آخر 10 مشاركات
[تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-19, 05:00 AM   #1

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي رواية طعن رمح و جمرتين حُبه


بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا و نبينا محمد .. أما بعد ..
"
عندما عندما ترا الأعين الظلام ف عمق النور عندنا تكون عاجز ف مساعده و إسعاد نفسك قبل مساعده و إسعاد غيرك عندما يدفع الثمن على شي ليس له ذنب عندما تتظاهر بالسلام الخارجي بينما الداخل يحدث صراع و حرب لتنزل رحمة الله ع المرء لتنور عينيه و نتطفي الظلام و تشتعل النور داخلي قبل الخارجي و لتضيئ دنيته ليتسرجع روحه الحياويه عندما تجمع صدفه عندما ينبض القلب من مواقف عديده و بسيطه كيف يكون الحب من طرف واحد؟؟ معنى الوجع و الألـم من الحب أم من مـاذا ؟؟ لا يستطيع السيطره ع المشاعر و الأحاسيس.. أفعال و تصرفات بلاوعي . عندما ينهش المرض جسدً ضعيف روايه تجمعها خذلان الاصدقاء والآحباء أيضاً عند فقدان حنان الأم و آمان الأب الدنيوي عندما لم تجد شيئاً لستند إليه عندما تفقد جميع أحبائك قلب صافي و نقي تنبعث منه الكره و الحقد جمرات ملتهبه لم تخمد لتصرخ بالانتقام و حب التملك عندما يكون التعب و العجز الضعف و تظاهر بالقوة
و قليل من الرومنسيه أقدم لكم روايتي الثالثه بعنوان " طعن رمح و جمرتين حُبه " للكاتبه " سُـويم " هذي اول روايه انزلها ف منتدى " روايتي" و أخيراً مع خالص التمني أن تنال بإعجابكم ..
"
ملاحظه لابيح نقل الروايه دون الحقوق النشر و المصدر..
اتمتى لا تلهيكم الروايه عن الطاعة الله عز وجل..
"
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سوف يكون الموضوع القادم هو الفصل الأول و سيتم تنزيله غـدا بعد العشاء مباشراً.. دمتم سالمين..

روابط الفصول

الفصول 1، 2، 3.... بالأسفل
الفصول 4، 5، 6، 7 نفس الصفحة
الفصل الثامن









التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 05-01-20 الساعة 01:23 PM
rwaio غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-19, 05:20 AM   #2

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي

« الفصل الأول »
"
” امريـكـيا. “ ..
"

كانت نايمه ع بطها وحاطه ايدها تحت مخده
فتحت عيونها من صوت المنبه عقدت حاجبها
بألم وهي تئن بخفه ضلت ع وضعها لثواني مالها
حيل تقوم ثم تحركت وهي ترفع نفسها ناظرت
الشرشف شافت بقعة دم القت نظرها ع بطنها
لبسها كله دم الوكاد ان جرحها انفتح و نزف عضت
شفتها بألم و قهر من تفسها كان المفروض يبرى بس
من اهمالها كل مره تحاول تنام بوضعيه صحيحه و تصحى
بوضعيه غلط لا إرادياً تنام ع بطنها بعدت الشرشف
عنها و اعتدلت بجسلتها سكنت لثانيه و تناظر بطنها
و بقهر : الحين ليش ناشبه لي ي خي خلاص طيبي وفكيني
هف " و بغباء " انا معك اني هاملتك بس انتي ساعديني
" سكتت لثواني وهي تستوعب وضعها و ضحكت بعبط "
يمه بسم الله وش فيني استغفرالله الله يخلف على
عقلي " و بهمس " زين امي م شافتني " ..
فجأة تذكرت الجامعه شهقت بخفه اكيد انها تأخر هذا
اول يوم من بعد اجازه دامت لشهر بسبب حادثه ازمه
مرضيه قامت بعجله متوجهه لتواليت غسلت وجهها ناظرت
نفسها للمرايا : الحين من جدي بغدي للجامعه بدون
م اتحمم مع نفسك ي دكتوره ..
خذت الفوطه بعدم اهتمام لجل تتحمم " بعد دقايق! "
طلعت وهي عاضه شفتها و تنطنط من الوجع جرحها يحرقها
راحت بسرعه نشفت ع الجرح و عقمته و ضمدته وهي تتأفف
من حالها خذت مسكن لان يوجعها " بعد ربع ساعه "
بخت من عطرها اخذت شنطتها و داخله الاشياء المهمه
خذت ملزمتها و بعض من الكتب سحبت معطفها الرمادي
ووشاحها و طلعت من جناحها نزت اسفل دخلت الصاله
حصلت امها جالسه تفطر ابتسمت و بمرح : قود مورنيق مام ..
اقتربت منها وباست راسها و جلست جنبها ..
ناظرتها بطرف عين : ماني صديقتك !! .. صباح النور !!
وش منزلك !! وين بتروحي !! ..
رتيـل : افاا يمه نسيتي اليوم اول يوم بداوم خلاص
انتهت اجازتي المرضيه اللي اخذتها ..
ام رتيـل ناظرتها بتمعن بشك : انتي تحممتي صح !؟ ..
رتيـل صدت مدت ايدها تاخذ من صحن " الخيار التركي
حامض " ضربتها ام رتيـل ع ايدها تمنعها من الاكـل
وبحده : لا تاكلي من هالاشياء ..
رتيـل بغيض : يالله صباح الخير علامك يمه منفسه من الصبح بفطر انا بس ..
ام رتيـل تنهدت بضيق : منفسه منك لانك هامله قدامك اطباق غيرها كلي منها هذي لا تقربي صوبها ولا تاكليها مفهوم بس لفتره عشان جرحك !! ..
رتيـل هزت راسها بطواعيه : خلاص ابشري يالله صار لازم امشي تاخرت ادعي لي يمه ..
ام رتيـل ابتسمت : الله يصلحك و يوفقك و ينور طريقك يارب انتبهي لنفسك ي ماما ..
رتيل ابتسمت بقوه حتى بانت صف اسنانها و نطت تضمها بقوه و تبوسها : اووخ ملاك انتي شنو احبك انا يمه .. ختمت وجهها كله ببوسات ..
ام رتيل ضحكت وهي تبعدها عنها : خلاص ي يمه الحين بتضري نفسك يلا توكلي ع الله ..
رتيل بعدت وقفت تلبس معطفها. وتلف الوشاح حول رقبتها دخلت الكتب بشنطها الصغير و خذت ملزمتها بيدها ناظرت امها وابتسمت : مام بس بوسه وحده اخر مره والله ..
ام رتيل بطقش ممزوج بحب ضحكت بخفه : يالله يالله سوي اللي تبينه بسرعه قد طبعتي كل روجك بوجههي ..
رتيل ضحكت بعفويه مسكت ايدها وباسته : اي صايره بيبي فيس وتجنني " مددت ايدها و قبصت خدودها " يمه فديتك والله ..
لفت وهي طالعه من الصاله و تضحك وهي تسمعها تتحلطم و عيون امها تتبعها لين اطلعت !! ..
"
ركبت السيـاره متوجهه للجامعـه ع الطريق رن فونها طلعته من الشنطه الكتفيه وبيدها الثانيه ملزمتها او مذكرتها شافت الاسم وابتسمت ردت : يالله حيهم شوفي ادري انك مشتاقه م يحتاج تقولي !! ..
نوف : هاللي بتذبحـني بثقتها ترا لا تصدقي نفسك ترا داقه اقول ان محاظرتك بدت وحضرتك م وصلتي !! ..
رتيـل شهقت بخفه : تقولين الصدق ي السويده !! ..
نوف بعصبيه : سويده تسود راسك قلي آمين ي مال العافيه ..
رتيـل ضحكت : هههههههههههههههههههههههه هذي حقيقتك تقبليها ي حلـوتي ..
نوف : هين ان م حصلتي توبيخه حلوه من الدكتور و بعدين تعالي وراه مروقه هالكثر !!..
رتيـل سكتت شوي ثم تكلمت : الصدق ي نوف مدري مرتاحه و ماني مرتاحه يعني مدري احس بتناقض بس ..
توف بفلسفه : شوفي ي حلوتي انتي " قاطعتها " ..
رتيـل تقاطعها بطفش وهي عارفه ان بتـبدا الراديو : اقول انا ي فيلسـوفه لازم اقفل لان وصلت ..
نوف بإمتعاض : زينن زينن يلا مع السلامه ..
قفلت نزلت من السياره وهي تمشي بكل ثقه و شموخ و تشد ع معطفها و وشاحها الصغير حول رقبتها من البرد .. دخلت من الباب الرئيسي كالعاده و بدت تمشي من ع جنب الحوش حتى توصل لداخل رفعت عيونها وهي تدورهم بعيونها تعهدهم بمكانهم المعـتاد و سرعان ابتسمت بشوق تقدمت لهم بخطوات اشبه بالركض بحذر اقتربت و بهـدوء معتاد : السلام عليكم ي بنات !! ..
البنات لفو لها و صرخو بفـرح و شوق لها ..
العنود تضمها بشوق : ارحبي الحمدالله ع السلامه قرة عينا بشوفتك والله ..
رتيل تشد عليها تبعد عنها و بضحكه : ي العياره !! ..
ليـان بإبتسـامه هادئه : ونا انشد وراه الجامعه منوره سلمتي ي عيني اخر الاوجاع يارب ..
رتيـل بمرح وبإبتسامه جذابه : الله يسلمك جعلني قداكم لا خلا و عدم منكم !!..
وحده من شلتهم : هاه الحين عساك زينه م بك خلاف صح !!..
رتيـل ناظرتها بهدوء : شوفت عينك مابي شي والله الحمد !!..
تجمعو عندها اللي بشعبتها و بعض من البنات يعرفونها يتحمـدو لها بالسلامه ..
" ربع ساعه " جلست ع احدى الكراسي المرصوصه بشكل دائري وسطهم طاوله دائريه من النوع الزجاج بعد م خلا المكان من حولها بإستثناء شلتها وزعت انظارها بتفقد وكأنها تبحث عن احد ..
العنود ناظرتها : من تدورين عليه !! ..
رتيـل ناظرتها : مريـم وينها من جيت م لمحت زولها !! و كمان نوف وينهي منساع ابثرت امي متصله تقول محاظرتك انتهت والحين م اشوفها !! ..
ليـان وهي تطقطق ع الجوال رفعت نظرها لها : كلهن كانو هنا قبل تلفين مير غدن لمحاظراتهم !!..
رتيـل هزت راسها بهدوء وهي تفسخ وشاحها تحس اختنقت منه و دخلته بشنطتها الصغيرهه تذكرت اجازتها الشهري فاتتها محاظرات كثيره و يمكن امتحانات بعد فزت : بنات الحين عاد مدري وش اسوي فاتتني بإجازتي المرضيه اشياء كثير كيف بلحق عليها !!..
ليـان طبطب ع كتفها : ازهليها حنا معك بنساعـدك !!..
العنــود هزت راسها ضربت بيدها ع صدرها بفزعه : افــاا عليك ونا اختك ..
رتيـل بإبتسـامه وحب : كفو والله كفو !!..
جت من خلفهم مريم وهي توها طالعه من محاظرتها وبيدها حوستها كتبها و ملزمتها شافت اخر حركه سوتها العنودx تداخلت وتشاركت بالحوار و بمرح ممزوج بالإستهبال : ي خطير ي بو راجح !!..
لفت لها رتيـل قامت و شهقت بخفه و صرخت بشوق و لهـفهه نطت تضمها : حيوانه اشتقت لك اللف !!.
مريم تشـد عليها بحب : امداك هماني عندك قبل يومين من غير اليوم !!..
رتيل بعدت و بزعل مصطنع : يومين كثير عندي يعني انتي طيب م اشتقتي لي !!..
مريم مسكت ايدها تجلسها وتجلس قبالها و تحط اشيائها ع طاوله : لو م اشتقت لك م كان استأذنت المحاظره و طلعت متلهفه اشوفك !!..
رتيـل بعتب : ليه م عاد جيتيني من اخر زيـاره قبل يومين !!..
مريم : حقك ع راسي ي خيه مير تذكرين قبل يومين بأخر زياره حكي لك ان بيفتحو قسم لذوي الاحتياحات الخاصه بالجامعه عاد من حظي المزيون طلعت انا من ضمن اللي يتعاونون ع هالمشروع و ابشرك معي البثرهه نوف !!..
رتيـل بتعجب : ليش تخصصك يسمح لهشي. !!..
مريم اعتدلت بجلستها : هذا مشروع اجتماعي إنساني يعني ماله دخل بتخصصات مدير الجامعه و الاداره وبعض من الجمعيات تداخلت و قامت بإتفاق و إختيار طـلاب من كل تخصص اظن خمس يتعانون به ولهم مكافئه ع حسب ظرف كل طالب !!..
رتيـل بفـرح : الله جميل ياربي مره مبسوطه !!..
مريم بإبتسامه : ع الفكره اختـاروك انتي بعد بس عرفو انك بأجازه و اختارو نويف بدالك !!..
رتيـل تأففت بحسرهه : لا ليش طيب اقدر انضم و اتعاون ولا مكتفيات خلاص ؟!!..
مريم هزت كتوفها : والله م عندي علم بس تقدري تحكي مع المدير و كونك من ضمن اختباراته و للعلم انه عارف بوضعك اكيد بعذرك و يوافق !!..
رتيـل صفقت بحماس : يوه مريوم قسم تحمست تعرفين مشاريع مثل كذا اموت اتعاون فيهم " قامت " بروح اكلم المديـر هالسااع !!..
مريم مسكتها من ايدها : اقول اركدي ي بنت ثاني محاظره تسحبين عليها يلا اشوف بوجهك ع القاعه !!..
رتيـل بضجر وإهمال : هف م ودي احضر !!..
مريم بركاده : خلك مثل نويف شفتها ونا جايه داخله القاعه اول الطلاب وبعد جالسه بصف الاول و رازه خشتها قبال الدكتور !!..
رتيـل سهت تتخيل شكلها و سرعان م تلتها ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ه م منها رجى !!..
قامت خذت ملزمتها و دفتر ملاحظاتها وشابت الماده اللي عليها : يالله انا بروح عساي اللحق ولا احصل طرده من اول يوم !!..
مريم ابتسمت من قلب لها : موفقـه ي روحي !!.. ابتسمت لها و مشت عنهم متوجهه للقـاعه وصلت شافته الباب مقفل عضت شفتها بغيض اكيد بدت المحاظره تأففت ثم تمتم بالإستغفار و توكلت ع الله اقتربت و طقت الباب ثلاث مرات متتاليه فتحت الباب بخفه و دخلت بخطوه وقفت و همست : دكتور ممكن ادخل ؟!! ..
الدكتور كان يشرح لف ليساره و ناظرها بتمعن و تكلم بصوت حاد معتاد درجه رن صدى صوته بأرجاء القاعه لضاخمة صوته و بسبب سكون و هدوء الشعبـه ..
الدكتور كان يشرح لف ليساره و ناظرها بتمعن و تكلم بصوته الحاد معتاد لدرجه رن صدى صوته بأرجاء القاعه بسبب ضخامة صوته و سكون و هدوء الشعبـه : ليش كل هالتأخيـر انا وش قايل محد يدخل بعدي !!..
رتيـل رفعت راسها وناظرته م تحب احد يحكي معها كذا : م انهـدت الدنيا لو تأخرت دقيقه. !!..
الدكتور رفع حاجبه بذهول : مو مشكله تحسباً لوضعك بدخلك هالمره بس ان عدتيها اعتبري نفسك محرومه من هالماده !!.. ولف يحظرها ..
رتيـل بطفش هزت راسها بتسليك : ان شاء الله !..
الدكتور رجع يكمل شرح المحاظره وهو متأكد انه تسلك له ..
دخلت وهي رافعه راسها ك عادتها جلست جنب نوف بصف الاول ناظرت بنوف كيف مفهيه بالدكتور ومتأيقنه ان نص شرحـه م فهمته همست بإذن نوف : ترا الدكتور م عطى لك بال. !!..
نوف حاط ايدها عند فكها و تناظر الدكتور بهيام : وش علي المهم انا. !!..
رتيل قرصتها من خصرها : اصحي ي بنت وش هالحركات لاهفك بذا " الملزمه " !!..
نوف فزت و صرخت وهي تحط ايدها ع خصرها بألم : ي حيوانه ي جعلك باللي ماني بقايله !!..
رتيـل ناظرتها وضحكت بقوهه ثم سكتت من سمعته ..
الدكتـور ناظرهم بعصبيه : رتيـل نوف بـرا القاعه بسرعه !!..
رتيل بعبـط : ليش دكتور وش سوينـا !!..
الدكتور تنرفز من عباطتها و صرخ : قلت اطلعـو برا !!..
قامن بخوف من صرخته و طلعـو برا القاعه ..
توف ضربتها من كتفها بخفه : زين كذا ارتحتي الحين هذانا انطردنا !!..
رتيـل ضحكت بمتعه : ي اني هالدكتور احب استفـزهه ههههههههههههههههههههههههه هههه !!..
نوف تقلدها بقهـر : اننننن حيوانه كل منك راحت علي محاظره و غيره م قدرت اشبع من الدكتور !!..
رتيـل ضحكت بقوه من كلامها الاخيـر وهي تنـدن تبي تقهـرها تركتها نوف وهي مقهوره من سالفه انها م كملت المحاظره !!..
وقفت ضحك ثم ابتسمت : اي والله ي يمه دعاويك انقـاذ استودعتها الله !!..
تحس ان اشتاقت لها طلعت جوالها تدق ع امها وهي تمشي وهي مبتسمه فجأة وقفت من حست بشخص يوقف قدامها يمنع طريقها بظنها انها نوف تكلمت وهي باقي عينها ع الجوال : نويف ابعدي عن طريقي !!..
تكلمت البنت " هنادي " بهـدوء : انا ماني نويف !! ..
رتيل سكنت لوهلـه وهي تستوعب هالصوت رفعت راسها تتأكد تلاشت ابتسامتها من شافتها ناظرتها بقرف و كره : خير وش عندك رازه وجهك قدامي !!..
هنادي تنهدت واقتربت وبهمس : ابيك تسمعيـني !
رتيـل دفتها بيدهـ ..
"
انتهى الفصل الأول ..


rwaio غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-19, 10:41 AM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

ارجو منك الالتزام بحجم الفصل المطلوب ضمن القوانين

واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 09-11-19, 10:37 PM   #4

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي

مساء النور عـذراً ع التأخير راح انزل الفصل الثاني بعد شوي

rwaio غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-19, 10:58 PM   #5

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي

"
الفصــل الثــاني..
"
رتيـل دفتها بيدها و بحده و قرف : اقول انقلعي عن وجهي مابي اسمع منك شي !!..
هنادي بقهر مسكت ايدها : بتسمعيني غصبن عنك تفهمي !!..
سحبتها من ايدها بقوهه وهي تمشي ولاهي عاطيه بال للي تحاول تحرر نفسها و تفور من عصبيتها راحو طلعو من الدرج للطابق الثاني ووقفت سحبت رتيل ايدها منها بعنف ووجها محمر من العصبيه وتشد ع نفسها بقهر : انتي م تفهمي م تستحين بعد اللي سويتيه ترزين وجهك عندي وحده حقيره !!..
هنادي بندم و ترجي : تكفين اسمعيني عشان خاطر اللي كان بينا !!..
رتيـل بصراخ و عصبيه حاده : ليش انتي عطيتي قدر للي كان بينا !!..
دفتها مشت تبي تتعداها الا بهنادي تحاوطها بقوه من بطنها وهي تدفها بخفه حتى ترجعها للخلف صرخت بقهر لان مب راضيه تسمعها : ي خي انتي فاهمه غلط خليني ابرر لك طيب !!..
رتيـل عضت شفتها من حست بألم جرحها تنفست بعصبيه : مافي ولا مبرر يخليك تسوين هشي فيني م صنتي علاقتنا !!..
هنـادي سكتت لـثواني ناظرتها بلهفـه سرعان م ضمتها بكل قوتها و تشد عليه همست بغيض : انتي اسمعيني بس كافي لا تسوين بي كذا !!..
رتيـل غمضت عيونها م تنكر اشتاقت لها ولأيامهم مع بعض بس اللي سوته فيها ذبحها تحس مافي سبب ولا مبرر يشفع لها حست بألم ف بطنها من كثر م تشـد بضمتها عليها رفعت ايدها وهي تبعدها عنها بقوه ناظرتها بجـفى قاسي : اللي بينا انتهى خلاص !!..
مشت عنها بسرعه من شافت دموعها م تبي تلين اكثر ولا تعطيها فرصه م تقدر تسامحها فوق م اجرحتها خدعتها بإستغلال ابوها بحاجتها تمنت م تعرفها ولا تشوف هشي منها اكثر م كسرها استغلالها اللي أدى لوفاة ابوها نزلت من الدرج بركض لين نزلت للصاله الكبيره الواسعه مشت لمكانهم المعتاد شافتهم جالسين و معهم نوف سحبت كرسي وهي تجلس بسرعه و تتنفس من الركض والتعب و جرح بطنها يألمهـا بلعت ريقها و ناظرت بنوف : كم باقي محاظرهه !!
نوف وهي تشوف جدول محاظراتها : اي بعد ساعتين !!..
مريم تأملت وجهها و بخوف : رتـول فيك شي !! ..
رتيـل هزت راسها بنقي خذت اغراضها و قامت تكلمت ببحه : م راح احضرهه برجع البيت !!..
لفت عنهم بدون م تسمع لهم م فيها تجاوب ع اسئلتهم خرجت من البوابه للحوش لبست معطفها طلعت جوالها من شنطتها اتصلت انتظر ثواني وجاها صوته الخشن و الجهوري لكبر سنه : هلا ي بنتي !!..
رتيـل غمضت عيونها و فتحته بتعب : عم فارس تقدر تجيني بسيارتي وتجيبه لي للجامعه !!..
العم فارس وهو عارف بوضعها : لكن ي بنتي وضعك م يسمح لسواقه " قاطعته "
رتيـل بترجي : عم فارس رجيتك كم لي م طلبك قل تم !!..
العم فارس تنهد بخوف عليها وهو يتذكر حكي الدكتور ولا يقدر يرفض لها طلب : ابشري ي بنتي هذاني جـاي !!
رتيل بهدوء : انتظرك لا تبطي علي !!..
العم فارس هز راسه وكأنها تشوفه : ان شاء الله !!
قفلت وهي تجلس بأحدى الكراسي الموجوده ف الحوش وهي تصغر عيونها من الشمس مير حست بالدفى من حرارة الشمس تنهدت بضيق ليش جايه م تبيها ولا تبي تحكي معها كلام يجرحها غمضت عيونها تسند راسها ع الكرسي للخلف بتعب .. " نص سااعه " رن جوالها ناظرت الاسم " العم فارس " أيقنت انه وصل قامت ع حيلها بدون م ترد عليه و طلعت من البوابه الرئيسي لبره الجامعه نهائياً مشت له وهي تشوفه ينزل من السياره قربت منه مدت ايدها تاخذ السويش " مفتاح السياره " ناظرته كان لابس بدله رسميه و قبعه تحميه من البرد والشيب تارس عوارضه المليانه وخصلات شعره البيضه الواضحه من اطراق القبعه تأملته لثاني بإمتنـان و حب لـ هالرجال ولا تنسى وقفاته همست بعفـويه : عمو امي لا تدري اوعدني م تعلمها بشي !!..
العم فارس لملم كفوفه ف بعض بعد م مد لها المفتاح و بحنيه : ي بنتي وين بتروحي شوفي حالك تعبانه !!..
رتيـل تنهدت بتعب ممزوج بطفش : توعدني ي عم ؟!!..
العم فارس بإستسلام : وعـد بس انتبهي لك !!..
رتيل ابتسمت : ان شاء الله تبي اطلب لك تاكسي !!..
العم فارس برفض : لا ي بوي انا بطلب انتي توكلي دربك خضر !!..
رتيل مافيها تاخذ و تعطي اكثر هزت راسها ولفت عنه ركبت السياره وشغلته ماهي الا ثواني و حركت تبعتها نظرات العم هز راسه بيأس وهو عارف وين بتروح و جاهل موعد رجوعها ..
"
"
« السـاعه 9 مسـاءً » ..
"
كانت بالصاله تروح و تجي بقلـق و بيدها الجوال تدق عليها و بكل مره تدق يطلع " مقفل " صارت تمـتم بالدعـاوي و تستودعها تذكرت لوهلـه العم فارس شهقت بخفه ممزوجه بالأمـل اتصلت عليه ماهي الا ثواني وتسمع صوته تكلمت بقلق : فارس حاكيت اليوم مع بنتي !!..
العم فارس اللتمس نبرة القلق : اي ي مدام تكلمت معها اليوم ع الظهر كذا !!..
العم فارس اللتمس نبرة القلق : اي ي مدام تكلمت معها اليوم ع الظهر كذا !!..
ام رتيـل ابتسمت بفرح : طيب وش قالت لك !!..
العم فارس بهدوء : قالت جيب سيارتي و تعال وديت لها السياره " قاطعته "
ام رتيـل بكت بنوح : ليش ي فارس ليش الله اعلم وش صار فيها حتى م رجعت !!..
العم فارس بصدمه بلع ريقه بدت افكاره تلعب براسه تذكر وعده لها تنحنح بهدوء يبي يطمنها عشان م تخاف : لا تخافي ي مدام هي حكت قالت بتدرس مع صديقاتها راحت لبيت وحده منهم !!..
ام رتيـل هدت شوي وببحه : طيب ليش م قالت لي هالبنت بتجنني !!..
العم فارس تتهد براحه انها اقتنعت : اسف ي مدام هي خبرتني اعلمـك بس انا نسيت الغلط مني !!..
ام رتيـل جلست بإحدى الكنبات بتعب : حصل خير ي فارس السموحه تصلت بـ هالوقت و ازعجتك " همست " مشكـور !!..
العم فارس بكل رحابة صدر : ولو ي مدام انا بالخدمه !!..
ام رتيـل ابتسمت وكانه بيشوفها قفلت الجوال بدون م ترد تركت الجوال ع الطاوله اللي جنبها رجعت راسها للخلف و غمضت عيونها بتعب ..
"
العم فارس نزل جواله وهو باقي مصدوم وين راحت كل ذا الوقت العاده حتى لو تروح هناك ترجع بعد نص ساعه بس هالمره وينها مستحيل تقعد هناك كل هالوقت كذب ام رتيـل عشان م تحاتي و تقلق هشي م زين وهو اعلم بمرضها بدا الخوف و القلق يسيطـر عليه نزل نظره للجوال وهو يدور ع رقمها اتصـل و برضه مقفـل جلس ع السرير تنهـد بضيق ممزوج بالخوف عليها وهو يتمتم ويدعي م يكون صاير لها شي ..
"
"
مكـان جديد بحي من الاحيـاء الراقيـه بقصر كبير بتصاميم ايطاليه و من اجود الانـواع بحـدى الجناح الموجود منهم ..
متعب بعد ايده عنها ودفها : إياكِ والافتراب مني !!..
المساعـده وهي تمد ايدها و تمسكه من كتوفه تساعده حتى تجلسه ع الكرسي : و لكن ي سيدي دعني اسـاعدك !!..
متعب بعصبيه صرخ : الا تفهمـي !! قلت لكِ لا تقتربي هيا أغربي عن وجهي حـالاً !!..
المساعده بعدت عـنه وضلت واقفه تناظره ..
ناظرها للحين واقفه صرخ بحده : أمزلتي واقفه هيـا اذهبي !!..
فـزت من صرخته و بلعت ريقها بخوف انفـتح البـاب بـ هاللحظه و دخلت منه امه ..
ام متعب ناظرته : شفيك ي يمه علامك تصارخ !!..
متعب بحده : يمه شيلي هذي عن وجهي !!..
ام متعب : وراه !! يمه البنت تساعـدك !!..
متعب صرخ : يممممه انا م حتتتتتاج احد يسـاعدددني طلعيها ولا م يحصل خيـر !!..
ام متعب تنهدت وناظرت المساعده : يمكني الذهـاب انتظريني ف الاسفل من اجل الحساب !!..
المساعده هزت راسها و ركضت طالعه من الجناح .
ام متعب اقتربت منه وجلست جنبه : و بعدين ي يمه لمتى بتضل ع الحـال !!..
متعب تنهد بتعب : حالي يسر ي الغاليه بس لا تعاملوني كأني طفل و تحسسوني بعجـزي خليني اعتمد ع نفسي و اسوي اللي يريحني !!..
ام متعب بإبتسامه : زينن ي بمه سوي اللي يريحك بس لا تسوي شي يضرك !!..
متعب بهدوء : ان شاء الله ي الغاليه !!..
ام متعب ابتسمت مسحت راسه بحنان قامت و طلعت من جناحه ..
عض شفته و هو يتنهد بضيق ناظر للكرسي لثواني ثم مد ايده و سحبه لجهته ثبت ايدينه ع السرير من الجهتين وهو يرفع نفسه غمض عيونه بألم ضغط ع نفسه و قام وسرعان م نقل نفسه للكرسي المتحرك تنفس بقوه و تعب اردف بطفش من الحال : يارب عونك يالله !!..
ضفط الزر وبدا يحرك بجهاز التحكم الموجود بنفس الكرسي حرك لجهه الكوميدينا فتح الدرج و طلع باكيت الدخان اخذ حبه حطه ف فمه وهو ياخذ الولاعـه و يقربها للسيجـارة و يولعها و صار يدخن بضيق ..
"
"
« عنـد هنـادي » ..
"
كانت ف المطبخ تسوي لزوجها القهوهه وهي متضايفه حيل من جفى رتيـل م كان ودها يصير اللي صار غير انها كانت مجبورهه انتهت وسكبت القهوه ع الكوب وحطته ف صحن صغيره لفت طالعه من المطبخ للصاله تقدمت عنده و مدته قدامه ..
فايـز ناظرها بسخريه رفع ايده وضربه الفنجان بحيث يطيح من ايدها ويكسر وتناثر ف كل جهه ..
هنـادي شهقت برده فعل طبيعي و ناظرته و بقهر : ليش سويت كذا !!..
فايـز ابتسم يقهرها : كيفي انا بطلت مابي قهوهه !!..
تنهدت بتعب و صرخت بقهر : انت ليش تسوي كل ذا خلاص حرام عليك ارحمني م يكفي خسرتها بسببك !!..
فايـز قرب منها اكثر سحبها من شعرها بقوهه وبعصبيه : انا رفعت صوتك مره ثانيه صدقيني م يحصل لك خير " ابتسم بخبث ماكر " و باقي اصبري مو بس خسرتي صحبتك راح اخليك تخسريها للأبـد و على يدك !!..
هنـادي حطت ايدها ع ايده وهي تحاول تبعد ايده وبألم : انت حقير كلب واطي وخر اترك شعري !!..
فايـز شد ع شعرها اكثر ثم رماها ع الارض بكل قسوهه نزل لمستواها مسك فكها بقوه و يهزها و ضحك بإستهـزاء : هههههههههههههههههه مسويه انا البنت البريئه وانتي انجس خلق ربي !!..
هنـادي تبيكي و تشهق بالم وتهز راسها بنفي ..
فايـز بحقاره : الا الا هذي حقيقتك اجل تخوني صديقتك حرام عليك و تطعني يظهر اللي مد ايده لك !!..
ضحك بقهقـه وهو يشوف وجهها رماها بقرف قااام و رفسها ع بطنها لف عنها بكل برود ..
هنادي مسدوحه ع ظهرها وهي تبكي و تتأوه من الم جرح جبينها اللي نزف بسبب دفه لها حطت ايدها ع يطنها بوجع قلبت ع جهه وهي تكور نفسها غمضت عيوتها تدعي و تتحسب عليه و مقهوره من نفسها اشلون انعمت عينها و انخدعت فيه والحين يعايرها باللي سوته وهو اللي كان السبب كل م تذكرت تزيد بكاها ..
"
« عند رتيـل » ..
"
فتحت عيونها سكنت لثواني تستوعب رفعت نفسها وهي تشتت انظارها همست : جا الليل من امتى ونا نايمه هنا !!.. ضغطت ع راسها بصداع نزلت ايدها لتراب قبر ابوها وهي تلتمسه بأصابعها همست بضعف " ليتك تصحى وتلمني لصدرك و تقول ان كل ذا حلم قلي انو هي م عملت شي .. عضت شفتها و نزلت دموعها نزلت راسها للتربه : بابا لو تدري وش كثر اشتقت لك ليش خليت وحيدتك و رحت " بطفوليه " انت م عاد تحبني صح عشان كذا رحت م تبيني !!.. سكتت لثواني هي تستوعب كلامها بلعت ريقها رفعت ايدها وتمسح به وجهها حتى تزيح عنها دموعها : م راح ابكي م راح لكن هين والله اوريكم !!.. رجعت شعرها للخلف وهي تلملم اغراضها قامت بإرهاق طلعت جوالها من شنطها تتفقد حصلته مقفل رجعت دخلته تحركت تمشي طالعه من المقبره ركبت سيارتها و بثاتي حركت مسرعه ..
« بعد نص ساعه » ..
دخلت البيت وهي تعبـانه ولا فيها اكثر و زعت نظرها بكل زاويه ف البيت لمحت امها بالصاله اقتربت منها شافتها نايمه و الجوال جنبها واضح كانت تتصل و تنتظرها تنهدت بتعب لفت و شافت وشاح ع الكنبه المنفرده خذتها فردتها بالكامل اقتربت من امها وهي تلحفها بحب انحنت حتى تبوس راسها ابتسمت بذبول وهي تلف و تطلع من الصاله و تصعد الدرج دخلت جناحها بتعب و هلاك رمت جنطتها. معطفها ع الارض اتجهت ..
"
"
انتهى الفـصل الثــاني


rwaio غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-19, 04:31 PM   #6

Mini-2012

? العضوٌ??? » 456252
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,976
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » Mini-2012 is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

Mini-2012 غير متواجد حالياً  
التوقيع
ﺎﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞّ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ
قديم 12-11-19, 04:32 PM   #7

Mini-2012

? العضوٌ??? » 456252
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,976
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » Mini-2012 is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايديكي ويعطيكي الف عافية

Mini-2012 غير متواجد حالياً  
التوقيع
ﺎﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞّ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ
قديم 12-11-19, 04:35 PM   #8

Mini-2012

? العضوٌ??? » 456252
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,976
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
?  نُقآطِيْ » Mini-2012 is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

Mini-2012 غير متواجد حالياً  
التوقيع
ﺎﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞّ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ
قديم 21-11-19, 07:51 AM   #9

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي

"
صباح الخير بعدي ششوي بنزل الفصل الثالث و هالمره بطولها أكثـر قراءة ممتعـه لكم مقدماً .. ابي دعواتكم لي أحبتي 🙂💛💛


rwaio غير متواجد حالياً  
قديم 21-11-19, 08:19 AM   #10

rwaio

? العضوٌ??? » 457383
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » rwaio is on a distinguished road
افتراضي

"
الفصــل الثـالـث
"
أولاً أذكـــرو الله..
"
للسرير و رمت نفسها و غمضت عيونها كلها ثواني نامت بتعب ..
"
« يوم جديـد + عند ام رتيـل » ..
"
فزت بخوف و هلـع وهي تبلع ريقها تحس حلقها ناشف ناظرت نفسها متلحفه سهت لثواني من لحفها وهي كانت منتظره رتيل ونامت بدون م تحس بلعت ريقها مره ثانيه ناظرته ليسارها اخذت كوب المويه شربت منه و هي تتنهـد بعدت عنها الوشاح طبقت و رجعته مثل م كان طلعت من صاله صعدت للدرج وهي تهرول فتحت باب جناحها دخلت شافت اغراضها مرميه ع الارض نقلت نظرها لها نايمه بالعرض و بأهمال وبلبسها و كـ العاده نايمه ع بطنها هزت راسها بيأس تقدمت لها ابعدت شعرها عن وجهها وهي تتاملها وتمسح ع شعرها بلطف و حنيه هزتها من كتفها بخفه : رتيـل يمـه اصحي !!
رتيـل مثل ماهي مو حاسه ساكنه و بلا حـراك .
ام رتيـل بتعب : رتيـل ي بنت " صرخت بخفه من حستها م تحركت " رتيــل !!.
رتيـل فتحت عيونها بفزع سكنت لثواني تستوعب ناظرتها امها و بإرهـاق : وش فيك يمه اتركيتي انام بس شوي !!..
ام رتيل بحده : قومي ي مال الصلاح كم مره قايله م تنامي بـ هالطريقه وراه م توحين بالكلام " عصبت من شافتها رجعت نامت ثاني صرخت بقوه " قومي ي بنت جعلك باللي ماني بقايله !!..
رتيـل فتحت عيونها رفعت راسها و تسترجع شعرها للخلف و تقلب نفسها لظهرها وتنسد نفسها ع سور السرير تنفست بتعب و ناظرت بإمها وهي تبحلق فيها ببلاهه !!..
ام رتيـل عقدت حاجبها بإستغراب : انتي اشفيك " ناظرت ملابسها امسكتها من بلوزتها " وين كنتي ليلة البارحه ؟ امتى رجعتي؟ وليش مو معطيتني خبـر؟ .
رتيل مسكت راسها بإنزعاج : يمه يمه ي الله صباح الخير وش عندك " وبسخريه مازحه "x ي محققه كونان " انتهى ليلة البارحه و هذاني قدامك !!..
ام رتيل عصبت و صرخت عليها بقوه : احكي و جاوبي ع اسئلتي ولا تجادليني !!..
رتيل حطت ايدها ع اذنها بلعت ريقها بإرتباك : لا تصرخي يمه خلاص بحكي بحكي كنت عند صديقتي و " قاطعتها امها بنفس عصبيتها صرخت " لا تكذبي !!..
رتيـل عضت شفتها و غمضت عيونها بخوف : فالمقبره كنت فالمقبره خلاص ارتحتي بس لا تصرخي !!.
ام رتيل مسكت راسها و تتنفس بعصبيه : كم لي انبهك م تروحي هناك هاه م توحين انتي احكي لك م يجوز م يجوز !!..
رتيـل سكتت نزلت راسها بضيق ممزوج بالتعب !!..
ام رتيل ناظرتها بقرف من حالها : قومي يلا نظفي نفسك من هالقرف و صلي الفجر و بوجهك ع الجامـعه !!..
رتيل بهدوء رفعت راسها : ان شاء الله يمه بس ماني رايحه للجامعـه !!..
ام رتيـل بحده : لا بتروحي م بخليك هنا لحالك انا رايحه للمركـز وانتي بتروحي للجامعه غصبن عنك !!..
رتيل م تكلمت رفعت ايديها وهي تمسح ع وجهها بتعب !!..
ام رتيل تنهدت حاوطت وجهها وبكفوفها وباست جبينها بحنيه : قومي ي يمه الله يصلح قلبك و يهديك !!..
رتيـل ناظرتها ابتسمت بذبول و هزت راسها و قامت متوجهه للتواليت !!..
"
"
طلعت من التواليت وهي تنشف شعرها و عاقده حاجبها بألم من جرحها رمت الفوطه ركضت لغرفة التبديل وقفت قدام المرايا فكت الحبل الامامي " لابسه روب الحمام اعزكم الله "x بحيث يبان فقط بطنها ناظرت لبطنها من خلال المرايا وسعت عيونها بصدمه وهي تشوف جرحها ملتهب منفتح باقي خياطته مبطي م راحت لمراجعاتها ولا تاخذ علاجاتها همست بوجع " اه ياربي يوجع الله ياخذك من فايـز " تنهدت جلست وهي تاخذ الابره و الخيط تحاول تخيطه بس ماش رمت الابره بعصبيه والم قامت عقمته و ضمدته بلاصق ناويه تروح لدكتوره اكيد بتحصل منها خصام بس مو مشكله لبست ع السريع و طلت من غرفه متوجهه لتسريحه سرحت شعرها و فردته حطت ايلاينير و روج لحمي انهت به تعطرت اخذ اشيائها وطلعت من نازله من للدرج للصاله دخلت حصلته فاضي نادت الخدامه أحنبيه : اين والدتي؟!..
الخدامه : لقد ذهبت قبل دقائق معدوده !!..
رتيـل بهدوء : هل افطـرت؟!!..
الخدامه هزت راسها : لا ي أنستي لقد قالت انها لا تريـد !!..
رتيـل هزت راسها لبست معطفها ولفت عنها طالعه من البيت تنفست بضيق اكيد انها زعلت مني ولا م تفطر بدوني شافت العم فارس وهو ينزل من سيارته مشت له وقفت قباله وبإبتسامه بشوشه: صباح الخيير عم فارس !!..
العم فارس براحه انها شافها بخير ابتسم : صباح النور و السرور ي بنتي وش حالك !!..
رتيـل محافظه ع ابتسامتها : شوفة عينك ي عم الحمدالله انت وصلت امي؟!!..
العم فارس هز راسه : اي توي راجع من عندها !!..
رتيـل بإمتنان : مشكور لا ترجع لها انا بروح اخذها طيب بس تساعـدني برضاوتها ؟!!..
العم فارس : عرفت صح وين كنتي ليلة البارحه !!..
رتيـل تتهدت : اي والله " ناظرت ساعتها وبعجله " احكي لك بعدين كل شي بس ينتهي دوامي انا يلا صار لازم امشي انتبه لنفسك !!..
العم فارس ابتسم لها و هز راسه ..
ركبت سيارتها و حركت مسرعه متوجهه للجامعه م راح تلحق لو راحت للدكتورهه " ربع ساعه " وقفت السياره و نزلت رمت المفتاح ع الحارس اللي كان واقف عشان يوقف السياره ف المواقف " هذا شغله " دخلت الجامعه وهي تركض تلحق ع المحاظره و كلها ثواني وصلت للقاعه فتحت الباب تنهدت براحه م شافت الدكتور بس القاعه مليانه يعني فوق هي متأخره الدكتور بعد متأخر مشت وهي تحمد ربها ولا بيسوي لها سالفه !!..
"
"
« بإحدى المراكز لذوي الاحتياجات الخاصه » ..
"
جالسه ف مكتبها وبيدها قلم تحركه بين اصابعها بعشوائيه ساهيه و تفكـر .. سحبت كرسي مكتبها تقدمت لها وجلست جنبها وناظرتها تأملت تفاصيل ملامحها الشاحبه : علامك ي ام رتيل تقل شايله كومه همـوم ع ظهرك !!..
ام رتيـل ناظرتها و بقلق : خايفه ي ام متعب !!..
ام متعب اعتدلت بجسلتها وحطت ايدينها ع المكتب : وش هو اللي مخوفك هالكثر !!
ام رتيـل رمت القلم تنهدت بتعب : خايفه ع رتيـل هالبنت متعبتني و هامله متعبه نفسها كل تفكيرها محصور للحين بالحادث لدرجة نست تعاليمها الدين الاسلامي " نزلت راسها و بضيق " م قدرت انسيها اللي صار مب قادره احافظ عليها ي خوفي اخسرها مثل ابوها !!..
جات ام هنادي من جولتها شافتهم متجمعين خذت كرسيها وانضمت معهم من سمعت اخر كلامها ثم اردفت بهدوء : بس انتي معاها م بيصير لها شي !!..
ام متعب ناظرتها و هزت راسها بتأيد و رجعت نظرها لها !!..
ام رتيـل بحزن : بس انا مب دايمه لها الا م يجي و يقلتني هالمرض !!..
ام هنادي بلعت ريقها : انتي م حكيتي لها !!..
ام رتيل ناظرتها و هزت رايها بنفي ..
ام متعب : بس كان المفروض تصارحيها من الاول احسن م تكشف هشي بوقت غلط بتنصدم و تنهار !!..
ام رتيـل مسحت وجهها بضيق : يمكن حكيكم يكون صح بس انتو شفتو حالتها بعد الحادث م صدقت تصحى بعد غيبوبه دامت لشهر اشلون تبوني ارجع اعلمها هشي مب ضامنه بثبات حالتها !!..
ام متعب مسحت ع كتفها بلطف : م عليه ي متعب هونيها و تهون لا تيأسي والله معك و كمان مع بنتك !!..
ام هنـادي ابتسمت بحزن عليها بس م بينت : صح كلامها وبعدين حسب كلام بنتي عنها بنتك قويه تقدر تحمي نفسها وانتي تعرفين بطبعها بتتجاوز وانتي امها بعون الله بتتجاوزين هالمرض و بتتعافين و يمكن بدون م هي تعرف بعد بس خلي ايمانك بالله قوي و دايم متوكله ع الله الله م ينسى عبده !!..
ام متعب ابتسمت : بكل الاحوال م تدرين وش الخيـره من هشي !!..

ام رتيـل ناظرتهم وابتسمت بإمتنان ارتاحت من كلامهم عطوها جرعه بسيط لو هالاقل من تفائل والامل تذكرت جلستها غمضت عيونها بضيق قامت خذت معطفها و شنطتها : ادعو لي عندي جلسه كيماوي اذا جا فارس احكو له !!..
قامن معها وهم يواسونها و يحاولون يقونها بأبسط الكلمات استودوعها و دعواتهم ترافقها !!.
"
« الجامعـه » ..
"
طلعت من المحاظره وهي قافلـه معها من الدكتور لو ماهي مهدده و موقعه ع تعهد انها بتنحرم من هالماده كان م حضرت له تأففت بغيض وهي تشوف نوف تضحك عليها : ضحكتي بلا ضروس ان شاء الله اسكتي !!..
نوف تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه اما انتي والله شي !!..
رتيـل ناظرتها بعصبيه : الله ياخذك للجنه اروح عند المدير ابرك لي !!..
شمقت عليها و مشت عنها و نوف باقي مثل م هي داخله ف نوبة ضحك ..
وصلت دقت الباب ثلاث مرات دخلت من سمعته يسمح لها بالدخول تقدمت ووقت قبال مكتبه .
المديـر رفع راسهx ابتسم بلطف من شافها : أهلاً ي رتيل " و قام مد ايده يصافحها " الحمدالله ع سلامتك طهور ان شاء الله !!..
رتيـل ناظرت يده م تجرأت ترده من ابتسامته اللطيفه و غصب مدت ايدها و صافحته وردت له الابتسامه : لله يسلمك أستاذ م تقصر اسفه اذا اشغلتك عن شغلك بس جايه احكي بموضوع !!.
المدير جلس : انا هنا بخدمتكم اشوف طلباتكم " اشر لها ع الكرسي " اجلسي و قولي موضوعك !!..
رتيل جلست و تكلمت بثقتها المعتاده : استاذ موضوعي بستفسر شوي بس عن مشروع " ذوي ألإحتياجات الخاصه " يعني لو ف مجال انضم و اششارك فيه !!..
المدير : شوفي انتي كنتي من ضمن اللي اخترناهم بس م الله كتب لك هشي بس انتي فيك تشاركي ك فعـل إنسـاني !!..
رتيـل بفهـــاوهه : اشلون يعني !!..
المدير ضحك : هذا وقت فهاوتك ي رتيل يعني انتي فيك تشاركي بس شغلكx بيكون غير و متعبه ولا يشمل المكافئه !!..
رتيـل بإحراج : عادي استاذ ابي انضم و اشارك بدافع انسانيتي و حبي لـ مثل هالمشاريع و المكافئه ماني محتاجتها و غيري اولى مني بكل الاحوال انا مابي الا الاجر والثواب !!..
المديـر رفع حاجبه بإعجاب : الله يجزاك بالخير والله لو غيرك م رضى ف الشغل طيب دامك راضيه بكل شي خليني قولك بكرا بيكون افتتاح لـ القسم زملائك بينتهي شغلهم من بعد الافتتاح وانتي يبتدي شغلك راح يكون شغلك " الاشراف " بتشرفي فقط ع شخص واحد و طبعـاً يكون بإختيارك يعني تساعديه تهتمي فيه تشوفين متطلباته و ترافقيه م تتركيه لين تسلمينه لاهله و طبعاً بتكون الشغله ع مدى السنوات اللي تدرسينها ع حسب تخصصك فهمتيني !!..
رتيـل نطت بحماس و بفرح : اي اي !!..
المدير ابتسم : ع الفكره الادارة راح تكافئكم انتي و زملائك عشان الشغل باخر سنه !!..
رتيـل : طيب استاذ لو مثلاً صار عكس حكيك بيكون فيه عواقب صح !!..
المديـره هز راسه : اكيـد اللي بتشرفين بتكوني انتي المسؤوله عنه اي شي يصيبه تكوني انتي المعاقيه !!..
رتيـل حست بخوف لوهلـه سكتت لثواني تفكر ..
المدير ناظرها و ميل راسه من سكوتها : لتكوني كنسلتي !!..
رتيـل انتبهت له : لا لا ابد بس كنت افكر خلاص تم موافقه ع كل شي" وبثقه " وان شااء الله اكون قدها !!..
المدير ابتسم : انا واثق فيك اتمنى " قام و مد ايده للمرة الثانيه " اتمنى لك كل الخير و التوفيق !!..
رتيل قامت صافحته بإبتسامه : تسـلم يلا استأذن !!..
لفت بعد م سمح لها و خرجت من جناحه و هي تنطنط من الفرح !!..
نزلت لدور الارضي للصاله الداخليه الكبيره و مشت لبنات رزت وجهها عندهن وبفرح : هاي قايـز !!..
البنات ناظرو لها وابتسمو ع وجهها المنور و مبسم هشي اللي محببهم اكثر غير انها مرحه بغض النظر عن بعض المشاكل اللي تمر فيها !! من تفرح يبان عليها ع طول !!
مريـم بإبتسامه : شو رتـوله اشوفك مبسوطه !!..
رتيـل بإبتسامه شاقه وجهها و تحرك ايدها بحماس : اي مره مره و متحمسه والله ي خي احس كذا يعني مره مبسوطه تخيلي بس بكرا بيكون حفله افتتاح عشان المشروع !!..
ليـان ضحكت من تعبيرها : ههههههههههههههههههه وش هالتعبيـر الخطيـر بزر انتي !!..
العنـود : طيب انتي كيف عرفتي منو قالك !!..
رتيـل ناظرت ليان بنص عين : تبن قدري اني متحمسه " رجعت نظرها لـ العنـود " اي قلتي كيف !؟ الله يسلمك توني جايه من مكتب المدير عشان كنت بستفسر اذا باقي اقدر اشارك ولا لا !؟ المهم بعدين قال انو م اقدر و كذا بس قال اقدر اشترك فيه بدافع انساني و اكون من ضمن هالمشررع ع مدى السنوات اللي بدرسها حسب تخصصي يعني كأي عضو لأي مشروع !!..
مريم بحسره : يوه والله شغلتك حلوه يختي الله يوفقك يارب !!..
العنـود : عمري انتي واضح مبسوطه من هشي !!..
رتيـل سرحت شوي و لمعت عيونها بشوق و حزن : لعلهـا تكون صدقه للمرحـوم أبوي !!..
البنـات سكتن بحزن عليها و هم يناظرون ملامحها ثم اردفن : الله يرحمـه !!..
رتيـل رجعت لحماسها : وين نـوف خليني اغيضها لان خلاص بينتهي شغلها من بكرا !!..
جت نـوف رمت كتبه ع الطاوله و فردت ايدينها حوالين اكتاف ليان و رتيـل : خير تحشون فيني ترا سمعت إسممي !!..
ليان رفعت حاجبها : نعم يعني م به غيرك أسمه نـوف !!..
رتيـل لفت للبنات اللي خلفهم و صرخت : نـوف !!..
لفت وحده من البنات كون اسمها و همست بصوت ناعم : سمـى !!..
رتيـل بإبتسامه : سم الله عدوك ي حلوتي بس ابي اتأكد اذا م به نوف غير اللي بشلتنا !!..
البنت ابتسمت ولفت رجعت تسولف مع شلتها !!..
العنـود بسخريه : الحمدالله تريحي فيه نوف ثانيه غيرك !!..
نوف ناظرتهم بنص عيـن بغيض و فشـله : تف عليكم من صديقات !!.. و جلست ع كرسيها !!..
البنات ضحكن عليها و كملو سوالف و مسخره و حش عليها !!..
"
« السـاعه 45 : 2 ظهـراً » ..
"
طلعت من الجامعه بعد انتهت من محاظراتها توجهت لسيارتها ركبته وهي متوجهه للمركـز اللي تشتغل فيه امها " ربع ساعه " وصلت و قفت السياره و نزلت رفعت راسها و مشت دخلت وقفت وهي تبحث عن شي معين !!..
كانو عند الباب يتجهزون لخروجتم ام متعب و معه ام هنادي لمحتها عن بعد ضغرت عيونها تتأكد و همست : اقول ام هنادي هذي مو رتيل بنت سميـرة !!..
ام هنادي ناظرتها و هزت راسها بتأيد بنفس همسها : إنبلا هي اويل حالي وش نحكي لها لو سألت عن أمها وش جابها اليوم بذات !!
ام متعب عضت شفتها : شكلها تدور أمها ي عمري !!..
ام هنادي بتفكيـر : وش رايك نقولها عن امها !!..
ام متعب ناظرتها بحده : لا تنسين احنا وعدنا سميرة اننا م نتفوهه بحرف هم الاثنين ينجازون متى م شافت الوضع تمام حكيت انتي لا تدخلي و تزعلي سميرة منك مفهوم !!..
كانت بتتكلم لكن سكتت من شافتها تقرب منهم و توقف قبالهم !!..
رتيـل بحترام سلمت عليكم وبمرح : اشلونكم ي أمهات !!..
ام متعب ناظرتها تأملت ملامحها الشاحبه أهدابها و انفها محمرين من البرد والهوا يلعب بشعرها بعشوائيه غالياً نفس ملامح امها مصغره عيونها من نور الشمس الصاطع عليهم حز بخاطرها ذبلانه و هالات سوده تحت عيونها م راحت ابتسمت ع اسلوبها : بخير ي بنتي انتي وش حالك وين غدى بك الزمن !!
رتيـل ضحكت بعفويه : علامك ي خاله استويتي جده حمده وين بيغدي زمن بي هذاني قدامك بصحه و عافيه !!..
ام هنادي ابتسمت : اي لان مبطي م شفناك عاد وش نسوي !!..
رتيـل وهي تبي تختصر رفعت عيونها عنهم بتشتت تبحث عنها : وش نقول الحمدالله !! طيب ي خاله امي وينها ليش ماهي معكم !!..
ام هنادي سكتت بأرتباك و ناظرت بأم متعب !!..
ام متعب تفكر بلعت ريقها بإرتباك : اي اي هي قالت انها بتطلع بدري و توها قبل تلفين لنا مشت مع التاكسي !!..
رتيـل ناظرتهم بشـك : امي م قد جت و راحت مع تاكسي !!..
ام هنادي بلعثمـه : اي عاد وش يعرفنا احنا هي قالت بتطلع بدري وطلعت !!..
رتيـل تنهدت : طيب م حكت لكم وين بتروح !!..
اردفو اثنينهم مع بعض : لا والله ي بنتي !!..
ناظرتهم بشك تحسهم يكذبون عليها اردفت تنهي الحوار : انا بستأذن السموحه اذا ازعجتكم !!..
لفت عنهم بدون م تسمع ردهم مقهوره منهم ليش يكذبون عليها م فاتها ارتباكهم و تلعثمهم بالكلام طلعت جوالها بعد م ركبت سيارتها وهي تتصل ع امها بقلـق قلبها ناغزها و تحس انها مخبيه عنها شي بس ساكته عنها لانها بنهايه راح تعرف بس كل همها بوقت معرفتها بهشي يكون الوقت تاخر ضربت الدركسون بكفها بخفه من عطاها مقفل ثم اردفت بتعب و بهمـس : اه يمــه وينك استودعتك الله !!..
تنهدت و حركت تسوق .. اهي الشي الوحيد الباقي لها فـ هالدنيا بتموت لو صار بأمها شي ولا تقدر تتخيل حياتها بدونها بوقت مرضها وقفت فوق راسها تراعيها و تهتم فيها حتى تحسنت حالتها بوقت هي كانت اكثر من يحتاح الاهتمام والرعايه بس وش ذنبهم من الحصل شدت ع الدركسون بقهر من تذكرت الحادث تمردت دمعه من عيونها بعجز من تذكرت انها م قدرت تساعد ابوها و تنقذه حالها م كان حالها احس من حاله لمعت عيونها بحقد و كره .. خيبة أمل و كانت صدمه قاسيه ع قلبها و جرح م يبرى لـ بأعذار ولا بمببرات ولا حتى بمرور الزمن من عرفت ان كل شي صار بسببها .. مع كل ذكرى سيئه تزيـد ف سرعتها لا مباليه بالخطوره اللي هي فيه !!..
" الساعــه 9 الليـل " ..
"

ام رتيل خرجت من المستشفى وهي تعبانه اخر شي و تئن من الوجع الكيماوي و دموعها تنزل بخفه تحس بداخل جسمها و كل م افيها بنار تكويها و تحرقها قررت انها م عاد تجي لـ هالكيماوي ابد تسلم امرها لربها و تتوكل و متى م حان وقتها بترحل أساساً وش بقى لها ايقنت ان حتى الكيماوي م ينفع لها من حكي الدكتورهه وقفت تاكسي وهي بالويل تمشي " نص ساعه " وصلت البيت دخلت و هي م تشوف دربها ضلت ترمش تغمض عيونها وتفتحهم ثاني انحنت لما حست نفسها م عاد فيها تتحمل م حست الا بيد تمسكها ..
رتيـل كانت بالصاله ع الاب تشتغل و بنفس الوقت تنتظر امها حست بالباب ينفتح و دخلت منه امها رفعت راسها و سرعان م رمت الاب ع جنب وقامت طيران لما شافتها بتطيح مسكتها وسندتها ع كتفها وهي مصدومه من حالتها و بخوف : يمه بسم الله عليك وش فيك !!؟
ام رتيل تتنفس بتعب وصوتها بالويل يطلع : تعبانه يمه وديني لجناحي !!.
رتيـل بتموت من الخوف عليها : احكي لي يمه تكفين وش فيك !!.
تمسكت فيها وهي تثبتها لما حست بثقلها بلعت ريقها بإرتباك و قلبها يدق بقوه من الخوف مشت بها للجناح ثم جلستها ع السرير فسخت معطفها حطت ايدها ع راسها تسدحها لحفتها ناظرت ليدها وسعت عيونها من الصدمه لكمية الشعر بلعت ريقها راودتها افكـار سيئـه رجعت ناظرت امها بذهول و خوف رجعت ناظرت ليدها هزت راسها و هي تنفض ايدها بقوه و يتساقط الشعر من ايدها اقتربت من امها جلست ع ركبها مسكت إيدها وباسته و بصوت راجف : يمه وين كنتي وش حالتك ذي وش فيك !!..
سكتت لما م سمعت منها رد ناظرت وجهها و تتأمله ملامحها شاحبه كأن ملامح شخص يحتضر و بيموت ناشفه وشفايفها بيضه رفعت ايدها و هي تمسح ع شعرها همست وهي تنفي افكارها اللي تلعب بعقلها : مافيك شي يمه اكيد م خذيتي علاجك انا بنتك م راح تخليني !!..
حطت راسها ع ايدها وهي تردد اخر جملتين مغمضه عيونها تبي تشيل الافكار السلبيه من راسها !!.. "
"
فتحت عيونها ناظرت للسقف لثواني بلعت ريقها عقدت حاجبها مو حست بألم ف حلقها طلعت لسانها تبي تبلل شفايفها بعطش بس ماش حلقها ناشف حست بثقل ع إيدها نزلت نظرها لها شافتها ماسكه ايدها و نايمه فوقه ابتسمت بضيق و حزن رفعت ايدها الثانيه تمسح به شعرها بحنان حركت شفايفها تبي تنطق بس م طلع منها صوت لوهلـه حست بخوف من فكرة انها م راح تقدر تنطق فكرت لثواني معقوله من أعرآض المرض مستحيل أكيد لان حلقي ناشف ضلت تفكر و تفكر و هي ع نفس وضعها تمسح ع شعر بنتها لين حستها تتحرك !!..
تحركت ببطى حست بيدها ع راسها فتحت عيونها بسرعه رفعت راسها و ناظرتها مبتسمه فزت تقوم وهي تشيل ايدها و تجلس جنبها ع طرف السرير و باست ايدها اللي ماسكته و بقلق و خوف : صحيتي يمه انتي فيك شي !!..
ام رتيـل تحاول تتكلم أشرت لها بعيونها ع المويه قامت بسرعه خذت كاس المليئ بالمويه ساعدتها حتى تجلس و تتكئ ع سور السرير شربتها و شربته كله دفعه وحده و رجعته ف مكانه ..
رتيل ماهي قادره توصف شعورها : تبين بعد !!؟ ..
ام رتيل هزت راسها بنفي و إكتفـاء ..
رتيـل جلست مره ثاني حطت ايدها ع وجهها : يمه انتي تعبانه ! يوجعك شي ! اوديك المستشفى !!..
ام رتيل حست بتحسن شوي و بتعب : لا ي ماما م فيني شي تطمني !!..
رتيـل بقهر : يمه تكذبين علي لو م لحقت عليك البارحه كان مدري وش صار فيك وين كنتي طول اليوم جيت لك المركـز عشان اخذك م كنتي موجوده !!..
ام رتيـل ارتبكت بخوف من ان ام متعب و ام هنادي تفوهو لها بشي : اي صح كان عندي شغله ضروريه وطلعت بدري !!..
رتيـل بعدم تصديق : وش الشغله الضروريه هذي اللي تخليك تجين الليل و بحالتك هذيك !!..
ام رتيـل تنهدت بالتوتر و تعب وبحده تبي تنهي الموضوع : هذا شي م يخصك لا تتدخلي يلا قومي عني خليني اتجهز !!..
رتيـل غمضت عيونها بغيض تعرف امها اذا صارت تبي تنهي اي موضوع م يعجبها او م تبي تحكي عنه تتعامل بحده و قسوهه حتى تتهرب قامت و اردفت بغصه و ضيق : تهربي يمه بس صدقبني مردي بعرفه !!..
لفت عنها وهي متنرفزه طلعت من الجناح و سكرت الباب وراها بقوه و قهـر !!..
"
« متعِــب » ..
"
جالسين ع طاولة الطعام يحرك الملعقه ع الصحن بالطفش مقهور من أمه اللي تغصبه ع كل شي م يبغاه ناظرته أمه : علامك ي ولد اركـد !!..
متعِـب رمى الملعقه بقوة حتى رج صوته بأرجاء الصاله و بعصبيه : يمه وش له الجامعه مابيها !!..
ام متعـب بحده وقفت اكلها : لين الحين ونا م وقفت بأي قرار انت تاخذه لكن ف شي يخص مستقبلك انا بوقف ف وجهكك و يكون لي الحكم بقراراتك لو شفت قراراتك م فيها صواب فهمت !!..
متعب بغصه و ضيق : انا معـاق ي يمه أفهمـي م راح أقـدر احقق لك شي من اللي انتي تبيه او حتى من اللي انا اطمـح فيه !!..
ام متعب بلعت ريقها تركت ملعقتها ع الصحن و قامت قربت له وجلست ع ركبتها عند رجوله و حطت ايدها ع ايده اللي ع فخذه : ي ولدي الدنيا م وقفت ع إعاقتك انت م تدري ان حتى من ورا اعاتك به خيـره مير احتسب ي بوي و تصبر لا تحطم نفسك بكلامك انت بس م تقدر تمشي بس تقدر تسوي كل شي صح ونا متأكده م راح تبقى ع الحال لمدى حياتك بتتعالج و ترجع تمشي من جديد شوف المركز اللي انا فيه كثير من نفس إعاقتك و أردى كلن رسم له طريقه حتى يوصل بعقله و رغبته و قوة إيمانه و إصراره !!..
متعب ناظرها ثم ناظر ليدها و رجع ناظرها ثم اردف بعجز : م اقدر يمه انا احس بعجز ولا احد يقدر يساعدني ولا ابي احد يساعدني ف خليني كذا !!..
ام متعب تنهدت : ي يمه م ابيك تفكر بشكل سلبي انت يس حط هشي ف بالك و توكل بتشوف كيف تسير أمورك اذا بتقعد عاجز و جازع و بهمك كذا من وين بتلقى اللي يسعدك واللي يطلعك من الحال و تتوفق وانت مو محتاج احد يساعدك بوجود ربك هو اختارك لانه بحبك والله قادر ولا هو عاجز بأنه يتولاك " وبغضب " علامه صاير كله سلبي و ينرفز وين حكي كنت تقوله اول !!..
متعب ابتسم من غضبها : خلاص خيليتها محاضره الله يصلحك إبشري ع خشمي بسوي اللي تبينه !!..
ام متعب ابتسمت بفرح : اي هذا اولدي اللي اعرفه " ثم كشرت " مو اللي قبل شوي !!..
متعب تنهدت وابتسم لأمه بتفاؤل لوهلـه حس ينشوة امل و الراحه من كلامها مسك ايدها وباسها برقه و ناظرها بحُب : يلا نمشـي !!..
ام متعب فزت تنـط بتشجيـع : عاشـو ولدي البطل !!..
متعب ضحك بقوه من حركتها : هههههههههههههه بالهداوه ع نفسك يمه !!..
"
« رتيــل » ..
"
نزلت من الدرج وهي متجهزه للجامعه بعد م استرجعت حماسها حين تذكرت ان اليوم افتتاح لمشروع توجهت للصاله حصلت امها جالسه بكرسي صدر الطاوله و تاكل بهدوء اقتربت منها باست راسها و جلست جنبها ع يمينها و مثبته نظرها ع أطباق الاكل همست : زعلانه يمـه !!..
ام متعب تصد عنها و ببرود : ليش ازعل !!..
رتيـل تنهدت ناظرتها : ليش تتصددين عني و تتهـربي من أسئلتي يمه إحكي انتي وش مخبيه عني !!..
ام رتيـل وقفت و غمضت عيونها ثم زفرت بحده قامت خذت معطفها و شنطتها ثم ناظرتها و بتجاهل : إفطري زينن وانتبهي لك مع السلامه !!..
رتيـل عضت شفتها بعصبيه من تجاهلها برودها تمتمت : استغفرالله ياربي !!..
قامت بدون م تفطر اخذت اغراضها و طلعت متوجهه للجامعه و حدها واصله من العصبيه و صلت دخلت الجامعه و صقعت ف بنت تجاهلتها .
"
أنتهـى الفصــل الثـالث لا تنسوني من دعواتكم..


rwaio غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.