آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-20, 11:32 PM   #1

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
Cool روايتي الأولى : عونگ لا تغير لونگ والحساد گلهم يفدونگ * مكتملة *


مرحبا حبايب البي قلت بشاركم ابداعاتي وبنزل لكم رواياتي السابقه والحالية





روابط الفصول

الفصل الأول .... المشاركة التالية
الفصول 2 - 6 .... بالأسفل

الفصل 7 - 10






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 10-07-20 الساعة 07:57 PM
لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 08-07-20, 11:36 PM   #2

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
Rewity Smile 1 روايتي الاولى عونك لا تغير لونك والحساد كلهم يفدونك

(( عونكـــَ لا تغير لونكــَ والحســــاد كلهــــم يفدونكــَ))…
عايلة بو سهيل ..( سهيل اكبر العيال عمره 25 سنه ... وخاطب بنت عمه شما )
سيف(عمره 24 سنه يكمل دراسته برى وهالكورس اخر كورس وشال روضه وضحى خواته)
اليازية( عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه وتدور على وظيفه مالج عليها منصور ولد عمتها )
علي(عمره 22 سنه مخلص كلية زايد العسكريه برتبة ضابط يحب بنت من بنات عمته )
عمر(عمره 21 سنه حلم حياته يكون ضابط نفس اخوه علي)
خالد(عمره 20 سنه توه داش كلية شرطه)
عليا(عمرها 18 سنه ثانويه عامه ادبي)
روضه وضحى ( توم عمارها 17سنه ثاني ثانوي ادبي )

.................................................. .........
عايلة بو محمد اخو بو سهيل .... ( محمد اكبر العيال عمره28 سنه... معرس ماخذ ريم بنت عمته رايه عنده ولد اسمه حياب )
حياب( عمره 25 سنه ربيع سهيل روح بروح ...)
شما( عمرها 24 سنه متخرجه من الجامعه ودور على وظيفه وربيعة يزوي بنت عمها وخطيبة سهيل )
ذياب: عمره 22 سنه ما يهمه شي في دنيا ما خذ كل شي بطبعه الفرفوش
دانه (عمرها 19 سنه بس مسافره بعثه ويا جامعتها بخصوص تخصصها تبا طب وسافرت هناكــ في كندا لمده 6 شهور وبتي )
عايلة بو غانم وأم غانم أخت بو سهيل وبو محمد واسمها سهيله ( غانم اكبر عيالها عمره 25 سنه ربيع سهيل وايد و حياب)
سعيد وسالم( توم عمارهم 23 سنه يتشابهون اللى يشوفهم مستحيل يفرق بينهم )
ميثا( عمرها 22 سنه تدرب في المعهد الوطني)
موزه( عمرها 20 سنه )
ساره( عمرها 18 سنه ثانويه عامه هيا بنت خالها عليا)
.........
عايلة بو منصور وام منصور اخت بو سهيل وبو محمد واسمها رايه( منصور عمره 25 سنه مالج على اليازي بنت خاله ويحبها موووت مب مصدق انه خذها اصلن )
هند( عمرها 23 سنه تدرس في توطين)
ريم( عمرها 22 سنه... وما خذنها محمد ولد خالها )
حصه( عمرها 18 سنه ويا البنات ثانويه عامه بس علمى )
.................................................. .............................................
في خيمة رياييل كانن البنات ينظفن ويجهزن الفطور لانه ما بقى شي على اذان المغرب وكل العوايل يفطرون في الخيمه الشباب والشياب والحريم والبنات داخل الخيمه اللى في حوش البيت اما الرياييل يفطرون في الخيمه اللي برى البيت اللى على المنصه الريم ترتب العصير وتجهزه واليازي ترتب صحون الصغار وخواشيق الغراف وعليوه تحط الحرارات على طرف وتصفهن عشان يغرفون وفي نص محطوطه صينية فريد وصينية عيش ابيض وميثا تحط مجبة شوربه على طاوله وموزه تعاونها بطيس تحطهن على طرف والخواشيق وساره يايبه لومي وحاطتنه في طاسه صغيره وقاصتنه عشان يعصرون على الشوربه وهند يايبه وياها صالونة دياي عربي وحطتهن في نص اللي يبا يزيد على الفريد واللى يبا يحط له عيش وصالونه و تعاونن على حط الروب اللى مع خضره والروب الحامض والجامي والسح حطّنهن ورتبنهن ما شاء الله وليمه عقب ما خلصن طلعن البنات واول ما وصلن عند باب الخيمه مالت الحريم اذن المغرب ويلسن وسمن بالله وفطروا والرياييل حدروا بعد يفطرون ...
بعد ما فطرن الحريم وصلن ريحن شوي وعقب بيبدن الفطر سارت ساروه وعليوه وهنوده وريم واليازي وشما صوب المطبخ بسون سويتات وبيحطنهن في ثلاجه لين عقب صلاة التراويح
كانن في المطبخ العود وعقب رمست شما وقالت: نسير مطبخ تحضيري ابرك في كل سمان ومحد بيحدر علينا
البنات: اوكي يلاااااا
سارن صوب المطبخ تحضيري ويلسن تحت بيسون فطاير وشغلن المكيف وحد سار يسوي جلي وكرميل وهالسوالف وحد يسوي لقيمات ...
عند باب المطبخ التحضيري انفج بسرعه ودخلوا الشباب سهيل ومحمد وغانم وحياب بيتغسلون واشكال البنات حدث ولا حرج اللى محسره ايدها واللى ماسكه الخاشوقه وتجلب في الجلي والكرميل واللى رافعه كندورتها واقفه تسوي لقيمات شاده حيلها واللى شيلتها على الجتف ....
سهيل اول ما دخل ضحك وقال: السلام عليكن
الكل وعليكم السلام
سهيل وعينه على شما اللى تلعب بعيينه الفطاير قال: شحالج شماني
شما بمستحى : بخير وسهاله ومن صوبكـ
سهيل ابتسم: يوم انتى بخير انا بخير وسهاله الله
محمد: حوووو لا تنسى عمركـ واييييد
سهيل تافف وقال في خاطره متى بس ربي يجمعنى وياها وقال: محمد اكرمنا بسكوتك تونى فااااااطر ما فيني على سب واكسب فيك اثم
ضحك حياب وقال: حلااااالك يا سهيل مرررره ما عليك منه انا اخوها وعاطنك تصريح
سهيل: وااااايه عنى هبلااااكـــ هذيلا الرياييل والله
ضحك محمد وغمز لحرمته وهو يقول: يلا رمانه قلبي تعالى
سارت ريم صوب ريلها وهي تقول : هلا
محمد: يلا بنسير رواحنا نتمشى وخلى حياب عند عمه ييسده
حياب: فديته سميي بسده بشله المول من الحين بعلمه على المصيعه وترقيم بنات
محمد: مب شي يديد عمه قبله مرقم
حياب: بس عليكم يوم يظهر شراتي
منصور: لا دخيلك بتيهم عقده
حياب ضحك وقال: كل هذا غيره ياربي بخبر عليكم عرب
منصور :ومنوه هالعرب
حياب ضحك وقال: عرب عيونهم سووووووووووود
ضحكوا الكل وقالت هند: لو سمحتوا نحن مشغولين مطبخ تاااايم يلا انتوا تيددوا وسيروا المسيد صلاة تراويح
سهيل: عنبوه بعدها اول شي بقعد هيا شوقي وخلااف بسير اصلي
محمد: يا ريال شوقك خلها بعدين الحين تعال بنسير نتوضا صدقهن بياذن الحين
سهيل غمز لليازي وقال: اوكيه بيي الحين
فهمت اليازي عليه وحاولت تلهي البنات وظهرن خاري وشموه كانت تلف الفطاير ومندمجه تحط الجبن والزغتر يت اليازي ويلست عندها عشان ما تشك وسهيل راغ شباب على اساس يبا يقول ليزوي شي
ويزوي تقول لشما: لهدرجه حشىىى مستحيه من سهيل مب هذا حبيب القلب
شما وهى تحسب الدار خلا قالت: والله يا يزوي لو يحدر منصور ويقولج كلام حلو ما بتستحين بالله عليج انا وسهيل صح بينا حب والحمد لله اللهــ جمعنا ويا بعض بس مهما كان انا استحى يا اليازي
يزوي قالت :فدييييت منصور والله حدر والله بس ما قال شي وين بينتبه لي منكن ما شاء الله شيفات مب بنات
شما: جب قولي ما شاء الله
سهيل عطى يزوي اشاره بمعنى خلينا رواحنا
يزوي قالت: والخيييييبه نسيت ايب صينية الفطاير بسير ايبها من المطبخ العود ما بتاخرر
شميم: ذلفي يكون احسن
يزوي: علج تفدين سهيل
شما: امين ومن قلبي اقولها
ابتسم سهيل وهو يجرب صوبها ويوم شاف اليازي ظهرت يلس عدالها وقال: زعلتى
شهقه شما بقو وقالت: اه يا قلبي روعتنى
سهيل: سم الله على قلبج يا روحي صدق قبل لا يحدر علينا حد زعلتي
شما بخوف وحيا: لا حشى بالعكس عادي
سهيل: احبج والله
استحت شميم ونش سهيل وهو يقول: يلا بخليج الحين بس ملجتنا ان شاء الله تكون ثاني ايام العيد
شما: ان شاء الله
ظهر سهيل ويوم وصل عند الباب لف وشاف شما تشوفه غمزلها وقال وهو ياشر على قلبه: الله يصبره والله انه ما هوى حد كثر ما هوااااج
ضحكت شما بحيا ...
دخلت يزوي وقالت: فدييييييييييييييييييييييي ييييت الكناااااري ياربي
شما كملت لف الفطاير وهي تقول: فديييييييييييييت عيونه العسليه قسم بالله اول مره اكون جريبه من اخوج وادقق في عيونه سم الله عليه الله يحفظه
يزوي ضحكت وقالت: الله يهني سعيد بسعيده
شموه: امين ويهنى حمد بحمده وهى تاشر عليها وعلى الباب يوم لفت يزوي صوب الباب شافت منصور طالع من حمامات الميلس متوضي ومحسر ايديه ويالس ينزلهن تفدته في خاطرها وهى تقول الله يحفظكـ ..
فوق في الحجره ريم وهند يالسات على النت يطلعن طريقة ام على ...عليا وساره يالسات يطالعن التلفزيون ..
عقب الصلاة التراوييييح البنات حطن الفواله لرياييل في الخيمه والحريم عقب ترااويح تيمعن في خيمة الريايييل عند شواب وشباب العايله وحدرن البنات يايبات الفواله وحطنها لف منصور وهو يقول : اليازي
صدت اليازي صوبه وقالت: لبيه
ضحك منصور وهو يقول : ما وايهتج اليوم
ضحكت اليازي وعضت شفايفها علامة توتر
جربت صوبه وايهته وقالت له : احم سمحلي
منصور: بالحل عنى افداج شحالج؟
اليازي: بخير يعلكـ الخير ومن صوبك.؟؟
منصور مسكـ ايدها وقال: ما يحتاي تسالين عن حالى دامج بخير عرفي ردي شو بيكون
استحت اليازية وهى تشوفه يطالعها ويضحك صد منصور على زقرة ابويه له: منصور
منصور: عونكــ خالى
ابو سهيل: تعال تقهوى برايها حرمتك الحين
منصور: شوفتها تسد يا عمي
ابو سهيل: اليازية بنتى قربي بريلج ما حيدج جيه احيدج راعية بيت
اليازيه: ان شاء الله ابويه
حطت في صحن فطاير جبن وزعتر و في صحن حطت له ام على ويابته جدامه وقالت له : هبش
منصور: كلي هيايه
يزوي: منصور مابا والله باكل هيا البنات
منصور: طالعوا يا مسودة الويه الحين اقولج كلى عندى ما تبين وعند البنات تبين ما عليه الله يسامحج
يزوي استحت: لا لا خلاص باكل انته اصلن اهم من البنات
منصور بطرف عينه: غصبن عنج اصلن
يزوي: هيه ادري بس مب جنك تسبني
منصور: لا حشى ادبج انا ما سبيت ...
يزوي: ما مات الا بلق عينه
منصور: انزين تعالى كلى هيايه الحين
كلت يزوي ويا منصور وبدوا يفتحون مواضيع خاصه فيهم يلا نطلع عنهم,,,,
في صاله:
الكل يالس مجابل التلفزيون علي لف صوب ساره وقال: بنات عمتيه وين
ساره: مادري جان ماروحن
علي عصب وقال في خاطره ياربي ما شفتها اليوم وانا متوله عليها اففففففففففففف معقوله روحن اففففففففففف الله ينطب العدو
قطع عليه دخول التوم والبنات
علي ابتسم وفرح وقال في خاطره فدييييييييييييت اللى يوووا والله وحسوا انى مشتاق
سعيد وسالم سلموا وسعيد ياشر لعليا بمعنى مالت عليج
عليا ضحكة وقالت: مالت عليه غصون الجنه ان شاء الله
ابتسم سعيد يفرح يوم يشوفها معصبه ويموت في مغايضها بس يعتبرها اخته صغيره ..
حصه بغيره وهى تشوفه كيف يسولف ويا عليوه ومطنشنها عصبت وشافت البنات كل وحده لاهيه بعمرها
سالم سار صوب عليا وقعد عدالها وقال وهو يهمس لها في اذنها: مب ملاحظه شي متغير في سعيد
عليا مرتبكة من قرب سالم قالت: هاه مثل شوه
سالم ابتسم وهو يقول: طالعيه زين وبتعرفين
عليا لفت صوب سالم وكانت بتكلم بس مجرد ما شافت عيونه سكتت ولفت ويهها صوب التلفزيون
سعيد كان يحس بالغيره ليش يا سالم ليش نش وسار صوبها وهو ييلس عدالها من اليمين وقال: بلاج علايه
عليا صدق ارتبكت وقالت: يا التؤم لو سمحتوا احس انى في عالم التشابه انا ما فرق بينكم الا من جريب
سعيد: سهل تفرقين بينا ما يبالها انا في خدي اليمين غمازه وسالم في خدوده الهنتين غمازه وضحك سعيد
عليا شافت الغمازه وقالت : والله تونى انتبه ان فيكم غمازات
سعيد تامل عيون عليا وهو يقول في خاطره شو ه الاحساس اللي ياني اتجاها بمجرد ما شفت سالم عدالها يا ويل حالى لا يكون حبيتها وكيف ما حبها وهى طفوليه بكل شي يا الله حتى لسانها ما ينطق كلام يجرح الله يصبرني
لف سالم على علي وقال: ها بو حسن وين سرحان مالكـ حس
علي وهو يحس انه مفضوح عندهم قال: هاه لا ماشي بس ما عندي شي اقوله
ميثا تكلمت وقالت: الا سالم صدق شو عندكم انتوا وسعود على عليا لا يكوون مؤامره ههههه
ضحك سعيد وقال: خبله انتى مؤامره على شوه كل سالفه تولهنا عليها صح سالم
سالم ابتسم وشاف عليا وقال: الا ميتين من شوق
عليا فرت ريموت التلفزيون على طرف ونشت تربع صوب حجرتها
ابتسم سالم وسعيد انقهر من حركة سالم ...
علي توه انتبه ان حبيبته جدامه وكان يتاملها بحب اه بس متى بس اتوظف واخطبج
موزه تكلمت وهى تقول: احرجتوها
سعيد منقهر: كل من سالم هو جرعة شوق زايده عنده اليوم
سالم همس لسعيد وقال: قلت لك مفضوح تحبها مب مصدقنى ادبتك ولالا وشعلة نار الغيره في قلبك ولالا ولا تجذب اكثر عن جيه وتقول انا اعتبرها اختيه انزين ترانى اليوم فاضحنك فاضحنكـــ
سعيد انصدم وطالع سالم وقال: شوووو؟؟ يعنى ؟؟؟!!
سالم بحب اخوي: سبق وقلت لك احس فيك يوم طالع عليوه وان نظراتك غير لها بس انته كنت تكابر وخفت انك ما تحس بعمرك انك تحبها الا يوم تروح منك فقلت ادبك بطريقتيه
حضن سعيد سالم وقال: بس مب متاكد من شعوري
سالم: ما عليه جدامك وايد وبتاكد طولي بعمركـ
سعيد وهو مستانس: ان شاء الله
سالم ابتسم وقال: برد فوادك
سعيد: لا بعده يوم بتاكد من شعورها اتجاهي
ضحك سالم وقالت ميثا: انتوا شو عندكم اليوم تسولفون وتصاصرون شي بينكم
سعيد: اخوان توم وعندهم اسرار انتى رازه الفيس ليش؟؟!!
علي يتامل حبيبته ويقول في خاطره: ياربي تقدرنى واسعدها احبج يا بنت العمه والله احبج وميت في هواج
موزه قالت لعلي: شو فيك
علي سرحان طااااف مسوي لها
حصه كانت منقهره على اي اساس سالم وسعيد يقعدون عدال عليا بتموووت من القهر على حب حياتها سعيد لفت صوب علي وقالت له بعصبيه:حووووه شو عندك البنت ترمسك
انقهر علي من اسلوبها وقال: تادبي انا هب اصغر عيالج سود الله ذا شيفه
تفشلت حصه من هزاب علي لها
وقال علي لموزه: سمحي لي ما سمعتج شو كنتي تبين
موزه: ولا شي بس ما شاركتنا الحديث نبا نسمع صوتك
ميثا ضحكة وقالت تغير سالفه: لالا قولى انج متوله انتى على صوته
ضحكت موزه بحيا وطالعتها بطرف عينها
على مندمج في حبيبته وضحكتها وقال: ميثا
ميثا حست بنبرة صوته وقالت: عونكــ
علي: عانج الله اباج في موضوع ممكن
ميثا: الحين
على نش واقف وقال: هيه اذا ممكن
نشت ميثا وراه وهى طالع موزه اختها وتقول في خاطرها معقولة انا قلت شي غلط موزه تحب علي بس علي يحبها ولالا اممممم ولا موزه معجبه بعلي ولا شو سالفه وليش يوم قلت لها انتى تبين تسمعين حسه استحت معقولة يكون تفكيري في محله
قطع عليها تسكير الباب بصوت عالي
انتفضت من الخوف وقالت: بسم الله علي بلاك
علي ابتسم وقال: شفتج سرحانه كيف تبيني اطلعج من سرحانج
ميثا: سمحلي بس كنت افكر بموضوع شاغل بالي
علي: ان شاء الله محد يشغل بالج عقب اليوم غيري
عقدت حياتها وقالت: علي اذا في خاطرك رمسه قولها
علي تنهد وقال: موزه اختج
ميثا دق قلبها وقالت: تحبها صح
علي لف وقال: لا والله ما طاح انا احبج انتى ولا تحسبيني مادري عن شعورج اتجاهى ادري بس ساكت لان ما بيدي شي اسويه وما كنت ناوي اصارحج اصلن انى احبج كنت ناوي اخطبج سيده بس عقب اللي شفته خفت موزه تكن لي مشاعر واذا خطبتج ترفضيني عشان موزه
تلعثمت ميثا وما عرفت شو تقول او شو تسوي كيف عرف بشعوري اتجاهه وانا اللى احاول ابين للكل ان ما فيني شي ابتسمت وقالت: موزه مادري بشعورها تجاهك بس كل اللى اعرفه انى سمعت الرمسه هو ان اذا بيخطبون لك بيخطبون موزه
علي عصب وقال: من متى هالرمسه
ميثا: مادري بس اليوم سمعت الحريم يرمسن بس عموه قالت انها ما بتغصبك وانك اذا ما تباها برايك
علي تنهد براحه وقال: فدييييييييييييييت امايه حاسه فيني
استحت ميثا ولفت صوب الباب بتطلع بس وقفها صوت علي وهو يقول: واذا كابرتي وما وافقتى يا ويلج
طلعت ميثا من الميلس وهى تنهد براحه الحمدلله هم وانزاح يحبني وحبه لكن موزه ماذا يدور في جعبتها ؟؟؟
علي تنهد براحه ويلس على الكرسي ورن فونه ورد وهو يقول: مرحبا السآآع
ام سهيل: المرحب باجي الغالى وين
علي: في الميلس
ام سهيل: الغالي
علي:عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
ام سهيل: عني هبلاك يا الغالى وين ما كلت فواله
علي: ما اشتهى الغاليه هيه صح اباج في رمسه دامنه السالفه حيه بعدها
ام سهيل: تعال فديتكـ الخيمه
علي : زين يلا عيل برايج
ام سهيل: في حفظه الغالي
سار علي صوب الصاله وشاف ميثا طالع تي في وموزه تاكل من سويت وساره وعليا يلعبن اونو وحصه قاعده فوق الكرسي تعابل شعرها
تنهد وهو يقول يا رب تسهل امري سار صوب الخيمه ولقى امه وعماته وعمومه ابتسم في خاطره وقال الوقت في صالحكـ يا علي
سلم عليهم ويلس وقالت امه: ها الغالى شو الرمسه اللى في خاطركـ فيها
علي يسوي عمره تعبان من التفكير والهم: آآه يبل على ظهري يا امايه شال همه واللى يشوفنى ما يقول عمري 22 سنه يقول عمري 60 سنه من الهم والتفكير
عمه: بسم الله عليك يا بويه مب جنك بالغت شو هالهم
علي: هيه يا عمي تراه يقول المثل الويع ويع ضرس والهم هم العرس
ابوه ضحكـ وقال: هيه ثرها سالفه سالفة عرس في ذمتي ذمه انكـــ شرات اخوكــ يوم يا يخطب
ضحكوا الكل عليه وقالت امه: منيه اللي في خاطرك وهاونها
ضحك علي وقال مرتبك: اآآ .هاه هيه احم ميثا بنت عمتي سهيله
ضحك بو غانم وقال: مرره تم تفداك ميثا الا جانك تباها
علي: هيه اباها وحيروها لى لين عقب رمضان وبملج هيا سهيل اخويه
امه: وااايه فديت التعبانين انا ان شاء الله يا بو حسن فالك طيب مررره ما طلبت
وعمتك وعمك يلوس ويسمعونها الرمسه
سهيله: انا مره ما منى عضيله جانك تباها مره تراها من اليوم لك
ابو غانم: هيه نعم صدقها عمتك ونحن ما بنلقى اخير عنك لبنتنا
علي استانس وقال: يلا عيل بسير برايكم
سعيد وسالم كانوا في شيشة البترول يتشرون سعيد دخل داخل واشترى كافى وعصاير وبطاطس وااايد اشياء حق عليا واشترا لها كرتون فيتامين سي اما سالم فكان في باسكن طرف الثاني يطلب له ولسعيد اتصل به سعيد وقاله يشتري لعليا مال الكاكاو ويحط له صوص وتوفى شوي سالم ضحك على سعيد وخصوصا انه يحس بحب سعيد لعليا بس سعيد ما يبا يعترف لها الا عقب ما يتاكد من شعورها اتجاها ..
وصلوا البيت ونزلوا الشباب وسعيد سار سيده داخل البيت وسالم اتجه صوب الخيمه عند الشياب والشباب ...
في صاله اول ما دخل سعيد كان ماسكـ اكياس وايد في ايده سار صوب البنات وشاف عليا تلعب اونوا حط الاكياس عدالها وقال: ترسي ثلاجج ترانى يايب كل هالاشياء لج وهيه صح هالباسكن لج بعد


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 09-07-20, 12:26 AM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي روايتي الأولى : عونگ لا تغير لونگ والحساد گلهم يفدونگ

اهلاً وسهلاً بك من جديد بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى الجديدةوالتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

ارجو منك ترقيم المشاركة، وهل المشاركة التي تم تنزيلها هي مقدمة ام فصل اول؟
كما تم نقل الرواية لصفحة الرئيسية لمنتدى الوحي


واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 09-07-20, 09:03 PM   #4

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الثاني

ابتسمت عليا وهى تقول: مشكور يعلك سالم ياربي يا بو عسكور
ضحك سعيد وقال: امين
عليا قالت: في عرسك ان شاء الله تيب لي واحد وادخل حرمتك على الكوشه وعقب ازفك لها
انصدم سعيد صدمت عمره تزفنى لغيرها وتقول هالكلام في ويهي طالعها بطرف عينه وظهر من الباب وشغل سيارته وسيده على بوظبي مقهور منها كيف تقولها لى كيف ازفك لها تزفنى لغيرها يعنى ما تحبني يعني ما اعنى لها شي يعنى شعورها تجاهى ولا شي ولا شي يا سعيد ولا شي حب حياتك دمرتك في لحظه وهى تقول لك هالرمسه دمرتك يا بو عسكور وهي تقول لك بزفك لها تزفنى لمنوه وقلبي ما يبا غيرها لمنوه ماحس الا بسياره تنجلب اكثر عن جلبه حس انه فقد وعيه بس في باله عليا وبس احبها والله احبها خلوها ترتاح منى ولا تزفني لغيرها اه ... وعقب دقايق معدوده قدروا يطلعونه من سياره وكان فيه نزيف خارجي بس الحمد لله قدروا يسيطرون عليه ونقلوه على مستشفى بسرعه واول ما وصل طلبوا منهم دم من البنك المركزي للدم وكانت فصيلة دمه متوفره والحمد لله صحيح انها فصيله نادره بس البنك المركزي لدم كانت متوفره عندهم واستخدموا خمس اكياس لانه فقد دم وايد وعقب ربع ساعه حطوه في الملاحظه يبونه يستعيد وعيه ...
في بيت قوم بو سهيل كان الكل مجتمع في الخيمه بنات وحريم وشباب وشياب ..
كان سالم حاس بالخوف على تومه لف لعليا وقال: ماياج سعيد
عليا كانت سرحانه بنظرة سعيد لها وتفكر ليش هو طالعنى بها طريقه وشو سالفه وانتبهت على سالم يرمسها : ياني وعطانى باسكن وسمان لثلاجتيه وطلع
سالم قال: احس انه هب بخير
ام غانم: اهب هباك الله شو هالاحساس بعد ما فيه شي ان شاء الله تلاقاه عند حد من ربعه
سالم طنش امه وقال لعليا: اباج في رمسه ..
طلعوا برى وتوه بيرمس سالم رن فونه ورد عليه بلهفه: الوه
......: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...: اخ سالم ياليت تي مستشفى ..... بسرعه الله يخليك
سالم دق قلبه وغمض عيونه وهو يقول: خير عسى ما شر
...: لا ما شر الحمد لله بس اخوكـ سعيد تعرض لحادث لكن الحمد لله قدرنا نسيطر على الوضع
سالم: ان شاء الله ان شاء الله الحين ياي
سكر سالم وقال لعليا: تعالى ويايه
عليا: وين
سالم: انتى تعالى وبس وانا متاكد ان في شي بينكم وسيري لبسي عباتج بسرعه
طنشته عليوه وقالت: سالم شو فيك انته
سالم طنشها وقال: برايج يلسي بسير روحي مع سلامه ..
سار سالم وعليوه كانت خايفه وما فهمت شي من المكالمه حست انه يتكلم بالالغاز وانه في شي بس هي ما تعرفه وشاله هم سعيد اللى ما تعرف شو ياه وليش طالعها بذيج نظره اخ يا قلبي ..
سالم وصل المستشفى ودخل بسرعه وسار صوب المستشفى يسال عن اخوه وتوم روحه هو متاكد ان عليا قالت لسعيد شي ولا سعيد مستحيل يطلع من دون ما يقول لحد
ياه الدكتور وقال: الحمد لله اخوكــ ارادته قويه للحياه المخ سليم والاعضاء كلها سليمه الحمد لله بس كان عنده نزيف خارجي وسيطرنا عليه بفضل ربنا وان شاء الله بعد كم ساعه بيصحى على حسب استعاده لوعيه حتى لو تم يومين او اكثر المهم يستعيد وعيه
سالم حس براحه وقال:اقدر اشوفه
ابتسم دكتور يطمنه وقال: مش هتفيدك بحاجه اذا دخلت له دلوتى استنى لين ما يفوق
سالم: بس انا مصر يا دكتور
د: طب ادخل بس بؤلك ايه ما تكلمش كتير عنده
هز سالم راسه ودخل وشاف اجهزه القلب على خوه والاكسجين حاطينه على ويهه وايده ملفوفه وراسه مبين انه فيه ضربات ودم وسار يطالع ولقاهم خايطين له راسه وهو يقول اكيد استوى بينكم شي والله متاكد سعيد الغالى احيدك اقوى من جيه وبعدين عليا تحبك موووت مستحيل تزعل منك ولا انته تزعل منها اوووف ابا اعرف شو اللي استوى بينكم دخيلك سعيد نش بسرعه وخبرني وانا مستعد اخبرك بلي بقلب عليوه ترا عليوه لا يغرك مظهرها الخارجى بس بداخلها انسانه ميته عليك انته ما تلاحظ ان من تشوفك ترتبك وان مدحتها استوت شرات طماطه صدقنى عليا بداخلها انسانه تبا قربك بس انته مب فاهمنها ..
حس بمؤشرات الاجهزه ووتنفس سيعد بسرعه ودخول السسترات المفاجئ وضعف قلبه انتبه على دموع سعيد اللي تسيل على خده والسسترات طلعوه برى وهو يفكر بسر هالدموع وحس نفسه مخنوق بطل عقم كندورته وحط سفره على جتفه وتلفونه ما يدري وينه وكان يطالع كل شي من برى وهو خلاص فاقد الامل يحس ان عليا قالت شي لسعيد ..
بعد ربع ساعه قدروا الدكاتره يسيطرون ع نبضات قلبه وبعد ربع ساعه نش سعيد وهو يحس انه متكسر لف وشاف ايده مجبسه دخل سالم وحضن اخوه بقو وطاحت دموعه: ليش يا سعيد ليش تبغى تجتلنا من عقبكـ
سعيد اللي كان تعبان بعد عن حضن اخوه وهو يقول: اه يا سالم راح حلمي قبل لا احققه
سالم: اي حلم بسم الله عليك لا يكون ضربه اثرت على مخك
سعيد نزلت دموعه بقهر وهو يقول: تخيل بكل فرح تقول لى بزفك لحرمتك على الكوشه تخيل يا خوى وانته تقولى صارحها شو اصارح فيها اذا هذا اوله ينعاف تاليه
سالم مقدر وضع اخوه وقال: الا عليا تموت فيك بس انته ما تحس
سعيد: اي حب دخيلك تقولى في عرسك ان شاء الله ازفك لحرمتك
سالم: سعيد عليا تحبك وتموت فيك وهى قالت جيه لانها تبا تعرف ردت فعلك لان عليا حساسه وايد وما تبى تبنى احلام وعقبها تنهدم شوف حصه كيف تحلم فيك ليل نهار وتحبك وحبها واضح جدام الكل بس مع هذا انته مب عاطنها ويه جنك تقول لها انا ما افكر فيج وعليا مستحيل تظهر مشاعرها لك عليا تحبك وتبا قربك واذا انته شاك في كلامي مستعد اثبت لك والحين بعد
سعيد: يلا انزين اثبت لي
ارتبك سالم وقال: مب عاد الحين خلاف
سعيد: شفت انك تخورط عليه بس عشان انسى اه يا سالم
سالم: انزين يلا بثبت لك بس خلك ساكت ولاتكلم
سعيد هز راسه وانسدح على شبريه .. سالم ياب كرسي وقعد عدال سعيد وحط سبيكر ودق لعليا..
عليا: هلا ساالم وينك كلهم يحاتونك عيزت وانا ادور لك جذبه وبعدين انته وين سرت خليتني احاتيك واحاتى سعيد هذا لين الحين مايا
سالم: سعيد خليه على صوب لانى اللى عرفته ظهر من البيت زعلان وهو ماطاع يكلمنى استوى بينكم شي
عليا:قالت له سالفه
سالم: يعنى جرحتيه
عليا: انا ما جرحته سالم بلاك انته اكثر واحد فاهمنى وفاهم مشاعريه صوب سعيد اخوك انا شو يضمنى ان سعيد يحبني ما كنت اعرف انه يحبني عبالي يعاملنى نفس اخته تراها رمسته هو روحه قالها تذكر ولا نسيت اذا نسيت انا اذكرك يوم قال لى لا اعتبرج نفس اختيه شو معناة هذا شي ما جرحنى والله لين الحين مجروحه منه ومن كلامه بس هو يستاهل حد يعامله ولا يبين مشاعره تجاهه عشان هو يقرر مشاعره حب ولا حب اخوه لا يخلينى على عمايه
سالم ابتسم لسعيد وقال: هو يحبج والله وزعل يوم عرف انج بتزفينه لغيرج
عليا: احسن كنت اغايضه خله يتوب شويه ويعرف ان مشاعرنا هب بيدنا
سالم: انزين يلا برايج انا الحين بيي
عليا بتردد: وسعود
سالم: يهمج يرد بيتكم
عليا: اكيد
سالم: يلا الحين يايين
وطلعوا من المستشفى الساعه 1 ظهر لان دكتور ماطاع يرخصهم لين ما تطمن على حالة سعيد وان كل شي اوكيه بس بعد اسبوع يردون عشان يفجون لخياطه اللي في راسه وسالم اتصل على عليا اونه سعيد زعلان وما بي اليوم البيت وبني الصبح
كان غرض سالم انه ما خبرهم يشوف الخوف في عيون عليا على سعيد ويصدق سعيد بان عليا تباه وتحبه ..
لان سعيد لين الحين شاك في الموضوع ان سالم وعليا متفقين على هالتمثيليه وسالم يحلف بالله انهم لا يمثلون ولا شي وانها مشاعر عليوه بس هو مب مصدق
ويوم وصلوا البيت قدهم تعبانين حتى ما تسحروا البارحه من التعب واول ما دخلوا كانت في صالة عليا وحصه وساره بس والباقي رقود عليا كانت ماسكه في ايدها كوب ماي حق حياب ولد محمد طاح الكوب وانكسر اول ما شافت سعيد وهو حادر ايده مجبسه وراسه ملفوف بالخفيف عشان الخياطه تمت متبريده محلها تصيح ويلست على دري اما سعيد في ذيج لحظه وده يحضنها ويقول لها انا غلطان انى قلت لج انتى اختيه وده يقول لها انا احبج انتى وبس بس ما حس الا بلي تحضنه وتتحمد له بسلامه مسح على شعرها وهو يقول: الله يسلمج سارونه حبيبتي وديني عندها واشر براسه صوب عليا
وقفت عليا وربعت صوب حجرتها تصيح وهى تقول انا سبب انا ليتني ما قلت له جيه
سعيد لام عمره لف على ساره وقال: اضني فهمتى كل شي بس مابا حد يدري انى احبها وتحبني وابا اكلمها سيري زقريها تراني صايم وتعبان
سالم: سعيد الحين خلنا نرتاح ونرقد وعقب الفطور والله يرتب لك يلسه محترمه لك انته وياها
حصوه كانت مب مستوعبه الموقف وما استوعبت شو يقولون مصدومه حبيبها جدامها متكسر وهى ما سوت شي قربت صوبهم بس سعيد طلع فوق وسار حجرة خالد ودخل وسلم على الموجودين وخبرهم بلي صار وشغل المكيف وتلحف ورقد
وسالم حدر حجره سهيل ورقد واللي كانوا في حجرة سهيل وخالد ظهروا وساروا صوب الميلس ..
ومر الوقت سريع وفطروا الناس وودروا الحريم وشواب عن حادث سعيد بس دامه بخير سكتوا وما قالوا شي وسعيد الحمد لله يحس ان راسه ما يعوره وان الخيوط بدت تطيح وسار صوب الدختر وقال ان الجرو ح بدت تلتئم وان ايده يقدر يشل الجبس لان خلاص تحركها وايد احسن .. ورجع البيت وهو متكشخ على الاخر وسار عند سالم وقال: وين اللي بيرتب لي يلسه وياها
سالم:يلا عقب التراويح ما بطلت الجبس
سعيد: بنشوف عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضها لالا بخليه اسبوع وعقب ببطله لان كسري خفيف الحمد لله على كل حال
ابتسم سالم وراحوا لصلاه ...
في البيت وفي حجرة عليوه كانت في حجرتها تصلي تراويح وعقب ما خصلت يلست تصيح وتخيلت لو لحظه بس خسرت سعيد شو بيكون شعورها تمت تصيح وهى تقول والله انى غبيه كيف رضيت اقول انى بزفه لوحده غيري كيف بس مب مني من هو كان سبب يقولى انتى شرات ختيه لين ما نحن الاثنين طحنا في هوى بعض سمعت الباب يدق عرفت انها ساروه دخلت وهي تضحك وقالت: قومي يلا كلى لج شي ترا حتى عند الفطور تعذرت لج وقلت انج البارحه سهرانه يلا نشي بتاكلين غصبن عنج
عليوه حضنت ساروه وقالت :ما اتخيل حياتى بدون اخوج هالدب اللى معذبني
ساروه مسحت على راسها وقالت: يا الله بسكم انتى تدرين لو حد درى بج انتى وسعيد تحبون بعض فيها قص رقاب والله ما يخلونج تطلعين جدام سعيد ولا بيخلونج تين بيتنا ولا بتستوى سالفه نحن في غنى عنها وانتى ما شفتي شكل حصووه هالتنكر كيف تترصد لج الله ينطبج فضحتى عمرج عندها وخليها تسوي شي تراه والله انها اشد عن المنافقين في تخريب البيوت
عليوه: انا ما يهمنى اللى يستوى اللي يهمنى اخوج وانا وثاني مره يثمن رمسته قبل كل شي مب يتم يقول اخوج واخوج وهذي اخرت الاخوه يبانى ...
مسحت دموعها عليوه ونشت صوب الحمام تغسل عيونها وعقب ظهرت هي وساروه دخلت داخل المطبخ وغرفت لها شوي عيش ابيض وروب ويلست تاكل وشوي وسمعت صوت الباب يتسكر لفت وشافت سعيد عطته نظره وتمت تاكل
وسعيد مرتبك خايف حد يحدر ويفهم غلط قال بسرعه: سامحيني الغلا والله انى احبج واباج بس كنت خايف من شعورج اتجاهى وخايف من مشاعري ويوم تاكدت من مشاعريه اتجاهج صارحت سالم قالى اصارحج بس انا خفت انج ترفضين حبي لج وقلت بتريا بشوف مدى تعلقج فيني عقب ثانويه خفت يكون اعجاب فيني وبس ويوم قلتى البارحه انج بتزفيني قهرتيني طالعتج بنظره معناتها بتبطين وبس يعنى وانتى مسويه هالقصه تزعلين عليه
عليوه بعصبيه: لانك غلطان هيه نعم غلطان لا طالعنى بها نظرات غلطان يوم قلت لى انى انا شرات اختك المفروض تكون صريح ويايه عشان ما تعذبني وتعذب عمرك الحين انته شو استفدت يوم نفدت عمرك بها الحادث تخيل انى فقدتك للابد انا كيف بعيش انا كيف بصرح لك بحبي فهمنى قول انطق لا تم ساكت يا سعيد سكوتك يعذبني
سعيد بحب: فديت عيونج يا الغلا سامحينى وانا ادري انى غلطان خلاص عاد نحن فضحت مشاعرنا لبعض خلينا نكتمها لين ما يستوى شي رسمي بينا مابا رمسه عليج يا بنت عمى واتمنى تسامحيني
عليوه ابتسمت وسط دموعها وقالت: بالحل يا سعيد عمري ما زعلت منك ولا بزعل بعد
سعيد بحب: غناتى مسحى دموعج ولا تخليني اتهور اكثر من جيه يلا انا بسير فداعة الله
عليوه : الله يحفظك مسحت دموعها وظهرت خاري شبعت من شوف سعيد وتنهدت وسارت صوب الحجرة وشافت ساروه تلعب بالايباد وتتسمع تنهدت وهى تحط راسها على المخدة وتقول في خاطرها معقوله حبينا بعض معقوله اه يا زمن والله ما توقعت في حياتي كلها ايي سعيد ويقول لى احبج على كثر ما كان يعتبرني اخته الا انى انا ابادله شعور ثاني واحاسيس ثانيه احبه والله احبه ومحد يكشفني الا سالم لانه ببساطه فاهم شعور ي تجاه اخوه
وصلها مسج على فونه فتحت وشافت وسايط صورة سعيد وهو متكشخ ولابس نظاره شمسية وكاتب على الجبس اللي في ايده احبهاااااا مووووووت وعداله حاط حرفه وحرفها بالانجليزي وكان يضحك ,,,
تفدته في خاطرها وهى طرش مسج لسالم: (ههههههههههههههه ذكرى ما قبل ان يودع الجبس ايده )
رد عليها سالم مسج( ههههههههههههههه لا وانتى صادقه بيشل الجبس وياااه عقب ما يبطلونه) ..
ضحكة عليا وقالت لساروه :شو تسوين
ساره: ناثق العب في الايباد
ضحكة عليا: تلعبين لعبت الكوّر
ساره:هيه وتصدقين انقهر كل ما اوصل قيم السادس او السابع اغلط ويرد يعيدني من اول لفل اففففف كرهت هالعبه
عليا: بالعكس تعيبني احس انى اتحدى الكور هههههههههههههه عبط احس انى استانس يوم اقيم لفلااات واوصل لفل السادس احس اني وصلت قمة اليبل بس انقهر يوم يتسارعن وينزلن بسرعه ماعرف اي وحده اضرب
شما دخلت عليهن وكانت تصيح
فزت ساروه وعليا وقالن بخوف: بسم الله بلاج
شما غطت ويهها بيدها وهى تصيح
ساروه وعليا انقبضت قلوبهن وقالت ساروه وهي تلوى عليها: شموه حبيبتي شفيج
شما وهي تشاهق: دانوه ختيه اختطفوها في كندا
ساروه: ليش كله ولا دانه حرااام وين المشرفات عنها
شما: تخيلي الاختطاف استوى يوم نزلن البنات لوبي ويلسن هناك دانوه كانت فوق تخيلي اختطاف باقتحام الشقه وكسر بابها لا صدقيني سالفه ملعوبه
ساروه وهى تخفف عنها: بلغوا
شما وهى تمسح دموعها:هيه بلغ ابويه السفاره وسهيل وعمر وسالم مشتطين بيسافرون وابويه وياهم بس سعيد ما خلوه عشان الكسور اللى في ايده ..
عليا صاحت وهى تقول: حرااام دانوه فديييتها ان شاء الله انه بيلقونها
شما: ان شاء الله يارب اتمنى كانت امايه مب طايعه انها تسافر كانت خايفه عليها بس ابويه قال لا مستقبل البنت لازم تسير والحين محمد اخويه سار وحجز لهم كلهم حتى ذياب وحياب بيسيرون محد بيتم وامايه تعبانه من الخبر
ساروه: لا ان شاء الله فديتج بيحصلونها
.................. في كندا .............
الكل محتشر والمشرفات معصبات على طالبات كيف خلنها بروحها
وحده من البنات: والله الغلط مب منا الغلط منكن يايات ويانا واخر شي تخلونا رواحنا في فندق انتن شو من البشر اي مسؤولية تتحملنها من دون ادراك لعواقب الامور
اما في جهة الثانيه من منطقة كندا
كانت تحس بثجل في عيونها فتحت عيونها ببطء وهى تقول بسم الله انا وين لفت يمين شمال وشافت حجره كبيره والوانها غريبه ازرق نيلي استغربت لفت وشافت زجاج كبير مطل على البحر نشت وشافت عباتها وشيلتها على التواليت وتذكرت كيف كسروا الباب واستوى هجوم شقه غمضت عيونها وسدت اذنيها كانها تبى تجذب اللي صار بس فجأه انفج الباب رفعت راسها وشافته انصدمت مب معقوله حلم اكيد حلم كيف ومتى استوى ها شي
قال بهدوء: اسف على طريقه اللي يبتج فيها لكن غصبن عنى ما عطيتيني فرصه
قالت بهدوء: ممكن لوسمحت تطلع وقبل ما تدخل دق الباب لانى ابا اغطي شعري
عطاها ظهره وقال :يلا تلبسي بسرعه
لفت صوب تواليت وسحبة شيلتها وتحجبت لف صوبها وقال: دانه
قاطعته وهى تقول: شو شعورك وانته مسوي هالحركة
رد بهدوء: غصبن عنى دانه انتى ما تعطيني فرصه ابين لج اللي فقلبي ما لقيت غير هالفرصه الا انى اخطفج
دانه بعصبية: وما حسيت بشعور هليه يوم بيدرون ما فكرت في امايه في ابويه في اخوانى
..: محد يهمنى الا انتى
دانه رفعت حياتها وقالت: اذا ما هموك كيفك بس انا يهمونى
.....: دانه الله يخليج انا يبتج هنيه عشان نتفاهم وعقب اوعدج اردج من وين ما يبتج
دانه: تبا دمر مستقبليه انته تدري لو هليه درووا انى مخطوفه بيحرمونى من دراسه مستقبليه
......: دانه انا مستعد اخليج تكملين مستقبلج بس توافقين على اللي اباه
دانه بعصبيه: لا بتبطي الشيخ وبعدين يا عبد الله اعتقد انا نحن زملاء دراسه وبس عمري ما تعرضت لك عمري ما يلست وياك او ضريتك بشي
عبد الله: انتى ما ضريتيني صح بس انا حبيتج والكل يعرف من شباب والبنات اللى في الجامعه وانا بصراحه ماباهم يقولون انى مارمت عليج
دانه رفعت حياتها وقاالت: يا ولد الناس هالسواف خلهن حق البنات اللي بايعات عمارهن ويدورن على الشباب اما انا عندى ولد عمى ومالى عييني ومابا عقبه حد
عصب عبد الله وقال: شوووو؟؟؟ يهبي ولد عمج ياااخذج انا اباج، واباج تعرفين شي عبد الله اذا حط شي في باله اييبه


انتهى الجزء الثاني


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:26 PM   #5

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث

دانه باحتقار: وانا اقول لك بتبطي تعرف شو يعني بتبطي جان لحقت تمسك سما بيدك ذيج ساعه يستوى خير
عبد الله: دام نفس طيبه خليني ساكت لا تخليني اسوي شي نندم عليه نحن الاثنين
دانه وبدى الخوف يتسرب فيها: ما تسويها عبد الله صح
عبد الله بحب: دانوه انا احبج اعشقج اتنفس هواااج لا تخليني اضرج بشي انا مابا اضرج والله مابا لانج قلبي بس عطيني فرصه ابين لج حبي
دانه: عبد الله الله يخليكــ بعد عنى هالفتره انا مب يايه ادور شباب وقصص حب انا ابا ادرس واحقق مستقبليه
عبد الله: دانوه والله ما قدر الله عزيز ما قدر انا اتوتر يوم اشوف شباب يطالعونج في الجامعة احس انى ودي اخبق عيونهم لا تمين عوفه فيني حسي
دانه : اف استغفر الله العلى العظيم انا شو يابني ادرس هنيه
عبد الله: لا تقولين جيه انتى لو ما ييتي منوه بحب ومنوه اللى يخليني اداوم الجامعه
دانوه انا والله مستوى اداوم في الجامعه عشانج بس والله لان كلاساتنا نفس شي استويت بس ايي عشانج ولا والله ما همتني الدراسه
دانه: عيل ليش متعنى وياي وهلك يتريونك ترد وشهادتك في ايدك
عبد الله: دانه انا مستعد اتغير عشانج بس لا تحرميني منج ابا على الاقل اشوفج كل ما اشتاق لج ايلس وياج
دانه: اعتقد انك ضيعت المذهب عبد الله انا لو ختك بترضاها عليه
سكت عبد الله منصدم منها
دانه بقهر: رد ولا انا برد عنك ادريبك مستحيل توافق لانها بكل بساطه اختك وعرضها عرضك لكن بنات الناس عادي صح
عبد الله: لاو الله انى ما ارضى حد يشوفج
دانه: عبد الله
عبد الله: عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
دانه بعبره خانقتنها: ردني الفندق
عبد الله: مب قبل ما توافقين على اللي بقوله
دانه حاولت ما تبين له ضعفها: شو عندك
عبد الله: اباج طول الوقت في الجامعه عندى ونطلع ونرد رباعه
دانه: يوم بفكر اصيع بي عندك عبد الله لا تكثر رمسه واقصر شر وردني ترانى بنت عالم وناس
عبد الله: ولا اقولج خلينا نملج
دانه نظرت حوايبها وقالـت: لا يكون مريض
عبد الله: مريض بحبج 3 شهور وانا احاول اتقرب منج وترديني 3 شهور معذبتني ما رمت لج انتى الوحيده اللي صدق حسيت انها لو يحطونها في ضو ما تخون اهلها ولا تخون ربها
دانه لا تعذبيني اكثر دانه اباج والله اباج ليش تحسين انى اجذب عليج انا لو اجذب عليج ما شفتيني لين الحين مكتف ايديني بتلقيني استغفلتج وانتى راقده لكن انا احبج ومستحيل اضرج لان عندى خوات وعندى ام اخاف عليهم الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك
دانه وهى تسير صوب الباب: خل حراسك يبطلون الباب ابا اسير اضنى كنداــأ كلها درت بختطافى اضن حتى هليه دروا
عبد الله: بوصلج بنفسي
دانه: لا مشكور يزاك الله خير وفيت وكفيت
عبد الله : دانه لحظه شوي
دانه صدت صوبه وقالت له: نعم
عبد الله قرب منها وقال: اسف مليون مره وسامحيني اعرف ان طريقه اللي يبتج فيها غلط لكن انا اباج والله اباج ومستحيل اخلى ولد عمج ياخذج منى
دانه قالت له بصدق: على فكره انا مب محيره الا جيه قلت لك هالرمسه واذا تبا الصدق عبد الله انته مية بنت تمناك مستحيل هليه يوافقون عليك
عبد الله انصدم: ليش شو ناقصني
دانه: مب ناقصنك شي ولا هم يحزنون بس هذا طبع اهلنا ما يوزون الغريب الا اذا سالوا عنه
عبد الله: يسالون عنى وان شاء الله ما يندمون انهم يوزونى
دانه: عبد الله خلني اروح انا حركات اللي جيه ما حبها عنبوه اختطاف مره وحده قسم بالله استويت لي رعب يا عبد الله
عبد الله قرب صوبها وضحك وقال: حراام عليج والله اني انسان لطيف ما قلت لج شي بس مثل ما يقولون الحب اعمي
دانه: انزين لا تطولها وهى قصيره خل حرسك يبطلون الباب
عبد الله شخط البطاقه وفج الباب ظهرت وهو كان وراها نزل وركب سيارته وهي وياه وصلها لين الفندق وقبل لا ينزل قال لها: سامحينــــــــــــــي
دانه: الله يسامحكـــــــــــــــــــ ويسامح الجمـــــــــــــــــــــ ــــيع
نزلت من سياره ودخلت لووبي بس انصدمت من اللى تشوفه ابوها محمد عمر سالم خالد ذياب حياب ربعت ولوت على ابوها وصاحت شو تقول لبوها خطفها واحد من الجامعه ولا شو تقول ولا شو تخلى حضنها ابوها وواخوانها وقال ذياب بعصبيه :وينه هالجلب اللي خطفج وينه وينهـــ الله لا عاده
حضنت ذياب وقالت له: اه مادري عن شي الله يسامحه بس بقولك كل شي بس تكتم السر
ذياب: لا مب كاتمنها بسير وبدفنه مسود الويه هذا منوه
دانه: ذياب فديتك عشاني
ابوها: قولى لنا سالفه كلها يا بنتى ولا تحاولين تجذبين علينا
دانه استسلمت لهم وقالت كل شي بس مع حذف وايد اشياء
ابوها ومحمد عصبوا وذياب منقهر وحياب يالس يتسغفر يعرف انه العصبيه ما تسوي شي ولا تحل الموضوع
سهيل ياي صوبهم: ها الحمد لله انها وصلت حمد لله على سلامج
دانه: الله يسلمك
حياب: الموضوع ما ينحل بالغصب يا جماعة الخير وهذا الولد اللى خطفج من وين
تلعثمت دانه وقالت: مب هو اللى خطفنى هو اللي طلعنى من المكان لكن اللي خطفونى اجانب ما عرف شكلهم وفي داخلها تقول استغفر الله يارب سامحني
حياب: توج تقولين واحد وياج في الجامعه
دانه: ويايه في الجامعه صح بس انقذني منهم مب خطفنى بلااااك الله يهداااك
وتقول في خاطرها عذر اقبح من ذنب..
ذياب: يلا قومي لفي قشج بتردين ويانا
انصدمت دانه وقالت: لا ذياب دخيلك ما بقى عير شهر واسبوع فديتك خلنى اكملها
ذياب: اوكيه ما عندى مانع بس انا وانتى في شقه وحده
حياب: هذا راي العدل كملى بس ذياب عندج حتى يوم بتسيرين الجامعه عندج يكون
عمر :هيه حتى انا بيلس عندها
دانه انقهرت منه في خاطرها انته شو يخصك انا وخويه نتافهم انته شله ياي في نص
عمر حس من نظراتها انها ما تباه بس قال بعناد: مهما كان انتى حرمتيه في المستقبل ولازم اطمن عليج
انقهرت وقالت: نجوم السما اقرب لك ابويه شوف عمر
ابوها: شو قال ثره ولد عمج واولى من الغريب
دانه: لالا انا الحين ترانى مب متفيجه ولي يباني يترياني لين ما اخلص واحصل على دكتوراه انا ماروم من الحين التزم
عمر بغياض: انزين اللي يباج يترياج وانا بتريااااج يلا انقفضي بس خلصي بسرعه
وطلع لسانه يغايضها
انقهرت منه وقالت لذياب: يعنى انته بتم ويايه
ذياب: هيه مب مستعد بعد اخسرج
ضحكة على اخوها وقال حياب: يلا نحن برد عيل بس ذياب حواطه وهوامه هنيه ماشي خلك عند اختك
ذياب: ما عليك حتى دوامها انا بشلها يلا برايكم انتوا الله يحفظكم
سالم كان ياي وفي ايده قشار دانوه لانهم بيحولون شقتها : يلا ها اي فندق بتسيرون
دانه ضحكة على سالم: مهاجر اخونا في الله
سالم ضحك وقال وهو يغمز لها: ما خليتي فيني عقل
استحت دانه وقالت: اتغلى
سالم: المره الثانيه والله ما يسلم منى اللى بيقرب منج والله لو ما عندى داوم جان يلست
حياب يغايضه: خذ اجازه
سالم: هيه والله صدقك وايه قبل العيد برد لكم ان شاء الله
دانه: لا تاخذ اجازه ولا عندك خبر سير برايك رد انا وذياب بس يكفي تمزرون الشقه انتوا ما باخذ راحتيه
سالم: سود الله شاربج يا الهرمه لا بيلس عنادا فيج انتى خطيبتيه ورفع حياته
حياب: ما شاء الله خطابج وايد اليوم
ضحك ابوه وقال: هيه والله
عمر انقهر وقال: بس ولد عمها اولى
ضحك سالم وقال: بلاكم صدقتوا اسولف انا وطالع عمر يا بويه لا ثور علينا ترانا ما نباها حرمتك حاط عيني على وحده والله .. ههههههههههههه
الكل ضحك عليه الا دانه اللي انقهرت من عمر تكرهه ما تباه الله ينطبك يا عمر
وعقب سوالف ودعوا بعض وروحوا وعمر وذياب يلسوا عندها في شقه وشلوا قشارها وانتقلوا لشقه ثانيه عمر كان طول الوقت يطالعها ومنقهر من تصرفها وقال في خاطره والله يا ربيج يا بنت العم وخليج تشهقين با سمي شهاااق ما عليه الايام بينا
ذياب كان وايد خايف عليها وقال لها من تطلع تقول له وهي هزت راسها بهيه ودخلت الحجره وعقت عمرها على شبريه تنهدت وهى تقول الله يصبرني على مغثة ولد العم عني بلاه وراح فكرها صوب عبد الله بعد انته ثاني فلم رعب سويت لي انا مادري بلاهم الناس تخبلوا ونسوا ربهم الحمد لله انهم لانوا وخلونى اكمل دراستيه فديت ذياب والله لولاه ما عرف شو بسوي رقدت وما حست بعمرها عمر كان يالس في الصالة وذياب عنده ويرمسه ويعتذر له من تصرفات دانه وعمر يطالعه ويرد يتنهد وهو يقول في خاطره والله يادبها بس ما عليه انا تلكمني بها طريقه والله يا تشوف ...
وبعد مرور الوقت طلع الصبح عليهم ونشت دانوه وتلبست ولبست عباتها وشيلتها وجحلت عيونها وظهرت صوب حجره ذياب ودقت الباب لفت صوب الصاله وشافت عمر ظاهر من المطبخ وفي ايده كوب نسكافيه
دانه شهقت وقالت: رمضان يا الغبي
عمر نسى ورد المطبخ وجبه وتمضمض وقال : انتى خليتي فيني عقل
دانه: انا شو سويت لك
عمر: انتى ادرى وبعدين هب اصغر عيالج تكلميني بها طريقة
دانه: ان شاء الله اسفه
عمر: اخوج واعى من صبح يالس على البلكونه
سارت دانه صوب البلكونه ومالقته سمعت الباب يتسكر وقالت : سخيف بطله
عمر: مابا وذياب راقد
دانه: انزين والمطلوب
عمر: يا تحسنين الفاظج ويايه يا والله انا اربيج بطريقتيه تعرفين
دانه: انا اكرهكـــ ما حبكـــ ما ادانيك كل معنى لها الكلمة بكل لغات العالم اقولها لك
عمر من دون شعور عطاها طراق: كم مره قتلج حسنى الفاظج انا هب اصغر عيالج تستاهلين اللى ياج واكثر بعد
دانه ودموعها في عيونها: وايد عليك تمد ايدك عليه
عمر: انتى اصلن الموت ابرك لج خاطفينج والله يعلم استوى فيج شي ولا لا لو انا من عمي ما خليج دقيقه هنيه تهيتين على كيفج
دانه ودموعها نزلن قالت: انا اشرف منك انزين والحمد لله عارفه عمري زين ومستححيل حد يضرني بشي وانا يطولي بعمرك عن 100 ريال جان ما تدري واكبر دليل يكفي انى خايفه ربي وعارفه مصيري خلاف قبل ما خاف من البشر اوكيه
بطلت الباب وسارت توعى ذياب اما عمر كان متلوم فيها كيف قدر يمد ايده عليها هو يحبها ويباها ويخاف عليها لكن انها تتطاول عليه هذا اللي ما قدر عليه يبا يعرف كرها له ليش وشو سبب هالكره والحقد اللى في قلبها عليه ...
طلع ذياب من الحجره متلبس ومتكشخ وسار صوب عمر: ما بتسير ويانا صوب الجامعه
عمر: لا برقد انا لين الحين ما رقدت
ذياب: انزين عيل يلا برايك شي في خاطرك
عمر: لا سلامتك
اننهى البارت


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:28 PM   #6

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الرابع

ظهروا دانه وذياب وراحوا صوب الجامعه
ذياب ماسك ايدها ويقول: متى كلاساتج تبدا
دانه : اممم بعد ساعه
ذياب: وليش ظهرنا من وقت
دانه: لان الجامعه بعيده لين ما نوصل لها يبانا ثلث ساعه
ذياب ركب سيارته وقال: نجرب نسير مشي
دانه: ما فينا صيام والله تعب
ذياب: يلا انزين ركبي
ركبت دانه سياره وهى تفكيرها في طراق اللى عطاها عمر حست انها وايد بالغت وياه وتمادت وياه خلاص انا من اليوم ورايح بطنشه ما فيني يحط دوبه من دوبي ولا مب بعيده على عمر يسويها ولد العم ....
انتبهت على ايد ذياب وهو يهزها من جتفها: بلاااج حوووو وين وصلتى ؟؟!!
دانه: وياك فديتك
ذياب:ما ضني ويايه يلا وصلنا جامعج
نزلوا دانه وذياب عند البوابه كالعاده دانه شافت شله عبد الله واقفين يتريون عبد الله اللى نزل من سيارته وتوجه لهم ...
دانه مسكت ذياب من ايده وقالت بخوف: يلا نسير صوب البوابه ثانيه
ذياب: ليش بعد ما فينا يلا خلينا نخطف من هالبوابه روحي صايم وتعبان ..
دانه هزت راسها وساروا رباعه وكانت متمسكه فيه بقو وحاولت ما توتر من وجودهم وذياب يالس يرمسها وهو ملاحظ ارتباكها ورفع راسه ولاحظ انهم يشوفونها بس اللي استغربه ان في واحد ياي صوبهم رفع حياته وقال لدانه: هذا ياي صوبنا
رفعت دانه راسها وشهقت وهى تقول: الكلاس بدا يلا انته خطف بسرعه
ذياب طالعها وقال: انتى شو داسه عنا ما حيدج دسين شي عنى رمسي هذا منوه هو اللى خطفج
تبلمت دانه وهي تشوف عبد الله وشكله المعصب وهو يقول: السلام عليكم
رد ذياب السلام وقال: خير اخونا في الله مضيع شي
عبد الله لف لدانه وقال: من هذا
دانه من دون تفكير: ريلي ولد عمى البارحه ملجنا عن اذنك
ذياب كان معقد حياته ومب عارف شو سالفه ودانه مطت ايده وكملوا مشي لين داخل الجامعه وقال ذياب: ايه انتى شو هالرمسه اللى قلتيها
دانه: ما قلت شي ذياب انته لازم تخاف عليه مب معناته ولد البلاد تامن عليه فهمت لازم كل الناس توقف عند حدها
ذياب: ما عليه ان ما يوزتج عمر اليوم ولا ما يطلع اسمي ذياب على قلة ادبج وياه
دانه: ما يهمنى حد انا قتلك اللي يباني يترياني لين ما خلص جامعه
ذياب: ما عليه انا بادبج
دخلوا الكلاس وهو معصب عليها دش عبد الله وهو رافع حياته سار ذياب صوبه وهو يقول: سمحلنا اخويه انا مادري بلاها اختيه من يوم ما ختطفت وهى تعق رمسه ما تثمنها انا اخوها هب ريلها
ابتسم عبد الله رغم ارتباكه وقال: هيه دريت انها انخطفت بس انتوا كيف عرفتوا
ذياب: ما يبالها لازم بنعرف لان السفاره توصلك الخبر
عبد الله ابتسم وهو يقول: ما عرفتوا من اللى خاطفنها
ذياب: قالت لنا بس انا مب مصدقنها يلين ما عرف كل شي
ارتبك عبد الله وسار ييلس محله وعيونه على دانه ودانه منقهره من ذياب وحركتها سخيفه يوم قالت لعبد الله انها مالجه هي قالت جيه عشان تبعده عنها توتر يوم تشوفه خايفه منه وما تعرف شو اللي يترياها واللي زاد قهرها رد ذياب لها ويوم سار صوب عبد الله ويلس يرمسه جنه يعرفه من زمان
ذياب ذكي ما طاف عليه ارتباك عبد الله سار صوب دانه وقال لها : اترياج جدام الكلاس بيلس على الكراسي اللى قدام الباب وبينا حساب كبيــــــر يا ختي
طالعته دانه بطرف عينها وقالت له: خل الحساب يوم الحساب
ضحك ذياب وهو مقهور منها طلع ودق لحياب وخبره بكل شي وقال له: بس انا شاك ان بينهم شي والله لو عرفت ان اللي في بالي صدق والله يردها على اول طياره وبلا دراسه وبلا خرط بويه سمعتنا فوق كل شي ما بتنفعنا دراستها يوم الناس بتكلم على اختنا
حياب: ذياب الله يهديك انا احيدك مب عصبي الله يهديك شياك ترا مهما كان المشاكل ما تنحل بها طريقة
ذياب بعصبيه: الا شرف تعرف شو يعني والله يقصبه لو دريت ان هو اللى في سالفه سمعتنى هذا عرضنا وشرفنا ومستحيل اتنازل عنه قسم بالله يبهدله وخليه يندم على الساعه اللى فكر يخطف فيها دانه والله ينحره
حياب: ذياب استهدى بالله ترى مهما كان الغالى انتوا في غربه وقانونهم غير عن قانونا وبعدين انا احساسي يقول ماضني هو سوى شي تلقاه ارتبك لان انقذها وخاف انك انته تفهم غلط وتشرشحه ولا انته فكر فيها فيه ريال بياذي بنت بلاده
ذياب هدت اعصابه وقال: هزرك يعنى خوف طبيعي
حياب: هيه ولا تتهور حاول تفهم سالفه منهم
ذياب وهو يشوفهم طلعوا من الكلاس: تمام يلا عيل برايكــ
حياب: الله يحفظكــ
سكر ذياب عنهم وتنهد وهو يقول في خاطره يارب تجعلنى من الصابرين والكاتمين الغيض والعافين عن الناس
يت دانه عنده وهى تقول: يا سخيف احرجتنى جدامهم بيقولون جذابه
ذياب: قولى لى صدق ليش كنتى تبين تجذبين عليهم
دانه: لاني خايفه تنعاد الحركة ولو مب عبد الله اللى وقف ويايه شو بيكون موقفى الحين عادى يطلعون اشاعه انّ بيني وبين عبد الله علاقه
ذياب: انا مب ياهل تقصين عليه اذا فعلا هم قالوا ان عبد الله خطفج معناته صدق عبد الله خطفج ولا تحاولين تجذبين عليه
دانه: بس انا عمري ما جذبت عليك
ذياب: بس الله يعرف انج تجذبين ولالا يعنى انا صح انى ما عرف اذا انتى بتجذبين عليه في الكلام ولا لا بس الله يعرف ...
دانه مرتبكه:انا بقول لك صدق وفي خاطرها تقول سامحنى ياربي انته تعلم انى مابا المضره لولد الناس و خصوصا انه ولد سفير يعنى بروح وطي لو ذياب يحط راسه براس عبد الله
دانه: سالفه وما فيها ان حراس عبد الله هجموا على شقه ودونى قصر عبد الله وعبد الله حافظ عليه مثل اخته واكثر عززني واكرمنى ولا ضرني ليش لان عبد الله كان خاطف في الجامعه وسمع بعض شباب يخططون على اختطافى بحكم انهم ما راموا لى ويبون يبينون للباقي اني يت لهم برضايه وعبد الله والله انه شيخ رياييل قدر ينقذني بحكم انه زميلي في دراسه ولولا الله ثم ان هو شردني ولا انا بكون في خبر كان
ذياب: ووما فكرتى انهم يقولون انج شارده وياه هاه؟؟
دانه ارتبكت يالله هذا ما ينقص عليه: وهم شدراهم ان عبد الله اللى انقذني محد يدري انا وين كنت اصلن واللى سالنى انا قلت لهم انى كنت مسافره ويا وحده من البنات لانها كانت مسافره منطقه ثانيه في كندا تبعد يمكن بساعتين او اكثر وكنت متفقه وياها تقول جيه حق كل البنات
ذياب ما دخلت السالفه في راسها وقال: تدرين لو طلع كلامج جذب ×جذب تدرين شو بسوي ما يردج عنى غير تاير سيارة ...
دانه ارتبكت وقالت وهى شوي وبتصيح: لا تصدق عمرك ما صدقت ما يهمني المهم انى اشرف منكم كلكم انزين
وراحت عنه وذياب تنهد وهو يقول حسابج عسير يا بنت ابويه وامايه لف وشاف قوم عبد الله وشلته سار صوبه وقال له: ممكن تكون صريح ويايه
عبد الله: من اي ناحيه اكون صريح
ذياب: اذا انته وهي ما قلتوا لى صدق صدقنى والله العظيم وانا حلفت بالله والله عزيز غالي ما تعينون خير كل واحد ايب سالفه مخربطه مره تقول انته خطفتها ومره تقول انته اللى انقذتها ومره تقول كنديين خطفوها ومره تقول شباب كانوا يببون يخطفونها وانته هجمت على شقتها وانقذتها ومره تقول متفقه ويا ربيعتها اللي مسافره تقول للكل انها كانت وياها مبين اصلن ان السالفه كلها خرطي وجذب وانها ما تعرف تجذب
عبد الله ارتبك وبعدين قال: واذا قلت لك صدق انته شو بيكون شعورك
ذياب: على حسب كلامك بقرر ردة فعلى بس انا ما اقدر اعطيك ردة فعل الحين الا لين اسمع الكلام وابا الكلام صدق
عبد الله قال له سالفه كلها مع حذف بعض الاشياء المحرجه واللى تعصب بذياب
ذياب: بس جيه سالفه
عبد الله: هيه وانا ماجذبت عليها انا صدق ناوي اخطبها
ذياب: واذا بتخطبها ما تدري شو المذهب
عبد الله: ادري بس بحكم ان اختك ما خلت لى طريقه مناسبه غير هالطريقة عشان افهمها انى اباها وعقب رديتها للفندق سالمه معافيه من كل مكروه
ذياب: تخيل في ذيج لحظه وزك شيطان شو بتسوي
عبد الله: انا اخاف الله ومستحيل ان شاء الله انى اضرها لانها قلبي
ذياب بعصبيه مسكه من قميصه وقال: حسن الفاظك وبعدين هي حيتها خالصه عند ولد عمى ومب اصغر عيالك انا ترمس عنها بها طريقه ولا تحيدني واحد من ربعك تكلمه بها طريقه ودزه بعيد عنه والحقاره ودناءه اللي فيكــ ودرها عنكــ لا خليك تودرها بطريقتيه
عبد الله شاف الحراس يايين صوبه وقال بهدوء: يا خوي هدي نفسك وبعدين انا عندى اخوات وام اخاف عليهم مابا حد يضرهم فانا مابا اضر بنات الناس ويلس يعدل قميصه
ذياب شاف الحرس اللي يتقربون منه وقال: على العموم اذا تباها ومن خاطرك لا تلعب بذيلك خلك ريال ودخل من البيبان
عبد الله في خاطره مقبوله منك دامك اخو حبي بتحملك قال: وانا ما قلت لا عطني اسمك الكامل او اسم ابوك ومن اليوم هليه عندكم يخطبون
ذياب: وانا شو يضمنى ان اختى اول وحده في حياتكـ
عبد الله: لان لو حد ثانى في حياتي ما بلتفت لختك
ذياب بقهر: انته ما تنخذ منك رمسه احسك بتلعب بذيلك ويايه
عبد الله: مب انا اللى يلعب على بنات الناس ياخوي انا والله غرضيه شريف
ذياب: صدعتنا انزين غرضك شريف وشريف تعال بيتنا وخطب
عبد الله: عطنى عنوان بيتكم
ذياب: تلعب على منوه يا بابا انته خلنى اسال عنك اول وعقب يصير خير
رفع عبد الله حياته وقال: حاتم عطني الكرت
مد له الحارس الكرت وهو يقول: تامر بشي ثاني طويل العمر
عبد الله: ارقام ابويه كلها اباها
مد له الحارس كل الارقام وقال عبد الله: هذي ارقام ابويه وهذا الكرت كرت شركتنا وكل معلومات عنا واذا تبا تسال لا تقول ولد السفير قولهم عبد الله ولد فلان عشان يعطونك تقرير مفصل عنى وما يجاملونك بخصوص شغل ابويه ومدح المجامله اللي مامنه فايده
ذياب قال: سمحلي اللي ما يعرفك ما يثمنك
عبد الله: لا بالحل مره وهذي اختك من حقك تنفعل
ذياب راح عنه وهو يدق لحياب عشان يخبره بكل شي >> حسيت انه يستشير اخوه في كل شي والله انك ريال كبرت في عيني يا بو سلطان
ذياب: على كيفج بو سلطان
>>>> خلاص انزين لا تعصب حشىىى خلك على موجتك احسن لا تنجلب علينا
سكر ذياب من حياب عقب ما قال له كل شي وانهم يسالون عنه زين ما زين وعقب يتفقون يوم يردون البلاد اذا بيون قوم عبد الله يخطبون رسمي او لا
وصل الفندق وشاف عمر واخته يالسين
يلس ذياب وهو يقول: سمحي لي فديتج على الكلام اللى قلته بس طلع ريال ولد الناس وشارنج وقريب بيخطبج رسمي
عمر عقد حياته من صددمه وقال: منوه اللــــــي بيخطــــبها
ذياب: عمر انته تباها ولا تمزح
عمر بعصبيه: لا اباها وقول حق هالتبن اللى خطفها لا يفكر فيها
ذياب: هدى هدــــي يا ولد الحلال خلااااص تم بنقوله ان ولد عمها يباها ترا والله انى قلت له ان حيتها خالصه ما نسيتكـ
دانه بعصبيه: وانا ما عندى شور
عمر بعصبية: كلي تبن ما عندج شور ليش يعنى بتفضلينه عليه شو قاصرني هاه لمي لغبج والحين اقولج دراسه بو دراسه ماشي واول طياره رادين باذن الله ..
ذياب يهديهم: خلاص استهدوا بالله خلونا لم قشارنا ونرد انا صراحه مب مرتاح ليلستنا هنيه
عمر مسك تلفونه ودق على المطار يستفسر اذا في حجز وحصل على وحده فليل وحجز 3 تذاكر دانه صاحت وهى تقول لعمر وذياب: انتوا ما لكم خص تدمرون مستقبليه
عمر بعصبيه اكبر: مستقبلج بيدمر اكثر لو يلستي هنيه ردى ونملج وكملي في البلاد اما برى حلمى طيري ما شي رده عمرج ما ستويتي دكتوره
دانه: اكرهكـــ يا عمر اكرهكـــ
عمر: جـــــــــــــــــــب عمرج ما حبيتيني ان شاء الله..
ذياب عصب ومسك دانه بقو وهو يقول: اشوف حلت لج السالفه تناقرين عمر بتاخذينه وريلج فوق راسج وان قلتى لبويه انج مب موافقه حرام يقوله عن عبد الله اللى حمدت ربي وشكرته ما تهورت وجتلته وتفاهمت وياه با اسلوب يقولون عنه كلام بالعقل
دانه عقت عمرها على الكرسي وهي تصيح: هنت عليكم عشان منوه عشان واحد خطفنى وناوي يصحح غلطته بعدين هو ما سوي بي شي عشان تقولون يصحح غلطته انا مادري كيف تفكرون
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: مالج لزمة تيلسين هنيه خلاص يا دانه قدري شويه تعبنا عليج وخوفنا عليج يوم انخطفتى وفوق هذا طلعنا نحن اللى ما نهمج
دانه: لا والله تهموني والله بس انا كنت تعبانه من سالفه محد عطاني اهميه ليش بعد تعذبوني اكثر
ذياب: ما عطيناج اهميه في شو
دانه: في اني اكمل مستقبليه بتحرموني منه
عمر بهدوء: بتكملين مستقبلج بس بشرط
دانه بسرعه: موافقه بس اكمل
عمر: نغير جامعج من كندا الى بريطانيا وانا وياج واذا تبين الحين
دانه: شور عند اهليه هب عندك عمر انته ليش تحب تجرحنى لـــيش ما تخلى عندى شخصيهـــ في تحديد مستقبلية
عمر: انا ما افرض شخصيتيه عليج بالعكس انا من خوفي عليج اسوي ها شي لانى اشوفج ما تعرفين مصلحج وين
دانه سكتت ونزلت راسها تحت وهى تقول: ابا اكلم ابويه
ذياب وعمر: يوم برد الامارات رمسيه
دانه كانن دموعها على خدها لهدرجه هنت عليهم الله ينطب عبد الله الله يسامحك على اللي سويته فيني
دخلت الحجره وهى تصيح وتلم قشارها حرااام ما بقى شي وبخلص هالمنحه ليش هم جيه ليش تفاجات بالباب ينفتح وشافت عمر داخل
عمر يلس على الشبريه وقال: تعالى بكلمج في موضوع
يلست على الكرسي اللى مجابل الشبريه وهي تقول : شو
عمر: لغيت الحجز ماباج تردين وانتى زعلانه ومب مكمله منحج كمليها بقي اسبوع واحد بس وعقب ما يخلص سيده برد الامارات
دانه بفرحه: صدق بتخليني اكمل
عمر بحب وهو يشوفها فرحانه: هيه اكيد انا ما عندى اغلى عنج سيري مسحي دموعج
مسحت دموعها وهي تقول: مشكور عمر
عمر وقف: العفو انا ما سويت ها شي الا وانا متاكد من حبي الكبير لج ومن ثقتي الكبيره فيج بس الكلام اللى قلته من غيرتيه عليج سمحي لي
دانه: بالحل الله يسمح ذنبكـَ
ظهر عمر من الحجره ودانه استانست بالخبر ...وبعد مرور اسبوعين ردوا الامارات واليوم هو الاخير في رمضان وباجر العيد وكل مرتبش عمر ما نسى سالفة دانوه رمس امه وابوه في سالفه...
العصر الساعه خمس دانوه كانت تحس بدوخه ولوعه في جبدها انسدحت على كرسي صاله يتها شموه وعقب يووها محمد وريم وذياب وحياب ويلسوا عندها
محمد: ها دانوه شو يعورج؟؟
دانه: ماشي لايعه جبدي واحس بلوعه
محمد: يلا هانت فديتج الحين بياذن بس هذا عشان الفحص خذوا منج 3 اغراش
دانه: هيه وبنبدا تدريب في كلية فاطمه
محمد: تبين تكونين ممرضه
دانه: مب مهم المهم ان عمليه يكون في طب
ذياب : موفقه فديتج
دانه: اليميع ان شاء الله
حياب: متى ؟؟ ياذن المغرب؟؟
محمد: ليش يوعان ؟؟
حياب: لا والله بس اتخبر عشان ارتب جدوليه
ريم: 6 وشي ياذن
حياب: هانت عاد اليوم
ذياب: شو عندك اليوم
حياب: انا من فطر بسير المول بيب كناديري وكنادير ابويه وبخطف على طواش وبيب لي نعال ولا بسير اللى في المول بيب لي نعال المهم وبخطف على الحلويات وبيب باجي ومن هالسوالف ومكسرات
محمد: انزين بقول لك شي انته شو رايك تخطف تيب كناديرنا كلنا وانا بسير ايب الحلويات وذياب يسير ايب نعول
ذياب: لا ابويه كل واحد يسير يخلص شغله
دانه: اقول الريم الحنايه متى بتى
ريم: بعد المغرب
محمد وهو ييلس عدال الريم: فدييييييييت اللى بيتحنون وخيسوا البيت ريحة حنا هاه
ريم: حبيبي بنتحنى في الميلس الخاري
محمد: لالا فديتج وبيبصبح باجر العيد تحنن في الخيمة مالت الرياييل اللي برى مره
رريم: انزين ليش؟؟
محمد: عشان ما تخيسن البقعه
حياب: لا ابويه يتحنن في خيمة الحريم انا بويه رياييل بيوني عقب صلاة العشا
محمد: تراك تقول بتسير العين
حياب: انزين بيسيرون ويايه شتباني اسوي
ذياب: منوه هم
حياب: عرب ما تعرفهم من دبي
ذياب: هيه انزين عاده الحين من اللي بيسير عقب الفطور
محمد: تعال حياب لاقهم عند دوار لازم ايون البيت ما فينا تخيس ريحة البيت حنا
ريم:عن المكر حمود ترى بتحنا وبرقد عنك بعيد
محمد: لا فديتج انا ما صبر عنج
ريم: لالا بر قد بعيد عنك لين ما يخوز الحنا
محمد: بتبطين عااااد شو عذاب ولا حكم قرقوش
ريم: عيل عن المكر اللى فيك
محمد: لا صدق مب عشاني عشانج انتى ريحة البترول هب زينه لج وتضر الياهل
ذياب مصدوم : حامل ؟؟
محمد: ذكر ربك وقول ما شاء الله
ضحك حياب وقال ذياب: ما شاء الله تبارك الله
يا حياب ولد محمد ويلس عند امه وهو يقول: ماماه انا ابا ورده حق عموه
ريم: ورده شووو
حياب يحط صبوعه في ثمه اونه يفكر: ورده حمرا بعطيها عموه شما سهيل قالى
ذياب: وانته وين لقيته
حياب: الحين شفته في المطبخ يايب وايد واييد اكل وو شو بعد وهو يعد على صبوعه وحلاوه وماعرف بعد نسيت
عقد محمد حياته وقال: من صدقه هذا يايب اغراض
حدر سهيل وهو ماسك عمته من ايدها ويقول: هيه صدق هذي ميارة شموه
ضحكوا الكل عليه وقال لحياب: انته يا الياهل الورده وين حطيتها
حياب: حطيتها في حجرة عموه شميم وقلت لها من عند عمى سهيل
ضحكوا الكل عليه وريم قالت: والله انته من الحين بتخرب لي صبي
سهيل: خليه يتعلم ما وراه شي
دانه: فطر عندنا سهيل
سيهل: لا بسير يا غير كنت ياي اشوف شموه واسلم عليها قبل الملجه لكن ما عليه الحماره دواها عندى
ذياب: عاد باجر انته عيدك عيدين
سهيل: مب انا حتى علي اخويه وعمر في درب وشاف دانه اللى نزلت عيونها وحطت راسها على جتف حياب من تعب
سهيل: يلا مع سلامه
الكل: الله يحفظك
طلع سهيل وهو يتنهد اه يا شموه متى عاد بشوفج الله يصبرني لين باجر ..
اذن المغرب والكل سار يفطر ...
بعد صلاة العشا الكل يجهز ... حياب في المول وياربعه يخلص شغله ... ذياب عند دوبي اييب كناديره وسار يوصل كنادير محمد وقال لدوبي 12 الفليل ايبهن ... محمد يالس في القسم يعدل هدية يايبنه حق الريم بمناسبة مرور 2 على زواجهم وبمناسبة العيد ...
دانه عقب ما غسلت الحنا سارت تقرى قران وتختمه ريم غسلت الحنا ويلست عند شموه يخططن لباجر شو يلبسن ومتى تيهن الكوافيره ... وحياب ولد شموه يالس تحت يطالع التلفزيون عند يده ويدته ...
في ستار بكس ..
عبد الله يرمس ربيعه: اقولك ما عرف اي خبر عنها ابا اوصل لها باي طريقه
ظافر: عبد الله اذا تحب البنت سر رمسها وقولها انك بتحيرها لا تم جيه لين ما تسمع خبر خطبتها
عبد الله: من وين ايب لها رقم ؟؟
ظافر: وانا شدراني بك يا عبد الله طفرت بي تراك
عبد الله: ظافر انته تعرف رقم البنت اللى كانت واييييد وياك في الكلاس
ظافر: هيه اعرف رقمها بس مستحيل افكر ارمسها عقب ما رديت من كندا
عبد الله: ظافر خذ منها رقم دانه انا ابا رقم دانه ما شي حل الا جيه
ظافر: نعم انا مستحيل اكلمها تباها كلمها روحك
عبد الله: انا ما تنازل حق هالاشكال
ظافر وهو ياشر على الحرس: وذيلا مطارزيك ما يقدرون ايبون لك رقمها
عبد الله: شو قالوا لك متعاونين ويا اليني الازرق يعرفون كل شي تراهم بشر
ظافر: خلهم يدقون لهاي البنت من رقم بدون اسم ويطلبون منها رقم دانه وبس ..
عبد الله: فكره والله
اشر عبد الله على الحارس وياه: امر طويل العمر
عبد الله: دبروا لكم رقم من دون اسم وخذوا هالرقم واتصلوا به واطلبوا رقم دانه فلان الفلانى منها ...
الحارس: تم طال عمر ك
ظافر: مطارزيك غير شكل بعد
عبد الله: شو تباهم انته حاط دوبك بدوبهم اخونا في الله باجر العيد خل صيامك يكمل ويتقبل ما ضروك بشي
ظافر: قاهريني
عبد الله يضحك : يالحسد ليش قاهرينك
ظافر: شله يوقفون بس وراك خلهم يوقفون بعد ورايه
نقع عبد الله ضحك ولفت انتباها ذياب وياه واحد عبد الله بفرحه: لقيتها ويت بو شباب
نش وراح وظافر يتلفت ويقول والله انها مخوة بوش انا اراويك
عبد الله سلم على ذياب وقال: شو هالصدفه
ذياب ابتسم وقال: متاكد
ضحك عبد الله وقال: لا مراقبنك تصدق
ذياب: شو في خاطركــ
عبد الله: سلامتكـــ بس حبيت اتخبر عنكــ ان شاء الله برد فوادك يوم تخبرت عنى
ذياب طالع عمر وقال: هيه والحمد لله طلعت ريال وما يعيبك شي بس
عمر قاطعه وقال: بس شو وشو سالفة هالريال
ذياب توهق لان عمر في فترة سفرهم ما صادف عبد الله لانه ما كان يطلع وياهم قال: عمر تدري البارحه ان شسمه هيه قالواان هيه اخوانك بيملجون رباعه صدق
عمر طنش ذياب وقال: يوم بتعدل رمستك بتلقانى في ستار بكس وراح عنه
تنهد ذياب وقال: افففف كنت بتعقنا في مشاكل اخلص بو شباب علينا شو تبا
عبد الله: انته شله ترمسنى بدون نفس
ذياب: لان سواتك لين الحين في بالي احمد ربك ما قلت لهليه عنك ترا يا عبد الله مب من شيم رياييل هالفعايل
عبد الله نزل راسه وقال: اسف بس والله غصبن عني ..
ذياب : عبد الله انا كاره موقفك تدري والله لو ما اخاف ربي جان دفنتك وانته حي
عبد الله رفع حياته وقال: نعم
ذياب بدون نفس : اللى سمعته
انتهى


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:30 PM   #7

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس
عبد الله طالع ذياب وقال: ذياب خلنا نكون ربع ونكون صحبه ونبدا صفحه يديده اذا رب العباد يسامح نحن من نكون ربك يسامح يا ذياب انته سامحنى وما في انسان ما يغلط
ذياب تنهد وقال: الله يسامحكــ لكن انته تعرف شو معناة الشرف
تنهد عبد الله وقال: هيه والله اعرف سامحني وانا غلطان واعترف بغلطية والاعتراف بالحق فضيله
ذياب : عبد الله شو في خاطركــ
عبد الله: انته ادري بلي في خاطريه ولا تخليني اخذ طريقه الثانية بالغلط
ذياب: تعال نقعد في ستاربكس وقول اللى في خاطرك
راحوا عبد الله وذياب صوب ظافر اللي يالس بروحه
ظافر: جان ما ييت الشيخ
عبد الله تنحنح وقال: اعرفك ذياب الفلان الفلانى وغمز لظافر
ظافر اللى فهم وقال: هلا والله وقال في خاطره وانا اقول جمال دانوه من وين ما تنلام العايلة الكريمه كلهم حلوين وشوي شاف واحد ياي صوبهم وقال ظافر : هالمزيون اللى ياي صوبنا لا يكون بعد خوك
ذياب قال: ليش الاخ منحرف ؟؟
ظافر تلوم وقال: لا حشى لا مب منحرف ولا الله قاله يا غير قلت يمكن اخوك
ذياب : لا ولد عمي هذا
يا عمر وقال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذياب: ها عمر يلس
عمر: ما عرفتنا الشيخ
ذياب: عبد الله وربيعه شو اسمه ربيعك
عبد الله: ظافر
عمر: هيه تشرفنا
يلس عمر وقال: ذياب ما شي وقت يلا بنتاخر
ذياب: هاه هيه لحظه شو يه بس احم بنسير نشتري اغراض العيد بعد شوي
عمر: اغراض العيد يبالها وقت وانته تقولى بعد شويه
ذياب: عمر ماعليه نيلس ويا شباب شويه وعقب بروح
عمر: حطها في عيني ها شويه ان ما يلست اكثر عن ساعتين ولا مب اسمي عمر
ذياب: انزين
عبد الله قال: ذياب بصراحه بدون لف ودوران انته تدري بغرضيه
ذياب قاطعه وقال وهو يطالع عمر: هاه هيه بس
عبد الله: بس شو خلنا يا ريال نخلص من هالموضوع تراه تام في فوادي
ذياب: انزين الحين ما قدر ارد عليك خبر
وقطع عليهم رنة فون ذياب
ذياب شاف رقم البيت ورد: الوه
دانه:هلا ذياب انته وين
ذياب: في المول ليش ونش واقف وراح عنهم
دانه: اباك تخطف صوب العنود وتقول لهم عن فاتوره الشيل مسجلينها باسم محمد اخويه واذا طلبوا رقم الفاتوره هذا رقمها 09098
ذياب: انزين ان شاء الله فالج طيب الغلا .. احم دانه
دانه: عونكــ
ذياب: عانج الله الغالية احم ابا اسالج سؤال وابا جوابه الحين مابا احتار في الكلام
دانه: شو في خاطركـ
ذياب توه بيرمس قطع عليه عمر: شكلك بتتاخر اليوم انا غلطان انى ييت وياك
دانه: ذياب برايك باي وسكرت
ذياب: عمر بلاك انته لابج اليوم عنبوه حد منقع شلق فيك
عمر بقهر: انا يا ذياب ما تقولي من يكون عبد الله ليش ترتبك جدامي فيه شي انا ما عرفه
ذياب: هاه
عمر: ذياب انا بديت الشكــ واالشياااطييين راكبه راسي لا تعكر مودي وقولى هالزفت من يكون
ذياب: بعدين بعدـــٍـن نسير الحين نيب اغراض دانه من محل العنود
عمر في خاطره فديت هالطاري ياربي متى بس بيخلص موضوعنا
ذياب سار صوبهم وتعذر ورد صوب عمر وقال عمر: الا اموت واعرف منم ذيلا وشعرفك فيهم
ذياب: عمر بلشتنا بقول لك كل شي بس مب الحينه
عمر: لا الحينه
ذياب: تبا تعرف الحينه الحينهــ متاكد
عمر هز راسه بهيه
ذياب: ما يهون عليه اقولك والله ما يهون عليه تعذب
عمر: شو يعذبني قول وخلصني دخيلك
ذياب: حدرنا المحل اول نيب اغراض دانوه وخلاف بخبرك
عمر: حدر انا بترياك هنيه ما تشوف المحل زحمه
ذياب طنشه وحدر المحل وهو يقول: لوسحمت
البياع: نعم
ذياب: فاتوره باسم محمد ال.... و رقمها 09098
البياع: تفصيل
ذياب: هيه جهزت ولا بعدها
البياع: لحظه من فضلك
ربع ساعه والبياع يدور ذياب طفر جان يقول: ياخى خلصنا لو بعدني طالب ذبيحه
عمر: ها بو شباب خلصت ولالا
ذياب: الله ينطب شغلة الحريم اسميها ما تخلص يا يوك حشىىى
عمر ضحك وقال: عاد كله ولا دانوه تعبها عسل على قلبك
ذياب رفع حياته وقال: جانها على قلبك عسل والله على قلبي هب عسل
عمر ضحك وقال: يلا انزين انقفض ورانا اشغال
ذياب: لحظه
البياع ياب الاكياس وكانن تقريبا 6 قراطيس وفي كل قراطيس كرتونين او ثلاثه
ذياب قال: صدق الحريم مخاسير كم حسابك اخونا في الله
البياع: 6500
ذياب: الله ينطبكم الحين هذا كله بالقيمه هاي والله يالسين على بنكـ
دفع الفلوس وطلع
عمر: قولى السالفه
ذياب: في السيارة
عمر: ذيـــــــــــــــــــــاب عاده ما تسوي علينا هالمذله
ذياب: لمصلحتك صدقني
عمر تنهد وقال: الله يصبرني يلا طلعنا على الباركنات بسرعه انته ما بتمشي الا بدز
ذياب: انزين لا دز ولا عندك خبر بمشي
وصلوا سيارة وركبوا وقال ذياب سالفه لعمر
عمر انصدم وقال بعصبية: يهبي الا هو ياخذها انته شله ما تقول ان هو اللى خاطفنها جان والله بهدلته لين قال امين
ذياب: عشان جيه ما قلت لك انا
عمر : وانته شو قلت له
ذياب: ما خليت لي فرصه من بدا يفتح لى الموضوع انته تي
عمر: انته ما قلت له عني ؟؟
ذياب: قتله بس عاد مادري انا شو بيستوى بينكم انته ودانه
عمر: ما عليه بتحبني صدقني دانه قلبها قلب عصفور والله بس تبا حد يهتم فيها الا بتخبركـــ شو سبب كرها لي
ذياب: ما تدري
عمر :لا والله
ذياب: تذكر يوم كنا ثانويه عامه
عمر: هيه
ذياب: كانت حافظه انشوده وكانت يالسه في صاله وتردد مقطع وايد عايبنها في الانشوده وكانت ذيج الفتره الاحظ انها وايد متعلقه فيكــ بس كم مره نبهتها المهم فمره دخلنا البيت وكنت انته عندي وكانت تردد المقطع اللي فيه يا عمر قلبي تولع بك ولوع وما وحى لها تكمل الا انته في ويهها وتضحك عليها قالت لك: شو فيك
قلت لها: يا هل وتقول هالكلام تمت طالعك مب مصدقه انك انته قلت جيه بعدين رديت عليها وقلت لها جابلي دروسج ابرك لج وخلى عنج سوالف المراهقه تخيل من ذاك اليوم وهى باغضتنك وحاقده عليك حقد لو يتوزع في الامارات كلها بيزيد من حقدها
عمر: والخيبه ثرى هالكلمتين وايد مسبابات حساسيه لها
ذياب: بس تبا صدق هي لين الحين مجروحه منك تخيل البارحه كانت كله تفكر بحياتها احسها كرهت طاري العرس وهالسوالف احس انا ما عاد يهمها اي شي
عمر: بس ذياب انا احبها وتنهد بقو شو تباني اسوي قولي يا ذياب انته ادري اختك ابد ما منها رجا
ذياب: انته حاول لا تعصب عليها
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: والله انها في القلب اوووه الحلاق ما سرناه
ذياب: الله ينطب العدو يلا الحين مروحين اسميها شغلة الحريم روحها شغله
عمر: اهم شي تقول حق هذا اللى اسمه عبد الله ان حيتها خالصه
ذياب: بس انا عشان ما اظلم حد فيكم برمس دانه وبقولها عن عبد الله وعنكــ وبخيرها وهي تختار
عمــر: اقولك انته على اي اساس بتشاورها يوم بخطبها شاورها عليه لكن هو ماله حايه لا خطبها ولا شي
ذياب: بس يوم كنا مسافرين عطانا ارقامه كلها واسالنا عنه والحين هو يبا ييب اهله
عمر :شوف اييب هله ايبهم بس انا متاكد انها ما بتوافق دامها تحبني
ذياب: يعنى
عمر: شو تباني اقولك عيزت منك اقولك اباها تقولى هو خلاص ريح راسك وقوله اييب هله وقف سيارتك بنزل
ذياب: افففف زعلت ما حيدك زعول لحقت لنا البنات
عمر طالعه وقال: مب زعلان بس خلاص فريت لي راسي
ذياب: تخيل وافقت
عمر: على كيفها
ذياب: مب من قلبك هالرمسه
عمر سكت وقال: انا بنزل نزلني
ذياب: لا مابا نزلك وخل عنك زعل بس تبا صدق انا بشاورها وافقت وافقت ما وافقت كان الله غفورا رحيما ..
عمر: سو اللي تباه
عقب نص ساعه الكل كان متواجد في بيت ابوسهيل
وكانن من الخاطر مرتبشات البنات كلهن ويرتبن الميلس ويحطن الخضره ويعدلن صواني الحلويات ومن هالاشياء ...
عليا كانت في المطبخ تحضيري تعدل سلة المكسرات والحلويات ويالسه ترتبهن حست بحد يدخل لفت وشافت سعيد ابتسمت وهى تقول: هلا والله بلي يتغلون
سعيد كان زعلان من عليا وما عطاها ويه ويلس على الكرسي وحط على طاولة اكل ويلس ياكل
عليا يلست على الكرسي اللي مجابل وقالت: زعلان
سعيد طالعها بطرف عينه وقال: انتى شو رايج؟
عليا: سعيد انا ما حس انى غلط يوم قتلهم ياجلون فكرة الملجة
سعيد: لا والله ابدا ما غلطي بس كسرتي كلمتيه جدام رياييل صح
عليا: ليش انته مرمس ابويه
سعيد: هيه عيل
عليا: سعيد انته فكر فيها ملجه ودراسه ما بوفق بينهم وانا سنه اخر سنه
سعيد: ما يضرج هب عرس هو الا ملجة وانا ما عليه منج بسير ارمس عمى اخوانج باجر كلهم بيملجون الا انا
عليا استحت وقالت: خلاص انزين سوا اللى تباه
سعيد بقهر: عقب شو يبانا فحص لين الحين ما فحصنا الحينه تفيجتي تقولين سو اللي تباه
عليا: اسفه والله سامحنى ماريد اهتم في دراسه وقلعك وانته تدري سنه ثانوية عامه ولا اباهم يقولون من ملجة ولد عمتها لا هنها عن دراسه ترا العرب مالهم الا ظاهر وانا مابا حد يغلط عليك
سعيد: لا اله الا الله ... محمد رسول الله ... يعني الحين هذا عذرج
عليا هزت راسها بلا وقال سعيد: عيل
عليا انتبهت على حد يدخل وقالت: بسم الله روعتنا
عمر: اسف تنهد وقعد وقال حق سعيد: بلاك انته على عليوه
سعيد: ابا املج وهى مب في خاطرها الحين الملجة
عمر: تبين الصدق عليا وافقى وسيري سوي فحص وحددوا ملجتكم ولاتمون تاخرون ترا الواحد مايدري منوه اللي بيظفر بلي يباها
عقد سعيد حياته وطالع عليوه وقال سعيد وهو يحط ايده على جتف عمر: بلاك الغالى
عمر تنهد وقال: آآآآآآه بس دانه ابا اخطبها وفي نفسس الوقت واحد يباها وذياب محتار شو يقولها عنى ولا عن عبد الله
عليا وسعيد رباعه قالوا: من عبد الله
ضحك سعيد وعليوه استحت وقال عمر: واحد كان وياها يدرس برى وعيبته ويبا ايب هله عشان يخلصون موضوعهم
سعيد: لا عاد يوطي راسه ويقعد على البراد ايي يشلها يهبي جانك تباها انا برمسها لك
عمر: شو بتقول لها وبعدين عندها اخوانها بيرمسونها
سعيد: لا انا اللي برمسها وبقول لها ومتى تباني ارمسها لان ذياب بيحط السالفه كلها على هله وبيقول شور عندهم لكن خلنى انا ارمسها لك
عمر: سعيد انا تعبان والبنت ما بتنسى الموقف اللى كان بينا من كمن سنه
سعيد: مهما كان قدر الموقف اللي ستوى اذا هي تحبك وتباك ما بتوافق على هذا اللي اسمه عبد الله انا اللى يهمنى الحين ارمسها عنك
عمر: تدري سعيد احس البنت كارهتني اففف مب عارف شو اسوي احس ان مالي ويه ارد واقولها وافقي عليه
سعيد: طبها عنك انا برمسها والله هي قلبها قلب عصفور وبتوافق عليك بس انته صبر
عمر تنهد ونش واقف: برايكم انا بسير ارقد مصدع
سعيد: سير الغالـــي
سعيد لف لعليا وقال : ما بديتي رايج في الموضوع
عليا: شو اقول يا سعيد نحن مستانسين 2 يحبون بعض وبنملج قريب عقب ما خطبتينه وسهيل يحب شما وباجر ملجته هو وعلي نفس شي يحب ميثا ويباها وكلن لاهي بحياته وبحبه ونسينا نفكر بعمر اللى شال هم على راسه دانوه ما تحبه وهو يباها ليش تفضل الغريب على اخويه شو قاصرنه ترا والله 100 بنت تتمنى نظره منه
سعيد تنهد وهو يقول: علويه فديتج هدي هي ما بتحصل احسن عن عمر وهذا ويهي بتقولين سعيد قال
عليا: خايفه تخليه جيه ترا عمر يحبها والله
سعيد: عليوه حبيبي قومي شويه برمسج قومي خاري اباج في سالفه
ظهرت عليوه وهى تقول: يزوي فديتج طالعى سلال الخضره
وسارت صوب سعيد اللي ظهر برى ساروا صوب الحديقه اللي في البيت ويلسوا على العشب حط سعيد ايده على جتف عليا انتفضت عليا وحست بقشعريره وقالت بضحكه: يا الله يا سعيد خوز ايدك
ضحك سعيد وقال: بادبج عقب المهم دقي لهاي دانوه ووشوفي شعورها صوب عمر اخوج انا ماباه يرد خايب وسبب هي
عليا: سعيد دانه ما تحب عمر بسبب الموقف اللي صار
سعيد: انتى تعرفين الموقف اللى صار
عليا: هيه هي خبرتني وخبرت سعيد عن الموقف
سعيد: احسه موقف بايخ وما ينزعل منه بصراحه
عليا: مادري بس هي انجرحت منه
سعيد: على العموم دقي لها وان قالت لج لا انا بتصرف
عليا: انزين مسكت فونها ودقت لدانه وكلمتها
دانه: انزين علياا وهاى علومج
عليا: احم دانه بصراحه انا داقة اكلمج بموضوع عمر
تنهدت دانه وقالت:ردينا على طير يلي
عليا انقهرت وقالت: لا بس سمعت انج بنتخطبيبن حبيت اعرف رايج في عمر
دانه: اذا انا بنخطب من منوه عمر اخوج
عليا وهى طالع سعيد اللي يهديها: هاه لالا مب من عمر من واحد يقال له عبد الله صدق
دانه ارتبكت وقالت: عبد الله من هذا ؟؟
عليا: مادري بس انا اقولج لو عمر اخويه خطبج بتوافقين
دانه: والله يا عليا ان نفسي عافت العرس وعافت كل شي ولا ابا اعرس لا ابا اخوج ولا ابا غير اخوج ابا اكمل دراستيه وابا هليه مابا اظهر من عندهم وما عليج من اي رمسه تظهر لو يقولون لج باجر عرسها لا تصدقينهم تراني بفجر قنبله قبل هاليوم
ضحكت عليا وسعيد قال بهمس حق عليا: مينونه رسمي هاي
قالت عليا: انزين دانه رسينا على بر نحن مب عارفين نرسي على بر ولا هم يحزنون
دانه: اخوج معذبني من سنين وجرحنى وايد وهذا الزفت اللي ينقال ان اسمه عبد الله ترا هو اللى خاطفنى وحصل هزبه من ذياب وليت الا عمر دبغه وجتله كان اهون بعد وبس واونه يبا يصلح غلطته ويبا ييب هله بس يا عليا خليني اعرف ارسي عمري على بر علشان ارسيكم انتوا على بر بعد
سعيد اشر لعليا بمعنى سكري
عليا: انزين دندون بخليج مع سلامه
دانه: الله يحفظج وسكروا الخط
سعيد مسك ايد عليا وقال: ما عليج منها حبيبي هاي ما تعرف وين الله عاقنها
عليا دمعت عيونها: حرام كله ولا عمر جيه يستوي به ليته ما عرف الحب ليت قلبه ما هواها
سعيد: عليا فدييييييييييت قلبج لا تصيحين والله يا تهور ترانى
عليا مسحت دموعها وهى تقول: كلن مشغول بحاله وبنفسه وعمر يكتم حبه بقلبه وما يبوح به خايف من رده فعلها خايف من زمن لا يغدر به ويبعده عنها
سعيد مسك ايدها وقال: بس فديتج بس حبيبي ترا والله هم الاثنين غلطانين المفروض عمر ما يقول هالرمسه والمفروض هي ما تبوح بمشاعرها لاي شخص وهى ما تدري شو شعوره تجاهه
عليا: الله ينطبها جانها بتكدر على عمر
سعيد: بس غناتى قومي يلا بنسير صوب البيت ورقدي من وقت باجر عيد يا ويلج ان سهرتي
عليا:يا الله توقع بيني رقاد عقب اللي شفته انا اول مره اشوف عمر تعبان بها طريقة
سعيد: حبي طبيهم عنج انا كرهت هالسالفه قومي نشي نسير داخل
عليا نشت وهى تقول: يلا...
مسك سعيد ايدها وقال : نحن موضوعنا ما خلص
عليا بحيا: شور شوركــ يا سعيد متى ما بغيت الملجة بنملج
سعيد بفرحه : صدـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــق
عليا نزلت راسها وقالت: هيه ماباكـــ تعذبـــــــ
سعيد: لبي قلبج والله
عليا استحت وظهروا من الحديقه ولاقفوا علي وسهيل توهم يايين وكل واحد ينزل من سيارته سامان
علي قال: شو عندكم ظاهرين في نصاص الليل من الحديقة جنكم حراميه
سهيل: خطيب ويالس ويا خطيبته انته شو تباهم
علي: مستغرب منهم ياخي احس انه فيهم شي
سعيد: لا بسم الله علينا ما فينا شي كلنا نرمس عن موضوع ملجتنا بس
علي: ها متى تبونها ملجتكم
سعيد: ان شاء الله قريب لين ما نفحص
علي: هيه مطولين يمكن اسبوع يبالكم
سعيد: ما علينا عيله
سهيل زقر البشكارة تي تشل سامان وتحطه في البيت وحدر عنهم داخل اما علي وسعيد سولفوا شوي وافترقوا اما عليا دخلت داخل وعلى حجرتها زهبت لبسها اللي بتلبسه وعلقته ودخنته وعطرته وطلعت شيله ودخنتها وعطرتها وطلعت شنطة المكياج وشنطة ذهب وحطتهن على طاوله ورن فونها وسارت تشله : هلا ساروه
ساروه بضيجه: اهلين صدق عمر اخوج بيخطب
عليا: والله يا ساروه ما نعرف وين نرقع بويهنا البنت رافضه وانا احس عمر بيموت وياخذها تخيلي اول مره اشوف عمر تعبان واول مره يرقد من وقت ولا يحاتي شي ولا حتى زهب اغراضه
ساره بعبره: وانا وحبي له عليوه اونج ما تدرين انى احبه
عليا: اه يا ساروه انا شو بيدي اسوي سواءً عرفت ولالا شو ثرني بسوي غير بعذبج زياده صدقيني عمر محد في قلبه الا دانوه ولا ندري شو بيستوي احس ان مب راسين على بر تصدقين
ساروه: يا ربي يا عليوه سمعي سيري عند عموري وشو فيه اذا كان تعبان ولالا وحاولى تواسينه تراه باجر العيد ومابا مزاجه يكون متعكر
عليا: ان شاء الله وفديت اللى يفكر بعمر وشال همه
ساروه: عشان تعرفين بس انى اتعذب يوم اشوفه يتعذب جدامي
عليا: يلا برايج باي بسير اطالع شوقج
ساره:فديت الشوق جانه بيخلي عمر مرتاح
عليا: يلا انزين برايج باي
سكرت عليا من ساروه وسارت صوبه دقت الباب بس محد فتح لها فجت الباب وشافت عمر راقد على الكرسي سارت صوبه وهي تقول:عمــــــــــــــــــ� �ــر عمـــــــــــــــــــورري أخويه حبــــــــــــيبي
عمر لف راسه وقال: علايه عن صدعه
عليا: عمور فديتك قوم جهز ملابسكــ واغراضك
عمر: ما فينــــــي
عليا بهدوء: تحبهــــــا
عمر لف صوبها وقال: كثر حبات الرمال وكثر البحر واللي فيه وكثر شوق المظلوم لنصر وكثر شوق الام بشوف ولدها وكثر قلبي ودقاته وكثر عيون العشاق اللي باتت تسهر من شوق حبهم
عليا خنقتها العبره وقالت: فديت روحك ان شاء الله جانك لك نصيب وياها بتاخذها وجانك مالك نصيب وياها الله كريم واباك تعرف ان الخيره فيما اختاره الله
عمر تنهد وهو يقول : يلا برايج انا برقد
عليا تقول في خاطرها حرام والله ساروه تموت فيك وانته مب حاس تحب لك وحده ما تعرف عن هوى دارك شي
عليوه طلعت برى وهى تقول : تصبح على خير
عمر: وانتى من هله
طلعت عليوه ولقت سهيل في ويهها: ها راقد عمر
عليا: على وشكــ


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:30 PM   #8

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

تابع البارت الخامس
سهيل: زين عيل
دخلت حجرتها ولقت حياب ولد محمد استغربت وقالت: حبيبي حيوب انته شو تسوي هنيه
حياب: بنام عند عمى ذياب
عليا: وعمك ذياب وينه
حياب: عندكم في البيت
دقت عليوه لعلي وقالت له يأ علي حجرة عليوه وقال: محد ذياب يا بنت الناس هنيه
عليوه: عيل من يابه هنيه دق لمحمد
علي :ان شاء الله دق لمحمد وقال له
محمد: يا الله يبشرك بالخير عنبوه جلبنا الدنيا وما ريناه هو من يابه
علي: يقول ذياب
محمد: هيه زين عيل
وبالباجر اول يوم العيد الصبح الشباب وشواب والحريم ساروا صوب المصلي العيد بيصلون العيد والبنات يتعدلن وبتمكيجن ويتلبسن وضرابه على الاستشوار اهم شي هههههههههه
وعقب ساعه بالضبط بالبنات تجهزن ورتزن في صاله خخخخخخخخخخ اهم شي ام الصدف اللي تستوي ايام العيد
دش ابو سهيل وعمر وعلي وخالد وسلموا على اخواتهن واخوانهن وعلى امهن وابوهن وحبوهم على روسهم ...
خالد وهو يلوي على عليا: عنى هبلاج يا الغلا مباركن عيدج
عليا: عساكــ من العآيدـــين والسالمين ان شاء الله
علي: يا هليه الكرام بمناسبة اليوم حبيت اقول لكم اليوم العيد عيدين عيدنا عيد المسلمين وفرحة ملجتنا انا وسهيل تتويج حبنا بزواج ان شاء الله
خالد: الله يهنيكم ان شاء الله
عمر: عليا فديتج غرفى لى بلاليط ترانى ميت من اليوع
عليا: ان شاء الله فديتك
ونشت عليا تغرف ودخلوا عليهم ابو منصور ولده منصور ودخلوا ابو محمد وعياله محمد وذياب وحياب ودخلو بو غانم وعياله غانم وسعيد وسالم وسلموا عليهم كلهم يزوي وايهت عمومها وريلها وعليوه كانت صدق مرتبكه ومختبصه مب عارفه تحجب ولا تكمل غراف وطت صحن من ايدها بسرعه وتحجبت وسلمت على عمومها وتقرب سعيد منها وايها كانت منحرجه منه بس بعدين شافتهم كلهم لاهين مادروا بها هههههههه حلوه طالعه اليوم حد قالج
طالعته عليا بطرف عينها رد قال: لالا انتــــي اصلن دوم حلوه بس الوردي عليج غير ياربي بس على الموردين اليوم
عليا استحت ونشت وسارت فوق ابتسم سعيد وسالم دزه بخفيف وقال: حوو خالي يحاييكــ
سعيد انتبه وقال: هاه عساك من العايدين خالي وسالمين
ضحكــ سهيل عليه وقال: ما قال لك هو مباركن عيدك قال لك شحالكــ ربك بخير والكل ضحك على سعيد اللى انحرج وقال خاله: ما عليه ما ينلام بنتى ماخذه عقله
سعيد ضحك وقال: الا بتخبركم الملاج بيي اليوم ولا بعد هو ماخذ اجازة العيد
سهيل: لا بيي
سالم: خالي مره لا تخبر سعيد انقهر يوم شاف كل المستشفيات بندات بمناسبة العيد وعندهم عطه
خاله ابو سهيل: صدقه الولد متصاوب بالحب خله يحرج عليهم
ضحكوا عليه وقال علي: يلا انا بسير اسلم على باجي العرب
وثاروا كلهم الا عمر اللي يتريق نزلت يزوي وهى تقول: افا عمر ما سرت
عمر وهو ينش يغسل ايده في المغاسل قال: تعالي يزوي شويه ... بلحقهم خلاف
يت يزوي صوبه وقالت: امر
عمر: حسري ايديه ابا اغسل يديه رفعى الكندوره حسريها لين فوق
حسرت يزوي ايديه وهى تامله وقالت: عمر
عمر :لبيه
يزوي: لبية في منى الغالي ... لين متى بتم جيه تحسبنا هب حاسين فيكـ ترا والله تعذب عمرك
عمر يمشش ايديه وقال: معقــــــــوله انا مفضوح
اليازيه: مفضوح واذا تباها خلص موضوعك اليوم واذا عليها هي تراها بتحبك عمر حبيبي البنت تلين بسرعه وبسرعه تحب وتعلق في ريال لكن ريال صعب يلقى وحده تعوضه عن حبيبته اللى يحبها وخلها عنك من الحين اقول لك انته ولد عمها واولى من الغريب
عمر: الله كريم بسير اسلم عليهم ...
يزوي: سير فديتكــ
سار عمر صوب المرآيه وعدل السفره وحط العقال عليها وطالع لحيته اللى مخففنها وشاف شعره اللي طول ومحلتنه اكثر سفره والعقال عليوه من ورى وهي تقول: فدييييييييييييييييييييييي يييييييييت المزايين ياربي الا يوم هم شراتكــ
عمر ببتسامه: صدق عليا بسالج سوال لو انتى ما تحبين سعيد ممكن انج تحبينه اذا تم يعاملج بحب ويصبر عليج وعلى طبعج توقعين بتيب فايده
عليا: اكيييييييييد حبيبي ما يبالها رمسها الغالى دامه محترمنى انا بتعلق فيه قبل كل شي اصلن انته قولى البنات شو يبن من الرياييل غير كمن كلمه حلوه تذوب قلوبهم وخلاص وانتهت السالفه
عمر : دعي لي عليوه ان الله يجمع بينا
عليا: امين والله اتمنى
عمر طلع من بيتهم وركب الرنج وتوكل على رب الكون وهو ساير صوب بيت قوم عمه رن فونه وشاف الرقم ورد: مرحبا
ذياب: مرحبتين الله حيهم شحالك
عمر تنهد: بكــ حي وسهلا تحيا ودوم الغالي ... بخير وسهالة الله ومن صوبك الغالي
ذياب: هب بخير وينكـ عنبوه ما ييت تعيد علينا زعلان
عمر: هـــه زعلان ازعل من روحي والله ما فيك عقل انا ما روم اجابل دانوه وهي ما تباني
ذياب: خل عنك هالرمسه وتعال
عمر :يلا جدام البيت
سكر عمر فونه ودخل سيارته داخل ونزل من سيارة وسلم على عمه
عمر: ومباركن عيدك
عمه: عساكم من العايدين والسالمين
عمر وهو يشوف ذياب نازل من دري الميلس وياي صوبهم قال: هلا بو شباب شحالك واخيرا شرفت
عمر وهو يوايهه: هلا فيك الغالي
ذياب: مباركن عيدك
عمر: عساك من العايدين والسالمين ان شاء الله
ذياب اشر لعمر وغمز له عمر فهم عليه وقال: اترخص انا بسير اسلم على عمتيه
سار عمر صوب الصاله : هوووووووووود هوووووووود
الكل: هدا هدآآآ
عمته: مرحبا الساع بالغالي مرحبا والله
دخل عمر والابتسامه من اليمين لين اليسار: المرحب باجي الغاليه
سلم عليها وحبها على راسها وهو يقول: مباركن عيدج عموه
عمته: الله يعيدكم على عيدكم يا الغالى وعساك من العايدين والسالمين
دانوه كانت يالسه تغرف من الفواله وصدق انصدمت من دخول عمر وشافت ابتسامته ابتسمت مع نفسها وهى تخيل عمرها حادره وياه عقب نفضت الافكار من بالها وقالت دام هو اللي باعنى مره انا بعد ماباه يالسه اقص على عمري انه يحبني ليت الا صدق يا عمر تحبني ...
عمر كان حاس فيها بس يبا يطنشها شويه : انزين عمتيه شو العيد
عمته وهى تصب له جاهي: والله بشوفتك يا الغالى حلو
عمر: عمتيه شله صابه جاهي
عمته: لك
عمر وهو ينش ياخذ الكوب: يا الله عنى افداج يعلج تحدرين عليه حرمتتيه
هههههههههههههههه
ضحكة عمته وهى تقول: ههههههههههههه ان شاء الله ياربي متى بس ايي هاليوم
عمر: جريب ان شاء الله جريب
انصدمت دانه معقولة يفكر بغيري معقولة يبا وحده غيري انزين ليش مثل ما هو باعنى حتى انا ببيعه انا بلايه اليوم وايد مستويه افكر وببيعه ومن هالكلام اسميني بقره
عمر صد صوب شموه وهو يقول: مرحبا بالعرووووس والله شحالج
شموه بحيا: بخير وسهالة الله ومباركن عيدك
عمر: عساج من العايدين والسالمين
شما يلست على الكرسي وهي تعدل المغربية اللي لابستنه وحاطه فوقها العباه ومتعدله تعديل خفيف طالعها عمر وهو يقول: يا ويل حال اخويه عليج اليوم وغمز لها
شما ناقمتنه: عمر عن الجراه زايده ترا الله يعين حرمتك من جرائتك
عمر: تفدينها حرمتيه انتى
شما: ههههههههههه عمر لا ضحكنى
عمر: سهيل يا قومى سيري فوق
شما: ههههههههههههههه لعب على غيري سهيل ياي قبلك وسلم وروح
عمر: هيه شكلج مشغله رادارج على اخويه من الحين
شما بمستحي: لا شغلته ولا الله قاله
شوي وسمعوا هوووووووووووووود هوووووووووووود يا هل البيت
عمر نش واقف وبنظره سريعه للبنات: حدرن داخل
هدا هدااااا قربوا وظهر برى صالة : قربوا الله حيهم وسلم عليهم عمر وقربهم داخل الميلس وهو يشوفهم وما يعرف من ذيلا
دخلوا داخل وكان ابو محمد ومحمد وذياب وحياب داخل سلموا على رياييل
وذياب يشوف عمر وهو متلوم
عمر يطالع ذياب بعيونه بمعني منم ذيلا
ذياب تقرب منه وقال: ذيلا هل عبد الله
عمر نطر حوايبه وقال :لا اله الا الله محمد رسول الله ما عليه انا واقف لهم وقفه
ذياب ضحك وقال: الله كريم
قعدوا كلهم وتعرفوا على الريال وعمر متحرقص يباهم يبدون بالسالفه عشان ويقفهم عند حدهم بس اللي انصدموا منهم كلهم دخول عبد الله وعنده رياييل معروفين صدق حس عمر ان سالفه مصخت بس سكت يبا يعرف النهاية شوه
يلس عبد الله مجابل عمر وقال بو عبد الله: يا بو محمد نحن ييناك اليوم وطالبين القرب في بنتكـ دانه لولدنا عبد الله
بو محمد وبو سهيل انصدموا رد بو محمد وقال: والله ونعم فيكم ونتشرف فيكم وفي نسبكم يا بو عبد الله لكن البنت مهما كان شورها عندها
عمر وقف وسار صوب ابوه وقال: ابويه وانا
بو سهيل مصدوم لين الحين قال: والله يا بويه انته اولى بها من الغريب لكن شور عمك وبنته فوق كل شي نحن ما بيدنا شي
عمر وقف وقال: عمي
التفت الكل صوب عمر وقال عمر: عمي انا البنت مب مرخصنها ولا شرايك يا ذياب
ذياب: هيه نعم صدق يا ابويه العم ولي والخال خلي يا بويه وهو ولد عمها واولى بها ومن سنين يباها
سهيل قال يبرد فواده: صدق عمي جان عمر من سنين يترياها اخر شي تروح لغيره
بو محمد: والله يا جماعة الخير انا البنت بشاورها على عبد الله وعلى عمر واللى تباه تختاره انا ما اغصب بنتى على حد ان شاء الله توافق على عمر ولا عبد الله انا اللى يهمني سعاده بنتى وبس
عبد الله وقف وقال: عيل يا عمي نحن نترخص منكم وان شاء الله نسمع موافقتكم
عمر نطر حوايبه جنه يقول وايد واثق الاخ
اما في البيت شموه ودانوه متربعات عند دريشه يوايجن لازم ايام عيد ههههههههه الله محلااا ذيج الايام مرتزااات عند درايش منوه هذا وهذا ولد منوه ويالله محلى هذا يجنن هذا احلى عن هذا ههههههههههه واخر شي ننكشف خخخخ ونحصل هزبه هههههههههه المهم شفنا الريايييل يظهرون من الميلس قلت لشما: هذا عبد الله اللى كان يدرس برى ويايه دراه بيتنا
شموه عقدة حياتها وقالت: وانتى شدراج
قلت لها :اقولج ويايه برى نفس كلاسي
شما: تدرين انى مب طمنه احس انه شي بيستوي ما شفتى عمر وذياب كيف ظهروا ماشفتى عمر كيف ساق بسرعه جنونيه
دانه في خاطرها يا تري شو مستوي صدق اللي قالته عليوه عبد الله ياي يخطبني بس انا ماباه انا ابا عمر بس عمر ما يباني واكبر دليل اليوم طنشني ولا حتى سلم ولا حتى بارك لي باالعيد معقوله كرهنى بس هو كان يقولى انتى لى ومستحيل ياخذج هالتبن ولا بس كان يقولها من قهره لا مستحيل افكر اخذ عمر اكيد يبا يعذبني لانى الفتره اللي طافت واااايد كنت اتلاسن وياه
اما عمر وذياب راحوا صوب البحر عمر قال بغيض: عنبوه حتى العيد ماتهنيت فيه شو هذا الله يعينا الله ينطب هالحاله
ذياب هز راسه وقرب منه وقال: استهدى بالله ياخويه ودانه لين الحين ما شاوروها
عمر: ذياب بلاك تباني احط ايدي على خدي لين ما يقولون لى ان دانه راحت في نصيبها بلاك انته الله يهديك
ذياب: انا اخوها وبوقف وياك بلاك الله يهداكــ
عمر: ما ينفع حبييبي توقف ويايه اختك لو قالت ابا عبد الله خلاص الموضوع انتهى منوه بيناقش عمي فيه مب انا مرمس ابويه وامايه بس للاسف نحن تاخرنا وايد بعد
ذياب: لا تاخرت ولا هم يحزنون كلمتين مني بيلينن راس دانه
عمر: دخيلك ذياب ظهر منها ماباك تكون انته والزمن على اختك حراااام خلها روحها تختار من بينا خلوها تفكر على راحتها
ذياب: بعد تفكر فيها ... لا حول ولا قوة الا با لله العلى العظيم
عمر هز راسه ويلس على الشاطئ يفر الحصى ويتنهد وقال في خاطره الله ينطب هالحالة معقولة بتوافق عليه وبتخليني انا ولد عمها واولى من الغريب
في مكان ثاني ...
ساروه يالسه في بيت قوم عمتها تسولف ويا يزوي وشما وميثا وموزه اخواتها وعليوه كلهن يلوس ويتكلمن تكلمت يزوي وهي تقول: ترا الملجة في بيتنا دريتن
ميثا: عشان
شما: عشان نحن كل وحده في بيت ابرك نكون كلنا في بيت واحد
يزوي وهى تاكل باجي: قصدج بيت ريالكن
ضحكت شموه وقالت: ينطبج ربي المفروض انتوا تون تملجون عندنا بس نحن سهلنا درب عليكم
ضحكت عليوه وقالت: عشان خاطر سهيل كل شي يهون
شما: يعلج الخير قولى ما شاء الله
عليوه: ما شاء الله تبارك الله
منصور كان تحت اتصل بيزوي واول ما شافت رقمه نشت ونزلت تحت ...
اما ساروه وعليوه كانن يطالعن بعض وعليوه فهمت اللى في خاطر ساروه وقالت: نسير نرتب الحجره عقب الصبح اليوم استوت حوث مررره
ساروه تنهدت براحه انها فهمتها وقامت وياها دخلن داخل وقالت ساروه: اخبار عموري
عليوه: تمام يسرج حاله احسن عن امس واليوم وااايد مستانس
ساروه بفرحه: صدق ياربي دووووووووووووم ان شاء الله الوناسه على محياه
عليوه بضحكه: امين يارب
ساروه: فاتحج بموضوع احم احم
عليوه: هيه قالى شو رايج لو وحده خذت واحد ممكن تحبه في المستقبل قتله هيه بس ريال احسه صعب يتقبل
ساروه بضيجه: اهم شي يكون مستانس
عليوه: لا تمين تفكرين به
ساروه: غصبن عنى والله يا عليوه غصبن عني
عليا: سمعى اسبوع وبتبدا المدارس انزين خلى عنج تفكير به ورانا ثانوية لا زم نشد حيلنا
ساروه: متى بيخطبها؟؟
عليا: انتى شفيج سارونه لين الحين تراه محد يدري شو بيستوي
ساروه: الله كريم
عليا: ساروه حبيبتي اذا الله كاتب بينج وبين عمر نصيب تراه محد بيرده والله والمكتوب ما منه مهروب
تنهدت ساره وهى تقول: والله احبهـــ يا عليوه والله احبه عمر اخوج غير غــــــــــــير عن كل اخوانج وعن اخواني عمر اذا انجرح يكتم في قلبه ما يبوح عمر اذا حب يكتم ما يبوح ليش ما نحس به ليش ليــــــــــــش الكل لاهى عنه ومحد يدري شو اللي بقلبه
عليا: ساروه بس فدبتج لا تعبين عمرج ويلا حبيبتي خلينا ننقفض بياذن المغرب ونحن ما سوينا شي
ساروه: يارب انك تجعل لى الخيره في دربي ودرب عموري حبيبي
عليا: اميين ان شاء الله يا الغلا
بــــــــــــــس صدمه قوــــــــــــٍــــــــــ ـــــــــــه طاحت على راس خالد معقولة ساره تحب عمر اخويه وعمر ما يدري عن هوى دارها يا الله يا دنيا كيف تفرق حليلج يا ساره الله يكتب لج نصيب ويا عمر صدق دانه ما تناسب عمر دانه وايد تكره عمر بشكل كبير ومستحيل توافق عليه وعمر ما يرضى بالمذله مهما كان حتى لو تحبه خطرت في باله فكره تقرب عمر من ساره من دون ما يحس عمر راح خالد وهو يدندن باغنية يردون ونزل من دري بسرعه ودعم في الموز اللى كانت شاله فساتين البنات في ايدها
استحى خالد وقال: فديتج مواز سمحيلي
موزه: بالحل خالد
خالد: اشلهن عنج
موزه ببتسامه: ما يحتاي بو وليد
خالد: هههههههههههه يلا ما وصيج عيل طلعي غرشوبه اليوم
موزه: دوووووووووم غرشوبه
خالد: في عيوني انا بس غرشوبه
ضحكة موزه وقالت: والله في عيونك وعيون غيرك بعد
خالد: يالخقه
موزه: مب خقه ثقهه بالنفس
خالد: مغروره وانا ما حب المغرورين عن اذنج
ضحكت موزه وقالت: الله يهديك يا خالد متى بتفهم مشاعري صوبك،،
ظهر خالد وركب الا ف جي مالته ودق لذياب ورمسه..
بعد صلاة العشا الكل كان جاهز تقريبا حتى العرايس ويالسات في قسم خالد لانه محد بي صوبهن وعليوه وساره ماسكات الكيمره ويصورن سمعن صوت دق باب سارت يزوي بتبطل بس عليوه سبقتها وبطلت الباب وهى تشوف سعيد كيف متكشخ حست بالغيره لو حد شافه من البنات قالت له: يعني ياي تسوي اغراءات خخخخخخخ
سعيد: حقج حلال الاغراءات بس حق غيرج لا والف لا لا يلا خلى ميثوه توقع
عليوه: بتخبركم انتوا شله بديتوا بالصغير قبل الكبير
ضحك سعيد وقال: دراني عن اخوج مستعيل
ضحكة عليوه ودت دفتر صوب ميثوه وقعت ميثا وردت عليوه الدفتر لسعيد اللى قال: ليت اليوم يومي ويومج وشل دفتر
حزت في خاطرها عليوه رمسه تعرف ان سعيد يتريا هاليوم بفارغ الصبر تنهدت ويلست عند البنات وهى متضايقه ليش يا سعيد تلوم بي اكثر انا روحي متلومه الله يسامحك ظهرت عليوه وسارت حجرتها بدلت لبسها وعقت عمرها على شبريه حست ان مودها خترب اه منك يا بو عسكووووور والله انكــ يبتها على العوق صح انا كان المفروض نملج وياهم بس الله ماكتب حتى لو انا وافقت اه بس قطع عليها دخول ساروه: اهىىىىىىىىىىىىىى ليش بدلتى
عليوه: ابا ارقد تعبانه
ساروه: قومي يلا الحين اخوج سهيل ملج وقده بيحدر على شموه وانتى يالسه هنيه ما عندج سالفه
عليوه بضيجه: ساروه برقد حاسه بدوخه اليوم واعيه الفير
ساروه: عنبوه اخوانج هذيلا يا طمطه قومى قام صلبج
عليوه: شوفي ساروه انا وحده مودي بدى يخترب والله بفر عليج رمسه ولا تزعلين بعدين قتلج مودي بدى يخترب يعنى بدى يخترب وبتطلع رمسه منى وبتزعلج
ساروه : خلااص برااايج
طلعت ساروه وردت عند البنات
موزه: اقولج ميثاني حدرناها في الميلس علي بيشوفها وشموه حدروها في صالة عمر وسهيل الحين بي
ساروه شهقة : الله ينطبكم مالقيتوا تحدرونها الا في قسم عمر
موزه: ليش ؟؟
ساروه: يمكن ريال يبا يدش وهذيلا يتاخرون عاده سهيل شو بيفججه يظهر من عند شموه
موزه تضربها على جتفها: اهب قولى ما شاء الله
ساروه: ما شاء الله مــــــــــــــــــــا شاء الله الله يزيد ويباركـــــــ
موزه: يلا انا بنزل اتعشى
ساروه: سيري سهيل حدر ولا
موزه: لا الحين ومالقينا الا قسم عمور مرتب ومدخن وصالة عمر شو حلاته صدق صالة معاريس
ساروه بغيره: قولي ما شاء الله
موزه: ما شاء الله بلاج انتى تلبجين بسرعه
ساره تداركت عمرها: مرحبا المعرس وصل
سهيل من يوم يومه يعتبر ساروه اخته: تعالى حدريني
ساروه استحت: لا لا
سهيل: يلا عليوه محد قالوا لى انها راقده دواها باجر يلا تعالى انتى
ساروه استحت وسارت صوبه وهي تزغرط: كلووللللللللللللللللللللل لللللش الف وصلى وسلم عليك يا حبيب الله محمد كلولووو ووووووووووش مبرووووك سهيل
سهيل: الله يبارك في حياتج وعقبالج يا الغلا احم حسستيني انى معرس صدق ترى كلها ملجه ليت الا اليوم العرس صدق
ساروه: الله ينطب عدوكــــ مستقطع على العرس حمد ربكـــ ان اليوم ملجتكــ
سهيل: احم صبري شويه سار صوب المرايه يعدل عمره
ساروه: والله انك غرشوب خلص لازم تتعدل
سهيل: بلاج انتى صبري لازم اتعدل داش على الحب انا مب على حد ثاني
عدل سفرته والعقال وتعطر من اللى موجود وشاف دهن العود: آآآآآآآآآآآه محلى ريحته حط منه على خشمه وعلى خده شويه
ودخل داخل واول ما شاف شما ابتسم وسار صوبها بالمقابل شما وقفت وكانت موخيه راسها من المستحى باس راسها وهو يقول: مبروووك غناتي
شما: الله يبارك في حياتكــ
يلسوا شما وسهيل يسولفون ................................نسير صوب بو حسن
علي يالس يسولف ويا ميثا وهى وايد مستحيه
علي: الله ينطب مستحاج يا ميثوه والله انى مب عارف اشوف ويهج من كثر ما توخين
ميثا بحيا رفعت راسها وهى تقول: امر
علي: ما يامر عليج عدو الغلا الحين عاد
ميثا سكتت
قال علي: مستانسه
ميثا: الحمد لله
علي: ان شاء الله دووم
ميثا: وياكــــَ
علي وهو يشرب جاهي: انزين ميثاني بقولج شي بس لا تزعلين منيه
ميثا: قول اسمعكــ
علي: انا ترانى بقول لبويه العرس في اجازة الربيع
ميثا سكتت وبعدين قالت: ليش؟؟ تبا العرس بسرعه
علي جدم ويلس عدالها وقال: ميثا تبين الصدق
ميثا استحت من قرب علي وقالت وهى تلعب بصبوعها: هيه
علي مسك ايدها وقال: بسني عاد من البعد عنج ابا طول عمري اكون عندج
ضحكة ميثوه:ههههههههههههههههههه والله انكــ لوتي
علي طالعها وقال: حراااام عليج انا لوتي انا البراءه كلها فيني
ميثا: انزين اللي يريحك سوه
علي باس ايدها: عنــــــى ما خلى منج قولي امين
ميثا: امين ولا منكــ
علي: يلا عيل برايج انا تاخرت بيقولون حلت لهم اليلسه في بيتنا
ميثا: هههه انا بعد بسير ابدل وبسير بيتنا
علي: تدرين ان بيتنا اليوم حلو وانتى اللى محلتنه وان شاء الله قريب بتنورينه وغمز لها
استحت ميثا منه وطلع علي برى وراحت ميثا حجرة البنات تبدل وعقبها راحت ويا اهلها البيت
وبالباجر الصبح نشت عليوه ساعه 6:30 وتغسلت وتسبحت ولبست مخور احمر وشيله صفوى حمرا وحطت مكياج خفيف ونزلت تحت واول ما وصلت اخر دري انفج الباب ودخل سعيد تنهدت عليا من خاطرها وراحت صوب الصالة سعيد دخل وسلم على عمته وخاله ولا تكلم ويا عليا كان مقهور من البارحه منها عليوه حست انه مقهور حتى هي زعلت برايه مب لازم تراضيه
ابو سهيل: عليا
عليا: عونكـــ الغالي
ابو سهيل: عانج الرحمن قربي بولد عمتج
عليا تنهدت: ان شاء الله
نزلت عليا تحت وغرفت من الفوالة وحطت الصحون جدامه وقالت من دون ما طالعه:قرب
نزل سعيد اونه بياكل بس كان يبا ينزل عشان عليا تحت يبا يكون بقربها حتى لو هي زعلانه مثل ما هو زعلان
يلس عدالها بالعماله وقال لها صبي لي جاهي بعد عشان اعرف اخطف اللقمه على الاقل
عليا صبت له الجاهي وعطته اياه وقالت لامها:امايه انا اليوم بسير بيت قوم عمي بو منصور
امها: برايج بنتي سيري فديتج من بيسير هياج
عليا: والله مادري يا امايه ما شورت يزويه
ابوها: شله تسيرن هناك شو عندهم قوم عمج
عليا:ماشي بويه فديتك الاالبنات مسويات لمه ويبنا هياهن
سعيد قال: عمي ترا يوم الاربعاء اخر يوم للاجازات والخميس يمكن يداومون نبا نفحص
عليا كانت ساكته ومنزله راسها رد ابوها وقال: على خير يا الغالي الا جانكـ تبا تملج بسرعه
سعيد تنهد وقال: يا الله يا عمي شو نسوي بعد القلب متصاوب
عمه ضحك وعليا انقهرت منه وقامت وطلعت من البيت وسارت صوب حديقتهم ويلست تحت في ظله وهى مقهوره من سعيد المفروض ما يعاملها بها طريقة هي شو ذنبها يحملها ذنب تاخير ملجتهم حست بحد عندها لفت وشافت سالم
عليا تنهدت وسكتت يلس سالم عدالها وقال: انتوا لازم تناجرون يعني ابا اعرف شي واحد تموتون لو ماتزاعلتوا انتوا يهال بخبركم خلاص ما شي نصيب انكم تملجون وياهم البارحه
عليا بضيجه: سر رمس اخوك لا ترمسني انا اعرف ها شي الا اذا هو ما يعرف ها شي
سالم: الله يهديكم صدق المثل قال الكلام الفايت نقصانه في العقل الحين انتوا اثنينه كبروا عقولكم وافهموا السالفه من بعض وكل تاخيره فيها خيره
سعيد من وراهم: ما قلنا شي على الاقل تجاملني وتقول اللي تباه يا سعيد حاضر
عليوه تاففت في خاطرها وقالت: سعيد انا الحين مضيجه لا تخليني ارمس وياك وعقبها الكلام ما يعيبك
سعيد قرب صوبها وقال: علايا استهدي باالله انتى بلاج اليوم لابجه انا من البارحه مقهور وانتى عادي عندج
وانتهى


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:32 PM   #9

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت السادس
عليا : لا من قال لك ان عادي عندي والله ان من البارحه انته قاهرني وحملتني مسؤلية تاخير ملجتنا تي الحين وتلومني سعيد انا ماداني الشخص اللي ما يقدر غيره
سعيد: انزين انا ما قلت شي كل اللى قلته ابا املج تين انتى وتوقفين في ويهي على اساس شو انج ما تبين الحين
سالم انقهر من سعيد وقال: سعووود عاد ما عرفنا لك بلاك انته على البنت
عليأ: سعيد اذا تبا تملج ملج انا ماعندى اي مانع بس لا تلومني اكثر من جيه سبق وقلت لكــ اسبابي يا بو عسكور
سعيد قرب منها وقال: شو يصبرني لين يوم الاربعاء يا عليا شو يصبرني انا اباج بقربي
عليا استغفرت ربها وقالت: افففففففف يا سعود لا تكرهني في العرس وطاريه
سعيد ضحك وقال: ههههههههههه والله حاله ناس مشتتطه تبا العرس اليوم قبل باجر وناس عقولهم في دراسه بخبرج انا شو بستفيد منج يوم بتكملين دراسه ان شاء الله اختنا في الله ناويه تصنعين النووي ولا شوة
عليا: تطنز حضرتكـ
سعيد: عليا
عليا: هلا
سعيد: انتى شو تبين دراسه سوال يطرح نفسه
عليا: جوابه ما ضمن الدنيا شو مخبيه لي في المستقبل احافظ على عمري ونفسي واعتمد على نفسي ابرك لي ولك ولدنيا كلها
سعيد عقد حياته وقال: شقصدج بما تضمنين دنيا
سالم حس ان سعيد بدى يعصب طالع عليا وغمز لها
عليا فهمت وقالت: سعود اقصد من ناحية علميه مب شي ثاني انا ادري شو دار في بالك شوف من ناحيه علميه اذا توظفت بيكون راتبيه عالى وخص اذا كنت جامعيه واذا كنت ثانويه بيكون معاشي مقبول صح ولالا معاشي على معاشكـــ بنعيش بسلام
سعيد: هاي اللي بكفخها حبيبتي نحن هب قاصرنا شي انزين يوم تحيدين عمرج بتفتقرين اشتغلى عيالنا منوه بيربيهم
عليا انصبغ ويها وتنحت وهى طالعه سعيد اول ما استوعب اللي قاله ضحك وقال: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ام الحاله والله انى مشفر ما عليه حبيبي صدق يعنى من بتخلينهم على تجل البشاجير لا فديتج انا مابا
عليا: ولا انا بعد مابا المهم انته خلنا نملج عقب فكر في العيال
سعيد حبها على راسها وقال: سموحه فديتج بس غصبن عني عصبت
عليا: بالحل ويايولك تلومنى مره ثانيه انا في حياتي مالمتك الا على الحادث اللي سويته
سعيد: ان شاء الله بحاول انتى بعد لاتعصبين بي من اقول شي قولي تم مره
عليا ضحكة : تم مــــــــــــــــــره
سعيد: عنى هبلاج ياربي
راح سالم ومسسك سعيد وياه وقال سعيد: عليوووووووووووه غناتي من يبدون دوام بنداوم وياهم بنفحص وبرد
هزت راسه عليوه بمعنى لا اله الا الله ضحك سعيد وسالم عليها
سالم: حشىىى يا بوك كرهت البنت في طاري العرس
سعيد: حراام عليك سالمينو والله انى متيم في هواها واموووت وعشق ثراها بس شو اسوي لو انا مالج عليها لحين محد بيقول حرام تيلس حرام مادري شو حرام تمسك ايدها يوم اكون حلالها انا جيه برتاح بسوي اللي اباه ان شاء الله اسافر وياها
ضحك سالم وقال: الله يا دنيا الاول يوم اقول لك قلت لى اختيه شو احب يهال انا
سعيد ضربه على جتفه: جب جبببببببببببب والله لو تسمعك عليا بتزعل شدرانى انك كاشفنى من قبل الله ينطبكــ
سالم: ما يحتاي اكشفك انته تومي لازم احس فيك
سعيد: الله ينطبكــ عيل لم ثمك وسكر هالسالفه مابا اسمعها يو اندر ستاند ذات
سالم: شووور
سعيد: اوكييييه اي ويل سي ذات
سالم:جنكــ خايف الا ازل بلسساني
سعيد: هيه والله خايف والله وتسير تقولها عاد عليوه حساسه نحن على سالفة الملجة مضاربين بلاك انته الله يهديكـ
سالم: خلاص يا بوك مب قايلين شي
تنهد سعيد وهو يقول: متى بس بنملج
سالم: سعود تبا صدق انا كرهت هالطاري وين عليا بس عليها متحملتنك
سعيد: برايها بعدين بتعرف انا شكثر احبها
سالم ضحك وكمل سواقته لين ما وصلوا بيتهم ونزلوا ....
ميثا: هلا والله بالغراشيب
سعيد وسالم: المهلي ما يولي الغاليه
موزه: سعود ساروه يالسه فوق تصيح ومحد يعرف بلاها سر طالعها
سعيد بخوف فز بسرعه وطب فونه اللى كان محطوط على الطاولة وسالم قال :يعنى لازم تروعينه
موزه: محد يروم لها الا سعيد اصلن وهو يحبها ويخاف عليها اكيد بيعرف شو فيها ..
ساره كانت فوق يالسه تبدل ملابسها ويوم تذكرت ان عمر ممكن في اي لحظه يروح منها صاحت هي تحبه ما تنكر ها شي وتمووووووت فيه بس انقهرت يوم عرفت ان دانه مب عاطيه عمر ويه ....قطع عليها دخول سعيد اللى شافها تصيح وهى مغطيه ويهها بيدها سار صوبها وحضنها: ساروه امايه بلاج
ساروه كانت تصيح وتشاهق
سعيد حاول وياها منيه مناك يعرف بس ماشي فايده
ساروه عقب ماهدت قالت: ما شي بس تذكرت موقف بايخ البارحه استوى وتلومت
سعيد باس راسها: عنى افداج يا الغلا
ساروه قامت من مكانها وهى تقول: شي كان في خاطركــ
سعيد: لا حشى يا غير هاي البدله روعتني عليج قالت لى ساروه تصيح
ساروه وهى تمش عيونها بكنينكس:من هاي ؟؟
سعيد: منو غيرها هالتبن موزوه روعتنيه عليييج
ساروه ضحكة على كلمة تبن لان عمر يقولها يوم يعصب ابتسمت وهي تقول وين كنت
سعيد: بيت عمي اراضي عليوه
ساروه : اها الله يهنيكم يارب والله انكم لا يقين لبعض ما شاء الله عليكم الله لا يفرق بينكم
سعيد بحب اخوي: امين فديتج ويا حظ اللي بياخذج صراحه بس عليه اللى بيضوي بنت سلطان
ساره بالم تنهدت وهى تقول اللى اباه ما يباني هيه يا دنيا صدق اللي قال اللي يبينا عيت النفس تبيه واللى نباه عيا البخت لا يجيبه اه يا دنيا ليش تبعديني عن عمر والله احبكــَ كلمه وقالها فزاع يا عمر(( من يحبكـــ كثر ما حبكـــَ انا ))وكلمة قالها احمد ((يا عـــمر قلبي تولع بكـــ ولووووعـــــ )) ...
سعيد شافها وقال: ساره اذا في قلبج شي تبين تقولينه انا اخوج قولى فضفضي اسمعج
ساره: ما فيني شي فديتكــ قلت لك كنت مضايجه ومتلومه من الموقف اللي صار امس ويا عليا
سعيد عقد حياته: اي موقف
ساره : يوم حدرت عليها وقلت لها ليش بدلتي قبل ما ينزفون اخوانج عند حريمهم قالت بس تعبانه حسيت انها متضايجه قعدت اتكلم وياها وخلاف قالت لى انا مضيجه الحينه لا تخليني اعصب احترمت رغبتها وظهرت
سعيد: ما عليه حبيبي انا كنت مزعلنها
ساره: هيه انزين سعيد انا بكلم عليا الحين
سعيد ابتسم وقال: زين فديتج
ظهر سعيد واتصلت ساروه بعليا...
في بيت قوم بو سهيل الكل يالس سوالف وضحك وعليوه طالع التلفزيون ومشتاقه لساروه واايد شوي صاح فونها بس كان عمر قريب منه شل عمر الفون وانصدم من الاسم (( شوقكــ يــآأ عمـــر)) يتصل بكــ
عمر عقد حياته وقال: من شوقك يا عمر
انتقضت عليوه من مكانها وهى تقول: هات هاي ربيعتيه
عمر وهو مب مصدق بس يقول في خاطره الا اعرفها من هاي
ردت عليوه على ساروه: هلا والله
ساروه: ساعه يصيح
عليوه خبرت ساروه سالفه
ساروه شهقت: يعلج الخير يا عليوه الحين شو بيقول عنى
عليوه: مادري بج قتله هاي ربيعتيه
ساروه: انزين سمعى انا من شوي كنت يالسه اصيح تذكرت عمر حبيبي المهم ويا سعيد وخبرتها السالفه كلها عليوه حبيبتي اسمحي لي والله ما كان عندي عذر غير سالفة البارحه واذا سعيد رمسج بها سالفه قولي له انى انا الغلطانه
عليا: عادي فديتج شعلينا من سعود نحن ربيعات وبنات عم وتوم روحي انتى متى ما نزعل من بعض ومتى ما نرضى من بعض عااادي ما فيها شي مب لازم هم يدخلون في كل شي وبعدين انا عاذرتنج وسمعيني وشكلج اذا كل يوم بتصيحين عز الله يبتيها نسبه
يا بنت العمه
ساروه: غصبن عنى يا عليا تحسبينه بيدي ها شي احبه مب بيدي
عليا: لا اله الا الله ساروه اذا تميتي جيه بييج انهيار عصبي سمعي كلامي زين ما زين وحطيه في اذنج عمر مرده يوم من الايام بيعرس ومنوه من نصيبه الله العالم انا اقولها لج مب كل اثنين يحبون بعض يعرسون قبل سنين ما كان خالد اخويه يحب واخر شي طلع حبه خرطي حب مراهقه تذكرين هذا اولا ثانيا عندج غانم اخوج ما كان هو ويزوي يحبون بعض مووووووت شوفي كل واحد في نصيبه سار والحين يزوي الله رزقها بمنصور معوضنها عن ناس كلهم وتمموووت فيه مب معناته عمر ودانوه بياخذون بعض واذا ما عندج خبر ترا دانوه البارحه خطبها واحد من بوظبي مادري من دبي ما دري به من وين المهم انه البارحه يووا الرياييل وخطبوها وكان عمر موجود حاول يوقف الخطبه بس عمى قال له بيشاورون دانه وهى تختار من بينهم حتى البارحه مره ما جفته
........................ عند خالد وعمر
عمر سرحان بالاسم يفكر من هاي معقولة دانوه لا ما ضني هي باغضتنى ومب واااايد ويا اخواتي معقولة مثل ما قالت عليا وحده من ربيعاتها لالا ما ضني عليا اكثر ربيعاتها ساروه بنت عمتي وبس
خالد وهو يهز عمر: حووووووووووووو بو شباب وين سرحان
عمر: خالد بسالك سوال
خالد: امر الغالى
عمر: امممم ساروه بنت عمى هى الوحيده ويا عليا صح
خالد في خاطره وصلنا خير يارب تحبها تراها مسكينه تحبكــ قال: هيه اكثر وحده بس ليش تسال
عمر: عيل من شوقك يا عمر
خالد: هاه شوقك يا عمر ؟؟
عمر: والله انا احس انها وحده من البنات معقولة تكون دانوه
خالد: كيف فهمني شو سالفه
عمر: كان فون عليوه يرن ورحت برد وشفت اسمها على شاشه شوقكـ يا عمر يوم قلت لها من هاي قالت وهى مرتبكة هاي ربيعتيه شو تفسر هذا ؟؟
خالد: احم يمكن وحده من ربيعاتها صدق
عمر: لا ما ضن هي اكثر شي ويا ساروه
خالد: اونكــ عاد مستبطر في ناس مشتاقين لكــ
عمر : هزرك،،، هالبنت انا شوقها
خالد هز راسه وهويضحك: هييييييييييه ههههههههههههههههههه
عمر: شله تضحك انته ويهك
خالد: لو طلعت صدق بنت نكها شوقكـ يا عمر وقصدها انته شو بيكون شعوركــ
عمر بخقه: يحق لهن احم وشعوري شعور اي انسان عايش في دولة الامارات
خالد: والله انكــ خقاق الا صح بسالكــ شرايكــ بساروه كزوجه
عمر: ما بتحصل اخير عنها
خالد: مالت عليكــ انا ما قصدت عمري قصدتك انته
عمر : وانا شباها عندى دانه تسوي بنات دنيا كلها
خالد: هــــــــــه ترياها عيل
عمر: ليش فاقد الامل وبعدين بترياها
خالد:زين عيل انا اترخص وبتعذر عن ساروه خلاف
عمر تافف وانقهر من خالد شو بتعذر عنه انا ما افكر الا بدانة قلبي خخخخخخخخخ ماحيد عمري غواص خخخخخخخخخخ دانة قلبي لؤلؤة حياتي هههههههه استغفر الله اثور من بقعتيه ابرك لي واسير صوب الوالد نرمسه...
وفي بيت اول مره نزورهــــ في دــــِـــي دـآر الحــــــــىٍ
بو عبد الله: يا حرمه نحن سرنا وخطبناها ولدج يباها شو تبينا نسوي
ام عبد الله: بتخبركــ وين شفتها؟؟
عبد الله: كانت تدرس ويايه في كندا
ام عبد الله: وبلاهن بنات خالتك
عبد الله: بلاهن اللى بلاهن عنى هبلاج يا غير قلبي متصاوب صوب اهل العين
ام عبد الله: بتخبرك انته نهيت تدرس ولا نهيت تحب
عبد الله وهو ياشر بصبوع ايديه: 2 امايه
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: وشو يفزعنا لين العين
عبد الله: يفزعج غناتي غلا ولدج
ام عبد الله:لا اله الا الله جانك بتفزعني العين
عبد الله: قلبي يا امايه تولع باهل العين عاد انا شو ذنبي اباها والله
ام عبد الله لفت صوب طحنون وقالت: تصوخ اخوك شو يقول
طحنون: صدقه يا امايه قلبه متولع شو يسوي يباها يا امايه ولا تبونه ييسوي شي ما يرضيكم
ام عبد الله: انته بعد قطعها ارمسه وصخ سادني اخوكـــ ترد انته وتقولى متصاوب بعد
مجتوم اللى كان نازل من دري ضحك على امه وقال: بلاج يا امايه
ام عبد الله: تعال سمع اخوكــ يبا وحده ما نعرفها من هيه
ابو عبد الله: بتخبرج محد اخير عن حد كلنا عيال ادم وحواء والله ان ما يوزتى عبد الله البنت اللي يباها حرام ما ياخذ من بنات اختج
عبد الله نطر حوايبه لخوانه وقال: احم فديت ابو عبد الله دامه ويايه خلاص بعد شو
ام عبد الله: بنشوفها عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضه
عبد الله: انتي مب بس بتحضرين دبا بتحضرين كل شي حلو وخضر في دنيا
ام عبد الله: بنشوف
مجتوم يغايض عبد الله: صدقها امايه بنحضر دبا وبنشوف مقيضها وحرام ان ما طلعت حلوه يمرغك بها العصا لين تقول اميييين وغمز لعبد الله
ضحك عبد الله وقال: فالكـــ طيب
مجتوم: اقول عبد الله ما عندها اخوات
عبد الله: عندها والله وحده بس فاتتكـــ املجت البارحه
ام عبد الله: تصوخوا انته بعد لا يكون تبا من العين
مجتووم: مقيولة امايه العين دار الزين لازم فيها غرااشيب
طحنون: هيه والا اقول مجتوم شو رايك ندور على بنات عمومها ولا خوالها اكيد غراشيب
عبد الله ضحك وقال: والله يلا بنستوي نسايب
ام عبد الله: شكلكم كلكم بتناسبونهم
عبد الله:والله يا امايه لو تشوفينها ما بتنزلين عينج عنها دقيقه مررره
ام عبد الله: ليش حليمه بولند
عبد الله: تهبي الا هي توصل عند جمال دندونه
طحنون: دام اسمها دندونه اشهد انها غرشوبة زمانها
مجتوم:تعال عبد الله بقول لكـــ شي ما عندهآآآ بنت عم غرشوبة اخذ انا وحده منهن
هنادي يايه من دوام:من هاي اللى عندها بنت عم غرشوبة
عبد الله: هنادي سكتي دخيلج شويه هاه امايه اليوم الخطبة رسميه كلنا بنسير رياييلنا وحريمنا
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: انزين الا بو عبد الله بغيت اتخبركــ انته تعرفهم زين
عبد الله: هيييييييييييه يعرفهم
ام عبد الله: جنى سالت ابوكـ
ابو عبد الله: عل بيوز ولدي من عرب ما عرفهم هيه سالنا عنهم وفوق هذا ماشاء الله كل واحد يشتغل في مكان له رتبته وله مكانته الاجتماعية ولهم صيت في هالبلد الطيب
ام عبد الله: خلاص عيل على المغرب نحن عندهم دق للعرب وقول لهم
بو عبد الله ان شاء الله
وبعد مروووور الوقت ويا وقت المغرب يوا الحريم بيت قوم بومحمد ومحمد وحياب في الميلس عند ريايييل وكل شباب العايلة موجودين الا عمر وذياب اللي مروحين صوب واحد من ربعهم مسوي حادث ..
عند الحريم كانت ام عبد الله وااايد مرتاححه من اختيار عبد الله وهنادي بنتها بعد استانست على اختيار اخوها
هنادي ترمس عليا: اقول فديتج
عليا: لبيه
هنادي: انتى اختها
عليا: لا عنى هبلاج انا بنت عمها
هنادي وهى تاشر على ساره: وذيج
عليا: هاي بنت عموه
هنادي: اها الا بسالج مخطوبه؟؟
عليا: من ساره
هنادي: من ساره
عليا اشرت على ساروه
هنادي بابتسامه: لا فديتج انا اطريج انتى
عليا ارتبكت وقالت والله لو يدري سعيد ينحرني ويقولي انا ما قلت لج نملج وياهم ردت ببتسامه:هيه فديتج وملجتيه قريب وتراج معزومه
هنادي: يا بخت من ضواج والله
عليا ابتسمت: تسلمين من ذوقج
يت ساروه وقالت: عليا ممكن شوي اباج
عليا قامت وسارن ورى البيت ويلسن يرمسن
ساروه بضيجه:دقي لعمر خليه ايي يوقف هالمهزلة شو تبيني اشوف عمر يموت ببطء من دون ما سوي شي
عليا: انتى ينيتي
ساروه وهي تمط التلفون:ينيت اذا ابا عمر يحافظ على حبه سمعتيني ولالا
عليا :هدي شوي ساروه ما يصيراللي تسوينه
ساروه وهى تصيح: يصير يا البقره عيل تبيني اشوف عمر يخسر حبه الوحيد
عليا طالع ساروه اللى دق بصبوع مرتجفه لعمر
ساره وهى ترد كانت تصيح فرت تلفون على عليوه
عليوه: لا انا ما بكلمة انتى كلميه
ساروه: هذا اخوج يا البقره ليش ترضين تشوفين حبه الوحيد يروح من ايده وجدام عيونج واقفه مكتفه ايدنج
ساروه حطت سماعه على اذنها وهى تشاهق عدلت صوتها يوم سمعت عمر يرد حاولت تبين لعمر ان صوتها عادي: احم مرحبا عمر
عمر: هلا والله من
ساره: مب مهم انا من المهم الحق دانه خطبتها اليوم عمر تعال مابا حب حياتك يضيع وانته تهوم برى تعال شوف حبيبتك تروح من ايدك تعال وبسك هوامه
عمر يتاكد من الرقم رقم اخته عليوه بس صوت صوتـــ من سكرت ساروه وهى تصيح حضنتها عليوه وهى تقول: بس حبيبتي بس سويتي لي في راسج وقلتى لعمر والله لو وحده غيرج ما تسوي اللي انتى سويتيه
ساروه: لانى احبــــــــــــــــه جي سوييييييييييييييييت ماباه يتعذب ابدا ابدــــــــــــــــا
بس اللى ما يعرفنه غلامتين ان خالد ومحمد كانوا يالسين برى وسمعوا كل شي انقال وخالد فواده يعوره على ساره
محمد : لا اله الا الله تبا صدق خالد الله يعين قلب هالبنت حليلها
خالد: تسالني والله يعينها على قلب عمر لو تسكر من عقب دانوه
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله شوف وصلت انها تقول له لو حده غيرها ما بتفتكر في عمر
خالد: ليت الا اعرف ان ساروه في يوم بتحبني والله ياخذها واعوضها عن كل شي بس اللى قاهرنى ميته عليه لدرجة انها ضحت بها شي وشوي سمعوا صوت سياره وراحوا صوب الميلس وكانوا رياييل يتفقون على كل شي بس بو محمد قال: بس نحن ما شاورنا البنت ولا خيرناها بين عبد الله وعمر عشان تخلصون الحيه من الحينه
عمر: ولا تشاورها عمي انا اللى انطعن في ظهريه شو هالرمسه عرب ما تعرفونهم بتيوزونهم وانا اللى تربية ايديكـــ ورابي ويا عيالكـــ ما تباني لبنتكـــ
محمد: ما عاش يا ولد العم من يردكــ جانك تباها واصله لكــ بثيابها اللى عليها
بو محمد: محمد دامنى حي محد له حايه يرمس في خواتكــ عمر ابويه انته على العين والراس لكن انا بشاور دانوه وبخيرها بينكم
عمر: وانته يا عمي مالكـ شور على بناتكــ عمى يوم طلبتوا منا مارديناكم يوزناكم لكن يوم نطلب منكم ما تيوزونا
بو محمد: لا حشى يا بويه ما قلنا جيه وروضه من سنين لذياب بني الحينه ونحن نقول لا يا غير انا بشاورها وانا اختارتكــ تراها خير والحمد لله وان ما ختارتكــ ترا شو نقول نصيب
عمر تنهد ويلس وقال: افففففففف يا عمى حرام عليكــ
خالد منقهر من حركة عمر ما فكر بقلب هالمسكينه اللى ماتت صايح وهى تبا تخبره تنهد خالد بضيجه وقال: عمر ترا نصيبكـــ ما تعرفه وين خلها على ربكــ
عمر تنهد وطالعه ويلس على الكرسي يطالعهم وقال لعبد الله: انته شدراكــ ان دانه موافقه
عبد الله: اكييييييييييييييييييييييي ييد بتوافق لانى احبها
عمر منقهر وقال مجامله: هيه صح حتى انا احبها ما شاء الله عليكـــ
عبد الله عقد حياته وقال: نحن بنشوف وشوه رايها ليش مستعيلين
خالد قام ومسك عمر : ممكن شويه
عمر: خالد تعبان مارووم
خالد: تعال شويه بس
ظهر عمر و هو يتاافف وقال بعد ما ظهروا : ها بو وليييييييييد شو عندكــ
خالد: عمر عنى هبلاك وغلات ابويه في قلبكــ وغلات دانه اللى تحبها سر توضى وصل ركعتين استخاره وصدقني اذا فيها خيره والله ما تكون الا لك واذا كانت ما فيها ذرة خير والله بعدها عنكــ عرف انها خيرتكــ في دنيا ونصيبكــ مب هي وحده اخير عنها ان شاء الله
عمر هدى شويه وقال: صدـــقكــ محد بيرشدني للخير غير ربي
خالد ابتسم وهو يقول: وعسى الخير في دربكــ يا الغالى
ابتسم عمر وطلع ركب سيارته وسار البيت
داخل البيت
هنادي من صبح عينها على يزوي وشما وتشوفهن كيف حرجات ويعاونن الحريم في شل والحط وما ييلسن وطالعهن وتبتسم شافت ساروه وعليوه توهن حادرات وشافت حصه هنادي تقول لعليا: اقول عليا
عليا بضيجه على حال ساروه : هلا آمري
هنادي: من اللي لابسه برتقالي
عليا: اليازي اختى
هنادي: والعنابي
عليا: شموه
هنادي: ما شاء الله عليهن مخطووبات
عليا ضحكة وقالت: مالجات
هنادي انحرجت كل ما تسال عن حد طلعت خالصه حيتها : وذيج اللي لابسه وردي
عليا: حصه لا مب مخطوبه
هنادي ضحكة وقالت: ههههههههههه لا عاد هالمره ما كنت بسالج اذا مخطوبه ولالا كنت بسالج عندها خوات
عليا: هيه هند اللي لابسه اصفر وريم اللي لابسه تركوازي
هنادي وهى تاشر على ميثا: وذيج
عليا: ذيج ميثا بنت عمتيه اللي لابسه بني محروق
هنادي: كم عمرها
عليا في خاطرها وينكــ يا علي بيخطبون حرمتكــ بس قالت بتسوي فيه مقلب اتصلت عليه وحطته عدالها في نفس لحظه اللى رد علي قالت عليا: هلا سمحي لي ما سمعتج
هنادي: اللي لا بسه بني محروق قلتى لي اسمها ميثا صح
عليا: هيه فديتج
هنادي: كم عمرها
عليا: 22 سنه
هنادي: ما شاء الله عليها مخطوبه
عليا : صبري فديتج الحين بتاكد بس اذا مخطوبه ولالا اشرت عليا على ميثا اللي يات صوبهن وقالت: هلا
عليا مسكت ايد ميثا وما شافت دبله قالت: لا شكلها لا
هنادي ابتسمت وقالت ميثا : شو اللى لا
هنادي: لا فديتج كنت اسال اذا انتى مخطوبه بس الحمد لله طلعتى مب مخطوبه واخير لقيت لخويه وحده غاويه
نقعت عليوه ضحك وميثا انحرجت وقالت: انا مالجه والله مالجه دبلتيه وين عليوه
عليوه: وانا شدراني دبلج وين شكلج مب مالجه تقصين على الحرمه
ميثوه: والله عليوه اخبر اخوج قالت ميثا بعصبيه: والله اختى انا مالجه واللى مالج عليه اخوها بس هي تستهبل
هنادي ضحكة وقالت: بلااااااااااااااج انتي احرجتيني
عليوه قالت: وانتى بلااااااااااااااج الله يهديج طيحين على المعرساااااااااات ولا المخطوبات
هنادي: ما شاءالله عليكن كل وحده احلى عن ثانيه زادنه عبد الله محتشر ما يبا الا دانه ثره الجمال منكن وفيكن
عليوه : فديتج والله حتى انتى مزيونه
هنادي ضحكة وقالت: انزين ام البنفسجي من
عليوه: ههههههههههههههههههههههههه هه ساروه
هنادي: بذبحج ان قلتى مخطوبه
عليوه: لا معرسه وتحتها 4 قولي ما شاء الله خخخخخخخخخ
هنادي منصدمه: تمزحين
عليوه ضحكة ودمعة عيونها من ضحك:اسولف وياااااج والله لا والله هب مخطوبه يلا عاد وبليها من عندج
هنادي ضحكة وقالت: والله مجتوم يناسب لها هههههههههههههههه
عليوه: والله الا اخوج عاد مايندرى به يباها ولالا لا تحطمون بنتنا
هنادى :ههههههههههههههههههههههه والله دمج عسل
عليوه: هههههههههههههههههههههه صدق
هنادي: عنلاتج جنج تطنز ين
عليوه: جني يا يوج اطنز
هنادي:كم عمرها
عليوه: كبري داشين ثانويه عامه
هنادي: صدق انتوا ما شاء الله عيال عمومتكم يحرونكم صح
عليوه: مخلوط عمومتيه وعمومي عااادي
هنادي: شي طيب والله
عليوه: امممم لاحظت
ساروه كانت تحس بدوخه فضيعه في راسها وضببن عيونها فجاه وتغمض عيونها وتفجهن وترد تغمضهن وتفجهن وغمضت عيونها حطت راسها على الكرسي وهى تتنهد وتقول في خاطرها اه يا عمر عشانكـــ والله دموعي استون سيــــــــــــــل متى بس تحس فيني الله يسعدكــ ويهنيكـــ..
يت موزه ويلست عدالها: ساروني قومي جانج تعبانه
ساروه: موزه احس بدوخه وعيوني مضببات ما شوف بوضوح
موزه بخوف: بسم الله عليج قومي بنسير فوق وطي راسج شويه
ساروه: لا ابا اروح البيت
موزه وهي طلع فونها: قومي يلا بتصل بسالم ايي يشلنا ولا غانم
ساروه : اول تصلي وخلاف بثور ماروم اوقف
موزه اتصلت بغانم اللى كان مقهور من سالفة الخطبه هو ما يبا عمر يتعذب نفس ما هو تعذب بحب يزوي تنهد ورد:هلاا
موزه: غانم ساروه تعبانه شغل سيارتك برد البيت
غانم: يلا عيل ظهرن خاري
موزه: ان شاء الله
سكر غانم ونش وظهر من الميلس لحقه خالد
خالد: خير عسى ما شر ليش ظهرت
غانم تنهد وقال: ساره تعبانه
خالد بخوف: شفيها
غانم: مادري والله هالبنت استوت ما تاكل زين ولا في بالها شي ابدا الله يعينا عليها يا بوكـ
خالد: الله كريم
ظهرت موزه وساروه وسارن صوب سياره ساره تاجت علىسياره لين ما ايي غانم يا غانم وبطل الباب لهن وحدرن ركبن سياره ساروه عقت عمرها على سيت الوراني وانسدحت وموزه راكبه جدام عند غانم كل شوي يتنهد ويصد يطالع اخته
موزه: هممم بلاكـــ فديتكـ
غانم: احاتي ساروه هالانسانه هب طبيعيه قل اكلها وقل كل شي فيها حتى بين انها ضعفت
موزه تنهدت بخوف: والله يا غانم تبا الصدق البنت مادري بلاها شو مستوي بها
غانم: اكيد عين ما صلت على النبي
موزه: عليه الصلاة والسلام
غانم وصل البيت وشاف اخته راقده حول من سيارته وشلها بين ايديه وهو يقرى عليها خايف عليها وحطها في حجرتها وسدحها على شبريه وشغل المكيف وبند الستارة والليت وظهر خاري وهو خايف على اخته شو سالفتها وشو بلاها لا اله الا الله استغفر ربه وظهر خاري
موزه عقب ما بدلت ملابسها يلست في صالة الفوقيه تاكل مكسرات وطالع التلفزيون : هاه غانم شو صار
غانم: مادري والله هالبنت هب طبيعيه وشوي يوا الكل ميثا وسالم وسعيد والكل واحد راح حجرته يريح
عند عمـــــــــــــــــــــر شوقكـ يا عمريتصل بك شو قكـ يا عمر شوقكـ شوقكــ انزين عاد من هاي وانا بلانى افكر بلاها اهم شي الحين دندونه انا بين نارين نار حبي لدانوه ونار خوفي من موافقتها على عبد الله اليوم عقب ما استوى رسمي بين الحريم واهم شي انهم بيخيرونها وجانه وافقت عليه ظفر فيها ولد السفير وجانها رفضته ظفرت بحبي الكبير لها اففففففففف ليش نحن مستوي بينا علامة اكس يعنى يا انا يا هو نحن غلطنا يوم فجينا لها راسها وقلنا لها سافري ليت عمي ما طاع يخليها تسافر بس عاد مستمدحين اول بنت في العايله تيها بعثها قلنا لها سيري هذا

يتتتتتبع


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
قديم 10-07-20, 04:33 PM   #10

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

تابع البارت السادس ...

مستقبلج واستمدحنا فيها لين قلنا بس واخر شي طارت منى ليتني ملجت بها قبل لا تسافر لكن كلمة ليت ما تعمر بيت تافف وهو يلعب بفونه حدر المسن وشاف اخته عليوه حادره ِ
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..) نكــ عليا)
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ (نكـ عمر)
غريبه لين الحين هب راقده
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اتريا ساروه دبه اليوم مرررره ما بينت يا خوفي فيها شي ونحن ما ندري عنها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ليش ؟؟؟ بلاها اليوم ما يت بيت عمي

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
يت بس ما بطت وراحت سيده
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
الا تعالي صدق من اللي اتصل اليوم عليه من تلفونج
عليا بطت عليه ماردت وكان تدور جذبه بس مب قادره تالف على عمر
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
يرسل اليكــ اشارة تبيه ><
حووووووووووو وين ذلفتى الله ينطبج عليييييييييييوه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هاه وياك عمور شو اقولك انا يالسه اشيكـــ على الفون اشوف من اتصلبك ما حيد عمري اتصلت بك انا اليوم طول الوقت مشغولة
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
لا تخرطين عليه قولي لي من شوقك يا عمر اللي تتصل بج
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليوه شو اقول لك اقول لك عن شي انا ماعرفه عمر شكله فيك رقاد سر رقد ابرك لك
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عليا لا تجذبين عليه انا مب ياهل بس ما عليه الزمن بينا على العموم من المتصل بي اليوم هي صح
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمر انا شدراني ومن هي اللى تطريها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ساره صح؟؟
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه برد فوادك هي اللى دقت لك تبا تعرف ليش لانها بكل بساطه ما تباكــ تخسر حبكــ الوحيد فهمت عندك اساله الثانيه

عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
شووووو؟؟؟ فيس مصدوم *ــــــ*
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ليش مصدوم ما فيها شي بنت عمتكــ وتحبـــــــــــــــــــــ ــــــكــ وتبا الخير لكـــ ما فيها شي
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
حليلها يزاها الله خير سلمي عليها وقولى لها عمر يقولج مشكوره على المساعده القيمه وهيه تعالى ما قلتي لي من شوقك يا عمر
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تراكــ طفرت بي ولعوزت بي بتخبرك ما شي شغل البنات يحبنك ويشتاقن لك تعرف عمر بن الخطاب
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اعرف واحد من صحابة رسول صلي الله عليه وسلم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليه الصلاة والسلام هذا سلمك الله وحده من ربيعاتي تحبه وااااااااااااااااااااايد فسميتها في تلفوني شوقك يا عمر لانها وايد تشتاق له ونشوفه ا ن شاء الله في الجنه
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه زين عيل بسس بقولج جذبج ما مشت عليه واذا صدق ساروه تحبني قوليلها تلتفت لعمرها ابرك لها انا قلبي غير دانه ما احتل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تبا صدق هي ما تحبكــ تحب واحد اسمه عمر مب شرط تكون انته اصلن هي ما عندها سالفه لو حبتكــ تصدق
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اصدق بس بقولج شي خلي عنج لف ودوران اللى ما اييب الا عوار راس وقولي لي شفتى دانه اليوم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه شفتها وااايد مستانسه باين عليها ما شاء الله الله يدوم الفرح لها واهل المعرس بعد وااااااااااااااااايد مستانسين من اختيار ولدهم
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
>< تهبين توافق عليه مالها نيه توافق عليه فيس معصب ومنطر حوايبه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
زين بنشوف عقب يوم يومين بترد عليك يا بالموافقه يا برفض وتقبل بولد السفير
لا طالع فوق واييييد تراها تنكسر رقبتكـ يا الغالى
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عالعموم كل شي بيبين بعد كم يوم المهم انا بظهر برقد تعبتيني ويااج اليوم بااااي ومردي بكشف اسرارج واسرار بنت العمه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
الله يحفظكـــ مع سلامه فيس يلوح بيده
طلع عمر من المسن وعليا تنهدت بضيج وهي تقول يا الله يا عمر لازم تكسر قلب هالمسكينه اللي ماحبت حد غيركــ عندي احساس ان دانه بتوافق على عبد الله يا الله يارب توافق عليه عشان تحس بالقلب يوم يتعذب من حبيبه انته ما ذقت ها شي يا عمر ويالس بكل اريحيه تقول خليها تلتفت لعمرها ما عليه يا عمر البنت بتموت عشانكــ وانته ولا همكــ انته لو تقول لها ساره بتقول لكـ عونك لا تغير لونكـ والحساد كلهم يفدونكـــ...
خالد اللى منظر ساره لين الحين جدامه وكانه يشوف الموقف من يد ويديد كان ساكتــ خايف على مشاعرها مهما تكون هاي بنت ولازم تنفضح يوم من الايام اه منك يا عمر حتى في حبكــ بخيل يالله ما فيها شي لو حبيتها بدال دانه بس شو نسوي الله يسر الامور بس وعد وعد الحر دين عليه ان ما استوى نصيب بين دانه وعمر والله يزن فوق عمر بساره لين ما يوافق ....
دانه من خيرها ابوها بين عبد الله وعمر وهي مستبعده عمر عن تفكيرها نهائيا معنها تحبه وتباه بس في بالها ان عمر يبا يسيطر عليها ما يحبها وهذا شي اللى خلاها تستخير ربها بعبد الله وابدا مالقت بال على عمر وانه بيكون يوم من الايام زوجها صح تحبه وتموت فيه بس هي خايفه لو وافقت يجرحها خلاص نفسي عزيزه يا فلان ما تتحمل اكثر من اللي جرى لها وصار وحطت بين عيونها عبد الله وبس مب عشان شي عشان عبد الله حاول من شهور يباها وعمره ما ضرها وهى في الخارج تدرس غير بسالفة الاختطاف وبس ومن يوم يومه وهو يسال عنهم وتعنى لين ما عرف وين بيتهم وكل شي عنهم .....
عمر يفكر في ساره معقولة تحبه لا مجرد اخوه بس لان هذا طباعنا ويا الكل نحبهم شرات اخواتنا وانا احبها كاخت بس عمري ما اتخيلها تكون ام عيالي وحبيبتي وزوجتى لان بكل بساطه قلبي لدانته وبس وهالدانه ان شاء الله تحس فيه وتوافق بس لو صدمتني برفضها شو بيكون شعوري جدامهم وجدام عبد الله هالي ما دانيه مووول مره الله ينطبه والله اان وافقت عليه شوفوا شو بسوي؟؟؟
سعيد يفكر في حياته وحياة عليا باجر بيسيرون يفحصون عشان الملجة من درى بسالفة البنت اللى بتخطب عليوه وهو معصب وماكل قرصه ني الا يبا يملج وهزب عليوه اونه كله منج لو نحن مالجين محد بيخطبج لكن انا الغبي اللي سمعت كلامج ومادري شو ومن هالكلام اللى تمت عليوه تضحك عليه وزاد عليها هزاب علي وهو يقول تلعبين على منوه انتى الله ينطبج كانت حرمتيه بتروح اونه منى خخخخخخخخخخخخ وهزب ميثوه اونه انتى شله ما تلبسين دبلج وميثا منقهره من عليوه وحركتها سخيفه ويلسن يضحكن على شكل ميثا اللى قالها علي والله مره ثانيه ما تحضرين اي مناسبه الا يوم نعرس وعندج ولد ولا بنت بصرج قالها خلاف ما يقولون انتى معرسه ولالا عقولته اذا عرف سبب بطل العجب ضحكن البنات عليها لانها انحرجت صدق ...
علي كان يرمس الحب ويسولف وياها عن كل شي ويقول لميثا: بتخبرج انا كرهت عمري من هالسالفة
ميثا: ما عليه فديتكــ تحمل شويه شو تسوي اخوكــ هذا
علي: عاد فضحنا عند العرب يقول حق الولد ما شاء الله عليك واثق انها بتوافق عليك يا خوفي توافق على عبد الله وطب عمر وساعتها يعرف ان الله حق خخخخ
ميثا: حراااام عليك علي لاتم تطنز عليه
علي: انا روحي تخبلت عليج اخبرج يعنى وما بغيت حد يخطبج قبلي هههههه
ميثا: الله يتمم على خير حبيبي
علي: امين ان شاء الله الا تعالي بتخبرج دبلج شله ما لبستيها هاه
ميثا: حبيبي والله دبله وسيعه ظهرت وخفت انها تضيع بقصرها انته مره ما يهمكــ
علي وهو ينسدح على شبريه: زين فديتج حايه اماره حبيب قلبج يبا يرقد
ميثا بحيا: لا سلامة روحكــ الغالي
علي: يلا عيل فداعة الله
ميثا: الله يحفظكــ تصبح على خير
علي: وانتي من هله غناـــًـــي
سكروا الخط ...
سالم خايف وااااايد على ساروه مب مثل قبل هالبنت فيها شي بس شو مادري افففف مب قادر افهم شو سالفتها وحصه صار لها مده تتقرب من سعيد اللي عاطنها بولابس ياربي القاها من وين ولا من وين وشوي صاح فونه وشاف رقم خارجي ما كان له بارض يرد بس غصبن عنه رد: الوه
سيف: مرحبا بو غنيم شحالكـ
سالم: بخير وسهاله ومن صوبكـ
سيف: تمام اقول لك بلاكم فيكم شي
سالم: لا حشى انتوا متى بتردون
سيف: قبل المدارس بيومين غلامتين بردهن وانا بكمل عاد والله الدنيا من عقبهن مب حلوه
سالم: سيف صدق روضه محيره لذياب
سيف: هاه ما عندي علم في هالسالفه والله
سالم: سيف انا بقول لك شو مستوي في البلاد وخبره بكل شي
سيف: عمر مستحيل يسوي جيه
سالم: واكثر من جيه يا بوكـ اخوك معصب من سالفه هاي وهو ينتظر الرد منهم
سيف: الله يستر
سالم: اقول شحال الغلا
سيف يبتسم ويشوفها: بخير ما عليها ماذتني وذى
سالم: عسل على قلبكــ
سيف: ما نروم عاد دامنك قلت جيه خلاص عيل
سالم: يوم بتيبهم قولي بلاقفكـــ في المطار
سيف: ان شاء الله عاد عد قصيده فيها
سالم: ما يحتاي من قبل لا تقول تراني مزهبنها
سيف: عدها عليه
سالم: دار من عقبكم ما هيب مرغوبه خخخخخخخخخخخ حلوه صح
سيف: الله ينطبكـــ صارقنها هاه
سالم ضحك وقال: سيف طلبتكــ ابا اسمع صوتها كلمها قول شي ضاربها
سيف : فالكــ طيب ويت شويه .
سيف سار ولقى البنات مشغولات يلس بينهن وقال: من اللى بتكلم سالم ترا يتريا
روضه:انا هات بكلمه اشتقت له
وضحى طالعها بنص عين وتقول: هاي اللي بكفخها انتى بلاج اليوم مستويه ملغوثه
سالم:عنى هبلا هالصوووووووووووووووت ياربي تغاااااااااااااااار
ضحك سيف وهو يقول: والله ولا درت بكــ انته في دار وهي في دار
سالم: انته لو تنجب وتسكت شويه جان الدنيا بخير وسهالة الله
سيف: معلوم انْ لو نجبينا واااااااايد اشياء بتستوي
سالم:انزين انكــ عرفت عطني اياها
سيف وهو يعطي وضوح تلفون: وضاح مكالمة لج
وضوح: قول لسالم تعذركـــ وضحى ما بتكلمكـــ اليوم زعلانه
سالم بصدمه: افاااااا شعنه
وحط سيف سبيكر
وضحى: لانه يعرف شو مسوي
سالم: وضحى وغلااااااااااااااااتج ما سويت شي شو مستوي
وضحى: ليش ما يييت عندنا مب انته قايل ما يمر العيد الا وانا عندكم حلت لك السالفه يوم انخطفت دانوه سرت لها الا انا مالي رب
سالم : لا فدييتج والله مب جيه سالفه انج فاهمه الموضوع غلط والله انى مضغوط مب محصل اجازه غير اياام العيد بس والله ان ودي اييييج لو بحصل حجز اليوم بس شو الفايده انتوا عقب يومين بتردون
وضحى: تقدر تحجز وتي تشلنا منى من دون لا تعب سيف ويوصل للامارات ويرد مره ثانيه ترا تعب عليه
سالم: هالكثر شاله عليه ان شاء الله الغاليه ما طلبتي بحجز وبي اشلكن كم وضاح انا عندى
وضحى بدلع: وحده
سالم: ولا ابا غيرها بعد
وضحى استحت وراحت صوب الحجره
سيف :جنك مصختها
روضه: ااييهههااا ادب ما طاحك يا سالم عنبوه غيركــ جانى بكبري يالسه بين هالحشود كلها ما كلفت عمركـــ وتقول وين رواض
سالم: كملت انتي ثانيه بعد لا تزعلين وتسوين لي سالفه يا بوج غدى اخير عن اختج
روضه: ما عليه حراام يا خبرها عليكــ قولها شوفي سالم شو يقول
سالم: ياهي سالفه يابوج خليج محضر خير ترا الله يبارك في الشخص اللي يجمع بين ثنينه بالحلال
روضه: خل عنكــ المكر ودهان سير هذا وقولي شله ما تخبر ولا تسال عني
سالم: ليش حرمتيه اسال عنج
روضه: وتفتخر انى حرمتك انته بس عليكــ لو تضويني ترا والله ما بتلقى حد يتحمل غلاستكــ كثري
سالم: حشىىىىى يا بوج متعذر منج مررره ماباج عسى اخذ وحده بقره بغاام ما تفهم ولا اخذج وتيلسين حنانه على راسي
روضه: انا حنانه سود الله شاربك حرااام يا خبر عليك وضحي وضحوووووووه وضاااحي لحقي بقولج شي
سالم: انطبي طبج الله والله انج وشاااايه اكبر وشاااااااااااااايه يا ويلج سيف يا ويليي على ضربك دبغها وهى عدالكــ
سيف يضحك على وضحى اللي يت تربع: ها بلاااااج فلختيني
سيف ضرب روضه على راسها وقال: لا ماشي هالبدله مطفره بسالم وبس
وضحى : عندج ايااااه ادبيه خليه يعرف ان الله حق عيل مسود الويه قالعنا ولا يدري عنا
سيف: جيه حريمه انتوا يسال عنكم
وضحى قفطت وروضه قالت بقواة عين: ليتني حرمته اعرف ادبه
سيف وهو يفرها بكوب : قومي قام صلبج ان شاء الله يا البدله والله متعذر منكن سالم انتن الهنتين جانه قبل يبا وحده فيكن الحين تعذر عنبوه نشبه انتن محد يوازيكن
سالم نقع ضحك وقال: خلاص سيف انته من تي انا بسيراخطب حشى عداــــــٍــــــل خواتكـــ
سيف: شفت بس مونسيني بغربتيه الله يحفظهن
روضه طالعت وضحى وقالت وضحى بقهر: سرررر عرس يعلك تاخذ عشر هب بس وحده وعلك تشيب بسرعه على مطالبهن ربي بعدي
روضه ضحكت وسيف ميت ضحك على روضه وقال بعصبيه: وانتى شو تبين الريال بتخطبين له ولا شوه
وضحى : يبطي والله ادورله حرمه خليه ينقى على مزاجه
وسارت داخل
سيف قال: ها رضيتي ضميرج يا روضه وهاه سالم شو رايك
سالم: اختك استوت وايد عصبيه كل هذا لانى قطعتكم والله اشغال ويوم دانوه اختطفت لازم آزر عمي بس اييك شور انا بسيراحجز وبيكم على الاقل ابرد فوادها بشوفتيه
سيف: الله ينطب هالحاله انته ما عليك منها ياهل هاي ما ينخذ كلامها بلاك الله يهديك
سالم: سيف برايك الله يعينك على هالخوات
ضحك سيف وقال:خخخخخخخخخخ بلاك تضيجت
سالم: الله يهديها وضحى على كل شي بتزعل انا ماحب البنت زعول ليش كل شوي بيلس اراضيها ترا ما صارت والله قهر
سيف: ما عليك منهن يهال ذيلا ويشوفنكــ نفس اخوهن ومتعلقات فيكــ
سالم: والله يا سيف ان ما اصطلبت انا بصلبك روضه اختيه هيه بس وضحى وانته تعرف شو اقصد
ضحك سيف وقال: هههههههههههه انزين يعني المهم يحبكــ للمغايض ويا وضيح
ضحكــــ سالم وقال: احبهااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
سيف:انزين يلا بسكر عنك خسرتني علكــ العافيه والله تدفع فاتورة شهر
سالم: سر يلا اكد عليكــــ وانا مادري بس طلبتك سر عند وضاح قولها عن ظروفي وشغلي وتعال بتخبركـ قريب انا عندكم كله ولا حرمتيه حطها في عيونكــ
سيف: ان شاء الله يلا مع سلامه
سالم: في حفظه الغالــــــــــــٍ
وسكروا عن بعض
عبد الله شعور ما ينوصف فرحان ومستانس يمووووت في دانه ويحبها الانسانه اللى قلبها ملاه طيبه والحنان الانسانه الطاهره اللى ما رخصت بعمرها عشانه ولد شيوخ ولا رضت لنفسها دنائه والحقاره وتمت على مستواها شامخه وبنت شيوخ احبهااااااااااااااااااااا اا امووووووووووووووووووت فيها اليوم بترد عليهم وهو وايييد متفائل
اما عمر فمن عقب كلام خالد وصلى الاستخاره وهو مخلى كل شي على ربه بس عقولته اذا رفضت لازم يزعل ويسوي اللي فراسه
وبعد مروور اســـــــِبــــوع دانه قررت تعطي باباتها رايها والموافقه على عبد الله وتركـــ عمــــر رغم انها عندها فرصه توافق على عمر وتغيره بنظرها لكن شعورها واحساسها بانه عمر يبا يتسلط عليها هذا اللي مخلنها تخلي عمر على كورنر ولا تسال عنه ....
في مكان اخر
عمـــر كان عند ربيعه اللي مسوي حادث ويسولف وياااه ويتحمد له بسلامه..
عمر: يا الله يا الغالـــــي عنبوه جيه تروعنا عليكــ
هزاع: فديتك عمر والله الا من طيب اصلك الغالي
عمر: عسى اليوم احسن عن قبل
هزاع وهو يحركــ ريله: لا حصان لا يغركـــ
عمر: ههههههههه روعتنا عليك والله يا هزـــآع ان علمت انكـــ تزامطــ ويا شباب يويلكــ شو خذنا من زماطكــ غير تكسير وعوار القلب
هزاع ضحك وقال:ههههههههههههههههه جان الله كاتب لنا عمر بنعيش وجان ما كتب بنموت
عمر: سود الله شاربكــ يا الهرم من اللى قال انه بيزفني يوم عرسي بعدك تدعي على عمرك بالموت
هزاع ابتسم وهو يقول: هذوه انا جدامكــ وعند وعدى بملج بك وبزفك معرس ياالغالي
عمر تنهد وهو يقول: يلا الله كريم ان شاء الله توافق
هزاع: خطبتها
عمر:هيه وقاله السالفه كلها
هزاع: عني بلاه جانه يبا ينافسكــ في حرمتكــ
عمر: الله كريم انا بسير اليوم البيت وبشوف شو سالفه جنها ابطت بنت العم
هزاع: ما وصيك خل ذياب يكسر راسها
ضحك عمر وقال:خخخخخ انا اللى بكسر راسها مب ذياب
ضحك هزاع ولوح بيده لعمر اللي طلع من الغرفة ومن المستشفى بكبره واول ما ركب سيارته حس بقبضه بقلبه وعلى طول تصل بذياب الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجي الاتصال فيما بعد
تافف عمر وظهر من المستشفى وسار صوب بيتهم...
في بيت قوم بو محمد..
كلهم يلوس ويسمعون قرار دانه
ابو محمد: خير يا الغالية من بغيتي فيهم
دانه : عبد الله يا بويه انا موافقه عليه
ذياب وقف وبعصبيه: تفضلينه هذا على عمر اللى طلبج جدام الله وخلقه وحيرج من يوم نحن في بلاد برى ولا شرايكــ يا بويه مب انته اللى قلت ولد عمج واولى فيج اشوف اختلفت الرمسه يا بو محمد
بو محمد: ذاك الاول يوم محد ياها لكن الحينه على اي اساس اقول لو هي ما تبا عمر من بيرد علينا وهذي اختك واقفه جدامك وقالت بلسانه تبا عبد الله
ذياب بطرف عينه: اذا موافقه على اللى اسمه عبد الله الله يهنيج بس انسى ان عندج اخو اسمه ذياب
شهقة دانه وحل الصمت عليهم كلهم كمل ذياب: عمر هذا اللي مب عايبنج هذا لو تدرين شو مسوي قبل اسبوع تعضين اصبوعج ندم انج ما وفقتى عليه بس روحي وبتندمين وان عطاج عبد الله نص اللي بيعطيج اياه عمر لج اللي تبينه انا ساير ولا بحضر لج لا خطبه ولا ملجة ولا عرس ومع سلامه
ظهر ذياب وسيده دق لعمر
عمر كان يالس ومنسدح يطالع التلفزيون وحاط راسه على ريل عليوه اخته وهى تلعب بشعره دق فونه وشاف الرقم (( الغالــــــــــــــــــــ ــي)) يتصل بكـــ
رد عمر: هلاو الله انته وينكـــ؟؟؟ اليوم لا حس ولا خبر
ذياب بضيقه: اهلين بأغلا اخو في دنيا كلها
عمر: بلاكـــ حسكـ هب عايبنيه شي في الخاطر
ذياب: عمر .. احم دانه وافقت على عبد الله
عمر منصدم: شوووووووووووووووووووووووو وووو؟؟؟
ذياب بالم: هيه والله وافقت
عمر: وانا ؟؟
ذياب خنقته العبره: ما تباكـــ
عمر سكر الفون وقال بقهر انا ترفضني بنيه انا ترفضني هالدانه والله يا تشوف من دون تفكير من دون اي مبالاه بلي بيسويه سار صوب امه ودخل عليهم وسلم وقعد
عمر تحنحن وقال: امايه دقى لعمتيه وخطبي لي ساره
امه وابوه منصدمين
عمر يكمل: مب انا اللى ارفض مب عمر ولد سعيد اللى يرفض ومن منوه من بنت عمه تفضل الغريب عليه وانا بادبها الحماره تحسبني بترجاها وبصيحها لالا مب عمر اللي يذل عمره حسافة الحب اللى عطيتها اياه ومب عمر اللى يصيح على بنت لا يت ولا راحت فالاول والاخير هي الخسرانه
ابوه: انزين الغالي وبنت عمتك صغيره وثانيا انته مب مبالي بها شي تبا تعلقها وياك
عمر بصرامه: اباها واليوم تخطبونها وفي الخطبة الرسميه لدانه ملجتيه على ساره
امه بجديه: عمر انته مب عارف شو تقول بلاك مخرف البنت بتكمل الدراسه
عمر: بتكمل انا ما منعتها بس ارضي غروري واخطب وعلم الجلبه اللي بيت عمي انى ما ارفض وبدالها عشر هب الا وحده وهنتين
امه: خلاص انزين ابويه الله يرضى عليك ويهدي سرك
عمر: يلا خطبي ابا الخلق كلها تعرف انى خطبت
ابوه: كل هذا عشان ترد اعتباركــ ما فكرت بالمسكينه اللى بتعلقها وقلبك متولع بغيرها
عمر : اهم شي انى اخطبها ومع الايام بحبها
امه وابوه ما عيبتهم رمسة عمر رد ابوه وقال: عمـــر ابويه انته في حالة صدمة الحين لو خطبنا لكـــ ساره الحينه انته هب مبالي بها شي وشو غير بتعذبها وبترضى غروركـــ وبس صح ولالا
عمر يطالع هله وقال: انزين انا جيه جيــــه بي يوم وبخطب وبعرس وساروه اولى من الغريب وما يهمني اذا انا مستوعب الصدمة ولالا اللي يهمني انى اخطب الحين وهالوقت عشان قبل لا يرد عمي عليكم يوصلهم خبر خطبتيه
ابوه ما كانت عايبتنه الفكره كلم عمر وقاله: يا بويه استهدى بالله تراها بنت عمتك
عمر قطع على ابوه رمسته وحبه على راسه وقال: الغالي تراها بنت اختكــــ وصدقني ما بلقى اخير عنها
ابوه: مب مقتنع يا عمر
رن فونا بو سهيل وقال عمر: ورفجة الغاــــلي تقولهم انى خطبت
هز بو سهيل راسه وقال: نسير بيت عمتك وعقب ما نخطب برمسهم
عمر من الفرحه ما عرف شو يسوي نط وحب ابوه على راسه :فديتك يلا دق لعمتيه
ابوه: عمر ساعه 11 ونص
عمر: ان شاء الله خمس الفير المهم حيتيه تخلص وشوي انفج الباب وحدر ذياب وشكله مبهدل عمر سار صوبه:ذياب بلاك
ذياب يلس على الكرسي وشكلة تعبان وماله بارض انسدح على الكرسي
عمر وهو يهز ذياب وييلس عداله: ذياب بلاك الغالى
ذياب : مقهوررر يا عمر والله مقهور
عمه هز راسه وسار صوبه : الله يهيدكم عيال بلاكم كل واحد ضايج من كل بقعه
ذياب خانقتنه العبره قال: عمي انته تعرف ان دانه رفضت عمر انا مابا هاشي ليش توافق على هالزفت عبد الله اللي ...قطع كلامه عليا وروضه نازلات من دري
عليا: ذياب بسم الله عليك بلاكــ
ذياب وخى راسه تحت وقال: احم ماشي شوي متضايج بس
يابت روضه ماي لذياب وهي ترتجف اول مره تشوف ذياب جيه شل عمر الكوب وعطى ذياب يشرب
شرب ذياب من الماي شوي وحطه على طاوله لتفت لعمر وعمه وهو يقول : عمـــــــــي تبا صدق هي ما تستاهل الا عمر عمـــــر شارنها جيه تسوي فينا تنزل روسنا في تراب ويقولون خذت ولد الغريب وخلت ولد عمها والله ما يرحمونا الناس ياكلونا بالسنتهم عنبوه غيرها ما تستحى ولا تنتخى مفضله هالغريب على عمر
عمر بثقه وهو ينش واقف: ذياب لا تعب عمرك على شي فاضي طبها بعدين بتعرف انها غلطة في حقي على العموم انته ييت والله يابك نحن سايرين نخطب لي
ذياب بفرحه: صدق من؟؟ ايوووااا عمر ابااك تكسر غرورها وتكسر قلبها وتعزم تخطب اباها تعرف ان حياتك ما بتوقف بس عليها هي وتشوف كيف حياتك مستمره من عقبها
عمر: وها اللي بيصيــــــــر يلا ابويه
ابوه: عمـــــر عاد استهدى بالله الناس رقود
عمر:لا هب رقود ابويه دخيلك دام السالفه حاره بعدها مابردت ابويه دخيلك برد فوادي بس
ابوه: انزين والله ان قلت لها شي عقب العرس يمرخك بالعصا لين تقول امين
عمر: انزين انزين ابويه
ابوه دق لخته اللي كانوا توهم يايين من سوق واستسمح منهم انهم يباهم في موضوع ضروري وسعيد وسالم وبوغانم وغانم موجودين بعدهم ما رقدوا وقرروا يون وقالها تقول لرياييل
عمر ساير كاشخ وضحكه من اليمين لليسار وذياب وياه يضحكون ويبتسمون بس ما يعرفون شو عواقب الامور ما يعرف عمر اذا بيندم انه استعيل ولالا ما يعرف اذا بيحبها ولالا هو سوى ها شي يكسر غرور بنت عمه ما يبا حد يرفضه يبا غروره وعزته بين العربان معرووفه وهذا همه مب همه اذا البنت مسكينه بتفرح ولا بتصيح ولا عمر ما يهمه وهو يعرف انه لين الحين يحبها ويباها بس كرامته ما تسمح له يوقف عندها وبس يبا يكسر راسها ويحطها في تراب ويقولها مب عمر اللي ينداس عليه عمر يوطي على من يوطي له على اثر ...
وصلوا بيت عمته ودخل ذياب وعمر من فرحته بكسر غرور بنت عمه مب شالتنه الفرحه وذياب يعرف ان ساروه بتحتل قلب عمر لانها طيوبه وحبوبه وهو فرحان ان عمر بيكسر غرور اخته وبيعلمها درس ما تنساه ابداً
سالم وسعيد اكبر علامة استفهام على روسهم وغانم يترياهم يرمسون وحاس ان سالفه كبيرة
بدا بو سهيل الكلام: سمحلنا بو غانم يايينكم بها الوقت يا غير بلشنا هالولد عمر الا نسير الا نسير
ضحك بو غانم وقال: ههههههههه خير عسى ما شر الغالي والبيت بيتك هب تقول هالرمسه انته داش ونحن الظاهرين
عمر ما يحب المقدمات قال لبوه: والله ابويه انا برمس عنكــ شورايكـــ
بو سهيل طالعه بنقمه وقال: هد اعصابكــ بنبدا بالكلام بو غانم بختصار عمر يبا ساره حليله له
انصدموا سالم وسعيد وغانم فج عيونه على كبرهن وقال بو غانم: وبنت عمه
ابو سهيل: ما حصل نصيب
غانم: بس عمر متاكد من اختيارك مب عقب يومين تي وتقول مابا
رفع عمر حياته وقال: ليش ياهل طولي بعمركـ ريال وريال مايرد في كلمته
سعيد وسالم الصدمه ماثره عليهم طالعوا بعض وقال بوغانم: نشاور البنت ورد عليكم خبر
بو سهيل: على خير
نش سعيد وقبض عمر من ايده وظهروا خاري: شو سالفه
عمر: ما شي سالفه طولي بعمركـ ما حصل بيني وبين بنت العم نصيب يينا صوبكم ولا غير مرغوب فينا
سعيد : شو هالرمسه انته الثاني بعد على عينا وراسنا ييتكم بس انا اقول حبكــ لدانه ماثر عليكــ شكله ليش ستعيلت في خطبتك المفروض تيلس يوم ولا يومين مع نفسكـ وتراجع حساباتك
عمر تنهد: لا يا سعيد انا كنت مصلي الاستخاره والله ما كتب بينا نصيب وعشان جيه انا ياي لكم وابا ساروه لانى عارف ها شي دام دانه رفضت معناتها ما في خيره بالموضوع والله سبحانه وتعالى ابعده عنى
سعيد ابتسم وحط ايده على جتف ولد خااله: والله يا ولد خالى نتشرف بكم وفي نسبكم
عمر: من طيب اصلك الغالي
سالم ياي صوبهم: عمور متاكد من قرارك
عمر:انتوا بلاكم جنكم خايفين على سوري منى
سالم: تبا الصراحه انا خايف خصوصا ان قلبك مب لها خايف تعذبها وياك
عمر : لا عاد ما توصل لتعذيب ليش قلبي لهدرجة ما يعرف الرحمة
سالم: بس توعدني انها ما تشكي منكـ
عمر: سالم بلاكـــ انته اليوم لهدرجه خايف عليها ترى والله ما اعظ
سالم: ادريبك ما تعظ ولا هم يحزنون بس خايف تنجرح منكـ
عمر: لا ان شاء الله ما جوفون منى الا اللي يسركم
سكتوا عن الموضوع وعمر استأذن ورد لبيتهم وهو مقتنع 100% ان اللي سواه غلط في غلط وان ما يعتبر ساروه الا اخت له بس يبا يرد اعتباره من بنت عمه وتقدم لساروه وهو خايف ان صدق يطلع كلام سالم وسعيد ويعذبها وياه بس هي تحبني وانته شدراك يا عمر انها تحبك ولا عشانها تحبك بتذلها بحبها لك وبتخليها تتحملك صوت ضميره يانبه على اللي سواه بس يمكن اقدر احبها بعدين مب شرط الحين يمكن في ايام الملجة اتقرب منها واحبها او يمكن بعد العرس احبها محد يدري لا تانبني يا ضميري ارجوك يكفى عذاب اللى انا انسته اه يا ساره معقوله اكون كويتج بنار حبي نفس ما كوتني دانوه بحبها يلا من يدري الخيره فيما اختاره الله
تنهد عمر وطلع فونه ويلس يلعب به وعقب عقه على الشبرية وظهر خاري
وسار صوب حجرة عليوه دخل وما شافها شاف لاب مبطل راح وفجه ولقى محادثه رفع المحادثه ويلس يقراها وكانت المحادثه بين عليا وساره
كانت اخر المحادثه بينهن عليا تقول لساره برباااااات شوي بسير اييب لي اكل يوعانه
وكان نكـــ سآره{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمــــ� �~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي ~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ابتسم عمر وقال بيرمسها شوي .....
انتهى


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.