شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   ابتدى شوق الليل وعزف الغيم / للكاتبة NaNa246، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t461112.html)

لامارا 31-10-19 08:01 PM

ابتدى شوق الليل وعزف الغيم / للكاتبة NaNa246، مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

ابتدى شوق الليل وعزف الغيم
للكاتبة NaNa246


https://upload.rewity.com/uploads/157416494515271.jpg


قراءة ممتعة للجميع.....

لامارا 31-10-19 08:13 PM

رابط التحميل هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟


هااااي يا سكاكر قلبي انا اسمي نوران وانا اعشق ابو شكل الروايات انا انسانه احب اكتبها واقراها واليوم ان شاءالله راح انزل روايه من روايات وانتمى تعجبكم : )

اسمها :"ابتدى شوق الليل وعزف الغيم"


https://upload.rewity.com/uploads/157416494515271.jpg

لامارا 31-10-19 08:13 PM


عائلة نور:


ابو فهد:يشتغل بشركه عصبي جداً بس حنون على بناته عمره ٤٣سنه

ام فهد:طلقها ابو قهد قبل ٣سنوات طيوبه والكل يمدح بأخلاقه عمرها:٣٩ سنه

فهد:الولد البكر مايحب احد يغلط على اخواته يحبهم مرا يشتغل بشركه ابوه عمره:٢٤ سنه

نور:البنت الأكبر ملامحها بريئه وطفوليه شكلها يجذب حساسه مرا بس تعصب بسرعه عمرها ١٩سنه

تولين:اخر العنقود اخت مروان ورائد من نفس الام تتضارب مع نور طول الوقت ومغروره وتغار من نور عمرها ١٦سنه

______________________

عيله ريتان:

ابو ريتان:يستغل بشركه مع ابو فهد اهم شي عنده شغله اغلب وقته بالدوام عمره:٥٠سنه

ام ريتان:تشتغل بمشغل ومانكون متواجده بالبيت الا شويه لأنها طبيعه شغلها عمرها ٤٨ سنه

ريتان:وحيده امها وابوها طيبه وحنونه واذا عصبت تقلب ١٨٠ درجه تكره الي يطعنها بظهرها تحب الكل وماتحب تزعل احد صحبه نور ٧ سنوات وتعتبرها اكثر من اخت عمرها ١٩

________________________
عيله محمد:-
ابو محمد:يشتغل بشركة عصبي وجاد بوقت شغله بس بالبيت طيب وحنون عمره:٥٠سنه

ام محمد:مع فارق العمر بينها وبين زوجها الا انو الحب لسا موجود بينهم وتحب مرا أولادها عمرها:٤٥سنه

محمد: اسلوبه بارد مايؤمن بشي اسمه حب مايعطي البنات وجه ابد ملامحه طفوليه و وتجذب وعنده غمزتين عمره:٢٢سنه

غلا:اخت محمد الوحيده طيبه وتغار على الي تحبهم صديقة نور الالكترونيه عمرها:١٧ سنه


البارت (1)



في اليوم كان آخر يوم في الويكند كان يوم بالنسبه لنور حلو لانو بكرا بتشوف صاحباتها بالثانوي طبعا امها تنشغل دايما بشغلها وهي تسافر لاسابيع احيانا شهور وهم يقعدو يا مع خالتهم او نور تنام مع صحبتها ريتان

ريتان:واحشتني يازقهه
نور:وربي انا اكثررر لازم ننام عشان نروح بدري بكراا
ريتان:متخيله باقي ترم ونروح الجامعه وربي خاايفه
نور:من ايش خايفه بالعكس حمااااص بس مو متخيله اشكالنا مداومين بملابس عاديه
ريتان:ايوااا غررريبب هههههههههههه
نور:المهم يلا نووووووم
ريتان:طيب بتاكلني ذحين يلا تصبحي على خير
نور:وانتي من اهله
وقفلو المكالمه
عند نور كانت بتقوم تاكل شي قبل ماتنام تلقى اختها المرجوجه قدامها
تولين:هااااااااي
نور:وجع الناس تسلم بهدوء يامصروعه انتي وليش مو نايمه
تولين: جمالي كل شويه يصحيني مو راضي ينام ياخي
نور:انتي شكلك بتتصفقي مني اليوم يلابسىرعه نامي وخالتي شويه وترجع مالقتنا نايميين بتنفخنا
تولين:طيب طيب
نور:المهم انا بروح اكل شي خفيف اسويلك
تولين:وجع بس تاكلي انتي دبهه
نور:هي انقلعي نامي عشان لاافقع وجهك وبعدين مين قلك دبه وزني 50 وتقولي دبه اقول سري لايجيكي شبشب طاير لجبهتك
تولين:كلي زق بسس
نور طنشتها وراحت المطبخ سوت لها زبادي مع خيار وشربت مويه وراحت نامت
اليوم المنتظر يوم الأحد اول يوم دوام
قبل نسيت اعرفكم
خالة رنا:طيبه عندها بنتين وولد طبعا اعقل واحد فيهم الولد
بناتها رهف الكبيره عمرها 16 وربى الصغيره 14
طبعا الاثنين نفس الشخصيه بس يعيبو وتفكيرهم دايما اهبل وحركاتهم يستفز نور مراا وهم يحبو كذا اما الولد اسمه ريان:كيووت مرااا طبعا أصغر واحد عمره 6سنين مرا يحب يلعب مع نور ويحبها مراا

صباح الأحد الساعه 5:30
رنا:يلا قومي انتي وهي يلا مدرسهه
نور:تمام دحين قايمه
تولين:خاله بغيب الله يخليكي
رنا:يلا قومي بلا كسل
طبعا نور راحت الحمام لبست فطرت ولسا تولين تلبس وصارت الساعه 6:30
رنا بصراخ: يلا ياتولين اتأخرتتي
تولين:طيب طيببب دحين جاايه
نور:ياليل كالعاده
رهف:حسستني انك اول وحده تصحي
نور:دحين انا كلمتك ولا قلت اصحى اول وحده
رهف:مع نفسك بالله
رنا:رهف عيييب احترمي نور شويه اكبر منك
رهف:عمر وشكل بس عقل لا
رنا:لا والله عقلها يوزن بلد مو انتي الي بس مشاكل
رهف ماعرفت ترد
تولين: ها خلصت خلصت يلا نمشي
ربى:يلا نور ابغاكي جنبي
ريان بصوت طفوليي:حتى انا يانور
نور:من عيوني ياحياتي انتو
وركبو السياره وكل واحد راح مدرسته طبعا خالة نور رنا تسوق

نهايه البارت..





لامارا 01-11-19 05:24 AM


البارت {2}



عند نور كانت مع رهف دخلت بس كل وحده اتفرقت وراحت عند صحبتها
نور شافت....ووو
نروح مكان ثاني نغير شويه
محمد:فيصل اسمع كلامي لو مرا مافي شي بيضيعك قد الحب ذا
فصيل:محمد والله ماقد جربت الشعور ذا ماتقدر كلها كم اسبوع واروح اخطبها احبها والله يامحمد افهمني
محمد:الله لايقول ماراح احب ولا افكر اتزوج الان بركز بشركه ابوي وبس
فيصل:تفكيرك ذا غلط ترا الحب مو حـ....
قاطعه محمد:خلاص قفل الموضوع مااطيقه
ضحك عليه فيصل:الله يزوجك وحده تحبها وتحبك
محمد هنا ضربه بظهره
فيصل:لعد تضرب وجع ساطور مو يد
محمد يضحك:قول ماشاءالله
فيصل حب ينرفزه وضحك ضحكه شريره: تف تفف ماشاءالله
محمد:انا قلت قول ماشاءالله مو تروشني
وقعدو الاثنين يضحكوا
محمد:المهم مابطول عليك أكثر يلا بروح كلاسي زمانه بدأ
فيصل:ياعمي اسحب
محمد:اقول اخر سنه لي بكليه الطيران
فيصل:خلاص خلاص ذحين بتفتح محاضره روح
وراح محمد كلاسه وفيصل راح كلاسه
عند نوور
شافت قدامها ريتان حبت تفاجئها راحت بشويش وغطت عينها
ريتان:لا ماأحب هالحركـ.... قبل لاتكمل دقيقه ذي ريحة عطر نور القوي لفت وحضنتها
نور:ابو الخشم ياشيخه وضحكتت
ريتان:واحشتتتنييي ياطقعهه
نور ضحكت وجلست مع شلتها
الشله:-
ريتان وعرفتكم عليها
نور نفس الشي تعرفوها
اميره طيوبه مراا وحنونه وعفويه ومجنونه وجنونها حلو ولازعلت تسامح بس تزعلى على الشخص بقلبها عمرها 19
روز بس تتمشكل مع ريتان ظ¢ظ¤ ساعه مايسكتو بس طيبه وهاديه ولانفست تقعد اليوم كله منفسه 19
ميرا وحده فلويه فاصله ماتحب النكد ابداا عمرها 19
كيان هاديه على نياتها طيوبه عمرها 19
نور:هلا والله بالواحشيني يازقااات وحضنو بعض كلهم
طبعا رهف شافتهم كانت تغار من نور عشان عندها صحبات قلوبهم على بعض ومايتفرقو ابدد وهي ماعندها الا صحبات بس بالاسم مو بالافعال
ودق الجرس وكل راح فصله طبعا كلهم كانو بفصل واحد هم دوافير بس مزعجين
نور بهمس:اعطيني القلم الي عندك
ريتان نزلت رأسها وأخذت القلم الطايح واعطته نور
الابله:الي هنااك هدووء
نور:اتكلمنا دحين
الابله بعصبيه:لا تطولي لسانك ياقليله الادب
نور وقفت:دحين سبيتك ولا رديت بالاحترام ليش قليله أدب بفهم
الابله بعصبيه:بسرعه على الاداره يانور بسرعه
نور:على اي اساس ماسويت شي غلط اخذت حقي باحترام وأدب انتي من النهار تصرخي
ميرا تدقها من ورا: نور خلاص اسكتي
نور: مو كل مرا تحط رأسها علينا ياميرا من السنه الي راحت ساكته ومحترمتها
الابله بنفاذ صبر: لا انتي كذا اتجاوزتي حدك معايا ومسكت نور من مريولها
نور:شيلي يدك لاتمديها لو سسمحتي
الابله:اسكتتي وقدامي واعطتها كففف
نور وهي فيها البكيه:ان ماخليتك تندمي مااكون بنت امي
الابله ندمت على الكف:تمام خلاص اجلسي
نور ماردت وطلعت برا وراحت عند المديره وحكتها كل شي
المديره:تمام مسحي دموعك دق جرس الحصه الثانيه واطلعي ذحين اتفاهم معاها
نور:تمام مسحت دموعها وطلعت لقت ريتان قدامها
ريتان بحزن:الله يهديكي ماتقدري تتحمليها شوي
نور:لا مااقدر اتجاوزت معايا حدها مراا
ريتان:طيب امشي ابله الكيمياء جات وطلعوا فوق فصلهم
ريتان ونور:سلام ابله اسفين على التأخير
الابله هبا:لا عادي اتفضلو
ودخلو الا الابله تشوف خد نور احمر
الابله:نور بعد الحصه تعالي اكلمك تمام.؟
نور:تمام
ابله هبا ابلة كيمياء تعتبر نور وشلتها من اشطر البنات عندها وتعتبرهم زي بناتهم وطيوبه مرا
ومرت الحصه بدون اي احداث

نهايه البارت..


لامارا 01-11-19 06:09 AM


البارت{3}


نور راحت لابله هبا:أمري ياابله
هبا:اشبك كنتي تبكي وخدك احمر كذا
نور شرحتهلها كل شي
هبا:ماعليك منها خليها
والا يدق الجرس ومر اليوم بدون أحداث مهما
اميره:يلا بنات انا بروح
والكل قام وحضنها زي مامتعودين على بعض
بعدها راحو كلهم ومابقى الا نور وريتان
نور:ريتان كيف مرت الاجازه معاكي.
ريتان:نفس الروتين انام اصحى اكل سناب انستقرام مافي جديد بس بقولك شي
نور:قولي اشبك.؟
ريتان:لمن اشوف ولد خالتي عبد الرحمن احس بشعور غريب وحلو وبس يتأمل فيا
نورر بحمااس:لايكون حبيتو بعض
ريتان: مااتوقع يعني
نور:طيب ليش ماتكلميه
ريتان:احس عيب
نور:ريتان انتبهي من الحب مهما كان
ريتان:نور وربي ماادري وبعدين شعور مرا حلوو. انك تحبي
نور:حلو بس خلاص جربت بما فيه الكفايه وغسلت يدي منه
ريتان:انتي بس لو آخترتي شخص صح مو كلهم زي بعض لاتتعقدي عشان كم شخص
نور:غيري السالفه خلاص
ريتان شافت انو نور قد ايش اتعقدت من شي اسمه حب وتكرهوا وسكتت
عند فيصل ومحمد:-
فيصل:هلا والله
محمد:اهلين بالطبيب
اعرفكم على فيصل:عمره 24 ملامحه حاده وتجذب، صعب احد يجيب راسه، حنون وطيب
نرجع:-
فيصل:كيف كانت المحاضره
محمد:والله ماش
فيصل:فاضي اليوم.؟
محمد:لا والله مشغول مرا لازم تقارير احضرها بدري تعرف اخر سنه وكذا ماباقي شي على النهائي
فيصل:طيب لانو في تدريب في المستشفى الـ... وابغاك تجي معي
محمد:بحاول على الساعه كم.؟
فيصل: ممكن على العصر
محمد:تمام يلا استأذن
فيصل:اذنك معك
وراح الكل بيته
ببيت ابو محمد
غلا كانت تكلم نور بالسناب فويس:نور بطلب طلب باليز
نور:اطلبي يعيني
غلا: ممكن تغنيلي.؟
نور:اختاري اغنيه طيب.؟
غلا:على ذوقك
نور:تمام
وبدأت نور تغني وفجأه يدخل محمد على غلا
غلا:ماتعرف تطق الباب عربجي
محمد:فين الشاحن.؟
غلا:خذوو اسفه يانور ذا اخويه
محمد طلع وماهتم للموضوع
نور:المهم غلاوي لازم اقفل بروح اكل واخلص اشغالي
غلا:تمام ياقلبي
وقفلو شويه يدق جوال نور
ريتان:هلا واللله
نور:هلافيييكيي
ريتان:كيفش
نور:الحمدالله وانتي
ريتان:الحمدالله
نور:دوم
ريتان:تدومي
نور:اسمعي تعالي عندي البيت نذاكر مع بعض طفشانه لوحديي
ريتان:طيب واخوك موجود
نور:لا بالشركه كالعاده
ريتان:تمام ساعه بالكثير اكون عندك
وقفلوا
نروح مكان جديد عند فهد:اخ نور وتولين حنون، فلاوي، لكن وقت الجديه جاد، عصبي مراا، يحب اخواته مرا مايرفضلهم طلب، ويشتغل بالشركه مع ابوه،ملامحه حاده وتجذب عمره:24 سنه ابوه وأمه منفصلين من سنين



نهايه البارت

لامارا 01-11-19 06:10 AM


البارت {4}

نروح مكان جديد عند فهد:اخ نور وتولين حنون، فلاوي، لكن وقت الجديه جاد، عصبي شوي، يحب اخواته مرا مايرفضلهم طلب، ويشتغل بالشركه مع ابوه،ملامحه حاده وتجذب عمره:ظ¢ظ¤ سنه ابوه وأمه منفصلين من سنين

فهد بصراخ:ايش يعني غلطه زي كذا ياست هانم قدام ناس كبيره زي كذاا
السكرتيره:انا اسفه واللله مو قصديي
فهد:اسفك هذا لنفسك مخصوم من راتبك اسفك ماراح يرجع العملاء مرا ثانيه ياست يلا اتفضلي برا
وطلعت برا بدون ماتتكلم
عند فيصل المستشفى
فيصل بنفسه:وينك يامحمد
محمد:ها جيتت زحمهه
فيصل:يلا عوافي ترا كل أسبوع هالتدريب وابغاك تجيي معايا يعني
محمد:مو مشكله طيب
فيصل ومحمد دخلو الغرفه الي فيه التدريب وبدأ التدريب
عند ريتان كانت تلبس واتجهزت وطلبت كريم ووصلت عند نور وراحت دقت الباب
نور:هلا بحلوتي اتفضلي
ريتان:هلا فيك ياعمري زاد فضلك
نور:تعالي غرفتي عشان لو فهد جا مافينا نتحرك عارفه
ضحكت ريتان:تمام يلا
وطلعت فوق بدأو مذاكره ما بعض ودق الجرس الباب
تولين:ميرييييي روحي افتحي الباب بسرعه
ميري:طيب مدام وفتحت الباب تولين راحت حضنت اخوها
تولين:واحشنييي يازق
فهد:بنت ألفاظك
تولين:اسفه طيب
فهد:فين نور لاتقولي بتذاكر
تولين:وابشرك معاها ريتان صحبتها
فهد:طيب ناديها
راحت نور ونادت نور وسلمت على اخوها
نور:هلا بالحلو حقي بغيت شي
فهد:بقولك شي بس لاتتضايقي
نور:قول فيك شيي.؟
فهد:لا بس ابويا يبغى...
نور قاطعته بعصبيه:كم مررا موضوع ابويا ذا لعد تفتحوه خلاص جات بتروح ومسكها
فهد:كلميه على الاقل ذا ابوكي ليش عنيده انتي كذا
نور:انا كذا سيب يدي بطلع فوق
فهد:بنت بطلي عنادك ذا لاتنندمي بعدين
نور:خليه يندم على كل لحظه دمر فيها نفسي طيب وبدأت تبكي
فهد حضنها وحاول يهديها
فهد:خلاص اهدي اكلتي.؟
نور بصوت كله بكي:لا ماابغى
فهد بصدمه:حتى بالمدرسه مااكلتي شيي.؟
نور:لا مو مشتهيه فهد بطلع فوق دحين عيب صحبتي موجوده
فهد:تمام تبغي شي انا بالمكتب او غرفتي
نور:تمام وطلعت عند ريتان
ريتان بخوف:اشبو وجهك كذا اصفر وتبكي
نور:مافيا شي
ريتان:روحي كلي من الصباح مااكلتي شيي
نور:ريتان خلاص امشي نخلص بعدين نطلب
ريتان:لادحين تاكلي
نور:انا قلت لمن نخلص امشي
ريتان:ميييي الي هي الخدامه الثانيه
مي:نعم مدام
ريتان:جيبي عصير لنور بسرعه
مي:حاضر جبتلها عصير بارد
ريتان:يلا اشربيه واحنا نذاكر.. مافيها تناحل مع ريتان وشربته
وبدأ يذاكرو نروح لتولين قاعده على تلفزيون ومعليا اخر شي الصوت
نور خرجت وبعصبييه:ياخرا انتتي ارخيي الصوت بنذاكر
تولين :ماابغى
نور:لاتخليني انزلك اوريكي
فهد بصراخ:ايش ذا الصراخ كلو انتي وهيي
تولين:انا ادري عن نور
فهد:بننت أرخي الصوت واحترمي الي اكبر منك
نور حست انها تعبانه مرا جريت على الغرفه
فهد بخوفف:بسم الله نور اشبها طلع لها
دق الباب وسمع صراخ ريتان
ريتان بصراخ وببكي:فهدد الحق اختتتك
ودخل من الفجعه لقى اخته مرميه ووجهها كلو اصفر وجسمها يرجف شالها ووداها السياره وركبت مع ريتان وراحو على المستشفى
فهد بصوت كله خووف:لو سمحتو ممكن سرير بسرعههه
السسترات جابو السرير ودخلوها الغرفه وكانت ريتان برا تبكي على صحبتها وتتخيل شكلها كيف كان لمن طاحت
فهد:ريتان هدي شويه مافيها شي أرهقت نفسها بزياده
طلع الدكتور فيصل:انت اخوها
فهد:ايه
فيصل:البنت عندها فقر دم حاد ولا تاكل كويس الواضح
ريتان:فعلا ماترضى تاكل الا وجبه باليوم
فيصل:ذحين اعطيناها مغذي وكلها كم ساعه وتاخذوها
فهد:نقدر ندخلها
فيصل:اي عادي

نهايه البارت


لامارا 17-11-19 06:25 AM



البارت {5}

دخلو عليها لقو وجهها اصفرر وبترجف من برد الغرفه ومن المغذي
فهد سحب كرسي وجلس معاها كانت نايمه
ريتان كانت تبكي على شكل صحبتها اختها
نور بصوت كله تعب:انا فين
فهد فز:نور ارتاحي ليش ماتسمع كلامي يعني وتاكلي
نور:فهد احس اني مكتومه مو قادره اتنفس
فهد بخوف:ريتان ممكن تصبي لها مويه
ريتان:حاضر
وصبت لها مويه وشربت وارتاحت شويه كانت ريتان جالسه بالكرسي الي بالجانب الثاني
نور:متى بطلعوني تعرفوني ماأحب المستشفيات
فهد:انا اعرف كيف اخليك تصبري اصبري يابنتي شويه علىى ايش مفجوعه وضحكو كلهم
فهد:شويه وجاي تمام
نور:تمام
وراح فهد يجيب لنور مشروبها الي تحبه وايت موكا
عند نور وريتان:-
ريتان:الله يلعن ابو شكلك خوفتيني
نور بضحك:كنتي تبكي يازقه
ريتان:اصلا عاديي فجأه دخل فيصل ومعاه محمد عشان بيتدرب ومعاه لازم مساعد وهي غطت شعرها
فيصل:ها صرتي احسن ولا تحسي بتعب
نور:لا احسن مشكوره
محمد فها بشكلها الشق والطفولي وخشمها الأحمر من التعب وشفايفها التوتيه
فيصل:اتفضلي ذا النظام امشي عليه عشان عندك انيميا حاده لازم تتغذي
نور:حاضر يادكتور
فيصل:يلا بالسلامه ان شاءالله، محمد يلا
محمد لسا فاهي
ودقه فيصل:هي انتت يلا امشي
محمد:بسم الله يلا
وخرجوا
فيصل:اشبك فهيت انت
محمد بدون مايحس:ملامحها البريئه ذي بنت ولا ملاك
فيصل:هيييي اصحى الله يخرب ابو شكلك امشي قدامي
محمد ضرب راسه:دقيقه انا ايش قلت
فيصل وهو يضحك:لا منت صاحي امشي بس الكفتريا
محمد: يلا امشي
عند فهد كان بيده ٣ قهوات بارده ودخل الغررفه
فهد:يلا كل وحده تاخذ مشروبها اسف ياريتان ماعرفت ايش اجبلك جبت زي حق نور
ريتان:عادي عادي
نور:اللله شكرا ياحلى اخ بالدنيا
فهد:انا اخوك يابنت اسمعي انا بوصلكم وبروح الشركه اسوي شويه اشغال
نور:ترا ماشبعنا منك وتخليني مع المتخلفه ذيك
فهد:في ريتان طنشي تولين ماعليك ماتعرفيها يعني
نور:طيب
مرت ايام الاسبوع بدون أحداث مهمه
يوم كان يوم غريب صارت فيه صدفه غريبه
وتحديدا عند محمد في يوم اتغيرت فيه نظريته في الحب صدفه حلوه خير من ألف ميعاد
كان يتمشى في شوارع حيهم فجأه على جدار مدرسه لقى حسابات ولفت انتاهو حساب وضافه
:نعم مين معايا
محمد:انا محمد وانت
:خيرر نعممم ومن فين لك حسابييي
محمد:هدي اشبك اسمك اول
:اسمي نور
محمد بصدمه:بنننت
نور:ها اجل ضايف حسابي اسم مستخدم ومو عارف مين انا
محمد:انا ادري عنك انتي الي كاتبه حسابك في الجدار
نور:نعم حسابي انا بالجدار
محمد :ايوا
نور:لا مستحيل صوره محمد صور الجدار وانصدمت
محمد:صدقتي
نور :والله مو انا كتبت اصلا مااعرف اكتب بالبخاخ ذاا
محمد:مدري بس اذا حابه اشيله عادي أجيب اي بخاخ وامسحه
نور:لا ماله داعي اي احد يجيني بهزأو يعني أحمد ربك انك محترم ولا كنت سفلت فيك
وضحكة الاثنين
محمد:نور بقولك نكته
نور:قول
محمد:في محششين كأنو بيقلدو شرطه الأول قال ويويوييويي والثاني قال ازرق احمر ازرق احمر
نور بمزح:اطلعع برااا بسرعه ضحكت
محمد:تضحك بس انتي نفسيه عاد واخذتهم السواليف لشهر ونص تقريبا كل واحد حب الثاني بس بالسر ولا واحد فيهم كان يعرف انو كل واحد فيهم يحبو بعض لكن هل واحد منهم بيعترف للثاني ولا لا.؟
وفي يوم محمد قرر قرار حاسم وغريب يعترف لنور
محمد:سلام
نور:وعليكم السلام
محمد:كيفك
نور:الحمدالله وانت
محمد:بخير نور بقولك شي بس اتمنى ماتفهمني غلط او تكرهيني بعدها
نور بإستغراب:قول عادي
محمد:نور انا...

نهايه البارت


لامارا 17-11-19 06:26 AM



البارت {6}


محمد:نور انا حبيتك شعور غريب اول مرا احس فيه ماقد حبيت احد ولا جربت الحب واكرهوا لكن انتي غير حبيتك بدون مااحس على نفسي اسف خنت الصحبه وحبيتك
نور:سكتت ماردت
محمد:نور عارف انصدمت بس غصب عني
نور بنفسها :وانا كمان خنت الصحبه وحبيتك
محمد:نور ردي يرحم اممك
نور:اسفه شردت شويه تبغى الصراحه مو انت بس خنت الصحبه
محمد:مافهمت
نور:حتى انا زيك اكره الحب ومافيه وغصب عني حبيتك
محمد:منجد ولا مجامله
نور:منجدي
محمد:طيب انا احبك
نور:وانا كمان وحطت فيس الي يبكي
محمد:يديمك لي يارب
نور:امين بسألك.؟
محمد:عيوني ايش
نور استحت:انت وصحبتي بنفس الموقع
محمد بأستغراب:ايش اسمها
نور:غلا الـ
محمد بحمااس:ذي اختتتي
نور بصدمه:امانهه
محمد:والله
نور:يالبيييهه
محمد:دقيقه مو انتي الي ذاك اليوم كلمتيها وانتي تغني وهي قالتلك ذا اخويا
نور:ايوا
محمد:هذا انا
نور:الللله حمممماسس
محمد :اسمعي
نور:هلا
محمد:دحين مشغول شويه مع التقارير والبحوث أدق عليكي لمن اخلص ياروحي
نور:تمام
وقفلو راحت نور لريتان وقالتلها كل شي
ريتان:مو قلتلككك وواضح من طرييقتهه حماااس الله يزوجكمم
نور:امينن يارب زواجنا مع بعضض ياخيي
ريتان:دقيقه شويه واجيك عبد الرحمن يرسل مايسكت
نور:يلا اكيد بيقولك
ريتان:انطمي لااصفقك
نور ضحكت
عند فهد كان عللى اعصابه من السكرتيره ضيعت نص العملاء
فهد بعصبيه:طيب والحل كل ذي الأخطاء واتحملت الان تطلعي من الشركه ولا ترجعي انتي مطروده يلا برااا
السكرتيره:طيب اعطيني...
فهد:مالك شي عندي يلاا براا
وطلعت السكرتيره ودخل صاحبه سعود
سعود:اشبك صاير عصبي هالفتره اهداا شويه
فهد:من المشاكل وقاعدين نخسر ياسعوود شغلي كله راح بسبب السكرتيره
سعود:تماام خلاص هدي الان ادورلك احسن السكرتيرات بس انت اهدا شوي
فهد: تمام تمام هديت
فجأه اتصل جوال فهد
نور:سلام
فهد:هلا نور بغيتي شي.؟
نور:لا سلامتك بس بتجي اليوم صح.؟
فهد:ايوا بجي عندكم ليش.؟
نور:لانها اجازه الأسبوع وطفشانه لوحدي من زمان ماسولفنا
فهد:ان شاءالله تبغي شي وانا جاي
نور:لاسلامتك يلا مع السلامه وقفلو
عند ريتان كانت تكلم عبد الرحمن ولد خالتها
عبد الرحمن:ريتان
ريتان:هلا
عبد الرحمن:اسمعي انتي بنت خالتي الي اعزها واحطها فوق راسي
ريتان:تسلم
عبد الرحمن:لو قلت اني ابغى اكمل معاك باقي عمري واني احبك
ريتان بصدمه:تمزح صح ولا مقلب
عبدالرحمن يضحك:لا والله منجدي
ريتاان:اماااانه اكيد موافقهه
عبدالرحمن:اخخخ هبللتييي وضحك
ريتان:طالعتلك واللهي ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:الله يخليك لي ياقلببي
ريتان استحيت:ولي يارب يلا لازم اروح
عبد الرحمن:تمام بس لاتطولي
ريتان:تمام
وراحت لنور وحكتهااا
نور ضحكت على هبالاتها
نور بضحك:دحين يقول خفيف
ريتان:اسوي والله احبه
ومر اسبوعين بدون اي احداث
ببيت ابو محمد كأنو بطاوله الاكل يتغدو
ابو محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم
ام محمد:يلا تعال عشان تاكل كم لقمه
غلا:بابا ياحلو
ابو محمد:هلا ياعيون ابوها
غلا:متى تزوجوا اخوي ابغى اصير عمه
ابو محمد ضحك:ليش الاستعجال
غلا:لا استعجال ولا شي بس
محمد قاطعها :في وحده احبها اسمها نور واعرفها كل يوم تكلم غلا ماانكر اننا نحب بعض عشان كذا وديي اخطبها



نهايه البارت...


لامارا 17-11-19 06:28 AM



البارت {7}


ابو محمد:حكينا عنها شوي طيب
محمد:بنت طيبه وعلى نياتها دايما عمرها ماغلطت على احد او ظلمته وماتقصر مع احد بالمختصر كامله والكامل ربي
ام محمد:نسأل عنها نكلمها نعرف هي بنت مين
غلا:تمام اليوم بخليك تكلميها ياماما
ضحكت غلا عليه وعلى صراحته مع اهله
ابو محمد:بنت ايش الي يضحك
غلا:سلامتك مافي شي
محمد: انا شبعت خلاص
ام محمد:ماكلت شي ياولدي
محمد:لا كذا كفايه عليا وطلع فوق مسك الجوال وكلم نور
محمد:وكلها فتره وتكوني حلالي
نور:مافهمت
محمد:غلا كلمت امي وابويا ووافقو بس بيكلموكي ويتعرف عليكي
نور:على ايش وافقو مافهمت يامحمد
محمد:مبروك ياأجمل عروسه بهالكون
نور استحت:يبارك فيك بس بدري يعني
محمد:يلا استأذن
نور:اذنك معك وقفلو وجا فهد غرفة نور
فهدبصوت كله تعب:نور
نور فزت من الخوف وراحتله:اشبككك ليش صوتك كذا ووجهك تعبان كذا
فهد:مدري احس روحي بتطلع
نور قامت تبكي:لاتقول كذا بروح البس العبايه عشان نروح المستشفى، لسا دوبها بتروح تجيب عبايتها طاح بالأرض
نور بصراخخ:فهد فهد قووم الله يخليك افتح عينننك
ميريييي ميررري يازفتتت اتصلي على الاسعاااف وجيبي مويه بسرعهه
ميري وهي متوتره:طييب طيب دقت على الإسعاف وجابت المويه رشته مافي اي حركه وهي كانت تبكي على اخوها وبعد ١٠ دقايق جو الإسعاف وركبوه السياره وركبت نور معاهم
ووصلو المستشفى وحطوه بغرفه بعد نص ساعه خرج الدكتور فيصل:اخته نور انتي صح
نور:ايوا
فيصل:وضعه سليم بس الواضح انهيار عصبي مااياكل ويشرب قهوه كثير
نور:اي هو عصبي من مشاكل الشركه
فيصل:تمام ذحين اخلي مساعدي يجي يغيرله المغذي ويعطيه مهدئ
نور:طيب عادي ادخل
فيصل:اي عادي بس بدون ازعاج
ودخلت والا جوالها يتصل
نور بصوت كله بكي:نعم
محمد خاف:نور اشبك فيكي شي
نور:اخويا بالمستشفى احس بنهار
محمد:ايت مستشفى
نور:مستشفى الـ.....
محمد: انا فيها ذحين اجي اخلص الي بيدي واجيك رقم كم الغرفه
نور:١٤٠
محمد استغرب وعرف انو هي الشغله الي رايح لها بس سكت:تمام جاي
وقفلو كلها دقايق الا الباب ينفتح بشويش ويدخل محمد الاثنين انصدموا
محمد:انتي نور
نور:وانت محمد مو انت الي كنت موجود يوم كنت تعبانه
محمد:اي اناا مااتمالك نفسه وراح حضنها وهي تحاول تبعد عنه بس بدون فايده بس بنفس الوقت حست انها احسن
نور:قولي كيف اخويا طمني بالله
محمد:لاتخافي بيقعد تحت الملاحظه كم يوم عشان كميه الكافيين الي شربها كميه خطره وكبيره واثرت على جهازه العصبي
نور بكيت:ياربي احمي اخووياا وبدأت تبكي بكل مافيها مسك يدها وسحبها لحضنه وهي شدت عليه لين تعبت ونامت ووداها الكنبه نامت وباس رأسها واتأمل في برائتها فتره طويله وحس بنفسه راح غير المغذي وأعطى فهد مهدئ وطلع برا

نهايه البارت


لامارا 17-11-19 06:41 AM


البارت {8}

بعد اسبوع ام محمد كلمت نور ومرا حبتها وحبت اسلوبها الراقي بالكلام
ام محمد:يابو محمد تعال اكلمك شوي وراحو للمجلس
ابو محمد:أمري ياام العيال
ام محمد:انا كلمت البنت اسمها نور متفوقه وقريب بتتخرج من الثانوي
ابو محمد:بس ماتحسي ها لسا صغيره على الزواج
ام محمد:حتى محمد صغير ولسا بيكمل دراسته برا وهي كمان تبغى تأخذ ماجستير من امريكا وتصير مترجمه
ابو محمد انبهر من البنت:كويس والله انا موافق متى نكلم الولد
ام محمد:تعال الان نفرحه
ابو محمد:يلا
راحو غرفه محمد
ابو محمد:قوم يلا يالمعرس
محمد بأستغراب:معرس لف يمين يسار انا
ابو محمد بضحك:اي انت ياولدي
ام محمد:نور الي تحبها انت
محمد:اي
ام محمد:كلمناها يومين ونروح نخطبها لك
محمد من قلبه متحمس وفرحان:ان شاءالله الله يكتب الي فيه الخير بس مرتين شفتها بالمستشفى مرا هي كانت تعبانه وقبل اسبوع اخوها تعب
ام محمد:يعني تعرفوا بعض كويس
محمد:اي تعرفني وانا اعرفها قلتلكم انو نحب بعض
ام محمد:خلاص بعد بكرا بنروح نطلب يدها
محمد:الساعه كم طيب عشان اكون جاهز
ام محمد:بعد العشا
محمد:تمام اعطيكم رقم اخوها لانو امها مسافره ومابترجع الا الشهر الجاي بسبب شغلها ابوها..
ام محمد:لاتكمل قالتلي كل شي
محمد:طيب ذحين بررسل رقم اخوها عشان تكلموه
وخرجوا
عند نور كانت بالمطبخ ومشغله اغاني وبتغني

حبه جنه عيشت فيها قربه فرحه حلمت بيها.
دا الي بيه احلو عمري دا اللي انا هديله عمري......
فهد حب يفجعها دخل بشويش وشالها
نور من الفجعه رمت كل شي بيدها وصرختتت:حرررامي فهددد الحقققق
فهد:هذا انا ياهبله
نور زعلت:فجعتني قلبي كان بيوقف
فهد:بسم الله عليكي لاتفاولي على نفسك لااصفقك ذحين
نور:طيب
شويه والا يدق جوال فهد
فهد:عن اذنك ياحلوتي
نور:اذنك معك يااخويا الحلو
بعد دقايق قفل فهد من المكالمه
فهد:نوريي
نور باستغراب:ايش طاري الدلع
فهد:اختي بتنخطب وماادلعها
نور بفرحه:منجددد
فهد:والله الي متصل ابو محمد اخو صحبتك
نور:الله بتزووج
فهد ضربها على كتفهاا:اثقلي يابننت
نور بضحك:طيييب بس متى.؟
فهد:بعد بكرا
نور شهقت:ايييش وانا ماسويت شيي راحت جريي لغرفتها
فهد ضحك على فهاوتها ودق على امه وابوه وقلهم وقالو القرار بيد فهد
راحت نور سناب وكلمت البنات يجو يوم خطبتها
فرحو لها مرااا واتحمسووو
نور شافت رساله من محمد:وفي يوم الخميس سيضيئ القمر نورا لك وسيلتقي بجمالك الذي لايوصف♥️♥️.
نور استحيت ورسلت:لن يضيئ لي وحده فربما يضيئ من أجلك ومن اجل جمال عيناك..
وقفلت وجا يوم الخطوبه ومحد جا من صحبات نور غير ريتان واميره
ريتان :وه يازييينك زيناااه يازقق ونزلت دمعهه فرح لها
نور:بنااات بتزوج مستوعبيين
الكل:لا مو مستوعبين والله الله يتمم لك ياروح الشله الحلوه
نور:امينن
تولين دخلت عليهم:نور يلا وصلو جهزي نفسك
نور:تمام دحين انزل
وجا فهد والبنات غطو
فهد:احم احم
نور:ادخل غطو
فهد:شهالزين يابنننت والله كبرتي يانتفتي انتي
نور:دحين انا نتفه ههههههههه
فهد:ايي نتفه يلا انزلي معايا وروحي مع خالتي للحريم
نور:تمام بنات يلا
الكل:يلا وطلعو من الغرفه ونزلوا تحت الا نور
فهد حضن اخته:مبروك ياروح اخوك انتي الله يتمم لك
نور حزنت على اخوها:فهد قاعده على قلبك لين اتزوج لسا مطوله ايش تبغى أكثر وكل يوم بجيك ماراح أنساك ياسندي
فهد:يلا انزلي رزي جمالك وضحكوو
ونزل فهد مع نور وهو راح مجلس الرجال وهي الحريم
سلمت على ام محمد
ام محمد:ماشاءالله على الجمال الله يحميكي يارب كيفك يابنتي
نور وهي مستحيه:الحمدالله ياخاله وانتي كيفك وكيف أولادك
ام محمد:والله كلنا كويسين

نهايه البارت



الساعة الآن 08:29 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.