آخر 10 مشاركات
أزهــرتُ بهطولك *مميزة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          زواج مع وقف التنفيذ -نوفيلا زائرة- للكاتبة الرائعة: ملاك الجزائرية *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : ملاك الجزائرية - )           »          101- العنف لا يجدي- كلوديت فاغنر- روايات عبير الجديدة(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا تحملني خطا ما هو خطاي..لو أنا المخطي كان والله اعتذرت (الكاتـب : سُهاد - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 43*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          من يعيد قوس قزح (2) .. سلسلة وهل للرماد حياة؟ *مميزة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-20, 04:42 PM   #761

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ?ھہ » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,868
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


واشرقت في القلب بسمة ..☺☺
الفصل الرابع عشر ..🌸

فصل كالعادة طوييل مليئ بالاحداث والاثارة والتشويق فصل دسم زخم فيه الكثير من الابتسامات بعد ان استطاع شامل جنى المصباح اقناع والده بالحضور للق ية الى جانب اقناع عم عيد الوالد الطيب الحنون بالموافقة امام اهل القرية على خطبة وسن ..وتمت وعمت الفرحة في ليلة جميلة ..
بحضور مفرح وجابر دبور في بيت مصطفى الزيني بحضور مباشر من كامل ❤الف الف مبروووووك والله يتمم على خير للحلوين ❤❤❤💃💃💃💃💃

والله عم عيد اجمل شخصيات الاحداث راجل صحيح غير متعلم لكن عقله يوزن بلد حنون طيب قاسي لكنه رقيق القلب يخاف على وسن ..
(ﺗﺤﺮﻙ ﻳﻠﻘﻲ ﻧﻈﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﻭﻧﺲ ﻓﻠﻤﺢ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺔ ﺗﺤﻤﻞ ﺻﻴﻨﻴﺔ ﻭﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻓﺎﻗﺘﺮﺏ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻟﻴﺠﺪ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﺔ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻭﻧﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ ﻧﺼﻒ ﻣﺴﺘﻠﻘﻴﺔ ﻭﺑﺪﺕ ﺍﺑﻨﺘﻪ ﺃﻣﺎﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﻓﻌﺎﺩ ﻳﻐﻠﻖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻤﻐﻢ ﺑﻌﻴﻨﻴﻦ ﺩﺍﻣﻌﺘﻴﻦ ﻭﻗﺪ ﺗﺴﺎﺭﻋﺖ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻪ ﻓﺮﺣﺎ " ﺍﻵﻥ ﻓﻘﻂ ﺳﺘﺄﻛﻠﻴﻦ ﻳﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ "!) ومشهده عندما حضر شامل ومعه الهدايا لوسن ..
ومشهد الصاعق الكهربائي الذي وجده ولم يعرف ما هو الا عندما سال وعرف واعاد التفكير في شامل وفكر في من يريد اذيته واخذ بيته بالاكراه ...



مليكة ومفرح ..
(صعب المعارك التي ستخوضها في حياتك .. تلك هي التي تدور بين عقلك الذي يعرف الحقيقة وقلبك الذي يرفض ان يتقبلها. - محمود درويش)فمليكة ا ترزح تحت وطأة أفكار يائسة مدمرة وعقدتها بالذنب اشتدت قوة وتعقيدا وألما ..نجد انها تخوض حربا نفسية وتجبر نفسها وتسعد مفرح ولكن عندما تجرفها دوامة الذكريات اللعينة تنساب جميع الاحداث والمواقف في ذهنها مرة واحدة بلا رحمة في عز سعادتها مع زوجها تنفجر في البكاء ولم تعد تستطع التحكم والضغط على نفسها اكثر ..
فتثير الشفقة في نفس مفرح كونها تحاملت على نفسها لتسعده ..
اما مفرح فكأنه في كابوس كان يتسائل دوما ليفسر حالة مليكة عندما تكون معه في علاقتهم وتاكد ان ما تشعر به نحوه هو حب وليس نفور ..بعد ان قدمت نفسها قربانا لتثبت له انانيته وعدم تقديره لما تمر فيه
وايقن مفرح ان مليكة لن تعود كما في السابق وعليه تقبلها كما هي بآلامها وعذاباتها وروحها المشوههة فكلاهما لن يستطيع فراق الاخر والبعد عنه رغم فشلها في علاقتها الزوجية معه ..وعليه الاحتساب والصبر على ما ابتلاه الله ...
داعيا الله "اللهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه"
الله يكون بعونهم ..


من جهة ثانية نحمدو وفايزة .. انانية كل منهم ..
تحرض ابنتها على حماتها في حين تستقوي هي على مليكة ..ما ترضاه لابنتها لا ترضاه لكنتها ..
التفرقة عنصر اساسي في حياتها ..يا خوفي لتكون سببا رئيسيا في مشكلة مليكة ..

مهجة طيبة جميلة تربية مفرح احببتها ❤

احببت نصرة وام هاشم واسراء وموقفهن ومساعدتهن لعم عيد بالاضافة لمليكة التي نقلتها واوصت عليها ..ولم تجعله يدفع اي مبلغ لحساب المشفى ..علاقتهم جميلة حلوة ..


بسمة وحنينها واشتياقها لكامل تجدد بعد ان غادرتها ام هاشم وقد كانت كل الاحداث السابقة قد جعلتعا تتلهى معاهن عن التفكير لكن صوت الموسيقى المنبعث من بيت جدها جعلها مذهولة بعد ان شاهدت خيال شخص يتحرك على النافذة ..!!!؟؟

القفلة جدا جدا مشوقة والاحداث والوصف والتفاصيل كلها ابدااااااع وجمال وروعة سلمت يمينك يا ست الكل يا شموسة 🌸🌸❤❤❤😘😘😘😘😘


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-20, 01:20 AM   #762

Maryam Tamim

مصممة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Maryam Tamim

? العضوٌ?ھہ » 435378
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 2,623
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Maryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond reputeMaryam Tamim has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
لا إله إلا الله وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيءٍ قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حولَ ولا قوةَ إلا بالله العلي العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع عشر




هي طاقة خفية قوية داخلنا تدفعنا للاستمرار مهما كان الوجع .. تدفعنا لاكمال حياتنا وتقبل قدرنا كما رسمه لنا الخالق الجبار .. واثناء مقاومتنا هذه نحتاج لمن يسندنا لمن يكون ركيزة تُقوم انحناء ارواحنا في لحظات الضعف والتعب .. لكن رغم حاجتنا الكبيرة لمن يسندنا .. لمن يوسينا .. لمن يبثنا روحاً من روحه وطاقة من طاقته وقبساً من نوره ليضيء ظلمة انفسنا .. فهو لن يغنينا عن قوتنا الذاتية .. لن يغنينا عن ايمان روحنا باكمال دورها في هذه الحياة ...
فالقوة تنبع من الذات مهما كان الاخرون مساندون ..

مليكة صوالحة خير مثال على هذا الكلام ... إمرأة يبدو انها عاشت مأساة كسرت فيها روحها .. وزعزعت فيها رغبتها في الحياة .. امرأة انتزعت متعة الحياة من قلبها ..
لكنها رغم ذلك لم تنكسر بل ظلت تقاوم ظلامها .. سواد افكارها .. تتسلح بما تملك من نِعم لتنسى وتتجاوز مافقدت ..
إمرأة رغم الجرح الذي طالها من كلام مفرح لم تتوانى في محاولة اسعاده .. لم تركن لحزنها ولا لغضبها بل سعت لتغير واقع حالها حتى لو كان الثمن ان تدعس سلامها الداخلي بيدها ..
ربما إمرأة غيرها بما تملك من حسب ونسب واعتداد بالنفس .. إمرأة تدرك انها تملك قلب رجلها .. ربما كانت التحفت الصمت وفضلت البعد بمشاعرها بعيداً عن كل ما يؤذيها .. كان غرورها غلبها واستغلت حب زوجها وطيبته معها ولم تكلف نفسها التفكير بما يضايقه وربما أتخذت دور الضحية ورمت الذنب والتقصير عليه ..
لكنها إمرأة ايجابية شجاعة فضلت ان تواجه المشكلة .. فضلت ان تتحدى الفشل .. امرأة جعلت من ايمانها بربها وقدرها وايمانها بطاقتها الداخليه قوة تستند عليها ..رغم صعوبة المحاولة وضغطها على الكرامة ..
لكن بعد كل هذه المعاناة والضغط على النفس انهارت لكنها لم تيأس بل وعدت بالمحاولة من جديد الى ان تكون الغلبة لها ..
ومفرح اراه تفهم بعد ماحدث ابعاد مشكلتها كاملة.. فهو كما يبدو شاركها مأساة سابقة تركت اثار واضحة على جدران روحها رغم محاولتها الحثيثة لطمسها .

اما بسمة فهي تمتلك ذلك الوميض بداخلها ايضاً .. تلك القوة التي ساعدتها لتتخطى ازمتها .. وخلقت من ضعفها قوة ومن استكانتها ارادة ودافع .. لكنها الان تدرك تمام الادراك انها لم تعد تلك القوية .. فقلبها اهتز للحب .. انها لم تعد تلك المحصنة .. فروحها تتوق للحبيبها .. وحبيبها أخيراً استطاع عبور احد الحواجز التي تفرقهم وظل الحاجز الاصعب الذي يستحيل تقدير اضراره في الخيال .. فالغيرة على ارض الواقع نار تحرق الاخضر واليابس .x

اما عن ونس وشامل فأعتقد ان هذه هي بداية حكايتهما .. والصراع أتي لا محالة وماكان ليس الا سطر واحد في حكاية مليئة بالمطبات تستدعي منهما كل الوعي والتقبل والاحتواء لانجاح هذه العلاقة التي هي اقرب لتحدي المجتمع والقريب قبل الغريب لقدرتهما على الاندماج والتوحد والاستمرارx ..
اما عن ونس فلم احبذ سلبيتها واستسلامها لاول عقبة في علاقة صعبة محاطة بالرفض وهي التي اقرت سابقاً بأستحالتها وصعوبة تحقيقها ..
اعرف تمام المعرفة ضرورة تنوع نماذج الشخصيات والفروق الفردية فيما بينها ولكني صدمت بأنسحابها واستكانتها وقد كنت احمل لها صورة مقاتلة صغيرة اقصتها الدنيا لركنها الاسود فأستطاعت لوحدها وببسالة تلوين السواد وتحويله لعالم مبهج مليئ بالالوان ..
عيد هو نموذج رائع للابوة .. رجل عاطفته اختلطت مابين خوف أم ورحمتها وشدة أب وحزمه ففازت رحمته وغلبته رأفته بونيسة روحه .. مشاهد العم عيد مؤثرة جداً .. حيرتهx .. وتشتته وعدم قدرته على اتخاذ قرار .. وخوفه من ان لا يكون قراره صائب ويعود بالاذية على ابنته ..لكن فرحته باستردادها لرغبتها في الحياة عادلت حزنه انه لم يكن الدافع لهذه الرغبة .. احساسه بتعلقها برجل غيره ايقض بداخله الغيرة والغيض من شامل .
باختصار عيد القللي شخصية ملموسة محسوسة بدرجة كبيرة جداً ..

الغل يستوطن نفوس كل من نحمدو وفائزة والعمدة .. حقد وغل وانتقاص من الاخرين .. ينظرون بفوقية لمن هم بالاصل احسن منهم خلقاً واخلاقاً وسيرة .. نماذج واقعية موجودة وبكثرة حولنا ..

تسلم ايدكx ❤️x وبأنتظار الفصل القادم


Maryam Tamim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-20, 04:04 AM   #763

shy tara

? العضوٌ?ھہ » 141679
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,364
?  نُقآطِيْ » shy tara is on a distinguished road
افتراضي

اكيد رائعه زى اللى قبلها اتبسطت جدا لما عرفت انى فى جزء جديد

shy tara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-20, 01:32 PM   #764

اهات منسية

? العضوٌ?ھہ » 377814
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 392
?  نُقآطِيْ » اهات منسية is on a distinguished road
افتراضي

شااامل ابو الشامات يااااه فعلا الحج غنيم عرف يربى عقبال كامل ما يعقل ويرسى على بر مفرح ومليكة مازال الغموض محيط بيهم وبسمة مش قادرة اتخيل ان كامل ممكن يكون رجع ممكن بيتهيأ لها وحد كان معدى بتوك توك ومشغل كاظم الساهر مشكورين على المجهود

اهات منسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 12:43 AM   #765

marwa2010

? العضوٌ?ھہ » 386360
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » marwa2010 is on a distinguished road
افتراضي

الف مبروك شموسه على الجزء الجديد

marwa2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 01:33 AM   #766

ايرينا 19

? العضوٌ?ھہ » 438867
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » ايرينا 19 is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع جدا سلمت اناملك الذهبيه ❤️❤️

ايرينا 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 09:34 PM   #767

Marwa..

? العضوٌ?ھہ » 358550
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 152
?  نُقآطِيْ » Marwa.. is on a distinguished road
افتراضي

فصل رائع كالعاده ❤️

Marwa.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 05:24 AM   #768

ban jubrail

? العضوٌ?ھہ » 276280
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 676
?  نُقآطِيْ » ban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين يااحلى شموسة الفصل يجنن بانتظار الفصل الخامس عشر على نار اكيد بالبيت المجاور عند الشباك كامل . كلنا بشوق وبانتضار الأحداث القادمة من رواية واشرقت في القلب بسمه.

ban jubrail غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 05:31 PM   #769

N2do

? العضوٌ?ھہ » 454119
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » N2do is on a distinguished road
افتراضي

الف مبرووووك الرواية
متحمسة جدا ليها
دمتى مبدعة


N2do غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-20, 05:23 AM   #770

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ?ھہ » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 13,495
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتكم سعيدة....

هذا اغلاق مؤقت لكل اقسام منتدى قصص من وحي الأعضاء لان هناك عضو ينزل بعضويات مختلفة مشاركات إعلانية لا اخلاقية وبسرعة غير طبيعية ف تقرر إغلاق جميع اقسام منتدى قصص من وحي الأعضاء
حتى نستطيع السيطرة عليه ويتم حذف كل المشاركات من الروايات وكي نمنح الإدارة الوقت لإيجاد حل معه، ولقد تم تجربة الإغلاق ل كم ساعة واعادة الفتح اليوم وجدنا انه عاد من جديد ينشر تلك المشاركات لذلك اعدنا الإغلاق ....

عندما تريدين تنزيل فصل راسلي واحدة من الإشراف كي نفتح الرواية ونقفلها بعد التنزيل ....

نعتذر عن ذلك ونأمل تعاونكم.... في آمان الله ورعايته....


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.