آخر 10 مشاركات
الدمــــية للكاتبة الجميلة blue me *متميزة* كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          لأجل الياقوت (1) .. سلسلة أعمامي الذين لا يعشقون *مكتملة* (الكاتـب : اروى بدر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جريمة بلا شك - أجاثا كريستى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          رواية الحلم الرمادي *مميزة* (الكاتـب : هند صابر - )           »          رد على اغنيتي بأغنية 🎤 (الكاتـب : امبراطورة الامل - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد (الكاتـب : sandynor - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          ما حاك في القلب .. خاطر ! *مميزة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          عرّافة..تراكِ في الفنجان (7) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا73 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > منتدى قلوب أحلام قصيرة > قلوب النوفيلا.. (روايات مسلسلة - متعددة الفصول)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-19, 02:21 PM   #1

novel_ward
 
الصورة الرمزية novel_ward

? العضوٌ?ھہ » 458019
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » novel_ward is on a distinguished road
B16 روايه تفارقنا ولا ندري عن الفرقا وش الأسباب ظروف الوقت ولا خانت أحكام القدر فينا


الـفصل الأول*

بالجلسات الخارجيه جالسين يتقهوون
ام ماهر:عبير
عبير:-لبيه يمه
ام ماهر:-لبيتي بمكه ان شاء الله
عبير:-امين يمه وياك
ام ماهر:-ياوليدي نبى فتره نروح نمّر على ام بندر لي فتره ماجيتها ولا جتني
عبير:-طيب يمه الي تامرين فيه
انفتحت البوابه الي بالجهه الثانيه دخلت اسماء مع زوجها عبدالعزيز
وقفت سياره عبدالعزيز عند مدخل البيت ونزلوا هو وأسماء
اسما:-عزوز بروح انادي امي لك خلك واقف
عبدالعزيز:-بالأنتظار
ابتسمت اسماء ورنت الجرس وفتحت الخدامه الفلبينيه وسألتها عن الحال والأحوال وسألت عن امها
الخادمه:-ماما برى مع مس عبير
اسماء:-ثانكس ريزا
ريزا:-ولكم
طلعت اسماء للجلسات الخارجيه وشافتها عبير عبير بصراخ:-اســـــمـــــاء
اسما بضحكه:-كالعاده ما القاك الا انتي وامي برى والبنات طبعا نايمين صح!
عبير:-مايصح الا الصحيح ايه نايمين
ضمت اسماء عبير وعبير بادلتها وكل وحده بخاطرها تحكي لثانيه عن وجعها
(توضيح)سلمت اسماء على امها قبل لا تحضن عبير)
اسماء:-يمه عبدالعزيز يبي يسلم عليك
ام ماهر توقف بأعتدال:بروح له..أسماء؛-تعالي يمه عطيني يدينك الله لايحرمنا من شوفتك
ام ماهر :امين
مسكت اسماء امها رايحين لعبدالعزيز
وفي الطريق وهم يمشون...
ام ماهر:حددوا زواج عبير
اسماء بصدمه:-مــتــى!
ام ماهر:-بعد 4شهور..
أسماء وهي تفتح باب المدخل لأمها
عبدالعزيز:-حي الله ام قلبي وحياتي
اسماء:-تتبوسم
ام ماهر:-افا ياقليل الادب ماتمدح عمتك
عبدالعزيز:-ولاتهونين يالعزين سلم على راسها
ام ماهر:هذا الكلام الي يوسع الخاطر
عبدالعزيز بستأذان و ادب:-تبون شي انا ماشي
ام ماهر واسماء:-مانبي الا سلامتك
عبدالعزيز:-صح يا عنه عبير بتجلس عندكم شهر انا عندي سفر لمده شهرين وبخليها هاه الله الله بالحفظ والصون
ام ماهر بضحك بين تجاعيد وجهها:-تامر ياوليدي
طلع عبدالعزيز ورجعوا ام ماهر واسماء لعبير
الفصل الأول*
(للأسف أني ظلمتك كنت سبه في عذابك
آه من أعظم خطية يا عذابي ويش دهاني)
***********
أسماء تكلم عبير وبحزن:-ليه ماعلمتيني
عبير:-أعلمك عن وش!
أسماء:-عن تحديد زواجك
عبير
صـــدمه
صــــــدمه
صــــــــدمه
أسماء أستوعبت الكلام بعد نظره عبير المصدومه:-مادريــتــي!!
عبير متمالكه نفسها تحس شوي وتنفجر:-لآ
أسماء بصمت عرفت وش يدور ببال عبير...اختها مادرت عن تحديد زواجها الا من اختها...
عبير وهي توقّف:-عن أذنكم بروح أنام..ومشت للبوابة
أسماء بعد ماراحت عبير تكلم امها:-يمه ليه ما علمتوني انها مادرت
ام ماهر:-هيّه يالله تحملت طاريه كيف تبيننا نعلمها
أسماء بعصبيه خفيفه:-يوم تدرون انها تكرهه ورا ماطلقتوهم!!
امها:-يمه ما بعد عداوه الا محبه
.......
(بيت ماهر،العنود)
بالصاله تغني بصوتها الشجي:-بعض الجروح ان جت من اغراب عادي
الجرح موت الجرح لا جا من احباب
مليت ادور لك عذر يا ودادي
مثل الضرير اللي ورى النور طلاب
لو كنت انا الغلطان لو كنت بادي
ما طاب لي نومٍ ولا خاطري طاب
مقساك يا سبة عناي وجهادي
يا محمل القلب العمى لوم وعتاب
شبيت ناري وانطفت في سهادي
الليل نام وطاري الجرح ماغاب
ماكل همٍ يسكن القلب غادي
راعي الهوى ما يستر همومه ثياب
ماهر يصّفر:-ياعيني على الصوت وراعيه الصوت
العنود براعه:-يـــمـــاه وش جـــابــك توك طلعت ما يمديك ترجع
ماهر:-والله عاد رجعت ويرفع حواجبه لها
العنود تمنت انها ماسكه لسانها أبرك لها من المناقر وأكتفت بأبتسامه
وقفت بتروح للغرفه مسك ماهر معصم يدها ولفها عليه..




novel_ward غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
، كيف اها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.