آخر 10 مشاركات
وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-20, 08:36 PM   #41

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي


مافيه بارت اليوم ؟؟؟



الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-20, 01:16 PM   #42

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

فيتوو... عسى ماشر مو كن الكاتبه طولت 🙈 طمنينا عنها

الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-20, 01:51 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن القديم مشاهدة المشاركة
فيتوو... عسى ماشر مو كن الكاتبه طولت 🙈 طمنينا عنها

هلا حبيبتي

هذا كلام الكاتبة يوم 13 يناير

للاسف على الأغلب مااكدر انشر البارت اليوم
ارجو المعذرة من الجميع
واذا كدرت انشر راح انشر بوقت متأخر
او باجر الله اعلم
عندي ظروف خاصة ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-01-20 الساعة 02:09 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 04:29 AM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#تناهيد_امرأة

#بقلمـي_نشوى_السلطان ❤️

الحلقة الرابعة والعشرون


شلونكم حبايب اشتاقيت الكم ❤️


شويه واجة ضاري كال شكر ياب
جايكم مر مثلكم

كتله اي كلشي تريدو حلو مثل النسوووان

مد ايده دياخد الجاي وجان يندك باب المطبخ

صاح ضاري منو تفضل

لمار ردت اني لمار ...

انه فززززيت لمااااااار شجابها ياستار بس لا بلوه جديده
اي راحت سرور يمهم صخام بوجهي

ضاري باوعلي بأستغراب وكال شحابها هاي..!

كتله ماعرف والله كال اكفي اني افتح الباب

انه خفت مادري ليش خفت من جيتها رغم بداخلي حيل مشتاقه الها
مدي بس اشووفها

مشة ضاري للباب .. فتحه وانه واكفه

شفتها كبالي صارت
سلمت عليه ...
هو رد السلام الها ..

كال الها حياج فوتي خيتي

اجت تمشي طبت انه بس ساكته وبنفس الوقت خايفه

بقيت بمكاني واكفه ... تحركت اريد امشي

جان تكول اكفي بنن ..

انه وكفت ونداريت عليها ... واحس جسمي يرجف
خفت من جيتها اكيد اكو شي

ضاري كال خير خمو اكو شي

كالتله لا خويه ماكو شي ان شاءالله

وهذا السريدة رجلج وينه خما بره يحجي ويباوع للباب البره

لا لا اني جابني اخويه

هاااا ماشي ... باوعلي وكال اني رايح يم الزلم عافنه وطلع من باب المطبخ راح للاستقبال

بهالاثناء طبت عمتي تمشي

كالت هييي هاي منو هينه يولي لمار شجابج

لمار مترزت الها بس حسيتها شلون المكسوره فشلانة
تقربت اجت تمشي عليه ولزمتني من ايدي
كالت بنين اني ظلمتج

انه باوعت العمتي ...
رجعت بارعتلها وانه ساكته

بنين اني اريد الله يسامحني .. حجيت وشتيت بعرضج
وانت ارمله .. حوبتج جبيره عند الله

بس صدكي
هالشي صار بحزة عصبية بنين انتي اخيتي والله لا ينطي
الي فرقنا ..

حجتها وهي مخنوگة وبعيونها نظرة قهر وهي تتمنى السماح مني ..

باوعت الها ومديت ايدي الثانيه فوك ايدها

كتلها الله بعظمته يسامح منو احنا حتى مانسامح
انت غلطتي لان ماسمعتي مني

بس انه هم غلطت لان متحجبتلج

بجت ونزلت دموعها وكالت اي والله ربج يسامح بس
انت لو حاجيه الي ماجان صار الي صار

من شفتها بجت اتذكرت الي صار كله صار كدام عيني
كتلها انه هم غلطانه بس والله
ماردت اخسرج مافكرت بعواقبها زين
خفيت هالشي حتى ماقهرج لا

مديت ايدها وشبكتني ... وبجت وهي تنوح بصوت يقهر
سامحيني بنين اني اذيتج جثير وقهرتج
شلون هيج سويت شجرالي حسبي الله عالجان السبب

مديت ايدي على وجهه .. بوستها ومسحت ادموعها
وانه ابجي كتلها ميخالف لا تنقهرين انه مازعلانة منج
لا هسه ولا قبل لان انت مالج ذنب

الحجية تباوع النا شلون وحده شابكة الخ ونبجي

شالت الفوطه ومسحت دموعها بجت وكالت الله يكشجن
بجيتني ..

كافي لا تبجن گلوبنا خلصانة

تعالن اكعدن ..

مسحت دموعي وكتلها لا عمه لمار عزيزة عليه والله
جنت اعتبرها اختي

لمار باوعتلي كالت ها شو جنتي يعني هسه لا مو
دنكت راسها وهي مقهوره

كتلهت لا والله انت هسه وقبل تبقين اختي كتلج الي الصار غصب عنه كلنا تعالي مديت ايدي سحبتها وكعدنا يم الحجية تربعنا عالجودليه ...

لمار مبتسمه وعيونها ماليها الدمع

الحجية كالت وينها هاي ازهيره يولي يمثبوره تعاي
سويلنا جاي كعك

كتلها انه هسه اسوي عوفيها

لمار بنين عبدالله وينه گلبي نار عليه

موجود يم زهره .. هسه اجيبه ...

كمت طبيت للداخل .. لكيت زهره تسرح بشعرها
وعبدالله يمها يلعب بالمكعبات
شلتها كتلها ازهيره تعالي شوفي منو اجانه

زهره .. ها منو تعاي يولي

طلعت كتلها تعالي وانت تعرفين ...

طبيت وانه بيدي عبدالله ... لمار منداره تحجي ويا عمتي

كتلها لمار شوفي عبودي .. صاير زلمه

اندارت وباوعتله ...

وهو يلعب ويضحك بيدي

ياعمررررري كبران ماشاءالله ...

كامت وكفت ... كلتله تعال يول اني خالتك ...

هو يباوع الها ويرجع يباوع بوجهي

هلا هلا تعال عندي ... مدت ايدها

هو سوالها بكتفه ماااا واندار

كتله عبودي حبيبي هاي خاله ...

الحجية كالت يستغرب عوفنه جيبي عليه

كتلها نساج طبعا صار هوايه ماجيتينا

بس ابوسسه والله ...

كتلها هاجياه ... باوعلها وبجة .... مااااا

الحجية صاحت بلجي صكع الله يصكعحن خبلتنا ليش عاط
شو وليدي جيبي تعال تعال

كتلها عمه ماسوينه شي هو يستغرب

اي دجيبي عليه مايريد احد مثل ابو يستغرب

من كالت هيج اتذكرت ابو وتحمتله شكد جان مده يشوفه
انطيته العمتي وكعدنا ...

اجت زهره تركض وشعرها نص سرح ونص لا تخرب ضحك

كالت هاي شنووووو لمار هينه ... يولي شعجب منو فكلج الدرب

لمار ... الدنيا فكتلي الدرب وخلتني اوعي على زماني زين

اجت زهره سلمت ...عليها .. خير خما كو شي

كتلها لا ماكو شي بطريقج خدري جاي ..

لمار ... اوووف بنونه والله ماصدكة رجعنا سويه
يعني صدك فرحانه رغم الهم الي بداخلي

الحجية كالت الها .. ها سمعت زعلانه ويا العينتين

كتلها ها ليش شكو

لمار .. مايفيد بنين مايفيد تعبني والله .. خواته مسوياته خرخاشه بيدهن يودن ويجيبن هنه والام ..

يعني. شنو عفتي ورحتي الاهلج

اي عفته من زمان ماكدر بعد اعيش وياه شرب وبنات
واخر شي كلي اريد اتزوج ...
كتله تزوج ذاك الدرب بس تنسى بعد بيوم عندك مره

ليش لااا يمعوده جان كدرتي تكسبي تخلي يعوف كلشي

باوعتلي عمتي كالت اربي منو اليحجي .. علمي روحج اول فال

كتلها ها عمه ليش شو نداريتي عليه

يعني ماتعرفين ليش خليني ساكته .. اي يمه لمار كملي
ليش سكتي الهن جان تجاتلتي وياهن

والله خاله مايفيد ... سرور حية التبن هاي راس البلة كله
الله لا ينطيها تحركة عليه هجمت بيتي

هاااا سرور ليش اشعليها

اوووف جرت عليه ليالي ماجرت على احد
تكليلي سرور شعليها سرور شيصير اهينه تخابر تكوله
وهي الي تحرك بي ...

عزه عااماتلها ان جان صدك يمصخطة نصي حسج لا يسمعج ضاري

والله خاله هي خلت بنين بعقله ومن كتلها ليش
تكلي اذا بقت ارمله بالبيت راح ياخذها محمد واني ماقبل
واذا اخذها ضاري راح يعوف مروه
حارت شلعبت هي واخيتها ام صكبان ذني يهدن عرب بحالها
بس شوفي ربج لعبنه بس افترت عليهن ،..
رادن يزوجن رجلي بس الله كسر گلب مروه وبعدها عن ضاري

كتلها بس ضاري يحبها مو

ياحب والله بطرانه انتي تخابره يوميه حتى بنص الليل
ولا مره سمعها كلمه حلوه يوميه يرزلها
ويكللها الباعني ماريده بس ولا عبالك ترجع تخابره
ويكللها عيب يولي بنت عمي انتي كافي بطلي سوالفج
والله نوبه ترس اذني سمعته يزكح بيها
وهي عينها صلفة تسده تكعد تبجي اطگ بجي
كتلها يابع تزوج عوفي كافي لو الا تهجمن بيته مثل ماهجمتن بيتي

انه صفنت تذكرت مرات اشوفه يحاجيها بس ماسمعته بيوم رزلها معقول مايسمعني حتى يقهرني ...!

الحجية كلتلها يعني هسه انتي راح ترجعين لو شنو

لا خاله شرجع ديدور مره واح يخطب اني عفت كلشي وطلبت الطلاك يريد يتزوج بحجة خلفة .. بس والله عيون فارغة
كله جذب ...
وهاي سرور ... يجي يوم والله يسلط وحده عليها تاخذ منها محمد
والله الا حني اديه

الحجيه .. انفجعني يولي مالي حيل مشاكل عوفيها خل تولي

اجت زهره خلت صينية الجاي والگعك
كالت الها ... اكلج لمار ... مدام ذني هيج مسويات بيج
انتي هم اطلكي من حسن وتزوجي محمد وكسريهن
وانعل ابو كلهم هههههههههه

عمتي باوعتله كالت الها انفجعتي. ولج منيلج هالحجي اسكتي

انه صفنت على حجاية زهره كتلها صخام ولج هههههه
حتى ابليس مافكر بفكرتج

لمار ضحكت كالت الها اخويه محمد بس
والله عاد اني مو مثلهن نذلة خلي يولن الله ياخذ حقي منهن
اذا مو هسه بعدين وشوفي شلون عدالة رب العالمين

دانحجي طب ضاري .. خلة صينية الجاي

باوعلي كال هدومي مكويات ..!

انداريت باوعتله كتله الدشداشة لو شنو ..!

لا القميص والبنطرون ..!

الحجية كالتله وين يايابه ..!

اريد امشي البغداد. ..

كتله مكويات ... كتلها عمه خلي عبدالله يمج اكوم انطيهباه

كمت كتلها لمار هسه ارجع

الحجية كالت وين شكو بغداد

معزوم اني وربعي

كتلها عمه هناك الغزلان ماكو احلى منهن بس رحمة الله

الحجية باوعتي كالت هااا عي غزلان يولي

ضاري ايده راجيها عالباب ويباوع عليه ابتسم كال الها حجية
جنتج طالع السانها

هسه غير نفتهم هي غزلان

طبيت انه امشي من يمه اريد اعبر .. وهو واكف بنص الباب

قرب نفسه وطخني بكتفي ... انداريت وانه ضايجة منه باوعتله

باوعلي وهو رافع حاجبة ويباوع صفح كال الها حجية المطربه غزلان هناك عدها حفلة

هاااا هي مال حفلات بهل وكت لا تروح ..

حجية كليلي روح ... شصخم هين
اشو بس اجر حسرات ... خليني اروح لرحمة الله بلجي
احسن من الهينه اقلها ترتاح اعصابي

والله انت مدري شتسولف

انه طبيت للغرفة ... فتحت الكنتور ...طلعت القميص
انداريت هو واكف ورايه كتله تريد هذا ...

حجيتها وانه ضايجة كتله احجي شبيك اتريد الابيض لو يالون

ابتسم كال اشوفج حيل متوتره .. على كيفج ياب
ابيض اسود المهم اطلع من هينه

هااا هم صدك حقج هناك رحمة الله ... روحولهن
لوين ماكو وحده قذره ورخيصة

اجة يمشي وشال القميص اخذه مني وشمره علسرير

كال الجدامج مايگلب قذارت ولا رخيصات
تره بكثر الوصخ مكومات الجدامج راد الثگيله
الي تسمعه كلمه حلوه

هاااا لعد مو سويتهن رحمة الله

هسه منو كلج اني رايح لبنات ليل

لا بنات ليل وانه اعرف

ها انه اعرف شتعرفين ياب انت لو تعرفين جان عرفتي شكو بگلبي يولي انتي دواج واحد مايبقى جدامج
يهج مايرجع بعد

اي طبعا حقك والله ولو انه شعليه التريده سوي

اني ادري لحالج والله ... اليوم ادزلج صور وهي بحضني

منو هيه

رحمة الله

كون الله لا لگاهه

ابتسم وبأطراف اصبعه مرمر ايده على خدي .. وهمس
لا تدعين عليها هاي حبيبة رجلج

والله حقك .. شتريد اكول عليها فهمني حتى ادعيلها

كولي ربي كون تنطيها احساس بلجي تحس

شتقصد..

يولي .. انطيني هدومي وكليلي توكل اذا بقيت جدامج
اجرم بيج ..

شنوووووو

لزم ايديه من زندي وعصرني ... وخر مني

مشه خطوه .. وكال خرب گلبي

نزع الدشداشه ... وذبها عالسرير .. كام يلبس

كعدت عالسرير وهو يلبس وانه مدنگة

كتله شوكت ترجع ...

ارجع اذا مو باجر عگبة ليش

هيج داسأل ...

عجل لا تسألين بعد

ليش مااسأل من حقي غير انه مرتك

باوعلي وهو ديلبس لبس القميص وبده يلبس بالبنطرون

كال شنو ... مرتي ..شوكت هاي

انت دتستهزأ انه اعرفك ... راح اكوم اشوف لمار خاف تروح

روحي اي اذا تبقين هين احرگ اهلج واهلي
واذريهم كلهم ...

يااااااااا ليش...شمسويلك اهلي

اهلج ... جابولي بلوه بلوني بيها امشي روحي يولي
من اسولف اهدم عرب بحالها البكلبي خلي احسن

راح تدزلي صورتها

منية ..

الي راح تگعدها بحضنك

ههههههههه خرب اهلج ولج روحي روحيييييي

ليش اروح

تعاي تعاي

هااا ليش اجي ...

اجة يمشي وانه مرتجيه عالكنتور لزمني من خصري كال اكلج انتي دتوازيني على قفلة الباب شتكولين يولي

لااااااااا عليك الله لاا

اشششش ولا تصيحين روحي .. هناك يولي انت وراج بس حرگ الاعصاب والله
واحد يروح يرتاح جم يوم

هااا جم يوم ...

ولج غير افتهم شتريدين .. اتقرب تبتعديت

ابتعد غيره النسوان كلها الله يحطها بيج

منووو انه

لا انةةةة

لا والله

بس لاتحلفين ... ياب

انت شبيك

أريد من هالحليك بوسة

صخااااام

ابتسم وكال وحده وبس

لا عليك الله شبيك ضاري

احبج يولي ... تقرب وباسني من شفتي بسرعه سحبت راسي ودنكت

انه صدك احس روحي انتهيت وهو هيج محاوطني اريد احجي
خله ايده على حلگي وهمس لا تحجين

وخرت ايده كتله ضاري

جان زهره ادگ الباب بقوه كالت ضاري ابو برزان بالباب
يكول ليش مايرد عالتلفون ديطوط خبص الشارع

كال الها كليله جاي

باوعلي وكال اروح ،،! ... كتله براحتك

وخرت ايديه وعبرت

من وخرت حسيته ضاج

كال سهلة رايح بس والله الا اندمج كل مره اكولها واستخطيج
بس هالنوبه لا والله سهلة ... وكف عالمرايه بده يرشرش بالعطر
بمل مكان وحركة ايده تبين شكد منفعل ...
شال الفرجة مشط شعره ...

صاح الساعةةةةة وين الحباسة وين

كتله يمك والله كلهن بالجراره

وينهن تعالي طلعين

ركضت سحبت الجراره طلعتهن وخليتهن عالميز

كتله هيانهن

حطيلي سلابات وعطر وشحاطه وملابس داخلية بالجنطة

اي هسه ...

ركضت طلعت الجنطبه الصغيره
وكضت جهزت الي رادهن وانه خايفه ...

كتلها هيانهن ...

اجة يمشي شالها ..
كال ديربالج بعد تسأليني وين رايح وشكت تجي
اذا سألتي اكلب الغرفة عليج
ومنا ورايح راح تشوفين غير ضاري

دقيقه ليش هيج تكول ليش انه شكتلك

احاجي مارد عليه فتح الباب وطلع ... باوعت الجنسية بقت عالميز

شلهت طلعت وراه اركض كتله الجنسية دقيقه

اندار عليه واجرها من ايدي بقوه

الحجيه كامت وكفت كالتله ها يمه غربت الدنيا لا تروحون

عوفينيييي حجية عوفيني ..طلع مستعجل وسد باب المطبخ وراه
انه ركضت باوعت انه وزهره من الجامة ..
ابو برزان وياهم ثالث كاعد ليوره بسياره عاليه
كاشخين والمسجل عالي ...

هو فتح الباب وصعد ...

زهره كالت هاي ليش تقبلين يروح

تحاجيني زهره وانه اباوع الهم ونار احس بداخلي
تندمت شلون هيج تصرفت وخليته يروح وهو زعلان.

الحجية جتي تمشي .. كالت الله وياهم والله مامدي يطلع
بهالوكت ..

انه نسيت لمار انداريت كتلها ياااا لمار وينها

زهره اخذها اخوها راحت

ياااا ليش خليتوها تروح شكد عيب لتهيت يم ضاري

لا يمه جاهه هيه كايلتله نص ساعه وتعال
كالت اجي النوب ..

خطيه تدرين عمه شكد فرحت بجيتها احس حمل ونشال مني
اهم شي سامحتني وسامحتها لان انه هم غلطت

هسه ماعلينا منها يولي ازلممتج شبي طلع ضايج

مابي شي عمه هو هيج

باوعت على زهره كالت الها روحي اخذي عبدالله نومي

زهره هاااا هناك اسرارررر يلا يلا سوفو جدامي

الحجية امشي ولي عاب هالعطوب وبلن

اهوووو يعني قابل صغيره مو ديخطبوني يمه كبرت احجي جدامي عاد

ولج ليش ماتولين تره الطش هذا براسج افلعه فلع
امشي خليني اسولف

اهوووو افتهمنه افتهمنه ..

راحت زهره اخذت عبدالله وفاتت

كتلها ها عمه خيرج اكو عندج حجايه

اي يمه ... شو تعاي ..

اخذتني وكعدنة عالجودليه بالمطبخ

اكلج يمه اني سمعت سالفه واريد اتأكد منج

اي عمه كولي

اكول يمه صدك للحزه ضاري مو متكلط عليج

انه انصدمت صفنت عليها كتلها هو حجالج

لا وداعتج بس سرور كلتلي وكلت اتأكد منج

بس سرور مو عيب عليها تسولف

هسه اني اسألج جاوبيني يايمه

ظليت مستحيه شنو أجوابها دنگت وبس أفرك بأيديه من خجلي منها مدت ايدها ودگت على رجلي گالت بنونه يمه إنتي صرتي بنيتي والله واعزج مثل زهره وأغلى يايمه الي راح ابني وضاري ابني بس بعد وسام راح لدار حقه من عسى بعد طولي طوله رفعت راسي لگيت دموعها تصب لزمت أيدها گالت بنيتي ترى أني أم وفراك وسام هاد حيلي والله

بس لخاطر ولدي ولخاطر عبد الله أني واكفة على حيلي يمه ضاري رجلج وهاويج ومادام هو رايدج لا ترديه ترى الرجال

بسرعه يبزع وما ماتسوفي هاي الأيام وطلعاته لبغداد هو وأبو برزان واشكال البنات يشوف يمه ضاري فتحت عيني وعزوتي

ماأريد تجي وحده مادري شلونها ما لونها وتاخذه يمه النسوان ما ينحزرن ولما اعرفج إنتي شنو ما جان خليته يتزوجج كلتلها

عمه والله مااكدر كل مااحاول أتقرب يعرضلي وسام والله وأحس روحي كاعده اخونه والله ضاري ماكو منه عيني عليه بارده بس انه نفسي ما دتتقبل نوبات احس روحي مدي اكون يمه
ونوبات اتراجع واكره نفسي هسه من راح البغداد
احس نفسي اختنكت والله انه نفسي ماعرف شنو اريد

يمه مااريد منج اي حجايه فكري بكلامي عدل واحتوي ضاري قبل لاتجي مصكوعه منين ما منين وتاخذه وابنج النوب صدك يظل بلا اب

كلام عمتي ظل يرن ببالي فكرت صدك انه ليش مااحاول أتقبل ضاري فوك ما هو يريدني بس لا لا هو لو يريدني صدك شكو يروح يشوف بنات بغداد ويتونس وياهان

اوووف عقلي وكف گلبي يريد شي وعقلي شي
اتمنى ارسالي على بر واختار الصح بس
والله موبيدي ... وانه سارحة بفكري

كالت

ها يمه شكلتي هزيت راسي وكلتلها ان شاء الله عمه راح احاول كالت اي عفيه بنيتي كلتلها عمه من رخصتچ أكوم اكمل الغده كالت

الله وياج بنيتي عفيه بالنادره وخلي كلامي ببالج زين وفكري عدل كلتلها ان شاء الله وطلعت رحت للمطبخ طلعت خضروات وكعدت

اسوي سلطه شويه وخلصت عمتي صلاه وصبينه عشى على ما خلصنه غسل مواعين اخذت عبدالله نيمته وانه ببالي حجي عمتي

وكل مااحاول أتقبل الفكره يجي ببالي من يكول عندي رايح الها ياربي لو بس اعرف هاي منو حبيبته والله احس نار تطلع من راسي

وكلبي يدك بسرعه معقوله هاي غيره يااا شوكت انه حبيته وكمت اغار؟؟؟ لليل كالت عمتي خابرو بيت عمج راح يجون

زهره كامت كالت الها يخطبون لو شنو

انه ضحكت كتلها جوز ديسالوج علمود هيثم

الحجية كالت كومن عالبيت اريده يلمع لمع

انه كتلها كلشي مكمله بس واح ارجع ارتبه

سرور بقت مااجت عد اهلها

انه كمت لملمت البيت رتبت الاستقبال

عمتي دتصلي كملت كالت هذا ثوبج ارمي البسي غيره

كتلها اي راح اللبس كلابيه

اي حطي احمر خدود بوجهه وتكحلي

ههههه اي عمه صار

كملت طبيت سبحت وبدلت زهره بغرفتها ماشفتها

كملنا

وجان يندك الباب

عمتي كالت جويي

انه رككضت على زهره كتلها ولج جوي اطلعي

طبيت للهول لكيت عمتي فاتحة الباب ودتسلم
جانو جايين وياهه
امهم مرة ابو برزان واخت هيثم تلكيتهم وسلمت عليهم
رحت جبتلهم عصير وكيك واجيت قدمت وزهره بقت جوه تعدل

بروحها طلعت من باب المطبخ اربد اقدم وجان تتلكاني زهره
لابسه فستان برونزي وفاتحة شعرها كلتلها يلا عروس تعالي انتي

قدمي كالت ولج صدك تحجين وين أكدر والله اكلب الصينيه عليهم ضحكت عليها ودخلت انه اقدم وهي وراي دخلت سلمنه عليهم وقدمتلهم العصير والكيك وگعدنه وبلشو يحجون بالخطوبه

كالت امه والله هيثم من هيه صغيره حاط عينه عليها ثبرنا بيها
كتله عاد خل تكبر

الحجية ضحكت كالت لها ابن عمها ماتلكه احسن منه

اي والله مو عبن ابني والله من الدوام للبيت
لا شغلات ممكسره ولا بنوات عنده

انه كاعده يم زوجة بو برزان .. كالت اي خمو مثلنا

انه اندريت عليها كتلها خير

اممهم حجت كالت باجر اخو ابو بزران والله يسلمة ضاري يجون الصبح ... وهيثم يريد يكطع مهر باجر

عمتي كالت يبو شو هالعجل

كالت والله هيثم السبت دوامه وخبصنا الا باجر

احنا باجر مشية زلم نجي احنا وعمامها وحفله نسوان بيناتنا
وراهه هم نسويلها حفله ...

عفتهم يتفقون عمتي وام الولد
انداريت عليها كتلها مافهمت قبل شوي شكلتي

كالت اقصد على رجلي ورجلج عيني

كتلها شبيهم ...

كالت اني من اخذني مو اليوم حفلاته ونساته ببغداد كل خميس بسهره

بس انت البعدج عروس شعجب تقبلين نايمات بحضن ضاري

كتلها شلوووون

طلعت التلفون من جنطتها كالت خل اشوفج عجل التصوير والصور

يتبع ..... توقعاتكم للبارت الجاي

تاه احسابنه #شنحسب
عليمن تشرح #وتـعتب
دنيا وضــــاع بيها #الزين
واتساوه الگشر #واللب
ناس وعايشه #بوجهـين
حيرة شتكره #وشتحب
شكرآ للجميع الي تجاوزو بحقي
الله يسامح كل انسان انانيي ويفكر بنفسة
وشكرا لكل الورود الي تكلمو بطيب ومحبة
احبكم وربي يديمكم الي يا اروع متابعين
احبكم نشوى


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-01-20, 03:43 PM   #45

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

شكل ضاري بيجي يلاقي الدنيا مقلوبه
بعد هالصور هههههههه


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 01:57 AM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الحلقة الخامسة والعشرون

اميز ريحتك من بين الف مشغاب
اي كلش اميزك يالماتميزني

انداريت عليها كتلها مافهمت قبل شوي شكلتي

كالت اقصد على رجلي ورجلج عيني

كتلها شبيهم ...

كالت اني من اخذني مو اليوم حفلاته ونساته ببغداد كل خميس بسهره

بس انت البعدج عروس شعجب تقبلين نايمات بحضن ضاري

كتلها شلوووون

طلعت التلفون من جنطتها كالت خل اشوفج عجل التصوير والصور

تصوير الهم يعني وهمه يم البنات ...

سحبت التلفون من جنطتها ودخلت للاستديو
عبدالله يجر بدشداشتي وانه بس اريد اشووووف

فتحت الصور ... باوعت ... قربت الحهاز

ابو برزان كاعد وكدامهم ميز عليه نراكيل
كالت هذا ابو برزان وهذا صفوگ صديقهم وهذا الزلمة من بغداد نسيت اسمه ...

كتلها اي وين التصوير ضاري وين

دصبري خل اگلب بالصور ...

طبت عالفديوهات .. وانه ماعرف شبيه متوتره

شغلت فديو بنات يركصن من بعيد التصوير

كتلها هاي هناك همه ضاري يعني گاعد

شوفي شوفي هذني بالسهره باعي شلون يرشون عليهن فلوس

باوعت
كتلها ولو التصوير ما واضح بس عليج الحسين عود ذني
رحمة الله شو جن خرفان وسارحين بيهن

باوعتلي كالت يارحمة الله شبيج ذني دايحات يفترن يدورن فلوس

اقصد يعني مدايبين زين صدك ضاري وين خل اشوف

ضاري ماعندي ڤديو بي ضاري بس الأبو برزان

لعد انه عبالي اشوف ضاري

أي ضاري هسه اراسل ابو برزان يدزلي صورهم

ليش عادي يعني يدزلج تصوير الهم

اي عادي شسويله خل ايتونس شريد منه

هاااا لعد حاجي خل انشوف

اني گل ما اخابره بحجة برزان اكله يريد يشوفك هو مايكول شي
هسة اخابره اخلي يفتح كامره

دقيقة خاف نطلع احنه بالكامرة لاااا ضاري مايقبل والله يسويلي مشكله

لا شبيج يبو ماخليهم يشوفوج

كتله والله مادري شكولج بكيفج

هي مال كيفي گلبج كام يطكطك دصبري اليووم مباشر من قلب الحدث

دخلت للڤايبر .. على المحادثات وجان تفوت الاسم ابو برزان
اتصلت ...

باوعتلها خفت كتلها انه ماعليه عفية

ها عليش تخافين ماعليج خليها علية حطيها براس عالم واطلع انت سالم ...

انه هي تحجي وانه كبال عيني صار ضاري اتذكرت عصبيته وصياحة كتلها لا دقيقه سدي عفية

داحجي جان تكول جاااوب ...

انه رجعت نفسي رجيت روحي عالكرسي

اسمع صوت يمه ،. اغاني هوووسة

ياريل طلعو دغش والعشگ جذابي
يدگ بية طول العمر مايطفى عطابي
نتوالف ويا الدرب وترابك ترابي
هودر هواهم ولك حدر السنابل گطة

مواوييييل بصوت عالي ...

اسمعه يكللها ماسمع خير اكو شي

كالت ماسمعنه

گطعت الاتصال كتبتله برزان يدور عليك
اخذله صورة ودزها

كتلها ضاري ياخذ وياه صوره لو بس هوا

ايييي گلبج يطك ادري اني .. هسه اكوله اخذله

لا لا عفيه صدك تححين انه بس داسأل

لا عادي كل نوبه يدزلي صورهم

انه سحبت نفسي بس بداخلي جنت اتمنى اشوفه
واشوف الي يمه ..

دز الها صوره المكان مظلم مايين زين بس ابو برزان يادوب مبين وعيوونه بيهم الافلاش طالعه حمر تخوف

كتلها بس ماكاعدات بنات يمهم

لا يكعدن وداعتج كلشي يسوون خليني ساكته

دقيقه هاي مقابيلة شرب مو !

أي ابو برزان يشرب

ياا بس ضاري مايشرب انه اعرفه

اي رجلج ابو برزان كال مايشرب بس كال ضاري
يروح يغير جو ويرجع ولو كال يكضيها يتصفن بس هي ونسه خل يتونسون خطية علوا احنه زلم
الله يوميه بسهره وطك الصبعتين يبلش

ضحكت كتلها ماشوفتيني تصوير الضاري مو كلتي البنات يمه

يمعوده ماعندي والله

ها لعد شلوون

دقيقه اني اكلج شلون ...

كتبتله ابو برزان اني عد بيت عمك ويمي حرمة ضاري كاعده تريد تشوفه دزلي صورته

كتلها شكتبتي

ماكتبت شي بس كتله ياخذ صوره الضاري

دقييييقه خمو كلتيله علمودي!

هسه قابل انت غريبة غير مررررته

لا عليج الله صدك شكتيله

كالت دقيقة ردلي..

كاتب الها من حقها ياب ..

انه قريت الرد فشلتتتتت كتله لااااا عفيه ليش

دزلها الصوره

كالت هاج شوفي عيني...!

باوعت .. لابس غير القميص االي راح بي ..
صورته مبتسم وماعرف شيأشر بيده
من شفته احس روحي بادت مادري شبيه اشتاقيتله اشتاقيت لسوالفه وشقاه ...

دزلها بصمة بصوت المطرب وهو يغني
والهوسه ولضحك يمهم ...

رجع دز بصمة اخرى وانه ماعرف شبيه متوتره ..

شغلتها بصوت المطرب وهو يگول احلى ابو برزان السامرائي
واحلى عشيرة الـ ...!!!!! ..حيالله السوامرة

كالت اسمعي عيني اسمعي...

اتصل هو بيها ... كالت مكالمة ڤديو ...

انه خفت كتلها ضاري خااااف لا دقيقه

اشرتلي بيدها دقيقه وفتحت الخط ...

صوت صدى ماواضح ... اسمعه يكللها
ها يبعد الروح ... انت وين يم عمامي

اي اني يم بيت عمك ...

انه استحيت كلت جوز يريد يحاجيها كتلها انه اروح يم عمتي
كملو حجيكم .. كمت جان تسحب ايدي اشرتلي كعدي

كلتله ابو برزان ضاري يمك

شنووو ماسمع يولي

ضاري وين مرته يمي

هاااا اي يمي عالميز الثاني كاعد وهو ولولد اني كعدت غادي منهم حتى اجاوبج ...

اي مو عبالنا تشوفه مرته

ضحك وكال الها لا تخاف عليه تره ماكو شي لا بنات ولا شي

انه اكمز من مكاني كتله لا عفيه شدتححين انتي

كلتله اييي عيني وين اكو سهره بدون بنات

ماااسمعج يولي

اكلك سهررره بدون بنات ماكووو

لا يولي. اكو جدامنه يتفرفون

اي عجل لا تكىلون ماكوووو بنات

فر الكامرة كالت تعاي شوفي فر الكامره على ضاري

قربت التلفون عليه شفته كاعد يدخن ... صافن

عمتي كالت يمه ابنج يعيط شيلي شدتسون

انه انداريت عبدالله يبجي ولا ادري عنه

كتلها اي عمه ... شلته

اسمعه ايكللها فارجيني الربع يمي ...

سد الخط ..

كالت ها ابنج يبجي ..
اي والله مامنتبه اله

اي سطر راسج ضاري

ههههه لا بس التهيت وياج

كالت عمه باعي الساعه هيثم راح يجي

كتله ليش بعد وكت

باوعت هي الزهره كالت لا يجي يشوف خطيبته

زهره مافهمت اشرتلي بيدها شنو

كتلها هيثم راح يجي ..

زهره جفلت .. كالت حجابي ... كامت ركضت طبت جوه

كتلها يعني باجر المهر

باجر مشية ويجوون ويانه عماته وخالاته يعني حفله بس
بيناتنا

اي يعني اكو حفله ثانية قصدج

اي من ينزل من دوامه نسوي حفلة نوبة الخ

كتلها ان شاءالله شايفين كل الخير

شويه ورجعت زهره لافة الحجاب ..

مستحيه

مرت عمه كالت تعالي زهيره عليش تصنفرتي

كتلها تعاي زهره يمي اكعدي

زهره مبتسمه ومستحية اجت كعدت بصفي

دنسولف احنا وونضحك على زهره شلون خجلانه
بس انه بالي يم ضاري شلون جان كاعد
هيج احس روحي تريده ماعرف شبيه ..

شوي وندگ باب الهوول

كتلها هذا هيثم گومي زهره

الحجية كالت الباب يولن

زهره بصوت ناصي اي استحييييي كومي انتي

انه كمت كتلها انه افتحة عمة

كمت لفيت شالي زين ... مشيت للباب فتحته

باوعت هيثم واكف شكله خجلان مخلي ايديه بجيوبة

ابتسم كال مساء الخير

اهلا خوية مساء النور تفضل

عمتي كالت هلا بيك تعال فوت لا تستحي مثل بيت عمك

ضحكنا على حجاية عمتي .. دخل سلم وگعد

زهره مستحية وجهه احمر مدنگة راسها ...

حجة هو .. گاال الها زهره شلونج

هي اباوع الها تتبلهم خجلانة .. ردت زينه

باوعت كلت يااا زهره مستحية لعد وينه ذاك اللسانها

كتلها عمه هسة اجي .. خليت عبدالله بالگاع وطبيت داصب عصير
افتر بالمطبخ ماعرف شبيه بالي يم ضاري
صدك البنات يمه جوز حجايته صدك يگعدهن على رجليه

زين هاي وين راح يباتون صخام خاف ياخذها وياه

ماعرف شلون كعدت وياهم وانه مثل الداخية المسطوره

للساعه ١٢ يلا راحو اتفقو عالمهر والمشية

لملمت البيت عمتي كالت باجر لازم تكعدن من وكت
تكملن البيت نشوف شنجيب للمهر

كتلها عمه انه راح انام هسه حتى من الصبح اكعد

روحي نامي ولا تشيلين هم ..،

طبت زهره وهي تغني وتفتر بالبيت مثل الفراشة
راحت لغرفتها وعمتي طبت نامت

انه اخذت وليدي وطبيت لغرفتي ...

اباوع المكان ضاري ... فارغ ... الغرفة هدوء

تعودت علية ... نومت عبدالله بمكانه ..

بدلت هدومي لبست داشداشة خفيفه ونمت ..

بقيت مدده بفراشي وعيني عالتلفون .. مدي اكوم
اخابره وارجع اتعوذ الشيطان

اخابر لو لا ماعرف ...

كمت شلت التلفون ... ياربي هم اذا اخابره شريد اكوله

لا لا كاعد يمهن هسه موبحال بنين .. اي همه هاي همه الرجال
كلهم هيج يموتون عالنسوان لا مااخابره والله

خلي تفيده رحمة الله ...

تمددت بالفراش ... صافنه وافكر .. عيني كل شوية عالتلفون
تمنيت يتصل .. يدز رسالة يسأل

بس ليش يخابر وانه كل مايتقرب ابتعد

ياربي انه نفسي ماعرف شنو اريد

تشتت افكاري تعبت من الي انه بي
احبة ..!
لا صخام احب حمايه

بس هو رجلي .. تزوجني

بس يمكن اذا اتقرب وابادلة شعوري واسلمه نفسي
يمكن ينتقدني عيب والله انام بحضنة واسلمه نفسي
واتصرف عادي...!

ياربي مادتخايل هالشي ...

ماعرف شبيه حسيت تعبت انتهيت من التفكير

غفيت نمت ... كعدت على صوت الاذان الفجر باوعت وليدي نايم
الغرفة هدوء خايفه مادري ليش
كمت قويت نفسي توضيت وصليت ...
رجعت لفراشي

انعادت نفس سلسلة افكاري

كل مااريد انام تجي كبالي عيون ضاري
لو ابتسامته لو حركاته ماعرف احساس بداخلي غريب
معقول بديت احبه لو انه اصلا احبه
اي احبه داشتاقله واغار عليه

بس يمكن لان كدام الناس زوجي ... اوووو
اتگلب عالفراشي اريد ارتاح انام ...
غفيييت من تعب تفكيري
صحيت وانه احس بتعب ...

باوعت ساعة ٩ وربع ..

ياااا تأخرت ... كمت كعدت نفسي باوعت المكان ضاري
فارغ ...
وينه هسه شديسوي الله اعلم ...!

كمت غسلت وجهي وطلعت ...

لكيت عمتي كاعده ... بالمطبخ

طبيت للمطبخ ... صباح الخير عمه شو ماكعدتيني
والله اخذتني النومة

هلا عسى بعد عمتج تعالي بعد وكت

هاي زهره مكبوره اكللها فان حضة الهيثم

اكعد بيها ماتكعد

هههه ميخالف عمه انه اشتغل بدالها

تركي اول فال

عمه والله ماريد خل اكمل البيت ..

هاي سرور ماتريد تجي يمكن

خليها عمه عوفيها

لا شريد منها خليها بس تجفينه شر عمايلها

اي والله عمه بس نخلص من مشاكلها

راح اطب للهول اكمله واخلي الكراسي من اكمل اطلع للاستقبال

يبو شنون وحدج خل تكعد مكصوفة الرگبة وياج

عمه والله انه وحدي متعوده اشتغل واكمل كلشي

شلت الماسحة والزاهي وطبيت للبيت

بلشت بالترتيب والغسل كله غسلته
رديت للطرمة غسلتها ...

دانشف بالگاع وجان تفوت اسراء

فتحت باب الحوش ...

من شفتها فرحت ... هلا هلا

اسراء ... هلا بيج ... هاج زعاطيطي فوتو خرب ساعتكم شكد محلفة اني .. هاج اكضبي
بين ما اجيب الجنطة من السياره

طبو يمشوو ن مثل الكتاكيت ... ضحكت على حجايتها

اخذتهم للبيت فوتههم .. لكيت زهره كاعده

انه هدومي مبللة ... كتلها عمه اسراء جتي

اي يمه اني دزيت عليها خاطر تصنع زهره

هااا ليش ماتروح للصالون

اسراء ليش يمه اني موبعينج احسن صالون يولي
بس غير الوكت ماحاشني

هههههه والله عفية عليج لعد دتعالي بلشي بيها من وكت

اسراء اليوم ابلش بيجن كلجن حتى خالتي

خالتي كالت يبوو من شاب ودو للكتاب

روحي يمه صنوعيش روحن تلغمطن الدنيا جدامجن

زهره كالت راح نفوت بغرفة امي ..

كتلهم ماشي انه اكمل واجي يمكم

باوعت عبدالله بيده الخبزه وكاعد يم عمتي ياكل

عفته وطبيت للغرفة رتبتها وبدلت الفرشة

فتحت الكنتور انه شراح اللبس
ملابسي شي احلى من شي بس كلهن على حطتهن

والله مادري ابدل خاف عيب ...

رجعت سديت الكنتور ...

طبيت عالسريع للحمام سبحت كملت ...

طلعت من الحمام ... باوعت للساعه صارت الدنية
ظهر وضاري مابين ..

للبست دشداشتي لون وردي ...

صار شكد مالابسه هالوووون ذبيت المنشفى من راسي

دامشط .. بديت اسرح بشعري

واتذكر السهره مالت ضاري .. وانه صافنه بالمراية

انفتح الباب .. عباالي عمتي ..

باوعت طب ضاري ...

باوعلي صفح بدون مايسلم .. شمر الجنطة بالگاع ...

كعد عالسرير نزع الحذاء ..،

انه امشط ااباوعله بالمرايه واثنينه ساكتين

بدون مايباوعلي كال الملابس جاهزات اريد اسبح

انداريت عليه كتله انه ماخلي شي وصخ كلشي موجود

باوعلي ماحجة شي
سكت

وانه سكتت فات سبح ...
انه لفيت شعري ورحت يم البنات ..

لكيتهم ديسوون بشعرها

عمتي كاعده ومخليه يمها عبدالله وتغنيله

كتلهم اكول شو محد تغده

زهره صاحت مانريددد يمعوده ياغده

اسراء باوعتلها بالمرايه كالت ياب انتي متخبله وفرحانه بعرسج
احنا شنو ذنبنه نخوغ جوع لو انت مثل ذاك
ماريد العشى بالعجل زفوووني

زهره اهووو يجرم واحد يحجي روحن تغدن

عمتي كالت الغده دولمة كلنه ننجمع .. بالمطبخ

ضاري متغدي لولا

والله عمه ماسألته

اسراء يبوو المن سألتي عمه جنتج فاصلة من الرئيسي

كتله لج لا والله مالحكت احاجي كبل طب يسبح

عمتي جاوبت ماتنلام بيج دمشي شوفي

ديلا لعد اشوفه وارجع ....

عفتهم وطلعت للغرفة لكيته توه طالع دايلبس ...

فتحت الباب وطبيت .. انداريت

كتله عمتي تسأل انت متغدي لو لا

هاا عمتج ...كليلها اي ماكل

ماشي لعد

اكفي ... البارحة ليش خابرتي

منو انه

لا انةةةة

لا والله تره انه ماخابرت هيه خابرت

اي وانت شحجاج شجابج يمهم .!

انه ماعليه هي خابرت

ليش تسألين عليه ..

انه ماسألت

خفتي اكعد وحده يمي لو شنو !

لا شعليه انه غير انت الرايدهم

اي رايدهن ونوبة الخ ماتخابرين ولا تسالين افتهمتي

كتلك انه ماخابرت هي الي خابرت

ماشي سهلة ...

انت ليش ماتصدگ .. هي خابرت وانه شفتك وشفتهن

مننه هنه ..!

رحمة الله التحجي عنها ..!

اني موجاذب .. غزلان ويفترن يمي

قصدك خرفاااان

وانت ليش ضايجة

ماضايجة براحتك

اي خوش

شنو خوش لازم مصرفلك

لا اله الا الله ...

مادري كتلي اخذلج صوره وينها

ليش عاجبج تشوفيها

اي والله اريد اشوف

بالليل من عيني هسه فارجيني تعباااان

تعبااان وفارجيني..!

اي تعبان عندج شي كولي

وانت شدعوه هيج تحاجيني ...

استغفر الله يولي مونايم اريد اناااام

ليش مونايم لازم

اي ليلة حمراء جانت عندج مانع

ماشاءالله وصلاتك وصومك

وانت شعليج دتحاسبيني لو شنو

لا صدك شعليه انه

ام انه روحي وسدي وراج ..

بس تريد تخلص مني حقك

ابتسم وكال التريدي شنو ...

ماريد شي انه رايحة

اي والله عفية

مارديتله عفته وطلعت وسديت الباب ورايه

لكيت عمتي دتصب بالغدة ...

ماعرف شبيه طبيت جسمي يرجف متوتره

صبيت وياهه الغده ... صحتلهم

كعدنه كلنا تغدينه ...

كملنه بسرعه .. عمتي كالت يلا مابقى وكت ...

دالم بالمواعين والجهال يمي يفترون وهوسه

جان تفوت سرور ...

سلمت كالت شكو شو هوسه

كتلها اليوم مشية زهره

اي وشنو يعني شنو هالزعاطيط

كتلها جهال اسراء

باوعتلي ماردت ... طبت شايله علاليگ كومه

راحت الغرفتها هي راحت وطبت اسراء

كالت ها لفت للدار .. شجابها هاي

كتلها عمتي خابرتها غير تجي اليوم المهر

عساهه لاجتي ... اكول انتي ماتمكيجين

اي مكيجيني واريد اكشخ

داحجي وجان ادگ عالباب اسراء كالت صلو على محمد
لا تنحسدين منو الديحجي

خاف تشاقين يمعوده

لا يولي بس ضايجة

ليش ضايجة

مادري محتاجة اغير شويه تعبانه نفسيتي ...

داجلف بالمواعين تقربت عليه اسراء

اخذت مني المواعين
كالت ها بنين خيرج

ماكو شي

بعدين مو هسه نسولف ...

اكلج شنو اللبس

البسي احلى شي عندج شبيج

عندي كومه ملابس

اللبسي فستانج الاسود حيييل حلو

صدك تتوقعين يلوگلي

اييي اصلا جسمج رشيق يطلع يجنن عليج

يلا لعد راح اجيبه ومكيجيني بغرفة عمتي ...

ماشي يلا ...

كملت بسرعه ونشفت ايديه .. عبدالله اليوم
صدك مادري عنه كله يم عمتي ...

طبيت على كيفي ... باوعتله نايم ...

مشيت على كيفي .. فتحت الكنتور طلعت حذائي
ولفستان وعلبه المكياج ..

فتحت الجرارة طلعت علبه الذهب مالتي

جمعتهن كلشي وطلعت طبيت لكيت زهره ديخلودها بالمكياج

كلت الهم ابدل واجيكم ...

خليت الغراض اخذت الفستان والحذاء وطبيت للبيت
للغرفة زهره بدلت لبست فستان مجسم نازك طويل
بيه دلعة عالصدر

باوعت سعري اسود بلوونه حواجبي سود ..

بدون مكياج حسيت نفسي طلعت حلووة

رحت يمهم لكيتهم مكملين الزهره وكعدت بلشت بيه
خلتلي مكياج ورسمت عيوني .. شعري عفته مفتوح

عمتي خطيه وحدها تركض هيج وهيج وعبدالله بيدها

خليت حمره حمرة طووووخ ...

باوعت النفسي حسيت نفسي لأول مره اخلي مكياج

عمتي كالت شو صدي عليه

انداريت وانه مستحيه

كالت صلوا على محمد شبيج عجل ماتصنعين هيج يوميه

انه يحجون وبالي ضاري ماعرف ليش
تمنيته هو الوحيد الي يشوفني

زهره لبست فستان كريمي طويل وشعرها رفعته عالي
ومكياج هادء ...

طلعت عبالك لعابه

راحو البنات للهول طلعو كلهم

انه اخذت هدومي وطبيت للغرفه .. باوعت لفراش
ضاري ماكووو

فارغ وينه .. انتبهت نعال الحمام ماكو .. عرفته بالحمام

ذبيت ملابسي ...
عالسرير ... وكفت عالمرايه .. داعدل بشعري

جان يطلع من الحمام ...

انه گلبي يدگ عيتي عليه بالمراية

هو مانتبه لابس فانيله تعلاگة وسروال

كعد عالسرير كال وين الدشداشة

كتله معلگة بالكنتوور ...

شمر من ايده الخاولي وكام كال راح يجون الزلم لحد تطلع بره

كتله صاررر

هو بسرعن باوعلي ...

بقى صافن انه سويت نفسي مو يمه ... سحبت المشط بديت امشط بشعري

كال ها شمسويه اليوم

كتله شنو ...

سكت ويقى صافن

اجة يمشي ... فتح الكنتور طلع الدشداشة

انه مشيت من يمه فتحت كنتوري داطلع الشال

كال راح تطلعين هيج جدام هيثم..

اندريت عليه كتله شكو بيها نسيبكم

هااا خوش والله

شبيك

مابيه بس لبسج هذا مو راهم لفي صدرج زين

اي ماشي

اجة تقرب يمشي ... وكف وكام يلعب بشاربه ويباوعلي

انه گلبي يدك وبنفس الوقت فرحانه لان شافني بهذا لبسي
تقرب كال دقيقه

انداريتله كتله شنو
سحب شعري وذبة على صدري

قرب روحه مني وهو لازمنه

قرب راسه وهمس .. سحاب الفستان مفتوح

كتله اي سدهااا

اني اشوف نفتحها كلها ...

مد ايده للسحاب ... وهو راسه على رگبتي وحراره انفاسه
احس بيها ودگات گلبه تنسمع ...

حسيته بدأ يفتح بيها انه سكتت حسيت نفسي انه رايده هالشي منه ...

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 02:57 AM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أتوقع سرور بدق عليهم الباب وتنادي واحد منهم

وهي حجه حتى ماتبقى بنين مع ضاري وهي بشكلها الحالي

ياحسرتي عليك ياضاري منحوس ماله حظ آخرتها بينجلط

من بنين هههههههههههه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-01-20, 11:36 AM   #48

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة


أتوقع سرور بدق عليهم الباب وتنادي واحد منهم

وهي حجه حتى ماتبقى بنين مع ضاري وهي بشكلها الحالي

ياحسرتي عليك ياضاري منحوس ماله حظ آخرتها بينجلط

من بنين هههههههههههه


ههههههههههه لاااا فيتوو وش هالفال ..
ضاري الوحيد الي ينرحم بهالروايه على قولتهم شوف وحر جوف هههههههه


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-20, 01:19 AM   #49

ayasofya

? العضوٌ??? » 410539
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 342
?  نُقآطِيْ » ayasofya is on a distinguished road
افتراضي

روايه روووعه ام الأنامل الذهبيه يعطيكي الف عافيه

ayasofya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-20, 02:40 AM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الحلقة السادسة والعشرون

بارت لعيبييون السهرانين

اني اشوف نفتحها كلها ...

مد ايده للسحاب ... وهو راسه على رگبتي وحراره انفاسه
احس بيها ودگات گلبه تنسمع ...

حسيته بدأ يفتح بيها انه سكتت حسيت نفسي انه رايده هالشي منه ...

وانه ساكتة .. وهوسحب السحاب للأسفل

مديت ايدي على كتفي ... وهو راسة قريب من رگبتي

وعطرة بخشمي ... بين اي اريده

وبين اني خجلانة منه ... واحس اطرافي ثلجت

هو قاطعني وهو يكول تره شكلت السحابة ونزلتها لا تخافين
...
ديححي و
صعدها بقوووة وبسرعة بطريقة غريبة ...

وسحب نفسه مني ... وخر ...

انه بقيت مثل الفشلانة انداريت عليه

سحب الباكيت طلع جكاره ورثها ..

انه مشيت للمراية وكفت .. باوعت اله

هو كعد عالسرير مدنگ والجكاره بيده ..

يدخن وينفخ ...

انه شكد جنت فرحانة بمكياجي وفستاني ..

من شفته مااهتم عافني ..

حسيت صدك رغبتة انتهت مني..

لازمه الميز بيدي واباوع عليه

هو ابد مااندار ولا رفع راسه ...

كتله تريد دشداشتك ...

اي هسه اللبسها ... منو هينه

انه من طبيت بس اهلك واسراء

ماشي .. كام وكف طفة الجكارة مشة للكنتور طلع الدشداشة

كتله تحتاج شي اساعدك

لا شكرا

انه ردته بس ينتبهلي .. مشيت وكفت كباله ..

فتحت الكنتور ..

تقربت اكثر بيني وبينه مسافه هو ديطلع ملابسة

وانه سويت نفسي داختار شي من الكنتور

اخذ دشداشه ... لبسها ...

راح مشة للميز سحب المشط ...

مشط شعره ... لبس الساعة ... طلع لعطر
اخذ يرش على نفسة ..

انه اباوع وحاول ابين نفسي طيعي بس من داخلي
احس جبل من نار ودينهار ...

خلة التلفون بجيبة ومشة للباب

كتله دقيقة ...

انت راح تطلع

اندار عليه ... وين اطلع رايح للاستقبال الناس غير راح يجون شبيج ..!

اي انه اعرف

اي عجل شبيج

انة اريد اشوف الصوره وينها

ابتسم وكال ياصوره شثبرتيني

انت مو كتلي اشوفج الصورة

شبيج مخبوووصة ياب الي يشوفج يكول مهتمة

هسه تشوفنياهه لولا خاف ماعندك صورة وانت تحاول تستفزني

ليش انت هم يستفزج شي .. القطب الشمالي الله كله خلاه عندج

انت ليش هيج تحاجيني كل مرة واتحسسني انه مهملة وما اهتم

مو شغلة مهملة .. راجعي نفسج زين

انه اعرف شتقصد

مو وكت حجي هسه بنين الناس راح يجون

دقيقة وخل يجون انه داحاجيك

اي اسمعج كولي

سكتت ودنكت .. اريد احجي مستحية

كال ها سولفي

رفعت راسي .. كتله فساتني حلو

اي حلو

اي وبعد

ابتسم ولزم الباب .. اي شنو بعد حلو مو حلو
مو الي لابسته

باوعتله وتخوصرت كتله شبيك

شبية يعني حقيقة هاي انت مالابسته الضاري
لو تريدين تلبسين الي جان من زمان لبستي

ليش انه اجيت حتى انت تشوفة

اي كتلج حلو

حلو ..؟

ماشي شكرا

العفووو ياب

انت متغيررر

جاوبني منو انةةةة

حجاهه ماعرف شلون عود ديحاول يقلد صوتي ماتحملت ابتسمت كتله شبيك

مامتغير وعيونج بس الانسان الى متى يتحمل
انت هذا الي ردتي مو لو اني غلطان

بس انه كتلك خليني اتعود عليك اول

اي ياب تعودي محد كاضبج

انت ليش هيج صاير

باوعلي وكال ... كثر الطگ يفگ الحيم ...
واني زلمة مو خرخاشة بيدج
اتحملتج ولحد هسه متحملج ..
وانت تدرين شكثر غالية على گلبي

لفي صدرج من تطلعين

مشيت بكل كبرياء وانه بداخلي مكسوره ارتجيت عالميز كتله اللبس ماللبس بكيفي

ها بكيفج .. دطلعي هيج وشوفي

شيصير يعني

اجة يمشي وانه راجية نفسي عالميز

وكف مقابيلي وباوعلي كال خير بنين اشوفج تعبانه زايد

باوعتله كتله تعبانة ،،؟

اي جثيررر مو شوية ...

المهم انت شعليك اطلع هيج مااطلع بكيفي خل تنوس العالم

مد ايديه الاثنين ولزم خصري .. سحبني ...

انه رفعت راسي عليه ... باوعت بعيونه

همس منهو هذوله اليتونسون بشوفتج هيج ..؟

الناس .. حجيتها وانه گوه كاتمة الضحكة

اريد اشوفلي واحد بس يباوع على هالحسن ..
احرگة واحرگج وياه

ياااا تحرگني

اي ومايرفلي جفن

واهون عليك ...

انه احاجي وهو يباوع عليه بنظرات تسحر ...

منو الحطلج هاي الحمرة

اسراء ...

اسراء بس تعرف تشعل گلبي ..

هسه الواحد يتهور ويقفل الباب .. يتخبل ويطلع ينهي المهر
لو شيسوي !

ابتسمت ودنگت

تعبتيني يولي

يحاجيني ويتنهد كل شوي وحسراتة تمسمع

كتله همه احلى مني لو اني

هااا ردينة .. شبيج الغيره ماخذه من حيلج حيل

منو انه

ضحك وكال هم كالت انه .. شلون هسه تخليني
اشلع الحمرة من العرج

شبيك ...

كل هاي وتكليلي شبيك يولي والله شيبتي گلبي رفع بيده الدلعه مالت الفستان سحبها ليفوك بقوة وكال تستري خرب اهلج

استحيت وفشلت سكتت شوي وكتله انه ماانغار تره

اي ادري بيج

اي عبالي يعني

بس تره الهناك حلوات حيل .. اكو وحده لحد الان ابالي

دفعته وكتله وخر انتو الزلم تموتون على النسوان

ضحك ورجع سحبني ..

اشوفج حيييييل تعبانه يولي على كيفج تره انت الجبتيها النفسج

اي اعرف عادي انه الي كتلك روح واتزوج ومايهمني

اي واني عد عيناج .. تهيري مابقى شي وامشي جثير موجودات مو بس انت بالدنيا حاف عبالج

اي

يلا اني اترخص

اي بكيفك

طبعا بكيفي مو بكيف احد ... لفي روحج من تطلعين ...
ست بنين بعدنا على الوعد ... خاف عبالج

حجاهه بضوجة شكد جان يبين مرتاح بس حجيت انه حسيته نگلب مية درجة فتح الباب وطلع ...

بقيت انه وحدي ماعرف شبيه دوم اجفص ماعرف اتصرف
انداريت للمراية اباوع لعيوني مغورگة دموع
بودي انفجر ابجي ...
سحبت نفس ماعرف شلوون سكتت احس غصة بصدري
كله مني اي انه الي هيج سويت من ايدي هذا
اعرف انه خسرته متغير لهفته متغيرررة مو ضاري الي اعرفه

وانه واكفه عمتي اسمعها تكول هاي وين بنين اختفت ...

يولن وينها بنين يمه بنين

اسمع خطواتها اجت تمشي بسرعه عدلت نفسي

كتلها هياني عمه ..

شلت الشال وطلعت ...

تلكتني يم الباب كالت ها يمه تعاي وحدي والناس جوي

اي عمة جيت جيت ...

عمتي طبت للمطبخ هي واسراء

انه ركضت للهول اريد اشوف ..
مديت راسي باوعت الكل كاعدين وزهره بالنص كاعده
مدنگة راسها ومكعده عبودي على رجلها .. فدددوه زهيره عبالك اليوم مهر اختي مو حماتي

باوعت سرور كاعده وحاطة رجل على رجل تسولف هي ومرت ابو برزان

جهال اسراء خطية يفترون بالهول

اجة تقرب يم سرور الصغير دقعته تكله ماعليه النوب غير المزعطة
فارجنييي ..

بارعتله خطيه نقهر وكف على صفحة

شكد صلفة سرور ولا ترحم شنو من گلب عدها

عفتهم ورحت العمتي ...

لكيتها هي واسراء والبنات ديقطعون بالكيك

كتلها وخري عمه .. سحبت الباكيت
مسلفن طلعت مواعين ..

كمت اشيل واوزع عالمواعين ..

دانشتغل اجة محمد .. كال يلا ستعجلن جاي شربت شي

عمتي كالت اول فال خل يكطعون المهر عود نقدم شبيك مطيور

يمعوده راح يكطعو الشيخ مستعجل عنده مهر ثاني

دايحجي وطبت جده ..
ركضت عليها بوستها .. هلا جدة شلونج

هلا بيج يمه شلون وليدج

الحمدلله تعالي فوتي ...

كطعو مهرها لو بعد

لا جده بعد فوتي فوتي .. كددتها وطبينا للهول ...

هي سلمت وانه سلمت ...

باوعت اكو نسوان اعرفهم واكو لا ... مشيت وانه مستحية

بوستهم ... وصلت ليم مرت ابو برزان

كرصتني كالت شطالعه عيني ماعرفتح

ابتسمت كتلها شكرا حبيبتي

باوعتلي سرور. شلون واحد نصدم

كالت هاي شكو تره حفلة زهره مو حفلتج

كتلها انه فرحانه لزهره وكشخت وبعدين هي حفلة
بس ماكتيلي انت ليش هم كاشخة لايكون مهرج وانه مادري

باوعتلي وكالت اني من يومي كشاخة مو اليوم

كتلها اي لعد بالعافية عليج

عفتها وطبيت جوه ..

لكيت ضاري واكف يم الحجيه يحاجيها ...

اندار شافني ...

كال خل تجي زهره صيحيلها ...

كتله اي هسه ...

ركضت كتلها زهره زهره .. كومي يردوج

الكل كالو راح يسألوها اي يعني راح يكطعون المهر

اخذتها وطلعنا انه وام هيثم. ويمكن اخته ماعرفها

طبينا للمطبخ ...

زهوه مستحية من ضاري واكفه ومخليه ايدها على خلگها

ديسلمون عليه البنات ..

هو كال ها زهره الشيخ يكول المن توكلين

كلتله انته

ديحاجيها باوعلي اشرلي بيده صدرج

باوعت النفسي .. صدك صدري حيل مبين

نزلت الشال ...

اخذو زهره يم باب المطبخ ...

الحجية صاحت بنين عبدالله تعاي عليه

ضاري انتبه كال شيلي ابنج لا تخلي بالكاع عوفي كلشي وطبي جوه

باوعتله عرفتها يريد بس بدخلني لجوه ..

عفتهم وطبيت .. شلت عبدالله .. لكيت عمتي بالممر واكفه

كتلها ها عمه شيبج شو هنا

باوعتلي وسكتت

حسيتها مقهوره .. تقربت لزمت ايدها عمة شبيج

نزلت دمعتها كالت ..

جان مدي هين ابوها اخوها ويفرحون بيها

سحبتها لصدري بوستها كتلها الله يرحمهم

اخونها هنا موجودين الله يحفظهم لا تقهريني عمه
وانه داحجي ماتحملت بجيت دموعي نزلت

كالت لا تبجين يمه ..

كليلهن لا يهلهلن ولا يغنن مالي زهره بالحياة بعد المرحوم

اجت زهره وكفت سمعتها

بوستها كلتلها خاله حقج تكولين الراحو اعزاز

بس كلمن عزيز عد اهلها وهمه يريدون يفوحون بأبنهم خطيه

شتريدين منهم خل يفرحون الحزن لو يفيد جان فاد الراحو

سكتنه عمتي .. مسحنا دموعنا. دانمشي انريد نفوت

طبو البنات يركضون بهوووسه وهلاهل

كطعووو المهررر ...
انداريت زهره صارت ورايه بوستها

حبيبتي احلى زهوره شايفه كل الخير حياتي

طبينا كلما للهول ام العريس واكفه تهلهل

خواتها يهوسون ...

كعدنه زهره ... طبيت انه ورشا ..

جبنه صواني الكيك والعصير ... ندقدم

كالو هيثم اجة ...

انه خليت الصينيه انداريت اريد الف شالي ..

باوعت ضاري بالممر واكف ...

طبيت للممر .. كال ها شو مدلعه والشعر طالع خير

كتله جنت اقدم وايدي مدمره ماكدرت اللبس الشال

اللبسي ياب ... ولو انتن عدجن العريس حلال عادي خل يشوف مو

ابتسمت كتله لا طبعا هسه اعدل شالي

اي وفوتي جوه الزلم كلساع يكفون بالطرمة لا كلساع ماده راسج

صار تدلل

ايبااااخ اليوم حيل عاقله ...

لازم قبل جنت اشكك بهدومي شبيه عيني

أكول اشوف روحة بغداد خيل غيرتج

لو هذا هدوء يسبق العاصفة

ابتسمت انداريت عالمغسله كتله وهسه انت شتريد

ماريد شي ياب ... اباوعله بيده السبحة ويفر بيها

كاشخ طالع حيل حلوووو

مشة وكف كال بيد واحد من الجهال دزيلي عبدالله
وصوتجن نصنة

كتله اي ماشي...

لفيت حجابي وطبيت للهول ...

باوعت الهيثم كاعد .. بصف زهره

ولازم ايدها .. زهره وجهه احمر ...
من بعيد تبين حيل مرتبكة ... الكل ملتمين عليهم
فرحانين .. عمتي يم جده كاعده بالزاوية

اسراء خابصه نفسها

تاخذلهم صور وتسويلهم عود لقطات

ضحكت عليها اسراء كلشي ترهم تصنع على كولتهم
وتاخذ صور ...

اباوع الهم شكد الفرح حلووو ...

مر الوقت ... صارت الدنيا مغرب ..

والناس راحت ...

ضاري من طلعر اختفى وياهم... طبيت بدلت لابست دشداشة ولفيت شعري بس مكياجي بقى ... طلعت للشغل

انه واسراء نرتب بالهول وبالاستقبال ... لمينه الهوسة

سرور عمتي كلتلها انت عليج المطبخ ...

طلعت للطرمة بيدي العلاكة داذبها ...

جان يطب ضاري ...

فات مستعجل للبيت ...

انه مشيت خليت العلاكة بالحاويه ..

تلكاني النوب طلع ..

كال لا تحسبون حسابي عالعشى
اني معزوم ويا الولد

فات من يمي يمشي ولا انتبهلي ولا باوعلي

طلع مستعجل ...

رجعت طبيت جوه ... لكيت اسراء دتلبس بالعباية

كتلها ماترووووحين ابقي

لا يولي والله رجلي يرديني خطيه اسويله عشى

خل يجي عليج الله هنا يتعشى

كل عقلج هذا يستحي مايجي

لعد تعالي اخذي كيك وياج

ماريد شسووووي بي ماحبه وداعتج

للجهال شبيج ...

طبيت فتحت الثلاجة طلعت قالب كيك ..

خليته بالباكيت ..

كتلها عليج الله تعالي النوب

اي اي .. انطيني طيطوط خبصني ...

اخذت الكيكة وجنطتها وطلعت تركض
وكتاكيتها وراهه ...

اجت عمتي تمشي .. ها شنو راحت اسراء

اي والله ماكو راحت خطيه .. رجلها جاهه

يبوو جان جلبي بيها عيب تعبت

عمه والله كتلها ماتقبل

اي خطيه الله وياهه ضاري سويتيله عشى

لا عمه معزوم يكول ويا الولد

ها عجل سون انتن شتريدين تسون سون اتي ماريد

ليش عمه اشويلج لحم دجاج

لا يمه كرمت من الكيكة شويه عبالج ماكله ماعون على فادي اهين واكفه.

اي الكريم ثكيل انه مااكله

اي يمه راح افوت اصلي

ماشي عمه انه اروح اعشي عبدالله وافوت الغرفتي

غسلت ايدي وطبيت اسمع صوت سرور تحاجي اهلها
تسولف الهم عالمهر

طبيت لغرفه زهره لكيتها تمسح بالمكياج

اخذت عبدالله وطلعت

مر الوقت عشيت عبدالله ونومته طبيت سبحت جسمي
لبست دشداشة ربع ردن .. لوونها بيجي فتحت شعري
رجعت رتبت مكياجي وطوخت الحمرة افتر بالغرفة

الكل نام ..

البيت صنته .. انه عيني عالساعه .. الكهرباء
كلساع تطفى وترجع
خبلتي وانه وحدي

وضاري ماكو اريد انام مااكدر ...

طفيت الاناره وتمددت بالفراش

سحبت التلفون كمت اكلب بالفيس ...

اكلب وانه ماله روحي ...

سمعت صووته وهو يگح بالمطبخ

كعدت ورجيت نفسي عالسرير
بقيت طبيعي اكلب بالتلفون ...

شويه ونفتح الباب على كيفه ...

باوعلي .. طبك الباب وقفلة ...

كال ها كاعده عبالي نايمه

كتله لا بعدني ماجاني نوم

عبدالله وين

عبدالله شرب علاج مالت نشله عبالك ينوم شو نام

طب يمشي خله السويج والتلفون عالكومدي
بده يفتح بدكم الردن انه دنكت راسي والعب بشعري واتصفح

راح يمشي علگ الدشداشة ..

وطب للحمام ..

شوي وطلع ...

نشف وجهه واجة شرب ماي ..

كال شوكت راح تنامين ..

هسه شوي وانام ...

اي ماشي ... وكف عالمرايه سحب عطرخله واجة يمشي
باوع للجودليه مفروشة

كال المخده من يمج كطيها عليه

اللحاف مالتي وين

كتله موجود ..

شلت المخده وهو راح كعد عالجودليه ..

نزلت اخذت المخده كتله راح تنام هنا

رفع راسه كال عجل وين انام
شكو اليووم عروس طالعه

اي مكياجي بقى من العصر

ها خوش مكياج هذا

هسه انت ليش ماتنام فوك

ليش ياب غير هذا مكاني

خله المخده عالجودليه وكام كال وين الريمونت الغرفة بارده

كتله هذا ..

مشيت ومشه ورايه ... شلت اريمونت كتله هاك

كلبوب الصفر مفتوح ...

باوعلي .. كال ليش

لابسه هيج ..

باوعت النفسي كتله عادي دشداشة هاي انام بيها

هااااا تنامين بيها ...

كتله ضاري

نعم ..

تعال نام فوك

ها خيرج اليوووم

لا بس تعال نام فوك

شسوي فوك غير افتهم خليني جوه ارحم

كتله تذكر اليوم شنو وعدتني

باوعلي كال بس لا الصوره

اي والله

موتتدللين ..

سحب التلفون وكعد عالسرير ..

اشرلي تعالي اهين كعدي ..

تقربت وكعدت بصفة ...

دخل للاستوديو ... طلع الصور .. طلعلي صورته وهو عبدالله مكعده على رجله

كتله شنو هاي

كال رحمة الله

لا شنو عليك الله خل اشوف

يولي وين اكو احلى من عبودي وهو على رجلي

انت دتثول السالفه موو

عليش اثولها خايف مستحي خل اكوم انام ذنيج البغداد
مو بس رحمة الله كرم الله ... ديريد يكوم .. جان الزم ايده بدون شعور .. التفت عليه باوعلي

كتله بصوت ناصي ضاري

سكتت مارددلي باوع بعيوني

كتله تنام هنا

شبيج اليووم ..؟

مابيه شي

يولي .. اني مااريد اسوي شي انت موراضية عنه

لا انت هذا حقك وانة مرتك حرام عليه

عوفي الحرام ... والحلال اني مااريد تجين يمي علمود الحرام والحلال اريد گلبج هو الي يرد روحج هي التريد
مو ضاري الي يفرض نفسه على وحده لو تصير روحة بيها
كام وكف الحيلة راح ديمشي

انه كمت بسرعه وكفت كدامه باوعتله بالفانيله ربع ردن وسروال .. كتله ضااررري باوعلي ومد ايده عليه وشبكني كال
شبيج يبعد الحيل

كتله انه

انت شنو ... احجي

سكتت ... ودنكت راسي

قرب وجهه وهمس بأذاني احجي لا تستحين انت حلالي
باسني من اسفل خدي

احس نفسي تبنجن .. كتله اتنام يمي بالسرير سويه

اي وبعدين ...

لزمني من وجهي وهو يباوعلي

كتله التريده يجرالك ...

متأكده

هزيت راسي ...

قرب نفسه باسني من شفتي بوسه والثانيه
والثالثه

رفعني ... شالني ... وشمرني عالسرير ....

يتبع .. هم كلولو القفلة تجلط اموتكم 😒.

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.