آخر 10 مشاركات
روايه بين مد وجزر بقلم ... إيمان مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          الدمــــية للكاتبة الجميلة blue me *متميزة* كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          حسناء ضوء القمر (47) للكاتبة: سارة كرايفن ... كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-12, 02:25 PM   #1

moshtaqa

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟

 
الصورة الرمزية moshtaqa

? العضوٌ??? » 105077
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,935
?  نُقآطِيْ » moshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond reputemoshtaqa has a reputation beyond repute
افتراضي مُـحَمّـــــــدْ : لَكَ القَلــبْ،، وما تبقــــى ! * مميزة *






..



مساء الخير ... وجدتُ أن أجمل القصص .. قصص تُكتب قلبياً .. !

قراءة طيبة ..







محمد : لكَ القلب وما تبقى !

نظرة واحدة فقط .. نظرة سريعة وخاطفة .. هي كل ما تحتاج اليه احياناً لتقع في الحب .. هكذا كان الحال معها .. ما أن وقعت عيناها على قامته المديدة كنخلة شامخة حتى علمت ان هذا الرجل سيغير حياتها الى الأبد .. لمحها في ذات اللحظة .. تسائلت دوماً "هل شعر بما شعرت به؟" لكنها لم تعرف أبداً الاجابة .. راقبته يلتفت اليها .. ثم ينظر للحظة من خلف نظارته السوداء الى ظلها البعيد .. وبعدها تقدم .. خطوات ثابته ، هادئة .. ومدروسة .. بينما تقدمت هي بخطوات مرتجفة .. مترددة .. خطوات أمرأة تعرف أنها تعبر بتقدمها خطاً فاصلاً في حياتها .. وانها تدخل في عصر جديد في تاريخها .. عصر يكون هذا الرجل الفارع الطول سيده ومولاه .. على بعد خطوتين او ثلاثٍ ربما، توقف .. وامتدت اصابعٌ متقنة الشكل نحو نظارته .. ليكشف عن شمسين بلون القهوة أذابا سكر قلبها من أول نظرة .. وقفت مذهولة تنظر الى وجهه .. تنظر الى عصرها الجديد .. الى حياتها القادمة التي ارتسمت بين تغضنات جبينه المتعرق بسبب الحر الإستوائي الشديد .. ابتسم .. عندها فقط .. في تلك اللحظة التي التوت شفتيه وارتفعتا الى أعلى بانحناءٍ جميل علمت انها لم تكن قبلا على قيد الحياة .. بعدها حدث كل شئ سريعاً .. القى عليها السلام بصوت رجولي لم تتخيل أنه قد يملك ما هو أقل منه جمالاً وثقة .. وسألها ان كانت عربية .. وببلاهة طفلة أمام معلمها .. أومأتْ فقط له .. إيمائة صغيرة مرتبكة .. انطلق بعدها يعرف عن نفسه "أنا محمد" .. شعرت بقلبها يقع في مكان ما بين قدميها .. "محمد" رددت الآسم في عقلها الف مرة بينما كان يحكي لها عن سبب قدومه للجامعة ويطلب منها محرجاً مساعدته .. "محمد ، محمد .. م ح م د ... ميم حاء ميم دال" كان قلبها يحلل اسمه .. ينطقه داخلياً بحلاوة .. أسم جميل لرجل جميل لحياة قادمة أجمل .. اصدر صوتاً من حنجرته ينبهها لشرودها .. تمتمتْ بإعتذار خجول .. وانطلقت معه تساعده في التقديم لصديقه .. وفي اثناء ذلك عرفها بنفسه .. محمد سيف الدين .. عراقي وهو شئ عرفته من لهجته قبل ان يقوله .. مقيم في الاردن .. قادم في إجازة الى ماليزيا .. وراقبته يتذمر وهو يحرك يده الرجولية امام وجهه من حرارة الجو .. إبتسمت كالبلهاء .. وهي تهمس لنفسها "سيغير حياتي" .. وهكذا كان .. لقد غيرها .. والى الابد ..
لم يتركها قبل ان يعطيها حسابه الفيسبوكي .. ولم تترك اليوم يمر دون ان تضيفه .. التقيا أثيرياً عندما حلّ الظلام حولها بينما شعّ قلبها بنور إسمه "محمد" .. كالقنديل أضاءت حروفه الاربعه روحها .. تحدثا كثيراً في كل شئ ولا شئ .. مرحه لم يكن مصطنعاً كما أعتادت .. مرح حلو وعفوي .. أجمل ما فيه أنها اكتشفت انه لا يفقه في كلام الشعر ولا الكتب شيئاً .. فقد ملّت وسط الشعراء المنمق الكاذب .. كان حديثه البسيط ومفرداته التي احيانا تكون "سوقية" أحد أهم الأسباب التي جعلتها تقع رأساً على عقب في حبه ..
في اليوم التالي زار الجامعة بحجة اخرى اتبعتها حجة في اليوم الثالث والرابع والخامس .. حتى مرت عشرة أيام .. انتظرتها بصبر لتنتهي .. لينطق "انا معجب بكِ" .. بصراحة الأطفال قالها .. بطريقة لم تتوقعها .. كانت تشاركه عصير البرتقال عندما قالها .. قالها مباشرة بعد ان أنهى سرد نكتة على مسامعها .. مما جعل الضحكة تتجمد فوق شفتيها .. هذا الـ "محمد" .. لآ شئ فيه عادي او متوقع .. "معجبٌ بكِ" بعد نكتة مباشرةً؟ يالرومانسية الموقف! ..
كشف اوراقه منذ أول مرة .. وكان عليها ان تقرأ جيداً لتعرف أن الأوراق أكثر فراغاً مما ظنت وأكثر إمتلاء ! .. أخبرها أنه رجل "خبرة" لم يترك أمراة تفلت من يده .. تعجبت كيف عرف هذا القدر من النساء .. بينما هو لا يكبرها سوى بعامين .. لكنه "محمد" الرجل الذي لا يشبه أحداً .. رمى قلبه –او هكذا تهياً لها- في حجرها قائلاً "أريد أن احبكِ .. حباً حقيقياً .. لينتهى بنا الامر عجوزين في أرذل العمر نتجادل حول رداءة العشاء الذي قدموه في ليلة عرسنا" .. لكنهما لم يصلا الى ارذل العمر ولا الى اوله .. لم يصلا الى عمر أبداً .. لأنه نسي أن يقول "قد انجح فيما اريد وقد لا افعل" !
"محمد ، محمد ، محمد" من لا يعرف محمد؟ بقامةٍ من مئة وثلاثة وثمانين سنتمتراً .. وشعرٍ كغابة كستناء .. وعينين بندقيتين فيهما يسكن جنون الليل وبهجة النهار .. كيف لا تحبه؟ وقد التف حول قلبها كما تلتف سيقان النبات المتسلق حول جذع شجرة .. كيف لا تحبه؟ .. عندما يختصر كل الرجال في هذا العالم ويختصرها بكلمة.
عندما حمل حقائبه عائداً ليستكمل دراسته .. عندما همست له في المطار "محمد ، لك القلب وما تبقى" .. لم تكن خائفة او قلقة من صف النساء الطويل الذي ينتظره على مرمى الطرف الاخر من المطار .. لم تكن خائفة من ضعفه الجسدي نحو الجنس اللطيف .. لأنه كان صامداً بما يكفي أمامها ليكتفي بمصافحة رسمية مع حبيبته .. فكيف لا يصمد امام النساء العابرات ؟ .. آمنت به .. آمنت جداً .. كان هناك دوماً يقين كامل به .. بحبه .. بكلامه .. بصراحته المفرطة احياناً
لم تعرف متى بدأ يتغير بالضبط.. متى بدأت ساعة لقائهما الأثيري تختلْ .. متى بدأ ينامُ مبكراً ومتى كانت تسهر طوال الليل بأنتظار نقطة اللقاء الزمنية بين توقيتها وتوقيته .. لم تعرف متى بالضبط بدأ يغضب من لا شئ ومتى بالضبط صارت الرسائل الهاتفية -فجأة- لا تصلها .. لكنها لم تكن تريد ان تصدق .. لم تكن تريد ان تشك .. "محمد ، يقين .. يقين" كفرٌ هو الشك به !
عندما كانت عائدة الى الوطن بعد اربع اشهر .. أصرت ان تسافر الى الأردن أولاً .. اختها كانت حجة جيدة .. ومحمد كان اليقين الذي تذهب اليه .. أوهمت نفسها أنه أسعد رجلٍ في العالم لمجرد انها قادمة اليه .. آتيه لمرفأه .. تقدم له مرفأها .. حضرت كل شئ .. هدايا عيد ميلاده .. دفتر اليوميات التي كتبته له .. بطاقات السينما التي همست له على ظهرها "ياريتك هنا" .. حتى البرواز الذي حوى صورتيهما .. جمعت كل شئ .. وحزمت قلبها .. واستعدت لتغادر اليه .. لتعود الى نفسها عن طريقة .. عائدة الى محمد .. وطنها .. بيتها .. صديقها .. حبيبها.. زوج قلبها !
قبل عشر دقائق من مغاردتها الى المطار تحدثت اليه .. كانت تضحك سعيدة لوجهه الجميل .. لكنه فاجأها بأنه يريد ان يخبرها سراً .. طرق قلبها .. ستتغير حياتها .. علمت دون ان يقول .. ببساطة رمى كلماته "ضاجعتُ أخرى .. لم أحتمل أن أكون القديس الذي تريدين" .. في تلك اللحظة فقط .. غير محمد حياتها فعلاً .. غيرها جداً
الخيانة .. كلمة فقط .. كلمة خاوية جدا .. إزاء ما شعرت به .. ابدا لم تشعر بالخيانة بل شعرت باليتم ! .. كأنها لتوها فقدت أعز شخص لديها .. كأنها فقدت نفسها .. !
محمد .. محمد .. محمد .. لا زالت تكرر اسمه .. كأنه صلاة ما .. بذات الخشوع .. وذات الحب .. حتى عندما تصلها اخبار انتصاراته العاطفية .. واخر مغامراته النسائية .. فأنها تردد بتبتّل "محمد .. محمد .. محمد" ... وكلما وضعت رأسها على الوسادة همست بحنان "لك القلب وما تبقى" .. وهي تعلم جيداً .. أنه لم يتبقَ شئ ..
لم يتبقَ شئ !


...........



على هامش القصة .. (بقلمي)
،


أندلق من نفسي
كما يندلق العطر من زجاجته
وأخرج من حدود حدودي ..
وأنظر الى حدودها
اراني بعينٍ هي عيني ، لكنها ليست لي ..
هي عينُ التجرد والتجريد
حيث أنا كلّي، وكلّي خارجي .. وخارجي ينظر الى أناي
بلقيس الصغيرة تبكي .. مثل طفلة أخذوا منها دميتها
تبكي بذات الحرقة يومَ أخبرتها والدتها أن "بابا" ذاهب الى مشوار قريب
وغفلت ان تذكر أن "قريب" يعني ثمانية ساعات على جناح طائرة !
بلقيس .. يا صغيرة بماذا كنتِ تحلمين؟
ماذا كنتي تريدين؟
ما تريدين محرّم .. كحرمة الجنة على أقدام إبليس
فخلّي إبليس أحلامكِ يهدأ قليلاً .. هذهِ ليست جنتنا
تريدين ان تكوني ما لن تكوني .. وان كنتي ستصيرين ما اردتي
لكنكِ أبداً لن تكوني .. فإهدأي يا بلقيس ..
غداً انا وأنا التي هي أنتِ .. سائرتان الى مجهول جديد
قد نلتقي رجلاً .. قد نحبه
قد نكون جنته
وسننام في أحضانه
سنتذوق فاكهته الغير محرّمة
وسنحرق غاباته ..
ولن نفكر في طعم التفاح
ولا شموخ الصنوبر
..
بلقيس لا تحزني يا صغيرة ..
هناك . خلف قرص الشمس الذاوي وخلف قرص الذكريات
سيكون دوماً البحر بأنتظارك
وأنتِ يا حورية الغرق ..
لا بدّ عائدة الى البحر ..
فالبحر بحركِ .. وبحركِ ينام على رمال شاطئ لا تنتمين إليه
..
بلقيس انهضي من تلك الزاوية الصغيرة بين خزانتكِ وباب غرفتكِ
فلا أنتِ أنتِ الآن
ولا هو هو غداً
كلاكما ناقصان
تكتملان معاً .. بما يفوق قدرتكما على الإحتمال
..
بلقيس .. لا تبكِ..
فأنا ما زلت هنا .. نفسكِ ما تزالُ لكِ ..
انا لبلقيس .. وبلقيس لي
وهناك بحر بعيد وغريب
..
بلقيس .. ششششش .. كل شئ على ما يرام


...




حبي

بلقيس



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 08-08-20 الساعة 01:34 PM
moshtaqa غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 02:54 PM   #2

احمد ابو زيد

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية احمد ابو زيد

? العضوٌ??? » 141761
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,705
?  نُقآطِيْ » احمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond reputeاحمد ابو زيد has a reputation beyond repute
افتراضي

لا اعرف ماذا اقول مبدعة روعة لقد قلتها لك ولن اتوقف عن قولها لم ولن تنتهى ابداعاتك لك كل التوفيق والشكر يا اخت بلقيس

احمد ابو زيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 02:55 PM   #3

بنت السيوف

نجم روايتي و لؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة

 
الصورة الرمزية بنت السيوف

? العضوٌ??? » 237732
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,664
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » بنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond reputeبنت السيوف has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير
القصة كانت رائعة جدا فهي من اروع القصص التي اثرت بي بالفعل
اصعب شئ في هذا الوجود انك تبني امال وامال وتحلم احلام لا حدود لها مليئة بالسعادة والحب لكن فاجاة تتهدم الامال وتتناثر الاحلام هنا وهناك ويصبح كل شئ سراب والالام تنهش قلبنا
لماذا لان هذا الحب عندما يغدر بنا نصبح كالظلال لا امل في حياتنا
المتني بالفعل القصة لكن الفتاة كان يجب ان تكون واقعية ولا ترمي باوراقها كلها لشخص صارحها بحبه الشديد للجنس الاخر.
كانت يمكن ان تكون احسن لو كانت حذرة
كلمة الخيانة كلمة تهدم الجبال وتزعزع الابدان لان اسوء شئ في هذا الوجود خيانة شخص تثق به مثلما فعلت هذه الفتاة ووثقت بمحمد حتي انه اصبح حياتها وكل شئ
لكن كان جرحا وما اقساه
في الحقيقة القصة كانت بالفعل رائعة وتمتعت بقراءتها كثيرا
مشكورة عزيزتي وبالتوفيق باذن الله


بنت السيوف غير متواجد حالياً  
التوقيع
رحلة مع حنان لن تنقطع ابدا ان شاء الله

https://

رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 02:59 PM   #4

*مريومة*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *مريومة*

? العضوٌ??? » 177455
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,427
?  مُ?إني » قسنطينة
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute*مريومة* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
السَّعادةُ تنمو قُربَ نوافذنا و لا تقطفُ من حدَائِقِ الغُرباء.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بلقيس شكرا على القصة القلبية الجميلة
هل بإمكاني يا ترى أن استعيض عن عنوانها بآخر ؟ ربما *من دفتر ذكريات بلقيس*
فالقصة عموما فيها من التفاصيل ما يتناسب مع ظروف حياتك
لا أدري ما أقول قبل أن يتضح الأمر
القصة التأكيد رائعة كبقية كتاباتك عزيزتي و الخاطرة أكثر روعة
تقبلي مروري


*مريومة* غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 03:08 PM   #5

قمر السلطان

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية قمر السلطان

? العضوٌ??? » 164620
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 645
?  نُقآطِيْ » قمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond reputeقمر السلطان has a reputation beyond repute
افتراضي

رائعه جدااا القصه بلقيس

تلخص لحظات الحب الي تبدء بنظره عابره

وتشتعل نارها لكن في النهايه بتنطفىء مثل ماصار هنا

هي احبته وجداا واحس انه هالقصه تمثل جزء من حياتك مجرد احساس

الخاطره الي باخر القصه اخذتلي قلبي
رااائعه بلقيس


قمر السلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 03:33 PM   #6

babo

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 116614
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,855
?  نُقآطِيْ » babo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond reputebabo has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
رائعة ومحركة للمشاعر
ومحزنة جدا
ياه علي الاحلام الوردية لما تتحطم علي صخرة الواقع وتكوني انتي لسه متمسكة بباقي الحلم وفي دواخلك بتتمني تحقيقه


babo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 03:39 PM   #7

raghad165

نجم روايتي وعضوة في فريق التصميم وقاصة وكاتبة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية raghad165

? العضوٌ??? » 80695
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,014
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » raghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond reputeraghad165 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
جُل ما عظّمه في عينيَّ • صِـغر الدنيا في عيـنيــــه =))
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4) raghad165, ‏babo, ‏princess of love, ‏cadbury chocolate
..

..

..

ألمْ أقل لكِ ؟ ، / ...

حتى تصدقيني في المرة القادمة ،


يا ...

‘؛ مَـلِــكـَـــةً ,


.. رَغـ‘ـد ،.


raghad165 غير متواجد حالياً  
التوقيع
إذا مررتم من هنا، فادعو لي ولوالديّ بالخير والتوفيق والصلاح.


ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلِنا
ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنّا واغفرْ لنا وارحمنا
أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 04:04 PM   #8

mis moon

نجم روايتي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية mis moon

? العضوٌ??? » 215104
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,090
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond reputemis moon has a reputation beyond repute
افتراضي

ااه منك بلقيس قلمك هذا سيجلب السكتة القلبية للاعضاء جميعاً
ما هذا؟؟؟
ابهرتي ...
جعلتيني اعيد قراءة كلماتك التي لم اشبع منها بعد كالبلهاء!!
ايعز عليكِ ابدو هكذا...انا كالحمقاء .. يا حسناء..يا ارق نجمات المساء!!
اناملك خطت اجمل ما قرأت عيناي الخاطرة وحدها تكفي فما بالك بالقصة !!!
للامام لا استسلام ...كوني دائماً كالفارس المقدام !!
مس موون
شكري وودي لكِ بلقيس


mis moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر عن متابعتي لمن وعدتهم بمتابعتهم ... لدخولي القليل

اذا فقدتني ..... فلا أريد منك سوى الدعاء ... ثم الدعاء ... ثم الدعاء
اعتذر لكل شخص اعتديت عليه بشيء واتمنى أن يسامحني وهذا كل ما اريده !


لا تنسى ذكر الله
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 30-05-12, 04:23 PM   #9

Maissae

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر و عضو سياحى نشيط وعضوة فريق التصميم

alkap ~
 
الصورة الرمزية Maissae

? العضوٌ??? » 156628
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,923
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Maissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond repute
?? ??? ~
َوميلادكِ .. حِكايَةُ عِشْقٍ أُخْرٓى!
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أجل كل شيء يهون ما دامت نفسك معك لم تفقديها
ربما ضاعت بضع نبضات من قلبك آلمك فراقها
لكن نبض اليوم ليس هو نبض الغد.. غدا يكون نبض جديد..
قصة رائعة بلقيس الغالية.. ما شاء الله على قلمك الذي يروي جمالا أخاذا يخطف الأنفاس

اقتباس:

كلاكما ناقصان
تكتملان معاً
أنت جزء وهو آخر .. حين يجتمعان تنكسر كل القيود وتسقط بين يديك مفتاحا لكل أبواب الجزء الآخر..
ما دامت لم تنكسر.. فأنت لم تلتقي نصفك الآخر بعد ولا يزال ينتظرك في مكان ما كما تنتظرين ..

تسلم الأيادي المبدعة بلقيس الغالية ^^





Maissae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
[/TABLE1]

قديم 31-05-12, 07:23 PM   #10

حروف النقاء
 
الصورة الرمزية حروف النقاء

? العضوٌ??? » 244119
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » حروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond reputeحروف النقاء has a reputation beyond repute
افتراضي

[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge red;"]






لَيس هُناكَ أَقوى مِن الخيانة ، سِوى الحُب |‘



/


يَا أَميرة القَلم ، بِلقْيِس ~

بِحقْ هَنيئاً لِهذا الصرح أَنتِ ، وَ هنيئاً لنا مِداد بَوحكِ .


/


مُـحَمّـــــــدْ : لَكَ القَلــبْ،، وما تبقــــى !

هُنا نَستمع لِنبضات الحب التي تَنبع بالصدق ولإخلاص الأبدي ،
آهٌ كَم أَحزن لأجلها فَقد وَهبته الكثير بَل أَقول كُل قَلبها ،
وخَصصت وَقتها لِـ بحر عينيه ،
وَ سَكبت من نَبيذ عِشقها لَترويه ،
وهَطلت له طُهراً ،

فـَ ما ذَنبها ؟!

يامُحمد يامن تَعزف عَلى أَوتار قُلوبهن ،
وتَرقص طرباً لِتجميعهن تِذكاراً عَلى رُفوف الذكريات ،
وَ هذا إذ لم تتركهن للغبار حتى يَطمس مَعالمهن .

إني أَرى حباً طاهر وَروحاً نَقية تَعلقت بِمحبوبها إلى الأبد ،
وَبالمُقابل خيانة لا أَستطيع أَن أَجد لها وَصف كافي ،

إما لنقص في ذاته أَو لِيبرر قوته ، فـَ كم أُشفق عليه

فـَ الصآدق سَيجد من يَصدُق معه يوماً من الأيام ،

والخائن لن يَموت حتى يَذوق مِن كأسه ذات نهار ،

ليموت أَلماً وَ ينهار،

كـَ ما سبق وفعل بتلكَ الأزهار .



/


مُبدعة وَ أَكثر هيَ أَنتِ .

أُختك ،حُروف النقاء .


حروف النقاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.