آخر 10 مشاركات
عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1020 - فتاة الأحلام - جيسكا ستيل- ع د ن (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Breathless - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-19, 09:31 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#على جرف الذكريات
بقلم زهراء أمجد
الحلقه التاسعة
اضغطو نجمه للتصويت وصلوه الف نجمه



رجعنا للبيت صلينا وتغدينا ونمت ساعه وگعدت شفت خالتي وعمو گاعدين بالصالة ويمهم قوري الجاي والصوبة صاحتني خالتي اگعد يمهم رحت گعدت بصف خالتي شوية ودخل مصطفى گعد يم ابوه وخالتي
اصبلج جاي يمه
لا خاله مااحبه صبت لمصطفئ واني افرگ بأيدية بردانه حضنتني خالتي
بردانه
شوية انتبهت لمصطفئ كل شوية يرفع عينه ياخذ نضرة وينزلها خالتي قربت الصوبة عليه
لا لا خاله لاتقربيها
ليش
هسة خدودي تصير حمرة واني مااحب تصير حمرة
يمة شحلاتج من تصيرين حمرة جنج تفاحة
خاله هي مال تفاح دوخريها ضحك عمو
انتي اول بنية تمر عليه متحب خدودها تصير حمرة ابتسمت ونصيت راسي دخل حسام
حسام :- سويت نسكافي منو يشرب وياي
اني انطاني كوب وهو گعد بصف عمو من الجهة الثانية وبيدة كوبة ضليت لازمة الكوب وادفة بي گاعد عمو وبدة يسولف شلون اول مرة شاف خالتي وحبها
اي عمو حباب سولفلي عنكم خوالي جانو دوم يذكرون حبكم وشلون تعاركت واخذتها من جدو غصب ضل يسولف واني استمع واشرب من كوبي شوية ودخلت حور گعدت وحضنتني خليت راسي ع راسها وهي راسها ع كتفي وگاعدين نسمع جانت گعدة تخبل شوية وندستني حور بخصري باوعتلها اشرت بعيونها لمصطفئ شفته صافن علينا اني وحور ومبتسم ضحكت ورجعنا نستمع لعمي شوية ومنحس اله حسام شمر المي الي بلگلاص اليمه ع مصطفى ومصطفى گمز ضحكنا
وحسام يضحك ومصطفى صار عصبي ويصيح طفر حسام ورة عمي ومصطفئ يصيح ويريد يضربة عمي گاللهم
ادبسزية صدگ متستحون مو گاعدين نسولف وية الأوادم ضحكنا وضلو مصطفى وحسام بينهم مناگر تالي گام عمي وهم طفرو يتراكضون صدگ ضحكوني احس شوية شوية بديت أتأقلم وية الوضع وبديت احب جوهم العائلي وبالذات خالتي وعمو حيل يحبوني وحسسوني انتمي لعائلتهم،،،،
الوكت يمشي والأيام تركض ركض وصار ع جيتنا لخالتي 4 شهور ولحد الآن مشايفة خوالي ولا واحد من الولد بيوم گاعدين بليل بالمطبخ احنه البنات وامي وخالتي دگ جهازي ماسنجر شفته وليد خلصت الدگة ومرديت رجع اتصل خليته صامت خلصت 5 مكالمات واني ماارد عناد بي لأن كل اتصال يگول يومين واجيكم وهو ماكو شوية واتصل صلاح ردت ماارد بس بعدين گلت عناد بوليد ارد رديت صلاح
مساء الخير
هلا مساء الأنوار خير اول تالي متصل ومساءيات وكذا شنو الموضوع گال
ههههه مو وجه نعمه حبيت اشوف اخبارج
ويهمكم اخباري
احممم خيرج مبين من نبرة الصوت زعلانه
اي زعلانه
افاااا من منو كلشي ولازعلج الغاالية گولي شبيج.....
متذكرون بالجذب مكالمه ملاحظين نفسكم لو اني اتصل لو ماكو
اي والله حقج علينا واسف
اعتذار مرفوض وگول لخالي حتى عليه زعلانه
ليش ولج هو اني فاتح سبيكر يسمعج گتله صار 4 اشهر بالجذب مگال خلي اروح اشوفها هسة عرفت بمعزتي عندة
لا ولج مو هيج والله بس تعبان خاالج من موضوع زهير
صلاح لاتبرر قافلة عليكم ومقهورة منكم حييل
هاي صدگ والله عبالي تشتاقين....
بجيت وگتله لا مااشاقة
لاتبجين والله هليومين افرغ نفسي واجيب ابوي واجي
شبعت من هذا الموال گالوها گبلك هوااي حجيت وعاتبت وفضيت الي بگلبي گله وامي تخزر وتسكت وتگول كافي همة هم حقهم ملتهين بشغلهم گتلها لا مو حقهم خالي حسبة ابوي واني متعودة عليه متوقعت يهون عليه فراگي كل هذه الأشهر وميسأل عليه ضليت ابجي تالي سديته وگمت للحديقة يمكن عند االبعض اني تافهة واتدلع وابجي ع اتفه الأمور بس اني حيل حساسة ورغم المحبة والحنية الي غمروني بيها بيت خالتي وحاولو قدر الأمكان ميحسسوني بغربة بس اني فعلا جنت اشتاق لخالي عمار حييل اشتاقلة وانقهر من اشوفهم ميسألون علينا وبس اني اراسل واسأل
ضليت گاعدة بالحديقة بجيت شوية ومسحت دموعي واخذت نفس الهوة حلو بارد وهدوء عجيب بس صوت الأشجار تحركها الرياح ضليت صافنه ع النجوم والقمر شوية وحسيت احد گعد يمي مهتميت وضليت اباوع للسما گالت حور...
شگد تحبين خالي عمار
فوگ الوصف متتخيلين مدى تعلقي بي خالي جان يوگفلي بأصعب الضروف خالي سندي بالمرة قبل الحلوة ضليت أسولفلها ع وكفاته وياي وع مواقفة من عمي يأذي سيف بعدين گالت
تأخرنا برة گومي ندخل باردة وهسة تتمرضين
مااريد عوفيني هناا
لاتعاندين گومي گامت تسحب بيه گمت دخلنا جوة وهي تقفل الأبواب واحنه نمشي وصلني مسج فتحته وليد اسف والرساله الثانية دموعج حرگتني حرگ كرهت نفسي اليوم من سمعت كلامج قريتهن ومرديت رجع كتب زوزه مرديت
گال وينج ؟
طلعت من المحادثة وسديت الفون وتمددت بفراشي اجت حور تمددت بصفي حضنتها وحضنتني ضلت تمسح ع راسي نمت فتحت عيوني ع حور تمشي طارف شعري ع خدودي. ابتسمت وگالت
گومي يلله رجعت البطانية ع وجهي
وخري اتركيني انام تعبانه
گومي ولج خوالي هنا وخرت البطانية وصفنت بوجها وگتلها جذابةةة....
والله
مااصدگج وعوفيني يلله النفسية زفت ومااريد اگوم
والله مااجذب خوالي بالطريق جايين
حتى اذا اني زعلانه ومااريد اطلع يلله وخري اندرت ورجعت اريد انام گامت تدغدغني من بطني ضحكت وگمت هي طفرت للباب ضربتها بالمخدة وهي رجعتها عليه صرنا نضارب بالمخاد اخر شي كفشتني وركضت للباب واني ركضت وراها وشعري مفتوح صار مصطفى بوجهي بسرعه رجعت سديت الباب وكفت عليه گلبي يريد يطلع من مكانه وحور ميته ضحك حجيت من ورة الباب اني اعلمج خبيثة شلت شعري ولبست حجابي وطلعت غسلت ووصلت للمطبخ سمعت صارت اصوات بالصالة سلام واحضان ومباوس باوعت لمنتهى وهزيت راسي بمعنى شكو
ضحكت وگالت خالي عمار وزوجته والولد فتحت عيوني بصدمة گتلها صدگ تحجين؟


اي والله طلعت اركض واشوف خالي واكف ركضت حضنته وايدية شابكة رگبته وابجي واشهگ بصوت وهو يضحك وحاضني
والله مااحجي وياك مزاعلتك متريدني هسة بينت المحبة شگد تحبني احجي وابجي وهو يضحك
ياابوية هيج زعلانه عليه
اي وخرني ويمسح بدموعي ليش هيج انت مو گلت مااعوفكم واجيكم وكل يوم اتصل عليكم
حقج عليه واسف واعتذر سلمت ع خالة هالة ووليد واكف وصلاح گتله شلونك صلاح
لا مادام سلمتي يعني راضية عليه ضحكت وگتله والله كسرت عيني وجبتهم وجيت كفوو گد كلمتك مو مثل البعض ضحكو خالي وعمو بصوت وخالي گال لا لا هلمرة زعلانه زعلة قوية گعدت بصفة
وسيف گاله هااا واني اگول شعجب منورين اثاري الجية كلها لزهراء خالي گاله لعد شعندي غير زوزه هذه شريان گلبي رفعت راسي من حضنه
واضح كلششش عزيز عليك شريان گلبك ضحك وعصرني لصدرة حضنته كل قوتي ومبتسمة جابت منتهى المي
هااا هسة ردتلج روحج هزيت راسي اي وضحكت
يلله لعد گومي اگليلج لگمة
لا مااريد خليني هنا يم خالي ضحكت وطلعت شوية وصاحني حسام گال تعالي اگولج
احجي اسمعك
ضحك وگال خرب بيومج لطشت على خالها اليوم گ
تحجي لو لا
امي گالت ياا ولج گومي شجاج قابل طاير خالج ضحك خالي وگال گومي شوفيهم شيردون
اي گايمه
حسام گال دمشي عاد هسة من جمال خالج مگابلته وگاعده
احلة من خشمك ابو خشم وصلت للمطبخ
هاا
يلله تعالي تريكي
هاي علمود هذه گومتني داارجع وگال
ولج امشي اكلي
مااريد
ازاعلج والله اذا مأكلتي گعدت وگعدت حور وياي اگلنا وگمت غسلت ورجعت يم خالي گاعدين يسولفون ع الشغل وع الأوضاع شوية وگمت طلعت للحديقة گاعد ومصطفى فاتح جهازة
شلونك مصطفى
هلا تمام تفضلي
ابتسمت وگتله شكرا گعدت ودزيت مسج لصلاح گتله تعال للحديقة طلع واجة گعد يمنه
شلونها اوضاع بغداد
تمام ماكو شي هدوء
اخبار زهير
تنهد وگال ع وضعه متغير شي ميقبلون يطلعوه اذا مو ينطي معلومه عن عمج او واحد من افراد عائلته انضم مصطفى للحديث وبلش يسأل شلون صارت لزمت زهير وگعدنه نسولفلة ومن بين السوالف زلك بالحجي صلاح وگال قبل فترة داخله ضابط مو يم القضية اصلا كاتله ومعذبة صفنت بوجهة
بصدمة هااي شوكت ؟
ها مصار هواي وحاول يغير الحديث انقهر حيل شنو ذنبه يتعذب ع شي هو مسواه ليش هيج حكومتنا فاشله گاعدين يعذبون بالبريء وتاركين المجرم عفتهم يسولفون وگمت للمطبخ البنات
هاا شبيج ضايجة
ماكو شي شوية ودخل مصطفى للمطبخ گعد ياكل خيار واني دااثرم بالزلاطة
ليش ضجتي من سمعتي بزهير
طبعا اضوج ابن خالي وانلزم ظلم وديتعذب ظلم شنو ذنبه صار 4شهر محبوس سكت وطلع اجت حور
خير
شبيج
مصطفى وكفته وياج اول مرة يسويها ويوكف هلوكفة گ
شبيج ولج سكرانه وكف اخذ خيارة وراح شكو بيها
لا غلط وگفته
دنجبي كلجن واكفات وهو دخل قابل وحدنا
شحجيتو اشو اشم ريحة غيرة بالجوة شمرتها بخيارة وهي رگضت دخلت امي
يااا يااا شبيج ولج خرفيتي اليوم نعمة الله تضربين بيها سكتت محجيت وحور غمزتلي وضحكت اشرتلها اني اعلمج خلصت الزلاطة
يلله كافي اروح اگعد يم خالي ضحكت علا
انعم الله من سويتيلنا الزلاطة اليوم ماخذة ريست ضحكت ورحت گعدت يم خالو گطعوا سالفتهم وقلبو عليه ناصبين شلون اليوم يمي خالي وگاعدة يمه ومحد گدي ههههه
صار الغدة صبينا وتغدو وشلنا الأكل وبعدها الجاي خلصنا شغل بعدنا بالمطبخ واكفين اجت خالتي بيدها صينية الجاي
هااا اليوم خالج يمج مترديني بعد
منو گال انتي خالتي نبض گلبي حاضنتها وابوس بيها من خدودها دخل مصطفى


صااح يمةةةةة فزيت من صوته
وصمةة خرعت الفرخة شبيك؟
البنات كلهم ضحكو وهو گاللها
حجية تدرين بية اغار عليج ديري بالج مني ولاتگلبين عليه كلنا ضحكنا
وگاللها گومي دااحجي وياج راحت عليه واحنا رحنا للصاله گاعدة يم خالو.
اجت خالتي گعدت
گال لخالتي هديوة ديري بالج ع زوزه ترة هاي قطعة گلبي العزيزة شايلة حنيتج شلون انتي جنتي حنينه علينا هي مثلج وازيد بعد
بعيوني ابو وليد والله مونساتنا وبالذات هي ام لسان ام ضحكة الحلوة
حسام عاط يمةةة كافي ترة اذا ابوي ساكت ع هذا الغزل اني مااسكت ضحكنا كلنا ورة فترة گمنا اني والبنات جبنا فواكه وخالو يگشر البرتقاله ويحط بحلگي ويقسم التفاحة ويوگلني وذولة الولد والبنات يگمزون شو بس هي تحبها ومدلليها انت وخوالي وامي
لا كلكم احبكم بس هاي معزتها خاصة وگامو يعيطون واني ميته ضحك عليهم تالي گمز صلاح يريد يضربني عطت وختلت ورة خالتي هدى
ولك ولك اشعل اهلك لو مديت ايدك عليها
حتى انتي هديووة هسة لوما هي خلك صخلة وكلكم مدلليها وتحبوها وجها وجه القرد
راح تموت قهر مني لأن احلة منك ههههه
دگومي قردة حسام گاله
لا لا ضلمت القردة بالوصف اذا زوزه تشبها
باوعتله صفح وگتله
هاا حسام اندمك ع كلامك والله دشوف منو بعد يسويلك كيك
عاط وگمز اعتذر ورب الكعبة اعتذر
خلي ع حالك الأعتذار هههههههه جان يوم مليان ضحك وسوالف وشقة ونفسيتي مرتاحة حتى أحس نفسي اكلت هوااي وتونست حيل خلص اليوم ونمت والضحكة مفارگت وجهي ثاني يوم الصبح گعدت ب6:00 لگيتهم ديتحضرون يردون يطلعون رحت على خالو حضني
خلي بالج من نفسج بنيتي ماريد دموع ولا ضوجة وقهر ولاتفكرين كلشي يجي من رب العالمين ياحلاته مو صح هزيت راسي وحضنته


لاتروحون حباب ابقو بعد يوم امي گالت لاتعرضيهم ماما موزين سكتت بوسني خالو
مااطول ان شاء الله اجيج مرة ثانية ابتسمت
وگتله اوكي طلعو واني واكفة يم الشجرة بالحديقة دخل حسام
هاااا ضحكت
هااا
مرتاحة هسة
اي الحمدلله
يلله لعد راح نطلع للبستان عدنة شغل حضري نفسج تطلعين ويانة
حجي يفيدك حتى تضل ناصب عليه مو ضحك
لا ولج والله مو حتى انتي تشتغلين بدالي واني اگعد اراسل حبابة
اذا حور تروح اني اروح
الله ياخذج وياخذ حور تفارگن شوية 24 ساعة وحدة لازگة بالثانية
اي وانت شبيك تغاار؟
ههههههههه اني اغار من خشمج ولي يلله
لا توضج يلله اطلع بدالك وانت ضل هنا ههههه
بربج صدگ ؟
اي والله عاد طلعنه اني وحور وعلا ومنتهى ومصطفى وسيف وعمو اشتغلنا كلنا سوة وخلصنا بسرعة رجعنا وية الأذان سبحنا وصلينا وتغدينا وراها بدينا نحضر شغلاتنا حتى نروح للمزرعه طلعنا ب3:00 للمزرعه ووصلنا هناك الأجواء تخبل عمري مشايفة هيج راحة نفسية ومكان يخبل جنت احلم اروح مناطق ريفية وهسة تحقق حلمي هههه هناك

مصطفى صاد سمچ وعلم سيف هم واني وحور حضرنا فراش الگعدة علا نضفت السمچ وتبلته وحسام حضر اغراض الشوي المنقلة والفحم وشواية السمچ وبلشو الولد وعمو يشوون رغم الهوة بارد بس تونسنا حيل

رجعنا من المزرعة بوقت متأخر اني گبل رحت للفراش فرشت الي وللبنات وشمرت نفسي ع الفراش حتى بدون ماابدل بس اجت منتهى گومتني سحل
كومي بدلي حتى تاخذين راحتج بالنومة

ابدل اني ومغمضة كملت تبديل وشكرت نفسي ع الفراش غطتي حور وهي تضحك فتحت عين وحدة...
ميييييته تعب غمضت ونمت محسيت غير الصبح ع صوت خالتي تگعدني

عفية خالتي حبيبتي عوفيني حبابة نعسانه حيييل
گومي اگولج الريوگ محطوط توسلت بيها

تگومين لو شلون...
گمت بلگوة لفيت شعري وحطيت حجابي ع راسي وطلعت وماحس اله مي بارد غسل وجهي غسل شهگت ورفعت راسي حسام لازم الدولكة وواگف گدامي ومصطفى وراي ويضحك

شكو من الصبح
حسام :- اسف والله اسف بس هذا الكلب الي وراج مگعدني من 5:00 الفجر علمود شاحنه

ومصطفى
وراي خربان ضحك اجت منتهى شهگت گال عزة بعينج هاي شنو منگعه مااي.
اي البركة بأخوتج هم السبب

خربت ضحك واني عفتهم ورحت اغسل ولو ميحتاج اصلا غسلت اني من الاول غسلت وبدلت ورحت للمطبخ لگيت حور مگاعدة ع السفرة تنتضرني گعدنه سوة نتريگ ودخل حسام

اهوووووو هم شفتجن سوة

معاجبك سد عيونك گملنا ريوگ وحور جان عليها الكنس كنست البيت كله واني لزمت المطبخ كله وعلا طلعت لبرة ع الديوانية والگراج والحوش ونور وغفران ذني ميشتغلن بس اكل ونوم ومنتهى راحت ع الحلال مالتهم تنطي اكل للدجاج وتحلب البقر خلصنا شغلنا اني وحور واجينا ندخل للغرفة مالتنا
حور ليش ممنضفة غرف الولد
حور :- مصطفى هو ينضفها تخبل غرفته مرتبة وحسام ميقبل نضفها جانت غرفتنا بين غرفة حسام الي هي ع اليمين وبين غرفة مصطفى الي هي ع اليسار

تعالي ندخل نعزلها وننضفها

ولج اخاف خاف يحجي علينا
لا ميحجي انتي بس تعالي گعدي يمي ومعليج اني انضفها دخلنا شفت ملابسة مشمرة ع السرير وع التخم وع ميز الأوتي عزلت النظيفات والي يحتاجلهن كوي ع صفحة والوصخات بسلة الغسل عزلت كتبة وصفطتهن ومسحت الميز جان عنده دفتر اشعار ابتسمت يعني مثلي يحب يكتب خواطر كويت قمصانه والبناطير القماش وعلگتهن حور گالت دشداشته هم نضيفة اكويها دااكويها شفت بقع بالردان ذبيتها بالغسل گالت ليش ولج نضيفة گتلها الردان مبقعة
واذا
ضربتها براسها خفيف غبية عوبة شلون ترضيها اخوج يطلع وملابسة مو نضيفه ومطگعة هذه تعكس صورتج ونظافتج قبل صورته ونظافته

وليش يمه قابل اني مرته
مادامه عزابي وممزوج مسؤوليتجن كلجن خدمتهم ،

شلت الشراشف وحور مسحت الأخشاب مسحنا الگاع وطلعنا غسلت ملابسة حور والدشداشة غسلتها بأيدي وبعدها كويتها وعلگتها بالكنتور ع الهوة باليدة مالته رشيتلها عطر نهاية التنضيف خباثة سديت الباب وطلعت نزلت حور من فوگ لأن اخذت الملابس تشرها

هاا خلصتي
اي
الله يستر اليوم
وجع انتن مكبراتها بلعكس الولد من يشوفها نضيفة يكيف اكو واحد ميحب النضافة خلصنا وطلعنا للمطبخ
علا :- هاا خلصتو تنضيف البيت
اي
امي وخالتي والبنات بالحديقة روحو يمهم

لا نساعدج بالغدة ضلينا يمها بالمطبخ صارت ب11:30خلصنا كلشي وطاعت گعدت بالحديقة اجت حور

حور :- العصر نطلع للبستان وتكمليلي القصة
اي اوكي صاحت منتهى علينا ورحنالها بالمطبخ واكفين نسولف سوالف عادية ودخل حسام من باب الأستقبال وراح لغرفته گمزت حور وراي
وجع شبيج علا تباوعلنا گالت الله يستر منجن شمسويات من مصيبة ضحكت وگتلها ياابة والله انتن مكبراتها ماكو شي عاط حسام علااااا حور گمزت حور
اجة والله اجة يمااااا
ولطمةة سدي حلگج وطلعي منها انتي علا گالتله تعال هنا بالمطبخ دخل
حسام :- السلام عليكم
وعليكم السلام
منو داخل غرفتي
منتهى :- زهراء
وجع شمدريج

شفتج من طلعتي منها
حور :- الله يرحمج خوش بنية جنتي

ضحكت عليها صدگ مخلي خوفة بيهن
حسام :- عاشت ايدج اول مرة بحياتي وحدة ترتبلي غرفتي بهذه الطريقة النظامية وحتى الملابس مكوية بس شغلة وحدة عصبتني ورفعت ضغطي

بأبتسامة عريضة وهي ؟
العطر مطيرة نص الشيشة

يلله فدوة الي ابن خالتي
وجه الصخل يافدوة تدرين هذا العطر شگد غالي

مو اغلى مني اكيد

والله غرور القردة
ع كل حال شكرا ع التنضيفة

ولو تدلل راح والبنات صافنات

منتهى :- هذا شجاه مو جان يتخبل لو عزلنا غرفته

روحي لغرفته واذا مثل تعزيلج هذا يدلل عليكم

راحت ورجعت گالت عزة بعينج غير الج خلگ ولج اني اشمر هدومة بالكنتور شمر والگاع اكنسها ع بالك مطرودة واطلع
ضحكت اي باوعي طبعا ميريد منجن تنضيف

ولج خيتي شنلحگ اني الحلال وعلا شغل البرة والجوة وحور بالمدرسة هم متلحگ دراستها وويانه
ع الزرع

الله يساعدكم اجة عمو من برة توضى وصلة وصبينا الغدة الهم تغدو وشربو جاي وكلمنا المواعين اني وحور ورحنا للغرفة فرشنا فراشنا ونمنا ساعه وگعدتنا خالتي گمنا غسلنا وگعدنة يمهم بالصاله صارت ب4:00
حور :- زوزه امشينا للبستان

يلله طلعنه وبجيبي الجهاز والـ Head phone بأذاني اغاني هادئة ونتمشى گعدنا بمكان وبدينا نسولف ومنحس اله واحد فوگ راسنا
*
*
*
*
*
*
ييييييتتتتتبع...

حبايبي هذا بارت لعيون الَتفاعلين
وها صدك نشرت مقتطف قصه جديده اسمها شهوات رجل ظالم ضيفوها بالمكتبه وتفاعلو علمقتطف من اخلص هل قصه اكيد ابلش بذيج القصه....

تحياتي زهراء أمجد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-19, 09:43 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ_ﺍﻟﻌﺎﺷﺮة



ﮔﺎﻟﺖ ﺣﻮﺭ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻠﺒﺴﺘﺎﻥ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻳﻠﻠﻪ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺑﺠﻴﺒﻲ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﺍﻟـ Head phone ﺑﺄﺫﺍﻧﻲ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻫﺎﺩﺋﺔ ﻭﻧﺘﻤﺸﻰ ﮔﻌﺪﻧﺎ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻭﺑﺪﻳﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻣﻨﺤﺲ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻨﺎ
ﺭﺍﺋﺪ -: ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ،
ﺭﺩﻳﻨﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺣﺠﻴﺖ ﺑﮕﻠﺒﻲ " ﺍﻫﻮﻭﻭﻭ ﻫﺴﺔ ﻫﺬﺍ ﺷﺠﺎﺑﻪ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺑﻮﺟﻬﻲ "
ﺣﻮﺭ -: ﻫﺎﺍ ﺭﺍﺋﺪ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻫﻨﺎ ﺷﺴﻮﻱ ؟ !
ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﺷﻔﺘﻜﻢ ﻭﺣﺒﻴﺖ ﺃﺳﻠﻢ
ﻭﺻﻞ ﺳﻼﻣﻚ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ * .....
.
ﺭﺍﺋﺪ -: ﺍﻓﺎﺍﺍ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﺗﻄﺮﺩﻳﻨﻲ ﻣﻦ ﮔﺎﻋﻜﻢ ؟
ﺣﻮﺭ -: ﺭﺍﺍﺍﺋﺪ ﻻﺗﻄﻮﻟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﮔﺼﻴﺮﺓ ﺧﻮﻳﺔ ﺭﻭﺡ ﻣﻨﺎ
ﺭﺍﺋﺪ -: ﺣﻮﺭ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﺒﺘﺞ ﺑﻲ
ﺍﻧﻲ ﺗﻨﺮﻓﺰﺕ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺑﻘﺔ ﺣﻮﺭ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﮔﺪﺍﻣﺞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺧﻠﺼﻲ ﻭﻟﺤﮕﻴﻨﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﺻﺎﺣﺖ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﻭﮔﻔﻲ ﺗﺮﻛﺘﻬﺎ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺻﺎﺡ ﺭﺍﺋﺪ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﻭﻛﻔﻲ ﻭﮔﻔﺖ ﺑﺲ ﻣﺎﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺧﻔﻒ ﻣﻦ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ
ﺭﺍﺋﺪ -: ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ
ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﺿﺤﻜﺖ ﺑﺄﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﺗﻘﺮﺑﺖ
ﺣﻮﺭ ﮔﻮﻟﻲ ﻷﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﻳﻜﻒ ﻋﻨﻲ ﻭﺑﻼ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺗﺮﺓ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻮﺣﻠﻮﺓ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﻬﻤﺖ ﻟﻮ ﻻ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺭﺍﺋﺪ ﺧﺰﺭﺗﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻣﺸﺖ ﻭﺭﺍﻱ ﺣﻮﺭ
ﺯﻳﻦ ﻣﻦ ﺭﺩﻳﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﻳﺒﻄﻞ ﻣﻨﺞ
ﺣﻮﺭ ﺧﻠﻲ ﻳﺒﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎ ﻟﺴﻴﻒ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﻣﻮﺯﻳﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻸﺧﻼﻕ ﺳﺰﺯ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺯﻳﻦ ﺑﺴﻴﻒ ﻋﺼﺒﻲ ﻧﺎﺍﺍﺭ ﺗﺨﻴﻠﻲ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﻟﻴﺶ ﻳﺪﻭﺭ ﻣﺸﺎﻛﻞ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﺒﻄﻞ ﻳﺘﻌﺮﺿﻠﺞ ﺑﺲ ﻻﺗﻮﺻﻠﻴﻬﺎ ﻟﺴﻴﻒ ﻋﻴﺐ ﻓﺸﻠﻪ ﻣﻨﻪ ﻭﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺷﺎﻓﺘﻨﺎ ﻋﻼ
ﻫﺎﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺯﻭﺯﻩ
ﻣﺎﺑﻴﻪ
ﻻ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺿﺎﻳﺠﺔ
ﺻﺪﮔﻴﻨﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺖ ﻟﺨﻮﺍﻟﻲ
ﻳﻠﻠﻪ ﻫﻮﻧﻴﻬﺎ ﻭﺗﻬﻮﻥ ﻻﺗﻀﻠﻴﻦ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺳﻜﺘﺖ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺯﻭﺯﻩ
ﻫﺎﺍ
ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻳﺪﺝ
ﺷﻨﻮ ﺷﻜﻮ؟
ﺩﻓﺘﺤﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺣﻂ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﻄﺮ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﺷﻜﻞ ﺍﻟﺰﺟﺎﺟﺔ ﻛﻠﺶ ﻛﻴﻮﺕ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ
ﻫﺪﻳﺔ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺞ
ﺷﻜﺮﺍ ﻛﻠﻔﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻣﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﺎﻛﻮ ﺣﺪﺙ ﻣﻬﻢ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻧﻀﻔﻨﺎ ﻭﻛﻤﻠﻨﺎ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﻮﺭ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﻄﻠﻊ ﻟﻠﺒﺴﺘﺎﻥ ﻭﺗﻜﻤﻠﻴﻠﻲ
ﻻ ﻣﺎﺍﻃﻠﻊ
ﻟﻴﺶ
ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺤﺠﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﺷﺸﺶ ﻻﺗﺪﻭﺧﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﻃﻠﻊ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺴﻮﻱ ﻛﻴﻜﺔ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻛﻤﻠﺞ
ﺍﻭﻛﻲ ﺧﺒﻄﺖ ﻛﻴﻜﺔ ﻭﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻷﻭﻓﻦ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﮔﻮﻡ ﻉ ﺍﻟﻜﻴﻜﺔ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺳﺘﻮﺕ ﻃﻔﻴﺘﻬﺎ ﻭﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ
؛ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ ﺣﻮﺭ ﻭﻋﻼ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﺿﺤﻜﻦ ﮔﺎﻟﺖ ﻋﻼ ﺩﮔﻮﻝ ﺟﻮﻋﺎﻥ ﻻﺗﻀﻞ ﺗﺸﻤﺸﻢ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻪ ﻣﻮﻭ
ﺍﻱ ﺳﻮﻳﺖ ﻛﻴﻚ
ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﮒ؟
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻣﻦ ﺗﺒﺮﺩ ﺑﻘﻦ ﺣﺼﺘﻲ ﻣﻮ ﺗﺎﻛﻠﻨﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ
ﻻ ﺭﻭﺡ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻴﻞ ﺣﺼﺘﻚ ﻉ ﺻﻔﺤﺔ
ﺍﻱ ﻋﻔﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﺧﻴﻴﺞ ﺫﻧﻲ ﻫﻮﺍﻳﺶ ﻣﻴﺨﻠﻦ ﺷﻲ ﺷﻜﻮ ﮔﺪﺍﻣﻬﻦ ﻳﻌﻠﻔﻨﻪ
ﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﻗﺼﻲ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﺮﺩﺕ ﺍﻟﻜﻴﻜﺔ ﻭﮔﻤﺖ ﻗﻄﻌﺘﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻗﻮﻃﻴﺘﻴﻦ ﺑﺒﺴﻲ ﻭﻭﺩﻳﺘﻬﻦ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻧﻴﻪ ﺑﺮﺓ ﺳﻴﻒ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﺬﻭ ﺣﺼﺘﻬﻢ ﻭﮔﻌﺪﻭ ﺑﻐﺮﻓﺘﻨﺎ ﻳﻢ ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺩﺍﺍﺣﻂ ﺣﺼﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﺃﺟﻪ ﻫﻮ ﮔﻌﺪ ﺑﻌﺪ ﺣﻄﻴﺘﻠﻬﻴﺎ ﻉ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻭﮔﻌﺪ ﻳﺎﻛﻞ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﻳﻤﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻄﺐ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ؟ !
ﺍﻱ ﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻙ ﻟﻮ ﻉ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ؟
ﻻ ﺍﻧﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻒ ﺍﻓﺎﺗﺤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺗﺮﻓﺾ
ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻓﺾ ﺍﻧﺖ ﺷﺎﺏ ﺩﻳﻦ ﻭﺃﺩﺏ ﻭﺃﺧﻼﻕ ﻭﺟﻤﺎﻝ ﻭﻛﻞ ﺑﻨﻴﺔ ﺗﺘﻤﻨﺎﻙ ﻗﻠﻴﻠﻴﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﻲ ﻣﺜﻠﻚ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﻛﺖ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺟﺮﺏ ﻣﺨﺴﺮﺍﻥ ﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺤﺎﻭﻝ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻳﺪﻙ ﺗﺘﻨﺪﻡ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻓﺎﺗﺢ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺷﻮﻑ،
ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺷﻲ؟
ﺍﻱ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﺎ
ﻣﻨﻮ ﻫﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻮ ﻫﺴﺔ ﺍﮔﻮﻟﺞ
ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺻﺤﻴﺢ ﻭﻣﻮﻓﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﺮ ﺣﺴﺮﺓ ﻭﮔﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﻫﺴﺔ ﺣﺴﺮﺍﺕ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻚ ﻭﮔﺎﻡ
ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻉ ﺧﻴﺮ
ﺗﻼﮔﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺣﻼﻡ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﻃﻠﻊ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﻟﻤﻨﺘﻬﻬﻰ ﻣﻨﻮ ﻳﺎﺗﺮﻯ ﺿﺤﻜﺖ
ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻬﺎ ﻭﺗﻨﺼﺪﻣﻴﻦ ﺑﺄﺧﺘﻴﺎﺭﺓ ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻗﺴﻤﺘﻪ ﻣﺮﺓ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻃﻴﺒﺔ ﮔﻠﺒﻪ ،، ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﻟﺮﻭﺗﻴﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺟﺄﻧﻲ ﺭﺍﺋﺪ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺭﺩﻳﺘﻪ ﺍﺧﺘﻔﻪ ﻣﺸﻔﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﺲ ﻉ ﻧﻔﺴﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﻟﻌﺐ ﻭﺍﻧﺴﺤﺐ ﻟﻜﻦ ﺟﻨﺖ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﺑﺘﻔﻜﻴﺮﻱ ﺑﻴﻮﻡ ﺧﺎﺑﺮﻭ ﻋﻴﺎﺍﻝ ﻣﺮﻭﺓ ﮔﺎﻟﻮ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﻟﺪﺕ ﺑﻨﻴﺔ ‏( ﻷﻥ ﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ 5 ﺃﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺣﻨﻪ ﺭﺣﻨﺎﻟﻬﻢ ‏ﺫﺍﺑﺤﻴﻦ ﻟﺴﻼﻣﺘﻬﺎ ﻫﻲ ﻭﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﻭﻋﺎﺯﻣﻴﻨﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺗﺤﻀﺮﻧﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﻭﻋﻼ ﺻﻌﺪﻧﺎ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺴﻮﻕ ﻭﺳﻴﻒ ﺑﺼﻔﻪ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﺻﻌﺪﻥ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺴﻮﻕ ﻭﻋﻤﻮ ﺑﺼﻔﻪ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻭﻟﮕﻴﻨﺎ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺧﻮ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻫﻨﺎﻙ ﻫﻮ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻪ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﺣﺪﺓ ‏( ﺭﻗﻴﺔ ‏) ﻭﻭﻟﺪ ﻭﺍﺣﺪ ‏( ﺳﻤﻴﺮ ‏) ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﮔﻌﺪﻧﻪ ﺻﺒﻮ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻭﺟﺎﺑﻮ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺷﺮﺑﻨﺎ ﻭﮔﺎﻋﺪﺓ ﺍﻧﻲ ﻳﻢ ﻣﺮﻭﺓ
ﻣﺮﻭﻩ -: ﺯﻭﺯﻩ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ ﻟﺒﻨﺘﻲ
ﺍﻱ ﮔﻤﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻬﺎ ﺗﺘﺮﺑﺔ ﺑﻌﺰﻛﻢ
ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﻃﻮﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﻣﮕﺎﺑﻠﺘﺞ ﺑﻠﻜﺖ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﺠﻤﺎﻟﺞ ﺿﺤﻜﺖ
ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻻﺗﻬﺎ ﺟﻤﺎﻟﻬﻦ ﻳﺨﺒﻞ ﻣﻐﻄﻴﺎﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻻ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﻛﻮﻥ ﺗﺸﺒﻬﺞ ﺟﻤﺎﻟﺞ ﺑﺴﻴﻂ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﺜﻠﻨﺎ ﻋﻴﻮﻥ ﺧﻈﺮ ﻭﺷﻌﺮ ﭼﻜﻠﻴﺘﻲ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻭﻋﻤﻮ ﺟﻤﻌﻪ ﮔﺎﻟﻮﻟﻬﺎ ﻟﻬﺴﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﻢ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺴﻤﻮﻫﺎ
ﻣﻠﮕﻴﻨﺎﻟﻬﺎ ﺍﺳﻢ ﻟﺴﺔ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺟﻬﺎﺩ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﻟﺴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺳﻢ
ﺍﻱ
ﺣﺴﺎﻡ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻳﻤﻌﻮﺩﺓ ﺍﻱ ﺍﺳﻢ ﺳﻤﻮﻫﺎ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﺮﺍﺡ ﺗﻄﻠﻊ ﻫﻲ ﺯﺭﮔﺔ ﻉ ﺟﻬﺎﺩ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﻣﺮﻭﺓ ﺷﻴﻠﺘﻨﻲ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ ﻭﺍﺟﻪ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺍﺳﻢ ﻧﻬﻰ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺳﻤﻮﻫﺎ ﻧﻬﻰ ﺻﻔﻨﻮ ﻛﻠﻬﻢ
ﻭﻣﺮﻭﺓ -: ﺣﻠﻮ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﺬﻭﻕ ﺭﻗﻴﻖ ﻧﻬﻰ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻭﻟﻮ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻠﻮﻥ ﺫﻭﻝ ﺍﻟﻤﻌﺪﺍﻥ ﻳﺴﻤﻮﻥ ﻧﻬﻰ ﻫﺎﻱ ﻣﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﺳﻢ ﻧﺎﺯﻭﻛﻲ ﻣﻮ ﻫﻢ
ﺟﻬﺎﺩ -: ﻋﻤﻲ ﻭﺍﻛﻒ ﺟﺎﻥ ﻃﻠﻌﺘﻚ ﻣﻜﺴﺮ ﺍﺷﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺠﻠﺒﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﮔﺎﻣﻮ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﺮﻛﺖ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺗﺼﺎﺩﻡ ﻭﻳﺔ ﺭﺍﺋﺪ ﻭﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﻣﻴﮕﺪﺭ ﻳﺴﻜﺖ ﺍﺫﺍ ﻣﻮ ﻳﺬﺑﻠﺔ ﺣﺠﺎﻳﺔ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺣﺬﺭﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺭﻗﻴﺔ ﻧﻘﺎﻟﺖ ﺣﺠﻲ ﻭﻓﻀﺎﻳﺤﻴﺔ ﺧﻔﺖ ﺻﺎﺣﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺣﺎﻭﻟﻦ ﻫﻮﺍﻱ ﺑﺲ ﺭﻓﻀﺖ ﺭﻓﺾ ﺗﺎﻡ ﻣﮕﻤﺖ ﻭﺭﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﺟﺖ ﺳﻤﻴﺔ ﺍﺧﺖ ﺭﺍﺋﺪ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮﺓ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﺧﻮﺝ ﺑﺮﺓ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﮔﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺳﺤﺒﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﮔﺎﻟﻮ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻧﮕﻮﻣﺞ
ﺣﻮﺭ -: ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﺤﺠﺞ ﺑﺄﺧﻮﻫﺎ ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺘﻘﻴﺪﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺷﻔﺖ ﻣﻄﺒﺨﻬﻢ ﻣﻌﺰﻭﻝ ﻣﺒﻴﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻴﺪﺧﻠﻮﻥ ﻫﻨﺎ ﻋﺎﺩ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﻭﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﺧﻮﺍﺕ ﺟﻬﺎﺩ ﻭﺭﺍﺋﺪ ﻛﻠﺶ ﺣﺒﺎﺑﺎﺕ ﺣﺒﻴﺖ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﻦ ﺩﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﻭﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺭﺍﺋﺪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺭﺍﺋﺪ -: ﺳﻤﻴﺔ ﺻﺒﻲ ﺟﺎﻱ
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﻫﻲ ﺧﺰﺭﺗﻪ
ﺭﺍﺋﺪ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻫﻨﺎ ﺍﻭﻝ ﺗﺎﻟﻲ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﻟﺤﺎﺭ ﻣﻮ ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺪﻧﺎ ﺧﻄﺎﺭ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺍﺑﻮ ﻋﻴﻦ ﺻﻠﻔﺔ ﺭﺟﻊ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺩﺧﻞ ﻉ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﺗﻠﮕﺘﻪ ﺭﻗﻴﺔ ﺍﻧﻄﺘﻬﻴﺎﻩ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﮕﺎﻟﻠﻬﺎ ﻏﺎﻓﻠﺖ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻛﻔﻪ ﺍﻧﺘﺠﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻭﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﻟﺒﺮﺩﺓ ﺻﺎﺭﻭ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺑﺲ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺜﮕﻞ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺍﺋﺪ ﺣﺠﺎﻟﻬﺎ ﺷﻲ ﻋﻨﻲ ﻭﺻﺨﻢ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﺻﺎﺭ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﺍﺋﺪ ﺿﺤﻚ ﺿﺤﻜﺔ ﻣﻜﺮ ﻭﻣﺸﺔ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺻﺮﺕ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺄﺗﺼﺮﻑ ﻃﻠﻊ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ
ﺣﻮﺭ ﺻﻴﺤﻲ
ﺣﻮﺭ -: ﺯﻭﺯﻩ ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻫﺪﻱ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﻻﺗﺘﻬﻮﺭﻳﻦ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻧﺤﺠﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﺻﻴﺤﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺪﺧﻞ ﻓﻀﻴﻨﻲ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﺻﺎﺣﺘﻪ ﺗﻘﺮﺏ
ﻫﺎﺍ ﺷﻌﺪﺟﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﻛﻔﺎﺕ
ﻋﻔﻴﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﺔ
ﺷﺒﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
ﻻ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺛﮕﻠﺖ ﺑﺎﻷﻛﻞ
ﺍﻱ ﺍﻧﺘﻀﺮﻭ ﻣﻀﻞ ﺷﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻧﻄﻠﻊ ﻋﺎﻓﻨﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﺷﺒﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺣﻘﻨﺔ ﻭﻣﻴﻨﺒﻠﻊ ﺵ
ﻳﺎﺍﺍ ﻭﻟﺞ ﺍﻫﺪﻱ ﺭﺍﺡ ﻧﻨﻔﻀﺢ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﻤﺴﻮﻳﻦ ﺷﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻣﺎﺕ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺟﺎﻥ ﺗﺼﻴﺮ ﺭﻗﻴﺔ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻭﺭﺍﻱ
؛ ﺭﻗﻴﻪ -: ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﺞ ﻭﻻﺍﻋﺮﻑ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﺞ ﻭﺍﺳﻠﻮﺏ ﺣﻴﺎﺗﺞ
ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻳﺤﻤﺪﻭﻥ ﺑﻴﺞ ﻭﺑﺄﺧﻼﻗﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻧﺼﺤﺞ ﻧﺼﻴﺤﺔ ﻻﺗﺘﻮﺭﻃﻴﻦ ﻭﻳﺔ ﺭﺍﺋﺪ ﺗﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻠﺐ ﻭﺣﻘﻴﺮ ﻭﺍﺑﻮ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻭﻳﻮﻣﻴﺔ ﻭﻳﺔ ﺑﻨﻴﺔ ﺷﻜﻞ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺣﺮﮔﺔ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺣﺬﺭﺝ ﻣﻨﻪ ﻣﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺍﺣﺲ ﺿﻐﻄﻲ ﺻﻌﺪ
ﺣﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺭﺍﺋﺪ ﻭﻻ ﻣﺨﺘﻠﻄﺔ ﺑﺮﺍﺋﺪ ﺷﻮﻓﺖ ﻋﻴﻨﺞ ﻫﺴﺔ ﺩﺧﻞ ﻭﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻔﺘﺞ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺗﺴﻮﻟﻔﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﻟﻲ ﮔﺎﻟﻪ ﺍﻟﺞ ﺟﺬﺏ ﻭﺗﻠﻔﻴﻖ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺻﺪﮔﺘﻲ ﺍﻭ ﻻ ﻣﻴﻬﻤﻨﻲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﻨﻮ ﻭﻣﻦ ﺍﻱ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻧﻲ ‏( ﺗﻘﺼﺪﺕ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺣﺘﻰ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻌﻼ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﺖ ﻣﻦ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺍﻛﻴﺪ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﻭﺷﺎﺑﻌﻪ ﺷﻮﻑ ﺑﺎﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻫﻴﺞ ﻧﻤﺎﺫﺝ ﺣﺜﺎﻟﺔ ﺣﺸﺎﻛﻢ ﻣﺜﻞ ﺭﺍﺋﺪ ‏) ﺍﻧﻲ ﺷﺒﺎﺏ ﻣﺤﺎﻓﻀﺘﻲ ﻣﻴﻬﻤﻮﻧﻲ ﺃﻫﻢ ﺷﻲ ﺗﺮﺑﻴﻪ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺛﻘﺘﻬﻢ
ﺻﺪﮒ؟ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺭﺍﺋﺪ ﻣﻮ ﻉ ﻋﻼﻗﺔ ﻭﻣﺘﺤﺒﻲ؟
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺄﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﻭﺃﺷﺮﺕ ﻉ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻨﺖ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺍﻡ ﺍﻟﺸﻬﺎﺩﺓ ﻭﺍﻟﻌﺰ ﻭﺍﻟﺪﻻﻝ ﺍﻟﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﺪﻟﻠﺘﻨﻲ ﻭﻣﻌﻴﺸﺘﻨﻲ ﺑﺠﻨﻪ ﻭﻣﻤﺨﻠﻴﺔ ﺷﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻉ ﻋﻼﻗﻪ ﺃﻭ ﺍﺧﺬ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻞ ﺭﺍﺋﺪ؟ ﻻ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﻻﺻﻨﻌﻪ ﻻﺗﺮﺑﻴﺔ ﻻ ﺍﺧﻼﻕ ﺧﻠﮓ ﺭﺍﻋﻲ ﻏﻨﻢ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﻴﺔ ﺍﺣﺘﺮﻡ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻣﺎﺍﻓﻜﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺨﺮﺍﺑﻴﻂ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﻷﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﻉ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﻭﺳﻤﻌﺔ ﺍﻫﻠﻲ
ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﺍﻱ ﺻﺢ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻟﻬﻴﺞ ﻧﻤﺎﺫﺝ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﻣﻮ ﻟﻠﺬﻛﻮﺭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﻣﺮﺧﺼﺘﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﮔﻌﺪ ﻳﻢ ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻭﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﮔﻠﺖ ﻟﺤﻮﺭ ﺍﻟﮕﻴﻠﻲ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺻﻴﺤﻴﻠﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻭ ﺳﻴﻒ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺒﺎﺑﺔ ﻷﻥ ﻫﺴﺔ ﺻﺪﮒ ﺗﻌﺒﺖ ﺻﺎﺣﺖ ﻭﻟﺪ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﻋﻤﺮﻩ 5 ﺳﻨﻴﻦ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺭﻭﺡ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﮔﻮﻟﺔ ﻳﺮﺩﻭﻙ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺑﺲ ﺷﺎﻭﺭﺓ ﻣﻮ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻄﻴﻚ ﺍﻟﻒ ﺑﺲ ﺗﺮﻭﺡ ﺭﺍﺡ ﻭﺻﺪﮒ ﺟﺎﺏ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺓ ﻭﺍﺟﺔ ﻭﻭﻛﻒ ﻟﺤﻮﺭ ﻉ ﺍﻷﻟﻒ 😅 ﺍﻧﻄﺘﻪ ﻭﺭﺍﺡ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺷﻜﻮ
ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻔﻴﺔ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺷﻮ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﻭﺿﻌﺞ ﻣﺨﺮﺑﻂ
ﺍﻱ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺛﮕﻠﺖ ﺑﺎﻷﻛﻞ
ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﺰﻭﺯ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻤﻨﺎ ﻭﺯﺍﻳﺤﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﺔ ﻣﺘﺎﻛﻠﻴﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﻗﻠﻴﻞ ﺟﺎﻳﺔ ﻫﻨﺎ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻣﺜﮕﻠﺔ ﺑﺎﻷﻛﻞ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ؟ ﻣﻀﻮﺟﺞ ﺍﺣﺪ ﻫﻨﺎ......بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺻﺎﺭﺕ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﻻ ﺻﺪﮔﻨﻲ ﻗﺎﺑﻞ ﻣﻨﻮ ﻳﻀﻮﺟﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻬﻢ
ﻣﺎﺷﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺤﻀﺮﻭ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﺧﻠﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻉ ﻛﻴﻔﻬﻢ ﻳﺠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺻﺤﻨﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﻭﻟﻴﺶ ﻭﺟﻬﺞ ﻓﺠﺄﺓ ﺻﺎﺭ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻠﻤﻐﺎﺳﻞ ﺫﺑﻴﺖ ﺍﻷﻛﻞ ﺍﻷﻛﻠﺘﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺨﺒﻞ
ﺍﻣﺸﻲ ﺻﻌﺪﻱ ﺍﻭﺩﻳﺞ
ﻻ ﻻ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻫﺴﺔ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﺕ ﺭﺣﺖ ﻓﺮﺷﺖ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﺍﺟﺖ ﻋﻼ
ﺍﺣﺪ ﺿﻮﺟﺞ ﻫﻨﺎﻙ
ﻋﻼ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺧﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎ ﻓﺪﻭﺓ ﮔﺎﻟﺖ ﮔﻮﻟﻲ ﺍﺳﻤﻌﺞ !!!!!
ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻟﻠﻴﻮﻡ
ﺍﻳﺎﺍ ﺣﻘﻴﺮ ﻳﺎ ﻧﺬﻝ ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺑﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﻭﺍﻛﺴﺮﻟﺞ ﺭﺍﺳﻪ ﻻﺗﻬﺘﻤﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ
ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺭﻗﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻣﺘﻀﻢ ﺧﺒﺮ
ﻻ ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺗﻮﻟﻲ ﻣﺘﮕﺪﺭ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺣﺠﻴﻬﺎ ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﻤﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ
ﻳﻤﻪ ﺷﺠﺎﭺ ﻣﻮ ﺟﻨﺘﻲ ﺟﻨﭻ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ
ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻳﺎﻣﺎﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﻮ ﻫﻴﺎﺗﺞ ﻣﺼﺨﻨﻪ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻳﮕﻮﻝ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ ﺫﺑﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﺞ
ﺍﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺛﮕﻠﺖ ﺑﺎﻷﻛﻞ ﻫﺴﺔ ﺍﺣﺴﻦ
ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺔ ﺷﻜﻠﻴﺘﻲ ﻫﻦ ﺧﺎﺷﻮﮔﺘﻴﻦ ﺗﻤﻦ ﺣﺘﻰ ﻟﺤﻤﺔ ﻣﺤﻄﻴﺘﻲ ﺑﺤﻠﮕﺞ ﻣﻮ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﺞ ﺍﻧﻲ
ﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺍﻫﻮﻭﻭﻭ ﻳﻤﺔ ﺷﻠﺤﻴﺘﻲ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺗﮕﻮﻝ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻜﻮ ﻭﻭﺟﻌﻮﻭ
ﺧﺰﺭﺗﻬﺎ ﺣﻮﻭﻭﺭ ﻋﻴﺐ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻛﻮ ﺑﻨﻴﺔ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﻳﺔ ﺍﻣﻬﺎ
ﻣﻮﻗﺼﺪﻱ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ
ﻭﺷﺒﺖ ﺑﻴﺞ ﻟﺴﺎﻧﺞ ﺷﻄﻮﻟﺔ ﺍﻋﺘﺬﺭﻱ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻋﺘﺬﺭﺕ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﺟﺖ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ
ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻧﺤﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺍﻷﻡ ﻫﻴﺞ ﻏﻠﻂ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺣﻮﺭ ﺍﺻﻐﺮ ﻣﻨﻲ ﺑﺴﻨﻪ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻧﻔﺲ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﺏ 9 ﺍﻳﺎﻡ ﺃﺫﻥ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻭﮔﻤﻨﺎ ﻧﺼﻠﻲ ﺻﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻳﻢ ﺍﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ
ﺯﻭﺯﻩ ﺍﺳﻒ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺣﻴﻞ ﺟﺎﻥ ﺭﺟﻌﺘﻜﻢ ﻭﻣﺘﺄﺧﺮﺕ ﻋﻠﻴﺞ
ﻻ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﺼﺎﺭ ﺷﻲ ﺗﺮﻛﻨﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﻳﻢ ﺳﻴﻒ ﻛﻤﻠﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﺍﻧﺠﻤﻌﻨﺎ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻧﺴﺘﻤﻊ ﻟﺤﺠﻲ ﻋﻤﻮ ﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻋﻦ ﺍﻳﺎﻡ ﮔﺒﻞ ﻭﺯﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﺒﻴﻦ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﮕﻌﺪﺓ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻉ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻭﺿﻞ ﻳﻤﺪﺡ ﺑﺨﺎﻟﻮ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﺧﺎﻟﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﺷﮕﺪ ﺳﻮﻟﻒ ﺑﻲ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﻟﺴﻮﺍﻟﻔﻪ ﮔﻌﺪ ﻳﻌﺪﺩ ﻣﺤﺎﺳﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺷﻴﺤﺐ ﻭﺷﻴﻜﺮﻩ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺨﺒﺮ ﻭﻓﺎﺗﻪ ﺗﺨﺒﻠﻮ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﺠﺖ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺑﻮﻗﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﺣﻤﺮﺓ ﺩﻡ ﻭﺗﺮﺍﺏ ﺍﺣﺲ ﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺟﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻊ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻧﺤﻴﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﮔﻌﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﻠﮕﺎﻉ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﺍﻣﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺠﻲ ﻷﻥ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﻃﺎﺭﻱ ﺍﺑﺠﻲ ﻹﻥ ﻓﻌﻼ ﺣﻨﻴﻦ ﺟﺎﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻳﺎﺩ ﻟﻮ ﺍﺿﻞ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﻭﺻﻒ ﻭﺟﻊ ﮔﻠﺒﻲ ﻉ ﺭﻭﺣﺘﻪ ﻣﺎﺍﻧﻄﻲ ﺣﻖ ﺍﻟﻮﺻﻒ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﻳﻨﺬﻛﺮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﺷﺒﻊ ﺑﺠﻲ ﻉ ﻓﺮﺍﮔﻪ ﻭﻛﺄﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﺍﺡ ﺷﮕﺪ ﺣﺎﻭﻝ ﺧﺎﻟﻮ ﻋﻤﺎﺭ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﻏﻴﺎﺑﻪ ﻭﻣﻴﺤﺴﺴﻨﻲ ﺑﻨﻘﺺ ﻭﺣﻨﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺲ ﻣﺴﺪ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻳﺎﺩ ﺗﺨﻴﻠﻮ ﻣﻦ ﻳﻨﺬﻛﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻉ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻳﺎﺩ ﺿﻞ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﺑﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻭﮔﻌﺖ ﻉ ﺧﺪﻱ ﺟﻨﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺑﻴﻦ ﺣﻮﺭ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺮﺧﺼﺘﻚ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﺄﻳﺎﺩ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺃﺷﺮﺗﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺷﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻤﺮ ﻭﺩﻣﻌﺘﻪ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺷﻬﮕﺖ ﺑﺠﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ
ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻤﻠﻴﺘﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺟﺒﻨﺎ ﻃﺎﺭﻱ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﻟﺞ ﻭﻟﺞ ﺻﺎﺭﻟﺔ 12 ﺳﻨﻪ ﻣﻦ ﺭﺍﺡ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﮔﻤﺖ ﻟﺤﮕﺘﻨﻲ ﺣﻮﺭ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﻮﺭﻱ ﺍﻟﺴﻨﮓ ﺍﺫﺏ ﻣﻲ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻤﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﮔﻌﺪﺕ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻣﺎﺧﺬﺓ ﺯﺍﻭﻳﺔ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﻛﺘﻒ ﺣﻮﺭ ﻭﺗﻜﺄﺑﺖ ﺣﻴﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﮔﻤﺖ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻉ ﺧﻴﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻓﺮﺷﺖ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﻮﺭ
ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﺗﺠﺬﺑﻴﻦ ﺍﺟﻴﺘﻲ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻻ ﻭﻟﺞ ﺭﺍﺳﻲ ﺻﺪﻉ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻭﺟﺎﺑﺖ ﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ﻭﺍﺟﺖ ﺿﻠﻤﻨﺎ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺣﻀﻨﺎ ﺑﻌﺾ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺑﮕﻠﺒﻲ ﻫﻤﻮﻡ ﺗﺸﻴﺐ ﺍﻟﮕﻠﺐ ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻉ ﺍﻳﺪ ﺗﺮﺳﻢ ﻉ ﺧﺪﻱ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺣﻮﺭ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻷﻧﻮﺍﺭ ﺫﺑﺤﺘﻨﻲ ﺍﻟﺸﺎﻣﺔ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺪ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ
ﺧﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺘﻐﺰﻟﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ
؛ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﺟﺒﺘﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺎﺧﺬﺓ ﻣﺄﺧﺬ ﻳﺠﻨﻦ ﻉ ﺧﺪﺝ ﻉ ﺷﻜﻞ ﮔﻠﺐ ﺻﻐﻴﺮﻭﻧﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﮔﻤﺖ
ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﻴﺘﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﺳﻜﺮﺍﻧﻪ ﻭﺟﺎﻳﺔ ﺗﺘﻐﺰﻟﻴﻦ
ﺍﺩﺭﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺻﺮﻑ ﻛﻞ ﻫﻠﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻌﺮﻑ ﻳﺤﻄﻠﻲ ﻏﻤﺎﺯﺓ ﺭﺻﻌﻪ ﻫﻮ ﺻﺮﻑ ﺻﺮﻑ ﺿﻠﺖ ﻉ ﻫﺎﻱ ﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﺧﺮﺑﺖ ﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﻟﺞ
ﺍﻱ ﺣﻼﻝ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻉ ﺍﺧﻮﺝ ﺍﺑﻮ ﻏﻤﺎﺯﺓ ﮔﺮﺻﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ
ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻧﻲ ﺗﻮﮔﻊ ﺍﻟﻒ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﻟﻠﺸﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﻐﻤﺎﺯﺓ ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻓﺰﻳﻨﺎ ﻉ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺧﺮﺏ ﺑﻐﻴﺮﺗﺠﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺴﻄﻞ ﮔﺎﻋﺪﺍﺕ ﺗﺘﻐﺎﺯﻟﻦ ﻳﻢ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻣﺘﻮﻟﻦ ﺑﻐﻴﺮ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﺰﺓ ﺑﻌﻴﻨﺠﻦ ﺷﮕﺪ ﺗﻠﻐﻦ ﮔﻮﻟﻦ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﻜﻤﻮﻉ ﻣﺼﺨﻢ ﻧﺎﻳﻢ ﺟﻮﺓ ﻣﺘﻨﺎ ﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﺎ ﺑﻌﺪﻙ ﻫﻨﺎ ﻋﺒﺎﻟﻨﺎ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻜﺘﺒﻪ
ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﺍﻟﻘﺮﺩﺓ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﮔﺒﺎﻝ ﺧﻠﻘﺘﻲ .
ﺍﻣﺸﻲ ﺣﺒﻲ ﺣﻮﺭ ﻫﺬﺍ ﻣﺒﻴﻦ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻴﺘﺤﻤﻞ ﺍﺟﺔ ﻳﻄﻠﻊ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻧﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻝ
ﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺒﻴﺠﻦ ﺗﻄﺎﺭﺩﻥ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺤﺼﻦ
ﻻﺍﺍﺍ ﺛﺒﺘﺖ ﺍﻧﺘﻮ ﺗﻐﺎﺭﻭﻥ ﻣﻦ ﻋﺪﻧﺎ ﻭﺍﻟﻪ ﺷﺪﻋﻮﺓ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻳﺎﺣﺎﻓﻆ؟
ﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﮔﺎﻝ
ﻣﻨﻮ ﻳﻐﺎﺭ ﻣﻦ ﺻﺨﻮﻝ ﺛﻨﻴﻦ
ﺍﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﻐﺎﺭ
ﮔﻌﺪﻧﺎ ﺗﺮﻳﮕﻨﺎ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﮔﻤﻠﻨﺎ ﺷﻐﻠﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺣﻮﺭ ﻣﺘﻔﺎﺭﮔﻨﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺩﻭﻭﻡ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻼ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺷﻜﻮ؟
ﺭﺍﺋﺪ ﺑﺮﺓ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﮔﻤﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﺓ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻋﻼ ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﺭﺯﻟﺘﻪ ﻭﻫﻮ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺭﺍﺋﺪ -: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﻴﺘﻲ ﺷﺮﻳﻔﺔ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﻨﻄﺘﻨﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻋﻼ -: ﺍﻧﺠﺐ ﻭﺳﺪ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﻟﻮ ﺻﺪﮒ ﻧﻴﺘﻚ ﺷﺮﻳﻔﺔ ﻣﺘﺄﺫﻱ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﻭﺗﻄﻌﻦ ﺑﺴﻤﻌﺘﻬﻬﺎ ﻻ ﻭﻳﻢ ﻣﻨﻮ ﺭﻗﻴﺔ ﺍﺫﺍﻋﺔ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺭﺍﺋﺪ ﻛﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﻻ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎ ﻷﺑﻮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻬﺎ ،،،
ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﮔﻠﺖ ﺑﻠﻜﺖ ﺻﺪﮒ ﻳﻜﻒ ﻋﻨﻲ ﻣﻨﺎﻗﺼﻨﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﻧﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻼ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ
ﺷﻜﺮﺍ ﻳﺎ ﺃﺣﻼ ﺍﺧﺖ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ
ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻉ ﺷﻨﻮ ﺗﺸﻜﺮﻳﻨﻲ ﻭﺍﺟﺒﻲ ﺍﻭﮔﻒ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺍﺑﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻷﺫﻳﺔ ،،،،،،
ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 12:00 ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺯﻫﻴﺮ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎ ﻭﻳﺔ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻢ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺳﺄﻟﺖ ﻭﻟﻴﺪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺯﻫﻴﺮ ﮔﺎﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﻣﺤﻜﻤﺘﻪ ﻭﻛﻠﻨﺎ ﻣﺘﻮﺗﺮﻳﻦ ﻭﻟﻮ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺧﺎﻟﺞ ﺍﻭﺿﺎﻋﻪ ﻣﺨﺮﺑﻄﺔ ﻭﺗﻌﺒﺎﻥ ﺍﻛﻠﻪ ﻗﻠﻴﻞ ﻭﺣﺘﻰ ﻋﻼﺝ ﻣﻴﺎﺧﺬ
ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻋﻼﺟﻴﺶ ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﺷﺒﻲ ﺍﺭﺗﺒﻚ
ﻫﺎﺍ ﻻ ﻣﻮ ﻋﻼﺝ ﻋﻼﺝ ﺍﻗﺼﺪ ﺑﺮﺍﺳﻴﺘﻮﻝ ﻣﻮ ﻫﻮ ﺩﻭﻡ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺄﺫﻱ ﻣﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﻟﻠﻴﻮﻡ
ﻭﻟﻴﺪ ﺑﻼ ﺟﺬﺏ ﻭﮔﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﺷﺒﻲ ﺧﺎﻟﻲ
ﻣﺎﺑﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺻﻼﺡ
ﻟﺠﺠﺞ ﻫﻼ ﺻﺨﻠﺔ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺻﻼﺡ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺗﻤﺎﻡ ﺧﻮﻣﺎ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﻫﻨﺎﻙ
ﻻ ﻋﺎﺩﻱ ﻫﺴﺔ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻉ ﺍﻷﺟﻮﺍﺀ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ
ﺍﻱ ﺯﻳﻦ ﺑﻌﺪ ﺷﻜﻮ ﻣﺎﻛﻮ
ﺳﻼﻣﺘﻚ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻳﻤﻨﺎ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﻳﻤﻜﻢ
ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﻳﻤﻨﺎ ﻧﺎﻡ ﻉ ﺟﻌﻴﺮ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻧﮕﻌﺪ ﻉ ﺟﻌﻴﺮﻩ ﻣﺎﻛﻮ ﺟﺪﻳﺪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﻣﺨﻠﺼﺖ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺘﻲ ﺗﻜﺴﺒﻴﻦ ﺑﻴﺔ ﺃﺟﺮ ﻟﻮ ﺗﻠﮕﻴﻠﻲ ﻣﺮﺓ ﻳﻤﺞ ﻛﻮﻥ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﺭﺙ ﻭﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﮔﻌﻴﺪﻱ ﺿﺤﻜﺖ
ﻳﺎﺍ ﻋﻤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻛﺴﺮﺕ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻘﺒﻞ
ﻻ ﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻮ ﻟﻠﺨﻄﺒﺔ ﻭ ﺗﮕﻮﻝ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﻋﻴﺐ ﻻﺗﻔﺸﻠﻨﺎ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﻻ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﺝ ﻣﺎﺍﻛﻮ ﻛﻼﻡ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﺝ ﺑﺲ ﻣﻨﻮ ﻫﻲ
ﺳﻌﻴﺪﺓ ﺑﻘﺮﺓ ﻣﻨﺘﻬﻰ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺗﺨﺒﻞ ﻭﻋﺎﺩﻱ ﺗﺮﺓ ﺗﮕﺪﺭ ﺗﺴﻜﻦ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ
ﺍﻳﺎﺍﺍ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺞ ﺍﺳﻤﻌﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻭﻫﻮ ﺍﺳﺘﻠﻤﻨﻲ ﻏﻠﻂ
ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺟﻲ ﺍﻛﺴﺮ ﺭﺍﺳﺞ ﺑﺲ ﺍﺻﺒﺮﻳﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺿﺤﻚ
ﺍﺗﺸﺎﻗﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺑﺴﻮﺍﻟﻔﻪ ﻭﺿﻴﻊ ﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﻟﻮﻟﻴﺪ ﻣﻨﺴﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺧﻠﺺ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺗﻔﻬﻤﻨﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﺷﺒﻲ ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﺍﻟﺘﻬﻴﺖ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻌﺪ ﺻﺒﻴﻨﺎ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﻴﻠﻮﻟﺔ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻣﺘﻤﺪﺩﺓ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﺴﮕﻒ
ﺣﻮﺭ ﻳﺎﺗﺮﻯ ﺷﺒﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺑﻲ ﺷﻲ ﻭﺿﺎﻣﻴﻦ ﻋﻨﻲ ﺍﻟﻮﻟﺪ .....
ﻭﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻣﺜﻞ ﻣﮕﺎﻝ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺠﺮﺩ ﻭﺟﻊ ﺭﺍﺱ
ﻻ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﻭﺟﻬﺔ ﺷﺎﺣﺐ ﻭﻣﻦ ﻳﻀﺤﻚ ﻫﻮﺍﻱ ﻳﺘﻌﺐ
ﻛﺎﻓﻲ ﻻﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﻔﻴﻨﺎ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻉ ﺻﻮﺕ ﻣﺼﻄﻔﺊ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺼﺒﻲ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﮔﻤﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺣﻮﺭ ﻭﻻ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻛﻒ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺎﻟﻤﻤﺮ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻭﻳﺴﺐ ﺑﻌﻠﻮ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻜﻮ ﺍﺧﺎﻑ ﺃﺳﺄﻝ ﺗﺠﺮﺃﺕ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺷﺮﺍﻳﻴﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﻭﺍﻳﺪﺓ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﺿﺮﺏ ﺍﻟﺘﺤﻔﻴﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﺼﻔﺔ ﻭﻋﺎﻁ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻛﻮ ﺷﻲ
ﺷﻬﮕﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻭﺭﺓ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺻﻼ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻫﻴﺞ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﻧﺎﺭ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻣﺸﺔ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺑﺲ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺧﺰﺭﺓ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻮ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺗﻤﻮﺕ ﺟﺎﻥ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻭﺭﺑﻲ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﻋﺎﺻﺮﻧﻲ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﻳﺔ ﺣﻮﺭ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺷﺒﻲ؟
ﻣﺎﺑﻲ ﺑﺲ ﻣﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺔ ﺭﺍﺋﺪ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺍﺟﺔ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﻮﻛﻒ
ﺻﺨﺎﺍﻡ ﻟﻴﺶ ؟
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺑﺲ ﺍﻛﻴﺪ ﻉ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﺻﻔﻨﺖ ﻭﺧﻔﺖ ﺭﺍﺋﺪ ﺣﺎﺟﻲ ﺷﻲ ﮔﺪﺍﻣﻪ ﻳﺨﺼﻨﻲ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻼﻭﻋﻲ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﺪ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﺷﺒﻴﻨﻬﻢ ﻭﻋﺼﺐ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻗﻠﻘﻲ ﻭﺗﻮﺗﺮﻱ ﻫﻮ ﺣﺮﻣﺘﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻠﻌﻪ ﻟﻠﺒﺴﺘﺎﻥ ﺣﺮﻣﻨﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﺔ ﺍﻟﺒﺴﺘﺎﻥ ﻭﮔﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﺗﻮﺻﻠﻦ ﺑﻌﺪ ﻟﻬﻨﺎﻙ ﺣﻈﺠﻦ ﺍﻃﻴﺤﺔ ﺧﻼﻧﻲ ﻉ ﻳﻘﻴﻦ ﺍﻧﻪ ﺳﻤﻊ ﺷﻲ ﻋﻨﻲ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻣﺘﻌﺸﻴﺖ ﺍﻧﺴﺪﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻧﻮﻣﺘﻲ ﻣﺘﻘﻄﻌﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺄﻟﻪ ﻭﺍﺧﺎﻑ
ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﻴﺎﻧﻪ ﻭﻳﺔ ﺯﻳﺪ ﻹﻥ ﻣﻨﻐﻠﻖ ﻭﻣﻴﺤﺐ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﺘﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺔ ﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﺄﻳﺒﻪ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻧﺎﻏﺰﻧﻲ ﻣﻨﺎ ﻣﺤﻜﻤﺔ ﺯﻫﻴﺮ ﻭﻣﻨﺎ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﺸﺘﺖ ﺑﺴﺎﻟﻔﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻗﺮﺭﺕ ﻣﻦ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 9:00 ﻭﺍﻣﻲ ﺗﻔﺘﺮ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻟﺰﻫﻴﺮ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ
. ﻳﮕﻮﻟﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺧﺒﺮ ﮔﺘﻠﻬﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺪﮒ ﻫﺴﺔ ﻫﻮ ﻭﺍﻝ 12:00 ﺍﺫﺍ ﺍﺗﺼﻞ ﺯﻳﻦ ﻫﺴﺔ ﺗﻠﮕﻴﻦ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺗﻮﻩ ﺟﺎﺍﻱ ﻫﺎﻱ ﺍﺫﺍ ﻣﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻋﻔﺘﻬﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﺟﻬﺎﺯﻱ ﻣﻔﺎﺭﮔﻨﻲ ﺑﻘﺔ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 12:30 ﺭﺣﺖ ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﻭﺩﻋﻴﺖ ﻟﺰﻫﻴﺮ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻉ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﺓ ﻭﺩﮒ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﺭﻛﻀﺖ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﺭﺟﻔﺖ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻉ ﮔﻠﺒﻲ
ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻦ ﺭﻛﻀﻦ ﻭﻛﻔﻦ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﮔﺘﻠﻬﻦ ﻉ ﻛﻴﻔﺠﻦ ﻻﺗﺨﺒﺼﻨﻲ ﺧﻠﻲ ﻧﻔﺘﻬﻢ ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺳﺒﻴﻜﺮ ﮔﺘﻠﻪ ﺑﺸﺸﺸﺸﺮ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﺴﻮﻳﺘﻮﺍ؟
ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻘﺔ ﻉ ﺣﻄﺘﻪ
ﺷﻨﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻉ ﺣﻄﺘﻪ ﻭﺿﺢ ﺍﻛﺜﺮ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻓﻬﻢ ﺷﺼﺎﺭ؟
ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﻗﻒ ﺯﻫﻴﺮ ﻣﻨﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﺠﻲ ﺍﻱ ﺧﺒﺮ ﻋﻦ ﻋﻤﺞ ﻷﻥ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻘﺘﻮﻝ ﻣﺴﺠﻠﻴﻦ ﺷﻜﻮﺓ ﻉ ﺯﻫﻴﺮ
ﻻ ﻭﻟﻴﺪ ﻻﺗﻜﻮﻟﻬﺎ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺮﺟﻊ ﻋﻤﻲ ﺷﻠﻮﻥ
ﻫﺎﻱ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻠﻬﺎ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻫﺬﺍ ﻧﺼﻴﺒﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﺭﺟﻒ ﺻﻮﺗﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻇﻠﻢ ﺷﺬﻧﺒﻪ
ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻟﻮ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﺘﻬﻰ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻩ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﺑﻠﻴﻞ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﺳﺪﻳﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﮔﻌﺪﺕ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺪﮒ ﻉ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ
ﺍﺫﻛﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﻜﺘﻮﺑﺘﻠﻪ ﺩﺧﻠﻮ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﺑﺮﺓ ﻋﻤﻮ ﮔﺎﻝ
ﻫﺎﺍ ﺧﺎﺑﺮﻭﻛﻢ
ﮔﻨﺎﻟﻪ ﺍﻱ ﻫﺴﺔ ﺳﺪﻭﻩ ﺍﻣﻲ ﺗﺪﮒ ﻉ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻳﻤﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺩﻛﺎﻓﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﮔﻠﺒﻲ ﺧﻠﺺ
ﺧﺎﻟﺞ ﻣﻴﮕﻮﻡ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺠﻠﻄﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻃﻠﻊ ﺳﻼﻣﺎﺕ ﻫﺎﻱ ﻣﻴﻄﻠﻌﻬﺎ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺷﻨﻮ؟
ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻧﺠﻠﻂ ﺧﺎﻟﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺳﻜﺘﻬﺎ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻫﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻭﮔﺎﻣﺖ ﺗﺠﺮﺟﺮ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺧﺎﻟﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﻧﺠﻠﻂ ﻭ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ؟
ﺣﺴﺎﻡ -: ﻉ ﻛﻴﻔﺞ ﺑﺎﻭﻋﻲ
ﻳﺎ ﻉ ﻛﻴﻔﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻠﻜﻢ ﺗﺪﺭﻭﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻷﻃﺮﺵ ﺑﺎﻟﺰﻓﺔ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻮﻭﻭ؟
ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻪ ﺗﻌﺐ ﻭﺭﺓ ﻣﺄﺟﻴﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﺧﺎﻟﺘﺞ ﺳﻬﻴﻞ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺠﺮﺓ ﺍﻧﺠﻠﻂ ﻭﻭﻛﻊ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ
ﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻫﺎﻱ ﺻﺪﮒ ﺗﺤﺠﻮﻥ
ﻧﻮﺭ -: ﺣﻠﻔﻨﻪ ﻣﻨﮕﻮﻟﺞ ﻭﺍﻣﻲ ﻫﻢ ﮔﺎﻟﺖ ﻻﺗﺒﻴﻨﻮﻥ ﮔﺪﺍﻣﻬﺎ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺄﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺣﻴﻠﻲ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻗﻬﺮ ﻟﻮ ﻋﺼﺒﻴﻪ ﻓﻮﺭﺕ ﻗﻬﺮ ﺍﺟﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻌﺪ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﻛﻒ
ﺯﻭﺯﻩ ﺑﺎﻋﻲ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﮔﻤﺖ ﻃﺒﻴﺖ ﺟﻮﺓ ﺣﺘﻰ ﻣﺴﻤﻌﺘﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﻮﺭ
ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻫﻢ ﺧﺎﻓﻮ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻣﮕﺎﻟﻮﻟﺞ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺴﺔ ﺧﺎﻟﻮ ﺯﻳﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺰﻋﻠﻴﻦ
ﺻﺎﺭ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻳﻀﻤﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺷﻐﻠﺘﻨﺎ ﻭﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺤﻄﻴﺖ ﺑﺎﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻳﻠﻠﻪ ﺣﺠﻮ ﻭﻫﺴﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻧﺠﻠﻂ ﻭﺍﺑﺼﻤﻠﺞ ﺑﺎﻟﻌﺸﺮﺓ ﺭﺍﺡ ﻳﻀﻤﻮﻥ ﺍﻷﻗﻮﺓ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﺎﻱ ﻭﺷﻔﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻷﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻭﺍﻟﺒﺴﺘﺎﻥ ﻣﻨﻌﻬﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﺑﺠﻴﺖ ﻉ ﺯﻫﻴﺮ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻷﻥ ﺭﺍﺡ ﻫﻮ ﺿﺤﻴﺔ ﺑﺬﻧﺐ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻪ ﻭﻟﻮ ﺧﻠﻲ ﻳﺼﻴﺮﻟﻪ ﺩﺭﺱ ﻣﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﻤﻨﻌﻪ ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻪ ﻟﻤﺼﻠﺤﺘﻪ ﻳﺴﻤﻊ ﻛﻼﻡ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﻣﻴﻌﺎﻧﺪ
ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎﺍ؟
ﺍﺳﻔﻪ ﻫﺴﺔ ﺍﻃﻠﻊ
ﻻ ﻣﻮﻗﺼﺪﻱ ﺷﻲ ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺧﻮﻓﻮﻧﻲ ﮔﺎﻟﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﻳﻦ ﺍﻧﮕﺒﺮ ﻳﻌﻨﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﻫﺴﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻉ ﺷﻲ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﺘﻬﻰ ﻭﺧﺎﻟﺞ ﺍﺟﻪ ﻭﺷﻔﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﻠﻴﺶ ﻣﻜﺒﺮﺓ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻣﻮ ﻉ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻟﻴﺶ ﻳﻀﻤﻮﻥ ﻋﻨﻲ ﻫﺎﺍﺍ؟ ﺣﺠﻴﺘﻬﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺘﻜﺴﺮ ﻭﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﮔﻌﺖ
ﻣﻦ ﺧﻮﻓﻬﻢ ﻋﻠﻴﺞ ﺻﺪﮔﻴﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺣﺐ ﻳﻀﻤﻮﻥ ﻋﻨﻲ ﺷﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻳﺴﺘﻐﻔﻠﻮﻧﻲ ﺍﺑﺪ،،،،، ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻣﺘﻐﺪﻳﺖ ﻭﻻﺗﻌﺸﻴﺖ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﺫﺑﺤﻨﻲ ﺃﻟﻢ ﺃﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﺃﺻﻔﺮ ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺠﻮ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺣﺠﺮ ﻻﻥ ﻧﻐﺜﻴﺖ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻛﻞ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺍﺣﺠﻲ ﻟﻠﻴﻞ ﺯﺍﺩ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﺤﻴﺚ ﮔﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﻭﺟﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺟﺒﺮﻭﻧﻲ ﺍﺧﺬ ﺑﺮﺍﺳﻴﺘﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺃﺧﺬﻩ ﻷﻥ ﻳﺄﺫﻱ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺍﻧﺠﺒﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﺧﺬﻩ ﺍﺧﺬﺕ ﺣﺒﺎﻳﺔ ﻭﮔﻤﺖ ﺍﺫﺏ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺧﺸﻤﻲ ﮔﺎﻡ ﻳﺬﺏ ﺩﻡ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺍﻧﻘﻄﻊ ﺍﻟﺪﻡ ﻳﻠﻠﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﺧﻒ ﺍﻷﻟﻢ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﺗﺄﺧﺮﺕ ﻳﻠﻠﻪ ﻧﻤﺖ .....
ﮔﻌﺪﺕ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﺣﺴﻦ ﻭﺟﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﻔﻴﻒ ﺷﺮﺑﺖ ﮔﻬﻮﺓ ﻭﺳﻜﻦ ﺍﻷﻟﻢ ﺑﺲ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺣﻴﻞ ﻭﻣﺨﻨﻮﮔﺔ ﺧﻠﺼﻨﻪ ﺭﻳﻮﮒ ﻭﮔﻤﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻘﺒﻠﻮ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺷﻲ ﮔﺎﻟﻮ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﺎﺳﻨﺠﺮ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻭﻝ ﻣﻔﺘﺢ ﺧﻂ ﮔﺎﻝ
ﺳﻼﻣﺘﺞ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺔ ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻠﻴﻞ ﻭﮔﺎﻟﻮ ﻣﺘﺨﺮﺑﻄﺔ ﻭﻣﺮﻳﻀﺔ
ﺍﻱ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﻟﻴﺶ ﻳﺮﻭﺣﻲ
ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻻﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻫﻴﺞ ﺛﺎﻧﻴﺎ ﺳﺒﺐ ﻣﺮﺿﻲ ﺍﻧﺘﻮ
ﻣﻨﻮ ﺍﺣﻨﺎ
ﻛﻠﻜﻢ ﻉ ﺑﺎﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺗﻀﻤﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻳﻦ ﻭﻣﻦ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺍﻧﻘﻬﺮ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩﺝ
ﻉ ﻛﻞ ﺣﺎﻝ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺧﺎﻟﻲ ﺷﻠﻮﻧﻪ
ﺯﻳﻦ ﻫﺬﺍ ﻳﻤﻲ ﺗﺮﺩﻱ
ﺍﻓﺘﺢ ﺳﺒﻴﻜﺮ
ﺍﻭﻛﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺣﺴﻴﺘﻪ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺣﻴﻞ
ﻭﻟﻴﺪ ﺷﺒﻲ ﺧﺎﻟﻲ
ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﻨﻴﺘﻲ
ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﺷﺒﻲ؟
ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻭﮔﻊ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎﻩ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺏ 6:00 ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻃﻠﻌﻨﺎﻩ
ﺷﮕﺎﻟﻮ
ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﻳﻨﺠﻠﻂ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻭﻫﻠﻤﺮﺓ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﻃﻠﺒﻮ ﻣﻨﻪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻭﻳﺨﻔﻒ ﻗﻬﺮ ﻭﺗﻮﺗﺮ ﺍﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻘﻬﺮ ﺳﻼﻣﺘﻪ ﺭﺑﻲ ﻳﺤﻔﻈﻪ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻚ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺑﻮ ﺭﻗﻴﺔ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻃﺎﻟﺒﺘﻬﺎ
ﺗﻤﺪﺩﺕ ﺑﺤﻀﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻷﻥ ﻣﺨﻨﻮﮔﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﺻﻔﻨﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﺧﺎﻟﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﻧﺮﺗﺎﺡ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻧﻄﻠﻊ ﻭﻧﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺣﻜﻤﻪ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﺄﺫﺍﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﻋﻤﻲ ﻫﺴﺔ ﺑﺮﮔﺒﺘﻪ ﺩﻡ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺧﻄﻴﺔ ﺷﺒﺎﺏ ﺯﻫﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻣﺮﺗﻪ ﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﻩ ﺗﻮﻟﺪ ﻭﻫﻮ ﻣﻮﻳﻤﻬﺎ
ﻛﻠﻪ ﺑﺄﻣﺮ ﺭﺑﺞ ﻳﻤﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﻤﺴﺢ ﻉ ﺷﻌﺮﻱ ﻻﺗﺒﺠﻴﻦ ﻻﻳﺮﺟﻊ ﺭﺍﺳﺞ ﻳﺄﺫﻳﺞ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻳﻲ ....
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻟﻬﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻣﺎﺍﺿﻞ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﻫﺎﺍ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺑﻌﺪﺝ ﺿﺎﻳﺠﺔ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ
ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻛﻴﻜﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﺿﻮﺟﺘﺞ
ﺿﺤﻜﺖ ﻣﺘﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻴﻚ
ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﻳﺨﺒﻞ ﺷﺄﻣﻞ ﻣﻨﻪ
ﺗﺪﻟﻞ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﺳﻮﻳﻠﻚ ﻭﺣﺪﺓ ﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻭﺍﻟﺘﻬﻴﻨﺎ ﺑﺎﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻢ ﻭﻳﺴﻮﻭﻥ ﻏﺪﺓ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺃﺫﻥ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺩﺧﻞ ﻋﻤﻮ ﻣﻦ ﺑﺮﺓ ﺗﻮﺿﻰ ﻭﺻﻠﺔ ﻭﺃﺣﻨﺎ ﺻﻠﻴﻨﺎ ﻭﺻﺒﻴﻨﺎ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺩﮒ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﮔﻨﺎﻟﻬﺎ ﻫﺎﺍ ﻣﻨﻮ
ﺟﻮﺍﺭﻳﻨﺎ ﺧﺎﺑﺮﺗﻨﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺟﻴﺮﺍﻧﺎ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻣﻨﻮ
ﻫﺎﺍﺍ ﺍﻡ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺻﺪﻳﻘﺘﺞ
ﻻ ﻳﻤﺔﺓ ﺻﺪﮒ ﺧﻄﻴﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﺿﻠﺖ ﻳﻢ ﺍﺧﻮﺗﻬﺎ ﻭﻧﺴﻮﺍﻧﻬﻢ ﻣﻨﺎ ﻭﻫﻴﺞ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﻏﺪﺓ ﻭﺷﻠﻨﺎ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﺻﺒﻴﺖ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺍﺧﺬﺗﻪ ﺩﺍﺍﻗﺪﻣﻠﻬﻢ ﻭﺩﮒ ﺟﻬﺎﺯ ﻋﻤﻮ ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﻭﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺳﺪﻩ
ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻳﻨﻪ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﻋﺠﻴﺐ ﺷﻌﻨﺪﻩ ﻣﻮ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﺮﻳﺾ
ﻋﻤﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺧﻞ ﻳﻮﺻﻞ ﺩﻳﺮﺗﻨﺎ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺷﻜﻮ
ﺍﻣﻲ -: ﻫﺎﺍ ﺍﻱ ﺍﺣﺴﻦ ﺧﻠﻲ ﻳﺠﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻠﻔﺎﺗﺤﺔ ﻋﻴﺐ
ﻳﻤﻪ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ ﻫﺴﺔ ﻫﻲ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺟﺒﺎﺕ ﺧﻠﻲ ﺗﻔﺾ ﺳﺎﻟﻔﺘﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﻋﻮﺩ ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻮﻱ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﻭﻋﺰﻱ
ﻻ ﻋﻴﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﻫﻮ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻜﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻣﻨﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻨﺎ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﺑﺪ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻮ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻟﺠﻴﺖ ﺻﻼﺡ ﻭﺻﻞ ﺳﻠﻢ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﺗﻮﺿﻰ ﻭﺻﻠﺔ ﻭﺻﺒﻴﻨﺎﻟﻪ ﺍﻟﻐﺪﺓ
ﻫﻴﺞ ﺟﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﺮﻭﺓ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﻣﺮﻳﺖ
ﻳﺎﺑﺔ ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 4:00
ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻮﻛﻞ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺑﺎﺕ ﻭﺭﺍﻱ ﺷﻐﻞ
ﺍﻣﻲ -: ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﺻﻼﺡ
ﺍﻱ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺷﻮ ﻫﺬﺍ ﻋﻤﻮ
ﺣﺴﻦ -: ﺻﻼﺡ ﺍﺧﺬﻭ ﻋﻤﺘﻚ ﻫﺪﻯ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻳﺔ ﺍﻡ ﺳﻴﻒ ﻋﻴﺐ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﺗﺄﺩﻱ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺻﺪﮒ ﺻﻔﻨﻮﻧﻲ ﺫﻭﻝ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻬﻢ ﻏﻠﺴﺖ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﮔﻠﺖ ﻣﺎﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﻮ
ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻠﻌﻮﻥ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﺫﺍ ﺍﺩﮒ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻣﺘﺸﻴﻠﻪ ﺍﺣﺮﮔﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﻢ ﻳﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﺭﺩﻱ ﻣﻮ ﺗﺨﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻲ
ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺳﻠﻤﻮﺍ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺭﺑﻲ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﻭﻻﻣﺮﺗﺎﺣﺘﻠﻬﻢ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺟﻪ
ﺍﻣﺸﻦ ﻋﺪﻧﻪ ﺷﻐﻞ ﺑﺎﻟﻤﺰﺭﻋﺔ ﺍﻣﺸﻲ ﻫﻢ ﻧﺸﺘﻐﻞ ﻭﻫﻢ ﻧﺘﻮﻧﺲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﮕﺎﻟﻦ ﻻ ﺑﺪﻟﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻮﻣﻴﺎﺀ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﮓ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻠﻤﺰﺭﻋﻪ ﺧﻠﺼﻮ ﺷﻐﻠﻬﻢ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﺏ 11:45 ﺍﻧﻲ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻧﻤﺖ ...
" ﺷﻔﺖ ﺧﺎﻟﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﺟﺪﺍﺩﻱ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻉ ﻓﺮﺍﺵ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺍﻟﺨﻀﺎﺭ ﻳﻤﻬﻢ ﻳﺨﺒﻞ ﺍﻷﺷﺠﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﻬﺮ ﻣﻜﺎﻥ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮ ﻭﮔﺒﺎﻟﻬﻢ ﺻﻴﻨﻴﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻗﻮﺭﻱ ﺟﺎﻱ ﻭ 5 ﺍﺳﺘﻜﺎﻳﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻳﺎﺩ ﺩﻳﺼﺐ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ﻭﺻﻞ ﺍﻷﺳﺘﻜﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻭﺟﺪﻱ ﺍﺑﻮ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﻦ ﺍﻷﺳﺘﻜﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﮔﺎﻟﻪ ﻳﺎﺑﺔ ﻫﺬﺍ ﻟﻌﻤﺎﺭ ﻫﺴﺔ ﺟﺎﻱ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ "
ﻓﺰﻳﺖ ﻉ ﺻﻮﺕ ﺃﺫﺍﻥ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻋﺮﮔﺎﻧﻪ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﻣﻲ ﻭﺟﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﺨﻨﺖ ﺑﻠﻴﻞ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﺨﻤﻂ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﮔﻤﺖ ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻉ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﺓ ﺍﻗﺮﺓ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻃﺎﺭ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﺘﺴﺒﻴﺤﺎﺕ ﻭﺍﻟـﺄﺩﻋﻴﺔ ﻭﺍﺭﺩﺩ ﺍﻷﺳﺘﻐﻔﺎﺭ ﻏﺎﻓﻴﺔ ﺑﺄﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﻉ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﺓ ﺣﺴﻴﺖ ﻉ ﻣﻨﺘﻬﻰ ﺗﮕﻌﺪﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ....
*
*
*
*
*
ﻳﺘﺘﺘﺘﺒﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ
ﻫﺬﺍ ﺑﺎﺭﺕ ٤٠٠٠ ﻛﻠﻤﻪ ﺗﻌﻮﻳﺾ ﻷﻥ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻣﻨﺸﺂﺕ ﺑﺲ ﭼﻨﺖ ﻣﺮﻳﻀﻪ ...
ﺍﻟﻲ ﻣﻘﺎﺭﻱ ﺑﺎﻗﻲ ﻗﺼﺼﻲ ﺑﺤﺴﺎﺑﻲ ﺭﻭﺣﻮ ﺿﻴﻔﻮﻫﻦ ﻭﺍﻗﺮﻭﻭ ﻭﺧﺎﺻﺘﺎ ﺭﺣﻞ ﻫﻤﻲ ﺣﻴﻦ ﻋﺮﻓﺘﻚ ﻭﺻﻠﻮﻫﺎ ﻧﺺ ﻣﻠﻴﻮﻥ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
ﺍﺣﺒﺒﺒﻜﻢ

#روووعه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-19, 09:50 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#على جرف الذكريات
بقلم زهراء أمجد
الحلقه 11

صباح الخير والعافيه
اضغطو نجمه قبل القراءه


فزيت ع صوت أذان الفجر عرگانه صايرة مي وجسمي يرجف يمكن صخنت بليل صافنه بالحلم گلبي انخمط ماادري ليش گمت توضيت وصليت وگعدت ع السجادة اقرة الدعاء النوم طار من عيني ضليت اسوي التسبيحات والـأدعية واردد الأستغفار غافية بأحرام الصلاة وع السجادة حسيت ع منتهى تگعدني فتحت عيني
ولج ليش نايمه هيج تعدلي
صليت وطارت النومة من عيني بيش الساعه هسة
ب7:00
گمت نزعت الأحرام ورجعته لمكانه هو والسجادة وطلعت للمطبخ لگيت علا گاعدة والولد وعمو صبحت عليهم ووگفت يم علا ع الطباخ
شمگعدج من هسة
شبعانه نوم سوينا ريوگ للولد وعمو تريگو وعمو وحسام طلعو عدهم گعدة فصل لأن عمو رئيس عشيرة ومحافظ ع منطقتهم هم وحسام وياه وياه ميفارگه بس مصطفئ اليوم ماادري شعجب ضل بالبيت سيف اغلب اوقاته بالديوانيه والصبح اذا مصطفى ميطلع ميگعد يضل نايم واذا مصطفى طلع للشغل يطلع وياه
المهم عمو وحسام طلعو وسيف نايم بالديوانية ومصطفى بغرفته واحنه البنات بالمطبخ اجت حور غسلت صبينا الريوگ النا گعدت بصفي صفنت بالحلم شلون ياربي شنو تفسيره ليش هلگد خايفه وگلبي واجعني منه
علا :- شبيج تصفنين متاكلين
مالي نفس اليوم شفت هيج وهيج بالمنام وماادري ليش خايفة صفنن وياي وگالن اووي خوفتينا لمينا الأكل وبلشنا بشغل البيت خلصت المواعين غسل نشفتهن وداارجعهن لمكانهن شلت الگلاص واحس گلبي انخمط وگع من ايدي اختنگت حيلي رجف ركضن البنات عليه
شبيج
ماادري بس دايخة منتهى
خاف ضغطج نزل انتي مدتاكلين زين هلأيام خلي اصيح مصطفى يشوف ضغطج صاحته واجة
شبيج زوزه قاس ضغطي
طبيعي
علا؛ لعد شبيج
ماادري بس تعبانه حيل ومخنوگة مصطفى صفن بوجهي وبعدها گام
اوديج للمستوصف
لا لا مو مال مستوصف طلعت للحديقة گعدت شوية رغم الجو حلو والهوى يخبل بس ماادري اكو احساس بداخلي مخليني قلقة متوترة مخنوگة ماادري احساس مينوصف دخلت ورة شوية گلت خلي اتصل ع امي اشوف شوكت ترجع اتصلت ماكو مردت اتصلت مرة ثانية هم مردت اتصلت ع صلاح قريب تخلص الدگة جاوب
صباح الخير شنو القصة اشو متردون نايمين ؟
صباح النور لا گاعدين
شبيك شبي صوتك
فلاونزة قوية لزمتني البارحة بلگوة كملت الطريق
متأكد
صدگي انتو شلونكم شلونه الوضع يمج
تمام ماكو شي يمنه شلون صار خالي
زين صوته مخنوگ گوة يحجي
يلله اخذ راحتك مبين مابيك تحجي الفلاونزة مأذيتك
اي والله
سلامتك سديته منه وگالو البنات هاا
ماكو شي بس الظاهر فلاونزة لأن گوة يحجي مر الوكت واني شوية شوية خنگتي تزيد وگلبي دگاته مرة بطيئ مرة سريعه ع بالك بسباق ركض استغفرت ربي وگمت توضيت صليت ركعتين وگعدت ضليت اقرة قرءان سمعته أذن الضهر صليت وكملت طلعت اشرب مي من المطبخ دخلت مصطفى ومنتهى وعلا يتهامسون
شافوني سكتو بسرعه خجلت من نفسي يمكن شي خاص بينهم واجيت بوقت مو مناسب شربت مي ورجعت ضليت اقرة قرءان لأن احس ارتاحيت شوية بعدها سديته وتمددت غفيت مگعدت غير لأذان العصر گتلهم ليش خليتوني انام كل هذا الوكت علا گالت شعدنه يمعودة دنامي گمت توضيت وصليت گتلهم شو ماكو احد گالو ابوي وحسام ماكو بعدهم مأجو وسيف ومصطفى بالبستان ونور وغفران بالحديقة الخلفية ،،،


ضليت افتر بالبيت واحاول اشغل نفسي بأي شي ضايجة حيل وگفت بالمطبخ گلت خلي اسوي كيك بلكت نفسيتي تتحسن خبطت كيكة وسويتها وحاول حسام يوخر ضوجتي شوية بشقاه وضحكة وسوالفه اذن المغرب صليت ووكفت اسوي عشا وية البنات
خلصنا العشا صبينا وتعشينا وغسلت المواعين اني وحور ودخلت سبحت وطلعت گاعدين بالمطبخ گتلهم خلي اتصل ع أمي اشوف شأخبارهم اتصلت مردت حسام گال اكيد ملتهية تسولف وجهازها مو يمها عادي مشيت الوضع بس احس اكو فراغ بداخلي واريد املي بأي شي
گتلهم من زمان محاجية وية عمي خلي اتصل عليهم ردت اتصل ع محمد استحيت گلت خاف نايم واني ماعندي ميانه وياه مااعرف احس قصي شوية احسن اخذ وانطي وياه بالكلام اتصلت ع قصي رد من أول رنة
مساء الخير
مساء الأنوار مصدگت من شفت رقمج منور الشاشة
ليش مو دائما اخابر اسأل عليكم
اي بس متخابريني تتصلين ع محمد
اي استحيت اتصل ع ابو شموسة گلت خاف نايم
لا هذا گاعدين كلنا
اي شأخباركم
تمام انتي شلونج جنت حييل خايف عليج بس مبين من صوتج زينه
ليش ع شنو الخوف اكو شي صاير؟
سكت
الوووو
هاا لا ماكو شي بس ع بالي بعدج مثل الاول خانگج المكان وتضوجين
لا هسة اشوفه جنه وتلعقت بيهم حيل
اووووف لعد حظي شبيه مگعد وياج جنت ضايجة وضحكت ضحكة طويلة
والله عندك سوالف
اگولج زوزه
گول اسمعك
متأكدة انتي بخير ماادري ليش احسج مو طبيعية
مابيه شي شبيك لو تشوفني مو مثل الأول حيل متونسة وية البنات
اي
عمو يمك
اي هذا
انطيني اسلم عليه
اي هذا وياج سمعت صوت عمو
شلونك عمي شأخبارك
بخسر بنيتي انتي شلونج بالي عليج وشاغلة فكري شلونج بعد هلأخبار
شكو عمو اكو شي اباوع منتهى وحسام وجهم صوفر ويأشرون وبس يردون انهي المكالمه ومناك سمعت قصي حجة وياه بس مفهمت شگال لأن جنت مركزة بحسام ومنتهى


ها لا بنيتي مااقصد شي اقصد سمعت من الولد مامرتاحة بمكانج ودوم تبجين
لا عمو هسة احسن تعودت عليهم بعدها اخذ الجهاز قصي
هاا زوزه
اكولك شبيكم؟
شبينا؟ مابينا شي ليش تسألين
لا هيج انسى اني اليوم مدري شبيه
شبيج
مااعرف من الصبح لسه احس نفسي ضايعه احس اكو فراغ بگلبي عقلي مشتت ونفسي مخنوگ مااعرف راح اتخبل
ليش ليش اكو شي مضوجج
لا والله ماكو اصلا مرتاحة جنت بس مااعرف شبيه احس ضايجة ومشتاقة لخوالي وجمعاتهم وخالي عمار حيييل مشتاقتله جر حسرة طويلة
الله يصبرج بس
هم تسمع اخبارهم
منو
خوالي
اي دوم ع اتصال وية الولد
اكو جديد عنهم
هاا لا ماكو اشو تسأليني مو المفروض اني اسألج هم خوالج لو خوالي
اي صح بس مااعرف هيج مجرد سؤال سألت اصلا اليوم اني هواي اخربط بالحجي دايخة ومثولة اليوم ههههههه
اذا اريد اجيكم يستقبلوني
اي ليش لا يحطوك بعيونهم بس شعندك جاي خليك بمكانك والله طلعتكم انتو وسيف تخوف اخاف يصير عليكم شي وانتو دمكم مهدور
ماكو شي بكيفهم يحجون
صدك قصي شصار مو ع اساس تگعدون فصل
اي اخذنا عطوة 3ايام بس هسة مشغولين بغير سالفه وتأجلت فد اسبوع
سالفتيش
هيج سالفه طويلة مو يمج
وشلون نضل هيج مهدور دمكم انتو وعمي
لا ماكو هيج حجي نگعد ونتفاصل عمي كتل احنه شذنبنا ينهدر دمنا يردون فلوس الفلوس موجودة بس مال دم بدم لا ماكو هيج حجي اذا يردون دم نبقى مكاتل ومكتول ونصير بحر دموم
تنهدت
خرب بروحج زرفتي گلبي ليش الحسرة عوفيها ع الله وين متصفى خليها هي تصفى لا تفكرين
الله كريم يلله اخذ راحتك اسفه ضوجتك وازعجتك
بلعكس روحي طايرة بمكالمتج سلمت
وسديته منه گمت للغرفة خليني انام احسن الي فرشت فراش وداأفتح بالبطانية دخلت حور
شنو وين شسوين
حولة متشوفين اريد انام
هاي شبيج. اليوم اشو گضيتيها علينا نايمه
احسن
يعني متطلعين تگعدين يمنه
مالي خلگ
براحتج عافتني وطلعت واني تمددت بعد صفنات طويلة مااعرف شوكت نمت بس ممرتاحة بنومتي قلقة كلشش كل شوية افز اخر شي غفيت مكمزت غير الصبح روحي طاير وشايفة بمنامي كابوس يفرفح الروح
شفت نفسي لن بسيارة عمو حسن دنروح لخالي عمار تمشي السيارة ووكفت گبال الباب واني نزلت من السيارة مثل الأعضار لأبسة اسود واصرخ بعلو صوتي والطم واشيل تراب واذب ع نفسي طلعو الولد من البيت يركضون والنسوان واكفه كلها لا بسة اسود تباوعلي واني اصرخ واصيح راح الغالي وبس اعيط ليش من اصرخها احسها تشلع گلبي وتطلع گمزت من الحلم متضايقة حيل گمت غسلت وطلعت للمطبخ باوعت الساعه بـ 8:30 صبحت عليهم ووكفت يم الكاونتر دااشرب ماي
علا :- هاا شلونج
تمام مابيةة شي تريگتو لا
اي متريگين بس انتي بقيتي اسويلج
لا ماكو داعي ممشتهية أكل شي
ميصير اكلي متضلين بدون اكل اخذت ربع رغيف خبز ووكفت ع الكاونتر اغمس لبن وأكل صافنه وبالي مو يمهم اخر شي تقربت حور وعاطت بوجهي هووووو
وجعوو شكو
شبيج
حور اذا اگولج شي متصدگين
لا ليش كلشي اصدگ كولي صفنت ورجعت باوعتلها
ولج روحي مفرفحة ع لبسة
يمةة وع شنو
وين شفيتها وعجبتج وهسة اگول لحسام ياخذنه عليش تخليها بنفسج
لا مو قصدي هيج
لعد شاركني الحديث منتهى وعلا گالن لعد شنو
وربي روحي مفرفحة ع لبسة الأسود هيج گلبي راف ع الأسود صفنن بوجهي والوجه صار ليمونه ومنتهى اندارت لعلا وحجت بهمس خوش بسمار جن تدري نگزتها بخصرها ودخل مصطفى
راح اطلع للبستان حوري امشي وياي باوعتله شعجب من تعارك هو ورائد لليوم يتخبل لو ذكرنه البستان گباله وهسة يريد حور
اذا تخلي زوز تجي وياي اطلع واذا متقبل مااروح هو باوعلي
تجين هزيت راسي بأييي ومشيت وياهم اشو احس نفسي مثل الميت ويمشي شبيه هليومين روحي مسلوبة مني دنمشي
مصطفى زوزه شبيج ؟
مابيه ليش؟
ماادري اشوفج هليومين مو هلگد مريضة اشو بس صافنه لا ضحكة لا حجاية ذابتها صامت
تصدگ اذا اگولك اني نفسي مدااعرف شبية صفن بعيوني ماادري ليش گلبي نغزني من نضراته وحسيته مقهور عليه بهلنظرة بعدين
مصطفى ؟
ها
اشو امي وخالتي لا حس ولا خبر هذا گله تأدية واجب
ها لا مادري شمدريني ويتلفت مدري شبي مثل واحد الضيع ضلينا نتمشة شوية
شبيج تعبتي ترجعين
بتعب ايي اريد ارجع
يلله امشي مشينا وصلنا للبيت دخل هو
حور رايح للديوانية احط جهازي ع الشحن واجي حظريلي ماي اشرب وملابس
اي مشينا دخلنا جوة نمشي به
دوء وساكتين محد يعرف بينا رجعنا وصلت للغرفة داادخل وصدمني الي سمعته من منتهى وعلا بغرفة حسام يحجن وية حسام منتهى تشهگ بجي وصوتها عالي شوية گالتله كسرت گلبي اليوم من تگول گلبي مفرفح ع الأسود گلبها عالمها
اسكتي هسة يدخلون ع غفل وتسمعج
اول تالي تعرف خالها عمار مات عاط بيها
سدي حلگج ولج لو سمعت تتخبل علينا صافنه بصدمه واحس النفس وگف بريتي وجهي احسه ناااار وراسي ع بالك اانفخ دخل مصطفى من برة يصيح
حووووور وين الماي مو دزيتج دخل شافني متصنمة گباال الغرفة وهم تطافرو من سمعو صوت مصطفى الباب جان مسدود ع النص اندار حسام وشافني وراه فتح الباب بسرعه والبنات صفرن گامن لا ياخذن ولا ينطن اريد احجي الكلام ميطلع اريد بس اگول شديصير شكو شنو السمعته الكلمة توصل للساني تطير
موقف مريت بي من اتعس المواقف تقرب حسام وگلبي دگ كل قوته گدرت احرك رجلي وارجع ورة خطوتين باوعت لحسام ومصطفى ورجعت نظري لحور والبنات صوتي طلع بس كاسرته العبرة گتلهم ششنو شنو الي سمعته
راد يحجي حسام رفعت اصبعي وأشر بحذر حسام كلمه لا غيرها ولا تحاول تجذب شنو الي سمعته؟


بقو ساكتين وميعرفون شيسووون عطت بيهم كل قوتي احجوووو فضوني ماعندي صبر تقرب حسام
باوعيلي بس اهدي واشرحلج
بالأول فهمني شبي خالي مريض موو؟
غمض عيونه ومصطفى اندار للحايط وايدة ع شعرة يرجع بي ورة
حسام زهراء خالي عمار
اباوع عليه بحذر وكل حواسي مشتغلة گلبي يرگع كل قوته احاول اركز وانتضر الجواب
ماااات طلعت كلمته وزفت گلبي مو بس گلبي احسها مثل شي ثگيل ووكع ع راسي خشمي مباشرة نفر دم صرخت منتهى ومصطفى وحسام لازمين ايدي مصطفى يحجي وحسام يصرخ بمنتهى وثنينهم ماافهم منهم شي لأن صوتهم مو واضح بس كلمه حسام عاليه بأذني وتتردد مااات
خالي عمار مااات ماااات مااااات يمكن الف مرة تكررت حطيت ايدي ع اذاني وصرخت لاااااااااااا بعدها ماادري شسويت لأن احس فقدت تهسترت بعد ماوعيت وصحيت حور گعدت تسولفلي لميت الجيران ع صريخي والطم وأملخ بشعري لأن الحجاب شامرته وماادري
وحسام ومصطفى وسيف وكلهم مسيطرو عليه اصرخ قهر اصرخ ضيم اصرخ معاناة اصرخ حسرة ووجع ع كل شي خسرته اخر شي حضني سيف كل قوته وهو يبجي واني ابجي واصرخ لأول مرة بكل حياتي اترك لنفسي كامل الحرية بالتصرف والتعبير عن حزني عادة من انقهر ماابجي ولا اعيط ولا كلشي اسوي بكل هدوء
اسحب البطانية والمخدة وادخل بنوم عمييييق بعد ما هدئت سيف جان گاعد بالگاع مدد رجليه وظهرة ع الحايط واني بحضنه راسي ع صدرة وصافنه ودموعي تنزل بهدوء حجيت بعد سكوت دام ساعتين بالضبط
شلون؟
باوعلي وگال سكته قلبيه بيوم الي راحت امي بالليل هو مابي شي گاعد يسولف ويضحك ويشاقه ومتعشي وشارب جاي ويگول للولد گعدتكم ناقصه زوزه شگد مشتاقلها
وبعدين عايفهم وگايم ينام گاعدين ع صلاة الفجر لاگيه متوفي وهو بفراشه اباوع بوجه. سيف ودموعي تصب يعني من طلعت روحه اني حسيت وگلبي نغزني شفته شلون راح وخالي واجدادي محضريلة گعدة حطيت ايدي ع وجهي وگمت اناشغ بصوت واون بعلو صوتي سحبني سيف لصدرة واني نهاريت من جديد اضرب بصدرة كل قوتي واگولة هذا الثاني هذا هم راح
رااااح رااااااااح مخلي ايده ورة راسي وضغط ع راسي لصدرة يكتم بصرختي موقف حيل صعب مينوصف بكلمات ولا بأسطر اختصر المعاناه واگول بس الله يعلم بحرگة گلبي
گعدت حور يمي
زوزه گومي حبيبتي صار الغروب وانتي هذا مكانج وهاي گعدتج گومي حبيبتي توضي وذكري الله هو وحدة يطفي نارج اقري قرأن هو محتاج منج الدعاء سيف گاعد من جهتي اليمنه واني ضامة رجليه لصدري بأيديه وراسي ع جتف سيف ودموعي تجري حسام گاعد بزاوية ومصطفى ماخذلة زاوية ثانية
باجر اروح
حسام وين؟
باجر اروح لعزة خالي
زهراء طلعه ماكو منااا اخاف عليج
مو من حق اي واحد منكم يحرمني احضر عزة خالي صفنت وبعدين
هاي اذا ضل عزة
مصطفى :- شلون يعني ؟
صارلة كم يوم من ميت واني ماادري
البارحة ب10:00 صارت الدفنه
اي خلص باجر الثالث احسبو حسابكم بأي طريقة اني باجر هناك سكتت وهم يحجون ويقنعون بيه تالي سيف گال
خليها تروح ادري راح تضل حسرة بگلبها اذا مراحت
حسام :- مصطفى ياخذها انت مااگدر اخليك توصل لهناك اخاف عليك واني مااگدر اطلع وابوي مو موجود لأن هنا الديرة مسؤوليتي من بعده مصطفى ياخذها هي ومنتهى وبليل يرجعون كلهم سوة گاله هذا هو كومتني حور توضيت ووكفت ع السجادة قبل لا أنوي الصلاة گتلها دبريلي اسود رادت تحجي گتلها دبريلي وانتي ساكته مو طفله اني ومااحزن عليه ولا هو صغير ومالبسله الأسود وگفت اصلي خصلت صلاة ودموعي منشفت
گاعدة اسبح واستغفر ودخلت حور
تعالي شوفي هذن دبرتهن الج بس هذه القطعتين باقيات اسود گدرتهن بيهن شوية عرض وطول
علا عادي أني اخذلج منهن سوتهن وگمت بدلت صفنن عليه البنات وگالن والله انخمط گلبنه زهراء شلج بالأسود هسة لو جويتي طوخ مثلنا نيلي هم ميخالف
انتن شي واني شي ع الأقل خلي اجازي دلاله ومحبته بحزني عليه
نور :- عمرها الألوان مكانت دليل الحزن
اني عاجبني هيج اسكتو مني لو اتخبل عليكم بعدين اني وعرفت الي تحب تلبس لاتتقيد خلي تاخذ راحتها خاف جنتو خايفين اشك بالموضوع واعرف اذا تلبسون الي عاجبها تلبس خلي تلبس
غفران :- خوش بسمار معدل تستاهلون متنلام بيكم
عفتهن وگتلهن اريد ابقه وحدي رحت للأستقبال گعدت هناك ع التخم اتذكر ايامنا شبعت بجي مرة ابجي بهدوء مرة ابجي بهستيريا تعبت حطيت راسي ع يدة التخم وغمضت عيوني ودموعي تصب شوية وحسيت ع شخص واكف فوگ راسي غلست لأن عيوني ثگلت ومابيه افتحهن گعد وصار وجهة مقابيل وجهي حط ايدة ع راسي مصطفى
مو كافي
لا مو كافي گال ادري بوجع گلبج وادري بيج متعلقه بي حيل بس هيج دتأذين نفسج وتأذي اذكري بأية بصلاة بسورة البجي ميفيد ولا راح يرجعه
شوكت گلبي يتوب
من شنو
كم مرة احلف مااتعلق بأنسان واگول ابقه وحيدة بس بكل مرة اخسر والگة نفسي متعلقة بشخص وبالنهاية أخسره
هذا الشي مو بيدنا المن نوجدنا اذا متخالطنا وتعارفنا وتعلقنا بأشخاص هذه سنه الحياة مثل ما مكتوب علينا نولد ونعيش هذه الحياة مكتوب علينا نموت ونعيش عذاب القبر
مدااتخيل خلص راح بعد مااسمع ضحكته ولا يدخل من الباب يصيح وين الغالية بعد ميحضني وميگعدني بحظنه ويوكلني بأيده بعد ميجي عليه ويگول مشتاقلج امشي لبيتنا ابقي يمي گم يوم
كافي دمرتيني ودمرتي نفسج
اطلع اتركني وحدي رجاءا
زوزه لاتسوين هيج
مصطفى لاتضغط عليه اطلع وعوفني اريد ابقه وحدي طلع شوية ودخلت حور بس ساكته محجت شي رفعت راسي شفتها لابسة اسود مثلي اجت گعدت بصفي شمرت نفسي بحضنها وحضنتني ضلينا ساكتين اني ابجي بهدوء وهي تمسح ع شعري مااعرف شوكت غفيت بس حسيت ع شخص يغطيني فتحت عيوني جان مصطفى
رجعت غمضتهن بنعس ونمت ساعتين وگعدت كلها نايمه وبس اني روحي لايبة بهليل گمت توضيت وصليت ركعتين اباوع لحور ع گعدتها نايمه هذه الأنسانه لو شگد ما احجي الكلام ميوفي حقها
بضحكتي مشاركتني وبحزني مشاركتني وبمشاكلي واكفتلي لزمت القرءان اقرة سورة يس وضليت اقرة بي لما سمعته أذن الفجر صدقت وگمت صليت وخلصت داانزع بأحرام الصلاة انفتحت باب الأستقبال شفته مصطفى
ها گاعدة
اي
اجيت اگعد حور تگعدج وتكوي ملابسي السود حتى نطلع
خطية عوفها نايمه اكويها الك اني
لا مابيج تعبانه
لا اني اسويها عوف حور الليل كله گاعدة وياي هز راسه وطلع واني عدلت نومتها وغطيتها سديت الباب وطلعت
رحت لمصطفئ اخذت ملابسة وگعدت اكوي بيها بغرفة حاطين بيها ميز الـأوتي والكنتور وبوفيات مال فراش اكوي ودموعي تصب منشفت ابد دخل مصطفى
ها زوزه كملتي
مسحت دموعي وگتله ايي كملت باوع لعيوني وگال
احترگت عشيرة **** من صغيرها لجبيرها كافي تبجين والله عيونج راحت عفته وطلعت لبست صاية سودة فوگ ملابسي دخلت منتهى جانت بالحمام تسبح
صباح الخير
بثگل صباح الخير استغربت ردي وسكتت محجت بدلت وكملت طلعنا صعدت هي گدام واني ورة ومصطفى يسوق طول الطريق كان الهدوء سيد الموقف كسرت الصمت بسؤالي لمصطفئ
شگد بقة
بعد ليش محتاجة شي باوعلي بالمراية شبيج ؟
راح اموت اختنگت طبگ السيارة ع صفحة والتفت
شبيج زوزه شوو باوعيلي
مااعرف بس دخت حجيت بالگوة وبعد ماادري شصار حسيت ع ضربات خفيفة بوجهي وماي بسرعه دفعت منتهى وگمت اذب من راسي اتخبلو اثنينهم غسلت وجهي واحس نفسي احسن شوية گالت منتهى
گومي گعدي گدام حتى متلعب نفسج هاي من القهر معدتج گلبت
لا مااريد
بلا عناد وگومي گومتني صعدت گدام وهي رجعت ورة
مصطفى اترك الجامه مفتوحة تركها وكملنا طريقنا سندت راسي ع الكشن والهوة يدخل من الجام غفيت من التعب والسهر فتحت عيوني صارت مقابيلي لافته مكتوب عليها ديالى ****
نزلت دمعتي ولحگتها الثانية وصارن يتسابقن يمكن 3أرباع الساعه ولمحت بيت خالي من بعيد جسمي رجف وصلنا للبيت وكف السيارة مصطفى وباوعلي نزلت بلگوة مشيت خطوتين وطلعو وليد وصلاح وسامر واكفين گدامي بينا مسافة بعيدة شوية نزلت منتهى ونزل مصطفى دموعي تجري وشهگت شفتهم تلاثتهم تقربو يمشون گعدت للگاع ابجي بصوت
ركضو عليه عيني عليهم صرخت...
لييييش لييييش ليششش گمت الطم وابجي وروحي مفرفحة طلعت امي وخالتي وانصدمن بيه بجيت هواي وعيطت والتراب ترس ملابسي وليد عيونه حمر وعاط بمصطفئ
ليش گتولها وشلون تجيبها
ضليت ابجي بصوت وانحب ضلو يتوسلون بيه وگوة گوموني دخلوني واني انتهيت سلمت ع زوجة خالي عزيتها حاضنتها واني ابجي وهي تبجي ضليت ماخذة ركن وبس دموعي تجري
. اجوي البنات گالو گومي ويانه ارتاحي واكليلج لگمة
عوفني مااريد اكل شي تارة گالت لأمي وخالتي من البارحة الظهر من عرفت ولليوم عيونها مغمضت ولا فات شي لمعدتها عدة الماي وبلگوة تشربة
ضلت خالتي تحجي عليه واني مااحجي لا وياها ولا وية امي قبل الغدة بشوية صاحن عليه البنات گمت وخالتي وياي شفت الولد 3 تلاثتهم بالمطبخ صاحوني رحت يمهم
ليش مماكلة سكتت ومدنجة
صلاح :- ليش هيج تسوين
مرديت مااريد احجي وياهم كلهم حاقدة عليهم حجة وليد وهم مرديت
خالتي :- اخرست البنت من اجت لهسة نحجي وهي ماكو بس دموع تقرب صلاح رفع راسي
لاتسوين هيج راح وهو يأمن بينا عليج لاتزيدين النار اكثر حطيت ادية ع وجهي وابجي كل صوتي واشهگ عافوني وطلعو ومنتهى وخالتي حاضناتني رجعت گعدت ماعندي طاقة لأي شي صبو الغدة وشالو واني حالي حال مرة خالي محطيت لگمة بحلگي صافنه وبغير عالم گاعدة بس جسد يمهم ومنتهى بصفي گامت صحتها بصوت رايح من البجي
هاا
صيحي واحد من الولد اريد احجي وياهم راحت ورجعت
هذا وليد بالمطبخ گمت عليه جانت ساعه ب4:00 العصر
وليد :- هاا زوزه
اريد اشوف گبرة
شنوو؟
خالتي وامي واكفات محجن گتله هو شنو شنو سمعتني زين شگلت
زهراء مااگدر والله
مگايلتلك انت وديني اني اريد اي واحد ياخذني ازور گبرة
واني مقصدت مااگدر ماعندي وكت قصدت مااگدر اخليج تروحين نزلت دموعي
ليش
ماكو روحة وخلص
اريد اروح
عااط زهراء ماكو روحة وخلص
خالتي :- ولك شجاك صوتك منا النساوين عافنه ووصل للباب
شئت ام ابيت اني مااتحرك منا اذا مو اروح اشوفه افتهمت عفته ودخلت جوة وهو واكف صافن عليه غسلت ع المغسلة واحس نفسي بديت ادوخ اجت غفران
زوزهريردوج برة بعدين گالت بيج شي
لا دوخة بسيطة مو اكثر عفتها ومشيت لبرة شفت عمو حسن ومصطفى واكفين برة مشيت تقدمت عليهم
عمو تعالي بنيتي وگفت يمه
البگة براسج
دنگت وگتله البقاء لله عمي حضني
ليش هيج تسوين حجولي ع سوالفج واني مااقبل هيج بنيتي الموت حق علينا كلنا وميصير انتي تسوين الي تسوينا باجر تتحاسبين ع هذا الشي انتي هيج جاي تعترضين ع أمر ربج بجيت حضني
لاتفكرين راح خالج وبعد ماالج احد بالدنيا كلنا يمج واخوج موجود هو سندج وحزام ضهرج
خالتي گالتله حاجيها دگت رجل اله تروح تزور گبرة باوعلي صح
اي اروح اشوفه
بنيتي مو هسة خلينا نروح واجيبج غير يوم زوري
لا اليوم اروح
صلاح :- اشتغل العناد روحة متروحين وهذا اخر كلام
خزرته وگتله اصلا كلكم مالكم حق تحجون زين لولا انتو شنو تتعمدون تدمروني اياد راح وحرمتوني شوفته بأخر لحظات وخالي عمار ونفس الشي صدگ انتو بلارحمة
حسن :- مو اني انطيتج حجاية اخذج بعدين اسمعي مني وعوفي الروحة اليوم
بجيت اريد اروح هذا كله ومصطفى واكف بس يباوعلي وساكت محجة شي شافني ابجي
لو گايله من الصبح اخذج بس هسة صعب الدنيا راح تغورب ولازم نرجع للبيت اخذيها وعد مني امشي اليوم وبالأربعين ناخذج زوري سكتت شوية وعمو
هاا شگلتي هزيت راسي ايي
ابتسم مصطفى وطلعو هو وعمو وخالتي راحت يم زوجة خالي واني مشيت لجوة دخلت فاطمة مرت وليز جانت تباوعلي وتحجي من دخلت سكتت غلست عنها ومشيت گعدت وراسي يريد ينفجر گد ما بجيت صارت ب6:00 صاحو ع خالتي اجتي
يلله راح نروح عمج گال لمصطفئ اخذ خالتك وزهراء واني وامك واختك شوية ونطلع وراكم طلعنا الطريق كله
اني صافنه ع الشارع وفاتحه الجام الهوة يضرب بوجهي وصلنا بلگوة امشي اسحل بنفسي سحل تلگونة حسام وسيف بلباب نزلت حضني سيف ونمشي وحسام عزة امي ورجع گال البقية بحيااتج تشكرته وسكتت دخلت جوة البنات كلهم گامن سلمن ع امي واني بوجهي دخلت للغرفة دخلت وراي حور گالت
شلونج حضنتها وضليت ابجي
كافي يلله گومي سبحي وارتاحي بين ما اسوي العشا
مااريد مالي نفس دخلت سبحت وطلعت داانشف شعري بالغرفة دخلت حور گالت يلله امشي اكليلج لگمة
مااريد تعبانه اريد انام
اي اكلي ونامي شافتني اشيل بشعري بدون تمشيط
ليش ممشطتي
والله تعبانه ومالي خلگه ابد اخذت المشط
اني امشطلج مشطتلي وصلت للنهاية واندگت الباب گالت حور منوو
مصطفى :- اني ابوي يريدج ويريد زهراء
هسة نجي
ليش وصل عمو
اي من انتي جنتي بالحمام كملت شعري وشالته لبست شالي وطلعنه
عمي حسن :- تعالي بنيتي هنا يمي رحت گعدت يمه
يلله بنيات حطولنه العشا گامو البنات ينگلون بالأكل واني صافنه جوعانه بس نفسي متريد الأكل
عمي هاا وصلتي لأربيل بعدج ابتسمت
يلله بوية عوفي الصفنات واكلي اكلت لگمة وسحبت ايدي
اكلي اگولج راح اموتج ترة جبرت نفسي اكلت شوية وگمت نمت من التعب بسرعه غفيت حتى لصلاة الفجر مگمت گعدت الصبح ساعه 10:00ع الهوسة الي بلبيت گمت لبست حجابي وطلعت نسوان يم خالتي وامي جايات يعزن خالتي دخلت للمطبخ گالن البنات صح النوم
شكرا
علا :- ندري بيج زعلانه علينا لأن ضمينا بس شنسوي والله عبد مأمور شيردون الكبار احنه نسوي سكتت وفعلا كلامها صح يعني هم مجبورين يسكتون اذا عمي وخالتي وامي طلبو هذا الشي
تاكلين هزيت راسي لا طلعت گعدت بالحديقة شوية ودخلو حسام ومصطفى وسيف
گعد سيف بصفي وحضني والولد كلمن گعد بجهة
شلونج اليوم
زينه
سكتنا وكسر الصمت حسام
زهراء اسف واعتذر ادري بيج زعلانه علينا بس
ماكو داعي اعرف راح تحجي مثل كلام علا انطلب منكم تسكتون وسكتو عتبي عليكم بشي واحد ليش مفكرتو بيه لو دريت بعد مدة ليش محسبتو لموقفي يعني اني لو ما اسمع حديثكم جان مدريت بلله شوكت جنتو مقررين تحجون؟
سكتو واني سكتت ميفيد شگد حجيت قبل بس تعودت اني دائما اكون بالنهاية شوية واجت حور


گومي يولي ناكل اني انتضرج وجوعانه
مااريد روحي انتي اكلي ،،،،، مرت فترة طويلة وصعبة علية گضيتها بجي وقهر وقلة اكل وكلهم حاربوني وضلو يحجون عليه ميصير وحرام عليج وحتى الأسود حاولو ينزعوني وتعاركت وية امي وگتلهم محد يتحكم بحزني عليه اني انزع من كيفي
سيف :- شوكت تنزعي
مالكم دخل اني انزعه بمزاجي سكتو مني وبقيت ع حالي قبل الأربعين ب3 ايام نصدمت بجية عمو شاهين وقصي جنت وقتها گاعدة بالغرفة وصافنه بعد مخلصت شغل وية البنات وهن بالمطبخ ديسون غدة اجت حور
حور :- عمج هنا
طفرت وگتلها بصدمة واستغراب ياا عم

ابو قصي وواحد من ولد عمج هم بس معرفت منو منهم
دخل مصطفى يصيح حور
هاا هياتني تعال
اجه گال زوزه عمج وابن عمج يمنا
وطالبين شوفتج
*
*
*
*
*
يتتتتتتبع
هذا بارت ٣٩٠٠٠
تحياتي الكاتبه زهراء أمجد




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-19 الساعة 02:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-19, 09:56 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#الحلقة 12


ﺻﻮﺗﻮ ﻟﻠﺒﺎﺭﺕ ﻭﺻﻠﻮﻩ ﺍﻟﻒ ﺗﺼﻮﻳﺖ
ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺼﻴﺢ ﺣﻮﺭ
ﻫﺎﺍ ﻫﻴﺎﺗﻨﻲ ﺗﻌﺎﻝ
ﺍﺟﻪ ﮔﺎﻝ ﺯﻭﺯﻩ ﻋﻤﺞ ﻭﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﻳﻤﻨﺎ ﻭﻃﺎﻟﺒﻴﻦ ﺷﻮﻓﺘﺞ
ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺟﻮﻱ ﻭﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ
ﻻ ﻣﻮ ﻧﻮﺭ ﻭﺍﻣﺞ ﻭﺳﻴﻒ ﻫﻢ ﺗﻠﻜﻮﻩ ﻭﻫﺴﺔ ﺳﺄﻟﻮ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﻱ ﺟﺎﻳﺔ ﻋﺪﻟﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﮔﻠﺖ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺭﺩﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﻗﺼﻲ ﻭﻛﻒ ﺍﻭﻝ ﻣﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺳﻠﻢ ﻉ ﻋﻤﻲ ﮔﺎﻡ ﺣﻀﻨﻲ ﻭﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻲ
ﻫﺬﻩ ﻣﻨﻮ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻫﺎﻱ ﺯﻭﺯﻩ
ﻣﻬﺊ -: ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺧﻠﺼﺎﻧﻪ ﻭﻳﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﻭﻳﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﻨﻪ ﻫﻨﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻫﻲ ﺍﻟﻨﺰﻟﺔ ﻣﻀﻠﺖ ﻻﺧﺪﻭﺩ ﻭﻻ ﺷﻲ
ﻟﻴﺶ ﺑﻨﻴﺘﻲ
ﺣﺠﺔ ﻗﺼﻲ
. ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺯﻭﺯﻩ
ﻫﻼ ﻗﺼﻲ ﺷﺄﺧﺒﺎﺭﻙ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺒﻘﻴﺔ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﺴﻠﻢ ﺣﻀﻨﻲ ﻋﻤﻲ
ﻛﻠﻨﺎ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﮔﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺼﻔﻲ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻟﺼﺪﺭﺓ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ
ﻛﺎﻓﻲ ﺷﺘﻔﻘﻨﻪ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﻢ ﻗﺼﻲ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻣﻨﻲ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻟﻤﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺗﻐﺪﻭ ﻭﮔﺎﻡ ﻗﺼﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻐﺴﻞ ﻏﺴﻞ ﻭﺍﺟﺖ ﺣﻮﺭ
ﺣﻮﺭ -: ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺩﻳﻘﺪﻡ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﮔﺎﻋﺪ ﺟﻮﺓ ﻫﺎﺝ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻷﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﺧﻠﺺ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ
ﻛﺴﺮﺗﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺷﻜﻠﺞ
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ
ﺻﺪﻣﺘﻲ ﻣﺘﻨﻮﺻﻒ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺿﻌﻔﺎﻧﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻀﻌﻔﺔ
ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﺍﻟﻲ ﻋﺎﻳﺸﺘﻪ
ﺍﻱ ﻓﻌﻼ
ﺿﺤﻜﺖ ﺿﺤﻜﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﮔﻌﺪ ﻳﺸﺮﺏ ﺟﺎﻱ ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﻉ ﺷﻐﻠﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﺗﺮﻛﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺿﺎﻳﺞ ﮔﺎﻝ ﻟﺤﻮﺭ
ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﺟﺎﻱ
ﺍﻱ ﺩﺍﺍﺻﺐ ﻭﻋﺎﻁ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﻀﻴﻬﺎ
ﺍﻱ ﺩﺻﺒﺮ ﺷﺒﻴﻚ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ
ﺷﺒﻴﻚ ﺿﺎﻳﺞ
ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻧﺒﺮﺓ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﻻ ﻣﻀﺎﻳﺞ
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﻌﻴﻂ ﺑﺤﻮﺭ ﻫﻴﺞ ﻣﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﻨﻔﺠﺮ ﻫﻢ ﺍﺑﺘﺴﻢ
ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻐﺜﻴﺖ
ﻋﻠﻴﺶ ﻧﺰﻝ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﮔﺎﻝ
ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻣﻮ ﺷﻲ ﺟﺎﺑﺘﻠﻪ ﺣﻮﺭ ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﺍﺻﺐ ﺗﺎﻛﺎﻟﻴﻦ
ﺍﻱ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ
ﺭﺣﻤﺘﻚ ﺭﺑﻲ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﺗﮕﻮﻝ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ
ﺳﺪﻱ ﺣﻠﮕﺞ ﻟﻮ ﺍﺑﻄﻞ ﻣﺎﺍﻛﻞ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﮔﺎﻝ ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩﺓ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺼﺪﮔﻨﺎ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ
ﻳﻠﻠﻪ ﺣﻮﺭ ﺍﺳﺘﻌﺠﻠﻲ ﺑﺎﻟﺼﺐ ﺻﺪﮒ ﺿﺤﻜﻮﻧﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﻗﺼﻲ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺑﺴﺎﻋﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﻣﺮﺕ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻷﺭﺑﻌﻴﻦ ﻣﺎﻝ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻳﺎﺧﺬﻭﻧﻲ ﺑﺲ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻭﻣﻐﻠﺴﻴﻦ ﻉ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺻﻔﻨﺖ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﻭﺡ ﺷﺄﺳﺘﻔﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻗﺎﺑﻞ ﺻﺪﮒ ﺭﺍﺡ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺷﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺫﺑﻴﺘﻪ
ﻣﻦ ﻗﻨﺎﻋﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟـﺎﻭﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﻘﺮﺭﺓ ﻣﺎﺍﺑﻘﻪ ﺑﻲ ﺣﺪﻱ ﻟﻼﺭﺑﻌﻴﻦ ﻻﻥ ﻣﺨﻨﻮﮔﺔ ﻣﻦ ﻟﺒﺴﺘﻪ ﻭﻫﻢ ﻣﻠﺒﺴﺖ ﺫﻳﺞ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﮔﻀﻴﺘﻬﺎ ﺯﻳﺘﻮﻧﻲ ﻃﻮﺥ ﺟﻮﻳﺘﻲ ﻭﺟﻮﺯﻱ ﻣﺤﺮﻭﮒ ﺍﻛﺜﺮ ﺷﻲ ﺟﻮﺯﻱ ﻣﺤﺮﻭﮒ ﻃﺒﻌﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﺔ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﻘﺖ ﺑﺲ ﺍﻷﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﻴﻮﻣﻴﻦ ﺟﻨﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺩﺧﻠﻮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺣﺴﺎﻡ ﺗﻤﺪﺩ ﻭﺭﺍﺳﻪ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﻣﻲ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻌﺪ ﻭﺳﻨﺪ ﻇﻬﺮﺓ ﻉ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﻣﺪ ﺭﺟﻞ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻃﺎﺑﮕﻬﺎ ﻭﺳﻴﻒ ﻣﺘﻤﺪﺩ ﻭﺭﺍﺳﻪ ﻉ ﺭﺟﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺣﻮﺭ ﺑﺼﻔﻲ ﺩﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻉ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﮕﻮﻝ ﺯﻭﺯﻩ ...
ﻧﻌﻢ
ﻣﻨﺎﺳﻲ ﻭﻋﺪﻱ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻀﺮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺻﻠﺤﺖ ﻋﻄﻠﻬﺎ
ﻣﻔﻬﻤﺖ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﻱ ﻭﻋﺪ؟
ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﻟﺨﺎﻟﺞ ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ
ﻣﺼﺨﻢ ﺷﻠﻚ ﺑﻬﻠﺴﺎﻟﻔﻪ ﻣﻮ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻧﺎﺳﻴﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺷﮕﺘﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﮔﺘﻠﻚ ﺳﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻣﺎﻟﺞ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻟﻮ ﻻ
ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﻻ ﻣﺘﺮﻭﺡ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺳﻴﻒ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻳﻤﺔﺓ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﺑﺮﺍﺣﺘﻬﺎ ﻫﻲ ﺗﻘﺮﺭ ﮔﺎﻝ ﻫﺎﺍ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ؟
ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺩﻧﮕﺖ
ﻻ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺣﺴﻴﺘﻬﻢ ﺍﻧﺼﺪﻣﻮ ﺑﺠﻮﺍﺑﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺳﻜﺖ
ﺳﻴﻒ -: ﻟﻴﺶ
ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻭﺧﻠﺺ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﺴﺎﻟﻔﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﮔﻤﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﺎﻱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺷﺠﺮﺓ ﺍﻟﺮﻣﺎﻥ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ ﺣﺠﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻟﻴﺶ ﺭﻓﻀﺘﻲ
ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﻣﺘﻨﻔﻌﻨﻲ
ﺑﻬﺎﻱ ﺻﺪﮒ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻭﻓﻲ ﺑﻮﻋﺪﻱ ﻭﻳﺎﺝ
ﺷﻜﺮﺍ
ﺯﻭﺯﻩ
ﻧﻌﻢ ﮔﻌﺪ ﻉ ﺩﺭﺟﺔ ﻧﺎﺯﻟﺔ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ
ﻭﻟﺪ ﻋﻤﺞ ﺍﻟﻬﻢ ﺣﻜﻢ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺳﺆﺍﻟﻪ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻻ ﻟﻴﺶ
ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺜﻼ ﻭﺍﻧﺨﻄﺒﺘﻲ ﻳﺘﺪﺧﻠﻮﻥ
ﻫﻮ ﻣﻦ ﺣﻘﻬﻢ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﻭﻳﻨﻄﻮﻥ ﺭﺃﻳﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﻴﮕﺪﺭﻭﻥ ﻳﺤﺒﺮﻭﻧﺎ ﻉ ﺷﻲ
ﺗﻨﻬﺪ
ﺷﺨﻄﺮﻟﻚ ﺗﺴﺄﻝ ﻫﻴﺞ ﺳﺆﺍﻝ
ﻫﻴﺞ ﻣﺠﺮﺩ ﻓﻀﻮﻝ
ﻣﺤﻤﺪ ﺩﻭﻡ ﻋﺎﺯﻝ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻣﺎﺧﺬ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﻊ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪ ﻓﻘﻂ ﺍﻣﺎ ﻗﺼﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﺭﺛﻪ ﻛﻠﺸﺶ ﻳﺤﺐ ﻳﻨﻬﻲ ﻭﻳﺄﻣﺮ ﺑﺲ ﻟﻮ ﺗﺠﻲ ﻟﻠﺼﺪﮒ ﻓﻄﻴﺮ ﻭﮔﻠﺒﻪ ﻃﻴﺐ ﻋﻜﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﻮﻋﺎ ﻣﺎﺍ ﻗﺎﺳﻲ
ﺍﻧﻲ ﻗﺼﻲ ﺍﻋﺮﻓﺔ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺳﻄﺤﻴﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻨﻪ ﺍﻣﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻻ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻪ
ﻳﺼﻴﺮ ﺃﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ
ﺍﻱ ﺗﻔﻀﻠﻲ
ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻌﺰﻝ ﻭﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﻚ
ﻣﻨﻮ ﻳﮕﻮﻝ
ﺍﻧﻲ ﻻﺣﻈﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ
ﻗﺒﻞ 3 ﺳﻨﻴﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻭﻳﺎﻱ ﺷﻐﻠﺔ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻉ ﻭﺟﻪ ﺍﻷﺭﺽ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺳﻜﺖ
ﺍﻭﻭﻑ ﻫﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﺑﺸﻊ ﺷﻲ ﻉ ﻭﺟﻪ ﺍﻷﺭﺽ
ﺻﻔﻦ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﮔﺎﻝ ﺷﻘﺼﺪﺝ
ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﻙ ﻣﺎﻋﺪﻛﻢ ﺣﻆ ﺑﺎﻟﺤﺐ
ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﻣﻲ ﺗﺴﻮﻳﻬﺎ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﺷﻲ ﻳﺨﺼﻨﻲ ﻷﺣﺪ
ﺷﻨﻮ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﻬﻤﺖ ﻗﺼﺪﺓ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻻ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻏﻼﺕ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻮ ﻫﻲ ﻣﺴﺎﻣﻌﻪ ﺷﻲ ﻋﻨﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﻔﺖ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻼﻣﻲ ﺗﻮﻗﻊ ﻣﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺷﺘﻮﻗﻌﺘﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺷﮕﺪ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﺔ ﻭﺿﺤﻜﺖ ﮔﺘﻠﻪ 45 ﺿﺤﻜﻨﺎ ﺛﻨﻴﻨﺎ ﻭﻫﺬﻩ ﺃﻭﻝ ﺿﺤﻜﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺃﻭﻝ ﺿﺤﻜﺔ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﮔﻠﺒﻲ ﺑﻌﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺧﺎﻟﻲ ‏( ﻃﺒﻌﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﻗﺼﺪ ﻣﻀﺮﻭﺏ ﺑﻮﺭﻱ ﻣﻌﺪﻝ (😂 ﮔﻌﺪﺕ ﺣﻮﺭ ﺑﺼﻔﻲ
ﺩﻭﻭﻭﻡ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻏﻼ ﺛﻨﻴﻦ ﻉ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺍﺣﺰﻥ ﺛﻨﻴﻦ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺷﻮﻓﻜﻢ ﺗﻀﺤﻜﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺳﻜﺘﻨﺎ
ﻭﺣﻮﺭ ﺗﺪﺭﻭﻥ ﺷﮕﺪ ﺍﻋﺰﻛﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻷﺛﻨﻴﻦ
ﻣﻨﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺛﻨﻴﻨﻜﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺎﺍﻓﺮﻕ ﺑﻴﻨﻜﻢ
ﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﻫﻴﺞ ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﺿﻠﺖ ﻣﺼﺮﺓ ﻉ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺳﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺯﻋﻠﺖ
ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺷﺒﻴﺞ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻓﺮﻕ ﺑﻴﻨﻜﻢ
ﻫﺴﺔ ﺗﮕﻮﻟﻴﻦ ﻣﻨﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻟﻮ ﺍﺯﻋﻞ ﺻﻔﻨﺖ
ﻭﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻴﺮﺍﺩﻟﻬﺎ ﺻﻔﻨﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﺞ ﻭﺗﻮﺋﻢ ﺭﻭﺣﺞ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻧﺘﺮﺳﺖ ﺩﻣﻮﻉ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺛﻨﻴﻨﺎ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ
ﺣﻘﻴﺮﺓ ﺻﺪﮔﺘﻜﻢ ﻉ ﺷﻮﻳﺔ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻧﻀﺤﻚ ﻋﻴﻠﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺳﻮﺕ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺯﻋﻠﺖ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻬﺎ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺯﻋﻠﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﮔﻮﻡ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻬﺎ ﻣﺼﺎﺻﺔ
ﻭﻟﺠﺞ ﺣﻘﻴﺮﺭﺓ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﮔﻤﺰﺕ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﺿﺤﻚ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺷﮕﺪ ﺣﺴﺎﺳﺔ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺎﺭﺑﻲ، ،،،
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﺧﺪﻱ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ ﺍﺟﺖ ﺣﻮﺭ ﮔﻌﺪﺕ ﺑﺼﻔﻲ
ﻫﺎﺍ ﺧﻴﺮﺝ ﺷﻮ ﺻﺎﻓﻨﻪ
ﺿﺎﻳﺠﺔ ﺷﺴﻮﻱ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﻮﺟﺔ ﺭﺟﻌﺖ ﺻﻔﻨﺖ ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺑﺮﺓ ﺟﺎﻥ ﻳﻢ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺭﺩﻳﻨﺎ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺷﺒﻴﺠﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻷﺭﺍﻣﻞ ﮔﺎﻋﺪﺍﺕ ﻫﻨﺎ
ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻣﻠﻞ ﻭﻛﺄﺑﺔ ﻭﺿﻮﺟﺔ
ﮔﻮﻣﻮ ﻧﺘﻤﺸﻰ ﻟﻠﺒﺴﺘﺎﻥ ﺣﻮﺭ ﻛﻴﻔﺖ
ﻫﺎﺍ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﺍﻱ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻛﻮ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻧﺘﻤﺸﻰ ﻫﻮ ﮔﺪﺍﻣﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﺭﺍﻩ ﺩﻧﻤﺸﻲ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺸﻴﺘﻪ ﻭﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻟﻴﻪ ﺑﺄﻳﺪﺓ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻛﻠﻪ ﻉ ﺑﻌﻀﻪ ﻛﺸﺨﺔ ﻭﺷﺨﺼﻴﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻣﺸﻔﺘﻪ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺑﻲ ﻫﺪﻭﺀﺓ ﻭﺛﮕﻠﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻋﻜﺲ ﺣﺴﺎﻡ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻧﺺ ﺍﻃﺒﺎﻋﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ
ﻟﻬﺬﺍ ﺟﻨﺖ ﻓﺎﻫﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻉ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻳﺪ ﺣﻮﺭ ﮔﺪﺍﻡ ﻭﺟﻬﻲ
ﻭﺛﻮﻝ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﻷﺧﻮﻱ ﺑﻌﻴﻮﻧﺞ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﮔﻊ ﺑﺴﺒﺒﺞ
ﻛﻔﺨﺘﻬﺎ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻧﺠﺒﻲ ﺑﻠﻠﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﺧﺰﺭﻫﺎ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺻﻮﺗﺞ ﻻﺍﻃﻴﺢ ﺣﻈﺞ
ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﺗﻠﮕﺎﻧﻪ ﺭﺍﺋﺪ ﮔﻠﺖ ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭ ﻫﻢ ﺷﻔﺘﻪ ﺿﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺣﻮﺭ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮﮔﻔﺖ ﺍﺑﺪ ﻛﻤﻠﺖ ﻣﺸﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻱ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﺄﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻒ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺑﻜﻔﻪ ﻭﺧﺎﺍﻟﻲ ﻭﺷﻮﮔﻲ ﺍﻟﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻜﺒﺮ ﺑﻜﻔﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻟﻬﻴﺪﻓﻮﻥ ﺑﺄﺫﻧﻲ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻣﻮﺍﻻﺕ ﻟﻠﺤﺎﺗﻢ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﻔﺮﺓ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻤﻴﻘﺔ ﻭﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻃﻴﻦ ﺻﻔﻨﺖ ﻫﺎﻱ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻗﺒﻞ ﺑﻄﺮﻳﻘﻨﺎ
ﺍﻧﺪﺭﺕ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺣﻮﺭ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺧﺘﻔﻮ ﺧﻔﺖ ﻭﮔﻠﺒﻲ ﺩﮒ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻛﻠﺐ ﻗﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﺔﺓ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎﺍ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻛﻠﺸﻲ ﻻ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻮﺑﻴﺎ ﻣﻨﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﻳﺮﻛﺾ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺰﺭﻉ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺧﻀﺮ ﻧﺒﺢ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺑﺪﺓ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﺍﺧﺬ ﺣﺠﺎﺭﺓ ﺍﺿﺮﺑﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻳﺪ ﻉ ﻛﺘﻔﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻛﻤﺰﺕ ﻣﻦ ﻛﻤﺰﺕ ﺯﺣﻠﮕﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻭﮔﻌﺖ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺤﻔﺮﺓ ﺻﺮﺧﺖ
ﺣﻮﺭ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺻﺮﺕ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻃﻴﻦ ﻣﻮﻗﻒ ﻳﺨﺰﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﺍﻗﻔﻲ ﻣﺘﺼﻴﺮ ﺍﻟﻪ ﻭﻳﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺧﺮﺏ ﺑﺤﻈﻲ ﺍﻟﺜﻨﻴﻦ ﺑﺮﺑﻊ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺧﺰﺭﺓ ﻭﻫﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻋﻴﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﺔﺓﺓ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﮔﻮﻣﺘﻨﻲ ﺣﻮﺭ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻣﺸﻲ ﺭﺟﻠﻲ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﻛﻒ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺘﺨﻮﺻﺮ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻮﺿﻌﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﺿﺤﻚ
ﺳﻨﺪﺗﻨﻲ ﺣﻮﺭ ﻭﮔﻤﺖ ﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﮔﺪﺍﻣﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﺣﻮﺭ ﻻﺯﻣﺘﻨﻲ ﺭﺟﻠﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺼﺒﻲ ﻧﺎﺭ ﺭﻏﻢ ﻣﻮﻗﻔﻲ ﻳﻔﺸﻞ ﻭﻳﺒﺠﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺣﺼﺮﺗﻨﻲ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺤﻮﺭ ﻭﺣﻮﺭ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﺛﻨﻴﻨﺎ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺍﻧﻄﺎﻧﻪ ﺧﺰﺭﺓ ﺳﻜﺘﺖ ﺗﻘﺮﺏ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻭﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻓﺔ ﻋﺜﺮﺕ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻭﻛﻊ ﻭﻋﺎﻁ
ﺷﺒﻴﻴﻴﻴﺞ ﺛﻮﻟﻴﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ؟
ﺿﺤﻜﺖ ﺣﻮﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻔﻄﻴﺮﺓ ﻃﮕﻴﺘﻬﺎ ﺿﺤﻜﺔ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺧﺰﺭﻧﻲ
ﺍﻣﺸﻲ ﻻ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﮔﺪﺍﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﻭﺭﺍﻧﺎ ﻭﻣﻦ ﻧﻀﺤﻚ ﻳﻌﻴﻂ ﺑﻴﻨﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺷﻜﻠﻲ ﺳﻴﻨﻤﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﻣﻴﺸﻮﻓﻨﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻷﻥ ﺍﺫﺍ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻳﻤﺰﻗﻨﻲ ﺑﺎﻟﺘﺼﻨﻴﻒ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻤﺰﻳﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﺑﻲ ﺑﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻋﺪ ﻋﻤﻮ ﻃﺎﻟﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﺑﺸﻜﻠﻲ
ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺑﻴﺎ ﺟﺒﻬﺔ ﺟﻨﺘﻲ
ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭ ﺑﻌﺪ ﺷﻴﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻧﻚ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺣﻮﺭ ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺍﻣﺸﻂ ﺷﻌﺮﻱ ﺧﻠﺼﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺍﻣﺸﻲ ﺭﺟﻠﻲ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﻭﺟﻊ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﺷﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺍﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﻤﺼﻄﻔﺊ
ﺍﺍﺍ ﺍﺍﺳﻔﻪ ﻣﻨﺘﺒﻬﺖ ﻭﻫﻮ ﺍﺭﺗﺒﻚ ﻭﺟﻬﺔ ﺻﺎﺭ ﺍﺣﻤﺮ ﺩﻡ ﺍﺑﺘﻌﺪ
ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺭﺟﻠﺞ ﺗﺄﺫﻳﺞ ؟
ﺍﻱ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﻣﺮﻫﻢ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﺍﺟﺖ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺪﻫﻨﻬﺎ ﻫﻲ ﻣﻘﺒﻠﺖ
ﺍﻧﻲ ﺍﺩﻫﻨﻬﺎ ﻋﻮﻓﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﻟﺮﺟﻠﻲ ﻭﺗﺪﻫﻨﻴﻬﺎ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻣﻌﺎﻧﺪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺷﺒﻴﺞ ﻭﺍﺫﺍ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﺗﺪﻫﻨﻬﺎ
ﻻﺍﺍﺍ
ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﻣﺨﺒﻠﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﻫﺪ ﻭﺳﻜﺖ
ﻏﻠﺴﺖ ﻟﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺎﺟﻲ ﺍﺭﺩﺓ ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺨﻮﻑ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺣﻮﺭ ﻭﺩﻫﻨﺖ ﺩﺭﺟﻠﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻣﺘﺤﺮﻛﺖ ﺣﻮﺭ ﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﻃﺎﺳﺔ ﺑﻮﺷﺎﺭ ﻭﺣﺐ ﻭﺍﺟﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﻳﻤﻲ
ﮔﻌﺪﺗﺞ ﻣﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻜﺮﺯ ﻭﻧﮕﻌﺪ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﻦ ﻧﻨﺠﻤﻊ ﻳﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﺍﻭ ﻳﻄﻠﺒﻮﻥ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﺠﻴﻠﻬﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﻨﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻭﻳﺔ ﻋﻤﻲ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻬﻢ ﻳﻀﻠﻮﻥ ﺻﺎﻓﻨﻴﻦ ﺳﻮﻭ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺸﺎ ﻭﮔﻤﻨﺎ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺟﻮﺓ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﻧﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﮔﻌﺪﺕ ﺭﺟﻠﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻣﺮﻥ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺣﺪﻱ ﻭﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺑﺮﺓ ﻋﺼﺒﻲ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺩﺧﻞ ﻭﻛﻒ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﺍﺗﺮﺑﻜﺖ
ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﺠﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺄﻱ ﺍﻭ ﻻ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻚ ﺷﻜﻮ
ﺭﺍﺋﺪ ﻧﺸﻒ ﺩﻣﻲ ﻭﺭﺟﻒ ﺟﺴﻤﻲ
ﺷﺒﻲ؟
ﺑﻴﻨﺞ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﺷﻲ؟
ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺻﻮﺕ ﺷﺒﻪ ﻋﺎﻟﻲ
ﺃﻳﻴﻲ ﻟﻮ ﻻﺍﺍﺍﺍ ...


ﻳﺘﺒﺒﺒﺒﻊ ....

ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﺬﺍ ﺑﺎﺭﺕ ١٥٠٠ ﻛﻠﻤﻪ
ﻭﺟﻨﺖ ﻧﺸﺮ ﺑﻴﻦ ﻳﻮﻡ ﻭﻳﻮﻡ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﺩﺍﺍﺗﻌﺒﻮﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ٤٠٠٠ ﺁﻻﻑ
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﺎﺑﺎ ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺗﻌﻠﻴﻘﺎﺕ ﺟﺎﺭﺣﻪ ﺍﻟﺒﻄﻠﻪ ﺗﺮﺍ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﺿﻐﻂ ﻣﺸﻜﻞ ﺩﺍﺋﻤﻲ ﻋﺪﻫﺎ ﺑﺴﺒﺐ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺳﺎﺑﻘﺎﺍﺍ ﻭﻛﺎﻓﻲ ﺩﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺷﻨﻮ ﺍﻣﻴﺮﻩ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﻫﻴﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﻘﻬﺎ ﺗﺸﻮﻑ ﺩﻻﻝ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺘﺤﺒﻬﻢ ﻭﻳﺤﺒﻮﻫﺎ
ﺇﺫﺍ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﺣﺪ ﺩﻟﻠﻜﻢ ﺣﻼﻝ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺩﻟﻠﻮﻫﺎ ﺣﺮﺍﺍﺍﻡ ﻛﺎﻓﻲ ﺧﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻜﻢ ﻣﻦ ﺗﻌﻠﻘﻮﻥ ﻓﺪ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﺗﺤﺴﻮﻫﺎ ﻣﺒﺎﻟﻐﻪ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺗﺮﻛﻮﻫﺎ ﻭﻟﺘﻘﺮﻭﻭﻭﻥ ﺃﻥ ﺟﻤﺎﻧﻪ ﺑﻘﺼﻪ ﻟﻦ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻟﺨﺬﻻﻥ ﺃﻣﺮﺍ ﺗﺤﻤﻠﺘﻜﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﺘﺘﺤﻤﻞ ﺗﺘﺨﺮﺑﻂ ﺩﻭﻡ ﺿﻐﻂ ﻭﺗﺪﻭﺥ ﻭﻓﻘﺮ ﺩﻡ ﻭﻳﻄﻚ ﺧﺸﻤﻬﺎ ﺩﻡ ﻓﺸﻨﻮ ﺗﺤﺠﻮﻥ ﺣﺘﻪ ﻋﻠﻤﺮﺽ
ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺴﺄﻝ ﻧﻮﺭ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺩﻭﻭﻭﺭ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻧﻮﺭ ﺍﻧﻐﻼﻗﻴﺔ ﻛﻠﺸﺸﺶ ﻣﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﻏﻠﺐ ﻭﻛﺘﻬﺎ ﺗﮕﻀﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻛﺎﺭﺗﻮﻥ ﻭﺍﻓﻼﻡ ﺍﺟﻨﺒﻴﺔ ﻭﻧﻮﻡ ﻭ ﻟﻬﺬﺍ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻫﻲ ﻫﻴﺞ ﺭﻏﻢ ﻫﻲ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻛﻠﻴﺔ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺍﻧﺪﻣﺠﺖ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻄﻠﺒﺔ ﻭﺻﺎﺭ ﻋﺪﻫﺎ ﻓﻜﺮﺓ ﻋﻦ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺗﮕﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﺩﻣﻲ ﺛﮕﻴﻞ ﻣﺎﺍﺗﻘﺒﻞ ﺍﺧﺘﻠﻂ ﺑﺄﺣﺪ ﺗﺨﻴﻠﻲ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﺭﺣﻨﻪ ﮔﻌﺪﻧﻪ ﻳﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﮔﺎﻣﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺗﺸﺮﺏ ﻣﺎﻱ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻨﺰﻟﺔ ﺑﻌﺪ ﻣﺼﻌﺪﺕ ﻧﺰﻟﺘﻠﻬﺎ ﻟﮕﻴﺘﻬﺎ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﻟﻔﻠﻢ ﺑﺸﺎﺷﺔ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﮔﺎﻋﺪﺓ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-19 الساعة 02:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-19, 09:58 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#الحلقة 13
ﺍﺿﻐﻂ ﻧﺠﻤﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﻩ


ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﺠﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺄﻱ ﺍﻭ ﻻ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻚ ﺷﻜﻮ
ﺭﺍﺋﺪ ﻧﺸﻒ ﺩﻣﻲ ﻭﺭﺟﻒ ﺟﺴﻤﻲ
ﺷﺒﻲ؟
ﺑﻴﻨﺞ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﺷﻲ؟
ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺻﻮﺕ ﺷﺒﻪ ﻋﺎﻟﻲ
ﺃﻳﻴﻲ ﻟﻮ ﻻﺍﺍﺍﺍ ...
ﮔﺘﻠﻪ ﺑﺄﺭﺗﺒﺎﻙ ﻃﺒﻌﺎ ﻻﺍﺍﺍ ﺷﻨﻮ ﻣﺨﺐ،، ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﻜﻤﻠﺔ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻃﻠﻊ ﻣﺒﺪﻝ ﻗﻤﻴﺼﺔ ﻭﺣﺎﻁ ﻋﻄﺮ ﻭﻃﻠﻊ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻳﻦ
ﺗﻘﺮﺏ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺭ ﻣﻴﺨﺼﺞ ﻭﺭﻗﻴﺔ ﺧﻠﻴﺞ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎ ﻣﻔﻬﻮﻡ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻧﺴﻮﻱ ﻋﺸﺎ ﻭﺩﺧﻞ
. ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﻣﻨﺘﻬﻰ ﺟﺎﺍﻱ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ...
ﻣﻨﺘﻬﺊ -: ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﺛﻮﺍﻧﻲ
. ﺣﻤﺘﻪ ﻭﺻﺒﺘﻪ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﻫﺎﺝ ﻭﺩﻱ ﺩﺷﻮﻑ ﺍﻟﻠﺤﻢ ﻭﺍﻟﺘﻤﻦ
ﻣﺎﺍﺍ ﻣﻌﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ
ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻟﺞ ﻣﺼﺨﻤﺔ ﻫﺴﺔ ﻳﻌﻴﻂ
ﻭﺷﺪﺧﻠﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺘﻪ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺍﺧﺎﻑ
ﺗﺨﺎﻑ ﺍﻡ ﻟﺴﺎﻥ ﺍﻟﻌﻴﺎﺭﺓ ﺗﻮﺩﻱ ﻟﻮ ﺑﺎﻟﻨﻌﺎﻝ
. ﺍﻫﻮﻭﻭﻭﻭ ﺷﮕﺪ ﻟﺰﮔﺔ ﺍﻧﺘﻲ
ﻭﺟﻌﻮﻭﻭﻭ ﻛﻮﻥ ﺍﻣﺸﻲ ﻋﺎﺩ
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻷﺳﺘﻜﺎﻥ ﻭﺭﺣﺖ ﺩﮔﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﺩﺧﻞ
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻓﺰﻳﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﮔﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻋﺔ ﺟﺎﻥ ﮔﺎﻋﺪ ﻉ ﺗﺨﻢ ﮔﺒﺎﻝ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﺎﻁ ﺭﺟﻞ ﻉ ﺭﺟﻞ ﻭﺍﻳﺪﺓ ﻉ ﻳﺪﺓ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﺑﻴﻬﺎ ﺳﺒﺤﺔ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺭ
ﺑﺄﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﺗﺮﺟﻒ ﺍﺍﺍ ﻟﺠﺎﻱ ﺍﺧﺬﺓ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺩﺍﺍﻃﻠﻊ
ﺯﻫﺮﺍﺀ
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻫﺎﺍﺍ ﺍﺍ ﺍﻱ ﺗﻔﻀﻞ
ﻣﻮ ﻫﺴﺔ ﻣﻮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﺴﺔ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﻭﺟﻬﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﻉ ﺍﺣﻤﺮ ﻣﺪﺭﻱ ﺧﺠﻞ . ﻣﺪﺭﻱ ﺧﻮﻑ ﺍﺟﺖ ﺣﻮﺭ
ﻫﺎ ﺷﺴﻮﻳﻦ
ﻫﺎﺍﻣﺎﺍﺳﻮﻱ
ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺭﺍﺡ ﻧﺼﺐ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﺎﻁ ﺣﻮﺭ ﺍﻧﻲ ﮔﻤﺰﺕ ﻭﻫﻲ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ
ﺍﻭﻭﻱ ﺷﺒﻴﻚ ﺧﺮﻋﺘﻨﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺍﺧﺬﻱ ﺍﻟﺴﺘﻜﺎﻥ ﻭﻳﺎﺝ
ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﺎﺯﺭﻧﻲ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺣﻮﺭ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻷﺳﺘﻜﺎﻥ ﻭﺍﺟﺖ
ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﺔ ﻣﺼﻴﺒﺔ ﻭﺍﺧﺬﺗﻴﻠﺞ ﻫﻠﺨﺰﺭﺓ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﺴﻮﻳﺔ ﺷﻲ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺤﺠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻫﺴﺔ ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﺿﻠﻴﻨﺎ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﺍﻟﻜﻞ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ
ﺷﺒﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﺎ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻣﻨﻪ ﻫﻬﻬﻪ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﮔﻌﺪﻧﺎ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻟﮕﻌﺪﺓ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺎﺍﻟﻲ ﮔﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻓﺮﺷﻨﺎ ﻭﺷﻐﻠﻨﺎ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﺗﻤﺪﺩﻧﺎ ﻧﮕﻠﺐ ﻟﻤﺎ ﻧﻨﺎﻡ ﻧﻤﻨﺎ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﻛﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺴﺔ ﻫﻮ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺤﺠﺔ ﺑﺴﺎﻋﻴﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺑﻘﻠﻖ ﻭﺗﻮﺗﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﻳﻤﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺧﺒﻄﺖ ﻛﻴﻜﺔ ﻭﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻔﺮﻥ ﺩﺧﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﺔ ﺷﻢ ﺍﻟﺮﻳﺤﺔ ﻭﻓﺮﺣﺎﻥ ﻣﻤﺼﺪﮒ ﻣﺴﻮﻳﺔ ﻛﻴﻚ ﺳﺘﻮﺕ ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ ﺑﺮﺩﺕ ﺧﺪﺭﺕ ﺟﺎﻱ ﺻﺎﺭﺕ 10:30 ﻛﻠﻨﺎ ﻣﺠﺘﻤﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺑﺲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﻳﻢ ﻋﻤﻮ
ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻌﺪ ﺣﻮﺭ ﺗﺼﺐ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻗﻄﻊ ﺑﺎﻟﻜﻴﻚ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﺑﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﺍﻧﺘﻮ ﺣﺴﺒﻮ ﻛﻞ ﮔﻌﺪﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺿﺤﻚ ﺩﺧﻠﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺟﻨﺔ ﺩﻧﻀﺤﻚ ﺍﺣﻨﻪ ﻉ ﺗﺼﻨﻴﻒ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺟﺎﻥ ﺗﺰﻳﺪﻫﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﺍﮔﻮﻝ ﺍﺳﻤﻊ ﺭﻳﺤﺔ ﺟﺎﻱ ﻭﻛﻴﻚ ﻳﻤﺔﺓﺓ
ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻧﺘﻬﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻛﻠﻨﺎ ﻧﻀﺤﻚ ﺍﻟﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻟﺜﮕﻴﻞ ﺿﺤﻚ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻜﺖ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻧﺬﻛﺮﻫﺎ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﺗﺎﻟﻲ ﻋﺎﻁ ﺑﻴﻨﺎ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻛﺎﺍﺍﺍﻓﻲ ﺗﻬﻴﻠﮕﺘﻮ
ﺳﻜﺘﻨﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺳﻮﺓ ﺣﺮﻛﺔ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﻃﮕﻴﻨﻬﺎ ﺿﺤﻜﺔ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻋﺎﻁ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻭﺳﺴﺴﺴﺴﺴﻢ ﺑﺴﺴﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﻬﺎ ﺷﺠﺎﭼﻦ ﺍﻧﺠﻠﺒﺘﻦ ﻣﺎﺿﺎﺣﻜﺎﺕ ﮔﺒﻞ
ﺍﻧﻲ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺳﻜﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﺿﺤﻚ ﻉ ﺍﻟﺮﺯﺍﻟﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺣﺒﺴﻬﺎ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﺣﻤﺮ ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﺴﺠﻴﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺓ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺴﻮﻱ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺭﺍﺡ ﺍﮔﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻻ ﺗﺘﺮﻋﻦ ﺑﺲ ﻋﺎﺩ
ﺿﺤﻚ ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺤﺴﺴﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﻭﻟﻚ ﺍﺷﻮ ﺑﺲ ﺗﻐﻠﻂ
ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻷﻥ ﻟﻮﮔﻲ ﻭﺳﺮﺳﺮﻱ
ﻻ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻻﺗﺤﺠﻲ ﻉ ﺣﺴﺎﻡ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻭﻋﺎﻁ
ﺍﻧﺘﻲ ﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ
ﺻﺪﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻬﻀﻤﺖ ﻛﻠﺸﺶ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺣﺎﺑﺴﺔ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻋﺎﻁ ﺑﻲ
ﺷﺒﻴﻚ ﻭﻟﻚ ﻣﻮ ﺍﻧﻄﻴﻨﺎﻙ ﻋﻴﻦ ﺷﺨﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﻀﺤﻚ ﮔﻮﻡ ﻭﻟﻲ ﻟﻐﺮﻓﺘﻚ ﻻﺗﮕﻌﺪ ﻳﻤﻨﺎ
ﺍﻧﻲ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﮔﻤﺖ ﺻﺎﺣﻮ ﻭﺭﺍﻱ ﺣﻮﺭ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﺮﺩﻳﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﻣﺎﺍﺑﺠﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻫﻔﻲ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﻷﻥ ﻧﺎﺭ ﮔﺎﻣﺖ ﺗﻄﻠﻌﻪ ﻣﻨﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺤﺒﻮﺳﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﻮﺭ
ﻻﺗﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺑﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ
ﻻ ﺣﻘﻪ ﺻﺪﮒ ﻛﻼﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺪﺧﻠﻨﻲ ﻫﻮ ﻭﺍﺧﻮﻩ
ﺍﻫﻮﻭﻭﻭ ﺯﻭﺯﻩ ﻻﺗﺘﺤﺴﺴﻴﻦ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻲ ﺿﺎﻳﺞ ﻻﺗﻬﺘﻤﻴﻦ
ﻏﻠﺴﻲ....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺻﻔﺢ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﺻﺪﮒ ﻣﺪﻭﻣﻠﻲ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﺻﺎﺍﺡ
ﺯﻭﺯﻩ ﻳﻮﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺑﻲ ﻳﻐﺎﺭ ﻣﻨﻲ ﻷﻥ ﺍﺿﺤﻜﻢ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﺠﻴﻦ ﻟﻮ ﺃﻛﻞ ﻛﻴﻜﺘﺞ ﺗﺮﺓ ﻋﻴﻨﻲ ﻉ ﻗﻄﻌﺘﺞ
ﮔﺘﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﻐﺮﻓﺔ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﺑﻠﻌﺎﻓﻴﺔ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﻔﺘﺮ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻀﺤﻜﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﺎﻟﺒﻪ ﺧﻠﻘﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺗﻐﺪﻳﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺄﻛﻠﺖ ﺑﺲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺍﻟﻌﺐ ﺑﺎﻷﻛﻞ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﺣﻮﺭ ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻮﺭﺓ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﺠﻴﺐ ﻧﻌﻨﺎﻉ ﻷﻣﻲ ﻭﻧﺠﻲ
ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻭﺟﺎﻥ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﺍﺋﺪ ﺗﻌﻮﺫﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮﺕ ﺭﺑﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻏﻴﺮ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻭﻫﻢ ﺻﺎﺭ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﺭﺟﻊ ﺻﺎﺭ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﻋﻄﺖ ﺑﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺍﺍﻙ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﻔﻚ ﻋﻨﻲ ؟
ﺍﺣﺒﺞ ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ
ﺣﻮﺭ -: ﺭﺍﺍﺍﺍﺍﺋﺪ
ﺯﻫﺮﺍﺀ -: ﻳﺎﺃﺧﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﻛﺮﺍﻣﻪ ﻫﺎﺍﺍﺍ
ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺣﺒﺞ
ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺻﻮﺕ ﻋﺎﺍﻟﻲ ﻳﺎﺣﺐ ﻫﺬﺍ ﺷﻬﻠﻠﻐﻮﺓ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﺔ؟ ﺷﻮﻑ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﺍﺑﻌﺪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺘﺼﻴﺮ ﻣﻮﺯﻳﻨﻪ ﻣﻮ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻟﻠﻌﺐ ﻻﺗﺠﺮﺏ ﺗﻠﻌﺐ ﺑﺎﻟﻨﺎﺭ ﺗﻨﺪﻡ ﺻﺪﮔﻨﻲ
ﺳﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﺣﺒﻴﺘﺞ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ
ﻫﺎﺍﺍ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻴﺠﻴﻚ ﻣﻨﻲ ﻟﻌﺪ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻧﺎﺍﺭ ﺣﻠﻔﺖ ﻣﺎﺍﺳﻜﺖ ﻟﻠﻴﻞ ﺩﺍﺍﻏﺴﻞ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺫﺏ ﺍﻻﺳﺘﻜﺎﻥ ﻉ ﺍﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﻭﺩﻳﻄﻠﻊ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺍﻧﺪﺍﺭﻟﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﺔ ﻫﻮ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻫﻸﻳﺎﻡ ﺍﺣﺴﻪ ﻛﺎﺭﻫﻨﻲ
ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻴﻚ ﺿﺎﻳﺞ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻄﺎﻳﻖ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﺗﺤﻤﻠﻨﻲ ﻣﺒﻘﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﻫﻮ ﻣﻼﻣﺤﺔ ﺗﺤﻮﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻟﻠﺼﺪﻣﺔ
ﺷﻨﻮ ؟ﺷﻨﻮ ﺗﺮﺟﻌﻮﻥ؟ ﻭﺷﻮﻛﺖ؟ ﺍﺷﻮ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﻣﻮ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ ﺧﺪﻣﺔ ﻭﺍﻋﺘﺒﺮﻧﻲ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺣﺎﺳﺒﺘﻚ ﺍﺧﻮﻱ ﻟﻢ ﺍﻳﺪﺓ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻪ ﺭﺟﻊ ﻓﺘﺢ
ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺳﻤﻌﺞ
ﺭﺍﺋﺪ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺼﺪﻣﺔ ﻭﮔﺎﻝ ﺷﺒﻴﻴﻴﻲ؟
ﻣﺄﺫﻳﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻣﺄﺟﻴﻨﺎﻛﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺬﺑﻠﻲ ﻛﻼﻡ ﻭﻳﺘﻌﺮﺽ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﺣﺎﺟﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﺭﺟﺎﺀﺍﺍﺁ
ﺗﻘﺮﺏ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﺭﺓ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﺴﻨﮓ
ﻣﻮ ﺳﺄﻟﺘﺞ ﻭﮔﻠﺘﻲ ﻣﺎﺑﻴﻨﺎ ﺷﻲ؟
ﺍﺍﺍ ﺍﻳﻲ ﻭ ﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻨﺎ ﺷﻲ
ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﺔ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻤﻠﻪ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﻈﺮﺗﺞ ﻣﻦ ﺳﺄﻟﺘﺞ ﮔﻠﺘﻲ ﻣﺎﺑﻴﻨﺎ ﺷﻲ
ﺍﻧﺖ ﺟﻨﺖ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺭﺩﺕ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻱ ﺍﻭ ﻻ ﺧﻔﺖ ﺃﮔﻮﻟﻚ ﺍﻱ ﻭﻣﺘﻨﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻭﺿﺤﻠﻚ
ﺍﻭﻛﻲ ﻻﺗﻬﺘﻤﻴﻦ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻔﻴﺔ ﻻﺗﺘﺼﺮﻑ ﺑﺘﻬﻮﺭ ﺣﺒﺎﺏ
ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﻧﺴﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻻ ﻛﺄﻥ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ
ﺷﻨﻮ
ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﻴﻨﺎ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺳﻴﻒ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻳﺴﻤﻊ
ﺍﻭﻛﻲ ﺷﻜﺮﺍ ﺍﻟﻚ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺩﺧﻠﺖ ﺣﻮﺭ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺧﺮﻋﺘﻴﻨﻲ
ﻣﺼﺨﻤﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﮕﻮﻟﻴﻠﺔ
ﺍﺣﺴﻦ ﺣﺘﻰ ﻳﻮﮔﻒ ﺭﺍﺋﺪ ﻋﻦ ﺣﺪﻩ ﺿﻠﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻐﻠﺴﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﮔﻌﺪﻭ ﻳﻤﻨﺔ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻊ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻫﻢ ﺍﻧﻀﻢ ﻟﻠﮕﻌﺪﺓ ﺷﻮﻳﺔ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻼ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﺟﺎﻳﺒﺎﺕ ﻃﺎﺳﺔ ﺣﺐ ﻭﻓﺴﺘﻖ ﻭﻃﺎﺳﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺟﺒﺲ ﺑﻮﺷﺎﺭ ﺫﺑﺖ ﺍﻟﺒﻮﺷﺎﺭ ﺑﺤﻀﻨﻲ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺤﺒﻴﻦ ﺍﻟﺤﺐ
ﻣﻴﺮﺳﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﻧﻮﺭ ﻫﻢ ﻳﻤﻨﺎ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﮕﻌﺪﺓ ﺷﺒﺎﺑﻴﺔ ﻛﻠﺸﺸﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻧﺸﺎﻗﺔ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﺍﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺑﺼﻔﻲ ﺣﻮﺭ ﻭﻋﻼ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺣﺪﺓ ﻉ ﺍﻟﻴﺴﺮﺓ ﻭﻭﺣﺪﺓ ﻉ ﺍﻟﻴﻤﻨﺎ ﮔﺎﻣﺖ ﻋﻼ ﺟﺎﺑﺖ ﺑﺒﺴﻲ ﻭﮔﻼﺻﺎﺕ ﻭﻫﻢ ﮔﻌﺪﻧﺎ ﻧﺸﺮﺏ ﺩﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻪ ﺻﻮﺕ ﻛﻠﺐ ﻗﺮﻳﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﻳﺨﺒﻂ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﻧﺒﺢ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻭﺭﺍﻱ ﻋﻄﺖ ﻭﮔﻤﺰﺕ ﺑﮕﻤﺰﺗﻲ ﮔﻠﺒﺖ ﺍﻟﺒﺒﺴﻲ ﻉ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻋﺎﻁ ﺧﺮﺏ ﺑﻴﻮﻣﺞ ﻫﺎﺍﻱ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ
ﺧﺘﻠﺖ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﻭﮔﺘﻠﻬﻢ ﻃﻠﻌﻮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﺎﺑﻴﻦ ﺣﺴﺎﻡ
ﻻ ﻳﻮﻟﻲ ﺧﻄﻴﺔ ﺧﻠﻲ ﮔﺎﻋﺪ ﻳﻤﻨﻪ
ﺣﺴﺴﺴﺴﺎﻡ ﻋﻔﻴﺔ ﻃﻠﻌﻪ ﺣﺒﺎﺏ
ﺿﺤﻚ ﻭﮔﺎﻝ ﮔﺒﺮ ﺷﺒﻴﺞ ﻫﺴﺔ ﻧﻄﻠﻌﻪ ﻃﻠﻌﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﮔﻠﺒﻲ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺮﺍﺣﺔ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﺍﺷﻮ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻤﻄﻤﺄﻥ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺤﺴﺎﻡ ﺧﺒﻴﺚ ﻭﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﻳﻢ ﺍﺫﻧﻲ ﻭﻧﺒﺢ ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﺎﺑﻊ ﺟﺎﺍﺭ ﺳﻤﻌﻬﺎ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ
ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻼ ﺗﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﺗﮕﻮﻟﺔ ﮔﺒﺮ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻓﻮﺑﻴﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﻫﺬﺍ ﻫﻢ ﺷﻘﺔ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺻﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﻳﺔ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻏﺴﻞ ﻭﺟﻬﻲ
ﺯﻭﺯﻩ ﺷﻮ ﺯﻭﺯﻥ ﺑﺎﻭﻋﻴﻠﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﻃﻠﻌﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ ﺣﻀﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻮﮔﻒ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺷﺒﻊ ﺭﺯﺍﻳﻞ ﻭﺣﺘﻰ ﺃﻛﻠﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﻭﺩﻓﺮﺓ ﻣﻦ ﻣﺼﻄﻔﺊ
ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪﺙ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﻧﻤﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻉ ﺻﻮﺕ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺪﮒ ﺑـ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﮕﻌﺪﺓ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺷﻐﻠﺔ
ﮔﻤﺖ ﻟﻤﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﮔﺎﻝ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺳﻒ ﺳﻮﻳﺘﻠﺞ ﺍﺯﻋﺎﺝ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﻻ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺻﻼ ﺷﺒﻌﺎﻧﻪ ﻧﻮﻡ ﻷﻥ ﻧﻤﺖ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻫﺴﺔ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻋﻔﺴﺖ ﻭﺟﻬﻲ
ﺍﺣﺴﻦ
ﺿﺤﻚ ﮔﺎﻝ ﻣﺘﻮﻗﻌﺘﺞ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ
ﻛﻠﺸﺶ ﺟﺒﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻣﻐﻄﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻓﺮﺷﺖ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﻢ ﻉ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﺷﺮﺑﺖ ﻋﺼﻴﺮ ﻭﮔﻤﺖ ﺧﻠﺼﻮ ﺭﻳﻮﮒ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﻼ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﺭﺍﺣﻦ ﻭﻳﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﺪﻫﻢ ﺷﻐﻞ ﺑﺎﻟﺰﺭﻉ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﻧﻮﺭ ﺭﺍﺣﻦ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﻧﺴﻪ ﻣﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﺒﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺭﻗﻴﺔ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺩﺍﺍﻏﺴﻞ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺣﺎﻃﺔ ﺍﻟﺠﺪﺭ ﻉ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺩﻳﺤﻤﺲ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻋﺰﻝ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺟﺎﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻟﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﻌﻤﺮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻪ ﻏﻠﺴﺖ ﮔﻠﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﮔﺮﺍﻳﺒﻬﻢ ﻭﺻﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺟﺎﻥ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﺍﺍﻟﻲ
ﺣﺴﺎﺍﺍﺍﻡ
ﺍﻧﻲ ﻓﺰﻳﺖ ﻭﺟﻨﺖ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﻣﺎﻋﻮﻥ ﻭﮔﻊ
ﻣﻨﻮ ﺣﻈﺮﺗﻚ؟ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﻃﺎﻟﻊ
ﮔﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻭﺍﺟﻴﺘﻪ ﺑﺸﻐﻠﺔ
ﺻﺪﻳﻖ ؟؟؟ ﺑﺄﺳﺘﻔﻬﺎﻡ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﮔﺮﺍﻳﺐ ؟
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﮔﺎﻝ ﺍﻱ ﻣﺠﺮﺩ ﺻﺪﻳﻖ ﺍﺟﺖ ﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺖ ﻣﻨﻮ
ﺃﺷﺮﺗﻠﻬﺎ ﺑﺄﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﻮﺭ -: ﻫﺎﺍ ﻋﻤﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﻭﻳﺔ ﺍﺑﻮﻳﺔ ﻋﺪﻫﻢ ﮔﻌﺪﻩ ﺭﺍﺩ ﻳﻤﺸﻲ
ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺗﺠﻲ ﻻ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺗﻮﻛﻒ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﻣﻮ ﺍﺣﺴﻦ ؟
ﺍﺳﻒ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﻴﺎﻧﻪ
ﻣﻮ ﻋﺬﺭ ﻣﻴﺎﻧﺘﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺮﺓ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺗﺮﻳﺪﺓ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺗﺪﮒ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﺮﺓ ﻭﺗﻨﺘﻀﺮﺓ ﺑﺮﺓ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﻫﻨﺎ ﺧﻠﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻟﺤﺮﻣﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺿﻞ ﻳﺘﻌﺬﺭ ﻭﺍﺭﺗﺒﻚ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﻋﺎﻓﻨﻪ ﻭﻃﻠﻊ
ﻭﺣﻮﺭ ﺗﻀﺮﺏ ﺑﺨﺪﻭﺩﻫﺎ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﻋﺰﺯﺓ ﻋﺰﺯﺓ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﺔ ﻉ ﺑﺎﻟﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻪ ﻭﻳﮕﻮﻝ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ
ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﺧﻠﻲ ﻳﮕﻮﻝ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﻳﺪﺓ ﻳﺠﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺷﻬﻠﺘﻤﺴﻠﺖ ﻫﺴﺔ ﺍﻓﺘﻬﻤﻨﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﻬﻤﻬﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻌﻴﺐ ﻭﺍﻟﺨﺠﻞ ﻫﻢ ﻧﺰﺍﺡ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﺍﺟﺔ ﻋﻤﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻧﺰﻟﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺧﻞ ﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺳﺒﺢ ﻭﺻﻠﺔ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻋﻤﻮ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﺟﺔ ﮔﻌﺪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺻﺎﺡ ﺣﻮﺭ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺩﺧﻞ ﮔﻌﺪ ﻳﻤﻪ ﺻﺢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺟﻨﺖ ﻋﺼﺒﻴﻪ ﺑﺲ ﻫﺴﺔ ﻣﺴﺘﺤﻴﺔ ﻣﻦ ﻋﻤﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﺮﺩﺕ ﺿﻴﻔﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺑﺄﻳﺪﻱ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺍﺧﺬ ﻭﺍﻧﻄﻴﺖ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺄﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺍﺍﺍ ﻋﻤﻲ
ﻧﻌﻢ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﮔﻮﻟﻲ ﻣﺤﺘﺎﺟﺔ ﺷﻲ
ﺳﻼﻣﺘﻚ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﺔ ﻭﻟﺪ ﻉ ﺣﺴﺎﻡ ﺳﺄﻝ ﻋﻨﻪ ﻭﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﺍﻧﻲ ﻧﻬﺪﻳﺖ ﺑﻲ ﺭﺯﺍﻳﻞ
ﺿﺤﻚ ﻋﻤﻲ ﻭﮔﺎﻝ ﻋﻤﺮﺭ ﺷﺒﻲ؟
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻋﺮﻓﻪ ﮔﺘﻠﻪ ﻭﺻﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻋﻮﺩ ﺗﻔﻄﻦ ﻳﺪﮒ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺻﺎﺡ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺯﻟﺘﻪ
ﺍﻱ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺤﺠﻴﺘﻲ ﺍﺩﺭﻱ ﺭﺯﻟﺘﻲ ﺷﮕﺘﻴﻠﺔ
ﺍﺍﺍ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﻟﻬﻨﺎ ﺗﮕﻒ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﺪﮔﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺗﻨﺘﻀﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺮﺓ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻋﺪﻧﻚ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻛﻔﻮ ﻣﻨﺞ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻣﺎﮔﺎﻳﻠﺔ ﺷﻲ ﻏﻠﻂ ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ
ﻣﺨﺎﻳﻔﺔ ﺑﺲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻚ ﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻳﺄﺷﺮ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺷﻜﻮ
ﻋﻤﻲ ﻻ ﺗﺨﺠﻠﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﻏﻠﻄﺎﻥ ﻛﺴﺮﻱ ﺭﺍﺳﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻭﺑﻴﺘﻲ ﺑﻴﺘﺞ ﺃﺗﺼﺮﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﺮﻳﺤﺞ
ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻤﻮ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﻭﺍﻧﻄﺎﻩ ﺭﺯﺍﻟﻪ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﻴﺤﻄﻠﻪ ﺣﺪ ﻟﻴﺶ ﻳﺨﻠﻲ ﻳﺪﺧﻞ ﺟﻮﺓ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﺧﺬ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﺭﺍﻱ ﺣﺴﺎﻡ ﮔﺎﻝ
ﺧﺮﺏ ﺑﻴﻮﻣﺞ ﻫﺴﺔ ﺭﺯﻟﺘﻲ ﺍﻟﺔ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻷﺑﻮﻱ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﮔﻮﻟﻴﻠﻲ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﻬﻴﺒﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﺞ ﺍﻟﮕﻌﺪﺓ ﻛﻠﻬﺎ ﻫﻮ ﻳﻨﻔﺦ ﺑﻴﻪ ﮔﺪﺍﻡ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﮔﻠﻪ ﻳﻤﺪﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺪﺍﻝ ﺑﻴﺎﺧﺔ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﻭﺟﻬﺞ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﻘﺮﺩ ﻛﻠﻪ ﻃﺎﺭ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ
ﺣﻮﺭ -: ﻫﺴﺔ ﻳﮕﻮﻝ ﻷﺑﻮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﻓﻬﻴﻤﺔ ﻭﻋﻮﺩ ﺳﺒﻘﺘﻪ ﺷﺪﺭﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻮﻳﻚ ﻭﺻﻠﻪ ﻳﻤﺴﺢ ﺑﻴﻚ ﺍﻟﮕﺎﻉ ﺳﻮﺍﻟﻲ
ﺍﻣﺪﺍﺝ
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻂ ﻋﻄﺮ ﻭﻃﻠﻊ
ﻋﻮﺩ ﻣﺎ ﺍﻭﺻﻴﺞ ﺿﻞ ﺣﻀﻜﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺗﮕﻠﺒﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﻳﻢ ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺒﻴﺖ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻭﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﻟﻤﺼﻄﻔﺊ ﺍﺧﺬﻩ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻧﻴﺔ ﻳﺘﻌﺸﻮﻥ ﻋﻤﻮ ﺑﺲ ﺷﺮﺏ ﻟﺒﻦ ﻭﺍﻛﻞ ﺧﺒﺰﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻧﺎﻡ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺧﻄﻴﺔ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﮔﻌﺪﺕ ﻉ ﻣﺎﻱ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﻃﻔﺮﺕ ﺷﻔﺖ ﺣﻮﺭ ﺑﺄﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﮕﻼﺹ ﻭﺗﻀﺤﻚ
ﻛﻠﺒﺔ ﻫﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻲ ﻳﮕﻌﺪ
ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺣﺐ ﺍﺧﺒﺚ ﻋﻠﻴﺞ
ﮔﺒﻮﺭ ﻋﺪﺍﺝ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺤﻮﻟﺞ ﺧﺒﺎﺛﺔ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﮔﻤﺖ ﺍﻟﻢ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﻫﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﺻﺤﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻟﻮ ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ ﻟﺴﺎﺑﻊ ﺳﻤﺎ ﻫﻢ ﺍﻟﺰﻣﺞ ﻭﻳﻦ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﺗﻠﺔ ﻭﺭﺓ ﻣﺼﻄﻔﺊ
ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻭﻭﺟﻌﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺗﻔﺘﺮﻳﻦ ﻭﺭﺍﻱ ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﻃﻔﻠﺔ ﻭﺭﺓ ﺍﺑﻮﻫﺎ
ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﻣﺨﺒﺜﺔ ﻭﺻﺎﻳﺮﺓ ﺩﺧﻴﻞ ﻳﻤﻚ ﺿﺤﻜﺖ ﻫﻲ ﻭﻫﻮ
ﺷﺴﻮﺕ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺿﻠﺖ ﺗﻔﺘﺮ ﻭﺭﺓ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻔﺎﺭﮔﺘﻪ ﺍﺑﺪ ﺗﺎﻟﻲ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻣﻠﻴﺖ ﺻﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﻨﺎﺯﻟﺔ ﺑﺲ ﻋﻮﻓﻲ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﻤﻲ
ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺃﻣﺎﻥ
ﻟﻤﻨﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﺮﺟﻔﻴﻦ ﺧﻮﻑ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺗﺨﺒﺜﻴﻦ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺨﺒﺎﺛﺔ ﻋﺎﻓﻬﺎ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻫﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻻﺗﻌﻮﻓﻨﻲ
ﻭﺳﻢ ﻭﻭﺟﻊ ﺭﺍﺡ ﺗﺎﻛﻠﺞ ﺍﻭﻟﺞ ﻭﺗﺎﻟﻴﺞ ﻣﺎﻛﻠﺘﻠﺞ ﻧﻌﺎﻝ ﻭﺭﺍﺟﻌﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺗﻌﺎﺍﺍﻟﻲ ﻋﺎﺩ ﻣﻮ ﮔﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ
.. ﺿﺤﻚ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﮔﺎﻝ
ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺒﻴﻬﺎ ﻭﻣﺘﮕﺪﺭﻳﻦ ﻉ ﻓﺮﺍﻛﻬﺎ
ﻣﺘﺘﺨﻴﻞ ﺷﮕﺪ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﮔﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﮓ ﻷﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻲ ﺑﺲ ﻳﻤﻚ ﻭﺗﻔﺘﺮ ﻭﺭﺍﻙ ﺫﺑﺤﺘﻨﻲ ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﺻﻔﻦ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﺻﺪﮒ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻟﻮ ﺗﺸﺎﻗﻴﻦ
ﻭﺭﺑﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺻﺪﮒ
ﺿﺤﻚ ﻭﮔﺎﻝ ﺧﺒﺎﻝ ﺗﻐﺎﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺗﻘﺪﻡ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻭﻫﻤﺲ ﻳﻢ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﻭ ﻫﻴﺞ ﺗﻐﺎﺭﻳﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ
ﻫﻮ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺻﺮﺕ ﺣﻤﺮﺓ ﺿﺤﻚ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺣﻮﺭ ﺭﻛﻀﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﻧﻲ ﻓﻠﺘﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻀﻴﻌﺔ ﺷﻲ ﻋﻈﻴﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﮔﻀﻴﺘﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﻮﺭ ﺗﺎﻟﻲ ﮔﻤﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺻﺤﺖ ﺣﻮﺭ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺘﻌﻮﺩﻳﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻊ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻳﺴﺪﻫﺎ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻭﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺖ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻤﺼﻄﻔﺊ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﺔ ﻉ ﺧﺼﺮﺓ ﻭﻭﺍﻛﻒ ﻉ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻳﻤﺸﻂ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻟﮕﺎﻉ ﺗﻨﺸﮓ ﻭﺗﺒﻠﻌﻨﻲ ﻉ ﻫﻠﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﺒﺎﻳﺦ
ﻃﻠﻌﺖ ﺣﻮﺭ ﻣﻦ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﺗﻀﺤﻚ ﺭﻛﻀﺖ ﺑﺮﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺸﻠﺔ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻃﻔﻠﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻬﻠﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﺒﺎﻳﺦ ﺍﻟﻲ ﺣﻄﻴﺘﻴﻨﻲ ﺑﻲ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ؟
.
ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻭﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﺍﻷﺩﻭﺍﺭ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﮔﻀﻴﺖ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻫﻲ ﮔﺎﻣﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺲ ﻣﻮﻗﻔﻲ ﻳﻔﺸﻞ ﺣﻴﻴﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻄﺘﻨﻲ ﺑﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﺘﺼﺮﻓﻬﺎ ﺿﻠﻴﺖ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﻮﻡ ﮔﺎﻣﻞ ﺍﻟﺔ ﺑﺠﺖ ﻳﻠﻠﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﺻﺎﻟﺤﻨﻪ ﻣﮕﻨﺎﻟﻪ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﻲ ﺗﺰﺍﻋﻠﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﺰﺍﻋﻠﻴﻦ ﻭﮔﺒﻞ
ﻣﺮﺕ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻭﺑﻴﻮﻡ ﺩﻧﻨﻀﻒ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺧﻠﺼﻨﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﻔﺘﺢ ﺷﺒﺎﻙ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻉ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﺣﻠﻮﻭ ﻧﻮﻛﻒ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﺻﺪﮒ ﺭﺣﻨﺎ ﻓﺘﺤﻨﺎ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻧﺘﺒﻪ ﻟﻤﺼﻄﻔﺊ ﺍﺟﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻉ ﺭﺍﺋﺪ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻋﻦ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻟﻄﻤﺖ ﻉ ﺧﺪﻱ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﻋﺰﺓ ﻋﺰﺓ ﻋﺰﺓ ﺣﻮﺭ ﻫﺬﺍ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺟﺎﻱ ﻉ ﺭﺍﺋﺪ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻪ
ﺍﻭﻛﻔﻲ ﺧﻠﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺴﻮﻱ
ﻭﺻﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻟﺮﺍﺋﺪ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺗﻔﺎﻫﻢ ﺿﺮﺑﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﻉ ﺧﺸﻤﺔ ﻭﺭﺟﻊ ﻟﺰﻣﻪ ﻣﻦ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﺿﺮﺑﺔ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﺑﺤﻴﺚ ﺭﺍﺋﺪ ﻭﻛﻊ ﻟﻠﮕﺎﻉ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﺣﻴﻠﻲ ﻛﻠﻪ ﮔﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻋﺪ ﻟﻠﮕﺎﻉ ﻉ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﻭﻻﺯﻡ ﺭﺍﺋﺪ ﻣﻦ ﻗﻤﻴﺼﺔ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺗﻮﺟﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺭﺍﺋﺪ ﮔﺎﻡ ﻳﻌﺪﻝ ﺑﻤﻼﺑﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﻃﻔﺮﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺣﻮﺭ -: ﮔﺘﻠﺞ ﻻﺗﺤﺠﻴﻠﻪ ﻭﻟﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﺴﺘﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﺪ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺴﻜﺘﻪ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﻄﮕﻄﮓ ﻉ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ ﻣﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻌﺎﺻﻔﺔ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﻋﺸﺎ ﻭﺩﻧﺼﺐ ﺑﻲ ﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺖ
ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻴﻞ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﺍﻟﻤﺎﻱ ﻭﺍﻟﻜﻼﺻﺎﺕ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺣﺠﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻟﻪ ﻫﺎﺍﺍ؟
ﺷﺒﻴﻜﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺖ ﻭﺭﺍﺋﺪ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﺭﺑﺔ
ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻔﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻭﮔﻊ ﺍﻟﮕﻼﺹ ﻛﻠﻬﻢ ﮔﺎﻟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﺞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺭﻓﻊ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻟﺤﺴﺎﻡ
ﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻪ ﺑﻴﻨﺎ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻭﺿﺮﺑﺘﻪ ﻷﻥ ﺗﺠﺎﻭﺯ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﺑﺲ ﻓﺎﺟﺄﺗﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻟﻮ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻪ ﻣﺘﻮﺻﻞ ﺑﻴﻚ ﺗﻀﺮﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻬﻢ ﺣﻴﻞ ﺗﻌﺰﻫﻢ ﺍﻧﺖ ﺳﻜﺖ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﺎﻟﻪ
ﺍﻧﺖ ﮔﻠﺘﻬﺎ ﻣﺎﻳﻮﻡ ﺍﺫﻳﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﺭﺍﺋﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺿﻮﺟﻨﻲ ﻭﺍﺗﺠﻔﺺ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ
ﻋﻤﻮ ﮔﺎﻟﻠﻬﻢ ﺳﺪﻭ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻮﻳﺔ ﻭﻛﺖ ﺍﻛﻞ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻮ ﺧﻮﺍﻥ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺘﺼﺎﻟﺤﻮﻥ ﻳﻠﻠﻪ ﺑﻮﻳﺔ ﻣﺪﻭ ﺍﻳﺪﻛﻢ ﻟﻸﻛﻞ ﻣﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺒﻄﺔ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﺪﺕ ﺳﻼﻣﺎﺕ ﻭﻣﺤﺪ ﻋﺮﻑ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺑﻘﺔ ﺳﺮ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻷﺭﺑﻌﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺯﻳﺪ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻋﻼ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻲ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺑﻲ
ﻣﺮﺕ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻭﺧﻠﺼﻨﺎ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﻨﻪ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﺟﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺻﻔﺖ ﺑﻲ ﻛﻞ ﺃﻣﻮﺭﻧﺎ ﻭﺻﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﻧﺮﺟﻊ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﻉ ﺃﻣﻲ ﻭﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻧﺤﻠﺖ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻋﺸﺎﺋﺮﻳﺎ ﻭﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻳﻄﺎﻟﺐ ﺑﺎﻟﻤﺠﺮﻡ ﻓﻘﻂ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺎﻋﻠﻴﻜﻢ ﺷﻲ ﺍﺭﺟﻌﻮ ...
ﻟﻴﺶ ﻳﻀﻴﻊ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺷﻌﻮﺭﻱ ﺭﻏﻢ ﺻﻔﺖ ﺃﻣﻮﺭﻧﺎ ﻭﺗﺤﺮﺭﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻴﻮﺩ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻻ ﺍﻥ ﻣﺠﺎﻥ ﻟﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻓﺮﺡ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺎﺭﮒ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻷﺟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻭﺷﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺤﺪ ﻳﺘﻤﻨﻰ ﻳﺘﺮﻙ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﻭﺍﺟﻮﺍﺀﻫﺎ ﺍﻟﻌﺬﺑﺔ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﺍﻟﻲ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺑﻴﻮﺕ ﺧﻨﮕﺔ ﻣﻦ ﺗﺤﺪﺩ ﻣﻮﻋﺪ ﺭﺟﻌﺘﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺤﺎﺍﻟﺔ ﺃﻛﺘﺄﺏ ﻓﻀﻴﻊ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻜﻔﺔ ﻭﻓﺮﺍﮒ ﺣﻮﺭ ﻛﻔﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺑﻴﻮﻡ ﺑﻠﻴﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﺘﻜﺴﺮ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺣﻴﻞ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻧﺎﺭ ﻭﻣﺸﺘﻌﻠﺔ
*
*
*
*
*
*
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#روووعه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-19 الساعة 02:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-19, 08:18 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
الحلقة 14
ﺿﻐﻄﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻧﺠﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻪ


ﺗﺤﺪﺩ ﻣﻮﻋﺪ ﺭﺟﻌﺘﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺤﺎﺍﻟﺔ ﺃﻛﺘﺄﺏ ﻓﻀﻴﻊ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻜﻔﺔ ﻭﻓﺮﺍﮒ ﺣﻮﺭ ﻛﻔﺔ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺑﻴﻮﻡ ﺑﻠﻴﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﺘﻜﺴﺮ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺣﻴﻞ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻧﺎﺭ ﻭﻣﺸﺘﻌﻠﺔ
ﺑﻲ
ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻉ ﺻﻮﺕ ﻋﻼ ﺗﮕﻌﺪﻧﻲ
ﻭﻟﺠﺠﺞ ﺯﻭﺯﻩ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﻲ ﻫﺴﺔ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﮕﻠﻮﺏ ﺑﺎﻟﻬﺮﺟﺔ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻋﻮﺍﻳﺪﺝ ﻣﺘﮕﻮﻣﻴﻦ ﻉ ﻫﻠﻬﻮﺳﺔ ﺍﺟﺖ ﺳﺤﺒﺖ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻧﻴﻪ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺄﻧﺰﻋﺎﺝ ﻭﺑﻠﮕﻮﺓ
ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻋﻼ ﻋﻔﻴﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻣﻴﺘﻪ ﺑﺮﺩ ﺍﺟﺖ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ
ﺻﺨﺎﺍﻡ ﺍﻟﺼﺨﻤﺞ ﻭﻟﺞ ﻧﺎﺭ ﻭﻣﺸﺘﻌﻠﺔ ﺷﺒﻴﺞ؟
ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻣﺎﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﺷﺠﺎﺝ ؟ ...
ﮔﻮﺓ ﺳﺤﻠﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﺒﺤﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺘﻨﻲ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺍﺭﺟﻒ
ﺑﺲ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻛﻠﺸﻲ ﻏﻄﻴﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ
ﻭﻟﺞ ﮔﻮﻣﻲ ﺍﻛﻠﻴﻠﺞ ﻟﮕﻤﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﻋﻼﺝ
ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺭﻳﻴﻴﻴﺪ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻲ ﺫﺑﺤﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻏﻄﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻠﻬﻦ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻏﻤﻀﺘﻬﺎ ﻣﺎﺑﻴﺔ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻦ ﻏﻔﻴﺖ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﮔﻤﺖ ﻭﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺩﺍﻳﺨﺔ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺟﺔ ﻣﺘﻮﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻭﺧﺔ ﻻﺯﻣﺘﻨﻲ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻣﻨﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻟﻮ ﺣﺴﺎﻡ
ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺿﻠﻤﺔ ﻭﻭﮔﻌﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺍﻟﻜﺎﻧﻮﻟﺔ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﺷﻔﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ
ﻣﻨﻮ ﻣﺰﻋﻠﺞ ﺑﺲ ﮔﻮﻟﻴﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻌﻠﻴﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻣﺤﺪ ﻣﺰﻋﻠﻨﻲ
ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ
ﺍﻱ
ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻉ ﻧﻔﺴﺞ ﺻﺎﻳﺮ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺑﺎﻟﻘﻮﻟﻮﻥ ﺍﻟﻌﺼﺒﻲ ﺣﺠﺔ ﻭﻳﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﮔﺎﻟﺔ ﺍﺧﺬﻟﻬﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺑﺮﺓ ﻣﺴﻜﻦ ﻭﺷﺮﻳﻂ ﺣﺐ ﻭﻻﺗﻀﻮﺟﻮﻫﺎ ﺗﺮﺓ ﺣﺘﻰ ﻣﻌﺪﺗﻬﺎ ﻣﺨﺮﺑﻄﺔ ﺧﻠﺺ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﻠﮕﺘﻨﺎ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺘﻌﺐ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺣﻴﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺎﺭﮒ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﻤﺔ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻜﻞ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺣﻠﻮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻘﺪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺟﻮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻤﺘﺮﺍﺑﻄﺔ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺣﻨﺎﻥ ﻭﺃﻣﺎﻥ ﻭﻃﻴﺒﺔ ﺣﻮﺭ ﺣﺎﺿﻨﺘﻨﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﻭﺻﻠﻮﻧﻲ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻓﺮﺷﺘﻠﻲ ﻋﻼ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺳﻨﺪﺕ ﺿﻬﺮﻱ ﻟﻠﺤﺎﻳﻂ ﺭﺍﺩﻭ ﻣﻨﻲ ﺍﺗﻤﺪﺩ ﻣﻘﺒﻠﺖ
ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﻣﻨﺘﻬﻰ ﮔﻮﻣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻬﺎ ﺷﻮﺭﺑﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﺎﺧﺬ ﻋﻼﺝ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻫﺴﺔ
ﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺸﻮﺭﺑﺔ ﻭﺟﺎﺑﺘﻬﺎ
ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻫﺴﺔ ﻋﻔﻴﺔ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻟﺨﺎﺷﻮﮔﺔ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻛﻞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺨﻮﺵ ﺑﻨﻴﺔ
ﺣﻮﺭ ﺷﺎﻭﺭﺗﻨﻲ
ﻧﺎﺱ ﻣﺘﮕﻴﺶ ﺍﻟﻪ ﺑﺎﻟﻌﻴﻦ ﺍﻟﺤﻤﺮﺓ ﻳﺒﻨﺘﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻛﻤﻠﺖ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﻫﺎ ﻛﻤﻠﺘﻲ
ﺍﻳﻴﻲ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﻚ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬ ﺍﻷﺑﺮﺓ ﻫﺴﺔ
ﺍﻱ ﺣﺎﻇﺮ ﺍﻭﺍﻣﺮ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺳﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺴﺘﺮ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﺝ
ﺿﺤﻜﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺣﻀﺮ ﺍﻷﺑﺮﺓ ﻭﺍﺟﺔ ﮔﻌﺪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻜﺎﻧﻮﻟﺔ ﻭﺑﺪﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺪﻭﺓ
ﺣﺸﺎ ﻣﻮ ﺷﻜﻮﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺘﻤﺮﺽ ﻳﻤﻜﻢ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺭﺟﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻟﻸﺑﺮﺓ
ﻏﻴﺮ ﻧﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﺤﻠﻮﺓ ﺧﻠﺺ ﻭﮔﺎﻡ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻮﺭ ﻟﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻭ ﺍﻗﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻧﻌﺴﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺩﺧﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﺪﻭﺓ ﺧﻠﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺟﺘﻒ ﺣﻮﺭ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﻏﻤﺾ ﻭﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺃﺷﺮ ﻟﺤﻮﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﺭﺟﻌﺖ ﻏﻤﻀﺖ
ﺣﻮﺭ -: ﺷﻮ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﺪﻝ ﻧﻮﻣﺘﺞ
ﻻ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﻣﻦ ﺍﻏﻔﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﺪﻟﻴﻬﺎ ﺿﻠﻴﺖ ﻉ ﺟﺘﻔﻬﺎ ﻏﻔﻴﺖ ﺑﻌﺪ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻨﺘﻬﻰ ﻋﺪﻟﺖ ﻧﻮﻣﺘﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻏﻤﻀﺖ ﻭﻧﻤﺖ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻟﻞ 5:00 ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻉ ﻭﺟﻊ ﮔﻄﻊ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﺗﮕﻄﻊ ﮔﻤﺖ ﻟﻠﻤﻐﺴﻠﺔ ﺍﻏﺴﻞ ﺻﻮﺕ ﻋﻤﻲ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﮕﻌﺪﻭﻥ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﺑﺲ ﻣﺼﻄﻔﺊ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻋﻤﻮ ﻳﺒﻘﻮﻥ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ
ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﺔ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺗﻼﺛﻪ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﻳﮕﻮﻣﻮﻥ ﻛﻠﻤﻦ ﻟﻠﺸﻐﻠﺔ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﻐﺴﻠﺔ ﻋﺪﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺭﺓ ﺍﺣﺲ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﮔﻠﺒﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﺘﻔﺮﻍ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻉ ﻧﻴﺘﻬﺎ ﺍﺟﺖ ﻟﻠﻤﻐﺴﻠﺔ ﺗﻐﺴﻞ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻛﻤﻠﺖ ﻏﺴﻮﻝ ﻭﺳﻨﺪﺗﻨﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻔﺮﺍﺷﻲ
ﺧﺎﻟﺔ ﺫﺑﺤﻨﻲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻻﺯﻣﺔ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﻭﺻﻮﺗﻲ ﻣﺘﻘﻄﻊ ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻤﻮ ﺩﺧﻞ ﻫﻮ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ
ﮔﺎﻝ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﻟﺒﺴﻴﻬﺎ ﻭﮔﻮﻡ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ ﺧﻮﻣﺎ ﺗﻀﻞ ﻫﻴﺞ
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﺟﻲ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻋﻤﻲ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﻮﺩﻳﻬﺎ ﻭﻳﺮﺟﻌﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﺓ ﺟﺒﻴﺮﺓ ﻭﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻳﻀﻞ ﻳﺴﺤﻮﻝ ﺑﻴﺞ ﻓﻮﮒ ﺍﻟﻤﺮﻳﻀﺔ ﻟﺒﺴﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﺍﺭﺟﻒ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﺔ ﺍﺣﺲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺗﻠﻔﺎﻧﺔ ﺻﻌﺪﺗﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺻﻌﺪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ
ﻫﻮ ﻭﻳﻤﺸﻲ ﮔﺎﻝ ﻫﻠﮕﺪ ﻓﺮﺍﮔﻨﻪ ﺩﻣﺮﺝ؟
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﻧﻜﺖ ﺍﺣﺴﻪ ﻭﮔﻊ ﻉ ﻭﺟﻌﻲ ﻓﻌﻼ ﺍﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﻣﺪﻣﺮﻧﻲ ﻓﺮﺍﮔﻬﻢ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺣﺲ ﺑﺎﻟﺴﺒﺐ ﻟﻤﺮﺿﻲ ﻫﻮ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﺣﻮﺭ ﻭﺻﻠﻨﺎ
ﺑﻴﺞ ﺗﻨﺰﻟﻴﻦ
ﺍﻱ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻧﺰﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻦ ﺟﻬﺘﻲ ﺑﺲ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻷﻥ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﻔﺘﺮ ﺑﻴﻪ ﺗﻘﺮﺏ ...
ﺷﺒﻴﺞ
ﺩﺍﻳﺨﺔ ﺳﻨﺪﻧﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ ﻃﺒﻌﺎ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺲ ﻷﻥ ﺻﺪﻳﻖ ﺣﺴﺎﻡ ﻫﻮ ﺑﺲ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺼﻄﻔﺊ ﻃﻠﻊ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﺎﺩﺗﻪ
ﻫﺎ ﺻﻮﻓﻲ ﺳﻼﻣﺎﺕ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻷﺧﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺷﻮﻳﺔ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ.بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺳﻮﻳﺘﻮﻟﻬﺎ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﺪﻫﺎ ﺯﺍﺋﺪﺓ
ﻻ ﻟﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﮔﺎﻟﻮ ﺩﻛﺎﺗﺮﺓ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺯﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﻓﺤﺼﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﺑﺮﺗﻴﻦ ﻣﺴﻜﻦ
ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﻣﺴﻜﻦ ﻭﻻﺗﻀﻮﺝ ﻭﺗﻨﻘﻬﺮ ﻣﺎﻋﺪﻧﻪ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﺳﻼﻣﺘﻬﺎ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﺻﻌﺪ ﮔﺎﻝ ﻻﺗﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺻﺎﺭ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﻄﻴﺊ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ
ﻣﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ؟ !
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻳﻲ
ﻭﺩﺭﺍﺳﺘﺞ؟
ﺍﻧﻨﻘﻞ ﻫﻨﺎ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺑﺲ ﺑﺒﻐﺪﺍﺩ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻴﺞ ﻣﺘﻤﺴﻜﺔ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ
ﻛﻮﻟﺸﻲ
ﻭﻻ ﻳﻬﻤﺞ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﻜﻢ ﺗﺮﻭﺣﻮﻥ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻭ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﻭﻟﻬﺎ ﻭﺗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺟﺎﻱ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻔﺮﺍﮒ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﻏﻔﻲ ﺳﻨﺪﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺎﻡ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ
ﺍﺗﺤﻤﻠﻴﻬﻦ ﻫﻨﺔ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﻭﺍﺭﺟﻌﺞ ﻟﻬﻨﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺤﺠﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻣﻪ ﺑﺲ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﺸﻮﺵ ﻣﻔﻬﻤﺖ ﻗﺼﺪﺓ ﺭﺟﻌﺖ ﻏﻤﻀﺖ ﺣﺎﺟﺎﻧﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﺑﻠﮕﻮﺓ
ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻏﻔﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺣﺎﺟﺎﻧﻲ ﻋﺪﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺷﻔﺖ ﻋﻤﻮ ﻳﻨﺘﻀﺮﻧﺎ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻧﺰﻟﻨﺎ ﻭﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﻟﺠﻮﺓ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻔﺮﺍﺵ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻛﻼﻡ ﻏﻄﻴﺖ ﺑﻨﻮﻡ ﻋﻤﻴﻖ ﻟﻴﮕﻮﻝ ﺻﺎﺭ ﺳﻨﻴﻦ ﻣﻨﺎﻳﻤﺔ ﻣﮕﻌﺪﺕ ﻏﻴﺮ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ 5:30 ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﮔﻤﺖ ﻭﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺗﻤﺸﻴﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﮕﻮﻟﻮﻥ ﻻ ﻫﺴﺔ ﺍﺣﺴﻦ ﺑﺲ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ ﺑﻌﺪ ﺍﻳﺎﻡ ﺭﺟﻊ ﻛﻠﺸﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﻗﺒﻞ ﻻﻧﺮﺟﻊ ﺑﻴﻮﻡ ﺑﻠﻴﻞ ﮔﻌﺪﻧﺎ ﻛﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻋﻤﻮ ﺩﺧﻠﻮ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﺣﺠﺔ ﺳﻴﻒ
ﺑﻬﺬﻩ ﺟﻤﻌﺘﻨﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﺣﺎﺏ ﺍﻫﺪﻳﻜﻢ ﺷﻲ
ﮔﺎﻟﻮﻟﺔ ﺷﻨﻮ ﻃﻠﻊ ﺟﻬﺎﺯﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﻬﺪﻱ ﺃﻏﻨﻴﺔ ﻃﻠﻊ ﺣﺎﺗﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻴﺔ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﺍﻭﻝ ﻣﺒﺪﻫﺎ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻑ ﺍﻥ ﻗﺼﺮﺕ ﻋﺬﺭﻭﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻧﻲ ﻭﻓﺪﻭﺓ ﻻ ﺗﻨﺴﻮﻧﻲ ﻳﻤﺔ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﮔﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﻤﻠﺔ ﺣﺎﺗﻢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻮ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﺸﺮﺓ ﻋﺸﺮﺓ ﻳﻨﺰﻟﻦ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﮔﻤﺖ ﻭﻋﻔﺘﻬﻢ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﮕﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻉ ﻣﻴﺰ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺣﻤﺮ ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺎﺿﻨﺘﻬﺎ
ﻭﮔﻤﻨﺎ ﻧﺒﺠﻲ ﺳﻮﺓ ﺑﺠﻴﺖ ﻟﻤﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻛﻠﻬﺎ ﮔﺎﻣﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﮕﻠﺐ ﻭﻣﮕﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﺣﺘﻰ ﺣﻮﺭ ﺑﻌﺪ ﻧﻮﺑﺔ ﺑﺠﻲ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻧﺎﻣﺖ ﺣﺴﺪﺗﻬﻢ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻷﻥ ﮔﺪﺭﻭ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺮﻣﺎﻧﻪ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻓﺰﻳﺖ ﻉ ﺻﻮﺕ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻤﺰﺕ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﺍﺧﺬ ﻧﻔﺲ ﮔﺎﻝ
ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﺮﺓ
ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻤﻜﺎﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﮔﻌﺪ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺮﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﺍﻟﺒﻌﺪ ﺑﻴﻨﻬﻦ ﻣﺴﺎﻓﺔ ﻗﻠﻴﻠﺔ
ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺻﻌﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ؟
ﺗﺘﻌﻮﺩﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﻮ ﺳﻜﺖ ﺑﺠﻴﺖ ﻟﻤﺎ ﺗﻌﺒﺖ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺳﻜﺖ ﮔﻌﺪ ﻳﺬﻛﺮﻧﻲ ﺑﻤﻮﺍﻗﻔﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻭﻳﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻣﻮﺍﻗﻒ ﺗﻀﺤﻚ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺑﻲ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ﺣﻤﺮﺓ ﺩﻣﻤﻢ ﺍﺣﺴﻪ ﻉ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﮔﺎﻋﺪ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 6:00 ﻭﺍﻧﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻐﻤﻀﺖ ﺍﺑﺪ ﺗﺤﻀﺮﻧﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺼﺐ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﺻﻌﺐ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻭﺍﺻﻌﺐ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﺣﺎﺿﻨﺘﻬﻢ ﻫﻢ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻗﻔﻞ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻣﻄﻠﻊ ﻭﺩﻋﻨﻪ ﺩﮔﻴﺖ ﻭﺭﺩﺕ ﻭﺗﻮﺳﻠﺖ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﺧﻴﺎﻟﺔ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﻔﺘﺤﺔ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺼﺐ ﻭﺍﺑﻮﺱ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﺃﺩﻳﻬﺎ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻟﻠﻬﻦ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﺒﺠﻦ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﺘﻨﻬﺎ ﻋﻞ ﺩﺗﺸﻮﻓﻨﻬﺎ ﻣﺘﮕﺪﺭ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﺩﻣﻮﻋﻜﻢ ﺗﺼﺐ ﺳﻜﺘﻬﻦ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﺓ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻮﮔﻔﺖ ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻳﺮﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺎ
ﺍﻧﻮﺏ ﺻﻼﺡ ﺣﺎﻁ ﺭﺍﻡ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻛﻠﻪ ﺣﺰﻳﻦ ﻭﻉ ﺍﻟﻔﺮﺍﮒ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺎﻡ ﻭ ﺩﻣﻌﻲ ﻳﺼﺐ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻤﻮﻻﺕ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺪﻳﺎﻟﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻧﺘﻬﻴﺖ ﻭﻣﺒﻘﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﺎﺑﻠﻴﺔ ﻷﻱ ﺷﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻠﺒﺠﻲ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﻧﺰﻟﻨﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺯﻭﺟﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﺣﺎﺿﻨﺘﻨﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺗﮕﻮﻝ ...
ﺍﺟﺖ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺔ ﻋﺰﻳﺰﺓ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﺑﺠﺘﻨﻲ ﻭﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﻓﻮﮒ ﻗﻬﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﻠﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﮔﻠﺖ ﻟﻐﻔﺮﺍﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﺳﺒﺢ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﺭﺍﺣﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺍﻟﺸﻬﮕﺔ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻃﻠﻌﺖ ﺻﺎﺭ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﺷﺎﻑ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻳﺪﺓ
ﻫﻴﺞ ﻏﺎﻟﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﺕ ﺃﻳﺪﺓ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺳﺒﺤﺘﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ
ﻭﻟﻴﺪ ﻓﺪﻭﺓ ﺍﺭﻭﺣﻠﻚ ﺑﺎﻗﻴﺔ ﻫﻨﺎ ﻣﻮ ﻳﻮﻡ ﻭﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻘﻴﺘﻲ ﻣﻄﻮﻟﺔ ﻟﻤﺎ ﺗﻀﺒﻂ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺄﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺃﺗﺮﺟﺎﻙ ﺧﻮﻳﺔ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﺳﺒﺘﻚ ﺍﺧﻮﻳﺔ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺧﻮﺍﻥ ﻻﺗﺨﺮﺏ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻨﺎ ﺍﺗﺮﺟﺎﻙ ﺍﺫﺍ ﻣﺮﺗﻚ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻗﻴﻤﺔ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﻣﺘﻌﺰﻫﺎ ﺍﺣﻠﻔﻚ ﺑﻐﻼﺗﻲ ﺑﺮﻭﺡ ﺧﺎﻟﻮ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻭﻓﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺣﺠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺮﺓ ﻣﺮﺗﻚ ﻣﺘﺮﺣﻤﻨﻲ ﻟﻮ ﻟﮕﻔﺖ ﻧﻈﺮﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﻧﻀﺮﺍﺗﻚ ﺍﻟﻲ
ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
ﻫﻴﺞ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﺒﺮﻧﻲ ﻣﺎﺍﺑﻘﺔ ﻫﻨﺎ ﻭﻫﺴﺔ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻉ ﺟﺮﺑﺎﻳﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻏﻄﻴﺖ ﺑﻨﻮﻡ ﻋﻤﻴﻖ ﻣﮕﻌﺪﺕ ﻏﻴﺮ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ 2:45 ﮔﻤﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﻉ ﺷﻐﻼﺗﻲ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﺟﻨﻄﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﺮﺷﺔ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﻭﻫﻴﺘﻔﻮﻧﻲ ﻭﻛﻮﻣﺔ ﺷﻐﻼﺕ ﻧﻮﺍﻋﻢ ﻃﻠﻌﺖ
ﻫﻠﻮﻭ ﺻﺢ ﺍﻟﻨﻮﻡ
ﺳﻠﻤﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺍﺷﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﻭﻳﻨﻬﻢ ﮔﺎﻟﻦ ﺑﺎﻷﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻢ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻬﻢ ﻣﻔﺼﻮﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻣﻴﻨﺴﻤﻊ ﺭﺣﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻭﮔﻤﺰ ﺻﻼﺡ
ﻟﻜﻜﻜﻚ ﻫﻼﺍﺍﺍﺍ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺷﺄﺧﺒﺎﺭﺝ ﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻦ
ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺳﻠﻤﺖ ﻉ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺑﺼﻒ ﺳﻴﻒ ﺣﻀﻨﻲ
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻫﺴﺔ
ﺗﻤﺎﻡ
ﺍﻛﻠﺘﻲ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻻﺍ
ﻭﻟﻴﺪ ﺻﺎﺡ ﻉ ﻣﺮﺗﻪ ﻓﺎﺍﺍﺍﻃﻤﺔ
ﺷﺒﻴﻚ ﻓﺰﺯﺗﻨﻲ ﻫﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻲ ﻳﺼﻴﺢ
ﺿﺤﻚ ﻭﮔﺎﻝ ﺍﻭﻭﻱ ﻳﺎﺑﺔ ﺑﻨﺖ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺍﻟﻨﺎﺯﻛﺔ ﻣﺘﺤﺐ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺻﻔﺢ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﺍﺟﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﺍﮔﻠﺐ ﺑﺠﻬﺎﺯﻱ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﺣﻈﺮﻱ ﻏﺪﺓ ﻟﺰﻭﺯﻩ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺣﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﺐ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﻞ ﻻﺗﻌﺒﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﮔﻌﺪﻱ ﻳﻤﻨﺎ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻫﻨﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻳﻤﻲ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎ ﻉ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻋﻠﻴﺔ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺍﺿﺤﻚ ﻭﺗﺠﻨﺒﺖ ﻭﻟﻴﺪ ﻗﺪﺭ ﺍﻷﻣﻜﺎﻥ ﺍﺗﺼﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﺭﻓﻀﺘﻪ ﺭﺟﻊ ﺍﺗﺼﻞ ﺭﻓﻀﺘﻪ ﺭﺟﻊ ﺍﺗﺼﻞ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺳﺎﻳﻠﻨﺖ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺳﻴﻒ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻫﺴﺔ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻷﻣﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺝ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﺳﻴﻒ
ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﻫﺴﺔ ﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎﻩ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺣﺠﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻱ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﺷﻮ ﺷﻤﺮﺗﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﺎﻟﺖ ﻫﺎﺍﺝ
ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻲ؟
ﻭﻟﺞ ﻫﺎﺝ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﺞ
ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺳﺆﺍﻟﻪ ﺳﻴﻒ ﺿﺤﻚ
ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻔﺘﻬﻤﻴﻦ
ﺍﺑﻘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﻭ ﺍﻧﻄﻲ ﻟﺴﻴﻒ ﺍﺧﺬﻩ ﺳﻴﻒ ﮔﺎﻟﺔ ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺷﮕﺘﻠﻚ
ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﻃﻴﺐ ﻫﺴﺔ ﺑﻜﻠﻤﺘﻴﻦ ﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺍﻡ ﺧﺸﻢ ﻣﺮﺩﻳﺖ
ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﻣﺮﺩﻳﺖ
ﺧﺮﺏ ﺑﻴﻮﻣﺞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﻣﻨﻮ ﺑﻌﺪ ﻳﮕﺎﺑﻠﻨﻲ ﻭﻳﺤﺸﺶ ﻫﻨﺎ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﮔﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺳﻴﻒ ﻋﺎﻁ ﺑﻲ ﺧﺮﺏ ﺍﺷﺘﻌﻠﻮ ﺍﻟﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻭﻟﻚ ﮔﻮﺓ ﺳﻜﺘﻨﺎﻫﺎ ﻳﺎﻋﺎﺭ ﺳﺪﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﮔﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻢ ﻳﺼﻴﺤﻮﻥ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﮔﻌﺪﺕ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺟﺖ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻧﻮﺏ ﺯﺩﺕ ﻣﻨﻘﺼﺖ ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﮕﻌﺪﺕ ﻏﻴﺮ ﺳﺎﻋﺔ 7:00 ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﻣﻮﺭﻣﺔ ﻭﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺻﺨﻦ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻉ ﺍﻟﻤﻐﺴﻠﺔ ﺍﻏﺴﻞ ﻭﺍﺟﺖ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻨﻰ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻟﺞ ﻫﻠﻮﻭ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺟﻴﺘﻮ
ﻫﺴﺔ ﻭﺳﻴﻒ ﺩﺯﻧﻲ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﻣﺸﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻳﻤﻬﻢ ﺭﺣﺖ
ﻭﺳﻴﻒ ﮔﺎﻝ
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﺪﻯ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﺎﺟﻴﺞ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻣﻨﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻌﻮﺩ ﻉ ﻓﺮﺍﮔﻬﻢ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻟﺤﻈﻨﻪ
ﻓﺪﻳﺖ ﺍﺧﻴﺘﻲ ﺍﻟﻔﻄﻴﺮﺓ ﺍﻟﻲ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻳﻮﻟﻲ ﺟﺴﻤﺞ ﻧﺎﺭ ﺷﻨﻮ ﻣﺼﺨﻨﺔ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺘﻔﺼﺨﺔ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻳﺄﺫﻳﻨﻲ ﺟﺎﺑﺖ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﻭﺻﺒﻦ ﻋﺸﺎ ﺗﻌﺸﻴﺖ ﻭﮔﻤﺖ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻟﮕﻴﺘﻪ ﻣﺮﺟﻌﻲ ﻳﻢ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺏ 7 ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺭﺳﺎﻟﻪ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺍﻧﻲ ﺣﻮﺭ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻮﺍﺻﻞ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ﻉ ﺣﺴﺎﻡ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻭﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻣﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﻣﻄﻠﻊ ﺳﻠﻢ
ﻳﻮﻟﻲ ﻣﻴﺘﺤﻤﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻄﻴﺔ ﻗﻬﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﮔﺎﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺿﻮﺟﺔ ﺑﺪﻭﻧﻬﻢ ﻧﺤﺴﺔ ﻓﺮﻍ
ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﺗﺼﻠﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﺲ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺰﺍﻋﻠﺘﻪ
ﺯﻳﻦ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺳﻨﺠﺮ ﻣﺎﻝ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻫﺎﺍ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﻭﻳﺎﻩ
ﺍﻧﺒﺠﻲ ﻋﺎﺩ ﻻ ﺗﺮﺿﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﻻﺗﺮﺿﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ ﻣﻦ ﺟﻬﺎﺯ ﻣﺼﻄﻔﺊ ﻟﻮ ﺭﺩﺕ
ﺍﻭﻛﻲ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻳﻤﻬﻢ ﺿﻠﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﺧﺬ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﺍﺑﻨﻪ ﻭﺻﻌﺪ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ ﺑﺎﻷﺳﺘﻘﺒﺎﺍﻝ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺑﺼﻒ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﻉ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﺣﺘﻰ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺑﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺣﻨﻪ ﻓﺮﺷﺘﻠﻨﺎ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻧﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﺔ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻧﻲ ﺏ 3:00 ﻭﺑﻌﺪﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻣﻮﺍﻻﺕ ﺣﺎﺗﻢ ﻣﻔﺎﺭﮔﺘﻨﻲ ﺍﺑﺪ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻮﻗﻒ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﻏﻔﻴﺖ ﻭﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 11:30
ﮔﻤﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺑﻮﺟﻬﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻷﻥ ﻛﻬﺮﺑﺎﺗﻬﻢ ﻃﺎﻓﻴﺔ ﻭﻣﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺼﺨﻨﻪ ﻧﺎﺍﺭ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻏﺴﻠﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺷﺮﻳﺘﻬﺎ ﻭﻣﺮﺕ ﺧﺎﺍﻟﻲ ﮔﺎﻟﺖ
ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻳﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺻﻮﺗﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻉ ﺻﻔﺤﺔ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺩﺍﺍﮔﻠﺐ ﺑﺠﻬﺎﺯﻱ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﺷﺘﺸﺮﺑﻴﻦ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﻠﻔﺔ ﺟﺎﻱ ﻟﻮ ﻋﺼﻴﺮ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺟﺎﻱ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﻟﻴﺪ ﺻﻔﻦ
ﺷﺒﻴﺞ؟
ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺭﺩﺕ ﺑﻨﺘﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻮﻧﺎﺕ ﺍﻛﻴﺪ ﮔﻀﺖ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﻨﻮﺡ
ﺧﺰﺭﻫﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭﺓ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ
ﺣﻘﻬﺎ ﺻﻌﺒﺔ ﻫﻲ ﻫﻴﻨﻪ ﻋﺸﺮﺓ ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﺗﻔﺎﺭﮔﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻣﺘﻬﻮﻥ ﺍﻟﻪ ﻉ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ
ﻫﻼ ﻫﻼ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺎﺗﻢ ﺯﺍﻳﺮﻧﺎ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻢ ﺿﺤﻜﻮ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﮕﻮﻟﻠﻬﺎ ﺍﻱ ﺣﺠﻴﺔ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﻛﻤﻠﻲ ﺫﺑﻠﺖ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﺭﻭﺩﻱ ﻭﺍﻟﺪﻣﻊ ﻓﻮﮒ ﺧﺪﻭﺩﻱ ﺭﺩ ﻭﻟﻴﺪ
ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺑﻐﻴﺎﺑﺔ ﺻﺎﻳﺮ ﺿﻼﻡ
ﮔﻠﺒﻮﻫﺎ ﺿﺤﻚ ﻭﺷﻘﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻞ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ ﻣﻦ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﺟﺔ ﺻﻼﺡ ﮔﺮﺹ ﺧﺪﻱ ﻗﻮﻱ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﻃﻠﻊ ﺻﻮﺗﻲ ﻣﺒﺤﻮﺡ
ﺍﺷﺘﻌﻠﻮ ﺍﻫﻠﻚ ﻭﻟﻴﺪ ﺻﻮﺕ ﺿﺤﻜﺘﻪ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻪ ﮔﺎﻟﺖ
ﺗﻤﻮﻧﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﻤﻮﻧﻴﻦ
ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺿﺤﻚ ﺻﻼﺡ ﻭﺍﺷﺮﺗﻠﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻚ ﺿﻠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻉ ﺍﻟﺼﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺎﻷﺷﺎﺭﺓ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﺤﺴﻨﺖ ﻭﺑﻴﻮﻡ ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻫﻮﺳﺔ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﻣﺨﺒﻮﺻﺔ ﻟﮕﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﻳﻤﻨﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻉ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺲ ﺧﺎﻟﻮ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻫﻲ ﺧﻠﻘﺘﻬﺎ ﻣﮕﻠﻮﺑﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﺷﻜﻮ ﺍﺷﻮ ﺍﻷﻣﺔ ﻣﺨﺒﻮﺻﺔ
ﺍﻳﻲ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺟﺎﻳﻲ ﻳﻤﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﻄﺒﻠﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺳﺎﻋﺪﺗﻬﻢ ﺑﺎﻟﻐﺪﺓ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺩﺍﺍﻣﺸﻂ ﻭﺍﺟﺔ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺟﺎﻥ ﺟﺎﻱ ﻫﻮ ﻭﺍﺧﻮ ﺍﺑﻮ ﺭﻗﻴﺔ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻣﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺍﮔﻔﻴﻦ ﻳﻤﺔ ﺩﺍﺍﻃﻠﻊ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻭﻟﻴﺪ
ﺑﻨﺘﺮﺓ ﺷﺒﻴﻚ
ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﻟﻴﺔ
ﺍﺳﻠﻢ ﻉ ﻋﻤﻮ
ﻣﺎﻛﻮ ﻃﻠﻌﻪ
ﻣﺎﺍﻣﺸﻲ ﺑﻤﺰﺍﺟﻚ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﺩﺍﺍﻃﻠﻊ ﺟﺎﻥ ﻳﮕﻮﻝ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﻔﺮ ﺑﻴﺞ ﺍﻣﺸﻲ ﺟﻮﺓ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﮔﺘﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺍﺍ ﺍﻟﻚ ﺩﺧﺨﺨﺨﻞ ﺑﻴﻪ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ؟ ﻣﺘﺘﺤﻜﻢ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻭﺿﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﮔﻔﻴﻦ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻉ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﻴﻬﺴﺔ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻭﺑﺪﻭ ﻳﺼﺒﻮﻥ ﻏﺪﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺎﻋﺪﻫﻢ ﺑﺎﻟﺼﺐ ....
ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺗﺼﺐ ﺍﻟﺰﻻﻃﺔ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺑﺲ ﻳﺨﺰﺭ ﺧﻠﺼﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻐﺴﻠﺔ ﻭﺍﺟﺔ ﺗﻘﺪﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺳﺪﻳﺘﻬﺎ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻭﮔﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺣﺪﻱ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻷﻥ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻏﻀﺐ ﻏﻴﺮﺗﻬﺎ ﺗﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﺪﻣﺮﻧﻲ ﺭﻏﻢ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻪ ﺯﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻨﻄﻴﺘﻪ ﻭﺟﻪ ﺍﺑﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺲ ﺻﻼﺡ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﻫﺎ ﺻﺨﻠﺔ ﺣﻀﺮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻧﺸﻤﺮﺝ ﺑﺎﻟﺼﻨﺪﻭﮒ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺍﺭﺟﻌﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﺪﻳﺘﻨﺎ ﺍﻟﻬﻢ ﺳﻮﻳﺘﻠﻪ ﻧﻨﻨﻨﻨﻦ ﺗﺎﻓﻪ
ﺍﻳﺎ ﺭﻋﻨﻪ ﺗﻌﺎﻱ ﻳﻤﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﺍﺿﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﺧﺎﻑ ﻳﺴﻤﻌﻮﻥ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﺨﻄﺎﺭ ﺍﺷﻮ ﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﻌﻴﻂ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﮕﺼﺘﻪ
ﺻﻮﺗﺞ ﻻ ﺍﺟﻲ ﺍﻛﺴﺮ ﺭﺍﺳﺞ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﻟﻮ ﻻ ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﺔ
ﺻﻮﺗﻲ ﻣﻄﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻷﺻﻮﻝ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺤﺴﺴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻋﺒﺪﺓ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﺗﺄﻣﺮ ﻭﺗﻨﻬﻲ ﺑﻜﻴﻔﻚ
ﺻﻼﺡ -: ﺯﻭﺯﻩ ﺍﺷﺸﺶ ﺗﺠﻔﻲ ﺷﺮﺓ ﻭﺳﻜﺘﻲ
ﻻ ﻣﺎﺍﺳﻜﺖ ﺍﺧﻮﻙ ﻣﻦ ﺍﺳﻜﺖ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺘﻌﺎﻟﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻞ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﻳﺎﻩ ﺧﻠﻲ ﻳﻜﻔﻴﻨﻲ ﺧﻴﺮﺓ ﺷﺮﺓ ﻷﻥ ﻣﻨﺎﻗﺼﺘﻪ ﻫﻮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻴﻠﻚ ﻳﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﻟﻮ ﺍﺭﺟﻊ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻣﺎﻝ ﺍﺿﻞ ﻣﮕﺎﺑﻠﺘﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
ﺗﻘﺪﻡ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺻﻼﺡ ﮔﺎﻟﺔ
ﻫﺴﺔ ﻫﻲ ﻣﺤﺠﺖ ﺷﻲ ﻏﻠﻂ ﺷﺒﻴﻚ ﺗﺮﺓ ﻣﺰﻭﺩﻫﺎ ﻫﻮﺍﺍﻱ ﺣﻘﻬﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﻉ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻨﻚ ﻭﻣﻦ ﻣﺮﺗﻚ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﮔﺪﺍﻣﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﻼﺡ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﺶ ﺿﺠﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺧﺎﺍﻟﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺣﺪﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺳﻴﻒ ﻳﺴﺘﻌﺠﻞ ﺑﺮﻭﺣﺘﻨﺎ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻮﻝ ﻫﻨﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﮔﻌﺪﺗﻲ ﻫﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻴﺒﻠﻲ ﻭﺟﻊ ﺭﺍﺱ ﺍﻧﻲ ﺑﻐﻨﻪ ﻋﻨﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺖ
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﻤﻪ ﺍﺷﻮ ﻭﺣﺪﺝ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﮔﻌﺪﺗﻬﺎ ﻳﻤﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻳﻮﻡ
ﻫﺎﺍ
ﺷﻮﻛﺖ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ
ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻳﻤﺔ ﺍﺧﻮﺝ ﺩﻳﻀﺒﻂ ﻭﻳﺔ ﺑﻴﺖ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﺩﺓ ﻟﻸﻳﺠﺎﺭ ﻭﻫﺴﺔ ﻣﻠﺘﻬﻲ ﻭﻳﺔ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﺑﻤﺤﻞ ﺍﺑﻮﻩ ﺩﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺜﺒﺖ ﻧﻔﺴﻪ
ﻳﻤﺔ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺷﻮﻳﺔ ﻫﻤﻮ ﻧﻔﺴﻜﻢ ﻉ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺎﻭﻟﻮ ﺗﺴﺘﻌﺠﻠﻮﻥ ﮔﻌﺪﺗﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﺻﻌﺒﺔ
ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺪ ﺳﻤﻌﺞ ﻛﻼﻡ
ﻻ ﺑﺲ ﻫﻨﺎ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺍﻟﮕﻠﻮﺏ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﻫﻨﺎﻙ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻫﻞ ﻣﻨﻄﻘﺘﻬﺎ ﻧﺎﺱ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﺗﺪﻭﺭ ﺍﻟﺴﺘﺮ ﻭﺗﺎﻛﻞ ﻟﮕﻤﺔ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ﻉ ﻧﻴﺘﻬﻢ ﻣﻴﺪﻭﺭﻭﻥ ﻗﺎﻝ ﻭﻗﻴﻞ ﻋﻜﺲ ﻫﻨﺎ ﮔﻠﻮﺑﻬﻢ ﻭﺻﺨﺔ ﻭﻧﻴﺘﻬﻢ ﺳﻮﺩﺓ ﮔﻌﺪﺗﻨﺎ ﻳﻢ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻭﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻋﺰﺍﺑﻴﺔ ﻫﺴﺔ 6000 ﺍﻧﻪ ﻳﺤﻄﻮﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﺻﻔﻨﺖ ﻭﮔﺎﻟﺖ
ﻓﻌﻼ ﺻﺪﮒ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﻷﻥ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺗﻬﺘﻢ ﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺮ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺮﺓ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﺳﻴﻒ
ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻤﻞ ﻫﻠﻴﻮﻣﻴﻦ ﻧﻨﻘﻞ ﺍﻟﻐﺮﺍﺽ ﻣﺎﻟﺘﻨﺎ ﻭﻧﺘﺤﻮﻝ ﺑﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻋﻴﺎﻁ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﮔﻤﺰﻧﺎ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﺠﻮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺣﻴﺪﺭ ﻫﻮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﮔﺎﻳﻠﺘﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺴﻮﮒ ﻭﻳﺔ ﺍﻫﻠﻲ ﮔﺎﻟﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻓﺮﻳﻨﺎ ﺍﻟﺴﻮﮒ ﻛﻠﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﺏ 250 ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺑﺮﺑﻊ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻣﺎﻛﻮ ﺭﻭﺣﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺸﻬﺮﺝ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﺞ
ﻭﮔﺎﻳﻤﺔ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻏﺎﻟﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻪ ﺍﻟﻐﻠﻄﺔ ﻭﻛﺎﺗﻠﻬﺎ ﺳﺤﺒﻪ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺳﻴﻒ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺳﺤﺐ ﺯﻭﺟﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻣﺴﻜﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺐ ﻭﺍﻟﻐﻠﻂ ﻉ ﺧﺎﺍﻟﻲ ﻭﺍﻟﻔﺸﺎﺭ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻝ
ﻣﺘﻀﻞ ﻋﻨﺪﻱ
ﺯﻭﺟﺔ ﺧﺎﻟﻮ ﻋﻤﺎﺭ ﮔﺎﻟﺘﻠﻬﻢ ﺷﺠﺎﻛﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺮﻓﻊ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺳﻮﺍﻳﺘﺞ ﺍﻛﻮ ﻣﺮﺓ ﻣﺆﺩﺑﺔ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻣﻮ ﻋﻴﺐ
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻘﺼﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻚ ﮔﺎﻡ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﮔﺎﻟﻠﻬﺎ
ﺟﻴﺒﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻭﺳﻼﻣﺔ ﻭﻭﻳﻦ ﻣﺘﻮﻟﻴﻦ ﻭﻟﻴﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﺳﻮﺍﻳﺘﺞ ﻣﺘﺼﻴﺮﻟﻲ ﻣﺮﺓ ﺑﻌﺪﺩﺩ ﻭﻟﺪﺝ ﺑﻄﻮﻟﺞ ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻭﺗﺴﺒﻴﻦ ﻭﺗﻔﺸﺮﻳﻦ ﻣﻨﻮ ﺗﺮﺱ ﺭﺍﺳﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻟﺠﺞ ﻣﻬﺪﻳﻨﺎﻫﻢ ﺍﻟﻪ ﻭﮔﻌﺖ ﺣﻠﻮﮔﻨﻪ ﻫﻲ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﺳﺎﻣﺮ ﻷﻫﻠﻬﺎ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺍﺧﺬﻭ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ ﺍﺭﺗﻔﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻉ ﺍﻟﺮﻳﻮﮒ ﺩﮒ ﺟﻬﺎﺯ ﺧﺎﻟﻲ
*
*
*
*
*
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ
#روووعه





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-12-19 الساعة 02:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 02:50 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
الحلقة_15
ﺗﻀﻐﻄﻮﻭﻭ ﻧﺠﻤﻪ



ﺩﮒ ﺟﻬﺎﺯ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺧﻮ ﻣﺮﺗﻪ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﻭﮔﺎﻟﺔ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﻟﻤﺮﺗﻚ ﻫﻴﺞ ﻣﺘﺮﻳﺪﻙ ﮔﺎﻟﻪ ﺧﺎﻟﻲ
ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺷﺠﺎﻫﺎ ﺍﺷﻮ ﺷﺎﻟﺖ ﺍﻷﻣﺔ ﺑﻬﻠﻴﻮﻣﻴﻦ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﺎﻟﺔ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻳﻤﻨﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻫﺪﻳﻬﺎ ﻭﺍﻓﺘﻬﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻜﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﺍﻟﻚ
ﺳﺪﺓ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﺎﻛﻞ ﻭﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﻧﻘﺎﺵ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﮔﺎﻝ
ﺍﺫﺍ ﺿﻠﺖ ﻉ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺍﻟﻄﻼﮒ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻭﺩﻱ ﻭﺟﻬﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺎﻛﻠﺔ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺍﻛﻞ ﺑﻲ ﺣﻴﻞ ﻳﺮﺑﻲ ﻃﻔﻞ ﺻﻐﻴﺮ
ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﺔ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﻣﻲ
ﻻﺗﮕﻮﻝ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻬﺎ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﻘﻔﻞ ﻃﺮﻳﻘﻜﻢ ﺷﺘﺤﺘﺎﺝ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻭﻭﺍﻋﻴﻨﻚ
ﺯﻫﺮﺍﺀ -: ﻳﻤﺔ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﻳﺪﺓ ﺍﻣﻪ ﻧﺎﺧﺬﺓ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺑﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﺖ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺑﻌﻴﻮﻧﻪ
ﺳﺆﺍﻝ ﺻﺪﮒ ﺗﺎﺧﺬﻱ !!!
ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﺩﮔﻮ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻟﺨﺎﻟﻲ ﻣﺮﺗﻚ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺻﺎﺭ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﻻﺩﺓ ﻃﻔﺮ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﮔﺎﻝ ﻷﻣﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻡ ﺳﻴﻒ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻟﺴﻴﻒ
ﺣﺒﺎﺏ
ﺭﻛﺾ ﻳﻠﻠﻪ ﻟﺒﺴﻲ ﺻﺎﻳﺘﺞ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﺠﻮﺓ ﻟﺒﺴﺖ ﺻﺎﻳﺘﻲ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﻋﻄﺮ ﺍﺧﺬﺕ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺻﻌﺪ ﺻﻼﺡ ﻳﺴﻮﻕ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺑﺼﻔﺔ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺭﺓ ﻧﺰﻟﻨﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺻﻌﺪﻧﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺻﻼﺡ ﺿﻠﻮ ﺑﺮﺓ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺻﻌﺪﻧﺎ ﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﻭﺟﺎﻥ ﻭﺍﮔﻒ ﺍﺧﻮ ﺯﻭﺟﺔ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺍﺑﻨﻪ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﻌﻤﺮ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺗﻘﺪﻣﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺧﺎﻟﻮ ﮔﺎﻟﻠﻬﻢ ﻫﺎﺍﺍ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﻫﻲ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺑﺄﻳﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺩﺧﻠﻮﻫﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺗﻘﺪﻣﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﺩﺗﻨﻄﻴﻬﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺟﺎﻥ ﺗﺼﺪ ﻭﺟﻬﺎ ﻟﻠﺤﺎﻳﻂ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﺎﺧﺬﻩ
ﺣﺠﺔ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻭﺭﺍﺩ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﮔﺎﻟﺖ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺓ ﻃﻠﻌﻮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺗﺼﺐ ﻫﻢ ﺍﻛﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻡ ﮔﻠﺒﻬﺎ ﺣﺠﺮ ﻃﻔﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﺗﻌﺒﺞ ﻓﺮﺣﺔ ﻋﻤﺮﺝ ﻫﻴﺞ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﺗﺘﺨﻠﻴﻦ ﻋﻨﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻣﺘﻔﺎﺟﺄ ﻉ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﺍﺑﺠﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻦ ﺍﻳﺪ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﺗﻘﺪﻡ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺣﻄﻴﺔ ﺑﺄﻳﺪ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻠﻄﻔﻞ ﮔﻤﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﻘﻪ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﻣﺠﺮﻭﺭﺓ ﺟﺮ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﻜﺤﻠﺔ ﺑﻜﺤﻞ ﻭﺍﻟﺮﻣﻮﺵ ﺩﺍﮔﺎﺕ ﺑﺎﻟﺤﺎﺟﺐ ﺳﻮﺩ ﻭﺛﺨﺎﻥ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻟﻴﮕﻮﻝ ﺍﺑﻦ ﺷﻬﺮ ﻣﻮ ﺗﻮﻩ ﺟﺎﻱ ﻟﻠﺪﻧﻴﺎ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺗﻠﻤﺴﺖ ﺧﺪﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻝ
ﺍﺧﺬﻱ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺓ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﺔ ﺍﻷﻇﻠﻢ ﻣﻦ ﻫﺴﺔ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺨﺎﻟﻲ
ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺯﻗﻜﻢ ﻫﻴﺞ ﻧﻌﻤﺔ ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﺳﺎﻋﻪ ﻫﻴﺞ ﻧﻔﺮﺗﻮ ﻭﻻﻛﻦ ﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﺑﺴﺒﺒﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﻮﻓﻘﻜﻢ ﺛﻨﻴﻨﻜﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﻫﻲ ﺧﻄﻴﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻴﺘﻴﻢ ﺑﺮﮔﺒﺘﻜﻢ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻮﻛﻔﺖ ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﺔ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻭﮔﻠﺘﻠﻪ ﻟﺨﺎﻟﻮ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ
ﺍﻣﺸﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻟﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺳﺠﻠﺔ ﺑﺄﺳﻤﻲ ﻭﻻ ﺍﺳﻮﻳﻠﺔ ﺍﺳﻢ ﻭﮔﻔﺖ ﻭﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﺔ
ﻣﻬﺊ -: ﺷﺒﻴﻚ ﺣﻴﺪﺭ ﺗﻌﻮﺫ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﺎﻁ ﺷﺠﺎﻙ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﺘﺴﺠﻠﺔ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻟﻪ ﺍﺳﻢ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﻳﺤﺴﺴﻨﻲ ﺍﺑﻦ ﺯﻧﺎ
ﻣﻬﺊ -: ﺍﻧﺠﺒﻲ
ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺠﺐ ﺑﻠﻠﻪ ﻣﺘﺒﺎﻭﻋﻴﻦ ﻟﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﺍﺧﻮﺝ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻟﻬﺴﺔ ﻷﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺧﻠﻲ ﻧﻮﺻﻞ ﻭﻳﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ ﻭﻳﻠﻠﻪ ﻫﺴﺔ ﻣﺎﺍﻃﻠﻊ ﻣﻨﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﻮ ﺗﺴﻮﻳﻠﺔ ﺑﻴﺎﻥ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻉ ﺳﻴﻒ ﺩﺧﻞ ﻫﻮ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﮔﺘﻠﻬﻢ ﻫﻴﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺻﻼﺡ ﺻﺎﺭ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﮔﺎﻡ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﮔﺎﻝ ﻟﺨﺎﻟﻲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺟﻨﺴﻴﺘﻚ ﻭﺍﺧﺬ ﻣﻦ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻟﺰﻭﺟﺔ ﺧﺎﻟﻲ ﺟﻨﺴﻴﺘﻬﺎ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺎﻥ ﺳﺠﻠﻨﺎ
ﺷﻨﻮ ﺍﻷﺳﻢ ﺻﻔﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ
ﻓﺪﻭﻭﺓ ﻷﺳﻤﻪ ﻋﺎﺷﺖ ﺍﻳﺪﻛﻢ ﺣﻠﻮ ﺍﻷﺳﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﺟﻨﺖ ﻛﻠﺸﺸﺶ ﺍﺣﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺳﻢ ﺣﺘﻰ ﺍﮔﻮﻟﺔ ﻟﺴﻴﻒ ﺑﺲ ﻧﺰﻭﺟﻚ ﻭﻳﺠﻴﻚ ﻭﻟﺪ ﺍﺳﻤﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺍﻃﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺸﻴﻨﺎ
ﻭﻟﺞ ﻋﻮﺑﺔ ﺧﻤﻄﺘﻲ ﺍﺳﻢ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻣﺠﺎﻥ ﺳﻤﻴﺘﻲ ﺯﻳﻦ ﻉ ﺍﺳﻢ ﺍﺑﻨﺞ
ﻻ ﻋﻴﻨﻲ ﺯﻳﻦ ﺍﺳﻢ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﻲ ﻷﺣﺪ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺧﺎﻟﻮ ﺳﻠﻤﻮ ﻉ ﻋﻠﻲ ﻭﺗﺸﻜﺮﻭ ﻉ ﻭﮔﻔﺘﻪ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻔﺎﺭﮒ ﺣﻀﻨﻲ ﺍﺣﺲ ﻣﻦ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻟﻲ ﻧﺤﻂ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﺔ ﮔﻠﺒﻲ ﺭﺟﻒ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﻫﻮ ﺗﻠﮕﻮﻧﻲ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﺔ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﺒﺠﻲ ﻉ ﺣﻈﺔ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﺪﻋﻴﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻮﺭ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﺔ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﺪﻋﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻱ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﺍﻫﻠﺔ ﻭﻳﻨﺠﻤﻊ ﺷﻤﻠﻬﻢ ﺍﻣﻲ ﺩﺯﺕ ﻭﻟﻴﺪ ﻉ ﺣﻠﻴﺐ ﻭﻣﻤﺔ ﻭﺣﻔﺎﻇﺎﺕ ﻭﻣﻦ ﻫﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺪﺕ ﺭﺣﻠﺘﻲ ﻭﻳﺔ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻏﻠﺔ ﻣﻦ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻗﺮﺏ ﻣﻦ ﺷﺮﻳﺎﻥ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻉ ﻭﻻﺩﺗﻪ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺩﺧﻞ ﻣﺪﺧﻦ
ﻃﻠﮕﺘﻬﺎ
ﻛﻠﻬﺎ ﺷﻬﮕﺖ ﺍﺣﻨﻪ ﺟﻨﻪ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﺮﺟﻌﺘﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺘﻨﺎ ﻭﺻﺪﮒ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺑﻠﻠﻴﻞ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻭﻓﺘﺤﻨﺎ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﺭﺑﻌﺘﻨﻪ ﻭﺯﺍﻳﺪﻧﺎ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﺍﻭﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﺮﺕ ﺻﻌﺒﺔ ﻷﻥ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﺍﻟﻌﻴﺸﺔ ﺻﻌﺒﺔ ﺳﻴﻒ ﺍﺧﺬﻟﺔ ﻓﺘﺮﺓ ﻳﻠﻠﻪ ﺛﺒﺖ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻤﻌﻤﻞ ﻣﺎﻝ ﻛﻴﻚ ﺑﺎﻷﻋﻈﻤﻴﺔ ﻭﺍﻣﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺨﻴﻂ ﺑﺲ ﺧﺒﺰ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻣﺘﺨﺒﺰﻳﻦ ﻇﻬﺮﺝ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺘﻌﺒﻴﻦ ﻛﺎﻓﻲ ﺫﺍﻙ ﺗﻌﺒﺞ ﻛﻠﻪ ﺭﺍﺡ
ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﻜﻢ ﻳﻤﻪ
ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺧﺒﺰ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﺧﻴﺎﻃﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﻠﻬﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﺑﻴﻬﺎ ﻷﻥ ﺭﺍﺡ ﻳﺒﺪﻱ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺗﺒﻘﻴﻦ ﻭﺣﺪﺝ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻧﻮﺭ ﻭﺳﻴﻒ ﺃﻳﺪﻭ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﺑﺪﺕ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺍﻧﻘﻠﻨﺎ ﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﺪﺭﺱ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﺍﻧﻲ ﺻﻔﻨﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﻴﻨﻬﻢ ﺑﺎﻟﻮﺿﻊ ﻟﺸﻮﻛﺖ ﻧﻀﻞ ﺑﺎﻷﻳﺠﺎﺭ ﻣﺎﺩﺍﻣﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺧﺎﻣﺲ ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﻳﺔ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺷﻮﻓﻠﻲ ﺷﻐﻠﺔ ﺍﺷﺘﻐﻠﻬﺎ ﻭﺻﺪﮒ ﻓﺘﺤﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺲ ﺭﻓﻀﻮ ﺭﻓﺾ ﻗﺎﻃﻊ ﺳﻴﻒ ﻣﻘﺒﻞ ﮔﺘﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﺮﺓ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺧﺬ ﻃﻼﺏ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﻱ ﺍﻗﺮﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻼﺵ ﺧﻠﻲ ﺍﺧﺬ ﺣﻖ ﺗﻌﺒﻲ
ﺗﻌﺒﺞ ﻭﺣﻘﺞ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻫﺴﺔ ﻣﺘﺤﻄﻴﻦ ﺭﺑﻊ ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻓﻮﮒ ﻓﻠﻮﺳﻲ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﻟﻮ ﻻ ﻳﺒﻘﻦ ﺍﻟﺞ ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﺳﻮﻱ
ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺧﻠﻴﺖ ﺧﺒﺮ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﻭﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮﺓ ﻟﺰﻣﺖ ﺧﻤﺲ ﻃﻼﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﻒ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﻭﺍﺭﺑﻌﻪ ﺧﺎﻣﺲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﺭﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻭﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻠﻢ ﺍﻃﻠﻊ ﻋﺸﺮﺓ ﻉ ﺻﻔﺤﺔ ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﺑﺎﻟﺤﺼﺎﻟﺔ ﺍﺫﺑﻬﻦ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﺴﻮﮒ ﺍﺗﺴﻮﮒ ﻣﺴﻮﺍﮒ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﻟﻮ ﻋﺸﺎ ﺍﺳﻮﻳﻬﻦ ﻭﺍﻭﺯﻋﻬﻦ ﻉ ﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺧﻮﺍﻟﻲ ﻣﺮﺓ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﺎﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ ﺩﺍﺍﺷﻮﻑ ﺍﻋﻤﺎﻝ ﻛﻠﺸﺸﺶ ﺍﺣﺐ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻣﺎﻝ ﺍﻋﺎﺩﺓ ﺗﺪﻭﻳﺮ ﻭﻫﻢ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﺒﻘﺔ ﻋﺪﻫﺎ ﺧﺮﺯ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻴﺎﻃﺔ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﺍﺣﻄﻬﻦ ﻉ ﺍﻟﻤﻌﺮﺽ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺍﻛﻮ ﺑﻴﻬﻦ ﺷﻐﻼﺕ ﻣﻄﺒﺦ ﻭﺍﻛﻮ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﻛﻮ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﺣﺴﺐ ﻭﻗﺖ ﻓﺮﺍﻏﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﻭﺍﻋﻠﮓ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﺖ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺰﻭﺭﻧﻲ
ﺻﺪﺍﻗﺔ ﻣﺪﺭﺳﺔ ﻃﺒﻌﺎ ﻭﻣﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺑﺎﺑﻨﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻫﻲ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺍﻣﻬﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﺻﺎﻟﻮﻥ ﻣﺎﻝ ﺍﻋﺮﺍﺱ ﻗﺪﻣﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﻀﻴﺎﻓﺔ ﻭﮔﺎﻋﺪﺓ ﻳﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺟﺎﻥ ﺗﺴﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻐﻼﺕ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻮﻫﻦ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻠﻬﻦ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﻓﺄﻗﺘﺮﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺷﺘﻐﻠﻠﻬﺎ ﺷﻐﻼﺕ ﻣﻬﺮ ﻭﺣﻨﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻭﺗﻌﺮﺿﻬﻦ ﻟﻸﻳﺠﺎﺭ ﺍﻭ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﻳﻤﻬﺎ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺻﺪﮒ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﺷﻬﻮﺩﺓ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﻭﺑﺎﻷﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺭﻏﻢ ﺗﺮﻛﺖ ﺑﺲ ﻫﻴﺔ ﻣﺨﻠﺼﺔ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻭﻫﻢ ﺗﺎﺭﻛﺔ ﺗﻨﺘﻀﺮﻧﻲ ﻛﻠﺸﺶ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻟﮕﻴﺘﻬﺎ ﺗﻨﺘﻀﺮﻧﻲ ﻭﺍﻧﻘﻠﺖ ﻟﻤﺪﺭﺳﺘﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ
ﻭﺭﺓ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺍﺯﻭﺝ ﻭﺍﺟﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺒﺼﻔﻨﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺻﺪﻓﺔ ﻭﻳﺎﺣﻠﻮﻫﺎ ﻣﻦ ﺻﺪﻓﺔ ﺿﻠﺖ ﺳﺎﻛﻨﻪ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﻣﺜﻞ ﻣﮕﺘﻠﻜﻢ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﺷﻬﻮﺩﺓ ﺑﺎﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﻋﺮﺿﺘﻬﻦ ﺍﻡ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﻫﻢ ﺷﻴﺠﻴﺒﻦ ﻧﻌﻤﻪ ﺍﻟﺰﻣﻬﻦ ﻭﺍﺣﻄﻬﻦ ﺑﺎﻟﺤﺼﺎﻟﺔ ﺷﻐﻞ ﺳﻴﻒ ﻉ ﺻﻔﺤﺔ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻹﻳﺠﺎﺭ ﻭﻣﺴﻮﺍﮒ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻴﺒﻘﺔ ﺍﺿﻤﻠﻬﻴﺎ ﺭﺑﻲ ﻭﻓﻘﻨﺎ ﻭﺣﺸﺎ ﻟﻠﻪ ﻳﺘﺮﻙ ﻋﺒﺪﻩ ﺑﻌﻮﺯ ﻭﺛﺒﺘﻨﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻉ ﺑﺎﻟﻬﻢ ﻋﻤﻲ ﻣﻌﻴﺸﻨﺎ
ﻭﻣﻦ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺨﺎﺑﺮ ﻭﺗﮕﻮﻝ ﺧﻄﻴﺔ ﻧﻨﻘﻬﺮ ﻉ ﺣﺎﻟﻜﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺗﺪﺑﺮﻭﻫﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻌﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﻭﻡ ﺍﺭﺩﻫﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻌﻴﻦ ﻣﻴﻨﺴﺎ ﻋﺒﺪﻩ ﻭﺳﻴﻒ ﺳﻨﺪ ﺍﻟﻨﺎ ﻣﺎﺩﺍﻣﻪ ﻫﻮ ﺑﺎﻟﻮﺟﻮﺩ ﻣﻴﻨﻘﺺ ﺷﻲ ﺍﺟﺖ ﻋﻄﻠﺔ ﻧﺼﻒ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻭﺟﻨﺎ ﻣﻘﺮﺭﻳﻦ ﻧﮕﻀﻴﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﺪﻯ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺴﻮﮒ ﺣﻤﻠﺖ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻭﻟﺮﺿﺎﻭﻱ ﻭﻧﻮﺭ ﻫﻢ ﺍﺷﺘﺮﺕ ﻭﺳﻴﻒ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻭﺳﻴﻒ ﺧﺎﺑﺮ ﻭﻟﻴﺪ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﻨﻤﺘﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﮔﻤﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻭﺭﺿﺎﻭﻱ ﺑﺪﻟﺘﻠﻪ ﻉ ﻛﻴﻔﻲ ﻫﻮ ﻭﻧﺎﻳﻢ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻫﻨﺎﻙ ﺏ 11:00
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻬﻢ ﺣﻴﻞ ﺑﻮﺳﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺣﺎﺿﻨﺘﻬﺎ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺑﺘﺴﻤﻠﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺖ
ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﻠﻠﻪ؟
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻲ
ﻭﻟﺞ ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﮔﻌﺪ ﻣﻴﺴﻜﺖ ﺑﻌﺪ ﻷﻥ ﻣﺸﺒﻌﺎﻥ ﻧﻮﻡ ﻋﻮﻓﻲ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺫﺑﻪ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﮕﻌﺪ ﺫﺑﻴﺘﻪ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﺟﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﻫﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﻭﺳﻮﺍﻟﻒ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺑﺠﺔ ﻃﻔﺮﺕ ﺣﻮﺭ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺨﺘﺮﻉ ﺑﺲ ﻳﺸﻮﻓﺞ ﻭﺻﺪﮒ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻫﻲ ﻛﺸﻔﺘﻪ ﻭﺩﻧﮕﺖ ﺗﺸﻴﻠﺔ ﻭﻫﺬﺍ ﺻﺮﺥ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﮕﺮﻭﺹ ﻣﺘﺖ ﺿﺤﻚ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﺍﺳﻜﺖ ﺑﻲ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﺻﺎﺡ ﺣﻮﺭ
ﺗﻌﺎﻝ ﻫﻨﺎ ﺩﺧﻞ
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺯﻭﺯﻩ
ﺑﺨﻴﺮ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﺖ
. ﺑﺨﻴﺮ ﺩﺍﻣﻜﻢ ﺑﺨﻴﺮ
ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺟﺎﻥ ﻳﺒﺠﻲ ﺳﻜﺖ ﻭﺻﻔﻦ ﻉ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺿﺤﻜﺖ
ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﻴﻚ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺍﺷﺮﻟﺔ ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻤﺮ ﻧﻔﺴﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﻣﻴﺮﻭﺡ ﻉ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻳﺴﺘﻐﺮﺏ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻣﺸﺎﻳﻔﺔ
ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﺷﺴﻮﻳﺘﻠﻪ ﻭﺍﺟﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﺿﺤﻜﺖ ﺣﻮﺭ ﮔﺎﻟﺖ
ﺭﻣﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻌﻮﻳﺬﺓ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﻳﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻮ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻳﺮﻭﺣﻠﻪ
ﺍﻱ ﻭﺍﺧﻮﻱ ﻣﻮ ﻳﺎﻫﻮ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺬﻳﺐ ﺍﺑﻮ ﻋﻴﻮﻥ ﺃﺳﺮﻫﻢ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ
ﺧﺮﺏ ﺑﺤﻈﻲ ﺧﻮﺵ ﺑﺴﻤﺎﺭ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻓﻠﺘﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﺳﻮﻳﺘﻠﻬﺎ ﺑﺄﻳﺪﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﺫﻛﺮ ﻣﺮﺓ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺣﻮﺭ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﺑﻤﺼﻄﻔﺊ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺬﺑﺢ ﻫﻴﺞ ﺣﻠﻮﺍﺕ ﺿﺤﻜﺖ
ﺍﻱ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺬﻳﺐ
ﺃﺳﺮ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﺑﻮ ﻋﻴﻮﻥ ﻣﻜﺤﻠﺔ
ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﻟﺠﺞ ﻫﺎﺍﺍﺍ ﻟﻴﻜﻮﻥ ﻭﮔﻌﺘﻲ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺍﺧﻮﻱ
. ﺍﻧﺠﺒﻲ ﺑﻠﻠﻪ ﻣﻘﺼﺪﺕ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻱ ﺻﺪﮔﺖ
ﻭﺭﻭﺡ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻣﻘﺼﺪﻱ ﺷﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻻﻛﺜﺮ ﻻ ﺍﻗﻞ ﻃﻠﻊ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺳﻜﺘﻨﺎ ﻭﺻﺪﮒ ﺑﻘﻴﻨﺔ ﻳﻤﻬﻢ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻨﻰ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻬﻢ ﺳﺎﻋﻪ 12:00 ﺍﻟﻈﻬﺮ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻭﺳﺎﻋﺪﺗﻬﻢ ﺑﺼﺐ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﺭﺟﻊ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﭼﻠﺒﺖ ﺑﻴﻨﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻧﺒﺎﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﺮﺟﻌﻨﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺑـ 4:00 ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻛﻠﻨﺎ ﻣﺠﻤﻮﻋﻴﻦ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﺟﺖ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﻟﺰﻳﻨﺐ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻄﻔﻲ ﺍﻟﺼﻮﺑﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﺭﺍﺣﺖ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﺗﺄﺧﺮﺕ ﺣﺘﻰ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ ﮔﺎﻣﺖ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﺗﺠﻴﺐ ﻣﺎﻱ ﻭﻣﺘﺬﻛﺮﺓ ﺯﻳﻨﺐ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺩﺗﺸﻮﻓﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻻﮔﻴﺔ ﺯﻳﻨﺐ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺘﻤﺜﺎﻝ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﺑﻠﻚ ﺍﻟﺼﻮﺑﺔ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺣﺔ ﻭﻭﺍﻛﻔﻪ .
ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻃﻔﺮﻧﺎ ﻉ ﺻﺮﺧﺔ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﺭﻛﻀﻨﺎ ﻟﺠﻮﺓ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺯﻳﻨﺐ ﻣﺘﺨﺸﺒﺔ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ﻣﻮﻗﻒ ﻣﻴﻨﻮﺻﻒ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ ﻭﺍﻟﺼﺮﻳﺦ ﺗﺮﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺎﺭ ﻳﺮﺩﻡ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺧﺎﻟﻲ ﺍﺧﺬﻭ ﺯﻳﻨﺐ ﻭﺭﻛﻀﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺏ 6:00 ﺭﺟﻌﻮﺍ ﻭﺍﻟﺘﺎﺑﻮﺕ ﻣﺸﺪﻭﺩ ﻉ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺣﺎﻝ ﻛﻞ ﺃﻡ ﻋﺮﺍﻗﻴﺔ ﺗﻔﻘﺪ ﺿﻨﺎﻫﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﻄﻤﺔ ﻧﻔﺴﻴﺎ ﺟﺴﺪﻳﺎ ﻣﻌﻨﻮﻳﺎ ﻧﺼﺒﻨﺎ ﺍﻟﺠﺎﺩﺭ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺘﻤﺖ ﻣﻦ 2:00 ﺑﻠﻴﻞ ﻃﻠﻌﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻨﺠﻒ
ﺍﻧﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻐﻤﻀﺖ ﺍﺑﺪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﻦ 6:00 ﮔﺎﻣﺖ ﺗﺠﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﺏ 11:30 ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ
ﻭﻳﻨﺠﻦ ﻣﺘﻦ ﻛﻠﺠﻦ ﻋﺴﺎﺟﻦ ﻻ ﮔﻌﺪﺗﻦ
ﺷﺒﻴﻚ ؟ !
ﻣﻮ ﻫﺠﻤﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻧﺎﺕ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻣﻮﺯﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻠﻔﻮﻧﺞ ﺑﺄﻳﺪﺝ
ﺍﺣﺠﻲ ﻳﺎﻋﻴﻨﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﮔﻮﻝ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﺷﻲ؟
ﺣﻀﺮﻥ ﻧﻔﺴﺠﻦ ﺭﺍﺡ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺣﺘﻰ ﻧﺼﺒﻪ
ﺗﺪﻟﻞ ﺑﻌﺪ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ؟
ﺍﺭﻭﺡ ﻓﺪﻭﺓ ﻟﻠﻬﺎﺩﺉ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﻭﮔﻠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻨﻄﻴﻚ ﻭﺟﻬﺔ ﻣﺎﺍﻝ ﻧﻌﺎﻝ ﻉ ﺭﺍﺳﻚ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻣﻲ ﻭﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻋﺪﺍﺕ ﮔﺘﻠﻬﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﺎﺗﺠﻦ ﻧﺎﻗﺼﻨﻪ ﺧﺒﺎﻻﺕ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺟﻦ ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﺷﻜﻮ
ﻳﮕﻮﻝ ﺣﻀﺮﻥ ﻧﻔﺴﺠﻦ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﻐﺪﺓ
ﻣﻮ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺩﻧﺮﻛﺾ ﻫﻨﺎ ﻭﻫﻨﺎ
ﺍﻱ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺄﻟﺘﻴﻨﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﺞ ﺍﺟﺔ ﻋﺒﺎﺱ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺳﺎﻣﺮ
ﻓﺎﺗﺤﺘﻜﻢ ﺍﻟﻒ ﺷﻐﻠﺔ ﻧﺎﻗﺼﺔ
ﺳﺎﻣﺮ -: ﺧﺎﺑﺮﻱ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﻮﻓﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺟﻴﺒﻬﻦ ﻭﺍﺟﻲ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﺍﮔﻒ
ﺍﻟﻮ
ﮔﺘﻠﻪ ﺍﻟﻮﻭ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻤﻲ ﻋﺎﻟﻢ.بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﻮﻣﺔ ﻧﻮﺍﻗﺺ ﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ
ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺤﺘﺎﺝ ﺩﺯ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﻤﻚ
ﺑﻌﺰ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻉ ﻛﻼﻣﻪ ﮔﺘﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺷﻜﺮﺍ
ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﺿﺤﻚ
ﺧﺮﺏ ﺑﻐﻴﺮﺗﺔ ﺳﻮﺍﺝ ﻭﻟﺪ
ﺷﻴﺴﻮﻱ ﺧﻠﻲ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﺲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﻫﺎﺩﻱ ﻭﻣﻴﺘﺨﺒﻞ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﺷﻜﻮ ﺷﻐﻠﺔ ﻧﺎﻗﺼﺔ ﻋﺪﻧﺎ ﺳﻔﺮ ﻛﻠﻴﻨﺲ ﺳﻄﻮﻟﺔ ﺩﻭﻟﻜﺎﺕ ﻭﮔﻼﺻﺎﺕ ﺻﻮﺍﻧﻲ ﺳﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﮔﻬﻮﺓ ﺟﺎﻱ ﺗﻤﺮ، ،،،،،،،،ﻭﻛﻮﻣﺔ ﺷﻐﻼﺕ ﺭﺍﺡ ﺳﺎﻣﺮ ﺟﺎﺑﻬﻦ ﻭﺍﺟﺔ ﺩﺧﻠﺘﻬﻦ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﻟﻲ ﺩﻧﻄﺒﺦ ﺑﻲ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﺼﻮﺍﻧﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﺴﻠﺘﻬﺎ ﻭﻧﺸﻔﺘﻬﺎ ﻭﺑﻠﺸﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﺑﻴﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻫﻢ
ﮔﻨﺎﻟﻪ ﻫﻠﺔﺓ ﺩﺧﻠﻮ ﮔﺪﻭﺭﺓ ﺍﻷﻛﻞ ﻭ ﺑﻠﺸﻨﺎ ﻧﺼﺐ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﺍﻟﺼﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺠﺎﻱ ﻭﺗﻐﺪﻭ ﻭﺧﻠﺼﻮ ﺻﺒﻴﺖ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻫﺎﻱ ﺟﺎﻳﻬﻢ ﻭﺣﺪ ﻭﺍﻟﻌﺸﺎ ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 1:00 ﺑﻠﻠﻴﻞ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻣﺮﺗﻀﻰ ﻃﮓ ﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪ ﻷﻳﺪ ﻭﻣﻴﺴﻜﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺘﻠﻪ ﺑﺄﻳﺪ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﺮﺓ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﺍﺧﺬﻩ ﺻﺪﻣﻨﻲ ﺑﺤﺮﻛﺘﺔ ﺩﻧﺞ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺬ ﻧﻔﺲ
ﻓﺪﻳﺖ ﺭﻳﺤﺘﺞ ﺩﻭﺧﺘﻨﻲ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﺒﻴﻚ ﺷﻬﺴﻔﺎﻟﺔ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺓ ﻭﺍﻧﺪﺭﺕ ﺻﺎﺭﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺧﺎﺯﺭﺗﻲ ﻳﺒﻮﻭﻭﻭ ﺧﺮﺏ ﺑﺤﻈﻲ ﻫﺴﺔ ﺗﺴﻮﻳﻬﺎ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻷﻥ ﻭﺣﺪﻧﺎ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺧﺠﻠﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﺍﺳﺘﺤﻘﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺑﻲ ﺭﺣﺖ ﻟﺠﻮﺓ ﺳﻮﻳﺖ ﻣﻤﺔ ﻟﺮﺿﺎﻭﻱ ﻭﺭﺿﻌﺘﻪ ﻧﺎﻡ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﺣﻄﻴﺘﻪ ﺑﻜﺎﺭﻭﻙ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﻦ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﺑﺼﻔﺔ ﻭﺻﺎﻓﻨﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺑﺲ ﻣﮕﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺠﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﻛﺴﺮﺕ ﺻﺪﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﻣﺎﻧﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ
ﻛﻠﻬﺎ ﻧﺎﻣﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﺎﻟﺴﮕﻒ ﮔﻌﺪ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﻳﺒﺠﻲ ﮔﻤﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻧﻮﻣﺘﻪ ﻭﺳﻤﻌﺘﻪ ﺃﺫﻥ ﮔﻤﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻏﻔﻴﺖ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺨﻤﺴﺔ ﻉ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﺗﮕﻌﺪ ﺑﻔﺎﻃﻤﺔ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﺒﺰﻥ ﮔﻤﺖ
ﻟﺞ ﺍﻣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﻏﻔﻴﺘﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻭﺍﮔﻌﺪﺝ ﺏ 8:00
ﻻ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﮔﻤﺖ ﻟﻤﻠﻤﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻳﺔ ﻣﺮﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺣﻈﺮﺕ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻟﻠﺮﻳﻮﮒ ﺻﺎﺭﺕ ﺑـ 6:00 ﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﺑﻴﺪﺓ ﻋﻼﻟﻴﮓ ﺍﻟﺮﻳﻮﮒ ﻭﮔﻔﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ ﺳﻮﻳﺖ ﺭﻳﻮﮒ ﻭﺻﺒﻴﺘﻪ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﻷﻥ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺗﻮﻫﻦ ﺑﺪﻥ ﻳﮕﻌﺪﻥ ﺑﺲ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻦ 6:00 ﮔﻌﺪﻭ ﺗﺮﻳﮕﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻟﻠﺠﺎﺩﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻷﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻧﻀﻔﺘﻪ ﻭﺣﻈﺮﺗﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺻﺒﻴﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﺮﻳﻮﮒ ﻟﻠﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻭﮔﻔﺖ ﻉ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺧﻠﺼﺘﻬﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﺷﻐﻠﺘﻲ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﺳﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻧﻬﺪ ﺣﻴﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺐ
ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ 9:00 ﺩﺧﻠﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﺪﻯ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﻣﻨﺘﻬﻰ ﺗﻠﮕﻴﺘﻬﻢ ﺣﻀﻨﻮﻧﻲ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻌﻪ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ
ﺩﺧﻠﺘﻬﻢ ﻭﻫﻢ ﺷﻮﻁ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﺎﻝ ﺟﺎﻱ ﻭﻉ ﻫﻞ ﺭﻧﻪ ﺻﺎﺭ ﻭﻛﺖ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺩﮒ ﻭﻟﻴﺪ ﻉ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﻄﺔ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻹﻥ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻋﻮﻓﺔ ﺑﺎﻟﻐﺮﻑ ﻣﺎﻟﻲ ﮔﻌﺪﺓ ﺑﻴﻬﻦ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻳﺒﺠﻲ
ﺧﺮﺏ ...... ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﺠﻦ ﺍﺫﺍ ﺭﺩﺕ ﻭﺣﺪﺓ ﺳﻨﻪ ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺠﺎﻭﺑﻦ
ﻋﻄﺖ ﺑﻲ ﻣﺘﮕﻠﻲ ﺷﺒﻴﻚ ﺑﺲ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺗﻜﻔﺮ
ﺗﻨﻬﺪ ﻭﮔﺎﻝ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﻛﻠﻨﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻴﻦ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻋﺼﺎﺑﻚ ﺍﻟﺰﻣﻬﺎ ﻭﻫﺴﺔ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﺻﺤﺖ ﻉ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﺑﻨﺞ ﻳﺮﻳﺪﺝ ﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺳﺪﺗﻪ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﺠﻦ ﺗﻠﻔﻮﻧﺎﺗﺠﻦ ﺍﺳﻮﻳﻠﺠﻦ ﻳﺎﻫﺎ ﮔﻼﺩﺓ ﺑﺮﮔﺒﺘﺠﻦ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺍﺗﻠﮕﻴﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺛﺒﺖ ﺍﻟﻌﺪﺩ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺍﺟﺔ ﻧﺰﻟﻮ ﮔﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺳﺄﻝ ﻉ ﺍﻟﻌﺪﺩ
ﻭﺑﺪﻳﻨﺎ ﻧﺼﺐ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺗﻨﮕﻊ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺗﻨﻄﻲ ﻟـ ﻋﺒﺎﺱ ﻳﺤﻂ ﺍﻟﺘﻤﻦ ﻭﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﻂ ﺍﻟﺤﺸﻮ ﻭﺍﻧﻄﻲ ﻟﻮﻟﻴﺪ ﻳﺤﻂ ﺍﻟﻠﺤﻢ ﺻﺒﻴﻨﺎ ﻭﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﺟﺎﻫﺰﺓ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﻠﻴﻨﺲ ﻭﻛﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻛﺾ ﺑﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻬﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ
ﻭﻟﻴﺪ -: ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﺟﺎﻫﺰ
ﺍﻟﻤﻐﺎﺳﻞ
ﻧﻀﻴﻔﺔ ﻭﮔﺎﻣﻠﺔ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﺭﺟﻊ ﮔﺎﻝ
ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻴﺎﺕ
ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ
ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﺍﺷﻮﻭ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ
ﺍﻣﻪ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺍﻱ ﻣﻮ ﻉ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻛﻠﺸﻲ
ﺧﺰﺭ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﮔﺎﻟﻠﻬﻦ ﻭﺍﻧﺘﻦ ﺷﻨﻮ ﺷﻐﻠﺠﻦ ﮔﺎﻟﻠﺔ ﻫﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ ﻧﺘﺴﺎﻋﺪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺳﻜﺖ ﺻﺒﻴﺘﻬﻠﻢ ﻏﺪﺓ ﻫﻮ ﻭﻋﺒﺎﺱ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﺗﻐﺪﻭ ﻭﺷﺮﺑﻮ ﺟﺎﻱ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻭﺍﺟﻮﻱ ﻣﻌﺘﺰ ﻭﺳﻴﻒ ﺻﺒﻴﻨﺎﻟﻬﻢ ﻭﻭﺭﺍﻫﺎ ﺩﻭﺧﺘﻪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺍﻟﻐﺴﻞ ﻭﺑﺎﻟﻌﺸﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺻﻼﺡ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﻋﺒﺎﺱ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﻳﺘﻌﺸﻮﻥ ﺟﺒﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﺻﻼﺡ -: ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺫﻳﺒﺔ ﻫﺎﻱ ﻟﻮ ﻧﺴﻮﺍﻧﻪ ﻓﻼ ﺩﺑﺮﻧﻬﺎ ﺣﺠﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ
ﻟﻴﺶ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﺒﻴﻨﺎ ﻣﻨﺪﺑﺮﻫﺎ
ﻻ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻡ ﻋﻼﻭﻱ ﻛﻠﺠﻦ ﻣﺎﺑﻴﺠﻦ ﻗﺼﻮﺭ
ﻻ ﻣﻮ ﻫﻮ ﻳﮕﻮﻝ ﺧﻠﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﻣﺮﺗﻪ ﻣﻦ ﻳﺰﻭﺝ ﻫﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﻆ
ﺭﺩﻫﺎ ﺻﻼﺡ
ﻻ ﻃﺎﻳﺤﺔ ﺣﻆ ﻣﺜﻠﺞ ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﺑﻮﻱ ﻟﻮ ﺍﺫﻛﺮﺝ
*
*
*
*
*
ﻳﻴﻴﻴﻴﺘﺒﻊ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#روووعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 02:51 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
الحلقة 16


ﺍﺿﻐﻄﻮ ﻧﺠﻤﻪ


ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﺑﻮﻱ ﻟﻮ ﺍﺫﻛﺮﺝ
ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﺘﻠﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺻﻼﺡ ﭼﻔﻴﻨﺎ ﺷﺮﻙ ﻭﻛﺖ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻫﺴﺔ ﺍﺷﺮﺏ ﺟﺎﻳﻚ ﻭﺭﻭﺡ ﻟﻠﺠﺎﺩﺭ
ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﻠﺒﻮ ﻣﻨﻲ ﺍﺗﻐﺪﺓ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻻ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻣﺎﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻭﺭﺿﺎﻭﻱ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻣﺤﻠﻠﺘﻪ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺗﻔﺘﺮ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻛﻞ ﻭﻧﻮﻡ ﻣﺘﺖ ﻏﻔﻴﺖ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﮔﻤﺰﺕ ﻉ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﺗﮕﻌﺪﻧﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺷﻜﻮ
ﮔﻮﻣﻲ ﺗﻠﮕﻲ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻮﺭ ﻋﻴﻨﺞ ﻉ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﮔﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺩﺧﻠﺘﻬﻦ ﺟﻮﺓ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻋﺪﻟﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺻﺎﺣﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﮔﺎﻟﻮ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﻳﺮﻳﺪﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺭﺣﺖ ﺷﻠﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ
ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺧﺬ ﻣﻨﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﺳﻠﻤﺖ ﻉ ﻋﻤﻮ ﻭﺯﻳﺪ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﻭﻋﻤﻮ ﺭﺯﻟﻮﻫﺎ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻻ ﺃﻛﻞ ﻭﻻ ﻧﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻭﻻ ﻟﮕﻤﺔ ﺣﻂ ﺑﺤﻠﮕﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺎﻣﺘﻠﻬﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻭﻫﻢ ﻻ ﺭﻳﻮﮒ ﻭﻻﻏﺪﺓ ﺿﻠﻮ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺮﺯﻟﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻤﺼﻄﻔﻰ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺳﺎﻛﺖ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﻔﺠﺮ ﻭﺻﺪﮒ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﻳﺮﺯﻟﻮﻥ ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﻭﮔﻤﺖ ﺍﺭﺟﻒ
ﺣﻈﻨﺘﻨﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﮔﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻫﻲ ﺣﺎﺑﺴﺔ ﺑﮕﻠﺒﻬﺎ ﻣﺒﺠﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻓﻮﮒ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺣﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﺷﺎﻓﻨﻲ
ﺷﺒﻴﺞ ﻣﻨﻮ ﻣﻀﻮﺟﺞ
ﻣﺎﺑﻴﺔ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﻣﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺗﺒﻮﺳﺔ ﺩﺍﻣﺸﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﺘﻴﻬﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻏﻮﺷﺖ ﺍﻟﺘﻮﺕ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻭﮔﻌﺖ ﺳﻨﺪﻧﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺻﻮﺕ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻳﺒﺠﻲ ﺑﺤﻀﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻫﻲ ﺧﺒﺼﺖ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺎﻟﻌﻴﺎﻁ ﺭﻛﺾ ﻭﻟﻴﺪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺟﺎﺏ ﻣﺎﻱ ﺭﺵ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺲ ﻣﺪﺍﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺩﺍﻳﺨﺔ ﺣﻴﻞ ﻭﮔﻌﺖ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﻌﺪ ﻭﻳﺎﻱ ﮔﻌﻮﺩ ﻟﻠﮕﺎﻉ ﻷﻥ ﺟﺎﻥ ﻻﺯﻣﻨﻲ ﺻﺎﺭ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﻈﻨﻪ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺗﺨﺒﻞ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺫﺑﻲ ﻣﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺗﻬﻔﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻳﻠﻠﻪ ﺻﺤﻴﺖ
ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﻏﺪﺓ ﺟﺒﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﻠﺖ ﺧﻠﺼﺖ ﻭﮔﻤﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﻻ ﻛﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 6:00 ﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ
ﻳﻠﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻧﺼﺐ ﺍﻟﻌﺸﺎ
ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﻉ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﻛﻔﻪ
ﻋﻮﻓﻲ ﻉ ﻏﻴﺮﺝ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺑﺎﻟﺼﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﻬﻦ ﺭﺣﺖ ﻭﻳﺎ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﺒﻠﻞ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﻂ ﺍﻟﺘﻤﻦ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻳﺤﻂ ﺍﻟﺤﺸﻮ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﺤﻢ ﺩﺍﺍﺻﺐ ﻭﺍﺷﻮ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻤﺎﻋﻮﻥ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻓﺎﻃﻤﺔ
ﻭﺧﺮﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﺐ
ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﮔﻤﺖ ﻭﮔﻔﺖ ﻳﻢ ﺳﻴﻒ ﺍﺧﺬﺕ ﻛﺎﺳﺔ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﺑﻠﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﻟﺨﺒﺰ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﻴﻒ ﻳﻀﺤﻚ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﺔ
ﺷﻜﻮ...بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺣﺴﺒﻲ ﻟﻠﺨﻤﺴﺔ ﻭﻟﻴﺪ ﻳﻌﻴﻂ ﺑﺎﻭﻋﻲ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻧﺺ ﺍﻟﺘﻤﻦ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﻭﻣﺒﻬﺬﻝ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﺞ ﺗﺮﺗﺒﺔ ﻭﺻﺪﮒ ﺳﻜﺘﻨﺎ ﻭﻟﻴﺪ ﻋﺎﻁ

ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﮔﻮﻣﻲ ﻣﻨﺎ ﻻ ﺃﻧﻌﻞ ﻭﺍﻟﺪﻳﺞ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺭﺟﻌﻲ ﻟﻤﻜﺎﻧﺞ
ﺭﺣﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺻﺐ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻟﺼﻮﺍﻧﻲ ﮔﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﮔﻌﺪﻭ ﻳﺘﻐﺪﻭﻥ
ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺎﻟﻪ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻌﻴﻂ ﻭﺗﺴﺐ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﺍﺣﺘﺮﻡ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﺮﺗﻚ ﻫﺬﻩ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻚ ﻭﻣﻘﺪﺍﺭﻫﺎ ﻣﻦ ﻣﻘﺪﺍﺭﻙ
ﺻﻼﺡ -: ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺸﻔﺘﻴﻬﺎ
ﻟﻮ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﺣﻖ ﺗﻌﻴﻄﻮﻥ ﻭﺗﺴﺒﻮﻥ ﻣﻮ ﻋﺒﺪ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻫﻦ ﺗﺮﺓ ﺑﺸﺮ ﻭﻋﺪﻫﻦ ﺍﺣﺴﺎﺱ
ﻭﻟﻴﺪ -: ﺩﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﺍﻡ ﺍﻻﺣﺴﺎﺱ
ﻣﺘﺼﻴﺮﻟﻜﻢ ﺟﺎﺭﺓ ﻻ ﻭﺣﻖ ﺍﻟﺨﻠﻘﻜﻢ ﺗﺒﻘﻮﻥ ﻣﺘﺨﻠﻔﻴﻦ ﺳﻴﻒ ﻭﺻﻼﺡ ﺿﺤﻜﻮ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺧﺰﺭﻧﻲ
ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﮔﺪﺍﻣﻲ ﻻ ﺍﻧﻌﻞ
ﺭﺟﻌﺘﻠﻪ ﺍﻟﺨﺰﺭﺓ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺗﻨﻌﻞ ﻣﻨﻮ
ﺻﻼﺡ -: ﻫﻮﺏ ﻫﻮﺏ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﺮﻳﻚ ﻫﺎﻱ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﻮ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻫﺴﺔ ﺗﻐﻂ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﺎﻟﻤﺮﮔﺔ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻌﺸﻮ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺧﻄﻴﺔ ﺿﻞ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻳﻤﻲ ﺑﺲ ﻣﺘﮕﺪﺭ ﺗﻌﻮﻑ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻭﺗﺒﺎﺕ ﻛﻔﻴﻨﻪ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﻭﻛﻔﻦ ﻳﻐﺴﻠﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺃﻟﻤﻠﻢ ﺍﻟﮕﺎﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻴﻨﺲ ﻭﺍﻟﮕﻼﺻﺎﺕ ﻣﺎﻝ ﻣﺎﻱ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻤﻠﻢ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻫﻢ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺯﺑﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻟﮕﻴﺖ ﻭﻟﺪ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﻄﺮﻣﺔ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﻭﺧﻮﺍﻝ ﺍﻣﻲ ﻭﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﻬﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﻬﺘﻤﻴﺖ ﻷﻥ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﺍﺷﺘﻐﻞ ﻛﻤﻠﺖ ﻟﻢ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻳﻢ ﺍﻟﻄﺒﺎﺥ ﻭﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻧﺠﺮﺕ ﻭﺍﺣﺲ ﺍﻟﻜﻒ ﻧﺨﻠﻌﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻭﻟﻴﺪ
ﺷﺒﻴﻴﻴﻚ ؟ﻣﺨﺒﻞ ﻋﻮﻑ ﺍﻳﺪﻱ ﺃﺫﻳﺘﻨﻲ ؟ ﻋﺼﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺄﻳﺪﺓ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﺍﻳﺪﺓ ﻭﺍﺗﻠﻮﺓ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ
ﻛﺎﻓﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺗﺘﻤﺸﻴﻦ ﻭﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺑﻄﻮﻟﺞ ﻟﻠﺰﻟﻢ ﻋﻮﺩ ﺷﻮﻓﻮﻧﻲ ﺗﺮﺓ ﺣﻈﺞ ﺍﻃﻴﺤﺔ
ﻋﻮﻑ ﺍﻳﺪﻱ ﺻﺪﮒ ﻣﺘﺴﺘﺤﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻃﻮﻟﻲ ﻟﻠﺰﻟﻢ ﺍﺷﻮ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻣﻮ ﺗﺪﺭﻱ ﺟﺎﻱ ﻧﻨﻀﻒ
ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﻔﺮ ﺑﺎﻟﺘﻨﻀﻴﻒ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﺝ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﺮﺓ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ
ﺩﻋﻮﻑ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﻋﺼﺮﻫﺎ ﻋﻄﺖ ﻫﻴﺞ ﺷﺮﻳﻒ ﻟﻌﺪ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺣﺎﻃﻬﻢ ﻭﮔﺎﻋﺪ ﻫﻨﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﺩﻧﺸﺘﻐﻞ ﻟﻴﺶ ﻣﻀﻠﻴﺖ ﺑﺎﻟﺠﺎﺩﺭ ﺍﺣﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻧﻜﺴﺮﺕ ﺑﺄﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﻉ ﺻﺪﺭﺓ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺣﻘﻴﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻮﻓﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻋﺎﻓﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﮔﻤﺰ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﺔ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺕ ﻣﺎﺍﻧﻔﺬ ﻟﺘﺮﻳﺪﺓ ﻋﻨﺎﺩ ﺑﻴﻚ ﻭﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺓ ﺻﺎﺣﻨﻲ ﺳﻴﻒ ﻭﺟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺣﺖ ﮔﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺳﻠﻤﻲ ﻉ ﺧﻮﺍﻟﺞ
‏( ﺧﻮﺍﻝ ﺍﻣﻲ ﻭﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﻬﺔ ﻗﺼﺪﺓ ‏)
ﺭﺣﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺳﺤﺒﻨﻲ ﺳﻴﻒ ﺍﻳﺪﺓ ﻻﻓﻬﺎ ﻉ ﺟﺘﻔﻲ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺍﺟﺔ ﻭﻭﮔﻒ ﻭﺣﺮﮒ ﺍﻟﺠﮕﺎﻳﺮ ﺣﺮﮒ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ ﺑﺨﺒﺚ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻭﺍﮔﻔﺔ ﻋﻨﺎﺩ
ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺑﺲ ﺍﺳﺘﻤﻌﻠﻬﻢ ﺳﻜﺘﻮ ﻭﺣﺠﺔ ﻋﻤﺮ ﺍﺑﻦ ﺧﺎﻝ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺑﺰﺭ ﺍﻟﮕﻌﺪﺓ ﺑﻌﺪﺓ ﺗﻮﻩ ﻋﻤﺮﺓ 21 ﺳﻨﻪ ﮔﺎﻝ
ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻦ ﻋﻤﺎﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺗﺪﺭﺳﻴﻦ ﻭﺷﺎﻃﺮﺓ
ﺍﻱ
ﻳﺎﻣﺮﺣﻠﺔ
ﺧﺎﻣﺲ ﻋﻠﻤﻲ
ﻣﻮ ﺻﻌﺐ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﻛﻠﺶ ﺳﻬﻞ ﻟﻠﻴﻘﺮﺓ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﺞ ﺷﻨﺎﻭﻳﺔ ﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ
ﺷﻴﺠﻲ ﻧﻌﻤﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺪﺓ ﺍﺻﻴﺮ ﻫﻨﺪﺳﺔ ﺍﺟﻬﺰﺓ ﻃﺒﻴﺔ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺠﺔ ﺧﺎﻝ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻮﺳﻄﺎﻧﻲ
ﺗﻠﻮﮔﻠﺞ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﺻﻴﺮﻱ ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ
ﻣﺎﺍﺣﺐ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﺧﺎﻟﻮ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻮﻟﻴﺪ ﻣﻦ ﺟﻮﺓ ﻟﺠﻮﺓ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻄﻠﻌﻠﻪ ﮔﻠﺐ ﺛﺎﻧﻲ ﺑﺼﻒ ﮔﻠﺒﻪ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﺍﺑﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﺴﺤﺒﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻢ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻛﻤﻠﺖ ﻭﻳﺔ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﮕﺪﻭﺭﺓ ﻭﺑﻘﺖ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﮔﻠﺖ ﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻏﺴﻠﻬﺎ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺎﺑﻴﻜﻢ ﺗﺪﻧﮕﻮﻥ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﺎﻃﻮﺭ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﮔﻌﺪﺓ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻓﺮﺷﺘﻬﺎ ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻀﻮﺓ ﺣﺘﻰ ﻣﺤﺪ ﻳﻨﺘﺒﻪ ﺍﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﻨﺎ
ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻏﺴﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻨﻄﻴﺔ ﻇﻬﺮﻱ ﻟﻠﻮﻟﺪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺗﻮﻧﻲ ﺑﻠﺸﺖ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﺰﺍﻫﻲ ﻭﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﺠﺮ ﻣﻦ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺠﺪﺡ ﻧﺎﺭ
ﺍﺩﺑﺴﺰﺯ ﻋﻨﺎﺩ ﻫﻲ ﻋﻨﺎﺩ ﻫﺎﺍﺍﺍ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺗﻬﺴﺘﺮ ﻟﺰﻣﺖ ﻭﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﺄﻳﺪﻳﺔ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﻴﻮﺭﺓ ﻭﺍﻧﻀﺮﺏ ﺑﺼﻼﺡ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻱ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﺎﺗﺠﺎﻫﻨﺎ ﺗﻘﺮﺏ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻲ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﻷﻳﺪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻔﻨﺠﺔ ﺷﻤﺮﺗﻬﺎ
ﻟﻬﻨﺎ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﺣﺪﻫﺎ ﻭﻳﺎﻙ
ﺻﻮﺗﺞ
ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮ ﺻﻮﺗﻲ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻫﺴﺔ ﺍﻟﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﻧﻜﺪﻱ ﻭ 24 ﺑﺲ ﺃﻭﺍﻣﺮ ﻭﺗﻜﻔﺦ ﻣﻨﻮ ﮔﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﻙ ﺻﻼﺡ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻜﺘﻨﻲ
ﻗﺒﻞ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﺔ ﺳﻜﺘﺖ ﻫﺴﺔ ﻣﺎﺍﺳﻜﺖ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ ﻟﻮ ﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻃﻔﻠﺔ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺼﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﻣﻮ ﺟﺎﻱ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﻠﻤﻨﻲ ﺧﻠﻴﻚ ﺑﺤﺎﻟﻚ ﻭﻣﺮﺗﻚ ﻭﻣﻨﻲ ﻻﺗﺘﻘﺮﺏ ﻻ ﻭﺣﻖ ﺍﻟﺤﻖ ﺍﻧﺪﻣﻚ
ﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻉ ﺻﻮﺗﻲ ﻷﻥ ﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺷﺎﻓﺖ ﺧﺪﻱ ﺍﺣﻤﺮ
ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺔ ﺷﺒﻴﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺩﻣﻮﻉ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﺟﺰﺍﺗﻲ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﺷﻐﻠﻬﺎ ﻉ ﻇﻬﺮﻱ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺳﺎﻗﻄﺔ ﻭﮒ،،، ﻭﺍﺗﻌﻤﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﻃﻮﻟﻲ ﻟﻠﺰﻟﻢ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻭﻫﻲ ﮔﺎﻟﺖ
ﻳﺎﺍﺍ ﻳﺎﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﻣﻨﻮ ﮔﺎﻝ
ﺍﺑﻨﺞ
ﮔﺪﺍﻣﻲ ﻻ ﺍﺩﻓﻨﺞ ﺍﻣﺸﻲ ﺟﻮﺓ
ﻭﻟﻴﺪ ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺣﻘﺪ ﻋﻠﻴﻚ ﺟﻮﺯ ﻣﻨﻲ....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﮔﻔﺨﻨﻲ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻭﺻﺎﺭﻭ ﺻﻼﺡ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻐﻠﻂ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﻐﻠﻂ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻷﻧﺪﻣﻚ ﻳﻮﻟﻴﺪ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﻓﺘﺖ ﺻﺎﺡ ﺳﻴﻒ ﻋﻔﺘﻪ ﻣﺮﺩﻳﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺗﺴﺄﻝ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﻱ ﻧﻮﺭ
ﻧﻮﺭ -: ﺷﺒﻴﺞ ﻭﻟﺞ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻻﺑﻮ ﺍﻟﻴﺸﺘﻐﻠﻠﻬﻢ ﻫﻢ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻋﺎﺭ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻋﺎﺭ ﺟﺎﻥ ﮔﻌﺪﺕ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻛﻞ ﻭﻧﻮﻡ ﻭﺣﺶ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺗﺨﻠﺺ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﻋﻠﻴﺶ ﻛﺎﺳﺮﺓ ﻇﻬﺮﻱ ﻣﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺸﺪﻟﻲ ﻭﺳﺎﻡ ﺍﻟﺸﺠﺎﻋﺔ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻨﻌﻞ ﻟﻮ ﻣﻨﻮ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻤﺔ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻓﻮﺭﺗﻬﺎ ﺑﻤﻲ ﻭﻓﻮﺭﺗﻠﻪ ﻣﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻨﺸﻔﺖ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺑﺮﺓ
ﻧﻌﻠﺔ ﻉ ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﻭﻟﻴﺪ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﻣﺴﺤﻴﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﺑﺪﺍﻟﻪ
ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻌﺘﺬﺭ ﺑﺪﺍﻟﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﺘﺤﺎﺳﺐ ﻉ ﺍﻓﻌﺎﻝ ﻏﻴﺮﺓ ﺑﺲ ﮔﻮﻟﺔ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺗﮕﻮﻝ ﺑﻌﺪ ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﺗﺤﻴﺔ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻣﺘﺮﺟﻊ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﻭﺧﻠﻴﻚ ﺑﻬﺎﻱ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﻳﻮﻡ ﻋﻦ ﻳﻮﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺼﻴﺮ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻱ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻔﻮﮒ ﻧﻮﻣﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺕ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻟﺤﻮﺭ ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﺟﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﮔﻮﻣﻲ ﺍﻛﻮﻱ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﻣﮕﻌﺪﺕ ﻏﻴﺮ ﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺣﺘﻰ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﺳﻮﺩﺓ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻢ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻣـ ﮔﻌﺪ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ 9:00 ﺍﺟﺖ ﻧﻮﺭ ﺩﺗﮕﻌﺪﻧﻲ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺣﺠﻴﺖ ﻫﺎﺍ
ﻭﺟﻌﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺟﻌﺎ ﺻﺎﺭ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﮔﻌﺪ ﺑﻴﺞ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻧﺸﻒ ﺩﻣﻲ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﻣﺘﻲ
ﮔﻮﻣﻲ ﻭﻟﻲ ﻣﻨﻲ
ﮔﻮﻣﻲ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻛﻮﻣﺔ ﺟﻮﻩ
ﻛﻮﻣﻲ ﻭﻟﻲ ﻣﻨﻲ ﻻ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﮔﺎﻣﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻏﻔﺔ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﮔﻠﺖ ﻣﺘﺴﻮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻳﺨﻠﺺ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﮔﻤﺖ ﻟﻤﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻟﻤﻴﺖ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﮔﻌﺪ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻏﺴﻠﺘﻠﻪ ﻭﻏﺴﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﺻﺎﺣﺘﻨﻲ ﻣﺮﺓ
ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺘﺠﻴﻦ ﺩﺷﻮﻓﺞ ﻭﻟﻴﺪﺝ ﺭﺣﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﻳﻤﻬﺎ
ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﺔ ﺍﻟﺞ ﻭﺗﻔﺮﺣﻴﻦ ﺑﻌﺮﺳﻪ
ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺧﺎﻟﺔ ﺑﺠﺔ
ﺭﺿﻌﻲ ﻳﻤﺔ ﺍﺧﺎﻓﻨﻪ ﺟﻮﻋﺎﻥ
ﺍﻱ ﺧﺎﻟﺔ ﻭﻛﺖ ﺭﺿﺎﻋﺘﻪ ﻫﺴﺔ ﮔﻤﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺳﻮﻳﺘﻠﻪ ﻣﻤﺔ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﺭﺿﻌﻪ ﺍﺟﺖ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻫﻢ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻴﺔ ﻭﺗﺘﻌﺬﺭ
ﻉ ﺷﻨﻮ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺘﻴﻨﻲ ﺍﺷﻮ ﻫﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻣﻤﻬﺘﻢ ﺍﻧﺘﻮ ﻭﺻﻼﺡ ﺗﻌﺘﺬﺭﻭﻥ ﻟﻴﺶ
ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﺍﻛﻞ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻀﻐﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺟﺖ ﻏﻔﺮﺍﻥ
ﻣﻤﺎﻛﻠﺔ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻛﻞ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺗﺴﻤﻤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺑﻠﻴﻞ ﻭﻫﺴﺔ ﺷﺒﻌﺎﻧﻪ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﻨﻲ ﺧﻠﺼﺖ ﻟﻤﺮﺗﻀﻰ ﻭﺭﺣﺖ ﺣﻄﻴﺘﻪ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﻫﺎﻱ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺷﮕﺪ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﺲ ﻣﻔﺘﺤﺖ ﺣﻠﮕﻲ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻉ ﺍﻟﺼﺎﻣﺖ ﻭﮔﺎﻟﺒﺔ ﺧﻠﻘﺘﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻉ ﺍﻟﺴﻨﮓ ﺩﺍﺍﻏﺴﻞ ﺑﺎﻟﺴﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﺟﺖ ﻏﻔﺮﺍﻥ
ﺩﻳﺼﺒﻮﻥ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺩﺯ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﮕﺘﻠﻬﺎ ﻻ ﺟﻴﺖ ﻭﻻ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎﺍﺟﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻳﻢ ﺍﻟﺴﻨﮓ ﺧﻠﺼﺖ ﻏﺴﻞ ﻭﺭﺣﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﻟﻜﺎﻭﻧﺘﺮ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﻭﻣﺪﺩﺕ ﺍﺟﺔ ﻭﻟﻴﺪ
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺩﺯﻳﺖ ﻋﻠﻴﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﺔ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻣﺤﺠﻴﺖ ﺍﺟﺔ ﺩﻳﻄﺐ ﺳﺤﺒﺘﻪ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻭﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻧﺠﻠﺒﺖ ﻉ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻣﺸﻲ ﻛﻤﻞ ﺍﻟﺼﺐ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻳﻠﻠﻪ ﮔﺪﺍﻣﻲ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻟﺤﮕﺘﻪ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﺨﻠﺺ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻪ ﺑﻄﻼﻉ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﻠﻴﻞ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺑـ 8:00 ﺍﺟﺔ ﻭﻟﻴﺪ ﺻﺎﺡ ﺳﻮﻥ ﺟﺎﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﻬﺎ ﻷﻣﻲ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﮔﻤﺰﺕ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻧﻲ ﻣﻐﻠﺴﺔ ﻣﻨﻪ ﻭﻻ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻘﻮﺭﻱ ﻭﺿﻠﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻻ ﺣﻈﺮﺕ ﺍﺳﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﻻ ﺷﻜﺮ ﻻ ﺻﺨﺎﻡ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﺗﺴﻮﻟﻒ 5 ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺩﺧﻞ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﮔﻤﺰ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺘﺪﺭﻱ ﺗﺤﻈﺮ ﺍﺳﺘﻜﺎﻳﻦ ﻟﻮ ﺷﻜﺮ ﻭﻫﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﻃﺒﻊ ﻣﻮ ﺣﻠﻮ ﺍﺫﺍ ﻓﻼﻧﻪ ﺣﻄﺖ ﺷﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻟﻮ ﻉ ﺍﻟﻄﺒﺎﺥ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻟﻮ ﻳﺤﺘﺮﮒ ﻣﺘﻮﺧﺮﺓ ﺍﻟﻲ ﺣﻄﺘﻪ ﻫﻲ ﺗﺠﻲ ﺗﻮﺧﺮﺓ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺑﻴﻨﻬﻦ ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﺑﺪ
ﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﺔ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻤﻊ ﻫﻠﺜﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻭﻟﻴﺪ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﻫﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﻫﻲ ﻋﺎﻁ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﻀﻴﻬﺎ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﻣﺨﺪﺭﺍﻥ ﺍﻧﺘﻀﺮ ﺷﻮﻳﺔ ﺭﺍﺡ ﻭﺭﺟﻊ ﮔﺎﻣﺖ ﺗﺼﺐ ﻭﺗﺮﺳﺖ ﺍﻟﺼﻴﻨﻪ ﻭﺍﻟﺼﺤﻮﻧﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻉ ﺍﻟﻮﺍﻫﺲ ﻭﻫﻮ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﻳﻜﻔﺮ ﻭﻳﺴﺐ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻟﺰﻣﻨﻪ ﺍﻧﻌﻞ ﺍﺑﻮﺟﻦ ﻻﺑﻮ ﻛﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺮﺓ ﻻ ﺑﻮ ﻫﻴﺞ ﻫﻴﺞ ﻣﻨﺠﻦ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﻃﺠﻦ ﺑﺒﻴﺘﻪ ﺍﻧﺘﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﻮ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﺣﺘﺮﺍﺍﻡ ﻣﺎﻟﺖ ﺗﻨﺪﺍﺳﻦ ﺑﺎﻟﻘﻨﺪﺭﺓ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺎﻗﺪﺓ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺩﺧﻞ
ﺻﻼﺡ -: ﻫﻴﺞ ﻫﻴﺞ ﻣﻨﻚ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻔﻚ ﮔﻮﺍﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻓﻀﺤﺘﻨﺎ
ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺫﻧﻲ ﺍﻟﻨﻌﺎﻻﺕ ﺟﺎﻱ ﻣﻌﺮﻓﻦ ﻳﺴﻮﻭﻥ
ﺯﻫﺮﺍﺀ -: ﺷﻮﻓﻨﻪ ﺷﻄﺎﺭﺗﻚ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﺍﻧﺖ ﺳﻮﻱ
ﺍﻱ ﺍﺳﻮﻱ ﻟﻴﺶ ﻻ
ﻳﻠﻠﻪ ﺑﻠﻠﻪ ﺍﺟﺔ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻛﻠﻪ ﺑﻠﻘﻮﺭﻱ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﺭﻛﻀﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﺴﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﺣﻤﺔ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﮔﻌﺪ ﻳﺼﺐ ﻫﻮ ﻭﺻﻞ ﻷﺧﺮ ﺍﺭﺑﻊ ﺍﺳﺘﻜﺎﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﺗﺠﻠﺐ ﺭﺩﻥ ﺩﺷﺪﺍﺷﺘﻪ... بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي بيدة ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭﮔﻠﺒﺖ ﺍﻟﻘﻮﺭﻱ ﻫﻮ ﻭﺑﺜﻠﻪ ﻓﻮﮒ ﺍﻟﺴﺘﻜﺎﻧﺎﺕ ﻫﻮ ﻃﺮ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﺑﻠﮕﺎﻉ ﻭﺭﺟﻊ ﻳﻜﻔﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﻃﻠﻊ ﻳﻀﺤﻚ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻧﻲ ﮔﻮﺓ ﻛﺘﻤﺖ ﺿﺤﻜﺘﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻴﺮ ﻭﻳﻦ ﻳﺬﺑﻚ ﺑﻨﺎﺭ ﺟﻬﻨﻢ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﻭﺑﺎﻟﺠﻨﻪ ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﻳﺮﺣﻮﻥ
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻟﺞ
ﺍﺣﺘﺮﻡ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﺑﻦ ﺧﺎﻟﻲ ﻋﻤﺎﺭ ﻣﻊ ﺍﻷﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺑﻴﻚ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻭﺍﻟﺴﻬﺮ ﻭﺍﻟﺘﺮﺑﺎﻳﺔ ﻭﻟﻮ ﻫﻲ ﻭﻳﻨﻬﺎ ﺍﺧﻼﻗﻚ ﮔﻤﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻳﺪﻭﺱ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺑﻘﻨﺪﺭﺗﻪ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ ﻟﻮ ﻻ ﺍﻧﺖ ﻟﻮ ﺻﺪﮒ ﻭﺗﮕﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻋﻲ ﻭﻣﺜﻘﻒ ﻣﺘﺤﺠﻲ ﻫﺎﻱ ﺣﺠﺎﻳﺘﻚ ﺍﻧﺖ ﺣﻈﺮﺗﻚ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺑﻄﻦ ﻣﺮﺓ ﺳﻜﺖ
ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻳﺒﺘﻚ ﻣﺮﺓ ﻭﺯﻭﺟﺘﻚ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﺧﺘﻚ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﻧﺖ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺗﻨﺤﺴﺐ ﻉ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ﺍﻧﻲ ﺳﻜﺘﺘﻠﻚ ﻉ ﻛﻠﻬﻦ ﺑﺲ ﻣﺎﻝ ﺗﮕﻮﻝ ﺍﻧﺘﻦ ﻣﻮﻣﺎﻟﺖ ﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻣﺎﻟﺖ ﺩﻭﺱ ﺑﺎﻟﻘﻨﺪﺭﺓ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻟﻴﺪ ﻫﺬﻩ ﺣﺪﻫﺎ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻳﻢ ﺧﻄﺎﺭﻙ ﻭﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ﻳﺠﻴﻚ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﺘﻜﻠﻒ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺗﺠﻲ ﻃﻠﻊ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﺣﺎﻳﺮﺓ ﺗﻠﻢ ﺑﺎﻟﺴﻜﺘﺎﻧﺎﺕ ﻭﺗﺬﺏ ﺑﺎﻟﺰﺑﻞ ﻭﺗﺪﺭﺩﻡ ﻷﻥ ﻻﺳﻨﺖ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻗﻮﺭﻱ ﻏﺴﻠﺘﻪ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﺟﺎﻱ ﻭﺣﻀﺮﺕ 12 ﺍﺳﺘﻜﺎﻥ ﻭﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﻟﺴﺎﻧﻬﻦ ﻣﺘﺮﺓ ﻭﺍﺧﻼﻕ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻳﻌﺮﻓﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻠﻔﻦ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻟﻒ
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻋﻄﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﺍﺻﻐﺮ ﻣﻨﻲ ﺑﺴﻨﻪ
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻋﺎﺩ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﻤﺴﻠﺘﻴﻦ ﻣﻮ ﻛﻠﻨﺎ ﺛﻮﻻﺕ ﻣﺜﻠﺞ ﻧﺒﻮﺱ ﻗﻨﺪﺭﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻤﻬﺘﻢ ﻭﻣﻌﺒﺮ ﻣﻦ ﺯﻭﺩ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﺷﻮ ﻳﻄﺐ ﻳﻜﻔﺮ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﻳﺴﺐ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻉ ﺷﻨﻮ ﺣﺎﺑﺘﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﺍﻱ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻜﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺎﺑﻨﻲ ﻭﺣﺎﺑﺘﻪ
ﻏﻤﻴﺘﻬﺎ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﻣﻮﺕ ﻛﺮﻓﺞ ﻭﻛﺮﻓﻪ ﺣﺒﺘﻜﻢ ﮔﺮﺍﺩﺓ ﻟﻲ ﺣﺒﻴﺘﻮ ﻭﺍﻟﻲ ﻣﺤﺒﻴﺘﻮ ﺍﻧﻲ ﺷﺨﺼﻨﻲ ﺍﻧﺘﻮ ﺟﻔﻮﻧﻲ ﺷﺮﻛﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺳﻜﺖ ﻭﺍﻟﺰﻡ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﻫﻲ ﺍﻧﻔﺨﺖ ﺷﺎﻟﺖ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻏﻔﺮﺍﻥ ﮔﺎﻟﺖ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﻉ ﺣﺠﻴﺞ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﻓﻨﺞ ﻫﻨﺎ
ﻧﻮﺭ -: ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺷﻨﻮ ﻳﺪﻓﻨﻬﺎ ﻃﺒﻪ ﻃﻮﻭﻭﺏ ﻫﻮﺍ ﺍﻟﻐﻠﻄﺎﻥ ﺇﺫﺍ ﻣﺮﺗﻪ ﺛﻮﻟﻪ ﺷﻠﻨﻪ ﺩﺧﻞ ﻭﻫﻮﺍ ﺍﺛﻮﻝ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﻧﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻷﻥ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻛﻔﺖ ﻭﻭﻓﺖ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻫﻲ ﺣﺎﺟﻴﺔ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺳﻜﺖ
ﻉ ﺷﻨﻮ ﺑﻠﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﺩﮔﻴﺖ ﻟﺼﻼﺡ ﺍﺟﺔ ﺻﺒﻴﺖ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻪ
ﻓﺪﻳﺖ ﺍﻟﻨﺎﺩﺭﺓ
ﺍﻧﺠﺐ ﻭﻭﻟﻲ ﻣﺤﺪ ﻋﻢ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻏﻴﺮﻙ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﺏ 10:00 ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻌﻮ ﮔﻌﺪﻭ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﺎﺕ ﺑﺮﺓ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﻠﻤﻮﻥ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻣﺔ ﺳﻴﻒ ﺻﺎﺡ
ﺧﻴﺮ
ﺷﺒﻴﺞ ﻭﻟﺞ ﺭﺍﺡ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﮕﻚ ﮔﻮﻝ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺸﻴﻞ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﺳﻴﻒ ﺻﺪﮒ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﺎﻳﻒ ﻋﺒﺎﺱ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺟﺎﻱ ﻋﻠﻴﻪ
ﻳﻮﻟﻲ ﺧﻄﻴﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﻴﻦ ﺫﻭﻟﺔ
ﻭﺷﮕﺎﻟﻮﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﻄﻲ ﺍﺳﻮﺩ ﻣﻴﺘﻌﺐ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺿﺤﻚ
ﺧﺮﺏ ﺑﻴﻮﻣﺞ ﺗﺸﺒﻴﻪ ﻗﺎﺗﻞ ﻓﻌﻼ ﻧﺴﺦ ﻭﻟﺼﻖ ﻋﻠﻴﺞ
ﺑﺎﻭﻋﻠﺘﺔ ﺭﺣﺖ ﺭﺩﺕ ﺍﺷﻴﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﺎﻣﺮ ﻣﻘﺒﻞ ﮔﺎﻝ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺸﻴﻠﻬﻦ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺷﺎﻓﺞ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﻀﺤﻜﺞ ﺷﺎﻟﻮﻫﻦ ﺣﻄﻮﻫﻦ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺻﺨﻤﺎﻥ
ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻳﻮﺩﻳﻬﻦ ﻭﺭﺟﻌﻮ ﮔﻌﺪﻭ
ﺳﻴﻒ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ
ﺍﻣﻲ -: ﻭﻟﺞ ﻳﻤﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﺒﺪﻱ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﻧﺮﺟﻊ
ﻭﺭﻭﺡ ﺧﺎﻟﻲ ﺣﺰﺍﻡ ﻇﻬﺮﻱ ﺍﻟﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﺻﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺮﮔﺔ ﺷﺎﻳﺦ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﺍﺑﻘﺔ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﻣﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﺸﻐﻠﺔ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻩ
ﻣﺎﻛﻮ ﺗﻨﺠﺒﻴﻦ ﻭﺗﺒﻘﻴﻦ ﻳﻤﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺑﻘﺔ ﻭﺣﻠﻔﺖ ﻭﺩﺷﻮﻑ ﺷﻠﻮﻥ
ﺳﻴﻒ ﺻﺎﺣﻨﻲ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﮔﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻈﻨﻪ
ﺷﺒﻴﺞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﻀﻮﺟﺞ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻮﻟﻴﺪ
ﻛﻮﻣﺔ ﻧﺎﺱ ﺗﻐﺚ ﻭﺗﻀﻮﺝ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻘﺔ
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻭﺣﺪﺝ ﻫﻨﺎﻙ ﻳﻀﻞ ﺑﺎﻟﻲ ﻋﻠﻴﺞ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺩﺑﺮﻫﺎ ﺍﻧﺖ
ﺍﺗﺤﻤﻠﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﺑﺠﻴﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺗﺤﻤﻠﺖ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﺑﻄﻠﻌﺎﻥ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻭﺩﺳﺖ ﻉ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ﻟﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﺞ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﺴﺤﻲ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺻﻼﺡ ﻃﺎﻟﻊ ﻟﻠﺸﻤﺎﻝ ﻳﺤﻤﻞ ﻣﻦ ﺃﺭﺑﻴﻞ ﻓﻮﺍﻛﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺧﻠﻲ ﻳﺬﺑﺠﻦ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻫﺪﻯ ﺿﻠﻦ ﻫﻠـ 5 ﺍﻳﺎﻡ ﺫﻥ ﺑﻴﻦ ﻣﻴﺠﻲ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺍﺭﺟﻌﻜﻢ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻭﺻﺪﮒ ﺑـ 4 ﺧﺎﺑﺮ ﺻﻼﺡ ﻉ ﺟﻬﺎﺯﻱ
ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺤﻀﺮﻥ ﺣﺘﻰ ﻧﻄﻠﻊ ﺗﺤﻀﺮﻧﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺔ ﻭﻳﺎﻩ ﺗﻔﺼﺨﻨﻪ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻭﻣﮕﻠﻨﻪ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻳﻤﺞ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻔﺎﺟﺄﺓ ﺷﮕﺪ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﻠﻜﻮﻧﻲ ﺍﺧﺬﻭ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻣﻨﻲ ﻭﮔﺘﻠﻬﻢ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺒﺢ ﻭﺍﻧﺎﻡ ﺿﺤﻜﻮ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺩﺷﺪﺍﺷﺔ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﮔﺘﻠﻬﻢ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﺧﻠﺼﺎﻥ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻫﻲ ﻫﻢ ﻃﻔﻠﺔ ﻣﺸﻄﺖ ﻭﻧﻤﺖ ﻧﻮﻣﺔ ﺍﻭﻳﻠﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻌﺐ ﺍﻟـ 3 ﺃﻳﺎﻡ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﻫﻢ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻧﻐﺜﻴﺖ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﺫﺑﺤﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﺻﺒﻌﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻲ ﺯﺭﺍﮒ ﻣﻦ ﮔﻌﺪﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﻫﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ
ﺧﺎﻟﺘﻲ -: ﻳﻤﺔ ﺷﺒﻴﺞ ﺷﻮ ﺻﻔﺮﺓ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻟﺔ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ
ﻳﺎﺍ ﻳﻤﺔ ﺷﺒﻴﺞ
ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﻄﺒﺎﺥ ﺑﺎﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ
ﺣﺴﺎﻡ -: ﮔﻮﻣﻲ ﺃﻭﺩﻳﺞ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﺗﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻟﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻋﻮﻓﻲ ﻫﻨﺎ
ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺒﺠﻲ
ﻣﺼﻄﻔﻰ -: ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺭﻭﺣﻲ
ﺭﺣﺖ ﻭﻳﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﻃﻠﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻓﺼﺦ ﺩﻫﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻀﻤﺪ ﻭﻟﻔﻬﺎ ﺑﻘﻄﻦ ﻭﺷﺎﺵ ﻭﮔﺎﻝ ﺗﺒﻘﺔ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻭﮔﻠﻬﺎ ﮔﺎﻟﺖ ﻫﺎ ﺳﻼﻣﺎﺕ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﻓﺜﺦ ﺑﺜﻴﻂ ﺿﺤﻜﻮ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻫﺘﻤﻮ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺑﺲ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻪ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ ﺣﺘﻰ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻣﺸﻄﺔ ﺳﺒﺤﺖ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﺔ
ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺸﻄﻴﻠﻲ ﺣﺒﺎﺑﺔ ﻣﺸﻄﺘﻠﻲ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺣﻠﻮﺓ ﻓﺮﺷﺖ ﺷﻌﺮ ﻉ ﺿﻬﺮﻱ
ﺍﻧﻄﻲ ﻇﻬﺮﺝ ﻟﻠﺸﻤﺲ ﺧﻠﻲ ﻳﻨﺸﻒ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻉ ﺭﺟﻠﻬﺎ ‏( ﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ‏) ﻭﻣﻦ ﺩﻓﻮ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻏﻔﻴﺖ ﮔﻤﺰﺕ ﻉ ﺻﻮﺕ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻋﺰﺯﺯﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺠﺎﺏ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﮔﻤﺖ ﮔﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻳﺎﺍﺍ ﻳﻤﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺴﻴﺘﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺠﺎﺏ
ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﺧﺎﻟﺔ ﺿﺤﻚ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺠﻮﺓ ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟـ 5 ﺍﻳﺎﻡ ﺭﻛﺾ ﺭﻛﺾ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻭﻟﻠﻤﺪﺍﺭﺱ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻣﻌﺪﻟﻲ 92 ﻭﻧﻮﺭ ﻫﻢ ﺩﺭﺟﺎﺗﻬﺎ ﺯﻳﻨﻪ ﻣﺸﺖ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺑﺮﻭﺗﻴﻦ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺑﻴﻮﻡ ﺟﺎﻥ 2018/3/5 ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﮔﺎﻝ ﺭﺷﺤﻮﻧﻲ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﻭﮔﺘﻠﻪ
ﺷﻠﻚ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﺔ ﺧﻴﻲ
ﻳﻮﻟﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﻻﺗﺨﺮﺑﻴﻦ ﻣﺰﺍﺟﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﻐﻠﺔ ﺗﺨﻮﻑ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﻮ ﺍﻣﺎﻥ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﺑﺪ ﺿﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﻨﺎﻗﺶ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺗﺎﻟﻲ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺳﻠﻤﺖ ﻭﺳﺪﻳﺘﻪ
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﺟﻤﻌﻪ ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺳﺤﻠﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺳﺎﻋﻪ 9:00 ﻏﺴﻠﺖ ﮔﻌﺪ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﻏﺴﻠﺘﻠﻪ ﻭﺑﺪﻟﺘﻠﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﺗﺮﺍﻙ ﺍﻟﺴﺘﺮﺓ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻻ . ﻗﺼﻴﺮﺓ ﻛﻠﺸﺶ ﻭﻻ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺷﻌﺮﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺍﺷﻴﻠﺔ ﻳﻮﮔﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺍﺻﺔ ﻷﻥ ﺳﺮﺡ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻛﻴﺪ.. بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي طلعت ﺗﺘﺴﻮﮒ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻣﺼﻴﺒﺘﻲ ﻣﻬﻮﻭﺳﺔ ﺑﺸﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺣﺎﺗﻢ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻭﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻏﻨﻲ ﺑﺄﻏﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺑﻊ ﺣﺒﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻃﻤﺎﻃﺔ ﻭﻓﻠﻔﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻴﻀﺘﻴﻦ ﻭﺑﺼﻞ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﺳﻮﻱ ﻣﺨﻠﻤﺔ ﻷﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻱ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﺍﺗﺮﻳﮓ ﺍﺛﺮﻡ ﺑﺎﻟﻄﻤﺎﻃﺔ ﻭﺍﻏﻨﻲ ...
ﺭﺑﻊ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﻳﻌﺎﺩﻝ ﻛﻞ ﺍﻟﻴﺤﺒﻮﻥ
ﻭﻧﺺ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﺍﻟﻚ ﻣﺎﺣﺒﺘﻚ ﺃﻣﻚ
ﻣﻦ ﺗﻨﺠﺮﺡ ﺍﻧﺖ ﻳﺴﻴﻞ ﻣﻨﻚ ﺩﻣﻚ
ﺭﻭﺡ ﺍﻓﺤﺺ ﻭﺷﻮﻓﻪ ﺩﻣﻲ ﻟﻮ ﺩﻣﻚ
ﻋﻠﻴﺔ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻭﺑﺪﻭﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺕ
ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﻭﻻ ﻓﻄﻤﻚ
ﺃﻧﻲ ﺍﻟﻌﻠﻤﻚ ﺗﺘﻬﺠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤـ ♥ ـﺐ
ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻟﻲ ﻳﺠﻲ ﻣﺘﮕﻮﻟﻲ ﺷﻴﻌﻠﻤﻚ؟
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺸﻌﺮ ﻣﺎﻝ ﺣﺎﺗﻢ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﺎﻟﺼﻮﺕ ﻭﺭﺍﻱ ﻳﮕﻮﻝ :
ﻣﻦ ﮔﺪ ﻣﺎ ﺃﺣﺒـ ♥ ـﻚ ﺧﻔﺖ ﻻ ﺗﻨﺸﺎﻑ
ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﮕـ ♥ ـﻠﺐ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﮕـ ♥ ـﻠﺐ ﺿﻤﻚ
ﻳﺎ ﻣﺎﻱ ﻭﺗﺒﺪﺓ ﻭﻧﺸﻒ ﻭﻱ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻫﺬﺍ ﺍﻧَـَ y̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ ـَﺖَ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﮔﻠﻲ ﺷﻴﻠﻤﻚ ؟
ﺗﺨﺠﻞ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﺮﻳﺸﺔ ﻭﻳﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺃﺫﺍ ﺭﺳﺎﻡ ﻣﺮﺓ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺮﺳﻤﻚ !!!
ﻳﺴﻤﻮﻧﻚ ﻫﻮﻭﻭﺓ ﻫﻮﻭﻭﺓ ﺻﺪﮔﻨﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﻴﻦ
ﻷﻥ ﺍﻧَـَ y̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ ـَﺖَ ﺍﻟﻬﻮﻭﻭﺓ ﻳﺤﺘﺎﺟﻚ ﻳﺤﺘﺎﺟﻚ ﻳﺸﻤﻚ !!!
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺷﻔﺖ
*
*
*
*
*
*
*
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ

ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻜﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 02:57 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#ﻋﻠﻰ_ﺟﺮﻑ_ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ
ﺑﻘﻠﻢ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
#ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ 17



ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﺳﻔﻪ ﻟﻠﻲ ﻳﺘﺎﺑﻌﻮﻧﻲ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻨﺖ ﻣﻘﻄﻮﻭﻉ ﺑﻜﻞ ﺃﺭﺟﺎﺀ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻀﺎﻫﺮﺍﺕ ﺣﺘﻪ ﻟﻴﻜﺸﻔﻮﻥ ﻋﻤﺎﻳﻞ ﻋﻞ ﺣﻜﻮﻣﻪ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺷﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ ﺍﺫﻩ ﻭﻗﺘﻞ ﺑﺸﺒﺎﺑﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺿﺎﻟﻢ
ﻭﻗﻔﺖ ﺣﺪﺍﺩ ﻗﺮﺍﺀﻩ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﻪ ﻷﺭﻭﺍﺡ ﺷﻬﺪﺍﺀ ﺍﻟﻤﻀﺎﻫﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺟﻤﻴﻌﺎ ....
ﺍﺿﻐﻄﻮﻭ . ﻧﺠﻤﻪ ...
ﺭﺑﻊ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﻳﻌﺎﺩﻝ ﻛﻞ ﺍﻟﻴﺤﺒﻮﻥ
ﻭﻧﺺ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﺍﻟﻚ ﻣﺎﺣﺒﺘﻚ ﺃﻣﻚ
ﻣﻦ ﺗﻨﺠﺮﺡ ﺍﻧﺖ ﻳﺴﻴﻞ ﻣﻨﻚ ﺩﻣﻚ
ﺭﻭﺡ ﺍﻓﺤﺺ ﻭﺷﻮﻓﻪ ﺩﻣﻲ ﻟﻮ ﺩﻣﻚ
ﻋﻠﻴﺔ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻭﺑﺪﻭﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺕ
ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺣﺒـ ♥ ـﻲ ﻭﻻ ﻓﻄﻤﻚ
ﺃﻧﻲ ﺍﻟﻌﻠﻤﻚ ﺗﺘﻬﺠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤـ ♥ ـﺐ
ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻟﻲ ﻳﺠﻲ ﻣﺘﮕﻮﻟﻲ ﺷﻴﻌﻠﻤﻚ؟
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺸﻌﺮ ﻣﺎﻝ ﺣﺎﺯﻡ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﺎﻟﺼﻮﺕ ﻭﺭﺍﻱ ﻳﮕﻮﻝ :
ﻣﻦ ﮔﺪ ﻣﺎ ﺃﺣﺒـ ♥ ـﻚ ﺧﻔﺖ ﻻ ﺗﻨﺸﺎﻑ
ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﮕـ ♥ ـﻠﺐ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﮕـ ♥ ـﻠﺐ ﺿﻤﻚ
ﻳﺎ ﻣﺎﻱ ﻭﺗﺒﺪﺓ ﻭﻧﺸﻒ ﻭﻱ ﺍﻟﺮﻭﺡ
ﻫﺬﺍ ﺍﻧَـَ y̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ ـَﺖَ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﮔﻠﻲ ﺷﻴﻠﻤﻚ ؟
ﺗﺨﺠﻞ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﺮﻳﺸﺔ ﻭﻳﻀﻴﻊ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺃﺫﺍ ﺭﺳﺎﻡ ﻣﺮﺓ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﺮﺳﻤﻚ !!!
ﻳﺴﻤﻮﻧﻚ ﻫﻮﻭﻭﺓ ﻫﻮﻭﻭﺓ ﺻﺪﮔﻨﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﻴﻦ
ﻷﻥ ﺍﻧَـَ y̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ ـَﺖَ ﺍﻟﻬﻮﻭﻭﺓ ﻳﺤﺘﺎﺟﻚ ﻳﺤﺘﺎﺟﻚ ﻳﺸﻤﻚ !!!
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻭﺷﻔﺖ ﻗﺼﻲ ﻣﻨﺘﺠﻲ ﻉ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻣﻜﺘﻒ ﺍﻳﺪﻳﺔ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺫﺍﻳﺐ ﺃﺣﺲ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﺎﺭ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺄﺳﻮﻱ ﻣﺸﻴﺖ ﻣﻨﻪ ﺭﻛﺾ ﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ
ﻗﺼﻲ -: ﻛﻤﻠﻲ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻗﺼﻲ ﺵ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺒﺮﺓ ﻫﻮ ﺍﻧﺪﺍﺭ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﺔ ﺍﻧﻲ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻳﺰﺍﺭ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﻛﺾ ﻟﻔﻮﮒ ﻏﻴﺮﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﻧﺰﻟﺖ ﮔﺘﻠﻬﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﺔ ﺑﺮﺑﺞ ﻣﺘﮕﺪﺭﻳﻦ ﺗﺼﻴﺤﻴﻦ . ﺩﺯﻳﻦ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺗﮕﻮﻟﻴﻦ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺠﻦ ﻫﻨﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻮ ﺗﺨﺒﻠﻮﻥ ﺍﻟﻤﻴﺘﺨﺒﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻜﻢ ﻓﻬﻤﻮﻧﻲ
ﻭﺟﻌﻊ ﺷﺒﻴﺞ ﺻﻮﺗﺞ ﻻﻳﻄﮕﻠﺞ ﻋﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﮕﻌﺪﻳﻦ ﻭﺗﻨﺰﻟﻴﻦ
ﻳﻤﺔﺓ ﻻﺗﺨﺒﻠﻴﻨﻲ ﻣﻮ ﻳﻮﻣﻴﺔ ﺍﻧﻲ ﺏ 8:00 ﺟﻮﺓ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﻓﺘﺮ
ﻳﻠﻠﻪ ﻫﺴﺔ ﻣﺼﺎﺭ ﺷﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﺍﻟﺴﺠﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﺴﻨﮓ ﻫﻲ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﻀﻴﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﻠﻪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻧﺎﺭ ﻭﺍﺗﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺷﻮﻓﺖ ﻗﺼﻲ ﻟﻠﻴﻞ ﺍﺟﺔ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺟﺎﻱ ﻫﻮ ﻭﻗﺼﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻣﺴﻮﻱ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻭﺟﺎﻥ ﻳﻤﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﻌﺰﻣﻨﺎ ﻉ ﻋﺮﺱ ﻣﺤﻤﺪ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻷﻥ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﺫﺍ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺼﻴﺮ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﻗﺼﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺳﻮﻳﺖ ﻋﺸﺎ ﻭﺻﺒﻴﺘﻪ ﻭﻧﻮﺭ ﻭﺳﻴﻒ ﻧﻘﻠﻮ ﺟﻮﺓ ﺻﺎﺣﻮ ﻋﻠﻴﺔ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺭﺿﺎﻭﻱ ﺩﻳﺒﺠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻮﻣﺔ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻧﻮﻣﺘﻪ ﻗﺮﻳﺖ ﺗﺤﻀﻴﺮﺍﺗﻲ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ
ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 1:30 ﻧﻤﺖ ﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 7:00 ﻣﺮﺗﻀﻰ ﮔﻠﺐ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﺳﻮﻳﺘﻠﻪ ﻣﻤﺔ ﺷﺮﺑﻬﺎ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﻠﻌﺐ ﻧﺰﻟﺖ ﺟﻮﺓ ﻟﮕﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻣﺸﻐﻞ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺍﻟﻄﺎﻭﺓ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﻃﻠﻊ ﻗﺼﻲ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻣﺸﻂ ﻭﺍﺟﻪ ﮔﺎﻝ
ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎﻩ ﺍﺧﺬ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻋﻤﻲ ﻻﺯﻡ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺰﺍﻫﻲ ﻭﻳﺤﻂ ﺑﺎﻟﻄﺎﻭﺓ ﻋﻄﺖ ﺑﻲ ﻻﺍﺍﺍ ﻋﻤﻮ ﺷﺴﻮﻱ
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﺒﺔﺓ ﺩﺳﻮﻱ ﺭﻳﻮﮒ ﺭﺧﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺰﺍﻫﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻘﺼﻲ ﻭﻃﮕﻴﺘﻬﺎ ﺿﺤﻜﺔ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﺭﺍﻓﻊ ﺭﺍﺳﺔ ﻟﻠﺴﻤﺎ ﻭﻳﻀﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﻳﻜﺮﻛﺮ ﻭﻋﻤﻲ ﺻﺎﻓﻦ ﺑﻮﺟﻬﻨﺎ ﺗﺎﻟﻲ ﮔﺎﻝ
ﻭﺳﻢ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﺧﺮﻓﻴﺘﻮ؟
ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺿﺤﻚ ﮔﺘﻠﻪ ﻋﻤﻮﻭ ﻫﺬﺍ ﺯﺍﻫﻲ ﻣﺎﻝ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻣﻮ ﺯﻳﺖ
ﻭﺍﻧﻪ ﺷﻤﻌﺮﻓﻨﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺗﺮﻳﮓ ﮔﺒﻞ ﻻ ﻧﻄﻠﻊ
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺳﻮﻳﻠﻜﻢ ﻟﻴﺶ ﻣﮕﻌﺪﺗﻮﻧﻲ ﺍﺫﺍ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ
ﻗﺼﻲ -: ﻣﺮﺩﺕ ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﺍﺯﻋﺎﺝ
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻧﺘﺮﻳﮓ ﻭﻧﻄﻠﻊ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺮﻳﻮﮒ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻗﺼﻲ ﻛﻠﻤﺎ ﻧﺒﺎﻭﻉ ﻟﺒﻌﺾ ﻧﻀﺤﻚ ﺿﺤﻜﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﻋﻤﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻏﻠﻂ ﻭﺳﺐ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﺓ ﻋﻤﻲ ﻟﻠﺒﻴﻀﺔ ﺩﻳﺎﻛﻞ ﻭﮔﺎﻝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺟﺎﻥ ﮔﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﻴﺾ ﺑﺎﻟﺰﻫﺎﻱ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺴﻤﺔ ﻭﺻﺎﺭ ﻏﺴﻞ ﻣﻌﺪﺓ ﺿﺤﻜﻨﺎ ﻭﻗﺼﻲ ﮔﺎﻟﺔ
ﻣﺪﺍﺍﺗﺨﻴﻞ ﺷﻜﻞ ﺍﻟﺒﻴﻀﺔ ﺑﺎﻟﺰﻫﺎﻱ ﻣﺘﺮﻭﺳﺔ ﻓﻘﺎﻋﺎﺕ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺧﻠﺼﻮ ﺍﻟﺮﻳﻮﮒ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻟﺪﻳﺎﻟﻰ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻗﺮﺓ ﺧﻠﺺ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﻴﻦ ﺷﻐﻞ ﻭﺩﺭﺍﺳﺔ ﻭﺭﺿﺎﻭﻱ ﻭﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﻭﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﺎﻷﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺧﻤﻴﺲ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﮔﺎﻝ ﺗﺮﺓ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻋﻤﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﻤﻨﺎ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﮔﺎﻝ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺑﺲ ﻣﻨﻮ ﻫﻢ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺯﻳﻦ ﮔﻠﺖ ﺣﺘﻰ ﻧﺤﻈﺮ ﻣﻦ ﻫﺴﺔ ﺧﻠﺼﻨﻪ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻧﻤﺖ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻷﻣﻲ ﻧﺴﻮﻱ ﺑﺮﻳﺎﻧﻲ ﻭﺩﺟﺎﺝ ﮔﺎﻟﺖ ﺍﻭﻛﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﻧﮕﻌﺖ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺜﻼﺟﺔ ﻭﻋﺰﻟﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻏﺴﻠﺘﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺟﺔ ﺳﻴﻒ ﻣﺘﺴﻮﮒ ﻓﻮﺍﻛﻪ ﻭﺧﻀﺮﺍﻭﺍﺕ ﺧﻴﺎﺭ ﻃﻤﺎﻃﺔ ﻓﻠﻔﻞ ﻭﺧﻀﺎﺭ ﻭﻃﺮﺷﻲ ﻋﺰﻟﺖ ﺍﻟﻤﺴﻮﺍﮒ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﻋﺸﺎ ﺗﻌﺸﻮ ﻭﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﺣﻀﺮ ﺳﻨﺒﻮﺳﺔ ﻟﻠﻌﺸﺎ ﮔﻠﺖ ﺧﺎﻑ ﻳﻀﻠﻮﻥ ﻟﻠﻌﺸﺎ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﮔﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟـ 6:00
ﺍﻭﻝ ﻣﺒﻠﺸﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺣﻼﻭﺓ ﭼﻜﻠﻴﺘﻪ ﻟﻠﺘﺤﻼﻳﺔ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﺒﻘﻼﻭﺓ ﻭﺍﻟﺰﻻﺑﻴﺔ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻠﺸﺖ ﺑﺎﻟﻐﺪﺓ ﺻﺎﺭﺕ ﺏ 10:30 ﻣﺴﺤﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺴﺤﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻭﺳﺒﺤﺖ ﺭﺿﺎﻭﻱ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺩﺷﺪﺍﺷﺔ ﺟﻮﻳﺘﻲ ﻭﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﺎﻝ ﺑﻴﺠﻲ ﻭﺗﻌﻄﺮﺕ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺫﺑﻴﺘﻪ ﻉ ﺍﻟﺘﻌﻼﮔﺔ ﻳﻤﻲ ﻣﻠﺒﺴﺘﻪ ﮔﻠﺖ ﻣﻦ ﻳﺠﻮﻥ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﺒﺴﺔ ﺳﻴﻮﻓﻲ ﻟﮕﻴﺘﻪ ﺟﺎﻱ ﻭﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﺩﻳﺴﺒﺢ ﺗﻮﻧﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻸﺳﺘﻘﺒﺎﺍﻝ ﻭﺍﻧﺪﮔﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﺔ ﮔﻠﺖ ﻣﻨﻮ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺕ ﻋﻤﻮ ﺣﺴﻦ ﺍﺗﻔﺎﺟﺎﺕ ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﻓﺮﺣﺖ ﺻﺪﻓﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﺑﺨﺎﻟﺘﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﮔﺘﻠﻬﻢ ﺗﻔﻀﻠﻮ
ﻋﻤﻮ -: ﻣﻨﺪﺧﻞ ﺟﻮﺓ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﮕﻌﺪ ﺑﺎﻷﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻣﺎﻝ ﺧﻄﺎﺭ
ﺻﺪﮒ ﻛﺬﺏ ﻋﻤﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﻔﻀﻞ ﺟﻮﺓ ﻣﻘﺒﻞ ﻋﺎﺩ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺘﻬﻢ ﺑﺎﻷﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﺎﻝ ﺍﻷﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻳﺮﻭﺡ ﻉ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺻﺤﺖ ﻉ ﺍﻣﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺭﺟﻌﺘﻠﻬﻢ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﻟﻤﺎﻱ ﻗﺪﻣﺘﻠﻬﻢ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﺍﻣﻲ ﻳﺴﻠﻤﻮﻥ ﻭﻫﻢ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻴﻦ ﺷﻬﻠﺼﺪﻓﺔ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﻳﺴﻠﻤﻮﻥ ﻭﺍﻧﺪﮔﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻊ ﺳﻴﻒ ﻭﺻﻮﺕ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺣﻮﺭ ﺟﻮﺓ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺻﺎﺡ ﺳﻴﻒ ﺯﻭﺯﻩ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﻌﻤﻲ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻉ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻳﻦ ﻧﻮﺭ ﺭﺣﺖ ﺍﺳﻠﻢ ﻭﻧﻮﺭ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻳﻢ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺃﺷﺮﺕ ﻟﺤﻮﺭ ﻭﮔﻤﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺍﺟﺖ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻳﻲ ﺷﻌﺠﺐ ﻳﻤﻨﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﮔﺎﻟﺖ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﻭﻟﻮﻧﻲ ﺍﻧﺨﻄﻒ ﻫﻲ ﺿﺤﻜﺖ
ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﺎ ﻻ ﻣﺎﺑﻴﺔ ﺧﻠﻲ ﺍﻗﺪﻡ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻟﻌﻤﺎﻣﻲ ﻭﺍﺟﻴﺞ ﺭﺣﺖ ﻟﻸﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺑﻴﺪﻱ ﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﻗﺪﻣﺘﻠﻬﻢ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺑﺲ ﻣﻔﻬﻤﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﺟﺔ ﻭﺭﺍﻱ
ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ ﻟﻮ ﺍﺟﻴﺘﻲ ﺍﻟﻨﻮﺏ ﻟﻸﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ....
ﺑﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻣﻮ ﻋﺼﺒﻴﺔ ﺿﺤﻜﺖ ﮔﺘﻠﻪ ﺗﺪﻟﻞ ﻣﺎﺍﺟﻲ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺻﻼ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺘﻬﻲ ﺑﺎﻟﻐﺪﺓ ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﺔ ﻭﻭﺟﻬﺔ ﺍﺣﻤﺮ
ﺷﻨﻮ ﺳﺒﺐ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺳﺆﺍﻟﺔ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ؟
ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺒﺒﻬﺎ ﻭﺣﻖ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﺎﺭ ﻭﻛﺖ ﺍﻟﺼﻼ ﺭﺍﺣﻮ ﻟﻠﺠﺎﻣﻊ ﺻﻠﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﻧﻮﺭ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﺑﺘﺤﻀﻴﺮ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺮﺟﻌﻮ ﺻﺒﻴﻨﺎ ﻭﮔﻌﺪﻭ ﻳﺘﻐﺪﻭﻥ ﺧﻠﺺ ﻗﺼﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺤﺘﻪ ﮔﺘﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻴﺒﻮ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﺑﺪﺍﻟﻲ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺍﺩﻧﮓ ﮔﺪﺍﻣﻬﻢ
ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻘﻠﻬﻦ ﻻﺗﺠﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺻﺪﮒ ﻫﻮ ﻭﺳﻴﻒ ﻛﻠﻬﻦ ﻧﻘﻠﻮﻫﻦ ﺍﻟﻲ ﻉ ﻣﻴﺰ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺰﻝ ﺑﺎﻷﻛﻞ ﻭﺍﺫﺏ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﻨﮓ ﺻﺤﺖ ﺣﻮﺭ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻳﻢ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺻﺒﻲ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺍﺩﻳﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺯﻓﺮﺓ
ﺣﻮﺭ -: ﺍﻫﻮﻭﻭﻭ ﺑﻠﺸﺖ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﻭﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺻﺒﻲ ﻭﺍﻧﺠﺒﻲ ﻣﺮﻛﺰﺕ ﺑﻜﻼﻣﻬﺎ ﻛﻞ ﻓﻜﺮﻱ ﺩﺗﻘﻠﺪ ﺻﺒﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺩﮔﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺳﻴﻒ ﻫﻮ ﻳﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﺩﻛﺘﻪ ﻭﺍﺟﺔ ﺳﻴﻒ ﺑﻴﺪﺓ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺻﺎﻓﻦ ﺑﺤﻮﺭ ﮔﺘﻠﻪ ﺍﻟﺠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ
ﻭﻭﺟﻊ ﺷﺒﻴﺞ
ﺍﻟﺠﺎﻱ ﺑﺮﺩ ﺍﺑﻦ ﻋﻠﻴﻮﻱ ﻭﻛﺖ ﺻﻔﻨﺎﺕ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻠﺼﺖ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﮔﻌﺪﻧﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻗﺼﻲ ﻳﺼﻴﺢ ﮔﻤﺰ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻋﻤﻲ ﻋﺎﻁ ﺑﻲ ﻭﻃﺮﺩﺓ ﻭﻃﻠﻊ ﻫﻮ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻻﺯﻣﺔ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻄﻠﻌﻪ ﺑﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺛﻮﻟﻲ ﮔﻤﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻜﻮ ﺧﻮﻓﺘﻮﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﻗﺼﻲ ﻃﻔﺮ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻣﺪﺑﺮﺗﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﻮﻭ ﺣﻘﻴﺮﺓ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺳﺤﺒﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﮔﺎﻟﺔ ﺧﺮﺏ **** ﻓﻀﺤﺘﻨﺎ ﮔﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻣﺸﺸﺸﻲ ﻧﻄﻠﻊ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺩﺧﻞ ﺳﻴﻒ
ﺯﻭﺯﻩ ﺷﺘﺤﻄﻴﻦ ﻫﺴﺔ
ﻫﺎﻙ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﺑﺎﻭﻉ ﻟﺨﺪﻱ
ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺭﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﺮﺧﺼﻮ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﻃﺮﻳﻖ ﻭﻋﻤﻲ ﻭﺻﻠﻬﻢ ﻟﺮﺍﺱ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺪﺭﺕ ﻷﻣﻲ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺻﺢ ﺗﺤﻠﻤﻮﻥ ﺍﻭﺍﻓﻖ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻮ
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﺫﺍ ﺣﺠﺔ ﻭﻳﺎﺝ ﻋﻤﺞ ﻣﺘﮕﻮﻟﻴﻦ ﻻ ﺍﻱ ﻭﻻ ﻻ ﻗﺒﻞ ﻣﻨﺘﻨﺎﻗﺶ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﻭﺣﺪﻧﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﺻﺢ ﺟﻴﺘﻬﻢ ﻣﻮ ﺧﺎﻟﻴﺔ ﺳﻜﺘﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﻋﻤﻲ ﻭﻗﺼﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺑﺲ ﻋﻤﻲ ﻣﻔﻮﺭ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺩﺧﻠﻮ ﻟﻸﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺿﻞ ﻳﻐﻠﻂ ﻉ ﻗﺼﻲ ﺷﺒﻌﻪ ﻏﻠﻂ ﻭﺭﺯﺍﻳﻞ ﻭﻗﺼﻲ ﻳﺼﻴﺢ ﻳﺤﻠﻢ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﺿﻔﺮﻫﺎ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻮ ﺿﺎﻉ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﻀﺮﻫﺎ ﻭﻫﺴﺔ ﻳﺠﻲ ﻉ ﺍﻟﺤﺎﻇﺮ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻛﺘﻠﻬﻢ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻫﻢ ﻣﺘﺼﻴﺮﻟﺔ ﻋﺎﻁ ﺑﻲ ﺳﻜﺖ ﻭﺭﺟﻊ ﺻﺎﺡ ﻋﻤﻲ ﺯﻫﺮﺍﺍﺍﺍﺍﺀ ﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺑﺄﻣﻲ ﻭﮔﺘﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺍ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻋﻤﻲ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺭﺟﻊ ﺻﺎﺡ ﺍﻣﻲ ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ ﻭﺳﻴﻒ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺯﻭﺯﻩ ﻋﻤﻲ ﻳﺮﻳﺪﺝ
ﺍﺧﺎﻑ
ﺩﻣﺸﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﮔﺎﻝ ﻷﻣﻲ ﻳﻤﺔ ﺟﺎﻱ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻋﻤﻲ ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺍﮔﻌﺪ ﮔﻌﺪﺕ ﻭﮔﻌﺪ ﺳﻴﻒ ﺑﺼﻔﻲ ﻭﻫﻮ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﮔﺒﺎﻟﻲ ﮔﺎﻝ ﻋﻤﻲ
ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﺷﻜﺎﺍﻝ ﺍﺗﺸﺮﻑ ﺍﻧﺎﺳﺐ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻣﻨﻄﻴﺘﻪ ﺣﺠﺎﻳﺔ ﮔﺘﻠﻪ ﻧﺸﻮﺭ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﺫﺍ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﮔﺒﻊ ﻭﺍﺧﺬ ﻋﺼﺮﻧﻲ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻻ ﺃﺭﺍﺩﻳﺎ ﺭﺍﺣﺖ ﻉ ﻗﺼﻲ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻻ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﻮﺳﻠﻨﻲ ﺍﺭﻓﺾ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻌﻤﻲ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺣﺴﻴﺖ ﺳﻴﻒ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﺧﺬ ﻧﻔﺲ ﺑﺮﺍﺣﺔ
ﻋﻤﻲ ﻟﻴﺶ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻫﺴﺔ ﻋﻤﻮ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﮔﺎﻝ ﻋﻤﻲ
ﺩﺭﺍﺳﺘﺞ ﻉ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻝ ﺑﻌﺪﺝ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻫﺎﻱ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺑﺎﻭﻋﻲ ﻉ ﺍﻟﺒﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺑﮕﺪﺝ ﺑﻌﺸﻴﺮﺗﻨﺎ ﺍﻭ ﺑﻌﺎﻳﻠﺘﻨﺎ ﻣﻨﻮ ﺑﮕﺪﺝ ﻭﻣﺎﻣﺘﺰﻭﺟﺔ ﻫﺎﺍ؟
ﻣﺤﺪ ﻛﻠﻬﻦ ﻣﺘﺰﻭﺟﺎﺕ
ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻲ ﻣﺨﻠﻴﺞ ﻉ ﻫﻮﺍﺝ ﻷﻥ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺷﺎﻃﺮﺓ ﺑﺪﺭﺍﺳﺘﺞ ﻭﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﺣﺮﻣﺞ ﺍﺿﺎﻓﺔ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺭﺳﺔ ﻭﻣﺘﻌﻠﻤﺔ ﻭﺗﻤﻨﻴﺖ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻟﻲ ﻭﺻﻠﺘﻨﺎ ﺍﻧﺘﻦ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﻦ ﻭﺍﻫﺲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﮔﻌﺪﺗﻬﻦ ﻫﺴﺔ ﻳﺎﻋﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺯﻭﺍﺟﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺳﺒﺐ ﻣﻘﻨﻊ ﺗﺮﻓﻀﻴﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ
ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺤﺮﻡ ﻣﻨﻬﺎ
ﻟﺰﮔﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺪﺭﺍﺳﺘﺞ
ﻗﺼﻲ ﮔﺎﻟﺔ ﻳﺎﺑﺔ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺍﻧﺖ ﺭﺩﺕ ﺗﺎﺧﺬ ﺟﻮﺍﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻱ ﻟﻮﻻ ﻭﮔﺎﻟﺖ ﻻ ﺑﻌﺪ ﺷﻌﻠﻴﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺮﻓﺾ
ﺍﻧﺖ ﺗﻨﺠﺐ ﻭﺗﺴﻜﺖ ﺍﻧﻲ ﺩﺍﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻧﺪﺍﺭﻟﻲ ﻭﮔﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﻉ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﻋﺪ ﺍﺧﻠﻲ ﺷﺮﻁ ﺗﻜﻤﻠﻴﻦ ﺣﺎﻟﺞ ﺣﺎﻝ ﺑﻨﺎﺗﻪ ﻭﻣﺎﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺮﻓﺾ ﺩﺭﺍﺳﺘﺞ ﺳﻜﺘﺖ ﮔﺎﻝ ﻭﺍﺫﺍ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﻀﺞ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﮔﻮﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺞ ﻣﺎﺩﺍﻣﻨﺎ ﮔﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻣﺠﺘﻤﻌﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﺿﻠﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺍﺳﺄﻟﺞ ﺳﺆﺍﻝ ﺑﻮﻳﺔ ﻭﻋﻠﻴﺞ ﺑﺪﺍﻋﺔ ﺍﻣﺞ ﺗﺠﺎﻭﺑﻴﻦ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ
ﮔﻮﻝ ﻋﻤﻲ
ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻗﺼﻲ ﻫﻨﺎ ﺍﺣﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﻨﺺ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﮔﻮﻝ ﺍﻱ ﻭﺍﺧﺴﺮ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ﻭﺍﺟﺒﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﻉ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻘﺘﻨﻌﻪ ﺑﻲ ﻭﻻ ﺭﺍﺿﻴﺔ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﮔﻮﻝ ﻻ ﻭﺍﻛﺴﺮ ﮔﻠﺒﺔ ﻭﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﻋﺠﺰ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﮔﻮﻟﺔ ﻗﺼﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻙ ﺷﻮﻑ ﻏﻴﺮﻱ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻳﺮﺩﺩ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﺝ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﺑﻌﺪ ﺳﻜﻮﺕ ﺩﺍﻡ ﺩﻗﺎﻳﻖ
ﻋﻤﻲ ﮔﺎﻝ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ ﻋﻼﻣﺔ ﺍﻟﺮﺿﺎ ﺍﻧﻲ ﮔﻤﺰﺕ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻻﺍﺍ ﮔﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺑﻨﻴﺘﻲ . ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺳﻴﻒ ﻳﺮﺟﻌﻠﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﺫﺍ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﻉ ﺑﺮﻛﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺍﻓﻀﺔ ﺍﺭﻳﺪ ﺳﺒﺐ ﻣﻘﻨﻊ ﻟﻠﺮﻓﺾ ﻧﺘﺮﺧﺺ ﺍﺣﻨﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺷﻤﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺵ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻬﺎ ﻫﺴﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺳﻴﻒ ﺻﺎﺡ ﮔﺘﻠﻬﻢ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺪ ﻳﻔﺘﺢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﻳﺔ ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺳﻴﻒ ﮔﺎﻟﻠﻬﺎ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻧﻮﺭ
ﺯﻭﺯﻩ ﻧﺎﻳﻤﺔ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺷﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﺳﻜﺘﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭ ﺩﮒ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻧﻮﺭ ﺩﺧﻞ ﺳﻴﻒ ﺑﺄﻳﺪﺓ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺣﻄﺔ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﺔ ﻭﮔﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ ﻣﺴﺢ
ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻏﺮﮔﺎﻧﻪ ﺑﺄﻓﻜﺎﺭﻱ ﻭﺣﺎﻳﺮﺓ ﻭﺗﺎﻳﻬﺔ ﻣﻦ ﻣﺴﺢ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻄﺔ ﻉ ﺭﺟﻠﺔ ﻭﮔﺎﻝ ﺑﻮﻭﻭﻳﺔ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻭﺍﻟﺸﻬﮕﺎﺕ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺧﻄﺒﺔ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﻣﻬﺎﻭﻳﺘﻪ ﻭﻣﺘﺮﺩﻱ ﺧﻠﺺ ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﺳﺪ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺍﻓﻀﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻟﺸﺨﺼﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻓﻀﺔ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﻓﻜﺮﺗﻪ
ﻟﻴﺶ ﻳﺎﺍﺑﻮﻳﺔ ﺍﻭﻝ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻦ ﺭﺍﻳﺤﺎﺕ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺗﺴﺘﻘﺮ ﺑﺒﻴﺖ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﺑﺠﻴﺖ ﻭﮔﺘﻠﻪ ﺍﻱ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺸﺒﻌﺖ ﻣﻦ ﺩﻻﻟﻜﻢ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻜﺘﻔﻴﺖ ﻣﻦ ﺣﻨﻴﺘﻜﻢ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﺢ ﻉ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺎﺏ ﻫﺴﺔ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ
ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﻗﺼﻲ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻳﻲ
ﻣﻴﮕﺪﺭ ﻳﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﻋﻤﻲ ﻣﺴﻜﺘﻪ
ﮔﺘﻠﻪ ﺳﻴﻒ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻠﻜﺖ ﻋﻤﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﺃﻳﻪ ﻭﮔﺎﻟﻠﻬﻢ ﻣﺎﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺑﻠﻜﺖ ﻗﺼﻲ ﺩﮒ ﺭﺟﻞ ﻭﺭﺍﺩﻧﻲ ﻭﻛﺘﻬﺎ ﺍﺧﺴﺮ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻻ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ
ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺗﻔﻜﻴﺮﺝ ﻗﺼﻲ ﻟﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﺞ ﻣﻦ ﺍﻷﻭﻝ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﻭﻳﮕﻌﺪﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺩﻓﻨﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﻤﺨﺪﺓ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺿﻠﻴﺖ ﻓﻮﮒ ﻣﻨﺰﻟﺖ ﻭﻣﺮﺗﻀﻰ ﻳﻤﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﻨﻤﺖ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ 2:00 ﻭﺍﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﮔﻤﺰﺕ ﻉ ﺑﺠﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﮔﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻮﻳﺘﻠﻪ ﻣﻤﺔ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺎﻡ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻉ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﺷﺮﺗﻠﻲ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻤﻨﻪ
ﻣﻨﻮ
ﻗﺼﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻟﺘﺮﺍﻙ ﺑﺪﺷﺪﺍﺷﺔ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﺭﺩ ﺑﺜﮕﻞ ﻭﺟﺎﻥ ﺩﻳﺤﺠﻲ ﻫﻮ ﻭﺳﻴﻒ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﺗﻨﺎﮔﺮﻭ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻋﻠﺖ ﺍﺻﻮﺍﺗﻬﻢ ﻭﻭﺭﺍﻫﺎ ﻗﺼﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﺎﺭ ﻭﺑﺪﺓ ﻳﺴﺐ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻭﻳﻜﻔﺮ ﻭﺿﺮﺏ ﺍﻟﻄﺒﻠﺔ ﺍﻟﻴﻤﺔ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺻﻞ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺻﺎﺡ ﻭﺭﺍﻩ ﺳﻴﻒ
ﻗﺼﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﻬﺪﺩ ﻣﺎﻟﻚ ﻣﺮﺓ ﻳﻤﻲ ﻻ ﻫﺴﺔ ﻭﻻﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻣﺼﺎﺭﺕ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺐ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﻌﺪ ﺣﺠﺎﻳﺘﻚ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺍﻟﻚ ﻟﻮ ﺗﮕﻠﺐ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﺍﺭﺽ ﻭﺍﻷﺭﺽ ﺳﻤﺎ ﺭﺟﻊ ﻗﺼﻲ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﻀﺮﺏ ﺳﻴﻒ ﻭﺳﻴﻒ ﺭﺍﺩ ﻳﻀﺮﺏ ﻗﺼﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺗﺎﻟﻲ ﻋﺎﻃﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺬﺍﺑﺤﻮﻥ ﺑﺴﺒﺒﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺻﺪﮒ
ﺍﻧﻬﻀﻤﺖ ﻭﮔﺘﻠﻬﺎ ﻛﻮﻥ ﺻﺪﮒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﻨﻮ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍ ﺍﻧﻲ ﮔﻠﺖ ﻟﺨﺎﻟﺘﻲ ﺗﺠﻲ ﺗﺨﻄﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻭﻝ ﺭﺍﻓﻀﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺑﺲ ﺣﻀﺮﺗﺞ ﺩﺍﮔﺔ ﺭﺟﻞ ﻉ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﺔ ﺍﺳﺘﻠﻤﻲ ﻣﻨﺎ ﻭﻫﻴﺞ
ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺳﻴﻒ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺎﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﻳﺔ ﻋﻤﻲ ﮔﻤﺰﺕ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﺤﺠﺮ ﺍﺳﻤﻌﻪ ﺷﻴﺤﺠﻲ ﺣﺠﺔ ﻭﻳﺔ ﻋﻤﻲ ﻭﻗﺒﻞ ﻻﻳﺴﺪﺓ ﮔﺎﻟﺔ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﻋﺰﺯﺯﺯﺓ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﻫﻮ ﺳﺪﺓ
ﺷﺒﻴﻚ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻣﻨﻮ ﮔﺎﻟﻚ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ
ﺳﻜﺖ ﻣﺤﺠﺔ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﻣﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺗﺎﻟﻲ ﻋﺎﻁ ﻉ ﺟﻨﺎﺯﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺗﺼﻴﺮ ﻟﻘﺼﻲ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﺣﺠﺎﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﺠﺎﻫﺎ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺕ ﮔﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﺧﺎﻑ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻉ ﻋﻤﺮﺓ ﺍﻟﺮﺍﺡ ﻭﺍﮔﻮﻝ ﺍﺫﺍ ﻗﻨﻌﺖ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻨﺴﺔ ﺑﺄﺣﻼﻣﻪ
ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺘﻠﻪ ﺷﮕﺎﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﻭﻫﻴﺞ ﺷﻄﺖ ﮔﺎﻡ ﻳﻜﺴﺮ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﮕﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻳﻬﺪﺩﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻣﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﻳﻮﮔﻒ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻳﮕﻮﻟﻲ ﻟﻮ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻛﺴﺮﻫﺎ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﻣﺎﺍﻣﺸﻲ ﺑﺤﺠﻴﺎﻳﺘﻚ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻜﻼﻡ ﻗﺼﻲ ﺷﮕﺪ ﺍﺛﻮﻝ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﮔﺒﺮ ﺍﻟﻜﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺿﺪﺓ ﺑﻬﺬﺍ ﻛﻼﻣﻪ ﻟﻠﻴﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺘﺼﻞ ﻭﺣﻮﺭ ﺗﺘﺼﻞ ﻭﺍﻟﻤﺴﺠﺎﺕ ﺗﺮﮔﻊ ﻏﻠﺴﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﺗﺼﻠﻮ ﻉ ﺳﻴﻒ ﺭﺩ ﻭﮔﻌﺪﻭ ﻳﺒﺎﺭﻛﻮﻥ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺷﺒﺴﺮﻋﺔ ﻋﻤﻲ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﺎﻳﻌﺔ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺄﺳﻮﻱ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻄﻤﺄﻥ ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ
ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻣﻦ ﻗﺼﻲ ﺣﻴﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﺪﮔﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻊ ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻓﺘﺤﺔ ﻭﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﺳﻴﻒ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﻭﻗﺼﻲ ﻓﻮﮔﺎﻩ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﮔﺘﻠﻪ ﻗﺼﻲ ﻭﺧﺮ ﻣﻨﻪ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻭﻟﻚ ﻗﺼﻲ ﺷﺠﺎﺍﺍﺍﺍﻙ ﺩﻓﻌﺔ ﺳﻴﻒ ﻭﻧﺎﻡ ﻓﻮﮔﺎﻩ ﻭﺑﺪﺓ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻲ ﺑﻮﻛﺴﺎﺕ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﺠﻬﺎﺯﻱ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺲ ﮔﺎﻝ ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ
ﮔﺘﻠﻪ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺍﺑﻮ ﺷﻤﺲ ﺍﺧﻮﻙ ﻳﻤﻨﻪ ﻭﺿﺮﺑﺔ ﺍﻟﻪ ﻭﺿﺮﺑﺔ ﻟﺴﻴﻒ ﺳﺪﺓ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻧﻔﺎﻛﻚ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺻﺮﺕ ﮔﺒﺎﻝ ﻗﺼﻲ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﺪﻓﻌﺘﻪ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﺎﻓﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﻜﺎﻥ ﺳﺮﮔﻲ ﺣﺎﺩ ﺍﺣﺲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻮﺱ ﻭﺩﺧﻞ ﺑﮕﺼﺘﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻏﻮﺷﺖ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﺑﻴﺔ ﻟﺰﻣﺖ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﻷﻳﺪﻱ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ﻭﮔﻌﺖ
ﻭﺍﻣﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺳﻴﻒ ﻭﻗﺼﻲ ﺍﻧﺨﺒﺼﻮ ﺑﻴﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﺤﻄﺔ ﻣﺎﻝ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺑﺒﺎﺑﻨﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ ﮔﻌﺪﺕ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻭﺭﻳﺤﺘﻪ ﺍﻟﺪﻳﺘﻮﻝ ﺗﺬﺑﺢ ﺑﻠﮕﻮﺓ ﺣﺠﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﮔﺎﻟﺖ
ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﻤﺔﺓ
ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﺷﺼﺎﺭ
ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺟﺮﺡ ﺑﺴﻴﻂ ﺧﻴﺎﻃﻴﻦ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﻬﺬﻩ ﻭﻻ ﺑﺎﻷﻛﺒﺮ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﻭﺭﺍﻩ ﺳﻴﻒ ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﮔﺎﻝ ﺧﻠﻲ ﻧﺎﺧﺬﻟﻬﺎ ﺭﻧﻴﻦ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﺪﻫﺎ ﻧﺰﻑ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺍﻭ ﺷﻲ ﺳﻨﺪﻧﻲ ﺳﻴﻒ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺟﺎﻥ ﻗﺼﻲ ﮔﺎﻋﺪ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﮔﻤﺰ ﺗﻘﺮﺏ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﺭﺓ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﺘﻘﺮﺏ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﻪ ﻭﺳﻴﻒ ﮔﺎﻟﺔ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﺑﻌﺪ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻋﺎﺫﺭﺗﻚ ﺑﻜﻞ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻫﺴﺔ ﻧﻔﺮﺕ ﻣﻨﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﻭﺣﺸﻴﺘﻚ ﻋﻔﻨﺎﻩ ﻭﻣﺸﻴﻨﺎ ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻠﺐ ﺭﻧﻴﻦ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﻟﻠﺪﻣﺎﻍ
*
*
*
*
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ
ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻜﻢ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﺎﺕ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 02:58 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#على_جرف_الذكريات
بقلم زهراء أمجد
#الحلقه 18


الدكتور طلب رنين مستعجل دخلوني اخذت تصوير للدماغ وثاني يوم يطلع رجعت للبيت
بعد مرجعنا للبيت تلگتنا نور وبيدها رضاوي دخلنا كلنا للصالة سيف اتصل وصة ع عشا من برة ساكتين فجأة حجت نور
نور :- هسة هي وينها وين الزواج خبصتو الأمة البنية ملتهية بدراستها ليش ليش تحملوها اكثر من طاقتها امي گالتلها
قسمتها هذه
اي وارتاحيتو ع مشاكل هذه القسمة موو؟ مبين عليكم اشتاقيتو للمشاكل والهوسة لأن صار فترة طويلة عايشين بهدوء وسلام شلون يصير نضل هيج
سيف :- مصطفى رجال كامل والكمال لـ لله ماعندج حجة ترفضين زوزه لتخليني اقسي وياج اني انطيت موافقة وقراري ما ابدلة ومااسحب كلمتي
هذا هو الي تريدة يصير سكتنا وصل العشا صبته امي وجابته يمنا اكلنا وكملنا وشالته اني اخذت مسكن وشلت مرتضى وصعدت باجر أحد وكلشي ممحظرة من الأمتحان والتحاضير اليومية صعدت نور گتلها باجر لا تگعديني مااداوم گالت اوكي عفتها تقرة ونمت ثاني يوم گعدت الصبح بـ 9:00 سويت ريوگ لأمي وريگت مرتضى بدلتله وضل يلعب واني گعدت اقرة امتحان اليوم الي راح حتى اشوف يوم تمتحني المدرسة صارت بـ1:00 اتصلت ع شوشة دزتلي الواجب وگعدت اكمل دراستي ثاني يوم بدلت وطلعت للمدرسة ومر اسبوعين رفعت الخياط من راسي وبيوم جان خميس ودوامي جان ظهري رجعت ميته من التعب لگيت عمي يمنا سلمت
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
تعالي عمو گعدي يمي

گعدت گال بابا اتفقنا يوم الخميس اليجي قراية فاتحة و گطع حق وتلبيس ذهب كله بيوم واحد لأن طريقهم بعيد وميگدرون يجون كل يوم شتگولين
هذا هو الي تريدو يجرالكم باس راسي وگال
بارك الله بيج بنيتي
بس قبل كلشي اني شروطي مااتنازل عنها مرتضى ودراستي مااتخلى عنهم
موافقين بكل شروطج وماعدهم مشاكل بنيتي صعدت بدلت ونزلت نفسي مسدودة شايلة هم اووووف متوترة ثاني يوم گعدت الصبح مسحت البيت وحضرت الغدة صارت الساعة ب10:00 وصلو بيت خالتي جانت جاية خالتي وغدير ومنتهى جايبهم حسام سلمت عادي وقدمت ماي وعصير ورجعت للمطبخ ورة الصلاة صبيت الغدة تغدو وطلعنه للسوگ اني وامي ونور وخالتي ومنتهى وغدير اشترت خالتي الذهب ع ذوقي جان كلشش ناعم وحلو وطلبت منه يصيغ الحلقة مالتي صياغه بأسمه گال 3ايام وتعالو اخذوها اختاريت فستان مثل هذا بالضبط بس لون بنفسجي طوخ
رجعنا ميتين تعب سويت عشا تعشينا وصعدت نمت ثاني يوم گعدت خالتي والبنات وحسام راجعين سويت ريوگ تريگنا وصعدت اقرة جان بوكتها عندي امتحان اسلامية ثاني يوم داومت وشهد متركتني سطرتني تريد تعرف كل التفاصيل رغم اني كل شي يصير انطيهياه أول بأول بالتلفون داومت عادي ماكو جديد ويوم الثلاثاء اخذت اجازة مال 3ايام ورجعت للبيت خابرت شهد وتبارك صديقتي وامها يجوني لزمت البيت تنظيف خلصت شغل ووصلت تبارك وامها (خالة ام تبارك عدها صالون تشتغل بي لهذا خابرتها تجيني للبيت ) صعدتهم لغرفتي وبعدها اجت شهد وبدت خالة تنضف بوجهي مخلصنا غير للعصر صارت بـ5:00 اتصل سيف
گال عمي يگول يمة يصير المهر علمود ميكون الطريق عليهم صعب كملن شغلاتجن اليوم حتى باجر المغرب يجي ياخذكم محمد
دمعت عيوني من الضوجة والقهرة مردت اشوف قصي وأذي اكثر من ماهو متأذي وصديقاتي هم اكيد من يسمعن بديالى ميجن لا شهد ولا توتة
گتله سيف مااريد شنو هااااي
گال عيب من عمي نروح ومن تخلص الخطبة باليل نرجع اختنگت گتله وصديقاتي اذا سمعن بديالى ميجن شنو هاااي
اهوووووو زهراء لاتضلين تنگين مشيها سديته منه وحيل ضجت خلصت كل شغلاتي ونمت من وكت لأن تعبت ثاني يوم گعدت سبحت ونزلت لگيت صديقات امي يمها ملتمات سويتلهم عصير وكيك وقدمته خابرت شهد وتوتة اتوسل بيهن يقنعن اهلن يجن مشة الوكت بسرعه بسرعه وصار العصر صعدنا بدلت اني ونور وجهزت شغلاتي ونزلنا لگينا محمد ينتضرنا گلت لسيف بنوع من العصبية شهد وتبارك اذا يجن انت وامي ترجع تجيبهن فهمت ضحك وگال
تدللين ارجع عليهن اجيبهن بس امشي هسة اخذنا ورحنا لبيت عمي بس جنت ضايجة وشايلة هم شلون راح اتواجه وية قصي وصلنا وكت عشا دخلت بدلت اني ونور وطلعنا صبو عشا تعشينا وقصي لحد الأن مشفته وگفت بالمطبخ يم البنات سولفنا شوية ومبين على بنات عمي ضايجات ع ضوجة قصي بس مها مرت محمد تحاول تلطف الجو دائما كلش حبابة ضحوكة ولطيفة خلصو من المطبخ وراحن البنات بالصالة واني مها گالت اذا تحبين تعالي نگعد نسولف بالغرفة اخذتني لغرفتها مرتضى يلعب گعدنا ندردش شوية سألتها عن حملها
اسكتي تعبانه حيل
الله يساعدج تكومين بالسلامة ان شاء الله
تسلمين حبيبتي
صارت بـ 11:00 اخذت مرتضى ونزلت لغرفة البنات نمت ومحمد صعد لغرفته نمت وگعدت الصبح ع هوسة عمي ومرت عمي والبنات وامي وسيف گمت لميت شعري وسحبت جهازي من جوة المخدة اشوف الساعه جانت بـ 8:00 شفت واصلني مسج ع الماسنجر والواتساب الماسنجر مصطفى خاطرة صباحية
والماسنجر نفس الرقم الي بين فترة وفترة يدز مسج والي اني متأكدة هو قصي جان راسل مقطع فديو ع موال حاتم لا يفلان غلقت الجهاز وگمت طلعت للحمام غسلت ورحت للمطبخ لگيت مها واكفة تغسل مواعين گتلها صباح الخير
هلا صباح النور حبيبتي تعالي گعدي احطلج ريوگ
لا مااريد مااشتهي امي وين
برة بالحديقة كلهم
منو كلهم
كل الموجودين عدة محمد وقصي
مهوش سؤال
جواب گولي ؟
البارحة قصي بيش الساعة رجع
حسيت ساعه بـ 2:30 ع باب غرفته انطبگ صفنت والموال واصلني ساعه 2:50 مستحيل يكون احد ثاني ماكو غيرة صافنه ودگ جهازي بأيدي شهد رديت عليها وگالت تگدرين دزين خاله وسيف علينا اني وتبارك گتلها هسة !اگوللهم يجون عليكم ومن يوصلون بغداد ادگلج تتحضرين گالت ماشي صدگ طلعت ع امي وسيف گتلهم وراح سيف هو وامي جابو شهد وتبارك واجوي ساعه بـ 12:30 دخلو صارت دخلتهم وية خوالي صار البيت هوسة البنات التهن بالغدة وخالتي ومرة خالي عمار التهن وياي يحضرن فستاني وشغلاتي الي راح اخذها للصالون اجة محمد من الشغل سبح وطلع
يلله زوزه رحت اني وخالتي منى وشهد وتبارك وياي طبعا بس مكياج وگتلها شگد متگدرين اريدة هادئ وخفيف كملت ولبست الفستان ب2:45د دگيت ع محمد اجانة الصالون قريب عليهم عشر دقايق هو يمي لبست الجبة ولفيت شالي زين دگ محمد وطلعنا صعدت بالسيارة وصعدن البنات
وخالتي رفع عينه محمد باوعلي تنهد وجر حسرة حسيت بنظرة عيونه يلومني ع عذاب اخوه نزلت راسي وتأنيب الضمير ماكلني بس شسوي گلبي محبه ولا رايد قربه وصلنا للبيت نزلت وامي ونسوان خوالي احمد وعمار طشن عليه جكليت وهلاهل
گعدت وبدت عاد الهوسة يمكن بـ 4:00 وصلو بيت خالتي دخلن البنات وخالتي يرگصن وجماعته ومصطفى مسويلة رگصه برة صوت الفرقة الموسيقية
لمت الفرع كله ع بيت عمي شوية وصاح عمي تحضرن ياابة الشيخ وصل حطولي كرسي ورة الباب وامي جابت قماش ابيض ذبته فوگ راسي ونزل ع كتوفي خالتي حطت جگليته جوة لساني ضحكت گتلها ادري شلون راح احجي فهميني ضحكت
يمة هاي عاداتنا حتى الله يحلي ايامكم ويسعدكم ابتسمت شوية وبدة الشيخ يردد ايات قرآنية واحس الخوف ترس گلبي وحيلي رجف بعدها سألني وگتله نعم موافقة علت صوت الهلاهل ومناك صوت الزلم تبارك شوية وگالو سوو طريق للعريس دخل وخالتي طلعت الذهب لبسنا الحلقات ولبسني الگلادة والمحابس ثنين و3 بتوت موديل ناعم والتراجي مگدر خالتي لبستهن الي جانن عبارة عن حلقات ناعمه بنهايتها گلـ♥ـب شوية وطلع ورة شوية طلعو بيت خالتي رجعو للبيت واني ضليت وية الگرايب خلصت الحفلة الساعة بـ 8:00 بدت العالم تخف خوالي كلهم راحو بقن بس شهد وتبارك نرجع سوة
صاح محمد ع مها سوي طريق ابوي يريد يدخل يبارك لأسو حطيت شال بلون الفستان ع راسي ونزل ع كتافي استحيت ابقة بالفستان لأن دلع دخل عمي ووراه محمد وسيف شايل مرتضى باس راسي عمي وگال
مبروك بنيتي شايفة كل الخير
بست ايدة وراسه وگتله تسلم عمو محمد هم تقرب باس راسي وگال مبروك بنت العم انقبض گلبي من كلمة بنت العم هو كل كلامه وياي يگول خيتي وخوية
بس قصي يگول بنت عمي وبنت العم باوعتله وگتله
الله يبارك بيك سيف حظني وباس راسي گال مبروك حبيبتي شايفة كل الخير گتله تسلم حبيبي الخير يصيبك رجعو عمي وسيف طلعو برة بين متكمل الهوسة ومحمد راح لغرفته يبدل واني ضليت گاعدة يم البنات ميقبلن ابدل دياخذن صور ونور اخذتلي صورة وحدي بفستاني اخر شي گتلهن ولجن كافي صور تعبت وتكسرت اگوم ابدل گمت وانفتح الباب صار بوجهي قصي
ارتبكت شكله تعبان وجهة اصفر وعيونه حمر وعصبي نار رجعت خطوتين ورة وهو عبر من يمي بدون ميرفع راسه وصل للدرج تلگاه محمد صعد قصي بايتين ووگفة صوت محمد قصيي وگف بدون ميلتفت گالة نعم محمد
انزل بارك لبنت عمك
باوعت لمحمد ودموعي گوة حابستها ومحمد يباوعلي بحدية وكأنه يگولي اخوي گدها وراح يتعدة هذا الشي وينساج اندار قصي باوعلة ورجع رفع راسه باوعلي نزل وهو يمشي بأتجاهي رجعت بعد خطوة وتمنيت محمد ممخلينا بهيج موقف صار مقابيلي وعينه بعيني وگال
تردين اباركلج بنت عمي؟
باوعتله وسكتت
رجع گال تردين اگولج الف مبروك وشايفة كل الخير وتستاهلي هاااااااا؟
فزيت من عيطته وضليت اباوع بعيونه عاط وضرب المعرض الي داير ميدورنه بأيدة وانشگت ايدة تردين اگولج تتهنين ان شاء الله هااااا جاوبيني؟
نزلت دمعتي وگتله ق قصي لزم ايدي وسحبني عليه حيل حسيت ايدي انخلعت گال ؏ـسـ❤ـآج لا تهنيتي بي ولااااااا تهنه بيج
؏ـسـ❤ـآج مشفتي الخير وياه ولاااااا شاف الخير وياج
؏ـسـ❤ـآج بنااااااااار مثل ناااااار گلبـ❤ـيييي
ترددددددين بعد لوو كافي
صافنه عليه ودموعي تصب اول مرة بحياتي اكره نفسي واول مرة بحياتي اعرف اني اذية وسبب وجع احد حسيت نار العالم كلها بعيونه حسيته يصرخ نار گد وجعه كرهت نفسي وكرهت مصطفى
وكرهت اهلي وقصي ومحمد الي حطني بهيج موقف وكرهت العالم كله شافني صافنه بعيونه نصه صوته وگال
يا خساااارة سنين عمري الي ضيعتها لعيونج يا خسارة احلامي الي ضيعتها وياج يا خساااااارة ليالي اتخيل وافكر بهذا اليوم اجه ابن خالتج من تااااااااااالي وكتتتتتتت وباگ كلشي اخذذذذذذ كلشي ع الجاهززز روحي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ان شاء الله متشوفين السعادة والراحة وياه و كون بس الوجع يعيشه الج

امي گالتله ع بختك عمه ليش؟!
گعدت للگاع ابجي بصوت عالي وايدية ع وجهي عاط بي
محمد :- قصصصي قصي عافنه وطلع ومحمد تقرب يتعذر اخته عاطت بي وهي تبجي كله بسببك ليش صحتله مو جان رايد يصعد
خزرها سكتت واني نور وتوتة وشهودة گاعدات يمي يحاولن يگومني ويبجن وياي گوة گمت كلماته هدت حيلي دخلت للغرفة نزعت الفستان وبدلته بالعباية غسلت وجهي وطلعت نزعت كل ذهبي احس مختنگة بس الحلقة بأيدي خلصت وطلعت بالصالة بينما حضر سيف السيارة مصدگت
يلله
مشيت حتى بدون ماالتفت وراي وكأن اريد اشرد صعدت بالسيارة حطيت راسي ع الجام وبس دموعي تنزل وصلنا شهد وتبارك كل وحدة لبيتها ورجعنا للبيت وصلت ونزلت اركض طلعت المفتاح من مكانه فتحت الباب وصعدت بوجهي فتحت باب الحمام ودخلت جوة الدوش كلامه يتردد بدماغي احس راسي راح ينفجر ساعه كاملة اني جوة الماي اخر شي نور دگت الباب
نور : زهراء
سديت المي ولبست الروب الخاص بالحمام وطلعت
ضل بالي عليج تأخرتي جوة
مشيت للكنتور سحبت دشداشة قصيرة وخفيفة لبستها وشمرت نفسي ع الفراش ضليت فوگ الساعتين اني صافنه وروحي تحترگ من كلامه حسيت ع اهتزاز جوة المخدة رفعتها جهازي نفس الرقم بس هلمرة مو مسج اتصال سويته سايلنت ورجعت المخدة غفيت محسيت غير لثاني يوم الصبح مرتضى يبجي بجربايته گمت گوة جبته حطيته بحضني رجع نام ونمت مگعدت غير ساعه 1:00 الظهر
گمت جسمي متكسر غسلت وفتحت جهازي كومة مكالمات 4 من سيف و2 من مصطفى
و12 مكالمة من الرقم نفسه بعده بأيدي الجهاز ورجع اتصل مرديت رغم متأكدة منه قصي گمت غسلت وجهي ونزلت لگيت امي گاعدة ويمها صديقتها سلمت عليها وباركتلي اتشكرت منها وطلعت للمطبخ صاحت امي وراي كلشي لا تسوين
سيف شاوي سمچ برة حظرت بس الزلاطة والطرشي وسويت علمودي شوية تمن لأن ماإكل السمچ اجة سيف گعدت نور وصبيتلهم غدة تغدينا وراها شربو جاي اني مااشربة خلصو شلت الگلاصات وديتها للمطبخ غسلتها وصاحني سيف.
*
*
*
*
*
*
*

يتتتتبع
اتحملووني مكدرت بس هل بارت ١٨٥٠ كلمه لأن هسه وصلت ب٢ ونص من الدوام كليتي وحيل تعبانه إذا استمر لليل انشر لكم بعد بس هسه حيل تعبانه
تحياتي زهراء أمجد



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.