آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          نظرات في مقال ثقافة العين عين الثقافة تحويل العقل إلى ريسيفر (الكاتـب : الحكم لله - )           »          206 - زهرة الثلج - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          زواج عاصف (33) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الثاني من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree500Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-19, 07:57 PM   #1

آلاء منير

كاتبة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية آلاء منير

? العضوٌ??? » 458020
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 827
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » آلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
الكلمات تبني جسوراً في مناطق لم تستكشف بعد !..
Rewitysmile10 قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة *










الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

تنويه : هذه الروايه حصرية لمنتدى روايتي لا يجوز نقلها لمكان آخر









أاهل منتدى روايتي الكرام .. آتي إليكم اليوم .. أحمل أولى رواياتي
قلب بلا مرسى
مبدئيا روايتي هي روايه بفكرة مختلفة .. فكرة ضربت عقلي بموجتها لأبحر فيها بخيالي .. وبعد تردد كبير مني وتشجيع أكبر ممن حولي .. أتيت اليوم لتبحروا معي بين أمواجها حتى نرسو معا في نهايتها بإذن الله
هي روايه ليست كبيرة .. أبطالها شخصيتان .. تدور معظم الأحداث حولهما نظرا لظروف الروايه المحيطه بهما .. أتمنى أن تنال إعجابكم
وأعذروني في أي خطأ غير مقصود مني فلا زلت أتلمس أولى خطواتي .. متقبله بصدر رحب أي نقد منكم يوجهني للأفضل .. لكني لا أقبل بأي سخرية أو تجريح
شكرا لكل من ساعدني من صديقاتي وشجعني .. والقائمة تطول بهن
وشكرا لصديقتي الغالية ولاء مؤمن لمساعدتها لي في إختيار الاسم بصبر
وشكرا لصديقتي الغالية المبدعه هناء رمضان لكل التصاميم التي أهدتني بها
وشكرا لكل من تعلمت منه يوما كلمه خاصة المبدعه كاردينيا وتميمه
وشكرا لرونتي الغاليه التي ساعدتني بصبر على المنتدى نظرا لقلة خبرتي
وشكر أخير لأمنية محمد واختي الصغيرة ندى .. وأبي الذي كان يبتسم لي داعما مهما حدث ومهما كانت النتيجه
وأخيرا .. شكر وإمتنان لمن أخبرتني يوما بأني أمتلك أدوات كاتبة واعده .. أهدي هذه الروايه لها متمنيه من أعماقي أن أكون عند حسن ظنها بي .. ملهمتي الأولى وصاحبة الكلمة الأقرب لقلبي شيماء يسري شموسة

شكرا لكل من سيتابعني ويدعمني ولو بلايك يشجعني أكثر
نأتي الأن لموعد الروايه .. بإذن الله الرواية ستكون فصولها كل أحد في تمام الساعة السابعه مساءا بتوقيت مصر
واليوم موعد المقدمة وسأشاركها في المشاركة التالية بأمر الله

أتمنى أن تنال إعجابكم وتتقبلوها بقبول حسن .

التصاميم ..














**********************





المقدمة
الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث والرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر اعادة تنزيل
الفصل الحادي عشر اعادة تنزيل
الفصل الثاني عشر اعادة تنزيل
الفصل الثالث عشر إعادة تنزيل
الفصل الرابع عشر إعادة تنزيل
الفصل الخامس عشر إعادة تنزيل
الفصل السادس عشر إعادة تنزيل
الفصل السابع عشر والثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون والحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون
الفصل الرابع والعشرون والخامس والعشرون متتابعان
الفصل السادس والعشرون
الفصل السابع والعشرون
الفصل الثامن والعشرون
الفصل التاسع والعشرون الأخير
الخاتمة









متابعة قراءة وترشيح للتميز : مشرفات وحي الاعضاء
التصاميم لنخبة من فريق مصممات وحي الاعضاء


تصميم الغلاف الرسمي : Heba Atef


تصميم لوجو الحصرية ولوجو التميز ولوجو ترقيم الرواية على الغلاف :كاردينيا73

تصميم قالب الصفحات الداخلية الموحد للكتاب الالكتروني (عند انتهاء الرواية) : كاردينيا73

تصميم قالب الفواصل ووسام القارئ المميز (الموحدة للحصريات) : DelicaTe BuTTerfLy

تنسيق ألوان وسام القارئ المميز والفواصل وتثبيتها مع غلاف الرواية : كاردينيا73

تصميم وسام التهنئة : كاردينيا73

تصميم البنر الاعلاني : Heba Atef


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 06-08-20 الساعة 06:53 AM
آلاء منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:02 PM   #2

آلاء منير

كاتبة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية آلاء منير

? العضوٌ??? » 458020
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 827
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » آلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
الكلمات تبني جسوراً في مناطق لم تستكشف بعد !..
افتراضي

المقدمه
..........



وحين تفقد الأمل في وصول قلبك للمرسى .. يشاء القدر التدخل وقتها .. ليرشدك !..

تجاهد لتبقى على قيد الحياه .. تتذكر كل ما تعلمته يوما لتظل فوق الماء متوازنه .. بينما تشعر بلمسات تلامس جسدها او تعضها فتتساءل .. هل هي اسماك !

ولسعات ايضا تحرقها فتعتقد أنها ربما قناديل البحر .. لا يهم ستتحمل اي شئ ..

فقط ستستلم قليلا بدون سباحه .. ستطفو على ظهرها ثم تستأنف سباحتها .. ولكن
الى متى او الى اين .. انها في منتصف البحر وحدها دون احد .. فقط بعض الاسماك اللي تؤنس وحدتها او ربما .. تزيد من رعبها !!
( حسنا حسنا استرخي لا داعي للرعب .. حتما سيتم انقاذك .. فقط ارجو من الله الا يظهر شئ مفترس .. كسمكة القرش مثلا )

تجاهد حقا لتبقى مستيقظه رغم انها تهلك .. الماء يدخل في فمها وانفها ويخنقها .. الا انها تحارب وتتحمل .. و الشمس في منتصف السماء تحرقها بينما الماء المالح يزيد من عطشها ..

همست بشفتين زرقاوتين متشققتين ودمعه يتيمه خرجت من عينيها التي تحترق ليبتلعها الماء المالح " يارب .. ان كنت سأموت لأموت الان غارقه .. لا اريد ان اموت من مهاجمه سمكة قرش جائعه .. يارب "

تفكر .. ماذا حدث لاختها يا ترى ؟ .. لقد تركتها منذ ساعات طويله تقريبا .. تتمنى ان تكون قد نجت .. لقد ضحت بنفسها لأجل ان تعيش هي .. على الاقل لتنجو احداهما ..
همست مجددا ببطئ ميت " يارب "

************

يسير بين العمال يتابع سير العمل على السفينه الضخمه التي تحمل بضائع تنقلها من افريقيا الى اوربا ثم تتجه بعد ذلك عن طريق المضيق الى المحيط .. قاصدة إحدى الدول المطله عليه ثم العوده مجددا لاوربا في رحله تستغرق وقتا طويلا كالعاده

لقد غادر افريقيا منذ عده ايام بعد ان قضى بعض الوقت في بلده الام .. على الرغم من انه يحمل جنسيه اوربيه الا انه يعتز بأصوله الغير اوربيه .. وها هي السفينه قد قاربت على الوصول الى اولى المرافئ ..

هو كقبطان عمله صعب جدا .. بل من أصعب الأعمال .. لكنه يحب عمله فيجد فيه متعته الوحيده .. على الاقل سابقا عندما اختار مجاله بإرادته ..

و على الرغم من غيابه الطويل في رحلاته البحريه وابتعاده عن عائلته واصدقائه .. الا انه لا يستطيع التوقف عن العمل كقبطان ابدا .. ببساطه اصبح لا يجد حياته الا على السفن .. متعته الوحيده تكون في اجتياز الصعوبات التي تقابله دائما في عرض المحيط بذكاء وشجاعه وسيطره ..
يقابل العواصف والمخاطر ولكنه مؤمن بقدره .. ومؤمن ان لكل عمل مخاطر في النهايه ..

يتذكر عندما انهى دراسته المدرسيه كان يتوقع جميع من يعرفونه انه سيدرس الهندسه ويصبح مهندسا كأبيه ويعمل في شركة العائله الكبيره ويدير الاعمال معهم .. لكنه فاجئهم برغبته بأن يصبح قبطانا .. !! اعترضوا في البدايه ولكنهم رضخوا في النهايه .. فهو اختياره وحياته ولم يكونوا سيقفوا في وجه احلام ابنهم الغالي حتى لو كرهوا تلك الاحلام !

القى بعض التعليمات للشخص المسئول عن القياده ومساعديه وبعض التعليمات للعمال المتخصصين بالاهتمام بالبضاعه ثم صعد على اعلى نقطه في السفينه كعادته التي يحبها لينظر لمنظر البحر الهادئ امامه ويغرق في افكاره الخاصه بالعمل ومعه بعض الخرائط التي يطلع عليها بوجه جامد عملي ..

رغم صغر سنه الذي لم يتجاوز الخمسه والثلاثين سنة .. الا انه يُشهد له ببراعته .. ايضا تعامله مع طاقم السفينه والعمال .. تعامل سلسل بسيط رغم عمليته .. قد اخبروه مرارا انهم يحبون العمل معه كثيرا فهو كقبطان مسيطر وحازم الا انه ايضا محبوب ويتعامل معهم كأصدقاء في رحله سياحية على الرغم من جموده !!

رفع نظراته ينظر للشمس التي قاربت على الغروب والتي اعطت لشعره البني المائل للاشقر لمعه ذهبيه واضفت لونا يماثل لون الغروب على عينيه العسليتين الممزوجه بخطوط خضراء تزينهما .. فأصبح غايه في الجاذبيه رغم عقدة حاجبيه الدائمه ..

الجو اليوم كان حارا جدا .. ظل ينظر للبحر بملامح مظلمة وهو يفكر أن رحلته قريبا ستكون في المحيط .. المكان الأسوأ له
اقترب من السور الحديدي القصير للسفينه يتحرك بنظراته في البحر الواسع الممتد أمامه يطالعه بهدوء حتى اصطدمت عيناه من بعيد ب .. سمكة قرش !!

إزدادت عقدة حاجبيه للحظه وسرعان ما لمعت الوحشية في عينيه .. وحشية بدائيه خفتت تدريجيا ليظهر شبح ابتسامه ساخره شارده على شفتيه القاسيتين دوما .. لا يراها الا من يعرفه جيدا !

عاد بعدها ليتحكم في كل خلية منه بحزم تدرب عليه لسنوات ليصبح وجهه جامدا وهو يتابع السمكه بهدوئه المعتاد منه

يظهر منها ذلك الشكل المثلثي المدبب وهي تدور حول شئ ما دائريا .. ترى حول ماذا تدور .. فريسة ؟
تحرك يجلب كاميرته الصغيره من خلفه وعاد ليلتقط بعض الصور بنفس الجمود !!

يفكر بأن أمه ما ان ترى هذه الصور حتى تفزع رعبا عليه ويحاول بعد ذلك اقناعها انه في سفينه ضخمه لحمل البضائع وليس في قارب صيد سمك ولن يجازف مقتربا من القرش في أي حال !!

بعد ان التقط عدة صور عاد مره اخرى لينزل للاسفل مع طاقمه وهو ينظر للصور ويكبرها ليدقق فيها بلا مبالاه الا انها لحظات قليله فقط .. وتسمر مكانه على السلم الخشبي وهو يزيد من عقدة حاجبيه مُقلبا في الصور مُكبرا إياها اكثر .. وسرعان ما ارتفع حاجباه فجأه في اللحظه التاليه وجحظت عيناه وهو يهمس بلغته الاجنبيه بصدمه شلت أطرافه للحظات " يا الهي .. حورية بحر " !!

موعدنا الأحد بإذن الله .. ومنتظرة دعمكم


آلاء منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:10 PM   #3

Noors

? العضوٌ??? » 371918
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 202
?  نُقآطِيْ » Noors is on a distinguished road
افتراضي

بداية موفقة و يا رب نجاح ساحق للرواية كل الحب ❤❤❤❤

Noors غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:14 PM   #4

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:16 PM   #5

آلاء منير

كاتبة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية آلاء منير

? العضوٌ??? » 458020
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 827
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » آلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
الكلمات تبني جسوراً في مناطق لم تستكشف بعد !..
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noors مشاهدة المشاركة
بداية موفقة و يا رب نجاح ساحق للرواية كل الحب ❤❤❤❤
ممنونه ليكي جدا


آلاء منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:18 PM   #6

Maryam Tamim

مصممة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Maryam Tamim

? العضوٌ??? » 435378
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 2,733
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Maryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
لا إله إلا الله وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حولَ ولا قوةَ إلا بالله العلي العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بداية موفقة أن شاء الله ♥️♥️♥️
اسلوبك في السرد جميل وسلس
وعرضك للشخصيات أيضا جميل جدا
تسلم ايدك 👏👏👏
لكن حرررررام تسيبي البنت اسبوع كامل والقرش يحوم حواليها
🦈🦈🦈🦈🦈🧜🧜🧜🧜🧜🧜



انا... Maryam Tamim 😘


Maryam Tamim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:19 PM   #7

نونني نوننا

? العضوٌ??? » 337820
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 192
?  نُقآطِيْ » نونني نوننا is on a distinguished road
افتراضي

بالتوفيق يا لولو يارب ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

نونني نوننا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:19 PM   #8

آلاء منير

كاتبة بمنتدى قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية آلاء منير

? العضوٌ??? » 458020
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 827
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » آلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond reputeآلاء منير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
الكلمات تبني جسوراً في مناطق لم تستكشف بعد !..
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصص من وحي الاعضاء مشاهدة المشاركة
اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، [COLOR=Sienna]**منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )[/رقى منتدى COLOR]



اشراف وحي الاعضاء


شكرا للدعم الدائم يا ارقى منتدى


آلاء منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:20 PM   #9

DrWalaa

? العضوٌ??? » 428256
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 79
?  نُقآطِيْ » DrWalaa is on a distinguished road
افتراضي

مبرووووووك يا لؤلؤتي 😘😘😘😘
موفقة يا حبيبتي باذن الله
بداية مشوقة و في انتظار الفصول القادمة
موهبة واعدة و شخصية مميزة و محبوبة من الجميع ♥♥


DrWalaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 08:28 PM   #10

ميس ناصر

كاتبة بقسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ميس ناصر

? العضوٌ??? » 397119
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,094
?  نُقآطِيْ » ميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond reputeميس ناصر has a reputation beyond repute
افتراضي

موفقة يارب وسعيدة بقرارك الكتابة والنشر نحن بحاجة لكاتبة رائعة ومتواضعة وصاحبة احساس مثلك
،😘😘😘😘😘😍😍😍😍😍😍😍


ميس ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.