آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية : بريق الماس من تأليفى "مكتملة" (الكاتـب : medowill1982 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-19, 10:57 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 غضب العشق نهوه للكاتبة/ لمار "عراقيه" (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( غضب العشق نهوه ))

للكاتبة/ لمار



قراءة ممتعة للجميع ...



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-12-19 الساعة 09:10 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:14 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الروايه هنــــــــــــــــــــا





#غضب_العشق_نهوة

للكاتبه لمار
قصه حقيقيه مكتمله

بواقع ٤٨ بارت

١_______٨


#البارت١

انتة اكثر واحد اكرهه بهاي الدنيا اموت منك اكرررررهك

- خلي اشوف شلون تكرهيني ورا ما اكسر عينج الصلفة هاي

- استهدي بالرحمان ابني وصلي على محمد

- عليه افضل الصلاة والسلام من هذا اليوم وهل ساعة وهل دقيقة عشق صارت نهوتي نهوة غضب

- لا فدوة يمة غضب لتسوي هيج وتكسر بالبنية احجي شي مصطفى

تقدم علية- استمتعي بحياتج هسه على راحتج نهوة غضب

صحيت على نفسي وامي تحط ايدها على كتفي نداريت باوعت لامي وعيوني حمر ومدمعة
عشق: ليش ماما ليش

الام: والله مابيدي شي ياماما القرار بيد ابوج ياريتني اكدر اغير شي تقبلي حياتج ياماما وعيشيها المكتوب مامنه مهروب

عشق: بس اني ممكتوبلي اعيش ويا غضب....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
لزمت ايد ماما ابوسها بتوسل
عشق: فدوة ماما بس قنعي بابا لينطيني لهذا الحقير

الام ودموعها على خدها: اوووف ياماما اوف هو شوكت كعد حظ امج حتى يكعد حظج
مديت راسي بحضن ماما وغفيت ودمعتي على خدي

"""
اني عشق عمري ١٧ سنة اخذت شهادة الثالث متوسط وبابا مخلاني اكمل لان عمامي ميقبلون عدهم وصلت الثالث كلش زايدة وبابا هم ماكال لا. خلي ارجعكم ليورة بالزمن اخو ماما خالو ( ستار) ضرب عمي ( موسى) وكتلة اخذو ماما فصل لابوية عاشت اسوء ايام حياتها بابا طبعة قاسي كلش وعمامي كذلك والسبب هو جدي من يوم يومة قاسي اني ماشايفته بس هواي يحجون عنه قسوة جدي نزرعت بداخل عمامي وعمامي زرعوها بداخل ولدهم لذلك كل زلم عائلتنة القسوة اساسهم على عكس نسوانهم الي ما الهم اي كلمة المهم بعد ما اخذ ماما بالغصب وحبلت ب موسى على اسم عمي الله يرحمة اخوية الجبير وبعدها اختي مسرة وبعدها اني عشق وبعدها اخوية عادل وبعدها اخوية علي ماما فصلية بابا لليوم هية ممرتاحة بحياتها هواي نضلمت بحياتها كل كلمة بالبيت ماعدها والسبب ابوية كلشي بأيدة بابا كلش ميطيق البنات ولاحتى يحبنة اني ومسرة مسرة زوجها لابن عمتي وهيه عمرها ١٥ سنة ضليت بس اني بالبيت ياهو اليجي يطلع حركته بية حياة الجحيم حياتنة بسبب تدخلات عمامي وبابا ابد ميكسرلهم كلمة .كافي عوفونه من عمامي اصلا اكرههم على شنو داذكرهم اني طولي ١٥٥ وزني ٥٥ حنطاوية على بياض شعري طويل ولونة عسلي جسمي انوثي الشي الوحيد الي بية هو عيوني عيوني مو نفس الون يعني عيني اليسرة لونها اسود بينما عيني اليمنى لونها عسلي طفرة وراثية مدري عليمن طالعة شوية اني صاحبة لسان وماحب تصرفات ابوية واخوتي كلهم وارثين القساوة من بابا وشحدى الي يحجي كلمة وياهم الولد مدللين بابا حتى علي عمرة ٩ سنوات وعندة كلمة بالبيت اكثر من ماما المهم اكره شي بالدنيا اسمه غضب ( غضب) ابن عمي ابراهيم اسم على مسمى غضب تموت منه محد يوصلة بالقساوة يكولون هوة الوحيد الي طالع على جدي حيل مخيف ومكروه بكلشي يتدخل بحياتي هو الي خلا بابا يبطلني ويتدخل بلبسي واكلي وشربي وحتى النفس الي اتنفسة يعدة علية بيوت عمامي ال ٥ كلها كاعدة بنفس الطرف هذا الخثيث غضب يجي يومية مرتين لبيتنه ينغص عيشتي ويطلع وبابا هواي منطي مجال يتدخل بينة المهم خلي نشوف حياتي....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
الام: يلة يا ماما صارت بل ١٠ شوكت تكعدين كلها ساعتين زمان يجي ابوج ويهجم البيت على روسنة يلللة
ضليت على نفس نومتي اليوم طولت بالنومة لان بابا مموجود بايت بيت عمتي ب تكريت وضلينا البارحة سهرانين اني وماما على فلم اجنبي
حسيت الباب نفتحت مال غرفتي وماما تهزني من فوك البطانية مهتميت نعسانة هزتني اقوة هم ضليت نايمة رفعت الغطا عن وجهي
عشق غمضت عيني بقوة: اوووووو ماما خلي انام شوية
.....: كووووومي

🌹🌹

للكاتبة:Lamar Alzankna

#البارت ٢

عشق غمضت عيني بقوة: اوووووو ماما خلي انام شوية
.....: كووووومي
هذا صوته جمدت بمكاني دافتح عيني على كيفي
غضب : كلت كوووووووومي
كمزت ووكفت
غضب : الله هاي شلابسة انتي شنو ك.....
باوعت صخام بوجهي لابسة فانيلة تعلاكة وبجامة كبل جريت البطانية ولفيت نفسي
غضب : شلابسة احججججي
عشق بكوة تطلع الكلمة مني من الخوف: غ غ يرر م لا بسس
غضب : هنه وييينهن هذا لبسس هذا
عشق: نايم ة والله محد يشوفني
غضب : شللللون محدددد يشوفج هاي مو اني شفتج
عشق: غير انته دخ لت للغرفة ان ي شعلية
لزمني من حنجي حيل وعصرة
غضب : لو طاااااب غيري جان شصااااار لو طاب احد من ولد عمامج جاوبيني
عشق: محد يطب غ غير ك
عصر حنجي اقوة
عشق: عفية عوفني دتأذيني عفيةةة
عيوني غروركت ماريد ارمش حتى ما ابجي لان اذا بجيت ينصب فاتحتي ضل يباوع بعيوني كام يصرخ بعصبية: اوووووووويلي الله عششششششق لتبجين كلت لتبجييييين
عشق:مابا جية والله ما ب
نزلت دموعي مسيطرت عليهن دفعني عل جرباية وضرب سراحية المي الي يم راسي ع الكومدي ندار ونطاني ضهري اني ضليت ابجي واشهك صرخ
غضب : صووتجج ما اسمعةةة
حطيت ايدي على حلكي بس ماكو الشهك مالي ميوكف هو ندار واجه بكل عصبية لزمني من ركبتي ورفعني ع الحايط خنكني
غضب : ٣ دقايق الكاج كدامي ومبدلة ملابس الملهى هذني حاولت ادفعة خانكني نكطع علية النفس فك ايدة عن ركبتي وطلع اني كرفصت بالكاع ابجي شنو هل صباح الي على وجهة تذكرت كلامة ٣ دقايق كمت ع السريع دامشي حسيت شي جرح رجلي باوعت السراحية الي كسرها غضب كزازه منها طبت برجلي كعدت على حافة الجرباية وطلعتها شاغت روحي وكفت اعرج حتى ماادوس عليها طلعت للمغسلة غسلت وجهي واهفي على وجهي حتى توكف دموعي نشفت وجهي وجريت من صندوق الاسعافات الاولية لفاف ولفيت رجلي شلون مجان ورحت اركض لغرفتي فتحت كنتوري طلعت دشداشة ردان طويل لان ميصير البس نص ردن يذبحني غضب لبستها فوك الفانيلة الي لابستها بلليل نزعت بجامتي وطلعت اركض قبل لتخلص ال٣ دقايق نزلت اعرج من الدرج ع السريع دخلت للمطبخ
ندارت ماما علية مقهورة : صباح الخير
عشق: هو وين الخير شنو راح
ادري بأمي سمعت صياح غضب علية بس مكدرت تدخل لان بابا يهجم الدنيا على راسها باوعت لوجهي
الام: شبي حنجج
عرفت ازرك من لزمت ايدة محجيت شي بس تلمسته يوجعني عبالك تكسرت عظامي
عشق: وينة
الام: بالاستقبال تنكسر ا
جان اسمع صيحته : عشششششق
غمضت عيني وكلت بداخلي ربي لو تاخذني لو تاخذة
طلعت اعرج وكفت بباب الاستقبال واشوف دخان جكارتة تارس الاستقبال
دار وجهة علية : جااي
بكلبي كتلة وسم ماعندك بيت تتسمم بي...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
طلعت امشي للمطبخ واني اعرج ماما سألت شبيها رجلج كلتلها مبيها امي حاطة الجاي ع النار تعرف بي يجي يتزقنب الجاي من اول ميرجع من الدوام من بيتنه ومن ايدي بالخصوص الله يكسر ايدك يا غضب حضرت الاستكان حطيتلة شكر لو بيدي احطلة سم واخلص منه شلت القوري داصب سمعته وراي: كملتي
هز القوري بيدي من الخوف اني منطيته ضهري هزيت براسي بمعنى اي نداريت هو بدلتة العسكرية واكف وجكارتة بيدة ومنتجي ع الكاونتر وايدة الثانية ع الكاونتر دك باصبعة السبابة ع الكاونتر بمعنى جيبي الجاي هنا شلت الاستكان جان يكول لامي
غضب : ليش عايفتها نايمة للضهاري
دامشي واني اعرج امي كالت : مو ا
قاطعها : هاي شبيها رجلج
شكد ماعنده احترام مخلى ماما تكمل كلامها خليت الجاي يمة ع الكاونتر
عشق: مبيها شي
خاط الاستكان وشفطة شفطة وحدة وحط الاستكان الثور شال سلاحة ديطلع
غضب : خاله اني طالع عقمي رجل عشق لتلتهب
طلع من الباب ماما محجت شي شتتوقعوها تكول وهي جايبيها فصلية ذليلة رفعت ايدي للسما
عشق: اللهي موت....
قاطعني فتحت باب المطبخ
غضب: تدعين عليمن

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

--------

#البارت ٣

عشق: اللهي موت....
قاطعني فتحت باب المطبخ
غضب : تدعين عليمن
عشق بلعت ريكي : م دادعي
غضب: عبالي
باوعلي وعصر عيونة بشكل مخيف سحب سويج السيارة رفعهن بيدة وكال : همزين تذكرتهن ورجعت
دار ضهرة وطلع اللهي بعد ميرجع سمعت صوت سيارتة تحركت
عشق: اللهي ليش هالشباب الوردة تمووتها وتعوف ه العار على راسي
الام: حسبي الله ونعم الوكيل
رحت اعرج حضنتها من ورا طبطبت على ايدي وكالت
الام :اكعدي اعالج رجلج
عشق: ماما فدوووة لتنفذين كلامة
الام: ماما شعلية بي اني علمودج ماريد تتأذين
عشق: ماشي ماما هسه اني اعالجهة رحت لصندوق الاسعافات طلعت معقم وكطن ولفاف ورجعت للمطبخ جريت كرسي وكعدت فتحت الفاف عقمتها لفيتها وكمت مشيت للاستقبال دانضفة اول مطبيت لفحتني ريحة جكايرة وعطرة حطيت ايدي على خشمي ورحت فتحت الشبابيك رجعت ع المكان الجان كاعد بي بصفة نفاضة بيها ٣ كطوف جكارات
عشق: سم ان شاء الله بكلبك ٣ جكارات ب٣ دقايق بلكي يصير بيك مرض وتموت واخلص منك
فرغت النفاظة بالسلة ورتبت التخم ومسحت الطبلات والكاع نضفتها ومسحتها طلعت ساعدت امي بلتنضيف لل ١٢ رحت ع المغسلة غسلت وجهي باوعت بالمرايا....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
اثار ايد غضب على حنجي وركبتي الله يكسر ايدة سمعت فتحت باب المطبخ وابوية وموسى يسلمون امي ردت السلام رحت للمطبخ سلمت وساعدت امي ب صب الغدا رجعو علي وعادل من المدرسة شمرو جنطهم بلمطبخ وطلعو يغسلون اني شلت جنطهم وديتهن لغرفتهم نازعين احذيتهم بالصالة والجواريب ومشمريهن اووف شلتهن رجعت للمطبخ موسى ديفرش السفرة بالكاع شوية موسى احسن من بقية اخوتي زين ويا ماما يعرف بيها شكد تعذبت لان جان حاضر ببداية زواجها من بابا وشاف عذابها ويا ابوية وعماتي وعمامي وبيبي المهم نزلت الاكل ع السفرة ابوية كام غسل وكعد لازم بابا اول ميكعد الكل تكعد عادل وعلي جوي ركض كعدو وموسى هم كعد واني وماما دناكل ابوية راد مي باوعت السراحية افرغة كمت ترستها من البراد وجبتها كعدت جريت الكلاص من كدام بابا واني مكرفصة بصفة صبيتلة وقدمتة اخذة من ايدي وباوع لحنجي وركبتي كمت وكفت جريت ياخة الدشداشة وكعدت ويا كعدتي شلت الخاشوكة ابوية كال
الاب: شنو غضب اجه اليوم
وكعت الخاشوكة من ايدي مجرد ذكر اسمة يسويلي رعب كلت بداخلي همزين حسيت جان بعد وكت كرت عيني ياريت لو يسوي شي
الام : اي اجه
محجة شي كملنة الغدا كمت قبل ماما صبيت الجاي وجيت وزعت ع بابا وماما واخوتي كامو بابا لغرفتة وموسى للحمام يسبح وعلي لزم الايباد وعادل كام غسل ايدة ع السنك واني دلم المواعين ماما راحت ويا بابا للغرفة شلت المواعين وكفت جان عادل ينفض المي من ايدة بوجهي وكال
عادل: ولج اروح انام كعديني ب ٤ عندي لعبة ويا الولد اكعد الكاج كاتبتلي واجب الفيزيا وحالة تمارين الرياضيات مأشرلج عليهن بالكتاب
عشق: ماشي
استغفر الله خادمة صايرة معلمة صايرة طباخة صايرة شصير بعد وهذا اصغر مني وميحترم هواي بابا منطي مجال للولد اني داغسل المواعين صاح موسى من الحمام
موسى: عششششق منشفة وملابسي بلغرفة ع الجرباية جيبيهن
غسلت ايدي ورحت لغرفتة اخذتهن ومديتهن من باب الحمام
موسى: شكرآ
ابتسمت همزين هذا يغزر بي المعروف رغم حقارتة حالة حال البقية بس بي حنية احسن من البقية واحسن من بابا بس المشكلة ميتدخل حتى لو يشوف غضب يذبحني بشكل عام كل عائلتنة منطين صلاحيات للمغضوب علية رحت كملت المواعين مسحت كاعية المطبخ وصعدت لغرفة عادل فتحت الضوة صاح
عادل: طفيييي الخ... اريد انام
عشق: جيت اخذ جنطتك داحضر واجباتك
عادل: يلللة عاااد فضيها
اخذت الجنطة طفيت الضوة طلعت وسديت الباب رحت لغرفتي طلعت كتبة ونشرتهن على جربايتي وكعدت احضر جدولة مال ثاني يوم وكعدت احلة التمارين كملت ساعة ٢ اكدر اناملي فد ساعتين غطيت بنومة محسيت غير مي بارد على وجهي وصياح عادل :..

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

#البارت ٤

ساعة ٢ اكدر اناملي فد ساعتين غطيت بنومة محسيت غير مي بارد على وجهي وصياح عادل :كووومي يا خر...
عشق: اشششة اششة
عادل: مو كلتتتت كعديني بال٤ ساعة ٤ ونص هسه ليش ماكعدتيني ضل يصيح ويغلط فات موسى من يم الباب وصاح بي
موسى: عاادل شبيك تصيح تاخرت نص ساعة نكلبت الدنيا ليش هيج تكعدها راح تتخبل ياهو اليجي يفززها من نومها
عادل جاوبة: انته معليك خليك بنفسك ولتدخل
ابوية فات وصاح: عاااادل لتتجاوز على اخوك اكبر منك
بكلبي كلت ههههه لعد اني مو اكبر منه شو يتجاوز ومحد يحجي لو لان بنية طلع عادل من الغرفة ابوية صاح
الاب: كوومي انتي سويلي جاي مامن وراج الا المشاكل جنج ستار( ستار هو خال عشق الي كتل موسى عمها وبسببة راحت ام عشق فصلية لابوها ، للتذكير فقط)..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
كمت واني منكعة عادل النذل جاب سراحية مي بارد علية كمت مثلجة بعدني ممبدلة صاح علي : عشق ملابسي من الحبل
عشق: اوووف
طلعت للحوش وملابسي منكعة نزلت ملابسة ووديتها لغرفتة وطلعت حضرت عصرية ابوية تعصر وطلع لبيت عمي واخوية موسى طلع ويا دائما يفترون سوة باعتبار ابنة الجبير وعادل وعلي كل واحد طلع ويا اصدقائة
الام: مشتاقة ل مسرة تجين نروحلها
عشق: اي والله ماما فدوة
الام:هسه اخابر ابوج واكلة
صدك خابرت
الام: ابو موسى نريد نروح ل مسرة شتكول
الاب: منو ومنو
الام: اني وعشق
الاب: ماش لحضة لحضة
اشرت لامي كالت دقيقة
الاب: روحي وحدج اخذي علي وروحي عشق متطلع شعدها رايحة وياج وهية مرة
الام بقهر: ماشي
سدت الخط وباوعتلي
عشق: ليش نكلب وجهج شكال ابوية
الام: ك كا ل
عرفت شكال
عشق: كال متروح عشق مو
هزت براسها بمعنى اي
الام: ماكو داعي نروح
عشق: روحي ماما معليج بية
الام: لا لو نروح سوة لومنروح
عشق: ماما صار هواي انتي مشايفة مسرة خطية روحي شوفيها
الام: متاكدة
عشق : اي ماما متاكدة
كامت امي دتلبس عبايتها لزمت ايدها
عشق: ماما بروح كل غالي عندج مو غضب النذل الي ماقبل اروح
الام😔: بنتي شنسويلة تفكيرة هيج
عشق: الله ليوفقة
الام: يلة ماما ديري بالج على نفسج
عشق: الله وياج ماما
طلعت امي رحت كعدت بالصالة ودموعي تصب ليش اني مو مثل باقي البنات ليش كلشي بحياتي ما اخذ قرارة اني ليش عمامي الهم الاولية وليش غضب بكلشي يدخل ربي ساعدني وخلصني من هذا الحقير مسحت دموعي كمت غسلت وجهي وحضرت العشا اجوي تعشو
بابا : امج راح تضل يم مسرة اليوم تكول مشتاقتلها
عشق : ماشي بابا
احس عضامي مطحونة طحن وراسي الم ذبحني كملت العشا صبيت الجاي كام بابا لغرفتة تمدد واخوتي كل واحد لازم موبايلة وكاعد صعدت لغرفتي سديت الباب وتمددت ع الجرباية جسمي يوجعني مدري شبية غفيت واني اون من الالم والبرد حسيت على ايد دافية على كصتي فتحت عيوني ضوة قوي سديتها ورجعت فتحتها شفت طيف غضب معقولة داتخيل سمعت صوتة
غضب : عششق عششق هاي شبيج
اني سمعت صوتة حاولت اكوم كلت هسه مثل الصبح يأذيني بس اتعجبت حجى بهدوء
غضب وهو يتلمس كصتي: اشش اشش اهدي شبيج
عشق🤒: مادري راسي و برر دانة
مسح على راسي وصاح بعلو صووتة
غضب: وييييييييييينكم
فزيت من صوتة اجوي اخوتي يركضون كلها تخاف من غضب لان بي هواي صفات من جدي الله يرحمة
عادل: ها غضب شبيك تصيح
غضب: ليش عايفين عشق وحدها ومصخنه
موسى: هااا عاادل كله من ورااك كتلك جوز من اكلان التبن مالتك كافي تأذيها
غضب: عااادل شسويتلها
عادل: مسويت بس جبيت عليها مي بس هيه تترعن وتتمسكن بروسكم كومي لج
موسى: نايمة وجب عليها مي بارد كعدها مفزوعة
غضب كبل وكف ولزم عادل من ياخة تيشيرتة
غضب : غبببي تمرضت من وراك ليش هيج تعاملها
عشق بهلوسة: انت ة مو اا حسسن منه
اندارلي
ادهم: انجببي انتي
وندار على عادل صاح بي : اطلللع برا وانتة علي جيبلي مي ووصلة اسويلها كمادات
علي وعادل طلعو
كام يدردم : وينها امج الخاتون ملتهية بالتفرفر
جاوبته واني عيوني تغمض وتفتح من التعب: لتحجي على امي
رفع ايدة ديضربني غمضت عيوني
غضب: والله لوما مريضة جان علمتج شلون تراددين
فتحت عيوني اباوعله بخوف ضل يباوع بعيوني
غضب : غمضي عينج لتشوفيني ياها
.وصاح : علللللي وين صرررت
اجه علي يركض جايب طاسة مي وبيها وصلة قماش عصرها وحطها على راسي
عشق: اشششة اشش وخرررر ابعدة
غضب : اششش اشش وخري ايدج وانجبي
ضل يسويلي كمادات وموسى واكف بباب غرفتي ندار علية
غضب : موسى شوفلي دوا خافض حرارة راح تنفجر حرارتها
غمضت عيوني حسيتة لازم ايدي ويهزها فتحت عيني بتعب حط ايدة جوة راسي
غضب : يلة كومي اشربي العلاج
عشق🤒: ماريد نفسي تلعب
صاح بية : كوووووومي
كمت بسرعة شربني الدوا لعبت نفسي رديتة من راسي على قميصة
صاح : اوووووف
جفلت كتلة: مو كتلك نفسي تلل عب
كام وكف نزع تيشيرتة وذبة صفح وكام ع المغسلة ورا ثواني نفسي كامت تلعب كمت ركض واني اتمسك بالحايط رحت شفتة واكف ع المغسلة يغسل صدرة دفعتة ورديت من راسي🤢🤢( لعبت نفسكم يلة عادي كلنة مارين بهل شي)
روحي طلعت واني ارد من راسي حسيت ايدة على ضهري يفركها رفعت راسي
عشق: ااس فة
ورجعت رديت من راسي ضل يفرك بضهري
غضب : اششش اششش اسكتي مصار شي
اتنفست براحة مد ايدة جوة المي ومسح على وجهي غسل وجهي
غضب : ها رتاحيتي
هزيت براسي بمعنى اي
مشيت وهو يمشي وراي كعدت على حافة الجرباية باوعت لملابسي متوصخة انتبه علية راح فتح الكنتور طلع دشداشة الي خلاها ع الجرباية بصفي لزم دشداشتي جريتها
عشق بخوف: شبيك شتريد
غضب: لتخليني الخمج على حلكج شريد قابل دابدل ملابسج توصخت
عشق : اني ا بدل ميحتاج
غضب : تعبانة انتي متكدرين تعاي
ابتعدت عنه
عشق: كتللك ا نن ي ابدل اطلع
غضب : معندج ثقة بية واني ابن عمج
عشق: لا ب س
غضب : ماشي انتي بدلي راح ادير وجهي عنج
عشق: اطلع اني ابدل
غضب: ترة حركتي اعصابي مراح اكلج بس خاف تحتاجين شي
عشق: ماكدر عفية
غضب وهو يكز على سنونة: عششششق فضيني
عشق: اووف
ندار نطاني ضهرة نزعت الدشداشة بكوة والفانيلة دانزعها متنزع
غضب : تريدين اساعدج
عشق: لا ميحتاج لتندار
غضب : دنجبببي راح اندار
عشق: لا عفية
غضب: اغمض عيوني
عشق : علييك ا
اندار علية وهو مغمض اقترب رفع فانيلتي ولزم الدشداشة الثانية لبسني ياها طخت ايدة بجتفي ابتعد كبل مهتميت لبست الدشداشة عدل واتمددت من التعب اجه ابوية
الاب: ها غضب شكو
غضب : هلا عمي ماكو شي بس عشق مريضة شوية
الاب: ليش اخوتها وين علي عااادل
غضب: عيب عمي ليش اني غريب...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
الاب : لا ابني حشاك انته واحد من العائلة
كرت عيني اي والله هو محد طيح حظنة غير ابوية كلشي بيد عمامي وولدهم ولا عبالك هو المسوؤل عنه
الاب: غضب عيني انته انزل ارتاح بالاستقبال عوفها وارتاح وراك دوام باجر كومي عشق فرشيلة
بكلبي اكول دكول مريضة شكد ماعنده احساس
غضب: ميحتاج عمي اني افرش عوفها ترتاح
طلع من الغرفة وابوية هم طلع غطيت بنومة ماحسيت غير بليل الم بحنجي اني ومغمضة لزمت حنجي وكلت اوووف الله لايوفقك شكد اكرهك الله ياخذك يا غضب ثواني وسمعت صوت باب غرفتي نطبكت فتحت عيني مغوشة من التعب رجعت نمت كعدت الصبح اليوم احسن من البارحة نزلت جوة الساعة بل ٥ الفجر فتحت باب غرفة موسى لكيتة نايم طلعت ل غرفة علي وعادل نايمين بعد وكت اكومهم رحت ل غرفة بابا ديصلي كمل سلم وكام
عشق: تقبل الله
الاب: منا ومنكم شعجب كاعدة من وكت
عشق: شبعت نوم من زمان نايمة
الاب: خوش روحي كعدي غضب بعدة نايم
عشق: ليش غضب بقى هنا
الاب: اي بقى خاف معاجبج
عشق: لا موقصدي بس داسأل
الاب: ديلة نزلي كعدي وحضريلة ريوك ديروح لدوامة
نزلت فتت للصالة نايم ع التخم بدون لا تيشيرت ولا حتة فانيلة ومتغطي بلحاف نصة واكع بالكاع وكفت واني اصحي
عشق: غضب غضب كوم دوامك غضب يلة تأخرت
فتح عينه ورفع حاجبة واشر بعيونه كدامة
عشق😞: شنو
رجع فر عينه للكاع كدامة عرفتة يريدني اكعد كدامة شكد مكروه هسه الا يطلع عيب بية ويحجي من صباحية الله
كرفصت كدامة ضل يباوع بوجهي ومركز بعيوني
غضب: صباح الخير
عشق: صباح النور
داكوم اوكف كال
غضب: كتلج كومي
رجعت كعدت شيريد هل مخبل ضل يباوعلي
غضب : بوجه منو صبحتي اول شي اني مو ؟
عشق: لا بابا
كامت يتمتم بصوت ناصي : انعل ابوج لابو بابا كومي من كدامي
كمت والله هذا مو صاحي رحت للمطبخ خليت الجاي ع النار وحميت الدهن طكيت البيض وجهزت الصينية جبن ومربى والبيض نزلت وحطيت الحليب وحضرت الكلاصات طب كعد ع الميز
غضب :....

🌹🌹
للكاتبة:Lamar Alzankna

#البارت ٥

طب كعد ع الميز
غضب: ابوج وين
عشق: رجع نام كال كعديني ب ال ٧
غضب : شلون صرتي
عشق: الحمد لله
صبيت جاي اله وخليتة كدامة ووكفت رفع عينة
غضب: متكعدين تاكلين
عشق: ما اشتهي ب العافية
غضب: كعدي تسممي لا اطبب راسج بالماعون
كعدت كدامة اكل واللكمة تنزل بكوة عينة كل شوية يرفعها يباوعلي داكوم
غضب : وين
عشق: كملت
غضب : كومي بدلتي العسكرية بلصالة اكويها ربع ساعة كدامج بين ما اسبح واطلع
عشق: بدلتك هنا شوكت جبتها
غضب : بليل من جنتي مطمومة
اووف شكد ماعندة اسلوب كمت غسلت ايدي ورحت شفت بدلتة نزلت الاوتي وداكوي صاح من الحمام
غضب: عشق المنشفة
رحت ركض انطيتها اله كال جيبي البنطرون مال بدلة رجعت اخذتها ومديتها اله ورجعت اكوي القميص طلع من الحمام لابس البنطرون وفانيلة والمنشفة على ركبتة ويفرك بشعر راسة
غضب : يلة ع السريع فهووك اتأخرت
دردمت بصوت ناصي : اي شثبرت الدنيا مكروه
رفع حاجبة : شكلتي شكلتي
رفعت راسي باوعتلة ودنكت راسي
عشق: مكلت شي
غضب : شكلللتي داكوووول
عشق: مكل
قاطعني وهو يجر شعري ويرفعني لزمت ايدة الي كامش بيها شعري
عشق : عفية ع وو ف نيي
غضب : شكللللتي
غروركت عيوني ونزلت دموعي شمرني بالكاع وكعت على ايدي كمت ابجي هو جر القميص ولبسة وكام يدكمة ويباوعلي ويتوعد : سهله عشق سهله مكروه مو الا اشوفج المكروه شلون يطيح حضج كووومي كوومي اوكفي
اني ضليت بمكاني وابجي جر ايدي بقوة ووكفني
غضب : مسحي دمووعج
امسحهن ويرجعن ينزلن
غضب: دموووووعج جم مرة كلت لتنزليهن كداااامي
عشق: اا سسفة
بكلبي كلت حتى البجي ممنوع
كعد ع الكرسي لبس بسطالة والحزام عدل شعره وندار علية يباوعلي اني واكفة يم ميز التلفزيون اجه اقترب مني اني كلت هسه تجيني كفخة تفر دماغي فر مد ايدة من بصفي وجر السويج من ع الميز وراي وكال
غضب : امشي وراي
عشق: وين
غضب : معلللليج امشي
شال سلاحة وخلا بخصرة وطلع يمشي كدامي واني امشي ورا وصل ل باب الحديقة ديفتحها باوعلي
عشق: شترريد مني
غضب: ردتج توصليني للباب
فتح الباب وندارلي باس راسي وكال...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ادهم: كل عام وانتي بالف خير
ابتسم وطلع ضليت صافنة معقولة تذكر عيد ميلادي حتى بابا ماتذكرة ابتسمت لا ارادي اول مرة يصير حساس صعد سيارتة صافها بالباب حركها وكف كدام الباب نزل الجامة وكال
غضب : يلة امشي جوة
سديت الباب وفتت سمعت شخطت سيارتة عرفتة راح طبيت للبيت مبتسمة نزل ابوية : استكان جاي بين ما اسبح
طب يسبح واني حضرت الجاي الساعة بل٦ انطيتة منشفة ودشداشة ورحت صبيتلة الريوك نزل موسى هم وصاح على عادل وعلي نزلو يتريكون
موسى : تعاي تريكي
عشق: تريكت ويا غضب بلعافية
علي : امسحي حذائي
عادل: واني هم ونزلي جنطتي وياج
عشق: ماشي
صعدت نزلت جنطهم وطلعت الاحذية مسحتهن ووديتهن بباب المطبخ ساعة يتريكون يلعبون بموبايلاتهم وياكلون كام ابوية كام ويا موسى وكال
موسى: يللة كومو اوصلكم وياي
كامو ع السريع عدلو نفسهم ولبسو الجنط وطلعو نضفت البيت وغسلت الاماعين والهدوم لل١٠ اجتي امي اول ماطبت بوستني: كل عام وانتي روح امج ي غالية
ابتسمت وحضنتها: منسيتي
الام: شلون انسى فرحة عمري
عشق: ماما خلي اسوي عيد ميلاد واعزم سرى وسهى وخلود( بنات عمي)
الام: اي حبيبتي مو تدللين
امي خابرت ابوية وكالتلة كاللها اطلعي انتي جيبيلها الكيكة هية متطلع
اووف يلة المهم اسوي عيد ميلاد راحت امي ورا نص ساعة جتي جايبة كيكة ونفاخ ونشرات وشمع وسوالف العيد ميلاد ضميتهن العصر اسوي عيد ميلادي اجه الضهر ابوية دخل من الباب
الاب: السلام عليكم
الام: وعليكم السلام الله يساعدك
عشق: الله يساعدك بابا
الاب: تعاي اليوم عيد ميلادج
عشق: اي ☺
الاب بابتسامة : تعاي تعاي
رحت باسني وطلع ٢٥ من جيبة : كل عام وانتي بخير
بوست ابوية ورحت لغرفتي خليت فلوسي بلكومدي ورجعت ساعدت امي بصب الغدا تغدينة كالعادة وضلو عادل وعلي يضحكون علية لان عيد ميلادي مهتميتلهم عيد ميلادي اليوم راح اصير ١٨ سنة كملو لميت السفرة وغسلت الامواعين صعدو اخوتي لغرفهم رحت للاستقبال رتبتة ونفخت النفاخ وعلكت النشرات وجريت الميز للاستقبال ورتبت الغراض مال عيد ميلاد فوكاا ها نسيت اكوللكم خابرت بنات عمي العصر بل٥ يجني للعيد ميلاد رتبت الاستقبال وكعدت اباوع عليه وفرحانة نزل علي ضل يضحك وطلع ويا اصدقائة عادل نفس الحالة كال
عادل: هاا عيد ميلادج اليوم
عشق: اي اليوم ميلادي
عادل بضحكة : كل عام وانتي بخير ان شاء الله تتزوجين ونخلص منج
شكد خثيث حتى بالتهنئة مالته حقاااارة
طلع نوب نزل موسى باس راسي
موسى : كل عام وانتي بخير طلع من جيبة ١٠ وحطها بيدي حضنتة باس راسي وطلع ويا ابوية صعدت لغرفتي بدلت فستان لونه شرابي قصير وصلوخ والصدر مفتوح اشتريتة بحنه بت عمي بس غضب ماقبل البسة لستة هسه طلعت اجنن نزلت شعري وشديت مقدمتة ب ماشات ورتبت نفسي ونزلت انتضر بنات عمي جتي خلود بت عمي رباح وامها ومرت اخوها امي فتحتلهم الباب ودخلو عايدوني وكعدنه ننتضر سرى وسهى ( خوات غضب) ماما جانت دتحضر بالمطبخ صاحت فتحي الباب اني من فرحتي لان جني بنات عمي طلعت ركض وكفت ورا الباب وفتحتها طبن سرى وسهى ابتسمت جان اشوف غضب كبالي دم مبقى بجسمي دارجع للبيت لان لبسي مبين كل جسمي جان يجي من وراي وجر شعري
عشق: اخخخخخ اخخخ شعري عفية
غضب: اننننننجبي امشي كدامي دفعني للاستقبال كدام مرت عمي وجنتها وبتها وخواته واني ابجي واصرخ طبت امي تحاول تفك ايد غضب من شعري صرخ بيها
غضب : شللللللون تخليها تطلع بهل لبس للحديقة ملللللهي لو نشد كرووون احنه
الام: يمة فدوة عوفها واعذرها
غضب : شلووووون تطلعين هيج جاوووبي
عشق واني الزم ايدة الي تجر شعري شاغت روحي : ع عفي ةة عوووفني والله وك فت ورا الباب محد شاافني
ضربني راشدي بايدة الخ خلت اذاني تصوفر شمرني بالكاع ويصيح
غضب : ك .....لو احد شايفج من السطوح ..... مخلى بس يسب ويشتم واني مكرفصة وابجي ومحد يكدر يتدخل او يحجي شي كام يتقدملي واني ازحف ليورة من الخوف رفع اصبعة بوجهي☝️: الا اربيج من جدة وجديد
ضليت ابجي كام يصرخ بالزايد وندار كلب ميز الكيكة والمواعين والكيكة والكلاصات صارت طشاارر مالها والي واني مكفوشة وكاعدة بالكاع وهوة ثور هايج يفتر وكلها تباوعلي محد يكدر يقترب شال جهازة وخابر
غضب: عمي دقايق والكاك بلبيت
وسد الجهاز وضل يفتر ببدلتة العسكرية والمسدس بخصرة ويسحب بشعرة بعصبية دقايق واندكت الباب محل بابا قريب ميتأخر اجه دخل هوة وموسى واني بلكاع ابجي وامي بس دموعها تنزل ابوية كام يباوعلي
الاب: شكو شصايررر
غضب: عمي هذا هوه عشق وكبررت بعد لازم تنستر ببيت رجلها وتجوز من خفيتها
موسى صرخ بوجهي
موسى: شسووووووويتي ولللج
وتقدم كفخني دنكت راسي وابجي واهز براسي بمعنى لا تقرب لزمني كتل مادري منين يجيني اخر شي سحبة غضب ووكف كبالي
الاب: شمسوية يا غضب احححجي
غضب : طلعت بهل لبس للحديقة
هنا متحملت قابل شسويت اني وكفت ودفعته وصيحت
عشق: كاااافي كاااااافي ملللللليت منك تدخل بية كاااااف
واجاني كف فر وجهي كمت اضرب على صدرة واصيح: كااااااافي كاااافي
جريت السلاح من خصرة وخليتة براسي عيون غضب جدحت نار وصارت بكصتة
غضب : جيبي
عشق: امووت وماخليك تتحكم بية بعد شعللليك بية
بحركة ذكية منة شمر السلاح من ايدي ودفعني ع الحايط وكفت وصرخت
عشق: اكررررهك امووووت منك اكرررهك يا غضب الله ياخذ روحك واخلص منك

غضب:خلي اشوف شلون تكرهيني ورا ما اكسر عينج الصلفة هاي..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي

مرت عمي رباح : استهدي بالرحمان ابني وصلي على محمد

غضب :عليه افضل الصلاة والسلام من هذا اليوم وهل ساعة وهل دقيقة عشق صارت نهوتي نهوة غضب

الام ببجبي: لا فدوة يمة غضب لتسوي هيج وتكسر بالبنية احجي شي مصطفى

تقدم علية غضب وكال: استمتعي بحياتج هسه على راحتج نهوة غضب نهوتي اني غضب الي تكرهي
-------
صار لازم تعرفوني اني غضب جدي سماني هذا الاسم لان بيوم الي اجيت للدنيا بابا جان عصبي ومتعارك ويا امي وبدت طلوكت امي بية ف جدي كال هذا غضب. اشتغل ضابط شرطة عمري ٣٢ سنة عندي ٣ خوات سارة متزوجه وسهى وسرى عمرهن ١٨ سنة تؤام وعندي اخوان ثنين قصي وعدي ثنينهم متزوجين وصاحبين عوائل اني طولي ١٨٠ وزني ٨٠ يعني جسمي متناسق صاحب شوارب ما احب اربي لحية اسمراني بية طبع القسوة كلش قاسي ورثت هل شي من جدي عائليآ مشفت احد من عمامي يحترم مرتة ف تربيت على عدم احترام المرة .روحي من هاي الدنيا هي عشق تصدكون متصدكون تبقى يمكم كلش كلش احبها لا مو حب وانما عشق اعشقها اسمها محبس عليها صاير امووت عليها سامعين بحب التملك هذا حبي ل عشق بس ماكدر اعبرلها عن مشاعري مادري اني ماريد اعبرلها حتى متتكبر براسي كلشي يخص حياة عشق مسوؤليتي النفس الي تتنفسة لازم بأذني اني حيل متسلط هي هم كلش تخاف مني لازم بليوم اشوفها اقل شي مرتين اول ما اكعد من نومي ابدل واروحلها اشوفها اطمئن عليها ويكضي يومي لليل هم اروح اشوفها وارجع انام وثاني يوم دوامي بين يوم ويوم قبل لا اطلع لدوامي اروح اشوفها رغم دوامي الساعة بل٦ يبدي عندي نسخة مفاتيح بيت عمي اروح اكعدها احب اني الي اصبح بوجهها طبعآ ما اكعدها مثل الاوادم لان شوية بيها غباء وقلة استيعاب دائمآ تسوي شي غلط وتخليني افور باعصابي اكعدها ..والله اذا اكول لاحد اني غضب بعصبيتي احب عشق الفطيرة يضحك عليه.. اشرب جاي من ايدها هل شي علمتها عليه من عمرها ١٠ سنين لليوم هذا اشرب جايي واطلع لدوامي ارجع بليل اشوفها وارجع لدوامي وثاني يوم اول مارجع من الدوام قبل لا اروح لبيتنا اروح لبيت عمي اشوفها واشرب استكان الجاي واطلع وهيج كاضي حياتي رغم قسوتي كدامها بس ماتحمل نضرة عيونها لو جنت وحش كاسر بس تباوعلي بعيونها اهدئ وكل الاعصار الي بداخلي يخمد بلحضات لذلك اني محذرها ترفع نضرها بحضوري ماتحمل دمعة منها كبل اكلب وحش واكسر الي كدامي احسها مختلفة متميزة عن الكل حتى عيونها لونين المهم حبيتها وهية عمرها ٨ سنوات لحد يكلي شلون وطفلة مادري هية عمرها ٨ سنوات واني ٢٢ سنة صار ١٠ سنوات حبها بداخلي خلايا سرطانة وياكل بية ويتزايد يوم بعد يوم ومحد يعرف بي او هذا الضاهر بالنسبة الي محد يعرف بحبي لان كلها تعرف قرار عشق بيدي ومحد يناقش موضوع يخصها وياي حتى ابوها حتى اخوانها والسبب قبل ٨ سنوات جدي بعد ماعرف بحبي ل عشق قبل وفاتة بساعة كال عشق ل ادهم لو تنطبك الكاع ويا السما من ذاك الوكت اذا ضربت عشق او كعدت وياها وحدي محد يحجي كلمة لان متسماية باسمي غضب العشق وعشق الغضب

......
طلعت من دوامي صعدت سيارتي وكفتها بباب بيت عمي نزلت اليوم تاخرت ساعتين لان جان عدنه انذار المهم نزلت دخلت من باب المطبخ سلمت على مرت عمي سالتها على عشق كالت نايمة بعدها صعدتلها لغرفتها فتحت الباب

🌹🌹
للكاتبة : Lamar Alzankna

#البارت ٦

صعدتلها لغرفتها فتحت الباب جرت البطانية لوجها كعدت هزيتها مكعدت عبالها امها كامت تتأفف جريت البطانية من وجها ضلت تفتح وتغمض عيونها ممصدكة عبالها حلم الى ان عطت بيها كامت وكفت كدامي شفتها لابسة فانيلة تعلاكة مبقى عقل براسي صرخت بيها انتبهت على نفسها لفت نفسها بالبطانية ودنكت راسها ضليت احجي عليها ليش لابسة هيج لو دخل احد عليج وشافج كالت ميطب غيرك بنبرة ضايجة لزمت حنجها وفركته بقوة غروركت دموعها صرخت بيها اذا نزلت دمعتج ادفنج مسيطرت نزلت دموعها دفعتها ع الجرباية وضربت السراحية الي جانت يم راسها كلتلها دقايق والكاج جوة عفتها وطلعت قبل لا اجرم بيها نزلت للاستقبال جريت جكارتي وضليت اشرب خلصت طلعت الخ هم خلصت طلعت الخ احاول اطلع حركتي بالجكاير سمعت خطواتها ع الدرج نزلت للمطبخ ورا شوية صحت عليها وكلتلها جاي هي راحت تصب دخلت للمطبخ امها دتحضر الغدا وهي تصب الجاي وكفت ع الكاونتر واشرتلها تجيب الجاي يمي جابته وهي تعرج باوعت لرجلها سالتها كالت مبيها شي عرفتها مشت على كزاز الي كسرتة ردت اعقمها بس كلت لا مانطيها عين وتصعد على جتافي اكثر من هيج كلت لامها تعقمها الها شلت سلاحي وطلعت للباب وصلت تذكرت نسيت السويج رجعت شفتها رافعة ايدها وتدعي عرفتها تدعي علية كلتلها عليمن تدعين كالت مد داعي عبرتها الها ادري بيها تكرهني بس غصبآ ماعليها هي لوالي لو للكبر اخذت سويجي وطلعت للبيت اعصابي مفورة طبيت سلمت ولغرفتي عدل نزعت البدلة بقيت بالشورت والفانيلة ونمت واني افكر بيها شلت حالي شل للعصر كعدت طلعت ويا ابن عمي رحت لبيت جدي وكاعدين عمامي والولد خابرت مرت عمي تريد تروح لبيت اخت عشق وتاخذ عشق وياها عمي وافق كتلة عمي عشق متروح خلي تروح عمتي بس عشق متطلع باب البيت هو هم مكال لا ضليت شوية كاعد ورجعت للبيت ارتاحيت ساعتين وصاحتني سرى ع العشا تعشيت وكمت لبيت عمي اشوف عشق شلون صارت رجلها رحت طبيت اخوتها كاعدين بالاستقبال سلمت وسألت عليها كالو نايمة كلت هاي شعدها نايمة من هسه وهي بل٨ صعدت لغرفتها طبيت لكيتها تهلوس ومثلجة مديت ايدي لكصتها مشتعلة نار هي فتحت عيونها ذبلانة اني مابقى عقل براسي احتركت حرك هاي شبيها صيحت لاخوتها جوي سألتهم موسى حجى على عادل وكلة كلة من وراك كتلة شكو افتهمت انو عادل ذاب عليها مي بارد وهي نايمة كبل جريت ياخة عادل ردت اضربة تدخل عمي وفكة من ايدي نزل كتلة ل علي روح جيبلي كمادات واني كاعد يم راسها امسح على شعرها روحي شاغت من شفتها بهل حال ومحد مهتملها حجيت على امها هي كامت تدافعلها صحت بيها ضلت ترادد رفعت ايدي اريد اضربها غمضت عينها استخطيتها وعفتها صحت على علي تأخر اجه جاب المي عصرت الوصلة حطيتها على راسها صاحت ببرد ولزمت ايدي الي على كصتها رعشة بجسمي عبالك لزمت كهرباء دفعت ايدها ماتحمل قربها وضليت كاعد اسويلها كمادات وهي تهلوس نامت رحت جبتلها علاج من الثلاجة وجيت داشربها متقبل تشربة بكوة شربتها واني اهددها هي شربتة كبل ردت من راسها علية واني لازمها كمت نزعت تيشيرتي وشمرتة صفح كمت داغسل محسيتها غير دفعتني ووكفت ترد من راسها ضليت افرك على ضهرها روحها تطلع وهي ترد من راسها وروحي تطلع وياها الى ان ارتاحت غسلت وجها ورجعتها للغرفة كعدت باوعتلها دشداشتها متوصخة طلعتلها دشداشة ثانية اني جيت ارفع دشداشتها هي فزعت مقبلت حاولت مقبلت كلتلها ماباوع ماقبلت كلتلها اندار وبدلي هم مقبلت صحت بيها خبلتني متثق بية انداريت وعفتها تبدل سمعتها تون من الالم كلتلها راح اندار مقبلت غمضت عيوني ونداريت رفعت فانيلتها واني مغمض لبستها الدشداشة طخت ايدي بكتفها فتحت عيني وغمضتها ع السريع ورجعت ليورا هي ضلت تباوعلي بعيونها الذبلانة تمددت دتنام ابوها كاللها كومي فرشيلة كتلة ميحتاج اني افرش طلعت صعدت سيارتي ورحت لبيت اهلي اخذت فانيلة وشورت وملابسي العسكرية وطلعت لسيارتي امي كالت وين كلتلها ابات ببيت عمي مصطفى مكالت شي طلعت ورجعت لبيت عمي اخذت لحاف ومخدتين للاستقبال ضليت اتكلب مكدرت انام باوعت الساعة بل ١:٢٢ كمت رحت لغرفة عشق لكيتها نايمة ضليت كاعد يم راسها شوية ونعقج وجها لزمت حنجها باوعتلة اثار ايدي طابعة علية وعلى ركبتها من خنكتها سمعتها كالت اكرهك الله ليوفقك غضب صرت عصبي كمت وسديت الباب وراي بقوة دخلت للاستقبال تمددت مكدرت انام فكري كله ب عشق باجر عيد ميلادها هذا هوة راح تقبط ١٨ يعني كبرت عكب باجر اخطبها وانهي عذابي..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ضليت افكر بيها الي ان غفيت حسيت عليها تكعدني خليتها تكعد كبالي ضليت صافن بعيونها سالتها اني اول واحد صبحتي بوجهة كالت لا بوجه بابا حيل ضجت تمنيت اني الي تصبح بوجهة كلتلها حضري الريوك كمت تريكت وياها وكلتلها تكويلي ملابسي دخلت غسلت وطلعت لكيتها فاهية بكوة تكوي كلتلها فهوك كالت اكرهك بصوت ناصي جريت شعرها بس ماردت أذيها بيوم ميلادها عفتها وكلتلها الحكيني ردتها تطلع توصلني للباب حالي حال باقي الزلم الي توصلهم نسوانهم بست راسها وعايدتها وطلعت واني اشوفها مبتسمة باستغراب طلعت للدوام فرحان مر الوقت خابرتني امي كالت عشق مسوية عيد ميلاد وعازمة البنات صراحة ضجت لان ماكالتلي راح تسوي عيد ميلاد
ادهم: خلي يتحضرن اجيهن بل ٤ ونص اخذهن
الام: ماشي
سديت الخط كلت هاي شلون متكلي راح تسوي عيد ميلاد بعدين فكرت هواي داضغط عليها عادي عيد ميلادها حقها عبرتها الها هل مرة بس مافوتها الها شلون متأخذ اذني كملت شغلي بالاربعة وطلعت للبيت بالطريق وكفت نزلت لمحل صايغ دورتلها على هدية شفت كلادة وبيها عين هههه حسيتها نصاغت الها اخذتها ودفعت سعرها وغلفتها وطلعت وصلت للبيت اخذت خواتي وطلعت وصلنة سهى دكت الباب ثواني وانفتحت الباب فاتن سرى وسهى بوسنها دخلت اني وشفتها كااااارثة بشرررية لابسة فستان شرابي كصير وصلوخ والصدر كله طالع وفاتحة شعرها طالعة تخبل فقدت من شفتها افكار بدماغي اشكال والوان تفر تخيلت لو جاي احد بدالي وهيه فاتحتلة الباب وشافها بهل منضر لو احد من فوك السطوح شافها بهل لبس بلحديقة ابليس كام يكمز براسي حاولت تركض للبيت تستر نفسها جريت شعرها وطببتها للبيت وهي تصيح وتتوسل اعوفها طببتها للاستقبال شفت مرت عمي وبتها هناك وخواتي حاولن يهدئني صرخت بيهن واني اعيط عليها دخلت امها تريد تجرها من ايدي صرخت بيها انطيتها راشدي ل عشق وضليت اسبها اشكال والوان مخليت شتيمة تعتب علية واني اهددها كلبت ميز كيكتها اعصابي فارت بس اتخيل احد يشوفها غيري طلعت موبايلي وخابرت ابوها بعصبية كتلة تعال للبيت عمي دقايق واجه يسأل شكو هي كاعدة بالكاع وتبجي كتلة لازم تتزوج وتروح لبيت رجلها اخوها لزمها ضرب كلبي منطاني احد يضربها ( بس الك مسموح ) دفعته عنها ووكفت كدامها ماحسيت غير سحبت السلاح من خصري وحطته براسها وتصيح اكرهك وتدعي علية اموت مقهرني دعائها بكد ماقهرني كرهه الي خلت السلاح براسها اني مدري شصار بية واني اتخيل حياتي بدونها اصعب شعور بحياتي هسه لو شكد ماكوللكم احبها متصدكون تخبلت دفرت السلاح من ايدها وضربتها ويا الحايط حاولو يهدئوني مكدرو مرت عمي كالت صل على محمد صليت ع النبي وكلتلهم من هل ساعة وهاي الدقيقة وهاي الثانية عشق صارت نهوتي اني انهي عليها تقربت منها وكلتلها سمعتي نهوتي نهوة غضب عشق نهوة غضب عفتهم وطلعت واني اسمع صريخها ودعائها علية

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

------

#البارت ٧

صعدت بالسيارة واسوق بكل سرعتي واتذكر كلماتها وهي تكول اكرهك ضليت اضرب الاستيرن بكل قوتي ماحسيت غير واني داخل على عمود كهرباء راسي نلطخ بالاستيرن وافتر دماغي والدنيا سودت بعيني ورا بشوية رفعت راسي هوسة الناس يمي وفاتحين الباب يحاولون ينزلوني نزلوني على جهة صعدوني بسيارة الخ واسمع صوت سيارة شرطة وعيوني مغوشة اشوف ثنين يسوقون وشفت طببوني للمستشفى ومددوني ع السدية وممرض يعقم راسي وممرضة تقيس ضغطي مديت ايدي بجيبي الموبايل ماكو
غضب: وين موبايلي
رجال من الباب : تفضل اخي خابرت على رقم مكتوب عليه عمي مصطفى اخر مكالمة جانت ويا وكتلة سويت حادث
غضب : ماشي تسلم
جتي ببالي عشق وتذكرتها من جانت تدعي علية

- اكرههههك اموووووت منك الله ياخذككك ويخللللصنننني منننك

ضحكت والله هاي من احباب الله وهيج تقبل دعائها لو لان مضلومة دقايق وشفت عمي مصطفى وموسى وعمي رباح وولد عمي ثنين يمي يسألوني شصار كلتلهم مصار شي الطبيب كاللهم بس ضربتة صارت ع الراس خدوش بسيطة ونزل ضغطة تكدرون تخرجو باوعت لازكين على كصتي لزكة وبعضدي هم لافي ويم حلكي معقمي نازل دم كمت وكفت تألمت رجلي تذكرت من سحبوني من السيارة جانت رجلي عالقة وصلوني لسيارة عمي مصطفى صعدت وياهم عمي مصطفى وموسى وعمي رباح اما ولد عمي الثنين راحو لموقع الحادث ويا الشرطة ياخذون السيارة ويسوون الاجراءات مشت السيارة عمي رباح كال : شلوون صار الحادث شجاك يا ادهم احنه نتعلم منك السواقة
ضحكت : هههه هاي دعوة عشق استجابت
رباح: شنوو عشق شعليها
موسى: عمي غضب نهى على عشق
رباح: شنووو ولك غضب
غضب : مثل ماسمعت عمي
رباح : مازال رايدها روح اتقدم ليش تنهي عليها وتغلط نفس غلطتي وتخليها تكرهك
ادهم: حتى الكل يعرفون عشق بس ل غضب ومحد يقتربلها
رباح: بس يا غض
قاطعته : عمي رجاءآ راسي يوجعني سكت وصلوني للبيت نزلت دخلت للاستقبال حطو مخدة وراي كعدت اجوي بيت عمامي كلهم وولد عمامي وبناتهم يتحمدولي السلامة ادور بعيوني عشق ماكو لاهية ولا امها
غضب : وين عمتي شكرية وعشق
عادل: بالبيت
غضب: كوم عدي جيبلي عشق
عمي رباح: عمي غضب عوف البنية تر
غضب: يلللة عدي كوم ل عشق خلال عشر دقايق اريدها هنا
رباح: غضب شح
قاطعته: عمي رجاءآ عشق الي ولحد يتدخل من رخصتك
عمي صالح حط ايدة على جتف رباح: رباح عوفة كلنة نعرف امر عشق بيد غضب وهذا أمر الحجي الله يرحمه
محد حجة شي بعد اباوع للساعة مرت خمس دقايق الساعة ٧:١٢المغرب ورا دقايق فاتت ام عشق
ام عشق: حمد لله على سلامتك
غضب : يسلمج الله وين عشق
شفتها ورا عباية امها لازمتها بقوة غمضت عيوني وفتحتهن
غضب: من رخصتكم اريد ارتاح
عمي صالح: يلة اطلعو عوفو يرتاح
كلها طلعت شفت ام عشق دتطلع وعشق لازمة عبايتها تطلع وياها
غضب : عشق انتي ابقي
وكفت بمكانها ولازمة عباية امها بقوة ابوها سحب امها وطلعو ضلت تباوع ع الباب ودايرة وجهه عني
غضب: سدي الباب وتعاي
ضلت تباوعلي بطرف عينها بدون متتحرك كزيت على سنوني
غضب : كلللت سديي البااااب وتعااااي
ندارت علية وتمشي خطواتها بكوة وبتثاقل
-----
عشق
بعد ما نهى علية طلع كبل ضليت ابجي والطم محد حجى شي امي كومتني داغسل واني اتوسل بابوية يلغي نهوة غضب بس هو يباوعلي بدون ميجاوب رحت ع المغسلة مرت عمي رباح وامي يغسلولي والبنات واكفات يباوعلي ومقهورات رجلية مشالتني كعدت يم المغسلة واني ابجي ضميت رجلية لصدري واني اشهك ومرت عمي تمسح على راسي وامي كبالي كاعدة وتبجي مابيدها شي
سمعت صيحت ابوية : شنوووو
مرت عمي وكفت ابوية وكف بباب الاستقبال يباوعلي بحقد
مرت عمي: خير ابو موسى شصاير
ابوية وهو يباوعلي: غضب مسوي حادث ونقلو للمستشفى
كلها شهكت وابوية طلع ويا موسى ركض اني ابتسمت سبحانك ربي مترد مضلوم جريت صدر دشداشتي فتحت صدري ل رب العالمين : اللهي انته ربي ونعم وكيلي تعلم بداخلي شنو وضعفي كدام هل ضالم ربي لتطلعة سالم يارب العالمين ياربي اخذة يمك وخلصني منك ربي كو
قاطعتني مرت عمي وهية تحط ايدها على حلكي وتسدة
مرت عمي: اتقي ربج بنتي ولتدعين على غضب لو شماصار يبقى ابن عمج وسندج
وخرت ايدها من حلكي ودموعي تنزل
عشق : تقبليها يضلمني يا عمة تقبليها هاي لو ل بنتج جان حجيتي هيج وشمرت راسي بحضنها ابجي كامت تمسح على راسي
مرت العم: مو شغلة بنتي يا يمة محد حاس بيج بكدي انتي مسامعة بيه اني نهوة عمج رباح وثقي بالله جنت مثلج ما اطيق وجودة بس سبحان ربج زرع حبة بداخلي بعد ماعرفتة يحبني
رفعت راسي باوعت بعيونها : بس عمي رباح غيرر مو مثل غضب الوحش وعمي رباح يحبج
مرت العم: وغضب يحبج
عشق: ههههههههههه ضحكت بقهر تحبة الجنة انذل انسان هو غضب ميحب نفسة نوب يحبني ههههه ماريد لا يحبني ولايقترب مني....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
مرت عمي ندارت ل امي وكالتلها : شكرية ماكلتي ل عشق على حجي عمي الله يرحمة
عشق : ياحجي
مرت العم: غضب رفض نحجي بهل موضوع كدامج ولاكدام البنات بس صار لازم تعرفين قدرج حددة جدج قبل ٨ سنين
رجعت بية الذاكرة واني اتذكر ليش محد يتدخل بية غير غضب وكفت على حيلي
عشق: جنتي تدرين وماكلتيلي مو ماما احجي واااني اكلج ليش يتدخل بية وانتي تكولين عادي ابن عمج هذا التقصدي قدري مثل قدرج مو بكيف جدي يقرر يربطنة ويا ناس منطيقهم اني ما اقبل اتزوج هذا الهمجي غضب
عفتهم وصعدت لغرفتي مرت نص ساعة اجتي امي تكول : امشي نروح لبيت عمج نشوف غضب جابوو
عشق: ماروح عسى يموت واخلص منه هالنذل
الام: كوومي عاد عدي هنا
عشق : كلللت ماروح
عدي دك الباب : حطي شالج على راسج عشق
جريت الشال وحطيتة على راسي
الام: تفضل ابني عدي
عدي: كومي عشق البسي عباتج اوديج لاهلي غضب طلبج بالاسم
عشق: عفية عدي ماريد اروح
عدي: كووومي انتي نهوة غضب غصبآ ماعليج تروحين
كمت واني ابجي غسلت وجهي لفيت شالي وحطيت العباة على راسي ونزلت امي جاهزة وواكفة تنتضرني لزمت عبايتها ومشينه بلطرف واني ميتة خوف فتح الباب عدي وفات كدامنة طبينه لباب الاستقبال واني ورا امي وبيت عمامي كلهم هنا هوسة سمعت صوته يسأل علية باوعت بطرف عيني من ورا امي كال عوفوني تعبان دنطلع صاح عششق ابقي امي حلت ايدي من عبايتها ومشت
غضب: سدي الباب وتعاي
مجاوبتة ضليت جامدة
كز على سنونة : كتلج سدي الباب وتعاي
سديت الباب ومشيت باتجاهة ورجلي تخض خض وكفت بعد متر من عندة
غضب: تعاي اقتربي
واشر على التخم النايم علية من يم بطنه بمعنى تعاي كعدي هنا مجاوبتة
غضب : عشششق
خفت منة وكعدت على طرف التخم باوعلي
ادهم: ها عشق استجاب دعائج
عشق بتلعثم : ل ل ل ا
ادهم: لا ليش بلة
عشق: م ا م تت
محسيت غير ايدة على شعري من فوك الشال والعباية يجرها لناحيته ويحجي يم اذني : حتى لو متت اوصيهم يكتلوج وراية ويدفنوج بنفس كبري اخذج وياي لو تطلعين ل سابع سما تبقين نهوة غضب
نزلت دموعي
غضب: افتهمتتتتي
هزيت براسي بمعنى اي
غضب: كولي ابقى نهوة غضب
محجيت شي
غضب : كوووولي ابقى نهوة غضب
هم مجاوبت محسيت غير كعد وهو بعدة لازم شعري من فوك الشال جر السلاح من جوة مخدتة وخلا بخصري
غضب: كولي ابقى نهووووة غضب
هزيت براسي بمعنى لا دخل السلاح بنص بطني بقوة
غضب: احححححححجي
نزلت دموعي شورطني بهذا الخبل
غضب: ابقى نهوة غضب احجي
عشق😢: ا اا بقى ن هه ووة غغ ض ب
سحب السلاح من خصري
غضب : عفية هيج اريدج لتعانديني وتخليني اطلع خبالي عليج...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
حل ايدة من راسي
غضب: كومي ساعديني اصعد لغرفتي
عشق: ه سسة اصي ح ل عدي
لزم ايدي بقوة وعصرها
غضب: كوممي وديني لغرفتي
وكفت وجريت الجرجف من فوكا مد ايدة الي لزمتها وكف مد ايدة فوك جتفي ومشى واني ساندته فتحت الباب وداطلع كلها وكفت اجة قصي وامه اقتربو ديلزمو اشر بايدة✋
غضب: عشق تصعدني للغرفة
تراجعو ذاب كل ثكلة عليه ويمشي بكوة صعدت الدرج اصلا رجلية توجعني لان دفعني ببيتنة داصعد الدرج وهو لازمني
غضب: على كيفج رجلي
ابتسمت وكلت بداخلي سبحان الله رجعها الك باضعافها
غضب: اشوفج تتبسمين شنو متشمتة
وعصر جتفي
عشق: اخخخخخ لا مو متشمتة هاي حكمة الله شعلية اني هوة ياخذ حقي
غضب : هههههه ياخذ حقج ليش ضالمج اني
مجاوبتة
غضب : احجييي لتنلصمين
مجاوبتة دخلتة للغرفة دفعني ع الجرباية نلطخ راسي ب تاج الجرباية
غضب : من احجي تجاوبيني لا اطيح حضج
فركت راسي بألم تقدم علية ومد ايدة على راسي بعدت ايدة من راسي جرني من زندي ووكفني ويا الحايط
غضب : لتعانديني
دنكت راسي وحجيت بصوت ناصي: اكرهك
رفع وجهي بايدة وباوع بوجهي تقرب لاذني : واني عكسج
طبب رأسة بين راسي وجتفي يعني بركبتي وهو يشم بية فقدت ماكدر اتحرك ولا اتنفس بس ثابتة بمكاني حرارة نفسة على ركبتي ماحسيت غير برودة بوستة على ركبتي وعيت على نفسي دفعتة ومشيت داطلع من باب الغرفة داسد الباب شفته يباوعلي وعيونة مدري شلونها
سديت الباب بسرعة وطلعت عدل للمغسلة جبيت مي على وجهي استوعب الي ديصير مفهمت شصار بحياتي ممقتربة من احد بهيج حدود اصلا محد لازمني غير ادهم من يضربني لحضة لحضة هوة شكال من كتلة اكرهك كال اني عكسج ي عن ي
سرى: شبيج ع
عشق بجفلة: بسم الله
سرى : شبيج
عشق : مبية اريد ارجع للبيت
خلود: انتضري ولج عمي دز على ذبيحة يذبحها فدوة لسلامة غضب
هي ذكرت اسم غضب تذكرت الصار
فات من يمنه قصي ديفتح باب غرفة غضب اني نزلت ركض قبل لا اشوفة ضليت بالمطبخ الى ان وكفت السيارة البيكم مال عدي ونزلو الضحية نيمو بالكاع وطلعو غضب من باب الاستقبال للحوش واحنه نباوع من شباك المطبخ .وذبحو جوة رجلة اني غمضت عيوني فتحتهن والطلي خطية مذبوح باوعت على غضب عينة بنص عيني

🌹🌹
للكاتبة : Lamar Alzankna

------

#البارت ٨

باوعت على غضب عينة بنص عيني رجعت ورا لطخت ب عمتي سلوى
عمتي: شبيج عشق
عشق : مبية عمه
عفتها ورحت ويا البنات نحضر الاكل صارت بال٨:١٠ وزعو اللحم ودنسوي العشا دخل عدي وهو ساند غضب اني لازمة الجفجير وداكلب بالتمن ويا هدى بت عمتي
غضب : جوعان صبولي تمن
اختضت ايدي ووكعت حبات التمن على ايدي وحتركت ايدي
هدى: الله الله شبيج
عشق بألم : مبية
سرى : شنو احتركتي
غضب : شبيج شو تعاي اشوف
هدى شاورتني : امشي ل دكتور غضب
غضب : داكووول تعاي
رحت باتجاهة واني مدنكة راسي لزم ايدي سحبتها خزرني مديت ايدي...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
غضب : خلود المرهم مال حروق
عشق: ميحتاج مبية شي
عصر جف ايدي قوي
عشق بصوت ناصي: ايدي عفية غضب
جابت المرهم خلود انطتة الة حطلي على ايدي داجر ايدي لزمها باوع بعيوني
غضب: وين جان دماغج واحتركتي
جريت ايدي ومشيت اساعدهم هو طلع للاستقبال ويا عمامي ورا ساعة كملنة العشا نصبو السفرة على طول الاستقبال( استقبال بيت عمي كلش جبير )البنات كامن ينقلن المواعين اني شايلة ماعونين طبيت للاستقبال نزلتهن رفعت عيني بعين غضب كاعد ويخزرني مهتميت طلعت جبت ماعونين الخ طبيت هو وكف واجه اخذ ماعون من ايدي نزلة ورجع وكف اخذ الثاني لزم ايدي وعصرها
غضب : لتجيبين المواعين انتي
فك ايدي طلعت للمطبخ عمتي نطتني ماعون حتى اودي معرفت شكوللها
عمتي: يللة امشي عااد
اية( بت عمتي متزوجة): جيبي ماما اني اودي غضب ميقبل عشق تودي المواعين
اخذت الماعون مني وراحت ضليت لحد ماكملو اخر شي طبيت اني واية مباقي مكان رجل اية سوالها مجال راحت كعدت يمة ضليت صافنه وين اكعد ماكو مكان بس يم ولد عمي وعمتي كام محمد ابن عمي جان كاعد بصف غضب راح كعد يم الولد باوعت غضب اشرلي بعيونه اكعد بصفة باوعت ماما هم سوتلي مجال داروح يمها
غضب: عششق تعاي هنا كعدي
طبطب بصفة اوووف رحت كلها تباوع علية كعدت صار ماعون التمن بيني وبين غضب مديت ايدي اخذ خاشوكة مد ايدة وياي تلامست اطراف اصابعي بايدة سحبت ايدي بقوة مد راسة يمي علساس ياخذ خبز همس يم اذني من فوك الشال
غضب: مابيه جرب لتخافين
ضليت اكل بدون ما ارفع راسي بعدهم دياكلون شبعت داكوم لزم ايدي
غضب : كوميني وياج اغسل
استند علية وكام وكف ع المغسلة يغسل واني واكفة بعيد عنه
غضب: تعاي
عشق : بعدك ممكمل انته كمل معليك بية
سحب ايدي حط ايدي بنص ايدي وحط بنصها سائل الصابون وهو واكف وراي ضهري لازك بصدرة فرك ايدي بداخل جف ايدة رفعت عيني بالمرايا يباوعلي ردت اتحرك مقبل يفكني نغسلت ابو ايدي وهو ميعوفها
عمي: احم احمم
كبل ابتعد عني
عمي: من رخصتكم اغسل
اني كبل مشيت للمطبخ
غضب: عشق
نداريت: نعم
غضب : جاي جاي
طبيت للمطبخ حضرت صواني الجاي جتي عمتي كالت: اخذي بس جاي غضب اني اخذ للبقية خاف ميقبل
عشق بزعل : عمه شنو هل حجي
عمتي: يا عمة قابل دجذب لو بيدة يضمج من نضر الكل امشي يلة ليكوم يصيح حفيد عكاب ( جدي)
اخذت الجاي ورحت وكفت كدامة نطيتة الجاي واني ارجف اخذة طلعت للمطبخ كملو العشا ونقلوا المواعين للمطبخ وكفت اني واية وهدى نغسلهن كملنا حضرنة الفواكه ودخلناهن للاستقبال كلها كاعدة الزلم يحجون والنسوان نفس الحالة كعدت يم ماما كدامي صاير موسى وغضب ويحيى ابن عمي يحجون بيناتهم وعمامي يحجون بالمختصر هوسة في هوسة
غضب: عشق
درت وجهي باوعتله: نعم
شمر برتقالة علية: كشريلياها
وكعت بحضني شلتها واباوعلة رجع يباوع ويا يحيى وموسى ويسولف استغفر الله الخادمة مال خلفو كعدت كشرتها وكمت وكفت انطيته ياها
عشق: تفضل
بدون ميرفع راسة مد ايدة خليتها بأيدة نداريت دارجع ل مكاني
يحيى: عشق
نداريت : نع
قاطعني غضب : نعمم
يحيى شايل برتقالة: عبالي تكشريلي اني هم
تقدمت داخذها من ايدة ماحس الا غضب دفر ايد يحيى والبرتقالة تدحرجت بلكاع كلها سكتت وتباوعلنه
غضب: اول شي متصيحلها عشق
يحيى: لعد شصي
غضب قاطعة: لتقاطعني وخليني اكمل حجيي تصيحلها بت العممممم وشي ثاني ليش هيه تكشرلك حضرتك ماعندك ايد وتكشر
يحيى: ليش مو كشرت الك
غضب وكف على حيلة بصياح: يحححححيى كلها تعرف محد اله حق على عشق غيري ومحد يكدر يأمرها غيري صح لو غللللللللط
يحيى وكف: انته شبيك عشق م
غضب قاطعة بدفرة صينية الاستكاين خلاها تطير وتوكع والاستكاين تكسرن
غضب: كلت لتصيييييييح بااااااااااسم عشق
يحيى: كافي بس تصيح ماخذ الناس عالي واطي
غضب هجم على يحيى ولزم ياخته يريد يضربه عمي رباح وكف بينهم والولد بعدوهم واحد عن الخ
غضب: كلللللللت عششششق محد يدخل بيها
عمي رباح: كافي يحيى من يوم يومنه نعرف امر عشق بيد غضب
غضب: عمي ابو موسى باجر تحضرو جاييكم زيارة نقرة الفاتحة وعكبة اذا الله راد نعقد سيد وبعد محد اله حق يحجي كلمة
ابو موسى: ان شاء الله هلا بيكم
عشق: بب ا با ببب س
غضب جر ايدي: عشق تعاي وياي
محد حجى كلمة ولاتدخل سحبني من ايدي بقوة كدامهم ومحد نطق ب كلمة لان بنية هيج يضلموني وحتى رأيي مياخذو قررو ينهي علية ونهى وهسه قرر نقرة الفاتحة ونكطع مهر بدون ميسألني حتى ساحب ايدي ورا دخل لغرفة امه دفعني ع الحايط وسد الباب
عشق ببكاء: عع في ةة غضب مممو باج ر
وكف كدامي وضرب ايدة ع الحايط يم راسي
غضب بصوت فحيح: صووووووتج ما اسمعة وغصب عنج باجر نقرة الفاتحة
عشق مدنكة راسها ودموعها تصب: عفية غضب
مد اصبعة السبابة على راسي بقوة: حطيها براسج هذا انتي الي وغصبآ عليج وعلى كل واحد ميقبل افتهمتي
عشق ببكاء: واالله ادري ببس عفية مو هسه
غضب بحدة: ليش عيني مو هسه ناوية تنهزمين لو عندج واحد جوة راسج
هنا متحملت شيقصد بكلامة جوة راسي احد دفعته بقوة وضربته على صدرة
عشق: احترم نفسك شنو قصدك ششايف علية
رجع تقدم يباوعلي بعصبية : لعد شتبررين كلامج هذا ليش رافضة نقرة الفاتحة باجر
عشق نزلت راسها تباوع للكاع وتفرك بايدها: مو لان باجر
فرك وجهة بعصبية ورفع عينه يباوعلي : استغفر الله لعد ليش فهميني بس فهمييييييني
عشق بخوف: ممما ريد ااا تزوجج ك
ماحسيت غير وجهي افتر فر ووكعت بلكاع على اثر ضربتة ضليت مددة بلكاع ولازمة خدي بس دموعي تنزل على نفس حالتي شفته واكف يفرك راسة بقوة عبالك خبل خفت منه غمضت عيني بقيت بهل حالة مادري شكد خمس عشر دقايق بس حسيته كعد كبالي واني مددة مفتحت عيني لزم جتفي وهزني مرديت ولاتحركت
غضب: كومي عشق

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

-----
يتبع




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-11-19 الساعة 12:49 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:22 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

٩_______١٥

البارت ٩


غضب: كومي عشق
مرديت
غضب: داااااكول كومي
فتحت عيوني وباوعتله متكرفص كدامي لميت رجلي صرت مثل نومة الجنين وباوعت بعينه ضل يباوع بعيني محجى شي واني محجيت بس اباوع بعيونه بعتب دار وجهة عني ومسح وجهة بدون ميباوعلي: كومي عشق لتضلين بلكاع لتتمرضين
مجاوبته باوعلي ولزم خدي : شبيج
عشق بصوت مخنوك ومتعب: تعبببببببت
حط راسة فوك راسي وتنفس شعري بقوة : كومي
لزم ايدي ووكفني كعد ع السرير وكعدني بصفة
غضب: باجر نقرة الفاتحة ونعقد وماريد اي نفس
مجاوبته
غضب: افتهمتي
غمضت عيني وهزيت راسي بمعنى اي ايست من كل شي احس نفسي طلعت من السجن وحكموني اعدام شي بحنجرتي يوجعني ويخنكني مابيدي شي انتحر حرام ربي يعني ليش هيج تسوي بية
وكفت اريد اطلع لزم ايدي
غضب: وين
عشق: صار لازم نرجع للبيت
غضب: مترجعون باجر الصبح تروحون تشترون الذهب واحتياجاتج للمهر راح تبقون هنا
عشق: ماشي انزل يم البنات
جر ايدي ووكعت على السرير وهوة كاعد تمدد وهوة لازم ايدي سحبني لحضنه ايد جوة راسي وايد الخ سحب الحاف وغطاني اني وويا وايدة الثانية حاوطت خصري وجهي للكنتور وضهري على صدرة
عشق: غضب ل يج يي احدد
غضب: اششششش نامي
محجيت شي غمضت عيوني ودموعي تنزل على ايدة حضني اقوة وباس شعري
غضب بتعب: انتي تكولين تعبانه اني شكول هد حيلي حبج ياعشق ياريت ماجان اسمج عشق يمكن ماجان عشقتج هل عشق كله تعببببببببببببت حيل واني اشوفج كدامي وبعيدة عني ماعرف شلون اوصلج غضب ميحبج عشق غضب يعشق الكاع الي تمشين عليها
عشق بتعب: هذا مو حب هذا غضب الله زرعة بداخلك علية غضب العشق
شم راسي بقوة وذب حسرة: عشق متصير غير لغضب
ضلت دموعي تنزل واني اشوف غضب ينتقم مني بحضنته
عشق بألم: حلني شوية دتأذيني
غضب: اخخخخخ لو بيدي ادخلج بين اضلاعي وماخليج تطلعين واحد يشوفج ألم اكثر بعد مازاد من قوة حضنه
عشق: خنكتني كافي
دارني باتجاهة صار وجهي مقابيل صدرة حضني غمضت عيوني واخذتني حزاني للضلام لغير عالم حتى بذاك العالم ماخلصت من غضب احلام وكوابيسي كلها تحتوي على غضب صحت بكابوسي غضضضب فزيت مفزوعة رفعت راسي باوعتله مغمض عيونة بس نفسة قوي فتح عيونة فجأة وباوعلي: ي عيون غضب
سحبني لحضنه وباس راسي
غضب: شبيج حبيبتي شفتي كابوس
عشق بهمس: شفتك انته
سمع صوتي ذب حسرة وابتعد عني ودار ضهرة علية ثواني ردت اكوم ندار نام على ضهرة وسحب ايدي نومني على صدرة وايدة جوة جتفي حاوطتني ويمسح على شعري وايدة الثانية سحب باكيت الجكاير فتحه وقربة من شفته سحب جكارة بسنونة ذب الباكيت وجدح بنار كام يدخن واني عيني علية اباوعله وصافنه شنو الي بداخلك ياغضب وهيج صاير وحش متتحمل الكلمة اخذتني عيني للساعة اباوعلها. بل ٢ تفكيري اخذني ل اهلي معقولة اكو هيج اهل هيج اب ماعندة غيرة ويكول وين بنتي ورا نص الليل بغرفة ولد ميقربلها شي غير ابن عمها ممكن يسوي بيها اي شي كل الي يصير بينة من عمامي لو ابوية لو ولد عمامي واخواني كله اصله عكاب جدي ياريت اكدر العن موتك وحياتك بس الي موكفني ميجوز للميت غير الرحمة حسبي الله ونعم الوكيل رفعت عيني وضليت اباوع عليه وهوة يباوع للسكف ويشرب بالجكاير وحاضني بايدة الخ وراسي على صدرة باوعلي بطرف عينه
غضب: شبيج تباوعلي
عشق: مبية
غضب: ضمي نضراتج هاي ل ورا الزواج ماتحمل هيج تباوعلي
خفت منه ونزلت راسي طفه الجكارة وندار عليه حضني واني بحضنه ووجهي على صدرة يتنفس بنص شعري احسه مثل السشوار هوا حار بنص شعري راسي على كلبة نبضه قوي غفيت حسيت شي على ضهري يتحرك ردت افتح عيوني اشتميت ريحة جكاير تذكرت اني بحضن غضب ضليت مغمضة وهوة ايدة على ضهري ذب حسرة
غضب: اوووووف ياعشق شسويتي بيه لو بيدي اموتج واخلص من هل عشق الي مضعفني
فتحت عيوني لكيته يباوع بعيوني
عشق: صباح الخير
غضب: صباح النور
سحب ايدة من جوة راسي وكام وكف فتح الباب وطلع تمددت على ضهري واني افكر بكلامة لو بيده يكتلني ويخلص مني ومن هل عشق قطع تفكيري صوته يدخل للغرفة مغسل وجهة باوعلي وفتح مجر الميز تواليت طلع شاش
غضب: كومي سويلي ريوك
كمت وكفت شفته كعد على طرف الجرباية يفتح شاش ايده بس مديسيطر عليه وكفت كدامة رفع عيونه يباوعلي مديت ايدي وفتحت الشاش من ايدة بلكطن مسحته نحنيت شوية علية دالف الشاش رفع وجهة يباوع بعيوني لفيت الشال وباوعتله قرب وجهة ابتعدت عنه وطلعت نزلت للمطبخ امي وعمتي ومرت عمي وام غضب كاعدات
عشق: صباح الخير
الكل : صباح النور
محد حجى شي بس نضراتهم جانت كفيلة توضحلي الي بداخلهم عمتي الي مقهورة على ابوها الي ربى هيج وحوش لو امي المكسورة ونضرات ام غضب الي مليئة بالاعتذار على تصرفات ابنها . مرت عمي الي تحسسني هيه حاسه بيه وكفت ع الطباخ فتحت النار جوة الجاي والثانية ع الطاوة وبيها دهن فتحت الثلاجة طلعت بيضة
ام غضب: يتريك ثلاث بيضات
اخذت بيضتين وياها ووكفت ع الطباخ
طكيت اول بيضة
غضب: صباح الخير
الكل :صباح النور
نداريت باوعتله ورجعت اطك الثانية
طلع مي ويشرب
غضب: يمة تحضرو فد شوية تطلعون للسوك
داطك البيضة الثالثة وامه سألت ليش
غضب: تاخذون ذهب ل عشق اليوم نكطع مهر
طكيت البيضة وطفر الدهن على ركبتي
عشق تلزم ركبتها: اااخخخ
اجه ع السريع : شبيج عشق شبيج
نزلت دموعي مو من الم الحرك بكد الم كلام غضب هوة تهستر بس يسأل شبيج
بجيت بقوة: احتركت
شال الطاوة وضربها بقوة على باب المطبخ والدهن طفر الجامة مال باب المطبخ نكسرت ندار علية ورفع الشال من ركبتي وكفت امه واقتربت منه سحب ايدي يباوع للحرك واني بس ابجي
ام غضب: مبيج شي ماماتي
زاد بجيي واناشغ احس روحي تطلع غضب زاد غضبة : عباية ع السريع اوديها للمستشفى
مرت عمي رباح: لا يمه مبيها شي بسيطة هسه احطلها ثلجاية ميبقة شي
ركضت ع الثلاجه طلعت ثلجه وحطتها لركبتي كعدتني ع الكرسي غضب كرفص كدامي وايدة على رجلي ويباوع بعيوني
غضب: شنو يوجعج بس كوليلي
رفعت نضري باوعت ل امي دموعها نزلت يمكن هيه الوحيدة الي تعرف وجعي مو حرك وجعي من غضب وكفت وكف كدامي
غضب: وين
عشق: اسويلك ريوك
غضب: ماريد سم انتي شلون صرتي
عشق: بس ارتاح شوية
امي اقتربت مني دخلت جوة ايدها مشتني لغرفة كعدت وكعدتني بصفها حطيت راسي بحضنها وحضنتها بقوة وابجي
عشق: ماما تعبت كافي والله تعبت ماريد غضب امنعي ماما لتخلي يتزوجني ماما فدوة لزمت ايدها واني بحضنها وابوس بايدها
ام عشق: اووووف ياماما شنو بيدي داتعذب اضعافج
عشق: ماما تحبيني
ام عشق: شلون متحبيني ي روح امج شعندي غيرج اني
عشق بتوسل: اذا تحبيني وتحبين الله كتليني ماما موتيني بس ماريد اصير مرت غضب
ام عشق: انجبي وانسي هل موضوع تريدين تغبضين رب العالمين عليج
عشق: اصلا هوة غاضب علية بغضب فدوة ماما فدوة
بست ايدها باست راسي
ام عشق: ماما اتقي ربج الانتحار حرام تخسرين دنيتج واخرتج
عشق: هو اني داكلج انتي كتليني ماريد انتحر عفية ماماا
ام عشق: ي ماما حياتج احسن من حياتي ع الاقل تاخذين ابن عمج ويحبج ويريدج مو مثلي اخذت غريب وابتعدت عن اهلي وضليت منبوذة ببيت رجال ميطيقني وصار اكثر من ٢٠ سنة بس كاطعة مهر سيد يعني حتى ممتزوجه بالقانون ماما كافي على الاقل غضب يحبج مو مثلي يريد بس حاجته
عشق: ماريد حبه ماريد غضب راح اصير حالي من حالكم انتي ونسوان عمامي ماكو احد يحترمني كافي ماما ماريد اكره غض
باوعت امي تباوع وراية ع الباب نداريت شفت غضب فاتح الباب شوية وواكف سامع حجينه لان نضراته براكيين
غضب: كومي بدلي تطلعن للسوك
عشق: ماريد
دخل للغرفة وكف كدامي وانحني باوع بعيوني ولزم حنجي بقوة
غضب: على راحتج هل شي ميمنع تصيرين مرتي
دموعي نزلت لزمت ايدة الي لازمة حنجي رخت ايدة نزلتها واني لزمتها لركبتي جريت ايدة الثانية من جيبة وحاوطتها لركبتي وضغطت عليها فوك ركبتي بقوة
ام عشق: عشق ماما لتسوين هيج يمه غضب حلها
حسيت بغضب ضغط على ركبتي بقوة ابتسمت باوع بعيوني
غضب : اطلعي برا عمه
ام عشق: ااب
غضب: برررررا
طلعت امي ودموعها تنزل رخى ايدة بس بعدة لازم ركبتي
غضب: الي الي والي ومتصيرين لغيري
تقرب اكثر لزك راسي بالحايط وهو لازم ركبتي باسني ع السريع ووكف
غضب: افتهمتي
مسحت شفايفي بقوة واني ابجي
غضب بعصبية: لتبجين لتبجييين
امسح بشفايفي بقوة
غضب: طبعت بعد متروح
عافني وطلع واني ابجي كمت ع السريع ودموعي تنزل انضربت ب هدى
هدى: شبيج
عفتها وكملت طريقي للحمام لزمت الليفة وافرك شفايفي بقوة يوجعني بس ماوكفت احس نفسي اقذر انسانه بالكرة الارضية مهتميت لصراخ هدى الي واكفة يمي وتحاول تاخذ الليفة من ايدي وهيه تصيح علية شفتها طلعت من الحمام تركض واني افرك شفتي ثواني واندفرت الباب باوعت بالمرايا من بين دموعي شفت غضب وكف وراي وسحب الليفة من ايدي ودارني علية وشفتي تنزف ومورمة سحب ايدي بقوة وطلع كدام بنات عمي صعدني ل غرفته وسد الباب ورا شمرني بلكاع وكعد كدامي على ركبته رفعت وجهي يباوع بعيوني
غضب: ليش جاوبي للللللللللللللللللليش
عشق بدموع : اكرهك
ضربني راجدي ووكف كدام المريا ضربها بايدة تكسرت وايدة نجرحت وهوة يصرخ
غضب بصراخ: الللللللللللللللللللللللل للللله
ندار علية يباوع ويتنفس بصعوبة كعد ويا الحايط سحب رجله لصدرة وايدة ممدة كدامة تقطر دم رجع راسة ليورة ومغمض ويتنفس عبالك روحة تطلع واني كاعدة بعد مترين كدامة مادري ليش زحفت باتجاهة ولزمت ايدة التنزف رفع عينه باوعلي
غضب: ت

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna
#البارت ١٠

مادري ليش زحفت باتجاهة ولزمت ايدة التنزف رفع عينه باوعلي
غضب: تعبتيني عشق ارحميني
سحبني لحضنه وحضني بقوة بجيت وحضنته
عشق: انته ارحمني واعتقني والله كرهت نفسي
غضب: ماكدر والله اريد اموتج انتي ضعفي انتي الي تضعفيني كاره ضعفي من وراج مو غضب الي يضعف بس انتي ضعفتيني
رفعت راسي من حضنه وباوعت بعيونه سحبت مرايا مكسورة بلكاع وحطيتها بايدة وقربتها لبطني واني لازمة ايدة
عشق: اكتلني
رجع راسة ع الحايط ونزلت دموعة اول مرة اشوف دموعة قرب راسة وحطه على جتفي
غضب : ماكدر وج انتي سرطان بداخلي يزيد يوم بعد يوم ماكدر اخلص منج ماعرف شلون اعبرلج عن حبي بس انتي افهميها النفس بدونج يخنكني اني موبس احبج ولا اعشقج ولا هايم بيج عبرت كل هل مراحل ماعرف شيسمون المرحلة الي اني بيها
ذب المرايا المكسورة من ايدة وكور وجهي بيدة
غضب: يمكن واصل مرحلة العبا
حطيت ايدي على شفته : لتكفر
باس ايدي الي على شفته
غضب: لتعوفيني ماكدر بدونج
سحبت ايدة من خدودي تنزف
عشق: ايدك تنزف اوكف اعالجها
كمت فتحت الباب وطلعت للحمام طلعت شاش ومعقم وقطن من الصيدلية طلعت من الحمام صارت بوجهي امي ومرت عمي رباح محجيت شي فتت للغرفة على نفس كعدته لزمت ايدة رفع عيونه يباوعلي مسحت الدم وبعدة ينزف مسحته وحطيت المعقم عقج حاجبه بألم
عشق: يوجعك
باوعلي لزم ايدي وخلاها على صدرة
غضب: اي يوجعني
سحبت ايدي وعالجت ايدة لفيتها داكوم لزم ايدي وكعدني كبالة مد ايدة تلمس شفايفي بعدها تنزف
غضب: ليش هيج سويتي
مجاوبته
غضب: هيج كارهتني ليش ليش متحبيني ربع حبي الج ماريد حتى لو متحبيني بس طيقيني ولتبعدين عني
رفعت عيوني باوعت بعيونه
عشق: شكد ما احاول اشوفك خوش انسان انته ترجع وتثبتلي العكس ترجع تكرهني بيك وتزيد كرهي الك
غضب: شسوي وتحبيني بس كوليلي والله مليت
عشق: يمكن من البداية غلطت ماكدر احبك ولا بيوم تتوقع هل شي مني حبك مستحيل
تنفس بقوة ولزم شفايفي بقوة: وتريديني ماغلط وياج انتي ليش هيج تسوين حتى امل متنطيني بس فهميني ليششش
دفعت ايدة من شفايفي ووكفت
عشق: انته بحياتك مراح تتغير واني بحياتي مراح احبك
عفته وطلعت ودموعي تنزل ثواني يهدئ ويرجع احقر من قبل دخلت لغرفة البنات تمددت ودموعي تنزل دخلت امي للغرفة درت وجهي ع الحايط
ام عشق: ماما شبيج كومي
مجاوبتها دخلت مرت عمي وام غضب
ام غضب: كومي حبيبتي نطلع للسوك تأخرنه وبعد الصالون كومي ماما
نداريت وباوعت عليهم وصرخت
عشق: ماريد كلشي ماريد لاذهب ولاصالون ولا اتزوج ولا اصير عروس ماريد اتزوج ماريد ابنج ماريدددد غضب اكرهه افتهمتو اكرهه
مرت عمي رباح: كومي ماما تتندمين باجر عكبة لان ماشفتي شي من هل ايام ا
قاطعتها بصياح: لتنصحيني ولتجيبين عمي رباح على غضب غضب مررريض مو عاقل وبعدين شفرق ورا ماحبيتي عمي هسه شنو التغير نفس عصبيته ونفس الشي وولدج نفس تربية عكاب شنو الفرق هاي العائلة كل ولدها راح يطلعون نفس الشي مازال دم عكاب يمشي بدمهم ماريد اتزوج غضب ولابيوم راح احبة لان غضب مرررريض افتهمتو مرييييض مثل جده عكاب
انفتحت الباب بقوة ودخل غضب وعمي رباح ثنينهم عصبيين
عمي رباح: غضب انته احجي واتصرف لان اذا الزمها محد يخلصها من ايدي ادبسزز حتى لجدها متحترم
غضب تقدم علية وانحنى كدام وجهي ويباوع بعيوني حجى بصوت فحيح
غضب: اي اني مريض مريض بيج....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ندار ديطلع صحت
عشق: ها عمه مو كتلج نفس الشي كلهم يمشي بيهم دم عكا
ماحسيت غير وجهي انفر فر من راجدي قوي من ايد غضب
غضب: احترمي نفسج ولسانج ضبي من تجيبين اسم جدي عليه
عشق: حسبي الله ونعم الوكيل
نداريت وتمددت سمعت صوت الباب نركعت بقوة اتقدمت امي لزمت جتفي جريت اللحاف من جوة رجلي والمخدة فوك راسي ودموعي نزلت ضليت جوة الفراش طلعو وبقيت وحدي رفعت المخدة من فوك راسي حضنتها بقوة واني اعض بيها غطيت نفسي ضليت ابجي يمكن ساعات بقيت بهل حاله الى ان غفيت حسيت على اللحاف ينرفع من فوكاي
هدى: حبيبتي كومي
ضليت مغمضة عيوني واني اسمع صوت العلاليك وصوت نسوان عمي والبنات
امي: عشق ماما كعدي
فتحت عيوني وباوعتلها سمعت اية من وراي صاحت: عشق شوفي شجبنالج
درت وجهي باوعتلهم كاعدين بلكاع ويفتحون بلعلاليك هذولة صدك فرحانين لو يعاندون بيه اني اليوم محكوم عليه اعدام وذولة فرحانين بدون اي ردة فعل وملامحي خالية من اي مشاعر درت وجهي ورجعت حضنت المخدة جريت اللحاف علية وغطيت راسي اسمع صوتهن فرحانات حطيت ايدي على اذني امنع صوتهن يدخل ل داخلي بس ميفيد دفعت اللحاف من فوكاي وكمت كلها باوعتلي
ام غضب: تعا
محجيت شي عفتها تحجي وطلعت من الغرفة حسيت شال انحط فوك راسي من وراي
هدى: البسي شال ولد عمامي كلها هنا محجيت شي الشال على راسي واني امشي صعدت لغرفة غضب مموجود طلعت صارت بوجهي اية بت عمتي
عشق: اية اريد موبايلج
اية: شتسوين بي
عشق: هيج ميحتاج عفتها دامشي لزمت ايدي وحطت موبايلها بيدي اخذته ودخلت لغرفة غضب طلعت سورة يس اخذت الهتفون مال غضب من المجر وتمددت واني اسمعها اريد ابتعد عن كل العالم تكومت على نفسي مثل الجنين بداخل بطن امه لفيت نفسي ببطانية ودموعي تنزل ويا صوت القرآن كمت اشهك خنكه موتتني احس روحي تطلع ببطئ العجز الي اني بي موطبيعي لا اب يوكف وياي ولااخ ولا ام تكدر تواجه لا اخت تواسيني كلها واكفة ويا غضب وتشوفة شي حلو يحبني وحاسديني على حبه صح يحبني بس ماكو كل تعامله صياح وضرب وعصبية هذا مو عشق بالنسبة الي هذا غضب العشق...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
دموعي تنزل واني اسمع نوعآ ما حسيت براحة ضلت دموعي ماخذة مجراها بخدودي وتفكيري ماخذ مجرى بدماغي ماحسيت غير الهتفون انشال من اذني باوعت بطرف عيني هذا غضب محجيت شي حط الهتفون باذنه وباوعلي مسح على شعري حركت راسي وبعدت عنه تمدد وراي وحضني حط راسة على راسي
غضب: تدعين عليه
مجاوبته
غضب: والله احبج
سحبت الهتفون وحطيته باذني عليت صوته ماريد اسمع منه شي ضلت دموعي تنزل وشهكاتي تزيد وهو حاضني حسيته رفع راسة من راسي وندار للباب نداريت باوعت اية وخرت الهتفون
اية: اسفة بس اريد الموبايل دخابر ام الصالون
مجاوبتها مديت موبايلها شلعت السماعات خلتهن ع الكومدي وطلعت درت وجهي ورجعت على نفس حالتي مد موبايلة بصفي وحاط بي الهتفون متحركت حط الهتفون باذني فاتح قرآن وخرت الهتفون من اذني ومتحركت
غضب: متتغدين
مجاوبته
غضب: عشق لتسوين هيج جاوبيني ماجعتي
مجاوبته فتح الهتفون وضل القرآن صوته بكل الغرفة حضني ونام ضليت اباوع للساعة بل ١١:٤٥ الى ان صارت ١٢:١٢ اني على نفس الحالة احس الوقت بكوة يمشي وميل الساعة يصارع الخ بس اسمع دقات الساعة وصوت البنكة تفتر ونفس غضب بركبتي انفتحت باب الغرفة بعد ماندكت بقيت على نفس حالتي
ام غضب: حبيبتي كاعدة
تحرك غضب وندار باوعلها
غضب: ها يمة شكو
ام غضب: ام الصالون جتي كعد عشق تطلع وتعالو اكلولكم لكمة
باوعلي غضب شاف عيوني مفتوحة ودمعي ناشف على خدي ندار ل امه
غضب: ماشي انتي روحي يمه نجي وراج
طلعت امه وسدت الباب دارني على جهتة وباوع بعيوني تلمس وجهي
غضب: ليش هيج تسوين مصفرة وعيونج زركت وجفيتي مو كافي
مجاوبته بعدت ايدة عني وكمت وكفت لبست شالي فتحت باب الغرفة وطلعت البيت فارغ كلها بالاستقبال يتغدون دخلت عليهم وكفت بالباب كلها رفعت نضرها تباوعلي واني اباوعلهم واحد واحد عمامي ولدهم عماتي البنات امي ابوية اخوتي كلها جفلت من شكلي
مرت عمي رباح : شبيج عشق ماما تعاي اكلي
عشق بنضرات مميته: بلعافية
عفتهم وطلعت مستحيل اكدر اوصف شعوري واحساسي ماكو كلمات تعبر عن الي يجول بداخلي طير مذبوح ميوصف حالتي اية وهدى لزموني ودخلوني لغرفة هدى لكيت ام الصالون ووحدة وياها وعمتي كاعدات يحضرن المكياج باوعتلي ام الصالون وشهكت
ام الصالون : هاي شبيها
عمتي: مريضة شوية
ام الصالون: هاي العروس
اية : اي هاية عشق
ام الصالون: اللهم صل على محمد وال محمد شنو هل اسم الحلو ليش هيج تعبانه تعاي اكعدي
كعدوني كدام المرايا واني اباوع لوجهي واسمع ام الصالون تحجي باعجاب باسمي اني مطيح حضي غير اسمي خلي ياخذو ماريدة وكفتني وطلعتني غسلت وجهي واني جثة بلا روح بس اتحرك حتى دموعي نشفن دتغسل بوجهي الي ويا ام الصالون مساعدتها وهدى نزل غضب لابس دشداشة بيضة باوعلي باوعتله محجيت شي غسلت ورجعوني ام الصالون رادت تحف حواجبي اشرتلها لا كالت احلى ومدري شنو مقبلت كامت تمكيجني وتسأل ليش حالتي اني انقطع صوتهم مني بس اباوع لنفسي بانعكاس المرايا عمتي تجاوبها وتألف بالجذب اكثر من ساعة وهيه تزوكني دخلن البنات شايلات ٣ فساتين يخيروني بينهم اختاريت اسود بس ماقبلن لبسوني لون زيتوني قصير وفوكاه تول طويل وضهرة مفتوح والصدر هم واسع تذكرت ذاك اليوم الاسود يوم ميلادي ال١٨ من شافني غضب بلبس مثل هذا شسوة حجيت بصوت مبحوح من البجي : ماريد هذا
اية وعمتي: ليش
غمضت عيني وفتحتها : غضب ي

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

----

#البارت ١١

بصوت مبحوح من البجي : ماريد هذا
اية وعمتي: ليش
غمضت عيني وفتحتها : غضب يضربني
كلها ارتبكت لان حجيت هل حجي كدام ام الصالون الي انصدمت من كلامي
ام غضب: لا ماما ميحجي شي
حاولت انزعة : ماريدة تعبت من الضرب
عمتي: شوفنا يا وقبل عليه
هنا الحجي طلع ذوقة محجيت شي همه مقررين من البداية شلبس شكو سألوني اريد دموعي تنزل دارتاح بس ماكو دموعي جفت طلعني البنات للنسوان كلها كاعدة وتباوعلي قرو الزلم الفاتحة وعلت صوت الهلاهل اخذوني يكطعون مهر بكوة طلع صوتي وكلت اخوية موسى وعقدولنه من هنا عرفت اني دخلت سجن غضب وانتهت حياتي الي اصلا من اول يوم مشفت منها شي النسوان تبوسني واني بغير عالم كلمة وحده محجيت امي حضنتني وبجت دخل غضب مباوعت بوجهة وكفوني كدامة باس راسي مرفعت وجهي لبسني الحلقة وانطوني الحلقة البسة وكعت من ايدي نزل شالها ولزم ايدي وخلاني البسها اله بدة يلبسني الذهب واني احس الذهب يثكلني يخنكني نفس ماكدرت اخذ الم بطني من الجوع ووجع راسي من البجي وخنكتي اخر شي شفته ساعة ايد غضب ورحت لعالم اسود كلشي ماشفت منه بس سواد صحيت على مي بارد بوجهي
فتحت عيوني بثقل التعب اخذ مكانه بجسمي باوعت عيون غضب مليانه قلق وخوف واني بحضنه وكلها واكفة حولي رجعت عيوني ثقلت ورحت لعالم الضلام بس اسمع صوت هوسة وكلام ممفهوم يمكن داخلي هذا الكلام والهوسة وحربي النفسية شهقت على مي بارد بوجهي فتحت عيوني غضب يهزني ويضرب على خدي اكعد رجعت عيوني ثقلت اخذني الضلام للمرة الثالثة حسيت بنفسي ارتفعت عن الارض ابتسمت يمكن الله قرر يريحني وياخذني يمه بعيد عن هل عالم بس هل شي مادام خاب املي واني افتح عيوني بلمستشفى ممرضة تقيس ضغطي والدكتورة ضوة اصفر تضوي بعيوني باوعت غضب واكف بلباب ويمسح بوجهة بخوف وامي واكفة تبجي وام غضب واكفة بخوف وقلق بيدي مشكلين مغذي
عشق بتعب: م مام اا
انتبهو علية امي تقدمت عليه
ام عشق : ي روح امج
عشق: تعبانه ماما
الدكتورة: انتي هامله نفسج شبيج يا ماما لا اكل لا شرب
عشق: شصارلي
الدكتورة: حالة نفسية تعبتج وجوع اهلج كالو من البارحة مماكله ليش
عشق: اريد اموت
الدكتورة: هههههه يموتون وراج اهلج رجلج ذبح نفسة عليج وين عايفته
نداريت باوعت ل غضب باوعلي بغضب
ام غضب: شوكت نكدر نطلعها
الدكتورة: يخلص المغذي وطلعوها بس لازم تدير بالها على نفسها وتاكل زين انتي اصلا عندج فقر دم يله حبيبتي عندج العافية
طلعت وعافتني امي وكفت لازمة ايدي
غضب: عوفونه وحدنه
ام عشق: غضب ابن
قاطعها : عوفونه
ام غضب طلعت امي وطلعت بقيت بس اني ويا سد الباب وتقدم وكف يمي سحب ايدي كعد على طرف السرير ولزم ايدي بين ايديناته قربها لشفته باسها ويشمها قوي
غضب: اااااااااخخ عشق لو صار بيج شي
عشق: جان شسويت كتلتني واني ميته
تقرب علية حط ايدة على حلكي
غضب: اششششش ممنوع تموتين قبلي
فتح شالي وبعدة عني دخل راسة بركبتي رجفت وبعدته عني باوعلي بعصبية ورجع راسة يتنفس بقوة ويحجي: احبج اموت عليج ماكدر بدونج شسويتي بية افيييييييش ردتلي روحي
عشق: غغ غ ضب ووخ رر ل يدخ ل احد
غضب يحضنها بقوة وراسة بركبتها : خلي يدخلون انتي هسه مرتي محد يكدر يحجي شي
اتذكرت صدك هسه اني مرته رجعت راسي ليورا هوة دخل راسة اكثر دفعته
عشق: كافي غضب خنكتني
ابتعد عني وعيونه حمر وتنفسة قوي باوعلي باوعت بعيونه
غضب: نزلي عيونج وديري وجهج عني لا ابتلي بيج هنا بالمستشفى
درت وجهي عنه طلع وسد الباب دخلت امي ورا ساعة بعد ماشفت غضب ابد خلص المغذي و طلعونه امي لازمتني وام غضب لازمتني والجهة الثانية وصلنه باب المستشفى وكفت كدامي سيارة غضب باوعتله الجكارة بحلكة صعد عمي بصفة واني وامي وامه ليورة بلطريق عينه بلجامه مال سايق يباوع عليه حطيت راسي ع الجامة واباوع دنيا ليل اضوية العواميد بلشارع والرصيف مرتب وبنايات ومحلات فتحت الجامة وطلعت راسي من الشباك غمضت عيني وخليت الهوا يلفحني فتحت عيوني واني اشوف العالم حياتهم شكد حلوة يكدرون يطلعون ويطبون براحتهم كلها تاخذ قراراتهم بنفسهم الا اني وكفت السيارة مهتميت سمعت انسدت الباب باوعت غضب نزل رجعت راسي ع الشباك شفته وكف كدامي
غضب: شمشتهية اجيبلج
باوعتله وعيوني مغوركة بتوسل: الحرية تكدر تجيبها
عافني ومشى دخل للمطعم دخلت راسي وحطيته على جتف امي وغطيت بنومة ماحسيت الا واني مشيولة فتحت عيوني غضب شايلني باوعت بوجهة حنجة وشواربة وركبتة سمارة عرض جتافة نزل عيونه باوعلي ورجع رفع راسة وكمل طريقة دخلنا صعدني لغرفتة مددني ع الجرباية دخلن البنات تحمدولي السلامة غضب كال ل هدى تجيب الاكل من السيارة طلعو كلهم بقى بس غضب ورا شوية جتي هدى حطت العلاكة وطلعت فتح العلاكة وتقدم يوكلني درت وجهي
عشق: ماريد
غضب: لا تريدين يله فتحي حلكج
عشق: ما اشتهي
غضب بعصبية: كلت فتحي حلكج
بدة يوكلني ويشربني عصير
عشق: كافي بعد ماريد
غضب: بعد شوية يله
عشق: حتى الاكل بالغصب ماشتهي
غضب: على راحتج
شال الاكل من يمي وتمدد بصفي حط ايدة جوة راسي وسحبني لحضنه حط وجهة بشعري
عشق: ماشفت ابوية وينه ولا اخوتي
غضب: راحو لبيتهم
عشق: لبيتنا واني
غضب: اي لبيتهمممم انتي هنا بيتج يمي
عشق: امي وين
غضب: راحت لبيتها يم رجلهاااا
كمت احاول افك ايدة عني جرني ورجعني لحضنه
غضب: وييين
عشق: عوفني اروح ويا ماما
غضب: ماكو من اليوم تبقين هنا ببيتج يم رجلج مثل ما امج يم رجلها
عشق: بعدنه ماسوينه عرس يعني مو مرتك اريد ارجع ل اهلي
غضب: لتخافين من هل ناحية الخميس عرسنه
نداريت عليه: شنوووو
غضب: العرس الخميس
عشق: ومنو كال اني قابلة
غضب: ومنو كلج داطلب اذنج بس داكلج انجبي عاد تعبان دانام
عشق بعصبية: ماقبل مو كلشي بكيفك
غضب: انتي مو تكولين بعدج مو مرتي مازال العرس بعدنه ممسوين وهاي راح نعرس
عشق دفعته: اريد ارجع لبيتنا
غضب: بيتج هنا ل اخر مرة اكولها رجعة لبيت ابوج ماكو بعد انسيها من يوم الي صرتي مرتي يعني مالتي يعني ماعندج غيري
نزلت دموعي: اريد اهلي
تنفس بقوة ومسح على شواربة : كتلج ماعندج غيري من اليوم
عشق بتوسل: عفية ماكدر ابقى وياك نفس الغرفة اريد انام يم هدى
غضب بعصبية: هدى شنو شنو هدى اني رجلج تبقين يمي
فكيت ايده عني وكعدت
عشق: ما ابقى وماعتبر هذا زواج الا يتوثق بالمحكمة
غضب: ليش امج زواجها موثق بالمحكمة؟ لا مموثق اذا نجبي يعني امج ممتزوجة
عشق باستفزاز: امي فصلية لو تريدني اني هم فصلية
غضب: اكلي خ... انتي مرتي نهوتي نهوة غضب
عشق: اريد امي
غضب: نامي
عشق: حلني اروح يم هدى وسهى
غضب: لتخليني اشوفج وجهي الثاني كافي تستفزيني
عشق: اصلا هذا الوجه غريب علية اني ماعرف غير غضب العصبي اليضرب ويسب
غضب: داكول كافي تستفزيني نامي وفضينييييي
دفعته تمدد فتحت ايدة وطبيت بينهن وسديت ايدة علية صار محاوطني رفعت عيوني باوعتله يباوع باستغراب
عشق: الله ياخذك الا اخليك تندم ع اليوم الي حبيتني بي
نزلت وجهي بصدرة مرغلت نفسي بحضنه الا اكرهة بحياته كافي ضعفي كدامة مثل ما اني مرته هوة رجلي قررت اعامله بنفس تعاملة وياي فتحت اول دكمة من دشداشتة وحطيت راسي بصدرة واتنفس بقوة مثل ميسوي هوة اريدة يرجف مثل ما اني ارجف
غضب: هاي ششد سوين
عشق: د
🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna
-------

#البارت ١٢

نزلت وجهي بصدرة مرغلت نفسي بحضنه الا اكرهة بحياته كافي ضعفي كدامة مثل ما اني مرته هوة رجلي قررت اعامله بنفس تعاملة وياي فتحت اول دكمة من دشداشتة وحطيت راسي بصدرة واتنفس بقوة مثل ميسوي هوة اريدة يرجف مثل ما اني ارجف
غضب: هاي ششد سوين
عشق: دانام
غضب: ديري وجهج ونامي
عشق: مابية حيل
غضب: اني اديرج شو شوية
حضنته بقوة: لا عوفني
غضب مسح وجهة : استغفر الله واتوب اليه
رجعت وجهي بصدرة وتنفست بشكل اقوة مد راسة بركبتي ويتنفس باسني بركبتي
عشق: وخر راسك
غضب: اششش
دفعته بس ميبتعد هو هذا الي اريدة
عشق: غضب اذا اقتربت علية بحياتي ماعتبرك رجال
رفع راسة وباوعلي: ليش تسوين بية هيج
عشق: شمسوية
غضب: لتغشمين روحج هاي الحركات مو علية
عشق: الا اعذبك واشوفك منو عشق
تقرب على ركبتي بقوة احاول ابعدة ماكدر بجيت واني ادفعة
عشق: غضب ابتعد غضب غضببب حلني لتخليني اكرهك بالزايد ماعتبرك رجال عوفني
ابتعد عني ودار ضهرة علية : لتقتربين مني لعد
اني هم درت ضهري عليه ونمت فتحت عيوني ثاني يوم لكيته حاضني نداريت بصعوبة وباوعت بوجهة حتى بنومتة شكله عصبي عاكد حواجبة مديت اصبعي بين حواجبة وفركتهن انفتحن ورجعن طبيعيات ابتسمت رجعن انعقدن رجعت مسحت عليهن تعدلن ابتسمت رجعن نعقدن نفخت خدي باوعت ل شفايفة بيها شبح ابتسامة حطيت اصبعي على جفنه وسحبته ليفوك نفتحت عينه
غضب: اخ ااخ عيني شبيج
عشق: لتضحك علية
غضب بابتسامة: هههه صباح الخير
عشق: صباح النور
غضب: جوعان وعندي دوام
عشق: اليوم تداوم
غضب: اي خلصت اجازتي كومي حبيبي ميت جوع
اول مرة يكول حبيبي باوعتله ممنتبه على حجايتة كمت كعدت رفع ايدة فوك راسة مط نفسة وتثاوب وكعد يالله حرك ركبته يمنة ويسرة طكطكها وباوعلي رفع حاجبة
غضب: شبيج تباوعيلي
عشق ابتسمت : مبية
غضب ابتسم: لا بيج شي كولي
عشق: ليش متبقى هيج دائمآ
تقرب علية وباس راسي
غضب: انتي بس ابتسمي بوجهي واطلبي الي تتمني يكون الج بس لتخلين هل شفايف يحزنن وهل عيون الي موتني يبجن واصعدج فوك النجوم
حاول يتقرب اكثر كمت وكفت على حيلي دافتح الباب
غضب : هووووب هووووب وين
نداريتلة: اسويلك ريوك
غضب: لبسي شالج اخوتي بلبيت
عشق : ها اي نسيت جريت الشال ووكفت كدام المرايا اعدل شالي شهقت بقوة واني اتلمس ركبتي اجه ع السريع ودارني عليه
غضب: شبيج احجي شبيج
عشق بخوف: يمكن عندي تحسس من الكباب
غضب: ليش
عشق رفعت راسي اشوفة: باوع ركبتي صايرة بنفسجي خاف بيه شي
ماحسيت غير شفته فوكاها باسها وابتعد
عشق: شبيك انته داكلك خاف اموت
غضب بضحكه: ههههه لا متموتين لتخافين
عشق: لعد هاي شنو
غضب: هيج عادية امشي عاد جعت
طلع قبلي واني ورا غسلت وجهي ونزلت للمطبخ خليت الجاي ع النار مرت قصي كاعدة دنحضر الريوك لقصي وغضب لان ثنينهم عسكريين ويطلعون سوة فاتت ام غضب للمطبخ وكعدت ع الكرسي بعد ماصبحت علينه اتقربت يمها واني خايفة من الزراك الي بركبتي باوعتلي
ام غضب: شبيج عمه تريدين شي
عشق: عمه بس اريد اسألج سؤال
ام غضب : اي كولي
وكفت قدس مرت قصي يمنه هم تباوع بفضول رفعت شالي وشوفت الزراك ل ام غضب
عشق: عمه هاي يمكن مال تحسس خوما تأذي
ام غضب عقجت حواجبها وقدس طكتها بضحكة سكتت وهيه تسمع رجلها
قصي: قددسسس
نداريت باوعت قصي وغضب واكفين بباب المطبخ بس غضب ملامحة عصبية قصي طلع لغرفته وقدس ورا خزرني مفهمت شبي
ام غضب: غضب شنو هل تصرفات غير تفهمها للبنية قبل لتاخذها لو احد غريب هنا جان شصار موقفك وبعدين متكدر تتحمل هل جم يوم
غضب: شبيج يمة نزلتي علية حاصل فاصل بعدني مماخذها ششايفتني قابل بعدنه ممعرسين
ام غضب: همزين تعرف بعدكم ممعرسين وهاي ركبتها شبيها
غضب باوعلي بعصبية وندار لامة: ماكو شي هيج كافي سدي الموضوع وكولي ل قدس حلكها متفكه كدام احد
باوعلي بعصبية: الله يطيح حضج شكد غبية
عشق: شبيك وياي شسويت اني
امه كامت وطلعت من المطبخ تقرب علية واني ارجع ليورا لزكني بالثلاجة وهوة كدامي حط اصبعة على راسي
غضب: غبائج شوكت تبطلي
عشق: اااي شبيك بس تأذي شسويت اني
مسح على وجهة واخذ نفس: استغفر الله لتصيرين غبية شلون تشوفين زراكج لامي
عشق: خفت لا بيه شي وسألتها شصار
قرب وجهة بوجهي وزفر نفسه بقوة: يا خ... مو سألتيني وكتلج عادي
عشق: ماكتلي مال شنو
عصر ايدة بقوة وعضها : وج الله راح اموتج اكره الاغبياء
عشق بعصبية: شبيك بس تغلط فهمني بدل هل عصبية
غضب: خ... اني سويتها الج
عشق: شلون شلون شوكت
غضب: البارحة ياربي صبرك سويلي سم ع السريع دولي للخ....
ابتعد عني وكعد ع الميز طبت قدس وقصي كعد ع الميز صبينه الريوك الهم قدس وكفت يم رجلها داطلع من المطبخ لزمت ايدي قدس
عشق: ها شكو
قدس: اوكفي يم رجلج
عشق: ليش
قدس: خاف يحتاج شي
باوعت لغضب دياكل رجعت باوعتلها
عشق: من يحتاج شي يصيح
عفتها وصعدت لغرفة غضب طلعت بدلتة العسكرية حطيتها ع الجرباية طب للغرفة نزع الدشداشة درت ضهري عليه حسيت خطواته اقتربت مني واصابع ايدة على ضهري
غضب: ليش تدرين ضهرج الي
عشق: بدل
ابتعد عني وبدل
غضب: طلعيلي النطاق
فتحت الكنتور انطيته النطاق كعد على طرف الجرباية وهوة يلبس بسطالة (اكرمكم الله) وكف على حيلة واقترب عليه رجعت ليورة وهوة يقترب لطخت بالميز تواليت انحنى قريب مني مد ايدة من يم خصري وسحب شي من وراي باوعت ل ايدة عطر رش عطر ردت اوخر حط ايدة من الجهة اليمنه داوخر من الجهة الثانية حط ايدة من اليسرة صرت بينه وبين الميز تواليت وصفاحي ايده دنكت وجهي رجع وجهة ليورة وانحنى علية
غضب: ارفعي وجهج اشوف
رفعت وجهي وباوعت بوجهة قريب من وجهي نزلت راسي ع السريع
غضب: طالع حلو
رفعت راسي بغباء صار وجهي بوجهة اقل الاصبع بين شفايفي وشفايفة بلعت ريكي
غضب: ها طالع حلو لو لا
عشق: مممم
غضب : يعني حلو لو لا
عشق هزيت راسي ب معنى اي وعيت على نفسي وهزيت بمعني لا ضحك وباوع لشفتي نزلت راسي رفعة باصبعة باوع بوجهي واقترب باسني تعمق بيها اني غبت لغير عالم نسيت اني وين وعيت على نفسي من انكطع نفسي دفعته عني حط راسة بركبتي باسها واني ادفع بي
غضب بهمس :اموت بيج وبعيونج
ابتعد عني عدل ملابسة واني على نفس وكفتي مصدومة ديطلع همس يم اذني
غضب: مو تروحين وتكولين لاحد بستج مثل الزراك
باوعت علية باس جتفي وطلع ضليت صافنه درت وجهي باوعت بالمرايا تلمست شفايفي هزيت راسي وطلعت من الغرفة لكيت قدس واكفة تودع رجلها بلباب وكفت يمها شفت غضب بسيارته هم ديطلع باوعلي ابتسم وطلع
قدس: ااااي
نداريت باوعتلها : شنو
جرت ايدي: تعاي وياي
صعدتني لغرفة غضب وسدت الباب
قدس: احجي
عشق: شحجي
قدس رفعت شالي واشرت ع الزراك: هذا شنو
عشق: مادري
قدس: جذذب
عشق : والله مادري عمتي عصبت من سألتها وغضب يكلي غبية
قدس: ههههههه لان صدك غبية
عشق: احجي عاد تعرفيها
جرت دشداشتها من يم الجتف باوعت هيه هم مزركة
عشق: هاي شنو انتي هم مال شنو هاي
قدس: هاي شغل قصي
عشق: احجي عاد كتلني الفضول
قدس: شحجي معقولة اخذج غضب ومافهمج
عشق: وين ياخذني
قدس: هاي صدك انتي غبية تعاي اكعدي
كعدتني وكعدت كبالي
قدس:شصار البارحة
عشق: شصار
قدس: شسوالج غضب
عشق: شسوة
قدس عضت ايدها بعصبية: وووووج لتحركين اعصابي شوكت اقترب من ركبتج
عشق: ها
قدس: ووجعا احجي
عشق بخجل: من م م ن نمت بحضنه وو
قدس: احجي عاااد بطيتي مرارتي
عشق: اوووه هو كل مرة يقترب لركبتي ويتنفس قوي واني ارجف ردت اعاقبة بنفس الطريقة واقتربت من صدرة و
قدس: اي كملي
عشق: هوة حط راسة بركبتي
قدس: هههه بس هيج
عشق: اي ليش بعد شيصير
قدس: اوووه اووه
عشق: هسه فهميني شلون انتي زركيتي
قدس: هههه قصي سواها
عشق: شلون
قدس: صخام بوجهج شتسوين بيها هاي
عشق: اي فهميني
قدس فهمتني الموضوع
عشق: يعني بس النسوان يصيرلهم والزلم شلون
قدس: كلهم يصير
عشق: علميني
قدس: شنو
عشق : علميني شلون يسووها
قدس: تفف كومي ادبسز المن تسويها
عشق: ل غضب مثل مسواها اسويله
قدس: عززة العزاج اي والله ميصير ولج عيب تسوين للزلمة
عشق: ليش عود
قدس: وج الرجال يطلع ويطب اذا شافو ينفضح
عشق: يعني انتي متسوين لقصي
قدس: كووومي لج بعدج صغيرة
عشق: اكعدي فهميني اني تزوجت
قدس: ولج البارحة جنتي ناصبة فاتحة واليوم مكيفة شصاير
عشق: صرت مرتة شسوي بعد ماعندي مهرب ع الاقل العب عليه واندمة اليوم الي حبني بي
قدس: والله تخوفين
عشق: علميني هسه
قدس: لا احفاد عكاب ميقبلون اني سويتها نوبة ل قصي وطيح حضي
عشق: معليج علميني
قدس: وين اعلمج
رفعت شالي : هنا
قدس دفرتني : كومي لج حتى يشوفها غضب وعبالة ولد مسويها الج ويكتلج خلاص
عشق: لعد شلون
قدس: انطيني ايدج
مديت ايدي لزمت زندي وسوتها
قدس: صارت
باوعتلها : هاي حمرة
قدس: ورا بشوية تتحول سويها دشوف تعلمتي
جريت ايدها سحبتها مني
قدس: خييير
عشق: مو كلت اشوف تعلمتي
قدس: تعلمي بنفسج قصي اذا شاف شي علية مو مالته يذبحني
عشق: اووف لعد شلون
سحبت ايدي لحلكي
قدس: سويها انتي بنفسج
سويتها
عشق: هاا
قدس: اي عفية بس اذا تريدين قويها
عشق: شوفي هيج
جرت ايدي
قدس: وج كافي تزوركين نفسج ليشوفج غضب يلة اني اروح اكمل شغلي
طلعت وعافتني كعدت نضفت غرفته وعدلت ملابسة تذكرت ملابسي بعدهن ببيت اهلي نزلت ل ام غضب اخذت جهازها وخابرت غضب
غضب: ها يمة
عشق: هاي اني
غضب: ها عشق شكو
عشق: اريد اروح ل اهلي
غضب: ماكو
عشق: بس اجيب م
قاطعني بعصبية: كلللت ماكووووو
عشق: الله ياخذك اكرهك
سديت الخط بوجهة رجع لنفس حالته خبل رجعت الموبايل لامة دك انطيته رفض وحطيته بصفها رجع دك اني نداريت داطلع جاوبته
ام غضب: ها يمة
ام غضب: شبيك يمه هيانه عشق تعاي
اشرتلها ماريد. احاجي وطلعت طلعت وراي ولزمت ايدي حطت الموبايل بيدي
ام غضب: جاوبي بس يعيط
جاوبته: نعم
غضب بصياح: والله لا اجي اكسررر عضامج قن.... بت القن....
عشق بصياح: ليش تغلللط على امي
غضب: لتعللللللين صوتج بوجهي راح اموتج
عشق: دطيرررر
سديت الموبايل بوجهة انطيته ل امه وطلعت لغرفته كعدت واني اعصابي مفولة خلي يسب ابوية وكل عشيرتي بس ليسب امي مامرت ربع ساعة الا وشفت الباب ندفرت بقوة 6

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna
------

#البارت ١٣

سديت الموبايل بوجهة انطيته ل امه وطلعت لغرفته كعدت واني اعصابي مفولة خلي يسب ابوية وكل عشيرتي بس ليسب امي مامرت ربع ساعة الا وشفت الباب ندفرت بقوة ودخل غضب وعيونه تجدح نار وكفت على حيلي تقدملي بسرعة وخنكني ورفعني ويا الحايط
غضب : شلللللللون تسددددين الخط بوجهيييييييييييي احجججججججي
ضربت على ايدة مدكدر اتنفس بس هوة ميفيد جلمود يابس نزلت دموعي فكني ووكعت بلكاع رفعت وجهي باوعتله
عشق: اكررررررررررره
قاطعني براجدي على وجهي فر وجهي
غضب: صوتج ميعلى علية انطيتج هووواي عين هووواي وانتن النسوان مو مال عين
عشق: حسبي الله ونعم الوكيل
عافني وطلع كعدت لميت رجلي ل صدري واني اتوعدلة كمت ورا شفته ديطلع وابو واكف يحجي ويا ومخبوص
سألت قدس : شبي عمي مخبوص
مجاوبتني بس لزمت وجهي شافت اثر جف ايدة وشهكت
قدس: هاي شبي وجهج
دفعت ايدها وفركت خدي
عشق: تنكسر ايدة ان شاء الله مبية شي هذا ابن عكاب شبي مخبوص
قدس: وج لسانج ليسمعج احد اليوم جايين زلم بليل وديتحضرون
عشق: خوش
عفتها وصعدت لغرفة غضب تمددت ونمت ماكعدت الا من سمعت صوت الكنتور انفتح فتحت عيوني شفته سابح ولابس بس شورت وفانيلة وديطلع ملابس اجتي ببالي فكرة كمت وكفت ورا وحضنته من ضهرة هوة جمد متحرك بست جتفة
عشق: اا سفة
ندار علية وحضني
غضب: ليش هيج تسوين بيه
عشق: انته ماقبلت اروح ل اهلي
غضب: اني اوديج بس انتي متروحين وحدج بليل ورا ميطلعون الزلم اوديج تشوفيهم ماشي
كمزت عليه وحضنت ركبته هوة هم حضني بست ركبته فك ايدة عني مصدوم باوعت بعيونه بست خدة والنوب خدة الثاني و وصلت ل نص ركبته على تفاحة ادم سويتله زراك اني ابتعدت هوة لزمني يبوس بركبتي دفعته
عشق: غضب وخر غضب غضب كافي بعدنه ممسوين العرس غضبببب
صحت بصوت وهو يعضني ابتعد عني
غضب: مادام تدرين بعدنه ممسوين العرس لتلعبين وياي ندار يطلع ملابسة اني رحت تمددت ع الجرباية واباوع علية ندار باوعلي
غضب: شبيج تتبسمين
عشق: ها مبيه
بدل وطلع اني نزلت ساعدت البنات بلتنضيف صعدت انزل ملابس غضب الوصخات ماشفت غير غضب دافر الباب وفايت ويباوع على ركبته بالمرايا ندارلي بعصبية
غضب: هاي شنو
عشق: شنو
تقرب مني وهوة يأشر على ركبته
غضب بعصبية: هاااااي بت الن...
عشق: شكو بيها انته مو سويتل
قاطعني بعصبية: اني اسووي بس انتي متسوييين
عشق: وليش عود
غضب: ووووج عندي كعدة ويا الزلم شيكولون علية
عشق: يكولون متزوج
غضب: للااا يكولون طرطور مرتة اوووويلي الله شسوي بيج
ندار يباوع بلمرايا : اخخخخخ الله شوفي وين مسويتها هاي شلون اضمها بت ال.... بت ....
عشق: كافي تغلط
ندارلي وكفخني
غضب: فهميني شسوي فضحتيني
دموعي نزلت: ليش فضحتك مو مرتك
غضب: الرجال ميصير مرتة تسويلة انتي شمعلمج بهاي السوالف
كرفص كدامي: احجي منو علللمج
عشق: اني تعلمت
غضب: لتتتتجذبين الصبح ماجنتي تعرفين معناها احججججي منو علمج
عشق: اني كك لت ل قدس تعلمني
غضب: شنو شنووو
رفعت ردان الدشداشة وشوفته الزراك ضرب ايدة بقوة بالكاع ووكف وهوة يفرك راسة ويفتر بلغرفة
غضب: احجي شسوي احجججي
مجاوبتة ندكت الباب شمر علية الشال لبسته
غضب: فوووت
نفتحت الباب ودخل قصي باوعلي بلكاع
غضب: هسه شسوي فهمني
قصي: شبيك اعصابك هسه احلها الك اني هم صارت وياي كومي عشق جيبي كريم الاساس من قدس
كمت ركض طلعت ل قدس
عشق: قصي يريد كريم الاساس مالج
قدس: شيسوي بي
عشق: مادري يكول اني صارت وياي وحليتها هيج
قدس: عززا ولج زوركتي غضب
هزيت راسي بمعنى اي
قدس: كتلج ميقبلون شكد تعاندين
عشق: الكريم ع السريع
طلعتلي الكريم وطلعت ركض للغرفة انطيته ل قصي
قصي: شو اشوف
باوعلها
قصي: اف اف اف هاي شنو مال انتقام
غضب بعصبية: قصصصصي
قصي: اي افتهمت
مد الكريم ديحط ل غضب لزم ايدة
غضب: هاي شنو
قصي: كريم اساس
غضب: مكياج؟؟
قصي: اي تعال
غضب: ماريد. ماحط مكياج ششايفني مرة
قصي: لا اطلع هيج كدام الزلم وكوللهم مرة سوتلي هاي
غضب: اووووووف االله عشق
تقرب يريد يضربني لزمة قصي ووكف يدهن ركبته وهوة يباوعلي بعصبية
قصي: كملت
باوع لنفسة بل مرايا وندار يباوع ل قصي
غضب: بعدة شلووون
قصي: مديروح شسوي اذا اخلي اكثر يبين مخلي شي
غضب تنفس بقوة عظ ايدة ويباوعلي بعصبية
غضب: اووويلي الله شسوي بيج اني هسه
عفته وطلعت ورا شوية طلع لازك لزكة جروح عليها محجيت شي اجوي الزلم ودخلو كعدو جايين خطابة ل سهى وسرى خوات غضب ولد عم ثنين متقدميلهن ورا ماطلعو كعدو كلهم بالصالة يتناقشون فقط الززلم تنطي رأيهم النسوان مالهم اي رأي ولا حتى سهى وسرى ابن عمي يحيى رفض زواج سهى وكال اني اريدها واخوية موسى نفس الحال رفض زواج سرى وكال اني اريدها المهم العائلة عدهم ابن العم اولى بيها فقررو يرفضون العرسان الجدد بعد ماخلصت السهرة كامو لغرفهم اني والبنات لمينا الاستقبال وكمت ويا سهى وسرى لغرفتهن نمت يمهن ماحسيت غير بنص الليل بطني تنعصر فتحت عيوني شفت عيون تجدح نار بوجهي داشهك حط ايدة على حلكي واقترب همس يم اذني
غضب: كووومي كدامي ليفوك لا اسمط ابوج ال....
جر ايدي وكومني ورا عاصر ايدي بقوة صعدني الدرج ورا بقوة وسرعة ثواني وصرت بغرفته ماحسيت غير من شمرني بلكاع وكعت على ايدي
عشق بدموع: شبيك وياي
غضب تقدم وكرفص كدامها : بت ال.... بت ..... ليش نايمة جوة
عشق بدموع: لعد وين انام
لزم حنجي بقوة : يمي هنا تناميين ليش نزلتي جوة
عشق: انته مو كتلتني اليوم لان اقتربت منك شتريد بعد
عصر ايدي بقوة: كتلتلج لان فضحتيني وزوركتيني ما كتلج لتنامين يمي
اقترب اكثر حاول يبوسني اشتميت بي ريحة غريبة وكريهة درت وجهي عنه
عشق: اااف شنو هل ريحة
غضب: يا ريحة
عشق: حلكك بي ريحة شماكل
غضب: شارب
عشق: ششارب انته تشرب
غضب: اي اشرب معاجبج
دفعته: وخرر عني الله يلعنك حرام الشرب
تقدم وكعد على رجلي: مو حرام حبج الي تعذبيني بي
عشق: اااخ رجلي كوم رجلي شعلية اني انته خبل الله يلعنك سكير فوكاها
غضب: مو سكير بس انتي خبلتيني كل متعذبيني احاول انساج بالشرب
عشق: عذر اقبح من ذنب كووم
وكف وسحب ايدي وكعني ع الجرباية ونام فوكاي
عشق: كووووم عني كوم
غضب: اشش انجبي نعسان
حط راسة بركبتي وغفى ريحته موتتني حاولت ادفعة مكدرت
غضب: كافي تتحركين نامي
عشق: وخر خنكتني
غضب: ناامي
ثكل غضب اكثر عرفته نام باوعت ل سكف الغرفة ماعرف شكول وشدعي طلع سكير وشراب ربي يعني معقولة هيج ضالم وسكير توكف ويا ومتوكف وياي ليش هيج حياتي نزلت دموعي باوعت لوجهة بركبتي وتنفسة قوي ريحة من اقذر الروايح ماجنت ادري بي يشرب درت وجهي للجهة الثانية ونمت ودمعتي بخدي حسيت على شي بركبتي فتحت عيوني غضب منزل راسة اكثر دفعته بقوة وصحت بي
عشق: شتسسسوي
رفع راسة وكام من فوكاي وطلع كمت وكفت دشداشتي سحابها مفتوح سديتة وطلعت منشفة وطلعت للحمام اريد اغسل ريحة شرب غضب احسها بيه دخلت غسلت واني ابجي لفيت نفسي بالمنشفة نشفت شعري صارت عيني بالمرايا باوعت لركبتي شهقت لبست ملابسي ع السريع وطلعت فتحت باب الغرفة شفته واكف يعدل شعرة دفعته بقوة
غضب: شبيج
عشق: حققققيرر هاي ليش هيج مسوي
غضب : احترمي نفسج شمسوي
فتحت شالي : هاي شنو ركبتي
دار وجهة ع المرايا ولا كأن صاير شي ضربته على صدرة
عشق: البارحة كتلتني لان سويتلك واليوم ركبتي متبين من وراك اكررهك حقير حق
ماحسيت غير راجدي قوي على وجهي دموعي نزلت لزم حنجي بقوة ووكفني ويا المرايا
غضب: احمدي ربج كعدتي من النوم وبعدتيني جان سويت اكثر من هاي
عشق: اكرررهك
غضب: متكرهين احد لازمج شكد مهتم اني المهم انتي ملكي مرتي احجي براحتج واكرهي على كيفج
عافني ديطلع صحت ورا
عشق: اني اعللللمك نذل
عافني وطلع ضليت متخبلة وكارهة نفسي اريد انتقم منه شمرت الشال من فوك راسي وطلعت الا افضحك وانزل راسك كدام اهلك نزلت كلهم كاعدين بالاستقبال امه وابو واخوته ونسوانهم ديتريكون اني وكفت انتبهت علية مرت عدي شهقت باوعلي غضب وكام بكل قوة وسرعة وهمه يباوعون حضني بقوة ورجعني ليورا حتى محد يشوفني منهم دفعته ميفيد لازمني بقوة سحبني ورا لغرفته دفعني بالمختصر ما اتعمق بالتفاصيل وأذيكم نكتلت كتله مثل ميكولون غسل ولبس حيل اذاني اخر شي عافني بلكاع وكعد على طرف السرير مدنك راسةويفركة بقوة واني ممدة بلكاع ودموعي تجري رفع راسة باوعلي نزل بلكاع وزحفلي بقوة حط راسي بحضنه ويبجي جرني لحضنه
عشق بألم : اااخ ااخ
غضب بدموع: اسف مادري شصارلي اسف
عشق: اكرهك لتعتذر اصلا كتلتك صارت شربة مي بالنسبة الي
حضني بقوة ويبجي واني احس جسمي مكسر احاول ادفعة ماعندي قوة
عشق: ماما
رحت لضلام ماشفت شي بعد كعدت واني بلمستشفى باوعت ردهة نسائية ام غضب واكفة وقدس هم يمها واكفة فتحت عيوني محجيت شي الممرضة شافتني اجتي تفحصني وتسأل شبية مبيه مجاوبتها جابو تحاليل ويحجون افتهمت دمي نازل لل٧ وصاير عندي اغماء انطوني علاج وابر ومغذي طلعوني ورا ساعتين دخلوني للبيت لغرفة غضب تمددت ونمت كعدتني قدس ع الغدا هزيت راسي ماريد عافتني وطلعت ورا شوية دخل غضب شايل صينية حطها بصفي
غضب: اكلي
مجاوبتة
لزم حنجي وفتح حلكي وبدأ يوكلني وكلني وشال الصينية للميز تواليت ورجع كعد يمي تمدد وسحبني لحضنه نومني على صدرة وايدة جوة ضهري والثانية لزم موبايلة طلع صور غرف نوم
غضب: ياهي تردين

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

-------

#البارت ١٤

تمدد وسحبني لحضنه نومني على صدرة وايدة جوة ضهري والثانية لزم موبايلة طلع صور غرف نوم
غضب: ياهي تردين
مجاوبته
غضب: عشق اختاري لازم هل اسبوع نتزوج باجر نعقد محكمة وعكبة الحنه ووراها العرس
رفعت عيوني باوعتله ورجعت اباوع للموبايل
عشق: ليش اشوفهن بلموبايل ماروح اختار من المحلات لو تخجل تطلع وياي
غضب: لان مريضة ماريد اتعبج
عشق: انته اختار اني ميهمني
غضب: غير انتي العروس وتختارين
عشق: هههه ليش انته شايف عصفور يختار قفص سجنه
غضب: عشق ليش هيج تسوين
عشق: تعرف جوابي كلش زين ماكو داعي تخليني اعيدة وتصير عصبي وتضرب
غضب: المهم هسه شتكولين ياهو تريدين
دفعت الموبايل من وجهي
عشق: كافي ماريد وخرة من وجهي
بعده من وجهي سحبت نفسي بصفة هو دار جسمة عليه حضنته بقوة وحطيت وجهي بصدرة وبجيت مسح على راسي
عشق ببكاء : والله لوما تعبانة وماعندي احد ماشكي بحضنك
غضب: اششش حبيبتي كافي
عشق تبجي وتشهق: تعببت مليت كرهت نفسي من وراك حرمتني حتى من ماما انته اناني وحقير ماخليتلي لا اهل ولاكرايب تعبت ختنكت
ضليت حاضنته بقوة وابجي وهوة يمسح راسي مخليت شي بداخلي ضليت اشكيله تعبي رغم تعبي بسببة بس مالي غيرة والحجي الي بداخلي يخنكني اذا ما اطلعة ماحسيت شوكت غفيت كعدت العصر رفعت وجهي شفته نايم باوعت للساعة بل ٤:٣٣ ضليت اباوع بوجهة رغم عصبيتة شكلة حلو ورجولي بس لوما تسلطه وحقارتة يمكن جان حبيتة فتح عيونه غمضت بسرعة
غضب: كومي حبيبي ادري بيج كاعدة
فتحت عيوني وسحبت نفسي من حضنه وكفت لبست شالي كام وكف
غضب: بدلي دنطلع
عشق: وين
غضب: نختار غرفة
عشق: مو كتلك انته اختار
اتقدم علية وحاوط خصري بيدة
غضب: كلتيلي ليش متاخذني اشوف المحلات وهاي راح اخذج يله حبيبي بدلي
عشق: ماشي وخر ايدك دبدل
ابتعد مني نزلت ل سهى اخذ منها لبس لان ملابسي ببيت اهلي غضب مقبل اجيبهن كال اني اخذلج جدد وصار ايام البس من خواته اخذت عباية اسلامية لبستها لفيت شالي طلعت لكيته واكف بلمطبخ وفاتح الثلاجة يشرب مي يشرب بالكلاص ويباوع بطرف عينه علية نزل الكلاص وباوعلي
غضب: امشي بدلي تأخرنه
عشق: مو هياتني مبدلة
غضب: لا البسي عباية مال راس
عشق: ماا البس هاي
غضب: عشق اتخبليني وامشي بدلي
عشق: شتريدني البس كونية مو احسن
غضب: عباية ماريد احد يشوف جسمج
عشق: قابل لابسة بنطرون هيه عباية اسلامية
تقرب عليه وكف وراي كرص خصري بقوة اذاني
غضب: هذا مبين منحنياته
التف وكف كدامي حط اصبعه على كصتي وبدة ينزله على خشمي وشفتي وركبتي وصل لصدري
غضب: وهذا ا
قاطعته من دفعت ايدة
عشق: احترم نفسك
غضب: لعد شلون تريدين تطلعين هيج وكلها تباوعلج اني رجلج مرضيتي ترضين الغربة
عشق: اكرهك
عفته وطبيت لغرفة البنات جريت عباية وحطيتها على راسي طلعت لكيته مطلع السيارة وينتضرني باوعلي وابتسم رحت صعدت بصفه مشى السيارة وكل شوية يباوعلي ويرجع يباوع كدامه ويبتسم
عشق: حلكك راح ينشك كافي تبتسم
غضب: حلو شكلج من تسمعين الكلام
عشق: والله راح انزعها
غضب: لا لا سكتت
عشق: اصلا لبستها حتى محد يباوع بنضراتك الحقيرة الي
غضب: اووويلي طلعت نضراتي حقيرة
ندار باوعلي: رجلج مو غريب دباوع بنضرت حقيرة😉
درت وجهي للجامة ومكتفه ايدي لصدري بعضبية
غضب: لتباوعين للشارع لو تباوعيلي لو تنزلين راسج
عشق: استغفر الله وديني لمركز الشرطه
غضب: ليش
عشق: هناك بالسجن اشرفلي من مااكعد يمك شنوو هاي حتى حرام اباوع الناس شلون عايشة واني مسجونه
غضب: ااااها مسجونة
عشق: لعد شتسمي هذا
غضب: وصلنه نزلي
طفى السيارة ونزل نزلت اني هم لزم ايدي حاولت اجرها عصرها بقوة ومشى دخلنا للمحل جبير وبي اشكال الغرف كاعد ابوالمحل على مكتب وبصفة رجال كام ابو المكتب سلم على غضب وشلونك واحوالك وهل سوالف مال زلم واني عيوني تدور بلمحل ع الغراض ماحسيت الا من لزم ايدي غضب وسحبني ورا دخلنه نفتر ونشوف الغرف وابو المحل يحجي هاي تركي وهاي الماني وهاي هيج وذيج هيج
غضب بهمس: ها شكلتي ياهيه
عشق: مادري
غضب: من رخصتك ابو محمد انشوف ونختار
ابو المحل : اخذو راحتكم ابو نمر اي شي تحتاجون اني هنا كاعد
غضب: تسلم متقصر
راح ابو المحل وغضب لازم ايدي ويفرني بين الغرف
عشق: منو ابو نمر
غضب: هاا
عشق: منو ابو نمر ابو المحل كالك ابو نمر
غضب: اي
عشق: شنو اي منو ابو نمر متزوج انته وعندك نمر
غضب: اي
حليت ايدي من ايدة ووكفت
عشق: شوكت تزوجت
غضب: صار ٣ ايام انتي مو مرتي
عشق: ونمر
تقرب علية وحط ايدة على بطني وباوعلي بعيوني وابتسامة بين شفته
غضب: هياته هنا
بعدت ايدة من بطني
عشق: هاي من شوكت شو اني مادري
غضب: من زمان ماكايلج اريد ابني نمر
عشق: لا مكايلي ولا استشاريتني واخذت اذني
غضب: خوش هسه عرفتي ام نمر
عشق: ماكو ما اسمي ابني نمر
غضب: هاا وليش عيني
عشق: يطلع مثل النمر ينهش بلحم الناس مثل ما انته غضب ودائمآ غضبان واني عشق والله ابتلاني بيك وبحبك الزفت ماريد جهالي هيج اسماء
تقرب يمي وهمس يم اذني بضحكة حقيرة
غضب : مو مهم الاسم ان جان نمر او اسد المهم قبلتي يصير عدنه جهال يعني اححححمم احمممم
دفعته بقوة: قصدي جج هاالك مو مني من مرتك الثانية
لزم ايدي ومشى وهوه يحجي
غضب: ماعندي غيرج مرة يله امشي
ضلينه نفتر واني اصلا مالي واهس باوعت غرفة رصاصي واسود باوعت ل غضب
عشق: شنو رأيك بيها
غضب ابتسم: حلوة بس تريديها هيج لون ليش متاخذين الوان فاتحة
عشق: تشبهني
حط ايدة على جتفي ووكف يباوعلها : شلون تشبهج
عشق: الاسود داخلكوالرصاصي داخلي
غضب: ههههههه بلة داخلي فهمتة اسود بس انتي داخلج ابيض مو رصاصي
بعدت ايدة من جتفي
عشق: جانت بيضة قبل لتدخللها وتخبطها بسوادك وتخربط لونها
حسيته انزعج بس ابتسم
غضب: اوك هسه مقتنعة بيها
هزيت راسي بمعنى اي صاح على ابو المحل كاله نريد هاي وابو المحل ضل يحجي هاي اصلية وتركية وصناعة شركة مدري منو وهلكد بيها قطع والكنتور هلكد بوب والجرارات وضل يشرح احنه كلنالك نريدها على شنو تطلع مميزاتها المهم اتفقو دفعله فلوسها وانطاه العنوان يوديها شفت نص تخم قنفات حلو لونه رصاصي فاتح ومشجر برصاصي غامق انتبه عليه غضب اباوعله وكف بصفي قرب راسة يم اذني: عجبج؟
عشق: ها لا
غضب اندار لابو المحل الي ديحمل الغرفة للسيارة حتى يوديها لبيتنه
غضب: ابو محمد هذا التخم هم وياك شيلة
ابو محمد اقترب: عندي تخم كامل احلى
غضب: لا هذا اصلا للغرفة ميحتاج
ابو محمد: على راحتكم
عافنه وراح يحجي ويا العمال
غضب: بعد حبيبي شتريدين
عشق: ماريد
راح اختار طبلات ورف مال غراض وكتب وهل سوالف
عشق: هاي وين نحطهن
غضب: بلغرفة
هوة غرفته مفتوحة على غرفة ثانية يعني باعتبار غرفتين مفتوحات بغرفة وحدة محجيت شي وكف ويا المحل اتفق وخلص وطلعنا وصلنه ل راس السوك
عشق: ليش مارجعنه للبيت
غضب: ومنو يجهزلج يلة امشي
عشق: ووين ما انزل شلون وحدنه لا امي ولا امك ولا احد وياي
غضب: قابل راح تتزوجين امي لو امج اني رجلج واني وياج نختار
عشق: ماعرف اطلع بدون امي
نزل وندار لبابي فتحها
غضب: تتعودين يله نزلي
نزلت وهوة لازم ايدي بحياتي ماشفت العرسان وحدهم يختارون لا اهله ولا اهل العروس دخلنه ل ملابس نسائية اخذلي عباية اسلامية على ذوقة صح حلوة بس عريضة
عشق: عريضة هاي
غضب: لعد تريدين اعرض بجسمج
مجاوبته راد ياخذ الثانية
عشق: شنو كلها عبي ما اريد عباية
غضب: لعد شتريدين
عشق: فساتين بناطير
غضب: سالفة البناطير انسيها
عشق: عقدة اريد فساتين
غضب: استغفر الله الفساتين يلزكن بالجسم ماكو
عشق بعصبية : لعد شكو جايبني وياك اذا ما اخنار انته اختار واني اروح للسيارة
نداريت داطلع لزم ايدي وجرها عليه
غضب: انجبي واكلي خ... تعاي
عشق: ما اخذ عبي كافي انته شايب اني ليش تدفني وياك
غضب فتح حلكة متفاجئ: شايييب
عشق: اي شايب عمرك ٣٢ سنة شيسموك لعد
غضب: طلعت شايب فوكاها ماشي امشي نكمل ال.... عاد
عشق: بس ما اخذ عبي
غضب: امري لله امشي عاد
مشيت ويا اخذت ٣ فساتين بكوة قنعته بيهن ميقبل. كل واحد يلكة بي عيب كصيف طويل والصدر والخصر ضليت اتزعل لحد ما رضى اخذهن اخذت دشاديش كلهن ردان عبالك عجوز شراح يلبسني بعد
عشق: اريد تراكسودات
غضب: متريدين تاخذيلي كرون اكرن عليج
عشق: مو صوجك صوج الي يلبسك ماريد
دامشي لزم ايدي
غضب بابتسامة: تعاي تعاي لعد اني شريد
ضحكت بداخلي خوش ينضحك عليه اني شبية هيج معندة المشكلة الوحيدة ما احبه مو بيدي وهو الي ديكره نفسة دخلنا للمحل اني اريد اخذ طوال ميقبل
غضب: لا لا عوفي ذني تعاي هنا
كلهن برمودة ونص ردن لو بدون ردان
عشق: مالبس هيج
غضب: قابل حتلبسيهن كدام غريب يلة
عشق: ماريد
غضب: احسن ضلي هنا راح اختار ٥ تراكسودات بالوان مختلفة واشكال مختلفة وكلهن نص ردان لو بدون ردان وبرمودة جابهن ولزم ايدي دنطلع
عشق: مالبس ذني
غضب: عود البسي الدشاديش واشكهن عليج والبسي ذني
عشق: كافي خلي نرجع هواي اخذنه
غضب: لا بعد اكو غراض ما اخذناهن
عشق: وين نحط العلاليك منكدر نشيلهن
غضب: تعاي
اخذني رحنه ل محل صديقة حط العلاليك يمه وطلعنا وكف كدام محل ملابس داخلية
غضب: طبي اخذي
عشق: صدك متستحي ماريد
غضب: يعني بدون داخليات هنيالي
عشق: غضبببب
غضب: امشي اخذي ماكدر ادخل
عشق: استحي ما ادخل
غضب: دمشي عاد
لزم ايدي وجرني للمحل واني طابة بملابسي همزين العاملات بنات اني وكفت اخذ الداخليات وهوة راح يفتر تقريبآ عشر دقايق واجه شايل اغلفة مال ملابس تقريبا ١٢ غلاف وحطهن كدام العاملة
عشق: هاي شنو
شالتهن العاملة تحطهن بالعلاكة باوعتلهن عزززة ملابس نوم😳
عشق: استحي شوية
غضب: قابل بايكهن شسويلج انتي متاخذين والاعتماد على النفس فضيلة
والنبي عليه الصلاة والسلام يقول من عمل عملآ صالحا فليتقنه
همستله حتى محد يسمع: همزين تعرف احاديث نبوية والله والسكير طلع متدين
باوعلي بعصبية وتقرب همسلي: ت

🌹🌹
للكاتبة:Lamar Alzankna

-------

#البارت ١٥

همستله حتى محد يسمع: همزين تعرف احاديث نبوية والله والسكير طلع متدين
باوعلي بعصبية وتقرب همسلي: تريدين اشوفج السكير شيسوي ب الشارع
خفت منه وابتعدت العاملة انطته العلاكة اخذها بعصبية دفع الفلوس جر ايدي وطلع هسه اني شحجاني اووف منك ي لساني يمشي سريع واني اتعثر ما الحك على خطواته
عشق: اااخ على كيفك راح اوكع
محجى شي بس يعصر ايدي اقوى
ركضت بسرعته وصلت بصفة
عشق: عفية كافي تأذيني اوكف والله تعبت غضب عفية اسفة اسفة والله مدري شلون حجيت
وكف وندار يباوعلي : لسانج ضبي لتطلعين غضب الي بداخلي
عشق: اوك هسه نرجع ؟
غضب: بعد شتحتاجين
باوعت لمحل المكياج ابتسمتله
غضب: اي مو كو... اني واخليج تحطين مكياج كدام ياهو الجان
عضيت شفايفي نزلت راسي دامشي جر ايدي وشى باتجاه المحل وهوة يمشي
غضب: لتضلين تزعلين وهاي الحركة لتسويها
عشق: يا حركة ؟
وكف ودار وجهة يباوعلي وعض شفته الجوة: هايه متبقين بدماغي رب
عشق: لتكفر
غضب: امشي يله
دخلنا للمحل وكفت اجرب الوان الحمر على جف ايدي وكف بصفي
غضب: خليها ببالج من هسه مكياج ماكو بس بلغرفة
باوعتله ورفعت حاجبي: مفهمت
غضب: يعني بس الي برة الغرفة قطرة ما الكي بوجهج
عشق: لعد ماريد شكو ماخذة اذا ما احط
غضب: انجبي واخذي
عشق: ما احط
غضب مسح شواربة بعصبية: لتكفريني كدام الناس يله عاد
اني اجرب الالوان شال لون احمر مدة الي
عشق: ما احب هيج الوان
غضب: بس اني احب جربي
فتحت حطيت على جفي باوع لايدي وسحبها بقوة
غضب: هااااي شنو
عشق: شبيك ايدي وخر
غضب: وين حلقتج
عشق: نسيتها ب البيت
عصر ايدي اقوة: وليش تنزعيها اصلا حتى تنسيها
عشق: بس فك ايدي شوي دتأذيني اااااخ ايدي
غضب: جاوبي
غرغرت عيوني بس ارمش تنزل دموعي : ا ختت نك .. مننها .. و م ا .. البس ها ..بل ببيت.. ون سيت ..الببسها من ط طلعنا
غضب: ماشي اني اعلمج نرجع للبيت واشوفج اذا نزلتي دموعج احركج بالشارع
اني من يكلي لتزلين دموعج ينزلن لا ارادي هوة شافهن لو عبالك ذبو تيزاب عليه سحب ايدي وطلع بدون منشتري شي يمشي وهوة جار ايدي ودموعي تصب وكف فجأة بنص السوك ووكف كدامة رجال ونسوان ثنين سلم على غضب وغضب ردلة السلام انتبهت علية المرة الجبيرة
المرة: هاي شبيها الحلوة دموعها نازلة اني زادت دموعي حط ايدة على جتفي
غضب: مبيها شي خالة بس شوية خابرونة والدتها ب عافية وتريد تشوفها
الولد: اعذرنة اخرتك ابو نمر اخذ راحتك
غضب: مع السلامة
الولد: الله وياك
لزم ايدي وكمل الطريق صعدني بالسيارة وقفلها علية وراح ضليت ابجي اختنكت اريد افتح الباب ما اكدر ولا الجامات شوية واجه شايل العلاليك الي عفناهن ب محل صديقة ذبهن بالصندوق واجه صعد دافتح الجامه
غضب: سدي الخ..
بجيت صاح
غضب: دمووووووعج متنزل كدامي
مشى بالسيارة واني الخنكه موتتني
غضب: صوووتج ماريد اسمع بجيج
صرخت بقوة: كااااافي حتر البجي ممنوع كافي مللليتتتتتت
وكف السيارة صفح وباوعلي حط ايدة ورا راسي وجر راسي اقترب مني و💋 ادفع بي ميفيد الى ان فقدت بغير عالم عبالك طايرة ودموعي وكفت تنزل فصلت عن العالم مادري شكد طول وابتعد وايدة محاوطة وجهي باطراف اصابعة مسح دموعي
غضب: لتبجين كدامي عيونج تضعفني ما اتحمل
عشق: انته تأذيني
شهكت جر راسي على صدرة ويمسح على ضهري
غضب: متعرفين شصار بيه من ماشفت حلقتج بيدج اريد الحلقة متنزع من ايدج هاي الدليل على انو انتي ملكي اريد كل الناس تعرف انتي مالتي لتنزعيها كافي تبجين والله راح تموتيني والنبي والقرآ وحق الحق احبج بهاي الدنيا ماعندي غيرج ب شنو احلفلج احبج وداعت عيونج احبج وروح جدي احبج
وخرت راسي من صدرة مسحت دموعي
عشق: كافي تحلف صدكتك
غضب: انتي ليش تكرهين جدي عكاب
عشق: مو بس جدك
غضب: يابة جدنا ليش تكرهي
عشق: هوة السبب
غضب: ب شنو
عشق: بشخصيتك هاي
غضب: شبيها شخصيتي معاجبتك لو شايفتني مو رجال
عشق: مو هيج قصدي بس انته مو عاقل
غضب: انتقي كلماتج باحترام وخليني محترمج
عشق: مو قصدي شخصيتك شلون افهمك يعني انته شكلك حلو ومقب
قاطعني غضب بابتسامة : تشوفيني حلو
درت وجهي للجامة بانزعاج: والله ما احجي بعد
لزم وجهي ودارة علية: بعد ما قاطعج كملي
عشق هزت جتفها بمعنى ما
غضب: احجي عاد حالفة الا تموتيني
عشق: استغفر الله قصدي شكلك حلو ومقبول وعندك شغل محترم ورجال عليك الاعتماد وبكل معنى الكلمة ابن عم ما انسى يوم الي تمرضت ضليت تداريني بس بيك صفات سيئة ضرب غضب عبية تسلط تملك حقارة تهين الواحد متاخذ رأيي غيرك حتى حبك متعرف تعبر عنه وفوك هاي تشرب ع
قاطعني: انتي شلحيتي بالشرب
عشق: ما احب الي يشربون مكروهين الله ميحبهم واصلا مو بوعيهم
غضب: يعني اذا اعوف الشرب تحبيني
عشق: بس الشرب وباقي الصفات
غضب: يا صفات
عشق: مينفع وياك الحجي واني صارلي ساعة احجي بلكي تتغير بس ميفيد وياك
غضب: انتي لو بس تعامليني مثل الاوادم جان احنه بخير قصدج على التسلط والتملك والعصبية ماكدر اعصابي بشعراية متعلكة ماتحمل الضرب تعودت عليه من صغري تسلط وتملك لتناقشيني بيهن بالخصوص وياج انتي شي خاص بيه حتى وان حاولت اقلل من تملكي الج ماكدر كلبي يفز ويريدج بس اله يمحيج من الوجود ويضمج بداخله بس لو تحبيني
عشق: ماكدر احبك
غضب: ليش
عشق: انته السبب متعرف تجي مثل باقي الناس تكلي احبج بدون ضرب وعصبية وتحكمات وتخطبني مو تنهي علية ونتزوج مثل باقي الناس
غضب: اصلا جنت ناوي اخطبج ورا عيد ميلادج بيوم لان جنت انتضرج تصيرين ١٨ سنة بالسن القانوني حتى كبل نخطب ونتزوج ماعندي مال اجي اكلج احبج اني رجال من الباب اجي كبل بس يوم الي طبيت وشفت لبسج مبقى بدماغي ر استغفر الله متريديني اكفر
عشق: وشبي لبسي عيد ميلاد بيناتنه احنه البنات انته مدري شبيك طبيت متخبل
غضب: انتي شفتي شكلج من شفتج اتخبلت لو طاب احد غيري جايب البنات وشايفج لو احد شايفج من. الجوارين وانتي بالحديقة
عشق: وشكو تخبلت اذا يشوفوني جم مرة شفتني بهيج حالة اشو عادي
غضب: اني غير عن الكل ولبسج بذلك اليوم وشعرج وتفاصيلج جانت غير شكل عن كل مرة اشوفج
عشق: شتقصد يعني شبي شكلي
غضب: شلون تحجيني واني ما اريد احجي
عشق: متحجي منو لازمك
غضب: ااااشتهيتج (والله استحي اكتبها ههههه)
عشق: مفهمت
غضب: من تتزوجين تفتهمين
عشق: علساس هسه اني شنو
غضب: مو هيج قصدي يعني ورا العرس استغفر الله خررب ببليس نعلت الله على بليس
عشق: شبيك
مسح وجهة بقوة: كلبي الموضوع لو اسكتي
عشق: اسم الله شبيك
دالزم ايدة دفرها بقوة
عشق بعصبية : شبيك وياي هم كلبت
غضب ضل يفرك بكصته بقوة
عشق: احجي شبيك لتخبلني
غضب: تذكرت ذاك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:25 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

١٦________٢١

#البارت١٦

عشق: اسم الله شبيك
دالزم ايدة دفرها بقوة
عشق بعصبية : شبيك وياي هم كلبت
غضب ضل يفرك بكصته بقوة
عشق: احجي شبيك لتخبلني
غضب: تذكرت ذاك منضرج بيوم عيد ميلادج وو
عشق: وشنو
غضب: وسم بكلب
كطع الكلمة ورجع كال
بكلبي سم اسكتي صوتج ما اسمعة فتح الباب ونزل واني اصيح ميجاوبني وشارع دنيا المغرب والسيارات سريعة فتحت الباب دانزل صرخ بيه بقوة رجعت بمكاني وسديت الباب اباوعله واكف كدام السيارة يفرك بوجهة فتح دكمة قميصة ويلوب مثل المخنوك ضليت خايفة وكاعدة بالسيارة مرت خمس دقايق اجه صعد بدون ميحجي ساق ع السريع وطلع
عشق: مكملنه حج
قاطعني بصيحة: اسسسسسكتي ولا كلمة
سكتت الى ان وصلنه نزل من السيارة ودخل للبيت دخلت ورا ماشفته امه شافتني سألتني وين جنتو واجوي جابو الغرفة كلتلها رحنه اشترينه الجهاز مال عرس
احجي وياها واني بالي يم غضب شبي هيج عصبي سألتني وينه كلتلها نزل قبلي صعدت لغرفته مموجود بدلت و نزلت لكيتهم ديسوون العشا داساعدهم طلع غضب من الحمام يفرك المنشفة براسة ولابس نفس الملابس الي جان لابسهن واحنه طالعين باوعلي وصعد لغرفته لحكته طلعت ورا طبيت للغرفة ههههه الله ليوكعكم بالموقف الصار وياي هههه فتحت الباب جان يلف المنشفة علية اني طلعت وسديت الباب عزززززا انفضحت داتحرك فتح الباب نزلت راسي
غضب: ها عشق شتريدين
عشق: ا ا العلاليك ب ب
غضب: ارفعي راسج شبيج
رفعت راسي واني حمرة من الخجل وحجيت بسرعة
عشق: العلاليك اريد انزلهن بس السويج عود
عفته دانهزم لزم ايدي
عشق: شتريد
دخل نص جسمه للغرفة ورجع طلع حط السويج بيدي
غضب: مو تريدين السويج
اخذت السويج وافلللللللت 🏃‍♀️ نزلت طلعت العلاليك صعدتهن لغرفته طلع بوجهي وهو يفتح باب الغرفة فتت دادخل الغراض للغرفة
غضب: حضري نفسج راح نطلع
عشق: وين
غضب: نتعشى برة
عشق بفرحة: والله
غضب بابتسامة: والله يلة تحضري
ديروح لزمت ايدة باوعلي بابتسامة
غضب: ها
عشق: غضب
غضب: ي عيون غضب وكل عشيرتة
عشق: خلي البس الفستان الي اشتريتة اليوم
غضب: لا عشق لتضوجيني
عشق: ليش بس فهمني ليش
غضب: ي روحي ماكدر اطلعج كدام الكل وجسمج مبين
عشق: مو كل البنات يلبسن
غضب: معلية بباقي البنات بس كتلج انتي شي خاص بيه ماريد غيري يشوفج
عشق بتوسل: عفية غضب عفية
غضب: اووووف
عضيت شفافي بتوسل
غضب: مو كلت هل حركة لتسويها كدامي
مادري شلون صارت بيه الجرائة رفعت نفسي حاوطت ايدي ركبتة وبسته ضل مصدوم بالبداية لزم خصري يقربني اله وعيت على نفسي ودفعته باوعت بعيونة
عشق: عفية غض
قاطعني صوت يحمحم نداريت واشوف ذيج الشوف الي يكولون عنها وافشلتاااااااه مو كون الكاع تنشك وتبلعني كون اموت بكاعي وبعد ماكوم ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
عشق: عفية غض
قاطعني صوت يحمحم نداريت واشوف ذيج الشوف الي يكولون عنها وافشلتاااااااه مو كون الكاع تنشك وتبلعني كون اموت بكاعي وبعد ماكوم دنكت راسي وفتت
ابو غضب: هههه اخذو راحتكم واعتبروني مشفت شي
دخل وراي غضب
غضب: تعاي نكمل وين جنه
عشق: ما جنه معقولة مشفت ابوك كدامك ليش منبهتني
غضب اقترب حط ايدة على خصري وسحبني باتجاهة
غضب: حتى يوصل للكل انتي تحبيني
عشق: شيوصل اصلا ما احبك اني
غضب بهمس: لا بربج لعد والبوسة
دفعته وتخصرت: علمود الفستان اطلع دابدل
طلعت الفستان من العلاكة لزمة وذبة ع الجرباية
عشق: هاي ليش جيبه
غضب: عبالج تضحكين عليه
عشق: عفية جيبه مو قبلت
غضب: قبلت من بستيني بس انتي كلتي علمود الفستان يعني انسي مو غضب الي ينضحك عليه
عشق: عفيه غضب
تقرب علية : اقبل بشرط
عشق: ماكو ما اقبل
غضب: احسن البسي عباية
عافني ديطلع لزمت ايدة
عشق: عفية غضب كول شنو الشرط
غضب ابتسم وندار باوعلي واقترب
غضب: كولي حبيبي
عشق: ماا
غضب: كامت تتعيقل ماكو طلعة لعد انسيها
ديطلع
عشق: حح بيب حبيبي
اندار بابتسامة: ي عيونه
عشق: خلي البس الفستان
غضب: كملي الجملة سوة لتقطعيها
عشق: شنو يعني
غضب: يعني حبيبي خلي البس الفستان واختميها ببوسة هنا
نفخ خدة
عشق: استغلالي
غضب: ماكو روحة طيري يله
عشق: اوووف حبيبي خلي البس الفستان
غضب: ماكو
عشق: والله انته مو مال عين صار ساعة اسايسك واكول يجوز ضالمته بس تبقى غضب ومتتغير تذلني علمود طلعة انعل ابو هيج طلعة بالناقص ماريد تعودت على كعدة البيت وسجنك
غضب: شبيك كبل فولتي داشاقة وياج يله بدلي
عشق: ماريد
عفته داطلع جر ايدي بقوة ودفعني ع الحايط
غضب: بدلي وانجبي خليني محترمج
عشق: اطلع برا دابدل
طلع غضب شكد ما احاول اجي ويا بالعيني واغاتي يستغل بالزايد اني صوجي لا احبه ولا اريدة على شنو داتلوكله لبست الفستان لفيت الشال وطلعت نزلت لكيته واكف ويا عدي باوعلي ذب حسرة وعاف اخو صعد السيارة صعدت بصفة الطريق كله لا اني حجيت شي ولا هوة وصلنه نزلنه للمطعم وهوة لازم ايدي كعدنه اجه النادل طلبنا العشا وراح
غضب: لتضلين تفرين بعيونج باوعي عليه
عشق: شنو حرام اباوع ل خلق الله
غضب: مو هاي خلق الله كدامج اني وباوعيلي
عشق: استغفر الله
درت وجهي اباوع ل صوت الطفلة الي تبجي شفتها عمرها اقل السنتين امها شايلتها تسكتها وابوها كاعد كدامها يلعب وياها ويسوي حركات بوجهة يريد يضحكها ابتسمت لا اراديآ شكد حلو هيج اب حنون وعائلة امنه ليش اني ماعندي مثلهم وعيت من صفنتي على ايد غضب وهوة يلزم ايدي باوعتله
غضب: تحبين الجهال
عشق: اي
غضب: احلى ام نمر ان شاء الله يصير عدنه درزن جهال
عشق: ماريد جهال
غضب عقد حواجبه: ليش
عشق: ماريد جهال منك
غضب: ليش متريدين مني
عشق: يطلعون نفس تربيتك
عصر ايدي: وشبيها تربيتي
عشق : يعني انته عاجبتك تربيتك
غضب: احجي مثل الاوادم
سحبت ايدي من ايدة: عاجبتك هاي العصبية واربعة وعشرين ساعة تضرب وتصيح هيه هاي تربيتك الصحيحة
غضب: غصبآ عنج تجيبين جهال واكثر من ٥ جهال هم
عشق: كلشي بكيفك ولا تسألني
مجاوب شي
عشق: غضب اسألك سؤال وجاوبني بغلاة اغلى شي عندك بصراحة
غضب: وغلاتج اجاوب بصرحة كولي
عشق: لو باجر عكبه بنتك اجاها واحد مثلك تنطيها اله
غضب: شنو مثلك
عشق: قصدي يعاملها نفس تصرفاتك هاي
غضب: اكسر ركبته واحركة حرك الي يحجي ويا بنتي كلمة
عشق: هنيالها ع الاقل عدها اب مثلك مو مثل ابوية
لزم ايدي : اني ابوج واخوج وحبيبج وعشيرتج كلها
سحبت ايدي من ايدة: لو جان يحبها مثل متحبني ويعاملها نفس تنطيها
غضب: ماكو احد يحبها بكد ما احبج اني ولا اكو احد بالعالم يحب احد بكد ما احبج اني
عشق: واذا جان يحبها تقبل
غضب: ماكو احد يحبها مثل ما احبج
عشق: اعتبر نفسك انته واني بنتك ترضاها تعاملني بهل طريقة
مجاوبني
عشق: ها تق
قاطعنه النادل حط الطلب وراح
عشق: شكلت تق
قاطعني: اشش اتعشي راسي يوجعني
عشق: ليش تته
قاطعني: داكول تزقنبي
ياكل واحسه صافن بغير عالم يمكن ديفكر بكلامي كملت اكلي وكفت
غضب: وين
عشق: اغسل لو حرام
غضب: انتضري نغسل سوة
عشق: ب مغاسل النساء
غضب: امشي
مشى كدامي واني ورا وصلنه لباب المغاسل
غضب: دخلي يله
مو عاقل هل رجال دخلت غسلت وعدلت شالي يمكن عباله انهزم وهيج واكفلي ب الباب طلعت بعدة واكف
غضب: اكو احد جوة
عشق: لا لتخاف محج
قاطعني وهوة يدخل للمغاسل طبيت ورا
عشق: عييب اطلع ليشوفك احد
غسل لزم ايدي وطلعنه
عشق: انته مو عاقل مو اكو مغاسل للزلم
غضب: وانتي وين تبقين بين ما اغسل
محجيت شي لان هذا الانسان مو صاحي وكفت يمه دفع الحساب وطلعنه بالسيارة ورا مدة هوة ديسوق
عشق: غضب
غضب: ي عيونه
عشق: مجاوبتني
غضب باوعلها بطرف عينه : على شنو
عشق: على الحجي الي كلته بالمطعم بنت
قاطعني: كافي سدي الموضوع
عشق: ما اسد الموضوع ولا شي ليش متجاوب لو لان تعرف بنفسك ضالم وغلطان معندك ح
قاطعني وهوة يوكف السيارة بقوة بحيث راد راسي ينلطخ بالجامة ندار يباوعلي بعصبية
غضب : اني ضالمج انننننني لو انتي شنو ذنبي حبيت وحده مثلج هااا اني عاجبني يعني من جابرج عليه واريدج يمي وفوكاها اني الضالمج انتي الي ضالمه ليش متحبيني ليش مو بيدي والله احبج واريدج ويايه مو بيدي شكد حاولت اكرهج بس ماكدرررر بس فهميني ليش متحبيني
عشق: مثل ما انته مو بيدك تحبني اني مو بيدي ما احبك
لزم وجهي بين ايديناته : ما احبج اني الي احس بي لا هوة حب ولا عشق ولا هيام اني مهووس بيج دقيقة اذا تبعدين عني اختنك اكره نفسي لان ضعيف وياج اني غضب تضعفني مرة صار سنين احترك من ورا حبج وانتي متفهمين ملللللليت والله مللللليت
وخر ايدة من وجهي وضرب الاستيرن بقوةة: ليش متحبيني ليش ليش ليييييش
رجع راسه ع الكشن رفع رجله لصدرة وحط راسة بين رجله دنك راسة ولازم راسة بقوة ثواني ورفع راسة باوعلي بعيوني وهوة بنفس حالته عيونه حمر رجع راسة بين رجلي انقهرت عليه صدك هاي اني هيج مسويه بي وما حاسة رفعت رجلي للكشن وانداريت عليه حطيت ايدي على جتفه رفع راسة يباوعلي وعيوني مغرغرة
غضب بصوت متألم وهمس: تعببببببااااان والله تعبت تعبتيني عشق تعبتي
قاطعته من سحبت راسة لحضني حضنت راسة بقوة على صدري هو حضني بقوة ويبجي بحضني
غضب: تعبت والله حبج دمرني حسي بيه تعبتيني والله
نزلت دموعي واني اشوفه بهل حالة حضنته اقوة واني ابجي
عشق: اسفة اسفة والله مو قصدي اسفة
رفع راسة باوع بعيوني واقترب باسني بادلته واني ابجي وهوة يبجي رجعتني ذكرياتي لفاتحة جدي عكاب غضب حيل يحب جدي ومتعلق بي جان وكتها عمري ١٠ سنين ما افتهم هواي واكفه بلباب والبيت هوسة الفاتحة مال زلم بالشارع وغضب واكف اول واحد بالفاتحة وميحجي ولا كلمة بس الزلم يبوسو ويفوتون وهو بس يهز براسه ميجاوبهم باوعلي واكفه بالباب اجه فات من يمي وصعد لغرفته مادري شنو الي خلاني اصعد ورا ل غرفته لكيته كاعد ع الجرباية ومدنك راسة للكاع فتحت الباب وكتله غضب رفع نظره باوعلي كتله شبيك فتح ايده اقتربت منه وهوة كاعد اني واكفه كدامه حضني وكال كلمتين لاغيرهن وهيه تعببببببببت عشق رجعت من ذاكرتي واني احس بلمسات ايد غضب زادت جرائة دفعته مني
عشق: شبيك غضب
غضب: ا

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

-----

#البارت ١٧

رجعت من ذاكرتي واني احس بلمسات ايد غضب زادت جرائة دفعته مني
عشق: شبيك غضب
غضب: ا ا مادري شصارلي
رجعت كعدت بمكاني مسح دموعه واني مسحت دموعي شغل السيارة ومشى ماحجى شي بعد ولا اني وصلنه للبيت نزلنه كاعدين يتعللون غسل وجهة ودخل كعد وياهم اني هم غسلت وجهي ودخلت مسح ع التخم الي بصفه بمعنى تعاي كعدي رحت كعدت والعائلة يحجون بالعرس والتحضيرات والبنات ديقررن شيلبسن وشيحضرن رجع جسمة ليورة رفع راسة يباوع للسكف مد ايدة على طول التخم ورا ضهري عدي حجى ويا كعد عدل ويحاجي وايدة وراي ميل نفسه علية كدام اهله صفنت بوجهة اخذ الجكاير من يمي وهمس صعدي نامي رجع عدل نفسة مكمت ضليت كاعدة تقرب مرة ثانية سحب الجداحة وهمس يله كومي ورجع لمكانه مكمت ماحسيت غير شي يتحرك على ضهري تشنجت واني احس باطراف اصابعة وكفت ع السريع
عشق: تصبحون على خير
طلعت للمطبخ شربت مي دادخل لغرفة البنات اجه من وراي لزم ايدي واخذني ويا لغرفته فتح الباب ودخل وكفت بالباب
غضب: شبيج متطبين
عشق: اريد انام جوة يم البنات
سحب ايدي دخلني جوة وسد الباب بضهري الباب وكدامي هوة
غضب: ليش
عشق: مم وو ال ال
غضب: ال شنو
عشق: انام جوة لح د يوم ا العرس
غضب : ليش يعني
عشق: ل لان ال ال
غضب: قصدج الصار بالسيارة
دنكت راسي وهزيت راسي بمعنى اي
غضب : عشق تخافين مني
مجاوبته حط اصبعة جوة حنجي ورفع وجهي باوع بعيوني
غضب: تخافين مني
عشق: مو ق. ققص دي هيج ب س
غضب: الصار بالسيارة وحد صار جم يوم تنامين يمي شفتيني اقتربتلج
هزيت راسي بمعنى لا
غضب: بعد شكو تخافين يله حبيبي بدلي اني اغسل واجي
عافني وطلع بدلت وتمددت دخل هوة ذب الخاولي من ايدة وتمدد بصفي درت ضهري عليه لزم جتفي ورجعني صرت مقابيلة
غضب: لتديرين ضهرج الي اريد اغفى واني اشوف عيونج
عشق: شتشوف بيهن كل وحده لون ا
قاطعني من حط ايدة على شفتي : اششش محد وكعني غير عيونج المميزة عن كل الناس
عشق: ليش تحبني
غضب حط ايدة على خصري وباوع بعيوني: ليش هل سؤال
عشق: احاول الكي بيك نفس الي لكيته بيه واحبك
غضب: كولي بس اخر كلمة
عشق: شنو
غضب: بس كولي احبك
مكدرت الفضها واني ماحس بيها ضليت ساكته
غضب: حقج ماريد اضغط عليج سألتيني شحبيت بيج
هزيت راسي بمعنى اي
غضب: كلشي بيج حبيته كلبج روحج نفسج حنيتج عفويتج طفولتج زعلج انعزالج عيونج شعرج خدودج كلشي بيج
عشق: صار شكد
غضب: اكثر من ٨ سنين
عشق: شوكت بالضبط
غضب: ماعرف بالضبط جان عمري ١٦ سنة وانتي سنتين لسانج ثكيل جان واكف ويا اصدقائي بالباب مال بيتنه جابو موضوع الحب والبنات وحجو عليه لان ماعندي علاقات واحنه نحجي طلعتي تركضين لابسة بدلة وردية شفتيني وجيتي تركضين وتصيحين عبب عبب
عشق: هههههههه والله
غضب: هههه والله اروح فدوة لهل ضحكة عبب
عشق: هههه اي كمل
غضب اي اجيتي ركض علية شلتج اصدقائي ضحكو علية وكالو انته ضل بدون علاقات الى ان تعنس عود اخذ هاي الطفله صديقي الثاني كرص زندج وكال حقه حلوة ضربته واخذتج ودخلت لبيتكم ماعرف الي صار بذيج اللحضه حب لو غيرتي لان ابن عمج شالتني ابد ماجنت مفكر بيج بس من ذاك اليوم ماعرف شصار بية كلبي ميفكر غير بيج مهتميت ولا فكرت بي هذا حب لحد ما شفتج بالعيد وعمرج ٨ سنوات تلعبين ويا البنات واحمد ابن عمي يلعب وياجن من شالج على جتفه وايدة لازمه زرج ماتحملت سحبتج من جتفه وضربته دخلتج للبيت
عشق: ضربتني اول راجدي بذاك اليوم
غضب: بعدج تتذكري
عشق: اي من ذاك اليوم حقدت عليك
غضب: ليش
عشق: كمل وبعدين اكلك
غضب : بذاك اليوم من شفته لازم زرج حسيتج شي خاص بيه وماتحملت غيري يلزمج من ذاك اليوم انلعنت بحبج ضليت من بعيد بعيد اراقبج ما احاول اتقرب يمج ولا احاجيج اريد اشيل حبج من داخلي بس مكدرت ابتعد وارجع من جديد احبج بالاكثر التهيت بشغلي اكثر بس ماكدرت اطلعج من دماغي يوم عن يوم يتحول حبي لعشق الى ان صار هوس جدي انتبه عليه وعلى نضراتي الج وتصرفاتي وياج جمع عمامي قبل وفاته وكال عشق متصير غير لغضب ومن ذاك اليوم بدت معاناتي وياج لليوم
عشق: شلون حبيت طفلة هههههه
غضب: حتى انتي تضحكين عليه مادري شلون المهم احبج انتي كوليلي شنو تكولين من ذاك اليوم حقدت عليك
عشق: ها ماتذكر هاي مال اصدقائك وعبب بس اتكر من عمر الخمس سنوات ما احب ولا واحد من ولد عمامي كلهن اعصاب وحقراء بس انته غير شكل جنت اخاف اقترب منك بس مادري ليش جان يعجبني شكلك وشواربك وتفوت شايل سلاح وعسكري لابس شكلك حلو صح تخوف وعصبي بس مادري ليش ارتاحلك يوم الي ضربتني راجدي بدون اي سبب بس لان جنت العب كرهتك وحقدت عليك وصرت اخاف منك وتعاملك وياي زاد كرهي الك ومن حجبتني واني عمري ١١ سنة كرهتك اكثر ومن بطلتني من المدرسة زاد كرهي اكثر وصرت ادعي عليك ايدك والضرب متعرف تحجي بس تضرب هواي دعيت الله يموتك واخلص منك
سحبني اكثر باتجاهة وحاوط خصري بيدة: هيج كلبج نطاج وتدعين علية
عشق: اي ويوم الي نهيت عليه جان كرهي الك بنسبة ٩٧% لان جنت احبك شوية لان ع الاقل تعاملك احسن من اخوتي بس بيوم النهيت علية كرهتك كره ماصار ولا دار ودعيت دعوة هزت عرش الرحمان
غضب: يعني صار ساعة اعترفلج شكد احبج وانتي تعترفين بكرهج
عشق: انته السبب بهذا الكره
غضب: عوفينه من الماضي هسه شتحسين وياي
عشق: شحس
غضب: بعدج تكرهيني وتدعين عليه
عشق: ا م
غضب: احجي لتخافين
عشق: من عرفتك تشرب تمنيتك تموت
غضب: اشرب من وراج احاول انساج بالشرب بس ميفيد
عشق: من ميفيد ليش تشربة لعد
غضب: انتي تضوجيني بحجيج واني اطلع قهري بالشرب
عشق: صار شكد تشرب
غضب: من عمري ٢٣ سنة
عشق: عززة صار ٩ سنين
غضب: اي
عشق: يعني انته مدمن
غضب: اني مدمن بيج صار ٩ سنين كل ليلة اشرب من وراج بس هاي الايام الي انتي يمي ماشربت
عشق: ذاك اليوم جيت شارب
غضب: جنت مقهور من وراج
عشق: يعني اذا ماقهرتك متشرب بعد
غضب: مادري
عشق: جاوبني
غضب: وشيصير اذا جاوبتج
عشق: بعد ماقهرك حتى لتشرب
غضب: تعلمت ع الشرب
عشق: مو دكلك مدمن
شلت ايدة مني ونداريت انطيته ضهري حسيت بي عبر من فوكاي ونام كدامي
عشق: هاي وين ارجع لمكانك
غضب : مكاني بحضنج مو دنحجي ليش تعوفيني فتحي ايدج دنام
سحب ايدي مدها ونام فوكاها حط راسة بركبتي دفعته ماقبل يتحرك
عشق: وخر راسك
غضب: نعسان عوفيني انام
عشق: مو كلت دنحجي
رفع راسة: مو تردين تنامين
عشق: لا اريد نسولف
غضب: المهم تقلقين نومتي احجي واني اسمعج
رجع راسة لركبتي ضربته على جتفه
عشق: كوووم
غضب: استغفر الله ماشي كمت بس شوية رخي ايدج نايم على حديدة ما اكلج
حط راسة على ايدي ويباوع بعيوني
غضب: اي
عشق: اي
غضب: معندج سالفة شكو مخليتيني انام خلي ارجع
عشق: لا لا غير انته نسيتني السالفة
غضب: ههههه ليش شسويت
عشق: اي تذكرتها شلون تعوف الشرب
غضب: شلحيتي بالشرب
عشق: ما احب الشرب احجي عاد
غضب: حبيني واعوفة
عشق: مو بكيفي دعوفه عفية
غضب: كلشي تريدة مني وهيه بس كاعدة عوف الشرب عوف حبي عوفني بطل النهوة وانتي شتسوين بس تتأمرين
عشق: اوووف مو مال احد يحاجيك
غضب: زين اكلج الطريقة
عشق: اي
غضب: اني اشرب بس بالليل انتي حبسيني يمج بالليل هيج نكعد نسولف وماشرب بعد
عشق: والله
غضب: والله
عشق: انته دوامك بين يوم ويوم اذا بالدوام شربت شلون
غضب: بالدوام اشرب وين صايرة هاي
عشق: تصير كلشي يصير
قرب علية
غضب: اشش كافي نامي باجر ورانه نعقد بالمحكمة
حضني دينام
عشق: امي تجي باجر
غضب: لا يمكن بس ابوج
عشق: عفية غضب صار ٣ ايام مشايفة امي مشتاقتلها مفرفحة عليها
رفع راسة باوعلي : مشتاقتلها
هزيت راسي بمعنى اي
غضب: الله كريم نامي
حضني قوي اني نايمه على ضهري نداريت عليه ايدي جوة راسة طويتها على جتفه وبايدي الثانية هم حضنت جتفه حاولت انام بس ماكدرت شي بداخلي ماعرف شنو فرحان يمكن لان مرتاحة اليوم ويا غضب شكد حلو لو يبقى هيج هادئ ومحبوب رفعت ايدي ومديتها على شعرة مشيت اصابعي بين خصل شعرة قربت وجهي شميت شعرة ريحته طيبة حسيت غضب حضني اقوة ماكدر اشوف وجهة لان وجهة بركبتي
عشق: غضب كاعد
غضب: مممممم
وخرت ايدي من شعرة لزم ايدي ورجعها على راسة
غضب: لعبي بشعري تعبان اريد انام
ضليت العب بشعرة واني فرحانه لاول مرة انام الليل واني فرحانه كعدت الصبح غضب بعدة نايم سحبت نفسي بهدوء وباوعت لوجهة حواجبه ثخان وشوارب ثخينه بيهن جم شيبة رجال من صدك بس شايب كصته بيها خطوط مال عصبيه خشمة حاد رمشة طويل واسود مديت ايدي لشواربة مسحت عليهن خشنات ضليت العب بشواربة مادري شكد الى ان اندكت الباب بدون ميفتح عينه صاح: منووو
سهى: اني غضب شوكت تكعدون راح تتأخرون ع المحكمة بابا يكول
غضب: انعل ابو المحكمة لابو ال..... راح تطير عوفوني نايم ندار باوعلي
عشق بخوف: صباح الخير
غضب : صباح الحب بس ماكو كعدة ارجعي تمددي
حضني ورجع راسة على ايدي غمض عيونه ثواني وفتح تك عين
غضب: لعبي
عشق: شنو
سحب ايدي وحطها على شواربة
غضب: لعبي بشواربي
عشق: ماريد
غضب: عشق لتطلعين خبالي من الصبح كملي
عشق: جنت نايم
غضب: شلون تعاند هاي غمضت العبي بيهن يلة
غمض عيونه ابتسمت مكدرت واني اشوفه عاصر عيونه يحاول ينوم نفسة طلعت مني ضحكة فتح عينه صفن بوجهي
غضب: اني شكلت
لزم ايدي وكام يمسح شواربة بيها
غضب: ضلي العبي بيهن
اني هم عاجباتني ليش لا ضليت العب بيهن ههههه مديت ايدي على حواجبه العب بيهن
عشق: غضب
غضب مغمض: ي عيونه
عشق: ليش متعدل حواجبك
فتح عينه: شقصدج
عشق: يعني مخربطات تحفهن شوي.
قاطعني بعصبية: شايفتني مرة واحف
عشق: مو هيج قصدي بس سألتك
غضب: واني راح اجاوبج مو مرة داحف متريدين اشير ايدي هم واصير املط
كام من الفراش وكفت اني هم
عشق: مو هيج قصدي فهمتني غ
قاطعني: لا قصدج اني مر
قاطعته بصيحة: ليش تقاطعني وتحكم من نفسك تضل غضب شتوقع منك ماقصدت انته مرة بلعكس رجال انته بس ولو شيفيد الحجي وياك بس تصيح انته
نداريت جريت الشال حطيته على راسي دامشي جر ايدي صار ضهري على صدرة حضني من ورا حاولت ادفعة
عشق: وخرر دولي
مد ايدة ل ايدي وحضني بقوة اني وايدي حتى ما اتحرك وحط وجهة على جتفي
غضب: حبيبي شبيج مو جنه وردة
عشق: انته الي شبيك شكلتلك اني وهيج صرت عصبي ١٠٠ مرة كتلك اكره بيك عصبيتك وتحكمك ليش تحكم علية قبل لتفهمني وتضل تقاطعني
غضب: مو قصدي بس لان كعدوني وقاطعونه
عشق: لتجذب هديت وبعدين رجعت عصبت
غضب بشبه عصبية: عشششق شنو لتجذب اكو مرة تكول لرجلها لتجذب
عشق: لعد انته تغلط اشكال والوان متبقي لا ام ولا اب واني اضل ساكته على هل كلمة تخبلت فكني
حاولت افك نفسي حلني لزم ايدي ووكعني ع الجرباية تمدد يمي وحضني حاولت اكوم
غضب: اثبتي داحجي
عشق: شنو شتريد
غضب: لتزعلين حبيبي مادري شبية خلي نطلع فرحانين رايحين تصيرين مرتي بالقانون لتكلبيها علينه
عشق: اني اكلبها
غضب: لا والله اني بس لتزعلين
عشق : ه

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

--------

#البارت ١٨

غضب: لتزعلين حبيبي مادري شبية خلي نطلع فرحانين رايحين تصيرين مرتي بالقانون لتكلبيها علينه
عشق: اني اكلبها
غضب: لا والله اني بس لتزعلين
عشق : هههه يلة كوم مزعلانه
غضب: يمة فدوة ل هل ضحكة
كمت لبست شالي وطلعت وهوة وراي نزلنه سويت ريوك هوة كاعد ويا ابو بالصالة ديحجون صبيت الريوك واخذت الصينية حطيتها كباله وكعدت تريكنا وهوة يحجي ويا اهله واني صافنه عليه بي شي مختلف اليوم يمكن تعاملة الحلو خلصنا الريوك شلت الصينية سمعت يصيح واني بالمطبخ
غضب: عشق عشق وينج
رحتله كاعد بالصالة
عشق: ها غضب
غضب: حضري نفسج راح نطلع للمحكمة
عشق: اوك
عفته وصعدت فوك للغرفة بدلت لفيت شالي فتحت باب الغرفة شفت امي بوجهي حضنتها بقوة ودموعي نزلت شفته واكف وراها
غضب: جبتها الج حتى تضحكين لو تبجين
عشق: مدابجي
فكيت امي ومسحت دموعي
ام عشق: شلونج عشق
عشق: مشتاقتلج ماما
غضب: يلة نزلي انتضريني ابدل واجيج
دخل للغرفة نزلت اني وامي ضلت تسألني شلون غضب وياج ومبين تعامله احسن كلتلها احسن من قبل ام غضب هم بدلت وطلعت وكفنه ننتضر غضب دقايق ونزل لابس بنطرون اسود وقميص اسود وقمصلة سودة طالع حلو وعطرة قوي ضليت صافنه الى ان وكف كدامي ومد اصبعة على خشمي
غضب: عجبج
عشق: اي طالع حلو
غضب: الحمد لله رضيتي علية
ندار لامة : جاهزين
ام غضب: اي يمة يلة نتوكل
طلع كدامنه صعدت امه بصفه واني وامي ورا الطريق كله عينه بعيني
غضب: عشق شمسوية بعينج
عشق: شمسوية
غضب: شمخليتلها
عشق: ها كحله
غضب: كلتيلي قبل لتحطيها
ام غضب: يمة شكو ب
قاطعها وهو يكز على سنونة
غضب: معليج يمة وانتي سألتيني قبل لتحطين
عشق: عفية مو كل البنات يح
قاطعني: البنات وحد وانتي وحد لتقارنين نفسج بيهن
مد ايدة سحب كلينسة ومدة الي وهوة يباوع بالمرايا : مسحيها
عشق: عفية غضب
غضب: اخذي الكلينس وامسححححي
اخذتة من ايدة واني امسح نزلت دموعي
غضب: شكو تبجين علمود كحلة
زادت دموعي وزادت ايدي قوة ب مسح عيوني وكف السيارة بقوة وندار علية
غضب بعصبية سحب ايدي من عيني: على كيفج لتنبط عينج
سحبت ايدي منه ودموعي زادت لزم حنجي
غضب: الف مرة كلت لتبجين كدااااامي
ام عشق: يمه على كي
قاطعها: لتدخلللين
لازم حنجي قربة على وجهة: مسحي دموعج
ندار لمكانه
عشق: رجعني للبيت
ضرب الاستيرن بقوة وندار باوعلي : بلا خبال
عشق بدموع: شكو بيها اذا حطيت كحلة
غضب: اني مدكدر انزل عيوني من عيونج الغريب شحالة
محجيت شي بس الدموع تنزل فتح بابة ونزل فتح بابي وكور وجهي بين ايديناته حط كصته على كصتي بس احسه نار جهنم
غضب: ارحميني اررررحميني
وجهي بين ايدي وكصته على كصتي هزيت راسي بمعنى اي باس كصتي وسد بابي وكعد بمكانه وطلع مسحت دموعي وكعدت ماردت اضغط عليه واني اعرفة لازم اعصابة بكوة امي وامة ماحجن شي ولا عبالك موجودات وصلنه للمحكمة نزل فتح بابي لزم ايدي ونزلني احس الناس كلها تباوع علينه دخلنا اجراءات وسوالف عقدنه صرت مرتة هسه وكف لزم ركبتي بايدة حاوط ركبتي ومد شفته على كصتي باسها بقوة وكال شكرآ طلعنه امه ماقبلت تكعد كدام كعدتني اني بصفه واني ميته خجل وكف كدام مطعم نزلنه تغدينة لان جانت الساعة ١٢ تقريبآ رجعنه للبيت شفت غرفة غضب بالحديقة فاتحيها
عشق: هاي ليش غرفتك هنا
غضب: ديشكلون غرفتنا فوك
دخلنا للبيت كلها باركتلنه شفت ابوية واكف تثدمت يمه لزمت ايدة بستها ونزلت دموعي يمكن لو ابوية واكف وياي جان ماوصلت هنا اليوم هو باس راسي وندار بست ايد عمي هم باس راسي وكعد غضب لزم ايدي وصعدني ويا باوعت غرفته مصبوغة ابيض ورصاصي باوعتله
عشق: هاي شوكت
غضب: اول ماطلعنه جابو الصباغ
وكف وراي حضني وباس راسي من ورا
غضب: باجر نشكل الغرفة وعكبة الحنه ووراها تصيرين الي وحدي
خفت من كلمة تصيرين الي ابتعدت عنه ونداريت باوعتله
عشق: خلي اروح لبيت اهلي لحد يوم العرس
غضب: لا ماكو بيت اهلج بعد تضلين هنا كلها على بعضها ٣ ايام وينتهي كلشي
تقربت منه حضنت خصرة ورفع وجهي لوجهة حنجي على صدرة وكتله بعيون متوسلة
عشق: غير اطلع من بيت اهلي الناس شيكولون لو اني مو مثل باقي البنات وتجي تاخذني من بيت اهلي
حضني هوة هم وباس كصتي
غضب: ماكدر ابتعد عنج
عشق: ليش متفكر بية
غضب: ماعندي غير انتي بتفكيري وكلبي ثقي بالله
ذب حسرة وباس راسي بقوة: احبج واموت بيج بس ماكدر ابتعد منج اختنك وروح جدي النفس ما اخذة
كلبت وجهي وفكيت ايدي من خصرة هوة لزمني ع السريع وحضني ذب حسرة وتنهد
غضب: ماشي تطلعين من بيت اهلج عروس بس مو اليوم تروحين بالحنه روحي ماكدر اتحمل فراكج بكوة راح اتحمل يوم واحد
هزيت راسي بمعنى اي بسته من خده : شكرآ
ضل حاضني مادري شكد الى ان دفعته من حسيت خنكني بحضنته
غضب: ها حبيبي شبيك
ضحكت اريد اضم الضحكة ماكدر
غضب: شبيج تضحكين حبيبي
عشق: ههههه ميلوكلك دور العاشق هههههه
غضب: تضحكين علية
عشق: انته تخيل غضب عاشق
غضب: مو هيج غضب العشق وعشق الغضب
عشق: يلة ننزل
غضب: ليش
عشق: غير الاهل جوة مو عيب شيكولون
غضب: يكولون الي يكولو ميهمني
عشق: عفية غضب مشتاقلة لاهلي خلي اشوفهم
غضب: شوكت تشتاقيلي وارتاح
عفته ونزلت الزلم كاعدين بالاستقبال عمامي كلهم جايين طبيت بوست ايدهم باركولي ولدهم كاعدين كلهم كالو مبروك بنت العم غضب دخل سلم عليهم باركولة
طلعت لغرفة البنات نسوان عمامي والبنات كاعدات صاحني البنات اكعد يمهن كعدت سوالفهن ع المكياج والحب واني الشغلتين محرمات عليه سألوني على معاملة غضب وياي كلتلهم الحمد لله وكمت امي كاعدة ويا نسوان عمامي مددت بصفها نزعت شالي وحطيت راسي بحضنها لعبت بشعري درت وجهي على بطنها حضنتها وهيه تلعب بشعري نزلت دمعتي حيل صعبة تبتعدين عن امج يعني حنانج كله يروح منج صح ببيت اهلي جانت معاملة اخواني لا تقل عن معاملة غضب بس هناك احسن ع الاقل امي يمي بحبها وحنيتها عليه من اخدم داخدم ابوية واخوتي مو مثل هنا صح مابيهم حنية بس مجرد اني وياهم سعادة بالنسبة الي هناك بيتي بدون شال افتر ومن انام البس الي ارتاح بيهن مو مثل هنا غضب حنين علية بس افعالة ممتوازنة ساعة عصبي وساعة عاشق الحمد لله على كل حال حضنت بطنها وهيه تمسح على راسي غفيت مادري بعد يمكن حضن الام غير شكل لو يمكن لان البارحة تأخرت يله نمت لو يمكن تعبي النفسي انعكس بنومتي صحيت ورا كم ساعة على ايد محاوطتني وعطر عرفته قبل لا افتح عيوني هذا عطره عطر غضب نايم وراي ومحاوطني واحس ببوساته على شعري مافتحت عيني درت نفسي باتجاهة هوة باس راسي وفرك ضهري مديت ايدي جوا والثانية فوكا رغم الي يسوي غضب بس الامان الي احسه ويا حتى ويا امي ما احسه شي واحد مطمني اذا اني ويا امي مراح تكدر تمنع احد يأذيني لان احتمال تتأذة وياي بس اذا اني ويا غضب محد يأذيني غيرة بس اذيته من حبي اعترف من البارحة من سمعت غضب يحبني وحجالي شوكت حبني شي بداخلي تحرك نحوة حضني لصدرة
عشق بنعس: غضب
غضب: ي عيونة
عشق : لتعوفني
غضب: اعوف نفسي وماعوفج
حضني بقوة كلمة لتعوفني طلعت من داخلي مو من لساني حلو شعور تحسين انتي عزيزة يم انسان انتي كلشي بحياتة ويحافظ عليج من نسمة الهوة ويتمنى رضاج نمت واني احس ببوساته على شعري حسيت ورا فترة وهو يتحرك يريد يكوم فتحت عيوني
عشق: وين رايح
غضب: كعدتي حبيبي
باس راسي
غضب: يحيى لازمي بسيطرة شايل سلاح اروح اشوفة
عشق: ماشي
طلع لبست شالي وكمت غسلت وجهي اجتي سرى واني اغسل حضنتني نشفت وجهي
عشق: شبيج
سرى: لاول مرة من البارحة لليوم غضب هادئ كله بفضلج
عشق: اي صدك يحيى لازمي بالسيطرة
سرى: اي غبي على شنو شايل سلاح
عشق: تحبي
سرى: منو يحيى طبعآ هذا حيصير رجلي
عشق: شلون تحبي بعصبيته
سرى: يحيى افضل من غضب وعدي وقصي باضعاف على الاقل يحبني ميأذيني
عشق: هم صدك بالخير عليكم
دخلت للاستقبال عمامي كاعدين يسبون ب يحيى ويكولون عليه مزعطه باوع الساعة بال ٨ بليل يعني صار ٧ ساعات نايمة شلون نومة ضلو يتناقشون على يحيى ووضعة عراقيين من يلزمون سالفة بعد ضليت كاعدة ماحجيت ولا كلمة احس الكعدة بدون غضب مابيها طعم يمكن حبيته مرت اكثر من ساعة دخل يحيى وغضب ورا واحمد ابن عمي وياهم لزمو عمامي رزايل واني اباوع ل غضب يحيى فات يغسل وجهة صاح سرى الخاولي وين كامت سرى توديلة الخاولي اني جعت طلعت من الاستقبال شفت يحيى حاضن سرى وهيه تبجي بحضنه وتكله لتسوي هشكل بعد يضلون يحجون عليك كدامي يمكن يحيى وسرى من زمان واحد يحب الخ دخلت للمطبخ طلعت كبه داكلي دخل غضب
غضب: سويلي وياج حبيبتي
ماعرف شصار بية يمكن اشتاقيتلة ويمكن غيرة بنات لان شفت سرى حضنت يحيى خلتني اندار اباوعله واروح ركض عليه واكمز على خصرة حاوطت خصرة انصدم تعلكت بركبته حضني وهوة شايلني مديت راسي بركبته
عشق: ليش تأخرت
غضب: من ورا يحيى انتي شبيج حبيبتي
عشق: ضل هيج وياي لتتغير
بعد وجهة من ركبتي وباوع بعيوني
غضب: شبيج عشق
عشق: شتاقيتلك
ماحسيت غير غضب يقترب ويبوسني واني معلكة بركبته دخلت امه للمطبخ
ام غضب: الدهن احتر
شافتنه مكملت حجايتها وطلعت استحت واني استحيت اكثر ضربته على جتفه ابتعد
غضب: ها حبيبي
عشق: امك شافتنه نزلني
دار وجهة باوع ورا وندار باوعلي
غضب: راحت عوفج منها وين جنت
دفعته وحليت رجلي من خصرة ونزلت
عشق: جنت بالعشا
غضب: لا جنت داتعشة تعاي وين رايحة
عشق: اسوي عشا
غضب: ماريد اتعشى بيج اني
عشق: واني شتعشى جوعانه
غضب بابتسامة: تعشي بيه
عشق: لا اريد اكل امشي يم عمامك احضر العشا اني
غضب: اووف ماشي
ديطلع صحته
عشق: غضب
ندار باوعلي : ها حبيبي غيرتي رأيي
واقترب باتجاهي
عشق: نزل وجهك شوية
حط ايدة ورا ضهرة وقرب وجهة علية مغمض عيونه بالردان مال دشداشتي مسحت شفايفة فتح عيونه
غضب: شنو
عشق: حمرة ضلت
غضب: ياحمرة
مسح شفايفي باصبعة وباوعلي
غضب: هاي شنو
عشق: حمرة
غضب: وليش تحطين حمرة
عشق: اووف غضب غير متزوجة ترة فدنوب سويتها مو صوجك صوجي
حبيت اتزعل على راسة لازم اغيرة مو حالة هاي محرومة من كلشي من ورا نداريت علساس زعلانه وكفت ع الطباخ اجه وراي حضني
غضب: اسف حبيبي لتزعلين
نداريت باوعتله
عشق: دائمآ هيج تسوي
غضب رفع ايدة للسما: ااااخ الله شمسوي بحياتي ودزيتلي هيج وردة الي
ابتسمت جان يقترب اكثر حط ايدة ورا ضهرة وانحنى بتجاهي
غضب: منينلج الحمرة
عشق بضحكة شريرة: وصيت قدس عليها
غضب: ها وينها دشوف
عشق: امانه متكسرها
غضب: والله ما اكسرها بس اشوفها
عشق: اوك
درت ضهري علية ومديت ايدي طلعتها من ( المكان الي كل البنات يضمون بي شغلاتهم المهمة ههههه) حسيت راسة على جتفي
غضب: هاي وين ضامتها
درت وجهي عليه واني شايلتها: شعليك انته
اخذها من ايدي ويباوع بعيوني
عشق بتوسل : عفية غضب انته حلفت متكسرها
غضب: ب

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

------
#البارت ١٩

اخذها من ايدي ويباوع بعيوني
عشق بتوسل : عفية غضب انته حلفت متكسرها
غضب: بلي ماكسرها بس هاي اول واخر مرة اشوفج حاطه مكياج برة الغرفة
عشق: عفية غضب
غضب حط ايدة ورا ضهري وسحبني عليه: مكياج كدام غيري ماكو صار معلوم
هزيت راسي بمعنى اي مد الحمرة ديرجعها منين ماطلعتها اخذتها من ايدة ندار ديطلع اني رحت داذبها بسلة الزبالة ماحسيت غير لزم ايدي باوعتله
غضب: هاي شتسوين
عشق: معليك فك ايدي
اخذها من ايدي
غضب: ليش تذبيها
عشق: شكو محتفضة بيها واني ما استعملها
غضب: اني كلت متستعمليها
عشق: ما احط بس الك قابل اني علمودك كافي غضب هواي تتحكم بيه كلشي ممنوع ماحس اني بنية مثل باقي البنا
قاطعني غضب: لتقار
قاطعته عشق: لتكلي لتقارنين نفسج بالبنات اني بنية حالي حالهن ليش ماقارن نفسي لو الله بلاني بيك اترك ايدي دتوجعني
غضب: عشق كتلج ماكدر ليش متفهمين ماكدر اشوف احد غيري يباوعلج
عشق ضربته على صدرة: مو مشكلتي انته بيك خلل اني شع
ماحسيت غير راجدي على وجهي لزمت خدي وباوعتله: انته مريض حسبي الله عليك والله يلعن الساعة الضنيتك بيها رجال
راجدي ثاني نزل على وجهي
غضب بعصبية : رجال وغصبآ عنج
دفعته ميفيد عضيت ايدة بقوة ميتحرك صرخت بي : كاااافي تأذيني حلني حلني
فك ايدي شفت امه وعدي وقدس بباب المطبخ يباوعون باوعت ل غضب وكتله : بيع الرجولة على نفسك
عفته وطلعت اركض دخلت لغرفة البنات بعدني دسدها ندفرت بقوة ودخل غضب باوعت بوجهة: اطلع برا برااااا
غضب: منو المو رجال منوووو
عشق: ان
راجدي قوي وكعني بالكاع باوعت عليه وعيوني مغرغرة
غضب: اشوفج منو الرجال
شفته فتح دكمة دشداشته وبدة يمشي باتجاهي رجعت ليورة نحصرت ويا الكومدي والجرباية واني ابجي
عشق: غضب غضضضب عليك الله غضب
ايدة لزمتني من ايدي ورفعتني ع الجرباية شمر الشال من راسي لفيت البطانية علية واني ابجي
عشق: اذا تحب الله عوفني غضب بروح جدك غضب عفية
جر البطانية مني لزم دشداشتي من منطقة الصدر يريد يشكها
عشق بصرخة : غضب اذا تحبني عوفني
وكف كلشي وكانما كلشي جمد بلحضه تمدد بصفي وجرني لحضنه
غضب: وال
قاطع كلامة عدي دفر الباب وولد عمي ورا يمكن من انكطع صوتي عبالهم سوالي شي
عدي: غضب لتتهور ا
قاطعة غضب بصياح وهو يضمني بين ايدي : برررررررا ملابسة حجاب بررررا
قصي: غض
قاطعه غضب من كام ودفعهم برا وسد الباب ندار علية يباوعلي واني مكومة على نفسي اقترب مني دارجع ليورا ردت اوكع بس هوة ركض ولزمني من ايدي تمدد وجرني لحضنه ويبوس براسي للحضات هديت بعدين تذكرت شكلة قبل شوية كمت اضرب على صدرة
عشق: عوفني عوفني عوفني
ابجي واشهك وهوة حاضني بقوة ويبوس براسي
غضب: موقصدي اسف اسف كافي تبجين كافي اسف والله اسف
عشق ببكاء: عوفننننني عوفني ابوس ايدك عوفني
حلني وكام وكف واني نايمة ع الجرباية وابجي
غضب: عشق حبيبي اسف
رفعت وجهي واصيح واني ابجي: لتعتذر لتعتذر تكسر وترجع تعتذر ملللليت اقل شي وتمد ايدك مكفخه جايبني شسويت اني علمود حمرة الله ياخذك انته والحمرة اكرهك شكد حاولت احبك الحمد لله بينت وجهك اكرهك واموت من
قاطعني من حط ايدة على حلكي ويبوس براسي ودموعة نزلت
غضب: لا عشق لتكولين اكرهك والله احبج احبج
وخرت ايدة وصرخت: لتلزمني لتلزمني
ابتعد عني ودموعة تنزل وكف يم الباب ضهرة ع الباب ووجهة علية من لوبت روحي كطعت نفسي ماردت اتنفس اختنكت اباوعله واحس جسمي تشنج وعيوني تغوش لزمت نفسي بكوة حتى ما اتنفس وحاوطت ركبتي بايدي بس عيوني تباوعله وهو واكف لازم وجهة ويبجي رفع راسة باوعلي وتقدم بسرعة ضلمت الدنيا بعيوني ماحسيت غير اوكسجين بقوة يدخل لرئتي شهكت بقوة فتحت عيوني شفت غضب لازم راسي وكاعد يمي ويتنفس بقوة حضني لصدرة ويبوس براسي
غضب: ليش هيج تسوين ليش
دفعته واني ابجي
عشق: عوفني عوفني
حضني اقوة : مو انتي اليوم كلتيلي لتعوفني
عشق: ذاك حضنك الامن هسه ماخاف غير منك عوووفني
عافني ولزم ايدي يبوس بيها اقسى مشهد شفته بحياتي من يوم ولادتي لليوم غضب يبوس ايد ودموعة تنزل جريت ايدي منه رجع لزمها ويبوسها صعبه رجال وهيج يصير بي جريت ايدي وحضنته واني ابجي حضني بقوة ويبجي تمددت وهوة حاضني وفوكاية يبوس بوجهي ويعتذر
غضب: اسف اسف اني ح.... اني غ... اني ك... الله يموتن
قاطعته من بسته وسكته رجعت بست راسة وهوة حاضني
عشق: لتدعي على نفسك
غضب: لتعوفيني
عشق: ماعوفك
ضل نايم فوكاي الى ان هدئ
عشق: شوية غضب اختنكت انزل
غضب: ماريد
عشق: غضب عفية تمدد بصفي بس والله اختنكت
كلب نفسه ونام بصفي وايدي جوة راسة وهو حاضني بقوة مديت ايدي الثانية وامسح على شعرة غط بنومة واني ويا غطيت حسيت ورا مدة على صوت الباب تنفتح على كيف سهى مدت راسها تباوع
سهى بهمس: كاعدة
عشق بهمس: بيش ساعة
سهى بهمس: بالثنتين نومتونه بالصالة من وراكم
عشق بهمس: يلة يومين تحملونا
سهى بهمس: ههه تصبحين على حب
طلعت وسدت الباب على كيفها باوعت ل غضب شلون حاضني ونايم على صدري مثل الطفل من يتعلق ب أمه عمرة فوك ال٣٠ وهيج متعلق بيه صفنت عليه وتذكرت قبل كم ساعة شسوة اني شلون هيج سامحته ايقنت بذيج الساعة اني حبيت غضب وماكدر بدونه اعيش بسته من شعرة حطيت راسي يم راسة وغفيت الصبح ذبانة على كصتي كشيتها النوب على خدي كشيتها رجعت على حواجبي عقجت حواجبي وكشيتها حسيت بشي جكجك خشمي وعلى شفتي فتحت عيوني شفت غضب ابتسم
غضب: صباح العسل
عشق: صباح النور
تثاوبت جريت ايدي من جوة راسة مديتها فوك راسي ومطيت نفسي شابكت اصابع ايدي جوة ركبتي ورفعت ركبتي حط راسة بنصها اريد ادفعة ميتحرك
عشق: غضب وخر غضب اذا زوركتني افضحك غضب
غضب رفع راسة: تأخرتي وبعدين شنو غضب غضب غضب من الصبح كولي حبيبي حياتي
كام يدغدغ بطني واني اضحك دفعته وكع بلكاع
غضب: اااخ خرب بال....
عشق: اي خنكتني الليل كله مكدرت اتحرك الجرباية ام النفر شتكفي
غضب: اني بالنسبة الي رتااااحيت راحه
عشق: طبعآ شكبرك اخذت كل الجرباية شحصلت اني منها
وكفت لفيت شالي وكف وراي وشالني
عشق: نزلني غضب لا عليك الله حتوكعني نزلني
غضب: اششش متوكعين وين مولية تعاي ننام
عشق: بس تنام متشبع نوم كوم
غضب: لا ماشبع تعاي
مددني ع الجرباية وتمدد كمت بسرعة وركضت فتحت الباب باوعتله
عشق: نام وحدك
طلعت وسديت الباب وراي غسلت وجهي وطبيت للمطبخ ام غضب وقدس والبنات كلهن واكفات يسون ريوك صبحت عليهن ووكفت اساعدهن ورا شوية طلع غضب يتأفأف غسل وجهة واجه للمطبخ كال صباح الخير جاوبووكف يم الكاونتر حاطين بيض سلك بالماعون بعدة ممكشر شال بيضة ضرب طرفها بالكاونتر والطرف الثاني هم ضربه قربها لحلكة ونفخ بيها وكعت بيدة بدون كشر اول وحطها بحلكة بلكمة وحدة مرة اشوف هيج شي طكيتها بضحكة متت ههههههههههه اختنك بالبيضة ويباوع عليه يريد يحجي ميكدر امه ضربت على ضهرة وقدس انطته مي واني شبعانه ضحك لازمة بطني واضحك كلها تباوعلي متعجبين بس اني ماكدر اسكت شرب المي وكال
غضب : شبيج تضحكين خنكتيني
عشق: ههههه ه اي شلون هههه البيض ههه ةالبيضة هيج هههه
سهى: ليش شبيها
حسيت على نفسي سخيفة بس اني اضحك وكفت ضحك وباوعتله : شلون كشرتها هيج و اكلتها هيج كاملة
غضب: شلو هاااا انتي مشايفتني اكل بيض سلك حقج
عشق: اول مرة اشوف احد هيج ياكل البيض
البنات كامن ياخذن المواعين بس امه واكفه
غضب: تتعلمين منا وهيج
عشق: شلون اكلتها لكمة وحدة حلكك شكبرة تقرب يمي وهمس بضحكة: انتي ادرى بكبرة
قطرة دم مبقت بيه عفته وطلعت ركض للصالة كاعدين يتريكون كعدت سمعنه صوت ام غضب تضحك وغضب يضحك وفات للصالة شايل امه وهيه تضربه وتكله نزلني بس هوة ولا هامة كلنا ضحكنه عليهم نزلها وكرص خدها
غضب: واحلى ام والله
اجه وكف واني كاعدة حط ايدة على جتفي وكعد بضحكة
سهى بابتسامة: هذا منو
غضب عقد حاجبة: منووو
سهى: انته منو شلون تغيرت هيج
غضب: تريدين اشوفج شلون تغيرت بكفخة ( ولا يجوز وجه الجوب)
ام غضب: انتي انلصمي سهى
عشق همست ل غضب: لسانك شوية حبيبي
تقصدت اكله حبيبي لان حسيته عصب
ضحك وكام وكف ورا سهى وحضنها
غضب: احلى اخت والله اتشاقة وياج باس راسها ورجع كعد بمكانه دناكل ندكت الباب رادت تكوم سهى عدي كال اكعدي اني اكوم ذولة العمال
ابو غضب: ياعمال
عدي: عمال يشدون غرفة غضب
كام وكف وطلع دخل سد باب الصالة حتى يصعدون العمال للطابق الثاني كملنا ريوك لمينا السفرة غسلنا المواعين غضب طلع كملنا المواعين لمينا البيت العمال طلعو بس عدي ماقبل نصعد كال غضب ميقبل ورا شوية دخل غضب شايل علاكة مبينه ماركة
غضب: السلام عليكم
عشق وسرى: وعليكم السلام
غضب: خوما صعدتو للغرفة
سرى: عدي مقبل
غضب: كلش زين تعاي عشق
لزم ايدي وصعدني ورا كدام الباب كال غضب :غمضي عيونج
عشق: خلي اشوف
غضب: لا غمضي
غمضت ودخلت
عشق: ها افتح
غضب : لا انتضري
سمعت صوت العلاكة انفتحت
غضب: فتحي
فتحت شفت الغرفة تخببببل هوة واكف وراي مد ايدة كدامي شايل ..😲😲

🌹🌹
للكاتبة : Lamar Alzankna

#البارت ٢٠

وينهم الحلوين نزلتلهم بارت اعذروني ع التأخير

🌻🌻🌻🌻
سمعت صوت العلاكة انفتحت
غضب: فتحي
فتحت شفت الغرفة تخببببل هوة واكف وراي مد ايدة كدامي شايل علبة مكياج عروسة كاملة
عشق بابتسامة: هاي شنو
غضب: اسف حبيبي ع السويتة البارحة
نداريت وحضنته
عشق: شكرا شكرا شكرا
غضب باس راسي: تدلل حبيبتي
وخرت من حضنه وباوعت بعيونه واني شايلة العلبة: يصير اخلي مكياج
غضب بابتسامة: اي
عشق: حتى لو برا الغرفة
غضب: اي بس مو طوخ
عشق حضنته بقوة: شكرآ يا احلى غضب بالدنيا كلها
غضب: بعدني غضب شوكت اصير حبيبج
عشق: شكرآ ح.. ب.. يب ..ي
وخرني من حضنه ويباوع بعيوني : عيديها
عشق: حبيبي
شالني ويفتر بيه: يروحلج فدوة هوة وكل عشيرته امووووووت عليج احبج احبج
عشق: نزلني هههه ولك نزلني راح توكعني
نزلني وحضني ويبوس بوجهي
عشق: يلة غضب حلني داشوف الغرفة
غضب: تروحلج فدوة هيه وصاحبها
صاح غضب: سهى سرى جيبو غراض عشق
صعدن ورا شوية جايبات جهازي
سهى: وين احطه
غضب: شكرآ عوفي يمج عشق تشيلة
حطن الغراض وطلعن
غضب: يلة حبيبي عدلي ملابسج
رحت فتحت العلاليك صفطت تراكسوداتي و الملابس البقية وزعتهن على بابين رحت على ملابسة شلت تراكسودين حطيتهن بباب نداريت اشيل الباقيات التفت التراكسودات مالته واكعات بالكاع وهوة منتجي ع الكنتور شلتهن حطيتهن وحطيت الواكعات هم داندر شفته دفعهن ووكعهن بالكاع نداريت علية
عشق: هاي ليش هيج تخبث
غضب: لتحطين ملابسي هنا
عشق: لعد وين احطهن
اشرلي على باب كنتوري
عشق: بس هنا ملابسي
هز جتفه بمعنى ماعلية اوووف رحت داشيل ملابسي حتى انطي الباب اله اجه من وراي وحط ملابسة
عشق: خلي اشيل ملابسي وحطهن
غضب: لا لتشيليهن
انداريتلة: لعد شلون تحط ملابسك
غضب بابتسامة: نحطهن سوة
عشق: ليش مو اكو هواي بوب
غضب: اريد ملابسي وملابسج سوة
عشق: صدك والله
غضب: والله
عشق: زين ليش يعني
تقرب وحاوط خصري بيدة: حتى يبقى عطرج بيه
هشق: هههه واذا احد اجه وشافه شيكول
غضب: يكول الي يكولة المهم ملابسنه سوة
عشق : اوك
عدلت ملابسي وملابسة سوة وكفت اعلك مال طلعة علكت فستاني اجه وراي علك قميصة فوك فستاني بنفس التعلاكة نداريت باوعتله واني رافعة حاجبي: هاي شنو
غضب: هيج احلى
عشق: ولا اكدر استوعبك
غضب: شنو الي متستوعبي والله احبج ماكدر اريد بس انتي وياي والناس كلها تختفي
المهم خلصت ترتيب الملابس وتكرمون الاحذية وكفت ع الميز تواليت غضب حاضني من وراي ويتحرك وياي واني ارتب الغراض كملت ترتيب الغرفة ويا وكت الغدا نزلنه تغدينه وغضب فرحان متغير هواي قبل ماجنت اشوف ابتسامته الا بالمناسبات هسه اربعة وعشرين ساعة جارك سنونة يمكن اني معرفت اتصرف ويا من البداية كملنا غدة كمت صبيت الجاي ووزعته وغضب يغمز البنات شالن السفرة غسلنا المواعين وهنه يضحكن على تغيير غضب شفته ديصعد للطابق الثاني وكفت بباب المطبخ
عشق: غضبب
ندار: ها حبيبي
عشق: وين صاعد
غضب: انام نعسان تجين وياي
عشق: لا ما اجي ولا انته تصعد انزل نام بالصالة
غضب عقد حواجبه: ليش عود
عشق: ماكو متصعد للغرفة الى يوم العرس
غضب: هااا هنا الحجي لعد شلون
عشق: نام بالصالة لو الاستقبال بس صعدة فوك ماكو
نزل من الدرج وسحب ايدي ويا للحمام دخلني وسد الباب وصار ضهري ع الباب وهوة كبالي
عشق: شش شب يك شبيك
غضب: عديمة الرحمة والضمير يومين ما اصعد للغرفة معناها ما اختلي بيج شلون يعني
عشق: هنه يومين
فتح شالي وحط راسة بركبتي ويحجي: قصدج سنتين ماتحمل بعدج ماصدكت الكاج يمي النوب تبعدين
عشق: غضب وخر تحمل يومين وخرر ليجي احد
غضب: اششش خلي اخذ تصبيرة
عشق: وخ
قاطع كلامي دكت الباب علينه داشهك حط ايدة على حلك وهمس يم اذني اششش وصاح منوو
عدي: اني هاي انته هنا اطلع اريد اسبح
غضب: هسه فد شوية اطلع
عدي: غضب يلة ميت تعب اريد انام
غضب: اييي فتهمت شبيك ولي دقيقة واطلع
اختفى صوت عدي باوعلي غضب وابتسم وخرت ايدة من حلكي
عشق: عجبك هسه وخر داطلع
غضب: بعدني مشبعان
عشق: مشكلتك وخر
جريت شالي من فوك الغسالة داعدل بي وفتحت الباب طلعت واني اعدل شالي شفت عدي كدامي طلع وراي غضب تمنيت الكاع تنشك وتبلعني على هل فضيحة عدي ابتسم ودخل للحمام اني طلعت ركض لغرفة البنات سمعت ضحكته وراي طبيت شفت سهى كاعدة وسرى دتمشطلها تمددت على جرباية سرى ثواني ونفتحت الباب دخل غضب جر بطانية ومخدة باوعلي وغمز وطلع حطيت المخدة على راسي واني ابتسم مرت نص ساعة مكدرت انام سهى نامت بجربايتها وسرى نامت بصفي على نفس الجرباية باوعتلهن مكدرت انام كمت لبست شالي وفتحت الباب رحت للصالة شفت غضب حاط ايد جوة خدة والثانية على خصرة كعدت كدامة واباوعله فتح عينه
غضب: تعاي بحضني
عشق: عبالي نايم
غضب: ماكدر انام بدون حضنج تعاي بحضني
عشق: لا ليشوفنه احد
غضب: لتكفريني واذا ما شافو مو مرتي
عشق: حتى لو بس عيب
كف البطانية من فوكا وكام وكف اني مكرفصة لزم ايدي ووكفني وسحبني ورا صعد ع الدرج
عشق: وين غضب اووكف وين
غضب: اشششش
فتح باب الغرفة ودخل دخلت ورا سد الباب
عشق: هاي شبيك غضب شكلت اني
غضب: اكلي خ... اني والي تكولي ماتحمل تفتهمين
سحب ايدي تمدد وسحبني وكعت بصفة حضني
غضب: ماكدر صار ساعة احاول انام ماكدر انتي مو متردين احد يشوفنه هنا بالغرفة محد يشوف
حضني ونام كعدت العصر سحبت نفسي ونزلت عمتي كاعدة بالحديقة عدي ومرتة مسويتلة عصرية قصي ديغسل ومرتة واكفه يمة البنات بعدهن نايمات وكفت بالمطبخ خليت الجاي ع النار حضرت استكان صبيت الجاي وصعدته للغرفة غضب بعدة نايم حاضن المخدة هههه حطيت الجاي عالكومدي وكعدت يم رجله حركت اصبعي على جف رجله بعدها رجعت حركت اصبعي علية هم سحبها شفته يتلمس بصفة نزلت نفسي حتى ميشوفني بس عيوني تباوعلة فتح تك عين باوعني مموجودة ضرب مكاني بايدة وكال بت الك... هم طلعت سحب المخدة لحضنه غمض عينه وكفت وهزيت رجله بقوة فتح عينه يباوعلي تخصرتله : منوو بت الك...
غضب: يابت الذينة هاي انتي هنا تعاي بصفي اكلج شي
عشق: منو بت الك....
غضب: اني ابن الك... بس تعاي
وكفت يمه سحب ايدي مددني بصفة ديحضني
عشق: ليش تسب اهلي
غضب: مو كتلج اني ابن الك...
عشق: عفية غضب لتسب لا اهلي ولا اهلك همه شعليهم
غضب: اهووو ماشي
عشق: كوم سويتلك جاي
غضب: شعجب شعتب
عشق: شايفني جايفة ومهملة حتى هيج تكول
غضب: لا والله اني الي اعرف بجايج خبرة سنين
عشق: يلة كوم
حلني كمت وكفت وهوة كعد يشرب الجاي
غضب: حبيبتي طلعيلي دشداشة عندي طلعة
عشق: وين
غضب: ويا صديقي يلة حبيبتي
عشق: منو صديقك
غضب: انتي شعليج
نداريت فتحت الكنتور داطلعله الدشداشة: اريد اروح لاهلي
غضب: نعم نعم
عشق: مو كلت بالحنه تروحين
غضب: باجر الحنه مو اليوم
وكف وراي باس راسي ودارني عليه
غضب: شبيهاحبيبتي
عشق: وخر داطلع فانيلة
غضب: انعل ابو الفانيلة شبيج ضجتي علمود روحة اهلج من البداية كتلج بيوم الحنة يلة تروحين
عشق: مضايجة على هاي
غضب: لعد على شنو
عشق: ولا شي
نداريت دارني عليه
غضب: مو داااحجي ليش تعوفيني وتندارين متحترمين
عشق: من تعتبرني مرتك احترمك
غضب: شتلوصين انتي
عشق: اي الوص عوفني
غضب: مو داكل خ...
عشق: شتريد
غضب: شبيج شنو من تعتبرني مرتك ليش شوكت ممعتبرج مرتي
عشق: هسه
غضب: فهميني لتكطعين بالكلام كتيهن كته وحده وفضيني
عشق: ليش متكلي وين رايح
غضب: مو كلت ويا صديقي
عشق: منو صديقك
غضب: رافد شبيج
عشق: وين رايحين
غضب: استغفر الله وين يعني شبيج
عشق: مبية هذا هوة
نداريت داطلع ركض وسد الباب
غضب: لحضة لحضة ليش انتي وين عبالج نروح
عشق: للبنات وين يعني
غضب: ههههه يابنات ليش هيه عيني تشوف غيرج ههه
عشق: لعد وين رايح
غضب: لبيت رافد
عشق: لتجذب علية
غضب: ممجذب والله اروح لبيت رافد
عشق: ادري رايحين للملهى
غضب: يا مللللهى شبيج تلوصين بالحجي
عشق: لعد وين يتزقنبون غير بالملهى
غضب: يا مل شنو شنو شمدريج رايح اتزقنب
عشق: شفت رسالتة
غضب: شوكت شفتيها
عشق: من جنت نايم شفتها من اجتك وكالك راح احضر كعدة مال اوادم
غضب: وانتي عبالج بنات
عشق: لعد شنو الكعدة مال اوادم
غضب: اصدقائي ثنين والكعدة معناها مزة شبيج
عشق: يعني راح تشرب
مجاوبني
عشق: جاوووب راح تشرب
غضب: اي راايح اتزقنب
عشق: مو كلت ابقي وياي وما اشرب بعد
غضب: مادري عشق اريد اشرب صار جم يوم مشارب احس راسي حينفجر
عشق نزلت دموعها
غضب: ليش تبجين
اقترب ديحضني دفعته
عشق: روووح اشرب معلية بيك بعد شتسوي سوي مشكلتك
غضب حاوط وجهي بيدة: عشق بس هالمرة
عشق: روح غضب روح بس اريد منك طلب
غضب: شبيج حياتي كتلج بس هالمرة
عشق: طلكني
غضب: ..

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

--------

#البارت ٢١

عشق: روح غضب روح بس اريد منك طلب
غضب: شبيج حياتي كتلج بس هالمرة
عشق: طلكني
غضب: شتمسلتين انتي
دفعته وصحت بي طللللللكن
قاطعني براجدي على خدي من قوته وكعت بالكاع رفعت وجهي باوعتله واني لازمة خدي كتله طلكني كعد كدامي وحاوط وجهي بيدة ادفع بي ميفيد واني بس انطق بكلمة وحده طلكني طلكني طلكني
غضب: صوتج اسكتي اسكتي
عشق: طلكني طلك
قاطعني حط ايدة على حلكي واني ادفع بي ايدة على حلكني واني اكله طلكني يضغط على حلكي يريدني اسكت واني دموعي تنزل لازم حلكي ويبوس براسي ويتوسل اسكت
غضب: فدووة اسكتي لتحجين هل كلمة
عشق دفعت ايدة : طلكنننننننني
غضب : ماكدر ماكدر
عشق: احلفك بالقرآن طلك
قاطعني بصياح: لتحلللللفيني ما طلك
ضليت ابجي وهو كاعد كدامي يحاول يحضني واني ادفعة صحت بي ماررررريدك طلكني كام وكف ويباوعلي ضل يفرك راسة بقوة توجه للباب فتحها طلع عصبي عرفته رايح يشرب كمت ع السريع ركضت ورا دينزل الدرج ركضت لزمت ايدة
عشق: لتط
قاطعني بصياح: ويييين شاللج
عشق: عفية غضب لتطلع عفية لتروح
غضب: وخري من كدامي ماريد اأذيج
عشق: رايح تشرب مو
غضب: معلللليج امشي من وجهي
يريد ينزل الدرج حضنته من ضهرة وثبتت نفسي
عشق: ابوس ايدك لتطلع لتشرب غضب
طلع قصي من غرفته
قصي: شكوو
اني حاضنه غضب
غضب صاح : ديرررر وجهك ملابسة شال
قصي دار وجهة ويحجي: البسي شال دفهم شبيكم
عشق: قصي فدوة لتخلي يطلع عفية
قصي: شبيكم وين يروح
حل ايدي بقوة واندار صاح بية: متمنعيني انتي افتهمممممتي
عشق: فدوة لتروح
قصي: وين يروح
غضب: لتدخل قصي
أيست منه راح يروح يشرب واني صار ايام احاول امنعة جريت ايدة اريدة يدخل للغرفة ميقبل بكوة جريته دخلته وسديت الباب
غضب: شتريدين داحاول ما امد ايدي عليج احترمي نفسج
عشق: ا اخذ الي تريدة
غضب: شنو
عشق: اخذ الي تريدة بس لتشرب
غضب: شتحجين انتي
عشق: فدوة لتشرب شتريد تسوي سوي بس لتشرب هاي اني كدامك ومرتك بس لتشرب
غضب: هاي انتي كل عقلج ببالج اريد اشرب علمود الاريدة
عشق: لعد ليش تشرب
غضب: افهمي ولج ماكدر روحي طاكة صار جم يوم مشارب
عشق: مو كلت مو مدمن
اخذ نفس قوي وزفرة: ماكلت مو مدمن صار ٩ سنين اشرب كل ليلة شلون تريدين الادمان
عشق ببكاء: عفية لتروح مو كلت لتعوفيني
تقرب عليه لزم وجهي بيدة: اني الي ماقبل اخذ الاريدة قبل يوم العرس افتهمتي وكتلج بس هالمرة بعد ما شرب
وخر مني وفتح الباب وطلع انهارت كل قوتي صبر ايام ضاع راح يرجع من جديد يشرب وكعت بالكاع ودموعي تنزل اريد اكوم ما اكدر يمكن اقل الدقيقتين واني ممددة بالكاع وابجي انفتحت الباب واحد وكف كدامي بس اشوف تكرمون الشحاطة واطراف الدشداشة كعد مقابيلي ورفع وجهي وباسني بقوة واني ابجي حضني بقوة ويبوس براسي
غضب: لتعوفيني حياتي والله ماكدر بدونج انعل ابو الشرب لابو الجابة والله ماكدر بلياج
رفعت عيوني باوعتله عيونة مغرغرة
عشق: ليش مارحت
غضب: ماكدرت اعوفج وصلت راس الطرف ورجعتلج بس يمج ارتاح لتعوفيني
مديت ايدي حاوطت ركبته وابوس بي
عشق بدموع: لتعوفني فدوة لتعوفني
حضني بقوة: والله ماعوفج
ضليت دقايق بحضنه حضنته خنكتني حاولت اكوم حضني اقوة
غضب: لتعوفيني ماريد افكر بالشرب
عشق: كوم تمدد
كام وكف وهوة حاضني توجه للجرباية وكع نفسة فوك الجرباية واني بحضنه غمضت عيوني واني حاضنته هوة يبوس بركبتي غفيت من البجي حسيت عليه ايدة نشالت من فوك ضهري وجسمة ابتعد عني خفت لا ديطلع يشرب حضنته بقوة وفتحت عيوني باوعتله ماد ايدة ع الكومدي
غضب: كعدتج
عشق: وين رايح
غضب: داجيب الجكاير
سحب الجكاير من فوك الكومدي جر جكارة وحطها بحلكة فتح الجداحة ورثها ورجع تمدد جريت نفسي بصفة وحطيت ايدة جوة راسي واني اباوعله
غضب: اسف لان مديت ايدي عليج
عشق: اشششش انسى
مديت اطراف اصابعي مشيتها على ركبته وهوة يباوعلي
غضب: ثكلي شوية ماكدر ترة
عشق: هاا
غضب: ووجعا ايدج وخريها شوفيني سباعيتج بعد يومين
سحبت ايدي بسرعة شفته ابتسم
غضب: صدك جنتي راح تسلميني نفسج حتى ماطلع
عشق: مادري
غضب: نامي
باوعت للساعة بال٧ وربع
عشق: كوم نتعشى
غضب: ماريد اطلع من الغرفة
عشق: اجيب العشا هنا
كمت لفيت شالي وطلعت نزلت مسوين عشا صبيتله دخل قصي
قصي: شبي غضب
عشق: هيج سالفة وعبرت
قصي: جان طالع يشرب مو
عشق: انته تدري
قصي: كلنا ندري
عشق : ليش متمنعه
قصي: منكدر اله بس انتي ضلي ويا ولتعوفي حتى يترك هالعادة الزفت
عشق: ان شاء الله
اخذت الصينية وصعدت فتحت الباب بعكسي وفتت شفته نازع الدشداشة لابس تراكسود وكاعد يشرب جكاير تقربت حطيت الصينية ع الطبلة ورحت وكفت يمه باوعت اكثر من ١٠ كطوف مال جكاير النفاضة وبيدة جكارة
عشق: كوم غضب حضرت العشا
غضب: ماشي حبيبتي هسه اكوم
عشق: عوف الجكارة من ايدك
اريد اخذها بعد ايدة وباوعلي : عوفيها
كرفصت كدامه وايدي على رجلة ورافعة وجهي اباوع بعيونه وهو كاعد يسحب نفس بالجكارة
عشق: حبيبي لتأذي نفسك هواي شربت جكاير عوفها ليصير بيك شي والله ماكدر بدونك
عيونه تباوعلي وهو يسحب نفس الجكارة طول بيها اني احجي وهوة بعدة يسحب بيها
عشق: عفية كافي تسحب هيج ذبها لتموت وتعوفني
وخر الجكارة ونفخ دخانها بوجهي الدخان حاوطني كلي على بعضي مديت ايدي وهفيته راح الدخان باوعتله قرب وجهة من وجهي وكال احبج باسني ع السريع ومد الجكارة الي
عشق: شسوي بيها
غضب: طفيها
اخذتها ودعستها بالنفاضه وكمت وكفت توجهت للصينية وهوة وراي كعدنه تعشينه وهوة يباوعلي كمل كمت دالم الصينية طلع يغسل طلعت ورا والصينية بيدي وصلت للدرج صاح عليه
غضب: حبيبتي
نداريت: ها غضب
غضب: تعاي اكلج شي
اقترب منه : ها كول
انحني كدامي وايدة وغف صابون وجهة كبال وجهي والصينية بيدي باسني مدري شصار بية ايدي رخت ووكعت الصينية من ايدي جفل من صوتها وابتعد باوعلها وضحك
غضب: ههههه شبيج حبيبي
عشق: كله من وراك شوف نكسرت المواعين مكدرت تنتضر بين مانزل الصينية
تقرب يم اذني وهمس: اني ردتج وانتي شايلة الصينيه داشوف تأثيري عليج
عشق: ادبسز
كعدت الم المواعين المكسرة وهوة رجع يغسل ومبتسم صعدت امه ع الدرج
ام غضب: خير يمه شنو صوت التكسير هذا
غضب: سلامتج يمه وكعت الصينية
ام غضب: طار الشر مصار شي
لميت الصينيه رفعت عيني باوعتله ابتسم وفات للغرفة نزلت الصينية اخذت مكناسة ومكرافه صعدت كنست الكزاز الي بلكاع نزلته صبيت جاي داصعدة ابو غضب صاح
ابو غضب: عمي عشق
رحتله واني شايلة استكان الجاي : ها عمو
ابو غضب: وين غضب ليش مينزل ويانه
قصي: يابة عوفه فوك يم مرتة احسن مينزل ويطلع لهل عادة الزفت
عدي: اصعدي عشق معليج انتي
صعدت فتحت الباب لكيته فاتح التلفزيون ومتمدد ع الجرباية الريمونت بيدة يكلب بالقنوات حطيت الجاي ع الكومدي
عشق: كوم غضب اهلك ديسألون ليش متنزل
سحب ايدي ومددني بصفة
غضب: خلي يسألون تعاي اشبع بيج بت ال.... باجر تعوفيني شيصبرني بدون ماشوف هل عيون
باس عيوني
عشق: غضب شنو بت ال....
غضب: اهووو هسه عمي واسبه بكيفي انتي شعليج
عشق: غضب هذا ابوية
غضب: ماشي بعد ماسب من نعلعلا عل
عشق: غضبببب
غضب بابتسامة: ي عيونه
عشق: لسانك زفر شبي
غضب: يفلت شسويلة
عشق: سب بعد وشوف شسوي
غضب: شتسوين بت ال
قاطعته ضربته على حلكة
غضب: هاي المن تضربين
عشق: الك بعد كل ميفلت لسانك اني اضبه
غضب: هاا هاا سهلة تعاي اشوف
خلاني جوا ويدغدغ فحطت من الضحك
عشق: غضب كافي هههه غضب ولك ههههه غض هههه را ههه تموتني هههههه كافي
تمدد بصفي ويضحك: احبج تدرين
عشق: اي ادري
دار وجهة علية يباوع بعيوني : احبج
عشق بابتسامة: ادري
غضب: ووجع كولي اني هم احبك شنو ادري
محجيت شي
غضب: نصبر شكو بيها لما الله يفرجها بس تعاي بحضني
جرني لحضنه حضنته
غضب: جم جاهل تريدين
عشق: مو هسه
غضب: لعد شوكت
عشق: بعد هواي
غضب: ليش
عشق: اريد اكمل دراستي
غضب: نعم نعم
عشق: شنو نعم اريد امتحن سادس اعدادي
غضب: ماكو شتسوين بيها
عشق وخرت من حضنه: شنو شسوي بيها اريد اخذ شهادة
غضب: لا ماكو وصلتي الثالث بعد ماكو
عشق: عفية غضب
غضب: كلت ماكو شجاب الشهادة على بالج هسه
عشق: راح اضل ضعيفة اذا متصير شهادة بيدي
غضب: متضعفين واني وراج
عشق: غض
غضب قاطعها: كلت سدي الموضوع
جرني لحضنه دفعته ونداريت اجه حضني من وراي دفعته ميتحرك
عشق: عوفني
غضب: ليش هيج تسوين
عشق: اني لو انته وخرر
غضب: انجبي ونامي
ضليت ساكته دقايق
غضب: ماكلتيلي جم جاهل تريدين
عشق: ماريد
غضب: انجبي دكولي عاد جم جاهل
نداريت عليه: ماريد ولاجاهل من واحد همجي مثلك
غضب: اني همجي
عشق: اي انته
نداريت
غضب: يمين بركبتي الا كل سنه اخليج تحبلين بجاهل
عشق: واني اسقطهم
ندار فوكاية ولزم حنجي بقوة : نشوف
رجع لمكانه ودار ضهرة عليه اني هم نطيته ضهري ونمت كعدت الصبح شفته مموجود بالغرفة كمت لفيت شالي دافتح الباب فتحها هوة هم بنفس الوقت
غضب: صباح الخير
تجاهلته داطلع لزم ايدي بقوة
غضب: مو اكلت خ... وكلت صباح الخير
ضربته على حلكة بايدي باوعلي مصدوم
عشق: مو كلت لسانك الزفر كل ميفلت اضبه
غضب: يعني مزعلانه
تقرب يحضني دفعته : بعدني زعلانه وما ارضى بس لسانك كل ميفلت اضبه حتى لو زعلانه لان انته من تنعاف تفلت
عفته وطلعت يريد يرضيني عود لو يموت حقير غسلت وجهي ونزلت سويت ريوك بس الي كعدت اكل نزل للمطبخ باوع للطباخ وباوعلي واني اكل سويت نفسي ما اشوفه
غضب: وين ريوكي
رفعت وجهي باوعتله ونزلت شفتي بمعنى شمدريني
غضب: يعني مسويتيلي
هزيت حواجبي بمعنى لا كعدت كدامي ع الكرسي وسحب الماعون من كدامي والكلاص مال جاي وبدة ياكل
عشق: داتزقنب
غضب: اني هم اريد اتزقنب
عشق: تزقنب احد لازمك
كمت داطلع من المطبخ لزم ايدي
غضب: هاي عليمن تزقب
عشق: مو انته تكول اريد اتزقنب
عفته وطلعت للغرفة كعدت احضر الملابس الي اخذهن لاهلي اليوم لان اليوم الحنه والبيت مخبوص ورا دقايق دخل غضب شايل صينية تجاهلته خلاها ع الطبلة واجه وكف وراي سحب ايدي للطبلة
عشق: عووفني
غضب: كعدي تريكي
عشق: ماريد
غضب: هواي نطيتج عين
كعدني بقوة ويوكلني بايدة اني ما اقبل وهوة يفتح حلكي غضب عني اختنكت شربني جاي
عشق: ااااي شبيك انته مو عاقل والقرآن
غضب: احبج
عشق: حب نفسك
عفته شلت عباية اسلامية والشال وملابس وطلعت فتت للحمام نزعت ملابسي ندكت الباب
عشق: اني هنا داسبح روحو جوة
غضب: اريد دشداشتج
عشق: يا دشداشة
غضب: الي جنتي لابستها
عشق: اريد اغسلها
غضب: لا لا لتغسليها انطيني ياها
عشق: شتسوي بيها
غضب: احركها شعليج انتي انطيني ياها
فتحت الباب شوية ومديتها دياخذها لازمتها
عشق: امانة لتحركها
اندفعت الباب يريد يدخل سحبت العباية من يمي وغطيت نفسي دخل وكف كدامي
عشق: اطلللع شتسوي هنا
غضب: ما احركها بس اني احتركت
عشق: غضب اطلع برا
غضب: ماطلع اذا م
تقرب يمي
عشق: تحلللم اطلع برا اطلللع
غضب: ماطلع اذا متصالحيني
عشق: اطلع برا
غضب : انتي ردتيها ديتقرب
عشق: لا عفية غضب اطلع برا
غضب: كولي مزعلانه منك واطلع
عشق: خرررب مزعلانه بس اطلع
غضب: لا هاي مو من كل كلبج
عشق: عفية غضب اطلع والله مزعلانه بس اطلع
غضب: اوووف يله المهم مزعلانه
طلع سديت الباب ورا واني ميته خجل طبيت غسلت وبدلت عباتي الاسلامية لفيت شالي وطلعت رحت للغرفة كاعد ع الجرباية ولازم دشداشتي وكفت كدامة
عشق: شلون تفوت للحمام هيج ادبسز
غضب: فتت بعد شتسوين
عشق: الله يرجعلك عقلك
غضب: عقلي يمج رجعيلي يا
عشق: لتخبلني انطيني الدشداشة
داجرها سحبها مني: شتسوين بيها
عشق: اغسلها جيبها
غضب: لا لتغسليها عوفيها يمي يعني تريدين تروحين انتي وتاخذين ريحتج شسوي اني
عشق: شنو
غضب: اريد دشداشتج بيها ريحتج تصبرني اليوم
عشق: والله انته مهووس
غضب وكف : اي والله اني مهووس بيج
عشق: همزين تعرف بنفسك
قدس صاحت من ورا الباب: عشق جاهزة نطلع للصالون تأخرنه
عشق: اي جاية
توجهت للباب حتى افتحها غضب حضني من وراي ويبوس براسي
غضب: لتعوفيني
عشق: شبيك غضب
نداريت باوعتله عيونه مغرغرة لزمت خدودة بيدي الاثنين : شبيك حبيبي
غضب: لتعوفيني
عشق: باجر اجي
غضب: حتى لو ماريد ابتعد عنج
حضنته وهوة حضني فتح شالي ويبوس بية ويشمشم بيه
عشق: حبيبي كافي
غضب: اشش عوفيني اشبع بيج
ندكت الباب
سرى: تأخرنه
رفع راسة من ركبتي وصاح: انعل الصالون لابو ال
قاطعته من ضربته على حلكة: اني شكلت
غضب: معليج بيهم
رجع يحضن واني ادفع بي تأخرنه
عشق: حبيبي والله تأخرت العصر راح تجي يحنوك وتشوفني بس عوفني
يتبع




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:35 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

٢٢_______٢٧

بالنسبة لليسألون القصة حقيقية لو خيال فالقصة حقيقية واحداثها من ٢٠١٠ ❤

والي يكولون حبه كلش زايد ومو حقيقي ف حبه حقيقي هذا ما يسمى بالهوس ❤

احبكم كلش هوااااااية❤❤

#البارت ٢٢

عشق: حبيبي والله تأخرت العصر راح تجي يحنوك وتشوفني بس عوفني
بكوة عافني طلعت ع السريع حتى ميوكفني بعد طلعت واني الف شالي البنات ضحكن
قدس: هههههه واني اكول ليش تأخرت
عشق: انجبن يلة عاد ليطلع
طلعنا صعدنه سيارة قصي وصلنه للصالون نزلنه وراح دخلنا للصالون رحبت بينه ام الصالون وكعدتني نزعت شال حفت وجهي انسمطت سمط اول مرة احف باوعتلي وضحكت
ام الصالون: الضاهر ليلة عرسج راح تكون صعبة
عشق: ليش
ام الصالون :من ركبتج مبينه
كعدت باوعت للمرايا خرررب مزوركة كلها كامت تضحك حتى الزبائن
قدس: يله مشتاك ماعليه عتب
ماحجيلكم صرت حمرة من الخجل حفتلي ومساج وهل سوالف من ٩ الصبح لل٢ الضهر اعادة ترميم مكياج وهوسة ساعة تحاول تخفي اثار غضب بدلت بدلة ماروني حطو كبوس على راسي غضب موصي ماطلع بدون كبوس طلعوني موسى جاي ياخذني وصلوني لبيت اهلي اول مدخلت دموعي نزلت مشتاقة لبيت اهلي شفت اختي مسرة حضنتها وبجيت صار اكثر من شهرين مشايفتها لان ابن عمتي حقير ميخليها تجي لبيت اهلي هواي وغضب ميقبل اروح لبيتها ضليت حاضنتها وابجي وعماتي ونسوان عمامي يحجن لان مكياجي راح يتدمر عدلول ي مكياجي وفوتوني للاستقبال النسوان تبوسني وتبارك وهلاهل وجكليت وركص واغاني والبنات كل شوية كاعدات يمي ويضحكن ويتشاقن اني مفرحانه مثلهن احس كلشي يمشي غصب عني ومو اختياري ماردت اجي لهل دنيا برضاتي ولا برضاتي اختاريت اهلي ولا برضاتي تركت دراستي ولابرضاتي تحجبت ولا برضاتي حبيت مثل باقي الناس ولا برضاتي حنتي وزفتي كلشي الكل يقرروا واني ما اقرر غضب ماجان فارس احلامي الي كل بنية ترسمه ببالها اقل شي مجان ببالي اخذ واحد اكبر مني ١٤ سنة جنت اريد يكون رجلي بعمري اوعلى الاقل اكبر مني بس مو اكثر من سنتين تلاثة بس كلشي نحرمت منه حتى الحب غصب عني حبيت غضب اني جان حلمي غير شكل بس الواقع غير الاحلام كل هل افكار تدور براسي واني اشوف البنات يركصن وفرحانات ورا ساعتين اجه غضب دخل باوعلي من الباب وابتسم تقرب باس راسي وكعد حنو وحنوني باركولنه كام طلع من الاستقبال ورا دقيقة اجتي قدس كالت كومي وياي طلعتني من الاستقبال دخلت ل غرفة موسى لكيت غضب واكف ابتسم ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ورا دقيقة اجتي قدس كالت كومي وياي طلعتني من الاستقبال دخلت ل غرفة موسى لكيت غضب واكف ابتسم واتقرب عليه
عشق: عبالي رحت
غضب: شلون اروح بدون ماشوف هل كمراية
تقرب حضني حضنته حط راسة بركبتي
عشق: عفية غضب مو تزورك بكوة بالصالون خفو القديمات
غضب: يممممه شنو هل كيمر
عشق: غضب عفية ليشوفني احد عيب
غضب: شنو عيب غير مرتي حتى يعرفون هاي املاك خاصة
عشق: غضب يلة امشي روح عيب
غضب: العيب بالجيب بس شوية واروح
باسني وابتعد
عشق: ههههه
غضب: شبيج تضحكين
عشق: وجهك هههه
باوع لوجهة بالمرايا الحمرة طابعة عليه لان حمرة طووخ ابتسم وندار باوعلي
غضب: فاتح لونها تعاي طوخيها
عشق: امشي عفية تأخرت
باسني وطلع دخلت قدس تضحك على شكلي حتى مكياجي خربطه عدلته الي وطلعتني كعدت لل٧ بليل يله راحو النسوان الكرايب قسم منهم ضلو لان بيوتهم قريبة صعدت لغرفتي غسلت وبدلت نزلت اكلت كيكة وعصير وصعدت للغرفة قدس وسرى وسهى وبنات عمي ومسرة صعدو يمي وبدة شغل النسوان شيروني😂😂 شعلوني شعل حمرريت من الالم اني معندي هواي شعر واصلا اشقر بس البنات لحن ولازم وضلن ينكن على راسي طيحو حض حضي كمت سبحت وهنه كاعدات يشيرن وحده للخ دك موبايل قدس هيه شايلة الشيرة متكدر تجاوب رحت باوعت غضب ديتصل
عشق: شسوي
قدس: جاوبي
جاوبته والبنات ملتهيات يضحكن
غضب: قدس انطيني عشق
عشق: وشتسوي ب عشق
غضب: اشتعلوووووو اهل اهلج بت الق.... ميت عليج وينج اريد اشوفج
طلعت من الغرفة للمطبخ
عشق: لساااانك الزفر جم مرة كلت ضبة لو يمك جان ضربتك على حلكك وشوفتك الامهات شتجيب
غضب: تجيب حلوات مثلج وينج بت الزفرة
عشق: اووويلي من لسانك مال كص
غضب: اطلعي كصي لعد
عشق: انته وين
غضب: بحديقة المسموط ابوج
طلعت ركض واكف يم باب الحديقة رحت عليه ديقترب ضربته على حلكة
عشق: شوكت تضب لسانك
غضب: ضبي انتي
باسني بقوة ويحضن الدنيا باردة بس اني دفيانه بحضنه ورا دقايق ابتعد وباوع بوجهي
غضب: بت الز
قاطعته ضربته على حلكة : شكللت
غضب: اويلي الله اكلج ليش متسكتيني هيج
باسني وابتعد : هيج شفتي خلي اجرب بت الق..
بسته
غضب: يا بت الح...
بسته
غضب: بت الش
قاطعته ضربته على حلكة: ادبسز والله النوب اضربك اقوة
غضب: اووويلي شطالعة هاي لابسة نص ردان فوكاها زفرة باردة ليش لابسة صيفي
اقترب لزم زندي تلمس ايدي على طولها
غضب: اليوم غير شكل شمسوية
عشق بابتسامة : شغل البنات
غضب: اف اف اف شوفي الترافه وفوكاها حمرة هسه اكلج منو يكلي لا
عشق: لا غضب عيب يله روح ليجي احد
غضب: ينعل و
قاطعته من ضربته على حلكة
غضب: انعل ابوج لابو ال
داضربة لزم ايدي: انعل ابوج لابو الخلفج لابو الجابج لابو الكل كافي تضربين
عشق: دروح لعد بس انته تضرب جريت ايدي منه نداريت افوت لبيتنه جرني لزم ايدي ويضرب على حلكة
غضب: هاي اضربي بس لتزعلين
عشق: ههه ماشي كافي حل ايدي
غضب: اريد اشبع منج شلون ما اخذ راحتي هنا امشي لغرفتج جاي وراج
عشق: وين ماكو البنات بغرفتي
غضب: انع. اوف نسيت هاي اني ضربت حلكي امشي طرديهن داصعد
عشق: ماكو امشي لبيتكم
غضب: ماروح اريدج وياي
عشق: ماكووو امشي يله
غضب: اروح ل رافد اشرب اشرفلي
جريت شعرة: وين ترروح وينننن
غضب: مو اتفقنه من تعوفيني اشرب
عشق: اي بس انته قابل على جيتي لهنا
غضب: معلية انتي عايفتني الكيلج حل
عشق: اوووف شسوي
غضب بابتسامة: اطردي الفوك
عشق: ماكدر عيب والله
غضب: دبارهن عندي موبايل قدس عندج
عشق: اي ليش
غضب: امشي انطي الها وكعدي اني اتصرف
عشق: شتسوي
غضب: شعليج يله يله
عشق: ماشي
نداريت جر ايدي باسني ع السريع
غضب بابتسامة: هسه تكدرين تروحين
صعدت للغرفة انطيت الموبايل ل قدس وكعدت يم البنات ورا اقل الدقيقتين دك جهاز قدس جاوبت
قدس: ها حبيبي
قدس: اي حبيبي هسه فد شوية
قدس: ماشي ماشي والله جايه اعصابك فدوة
سدت الجهاز وصاحت ل سرى وسهى: كومن قصي هجم الدنيا يله وانتن بنات هم سبجن يكول بنات عمي هم كاعدات ميولن لبيوتهن وراهن شغل باجر خلي يعوفن العروس
سرى: بعدنه ممخلصين
قدس: انتي تريدين تطيحين حضي كووومي كملي بالبيت والله يفين حضي قصي ع السريع كومن
والله دقايق لمن كلشي وطلعن يتراكضن نزلت وراهن وصلتهن للباب اني سديت الباب حسيت احد حضني من ورا شهكت بخوف حط ايدة على حلكي وهمس يم اذني: اني حبيبج اششش
نداريت باوعتله : وين جنت
اشر بعيونه ع الاشجار الي بالحديقة : انتضر الن.... يطلعن
عشق: انته طلعتهن
غضب: اي خليت قصي يبتلي بيهن يله امشي
عشق: وييين ليشوفك احد
غضب: امشششي
صعدت وهوة وراي طب للغرفة حضني ويبوس اخر شي نمت بحضنه وهوة نايم ثنينه على جربايتي ام النفر بكوة مكفيتنه نمت حسيت على امي تهزني اكعد فتحت تك عين واني بحضن غضب
عشق: ها ماما
ام عشق: كومي يروح الساعة بالسته ليجي احد يشوفة
الباب مفتوحة ع النص شفت بابا وكف يباوع وصاح بهمس لامي: اطلعي برا رجال يم مرتة شعليج امشي كدامي
اصلا جانت استغربت لو اشتغلت غيرته وحجى شي المهم طلعت امي نداريت لغضب وجهي صار بصدرة رفعت وجهي بسته فتح عيونه ابليس يمكن مينام
عشق : صباح الخير حبيبي
غضب: صباح العرس حبيبتي
عشق: غضب اطلب منك طلب بس طلب واحد
غضب: شنو الطلب
عشق: توعدني تنفذة
غضب: كولي بالاول اشوفه واقرر
عشق: بطلت ماريد
داكوم جر ايدي ورجعني لحضنه: وعد كولي شنو الطلب انفذة
عشق: وعد تنفذة
غضب: وعد انفذة كولي
عشق:.

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

-------

#البارت ٢٣

داكوم جر ايدي ورجعني لحضنه: وعد كولي شنو الطلب انفذة
عشق: وعد تنفذة
غضب: وعد انفذة كولي
عشق: خلي ازورك ركبتك وتطلع كدام الناس
غضب: ولي تريدين تضحكين الناس علية
عشق بانزعاج: خوش وعد
دفعته وكمت كام وراي وحضني: حبيبتي والله عيب
عشق: لعد مو عيب من انته زوركتني وفضحتني كدام ام الصالون والبنات عوفني
غضب: ماشي تعاي
نداريت علية بابتسامة : يعني اسويلك
غضب : اي سوي كلشي تريدي اليوم يجرالج لان راح اطيح حضج بنهاية اليوم
خفت منه : شتسوي
غضب: يلة ع السريع سوي داطلع تأخرت
تقربت يمه زوركت ركبته بقوة اني دازوركه
غضب: عشق حبيبي مو مال انتقام على كيفج لتفضحيني
وخرت ومسحت على مكان الزراك بابتسامة: كملت
غضب: هسه دوري تعاي
عشق: لا عفية غضب
غضب: انجبي
حط راسة بركبتي يبوس حاول ينزل دفعته : هااااا خير
غضب: سهلة هيه هل جم ساعة
باسني وباس ايدي وطلع طلعت ورا وصلته للباب طلع رجعت للمطبخ وكفت اسوي ريوك تذكرت كلام غضب من كال بنهاية اليوم اطيح حضج خفت منه بطلت ماسويت ريوك ضليت صافنه الى ان وعيت على صوت باب المطبخ انفتحت البنات دخلن يهلهلن ويصفكن بوسني ودخلن امي هم بدت الهوسة واني بس صافنه بكلام غضب وخوفي دقيقة عن دقيقة يزيد اكثر كعدن البنات تريكن اني ماردت صعدت للغرفة ضليت كاعدة جتي قدس واية بت عمتي يكومني نروح للصالون بدلت لفيت شالي ونزلت اجه عدي اخذنه للصالون وصلنه نزلنه ام الصالون استقبلتنه كعدو يحضرون بيه واني الخوف ينهش بيه نهش حست علية قدس اجتي وكفت يمي
قدس: شبيج صفرة يولي
عشق: م مبية
قدس : متأكدة
عشق: عفية ام نور بس اغسل شوية واجي
ام الصالون : اخذي راحتج حبيبتي
كمت طبيت للمغاسل وقدس وراية
قدس: شبيج احجي
عشق: بطلت ماريد اتزوج
قدس: شبيج حبيبتي
عشق: ماريد اتزوج غضب
قدس: ليش
عشق: داكلج ماريد اتزوج عفية ماريد فدوة قدس
قدس: اهدي شوية وفهميني
عشق: خايفة
قدس: عادي حبيبتي كل بنية تخاف ب هيج يوم بس والله الموضوع سهل
عشق: لا سهل ولا ابد ماريد غضب يأذيني
قدس: ميأذي يا حياتي بس شوية اهدي دفهمج
عشق: ماااريد شبيج والله ماريد اصلا هذا الزواج مراضية عليه من البداية ماريد
نزلت دموعي وكمت ابجي
قدس: حبيبتي والله نضرتج غلط اني هم جنت خايفة بس والله طلعت سهلة
عشق ببكاء: لا موسهلة غضب كال بنهاية اليوم اطيح حضج ماريد عفية
لزمت ايدها بقوة وابجي هيه تمسح بدموعي واني اتوسلها تبطل العرس
عشق: اروحلج فدوة خلي يلغون العرس ماريد غضب
قدس: الله يطيح حضك ياغضب على هل سواية حبيبتي والله سهله
عشق ببكاء: هم كالت سهلة اني ماريد والله غضب يأذي
طلعت موبايلها من صدرها واني ابجي دكت على رقم وخلته على اذنها واني اباوعلها وابجي
عشق: عفية كولي ل قصي وفهمي اني ماريد
هزت راسها بمعنى اي وكالت الو شلونك اخوية.... اني الحمد لله بس العروس مو زينة.... لا لتخاف بس هيه مرعوبة ي ابو نمر شكايللها وهيج جامدة بدمها... اي كالتلي شكايللها ... لا ابو نمر ماكدر احجيلك هاك تفاهم وياها انته
مدتلي تلفونها هزيت راسي بمعنى لا فتحت سبيكر وخلتني اسمع
غضب: شبيج حبيبتي ليش خايفة
اني بجيت بقوة
غضب: يا روحي انتي لتبجين ليش تبجين
عشق ببكاء: ماريد اتزوج
غضب: ليش حياتي ليش
عشق: انته تأذيني
غضب: أأذي روحي وما أأذيج
عشق ببكاء : انته كلت اطيح حضج اليوم
غضب: ينكص لساني مو قصدي حبيبتي
عشق: ماريد اتزوج اموت وماتزوجك
غضب: حبيبتي اهدي شوية خلي نتفاهم
عشق: مارريد ماريدك
قدس حجت: ابونمر شلون هسه
غضب: انتضريني شوية واجي
سدت الجهاز تريد تهديني واني بس ابجي
قدس: امشي حبيبتي كملي المكياج تلوص
عشق: ليش مدتفهمين داكلج ماتزوج ماريد
ام الصالون دكت الباب: يلة عشق وين صرتي راح نتأخر
قدس فتحت الباب : هسه نجي عيني ام نور
راح ام الصالون واني واكفة ابجي دك جهازها باوعتله وكالتلي
قدس: امشي عشق غضب برا يريد يحاجيج
عشق: ماااطلع ماريد عفية
قدس: اني وياج والله بس تعاي شوفي شيريد
قنعتني طلعنا واكف بصالة الانتضار طلعت واني ابجي اقترب مني حاوط وجهي بيدن ايديناتنه
غضب: شبيج حبيبتي
عشق: ماريد اتزوج والله خايفة
غضب: ياعمري عادي متخوف
عشق: ليش متفهمون ماريد
غضب حضني ويمسد على راسي : والله ما أأذيج انتي روحي يصير أأذيج
عشق دفعته : ماريد عفية
غضب: ما أاذيج والله والتريدي يصير
عشق: ماريد اتزوج
ندار باوع لقدس واشرلها تعوفنه وحدنه طلعت رجع باوعلي: حبيبي لتكولين ماريد اتزوج هل يوم انتضرته سنين ليش هيج تسوين
عشق: ليش متفهمني والله اخاف
غضب: ماتقربلج الا وانتي راضية ياحياتي لتسوين هيج
عشق: يعني ممتقربلي
غضب: اي ماتقربلج الا وانتي راضية
عشق: احلف
غضب: حبيبتي مو دكلج الا برضاتج
عشق: احلف متتقربلي
غضب: ماكدر احلف بس ماغصبج وداعت هل عيون
عشق: واذا غصبتني والله اموت نفسي
غضب: لا ماغصبج فدوة لبنيتي شلون تهدد
عشق: لتضحك عليه ترة اذا سويتلي شي ماعتبرك رجال والله واكتل نفسي
غضب: تأمريني أمر بعد شتريدين
عشق: هذا هوة
غضب : خوما بعدج خايفة
عشق: اي خايفة
حضني لصدرة وباس راسي: حبيبتي انتي أططمئني أأذي روحي وما أأذيج
باس راسي وكال: اني رايح ماشي
عشق: الله وياك
طلع واني واكفه مادري شنو الي خلاني هيج اطمئن وأأمن ام الصالون صاحت عليه مسحت دموعي ودخلتلها كالت هاي شمسويه بوجهج امشي غسلي اعيد المكياج اخذتني اية غسلتلي رجعت كعدت حطتلي مكياج والتسريحة وهاي الهوسة كلها جابو البدلة جانت اختياري كلش حلوة وكفت جابو بدي وحجاب ابيض
عشق: هاي شنو
قدس: بدلتج
عشق: ادري بدلتي وهاي شنو
اية: غضب كال تلبس حجاب
عشق: مالبس
ام الصالون : ليش حبيبتي الحجاب زينة المرأة ومبين رجلج مؤمن
عشق باستهزاء: اي مبين كلش مؤمن ما البس حجاب زينة المرأة بس مالبسة بيوم عرسي هيه مرة بهل عمر مالبس
اية: عشق يمع
قاطعتها: خابرولي غضب داغضب على راسة
سرى: صل على محمد عشق واستري علينا
عشق: عليه الصلاة والسلام خابرو ولحد يتدخل هواي انطيته مجال قدس دكت عليه وانطتني الجهاز شلته على اذني واني احرك رجلي بتوتر جاوب
غضب: الو ها ام ايوب
عشق: شنووو هل حجي
غضب: شبيج عشق ياحجي
عشق: شنو كايل البس حجاب
غضب: اي حبيبي البسي
عشق: ماااا البس افتهمت ما الللللللبس
غضب: صوتج لتعلي
عشق: مو كلشي بكيفك اني مو عبدة يمك وكلشي تكوله يتنفذ مالبس حجاب
غضب: اني مكايل انتي عبدة بالعكس انتي حبيبتي بس حجاب تلبسي تريدين بهذا جمالج تطلعين تعرضين كدام الناس
عشق: شايفني ك.... واعرض كدام الناس حجاب مالبس
غضب: عشق باو
قاطعته: لو اطلع بدون حجاب لو ماتزوج
غضب: استغفر الله عشق لتخبليني
نزلت دمعتي: ماررريد كافي غضب كلشي انته تقررة اني وين شخصيتي حتى بعرسي يوم بهل عمر هيج تسوي
غضب: والله اغار وماتحمل
عشق: ماعلية مالبس حجاب
غضب: البسي كبوس لعد
عشق: اي بس حجاب مالبس
غضب اخذ نفس بقوة وزفرة: ماشي هاي من اول يوم بديتي تغيرين قراراتي
عشق: ليش هوة بس انته تقرر لو تريد هيج جان تزوجت جماد وانته حركة على راحتك
غضب: هوووب هووب اكلتيني حاصل فاصل شكلت اني يا حبيبتي يلة ي روحي ديصيحوني الولد
سديت الخط وانطيت الجهاز لقدس
قدس: شكال
عشق: مالبس حجاب البس كبوس
سرى صوفرت: والله حيووووو غضب غير قرارة
قدس بضحكة: والله وغيرتي يا عشق
لبست البدلة وكفو يعدلوني لبسوني الكبوس واني كلبي يدك الف دكه بالدقيقة الخوف اكلني الشي الوحيد الي مصبرني غضب كال ماتقرب الا برضاتج جهزوني وكعدت انتضرة يجي ياخذونه الزفافة واني كاعدة واطك باصابعي من التوتر اجتي كعدت يمي قدس ولزم ايدي رفعت وجهي باوعتلها
عشق: ها جوي
قدس: لا بعدهم عشق انصحج نصيحة اخت
عشق: اي كولي
قدس: اذا تريدين زواجج ينجح خلي يصلي وياج اليوم
عشق: غضب يصلي هوة يشرب
قدس: حتى وان كان انتبهت اليوم ديغير قراراته لخاطرج يعني انتي تكدرين تخلي يعوف الشرب خلي يلزم طريق ربة والله كلشي بيد المرة صح اني قصي ميشرب ولا بيوم شرب بس اعصابة هم جانت مثل غضب بس والله اني ويا غيرته الرجال بيد المرة هيه تركبه مثل العبة بيدها اول خطوة لنجاح علاقتكم وكفي وياج وصلو سوة
عشق: واذا ماقبل
قدس: اذا يحبج يقبل كلشي تكوليلة يسوي ماشي
عشق: ماشي
كلام قدس وعاني اني هذا هوة تقرر مصيري ويا ليش اخلي هوة الي يسيطر بعلاقتنه مو اني واكسبة وياي صدك انجح زواج بعائلتنه زواج قدس وقصي هوة الوحيد الي يحترم مرتة غير عن كل الزلم الي بعائلتنه قطع تفكيري صوت الاغاني قوية وهورنات بباب الصالون وكفوني البنات واني مثل السعفة ارجف تمنيت باب الصالون تنقفل وماكدر لا اني اطلع ولاهوة يطب بس مو كلشي يتمنا الكلب يصير وصلوني يم الباب دخل غضب نزل الكبوس من فوك راسي وباس كصتي لزم حنجي ورفع وجهي يباوعلة عيوني بعيونه جم سنتمتر يفصل بيناتنه
ام الصالون: بالخير عجبتك
محجى شي بس يباوع بعيوني سمعت صوت سرى واية بيناتهن يبسبن بصوت مسموع اية دكول ل سرى بقى بس يبوسها هو سمعهم جان يرفع وجهي اكثر انحنى شوية وباسني جوة شفتي يعني من حنجي البنات كامن يصفكن تقرب علية مد ايدة وراي ديرفع الكبوس على راسي همس يم اذني راح تموتيني بهل عيون رفع الكبوس على راسي باس راسي لزم ايدي وطلعنا الكبوس نازل على وجهي مغطي بس اسمع صوت الاغاني واشوف رجل الناس تركص مديت ايدي ع الكبوس رفعته شوية دباوع
غضب: نزلي حبيبي
عشق: اريد اشوف عرسي
غضب: ع السريع
باوعت شوية ولد عمامي المراهقين والصغار يركصون واصدقاء غضب واكو شرطة هم نسوان عمامي ثنين وعمتي واكفات يهلهلن ويطشن جكليت على روسنه وكف يم السيارة وفتح الباب الي كدام صعدت وهوة وقدس دخلو البدلة وكفو يمه اصدقائة يركصون هوة وكف يصفك وفرحان سحب السلاح من ضهرة من جوة السترة وسحبة وطك طلق بالهواء حطيت ايدي على اذني وكف الطلق باوعت خلص الرصاص بسلاحة اخذ سلاح صديقة وهم كام يطك بي خلص انطاه السلاح اجه صعد وسد الباب شغل السيارة مشى بيها سحب ايدي وباسها وكال والقرآن اموت عليج بالايد الثانية كام يدك هورن فرحان فرحة متنوصف بحيث غضب الثكيل والرزن يركص وحدنه بالسيارة مد ايدة على راسي سحب الكبوس رجعه شوية ليورا حتى اشوف الطريق فتح المسجل اغنية وائل كفوري جاي ع بالي جانت جديد نازله بوقتها ويا الاغنية ايدة كدامة ويحركها على شكل موجات باتجاهي ومبتسم على فرحته فرحت صاح بصوت عالي بكل السيارة احببببببببببببببببببببببب بج وكف كدام المصور نزل ديفتحلي الباب ويصفك وياهم فتح الباب نزلت وهوة يساعدني
دخلنا للمصور اجتي المصورة تطكلنا الصور وحركات وهل سوالف..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
غضب كاللها طكي هاي هم لزمني من خصري ورفعني واني لازمة جتفه ابتسمت وهوة ابتسم نزلني باس راسي دنطلع كاللها هاي الصورة سويها جبيرة كالتله تدلل دخلو اهله واهلي طكينه صور وطلعنا وصلنه لبيت اهلي نزلت ودعتهم امي تبجي واني ابجي ابوية هم نزلت دموعه حضنتهم بوست اخوتي ومسرة اخذني غضب ورا ماسلم على بابا لزم ايدي وطلعني رحنه لبيت عمي يعني اهل غضب بباب البيت وكفوني نجانه مي كدامي كالو دفريها دفرتها وفتت برجلي اليمين طبووني للاستقبال نسوان كاعدات وهسه هذا الحجي الساعة ٧ المغرب يركصون وهل سوالف والزلم كاعدين ببيت عمي رباح كدام بيت ابو غضب لان كل عمامي بنفس الطرف كاعدين صبو عشا النسوان كعدو يتعشون واني اليوم بدون لا ريوك ولا غدا ولاحتى عشا الخوف ماكلني ماكدر اكل جابولي اكل ماقبلت اكل صارت بالتسعة الناس راحت بقو بس الاقارب كوموني للغرفة واني كل خطوة ع الدرج احس نفسي راح اموت من الخوف دخلوني للغرفة وام غضب توصيني بغضب وانتي مرتة اكسبي وغضب خوش غضب بس يحتاج الي يروضة كلتلها ان شاء الله واني ارجف عمتي هم واكفة ويانه ثنينهن يوصني الى ان سمعو هلاهل جوة عرفو اجه غضب طلعن وعافني وحدي بالغرفة واني اخض خض من الخوف وصلت صوت الهلاهل والتصفك للباب بلعت ريكي اكثر من مرة انفتحت الباب واني مدنكة راسي فات للغرفة وسد الباب اختفى صوت الهلاهل معناها راحو وكفت على حيلي واني مدنكة راسي ..

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

------

#البارت ٢٤

انفتحت الباب واني مدنكة راسي فات للغرفة وسد الباب اختفى صوت الهلاهل معناها راحو وكفت على حيلي واني مدنكة راسي تقرب وكف كدامي نزل الكبوس من فوك راسي لزم وجهي بين ايديناته وباس كصتي وعيوني فتح الكبوس وشمرة ع الجرباية
غضب: احبج يا مرتي احبج يا ام نمر
بدة يتقرب مد رساة بركبتي يبوس رجع يبوس بشفتي لحضات صعفت وبادلته حسيت بايدة تسللت ورا ضهري دفعته من سمع صوت السحاب ينزل بين صوت انفاس غضب العالية بعدت شفتي من شفتي نزل على ركبتي حجيت وشفتي ترجف : غ غض ب
يبوس ومندمج وانفاسة حارة وعالية: ي عيونه وروحة
عشق: عع فية غضب عوفن ي شوي ةة
حس على نفسة وابتعد باوع بعيوني
غضب: لتمنعيني عشق مشتاقلج حيل
عشق: اريد اغسل
احجي واني لازمة بدلتي من منطقة الصدر حتى متنزل لان السحاب مفتوح
غضب: كلهم راحو لبيت عمي رباح البيت النه اليوم اطلعي غسلي
سحبت ملابس النوم من الزاوية سيت ابيض طويل وروب فوكا اخذت منشفة وطلعت للحمام نزعت البدلة فتحت ماشات شعري بصعوبة غسلت وجهي دخلت جوة الدوش المي ينزل علية طمئنيت من شفت غضب ابتعد وعافني براحتج غسلت على راحتي المي دافي راسي خف شوية من التسريحة سديت المي لفيت المنشفة علية والثانية على شعري نشفت جسمي لبست سيت النوم هوة مستور بس يمكن اشوفها صعبة لان اول مرة هيج البس نشفت شعري بقى بي رطوبة مشطته توضيت وطلعت دخلت للغرفة نازع جاكيتة والرباط وتكرمون الحذاء باوعلي دخلت وكف ديقترب
عشق: لتقترب متوضية
غضب: ليش
عشق: حتى نصلي امشي توضى انته هم
غضب: اني اصلي وياج
عشق: اي لعد اصلي وحدي
غضب: بس ع
عشق: غضب رجاءآ ع الاقل بهاي اسمع كلامي مو كله انته تاخذ القرارات
غضب : تدللين
اخذ الدشداشة وطلع للحمام وكفت كدام المرايا شعري بعدة يقطر مي ورا دقايق فات غضب غاسل ومبدل دشداشة وشعرة هم ينكط مي ابتسم بوجهي لبست ثوب الصلاة مديت السجادة وخليت السجادة مالتي ورا على يمينه وكف ع السجادة كدامي واني ورا ندار ابتسملي رديتله الابتسامة كال الله واكبر بدينه نصلي يمكن احلى دقايق مرت بيني وبين غضب هاي الدقايق بيد رب العباد ثنينه نصلي حتى ربي يوفقنه بحياتنه رجلي واكف كدامي كعدت دعيت ربي يوفقنه ويرزقنه الذرية الصالحة ويقدرني اغير غضب للاحسن ويديم المحبة بينه شفته رافع ايدة يدعي والابتسامة على وجهة يدعي بصوت عالي وهوة يشكر الله لان صرت حلاله ومرتة وملكة ويدعي الله يقدرة يسعدني نزلت دمعتي وين جنت اني وماشفت حبه هذا مسح وجهة بيدة وكام وكف ندار باوعلي دمعة بعيني كف السجادة واجه كرفص بصفي
غضب: شبيج حياتي
حضنته من ركبته
عشق: شكرآ غضب
غضب: اني الي لازم اشكرج ليش تبجين
عشق: لان اليوم عرفت شكد تحبني
غضب مسح على راسي: اليوم يله دريتي
عشق: ودريت اني هم احبك
غضب: شنو عليج الله عيديها وانتي تباوعين بعيوني رفعت وجهي من صدرة باوعت بعيونه وكتله احبك باسني بقوة ويكطع بيها ويكول واني اموت عليج رفع ثوب الصلاة عني نزعني يا وهوة حاضني ويبوس بيه ومتجه باتجاه الجرباية ......

باوعت الساعة بال٣ الا ربع بليل باوعت ل غضب منومني على صدرة وحاضني بقوة باوعت بوجهة مبتسم وهوة نايم ابتسمت على ابتسامته بست جتفه فتح عيونه
عشق: اسفة كعدتك
غضب باس راسي: تتوقعين اكدر انام الليلة
عشق: لعد ليش مغمض
غضب: انتضرج تتحارشين بية
باسني قاطعته
عشق:جوعانه
غضب: تعاي اكليني
عشق: والله جوعانه بدون لاريوك ولاغدا ولاعشا
غضب: يخسي الجوع كومي ناكل جايبلج عشا جاهز بس انطيني المقسوم قبل العشا
عشق: غضب كافي تعبت
غضب: يلة حبيبي
فكني من حضنه كمت لبست الروب لان اني لابسة الثوب جوة كمت فتحت باب الغرفة نزلت للمطبخ جايبين مشاوي حاطيهن بالفرن طلعتهن بصينية داحضرها طفت الكهرباء وكعت الخاشوكة من ايدي من الخوف ضلمة هندس صحت غضببب غضب وينك عفية غضببببب تعاااااااال انزل غضب اخاف طلعت واني اتلمس الحياطين وكلبي يدك من الخوف سمعت صوت غضب من فوك الدرج يصيح جايج
عشق: غضب وينك عفية تعاال بسرعة
غضب: دقيقة حبيبي بس اشوف دربي
عشق: غغغغغغضب اخاف وينك
غضب: ااااخ الله
باب المطبخ مقابيل الدرج مباشرتآ
عشق: شبيك غضب وينك
غضب: وكعت من اخر بايتين
ركضت عليه وكمزت بحضنه حضني
غضب: حبيبي اني يمج لتخافين
عشق: غضب شيلني اخاف والله
رجلي حاوطت خصرة واني حاضنه ركبته ووة ايدة محاوطتني
غضب بضحكة: تعاي على صفاحي مثل ياسين(ابنعدي الصغير)
عشق: انجب غضب اخاف والله
غضب: ي هنيالي اذا تضلين هيج
عشق: شوكت تجي الكهرباء
غضب: ياريت متج
مكمل كلمتة اجتي الكهرباء
عشق: اجتتتتي
اريد انزل لزمني بقوة وهوة شايلني راح جوة الدرج يم الكهرباء نزل الجنجوفر
عشق: عااااااا غضب افتح
غضب: لا تنزلين من حضني
عشق: ما انزل بس افتحها
غضب: والله
عشق: والله بس افتحها
فتحها وجتي الكهرباء شايلني دخل للمطبخ اني محضرة الصينية ع الميز كعد واني بحضنه
عشق: حلني انزل
غضب: حلفتي متنزلين
عشق: وشلون ناكل
غضب: هيجي
كعدني عالميز وهوة كدامي ع الكرسي ياكل ويوكلني بيدة عبالك طفلة بيدة كمت وكفت كال
غضب: وين رايحة
عشق: اريد اغسل
غضب: اكوم اغسل وياج
عشق: وووووين ماكو من اطلع انته اغسل
غضب: اي مو شفت كلشي شكو مستحية
عشق: غضضضضضب
غضب: اتشاقة وياج يلة اغسلي
دخلت للحمام داغسل جوة الدوش طفت الكهرباء كمت اتجبح اريد اشوف منشفة داطلع ماكو فتحت الباب واني واكفه ورا الباب وصحت غضضضضضضضب وينك تعال
غضب: ها حبيبي ادخل
عشق: لا بس الزم ايدي
مديت ايدي لزمها ويضحك
عشق: لتضحك شوكت تجي الكهرباء
غضب: يعني انتي لازمة ايدي افتهمنة بس خاف الجني يطلع وراج
عشق: عاااااا
فتحت الباب وحضنته واني ربي ماخلقني ديحضني دفعته
عشق: غضب انطيني منشفة
غضب: متجيبين انتي
عشق: عفية جيبها من الحمام
دخل للحمام انطاني ياها همزين ضلمة كلشي مشاف لفيتها عليه وحضنته وهو حاضني ويضحك
عشق: شوكت تجي الكهرباء
غضب: بكيفج
عشق: شنو بكيفي شوكت تجي الكهرباء
سامعين بالنذالة غضب انذل انسان بالكرة الارضية
غضب: شوكت متريدين احول الكهرباء
ابتعدت منه وضربته: انته طفيتها نذذذذل
غضب: ههههه
عشق: وسم ماكلت يجوز تموت من الخوف امشي حولها
عافني ديمشي لزمت دشداشتة وامشي ورا مثل الطفلة المتعلقة بابوها وصل جوة الدرج واني ويا فتح الكهرباء وباوعلي بابتسامة حقيرة ضربته على بطنه ومشيت للحمام
عشق: والله غضب اذا طفيت الكهرباء متدري شسوي بيك
غضب: شتسوين
عشق: اروح لاهلي واعوفك
غضب: هههههه يلة غسلي غسلت لفيت المنشفة عليه والثانية على راسي وطلعت واكف بباب الحمام شافني كام يصوفر ويتغزل مثل المتحرشين مال شوارع نداريت عليه كتله ادبسزز عفته وصعدت للغرفة سديت الباب بدلت دشداشة قصيرة رفعت شعري ذيل حصان حطيت كحلة وحمرة فتح الباب لاف بس منشفة على خصرة
عشق: ليش مبدلت جوة
غضب: لان مرتي سباعية وتجيب الشي قبل لا اطلبة بحيث اني بالحمام بدون ماكول اريد ملابس دكت الباب ونطتني ياهن
عشق: مو صوجك صوجي اني
اقترب عليه لزم راسي بين ايدي وباسني وخر باوع لوجهي
غضب: اي هيج خفيف احلى
عشق: غضب هوة لونه احمر ليش هيج
غضب: جان يحتاج تخفيف وخففته
فتح الكنتور طلع ملابسة يريد يبدل طلعت برا الغرفة واخذت الحمرة وياي حطيتها دكيت الباب
عشق: كملت
غضب: اي حبيبي ادخلي
دخلت لابس بس بجامة بدون فانيلة ولاتيشيرت تمددت ع الجرباية تمدد يمي وجرني على صدرة نومني
غضب: حمرتج يحتاجلها تخفيف
عشق: هسه اني اخففها
بسته بكصته وبخدودة وخشمة وحنجة واخر شي شفتي ورجعت نمت على صدرة
غضب: والله مو قليلة بت ال...
عشق: رجعنا للسان الزفر
غضب: حبيبتي من اسبج معناها احبج
عشق: لا والله يا ابن ال.... ابن ال.... ياك... يا ت... يا
قاطعني: هييييي هييييي شكو
عشق: هاي معناها احبك اضعافك
غضب: عشق ماقبل تسبين
عشق: لعد بس انته تسب
ضجت منه نداريت وابتعدت عنه ونمت ويا الحافة اقترب مني وحضني
عشق: وخر غضب
غضب: احبج ام نمر
عشق: وخرررر
غضب: سبي براحتج حبيبتي كل عشيرتي يرحولج فدوة
نداريت عليه ضحكت باستهزاء: كل عشيرتي يرحولج فدوة شايفني غبيه اني وياك نفس العشيرة ونفس الاهل
غضب: من تدرين نفس الاهل يعني من اسبهم ساب اهلي
عشق: هوة هذا الموضوع الي لكيته بيوم عرسي تسب بالاهل خلي نعوفهم كافي لاتسب اهلي ولا اسب اهلك
غضب: تدلل حبيبتي بس انداري علية ماتحمل حياتي انتي
نداريت عليه سحبني لحضنه نايمة على صدرة عندة جم شيبة بصدرة وشواربة العب بيهن
غضب:عاجبج المشيب
عشق: هههه اي
غضب: والله
عشق: والله
غضب: احبج
عشق: واني هم
داغفي كال عشقي
جاوبتة بنعس: هاا حبيبي
غضب: شنو نمتي
عشق بنعس: لا بعدني بس نعسانه
غضب: راح تعوفيني وتنامين
عشق: والله نعسانه كعدوني من السته الصبح
غضب: اني هم كعدوني من السته وياج
عشق بنعاس : اوووه غضب نعسانه كافي تحجي
سحبت نفسي نمت على ايدة طويتها على جتفي وهوة الثانية مادها على خصري حركت اللحاف برجلي واني مغمضة اريد اتغطة وخر ايدة من خصري لزمتها
عشق مغمضة: لتعوفني وتكوم
غضب: داغطيج حياتي اموت وماعوفج
النعس غلبني مديت جف ايدي على حلكة: اشش لتحجي بالموت
اخذتني الغفة من النعس حسيت بي غطاني ورجع ايدة على خصري باس كصتي ضميت نفسي بي ونمت كعدت الساعة ١٢ وعشرة صوت باب الغرفة تندك ع الخفيف
عشق بنعس: حبيبي كوم للباب
غضب بنعس: خلي يولون نامي
رجعت دانام زادت الدكات
عشق: دكوم حبيبي شووف شكو
سحب ايدة من جواي والثانية من فوك خصري وكام يفرك بعيونه ويفتح الباب اني فاتحة تك عين واباوعله مبين حيل نعسان مد ايدة على يدة الباب فتحها لازم الباب بايد وبالثانية لازم الحايط وبس بالبجامة صدرة عاري سمعت صوت امه
ام غضب: صباح الخير ي عرسان صارت الضهاري
تقربت تريد تبوسة ضحكت باسته : بالخير يمه
غضب: تسلمين يمه
ام غضب: ههههههه اخذو راحتكم يمه
غضب: ليش تضحكين يمه
ام غضب: شوف وجهك ولك
عافته وطلعت سد الباب باوع بالمرايا وندار باوعلي :ب..

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

--------
#البارت ٢٥

غضب: ليش تضحكين يمه
ام غضب: شوف وجهك ولك
عافته وطلعت سد الباب باوع بالمرايا وندار باوعلي :بت الحلوو هاي شمسوية
عشق: مسويت شي
جريت اللحاف على راسي ونداريت اكمل نومتي اجه وراي رفع اللحاف دخل وياي جوة ورجع غطانا حضني ويبوس
عشق: غضب عفية نعسانة
غضب: اووويلي من التنبل نامي نامي
حاولت ارجع انام مكدرت رفعت اللحاف مني
غضب: مو كلتي نعسانة
عشق: طارت نومتي كوم ننزل عيب دينتضرونة
غضب: لا عوفينه هنا
عشق: كوووم هسه اتراهن وياك كلها تريد تصعد بس خايفين منك
غضب: ليش بس انتي متخافين مني
عشق: هوة اصلا محد يخاف منك غيري كووم يله
غضب: كمت كمت
كام وكف يبدل اني هم ختلت ورا الكنتور وابدل وغضب يضحك علية لفيت شالي وطلعنا نزلنا الدرج دخلنا للاستقبال كاعدين يتغدون ام غضب طكتها بهلهولة طويلة وكلها تصفك متت خجل احس كلها تعرف بالصار البارحة كامو باركولي وبوسوني وباركو لغضب بست ايد ام غضب وابو غضب كعدنه نتغدة واني كاعدة يم غضب وعيوني منزلتها حيل مستحية كملوا ديلمون السفرة داكوم وياها عمتي ماقبلت كعدت يم غضب كامو يحجون بيناتهم ام غضب ونسوان عمامي والبنات المتزوجات لازم يشوفن البياض مال عرس من العادات صعدوني للغرفي اني حاطته بالكومدي يم الجرباية شافو وكامو يهلهون واني انطي الوان من الخجل بوسوني وطلعو بقيت كاعدة بالغرفة دخل غضب للغرفة ورا شوية تمدد بصفي وسحبني لحضنه
عشق: منعسانة
غضب: حتى لو بس ضلي بصفي
عشق: اوك افتح التلفزيون وارجع
فتح ايدة كمت فتحت التلفزيون اخذت الريمونت ورحت فتحت ايدة ودخلت بحضنه حط راسة على صدري وحضني ونام واني ايد حاضنته والثانية لازمة الريمونت اكلب بي بس صوته صامت حتى ميكعد غضب طلعت فلم اجنبي باوعتله وغيت كعدت على ايد غضب تمشي على جسمي ابتسمتلة.....

كعدت غسلت وبدلت نزلت سوينه العشا صعدت عشانه اني وغضب وحدنه حسب طلب عمتي كالت عرسان اخذو راحتكم وحدكم تعشينه وغضب يتحارش ويحضن ويبوس جتي سرى دكت الباب كالت بيت عمي رباح جوة عدلت نفسي دافتح الباب لزمني غضب وسد الباب ووكف كدامي
عشق: ها غضب
غضب: كلت حطي مكياج بس لتطوخين
عشق: مو طوخ والله
غضب اشر بعيونه على شفايفي: وهاي شنو لونها طوخ
عشق: والله وردي شحط لعد
غضب: خلي اخففها
تقرب حصرني بينه وبين الباب باسني ومسح ام الحمرة دفعته وباوعت بالمرايا ضربت رجلي بالكاع بانزعاج
عشق: غضب شنو هاي راحت الحمرة
غضب تقرب علية لزم حنجي ودارة للمرايا ويباوع بالمرايا رفع تك حاجب
غضب: هيج احلى بس شوية يحتاجلها بعد
لازم حنجي دارني عليه وباسني دفعته
عشق: مانزل
غضب: رحم الله والديج اني هم اكول لومننزل اريد منج شغله
توجه للباب يقفلة ركضت علية ولزمت ايدة
عشق: لا خلي ننزل
غضب: مو متريدين تنزلين
عشق: لا انزل وخر يلة
غضب: ماشي بس امسحي شفايفج تلغمطت
عشق: انته هم امسح
سحب كلينسة يمسح ويدردم ميريد ينزل اني هم عدلت نفسي ونزلنه سوة ايدة على ضهري دخلنا باركولنه كعدنه ساعتين تعللنا سوة ضحك وسوالف راحو بيت عمي واحنه صعدنه فوك اختصرلكم مر شهر على زواجي من غضب تعامله وياي احسن من قبل يحبني واحبه بس هم نتناكر شوية لان صعب بالتعامل وبس صياح بس زعلاتنه متطول نص ساعة ويجي يراضيني بس حيل يغار من يجي خطار لو احد من ولد عمامي ميخليني انزل ابقى بالغرفة
عشق: حبيبي كوم
غضب: عشق لتكفريني كلت ماكو نزله
جريت ايدة من فوك عيونه بست خدة
عشق: عفية حبيبي والله مشتاقة ل منى
غضب: تشتاقلج العافية اخوها عينه زايغة اذا باوعلج بنضرة غلط ابط عيونه واحركج فاستري علينه واكعدي هنا
عشق: عفية غضب
صرخ بيه: كللللللت ماكو اذا تريد هيه تصعدلج
زعلت منه داكوم من الجرباية لزم ايدي دفعته وكمت كعدت ع التخم باوعلي وكام اجه يمي اني كاعدة وكف مقابيلي
غضب: امشي نامي
مجاوبته
غضب: داكول كومي ناااامي
عشق وكفت بعصبيه: مانام الساعة بال١٠ الصبح وين اكو احد نايم اريد انزل
غضب لزم حنجي بقوة قربني علية: من احجي شي تنفذي
لزمت ايدة الي لازم حنجة بيها : حلني غضب رجعت لنفس معاملتك
عاف حنجي لزم وجهي بيده وباس كصتي: اوووف عشقي غير انتي داكلج لتنزلين عيون عبد الرحمان اكرهن من الله مو عاد يباوعلج تعاي يمي نامي خلي يولون
عشق: ماشي
لزم ايدي ومشى يم الجرباية تمدد وسحبني بحضنه نام فوكاي وحاضن تجاهلته زعلانه منه ذب ثكلة علية
عشق: غضب لتذب ثكلك علية خنكتني
غضب: احضنيني
عشق: وخر غضب خنكتني
غضب: ليش تعانديني احضنيني لو زعلانه
عشق: يعني تعرف بنفسك سوالفك تزعل
غضب: لا بس اعرفج ام دميعة على كلشي تزعلين
عشق: اي عفية كافي غضب خوما كلشي بيدك تاخذ قرارة
غضب يلعب بشعري ويباوع بعيوني
غضب: والله احبج واغار عليج ليش متفهميني
عشق: والله افهم بس انته حيل مزودها
غضب: مو شغلة مزودها والله من حبي الج
عشق: ماشي بس اذا احد حجى شي اكله غضب مقبل انزل
غضب: اي كوليلهم بس احضنيني
ابتسمت وحضنته والعب بشعرة
عشق: حبيبي
غضب: ها عشقي
عشق: اريد اروح للصالون
غضب: اي حبيبي عود العصر روحي ويا وحدة من البنات بس صبغ لشعرج ماكو
عشق: لا ما اصبغ بس احف واعدل حواجبي واكص شعري
رفع راسة باوعلي: شتكصين شتكصين
عشق: شع
قاطعني بعصبية : حتى اكص ايدج
عشق: شبيك حبيبي
غضب: شعرج متكصي
عشق: يضوجني طويل ما اسيطر علية بالتمشيط
غضب: انجبي هوة من يوم يومة طويل ليش ماكصيتي من جنتي ببيت اهلج هسه صار يضوجج تمشيطة
عشق: ببيت اهلي امي جانت تمشطة هسه منو يمشطلي
حط راسة بركبتي ويشم بشعري ولازمة بقوة: اني امشطة الج بس ايدج اكسرها اذا مديتيها على شعرج
عشق: هسه هوة شعرك لو شعري
غضب: شعري وكلشي بيج مالي ممنوع تلعبين بشي بدون متكوليلي
عشق: هاي صدك تحجي
غضب: اي
عشق: لعد انته هم مالتي واني اكسر ايدك اذا زينت لحيتك بعد
غضب: اني ما اربي لحية
عشق: بس اني اريدك ترربي انته مو تريدني ما اكص شعري
غضب: مو ذاك اليوم كلتي شواربك حلوة
وبعدين ماكدر اربي لحية اني عسكري
عشق: بس ربي سكسوكة
غضب: ولي تريدين الناس تضحك عليه وتكول غضب تالي عمرة يربي سكسوكة
عشق: ليش شكو بيها
غضب: هاي التكولين عليها شبابية ميصير
عشق: وانته شاب حبيبي
غضب: هاا صرت شاب مو تكولين عبية شايب
عشق كرصت خدودة: يمة فدوة للشايب
غضب: انتي اضحكي علية بسوالفج هاي واني مثل الز... اصدكج
عشق: حشاك حبيبي هسه راح تسوي السكسوكة
غضب: لا كلت هاي شبابية ماسوي اني شايب
عشق: حبيبي الشايب بس اني شابة واريد تصير مثل الشباب
غضب: ليش ميعجبج الشايب لو عبالج مابي خير
عشق: لا عفية غضوبي عوفني مابية حيل اغسل غضببب..........

بعد مرور اسبوعين تقريبآ
غضب: ولج حبيبي صايرة تاكلين اكثر مني
عشق: هية ٣ بيضات حالي من حالك حاط عينك على حلكي
عض شفته وغمز : اي والله عيني على حلكج تعاي اشوفة
عشق: اكعد بمكانك وكمل اكلك ليجي احد
غضب: خلي يجون بس اريد بوسة بسرعة
اني كاعدة ع الكرسي تقرب بسرعة باسني ورجع لمكانه دخلت عمتي
ام غضب: صباح الخير
غضب : صباح النور يمة
عشق: صباح النور عمه
ام غضب: رايح للدوام
غضب: اي يمة اليوم خفارة
ام غضب : الله يسهلك يمة
عشق: اسويلج ريوك عمه
ام غضب: لا يمة ارجع انام بس كعدت صليت
غضب وكف وباس راس امة: نوم العوافي يمة
ندار علية : يلة عشقي جيبيلي سلاحي والسويج من فوك داطلع
طلعت عمتي من المطبخ وكفت داطلع
عشق: تدلل غضوبي
غضب: يروحلج فدوة غضوبي وعشيرتة تعاي انطيني
مد شفايفة يريد يلزمني من خصري ركضت صعدت للغرفة سمعته يدردم وراي طلعت المسدس من الكومدي سحبت السويج من فوك الكومدي داطلع طب غضب ودفعني ع الكنتور
غضب: ادبسز وين عفتيني مو كتلج اريد بوسة وين تروحين من ربج يوم القيامة من يكلج ليش متطيعين رجلج
لزم خصري وقربني اله باسني وابتعد شوية
غضب: بادليني
عشق: غضوبي تأخرت
غضب: اوووويلي الله من تكولين غضوبي مال اكرطج كرط
عشق: يلة ياحبيبي
اخذ المسدس من ايدي حطه بخصرة وتقرب يبوسني قطعها وكال بادليني
عشق: اعرفك اذا ابادلك متطلع منا لساعتين يلة غض
حسيت شي على خصري باوعت حاط المسدس على بطني
غضب: بادليني
عشق: غضب هاي شنو وخرة عفية لتطلع طلقة بالغلط
غضب: بوسيني واوخرة
عشق: وخرة بالاول لتفقد وتطلع طلقة
وخرة مني وحطه بخصرة ضربته على صدرة: نذذذذل لو طالعة طلقة حقير
غضب: حاطة عالامان ميصير شي كل عقلج اكتلج اني غير اكتل نفسي وراج
عشق: عفية بعد لتتشاقة هيج شقة وتخوفني
غضب: ماشي يلة وين بوستي
عشق : ماكووو امشي ولي يلة
غضب: ترة هل مرة احطة براسي
ضربتة راجدي قوي وحضنته ودموعي نزلت بمجرد ماتخيلت شكلة اذا حط المسدس براسة مسد على راسي ويضحك
غضب: شلون راجدي يولي هلكد تحبيني
عشق: اكرهك
غضب: خلي اموت نفسي لعد
دفعته : شقاك جااااااااااااااايف تعرف شنو جايف
ديقترب دفعته بقوة وكعته ع الجرباية ونمت فوكا
عشق: اموتك اذا متت وعفتني
غضب: ههههه تموتيني اذا متت هههه
بسته بقوة وسكته طولت البوسة نسى نفسة وفتح الدكم مال دشداشة كمت ودفعته
عشق: كوووم تأخرت
غضب: احتركت عشيرتج ماكدر اطلع بعد
عشق: كوووم يلة
كام وكف يتأفأف ويسب بالدوام وعشيرتي
ندارلي بعصبية: امشي كدامي وصليني للباب
عشق: اوكي
نزل وبعدة يدردم وصل لباب الحديقة لزمت ايدة ورفعت نفسي على اطراف اصابعي بست خدة
عشق: لتضوج غضوبي وتطلع زعلان باجر من تجي اعوضك
غضب: يا بت الحلو مجان كلتي من البداية
عشق: يلة امشي لدوامك
باوع يمنه ويسرة وتقرب باسني ع السريع
غضب: احبج
عشق: واني اموت بيك الله وياك
وكفت بالباب صعد السيارة اشرلي ادخل للبيت ودز بوسة بالهوة اشرتله باي شغل السيارة وطلع سديت الباب واني اقرة اية الكرسي ورا مثل كل يوم دخلت للبيت كعدت اكمل ريوكي كعدت قدس..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
قدس: صباح الخير عشوقة
عشق: صباح النور شعجب شمسج عالية
قدس: مو اليوم قصي خفر جان فد شوية يجي غضب طلع
عشق: اي قبل شوية طلع
قدس: جوعانه وانتي ام كريش بس تاكلين
عشق: جان كتلج اكلي وياي بس ميكفيني بس اني جوعانه
قدس: ولج سمنانه صايرة بيج لحمة
عشق: هاي انتي هم غضب حاط عينه على اكلي لان صايرة اكل ٣ بيضات ع الريوك
قدس: ولج شعندج ٣
عشق: داجوع
قدس: يولي خوما هواي تنامين
عشق: اي والله غضب يكول تنبل ششايف منج اني بس نوم
قدس سحبت الكرسي وكعدت كبالي
قدس: يولي خاف حامل
عشق: شنووو حامل لا ماتصور نفسي متلعب
قدس: مو كلها تلعب نفسها اني بس انام واختي وردة بس تاكل خاف انتي هم يولي
عشق: شلون اعرف هسه خاف صدك
قدس: صار شكد من فاتتج ال....
عشق: اوكفي احسب من ااااا لحضه قبل زواجي بعشرة ايام جتي اخر مرة
قدس: يعني ورا عرسج ماجتي
عشق: لا
قدس : صار شكد متزوجين
عشق: من ١٩/١٠ واليوم ٢٣/١١ يعني شكد
قدس: يوولي فايتج حامل
عشق: صلي على محمد قدس خوما من اول شهر
قدس : ههههه والله غضب كلشي يسوي
عشق وكفت بصدمة: شلون احلل
قدس: خابري غضب
عشق: ميقبل اطلع وحدي الا ويا
قدس: اوووف لعد شلون لكيتها اروح اجيب اختبار حمل وانتي سوي
عشق: خوما يأذي
قدس: لا كبر ميأذي قابل هوة شنو خلي اخابر قصي اكوله
عشق: بس لتكوليلة طالعة علمود عشق
قدس: لا اكله اجيب دوة ل عمتي
راحت لغرفتها واني التفكير موتني افكر اذا صدك حامل لو لا وشراح يصير هواي افكار تزاحمت بدماغي الى ان سمعت صوت قدس
قدس:

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

----------

#البارت ٢٦

راحت لغرفتها واني التفكير موتني افكر اذا صدك حامل لو لا وشراح يصير هواي افكار تزاحمت بدماغي الى ان سمعت صوت قدس
قدس: خابرتة وكال روحي ويا سرى لو سهى
عشق: انتي بدلي اني اكول ل سهى تبدل عفية استعجلي
قدس: شبيج اهدي على كيفج عادي
عشق: راح اموت من التوتر ع السريع فدوة
قدس: انتي تريدين طفل لو لا
عشق: مادري عفية استعجلي
قدس: والله عميتيني كافي تدفعين رايحة والله
راحت قدس تبدل رحت ل سرى كلتلها تبدل تروح وياها كالت وين كلتلها بس روحي معليج بدلت واني التفكير ياخذني ويجيبني بدلو وطلعو واني كاعدة بالمطبخ اكركط باضافري من التوتر شلون اذا طلعت حامل اني اصير ام شلون ووين صايرة هاي اني ماكدر اصير ام بعدني صغيرة صعبة لا مو صعبة اني كبرت وهسه متزوجة افكار تضرب بدماغي من هسه على تربية الطفل واذا صدك حامل شنو ردة فعل غضب وهوة يريد طفل اذا حامل يكون ولد لو بنية اووه بس المهم تمام الخلقة هواي افكار خلال اقل الساعة ازدحمت بدماغي قاطعني دخول قصي للمطبخ
قصي: السلام عليكم
عشق: وعليكم السلام الله يساعدك
قصي: ويساعدج بنت العم قدس مارجعت
عشق: لا هسه ترجع راحت ويا سرى
قصي: اي كالتلي
دخل لغرفته واني واكفه انتضر اجتي قدس وسرى
عشق: بشري لكيتي
قدس: انتضري هسه اجيج
دتروح لزمت ايدها : انتضري وين دقيقة راح اموت فهميني
قدس فلت ايدي من ايدها: اني الي راح يكتلني الي جوة انتضري هسه اجيج دقيقة
طبت تركض اوووف متحملت ادري ب قصي بالحمام رحت لغرفتهم فتحت الباب جان اشوف قصي وقدس بموقف مخجل💋 راسأ طلعت وسديت الباب همه انتبهو علينا طلعت واني مستحية شلون طبيت هيج عليهم واكفه بالمطبخ ورا ثواني طلعت قدس
عشق: اسفة ماجنت ادري بي بالغرفة
قدس: لا بلغرفة انتي شجابج وراي قصي مات من المستحى
عشق: عززة والله عيب انتي غير طبيتي مستعجلة وعفتيني
قدس بابتسامة: اي طبعآ اطب مستعجلة قصي خابرني وهرج الدنيا لان فايت للبيت واني ماكو لازم اول ميطب ابوسة
عشق: مشكلتكم المهم شسويتي علمودي
لزمت ايدي وسحبتني للحمام طلعت جهاز الاختبار وعلمتني عليه وكفت بباب الحمام كملته وصحتها
عشق: تعاي شوفي
قدس: انتضري هسه نشوف
عشق: شلون نعرف
قدس: اذا خط واحد معناها كلشي ماكو بس اذا خطين معناها
عشق: حااااامل
قدس: اي معناها حامل
عشق تكمز: وج خطين بالجهاز شوووفي
قدس: اي ولج حامل بس اوكفي لتكمزين ليسقط
وكفت واني اتنفس بقوة: يعني هسه اني حامل
قدس: اي بالخير
عشق: اكيد يعني متاكدة من هذا الجهاز
قدس: اي اني بحبالاتي ال٣ سويتهن بالجهاز وزمن اختي هم مثلي
عشق بابتسامة ودموعها تنزل: عززززززة يعني اني حامل
قدس: اي هسه انتي فرحانه لو زعلانه
عشق لزمت خدودها: مادري غضب يريد جاهل واني احس نفسي مجاهزة اصير ام واتحمل مسؤؤلية طفل
قدس: الله كريم اني بعمرج عندي زينب وحامل ب يوسف
عشق: يعني اكدر
قدس: تكدررين امشي خابري غضب وبشري
عشق: لا لا لتكولين لاحد اريد اكول لغضب من يجي حتى اشوف ردة فعلة
قدس: يعني متكولين ل عمتي
عشق: لا ماكول لاحد وانتي هم لتكولين الا من يجي غضب يلة
قدس: ولج متحمسة ماكدر اضم واخيرا راح يجي نمر
عشق: اي والله اني هم شلون اريد اكله هسه بس اريد اشوف ردة فعلة
قدس: اخابرة اكله عشق مريضة تعال شوفها يجي وكوليلة
عشق: خاف يخاف ويصير بي شي ومن يدري مو مريضة يضرب
قدس: لا من يعرف نمر جاي بالطريق يكيف
عشق: هاا يله لعد خابري
قدس: اوك
اتصلت وفتحت سبيكر
قدس: ديدك ا الوو
غضب: ها ام زينب هلا
قدس: خوية غضب اريد اكلك شي
غضب: كولي ام زينب خير شصاير
قدس: اا
غضب: احجي شصااير لتقلقيني
قدس: عشق مريضة
غضب: شبيها عشق جاوبي قدس شبيييها
قدس: ها معدتها توجعها ودتلوب تعال شوفها
غضب: شبيييييها جاي هسه بالطريق
سد الجهاز بوجهها
قدس: والله ليبتلي بينا
عشق: اني خايفة اكثر منج شسوي
قدس: اطلعي لغرفتج حتى اذا نكتلتي متنكتلين كدام الكل
عشق: والله دتخوفيتي بالزايد
طلعت وصعدت للغرفة كاعدة وشايله اختبار الحمل بيدي واهز برجلي من التوتر والخوف اعرف مسافة الطريق اقل النص ساعة بين البيت وشغل غضب بس ورا اقل الربع ساعة سمعت شحطت سيارته كمت وكفت اباوع من الشباك شفته وكفها بالشارع ونزل عاف باب السيارة مفتوحة ونزل يركض للبيت ثواني وفتح باب الغرفة نداريت باوعتله اقترب ع السريع مني ولزم خدودي
غضب : شبيج عشقي شنو اليوجعج حبيبتي
عشق بلعت ريكي : مبية شي
غضب: شنوووو مو كالت قدس انتي مريضة
عشق: مو مريضة
غضب: بت ال... اجيت ركض اكثر من ٣ مرات ردت اسوي حادث تضحكين علية انتي
جان شايل موبايله شمرة بالكاع صار طشار
غضب: اححححححجي شبيج
مديت جهاز الاختبار اله اخذة من ايدي ويباوعلي بعصبية
غضب: هذا الخ..... شنووووو
يريد يشمرة لزمت ايدة بقوة
عشق: لا لتكسررة
غضب: فهميني لتخبلللللليني شبيج
وكفت على اطراف اصابعي ايدي حاوطت ركبته همست باذنه: نمر جاي بالطريق
اعصابة كلها رخت بين ايدية باوعت لوجهة وجف ايدي على ركبته والثانية على خدة
عشق: اعصابك ابو نمر
غضب: اااا ش شن ووو ننن مررر
عشق: اي حبيبي ابو نمر
غضب: اا نني ابب ااص ير ابب
نزلت دموع غضب مسحتها باطراف اصابعي وبسته بخدة نزلت ايدي لزمت ايدة وجريتها حطيتها على بطني
عشق: نمر يكبر هنا
باوع لبطني ورفع عيونه يباوعلي : اابني نممر بداخلج يكبر
ويا اخر كلمتين دموعة نزلت بدون توقف
هزيت راسي بمعنى اي ايد على بطني الثانية حطها ورا ضهري وسحبني اله باس راسي وكصتي وعيوني وخشمي وخدودي وكل مكان بوجهي نزل على ركبتي يبوس بيها الى ان كعد على ركبه كدامي وجهة مقابيل بطني باسها بحنية واشتياق رفع عيونه يباوعلي ويتلمسها بيديناته الاثنين ودموعة تنزل حسيته لحد الان ممستوعب نزلت لمستواه على ركبي واني لازم خدودة بيدي بست كصته وخشمة وشفته وحضنته حضني بقوة واحنه كاعدين بالكاع يبجي ويحمد الله ويشكرة ويردد اسم ام نمر وابو نمر فرحتي واني ويا واشوف فرحته ماكدر اوصفها بكلمات شالني ووكف
عشق: نززلني ولك غضوبي نززلني
توجه للباب : افتحيها
فتحتها طلع من الغرفة واني شايلني نزل الدرج واني معلكة بركبته وهوة يصيح بصوت عالي بكل البيت...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
غضب: وووووووينكم يمممممه قصي عدي ام زينب ياااابة سرى سهى وينكم تعالو
نزلنه بنص الصالة واكف ويفر بيه طلعت امه تصيح شكو يمه خير طلع قصي وقدس من غرفتهم قدس مبتسمة تعرف شبي فرحان البنات طلعن من الغرفة مرت عدي طلعت من غرفتها بس عدي وعمي مموجودين بالشغل كلها تسأل شكو
غضب: باركولي يمه هلهلللي اريد هلهولتج تسمعها ام الربيعين واهل زاخو وام قصر
ام غضب : شكو يمه
غضب: دهلهلي داكلللج
ام غضب: كلللللوش كول شكو
غضب: من اليوم اني اسمي ابو نمر من حق وحقيق
سرى: عشق حامللللل؟؟؟؟؟
غضب: ايييييييي اني ابو نمممممممر
ام غضب من فرحتها تهلهل وتكمز وتركص
ام غضب: كللللللللللللللللوووووووو ششش
راح يجي حفيدي راح يجي يمه ساعة المباركة
تقربت لزمت راس غضب وباسته وراسي هم باسته رغم غضب شايلني
عشق: نزلني غضب
نزلني وكلها تباركلنه وتبوس بينه
عشق: عفية غضب اروح اكول لامي
غضب: اااااي مووو تدللل ام نمررر على ابو نمر يلة ع السريع عباتج على راسج نبشر عمتي
سرى ع السريع شمرتلي عباية دالبسها وهوة يكول لامه : يمممه جكليتج اريد كل حي ال...... يتحلى بي اليوم
ام غضب: موو تدلل يا احلى ابو نمر
لزم ايدي غضب وطلعنا لازمها ويبوس بيها بالشارع واني اكله عيب غضل ليشوفنه احد
غضب: خلي يشوفون ام نمر وابو نمر ونمر الصغير
وصلنه لبيت اهلي فتحت الباب ودخلت اصيح : يممممه وينج ماماااا
طلعت امي : ها يمه هلا بيج
غضب: مبررروك بيبية نمر
امي : هااا شنووو
عشق: ماما اني حامل
امي حضنتني وتبجي هذا اول حفيد الها من كل جهالها هيه تبجي واني ابجي كعدت يمها دقايق وغضب كال يله ام نمر كمت ويا ودعت امي وطلعت لبيتي دخلنا غضب كال لتتحركين من مكانج ليصير شي ب نمر كتله تأمر ابو نمر باس راسي وطلع كتله وين كال جاي جاي
ام غضب خابرت كل عمامي تبشرهم وكلهم اجوي كل شوية واحد طاب يباركلي ويسأل على غضب ورا نص ساعة سمعت صياح غضب برا
غضب: ااااااااام نمممممممر وينج امممممم الغالي ياغالية
وكفت بخوف هاي ليش يصيح كل عمامي واهله وكفو طلعنه شفت غضب..

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

#البارت ٢٧

ورا نص ساعة سمعت صياح غضب برا
غضب: ااااااااام نمممممممر وينج امممممم الغالي ياغالية
وكفت بخوف هاي ليش يصيح كل عمامي واهله وكفو طلعنه شفت غضب جايب كصاب وذبيحة علمود حملي وكفت ديبحو خطية غمضت عيوني كصبو وبدو يوزعون ع الجوارين اليوم كله كضى هوسة بالليل سوو عشا لكل العمام تعشينة وغضب فرحته كأن واحد صار سنين متزوج ومحروم من الخلفة على فرحة غضب اني فرحانه رغم خوفي ان اكون مو ام مناسبة كاعدين كل عمامي وعوائلهم يحجون وغضب كاعد يمي وايدة ورا ضهري تقرب همسلي
غضب: ام نمر كلاص مي من يمج لو نمر يتعب
عشق: مو يدلل ابو نمر
غضب: ولج استري علية الناس كاعدة لتخليني اشيلج واصعد واعوفهم
عشق: هههه لا استر علينه
انطيته مي شرب صارت الساعة بل ١٠ ونص كامو عمامي يروحون لبيوتهم واكفين نودعهم وكف وراي غضب وهمس : ع السريع اريدج قبلي فوك
ودعتهم وصعدت للغرفة نزعت شالي فات غضب ابتسمتله تقرب مني لزم خصري ورفعني كعدني ع الميز تواليت ووكف كدامي انحنى علية وحط ايديناته على جوانبي ويباوع بعيوني واني مثل الطفلة كاعدة واباوعلة رفع ايدة ومشاها على شعري سحب القراصة وفتح شعري يلعب بي
غضب: اااي
عشق: شنو
غضب: شمسوية اليوم
عشق: شمسوية
غضب يلعب بشعري: شكلتي اليوم وماسويتي
عشق بلعت ريكي: شكلت
غضب رجع شعري على ضهري وتقرب حط راسة بركبتي وهمس: الصبح
شكلتيلي
عشق: شكلت
غضب: يعني اصلا نسيتي يم الباب من داطلع شكلتي
عشق: هاااا اي تذكرت
غضب: ووجعا اي هذا هيج تعوضيني
عشق: ههههه والله نسيت من الفرحة
حاوط خصري بيدة وشالني نزلني ع الجرباية وتمدد بصفي حطيت راسي على صدرةوايدي على بطنة هوة ايدة جوة جتفي والثانية على خصري مديت ايد على شواربة بيهن جم شيبه
عشق: غضوبي
غضب: عشقي أأمريني
عشق رفعت عيونها تباوعله: شعجب عندك شيب
غضب بابتسامة: لان شايب
ضربته على صدرة بخفة: غضضضب عدي اكبر منك وماعندة شيب ليش انته عندي
سحبني ونومني فوكا: لان عدي ماعندة حب يشيب راسة مثلي اني بعد جم سنة اموت من وراج
جريت شعراية من صدرة بقوة صرخ
غضب: ااااخ اااخ بت الكلب شبيج
كعدت على بطنه ولزمت شعر راسة بقوة: حضك اطيحة اذا جبت طاري الموت على لسانك بعد
غضب: هههههه ولج ادبسز اكو وحدة تضرب رجلها وفوكاها تكله اطيح حضك بقى بس تكفخيني
عشق: وعلى هاي زعلان
ضربته راجدي: ماقبل تموت لازم تشوف نمر وتكبرة على ايدك
غضب: هاي المن ضربتي
لزم ايدها الي ضربته راجدي وعضها
عشق: ااااااي اي غضب عوفني ااااخ غضضضب
غضب: لعد بس انتي تضربين
عشق: من حبك لاشاك مو صوجك
غضب: يعني تحبيني
عشق : لاااااا ما احبك
لزمني من خصري ونومني بصفة وصعد فوكاي : المن متحبين
عشق: انته ما احبك
غضب: كولي احبك
عشق: ما احبك
غضب: احبك
عشق: مااا احبك
تقرب باسني وابتعد
غضب: احبك
عشق: اموت عليك
غضب ابتسم ......

كعدت الصبح واني احس شي على بطني فتحت عيوني ايد غضب على بطني
عشق: صباح الخير حبيبي
غضب: صباح الحب عشقي
عشق: شدتسوي
غضب: انتضر نمر يطلع
عشق: بعد مو هسه
غضب: شوكت لعد
عشق: مادري بالضبط لان ممتاكدة شوكت حبلت
غضب: شوكت تروحين للدكتورة
عشق: مادري اشوف قدس شوكت عدها مجال
غضب: اني وياج نروح
عشق: وحدنه
غضب: اي وحدنه ليش شكو بيها
عشق: اخاف ادخل وحدي
غضب: عشقي راح تصيرين ام المفروض تعتمدين على نفسج وبعدين اني وياج
عشق: غضب
غضب: ي عيونة
عشق: غضب اني ماريد طفل بس علمودك
غضب: ليش متريدين
عشق: مامستعدة اكون ام ماراح اسيطر اني بس لان انته تريد طفل متحملة
غضب: حبيبتي انتي احسن ام
عشق: خايفة غضب
غضب سحبني لحضنه ويمسد على راسي: من شنو
عشق: يعني راح احبل ويكبر بداخلي واسمن واحضر ملابسة وغراضة واحتياجاته ووراها الولادة وبعدها تربيتة و
غضب: اششش عشقي ليش تفكرين هيج اني وياج مثل ما انتي امه اني ابو متبقين وحدج اني وياج لتخلين تفكيرج صغير
حضنته بقوة وحطيت راسي بركبتي: لتعوفني
غضب: اعوف الدنيا وماعوفج
رجعت غفيت وهوة يمسد على راسي وايدة الثانية يمشيها بطني غفيت ورا فترة حسيت بي يتحرك يريد يكوم ابتعدت عنه شوية واني مغمضة غطاني وطلع فتحت تك عين شفت الساعة ١١ الضهر سحبت المخدة حضنتها ونمت حسيت احد يسحبها ويهمس باذني
غضب: بدلتيني بمخدة
فتحت عيوني بابتسامة: وين رحت
غضب: خابرت دكتورة الي تراجعها ام زينب حجزتلج للعصر
عشق: اوكي
فتحت البطانية حتى يدخل وياي تمدد وسحبني لحضنه داغفي
غضب: راح تنامين
عشق: اي نعسانة
غضب: يولي صايرة تنبل بس نوم
عشق: انجب والله نعسانة
باس راسي واني حطيت وجهي بصدرة ورا شوية سمعت دكت الباب
غضب: شوية حبيبي اكوم
عشق: ابقى هيج
غضب: عيب كدام سهى
عشق: شمدريك سهى لتتحرك
غضب: اني صحتلها وخري شوية عشقي
ابتعدت عنه كام باوعت سهى شايلة صينية انطتها ل غضب اجه غضب حطها ع الجرباية
غضب: يله عشقي كومي تغدي
عشق: ماريد اريد انام
غضب: لا كومي تغدي مو زين
كمت كعدت اكل بس ميته نعس كملت اكلي ورجعت نمت هوة حط الصينية على صفحة واجه تمدد يمي يباوع للتلفزيون ميكدر ينام شبعان نوم ضليت نايمة لل ٣ كعدني غضب وهوة يبوس ببطني كمت بدلت وتحضرت دنروح للدكتورة تجهزت وغضب هم بدل دالبس شالي عالمرايا فات غضب من وراي ديلبس ساعته باوعتله طالع حلو داعدل بشالي وحجيت ويا
عشق: غضب بدل ملابسك
غضب: ليش شبيهن
عشق: ماريد تلبس ذني
وكف وراي: ليش عشقي
كملت الشال ونداريت علية باوعتله ورحت فتحت الكنتورة طلعتله بلوز صوف كريمي وقمصلة فرو جوزية
مديتهن اله
عشق: البس ذني
غضب: مو لابس هذا احلى
عشق: وعلى شنو تدور احلى ماكو البس ذني
غضب: ليش
عشق: متلبس هذا اسود يطلعك حلو وتيشيرت ليش لابس دنيا شتاء باردة البس بلوز
غضب تقرب حضني: تغارين
دفعته: اي اغار
جريت القمصلة السودة الي لابسها ونزعتها مديت ايدي على التيشيرت ورفعته نزعته
عشق: هلللللاووو هاي شنو ليش ملابس فانيلة
غضب: ملبستها شكو بيها
عشق: واني اكول التيشيرت لاطش عليك لطش
غضب: هههههههه ولج قابل اني بنية وتغارين من ملابسي
عشق: اني راح اروح ويا قدس انته متطلع
غضب: هههههههههههههههههههههه ولج هاي صدك تحجين ههههههه تغارين
عشق: لتضحك بدل
وكفت حطيت كحلة واباوعله وراي بدل زين يسمع الكلام داحط حمرة وردية وكف وراي وسحبها من ايدي
غضب: متحطين وردي
عشق: لعد شحط
غضب باوع بالحمر : هذا
عشق: مو حلو الجوزي
غضب: ليش اني مو لابس جوزي يلة
عشق: اوووف منك اووف
طلعنا اني ويا صعد سيارتة وصلنا للعيادة دخلنا لصالة الانتضار غضب سأل السكرتيرة على سراي وكالتله كدامها اسمين كالي انتضري هنا اني انتضر بالباب قبل لتدخلين كوليلي كتله ماشي كعدت ويا النسوان وهوة واكف بالباب كل شوية يمد راسة يباوعلي الى ان اجه سراي وصاحو اسمي وكفت يم الباب وكتله راح ادخل كال ماشي دخلت لغرفة الدكتورة واني خايفة لاول مرة اجي وحدي لدكتورة وخصوصا دكتورة نسائية واني كلشي ماعرف سونار وهاي السوالف
عشق: دكتورة خلي اصيح رجلي
الدكتورة : ليش ماما
عشق: اخاف عفية اول مرة اجي وحدي
الدكتورة: ماشي شسمة
عشق: غضب واكف برة
الدكتورة دكت الجرس دخلت السكرتيرة
السكرتيرة: نعم دكتورة
الدكتورة: صيحيلي غضب زوج عشق
السكرتيرة مدت راسها للصالة وصاحت غضب غضب زوج المريضو عشق تفضل دخل غضب
غضب: السلام عليكم
الدكتورة : وعليكم السلام انته غضب
غضب: اي نعم
الدكتورة : مرتك تريدك وياها اني كل مرة ما ادخل بس لان شفتها صغيرة دخلتك
غضب: تسلمين دكتورة
تقرب يمي وكف ولزم جتفي الدكتورة تمشي السونار على بطني وتباوع بالشاشة
الدكتورة: الجنين بالاسبوع السابع كلبة كامل صحته حاليا كلش زين
عشق: ولد لو بنية
الدكتورة: بعد حبيبتي ميبين هسه الا بالرابع راح اسجلج فيتامينات وابرة مثبته وعلاج يزيد دمج
شالت الجهاز وانطتني كلينس حتى امسح بطني
الدكتورة: جيبولي العلاج وتعاي
عشق: ماشي
غضب: اني اجيبة انتي ابقي هنا
اخذ الوصفة وطلع
الدكتورة: اول طفل
عشق: اي
الدكتورة: صار شكد متزوجين
عشق: شهر ونص
الدكتورة :مبين يحبج
عشق: اي دكتورة هواي انام خوما بيها شي
الدكتورة: عادي النوم بكثرة تجوعين هواي اكلج يزيد مزاجج يتقلب وحام يزيد عندج
انطتني نصائح ع الحمل والزواج وهاي السوالف الى ان ندكت الباب السكرتيرة دخلت العلاج ماقابلة تدخل غضب علمتني ع العلاج وطلعت
غضب: ها عشقي كملتي
عشق: اي كملت يلة
طلعنا اني ويا
عشق: مو منا الكراج
غضب: تعاي نفتر بالسوك
افترينه مادري على شنو يدور
غضب: اي تعاي هيانه
عشق: شنو هوة
غضب: ثوب مال حمل
عشق : شنو
غضب: كل النسوان لابسات ثوب حمل انتي ممبينه حامل الا تلبسين ثوب الحمل
عشق: عيب غضب البسها وممبينه بطني
غضب: امشي لج
دخلني للمحل افترينة شفت ثوب لونة ابيض وبي ورد وردي صغار وفوكاه جاكيت كابوي كلش حلو اخذتة واخذت شال وردي بلون الورد غضب خطية ممصدك شاف محل ملابس اطفال وكف صافن بي ولو ليش اعتب عليه اني هم وكفت صافنه يريد يطب ماقبلت يكول نجهزة كتله مو هسه بعد وكت كال لعد بس ناخذلة الحذاء هههه كتله ماشي اخذنا وطلعنا دخلنا اسواق تسوك للبيت اني هم اشتريت حلويات شفت سيريلاك اطفال اشتهيته لحد يضحك عليه داتوحم ههههه
عشق : غضب حبيبي
غضب: ها عشقي
عشق: خلي ناخذ سيريلاك
غضب رفع حاجبة: ملابس ماقبلتي اخذلة تريدين تاخذلة سيريلاك من هسه
عشق: مو اله
غضب: لعد المن
عشق: الية
غضب: هههههه صدك والله
عشق: لتضحك والله داتوحم عليه
غضب: ههههه مو تدلل ام نمر جيبي
نزلت علبة غضب باوعلي ونزل ثنين بعد
عشق: لا ماريد شكو بس وحدة
غضب: معليج انتي
عشق: خلي ناخذ بس اثنين ماكو داعي
غضب: بكيفج
اخذت علبتين والمسوك دفع فلوسهن غضب وطلعنه حط المسواك بالصندوق وطلعنا للبيت وصلنه اخذت علاجي والملابس الي اخذتهن والحلويات وغضب نزل المسواك دخلنا سألوني شكالت الدكتورة ووضعية نمر كلتلهم الحمد لله طلبت من قدس تضربني الابرة مال تثبيت كالت غضب يعرف بالعسكرية علمو كلتلها انتي ضربيني مقبلت صعدت لغرفتي والغراض بيدي لكيت غضب ديبدل
عشق: غضب تعرف تضرب ابرة
غضب: اي حبيبي تريدين اضربج
عشق: اي لان قدس متقبل تضربني
لزم جيس العلاج فتحه حضر الابرة واني اباوع علية اخاف منها
غضب: نداري كملتها
عشق: عفية غضب اخاف
غضب: صل على محمد مبيها شي يله حبيبي نداري
عشق: والله اخاف
غضب: عشقي شبيج نداري يلة حبيبي
تقرب علية لزم جتفي
عشق: لا عفية غضب لتأذيني
غضب: ما أذيج بس تعاي
بكوة وكفت واني ارجف واباوع على ايدة
غضب: هاي شنو
عشق: شنووو
غضب:..

🌹🌹
للكاتبةLamar Alzankna

--------

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:39 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

٢٨_______٣٣

#البارت ٢٨

غضب: هاي شنو
عشق: شنووو
غضب: شوفي شوفي
باوعت للمرايا جان احس بي ضرب الابرة صرخت ولزمت ايدة والابرة بعضلتي
عشق: طللللعها طللعها
غضب: وخري ايدج
عشق: طلعها عفية غضب
غضب: داكووول وخري ايدج لتتاذين
عشق: عفية غضبب
غضب صرخ بقوة: ااااااايددددج
من الخوف بعدت ايدي
غضب: لتتشنجين ريحي نفسج
عشق: كمممممل عاد
غضب: لتتتشنجين
اخذت نفس ضربها محسيت بيها الا من مدها كدامي باوعتلها وفركت مكان الابرة
غضب: بالعافية لتفركيها تعكد اضغطي عليها
عشق: حقييييير نذذذذل
ضربني على مكان الابرة نداريت وعضيته من جتفه
غضب: اااااااخ ااخخخخ شنو هاي ابرة حتى تصيرين جلبه وخري
عشق: نذل أذيتني
غضب: انتي اذيتي نفسج اني شعلية جاهلة
عشق: اني جاهلة لو انته شايب
غضب: انتي جاهله واني شايب وابن الشايب ببطنج
مجاوبته رحت للكنتور طلعت دشداشة كصيرة نص ردان ختلت ورا الكنتور وبدلت لحد اليوم استحي ابدل كدامة😁 طلعت داعدل شعري كدام المرايا اجه من وراي يريد يحضني نداريت ودفعته وشايلة المشط اهزة كدامة بتهديد(😂😂) والله اكسر ايدك اذا مديتها
غضب: كبووور جيت داكلج لتلبسين هيج لبس تتمرضين
عشق: طبني مرض شعليك انته
غضب: ادري يطبج مرض لعد شدكلج تتمرضين
الحقير قصفني 😒 عفته وتوجهت للجرباية رفعت اللحاف ودخلت تمددت
غضب: متريدين تتعشين
عشق: لا
غضب: لا ووجعا
عافني ونزل حتى مصالحني نزلت دمعتي غطيت راسي ورا شوية سمعت صوت الباب انفتحت ضليت مغطية راسي ودموعي تنزل الى ان رفع اللحاف من راسي شايل صينية بيدة
غضب: كوومي ولج لتختنكين ليش مغطية راسج
عشق: عووفني
جريت اللحاف مرة ثانية على راسي سمعت صوت الصينية نحطت ع الكومدي وهوة كعد على طرف الجرباية رفع اللحاف من وجهي وكعدني
غضب: يلة بنياتي الصغار افتحي حلكج
شايل بيدة خاشوكة تارسها سيريلاك ويعاملني مثل الجهال
عشق: اني مو زعطوطة
غضب: انتي زعطوطة كلبي افتحي حلكج
قرب الخاشوكة يم حلكي واني روحي مفرفحة ع السيريلاك داتوحم عليه ريحته سطرتني فتحت حلكي بدة يوكلني وهوة يكلي عفية بالسباعية ويسوي بيها حركات مال هوووب هووب طيارات يعني بالمختصر بذيج اللحضات صدك حسيت نفسي جاهلة كدامة كأنو ابوية وكاعد يوكلني مو رجلي يمكن الله عوضني عن الي ماشفته ويا ابوية ب غضب كملت اكل مسح شفايفي باصابعة وكام غسل ورجع كعد بالكاع وايدة ع الجرباية مدها على بطني يمسح عليها
غضب: هسه جهالي شبعو
عشق: شنو جهالي هوة بس واحد
غضب: انجبي وانتي شنو لعد
عشق: ههههه ها اي
غضب :روحي ليغاد ابوج يريد ينام بصفج
عشق تزحزحت وانطيتة مجال تمدد ودار ضهرة علية مد ايدة طفى الضوة هااي شنو ليش مينومني بحضنه سامعين ب النذل غضب هذا طبعة نذل شافني زعلانه اجه صالحني وزعل هوة حتى اراضي بس لو يموت نذل
عشق: نذل
نداريت ونطيته ضهري بس نار بداخلي تكبر وتكبر مكدرت انام تعودت على حضنه درت نفسي نمت على ضهري باوعت باطراف عيوني شفته نفس حالته ولاتحرك قربت نفسي عليه بهدوء ماكو ميتحرك رفعت نفسي شوية باوعت بوجهة مغمض يمكن نايم هسه اعرف شلون نايم لو كاعد مديت ايدي وحطيتها على صدرة كلبة يدك قوي معناها كاعد وممتحمل بس يكابر حطيت راسي يم ركبته وانفخ بهدوء ميكعد بس داشوف شبح ابتسامة بوجهة قربت شفتي يم اذنة وهمست بصوت ناصي غضب غضب.. صرخت بقوة .. غضببببب
غضب كعد يفرك باذنة : ووجع بكلب غضب شتريدين
عشق: اكل.... شنو وجع بكلب غضب ماقبل
غضب: وانتي منو مصخم وجهج
عشق: انجب اني بكلبك يعني اذا وجع بكلبك يعني بيه
غضب دفعني تمددت
غضب: بت ال ااااخ من لساني بت الحلو ماريد اشوفج خبالي حامل متتحملين
عشق: مو صوجك صوج الك... الي تريد تراضيك
درت ضهري جان يكمز من فوكاي صار كدامي لزم حنجي
غضب: منو الك...
عشق: عوووفني وخر ايدك
غضب: انجبي
باسني وهوة لازم حنجي
غضب: غبية احبج
عشق: لعد ليش هيج تسوي تدري بيه مانام غير بحضنك
غضب: يروحلج فدوة حضني
تمدد بصفي وفتح ايدة دخلت بحضنه وحضنته بقوة
عشق: اسفة
غضب: عادي عشقي كالتلي امي راح تصيرين مزاجية
عشق رفع راسي من صدرة: قصدك اني خبلة
لزم راسي ورجعة على صدرة : لا اني الخبل نامي
خليت راسي على صدرة وهوة يلعب بشعري الى ان نمت

اختصر عليكم مر شهرين على حملي واني اراجع الدكتورة غضب وياي لحضه بلحضه وحيل متحمس ل جية نمر اني مزاجي كلش مو هلكد بالدقايق اتزاعل ويا بس نتراضى بسرعة بيوم من الايام نايمة فوك العصر غضب البارحةخفارة عندة لليل يلة يجي ضليت نايمة لان كلش هواية انام يعني تقريبا باليوم انام اكثر من ١٨ ساعة نزلت العصر وبطني صايرة شوية هاا بيها لحمة مبينة حامل نزلت سمعت صوت جارتنه ام عبد الله بالاستقبال كلت اروح اسلم عليها دخلت اني لابسة ثوب نيلي وبي ورد احمر صغار ردان طويل وبنهاية الردان يعني وية جف ايدي لاستيك ولاستيك ثاني جوة الصدر والباقي عدل وبطني شوية بارزة ولابسة براسي طاك احمر لان حمويني مو بالبيت عدهم شغل بغير محافضة ماخذة راحتي بس حاطه شال نيلي على ركبتي اخاف احد يطب فجاءة المهم جنت طالعة حلوة(والله اني بديت اتخيل شكلها وعجبني الثوب😁😁) دخلت عليها عمتي وقدس كاعدات وياها
عشق: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ندارت باوعتلي وكامت وكفت بوستها وكعدت يم قدس
ام عبد الله: ماشاء الله سور سليمان يحفضج ويحرسج
عشق: تسلمين خالة
ام عبد الله : يسلم غاليج بيا شهر هسه انتي
عشق: بالثالث بعد عشرة ايام وادخل الرابع
ام عبد الله: ان شاء الله وين جنتي لعد سألت عليج كالو بغرفتج لازم تتحركين شوية يمة موزين تضلين كاعدة
عشق: والله خالة هواي انام مدشبع بس نعسانة
ام عبد الله ضربت عمتي على رجلها بخفة: جنتج هاي جايبتلج حفيدة تجنن مثلها تشوفين
عشق: لا خاله ان شاء الله اجيب نمر
ام عبد الله: لا يمة بنية مبينه من نومج الزايد اني ب زينة جنت انام هواي ووجهج متفتح ومحلوة بالزايد مبينه بنية
شايفين الي نايم ويجبون بوجهة مي ثلج هاي حالتي معقولة صدك بنية ومراح اجيب نمر ل غضب وهوة مكيف وفرحان وينتضر نمر معقولة اجيب بنية لهاي العائلة ويصير مصيرها مثل مصيري وتنهان نفس حالتي اني ماريد بنية وتنذل انسطر راسي من كلام ام عبد الله متحملت اكثر اضل كاعدة وكفت
عشق: من رخصتكم اروح اغسل ملابس غضب
كمت وطلعت من الاستقبال واني مسطورة ودمعتي بطارف عيني صعدت الدرج ودخلت للغرفة كعدت بالكاع وسحبت رجلية لصدرة حطيت راسي بين رجلية وبجيت ماريد بنية وتعيش مثل حياتي احنه بعائلتنة البنية مالها اي احترام وتضل مذلولة طول حياتها سمعت الباب نفتحت رفعت عيوني وباوعت قدس اجتي كعدت يمي ومسحت على ضهري
قدس: لتهتمين ل كلامها هيه مودكتورة دتعرف
عشق: عوفيني قدس
قدس: شكو بيها اذا ماجبتي نمر هل بطن ع الب
قاطعتها: مو علمود نمر اني ماريد بنية وتعيش مثل حياتي ماريد
قدس: الله كريم حبيبتي
عشق: عفية قدس عوفيني وحدي
قدس: ماشي حبيبتي اخذي راحتج
كامت وطلعت واني كاعدة وابجي على نفس حالتي والتفكير مجرد تفكير ان بنتي تعيش نفس حياتي يخبلني صح اني احب البنات اكثر من الولد بس ماريد بنية وتنذل ضليت ابجي لليل الى ان انفتحت الباب بسرعة وقوة رفعت وجهي شفت غضب اجه بسرعة كعد على ركبة كدامي ولزم خدودي بيدة رفعت ايدي وحاوطت ركبته وبجيت على صدرة واني اناشغ: غغ ضبب
غضب يمسح على ضهري وشعري: ي روح وكلب وكل عمر غضب
عشق: رراا ح اجيب بنية
غضب: وشكو بيها ي عمري شبيها البنية
عشق: يييعن يي اجيبلك ب بن ية ما اجي ب نمر
بعدني منه ولزم وجهي بيدة ويمسح دموعي باطراف اصابعة : نمر راح يجي حتى لو بعد ١٠٠ سنة واني هسه اريد بنية حلوة تشبهج
عشق: اا ني ماريد بنية
غضب: ليش حبيبتي ليش هذا اختيار الله
عشق: ماريد بنية تجي وتنهان وتنذل بين الكل وياهو الي يجي يذل
قاطعني من حط اصبعة على حلكي
غضب: اااااششششش ماعاش ولاكان الي يذل بت غضب وج بت غضب اميرة ابوها الي يحجي وياها كلمة اموته بيدي
عشق: يعني مزعلان لان اجيب بنية
غضب باس راسي: لا ي عمري مزعلان بالعكس فرحان تجيني بنية تشبهج
شالني بين ايدي وهوة يكول: ااااف ااف سمنانة ام هيام
عشق: منو ام هيام
غضب: انتي اريد بنتي اسمها يدل على عشق يجمع بيني وبينج
شايلني بيدة بسته من صدرة نزلني ع الجرباية ووكف يطك ضهرة : اووووف سمنانة يولي كسرتي ضهري بنتج راح تطلع فاندام
تمدد بصفي فتح ايدي خلاها جوة جتفه وحط راسة على صدري ايد جوة ضهري والثانية محاوطة بطني واني ايد جوة جتفة والثانية على بطني فوك ايدة
عشق: احبك
غضب: اموت عليج
ضل يشاقيني ويلعب ببطني وبنتي ومابنتي واخليها اميرة وشحدة الي يحاجيها وهيج اسويلها وهيج اسويلها هوة يحجي واني ساكته ادري بي انكسر شي بداخلة بس ميريد يبينلي حتى ما ازعل مثل المكسور كلها تعرفة ب اسم ابو نمر هسه تاليها اجيبلة هيام ويصير ابو هيام اني مداتقبل الموضوع شلون حاله هوة لعد
كضت عشرة ايام بطلعان الروح واني خلال هل عشرة ايام عندي امل ولو بسيط ان يكون بداخلي نمر مو هيام صار الوكت نروح للدكتورة رحت اني وامي وغضب حجزنا وضلينا ننتضر واني بداخلي شي ينهش بية الانتضار اصعب من الموت من صاحت السكرتيرة باسمي عشق مصطفى رجلي اختضت والخوف لزمني امشي خطواتي واحس رايحة للاعدام فتحت الباب واني اباوع الغضب بكوة مبتسم يشجعني امي وياي دخلت سلمت عليه جاوبتها سألتني على وضعيتي اني بس هزيت راسي بمعنى زينة ماكدر اجاوبها احس لساني مشلول تمددت ع السدية جنت لابسة ثوب حمل غطتني لبطني رفعت الثوب حطت الجل على بطني وفتحت الجهاز واني عيوني تتبع ايدها وكل حركة منها حطت الجهاز على بطني لزمت ايد امي واني اباوع بوجه الدكتورة انتضر منها كلمة تطمني الى ان امي كسرت الصمت وكانها قرت افكاري من سألتها
امي: شنو جنس الجنين
الدكتورة : لحضة لحضة اااي
امي: بشري
الدكتورة: مبروك ام نمر
شايفين من تغرك وتغرك وتنزل للقاع ويجي احد يسحب ايدك ويصعدك لبر الامان وتاخذ نفس واوكسجين هذا جان شعوري من نطقت الدكتورة باسم ام نمر اسم افتقدته صار ١٠ ايام محد ناداني بي خوفا على مشاعري
اخذت نفس بقوة وهلهلت بكل قوتي تذكرت غضب
عشق: دكتورة غضب فدوة صيحي
دكت الجرس الدكتورة من شافتني فرحانة اقل الثانيتين فتحت الباب السكرتيرة الدكتورة راسا كالتلها صيحيلي غضب السكرتيرة صاحت غضب واني عيوني ع الباب انتضر طلت ابو نمر شفته ديدخل جملة وحدة نطقت بيها
عشق: ابو نمر وتبقى ابو نمر
غضب مثل الي انضرب على راسة وجمد ثواني جامد بدون حركة يستوعب الموضوع و...

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

#البارت ٢٩

ديدخل جملة وحدة نطقت بيها
عشق: ابو نمر وتبقى ابو نمر
غضب مثل الي انضرب على راسة وجمد ثواني جامد بدون حركة يستوعب الموضوع ثواني ونزل للكاع سجد لوجه الله ورفع وجهة عيونة مغرغرة وكف واجه باتجاهي لزم وجهي بين ايديناته وباس كصتي بقوة وطول بيها وعيونه تنزل دموع الى ان نطق الدكتورة
الدكتورة: بالخير ابو نمر
ابتعد مني: الله يبارك بيج متأكدة ولد
الدكتورة: اي متاكدة
غضب: تاكدي مرة ثانية
الدكتورة: تدلل
رجعت حطت الجهاز على بطني وغضب واكف يمي ولازم ايدي
الدكتورة: شوف ابو نمر هياته ولد مبين هاي رجله وهاي ايدة وهذا راسة
غضب بس يهز راسة بمعنى اي باس راسي وطلع مفهمت شبي كملتلي الدكتورة وامي دموعها تنزل انطتني علاج كالت اخذي وعلمتني عليه وطلعت غضب مموجود بصالة الانتضار
ام عشق: وين غضب
عشق: مادري وينة تعاي نشوفة برة
طلعت من باب العيادة شفته واكف بالسوك وبيدة علاكة جبيرة يوزع جكليت على كل الناس والناس تباركلة ضليت واكفة بمكاني واني اشوف فرحته وابتسامتة انتضرتة الى ان خلص توزيع باوعلي واجه مبتسم لزم ايدي ودخلنا للصيدلية دناخذ العلاج دخلنا انطيت الوصفة للصيدلانية بدت تجهز العلاج وغضب لازم ايدي بين ايديناته ويبوس بيها
الصيدلانية: عندي من هذا العلاج شركتين ياهو تاخذ
غضب: الاحسن ياهو ناخذة
الصيدلانية: بس الاحسن اغلى
غضب:عادي ماكو مشكلة
راحت الصيدلانية تكمل العلاج غضب وكف بصفي وايدة ورا ضهري الى ان كملت العلاج وكتبتلي اوقات الي اخذهن عليه غضب دفع فلوسهن وطلعنا وغضب لازم ايدي صعدت ليورة كتله اريد امدد رجلي وارتاح امي صعدت ليكدام وصلنا للبيت نزل ودخل للبيت يصيح
غضب: يمة يمةةة
ام غضب: ها يمة
غضب: باركيلي باركي لابو نمر يمة ابو نمر
ام غضب: كللللللللللللللللوووووووش
ضلت تهلهل وتبجي وبتوس ب غضب واجتي عليه باستني وتكلي ام نمر بالخير كتله تسلمين خاله طلعو الكل على صوت عمتي وهيه تهلهل عرفو باركولنه
غضب: يلة عوفو ام نمر تصعد ترتاح لزم ايدي وصعدنا فوك دخلنا للغرفة لزمني يحضن ويبوس ويباركلي تمدد ع الجرباية وصاحني حتى انام بحضنه
عشق: اروح اتوضى واصلي واجي
غضب: مو زين عشقي تعاي نامي
عشق: جايه حبيبي
طلعت توضيت ورجعت للغرفة لبست ثوب الصلاة وفتحت السجادة وبديت اصلي رفعت ايدي اشكر رب العالمين ودموعي تنزل مافشلني رب العالمين وردني استجاب ل دعواتي كملت صلاتي لميت السجادة نزعت ثوب الصلاة ورحت باتجاه غضب فتح ايدة بابتسامة دخلت لحضنه وحضنته بقوة وهو يبوس براسي
غضب: احبج ام نمر
عشق: اموت عليك ابو نمر
حضنته اقوى واني اشم عطرة ابتعدت عنه
عشق: دير ضهرك علية
غضب: ليش
عشق: الدكتورة كالت اذا رجلج يدفر بالليل ابعدي عنج
غضب: اني ادفر
عشق: لا ابد يلة اندار
غضب: ماكدر انام بدون ماحضنج
عشق: اني احضن ضهرك اندار
غضب: اكلي .... وانداري انتي اني احضنج
نداريت نطيته ضهري مد ايدة جوة ضهري وسحبني اله والثانية حاوط بطني بيها اني داغمض عيوني بعد شعري وكام يبوس بركبتي ضوجني بشواربة حركت ركبتي حتى يبتعد بس ميفيد بي مديت ايدي على شعرة
عشق: حبيبي عوفني
غضب يبوس بركبتي: اششش مشتاقلج
عشق: غضب والله تعبانه ونعسانة
غضب: بس اشمج والله مشتاقلج نداري عليه
دارني علية حضني ويبوس ويشم بركبتي
عشق: غضب شواربك تأذي
غضب: شسوي حبيبي
عفته خطية اصلا صار عشرة ايام اني مكتئبة وباعدته عني ورا نص ساعة تقريبا يلة عاف ركبتي رفع راسة تلمس بطني ومد راسة على بطني يبوس بيها بخفة
غضب: هسه كاعد لو نايم نمر
عشق: مادري يمكن نايم
غضب: خلي اكعدة العب ويا
عشق: ههههه شتكعدة يمعود
كام يلعب ببطني ويمشي اصابعة عليها وحط راسة عليها حسيت بشي دفر بداخلي نفس الوقت غضب صاح
غضب: دفففففرني تحرك شفتي
عشق: اي حسيت بي بداخلي
كام يبوس بي غضب وهوة يدفر
عشق: هههههه ميريد تبوسة
غضب: ابن امه بعد شتوقع منه
عشق: تعال امه دتغار ليش متبوسها
غضب: مو تدلل ام نمر

مرت شهرين حملي صعب نزلوني لغرفة الخطار بالطابق الارضي حتى ارتاح غضب دوامة بين يوم ويوم يوم الي بالبيت يضل بالغرفة يحجي ويا نمر ويبوس بي واذا جان بالدوام سهى لو سرى تنام يمي بالغرفة اخاف احتاج شي غضب شايلني بالصلوات ميقبل اشيل كلاص مي
صرت حامل ٦ اشهر وبطني كبرت وزني زاد من ٥٢ لل٥٨ وصار عندي كرش

واكفة اغسل ملابس غضب الساعة بال٣ الضهر غسلتهن شلت السلة طلعت داشر الملابس انفتحت باب الشارع ودخل غضب: هاي شتسويين
اجه بسرعة واخذ السلة من ايدي
غضب: هاي ليش كايمة وتشتغلين اني شكلللت
عشق: ملابسك وصخة داغسلهن
غضب: وانتي شعليج مو كلت لتدخلين بكل شي البنات يغسلوهن انتي بس ارتاحي
عشق: قابل اني اول وحدة احبل وبعدين انته رجلي ليش خواتك يغسلن ملابسك ماقبل اني
غضب لزم خدودي: ي عمري ماريد اتعبج
عشق: اني اريد اتعب لو شايفني صغيرة وموكد اكون ام ومرة
غضب: لا والله عشقي علمودج اني
عشق: اي افتهمت شعجب راجع من وكت
غضب: اخذت اجازة حتى ننزل للسوك نجهز نمر
عشق: صدك والله
غضب: اي عشقي بس غديني بالبداية ترة ميت جوع
عشق: مو يدلل ابو نمر
دخلت حميت الغدا وصبيتله وصعدت ابدل نزلت مكمل غدا كتله اصعد بدل واني اغسل المواعين وكفت غسلتهن لما نزل عدلتلة ياخة القميص وطلعنا وصلنه للسوك افترينه جهزته باللون الازرق اخذنة كاروك وكامل كل غراضة حلو شعوري واني اجهزة ويا ابو كملنه ورجعنا بالطريق نزلنا لمطعم تعشينة يلة رجعنه للبيت شوفت غراض نمر ل عمتي والبنات غضب قرر يبني حمام بداخل الغرفة حتى نمر ميطلع من نغسلة لو نص الليل فرغو غرفتي وبدو العمال يشتغلون حمام وتواليت داخل الغرفة رتبنه الغرفة ورجعنه الغراض وعدلت ملابس نمر طلعت الغرفة تخبل رجعت بيها وبعد منزلت جوة علمود الحمل يوم الي غضب ماكو سرى تصعد تنام يمي مر شهر وكملت الشهر السابع ودخلت بالثامن

كعدت الصبح سرى بصفي نايمة باوعت للساعة بل ٦ بعد ساعة يجي غضب كمت غسلت وجهي ولبست دشداشة كصيرة وفوكاها روب داطلع شال من الكنتور شفت قميص غضب تلمستة واسمع صوت دوية هزت البيت هز لزمت بطني والايد الثانية لازمة قميص غضب كعدت بالكاع من الخوف سرى كامت تصرخ وتبجي من الخوف اني مدري وين راح دماغي الى ان انتبهت على صوت عمتي تصيح من جوة وتسأل عليه وعلى ابني وانتبهت قميص غضب بيدي تذكرت غضب هيج وكت طالع من الدوام باوعت بعيون سرى ونطقت غضب وكمت شايلة قميصة ونزلت اركض واصيح غضب غضببب وين ويا اخر درجتين زلكت رجلي ووكعت على ضهري حسيت مي نزل عليه وشي بضهري طك غضضضضضضضضضضضضضب

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

#البارت ٣٠

ويا اخر درجتين زلكت رجلي ووكعت على ضهري حسيت مي نزل عليه وشي بضهري طك غضضضضضضضضضضضضضب
عمتي اجتي تركض واني عيوني من الدموع ماشوف شي الدموع تنزل مدري من الالم مدري من خوفي على غضب مدري من خوفي على نمر عمتي تحجي وياي بس مدفهم شي عدي واكف يمي ولازم جتفي واني اصرخ وابجي البنات يبجن والخوف مسيطر ع الكل حاول عدي يوكفني صرخت بألم ويا صرختي دخل عمي رباح من شافني بالكاع يم الدرج ممدة وابجي ع السريع كرفص يمي يسألني شبيج لزمت ايدة واتوسل بي
عشق: فدددددووة عمموو اريد غضب فدوة ااااخ
لزم الكاع يسند نفسة رفع جف ايدة وباوع ل عمتي
عمي رباح: ام عدي هذا شنو
عمتي شهكت بقوة وقدس صاحت راح تجيب واني لازمة ايد عمي واتوسل بي اريد غضب سرى واكفة تخابرة ميجاوب
سرى: مديجاوب
عشق: غضب بي شي وينه غضب وين
عمي رباح: عدي شيلها ناخذها للمستشفى
عشق: ماررررروح بدون غضب عمه فدوة عمو اريد غضب اتوسل بيهم وعيوني تفتر بيناتهم ميجاوبوني عدي كرفص مد ايدة جدة ضهري صرخت بقوة ألم موتني مدها جوة جتفي والثانية جوة رجلي ورفعني واني اصرخ قميص غضب بيدي اعصر بي واعض وابجي شايلني عدي وعمي يركض قبله فتح باب السيارة بكوة يريدون يصعدوني بالسيارة كل عمامي اجوي والولد والبنات يسألون ع الانفجار شافوني تخبلو
عدي :سوولي مجال دافوتها حيدر اسحب الكشن ليكدام
حيدر(ابن عمي): مينسحب مديصير
يحيى(ابن عمي):سيارتي بيكم خلي ناخذها بيها ع السريع
صعدت عمتي وامي ليورا وصعدوني وياهن قدس وعدي ليكدام يحيى يسوق وعمي بصفه وحيدر ويانة ليورة ويا كل طسة يزيد المي ووجعي بنص الطريق حسيت بألمي قوة وشي يطلع مني
عشق: ماما مااااامااا نننننممم ررر
عمتي مدت ايدها وصرخت وهيه تضرب على الجامة مال سيارة: استتتتتعجلو راح تذب نمر هنا
خفت لا صدك اجيب بالسيارة وبدون غضب سحبته بقوة ماريدة يطلع شنجت نفسي حتى ميطلع عمتي صرخت بيه
عمتي: لتسووووين هيج يختنك الطفل
حابسة انفاسي وحجيت: ماجيب بدون ماعرف شي عن غضب
الجامة ندكت من وراي ندارت عمتي وصاحت:يمة وليدي
عشق: غضب وييين
عمتي: ديخابرهم
عشق: اررريدة انطوني يااا
عمتي دكتلهم الجامة وكفو ونزل يحيى انطاني الجهاز
غضب: الوو
ماعرف اوصف شعوري بذيج اللحضة واني اسمع صوته يعني بخير يعني مامات الف الحمد لله والشكر احمد ربي بداخلي واني اسمعة يصيح باسمي ويطمني
عشق: الحمد لله والشكر غضب احب
ضلمت الدنيا وغبت عن كلشي بالحياة ماحسيت الا براجديات قوية على وجهي وصوت كلام مداستوعبة ولا افهم شي منه فتحت عيوني شوية ضوة قوي غمضت انضربت راجدي الخ فتحت حطيت ايدي على عيوني شي بلاستك قوي اذاني من حطيت ايدي على عيوني انسحبت ايدي من فوك عيوني واسمع صوت بنية تكول: لاا لااااا عشق لتسوين هيج
لساني ثكيل مينطق بكوة نطق: غغغ غ ضضبب
صوت بنية ثانية نطقت: هذا هوة خلي نطلعها
انسحبت باوعت على صفحتي نايمة على سدية متحركة وديمشون بيه بممرات مو كلش ضيقة شبه خيال بنات اثنين لابسات اخضر وولد كدامهم يفتح بوب اكثر من ٣ بوب ورجعت الاضاءة طبيعية سمعت صوت رجلينات تمشي وصوت حجي بين كل الاصوات ميزت صوت امي وصوت روحي تذوب بي هذا صوت غضب اطمئنيت ونطقت: غغ ضبب
انلزمت ايدي باوعت واحد طويل ولابس عسكري عيوني بعدها مغوشة مديت ايدي الثانية فوك ايدي الي لازمها وجريت حديدة تلمع صارت كدامي طلعت حزام غضب تقرب مني ونزل راسة يم راسي شتميت عطرة عرفته غضب
عشق: غغغ ضببب
غضب: ي روح غضب ي احلى ام نمر
الممرضة: رجاءآ بس نوصلها للغرفة
لازم ايدي والسدية تمشي بيه وكلها داير مدايري بس مدميزهم منو من الدوخة الي براسي ايدي شلتها وحطيتها على بطني هاااي شنو بطني نازلة خفت لا صاير شي ب نمر
عشق: نمممممممممممر ووووين
امي: نمر بخير ماما اهدي
لزمت ايدي بقوة وابجي واصيح نمر
غضب: جبتي ياعمري والله جبتي بالخدج هسه يجيبو
دخلوني لغرفة
عشق: ارريد ابني جذب ماجبت بعدني بالثامن ابني وين شصايرله
لزمت ايد غضب
عشق: بغلاتي عندك نمر وين
لزم وجهي: والله بخير بالخدج امي وموسى ويا والله بخير
عشق: جيبولي يا اشوفة
غضب: حبيبتي بالخدج بعدة صغير ومختنك جان
عشق: ارررريد ابني غضضب ابني اريدة
يريدون انزل من السدية يحولوني للسدية الثابته واني ماقبل
الممرضة: لازم ترتاحين هستوج طلعتي من العملية ميصير
عشق: ابببببني اريد اشوفه
شفت مرة لابسة روب ابيض دخلت علينا معرفتها لان عيوني مغوشة الا من سمعت صوتها
الدكتورة: ها ام نمر شبيج بالخير
عشق: ارريد ابني اريد نمر اريد اشوفة فدوة دكتورة
الدكتورة: انتي ارتاحي والله هستوني جنت يمه شفته ودكتور الاطفال كال حالتة ممتازة رغم طلع مخنوك ارتاحي واجيبة الج
عشق: اررريد اشوفة فدووة
لزمت ايدها اريد ابوسها سحبت ايدها وكالت استغفر الله مروة اخذوها ل ابنها تشوفة
اخذوني واني بالسدية وكفو كدام غرفة فتحو الباب شفت اطفال اشرتلي الممرضة على طفل لابس ازرق
الممرضة: ذاك ابنج
عشق: عفية جيبي الي
الممرضة : ميصير ارتاحي واني اجيبه
عشق: بس اشمة ورجعي
اشرت للممرضة الثانية تجيبة الي شالته واجتي حطته على ايدي حطيت خشمي على كصته وتنفست عطرة بقوة ردت روحي وكل تعبي راح عطرة مميز غير عن كل عطر شميتة من قبل بسته من خشمه اجه غضب حط راسة على راسي وايدة على راس نمر نزلت دمعتي ويا دمعته
الممرضة: لازم نرجعة بعد
اخذته الممرضة من ايدي واني لازمة ايد غضب رجعوني للغرفة الى ان وعيت على نفسي بس بطني توجعني
عشق: شصار وياي
عمتي: بالسيارة من انطيناج غضب تخربطتي وصلناج للمستشفى حالتج خطرة غضب طلع واصل قبلنه وقعنه على اوراق عمليتج ودخلوج قيصرية طولت عمليتج ٣ ساعات لان نمر مخنوك جان طلعو للخدج لان ثميني
كلهم راحو لبيوتهم بقت امي وياي وقدس ويا نمر وغضب يروح ويجي بيني وبين نمر للعصر كل شوية جايني احد من كرايبنه يتحمدلي السلامة ويباركون ل غضب على نمر واني اشوف فرحة غضب متنوصف
ألم ببطني عبالك شياشية ومزروعات ببطني الساعة بالستة العصر جابولي نمر فرحتي بهاي الدنيا دخلو حطو بحضني واني ابوس براسة واشم بي الضنا غالي شعور الامومة مينوصف ولا اكدر اوصفة قطعة جانت بداخلي من اول يوم انبتت بداخلي وكبرت وطلعت واليوم بين ايدي قطعة تمثل حبي اني وغضب ثمرت عشقنة كعد غضب كدام الجرباية ومد ايدة على نمر ويباوعلي مبتسم ويكول احلى ام نمر ابتسمتله دخلت الممرضة تنطيني العلاج اخذ نمر من ايدي ووكف على صفحة بين ماضربتني الابرة وانطتني العلاج واني اباوع عليه شلون شايل نمر ويبسبسلة وفرحان بي
الممرضة: بالعافية
ام عشق: تسلمين عيوني
غضب انطاها خمسة بخشيش طلعت
عشق: انطيني نمر
غضب: اكبرلة حبيبتي واسمي
عشق: اي
غضب بدة يكبر بأذنة وهوة شايلة ونمر يتنعوص بحضنه الى ان سما نمر وجابه حطه بحضني وباس راسي
غضب: مبروك ام نمر
عشق: الله يبارك بيك ابو نمر
ام عشق: بالخير يتربى بعزكم ودلالكم
عشق: تسلمين ماما وانتي الحاضرة
غضب: مشكورة عمه
ضل نمر بحضني واني اشمشم بي وغضب طاب طالع منا شغلة ومنا اني اني امي تداريني وتاخذ نمر من عندي تبدلة تغسلة الى ان صارت بل ١٠ بليل صدري فدنوب الحليب ونمر مديرضع بس يبجي اجه طبيب الاطفال كال لازم ترضعو غضب شال نمر امي كعدتني ارتجيت ع الجرباية وخليت نمر بحضني وارضعة ألم بطني شي وألم صدري شي ثانية مديعرف يرضع حرت بي غضب واكف يمي وامي تحاول تساعدني بس مديرضع جابو ممية حتى يرضع وهم مديرضع مدري شبي دوخني جابو ملاطة( ماعرف شيسموها) وهم مدياخذ بكوة نام شوية بال١١ غطوني دنام امي نامت ع التخم وياي بالغرفة وغضب ع الكرسي كاعد يراقبني ونمر نايم بسرير الاطفال غفيت ورا شوية حسيت على ألم صدري باوعت غضب نايم وركبته عوجة خطية مبين ممرتاح باوعت لامي نايمة ونمر يتنعوص بس صوته مو قوي مديت ايدي داعدل ركبة غضب فتح عيونه جفلان
غضب يفرك بعيونه: هااا عشقي محتاجة شي
عشق: لا حبيبي بس داعدل ركبتك
غضب حرك ركبته وطكها: مابية شي حبيبتي مرتاح هيج ليش كاعدة يوجعج شي
عشق: غضب انطيني نمر دارضعة صدري فدنوب صار وهوة هم مبين جوعان
كام وكف شالة اني سحبت نفسي على طرف السرير وخليت مكان فارغ بصفي جاب نمر وحطة على كيفة بحضني حتى متوجعني العملية ساعدني حتى احاول ارضعة هم مكدرت عليه ولا نمر يعرف يرضع واني اشوفه يبجي غضب شالة من حضني ويهز بي حتى يسكته اني اباوعله وكمت ابجي صعب شعوري واني اشوف ابني جوعان ومداكدر اسويلة شي غضب شافني ابجي اجه تقرب علية وهوة شايل نمر باس راسي ويهديني واني بس ابجي ونمر يبجي غضب باسني حتى اسكت هوة ديبوسني تذكرت اول مرة باسني وشلون تعلمت عليه ابتعدت من غضب وفتحت ايدي
عشق: انطينيا
غضب: هسه اسكته اني انتي ارتاحي
عشق: انطينيا اني اعرف شلون اسكته
حطه بحضني وهوة واكف بصفي لازم جتفي قربت وجهي من وجه نمر وسحبت شفايفة بين شفايفي ارضع شفايفة حتى يتعلم يرضع بالبداية ضل يبجي
غضب: هاي شتسوين
عشق: اني اعرف شسوي
غضب: عشق شتسوين فهميني
عشق: اعلمه يرضع
رجعت رضعت شفايفة تعلم شوية
عشق: غضب الزمة شوية
اخذة من ايدي طلعت صدري وحطيته بحضني شوية شوية وتعلم يرضع الحمد لله ابتسمت بوجه غضب تقرب علية لزم وجهي بين ايديناته وباس كصتي
غضب: من اكلج احلى ام متصدكين
عشق: وانته احلى اب سحبت نفسي ووخرت البطانية
عشق: تعال نام هنا
غضب: عشقي ارتاحي انتي اني هيج مرتاح
عشق: تعال غضبي نام ماكدر انام بدونك اريد حضنك
غضب ابتسم واجه بصفي تمدد حطيت راسي على جتفة من ألالم وهوة يمسح على راس نمر بديت اغفي ونمر يرضع كل ما اغفى افتح عيوني بقوة حتى ما انام
غضب: نامي حبيبتي
عشق: لا خاف يختنك راح اضل كاعدة
غضب: اني دراقبة نامي
عشق: لا باقية كاعدة
دقايق وغيت ماحسيت الا نمر انشال من حضني واحد يمسح صدري بالكلينس رتب ملابسي وغطاني فتحت عيوني شفت غضب شايل نمر ومنومة على صدرة ويفرك ضهرة
عشق: شبي
غضب: شبع دافركلة ضهرة امج العصر شفتها ورا الرضاعة هيج سوت حتى ميبقى غازات
ابتسمت بوجهة وبست من كتفة هوة مسح على راسي وكال ارتاحي عشقي اني نداريت عليه بصعوبة بسبب العملية حضنت ايدة واني اباوعلة شلون مهتم ب نمر وشكل نمر شلون نايم على صدرة براحة
عشق بابتسامة: ابن امه ميرتاح الا على صدرك
غضب: يدلل هوة وامة
غفيت ماحسيت الا الصبح على صوت الممرضة جايبة الريوك و دواي غضب بعدة منيم نمر على صدرة حاضنه ونايم
امي مموجودة

الممرضة بهمس: صباح العافية
عشق جاوبتها بهمس : صباح النور امي وين
الممرضة : قبل شوية كعدت راحت للمغاسل
عشق: اها ماشي
الممرضة: مبين يحبج ابو نمر
عشق: اي والله الليل كله كاعد عوفي شوية نايم خطية
اتقربت يمي عدلت الكانونة ضربت الابرة انطتني العلاج وطلعت امي طبت للغرفة صبحت عليه وسألتني على حالتي ووضعي كلتلها الحمد لله كعدت ع التخم شايلة قرآن صغير بيدها تقرة بي اني باوعت ل غضب شلون نايم ضليت اباوعله واني هايمة بي الى ان انفتحت الباب ودخلت الدكتورة باوعت للساعة بالتسعة
الدكتورة: صباح الخير ام نمر
عشق: صباح النور دكتورة
الدكتورة: شلون صرتي اليوم
عشق: الحمد لله احسن بس عبالك شياشة بنص بطني مدكدر اتحرك
الدكتورة: طبعا لان سيامة بداخلج كلها عشرة ايام زمان واشيلهن الج
شالت الطبلة جيكت حالتي اجتي يمي رفعت الغطا باوعت ل غضب وابتسمت شافت العملية كالت كلش زينة تكدرين تخرججين منا ل ساعة وخلي يمشوج شوية كلتلهاماشي امي تشكرت منها راحت الدكتورة واني اباوع ل غضب دائما نومة خفيف بس اليوم من التعب نومة ثكيل نمر ابن الزفرة كام يتنعوص ويتحرك على صدرة اقتربت وخرت ايد غضب داشيلة جان يفتح عيونه
غضب: هاا حبيبتي وين ماخذته
عشق: صباح الخير ابو نمر عيني ميصير هيج بعتني من اول يوم وبدلتني بابنك
غضب: مخبل ابدلج اني
عشق: هههه جيبة ارضعة وانته كوم غسل حتى نطلع الدكتورة كالت تكدرين تطلعبن
غضب: شوكت جتي
عشق: قبل شوية من جنت نايم
اخذت نمر من حضنه رضعته وغضب كام يغسل وجهة شوية وطلع عدل نفسة وشال نمر اخذة مني
عشق: ماما اريد اغسل
امي: اي ماما
كامت حتى تجي تساعدني
غضب: لا عمة انتي اخذي نمر اني اغسللها
امي اخذت نمر من ايدة هوة وخر الغطا من فوكاي نزل دشداشتي عدل رجلي ونزلها للكاع كرفص كدامي وشال تكرمون نعالي لبسني يا
تعرفون معنى اوفى رجال بالنسبة الي هذا اني الي اشوفة ب غضب رغم كل كبريائة وكرامتة وعصبيته كدام الكل بس وياي حنيته غير شكل حتى امي شكد حنينة عليه بس مو مثله يعني يلبسني بيدة وينزل جوة رجلي شنو من حب هذا الي شايلة بداخلة افتخر لليوم اني مرتة ل غضب وافتخر اكو هيج انسان يحبني ومخليني ما احتاج لاي انسان كائن من يكون
وكف كدامي وكفني وهوة لازمني على كيفة يمشيني حتى ما اتأذة وصلنه للحمام غسل وجهي وايدي وركبتي وطبعا لازم يبوس بالركبة
غضب: وج والله مشتاقلج روحي مفرفحة عليج
حضنت ركبته وبسته : والله اني هم
ضل يبوس ورا شوية غسلي دخلت للتواليت وهوة واكف يمي كملت اخذني وطلعني وكفني بالغرفة لبسني حجاب والعباية فوكاها باس راسي وكال اسوي الاجراءات واجي ام نمر طلع يسوي الاجراءات واني واكفة يم سرير نمر اباوعلة شلون نايم ابن ابو حواجبه معقوجة تقريبا ورا ربع ساعة اجه غضب امي شالت نمر ومست كدامنه اخوية موسى اجه بوسني وباركلي شال الجنط مالتي ومال نمر والبطانية وطلع اني امشي على كيفي ولازمة ايد نمر من عكسة وهوة يمشي على كيفه وياي الى ان طلعنا صعدوني بالسيارة بصعوبة غضب خطية يمشي على كيفة اخاف بالطسات اتاذة من نوصل لطسة يخفف ويمد ايدة يلزم بطني ويعبرها وصلنه للبيت واكفين فرقة بالشارع وعمامي كلهم واكفين وكصاب وعقيقة ل نمر نزل غضب وفتح باب السيارة نزلت واني لازمته وامي نزلت وراي شايلة نمر الفرقة كامت تعزف الكصاب نوم الضحية بالكاع جوة رجلي وغضب واكف بصفي وشايل نمر غمضت عيوني ذبحو وكامو يكبرون حطو دم على كصت نمر وعلى كصتي دخلوني طلعن النسوان يشمرن جكليت فوكانا اني ونمر وغضب ويهلهلن ويباركن بوسوني وكلها تكول بالخير ام نمر مبارك عليكم ام نمر ول غضب هم باركوله ويبوسو دخلوني لغرفة الخطار محضريها الية كعدوني بطني توجعني حطو كاروك نمر بصفي مسحت الدم من كصتي وكصة نمر دخل ابوية بوسني وباركلي وبوس نمر حط فلوس جوة راسة ابو غضب هم بوسني وباركلي وبوس نمر وهم حط فلوس جوة راسة عمامي كلهم نفس الحالة ولد عمامي باركولي وطلعو اني كاعدة بس ألم موتني اشرت ل قدس اجتي يمي
قدس: ها عشق
عشق: قدس فدوة عندي ابرة مهدئة بالعلاكة يمج اضربيلي ياها موتني الالم
حضرتها وضربتها بالكانونة احس نفسي وصخة ورجلية تلزك وحدة بالخ من الوصاخة
عشق: ماما اريد اغسل
ام عشق: اي ماما دقيقة
كامت وياي تكومني
دخل غضب : ويننن ماخذتها
عشق: اغسل
غضب: ارتاحي عمه بس خلي عينج على نمر اني يم عشق
لزم ايدي ومشاني للحمام
عشق: غضب صعدني لغرفتي ما ارتاح جوة
غضب: حبيبتي لازم خاف يصير بيج شي لاسامح الله
عشق: اووف
غضب: يلة حبيبتي امشي اصعدج
لزمني داصعد اول درجة ماكدرت شالني على كيفة وصعدني للغرفة فتحها برجله ودخل وكفني نزعني الشال والدشداشة بقيت بال اتك اباوع رجلي دماية ومعقمات لعبت نفسي من شكلي غضب قفل الباب واجه وياي دخلني للحمام نزع دشداشتة حتى ميتبلل بقى بالشورت والفانيلة غسلي على كيفة خاف يصير شي بالعملية غسل شعري لفني بالمنشفة وهوة يشاقيني واحلى ام نمر وهل سوالف مالته طلعني من الحمام طلعلي دشداشة ووكف كدامي يبوسني ويبوس بركبتي يشم بشعري ويهمس احبج ام نمر زوركني لبسني الدشداشة وكعدني ع السرير لزمت وجهة بين ايدية وبسته من خشمة
عشق: شكرا غضب شكرا يا احلى ابو نمر والله شماسوي ماعوضك
غضب: اشششش ي عمر غضب انتي شعندي غيرج ليش اني ما حاس بيج رغم متريدين طفل وانتي بعدج صغيرة بس علمودي حبلتي وجبتي رغم الالم والوجع ألالم الي بيج كله داحس بي اعرف صعبة عليج الامومة وانتي بهل عمر واعرف فرضت نفسي عليج وانتي متريديني اريد اعيشج احلى عيشة ماريدج تحتاجين ل غيري انتي كل حياتي ومحورها انتي انطيتيني احلى هدية قطعة منج نمر اجمل شي بحياتي من بعدج
لزمت ركبتة وابوس بي
عشق: اني شكد غبية وجنت رافضتك وماعرفت بحبك والله احبك هسه احبك واموت عليك
تقرب علية وكام يبوسني بلهفة واشتياق واني اندمجت ويا ماحسيت الا من الباب اندكت واني اسمع صوت بجي نمر ابتعدت منه: غضب عفية كوم هذا نمر جوعان
غضب:..

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

------

#بارت٣١

البارت ٣١

الباب اندكت واني اسمع صوت بجي نمر ابتعدت منه: غضب عفية كوم هذا نمر جوعان
غضب: خرررب وابو هم جوعان شلون بله
عشق: يلة غضبي يلة حبيبي
كام وهوة يتأفأف سرى شايلة نمر
سرى: ديبجي شسويلة
غضب: جيبي جيبي
اخذة منها وسد الباب يباوعله ويحجي ويا: هااا بابا خيرك بعدنه بالبداية ناوي تاخذها مني شحالي يصير لو كبرت
عشق: ههههه يله ابو نمر مو انته ردته
غضب : شمدريني راح ياخذج مني هاج
حطيته بحضني وارضعة وغضب حط راسة على جتفي ويباوع علية درت راسي وبسته من راسة باس جتفي
غضب: شوفي شفايفة تشبه شفايفج بارزات
عشق: ههههه انته كل همك الشفايف اصلا كله على بعضة يشبهك
غضب: والله شنو الي يشبهة بيه
عشق: باوع عقجت حواجبه ومشعر مثلك باوع كصته من اول يوم هلكد شع ااااخ اااخ
غضب: شبيج حبيبي
عشق: ونذل هم طالع عليك
سحبت صدري منه
غضب: ليش عشقي جوعان
عشق: أذاني الحقير
غضب: يلة عادي حبيبي رضعي خطية
رجعت رضعته وغضب كل شوية يبوس بركبتي
غضب: واخيرا نام جيبي
عشق: لتودي للكاروك خلي يمي
غضب: حبيبي شنو هل حجي اني يمج مشتاقلج عوفي شوية
عشق: وياك اني والله بس لتبعدة عني صار ٨ اشهر انتضرة
شالة وحطه ورا ضهرة فتح ايدي وانام بحضني وحاضني نام ايدي الي جوة راسة لعبت بشعر نمر وايدي الثانية العب بشعر غضب ثنينهم شعر ثخين وخشن
دالعب بشعرهم وغضب حضني بقوة وهوة نايم شاغت روحي من الالم احس السيم تحرك غمضت عيوني بألم وبعدت ايدة رجع حضني اقوة
عشق: ااااخ غضب وخر غضب شوية
فتح تك عين وباوعلي: هاا حبيبي
عشق بألم: غضب ايدك وخرها من بطني توجعني
غضب كعد على حيلة : اوووه والله نسيت شلون بيه نسيت والله خوما تأذيتي
عشق: وخر داروح للحمام اشوف شبي
نزلت من الجرباية بكوة امشي دخلت للحمام هوة وراي اريد ارفع الدشداشة اجه ساعدني رفعها
غضب: شسوي هسه
عشق: ساعدني افتح البلاستر ابدلة وهم اشوف شبيه منا ديجكني
كرفص كدامي فتحه على كيفة واني بطني توجعني
غضب: اوووووكفي لتتحركين مفتوحة منا دتنزفين انتضري لتتحركين لتتحركين ماشي
عشق: ماشي
طلع يركض واسمعة يصيح يممممة يممممة عممممه وينجن قدسسسس ام زينب
واني واكفة اباوع الكاع دتنكط دم واني واكفة سمعت صوت نمر يبجي باوعتله ديتحرك ويا حافة السرير راح يوكع لزمت بطني ومشيت بصعوبة والجرح ينكط داطلع من باب الحمام دخل غضب وامي
غضب: وينن مو كلت لت
قاطعته من صحت: ننننننممممر راح يوك
ركض غضب لزمة وحطه بالكاروك امي وكفت يمي وتباوع لجرحي زاد النزف يمكن انفتح بالزايد
ام عشق: هااي شلون هيج صار
عشق: ماما يوجعني
غضب اجه يمي : شسوي ناخذها للطبيب عمه العباية من وراج
دخلت عمتي شافتني : عززززة عمليتها مفتوحة ع السريع للدكتورة
قدس: الساعة بل ١ ماكو دكتورة هسه
عشق: فدوة سرى نمر ديبجي شيلي
قدس: سدو البلاستر حتى يوكف النزف
سدو البلاستر واني الالم موتني غضب عنده رقم العيادة خابر جاوبت السكرتيرة طلب رقم الدكتورة وكاللها عدها عملية وانفتح الجرح السكرتيرة مقبلت تنطي الرقم بس سوت مكالمة جماعية غضب كاللها دكتورة انفتح الجرح شلون كالتله ع السريع وديها للمستشفى اني جاية صدك والله ع السريع غضب شالني رغم ألمي نزلني للسيارة طلعوني ع السريع خلال عشر دقايق وصلنه دخلوني للطوارئ الدكتورة واصلة قبلي لان بيتها بصف المستشفى شافت العملية
الدكتورة: هاااي شلون هيج صاير سيمين طاكات
عشق: دكتورة ألم موتني
الدكتورة : راح ارجع اخيطج
هزيت راسي بمعنى اي لبست جفوف وكامو يعقمون كدام النسوان الي بالردهة كلهن باوعت الباب مفتوحة شوية غضب يفتر يروح ويجي ويفرك راسة بقوة الدكتورة اشرت للممرضة تسد الباب
الدكتورة: راح يأذيج شوية اوك
عشق: اوك
عضيت عباتي ولازمة ايد عمتي بقوة هيه الابرة دخلت بجلدي لو روحي طلعت عضيت العباية بقوة رجعت جكتها صرخت بقوة وسمعت الباب تندك بقوة غضب يسأل من ورا الباب شكو عمتي كالتله ماكو شي بس تعالجها
لحد ماخلصت متت شدتلي بلاستر ووكفت يمي
الدكتورة: شلون انفتح جرحج
عشق: هوة انفتح
الدكتورة: عشششق الخياط مضبوط لوما احد طاخ بي مينفتح
عشق: غضب لزم
قاطعتني: عشق اني شكتلج قبل لتطلعين مو كلت تبتعدين عنه لحد ماتشيلين السيم
عشق: والله ما اقترب بس حضني
الدكتورة: حتى حضن ماكو الرجال يتحرك وايدة ثكيلة وانتي عمليتج بعدها خضرة ميصير يا ماما
عشق: ماشي
الدكتورة: بعد متقتربين منه الى ان اشيلج السيم
عشق: ماشي
الدكتورة: يلة الحمد لله على سلامتج
طلعت الباب انفتحت شفتها واكفة تحجي ويا غضب عدلوني امي وعمتي وطلعوني غضب اجه علية لزمني ورجعني للبيت ماقبلو اصعد للطابق الثاني رجعت لغرفة الخطار جابولي نمر ارضعة سرى واكفة يمي ونمر بحضني وغضب واكف بالباب يباوعلي
غضب: سرى اطلعي اني يمها
طلعت سرى اجه تقرب كعد على طرف الجرباية
غضب: عشقي اسف ماحسيت والله
عشق لزمت ايدة: حبيبي عادي مصار شي
باس ايدي وتقرب باس راس نمر جابولي غدة كعدت تغديت ويا غضب ونمت غضب تمدد على التخم وغفى للعصر كعدت على صوت سهى تكعد غضب حتى يطلع لان الجوارين جايين يباركولي خطية نعسان كام بدون ميحجي شي طلع برا دخلن النسوان بوسوني وباركولي كعدو شوية ويسألوني ع الولادة ونمر وهل سوالف الجوارين وحدة تطب وحدة تطلع خفت لاينحسد نمر لان كل وحدة تجي تتعجب شلون ثميني ووزنة اربعة ونص عمتي كالتلهم على ابو اني جبت غضب وزنه خمس كيلوات للمغرب كلها طلعت كاعدة ارضع نمر اندكت الباب غطيت نفسي
عشق: منو ادخل
غضب فتح الباب ومد راسة يبتسم: ولج ام نمر كولي عندي جلب فوك اشتاقلي ويريد يشوفني ملتهية بهذا الجرو
عشق: ولك ليش تغلط على رجلي
باوع ورا وطب بسرعة سد الباب ورا واجه عليه: اااي مو حركتي عشيرته لرجلج
تقرب علية لزم وجهي بين ايدة وباسني بقوة انفتحت الباب ابتعد بسرعة وندار شاف امة
غضب: يمة متكولين ادك الباب مو عيب
ام غضب: شتسوي هنا امشي اطلع شسويت بالبنية اليوم
غضب: يمه بس مقبلات طلعي شوية وتعاي فد شوية
ام غضب: انته مو أمين واحد يعوفها وياك يله برا
غضب: يممة حتى الله ميرضاها
ديقترب علية عمتي وكفت بوجهة : وين
غضب: ابوس نمر شكو هذا هم حرام
ام غضب: يلة ع السريع
تقرب يمه باسة ويباوعلي ويغمز
غضب: اااااف يمة شنو هل ريحة نمر مسويها على نفسة
ام غضب: صدك جيبي جيبي
اخذته وطلعت
غضب: اي بقينه وحدنه
عشق: هههههه
تقرب باسني وانفتحت الباب ابتعد وضرب الكاع برجلة بعصبية سرى كالتله تتعشى ندار باوعلها لا ماريد اتسمم بس كافي كل شوية احد داخل ماطلعت غرفة هاي طلعها وسد الباب وراها ورجع عليه
غضب: اي وين جنت
اندكت الباب صاح: رررررربي نعم منووو
ام غضب: اني شكلت
راح بقوة فتح الباب وطلع عصبي
عشق: عمه خطية
ام غضب: انجبي انتي هم مثله موزين ياماما شفتي شصار بيج اليوم
عشق: اي بس ممقترب
ام غضب: ادري مكضيها نواشف بس غضب يفقد كدامج استري علينة
عشق: ماشي
جابولي عشا كعدت تعشيت ورا العشا كعدن عمتي ومرت عمي رباح وامي بالكاع يغسلون ل نمر واني كاعدة على طرف السرير يغسلولة كمت على كيفي فتحت الباب
ام غضب: سدي الباب ليتمرض نمر
عشق: ماشي
داطلع بسرعة صاحت مرت عمي رباح: قدس كومي وياها لتخلوها وحدها موزين عمليتها خضرة
طلعت وقدس وراي
عشق: قدس غضب تعشة
قدس: لا اصلا مانزل
عشق: عفية اصعدي صيحيليا لغرفتج وصبيلة عشا
قدس: ميقبل ينزل صحنا ع العشا ما نزل
عشق: كوليلة عشق بغرفتي هوة ينزل عفية خطية زعلان
قدس : ماشي بس انتضري اطلعلج قصي
دخلت لغرفتها وطلعت هيه وقصي
قدس: ادخلي هسه اجيج
دخلت وهيه صعدت وكفت ويا الباب انتضر نزلته ثواني وشفته نزل ع السريع وقدس ورا نزلت اجه ع السريع فتح الباب
عشق: غض
قاطعني من باسني : يروح غضب
عشق: ليش ممتعشي
غضب: ماريد ما اشتهي
ديحضني بعدته: لا غضب شفت شصار اليوم
غضب: اوووف شوكت تخلص هل عشرة ايام
قدس جابت العشا تعشة كتله يلة اني اروح هسه خلصو غسل ل نمر باسني وطلع طلعت ورا شفت عمتي شايلة الطشت الي غسلو بي نمر باوعتلي وهزت راسها غضب غمزلها وصعد اني دخلت للغرفة غاسلية طالع يخبل حطيته بحضني واشمشم بي وابوس بي شي من ريحة غضب رغم ريحة غضب بس جكاير بس مادري ليش احس ريحته من ريحة غضب بوستة
عشق: قدس صعدي نمر ل ابو
امي: لا موزين توة غاسل لتطلعي
عشق: اغطي زين لتخافين
امي طلعت بقت بس قدس وسرى
عشق: سرى انطيني البطانية
اخذت الجنطه من يم راسي طلعت حمرة حمرة حطيت
اخذت نمر بسته بخدة طبعت الحمرة على خدة انطيته ل قدس
عشق: قدس يولي لفي زين وصعدي ل غضب
قدس تلفة وتحجي: يولي سويتي ابنج مرسال حب واشواق
عشق: هوة الشي الوحيد الي بيني وبينه لازم يصير مرسال
لفته وطلعت شايلته سرى راحت وياها ضليت انتضر ورا عشر دقايق جتي سرى تضحك
سرى: هههههه ابنج خلص غضب خلصه بس يبوس بي
عشق: ههههه يولي امشي جيبي كافي
دخلت قدس شايلتة وهوة يبجي حطته بحضني
عشق: ليش يبجي
قدس: ضوجة بلحيته الا شوية جان عضه
عشق: هههه جيبي لزمتة ابوس بي وارضعة نومته سرى نامت ع التخم وياي بالغرفة واني ع الجرباية ورا ال١٢ بليل مغمضه مداكدر انام حسيت ضوة بوجهي فتحت عيوني الباب انفتحت ع النص وضوة الممر فايت للغرفة وخيال واكف
عشق: غضب هذا انته

🌹🌹
للكاتبة: Lamar Alzankna

#البارت ٣٢

ورا ال١٢ بليل مغمضه مداكدر انام حسيت ضوة بوجهي فتحت عيوني الباب انفتحت ع النص وضوة الممر فايت للغرفة وخيال واكف
عشق: غضب هذا انته
مجاوب بس يتقدم خفت ليطلع حرامي
عشق: ااا ننته مم نوو
حط ايدة على حلكي : اششش حبيبتي هذا اني
قرب وجهة من وجهي وباسني
عشق: غضب شتسوي هنا
غضب: مكدرت انام بدونج
عشق: اني هم حبيبي بس موزين تنام يمي
غضب: انام بالكاع المهم جوة نفس السكف نبقى
فرش دوشك بصف الجرباية وتمدد مد ايدة
غضب: الزمي ايدي
لزمت ايدة باسها وغفى

المهم مرت ١٠ ايام ورحت فتحت السيم وارتاحيت رجعت لغرفتي ليفوك غضب بالدوام تمددت بصف نمر ونمت سرى نامت يمي ثاني يوم الصبح نايمة وحسيت غضب يبوس بركبتي ووجهي بقوة فتحت عيوني لابس عسكري ومنحني علية
عشق: غضبي شوكت جيت
غضب: هستوني افيييش ريحتج مشتاقلج
عشق: حبيبي امشي اسبح وارتاح
غضب: راحتي يمج
فتح البطانية ودخل وياي تمدد ويبوس قاطعته: غضب سرى هنا ووخر لتكعد
غضب: نايمة متكعد
عشق: لا غضب وخر عيب
غضب: شنو ممشتاقتلي كولي هيج وفضيها لتضلين تتحججين
فتح البطانية ديكوم حضنته
عشق: لا والله مشتاقتلك موت بس خاف سرى تكعد
غضب: وخري
بعدني عنه وكام على سرى كعدها وكاللها اني جيت امشي نامي بغرفتج هيه خطيه نعسانة طلعت بدون متحجي شي سد الباب وراها وقفله وكفت اجه تقدم عليه يحضن ويبوس بالمختصر الشوق واللهفة هيه الي تكلمت بهذه اللحضات

نايم مبين تعبان سحبت قميصه العسكري من الكاع لبسته وكمت للحمام غسلت لفيت نفسي بالمنشفة وعفت شعري مبلل ومفتوح وكفت كدام الكنتور داطلع ملابس حسيته حضني من وراي ويبوس بجتفي وركبتي
عشق: حبيبي امشي اغسل
غضب: ماشي
دخل للحمام بدلت وطلعتله المنشفة والدشداشة وشورت وفانيلة انطيته ياهن نمر كام يبجي رحت كعدت على طرف الجرباية ارضعة طلع غضب يفرك راسة بالمنشفة
عشق: نعيمآ ابو نمر
غضب: الله ينعم عليج عشقي
تقرب واني كاعدة ارضع نمر وكف يمي رفع حنجي باصبعة وباسني
غضب: نشفي شعرج لتتمرضين
عشق: هسه بس اخلص رضاعة نمر
سحب الخاولي من الزاوية وكعد وراي ينشف شعري واني ارضع نمر مديت ايدي سحبت ايدة وبستها
عشق: احبك
غضب: اموت عليج
كام جاب المشط ورجع كعد وراي يمشط بشعري نمر نام بحضني وهوة يمشطلي
غضب: ها اها خلصت شلون اشدة
عشق: عوفة مفتوح
عافه وتمدد سحبني لحضنه وحضني نداريت علية نمت على صدرة
عشق: مسألتك حبيبي متريك لواسويلك ريوك
غضب: ماريد حبيبي بس اريد اضل بحضنج اليوم نعسان
حضنته وغفيت وهوة يلعب بشعري كعدت ورا جم ساعة على صوت غضب يحجي وية نمر
غضب: حبيب ابو شوكت يكبر ويكوم ويا يفتر ويسند ابو
عشق: شوكت كعد
غضب: ها حبيبي قبل شوية
نداريت نطيته ضهري ونمت هوة نوم نمر على صدرة

مرت ٧ اشهر غضب روحة من الدنيا نمر عمرة ٧ اشهر يشيلة ويفتر بي ميبقي بالبيت

عشق: اووف مديجاوب ١٠٠ مرة كتله لتاخذ نمر وياك يضوجك
قدس: قابل شيصير كولي يالله
عشق: ونعم بالله بس نمر صغير مو مال يومية يطلعة
سمعت صوت الهورن
عشق: اجوي
طلعت ركض فتحت الباب دخل بالسيارة يسوق ونمر بحضنه سديت الباب هوة طفى السيارة فتحت باب السيارة داخذة كام يبجي
غضب: عوفي حبيبي
عشق: حبيبي ليش تخلي بحضنك وتسوق طفل كلشي يسوي يشوشك ويصير شي لاسامح الله
غضب: ميصير شي ي عمري وانتي تدعيلنة
نزل من السيارة شايلة دينطيني يا كام يبجي ولازم ابو بقوة ميقبل يعوفة ضل شايلة راح فتح الصندوق واني واكفة يمه ينطيني المسواك دخلت كدامة وهوة يمشي وراي دامشي ايدة مدها على ضهري
غضب: احتركت عشيرتج لتلبسين هاي الدشداشة بعد كلها بارزة
عشق نداريتلة: ماشي
دخلت المسواك وهوة صعد ليفوك نمر بي طبع يموت ضحك ع الدرج غضب من يوصل للدرج يصعدة بسرعة وبقوة وهوة يضل يضحك ديصعد ونمر بس يضحك عدلت المسواك وطلعت وراهم لكيت نمر بالكاع كاعد يلعب وغضب مبدل ويلعبة شافني كام وكف اجه عليه وحضني بقوة
غضب: والله ورا ماجبتي نمر صرتي احلى
عشق: صدك والله
غضب:اي والله صاير بيج لحم ولزمة قبل جنتي ضعيفة
عشق تخصرت: مازال جنت ضعيفة شكو موتت نفسك عليه
غضب: ههههه غير احبج
عشق: وخر وخررر يجذب علية كول لكيتلك وحدة غيري وصرت ماعجبك
غضب: اوووف هم زعلت مو هيج يولي قصدي يعني قبل الزواج جنت ضعيفة هسه سمنانة شوية صايرة احلى وانتي بكل حالاتج اني احبج وماشوف غيرج
عشق: والله
غضب: والله
عشق بابتسامة: مازال هيج زين
غضب: زفرة والله زفرة

بالليل غضب طلع اني بالغرفة دالعب نمر وابدلة باوعت للساعة بال ١١ شوكت يجي كمت واني شايلة نمر نزلت ل قدس دكيت الباب طلعت
قدس: ها عشق
عشق: يولي موبايلج داتصل ب غضب لحد الان ما اجه
قدس : ليش وين راح
عشق: ويا اصدقائة كال للكهوة بس مدري وين صار
قدس جابتلي الموبايل دكيت عليه ميجاوب مرة واثنين وثلاثة وميجاوب قصي كاعد يكرز حب شال موبايلة خابر على صديق غضب دك شوية وجاوبة حجى ويا مبين ضاج كاله ماشي ليتأخر مرتة تنتضرة سد الموبايل وكال هسه يجي اطمئني كتله شكرآ صعدت لغرفتي واني شايلة نمر الى ان نام خليته عالجرباية وكعدت انتضر غضب ع التخم رجليه تهز من التوتر تأخر لل١٢ وعشرة سمعت باب المطبخ انفتحت انتضرتة سمعت صوت خطواتة ع الدرج فتحت الباب واني اباوعلة عيونه حمر وشكلة مو تمام ابتسم وتقدم باتجاه الغرفة اني واكفة حضني بي ريحة ريحة شرب رجع يشرب دخلته للغرفة وسديت الباب دفعته ع التخم
عشق: هاي شارب
غضب: اااااااي شارررب
عشق: ليش
غضب: ماددري شفت رافد ديشرب وشربت شوية ويا
عشق: يا شوية ريحتك تكتل الواحد
تقرب علية وحضني احاول ادفعة ميندفع تقرب باسني دفعته وحطيت ايدي على حلكة وخر ايدي ورجع باسني دفعته وضربته راجدي وصرخت بي اكررررهك هوة تخببل تقرب بسرعة وضربني راجدي من قوته وكعت بالكاع لزمت خدي واباوعله بحقد تقرب كعد كبالي رجع تقرب يريد يبوسني ضربته راجدي رجع ضربني وأذاني بضربة حيل أذاني واني ابجي بس صوتي ماعلى ماردت افضحة كدام اهله اخر شي شالني وشمرني ع الجرباية نام وياية واني نفسي لعبانة منه واسمع نمر يبجي درت وجهي اباوع ل نمر يبجي بقوة
اخر شي غضب حضني ونام ضليت ابجي اني ضهري لازك بصدر غضب ونمر بعدة يبجي سحبته لحضني حتى ارضعة وألم بجسمي موتني ونمر بس يبجي حتى رضاعة ميقبل يرضع درت وجهي باوعت ل نمر اني شوكعني بي وتورطت اليوم شفت واحد غير غضب شفت غضب الي قبل زواجنه جنت اشوفة مو نفس غضب الي حبيته خلال اشهر زواجي شلت ايدة من فوكاي وطلعت من حضنه وكفت وشلت نمر افتر بي اريد يسكت بس يبجي بكوة سكته حطيته بالكاروك فتحت الكنتور طلعت ملابس نمر وحليب وحفاضات وغراضة بجنطة لبست عباية مال رأس باوعت لوجهي بالمرايا بي زراك شلت نمر والجنطة وطلعت بسكوت الساعة بال٢ ونص بالليل وكفت بالحديقة واني ابجي وين اروح والمن واني معندي غير غضب المن اروح لاهلي الي نطوني بخسارة لغضب ومكالو صغيرة شتسوي يم واحد سكير واكبر منها ب١٤ سنة فوكاها بركبتي طفل لحضات ضعفت لزمت باب المطبخ حتى ارجع بس توقفت اني ممضطرة اتحملة اذا بقيت راح يرجع للشرب وياخذها عادة اني بيدي ورقة رابحة وهيه غضب ميكدر على فراكي مثل ما اني ماكدر على فراكة سديت باب المطبخ وطلعت فتحت باب الشارع صوت الجلاب يخوف ونمر كام يبجي توجهت كدام بيت اهل غضب لبيت عمي رباح مراح يتوقع اجي لبيت عمي دكيت الباب مفتحو ضليت ادك بيها واني ابجي شوازاني زماني وهيج يصير بيه ورا دقايق انفتحت باب الاستقبال وسمعت صوت احمد ابن عمي سحب اقسام مال سلاح وصاح منووو
عشق ببكاء: احمد هاي اني اني عشق
احمد ع السريع فتح الباب وباوعلي
احمد: شبيج ام نمر
عشق: تعبانة اريد عمي
احمد : تفضلي تفضلي دخلت اخذ مني الجنطة بس نمر بيدي دخلني للاستقبال مرتة واكفة كالت شبيج عشق مجاوبتها تعبانه جابتلي مي اشرتلها ماريد احمد كعد عمي رباح ومرتة كاعدة ونمر بحضني دخل عمي جفلان
عمي رباح: عشق شبيج بعد عمج
وكفت ودموعي نزلت: عموو
تقرب عليه ايدي رخت ماكدرت اشيل نمر شكد ماحاول اتمسك بي بس ايدي خانتني وزلك من ايدي احمد بسرعة لكفة من حضني اني وكعت بحضن عمي لازمة دشداشتة وابجي واناشغ وهوة يمسح على راسي : شبيج ي روح عمج شصايررلج غضب وين احمد امشي صيحلي غضب
عشق: لا عموو فدوة لتكولوله اني هنا فدوة عمو
ضلمت الدنيا بعيوني وغبت عن كلشي بالدنيا
كعدت واني بالمستشفى مرت عمي واكفة يمي ودكتورة هم واكفة شافتني فتحت عيوني
الدكتورة: الحمد لله على سلامتج
عشق: الله يسلمج شبية
الدكتورة: لتخافين النونو بخير طمئني
عشق: يا نونو
الدكتورة: الي ببطنج ضربتج ابرة مثبته لتتحركين هواية وعندج العافية
ندارت ل مرت عمي: رجاءا بلغي زوجها ليتعامل بوحشية وهمجية البنية صغيرة وفوكاها حامل
طلعوني من المستشفى واني مصدومة اني حامل مرة ثانية وصلت ل بيت عمي نزلوني للاستقبال مرت احمد انطتني نمر حضنته واني ابجي
عمي كعد كبالي: عشق احجي ياعمي شبيج وشصايرلج
عشق: عمو احجي وياك وحدنه
عمي: كومو يابة خلي افتهم منها
طلعو : اي عمي كولي
عشق: عمو غضب يشرب صار سنين تركة ببداية زواجنه بس البارحة بالليل اجه شارب وتعاركنه ضربني وو
عمي: اعتبريني ابوج ياعمو واحجيلي
عشق: و نام اني اخذت نمر ومالكيت غيرك اجي يمه اهلي يرجعوني اذا رحتلهم عفية عمو لتكوله اني هنا والله يرجعني غصب عني
عمي: شغلة تطلكين طلعيها من بالج اي احد من عائلة عكاب ميطلك وخصوصآ غضب وحبه الج
عشق: ادري بي ميطلك واصلا اني ماكدر بدونه
عمي: لعد شتريدين
عشق: اريدة يعوف الشرب من يشوفني ابتعدت عنه راح يعوفه بس خلي كلبة يحترك جم يوم ميشوفني لا اني ولا نمر
عمي: واني وياج عمي شتريدين حاضر والبيت بيتج كومي نامي وحطي رجلج بمي بارد ديري بالج على نمر والي ببطنج والله كريم
شلت نمر وجنطتي عمي صاح على مرت احمد تاخذ نمر مني لان ثكيل
عمي: اخذوها ل غرفة الخطار
عشق: لا عمو اذا توقع اني هنا راح يدور بغرفة الخطار انام راح اروح ويا هدى بغرفتها حتى اذا اجه يدور ميدخل لغرفتها
عمي: على راحتج يابة
صعدت لغرفة هدى مرت احمد فرشتلي بالكاع نزعت عباتي وتمددت وبحضني نمر رضعته نام كمت فتحت كنتور هدى طلعت دشداشة من دشاديشها ومنشفة وطلعت اغسل دخلت للحمام فتحت الدوش اغسل ودموعي تنزل اجه ببالي شريط حياتي كله من اول موعيت ع الدنيا وحياة اهلي واهانة امي تحكمات غضب وحبة زواجي شلون حبيته نمر وولادتة تلمست بطني فوكاها حامل مرة ثانية كعدت بالكاع وابجي كملت غسل وكفت لبست الدشداشة واباوع ل اثار غضب بركبتي ووجهي نزلت دموعي احس جسمي متعلقة بي ريحة غضب اشتاقيتله لبست شالي وطلعت ل غرفة هدى نمر نايم نشفت شعري بدون ما امشطة تمددت وسحبت نمر لحضني نومته على صدري واني اشمة ريحته ريحة غضب حضنته واني ابجي غفيت كعدت على صوت هوسة بالبيت كمت لبست شالي ذبيت نمر بالفراش وكمت فتحت الباب دانزل من الدرج احمد طلع ركض ودفعني
احمد: ارجعي للغرفة ....

🌹🌹
للكاتبة : Lamar Alzankna

#البارت ٣٣

كعدت على صوت هوسة بالبيت كمت لبست شالي ذبيت نمر بالفراش وكمت فتحت الباب دانزل من الدرج احمد طلع ركض ودفعني
احمد: ارجعي للغرفة غضب جوة ثبر الدنيا يدور عليج انتي ونمر
رجعت للغرفة وقفلت الباب واني اتسمع اسمعة يصيح ويعيط ويييين ولت لعد لا ببيت اهلها ولايم عمي ابراهيم ولايمك وين راحت راح اتخبل
اني اسمعة وابجي هدئ البيت اندكت الباب
عمي: اني افتح الباب
فتحتها
عمي: سمعتي غضب كعد الصبح هجم الدنيا لان انتي ماكو رايح لبيت اهلج هاجمة ويدور عليج وعمامج كلهم رايحلهم شتسوين هسه
عشق: انتضر يومين خلي يتعذب شوية
طلع عمي واني كعدت ابجي كمت من ورا الشباك اباوع واكف يم بابهم ولازم راسة بقوة مبين ضايع بجيت بقوة وكعدت حضنت نمر هدى يمي تسكت بيه واني كلبي محروك كل شوية اباوعلة كاعد ببابهم من الصبح وهسه بالوحدة الضهر والدنيا صيف حارة لازم راسة وصافن شفت عدي طلع يصيحة ميقبل يدخل جابولة غدة شمر الصينية بنص الشارع وحضن عدي يبجي ويحجي ويا كسر خاطري والضعف بداخلي يحاول يسيطر علية ويخليني انزل اله وارجع وانسى كلشي بس لازم اصبر كعدت بالكاع وابجي للعصر بالخمسة سمعت باب بيت عمي ندفرت صوت هوسة وصياح باوعت من الشباك غضب مو بالشارع بس الجهال يلعبون بالشارع اسمع بي يصيح وينهاااااا عششششق سمعت صوته ع الدرج ثواني واندفرت الباب علية وهدى واكفة يمي شالت نمر من الكاع وحضنته بقوة غضب جمد بمكانة ثواني وتقدم عليه بسرعة ضربني راجدي وكعني بالكاع صرخ بقوة ووووووووووووين عفتتتتتينيييي
رجعت وكفت كدامة تقرب يريد يضرب مرة ثانية احمد وكف كدامي ودفعة
غضب : وخررر انتتتتتته
جر احمد من كدامي وتقرب عليه ضربني براجدي بقوة داوكع لزم ايدي وحضني بقوة مد ايدة على شالي لزم شعري بقوة: وين تريدين تعوفيني
عمي: غضبببب عوفها غضبب عوفها
لزم ايد غضب الي لازمة شعري حتى يفكة: عوووفها غضبب لتضربها غضببب
غضب رفع ايدة يريد يضربني عمي صرخ بي لتضررررربها حامل
غضب انصدم وصفن بعيوني: شنوو
عمي: عشق حامل
غضب: شوكت ليش ما ادري اني
عمي: البارحة بليل اخذناها للمستشفى من وراك زين مصار شي للجاهل
غضب جر العباية يريد يلبسني دنطلع جريت ايدي بقوة
عشق: ما ااااجي وياااك
غضب: مكانج يمي متعوفيني
عشق: ما ارجع حتى ترجع تشرب وتسكر مو وتضربني ما ارجع ما اريدك
غضب: ماشرب بعد والله ماشرب ارجعي
عشق: ماريدك روح ماريدك
غضب حلني وطلع ركض لغرفة عمي ثواني واجه واكف كدامي شايل قرآن لزمة يريد يحلف سحبت القرآن من ايدة
غضب: بشنو احلفلج بعد ما اشرب
عشق: لتحلف ع القرآن انت قذر واصلا القرآن ميلزمك
غضب: والله ماشرب والله ماشرب اكتليني بس لتعوفيني عشق والله ماكدر بدونج تريدين تعوفيني اكتليني وعوفيني سحب المسدس من احمد وحطة بيدي ووجهة على بطنه: اكتليني
سحبت السلاح بقوة وشمرت ع الجرباية
غضب: لتعوفيني عشق والله بعد ما اشرب جيبي القرآن احلفلج عليه بعد ماشرب
عشق: انته قذر هسه لتلزم القرآن ماريد احلفك بابنك ويصير بي شي بسببك
لزمت ايدة وحطيتها على راسي: احلف بحياتي بعد متشرب
شفته توتر وكام يرجف خايف يحلف
عشق: احلف بحياتي بعد متشرب
سحب ايدة من فوك راسي لزمتها ورجعتها على راسي: احلف بحياتي لو خايف تدري بنفسك ترجع تشرب وتخاف اموت
وخرت ايدة : طلكني غضب
حط ايدة على راسي: والي حق الحق وروح جدي وغلاتج واقسملج بحياتج الشرب بعد مابيوم احطه بحلكي
عشق: واذا ضعفت و شربت
غضب: يوم الي اضعف احط طلقة براسي وماشرب واخلي شي يصيرلج

عمي باوعلي وغمض عيونة احسة يكلي ارجعي بعد ميسويها هزيت راسي بمعنى ماشي طلع عمي والولد كلهم طلعو
غضب: هدى انطيني نمر
هدى انطته وطلعت سدت الباب وراها غضب واكف كدامي ونمر بيدة واني كدامة تقرب ديحضني ابتعدت منه هوة لزم نمر يبوس بي ويحضنه ويشمه بقوة ودموعة تنزل نمر ضاج من شوارب غضب وكام يبجي اني كاعدة على طرف الجرباية وايدي على عيوني ابجي غضب وكف كدامي وخر ايدي من وجهي وحط نمر بحضني لان ديبجي حضنت نمر وابجي وبوس بي كأنما داخذ البوسات الي باسهن غضب اله من خلالة غضب كعد على ركبة كدامي وحط ايدة على رجلية ويبجي
غضب: شسويتي بيه
حط راسة على رجلي ويبجي مديت ايدي اريد امسح على راسة بس ماكدرت شي يمنعني حضنت نمر وابجي غضب راسة على رجلي لزم ايدي ويبوس بيها سحبتها منه وكف كدامي اخذ نمر حطه ع الجرباية ووكفني كدامة حضني دفعته
غضب: مو حلفتلج ماشرب بعد
عشق: وضربك الي تريد انسى وارجع
غضب: ماضرب بعد وال
عشق: لتحلف اعرفك متكدر انته مريض بالضرب
غضب: احبج والله لتعوفيني
عشق: راح ارجع بس متقترب مني
غضب: ماشي
لبست العباية وهوة شايل نمر شلت الجنطة طلع كدامي واني ورا نزلنه الدرج عمامي وابوية كاعدين بالاستقبال دخلت تشكرت من عمي
عمي:اني ابوج اي شي تريدين بابي مفتوح الج
عشق: تسلم عمو
طلعت ويا غضب والله عمي احسن من ابوية وصلنه لبيت اهل غضب عمتي لزمت نمر وتبوس بي حيل متعلقة بي اني صعدت للغرفة نزعت العباية اباوعلها ملابسة الي البارحة بليل اجه لابسهن بعدهن بالكاع وملابسي نفس الحلة الجرباية مخربطة حطيت جنطة نمر بالكاروك دخل وراي غضب سد الباب نداريت باوعتله: ليش تقفلها افتحها واطلع برا
غضب: عشق هيجي صارت بينه
عشق: انته وصلتنه ل هنا
تقرب علية حضني ادفع بي ميفيد حط وجهة بركبتي ويبوس ضعفيت بين ايدة حضنته لحضات ورجعت لوعيي دفعته ميقبل يفكني
عشق: وووووخر عوفني لو تريد تعيد ليلة البارحة
غضب: والله موقصدي مدري شصارلي
عشق: انسى بيوم تتقرب ل عشق بعد وخررر
غضب ابتعد وكعد يم الكنتور اني ذبيت العباية وسشلت الفرشة دابدلها واباوعله باطراف عيوني يباوعلي انتبهت الدشداشة الي لابستها كصيفة حيل لان مال هدى وهدى اضعف مني لان بنية وماعدها جهال طلعت فرشة ثانية دافرشها وكف كدامي يفرشها وياي
غضب: شوكت حبلتي
عشق: أسأل نفسك
غضب: قصدي صار شكد
عشق: مادري لازم اروح للدكتورة حتى اعرف
غضب: بدلي دنروح
عشق: ماريد
غضب: ليش
عشق: لان ماريد هذا الطفل اني متندمة لان جبت نمر ما ازيد الطينة بله واجيب الثاني
تقرب علية: شتمسلتين انتي
اريد احرك كلبة : اريد اسقط هذا الطفل ماريد اي شي منك
لزم حنجي بقوة: ش تاكلين خ...
عشق: هسه عرفت لييش ماريدك تحلف ان انته متضرب لان متكدر اذا متضرب
عافني وكعد على طرف الجرباية وباوعلي: ليش هيج تسوين بيه
عشق: يعني انته تشوفني داضلمك
غضب: اي
عشق: اني لو انته ضربتني واغتص
غضب: ماغتصبت انتي مرتي قابل غريبة
عشق: ومرتك ماعدها احساس وتجبرها
غضب: والله ماجنت بوعيي شبيج ارحميني عشقج دمرني
عشق: اني الي دمرررني
وكف كدامي: كافي ياعمري لعد خلي نتصالح مو كافي
عشق: لا
غضب: كافي تتعيقلين براسي يلة حبيبي
خلي اتلوك براسة( ادري راح تكولون عليها حقيرة بس عوفوها تحرك كلبة يستاهل حتى بعد ميضربها)
عشق: لااااا
غضب: اعرفج مشتاقتلي بس تبيعين ثكل
عشق: كلمن يشوف الناس بعين طبعة
غضب: شقصدج يعني اني مشتاقلج
عشق: الله اعلم
غضب: علساس مستحي لو ابيع ثكل مثلج اني ممشتاقلج اني ميت عليج ارتاحيتي هسه
عشق تلم الملابس من الكاع: مشكلتك
غضب صار عصبي وشمر النفاضة بالكاع انكسرت: لتخببببببليني
تقربت وكفت كدامة: يعني شتريد مثلا اكلك مشتاقتلك اي نعم وميتة عليك هم بس انته تستاهل لازم تصيرلك عبرة مشتاقتلك وابيع ث
قاطعني من باسني اريد ادفعة مبيه بادلتة وابتعدت
غضب: عششششق لتسوين هيج اعرفج مشتاقتلي
عشق: غلطان
غضب: اوووف ربي لتخبليني هستوج كلتي مشتاقتلي وتبعين ثكل
عشق: اي اني مخبلة وكل شوية احجي شي شكل
غضب عض ايدة بعصبية: اوووويلي الله لتمرديني بغلاوت نمر كولي ممشتاقتلي
عشق: مشتاقتلك وخر
دابتعد لزمني: بغلاوت نمر كافي تزعلين
عشق: حلفتني بغلاوة نمر مرة لتحلفني بالثانية
غضب تقرب ولزم بطني: زين بغلاوة هذا الي ببطنج كافي زعل
عشق: لتحلف
غضب: يكولون الام متفرق بين جهالها وكلهم نفس الغلاوة بس مبين نمر اغلى من هذا
عشق: غلطان هذا لان ببطني مطمئنة
غضب: يلة عاد بغلاوتة والله ماتحمل بعد
باوعت بعيونة اني من لاشي مشتاقتله هزيت راسي بمعنى اي تقرب يبوسني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:41 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

٣٣_______٣٧

#البارت ٣٣

كعدت على صوت هوسة بالبيت كمت لبست شالي ذبيت نمر بالفراش وكمت فتحت الباب دانزل من الدرج احمد طلع ركض ودفعني
احمد: ارجعي للغرفة غضب جوة ثبر الدنيا يدور عليج انتي ونمر
رجعت للغرفة وقفلت الباب واني اتسمع اسمعة يصيح ويعيط ويييين ولت لعد لا ببيت اهلها ولايم عمي ابراهيم ولايمك وين راحت راح اتخبل
اني اسمعة وابجي هدئ البيت اندكت الباب
عمي: اني افتح الباب
فتحتها
عمي: سمعتي غضب كعد الصبح هجم الدنيا لان انتي ماكو رايح لبيت اهلج هاجمة ويدور عليج وعمامج كلهم رايحلهم شتسوين هسه
عشق: انتضر يومين خلي يتعذب شوية
طلع عمي واني كعدت ابجي كمت من ورا الشباك اباوع واكف يم بابهم ولازم راسة بقوة مبين ضايع بجيت بقوة وكعدت حضنت نمر هدى يمي تسكت بيه واني كلبي محروك كل شوية اباوعلة كاعد ببابهم من الصبح وهسه بالوحدة الضهر والدنيا صيف حارة لازم راسة وصافن شفت عدي طلع يصيحة ميقبل يدخل جابولة غدة شمر الصينية بنص الشارع وحضن عدي يبجي ويحجي ويا كسر خاطري والضعف بداخلي يحاول يسيطر علية ويخليني انزل اله وارجع وانسى كلشي بس لازم اصبر كعدت بالكاع وابجي للعصر بالخمسة سمعت باب بيت عمي ندفرت صوت هوسة وصياح باوعت من الشباك غضب مو بالشارع بس الجهال يلعبون بالشارع اسمع بي يصيح وينهاااااا عششششق سمعت صوته ع الدرج ثواني واندفرت الباب علية وهدى واكفة يمي شالت نمر من الكاع وحضنته بقوة غضب جمد بمكانة ثواني وتقدم عليه بسرعة ضربني راجدي وكعني بالكاع صرخ بقوة ووووووووووووين عفتتتتتينيييي
رجعت وكفت كدامة تقرب يريد يضرب مرة ثانية احمد وكف كدامي ودفعة
غضب : وخررر انتتتتتته
جر احمد من كدامي وتقرب عليه ضربني براجدي بقوة داوكع لزم ايدي وحضني بقوة مد ايدة على شالي لزم شعري بقوة: وين تريدين تعوفيني
عمي: غضبببب عوفها غضبب عوفها
لزم ايد غضب الي لازمة شعري حتى يفكة: عوووفها غضبب لتضربها غضببب
غضب رفع ايدة يريد يضربني عمي صرخ بي لتضررررربها حامل
غضب انصدم وصفن بعيوني: شنوو
عمي: عشق حامل
غضب: شوكت ليش ما ادري اني
عمي: البارحة بليل اخذناها للمستشفى من وراك زين مصار شي للجاهل
غضب جر العباية يريد يلبسني دنطلع جريت ايدي بقوة
عشق: ما ااااجي وياااك
غضب: مكانج يمي متعوفيني
عشق: ما ارجع حتى ترجع تشرب وتسكر مو وتضربني ما ارجع ما اريدك
غضب: ماشرب بعد والله ماشرب ارجعي
عشق: ماريدك روح ماريدك
غضب حلني وطلع ركض لغرفة عمي ثواني واجه واكف كدامي شايل قرآن لزمة يريد يحلف سحبت القرآن من ايدة
غضب: بشنو احلفلج بعد ما اشرب
عشق: لتحلف ع القرآن انت قذر واصلا القرآن ميلزمك
غضب: والله ماشرب والله ماشرب اكتليني بس لتعوفيني عشق والله ماكدر بدونج تريدين تعوفيني اكتليني وعوفيني سحب المسدس من احمد وحطة بيدي ووجهة على بطنه: اكتليني
سحبت السلاح بقوة وشمرت ع الجرباية
غضب: لتعوفيني عشق والله بعد ما اشرب جيبي القرآن احلفلج عليه بعد ماشرب
عشق: انته قذر هسه لتلزم القرآن ماريد احلفك بابنك ويصير بي شي بسببك
لزمت ايدة وحطيتها على راسي: احلف بحياتي بعد متشرب
شفته توتر وكام يرجف خايف يحلف
عشق: احلف بحياتي بعد متشرب
سحب ايدة من فوك راسي لزمتها ورجعتها على راسي: احلف بحياتي لو خايف تدري بنفسك ترجع تشرب وتخاف اموت
وخرت ايدة : طلكني غضب
حط ايدة على راسي: والي حق الحق وروح جدي وغلاتج واقسملج بحياتج الشرب بعد مابيوم احطه بحلكي
عشق: واذا ضعفت و شربت
غضب: يوم الي اضعف احط طلقة براسي وماشرب واخلي شي يصيرلج

عمي باوعلي وغمض عيونة احسة يكلي ارجعي بعد ميسويها هزيت راسي بمعنى ماشي طلع عمي والولد كلهم طلعو
غضب: هدى انطيني نمر
هدى انطته وطلعت سدت الباب وراها غضب واكف كدامي ونمر بيدة واني كدامة تقرب ديحضني ابتعدت منه هوة لزم نمر يبوس بي ويحضنه ويشمه بقوة ودموعة تنزل نمر ضاج من شوارب غضب وكام يبجي اني كاعدة على طرف الجرباية وايدي على عيوني ابجي غضب وكف كدامي وخر ايدي من وجهي وحط نمر بحضني لان ديبجي حضنت نمر وابجي وبوس بي كأنما داخذ البوسات الي باسهن غضب اله من خلالة غضب كعد على ركبة كدامي وحط ايدة على رجلية ويبجي
غضب: شسويتي بيه
حط راسة على رجلي ويبجي مديت ايدي اريد امسح على راسة بس ماكدرت شي يمنعني حضنت نمر وابجي غضب راسة على رجلي لزم ايدي ويبوس بيها سحبتها منه وكف كدامي اخذ نمر حطه ع الجرباية ووكفني كدامة حضني دفعته
غضب: مو حلفتلج ماشرب بعد
عشق: وضربك الي تريد انسى وارجع
غضب: ماضرب بعد وال
عشق: لتحلف اعرفك متكدر انته مريض بالضرب
غضب: احبج والله لتعوفيني
عشق: راح ارجع بس متقترب مني
غضب: ماشي
لبست العباية وهوة شايل نمر شلت الجنطة طلع كدامي واني ورا نزلنه الدرج عمامي وابوية كاعدين بالاستقبال دخلت تشكرت من عمي
عمي:اني ابوج اي شي تريدين بابي مفتوح الج
عشق: تسلم عمو
طلعت ويا غضب والله عمي احسن من ابوية وصلنه لبيت اهل غضب عمتي لزمت نمر وتبوس بي حيل متعلقة بي اني صعدت للغرفة نزعت العباية اباوعلها ملابسة الي البارحة بليل اجه لابسهن بعدهن بالكاع وملابسي نفس الحلة الجرباية مخربطة حطيت جنطة نمر بالكاروك دخل وراي غضب سد الباب نداريت باوعتله: ليش تقفلها افتحها واطلع برا
غضب: عشق هيجي صارت بينه
عشق: انته وصلتنه ل هنا
تقرب علية حضني ادفع بي ميفيد حط وجهة بركبتي ويبوس ضعفيت بين ايدة حضنته لحضات ورجعت لوعيي دفعته ميقبل يفكني
عشق: وووووخر عوفني لو تريد تعيد ليلة البارحة
غضب: والله موقصدي مدري شصارلي
عشق: انسى بيوم تتقرب ل عشق بعد وخررر
غضب ابتعد وكعد يم الكنتور اني ذبيت العباية وسشلت الفرشة دابدلها واباوعله باطراف عيوني يباوعلي انتبهت الدشداشة الي لابستها كصيفة حيل لان مال هدى وهدى اضعف مني لان بنية وماعدها جهال طلعت فرشة ثانية دافرشها وكف كدامي يفرشها وياي
غضب: شوكت حبلتي
عشق: أسأل نفسك
غضب: قصدي صار شكد
عشق: مادري لازم اروح للدكتورة حتى اعرف
غضب: بدلي دنروح
عشق: ماريد
غضب: ليش
عشق: لان ماريد هذا الطفل اني متندمة لان جبت نمر ما ازيد الطينة بله واجيب الثاني
تقرب علية: شتمسلتين انتي
اريد احرك كلبة : اريد اسقط هذا الطفل ماريد اي شي منك
لزم حنجي بقوة: ش تاكلين خ...
عشق: هسه عرفت لييش ماريدك تحلف ان انته متضرب لان متكدر اذا متضرب
عافني وكعد على طرف الجرباية وباوعلي: ليش هيج تسوين بيه
عشق: يعني انته تشوفني داضلمك
غضب: اي
عشق: اني لو انته ضربتني واغتص
غضب: ماغتصبت انتي مرتي قابل غريبة
عشق: ومرتك ماعدها احساس وتجبرها
غضب: والله ماجنت بوعيي شبيج ارحميني عشقج دمرني
عشق: اني الي دمرررني
وكف كدامي: كافي ياعمري لعد خلي نتصالح مو كافي
عشق: لا
غضب: كافي تتعيقلين براسي يلة حبيبي
خلي اتلوك براسة( ادري راح تكولون عليها حقيرة بس عوفوها تحرك كلبة يستاهل حتى بعد ميضربها)
عشق: لااااا
غضب: اعرفج مشتاقتلي بس تبيعين ثكل
عشق: كلمن يشوف الناس بعين طبعة
غضب: شقصدج يعني اني مشتاقلج
عشق: الله اعلم
غضب: علساس مستحي لو ابيع ثكل مثلج اني ممشتاقلج اني ميت عليج ارتاحيتي هسه
عشق تلم الملابس من الكاع: مشكلتك
غضب صار عصبي وشمر النفاضة بالكاع انكسرت: لتخببببببليني
تقربت وكفت كدامة: يعني شتريد مثلا اكلك مشتاقتلك اي نعم وميتة عليك هم بس انته تستاهل لازم تصيرلك عبرة مشتاقتلك وابيع ث
قاطعني من باسني اريد ادفعة مبيه بادلتة وابتعدت
غضب: عششششق لتسوين هيج اعرفج مشتاقتلي
عشق: غلطان
غضب: اوووف ربي لتخبليني هستوج كلتي مشتاقتلي وتبعين ثكل
عشق: اي اني مخبلة وكل شوية احجي شي شكل
غضب عض ايدة بعصبية: اوووويلي الله لتمرديني بغلاوت نمر كولي ممشتاقتلي
عشق: مشتاقتلك وخر
دابتعد لزمني: بغلاوت نمر كافي تزعلين
عشق: حلفتني بغلاوة نمر مرة لتحلفني بالثانية
غضب تقرب ولزم بطني: زين بغلاوة هذا الي ببطنج كافي زعل
عشق: لتحلف
غضب: يكولون الام متفرق بين جهالها وكلهم نفس الغلاوة بس مبين نمر اغلى من هذا
عشق: غلطان هذا لان ببطني مطمئنة
غضب: يلة عاد بغلاوتة والله ماتحمل بعد
#غضب_العشق_نهوة

بقلم الكاتبه لمار

تكملة٣٣_______

باوعت بعيونة اني من لاشي مشتاقتله هزيت راسي بمعنى اي تقرب يبوسني بقوة ويحضن حط راسة بركبتي الباب انفتحت
سهى شايلة نمر:ديبج
ماكملت كلامها من شافتنه
غضب: اطلعي لا اشعل عشيرتج بررا
سهى: نمر ديبج
غضب: انعل ابو نمر لابو عشيرتج برررا اخذي وطلعي
طلعت وسدت الباب
عشق: غضب مو ن
غضب: انجبي واسكتي.......

غفيت بحضنة لان الليل كله منايمة من ورا ضليت نايمة للمغرب يلة حسيت عليه وهوة يبوس بشعري وحاضني بقوة فتحت عيوني ومطيت نفسي بحضنه تثاوبت باسني وقاطعها
غضب: امووت عليج
عشق: واني هم بيش ساعة
غضب: سبعة ونص
عشق: يالله نمررر نسيتة هسه جوعان
غضب: لا وكلو
عشق: لا اكله هنا شلون يوكلو عوفني داجيبة
غضب: اجتي قدس اخذت اكلة
عشق: شللللون اجتي واحنه هيج
غضب: غطيتج حبيبي
عشق: متستحي انته
غضب: ااااني شلون تهامة انتي
عشق: عوفني داكوم جوعانه
غضب: اكعدي ام الاكل صاير عندج كرش
عشق: مو كرش هذا ابنك
غضب: بيعيهن على غيري عبالك حامل اربع خمس اشهر ولا عبالك شهرين هذا ابني شوية والباقي كرشج
عشق : غضضضضضضب والله بعد ماحبك وووخر
غضب: جذب والله حياتي تخبلين اتشاقة وياج
عشق: اي يلة وخر
غضب: زعلتي
عشق: وووخرر
غضب: يعني زعلتي تعاي اصالحج
عشق: لا لا مزعلانه وخر
غضب: ههههههه كومي
كمت غسلت وبدلت نزلت لكيت سهى شايلة نمر تلعبة شافني كام يكمز يريدني اجيت شلتة وكعدت ارضعة
عمتي طبت وكعدت يمي حجت علية لان عفت البيت وطلعت كالت ليش ما اجيتي وكلتيلي ليش تطلعين مكدرت اجاوبها شكوللها قابل متكدرين عليه دارضعة ورا شوية نزل غضب غاسل ولابس تراكسود باس راس امة وراسي وباس نمر كعد كبالي على ركبة وايدة على رجلي والايد الثانية يلعب بشعر نمر
غضب: يمة تدرين غضب راح يجي اخ
ام غضب: شنوو شلون
غضب: عشق حامل
ام غضب: يااااا معزززاية
سحبت نمر من حضني وهو ديرضع
غضب: شبيج يمة
عشق: عمه ديرضع شكو
ام غضب: يولي غبية ميصير ترضعي وانتي حامل
غضب: والله
ام غضب: اي والله ميصير
عشق: ليش
ام غضب: يتأذى نمر ميصير انتي وين عايشة ومتعرفين
عشق: شمدريني اني قابل حبلانة ب١٠٠ جاهل
ام غضب: يمة انتي ام لازم تعرفين بهاي السوالف
عشق: عمه شمدريني اني هيه هاي ثاني بطن مادري لاززم افطمة
غضب: يلة يمة صغيرة اعذريها
عشق: شنووو صغيرة مو صغيرة اني ام لجهال اثنين
غضب: عمرج ١٩ سنة يعني صغيرة
عشق: انته الجبير
وخرت ايدة من رجلي ووكفت اخذت نمر من حضنها سحبته ورجعته لحضنها
عشق: عمه ديبجي خلي اسكته ما ارضعة
ام غضب: متشيلي بعد مو زين نمر ثكيل موزين ع الطفل
عشق: عمه راح تحرميني من نمر ميصير جيبي ميصير شي على الطفل اية مو تشيل بتها فطومة وهيه حامل
ام غضب: وانتي جايبة فطومة على نمر ماشاء الله نمر ثكيل مو مثل فطومة
غضب: جيبو اني اسكته
اخذة من امه وشاله وهوة بس يبجي يريدني يباوعلي ويدفر بغضب
عشق: شلون يضل هيج يبجي
غضب: تعاي اتقربي شوفي شيريد منج
وكفت يم غضب يشمر نفسة علية يريدني غضب لزمه من جوة ايدة وخلاه علية يعني الثكل شايلة غضب بس هوة قريب مني
غضب: ها بابا شتريد هسه
نمر مد ايدة وخر الشال ومد ايدة لداخل صدري يقرب وجهة يريد يرضع
عشق: اووف هسه شلون عمه ميصير ارضعة بس اليوم وباجر افطمة
ام غضب: لا اصلا صار شهر مدري شهرين يرضع وانتي حامل غلط صدك يولي جم شهر حامل انتي
عشق: مادري بعدني مرايحة للدكتورة
ام غضب: شكد صارلها فايتتج
عشق: مادري ما حاسبتها
ام غضب: ولج يايمة انتي شوكت تشيلين مسؤولية وتحسين انتي هسه متزوجة ووراج رجال وجهال كبرت يمه مو صغيرة وهيج تتصرفين
عشق: عمه عفية شبيج وياي من اجيت لحد الان هيج تعامليني
غضب: عشششق لسانج ويا امي
ام غضب: يمة عوفها اني هذا الي ردت اوصلة الها تعاي يمة عشق اكعدي يمي دحاجيج
رحت كعدت يمها لو شمتسوي احبها حنينة علية احسن من غيرها حطت ايدها على رجلي وتحاجيني
ام غضب: يمة ادري بيج صغيرة وتزوجتي وفوكاها رجال اكبر منج بهواي وانتي انجبرتي علية والحمد لله هسه حبيتي بس انتي لازم تلزمين مسؤولية هسه بركبتج رجال وجاهل والثاني هم جاي ميصير هل تصرفات مال جهال يعني انتي ونمر نفس التصرف
عشق: لاعمه خوما هيج
ام غضب: وعمامة التعمج لعد شتفسرين تصرفاتج طالعة من البيت ورا نص الليل والدنيا ضلمة ورايحة لبيت عمج وعايفة رجلج لو مار احد من ولد الحرام ومسويلج شي لو خاطف ابنج جان شسويتي هاا كوليلي
عشق: عمه هوة ضربني ويشرب مكدرت ابقى
ام غضب: اني وياج غضب غلطان من ضربج ومن شرب ومن اغتصبج هم
غضب: هووووب هوووب المن مغتصب غير مرتي
ام غضب: وسسسسم مرتك مالها والي ورأيي هيج مسوي غصبآ عنها
ابتسمت ندارت عمتي باوعتلي: انتي ازمل منه رجلج من يشرب ويضربج تحملتي من ضربج اتحمله الى ان يكعد واكعد كبالة واعاتبة واخلي يعوفة لو عاجبتج شايلة ابنج وتفرفرين تنهزمين منه اكعد بهدوء واتفاهم ويا
عشق: مينكعد ويا عمه ابنج الا بالتهديد يلة يفيد ويا
غضب: اني الا بالتهديدد
عشق: ا...

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

--------
انتبهت على سؤال تكرر اكثر من ٣ مرات وهو شكد اعمارهم حاليآ
عمر غضب ٤٠ سنة من مواليد ١٩٧٨

عمر عشق ٢٦ سنة من مواليد ١٩٩٢

يعني الفرق بينهم ١٤ سنة

#البارت ٣٤

عشق: مينكعد ويا عمه ابنج الا بالتهديد يلة يفيد ويا
غضب: اني الا بالتهديدد
عشق: اي لو جايتك مثل ماكالت امك جان كلتلي اي ورجعت تشرب ثاني يوم بس هسة حلفت بحياتي متكدر ترجع تشرب بعد
غضب: خلصي يمه رزليها بعد
ام غضب: انته انجب وانتي باوعيلي يمه تعرفين انتي من غلاوة سرى وسهى عندي وشكد احبج بس تصرفاتج غلط رجلج لوشماصار لتعوفي وابنج ديري بالج علية الطبخ تعلمي علية يايمة قابل راح تكضين عمرج هنا هم يصيرلج بيت وتطلعين وحدج هناك منو يطبخلج انتي اول جنه من جنايني متعرف تطبخ
عشق: عمه ماعرف شسوي
ام غضب: تتعلمين ماكو احد طلع من بطن امه ويعرف كلشي وشي ثاني احسبي ايام العادة مالتج ميصير هيج مضيعتها شنو متعرفين صار شكد من فاتتج لو منتبهة جان حللنا وعرفنه افتهمتي يمة
عشق: اي يمه افتهمت
ام غضب: خوش اريدج منا وطالع ويا قدس واية بالمطبخ تساعديهن حالج حال سرى وسهى خوش حجي
عشق: خوش عمه الله يطول بعمرج وان شاء الله تشوفيني احسن
بست راسها وكمت شايلة غضب سويتلك سيريلاك وكعدته ع الكاونتر اوكله نزل غضب لابس بنطرون اسود وقميص رصاصي وعطرة قبله يوصل وساعة وشعر وشوارب فات من يمي حط ايدة على جتفي ووكف يناغي ويا نمر ويلعبة حطيت الخاشوكة بحلك نمر وحجيت
عشق: وين رايح
نمر ذب السيريلاك من حلكة غضب اقترب منه واكل السيريلاك من حلكة ويسوي ااااااممممممم طيب ابن امة كلشي منه حلكة طيب
عشق: لتغلس وين رايح
غضب: ويا صديقي عازمني ع الغدا
عشق: غضب بدون جذب رايح ل رافد
غضب: لا ويا طه
عشق: غضب متشرب مو
غضب: مو حلفت بحياتج ما اشرب ي روحي انتي معقولة اسويها
عشق: غضب مو تضعف نفسيتك عفية
باس نمر تلفت باوع ماكو احد تقرب باسني ويسوي ااامممممم خررب شلون طعم اني اجيب السيريلاك الج لو ل نمر ليش تاكلين ويا
عشق: مو بس الي هاي ل ابنك
ولزمت بطني باوع لبطني ونزل باسها
غضب: بالعافية عليكم جهالي انتو انتي ونمر وهل حلو
عشق: اني من جهالج
غضب: واحلى جهالي كافي تجرجرين بالكلام وياي ترة اتاخر
باس راسي وطلع اني كملت اكل اني ونمر شلته وصعدت الدرج انكطع نفسي دخلته انومة ضليت اهزة بالكاروك ميقبل نومته ع الجرابية ونمت بصفه اباوعلة واباوع ل بطني رفعت عيوني اباوع لصورة عرسي ضحكت والله ياغضب وخليتني احبك وصدك صرت ام نمر
نام نمر غطيتة وكمت نزلت جوة اساعدهم ب صب الغدة صبينه وكعدنه ناكل عمي سأل على غضب كتله معزوم يم صديقة كملنه الغدا وكمت الم المواعين وياهم بالمطبخ
عشق: قدس موبايلج بس اخابر غضب
قدس : تعاي بجيبي اخذ ايدي مبلله مديت ايدي بجيبها خابرت
غضب: ها ام زينب
عشق: اني عشق
غضب: ها ام نمر
عشق: وين انته
غضب: بالمطعم ليش
عشق: هيج بس داسأل شوكت ترجع
غضب: نص ساعة بالزايد
عشق: هلا بيك يله حبيبي اخذ راحتك
غضب: الله وياج
سديت الجهاز انطيته ل قدس وكفت اساعدها كالت اصعدي انتي حامل موزين تضلين واكفة اني هم نعسانه لكيتها من الله صعدت للغرفة تمددت بصف نمر وحضنته اخذتني النوم حسيت الباب انفتحت واشتعل الضوة درت وجهي باوعتله
غضب: السلام عليكم
عشق: وعليكم السلام
نداريت حضنت نمر نزع قميصة واجه وراي تمدد وحضني
غضب: ديري وجهج عليه
عشق: غضب تعبانة مبيه حيل
غضب: ماريد شي بس باوعيلي
عشق: اوووه والله تعبانة
غضب: على راحتج اني صوجي
عشق: شنو صوجك كلت نص ساعة واجي صار ساعة انت ماكو
غضب: سألتيني وين جنت
عشق: ويا اصدقائك تتغدة علساس ماعرف
غضب: ووراها وين رحنة
عشق: شمدريني اني
غضب: معناها لتحكمين بدون متسألين تأخر علمودج
نداريت باوعتله : اني شعلية
غضب طلع من ورا موبايل وردي دفتري (ايام الدفتري هسه كلة لمس)
عشق: هاي المن
غضب: الج
كعدت وباوعتله: جذذذذذب
غضب : والله الج
حضنته واني ابوس بي واخذتة منه
غضب: عشقي جبته علمود لتضلين كل شوية تخابرين من ام زينب واخاف تحتاجين شي تخابريني هذا هوة كبرتي تستحقي بس لتخيبين ثقتي بيج
عشق: لا والله ما اخيب ثقتك
غضب: من هسه حتى بعدين متكولين ارقام ولد ماكو لا ابن عمي لا ابن عمتي ماكو بس رقمي ورقم ابوج
عشق: وامي وهدى والبنات
غضب: اني كلت ولد ماكو غيري وغير ابوج البنات بكيفج بس مو للغربة
عشق: اوك تسلم يا اغلى واحلى ابو نمر
غضب: الكلام ميفيد وياي اريد كول وفعل
ندار ونام فوكاي يبوس
عشق: غضبي( عشق تصيح ل ادهم دومي بس اني لان مسميتة غضب اسمي غضبي😂) لتذب ثكلك علية بطني
غضب: ماذاب ثكلي صدك خابرت حجزتلج يم الدكتورة العصر نروح
عشق: اوك وخرر
غضب: وين تروحين
عشق: اشوف موبايلي للبنات واخذ ارقامهن
غضب: نامي بت الزفرة العصر شوفيهم اريد تحضنيني دنام
عشق: تدلل
نومته بحضني واني العب بشعرة غفيت كعدت على كفخات بوجهي فتحت عيوني نمر كاعدة يكفخ بيه حطيت ايدي على وجهي: اووف نمر وخر يا ماما شو جاي عليه هذا ابوك العب بي
سحبته وحطيته على صدر غضب نمر ضل يلعب ويا وهوة نايم ولاكعد ولاحس اني غفيت واشوف نمر قرب وجهة من غضب وحلكة على خشم غضب غفت عيوني ثواني وسمعت صرخت نمر بقوة جفلت وكعدت ويا كعدت غضب نمر لازم حلكة ويصرخ
عشق: شببببي نمر
كعدت وشلته بس يصرخ وشفته طالعة دم
عشق: شببببي احججججي
غضب كعد يريد يسكته: اقترب باسني وعبالي انتي جنت مغمض عضيته
عشق: خرررب ببليسك
وكفت واني شايلته اريد يسكت وهوة بس يصرخ غضب اخذة مني يريد يسكته ميسكت
غضب: هسه شلون
عشق: جيبة اوووف منك الف مرة كتلك لتعض هيج اني تدميني هوة شتريد تسوي بي
سمعت عمتي تصيح من جوة وتسأل شبي يبجي شنو وكع
فتحت الباب غضب ركض وراي حط الشال على راسي نزلت واني شايلتة وهوة بعدة يصرخ
عمتي وكفت جانت دتقرة قرآن: شبي حبيب جديته
عشق: عمه مديسكت
عمتي: جيبي جيبي
اخذتة مني شافت الدم بحلكة: عزززة هاي شبي وين وكع
عشق: ماوكع
عمتي: لعد شبي احجيييي
غضب: عضيته يمه هسه شنسوي
عمتي: همممممجي اكو واحد يعض جاهل
اخذتة وراحت تغسله وهوة يبجي
عشق: عمه خلي ارضعة يسكت اعرفة
عمتي: مو زين يضل يرضع
عشق: بس شوية
عمتي: اوووف ماشي
اخذتة وكعدت ارضعة سودة علية دموعي تنزل ويشهك لازم صدري ويرضع باوعت لغضب اجه كعد كبالي ويمسح على راسة نمر ندار باوع بوجهة غضب ابتسملة نزل شفته بزعل وكام يشهك وعيونة دموع رجع راسة بحضني ويبجي حتى صدري ميقبل ياخذة
عمتي: شمسوي بي غضب وهيج زعلان
غضب: يمه نايم واجه باسني واني عبالي عشق وعضيته
عمتي: هسه شحجي عليك متفرق بينهم متعرف الطفل من المرة يعني
غضب: يمه هيه اصلا عشق طفلة
اني مهتميت ل كلامة شايلة نمر واهزة اريدة يسكت ميقبل غضب اخذة مني ويهزة هم يبجي فات حيدر ابن عدي عمرة ٣ سنوات شافه يبجي جان شايل عصارة مال ككو انطاها ل نمر نمر عجبة لونها اخذها اكلها سكت
غضب: اررركضي عشق جيبي خمسة الالاف من محفضتي
طلعت ع السريع جبت محفضته ونزلت انطيته اله
غضب: طلعي خمسة الالاف زززززيييينبب عمووو وينج
دخلت زينب عمرها عشر سنوات
زينب: ها عمو
غضب: انطيها الفلوس
انطيتها
غضب: عمو روحي لابو محمد ابو الاسواق كوليلة عمو غضب يريد كارتونة عصارة ككو ع السريع ركضي
اخذت الفلوس وطلعت تركض وغضب شايل نمر يلعبه الى ان اجتي زينب شايلة الكارتونة
زينب : عمو هاي باربعة بقى الف
غضب باسها: اخذي الج وروحي اشتري ي روح عمج
اخذ الكارتونه كعد نمر بالكاع شك الكارتونه وطش العصارات داير مدايرة ونمر مكيف يلعب بيهن غضب فتحله ثنين وهوة طماع ياكلهن ثنينهن سوة
غضب: عرفت نقطة ضعفة
عشق: اي اكلك تأخرنة بالاربعة شوكت نروح للدكتورة
غضب: هسه نطلع امشي بدلي
عشق: ناخذ نمر
غضب: اي ناخذة
اخذتة وزعت العصارات ع الجاهل والباقي اخذتهن بكاروك نمر ذبيتهن غسلتله وغضب ديبدل بدلت لنمر هوة كمل اخذة مني كال تحضري اني اشيلة
اني وكفت ابدل هوة اخذة وطلع كملت تبديل دالف شالي دخل شايلة وشايل علاكة جبيرة حطها ع الجرباية نداريت باوعتلها وباوعتله : شنوو هذي
غضب: هاي لنمر حلويات عرفت شلون ارشي
عشق: ههههههه يلة امشي
شلت جنطتي حطيت بيها حفاضة احتياط والممية وحليب وطلعنه هوة شايل نمر واني ورا شايلة جنطتي صعد بالسيارة واني بصفة اخذت منه نمر طلعنا والطريق كله مطلع اغنية الكبد مالي ل احمد السلطان نمر كام يبجي يريد يكعد بحضن
غضب: جيبي
عشق: لا يمعود سوق انته يشوشك
غضب: خطية يضل يبجي جيبي
عشق: خيولي عوفة
غضب: جيبي حبيبي لتعاندين
اخذة وكعدة بحضنه يسوق ونمر يضرب ع الاستيرن ويدك الهورن
عشق: عيب غضب جيبه راح يفضحنه
غضب:عوفي سيارة ابو وبراحته خلي يحجون الي يريدو
سكتت محجيت شي الى ان وصلنه وكفنه السيارة بالكراج ونزلنه هوة شايل نمر ميقبل اشيلة لان حامل دخلنه للعيادة كاعدين بصالة الانتضار نمر ضاج خنكة ونسوان وجهال كام يبجي غضب كال راح اخذة واوكف بالباب انتضرج كتله اوك ورا شوية صاحت اسمي دخلت
عشق: السلام عليكم دكتورة
الدكتورة: وعليكم السلام هلا عشق خير خوما بيج شي
عشق: اني حامل
الدكتورة: جذذب ولج هاي شوكت ماصار ٨ اشهر من جيبتج
عشق: صارت بعد
الدكتورة: عالخير عالخير تعاي تمددي
تمددت
الدكتورة: نمر شلونه ابو
عشق: الحمد لله بخير برة واكفين لان نمر يبجي
الدكتورة: جاهل لازم يبجي
فتحت الجهاز وحطته على بطني مشته تقربت تباوع بالشاشة
الدكتورة: اللهم صل على محمد وال محمد تؤام
عشق: شنوو
الدكتورة: انتي حامل بتؤام
عشق: لتجذبين عليه صدك والله
الدكتورة: والله شوفي هيانهم هذا واحد وهذا الخ عمرهم شهرين ونص
عشق: عفية ماريد
الدكتورة: شنو متريدين
عشق: ماريد تؤام اني نمر ماكدر اربي مو عاد تؤام
الدكتورة: كولي يا الله حبيبتي هذا رزق من ربج احمدي واشكري
عشق: الف الحمد لله والشكر
الدكتورة: هاج امسحي بطنج راح اكتبلج على ابرة تثبيت وفيتامينات وعلاج اخذي من برة وام الصيدلية توصفلج ياهن
عشق:ماشي
كمت اخذت الوصفة تشكرت منها وطلعت واني تفكيري كلة شلون راح اربي تؤام وفوكاهم نمر يعني ٣ جهال والله صعبة وصلت للباب شافني غضب
غضب: ها عشقي بشري
عشق: هذا العلاج
غضب: هسه ناخذة شبيج هيج مصفرة شكالت الدكتورة
عشق: غضب اني حامل ب تؤام
غضب: شنوووووو والله لتجذبين علية
عشق: والله
تقرب باس راسي : شلون اشكرج كوليلي شلون وج امووووووت على الكاع الي تمشين عليها
عشق: امشي ناخذ العلاج
غضب: شبيج حياتي
عشق: تعبانة غضب يلة
دخلنا اخذنه العلاج وطلعنا صعدنه السيارة ومشى ونمر بحضنه ابن الزفرة من اجينه كتل نفسة يريد يكعد بحضن ابو هسه يريد بحضني واني مالي خلك اخذته نومته على صدري وبطني
غضب: حبيبي جيبي ليخنك اخوته
عشق: لا عوفه مرتاحة هيج
ديسوق اخذتني الغفة واني حاطة راسي على راس نمر ماحسيت الا من شال نمر من حضني ويريد يشيلني فتحت عيوني شفت سرى شايلة نمر ودتدخل بعدة نايم
وغضب يريد يشيلني
عشق: اني انزل ماكو داعي
غضب: على راحتج عشقي يلة
نزلت واني امشي وهوة لازمني من جتفي دخلنه ديتعشون
غضب وعشق : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عمتي: بشرو شكالت الدكتورة شلونة حفيدي
غضب: احفادج بخير يمه
عمتي: الحم شنوووو شنو احفادج
غضب: يمة عشق حامل ب تؤام
عمتي كامت تهلهل وكلها كامت تباركلي خطية فرحة عمتي غير شكل عن الكل
عمي: تعالو تعشو يلة يابة
عشق: تعبانة اني ما اشتهي اصعد انام تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهل الخير
صعدت للغرفة نمر نايم بكاروكة بسته وتمددت بدون ما ابدل شوية ودخل غضب: ليش ممبدلة حبيبتي
مجاوبته تمدد وراي ومسح على راسي: شبيج عشقي
نداريت حضنته وبجيت: غضب ماكدر اتحمل مسؤولية جهال ثنين فوك نمر
غضب: ..

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

----------

#البارت ٣٥

صعدت للغرفة نمر نايم بكاروكة بسته وتمددت بدون ما ابدل شوية ودخل غضب: ليش ممبدلة حبيبتي
مجاوبته تمدد وراي ومسح على راسي: شبيج عشقي
نداريت حضنته وبجيت: غضب ماكدر اتحمل مسؤولية جهال ثنين فوك نمر
غضب: حياتي اني وياج نربيهم سوة ماعوفج والله انتي احسن ام تكدرين تربيهم وتصيرين احسن ام بيت
عشق: واذا مكدرت
غضب: تكدرين تعاي ي روحي شكو هل بجي
حضني ويمسد على راسي الى ان غفيت كعد بالليل على صوت نمر يبجي وغضب يبعدني من فوك صدرة فتحت عيوني داكوم لزم ايدي
غضب: ارتاحي اني اكومله
تمددت هوة كام عليه شاله ويهز بي بس نمر يبجي مسكت طلعلة عصار ككو اكلهة وسكت شايلة ويفتر بي بالغرفة اني نايمة صفح واباوعلة باوعلي ابتسم
غضب: نامي ولج عوفينه اني ونمر نلعب انتي نامي ويا جهالج
عشق: هههه جيبة هنا
اشرتلة بصفي اجه تمدد بصفي وكعد نمر بيني وبينه يلعب وياكل ككو
غضب: حبيبي نامي وارتاحي
عشق: ماريد شوف هذا النذل باعني وباع الرضاعة بعصارة ككو
غضب: هههه مطالع علية اني ما ابيعج تعاي بحضني
عشق: لاا نمر كاعد عيب
غضب: بت الزفرة صغير ميفتهم تعاي
عشق: لا
غضب: هوووب هووب حبيبي تعال انته خطر لتلزم بطنها
شالة لان ضرب على بطني كعدة على خصرة وندار علية يباوعلي مد ايدة على بطني يتلمسها ويباوع ل نمر
غضب: حبيب بابا هنا اخوتك ميصير تضربهم
عشق: ههههه
لزمت بطني: هنا دادا اخوتك
نمر: دداددد
غضب شالة وكمز : سمعتتتتي موووو سمممعتي
عشق وكفت واقتربت منه: ههههه اي سمعته حبيب امه فدوة
بوستة وغضب مكيف شايلة ويفتر
غضب: يمممممة ابن ابو حبيبي عيدها كول دادا يله دادا
ماحجى شي
عشق: عوفة انته من فرحتك جفلته هسه عبالة شي غلط بعد ميحجيها
غضب: لا يحجيها انتي اسكتي يلة ي روح ابوك داددا دادا
نمر مصدوم يباوعلي ويباوع ل غضب : ددددد اااددد
غضب: اووووووويلي
اقترب باسة من حلكة ضربته على جتفة
عشق: غضضضضب لتبوسة
غضب: ليش ام نمر تغارين
عشق: لا بس خاف هم تعضة
غضب: لا لا انتي تغارين تعاي حتى لتغارين
جرني من خصري وباسني
رجعت لفراشي نمت وهوة نام بصفي وحاضن نمر كعدت الصبح على صوت باب الكنتور تنفتح شفت غضب ديطلع ملابسة مطيت نفسي وتثاوبت
عشق: صباح الخير حبيبي
غضب اندار باوعلي: صباح النور عشقي شو كعدتي
عشق: سمعت صوت الكنتور شتدور
غضب: داطلع للدوام النطاق ماكو وينه
داكوم
غضب: لا لا انتي كولي وينة اني اجيبة ارتاحي انتي
عشق: اني اجيبه
كمت فتحت المجرات ويا شالاتي طلعته وانطيته اله وكف كدام المرايا يلبسة
غضب: ارجعي نامي عشقي
عشق: لا خلي اكملك من تطلع ارجع انام
غضب: فدوة لهل طول
تقرب لزم وجهي وباسني
عشق: اليوم خفارتك
غضب: اي حبيبي خفارة
عشق : الله وياك
لبست دشداشة فوك ملابس النوم لفيت شالي شفته راح حط مخاديد داير مداير نمر حتى ميوكع باسة وطلع طلعت ورا للمطبخ داسويلة ريوك طلع للحديقة يعدل السيارة وينضفها كملت الريوك شلت الصينية الجو صيف طلعتها حتى يتريك ع المرجوحة لكيت عمتي كاعدة تقرأ قرآن ع المرجوحة
عشق: صباح الخير عمه
عمتي: صباح النور ام نمر
عشق: اجيبلج كلاص جاي تتريكين ويانه
عمتي: لا عمه اني تريكت ويا عمج قبل شوية طلع
عشق: على راحتج غضب يلة تعال الريوك حاضر
غضب: اي حبيبي جاي
عمتي: اخذو راحتكم عمه اني اكوم اكمل نومتي
شالت قرآنها وطبت اجه غضب كعد يتريك واني اتريك ويا كمل وطلع واني ويا واكفة باس راسي وطلع قريت ورا سورة الكرسي سديت الباب ورجعت الصينية للمطبخ غسلت المواعين وصعدت لغرفتي نزعت الدشداشة ونمت كعدت على صوت الموبايل يدك مغمضة وجاوبت : الوو
غضب: ولج نايمة وتجاوبين ارقام غريبة
عشق: ادري محد عندة رقمي غيرك يعني محد يدك غيرك
غضب: ابليس شدسوين
عشق: والله الغرفة ضلمة وباردة واني حاضنه نموري ونايمة
غضب: يابت الزفرة واني ماعندي مكان
عشق: انته طلعت شنسويلك
غضب: تريدين ارجع
عشق: شيرجعك مو عندك دوام
غضب: ارجع ارجع بس اذا رجعت للدوام ما ارجع فارغ عندج شي تنطينيا
عشق: كلشي ماعندي يلة باي
غضب: يابت الزفرة يا بخيلة
عشق: لو بس اعرف شبيك ويا امي والزفرة
غضب: لان لوما زفرة متخلف وحدة زفرة مثلج
عشق: اوووووه غضب ليش تضوجني
غضب: فوك ماحجي وياج ومخلص رصيدي عليج
عشق: دزلي الرصيد الي تخلصة علية اخابر البنات وامي بي احسن
غضب: يابت الق... اني اريد احاجيج وانتي تحاجين البنات امشي ولي
سد الخط بوجهي اوووف دكيت عليه انطاني رفض دكيت مرة ثانية هم انطاني رفض دزيتلة رسالة
عشق: حبيبي عفية لتزعل والله اتشاقة وياك جاوبني بداعت نمر
دزيتها ثواني ودك علية
عشق: الو حبيبي
غضب: نعم
عشق: حبيبي
غضب: نعم شتريدين
عشق: شبيك هيج جاف وياية
غضب: مبية نعسان وتعبان وعندي شغل
عشق: بعدك زعلان
غضب: برأيج
عشق: يعني بعدك زعلان والله اتشاقة وياك اني شعندي غيرك
غضب: عندج البنات
عشق: والله العضيم ماعندي غيرك
غضب: لا عندج
عشق: والله الدنيا كلها متهمني غيرك انته وامي ونمر والتؤام
غضب: واني شنو مرتبتي بيهم
عشق: غضبببب
غضب: جاوبي اني بيا مرتبة بيهم
عشق: كلكم نفس المرتبة
غضب: ماكو هل جذب جوزي منه وكوليلي اني يا مرتبة
عشق: نمر والتؤام بالمرتبة الاولى
غضب: اهااااا
عشق: اي كل ام جهالها اهم شي بحياتها
غضب: خوش ووراهم
عشق: انته وامي
غضب : واحد بس
عشق: ماكدر
غضب: لا تكدرين
عشق: زين انته تختارني اني لو امك
غضب: ثنينجن
عشق: باوع واني نفس الحالة
غضب: امي اعزها واحترمها واحبها بس انتي اعشقج
عشق: واني نفس الحالة
غضب: والله جذابة
عشق: اني اقيسها بالفقدان اذا فقدتك انته اتخبل واذا فقدت ماما هم اتخبل
غضب: الحمد لله اني ب معزت امج
عشق: خوما زعلت
غضب: لا لان اني هم نفس الحالة
عشق: الحمد لله مشتاقتلك
غضب: باوع الجذب
عشق: والله مشتاقتلك هسه كون انته يمي الا اعضك
غضب: هههههه امشي لج صايرة جلب تعض عندي شغل بعدين احاجيج باي
عشق: الله وياك دير بالك على نفسك
غضب: مع السلامة
سديت الخط باوعت ل نمر بستة كعد يريد يلعب نزلتة بالكاع انطيته عصارة ككو والعابة فرشت دوشك بالكاع حتى اصير قريبة يمه غفيت حسيت على صوت طكه اصبع وصوت نمر يشهك من الفرح فتحت عيوني نمر يزحف باوعت للباب غضب كاعد على ركبة ويطكله اصبع وهو فرحان يزحفلة
عشق: اجيت حبيبي
شال نمر من الكاع: سمعت اكو احد مشتاقلي
عشق: والله والدوام
غضب: ميصير شي اذا عفتهم ساعة زمان
عشق: اموت عليك
اجه كعد كبالي وشايل نمر : واني اموت ع الينامون
عشق: جهالك ينامون اني شعلية
غضب: كومي نومي نمر مشتاقلج
عشق: مينام ماصار نص ساعة من كعد
غضب: احتركت صفحتج لعد شكو جبتيني كل هل طريق
عشق: ههههه انته جيت اني شعلية
غضب: ابوج المسموط مو كلتي مشتاقتلك كومي الكيلج حل لازم ارجع
عشق: نزلة جوة يلعب
غضب: مامنج فايدة مطيحة حضي تعال بابا تعال
شالة وشال العابة وطلع اووف شسويلة سحبت البطانية غطيت راسي انسحبت من فوك راسي فتحت عيوني
غضب: كومي ولج وين رجعتي تنامين
عشق: عبالي رحت
غضب: اي عيني واروح بدون ما احصل شي .........

غفيت بحضنه كعدت على صوت موبايلة يدك باوعت الملازم علي
غضب مغمض عيونة: منوو؟
عشق: الملازم علي
كمز بسرعة: يالله بيش ساعة
عشق: بال ٢ الا ربع
غضب: خرررب ببليسج تأخرت
كام يبدل كمت لبست الروب
عشق: اسبح واطلع
غضب: اشششش دجاوب الو ها ابو حسين جاي جاي دبرني مسافة الطريق تسلم ي الغالي الله وياك

غضب: ع السريع المنشفة وراي للحمام دخل ع السريع حضرت ملابسة انطيتة المنشفة طلع ع السريع يبدل لفيت شالي وطلعت ورا نزل ع السريع يركض نمر كاعد بحضن سرى توكلة شلتة منها وطلعت ورا ديطلع من الباب صحت ورا: حبيبي
ندارلي: ها عشقي
عشق: لتسوق سريع فدوة
غضب: اروح فدوة ونذر للتخاف علية باس راسي وراس نمر : يلة حبيبي مع السلامة
عشق: الله وياك
طلع ونمر يبجي يريدة قريت ورا اية الكرسي ودخلت نمر يدفر بية ويكمز يريد غضب
سرى: جيبي ولج لتشيلي يدفر خاف يصير شي بالتؤام
عشق: يريد غضب
سرى: ارتاحي انتي روحي تغدي اني اسكته
اخذتة مني دخلت للمطبخ صبيت غدة بماعون داكل باوعت للساعة بعد شوية اخابرة اتاكد منه وصل هسه ديسوق مستعجل اكلت غسلت جم ماعون الموجودات بالمطبخ باوعت للساعة هسه وصل صعدت للغرفة دكيت علية مجاوبني دكيت مرة ثانية هم مجاوب ليش ياربي بس لا صار بي شي افكار اشكال والوان بدماغي واني اخابرة وهوة ميرد ورا خمس اتصالات يلة جاوب
غضب: ها عشق شكو ثبرتي الدنيا
عشق: ويييييينك متجاوووووب
غضب: شبيج اعصابج
عشق: لتكلي اعصابج خمس مرات اخابرك ليش متجاوب
بجيت وكمت اشهك
غضب: حبيبي شبيج تبجين المسؤول جان يمنه ومكدرت اجاوبج
عشق: اوك باي
غضب: حبيبي شبيج
عشق: متت خوف عليك
غضب: والله المسؤول فات من يمنة ومكدرت اجاوبج
عشق: المهم انته بخير يلة روح لشغلك دانزل

مر شهرين حياتنه عادية

غضب: يلة عشق تأخرنة
عشق: اي حبيبي جيت
غضب: اووف من النسوان
عشق: اي اي جيت بس تدردم دالبس نمر شبيك هاك الزمة
غضب: جيبي يلة اصعدي
انطيتة نمر حطه بحضنه صعدت بصفة طلع السيارة وصلنة للعيادة نزلنة هوة شايل نمر واني بطني كبرانة راح ادخل للشهر الخامس دخلنه للعيادة السكرتيرة كالت هسه ادخلج كعدنه ورا عشر دقايق صاحت اسمي
غضب: يلة عشقي
عشق: خايفة غضب
غضب: من شنو يلة ي عمري تعرفين جنسهم وتطلعين هذا هوة
عشق: اوك
دخلت واني رجلي تخض خض من الخوف خوفي ان اكون حامل ببنية وتكون حياتها مثل حياتي دخلت بعد ماسلمت ع الدكتورة وتمددت ع السدية بدت تسويلي السونار كل مخاوفي تحققت من كالتلي حامل بتؤام ولد وبنية انسدت بوب الدنيا بوجهي انطتني مقويات وعلاج وطلعت غضب كاعد يلعب نمر باوعلي طلعت وكف كدامي
غضب: ها عشقي شكالت الدكتورة
عشق نزلت دموعها : ولد وبنية

🌹🌹
للكاتبة :Lamar Alzankna 2

-

#البارت ٣٦

طلعت غضب كاعد يلعب نمر باوعلي طلعت وكف كدامي
غضب: ها عشقي شكالت الدكتورة
عشق نزلت دموعها : ولد وبنية
غضب: اي يا عمري بالخير علينة ليش هالدموع
عشق: ماريد بنية
غضب: تعاي وياي تعاي مو مال نحجي هنا
لزم ايدي وهوة شايل نمر طلعنه اخذ العلاج واني دموعي تنزل طلعنة للسيارة صعد واني صعدت نمر بحضنه باسة وباوعلي : شبيج عشقي ليش هالبجي
عشق زاد بجيها: ماريد بنية غضب ماريد
غضب لزم ايدي: بس اهدي وفهميني ليش متريدين بنية
عشق: يعني انته متشوف البنات شلون ينضلمون بعشيرتنة ومحد يحترمهن والكل يهينهم
غضب: ماعاش ولاجان الي يهين بت غضب وعشق وج والله ادفنة بكاعة الي يحاجيها كلمة
عشق: مراحزتخلص دراستها
غضب: تخلص وداعتج واوصلها وين متريد
عشق: راح يصيحولها امج نهوة ابوج
غضب: وهذا يزيدها فخر مو ابوها نهى على امها وانما ابوها عشق امها لحد الجنون
عشق تمسح دموعها وترجع تنزل الدموع: يعني محد يأذيها
غضب: وحق كل نفس اخذة والقرآن الي يحاجيها كلمة دمة اخلي بطولة معزتها من معزتج وحبها من حبج وانتي توقعي شلون راح تعيش حياتها
سكتت مجاوبته
غضب: هاا شو سكتي
رفعت وجهي باوعتلة وابتسمت مسح دموعي باطراف اصابعة: ماريد اشوف دموعج بعد
عشق: الله يحفضك الي ولجهالك
غضب: ويحفضج عشقي
شغل السيارة ويسوق واني اباوع علية صافنة بي واني احمد الله بداخلي وافكر شمسوية بحياتي اني وهيج الله جازاني ب غضب معقولة هاي ١٧ سنة تعذبت ببيت اهلي وشفت الويل هيج عوضني بغضب وحبة وحنانة علية صارلي اب وام واخ واخت وزوج وابن وكلشي اني صافنة وشاردة بمعالم وججهة ودماغي يفكر بي الى ان صحيت من صفنتي على صوتة
غضب: راح تخليني اسوي حادث من وراج
عشق: اسم الله ليش
غضب: لج لتباوعيلي هيج انثول والله بس انتضري نوصل للبيت ويصير خير
غمزلي
عشق: مو صوجك صوج الي يفكر بيك
غضب: تفكرين بيه؟ شفكرتي يولي دكولي؟
عشق: اني شمسوية والله جازاني بيج
غضب: يعني زين لو موزين
عشق: برأيك انته
غضب: والله مادري صح اني حقير وياج نوبات بس والله احبج
عشق: هههه لا جازاني لان تحبني
غضب: اني جازاني من خلاج تصيرين بت عمي
عشق: ههههه جيب نمر انومة بحضني يضوجك اذا ضل بحضنك يضوجك
غضب: لا هذا ابن امه ميضوجني
عشق: هههههه جيبة وارتاح اليوم ضليت شايلة
غضب: مو زين يولي ع الجهال يجعصهم
عشق: براحتك
غضب: اكلج عشقي
عشق: كول
غضب: تدرين شي
عشق: شدري احجي
غضب: هذا الي تعرفي شبيج
عشق: استغفر الله احجي شنو
غضب: احبج ي الثولة متدرين يعني
عشق: هااا واني هم بس اوكف على صفحة جيبلي حليب بطعم الكاكو مشتهيتة
غضب: ام المصالح مو تدللين
شوية ووكف يم محل سوبر ماركت شال نمر خطية نمر نايم شالة ونزل
عشق: عوفة يمي
غضب: لا اخذة وياي
نزل شايلة واني اباوعلة دخل للمحل يتسوك واني صافنه ورا شوية اجه شايلة علاكة ونمر بالايد الثانية وورا ولد شايل علاليك فتحلة الصندوق حط المسواك بي واجه صعد عدل نومة نمر بحضنه حط العلاكة بحضني وشغل السيارة يسوق واني اشرب الحليب
عشق: تريد تشرب
غضب: والله عاد انتي وضميرج
عشق: هاك حبيبي
قدمتة لوجهة يشرب ويباوعلي باطراف عيونة وصلنة للبيت نزل شايل نمر دخلنه عدي كاعد بالحديقة ويا ام غضب
سلمنه عليهم ردو السلام
غضب: عدي كوم نزل المسواك من الصندوق
باوعلي واشر بعيونة على جيبة: طلعي السويج انطيهيا بهذا جيبي
مديت ايدي طلعته انطيتة ل عدي كام عدي ينزل المسواك
عمتي: بشري شكالت الدكتورة
غضب: يمة ابنج راح يصير عندي ولد وبنية
عمتي: كللللللوووووش يمة بالخير يعني واخيرآ راح تصير عندك بنية الله يمة واشوف بنتك شكد حلو
كامت بوستنه : بالخير يمة تربوهم بعزكم ودلالكم
عشق: تسلمين عمة
غضب: وانتي الحاضرة يمة
باس راسها: اني اصعد نمر نايم احطه بفراشة وانزل
صعد دخل عدي شايل العلاليك : سمعت صوت هلهولة شكو
عشق: راح تصير عم لتؤام ولد وبنية
عدي: اهااا بالخير ام نمر يتربون بعزكم ودلالكم
عشق: تسلم
دخلت ويا العلاليك للمطبخ هوة خابرو طلع واني كعدت اصفي المسواك واخلي كلشي بمكانة كملتهن وصعدت شافتني قدس: بشري ولج شطلع جنس التؤام
عشق: ولد وبنية
قدس: فدووووة
لزمت بطني تلمستها : بالخير حبيبتي يتربون بعزكم وضلكم
بوستني
عشق: تسلمين حبيبتي
صعدت للغرفة لكيت غضب يبوس ب نمر وهوة نايم من دخلت ندار باوعلي : الله يساعدهم
عشق: هههههه لتستهزء جنت دارتب المسواك
غضب: اي واني شكلت
عشق: امشي نتعشة
غضب: اليوم متنامين الحمد لله
عشق: غضضضضب
غضب: يلة ههههه
نزل هوة اني بدلت ونزلت ورا كعدنه تعشينة غضب كاللهم عشق حامل ب ولد وبنية كلهم فرحو وباركولنة كضينة الليلة سهرانين كعد نمر نزلنا ويانة سهرنة لل١١ وصعدنه للغرفة خابرت ماما كلتلها كيفت وباركتلي بابا هم باركلي نمنه

مر شهر على حملي جهزنة غراض للبنية الولد غضب خيرني بين اسم اسد وليث وفهد للولد اختاريت اسم اسد احسة هيبة البنية حايرين بين اسم هيام و ورد بعدنه ممقررين غضب يكول خلينا على كيفنه نختار اريد اسمها حلو يلوكلها

حامل ٦ اشهر وكم يوم بالليل اخابر ويا غضب نتغازل لان خفارة عندة والليل كله نتشاقة ونضحك لل ٣ يلة نمنه
نايمة بغرفتي فوك ونمر يمي بالليل سمعت صوت صيحة هزتني هز وخلتني اطلع ركض بدون شال اريد افتهم شنو الموضوع واني اسمع صوت سرى تعيط وتصرخ ماما مااااااااامااااااا نزلت بسرعة باب غرفة عمتي وعمي مفتوحة عمي كاعد بالكاع وعمتي نايمة ع الجرباية وسرى نايمة على صدر امها وتبجي وتصرخ مااامااااا انعقد لساني ودماغي فرغ من اي مشاعر وافكار : شصاي
ماكملت كلامي من حسيت ب قصي يدفعني ويدخل للغرفة باوع لامة وجمد بمكانة قدس دخلت ورا صفنت وسرى الوحيدة الي تصرخ وكلنا ساكتين والصمت ماخذ مكانة بينة الى ان سرى صرخت بكلمة : مااااامااااا لتعووووفيني مااااماااا
قصي سحبها من فوك عمتي: شببييييييييج
سرى ببكاء: اميييييي قصييييي عافتتتتت
ضربها براجدي قوي وكعها بالكاع
ولزم ايد امه يهزها دخلت سهى واية مرت عدي باوعولي سهى كانما خرطت بالكاع بدون عضام ساحت بدون اي كلمة لزمناها اني واية واحنه نسمع قصي يصرخ بامة يريدها تكعد كأنما طفل ويتوسل بيها سرى كاعدة بالكاع لازمة خدها وتبجي اني دموعي تنزل واية وقدس نفس الحالة كلنا دموعنا تتجارى محد يكدر يقترب من عمتي من الخوف كلشي انتهى بالدقيقة الي نطق بيها عمي: آنا لله وآنا اليه را
قصي: لااااااااااااااااا
عمي: راجعون
ويا كلمة راجعون نزلت دمعة عمي قصي كام ولزم حلك ابو
قصي: اششششششششش امي مابيها شي اشششش
ندار ل قدس: عبااااااية امي ع السريع
شالها بيدة وحطو العباية على راسها تحرك خطوة ووكعد بالكاع قوتة انهارت زاد بجيي قدس لزمت جتفة: قصي ا
قصي بصياح: اننننننننجبي
اباوعلة ودموعي تنزل كلنا نعرف ب عمتي خلص سلمت وروحها بيد رب العالمين بس الكل رافض ومتمسك ببصيص امل ان تكون عايشة حتى قصي واثق من موتها والي يبين هذا قوتة الي ميكدر يرفع نفسه ويشيلها رغم قوتة الجسدية صرخ بصوت هز البيت هز وكعد الجهال يتباجون: الللللللللللللللللللللللل للللللللله
صرخة هزتنه هز طلعو جهال قصي يبجون ويحضنون امهم
قصي كام يشهك ودموعه تنزل على عباية عمتي: صيييحووو للللي ي حيييى

يتنفس بقوة وكانما فقد التنفس سرى كامت تتجبح وطلعت ركض عفت سهى متمددة بحضن اية وكمت ورا سرى واني اشوفها طلعت حافية بدون شال ووكفت على باب عمي تدكة بقوة وتصرخ: افتتتتتتحوووو امييييي
ثواني وانفتحت الباب طلع يحيى : شكوو شبيج حبيبتي
سرى: اممممي
وكع بين ايدي وتبجي
يحيى: شبيها احجي
صرخت اني ودموعي تنزل: عمتتتتي ماتت
سرى: لاااااااااا
يحيى دفعها واجه يركض دخل من يمي للبيت باوعت احمد وهدى طلعو ل سرى رجعت للبيت طلع بوجهي يحيى شايل عمتي وهوة لابس فانيلة وبجامة
يحيى: وخخخخخري
وخرت من كدامة طلع يركض وقصي يركض ورا بكوة عمي لازمتة زينب بت قصي وهيه تبجي مرتجي عليها ويمشي ودموعة تنزل
يحيى: احمممممد السيارة ع السريع
هوسة صارت وهمه يدورون السويج كلشي مر وكأنما ومضات وثواني شالو عمتي قصي وعمي ويحيى وطلعو سيارة الثانية ابن عمي محمود و قدس ومرت عمي رباح سيارة ثالثة ابوية وموسى وولد عمي ثنين كل النسوان انجمعت ببيتنه يبجن ويتصارخن ويدعن سهى رجعت لوعيها بس ساكته وصافنه بوجه الكل بس دموعها تنزل كلشي متحجي شكد حاولنة منطقت ولا حرف سرى كاعدة وتملخ بشعرها والكل لازمها حتى تهدئ الجهال يتباجون صوت اذان الفجر يصدح بالبيت كله لان المسجد قريب علينة سمعت صوت نمر يبجي صعدت للغرفة واني لازمة بطني الم وجع موتني لكيت نمر يبجي شلتة واحضن بي وابجي باوعت للجهاز واتذكرت غضب لزمتة وايدي ترجف ماعرف شلون اتصلت بي دك دكتين وجاوب
غضب: ها حبيبي
عشق: كاعد
غضب: مكدرت انام ليش حبيبي
عشق: تعال للبيت
غضب: شصاير
عشق: بس تعال
سد الخط واني لازمة نمر شلتة ونزلت ليجوة انتضرة دقايق ووصل سمعت شحطة سيارتة باوعت من الباب ولد عمي وعمامي واكفين برة باوعلهم : شصار
سرى سمعت صوت اخوها وصرخت بقوة: ماااااااااامااااااااااا
غضب باوع للبيت وطب يركض باوع كل النسوان تبجي باوعلي : ويي ي ي ن ام يي
هزيت راسي بمعنى لا باوع ل سرى
سرى باوعتلة وصرخت: راااااااحت امي غضب راااحت وعافتنه

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

---

#البارت ٣٧

غضب باوع للبيت وطب يركض باوع كل النسوان تبجي باوعلي : ويي ي ي ن ام يي
هزيت راسي بمعنى لا باوع ل سرى
سرى باوعتلة وصرخت: راااااااحت امي غضب راااحت وعافتنه
غضب مثل الي سطرة كف رج ليورة وباوعلي تقدمت علية لزمت جتفة دفعني وطلع طلعت ورا شفته شحطت السيارة هوة وابن عمي طلعو سوة ضليت لازمة نمر وكاعدة ابجي وعدنا ولو بصيص امل ان تكون عايشة خابرت قدس جهازها بالبيت ناسيته ضليت الوب حاضنه نمر ودموعي تنزل دك جهازي غضب جاوبتة بسرعة
عشق: ها غضب بشر
قدس: اني قدس عمتي ماتت
كامت تبجي واني كلتلها: آنا لله وإنا اليه راجعون
كلها كامت تصرخ وتعيط ننصبت فاتحة بالبيت قبل لترجع ساعتين ووكفت سيارة كدام الباب وكفت بالمطبخ شفت سيارة يحيى البيكم نزلو عمتي بتابوت والكل بدأ يصرخون ويتعايطون اباوع لغضب وعدي وقصي شايلها وبكوة يمشون عدي وقصي دموعهم تنزل بس غضب ولا دمعة نزلت من عيونة جامد ويمشي ماكو بوجهة اي علامة تدل على الحياة والرحمة دخلوها للاستقبال كلها تدك وتلطم وتصرخ سرى شككت ثوبها فوك التابوت سهى بس تضرب ع التابوت وتبجي بحركة ولاكلمة نطقت كعدو عدي وقصي بصفها يبجون غضب وكف يم راسها لازم التابوت وميحجي شي دخلت سارة بعد مدة طويلة من الفراك لان كاعدة ب محافظة بعيدة ف متحضر هواية ولان عمي ماجان راضي على زواجها ف علاقتها سطحية باهلها دخلت جهالها ٣ وياها وكفت بباب الاستقبال وتباوعلهم صرخت بقوة يمممممممممممه كلها انتبهت عليها وكامت تباوعلها اجتي ركض شمرت نفسها فوك التابوت خواتها يحضنن بيها ويبجين قصي نايم على ضهرة ويصيح عافتنه امي سارة عافتنه وراحت البنات يتصارخن سارة حاضنه اخوتها وتبجي رفعت راسها باوعت لغضب غضب زعلان لان متزوجة وعاندتهم ف ميحاجيها باوعتله وفتحت ايدها وكالتلة ها يا ابن امي عافتنه وراحت غضب بسرعة راح حضنها ويبوس براسها ويشمها بقوة
اختصر عليكم المأساة والحزن اخذوها يغسلولها سارة واخت عمتي ومرت عمي رباح ماقبلو البنات يدخلون عليها ولا اني كالو حامل ميصير قصي لاول مرة اشوف ضعفة ودموعة غضب شفته هواي ضعيف بين ايديناتي بس قصي حيل متأثر عدي باعتبار الجبير يحاول يبين قوي سرى ضلت تبجي وتنوح سهى منطقت ولاحرف مثلها مثل غضب يمكن لان الصغيرة ومتعلقة ب عمتي طلعوها نوموها بغرفتها فتحو بخور وكعدو يقرون قرآن يم راسها والكل تصلي وتبجي لل ٩ شالوها يريدون يدفنوها وبدأ البجي والصريخ اصعب موقف يمر علية بكوة شالوها من نص جهالها غضب لازمها من راسها ويبوس بيها بقوة ويشمها لحد الان منزلت دمعتة ولا نطق بحرف عدي نايم على رجلها ويصرخ قصي على صدرها والبنات لازمات ايدها ويبجن شالوها بكوة وطلعوا ولدها شايليها بس كأنما اجساد بلا ارواح يتحركون ضلن البنات يصرخن وراها سارة كعدت بالكاع حاضنتهن وكلهن يبجن كامن على فراش امهن يبجن وينوحن اني وبنات عمي واية وقدس فرشنة البيت ورتبنا والدموع تنزل من عدنه حضرنة الاستقبال للفاتحة بدت النسوان تجي حتى تعزيهم لبسنا الاسود ودخلنا البنات للاستقبال يبجن كلما يهدئن شوية تدخل وحدة تنوح وتنعي وتخبلهن بالزايد ويضلن يبجن ويتصارخن ورا ساعات يحيى خابر هدى وكاللها وصلنا دفناها يم الامام علي فدواته لاسمة اختصر عليكم مر اول يوم الفاتحة ماشفنه الولد اني نهد حيلي من وفاة عمتي حيل احبها مافديوم أذتني بشي ومنا حملي وألم مدري شبية ومنا نمر ويبجي ويصرخ ممتعلم على هيج اجواء ومنا بالي يم غضب ادري بي مثل وفاة جدي عكاب جان صخرة بس داخلة هش لل ٩ بالليل الزلم جوي والبيت بدة يصفى البنات قسم منهن نامت يمنه عدي دخل لغرفتة بدون ولا كلمة اية راحت ورا قصي نفس الحالة سرى كاعدة وتبجي سهى كاعدة بالاستقبال وتبجي سارة ترضع ابنها وتبجي اني وسهى كاعدات بالاستقبال هيه تبجي واني اهدئ بيها انتضر غضب لحد الان ما بين كلها رجعت وهوة ماكو كاعدين وشفت اخوية موسى دخل لابس دشداشة سودة باوع ل سهى ونطق: حبيبتي
سهى رفعت راسها وبجت بقوة اجه تقدم عليها موسى وكعد كبالها سحب راسها ل صدرة وهيه تدفع بي وتبجي
موسى: لتبجين ياروحي اني ملاذج من هاي الدنيا كلنا ل هل درب والموت حق علينا
سهى : مووووووسسسسسسى
نطقت بعد اليوم كله واحنه نتوسل بيها متنطق ولاحرف يمكن الانسان بيد حبيبة يكون غير شكل والامان والطمأنينة تسيطر عليهم
جاوبها موسى وهوة يضم راسها بصدوة ودموعة تنزل: ي روح موسى كافي تحركيني بدموعج
ضلت تبجي بحضنة الى ان غفت ونامت من التعب
موسى: شلونج عشق
عشق: الحمد لله وانته
موسى: تحت رحمة البارىء
شال سهى وتوجه ل غرفتها فتحتله الباب دخلها لغرفتها حطها بفراشها وغطاها ديطلع
عشق: موسى غضب وين
موسى: برا ديري بالج علية ترة اليوم كله مانطقت ولاكلمة ولادموعة نزلت خلي يرتاح
عافني وطلع واني واكفة انتضرة لورا ال ١٢ يلة دخل للبيت وهوة تعبان حيل وكأنما جبال فوك ضهرة تلكيتة من الباب تجاهلني وصعد صعدت ورا دخل للغرفة وكعد على اطراف السرير وحط ايدة على وجهة كرفصت كدامة رفع وجهة باوعلي ودنك راسة كعدت كدامة بعدة بالزي العسكري ممبدل طول اليوم لزمت بسطالة اكرمكم الله وفتحت القيطان نزعته ونزعت الثاني نزعته الجواريب حطيت ايدي على رجلة باوعلي بنص عيوني عبالك بحر اسود بداخلة تقدمت وكعدت بين رجلي فتحت دكم القميص ودكم الردان ونزعته بقى بالفانيلة والبنطرون
عشق: كوم اغسل وصليلها صلاة الوحشة واقرأ لها قرآن
هز راسة وكام للحمام اني كمت طلعتلة دشداشتة والشورت والفانيلة والمنشفة طبيت للحمام شفت واكف جوة الدوش بالبنطرون والفانيلة ايدة ساندها ع الحايط والمي ينزل عليه علكت ملابسة وتقدمت منه باوعلي وكعد بالكاع تقربت ويا جوة الدوش كعدت كبالة ولزمت وجهة بين ايدية وكفت ووكفته كبالي رفعت الفانيلة ونزعتياها واني مبللة ولا كلمة نطقت ادري بي تعبان وكفت ورا افرك ضهرة لزم ايدي وسحبني كدامة حضني بقوة راسة على صدري ونطق: ااااااااااااااااااااااااا امي عشق اااااااااااامي
المي بارد بس دموعة ميزتهن من حرورتهن حضنته واني ابجي وهوة يبجي كعد بالكاع واني حاضنته كعدت ويا وحاضنته ضل تقريبا نص ساعة على هل حال يبجي ويشكي ماكدر اكولج شنو الي جان يشكي ويبجي عبالك طفل محتاج لامة الى ان جمع قوتة فك ايدة مني وكام وكف وكفت ورا افرك بضهرة نزع ملابسة وغسل وبدل وطلع من الحمام اني غسلت وطلعت ورا كاعد يصلي ويبجي كعدت انتضرة كمل صلاتة لزم القرآن يقرالها كمل سد القرآن لم السجادة واجة كعد ع الجرباية ومدد حط راسة بحضني على رجلية ضليت العب بشعرة باوع ل كاركوك نمر وباوعلي كتله ويا امي دزيتة يضل يبجي هنانه هز راسة ورجعة بحضني
(لمار راح احجي هذا الشي وياريت محد يتجاوز لان بالكوة قنعت غضب اني اذكر هالشي بالقصة وكال اذكريها بس حتى الناس تتنبه وميسوون هالشي كدام اطفالهم ويبنون وحوش بداخلهم ف اتمنى بدون تجاوز من المتابعات ❤)
هذا طلب عشق ياريت تقدروا👆
غضب بحضني ويبجي: امي عافتني عشق عافتني وراحت خلتني وحدي بهالدنيا هواية تعذبت بحياتها وابد ماشافات الراحة كضت حياتها كتل ومكفخة بيد ابوية هذا غضب الي تشوفي اليوم كدامج جان ابوية السبب بي كتل امي كدامي هواي واني صغير ماكدر انطق بأي شي وادافع عنها عدي جان الجبير عمرة ١١ سنة ماجنت اكدر ادافع عنها لان صغير عمر واني اشوفها كدامي اشكال والوان يضربها ويأذيها على اقل شي من هناك عرفت المرأة مو مال احترام هذا الي شفته كدامي انطبع بداخلي وسيطر علية الى ان صار عمري ١٦ سنة ماكدرت اتحمل بعد دفعت ابوية منها وهوة يضربها من ذاك اليوم اني كبرت والشراسة كبرت بداخلي وبديت اتجاوز ع الكل حتى على ابوية كل هذا سبب التربية الغلط الي تربيت عليها
ضليت امسح على راسة كام من حضني تمدد ع الجرباية وانطاني ضهرة ونام اني تقربت منه لزكت نفسي بضهرة وحضنته من ورا لزم ايدي ونام كعدنه الصبح على صوت الموبايل يدك باوعت مكتوب ابو زينب
عشق: غضب غضب كوم ديتصلون بيك
غضب: منو
عشق: ابو زينب
اخذ الجهاز مني
غضب:الو ها قصي اي هسه جايك
كام وكف دخل للحمام يغسل اني طلعتلة دشداشتة السودة وانتضرتة طلع يمسح وجهة بالخاولي وكف يباوعلي تقدمت منه ومسحت على خدودة عيونة جواهن ازرك وهنه حمر طالع مرعب بست صدرة وانطيته الدشداشة نزع الي لابسها ولبست السودة وكفت يمة سديت دكم الاردانات داسد دكم الصدر لزم بطني واني اسدها
غضب: ديري بالج ع الجهال وخصوصآ شهد
عشق: شهدد؟
غضب: اي اريد بنتي تشيل اسم بيبيتها ويضل اسم امي نتذكرة
عشق:: صح لسانك ابو شهد
باس راسي وبطني ووكف يعدل نفسة كدام المرايا انطيتة اليشماغ الاسود
غضب: انتي شديليا
دنك راسة حتى اوصلة لفيته على راسة وشديتة رغم ثوب الحزن وشكلة الحزين بس جمالة شي ثاني شعرة انضم باليشماغ اطراف شعرة خفيف لان عسكري حواجبة ثخان وسود عيونة بحر اسود هالة زراك جوة عيونة خشمة طولاني وحاد وشفايفة مزركة شاربة ثخين واسود وبي كم شيباية لحيتة نابته جديد وتجكجك ركبتة وسمارة تفاحة ادم الواضحة جسمة العريض بايدة سبحة شحاطتة اكرمكم الله كلشي بي حلو
عشق توصفة بنضرات عاشقة☝️ مو توكعون بحبة هاي اذا ماوكعتو اصلا 😂

طلع كدامي واني غسلت وجهي ولفيت شالي طلعت ورا امي دخلت من باب الحديقة شايلة نمر غضب ديطلع شافة نمر كام يبجي يريد ابو غضب مد ايدة واخذة من ايد امي شالة سكت باس راسة وشمة باوعلي: تعاي اخذي داطلع
رحت علية اخذتة من حضنه وهوة يبجي طلع غضب اخذت نمر ودخلت الساعة بالستة الصبح نسوان عمامي والبنات اجوي يمنه يساعدونة مر اليوم بين البجي والنوح والدك والطم ولحضات مخيفة كل بيت مر بيها ماشفت غضب طول اليوم واكفة بالمطبخ ونمر بالغرفة ويا زينب والجهال اني دساعد البنات بغسل المواعين سمعت هدى تصيح: عشق جهازج يدك بالغرفة
عشق: عفية جيبيليا ايدي مبللة
ثواني ونزلت غسلت ايدي ومسحتها بدشداشتي كطع الخط باوعت ٥ مكالمات لم يرد عليها من حبيبي ابو نمر عززة وين جنت وماسمعت دكيت علية جاوبني وهوة صاك على سنونة ويحجي بعصبية: اذا اجي اسمط ابو ابوج بت الق.... وينج متجاوبين اجي انبش كبور الك.... مال عشيرتج كلهم
عشق: شبيك غضب والله مسمعت
غضب: انجبي ولتراددين اذا اجيج محد يخلصج من ايدي ليش متجاووووبين
عشق: الموبايل فوك واني جوة مسمعت
غضب: اووووويلي الله لو توكعين بيدي انهش لحمج نهش
عشق: شتريد
غضب: اذا دزيتي نمر ويا امج اعلمج المهات شتجيب افتهمتي لو لا ارجع اشوف نمر بغرفتي مشتاقلة مو تدزي
عشق: تدلل بس اعصابك حبيب
سد الموبايل بوجهي قبل لا اكمل حجيي هذا شبي هيج عصبي
الساعة بال ١٠ كلها راحت
ام عشق: ماما عشق وين حفاضات نمر
عشق: لا ماما عوفي اليوم لتاخذي
ام عشق: ليش ماما فاتحة يضل يبجي خلي اخذة وياي
عشق: غضب ميقبل يكول مشتاقلة
ام عشق: على راحتكم يمة لعد اني اروح هسه ابوج واخوتج يرجعون
اخذت منها نمر: تصبحين على خير
ام عشق: وانتي بخير يمة
طلعت ويا الكل بقن جم وحدة من بنات عمي بالمطبخ اني شايلة نمر لل ١١ دخل غضب وعيونة براسة مدري شبي اقترب مني
عشق: الله يساعدك
اتقرب اخذ نمر مني بقوة وهمس: دقايق والكاج وراية
اخذة وصعد اني هم غسلت وصعدت ورا لكيتة حاضن نمر ومنطيني ضهرة ويبجي تقربت باوعتلة حاط راسة على بطن نمر ويبجي ونمر يلعب بشعرة نزعت شالي رفعت راسة باوعلي عيونة حمررر نار عبالك باوعلي ورجع راسة على بطن نمر تمددت ورا ما اندار ضل منطيني ضهرة تقربت مديت ايدي على جتفة حرك جتفة بمعنى عوفيني
عشق: حبيبي شب
قاطعني: ااااااااشششششش ولا نفس
عشق: شبيك
ندار علية بقوة لزم ركبتي ونام فوكاي حط وجهة بوجهي عيونه مقابيل عيوني وخشمة على خشمي بين شفتي وشفته اقل السنتمترين نزلت دمعة من عيونة على عيوني
غضب: ..

🌹🌹
للكاتبة:Lamar Alzankna



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:43 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم لمار

٣٨______٤٢

#البارت ٣٨

ندار علية بقوة لزم ركبتي ونام فوكاي حط وجهة بوجهي عيونه مقابيل عيوني وخشمة على خشمي بين شفتي وشفته اقل السنتمترين نزلت دمعة من عيونة على عيوني
غضب: كلت ما اسمع نفسج
لزمت ايدة الي على ركبتي : بطني غضب انتبه جعصتني
تنفس بقوة وبعد من فوكاي عفته محجيت ويا درت ضهري علية دقايق وحسيتة حضني بعد الشعر من ركبتي وحط راسة بركبتي : بالفاتحة بعده تراب امي مانشف ويكرمون لابوية مرة فوك كل الي شافتة يجيب مرة وهيه بعدها مصار ٣ ايام من ماتت ونزلت جوة التراب
نداريت علية وحضنته وهوة يبجي
غضب: ما اتحمل اشوف احد ب مكان امي
عشق تلعب بشعرة: محد يكدر ياخذ مكان امك
ضل يبجي واني ابجي ويا الى ان نام بحضني كعدنه الصبح بدل وطلع واني كضيتها ملتهية ويا البنات وويا نمر وبطني شهد واسد يدفرون انتهيت لليل اجه غضب صعد للغرفة غسل صعدت ورا واخذت العشا لكيتة كاعد كدام الكاروك الي مجهزي ل شهد وصافن لزمت جتفة رفع راسة باوعلي حطيت الصينية يمة ماقبل ياكل بكوة وكلته شوية
عشق: غضب صار ٣ ايام شفت خواتك
غضب: لا
عشق: ليش غضب خواتك صغار ومحتاجاتك وياهن سرى ملخت نفسها وسهى مدتنطق ولا كلمة ومدياكلن ليش تعوفهن وحدهن
غضب: اذا اشوفهن ازيد عليهن المواجع وابجي وياهن وابجيهن
عشق: غضب البنات امانة بركبتك ورا ما ماتت امك
غضب: كومي حضريلهن عشا اني رايح يمهن
كام طلع واني ورا فتح باب غرفة البنات سرى رفعت راسها باوعتلة وبجت راح ركض حضنها وهيه تبجي بحضنه اخذها بحضنه وراح رفع البطانية من فوك سهى مغطية راسها وتبجي
غضب: تعاي بحضن اخوج
كامت بسرعة بحضنه وتبجي
غضب: ليش هيج مسويات بنفسجن سرى ليش هيج ذبلانة وانتي سهى احجي شبيج
عفتهم وطلعت للمطبخ احضر العشا شفت عدي دخللهم للغرفة وزاد صوت البجي طلع قصي من الغرفة وراح لاخوتة قدس وكفت يمي
عشق: شلونة قصي
قدس: مقهور ويبجي وانتي اخبارج ويا غضب
عشق: مو احسن من قصي هاي منو بغرفة عمتي
قدس: سارة نايمة ب فراش امها
رحت للغرفة باوعتلها حاضنه مخدة امها وتبجي
عشق: شلونج سارة
هزت راسها بمعنى زينة
عشق: اخوتج بغرفة البنات روحي وياهم انتي الجبيرة محتاجيج
كامت سارة وطلعت لغرفة البنات اني واكفة دخلت كلهم كاعدين واحد حاضن الخ
سارة ببكاء :اكو مكان الي
عدي فتح ايدة: كل المكان الج
تقربت يمهم وحضنتهم يبجون سوة بجونه كلنا سهى حاضنه غضب بقوة وتصرخ بصدرة اريد امي سرى وقصي واحد حاضن الخ ويبجون عدي نايم على رجل سارة ودموعة تنزل
غضب رفع راسة باوعيلي: جيبو العشا نتعشى سوة
هزيت راسي وطلعت للمطبخ اني وقدس واية حضرنة العشا فرشنا السفرة بالصالة وصحتهم كامو كل واحد ويا وحدة من البنات رحت صحت عمي بكوة طلعته ويانه كعدو كلهم سهى بكوة كعدها غضب متقبل تاكل كعدنه والصمت سيد الموقف سرى باوعت ل مكان عمتي
سرى: مكان امي
كامت تبجي وسهى وياها تبجي والجهال على بجيهم يبجون عدي حضنهن يحاول يسكتهن وهنه يشهكن غضب غمض عيونة : كافي تعذوبها
عاف الاكل وكام طلع للحديقة بجيهن زاد كمت ورا غضب واكف بالحديقة وضهرة ع البيت وكفت ورا لزمت جتفة: اعذرهن بعدهن صغار ومشتاقاتل
قاطعني من اندار وحضني ويبجي: واني مشتاقلها والله اشتاقيتلها اريدها عشق اريد امي تعبت ماكدر بدونها اريدها والله اريدها محتاجها لازم ترجع تشوف جهالي تشوف شهد جانت تريد حفيدة وينها عافتني
دموعي تنزل واني ازيد بحضنه وهوة يقسى بحضنته الي وكأنما يطلع اشتياق امة بية
ماريد ازيد المواجع واخلي القصة يطغي عليها الحزن اختصرلكم مرت اربعين يوم على وفاتها غضب لحيته طولت وشعره والولد كلهم نفس الحالة بكل ليلية غضب يبجي على امة البنات حالتهن تكسر الكلب سارة رجعت لبيتها ورجلها عمي وضعيته صعبة احتياجاتة صعبة يطلبها من بناتة لو مني لو من جناينة وهوة تعبان غضب وعدي يدخلو يغسلولة واحنه نداري بس صعبة رجال بدون مرتة يضيع بالاربعينية رحنه البنات ومتن نفسهن على قبرها غضب كاعد بعيد ويباوعلها ميقترب بس دموعة تنزل اصعب المواقف عشتها بهالربعين يوم الي يشوفهم ميكول اعمارهم بال ثلاثينات وعشرينات وكأنما اطفال ويريدون امهم هنا عرفت الانسان لو شكد ميكبر يم امه يبقى صغير جان كل ضني غضب الي متأثر بالولد اكثر شي لان اشوفة يبجي يمي بس من سألت اية وقدس كالن يبقون الليل كله يبجون على فراقها عرفتهم كلهم نفس الحالة الحزن طغى على كل البيت الاسود صار لونة لحايتهم طولت وميقبلون يزينون غضب اصغر الولد يحاولون يطلعو من حالته وسهى نفس الحالة الكل يحاول يطلع من الحالة بس صعبة انسانه تعيشون عمر وياها بلحضات تبتعد وتختفي تدهورت حالتي الصحية رحت ويا قدس للدكتورة كالت لازم ترتاحين عمر نمر صار سنة وكام يحجي بابا وماما وممة وجيدو يعني جدو مسوينة عيد ميلادة لان حزنانين بهال فترة خلصت شهري الثامن ودخلت التاسع بطني كبرت بيوم من الايام نايمة بلليل غضب نايم بصفي مد رجله على رجلي حسيت ب ألم بضهري تجهالت الالم نداريت حضنت غضب بس ألالم يزيد لل ٣الفجر كمت افتر بالغرفة وألالم يزيد وكفت يم راس غضب سندت ايدي ع الجرباية
عشق: غضب حبيبي كوم غضبببب
فتح عيونه : ها عشق
عشق: يمكن راح اجيب كوووم
كمز بسرعة وكعدني ع الجرباية
غضب: انتضري
طلع يركض دقايق وصعدتلي قدس واية
اية: شبيج عشق
عشق: ألم مووووتني
على صياحي كعد نمر اخذتة اية للبنات كومتني قدس وحطت العباية على راسي
عشق: الجننننننط لتنسيها
غضب اخذ جنطتي وجنطة الجهال وانطاهن ل قصي
عشق: غضبب مااماا اريد امي
طلعوني لسيارة عدي بكوة اتحرك قدس وياي وغضب وقصي وكفو كدام بابنة نزل قصي صاح امي طلعت تركض صعدت ويانة وصلونة للمستشفى والالم كصني كص دخلوني واني ابجي من ألالم وصلوني لصالة الولادة دخلوني بس امي وياي بكوة قبلو فحصوني كالو ع السريع
لحضات طلعت بيها روحي اختصرها عليكم المتزوجات يعرفوها والبنات ان شاء الله راح يمرون بيها ويا صرختي ودفعتي طلعت شهد
الولادة: بالخير بنية
رفعت راسي بألم وصرخت : تماااممم الخلقة
فحصوها واني أتألم
امي: الحمد لله والشكر
ارتاحيت من عرفتها كاملة بدأ الطلق مرة ثانية ورا ٧ دقايق صرخت باسم غضب وجبت اسد للدنيا صرت ام ل ٣ اطفال ابتسامتي شاكة حلكي من الفرح ودموعي تنزل من ألالم حطو الجهال ويتأكدون منهم شالوهم الممرضات وطلعوهم واني عيوني عليهم كملوا تحضيري وطلعوني ورا ربع ساعة للردهة اجه غضب شايل شهد وفرحان بيها لاول مرة اشوف ابتسامتة بعد ٣ اشهر من وفاة امة حطها بحضني بستها واشم بيها جابو اسد بحضني بوسته واني مبتسمة ذولة جهال
عشق: اريد نمر
قدس: هسه نطلع وتشوفي
بقوني ساعة وطلعوني للبيت غضب طاير ب شهد نزلوني نوموني لغرفة الخطار جابولي نمر اباوعلة مبتسمة هذا بكري واول جهالي كعدو بصفي يبوس بية بسته دخل غضب شايل شهد وقدس شايل اسد باوعلهم لو تخبل لان ابو شايل جاهل غيرة كام يبجي ويعيط يريد ابو انطه شهد ل سرى وشال نمر حاضن ابو ويباوع ل اسد وشهد بغيرة سرى انطتني شهد تخبل هوة يريدني غضب نزلة يمي باوعلها ورفع ايدة يريد يضربها غضب شالة بحضنه : لا حبيبي هاي دادا شوف شجابتلك
طلع من ورا سيارة وانطاهيا نمر هم جاهل كيف عبالة صدك
غضب: يلة بوسها ل شهودة
نزلة من حضنه باسها
علبة ككو من ورا عدي انطاه ياها
عدي: وهاي من اسد
هم كيف واخذها وباس اسد نومو اسد وشهد يمي ونمر يلعب بالصالة ويا الجهال غضب كعد يمي وباس راسي
غضب: شكرآ يا احلى ام نمر متتصورين فرحتي من جبتيلي شهد رديتي بية الروح
بستة من جتفة تمدد بصفي وشهد بيني وبينة واسد بصفي ضل يباوع عليها الى ان كامت تتنعوص باسها فتحت عيونها
غضب كام يرجف ووكف يباوعلي
عشق: شبيك غضب
غضب: عيوونها
عشق: شبيها
اريد اباوعلها وهيه مغمضة
غضب: عيون امي زرك
عشق: والله
غضب اجه شالها وحط وجها بوجهي صدك فتحت عيونها زرك تشبه عيون عمتي وبيضة وشعرها اصفر خفيف كلش شبه كرعة
غضب: الله عوضني بيها
صاح بصوت عالي: سررررى سهىىىىى
دخلن يركضن ووراهن اية وكف شايل شهد ودموعة تنزل: امي شهد ماخذة عيون امي
سهى ركضت اخذتها من حضن غضب وتبوس بيها وسرى تشمها ويبجن بقوة
اية: سبحان الله
كلها انجمعت على صوت البجي شافوها غضب كاللها شايلة عيون امي وكلها بدو يشيلوها من حضن ل حضن عمي لزمها وشمها بقوة رجعوها لحضني وهمة يبجون وزعو جكليت غضب جاب عقيقتين ذبحوهن ووزعوهن كل عمامي اجوي شافوا الجهال وكيفو بيهم لليل يلة صفى البيت صعدوني ل غرفتي دخلت للحمام وحدي نزعت ملابسي اندكت الباب
عشق: منوو
غضب: اني
عشق: شتريد
غضب: اغسلج افتحيلي الباب
فتحت الباب ومديت راسي : تغسلي
غضب: اي مو غسلتلج ب نمر
عشق: عبالي بس نمر
غضب دفع الباب ودخل: غلطانة كل جهالي اني اغسلج بيهم
غسلي وغسل شعري لفني بالمنشفة وطلعني طلع دشداشة كصيرة لبسني ونومني بالفراش طلع لنفسة ملابس ودخل للحمام يغسل اندكت الباب سرى وسهى جابولي شهد واسد حطوهم بكاروكهم اجتي سهى كعدت بصفي ولزمت ايدي
سهى: شلون اشكرج ما اعرف انتي جبتي امي وعوضتينا بغيابها لتحرمينا منها بيوم
عشق: شهد بتكم قبل لتصير بتي وانتو عماتها
سرى: شكرا عشق كلش اشكرج
بوسني وكعدن يمي دنحجي طلع غضب من الحمام لابس تراكسود اسود وينشف شعرة بالمنشفة
غضب بابتسامة: ها ولجن عمات شهد شتسون يم امها
سهى بابتسامة: جينة نشوف ابو شهد
غضب فتح ايدة ركضن علية ثنينهن حضنهن وباس راسهن : اي شي تريدون اني موجود امي موجودة بيناتنه وتشوفنه والله عوضنه ب شهد بيها وشهد بتكم قبل لتصير بتي وامانة الله الي تحتاج شي تجي علية قبل الكل وتطلب مني اعتبروني اب وام واخ وصديق ولتستحون من امي عافتكم امانة بركبتي يشهد علية ربي حالكم من حال نمر واسد وشهد
بوسنة وطلعن اجه يمي ذب المنشفة من شعرة: اي ام نمر صرنة وحدنة ومشتاقلج حيل
عشق: مو بكدي
غضب: نمر وين
عشق: يم قدس كالت عوفو يمي اليوم متسيطرين عليهم التهي ب اسد وشهد
غضب: لا لا جهالي كلهم ينامون جوة نفس السكف وياي اكوم اجيبة
طلع وسد الباب ورا ورا دقيقتين اجه شايلة : وهاي جبت السبع مال ابو
فتحت ايدي : انطينيا مشفتة زين اليوم
اخذتة بحضني غضب تمدد بصفي نمر صار بيني وبينة نمنه بنص الليل سمعت صوت بجي فتحت عيوني ثنينهم يبجون وغضب مبين تعبان سحبت ايدي من جوة راس نمر وكمت حطيت الهاية مدري شسمها بحلكهم شلت اسد حطيتة على جربايتي رجعت على شهد حطيتها بحضني وكعدت ارضعها رضعت احسن من نمر عذبني اسد كام يبجي ك غضب على صوت بجية
غضب: من شوكت كاعدين
عشق: صار نص ساعة
وخرت شهد من حضني داذبها ع الجربايةاخذها غضب ونومها على صدرة ابتسمتلة وشلت اسد ارضعة هم رضع زين لعد ليش نمر مارضع يمكن لان عملية وجان مخدر المهم ارضع اسد غضب ممدد وشهد على صدرة وهوة يلعب بشعر نمر
عشق: تحبهم
غضب: روحي من الدنيا ذولة
عشق: اطلب منك طلب
غضب: اطلبي روحي وما اكلج باطل
عشق: ا

🌹🌹
للكاتبة :Lamar Alzankna

#البارت ٣٩

عشق: تحبهم
غضب: روحي من الدنيا ذولة
عشق: اطلب منك طلب
غضب: اطلبي روحي ما اكلج باطل
عشق: امانة بركبتك ليوم الدين لتمد ايدك عليهم بيوم انته تعرف واني اعرف شنو معناة الاهل من يضربون جهالهم
غضب: اششششش لتجيبين هالموضوع على لسانج الي شفته اني ما اخلي جهالي يشوفو لو على كصته هالوزة
لزمت ايدة وبستها : الله يحفظك الي ويديمك خيمة لجهالك
غضب: بوجودج ام نمر
كملت رضاعة اسد تمددت بصف غضب وحطيت اسد على صدري مثل ما غضب حاط شهد على صدرة ونمر نايم بيناتنه قربت راسي من راسة ونمت كعدت ثاني يوم على صوت بجي اسد فتحت عيوني باوعت غضب نايم وشهد بعدها على نفس نومتها ابتسمت بست نمر وشهد من روسهم تقربت دابوس غضب من شفته لزم شفايفي بين سنونة ضربتة على جتفة باسني وابتعد
عشق: أذيتني
غضب: صباح الحب ام نمر
عشق: صباح النور ابو نمر اذيتني مو مال واحد يبوسك
غضب: يولي محروم صار ٣ ايام
عشق: مشكلتك
لزمت اسد دارضعة نداريت باوعتلة: شعجب متحركت الليل كله على نفس نومتك خفت لتوكع شهد لو تجعصها
غضب: هاي بكلبي كاعدة شلون أذيها
عشق: واني وين كاعدة بضهرك
غضب: لا بقية جهالي بضهري بعدهم مجايين انتي بنص اضلاعي
نزل شهد من فوكا حطها بصف نمر اخذ اسد مني وحطه بصفهم نومني ونام فوكاية: انتي عايشة بيه بكل كياني افتهمتي بكل كياني
عشق بدلع : جذاب
غضب: وغلات ذولة
دار وجهة عليهم يأشر بعيونة
عشق حاوطت ركبته بيدها وباسته: امانة غضب لتفرق بيناتهم
غضب: ولج لتوصيني بيهم داكلج ذولة الثلاثة هاي(يأشر على ركبتة ) وانتي النفس مالي تصعدين وتنزلين بصدري ابد لتفكرين بيوم توصيني عليكم بعد امي انتو كل حياتي
حط راسة بركبتي يبوس ويشم ويزورك
نمر: بابا
رفع راسة باوعلة وعيونه كوة مفتوحة : ي عيون ابوك
نزل بصفي تمدد وسحبة لحضنه: خررب ببليسك منبه انته
باوع للساعة : صار وكت دوامي عشقي محضرة ملابسي
عشق: اي حبيبي
مدد نمر بصف اخوته ونام فوكاهم باسهم ثلاثتهم من رأسهم وكام للحمام يغسل : واني وين بوستج
غمزلي: انتي غير شكل
ابتسمت دخل للحمام نمر صعد على بطني ومد راسة بركبتي ابن ابو
عشق: هاي شتسوي ماما
غضب طلع من الحمام واجه ركض شالة : يا ابن الزفرة يا استغلالي يا ابن القن... استغليت اني ماكو واخذت مرتي
عشق: ههههههه ابنك بعد شتتوقعة
غضب: ولج محد يقتربلج غيري ابوج اسمطة ترة احمدي ربج داخليهم يرضعون
عشق: ههههههه اوك
غضب: مداشاقة
عشق: اي افتهمت ههههه انته علمتة لتسوي هالحركات كدامة
غضب: كومي حضريلي ملابسي
عشق: مو يدلل حبيبي
كمت بسته بخدة نزل نمر بالكاع يلعب طلعتله ملابسة لبس البنطرون دالبسة الجاكيت نمر فتح الكومدي طلع عصارة ككو
عشق: لا نمر مو هسه
ندار باوعلة ورجع باوعلي: ليش عوفي ياكل
عشق: بعدة مماكل شي مو زين من الصبح يكعد ع الكاكو
غضب اقترب : شكو بيها اني مو يومية اكعد ع الكاكو
باسني انتبهت على نمر شايل العصارة يريد يوكل اسد وصاعد من فوك شهد
عشق: نممممر
وخرت غضب ورحت بسرعة علية شلتة اخذة غضب مني اني امسح بوجه اسد واباوع لغضب شايل نمر ويكلة اني وكلني معليك بذولة نمر حط العصارة بحلك غضب وغضب ماشاء الله بسحبة وحدة خلصها وانطاها لنمر نمر انصدم وضل يباوعلها يعصر بيها ماكو شي😂
نمر مصدوم 🤤: وينحا ( وينها😂)
غضب فتح حلكة بكبرة بمعنى اكلتها
نمر كام يبجي 😂😂 خطية انصدم يمد ايدة بحلك ابو يريد يطلعها 😂😂 ويبجي
غضب: انطي غير وحدة
رحت اطلعلة ميقبل يدفر بابو يريد ينزل من حضنه
غضب: منعول الوالدين من جيبك جايبهن ومتقبل اكلهن
عشق: هسه شلون
غضب: شمدريني غير انتي امه سكتي
عشق: ههههه يا امة انته ابو
رفعة بيدة وكام يفرة حتى يسكت وصدك والله سكت نزلة وانطانيا شلتة ونزلتة بالكاع
غضب: تعلمي الابوة مني
عشق: تعال احبل وجيب وتحمل ألم ولادة ورضع وبدل وغسل وتعلم الامومة
غضب: هههههه الله يساعدج تتعبين مو
عشق: اي والله
غضب: والنوبة فوكاها ٣ جهال واني فوكاهم صعبة
عشق : اي همزين حاس بية وتقدر وضعي
غضب: طبعآ حاس بيج ومقدر وضعج لذلك من حبي الج عندي فكرة تساعدج
عشق : شنية
غضب: اتزوج مرة ثا
ماكمل كلامة لان صرخت بي: غضضب
غضب: ي عيونة غير افكر بيج
عشق: ماريد تسلم لتفكر بية مرتاحة والحمد لله
غضب: بس اني اريد بعد جاهل وانتي صعبة عليج
عشق: مو صعبة مثل ماجبت ذولة اجيب بعد واربي وياهم الي يربي ٣ ميكدر يربي٤
غضب: صدك ولازم تنفذين كل كلامي
عشق: بعد متريد اخدمك والله لعوفلك البيت وروح الكاك الي تعجبك وتربيك انته وجهالك
غضب: اف اف اف هاي شنو حتى الجهال متريديهم
نزلت دموعي وكمت اشهك تقرب يحضني دفعته اقترب مرة ثانية وحضني بقوة: جذذذب والله جذب ليش تبجين
عشق ببكاء: لا مازال مفكر بالموضوع يعني الموضوع داخل بالك
غضب: جذب والقرآن اجذب عليج شعندي غيرج اني انتي ام جهالي ومرتي
عشق ببكاء: لا شفتني جبت هواي جهال وكلت هاي هيه خربت ادورلي غيرها
غضب: والله ممفكر هيج واصلا وين الكي وحدة تاخذني واني شايب
عشق رفعت راسها من صدرة: يعني تدري بنفسك عانس ومحد ياخذك بس اني
غضب: اي حبيبي ادري بيج وانتي انقذتيني من العنوسية وماكو زما... غيرج ترضى بية
دفعته بقوة : ماريدك بعد امشي روح
لزمني بقوة وحضني: هههههه وج والله من حبي الج لو اموت ماتزوج عليج اتخبلت مرة وتزوجتج مخبل اسويها مرة ثانية
عشق: متندم متطلك احد لازمك
غضب: ولج خبلة ماكدر بدونج
عشق: واذا تزوجت
غضب: ما اتزوج والله
عشق: احلف
غضب: مو داكلج ماتزوج والله
عشق: والله خايفة منك ومواثقة بيك
غضب: تعاي احلف بحياتج
مد ايدة فوك راسي دفعتها : تريد تحلف براسي حتى بذاك الوقت اموت وتتزوج مووووو
غضب: ههههههههههههههههههه خرب ههه
بشنو تريدين احلفلج بغلات جهالي
عشق: لا اسم الله على جهالي ليصير بيهم شي امشي احلف ع القرآن
غضب: هههههه تدللين
راح لزم القرآن: والله ما اتزوج عليج وحق هالقرآن ارتاحيتي
هزيت راسي بمعنى اي تقدم علية ومسح دموعي : يولي احبج شعندي غيرج ومنو تتحملني غيرج انتي وكفاتج وياية تسوة الدنيا ونسوانها كلهن منو احتواني غيرج من جنت بحاجة لاحد وياي
عشق اخذت نفس براحة : اوووف هسه ارتاحيت
غضب: فدوة لام نمر
باس راسي وكعد ع الجرباية يلبس بسطالة كمل ووكف رشيتلة عطر باوع ورا شاف نمر ملتهي ندار علية حضني وباسني
غضب: هنا ماكو زراك تعاي اسويلج
عشق: هههههه شكو قابل طمغة
غضب: اي طبعا
باسني : يولي انتبهي على اسد وشهد من نمر هذا كدامنه وكله ككو ورانة يمكن يشمرة من فوك السط
عشق لزمت حلكة: اششش اسم الله
باس ايدي الي على حلكة وفتح الكنتور طلع سلاحة وحطة بخصرة وطلع قبلي رحت حاوطت شهد واسد بمخاديد شلت نمر وطلع ورا نزلت واكف يم السيارة لكيت سهى كاعدة تقرة قرآن وتبجي
عشق: صباح الخير
سهى رفعت وجها: صباح النور وين شهد واسد
عشق: فوك بالغرفة
سهى: راح اصعد يمهم
عشق: اصعدي براحتج
سدت القرآن وصعدتلهم دخلت للمطبخ حطيت الجاي ع النار طلعت قدس من غرفتها تنتضر قصي يرجع من دوامة عكس دوام غضب
قدس: صباح الخير
عشق: صباح النور
قدس باوعت من الشباك: شوكت يزين غضب
عشق: اخاف اسألة
قدس: يولي خلي يزين كافي حزن شهد واسد راح يغيرون حياتنة
عشق: شسوي اني شلون اكلة
قدس: انتي كوليلة اني قصي قنعته واية نفس الحالة ويا عدي انتي هم شدي همتج ويا
عشق: ان شاء الله
دخل غضب صبح على قدس وكالي لتسوين ريوك بس جاي اريد وشال نمر من الكاع لحضنه داصب الجاي دخل قصي صبح علينه وكعد ويا غضب صبيتلهم جاي وانطيتهم
قصي: تسلمين ام نمر شلون صرتي الجهال شلونهم
عشق: الحمد لله تسلم يبوسون ايدك
اخذ الجاي انطيت ل غضب هم كعدت سرى: صباح الخير
قصي: هلا بالغالية ياصباح النور تعاي
راحت جوة ايدة حضنها وباس راسها وغضب باس راسها
قصي: اي عيني ام السوس محتاجة شي
سرى: محتاجة سلامتكم
قصي: سهى وين
عشق: صعدت يم شهد واسد بغرفتي
سرى: اني هم اروحلها
صعدت للغرفة قصي كام ويا مرتة لغرفته اني اخذت نمر من غضب ودعته طلع قريت ورا اية الكرسي ودخلت للبيت حضرت ريوك الي وللبنات ول نمر عفت الصينية صعدت نمر يم البنات ونزلت مرة ثانية اخذت الصينية صعدتها كعدنه نتريك سهى شايلة اسد وسرى شايلة شهد واني مكعدة نمر يمي واوكلة كملنا نزلت الصينية البنات نزلن وياي سهى سوت ريوك ل عمي وودته لغرفته اني نضفت المطبخ سرى ضلت ويا الجهال سهى تنضف وياي واية تنضف قدس طلعت ويانه تنضف خلصنا اليوم بين سوالف وتنضيف واكل لليل نامن يمي البنات اني نومت اسد بحضني سرى وسهى فرشن بالكاع سرى متعلقة ب نمر من اول يوم نومته بحضنها وسهى نومت شهد يمها للصبح كعدت بال٧ نزلت انتضر جية غضب لل ٧ ونص اجه
غضب: السلام عليكم
عشق: وعليكم السلام الله يساعدج
غضب تقرب باس راسها : ويساعدج تعبان يولي
عشق امشي اسبح ترتاح
صعد واني ورا فتح الغرفة شاف خواتة نايمات
غضب: هاي نايمات هنا
عشق: اي لعد خوما انام وحدي
غضب: فدوة تقرب باس راس خواته وراس نمر وشهد واسد
عشق: امشي اسبح لحد ما اطلعلك ملابسك
دخل للحمام طلعتلة ملابس وانطيتة ياهن مادخلت ويا للحمام عيب البنات نايمات ليكعدن ويشوفونة بالحمام شيكولون بدل دشداشتة وطلع اني كاعدة ابدل حفاظة اسد طلع غضب اتقرب يبوس ب اسد واني ابدلة كامت تبجي شهد راح غضب يشيلها كعدت سهى: صباح الخير
غضب: صباح النور
اخذ شهد من حضنها
غضب :نامي انتي
سهى: لا اني اكوم لغرفتي
هزت سرى وتصيحها كومي سرى كومي
غضب: عوفيها نايمة شرايدة منها
سهى : لا احنه ننام جوة انتو اخذو راحتكم
كعدت سرى ونزلن جوة بدلت ل اسد ونومته ونومت شهد بصفة غضب نوم نمر يمهم داتمدد لزم ايدي
غضب: تعاي ننام بالكاع براحتنه حاوطناهم بالمخاديد ونزلت نمنه بمكان سرى وسهى غضب سحبني ل حضنه نمت على صدرة باسني .......

ورا ساعتين واني نايمة على صدرة شهد كامت تبجي كمت لبست روبي ورحت شلتها كعدت ارضعها الى ان غفت باوع غضب كام للحمام يغسل ذبيتها وكمت ورا دخلت للحمام لزمت ايدة
غضب: ها عشق
عشق: غضب اطلب منك طلب
غضب: انتي بس تطلبين كولي
عشق:..

للكاتبة: Lamar Alzankna

#البارت ٤٠

وكمت ورا دخلت للحمام لزمت ايدة
غضب: ها عشق
عشق: غضب اطلب منك طلب
غضب: انتي بس تطلبين كولي
عشق: زين غضب كافي حزن
غضب: عشق عوفيني ماريد
عشق: كلهم زينو لشوكت تضل بهالحالة انته اذا انته متكتل الحزن مستحيل يروح منك ويعوفك
غضب: ماكدر عشق لحد الان ماكدرت انسى امي
عشق: ولا راح تكدر تنساها مستحيل تكدر تنساها بس حاول تطلع من قوقعة حزنك لو امك هنا مجان رضت على حالتك هذه
غضب: هذا رأيج؟
عشق : اي اكيد
تقربت حطيت راسي على صدرة وحضنته: حتى نمر ديخاف منك ومن شكلك واني اشتاقيت ل غضب قبل شهد واسد تريد تعوف بيهم انطباع الحزن من اول ايام عمرهم
غضب: تزينيلي انتي ماروح للحلاق
رفعت راسي باوعتله وابتسمت : تدلل
طلعت للغرفة فتحت الكنتور طلعت المكينة ورجعت للحمام واكف صافن اقتربت منه زينت لحيتة مخليتة يشوف شكلة زينب شعرة وعدلتة
عشق: كملت
غضب: وخري داشوف نفسي
عشق: لا لا كمل غسل وتشوف جاهز
غضب: ماشي
دخل جوة الدوش غسل وكمل بدل ملابسة وكفت كدامة وانشف شعرة لزمني من خصري وقربني اله
غضب: اي ام نمر شوكت اشوف شكلي
عشق: هههه هسه لزمت ايدة وطلعت وكفته كدام المرايا مال ميز تواليت باوع بيها واقترب منها تلمس لحيته وباوعلي
غضب: تغيرت هواي
وكفت بصفة وحطيت راسي على جتفة
عشق: طبعآ تتغير هسه انته اب ل ٣ جهال وحبيب مرتك
فتح ايدة دخلت جوة جناحة وكفني كدامة و حضني ويباوع لنفسة بالمرايا شفت نمر كعد ورانه بين بالمرايا
عشق: اثبت بمكانك خلنشوف نمر شيسوي
رحت على نمر شلتة وحطيت ايدي على عيونة وكفت كدام غضب ووخرت ايدي نمر صفن عليه شوية وكال بااابااا كمز بحضنه غضب شالة ويبوس بي ويكلة ي روح ابوك
عشق: هههه شفت هسه عرفك
غضب: امشي ننزل اشوف البنات
لبست شالي ونزلت ويا دخل لغرفة البنات فتح الباب ووكف بالباب
غضب: صباح الخير
سرى : صباح الن عااا
كمزت بسرعة وبقوة حضنت غضب وتتلمس وجهة سهى كامت على صيحة سرى وحضنت غضب باس راسهن
غضب: ها شلوني
سرى: تخبل والله
سهى: نعيمآ واخيرا رجعت غضب الي نعرفة
سرى: امشي نشوفك ل بابا
طلعو لازمي لغرفة عمي كيف وكالة نعيمآ والولد نفس الحالة

مر شهرين على هل موضوع
كاعدين نتغدة كلنا سوة عمي فتح موضوع
عمي: مازال الكل كاعد خلي احجي وياكم
عدي: اي يابة كول
عمي: قررت اتزوج
كلها جمدت وتباوعلة سرى الخبزة بيدها وصفنت سهى محجت ولا كلمة عدي الخاشوكة وكعت من ايدة قصي لازم حيدر بحضنه غضب يباوع بالماعون ومدنك راسة رفع راسة الحمد لله والشكر ذب الخاشوكة ووكف وطلع شهد واسد ممددين بصفي ونمر كاعد بحضني نزلتة وكمت ورا شفت فتح باب السيارة يريد يطلع لزمت ايدة دفرها بقوة رجعت لزمتها ندار باوع بعيوني وصرخ بصوت مخيف: عووووووفينيييي
عشق: بروح امك وغلاتها لتطلع
تقرب علية وحصرني بينه وبين السيارة حط كصته على كصتي: محد ياخذ مكان امي
مديت ايدي وحاوطت ركبته : ولا احد يكدر محد يكدر بس خلي نتفاهم
غضب: شنتفاهم ماكو كل هل سنين العذاب فوكاها يتزوج ورا موتها
عشق: ماشي امشي نصعد للغرفة لتطلع وانته هيج
غضب: عشق تفهميني لو بس تحجين
عشق: والله افهمك بس تعال وياية
لزمت ايدة وصعدته وياي هوة ويصعد الدرج باوع للصالة خواته كاعدات ع الغدا ويبجن قصي عايف الغدا وكايم هوة وقدس عدي كاعد بدون كلام سحبته وياي وطلعت للغرفة كعدته ع الجرباية وكعدت بالكاع كبالة واحجي ويا
عشق: غضب لتباوع من ناحية ابوك ادري بيك صعبة عليك ولو جنت بدالك هم صعبة علية بس انته هسه متزوج وتفتهمة تخيل نفسك بمكانة وبعمرة وبدون مرة تداريك اكلك وشربك نومتك وكعدتك صعبة عليه انته بعدك بحيلك ومتكدر وحدك شحالة هوة وحدة الوحدة تكتل الواحد كتل
غضب: ادري والله ادري
نزل دموعة دنك راسة وغطى وجهة بيدة: ماكدر اشوف وحدة بمكان امي
مديت ايدي على ايدة وسحبتها من وجهة
عشق: لتضم وجهك مني وانته تبجي كدامي لتسويها
غضب وكفني وحضني راسة على بطني ويبجي : شلون ارجع من الدوام واشوفها تطلع من غرفة امي وواكفة على طباخها وكلشي هيه مكانها
عشق: اااااشششش حبيبي المهم ترتاح
ضل يبجي الى ان سكت ورا نص ساعة ضل كاعد صافن اني نزلت اجيب الجهال صعدتهم وخليتهم بصفة نومت شهد ونمر اسد ماقبل ينام غضب اخذة من حضني حضنه ونام وهوة يبوسة اني نومت شهد بحضني ونمر بيناتنه
مرت ٣ ايام على هل موضوع اعصاب غضب بكوة تنطاق يحجي وياي قليل اخوته تقبلو الموضوع بس هوة مديتقبل الى ان كاعدين ع الغدة وغضب فتح الموضوع
غضب: زواجك اني موافق علية بس عندي جم شرط
عمي: كول
غضب: اول شي تنتضر اسبوع لحد ما الكيلي بيت ايجار اطلع بي اني ومرتي وجهالي واي وحدة من خواتي تجي وياية اهلا وسهلا والي متجي براحتها
عمي: غضب ليش تطلع من البيت خلينا كاعدين سوة مثل قبل
غضب: يابة لتكلي مثل قبل ماكدر اجي للبيت واشوف وحدة بدال امي لذلك الاحسن اطلع واعزل كلفي عائلتي هم كبرت ثاني شي غرفة امي تنقفل وتفتح لمرتك الجديدة غرفة الخطار وتجهزها الها غرفة امي متطلع منها ابرة
عمي: بس غضب
غضب: الي عندي كلتة توافق اهلا وسهلا مترضى اطلع واعوفلك البيت يلة الحمد لله والشكر
كام وطلع للغرفة سهى كامت ورا سرى ماحجت شي ضلت كاعدة انتضرت شوية وصعدت ورا غضب باوعت الباب مفتوحة شوية سهى حاضنته وتبجي ويا وهوة يسكتها ويفهمها ليش وافق على زواج ابو اني عفتهم وابتعدت نزلت جوة عمي صافن لمينا السفرة اني واية وقدس سرى راحت لغرفتها نامت راحتلها قدس حجت وياها اجتي كالت تكول ادري بابوية وحقة اني متفهمته بس خايفة على سهى لان الصغيرة غسلنا المواعين نزلت سهى وراحت لغرفتها اخذت الجهال وصعدت لكيتة متمدد وايدة على عيونة تقربت منه وحطيت راسي على صدرة مد ايدة من جوة ضهري وحضني للعصر نزل واني ابدل للجهال نزلت ورا لكيتة واكف ويا ابو حجى ويا وطلع ضليت انضف ويا البنات وحضرنه العشا لليل خابرته كال دادور على بيت شوية واجي لل٩ اجه للبيت ورا ما اتعشينة كال امشي لبسي عبايتج نشوف البيت صعدت لبست عبايتي شلت نمر وياي وطلعنه مشي بالطرف الثاني قريب على بيت اهله دخلنا البيت زين غرفتين واستقبال ومطبخ وحديقة وحمام وتواليت ونضيف كتله زين رجعنه للبيت كال ل ابو انته مشي اني لكيت بيت صعدنه للغرفة كعد يلعب شهد واسد ونمر صاعد على ضهرة يلعب ويا لبست دشداشة كصيرة ربع ردان واجيت وياهم لعبت لحد مانعسو نومت الجهال ونمت بحضن غضب اختصر عليكم مرت ٤ ايام غضب بين الدوام والبيت رتب البيت من صبغ ومعالجة وترميم طلعنا اخذنة اجهزة كهربائية من صديقة بالتقسيط جهزنة البيت خلال اسبوع وبدينه ننقل غراض غرفتي وغراض الجهال امي وسرى وسهى ساعدوني بالشيلة وهوسة الجهال غضب قفل غرفة امه بايدة وفتحو غرفة ل عمي بغرفة الخطار جابوله غرفة وجهزوا لمرتة الجديدة سهى وسرى ماقبلن يطلعن ويانه رادن يضلن ببيت امهن قبل زواج عمي بيوم انتقلنا بشكل نهائي لبيتنه الجديد الجهال مستغربين من البيت امي عافتنه وراحت
غضب: عشق تعاي نوميهم خطية تعبو
دخلت للغرفة واني شايلة شهد غضب شايل اسد ونمر يمشي كدامنه خليت شهد على الجرباية وكعدت نزعت نمر ملابسة وبدلتلة وبدلت لشهد واسد نومتهم بيني وبين غضب ونمنه او الجهال نامو اني الليل كلة اباوع ل غضب نايم على ضهرة وايدة جوة راسة والايد الثانية يشرب جكاير الليل كله ينافخ بالجكاير اقتربت منه عبرت من فوك الجهال فتحت ايدة ونمت على صدرة تمددت فوكا ذب الجكارة من ايدة وحط ايدة على ضهري فرك ضهري
غضب: عشق
عشق : ي روحها شبيك
غضب: تعبان
كعدت على بطنه وابوس براسة : شتريد اسويلك وترتاح والله روحي تطلع واني اشوفك هيج
غضب: بس ابقي وياي هيج ولتتغيرين ضل وياي بهالحنية وكونيلي ام وحبيبة ومرة محتاجج لتعوفيني
حضنته بقوة ونمت فوكا وهوة يبوس براسي غفيت ويا كعدت على صوت اسد يبجي فكيت ايد غضب من خصري ونمت بصفة رضعت اسد نومته على صدري وغفيت واني اباوع ل غضب شلون أسرني بحبه واني الي جنت ادعي علية واتمنى موتة صدك لو كالو عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم سحبت ايدة حطيت جف ايدة على خدي ونمت كعدت الصبح حضرت الريوك وجبت الصينية للغرفة لكيتة كاعد ومخلي شهد بحضنه
عشق: صباح الخير
غضب: صباح النور عشقي اليوم كاعدة من وكت
عشق: حضرتلك ريوك ابو نمر
غضب: يروحلج فدوة ابو نمر من هالصبحيات
كعدنه نتريك كعد نمر ويانه كملنة ريوك وكمت اخذتة لبيت اهله نساعدهم ضلينا ملتهين للعصر عقدو لعمي ومرتة المغرب سرى وسهى راحو لبيت عمي رباح وقصي وعائلتة راح لبيت اهلي عدي ومرتة وجهاله لبيت اهلها الي همه بيت عمي الثاني اني وغضب والجهال دنرجع للبيت دخلنا
غضب: حضري نفسج دنطلع
عشق: وين نروح
غضب: للنجف مشتاق لامي
حضرت ملابسي وملابس الجهال
غضب حضر مقاعد الجهال وثبتهم بالسيارة كعد الجهال حطيت الجنط بالسيارة وطلعنا نمر بين شهد واسد كاعد وغضب يسوق واني بصفة الطريق كله ماحجى ولا كلمة بس نمر يحجي وحدة وصلنه الساعة بل ١٢ بليل حجزنه فندق نزلنة الغراض والجهال صعدنه للغرفة الجهال نامو من التعب الغرفة بيها جرباية ام النفرين وجرباية ثانية ام النفر
كلنا نايمين ع الجبيرة اني وغضب والجهال الساعة بال٢
غضب: كومي عشق ننام على ذيج الجرباية
كام قبلي تمدد وفتح ايدة تمددت بحضنه ....

كعدنه بالستة الصبح غسلنا بدلت للجهال وطلعنا للمقبرة اخذنة مي ورد وبخور ودخلنا وصلنا قريب من قبرها نزلنه اني وغضب من السيارة الجهال ضلو بالسيارة نايمين نزل يمشي باتجاه قبرها واحسة يرجف وصل يم قبرها كعد بصفه وسند راسة عليه محجى ولا كلمة ضليت واكفة ورا بس اسمع صوت شهكاته اقتربت لزمت جتفة رفع راسة وصرخ بقوة: رببببببببببببببي ليش لييييش اخذتها وما اخذتني
كعدت مقابلية لازمة حلكة وابوس بايدة اريدة يسكت وهو حط راسة على جتفي ويون ونين يبجي الصخر ضل تقريبا نص ساعة الى ان هدئ وكام غسل قبرها وفتحلها بخور كعد يقرالها قرآن واني كاعدة يمه اقرة ويا كمل سد القرآن باوعلي
غضب: ج 6


يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:45 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت ٤١

حط راسة على جتفي ويون ونين يبجي الصخر ضل تقريبا نص ساعة الى ان هدئ وكام غسل قبرها وفتحلها بخور كعد يقرالها قرآن واني كاعدة يمه اقرة ويا كمل سد القرآن باوعلي
غضب: جيبي الجهال يشوفوها
كمت شلت نمر ونزلتة ركض على ابو شلت شهد اخذها غضب واني شلت اسد راح كعد يم قبرها ويحجي وياها
غضب: يمة هاي حفيدتج على اسمج سميتها ماشفتيها وهذا اسد نمر كبر وكام يمشي ويحجي
ضل يشكي يمها ويبجي حتى نمر استغرب وضل يباوعلة ورا نص ساعة كمنه ودعها وطلعنا نزلنا ل مطعم تريكنة وطلعنا نزور غضب كعد برة ولزم اسد وشهد يمه اني اخذت نمر ودخلت ازور طلعت لكيتة كاعد يسكت ب اسد ديبجي رحت علية اخذتة منه انطيتة ممية سكت شوية وغضب لازم نمر بيدة وشايل شهد
عشق: جيب شهد وروح زور انته
غضب: متكدرين عليهم وحدج
عشق: لا اكدر روح انته عوفهم. يمي
غضب: راح اخذ شهد ونمر وياي انتي ضلي هنا انتضريني لتحجين ويا احد ماشي
عشق: ماشي
كعدت انتضرة دخل وهوة شايلهم ثنينهم كعدت انتضرة شوية واجة ولد
الولد: اختي بلازحمة سؤال
عشق: تفضل اخي
الولد: ماشفتي طفل لابس ازرك هنا
عشق: لا والله اعتذر
ماحسيت الا غضب وكف يمي ويحجي بحدية: تفضل شمحتاج
الولد: اسف بس داسألها
غضب: يلة اخي تحرك منا
راح الولد غضب باوعلي: شنو هل لواكة
عشق: يا لواكة
غضب: شيريد منج هذا وهيج كاعدة تطكين سوالف ويا
عشق: شنو اطك سوالف سألني على طفل ضايع
غضب: كومي كدامي كووومي
كمت واني شايلة اسد طلعنا للكراج صعدنه السيارة وغضب ينافخ ويشرب جكاير ويسوق بشبه سرعة باوعت نمر كاعد ولازم المقعد مال شهد بقوة مبين خايف
عشق: على كيفك الج
غضب: اشششششش
عشق: الجه
رفع ايدة يريد يضربني: مووو اكول ااااشششش
حطيت ايدي على راسي اضم وجهي سمعت ايدة ضربها ع الاستيرن باوعتلة
عشق: غضب السرعة بطئها الجهال يخافون
غضب: اوووويلييي الله
عشق: شبيك غضب لتخوفني
دالزم ايدة دفع ايدي
عشق: نمر ويانة شبيك
وكف السيارة
وندار باوع ل نمر شافة خايف حط ايدة على وجهة خايف من ابو
عشق: ارتاحيت هسه
نداريت على نمر : تعال ماما تعال بحضني
نمر كمز بسرعة بحضني حضنته حط وجهة بصدري
عشق: خوفته شبيك
غضب: جيبي انطينيا
عشق: حبيبي كوم يم بابا
لزمني بقوة ميقبل يعوفني
غضب سحبة من حضني بالكوة نمر كبل ضم وجهة بصدر ابو ميريد يباوع بوجهة
غضب: شبي السبع مال ابو
مجاوبة
غضب: باوع علية باوع
رفع راسة يباوعلة خايف
غضب قرب راسة من راسي ونفخ خدة: يلة ماما بوسي بابا
اقتربت بستة بخدة
غضب: يلة ونمر هم بوسي
اقتربت بست نمر هم
رجع نمر طبيعي وضعة ضل كاعد بحضن غضب وغضب يسوق الى ان وصلنه للبيت ورا كم ساعة احلى شي بالطلعة شهد واسد ينامون وميكعدون ابد يعني منحس بيهم وصلنه شلت اسد ولزمت ايد نمر ونزلنه غضب شال شهد والجنط ونزل ورانه وكفت كدام الباب ونداريت لغضب
عشق: وين المفتاح
غضب: بجيبي تعاي طلعي
عفت ايد نمر ومديت ايدي بجيبة طلعته فتحت الباب دخل غضب قبلي ذب الجنط بالصالة ودخل للغرفة شايل شهد اني دخلت نمر واسد بيدي طبيت للغرفة نازع الحذاء اكرمكم الله ومتمدد بصف شهد نومت نمر ورا واني لازمة اسد ارضعة نام حطيتة ورا سمعت صوت موبايلي يدك بالصالة بجنطة الجهال طلعت شفت قدس كالتلي تعالو نشوف عمي ومرتة كلتلها جاية بس اكول ل غضب سديت الخط ودخلت للغرفة
عشق: غضب غضب
غضب: نععععم
عشق: كوم نروح لبيت عمي
غضب: ماكو روحة
عشق: خلي اروح بس اني عيب
غضب: ماكو روحة تعبان
عشق: انته نام هسه اكول ل قدس وقصي يجون ياخذوني وياهم
ندار باوعلي بعصبية: رجلج اكسرها اذا عديتي باب البيت
عشق: شبيك
غضب: اريد انام انلصمي
ضليت واكفة اباوعلة شبي هذا الى ان دك جهازي
غضب: منووو
عشق: قدس هسه شكوللها
غضب: لتجاوبيها
عشق: عيب شلون ما اجاوبها
كام كمز واخذ الجهاز من ايدي. وجاوبها
اني غضب لا منجي ولا حتى عشق تجي تعبانين. جنه مسافرين. مع السلامة
سد الجهاز وحطة بايدي
عشق: شبيك
غضب: كلت ماكو روحة
عشق: وطززززز بالروحة داكولك انته شبيك الطريق كله عصبي
غضب: يعني متدرين
عشق:: قصدك بالامام مو كتلك ديسأل
غضب: جذاااب يضحك عليج
عشق : واني شمدريني سأل على جهال وكتله ما ادري
غضب: واني مو كلت متحجين ويا اي احد
عشق: يعني سألني ما اجاوبة شنو خرسة
غضب: اي تخرسين ومتجاوبين
عشق: سويتها بلاملح ترة مو جاهلة اني وهيج تحاسبني
غضب: جاهلة وغصبآ عنج
عشق: محد عاتب عليك تتزوج جاهلة لو شفتني على كد ايدددددك م
ماكملت كلامي من ضربني راجدي لزمت خدي وباوعتلة
غضب: صوتج ميعلى علية افتهمتي
مجاوبتة نداريت داطلع لزم ايدي
غضب: مو دحاجيج وين رايحة
عشق: لتخليني اكرهك عوفني
احاجي وبكوة حاصرة دموعي امنعها من النزول
غضب: تعاي نامي وين رايحة
عشق: عوفني
غضب: داكلج وين رايحة نامي هنا
عشق: ماررريد انام يمك وخرر
ضربني راجدي اقوى من الي قبلة نزلت دمعتي مكدرت احبسها
عشق: بعد عندك كفخات لو خلص اكدر اروح
جريت ايدي من ايدة وطلعت وعفته بالغرفة ويا الجهال طلعت للصالة تمددت ع التخم وابجي سمعت باب الغرفة انفتحت غمضت عيوني حسيتة اقترب مني كعد كبالي
غضب: عششق عشقي
مجاوبتة بس مغمضة واشهك
غضب: فدووة حبيبتي شبيها
مجاوبتة ضليت على نفس حالتي
تلمس شعري: اسف عشقي كافي تسوين هيج
مجاوبتة ضليت نفس حالتي
غضب: اهوووو عاد زعل نمر شيرضي بعد شتريدين اجيبلج عصارة ككو
فتحت عيوني باوعتلة ونداريت غمضت عيوني مد ايدة على شعري ونزل لركبتي ولجتفي ولخصري وبدة ينزل اكثر تجاهلتة
غضب: حبيبي مو كلت اسف ليش هيج تسوين
نداريت باوعت بعيونه ورجعت نداريت
غضب: شوية وخري ط... دانام بصفج
متحركت دفعني ونام بصفي داكوم سحبني ورجعني بصفة انطيتة ضهري بس محصورة حصرة مال اوادم التخم كصيف وهوة ضخم واني ممرودة بينه وبين التخم بعد شعري وحط راسة بركبتي عرفت بنفسي راح اضعف واستسلم دفعته وكمت للمطبخ اجه وراي
غضب: منعولة الوالدين تعبان لتضلين تتعززين علية
مجاوبتة وكف وراي وكرصني من زندي بعدت نفسي منه ورحت للثلاجة طلعت تفاحة غسلتها عضيتها اول عضة اخذها مني وياكلها خزرتة وندارين
غضب: شنو تريديها هاج
عفته وطلعت للاستقبال الا اكعدلك كلب ممدشن يا غضب تضربني سهلة طلع وراي
غضب: تريدين التفاحة
مجاوبتة لزم ايدي بقوة وسحبني علية : على الاقل جاوبي
باوعت بعيونه ودرت وجهي دار وجهي علية بيدة اقترب يبوسني درت وجهي
غضب: اصفكج براجدي افر وجهج رجلج وغصبآ عنج افتهمتي
درت وجهي باوعتلة اني اعرف شلون احركه على نار هادية اقترب باسني بس ابد مبادلتة شكد حاول مبادلتة نزل راسة لركبتي واني عبالك جثة ولا تحركت ولاتجاوبت رفع راسة وباوعلي: راح انع.. والديج شبيج
مجاوبتة
غضب بصياح: شبببببببيججج
عشق: شبية مو رجلي متاخذ الي تريدة شسويلك
غضب: بادليني لتسوين هيج
عشق: ماااا
غضب: شبيج جاوبي
عشق: نسيت يعني متشوف وجهي شلونه من ورا كفخاتك جايبني فصلية بس تكفخ مو كااافي مليت منك
تقرب باس مكان الراجدي بعدته مني
غضب: راح احررركج
عشق: شترررريد فهمني شتررررريد
غضب: اعصابي حركتيهن بكوة لازم نفسي ما امد ايدي
عشق: مدها مدهاااا على شنو لازم نفسك تعلمت على كفخاتك
غضب: اني ك.. ابن ١٦ الف ك... ارتاحيتي هسه تريدين اكص ايدي حتى ترتاحين
مجاوبتة
صرخ : ااااااحجججججججي
عشق: شتريد احجي يعني اسبابك تافهة مجرد تريد تضرب بدون سبب
غضب : والله احبج
عشق: وهوة شطيح حضي غير حبك هذا

🌹🌹

#البارت ٤٢


صرخ : ااااااحجججججججي
عشق: شتريد احجي يعني اسبابك تافهة مجرد تريد تضرب بدون سبب
غضب : والله احبج
عشق: وهوة شطيح حضي غير حبك هذا
غضب: يولي مشتاقلج
عشق: رجعنا للبداية هم تضحك علية
تقرب مني يبوس ويحضن ويدغدغ واني مثل الفطيرة رضيت وبادلتة دفعته ورفعت اصبعي بوجهة
عشق: بعد متضرب
غضب: نزلي اصبعج ولج لترفعي بوجهي لا اكسرة الج
عشق: بس انته تضرب واني كلشي ممنوع
غضب: والله مليت يلة عاد
المهم رضيت هوة اني اكدر ازعل منه نمه ع الزولية بالصالة بس بطانية متغطين بيها بدون مخدة هوة حاط ايدة جوة راسة واني راسي على صدرة للعصر كعدت على صوت شهد تبجي باوعت غضب بعدة نايم شلت راسي من فوك صدرة ورحت للغرفة شهد تبجي مسويتها على نفسها نزعت دشداشتي بقيت بال اتك وشلتها وياي للحمام غسلتلها وطلعتها نومتها ع الجرباية وابدللها على صوت بجيها كعد نمر واجه يريد يصعد على ضهري كملت تبديلها ع السريع شلت نمر ووكفت سويتلها ممة ع السريع نزلت نمر وشلتها ورحت للصالة غضب بعدة نايم حطيت شهد بحضنه كعد جفلان كتله الزم شهد داغسل للولد غمض عيونة وهز راسة بمعنى اي
عشق: سمعتتتني الزمها وهاك الممية لترجع تنام
غضب: اوووف نعسان
عشق: يلة حبيبي هوة منو المنعسان
انطيته كوشة حطها جوة راسة ولزم ممية شهد يرضعها باوعت نمر واكف بباب الصالة رحت شلته ودخلته للحمام وكفته ع الغسالة ونزعته وكعدت اغسلة صوت المي قوي ماسمعت الا من غضب فتح الباب شايل شهد واسد هم شايلة وهوة يبجي
غضب: ادري ملهى لو بيت منرتاح بي
عشق: سد الباب ليبرد نمر
غضب: ساعة اصيح واكلج اسد ديبجي متسمعين
عشق: ماسمعت سد الباب راح يتمرض نمر
غضب: اوووف منج اوووف انتي سديها
طلع وهوة شايلهم ركضت. وسديت الباب غسلت ل نمر ع السريع لفيتة بمنشفتة شلتة واني اشم بي : اوووخ يمة شنو هل ريحة الي تجنن
اني ابوس بي وهوة يضحك باوعت غضب شايل التؤام ويفتر ويهز بيهم ويسكتهم نزلت نمر ع الجرباية وتقدمت من غضب
عشق: انطيني شهد
غضب: ساكته شهد اخذي اسد انتي
عشق: دجيبها هسه
اخذتها حطيتها بكاروكها وحطيت الهاية بحلكها سكتت رحت اخذت اسد من غضب اهز بي حتى يسكت
غضب: اووف تعبوني
طلعت ملابس نمر من المجرات وحطيتهن ع الجرباية واني اسكت اسد
عشق: بدلة
غضب: شنو
عشق: بدل ل نمر راح يستبرد
غضب: لتكفريني ب استغفر الله انتي بدليلة
عشق: شايفني فارغة ومدابدلة غير داسكت اسد انته بدلة قابل ينقصك ايد لو رجل
غضب: بحياتي ماشفت اب كو... يبدل لجهالة
عشق: لا اكو بس انتو احفاد عكاب معدكم
غضب: رجعنه ل عكاب
عشق: غضب راح يستبرد الولد بدلة عاد مو كلت خلفي واني اساعدج بتربيتهم يلة متساعد لو ذاك جان فرة عروس
غضب: افتهمت افتهمت بس اسكتي نعلعلا صفحة الخلفوج
سكتت مجاوبتة بس بينتلة اني ضايجة شلت اسد ودخلت للحمام نزعت ملابسة وغسلتلة لفيتة بمنشفتة وطلعت لكيتة يهز شهد بكاروكها وفاتح التلفزيون ل نمر مكعدة بحضنة وينافخ من العصبية حطيت اسد ع الجرباية داطلع ملابسة
غضب: حاوطي بمخاديد ليوكع
مجاوبتة
غضب: شداحجي
طلعت الملابس شمرتهن ع الجرباية بعصبية وكعدت ابدلة واباوعلة باطراف عيوني يباوعلي كملت تبديلة حطيت الهاية بحلكة داشيلة للكاروك
غضب : انطينيا
داحطة بحضنه رفع عيونة باوعلي : جوعان
محجيت شي وكعت الهاية من حلكة دارجعها
غضب: كتلج جوعان
عشق: اي دقيقة افتهمت تعال ماما نمر
نمر: ماا اداوع تفزون. ( ما اباوع تلفزيون)
لبست دشداشتي فوك الاتك عبالي اسبح بس مالحك غضب جوعان عفته وطلعت للمطبخ داحضر العشا بالستة المغرب واكفة داقطع بصل وعيوني تدمع من البصل ومن القهر سمعت بجي شهد وغضب وراي
غضب: ديبجي شسويلة
نداريت باوعتلة شهد بيدة تبجي واسد بالغرفة هم كام يبجي اني هم بجيت
غضب: شبيج عشق
شمرت السجينة بالكاع وكعدت حطيت ايدي على وجهي وابجي كرفص كدامي وايدة على جتفي: شبيج حبيبتي
رفعت عيوني باوعتلة : تعبت
غضب: من شنو حبيبي
عشق ببكاء: من كلشي البيت مداكدر علية ولا الجهال اكدرلهم وانته بس تصيح وميعجبك شي ماكدر ماكدر
حطيت ايدي على وجهي وابجي مد ايدة على ضهري ودخلني لحضنه واني متعلكة بتشيرتة وابجي وهوة يمسح على راسي
عشق: اني مو خوش ام مو
غضب: هههه لا والله انتي بطلة منو تكدر على ٣ جهال ورجال وبيت وهيه بعمرج يولي كافي تبجين والله حرت المن اسكت اسكتج لو اسكت جهالي
عشق: مشكلتك
غضب: هم صدك احد عتب علية اخذ وحدة بكد جهالي كومي حبيبي وياي كومي
ابتعدت من حضنه كام وكف ومدلي ايدة لزمتها سحبني ووكفني طفه النار من جوة الطاوة لزم ايدي واخذني ورا للغرفة دخلت اسد طاك من البجي ونمر ينتف بالكلينس ويطشر بالكاع
غضب: اكعدي ع الجرباية داشوف
كعدت شال اسد وحطه بحضني
غضب: رضعي داشوف
كعدت ارضعة واباوعلة راح يحضر ممية ل شهد وهوة شايلها
غضب: جم رقم اسويلها
عشق: ٣ ارقام
هز راسة بمعنى اي وحضرها خضها ووكف يرضعها ويهزها الى ان سكتت واسد سكت بحضني نمر كاعد ينتف بالكلينس غضب طلعلة عصارة ككو انطاهيا واخذ الكلينس لمة كلة بالكاع واني اباوعلة مبتسمة ندار باوعلي: ام الفواين على شنو هل ابتسامة
عشق: عبالك ابونة ههههههه سكتتنه كلنة
غضب: ومنو كلج اني مو ابوكم
عشق : ابوية اني هم؟
غضب: اي ابوكم كلكم هذا الي جان لازم اعرفة يوم الي تزوجت وحدة صغيرة مثلج وجبرتج علية
عشق: يعني متندم
غضب: طبعا لا عوزي اتندم واني سنين ادورج
عشق: ها بعدك جوعان مسويت عشا
غضب : هسه اني ادبرها هاي شهد نامت خليها يمج اروح اجيب عشا جاهز تكدرين عليهم
عشق: اي روح اصلا نامت شهد اسد هسه ينام ونمر اكدرلة
غضب: خوش ماأتاخر لتفتحين الباب لاحد راح اقفل الباب وراي ديري بالج على نفسج وع الجاهل لتلعبين. بالكهرباء دتمطر خاف تنتلين
عشق: ههههه مو لهل درجة جاهلة وتوصيني
غضب: لا اوصيج حالج من حال نمر وشهد واسد يلة شتريدين عشا
عشق: بكيفك
غضب: اشوف يلة باي مثل ماوصيتج
عشق: الله وياك
طلع من الغرفة ثواني وسمعت صوت سيارتة طلعت طفت الوطنية لزمت نمر وشايلة اسد كمت وكفت يم كاروك شهد متجمدة اخاف من الضلمة ضوة خفيف من الشارع داخل للغرفة اقل الدقيقة واجتي الكهرباء مولدة الغرفة باردة لان طفة المكيف شلت شهد بايد واسد بايد
عشق: الزمني ماما نمر وتعال وياية
ابن ابو ميتقوة ب مرة مشى كدامي طلعتهم للصالة حطيت التؤام ع التخم وحاوطتهم بالكوشات باوعت ل نمر
عشق: اكعد هسه اجي
رحت للغرفة جبت دوشك ومخدة وبطانية فرشتة ومددت نمر يباوع للتفلزيون على ام بي سي ٣ ورحت من جوة الدرج طلعت الصوبة مليانة نفط فتحتها بالمطبخ حتى الهيس ميأذي الجهال خلص الهيس شلتها للصالة حطيتها وكعدت مديت رجلي نومت اسد عليها واهزة وشهد على ايدي نومتها مديت راسي يم نمر واباوع ويا توم وجيري واني افكر ب غضب صدك عود اني حالي من حال الجهال بست نمر من شعرة واباوع ويا من تنفتح باب المطبخ اشوفها اباوع للتلفزيون واسمع صوت قطرات المطر ع الشبابيك والدنيا غوربت كلش سمعت صوت سيارة غضب دخلت للحديقة ثواني وانفتحت الباب واني نفس حالتي متمددة والجهال داير مدايري المفاتيح بيدة وايدة الثانية علاليك شحاطته اكرمكم الله مطينة والطين واصل ل اطراف التراكسود شعرة مبلل والجاكيت هم مبلل نزعت الشحاطة وباوعلي مبتسم تقدم حط العلاليك والسويج ع التخم وكف فوك نمر دنك باسة وباوعلي: سلام عليكم
عشق بابتسامة: وعليكم السلام
غضب: كوا..يد نايمين بالدفو واني ثلجت وكف يم الصوبة ومد ايدة فوكاها يدفة ويباوع لشهد واسد
غضب: اووووووفييييش الله مال كرط
باوعلي: يولي ميت جوع وبرد
عشق: ههههه خسة الجوع والبرد كمت كعدت نزلت اسد من رجلي نومته بصف اخوته وكفت ورا غضب نزعته جاكيت التراكسود مبلل
عشق: اكعد لتتمرض انزع بجامتك وصخة ومبللة
طلعت للغرفة جبت بطانية رجعت لكيتة نازع البجامة وكاعد يم الصوبة لفيته بالبطانية شلت العلاليك ورحت للمطبخ فتحتهن جايب بيتزا وببسي اربع قواطي وسيريلاك وحليب وكارتونة عصارة ككو لنمر فدوة لعمرة يفكر بالكل صينية على كدنه حطيت البيتزا والببسي مايونيز وكجب ورحت للصالة محضن نمر ويراسل بموبايلة حطيت الصينية وهوة يباوع بجهازة ملتهي ما انتبه للصراحة الفار لعب بعبي مثل ميكولون حطيت الصينية وكعدت اباوعله بتركيز اريدة ينتبه علية ثواني صفنت عليه انتبهلي رفع عيونه باوعلي : شبيج
مجاوبته عبالك قرأ افكاري شمر الجهاز بحضني
غضب: شوفي وارتاحي
باوعت بالجهاز ديراسل عدي يقنعة يجي يشوف ابو ويباركلة فشلت فشلة مال اوادم
عشق: واني شعلية
غضب: اهااااا علية ولج الشك والغيرة بعيونج تبين
عشق: يلة خل نتعشة تعال ماما نمر بحضني كعدنه نتعشة وشهد واسد نايمين كملنا العشا لميت الصينية وشلتها
عشق: راح اطب اغسل تريد شي
غضب: اجي اغسل وياج
عشق: لا الجهال يضلون وحدهم مو زين
غضب: ماشي روحي
دخلت للحمام غسلت لفيت نفسي بالمنشفة وطلعت لبست دشداشة صلوخ وكصيرة فليت شعري على شوية مكياج وعطر ولبست شبشب وطلعت للصالة متمدد ويلعب نمر ومطلع طيور الجنة ل اسد وشهد عمرهم اربع اشهر يحركون رجليهم ويلعبون باوعلي بباب الصالة صوفر وصاح : احترررركووووو عشيرتج واني اكول وين تأخرتي
نزل نمر من فوك رجله وكام وكف يمي رجه ايدة ع الباب ويباوعلي من فوك ليجوة ويصوفر: يولي يا منعولة وين جنتي صار سنتين حارمتني من هل شوفة
عشق: لتسوي هيج كدام نمر
غضب: احترك ابو ل نمر وين جنتي عشقي كوليلي
عشق: غير ماجنت ماخذة راحتي لان ويا اهلك هسه وحدنة ارتاح والبس براحتي
غضب: عمت عيني ومافكرت من زمان اعزل واطلع
عشق: امشي اغسل اليوم كلنه غسلنا انته هم اغسل
غضب: على هل دلال اليوم لو تطلبين روحي انطيج ياها مو تدلل ام نمر اوووووويلي فات من يمي وكرص زندي بقوة صحت اخخخخ حقير وفركت مكان كرصتة ضحك وفات يم باب الحمام وصاح وهوة يغمز : يولي تعاي جيبي ملابسي والمنشفة
عشق: هههههه لا عيني حضرتلك كلشي بالحمام بس عليك تغسل
غضب: منعولة مو بيدج

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-19, 11:48 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غضب_العشق_نهوة

بقلم لمار


#البارت ٤٣


وصاح وهوة يغمز : يولي تعاي جيبي ملابسي والمنشفة
عشق: هههههه لا عيني حضرتلك كلشي بالحمام بس عليك تغسل
غضب: منعولة مو بيدج
دخل للحمام يضحك اني رحت تمددت يم الجهال نمر حط راسة على بطني واني اطك اصبعي للجهال ويا اغنية طيور الجنة وايدي الثانية احركها على شعر نمر شوية وطلع غضب المنشفة على راسة شافني اطك اصبع للجهال سحب المنشفة من راسة لفها على ايدة وكام يفر بيها ويركص نمر هم راقص ابن ابو كام علية ركض لزم ايدة ويركص ويا باوعلي وهو يركص: كومي شوفينه طولج
ابتسمت: ما اعرف
غضب: لا تعرفين كومي يلة
اتقدم لزم ايدي وكومني ويا نركص ونغني غضب شايل نمر ولازم ايدي ويركص قربني منه يريد يبوسني نمر حط نفسة بيناتنه
غضب: اشتعلو اهلك
ركصنه تقريبا نص ساعة
غضب: يلة بابا انزل تعبتني
نزلة وكعد ع التخم : تعبت ثكلان نمر
عشق: ليش تشيلة تتعب
انطيتة مي شرب ووكع نفسة بالفراش يريد ينام
عشق: كوم للغرفة نام
غضب: مبية حيل خلي ننام هنا
عشق: لعد اروح اجيب الفراش
داطلع صاحني : عشقي
نداريتلة: ها حبيبي
غضب: جيبي بس دوشك واحد للجهال انتي مكانج يمي
غمز ويا اخر كلمتين ابتسمتلة ورحت للغرفة اخذت دوشكين ومخدة وبطانية وديتهن سحل للصالة ذبيتهن ورجعت للغرفة اخذت المميات والحليب والترمز مي حار وحفاضات عبالك دانتقل من بيت لبيت مو من غرفة لغرفة اخذتهن وديتهن للصالة عدلت الفراش بصف غضب نومت شهد واسد بصفة ونمر كاعد على بطن غضب وهوة يكلب بموبايلة نصيت التلفزيون وكعدت ارضع شهد الى ان نامت غطيتها وكعدت ارضع اسد نام واني مطفية بكوة كاعدة حطيته بصف شهد باوعت ل نمر نايم على صدر ابو
عشق: حبيبي نيم نمر بمكانة
غضب: اي هسه
كمت طفيت الصوبة وبعدتها رجعت باوعت : يلة غضب
رفع راسة: ها حبيبي شكو
عشق: شيل نمر لمكانة نعسانة اريد انام
غضب: بس دقيقة
عشق: اوووف
عفته تمددت يم الجهال
غضب: يولي بس افعل الخدمة مال رصيد واشيلة
مجاوبتة نعسانة توني داغفى كام شايلة
غضب: وخري عشق دانومة
عشق: عوفة بحضنك نعسانة
دفعني بخفة برجلة: يلة بس اكلبي نفسج ليغاد اني هم نعسان
كلبت نفسي على فراشة حط نمر بمكانة
نداريت علية: غطيهم من يمك
غضب: بدون متكولين
غطاهم وباسهم من راسهم شكد حنين تقرب يمي رفع البطانية دخل وياية فتح ايدة دخلت بحضنه ونمت على صدرة حضني بقوة باس راسي: احبج
عشق: اموت عليك
نمنه كعدت ورا ساعتين على صوت شهد تبجي سحبتها لحضني واني حاضنه غضب ارضعها واني منعسة اخذتني الغفة وفزيت بعدت شهد من صدري نايمة ونمت حسيت على شي بارد على زندي وشي دافي على رجلي فتحت عيوني باوعت الوطنية طافية والصالة باردة نمر لازك بضهري من البرد وايدة على زندي حاضني واسد ليغاد نايم وحدة رجل غضب على رجلي اريد اتحرك ما اكدر بعدت رجل غضب من رجلي
غضب بنعس: وين
عشق: اقرب اسد خطية وحدة بعيد
غضب: مممممم
كلبت نفسي من فوك نمر شلت اسد ورجعت لفراشي غضب حاضن شهد نومت اسد بيني وبين غضب وسحبت نمر ل حضني غطيتنه كلنا ببطانية وحدة سحبت البطانية الثانية خليتها فوك الاولى نداريت على جهة نمر وحضنته غضب حط رجلة على رجلي مينام الا هيج غفيت للصبح كعدت باوعت الساعة بال٦ وشوية ونمر ماد رجلة على بطني وخرت نمر من حضني ونداريت غضب رجل على رجلي والرجل الثانية ع التخم شهد ايدها على وجه ابوها الوحيد اسد طالع عليه بنومته ميتحرك الا نمر وشهد مصرع جهال غضب كمت تمددت ورا غضب بست ضهرة بعدة نايم مشيت ايدي على صدرة بعدة نايم مديت راسي بركبته ابوس بي حسيت ايدة حاوطت خصري: يولي ليش تتحارشين من الصبح
رفعت راسي من ركبتة: صباح الخير غير انته متكعد وراك دوام
كلب نفسة وحط راسة بركبتي: احلى صباح بشوفت عيونج
عشق: ترة راح تتأخر
غضب: ادري يلة كومي
بعد نفسة عني كمت وكفت باردة مو مال واحد يعوف الفراش رحت للغرفة لبست روب ثخين الجو بارد دخلت للمطبخ خدرت جاي جديد حطيتة ع النار ورحت غسلت وجهي ورجعت اسويلة ريوك شفته كام للتواليت ووراها طلع غسل وغسل وجهة واجه علية: حبيبي ملابسي وين
عشق: بالغرفة معلكتهن بالكنتور
عافني وراح للغرفة كملت الريوك حطيته بصينيه وصبيت الجاي داطلع من باب المطبخ طلع غضب من الغرفة دخل للصالة كعدت ويا يتريك واني اباوعلة
غضب: اكلي وياي
عشق: بالعافية ماريد
غضب: وياي ع الواهس ماكدر اكل وحدي
اكلت ويا شوية وكام لبس بسطالة اكرمكم الله شال سلاحة بخصرة دنك بوس الحهال وطلع واني ورا
باس راسي: يلة عشقي ديري بالج على نفسج وع الجهال مع السلامة
عشق: ماشي الله وياك حبيبي
فتحتله الباب طلع واشرلي اسد الباب اشرتلة باي وسديتها هوة طلع واني رجعت ركض باردة الهوة يكص كص دخلت ركض سديت الباب ودخلت ركض جوة البطانية حضنت جهالي ونمت لل ١٠ يلة كعدت لكيت نمر كاعد يلعب بالمكعبات اسد وشهد نايمين كمت غسلت وجهي سويت كلاص حليب دافي وبيضتين وكلاص جاي وكعدت اتريك ويا نمر كملت غسلتلة وجهة وايدة نزلتة يلعب بالكاع كعدو شهد واسد وكلتهم سيريلاك غيرت حفاضاتهم كعدتهم ب الكراسي مال سيارة مالتهم وكعدت انضف واعزل البيت هواي يحتاجله شغل بعدة ممعدلتة كله لان شيلتنا صارت ع السريع ضليت انضف لل١ الضهر دك جهازي شفته غضب
عشق: الو
غضب: هلو عشقي
عشق: هلا حبيبي
غضب: شدسوين
عشق: دانضف ليش
غضب: والجهال شيسوون
عشق: شهد واسد يباوعون تلفزيون ونمر يلعب ليش
غضب: هيج بس داطمئن عليكم
عشق: اطمئن كلشي مابينة انته شدسوي
غضب: كاعد وساكت صدك عشق ولد وياي جبنه طاري الجهال يكول اني جهالي من عمرهم اربعين يوم امهم تكعدهم بالحجلة لذلك يمشون من وكت
عشق: شلون يوكعون منها بهيج عمر
غضب: يكول يحاوطوهم بقماش لو كوشات
عشق: مادري ليش تسأل
غضب: يمكن لان ماكعدنه نمر من وكت بالحجلة تأخر بالمشي
عشق: والله مادري بس محد كالي من قبل
غضب: الله كريم صدك خابرتلج سهى راح تجيج العصر تبقى يمج مو زين تبقين وحدج ويا الجهال
عشق: ان شاء الله
غضب: يلة حبيبي محتاجة شي
عشق: سلامتك الله وياك
غضب: مع السلامة
سديت الخط حضرت معكرونة ع السريع وكعدت اتغدة اني ونمر كملنة لميت المواعين رضعت الجهال ونومتهم بالغرفة كعدت اكمل تنضيف غسلت الملابس الوصخات عدلت الملابس طلعت الزايدات والصغرانات من مال جهال للعصر اجتي سهى كعدنه وهية شايلة شهد سألتها على عمي ومرتة الجديدة
سهى: ممأذيتنه بشي مبينة خوش مرة شعجب ما اجيتو
عشق: غضب مقبل
سهى: بعدة ممتقبل الموضوع اني مادري ليش عندي عادي
عشق: لان فترة وتطلعين مهامج الموضوع
سهى: يمكن هوة شلون حالتة هسه
عشق: احسن من قبل شهد منسيته العالم
سهى: الحمد لله
ضلينا سوالف وكعدت اكوي ملابس غضب للمغرب حضرنة العشا وتعشينة نمر متعلق بعمته مانزل من حضنها وهيه فرحانه ب شهد كعدنه طلعنا فلم اجنبي وناكل فواكه ونباوع دك جهازي غضب كمت للغرفة وحاجيته
عشق: ها حبيبي
غضب: شلونج حبيبتي شدسوين
عشق: دنباوع تلفزيون انته شتسوي
غضب: كاعد وحدي دارتاح وكلت اسأل عليكم واشوف الجهال شيسوون
عشق: كاعدين عادي
غضب: سهى يمكم مو
عشق: اي جتي من العصر
غضب: شلونها
عشق: زينة الحمد لله كاعدة تلعب نمر
غضب: خوما متأثرة ب ابوية ومرتة
عشق: سألتها تكول خوش مرة ممأذيتنة
غضب: ضلي قريبة منها عشق اي شي يصير وياها كونيلها اخت
عشق: لتوصيني بيها اصلا هيه اختي من الصغر
غضب: عفية حبيبتي ديري بالج ع الجهال
عشق: بعيوني اخليهم اطمئن
غضب: تصبحين على خير
عشق: وانته بخير حبيبي
سديت الخط وطلعت كعدنه تعللنا شوية ودخلنا ننام سهى نومت شهد بحضنها واني نومت اسد ونمر يمي للصبح انفتحت الباب علينا واحنه نايمين غضب دخل غسل وبدل واجه كعد يم راسي واحنه نايمين حسيت بايدة على شعري
غضب: عشقي عشقي بعدج نايمة
فتحت عيوني: الله يساعدك حبيبي
غضب: ويساعدج كومي حبيبي
كمت ويا
غضب: عاشت ايدج البيت هسه صدك صار بيت
عشق: وايدك حبيبي
غضب لزم ايدي: تعاي وياي
دخلت للمطبخ حجلتين بالكاع لون اخضر ووردي
عشق: والله جبتهن
غضب: طبعآ
حضنته: ياريت لو كل الاباء مثلك
باس راسي: كل الاباء نفس الشي بس مو الكل يعرف يبين حنيتة وحبه
عشق: ماكو منك والله
كعدت اباوع للحجلات جايب مسواك هم صفيته وهو واكف يمي
عشق: شتريد اسويلك ريوك
غضب: جبت كيمر سوي وكلاص جاي وصمون حار واريد بوسة فوكاهن
عشق: ههههه اوك
حضرت الصينية ودخلت ويا للصالة تريكنه شلت الصينية للمطبخ جبتلة مخدة وبطانية نام ع التخم لان سهى بالغرفة طفيت الضوة ورحت للمطبخ انضف واغسل ملابس الجهال لل ١٠ كعدت سهى ضلينا نسولف اندكت الباب فتحتها اني وسهى دخل عمي ومرتة: السلام عليكم
عشق: وعليكم السلام
بوستهم وباركتلهم : تفضلوا هلا بيكم
دخلوا وياي فتحتلهم باب الاستقبال دخلوا كعدو طبيت للصالة هزيت غضب
عشق: حبيبي حبيبي كوم
غضب: مممم ها عشق شكو
عشق: عمي ومرتة هنا
غضب فتح عيونة: من شوكت
عشق: هستوهم جوي ودخلتهم للاستقبال اسفة ادري متريدهم ب
قاطعني: لا عادي
كام كعد لابس بجامة وتيشيريت التراكسود لبس جاكيتة فوكا وكام يغسل وجهة واني واكفة يمة راح للاستقبال واني ورا دخلنا تقرب من عمي ومد ايدة سلم عليه وباركلة باوع لمرت ابو وكاللها بالخير ان شاء الله كالتلية تسلم ابو نمر كعدوا اني قدمتلهم مي ورحت اسويلهم عصير دخلت قدمتلهم وسهى واكفة يمي غضب هادئ ميحجي قليل مرت ابو مبينه خايفة منه
عمي: لعد الجهال وين
عشق: بالغرفة هسه اجيبهم
طلعنا اني وسهى اني شلت اسد وسهى شالت شهد ونمر كدامنة يركض ويصيح جيدوو جيدوو يعني جدو راح ركض حضنه عمي باسة مرت عمي هم باستة رجع وكف يمي سهى حطت شهد بحضنه عمي يبوسها ويشمها من شكلة حسيتة بعدة يحب ام غضب بس الحاجة خلتة يتزوج غيرها مرتة هم تباوع ويا على شهد انطيتها اسد بحضنها ضلت تضحك بوجهة باوعت ل غضب: الله يحفضهم الك ول أمهم
غضب: تسلمين
كعدو شوية وكامو طلعو اخذو سهى وياهم ودعناهم راحو غضب ماحجى شي كبل دخل للغرفة حطيت الجهال بالصالة ودخلت ورا لكيتة متمدد ومتغطي سمع صوت الباب انفتح
غضب: طفي الضوة
طفيته وتقدمت كعدت ورا العب بشعرة ثواني واندار حضني بقوة كلشي ماحجى ضل بهالحلة الى ان نام باوعت الساعة ١٢ الا خمسه دفعته شوية وكمت لان سمعت صوت الجهال يبجون حس علية من دفعته كام وياي طلعنا نمر فدوة لطولة واكف يمهم يحط الهاية بحلكهم حتى يسكتون غضب ضحك علية وشالة من ورا ورفعة على جتفة نمر لزم راسة بقوة حتى ميوكع
غضب: جيبي الحجلة نكعدهم
جبتهن وجبت بطانيات صغار نزل نمر من فوكا وكعدهم وياية حاوطناهم بالبطانية وكعدو نمر فرحان واكف كدامهم ويلعب بالموسيقى والالعاب الي كدامهم وهمه مصدومين يباوعون للالعاب عفتهم يم غضب ورحت صبيت الغدا وجبته بصينية دخلت للصالة غضب معلي صوت طيور الجنة اغنية الجزرة وكاعد يصفك وياهم ونمر يكمز وشهد واسد يضحكون حطيت الصينية وكعدنه نتغدة ونمر كاعد بحضن غضب كملنا غدة لميت المواعين للمطبخ شلت شهد نومتها بكاروكها بدلت حفاظة اسد غسلت وجه نمر ودخلنا ننام نمر مانام ضل كاعد بالكاع يلعب اسد وشهد كل واحد بمكانة اني بحضن غضب للعصر كعدت ضليت اباوع بوجه غضب الى ان كعد
غضب: شبيج حبيبتي
عشق: اباوعلك ميصير
غضب: هههه احس عندج كلام طلعي
عشق: اطلب منك طلب
غضب: شوكت تجوزين من هالسالفة وتطلبين كبل
عشق: هههههه ماعرف الا هيج اكول
غضب: يلة يابة اطلبي وأأمري
عشق: مو تصير عصبي
غضب : لا ماصير عصبي احجي
عشق: اريد اشرب حب مانع
غضب: مانع شنو
عشق: مانع حمل
كعد على حيلة: شتكولين انتي ليش
عشق: مو كافي هاي عدنه ثلاثة بعد شكو
غضب: وليش تمنعين عوفي اذا الله يريد يصير واذا ميريد ميصير
عشق: غضب اول مرة صارت وصار نمر وبالثانية شهد واسد وحملي سريع ماكدر هسه طفل اخر
غضب: بس اني اريد بعد جهال
عشق: اي والله واني هم اريد بس مو هسه خلي امنع هالفترة بين ميكبرون الجهال واخلف بعد شتكول
غضب: مادري خوما يمنع نهائي هذا المانع
عشق: لا كلها تاخذة ومن يتركوا يرجعن يحبلن عادي
غضب: متأكدة
عشق: اي والله
غضب: اني معاجبني هالموضوع بس لان داشوفج تتعبين ويا الجهال راح اقبل لحد ميكبرون شوية
عشق: ماشي اتفقنا
غضب: اتفقنا منين تجيبين هذا المانع
عشق: خلي اسأل قدس
كمت خابرتها وسألتها على احسن نوعية انطتني اسمها كتله ل غضب على اسمها كال اني اسأل عليها بالصيدلية واجيبها اخذ نمر وطلع اني كعدت احضر العشا الى ان رجع جايب الحبوب معناها مطمئن بديت اخذ بالحبوب بانتضام خوفآ من ان احمل مرة ثانية ويزيد الطين بلة مرت
ستة اشهر نزل نوعية الموبايل اللمس غضب اشترى واحد اله وواحد الي سحبنا انترنت للبيت بين يوم ويوم دوام غضب يوم الي بالدوام خفارة تجي يمي لو سهى لو سرى لو ثنينهن يبقن ويباتن لثاني يوم لحد ميجي وهيج كضت ال٦ اشهر اسد وشهد عمرهم ١٠ اشهر سمان وبيض ويضحكون ويناغون شهد خبلتة ل غضب نمر كبر عمرة سنة و٩ اشهر غضب معاملتة حب وحنية بس احيانا يفقد اعصابة ومرتين ضربني راجدي بس زين يرجع يصالح ع السريع كلشي عادي الى ان اجه غضب بيوم وكالي خبر خوفني وهزني ماتوقعت بيوم اكون بهيج موقف مخيف صعب
داغسل الحديقة العصر وشهد واسد يلعبون بالحجلة يمي الدنيا صيف واني ابلل رجلهم وهمه يضحكون دخل غضب وويا نمر جان طالع يم اصدقائة
غضب: السلام عليكم
عشق: وعليكم السلام
اجه يمي كعد ع المرجوحة اخذ الصوندة يرش بالمي وشهد واسد اجوي يركضون بالحجلة عليه ضل يلاعبهم واني كاعدة بصفة حط ايدة على راس اسد وباوعلي
غضب: عشق شوكت ...

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna

#البارت ٤٤

اجه يمي كعد ع المرجوحة اخذ الصوندة يرش بالمي وشهد واسد اجوي يركضون بالحجلة عليه ضل يلاعبهم واني كاعدة بصفة حط ايدة على راس اسد وباوعلي
غضب: عشق شوكت نطهر نمر واسد
عشق: شنو
غضب: نطهرهم شوكت
عشق: لا عفية غضب شنطهرهم بعدهم صغار
غضب: يا صغار اصلا كبروا مافطنت على هل شي الا من صديقي عزمني على حفلة طهور ابنه باجر وهوة ابنه عمرة ٣ اشهر
عشق: ماتحمل والله خطية يتأذون
غضب: عشق لعد شوكت نطهرهم كبروا ويتأذون اذا كبروا اكثر
عشق: منطهرهم احسن خطية والله
غضب: ههههه ولج هاي من كل عقلج ميصير لازم يطهرون هاي سنة نبوية
عشق: فدوة يبجون ويتأذون خاف يصيرلهم شي
غضب: يولي ميصيرلهم شي اني مو مطهر هم
اني مقهورة وخايفة بس من كال اني هم مطهر خربت ضحك ههههههههه
عشق: هههههه والله هههه يعني انته مطهر هههه
غضب: وسسسم اي والله اكو رجال ممطهر
عشق: ماكو ما طهرهم
غضب: لتتخبلين خطية الجهال
وكفت وشلت اسد من الحجلة: كلت مااا اطهرهم
دخلت جوة واني شايلة اسد مجرد ما افكر بالموضوع اخاف تذكرت من طهرو اخوية علي وشلون ضل يبجي يمممة يخوف حضنت اسد بقوة دخل غضب يضحك علية وشايل شهد
غضب: يولي قابل كتلج راح اذبحهم
عشق: ماكوو منطهرهم عفية كافي سد الموضوع
صدك والله سد الموضوع ٣ ايام رجع كلشي طبيعي بين الجهال والتنضيف ودوام غضب خابرتني قدس الساعة بال ٨ الصبح ورا ماطلع غضب للدوام
قدس: الو
عشق: هلاو شلونج
قدس: الحمد لله انتي شلونج
عشق: زينة الحمد لله
قدس: الجهال شلونهم
عشق: الحمد لله بس يتعبوني شوية
قدس: كلنا نفس الحالة اكلج خابرتج علمود تطلعين وياي للسوك
عشق: ياسوك غضب ميقبل اطلع بدونة
قدس: يولي دخابري وقنعي
عشق: لا خليني ساترة على نفسي ومجبوبة ببيتي اشرفلي
قدس: لتصيرين غبية خلي نطلع نتونس كوليلة بلكي يقبل
عشق: افرضي قبل والجهال شلون وين اخذهم وياي ما اكدرلهم
قدس: عوفيهم يم سرى وسهى يلة خابري يادوب نلحك
عشق: اكلة واشوف اذا ترزلت اجي ارزلج
قدس: ديلة بس كوليلة
سديت الخط منها واني متوهوهة اخابر غضب واكلة ادري بي ميقبل الا اطلع ويا يلة شخسرانة خلي اكله حتى اشتري ملابس للجهال والي هم خابرت
عشق: الو حبيبي
غضب: ها عشقي
عشق: انته وين
غضب: بالدوام ليش
عشق: ها عبالي اكلك على شي
غضب: اي كولي
عشق: اريد اطلع ويا قدس للسوك تقبل
غضب: شتسون بالسوك
عشق : اشتري ملابس للجهال وسوالف شتكول عادي اذا متقبل انتضرك نطلع سو
قاطعني: اي روحي
عشق: والله
غضب: اي والله والفلوس يمج بالكنتور اخذي شكد تحتاجين الراتب كله يمج
عشق: راح اخذ ٧٥ اشتري للجهال ملابس
غضب: واخذي الج هم ٥٠
عشق: تسلم يا احلى ابو نمر
غضب: اخذيلي وياج شحاطة قياس ٤٣
عشق: تدلل بعد شتريد
غضب: رايد سلامتج هاا صدك الجهال وين تعوفيهم
عشق: راح اخليهم يم البنات اخذ بس نمر وياي
غضب: لا عوفي نمر واسد يم البنات اخذي شهد وياج
عشق: لا ليش اخذ نمر
غضب: يضوجج هوة اني اطلع وياج بكوة نسيطر علية مو وحدج عاد
عشق: لعد راح اخذ بس اسد هادئ ميضوجني
غضب: لا شيسوي ابني بالسواكة اخذي شهد
عشق: ماشي مثل متريد
غضب: يلة حبيبي عندي شغل باي
عشق: الله وياك
سديت الخط من غضب خابرت قدس كلتلها قبل كالت يلة تحضري راح ادزلج زينب تجيب الجهال وياج كلتلها ماشي وسديت الخط رحت بدلت للجهال حضرت الحليب والحفاضات وملابس احتياط جهال خاف يوصخون نفسهم بدلت الي ول شهد اخذت ١٥٠ من الكنتور وقفلت الكنتور وحطيت المفتاح بالمزهرية خاف يطب حرامي ويبوك الراتب كلة بس اني وغضب نعرف مكان المفتاح وين اجتي زينب علية حطيت التؤام بالعربانة وطلعت قفلت الباب واخذت المفتاح غضب هم عندة نسخة زينب لزمت ايد نمر وطلعنا بعد شارع واحد بيت عمي وصلت ل بيت عمي سلمت ع البنات وعلى قدس واية ومرت عمي عفت الولد يمهن ووصيتهن عليهم وع الحليب واكلهم وطلعنا اني وقدس وزينب بتها وشهد اخذنا تكسي وصلنا للسوك بال ١٠ لل ١١ اخذت تراكسودات للجهال وملابس طلعة شحاطة ل غضب واخذت سيت نوم لونة بيجي ودشداشة واحتياجات للبيت وقدس بس تفتر تدور على بنطرون ل قصي دوختنه لل١١ ونص ندور ميعجبها ولا واحد واكفين ويا ابو المحل يشوفنا بالبناطير دك موبايلها طلعت بالباب جاوبت واني واكفة ويا ابو المحل وشهد تبجي ضاجت حارة الدنيا وكامت تبجي اني اسكتها واباوع ل قدس
ابو المحل: هذا تركي اصلي ولونة دارج هالفترة
عشق: مو الي للبنية هسه تجي تشوفة يلللة ام زينب
اشرتلي بيدها وهيه تخابر بمعنى انتضري
اجتي وهيه تخابر: اوك هسه جايين مع السلامة
عشق: منو خابر
قدس: قصي يسأل شوكت نرجع
عشق: والله تأخرنة وانتي تفرفرين بينه حتى شهد ضاجت وكامت تبجي يلة عاد
قدس: اي اي
اخذت البنطرون واخيرا طلعنا اخذنة تكسي وصلنه للفرع شفت فرقة يدكون وناصبين جادر وغدة زلم يتغدون
عشق: هاي شكو
قدس: امشي ننزل ونشوف
وكفنه التكسي بعيد عن الزلم ونزلنة قدس دفعت الكروة نزلت ع السريع لان زلم برا دخلت للحديقة مال بيت عمي ذابحين خروفين وجداري ولد عمي واكفين يطبخون ويصبون هاي شكو باب الاستقبال مفتوحة من بين كل الاصوات ميزت صوت اسد وصراخة روحي فرفحت مادري شصار بية قدس اخذت شهد من ايدي ذبيت العلاليك من ايدي وتوجهت لباب الاستقبال عمامي وولد عمامي ابوية واخوتي واكفين جرباية بالاستقبال مفروشة فرشة بيضة وصوت بجي نمر وصراخ اسد اقتربت شفت جهالي لابسين دشاديش بيض ورافعيهن لبطنهم ومطهريهم وهمة يبجون غضب كاعد يسكت بيهم وميكدر وكفت اباوع واني مصدومة اكبر عذاب لكل الام من تشوف جهالها كدامها يتعذبون ويتألمون دموعي نزلت واني اشوفهم يتصارخون من الألم
احمد ابن عمي: بالخير ام نمر يوم الي تشوفيهم عرسان
كلماتة وعتني للي ديصير وخلت غضب ينتبه لوجودي كام وكف كدامي
غضب؛: ام نمر ب
عفته ووخرت على جهالي نمر يباوعلي ويبجي واسد يصرخ حضنت راس نمر وابجي ويا لازمة ايد اسد وابوس بيها احس نفسي عاجزة اقترب غضب حط ايدة على جتفي دفعتها طلعو عمامي وعافونه وحدنه
غضب: حبيبتي ان
قاطعته: لتتتتحجي غدرررتني من وراي خنت ثقتي بيك شلووون تأذي جهالي هيج كتلك ماررريد
غضب اقترب : والله علمودهم
دفعته ووكفت: بحياتي ما اثق بيك بعد ابددددد اكرهك واموت منك
حضني وحط راسي على صدرة ادفعة وهوة يشد على حضني ويبوس راسي
غضب: والله ادري صعبة عليج واني هم صعبة يعني اني عاجبني اشوف جهالي يبجون من الوجع بس لمصلحتهم
اضربه على صدرة واصرخ: كله من وراك اكرهك واموت منك بعد بحياتك ماخليك تشوفهم وخرررر مني وخرر
ابتعد مني كعدت وحطيت اسد بحضني ارضعة وهوة يشهك ودموعة تنزل يعض بصدري من الوجع الي بي واني ابجي ويا وامسح على راس نمر
عشق بدموع : كافي حبيبي تبجي والله راح تموتني
نمر ببكاء: اووواة
شوصفلكم شعوري احتركت كأنما احد شايل جمرة ويحطها بكلبي زاد بجيي ويا بجية وحضنت راسة على صدري واني اباوع ل غضب احس روحي تطلع واريد احركه ل غضب
عشق: الله ليوفقك
اقترب مني حط ايدة جوة ضهر نمر والثانية جوة رجله وشالة ويهزة يحاول يسكتة وهو يبجي واسد بحضني يبجي ويرضع واني ابجي
نمر ببكاء: بابا اوواة يوجعني
اخذت نفس قوي: اااااااخ غضببببب اخخخخخ منك
غضب دار وجهة عني ويهزة لنمر: كافي حبيب بابا والله علمودكم لو كبرتو اكثر تتأذون
عشق: اكررررهك
ميجاوبني يدري بية كلبي محروك
بكوة نام اسد ورا نص ساعة نام ودمعته على خدة حطيتة بفراشة مسحت خدة وكمت وكفت نمر بعدة يبجي اخذتة من ايدة حط راسة على صدري ويبجي ويشكي من الوجع واني اباوع ل غضب بحقد ودموع: اكرهك والله اكرهك
اقترب يبوس راسي دفعته
غضب: والله احبج واحبهم
عشق: واني اموت منك اليوم رجعت نفس غضب زمان ونفس الكره الي بداخلي رجع عليك
غضب: والله لمصلحتهم شوفي اسد لان صغير نام وارتاح بينما نمر ت
قاطعته: اسكت ولا نفس لتخليني اموتك انته مو اب انته واحد حقير ونذل وغدار
غضب: عشق افتهمنة كافي تغلطين ادري كلبج محروك وساكت كافي
عشق: لا لان تدري بنفسك غلطان متحجي
غضب: اي غلطان ارتاحيتي
عافني وطلع وطبك الباب ورا واني حاضنه نمر وابجي ويا الى ان هدئ ونام ورا شوية نومته بصف اسد وطلعت سرى وسهى ديغسلن مواعين وقدس شايلة شهد تبجي تحاول تسكتها باوعتلها : جنتي تدرين موو لهاي ضحكتي علية وطلعتيني وياج
قدس: والله معلية اني غضب ك
قاطعتها من اخذت شهد بقوة منها : بحياتي ما اثق باحد بعد
من شافوني هيج محد حجى شي اخذت شهد وكعدت ارضعها يأذيني صدري لان اسد جان يعضني حولتها على صدري الثاني وارضعها دموعي تنزل واني امسح على راسها وبكلبي حقد على غضب يمكن اريد اشرب من دمة على سوايتة هاي الى ان نامت شهد من التعب وفرت السوك
سرى: اصبلج غدة
باوعتلها مجاوبتها نضراتي جانت كفيلة تسكتها شلت شهد ووديتها لغرففة عمي ومرتة نومتها ع الجرباية وطلعت للاستقبال لكيت غضب كاعد يم الجهال يمسح على راس نمر وضهرة علية مشافني اباوع ل اسد يشهك بنومتة غضب لزم ايدة وباسها
غضب: اسف حبيب بابا
بجيت وطلعت شهكة مني ندار غضب باوعلي ووكف داطلع ركض وسد الباب حصرني ويا الباب يريد يحضني
غضب: اسف حبيبتي
مجاوبتة بس ادفع بي
غضب: عشقي جاوبيني
باوعت بوجهة وعيونة بقوة: انته مستحيل يسموك اب
حضني بقوة واني اريد ادفعة ما اكدر حضنته وابجي : أذيتهم شلون انطاك كلبك
غضب يبوس راسي: والله اني تأذيت اكثر منهم بس لازم ماشفتي نمر تأذى اكثر من اسد لان اكبر منه
عشق: ليش ماكتلي
غضب: مو كتلج ومارضيتي عرفت اذا اكلج ترفضين
عشق: اني عايشة وهيج أذيتهم اذا امو
غضب: اششششش والله مو قصدي
عشق: غدرت بيه انته وخر ابتعدت من حضنه ودفعته
عشق: بعد ماخليك تتقربلي لا اني ولا الجهال
غضب: ب
فتحت الباب وعفته وطلعت واني كاعدة بالصالة واباوعلهم يشتغلون وهوسة عماتي والبنات ونسوان عمي والجناين هوسة للعصر النسوان بدت تجي للاستقبال يكعدن اجتي ملاية سوو مولد نبوي كلها تباركلي واني اتشكر منهن بس كلبي نار كلما اتذكر غضب يبوسون الجهال وبعدهم يبجون نمر متأذي اكثر من اسد كلشوية يريد يلزم جرحة بكوة مكعدي النسوان كالو لبسي اسد حفاظة حتى ميتأذى لبسنا صدك شوية صار احسن بس نمر حبيب امه حرك كلبي وهوة يشكي ويكول اووواة يوجعني شهد تبجي واسد يبجي كلشي مفتهمت غير بس ارضع والنسوان تباركلي لليل نصبو العشا اني مقبلت اتعشة كعدت يم جهالي شوية سكتو خف الألم عنهم كملو العشا وراحو لل ٩ كملو غسل المواعين والتنضيف دخل غضب واني حاطة ساد على رجلي وحاضنه نمر وشهد بصفي نايمة
غضب: يلة عشقي نروح لبيتنا
نزلت اسد من حضني وكمت لبست عباية ورجعت هوة شال نمر واني شلت شهد قصي شال اسد طلعنا زينب ويانة شايلة العلاليك الي تسوكناهن اليوم وجنطه الجهال وصلنه للباب غضب عدل نومته نمر على جتفة وفتح الباب دخل قبلنا نوم نمر ع الجرباية واني واكفة اخذ اسد من قصي وتشكر منه
قصي: تصبحون على خير
غضب: وانته بخير ابو زينب تعبناك ويانه
قصي: تدللون يلة اودعناكم
طلع قصي وزينب
قصي: اني اسد الباب اخذو راحتكم
طلعو غضب يباوعلي نومت شهد ع الجرباية ونداريت نزعت عبايتي وشالي واني اباوعله بالمرايا حط اسد ع الجرباية اجه باتجاهي طلعت بسرعة حتى ميقترب ويحضني ادري بنفسي ارضى بسرعة ولازم اعلمة قرارات الجهال مشتركة بينه ميغدرني مرة ثانية وياخذ قراراتهم وحدة طلعت للصالة طلع وراي دخلت للحمام ع السريع وقفلت الباب سبحت لفيت نفسي بالمنشفة وطلعت لكيتة كاعد يباوع تلفزيون بالصالة باوعلي سويت نفسي ماشفته فتت للغرفة داسد الباب دفعها وفات نداريت دافتح الكنتور وكف وراي مد ايدة ولزم باب الكنتور حتى ما افتحها حط خشمة على شعري
غضب: اسف حبيبتي
مجاوبتة مد ايدة على ايدي ومشاها على طول ايدي
غضب: مشتاقلج
فتحت الكنتور وابتعدت منه طلعت دشداشة كصيرة وسديت الباب وهوة واكف وراي لزمني من خصري دفعت ايدة داطلع من الغرفة
غضب: ليش تطلعين بدلي هنا
مجاوبته طلعت للاستقبال ديطلع وراي سديت الباب ووكفت بدلت وطلعت واكف بالمطبخ وفاتح الثلاجة يباوع بيها من سمع صوت الباب انفتحت ندار باوعلي: جوعان انتي مجوعانه
مجاوبتة دخلت للغرفة مشطت شعري اجه وراي وكف يباوعلي : جوعانه اصبلج وياي
مجاوبته توجهت للجرباية رفعت البطانية اتغطة ويا الجهال
غضب: مو داسألج جوعانه اسويلج وياية
اني حاضنه اسد وهزيت راسي بمعنى لا
غضب: احسن اني هم ماريد
اباوعلة اجه فتح السبلت وعله البرودة وجهة علينه وطلع سمعت صوت باب المطبخ ينقفل ودخل للغرفة طلع شورت وفانيلة ومنشفة وطلع للحمام سمعت صوت باب الحمام انسدت رفعت راسي ديسبح مكدرت انام ضليت اباوع ع الجهال شوية وسمعت الباب انفتحت غمضت عيوني علساس نايمة فات للغرفة شمر الخاولي ع الكاروك مال شهد طفة الضوة واجه ماكو مكان بالجرباية اني عن قصد ماخليتله مكان نومت الجهال براحتهم سمعته يكول استغفر الله تقدم باس راسي ويشم شعري بقوة باس الجهال ووكف خلي اشوف وين يروح فتحت عيوني شوية راح للفراش اخذ بطاني ومخدة ندار علية غمضت عيوني حسيت بشي على رجلي وثكل فتحت عيوني شوية شفته حاط المخدة فوك رجلي ونايم ومتغطي رجله طالعة من الجرباية لان طويل انقهرت علية بس يستاهل غمضت عيوني واني احس بي يتكلب ممرتاح بنومته سمعت صوت جهازة انفتح سامعين صوت الموبايل اللمس من ينفتح ويصير مثل صوت المي سمعت هذا الصوت فتحت عيوني شوية اباوعلة خاف ديراسل ويخوني سمعت صوت يكول بسم الله الرحمان الرحيم فتح سورة قرآنية وحطه يم راسة مد ايدة على رجلي من فوك البطانية شوية وشال المخدة من جوة راسة وشمرها بالكاع وحط راسة فوك البطانية على رجلي احاول اتجاهلة بس كلبي مينطيني حسيت بالبطانية نرفعت شوية من يم رجلي مد ايدة جوة البطانية لزم رجلي ايدة باردة تجاهلتة شوية وخلصت السورة القرآنية شال ايدة من رجلي حسيت بي يتقربلي ماد نفسة على طولي همس بأذني : يولي تعبان لتسوين هيج
مجاوبتة سويت نفسي نايمة
غضب بهمس: والله ماكدر انام وانتي زعلانة
حط راسة بركبتي يبوس ويشم واني بكوة لازمة نفسي دقايق وابتعد رجع لنفس نومته انتضرت نص ساعة فتحت عيوني نايم سحبت رجلي على كيفي من جوة راسة جوعانه اريد اكل كمت على اطراف اصابعي فتحت الباب وطلعت للمطبخ مطفي الضوة بس ضوة الصالة داخل للمطبخ شوية فتحت الثلاجة طلعت جبن كلاص حطيته ع الكاونتر رحت ع الطباخ فتحت النار ع القوري ورحت فتحت المجمدة داطلع خبز ماحسيت الا ايد على خصري ونفس بشعري : مو كتلج جوعان

🌹🌹
للكاتبة Lamar Alzankna




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.