آخر 10 مشاركات
وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نون عربية (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          130-خيط من شعاع الشمس..باربرا كارتلاند (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-20, 08:16 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في شريعة العشق
بارت 19
نورا ناصر

بقينا وحدة تباوع بوجه الثانية اني وامي ، ذهول وتعجب شديصير جوة ومنو يم عبير !!؟

ركضنا للصاله بسرعة انصدمنا بوجود أم اسراء
وزوجها ، هاي شدتسوي يمنا ؟ وهم الها عين شون عالم متستحي ! باوعت للكاع كلها كزاز وكلاصات مكسره ..

ركض بابا على عبير وفات حتى بدون مايسلم
_شكو بنتي شصاير هنا؟
بابا هاي ام اسراء اجت تكول بنتكم بالسحر اخذت صفاء والا هو بنعال ميشتريها
الله يعلم امج ليا سحارة اخذتها وسهلت القسمه

بابا عيونه صارت دم وشرايين وجهه كلها
برزت من العصبيه باوع على ام اسراء وعاط بوجهه
: بيج بخت أنتي مرة لورجال جان عرفت شلون اردج والعتب مو عليج العتب على الي جاي وياج كاعدة ابيتنا وتحجين علينا بس صدك الي استحوا ماتوا....

هيه كامت على حيلها بوجه بابا ؛- لا عيني ابو زهراء ترة احنا جايينكم زيارة دنشوفكم انت شون تصدك كلام وحدة جاهلة مثل هاي ؟

تقدمت امي الها ؛- ما اسمحلج بناتي متربيات احسن تربية ما علمناهن ع الكذب عيب عليج جاي تهينينا ابيتنا ؟

_ عيني زهراء يا اهانة ليش مكبرة الموضوع
مريت على اختي اشوفهه طلعت مموجودة جيت دا اطلع فكرت امر عليكم اشوفكم ، صلة رحم سويتوهه اهانة
وظلت تفر بيدها :- امشي ابو ضرغام امشي الظاهر ميردون احد يدك بابهم يشوفهم ..

دتطلع وهيه تفر بيدها من وصلت يمي بعدتني عن طريقها بقسوة حاستها كارهتني هوايه
تصرفها هذا خلى قلبي ينبض بشكل مؤلم
وتلاشت الفرحة من روحي ..

طلعت وزوجها وراها عبالك خروف يتبعها
لا كال الها عيب ولا ردعها ..

طلعت وراحت عبير سدت الباب وراهم واجت
ماما عصبت حيل بحيث احس الدم احتقن بوجهه
بس كتمت و محجت لان شافت بابا اعصابه فول

اجت عبير لمت الكزاز من الكاع ماما باوعت ع بابا
وحجت: اكولك عيني هاي اولها هيج لعد بعدين
شنو حيصير ببنتي اذا دخلت بيت اختها خابر
اخوك وخرب كولشي ...

بابا وباوع ع ماما وحجه بكل عصبيه: شنو اخرررررررب ولجججج هي لعب اطفال بيت اخويه ٤ مرات يخطبوهاااااا مني واردهم وهسه
من وصلت للصدك اروحح اكوله بطلت وعلمووووود منووو علمود وحده زباله تريديني
اخررررب ويا اخووويه ؟

ماما من شافت بابا عصبي سكتت ، وبقت واكفة مكانها
وبابا راح كعد على التخم ويتنفس بعصبية وايديه على جبينه ، البيت الوضع مكهرب بي وكلنا مصدومين

مريم ظلت تباوع بالوجوه :- ادري حتبقون صافنين تره خلي اكولكم الاكل الي جبناه من المطعم
حيبرد شوكت نأكل ..

بابا باوعلها وضحك وكأن كل عصبيته تلاشت
: - وانتي همج بطنج يعني؟

_اي بابا شسويلكم لعد هسه بيدي شي ومااسوي..

كرصها من خدها وديفوت جوا كال ؛- يلله بناتي خلو كل الي صار ورا ظهركم وخلو العشى دنتعشى اني رايح اغسل .. وفات جوا

كلنا تحركنا بدون صوت ماما تبعته لبابا واني رحت لغرفتي خليت العلاليك وبدلت ملابسي ورحت للمطبخ
حضرت الاكل ويا عبير بصمت بدون منحجي احس الصدمة بعدها مسيطرة علينا ، لعد هاي ام اسراء شكد حاقدة ، زين هم رفضو لصفاء ليش هسه دتطلع سمها علينا؟؟

معقولة هيه مجانت موافقة ع ابن عمها لاسراء زين هيه مو امها المفروض توكف وياهه وتساعدها تتزوج الي تحبه ليش خلت اسراء تنظلم هيج ؟ شبيها ماعدها شخصية على ولدهه ومخليتهم بكيفهم يزوجوها ؟

لو هي شغلة عناد صارت لان صفاء مقبل يتنازل عن الفلوس الي يطلبهن من غيث شغلة تحير فعلا اكلت راسي من القلق وبس افكر ..

خلينا العشى وكعدنا نتعشى والهدوء والسكوت سيد المكان ، حتى نفسنا مسدودة ، اكلنا شوية بس مريم بقت اخر وحدة يله كامت من السفرة ...

اندكت الباب وطلع بابا يشوف منو طول شويه يله رجع
سألته ماما ؛- منو بالباب ؟

كعد بابا وتنهد وفرك وجهه بيديه ؛- صفاء وامه اجو ديعتذرون عن تصرف ام اسراء ، بس عجيب شمدريهم؟
جاوبته مريم: أكيد عبير كالتلهم

_ وينها عبير صيحيها
راحت مريم جابتها واجت ..

بابا باوع على عبير و سألها ؛- هاي انتي كايله لصفاء وامه ع خالته؟
بسرعة جاوبته _بلي اني ..

_استشاريتي منو ورحتي حجيتي كلتي لامج
لو اليه شنو انتي من حالج تتصرفين؟

_لا بابا مو من حالي بس انتوا جنتوا ماكو واني
خفت منها نظراتها مدري شونها هيه وزوجها ومنا ظلت تحجي حجي زايد كتلها راح اخابر صفاء يقبل بخرطكم هذا ؟

خابرت على صفاء كتله تعال شوف خالتك شنو تكول
كال احنه بكربلاء دنزور وهاي كل القصه....

سكت بابا وهي صعدت ...
الليلة هاي كضيناهه كلنا ضايجين احس فرحتي ناقصة بسبب الي صار ..
واحس الحيرة محاصرتني معقولة بعد متخلصت من اسراء لسه ؟

كرار:.... خابرت على مها ماكو رد انتابني القلق واني متعود اخابرها احجي وياهه كل شويه بس اليوم ماكو استغربت وقلقت عليها بس لا انلكفت ..

ما استسلمت ظليت اتصل بيها من الصبح لليل
وهم ماكو جواب زاد قلقي وتفكيري لاا أكيد صاير
بيها شي ..

فكرت ورحت خابرت على عبير طلبت منها تتصل بيها
كالت اني هم دا اتصل بيها ماكو مختفية ..

لج شوفلياهه ترة ظل بالي عليها ليكون بيها شي دبريها اليه اتصلي هسه

_ على كيفك روميو اصبر شويه شخبصتني ....
_ ديلله لاتصيرين فاهية داكولج قلق قلق ..

سدته بعد دقايق انتظرتها تخابر تنطيني خبر عنها رن تليفوني لزمته جاوبت عبير بسرعة
اجاني صوتها :- اكولك كرار هاي متعاركه ويا زوجة اخوها ..

_ لا يا الله ليش والتليفون شعليه متجاوب عليه ؟

_ مو هاي مفتنه لاخو مها وهذا لازم مها اموتها كتل
وخطيه هسه ايدها مكسورة ..

_لا يا الله كسر بيدج ولا بيدها
_ واني شعليه ؟

_ يله لتزعلين بيد اخو مها ولا بيدها ، تعالي كوليلي انتي منو جاوبج؟ صار من الصبح لهسه اتصل ماكو رد..

_سهى اختها جاوبت
_اوكي مقصرتي بنت عمي يله باي روحي روحي من وجهي
_ ولا تستاهل طبعا ...

سديته من عبير ظليت الوب كلت بعد مابيها مجال اخطبها واخلصها من هالمعاناة ، هذا اخوها واحد سكط
اهم شي الفلوس وزوجته والباقي لاشي عنده

طلعت من غرفتي بقصد احاجي ابويه ، امشي وايديه بجيوبي ، محتار من ردة فعل ابوية خاف هم يحط بيها انه ويأجلها ..

فتت عليه للصالة هستوة يريد يكوم ينام
ديطفي التلفزيون ..
كتله يابه فد دقيقة بس احجي وياك بموضوع

اشرلي اكعد :- احجي كرار اسمعك شكوو بهالليل ؟
_ يابه اريد اخطبها للبنية ضروري هسه
_ شنو صار ولك خو ما صخمت وجوهنا وسويتلك مكسورة وياهه
_ يابه باوع لوجهي مال صخام وجه اني بس طل بوجهي الله عليك ...

_ هستوة ماكل ماريد اروح استفرغ
_ هو غير انته ابويه

_ شتقصد ولك ؟؟؟

_ يابه ترة والله صاك واخبل دخطبلياهه اسويلكم احفاد يونسوكم

_ خليها ورة خطبة صفاء الله كريم
_ يابه الله ماكو اكرم منه هاي منتهين منها احنا
_ ان شاءالله ان شاءالله بس وخر عني عود اخطبها الك ..

راح لغرفته واني صعدت لغرفتي ....

.
.
.

زهراء : قبل الخطوبه بيوم اخذتني ماما للصالون
حفيت ورتبت شعري وسويت تنظيف بشرة..

باوعتلي الكوافيرة وركزت بيه
كالت خلي اسويلج خصل اشقر كلش يرهم ويا بشرتج ..

جاوبتها ماما بسرعة ؛ لا لا خليها ع العرس احسن حلو شعرها لونه بني طبيعي ..
كالت على راحتكم ...

رجعنا للبيت ماما كالت صعدي ارتاحي ونامي زين باجر اكعدج من وكت ..
صعدت اباوع لوجهي بالمراية
طلعت غير شكل احس نفسي بحلم موحقيقة واخيرا راح اصير اله واذا جان حلم ياريت ما اصحى منه ..
ظليت اكرص بخدودي واضحك ..

رحت للسرير عود ماما كالت نامي وكت
ومنين يجيني النوم ظليت بس اتقلب بفراشي
وافكر بكل حياتي الجاية وشلون اخلي صفاء يعشقني ظليت اخطط وافكر اسوي هيج واسوي هيج واضحك على نفسي حد ما نمت ...

حسيت بصوت ماما يمي وكعدت تمططت
وكمت غسلت وجهي ورحت للمطبخ
شافتني ماما ابتسمت :- هلا بالعروسة
ابتسمت واحس السعادة احتلتني ..
والدم ملئ خدودي من الخجل ..
صبت الحليب دافي وخلته ع الميز و جبرتني اشربه

ارتشفت منه شويه وباوعت على ماما خطية وحدها تفتر تروح منا وتجي منا ولا تكعد
وصوت انفاسها المتعبة يتخلل لاسماعي ..
سألتها لعد وين عبير اشو مدتساعدج؟

وهيه تطلع الجدر جبير من الكاونتر جاوبتني
_ كعدت من السته خطيه غسلت الطرمة ونظفت وهسه دخلت تسبح ..

_زين منو يروح ويايه للصالون؟

_عمتج ام كرار وبنت خالتج

_لعد وانتي؟
_شلون اترك البيت وبعد شويه يجون خوالج
وخالاتج ابقى اسوي غده ..

زهراء: ماما عبير موجوده

_ولج وين تكدر وحدها واليوم هي صبحت مريضه سابحه ونايمه ع السبلت وهسه بلاعيمها
ومصخنه لا ماما لا مااكدر اتركها وين تدبر تطبخ
وتحضر كل هالامور زين من عدها نضفت وهيه بهالحالة ..

هزيت راسي مستسلمة وامي اشرتلي اكمل اشرب الحليب ، شربته واندكت الباب ، ماما صاحت على مريم تفتحه ، راحت فتحته و اجت عمه ام
كرار وبعدها بشويه اجن خالاتي وبناتهم ...

صاحتني عمه كالت عجلي بنتي حتى نروح للصالون لنتأخر ..
واني داكوم جاوبتها :- ان شاءالله عمه اني مخلصة معندي شي ..
رحت غسلت و بدلت وطلعت ، اخذتني عمه
ورحنا لصالون اريدو بشارع فلسطين ...

الفرحه مسايعتني بعد ساعات اتسمى
بأسمه واصير زوجتة شرعاً...

الحلم الي جنت احلم بي صار حقيقه
مجان ببالي أي شي غير ارجع
للبيت واتم الحفله ...

مردت اعكر مزاجي بأي شي حتى الافكار السلبية بعدتها عني ، اليوم يومي ربي عوضني نهاية صبري فرح وفرج....

رفعت راسي لكيت ام الصالون مكمله حقيقه
معرفت نفسي من صدُك طالعه مميزة دعيت بهاي
اللحظه ربي يرزق كل بنية بمثل فرحتي الي دااعيشها وميحرم كل وحده حبت من حبيبها ..

بعد ما خلصنا خابرنا على بابا حتى يجي علينا
وبقينا كاعدين ننتظره ، حسيت نفسي ما اكدر انتظر بعد ، خايفة ليصير شي وماتتم الحفلة يربي عجلها خلي نعقد قبل ليصير شي هيج جنت افكر ...

خابرنا بابا كال وصلت ، وفاتت ماما للصالون ظلت تباوعلي فرحانة لمعت عيونها بالدمع حضنتني وحضنتها ...

عمه ام كرار كالتلها لاتبجينها ام زهراء ليخرب مكياجهه ، هزت راسها امي ومجاوبت بس ابتسمت مديت ايدي لخدها ومسحت دموعها وهيه ابتسمت بوجهي..

خلو البرنص على راسي وغطو وجهي وطلعنا من الصالون اجه بابا باس راسي وفتحلي باب السيارة وصعدت بيها ماما كعدت بالصدر واني بالورة بين عمه ام كرار وعمة ام صفاء بس صعدت ظلت تهلهل بالسيارة ، ظلينا نضحك ..

وصلنا للقاعه شفت صفاء واصل قبلي بس شفته
قلبي صارت نبضاته مضطربه وسرت رعشه بكل
جسمي تملكتني رغبة عارمة وملحة بان يجي وياخذني بين اضلاعه ونغيب عن العالم كله بلحظة عناق دافية ..

اشروله يجي ياخذني ، ميل روحه عليه راد يوخر البرنص من على وجهي ، لزمته امه من ايده كلتله اعقد يلله ..

لزمني من ايدي ورحنا لغرفة الانتظار
هناك متواجد سيد يعقدلنا ...
اخذني وكعدت على جهة وظلوا
يحجون بابا والسيد وصفاء وبعدها اجه عمو

بدأ السيد يحجي عن الزواج وبعدين بدأ بمراسيم
من سألني السيد رأسا كلت نعم اقبل بسرعة
اشرلي السيد كال خل اكمل وبعدين كولي

فشلت كلش وصفاء دنك راسه وظل يضحك بدون صوت ..

شسوي مستعجلة عبالي ديسألني طلع بعده ممكمل ... ووافقت مجنت مصدكه هاللحظه عيوني
بعد مااسيطر عليها بس ماما حست بيه وشاورتني

_مبروك بنتي ان شاءالله هاي دموع الفرح دوم
اشوفها ع وجهج وهسه امسحي دموعج قبل
لتصير سهول ووديان بوجهج ويطفر الولد

ضحكت بعدها ماما عدلت وجهي وهم راحوا
دخلوا للقاعه وبقينا بس اني وياه اجه تقرب مني
رفع البرنص عن وجهي من شافني ظل صافن
وشبه ابتسامه ع وجهه

_مبروك زهراء ربي يوفقني ان شاءالله واكدر
اسعدج

وباس كصتي
همستله: ربي يبارك بيك

اجت المصوره وبدينا نصور...
طلبت من صفاء يلف ايده على خصري والايد الخ لازمة ايدي ورافعها بعلو كتفي ويقرب شفتي من شفته بس بدون مايلامسها ..

خجلت كلش من لزمني ماكدرت اسيطر على ارتعاشة جسمي وهو حس بيه ظل يباوع بعيوني ثواني ونزل عينه حسيته مزعوج ...

اللقطات جانت كلش جريئة واحنا مو كدها كوة دبرناهه ، حسيت صفاء مجاي يكدر ينجذب الي وباله مو وياي ..

خلصنا تصوير و اجت منسقة الحفله كالت ٥ دقائق وتدخلون ..

من دخلنا شغلوا اغنية نانسي لون عيونك غرامي
حسيت كل كلمة بيها تعنيلي عبالك دتعبر عن
احساسي...

بدون ادراك لزمت أيد صفاء حيل هو انتبه عليه وابتسم ودنك يكمل ضحكته بصمت ..

من وصلنا للستيج شغلوا اغنية
اليسا (عبالي حبيبي) بدينا نرقص سلو جنت بهاي
اللحظه اسعد انسانه بالدنيا احس محلقة فوك الغيم بجناحين من سعادة ..

بعدها جتي زوجة اخوه حسين همست باذنه
مكدرت اوصل للكلام الي كالته ، بقى حاضني ويحجي وياهه ، هز راسه مزعوج وهيه راحت كعدت ، تركني كعدت بالكوشة وهو راح صوب زوجة اخو يحجي وياهه ..

باوعتله من مكاني يحجي معصب ضجت كلش وتمنيت اعرف شبي ، اجت عبير بوستني وباركتلي
حسيت ببشرتها نار من الصخونة ، لزمت ايدها
همستلها: شلون صرتي؟
_لا احسن لتشغلين بالج بشي عيشي اللحظه
وافرحي ..

تركتني وراحت باوعت لمريم ماخذه القاعه طول وعرض تركص وماما تكولها اكعدي ..

اجت ماما يمي كالت شوفي المعزاية اكوللها كعدي تكولي : هم اخت العروس وهم بنت عم العريس
شلون أكعد ..

ظلينا نضحك كتلها من حقها اني اتمنى اكوم اركص هسه عفية كوموني خل اركص ..

ماما ظلت تضحك هسه يجي خطيبج اركصي ويا ..
رفعت راسي والضحكة تارسة وجهي ؛- خلي يجي وينه هو اشتاقيتله ، وظليت ادور عليه بالقاعة واباوع ع المعازيم

كملت كلامي ؛- هسه ميجي يكول اكعد يم مرتي وين راح ..
كرصتني ماما كالت ولج اصبري اسكتي فضحتينا ..

ضحكت دا اشاقة ماما
_ انتي تشاقين وهمَ يسمعوج يكولون ممصدكة اثكلي ...

ارتكيت بظهري وخليت رجل على رجل ارتفعت البدلة ليفوك وكتفت ايديه كتلها ها كعدنا يله ست وهسه شلوني عاقلة مو ..

ضحكت كالت اروحلج فدوة

_ اسم الله عليج بس جيبيلي رجلي ترة بالموت يله حصلته ..

ظلت تهز راسها وتضحك وتكول متصيرلج جارة ..

شغلوا اغاني سريعه وبدا الركص اجه صفاء كعد يمي مزعوج ويتأفأف ...
التفت عليه
سألته: شكو شبيك عصبي ؟

_لا ماكو شي لتشغلين بالج...

_ شلون يعني ما اشغل بالي ؟ ضروري بهاليوم تصير عصبي يعني ؟ دكول مجبور عليه وفضها ...

باوعلي وخزرني خزرة عيونه جانت ترسل بريق شرير شلت حركتي شل
حجى :- مو وكت سوالف المزعطة مالتج زهراء مفهووم ؟

بحدية كال كومي ؛- كومي نركص
لزمني من ايدي حيل عصرني عصر ، توجعت احسه نزلني سحل من على درجات الكوشة ...

الانفعال بصوته بعث القلق بنفسي وتملكني الاضطراب وراحت الشكوك المزعجة تحرق اعصابي ..

سكتني كوة وبدينا نركص شويه وتركته اريد ارجع للكوشة لان مالي مزاج اكمل وضجت من تصرفه ..

لزمني حيل من خصري ثبتني على جسمه
اريد اوخر مكدرت باوع بوجهي
_ وين رايحة هسه بدينه

تحججت : الكعب بدأ يأذي رجلي اريد اروح اكعد
حاجيته واني دايرة وجهي عنه ..

رخه ايده من عليه ، درت وجهي عنه و تركته ورجعت
كعدت وهو باوعلي بنظرة عميقة وراح يم بابا وابوه

بقيت كاعدة مزعوجة ويمي بنات خالاتي وبنات عمي يسولفن بس اني بعالم ثاني عن عالمهن يسألني اسئلة يكرروها عليه كذا مرة يلله اجاوب ..

شغلوا الجوبي وبدأ الركص بين الولد وعمامي
وبابا جان مترأس الركصه وبالطرف صفاء ...

صفاء: الي يشوفني اركص يكول ماكو هم ع قلبه
وكولش مرتاح بس اني عكس هالشي ...

حتى بيوم خطوبتي صارتلي كومه مشاكل اولها من وصلت للقاعه لكيت رشا وزوجة حسين متعاركات وبالتالي طلعت رشا زعلانه لحكتها اتوسلت بيها
ترجع ..

جاوبتني
_بيك خير اطرد زوجة حسين من القاعه عود ساعتها احضر خطوبتك..

_ انت ام المشاكل متجوزين من سوالفج شون اطرد مرة حسين بلله شلج بيها هاي ؟ هو اكعدي بمكان بعيد عنها لو مترتاحين اله تطلعين بيها انه ؟

_ انتوا اخواني ولا واحد بيكم رجال...

_ لج احجي عدل لا افرك حلكج ..
ظلت تفر بيدها

تركتها وفتت جوة عليمن متعب نفسي هيه هاي تجوز من سوالفها لا والله ..
وصيت بهاء اخويه الوسطاني يوصلها واني فتت جوة ..


زهراء: خلصت الحفلة واجه صفاء اخذني صعدت بسيارته بس احس نفسي ضايجة ، طلعت السعادة الي حسيتها ببداية العقد كلها من خشمي ..

صعدت بصفه وحرك السيارة اباوعله الطريق كله صافن وموبايله ماسكت بس يرن..

باوعتله وبنبرة حدية ؛- صفاء جاوب ع الموبايل...

تنهد :- معليج زهراء عوفي ..

_ حيحترك من كد المكالمات وانت مدتجاوب ..
مجاوبني مخلي ايده جوة حنكه ويسوق ومبين عليه معصب كلش ..

باوعتله بعصبية ؛- انت ليش مدتجاوب منو ديتصل بيك ممكن اعرف ؟

جاوبني بغضب : زهرااااء اتركي الموبايل ترى اكسره مااريد اعكر مزاجي فوك ما هو متعكر ...
استغفرالله

باوعلي بنظرة معرفت افسرها ، لساني تجمد بخلكي درت وجهي منه صوب الجامة والطريق كله اني عيوني مدمعة وغصة ماكدر ابلعها تأججت النيران واستعرت بداخلي مطلعت عليه حفلة ..

وصلنا لبيتنا دخل السيارة بالكراج والتاف واجه دينزلني نترت ايده واني مخنزرة واتنفس بصعوبة

ابتعد عن طريقي واني نزلت وحدي تركته
ودخلت سمعته ورايه
يسب ويغلط وكأنه يسب شخص بس مكدرت اعرف منو ؟

دخلت لغرفتي صحت ع عبير ساعدتني انزع البدله
وافتح التسريحه خلصت ودخلت للحمام من طلعت
سمعت صوت بيت عمو بالبيت اجيت دااطلع
انتبهت على موبايلي ديدك ...

جاوبت سمعت صوت بنية ...
حجيت منو ويايه؟
_ اني اسراء ..

جريت نفس هاي شتريد انوب شنو ما ناويه اخلص انوب ذاك مدري شبي عابس وجهه وبس
ينتر ويعيط ...

جاوبتها تفضلي ؟
بنبرة حزينة ومبحوحة اجاني صوتها : مبروك زهراء ان شاءالله زواجة الدهر

_الله يبارك بيج تسلمين
اسراء: فدوة زهراء ديري بالج عليه وخلي بعيونج
صفاء يستاهل كل الخير

جاوبتها: يمعوده ببطن عيني صار زوجي وقبلها هو أبن عمي لتوصين حريص وانتي اهتمي ببيتج
ولتظلين تركضين ورا الماضي ترى هاي خيانه
خاف زوجج يسمع اتصالج عيب
وسديت الخط بوجهه.....

يتبع ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-20, 08:29 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في شريعة العشق
بارت 20
نورا ناصر

سديته بوجهه شمرت التليفون على السرير وتنهدت

هاي الثانية مراح اخلص منها شعدهه متصلة بلله
متستحي يعني ، زين اذا سمعها زوجها دتخابر وتوصي على حبيبها السابق شراح يسوي بيها !!

بقى صدى كلماتها يتردد براسي لدقائق
كمت لبست تراك وفتحت التسريحة
و بقيت المكياج

اجيت دااطلع من الغرفه وصلت للباب سمعتها تندك فتحته صار بوجهي صفاء ..
تبادلنا النظرات لثواني ، ملامحه فاضحته مبين انو مزعوج وطاكة روح روحه ..

بقى ساكت لحظات وبس يباوع بوجهي
بادرت وسألته بنفاذ صبر ..
_ها صفاء رايد شي ؟

هز راسه بانزعاج وحجى بدون نفس ..
_لا سلامتج بس اجيت اعتذر منج علي الصار عصبت عليج وانت مالج ذنب

باوعت عليه وهزيت راسي
_اقبل بشرط
رفع حاجبه بتساؤل : _وهو؟

_بعد متعيدها احنه مو من اول شي نبدي بمشاكل
لسه الحياة طويلة كدامنا انت من اول شي تصيح
عليه لعد بعدين شلون؟

_ان شاءالله اول مرة واخر مرة بس انتي اذا شفتيني معصب لخاطر الله لتلحين لمصلحتج احجي اني
_تمام بس اكو واحد يعصب بيوم خطوبته ؟

خزرني :- زهراء مو كتلج لتلحين خلص عاد انسي مو جيت دا اعتذر شكو هلكد تنكين ..

عضيت شفتي احاول اسكت نفسي
وهو ديرزل بيه وبس اباوعله مخنزرة ومعصبة وبس انفخ ...
اخر شي ختمها كال يله امشي اهلي كاعدين برة لتظلين حابسة نفسج جوة شيكولون هسه ..

_ لا محابسة على نفسي ولا شي اصلا هسه جيت اطلع وانت دكيت الباب ..

خلى ايديه وره راسه وسحب تنهيدة حارة بضيق
وراح كدامي واني رحت وراه واحجي بداخلي
هسه ليش كلت دا اطلع لو محاجية لو متظاهرة بعدني زعلانة مثل ما هو متوقع احسن..

طلعت دا اريد اساعد ماما وعبير بتحضير العشاء
صاحتني عمتي ام صفاء ؛- لج بنتي انتِ اليوم عروس تعالي اكعدي لتسوين شي ..

باوعت لماما اشرتلي بوجهه وانطتني نظرة فهمت منها انو كلام عمة صح لازم اروح اكعد ..

رحت يمهم بالاستقبال كعدت ع التخم
كالت لا تعالي كعدي يم صفاء
كمت من مكاني وكعدت يمه
ظلت عمه بس تتغزل بيه و أبنها ساكت ومزاجه
متعكر وبس ينفخ ويهز برجله وهي ماخذه الدور عنه ..

وبابا وعمو مندمجين ديسولفون واحنا ساكتين بس عمة تحجي واني اجاوب اي ، لا وكلساع تكول لصفاء لك باعلها جنها فلعة كمر ، اني ادنك واتصنع الابتسامة وهو بدون اي ردة فعل ..

عبير وماما اجوي خلو العشى وتعشينا ...
ورى العشاء كام صفاء كال يلله تصبحون على خير ...

امه جاوبته وين رايح ابقى يم خطيبتك احنا نروح
صك اسنانه وجاوبها يوم باجر وراي دوام من الصبح ..

جاوبته .. اي لتروح باجر مو اليوم خطبت شكو رايح

جاوبها بنبرة حادة .. خطبت ماعرست ..

دتريد تحجي بابا سبقها :- لتلحين عليه ام حسين يمكن صدك تعب حقه خلي يروح ايام الله هواي ..

بقيت اني واكفه وساكتة ومدنكة واعصر بايديه
صح تعبانة بس جنت رايدته يبقى يمي شويه ننفرد ونسولف اي شي بس مصارت ..

طلعو هما وامي انتبهت عليه ضايجة
اجتي يمي واخذتني للغرفة ..
كالتلي عوفي ماما لتذبين نفسج عليه خليج عزيزة نفس ..

رفعت راسي وحجيت بغصة ؛- ماما مدري شبي ضايج اليوم ومعصب روحه بخشمه اكو واحد هيج يسوي بيوم خطبته ؟

مدت ايدها لشعري تبعده عن وجهي
كالت لاتهتمين وعلى كيفج ويا بنتي ولتلحين عليه يمكن شي مضوجه

_ غير يكولي شبي حتى اعذره
_ يمكن ميريد يضوجج ومكدر يتحكم باعصابه لتحكمين عليه بدون متعرفين شنو السالفة ،

هزيت راسي بدون قناعة ، وماما كالت نامي و ارتاحي تعبتي اليوم ، طلعت ماما واني كمت غسلت المكياج ورحت تمددت ع السرير وتليفوني بيدي وكلساع اطل بشاشة التليفون اتوقع منه يدز مسج او يتصل ..

بس ماكو وخابت امالي ، انقهرت ودمعت عيوني ليش هيج متجاهلني ، طلعت رقمه وصلت لدرجة اجيت اخابره بس اتذكرت كلام ماما لتذبين روحج عليه
خليج عزيزة نفس لفيت راسي ونمت واني مقهورة .

.
.
.

كرار : خلصت خطوبة صفاء يوم ثاني بالتحديد قررت اروح افتح الموضوع ويا الوالد ..

تسرسحت من فووك المحجر مال الدرج ونزلت ادور ع الوالد ، شافتني امي ظلت تفر بيدها ..
من وصلت يمها باوعت بوجهه ؛- ها يوم شبيج تباوعيلي مشايفتني ؟

جاوبتني ؛- شوكت تعقل شوكت تكبر ؟

_ هسه ماعلينا العقيد رجلج وين ؟
_ شنو تريد منه ؟

لزمت ياخة قميصي وعدلتها بغرور
وجاوبتها ؛- اريد افتح ويا موضوع الخطوبة ..

رجعت تفر بيدها وحجت باستهزاء ؛- ديالا بللا يريد يتزوج وهو بعد لهسه ينزل من الدرج مثل الزعاطيط ...

_ من اتزوجها اعقل وعد عليه
وضربت على صدري ..

هيه هم هزت راسها كالت نشوف ، ومشت باتجاه المطبخ تمشي وتحجي ؛- وهسه انت عليش مستعجل متكولي اشو حتى دراسة بعدك ممخلص والبنية هم صغيرة بعدها ....

_ اريد اخلصها من ظلم اخوها اجيبها هنا حالها من حالنا شكو بيها ..

باوعتلي بنصف نظرة وحجت باستهزاء غير يكعد راحة سوبر مان ...

_ هسه معلينا رجلج وينه ؟

اسمع صوت ابويه وراية ؛- شتريد من رجلها ؟
كحيت من الصدمة ..
اريد احجي هو سبقني ؛- شوكت تحترم انته ولك ؟

تقربت منه ابوس راسك بوية
صاح بصوت صارم ؛- اتبعني ..

تمتمت ؛- سمعا وطاعة ...
وتبعته ..
كعدت يمه بالصالة ، فاتت امي خلت الجاي
كالت هذا جايك ابو كرار اني راح امر على اختي شوية خطية مريضة ..
اشرلها ابويه وكاللها روحي ..

اخذ ستكان الجاي ظل يخوط بي ويحجي بدون ميباوع عليه ؛- متشوف نفسك هواي دتلح بموضوع الخطوبة ؟

رفعت ايديه باستسلام ؛- انت كتلي ورة خطوبة صفاء وهاي اني جيتك ورة الخطوبة مباشرة

_ دصبر يومين تلاثة البارحة صارت خطوبة صفاء شبيك انته مستعجل ؟ امك جابتك وهيه تركض لك انته شلون صبرت ٩ اشهر ببطن امك ..

_ يابه هسه متكولي شطالب اني ؟ بين ما يوافقون وجيب الليف ودي الليف مخلصة هاي السنة ..

_ اول شي ندز امك تشوف رأيهم يلا
نروح احنه الزلم
_تمام يابه بس فدوة استعجلوا اخوها واحد
مو خوش ادمي

_افتهمت كافي لتخبصنا باجر امك تروح ولو اني
معاجبني هالنسب بس مااريد اكسر خاطرك بالاخير القلب ومايهوى

_اي عفيه شلون انت هويت امي وهي جنها صاحبي عباس
_خوش لعد شوف باجر اجرلك ام تروح تخطبلك

_لايمعود هاي ست الحسن والجمال حتى احلى منك ومني زوج اليكول عليها مو حلوة عنده قلة
ذوق ...
ظل يضحك عليه همزين امي راحت يم بيت خالتي لو سامعتني والله فلا تروح ولا توصل ...

ثاني يوم صار العصر نزلت من فوك واني متحمس شفت امي بالمطبخ جاي تشرب جاي ودايرة وجهها صحت عليها بصوت عالي ؛- هااااي بعدج مرحتي ؟

اندارت عليه وغصت بالجاي ظلت تكح رحت اضرب على ظهرها ، شالت الخاشوكة شمرتها عليه
وصيحت وصوتها مبحوح من الغصة ؛- ولك شبييييك شدعواك هيج تخرعني ..

_ يوم دخيل الله باعي بيش الساعة وبعدج مارحتب ؟

_ وعليش مستعجل هذول هما بالفرع الورانه ..
_ اي يوم مو راح يصير المغرب ..

كامت وشالت وياهه الجاي وتوجهت للحوض مال المواعين اخذت تجلف بيهن ببرود وتباوعلي عبالك نظراتها تكولي اغسل المواعين ..

_ ها خو ماترديني اغسلهن ؟
_ وشكو بيها ساعدني
_ هيه ذله خو ما ذلة يا امي ..

_ لا مو ذلة بس داشوفك تغسلهن عمود اروح اخطبلك ست الحسن لو لا ؟

_ اووو بدت سوالف العمة والجنة من هسه

_ ولك حمار خلي تصير هسه وبعدين تبدي
رحت لبست صدرية المطبخ وشكلت رداناتي وبديت اغسل بالمواعين وحجيت بهدوء وفتور ؛- روحي يوم روحي اني اغسلهن بس روحي خطبيها ..

هزت راسها ولمعت بعيونها نظرات الفرح
_ وفد نوب اغسل الطرمة وياك
_ اغسلج البيت من السطح للشارع بس روحي ..

_ اي بعد روحي شسوي الله مارزقني بنية تعاوني املي بيك انت
اسمعها واهز براسي ..

راحت امي طليت عليها شفتها دتطلع من الباب
شمرت جلافة المواعين وشردت

بقيت انتظرها بالحديقة ، ساعة ونص و اجت اباوع بوجهه مضروب جينكو كمت من مكاني ورحت الها سألتها: ها يوم بشري ؟

ظلت تتنفس بصعوبة وفاتت جوة تمشي وامشي وراهه
اتوسل بيها تحجي يوم بشري فدوووة اروحلج
تريد تفوت للمطبخ تريد تطل ع المطبخ غسلت المواعين عزلت المطبخ غسلت الطرمة ؟

تمتمت ؛- اي مو الميري مالتكم اني ..
كالت هااا؟ شكلت
جريتها من اكتافها ومخليتها تطل ع المطبخ لتشوف المواعين ممغسولة ووجهتها للصالة
كتلها ها داكولج بشري ؟

التفتت عليه وكعدت ع التخم ؛-شبشر يمه ذوله ناس همج طلعتنا زوجة اخوها تطك بالعلج وتشمر والامايه ولا تحجي كلمة كله بيد مرة الاخو المحروسة هيه الامر الناهي ..

وبعدين طلعت البنية اباوعلها شو هاي مزوركه؟
اكولك يمه انت منين جبتهم ذوله بس لا عصابه؟

_ عصابتيش يمه ناس فقرا على باب الله ..

_ ولم وانوب اجه اخوها من الباب يصيح ولج حلووووومه والله بكت طن هوى عبالي راح شوف شيسويلي ؟

اتركهم يمه ميفيدون هاي البنية متعودة ع الكتل بس تجي هنا بعد متخاف من شي وتتفرعن علينا ..

_شترك لخاطر ربج احبها تعرفين شنو احبها وبعدين قابل اني حتزوج اهلها لو اتزوجها ولتخافين مها حبابة وترباية ايدي .. ودكيت على صدري

_ غير تستقر الدادة دودي غير يكعد راحة روميو
ولو تبطل هاي الحركة من تسويها ما ارتاحلك .. تحجي وتأشر عليه باصابعها ..

عدلت كعدتي وكلت اووو

_ والله يمه اني اكول انتظر بنت عمك عبوره تكبر
واني اخطبها الك شلك بهالنسب هذا باجر عكبه
اطفالك شيطلعون لخاطر الله

_ياعبير يا بطيخ انتي شبيج يوم هذا الحجي متحجي كدام ابويه والعباس لو مها لو مااتزوج
وفكرة عبير شيلها من بالج لتخربين علاقتي ببنت
عمي

_طبك مرض اني شعليه هم كالوا اسبوع ونرجعلكم خبر ننتظر ونشوف خبرهم شنو

_اي انتظر شكو عندي مها تستاهل الانتظار بنية
قلبي هاي

هزت ايدها امي وراحت للمطبخ اني خليت رجل على رجل وطلعت موبايلي العب بي ، سمعت صوت امي تصيح من المطبخ ولللك كرااار ، شمرت الفون من ايدي وكمت ، عرفتها شافت المواعين على حطتهن ، وين صار درب الفلتة ....

زهراء : ثاني يوم يله خابرني صفاء..
رديت عليه الو
_ الو هلو زهراء شونج ؟
_ زينة اني انته شونك ؟
_ تمام ، سكت شوية وكال شكو ماكو شنو الاخبار ..
_ زينة الحمدلله ..
ظل يحجي ويايه بس ابد ماعنده لهفه كله حجي عادي حتى من يحجي ويايه عبالك مجبور او تأدية واجب مو غير شي ، زهكت منه ..

ارتفع صوتي بتوتر يعكس مزيج مرير من الاحتجاج والالم ؛- اكولك صفاء اذا ميعجبك تحجي ويايه ترى ممجبور

جاوبني: لا بس تعبان حضري نفسج فد ساعه اجي
عليج نروح نزور الامام الكاظم صار هواي مزاير
تكدرين تجين لو عندج شي؟

_غير تكول لبابا لو اطلع من شوري ؟

بعصبية جاوبني ؛- ترى دااخذ رأيج حتى اشوف اذا موافقه حتى اترخص من عمي مو انتي تعلميني الاصول زهراء شوية حسني اسلوبج ؟

عليت صوتي ؛- شبيك شكلتلك اني شو متتحمل حجايه مني لو تموت مااطلع وياك خوش ؟

حجيت هيج وسديت الخط بوجه
لعبها لنفسي بس يعيط امداني وكل هذا واحبه
هذا مو حب انتقام انتقام والله ..

خليت ايدي على وجهي بس اريد اخفف من التوتر الي اني بي احس راح اطك من العصبية ، هم زين وحدي بالغرفة ظليت اتنفس بصعوبة واحس الدم كله تجمع براسي يافرحة ماتمت راح نبقى كل كلمة والثانية نتعارك ..

ورة دقايق ارتفع صوت التليفون يعلن عن وصول مكالمة توقعته هو مجاوبته وبقيت بمكاني يم الشباك اشتم هوا ، حسيت زعجني صوت التليفون وهو يتصل بدون ملل ، رحت اخذته وجاوبت ..

بس فتحت خط اجاني صوته يرعد طرش اذني ..
كام يصيح لان سديت الخط بوجهه ...
_ شنو هذا التصرف زهراء ؟؟ هالمرة سويتيها مرة ثانية ديري بالج تسويها ..

_ اي وشسوي يعني صفاء ؟ ترة مدا اتحملك يعني محملني منية لان قبلت بيه

_ لا تظلين كل حجاية والثانية تعيدين نفس هذي الجملة ؟ سمعتي لو لا ؟

_ اشو كلامك كله تهديد ادري شتريد وشناوي تسوي وشنو تريد تثبت بلله

_ انتبهي لتصرفاتج كلش زين مفهوم ؟ ويله روحي اترخصي من عمتي وعمي دنطلع نزور ..
وسد الخط بدون ميسمع مني ..

للحظة ردت اكنسل الطلعة بس مردت تصير مشاكل اكثر او يكبر الموضوع ..
نزلت جوة شفت ماما تعبانة وبابا مكابلها وكاعد ..
احتاريت شون اكوللهم اريد اطلع ويا صفاء
ظليت اعصر بيديه واباوع على ماما بقهر ..

هيه تعرفلي ظلت تباوعلي لحظات بسرعة حجت
_ خير ماما زهراء شكو شبيج ؟ صاير شي ؟

هزيت راسي ودنكت ؛- لا ماما مصاير شي بس صفاء يريدني اطلع ويا نزور الامام الكاظم بس هسه مراح اروح انت تعبانة مينطيني كلبي اطلع واتركج ..

لزمت ايدي ؛- لا بنتي روحي ابوج يمي واختج هم متقصر ..

بست ماما وكمت بدلت ، لبست قميص فوك الركبه لون سمائي وبنطرون ابيض وشال وردي وحذاء وردي
خليت مكياج بسيط لان اول وتالي حمسحه هناك...

دك الباب راحت فتحته مريم واني تلكيته من الباب
بس استحيت اخلي عيني بعينه ع العركة الصارت
حسيت بالندم يمكن جنت قاسية ويا زيادة ..

كعد ويا بابا واطمأن على ماما ، حاولت اتهرب من نظراته بس بلا ارادة مني عيوني تغدرني وتباوعله ..

استأذن من بابا وطلعنا صعدت يمه بالسيارة

اول مصعد باوعلي ثواني وكال ببرود : حلو لبسج
جاوبته بنبرة جامدة ؛- شكراً ..
وحجيت بداخلي خررررب حتى ميعرف يسمعني
كلمه حلوة هي كالتها ماما حتعبين وياه هوايه بس شسوي ..

ظل يسوق هو وساكت واني ساكتة ، الطريق صار كلش طويل ازدحامات بغداد تخنك و لا اني كادرة اخذ بالحجي ويا ولا هو ينطق كلمة جنه جبل وكاعد ..

حسيت بالممل مديت ايدي للمسجل ودااشغل اغاني هو باوعلي

كال ؛- هاي ع الموبايل مو سي دي ، هاج موبايلي اختاري اغنية

مجاوبته اول مفتحت المسجل طلعت اغنية اليسا

ساعات جانت كلماتها
مش كل اللي بنحبهم حيكونو لينا
ولا كل اللي بنحبهم لايقين علينا
ممكن نلاقي اللي ياما حلمنا بيهم
ويلاقونا ما نلاقيش الحب فيهم
وساعات بنشوف الحب وهو ما يشوفناش
وساعات يقابلنا الحب ويمشي وماعرفناش
وساعات بيجينا الحب ويمشي كأنو مااجاش
وكتير بيسيبنا الحب وجرحو مبيسبناش

صفاء من جان يسمعها بس يهز براسه وقابض
ع الستيرن قوي ومن وصلت مقطع

مش كل اللي بيحبنا ساب جرحه فينا
دا جايز يروح مننا والخير يجينا
ممكن نعاند ويفضل بين ايدينا
وبعد جرحه ما نلاقيش اللي يداوينا
وساعات بنشوف الحب وهو ما يشوفناش
وساعات يقابلنا الحب ويمشي وماعرفناش
وساعات بيجينا الحب ويمشي كأنو مااجاش
وكتير بيسيبنا الحب وجرحو مبيسبناش

عاط طفييييييي للزفتتتتتت طفي
فزيت بسرعه مديت ايدي وطفيته وهو ظل يعيط : لج انتيييييي شنوووو حتى اغنية متعرفين تختارين
شنو من بشررررر انتي ساعة السودة الطلعتج بيها

انصدمت من كلامه صيحت عليه : اني شعليه انت جنت تكدر تطفي اول مطلعت الاغنية

رجع عاط بيه : لتجاوووووبين صوتج مااسمعه افتهمتي ؟؟

_تمام ما اسمعك صوتي ويله هسه رجعني للبيت
باوعلي خزرني ...

_لتخزر هسه ترجعني للبيت والقرأن اذا مرجعتني
افتح الباب وانزل واكولهم هذا خاطفني يلا رجعني

صاح ؛' بس كافي اسكتي

بعده يحجي واريد اجاوبه ، دك موبايلي طلعته من الجنطة وايدي ترجف رجف مصاير متوترة حيل ومجاي اكدر اسيطر على نفسي ونبضات قلبي تتقافز بشكل مؤلم ..

باوعت ع شاشة الموبايل هاي عبير تتصل
جاوبتها بسرعة اجاني صوتها: انتي وين خاتون ؟
_شنو وين؟ طالعه ويا صفاء..
ومن كلت اسمه صكيت على اسناني بقوة وكملت كلامي : وبابا يعرف وماما هم ليش شكو؟

_وين وصلتوا؟
_يم الصرافيه

_اي خوش قريبين هسه بسرعه ترجعون انتي لشوكت تبقين بهالانانيه سعادتج وبس مو شفتي
ماما متخربطه شلون تطلعين واذا بابا قبللللل
ولج شنووووو من بشر انتي؟

نبض قلبي بشكل مؤلم ، مثل سهم برق وصعقه ...
حجيت بخوف وتوتر ؛- خير عبير شبيها ماما احجي ؟

امج تخربطت وهسه دخلوها انعاشششش ولج
تعاليلي رجليه مدااكدر اوكف عليهم فدووة
زهراء امنا دتموووت ......

يتبع ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-20, 08:46 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في شريعة العشق
بارت 21
نورا ناصر

زهراء .. كلمات عبير اثرت بيه كلش وانبني ضميري شون اطلع وامي متخربطة وياريت طلعة بيها خير شبعت رزالة من صفاء لو ادري هيج فلا اطلع ما ادري ليش هيج حظي ...

التفتت اله ابجي واشهك : .. صفاء امي نقلوهه للمستشفى وديني الها يلله ..

وكف السيارة والتفتتلي ؛- خير شبيهه عمتي خو ماكو شي ؟
_ مادري متدري وديني الهه هسه
ابجي واجاوبه منهارة وبالي كله يم امي ..

دار السيارة ورجع وتوجه بيه للمستشفى
طول الطريق اني ما سكتت بس ابجي وهو ولا كلمة بس ساكتة ويتحسر ، باوعتله قابض بيده ع الستيرن قوي بس تمنيت منه كلمة تطمني ع الاقل ...

وصلنا للمستشفى نزلت ركض وهو يمشي سريع قبلي احس رجليه بادت اريد الحكه مجاي اكدر
التفتت يباوعلي وكف ينتظرني ويأشرلي بيده يله يله ..

لحكته واني ادردم عليه بقلبي ميعرف يلزم ايدي ويمشي بيه ماشاف حالتي شلونها ولا عنده احساس ولايحس بيه ..

وصلنا للردهة الي بيها ماما ، شفت عبير كاعده بباب
الانعاش ولازمتها زوجة خالو بس شافتني ركضت
باوعت عبير مفرفحه من البجي رفعت راسها
عليه حضنتني وظلت تشهك تبجي وتحجي بصوت عالي

_لج زهراء ماما تعبانه حيل الدكتور يكول الفتحه
متوسعه ودتفرز مي ع كلياتها

لطمت ايدي على حلكي من اثر الصدمة
بقيت ثواني ابجي
وهيه تكولي امي حتموت امي
خليت ايدي على كتفها واباوع بعيونها وموعي تجري
_ لا عبوره عفية لتكولين هيج ، ماما قوية اني متأكدة تتحسن مستحيل تتركنا..
جنت احجي هيج بس دااصبر بعبير لان جانت منهارة التفتت ادور مريم ماكو مشفتها سألتها عن مريم

من بين دموعها جاوبتني ؛- يم بيت عمو بقت

تركتني عبير وراحت كعدت بباب الانعاش
اجتي الممرضة سحبتها من عكسها و كومتها ..
صاحت بيها ممنوع احد يكعد هنا بنتي كومي يله هنا مرضى يردون يرتاحون ..

ظلت عبير تبجي وتتوسل بيها حبابة خليني اشوف امي
_ ولج بنتي الدكتور ميقبل موزين عليها امج تعبانه تريد راحة اذا تريديها تصير زينة عوفيها ترتاح ..

عبير ما هدأت ولا استسلمت لمن اجه الطبيب
وخلاها تفوت جوة لان انكسر قلبه عليها بعد ماتوسلت بي هوايه ..

...

عبير : دخلت على ماما باوعت عليها نايمه ووجهه اصفر عبالك كركم كسرت قلبي ، رحت كعدت يمها باوعت جهاز مال قياس نبضات القلب فوك راسها وايديها بيها كانولا ومخلين بأصبعها توصيلة مال جهاز
حبيبتي جنت بس ادخل يمها للغرفه تحس عليه هالمرة أبد ماحست عبالك بغير عالم

مديت ايدي الترجف ولزمت ايدها وخليتها على قلبي وصرت اتوسل بيها حتى تكعد ..
_ماما هي صح ساعتين بس وحقج عندي اشتاقيتلج حبيبتي لاول مرة اخاف من شي بالعباس من تصوبت مخفت بكد هسه أمي اني خايفه من انو يجي يوم مااصبح بهالوجه الحلو بعد روحي كومي أن شاءالله يومي قبل يومج

يوم انتي مترضين تشوفينا نخاف ولا نبجي شلون
مدتحسين بدموعي من دتوكع ع ايدج حبيبة
فدوة اروح لهذا الطول بس سمعيني صوتج او
انطيني اشارة توحي انو انتي دتسمعيني جنت
احجي بهمس حتى ليسمعني الدكتور ويطردني

بقيت كاعده يمها ، ظليت اقرأ قرأن
والدنيا المغرب سمعته ديمجد طلعت وكفت
بالبلكونه

ناجيت ربي (ربي انت اعلم بالحال واني اعرف الموت حق بس مو وقتها اختي ع ابواب زواج دخيلك بحق نبيك المصطفى كوم أمي بالسلامه
بعدني ببداية طريقي واحتاجها اللهي بحق مصيبة
العقيله زينب لتحرمني من الجنه واجعل مرضها
يندار بيه وانطيها الصحه والعافيه يارب لتخيب
ايد انمدت تطلب رحمتك )

اجه الدكتور كال يلله بنتي اطلعي ميصير تبقين اكثر .. باوعت عليها وطلعت برا ..
من طلعت اجت عليه زهراء باوعتلها وجهه صاير
دم من العصبية مخنزرة ووجهه معفوس ، اول مرة تعصب هيج سألتها شبيج؟

_عبير هاي عمه وزوجة خالو وخالتي هم اجت يريدوني ارجع للبيت والله شنو بعدج عروس وميصير
واني مااريد ارجع اريد ابقى وي امي ..

_لعد صفاء وين؟
_ماادري هسه اني وين احجي وانتي وين شبييييج عبيررررر اول تالي هيج تنهارين لج اني
اكبر منج دائما اخذ قوتي من ماما ومنج

_عفيه كلتي من ماما ومني وهسه ماما دتصارع
الموت واشرتلها ع الانعاش واني كل حيلي مهدود
قلبي ديوجعني وانتي صح كلامهم ارجعي للبيت
شعندج هنا قابل شحتسوين لامي وشي ثاني
انتي صح بعدج عروس وهنا كل شويه واحد ميت
متخافين ع نفسج وهو عاد انتي شلون حظج
ملزك تلزك

زهراء: باوعت ع عبير بالكوة تحجي تركتها ومنا
بابا ضغطه مرتفع مااكدر احجي وياه ..
بقيت رايحة جايه بالردهة اعصر بيديه واكل باصابعي من القهر على ماما ..

اجه صفاء يمي يلله امشي زهراء اوديج للبيت
باوعتله عاكدة حواجبي ؛- يا بيت هذا صفاء متشوف امي شلونه وضعها خليني هنا ماروح .
لنبرة حدية جاوبني ؛- زهراء سواء بقيتي او رحتي مراح يتغير شي الدكاترة هنا ديشوفون شغلهم ميصير تبقين يله امشي كدامي ..
_ صفاء ماروح كتلك
صك اسنانه ولزمني من عكسي سحبني قويه انجريت وراه كال امشي ويايه للبيت كتلج وبلا حجي زايد ...

بعد ماكدرت احجي ورحت وياه مرغمة ، قريب نوصل للسيارة وهو بعده لازم ايدي ، متحملت كتله صفاء اترك ايدي وهو ولا جنه يسمعني لمن ما عطت صفاء اترك ايدي ..

ماتركني وصلنه للسيارة فتح الباب ودخلني بيها
عنوة ، فتت بالسيارة ابجي بصوت مسموع ، هو شغل السيارة بس ماحركهه بقى يباوع عليه ...

ورة دقايق كال كافي زهراء كافي بجي ترة اني هم مقهور على عمتي ويمكن اكثر منج ..

عطت واني منكة وابجي ؛- انت ليش هيج تعاملني لييش شنو هالقسوة العندك ليش تعاملني هيج ؟ متشووف امي حالتها شلونها وانت بكل وحشية هيج تشمرني ؟

جر نفس بقوة وحسيت ايده على راسي نفضت نفسي وبعدت ايده مني ورفعت ايدي اللوح اله بالهوا بتهديد
لاتلزمني والله انزل هسه واشرد وماخليك تلحكني ابد ..

زفر بعصبية وحرك السيارة بسرعة وسمعت صوت قفل الباب الي يمي ينغلق ، بقينا ساكتين طول الطريق واني من بين لحظة للثانية تطلع من حنجرتي شهكة غصب عني ..

احسه كل شوي يباوعلي بأسف بس ميكدر يسوي شي ، احساس ثاني يعتريني بانو كوة متحملني ، كرهت حالي احس راح يدمرني بقايا هالحب...

وكف السيارة وخرت ايديه من على وجهي شفته وكفها يم مطعم ..
كال ممشتهية شي اجيبلج تاكلين ؟

باوعتله باستغراب ؛- هو منو اله نفس ياكل انت صدك تحجي ؟؟؟ اذا انت الك نفس تاكل انزل اشتري لنفسك اني ما اشتهي ....

صار شرار الغضب يتطاير من عيونه
_ اسلوبج هذا راح يعم عليج زهراء اذا ماعدلتي تصرفاتج تندمين ..

كال هيج وحرك السيارة وساقها بسرعة وقابض ايديه ع الستيرن بقوة تعكس غضبه وعصبيته ..
تندمت بداخلي شون راح نستمر اذا هيج واحد ميتحمل كلمة من الثاني ، سألني بود واحترام لو مغيرة جوابي ع الاقل بس ميفيد الندم اعترف تصرفت بتسرع وبلا وعي ..

ودانه لبيتهم نزلنه جانت عمتي راجعه قبلنا ويه حيدر وعمو دخلت للاستقبال ، اجتي مريم حضنتني تبجي وتسأل عن ماما ، حضنتها وزدت بالبجي ..

اجت عمة كالت تردون عشى ، هزيت راسي ؛- لا عمه نروح لبيتنا ...
صفاء ؛- وين تروحون وحدكم هناك ابقو هنانه

_ لا نروح هناك احسن اني مكايلة لبابا راح نبقى يمكم
_ اكو اختراع اسمه تليفون هسه كايم اخابرله اني

هو كام واني هم كمت كتله بس اني اريد اغير ملابسي وارتاح ..
_ مرادلها روحة للقاضي نروح لبيتكم جيبي الي تحتاجي ونرجع
مجاوبته يحجي وينتر عفته ووكفت مكتفة ايديه باحتجاج واباوع عليه بقبح ومكتفة ايديه ..

راح خابر على بابا ورجع كال يله امشي لبيتكم
مشى قبلي واني تبعته بصمت
فتح الباب ودخل ودخلت وراه ، جان البيت موحش وكئيب ، غصيت بالعبرة واختنكت ..

توجهت لغرفتي بدلت ملابسي وكعدت ابجي بصمت وايدي على حلكي ما اعرف عليمن ابجي على امي على معاملة صفاء اليه على تسرعي وتصرفاتي بس احس نفسي اتصرف بدون وعي مرات احس نفسي عالة عليه واكره روحي ويصير عليه ضغط كبير مجاي اكدر اتحمل ، شكد فرحت من صرت اله هسه احس فرحتي ناقصة ...

اندكت باب غرفتي بقوة واجاني وراها صوته يزئر
_ زهراء راح تبقين الليل كله هنا ؟

مسحت دموعي وبلعت لعابي وجريت نفس يله جاوبته
لا ء اجيت دقيقة
اخذت الشغلات الي احتاجهم وطلعت بسرعة بدون ما اباوع عليه وسبقته بالمشي لباب البيت وطلعت قبله
هو قفل الباب واجه وراي ..

لثاني اليوم الصبح بالعشرة خابرتنا عبير كالت يلا صحت ماما
... بسرعة بدلت ورحت ادور على صفاء ماشفته كالت عمه طلع لدوامه بالمستشفى ومناك يفوت يشوف امج ..

_ لعد عمه منو يوديني امي صحت اريد اروح اشوفهه
_ هسه اللبس ونأجر تكسي ونروح وحتى مريم ناخذهه ويانه ..
_ خوش لعد انتظرج عمه عفية لتتأخرين
_ بين ما ابدل اكليلج لكمة عندج كيمر ومربى بالثلاجة والجاي حار
_ لا عمه والله ما اشتهي
_ براحتج عيوني ..

راحت تبدل واني رحت لمريم كعدتها وخليتها تبدل
واخذتنا عمه للمستشفى ..

عبير .. صحت ماما الصبح ، معرفنا شنسوي من الفرحة اهم شي رجعت بيها الروح ، بابا دخل يركض للانعاش حتى ماانتظر تطلع لغرفتها الخاصه وكدام الاطباء ظل يبوس بيها حتى هم ظلوا صافنين بالكوة طلعوه ..

الصبح على وكت اجت زهراء..
ركضت حضنت امي وتبجي ..
ماما مدت ايدها الها بتعب وظلت تصبر بيها
لاتعبين عيونج بنتي وراج عرس وضحكت

زهراء ؛- ماما تروحلج فدوة عيوني ماريد اتزوج ماما
امي باستغراب ؛- شلوون ؟
_ اقصد اريد يتأجل العرس مو هسه نتزوج حبابة كوليلهم

جاوبتني: لا ماما اني مضامنه عمري اريد الحك
افرح بيج بس اطلع بسلامه نبدي نجهز لعرسج
قبل الدوام ان شاءالله انتي بيت زوجج...

هزيت راسي وسكتت تمنيت من صدك يتأجل دا احس نفسي ممستعدة قررت افاتح صفاء بالموضوع ..

الظهر رجعنا للبيت واني متطمنة على صحة ماما ...
قبل العصر بشوية اجه صفاء اني كاعدة بالمطبخ
كال السلام عليكم ودخل ...
رديت بصوت اشبه بالهمس ..
كالتله امه جبتلي وياك علاج
_ علاج شنو انت ناسية مدري اني
_ ولك علاج افلونزا نشلة كتلتني هالنشلة هاي ...
_ اي صوجج شكد تسبحين طبعا تتمرضين

اني جنت قريبه عليها كامت خلت ايدها على كتفي ودغتني وكالت ؛- اي انت بعد جم يوم هم تسبح هواي وهم تتمرض ..

هيه كالت هيج هو باوع بعيوني ثواني ودار وجهه معبس ، واني نظراتي جانت كلها برود ..

طلع من المطبخ واني كمت اريد اتبعه
جرتني عمه من ملابسي كالت ولج مو هسه تسبحون من تتزوجون ..

جاوبتها بفهاوة ؛- ها عمه عندي موضوع ويا اريد احجيله ..
وعفتها وطلعت من الغرفة شفته ديصعد الدرج
صحت عليه صفاء انتظر شوية ..

نزل كم باية واجه يباوع بوجهي ؛- خير زهراء اكو شي ؟
_ اني اكول لو نأجل الزواج للسنة الجاية احسن ..
_ ليش ؟
_ لان ماما تعبانه واحنه هم اني وياك يعني شسمه ..
_ لا شسمه ولا شيسمونه العرس بعد شهر من هسه اوكي شيلي فكرة التأجيل من بالج احنا حددنا وخلص .

_ شنو حددناه يعني ميصير نلغي ؟
_ نلغي شنو شبيج زهراء ؟
_ اقصد نأجله احسن لبين منتعود على بعض وماما تتحسن صحتها
_ اصلا امج رافضة فكرة التأجيل وهسه اني تعبان واريد اريح شويه وهم اطلع العصر لامج للمستشفى خاف يحتاجون شي وهذا الموضوع محسوم مسبقا ..

تركني وصعد ، واني رحت يم عمه ....
ووره ايام ماما طلعت من المستشفى واني هم
رجعت للبيت ووراها بديت اجهز للعرس مثل ماطلبو مني ..

كرار: كنت انتظر على نار لحتى اعرف قرار اهل مها وبعد ٣ انتظار رجعولنا رفض ، ابوها معارض
بحجة الطائفه المختلفة ..

هنا انسدت ابواب الدنيا بوجهي
لان اعرف هيج رفض مستحيل الواحد يتراجع
عنه...

هسه شنو الفرق اشو اثنينا نعبد الله ونبينا محمد
وكتابنا القرآن ..

بس اني ابد مااستسلمت بس جنت خايف لا ابويه مايوكف بجانبي ، نزلت دا احجي ويا شفت امي
كايلتله ع الرفض وعنده علم بالموضوع ..

كعدت يمه مكتف ايديه .. باوعتله برجاء بس ماحجيت احس روحي طافرة.
كال اني اتخبل من هيج ناس شنو هالمبدأ العقيم الي يمشون عليه...

باوعتله وحجيت بغصة ؛- وهسه شنسوي يابه البنية هاي اني اريدها ..

_ واني مصر اخطبها الك مدام رفضو والسبب تافه ..
راح اخذ عمامك ونروح نخطبها الك ..

فرحت كلش من شفت ابويه مساندني وبقوة
وانطاني دافع مستحيل استسلم وابقى اخطبها واحاول مرة ومرتين الا ان اهلها يوافقون ..

اخذنا عمامي ورحنا لبيتهم استقبلنا ابوها
ظل يصيح بدون احترام ؛- احنا مو كنالكم ماعدنه بنات للزواج شكوو جايين بعد ماتكولي امشو طلعو برا
ظل يصيح ويتجاوز ..

ابويه شافه هيجي جن جنونه والشغلة صارت عناد عاط بيه : شوف اكولك لاتظل تتجاوز اني رجل بالدوله واخويه بالقانون والثاني بالسياسه شنو مو بعينك احنا لاتخلينه ناخذها لبنتك غصب
عنك هم وبيدك تزفها لابني ......

صاح ابوها ؛- انت شنو تهددني وببيتي ؟ شنو االبلد تايهة ؟

وكف ابويه وكل عمامي كاموا وياه
_ والله ولانتشرف نبقى ابيتك حتى اصول ماعندك جاييك حسب الاصول بس الظاهر انت مو مال اصول ، يلله اخوتي ..

رجعنا
للبيت الوالد جان معصب تلكتنا امي ؛' ها بشرو وجوهكم ماتبشر بخير شصار هم رفضو ؟ شيردون ذول ؟

_ اي هذا ابوها فد واحد همجي وحتى بالاصول مايعرف ...

_ والله ماادري شكول بس هو كرار بعده طالب
وهي طالبه شلون حيعيشون

جاوبتها اني ؛- يمه اشتغل حمال انتي بس ادعيلي اخذها شبيج انتي؟ قابل راح نموت من الجوع ؟ شو حالها حالنا

_والله يمه اني ادعي الله يسعدك وياها او وياه
غيرها المهم تنسعد
_ ماريد غيرها دخيلج ادعيلي تكون من نصيبي هيه وبس ..

ابويه:انتظر يومين وبعدها اشوف ..
_ الله كريم ..

ورة يومين مريت من يم بيت مها متوجه لبيت ولد
صديقي هناك واخوه مسوي عملية واني رحت اله زيارة ..

وصلت يم باب بيت اهل مها انتبهت الباب مقفول مو من عوايدهم يقفلو استغربت كلش ومرتاحيت للسالفة رحت لصديقي وبعدين سألته

_اكلك شو بيت ابو جهاد مقفول ليش؟
_ولك البارحه بالليل طلعوا بس هم حتى غراضهم
تركوها هنا ..

_زين متعرف السبب؟
_اي اعرف ابوهم يكول واحد من عمامك ع الاساس
مهددة وكال بعد منبقى هنا...

بس سمعت هيج انصدمت منو يهدده عمامي ماعدهم هيج سوالف ولا حتى ابويه رجعت للبيت جان ابويه
توه واصل والسايق ديفتحله الباب رحت عليه
سألته عن الموضوع ..

جاوبني: ماعندي علم بس بويه ذوله يتعبوك اذا
ابوهم يتبلى ع الناس شتتوقع منهم ذوله اتركهم

_هزيت راسي ودخلت للبيت جانت الساعه ب١٠
بالليل دك موبايلي رقم غريب جاوبت عليه

اجاني صوتها فت روحي فت يا الله شكد مشتاقلها
كالت : كرار ماعندي وقت احجي وياك..

كتلها مها

كرار اسمعني احنه بالغزالية و بابا طش خبر ان عمك
مهددنا بس ترى جذب محد هددنا هو شرد حتى
ميزوجني الك

_لا يااا كككك ... أأأ تمام انطيني العنوان ..
ردتلي العنوان سدته بسرعة بدون ما اودعها ..

طلعت من بيتنا ورحت ع بيت عمي تحسين
وصلت لبيتهم .. شفت ناس هواي يم ببابهم ومن ضمنهن سيارة شرطة رحت ركض عرفت سواهه الحقير وتبلى على عمي ..

صار بوجهي صفاء ....
_كرار الحك عمي تحسين اعتقلوا

.....

يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-20, 08:54 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي #شريعة_العشق

#شريعة_العشق
نورا ناصر
بارت 22



شريعة العشق
وسيبقى عناقك إطمئنان
يُهدأ به كل وجع .

كاعدة بالغرفة وبيدي موبايلي

وصفاء متمدد ع السرير ، رغم يجمعنا المكان
بس هو مو وياي ابد ، احسه بغير عالم صافن
وما اعرف شنو الي يدور اباله واتمنى اعرف ..

ملل وضوجة باوعت لصفاء بس مجاي على بالي
اكسر الجليد الي بيننا ، اذا مو هو يبادر مستحيل اني اتنازل ..

طلعت رقم صديقتي ودا احاول اتصل بيها
بس مدتضبط ، موبايلي مااعرف شبي كل مااريد اتصل مااكدر ...

كمت من السرير وتوجهت للجهة الثانية
احوس بي ماكو فايدة
سمعت صوت صفاء :- شبيج تحوسين جنج دوامة ؟؟
ظليت اشر ع الموبايل : مدري شبي موبايلي
اشو ماجاي اكدر اتصل بصديقتي.....

_ اشو جيبي اشوفه
مديت ايدي وانطيته اله
اخذه مني وكعد ، نزل رجليه ع الارض
تكلم ببرود وهو يباوع للموبايل ؛- شبي خاف ماعندج رصيد ؟
_ لا بي رصيد بس اي رقم اتصل بي يعلك ويطلع من المكالمة ...
ضل يشتغل بي واني اباوعله ... تذكرت الملابس بالحمام ، طلعت من الغرفة ونزلت جوة ، دخلت للحمام
دااطلع الملابس لان نشفتهم وشريت قسم وقسم بقى
دااريد اطلع من الحمام مااحس الا صفاء صار كبالي
صار حاجز بيني وبين باب الحمام
باوعتله عيونه صايره بكصته
سترك يارب شصاير شبي يباوعلي هيج
واحس بنظرات الاتهام تشع من عيونه؟

اجه تقرب عليه: زهراء من شوكت هذا الرقم يدزلج رسائل ؟ وليش مكلتيلي؟ تعرفي انتي؟

انصدمت !!! اني مردت اكوله حتى ميشك بيه
وتالي حظي الاغبر شافهم مع العلم اني دائما احذفهم بس مرات يدز مسجات ما اكلف نفسي وااقراهم
فيبقون بالجهاز واليوم راح عن بالي ونسيتهم ..

جاوبته بنبرة مرتعشة تنذر ببكاء قريب
_ صفاء والله مااعرفه وهو من اول متزوجنا بدأ
يدزلي رسائل مو انطيتك الموبايل بوقتها وكسرت
الخط وغيرته والله مااعرف منين ديجيب رقمي

بقيت اعصر بيديه ومدنكة واعض بشفتي
حسيته تقرب عليه لدرجة جسمه طخ بجسمي
رفعت راسي بقيت اباوع بوجه أريد اشوف ليش هيج ديتقرب مني هالايام اريد اقرأ عيونه
المشكله من يتقرب مني كل احواله تتخربط ونفسه يتخربط

همس: تعرفين شي؟

_لااا شنو .. جاوبته وعيوني تتحرك بالارجاء اريد اخفي توتري ..
تكلم بنبرة حزم وانفاسه تضرب وجهي
_أني لو ماواثق منج واعرف انتي خام وفتحتي عيونج عليه جان البيت حركته هسه وداعة امي ..

دنكت ظليت اهز براسي علامة الايجاب ..
نصه صوته لدرجة بالكوه اسمعه : زهراء اني من مااخذتج ترى الي قصد بيها ما ردت اطخج واني
بالي بغير مكان أريد اكون بس الج دتفهميني زهوره؟

بعدني مرتبكة قربه مني يوترني
جاوبته : امممم اي اي داافهمك صفاء

هو طويل كولش دنك لمستواي ظل يباوع ع ركبتي وع الشامه البيها تلمسها باطراف اصابعه
مرر اصابعه على ركبتي برقة
لحد ما وصل لحنكي رفع وجهي
باوعتله ابتسمتله ابتسامة مرتعشة
وعيونه مركزها ع عيوني ..
نصه باس الشامه وطول بالبوسه....

بعدها ظل يشم بركبتي انفاسه حاره احس قلبي مثل طير محبوس بقفص وظل يرفرف بجنحانه يريد يطلع من سجنه ... وانهارت كل دروع الكبرياء الي حصنتها ضده ، صارت هشه وبسرعة تدمرت
امام هذا السيل الجارف من الحب والرغبة ..

جلدي كزبر دااحس صفاء مو هو
الي اعرفه فقد لمساته صارت جريئة

حطيت ايدي ع صدره اريد ادفعه لان احنه بالحمام وخاف عمه تدخل علينا لزم ايدي قوي خزرني
وهمس بعصبيه : لتدفعيييين لجججج

_صفاء مو شسمه
_اشششش لتكولين شسمه كم مرة كلتلج لتكوليها

_اوك بس احنه بالحمام فدووة وخر عيب خاف تجي عمه حباب

ابتسم وابتعد مسح مكان الشامه وراح
تنفست الصعداء واني امس عرك كصتي
همزين طلع بالكوة سيطرت ع نفسي وبقيت واكفه
ع رجليه جسمي ذبل ونفسي تخربط بعدني ع نفس وكفتي جان تجي عمه

_ياااا هاي بعدج بالحمام ولج

_هسه عمه حطلع
_لا والله عمه العتب مو عليج ع ذاك ابني انوب
يتختل بالحمام شنو يمه ممكفيتكم الغرفه

متتت من الخجل احس دم جسمي تجمع بخدودي
و حراره جسمي ارتفعت ، بعدها تحجي رجع صفاء
مرة ثانية

لزمته: ولك يمه بس لا حبلتها بالحمام انوب يجيني حفيد مسكون صخااام بعينك كون

صفاء ضحك بصوت عالي وجاوبها بعد ماكمل نوبة الضحك: الله اكبر هم اول بوسه واول شمه وانلكفت بيها هو الحظه اعوج يبقى
اعوج

يبوووو انوب هذا ولايخجل يحجيها طك بطك
همزين عمه مفهمت كلامه تركتهم وصعدت ركض
للغرفه حتى الملابس تركتهم وراي وماكملتهم

صعدت واسمع عمه تحجي وتضحك: انوب حتى الملابس تركتهم العوبه اني صحتها تشرهم لو صحتها حتى
تختل بالحمام

صفاء يكولها: ديلا يمه هسه اني اشرهم الج
وهيه تكوله ديلله عيني الدكتور دنشوف شون تشرهن ..

دخلت للغرفة وخليت ايدي على قلبي
تذكرت الصار بالحمام قبل شويه
لا اراديه ابتسمت وخليت ايدي على قلبي
غمضت عيوني واني احس الموقف ينعاد
بكل لحظة ، احس انفاسي مليانه بعطره
ولذة بكل جسمي وجسمه قريب مني ...

حسيت بيدة الباب تحركت طكيتها ركضة
للحمام مال الغرفة ، دخلت وسديت الباب ..

****

كرار : رحت لبيت مها داجيبها يمنا للبيت ..
دكيت الباب طلعتلي هيه ابتسمت وظليت اتغزل بيها
دارت وجهه تباوع ورا بحذر
_ اشش ليسمعوووك ..
جريتها من عكسها وجلبت ايدي بيدها ؛- ديلله امشي لبيتنا اشبعج غزل ..

سحبت ايدها ورجعت تريد تفوت للبيت ؛- حبيبي خل نستأذن من ماما اول شي نكوللها رايحين وبعدين انت هم لازم تسلم على امي
_ ديلله يا طلابة الماتفض مشتاقلج ولج..

ظلت تسوي حركات توسل بملامحها ومبتسمة
كتلها احبج كوووون اكلج اكل ولج مهااا

ظلت تضحك وفاتت جوا ورجعت هيه وامها
رحت سلمت على امها واخذتها
بالطريق مها كامت تلح خابر ع عبير خلي تجي
لبيتكم

_مهاوي اني اريد اشوفج عبير شكو تجي مزهرية
بنصنا

_معليه اريدها
_شنو تريدها شبيج بابا خبله انتي ؟

_كرار والله ازعل

باوعتلها صفح وظليت افر بيدي

لزمت ايدي: حبيبي والله شويه وتروح الله يخليك
_شعندج وياها

_شغله مال بنات

طلعت تليفوني اتصلت ع عبير والظاهر العينتين جانت نايمه
بس رفعت الخط عاطت بيه

_انتتتتتتت شنوووووو كل مااناااااام تخااااابر من
خرررررررب ساعة السووووده العرفتك بيها
ساعة السودة الصرت بيها ابن عمي....

عطت بيها بنفس النبرة _ووجع طرشتيني حمارة هاي مها جبتها لبيتنا
وتريد تشوفج

_دطيييير انت وخطيبتك اكبر عاوييين كال تريد تشوفني كال

_لج اني ليش احبج لان گلبج ع گلبي

_شكو؟

_يمعوده اني هم كلتلها اريد اشوفج الج شكو عبير
تجي لزكت ؟؟

_اها كلتلي هيج اوك هسه ابدل واجيكم ابن عمي

_كبر طمج وطم اليمدحج سديته باوعت لمها تضحك

مها: شكد حلوة علاقتك انت وعبير

ضحكت: اييي اكثر واحد يفهم عبير هو اني وهي
هم نفس الشي باجر عكبه من تجين يمي مو تغارين منها ترى هاي عرضي وشعر شاربي مها

_لالا ابد اعرف علاقتكم شنو اطمئن حبي
حجتها بريبة ودنكت ..
وصلنا للبيت كعدنا بالاستقبال ، وظلينا نسولف
لزمت ايدها بستها ، جرتها مني مستحية ..
جريتها لحضني ، ايدي بشعرها تداعب خصلاته
والثانية اتلمس نعومة بشرتها ، وعيوني تتأملها
هيه تبتسم وتنصي وارفع راسها بأصابعي
طبعت بوسه على خدها قريب لشفايفها
ورجعت كررتها بالصفحة الثانية دا اتقرب
لشفتها شويه شويه ..

رفعت راسي شفت عبير واكفه شافتني من داابوس مها واني الاغبر ناسي الباب مفتوح

جانت نظرة عبير مااعرف شلون افسرها استهزاء
ع ضايجه ع حاقده وبطرف شفتها شبه ابتسامه
صفره

مها ارتبكت بسرعه عدلت نفسها واني كمت وكفت ...

_غير تدكين الباب؟

_الباب مفتوح وهاي مو غرفة نوم هاي استقبال

بعدها دتحجي شفتها اختل توازنها لزمت راسها تريد تسيطر على نفسها مكدرت وبسرعه وكعت
واغمى عليها ...

ركضت الها ودنكت دااحركها مااحس
الا مها طفرت واجت يمها وظلت تعييط بعلو صوتها

_والقرأن اعوفه الج عبير والله اتركه بس ليصير
بيج شي هسه هسه افسخ الخطوبه والله ماادري
بيج تحبي وداعة امي.....

.......

هلاو حبايبي هنا متابعين قصة شريعة العشق
نظرا لتساؤؤلاتكم شوكت انشر القصة ؟؟
انا حاليا جاي انزل بقصة ارهنت عمري ومن اخلصها انزل هاي
رغم اني منزلة تنبيه هنا بس هم جاي تسألون عنها ماجيت فارغة جيت وجبت وياي مشهدين من الجزء الثاني ...

الى اللقاء 😘😘
نورا ناصر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-20, 09:06 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي #شريعة_العشق

#شريعة_العشق
نورا ناصر
بارت ٢٣

في شريعة العشق ....

سأحدثك عن مقدساتي الخمس..
عيناك ... بسمة شفتاك... دفء حضنك...عشقك....
و خامسها انت و كل ما فيك وحولك....

مديت ايدي لوجهي افركه بكسل اريد اصحصح شويه ، البارحة مانمت زين ابد بقيت اتقلب بفراشي فتحت عيوني مرغمة ، وبنفس الوقت اتمنى انسى الي صار البارحة بس مادا اكدر انسى ، ولو شميصير مراح انسى .

عبالك كلماته بعدهه ترن بأذني وعبالك ديكولها الي
بكل لحظة وثانيه .. وهالشي يعذبني ويدمرني ..

هدوء مو طبيعي بالبيت لان فرغوا النا ، عود عرسان جدد عشتوا وحتى ناخذ راحته ، حسيت بنفسي وحيدة لابعد الحدود واعصابي متوترة شويه ، ظليت متمدده بفراشي مكمت لحظات واني استوعب وين جنت ووين صرت ؟ وشون راح اتأقلم وشسوي
كومة افكار اقتحمن مخيلتي بنفس اللحظة ..

جريت نفس بضيق وألم ، رفعت رأسي باوعت ع السرير ، شفت صفاء نايم على بطنه وباقي بس بالبجامه...

درت وجهي حسيت هالانسان غريب عني
أني شورطت نفسي اذا اول يوم خلص هيج
شلون حتخلص بقية الايام وياه ؟

التفتت عليه مرة ثانيه ، صفنت لحظات واني اباوع اله فكرت بألف شغلة بهاي اللحظة ، حلفت يمين واني بعدني عروس الا اندمه على الي سواه بيه ، سهلة يتدلل اني مو زهراء الي جانت تستجدي النظره منه
لا اني بنت اليوم مو بنت البارحة الي انكسرت بيها..

حسيت بي ظل يحوس وبدا يكح بعدت نظري منه ، ورجعت للفراش ، مديت ايدي فوك راسي سحبت الفون مالتي ..

باوعت للساعه ٩ ونص ، بعده الموبايل بيدي
ظل يرن باوعت للشاشة اشوف ماما تتصل
ياترى دتحسين بألم بنتج يا ماما بهاللحظة لو لا ؟

تنهدت اريد اسحب الغصة الجاثمة على صدري
ماريد ماما تحس انو اني موجوعة ، فتحت خط
سلمت عليه و باركتلي
_ ماما زهراء نكدر نجي هسه ؟

جاوبتها: ماما هسه كعدت بس خلي اكوم من الفراش ..
_خوش ماماتي لعد فد ساعه واجي اجيبلكم الريوك
_ماشي ماما حكوم هسه ..

سديت الخط من ماما سمعت صوت صفاء
حمحم وحجه بصوت نعسان: صباح الخير

ماردت يبين عليه انو اني متأثرة بسبب ليلة البارحة
بس غصب عني جاوبته ببرود وبدون ما اباوع اله
: صباح النور ...

كام من الفراش بكسل و راح للحمام الي بداخل الغرفه سمعت صوت المي ينزل من الدوش ... كمت لملمت الغرفه وطلعتلي دراعة بيضه حضرتها وخليتها ع السرير ..

طلع ظل يباوع عباله محضرة اله ملابس
من شاف ماكو ، راح هو طلعهم ..

اخذت البرنص و دخلت للحمام سبحت وفرشت اسناني ، طلعت لكيته مموجود بالغرفه .. بدلت ...
توجهت للميز تواليت نشفت شعري وسشورته وسويته برم .. مكيجت وجهي .. واني على هذا الحال ..
سمعت صوت ماما جوا هي وعمه استمريت اكمل مكياجي ..

بعدني واكفة كبال الميز ، انفتحت الباب ودخل صفاء
باوعلي ثواني واني مشغولة ارتب نفسي
تجاهلته لحظات ، حسيته ديباوع عليه بتركيز
باوعتله ببرود .. والمعنى شنو تريد ؟

هو كال : اذا كملتي يلا تعالي انزلي يريدون
يسلمون عليج حتى يرحون ..

خليت الاغراض الي بأيدي ع الميز واني ساكته مانطقت ولا حرف ..

هو تقدم باتجاهي لزمني من اكتافي ودارني عليه
حسيت بالاثارة للحظات ، تنفست بعمق وتصلب جسمي حاولت كبت الاحساس ، رفعت راسي اباوع بوجهه بمرارة ..
رفع حاجبه وكال : مثل موصيتج البارحه
وشدد ع كلامه ..

باوعتله بطرف عيني وخرت ايديه من على اكتافي وحجيت بقلبي : هه هذا هم مصدك بنفسه
انتظر اذا ما اخلي هاي عجرفتك عدم ادلل ..

كام اخذ خصلات شعري النازلة على صدري
وخلاهن وره اكتافي .. كال بنبرة اقناع ..
_ زهراء انت مزعلانه مني صح ؟

باوعتله وهزيت راسي بمعنى لا ..

كال احجي لتبقين ساكتة .. مايعجبني سكوتج ابد والي دا اسوي اني علمودج ترا

تمتمت : ماكو شي ينحجي صفاء اني مقدرة موقفك خلص لتظل تلح ..

كح وكال : .. انت بنت عمي واني صدكي احبج وراح ادللج بس محتاج وقت .. واي شي يصير بهاي الغرفة حيبقى وميطلع هيج اريدج ..

باوعتله بعدم تصديق وركزت بنظرات عيونه بتحدي..
حجيت بداخلي : كذاب انتَ ماتحبني انما تحب حبي الك وعلى هالاساس تقدمت الي وخطبتني ..
تمنيت اكول هذا الكلام بوجهه بس ماكدرت لا يكول اني مهتمة اله .. خلي مفكر انو هو اخر همي ..

_ اعرف واني مو طفلة حتى كلساع توصيني مو على مودك بس علمود ماما وبابا ماريد اشغلهم وبالاخير هو هذا اختياري محد جبرني عليه ..

تنهد وبقى ساكت ..

رجعت اني اكمل مكياج ، اخذ الفرجه من ايدي وخلاها على الميز كال كافي عاد ترا صرتي حلوة ... ورجع دارني عليه وكرصني من خدي ..

خليت ايدي على خدي افرك مكان الكرصة وتركته بدون اجابة ونزلت شفت ماما حسيت اني محتاجه حضنها مع انو البارحه اني مفاركتها حضنتها وكمت ابجي اني ماحجيت بس دموعي حجت كل شي ..

رفعت راسي تباوع بوجهي وهيه مستغربة ..
همستلي: شبيج ماما مو هذا اليوم الجنتي تتمني
وهياتج تزوجتي الي تحبي شبيج يوم لتخوفيني
عليج زهراء ؟

ظليت اباوع الها وامسح بدموعي سلمت على عمه وبوستها ، عمه كالت شبيج داده ام زهراء مابيها شي جنهه العافية ..

همست اني
: بلي ماما بس اشتاقيتلج ..

التفتت صفاء ايده بجيبه ومضيق عينه يباوعلي

ماما ضحكت: نزول عليج يوم عبالي بيج شي هياتني يمج شوكت متريدين تعالي اكيد صفاء
ميمنعج مو صفاوي؟

ظل يحمحم : لا عمه شلون امنعها هذا حقها شوكت متحب تروحلكم براحتها ..

_ اي بعد علويش هالبجي يا امي ..

تنفست بعمق : ماكو شي والله ماما ..

بعدها كعدنا تريكنا وخلصنا ، طلعنه من المطبخ
ماما كالت تعالي زهراء واخذتني ع جهه
باوعت شفت عيون صفاء جانت محاوطتني يباوع علينا من بعيد ..

درت وجهي منه وبقيت يم ماما وهيه ظلت
توصيني كالت ديري بالج ع صفاء وع نفسج .. وصتني اهتم بنظافتي الشخصية ..
بوستني حضنتها حييل عبالك بس افرغ قهري بهالحضن الدافي ..

يلله ماما اني اروح مثل موصيتج تمام ..
عدلت شعري بيدها .. هزيت راسي بمعنى اي ..
وطلعت راقبتها حد ما راحت ..

وراها جتي عمه جانت يم صفاء بوستني
وكالت ديري بالج على نفسج وعلى زوجج بنتي ولو انت حبابه متتوصين فدوة لهلخلقه اخذوا راحتكم بالبيت تمام ..
هزيت راسي وهمست ان شاءالله عمه
طلعت وسديت الباب وراهه ..

رجعت دااصعد حسيت احد
ديمشي سريع ورايه عرفته هو ماللتفت وكملت طريقي ..

اجاني صوته يحجي بشك : أمج شرادت منج؟

التفتت عليه باوعتله لحظة ودرت وجهي قبل لا اجاوبه واني اصعد ع البايات ببرود حجيت : مرادت شي بس وصتني وراحت ليش تسأل؟

_ماكو شي روحي بدلي هذا ثوبج من يمي اختنكت منه ثكيل شدعوه عليج ..

التفتت عليه تنهدت وتركته واني صدك اختنكت من الدراعة ..فتت للغرفة قفلت الباب و نزعتها
طلعتلي دشداشة خفيفه ولبستها ..

رفعت شعري و نزلت خصل منه اباوع لنفسي
كلش لايكلي شعري ميش ثلجي يعكس على لون عيوني ورغم الحزن واضح بنظراتي لكن منطيني منظر كلش حلو .. تنهدت اتمنى اكدر اخفي هذا الحزن ومو هاي صباحية العرس الي جنت اتمناهه ابد بس شسوي هذا نصيبي ماكدر اغير بي شي ..

طلعت من الغرفة ونزلت جوه شافني صفاء ظل صافن عليه ابد منزل عينه حسيت نظراته دتخترقني

باوعتله بنظرات بمعنى شكو ليش تباوع ..
هو حس على نفسه و انتبه هز راسه ودنك يلعب بالموبايل ..

سويت نفسي ممهتمة بس احس الحزن يتدفق بداخلي وقلبي مليان ثقوب وينزف ، فتحت التلفزيون طلع كارتون نيلز كعدت اتفرج شويه انتبهت صفاء يباوعلي ويبتسم ..

باوعت بعيونه ابتسمت ابتسامة جانبيه ودرت على التلفزيون .. واجاني صوته ..

_عبالي بس اني أباوع كارتون وذني اخواتج غرفتهن بصف غرفتنا دائما اسمع صياحهن مريم
تريد كارتون وعبير تريد طوبه ..

عكدت حاجبي شبي هذا بعدين تذكرت غرفة عبير
ومريم بصف غرفتنا عززززا شكد عيب معناها
سامع كل سوالفهم وهاي عبير اذا غردت تنسى حتى نفسها ..

كمت على حيلي باوعلي من فوك ليجوه ، الدشدشداشه شويه لازكة على جسمي ، حسيت بنظراته كمت اسحب بيها واعدلها ..
هو كال اي هاي حلوة مو ذيج المدرعة ..

خليت ايدي على صدري وحجيت : مدرعة ؟ تره اسمها دراعة ..

_ اي شمدريني هيه من كد ماثكيلة جنها مدرعة مال الجيش ..

ظل يباوعلي يتأمل ملامحي جنت كاتمة ابتسامة درت اريد اروح لزمني من ايدي ورجعني ع التخم ..
كال وين رايحة كُعدي هنانه ..

كمت على حيلي مرة ثانيه : لا اريد اروح للغرفة اتمدد شويه تريد شي ؟

_ تمددي هنانه يله وباوعي ع الكارتون ..

_ لا اريد اصعد اخابر ماما ..

_ تخابريها شتكوليلها هستوه جانت يمج ..

_ وانت ليش خايف شعبالك اكوللها يعني ؟

قبل ليجاوبني مشيت فتت للمر ودا اريد اصعد فوك
حسيت خطواته ورايه يمشي ..
واجاني صوته : تره مخايف من شي خليها ابالج هاي ..
وعبرني وصعد قبلي ..

وكفت بنص الدرج ترددت بين اصعد وبين انزل بعدها قررت اكمل طريقي واروح للغرفة احسن دااشوف اخرتها وياه ..

فتت للغرفة شفته واكف يم الشباك على صوت باب الغرفة التفتتلي باوعتله ونصيت وتوجهت للميز باوعت على روحي شويه وباوعتله بالمرايه شفته واكف يم الشباك منطيني ظهره ..

نزلت شعري وتوجهت للسرير تمددت وكلبت صفح ..
سمعت حركاته اجه تمدد يمي جريتها حسرة ..

لزمني من خصري ودارني عليه ، قشعريرة لزمت كل جسمي على اثر لمسته ..

ظل يباوع بعيوني عاكد حواجبه : شنو هاي الحسرة بعد ؟

بلعت ريك كوة قاومته خليت ايدي على زنده
دفعته وكعدت حاجيته بنبرة احتجاج ؛ شنو تريد تحاسبني حتى ع النفس ؟

رفع ايده لراسه كال لا يابه على شنو احاسبج على النفس اخذي راحتج .. وطلع من الغرفة ..

تأفأفت وشمرت روحي على السرير ..

كرار:جنت يم اصدقائي ورجعت بوقت متأخر من الليل دخلت للبيت شفت امي كاعدة تنتظرني بالطرمة رحت الها بسرعة
_ ها يوم شمگعدج هنانه بالليل ؟
ضربتني على زندي وحجت بنتر : وينك انت اتصل بيك متجاوبني ؟

مديت ايدي لجيبي طلعت تليفوني ، خليت ايدي على راسي : اووو دشوفي طافي شحن .. وخليت الفون بوجهه دتشوفه ..

دارتلي ظهرها تريد تفوت وحجت بنبرة زعل ..
_ لعد ماكولك شنو عندي الك من بشارة ولي نام والصبح احجيلك ..

لحكتها ع البيت لزمت ايدها : لا ابووس ايدج احجي والنبي ما اصبر للصبح .. تدرين بيه مثل عباس المستعجل ..

_ مشكلتك هاي حتى مرة ثانيه متخليني قلقة عليك وانت دايح بره ويه جماعتك واني قلبي عليك عبالي شو شصار بيك بس اني صوجي تعبت نفسي ع الخالي بلاش ..

اجانه صوت ابويه من الهول : اي والله صوجج صارلج ساعة تتحلطمين وضغطج ارتفع من القلق وناسية العار ميصير عليه شي ..

كتفت ايديه وكفت باحتجاج حاجيتهم : ها انوب اثنينكم عليه اني اطلع اشوفلي اهل غيركم احسلي .. اصلا اني كلبي حاس انو توا مو اهلي ولاكيني اباب الجامع ومربيني ..

كال ابويه لا حتى يم الجامع هم ماشامريك اصلا لكيناك بالزبالة ..

_ هلو هلو لعد خوش كيفكم لتحجون اني ارجع احسلي وانتوا انسوا عدكم ابن ..

امي كالت وين مولي بعد ؟
ابويه : للزبالة تلفي .. ديلله لاتصير عود زعطوط فد نوب حضر نفسك الجماعة دزولنه خبر موافقتهم ..
وباجر روح استأذن من عمك تحسين اتصل بعمامك واخبرهم ..

حسيت الفرحة ماسايعتني واخيرا حصلت الاريده
مها اهم واحلى حلم بحياتي .. تعبت وهيه بعيدة عني .. ممصدك بوست امي من ايديهه وراسها ورحت لابويه بوست راسه ..

صعدت فوك لغرفتي لزمت تليفوني وابتسامتي ماكدر اخفيها حسيت نفسي محتاج اتصل بيها ، طلعت الرقم وظليت اباوعله متردد ، بعدين تراجعت ، أخاف عليها الصبر حلو خلي اصبر وهيه كم يوم وتصير حلالي ..

نمت واني طاير من الفرح واحس نفسي محلق فوك الغيم يوم ثاني كعدت من الصبح وكبل لبيت عمي تحسين الحك عليه قبل يطلع لدوامه ..

وصلت لبيتهم شفته ديروح لدوامه ..
استوه طالع من باب البيت .. سلمت عليه وهو شافني مبتسم .. حس بيه هم ضحك
كال ها اكيد على موضوع موافقة الجماعة ابوك خابرني البارحة ..
_ اي والله عمي جيت استأذن منك ..
خله ايده على كتفي .. الله يوفقك ابني شايف كل الخير ان شاءالله ..
_ تسلم عمي .
_ يلله اني رايح ممحتاج شي ؟
_ لا عمي سلامتك الله وياك اني فايت اسلم على عمتي والبنات ..
_ اي تفضل جوه ..

راح عمي واني فتت جوه سلمت على عمتي وطلعت مريم هم سلمت سألتها عن عبير كالت هسه اشوفهع فاتت جوه وطلعت كالت عبير نايمة ..

_ يلله براحتها ..
رجعت لبيتنه الايام الي بعدها حاولت اتواصل ويا عبير
اتصلت بيها اكثر من مرة ماتلقيت منها اي جواب .. اتصل وماترد ، ترددت على بيتهم اكثر من مرة اشوف الكل وما اشوفها ، مليت واني اسأل عنها .. يحاوبوني ياطالعة ويه عمي او ابيت خالتها .. وبكل الاحوال مجانت تطلع اشوفها ابد ..

فكرت يمكن هي متريد تحجي ويايه بس اني مصر لازم اعرف شبيها مااريد افكر غير تفكير واظلمها ..

وراها بأيام نزلت من الدرج بطريقتي المعتادة
تسرسحت من فوك المجر ليجوة
صارت كبالي امي ظلت تفر بديها معاجبها هيج انزل ..
كالت مو راح تصير رجال ؟
جاوبتها لعد اني شنو كدامج هسه ؟ صدك جذب شوفي لحيتي باعي شواربي وظليت الزم لحيتي وشوربي ..

_ لا هسه انته ولد من تتزوج تصير رجال ..
ضحكت : اي يوم شوكت المشية خابرتيهم اتفقتي وياهم ؟ لو اله احجي اني محد مهتم الي عبالك مو ابن....

قاطعتني : لا تظل تلغي حاجيتهم واتفقت وياهم بس باقي تطلع السبعة مالة صفاء ..

_ ليش بلله ..

_ ميصير يوم محجوز تتضررون انتوا ونسوانكم ..

_ شهالسوالف هاي مالة العجايز يوم اني ما اعترف بيها ..

_ محد كالك اعترف بيها احنه نطبقهه ..
حجت هيج وعافتني وراحت ..

حسيت طكت روحي طلعت تليفوني وخابرت
جاوبني العينتين صفاء ، يمكن جان نايم لان حجه وصوته مال واحد مطفي

سلمت عليه هو ظل يعلس هذا من يكعد من النوم
عقله مضروب جلاق بالكوة يميز عطت بي

_أكولك انت شوكت تطلع السبعه مالتك

_عكب باجر شكو تسأل

_ابن المطي من وراك مشتول الا انت تجي ويانه
للخطوبه على حورك انت اصلا لتجي شنو المتحجي
مالتنا انت واني ماادري

صفاء : ها لك شفت شلون امورك متوقفه
عليه ترى وعلي اذا تظل بلسانك الزفر هذا اسويلي
مكسورة بيك واخلي خطوبتك تطول بعد شهر
سد حلكك وانلصم بلا لغوة

اجه يفشر عليه واني اعرف لسانه من يغرد وزهراء
يمي ماريد افشر كدامها زحمه ، سديته بوجهه ..

رفعت جسمي باوعت زهراء ماكو !!
صحت عليها اكثر من مرة .. ماكو متجاوب
بقيت اتساءل هاي وين راحت..

باوعت على موبايلها يمي معناها بالبيت
لعد ليش متجاوب ؟ ..
انتبهت على موبايلها ديدك ، مخليته صامت بس يضوي .. بهالاثناء انفتحت الباب و دخلت للغرفه

انتبهت ع موبايلها و راحت عليه تركض لزمته بيدها وظلت تباوع للشاشة ووجهه ظل يضرب الوان
ونظراتها على شاشة الفون كلها خوف استغربت شبيها ؟ ..

بقيت اباوع عليها مرتبكة واديها ترجف رجفة خفيفة .. هي انتبهتلي باوعت عليه ثواني و اجت تمشي باتجاهي على كيف ، تنهدت و كعدت يمي على الجربايه..

دنكت تباوع لتليفونها ثواني واني انتظر تطلع منها كلمة ، رفعت رأسها باوعتلي مشفت بعيونها
نفس ذيج النظرات المرتبكه والخايفه شفت غير
زهراء ظلت صافنه بوجهي لحظة ..

مابينت اي رد فعل وتصرفت طبيعي اريد اعرف شنو عدها ، خاف اكوللها شي وتخاف ومتحجي .. لذلك بقيت على طبيعتي ..

واخيرا حجت : أكولك صفاء البارحه بالليل أتصل بيه رقم غريب ..

حجيت بلهفة : أي كملي ..
_انطيني مجال لتقاطعني

أبتسمت لان دتحجي ويايه نتر ومو عاجبها أصلاً
تحجي ويايه .. رفعت حاجبي الها واني ساكت ..

لزمت موبايلها فتحت الرمز وقدمته
اليه خلته بيدي وحجت : أشو هذا عبالك يعرفني حتى
يعرف أسم ماما وأخواتي ..

أخذت الموبايل من أيدها : اشوو جيبي بلله اشوف
باوعت للتليفون وقريت الرسائل .. استغربت بالفعل الكلام مال واحد يعرفها كلامه جان عبارة عن حب وواحد خسران حبيبه ، أستغربت أني لو مااعرف زهراء شنو معدنها جان كلت عدها حبيب وضربته بوري ..

بس أعرف كولش زين هي فتحت عيونها عليه
رفعت راسي عليها لكيتها دتنتظر ردة فعلي

رفعت حواجبها : ها شبيك شو صفنت تتوقع منو هذا؟

_ما ادري ومااريد أظلم أحد بس سهله هسه أخابر
صديقي اخوه ضابط واخلي يشوف الرقم مال منو
ورفعت تك حاجبي

هي كامت من يمي : أي زين عود رجعلي خبر دنشوف منو هذا ..

تركتني وتركت موبايلها يمي ونزلت

اخذت تليفوني وخابرت دكتور ويايه وانطيته
الرقم الغريب ..
كال سهلة تدلل ..
تشكرت منه .. وبقيت انتظر منه خبر ..

بعد تقريب ٣ ساعات أتصل بيه
جاوبته بسرعة اجاني صوته ؛ الرقم ما مسجل بس حددنا عنوانه ..

_ تمام ..

أخذت العنوان من عنده صفنت حتى ماعدنا احد بهيج منطقه طلعت السيم كارت كسرته وشمرته بالزبالة ونزلت جوة ..

دورت زهراء لكيتها زهراء متمدده ع القنفه دتتفرج فلم لعبد الحليم ، بس حست بيه قريب منها ، باوعتلي ورجعت تباوع ع الفلم وتجاهلتني ..

تقربت عليها ووكفت يم القنفة ، رجعت باوعتلي
و افتهمت أريد اكعد يمها .. كعدت وتعدلت ..

كعدت يمها اباوع عليها وهي تنتظر مني احجي ..
كتلها : زهراء هذا الرقم ممعروف مال منو بس كدرت
أعرف العنوان ..

باوعتلي وملامحها كلها شك عرفت تريد تحجي شي بس مترددة الي اجه ابالي تريد تكولي أختك لو زوجها
دارت وجهه حسيتها دتفكر بعدين كالت
: ايييي وشطلع ؟عرفتهم منو ؟

جاوبتها : ماطلع شي الرقم كسرته وشمرته يولي
وعود اجيبلج خط جديد اليوم ..

كامت على حيلها معصبة وظلت تحجي بنتر وصياح
_ شنو خط جديييييد ؟؟وارقامي ؟؟انت شلون تكسر
خطي بدون متحجي؟؟ منو سمحلك ؟؟واذا زوجي
ششايف نفسك انت؟ ها ششايف نفسك؟؟ ثم منو
يكول مو أحد انت تعرفه وطمطمت السالفه حتى
مااعرف أني .. يله اعترف احجي ؟؟

يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-20, 04:18 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي #شريعة_العشق


#شريعة_العشق

بارت ٢٤
نورا ناصر

قد گتبوا في شريعة أهل الهوى
إن مَنْ يفضح سر المعشوق دمه يُهدر
فأسرار المحبين گنوز مخفية
أقسم العشاق بالدم عليها أن لا تُنشر
گلما أغلقتُ فمي عن ذگر أسراره
لساني بنار عشقه وغرامه يتگلم ويهذر
أقولها للناس إني جُننتُ بعشقهِ
أذبحوني على محرابه فقد أعذر من أنذر ...

احس الدم تجمع براسي من الغضب خزرتهه خزرة تموت والشرر يتطاير من عيوني قربت وجهي وطليت بوجهه حجيت بحدة : - اشششششش صوتج لتعلي عليه الي بالج ابعديهم لتظل نظرتج محدودة للبشر زين واذا ع ارقامج كتبتهم الج بورقه عود من اجيبلج خط حفظيهم ع اساس أرقامج مال مجلس الكونغرس الامريكي .

ظل صدرها يعلو ويهبط وتنفسها سريع ملامحها كلها صدمة وخوف وهيه تباوعلي ، رادت تحجي اشرتلها بعلامة السكوت وخزرتها خزرة اقوة من القبلها ..

استسلمت وسكتت وتباوعلي بنظرات حقد و لو بيدها تشرب من دمي صايرة شرسه أبد ولا عبالك ذيج زهراء نفسها اذا احاجيها كلمه ترجعها عشرة عليه .. احسها تريد تنتقم مني بكل كلمة وكل تصرف .

درت وجهي اريد اعوفها واروح اجاني صوتها ترجف
ما اسمح الك تعاملني هيج ..

التفتت عليها شفتها بعدها واكفة ومدنكة راسها ، تعصر بأصابعها حييل ..

جريت نفس وخليت ايديه على راسي ، تقربت منها رجعت بخطواتها للورة رفعت راسها عبالك الدموع متفجرة بعيونها بس ممسموح الها تنزل ، نظراتها كلها كبرياء وتعالي ..

رفعت اصبع الشهادة باتجاهه بتهديد وحجيت بحديه: انتبهي على تصرفاتج حتى لتشوفين شي ميعجبج .

حجت والعبرة خانكة صوتها : منو منا ينتبه على تصرفاته ليش تخليني ما اكولك شي بعد ؟

قربت منها اكثر ابتعدت هيه اكثر لحد ما طخت ايدها بالقنفة لزمت بيها وكعدت مجبورة ، تقربت عليها نصيت وحجزتها بين ايديه اباوع عليها مخنزر عيوني
وحجيت : شحدج متحجين كولشي تكوليلي مفهووم ياويلج اذا ضميتي عني شي زهراء .

هزت راسها برفض وعيونها صارت ندية اكثر بسبب تجمع العبرات كالت وهيه تحاول تتظاهر بالقوة : وشنو تريد تسوي يعني ؟ بدل متعرف منو الي ديدز الرسايل كسرت السيم كارت هو هذا الي الله قدرك عليه ؟

_ زهراااء .. صحت بعصبية وبعدها ملامحي كلها غضب
باوعتلي بنظرة جانبية ومن خوفها دارت وجهه وتتظاهر بقوة مصطنعة .
كملت كلامي : كافي سدي الموضوع واذا تكرر هالشي اني راح اتصرف ماشي ؟

سكتت وماحجت خليت ايدي على حنجها ودرت وجهه عليه تباوعلي مبرطمة بس نظراتها قويه وكلها تحدي
رجعت شددت ع الكلمة : ماشي ؟

حركت راسها وبعدت لمستي من على وجهه واكتفت بس هزت راسها ، خلت ايديها على صدري ودفعتني لحتى اوخر عنها لان حجزتها بين ايديه ..

رفعت جسمي وهيه بسرعة كامت وتلاشت من كدامي عبالك عصفور فتحوله القفص وطار بسرعة ..
رحت كعدت ع التخم وظليت افرك بوجهي واني افكر بهذا الي دز الرسايل منو ..

زهراء: صعدت فوك واني افور من العصبية الدم الي يمشي بعروكي احسه يغلي ، فوكاهه هو ابو الراهي ويهدد انتبهي لتصرفاتج لتشوفين شي ميعجبج هه نسى الاهانه الي قدمها الي بليلة الغرس وعلى طبق من ذهب شيتوقع مني يعني شون يريد اعامله ؟

ظليت رايحه جايه بالغرفة اعيد خطواتي واتنفس بصعوبة داحس بمرارة وعذاب مدا اطيقه ابد مااعرف شنو اسوي حتى ازعجه واعصبه بس من يخزرني اشوف موتي بخزراته من صدك اخاف واتمنى اتبخر واختفي من كدامه .

بقيت فوك وهو بقى جوه بعد ابد ماصعد يمي
لحد العصر اجوي خطار رتبت نفسي ونزلت يمهم
اندكت الباب وطلع هو ودخلوا اصدقائه فوتهم بالاستقبال واني رحت للمطبخ داحضر ضيافة للخطار

فات للمطبخ بدون ميحجي ويايه ، طلع صينيه
وظل يحضر ضيافه لاصدقائه ، باوعتله وكتمت حسرتي .. تجاهلته ، كملت تحضير الضيافة
وطلعت من المطبخ عفته هم يكمل وحده واني رحت للخطار عماتي وزوجات عمامي ووياهم عمه ام صفاء..

رحت كعدت بصف عمه همست بأذنها : شوكت ترجعون للبيت عمه ؟
كالت قبل السبعة بيوم نجي احنه هيج متفقين...
_ لا عمه ارجعي والله ضوجه البيت بدونج ..
_ لج هياتني اني ابيت حسين نفس الفرع ومبقى شي ليوم السبعة اخذو راحتكم يوم وبعدين ليش تضوجين وصفاء يمج ؟

درت وجهي وتحسرت هو السبب الضوجة الي اني بيها غير هو .. حجيت بقلبي ..
كالت ها يوم شكو اشو تتحسرين ..
خليت ايدي على كتفهه لا عمه بس والله البيت محلو بدونج وبدون عمو ..
ابتسمت يبعد عمري انتِ ولزمت ايدي ..

للمغرب راحوا ، وحتى اصدقاء صفات همات راحوا
طبيت للاستقبال شفت صفاء يدخن ، دنكت اخذت مواعين الضيافة رفعت نفسي شفته ديباوعلي ، تجاهلت نظراته ورحت للمطبخ غسلتهن ورجعتهن لمكانهم توضيت و صعدت فوك صليت ..

خلصت صلاة وراها انفتحت باب الغرفة وفات صفاء باوعلي كال بنبرة هادئة وببرود : جبت العشه جوه خليته بالمطبخ .

كمت من مكاني دا اطلع من الغرفة ، هو سحبني من ايدي ورجعني خلاني مقابيله رمشت عدة رمشات وفتحت عيوني متفاجأة ..

صك على اسنانه وبعده لازمني من عكسي
بنبرة حديه كال : من احجي وياج احجي لتبقين ساكتة تمام ؟

باوعت على ايده الي لازمني بيها ورجعت باوعت عليه
هو رخى قبضته على ايدي .. جريت نفس وجاوبته ..
_ شنو تريد احجي يعني صفاء كلت ع العشه هياتني رايحه احضره ضروري احجي يعني . ؟

_ اي احجي اي شي لتبقين هيج ساكتة خرسة انتِ شنو ؟

بلعت ريك وجاوبته بنبرة تنذر ببكاء قريب
_ صار صفاء صار ...
تنفست بنفاذ صبر وبصوت مسموع حسيت ببطني تمغصني .. والتفتت ع الباب اريد اطلع ركض ودموعي ترست عيوني بعد ما اتحمل راح ابجي . وفعلا بجيت ..

هو سمع شهكاتي الي احاول اكتمها بعبث
لزمني ومخلاني اطلع ، ظليت احاول اتملص منه
بس هو ثبتني بقوة من ايديه طل بوجهي .

وظل يحجي بتوسل : زهراء شبيج تبجين شكتلج هسه اني راح تظلين هيج ؟ كلما احجي وياج كلمة تبجين لاتصيرين ام دميعة عاد ..

ظليت اشهك مثل الطفل اخذني وخلاني على صدره
وثبتني عليه بقوة ، وباءت كل محاولات التملص منه بالفشل ..

سكتت وهدأت وهو يمسح على شعري وانفاسه تضرب على خصلاته .. وهمس بأذني
اعتذر اذا تعاملت وياج بحديه شويه بس انت هم فكيها ميصير هيج تغلسين واني دا احجي وياج

بقيت مسبلة ايديه مارفعتهن ابد ، ودموعي بللت قميصه .. تخللت لانفاسي ريحته الي كانت مزيج من عطره الي يستخدمه والي اسمه ماونتن ووتر ، وريحته الخاصه وقليل من دخان الجكاير ..

هالحضن جان جرعة من كل شي حلو اتمناه ، اجتاحتني رغبه بأن ارفع ايديه واطوق رقبته بيد والايد الثانيه اتحسس بيها خده لحيته وامررها باتجاه شعره واتلمس اكتافه العريضة وصدره الي محتويني ..

لكن كبريائي كان اقوه بهواي من حبي ..

رفعت ايدي بالفعل مو لحتى احقق رغبتي بحضنه
لا وانما لحتى ابعده عني واتلاشى من كدامه خايفة من نفسي لا اضعف واني ماريد .

خليت ايدي على صدره ، دفعته مني مرغمة
هو استجاب لرغبتي ، ظليت امسح دموعي بظاهر كفي ..

وهو يحجي ويايه : زهراء اذا تعبانه ارتاحي اني اروح احضر العشه خليج انتِ ..

جاوبته بنبرة سريعة : لا لا اني متعبانه ولا شي خليك هنانه انت اني حنزل هسه احضره واصيح عليك .

همس باستسلام : تمام .. واني طلعت من الغرفة وطكيتها ركضة ليجوة ، سويت الدرج كم بايه بس
توجهت للمغسلة وفتحت المي غسلت وجهي اكثر من مره احس حرارة تطلع من خدودي من كد الخجل والمشاعر الي زاحمتني ، باوعت لانعكاس وجهي بالمراية ، ابتمست لان كدرت اكبح جماح رغبة اعترتني وامرتني استسلم لعناقه الحمدلله الي ماضعفت .

خليت مي على وجهي ووره رقبتي وتنفست بعمق وتوجهت للمطبخ وبديت احضر العشه ، وره دقايق دخل عليه صفاء وبيده التليفون ..

كال هاج عمي يريد يحجي وياج ..
كتله بابا ؟
اومئلي براسه بمعنى نعم ..
نشفت ايديه واخذت الفون منه جاوبت على المكالمة ..
هلو بابا حبيبي شلونك ؟
_ هلا زهورة بنتي شلونج ؟
_ الحمدلله بالنا يمج ليش تليفونج مغلق حبيبتي ؟
باوعت لصفاء،وجاوبته : السيم مالتي حيبدله صفاء الي ..
_ ليش خو ما اكو شي ؟
_ لا هيج بابا لا تهتم هو عجبه يغيره ..
_ تمام بنتي ديري بالج على نفسج وعلى زوجج ..
_ ان شاءالله بابا ميحتاج توصي ..

سديته منه ووديت التليفون لصفاء الي طلع قبل
لا انهي المكالمة .. جان كاعد بالهول رفع راسه
كال ها شنو راد عمي ؟
_ ديسأل عني وسأل على تليفوني ليش مغلق ..
_ اي شنو جاوبتي ؟
_ ماحجيت اله شي بس كتله صفاء يريد يغيره الي ..
_ اي تمام ، صدك جبتلج سيم كارد جديدة وخليتها بتليفونج فوك بالغرفة ..
_ اوكي شكرا ..
رجعت للمطبخ حضرت العشه ع الميز وصحت لصفاء
اجه وكعد ، مرت اول دقايق بدون منحجي واحس كلساع يباوعلي بس اني مدنكة ماباوعت عليه ابد ..

كال اجت عمتي اليوم يقصد امي ..
جاوبته بدون ما اباوع اله وملتهيه اكل ..
لا ما اجتي ..
_ ليش شعجب ؟
هزيت اكتافي يعني مادري باوعتله يخوزر وكانه يكولي شنو كتلج قبل شويه ؟
بلعت ريك كتله ماعرف يمكن مشغولة مااجتي ..
هو ظل يضحك واني زميت شفايفي ورجعت دنكت..

خلصنا عشى راح هو واني كمت لميت السفرة ..
غسلت مواعين ورتبت المطبخ طلعت شفته بالهول كاعد ديتفرج على التلفزيون باوعلي احتاريت بين اصعد للغرفة وبين اكعد يمه هو عبالك قرا افكاري
كال تعالي كعدي هنا حلو هذا الفلم دنشوفه .

هزيت راسي ورحت كعدت اباوع ، انطاني التليفون
مالتي كال هاج جبته من فوك خابري على اهلج خلي يسجلوه يمهم ..

خابرتهم وكعدت احجي ويا ماما وبابا واخواتي ..
بعدها نعست صعدت فوك للغرفة فرشتلي ع الكاع وحاولت انام سمعت صوته اجه وتمدد ع السرير بدون ماحتى يكولي تعالي يمي غطيت وجهي وحبست دموعي ..

وهيج مر الوقت علاقتنا متذبذبة بين مد وجزر ..
واحس نفسي تعبت .. وملل مو طبيعي .. ساعة نتعارك ساعة متصافين وساعة كلمن بمكان ..

وصار موعد السبعه وعاد شلون عرس هو
حتى يسوولي سبعه رفضت مااريد لا صالون ولا
بدله بس عمتي مقبلت وكعدت ساعة تقنع بيه .. اقتنعت مرغمة ، وأخذوني سحل اجرت بدلات وفساتين أشتريتهم...

اباوع الكل جان فرحان ماعدا أني متندمه بكد شعر رأسي صدوك لو كالوا الحب مو كولشي بالحياة شحصلت عروس وعروس وهو بس الصيت
خلصناها مشاحنات أني وصفاء ومن
صدوك توصل بيه مرات اصير مطايقه اباوع بوجهه
واحس انو سلب أجمل أيام حياتي
حرمني الفرحه الي تتمناها كل بنية ..

وبنهاية الليل من أنام اكتم شهكاتي حتى ليسمعني
لان أني الجبتها لنفسي شكد حجوا أمي واختي
مسمعتلهم بس هاي قسمتي بعد ، صح حبيته بس
بالنهاية كولشي قسمة ونصيب

سوينا حفلة السبعة بالبيت ، الولد بالحديقة
حديقتنا جانت كولش جبيرة بالسبعة طلعت احلى
من العرس لان التسريحه سويتها ضخمه ومكياج
عكس العرس خفيف شي معقول الكل جان يكول
لعمه منين جبتيها وشنو هالجمال الله يسعدها
وعمه تمشي وتقرأ المعوذات ..

واني كاعدة اجت نزعت
كلادتها بعين خرزة زرگه ولبستها أليه ..

جنت مخنوكه من كل هالاجواء بس أريدها تخلص
راسي صدع من صوت الاغاني ..

حسيت اختنكت كمت وصعدت لغرفتي داابدل
دخلت تفاجئت بصفاء موجود بالغرفة
تفشلت لان لابسه فستان فوك الركبة
وظهري نصه طالع وصدري كذلك ، احتاريت
بشنو اغطي جسمي وهو نظراته عليه من فوك ليجوا ..

فتحت عيوني على وسعها واحس حرارة بجسمي
درت داافتح الباب سبقني وحط أيده ع يدة الباب
وعصر ايدي الي ع اليده سحبتها بسرعة ..
وظليت اباوعله بخوف ..

هو كال : وين وين وين ولج هاي شلابسه يعني هاي الجوا كلهن شافن جسمج وانت هيج ؟

عززززا بعيني اباوعله شرايين كصته نطت من
العصبية وعيونه صارن حمر بلعت ريك وجاوبته ..
_لا لا محد شاف ..

عله نبرة صوته وبعده معصب : شلووووووون محد شاف انتي مو جنتي جوا وكاعده بنصهن هاي شلابسه ولج لو ملابسه هم أحسن اصلا ملابسج والماكو سوا أمي شلون اقتنعت تطلعج هيج اليوم احرك الجو ع رأسكم ..

ظليت اباوعله بتوسل ، فتح الباب بعصبية ..
اجه يطلع لزمته من أيده : هاي شبيك والنبي محد
شافني بس باوعلي حباب لزمته من خده بس اريده يهدأ عيب من الناس شيكولون علينا وادري اذا عصب ينسى نفسه ..

_شلون محد شافج ليش وين جنتي؟
_ها ؟ هنا جنت بالغرفة
_شنو هنا اني جنت بالغرفه مشفتج تضحكين عليه انتي شايفتني زعطوط كدامج ؟ الجذب اكرهه لاتجذبين زهراء

_لا والله جنت بالمكتب مالتك أني استحيت أنزل
بي وختلت هنا وهسه اجيت داابدل ولكيتك هنا

بنبرة امر وعصبيه كال : أمشي بدلي بسرعه وكدامي يلله

همست ببلاهة : كدامك ؟

جر نفس بنفاذ صبر وكال بأصرار وحديه
بدلي ملابسج زهراء ..

هزيت راسي بأي ..

هو راح كعد ع الجربايه ظل يهز برجله من العصبيه
لو يلزم رأسه وبس يستغفر ..

جريت من الكنتور اول فستان اجه بيدي
ودخلت للحمام بسرعة
لبست بدلة ماروني طوخ طويله وبلا شيالات ، مااعون اطلع من الغرفة تعاجزت ابدلها انوب خفت لا يحاسبني على هاي همين خليت شعري منا ومنا حتى ليبين وفلتت..

طلعت من الحمام باوعتله جان مدنك وحتى من حس عليه طلعت ابد مرفع رأسه ولا باوعلي..

ظل سحاب البدلة ممسدود طلعت من الغرفة احاول الوحه ماكدرت اوصله ، داانزل ع الدرج شفت بنية طلبت منها تسدها اليه ..

خلصت السبعة بقيت جوه يمهم حتى اخاف اصعد فوك غير خزراته تموت الواحد بالمكان ، بقيت لمن ما عمه كالتلي صعدي بدلي اكيد تعبتي هسه ..

بالفعل تعبت وتكسرت من الكعدة ، كمت وصعدت فوك واني اغطي صدري بشعري .. جان هو موجود رفع راسه باوعلي ثواني ونزل راسه .. طلعتلي ملابس وفتت للحمام بدلت ..

__________________

كرار: اجه موعد المشية حسيت أني أسعد أنسان
بهاي اللحظه شي ثمين ومقدس بالنسبة اليه وراح امتلكه ، بنية روحي راح تصير مريتي شيريد من الله بعد

رحنا أني وعمامي للمشية لكينا هناك عمامها وخوالها بس اخوها الدثو جان ماكو ، تنفست بارتياح لان مموجود ..

بدأ عمي أبو حسين يحجي بكونه جبير عمامي حجه أيات قرأنية عن الزواج وبعدين ابوها
انطه الموافقه ، قرينا الفاتحه ..

صدقاً بالله من
قريت الفاتحه ع كد حبي الها دمعت عيوني
حظي الاغبر كاعد يمي صفاء ديحجي ويايه وانتبه على عيوني ..

ضحك وكال : ولج شبيج تبجين يحظي خوما اتأذيتي ضمي دموعج ليوم الدخله هسه نظري ضميهم للعملي

وهو يحجي خربان ضحك .. خزرته : دولي طرن
شكو متعب نفسي وياك هو انت وين عشت هالفرحه ابو ابوك سمطوا حتى ارهابي سووك
انجب وسد حلكك

جاوبني يضحك: لا ولك عشتها مو جنا خاطبين
شبيك يالاثول نسيت ؟

انتبهت ع ابويه يندسني يريدني اكوم اتشكر من ابوها وعمامها والله تلعب نفسي ابوس ابوها
بس شسوي مجبور وجهه جنه كرشه مال طلي

كمت مجبور دااسلم عليهم واحد واحد ، بهاللحظة واسمع صوت طلق بنص الطرمه مالتهم ، فزعنه كلنه وصارت خبصة وراها اجانه صوت اخوها يصيح لك بأعلى صوت عنده ..

_ لك كراااااار اذا خليتك تطلع منا عايش أمي تصير مرتي ....

يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-20, 04:36 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

شريعة العشق
بارت ٢٥
نورا ناصر ..

في شريعةِ العشق

أغفو بين خطوطك المؤصدة
بأزرار الصبر
اقطعُ أميالَ صمتي ...
عروةً
عروة
كأنّها قطرةُ عشقٍ بآخرِ الشتاء
تغوصُ في لمعانِ عينيك
كقطعةِ قلبٍ مثقوبةٍ
تمطرُ غضباً
تعتقلُ أغلالَ خطيئي
ترتشف أطلال المسافات
ترهقني..
ودمعي لشريعة عينيك

صارت هوسه وضجه ، طلعوا الولد للطرمه
كمت من مكاني توجهت للباب اجيت دا أطلع
حسيت احد لزمني باوعت شفتها أبن عمها ..

كال : انت وين طالع خويه أستر علينا وخلي هاليوم يعدي ع خير ..

جاوبته : هو شكو خلگ واحد العفو منك دايح جاي يفرض مراجله عليه شو وخر شويه من رخصتك
خلي اطلعله صاير رجال برأسي ..

تركته وطلعت ، جان الكل بالطرمة توجهت اله مو خايف منه ابد بس وصلت يمه رفع سلاحه عليه

ولزموا ابوه وعمامه ظل يصيح اختي متتزوج
هذا ماانطيها لشيعي لو امووووت امي تصير مرتي
اذا انطيتوا مها لهذا الكلب ...

جاوبته: أول شي عيب عليك شيعه او سنه أحنه
نفس الدين واثنينا نعبد الله تمسلت لاتمسلت واحترم هالوجوه الخيره عيب لتفشل أبوك وانت
أبنه الجبير ..

وثاني شي هاي مال أمي تصير مرتي
حتى أبن الشارع ميحجيها انت شلون نطقتها لك
متخجل من نفسك ؟؟

بعدني أحجي جان تطلع مرة هيبة لافه
نفسها بعبايه عرفتها هاي امها لمها ..

صاحت ابوهم ترك ابنه وراحلها شويه ورجع الاب
جر أبنه من وصل يمي عيونه تبث شرار وحقد ..

بس وصل يمها دنكت و نزعت شاحطتها وجرته
من ملابسه وظلت تسب بي ..

_ولك هاي تالي عمري تفشلني كدام نسابتنا انعل
تربيتك السكط انت مصادق منو حتى هيج صرت
ساقط متستحي شنو أمي تصير مرتي عار ما استحيت من حجيتها الله لايبارك بيك كون مثل
ما فشلتنا ..

دخل يصيح بالبيت مو بكيفكم تنطونها اله بدون ما اوافق اني ، على حجيه امه تبعته تصيح عليه ..
بلحظتها هواي خفت على مها خاف هذا الناقص يأذيها تمنيت اقتحم بيتهم بهاي اللحظة واروح الها واحميها منه ..

ابويه صاحني كال يلله بويه امشي نروح .. ابوها وعمامها اعتذروا من عدنا واحنه دنطلع ..

طلعنا واني ضجت حيل ، ماحبيت الصار ويا صفاء يتكرر هسه ..

شنو احنه كل منخطب يتعرضون عمامنا
للاهانه بسببنا شطلعت هاي ، ظليت استغفر واتأفأف ..

توجهت لعمامي واعتذرت منهم .. واحد واحد ..
بس اكو شي بداخلي يلوب هذا الكلب كسر فرحتي الله يطيح حظه ..

دخلت للبيت ضايج روحي بخشمي تلكتني امي
ها يوم بشر ؟ شبيك خلقتك مكلوبه صار شي لك ابوك اخوتك وين متحجي شبيك كرار ؟

غمضت عيوني تنهدت بقهر وفتحتهن ، لزمت اديها وجاوبتها : ليظل بالج ماصار شي والكل بخير ، ابويه واخواني هياتهم ورايه جايين بس اني تعبان شويه خلي ابويه هو يحجيلج شنو صار اني صاعد لغرفتي وحتى ع العشه لحد يصيح عليه ..

عفتها داا اروح ظلت تصيح ورايه كرار كرار ليش تخوفني ولك شبيك ؟

نزعت السترة خليتها على عكسي وباوعت عليها يووم دخيلج موو هسه فدوة لعينج اريد ابقى وحدي
ظلت تصفك بديها بأسف واني صعدت لغرفتي
شمرت السترة ع الكاع بكل قوتي ..

طلعت تليفوني بعد ما بيها مجال لازم اتصل بيها
خاف هذا عديم الشرف والرجولة ضربهه او اذاهه ..
اتصلت بيها ثواني جاوبتني ، اجاني صوتها تحجي بقلق وخايفة : الو كرار شونك ؟

هلا حبيبتي خابرت دا اسألج عنج خو ما اذاج اخوج الحيوان لا والله يروح فدوة للحيوان ..

_ لا حبيبي اطمأن ماسوا شي ..

_ كوليلي لتخافين هسه انت باعتبار ملكي لان قرينا الفاتحة والله اذا داسلج على طرف او لمس شعره منج اجي ارغل ابطنه وادوس على راسه .

_ يمه كرار خوفتني منك ، لا حبيبي اهدأ ماسوالي شي والنبي لاتبقى معصب هيج اوعدني راح تهدأ ...

جريت نفس وخليت ايدي على كصتي : تمام بس والله مايخوف جلبي لاعباله بهاي سوايته مال اليوم يكدر يخوفني او يخليني ابتعد عنج .

_ اعرفك حبيبي والله اعرف واحنه لبعض ان شاءالله ..

_ يلله هسه راح اسده خاف يأذيج او يضربج بس كوليلي او اذا متكدرين كلفي اختج او اي احد حتى اعرف اتصرف .

كالت ان شاءالله ، وختمت المكالمة ، حسيت براحة من سمعت صوت الحب وتنفست براحة .. كعدت ع السرير
وظليت بس افكر اباوع على ارجاء الغرفة واتخيل مها موجودة يمي شوكت اجيبها اخلص واخلصها من اخوها .

بقيت بالغرفة وبعدها نزلت جوا بالحديقه ، اريد اشم هوا وفكري مشغول ، جان هدوء ، واني على هذا الحال طلع ابويه للحديقة ..

باوعتله وكمت على حيلي ..
كال : اكولك وليدي هذا ابو البنية اتصل يكول بعد يومين تعالوا عقدوا لتطولوها ، اني كتله الله كريم شتكول انت؟

جاوبته : بكيفك يابه الي تشوفه ..

_شنو بكيفك قابل اني الي راح اتزوج لو انتَ؟
وبعدين شبيك ضايج عادي هاي الامور تصير لعد خلي
احجيلك الي صار بينا أني وامك جنه يم القاضي دنعقد وجدك اجه يخرب الاول والتالي..

يا ابني انت وصفاء طالعين علينا تتعذبون
يلا تحصلون التردوه ابويه الحياة مو كولشي نريده
ناخذه منها بسهوله

ضحكت: اي حجي كمل
_شكمل ولك تعبان اروح انام وانت اقفل البوب
وادخل لتظل برا حارة هنا .. جاوبته صار .

تركني وراح رن موبايلي طلعته شفته صفاء يتصل ..
جاوبته وظلينه يحجي عرف بيه ضايج وروحي بخشمي ..
كال شنو رأيك تجي ويانه لدبي ؟

صيحت عليه لك يا دبي أني بعد يومين العقد شدتحجي انتَ؟

_اها خوش حجي زين سويت من استعجلت حتى اكدر احضر لان الاسبوع الجاي مسافرين لدبي اني وزهراء ، تمام كرور شايف كل الخير خويه الله يسعدك...

_ تسلم دكتور ضايج جان غلطت عليك يلله غير مرة ايام الله هواي ..
ضحك سلم وسده ..

زهراء: مرت ايام جان ملل بكل شي و انعدام الرغبة تجاه كل شي .

بالاضافة الى هذا نظرات صفاء محاوطتني بكل خطوة
اخطيها بكل حركة وتصرف وكلمة اكولها ، هالشي ضوجني احس مقيدني .

اما بالليل احس نفسي وحيدة كلش ، ومااحس نفسي متزوجة ابد ، جنت يم اهلي خواتي نكضيها سوالف عركات نتفرج افلام سوى جان للحياة طعم هسه
كوة اتجاوز الوقت ..

خلصنا غداء كمت صبيت جاي ووديته لعمو وصفاء وعمه بالصالة ، انتبهت لعمو ديحجي بالتليفون
والي فهمت من خلال الحديث ديحجي وي بابا
من خلص كال معزومين يوم الجمعة ع الغداء ابيت تحسين ..

حقيقة فرحت صح اني واهلي حايط ع حايط
بس مرحت لبيتنا من يوم الزواج ..

اجه يوم الجمعة و رحنا فتحلنا الباب بابا بس شافني اخذني بأحضانه وباسني براسي همسلي: شلونها بنيتي ان شاءالله مرتاحه ؟

جاوبته بحنيه : الحمدلله بخير بابا مشتاقتلكم
_يابعد ابوج احنه هنا امج هم ناصبتها مناحه

_صدوك وينها؟
_روحيلها بابا بالمطبخ

رحت اركض على ماما وبابا دخل بيت عمو للاستقبال شفتها حضنتها ظلت تبجي خطيه كوة
سكتتها انتبهت ماما وحدها بالمطبخ اخواتي ماكو ..
باوعت الها و سألتها: لعد وين عبير ومريم شعجب بس أنتي بالمطبخ؟

_هسه جانوا هنا يمي بس عبير راحت اتغير ملابسها هسه تنزل اصعديلها يوم اذا تريدين

_لا خليني يمج بشنو اساعدج ؟

_ماعندي شي مكمله كولشي خلي اروح اسلم على
بيت عمج ..
طلعت وياها دخلنا للاستقبال سلمت ماما عليهم
حسيت على صفاء ياشرلي يريد اروح اكعد يمه

تنهدت و رحت كعدت ، ظلوا يحجون عن خطوبة كرار والي صار بيها .. دقايق واجت عبير دخلت دتسلم
باوعتلها متغيرة كلش استغربت حالتها ، ظليت اركز بيها ، جوا عينها اسود ووجها شاحب ..

كلش قلقت عليها ..
باوعت لامي اشرتلها براسي بمعنى شبيها عبير؟

تحسرت أمي وبين على ملامحها الالم ، دارت وجهه على عبير شافتها تريد تكعد يمنه كامت ماما خزرتها
و عبير بس انتبهت على ماما ، بسرعه طلعت من الاستقبال ، كمت اني لحكتها ..

شفتها دتمشي بتعب بالممر دتريد تصعد فوك
صحت عليها عبير عبير ..
سمعتني التفتت عليه ظلت تباوعلي
ابتسمت ولمع التعب بعيونها كالت
: - ها لج شلونج ويا الزواج ان شاءالله مرتاحه؟
جاوبتها بسرعة : اتركج مني انتي شبيج هاي شبي وجهج ..

تحسرت ودمعت عيونها ومحجت ظلت ساكته
حاولت وياها اريد اعرف شبيها ..

كالت تعبانه شويه ، زهراء لتلحين عليه دخيلج
واحنه دنحجي صاحتها أمي حتى
تجهز ألاكل بقيت محتارة شكو انوب انتبهت على
ماما ابد موصلت للمطبخ ..

ولا حتى حجت ويا عبير ، حضرت عبير الميز الجبير بمساعدة مريم وصاحتهم ع الاكل دااكل وربطت الامور معقولة عبير ع كرار هيج صاير بيها؟

هي قبل اسبوع مبيها شي شمعنى من خطب هيج
تبهذلت أحوالها ؟ ليش لا وهي جانت دأئما تتشاقى
وياه وبيناتهم ميانه كلش قويه ، عضيت شفتي
الله يستر يارب ميكون الي ابالي صح مااريد اختي تعيش العشته أني ..

ظليت صافنة وبيدي الخاشوكة اعصر بيها ، حيل انقهرت على عبير ، وكلساع اباوعلها بقهر وانصي .

حسيت بصفاء يندسني باوعت بوجهه كتله ها ؟
اشرلي ع الاكل كال اشو مجاي تاكلين ؟
هزيت راسي ، وجاوبته : لا ليش هسه حأكل
ظل يباوعلي مضيق عيونه حجيت بقلبي دروح مو وقتك أبد ..

رجع همس شعندج بشنو تفكرين ؟
جاوبته : ماكو والله .. وظليت اكل ولسه الافكار تقتحمني من كل جانب ، وارجع اباوع على ماما وتروح نظراتي لعبير بس اريد اعرف شبيهم ..

كرار : كعدت يم امي وفهمتها شنو اريد .
كتلها يوم ترحين تودين الهم فلوس الذهب وانت روحي وياهم اني مراح اروح واتفقي وياهم عمود يكون هو عقد هو تلبيس ذهب تمام ؟

هزت راسها : انت عليش مستعجل قابل راح تتزوج يوميه ..

_ لا اسم الله يوم بيش مفاولتني هيه مرة وحدة القلب حب وقفلته هاي هيه ، بس ممرتاح لاخوها ابد لايلعب لعبه ويفرقنا ..

_ الله يسعدك يوم وان شاءالله خير ..

_ اي يوم اي والله كثري من دعائج هذا كلش محتاجه .
خلت ايدها على كتفي تطبطب عليه : اذا ما ادعيلك ادعي لمنو ياعيني .

سمعنه صوت هورن سيارة ابويه ، كتلها يله يوم ابويه ينتظرج .. طلعت امي وصعدت بسيارة ابويه وصلها لبيت اهل مها ..

من رجعت كالت مقبلوا حفلة العقد نسويها بالقاعة ..
_ ميخالف بسيطة وبعد ؟
_ هذا هو بس هاي مقبلوا عليها ..
_ تمام ..

بيوم العقد الكل اجه لبيتنا جنت فرحان كلش والكل يباركلي انتبهت ع الكل ، دورت عبير من بينهم هي الوحيدة ماكو ظليت محتار واتساءل هاي شنو قصتها ؟ البنية شو فدمرة اختفت..؟

شلت الموبايل واتصلت بيها بقى هواي يدك وماكو رد اخير شي غلقت الخط ، زادت حيرتي وتفاجئت اكثر وصار مجال كبير للشك ..

****

زهراء: بيوم حفلة حقد كرار لبست فستان نيلي قماشه شامواه ، كصه من الخصر وعلى الصدر خرز فضي ناعم ..

رحت ع المرايه اخلي اللمسات الاخيرة على وجهي
دخل صفاء ..

صفاء : باوعت عليها شفتها طالعة حلوة كلش احتاريت المن اباوع ، باوعت لوجهه ، كتلها هيج حتروحين شدعوة هلكد ؟

هيه صفنت بوجهي مابي شي لبسي ولا مكياجي ..

غيري هذا الفستان معجبني ..

باوعت لوجهه عيونها دمعت و تأمر الدمع والكحل الي بعيونها عليه .. ظليت اباوع عليها وجمالها سحرني .

رحت فتحت الكنتور وظليت اقلب بالفساتين
طلعت واحد كتلها اللبسي هذا ..
كالت لا هذا لابسته من قبل ..

طلعت واحد لاخ اشرتلها عليه بدون ما احجي ..

اجت باتجاهي ودخلته للكنتور كالت لا هذا لبسته بحفلة ابن عمتي ..

حاجيتها باحتجاج : ادري قابل هو حفاضة حتى كل حفلة تغيرينه شكو بيها اذا لبستي مرة ثانيه ..

اشرتلي ع الباب سمعت صوت عمه دتكول يلله تأخرنا ..

وراحت تركض بسرعة مااسمع بس صوت كعبها ..

نزلت وراهه شفت امي تكوللها خلي شوي ملح بجنطتج لج ليسدوج طالعه تخبلين وظلت تصلي على النبي ..

وكفت وكتفت اديه حجيت مو كتلها غيري لبسج متقبل ..

كالت يمه لبسها مابي شي ومستور بس هيه طالعه وردة ومفتحه بحديقه ..

زهراء : هيه ملابسي مابيها شي ولا مكياجي اصلا خفيف بس ادري بي ميريدني اطلع هيج ولا احد يشوفني هيج ظليت اباوعله بتحدي واحجي بقلبي هاي بس البدايه يادكتور صفاء اصبرلي وشووف ..

طلعنه رحنه لبيت عمو وبعدها ودونه لبيت
العروسه شفت ماما واصلين قبلنه
رحت عليها سلمت .. انتبهت عبير ماكو استغربت ..

سألتها: اكولج يوم وين عبير هاي شنو قصتها هي مو تكول كرار اخويه شلون متجي بخطوبته؟

همستلي ماما: بعدين نحجي بنتي لتشغلين بالج بيها

بعدني كاعده رن موبايلي طلعت الفون من الجنطة شفته صفاء جاوبته طلب اطلعله يم الباب..

سديته ورجعت الموبايل للجنطة .. و رحت شفته
هو وكرار وهذا كرار عيونه دم من العصبيه بس شافني كرار اجه عليه بس لزمه
صفاء: اهدأ شبيك لتزهكني خررررب شرفه اليسمع كلامك

كرار: زهراء هو سؤال واحد عبير ليش مااجت للخطوبة

زهراء: ظليت صافنه بوجهه هو أني مااعرف شبيها
اذا هي حتى بعزيمتي مكعدت يمي هواي ولا سولفت

حجه كرار: شبيج صافنه بس كوليلي ليش مااجت
وشبيها كل مااروح لاهلج متطلع مسويلها شي أني؟

_ كرار اني ماادري والله حتى اسأل صفاء
وباوعت لصفاء بالعزيمه مكعدت يمنا هواي اصلاً
هي مبتعده عن الكل وقبل شويه سألت ماما عنها
كالت بعدين نحجي

هز راسه متحلف وراح صفاء ظل يباوع وراه

تقربت لصفاء: شبيه؟
_مابي وانتي أدخلي جوا وبعد لتطلعين

باوعلي من فوك ليجوا ..
جاوبته هو شوكت طلعت اني ؟ انت خابرتني كتلي اطلعي انت ليش معصب همين ..

تنهد ومركز بيه فوتي زهراء الله يخليج ..
عافني وراح حجيت بداخلي اوووي ذوله شبيهم اولاد عمي واحدهم اضرب من الثاني ..

دخلت جوا رجعت لمكاني كعدت يم ماما لكيت مها لابسه فستان ابيض دتريد تعقد ، انتبهت ع ملامحها كولش حلوة ونازكه حقه كرار اذا خبص اهله عليها
فدوة شكد حلوة ومبينه حبابه كلش ..

قربت من ماما وهمست الها : والله كرار يعرف يختار باعيلها تجنن مها الله يسعدهم

التفتت عليه أمي: اي حلوة الله يهنيهم يستاهل كرار

بعدها عقدوا وكالوا حيدخل الولد يلبسها الذهب
بعد دقايق اجه كرار جانت الابتسامه ماليه وجهه وصل يمها باسها براسها وظل يهمس بأذنها
وهي تضحك من اعماق قلبها والسعادة تتطافر من عيونها ، وتباوعله بحب وشغف وهيام وهو همين ..

تذكرت خطوبتي ، تنهدت بيومها صفاء جان عبالك مدعوم تريله على اعصابه كاعد وشبعني رزايل
حتى معشت طعم الفرحه شنو ، شكد جنت غبية
والله لو يرجع الزمن بيه ولا اقبل وانعل ابوه قلبي الذلني هالذله ، للاسف عرفت خطئي متأخرة .

كرار: عبير الرعنه كولش عصبتني بقيت متنرفز
مو معقولة هالبنيه وبعدين مها صديقتها وقريبة منها هواي ليش مااجتي ؟؟

صاحوني ع العقد بدأ السيد يعقد ويا كل كلمه يرددها جانت حياة جديدة بالنسبة اليه عبالك توني اجيت للدنيا ..

ومن طلب مني الموافقه بسرعه وافقت وكلت بحماس نعم اقبل ..

بصفي اخويه كال اثكل ولك شجاك وظل يضحك ..

جاوبته: يمعود ليجي اخوها يخرب الاول والتالي
حظي واعرفه

بعدها سألها السيد ومن انطته الموافقه حسيت
احساس مستحيل ينوصف بكلمات حسيت نفسي
ملكت الدنيا كلها ..

مها مو بس حبيبتي بنت روحي هاي من عمرها ١٤ سنه اني أحبها وهسه عمرها ١٩ ، ٥ سنوات احبها لا بل اعشقها...

من دخلت حتى البسها الذهب شفتها حبيبتي لابسه بدله ماروني وهي بيضه اوووويلي يابه جيب الي يصبرني ..

جنت ويا كل قطعة ذهب البسها اتعمد المس بشرتها وهي تكش وتباوعلي واظل اضحك عليها ، على ضحكتي تبتسم .. لبستها الكلاده وخليت ابهامي على ظهرها وظغطته حيل ومشيته داتحسس نعموتها وتقربت حيل منها واشتم عطرها وريحتها .

التفتت عليه لزمت ايدي و خزرتني واني اضحك
عليها

همستلها: لج بنيتي شبيج هي لمسه لعد بعدين
شتسوين تضربيني وباوعتلها بمكر

_هاي شبيك كرار كافي عيب انت شو ولا تخجل مو منا الناس ..

_ اصلا ولا دا احس اكو ناس حوالينا عبالك بس اني وياج بهاي الدنيا كلها .

ضحكت واني اشوف السعادة بعيونها همست الها احبج بس حركت شفايفي ، عضت شفتها و دنكت ..

بعدها خلصت الحفله وكلهم راحوا
بقيت أني حجيت ويا ابوها واتفقنا على موعد الزواج جنت عبالي اهلها مثلنا ابقى اشوف مها واكعد يمها ..

بس بقيت وحدي ضجت وطلعت للبيت ..وصلت لبيتنا لكيت عمامي بالبيت متجمعين وهم سووا حفله من جديد ..

هناك والمح عبير واكفه بعتبة الباب مبتسمه
وتباوعلنا انتبهت عليها منتهيه ، تعبانه حيل ملامحها ذبلانه توجهت عليها من وصلت يمها مااعرف ليش حسيت ماكدر اسيطر على اعصابي .. وهيه جانت تباوعلي وتنصي .

سألتها بنترة: أنتي ليش مااجيتي للحفله وشبيج
كل مااجيكم متطلعين شمسويلج أني هااااا؟شنو الغط الي سويته اني بلله ؟

باوعت بعيوني ومدتلي ايدها بيها كانولا..
ظليت اباوعلها بقهر وصدمة.

يتبع .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-20, 04:42 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

شريعة العشق
بارت ٢٦
نورا ناصر ..

يگولها يـ حليوة يلطولچ متر
• ليش انه مترين وكسر ؛
• واضعف گبال عيونچ ...

كرار : باوعت الها انتظرها تحجي ..
همست بتعب : أني مريضه كرار ومكدرت اجي لان الحفله اكيد بيها اطفال وانت تعرفني من اشوف
طفل لازم العبه وخفت لا اعديهم والا اني جنت
اتمنى احضر والله

عرفت انتوا رجعتوا اجيت هنا وملكيتك وهسه شفتك بس حبيت اباركلك وارجع
مبروك كرور شايف كل الخير ..

انقهرت عليها وضجت من نفسي لان ظلمتها بأفكاري ونسيت فضلها عليه لمن قربتني من مها وهسه مها صارت خطيبتي لا والاضرب جاي انتر بيها نتر .

دارت تريد تروح ، جريتها من طرف اردانها
_ وين رايحة عبير هاي شبيج انتي ؟غير افهم ؟

_مابيه والله كرار بس كتلك مريضة ..
_ اي اعرف بس شبيج مريضة شنو مرضج بالضبط ؟
_ تيفوئيد عندي ، موتني وكوة واكفه حباب خلي اروح للبيت قبل لا اتخربط هنا داحس بالصداع يضرب براسي عبالك راح ينشطر نصين ع كد الالم والله .

_لحظه لحظة أني اوصلج وين طالعه وحدج دنيا الليل
وهم تعبانه لتوكعين بالطريق انوب.

_ لا ماريد اتعبك خليك يمهم خطية اليوم خطوبتك هم فرحانين بيك خلي غير واحد يوصلني .

_ لا لا هياته بيتكم اوصلج بسرعة واجي لاحكين ..

هزت راسها بموافقة طلعت وياها ، حسيت صدك تعبانه وصلنا لبيتهم دكيت الباب فتحته امها
سلمت ع عمتي تشكرت مني ورجعت ..

رجعت دايخ ، دوختني عبير اصلاً مو بالعادة تتعامل هيج بهالبرود متعود عليها مرحة وتضحك بس اليوم حسيتها باهته هواي وماطايقة الدنيا اكيد بسبب المرض متعبها كلش خطية .

عبير: بعد زواج زهراء وقرب موعد المدارس ، وهالسنة اني حروح صف خامس ، جنه بالمطبخ دا اساعد امي فتحت موضوع ويا ماما ... اكولج ماما ان شاءالله اني حسجل بالادبي هالسنه ..

اندارت عليه وتركت الماعون الي بأيدها ع الكاونتر
باوعتلي بنظرة عدم رضى ..
كالت : لا يوم ادبي شنو ؟ انت شاطرة تروحين ادبي ؟ لا ماكو هيج حجي انسي الادبي عبير انسي .

صار نقاش حاد بيناتنا زعلت مني وطلعت من المطبخ ..
تبعتها للغرفه دكيت الباب وفتت جوه ..
باوعت عليها حجيت برجاء : ماما بس تسمحيلي ؟

جانت دتلبس المخدة وجه جديد ، تنهدت وميلت راسها
اشرتلي بمعنى فوتي ..

فتت وقربت منها خليت ايدي على كتفها
وظليت احجي بتوسل ؛ ماما والله مااكدر ع العلمي يرادله تعب ولازم ادنك من اقرأ و كله مسائل واني من تصوبت مااكدر ادنك هواي ادوخ واتعب انتي أمي لازم تحسين بيه منو الاهم الدراسه لو أني؟

جاوبتني بإصرار : الادبي مابي مستقبل يا بنتي ادرسي
ع الميز انتي ليش تعاندييييين .. وحجت بصياح ..

جريت نفس وجاوبتها : لتصيحين يوم مو زين عليج ثم هو مو بس الادبي مابي مستقبل العراق كولشي بي مابي مستقبل مو ذاك رافد ابن خالي شو مهندس وممتعين ..

_ مو كل المجالات مابيها مستقبل بالعراق هم اكو نلس دتتعيين وتعيينهم مركزي ..

_ هم منو تعيينهم مركزي بس الطبيه واني مااعتقد راح اكدر اطلع طبيه مو لان مو شاطرة خاف الحظ ماينصفني هو الوزاري اكثر شي يعتمد ع الحظ .

_ منين دتجيبين هذا الحجي عبير صدك جذب منج ماكو هيج شي بنتي وبعدين مو بس الطبيه تكدرين تطلعين غير شي اكو صيدلة اكو علوم تحليلات هواي بي مجالات العلمي بينما الادبي شتطلعين بلله قانون ؟ اشو الشعب بطل يلجأ للمحاكم واعتمد ع العشاير بحل اغلب مشاكله .

_ ماما منو كلج اريد اطلع قانون اني؟ دخيلج الله يخليج افهميني علمي ماريد مو رغبتي .

_ عبير ليش تلحين ؟ كافي كتلج انسي ...

بعدها ممكملة كلامها ماما فات بابا للغرفة
كال السلام عليكم
اني وماما : عليكم السلام ..
ردينه باقتضاب ..

هو كعد على السرير دنك ينزع جواريبه ..
كال شكو شبيجن صوتجن وين واصل شنو الموضوع ؟

ماما جاوبته : عبير تريد تدمر مستقبلها وتفوت ادبي ..

تحسرت اني وباوعت لبابا ..

تفاجأ بابا بكلامها : شسالفة سوسن تدمر مستقبلها شنو هالكلام كدام البنيه ليش تضغطين عليها عوفيها على راحتها .

_ يعني تحسين انت مقتنع ؟ هيه شاطرة نار تريد تفوت ادبي ؟

_ اي واذا هاي رغبتها هيه احسن مما تفوت علمي ومتنجح او متطلع معدل زين يأهلها تدخل كليه .

_ لا اني متأكدة وواثقة منها لان عبير شاطرة وكدها اريد ارفع راسي بيها .

باوعلي بابا وكال : ها عبير ؟

ظليت افرك بأصابعي عين على امي وعين على بابا ..
تشجعت وقويت نفسي واني مصرة على رأي ..
_ بابا والله ماريد علمي اني ماريد ازعل ماما بس خايفة لا ما ادبرها لان اتعب وتعرف صداع مجاي يفاركني من يوم الي سويت عمليه لهسه .

_ احنه شنريد غير راحتج ، تبدي المدرسة وسجلي ادبي .

امي كالت تحسين ؟

رفع بابا ايده ووجه كلامه لامي : هذا هو سوسن لا تضغطين ع البنيه وخليها على راحتها تدرين بحالتها انت .

حسيت بماما زعلت عليه رحت دااراضيها حسيتها بعد ممقتنعة عفتهم وطلعت ..

مرت ايام ماما صارت تقسى عليه البيت كله على راسي
كعدت الصبح وبديت تنظيف ومنا بيتنا كبير كلش ..
تعبت ورحت غسلت وتمددت بالصالة ، سمعت صوت جاي من المطبخ : ولج عبير مانظفتي الطرمة بعدج ؟

جنت تعبانه حتى مابيه اشيل حيلي جاوبتها
ماما والله تعبت من الصبح ليهسه خلي اجر نفس ع الاقل ..
وجريت نفس بانزعاج ...

حسيت بصوتها قريب مني وهيه تكول بعصبية
-: هسه لا دراسة فالحه بيها لا شغل بشنو تفلحين انتي؟

باوعت لكيتفها فووك راسي ، كمت خليت رجليه ع الكاع ووكفت باوعت عليها بأسى وهزيت راسي ..
صار ماما كايمه هسه حكمل شغل ولا يهمج ولا تزعلين ..

كمت نظفت الطرمة وكملتها ، دخلت شفتها بالمطبخ
سألتها تردين شي بعد ؟ رايحه افوت للحمام اذا تردين شي كوليلي قبل لا اطب اسبح ؟

باوعتلي وهيه تدير مي ع الجدر الي فوك الطباخ
هزت راسها وبعدت نظراتها مني ..

ركضت لغرفتي ضايجه ومقهورة مو من معاملتها اليه لا وانما ماكدر ارضيها والبي رغبتها .. مقهورة من نفسي اكثر من ما مقهورة منها .

طبيت سبحت وطلعت توا طالعه وماما صاحتني
وينج عبيير يله جهزي السفرة اجه ابوج .

جاوبتها صار ماما بس اشر الخاولي .

صاحت من يمها لج شوكت ما اكولج على شي تسوينه بسرعة الي اكوله الج لا تأجلينه تعاأالي يله .

شمرت الخاولي ع الدرج وركضت للمطبخ
شفت بابا يهمس لامي بالكلام الظاهر جان يأنبها
لان هيج تعاملت ويايه من شافني سكت مايريدني انقهر ، كمت فرشت السفرة وتغدينا ..

العصر هم ظلت تطلعلي شغل من جوه الكاع
طلعي البوفيه نزلي غراض من فوك جيب هذا ودي ذاك ..

لحد الليل صعدت نمت چفي من كد التعب واني نايمة
سمعت صوت الباب انفتحت واجتني ريحة امي
تقربت مني باستني على راسي غطتني وطلعت .. عرفت شكد متقسى عليه بس اكيد ضميرها انبها واجتني ادري بيها حنينه وتريد مصلحتي بس اني مصرة افوت ادبي ومستعدة للعقاب .

الايام الي بعدها صرت امتثل للاوامر بدون متكول صرت اعرف شغلي انظف البيت كله ومن يصير الظهر اوصل للحديقة انظفها بالشمس وشهر ٨ شمس قويه ..

ورا ايام حسيت بصداع قوي تطورت حالتي صخونه وتيقيء وخاصة اني قبل مضروبة براسي يعني الالم صار مضاعف .

شافني بابا هيج ركض بيه للمستشفى سوولي تحاليل طلع عندي تيفوئيد ودرجته واصلة ٤٥٠
خلولي مغذي وبعدها كتبولي علاج وطلعت للبيت
بابا جان كلش معصب بس رجعنه للبيت علكها عركة
ويا ماما عركة جبيرة كولش حتى غلط هم غلط عليها

_انتي شنو تريدين تموتيها دتكولج ياامة الاسلام
شغله مااكدر ادبررررررها افششششششل بيها
كووووة هي خووو ما كوووة ليش تزهكيني وتخليييين صوتي يطلع من تالي عمررررري هاج
استلمي هيج احسسسسن العام بالكوة طلعت من
الثالث بسبب حالتها الصحية هسه شلون هااااا
هم نعيد السالفه

ماما جانت ساكته مجاوبته أبد مدنكة وتعصر بأصابعها عصب شال البلازما وركعها بالكاع وطلع من البيت ...

باوعتلي ماما حجيت بسرعه: ترى اني معليه مو هم تكوليلي انتي السبب .

محجت شي تركتني وكامت ، اجت مريم دتنظف
وتشيل البلازما لان صارت طحين واني تمددت ع التخم
والمرض بيه ، ضجت وبس افكر ، انوب تسببت بمشكلة بين ماما وبابا واول مره اشوف بابا يتصرف هيج ويه امي ، خليت ايدي على وجهي وغفيت .

وراها بأيام صارت خطوبة كرار مكدرت اروح جنت تعبانه حيل وابر وادويه حتى دوختني .

بيومها يتصل بيه بس اني جنت تعبانه حيل حتى تليفوني ما ادري بي سمعت يرن وماكدرت اكوم اخذه بعدها انطفى ، كمت شفته طافي شحنه .

اخذت العلاج وصرت شويه احسن ، من رجعت ماما ترخصت منها اروح ابارك اله ..

كالت خاف تعبانه ومابيج اجليها هسه شون ترحين وحدج ..

جاوبتها لا ماما اخذت علاج هسه احس تحسنت ابارك اله وارجع . رحت لبيتهم شفتهم ديحتفلون بي شفته من بعيد ابتسمت اجه يمي ينتر نتر حسيت من
كلامه اكو شي او هو شاك بشي وعرفت شيقصد
تركته حتى مبررتله لان مابيه حيل المرض كافي عليه هد حيلي .

كرار .. بليلة الي خطبت بيها خابرت على مها
وسألتني على عبير . كالت كرار عبير وينها اشو ماكو اتصل وهم ماكو توقعتها اول وحدة تحضر بخطبتنا وما اجت صاير شي اكو شي ؟ احجيلي ؟

_ لج عبير مريضة راحت بالقاضيه تعبانه كلش عدها تيفو وامها منعتها متجي للحفلة .. تحبين نروح اني وياج نشوفهه ؟

_ ها اي اترخص من اهلي ونروح ..

_ خو ما اخوج الحيوان يحط روحه ويمنعج ؟

_ لا حبيبي عوفك منه اصلا ماما وبابا وحتى عمامي خلوله حد بعد ابد ميتعرضلك .

_ ايبااه عاد شلون اني خايف منه اني خايف عليج انت حبيبتي .

_ لتخاف حياتي ..
_ غير جنت رايد اشوفج اكعد يمج اشبع منج اليوم حتى مشفتج هواي للبدلة غير طالعة كيك بس اخخخ .

_ شسوي اني هم ردت تبقى يمي بس كالوا ميصير وانت هم رحت لو كايل لبابا مجان كال شي .

_ اي صدكت .
_ والله شبيك ممصدك ؟
_ عوفينه من ابوج واخوج دخيلج وكوليلي شوكت اجي عليج اخذج لبيت عمي تحسين نشوف عبير ؟

_ بكيفك ؟
_ مو بكيفي غير تترخصين من اهلج تشوفيهم يقبلون تطلعين ويايه لو لا ؟
_ تمام اكوللهم وارجعلك خبر ..
_ انتظرج .

زهراء:كعدت الصبح على حوسة صفاء بالغرفة كمت شفته ديبدل ، تمططت وكتله صباح الخير واني منعسة
ابتسم على شكلي كال صباح النور رجعي نامي مبينه مشبعانه نوم .

كمت واني دا اكوم حجيت وياه لا كعدت بعد شنو حترجع للدوام اليوم ؟

لا راح اروح افيز جوازاتنه حتى نسافر شهر العسل .

ضحكت باستهزاء شهر عسل ؟

هو جان مدنك يدكم قميصه ماانتبه رفع راسه رأسا درت وجهي وشلت فراشي من ع الكاع .. رحت غسلت وجهي وطلعت .

نزلت جوه شفت عمو وعمه كاعدين صبحت عليهم
كتلها عمه اسوي ريوك ؟

كالت اني وعمج تريكنا سويلكم انت وصفاء اذا كاعد ..
هزيت راسي همست تمام ورحت للمطبخ سويت الريوك
وكعدنا تريكنا .

خلصنه ريوك وهو راح واني كمت ع الشغل غسلت مواعين ونظفت البيت ، خلصت شغلي وعمه طبخت ..

اشتاقيت لاهلي رحت لعمه ترخصت منها اروح لاهلي كالت روحي ..

لبست شال ورحت ، اطمنت على عبير وكعدنا نسولف
حاجيت ماما عمود عبير لان تريد تدخل ادبي وماما تريدها علمي ..
كتلها ماما عوفيها براحتها مثل مديكولج بابا خطية مدتشوفيها شلون تعبانه .

كالت ماما هو سكتت مابيدي شي بعد هيه وابوها مصممين .

بقيت يمهم شويه وطلعت رجعت للبيت بس فتحت الباب طلع صفاء ظل يخوزر بيه صعدي للغرفة بسرعة ..

صعدت بسرعة فوك وايدي على قلبي شبي هذا خفت منه كلش خفت لاصاير شي ..

طب وسد الباب قوي وين جنتي ؟

جريت نفس ونزعت شالي ورحت دااعلكه واني متجاهلته ..

لزمني من ايدي ووكفني : دا اسألج جاوبي ؟

فلتت ايدي منه بالقوة : شبيك صفاء ماكلتلك عمه ترا ترخصت منها ورحت لاهلي .

كال معليه بأمي قبل متخطين خطوة برا هذا البيت تترخصين مني .

بصوت مرتجف مدعية القوة : ترا بيت اهلي احنه حايط على حايط انت لازم من وحدك ترخصني اروح بوقت فراغي وبعد مااخلص شغلي مابيها شي وهمه مو غربه اهلي وبنفس الوقت بيت عمك يعني مرايحة بيت غريب اني .!!

كال بحديه ميخالف واعرف هالشي مو جديد عليه بس هم تترخصين مني مفهووم ؟

جريت نفس اختنكت داطلع من الغرفه ، رجع لزمني
يباوع لعيوني عاكد حواجبه وعيونه حمرة من العصبيه ادري بي يضوج من احكره كال احجي وياج جاوبي ليش تغلسين لو معاجبج الكلام ست زهراء ؟

سرعان ماتحطم درع القوة الي ادعيه خليت ايدي على ايده وخرتها عني ، حاولت الهروب من نظراته و همست بحسرة
تمام بس وخر عني ممكن اختنكت منا اريد انزل دخيلك ..

سوالي طريق ونزلت ابجي ..

صفاء .. طلعت وسدت الباب اجاني صوت شهكتها
عرفت بجت ام دميعه ، خليت ايدي على راسي وتحسرت جان لازم افهمها اني خايف عليها مو فد شي ثاني ..

نزلت جوا امي وابويه ماكو ، فتت للمطبخ شفتها واكفة ع السنك شعرها مفتوح مثل الشلال ومحتل كل ظهرها
ايديها تتحرك بعصبيه تجلف ماعون بيدها طلعت روحه تريد تفرغ كل غضبها بي .

تقربت منها لزمتها من ايديها ودرتها عليه ، ظلت تحاول تفلت اديها مني مكدرت ، ثبتتها قوي وظلت الرغوة تتطاير من اديها لان ظلت ترجف .

همست باوعيلي زهراء ، ظلت مدنكة وتهز راسها برفض ودموعها على خدها ، كتلها لا كل ما احجي وياج تمطر عيونج عبالك غيوم كبري شويه كافي دلع .

باوعتلي ومنو كلك اتدلع عليك مسويت شي غلط رحت اشوف اهلي اتركني ..

ظلت تحاول تملص اديها مني متكدر ، واني لازمها مشيتها وكعدتها ع الكرسي وكرفصت كبالها ولازم اديها ومخليهم على رجليها .

اسمعيني زهراء اني من حاسبتج لان اخاف عليج انت مسؤؤليتي اذا طلعتي من هذا البيت ولا سمح الله صار عليج اي شي منو اول واحد يتحمل مسؤؤليه غير اني ؟ اني زوجج طلعة من البيت بدون علمي ماريد تمام ؟

هزت راسها حاولت تبعد نظراتها من نظراتي...

وبعدين شمعنى من اني طلعت رحتي ؟ اشو يوميه موجود هنا ماكلتي اروح ..

واذا رحت يعني شيصير

كولشي يصير احد يخطفج احد ياذيج ..

بس اني انخطف من باب بيت اهلي شبيك صفاء ؟

كمت على حيلي انت مشايفه الدنيا شلون صايرة عبالك غابه كولشي توقعي .

كامت تريد تطلع عصبتني لزمتها بقووة ووكفتها
فتحت عيوني وحجيت بحده ووووين .

داروح فوك اريد اسبح ..

غير اكمل كلامي يله ترحين ؟

شبيك عبالي خلصت .

جريت نفس بعصبيه وحجيت بغضب يلاااا روحي ..

زهراء : طلعت من يمه امسح دموعي واضحك كدرت اخليه يعصب مشيت بالممر داروح اغسل بالمغسلة
شفته صعد فوك طاير مبين بعده معصب مني ضحكت عليه اعرف شون احرك دمه ..

كملت تغسيل وصعدت اريد اغير ملابسي دخلت للغرفه مشفته موجود ، طلعت ملابس حطيتهم ع الجربايه ودخلت سبحت كملت وطلعت بالبرنص ..
اجيت داافتح الباب سمعت صوت صفاء عالي و يعيط وينهااااا هااااي؟

يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-20, 04:48 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


شريعة العشق
بارت ٢٧
نورا ناصر

الفارق بينناَ أنني أحببتُك كمعجزة وأنت أحببتني كشيء يحدث في اليّوم مائة مرة.

فتحت عيوني بصدمة ، متسائلة بداخلي ، شبي صفاء هيج معصب ويعيط معقولة اكو شي يخصني ؟

قابل شعندي وشمسويه ، مااخليت للموضوع اي اهتمام اخذت ملابسي بدلت بالحمام وطلعت .

طلعت دخل صفاء للغرفه باوعتله صاير بركان
ظل يروح ويجي ويدردم !

توجه للشباك اكو ميز فرفوري وحاطين يمه كراسي اثنين ، مد ادي شال الميز ركعه بالكاع وطشره انصدمت بقيت ارمش بعيوني وقلبي زادت نبضاته الصدمه الميز ثكيل مدري شلون شاله وشنو من قووة عنده .

متت خوف منه ، والاضرب خفت لايلوحني طشار من هالعصبية وبركان الغضب الي ثار بلحظة وبدون سابق انذار واسباب مجهولة بالنسبة الي ، رحت واني ارجف بخطوتين وكفت يم زاوية الكنتور صرت بين الكنتور وباب البالكونه ختلت بحيث ميشوفني ..

راح للميز فتح الجرارة بقووة بحيث وصلت للاخير واجت توكع ، طلع باكيت جكاير ، ناطيني ظهره ، سمعت صوت جدحة الجداحة والدخان الازرك الي انتشر بسرعة وريحة الدخان ، عرفت ظل يدخن..

اندار يجر نفس بعصبيه و من كد مامعصب لزم الجكارة وهي مشعوله وجعصها بيده..

بلا وعي وبدون اي خوف من هاي العصبيه رحت اركض عليه لزمت أيده مايهون عليه يأذي نفسه ..
حسيت الالم بيه قبل لا يصير بي .

_صفاء هاي شسويت أيدك شلون هيج تسوووووي انتَ؟

باوعلي وسع عيونه متفاجأ الظاهر مجان يعرف اني موجودة بالغرفة .. عيونه حمررة من العصبية وحواجبه مخنزرهم بس شافني اختفت ملامح العصبيه من عيونه وصار متفاجئ .. تأكدت انو الموضوع الي معصب عليه مو اني سببه ..

_ أنتي أنتي من شوكت هنا ؟
يحاجيني و صوته مبحوح من كد الصياح

جاوبته بهدوء : اني جنت موجودة من البدايه بس انت ممنتبه عليه ..

تجاهلني و بسرعه باوع ع الميز الي كسره غمض عيونه وحك كصته وظل يستغفر بهدوء ..

بعد ثواني جر نفس و خله ايده على ظهري وضغط عليه يدفعني بخفه وظل يحجي برجاء : زهراء اطلعي برا الغرفه اتركيني اريد ابقى وحدي شويه اجر نفس ورتاح وبعدين اني اصيحلج .
يحجي ويايه بهدوء رغم عصبيته وايده الترجف ..

همست: اي هسه اطلع اذا يريحك هالشي اطلع ليش لا ، بس فدوة ايدك خلي اداويها واطلع والله ماابقى بالغرفه .

_ زهراء روحي رجاءً ، اني اعقمها هسه مابيها شي انتي بس فدوة اطلعي لا أاذيج اني من اعصب افقد ماريد اذيج عفيه

لزمني من ايدي وكومني من يمه وظل يوجهني باتجاه الباب ، مشيت وتركته مجبورة ، فتحت الباب وطلعت بس افكر بي ، على شنو عصب بعد ؟ معقولة مني لان رحت لاهلي بلا ما اكوله؟ لو خاف تعارك ويه عمه لان سمحتلي اطلع بدون علمه معقولة هيج ؟ هاي شون فاتتني ونسيت الموضوع اصلا !!

نزلت كم بايه ، سمعت صوته اجاني من الغرفة
صاح زهراء درت ورحت اله اركض ..

رجعت للغرفه وفتت واني انفاسي متسارعة حجيت بتعب : ها صفاء صحتني..
_باوعلي شبيج ؟ ليش هيج تتنفسين بسرعة صار شي جوه؟

_ مابيه شي بس لان صحتلي جيت اركض ..شنو الي يصير جوه هو اصلا شكو
_انسي الموضوع و تعالي شويه أكعدي يمي محتاجج ...

رحت يمه جان واكف يم الميز و ظل يعالج بأديه اني جنت مركزه كل انتباهي عليه شلون ديعالج بأيده بقيت بس واكفه وساكته ، كمل ضماده رفع رأسه ابتسملي ..

ابتسمت ودرت وجهي مااباوعله ، ودنكت ، اجاني صوته
يهمس : شو رفعي رأسج باعيلي زهراء !

رفعت رأسي ، باوعت بعيونه ، ظل صافن بوجهي
خجلت من نظراته ، توترت وظلت ارمش وانهزم من نظراته ، فرك وجهه وكال .. : احمممم زهوره اذا نزلتي معليج بهاي الجلبه شنو تحجي أني هنا موجود تعالي احجيلي أبد مااريدج تتلاسنين وياها تمام؟

تفاجئت : ليش منو موجود يمنا هنا ؟

ابتسم وكال العلة مالتنا
_علة؟منو هاي ؟

_هسه من تنزلين تعرفين منو اقصد ومثل موصيتج ماريد مشاكل بس تضوجج بشي صعدي هنا .

بقيت صافنه اشو جنه يحجي الغاز .. راح وتمدد ع الجربايه وحط أيده فوك عيونه ..

اريد اطلع سمعته كال
_احمممم وياج عود طفي الضوء قبل لتطلعين .

باوعتله لحظة تركته ودرت ، طفيت الضوة وطلعت نزلت صارت بوجهي رشا!!!

انصدمت بيها وظليت اربط الكلام الي كاله صفاء قبل شويه ، فكرت لحظات هيه واخوها متعاركين اني مدخلني خلي اسلم عليها .

رحت دااسلم عليها خلت ايدها على كتفي ودفعتني بقووة رجعتني خطوتين للخلف ..

صاحت بيه بعصبيه : ولي ادبسز بنت أم السحورة شوون عين صلفة ..ولي من يمي يله لا اريدج ولا اريد سلامج.

انصدمت بكلامها وتصرفها ، باوعت لعمتي جانت كاعده يمها محجت شي ، باوعتلها بقهر وجسمي ظل يرجف اشرتلي بيدها بمعنى روحي ونظراتها تتوسل
وهزت راسها برجاء.

برطمت شفايفي وانفجرت الدموع بعيوني ، وداخلي يصرخ وين اولي ذاك طلعني من الغرفه
وهاي تكولي روحي ، باوعت للباب تمنيت افتح الباب واهج من البيت واروح لاهلي ..

بس ليش اخلي رشا تتشمت بيه وبصفاء واكبر المشكلة اروح اصعد للغرفه وبس يحجي صفاء اعيط بي والله واطلع ضيم قهري وعذابي كله بي .

ركضت ع الدرج صعدت فتحت الباب بعصبيه وهالشي سوا صوت قوي ، واني اتنفس بصعوبه وتعب .

فز صفاء من نومه وخر ايده من على وجهه رفع راسه يباوعلي بصمت متفاجئ ، كورة قبضة ايدي واني اباوع عليه بعصبيه ، رحت يم السرير .

حجيت من ورا خشمي وبنتر واشرله بيدي: كوم نام بالكاع اني دااريد انام ع الجربايه يلا ضجت ..

محجه شي كام طلع فراش اله وتمدد عليه
واني نمت بمكانه وغطيت حتى رأسي ظل كلام رشا ببالي ، كمت ابجي هي شنو هاي وتغلط ع ماما؟
تروح فدوة لنعال أمي...

لليوم مسمعنا صوتها مريه صايمه مصلية وبارة بزوجها وربتنا أحسن تربيه ..

ماتحملت اكتم شهكاتي ، كمت اشهك وابجي بصوت عالي واني على هذا الحال ، مااحس الا الغطاء انشال مني وصفاء يباوعلي مصدوم ..

وظل يحجي وياي مستغرب : شبيج زهراء منو وياج احجي ؟من نزلتي جوه حاجتج هاي النذلة ؟

كمت عيطت بوجهه : معليك انت اذا تسأل منو ويايه فأنت اول واحد اذيتني لتدخل بيه أبببببد افتهمت لو اعيد؟

_زين تمام بس اهدئي وكوليلي ليش هيج تبجين
من نزلتي ماكو شي شبيج هسه رشا حاجتج مو اكيد هيه ؟

سكتت بس ظلت شهكاتي عالية ودموعي على خدي ..

جر نفس وكعد يمي ، اخذ كف ايدي وخلاه بين كفوف ايده ، سحبتها منه بعصبيه وعيطت : لتلزمني ..

كام وكف على حيله معصب رفع ايده بتهديد
تحجين لاااا شلووون ؟

رفعت راسي وباوعت بوجهه : اختك الحقيرة تكول ع ماما ام السحورة .. حجيتها وزدت بالبجي..

كور قبضة ايده وضربها براحة ايده اللخ ..وعض شفته بغضب ..

راح صوب الباب فتحها بكل قوة ونزل جوه ..

خليت ايديه على وجهي واسمع صوتهم عالي....

صفاء : بعد ماسمعت من زهراء نزلت جوه اعصابي نار
اذا كدامي رشا يمكن اشرب من دمها ، وكفت بنص الدرج لزمت الحديد قوي ، جريت نفس خفت لا ماللزم اعصابي واجرم بيها ..

واعرفها اخلاقها زبالة ومعبالك اختنا وتحب العركات والمشاكل والقيل والقال ..

وقبل فترة حاولت تشوه صورة زهراء بطريقة بشعه وبمساعدة اسراء للاسف ..

قبل ايام خابرني صاحبي وكلي اكو وحدة خابرتني وتكول هيه زوجتك وتسأل عنك ، تفاجئت شون زوجتك وتسال عنك وانت يمها ماخذ اجازة ، تحجي حجي محلو ، عرفت اكو مكيدة مدبرينها الك نسوان متكعد راحة دير بالك يخوي .

تشكرت منه واخذت الرقم ، بحثت وتحريت وعرفته لرشا ، خابرته رزلتها طيحت حظها نكرت حذرتها متجي للبيت ، وهسه بكل صلافة جايه كبت وياها ظليت اصيح عليها ارزلها واغلط بس مايفيد وياهه احجي كلمة تردهن عشرة ..

مايفيد وياهه ابد وكفت بيناتنا امي لزمتني من ملابسي وحلفتني اعوفها .. باوعتلها اتمنى اجرم بيها .

كالت امي : يمه تعوذ من الشيطان هيه جايه تشوفني وتشوف ابوك وتروح لخاطري عوفها .

لزمت ايد امي وباوعت لرشا الي بدورها تباوعلي بكل صلافة وحقد ورفعت اصبعي بتهديد والله يارشا اذا مرة ثانيه سويتيلج هيج سالفة وحاولتي تأذين زهراء بأي طريقة مراح يحصلج خير وربج .

تخصرت ووكفت : شتريد تسوي مثلا ؟ تايهتلك ترا ورايه زلم لا عبالك .

_ انت شنو ولج ماتنكسر عينج اله اعميها الج يله ؟

تريد تجاوب صرخت امي عليها وراحت سدت حلكها
وظلت تعيط عليه تريد اصعد واتركها .. صعدت وتركتها ..

طلعت كل حركتي بالغرفة وكسرت الميز وماجنت اعرف بزهراء موجودة .....
حاولت انام اجتني زهراء تشهك وتبجي
عرفت رشا مأذيتها بالكلام ، نزلت شفتها كاعدة يم امي بالهول وامي تحجي عليها .

فتت ضربت كف ايدي بأطار الباب ولج رشا ليش هيج تحجين على عمتي ؟ ولج اشفتي منها هاي السنين كلها حتى تكوليلها ام السحورة ؟ طايييحة الحظ اكتلج هسه احد يلومني ؟؟

كالت : لعد شوون فرت عقلك وخلتك تاخذ بنتها مو بالسحورة .

تقربت منها رفعت رجلي ضربت القنفة برجلي
كامت هيه وامي على حيلها ، امي تدفع بيه وتسكت برشا ، تدخل ابويه واخذني على صفحة يجرجر بيه .
ووجه كلامه لرشا بنفس اللحظة الي لازمني بيها ..
_ رشا مشاكل وضيكة خلك ماريد خابري رجلج خلي يجي ياخذج يله بويه .

اخذني ابويه وطلعنا بالحديقة
لك ابني عيب كافي شكد تصيح توك تعرفها رشا انت ؟
تدري بيها تحب تخلق مشاكل من جوة الكاع تجاهلهه تولي صوتك طالع ومنا شارع منا ناس يسمعوك شيكولون .

جريت نفس احاول اسيطر على اعصابي مجاي اكدر
رشا دمرتلي اعصابي المشكلة ماكدر امد ايدي واضربها وهم اعرف مايفيد .

زهراء : بقيت على كعدتي على السرير وابجي ، منين اتلكاهه ياربي ، بشنو ورطت روحي اني ؟ هسه هاي رشا شنو مشكلتها وياي شسويت وياهه اني ؟ حتى هيج تسوي بيه وتعاملني هالمعاملة ؟

واني على هالحالة اندفرت الباب باوعت مخروعة مراح يمر بسلام هاليوم الاكشر هذا !

باوعت واشوف رشا فاتت على الغرفة ، بخطوتين صارت يمي ع السرير وهجمت عليه..

وتصيح: لج بنت ام السحورة شبساع خليتيها بحلك رجلج فتااااانه ... اله اخليج تشوفين الجحيم بعينج وكولي مكالت رشا!!!!

زحفت صرت بحافة السرير ولزمت الفراش بيديه والخوف تملك كلي ، وهي تريد تصعد ع سرير حتى تضربني ، طبت عمه تركض وراها مدت ايدها تريد تلزمها ، لزمتها من ملابسها تريد تبعدها عني .

رشا فلتت نفسها من عمتي وتصيح شوو عوفيني يووم وخري عني خليني اربيها الممتربايه مربوهه اهلها ...

مدت ايدها كمشت شعري حسيته حينشلع من راسي ، ..بهالاثناء دخلت عبير بسرعة دفعت رشا وكعتها بالكاع ...

عبير: ماما سوت فطائر ورادت تدز لبيت عمو ومريم جانت نايمه ..
صاحت عليه عبير هاي اختج مترد على تليفونها تجي تاخذهم ودي فطائر وديهن لبيت عمج ورجعي بساع ..

_ صار ماما .. اخذت الفطائر وطلعت لبيت عمو
شفت صفاء سلمت عليه ولا انتبه ولا يمه صعد بالسيارة وهو يدعي ع نفسه..

دخلت للبيت شفت عمو بالحديقة ، سلمت عليه انطيته ماعون الفطائر ، تشكر مني كال وديهن جوا خلي اروح ورا صفاء بعده معصب .

هزيت راسي ورحت فتت جوه ، صيحت عمه عمه ماكو رد ، خليت ماعون الفطائر بالمطبخ وطلعت ع الهول وأسمع صوت رشا دتصيح ع زهراء وتفشر ع ماما....
وصوتها طالع عالي بحيث اني جوه اسمعه ..

صعدت لغرفة أختي أركض أني اعرف زهراء فاهية
ومتكدر لرشا ولا لغيرها ، دخلت للغرفه لكيت عمه تجر برشا وذيج لازمه شعر زهراء وتسحل بيها وزهراء تبجي

من شفت زهراء بهالوضع حتى نسيت اني بأيدي
كانولا ولا اهتميت لوجع رأسي منو هاي الحقيرة
حتى تضرب أختي وشنو سلطتها عليها!!

رحت عليها جريتها من أيدها حيل ، دفعتها من صدرها حيل بيديه الاثنين ، وكعت بالكاع وصرخت ..

انتبهت اكو كزاز بالكاع وكعت عليه رشا والدم ملئ اديها

ماضجت ولا تندمت ولا خفت ابد ..
طبها مرض شسويلها هي مو اهم من أختي...
شكو تمد ايدها وتضربها هيه منو اصلا!!!

زهراء بس شافتني عبالك طفل ضايع وشاف أمه
اجت نزلت من السرير بسرعه واجت عليه
حضنتني تبجي وترجف وتحجي: عبير اخذيني منا
مااريدها حتى صفاء مااريده فدووة طلعيني منا...

حضنتها لج شبيج اهدي

باوعتلي ترجف وتحجي : انتي بيوم عرسي كلتيلي لتكولين ماعندي أخ اني اخوج فدوووة طلعيني باعيها حتكووم تموتني ..

بهالاثناء رشا محتارة بيدها وعمه يمه تعاين عليها ..

حاجيتها لزهراء : هاي شبيج اهدئي ترى انتي أم البيت من بعد عمه وباوعت لعمه بنظرة عتب وكملت كلامي ويا زهراء ..

اذا اكو احد لازم يطلع واشرت ع رشا فهي
لازم تطلع مو انتي...

رشا من مكانها ظلت تغلط عليه اسكتي انت الثانيه ولج مو اكوووم اجعصج بيدي اصبري اني تدفعيني اصبريلي اليوم اني الج

_ طبج مرض حيل وتستاهلين شكو تضربين زهراء انت منو حتى تضربيها ؟

بعدني دااحجي دخل
صفاء من شاف الوضع ظل مستغرب اجه ع امه

_هاي شكو حجيه شو الغرفه صايرة حلبة صراع
وهاي عبير شجابها هنا ...

عمه ولا جاوبت ساكته....

حجيت أني: أسمع صفاء احنه انطيناك بتنا حتى
تصونها وتخليها بقارورة وتخاف عليها حتى من
الخدش مو مخليها ملطشه لاختك تعال جاي أختك بأي حق تضرب زهراء ؟

هو التفتت ع رشا شاف ايدها كلها دم : هاي منو مسوي بيها هيج؟

جاوبته بثقة : أني عندك اعتراض؟

بعصبيه : طبعاً عندي اعتراض انتي شلون تمدين ايدج ع الاكبر منج ؟

_والله الاكبر مني لكيتها لازمة زوجتك من شعرها
وتضرب بيها ..

من تكون هي بدون اخلاق اني أنزل
لمستواها مااكعد ارتفع زين !!! وهاي المسرحية كلها
هسه اوصلها لبابا واكوله بنت اخوك الحقيرة ضربت بنتك وانت عود اعترض ...
تركتهم وطلعت

زهراء: طلعت عبير وعافتني ، بقيت واكفه بمكاني ابجي وامسح بدموعي ، اجه عليه يباوع بوجهي
درت وجهي عنه مقهورة ..

راح هجم ع اخته رفعها من الكاع ووكفها وظل يهز بيها ويصيح بوجهه بصووت عالي ..

لجججج رشاااااا صخااام سودتي وجهي كدام بيت عمي الله لايوفقج أنتي شلون هيج تسوين ولج استنكف اكول أنتي اختي من امداني رزلت البنية علمودج وانتي راس البله ؟

انتبهت هو ديحجي وخشمه طك دم ، وخرت من مكاني ورحت لزمته من ايده وصرخت بوجهه واني اباوعله : صفاااء خشششمك!!! دمممم !!

باوعلي ثانيه وحدة ودار وجهه يحجي ويرزل برسا ومسح خشمه بطرف ايده ..

رشا ايدها تنقط دم ، وهو يهز بيها لازم من ايدها بعصبيه ويصيح وللج شسويلج هسه انت ماتملين ماتشبعين من المشامل بس كولي شسويلج اشمرج من فوك السطح هسه واخلص منج ...

وهيه تحاول تنتزع ايدها منه وتصيح صفاء ايدي عوفني ماتشوفها كله دم اتركني عبير ضربتني اني اعلمها ..

عمه ظلت تتوسل بي يتركها ، ظليت اني همات اتوسل بي حسيت حيكسر ايدها هلكد ماضاغط عليها ..

صفاء الله يخليك اتركها اخذت جزاءها ..

باوعلي مركز بيه وتركها وهو يدفعها دفعه خفيفه بس عيونه حمرة دم ..

باوعتلي نطقت من بين اسنانها اني اعلمج ..

رجع خزرها لللج لاتهددين لللج ..

وكفت بينه وبينها عطت صفاء كاااافي تعبت خلي تروح تنزل لا اني الي اروح هسسسسه والله عوفها تووولي ..

هو استجاب الي وتركها وهيه ظلت تدردم اني اولي انت الي تولين ياحقيرة اله اطلع هاليوم هذا وكل قطرة دم وكعت مني من عيونج ..

صيح صفاء من مكانه : ماريد اشووفج بعد هنااا
كوة مسيطر على روحه يريد يتبعها واني ادفع بي وامنعه ..

اخذتها عمه من ايدها ونزلت جوه وهيه تدردم عليه

اثنينه اتنفسنا بضيق اني وصفاء وبقينا واكفين قريبين على بعض ، جان شعري مخربط بسبب رشا واحس راسي يوجعني ..

خله ايده على خدي واحتضنه كال خو ما اذتج ؟
ولزم خصله من شعري يتلمسها وظل يعدل بشعري ..

وخرته مني وظليت اباوعله بأسف ، رحت جبت الكلينكس وانطيته يمسح خشمه ..

كتلها شبيها مجلوبه ؟

هاي انت كلتيها مجلوبه بعد ...

شسويتلها اني بس اريد افهم ..

راح كعد ع السرير .. ويباوعلي مقهور ...

ضربت ايديه باسف وكلت منين اتلكااااهه ياربي !! ونظراته جانت الي كلها قهر هزيت راسي اريد اتحرك من مكاني كاال زهراء ..

كتله لتحجي وويايه اسكت ماريد اسمع شي ..

كام من مكانه ورجع عصب كال لتكولين اسكت لج !!

عفته ورحت اركض للحمام دخلت وسديته عليه
اجه يدك بي كتله اتركني بحالي وفتحت المي
وخليت ايديه على اذني ماريد اسمع صوته ..

كرار: رجعت من الدوام وصلت للبيت خلتلي امي غداء اكلت .. متواعد اني ومها حتى نروح لعبير نزورها ونطمأن على صحتها ..

خابرت على مها اجاني صوتها تبجي ..

كتلها لج شكو ليش دتبجين ؟ مو متواعدين نرووح لعبير نشوفها مريضة خطيه ..

عاطت كراااار كول لعبير بعد لتخابر عليه وخلي تنسى عدها صديقة اسمها مها...!!!!

يتبع ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-20, 04:51 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

شريعة العشق
بارت ٢٨
نورا ناصر

أخذني أحتاجلك منفى ، أخذني
الوطن مو كلشي أذا مو شابگك
وأغفى."

عبير: خابرتني مها دتسأل عن صحتي .. وكالت راح نجيج اني وكرار نشوفج ..
كتلها هلا بيكم يمته متجون البيت بيتكم ..

خلصنا حجي ودنسد المكالمة بس هيه بقت مفتوحة واجاني صوت زوجة اخوها لمها تعلعل وتصيح بحيث وصل صوتها لعندي مسموع وبشكل واضح فضول خلاني اسمع كل كلامها .. ..

هي هاي عبير نفسها بنت عم المخنث الي خطبج؟

اجاني صوت مها تحجي وياها بخوف : اي هاي عبير

جاوبتها : مبينه ارخص من الرخص ماطول قبلت ع صديقته ترتبط بأبن عمها وبعدين اذا هي هيج شكو مااجت بخطوبتكم معناها عدها شي ويمكن تحب خطيبج شتترجين من وحده امها مدرسة اكثر وقتها دايحه

هي من حجت عني مهتميت بس من حجت ع امي تخبلت وتعصبت حيل ...عيوني نطن من العصبيه ..

ظليت اصيح الو الو ماكو مها متسمعني ودتحجي ويا زوجة اخوها ..

كمت سديت المكالمة واتصلت مرة ثانيه ..

جاوبتني مها الو ها عبير ..

نترت بعصبية ؛ بيها مها مها زوجة اخوج يمج بعدها؟

بتلعثم جاوبتني ها ؟ اي اي يمي ليش دتسألين؟

عيطت عليها : فتحي سبيكر وسمعيها الكلام الي راح اكوله ..

مها بتعجب : ليش عبير خو ما سمعتيها تحجي ؟
معليج بيها .. فدوه

اشو حسيت التليفون انخمط من ايد مها واجاني صوت ذيج الثانيه الي اسمها هند .. شكووو ؟ اشو مها تباوع عليه بعدم رضى الظاهر تردين تحاجيني احجي اسمعج عيني ..

جاوبتها بعصبيه : اي اريدج تسمعين هالكلام وتخلينه ترجيه بأذنج أسمعي لج فاقد الشي لايعطيه وانتي فاقدة الاخلاق فلا تكعدين تبيعهن برأسي وبرأس ماما
هاي شغله ...

والشغله الاهم أني لو أريد كرار مثل
متكولين جان اني وهو هسه مو بس مخطوبين لا
جان حتى عدنا طفل افتهمتي لولا بس أنتي وحده
ناقصة اخلاق هواي يرادلج اخلاق يلا ترتقين لصنف البشر ، حالياً انتي بصنف البهائم

وغلقت الخط بوجهن ظليت ادردم وحدي ،
لعبت نفسي مستحيل مها
تكون هيج جبانه تكدر تردها مو صعبه مو صعبة
أبد شلون تسمحلها تحجي ع ماما حتى لو تتجنب
المشاكل تكدر تكول لأمها او لابوها مو حاله هاي ابد .

سمعت صوت ماما دتصيحني من جوه ، جريت نفس بعمق ونزلت جوه اركض واجاوبها .

****

كرار: بعد مخابرة مها الي ماافتهمت منها شي بس
جانت تحجي ع عبير ومقبلت نروح نشوفها ، كمت بدلت و رحت للمحل بس بالي يمها ، طلعت تليفوني اتصلت بيها جاوبتني وجانت شويه اهدأ ..

شكو مها احجيلي شبيج شبيها عبير؟

_رزلت زوجة اخويه وهي تعرفها كولش زين وحده
حقيرة وتتمنالي السوء وهاي كامت كالت لاخويه
وضربني .. ورجعت تحجي تبجي

نار شبت بيه من عرفت أخوها الناقص ضاربها
حجيت بهدوء عكس الغضب البداخلي : واخوج شنو مو من حقه يضربج منو انطاه الصلاحية ؟

اليوم اشعل عشيرته هالنغل الكلب الخايس سديت الخط بوجهه ورحت لاخوها لمحله هو من شافني رجع
ليورا..

الظاهر رعبته لان احس عيوني جمر واعصابي تجدح نار و هيج مبين عليه عصبي..

رحت عليه لزمته من ياخته وركعته كله..

وكع بالكاع دايخ ..

عيطت بوجهه بعصبيه وصياح : شووووف لك انت لو رجال متضرب اختك بس انته واحد عار ، الاخ دائما يكون سند لاخته المفروض اني ااذيها وهي تلوذ بسدك مني مو تجي انت تضربهاااااا...

كام على حيله ، وظل يسب ويغلط بيه
ويصيح ماادخلك انته اختي اكتلها اموتها اذبحها معليك انته ..

لزمته من ركبته صاك على اسناني واحجي ..
لك تضربها مووو ؟ داشوووف شوون تضربها مرة ثانيه لزمته دميته طلعت كل غضب الي بداخلي بي ، اتذكر صوت مها وهيه تبجي وارجع اضربه..

ومو مهتم لضرباته جان كل ميضربني ارجع الضربه اله اضعاف ، ضربني ببطني ، ضربته على وجهه ، لويت ايده ودفرته وكع ع الكاع .

نزل يتأوه ويسب ويغلط بيه يريد يكووم من ع الكاع باوعت ومهتميت للالم الي بيه شلت الكرسي وركعته ع ظهره..

دخلوا الناس عود يفاككونا ظل يغلط
ويتوعد ويسب بيه ، فلتت نفسي من الكم واحد الي لازكيني ورجعت عليه ضربته جلاق .

كوة لزموني وطلعوني من يمه .. تركتهم اعدل بنفسي وامسح وجهي ، خابرت مها جاوبتني حاجيتها وانفاسي متسارعة .

كلتلها اقفلي الباب عليج وابد لتطلعين لو تحترك الدنيا اني هسه جايكم ..

جاوبتني بقلق : شبيك حبيبي صوتك تعبان صار شي ؟

سدي هسه جايكم للبيت ومثل مكتلج سوي .. سديت المكالمة شغلت سيارتي اسوق واتنفس بسرعة فور دمي هالناقص .

وصلت لبيت أهلها دكيت الباب تلكاني ابوها
وجهه ثكيل الظاهر واصله خبر ..
سلمت عليه وكتله عمي من رخصتك عندي وياك موضوع مهم .

اشرلي وكال تفضل ، جتي ام مها واخوها الثاني
وهم كعدوا ..

بديت احجي وحجيت كل الي صار وكلام مرة اخوها الي جنت اسمعه من لمن اخابر مها جنت بوقتها اغلس بس هسه مدام طعنت ببنت عمي ومرة عمي بالاضافه لهذا بسببها انضربت مها بعد ماكدر اسكت ولازم اخلي حد الها .

حجيت الهم انصدموا ، رجعت خابرت ع عمتي أم زهراء حجيت وياهه و وطلبت منها احجي ويا عبير..

محبيت اتصل ع جهاز عبير وهاي السز من غير شي طاعنه بعبير ..

جاوبتني عبير طلبت منها تحجي الكلام الي كالته زوجة أبنهم عنها وعن عمتي وكل هالكلام بحضور ابنهم الثاني وابوهم وامهم ظل وجهم ينطي الوان وعمي ظل يعتذر... والله يا ابني اعتذر مااعرف بهذا الكلام ومها ماكالتلي .

_ عمي ياريت تخلي حد لهالمهزلة ومها ماريدها تنضرب بعد ترا اتصرف غير تصرف .

اخوها كال : لا هذا هو كرار اني اتصرف ولا يهمك .

امهم كامت تبجي وتعتذر : والله سود وجهي لو
ميت بالولادة ولا مخلفته انوب حتى زوجته مثله
ومثل اخلاقه اني شسويت وهيج يصير بيه .

بعدني كاعد يمهم ودخل وليد أبنهم هو شافني
لو تخبل بعده مواصلني وكام ابوه واخوه لزموه

_بالقرأن لو تجاوزت ع نسيبك وهو داخل بيتنا
بريئ منك منا ليوم القيامه

هو من حجه ابوه هيج تخبل ظل يغلط ويفشر
كل هذا ومشفت مها اخير شي من ردت اطلع
طلبت من عمي اشوفها صاحوها شويه واجتي
انكسرت أيده هذا شمسوي بيها زين ذوله البعران
وين جانوا من ضربها ؟ ظليت احجي بداخلي هيج .

باوعت وجهه عبارة عن خارطة عينها مورمه وخدها مزوركة تزورك كل هذا عمود زوجته ، لو بيدي ادفنه بيدي هيج يسوي بأخته ! عديم الرجولة يستقوي على اخته الي لا حول ولا قوة .

تباوعلي بنظرات كلها انكسار قهرتني وكسرت قلبي عليها ، قربت منها شاورتها لان ذوله كاعدين ولا اكواحساس عدهم ولا واحد منهم كام وتركنا وحدنا ولا عدم احترام للخصوصيه شويه

همست باذنها : حبيبي ديري بالج ع نفسج لان نفسج هي أني .

ابتسمتلي هي أبتسمت لو روحي ردت طفلتي النقية رجعت همستلها : عبير صديقتج تصالحوا
متسوا زعل اثنينجن حبابات لتخلين زوجة اخوج
تدخل بنصكم وتخرب علاقتكم .
هزت رأسها برضى وهمست صار .

يله اني رايح محتاجه شي ؟

هزت راسها وابتسامة مليانه الم على محياهه
همست بصوت مبحوح سلامتك دير بالك على نفسك .

انت هم ديري بالج نفسج هانت مابقى شي واخذج يمي اريحج من كل هذا العذاب .

باوعتلي و نظراتها تشع امل وكالت اي والله تعبت كرار
مايصير خاطرج اله طيب .

كمت على حيلي سلمت عليهم وصيتهم على مها لا يأذيها هذا التافه ، هم اكدولي مراح يخلونه يأذيها بعد اتطمنت عليها سلمت وطلعت .

زهراء : بقيت بالحمام ايديه على إذني وصوت المي يعزلني عن سماع اصوات الي بره ، حسيت بالوحدة والحزن ، الوحدة ملتصقة بأيامي مثل الوشم ، والحزن يتملكني ويعتريني ويسكن كل خليه بيه ، وعيوني ماتنفك عن البجي والدمع ماينشف .

انوب كملتها سالفة رشا وهجومها عليه واكو شي غامض بالموضوع ، وصفاء ضامه عني ، لازم اكو سبب لعركتهم هو ورشا وهو ميقبل يكولي ، ومدام ميقبل يكول معناهه سبب العركة متعلق بيه اني .

كمت سديت المي واستغفر واتحسر ، سمعت صوت كزاز بره ، عرفت صفاء ديشيل بي ، قلبي نغزني خفت لايأذني نفسه واني اموت اذا يتأذى .

كمت فتحت الباب وطلعت ، شفته دينضف بالكزاز ، رفع راسه يباوعلي ظليت اباوعله بعمق ونظراتي تتحداه .

ظل يباوعلي ببراءة وابتسامة بطرف شفته ..
جريت نفس وكرفصت كباله .
ضحك كال شكو هالنظرة هاي ؟

كتله كوم اني انظفه ..

لا اني كسرته اني الي انظفه بس ليش دتباعين هيج ؟

عركتك ويا رشا اول ما اجت بسببي اعرف واكو شي انته ضامه عليه هم اعرف .

لزمني من معاصم ايدي وكومني ، بقى لازم ايد وحدة والايد الخ فلته ورفع ايده وخر خصلات شعر من على وجهي ، وظل يمسح حبات العرق الي تجمعت على جبيني برقه.

اباوعله بهيام وهو متجاهل نظراتي يباوع على شعري ويسفط بي ويمسح العرك من على وجهي ويحجي : انسي الي صار اليوم وخليه ورا ظهرج .

داخلي يصرخ تعبت صفاء تعبتتتت ..

كمل هو كلامه واني ساكتة : حنسافر لدبي نبتعد شويه نتونس ونغير جو حترتاحين انت واني همين متأكد .

باوع لي درت وجهي منه ماريد يشوف نظراتي اله ..
تحسر ونزل ع الكاع ينظف الارض واني ساعدته ونزلنا جوا .

شافتني عمه صاحتني رحت كعدت يمها ..
ظلت تحجي بحنيه خو مزعلانه مني بنيتي .

بدون مااباوع عليها هزبت راسي بمعنى لا .

كالت هيه هاي رشا وسوالفها شنسويلها الظاهر معرفنا نربيها .

خليت ايدي على ابدي الثانيه واباوع صوب الباب واتحسر اجه عمو وهم نفس كلام عمه .
كال اعذريني ومسحيها بيه هاي رشا متتغير وتحب المشاكل تعبت واني اوجهه وانصحها وهاي شوفة عينج اليوم طردتها وراحت دمعتها على عينها واحنه نحبج وانت بنتنا وخابرت زوجها بعد متجي اذا تريد شي احنه نروح عليها .

هزيت راسي برضى ، وبداخلي اكول الله يعينه ع السعلوة الي عنده .

واتقرب موعد سفرنا أني وصفاء لدبي اجوا اهلي
بالليل سلموا عليه وودعتهم بس عبير..
مااجت لان زعلانه من صفاء ..

رحت دا اقدملهم ضيافه ، اجه ورايه للمطبخ
اكولج زهراء اشو عبير ماكو ويه اهلج خير ؟

باوعتله وابتسمت .. رفع حاجبه زعلانه مني عمود ذاك اليوم ويا رشا صح ؟

هزيت راسي وجاوبته اي هي اتصلت بيه تودعني وكالت متكدر تجي ويه اهلي لان زعلانه عليك..

كال تمام وطلعنا كعدنا يم اهلي شويه و طلعوا
وراح صفاء وياهم .

صفاء رحت وياهم لكيتها بالحديقه جانت دتقرأ لان الدوام حيبدي وهي دتحضر رحت يمها
باوعتلي ورجعت تقرأ متجاهلتني ..

حمحمت باوعتلي كالت ترى شفتك مو عميه

_اي ادري شفتيني متعرفين تسلمين ترى مو بس
أبن عمج نسيبج هم

ضحكت وهمست اي عاد شلون نسيب يتفلس ع
الباكله

نترت بيها: لجججججج شنو قصدج؟

همست ماقصدي شي ودنكت

_اشو مكلتي لعمي مو تحلفتي تكوليله ورفعتلها
تك حاجب

_ردت اخوف اختك
_همممممم يلا تعالي سلمي عليه باجر اسافر
وضكت
سلمت عليها وطلعت بنات عمي تحسين الهم معزة
خاصه عند كل ولد عمامي وهن مالهن اذية وحبابات حييل .

رجعت للبيت لكيت زهراء وأمي كاعدات ع التلفزيون ويركزن حب وخربانات ضحك بس
شافني عدلن كعدتهن وسكتن ..

كعدت يمهن شكو ضحكوني وياكم ..
زهراء : بيناتنا اني وعمه ليش تصير فضولي ..

كرصتها بخدها ابتعدت عني متوجعه ..

كلتلهن تصبحون ع خير وصعدت

زهراء: ثاني يوم موعد السفر كعدت الفجر صليت
وحضرت نفسي ورايه كعد صفاء باوعلي مغثوث..

تمططت وكال ليش مكعدتيني؟؟ ...

سكتت مجاوبته .. ظل يدردم لان مغلسه كام
كمل تبديل واجه باتجاهي اني مخلصة كال حضرتي كل شي وخليتي بالجنط هذا هو انزلهن ؟

همست اي هذا هو نزلهن ..

اخذ الجنط يريد ينزل قبل لينزل كلتله الريوك جاهز عود اتريك ..

باوعلي معصب ومجاوبني ..

نزلت وراه مقبل يتريك خابر على عمو حسين اخوه الجبير (اني اكوله عمو رغم هو ابن عمي لان هو جبير) خابره صفاء كاله خلصنا تكدر تجي ..
ودعت عمه وعمو وطلعنا بالكراج ، سمعت صوت هورن وطلعنا وصلنا للمطار ، انتظرنا تقريب ٣ ساعات يلا طرنا لدبي ..

عبير: صاحتني ماما نزلت اركض ، صوتها ديجي من المطبخ ، رحتلها ها ماما ردتي شي ؟

بنتي هذا اكل ودي لبيت عمتج هناء خطيه توهم كاعدين جديد هنانه وديرتبون بيتهم خاف متلحك تسوي اكل .

اي ماما صار هسه اودي ..

اخذي مريم وياج هم تساعدج .

تمام ماما هسه اصيح الها ..

اخذت مريم ورحت لبيت عمتي بعد شارع واحد عنه وهاي عمتي كلش حبابه وقريبه لماما .

دكيت لباب طلع ابن عمتي قسور فتحه .

اول ماشافنه ابتسم واخذ الجدورة من ايدي
سلمت وكال تفضلوا جوه .

طبينه للاستقبال اشرلنا نكعد كال هسه اصيح امي
هزيت راسي وهو باوعلي بنظرة تفحص وابتسامة .
حسيت بعيونه نظرات اعجاب .

خجلت ودنكت وقلبي تسارعت نبضاته ، مريم بصفي همست : شبيه هيج يباوعلج ؟

بلعت ريك وقوست شفايفي وهزيت اكتافي بمعنى ماادري .

ورا شويه اجت عمه ووياهه بنتها ايناس بعمري تقريبا ..
جتي سلمنا عليها ، كالت ليش كلفت نفسها امج ..
كتلها لا عمه واجبنه هذا واجب نساعدكم .

باوعت على قسور واكف يسوي بالكهرباء وعينه عليه .
كمنا ساعدناهم شويه ونظرات قسور عليه بس ابد ما ضوجني بتصرف بس نظراته احسها لا اراديه .

قسور مرحلة ثانيه كليه ، بشرته حنطاويه مائله للبياض
وعيونه عسليه مسحوبة وعبالك مكحله ، شعره ثخيين ولونه جوزي ، جسمه متروس وطويل ، صوته خشششن حيل .

حاولت قدر الامكان اتجاهل نظراته بالاخير انزعجت وصرت اتهرب منه ، صار المغرب اصر يوصلنا ، طلع ويانه مشينه بقى يسولف ومريم تجاوبه واني امشي قبلهم وساكته .

اخر شي سمعته يكول عبير عبير مو دا احجي وياج ؟

التفتت عليه اسفه ممنتبهة ..

ضحك وين بالج ..

ع الطريق غير .

كال ياصف رحتي ؟

رابع ادبي ان شاءالله .

كال الله يوفقج .. ووصلنا للبيت دخل سلم على ماما وطلع .

وراها بأيام ماما طبخت بثواب ضياء ابن خالتي الله يرحمه وهم دزتني على بيتهم اخذت الاكل ورحت .وجان وقت ظهر ..
دكيت الباب طلعتلي عمتي بجادر الصلاة سلمت عليها وانطيتها الاكل . اريد اروح مقبلت كالت .
وين حبيبتي مسويه دولمه ع ضلوع من هاي التحبيها ومحد هنا بس قسور وانوسه اتغدي و روحي

_لا خاله ماما تنتظرني واني هم بعدني ممصلية
بالعافيه

كالت: هسه اخابر أمج دفوتي يا أمي .

دخلت وهي راحت خابرت ماما وانطتها علم أنو
اني حتغدأ يمهم
كلتلها خاله أريد اصلي
_اي ماما اصعدي يم ايناس صلي

رحت توضيت بالمغسلة وصعدت بعدني بالممر الفوك انفتحت باب وحدة من الغرف وطلع منها قسور .

جان لابس كيمونه سودة وتراكسود اسود بي خطوط حمر ، شعره منكوش شويه عبالك جان نايم وعيونه هم منعسة .

وكفت بمكاني وهو بس شافني اجه يمشي بلهفه
سلم عليه شلونج عبير ..
جاوبته هلاو قسور اني زينه .

كال وبعده مبتسم : اكول اليوم البيت منور شعجب منج من الشيطان جايه يمنا؟

_ ماما دزتني وبعدين اني مصار كم يوم من جيت يمكم همينه .

وكف يحك راسه نسيت شوكت هاي ؟

انت فاقد الذاكرة هستوك كاعد من النوم واني هم متوضيه اريد اروح اصلي .

ضحك اي والله توه كاعد يله روحي صلي .

داريد اروح رجع صاحني جاوبته بامتعاض نعم قسور .

باقيه ع الغده ويانه ؟

اي ان شاءالله حتغدا يمكم .

ابتسم وكال هلا والله .

عفته ورحت يم ايناس . دخلت سلمت عليها فرحت بيه لان وحدها وضايجه ، صليت وكملت وبعدها صاحتنا عمه ع الغده

نزلت كعدنا ع السفرة قسور كال يا حي الله عبووورة اليوم منورتنا .

باوعتله ابتسمت تسلم .

ظل يجيب ويخلي أكل كدامي .

كتله كافي قسور والله مراح اكله هذا كله .

عمه كلتله: كافي أمي اترك البنية براحتها .

كال قابل شمسويلها اني فوك ما دااداريها .
كالتله خاف تضوج وبعد متجينه .

كال مدام هيج خلص مراح اضوجج عبير .

باوعتله ابتسمت بطرف شفتي وكملت اكل .

كملت غدا وساعدت ايناس بغسل المواعين كعدنا
شويه نسولف ونضحك بعدين اترخصت دااروح

قسور كال : أني اوصلج .
جاوبته لا اني اروح والله لتعب نفسك .
_ لا ابد ماكو تعب بالعكس .
عمه كالتله دير بالك عليها يووم .
جاولها لاتوصين حريص وطلعنا .
اجه ويايه ..

مشيت قبله اتهرب من نظراته الي يوجهه اليه باعجاب كال عبير وين شاردة ؟

باوعتله بدون مااخلي عيني بعينه وابتسمت ابتسامة جانبيه تداري خجلي : متعودة امشي سريع .

هو جان يريد امشي بصفه وعلى كيف ماعرف شنو اباله بس دااحسه متردد .

وصلنه لبيتنه فتحت النه ماما الباب سلم عليها .

باوعلي وكال هاي الامانه وصلت .
وبعدها نفسها نظراته .

تشكرت امي منه وراح بعد ماباوعلي نظرة اخيرة .

ماما انتبهت لنظراته دخلنه للبيت اجت يمي ظلت تباوعلي

_بنتي قسور أبتعدي عنه اوك ماما

_اوك بس ليش؟
_الولد عينه عليج افتهمت هالشي من نظراته الج
واني أعرف بيج رعنه ومتأكده تجرحي

باوعتلها بثقة : بس أني ممنطيته مجال هو لزكه روحي
أنتي كوليله هذا الحجي ليش دتحجي يمي

_نصي صوتج ولجججج وع أي اساس اروح اكوله
هذا الحجي تريدين احرجه للولد اشو انتي مدري
شلون تفكرين

_أي يا ماما اني لا اريده ولا شي وحتى بيت عمتي هم بعد مااوصللهم ها هيج تمام ؟ بعد لتدزيني الهم احسن حل

رفعت حاجبها ، هزت بيدها وراحت .. بعدها ماما ابد مادزتني لبيت عمتي . ومرت الايام

فديوم جنت نايمه كعدت على صوت موبايلي يدك باوعت بالشاشه شفته رقم غريب!

مجاوبت رجعت داانام رجع اتصل كلت خلي أشوف منو هذا الي ديلح ! لزمت الموبايل وفتحت خط ..

صحت الوو الووو محد يجاوب بس صوت نفس ذكوري متردد كوة ديحجي حجيت وياه ردت أعرف منو ، بتهديد وعصبيه : احجي انته منوو؟ لا ترا هسه اسده والله !

بعد تهديدي جاوبني: عبير أني .......

يتبع ...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.