آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          416 - عصفورة النار - هيلين بروكـس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          347 - ثم عاد الأمس - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree13Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-09, 04:53 PM   #11

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



روووووووووووووووووووووووو وعه .... تسلم ايديكي من جد انتي مبدعه

ننتظر البارت الجديد الطوووووووووووووووووووويل بكل شووووووووووق


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 22-03-09, 01:34 PM   #12

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"رجفة قلوب اسود الصحراء"

الجزء الرابع...
بعد ماقام سعود مبتعد عن سويره وهو مش عارف وش الي صايبه لاول مره في حياته يتعرض لموقف كذا ..قرر يخبر حمود عن البنت..جلس لحاله بعيد عنهم فكره تجيبه وفكره توديه ..لحد ماجاه حمود
حمود:سعوود وش بك جالس الحالك هون
سعود:مدري متضيق ياخوي
حمود:وش الي مضايقك ؟
سعود سرح بفكره "كيف اقول لحمود عن المره وهو الي مايداني طرواهن "
حمود:سعوود والله ان بيك بلا وش بك تحجا
سعود:مابي شي مير انته شايف حالنا والي صار لنا اليوم وش الي راح نسويه مع المصيوب واخوه الي راح ولا عاود
حمود:بسيطه ياخوي بسيطه اول مايقوم الرجال نشوف هو من اي عربا وناخذه لهم ووكاد انه ايبلغهم عن خويه وراح هم يتصرفو
سعودتنهدعلى امل ان الي يقوله حمود يصير لاكن كيف والرجال مره ماهوب رجال
في هلاثنا جاهم محيميد وهو يصارخ من الناحيه الي فيها سويره
محيميد:ياسعوووود ياحمووود الحقو الحقو
قام سعود وحمود وسعود عاود له التوتر "وش سالفة محيميد لايكون عرف بامر المره
حمود:وش بك يارجال
محيميد وهو يسحب انفاسه:المصيوب المصيوب
سعود:وش به تحجا يارجال
محيميد:المصيوب رحت له لجل اشوف هو حي ولاميت
حمودبعصبيه :ومن قال لك تروح له انامانبهت عليكو ماتقربو عنده
محيميدوهو لازال يجمع انفاسه:ماكنت ادري ماكنت ادري انته ليه ماتبينا نروح ينبه
حمود:وش السالفه
ارتبك سعود ولم يستطع اجابت حمود
التفت حمود لمحيميد:وش به الرجال هو حي ولاميت؟
محيميد:حي ياحمود حي مير انه يقول ان به مرض شين ينتقل عن طريق الدم وهو ينزف دم وميريد ايعدينا
حمود:عوذه يادافع البلا
اماسعود فتح ثمه بالاول وبعدها صد عنهم لجل يكتم ضحكته "وش ذاالمره قدرت تصرفهم عنها انا لزوما اعرف وش قصتها
سعود: اييه ونترك الرجال ينزف لحد مايموت
حمود:يقولك مريض
سعود:انت ناسي ياحمود ان الرجال له فضل علينا
حمود:الرجال هو الي طالب منجي جنبه
سعود:انا رايح جنبه واشوفه
حمود:انت ناوي تقتل حالك
سعود:انا اكثر واحد جلست جنبه ولمست دمه ان كان به شي فنا انعديت من زمان
تركهم سعود وراح لسويره الي اول ماحست بصوت اقدامه رفعت راسها
سعود: احولك يالخو تونس بشي
سويره: خويك مقال لك لحد ايجي جنبي
سعود:ايه قال لي مير انا مقدر اخليك وانت بالحاله ذي
سويره:انا ماعليه شر الحين يعاود اخوي وارجع معه ..هو خويك مابين؟
سعود:خويي عثرت به فرسه وماتت لانهاكانت مصيوبه وعاود لنا يمشي ارتفعت اكتاف سويره عن الفرو في محاوله للجلوس
سويره:واخوي عناد مابين له اثر؟
سعود:لا ..الا هو كان مصر على الثار ؟
سويره:ايه ذا مجنو ن حرب مايهمه شي
قرب سعود منها اكثر
سويره:خلك بعيد
سعود:لد لملابسي كلها متوسخه من دمك ان راد ربي بي شي فهو صاير لامحال
سويره:يكفيك ربي بلاي
سعود:الا قل لي انتو من اي عربا
سويره وهي تغرز أصابعها في شعرها وتشده بشويش:وش اقولك لزوما اقول بحالتي ذي لزوم اني اقول
سعود:قول وصدقني مابيجيك الا العون
سويره: انا واخوي والنا اخت عايشين الحالنا في مغاره بعد ماتوفا ابونا وتركنا لحالنا
اخبرت سويره سعود بكل شي دون ان تعلمه بجنسها وجنس اختها العنود
سويره:انا الحين ماني عارف الحق اخوي واشوف هو حي ولاميت ولا ارجع للمهبوله الي تركناها لحالها
سعود:مانت قادر ترجع ولا تلحق اخوك وانته مصيوب لزوما تريح يومين
سويره وهي تضرب بقبضتها الارض :وش السواه لزوما ماضل هيج
سعود:وش رايك اخلي واحد من خوياي يروح يجيب اختك المهبوله يرجع بها لديرتنا واهناك راح تشوفها خيتي الي هي مرت الشيخ واطرش لها وصاه تهتم بيها لحد مانعاود بخوك
اغمضت سويره عيونها والتفتت للجهه الاخري وهي تشعر بالعجز وعدم القدره على اتخاذ قرار
ظل سعود ينظرلها وهو حاس بمصيبتها
سعود:وش قلت يالخو
سويره:ماني عارف وش اقول
سعود:اذا كنت خايف على اختك فنا اضمن لك خويي حمود مثل ماضمن لك حالي وش قلت
سويره:شورك وهدايت الله ..وعناد
سعود:عناد راح اخلي محيميد وسعد يتتبعو الاثر ويسالو عن القبيله واوصاف فرسانها ويعاودو بالاخبار لنا لحد مايلتام جرحك
سويره:وانت ..انت بتظل هنا
سعود: اييه محدان غيري يقدر يجي جنبك لجل المرض الي انت بيه
سكتت سويره وهي تنظر لسعود
‏"معقول ذا الرجال مهوبخايف على حاله وكآن الموضوع عادي عنده عكس الرجال الي هرب قبله اول ماقلت له وش بي"
قام سعود وراح لحمود وطلب منه ايروح يجيب المهبوله وياخذها للقبيله
ضحك حمود:مهبوله وانا انت صاحي ياسعود؟
سعود:وش بك ياحمود الرجال متازمه عنده الامور ولاتنسا انهم الهم الفضل انك حي انت نسيت انك كنت ميت لامحال
سكت حمود وهو يتذكر الرجال الي كان قريب منه وكان طاخه لامحال
حمود:بس ياحمود كيف تبيني اتفاهم مع مهبوله
سعود:نكلم الرجال ونساله كيف تتصرف معها
حمود:صار توكلنا على الله
وقف حمود بعيد عن سويره واعتدلت و هي متسنده على الفرو
سويره:اوصيك بخيتي يالخو تراها مسكينه وهبيله ماتعرف بالدنيا ذي غير عناد وسويري اذا جيت جنب المغاره عرفها بك وانك جاي من طرفنا و ان عناد وسويري بخير واني وصيتك تاخذها معك ..صح هي هبيله لاكن كل الي يقوله سويري وعناد هي تمشي عليه

اما العنود قدرت اتصيب اثنين من جماعة مفلح استولت على اسلحتهم وذخيرتهم وكملت مطاردتم لحد مشارف قبيلتهم وهناك اتخذت لها موقع تقدر تحمي نفسها فيه وتزلزل فيه كيان القبيله الي كانت ماتهاب اي غزو او عدو لاكن الي صار قلب حال القبيله حتى وصل الخبر للشيخ سند عن الفارس الي عسكر في مشارف القبيله وله صولات وجولات مع كل من يقرب منه وانه مصر يفني القبيله واولهم شيخها الي كانت العنود معتقده انه سبب موت اخوها لانها سمعت بان الي طلب بطرد حمود وسعود هو الشيخ
¤¤
¤¤


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-09, 11:46 AM   #13

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"رجفة قلوب اسود الصحراء"

تابع الجزء الرابع......
دخل سلطان على الشيخ سند وكان هو من فرسان القبيله والمقربين لسند
سند:وش الي سمعته ذا ياسلطان
سلطان وهو يشعر بتوتر واحراج :ياشيخ هذا كله من بلاوي مفلح ومصلح مدري وش الي بينهم وبين ذاالرجال الرجال مقوم الحرب علينا
سند باستنكار:وهو لحاله وش ذا الهرج ؟!!
سلطان:ياشيخ مهوبهين ياشيخ الحلال نصفه قده تحت يده
قفز سند واقف:وشو!!!انت وش تقول ياسلطان رجال لحاله يسوي فيكم كل ذي السواه وين الفرسان
وين شجاعتكم وهيبتكم عزالله انه مابه فرسان
سلطان:ياشيخ هو جالس بمكان مدري كيف حامي حاله فيه وكل مايقرب منه احد يطخه زرع الخوف فالبقيه وياشيخ ذا داهيه يصيب الواحد من دون مايخطي
سند:امش معي امش خلنا نشوف الحل معه لزوما اليوم تجيبوه لي حي ولاميت


توجه حمود ذاهبا لاحضار نجيله بعد ان وصفت له سويره مكان المغارات ومعه فرس عناد الي كانت في اعلى التل
اما محيميد وسعد بعد طلعو من الوادي متوجهين يجمعو اي معلومات عن عنادوالمطاريد الي طاردهم وبقى سعود لحاله مع سويره الي كانت الحمى ترتفع عندها
تقرب سعود منها وهو يشوف العرق يتصبب منها
سعود:الحمى عاودت لك؟
هزت سويره راسها بنعم
سعود:ماودك انزلك بالغدير تخف عليك الحمى
سويره:لاماودي ..ودي تتركني لحالي
سعود:ايه وش بك يارجل انا ودي اقدم لك العون
سويره:انا موجوع ماودي حد يتحجا معي
سعود:طيب ماودك انظف لك الجرح
سويره بغضب:لاماودي اتركني الحالي
قام سعود:طيب انا رايح اصيد ارنب لجل اشويها واكلك منها لجل اتطيب بسرعه
ذهب سعود وبقت سويره وهي تشعر بحزن قاتل لفرقا العنود ونجيله
ومرت السعات ...سعود قام بصيد الارنب وشوها وقدمها لسويره تاكل منها
والعنود ظلت معسكره بمجانها وحوشت على نصف الحلال اما سند فاخذ يرسم خطه مع ربعه عشان يقدرو يتغلبو على هذا الفارس الي بدل سند شوره من بعد ماقال لهم هاتوه لي ميت الي انهم يجيبوه له حي من اجل يعرف وش سالفته
اما حمود فاخيرا وصل المكان الي دلته عليه سويره
حموذ:والحين ياحمود وش الراي بتقابل لك هبيله وشلون هي ذي الهبيله طرما ولا عميا ولا ويش خلني اقرب اكثر واناديها هو وش قالي اسمها ن نجيله ايه نجيييله الهبيله
تقدم حمود وهو اسفل الجبل وعينه على الخيمه المنصوبه في العالي وصرخ باعلى صوته :هييييييه
انتي يالي جالسه فو ق لحالج يالهبيله تسمعيني؟
لم يرد عليه اي صوت
حمود:هذي وين راحت..يانجيييييله اطلعي انا من طرف اخوانج عناد وسويري انتي تسمعيني هيييييه به حدا هون
اخذا حمود ينادي باعلى صوته وهو يصعد للاعلى دون ان يرد عليه احد
حتى وصل عند الخيمه
حمود:يانجيله انتي هون انا حمود جاي من طرف اخوانك عناد وسويري هم ابعثوني ليج من اجل اعاود بج للديره
لاكن حمود ماحصل احد في الخيمه
وبدا يفقد اعصابه :وش ذا الحال وش لي انا بذا الهبيله يعني لزوما انا الي اروح اجيبها ووين ان شاالله احصلها ذالحين
اما نجيله فهي كانت متخبيه ورا الخيمه وتسمع حمود يحاجي حاله
حمود كان يشوف الخيمه والي فيها
حمود:وش ذالحال الي عايشين بيه اشهد انهم ماهم بحال لاكن يشهد ربي انهم فرسان وشجعان وجميلهم في رقبتي طول مانا حي ولا وش الي بيجبرني اعاود بالهبيله
عثرت نجيله من ورا الخيمه وطاحت على جدور كانت محطوطه ورا الخيمه سمع حمود الصوت وعلى طول نزل بارودته استعداد لاي هجوم واخذ بعدها يمشي لخلف الخيمه
حمود:نجيله هذي انتي ؟
اعتدلت انجيله من طيحتها وظلت جالسه تترقب ظهور حمود وهو يناديها
لاكن المفاجئه كانت لحمود اول ماشافها وقف شعر جسمه كله وصرخ صرخه ومن بعدها هج هربان لتحت الجبل
حمودوهو نازل بكل سرعته :يادافع البلا بسم الله بسم الله اعوذ برب الفلق اعوذ برب الفلق
وصل لتحت واستخبي ورا وحده من الصخور وانفاسه متقطعه
حمود:عوذه وش ذالارضيه الي طلعت لي اعوذ برب الفلق اعوذ بالله منها ومن شرها وش ذي
نزلت نجيله من فوق وهي تنادي عناد وسويري
جمد حمود مكانه :وش ذاالبليه الصوت ذا من له لاحوول ولاقوة الابلله وش السواه والله ياسعود ان جايلك يوم اذكرك فيه بحليب امك على ذلحال الي انا فيه
اقتربت نجيله من الصخره الي متخبي وراها حمود وكانت الشمس وراها واعكست ظلتها جدام حمود الي جمد الدم فيه اول ماشاف الظله
واول ماطلت بوجهها فيه صوب حمود بارودته عليها
حمود:مكانج والله ان جيتي جنبي لطخج
كان يرتعد من الخوف
وقفت انجيله اطالعه بشكلها الاثير الشعر المنكوش ومغطاي بالرماد والوجه الي مايبان منه الابياض العيون
نجيله:انا نجيله
حمود:وشو؟ !!!انتي انجيله
هزت نجيله له راسها
حمود:وكاد انج انتي هي؟ يمكن انج سعره واكلتيها
نجيله:لا لا مابه هون سعره سويري قتلها
حمود:قتلها اجل انتي ويش
نجيله:انا نجيله.. هو سويري وعناد فين؟
حمودوهومازال مصوب بارودته عليها:عناد وسويري ليتهم خلو الرجال يطخني ولا اني اشوف الي اشوفه ذالحين انتي متوكده انج اختهم المهبوله
نجيله بعصبيه:انا مهوبمهبوله ليه تقولي مهبوله
اخذت بعدها نجيله تبكي
حمود:ياجهد البلا اسكتي اسكتي لافرغ ذالباروده في راسك لويش تبكين اجل انتي مهوبمهبوله لمهبول هو انا الي رضيت اجي اجيبج
نجيله:انت مهبول ؟!!
حمود:اسمعي انتي مصيبه انحذفت على راسي ولزوما تسمعي كلامي كله لين مااوصلك لعند اخوانك
نجيله:ايييييه
حمود:اذا عندك شي تريدي تاخذيه معك روحي جهزيه واسحي كشتك ذي لجل انك ....
تذكر حمودشي وهو يضرب بيده على راسه
حمود:وش ذالمصيبه كيف ادخلها الديره وهي هيج والله لاينصرعو لعيال كلهم
نجيله:اسمع يالمهبول انت اني ماني رايحه معك انا ودي استنى عناد وسويري هون
حمود:مامهبول الا انتي
نجيله وهي تعاود البكي :قلتلك ماني بمهبوله تركته وعاودت تصعد التل
حمود:هيه انتي ياالسعره عاودي عاودي هون
لاكنها خلته ايكلم حاله وكملت طريقها وهي تبكي
حمود:لزوما اني اقتلك ياسعود

اقترب سعود من سويره وجلس قريب منها
سعود:اشوف ان حالك تحسن
سويره :اييه الحمد لله
سعود:سويري اسمك سويري لعاد
سويره:ليه عندك مانع
ضحك سعود:لا لا لويش المانع انت حر باسمك
حست سويره ان بكلام سعود سخريه ماعرفت ليه
سويره:تهقا خويك وصل للمغارات
سعود:اذا المجان نفس ماقلت وكاد انه وصل
انتبه سعود لسويره وهي تعض شفايفها وكانها تذكرت شي
سعود:وش بك
سويره:مدري اختي الهبيله مدري وشلون بيتقبل خويك شكلها
سعود:ليه وش به شكلها
سويره:شفت العجوز لمضيعه وتارسه شعرها رمل نجيله شكلها العن من هيح
سعود فتح عيونه يريد يستوعب حجيها:لويش
سويره:عناد ساوا بها هيج لجل يهج منها كل الي يشوفها
سعود: وحمود تعتقدي ماهوبهاج منها هذا على شجاعته وفروسيته يخاف من ظله
سويره: اجل وكاد انه انصرع
اخذ سعود يفكر بعناد اجل هو الراس المدبر وحده لبسها رجال والثانيه غير شكلها لجنيه
الله يعينك ياحمود وكاد انك متوهق ذالحين
¤¤
¤¤


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-03-09, 05:51 PM   #14

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
B11

ياسلام :44:والله يا وخيتي انش مبدعه ياعيني عليش وعلى افكارش الرهيبه
ننتظر البقيه :44:........


مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-09, 12:47 PM   #15

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"رجفة قلوب اسود الصحراء"

الجزء الخامس....
ارسل الشيخ سند عشره من الفرسان من اجل اينفذو الخطه الي رسمها علشان يتخلصو من الفارس المعادي لهم وبالفعل نجحت خطة الشيخ وقدرو العشر فرسان من حصار العنود الي مالقت قدامها منفذ تهرب منه غير القبيله نففسها فاتوجهت بخيلها للقبيله وهناك حل الذعر بكل الي كانو واقفين يترقبون رجعة الفرسان اما سند ومعه بعض الرجال فكانو واقفين وسط القبيله وهم يشوفو الفارس المتلثم وهو يجي ويوقف بفرسه قدامهم كان سند يطالعه وهو يحس باعجاب خفي لشجاعة هذا الفارس وكان وده يعرف وش الي خلاه معادنهم الا ان العنود صاحت باعلى صوتها
العنود:ياشيخ اليوم انا ياقاتل يامقتول راية الاستسلام رافضنها
اسلطان بعد ماكلمه سند:وانت شايف حالك قادر على قبيله؟
العنودوهي تحاول ان تسكن الفرس الي هي عليها:يكفيي شيخ القبيله اخذ ثاري منه وبعدها مايهمني الموت
سلطان:وفش جاك منه ؟
عنود:هو عارف
سلطان :وهو يدعوك لمجلسه يشوف وش هو طلبك؟
العنود:قلتلك اطلبي هو راس الشيخ
سلطان:انت وكاد مهبول الشيخ كلنا فدا لروحه
العنود:اجل تقدمو لي واحد واحد وانا اورجيكم كيف تفدوه
ناظر سلطان سند: ياشيخ خليني اكفيك بلاه
سندوقد اعجبه الوضع واراد ان يرى مدا شجاعة الفارس:ماهو انت ياسلطان خل واحد من الفرسان اينازله
اشار سلطان لاحد اشجع الفرسان من اجل يقرب وينازل الفارس بالسيف
وحدثت المواجهه ابهر سند بحركات الفارس في لمنازل وكانت اهناك اعيون ثانيه اتراقب وغير مصدقه الي تشوفه
جرحت العنود الفارس فطلب الانسحاب ودخل فارس ثاني واستمرت المواجهه كانت العنود مصره على المواجهه لاخر جهد منها وعدم التفكير بالاستسلام خوفا من انهم يكتشفو امرها ويصير لها الي تخاف عقباه
واستمرالحال على ماهو عليه والتفو اهل القبيله كلهم حولين مكان المنازل في البدايه كان سند مستمتع بالي يصير لاكنه يوم شاف ان فرسانه ينسحبون من ارض المعركه تملكه الغيض والغضب وشاف ان الفارس بايع نفسه ومستميت لامحاله في لمنازل
سلطان :ياشيخ خلني اكفيك بلاه
سند وهو يحط يده على كتف سلطان :تراني من بعدك ياسلطان الرجال بايع حاله
سلطان :انا له ياشيخ
دخل سلطان لمواجة العنود الي بدت عليها علامات التعب وهي تقاوم واشتد الظرب بالسيف حتى قدر سلطان ايطير سيف العنود الي كانت ملقايه على الارض واول ماقرب سلطان عشان يغرز السيف فيها سمعو صوت يصرخ
عمة سند:ارجاك ياسلطان ارجاك ياسلطان لاتقتله
التفت سند لعمتة
سند:وش بج ياعمه
العمه:ياسند ياولدي لاتقتله ارجاك ياولدي خذه اسير حرب ولا تقتله
سند:ياعمه وشلون اخذه اسير حرب وهو مقتل فرسان القبيله
العمه:ان كان لي خاطر عندك ياولدي لاتقتله
سند:على عيني ياعمه
التفت بعدها لسلطان واشار له يربط الفارس
لاكن العنود جنت اول مادرت انها صارت اسيره لانها كانت تتمنى الموت ولا تنخذ اسيره
العنود:لا ياشيخ انا قلتلك ياقاتل يامقتول ...اقتلني ولا تاخذني اسير
مسكها سلطان ورفعها عن الارض وهو يقيد ايديها من ورا ظهرها
سلطان :انكتم احمد ربك ان العمه توسطت لك
عنود:ومن قال لها تتوسط
سند:اخذه واربطه في الخيمه الي جنب المجلس وحط حراسه عليه وكاد ان مفلح ومصلح بيحاولو يوصلو له
مسك سلطان العنود واخذ يجرها وهي اتقاوم وعند مرورها بعمة سند اصرخت عليها العنود:وانتي ياعجوز النحس وش الي مطلعك في وجهي
سلطان:اقول انكتملك احسن
قاومت العنود لين ماقدرو يربطوها في عمود الخيمه وهي تصارخ وتتوعد
اقترب سند من عمته
سند:وش السالفه ياعمه
ارتبكت العمه وماعرفت كيف ترد عليه
العمه:ياولدي الرجال مقهور لزوما تعرف وش به
سند:الي بيه ان مفلح ومصلح قتلو اخوه وهو مفكر ان لي يد بقتل اخوه...انتي ياعمه عندج اسباب ثانيه وكاد
العمه :ايه عندي اسباب ثانيه وارجاك ماتسالني لين ماتوكد من الي انا شاكه بيه ...خلنا نروح نحاجيه
دخل سند وعمته على العنود بالخيمه وكانت مربوطه بالعمود وسفرتها على راسها ملفوفه عليه مايظهر منها الا وجهااول ماشافت العنود الشيخ:وش ذا ياشيخ حنا ماتفقنا على هيج قلتلك ياقاتل يامقتول اقتلني انت ليه تريد تذلني تراني عزيز عند قومي ولا ارضى بالمذله ذي
اقتربت عمة سند منها وهي تتفحص وجه العنود
العنودوهي تنظر للعمه:وش قومج انتي
العمه:سالتك بالله ياولدي انت من اي عربا ومن هم هلك وابوك وش اسمه؟
العنود:اسمعي ياعجوز النار انقلعي من قدامي احسن لك
سند ماستحمل كلام العنود لعمته وضربها على وجهها بكل قوته
العنود:اآآآه
العمه:لا يولدي
سند باستنكار:وش قلت هاه سمعني الااااه مرة ثانيه انتي سمعتي ياعمه وش قال
نزف الدم من انف العنود من قوة الظربه وندمت العنود على الااه الي طلعت منها بالقصب
سند :اسمع هذي عمتي وان رفعت صوتك عليها مرة ثانيه قتلتك
العنود:ومن قال لك اني ماريدك تقتلني وش رايك انها عجوز النار ومخرفه وموتها قريب على يدي
سندوهو رافع يده مره ثانيه الا ان عمته مسكت يده:اتخسى والله لولا عمتي جان ورجيتك يالخام
العنود:لا لا لا كثير خوفتني ان كان بك خير ورني شجاعتك بالمنازل برا قدام القوم مهوب هنا مستقوي علي وانت مربطني ولا نسيت انك هجيت من الوادي من الخوف جاي تحتمي بقبيلتك
ماقدر بعدها سند يمسك اعصابه سند:اتخسى اتخسى والله ان موتك مايكون الا على يدي
فك سند رباطها وسحبها لخارج الخيمه وصرخ على سلطان من اجل ايجيب سيف الفارس لانه قرر اينازله اما العمه فاخذت تترجا سند من اجل يتركه ولا يقتله لاكن مافي فايده سند اركبه مليون عفريب وصمم على قتله
سند:سلطان خذ العمه وخل الحريم يمسكنها لين ماخلص عليه تواجهت العنود بالشيخ وكانت مصره تاخذ ثاره منه او انهاتموت المهم مايدرو انها حرمه

سويره كانت جالسه وبعدها نطت واقفه وقف سعود اول ماشافها وقفت
سعود:وش بك يارجال اركد خل الجرح يلتئم
سويره:الشمس قربت تغرب وخوينك مابينو قلبي واكلني على اخوي خلنا نلحقهم ياسعود
سعود:انت تريد تعاود لك الحمى بنصف الطريق
سويره:انا احس بحالي احسن بكثير خلنا نلحقهم
سعود:اوعدك باكر مع طلعت الضو نتحرك وراهم
سويره:وش الي يصبرني لحد باكر
سعود:الجرح الي بيك هو الي بيصبرك لجل يطيب ولا يرجع ينزف مرة ثانيه لزوم تكون على القوه ان كان اخوك في حاجتك
سويره:اه اه ياعناد وش الي صابنا
سعود كان ميت من الفضول وده يعرف وش حكايتها وليه هي بلباس الرجال يمكن ان عناد يحس بالوحده واحتاج ان يكون معه عوين يساعده ولجل انه يحمي اخته لبسها لبس الرجال لكن ذي شكلها متعوده على اللبس والتصرفد زي الرجال ماهومن قريب لا السالفه صارلها زمان
ماعلينا خل نلقا عناد بالاول وبعدها لزوما اعرف كل شي
¤¤
¤¤
كل مااقرا القصه احس اني ما اعطيتها حقها وان اللهجه ما اتقنتها ..مافي اي تعليق او نصيحه....
مع حبي وديمه


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-09, 11:19 PM   #16

اميرة ابها

? العضوٌ??? » 53875
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » اميرة ابها is on a distinguished road
افتراضي

واللة روووووووووووووووووعة ومن جد كلامهم عاجبني من جد انتي ذوق واسلوب مرة الرواية تاخذ العقل تكفين كمليها .......

اميرة ابها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-09, 04:16 PM   #17

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

مبدعه والله نرقب الاجزاء الباقيه , لا تبطين علينا
ارجاج يا وخيتي..


مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-09, 06:30 AM   #18

ليتني ماكنت أنا
 
الصورة الرمزية ليتني ماكنت أنا

? العضوٌ??? » 80381
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 160
?  نُقآطِيْ » ليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond reputeليتني ماكنت أنا has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله عليك أختي تسلمين على
القصة الروعة والاسلوب الاروع
ولهجة القصة واضحة ومميزة جدا
لاتبطين علينا بالباقي بانتظاره بكل شووووووووووق

تقبلي شكري ودعواتي
أختك # ليتني #


ليتني ماكنت أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-09, 12:57 PM   #19

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"رجفة قلوب اسود الصحراء"

تابع الجزء الخامس.....

بعد ماستلمت العنود سيفها صارت المواجهه بينها وبين الشيخ سند
وكانت مواجهه حاميه خصوصا ان العنود مصره على الثار
اما العمه كانت جالسه على الارض بعد ماحاولت انها تمنع الي يصير ومنيره جالسه جنبها ماسكه بيها ولاول مره منيره اتشوف دموع العمه
منيره:وش بج ياعمه ليه الدموع ذي ...خايفه على سند ؟
العمه ماجاوبتها وظلت دموعها تسيل وهي تتذكر اخوها الي انطرد من القبيله وهو مضلوم... كانت اتشوف في عناد اخوها في حركاته وطريقة مسكه للسيف وكل شي به
العمه:اآآه وكاد انه ولده
جرحت العنود سند في ايده الا انه ما استسلم وظل ايواجهها لين ماصار الي كانت خايفه منه العنود
قدر سند بحركه من سيفه انه يرفع الغتره من العنود وايطيرها لفوق ومعها كم خصله من شعرها
العنود من الخوف تعثرت بحجر وحطت ايديها بسرعه على راسها
سند انتبه لحركتها واتقدم منها بسرعه وحط رجله على ايدها الي قابضه به السيف ونزع السيف بايده ورماه .. بعدها حط ركبته على صدر العنود وهو متكي على رجله الثانيه بدون مايضغط علي صدرها
مد يده لشعرها وسحب جزء منه
وهو مصعوق وغير مصدق تم فاتح عيونه ومركز بهم في عيون العنود الي حس بعيونها انكسار وخوف كان ايهز راسه بشويش علامة الاستنكار ويحاول يقتنع بان الي اكتشفه كذب
سند:حرمه!!!!!!!!!انتي حرمه!!
رفع سند نظره لاهل القبيله الي محاوطين به وعلامات التعجب باينه في وجيههم
ورجع ايطالع فيها
سند:معقوله كل ذا يطلع من حرمه!!!!
العنود وهي تشوف ان اهل القبيله ذعرهم راح وقدمو خطوه لقدام لجل ايشوفو المره الي بين ايدين الشيخ
العنود:ارجاك ياشيخ اقتلني اقتلني
صوتها المره هذي كان صوت انثوي طغا عليه الخوف والذعر رجف له قلب سند اول ماسمعه
سند:اتريدي مني اقتلك بعد كل الي ساويتيه تريدي اقتلك ..انا الي بحياتي ماقدرت قبيله تهجم على قبيلتي تجيني انتي مره وتعتدين عليها انا الي بحياتي ماتجرا فارس يطلبني للمنازل تجين انتي اخرتها وتجريني للمنازل وتريديني اقتلج ..ليه خايفه من شي ثاني وانتي تدري ان هذا الشي هو الي بيعلمج قدر نفسج وحسابج بيكون بيه
العنودوهي تزحف للخلف مبتعده عن سند:اقتلني اقتلني
سند:ماهو قبل ماصفي حسابي معج وعلمج انتي وش تسوي
مسك سند العنود من رجولها بعدها وقف وحملها على كتافه واتوجه بها لبيته بيت الشعر وهي تظرب بايديها على ظهره من اجل يتركها لاكن لاحياة لمن تنادي
كان الغضب والقهر متملك سند لان كل الي صار كان كله من فعايل حرمه وعلشان يثبت لقبيلته انه مهما شافو من شجاعت هذي الحرمه الا انها في الاخير مره ضعيفه متسلحه بقناع ماهوب لها وانه يقدر ايادبها بطريقته الخاصه
الجميع كان يسمع صراخ العنود وهي تترجا الشيخ سند من اجل يتركها
رمى سند العنود على فرشه كانت تتوسط المكان المخصص له بالنوم
العنودوالذعر مالي وجهها :اسمع خلك بعيد عني
سندوهو يفك حزام السيف :انا باخر زماني تجيني مره تلعب بي هيج
العنود:انته وش اتسوي
سندبابتسامه خبيثه:وش تعتقدي راح اسوي
العنود:والله ان قربت مني ان مايعدي اليوم ذا على خير
سند:وشو !؟ انتي تهدديني خلاص انتي انتهيتي ونهايتك على يدي
العنود:والله اني اقتل حالي
اقترب منها سند وامسك بشعرها بقوه
سند:لزوما تادبي على ايدي عشان تعرفي وش قدرج وتحرمي مرة ثانيه تعاودي تزاحمي الرجال على المرجله ..لا وجايه تتحديني بالمنازل
‏ العنود:اتركني اتركني والله ان مسيتني اني اقتل حالي
سندوهو يدفعها عنه بعيد :راح اتركج ماهوب لانج ترجيتيني لا اصلا نفسي ماتقبلج وانتي بلبس الرجال والود ودي اني ارجع
بس حبيت اني اورجيج انتي وش تسوي وانج مهما ساويتي الحين محدن خايف منج ..ولاتنسي ان اهل القبيله الحين كلهم برا وتعالي شوفي كل واحد وش مفكر بالي يصير بينا
العنود وهي ترجف:انت انت مهب حاسب وش راح يقولو مايهمك
وقف سند وهو يمسك حزامه وعدته والبشت بايده الثانيه
سند :انا ميهمني شي انا شيخ القبيله وانتي صرتي من املاكي محدن له كلمه علي
خلاها وطلع كان سلطان واقف قدام المجلس اتوجه لسند اول ماشافه طالع وطبعا محد اتجرا يسال الشيخ بالي صار
سند والغضب بعده بيه:امش خلنا بشوف مفلح ومصلح لزوما اصفي حسابي معهم اليوم والفرس الي جت بيها الحرمه شف هي لاي عربا لجل ناخذ حيطتنا منهم وكاد انهم جاين يطلبو بنتهم
سلطان:صار ياشيخ
اما العنود فاخذت تلم بيديها على نفسها وهي تحاول اتهدي من روعها بعد مواجه الشيخ لها
‏"وش الي صار لي وش الي وصلني لهون ااااه ياسويره مدري عنك حيه ولا ميته كله مني كله مني ااه عليك ياخيتي ..ونجيله نجيله تركناها لحالها انا لزوما اهرب لجل اعاود لنجيله "

ظل حمود يصارخ على الهبيله من اجل تعاود له لاكنها خلته وصعدت التل
وقف حمود ورفع بارودته مصوبها باحيتها
حمود:ذي بليه لزوما اطخها وارتاح منها
بعدها نزل بارودته ولحق بيها
دخل عليها بالخيمه
حمود:اسمعي يقولك سويري لزوما تجي معي عنده
نجلا:لا انت كذاب سويري ماقال هيج
حمود:اجل انا الي قلت ..انتي لزوما تجي معي
نجلا:ليه انت رجلي ؟
حمود فتح عيونه وثمه:هاه رجلج ؟! انا اكون رجلج انتي.. ليه؟! بايعا حالي انا.. اخذلي وحده مهبوله طلعه من تحت الارض
انجيله التفتت عنه للجهه الثانيه ودعست بوجها في فرشه كانت هناك
حمود:ايه انتي وش بج
كانت فاطسه من الضحك وتحاول تمنع ضحكتها تبان له فرفعت له راسها وهي تبكي
نجيله:ليه تقولي هبيله انا مهب هبيله
حمود:لا تخسى الهبيله تجي جنبج ..لعاد لويش مسويه بحالج كذا
نجيله :وش بي مهومعجبتنك
حمود:ليه انتي تنتظري مني اعجب بيج وانا لين الحين قلبي يرجف
نجيله وهي تقترب منه:ايه حتى انا لد حط ايدك هنيا وحس بقلبي كيف يرجف
حمود من شافها تقرب ناحيته صوب الباروده عليها وهو يبتعد عنها
حمود:خليج مكانج خليج مكانج ان قربتي والله ماتلومي الانفسج
نجيله:اييييييه وش بك ؟ماودك تسمع وش الي يصير هون
كانت تشير له على قلبها
حمود:ياجهد البلا مانقصني الا هبيله تنغرم بي والله والله ياسعود ان جايلك يوم على يدي اخليك ماتنساه طول حياتك
نجيله: منهو ذا سعود؟
حمود: سعود ذا واحدا هبيله وراح اورجيج فيه يوم ماينساه
نجيله:اقول ماودك احطلك غدا ؟
حمود:انتي تحطي لي غدا ؟ وش هو غداج؟
نجيله: اني شاويه بالضوء خمست جرابيع
حمود:وشو!!!جرابيع انكتمي انكتمي اجعلها تاكلج ولا تخلي منج عضم
انجيله ماستحملت اكثر وطلعت برا الخيمه وهي ودها تضحك بصوت عالي
نجيله:اجيب لك الجرابيع وانت تذوقها
بعد ماطلعت نجيله حس حمود انه بمصيبه مش عارف كيف يطلع منها

رعدت السما مبشره بنزول الغيث وتلبدت السحب
تقرب سعود من سويره:اقول ياسويري خلنا نصعد الجبل ندور مكان وكاد المطر بينزل
سويره:وخوينك يمكن انهم يعاودو
سعود:اذا عاودو وكاد انهم بيدرو اننا في المكان مارحنا عنه وانا كل شوي بتفقد المكان
وقفت سويره وسعودلين الحين متعجب كيف انها متقنه حركات الرجال ولو ما كان متاكد انهامره ماشك انها مهب رجال !"وكاد ان مابيها انوثه حتى لو لبست لبس الحريم "
¤¤
¤¤ف
¤¤
اشكر كل من شجعني وللاخوات اميره ابها ومكحوله العين وليتني ماكنت انا ايضا جزيل الشكر والسموحه من الاخ سعود على موضوع الخط الي حاولت اكبره وماقدرت


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-09, 02:52 PM   #20

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

ليه تبطي علينا يا خيه والله اننا مشتاقين لأسود الصحرا كثير
وودنا نعرف وش اللي بيصير معاهم , تجين وتكتبين بارت صغير ليه ودنا ببارت طويل جزاء على غيبتج الطويله ارجاج لا تتوخري علينا............
هههههههههههه احاول اكتب بالبدوي


مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.