شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   حب مع الأيام (https://www.rewity.com/forum/t46136.html)

sally 19 22-02-09 03:58 AM

حب مع الأيام
 


https://im36.gulfup.com/H2soi.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جايبالكم رواية روعة
ودى أول مشاركة لى فى هذا القسم
وهية للأمانة ملطوشة
بس يارب ما تكونش مكررة
أتمنى ان الرواية تعجبكم
هوة أنا الصراحة مش فاهمة اكتر من نص الكلام
ههههههههههههههههههههههههه ههه
لأنه خليجى بس بجد قصتها حلوة جدا
أسيبكم مع الجزء الأول

7
7
7
7


بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الأول ::

في الصالون :
نور : بسرعة تراني متأخرة على الحفلة
الكوافيرة : أوك مدام
نور : أي عفية

و بعد ربع ساعة كملت الكوافيرة تسريحة شعرها .. فخذت ثيابها و راحت تبدل ..

نور : كم صار ؟
الكوافيرة : 20 دينار
نور : تفضلي .. مع السلامة
الكوافيرة : مع السلامة

ركبت سيارتها و قعدت تمشي بسرعة جنونية لأن حفلة زواج خالها بدأ و هي لحد الحين مب هناك .. و ما أنتبهت الا على صوت ارتطام .. فطلعت من سيارتها مستحمقة ..

نور : أنت عمي ما تشوف ؟
.... : مسامحة أختي ما كنت أقصد أدعمج بس لأني مستعجل ..
نور و هي تقاطعه : لا و الله بس تفكر بنفسك حتى انا مستعجلة
.... و هو يطالعها من فوق لتحت : اي يبين عندج حفلة .. عيل ماني معطلتج و لة معطل نفسي .. بعطيج رقم موبايلي عشان تتصلين فيني و نحدد تكاليف سيارتج ..
نور : شوف يا ..
.... : يوسف
نور : شوف يا أخ يوسف أنا ما أقدر أطول الحين .. أنت هات الرقم و انا بعطيه لأبوي عشان يتصرف
يوسف : تفضلي
نور : دام فضلك
يوسف : أكرر أسفي .. في أمان الله
نور : مع السلامة .. و ركبت سيارتها بس ها المرة كانت تمشي بهدوء و تفكر بالحادثة اللي صار لها الى أن وصلت تفكر في الأخ اللي دعمها .. كان وسيم بطوله و شكله ..
نور و هي تقول بقلبها : أعوذ بالله أنا في شنو قاعدة أفكر .. بس شخصيته كانت قوية .. ليكون هاي أعجاب ؟ .. و استغرقت في تفكيرها الى أن وصلت للفندق

..
في الفندق ::

نور : السلام عليكم
نوف : و عليكم السلام .. و ينج ؟ جان رقدتي أكثر ؟
نور : شاسوي في طريجي واحد دعمني
نوف و هي تشهق : الله يقطع ابليسه ما لقى الا اليوم يدعمج .. بس عسى سيارتج ما تضررت وايد ؟
نور : لا بس انشمخت شوي .. و هو عطاني رقمه عشان يدفع تكاليف التصليح
نوف : لازم يدفع الا تعالي امج وايد تحاتيج
نور : وية عليها مسكينة
نوف : بسرعة امشي ندش القاعة عشان تتطمن عليج
نور : يالله عيل أمشي

( نوف هي أعز رفيجة عند نور .. و اللي قوى علاقتهم أكثر هو أن اليوم عرس خال نور ( حسن ) من خالة نوف ( أحلام ) )

في القاعة :
أم نور : وينج يمة تأخرتي وايد ؟
نور : شاسوي يمة تدرين زحمة الشوارع و لا واحد دعمني
أم نور و هي خايفة : وية على بنيتي الوحيدة عسى ما صادج شىء ؟
نور : لا يمة الحمدلله بس سيارتي شوي تشمخت
أم نور : الف حمدلله بدال السيارة عشر .. ما يغلى عليج شىء بنيتي
نور : يعلني ما انحرم منج يمة
أم نور : شخبارج نوف ؟ و شخبار أمج ؟
نوف : الحمدلله كلنا بخير ..
أم نور : أمج ما تبين وينها ؟
نوف : اكاهي عند العروس
أم نور : عيل أستأذنكم بروح عندها
نوف : نوارة قومي نرقص ؟
نور : اوك

..

في قاعة الرياييل :

يوسف : تدري أحمد شصادني في الطريج
أحمد : شدراني .. ليكون شايفني ساحر
يوسف : خخخخ تنكت وية ويهك
أحمد : الا تعال شصادك ؟
يوسف : دعمت سيارة من السرعة
أحمد : عسى ما صار شىء ؟
يوسف : لا الحمدلله سيارتي صاحية بس سيارة البنية شوي تشمخت
أحمد و هو فاج عيونه : داعم بنية ؟
يوسف و هو سرحان : ولة كل البنات
أحمد : أقول يا السرحان .. شتفكر فيه ؟ تراني أفهمك .. فضفض اللي في قلبك
يوسف : هااا مدري شصادني من أول ما شفتها
أحمد : نقدر نقول حب
يوسف : هه روح ول .. اي حب يا ريال .. اممممم بس يمكن اعجاب
أحمد : كل شىء ممكن .. بعدين بنسولف عن ها السالفة .. قوم الحين نشاركهم بحفلة زواج خالتك أحلام ..


///////
الجزء الثاني ::

أحمد : كل شىء ممكن .. بعدين بنسولف عن ها السالفة .. قوم الحين نشاركهم بحفلة زواج خالتك أحلام ..
يوسف : لا أمش نطلع برع .. أبي أشم شوية هوا بعيد عن الازعاج
أحمد : زين عيل قوم

( يوسف و أحمد ربع من هم صغار .. جنة أخوان و أكثر )

..

في قاعة الحريم ::

نور : وايد ازعاج أمشي شوي نطلع
نوف : اي و الله انا مصدعة
نور : زين بروح اييب شيلتي و برد
نوف : ييبي شيلتي وياج
نور : تامرين أمر

..

في حديقة الفندق ::

نوف : الله شحلاة الجو
نور : يهبل مب مثل داخل الصالة حر و ازعاج

..

يوسف : قوم نروح الحديقة .. نشوف الطبيعة و الورود شوية
أحمد : أشوف الأخ صار رومانسي
يوسف : فج وية ويهك
أحمد : هههههه
يوسف و هو مستغرب : شوف هناك قاعدة البنية اللي دعمتها
أحمد : تقصد اللي قاعدة وية أختك ؟
يوسف و هو يشد ايد أحمد : اي قوم نسلم عليهم

..

نوف : شوفي ها اللي قاعد ييي اخوي يوسف .. أنتي ولة قط مرة شفتيه
نور : أي ما شفت اخوج ابد ..
نور و هي مفججة عيونها : تشوفين اللي لابس بدلة .. هاي اللي دعمني
نوف : هاي هو اخوي
نور ما مداها تتكلم : ..
يوسف و أحمد : السلام عليكم
نوف و نور : و عليكم السلام
يوسف و هو يأشر على نور : مب أنتي اللي دعمتج ؟
نور : اي انا
نوف : يوسف ما عرفتها هاي نور أعز رفيجاتي علطول أكلمك عنها
يوسف : هذي نوووووووووووووور ؟
نور : اي انا نور
يوسف: تشرفنا بمعرفتج .. نوف علطول تكلمنا عنج
نور : عسى بالخير ؟
يوسف وهو يبتسم : أي علطول بالخير
أحمد و هو يقطع حديثهم : شلونج نوف ؟
نوف بحيا : الحمدلله بخير أنت شلونك ؟
أحمد : الحمدلله يسرج حالي
يوسف : يالله نترخص
نوف : في حفظ الله
بعد ما راحوا يوسف و أحمد
نور : اقول يا الخاينة طلعتي تخشين عني سوالفج
نوف : اي سالفة
نور : اي بعد تغيبي .. قصدي عن سالفة أحمد
نوف أنقلب ويهها لون أحمر : عبالي عندج سالفة .. الله يسلمج هاي رفيج أخوي .. وايد وية بعض جنهم أخوان
نور : اهاااا يعني بس جذي ؟
نوف : شتقصدين نورو ؟
نور : اقصد يا الرومانسية أنج تحبينه
نوف و هي ترتجف : اي حب انتي وية ويهج
نور : ترى عيونج قاعدة تفضحج .. و تكشف الحقائق و تقول انج تحبينه
نوف و هي سرحانه : اي أحبة .. احبه
نور : ترى الحب مو حرام اذا كان صادق و بريىء
نوف و هي تقرب راسها من صدر نور : تظنين ها الشىء ؟
نور : اي

..

في الصالة ::

حسن : هاي أحلى يوم بحياتي
أحلام بحيا : حتى أنا
حسن : شوفيني يا أحلام .. رفعي راسج
أحلام : .........
حسن : أوعدج أن حياتنا تكون مبنية على السعادة
أحلام : أتمنى ها الشىء
حسن : قومي حبيبتي نقطع الكيك
أحلام : أنشاءالله
////////
الجزء الثالث ::

تمت حفلة الزواج على خير
و الحين حوالي الساعة الساعة 4 الفجر .. و المقربين من العروس و العريس لحد الحين في الفندق ..

أم نور : يالله أخوي تأخر الوقت لازم تلحقون على الطيارة
حسن : زين انتوا وديتوا الشنط المطار ؟
أم نور : السواق وداهم
حسن : تعبتج معاي يا ختي
أم نور : لا تقول جذي .. انا اللي ربيتك بعد وفاة أمنا الله يرحمها .. و سهرت على راحتك .. انت قبل ما تكون أخوي أعتبرك ولدي اللي أنحرمت من أنجابه ..
حسن : الله على كل شىء قدير .. يمكن ها الولد اللي ما يا يكون خير لج و لأبو نور
أم نور : و نعم بالله .. الا الطيارة متى بتحلق ؟
حسن : الساعة 6 الصبح
أم نور : عيل سرعوا .. انا بروح أجهز لكم السيارة
حسن و هو ينادي أحلام : يالله حياتي , لازم نروح المطار
أحلام : وااااااااي تعبانة
حسن : رقدي في الطيارة

..

في المطار ::

حسن : مع السلامة
أم نور و هي تبجي : الله يسلمك يا الغالي .. تروح و ترد لنا بالسلامة
حسن : لا تبجين أم نور ..
أم نور : شاسوي .. تعودنا على دمك الخفيف .. و فضولك الزايد .. و راح نفقد كل ها الاشياء في فترة سفرك ..
نور و هي تضحك : حسووووون لا تنسى تييب لي الساعة اللي خبرتك عنها
حسن : هيي شايفتني أصغر عيالج ..
نور و هي تطلع لسانها : لا شايفتك أخوي هههه
حسن : صج مالت عليج .. بس ولة يهمج ابشري الساعة بشتريها لج
نور : فديــــــــــت ها الخال و الله
حسن : يا اللوســــة مصلحجية ..
يوسف من بعيد كان يطالعهم و كان يضحك على حركات نور الطفولية ..
حسن و هو يصارخ : يوسف قرب
يوسف : هلا بو علي انشاءالله تروح و ترد بالسلامة ..
حسن : وية ويهك احترمني يا أخي مب جني زوج خالتك
يوسف : الا و النعم .. بس لا تنسى ان خالتي تربت وياي ببيت واحد من صغري

( حسن و أحلام عانوا من صغرهم .. حسن ابوه مات لما كان في بطن أمه .. و امه ماتت بسبة مرض السرطان يوم كان 9 سنين .. فربته أخته الوحيدة أم نور .. أما عن أحلام فأمها و أبوها ماتوا يوم كانت 5 سنين في حادث سيارة .. فعاشت مع أختها الوحيدة أم يوسف .. )

حسن : هيه التاريخ قاعد يعيد نفس الأحداث
من بعيد أم يوسف كانت تلوح لهم .. ولما أقتربت ..
أم يوسف : ها حسن دير بالك على أحلام .. تراها قطعة من كبدي
حسن : ابشري . الا وينها الحين ؟
أم يوسف: وية عليها تعبانة قاعدة على الكرسي هناك
حسن : عيل بروح أناديها لان الوقت وايد تأخر
أم يوسف : لا أنت روح كمل أجرائات السفر .. بقول لنور تروح تخبرها
حسن : انشاءالله
أم يوسف و هي تقول لنور : روحي نادي خالتج
نور : انشاءالله يمة

..

حسن يوم كمل كل اجرائات السفر .. و كان يبي يرد عشان ياخذ احلام لقى بطريجه بو نور و بو يوسف ..
بو نور : هلا بالمعرس ..
حسن : هلا و غلا بزوج اختي
بو يوسف : انشاءالله تروح و ترد بالسلامة
حسن : الله يسلمك
بو يوسف : ترى الطريج لفرنسا طويل ..
حسن : اي و الله .. الله يستر على ما اضن بشوف اكثر من 7 افلام في الطيارة
بو نور : ههههههههه عيل توفير عشان شهر ما تروح السينما
بو يوسف و حسن : ههههههههههههه
بو نور : متى بتحلق الطيارة ؟
حسن : اوووووو نسيت احنا وايد متاخرين .. خلونا الحق على المدام
بو نور : قوم اركض قبل ما تلحقك بالعصا
حسن : حرااااااااام
بو يوسف : ان كيدهن عظيم
حسن : ترى ما ارضى على حرمتي .. ووي فمان الله .. تراني وايد متاخر

..

راح حسن و خذ زوجته و دخلوا في الطيارة .. بأنتظار موعد التحليق ..



sally 19 24-02-09 01:09 AM

الجزء الرابع ::

في الطيارة ::

الكابتن : بسم الله الرحمن الرحيم .. الآن اربطوا احزمة الأمان .. اتمنى لكم رحلة موفقة باذن الله

..

أحلام كانت قاعدة صوب الدريشة تتأمل ساحة الطائرات في المطار ..
حسن : حبيبتي ربطي حزامج
أحلام : ربطته من زمان
حسن : شفيج ليش كل ها اللحزن على ويهج
أحلام : ما فيني شىء بس بشتاق لأهلي و بلدتي وااااايد
حسن و هو يضغط على ايدها : تطمني حبيبتي ما دامج وياي اكيد بتكونين بخير
أحلام سكتت و قالت في قلبها : هيه يا حسن حاسة ان شىء جايد بيصير في حياتي
و من التعب نامت ..

..

حسن : أحلام قومي عقب ربع ساعة بنوصل
أحلام : لحد الحين تعبانة
حسن : لما بنوصل الفندق نامي
أحلام : لا خلاص النوم راح من عيني
حسن : اكاهي المضيفة يات.. شتبين فطور
أحلام : كروزون
حسن و هو يكلم المضيفة : 2 كروزون لوسمحتي
المضيفة : تفضل .. و مشت عنهم
حسن : اكلي حبيبتي
أحلام بحيا : مشكور
حسن : فديت ها الحيا و الله
أحلام : يووووووز عني
حسن : هههه

..

و بعد ربع ساعة و صلوا مطار فرنسا ..
و الطيارة كانت وايد زحمة فخاف حسن انه يفقد أحلام

حسن : حبيبتي تعالي هني
أحلام : وايد زحمة اخاف اضيع
حسن يود ايدها و قال لها : الحين ما بتضيعين
أحلام ابتسمت : ..........

..

في المطار كان ينطرهم سايق الفندق .. فركبوا وياه ..

..

لما وصلوا الفندق ::

السايق : بابا انت روح داخل و انا بنزل كل شىء
حسن : تعرف رقم الغرفة ؟
السايق : اي بابا غرفة 9
حسن : اي عيل احنا بندش

دخلوا و كملوا اجرائات الاقامة في الفندق .. و بعدين ركبوا لغرفتهم
كانت غرفة وايد فخمـــــــــة فعجبت أحلام ..

أحلام : يا سلام الغرفة روووووعة
حسن : اهم شىء عاجبتج
أحلام : كل شىء منك حلو حبيبي
حسن : عيدي الكلمة من يديد اول مرة تقولينها
أحلام أستحت فغيرت السالفة : جنة السايق وايد تأخر
حسن حس بخوفها فيود ايدها و قعدها يمه على السرير : احلام انتي الحين زوجتي و انا زوجج يعني لازم ما تستحين
أحلام و هي منزلة راسها : ....
حسن : خلاص توعديني انج ما تستحين
أحلام هزت راسها : ......
حسن ما مداه يتكلم الا دق الجرس : جنة السايق ياه
فقام و راح بطل الباب ..
و خذ الشنط للداخل .. فقعدت أحلام ترتب و تصفف الملابس في الخزانة ..
و في ها الوقت حسن من تعب الطيارة رقد .. فهي راحت قعدت في الصالة تشوف التلفزيون ..
///////

الجزء الخامس ::


في البحرين ::
( بالأخص في بيت بو نور )

نور قاعدة تكلم نوف في التلفون : قوة يا الغلا
نوف : الله يقويج حبيبتي ..
نور : ها مستعدة حق الجامعة بكرة
نوف : اي اليوم رحت الشوبنق و شريت كل شىء
نور : بكرة أول يوم .. شكثر مشتاقة حق رفيجاتي اللي كانوا وياي في التوجيهي
نوف : اي و الله حتى انا مشتاقة حق الشلة .. تعالي نورو انتي مختارة أي تخصص ؟
نور : محاسبــــــــــــــــــــ ة .. و انتي ؟
نوف : هندســة .. بس أخوي يوسف مختار مثلج محاسبة
نور : ليش نوفو أخوج في اي سنة جامعة ؟
نوف : قدنا
نور : هااااااااا .. انتوا تؤأم ؟
نوف : اي ما تدرين .. كل ها السنين صديقتي و ما تدرين
نور : لا و الله ما كنت دارية
نوف : عيل يمكن يكون ويايج في الصفوف
نور : كل شىء جايز يالله بخليج الحين أمي تناديني
نوف : اوكي تيك كير باي باي
نور : يو تو باي

..

نور : ها يمــــــــــة خير ؟
أم نور و هي خايفة : خالج ما أتصل ؟
نور : لا يمة اشدعوة بيتذكرتا الحين ..
أم نور و هي مستحمقة : لا تقولين جذي عن خالج
نور : ها الحقيقة يمة الريال رايح شهر العسل يعني اكيد مشغول ..
رن التلفون : ترن ترن ترررررررررررررررررن
أم نور نقزت في مكانها و بسرعة راحت ردت على التلفون : الوووووو
حسن : يا احلى الوووووو شخبارج ؟
أم نور : بخير يا خوي .. بسماع صوتك .. شخبارك ؟ شمسوي ؟
حسن : ههه شوي شوي علي .. لها الدرجة مشتاقة لي .. الله يستر اذا شهر ما بتشوفيني ..
أم نور : اي الله يستر ها طمني عليك و على العروس
حسن : كلنـــــــــــــــا بخير .. الف حمدلله .. جو باريس عجيب
أم نور : عسى الله يسعدكم دوم
نور و هي تكلم أمها : عطيني التلفون بكلم خالي
أم نور و هي تكلم حسن : اكاهي أم لسانين تبي تكلمك
حسن : هههههههههه وينها ؟
نور : أكــــــــــــــــاني يا الخال .. ها لا تنسانا .. اخاف قعدة الحبايب تنسيك الاهل
حسن : افا و الله يا بنت أختي ..
نور : عطني خالتي أحلام بكلمها
حسن و هو ينادي أحلام : نور تبي تكلمج
أحلام : الوو سلام عليكم
نور : و عليكم السلام
أحلام : شخبارج نور ؟
نور : تمام خالة انتي شخبارج ؟
أحلام : اوكي ..
نور : ها عاد اذا خالي سوى لج شىء ولة ضايقج .. اول شىء لازم تسوينه تدفقين علي عشان اادبه
أحلام : ترى ما أرضى على زوجي
حسن و هو يكلم أحلام : شقالت ها الخبلة
أحلام : تقول اذا ضايقتني اتصل فيها عشان تأدبك
حسن سحب التلفون من أحلام : مع السلامة
و صك التلفون على ويه نور
نور : ويعـــــــــــــــــة
أم نور : تستاهلين شنو ها الكلام اللي قلتيه ؟
نور : يووووووووو خليني .. بروح أرقد ابرك لي بكرة وراي دوام الجامعة

أم نور : الله يهديج

///////



الجزء السادس ::

في البحرين ( بيت ابو نور ) :

في الصباح :
أم نور : قومي تأخر الوقت
نور : يمة تكفين بس خمس دقايق
أم نور : يالله قومي بلا مصاخة من قبل نص ساعة كله تقولين بقوم بعد خمس دقايق
نور : في ها البيت محد يقدر ينام
أم نور : من قال لج ترقدين مـتأخر ؟
نور و هي عاقدة حواجبها : محد .. الا الساعة جم الحين ؟
أم نور : ثمان و نص
نور : ياويلي أول محاضرة بتبتدي الساعة 9
أم نور : عيل بسرعة قومي تزهبي
نور و هي تنط من على السرير : ابشري دقايق

و قامت بسرعة راحت الحمام و لبست ثياب يديد و حملت كتبها في ايدها
و قبل ما تطلع من الغرفة وقفت جدام المنظرة من يديد تشوف نفسها .. و اطلقت زفرة طويلة بعدها طلعت من الغرفة و نزلت للطابق السفلي ..

نور : يمـــــــــــــة
أم نور : هلا
نور : صباح الخير
أم نور : صباح الورد و الفل و الياسمين
نور بابتسامة رائعة : شخبار الغالية اليوم ؟
أم نور : بخير ما دامج بخير
نور : ها شمسوية لنا فطور ؟
أم نور : سويت لج روتي بجبن اخذي وياج و في الطريج اكليه لان ابوج ينطرج في السيارة
نور و هي تشوف ساعتها : وووووي وايد تأخر الوقت .. خلاص يمة مشكورة بعد المحاضرة بروح الكافتيريا و باكل لي شىء
أم نور : على هواج
نور : يالله استأذن باي
أم نور : بايات

..

في السيارة :
بو نور : جان رقدي اكثر
نور : هههه صبحك الله بالخير بو نور
بو نور و هو معصب : صباح الخير .. يالله بسرعة ركبي .. عشان اوصلج الجامعة بعدين عندي اجتماع
نور : انشاءالله انشاءالله
بو نور طول الطريج ساكت : ................
نور : شفيك يبة ؟
بو نور : افكر يا بنيتي
نور : في شنو ؟
بو نور : اليوم بعقد صفقة وية شركة بو فارس .. و هي من اهم الصفقات بحياتي
نور : الله يوفقك
بو نور : ويوفقج بنيتي .. اكا وصلنا الجامعة ديري بالج على روحك
نور : تامر امر
بو نور : ما يامر عليج عدوج

..

RoseDew2011 24-02-09 01:35 AM

لا بالعكس واضح انها كتير حلوه يسلموووووووووا سالي ويعطيك العافيه

هبة 10-03-09 03:00 PM

اشكرك رجاءا اكمليها

وردة النارنج 11-03-09 10:05 AM

حبيبتي الروايه مبينه حلوه كتييييييييييييييير مستنيينك لا تتاخري علينا

sally 19 12-03-09 07:52 PM

تابع الجزء السادس ::

في الجامعة :
يوسف : نوف انا بروح الحين محاضرتي بتبدا بعد 3 دقايق
نوف : اوكي انا بروح اقعد في الكوفي شوب ليما تبتدي محاضرتي الساعة 10
يوسف : بس ديري بالج على نفسج
نوف : ما يحتاج توصي حريص
يوسف : نوف
نوف : نعم
يوسف : نور وياي في المحاضرة ؟
نوف : اي وياك بس مدري وينها تاخرت
يوسف و هو يقول بقلبه : عسى ما صادها شىء .. يا ربي ليش احاتيها
نوف : هلوووووو شفيك سرحت
يوسف : ها مافيني شىء .. الا شوفي هناك مب شنها نور
نوف : امبلة هي
نور جربت منهم : السلام عليكم
نوف و يوسف : و عليكم السلام
نور : شخباركم ؟
نوف و يوسف وية بعض : الحمدلله بخير
نور : اترخص الحين عندي محاضرة
يوسف : محاضرة الأستاذ غازي ؟
نور : اي
يوسف : عيل انتي وياي
نوف : مب جنك سألتني ها السؤال و انا قلت لك اي
يوسف : جاوبتيني بس كنت ابي اتاكد .. مع السلامة بروح الحق على المحاضرة
نور : حتى انا بروح الحق مع السلامة نوف .. بنطرج الساعة 11 في الكافتيريا
نوف : اوكي انا محاضرتي بس ساعة يعني اقدر اشوفج الساعة 11
نور : باي
نوف بلا حماس : باي
و اتجهت للكافتيريا اما يوسف و نور أتجهوا للمحاضرة ..

في قاعة محاضرة الاستاذ غازي ::
يوسف طول الوقت سرحان صوب نور .. و يفكر : انـــــــا احبها لازم اواجه نفسي بها الشىء .. احبها و الله احبها
نور انتبهمت لها الشىء بس ما علقت لانها ما تبي تسوي فضايح لها و لرفيجتها

في المحاضرة كان أحمد قاعد بجنب فارس ( كانوا وية بعض من الروضة الى الصف الثالث بعدين افترقوا )

فيوسف رسل له ماسج : أحمدو ليش قاعد عند ها الولد تعال اقعد يمي .. أشفيك ؟
فجاوبه أحمد : سوري فارس .. انت ييت متاخر فانا قعدت عند فارس
رسل له يوسف : و مداك تتعرف عليه حتى تعرف اسمه ؟
رسل له أحمد : فارس كان اعز رفيج عندي قبل ما اعرفك .. بعدين افترقنا لانه راح لمدرسة ثانية .. يعني عشرة عمر
فرسل له يوسف : اهاااااا شذي .. خلاص حبيبي بشوفك بعد المحاضرة

..

فارس : أشفيك وية ها المسجات ؟
أحمد : هاي واحد من الربع يسألني .. خلك من هاي الحين تدري شكثر انا مستانس اليوم لاني شفتك
فارس بضحكة ما تنسمع : حتى انا .. يا ما ايام قضيناها وية بعض بالحلوة و المرة
أحمد : اي و الله عسانا ما ننحرم من بعض بعد اليوم
فارس : آميــــــــــــــــــــــ ـن .. أحمد شوف البنية اللي لابسة قميص أحمر هناك
أحمد : اي شفتها هاي نور
فارس : أسمها نور ؟
أحمد : اي
فارس : ليش تعرفها ؟
أحمد : لا بس هي رفيجة أخت رفيجي
فارس و هو عاقد حواجبه : شعندك تحب حتى تعرف رفيجة اخت رفيجك ؟
أحمد : ما اقدر اخش عليك شىء الصراحة اي أحب
فارس : من ؟
أحمد : رفيجة نور .. اللي تصير أخت رفيجي
فارس : عيل نقول مبروك
أحمد : اي مبروك توى الناس لازم اكمل دراستي و اشتغل بعدين افكر في الزواج .. بس تعال ليش سألتني عن نور
فارس و هو سرحان : مدري من اول ما شفتها احس باني اعرفها من زمان ..
أحمد : يعني شنو تحبنها ؟
فارس : تقدر تقول حب سريع و لا من طرف واحد
أحمد بحزن يقول في قلبه : اعز ربعي يحبون نفس البنت .. شالمصيبــــــــــــــة !!

..


الجزء السابع ::

في شركــة بو فارس ::

بو فارس : يا هلا و الله بابو نور ..
بو نور : هلا فيك
بو فارس : توه ما تنورت الشركة بنورك
بو نور : تسلم .. شخبارك ؟
بو فارس : بخير الحمدلله ..
بو نور : الف حمدلله
بو فارس : على العموم خلنا الحين في الشغل .. موافق على شروط الصفقة ؟
بو نور : اكيد موافق ..
بو فارس : عيل نتوكل على الله .. ترى بعقدنا لها الصفقة راح يكون خير لي ولك
بو نور باستغراب : شلون ؟
بو فارس : أنا الحين بخبرك .. احنا صفقتنا هي عن بيع الملابس .. و راح تستمر ها الصفقة لمدة سنة .. خلالها راح نضم شركاتنا وية بعض .. لتسهيل العملية و طبعا الارباح النص بالنص ..
بو نور : يشرفني بان تكون شريكي
بو فارس : و انا بعد يشرفني بان اكون شريكك .. و اذا ارتحنا لبعض بعد السنة نقدر نضم شركاتنا لبعض للأبد
بو نور : عيل خلاص هات الاوراق عشان اوقع
بو فارس : تفضل
بو نور و هو يوقع : خلاص صرنا شركاء
بو فارس و هو يصافح بو نور : مبروك
بو نور : الله يبارك فيك حتى انت مبروك ..

..

اما في الجامعــــــــة ::

بعد ما انتهت محاضرة الاستاذ غازي .. برع القاعة ::
يوسف : هلا احمد شخبارك ؟
أحمد : اوك و انت ؟
يوسف : تمام
أحمد و هو متحمس : يوسف هاي رفيجي فارس اللي خبرتك عنه
يوسف و هو يسلم على فارس : تشرفنا
فارس : و انا بعد تشرفت بمعرفتك ..
أحمد : اشفيكم الى متى بنظل واقفين .. قوموا نروح الكفتيريا نقعد
يوسف : شوف فارس شاللي يريحه ؟
فارس : اي شىء يريحكم يريحني
أحمد : عيل أمشوا

في الكافتيريا ::
نوف كانت تنطر نور ..
نور : السلام عليكم
نوف : و عليكم السلام
نور : .....
نوف بتذمر : دومج مو مضبوطة في مواعيدج
نور : شا سوي الطريج من قاعة المحاضرة الى هني طويل
نوف : واااااااااي زين تعالي قعدي
نور : اكاني قعدت
نوف : أحبــــــــــــــــــه
نور : تحبين منو؟
نوف : أحمد
نور : تقصدين رفيج أخوج ؟
نوف : اي .. اليوم رسل لي رسالة كاتب لي فيها قصيدة يبين مشاعره ..
نور : اقريه لي
نوف و هي تطلع من شنطتها ورقة : لا انتي اقريه اخاف احد يسمعنا
نور بصوت اقرب للهمس قاعدة تقرا الشعر :

أنتي يا اللي سكنتي داخلي ..
حبج مالي في قلبي ..
صرتي الهوى اللي اتنفسه ..
بدونج الدنيا معفسة ..
عبالج انا مينون
و الله بجاوبج
انا مينون ..
مينون بعشقـــــــج
يا بنت امج و ابوج

نور بعد ما قرت : ..........
نوف : شفيج ؟
نور : ما فيني شىء .. بس و الله خايفة بانج في يوم من الأيام تنصدمين .. ولة يطلع ..
نوف و هي تخلي ايدها على فم نور : اوووووس لا تكملين .. قصدج انه بيطلع جذاب
نور تهز راسها : .......
نوف : ترى انا نوف محد ما يقدر يجذب علي
نور : ياما ناس قالوا جذي و في النهاية ندموا ..
نوف : لا تخليني يائسة من عيشتي
نور : شوفي حبيبتي انتي حبيه بس لا تحاولين بان تبينين له عشان لا يلعب في مشاعرج ..
نوف : ما فهمت ؟
نور : يعني اذا قال لج كلمة حاولي توقفينه عند حده عشان يعرف انج محترمة و ما عندج ها السوالف
نوف : ...........
نور : شوفي هناك أخوج و أحمد و واحد ثاني قاعدين
نوف بابتسامة يائسة و هي تشوف : اي اكاهم
نور : عيل قومي نطلع انا تعبانة بروح البيت ارتاح ..
نوف : اي تعالي عن سالفة الليسن متى بتطلعين لج ؟
نور : ما دري بس انشاءالله ها الايام بروح اتعلم السواقة
نوف : عيل قولي لي عشان ايي وياج ..
نور : اليوم بسال ابوي و بتصل فيج ..
نوف : اوك .. الا تعالي من بيوديج البيت
نور : ابوي الحين بيي ياخذني .. لازم اطلع الحين انطره باي
نوف : باي

//////////////

الجزء الثامن ::

نور طلعت في الحر تنطر ابوها ليما وصل فركبت السيارة ..
نور : قوة يبة
ابو نور : الله يقويج .. شسويتي في اول يوم لج في الجامعة ؟
نور : كان يوم عادي .. وصلت الجامعة متأخر فبسرعة رحت محاضرتي بعدين قعدت وية نوف في الكافتيريا و اكاني الحين في السيارة معاك
ابو نور : انا اللي اقصده يومج وية ربعج القدامى
نور : ما شفتهم .. يبين اوقاتهم مختفلة .. الا شخبار الصفقة ؟
ابو نور : قصدج الصفقة اللي وية شركة بو فارس ؟
نور : اها
ابو نور : كل شىء تمام
نور : الحمدلله
ابو نور : اشفيج يا بنيتي ساكتة .. قولي لي !!
نور : الصراحة يبة انا ابي اروح اتعلم السواقة عدل .. مع اني اعرف اسوق و عندي سيارة بس المشكلة ما عندي ليسن فاخاف في يوم من الايام الشرطة تصيدني و اروح فيها ..
ابو نور و هو يفكر : اي صدقتي الله ستر يوم دعمج اخو رفيجتج
نور : يعني يبة اروح
ابو نور : اكيد لازم تروحين و باسرع وقت
نور : مشكوووووووووور
ابو نور : لا تشكريني الا لما تروحين الكورس .. الحين بتصل في المدرب اللي درب خالج على السواقة عشان يعلمج ..
نور بابتسامة كبيرة : ............
ابو نور اتصل في المدرب بعد ما طلع رقمه اللي كان مخزن في جواله : الو
المدرب : نعم من معاي ؟
بو نور : معاك ابو نور
المدرب : يا هلا .. شلون اخدمك اخوي
بو نور : ابي اييب بنتي عشان تتعلم السواقة ..
المدرب : لحظة بشوف اللستة اللي عندي .. عشان اعرف متى فاضي
بو نور : خذ وقتك
المدرب بعد ما شاف اللستة : يناسبها يوم الخميس للتدريب ..
بو نور : اي وايد زين بس ما خبرتني جم مرة لازم تيي عشان تحصل رخصة القيادة ؟
المدرب : على حسب .. هي تعرف تسوق ؟
بو نور : اي تعرف
المدرب : آه منهم ها الجيل كلهم طايشين ..
بو نور : ههههه هاي بعد قدرنا احنا نعاني منهم
المدرب : خلاص يوم الخميس ييبها و اذا تعرف وايد زين تسوق .. بعطيها اختبار و اذا نجحت فيه بتحصل الرخصة بكل سهولة
بو نور : مشكور
المدرب : لا شكر على واجب

///////

الحين خلونا نرجع للجامعة ::

نوف كانت واقفة برع الكافتيريا تنطر أخوها .. و كانت تستحي تدش داخل الكفتيريا لان أحمد موجود .. فقالت في قلبها : ابرك شىء اروح اتصل فيه و اقول له اني قاعدة أنطره عشان يسرع و يي ..
نوف : الو
يوسف : ها نوف شتبين ؟
نوف : تعال بسرعة اخوي صار لي ربع ساعة انطرك برع الكافتيريا
يوسف : ربع ساعة ليش ما خبرتيني ؟
نوف : خفت اسوي لك ازعاج
يوسف : حصل خير الحين بيي و بوديج البيت
نوف : اكاني ناطرتك باي
يوسف : مع السلامة

..

قام يكلم أحمد و فارس : باي شباب
أحمد : على وين يوسف ؟
يوسف : نوف تنطرني برع
فارس : ما شبعنا من جلستك
أحمد : بسرعة روح حرام عليك خال اختك بروحها
يوسف و هو مستغرب : شالحماس أحمدو
أحمد : لا حماس ولة شىء .. بس حرام عليك خالها بروحها
يوسف بطنازة : تبي الفكة مني ؟
أحمد : اي تصدق
يوسف : مالت عليك .. خلني اروح لاختي احسن
أحمد : هههههههه
يوسف : اي اضحك و مشى عنهم .. و خذ أخته و راحوا البيت ..
في الطريج نور اتصلت في نوف :
نور : الو
نوف : هلا بالطش و الرش و ماي المرد و الزعفران
نور : الله الله كل هاي لي
نوف : و اكثر
نور : يا بعد جبدي انتي .. تعالي نوفو انا ابوي اتصل لمدرب خالي و خذ لي موعد عشان يعلمني السواقة
نوف : قصدج المدرب نايف ؟
نور : اي هو
نوف : هاي بعد درب يوسف على السواقة
نور : عيل زين اتصلوا فيه و اخذي لج موعد
نوف : خلاص عيل
نور : بخليج الحين سي يو تومورو
نوف : باي

..

يوسف : نور كانت على الخط ؟
نوف : اي نور بس ليش تسأل ؟
يوسف : يعني حرام اسال
نوف : لا بس هاي اول مرة تسأل .. مدري احس انك وايد مهتم فيها
يوسف : و اذا كنت مهتم فيها انتي شدخلج .. يالله نزلي وصلنا البيت ..

طلعت نوف السيارة و على ويهها علامة استفهام كبيرة


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لامارا 06-09-12 02:34 PM




الجزء التاسع ::

في فرنسا ::

حسن و أحلام قاعدين يمشون على البحر ..
أحلام : شاللي يعجبك في ها المكان ؟
حسن : البحر
أحلام : انا اكره البحر .. أكرهه من كل قلبي
حسن بتعجب : ليش ؟
أحلام : أخاف ياخذ في يوم من الأيام أعز الناس على قلبي ..
حسن : بس انا احب البحر وايد .. يوم كنت صغير كل يوم كنت ايي عند البحر و احكي له همومي .. البحر هو جزء مني ..
أحلام : كل أنسان في ها الدنيا يجب أشيا و يكره أشيا
حسن : الدنيا عجيبة بمعنى الكلمة .. أمشي نروح ها المجمع نسوي شوبنق ..
أحلام : حبيبي اذا ما عندك مانع يصير توديني برج ايفل ؟
حسن : انتي آمري و تدللي و انا بقول لج شبيك لبيك عبدك بين يديك
أحلام بحيا : مشكور
حسن : يالله الحين قومي نمشي للمجمع .. تراه جريب بعدين بنروح برج ايفل
أحلام : اوك

مشوا للمجمع و دخلوه .. و أحلام من مكان لمكان تركض و تشتري .. تدرون الحريم و طبعهم ..

حسن : أحلام و الله ريولي تعورني ..
أحلام : حسن
حسن : خلاص عيل ما بوديج بر ايفل
أحلام : لا لا الا بر ايفل ابي اروحه ..
حسن : زين خلاص يدي و ريولي تكسروا من ها الأكياس .. الحين بتصل في سواق الفندق عشان ياخذهم ويوديهم الفندق .. و احنا بنروح برج ايفل
أحلام بفرح : صج
حسن : و انا عند وعدي

ية السواق و خذ الأكياس .. و هم قعدوا يمشون للبرج .. ليما وصلو

أحلام : روووووووووعة
حسن : اي ها البرج اهم شىء في فرنسا ..
أحلام : علطول كنت اسمع عنه بس ما شفته
حسن : اكا شفتيه
أحلام : أمش ندشه
حسن : يالله

مسك ايدها و ركبوا للطابق الفوقي للبرج ..

و هناك شاف حسن واحد من ربعه القدامى

حسن : يا هلا خالد
خالد : حســـن شالصدفة الحلوة
حسن : شتسوي هني يا ريال ؟
خالد : انا عايش في فرنسا .. انت شتسوي هني ؟
حسن : ياي في شهر العسل مع المدام
خالد : مبروك مبروك
حسن : الله يبارك فيك ..
خالد : ماني معطلك بعطيج رقم كارتي و عنوان بيتي .. زورني باجر الليل تراك معزوم على العشا الساعة 8
حسن : انشاءالله بحاول ..
خالد : يالله يا الحبيب فمان الله
حسن : في حفظه

..

احلام : من هذا ؟
حسن : واحد من ربعي القدامى صار لي 5 سنين ما شفته ..
احلام : اها
حسن : زين قومي الحين نشوف باقي الأماكن في البرج

..


في اليوم الثاني ::

حسن : حبيبتي انا معزوم الليلة في بيت خالد
أحلام : منو خالد ؟
حسن : رفيجي اللي أمس شفته
أحلام : هاي حالة انا في شهر عسل و تبي تهدني
حسن : بس ليلة حبيبتي
أحلام : اوك بس لا تتأخر
حسن : اوك ماني متأخر باي
أحلام : بايات

..
و قعدت على الكرسي تفكر :
ها الريال اللي اسمه خالد مدري انا مو مرتاحة له .. الله يستر .. واي شكثر مشتاقة لأهلي .. مشتاقة لأختي و عيالهـــــــا .. و مشتاقة للكل ..

رن جرس التلفون : ترن ترن ترررررررررررررررررن

أحلام : الو
أم يوسف أحلام حبيبتي شخبارج ؟
أحلام : بخير خيو .. أنتي شخبارج ؟
أم يوسف : مب بخير
أحلام : افا
أم يوسف : لها الدرجة نسيتيني حتى صرتي ما تتصلين وايد
أحلام : سامحيني حبيبتي .. حقج علي .. بس لان ما عندي وقت
أم يوسف : ما دام شذي سامحناج
أحلام : الحمدلله ههههههه
أم يوسف : بس بغيت أسلم عليج .. يالله مع السلامة
أحلام : على وين .. ما مداني أكلمج
أم يوسف : انشاءالله يوم بتردين من السفر بنتكلم وايد .. مع السلامة
أحلام : مع السلامة

..

اما عن حسن .. عط العنوان اللي رفيجه عطاه لسواق الفندق عشان يوديه .. و يوم وصل للعنوان ..
كان بيت فخم .. و وايد عود .. و شكله كان حلو ..
طق الجرس ففتح له خالد الباب ..
خالد : يا حيا الله من يانا
حسن : الله يحييك
خالد : تفضل
حسن : دام فضلك ..

قعدوا يسولفون بعدين .. يابوا الخدم العشا .. و أكلوا ليما شبعوا ..
حسن : الف حمدلله ..
خالد : بالعافية
حسن : الله يعافيك .. أشكر المدام على العشا
خالد : هه انا مو متزوج
حسن : مو متزوج !!
خالد : اي مو متزوج .. الطباخ هو اللي طابخ
حسن : انا عبالي انت متزوج .. مسامحة
خالد : لا عادي ..
و بعد العشا يابت الخدامة الشاي ..
و كان حسن رايح الحمام .. فخلى خالد في شاي حسن حب
بعد ما شرب حسن شايه حس بدوخة ..
حسن بخبث : شفيك ؟
خالد : راسي .. مدري تعبان .. شنة خالين شىء في الشاي ..
حسن : لا عادي مافيه شىء ..
خالد : لا لازم ارد الحين البيت مشكور ..
حسن : العفو .. فمان الله

..

بعد ما راح حسن .. ضحك خالد بصوت عالي .. اكيد عرفتوا شنو الحب هو المخدرات !!

لامارا 06-09-12 02:35 PM

الجزء العاشر ::

رجع حسن البيت و هــو في عالم ثاني
أحلام و هي خايفة : شفيك حبيبي ؟
حسن كان يمشي يمين و يسار : ما فيني شىء انتوا شفيكم يا الحريم
أحلام راحت يودت قميصه شفيك : قول لي شنو شربت هناك لان حالتك ما تعجبني؟
حسن و هو يطيحها على الأرض : اوووووووووف فجي
و راح غرفته و هو يغني بصوت متقطع
أحلام و هي قاعدة على الأرض تصيح : حسن طول عمره يحبني و ولة قط مرة حاول يأذيني شاللي غيره الحين .. انا حسيت بان ها الرفيج مب زين اكيد عطاه شىء .. يا ربي ساعدني .. كل هاي فوق طاقتي ..
و قامت دشت الغرفة بس ها المرة حسن كان نايم .. بحالة تكسر الخاطر فهي بعد رقدت و الدموع في ويهها ..

..

الساعة 12 الظهر :
أحلام قامت من النوم و قعدت تتذكر اللي صار لها أمس الليل .. ففرت على الجهة اللي حسن نايم بس ما لقته .. فاستغربت .. مع كل الحزن و الغضب اللي في قلبها على تصرفه أمس .. قعدت تناديه بس ما جاوبها
فراحت الحمام .. لقته على الأرض ميود راسه فنست حزنها و بسرعة راحت ضمتـــــــــــــه
أحلام بخوف : شفيك حبيبي ؟
حسن بصوت واطي : رااااااااسي راااااااااسي
أحلام : بسم الله عليك في عدوينك انشاءالله
حسن : سامحيني حبيبتي على اللي سويته فيج أمس بس ما كان قصدي . كنت في حالة ما اقدر اتحكم في نفسي و حركاتي
أحلام : خلاص انا مسامحتك
حسن بابتسامة خفيفة : .................
أحلام : قوم حبيبي غسل ويهك
حسن : ما أقدر .. حبيبتي روحي ييبي موبايلي
أحلام : ليش ؟
حسن : بتصل في خالد
أحلام : لا لا
حسن : سمعي كلامي و روحي ييبي يمكن يقدر يساعدني في تخفيف ها الالم
أحلام : امري لله

راحت و يابت الموبايل ..
حسن : الو خالد
خالد : شفيك حسن ؟
حسن : تعبان راااااسي يعورني
خالد بخبث : تبي الحل ؟
حسن : اي
خالد : زين عطني العنوان و باييك بعد ربع ساعة
حسن : سرع الله يخليك و عطاه العنوان
خالد : اوك باي

..

أحلام : ها شقال ؟
خالد : ربع ساعة و بيي
أحلام : الله يستر
و قالت بقلبها : بها السهولة عرف شلون يخفف ها الالم .. سالفته عجيبة
بعد ربع ساعة وصل ..

خالد : سلام عليكم
أحلام : و عليكم السلام
خالد : وينه حسن ؟
أحلام و هي تصيح : في الحمام وية عليه راسه وايد يعوره ما يقدر يتحرك
خالد : زين دليني على الحمام

دلته ليما دخل .. و هي راحت تقعد على الكرسي

حسن : شاللي خليته لي امس في الشاي ؟
خالد : تبي الصراحة
حسن و هو ميوده من رقبته : اكيد
خالد : زين هدني عشان اقول لك
حسن و هو يهده : تكلم
خالد : ليش ما تعرف شاللي يخلي الانسان يحس انه في عالم ثاني؟
حسن : دش في السالفة .. انا شدراني في ها السوالف تراني انسان مستقيم أصلي و اعرف ربي
خالد : خلك الحين من ها السالفة انت ما تبي الحل ؟
حسن : اي ابي الحل
خالد : غمض عيونك و مد يدك
حسن سوى اللي قال له خالد .. فبعد ما مد حسن ايده طلع خالد أبرة من جيبه .. و
حقنه .. و بعد اقل من دقيقة راح الصداع من حسن
حسن: الله شالمفعول العجيب
خالد : اي اكيد عجيب
حسن : بس شنو الحل .. انا ما شفت انت شسويت ؟
خالد : حبيبي انا حقنتك بابرة
حسن : ابرررررررررررررررة !!
خالد : اي شفيك مستغرب ..
حسن : لا بس ليش الابرة ؟
خالد بضحكة : أنا امس كنت خال لك حب في شايك بس اليوم حقنتك بأبرة لانك الحين صرت مدمن المخدرات
حسن و هو يصارخ عليه : يا الخسيس يا الحمار برة برة ..
خالد و هو ما يزال تضحك : صدقني بترد و تطلبني و لا بتبوس ايدي.. فمان الله يا احلى رفيج بها الدنيا
حســــــن : خسيس بررررررررررررررررررررررة

..

بعد ما طلع خالد قعد حسن يصيح
فركضت له أحلام .. ها شخبار راسك الحين ؟ و ليش قاعد تصيح ؟

حسن : تعالي قعدي يمي بقول لج السالفة
أحلام : لا قوم نقعد بالغرفة احسن مب زين تصيح في الحمام
حسن قام من مكانه و راحوا قعدوا في الغرفة ..

و حكى السالفة من بدايتها الى نهايتها لأحلام..
أحلام : لا يا ربي لا ليش كل هاي يصير لنا
حسن و هو يصيح : انا ضعت ضعت
أحلام : لا تقول جذي .. انت حاول تقاوم ها السم و انشاءالله بتقدر
حسن : بحاول بس هو الحين جاري في دمي .. و ياما سمعت ان اللي يتعاطى ها السم ما يشفى الا بصعوبة و ما كنت متوقع اني في يوم من الأيام بصير من ها الناس اللي يتعاطونه
أحلام : لا تقول جذي تفاؤل
حسن : الله يلعنك يا الكلب .. الله يلعنك
أحلام و هي قاعدة تهديه : ...
حسن : أحلام انا لازم اطلقج
أحلام و هي تصيح : انت شتقول .. بها السرعة مليت مني
حسن : لا لا انا احبج و بظل احبج .. بس عشان مصلحتج شلون بتعيشين وية انسان مدمن ..
أحلام : ترى بزعل لا تقول جذي انشاءالله بتشفى لان انت في بدايتك .. بالمقامة انشاءالله تبتعد عن ها السم
حسن : بس اذا ما شفيت لازم اطلقج عشان تعيشين حياتج وية واحد ثاني
أحلام : اسكت اسكت لا تكمل تفاؤل بالخير عشان تشوفه




لامارا 06-09-12 02:36 PM

الجزء الحادي عشر :

بعد الغدر اللي لقاه حسن من خالد .. كره دنياه .. و كان يحاول يكره أحلام فيـــــــــــــــه .. حياتهم تحولت من شهر العسل الى شهر البصل .. كلها آلام و بكاء و صراخ .. و حسن قاعد يحاول بكل قوته يقاوم ها الصداع اللي ييه بصورة مستمرة و يخليه يصير منهار .. و الحمدلله الحين مر يومين و هو ما تعاطى فيهم المخدرات .. و قدر يقاوم .. بس الله يستر من باقي الأيام
خلونا نرد للبحرين ::

مثل ما كنا نعرف ابو نور حجز لنور موعد لتعلم السواقة .. و بالمثل نوف حجزت لها موعد في نفس يوم نور عشان يتعلمون وية بعض السواقــة ..

في يوم امتحان السواقة :
المدرب : ممتازات الحمدلله ثنيناتكم نجحتوا في الامتحان
نور : يعني خلاص اليوم بتعطينا رخصة القيادة
المدرب : انشاءالله
نوف : و أخيرا بمشي السيارة ..
نور و هي قاعدة تكلمها بصوت واطي : ياما مشينة السيارات قبل .. تتذكرين بالخش
نوف : هههههههههههههههههههه
المدرب : تفضلوا هاي رخص القيادة
نور و نور : مشكوووووووووور

و مشوا عنه

نور : دقيقة نوفو برد على التلفون
نوف اوك

نور : الو
بو نور : يا هلا ببنيتي ها نجحتي في الامتحان ؟
نور : اي يبة نجحت و المدرب عطانا رخصنا
بو نور : عيل زين
نور : ها يبة وينك ؟ متى بتيي تاخذني ؟
بو نور : لها السبب انا متصل فيج عندي اجتماع فما اقدر ايي آخذج .. ردي البيت وية نوف
نور : وي يبة فشيلة
بو نور : عن المصاخة يالله روحي باي
نور : اوووووهوو باي

نور : اقول نوفو
نوف : ها
نور : ابوي عنده اجتماع يصير توصلوني بيتنا
نوف : افا و الله لو تطلبين عيوني ما ببخل عليج
نور : تسلم لي ها العيون
نوف : ..
نور : الا من بيي ياخذج ؟
نوف : يوسف
نور و هي فاتحة فمها : اخوج
نوف باستغراب : اي ليش فيها شىء ؟
نور : لا بس فشيلة
نوف و هي تسحبها : لا مب فشيلة .. اكا اخوي وصل امشي نركب السيارة

نوف ركبت جدام يم يوسف اما نور قعدت ورى نوف ..

في السيارة :

نوف و هي تتذكر : وي نسيت شنطتي على الكرسي هناك
يوسف : زين روحي اخذيه بسرعة و ردي
نوف : انشاءالله
نور بصوت واطي : بيي وياج
نوف : ليش بتطلعين ؟ دقيقة بروح و بيي
نور : امري لله

لما طلعت فر يوسف على جهة نور
يوسف : نور
نور : نعم
يوسف :: ممكن اقول لج شىء بس اوعديني بان ردة فعلج ما تكون كبيرة
نور : تفضل
يوسف : اول اوعديني
نور : وعد
يوسف : انا من اول ما شفتج حبيبتج ..
نور : كلكم يا الشباب تقولون ها الحجي عقب تطلعون خاينين
يوسف : لا ارجوج لا تقولين ها الحجي انا غير .. احبج من كل قلبي
نور : و شاللي علي اسويه ؟
يوسف : فكري بالسالفة .. و اذا قدرتي تعرفين حقيقة حبي لج خبريني ..
نور : يصير خير
يوسف : حرااااااام عليج
نور : ما قلت شىء غلط قلت يصير خير
يوسف : بس تأكدي أن حبي لج كبير و ما له اي حدود
نور كانت نبي تتكلم .. بس نوف دخلت السيارة ..

نوف : تأخرت
نور و يوسف مع بعض : لا
نوف رفعت حواجبها و ربطت الحزام ..
ووصلوا نور لييتهم ..
بعدين راحوا يوسف و نوف البيت ..

في بيت بو يوسف :

نوف و هي تفتح الباب : يمة يمة
ام يوسف : هاااااا اشفيج تصارخين ؟
نوف و هي تضم امها : نجحت في السواقة
أم يوسف : عبالي عندج سالفة بتقولين لي نجحت في الجامعة .. ولة شىء جذي
نوف : افا يعني مب مستانسة لاني ناجحة في السواقة
ام يوسف : امبلة
بو يوسف : مبروك بنيتي
نوف و هي تبوس راس ابوها : الله يبارك فيك ابوي
بو يوسف : انشاءالله نسمع عن نجاحج في الجامعة
نوف و هي ترفع ايدها : انشاءالله
يوسف : و انا خب خلاص نسيتوني
بو يوسف : انت الأساس
يوسف : احم احم
نوف و من عيونها يطلع شرار : لا لا انا الأساس
بو يوسف : ههه خلاص ثنيناتكم الأساس
يوسف : شفيج يمة ساكتة شاركينا الفرحة ؟
ام يوسف : خالتكم مدري شفيها من زمان ما اتصلت ..
يوسف : زين انتي اتصلي فيهم
ام يوسف : اخاف اضايقهم .. خلوني اقوم اجهز لكم العشا ابرك لي

..

في سيف مول فارس و أحمد كانوا قاعدين في كوفي شوب :
أحمد : تعبت من الجامعة ها التخصص وايد صعب
فارس : بالعكس هاي من أسهل التخصصات ..
أحمد : ...
فارس : ..
أحمد : هللووووو شفيج سرحان ؟
فارس : هه ما فيني شىء بس افكر
أحمد : في شنو ؟
فارس : تظن نهاية كل قصة حب الزواج ؟
أحمد : طبعا لا
فارس : يعني انت و نوف في النهاية ما بتتزوجون ؟
أحمد بحزن : مدري الايام و الضروف تحدد ها العوامل .. و اهم شىء ان اللي تحبها لازم تعرف عن شعورك و حبك تجاهها ..
فارس و هو سرحان : لان اذا ما درت يمكن تحب غيري .. و هاي اللي قاعد يصير بيني و بين نور .. انا احسبها الهوا اللي اتنفسه اما هي ما تحبني و لا تعرف من أكون
أحمد : أنت حاول تقول لها شعورك ..
فارس : بحاول .. بحاول ..

اما في فرنسا :
حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي ..
فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟


لامارا 06-09-12 02:42 PM


الجزء الثاني عشر ::


اما في فرنسا :
حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي ..
فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟

أحلام و هي تصارخ : حسن حسن لا تطلع
حسن : هدوني حرام عليكم ما اقدر اتحمل
فلحقته أحلام الى برع الفندق بعدين تذكرت انها مب لابسة الشيلة فردت بسرعة الى جناحهم في الفندق ..

و هي قاعدة على السرير : حرااااااااام يا ربي حرام .. الدنيا ليش كلها مصايب .. كل ما بغينا نعيش بفرح حطمنا كابوس الحزن .. ليش مصير الانسان الشقاء و التعب ؟ .. من وفاة امي و ابوي و الدمعة ما كانت تفارق عيوني و يوم تزوجت حسن قلت يمكن انسى الحزن بس للأسف الحين زاد .. حرااااااااااااام .. صرت مينونة اكلم الجماد حولي .. الى متى بعيش حياة شاقة .. و من التعب أغمى عليها ..

اما حسن فركض في الشوارع و بسرعة استقل له تاكسي و عطاه عنوان بيت خالد عشان يوديه .. ليما وصل .. بسرعة طق الجرس .. فتحت له الخدامة الباب

في صالة بيت خالد :

حسن طاح على الأرض من الصداع ..
فياه خالد : خير شتبي ؟
حسن : ببوس ايدك عطني الابرة .. ما اقدر حرام بموت
خالد : هاهاهاهاهاههههههههههي .. قلت لك بتيي و ريلك على راسك
حسن و هو شوي و يطيح : تكفى .. عطني الابرة و سامحني على كل كلمة قلتها
خالد : لا تذل نفسك أكثر .. بس عندي شرط
حسن بتعب : آمر
خالد : ابيك تصير شريكي في تجارة المخدرات
حسن بدا يوعي شوي معنه تعبان : انا على آخر عمري انقلب من الطيب اللي يذكرونه بالخير الى انسان فجور .. فاسق ..
خالد : حبيبي انت صرت و مهما بسوي ها السم بيكون موجود في دمك .. بس اذا تحب الفضيحة لنفسك و اهلك روح المستشفى عشان يعالجونك
حسن : خسيــــــــــــــــــــس
خالد يود ايده : عن المصاخة .. ترى كل كلمة راح تقولها بتكون ضد صالحك
حسن : زين الحين عطني الأبرة
خالد راح ياب الابرة و رد : مد ايدك
حسن و هو يمد ايده : عجل
خالد و هو يحقنه : خلاص حقنتك ..
حسن و هو قاعد يتنفس بعمق : يا ربي الحمدلله قعد الصداع يخف
خالد : خلاص شقلت بتصير شريكي في التجارة ؟ ..
حسن و هو قاعد يفكر : ........
خالد : ترى على الأقل في السنة بتحصل بليون دولار
حسن : بليــــــــــــــــــــــ ــــون مرة وحدة
خالد : اها شقلت
حسن و الدنيا غرته : موافق ..
خالد و هو يصافحه : خلاص صرنا شركاء
حسن و هو يتذكر : اووووو مسكينة زوجتي في الفندق بروحها الله يستر شصاير فيها
خالد : من اليوم و رايح أنســــــــــــاها .. لا تروح الفندق خلها بروحها .. انت بتعيش وياي هني .. خلها وية الفلوس اللي عندها تسافر لأهلها اذا تبي
حسن : أنت شتقول أحلام زوجتي و حبيبتي و كل شىء فيني اشلون اخليها في ها الحالة وي ازعم أحنا في شهر العسل
خالد : خلك من هاي .. لا الزوجة و لا الحبيبة بينفعونك و اصلا اذا درت انك رديت للمخدرات و بتتاجر فيها اكيد ما بتوافق .. و قعد خالد يلعب بعقله الى أن وافق
حسن : زين خلاص موافق بنساها بس شلون عن ملابسي ؟
خالد : بعطيك فلوس روح أشتر لك اللي تبي من الملابس
حسن : ما دام جذي خلاص .. بس برسل لأحلام رسالة بخبرها اني بسكن وية رفيجي و بقول لها أن تنساني و لا تسأل عني
خالد : سووا اللي يريحك

اما عن أحلام فها المسكينة .. قامت من حالة الأغماء و هي تعبانة .. و قعدت تدور يمين و يسار على حسن
بس مالقته .. فقعدت تتذكر و تسترجع اللي صار .. ليما تذكت فرجعت صاحت من يديد
و هي تقول بقلبها : جني قاعدة في بيت أختي أم يوسف بس الفرق الوحيد هو أن هم مب موجودين حولي .. لأن أصلا ما يبين أني متزوجة . الحمدلله و الشكر زوج في عالم ثاني .. و مادري وين يروح و وين ييي ؟ و اصلا وينه الحين ؟
قامت أكلت لها جم لقمــــــــــــة و رقدت .. و الحزن مالي ويهها الطفولي


في البحرين ::

في بيت بو نور و بالأخص غرفة نور :

السكوت يعم الجدران .. و الظلمــــــــــة مالية الغرفة .. و التعجب سائد في نور ..
نور و هي تقول بقلبها : يوسف يحبني ؟ ماني مصدقة ها الأنسان اللي من سالفة الدعمة حبيته .. صار هو بعد يحبني.. و لا يعترف لي بحبه .. !! شاسوي ما يصير أجاوبه و أنزل كرامتي .. أنا دوم أنصح نوفو بها الشىء و الحين أنا طحت في ها الورطة ..
اي ليش ما أقول لنوف .. السالفة تخص أعز رفيجة عندها و أخوها يعني بتساعدني .. اي ما عندي الا نوف عشان أخبرها و بتقول لي شاسوي .. بكرة بخبرها في الجامعة ..

فقامت و قعدت على الكمبيوتر و فتحت الماسنجر :
لقت نوف أون لايت ..
الحياة حلوة ( نك نيم نور ) : هلا و الله بالغلا
نوفووو ( نك نيم نوف ) : هلا بنوروو شخبارج ؟
الحياة حلوة : تمامووووو ..
نوفووو : دوم أنشاءالله
الحياة حلوة : بروح أغير نك نيمي و برد
نوفووو : اوك تيك يور تايم ..
حب مع الأيام : خلاص غيرته
نوفووو : اووووو شالنك نيم نورو
حب مع الأيام : أعجبج ؟
نوفووو : اي تعجبيني بس أسلوبج اليوم ما يعجبني
حب من الأيام : ليش شفيه ؟
نوفووو : أحس أن في قلبج شىء و ودج تخبريني
حب مع الأيام : الف مرة من قبل قلت لج تصلحين تكونين قراية القلوب
نوفووو : يعني صج تبين تقولين شىء ؟
حب مع الأيام : اي بس مب الحين
نوفووو : عيل متى ؟
حب مع الأيام : بكرة في الجامعة
نوفووو : عيل بشوفج بكرة في الجامعة الساعة 10 كالعادة في الكافتيريا
حب مع الايام : اوك يالله الحين بطلع
نوفووو: على وين ؟
حب مع الايام : أمي قاعدة تناديني
نوفووو : اوك باي

و طلعت نور من الماسنجر



الساعة الآن 08:45 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.