آخر 10 مشاركات
عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-19, 06:41 PM   #1

btota

? العضوٌ??? » 457745
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » btota is on a distinguished road
افتراضي ماتش قطر والعراق اليوم فى ضربة البداية فى خليج 24


ماتش قطر والعراق اليوم فى ضربة البداية فى خليج 24
ماتش قطر والعراق اليوم فى ضربة البداية فى خليج 24


سيكون الجمهور الخليجي على موعد مع التنافس الشريف بين منتخبات دول الخليج لكرة القدم لحصد لقب (خليجي 24) الذي يقام في الفترة من 26 من نوفمبر الى 8 من ديسمبر القادم. ويدخل المنتخب القطري الدورة متسلحا بعاملي الارض والجمهور فضلا عن كونه بطلا لكأس آسيا في نسخته الاخيرة التي اقيمت في الامارات. ورأى مدرب المنتخب القطري فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي للمباراة الافتتاحية امس الاثنين ان مباريات كأس الخليج تحضير جيد للمونديال القادم 2022 في الدوحة داعيا الى التركيز على دورة كأس الخليج من اجل تحقيق اللقب.


ويستهل المنتخب العراقي مبارياته في الدورة بعد ان تصدر مجموعته في التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا وفي ذات الوقت يمر بمرحلة صعبة قبل بداية الدورة حيث استعد الفريق بـ 13 لاعبا وذلك لافتقاده 8 من لاعبيه الذي سينضمون للمنتخب بعد انتهاء مشاركتهم مع نادي الشرطة العراقي في البطولة العربية للاندية. ويواجه المنتخبان القطري والعراقي في دورات كأس الخليج العربي تسع مرات وكان نصيب قطر بالفوز مرة واحدة مقابل خمسة انتصارات للعراق فيما كان التعادل سيد الموقف ثلاث مرات.


بث مباشر العراق وقطر ويستضيف استاد عبدالله بن خليفة (الدحيل) عقب المباراة الافتتاحية لقاء يجمع بين الامارات واليمن ضمن منافسات نفس المجموعة يستهلان فيه مشواريهما في (خليجي 24). ويشارك منتخب الامارات في الدورة مطعما باللاعبين الشباب لاكتساب الخبرة والتعود على اجواء المنافسات العالمية والاقليمية من خلال المشاركة في (خليجي 24) معتبرا الدورة فرصة لرفع المستوى الفني بعد الاداء المتراجع في التصفيات الاسيوية المشتركة.



من جهته يأمل المنتخب اليمني في تحقيق اول انتصار له في الدورة الخليجية بعد تسع دورات لم يذق فيها طعم الفوز منتعشا بالروح القتالية للاعبين التي ظهرت في المباريات الاخيرة. وتقابل منتخبا الامارات واليمن في دورات كأس الخليج ثلاث مرات فازت فيهم الامارات.



وتشارك في (خليجي 24) ثمانية منتخبات هي الكويت والسعودية وقطر والبحرين والامارات وعمان والعراق واليمن مقسمة الى مجموعتين بحيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي. واعلنت اللجنة المنظمة ل(خليجي 24) استخدام تقنية الحكم المساعد (فار) للمرة الاولى في تاريخ دورات كأس الخليج بالاضافة الى الاستعانة بحكام من الاتحاد الاوروبي.





btota غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.