آخر 10 مشاركات
سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-20, 03:41 AM   #131

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثامن والستون


الجزء الثاني

اليوم اللي بعده ببيت ابو أسامة إجتمعوا كلهم حتي الشياب والحريم صاروا يحبون يجتمعون ويسولفون
رائد : اسامة قل حق إختك لو تبي اروح
أسامة إستغرب : زين.... بس ليش تأخذ مشورتها
رائد إبتسم : لزوم هي تكون مستعدة تتكلم
أسامة تفهم وقام وراح لها
رائد بحزم : طلال فارس من الحين اقول ماله داعي الضحك مفهوم
العيال يطالعوه
طلال تحمس : ليش رح نضحك
رائد إبتسم : ايوه هي رح تتكلم عن ذكرياتها وبلاويها بالطفولة وتكون بنت مرة صغيرة فهمتوا
فارس فرح : طلال سمعت عندنا موعد مع الضحك
طلال بوناسة : ايوه
العيال فقعوا ضحك ومحمد عصب عشانه خايف عليها
محمد عصب وخش: يقول لكم لا تضحكون ماتسمعون
طلال وفارس هزوا راسهم بإيه
الباقي يضحك عليهم وبدر ماسك ضحكته علي محمد
رائد عصب : إسمعوني يمكن تعصب وتقوم تصارخ إفهموا
طلال : ايوه نحن رح نسمع بس ويوم نطلع نتذكر وش قالت ونضحك
فارس : فهمت يارائد
رائد ضحك غصب : ههه ايوه فهمت
رجع أسامة لهم : رائد قم تفضل
طلال وفارس فزوا
طلال : اسامة إنت إرتاح ونحن نروح
أسامة : هههه تفضلوا
راح رائد وطلال وفارس والباقي يضحك
بدر يسولف: مصعب وش اخر أخبار زواجك
مصعب أنقهر : لاتزيد المواجع
العيال ضحكوا
فهد : ههههه ليش عسي ماشر
مصعب إبتسم : يأخي حرمتي كل شوي تأجل
يزيد إبتسم ويهبل فيه: مصعب عندها إمتحان شهادة ولزوم تكون فاضية ومستعده له
مصعب بغضب : سمعني إنت كافني إختك
العيال فقعوا ضحك
مصعب إبتسم : ماعليكم من زواجي عشان تعلق الخبر عليه لأشعار أخر
محمد يضحك : ههههه حلوة هاذي إشعار اخر
أسامة : ههههه يعني للحين ماقررتوا
مصعب بقهر : قالت بعد ماترجع إبتسام ...ورجعت إبتسام ..وبعدها قالت بالاجازة وإجازة تم لها اسبوعين وقالت للحين ماجهزت شي والحين تقول بعد الشهادة
العيال مفقعين ضحك كان يتكلم والقهر واضح عليه
مصعب يكمل : واتوقع تقصد شهادة الجامعة مو الثانوية
فهد فطس ضحك مع الكل : ههههه الله يعينك
مصعب والكل : هههههه امين
أسامة : إتركونا من مصعب إنت يابدر مارح تخطب
بدر غمز لمحمد : إلا بخطب
العيال تحمسوا : صدق بتخطب
بدر إبتسم : أيوه بخطب
مصعب : ماشاء الله منهي البنيه
بدر : رح تسمع يوم الخميس بإذن الله
محمد حب يقهره : منهو منحوسة الحظ
بدر عصب : وليه إن شاء الله منحوسة الحظ
مصعب إبتسم : عشانها بتصير حرمك
بدر بغرور : من قدها بدر عبد العزيز رجل الاعمال المشهور يخطبها تتحمد صباح مساء
العيال فطسوا ضحك
يزيد : هههه أثاريك ماخذ فنفسك مقلب
بدر إبتسم : مالت عليك
فهد : ماعلينا علمينا من رح تخطب
رائد : قلت يوم الخميس وتسمعون
أسامة : زين نعرفها !؟
بدر " إختك يالنسيب " : أيوه تعرفوها عدل
مصعب تحمس أكثر : صدق قل منو
بدرإبتسم : قلت يوم الخميس
محمد تدخل : شباب سفهوه من زينه ومن زين حرمه عشان نعرف منو
بدر عصب وبخبث : حدك عاد لاتغلط بالكلام عليها ترا هي حرمي وانا مأرضي عليها
يزيد : ههههه ليش وافقت حتي تقول عليها حرمك
بدر مسوي فيها ثقة : بتوافق لاتخاف ولو ماوافقت أبعث إبتسام تلعب بعقلها
العيال ضحكوا
فهد : ههههه اه يالخبيث
أسامة : ههههه وخر عن إختي
بدر : ههههه يالحلم
ضحكوا وكملوا سوالف
عند رائد وإبتسام كانت تسولف عن طفولتها ورائد يسألها وهي تجاوب وبعث ورا أماني بعد وإيجت وسولفت معها عشان حتي هي تخافه وطلال وفارس يضحكون ورائد عصب منهم بس يوم شاف إبتسام تضحك فرح وعرف انو تحسنت نهائي ولمح لها شي وهي طمنته وطلع عنها وعاجبه ذكاء وفطنة إبتسام
ابو أسامة : رائد ياوليدي بشر
رائد رجع قعد مع العيال وهو وطلال وفارس : زينه ياعم وتحسنت حالتها
الكل فرح وخاصة محمد وابو بدر
ابو أسامة : مكثور الخير ياوليدي
رائد إبتسم : وش دعوة ياعم واجب ...بس لو رحتوا بيوم حق المزرعة لاتتركوها تدخل بروحها
أسامة : ابشر
رائد : زين ماتقول ابشر وبعدين تدخل بروحها هي تخلصت من خوفها بس لو حبت تدخل له لزوم نحسسها بالامان ويكون فيه ناس معها
ابو أسامة : اكيد ياوليدي مارح نتركها تدخل بروحها
رائد : زين
وصاروا يسولفون
أسامة ممنون له : رائد من جد الف شكر
رائد ضحك : ههههه بسك يله عاد وبعدين فيه عندي طلب
محمد طالعه بغضب
أسامة : امر
رائد بخبث ماسك ضحكته : مايمر عليك عدو ...بس فيه بنت بخطبها وابي من إختك تلعب بعقلها
العيال إنصدموا : إيييييش !!!!!!!
رائد فقع ضحك : ههههههه اللي سمعتوه
بدر أكثر واحد منصدم هو ومحمد : تستهبل شي اكيد
رائد عصب : فعينك ...كفرت او شنو يوم قلت بخطب
فارس يسمع له ومسوي نفسه اغمي عليه والعيال تسدحوا ضحك
طلال يستهبل ويضرب وجهه : فارس حبيبي ارجوك لاتتركني وحيدا في هذه الحياه
العيال : ههههههههههههه
رائد خش معه : هل اغمي عليه
طلال : اجل من فرط صدمته
العيال مفقعين ضحك
فارس يتنفس : اه سيخطب اخر شخص توقعته سيتزوج
العيال داخلين نوبة ضحك
طلال وفارس فزوا : منهو هاذي البنيه
العيال يضحكون عليهم
رائد إرتعب : يممه خوفتوني
طلال بجد : لا تصرف منهو هاذي البنيه
رائد بخبث : بكرة وتسمع منهو
محمد : رائد تتكلم من جد
رائد عصب وقسم لهم والعيال يضحكون
أسامة ضحك : هههههه زين زين الله يوفقك تقول اقول حق إبتسام تساعدك تقنعها
رائد فز : ايوه تكفي
العيال يضحكون عليه
أسامة بشك : ليش إبتسام تعرفها
العيال طالعوه واولهم محمد وبدر
رائد إبتسم : ايوه تعرفها وحتي إنتوا تعرفوها
فهد تحمس : جد منو يادكتور النفس
رائد طالعه وإبتسم " إختك يالحبيب ": بكرة المساء بإذن الله وتسمعون
محمد : من زينك عاد حتي تخطب وتتزوج
رائد حب يقهره : لحق نفسك إنت وبدر عشان بخطب قبلكم وأتزوج قبلكم واصير ابو قبلكم
العيال يضحكون
بدر : إحلم هذاك أنا
محمد خش : لا إنت ولا هو أنا الكبير وانا ياللي بيتزوج اول واحد مفهوم
الكل : هههههههههههههه
أسامة : ههههههه زين يله إخطب وخلصنا
محمد ضحك : هههههههه قريب إن شاء الله
الكل : إن شاء الله
أسامة تذكر شي ضحك : بدر يقول بيخطب ويبعث إبتسام تلعب بعقل البنت ورائد يقول يخطب ويبعث إبتسام تلعب بعقل البنت
العيال إنتبهوا وضحكوا
رائد لبدر : حتي إنت بتبعثها
بدر ضحك : هههههه ايوه إنت قلت تلعب بالعقل قلت ابعثها عسي تخليها توافق
العيال يضحكون
رائد بثقة : هههه ابشر بتوافق بنت عمك عندها موهبة خارقة وتخلي الكل يسون اللي تبيه
الكل فطس ضحك
أسامة ببراءة : ههههههه وإنت يامحمد ماتبي تبعثها تخلي البنت توافق
بدر ورائد طالعوه وإنفجروا ضحك
محمد ضحك : هههههه وشلون عاد لزوم ابعثها
الكل فطس ضحك
طلال يستهبل : زين دام كذا إدفعوا عشان تروح حق البنات وتخليهم يوافقون
الثلاثي بنفس الوقت : ابشر ماطلبت
الكل تسدح ضحك وكملوا سوالفهم وهبلهم وأسامة قال حق إبتسام عن رائد وهي ضحكت وقالت له يتطمن وريتاج ماسمعت او كان تخلي إبتسام تقول لها غصب
اليوم اللي بعده
وصل المساء ورائد راح علي بيت ابو فهد هو وابوه
رحب فيهم فهد وابوه وقعدوا بالمجلس يسولفون رائد وفهد وابو فهد مع ابو رائد اللي إتصل عليه وقال انو بيرحون لهم
أبو رائد خطب نوف لرائد
فهد يطالع رائد : أثاريها إختي
رائد ضحك : ايوه يالنسيب وانا الصراحة ابي اخطبها من زمان بس توه وصل الوقت
فهد بنص عين : زين علمني إنت اللي تبي او الاهل
رائد إبتسم : الاثنين
فهد ضحك : ههههه زين نتشرف والله
رائد بجد : والله والشرف لي ...بس عاد لاتطولون بالجواب
فهد : هههه مأظمن شورها هي
رائد إبتسم : أدري بس حتي إنت اوقف بصفي
فهد يضحك بس : هههههه ابشر يالنسيب
رائد فرح : احلي يالحبيب
كملوا سوالف لين رجعوا علي بيتهم وابو فهد قام ودخل للصالة ومعاه فهد
نوف قاعده مع امها يسولفون لين دخل أبوها وقعد معهم
ابو فهد : نوف يبه تعالي جنبي
نوف إبتسمت وقامت وقعدت جنبه : سمي يبه
أبو فهد بحنيه : يبه اليوم جاين ناس يخطبونك
نوف إنصدمت اكبر صدمة : اناااااا !!!!!
ابو فهد : ايوه إنتي
نوف منصدمة بس موب قادرة تسوعب لفت علي فهد شافته مبتسم
ام فهد فرحت : منهو يارجال
ابو فهد : رائد ولد حمد
نوف بهفاوة : منو !!؟؟
فهد ماسك ضحكته : رائد ولد ابو رائد
ابو فهد : يبه فكري زين وعدل رائد رجال والنعم وماينعاب وهذا زواج مو لعب
ام نوف فرحت : ماشاء الله يانوف كبرتي وصرتي عروس
نوف ترمش بعيونها " رائد خطبني من وين يعرفني ليكون يوم شفنا بعض بالمزرعة "
ام نوف : نوف يمه نحن نعرفهم زين فكري وإستخري وقرري اول زين
نوف هزت راسها بإيه وبس
فهد إبتسم وتدخل : نوف رائد ماشاء الله عليه وانا عن نفسي موافق عليه
ابو فهد فرح : اشوفك تمدح فيه
فهد فنفسه " امدحه او يذبحني " وبجد : ايوه يبه رجال بظهر رجال
ام فهد فرحت : سمعتي يمه اخوك يمدح فيه
نوف إستحت منهم : زين يمه ...وقامت
الكل يطالعها
نوف بحيا غصب عنها : عن إذنكم اروح حق غرفتي
ام فهد: تفضلي يمه إذنك معك
نوف راحت عنهم وتفكر ف رائد اللي خطبها دون مقدمات وهي تجاوزت شي إسمه فارس وحب فارس طول الشهور اللي مرت صارت ماتفكر فيه ويوم قالت لإبتسام قالت لها يمكن إعجاب وإنت صغيرة وبسن المراهقة عشانه جذبك له وبس ...ونوف إقتنعت لكلامها عشان حتي هي نسته لو جابو سيرته ماتهتم
نوف دخلت غرفتها وقعدت علي السرير وتفكر في رائد من وين لوين حتي يخطبها وتذكر كلش صاير معها بالمزرعة وتذكرت هذاك اليوم شلون نزلت من الهليكوبتر بسرعة وهو مسكها من خصرها وحملها وحطها علي الارض وشلون غزر دبابها وهو قرب مرة منها وساعدها بعد
نوف إنتبهت علي نفسها صار لها نصف ساعة وهي تفكر : احسن شي إتصل علي إبتسام
نوف اخذت موبايلها ودقت علي إبتسام
دقت عليها رنتين ثلاث ردت
إبتسام : الوووو
نوف: الووو بسوم شخبارك
إبتسام : زينه وإنت شخبارك شعلومك
نوف : الحمد لله وش تسوين
إبتسام بملل : قاعده لاشغلة ولا مشغلة ابي اروح حق ( تصرخ ) الجامعة
نوف ضحكت : ههههه الله يعينك
إبتسام تشكي الحال ومسكت خط : ياختي مليت طول اليوم بالبيت لو بغيت اطبخ ممنوع اطلع ممنوع ارسم اعزف ممنوع اقعد اتسدح ممنوع اتنفس بعد ممنوع
نوف ميت ضحك : ههههه حتي التنفس ممنوع ؟؟
إبتسام كشرت : ايوه علبالك اكذب
نوف : هههه لا صدقت
إبتسام : ماعليك مني قولي فيه شي جديد بالجامعة مع الشلة اللي هو
نوف إبتسمت : ايوه فيه شي جديد وحصري وإنت اول من رح يسمع
إبتسام تحمست : قولي قولي
نوف تهبل فيها : حزي فزري.
إبتسام واللقافة والعصبية : حزرت أجيكم البيت اذبحك وفزرت قولي لأطير عندك وادفنك
نوف : هههه إنخطبت
إبتسام فهت : إيش !!!!
نوف إبتسمت : اقول إنخطبت
إبتسام فرحت لها وبخبث : لا تقولين رائد
نوف بقبقت : منهو قال لك
إبتسام فرحت : يعني رائد
نوف : ايه هو بس منهو قال لك
إبتسام : هو قال لي
نوف إستغربت : هو شلون
إبتسام : قاله يوم كنا بالمزرعة
نوف إنصدمت : من صدقك
إبتسام " لزوم ارد المعروف " : ايوه صدق يومها قريت بعيونه حبك لك
نوف فهت : بسوم هو شافني بس يومها
إبتسام : ادري بس حبك من اول نظرة ...تتذكرني يوم تسابقتي بالدباب معه
نوف : ايوه
إبتسام : يوم رجعتي إنت وهو كان يطالعك بس وفيه بعيونه إعجاب واتوقع تحول لحب دامه خطبك
نوف تسمع لها
إبتسام بخبث : علمني وش صاير يوم تسابقتي معه
نوف تذكرت قربه وإستحت : هاه ولا شي
إبتسام : ماعليه إنت فكري وإستخري اول ...وصدقني خطبك عشانه يحبك
نوف بهدوء : هو شخص زين !؟
إبتسام فرحت : مرة وإسالي فهد وش يقول لك
نوف : فهد مدح فيه
إبتسام : حلو ....شفتي صدقني مافي منه وبعدين شذي وتعرفينها وخالتي ام رائد حنونة وتعاملك بحال بنتها فكري زين
نوف إبتسمت : زين إستخير اول
إبتسام فرحت : ايوه وتذكري الرجال يحبك وشاريك
نوف رجعت خافت : إبتسام انا صغيرة عن الزواج
إبتسام ماسكت ضحكتها " الله يعيني " : لا وش صغيرة إنت بعد فكري بس برائد وبحبه والزواج مو بصغر السن إنت عاقلة وهادية ورزينه
نوف : هذا رايك
إبتسام : ايوه ياقلبي
نوف إقتنعت : زين افكر
تمت تسولف معها وإبتسام تحاول تخليها توافق لين سكرت منها وراحت قالت لريتاج
ريتاج بصدمة : رائد خطب نوف !!!!
إبتسام تضحك : ههههه إيه
ريتاج مو مستوعبة : خطبها وشلون خطبها وين شافها حتي يخطبها
إبتسام تضحك وتطنز : ههههه قبل ساعة خطبها وشافها بالمزرعة وعشانه خطبها وراح هو وابوه اليوم خطبوها
ريتاج عصبت وقامت تنشر الخبر : تطنزي تطنزي ...والله يانويف منتي بهينه رجال بجمال رائد خطبك
إبتسام تضحك : ههههه وين رايحة
ريتاج بدلع وتقلد إبتسام : حق التلفون ياقلبي لزوم تسمع كل المملكة
إبتسام تطنز : الله يقويك
ريتاج : امين ...وطارت علي التلفون وقالت للكل في ربع ساعة وطلال وفارس ناوين يهبلون في رائد لنخاع
وصل اليوم المتنظر حق محمد وبدر واللي هو يوم الخميس وابو بدر طلب منه بدر يخطب ريتاج وهو فرح وقال له واخيرا وصل الوقت وبدر يضحك ومحمد قال لأهله وهم ماصدقوا خبر حتي ابو محمد فرح وقال نسب ابو أسامة يشرف وبنتهم تنشري بالغالي ورحوا كلهم علي بيت أبو أسامة وأجتمعوا فيه
نوف بعد تفكير أربع أيام ردت جوابها وردت رائد هي ماحبته وماتقدر تعيش معه ...ههههههه امزح إبتسام اسبوع بطوله وهي تزن علي راسها لين وافقت نوف ...ورائد الدنيا مو سايعته ويقول لأمه إتصلي عليهم نحدد يوم العرس واهله وبدر ومحمد يضحكون عليه
ابو محمد خطب إبتسام لمحمد
وابو بدر خطب ريتاج لبدر وابو أسامة فرحان واسامة بعد
العيال يوم سمعوا الخبر
طلال رجل علي رجل وإيده علي خده ويهز فيها ويطالع محمد وساكت له خمس دقايق والعيال يطالعوه ويضحكون
محمد يضحك : ههههه يأخي مليت تكلم قل وش عندك
طلال معصب : يعني بنت السعودية إختي انا
محمد هز راسه بإيه ويضحك
طلال علي حاله : الرجال اللي كل الجنسايات منهبلة عليه وهو يخطب في إختي انا
العيال يضحكون
محمد عصب : طلال ثمن كلامك
طلال بجد وحقد ورفع إيديه لسماء : يارب يارب وتوافق ويعرف محمد بن سلمان منهو طلال بن ماجد
العيال تسدحوا ضحك
محمد يضحك : هههههه طلال واللي يعافيك وش سويت لك بس علمني
طلال إبتسم ويهدد : واللي بسط الارض ورفع السماء لتشوف الويل والله شاهد
العيال : اعوذ بالله
طلال طنشهم ولف علي بدر : وإنت
بدر ضحك: هههههه سمي
طلال : الحين كل هذاك الشعر في إختي انا
العيال تذكروا وتسدحوا ضحك
بدر : ههههههه إيه
طلال لفارس وبشك : ليكون كان عندك علم قبل
فارس يصرف : افا عليك لو عندي علم قبل كان شاف الويل
طلال حاول يصدقه : زين إتفقنا قبل عليهم مو
فارس بنذالة : ايوه إنت الدكتور وانا رجل الاعمال
العيال يضحكون
أسامة : هههه وخروا عليهم هذولا خطبوا خواتي انا
طلال وفارس : إسكت إنت
العيال بس يضحكون
أسامة مسوي فيها معصب : هذا وانا الكبير وتسكتوني
طلال : اسامة اطلع منها فهمت
فارس : انا وطلال نتفكل فيهم
الباقي يضحك
رائد : ههههه لاتقصروا فيهم زين
الولدين : ابشر لعيونك ماطلبت
فهد يستهبل : احم احم كاني سمعت شي
رائد فز : طلال وفارس حرام عليكم إتركوا الناس بحالها
الكل تسدح ضحك
فهد : هههههههه والله الدنيا مصالح والنسيب اكثر شخص يعرف مصلحته
رائد ضحك : ههههه وش علبالك ياخو الحرمة
الكل ضحك
طلال بجد : محمد جهز نفسك زين
محمد بقهر ويقلد إبتسام : أمري لله فعالي سماه
الكل ضحك عليه لين دخل أمين وراح صوب محمد
أمين واقف : محمد
محمد طالعه : هلا
أمين : فيه رجال برا يحتاجك
محمد عقد حواجبه : منهو هذا الرجال
أمين : انا ماعرفته بس راشد يقول نفس الرجال اللي إيجاك للمطار يوم رجعنا من مصر
العيال طالعوا محمد
محمد كشر : لا حول ولاقوة إلا بالله ..ماقال لك وش يبي
أمين : لا
محمد قام وقام معه بدر ورائد
محمد : وين
بدر عصب : نروح نشوف وش يبي مو كافيه فكل صغيرة وكبيرة يتدخل
محمد بهدوء : ماعليكم منه انا اشوفه وش يحتاج
رائد عارض : بس يامحمد ...
محمد بحزم ومش : قلت انا بشوفه ....ومش عنهم
بدر طالع رائد : وش يبي منه
رائد : علمي علمك بس مافي شي من وراه غير المشاكل
أسامة : إقعدوا لين يرجع محمد وإسألوه
بدر قعد ورائد بعد والعيال سكتوا وبعد عشر دقايق رجع محمد
بدر بلهفة : وش يبي
محمد بهدوء : ****** بعث وراي
( هذا شخص حقيقي وانا مارح شهر بأحد ..اقصد اللي بعث ورى محمد ويغصبه يشتغل معه )
العيال بقبقوا
طلال : منهو
محمد إبتسم : قلت واحد من ******بعث واري ...بدر قم تروح معي
بدر قام : وش يبي
محمد بثقة : مثل العادة وش تتوقع
فارس برجا : محمد تكفي عندي سؤال بس
محمد طالعه وإبتسم : سمي
فارس منصدم : شلون تعرفهم ...ومنهو تقصد منهم
محمد بهدوء : ماقدر اقول السموحة
أسامة إشتغلت اللقافة غصب : زين وين رايح الحين
محمد طالعه وسكت
رائد تدخل : رايح حق مكانهم
العيال يطالعوهم
فارس مو مستوعب : طلال سامع
طلال منصدم : ايوه زوج إختك مشهور من جد
العيال ضحكوا وبدر ورائد ضحكوا معاهم غصب
محمد طالعهم : تبون تعرفون وش يبي
طلال وفارس : ايوه تكفي
الكل ضحك
محمتتد تنهد : يبي اشتغل عنده بس مستحيل أشتغل عنده
أسامة إستغرب : ليش ترفض ومستقبلك بصير زين لو تشتغل معه
محمد إبتسم بسخرية : عشانه كان السبب في كرهي للسعودية وهو من طردني منها....لف عنهم ومش طالع
العيال إنصدموا
(مثل ما قلت من قبل لما القاضي اصدر حكمه ..تدخلت ناس لها مكانتها بالمملكة وقالت لمحمد تقدر تلغي الحكم وبشرط يشتغل شغل الحرام معها ...ومحمد فضل الغربة علي شغل الحرام ...وهم عصبوا منه ..منهو هو حتي يرفض اوامرهم ومنعوا عليه يرجع لوطنه وصاروا حاجز بينه وبين السعودية ...بس مهما طال الليل بيطلع الفجر ...ورجع محمد علي وطنه وبعد سبع سنين ...والحين هو دكتور ويشتغل بوطنه وعنده حرمة ولدين مثل القمر الله يحفظهم ..والناس حاسبهم اللي يقدر عليهم العلي العظيم وانكشفوا للرأي العام والسعودي انهم فاسدين وينهبون المال العام )
بدر لحقه
يزيد منصدم : من صدقه
رائد خش : إيه من صدقه قبل سبع سنين صارت حادثة وإنطردنا بسبها من السعودية والحين من رجع محمد وهو يقول له يصير دكتوره الخاص
فهد مستغرب : مافيه إلا محمد أو شنو
رائد تنهد : تعال وإفهم كأن محمد الدكتور الوحيد في الدنيا
العيال سكتوا
رائد إبتسم : ماعلينا خلينا نكمل سوالف
العيال ماحبوا يسألون شي ويدرون زين إنو لا رائد ولا محمد ولا بدر بجاوبون
مر الوقت وأبو أسامة قال حق ريتاج وإبتسام والثنتين فرحوا من حركة محمد وبدر وأم أسامة مو عاطية فرحتها لأحد وتقول حق إبتسام وريتاج مافيه رفض فيه بس قبول وخاصة إبتسام
والبنتين قرروا يستخروا ويردون خبر رسمي
اليوم اللي بعده المغرب بوحدة من المقاهي العيال كلهم مجتمعين ويسولفون وفارس سأل بدر عن هوية هالانسان بس هو ماعطاه اي جواب ومرة إنقهر وحب ينسي السالفة هو وطلال عشان مستحيل يسمعونها
كانوا يسولفون وطلال من وقت وهو يطالع شخص لين قام ومشي صوبه
طلال بهدوء : محمد
محمد : هلا
طلال لف علي محمد : هذاك الرجال اللي إيجاك امس جاي الحين صوبنا
العيال بقبقوا
محمد كشر
الرجال وصل : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
الرجال يطالع محمد : دكتور محمد
محمد تنهد : هلا
الرجال عطاه الاوراق وبهدوء : عندك خيارين يادكتور
محمد طالعه والعيال يطالعوه
محمد مكشر : اي خيارين هذول
الرجال بنصف إبتسامة : توافق علي طلبه او جهز شناطيك وسافر
العيال عصبوا منه
محمد وقف : وشلون
الرجال حط الاوراق : هذا اخر كلام تقبل او إنسي السعودية وهالمرة للموت
بدر عصب : تستهبل إنت او شنو
الرجال بحزم : إلزم حدك
محمد عصب : فهموني بس بكل المملكة والدنيا فيه بس انا دكتور او شنو
الرجال إبتسم بسخرية : اتوقع ..... إسأله
طلال عصب : شفيك إنت يقول مايبي مايبي
الرجال لف له : خلك خارج السالفة إنت والكل ...( لف علي محمد ) : قاعد هناك وبعد ساعة ارجع واخذ الاوراق ولو توقعت الف مبروك واذا ماتوقعت جهز نفسك والطيارة مدفوعة الحساب ..ومش
محمد وصل حده : مارح تتوقع لو إنتظرت دهر بطوله وهالمرة مارح سافر فهمت
الرجال وقف ولف له : زين براحتك إنسي كل حق لك فيها ...اه نسيت شي وصل لنا خبر انو خطبت ...اوراق العقد رح حق المانيا وجهزها
العيال وقفوا
العيال بنفس الوقت : تستهبل
الرجال رفع إيده بمعني باي ومش
محمد من عصبيته رمي الاوراق بالارض
بدر عصب : محمد تهدي
محمد بغضب : قلته هذا المكان مو مكاني
أسامة معصب ويحاول يتهدي : وش سالفته هذا الرجال
محمد بغضب : يبون يذبحون خلق الله ويتاجرون باعضاءهم
الكل إنصدم : اعوذ بالله !!!!
محمد سحب موبايله : طفح الكيل كرهت من الحياة
رائد : محمد تهدي
محمد بدي يدق الارقام وهو معصب
بدر : علي منهو تتصل
محمد بغضب : علي اخوه عسي يربيه
العيال يطالعوه
محمد رن عنده التلفون ورد صاحبه
محمد بغضب : ترا مارح وافق دام عشت 12 سنه خارج السعودية اقدر اعيش باقي العمر
××××: تهدي وفهمني السالفة
محمد معصب :*****يبي اشتغل عنده وانا مابي خليه يفهم انو انا مابي
××××××: زين فهمت ساعة واكلمك
محمد هدي شوي : مكثور الخير
سكر منه
رائد يطالعه : منهو كنت تكلم
محمد رجع قعد : اخوه
العيال رجعوا قعدوا
محمد تنهد وتشهد وبهدوء : افكر ارجع أسافر
طلال خش : لاترضخ له واعلي مابخيله يركبه
محمد إبتسم : لا مو عشانه عشاني انا اختنق بهذا المكان
بدر برجا : محمد تكفي
محمد تنفس بعمق ويفكر بصوت عالي : لو توافق بسمة اخذها وماعاد ارجع بحياتي
العيال يطالعوه
أسامة بهدوء : ابشر
محمد طالعه : قلت شي
أسامة بجد : إيه تزوجها وسافر وين ماتبي المهم لا تسوي حرام مع ناس مايخافون الله
محمد إبتسم بحزن : تسلم
فارس حب يغير جو : محمد تطمن حتي انا اعرف العب بالعقل العب بعقل أختي واخلاها تسافر معك
الكل ضحك غصب عنه
محمد ضحك طلال وفارس يضحكونه غصب وبمزح : اخاف ماترضي
طلال فرح : لا بترضي باللين او نضربها عشان ترضي
الكل فقع ضحك
محمد ضحك غصب : ههههه وش عندك إنت وهو راضين علي
طلال فرح محمد اخوه الكبير : عشان نهبل فيك يالغبي ...اخاف تتراجع عن الخطبة
الكل تسدح ضحك
محمد : ههههه لاتطمن مارح اتراجع
فارس : اوووف الحمد لله
أسامة بجد : إتركونا من الهبل الحين مو وقته ابد
الكل سكت
أسامة يطالع محمد : صدقني يامحمد لو تبي تسافر اقول لها
محمد طالعه بشكر : زين بالاول اشوف وش حل هالسالفة وبعدين يصير خير
الكل : إن شاء الله
وقعدوا يسولفون ومحمد ينتظر تلفون والاوراق اخذها بدر وحطها علي الطاولة
مرت ساعة إلا ربع ورن موبايل محمد
محمد شافه وكان هو والعيال يطالعوه ويبون يسمعون خبر يريحهم
محمد : الووو
×××××: هلا تطمن وإرتاح السعودية وطنك ومأحد عنده الحق يطردك منها
محمد فرح : واخوك انا مابي اشتغل عنده يشوف له دكتور ثاني عنده سلطته ونفوذه وبإشاره منه يسوي وش يبي
××××: وحتي هو لا عاد يقرب صوبك إنت واهلك تطمن
محمد تنفس : الحمد لله ..مشكور
×××××: وش دعوة رد جميل ...نسيت وش سويت عشاني قبل
محمد إبتسم : سبحان الله اخوة بس كل واحد بشخصه
×××××: ماعليه هاذي هي الحياة ...كنت اقول لو رجعوا قربوا لك علمني بس هذاك الرجال لو تكلم معك علمني
محمد : ابشر
××××: زين فامان الله واتمني تزورني وتتطمن علي صحتي وصحة وليدي
محمد إبتسم : بإذن الله فأمان الكريم
وسكر منه
بدر بلهفة : بشر
محمد حط موبايله : إنحلت السالفة
الكل فرح
رائد : جد ...بس ماقلت منهو كنت تكلم
محمد بهدوء : اخوه يوم كنت بالمانيا ولده سوا حادث وانا اسعفته ومن يومها يقول لو تحتاج شي إتصل علي
( واللي كلمه محمد نفس اللي كشف ان هالناس اللي يبون محمد يشتغل معهم انهم اشخاص فاسدين ودخلهم السجن ...جد من اهله بس القانون قانون ...وان شاء الله يعم العدل والقانون بكل بلدان العرب
وجد فيه ناس لهم سلطتهم ونفوذهم طردوه منها وغربوه عنها ...بس فيه ناس لهم ضميرهم وخوفهم من الله خلوه يعيش فيها
وصدق من قال الاصابع مو مثل بعض وكمان الاخوه مو مثل بعض فيه الطيب وفيه الشرير
فيه اللي يستغل سلطته عشان يخدم الناس وفيه اللي يستغل نفوذه عشان يدمر الناس
بس فيه الله يمهل ولا يهمل )

مصعب فرح : جزاه الله كل خير
طلال يطالع هذاك الرجال : محمد تراه وقف وجاي لنا
محمد بنصف إبتسامة : ماحد يكلمه زين
الكل : زين
الرجال وصل لهم ومد إيده واخذ الاوراق وطالع محمد : تاكد فيه لقاء ثاني
محمد يطالع عيونه : اكيد من الحين معزوم علي زواجي
العيال إبتسموا بنصر
الرجال طالعه بنظرات شريه ومش عنه
محمد تنهد : وأخيرا إرتحت منه ومن همه
فارس حب ينسيه : لو انا مكانك انسي بيوم إنو شفته وكلمته
محمد إبتسم وحب يغير جو : وهذا اللي بصير بس عندي طلب منك إنت وطلال
الاثنين بجد : سمي
محمد ماسك ضحكته : كنتوا بتقولون بتضربون إختكم عشان توافق مو
العيال ضحكوا
طلال ماسك ضحكته : هذاك زمان اول
فارس يكمل : وزمان اول تحول
الكل: هههههههه
محمد : هههههه اثاري ارتاح من الكل إلا إنت وهو
الكل فطس ضحك : ههههههههههههاي هههههههاي صح
طلال بفرح : الحمد لله وانا توني فكرت مارح اهبل فمحمد طول حياتي
محمد يضحك
بدر يستهبل : طلال اشوفك تعشق محمد
طلال بجد : السعودية مالها طعم عندي بدون محمد وبدر ورائد
باقي لعيال : صح
محمد بفرح كان عنده صديقين يفدونه الحين فيه كم من رجال يموت ويحي هو : تسلمون
بدر بفرح : جد تسلمون
أسامة إبتسم : خلونا الحين من الجد ...خلونا نستهبل شوي
الكل ضحك اول مرة يقول أسامة يبي الهبل طول حياته يقول إتركونا من الهبل
وكملوا سوالف ومحمد حس جبل وإنزاح عنه من رجع وهم وراه بس يموت ولايشتغل حرام ويموت هالمرة ومايترك السعودية
مر أسبوع وإبتسام وافقت علي محمد وريتاج وافقت علي بدر والكل فرح وإتفقوا يسون ملكة بنفس الليلة وملك محمد علي إبتسام وصارت أخيرا حلاله وبدر علي ريتاج وصارت اخيرا زوجته وحتي رائد ملك علي نوف وصارت حرمته
** منهو كان يقول ثلاث اخوان يملكون بنفس الليلة علي ثلاث اخوات **
ام محمد مو عاطية فرحتها لأحد وطلبت يتحدد زواج محمد وإبتسام بأسرع وقت
وهم حدوده وريتاج ونوف تحججوا بالدراسة وماحددوا يوم زواجهم وبدر ورائد إنقهروا ومحمد يهبل فيهم ويقول بتزوج قبلكم وأصير أبو قبلكم وهم مقهورين والعيال يضحكون عليهم
طلال طلع الشيب في محمد يوم الملكة قعد بس شوي مع إبتسام وماسولف معها ومحمد مابقي له ويبكي منه والكل يضحك عليه
البنات كلهم ساعدوا إبتسام واشترت احلي الملابس والاغراض وإختارت أجمل الفساتين وأجمل قاعات الزواج وكانت فخمة والكل يتكلم عن البذخ الواضح هذا ولد رجل الاعمال الغني سلمان وكان زواج أسطوري والكل حضره
محمد فرحان بس ...اليوم بيتزوج الانسانة اللي يعشقها واللي حياته بدونها مايقدر يتخيلها وطول الوقت ينتظر بس اللحظة اللي يشوفها
عند إبتسام كانت متوترة خايفة فرحانه خجلانه بتبكي تبتسم تضحك ترتجف كل المشاعر والاحاسيس تعيشها خلاص صارت حرمة محمد كان يوم فرح الكل إلا هي
دخلوا عليها البنات وشافوها قاعده وكانها بالقطبي
أسماء منبهرة : ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمان ...وش هالزين والحلا الحين إنت حرمة اخوي
إبتسام بخوف : تسلمين عيونك الحلوة
أماني عجبتها : تهبلين تهبلين بسم الله اللي خلق وصور اليوم ينذبح الدكتور
إبتسام خافت اكثر : اماني مو وقت هبلك ابد او ترا اهون وماتزوج
البنات يضحكون عليها
ريتاج وعيونها غرقت دموع : تدرين لو اعرف ارسم كان رسمتك
إبتسام إبتسمت : ماعليه شفت بعيونك شكثر انا حلوة اليوم
مني : إبتسام يله بتصور معك واقعد جنبك عشان يقولون تقرب للعروس المزيونة ويخطبوني
إبتسام ضحكت : ههههه وخري علي وش جاب الشمس للقمر
مني عصبت : مالت عليك انا حلوة من غير شي
فرح : اعصابك لتنفجر
مني تلف علي نفسها بغرور والبنات يضحكون عليها
ريتاج مو قادرة تقعد بتبكي باي لحظة : اسماء اماني يله نهبل في العجايز عسي يخطبونا
مني بقبقت : وين وين يخطبونك نسيت إنو انت حرمة بدر
ريتاج تطنز : ايوه صح مرة نسيت
الكل ضحك
ريتاج عصبت : غبية بدر بعد قلبي والله وشلون انساه حبيت بس انزل واستهبل شوي
مني : زين زين كلتني بقشوري إنزلي وريحنا منك
ريتاج سفهتها : يله
نزلوا البنات وإبتسام قعدت معها مني ونوف
نوف بحب : بسوووم تذبحين الله يعين الدكتور عليك
إبتسام بخوف : نوف تكفين ابي انسي شوي
مني غمزت لنوف : إبتسام مستعدة للزفة
إبتسام بتبكي وهزت راسها بلا
مني : يقولون اهم شي الاستعداد النفسي عندك تتفركشين وتطحين ويطيح الفستان ويخترب شعرك ومكياجك
إبتسام تصارخ : إسكتي علي مو ناقصة ابد
مني ونوف يضحكون عليها وصاروا يحكون لها عن مواقف صارت مع عرايس باول ايام زواجهم ويخوفها اكثر وهي ب تبكي وتقول هونت مارح اتزوج
عند العيال هبلوا فمحمد كلهم حتي احمد وسامر اللي رجعوا يحضرون زواج إختهم وصديقهم لين وصل وقت الزفة ومحمد متوتر اكثر من إبتسام دخل ودخل معه ابو أسامة وعياله وطلال وفارس وكانوا كلهم حاملين سيوف ولابسين تراث سعودي ومحمد لابس ثوب ابيض وبشت ذهبي مطرز فضي وشماغ ابيض كان ولا اجمل وسكسوكته مسويها سباكي طالع جوااان وكل البنات خقوا عليه ويحسدون إبتسام عليه قعد علي الكوشة وكانت بشكل قلب تعبر عن الحب العظيم اللي بينه وبين إبتسام وكان كلش بالقاعة من تصميم تراثي قديم بس شكله اخاذ وساحر
والعيال يرقصون ويستعرضون ومني تطالع أحمد مشتاقه له بكبر السما تحاول تنساه بس موب قادرة وراحت صوب إبتسام تقول إنو محمد إنزف وتهرب من وجود أحمد بقلبها دخلت علي إبتسام وبحب : حبيب القلب إنزف
إبتسام فزت : جد ..متي
مني : قبل شوي قومي يله تجهزي عشان تنزلين
إبتسام قامت بخوف : مني تتوقعين مارح اسقط
مني ضحكت : هههه لا ياقلبي ابد هو اللي بيسقط من جمالك
إبتسام إبتسمت وتدعي وتتنفس عشان تستعد لين قالوا لها دورك نزلت بفستانها الابيض اللامع اللي كله كريستالات حمرا براقه ومخصر عليها بشريطة حمرا زاده جمال وكان توب علي الصدر ونازل علي جسمها من قدام واسع من ورا وعنده ذيل مرة طويل شعرها سوته بف ومنزلة منه ومكياجها ساحر هادي خيالي نزلت علي رسالة وعود بصوت محمد وعزف استاذتها سارة بنوتة بسمة أمل ماكانت تدري عنها شي ومحمد يعبر عن حبه لها وعن إنو يتخلي عن الدنيا ومايتخلي عنها كانت تمشي له وقلبها حاضن محمد
محمد كان مرة متوتر مرة يسعل مرة يعدل ثوبه مرة شماغه مايحب مكان كله حريم بس من شافها وقف لاأرادي ومشي صوبها بنت هادية صغيرة طيبه ناعمة ملامحها برئيه هي تمشي له بخوف ورعشة وحب وهيام وهو يمشي لها بعشق وجنون نسي كل اللي حوله شافها بس هي وصل لنصف الطريق وقف يطالعها يخاف يلمسها وتختفي
إبتسام إبتسمت له بحيا
محمد يطالعها وعيونه لمعة دموع موب قادر يستجيب لشي جمالها فتنه وسحره وقف ويطالعها بس والكل يطالعهم وفرحان فيهم
إبتسام نزلت راسها بحيا ومرة خجلانه ومتوترة
محمد إبتسم لها بعشق وأخذها فحضنه : بسمة
إبتسام ماتته حيا من الكل : الكل فيه
محمد يسمع صوتها وكانه سنين ماسمعه بعد عنها ورفع طرحتها ويطالعها بشوق : سبحان الله
إبتسام نزلت عيونها عنه
أسماء إيجت عنده : محمد خلصنا يله
محمد يطالع إبتسام : اسماء مو مصدق هالزين ملاكي
أسماء تضحك : هههه صدق صدق
محمد باس جبهتها وغمض عيونه : الحمد لله ....الف مبروك ياقلبي يابعد هلي وناسي
إبتسام غمضت عيونها : الله يبارك فيك والف مبروك يابعد الدنيا كلها
بعد عنها ويطالعها وباس خدها اليمين واليسار : السموحة موب قادر اصبر
إبتسام ماتته حيا ابوها وامها وإخوانها فيه
أسماء ضحكت ورجعت للبنات
محمد شق الخشة ومسك إيدها ومشي معها للكوشة وبارك الكل لهم ومحمد يطالع إبتسام بس لين طلعوا وراحوا لأوتيل حجزوا ليله فيه ومن بعدها مسافرين علي النمسا بطلب من إبتسام
برا عند الرجال
رائد كان يسولف مع مصعب وفهد ويزيد وشاف شخص يعرفه زين وقف وراح له : مشاري !!!!
مشاري كان بالزواج من وقت وبهدوء : وين العريس ابارك له
رائد منصدم منه وهو يشوف عيونه حمراء : وش تبي وش جابك
مشاري إبتسم وغصة بحلقه : إجيت اكرر الزمن وأذبح خويك
رائد وقف الدم بعروقه وتذكر قصة أبو بدر وعبد الرحمان وأبو مشاري تم يطالعه وساكت
مشاري لف وبيروح ويترك وراه قلبه وروحه وبدنه ...أصعب شي علي الرجال يحب حرمة من قلبه ويحضر زواجها وهي تنزف لغيره
رائد نطق بعد دقيقة صمت : وش تبي يامشاري وش زمنه اللي إجيت تكرره
مشاري وقف ومعطيه ظهره : قل لخويك مبروك أخذت مني حلمي الوحيد اخذتي من أملي بالحياة وأخذت مني شروق الشمس
رائد أنصدم شلت الصدمة لسانه
مشاري مشي وقلبه ينزف إبتسام كانت حلمه وكانت امله بس محمد ببساطة اخذها وعطه ألم زيادة عن ألمه
رائد بلع ريقه ولف ورجع لمصعب وفهد ويزيد ...وفنفسه " مشاري يحب حرم محمد "
*******************
متابعه ممتعه 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 03:42 AM   #132

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع والستون


الجزء الاول

بعد اربع سنين
معظم الزيجات تمت
هديل واسامة طيور الحب وعصافيره وعندهم وليدين عبد الله وفواز
إبتسام ومحمد ولا احلي من حياتهم بسيطة هاديه وفيها الكثير الكثير من العشق والهيام محمد كل يوم يحب إبتسام اكثر واكثر وهي بعد تحاول تسعده فكل لحظة تكون سعيدة ويوم تتذكر هذيك الورقة والدفتر تحزن وتخلي محمد اسعد وأسعد وعندهم وليدين سلمان ثلاث سنين وشوق جمالها ساحر بنوتة ملاك سنتين والكل يعشقها وطول الوقت وهم يبوسون فيها
ريتاج وبدر عايشين بحياة الحب والاشعار وبدر موب قادر يتخيل حياته دون ريتاج وعندهم ولد خالد وإبتسام هي اللي سمته وعمره سنتين ونصف
رائد ونوف الحب الكبير والعظيم حب مابعد الزواج نوف نست بيوم انو كانت تحب شخص إسمه فارس ...وغارقه بحب رائد ورائد كل يوم يزيد حبه لها واشتهر وفتح عياده لنفسه وكل السعودية تسمع فيه وبمهارته وعنده ولد إسمه حمد علي إسم ابوه وعمره سنتين ونصف ونوف حامل بشهرها السابع
طلال واماني حياة الاكشن والهبل والضحك واكيد الحب البسيط وعندهم ولد سطام وعمره سنتين
فارس وأسماء حياة الحركة والفوضي والضحك والحب الكبير يتهاوشون يتزاعلون ثانية ويرجعون يتصالحون الثانية اللي بعدها ..يعشقون بعض وعندهم ولد الوليد عمره سنتين
مصعب وفرح البساطة والهدوء والحب وعندهم حتي هم ولد وسموه فهد علي جده وعمره ثلاث سنين
سامر وشذي تزوجوا واخذها وسافر وكمل دراسة تاخرت بحملها وخافت بس سامر كان معها واغدقها بالحب وهي الحين حامل ومافيه أسعد منها ومنه
فهد ومدي حياة الحب والحنان والبساطة وعندهم ولد ماجد وعمره سنتين
وندي ويزيد مخطبوين وعايشين ايام خطبتهم عشق وحب وهيام ومقررين بعد رمضان ويكون زواجهم
مني علي حالها كملت دراسة وإشتغلت بشركة ابو مصعب فرع حرمي ومسكت الادارة فيه ومأحد فتح قلبها وقرب له حب أحمد بقلبها ماله حدود خطبوها بس هي ردتهم كلهم وتحاول تعيش حياه سعيدة وبدون وجود أحمد
أحمد رجع من أسبوع متخرج شهادة ليسناس في علم فيزياء الكون من خمس الاوائل في الدفعة وإيجته عروض شغل في كندا ويفكر يوافق وأكيد مني الوحيده بقلبه ومأحد يأخذ مكانها بس فقد الامل وقال أكيد نسته ويحاول يعيش بدونها وبدون حبها وبدون اي حرمه وشال فكرت الزواج من راسه
أمين كبر وتم له سنه ويتخرج من الثانوية وكبر حلم الطفولة ورح يلتحق بالجيش السعودي
راشد تخرج ثانوية بس كره الدراسة ويبي يخلي ابوه يوافق يشتغل معه بالشركة ومايكمل دراسة
سهي كبرت واحلوت بس كبر الحلم وصارت طول الوقت بين الكتب معظم الكتب قرتها وسوت مكتبه ببيتهم وتدرس ل شهادة الثانوية ومقررة 100 ٪ نسبه لها
مشعل تخرج من الاعدادي ودخل الثانوي
ببيت ابو محمد
بغرفة إبتسام ومحمد جهزت له الحمام وهو دخل يتروش وهي تسدحت فيها تعب وماتدري ليش وتفكر في أحمد من يومين يوم رجع وتحمدت له بالسلامة وقالت واخيرا رجعت قال رجوع مؤقت بس وصارت طول الوقت تفكر فيه
محمد كمل حمام وطلع وشافها منسدحة وفي عالم افكارها إستغرب منها معتاد يتروش وتنشف له شعر وتجهز له ملابسه
نشف شعره ويطالعها في المراية بس كانها مو موجودة في الغرفة راح وتسدح وراها وضمها له من ورا
إبتسام إنتبهت : اه حبيبي كملت السموحة
محمد مبتسم : وينك فيه ياقلبي وين وصلت روحك وافكارك
إبتسام تنهدت : احمد
محمد إبتسم : شفيه
إبتسام بحزن : شفت بعيونه حزن عميق ومايبي يقعد ويعيش بالسعودية
محمد يسمع لها : وش حزنه
إبتسام لفت له وتطالع عيونه : حب يعذبه وانا ماقدر اشوفه كذا وأسكت
محمد يلعب بخصلات شعرها الاسود الطويل اللي يعشقه ومنعها تقصه وبصوت هادي : احمد يحب
إبتسام ببحة : إيه يحب مني إخت بدر
محمد فرح : زين طمنتيني علبالي وحدة من كندا ...اخطبوها وإنتهينا
إبتسام إبتسمت : حب احمد ومني حب معقد وحب غرور وكبرياء
محمد فهم : ماحد يبي يرضخ لثاني
إبتسام هزت راسها بإيه
محمد قرص خدها : وش ناوية عليه حبيبة القلب
إبتسام إبتسمت : تجمعهم هي وحبيب قلبها
محمد ضحك : ههههه وشلون
إبتسام تحمست وقعدت : إسمع وشلون
محمد ضحك : هههههه يله سمعيني
إبتسام بتردد : نروح لمزرعتنا
محمد طير عيونه: وين
إبتسام بهدوء : قلت لمزرعتنا
محمد عارض : مستحيل ...نروح لمزرعتنا نحن
إبتسام مسكت إيده : إسمعني اول
محمد قاطعها وبرجا : لا حبيبتي تكفين إنت ماتحبينها ومارح نروح لها
إبتسام بصوت هادي : انا معك وجنبك ومافيه شي مو زين بصير معي
محمد إبتسم : بديت تلعبين بالعقل او شنو
إبتسام ضحكت : ههههه وبقلبك بعد يابعد قلبي والله
محمد تنهد : يارب هالبنت بتذبحني بيوم من الايام
إبتسام : بسم الله عليك انا ولا ...
محمد حط إيده علي فمها: إلا هالسيرة لاتجبينها
إبتسام لمعت عيونها وهزت راسها بإيه
محمد إبتسم : زين يله بنروح لها ...خبرني وش ناوية عليه
إبتسام فرحت وقالت له كل اللي ناوية عليه ومحمد وافقها
إبتسام إنتبهت شي : ابو سلوم وين عيالك
محمد ضحك : ههههه توك تذكرينهم
إبتسام : ههههههه مرة نسيتهم وبعدين إستغربت الهدوء اللي نحن فيه
محمد إبتسم : سلمان مع ابوي بالشركة وشوق مع امي راحوا حق الجارة
إبتسام عصبت : هين ياسلمان قلت له لاتهبل في جدك بس مايسمع الكلام الحين هو رجال الشركات
محمد ضحك : ههههه ماعليه ابوي مايروح لمكان إلا وهو معه
إبتسام رحمت ابو محمد : بس عمي كبر وتعبان ومايقدر علي بلاوي سلمان كانه خاله طلال وفارس
محمد فقع ضحك : ههههه وازود بعد
إبتسام قامت : هين يرجع اوريه
إيجتها دوخة قوية ورجعت قعدت علي طول
محمد طاح قلبه : حبيبي شفيك شصاير
إبتسام بتعب : مادري اليوم أحس نفسي مو زينة
محمد فحص نبضها : شربتي الدوا
إبتسام هزت راسها بإيه : إيه تطمن يمكن اجهدت نفسي شوي بس
محمد براحة : نبضك تمام تسدحي ولو حاسه انو مو زينه نروح علي المستشفي
إبتسام عارضت : لا ابد مو لزوم مستشفي وشوي واصير بخير
محمد سدحها وقعد جنبها : زين نامي وانا اطالعك
إبتسام ضحكت : هههه عطني الموبايل انا اعزم الحريم وإنت الشياب والعيال
محمد كشر : مابي قلت نامي وانا أطالعك.
إبتسام بدلع : يله ياحبيبي تكفي
محمد إنذبح أكثر وماسمع لها وصار يبوس فيها ويدغدغها
إبتسام تضحك : ههههه حبيبي هههه وخر هههه
محمد يدغدغ فيها ويبوسها : عشان ماتسمعين الكلمة ابد
إبتسام تضحك : هههه اسمع اسمع
محمد ضحك وبعد عنها وهي مستحية منه وإتصلوا علي الكل وقرروا يرحون يقعدون يومين الخميس والجمعة
بالليل رجع ابو محمد مع سلمان للبيت
وإبتسام ومحمد وام محمد وشوق تلعب بالصالة
سلمان ركض لأمه : ماما
إبتسام قامت وبوعيد : ماما هاه تعال تعال الليلة اشويك..
الكل ضحك وسلمان خاف وركض لجده
سلمان : ذدي ذدي ثوف ماما يثوني
إبتسام مشت عنده وبحزم : كم مرة قلت خلي جدك براحته
ابو محمد يضحك ويخبيه : ماعليه يابنتي يومي بدونه ماله معني
إبتسام تحب إيده : بس ياعمي إنت تعبان وهالبلوة مايقعد بمكان
ابو محمد يبوسه : والله احس بدونه ماعيش
سلمان باسه : وانا بعد
إبتسام تتحلف فيه : اوريك وبعدين بتشوف
سلمان بخوف : ذدي ثوفها
ابو محمد يضحك وحامله ويمشي يقعد : ماعليه انا اخبيك
سلمان فرح : تثلم تثلم
الكل ضحك
وقعدوا
ام محمد : ابو محمد بس دلع للولد ويصير مايسمع الكلمة
ابو محمد قاعد وسلمان بحضنه : لو مايسمع الكلمة انا اذبحه
سلمان بسرعة : يثمع يثمع
الكل فطس ضحك
محمد : ماتبي تسلم علي ابوك
سلمان ركض له وباس خده : ثلونك
محمد ضحك ويقلده : ذين
سلمان لف علي إبتسام بخوف : ثلونك اليوم
إبتسام بحزم : لا تكلمني فهمت
الكل ضحك
سلمان مشي لها بخوف ويتمليح : ماما والله احب ذدي واحب الوح معه ...وباس إيدها
إبتسام مسكت راسها : لا حول ولاقوة إلا بالله لمنهو طالع هالولد
الكل ضحك
محمد بثقة ونسي نفسه: طالع لك ياقلبي
إبتسام إستحت وام محمد مسكت ضحكتها وهي ابو محمد ومحمد تفشل
إبتسام قامت وبحيا : اروح أشوف العشا
ام محمد مبتسمة : زين يمه
إبتسام : شوق شوق
شوق لاهية ترسم : ثمي
إبتسام مدت إيدها : تعالي معي للمبطخ
شوق : ماما ألثم الحين
إبتسام تنهدت : إرمسي يابكاسو إرمسي ...وراحت
الكل ضحك
ابو محمد : اقول ياوليدي
محمد للحين مفتشل : سمي يبه
ابو محمد : جيبوا لنا ولد ثاني
ام محمد ضحكت
محمد إبتسم : كافي هذول يبه
ابو محمد إبتسم : لا يبه ابي البيت كله عيال
محمد إبتسم : بإذن الله لو تقدر لنا ولد ثاني نجيبه
ابو محمد ضحك : هههههه الله يرزقكم
الاثنين : أمين
إبتسام من دخلت المبطخ بغت ترجع وإيجتها دوخة قويه قعدت وتفكر في حالتها فيه شي لزوم تتأكد منه
مر يومين وتجهزوا وراحوا كلهم للمزرعة وحتي أحمد وسهي عزمت صديقه لها واهلها رضوا وراحت معهم وهي إسمها نادين وتكون بنت اخو سارة والبنت الوحيده وكل اللي تبيه يتحقق وهي بحال سهي عاشقات الكتب والمعلومات
وصل الكل الحريم والشياب تعبوا مرة وراحوا يرتاحون
والعيال لفوا المكان وخاصة محمد اول مرة يشوفها والبنات حتي هم لفوه وتفرقوا مجموعات
إبتسام راحت مع مني ...نوف وأسماء واماني وريتاج وهديل قاعدين داخل يسولفون ومدي معهم وندي إتصل عليها يزيد وراحت تتمشي معه وسهي راحت مع صديقتها وقعدوا تحت ظل الشجرة ويطالعون راشد وامين عند الخيل ونادين سالت عنهم وسهي قالت لها عن الكل وكانت كل وحدة تقرا براوية سهي حقت أجاثا غرستي ونادين حقت أحلام مستغانمي
والبزارين بكل مكان
والعيال تفرقوا محمد اخذ احمد معه ورائد وبدر وسامر ومصعب وفهد قاعدين داخل يسولفون وطلال وفارس راحوا عند الخيل وللحين علي حطت ايدكم مثل ماهم مهبل وبلاوي
طلال وفارس شافوهم
طلال واللقافة : منهو هذيك البنت مع سهي
فارس : صديقتها جارة لنا
طلال ضحك : ههههه ماشاء الله كل وحدة بكتاب
فارس ضحك : ههههه وإنت الصادق وبعدين لو تسمع وش سوت سهي
طلال تحمس : وش سوت
فارس : وصت علي عشر كتب إيجتها من بريطانيا وابوي يوم سمع مسك راسه
طلال فقع ضحك : هههههه عشر كتب بكبرها
فارس : ههههه إيه وما نامت يومين حتي قرتها كلها
طلال يستهبل : انا اقول ودها حق شيخ يشوف وش فيها
فارس : هههههه هذا اللي ناوين عليه
وفقعوا ضحك
طلال : هههه إتصلوا علي موسوعة غنس لأرقام القايسية يدخلوا سهي فيها
فارس فطس ضحك وكملوا طريقهم للخيل
محمد يسولف مع احمد : شخبارك شخبار الدراسة
أحمد مبتسم : زين والدراسة علي حطت إيدك
محمد : بتكمل الماجيستر
احمد : اكيد وحتي الدكتوراه
محمد إبتسم : الله يوفقك ..افهم انو راجع علي كندا
أحمد يطالع بعيد : إيه واتوقع بتم هناك طول الحياة
محمد وقف وبجد : ليش ماتبي نشوفك معرس
أحمد فقع ضحك : ههههههه لاتصير والدة ثانية الحين
محمد ضحك : هههههه ليكون هبلت فيك
أحمد يمشي : وطلعت الشيب فني رجعت من اسبوع داخل تزوج طالع تزوج نايم تزوج صاحي تزوج
محمد فقع ضحك : هههههه تستاهل
أحمد إبتسم ويكمل يمشي
محمد بهدوء : من صدقك ماتبي تتزوج وتستقر
أحمد بصوت هادي : الزواج اخر طموحاتي واخر همي والاستقرار بكندا او السعودية مثل بعض
محمد بهدوء : ليش مافيه بنت حلت شفرة قلبك
أحمد وقف وطالعه وسكت
محمد إبتسم : اشوف فيه البنت
أحمد إبتسم: مافيه ولا رح يكون فيه
محمد إبتسم وطالع قدام وصار يمشي واحمد جنبه : قبل لأشوف بسمة كانت السعودية كانها مو موجودة بالخارطة انسي فيه بلد إسمه السعودية والوالدة مثل امك تزوج تزوج بس انا كل همي دراستي وطموحاتي وشغلي بس من شفت إختك تغير كل شي
أحمد يسمع له ويحس بكلام محمد يصيبه بقلبه : زين
محمد مبتسم : صارت وكانو اسمى طموحاتي واكبر اهدافي إغتربت عن السعودية سنين ومإشتقت لها بيوم بس من شفتها ورجعت هي عليها إشتقت للسعودية ابي اشوفها واعيش فيها إختك غيرت حياتي خلتني ابتسم بدون سبب واضحك بدون سبب سوت من محمد شخص ثاني هذاك الرجال اللي يكره الوطن ويمقت يعيش في الوطن خلته مايتنفس إلا في الوطن وعلي ارض الوطن
أحمد وقف ويطالعه ويحاول يخفي مشاعره وأحاسيسه : اشوفك تحب إختي
محمد إبتسم إبتسامة حلوة : يمكن صدقني اوقات أسال هذا حب او تعلق مثل الولد الرضيع اللي لو تبتعد أمه يموت من الجوع والصياح
أحمد فرح : اللي يدومها المحبة
محمد من قلب : امين ...وانا ابي اقول لك انت بخير دامك ماتحب بس لو حبيت بيوم تزوجها بس هي عشان رح تحس انو كل يوم تنولد من جديد
أحمد سكت ومارد عليه
محمد إبتسم : خلينا نكمل إنت همك المعادلات وانا همي ازوجك
أحمد إبتسم بحزن : ولو ماتزوجت البنت اللي إنت تحبها وش يصير فيك
محمد فرح وبصوت هادي : مرة سألت إختك لو ماكانت من نصيبي وش كان صار فني
احمد طالعه : وش قالت إبتسام
محمد طالع بعيد : قالت لو صدق تحبني وماحصلتني كل يوم تنطعن بخنجر الوحدة
أحمد ماعلق وتنفس بعمق
محمد طالع الخيمة : بس الحمد لله تزوجت إختك ...خلينا نشوف هالخيمة شلون من داخل
أحمد مش معه وهو عايش بأفكاره " إبتسام طول حياتك تعذبني بكلامك ...ليش والمشكلة عقلي مايستوعب إلا كلامك ...وصادقة كل يوم احس نفسي وحيد ولو بين الف رجال وحرمة وبزر " لحق محمد ومشاعر دفينه طغت علي سطح قلبه
عند إبتسام ومني كانوا يتمشون وراحوا للخيمة وقعدوا فيها
مني خطبها دكتور يدرس بالجامعة بس هي ردته ومافكرت حتي توافق
إبتسام :اقول يامني
مني : سمي
إبتسام : سمعت إنو ام ماجد خطبتك لولدها
مني كشرت : ايوه وماوافقت
إبتسام : ليش... كم شخص خطبك الحين وردتيه
مني بصوت هادي : مابي اتزوج ابي اكون إسم لنفسي واشتغل واصير حرة بحياتي
إبتسام إبتسمت : ليش الزواج يمنعك من هالشي
مني بهدوء : لا بس غيري السالفة
إبتسام حطت إيدها علي إيد مني : زين حقيقي طموحك
مني إبتسمت لها : مشكورة
إبتسام بتردد : إنت واحمد تفكرون بنفس الطريقة
مني نزلت عيونها : شلون
إبتسام بحزن : احمد رجع ويوم قلت له إقعد ولاترجع تسافر قال من المستحيلات
مني إنغرس سكين بقلبها من سنتين ماشفته او سمعت صوته يرجع بالاعياد والمناسبات بس ماتشوفه وحتي هالمرة للحين ماشفته وبصوت هادي وببحة : صادق لو كنت ولد كان سافرت ومارجعت بحياتي
إبتسام لفت لها " مثله " : ليش وش عندك حتي تبين تهربين منه وتنسيه
مني غرقت عيونها دموع من حبت أحمد وهي تبكي وتنهدت : الماضي وايامه
إبتسام تطالع برا الخيمة : الماضي لو نبي نغيره نرجع ونعيشه ونخليه أحلي علي ماهو
مني لفت لها : شلون
إبتسام لفت لها : نصحح اخطاءه ونرجع نعيش احداثه مثل مانبي
مني إبتسمت بسخرية وحزن : اخطاء ماضي مستحيل تتصحح
إبتسام إبتسمت وحطت إيدها علي خد مني : ابد كل مشكلة ولها حل وكل خطأ وله صوابه
مني تكابر دموعها : مأتوقع
إبتسام بثقة : الزمن كفيل بهالشي
مني تنهدت وتطالع قدامها وفنفسها " ليش اربع سنين مو زمن كافي "
إبتسام بمزح : ماعلينا بس ماعلي منك لو رجع خطبك احد وافقي
مني إبتسمت : ليش ليكون كرهتي مني
إبتسام : لا ابد ابي تجبين بنوتة حلوة مثلك اخطبها لوليدي سلمان
مني ضحكت ودمعة منها نزلت : هههههه زين ابشري
ومسحت دمعتها
إبتسام لاحظتها بس ماعلقت : نقوم نتمشي
مني صنمتها إبتسام بكلامها : خلينا نرتاح شوي بعد
إبتسام : زين ....وقعدوا ومني حاسة بغصة بحلقها لها اربع سنين لو شربت كل مويه العالم ماتنزل وماتطلع
إبتسام ساكته وتفكر في احمد ومني ونفسها ومحمد وعيالها
عند محمد وأحمد وصلوا للخيمة ودخلوا وقفوا بابها الواسع
إبتسام من شافتهم فرحت وقامت ومني رفعت عيونها وشافت أحمد واقف ويطالعها
أحمد وقف بمكانه ويطالعها
ومحمد طالع إبتسام وإبتسم لها : شخبارك
إبتسام بفرح : زينه حياكم
محمد بخبث ومش : زين انو شفتك احتاجك شوي
إبتسام مشت له : سمي ... ومشوا شوي داخل الخيمة وكانت كبيرة واقفوا بركن فيها ويطالعوهم
أحمد واقف بمكانه ويطالعها " مثل ماإنت ماتغير فيك شي غير عيونك احلوت اكثر واكثر "
مني وقفت وتطالعه " نفس النظرة نفس الغرور والكبرياء نفس الرزة والهدوء والسكون والصمت "
أحمد يطالع عيونها " كرهت كندا ...وكرهت السعودية ..وكرهت حريم الكون ...إرحمني منك ومن إسمك ومن حبك "
مني تطالعه " خلتني غريبة بين هلي وناسي وخر عن عقلي وقلبي كرهت حياتي وإنت السبب "
وإثنينهم بنفس الوقت هو لف ورجع طالع وهي لفت وعطته ظهرها
إبتسام ومحمد إنقهروا
محمد منقهر : حتي كلمت شخبارك ماقالوها
إبتسام بثقة وحزن : هذا ولا شي قدام غروره وعزة نفسها
محمد طالعها : اتوقع مارح يجتمعون ابد
إبتسام بعزيمة : مارح ارجع للبيت إلا وهو خطبها
محمد طالعها زين : من جدك !؟
إبتسام : إيه ...رح له وانا ارجع لها
محمد : بس شوي ولو ماخطبها إنت مارح ترجعين للبيت وانا
إبتسام إبتسمت غصب : وهذا اللي همك
محمد ضحك : هههه امزح امزح ...يله اشوفك بخير
إبتسام : زين فامان الله
محمد طلع لحق احمد وإبتسام مشت لمني وشافتها تمسح دموعها
إبتسام بهدوء : مني
مني نزلت الطرحة علي عيونها وببحة : خلينا ندخل ابي انام وأرتاح
إبتسام : زين يله إنت إدخلي وانا اشوف عيالي وينهم فيه
مني تكابر مشاعرها من شافت احمد عاصفة إيجتاحت قلبها : يمكن ضاعوا يالام المهتمة
إبتسام ضحكت وبثقة وطلعت لبرا مع مني : لا بس اتوقع سلمان مع جده وشوق مع جدتها
مني : الله يحفظهم لك
إبتسام : امين ...وهي راحت لحقت أحمد ومني دخلت داخل وتهرب من كل مكان فيه احمد إيجت تغير جو ولو توقعت احمد جاي كان تحججت وقعدت بالبيت بروحها المهم ماتشوفه
عند احمد ومحمد
محمد : ليش ماسلمت علي إختك
أحمد يفكر فمني مشتاق بكبر الدنيا لها وبهدوء : ماتوقعت إبتسام
محمد عقد حواجبه " الرجال شاف بس البنت " : زين خلينا نشوف وين باقي للعيال
أحمد يبي يركب خيل : زين شرايك نروح للخيل
محمد : اوكي يله
إبتسام وراهم : احمد
الاثنين لفوا لها
إبتسام تكتفت وتطالعه
أحمد إبتسم غصب : ليكون زعلت الاخت
إبتسام تمثل الزعل : حرمة قد الجدار واقفة وتقول حياك وإنت مو شايفها
محمد ضحك واحمد مش لها : السموحة ياختي ماقصدت
إبتسام ضحكت : ههههه امزح شلونك شخبارك
أحمد نزل عيونه : مثل ماهي
إبتسام فرحت : ليش كندا ماسوت شي
أحمد طالعها وبصوت هادي : ولا رح تسوي لا هي ولا غيرها
محمد يطالعه
إبتسام بهدوء : قلت لك النسيان مواجهة
أحمد بتعب : تعبان وربي تعبان
إبتسام إنغرس سكين بقلبها ومحمد لف ومش عنهم
إبتسام بحزن : تكفي ياحمد بسك
أحمد يطالعها : علمني وش بسوي أسويه
إبتسام بتردد : إخطب وتزوج
أحمد إنصدم : شلون !!!
إبتسام تنهدت : علاج الحريم هو الحريم إخطب وتزوج
أحمد إبتسم بحزن : ليش فيه بالدنيا حرمه غيرها
إبتسام فرحت : زين إخطبها هي
أحمد نزل عيونه : إبتسام ...
إبتسام تقاطعه : فكر بالسالفة ...البنت اللي يخطبونها وتردهم حتي ماتسال منهو هو تعيش بالماضي وتعيش علي حب رجال عاش بالماضي
احمد طالعها وبهدوء : ليش خطبوها
إبتسام بحزن : اكثر من عشرة وردتهم كلهم ..وترا إنت ماتتعذب بكبرها هي
أحمد ساكت ويطالعها
إبتسام حطت إيدها علي خده : من تسمع إسمك تنزل دموعها ...تركته ولفت وراحت عنه
أحمد وقف مثل الصنم وكلام إبتسام يتردد براسه معقول مني للحين تحبه معقول تبكي علي سيرته لف وكمل طريقه للخيل ويبي كل قهره يفرغه فيه
وإبتسام من لفت عنه نزلت دموعها هي للحين هي اللي تبكي دموع مني وتتكلم بمشاعر احمد
محمد راح حق باقي العيال واحمد راح للخيل حبه وعشقه وجنونه وكل القهر اللي فيه بيطلع مع الخيل الجامح الجانح الاصيل

والبنات إجتمعوا كلهم يسولفون بعد الغداء إلا مني دخلت غرفتها وتسدحت اللي دفنته في اربع سنين نبشه احمد فاربع ثواني
أماني ماسكة راسها : ياربي هالبزراين هبلوا فني راسي بينفجر
نوف بثقة : ترا عيالنا مايسون ظفر لولدك إنت وأسماء
البنات فقعوا ضحك
إبتسام : وسلمان ولدي هبلني طلعني عن طوري
ريتاج تضحك : هههههه عاد سلمان بلوة الدنيا
الكل ضحك
ندي : بس شوق ماشاء الله عليها وش هالزين ودي بس اكلها
إبتسام ضحكت : ههههه ابشري اتبلها واعطيها لك
البنات : هههههههه
ندي : ههههه يزيد يقول ماعاد اتزوجك وانتظر شوق لين تكبر واتزوجها
الكل فطس ضحك
إبتسام : هههههههه يدفع مليار ماعطيها له
ندي : هههههه إيه تكفين علشان اخاف تجيني كنه
البنات : هههههههههه
ريتاج : لا عاد شوق حرمة وليدي
نوف خشت : لا حرمة وليدي انا
أماني معهم : لأ إنت ولا هي حرمة وليدي انا
إبتسام رزت حالها : احم احم
الثلاثي : تامري
باقي ضحك
إبتسام بغرور : هي البنت الوحيدة بين هالبزارين يعني نادرة وثمينه ادفعوا اخذوا
أماني كشرت : مالت عليك بعلم وليدي شلون يخلها تحبه
الكل فطس ضحك
إبتسام : يمه علي بنتي الله يحفظها ويحفظ قلبها من الحب
مدي : هههههه من وين لك هالدعوة
إبتسام : ههههه طلعتها اليوم
البنات : هههههههههه
هديل : الله يحفظها ويرزقنا بنات بجمالها
الكل بصوت واحد : امين
**************


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 03:44 AM   #133

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع والستون


الجزء الثاني

عند العيال كانوا يسولفون وحمد ولد رائد إيجي ركض لأبوه
حمد : بابا بابا
رائد : سمي ياوليدي
حمد : بابا ثكلي حلو
الكل طالعه
رائد ضحك : هههههه ايوه ياوليدي ليش تسال
حمد فرح ويعدل شعره : عثان فيه ثوق
الكل فطس ضحك
محمد طير عيونه : اي ثوق هاذي لتكون بنتي
الكل فطس ضحك عليه
رائد يضحك ويعدل ولده : إسمع ياوليدي رح جيبها وتعال
العيال يضحكون
محمد عصب : هيه إنت وش قاعد تعلم الولد
رائد يضحك : بنتك هبلت ولدي وش تبي اسوي
الكل فطس ضحك
فارس : ههههههه من شابه اباه فما ظلم
الكل تسدح
مصعب : هههههه وقسم بالله رائد صغير
حمد ركض لبرا ويصرخ : الوح لها الحين
العيال داخلين نوبة ضحك
محمد معصب : وخر ولدك عن بنتي لأذبحه
رائد يضحك : ههههه لا تعصب لاتعصب بخطبها والحين بعد
الكل ضحك إلا بدخلت سطام والوليد وإثنينهم يبكون والعيال طالعوهم
طلال : سطام وليدي شفيك منهو ضربك ؟
سطام يبكي : وليد ضلبني
طلال : افا ليش
وليد واقف قدام فارس ويبكي حتي هو :بابا ثوق حقي مو عثان ثطام يقول ثوق حقه
الكل فطس ضحك
طلال ماسك بطنه : يمه ههههههههه وش سوت هههههه شوق في الرجاجيل
الكل مفقع ضحك
محمد واصل حده : وش قاعد يصير وخروا عيالكم عن بنتي
بدر : هههههه محمد اتوقع بصير حرب علي بنتك ههههههه
الكل يضحك
طلال فز : سطوم إسمع رح إمسكها من إيدها وتعال
فارس خش : هيه إنت وليدي يقول حقه
طلال لف له : لحق عمرك باخذها لوليدي
رائد خش : هههههه نسوتي انو وليدي راح يجبها
محمد مسك راسه والكل يضحك
فارس بحزم : وليد رح وجيبها ولو ماتجيبها إنت اذبحك
وليد خاف : ابثل ...وركض
وسطام لحقه بسرعه ويصرخ عليه يوقف
والكل موب قادر يسكت من الضحك
محمد معصب : اتوقع عيالكم انا من رح يذبحهم
يزيد خش : محمد ماينلامون بنتك قمر ماشاء الله عليها
الكل : صح
محمد ضحك : هههههه ولو بس كذا مايصير
بدر يضحك : هههههه وين وليدي الغبي أخذوا حرمته
الكل يضحك
فهد : هههههه بدر ولدك عاقل قدام عيال المهبل
الكل يضحك
محمد بحزم : هين اوريهم لو يجيبها احد أذبحه
أسامة خش : محمد لو انا مكانك انفث ريشي
محمد : ههههه شقصدك
أسامة : عندي بنت قمر وكل لعيال يبونها اللي يدفع اكثر يأخذها
الكل فطس ضحك
مصعب يكمل : اتوقع يوم تكبر كل لعيال يتمليحون عندك ويقولون ياطويل العمر
الكل ميت ضحك
محمد يستهبل ورز حاله والكل يضحك عليه
بدر يضحك : ههههه محمد مو إتفقنا أنو هي حرمة وليدي
محمد ماسك ضحكته ومسوي فيها شي : هذاك زمان اول وزمان اول تحول
الكل ضحك
بدر : هههههه يالخاين
محمد بامر: إدفع وأسكت إنت وولدك
الكل يضحك ورجع لهم حمد مقهور ويبكي
رائد يضحك : وين شوق مو قلت جيبها معك
حمد يبكي : حالة أم ثلمان تقول عطني مليال ومأعطيها لك
الكل فطس ضحك
محمد : ههههههههه تستاهل
رائد : رح قل لها نعطيك عشرة
بدر : ههههههه رائد هههه شفيك
حمد فرح : ثدق
رائد فقع ضحك علي ولده حاله حال الكل : ههههههه إيه صدق أدفع عشرين
حمد فرح : ابثل ...وركض
الكل مسك بطنه
سامر : هههههه يمه ههههه وش سوت هههه إختي وبنتها ههههه في الرجال
الكل يضحك
محمد ماسك ضحكته : لو يموتون مايأخذها أحد
الكل : حرام عليك
محمد فقع ضحك ودخل عليهم سطام والوليد وشوق بالوسط تبكي وكل واحد ماسكها من إيد
الكل تسدح عليهم
محمد قام معصب واخذ بنته
طلال يضحك : هههه برافوا ياوليدي قلت لك جيبها وجبتها
الباقي يضحك
شوق تبكي : بابا ثوفهم ضلبوني
محمد يمسح دموعها : أذبحهم لا تفكرين بشي
الكل يضحك
الوليد مش عنده : عمي نحن ماضلبنها
محمد بحزم : طير من قدامي يله
وليد خاف وركض لأبوه
فارس يضحك : هههههههه محمد حرام هههه عليك هههه شوف وليدي وحالته هههه
الكل يضحك
محمد قعد ومسك شوق فحضنه : يقرب لها واحد أذبحه
الكل يضحك
سطام راح حق طلال : بابا انا ماضلبت ثوق
طلال مسكه عنده : ماعليه حبيبي لاتبكي بعلمك شلون تخليها لك تطمن
الكل فطس ضحك
أسامة : هههههه طلال وش قاعد هههههه تعلم الولد
طلال بجد : وتبي ولد فارس ولد رائد يربحون علي وليدي
رائد : يعني تحدي أو شنو
طلال بثقة : ايوه وليدي يبي شوق بجيب له شوق
فارس خش : زين نشوف منهو يربح
محمد عصب : والله حلو بنتي جائزة او شنو
الكل فطس ضحك
حمد رجع ركض
رائد شافه : بشر ياوليدي
حمد بفرح : تقول عطني عثلة وأعطيها لك
الكل فطس ضحك
رائد بنصر : أحلي ياوليدي إقعد الحين وإرتاح وانا أدفع عشرة وفوقهم حبه مسك عشان شوق تستاهل والله
الكل يضحك
ودخل خالد ولد بدر : وليد ثفت ثلمان
وليد : ماثفته
خالد شاف شوق تبكي وراح لها والعيال يطلعوهم
خالد : ثوق ليث تبكين
شوق تبكي : وليد وثطام ضلبوني
خالد عصب ولف لهم : ليث تضلبونها
العيال تسدحوا
وليد : ماضلبنها
خالد : بث ثوق تقول ضلبوتها
سامر يضحك : الرجال هههههه صدق بس شوق
الكل يضحك
بدر : ههههه احلي ياوليدي احلي
سطام : قلنا ماضلبنها
خالد سفهم ولف علي شوق: إمثحي دموعك وانا أضلبهم لك
العيال : والله ههههههه
شوق فرحت : ثدق
خالد : إيه ثدق إنت حلوة لاتبكين ذين
محمد طير عيونه: الولد يتغزل ببنتي
العيال مفقعين ضحك وطلال وفارس ماسكين بطونهم
شوق تمسح دموعها : ذين
الكل فطس ضحك
فهد يستهبل : منهو ابوك ههههه الشاعر بدر ههههههه سيد الغزل هههههههه
الكل تسدح
محمد عصب : وين سلمان الغبي يجي يشوف وش صاير بأخته
الكل يضحك
خالد : عمي وين ثلمان
محمد معصب :مادري بس هين اشوفه أذبحه
خالد : ليث تذبحه
محمد يطالعه : كذا عباطة
الكل مفقع ضحك
سلمان دخل ركض ويصارخ : حالد حالد تعال تثوف
محمد بحزم : تعال عندي يله
سلمان خاف وإيجاه : تبي ثي
محمد بحزم والعيال يطالعوه : شوف شوق الكل ضربها
سلمان عصب وتخصر : منهو ضلبها
الكل فطس ضحك
يزيد : هههههه ولدك شجاع
محمد ماسك ضحكته : سطام وحمد ووليد وخالد
سلمان لف عليهم وصرخ : ليث تضلبون إختي ثوق
العيال داخلين نوبة ضحك
شوق خشت : ثلمان بث ثطام ووليد ضلبوني
بدر ضحك : هههههه تدافع علي وليدي
رائد : ههههه وليدي بعد
الكل يضحك
سطام بخوف : ثلمان ماضلبنها ثدقني
سلمان معصب : ذين ليث تبكي
وليد : ماندلي ليث
العيال يطالعوهم
سلمان مد إيده لشوق : تعالي معي ولو يضلبك واحد اثويه
الكل تسدح ضحك
فهد : ههههههه مافهمت شقال
محمد يضحك : هههههه اشويه اشويه
الكل فطس ضحك
شوق قامت معه : ذين
خالد : ثلمان وث اثوف
سلمان معصب : ولا ثي ليث يضلبون ثوق وإنت ماتضلبهم
خالد : ماثفتهم لو ثفتهم كان ضلبتهم
العيال يضحكون
سلمان للحين معصب : ذين بث باخذ بث ثوق
شوق : وين
سلمان : فيه بطة ملة حلوة إنت إلثمها وانا الاقبك ذين
شوق فرحت : ذين
محمد ضحك : هههههنه احلي ياوليدي راقب إختك لايسرقونها
الكل فطس ضحك
خالد يتمليح : ثلمان ابي اذي معكم
سلمان معصب : بث ليث مادافعت عن ثوق
شوق خشت : ثلمان خالد قال يضلبهم
سلمان : ثدق
شوق : إيه
سلمان : ذين تعال معنا
وراحوا عنهم
سطام والوليد مقهورين
وليد : ثطام وين نلوح
سطام : نلوح معهم
وليد : ثلمان يضلبنا
سطام : ونحن نضلبه لو ضلبنا
الكل فقع ضحك والولدين لحقهم وحمد معهم
طلال : فارس ههههه وش تذكرت ههههههه
فارس ضحك : هههههه البلاوي وايامها
العيال فطسوا ضحك
فهد : ههههههههه بطني هههههه يمه بطني هههه إسكتوا
الكل ياخذ نفس
سامر : عيال أخر زمن
بدر : شفت عاد
أسامة بثقة : محمد من الحين أبشرك بتصير الحرب علي بنتك
العيال فقعوا
محمد يستهبل : لا تفكر بشي من الحين اخبيها بالبيت ولاعاد تطلع لبرا
الكل يضحك
طلال : فارس أنا وإنت لابحياتنا تهاوشنا بس اتوقع عيالنا بيتهاوشون علي شوق ويفرقونا
الكل فطس ضحك
فارس يطنز : هههههههه مستحيل اسمح افترق عنك
طلال : ههههههه ولا انا
الكل يضحك
بدر : انا عندي حل
الكل طالعه
فهد : وش حله
بدر لمحمد وبجد : شرايك من الحين اخطب بنتك لوليدي ويوم يكبرون نزوجهم
قبل لينطق محمد نطق رائد : لا مو موافق
بدر ضحك : هههههه ليش إنت ابوها
رائد بجد : لا يابدر لاتجبر ولدك علي شي
بدر : شقصدك
رائد : إفرض إنو كان يبي بنت ثانية وصار لزوم عليه يتزوج شوق
الكل يسمع له
محمد إبتسم : صادق رائد ماله داعي نجبر عيالنا علي شي مايبونه
بدر بتفكير : صح ماله داعي احط وليدي تحت الامر الواقع اللي يبيه هو يسويه
رائد بمزح : يعني ولدك لزوم يدخل الحرب مع عيالنا حتي يحصل شوق
الكل فطس ضحك
بدر : ههههههههه اه يارائد
رائد : هههههه لعبت بعقلك ووافقت
الكل يضحك
محمد : هههه لا بس صادق نخلي عيالنا يقررون شلون بتكون حياتهم
وتموا سوالف لين قاموا يناموا ويرتاحون شوي إلا احمد للحين عند الخيل ويفكر يركب سيارته ويرجع للبيت ويحجز تذكره ويسافر علي ابعد نقطة
والبنات كلهم ناموا ونيموا البزر إلا مني صار لها ساعتين تحاول تنام بس موب قادرة منسدحة علي الجمر وش جابها للمزرعة حتي تشوف أحمد وترجع الدموع لعيونها لبست عبايتها ولفت حجابها وطلعت بخطوات حزينه منقهرة متعبه لبرا وراحت للخيل تطالعه يوم تشوفه تشوف فيه جموح أحمد وشموخه وكبرياءه وصلت وقفت برا الشباك وتطالع فارس خيل بارع وماهر تطالع جسمه وشعره وعيونها غرقت دموع لو فكرت شوي لعرفت إنو بهذا المكان تدري عشقه للخيل ماله حدود تطالعه وقلبها يقول موب قادر انساه لو عشت دهر بطوله وعقلها يبي يطلعه من تفكيره بس موب قادر يطلعه
أحمد كان علي ظهر الخيل ويقفز علي الحواجز ببراعته وانتبه لوجود احد لف وشافها واقفة وتطالعه وفنفسه معقول كلام إبتسام صحيح معقول عندي مكان بقلبك وعقلك تم يطالعها وهي تمشي وتدخل داخل وكانها رايحة له
مني تنهدت بعمق ودموع نزلت منها ومشت جوا يوم شافته يطالعها ...راحت صوب خيل ركبته وهي تدري زين انو ماتعرف له
احمد يطالعها ومنصدم وخايف عليها يدري انو ماتعرف للخيل وتم يطالعها يبي يقول وش ناوية عليه بس ماقدر يتكلم
مني ضربت الحصان ومشي بشويش تبي يطلع احمد من حياتها مثل مارح تطلع من حلبة هالخيل وصار حصانها يمشي طالع برا
أحمد وقف قلبه وصرخ فيها : لو يطلع يركض وقفي
مني ماردت له جواب وضربت الحصان بقوة وهو ركض بسرعة وهي تبكي باعلي صوت فيها
أحمد إنصدم ولاارادي ركض بحصانه وراها ويصرخ فيها : وقفي إنهبلتي وقفي
مني تضرب في الحصان ومتمسكه باللجام بقوة وتبكي بقهر تبي دموعها لبقية العمر علي احمد تطلع الحين تطلع كلها مرة وحدة كرهت من الدموع كل ماسمعت إسمه بكت وكل ماسمعت كندا بكت وكل ماسمعت فيزياء بكت وكل شي عنده علاقة باحمد تبكي بسببه كرهت من حياة الدموع اللي تعيشها كل ليلة
احمد برجا وعيونه لمعت دموع ويصرخ وحصانه جنب حصانها : تكفين وقفي
مني بس تبكي وتشاهق وتضرب الحصان
أحمد نزلت دمعه من عيونه بسب مني وبكاها المرير وبرجا : مني الله يخليك وقفي رح تسقطين وقفي .
مني علي حالها وصوت احمد الرجاي خلها تبكي اكثر واكثر
أحمد عصب من خوفه : وقفي ماتسمعين وقفي
مني صرخت باعلي صوت : رح عني ...إطلع من حياتي ...ررررح رررح
أحمد بوجع : وقفي وقفي ونتكلم بليييز وقفي
مني تبكي وتصارخ : قلت ررررررح عني ررررح عني
أحمد إيجي بطريق حصان مني والحصان وقف وإرتفع لورا ومني تمسكت باللجام بقوة وماطاحت لين وقف حصانها
أحمد يطالعها : إنزلي
مني بغضب وتبكي : وخر عن طريقي
أحمد بامر : قلت إنزلي
مني : مو شغلك....وخر يله
احمد صرخ فيها : وش ناوية عليه إنزلي يله
مني عصبت وفكت اللجام ونزلت بسرعة وطاحت علي الارض
احمد ترجل بسرعة وركض لها : إنتبهي
مني عاندت وكابرت الالم وقامت وبغت تمشي
أحمد مد إيده ومسك إيدها : صار لك شي
مني تسحب إيدها وموب قادرة وللحين تبكي من الوجع ومن أحمد
أحمد عصب : اكلمك ردي وبس دموع
مني لفت له وصرخت : فك إيدي
أحمد يطالعها ويطالع عيونها الدامعة وبرجا هي وإبتسام مايحب دموعهم ابد : بليييييز مني بسك دموع
مني تصارخ عليه : فكني ...بعد عني ...رررح أطلع من حياتي
أحمد غرقت عيونه دموعه : تهدي تهدي ونتكلم بليييز
مني تصارخ واحمد للحين ماسك إيدها وتمسح دموعها بإيدها الثانية : ررح عني إنت ماتسمع ..وفك إيدي ...فكهاااااااااا
أحمد فكر وقرر بسرعة واخذها فحضنه موب قادر يشوفها ف هالحالة وبصوت باكي وراجي : بس دموع
مني تضرب فيه بقوة لصدره عشان يفكها وتصارخ فيه يفكها
أحمد ضمها بقوة له وصرخ فيها : أحببببك موب قادر اشوف دموعك ببببسسس
مني إنصدمت من كلامه وتضربه بشويش عشانها تعبت ورجلها تألمها من طيحتها : رح عني بعد عني
أحمد برجا وإستسلم لقلبه وعقله : تكفين بسك كم من الوقت نتم علي هالحالة
مني بتعب وتبكي وجع قدمها يزيد عليها : طلبت منك لاتسافر بس سافرت وش رجعك ( وصرخت ) رح سافر
أحمد يحاول يهديها : تهدي تهدي ونتكلم
مني بهدوء وغمضت عيونها بقوة من الالم : فكني فكني
أحمد بعدها عنه ويطالعها وبصوت مبحوح : مني خلينا نتكلم
مني فكت نفسها وقعدت علي الارض ومسكت رجلها وتبكي من الالم
أحمد قعد جنبها وخايف عليها : مني صار لك شي ...رجلك فيها شي
مني ضمت نفسها وحاطها راسها علي رجلها وماسكها رجلها بقوة ودموعها تنزل ولارد منها
أحمد ميت خوف عليها : مني بليز
مني بصوت هادي وبين دموعها : رح عني إنت ماتسمع رح
أحمد رجع ضمها له ودموعه نزلت ومني صارت تبكي وتشاهق من كل شي هي فيه
مني بحرقة : ليش سافرت ( صرخت ) ليش !!!؟؟؟
أحمد ترك دموعه تنزل براحتها وضم مني له : عذبتني انا اقول احبك وإنت تقولين تكرهني
مني تبكي : بس قلت لك احبك ليش ماصدقت ليش
أحمد غمض عيونه : خلاص ياقلبي شي عدي وإنتهي خلاص
مني بعناد : مإنتهي شي بعد عني وإرجع سافر
أحمد بعد عنها : مني وربي تعبت منك ومن حبك
مني تطالعه : وانا تغربت بين ابوي وامي ..وخر علي وخررر
أحمد يمسح دموعها : تكفين خلاص خلينا ننسي
مني لفت وجهها عنه وبغضب : مارح انسي شي وبعدين لا إنت ولد عمي ولا انا بنت عمك
أحمد تنهد يعرفها مثل مايعرف نفسه : مني
مني بحرقة : اربع سنين انام علي إسمك وأصحي علي إسمك دمعتي مانشفت وإنت السبب
أحمد مسك وجهها : علبالك انا الفرحان او انا ياللي اضحك واسولف اعيش غريب تغربت عن اهلي وناسي وطني بسبك إنت
مني بغضب : ماطلبت منك تغترب
أحمد تنهد : وبعدين
مني بغضب : قم عني ولاتلمسني
أحمد مسك وجهها ويمسح دموعها ويطالعها وساكت
مني بهدوء غريب : قم عني ماحل لك لاتلمسني ماتفهم
أحمد يطالعها : حرمتي كيفي
مني طالعت عيونه يما تخليت تسمعه يقول هالكلمة وبصوت هادي : انا حرمة غيرك رح عني
أحمد إنصدم : وشلون !!؟؟
مني رفعت إيدها تنزل إيدينه ونزلت عيونها : قلت حرمة غيرك وخر عني
أحمد عصب : وش قاعده تتكلمين
مني عصبت : لا تعصب علي
احمد معصب : قلت وش قاعده تتكلمين
مني لفت وجهها عنه : اللي سمعته
أحمد نزل إيدينه ويطالعها وساكت ويحاول يتحكم باعصابه
مني رفعت عيونها له وشافته يطالعها وبغت توخر عنه
أحمد رجع ضمها له وبهدوء : اخر مرة اقولها أنا احبك ومافيه رجال غيري بيأخذك فهمتي
مني إبتسمت بين دموعها تبيه يصرخ عليها ويعصب عليها ويحارب الكل عشانها وبهدوء : إنت ماتفهم
أحمد ضمها له وحط راسه علي راسها وبهدوء : إيه مأفهم لو افهم كان ماتخليت عنك هالسنين
مني غمضت عيونها وبهدوء : احمد
أحمد نبض قلبه اول مرة يسمع إسمه من لسانها : لبيه
مني حست بنقطة فرح بقلبها وبهدوء : وخر علي رجلي تالمني وخر
أحمد إبتسم وغمض عيونه وبصوت هادي : مابي ماتفهمين
مني حست بالفرح وبين دموعها والمها : صدقني اتوقع تكسرت
أحمد خاف وبعد عنها : خلني اشوف
مني منزلة راسها : وش تشوف ساعدني اقوم
أحمد يطالعها بحب : تتوجعين
مني إبتسمت إبتسامة صغيرة له وهي تشوفه كانه بزر وهزت راسها بإيه
أحمد فرح لإبتسامتها اول مرة تبتسم بوجهه : زين اتصل علي محمد
مني عارضت : لا ركبني علي الحصان ورح
أحمد عارض : لا اتصل علي محمد يجي يشوف وش فيها
مني نزلت راسها : مابي وش تبي الرجال يقول عني
أحمد إبتسم : يقول اللي يبيه ...وسحب موبايله
مني تطالعه مشتاقة حيل له
واحمد بعد يطالعها وينتظر موبايل محمد يرن ورنتين ثلاث رد محمد
محمد : الوو
احمد يطالع مني : محمد قم وتعال حق الخيل
محمد نعسان : ليش
أحمد : طحت واتوقع تكسرت
محمد قعد بمكانه : وش هالكلام شوي واجيك
أحمد : زين تعال احتريك ...وسكر منه
مني منزلة عيونها وبغت تقوم
أحمد مد إيدينه وحملها ومني إنصدمت منه وبغضب : نزلني
أحمد بهدوء ويطالعها : اركبك علي الحصان
مني نزلت عيونها : لا نزلني
أحمد بهدوء : إسكتي لأحملك عند محمد
مني علي طول سكتت وهو ركبها علي الحصان ومسك لها اللجام ولجام حصانه ورجع يمشي
مني علي الحصان وفرح فيها رغم الحزن والوجع " صادقة يإبتسام نرجع نعيش احداث الماضي مثل مانبي ...أحمد قال انو يحبني وإنو انا حرمته " كملت طريقها ساكته وهالمرة فرحانه ولو بعد عنها احمد تم فرحانه اول مرة يصير شي زين بينهم
أحمد يمشي ويفكر فيها " وأخيرا سمعت كلمة احبك من لسانك ..مني تكفين بس عناد وبس غرور خلينا نكون مثل خلق الله مثل محمد وإبتسام حياتهم حلوة خلي حياتنا بعد تكون حلوة تكفين " كمل طريقه وساكت لين وصلوا عند محمد
محمد قام بسرعة أخذ حقيبة الاسعافات وطلع عند الخيل بس ماشاف احد : وينه هذا ليكون يتغشمر
وشوي شافه راجع مع مني
محمد يطالعهم وإبتسم : ياليت يكون صاير شي زين عشان بسمة مارح ترجع للبيت
قعد وفتح حقيبته وينتظرها توصل وتنزل وعرف إنو مني
مني مفتشلة وماعرفت وش يقول عنها محمد
وصلوا عند محمد وقفوا ومني بغت تنزل بس احمد مسكها من خصرها ونزلها وهي إنصدمت منه
أحمد فهم عليها ويكلم محمد : محمد شوف رجلها اتوقع تكسرت
مني بعدت عنه وقعدت بسرعة علي الارض من الالم
محمد يحاول مايطالعها وبهدوء : إرفعي علي رجلك
مني رفعت عبايتها وفسخت جزمتها ومحمد يفحصها ولوي قدمها
مني بالم : اي كسرتني
أحمد مسك ضحكته وتالم لألمها
محمد إبتسم : لا تطمني لويت قدمك الف عليها شاش بس لاتمشين عليها زين
مني بصوت هادي ومفتشلة وخايفة وش يفكر فيه محمد : زين
محمد طلع كل اللي يحتاجه وبدي يسوي شغله
محمد بهدوء وتردد : احمد
احمد واقف ويطالعهم : سمي
محمد : دق علي بسمة تجي للبنت
مني إنصدمت وبغت تقول لا بس ماقدرت
أحمد بهدوء : زين ...ودق علي إبتسام وهي ردت عليه
محمد كمل : للحين فيه الم
مني بهدوء : مو مرة مشكور
محمد : وش دعوة بس مثل ماقلت لاتمشين عليها يومين او صدق تتكسرين
مني إبتسمت واحمد بعد : زين
وقعدوا شوي لين إيجت إبتسام مسرعة وشافت مني وأحمد ومحمد
إبتسام إبتسمت : مني قلبي شفيك
مني ماعرفت وش تقول : حبيت اركب خيل وطحت ولويت قدمي
إبتسام بمزح : تستاهلين وش أخذك له وإنت ماتعرفين له
محمد ضحك وأحمد ضحك معاه
مني ضحكت غصب : ههههههه وإنت الصادقة
إبتسام فرحت " يس " : امزح بس خلني أساعدك
مني بفشلة : نروح للخيمة بس مارح اقدر امشي للفيلا
إبتسام تسند مني : اوكي يله
أحمد بعفوية : تبون مساعدة
مني نزلت راسها بحيا
محمد ماسك ضحكته
إبتسام تغمز له : لا اخوي مشكور ماتقصر
أحمد هز راسه بمعني ياويلي منك ولف ومش عنهم وإبتسامة حلوة علي شفايفه
محمد واقف ويطالعهم
مني منزلة راسها ومرة فرحانه وتحس بقلبها يرفرف
إبتسام : خير تبي شي
محمد يغمز لها
إبتسام إستحت : إلحق احمد يله
محمد إبتسم : اقول إختي
مني بهدوء : سمي
محمد يطالع إبتسام : لا تعبينها زين تراها مرة رقيقه
مني مسكت ضحكتها : ابشر
إبتسام ماتته حيا : ابو سلوم
محمد ضحك : ههههه باي يله ...ولحق احمد
مني فرحانه : وش عنده الدكتور
إبتسام بحيا : هبلني وذوبني
مني فقعت ضحك : هههههه احلي يالرومنسية
إبتسام فرحت : وأخيرا سمعت ضحكتك
مني بهدوء : شقصدك
إبتسام تسدنها ويمشون بشويش : تضحكين بس مو من قلبك
مني إبتسمت : والحين
إبتسام بفرح : الحين قريت بعيون احمد الفرح وبعيونك الامل
مني غمضت عيونها وحطت راسها علي كتف إبتسام
إبتسام : ليش سكتي
مني بحزن : اخاف يرجع هالامل يختفي
إبتسام فرحت : لاتطمني ياحرمة اخوي
مني نزلت عيونها بحيا وبصوت هادي : خلينا نروح للخيمة
إبتسام ضحكت : ههههه اوكي يله
وكملوا طريقهم بحب جديد وأمل جديد بس لمني ...بس مهمة إبتسام إنتهت

محمد لحق احمد بسرعة ويمشي جنبه : احم احم
أحمد إنتبه له ولارد
محمد عصب شوي وبصوت عالي شوي : احم احم
أحمد إبتسم ولارد
محمد عصب " وش هالرجال " وبصوت عالي : احم احم احم
أحمد ضحك : ههههه وش فيك
محمد بفرح : إنت اللي وش فيك
أحمد مبتسم وفرحان بس : ولا شي
محمد إنقهر : اووووف منك
أحمد فقع ضحك : هههههه هاذي هي البنت اللي حلت شفرة قلبي
محمد فرح : جد ...الف الف مبروك
احمد يضحك : ههههه حق شنو
محمد : حقك يالمعرس
أحمد ضحك : ههههه إمشي إمشي الله يهداك
محمد ضحك : هههه بدعي لربي تكون من نصيبك وتفرح معها
أحمد من قلب ومسك إيد محمد : امين ومشكور إنت وإبتسام
محمد إبتسم : كشفتنا
احمد إبتسم : ايوه
محمد ضحك واحمد بعد وراحوا داخل ينامون يرتاحون
مر الوقت وصحي الكل والبنات سالوا مني وقالت طاحت علي الخيل
وإبتسام لفت لجهة البيت القديم وتمت واقفة وتطالعه وخوف رهيب يسكنها معقول رائد عالجها ومعقول لو تدخل له ماتصرخ تمت وقت تطالعه لين سمعت صوت وراها
: تبين تدخلين
إبتسام لفت له : لا
: وش المكتوب باخر ورقة
إبتسام نزلت راسها وبخوف : قدري
رائد بهدوء : ادري بس وش هو
إبتسام بحزن : رح تقراها بكرة
رائد يطالعها : ليش بكرة
إبتسام بهدوء : السموحة بروح ....ومشت
رائد يطالع البيت : قبل شهور نشر راوية قريتها ؟
إبتسام وقفت : لا
رائد بهدوء غريب : ابطالها احمد وإخت بدر
إبتسام لفت له بصدمة : وش كتب
رائد لف لها : فرقهم الخيل وجمعهم الخيل
إبتسام إرتجفت وبخوف : وش يبي مني
رائد إبتسم بحزن : صدقني اربع سنين وانا اسال نفس السؤال وماليقت له جواب إنت وش يبي منك وانا ليش جابه عندي
إبتسام تنهدت بعمق : يوم ترجع تشوفه إساله
رائد هز راسه بإيه وإبتسام لفت عنه ورجعت للبنات
رائد وقف ويطالعها " عمي ابو بدر ليش قال وحكي عن عبد الرحمان بس لك ولي ليش " لف وراح صوب العيال
عند سهي ونادين ناموا لهم شوي وقاموا لفوا كل المزرعة وراحوا حق الخيل وشافوا راشد وأمين
راشد يطالعهم : مو كأنها سهي
أمين : إيه هي مع صديقتها
راشد : خلينا نسلم عليهم
أمين : اوكي يله
ومشوا لهم
الولدين : السلام وعليكم
سهي : وعليكم السلام
أمين : شخبارك شعلومك
سهي : الحمد لله وإنت شخبارك ...راشد شخبارك
راشد : بالف خير وش اخبار ضيفتك
نادين إبتسمت : الحمد لله شخباركم
امين وراشد : بخير
سهي : بترحون للخيل
أمين : إيه
سهي : ماشبعتوا من الصبح وإنتوا عنده
أمين ضحك : ههههه مسوين تحدي
نادين تطالعه وخقت عليه " يذبح هالامين "
سهي: ههههه الله يوفقكم
راشد يسولف : وإنت للحين مع النت والكتب
الكل ضحك
سهي : ههههه إيه وحتي نادين نفس الشي
أمين طالعها : عاشت الاسامي يانادين
نادين إستحت : تسلم
راشد يطالع سهي : زين ماقلتي ليكون للحين تحلمين تكونين دكتورة
سهي إبتسمت : إيه ومرة شاطرة
راشد عاجبه الوضع : ماكرهتي الدراسة انا مرة ملت منها
سهي : لا ابد احب اقرا ...وبعدين وش مقرر عليه دام مليت دراسة
راشد فرح : اشتغل مع ابوي بالشركة
سهي بمزح : زين مصروفي عليك إنت
الكل ضحك
راشد : ههههههه ابشري ماطلبتي
سهي : ههههه امزح الله يوفقك
الكل : امين
أمين يبي يسولف مع نادين : زين وش حلم ضيفتك ليكون دكتورة بعد
نادين فرحانه ومستحية
سهي إبتسمت : إسالها
أمين فرح : ها نادين وش حلمك
نادين خقت " وااي وش حلا إسمي من لسانه " وبصوت هادي : دكتورة بعد
أمين " يمه علي الصوت ": الله يوفقك وعلاجي عندك إنت
الكل ضحك
نادين بوناسة : هههه حياك ابشر
أمين فرحان : تسلمين
سهي : زين نحن بنروح حق الخيل نشوفكم بعدين
راشد يطالعها : زين فامان الله
البنتين : فأمان الكريم ...ومشوا عنهم
وهم لفوا يطالعهم
أمين مبتسم : راشد هالنادين حلوة
راشد ماسك ضحكته : وش عندك
أمين ضحك : ههههه عجبتني البنت
راشد ضحك وبتردد : عاد سهي احلي منها
أمين لف له بغضب
راشد سفه : بنت خالي او نسيت تقرب لك وتقرب لي
أمين ضحك : هههههه إحترمني ياخي شوي
راشد فرح : ههههههه في الاحلام
: احم احم
الولدين لفوا بصعوبة
أمين مفتشل :اا... إبتسام !!
إبتسام شافتهم من بعيد وإيجت صوبهم : أيوه إبتسام منهو كنتوا تسولفون عنه
راشد بفشلة : ولا أحد
إبتسام ماسكة ضحكتها : اقرا العيون ياولد عمتي والكذب ممنوع عندي
راشد وامين فطسوا ضحك وإبتسام معهم
إبتسام تضحك وتوصي : هههه رحوا رحوا حق الخيل وسوا فيها ولا امهر
أمين وراشد يضحكون
أمين : ههههه هذا رايك
إبتسام : ههههه ايوه ياخوي
راشد : هههههه ابشري
إبتسام تضحك ولفت رايحة : ههههه باي
راشد وامين : باتين
راشد : إبتسام رهيبة
أمين : مرة ...ويله نلحق البنات ونسوي فيها ولا امهر
راشد ضحك وراحوا حق الخيل
إبتسام تمشي بدون هدف ضاعت صارت تضحك عشان تضحك خوف كبير ورهيب فيها وش سببه ماتدريه هالمكان تكره بطوله وعرضه مشت ومشت لين وصلت عند بركة البط وشافت ابو بدر قاعد ويطالع بعيد وتمت واقفة وتطالعه وفنفسها " وش خلاك تتكلم وتسولف عن عبد الرحمان لي وش هو السبب ليش انا ورائد بس ليش وابو مشاري ليش ليأخذ ولده عند رائد مو غيره وش اخذني فهذاك اليوم المشؤوم للمصح ليش رحت ليش " مشت عنده بخطوات حزينه متعبة وكثير من الاسئلة بس ماتقدر تسألها : عمي
ابو بدر علي حاله : إقعدي هلا حياك
إبتسام حبت راسه وقعدت جنبه : شخبارك وش علومك ليش قاعد بروحك
أبو بدر يطالع بعيد : أخباري مو زينه يابسمة
إبتسام مثل التاكيد لها : افا ياعمي عسي ماشر
ابو بدر تنهد : عبد الرحمان عبد الرحمان
إبتسام خافت : وش ذكرك
ابو بدر لف لها وحزن بعيونه : ثلاث ايام وانا احلم فيه نفس الحلم
إبتسام بخوف : وش حلمه
ابو بدر تنفس بعمق : يقول عطني حصة
إبتسام شهقت
ابو بدر بحزن : حصة اللي يقصدها مو هي
إبتسام غرقت عيونها دموع : انا يقصدني انا
ابو بدر لف لها : شلون عرفتي
إبتسام تكابر دموعها : فيه شخص قال لي إنو عبد الرحمان يشوفك حصة
أبو بدر يطالعها : منهو هذا الشخص
إبتسام بحزن : مجنون شفته من سنين
ابو بدر حط إيده علي إيد إبتسام وماعرف وش يقول
إبتسام بتردد: عمي بين كل البشر ليش بس انا وابو حمد قلت لنا عنه
ابو بدر يطالع بعيد وبهدوء غريب : الزمن يعيد نفسه وماضي ينبش ويصير حاضر ومستقبل
إبتسام عقدت حواجبها : شقصدك
ابو بدر بهدوء : الايام تخليك تفهمين
إبتسام إبتسمت وتطالع بعيد : اتوقع ايامي إنتهت
أبو بدر إبتسم : طولة العمر محمد قال من سنين يعالجك وتعشين دهر بقلبك
إبتسام لفت علي عمها بصدمة للحين يتذكر هالكلام
ابو بدر : محمد القوة اللي بعيونه مو موجودة عند احد مارح يسمح لأحد ياخذ حرمته
إبتسم إبتسمت غصب : بس هذا قدر ومارح يوقفه احد
ابو بدر لف لها : القدر كاتبه الله ويوم يقرره يقرره
إبتسام فرحت وحبت إيده : والنعم بالله
ابو بدر حط إيده علي راسها : روحي وإنبسطي وإفرحي واللي كاتبه الله بصير
إبتسام هزت راسها بإيه وتكابر دموعها : ابي ادخل بيت جدي
ابو بدر إبتسم : معي
إبتسام بحيا ونزلت راسها : لا مع الحامي
ابو بدر إبتسم : زين روحي دقي عليه
إبتسام فرحت وقامت وحبت راسه : مشكور
ابو بدر يطالعها : تساعدين الكل خلي احد يساعدك
إبتسام : مافيه احد غيرك
ابو بدر بهدوء : لو إحترتي بيوم كلمي رائد إنت وهو نفس التفكير
إبتسام تطالعه
ابو بدر : سمعتي وإنت وهو حاولوا تغيروا المستقبل والقدر زين
إبتسام مافهمت شي : زين
ابو بدر إرتاح : زين قولي لحصة تجيني
إبتسام : ابشر بس شوي
راحت عنه وتفكر بكلامه وخوفها راح شوي عنها ورجع جاب سيرة رائد وش علاقتها برائد وابو بدر قاعد بمكانه وفنفسه " بس اليوم اللي عرفت منهو حصة ماهوب إنت يابنتي ..حصة بنتك شوق ورح يأخذها عبد الرحمان ورح يعذب قلب حفيدي مثل ماقسم "
*****
متابعه ممتعه بنات 🌹🌹🌹🌹🌹🌹


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 03:45 AM   #134

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل سبعون



الجزء الاول

إبتسام قالت لأم بدر وإتصلت علي محمد
محمد قاعد مع بدر ورائد : الووو
إبتسام واقفة قدام بيت جدها : هلا شخبارك
محمد إبتسم : توني صرت بخير
إبتسام ضحكت : هههه تعال تعال احتاجك شوي
محمد : وش تبين
إبتسام : عند بيت الجد تعال
محمد وقف : إيش وش اخذك هناك
إبتسام إبتسمت : ابي اشوفه وفيه شي ابي تشوفه
محمد عارض وبدر ورائد يطالعونه : لا إرجعي يله
إبتسام بحب : حبيبي إحتريك زين ....وسكرت منه
محمد عصب وصرخ : بسمممممة
رائد خاف وبدر بعد
بدر : خير وش فيه
محمد تنهد : ام سلمان تبي تدخل بيت القديم
رائد يطالعه " من ساعة كانت ماتبي " : زين
محمد طالعه : رائد مارح يصير لها شي مو زين مو
رائد إبتسم : لا يالعاشق تطمن
محمد إرتاح : مالت عليك ....وطلع بسرعة بدر ضحك عليه ورائد مستغرب من إبتسام
محمد راح ركض لها
إبتسام تخبت له ومحمد وصل وماشاف أحد : ليكون تستهبل علي ....او ليكون دخلت بروحها ...يارب ...وبغي يركض
إبتسام من وراه : بوووه
محمد فز ولف لها وعلي طول ضمها : وش ناوية عليه
إبتسام غرقت عيونها دموع وضمته : أدخل له معك
محمد بعدها عنه : ممنوع يله نرجع
إبتسام تطالع عيونه : إحملني يله
محمد إبتسم : بسووم قلبي ماله داعي
إبتسام بحب: فيه شي بقوله لك ..ابي أعيش ذكرى حلوة فيه وهالذكرى بتكون معك إنت وبس
محمد مسك وجهها : يابعد قلبي إختاري أي مكان غيره ونعيش فيه أحلي الذكريات
إبتسام دخلت فحضنه : ودني داخل تكفي
محمد بهدوء : لو يصير لك شي مو زين مارح أسامحك طول حياتي
إبتسام نبض قلبها : انا معك وبس الاشياء الحلوة تصير معي
محمد حملها بين إيدينه : امري لله فعالي سماه
إبتسام إبتسمت وحطت راسها علي كتفه ولفت إيدينها علي رقبته : بسم الله
ودخلوا جوا وإبتسام مخبية وجهها فعنق محمد
محمد بحب : حبيبي ترا نحن جوا
إبتسام : خلينا نرقي الدرج
محمد وقف : مابي
إبتسام بحب : تكفي فيه شي لك ابي أعطيه لك
محمد عقد حواجبه : وش هالشي
إبتسام ماسكة ضحكتها : وانا بزر رسمت حبيب قلبي خلني أخليك تشوفه
محمد ضحك وكمل طريقه : يالشقية
إبتسام ضحكت ورقوا الدرج
إبتسام تمسكت بقوة فيه ومحمد مبتسم ويسولف : علمني وش تحبين بهذا البيت
إبتسام إبتسمت : محمد
محمد إبتسم : اتكلم من جد
إبتسام بحب : صدقني وانا بعد اتكلم من جد
محمد ضحك : ههههه بس أنا اول مرة ادخل له
إبتسام بصوت عذب : رح تعرف وش اقصد يوم تشوف الرسمة
محمد تحمس : حمستني
إبتسام إبتسمت وللحين متمسكة فيه
محمد وصل لأعلي الدرج وبعد شوي عنه : صرنا فوق
إبتسام بعدت عنه : زين نزلني
محمد يطالعها : حملتك بدون مقابل
إبتسام إستحت : شقصدك
محمد قرب راسه لها : عطني بوسة
إبتسام ماتته حيا : نزلني يله
محمد بعناد : مابي
إبتسام نزلت عيونها وبدلعها الربابي : يله عاد
محمد خق : ترا ذبحتني اكثر بدلعك يله او أرجعك برا البيت
إبتسام باست خده بحيا ومحمد فقع ضحك ونزلها
إبتسام مستحية ومسكت إيد محمد : تعال معي تعال
محمد مش معها : وين
إبتسام بفرح : فيه عندي رسمة قديمة بغرفتي ابي تشوفها
محمد تحمس ودخلوا داخل الغرفة ودورت عليها إبتسام وطلعتها ومحمد قاعد علي كرسي فيه ويطالعها
إبتسام طالعت الرسمة وفقعت ضحك علي رسمها
محمد فرحان بس معها : يالبي هالضحكة ياقلبي ...عطني خلني اشوف
إبتسام مدت له الرسمة ومحمد طالعها كانت رسم بزر رسمت ولد وقدامه دراجة ومكتوب بخط طفولي زوجي محمد وأجيب له خمس عيال
محمد فقع ضحك : ههههههههههه خمس عيال
إبتسام تضحك : هههههه لا وإحلي وش دراني إنو زوجي إسمه محمد
محمد ضحك : هههههه اثاريك مشعوذة
إبتسام تكابر خوفها تكره هالكلمة : هههههه شفت عاد
محمد قام واقف وبمزح : ههههه ماعلي منك جيبي بعد ثلاث عيال
إبتسام إبتسمت ومسكت إيده وحطتها علي بطنها ومحمد يطالعها
محمد كانه فهم : بسمة ليكون ....
إبتسام بحب : سويت فحص وطلعت حامل
محمد طار من الفرح : جد متي
إبتسام بفرح : قبل امس
محمد علي طول ضمها له وبوناسة : ألف مبروك مشكورة مشكورة
إبتسام داخلة فحضنه وغرقت عيونها دموع وماردت عليه
محمد يضمها بقوة : حبيبي
إبتسام بوناسة ودمعة فرح نزلت من عيونها : إنت مبسوط
محمد غمض عيونه : ماتدرين شكثر يفرح الرجال يوم تكون حبيبته حامل
إبتسام دموعها تنزل : تتوقع ولد او بنت
محمد بحب : ابيه ولد
إبتسام ضحكت : هههه وش نسميه
محمد : عبد العزيز طول حياتي اتمني يجني ولد وأسميه علي إسم عمي
إبتسام غمضت عيونها ودموعها تنزل : ولو بنت
محمد : رهف وتكون مرهفة الاحساس مثلك
إبتسام ببحة : احلي إسمين
محمد بعدها عنه : ليش الدموع
إبتسام تمسح دموعها : لا مو دموع
محمد بنص عين : مويه
إبتسام فقعت ضحك وهو ضمها بقوة له وباس شفتها و يبوس فيها من كل مكان
محمد بعد عنها وإبتسام نزلت راسها بحيا
محمد يطالعها بعشق وجنون : ابوي رح يفرح
إبتسام مستحية : جد
محمد بهمس : كان يقول جيبوا ولد ثاني
إبتسام ضحكت
محمد همس فأذنها : شرايك نجيب عشرة عيال
إبتسام ماتته حيا وتكابر : زين انا خمسة وإنت خمسة
محمد فطس ضحك : هههههههه ابشري
إبتسام بعدت عنه وتطالعه وكانها اول مرة تشوفه
ومحمد يطالعها وبهدوء ورجا : احبك يابسمة احبك وخليك جنبي لاتبتعدين زين
إبتسام رجعت حطت راسها علي صدره " بدى خوفه وهوسه " : خلينا ننزل
محمد ضمها : من زمان ماسمعت كلمة احبك منك
إبتسام إبتسمت : بطلت
محمد ماسك ضحكته : وش بطلتي
إبتسام بحب : بطلت احبك
محمد فقع ضحك وهي بعد ومسك إيدها وطلعوا من الغرفة
محمد : قبل لننزل شرايك اشوف كل البيت
إبتسام بهدوء : لا تكفي خلينا نطلع
محمد تفهم : زين يله
ومشوا لين قربوا من الدرج
إبتسام وقفت ومحمد يطالعها
إبتسام تطالعه : مرة اكرهه
محمد إيجي قدامها : عيدي تكرهني انا
إبتسام إبتسمت له وهزت راسها بإيه
محمد بحركة خافطة حملها وهي فقعت ضحك
محمد بوعيد : اوريك وش معني تكرهني
إبتسام بصوت هادي : تدري وش اقول اوقات
محمد مبتسم ويمشي ينزل الدرج : وش تقولين
إبتسام متمسكة فيه : زين إنو طحت وصرت مريضة قلب وشفتك بسبه
محمد وقف ويطالعها : وش هالكلام
إبتسام بحب : احب اتالم وإنت تعالجني
محمد عصب شوي : إنت تتألمين وانا اموت بشويش
إبتسام بصوت هادي : ابي اموت قبلك
محمد عصب : بسمة
إبتسام تكمل : لو متته تزوج زين
محمد صرخ فيها : إسكتي
إبتسام غرقت عيونها دموع : والله اتكلم من جد
محمد بغضب : وبعدين
إبتسام حطت راسها علي كتفه : زين زين ماقصدت
محمد مارد عليها وصار ينزل الدرج وهو معصب كم مرة قالها لها لاتجبين هالسيرة
إبتسام تدري زين إنو عصب : محمد
محمد ينزل ولا رد
إبتسام إبتسمت : ابو سلوم
محمد يطالع تحت
إبتسام بحب : حبيبي
محمد مارد عليها
إبتسام باست خده وهو إبتسم بس مارد عليها
إبتسام بحزن : وبعدين تبي تزعل مني
محمد علي حالة
إبتسام إنقهرت : لا حول ولا قوة إلا بالله ...من حب هذا الرجال
محمد إبتسم غصب
إبتسام فرحت : يله عاد تكفي كلمني
محمد وصل لتحت ونزلها وفكها
إبتسام تمت حاضنته
محمد مبتسم : فكني وإرجعي للحريم
إبتسام علي حالها : زوجي كيفي
محمد ماسك ضحكته : روحي مو فاضي
أبتسام بعناد : ماحد عنده عندي شي اقول زوجي كيفي
محمد بفرح : وبعدين
إبتسام بعدت عنه : ولا قبلين
محمد ضحك : ههههه الله يعيني
إبتسام فرحت : الحمد لله قلت بتنام وإنت زعلان مني
محمد مسك وجهها : في الحلم انام وانا زعلان منك
إبتسام بوناسة : زين يله خلينا نطلع
محمد : اوكي ..ولفوا طالعين وسمعوا صوت قوي دوي جدارن البيت
محمد طير عيونه : وش هذا
إبتسام ماتته من الخوف ولزقت فيه : مادري خلينا نطلع يله
محمد حب يخوفها : خلينا نشوف يمكن شبح
إبتسام إرتجفت ولفت تناظر فوق الدرج : اي شبح هذا خلينا نطلع
محمد ماسك ضحكته : لا مارح اطلع غير يوم اشوف وش فيه
إبتسام بتبكي وترتجف وبسرعة غطت عيونها : بلييز تكفي خلينا نطلع
محمد فقع ضحك : ههههه يالخوافة
إبتسام خايفة وتحاول تجمع قوتها وتبعد الصورة والجسم والعيون اللي تناظرها بغضب عن بالها وتقول " وهم سراب خيال " ومسكت إيده : بس ضحك خلينا نطلع
محمد بحزم : قلت لا
إبتسام فزت : شفيك!؟
محمد يطالعها بغضب : قلت مارح نطلع ماتفهمين
إبتسام وقف قلبها وبعدت عنه وصارت تمشي لورا ودموعها تجمعت بعيونها : محمد شفيك
محمد والشرر يطلع من عيونه : منهو محمد هذا
إبتسام غمضت عيونها وصرخت بكل قوتها عيون محمد مثل عيونه هو
ومحمد فقع ضحك
إبتسام صارت تبكي وترتجف
محمد خاف عليها : بسمة بسمة انا امزح بس امزح
إبتسام تضربه : وخر عني يالشبح وخر
محمد ضحك وحملها بين إيدينه وطلع لبرا وإبتسام تبكي وتصرخ : محمد تعال خطفوني
محمد ميت ضحك
إبتسام بعدت عنه وبغضب : لا عاد تمزح معي مثل هالمزح
محمد إبتسم :زين زين ياقلبي توبه توبة يالخوافة
إبتسام بخوف : مالت عليك ...بس وش هو هذاك الصوت
محمد يمثل : اشباح ارواح شريرة
إبتسام ضربت رجل : محمد
محمد فقع ضحك : هههههه يله يله خلينا نروح
إبتسام تبي تركض : إيه يله ونروح بسرعة
محمد ماسك ضحكته : إركضي إركضي
إبتسام ركضت صدق ومحمد مفقع ضحك عليها ولحقها بسرعة
هي راحت للبنات وتفكر في الصوت اللي سمعته والشي اللي شافته ومحمد رجع للعيال ومقرر لين يرجعون للبيت ويقول لأهله إبتسام حامل
محمد رجع لبدر ورائد ويضحك
رائد واللقافة : وش عندك تضحك
محمد قعد وقال لهم عن السالفة
بدر فقع ضحك علي إبتسام
رائد بهدوء غريب : وش صوته
محمد مو مهتم : هوا او اي شي
رائد يطالعه : ترا حرمك عندها حق تخاف
محمد طالعه : شقصدك
رائد بهدوء : البيت فارغ وفيه اصوات وش معناه
بدر ومحمد فقعوا ضحك عليه
رائد طنشهم ويفكر في الصوت
محمد : هههههه رائد يالخواف
رائد وقف وبهدوء غريب : محمد فيه سالفة صارت من سنين بهذا المكان واتوقع ارواح بالبيت
بدر ومحمد يطالعوه : جد
رائد فقع ضحك : ههههه يالخوافين
الاثنين عصبوا : مالت عليك
رائد إبتسم وبهدوء : صدقوني فيه قصة صارت قبل بهذا المكان ...لف وطلع عنهم
محمد وبدر يطالعوه
محمد بثقة : مجنون ماعليك منه
بدر قام : إيه خلينا نروح حق باقي العيال
قاموا وطلعوا لاحقين رائد
مر الوقت وأحمد قرر اول شي يسويه يوم يرجع للبيت يخطب مني ولو ردته يخطفها ومن صدقه
تعشوا وقعدت البنات بالخيمة يسولفون ودخل عليهم العيال
العيال : السلام وعليكم
البنات : وعليكم السلام حياكم
أحمد دور بين الوجوه وشاف مني تطالعه إبتسم لها
مني كانت تطالعه بس هو ومن إبتسم لها نزلت عيونها بحيا وأحمد إنتبه لها وفرح أكثر ومشوا كلهم وقعدوا بركن بالخيمة
طلال : وش أخباركم
أماني تعبانة : وش اخبارنا هالبزارين هبلوني افكر أذبحهم واحد ورا الثاني
الكل فطس ضحك
إبتسام تضحك : هههه وخري عن عيالي وإذبحي اللي تبيه
أماني بغضب : عاد ولدك سلمان اكبر بلوة بينهم
الكل يضحك
محمد بمزح : ليكون راسك يصدع منه
أماني بمزح: لو إنو ولدي كان من زمان دفنته وهو حي
الكل يضحك
طلال يضحك : ههههه إنتوا ماتدرون وش سوي قبل شوي
الكل : وشو
فارس يضحك : سحب شماغ عمي ابو رائد ورماه بالارض
الكل فطس ضحك
إبتسام عصبت : متي صار هالكلام
طلال يضحك : هههههه يوم كان يصلي العشا
الكل تسدح
إبتسام قامت : الليله ليلته
محمد خاف ويضحك : هههه الله يرحم وليدي
إبتسام إبتسمت : بتشوف وش يصير فيه ...وشافت شوق
إبتسام : شوق شوق
شوق لفت لها : ثمي
إبتسام : وين سلمان
شوق تأشر لها : هناك
إبتسام : قولي له يجي يله
شوق : ذين ...وركضت له
ريتاج : وش ناوية عليه
إبتسام رجعت قعدت : أحمد
أحمد : سمي
إبتسام : يوم يدخل عصب عليه زين
الكل ضحك
أحمد : ههههه ليش وانا وش علي
إبتسام بخبث : بتعرف بعدين
أحمد تحمس : أوكي
سلمان دخل ركض : ماما ماما
أحمد ماسك ضحكته وبحزم : تعال عندي
سلمان لف له بخوف : حالي تبي ثي
أحمد : قلت تعال عندي
سلمان لف علي ابوه وبهمس : وث يبي
الكل تسدح ضحك واولهم أحمد
إبتسام بحزم : خالك يقول تعال روح له
سلمان خاف : ماما تعلفين إنو اخافه
الكل يضحك ومني تطالع احمد وتضحك
إبتسام عصبت : سلمان
سلمان خاف : ذين ذين ...ومش له وقف وقفة جندي ومنزل راسه والكل يضحك : ثمي
أحمد ياشر لإبتسام بمعني موب قادر
إبتسام تاشر له بعيونها تكلم
أحمد ماسك ضحكته غصب : احم احم ...ليش تضرب جدك ابو رائد
سلمان منزل راسه : كذب ماضلبته
الكل تسدح ضحك
احمد : خالك ابو سطام يقول ضربته
سلمان لف له بغضب وطلال تسدح
سلمان رجع نزل راسه : ثطام هو اللي ضلبه
الكل ميت ضحك
أحمد ماسك ضحكته : ليش تكذب
سلمان : انا مأعلف أكذب
الكل فقع ضحك
إبتسام بحزم : سلمان تروح الحين تبوس راس جدك ابو رائد وتقول له سامحني او تنام مع خالك احمد
سلمان ماصدق خبر : الوح الوح
الكل فطس ضحك
إبتسام بغضب : زين روح يله ولو ترجع تسوي اللي سويته تنام ببيت جدك وتسافر مع خالك
سلمان بخوف : لا تكفين والله اعتذل
الكل ضحك
إبتسام : بسم الله ...روح
سلمان ركض له
الكل يضحك
أحمد : إبتسام وش سويت لولدك حتي يخاف مني
إبتسام ضحكت : ههههه مادري هو بروحه يقول يخاف منك
الكل ضحك
أماني تضحك : ههههه صادق سلمان
الكل فطس ضحك
فارس : ههههه ليكون للحين تخافين أحمد
أماني تستهبل : ههههه وإلى الابد
الكل تسدح ضحك
طلال : ههههه اثاري احمد علاج البزارين
الكل يضحك
أحمد بمزح : من اليوم اللي هبله ولده يبعثه عندي
الكل : هههههه ابشر
احمد ضحك وطالع مني
مني تضحك ومن طالعها نزلت عيونها عنه
محمد تذكر شي : اقول يابسمة
إبتسام : سمي
محمد ماسك ضحكته : للحين خايفة
إبتسام عصبت: مالت عليك
أسماء : ههه ليش وش صاير
محمد قال لهم عن اللي صار ببيت القديم
الكل مفقع ضحك علي إبتسام ورائد يطالعها
ريتاج : ههههه يالخوافه
إبتسام بعصبية : سكروا السالفة
مدي : ههههه من صدقك خفت
إبتسام برجا : تكفون بس... صارت سالفة قديمة بهذا المكان وانا ماحبها
بدر ومحمد طالعوها والكل بعد
محمد بهدوء : وش سالفته
إبتسام بخوف : قلت سكروا السالفة ماحبها
بدر لف علي رائد : يعني من صدقك صارت سالفة قبل
الكل لف علي رائد وإبتسام تطالعه
رائد بهدوء : إيوه علبالك أكذب
إبتسام قامت والكل طالعها
رائد بهدوء : إقعدي مارح اتكلم
الكل يطالعهم
فارس إستغرب : وش سالفته
إبتسام تنهدت ورجعت قعدت وسكتت وفنفسها " شدراك عنها ...منهو قال لك ..ليكون عمي ابو بدر "
أسامة مستغرب : وش سالفته
رائد بهدوء : ماضي اسود
الكل طالعه زين
مصعب : وش ماضيه
رائد بهدوء : نسيت
الكل طلع منه الدخان
طلال : راااائد
رائد ضحك : هههههه إتركونا منها
أحمد بهدوء : إنت وإبتسام تعرفون اشياء نحن كلنا مانعرفها
إبتسام لفت له ورائد والكل
رائد : شقصدك
أحمد يطالع إبتسام : قبل سنين قلت لنا نسال إبتسام سمعت عن عبد الرحمان ولا لا
إبتسام نزلت راسها والكل طالعها ورائد يطالع احمد وسكت
أحمد لف له : من وين تعرف إنو إبتسام سمعت عنه
إبتسام رفعت عيونها لرائد ومحمد يطالعها
رائد بهدوء : إختك ساعدتني وانا لا اعرفها وهي لا تعرفني
احمد : شلون بشنو ساعدتك
إبتسام ساكته
رائد بصوت هادي : انا اعرف ناس وبالصدفة شفت عمي يزورهم إنصدمت وكانت معه حرمة بهذاك الوقت عمي ماشافني بس الحرمة شافتني وتمت واقفة وتطالعني خفت لتقول لعمي عني بس يوم اشرت لها ماتقول هزت راسها بإيه ومشت داخل مع عمي وبس وبعدها طلع ولدهم وهو صغير وكان فرحان يوم زراه عمي والحرمة وكان ينادي بأسم إختك
الكل يسمع له
أسامة : منهو هذول الناس وليش خفت من عمي
رائد سكت ومارد عليه
طلال : إبتسام منهو هم حتي تروحين لهم إنت وعمي
إبتسام تطالع رائد وبصوت هادي : اهل عبد الرحمان
الكل يطالعها ورائد بعد
فارس إستغرب : دامهم اهل عبد الرحمان يعني من بعولة الوالدة
إبتسام هزت راسها بإيه
اماني ومني : امي عندها اهل !!!
إبتسام بهدوء : وإيه وسكروا السالفة
بدر بهدوء : رائد عبد الرحمان عنده اهل
رائد بهدوء : سكروا السالفة وش فكركم الحين فيه
فارس : شلون وش فكرنا ...نبي نعرف صدق الوالدة عندها اهل وليش بس إنت وإبتسام تعرفهم
إبتسام برجا : تكفون بس سوالف عنه تكفون
الكل سكت ويطالعها
إبتسام تطالعهم : غيروا السالفة بليززز
الكل إنقهر وعرف إنو إبتسام ورائد من المستحيلات يتكلمون
وكملوا سوالف وإبتسام ساكته ورائد بعد لين دخل عليهم شخص
ابو بدر : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو بدر بمزح : ماشاء الله مجتمعين فيه مكان لي
الكل : لا
ابو بدر ضحك وهم بعد
محمد : حياك ياعمي تفضل
ابو بدر : زاد فضلك ..بسمة
إبتسام قامت : سمي
ابو بدر مبتسم لها : تعالي فيه مكان ابي تروحين له معي
إبتسام عقدت حواجبها بس ماسالت ومشت له : زين
ابو بدر : رائد
الكل طالعه
رائد قام : سمي
ابو بدر بهدوء : تعال معنا
إبتسام تطالع عمها والكل يطالعه
رائد مش : ابشر يله
إبتسام مستغربة وقفت وبصوت هادي : بنروح حق بيت الجد ؟؟
ابو بدر لف لها وإبتسم : لا تطمني بنروح حق ناس عزمونا
إبتسام هزت راسها بإيه ورائد عرف وين رايحين
ابو بدر تذكر شي : محمد ياوليدي ليكون عندك مانع
محمد إبتسم رغم غرابته : لا ياعم وش دعوة
أبو بدر : زين بعد ساعة نرجع
محمد : زين
وطلعوا عنهم الكل مستغرب
بدر : وين رايحين !؟
محمد بقهر : الله اعلم ماشفت بسمة ورائد كل اسرار الماضي عندهم
الكل ضحك
أحمد : هههه وإنت الصادق
محمد إبتسم : ماعلينا يوم يرجعون ونسالهم وين كانوا فيه
ريتاج إبتسمت : راحوا حق بيت ابو مشاري
الكل طالعها
أسامة : ايوه صح بس رائد يعرف ابو مشاري
بدر تذكر : ايوه يعرفه
محمد : كانو سمعت بهالاسم
سامر ضحك : هههه دكتور حرمك قبل
محمد ضحك : هههه ايوه صح نسيت
الكل ضحك عليه وتموا يسولفون وإبتسام ورائد وابو بدر راحوا حق بيت ابو مشاري الحريم عزموا إبتسام ومعها ام بدر وابو مشاري عزم رائد وابو بدر وبعدها رجعوا ينامون ويرتاحون


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 03:46 AM   #135

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل سبعون

الجزء الثاني

الساعة ثمنية الصبح الكل نايم بسابع حلم إلا إبتسام ومب نايمة وتبي يمر الوقت بسرعة وترجع للبيت طلعت لبرا واخذت شي معها وصارت تتمشي وللحين هذاك الصوت يتردد بأذنها وسمعت صوت من وراها
رائد : صباح الخير
إبتسام لفت له وبهدوء : صباح الخير
رائد : وش كان هذاك الصوت
إبتسام بحزن : مادري ومحمد مايبي يصدقني
رائد إبتسم : إنسي لين ترجعين للبيت
إبتسام هزت راسها بإيه وبهدوء : شفته أمس
رائد : لا ماكان بالبيت ويوم سالت ابو مشاري قال بالرياض عنده شغل
إبتسام مدت له الورقة : زين
رائد مد إيده يمسكها : وش المكتوب
إبتسام مشت عنه : إقراها ....وبعدت عنه
رائد علي طول فتحها وبدي يقرا
" حب محمد مرة كبير لي بس القدر اوقات يظلمنا رح تجمعنا ايام حلوة ويفرقنا القدر انا فيه مكان اخافه وهو بمزرعتنا سقطت علي الدرج اللي بالبيت وصرت مريضة بسبه توقعت بنت عمي دفتني بالغلط لا بس روح تسكنه وتحبني وتبي تاخذني لها تتوقع إنو انا حصة ...وعبد الرحمان يشوفني حصة وحتي هو يبي ياخذني له ...رح ارجع ادخل لهذاك البيت واتخلص من خوفي بس رح يكون سبب موتي يوم ادخله اموت واترك محمد حزين طول عمره ومارح يقدر يتخلص من حزنه وينساني وهذا اللي تبيه هذيك الروح تعذبه بموتي وتفرح هي ...بس فيه شي ثاني عبد الرحمان يبي يعذب عبد العزيز عشان عذاب عبد العزيز هو بعذاب ولده وعذاب ولده بموت حبيبته "
رائد إنصدم من الكلام اللي قاعد يقراه ورفع عيونه وماشاف إبتسام كأنها فص ملح وذاب
رائد ركض بسرعة حق مكان يعرفه زين وشافها واقفة وتطالعه : وين
إبتسام غرقت عيونها دموع : امس دخلت له بس ماصار شي مو زين
رائد خاف من جد : كلها خرابيط الموت بعلم الغيب إرجعي داخل وإستغفري وتشهدي
إبتسام لفت له : عمي ابو بدر رجع حلم بعبد الرحمان
رائد يسمع لها
إبتسام بحزن : الحين انا مثل خالتي ام بدر حتي يشوفني هي
رائد حب ينسها : ماشافتها زين لو شفتها كان قلت لك
إبتسام إبتسمت غصب : عمي طلب مني طلب
رائد إبتسم : اللي هو
إبتسام : لو إحترت بيوم أكلمك
رائد إبتسم : حتي انا لو إحترت بيوم أكلمك واخذ شورك
إبتسام هزت راسها بإيه : وقال إنت وابو حمد نفس التفكير حاولوا تغيروا المستقبل والقدر
رائد يطالعها : شقصده
إبتسام : مادري مافهمت شي
رائد تفهم : زين
إبتسام برجا : اليوم ارجع للبيت مارح نام ليلة ثانية فيه ولو شفت هذاك المريض إساله وش معني الكلام بالورقة
رائد : اكيد لزوم اعرف
إبتسام : مشكور اخوي
رائد : حياك بس هالبيت لاعاد تقربين منه
إبتسام إبتسمت: اخر زيارة للمزرعة
رائد ابتسم لها
إبتسام : عن إذنك
رائد : تفضلي
إبتسام مشت ورائد رجع يقرا الورقة بين إيدينه ويفكر في الصوت وصدق أنو يمكن روح تعيش فيه ....بس الموت وين نموت بعلم الله بس شي واحد شده واثار فضوله وهي اخر جمله وسأل نفسه منهو ولد عبد العزيز ليكون بدر او هو بعد ( رائد) او محمد
مش ويقرا الورقة وعرف انو الجواب عند كاتب هالكلام مو عند غيره
وبالنهاية "كذب المنجمون ولو صدقوا "
*****************
مر الوقت وصحي الكل وصاروا يلفون المزرعة
إبتسام كانت تمشي مع نوف وشافوا محمد ورائد
رائد يطالعهم : حميد حريمنا مو
محمد : ايوه هم
رائد بفرح : زين إنت رح مع حرمتك وانا اروح مع حرمتي
محمد ضحك : ههههه وين تروح معها
رائد لف له بغضب : وش عليك إنت
محمد ضحك : ههههه امزح امزح علي الاقل ارتاح منك شوي
رائد يمشي لهم : مالت عليك ...وصلوا
الولدين : السلام وعليكم
البنتين : وعليكم السلام
رائد : وش الاخبار وش لعلوم
نوف : الحمد لله شخباركم
رائد : بالف خير ...تعالي شوي معي
نوف إبتسمت : زين بس قبل لنروح نسوي شي
رائد إبتسم : وشو
نوف بمزح وحيا من محمد : ماتبي تخطب لولدك
الكل ضحك
رائد : هههههه إلا بنخطب له
محمد خش : ههههههه مافيه بنات عشان تخطبون له
الكل ضحك
نوف بحيا : افا اخوي وشوق وينها فيه
إبتسام تضحك : ههههه شوق ممنوع
نوف : ليش ترا وليدي رجال شاريها
إبتسام تذكرت شي : ايوه كان يقول امس بابا بعطيك عشرة مليار وتعطني شوق
الكل فطس ضحك
نوف : ههههه جد هالكلام
رائد يضحك : ههههههه ايوه جد هبلني امس
محمد : لو تعطوني خمسين مارح وافق
رائد : حرام عليك ليش
محمد يضحك : ههههه بنتي الوحيدة والغالية عندي
رائد : مالت عليك ...نوف رح نشوف مكان ثاني ونخطب له
الكل فطس ضحك
نوف : ههههههه إن شاء الله ابشر
محمد وإبتسام : الله يوفقكم
الكل ضحك ورائد أخذ نوف ومشوا حق مكان حلو
رائد مسكها من خصرها ومشوا
نوف إستحت : رائد وخر إيدك الكل فيه
رائد إبتسم : لا تخلني أتهور أكثر
نوف ماتته حيا : يالمجنون
رائد : هههههه بحب نوف
نوف ضحكت : هههه وين رايحين
رائد وقف وناظرها بحب : مشتاق لك خلني أقعد شوي معك
نوف نزلت عيونها بحيا : بسك مراهقة
رائد تبسم وضمها وباس خدها
نوف فزت : رائد الكل فيه
رائد ماسمع لها وحملها بين إيدينه ونوف طاح وجهها ومشوا صوب بركة البط وقعدوا علي كرسي طويل شوي ونوف حطت راسها علي صدر رائد وهو ضمها
رائد بحب ويناظر البط : نوف مشتاق لك
نوف ضحكت : ههههه شوفني معك وجنبك
رائد ضحك : ههههه مادري بس مشتاق لك خلينا نرجع للبيت
نوف إستحت : رائد إستحي
رائد بخبث : جهزي نفسك المساء نرجع
نوف دورها وماتلاقونها ودخلت راسها فصدره وضربته بشويش ورائد فقع ضحك وضمها وباس راسها ومن جده يبي يرجع للبيت وتم قاعد يتغزل فيها نوف حب مب طبيعي بحياته ماتوقع يعشق بنظرة وحدة حبها من اول نظرة يتخيل كل شي إلا يصحي بيوم ومايحصل نوف جنبه مثله مثل محمد وإبتسام وبدر وريتاج ثلاث اصدقاء تعلقوا بثلاث خوات نوف ربيت وكبرت مع إبتسام وريتاج ثلاث بنات السعودية غيروا قدر ثلاث شبابها
إبتسام تمت واقفة يوم مشوا ومحمد يطالعها وبهدوء : زعلانه مني
إبتسام إبتسمت : ليش أزعل منك
محمد قرب لها : أمس يوم قلت لكل عن اللي صار بالبيت القديم
إبتسام نبض قلبها ومسكت إيده : تكفي إلا هالسالفة لا عاد تجيبها
محمد بحب : زين حبيبي ماعاد اتكلم فيها
إبتسام فرحت : حبيبي خلينا نرجع للبيت
محمد إستغرب : ماتبين تقعدين
إبتسام هزت راسها بإيه
محمد بهدوء : قلت لك مانجي عليها
إبتسام تناظر عيونه : حلمت حلم أمس
محمد إبتسم وبهمس : وش هو
إبتسام بحب : قاعدين انا وإنت بحديقة البيت ومرة عجايز وعندنا مرة عيال
محمد ضحك : ههههه جد
إبتسام بفرح : إيه بس زعلانه منك بالحلم
محمد : افا هههه
إبتسام مثل البزر : كان عندك حرمة ثانية غيري
محمد كشر : بسمة
إبتسام بوعيد : إسمع زين لو تفكر مجرد التفكير بالحرمة الثانية ياويل ويلك
محمد فقع ضحك
إبتسام بهدوء : تبي تتزوج علي مو
محمد يطالعها : إيه
إبتسام لفت عنه : حلمي بيتحقق
محمد ضمها من ورا وإبتسام فزت
إبتسام طيرت عيونها : وخر علي لو يشوفنا احد.
محمد دخل راسه فعنقها : حبيبي حرمتي
إبتسام بطنها يعورها : محمد مو وقتك
محمد إبتسم وبعد عنها ولفها له : شوفي عروس لي
إبتسام عصبت : في الاحلام
محمد فرح وبمزح : انا ابي عشرة عيال وإنت بتقولين بتجبين بس خمسة
إبتسام نزلت عيونها بحيا وبمزح : اجيب عشرين المهم لاتتزوج علي
محمد فقع ضحك وباس خدها وإبتسام بعدت عنه بسرعة
محمد يضحك : هههه شفيك
إبتسام معصبة : لو يشوفنا احد وش يقول
محمد يمشي لها : يقول اللي يبيه حرمتي حلالي
إبتسام تمشي لورا : لا تقرب مني بعد
محمد يغمز لها ويقرب وإبتسام تمشي لورا
محمد يسولف : علمني شلونك مع الحمل
إبتسام إبتسمت : لا زينه تطمن
محمد : يوم نرجع للبيت نروح علي المستشفي نتطمن اكثر اوكيه
إبتسام : اوكيه
محمد إرتاح : زين وقفي
إبتسام تمشي لورا : مابي
محمد : بسمة
إبتسام : هممم
محمد ماسك ضحكته : فيه شبح وراكي
إبتسام وقف قلبها وركضت عنده ودخلت فحضنه ومحمد فطس ضحك
إبتسام عصبت وضربته علي صدره وهو يضحك
محمد : ههههه اثاري هههه حرمتي هههه خوافه
إبتسام معصبة : مالت عليك ...المهم بعد العصر نرجع للبيت
محمد بجد : لو تبين نرجع الحين
إبتسام : لا سلمان وشوق مرة فرحانين خليهم شوي بعد
محمد مسك إيدها ويمشي معها : زين بس ترا اخر مرة تزورينها
إبتسام بحب : ابشر ولاعاد نجيب سيرتها طول العمر
محمد فرح : الحمد لله فرحت قلبي
إبتسام : بس بشرط
محمد : اللي هو
إبتسام : نزور مزرعتكم مو طول اليوم وانا بالبيت
محمد ضحك منع عليها تكمل دراسة واو تشتغل مع استاذتها : ابشري
إبتسام فرحت وتذكرت شي : محمد تدري وش قال عمي ابو بدر عنك
محمد تحمس : وش قال
إبتسام بحب : قال محمد عنده قوة بعيونه ومارح يسمح لأحد ياخذ حرمته
محمد ضحك : ههههه عمي قال هالكلام
إبتسام : ههههه وقال كلام كان السبب بحبي لك
محمد وقف ولف لها : وش كلامه
إبتسام بحب وتطالع عيونه اللي تعشقهم : تتذكر قبل سنين يوم شفتك اول مرة
محمد بحب ومسك إيدينها : اكيد ياقلبي
إبتسام بصوت عذب : يومها قلت تعالجني واعيش دهر بقلبي
محمد إبتسم وهز راسه بإيه
إبتسام : يومها شفت بعيونك إصرار وحب جارف لي وانا حبيتك من يومها
محمد فرح : جد
إبتسام هزت راسها بإيه : وعمي ابو بدر عرف وقتها انو انت تحبني
محمد بحب : إيه وانا حبيتك قبل لأشوفك
إبتسام بوناسة : جد
محمد قال لها عن حلمه فيها وإبتسام مرة فرحت وكملوا سوالف وهي رجعت لها نوف ومحمد راح مع رائد بحب جديد للحين فكل لحظة وثانية يفكر إنو يخسر إبتسام وعشانه طول الوقت مايبي يبتعد عنها وطول الوقت يتطمن علي صحتها وإبتسام تعيشه طول الوقت بشهر عسل تكون له الام اوقات والحبيبة اوقات والزوجة اوقات والبنت اوقات وتسوي فيه مقالب وهو بعد حياتهم ولا احلي
عند سلمان كان يركض ويلعب مع عبد الله ولد أسامة لين شافه أحمد
أحمد إبتسم ومش عنده : سلمان
سلمان فز ولف له وبخوف : ثمي
أحمد جثي علي ركبه وصار بطوله : شخبارك
سلمان خايف ومنزل راسه : ذين
أحمد ماسك ضحكته عليه وده يبوسه : علمني تحب الخيل
سلمان علي حاله : ملة
أحمد مبتسم : تروح معي تركب خيل
سلمان طالعه : تبي تضلبني
أحمد فقع ضحك وهز راسه بلا
سلمان خايف : ثدق
أحمد شاله وباسه ويقلده : ايوه ثدق
سلمان بخوف : حالي تكفي نذلني
أحمد يضحك : هههه تطمن خالك مرة يحبك ويبي يركب خيل معك
سلمان تطمن له : ثدق
احمد إبتسم وباسه : ايوه صدق نروح له
سلمان حب راسه واحمد ضحك عليه
سلمان بفرح : إنت ملة ذين
احمد ضحك : صدق
سلمان بفرح وتعلق فيه : ايه ودني حيل
احمد يضحك : ابشر ههه
وشاف ولد اسامة
احمد : عبد الله يله تروح معنا
عبد الله لاهي يلعب بالكرة : مابي
احمد : زين براحتك ...ولفوا عنهم
أحمد يسولف : سلمان ليش ماتحبني
سلمان بفرح : كنت ماحبك بث الحين أحبك
احمد ضحك وباسه : هههه ودي اكلك من حلاوتك
سلمان خاف : وثو
احمد ضحك : ههههه تهبل
سلمان إرتاح : إنت ملة حلو
أحمد يضحك معه : هههه صدق
سلمان : عيونك ملة حلوة
احمد : ههههههه بس
سلمان : حتي شعلك
احمد مفقع ضحك : ههههه وإنت تهبل تهبل
سلمان باسه : مالح تضلبني مو
احمد : ايوه مستحيل
سلمان ضمه وبحماس : يله نلكض للحيل
احمد فقع ضحك: ههههه يله ...ومشوا بسرعة
مني شافتهم مع فرح
مني تطالعه وتطالع فرحه
فرح بخبث : ماشاء الله احمد هالمرة مرة فرحان
مني من قلب : وإن شاء الله دوووووم فرحه
فرح فرحت ولفت لها : وش عندك راضية عليه
مني غرقت عيونها دموع وتطالعه وهزت راسها بمعني ولا شي
فرح بتردد : مني للحين بنفس تفكيرك
مني نزلت دموعها : خايفة يافرح خايفة
فرح إستغربت منها : من شنو
مني ببحة ومسحت دموعها : خايفة يكون حلم وفجأة اصحي منه
فرح فهت : وش حلمه
مني إبتسمت : ولا شي خلينا نروح نطالعه
فرح إبتسمت : منهو تطالعين
مني لفت لها : نطالع فارس الخيل الماهر
فرح ضحكت ومشت معها وسندتها وصلوا للخيل وقفوا ورا الشباك وشافوا احمد علي ظهر الخيل وقدامه سلمان
أحمد شافهم وفرح
سلمان شافهم وياشر لهم وبحماس : ثوفني ثوفني فوق الحيل
مني ضحكت عليه وفرح بعد وأشروا له
احمد بفرح : نروح لهم ويشوفك زين
سلمان تحمس : إيه يله
احمد ضحك ومش بخيله عند فرح ومني
مني توترت ونزلت عيونها
فرح فرحت :احمد جاي لنا
مني قلبها ينبض وإستحت منه
احمد وصل : السلام وعليكم
فرح فرحانه : وعليكم السلام
سلمان فرحان : ثوفني ثوفني ثكلي حلو
فرح ضحكت : هههه تهبل
احمد بخبث : خالة مني شقلت شكله حلو
مني نبض قلبها وفرحت وفرح رفعت حاجب ولفت لها
مني رفعت عيونها وتحاول تطالع بس سلمان : تهبل
سلمان فرح : تثلمين تثلمين
احمد إبتسم : شلونكم شخباركم
فرح ودها تطير بالسما : بخير الحمد لله وإنت شخبارك
احمد يطالع مني الخجلانة : تمام الحمد لله عن إذنكم
فرح : إذنك معك
احمد طالع مني ولف بحصانه كان وده يسالها شلون رجلها بس ماقدر ولسمان : تبي نركض فيه
سلمان متحمس : إيه
أحمد إبتسم وركض بالحصان وتمني لو مني معه علي ظهر الحصان بس بحقق امنيته وكل احلامه معها هي وبس
فرح يوم بعدوا عنها : وش دعوة الخجل
مني لفت عنها : مالت عليك خلينا نرجع
فرح فرحت : والله حلو خلينا نروح خلينا نرجع
مني بحيا : فروووح
فرح بوناسة : واخيرا
مني لفت لها : إيش !!
فرح باستها : تزوجيه وجيبوا احلي بنوتة لوليدي
مني فقعت ضحك غصب عنها : ههههههه منهو يظمن تطلع حلوة
فرح فرحت لضحكتها : لو امها مني وابوها احمد وش تتوقعين
مني بحيا : تتوقعين تكون بجمال شوق
فرح : هههه اه يالخبيثة
مني ضحكت : هههه إمشي إمشي
ورجعوا داخل للبنات واحمد فرحان ويركض بالخيل مع سلمان وفنفسه " تهبلين عيونك خيال وفوقها مستحية اعشقك اعشقك " وصار يركض بالخيل وفرحه ماله حدود اليوم اجمل يوم بحياته اليوم إستثناء بحياته
نادين مع سهي يتمشون ويسولفون ونادين مرة فرحانه معهم وتبي يوم ترجع تقول لأهلها بثاني مرة يجون معها وهم لو إنهم مايعرفون ابو بدر زين كان ماسمحوا لها
وامين وراشد ومشعل راحوا للبر ولفوا كل المكان ورجعوا وقت الغدا
تغدي الكل والحريم والشياب ناموا يرتاحون والبنات والعيال صاحين
وكانوا كل العيال بالخيمة يسولفون والبزراين بكل مكان يركضون ويلعبون وشوق باب الخيمة ترسم ورائد يطالعها
رائد : محمد بنتك هادية ومافيها مشاكل
محمد ضحك : هههه إيه المشاكل عند سلمان
الكل ضحك
رائد : شوفها شوفها ترسم وكانه مافيه احد
محمد إبتسم : صح
أسامة إبتسم : يوم اشوفها كانو شفت إبتسام وهي صغيرة
محمد فز ولف له : جد
الكل ضحك عليه
أسامة : ههههه وابو الجد
محمد عصب : مالت عليكم كلكم
أسامة يضحك : ههه حتي إبتسام يوم كانت صغيرة ترسم بس ومنغمسة بعالمها
محمد ضحك : هههه إيه طالعه لها وطول الوقت تقول لها علمني عزف
أسامة بثقة : بتعلمها إبتسام تحب العزف
وتموا سوالف ورائد يطالع شوق ومايدري ليش لين وصلوا لهم البنات وشافوهم بالخيمة رحبوا فيهم العيال ودخلوا وقعدوا بعيد شوي عنهم بس يسمعون سوالف بعض
إبتسام قعدت مع شوق : وش تسوين
شوق بفرح : الثم
إبتسام بحب : منهو ترسمين
شوق بوناسة : عمو ابو حمد
إبتسام إبتسمت : جد خلني اشوف
شوق عطتها الرسمة وإبتسام بغت تفقع ضحك : مرة حلوة خلي عمك يشوفها
شوق فرحت : ثدق
إبتسام قامت : ايوه روحي له
شوق ماصدقت خبر وركضت له وإبتسام لحقت البنات وقعدت معهم
شوق راحت عند رائد : عمو عمو
رائد يطالعها : سمي ياعمو
شوق تمد له الرسمة : ثوف لثمتك
رائد ضحك ومسكها : جد خلني اشوف
محمد : شوق ليش ترسمين عمك ابو حمد ليش ماترمسني انا
شوق ببراءة : حبيت الثمه
محمد : ههه زين
رائد شاف الرسمة وفقع ضحك
والكل تحمس يشوفها
بدر : ههههه خلني اشوف
رائد عطاه الرسمة وحمل شوق : تهبل مشكورة
شوق فرحت : عذبتك
رائد باس خدها : مرة يالاميرة
بدر فقع ضحك : ههههه رائد وين العين الثانية
الكل فطس ضحك
رائد يضحك : هههه إسال الرسامة
الكل يضحك وصار يشوف الرسمة كانت رسمة بزر مو واضحة معالمها
طلال يستهبل : شوق شرايك ترسمني انا بعد
شوق ماصدقت خبر : ابثل بس ثوي
وركضت راجعه لأدواتها والكل ضحك عليها
محمد يطنز : لا تضحكون عليها يوم تكبر افتح لها قسم للرسم والعزف
إبتسام طيرت عيونها : والله
محمد ماسك ضحكته : ايوه
إبتسام بقهر : والله حلو انا مايبي يفتح لي قسم وبنته بيفتح لها قسم
الكل فطس ضحك
محمد يضحك : هههه هاذي بنتي
إبتسام بمزح : زين ارجع لأبوي يفتح لي قسم
الكل ضحك
محمد حب يقهرها : الطريق تدليها
الكل : هوه فشلها
إبتسام عصبت : قاعده علي قلبك وغصب عنك
الكل يضحك
أسامة بمزح : إبتسام حياك ونفتح لك قسمين
إبتسام غمزت له : جد
أسامة : ايوه
إبتسام لفت لمحمد : إرجع إنت وعيالك للبيت انا راده لبيت ابوي
الكل ضحك
محمد : في الحلم
أسامة : محمد نحن عطيناك البنت تحقق لها طلبتها مو
محمد ماسك ضحكته : طلبات إختك ماتخلص
الكل ضحك
سامر : إبتسام فشليتنا
الكل فطس ضحك
إبتسام عصبت : هين وجهي لو رجعت معك للبيت
محمد فز : امزح بس ياقلبي منهو قال انو جاد افتح قسمين
الكل : ههههههههههاي ههههاي
إبتسام ماتته حيا وسكتت
ومحمد ضحك معهم وكملوا سوالف وضحك لين وقف شخص باب الخيمة والكل طالعه وإبتسام ورائد وقفوا منصدمين
*****
باقي بارت علي النهاية ...واتمني تكون تجربتي الاولي عند حسن ظنكم
متابعه ممتعه 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 03:48 AM   #136

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
وصلنا لنهاية 😭😭😭😭😭تصدقون مابي انزل البارت 😖😖😖بس لكل بداية نهاية
وان شاء الله يارب تكون نهايتنا نحن المسلمين حسن الخاتمه
اتركم مع اخر بارت من تجربتي الاولي حلم ألم أمل
متابعه ممتعه 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

النهاااااااااااية


إبتسام تطالعه وهي ميته خوف ورائد يطالعه بصدمة
الشخص شاف الكل يطالعه وإثنين واقفوا ولف علي إبتسام وإبتسم : السلام وعليكم
الكل مستغرب منه وإبتسام من ناظرها رجعت قعدت لو تمت واقفة كان اغمي عليها
رائد بصعوبة : وعليكم السلام
الشخص مش له : دكتور رائد شخبارك
الكل يطالعه ويطالع رائد
رائد يحاول يستوعب : هلا مشاري شخبارك
العيال طالعوهم
سامر فنفسه " كانو شايفه قبل "
مشاري : بالف خير يوم سمعت انو انت فيه حبيت اشوفك
رائد مش له : حياك تفضل
مشاري بهدوء : ليكون إيجت بوقت مو مناسب
اسامة قام : لا ابد تفضل حياك
مشاري إبتسم له : تسلم
طلال بغرابة : الحين إنت مشاري ولد الدكتور ابو مشاري
مشاري بهدوء : لا مشاري بس مو ولد الدكتور ابو مشاري
العيال والبنات إستغربوا
طلال إنقهر
فارس بهمس : منهو هذا
طلال بقهر : مشاري بس ابوه ابو حمدان
فارس مسك ضحكته غصب هو وفهد اللي سمعه
رائد ماعرف وش يسوي وطالع إبتسام وشافها منزلة راسها واضح عليها متوترة ولف علي مشاري وفنفسه " شي واحد ابي اعرف له جواب ..من وين تعرفون بعض انت وهو " : مشاري خلنا نطلع ونسولف برا
العيال بقبقوا
مشاري إبتسم : لا مو فاضي جبت شي بس معي لك
رائد : وش هالشي وبعدين من زمان ماشفتك خلنا نسولف شوي
مشاري عارض : لا إيجت إحتاجك خمس دقايق وترا زعلان منك
رائد بهدوء: تفضل حياك إقعد ونسولف
إبتسام ناظرت رائد بغضب
مشاري قعد ورائد جنبه وعطاه كيس : ليش فتحت معرض ومازرته
رائد إبتسم : السموحة حقك علي إنت تدري عندي شغل مرة ..بس تطمن روايتك قريتها
الباقي كانو عرفه
فارس بهمس : ليكون هذاك المريض
طلال : اتوقع هو
مشاري إبتسم : جد وش رايك فيها
رائد بهدوء : حلوة تستاهل تكون عمل فني
مشاري طالع إبتسام : تسلم ...شوف هاذي الرواية
إبتسام تطالعه وقلبها ينبض فيه كيمياء بينه وبينها الحين نبضات قلبها خوف او شنو هالانسان له مكانه الخاص بقلبها وهي ماتنكر ابدن هالشي
رائد فتح الكيس وطلع ثنتين
رائد نغزه قلبه : روايتين
مشاري لف له : لا هي وحدة بس ...بس مسودتين وحدة لك وحدة ل هذيك البنت اللي زارتني قبل
إبتسام نبض قلبها والكل ناظرها
رائد بصعوبة : وش كتبت فيها
مشاري بهدوء غريب : اقراها إنت وهي وعطوني رايكم انشرها ولا لا
رائد طالع إبتسام وبصوت هادي وفيه بقلبه خوف : ماقلت وش عنوان الرواية
مشاري لف علي إبتسام : الزمن يعيد نفسه وماضي ينبش ويصير حاضر ومستقبل
إبتسام وقفت بصدمة نفس كلام ابو بدر والكل طالعها
رائد بصعوبة : مشاري
إبتسام بغضب : المكان يتعذرك
الكل إنصدم منها واولهم محمد
مشاري وقف وبصوت هادي : ليش
إبتسام عصبت : برا يله
محمد عصب : ام سلمان
رائد وقف : مشاري السموحة بس تفضل إطلع
الكل إنصدم منهم
مشاري إبتسم بوجع " صار لقبك إم سلمان !؟ " : زين بس محتري رايك فيها إنت و البنت
إبتسام تحاول تتحكم بنفسها
رائد بهدوء : تطمن نحرقها قبل لنقراها
الكل إستغرب منهم
مشاري بصوت هادي : مافيه شي يوقف القدر
إبتسام ورائد بغضب وبنفس الوقت : والله العالم بالغيب
وطلعوا بعض والكل طالعهم
مشاري بهدوء : زين بعد سنين ونتكلم ...لف بيطلع
رائد بهدوء : نصيحة يامشاري
مشاري لف له بمعني شو
رائد بحزن : عيش بس اليوم ويومك إنت وبس
مشاري إبتسم نصف إبتسامة : ماحد قال لك تعالجني إنت وهي ...لف وعيونه غرقت دموع وطلع عنهم وخلي إبتسام فهول صدمتها هي ورائد والكل من كلامه وفنفسه " ذبحتني بزواجك ليش ياقدر مو لي انا ليييييييييش "
إبتسام تكسرت رجولها وقعدت بصعوبة " مشاري ليش ليش تنتقم او شنو ...مب إنت اللي تركتني مب إنت اللي تخليت عني مب إنت اللي قمت من نومي وماحصلتك ومب إنت اللي بكيتني وانا بزر ماتعرف في الدنيا شي غير وعودك لي زين ليش جاي الحين ليييييييش "
رائد يطالعها " ليلة زواجك من محمد قال انو يحبك ..فكرت ليلتها انو يبي يذبح محمد بس اجي يحضر عزاه وانت تروحين لغيره ..من وين تعرفون بعض عشان يحبك ويتعلق فيك ويكره حريم الكون من وين ...اللي اعرفه شافك مرة وحدة بالمصح ..ازين شلون يحبك شلوووون " كل هالاسئلة تدور براسه بس مافيه أمل يحصل لها جواب
إبتسام بحزن كبر السما : منهو قال لي اروح وش اخذني له ليش اروح ليييييش
الكل منصدم منها
محمد بهدوء : بسمة شفيك
إبتسام رفعت عيونها له : ماسمعته شقال الزمن يعيد نفسه
محمد : زين وش زمنه
رائد خش : قلت امس ماضي اسود واليوم اقول مستقبل اسود
الكل : اعوذ بالله
إبتسام تجمع قوتها وقامت : عطني احرقهم
رائد بغضب : انا بحرقهم تعبت منه ومن رواياته
اسامة عصب : وش فيكم عليه وبعدين وش يبي منكم
إبتسام غرقت عيونها دموع : اسامة هو مشعوذ
الكل رحمها
اسامة قام لها : وش شعوذته
إبتسام تبكي ومحمد وقف
إبتسام " محمد إحتوني خايفة يسرقني منك مثل ماسرقني قبل من الكل حتي من ابوي وامي " برجا : محمد تكفي رجعني للبيت تكفي
محمد مش لها وبحزن : شفيك ليش تبكين
إبتسام تبكي : الله يخليك الله يخليك
محمد رحمها وصار يمسح دموعها : اوكي اوكي تهدي بس تهدي
رائد مش عند باب الخيمة وشاف مشاري واقف مع حمد وخالد وشوق
رائد تنهد بالم : فهمت كل شي وليدي وولد بدر وبنت محمد
مشاري لف له ورفع إيده بمعني باي ولف وكمل طريقه بجسده وروحه تعلقت بحبيبة طفولته
محمد يحاول يخلي إبتسام تهدي
إبتسام هدت شوي : محمد رجعني للبيت
محمد مبتسم بحنان لها : اوكي قومي جهزي نفسك
إبتسام حست بشوية راحة : بالاول بعلمك عن شي
محمد قام : زين
إبتسام قامت معه وطلعوا لبرا ورائد رجع قعد مع الكل وماسك بإيدينه المسودتين
سامر مستغرب : رائد شفيكم علي المريض
رائد طالعه ويفكر وقال لهم إنو يقرا خطوط الايد ومشعوذ والكل يسمي بسم الله
عند إبتسام ومحمد بعدوا عن الكل وقعدت ومتمسكة في محمد
محمد بحنان : قلبي شفيك وش سالفته هذاك الرجال
إبتسام بصوت هادي : تتذكر قبل سنين يوم كنا بمزرعتكم وبعث لي دفتر مع ابو حمد
محمد يحاول يتذكر : ايوه
إبتسام قالت له وحكت له عن شلون قال بتسوي عملية وتنجح وشلون قال انو بتجيب بنت وتسميها شوق وشلون قال انو بتموت ببيت القديم وإنو عبد الرحمان يشوفها ام بدر
محمد يستغفر ويتشهد : خرابيط وشعوذة
إبتسام دخلت فحضنه : محمد لاتتركني بروحي زين انا اخاف هالمكان
محمد خاف عليها وضمها بإيده : انا معك ومارح اسمح لشي مو زين يصير لك
إبتسام تفرح ترتاح تطمئن مع محمد وبحب : مشكور
محمد : وش دعوة حبيبة قلبي وملكي انا
إبتسام إبتسمت غصب : ليش لعبة
محمد فرح وبمزح : ايوه لعبتي الحلوة
إبتسام غمضت عيونها " هو يقول دمية وإنت تقول لعبة " : وانا ابي اكون لعبتك الحلوة لك إنت وبس
محمد إبتسم وبتردد : زين وش كتب الحين
إبتسام فتحت عيونها وتطالع بعيد "الحين يقصدني او يقصد شوق ...أعرفه هو هذاك الولد الصغير اللي علقني فيه وراح وتركني " : مادري وش كتب
محمد حب ينسها : قومي جهزي نفسك نرجع للبيت وبقول حق رائد يرميهم
إبتسام تذكرت شي وحبت تنسي ماضيها البعيد ذكريات طفولة مع ولد تعلقت فيه بكل جوراحها بس تركها بروحها تبكيه ورجع ظهر فحياتها فزمن مو زمنه ماتنكر حبها ويحبها ويتم يحبها وحب محمد مايسوي شي عند حبه هو وماتنكر حبته وتعلقت فيه وكانت تقول له احبك بس محمد غير محمد الحبيب الزوج الحامي والحارس والدكتور : مارح ارجع لبيتك
محمد إستغرب : ليش
إبتسام بنص عين : قلت لكل طلباتي ماتخلص
محمد ضحك : هههههه زعلانة
إبتسام بزعل : مرة
محمد : تبين اراضيك
إبتسام بعناد : مابي رجعني لبيت ابوي
محمد مسك وجهها : بس انا اخاف يوم انام بروحي
إبتسام ماتته حيا : ماعلي منك رجعني لبيت ابو....
مامدها تكمل إلا محمد يبوسها
محمد بعد عنها وإبتسام موب قادرة ترفع راسها له
محمد مبتسم : اخر مرة اسمع بيت ابوي زين
إبتسام من حياها هزت راسها بإيه ومحمد فقع ضحك وهي دخلت فصدره وضربته بشويش وبعدها قاموا جهزوا انفسهم وركبوا سيارتهم ورجعوا للبيت ورائد بين نارين يقراهم ولا لا
^^^ بس إيش تتوقعون معقولة رائد بسكر دفتر الماضي تقرر له يكون صفحات المسقبل ....ومعقول عشق طفولي عاش لحد اليوم يموت بسهولة ...ومعقول إبتسام تتخلص من خوف ساكنها من عشرين سنة ...ومعقول وعد صادق من طفل مايعرف خبث وعدها فيه ينخلف ..اكيد لكل شي نهاية ولكل بداية خاتمة يمكن زينة ويمكن شينه
يوم وصلوا للبيوت وقت المغرب علي طول احمد خطب مني وهي وافقت والكل فرح وخاصة ام بدر فكرت مني مارح تتزوج بحياتها وطلال يقول لأحمد اثاري البنت كانت تنتظرك واحمد يضحك وهو بعد واحمد يوم شاف مني بالملكة قال زواجنا بعد اسبوعين والكل ضحك عليه بس هو من صدقه وحددوا زواجهم بعد ثلاث اسابيع من الملكة ومني مرة محتاسة ويوم يكلمها احمد موبايل تقول له لاتكلمني إلا بعد العرس بس احمد طول الوقت يتصل وهي ترد عليه والبنات قسموا الشغل بينهم وحتي لعيال
البنات شله الشوز وشله الفساتين وشله قمصان النوم وغيرها من الشغلات والعيال كروت الدعوة والقاعة والمعازيم وغيره من الامور مرت ثلاث اسابيع حلوة علي مني واحمد واحمد طول الوقت يقول لمني لو زعلانة مني علمني اراضيك ومني بعد
وطبعا الحب بعد الكره والعدواة بيكون حب عظيم وقوي
يوم الزواج يوم الحلم ..يوم الالم ...يوم الامل
زواج أميرة بسلطان زمن أسطوري وحب خيالي
زواج أحلام وردية بفارس حصانها الابيض
زواج بنت السعودية بولد نجدها وحجازها
كان يوم خيالي اسطوري إنحفر فذاكرة كل ابطالي
وتفرقوا بعدها اللي سافر لكندا واللي راح لأبها واللي هاجر لجدة واللي قعد بالرياض
المهم ....والاهم ...
تحققت احلامهم ...
وإنمحت الامهم ...
وتجددت امالهم ....
لانو الحياه عباره عن
حلم... ألم... أمل

ببيت ابو محمد الساعة 11:11 من الشهر 11 واليوم 11
نزلت إبتسام علي صوت رنين التلفون وكانت تشوف الوقت وإبتسمت وفنفسها " يقولون يوم يكون الوقت كذا معناه فيه اللي يفكر فيك بهذا الوقت ويحبك حب جم " شافت الخدامة بترد
إبتسام : خلك انا ارد ..جيب لي كوب قهوة ...وجهزي اغراض الطبخة للغداء
الخدامة : زين ...ولفت للمطبخ
إبتسام اخذت السماعة وبصوت هادي : الووووو
سكون
صمت
هدوء
إبتسام إستغربت : الوووووو
حب
الم
وجع
إبتسام بعدت السماعة : ناس فاضية
بقلب مرتجف : بسمة دميتي
إبتسام نبض قلبها وغمضت عيونها وحطت السماعة علي أذنها شخص واحد بكل العالم يقول لها دميتي وهمست بقلبها : م ...مشاري
مشاري غمض عيونه بألم وبوجع وبصوت حزين : رزقت ببنت وسميتها بسمة
إبتسام قلبها ينبض بسرعة تبي تسكر الخط بس مب قادرة تبي تكلمه بس مب قادرة
مشاري فتح عيونه ودمعة منه نزلت وبالم الدنيا : جبت لها هرمونيكا لونها ابيض مثل قلبك الابيض
إبتسام نزلت دموعها غصب ومنعت شهقتها بإيدها ودوخة قوية إجتها وألم حاد علي قلبها وماقدرت تنطق بحرف إلا شهقة وجع منها
مشاري بصوت دامع وعيونه تذرف دم ليش بعدوه عنها ليش سرقوه منها ليش خطفوه منها أخذ نفس قوي بتكون اول وأخر مرة وبصعوبة يقدر ينطق : أحبببك ..وعد...اوفى..بوعودي ..لك.....
طووووووووووووووط
اول ماكمل جملته وخلص كلامه وسمعت نهاية المكالمة طاحت السماعة من إيدها وفتحت عيونها وفقدت بصرها وحسها وسمعها وقوتها وطاحت علي الارض وهي تلفظ كلماتها العقيمة وانفاسها الاخيره : ليته ..ارجع ...بزر .....يامشاري
صار ظلام حولها وصار السواد يلفها

تمت بحمد الله
أنتظروني في الجزء الثاني بإذن الله

*********


وفي الاخير كلمة شكر لكل شخص قرا عبارة حلم ألم أمل
وكلمة مني لكلم
خلي عندك أمل
واجه الالم
عشان تحقق الحلم

إهداء
منكم يآ قلة من الناس تخللني الندم
نزل دمعي وبديت على هم
ومنكم ياكثرة من الناس غزاني الحلم
وأرتسمت بسمة علي هذا الفم
قالوا لا فائدة منه أنه كالذم
قلت حينها وعيني بها دم
وصري بأوصالي سم
مالي غير الامل
مالي غير الحلم
لحظة !!!!
هل تظنونني من تعليقاتكم سأبلم
لا أبدأ هاهو كلامي الآن يخرج من هذا الفم
ما قاله قلبي وخطه هذا القلم
لسطر من المعاني رسخت فيها قيم
وكتبت فيها مجموعه شيم
إنه خيالي والحلم
فكيف ؟!
هل تريدونه أن ينهدم ؟!
دعوه ليصل بدعمكم الى القمم
ويحطم رقما ليس بعده رقم
فلابد ان يتحقق الحلم
ويتلاشي الألم
ويتجلي الأمل
*
*
*
{ أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه }


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 03-04-20, 11:56 PM   #137

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

أحلام وينك
متي التنزيل
قريت اول بارتين ومتحمسه للباقي
ولو الرواية تنزل واتباد قولي اتابعها معك


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 09:49 AM   #138

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ??? » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 557
?  مُ?إني » بين نجوم منتدي روايتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك NGA
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
⭐ سبحان الله وبحمده ⭐ ⭐سبحان الله العظيم ⭐
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رابط الجزء الثاني
https://www.rewity.com/forum/f8/
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 09:54 AM   #139

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ??? » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 557
?  مُ?إني » بين نجوم منتدي روايتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond reputeاحلام نجوم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك NGA
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
⭐ سبحان الله وبحمده ⭐ ⭐سبحان الله العظيم ⭐
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
سوري غلطت بالرابط
هذا هو
https://www.rewity.com/forum/t469026.html
اتشرف بمتابعتكم لي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-20, 02:27 AM   #140

199a

? العضوٌ??? » 408708
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 93
?  نُقآطِيْ » 199a is on a distinguished road
افتراضي

جميل 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤💔💔💔💔❤

199a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.