آخر 10 مشاركات
إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          8-لا يا قلب- راشيل ليندساى -كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-20, 11:20 PM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//


الفصل الثالث والاربعون


عند محمد يوم وصل لصالة الاوتيل " بسمة فيه معقولة فيه شي " وعلي طول راح لهم
محمد : السلام وعليكم
ابو بدر : وعليكم السلام ...إقعد ياوليدي
قعد محمد وقابل أبو بدر
محمد بهدوء : بغيت شي ؟!
أبو بدر : سلامتك ياعم بس حابب أسال عن شي
إبتسام كانت ساكتة ومنزلة عيونها وتسمع
محمد يطالع مع أبو بدر : تفضل
أبو بدر : إنت قلت قبل انو رح تشوف دكتور كوري وهو رح يشرح لك علي حالة بسمة أكثر
إبتسام رفعت عيونها له وشافته منزل عيونه
محمد " هذا اللي كنت خايف منه تسألني إنت وهي فيه ...والحين وش رح أقول "
أبو بدر إبتسم وحط إيده علي إيد إبتسام : تكلم ياعم وقول ولاتفكر بشي
إبتسام طالعت عمها وإبتسمت
محمد طالعهم وبهدوء : انا شفته وهو قال نفس الكلام اللي أنا قلته قبل
أبو بدر بحنان : زين وش قال بعد
محمد طالع إبتسام ونزل عيونه وماقدر يتكلم
إبتسام بهدوء : هو حدد لك وقت
محمد طالعها : بس هذا اللي قاله
ابو بدر بإبتسامة : محمد ياوليدي قلت لك تكلم وماتفكر بشي
محمد بحزن : بس ياعم هذا هو الصدق
أبو بدر : إنت وعدتنا قبل انو مارح تخبي علينا شي
محمد : إيوه وترى انا عند وعدي
إبتسام إبتسمت : انا يوم وقعت الورقة إنت قلت انو هي عملية مارح يدوم مفعولها وانا الحين ابي أعرف بس كم المدة اللي بتتم فيها العملية وصدقني مهما قلت تاكد انا سعيدة ولو قلت انو بتدوم بس شهر أنا راضية
أبو بدر سكت وعرف انو هذا هو كلامها
محمد طالعها وبهدوء : يقول لو يحافظ المريض علي صحته بتدوم ثلاث اربع سنين
إبتسام حست بالفرح من هالكلام : الحمد لله
أبو بدر لمحمد : مشكور ياوليدي
محمد إستغرب منهم : ليش تشكرني الحين
أبو بدر رفع إيده وأشر علي بيانو كان هناك : بسمة ياعم شوفي هناك
إبتسام طالعت فيه وإبتسمت : ليكون عبد العزيز يبي يسمع عزف
أبو بدر ضحك : هههه أيوه ويبي من الغالية تعزف له
محمد يطالعهم ومستغرب منهم
إبتسام قامت : ابشر بس وش تبي تسمع
ابو بدر : خلنا نسأل الدكتور محمد سلمان
إبتسام ضحكت ولفت علي محمد : دكتور وش تبي تسمع
محمد حس بحزن يجتاحه : اللي تبينه
إبتسام لعمها : عمي إن ماعليك أمر تعال معي
أبو بدر قام : ابشري يالغالية
محمد يطالعهم وهم متجهين حق البيانو " كنت أدري بتكون هاذي ردت فعلك الابتسامة علي وجهك واللي سماك بسمة وإبتسام ماغلط ...فيه إنسان يسمع انو بعيش بس وقت ويبتسم سويتها قبل ورجعت سويتها الحين إبتسمتي للموت " وحتي هو قام ولحقهم
وصلت إبتسام وقعدت وعمها تم واقف عندها وصل محمد بعد
إبتسام بمرح : رح أعزف نوتة ضوء القمر لبتهوفن
أبو بدر إبتسم : زين وخليها تكون ضوء قمر حقيقي اليوم
إبتسام : هههههه زين يالغالي
حطت أصابعها وسكرت عيونها وبدت تعزف ...هي مقطوعة مرة هادية تحسسك بالهدوء و إنو كلش له حل هي إختارت هالمقطوعة حتي تعبر عن نفسيتها.... هالمرة تعزف لها ... تتمني لو يضوي القمر باليالي السود بحايتها وقبل كلش هذا قضاء وقدر وهي راضية فيه
محمد يسمع لها " رح أدعي الله فكل صلاة يشفيك وبدل ماتعيشي خمس سنين تعشين خمسين سنة وأكون انا السبب ف علاجك "
أبو بدر يراقبها " علمتني إنو الدنيا فاينة وكلش رخيص فيها انا كنت شخص حزين بحياته بس هذاك اليوم اللي قلت لك فيه عن قصتي وقلتي لي أواجه الماضي لإجل أنسي صرت الحين سعيد وأتمني تفرحي بحياتك ياعم "
كان كل اللي في الصالة يسمعون لها
إبتسام كملت عزف ولفت لعمها وعمها ومحمد والكل اللي فيه صفقوا لها بحفاوة
إبتسام بفرح : شرايك عجبتك
أبو بدر بحنان : مثل العادة عطتني الراحة وأخذتي الالم
محمد طالع عمه
إبتسام بهدوء وقامت : أتمني لو أقدر أمتص ألمك كله يا عم
أبو بدر بعطف الابو : هو لك من وقت طويل
إبتسام فرحت : تقصد انو ....
أبو بدر قاطعها : أقصد انو واجهت الماضي وقررت أنساه
محمد بس يطالع بينهم
إبتسام : قلت لك النسيان مواجهة
أبو بدر إبتسم لها : خلينا نرجع نقعد
إبتسام : أبشر
أبو بدر لمحمد : تعال ياوليدي
وافق محمد ورجعوا لأماكنهم
أبو بدر لإبتسام : متي رح توقفين عزف
إبتسام : يوم أمتص ألم كل إنسان حولي
محمد بهدوء وإبتسم لكلامها : تعزفين عشانك او عشان غيرك
إبتسام : عشاني يوم ابي وعشان غيري يوم أحسه يبي
أبو بدر : بسمة ....ترى محمد للحين يكره الوطن
محمد طالع عمه
إبتسام عرفت وش يبي : خليه ياعم هو رح يرجع يوم يعرف انو مشتاق لوطنه
محمد طالعها وإبتسم " دام انت جنبي ماتوقع " : مارح أشتاق لها أبد
أبو بدر إبتسم : ماعليه يوم تشتاق لها تعال وعيش فيها
محمد : إتفقتوا علي
أبو بدر ضحك : لأ بس إنت صرت تعرفنا الحين وتعرف شلون نشكر الناس
محمد بهدوء : أبرجع بس الحين لا عشان هذا أكثر وقت لزوم أكون فيه بألمانيا
إبتسام تطالعه
أبو بدر براحة : حياك بأي وقت
محمد" رح أرجع يوم أعالج بسمة " : تسلم
أبو بدر لإبتسام : تعبانة ياعم
إبتسام : لا
أبو بدر : زين فيه مكان شفته اليوم وأبي تشوفينه معي
إبتسام عرفت وش يبي : ابشر خلنا نروح له
محمد إبتسم وقام : زين عن إذنكم لانو تعبان
أبو بدر : مارح تجي معنا
محمد : لا ابي اترككم براحتكم
أبو بدر قام وقامت إبتسام
أبو بدر : تعبان تبي تنام أو تبي تروح
محمد ماعرف وش يقول : لا بس ...
أبو بدر : تعال معنا يله
محمد وافقه ومايبي يرده وإبتسام مشت معهم وتدري زين وش رح يقول عمها بس ليش طلب من محمد يقعد معهم
طلعوا لبرا وإتجهوا صوب خيمة صغيرة هناك القعدة فيها تفتح النفس قعدت إبتسام وقعد عمها جنبها وقعد محمد وقابل عمه تموا ساكتين شوي لين نطق أبو بدر وكلم إبتسام : وش تفكرين فيه ياعم
إبتسام بهدوء ومنزلة عيونها : أفكر فأربع سنين وش ممكن أسوي فيهم ابي أسوي شي يتذكرني الناس فيه ويوم يمرون علي قبري يقولون الله يرحمها
محمد حس بقبله تقطع من كلامها
أبو بدر إبتسم برضا : فيه شي وأبي تسويه
إبتسام رفعت عيونها له : إيش هو ياعم
أبو بدر بحب : إزرعي إبتسامة علي وجه يتيم وفرحي قلب مريض وأغني فقير
محمد طالع عمه
إبتسام فهمت : هذا اللي إبيه بس علمني شلون
أبو بدر : إسألي أماني وريتاج وفكروا ف شي ورح تلاقون حل
ابتسام : ابشر وبعد شهر بإذن الله بعلمك وش سوينا
أبو بدر : هذا كل اللي تبينه
إبتسام بهدوء : ايوه انا أحلامي محدودة أخاف أحلم ومأحقق شي وترى أسمي أحلامي هاذي هي
أبو بدر تفهم : زين ويوم تحلمين بشي علمني
إبتسام : زين
أبو بدر لمحمد : وإنت ياعم وش هي أحلامك
محمد بهدوء : حلم واحد بس وهو أكون سبب بشفاء مريض وسعادة أهل هذاك المريض وبس
أبو بدر : للحين تحلم بهالشي
محمد طالعه : انا حلمي إنت من عطاه لي يوم مسكت إيدي وخلتني أشوف النور وقلت مافيه قهر ومافيه الم يدوم.. يومها خلتني أحلم أشيل وأخفف ألام الناس
أبو بدر : وقدرت تحققه !؟
محمد نزل عيونه : للحين بس رح أحققه
إبتسام تمت ساكتة وتسمع له " حققته وانا أفضل مثال لو اقول الحين أتألم تركض لإجل تشيل عني الالم "
أبو بدر إبتسم : حققته ياعم حققته
محمد طالع فيه : بس ...
إبتسام لعمها وماحبت محمد يكمل كلامه : وإنت ياعم وش هو حلمك
أبو بدر بهدوء " حلمي مستحيل يتحقق حلمي عايش في الماضي ...يكون لي صديق حقيقي وبس " : حلمي هو الصداقة الحقيقية والتضحية عشانها
محمد طالع عمه وإبتسام حست بحزن لكلامه
إبتسام : تعرف وش معني التضحية في الصداقة ياعم
أبو بدر يبي يسمع وش رح تقول هالبنت الصغيرة بنظر الكل بس بنظره هو بنت عرفت معني الحياة الحقيقي : لأ
محمد طالع إبتسام وينتظر وش رح تقول
إبتسام بإبتسامة : الصداقة أسمي العلاقات اللي بين البشر مافيه علاقة إلا وبدايتها صداقة حتي الكره يبتدي بالصداقة بس يوم تتكلم عن التضحية فالصداقة ...إنت يومها تتكلم عن صديق ضحي لإجلك وإنت بتضحي لإجله.... الصداقة تضحية الطرفين ياعم
ابو بدر إبتسم : ولو ماضحي طرف وخانك
إبتسام : يومها نسميها خيانة مو صداقة
محمد فه بينهم
ابو بدر" كنت أتمني أضحي أنا ويضحي هو بس هو إختار طريق ثاني أدري انو ماخني بس خان نفسه يوم ذبحها " : الله يرحمه ويرحم كل خليل مات خليله
إبتسام برضا : عش ماشئت فإنك ميت
ابو بدر براحة : وأحبب من شئت فإنك مفارقه ...صح لسانك
إبتسام : صح بدنك وإنت قلت يوم إنو الصداقة عنوان الاخوه
أبو بدر تنهد : بس التضحية هي بنفسها ألم
ابتسام ومحمد إثنينهم طالعوه وإستغربوا دام يبي التضحية فسبيل الصداقة ليش يقول انو هي ألم
أبو بدر طالع محمد : ليش ساكت ياوليدي
محمد إبتسم : ضيعتوني
ابو بدر ضحك وإبتسام إبتسمت
ابو بدر : زين يوم تلاقي نفسك علمني
محمد : ههههه ابشر
ابو بدر : اتوقع تأخر الوقت خلونا ننام ونرتاح
إبتسام وافقت ومحمد نفس الشي قاموا ودخلوا وكل واحد إتجه علي سويته
عند إبتسام دخلت وشافت كل البنات نايمين إلا ريتاج قاعدت تنتظرها
ريتاج بحزم : وين كنت !؟
إبتسام ماسكة ضحكتها : وش عليك وين كنت
ريتاج بغضب : لا تستهبلين سألتك عطني جواب
إبتسام : مالك شغل فني فاهمة
ريتاج قامت : بسوم علي قولت أحمد لا تخلني أعيد الكلام
إبتسام : ههههههه جبتيها
ريتاج : قولي وين كنت
إبتسام : عند عمي طلب يشوفني
ريتاج إستغربت : ليش وش يبي
إبتسام قعدت : إقعدي وانا اقول لك
قعدت ريتاج
ابتسام : طلب مني ومنك ومن أماني نزرع إبتسامة علي وجه يتيم ونفرح قلب مريض ونغني فقير
ريتاج فهمت : شلون
إبتسام : قال فكروا وعطوني جواب
ريتاج بفرحة : زين رح أفكر وأشوف وش نقدر نسوي
إبتسام : انا فكرت بشي
ريتاج : وش هو
إبتسام : نفتح رقم حساب بنك ونجمع فيه المال ونحط رقم البنك بالنت ويمكن يتبرعون لنا
ريتاج فرحت : فكرة حلوة زين رح نطبقها وندخل عليها شوية تعديلات
إبتسام : هههههه حلوة تعديلات
ريتاج : مأمزح قومي خلينا نسويها
إبتسام : الحين
ريتاج : لا بكرة... الحين أجل ومتي ؟
إبتسام : انا تعبانة وبعدين مافيه لابتوب يالذكية
أماني كشرت : صدق بس لزوم نطبقها باقرب وقت
إبتسام : أكيد ونقول لأماني تساعدنا والحين قولي صرفتي كل اللي معك
ريتاج إبتسمت : لا بس شوي
إبتسام فرحت : حلو حتي انا لا وماله داعي نبذر علي ولا شي
ريتاج : زين وخلينا نجمع المال ويوم نفتح رقم الحساب ندخله فيه وكل شهر نشوف كم جمعنا لإجل نتبرع فيه
إبتسام مدت إيدها : زين
ريتاج حطت إيدها بإيد إبتسام : ندوعك يالله تحقق كل أحلامنا
إبتسام ضمتها لها : بدعي ربي الكون يخليك معي ومايفرق بين وبينك إلا الموت
ريتاج حتي هي تحضنها : وبدعي ربي الكون يشفيك ويحقق كل أحلامك
وبعدوا عن بعض ومع بعض : اللهم أمين
إبتسام : ليش كل دعاويك أصير زينة وأحقق أحلامي
ريتاج : عشانك إختي وصديقتي وإنت هي ريتاج
إبتسام : صرتي شاعرة
ريتاج بغرور وقامت : وش علابالك حرم بدر .....قومي قومي خلينا نرتاح
وافقت إبتسام وقامت وراحت شربت دواها ونامت علي سريرها وتفكر فكلام محمد ماتبي تحزن هذا قدرها ولزوم تواجهه بإيمان ...شي واحد خلها حزينه حب محمد لها صارت تتمني لو حب غيرها وفرح معها
صباح يوم جديد وهو اليوم التاسع بمصر الساعة عشرة الصبح
صحي الكل افطر وتجهزوا وإتجهوا لشرم الشيخ
بالجمس نفس الشي بدر هو واللي يسوق فيهم ومعهم محمد
وإبتسام قاعده مع نوف ومعهم ريتاج وأماني وأسماء مثل العادة
أماني لريتاج : ليش ساحبة علينا
ريتاج لفت لها : إسمعني انا خلاص بطلت هبل
أماني علي طول تفقعت ضحك : هههههههه تكفين عديها
أسماء : ليش تضحكين !؟
ريتاج ضحكت غصب عنها : هههه علابالك بمزح معك
أماني تتطنز : ههههه لا ابد صدقتك
أسماء : فهموني ليش الضحك
أماني رافعة صوتها شوي : بنات إسمعوا ريتاج تقول انو بطلت هبل
البنات فقعوا ضحك ومعاهم بدر ومحمد
ريتاج عصبت : خير إن شاء الله يعني يوم قلت بطلت هبل كفرت
فرح تطنز : لا ياقلبي من قاله إنت طول حياتك تاخذين القرارات الصح
إبتسام : صادقه فرح
ريتاج : مأقول إلا مالت عليك
بدر خاش بينهم : وش عندها بنت العم بطلت هبل
ريتاج تستهبل : لا بس تعبانة شوي
أسماء : ليش الهبل يتعب
ريتاج: خلاص هونت
مني : رتوج مستحيل الحبيب يسمح بحبيبه
ريتاج: شقصدك !؟
شذي : تقصد إنت والهبل مستحيل تفترقون
أماني : إتركوها دامها ماتبي ريحتنا
ريتاج لفت لها : إنت ما فهمتي زين بطلت هبل علي الكل إلا إنت والبلاوي فهمت
أسماء : ليكون سحبتي علينا
ريتاج : أيوه وصرت بروحي بخطط وبنفذ بروحي
نوف تستهبل : خذني معك
ريتاج : لا ياقلبي إترك أمونة وأسوم وأخذك إنت أكيد هوتي
نوف إنقهرت
مني : زين علمينا مع من رح تستهبلين
ريتاج : قلت بروحي ماتسمعون
مدي : الله يعينا عليك
الكل : امين
ريتاج : ههههه امزح بس حبيت أغير جو
بدر : مليت
أماني نطت : ايوه تكفي نزلنا شوي
بدر : ابشروا بس وين تبون تروحون
سهي : لو فيه حديقة حيوانات خلينا نروح لها
البنات لفوا لها : وين !!!!!!!!!
سهي خافت : شفيكم !؟
اسماء بعربجية : إسمعني إنت قلت دكتورة قلب وقلنا ماعليه بس دكتورة حيوانات مستحيل
مني : كليتها بقشروها
أماني : وش عليك إنت ....اسماء صادقة هبلتنا سهي
مني بغرور : نطق محامي الدافع
أماني : زين قولي لو مادفعت عليها....إن شاء الله تبين أدافع عليك
مني إبتسمت : أمونة ليش منهي إختك انا ولا هي
أماني ضربت أسماء بقوة علي كتفها : هاذي
أسماء: اييي وجع يوجعك يالدوبة
أماني : وهذا وانا اقول عنك إختي
أسماء: ريحنا عاد كسرتي ظهري وتقولين إختي
أماني : زين شوفي غيري تكون لك إخت
أسماء حبت تقهرها وصارت تستهبل : فيه بسومة ورتوجة ومداوي وسهاوي ونداوي
أماني تكمل : ومنواي ونوافي وشذواي وفرحاوي
الكل فطس ضحك : ههههههههههههههههه
إبتسام ماسكة بطنها : ههههههههه يمه فقعتني ضحك
بدر ميت ضحك : ههههه خلاص تكفون خلوني اعرف أسوق
أماني لبدر : هاااااي إنت ماقلنا نزلنا شوي
بدر : أماني هانت شوي ونوصل ..وقولوا وين تبون تروح ونروح
فرح : أنا الصراحة ابي السنيما
ريتاج: وإنت تعرفين مكان غير السنيما
فرح : ماكلمتك إنت
بدر لفرح : خلاص ابشري يوم نوصل نروح علي سنيما
إبتسام ميته جوع وخجلانه من بدر ومحمد وبهمس : رتوج ميته جوع
ريتاج إبتسمت : قولي لأماني تقول لبدر ويجيب لها وتأكلينه إنت
إبتسام فرحت لفت لأماني : امونة تكفين قولي لبدر ينزل يجيب لي شي أكله
أماني إبتسمت : لا تقولين جوعانة
إبتسام تتمصلح : ايوه يابنت عمي الغالية بس لاتقولين له حقي زين
أماني بخبث : أبشري ماطلبتي
إبتسام علي نياتها : مشكورة
أماني " هين أطلع ريحتك عند الدكتور ": اقول يابدر
بدر : نعم
أماني ماسكة ضحكتها : ترى بنت عمنا إبتسام ميته جوع
إبتسام بقبقت عيونها ولفت لها بغضب : يالنذلة
أماني ترفع وتنزل لها حاجب
بدر إبتسم : زين وش تبي
شذي لفت لها : توك بالعة
إبتسام معصبة من أماني : شذي لفي وجهك أرحم لك
شذي خافت ولفت وجهها
أسماء بخبث : ماقلتي يابسومة وش تبين
إبتسام حبت تشرح حالتها : صدقوني مادري شفني كل اللي أبيه أكل
محمد لف عليها : ماعليك منهم ...كله من الدوا إنت بس قولي وش تبين
إبتسام بحيا : اي شي
مني : هههه ترى فيه حشيش
إبتسام عصبت : مني
محمد شاف محل : بدر وقف فيه محل
وقف بدر
محمد : زين بنشوف وش نجيب لك
إبتسام : مشكور
نزل بدر ومعه محمد ..... ورجعوا جابوا بسكويت وشكلاطة وشبس لكل البنات وجابوا عصير بعد عطاهم بدر لمني وهي مدت للكل وشكرته كل البنات وكملوا طريقهم لين وصلوا وحجزوا ليلة بالاوتيل
إتجه الكل حق سويتهم حطوا اغراضهم وقعدوا شوي وقرروا يطلعون للسنيما يشفون فلم وبعدها يلفون شرم الشيخ
بالسنيما
هديل مع أسامة بالمقاعد الاخيرة وعلي قدام بصفوف
مني وشذي وفرح وندي ومدي وسهي وأسماء وأماني وقعدت ريتاج وقعد جنبها بدر هي كانت تتوقع سامر بس قعد بدر وجنبه محمد وجنبه كان سامر اللي فكر إنو اماني هي اللي جنب بدر وكان جنبه طلال وفارس
وعلي قدام بصفين قعدت نوف وجنبها إبتسام وأحمد وفهد ويزيد ومصعب وأمين وراشد ومشعل
محمد يطالع إبتسام ومعصب " ليش ماقعدت معنا ليش قعدت مع فهد ...اووف بنهبل منه ماحبه ابد يكون جنبها او يسولف معها ....هي صح قاعده جنب اخوها بس ليش ماقعدت معنا نحن " تم يطالعهم ومعصب فهد مايحب إبتسام بس محمد مايحبه كذا مايرتاح له يحسه يتمليح لها بس شي واحد يعرفه بسمه حرمه
ريتاج كانت تطالع الفلم وهي مرة متوتره وبدر كان يطالعها هي ولاهو دراي عن كل الدنيا
أماني كل شوي تلف عليهم وماسكة ضحكتها علي أخوها
ريتاج فرحانة وتستهبل : وش عندك
بدر إرتبك : هاه وشو
ريتاج : أقول طالع الفلم
بدر قرب لها : وأترك القمر
ريتاج ذابت : تستهبل إنت
بدر عدل من قعدته : لا عشانك أحلي من القمر .... وبعدين هالفلم شفته قبل
ريتاج " رح تجني سكته من كلامه ": بدر تكفي طالع الفلم
بدر إبتسم : ذبحتني وتقولين لف وجهك عني السموحة ياقلبي مأقدر
ريتاج حست بقلبها بوقف من الدق " ياريبة قال قلبي هالبدر ناوي علي يممه يذبحححح " وبصوت ينقدر ينسمع : بدر
بدر بصوت رومنسي : لبيه
ريتاج دوروها ماتلاقوها وخجلانه وتكابر : طالع الفلم لأعلم سامر
بدر ماسك ضحكته : علميه يله
ريتاج لفت له بعصبية وبدر شق الخشه لها
ريتاج فص ملح وذاب : بدر مايصير
بدر إبتسم لها إبتسامة تشق المخ شق : وش اللي مايصير
ريتاج " ذوبني بإبتسامته " تكابر : إنت ولد عمي ومايصير هالكلام بينا
بدر قرب مرة لها وهمس : ماعليه أخطبك واصير لك حل .
ريتاج بقبقت " يمممه شقال يخطبني واااي بموت "فهت : هاه
بدر بعيون عاشقه وبصوت عذب هدم ريتاج : اللي سمعتيه زين ...فكري اوكيه
وريتاج تطالعه وترمش بعيونها وتبي تستوعب بدر يخطب فيها
بدر رجع يهمس لها : احبك مووت
ريتاج خلاص إنتهت نزلت راسها بحيا منه وماقدرت ترد له جواب
بدر طاير من الفرح : انتظر جوابك اوكي
ريتاج ضاع شرقها من غربها وماعرفت وش تسوي
بدر يطالعها " كافني اللي فني تعالي وذوبني أكثر حقي إنت ياريتاج حقي ....خجلانه تبي مني اقوم أنتحر والحين بعد "
محمد لاحظه : بدر طالع الفلم
بدر لف له : مو شغلك طالعه إنت
محمد إبتسم ويحاول يتناسي فهد : إخت حرمتي وانا مأسمح لك
بدر بفرح وبهمس : لحق عمرك انا خطبت البنت
محمد بقبق : جد
بدر بوناسة : وابو الجد بعد
محمد بقهر : بتشوف اليوم أخطبها
بدر ماسك ضحكته ويهبل فيه : شوفها شوفها وين قاعده
محمد طلع منه الدخان : ترا كافني اللي فني رح عني
بدر ضحك وسامر بشك : محمد قلت شي
محمد لف له : إيه اسولف مع بدر
سامر هز راسه : هاه زين
ورجعوا يطالعون الفلم
أماني تهمس لريتاج: وش قاعد يقول لك بدر
ريتاج تحاول تستوعب كلامه " اخوك ذبحني " تصرف : يقول شاف هالفلم قبل
أماني إنقهرت : بس كذب وش قال لك
ريتاج برجا : امونة ترا مو وقت لقافتك بعدين واعلمك
أماني تهدد : خلك ماتقولين لي وتشوفين نجوم الظهر .....ورجعت تطالع الفلم
ريتاج فرحانه علي سحابه بالجو " وينك يإبتسام تسمعين....بدر خطبني وينتظر جوابي وااااي مأصدق بدر يحبني ويخطب فني بعد "
بدر طالعها وشافها تطالع الفلم إبتسم بحالمية ورجع يطالع الفلم
عند مني كانت تطالع الفلم وكل شوي تناظر صوب أحمد عشانه قاعد قدامها بصفين " فيك من الغموض اللي حيرني إنت تكرهني وأنا أدري زين هالشي قطعت وعد علي نفسك ونذرت نذر لي وأنا أتوقع انو رح تحققه صرت ماتفارق عقلي أبد كرهتني فنفسي وفحياتي ليش ماتكون مثل باقي البشر ليش فيك الغرور والتكبر بس حتي انا بقطع لك وعد وبنذر نذر لو حبيتك مستحيل يسمع أحد فيه وانا بحاول أكرهك أكثر ومارح أسمح وأرضخ لقلبي يتحكم فني أبد " مني للحين تكابر علي مشاعرها صوبه
عند هديل وأسامة
أسامة وهو مشبك أصابع بأصابعها : هدولة
هديل حطت راسها علي كتفه : همممم
أسامة بحب : متي رح تكملين
هديل إبتسمت : حبيبي توني بديت
أسامة إنقهر : وشو ....زين متي رح نسوي عرسنا
هديل حبت تهبل فيه : اي عرس
أسامة إبتسم : ولد الجيران مع بنت الجيران
هديل ماسكة ضحكتها : الله يوفقهم ونحن وش علينا منهم
أسامة بخبث : ابي أحضر زواجهم وأشوف عروستهم
هديل قامت ولفت له وسوت نفسها معصبة : نعم
أسامة فك إيدها ومسك وجهها : يله عاد خلينا نحدد موعد زواجنا
هديل إرتبكت : للحين مافكرت
أسامة بحب : سامر بيسافر بعد شهر ويبي يحضر زواجنا
هديل تبي تهرب من نظرات عيونه فكت نفسها منه ورجعت حطت راسها علي كتفه : زين بفكر وبقول لك
أسامة حضنها بإيده : اوكيه بس لاتطولين علي زين
هديل غمضت عيونها : اوكيه
أسامة حط راسه علي راسها : احبك بكبر الدنيا
هديل بوناسة : بس
أسامة إبتسم : وبكبر السما
هديل : بس
أسامة حضنها له أكثر : صدقني لو اوصفه مارح اقدر
هديل بوناسة : أحبك بعدد النجوم في سما الله الواسعة وأحبك بعدد رمال صحرا الله الواسعة
أسامة ميت فرح وصرخ فيها بأعلي صوت : أحبببببببببك
كل اللي بالسنيما لفوا لهم وهديل خبت وجهها فصدره من الفشلة
طلال وفارس وأماني وريتاج وأسماء مفقعين ضحك عليهم
محمد ماسك ضحكته غصب: وش عنده
سامر : ههههه علباله داخل هالفلم
بدر يضحك ويكلم سامر : اخوك عليه السلام
طلال : هههههههه سمعتوا روميو صرخ
فارس نفس حالته : يمه هههههههه إنهبل ولد أمي
باقي البنات ميتين ضحك
نرجع لأسامة : تفشلت نسيت نفسي
هديل بخجل وبفشلة : أخواني فيه
أسامة : ماعليه حبيبي زوج وزوجته
نوف لإبتسام : وش فيه اخوك
إبتسام تضحك : ههههه الحب وفعايله
أحمد لفهد ويزيد : ههههه أسامة ضاع
يزيد : ضاع بسب أختي ههههههه
مصعب : ههههههه إنهبل فشلنا قدام الله وخلقه
فهد يضحك : ههههه هو حر زوجته
إبتسام سمعته : هههههه اي حريه هاذي بتشفون وش يسوي فيه طلال
الكل فقع ضحك
أحمد : هههههه الله يعينه
وحتي أمين وراشد ومشعل يضحكون
ريتاج ماسكة ضحكتها غصب بسب بدر تخاف ليقول او يعلق بشي ويخجلها اكثر : سمعتوه
أماني للحين تضحك : ههههههه أكيد إنذبح وإنجلط بعد
أسماء : ههههههه هين يوم يخلص الفلم أوريها الدوبة
أماني : هههههه تستاهل
خلص الفلم وطلعوا برا وأسامة سبقهم هو وهديل لانو يعرفهم وخاصة وجوه البلاوي
طلال إنقهر وهو بين العيال : اوريه بس أشوفه
محمد : وش عليك إنت زوجته الحين
طلال ل يزيد : إختك ماعادت إستحت
يزيد للحين يضحك : هههههههه بس هبلت أسامة
طلال ماسك ضحكته ومسوي فيها معصب : ماشاء الله إضحك يالدب
بدر : يأخي زوجته الحين
فارس : لا وش زوجته فشلنا
مصعب : خلونا من هالكلام الحين
طلال بنذالة : هين أخليه يحلم يقعد معها
بدر جر طلال معه : لو تسوي شي معه أذبحك إتركه هو حر
فارس يستهبل : ليش طلع قرار المحكمة
أحمد : يله إستحوا خلونا نلحقهم بس كلام
فارس لطلال : إسمع إنت ترى اللي صار قبل شوي مايرضي الله
طلال : اوريه ...ورح تشفون وش أسوي فيه
محمد يضحك عليهم : هههه يله يله وسكروا السالفة
ركبوا بسيارتهم ولحقوا أسامة وهديل علي وحدة من الاسواق
بالمول
أماني وأسماء وإبتسام وريتاج اللي صارت ماتمشي مكان إلا وإبتسام معها هي وتبي تقول لإبتسام علي اللي قاله بدر لها
أسماء تطالع عيال جاين صوبهم ويطيحون الطير من السما : واييي يذبحون
ريتاج مسكت قلبها : بنات بنات بتجني سكته
أماني : حتي انا يمه عليهم يهبلون
إبتسام تطالعهم وبسخرية : مهبل هالبنات
قربوا منهم العيال ومروا عليهم وهم لفوا ويطالعهم
ريتاج : من وين لهم هالزين
أسماء : أكيد من هوليود
أماني : بنات أكيد هذولا من الارض مو
إبتسام تضحك عليهم : ههههههه يله خلونا نكمل هم راحوا
أسماء : هههه صح هم طلعوا من المول ونحن للحين نطالع
رجعوا لفوا وكملوا طريقهم وكل واحد يشفونهم لزوم يحشون فيه او يمدحون فيه لين وصلوا للكوفي طلبت منهم إبتسام يدخلون معها بس هم رفضوا وقالوا لها تقعد وهم رح يرجعون لها
دخلت إبتسام للكوفي وراحت عند طاولة وقعدت عليها إبتسام كانت بين أفكارها " محمد يوم طلعنا من السنيما كان معصب ليش أحسه يكره فهد ....بس ليش فهد بحال أخوي ...بس إحساس فني يقول هالشي " وهي علي حالها حست بشخص يقرب لها والحين واقف قدامها تنهدت وعرفته بس من سطوة وجوده عليها ورفعت عيونها لها وتمت تطالعه
إبتسم بحزن لها : اقدر أقعد معك
إبتسام من شافت إبتسامته ضعفت : تفضل يالدكتور
محمد حس بشويه فرح طول الوقت وهو معصب خلي لعيال وإجا حق الكوفي يقعد ويقلب حياته بخاطره قعد وقابلها وقرر قراره : شخبارك اليوم
إبتسام تبي تكون طبيعية معه وتخلي هالحزن اللي بعيونه يروح : زينه وإنت
محمد يطالعها : بخير ...وين عنك البنات
إبتسام : يتسوقون وانا حبيت أرتاح شوي
محمد تنهد : فيك ألم او لا
إبتسام بحزن بسب صوته : لا ابد ويوم أحس بألم بقول لك
محمد : اوعدني
إبتسام نزلت عيونها : وعد
محمد بهدوء : ابي أتكلم تسمعين
إبتسام : تفضل
محمد نزل عيونه : أبي اتزوجك
إبتسام علي طول رفعت عيونها له وإنصدمت من طلبه وماقدرت تتكلم
محمد حس فيها وطالعها ورجع كرر كلامه : ابي اتزوجك
إبتسام فهت : إيش !!!!
محمد بحب : أقول ابي منك تصرين زوجة لي
إبتسام إستوعبت وماعرفت وش تقول : إنت فجأتني
محمد إبتسم : ليش وش تتوقعين من شخص قال أحبك
إبتسام اول ماسمعت كلمة أحبك حست بقلبها ينبض بقوة بين ضلوعها
محمد " تكلمي ليش ساكته ليكون ماتبين اقول لك هالكلام " : ليش سكتي
إبتسام " يقطع ابو الوهقة " : لا ابد بس إنت طلبك مفاجئ ...وبعدين توني صغيرة علي هالكلام
محمد إبتسم وبمزح : اي صغيرة الله يهداك وإنت كاملة والكمال لوجهه عاقلة ورزينه وهادية واكثر بنت عاقلة اعرفها
إبتسام ماعرفت وش تقول : تسلم
محمد يطالعها وبترقب : وش قلتي
إبتسام " صدقني مادري طلبك مفاجئ وبعدين خايفه بوافق بس " نزلت عيونها وقالت بحزن : انا مريضة او نسيت كلامك أمس
محمد لانت صوته : لا ترجعين تتكلمين فيه انا نسيته وابي منك تنسيه وبعدين لاتردني بسب المرض
إبتسام : بس إنت تدري زين يمكن أعيش ويمكن لأ
محمد : ادري وحتي أنا يمكن أعيش ويمكن لأ
إبتسام ب قلب جريح : صدقني شيل هذاك الحب اللي بقلبك صوبي وشوف غيري مأبي تتعذب وانا السبب تكفي
محمد يطالعها : وش هالكلام حبك أملي وبعدين مابي غيرك
إبتسام نزلت عيونها : اخاف تتألم أكثر إنت عطيتني الكثير
محمد بحب : تكفين لاتهربين ولاتقولين بسب المرض او توك صغيرة
إبتسام طالعت فيه : ليش غيرت السالفة
محمد : لانو انا أكثر شخص يعرف عن مرضك وأدري شلون بتفكرين والحين لو مو موافقة علي عطني سبب غيره
إبتسام توهقت : فكر زين انا يمكن أعيش بس وقت وقتها رح تتألم أكثر
محمد إبتسم : من اول يوم شفتك وأنا أفكر لليوم
إبتسام " إنت الحبيب والغالي عندي بس كلامك أمس عذبني مابي تبكي بيوم يمكن لو تبتعد الحين بتناسي ....وانا وانا وش بصير لي بلاه .... واهله معقولة خالتي ام محمد بترضي فني ...بنهبل يوم يتقدم لك حبيب قلبك وماتقدرين توافقين شي يعذب الروح والقلب "
محمد لاحظها ولاحظ سكوتها نزل عيونه وبهدوء : إنت وردتي الجوري الناعمة وهالوردة عليها مرة شوك يعذبها بس وعد لك بشيل كل الاشواك عنك ورح أدعي فكل صلاة لله يشفيك ورح أدعي الله يملي قلبك بحبي مثل ماصرت مشغوف بحبك ورح أدعي الله تصرين زوجة لي فدنيا ويجمع بين وبينك فالاخرة وفي الجنه وتختارين زوج وأختارك زوجة لي
إبتسام رفعت عيونها له وتمت تطالعه وهو يتكلم ويدعي وسكتت وماقدرت تقول شي وحتي هي تدعي الله إن مكان نصيبها في الدنيا يكون نصيبها فالاخرة و محمد تم ساكت وينتظرها تتكلم ....وبعد صمت دام بينهم وقت
محمد وبهدوء وبحزن : عرفت جوابك ...و قام
إبتسام بهدوء : عطني وقت
محمد حس بفرح : تقصدين ....
إبتسام رفعت عيونها : اقدر افكر
محمد بوناسه ورجع قعد : لك كل الوقت
إبتسام حست بفرح بسبه : اخاف اتاخر عليك بالجواب
محمد بإبتسامة رضا : شهر فكري شهر ويوم تقررين دقي علي وأتمني يكون قرارك إيه
إبتسام نزلت عيونها وتطالع قدامها " ماقدرت أخليه يروح قلبي وعقلي ووجداني يبونه وكلامه وداعويه صنمتني. يقول انو مشغوف بحبه لي ويقول عني وردة جوري .... وإنت الامل والحب والامان" وبتردد : اقدر أسال سؤال
محمد : تفضلي
إبتسام بهدوء : اخذت شور أهلك
محمد إبتسم " يابعد قلبي فهمت عليك " : ليش ضروري
إبتسام : إيه هذا زواج مو لعب
محمد ابتسم " وتقول توني صغيرة ": تطمني اللي ابيه انا اهلي يوافقون عليه
إبتسام رفعت عيونها له : بس لهم الحق .....
محمد قاطعها : الوالدة تدري انو انا احبك
إبتسام بقبقت : هاه
محمد يطالعها : من زمان بعد
إبتسام فرحت " زين أشوف وش رايها فني وأعطيك جوابي " : زين
محمد بتردد : اقدر اطلب طلب
إبتسام متوترة " لك عيوني " : أمر
محمد اخذ نفس : مايمر عليك عدو ...بس فيه شخص مابي اشوفك تسولفين معه
إبتسام رفعت عيونها له " يقصد فهد " : منهو ؟
محمد نزل عيونه : ادري انو ولد خالك بس انا مأحبه
إبتسام مسكت ضحكتها " اثاريه غيور ": زين
محمد فرح : مارح ترجعين تسولفين معه
إبتسام نزلت عيونها بحيا وهزت راسها بإيه
محمد حس وأخيرا بالراحة صدق ماقالت انو هي موافقه بس لمحت له انو يتأمر وهي تنفذ وبعدين لو كان فهد مهم عندها كان ماوافقت وتم قاعد ويطالعها يبي يحفظ كل حركة منها يبي يعيش اللحظة معها هي " أحبك وأتمني يكون جوابك إيه ...وفهد اقول له لحق عمرك إنت حقي وبس ....وأنا صارحتك بكلش يصير معي بسببك وبكل دعوة أدعيها صدقني ابيك فدنيا وأبيك فالاخرة رح أدعي الله يدخلني ويدخلك الجنه وتصرين لي "
إبتسام تعدل حجابها تطالع قدامها المهم م تطالع محمد مرة مررررة خجلانه منه ومنصدمة من نفسها شلون ردت له في الكلام
وهم علي حالتهم دخلت اماني و أسماء وريتاج
أسماء تطالعهم " تهبلون مع بعض أحلي ثانئي "
أماني نفس حالتها : ماشاء الله وين نروح نشوف الدكتور مع إبتسام
ريتاج بنذالة : خلني أطلع ريحة النسيب
أسماء : هههههه يله اليوم يومهم إثنينهم
وراحوا لهم ووقفوا عند طاولتهم
أسماء : السلام وعليكم
محمد لف لها " كملت معي "
إبتسام " رحت فيها "
محمد : وعليكم السلام ...وللحين قاعد
أسماء تقعد جنب محمد وأماني لفت علي الجهة الثانية وريتاج جنب إبتسام
ريتاج تهمس : ماشاء الله فاليتها
إبتسام عصبت
أسماء : اقدر أقعد معكم
محمد : ماتشوفين انو قاعده
أماني تقعد وناوية عليه: وش عندك ...وين عنك لعيال
محمد توتر وخايف من كلامهم: مادري
ريتاج ماسكة ضحكتها : اشوف حتي طلب ماطلبتوا
محمد توهق : هاه صدق
إبتسام " هذولا نذلات ومارح يسكتون ابد " : توه قعد معي هو قعد وإنتوا دخلتوا
محمد " تدبر عمرها "
أماني تطنز : ايوه صدق صار لنا بس ثواني من تركناك بروحك
البنتين مسكوا ضحكتهم غصب وإبتسام وصلت معها ومحمد إبتسم عشانه صار يعرف أماني وريتاج
أماني ناويه عليهم عدلت قعدتها وتشوف ردت فعل إبتسام : زين يادكتور محمد شخبارك شعلومك
إبتسام تطالعها بحقد " خير ياعمة تمونين "
محمد يطالع أماني وحب يهبل إبتسام : الحمد لله إنت شخبارك
ريتاج تطالع بينهم ودها تفقع ضحك علي حركات أماني المكشوفة وأسماء حطت إيدها علي فمها
أماني ماسكة ضحكتها : زينة شلون مصر وجوها معك لاتقول أحلي من ألمانيا يالالماني
إبتسام وصلت معها " ألماني بعد.. تعلمتي من ريتاج "
محمد ماسك ضحكته : لا مصر أحلي وإنت شلون مصر معك
إبتسام لفت له " والله حلو طاقها سوالف معها "
أماني : بالف خير وترى جوها أحلي من السعودية
أسماء وريتاج بس يطالعهم
محمد : حلو حتي انا مأحب السعودية وجوها
إبتسام قامت وهي ودها تنفجر
أماني لفت لها : وين إقعدي خلينا نسولف
إبتسام تطالع أماني بحقد : إنت سولفي وانا بطلب شي لنا وارجع زين
محمد قام : لاخليك انا بطلب
إبتسام تطالعه ومن عصبيتها ماعرفت وش قاعده تقول : لا ماعليه انا بطلب وإنت كمل سوالف معها ...ولفت عنهم
أسماء وأماني وريتاج تفقعوا ضحك ومحمد واقف ويطالعها " فرحتي قلبي "
أسماء : ههههه هبلتيها
أماني : ههههه وطلعت لها قرون
ريتاج : هههههه حرام عليك هي مريضة
أماني : تحرم عليك عيشتك
أسماء تطالع اخوها المفهي : هههههه اقعد اقعد رح ترجع
محمد قعد ولف علي أماني : وش اللي سويته
أماني : ههههه تستاهل هبلت فيها بس شوي
محمد : إنت وأسماء نفس الكائن
أسماء تطالع اخوها : قول وش كنت تقول لها
محمد توهق : وش اقول انا دخلت وشفتها فيه وعلي طول دخلتوا إنتوا
ريتاج لأسماء : اشوف اخوك تعلم الكذب
محمد : بسكم الحين وش بقول لها يعني
أسماء : زين زين سكتنا
عند إبتسام كانت مرة مقهورة ومعصبة بعد " ليش أعصب منه وش فني والنذلة أماني هبلت فني اوريها واقلبها لها بعد وهو ماشاء الله عليه يقول لاتسولفين مع فهد وهو طاقها سوالف اوريه " طلبت لهم عصير وكوفي ورجعت والجرسون قال هو بيجيبهم
إبتسام رجعت لهم وحبت تكون مو معصبة وقعدت
أسماء : وش طلبتي
إبتسام نزلت عيونها ومقابله محمد : عصير وكوفي
أماني : بس انا ابي نسكافيه
إبتسام بهدوء : يوم يجي الجرسون قولي له
محمد يطالعها : مشكورة تعبانك
أماني طاقة : خليها تشتغل شوي
إبتسام لفت لها بغضب وبمعني سكري حلقك
ريتاج خشت : أماني البنت مريضة إلزمي حدك
أماني : ماكلمتك
إبتسام : سمعوني
أسماء حبت تغير السالفة : إلا يامحمد صار لك وقت مارحت علي المؤتمر
محمد بهدوء : كملت شغلي فيه
أسماء : صدق وشفت هذاك الدكتور
محمد نزل عيونه : لا ماشفته
أسماء كشرت : والحين وش بتسوي لاتقول بتروح لكوريا
إبتسام علي طول رفعت عيونها له " يعني لو ماشافه بيروح له "
محمد طالعها : لا مايحتاج رح اراسله بس
وصل الجرسون وحط طلبهم وراح عنهم بعد ماطلبت أماني نسكافيه
محمد يشرب وهو متوتر وإبتسام نفس حالته وماهو إلا شوي ودخل طلال وفارس
طلال : وش عنده قاعد مع البنات
فارس : خلنا نشوف وبعدين هو رجال وماعليه زود
طلال : هههه اكيد دامه نسيبك تمدح فيه
فارس : هههه امين ...وراحوا لهم


****





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-20, 10:57 AM   #92

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
مثل كل مرة فصل خيااااااال
محمد كان رائع وهو يطلب ايدها
جميلة جدا العلاقة بين محمد وابتسام
عذبه...رقيقه ..لطيفه ...حنونه
وااااااو حبيتها جداااااااااا
بدر وريتاج ههههههههه مثل العادة
ريتاج تهبل فيه وهو ميت عليها

أسامة وهديل هههههههههه محرج الصراحة الموقف
انتظر البارت القادم بلهفة
الف تحيه لك واتمني ابتسام توافق علي محمد
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-20, 09:28 PM   #93

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
تصدقين عاد احلام ...اموووت بعلاقه محمد وابتسام
كلش ناعمه وهاديه ....ياليت تكون من نصيبه
وجعني قلبي ومحمد يخطب فيها وهي مو قادره ترفض او تقبل
😢😢😢😢😢حسيت نفسي مكان ابتسام واتعذب معها ههههههه
الله يشفيها وتتزوج محمد ويجبوا عيااال هههههههههه

بدر وريتاج مافي احلي منكم 😂😂😂😂😂😂😂الله يدووم الفرح عليكم
الباقي ناااااااااااايس تسلم إيدينك يالغالية
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-20, 10:48 PM   #94

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
امم مافيه بارت جديد
😢😢😢😢😢😢
انتظر حبيبتي لامارا
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-20, 09:03 PM   #95

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ??? » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 557
?  مُ?إني » بين نجوم منتدي روايتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك NGA
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
⭐ سبحان الله وبحمده ⭐ ⭐سبحان الله العظيم ⭐
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

نصف الرواية ضاع وكمان الجزء الثاني 😩😩

رح انتظر المشرفات لو حلو المشكله بيكون الحمد لله

ولو مافيه حل لها رح ارجع انزل اول بارتات الجزء الثاني

وكمان ضاعت عضوية بعض اللي سجلوا ماخرا

اتمني ترجعوا تسجلوا عضويه جديدة لانو كل اليانات ضاعت

انا زعلانه معظم المشاركات والتعليقات ضاعت 😩😩😩

الله يعين المشرفات علي العطل

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-20, 10:04 PM   #96

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
Oo26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام نجوم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

نصف الرواية ضاع وكمان الجزء الثاني 😩😩

رح انتظر المشرفات لو حلو المشكله بيكون الحمد لله

ولو مافيه حل لها رح ارجع انزل اول بارتات الجزء الثاني

وكمان ضاعت عضوية بعض اللي سجلوا ماخرا

اتمني ترجعوا تسجلوا عضويه جديدة لانو كل اليانات ضاعت

انا زعلانه معظم المشاركات والتعليقات ضاعت 😩😩😩

الله يعين المشرفات علي العطل

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا تقولين ياقلبي

😭😭😭😭😭😭

وانا اقول ليش كذا ومافيه جزء جديد
متي التنزيل ومتي رح يحلون هالمشكله
😖😖😖😖مهما كان نحن معك وفي الانتظاااااااااااااااااار
ولاتزعلين ياقلبي بنعوضك بالتعليقات والليكات عوضينا بالبارتات هه
والله زعلانه 😭😭😭😭😭
في الانتظار
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-20, 11:19 PM   #97

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

ايش فيه المنتدي وين بقية الرواية
وين الجزء الثاني 😭😭😭😭😭
احلام متي التنزيل وين الجزء الثاني 😞😞😞😞


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-20, 01:15 AM   #98

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ??? » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 557
?  مُ?إني » بين نجوم منتدي روايتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك NGA
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
⭐ سبحان الله وبحمده ⭐ ⭐سبحان الله العظيم ⭐
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لو انحلت المشكله فالحمد لله
ولو لا رح نزل الجزء الثاني يوم الجمعه القادم باذن الله


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 02:31 AM   #99

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الرابع والاربعون

الجزء الاول

فارس : السلام وعليكم
محمد : وعليكم السلام
طلال مسوي فيها حازم :وش عندك مع البنات
محمد بلع ريقه : ابد سلامتك
فارس : يمزح ماعليك منه .... نبي نقعد معاكم
أماني : حياكم تفضلوا
قعد طلال جنب محمد وفارس جنب أماني
طلال بلقافة : وش كنتوا تسولفون عليه
إبتسام منزلة راسها وخجلانه من محمد وكلامه قبل شوي
ريتاج تغير جو : عليك ذكرنا القط قام ونط.
الكل ضحك : هههههه
طلال عصب منها : رتوج مو رايق لك الحين
أماني : والله وش عندك
فارس حب يهبل فيه : توه شاف له مزيونه برا
طلال بقبق واماني عصبت وأسماء ومحمد وإبتسام وريتاج ماسكين ضحكتهم
طلال " اوريك " : حتي إنت شفتها معي ورقمتها بعد
فارس عصب وأسماء وصلت معها
فارس " الدوب قلبها علي " : وش هالمزاح الثقيل
طلال يطالعه بحقد : بسب خفت دمك يالحبيب
إبتسام " إجتوا والله جابكم وأماني انا لها وحتي أسماء " : أكيد فهت فيكم مو
طلال ومحمد طالعوها وإبتسام غمزت له
طلال ماسك ضحكته : إيه مسكنية إجت تتميلح وانا وفارس ردينها .....طلال طالع فارس وغمز له
فارس : عشانها غولة و ماسخة بعد
أماني تطالع طلال بحقد وتكلم فارس : ليش مو حلوة
طلال نط: ابد قرد بعينه
ريتاج فهمت وبخبث : طلال وفارس أخواني وهم يهبلون وأكيد كل البنات بينهبلون عليهم
محمد ماسك ضحكته وقام : انا بروح سوالفكم ماتعجبني
طلال : رح رح شوف لك مزيونة رقمها
محمد يطالع إبتسام : ماله داعي المزيونة حقتي بالف بنت
إبتسام علي طول نزلت عيونها منه وحست بوجهها أحمر من الحيا وريتاج تطالعه
فارس طالعه : لكيون شفت لك مزيونة
محمد لف له : لا وبعدين قلت بروح .... اشوفكم بخير
طلال : زين
راح عنهم محمد وإبتسام حست بالراحة أخيرا
إبتسام " والحين بقلبها لأماني الدوبة " : ها طلال ليش رديت البنت
طلال بغرور : تعرفين اخوك ماتعجبه كل البنات
أماني تطالعه
إبتسام لفارس : حتي إنت
فارس نفس حالة طلال : إيه انا أحب اتغزل بس.....بس تعجبني بنت مستحيل
أسماء قامت ولأماني : أماني تروحين
أماني قامت لها : إيه خلينا نكمل
إبتسام بنصر : ليش خلينا نسولف
أماني بغضب : إنت سولفي ونحن نكمل جولتنا ...ولفت علي فارس : تغزل زين ببنات الناس
فارس وعيونه علي أسماء : ولا يهمك شغلي واعرفه زين
أسماء عطته نظرت حقد ولفت عنه ونفس الشي سوته أماني مع طلال ولحقت أسماء
الرباعي فقعوا ضحك
طلال : هههههههه أسماء طلع لها قرون
فارس : ههههه حتي أماني عصبت بسببها
إبتسام : ههههه يستاهلون
طلال : هههه هبلناهم
ريتاج ميته ضحك : هههههههه طلعت ريحة أسماء
إبتسام : تستاهل
ريتاج قامت : انا بروح أطفر أسماء أكثر ...وغمزت لطلال
طلال : لاتقصرين فيها زين وعلمينا وش قالت
فارس : إيه علمني اوكيه
ريتاج: ماطلبتوا إبتسام قومي معي ...قامت إبتسام ولحقتهم
طلال لفارس : يالدرج وش قلت
فارس بفرح : وإنت ليش معصب وبعدين عرفت أنو أسماء تعصب وتغار بعد
طلال : من زينك وترى اللي صار مابيه يتكرر زين
فارس إستغرب : شفيك معصب
طلال يصرف : يالدلخ علمني شلون بتراضي أسماء هي عنيدة
فارس إنقهر : إيه صدق ليش ماقلت قبل
طلال " حتي أماني الله يعيني بغيت اعرف لو بتعصب وعرفت والحين شلون بترضي " : وليش أقول انا مايهمني أحد إنت اللي رحت فيها
فارس خاف : إيه صدق
طلال : ههههههه إنسي الحين وبعدين نخطط لشي انا وأنت.
فارس حب ينسي وبعدين هو فرح بسب ردت فعل أسماء : ههه إيه خلنا نطلب شي وأسماء علي لاتخاف
طلبوا وقعدوا يشربون ويسولفون
عند محمد اول ماتركهم " الحمد لله وأخيرا قلت وتكلمت والحين أبنتظر جوابها أدري زين شلون بتفكر هي بنت مرة طيبة وماحبت تردني وبنفس الوقت ماقدرت تقول انو موافقة تبي تفكر عشاني مو عشانها أعرفها وهذا أكثر شي أحبه فيها طيبتها اللي مالها حدود ..خافت لاتقول انو مو موافقة وتجرحني وبنفس الوقت خافت لاتقول موافقه وبعدين تعذبني بفراقها بس هي ماعندها علم انو بسوي المستحيل عشان تصير زينه " شافه بدر
بدر تكتف : وينك فيه ساعة ادورك
محمد : ليش وش عندك
بدر : مليت بروحي خلينا ندخل نشرب شي وقل وش كنت تسوي
محمد بفرح : خلينا ندور شوي ونرجع للكوفي
بدر اشر له يمشي قدامه : زين تفضل قدامي يله
محمد ضحك ومشي جنب بدر
بدر : هاه ماقلت شفيك كأنك معصب
محمد : كنت معصب بس الحين مرة فرحان
بدر : والله ليش فرحني معك
محمد بوناسة : خطبت بسمة
بدر ضحك : هههههه ياحبك للتقليد بس
محمد : مالت عليك
بدر : امزح شقالت لك؟... موافقة ؟
محمد قال له السالفة
بدر فرح له : زين الله يوفقك وترد جوابها وتوافق
محمد من قلب : امين
بدر إيجته فكرة : محمد شرايك نخطبهم رسمي بنفس اليوم
محمد ضحك : هههههه ابشر ونسوي زواجنا بنفس اليوم
بدر : هههههه زين موافق خلك عند كلمتك
محمد : اوكي ....وكملوا سوالف
عند أماني وأسماء اول ماتركوا طلال وفارس
أماني واصله حدها : إثنينهم خونه حتي أخوي
أسماء نفس حالتها : وبسوم الدوبة قلبتها لنا هين
أماني بغضب : إسمعني لو يجيك فارس ويقول لك شي إصفطيه زين
أسماء مرة متنرفزه : وعلابالك برضي بسهولة حتي إنت وأدري ابو البلاوي بيجيك بس لو ترضخين له أذبحك .
أماني بين أسنانها : اوريه شلون بيقول عن بنات الناس قردة
أسماء تمشي وتتحلطم : حتي انا هين اوريه شلون يكون الغزل علي أصوله
أماني لفت لها : لاتقصرين فيه وأنسي انو أخوي
أسماء : ليش متي فكرت انو هو أخوك ...وبعدين حتي طلال إكسري غروره حاله حال فارس
أماني : خلاص إتفقنا عليهم وهين بيشفون قوة البنت
أسماء : ايوه خلينا نكمل وننبسط ونصفطهم ونشوف وش بيطلع معهم( الله يعينهم ههههه )
عند هديل ومني ونوف إشتروا كل الاغراض الحلوة والماركة وهديل مرة فرحانة فيهم ونوف هبلتها شوي بسبب اللي سواه أسامة بس أكيد مو بحال العرابجة اللي للحين ماشفوها
عند ريتاج وإبتسام اول ماطلعوا من الكوفي
إبتسام تدورهم : وين راحوا هذولا
ريتاج : ماعليك منهم فيه شي ابي اقوله لك
إبتسام لفت لها : تكلمي صاير شي مع بدر
ريتاج بوناسة : إيه خطبني
إبتسام بقبقت : جد
ريتاج مرة فرحانه : والله يوم كنا بالسنيما
إبتسام " وش هالصدفة " : قولي قولي بالتفصيل
قالت لها ريتاج كل السالفة
إبتسام فرحانه : الف مبروك ياقلبي
ريتاج : ههههه وش ألف مبروك وانا للحين ماوافقت
إبتسام : بس عيونك تقول موافقة
ريتاج : يمكن ...قولي إنت شرايك
إبتسام إبتسمت : إسمعني ياقلبي بدر رجال ومافي منه والف مين تتمناه وبعدين هو يحبك وإنت إستخري وشوفي
ريتاج بحيا غصب : زين ...بس والله أستحي منه وأقول له انو موافقة
إبتسام ضحكت : ههههه يعني موافقة وتستهبلين علي
ريتاج طفشت : بسوووم
إبتسام : زين زين قولي له دامك تحبني تعال واخطبني من ابوي
ريتاج فرحت : وإنت الصادقة هو ولد عمي وانا أستحي منه ولو قال وش جوابك اقول تحصله عند ابوي
إبتسام تضحك : ههههه ريتاج تحز تفز
ريتاج فرحانه وماردت عليها وإبتسام حبت تقول لها عن محمد بس ماحبت تخليها تحزن من كلامها وتفكيرها
كملوا جولتهم بالمول ورجعوا للاوتيل هديل طلع لها الشيب بسبب العرابجة وإبتسام قالت لنوف ونوف عصبت منها دام م وافقت وقالت لها توافق وماتفكر بشي يمعنها
طلال حب يطلع ريحة أسامة بس منعه محمد وبدر
اليوم اللي بعد جمعوا اغراضهم ورجعوا للشاليه وودعون أيام الفلة والوناسة
بالجمس بدر يسوق ومحمد راح مع العيال
بدر صابه أرق وماقدر ينام طول الليل
كانت البنات يسولفون وأماني إنتبهت علي بدر طول الطريق مانطق حرف
أماني : بدر
بدر تعبان : ..........
أماني بصوت عالي شوي : بدر إصحي
بدر إنتبه لها ورفع عيونه وطالعها : وشو
أماني بحنيه : فيك شي
بدر إبتسم غصب : إيه تعبان شوي
ريتاج " يابعد قلبي سلامتك "
أماني بحب : يابعد قلبي زين دق علي واحد من العيال يسوق عنك وإنت إرتاح
البنات يطالعون أماني
بدر : هههه وش عندك راضية علي
أماني ضحكت :ههههههه أخوي او مالي حق أهتم وأخاف عليك
بدر : هههههه لا لك كل الحق ...وبعدين لاتخافين شوية تعب بس
ريتاج خشت وبحب : زين و نحن رح نسكت لأجل مانزعجك أكثر
بدر ضحك " ياحبي لك ": ههه لا ماعليه سولفي
مني : لا إنت واضح عليك التعب خلي واحد يكمل عنك
بدر : مايحتاج
أسماء : ترى لو تبي أسوق عنك
أماني نطت بوجهها : لا تكفين واللي يعافيك
أسماء : وليه إن شاء الله !؟
أماني : السموحة بس مو مرتاحة لك اخاف تسوقين فينا ونطير بالهوا
البنات ضحكوا
أسماء وصلت معها : حبيبتي إسالي بدر وهو يقول لك عن مهاراتي
بدر حب يهبلها : أيوه يأماني وش تتوقعين من بنت دخلت السجن بسب السواقة
أسماء عصبت : بدررررررر
البنات فطسوا ضحك
أسماء وصلت معها : والله إنت حر عرضت خدامتي وإنت ماتبي
شذي : تكفين ثاني مرة لاتفكرين تعرضين خدامتك علي أحد ويموت بسبها
إبتسام فتحت عيونها بسب ضحكهم وسمعت كلام شذي : منهو اللي تتكلمون عنه
فرح لفت لها : تعالي إسمعي أسماء بتسوق فينا
إبتسام بسرعة : لا واللي يعافيكم تكفون
الكل فطس ضحك
أسماء طالعتها بغضب : وليش انت بعد
إبتسام عدلت قعدتها : نسيت يوم كنا بألمانيا بغيتي تطيرينا بسب سرعتك وترى دامني مامت يومها مارح أموت أبد
الكل ميت ضحك وأسماء تغلي من الغضب
ريتاج: هههه ليش ركبتي معها
إبتسام : إيه يومها قالت تأخذني وتدورني بألمانيا بس الله ستر كان رحنا فيها انا وهي وخالتي أم محمد
البنات ميتين ضحك ومعاهم بدر
أسماء ضحكت غصب : ههههه تستاهلين
بدر : هههه زين دام السالفة كذا تعالي يأسماء سوقي عني
البنات بنفس الوقت : لا تكفي
بدر وأسماء : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أماني : هايبدر انا اقول دق علي فارس يجي يكمل عنك إنت مرة تعبان
بدر بهدوء : لامايحتاج شوي تعب بس ويروح ...أمس إيجاني أرق وماقدرت أنام
مني بحنيه : بس واضح عليك كأنو مريض
بدر ضحك : هههه شفيكم قلبتوا علي
ريتاج بس تطالعه
أماني إستسلمت: براحتك بس لو حسيت انو مو زين دق علي فارس
بدر : زين
إبتسام لفت علي ريتاج وبهمس : شفيه ؟؟
ريتاج بحزن : مادري بعد قلبي والله
إبتسام ماسكة ضحكتها : لا تفكرين بشي يمكن تعبان بس
ريتاج من قلب : يارب
أماني سمعتهم : وش عندكم تحشون فأخوي
ريتاج بوزمت : ندعي له يالغبية
أسماء خشت : والله ومنهو إنت حتي تدعين له
ريتاج خربتها : زوجته
الثلاثي فقعوا ضحك
مني : خير وش دعوة الضحك ضحكونا
ريتاج تفشلت : ولا شي .....وكملوا سوالف
مر الوقت ووصلوا علي الشاليه وكل واحد دخل سويته وقرروا يرتاحون شوي وبالليل يطلعون كلهم او يتموا في الشاليه
**********



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 02:33 AM   #100

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الرابع والاربعون
الجزء الثاني

عند البنات كانوا كلهم يتغدون
نوف كانت بدورها تأكل ومنزلة عيونها عشان أسماء قاعده وقابلتها وهي ماتبي تكلمها الحين أبد
هديل : بنات أسامة يبي نحدد موعد لزواجنا بس انا للحين ماكملت تجهيز
فرح خشت : وتبين نروح معك ونساعدك حفظنا الموال
البنات فقعوا ضحك
هديل عصبت : الحين إنت إخت إنت
فرح بطفش: عشانك هبلتنا يأختي ماهوب لزوم تأخذين كلش معاك بقي شوي وإشتريه من السعودية
هديل بقهر : بس شغلات مصر مرة حلوة وخاصة قمصان النوم
البنات بخبث : اه
هديل خجلت : بسكم الحين ابي أطلع للمول وتروحون كلكم وتساعدوني
ريتاج : انا خارج السالفة.
إبتسام : مالي دخل فيك
نوف : تعبانه من اللف معك
أماني : حتي انا
أسماء : وانا بعد
مني : وانا مليت
شذي : وانا تعبت
فرح : مالي شغلك فيك
ندي : مابي
مدي : لأ مارح اروح
سهي معهم: حتي انا
هديل بتبكي : بليز
البنات فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
هديل عصبت : نذلات
ريتاج بقهر : مو أكثر منك يوم نسألك وش بيقول او يسوي أسامة ماتعطينا جواب
هديل : ترى إنت أنذلهم كلهم وش بقول يعني كل اللي نسويه نسولف
إبتسام بثقة : اخوي واعرفه وجه النكبة والمشاكل أكيد يعيشك مسلسل رومنسي
هديل وردت خدودها : إبتسام إستحي ترى فيه بنات عاقلات
ندي : أي بنات
هديل طيرت عيونها : إنت وسهي ومدي وشذي والكل بعد
سهي حبت تهبل فيها : حبيبتي انا مو عاقله ولو يخطبوني بكرة اوافق
البنات فطسوا ضحك
أماني : ههههههههه سمعتوا
أسماء ميته ضحك : ههههههه سهي تكفين منهو اللي تبينه
سهي حبت تهبل فيهم : مادري اتوقع أمين او راشد
البنات يصفقون لها : الله الله
أماني توصي فيها : إسمعني هبلي فيهم إثنينهم زين
مني : اماني إنهبلتي
سهي : ابشري مارح قصر معهم
البنات : هههههه ههههههههههههههه
سهي مسوية فيها جدية : علبالكم أكذب وبعدين أحس انو أحب راشد عشان أمين يعاملني مثل إخته
ريتاج ماسكه ضحكتها : الغبي كل هالزين والحلا ويعامله مثل إخته انا له ابشري بخليه يحبك
مدي إعترضت : لا دامها تحب راشد انا بخطبها لراشد
أماني رزت حالها : إدفعوا وأخذوا
إبتسام : مليار
مدي : إثنين
ريتاج تعناد : أمية مليار
ندي تكمل : مليار مليار
البنات فقعوا ضحك
فرح : هههههه ندي من وين لك هالرقم
ندي : هههههه مادري
هديل : إتركوا سهي تختار ...هاسهي علمينا منهو تبين
سهي إبتسمت : الحين م ادري بس يوم أقرر بقول لكم زين
البنات : زين
سهي : ههههههه ترى بس مزاح
شذي : علينا ياسهاوي
إبتسام تكمل : ياللي ماتحت السهاوي دهاوي
أماني : هههههه اثاري هالمثل علي سهي
سهي عصبت : كيفكم انا بس أمزح
هديل : خلونا من سهي ها وش قلتوا
إبتسام : خلاص بنساعدك بس إنت علمينا متي رح تعرسون
هديل : افكر يوم نرجع علي السعودية أسبوعين او ثلاث
البنات فرحوا
إبتسام بفرحة : فرحتني ابي اشوفك إنت وأسامة علي كوشة العرس
هديل : امين
ريتاج : وأخيرا بيصير فيه عرس لواحد من أخواني
أسماء : ماتصدقون شكثر ملهوفة أحضر زواج ب السعودية ترى حضرت بس زواج امل بنت عمي
إبتسام : ابشري إنت اول المعزمين علي زواج هديل
هديل بمزح : اكيد بس ابي هدية حلوة
أسماء حبت تهبل فيها : ترى فيه عندي قميص نوم مرة قديم يمكن من سنتين او ثلاث بجيبه لك
هديل : مالت عليك إلبسيه إنت لزوجك
البنات ضحكوا وحتي أسماء
أسماء : خليه يجي وانا بلبسه له
نوف طالعتها
أماني : ياللي ماتستحين
أسماء لاحظت نوف ونزلت عيونها : امزح بس
شذي : خلونا الحين شرايكم نطلع للبحر
نوف علي طول قامت
وأسماء طالعتها
ريتاج : وين
نوف لفت عنهم : شوي وارجع ..وراحت ركض عنهم
أماني إستغربت : شفيها
أسماء تمت تطالعها " هي تحبه انا أكيدة وانا جرحتها بكلامي " نزلت عيونها وحست فيهم ملاين دموع
إبتسام علي طول قامت ولحقتها
وأسماء حتي هي قامت وتكابر دموعها
فرح تطالعها : وين إنت بعد
أسماء بهدوء : بس شوي وأرجع ...وحتي هي راحت عنهم
باقي البنات فهوا فيهم
أماني : ليكون أسماء ونوف متزاعلين ونحن ماندري
هديل : يجوز بس هم ماتناقروا ابد
شذي : يمكن هي قامت بس ونحن كبرنا السالفة
أماني قامت تلحق أسماء : بروح اشوف أسماء وارجع لكم زين
ريتاج قامت : جايه معك
عند أسماء علي طول نزلت دموعها " مكان لزوم اقول اللي قلته نوف تحبه وانا واثقة من هالشي وبعدين هي ماتطالعني ابد أحسها تكرهني بس انا ماسويت لها شي " تمت تبكي لين حست باحد وراها
وصلت لها أماني وريتاج وشافوها وافقة وتمسح دموعها
أماني : ليش تبكين! ؟
أسماء حبت تبين الوضع طبيعي : لا مو دموع
ريتاج بحنيه : زين وش هاذي بعيونك ...تهاوشتي إنت ونوف
أسماء بسرعة : لا ابد بس تذكرت السعودية وبكيت
أماني علي طول ضحكت : هههههههه أكيد تمزحين
أسماء ضحكت غصب : هههههه لا مو مزاح انا مشتاقة للوطن ول كلش في الوطن
أماني كسرت خاطرها : ابشري إمسحي دموعك ووعد لك يوم نوصل علي السعودية نكرهك فيها مو ياريتاج
ريتاج : اكيد
أسماء : هههه ماتوقع
ريتاج : خلنا نرجع للبنات تراهم مرة خايفين عليك
أسماء كابرت علي مشاعرها ورجعت معهم
عند نوف ركضت لبرا ودموعها سيل من عيونها " لو ماطلعت كان إنفجرت فيها ...خلاص يانوف بس دموع هي تحبه وهو بعد وإنت باركي لهم وبسك دموع " وقفت وصارت تسمح دموعها
إبتسام وصلت لها وعلي طول راحت قدامها وأخذتها بحضنها ونوف رجعت تبكي
إبتسام بحنيه : خلاص بس دموع
نوف بحزن : تعبت من نفسي وكرهت كلش حولي ليش انا حقودة واغار بعد واحب بس نفسي
إبتسام بعدتها عنها وصارت تمسح دموعها : من قاله....
نوف قاطعتها وبصراخ : كنت بنفجر لو ماطلعت انا ابي أصير طبيعية ومااغر منها بس مو قادرة
إبتسام بحنيه : لا لاتقولين إمسحي دموعك وخلينا نرجع ونقعد وكابري علي مشاعرك
نوف : صدقني مارح أقدر ارجع أدخل
إبتسام تفهمت : زين إبتسمي وخلني أسمعك عزف مرة حلو
نوف إبتسمت وماحبت تثقل علي إبتسام أكثر وهي مريضة : اوكي
إبتسام مسكت إيدها : زين يله خلينا نروح نلبس ونطلع عند البحر
وافقت نوف وراحوا لبسوا عبايتهم وإبتسام رجعت عند البنات وقالت لهم إنهم بيرحون عند البحر لإجل يكون عندهم خبر والبنات قالوا شوي ويلحقوهم
عند العيال حتي هم تغدوا وقرروا يطلعون للبحر ويتسبحون
إبتسام وصلت هي ونوف عند مويهة البحر وصاروا يمشون عليها مويهة البحر تداعب أقدامهم.
إبتسام حامله كمانها : وش تبين تسمعين
نوف حست براحة : اللي تبيه
إبتسام بهدوء : زين بسمعك معزوفة مرة حلوة حقت فلم التيتانيك شرايك
نوف : زين يله
إبتسام مشت شوي داخل البحر هي بالاصل كانت تبي تعزف لنفسها اول شي ..حطت كمانها علي كتفها وحطت راسها عليه وبدت وبنفس الوقت تلحن اللحن
نوف رجعت شوي لورا وقعدت ودخلت رجولها فالمويه وتسمع لها
وبنفس الوقت طلع كل العيال وشافهم علي هذيك الحالة وقربوا لهم وتموا وافقين ويسمعون لهم
فارس يطالع إبتسام : كاني أشوف تايلور ديفيس تعزف مو إبتسام
يزيد : اي تايلور هاذي ؟
فارس يسمع لأبتسام : أشهر عازفة كمان والحين إبتسام كأنها هي وافقة مثلها وتعزف مثلها وترى حتي هالنوتة تعزفها بنفس طريقة إبتسام
محمد يطالعها " حقي منو تعزفين الحين ؟.....وصادق فارس اللي يشوفك يقول أبرع عازفة "
مشوا كلهم صوبهم وقعدوا وصاروا يسمعون لها ونوف لفت لهم وإبتسمت ورجعت تسمع
إبتسام وهي تعزف " ياليت يابحر تقول وتعلمني وش بسوي انا أحبه بس خايفه من القدر مابي أكون أنانيه وأعلقه أكثر فني وأرحل واتركه الاعمار بإيد الله بس قلبي يتوجع "
مرت دقايق لين خلصت نوتها ونزلت كمانها وعلي طول سمعت تصفيق من وراها لفت وشافت كل لعيال فيه
فارس قام ويصفق : احلي احلي تايلور
إبتسام إبتمست : عجبتك
فارس : مرة وابي تعزفين بعد
إبتسام ماحبت ترده : ابشر وش تبي
فارس فرح : نوتة قراصنة البحر الكرايبي
إبتسام : حق تايلور
فارس : ايوه انا مرة احب عزفها
إبتسام بمرح ومشت حق سامر : زين الحين بتشوف مهارتي الحقيقية
سامر : وش تبين
إبتسام مدت إيدها : سويلي مسج لأصابعي
سامر ضحك : ليش فلبينه عندك
إبتسام : يله عاد تكفي
سامر مد إيده ومسك إيدها وصار يسويلها مسج
محمد خاف ولسامر : فيه بإيدها تشنج طول الوقت
سامر إبتسم وفهم عليه : لاتفكر بشي تتشنج إيدها بس يوم تعزف
محمد براحة : زين
إبتسام كانت منزلة عيونها ولسامر : مشكور كافي
تركها سامر وهي رجعت بعدت شوي عنهم ورجعت مسكت كمانها وبدت عزف هي نوتة مرة سريعة ومرة حلوة وإبتسام كانت تعزف بمهارة حقيقة وتتحرك مع اللحن وتقلد تايلور في عزفها والعيال كلهم منبهرين منها بسب عزفها السريع والمتقن بعد
وبنفس الوقت طلعت كل البنات وسمعوها تعزف علي طول راحوا لهم ووقفوا ويسمعون مع الكل
كملت إبتسام عزف ولفت علي الكل
الكل وقفوا ويصفقون بقوة وفارس يصفر : ياهووووووووووووووو أحلي
إبتسام حست بالفرح من ردت فعلهم : هابشروا شلون عزفي
مصعب منبهر : لو انا مكانك كان شاركت بوحدة من المسابقات
الكل : صح
إبتسام : مشكور
فهد: رهيبة وعزفك مرة سريع
إبتسام ماردت عليه ومحمد لاحظها وفرح
طلال مرة عجبه عزفها : نبي وحدة بعد يله يله
الكل يشجعها : يله يله
إبتسام " ياريبة محمد فيه وانا اتوتر يوم يكون فيه " بس ماحبت تردهم : قولوا وش تبون
أماني بفرحة : معزوفة قلبي سيستمر حقت فلم التيتانيك
إبتسام : توني عزفتها
أماني : ماعليه عيديها تكفين
الكل : إيه
إبتسام : زين ....ورجعت لفت عنهم مسكت كمانها وبدت عزف بكل إحساس والكل تأثر بعزفها وبصوت الكمان مع صوت موج البحر ونسمة الهوا الحلوة كان الكل يسمع وهو ساكت وعايش بأفكاره بروحه
محمد يطالع بعيد " أتمني يكون قرراك إيه... وخلتني أحس بالحزن بسب عزفك هذا...يمكن النوتة بالاصل حزينه "
عند إبتسام تعزف بمهارة وعكست احساسها علي النوتة وخلتها مرة حلوة وبنفس الوقت مرة حزينه
أحمد كان واقف وحط إيدينه بجيوبه ويطالع بعيد " أخذت قرار السفر بسببها هي تكرهني بس انا أحبها يمكن لو اقول لها يتغير كلش ...وش هالكلام هذيك البنت مارح تتنازل ابد ومارح تضعف أبد ...ليش يالحب مافيه بالدنيا إلا انا تعلقني ببنت العم وتخليها تكرهني "
مني كانت حتي هي وافقة وتطالع قدامها وتسمع لعزف إبتسام " أحمد مايفارقني أبد عقلي صار أسمه أحمد وأخاف ليكون قلبي بعد ...ليش نذر هذاك النذر لي ليش يكرهني وش سويت له حتي يكرهني ....صدق أتنرفز يوم يطالعني وصدق ارد له الكلام والجواب بس ماسويت له شي يخليه يكرهني " حست بدمعة تفارق رموشها وتنزل لتحت ماحبت تسمحها عشانها تعبت من التفكير في شخص يكرهها
نوف وهي تطالع قدامها " مو كلش نحبه نحصله القلب اللي يحب مايكره انا أحب فارس ودامني أحبه لزوم أتمني له السعادة وسعادته مع غيري ...مع بنت ماشفت منها إلا كل خير ...انا صغيرة والحياة قدامي وبعدين مابي أكون حقودة الوالدة كانت تقول اول ذنب هو الحقد وانا مابي أكون حقودة ...رح أعتذر ورح أخليها تصير لي صديقة وفارس بحاول أعتبره بحال فهد أخ وبس "
أسماء كانت وافقة ومنزلة عيونها " انا بنت أنانية مافكرت غير فنفسي نوف مرة زينه ويمكن تحب فارس من وقت طويل وانا فجأة دخلت بينهم ...أنا كل اللي أخاف منه أرجع لألمانيا وأتم بروحي مثل عادتي أبيها تصير لي صديقة حالها حال الكل فارس بيتعوض بغيره مع أنو أحبه .... بس الصديقة لأ يوم صرت صديقة لإبتسام حست بشعور حلو وإنو فيه شخص بيهتم لك وهذا اللي خلاني ابي أكون صديقات رح أقول لنوف لو غلطت بحقها تسامحني ...ولو فارس يحب نوف رح أحاول أبارك لهم هو قال انو يحبني بس نوف تحبه ياليت تنساه وتحب غيره ونصير أنا وهي صديقات "
وحتي الكل كان عايش بأفكاره لين كملت إبتسام وصفقوا لها وكان كل اللي قاعد قام وصفق لها وفارس وطلال يصفرون بقوة
إبتسام لفت لهم وبمرح : شلوني مع الكمان
أسامة : ممتازة ياضحكة الدنيا
إبتسام : مشكور
ريتاج بفرح : هاذي هي السنعة إبتسام
إبتسام : تسلمين
طلال : إبتسام ليش ماتشركين بمسابقة او اي شي
إبتسام مشت صوب البنات: لا وش أشارك انا أحب أعزف بس
سامر كل اللي يبيه يحقق لها او يسوي لها شي تحبه بعد كلام هذاك الدكتور صار يتمني لو تطلب لبن العصفور يجيبه لها المهم تسوي إخته شي تحبه : شاريك نفتح لك قسم مثل اللي تعلمت فيه
إبتسام توقفت ولفت عليه و ماصدقت وبفرحة : صدق
سامر فرح لردت فعلها : ايوه صدق ...قولي تبين
إبتسام بوناسة وهي ممكن تسوي شي تحبه : انا إيجاني عرض قبل بس خفت اقول لكم وترفضون
أحمد حتي هو فرح لها : وش عرضه
ريتاج خشت: الاستاذة سارة طلبت منها قبل تشتغل معها وأنا قلت لها تقول لكم بس قالت مارح توافقون
سامر فرح : لا من قاله ...
قاطعه أسامة : لأ وش تشتغلين مافيه
الكل طالع أسامة
إبتسام إستسلمت علي طول : أدري مارح توافق وحتي انا قلت لها مو موافقة
طلال كسرت خاطره : إبتسام ماعليك منه روحي وإشتغلي معها
أسامة لطلال : وإنت وش عليك قلت لا يعني لا ...قال تشتغل قال
ريتاج عصبت : اسامة تكفي ليش إتركها هي مرة تحب العزف
أسامة معند : ابد هي مريضة ومابي تتعب بشي وبعدين إنت وهي قولوا علي كل اللي تبونه ونحن نفذه ومابي اسمع بسيرة الشغل ولاغيره مرة ثانية
إبتسام بحزن : أسامة انا مارح إشتغل عشان المال لأ عشان شي ثاني غيره ...وبعدين حتي انا مارح أناقش قلت لأ خلاص
محمد حس بالحزن بسببها
هديل راحت عند إبتسام : إسمعني إنت تبين تعلمين البنات
إبتسام طالعت هديل وماسكة ضحكتها : ايوه
أسامة يطالع هديل
هديل : زين روحي قولي حق عمي ولو وافق ماعليك من أسامة
أسامة لهديل : وش هالكلام
هديل لفت له : وإنت وش عليك الشور شور ابوها
الكل ضحك
أسامة ماسك ضحكته : هديل قلبتي علي
هديل بجديه : أسامة ماسمعت وش قالت ...قالت انو مارح تشتغل عشان المال ...وهي ماتبي تكسر لك كلمة ...خليها تسوي شي تحبه ( بمزح ) او يصير علوم
أسامة : ههههههه يمه موافق موافق
الكل ضحك : ههههههههههه
إبتسام ضحكت غصب : ههههههه مشكورة يامرت الاخو
هديل لأسامة : السموحة مزاح بس
أسامة بحب : علي قلبي مثل العسل
الكل : أحم أحم
هديل علي طول نزلت راسها وأسامة ماسك ضحكته
طلال لهديل : أثاريك قويه وانا توني أنتبه
هديل خجلانة ومنزلة راسها : لا ابد ...( لفت علي البنات ) : خلونا نروح
أماني حبت تفتن : إبتسام ريتاج شفتوا كلمة من هديل خلته يوافق وإنتوا يقول لكم لأ يعني لأ
إبتسام فهمت عليها : شفت عاد بس ماعليه هالكلام بيوصل لوزارة الداخلية وقتها بنشوف
أسامة عصب عشانه عرف مقصد إبتسام ( امه ) ولأماني : انا وخواتي وإنت وش عليك
أماني لفت له : انا ماكلمتك إنت سامع يالغثة
أسامة : يالنشبه ثمني كلامك
الكل بنفس الوقت : بس
أماني : شفيكم
أحمد : لا تبدين إنت وهو سمعونا
الكل : إيه
أماني تحلطمت وأسامة طالعها بحقد
إبتسام : زين بروح احط الكمان عن إذنكم .....قامت معها نوف
أسماء كانت تطالع نوف ونوف منزلة عيونها وتحركت مع إبتسام
فارس تذكر شي : إبتسام قبل لاتروحين فيه شي
إبتسام لفت له : وشو
فارس : نسيت انو بتسوين عشاء
إبتسام ضحكت : ههههه لأ وبعدين هذا طريقي عند المطبخ أشوف وش ناقص لأجل العشاء
الكل يطالعها
طلال : اي عشاء
فارس : إبتسام قالت بتسوي عشاء وهو دجاج مشوي علي الجمر
ريتاج إعترضت : فارس البنت مريضة مافيه
إبتسام حتي هي تبي تلهي نفسها : لا ماعليه وبعدين كلنا بنشارك فيه أقصد انا والبنات نجهز الاغراض وإنتوا تشون لنا شرايكم
الكل وافق
إبتسام : زين بروح اشوف الناقص وبقول لأسامة يجيبهم
أسامة إعترض : ليش أنا قولي لفارس هو واللي يبي
إبتسام : لأ إنت وماله داعي الاعتراض
أسامة : وليش انا ليش مو غيري ليكون بتقلبيها لي
إبتسام : لا ابد لسبب فنفسي تعال إلحقني للمبطبخ وأنا بقوله لك
أسامة إعترض : قلت لأ مابي خلي فارس يجيب لك
إبتسام لفت عليه وبشوية حزم : أسامة تحمل شويه مسؤوليه لاجل يوم تاسس بيت وعيلة تكون قد المسؤولية ولو تبي روح إنت وهديل
ورجعت لفت عنهم وراحت هي ونوف ولحقتهم ريتاج
طلال : أسامة صادقة إبتسام روح يله
أسامة فخور فيها : بروح تعالي ياهديل
راح هو وهديل ولحقهم
محمد يطالعها وهي تبتعد " وتقولين عن نفسك صغيرة ...علمني كل هالتفكير وين تبين توصلين فيه ..بس صدقني إنت لي ومارح أسمح تروحين عني "
البنات لحقوا إبتسام والعيال طبوا بالبحر
بالمطبخ رجع أسامة وهديل وجابوا كل الاغراض وهو طلع حق العيال والبنات بدوا تجهيز تحت إشراف إبتسام اللي خلت كل وحدة تجهز شي مثل السلاطة والفواكه واغراض الشوي وهي سوت كيك مع مدي ونوف وإيس كريم بكل الاذواق وجهزت عصائر طبيعية
الحريم يوم سمعوا بالخبر طلبوا فرشة عند البحر وحدة لهم وحدة للشياب وحقت الشاليه جهزوها لهم وطلعت الحريم عليها وحتي الشياب وجهزوا حتي وحدة للبنات ووحدة للعيال وكانوا حقت العيال والشياب متباعدين شوي عن بعض وحتي البنات والحريم يعني مايسمعون سوالف بعض
العيال فلوها بالبحر لين تعبوا وقرروا يتسبحون ودقوا علي البنات ويشوفهم لو كملوا يشون هم
وقالوا لهم البنات إنهم كملوا وطلعوا الاغراض علي البحر بدوا بالشوي وكان محمد هو اللي يشوي لهم ويساعده بدر
وباقي للعيال يلعبون ورق وشطرنج مع بعض
وحتي البنات طلعوا معهم إلا إبتسام ونوف اللي للحين تتهرب من أسماء وتموا بالمطبخ لين كملوا كيكتهم وزينوها وحطوا الايس الكريم بالفريزر وطلعوا لهم وإبتسام راحت عنهم تكلم تلفون مع الاستاذة سارة دقت عليها وماردت
كان الوقت بين المغرب والعشاء وكان الجو يجنن
أسماء تطالع أخوها وتضحك عليه : ههههه شوفوا اخوي ههههههه
أماني : هههههه مثل ههههه الشاف
فرح : خلونا نشوف وش بيطلع مع الدكتور
نوف كانت ساكته بس وأسماء إنتبهت عليها وتنتظر الفرصة عشان تعتذر منها

عند العيال
يزيد يلعب ورق مع مصعب وأسامة وفارس وفهد وأحمد يلعب شطرنج مع طلال وأمين ومشعل وراشد يلعبون كرة قدم
عند موقد الشوي بدر ومحمد إثنينهم متوهقين وماعرفوا مستوي او لأ
بدر : اوووف إنت ماتنفع لشي
محمد : عاد إنت يالفالح
بدر فيه دوخة بسب دخان الشوي : محمد صدق درج لحم ماعرفت له
محمد يتطنز : أيوه ياشاف بدر إنت قول شلون بنعرف مستوي او لأ
بدر : ههههه وانا وش دراني عنه ههههه
محمد : ههههه صح لو رائد فيه كان قال لنا
بدر إبتسم : تتذكر أيام قبل مرة حلوة انا وإنت ورائد
محمد : صح وخاصة يوم نصيف بالسعودية ونطلع علي البر
بدر بحزن : ياليتها تنعاد
محمد حتي هو حس بحزن : صح ياليتها تنعاد بس هم دمروا أحلي أوقاتنا وخلونا نكره نجمتع بالسعودية مع بعض ونروح ونجي مع بعض
بدر بهدوء : شرايك يوم نوصل علي السعودية نرجع نطلع مع بعض نحن الثلاثة ونروح علي البر ونسوي سهرات هناك وبنفس المكان
محمد إعترض : مستحيل ويرجع يصير اللي صار ..صدقني أنا طول الوقت افكر أهون وأرجع ومأكمل طريقي ومأدخل هذاك الوطن
بدر : خلاص يامحمد ايام عدت وإنتهت والحين نفتح صفحة جديدة ونرجع نجتمع نحن الثلاثة علي أرض الوطن
محمد إبتسم : بس بعيد عن البر وعن ليالي البر
بدر رحم محمد ونفسه بعد ويدري زين انو رائد مارح يوافق : ابشر ...وخلينا نشوف هذا اللحم
محمد ضحك : ههههه اتوقع خلينا نطلب مساعدة ماتشوفه إحترق
بدر إنتبه له : ههههه اليوم يذبحونا
محمد : هههههه اليوم يومنا هههههه
بدر : إنت خلك فيه وانا اقول حق وحدة من البنات تساعدنا
راح بدر عند أماني ومحمد تم واقف عند موقد الشوي
بدر وصل لهم وكلم أماني : تعالي شوفي اللحم ماعرفنا له
البنات ضحكوا
أماني قامت وحتي أسماء : صدق درج ذوقه بس
بدر لف عنهم وهو مفتشل ولحقته أسماء واماني
إبتسام ماردت عليها الاستاذة سارة رجعت للبنات
ريتاج واللقافة : وش تبي منك
إبتسام : مادري كلمتها بس مافيه جواب
نوف : إرجعي دقي عليها بعدين وشوفي
إبتسام : إيه ....وكملوا سوالف
أسماء يوم وصلت لهم هي وأماني
أسماء تضحك علي اللحم المحترق : ههههه وش هذا ههههه
محمد يستهبل : دجاج محترق علي الجمر هههههه شرايكم ههههههه
أماني : ههههه طبق جديد هههههه
أسماء مسوي نفسها ابو الفاهمة وشاف بكبره : شوف يالغبي إنت وصديقك وإسمع وش اقول ....
ومأدمها تكمل إلا وتقطع عليها أماني اللي مسويه نفسها أمهر طباخة : حتي إنت غبيه معهم شوفي بس وتعلمي ....
أسماء عصبت : إنت الغبية ...وبعدين إنت ماتفهمين لشي إسكتي وانا أعلمهم وأعلمك معهم
أماني بعربجية : نعم عدي ياشاف أسوم
محمد وبدر وصلت معاهم
محمد : الحين جاين تشوفون اللحم او تستعرضون مهارتكم في الحرب الكلامية
بدر ضحك : ههههه حلوة الحرب الكلاميه
محمد : عشان إختي وإختك مايفهمون لشي ويسون أنفسهم ولا أفهم
الثنتين بغضب وبنفس الوقت : نعم يادكتور
محمد خاف منهم : امزح امزح شوفوا بس اللحم
أسماء عصبت منهم : إنت شوفه يأشطر دكتور قلب
بدر يتطنز : وش دخل دكتور في اللحم اه عرفت الدم والتشريح
أماني : تطنز تطنز ( لفت علي أسماء ) : خلينا نروح وخليهم يحرقونه وقتها نشوهم هم وناكلهم
محمد وبدر فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههه
أسماء بغضب : ماقول إلا مالت عليكم ...يله يأماني
تركوهم وراحوا
بدر ينادي عليهم: تعالوا تعالوا مزاح بس......البنتين سفهوهم
محمد : إتركهم هم ماينفعون لشي.....وبعدين نحن نبي شخص يساعدنا مو يصدع راسنا
بدر يضحك : ههههه صح
محمد بخبث : شرايك نسال بسمة
بدر بنص عين : هاه عرفت ليش خليتهم يهجون
محمد إبتسم : رح رح قل لها تجي
بدر يهبل فيه : إحلم يالخوي إحلم
محمد عصب بس مابين : رح يالغبي يمكن تجي مع إختها
بدر ماصدق خبر : إيه وإنت الصادق ....وراح بسرعة
محمد ضحك : ههههه والله هالدنيا مصالح
عند أسماء وأماني رجعوا للبنات وهم مقهورين من محمد وبدر
ريتاج: شفيكم تنافخون
أماني بغضب : إخوانا الشطارين ماعرفوا لي اللحم ويقولون علينا ماتفهمون لشي
أسماء حتي هي معصبة : خليهم ونشوف وش بيطلع معهم
مني : بدر رجع
أماني حتي هي شافته : وش عنده رجع
فرح : يمكن يطلب منكم ترجعون
******
قبل سبع سنين
محمد وبدر ورائد رجعوا علي ارض الوطن يصيفون فيه مثل كل المغتربين وقرروا بأمسيه من الامسيات يطلعون علي البر وجهزوا اغراضهم وطلعوا علي البر بمنطقه القصيم ...وصلوا علي مكان وخيموا فيه وجهزوا النار وفرشوا فرشه وصار رائد يشوي لهم وبدر يقول شعر و يسولفون ويمزحون ...وهم علي حالتهم وصلت شله شباب واضح عليهم انو اشرار وخيموا جنبهم ...محمد من شافهم خاف ( يقولون خاف اللي مايخاف الله ) وطلب من بدر ورائد يقمون ويغيرون المكان بس اثنين قالوا له طنشهم وهو رضخ لهم ...وعند هذيك الشله كانوا يشربون الخمر والعياذ بالله ويشربون الدخان ويتعاطون المخدرات ويشتمون ويسبون ويعلون اصواتهم ويحاولون يزعجون العيال بس الثلاثي طنشوهم ...ومرت نصف ساعه وهم علي حالهم وسمعوا صوت والصوت كل شوي يزيد ويقترب وكانت وحدة مكافحة الشغب وبلحظه حاصروا المكان ...وفجأه صار رصاص بين الامن والشله ومحمد وبدر ورائد منصدمين وانبطحوا علي الارض ...والامن تصاوب منهم واحد والشله مات منهم واحد...وقدر الامن يصيطرون علي الوضع واحتجزوا الشله والثلاثي واخذوهم معهم ...العيال كانوا منصدمين وخافين كانهم بفلم اكشن وش اللي يصير حولهم ماعرفوا ...وصلوا لمخفر وبدى التحقيق معهم ...الشله طلعت عصابة مخدرات وتهريب أسلحه والامن كانوا يراقبوهم من شهور لين وصلوا لهم ...والعصابه اتهموا الثلاثي انو معهم ومن العصابة ...طبعا رائد ومحمد وبدر انكروا بس الامن ماصدقوا واحتجزوهم ...وكان فيه واحد من وحدة مكافحه الشغب حازم وعصبي صار يعذب فيهم لين يعترفون وعذب محمد وبدر ورائد ...وهم قالوا انهم لاعلاقه بالعصابة ..بس رجل الامن ماصدق وتموا يعذب فيهم ومحمد يوم عرف انهم مارح يصدقون مهما قالوا وانو مصيرهم السجن قرر يضحي بنفسه ينسجن هو وحده ...كذب وقال انه هو الوحيد اللي يعرف العصابة ورائد وبدر مالهم شغل معهم ...طلعوا الاثنين وتم محمد يوم اعترف واحد من العصابة انو الثلاثي مو معهم ...رجل الامن اتهم الثلاثي انهم من الارهاب دام يتسترون علي الجرايم والفواحش ليش يوم شافوا العصابة ماتصلوا علي الامن وتم محتجز محمد عنده بالسجن لمدة شهر يعلمه درس ويعلمه شلون يضلل القانون ...يوم سمع ابو بدر تدخل وكلف اكثر من محامي بالقضية ...وطبعا طلعوا الثلاثي برئين بس النيابة السعودية حكمت علي الثلاثي بالنفي مده عامين وبحرمانهم من كافة الحقوق المدنيه عشان يتعلمون درس يوم يشوفون هالتصرفات والخرقات والتجاوزات للقانون ويتسترون عليها ...وطردوهم من البلد لمدة عامين ...يوم انقضت المهلة بدر ورائد رجعوا علي الوطن بس محمد رفض وماقدر ينسي العذاب اللي طاله والرجل اللي عذبه ...لين شاف إبتسام
هذا اللي وصل لي من قصتهم عن لسان ابوي واخوي وهي قصة حقيقيه ...وانا ماعرف لو الحكم عادل او جائر وماعرف ليش الثلاثي ماخبروا الامن يمكن قدرهم يكون هذا هو مثل مايقول ابوي ونصيبهم يغتربون عنه وطنهم غصب عنهم
بنظر القانون الحكم عادل ...وبنظر محمد الحكم جائر
بنظر رجل الامن انه يسوي شغله ...وبنظر محمد انه وحش كاسر ومايعرف رحمه بقلبه
وكمان فيه ناس لهم نفوذهم وكلمتهم بالمملكه استغلوا حالة محمد وانه دكتور ويحاولون يجبرونه يسوي الحرام ويشتغل معهم علي الحرام بس هو رفض ولو عاش كل حياته برا السعودية وهذا اللي زاد كره الوطن بقلب محمد
تعرف بس علي ناس ماتخاف الله ونسي انو فيه ناس مرررررررررررة ورافعين مكانة الوطن بين الاوطان بطيبتهم وكرامتهم وحبهم ونبلهم مثل ابو بدر عبد العزيز بن صالح
وانا نقلت لكم اللي سمعته وبس
*******


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.