آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          7 ـ جرح السنين ليليان كيد كنوز أحلام قديمة (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          334 - ليلة مع العدو - بيني جوردان - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : عيناك عنواني - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-20, 10:21 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل التاسع عشر

لفها احمد وطلعت علي مني
أحمد عطى مني نظرة فوقية : ماعندي لها سؤال ...مين دوره الحين
مني عصبت " هذا وش مفكر نفسه ...أكرهك " وناظرت فيه بحقد
أماني خشت : لا أنا عندي لها سؤال
مني طنشت أحمد طنيشة محترمة : أماني أنا إختك أو نسيت يعني تعرفين كلش عني
أماني بلقافة : أدري بس أبي أعرف وحدة بحالك.. وعزت نفسك وشايفة حالك علي الكل معقولة في شخص بينا الحين تعجبك شخصيته
مني عصبت : أماني ماتلحظين إنك تغلطين
أماني : عاد السموحة بس والله لإجل أخليك تقولين
مني بكبرياء : ماعليه أيوه عزيزة نفس ومغرورة وهذا الشي إفتخر فيه وأنا أحب شخصتي كذا وراضية علي نفسي وتفكري كذا
فارس : أعصابك يالمغرورة لا تنفجر علينا
مني سفهته ولفت علي اماني : قلت أكثر شخص تعجبني شخصيته مو
أماني : أهممممم
مني : إبتسام بنت عمي
أماني إنقهرت : وليه ان شاء الله
مني بعفوية : مو قلت إنها لعبة سؤال واحد بس
أماني وصلت معها : تدرين شنو مايليق علي تفكيرك إلا هالغامض أحمدوه...سبحان الله نفس الطبايع
مني ناظرت أماني بغضب : نعم ماسمعت مين
أحمد بغضب من ردت فعلها : أماني إسمحلي بس شخصيتي وطباعي غير و مأحب أحد يشاركني فيها
مني بتنفجر : وأنا بعد مأحب أي أحد يقارني بشخص كان من كان
ريتاج : أعصابكم إثنينكم ...وترا أماني صادقة ..والدليل كلامكم الحين ...ولا لأياشباب
الكل : صح
مني ناظرت أحمد وإبتسمت بسخرية و أحمد عطاها نفس النظرة
نوف : مني ليش قلت إبتسام ليش موب واحد ثاني غيرها ؟؟؟
مني : دامكم تبون تسمعون ف ماعليه ...إبتسام أوقات بنت بعمر السنتين واوقات كثيرة حرمة بعمر الستين ...كاملة والكمال لله سبحانه
إبتسام شقت الخشه : صح ولا ليكون تقصين علي
مني بجد : لا والله صح إنت عاقلة ورزينة وتريحين اللي حولك بكلامك الحلو والهادي والحكيم
ريتاج إنقهرت : واضح عليها العقل والثقل
إبتسام : مني إنت هي الحلوة ياقلبي
مني : تسلمين يابعدهم كلهم
أماني : بدينا غراميات ورومنسيات
العيال : ههههههههههههه
إبتسام : وإنت ليش مقهورة إنت وريتاج
ريتاج : من قاله
أسامة : ماله داعي الهواش الحين ..خلونا ناخذ بريك من اللعبة ....ريتاج غني لنا
ريتاج : لا تكفي مالي خلق
أحمد : غريبة إنت مالك خلق
ريتاج : هههههه عاد الليلة مرة تعبانة ...أماني ولا فارس أحد فيكم يغني لنا
فارس : أنا بغني
طلال يستهبل : لا ياقلبي مابي أشوف إختصاص إنسداد الاذن
فارس : مالت عليك ...إنت بس إسمع وقرر
أسامة يطنز : أطربنا يانجمنا الصاعد
فارس : مارح أرد الحين ...ورح غني لكم أغنية العيون حق
إبتسام تقاطعه: ليه إنت تعرف أحد غير راشد الماجد
فارس : هههههعاد صدقتي أنا أحب أسمع له ....اغانيه حلوة
أماني : زين قل
فارس : شجعوني شوي
فهد : لا يوم تكمل
فارس : هههه أوكيه بدينا
" سود العيون كبار والشامة حلوة شيال جمال الكون وباليني بلوة
هالعيون وشلون ماليها. سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي تسوي عندي الدنياكلها
ياضوي عيوني وحياتي. قلب أقدم لك هدية
أطلب إش ماردت مني. قول إدلل علي
إنت مني وأنا منك مستحيل إبتعد عنك
إبتسم يابعد عمري ضحكتك ماكو مثلها
ذاب قلبي بالمحبة. لا تظن عنك أتوب
طيرت عقلي بغرامك. ياما ذوبت القلوب
إنت حبي ونبض قلبي بس تعال شوية وقربي
يأعز إنسان عندي يأغلي من هالناس كلها"
وسلامتكم
الكل يصفق ويصفر : ياهووووو تجننننننن
نوف كانت تسمع له وذابت بأرضها " الحين هو قاصدني أيوه عشانه قال عني عيونك سودا وعيون عربية أصيلة ليكون بس صرت أحبك "
إبتسام اللي كان طول الاغنية تناظر نوف وهي تبي تشوف إذا كانت شكوكها صدق أو لأ وماشافت شي غير الحب والعشق حق فارس اللي واضح عليه إنه موب مهتم لها " نوف بليز وخري فارس عن عقلك تراكي تذبحين عمرك بإيدك لا تعدين السيناريو حقي تكفين نوف تكفين "
فارس اللي ناظر نوف تلقائي هو مايحبها بس تعجبه لون عيونها : قلت لكم صوتي الشجي موب هين
طلال : مأخذ فنفسك مقلب
فارس : أدري إنك مقهور
أماني ناوية عليه : فروس ليكون بس إنغرمت بصاحبة العيون السود
فارس خربها : أيوه ..وأنا الحين أقدمها لها هدية
نوف خلاص لو تدورنها ماتلاقونها وشقت الخشة
إبتسام وعيونها عليه فيه شي لزوم تتأكد منه : منهي ؟
فارس : إنت يابعد الدنيا كلها
إبتسام " فارس بس يطنز ": مالت عليك وعلي صوتك عشان تهديني
فارس : أفا عليك هالصوت ذوب ناس
طلال : أكيد من الجليد ههههه ومايسمعون
الكل : ههههههههههههههههههاي
فارس إنقهر : ليش صوتي مو حلو مو زين
يزيد : من زينك من زين صوتك خلونا نرجع حق اللعبة
أسامة : أوكية بس دور مين الحين
يزيد رفع إيده : دوري ...دوري
مصعب : عطوه ليصيح علينا
بدر : حتي خالتي بعيدة هههه
يزيد : تطنزوا تطنوزا ..عطوني ....أخذها ولفها وطلعت علي ندي
يزيد فرح " ماتوقعت يطلع لي قطر الندي "
ندي بس تخيلت إنو يمكن تكلمه صارت ترتجف
أماني : يزيد إن ماعندك سؤال لها أنا بسأل عنك
يزيد " هالاماني ماتخلي أحد براحته ويفكر بهدوء ": لا أنا بسأل
مصعب : زين تفضل
يزيد بصوت عذب : ندي
ندي ذابت خلاص " ياحلو إسمي علي لسانك "": سم
ريتاج : يزيد وبعدين إنطق هالجوهرة
يزيد " سم الله عدوينك وهذولا الملاقيف اللي حولنا " : أوووف منكم خلوني أفكر بسؤال .....ندي منهو أكثر شخص بين الموجودين تحبينه وتغلينه
ريتاج إنقهرت : هذا سؤال ...واضح أكيد هذيك اللي جنبها ( تقصد مدي )
يزيد : أدري بس يمكن مصعب أو راشد
ندي بهدوء : أيوه أنا مرة أحب أخواني وأبوي وأمي بس فيه إنسانه مرة عزيزة علي
مصعب إستغرب : مين !؟
ندي ناظرت إبتسام : بنت الخال بسوم
إبتسام : تسلمين ياقلبي وأنا بعد أحبك
ريتاج بغيرة : مالت عليك وعلي هذيك الدلوعة
أمين : حتي أنا أحبك
إبتسام عطته بوسه بالهواء : يابعد قلبي وأنا بعد مرة أحبك
سهي : حتي أنا
إبتسام ضحكت : وأنا بعد الا مو أحبك أعشقك
راشد : إبتسام حتي أنا أحبك
إبتسام : وإنت عاد أحبك موت
ريتاج بقهر : حلو ما باقي إلا البزارين يعبروا عن شعورهم
إبتسام : هههه وإنت ليش غيرانة
ريتاج : مأقول إلا مالت عليك ثم مالت عليك ثم مالت عليك وعلي عشاقك
بدر بلقافة : زين دام الكل يحبك قولي لنا من هو أكثر شخص تحبينه
إبتسام ناظرت فيه بصدمة وحست بحزن رهيب بدر بسؤاله هذا ودها حق أيام مرة حزينة ومؤلمة بعد بحياتها
أماني حتي هي إنصدمت من سؤال بدر ماتوقعت أبد أحد يسأل هالسؤال حست بدمعة تنزل من عيونها وهي تتذكر هذيك الايام الحزينة اللي عاشها الكل وأولهم هي
نوف وريتاج ثنتينهم ناظروا إبتسام
فارس : مايحتاج نعرف
بدر اللي إستغرب من نظرات إبتسام له : ليش خلونا نسمع
إبتسام قامت وهي تداري دموعها سؤال بدر خلاها تسبح بألامها وهذا من بين الاسباب اللي خلاها ماتبكي قدام الكل : إعذروني أنا مرة تعبانة... وراحت عنهم
نوف قامت : إبتسام إنطريني
أسامة ناظر بدر بعتاب : ليش تسأل هالسؤال
بدر إستغرب : ليش وش قلت أنا !!!
أحمد بغضب : إنت ماتعرف وش سويت الحين
بدر : وش فيكم عصبتوا !!!!!!!؟
فارس : بدر إنت بسؤالك خليت إبتسام تتذكر ألم وحزن عاشته بفترة من حياتها
مني : بس ليش تراه سؤال عادي !!؟؟
أماني : بالنسبة لك بس هي فهو غير
أسامة : أتمني لاعاد واحد فيكم يسأل عن هذا السؤال
هديل : بس ليش !؟
ريتاج : إبتسام ماتحب أحد يسأل عن سبب مرضها وعن هالشي
بدر : زين ليش !؟
فارس : بدر إبتسام عاشت مرة أيام حزينة وماتبي تتذكرها
مصعب : قولوا لنا عشان نفهم
أسامة : الشخص اللي إبتسام تحبه وأكثر حتي من أمي وأبوي هو عمي عبد العزيز
مني : أبوي !!!!!!!!
اماني : أيوه أبوي ...ليش مو ملاحظين علاقتهم القوية مع بعض
بدر مستغرب: أيوه بس وش هو السبب
فارس : بدر تتذكر قبل سنتين أو ثلاث يوم كان أبوي بالمستشفي مريض
بدر : أيوه يوم كان مريض من كليته ولزوم نسوي له عملية زرع كلي
ريتاج : هذاك الوقت كان عمي بيموت لو ماسوي عملية
أماني ماقدرت تسمع أكثر وقامت يوم تتذكر تنزل دموعها تفدي إبتسام بعيونها
الكل ناظرها
مني إبتسمت تعرف أماني ماتبكي قدام أحد : بس الحمد لله لقينا متبرع له
بدر : بس ليش تقولون هاذي السالفة ألحين
ريتاج : بيومها وقبل مايحصل عمي متبرع قرر يتبرع بالقلب حقه لإبتسام وطلب من الدكتور يساوي له ولإبتسام فحوصات وطلعت النتيجة توافق بينهم
مني : أيوه إتذكر بس بعدها أبوي ماتبرع لها لإنو والحمد لله حصلنا متبرع بعد مافقدنا الامل بأبوي
فارس : وهالامل كان إبتسام
بدر ومني إنصدموااا مثل الباقي : شلون !!!!!
أسامة : بيومها عمي طلب إنو يشوف إبتسام قبل مايقطعون عنه الاجهزة علشان حالته مرة خطيرة
ندي ومدي : أيوه
فارس : بيومها قال لها أبوي إنه والحمد لله عاش حياه سعيدة وهو راضي بهالعمر رح يعطيها قلبه بس تحافظ عليه
أحمد : بيومها شفت إبتسام تبكي بألم وكانت مرة حزينة وكانت اخر مرة اشوف فيها إبتسام تبكي عمي كلش بحياتها
أسامة : قال لها انو كان يبي هو اللي يخذها ويعالجها ويشوفها وهي متتألم بس هذا هو القدر كان مرةفرحان وهو بيعطي قلبه حق إبتسام
بدر بقلة صبر : وبعدين وش صاير
أسامة : إبتسام طلبت من أبوي يسمح لها تتبرع بوحدة من الكلي حقها لعمي
سهي ومني : صدق !!!!! حق أبوي !!!!
فارس : أيوه بس عمي رفض وهي عندت تمت يومين بلا اكل وشرب
بدر " لا مستحيل كل هذا صاير وأنا مادري بس شلون وأنا كنت بموجود" وقف: تستهبلون
فارس : لا
أسامة : إقعد
بدر قعد: بس شلون ومأحد يدري عن السالفة
أحمد : حتي نحن ماكنا ندري إلا يوم قال لنا أبوي
فارس : بعد ماشافها عمي علي هذيك الحالة أخذها حق أبوي لإجل يقنعها بالعكس بس هي قالت كلام مرة كان حزين
ريتاج : قالت حق عمي إنها تدري إن الله كتب لها المرض وهي راضية باللي كاتبه ربي العالمين وماراح تحزن إن هي ماتت وهي صغيرة وماراح تندم بعد إن ماتتة وهي بغرفة العمليات وكل اللي تبيه أنو يوم تموت يتذكروها الناس ويقولون الله يرحمها وقالت بعد إن الله له حكمة من أنو خلق قلب واحد وله الحكمة بعد من أنو خلق كليتين وأنا أبي يوم أموت أكون سويت خير وخليت إنسان يعيش بسبتي أبي يوم أموت يكون فيه شخص بهالدنيا عايش بسبب شي أنا سويته فالدنيا الفانية
بدر لمعت عيونه طول حياته يعز إبتسام ..مو بنت ابوه وامه بس إخته الغالية
مني ودموعها تجمعت : يعني الحين أبوي عايش بكلية إبتسام
أحمد : أيوه وإبتسام عايشة بس بكلية وحدة
طلال متأثر : صدق هالكلام
فارس : أيوه عمي يوم سمع كلامها وقع هو وخالتي عن ورقة التبرع
أسامة : وتبرعت له بالكلي حقها ومن لحظتها إبتسام عايشة بكلية وحدة وعمي بوحدة
بدر بصوت حزين : بس ليش أبوي وافق هو يدري إنو هي مريضة ليش ...وليش رفض يوم قلت انا بتبرع له بكليتي
ريتاج : عمي ماعرف بالسالفة إلا بعد العملية
مصعب مرة متأثر : يعني ماسمع إنو إبتسام هي المتبرع
فارس : أبوي ماوافق وقال للدكتور يسوي لإبتسام العملية بس الدكتور سوا العكس بسبب إصرار إبتسام وعمي
مني بحزن : أبوي يوم عرف وش كانت ردت فعله
أسامة : عصب بس يوم شاف إبتسام وهي فرحانة هوننها ومن لحظتها صار يسميها الغالية
أحمد : وإبتسام صارت تحب عمي مرة لإنو فضل يموت وتعيش هي
بدر فنفسه " مشكورة يالغالية ...جد إنت غالية يأختي الحنون ..لزوم اتشكرها "
فهد بفخر : والله توني أدري أنو إبتسام مرة طيبة
مني وعيونها مليانة دموع " الحين إبتسام هي سبب اللي خلي أبوي يرجع لنا ": وإنو تستاهل لقب الغالية
فارس : وهذا هو السبب اللي يخليني أسميها يابعد دنيتي
بدر بفخر: وأنا أقول ليش أبوي مايرد لها طلب ....وليش أماني تزعل لزعلها وتدافع عنها
طلال : صدق تتذكرون أمس بغت تموتنا يوم قلنا لها أنو إبتسام أكلنها
أحمد : إبتسام ماتحب أبد أحد يفكرها بهذيك الايام فتكفون لاتسألونها
فارس : بدر مني أدري إنكم تبون تتشكرونها فبليز ماله داعي عشانها بتعصب
مني : زين أنا كنت ابي أحب راسها بس مارح أزعل أحد منحني حياة ابوي ..وهذا كله بفضل الله ثم بفضل بسوم
بدر : اوكيه
هديل : إنتوا قلتوا بعد أنو هي ماتحب أحد يجيب سالفة مرضها ....ليش مو طاحت عن الدرج
أسامة : إيه هي طاحت عن الدرج
يزيد : زين دامها طاحت شلون طاحت
ريتاج : هي تقول تفركشت وسامر بعد يقول نفس الكلام ...وهي ماتحب هاذي السالفة عشان عندها فوبيا منها
بدر : أتذكر كانت ماتحب تطلع وتنزل الدرج
أحمد: إيه ...تعرفون أبو مشاري حقت أمس اللي راحوا لهم الاهل
مصعب : الدكتور !!!
أحمد : هو اللي عالجها من الفوبيا
أسامة : يمكن سنة بحالها وهي تتعالج منها ...بس الحين الحمد لله صارت زينة وماتخاف من الدرج
الكل : الحمد لله
أسامة : عيال تأخر الوقت خلونا ندخل ننام .
الكل قام ودخل جوا وناموا

اليوم اللي بعد الساعة عشرة الصبح
الكل صحي من حريم ورجال وطلعوا كلهم برا يبون يفطرون وكانوا العيال بقعدتهم والحريم بقعدتهم
بدر : عيال وين فارس وطلال !؟
فهد : مادري حتي أنا موب شايفهم
يزيد : الشياب موب موجودين
أسامة : شوفوا حتي عند الحريم فيه اللي ناقص
مصعب : منهو اللي ناقص ؟؟
أسامة قام : علمي علمك خليني أروح أسأل الوالدة
أسامة قرب صوبهم : يمه يمه
أم أسامة قامت وراحت له : هلا يمه بغيت شي ؟
أسامة : أبوي والباقي وين ؟
أم أسامة : أبوك راح من صباح الله للبر مع الرعية هو وأعمامك وخواتك ونوف وأماني و فارس وطلال
أسامة إستغرب : البر وش عندهم هناك !!!
أم أسامة : والله مادري بس هذا اللي قالته الخدامة يوم سألت عن ريتاج وإبتسام
أسامة رجع صوب لعيال هو مكشر
بدر : وينهم ؟!
أسامة بقهر : بالبر
مصعب : وش عندهم هناك !؟
أسامة : أمي تقول إنهم راحوا مع الرعية حتي البنات راحوا معهم
أحمد إستغرب : بنات ...أي بنات
أسامة : ومين تتوقع إنت
يزيد : ليكون أماني وريتاج؟
أسامة : أيوه ومعهم إبتسام ونوف
راشد : بس حرام ليش ماقالوا لنا نروح معهم
أمين : والله كنت ابي أشوف الرعية وهم بالبر
أسامة : يوم يرجعون قولوا لهم
وكملوا فطورهم وبعد نصف ساعة رجعوا
أسامة : شوفهم شرفوا
يزيد : هههههههه شوفوا أبوي فيه عصا بإيده
مصعب : منهو اللي لابسين مثل رعات البقر
بدر : ههههههه طلال وفارس
أسامة : شوفوا عمي ابو بدر فيه ناي بإيده
أبو مصعب يوم وصل هو والباقي ...والتعب مأخذ مفعوله : صبحكم الله بالخير
الكل : صباح النور
طلال كان حامل عصا ولابس مثل رعات البقر : عيال فاتكم شي رهيب
يزيد بقهر : لاوالله ليش مأخذتونا ....وش هو هذا الشي الرهيب
فارس وفيه الضحكة عشان الكل معصب : مافكرنا تبون بر
أسامة وصلت معاه: مالت عليه من عذر وبعدين شلون حتي قمتوا إنتوا بكير وطلعتوا علي البر
طلال : نحن كنا مقررين من أمس
الكل عصب: نعم ولاقلتوا لنا
فارس بلع ريقه : ماتوقعنا إنكم تبون
أحمد بغضب: عاد من اليوم توقعوا ...منهو صاحب فكرة البر
طلال يداري ضحكته : أمس يوم كنا عند المسبح وقبل لتيجون قالت لنا ريتاج إنو إبتسام من زمان تبي تشوف البر وتشوف الرعية فيها فقررنا نروح عشانها
فارس : ويوم سمعوا الشياب قرروا يروحون معنا
بدر بقهر : وليش ماقلتوا لنا أمس
فارس : والله نسينا
أسامة بين أسنانه : الحين بسوم هي اللي طلبت ..هين أوريها
يزيد بقهر : بس ليش رجعتوا كان مارجعتوا وتميتوا هناك لين المساء
فارس ببراءة : طلعنا من الفجر وكنا نبي نقعد لين المساء بس الحر وإبتسام بعد تعبت
فهد : جزاها الله كل خير
طلال فه : منهي اللي جزاها الله كل خير
أسامة : الشمس يالجاحدين
طلال : ههههه عاد لا تشيلون هم .... وعد مرة ثانية نخذكم معنا
يزيد : أيوه وإلا ترحم
فارس : هههههه أبشر ....بس ماقلنا لكم وش صاير معنا
بدر : هو مايستحق نعطيكم وجه بس قولوا
مصعب : تسلم والله هزئتهم
فارس : مالت عليكم إنتوا اللي كنتوا بسابع حلم
طلال : يعني كل هذيك الحوسة ولا أحد حس
أسامة : أقول تراني واصل حدي فقولوا لنا أزين
فارس : ههههه السموحة .....بس طلعنا ريحة الشياب وأولهم أبوي وعمي
بدر تحمس : شسويتوووووا
طلال : يوم وصلنا علي بساتين ليمون مرة كبيرة قالت أماني حق أبوك أنو هي تبي حبة ليمون بس عمي رفض وقال لها إنو حرام بس أبوي قال له وش دعوة نحن في السعودية أهل الخير ومارح يزعل صاحب البساتين
فارس :هههههههه أبوي المسكين إقتنع
بدر : ليش تقول عنه مسكين !!
طلال : نحن من الاول قررنا نسوي فيه مقلب وهو والشياب وإبتسام ونوف
يزيد : ياللي ماتستحي وأبوك معهم
فارس : ولا والله نحن بريئين بس ريتاج الله يهداها هي اللي قالت لنا نهبل فيهم
مصعب : أه يعني أم العرابجة ...وبعدين وش صاير ؟
طلال : هههه يوم بغي عمي يقطف الليمون قاموا البنتين يصارخون ويركضون ونحن وراهم هههه
أسامة : ههههه بس ليش
فارس : نحن أتفقنا يوم يبي يقطف الليمون نصرخ بأعلي صوت ونركض ونقول إنو صاحب المزرعة حامل بندقية ووده يذبح أبوي
يزيد : ههههه والله مهبل
أحمد : هههه وبعدين
طلال : نحن يوم صرخنا وقمنا نركض ...الشياب صاروا يلحقونا ويصارخون ههههههه ومعهم إبتسام ونوف هههههههه
الكل : ههههههههههههههههه وبعدين
طلال : لو تشوفهم هجوا وصاروا قبلنا هههههه
فارس : لا وأحلي إنهم مايدرون ليش نصارخ هههنههههه
أسامة : هههههه يعني يوم شافكم تركضون ههههههه صاروا يركضون هم هههههه مايدرون وش هو السبب هههههه
طلال وفارس : هههه أيوه ههههههه
بدر : ههههه والله الصراحة هبلتوا فيهم
أماني وريتاج إجوا صوب العيال
أماني : فارس نسيت موباياك معي
الكل يوم شافهم فقعوا ضحك : هههههههههههههههههه
أسامة : هههههه وش سويتوا يالمهبل
ريتاج فهت : وش فيكم ليش تضحكون !!!
طلال : قلنا لهم عن سالفة الليمون ههههه
ريتاج وأماني : هههههههه صدق
بدر ماسك ضحكته ومسوي فيها حازم : ياللي ماتستحون وتضحكون بعد
أماني : هههههه بس لو تشوف عمي ابو طلال تفقعون ضحك
طلال : ههههن كان رافع ثوبه ورجوله برا و يركض بسرعة رهيبة
الكل فطس ضحك :ههههههههههههههههه
ريتاج : ههههههه وأبوي المسكين صار يصارخ مثل البزر ويقول وقفوا وقفوا موب قادر أركض
الكل : ههههههههههههه
أحمد يداري ضحكته : ريتاج إستحي تراه أبوكي وتقولين عنه بزر
ريتاج : هههههه بس والله الصراحة متنا ضحك يوم قلنا لهم
بدر : يعني ماعصبوا
طلال : موب واجد هههه
أماني : حبوا يطيرونا علي القطبي هههه
الكل : ههههه أجل تستاهلون هههه يالصعاليك
أسامة : بس أهنيكم رهيبين
طلال : والله أحلي يوم
راشد : بس ليش مأخذتونا كنا إنبسطنا أكثر
ريتاج: السموحة يارشود بس وعد المرة الجاية نروح كلنا
أمين : والحين وش مقررين عليه
أماني : مابعد قررنا
مصعب : وش رايكم نروح صوب بيت الجد
يزيد : فكرة مابعد شفناه
طلال : حلو خلينا نقول لباقي البنات ونروح
وافقوا كلهم وقالوا للبنات
كلهم وافقوا إلا إبتسام من سمعت بطاري بيت الجد مشت عنهم
أحمد : وين ماتبين تروحين !؟
إبتسام لفت له بخوف : لا مابي إنتوا روحوا
فارس : يله عاد خلينا نروح ونشوفه من زمان مادخلته
أسامة يستهبل :لا تخافين ترا مافيه أشباح هههه
إبتسام تحاول تكون قويه : هههه لا وش أشباحه بس أنا مابي
ريتاج : يله خلي عنك الدلع مشينا يله
أماني فهمت عليها : لا دامها ماتبي خلوها براحتها
أحمد قرب لها : يالدلوعة لا تقولين خايفة
إبتسام بتردد : لا بس ....
أسامة : يله ترا نشوفه بس ونرجع نطلع
إبتسام مشت معهم وراحوا صوبه
أماني مشت بجنبها وبهمس : بسوم إذا ماتبين خلينا نرجع
إبتسام بصوت خايف : أبي أواجه خوفي
أماني بخوف عليها : لا ياقلبي ماله داعي
إبتسام مسكت إيد أماني وإبتسمت لها : خليك معي زين
أماني بتردد : أوكيه بس ....
ريتاج سمعتهم ومسكت إيد إبتسام : لا تخافين نحن كلنا معك
وإنفتح الباب وإنفتحت معه الذكريات ذكريات الطفولة لمعظهم وأولهم بدر
إبتسام من حطت رجلها حست بخوف رهيب إجاها وماقدرت تكمل
أماني بخوف : بسوم خلينا نرجع يله
إبتسام تراجعت : أيوه موب قادرة ....ولفت هي وأماني
ريتاج : وين ماتبون تدخلون ؟
أماني : لا مانبي بغير وقت
أسامة : ليش ...يله بسكم دلع
إبتسام بصوت مرتجف : أسامة تكفي مابي
فارس قرب لها : إبتسام ماتوقعتك جبانة
أماني :جبانة بعينك ياشجاع ...هي ماتبي خلاص...... إنتوا إدخلوا
طلال إستغرب : ليش ماتبون تراه بيت بس مو كهف رعب
أحمد : يله تعالوا خلينا ندور يمكن نلاقي شي فيه
بدر يستهبل : يمكن نلاقي كنز هههههه
أحمد عصب بس مابين : ايوه هالكنز إسمه الذكريات
بدر سكت كلام أحمد وداه حق ماضي نسي كلش عنه تركهم ودخل
ريتاج تقويها : يله إبتسام صدقني يمكن تتذكرين أشياء مرة زينة ..سحبتها من إيدها ودخلوا جوا كلهم
بدر من دخل تزاحمت الافكار في راسه وصار يلتفت حوله كل ركن وكل أثاث في هذا البيت له نصيبه من ذاكرة بدر وحتي أسامة وفارس ومني وكل واحد من أفراد العيلة لهم مواقف مرة حلوة
غير إبتسام كانت ذكرياتها مرة حزينة هي ماتتذكر شي قبل ذاك اليوم كل ذكرياتها بعده صارت تمشي بدون هدف حتي وصلت حق الصالة ومن طاحت عيونها علي أعلي الدرج صارت ترتجف بقوة عقلها صار متوقف عن العمل كل اللي تتذكره هو أصوات ناس ماليه المكان وأصوات ضحك وبكاء أمين وسهي هم مرة بزر
كان هذاك اليوم هو اليوم اللي بسافر فيه بدر أول مرة تتذكر حامله لعبة لونها زهر حق أماني ويتهاوشون عليها أماني تقول لها عطيها لي وإبتسام تمشي لورى وتقول تعالي أخذيها مني لين شافت شي ورا أماني ودف أماني ودفتها أماني وصرخت بأعلي صوت وتدحرجت علي الدرج وإيدها بالهوا واللعبة طارت منها
إبتسام بصراخ وعيونها تعلقت بالدرج : كااااااااااااااااام......... ل.....ل...لا
أماني اللي كانت طول الوقت معها ولحقتها ويوم كانت إبتسام تناظر في الدرج بخوف كان تهزها بس مافيه فايدة
أماني بخوف عليها: إبتسام ناظرني
إبتسام ناظرتها بخوف وتقول وهي ترتجف : أماني أماني تك....فين ....الله يخليك ...أماني ....أنا ..مابي أشوف....أما...
الكل إغترع من صراخ
ريتاج قربت لها ومسكت إيدها المرتجفة : إبتسام قلبي شفيك !؟
إبتسام بعيون مرتعبة ورفعت إيدينها وغطت وجهها وقعدت علي الارض وضمت نفسها : أما...ني ...أم...اني ..طالعيني ت...كف..ين
أسامة جثي قدامها ورفع يدينها عن وجهها : بسوم قلبي وش مستوي معك... من شوي كنت مرة زينة
إبتسام رفعت عيونها المليانة دموع وتقول بصعوبة وصوت مرتجف : أسامة أماني تكفون مابي ....( أغمي عليها )
ريتاج صارت تهز فيها بقوة وتبكي : يمه إختي ....بسوم بسوم قومي يله
أماني جمدت تصنمت تناظر إبتسام وعذاب الضمير ماكلها أكل
أحمد والكل تصنم فمكانه حالتها مرة صعبة اللي يشوفها يقول إنها شايفه جني
نوف بصراخ : أسامة طالعها يله....فهد الدكتور إتصل علي أبو مشاري
أسامة شالها بين إيدينه وطلع فيها بسرعة وفارس دق علي طول علي أبو مشاري
ريتاج ماسكه إيد إختها وتركض مع أسامة ونوف وأماني والكل
أم أسامة اللي كانت هي والحريم يلفون المزرعة شافت أسامة يركض وبين إيدينه أحد
أم أسامة ونغزها قلبها : وش فيكم !؟
مني بخوف : إبتسام طاحت علينا
أم أسامة ركضت بقوة تلحق ولدها وحبيبة قلبها
أم بدر : طاحت شلون !!؟؟
هديل وعيونها تدمع : كنا ببيت الجد وماحسينا غير علي أماني تهزها بقوة وإبتسازم تصارخ
أم بدر بغضب : ومين قال لكم تروحون هناك ...ولحقت أم أسامة ركض
بعد عشر دقايق وصل أبو مشاري عندهم وفحص إبتسام وعطها إبرة مهدئات وطلع للشياب
أبو أسامة وإيده علي قلبه : ها يادكتور بشر
أبو مشاري : صار لها إنهيار عصبي
أبو بدر بخوف : يعني هي الحين وش فيها
أبو مشاري : عقلها إنجبر يتذكر شي بالنسبة له ممنوع ....هي تذكرت حادثة مرضها ....مو قلت لكم ماتجبرونها عن شي هي ماتبي تتذكره
أبو أسامة : بس هي صارت ماتخاف من الدرج مثل قبل
أبو مشاري : صدق هي واجهت خوفها من الدرج بس ماواجهت خوفها من السبب الرئيسي اللي خلاها تطيح عن الدرج ....وأنا أبي منكم لاعاد تجبرونها وخلوها براحتها يوم تبي تواجه هي خوفها تواجهه يعني يوم تكون مستعدة نفسيا له
أبو بدر : أبشر ...بس الحين شلونها
أبو مشاري : لا الحمد لله زينة وأنا عطيتها إبرة وبعد ساعتين بتقوم ....بس عاد ماوصيكم لا تفكرونها بالسالفة ...وإن هي ودها ترجع للبيت رجعوها ...وماتحاولوا أبد تضغطوا عليها بشي .لإنو حالتها النفسية مرة صعبة ...فحاولوا تبعدوها عن أي شي ممكن يزعجها
أبو أسامة : بإذن الله
أبو مشاري : زين ترا الدوا اللي جبته معي عطوها منه يوم تقوم ...والحين السموحة فيه عندي عمل مرة ضروري
أبو أسامة براحة : جزاك الله كل خير
أبو مشاري : هذا واجب يابو أسامة وترا إن صار لها أي شي دقوا علي علي طول وبأي وقت
أبو بدر : مكثور الخير وجزاك الله كل خير
أبو مشاري : فأمان الله وإنتبهوا عليها ...وراح حق عيادته
أبو أسامة يوم تطمن علي بنته وقرة عينه نادى علي أسامة وأماني وفارس وأحمد وريتاج
أبو أسامة بغضب : ممكن تفهموني وش صاير !؟
أسامة بخوف هاذي أول مرة يعصب أبوه عليه : يبه نحن ماتوقعنا إنو تنهار علينا
أبو بدر حتي هو بينفجر شلون البنت اللي يحبها أكثر من عياله كان ممكن تروح مين بين إيدينهم والسبب الاهمال : أماني ممكن نفهم ليش أخذتوها هناك وإنتوا تدرون أنها تكرهه
أماني بحزن علي بنت عمها : يبه والله العظيم ماكنت أبيها تدخل
أبو أسامة عصب : زين دامه ماكنتي تبينها تروح ليش أخذتوها هناك
ريتاج بس تبكي وساكته تتخيل أي شي مو زين حق إختها تموت بأرضها
أحمد نزل عيونه : يبه نحن توقعنا أنو تحسنت
أبو أسامة : تقمون تودنها ليش ...لإجل تشوفون قوتها
فارس :عمي نحن ماتوقعنا يصير معها اللي صار
أبو بدر بغضب : لو كنتوا صدق إخوانها مأخذتوها حق مكان بالنسبة لها جحيم
ريتاج نزلت دموعها : يبه نحن مرة أسفين
أبو أسامة بحزن : عاد هذولا هم الاخوان اللي قلت لو إنو رب العالمين أخذ أمانته يكنون سند لإختهم المريضة حسافة بس
أسامة قرب له وحب راسه وعيونه مليانة دموع : يبه لا تقول بإذن العمر الطويل لك ولها
أبو أسامة رفع إيد وحدة وغطي عيونه وقال بألم : مافيه إلا سامر هو الوحيد اللي يهتم لها ولألمها
أحمد حب إيده : يبه تكفي كلش ولا زعلك
أبو أسامة بهدوء : رح عني
ريتاج بحزن : يبه واللي يعافيك
أبو أسامة بنفس الحالة : أقول روحي عني يله حتي أماني وفارس مابي أشوف أي واحد فيكم
أبو بدر بحزن علي أخوه الوحيد : خلاص ياخوي تراك رجال لاتسوي فنفسك كده ...وناظر الشباب بمعني روحوا يله
أبو أسامة بحزن : ماسمعت وش قال الدكتور حالتها مرة صعبة
أبو بدر بحنان : وقال بعد إهتموا لها ونحن بنحطها بعيونا والحين قم نصلي ركعتين شكر لرب العالمين ونحمده علي كلش ...وقاموا كلهم حتي أبو طلال وأبو مصعب وابو فهد وصلوا لله عزوجل اللي له الحمد والشكر علي كل حال
أماني راحت للخيمة هي والعيال وكل البنات
أسامة بحزن عشانه ماتوقع بيوم يكون فنظر أبوه موب قد المسؤلية : ريتاج ليش ماقلتي لنا إنها ماتحسنت ؟
ريتاج ندمانة : والله مادري كنت أبيها تتغلب علي خوفها
أماني : أنا قلت لكم ماله داعي نروح بس إنتوا ماسمعتوا لي حتي هي ماكنت تبي تدخل
ريتاج بحزن : أنا السبب أنا اللي سحبتها جوا أنا هي السبب
بدر كسرت خاطره ريتاج: خلاص ماينفع الحين نعاتب ونلوم بعض اللي ينفع ندعي لها أنو تقوم وهي بخير
مصعب للحين موب فاهم شي : عيال ممكن تفهمونا وش صاير معها ؟
فهد: حتي أنا موب فاهم... ليش قامت تصارخ!!
اسامة : إبتسام كانت تعاني من فوبيا الدرج
يزيد : ندري بس وش هو السبب اللي خلاها تصارخ
أماني بعتاب جواها: قبل عشر سنين ويوم كنا كلنا نعيش ببيت الجد وقبل مانروح علي الرياض... إبتسام طاحت عن الدرج
مني : بس هي تعالجت من خوافها وحتي البيب الجديد فيه درج وهي تنزله وتصعده
أحمد : هي تجاوزت خوفها من كل الدرج إلا درج بيت الجد عشانه هو اللي طاحت عليه
هديل : وسبب هذيك الطيحة صار لها مرض بقلبها مو
أسامة : أيوه هي يوم طاحت نحن كلنا ماشفنها إلا سامر شافها شلون كانت تتدحرج عليه وركض لها يبي يسندها بس مالحقها
ريتاج : هي بوقتها قامت ولا كأنو طاحت بس بالليل حست بألم وأغمي عليها ويوم أخذها أبوي حق المستشفي قالوا له تعرضت لإصابة بقلبها
أحمد : ومن وقتها وهي تتعالج علي قلبها وعلي خوفها من الدرج
فرح : يعني سامر حط اللوم علي نفسه وصار يبي يصير دكتور أو شنو
ريتاج : إيه سامر صار يقول لو أنه لحقها ماصار اللي صار وطول الوقت هو محمل نفسه
أماني تكابر دموعها " ومايدري إنو انا السبب ...ايوه انا السبب بمرض إبتسام " نزلت دمعة حارة علي خدها ومستحها وتمنت ولو تقدر تمسح قدر الماضي وتغيره
أسامة : بس إبتسام تقول إنو حادث تقدر لها ومافيه أحده له سبب أو إيد فيه
طلال : بإذن الله تتعافي وتنتهي كل ألامها
الكل : شفاك يارب

****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 07:01 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل العشرون

الجزء الاول

عند إبتسام بالغرفة كانت أمها وباقي الحريم يقرون قران ومعهم نوف
إبتسام فتحت عيونها وقامت بفزع : يمه يممممه
أم أسامة بخوف هي كانت قاعدة عند راسها بالسرير : يمه أنا معك لاتخافين
إبتسام بخوف وحضنت أمها بقوة : طالعوني يمه قولي لهم مابي إدخل
أم أسامة تمسح علي راسها : بسم الله عليك خلاص يمه إنت الحين هنا بحضني خلاص
إبتسام بعدت عنها وشافت حولها : يعني أنا موب بالبيت القديم
أم بدر قعدت جنبها : أيوه إنت الحين بالغرفة حقتك
إبتسام حست براحة : يمه وين أماني أبي شوفها ؟
أم طلال عطت لها المويه : إنت الحين إشربي وأنا بروح أناديها
خذت المويه وشربتها وأم طلال راحت قالت للكل إبتسام صحت
أم طلال بفرح : أماني يابنتي إبتسام قامت وتبي تشوفك
أماني بفرح : جد ياخالتي هي صحت
أم طلال : أيوه وهي الحين تبي تشوفك
الكل فرح : الحمد لله
وراح لها الكل وحصلوا الشياب داخل عندها يتحمدون لها
أماني بتردد : بسوم إنت بخير ؟
إبتسام كانت قاعدة في سريرها ولابسه عبايتها وحجابها : أيوه شوفني
أماني ركضت لها ودموعها سيل : سامحني يالغالية سامحني
إبتسام حضنتها بقوة : خلاص وش فيك
ريتاج منزلة عيونها : الحمد لله ياضحكة دنياي
إبتسام مبتسمة له : الله يسلمك يأحلي أخت بالدنيا
أسامة بحزن : سامحينا
إبتسام تكره طاريها : تكفون مابيكم تتكلمون فيها
أحمد : ماتشوفين شر
إبتسام : الشر مايجيك
فارس : كذا تخوفينا عليك
إبتسام : أبي أشوف غلاي
مني : غالية يابعد عمري
هديل تمسح دموعها : لو تسوينها مرة ثانية أذبحك
إبتسام : هههههه توبة ياقلبي
نوف باست خدها : الدوبة رعبتني
إبتسام : ههههه تستاهلين
فرح : الحمد لله علي السلامة
إبتسام : الله يسلمك
ندي ومدي : ماتشوفين شر
إبتسام : الشر مايجيكم
مصعب ويزيد : كذا تخوفينا
إبتسام : أبغي أشوف قوتكم
أمين راح لها وباسها من خدها : خوفتني
إبتسام : لاتقول تراك رجال الحين
راشد : بسوم الحمد لله علي سلامتك
إبتسام : الله يسلمك
سهي : ماتشوفين شر
إبتسام : الشر مايجيك
طلال : غرعتينا عبالي فيه جني ماشافه غيرك
إبتسام خافت تكره هالكلمة : طلال بسك لاتذكرني
طلال بحب : الحمد لله علي السلامة يأحلي أخت بالدنيا كلها
إبتسام : الله يسلمك يأبو البلاوي
بدر وفهد : الحمد لله علي سلامتك
إبتسام : الله يسلمكم
ريتاج وأسامة وأحمد قربوا من أبوهم وهم منزلين عيونهم : يبه منك السموحة
أماني وفارس نفس الشي : عمي والله نحن أخطينا ومنك السموحة
أبو أسامة : قلت لكم مابي أشوفكم إذلفوا يله
إبتسام إستغربت : ليش يبه وش سوا !!
أبو أسامة بعتاب : هذولا إخوان بالنسبة لك أنا من اليوم مابي أكلمهم لو صاير لك شي كان ذبحتهم الحين
إبتسام قامت وراحت صوب أبوها وحبت راسه : يبه ترا مايهون علي زعلك ...يبه هم مايدرون إنو هذا الشي بيصير
ابو أسامة : بس هم ..
إبتسام تقاطعه: هم كان يبون يشوفني مبسوطة هذولا الاخوان لو ألف كل العالم مأحصلهم
أسامة حب راس أبوه : يبه أنا بروح ماعاد تشوف رقعة وجهي بس تكفي سامحني يبه أنا ماقدر عن زعلك .
أحمد حب إيده : يبه تكفي كلش ولازعلك
ريتاج بحزن : يبه إبتسام عيوني
أبو أسامة حاضنهم بقوة : لو تعيدنوها وماتهتمون لها أذبحكم
فارس حب إيده : عمي السموحة
أبو أسامة ضمه هو بعد : مسموح ياعمي
أماني وعيونها تدمع : عمي إذبحني بس لاتزعل علي وترا إبتسام أغلي من روحي
أبو أسامة باسها من جبينها : وإنت أغلي من روحي يايبه
أبو بدر بفرح : الغالية شلونك الحين ؟
إبتسام قربت له وحبت راسه : قلت لك ياعمي يوم تشوفك الغالية تصير بألف خير
أبو بدر حضنها بقوة حضن كله حنان وعطف الابو
أبو أسامة بزعل : أفا وأنا الوالد ومالي هالحضن وحبت الراس
إبتسام لفت له وحبت إيده : السموحة بس عاد تعرف غلا عبد العزيز
الكل ضحك تسميه بأسمه
أبو أسامة باسها من جبينها وحضنها : ههههه أدري والله يدوم بينكم الود،
الكل كان مرة متأثر شوفت إبتسام وهي بخير ترد لهم الروح ...إبتسام تعز عمها وتبديه عن الكل .
طلع عنها الكل وتركوها تنام وترتاح وجنبها نوف تراقبها والكل راح حق غرفته يرتاح شوي
ريتاج منسدحة وحبت تسوي شي تغير عليهم جو وتسوي شي تحبه مررررة إبتسام
ريتاج بغرفتها مع أماني :أماني قومي يله
أماني بصوت ناعس : مابي خليني
ريتاج تهز فيها : قومي ياخايسة النوم صار لك أربع ساعات نايمة
أماني : أووووف بعدي عني
ريتاج بصراخ : قومممممممممي يلللللللللللللله
أماني قعدت علي طول : وهاذني قمت ...شتبين !؟
ريتاج : العصر إذن من وقت ....وبعدين أبي أروح أشوف عمي أبو صالح من جينا ماشفناه
أماني : زين برجع أنام وبعد شوي قومني
ريتاج " هالاماني مارح يصحيها شي غير اللقافة ": زين أنا كنت بقول لك وش صاير مع بدر عشاني شفته صدفة الصبح بس هونت
أماني رجعت قعدت : هاه بدر إحلفي ...وش صاير وش قال وش قلت والله الله بالتفاصيل
ريتاج تهبل فيها : هههههههه والله خبلة عبالك جد بقول لك
أماني تنرفزت : زين أنا الصراحة أبي أشوف السجن هاليومين
ريتاج تطنز : لا وش دعوة سجن خلينا بالحرية أزين
أماني : زين أسمعك أنا
ريتاج : قومي صلي وإلبسي لإجل نروح حق عمي أبو صالح وبالطريق بقول لك
أماني : لو مو الصلاة كان تصرفت بأسلوب ثاني بس مشينا
صلت أماني ولبسوا عبياتهم وقالت لها ريتاج كذب وهي عصبت وبغت تقبرها بس هونتها وصحوا إبتسام وطلعوا برا
شافوا العيال والشياب وصلوا عند الخرفان المكان اللي فيه أبو صالح
إبتسام : هلا عمي شلونك ؟
أبو صالح : الحمد لله من زمان ماشفناكم ( هو شخص يشتغل بالمزرعة وهو اللي بسير كل أمورها وهو بعمر ابو أسامة سمي ولده الكبير صالح علي ابو عبد العزيز )
أماني : شخبارك ياعمي شخبار نجول والعمة وباقي العيلة
ابو صالح : والله كلهم بخير والحمد لله ونجلاء الحين تنتظر مولود
ريتاج فرحت : الله حلو ألف مبرووووك
أبو صالح : الله يبارك فيك
إبتسام فرحت لها : متي تزوجت !!
أماني فرحت : يوم كنت بألمانيا ...عمي قلت تنتظر مولود
أبو صالح : أيوه وهي تقول بتسميها أماني لو تطلع بنت
أماني بوناسة : ياي الله يخليها يعني بتنولد بنت وتتسمي بأسمي
ريتاج : ليش تسمونها أماني تبونها تطلع غبية وماتعرف شي
أماني عصبت : لا ياقلبي تطلع أحلي بنوتة بالكون وفيها من الحلا والزين
أبو صالح : عاد ريتاج يبه تعرفين شكثر نجلاء تحب بنت عمك
أماني : الله الله شاهد حتي أنا أحبها
أبو صالح : الله يكثر خيرك ياعمي ماندري شلون نجازيك
أماني بحرج : لا عمي وش دعوة تراها إختي وكل اللي أبيه دعواتك إنت وخالتي أم صالح ( يوم كان زواجها أماني ساعدتها ماديا فيه )
أبو صالح : الله يرزقك كل خير
إبتسام مافهمت شي بس ماحبت تسأل الحين : أقول عمي مافيه خرفان وأو غنم جديد وصغير
أبو صالح : أيوه فيه تبون تشوفونهم
ريتاج بفرح : أكيد ياعمي
وأخذهم داخل ولبسهم جزم ( الله يكرمكم ) حق الرعية ( وطالعه أشكالهم تحفة )
إبتسام : هههههه نهبل مو
أماني بوناسة : ونخبل بعد
ريتاج دخلت نوبة ضحك: هههههههههههه هههههههههه
أماني إستغربت : خير ليش كل هالضحك !؟
ريتاج: هههه لا بس هههه تخيلت مني بهالمكان ههههههه وشلون تكون ردت فعلها
أماني : ههههههه تقول بقرف واي وش هذا الوصخ وش هالريحة الكريهة
إبتسام تفقعت ضحك مع ريتاج لإنو أماني قلدت مني عدل
أبو صالح : تفضلوا شوفوا هناك
أماني طاير عقلها بخرفان مرة صغيرة : يهبلووووون
إبتسام حتي هي خقت عليهم : عمي تكفي جيب لنا واحد نشوفه
راح أبو صالح جاب لهم واحد ورجع وأخذوه وصاروا يبسون فيه مرة يهبل كان عمره بس أسبوعين ( أكيد تقولون وش قاعدة تتكلم بس أنا مررررة مررة أعشق الحيوانات الصغيرة ههههههههه )
إبتسام شافت خروف مرة كبير وله قرون كبيرة بعد : وش هذا !!!
ريتاج شافته وتنطز : بسومة حبيبتي هذا يسمونه خروف أو كبش وشفتي هذا اللي قدامنا يوم يكبر يصير مثله
أماني : عن الطنازة يله ...بس والله مرة كبير
أبو صالح : هذا من أيام جدك الله يرحمه وعمره ستة سنين
ريتاج: جد !!! وللحين موجود
أبو صالح : أهممممم
إبتسام تذكرت شخصين مرة يحبون الحيوانات وخاصة الضخمة
إبتسام : أنا بروح حق فارس وأمين
أماني : ليش !؟
إبتسام : خليهم يشوفونه
ريتاج : يله بروح معك
أماني : وانا بعد ...وطلعوا للعيال
إبتسام : فاااااااارس أميييييين تعالوا
فارس شافهم وهم لابسين جزم الرعية ومات ضحك مع العيال
أماني عصبت : لا تضحكون علينا
أسامة : أبي اعرف بس وين متليقفين ألحين
ريتاج: ماهوب شغلك ...فارس تجي معنا
فارس قام هو أمين وراحوا معهم ويوم شافوا الخروف ماتوا من الفرح
ريتاج في بالها شي : وش رايكم !
فارس : في إيش !؟
أمين فهم : نذبحه
إبتسام فرحت : إحلفي
ريتاج بوناسة لردت فعلها: أيووووه نذبحه
إبتسام بصراخ : ونااااااسة
أماني : والله فكرة
فارس : بس بشرط دنيتي تسوين لنا حفلة شواء
إبتسام تحمست : ماطلبت شي أبشر وأحلي شواء بعد
أبو صالح : أقول ياعيال شوفوا غيره
أماني : ليش ياعمي
أبو صالح : عشان هالخروف إشتراه جدكم قبل موته بس بشهر وألاستاذ عبد العزيز وعبد الله مايبون يذبحونه لإنو العم ابو عبد العزيز هو اللي إشتراه
فارس : مايخالف ناخذ شورهم
طلعوا أخذوا شورهم وذبحوه وبدوا شغلهم
دقوا علي الحريم وباقي البنات وقالوا لهم
إبتسام رايحة للمبطخ مع ريتاج واماني : أماني
أماني : هلا
إبتسام : ليش العم أبو صالح كان يتشكرك يوم كنا عند الخرفان
أماني : تتذكرين نجلاء
إبتسام : أكيد
أماني : يوم تزوجت ساعدتها بجهازها وأشتريت لها أغراض انا وريتاج ...عشانها ماقدرت تجيبهم بسب المال
إبتسام بفخر : كنت حاسة يابنات الكرم والاجاويد
ريتاج : هههههه خلنا خلنا ببنات عبد الله وعبد العزيز وبس
إبتسام : علي عيني عبد العزيز وعبد الله وبناتهم
وراحوا للمطبخ وجهزوا أغراض الشوي هم والبنات بعد ماقالوا لهم
العيال قرروا هم من يتكفلون بالشوي وأولهم يزيد وبدر
الحريم فرشوا قعدة لهم ...وحدة للشياب وباقي لعيال وكانوا جنب المسبح
عند موقد الشوي
بدر متوهق مع اللحم : أقول يزيد شرايك مستوي أو بعد
يزيد حتي هو ماعرف له : مادري عنه وأنا وش بعرفني
ندي كانت حاملة صحن جديد فيه عيدان الشوي أخذتها وراحت صوبهم
ندي بخجل : تفضلوا هذا صحن جديد
يزيد فرح يوم شافها
بدر : أقول إخت ندي شوفيهم مستوين !؟
ندي قربت لهم وهي مستحية نظرات يزيد لها أربكتها وصارت تناظر في العيدان اللي علي الجمر
ندي بصوت هادي : أتوقع يبالهم شوي بعد
يزيد قرب لها أكثر وهمس لها : مشكوره يالغلا
ندي إنتفضت فمكانها من همساته وطالعت عيونه ونزلت عيونها بسرعة وهي ودها تطير بالسماء
بدر اللي متوهق وماهو داري عنهم : يعني نشيله بعد شوي
ندي بحياء : خليني أقول حق وحدة من البنات تجيك وتتأكد...وراحت عنهم وهي طايرة بالسماء
يزيد يناظر قفاها ومبتسم بحب " ناعمة مثل قطر الندي ياندي "
أماني لاحظت ندي وسرحانها صارت تنادي عليها بس مافيه جواب وقرصت خدها علي لثمتها
ندي حطت إيدها علي خدها : أييي
أماني بشك : وين كنت !؟
ندي توهقت " مع حبيب القلب ": معاك
ريتاج : واضح عليك
ندي تصرف : إبتسام لعيال يبونك
إبتسام إستغربت : وش يبون !؟
ندي بحالمية : يزيد يقول خلها تجي تشوف اللحم
إبتسام إستغربت أكثر : يزيد يقول ....يله بنات أنا بروح لهم
ريتاج قامت وبسرعة : إرتاحي إرتاحي انا اروح
البنات إستغربوا منها وإبتسام مسكت ضحكتها غصب وأماني " هين اوريك ..ألحين اقطع عليكم سوالفكم "
ريتاج بوناسة قربت لهم ومسوية نفسها مسفهة بدر تبيه هو اللي يسولف اول معها : يزيد تبي شي !؟
بدر تدخل " ريتاج ...حلو " : أيوه تعالي شوفي اللحم
قربت منهم أكثر وصارت تقلب في العيدان
بدر " الحين هي معي خلني احلل الدقايق ": يزيد رح جب الجمر مابقي شي
يزيد : مابي إنت رح
بدر بحزم: روح يله.. أنت الصغير وإنت اللي بتروح
يزيد تحرك هو يتحلطم
ريتاج " وش قصده من حركته هاذي "
بدر بعيون عاشقة : رتووج
ريتاج خقت " هاه هو دلعني الحين ": هلا
بدر بوناسة : شلونك شخبارك
ريتاج إستحت غصب : زينه الحمد لله ..وإنت
بدر قرب وهمس بصوته اللي يلوع القلب بصوته الرومنسي : زين بعد ماشفت الزين
ريتاج نبض قلبها ..إرتفعت حرارتها ..عورها بطنها " بدر تكفي مو ناقصة هيماان انا ..لا ويتغزل بعد
..لحقني يمممه "
بدر يناظرها بحب " ياحبي لها مستحية البنت ...تبي تموتني انا ادري " : ريتاج بقلبي شي ودي أقوله لك
ريتاج خافت " وش هو بدر تكفي لاتقول...لاتخلني يغمي علي ألحين ": تفضل
فارس اللي كان يراقبهم قرر يروح لهم وده يقهر بدر
فارس بمرح : هاااااي
بدر لف له هو معصب : وش جابك وش تبي !؟
فارس وفيه الضحكة : جابني اللحم أبي لحم
بدر بغضب : تدري إن وقتك ...
فارس قاطعه : ههههه غلط أدري قلت لي من قبل
بدر بصبر علي ثقالة دمه : لا حول ولا قوة إلا بالله ....طس يله
فارس : ههههه مابي
ريتاج عصبت وإنقهرت " جد وقتك غلط...حبوبي بدر كان يبي يقول شي لي ...اوووف فارس نشبه "
بدر عصب : تراني واصل حدي
فارس خاف : ههههه أسف يله رايح
طلال شافهم وإجي : سلام
بدر بغضب : كملت
ريتاج تحلطمت " وإنت الصادق "
طلال فه : شفيك !!!
بدر يتنطز : أبد شفت رقعة وجهك الحلوة
فارس ماسك ضحكته : يله ياطلال بعدين ونرجع لهم
طلال حتي هو خاف من بدر : زين يله
ريتاج تذكرت شي : فارس
فارس وقف : هلا
ريتاج تبي تخلص بسرعة : فيه سالفه إبيك فيها بعدين أوكيه
فارس كان يبي يقول وش هي بس خاف من بدر : أوكيه
طلال بلقافة : وش هي علمينا ...وش معني فارس وأنا لأ
مأمدها تجاوب حتي قطع عليها بدر
بدر: ماسمعت هي قالت فارس موب إنت
طلال إستغرب من بدر : زين زين لاتعصب وتنفجر علينا رايحين
أماني حتي هي كانت بتموت من اللقافة " الحين أكيد صاير شي وطلال وفارس يتنذلون عليهم خلنا نروح وأطلع ريحة بدر "
أماني وصلت لهم : هاي أفري بدي
طلال تشقق من الوناسة يوم شافها عكس بدر اللي بينفجر من الغضب
بدر : حتي إنت
أماني : شفيك معصب !
بدر سفهها
طلال : كان ناوي يذبحنا
أماني بخبث : يمكن قطعتوا عليه
ريتاج طيرت عيونها
بدر سكت " أيوه قطعتوا علي ياوجوه البلاوي "
أماني ناوية عليهم : ريتاج إنت علمينا شفيه أخوي
ريتاج " الدوبة ناوية علي بس هين أوريك ": مادري يأمونة المزيونة إنت إسأليه
أماني بصدمة: هاه وش نادتيني
فارس : ههههه أمونة المزيونة
طلال : ههههه مو هذيك حقت الكرتون
ريتاج ماسكه ضحكتها : أيوه هي وأنا أدلع أماني بإسمها
طلال : هههههههههههههاي لابق لها
أماني عصبت واولهم من طلال : لا والله هين هين ياريتاجووه أوريك أنا ...وراحت عنهم وهي بتنفجر
فارس : ههههه خبلة
طلال خق عندها يعشقها يوم تعصب " وربي أحلي خبلة "
ريتاج : ههههه اليوم بتشوفون جثتي طايفة علي مويه المسبح
بدر حب يهبل فيها : تستاهلين
ريتاج مسوية فيها زعلانة : جد
بدر يقهرها : ايوه
طلال وفارس فقعوا ضحك
ريتاج بعصبية : اللحم مستوي
رمت اللي بإيدها ورجعت للبنات
طلال وفارس يضحكون
بدر فطس : ههههههه طلعت لها قرون
طلال وفارس : ههههه تستاهل


***

الفصل العشرون
الجزء الثاني


بعد ماتعشوا راحت ريتاج وقعدت علي كرسي فيه وكل تفكيرها في إثنين
أسامة وش ممكن تسوي عشان تساعده يعترف بحبه لهديل
وبدر اللي صار هواها ...غرامها ...طول الوقت تفكر فيه
تكلم نفسها " رتوج معقول تحبينه ...إنت حالك مع العيال وحدة تحبين تقزينهم ...بس بدر غير.. يوم اشوفه مادري إيش بصير معي ..ليكون أحبه ...اتوقع علشاني طول الوقت افكر فيه ..بس هو إيش طبيعة مشاعره صوبي احسه يفكر فني بنت صغيرة مهبل ...لا لا جعل ماقاله بدر لزوم يحبني ههههه جد عربجيه "
تمت بعالمها وبسرحانها وببدرها وقمرها وهلالها
بدر نفس الشي طول الوقت يفكر فيها ويوم شافها بروحها وبعيدة شوي عنهم قرر يروح لها ( بدر جرئ ومايهمه أحد وهو فري شوي دامه عايش حياته برا )
بدر بصوته العذب : ريتاج
ريتاج إنتفضت وبدر شالها من أفكارها : هلا
بدر : ليش قاعده بروحك
ريتاج تحاول تكون طبيعية يوم تشوفه تذوب لصوته ولهمسه : أبد حبيت بس إرتاح شوي
بدر " لزوم اقول لها قبل مايجي واحد من النشبه " : زين...أقول كنت بس أبيك بسالفة
ريتاج بفرح : أمر
بدر بصوت هادي رومنسي : مايمر عليك عدو ....حبيت أقول أنو ....
أماني اللي كانت طول الوقت مقهورة من ريتاج حبت تردها لها يوم شافتها مع بدر
اماني : السلام عليكم
ريتاج وبدر " اوووووووووف " : وعليكم السلام
اماني بخبث : وش فيك يابدر ماكله حلالك
بدر ببرود : لآ
أماني ناوية عليهم : يمكن عروس وعريس الغلفة عندهم شي ضروري وانا قطعت عليهم
ريتاج طيرت عيونها " وش فيها هاذي ماهيب صاحية "
أماني بنظرات تحدي لريتاج : ليكون بس وصلتوا للكوشة حق العرس
بدر " والله ماهيب شينة الفكرة ...ياليت بس "
ريتاج فهمت " اه يعني تبي تقهرني ": ايوه
بدر طير عيونه
اماني " زين إنك فهمتي هين أوريك " : صدق....... وين قررتوا شهر العسل
بدر فه بينهم
ريتاج " النذلة بس هين اوريك ": سيدني
أماني عصبت " انا لك ": والله حلوة سيدني ..زين وين حجزتوا باي اوتيل
ريتاج عصبت :أمممماننننننني خلاص هبل
أماني بنصر : هههههه هبلت فيك وطلعت ريحتك بعد
ريتاج " النذلة سوتها بس أوريها إلا ماتطيح بين إيديني " ومدت الشبر بوزين
بدر غصب عنه إنفجر ضحك : ههههههههه ياحلوك وإنت مبوزمة
ريتاج ضاعت ماعادت فاهمه شي بدر رخبط كيانها.
أماني : ههههههه
بدر توهق : يله بنات تصبحون علي خير ...وراح عنهم
ريتاج " وش فيه كل شوي يقول كلمة تهز كياني الصبح عصب علي العيال يوم إجوا والحين يقول ياحلوك بعد والله ضعت "
أماني لاحظ سكوتها : ريتاج شفيك !؟
ريتاج وعيونها علي بدر اللي رايح للعيال : شفيه أخوك !!
أماني : مافهمت!!؟
ريتاج بهفاوة : قصدي شفيه يقول ياحلوك!؟
أماني إنفجرت ضحك : ههههههههههههه جد غبية
ريتاج إنتبهت وعصبت : غبية بعينك
اماني تضحك : هههههههه اخوي إنهبل ههههههه مادري هههه إيش هههه عاجبه هههه فيك
ريتاج صرخت فيها : بعينك يالنذلة انا احلي منك
اماني عصبت : إيه هين اقص إيدي يالقردة
ريتاج تناظرها بحقد : غيري السالفة لأذبحك
اماني تنرزفها : ابشري بس إحلمي باخوي مفهوم
ريتاج بغضب : شقصدك !؟
أماني تهبل فيها : مستحيل اسمح له يحبك او يخطبك
ريتاج عصبت بس مابينت: اوكيه متفقين إنت بدر وانا طلال
أماني تخصرت ولفت لها بغضب
ريتاج قلدتها فحركاتها ونظراتها
وبعد شوي
إنفجرووووا ضحك : ههههههههههه
ريتاج : ههههههه مهبل
أماني تضحك : هههههههه حلال عليك بدر
ريتاج : ههههه وإنت بعد حلال عليك طلال
وقعدوا يسولفون
ريتاج : أماني
أماني : هلا
ريتاج: جايبه موبايلك ؟؟
أماني : لأ ليش !؟
ريتاج : أبي فارس بسالفة
أماني بلقافة : وش هي ؟؟
ريتاج : خلنا نروح له وبقول لك
أماني : لا إنت خليك فيه وانا اقول له يجي ...وراحت أماني قالت لفارس
فارس بدون نفس : خير شتبين ؟
ريتاج إبتسمت : هلا تعال فيه شي أبيك تساعدني فيه
فارس قعد هو و أماني علي الكرسي الطويل مع ريتاج
فارس بلقافة : وشو ؟
ريتاج : فيه شي نبي نسويه انا وأماني ونبيك تكون معنا
أماني : شي!!!!! شنو هالشي ؟
ريتاج : سالفة أسامة
أماني : أه بس ليش فارس معنا مإتفقنا كده
ريتاج : أدري نحن كنا نبي نهبل فيه قبل بس إنت تدرين عدل طاحت علينا إبتسام وهي مريضة وبعدين تأخر الوقت بكرة راجعين
أماني فهمت : زين وش رح نسوي الحين !؟
فارس فه بينهم : وش فيه أسامة !! وش كنتوا مقررين وغيرتوا رايكم !؟
ريتاج : إنت ماعليك من شي كل اللي نبيه يوم أتصل عليك تجيب أسامة حق مكان نقرره بعدين
فارس : لا والله ...مابسوي شي غير يوم أعرف إيش هو
أماني : فارس مايصلح نقول لك
فارس وإشتغلت اللقافة أكثر : والله زين و هذاني قلت مابسوي شي غير يوم تقولون
ريتاج : فارس لا تخلني أدق علي واحد من العيال يكون مكانك
فارس قام : زين سوا اللي تبون ...بس يكون بعلمكم ...أبعلم أسامة( هو يدري عدل دام طلبوه فأكيد مايقدرون يقولون حق أحد غيره )
أماني بقهر : يالنذل
فارس يبي يروح : أدري يله سلام ...أروح حق أسامة
ريتاج قامت : وقف وقف لا تعلمه بقول لك
فارس إبتسم بنصر ولف لهم : زين تفضلوا أسمع
ريتاج : تعال إقعد
راح واقعد
أماني بقهر : تصدق أنذل منك ماشفت
فارس مسوي فيها معصب : ترا أهون
ريتاج معصبة منه بس مابينت : خلاص أماني ...فارس نحن نبي نخلي أسامة ...أووف والله مادري وشلون نقولها
أماني :عشانها ماتصير
فارس بسخرية : أقول لا تسون فيها مستحيات .....قول وش فيه عشان الحياء إنسلخ منكم ثنتينكم
ريتاج عصبت : والله الحين صار الحياء منسلخ منا .. ...زين إسمع
فارس فرح : يله
أماني : أنا وريتاج شاكين إنو أسامة يحب وحدة من البنات
فارس بحماس : والله منهي !!!؟؟؟
ريتاج مثل اللي ماسمعت كلامه : نحن الحين كل اللي نبيه تساعدنا وتجيب أسامة بعد ماندق عليك
فارس : زين فهمت بس ماقلتوا منهي البنية
أماني سفهته : نحن مانقدر ندق عليه عشانه أكيد مابصدقنا ومايجي لنا حتي لو قلنا نبيه ضروري
فارس بطولة بال : أدري بس ماقلتوا منهي البنت
ريتاج : هذا هو الشي اللي خلنا نفكر فيك عاد أكيد بتساعدنا
فارس إنفجر : صار لي ساعة أقول مين هي ماتسمعون
أماني خافت : فارس مايصير تعرفها
فارس : ماعلي منكم قولوا او ترا والله بقول حق الكل
ريتاج خافت الرجال حلف : بقول بقول ....بس تساعدنا وماتعلم أحد
فارس فرح : أيوه مابقول حق أحد
أماني : هديل إرتحت الحين يالملقوف
فارس عقد حواجبه : هديل إخت طلال !؟
ريتاج تطنز : لأ إخت يزيد ههههه
فارس : عن الطنازة بس ماقلتوا شلون تعرفون بالسالفة ...أو لاتكون هديل من قالت لكم
ريتاج بسرعة : لا والله هي ماتدري عنها أبد ....نحن بس متأكدين انو أسامة يبيها وقال لإبتسام عنها ...بس هديل ماندري عنها
فارس : اه
أماني : نحن نبي نخليهم يشوفون بعض يمكن يقول لها أسامة إنو ...
فارس : زين فهمت بس شي واحد أبي أعرف له جواب
ريتاج : وش هو يالملقوف ؟
فارس : شلون عرفتوا دام إبتسام ماقالت لكم ...او لتكون قالت لكم
أماني : مب شغلك ..ها والحين وش قلت
فارس : أماني صاير لك شي حتي تبين تساعدين الغثة أسامة علي قولتك
أماني بخبث : ترا الدنيا مصالح
فارس : مافهمت !!
أماني : أبي أمسك عليه شي ويوم يفكر يهاوشني أصير أهدده
فارس : رهيبة
ريتاج : هههه عاد إختك وتعرفها عدل ...بس ماقلت وش رايك تساعدنا
فارس : أكيد
ريتاج : زين بعد ساعة نحن نطلع مع هديل وإنت جيب أسامة معك
فارس : أوكيه موافق بس علموني قبل أوكيه
أماني : بندق عليك ..بس جيبه
فارس : لا تخفون علي ...أجل يأسامة اليوم يومك
ريتاج : زين يله الحين خلونا نروح كلنا للفيلا أو الخيمة
الحريم والبنات راحوا للفيلا
العيال والشياب رحوا للمجلس
عند البنات
ريتاج : أماني دزي مسج حق فارس
أماني : مو إتفقنا ندق عليه
ريتاج : كله مثل بعض بس المسج أحسن حتي مايشتبه علينا أحد
أماني طلعت موبايلها وبدت تكتب
فرح : وش عندكم تتهامسون علمونا !؟
ريتاج قامت : ولا شي ...بنات تطلعوا برا
أم أسامة : يمه الوقت تأخر الحين
ريتاج: لا تأخر ولا شي الحين الساعة عشرة وأنا صراحة مليت
أم أسامة : زين يمه لاتتأخرين ..وإنتبهي
ريتاج : أيوه يمه لاتخافين ...بنات تروحون
أماني : أنا بروح
مني : مابي
ريتاج تغمز لإبتسام : بسوم نوف هديل
إبتسام إبتسمت : لا مالي خلق
نوف : دام إبتسام ماتبي مارح روح
أماني : أزين
هديل : والله أنا أبي بس الوقت تأخر
ريتاج بفرح : لا تأخر ولا شي ساعة زمان بس
أم طلال : روحي معهم أكيد الحين الجو غير
هديل : دام أموي موافقه يله... فرح قومي معي
فرح : لا مشكورة نعسانة بروح انام
إبتسام تسأل الباقي حتي يكون الوضع طبيعي : ندي مدي ماتبون تطلعون معهم
مدي : وانا بعد فني النوم وتعبانة شوي
أماني : سلامتك
مدي : هههههه وش عندك راضية علي
أماني عصبت : مالت عليك ...هاندون تبين تروحين
ندي : لا أبي مدي بسالفة
ريتاج بلقافة : وش هي !؟
مني بغرور : وإنت وش عليك إخت مع إختها حاشرة خشمك ليه
ريتاج : مالت عليك إنت بعد ...يله ياهديل خلنا نروح ننحلل ليالي المزرعة
هديل : ههههه يله

عند لعيال
فارس وصله المسج " فارس جيب الحين أسامة عند الملحق فاهم "
فارس فنفسه " وش فاهم عبالها درج " : أسامة نطلع شوي
أسامة إستغرب طلبه : ليش ماتطلع مع طلال
طلال : ليش مو أنا !!!
فارس توهق : لا بس فيه موضوع أبي أكلم فيه أسامة
بدر : وش هو !!؟؟ وليش ماتقول قدامنا ؟
فارس عصب : أوووف وش فيكم علي دام قلت أسامة يعني أسامة...هايولد العم تروح معي
أسامة قام : زين بروح دامك أول مرة تقول تحتاجني
فارس " مالت عليك وعلي اللي يحتاجك " : أيوه يله ...وطلعوا مع بعض
أسامة : فارس قل وش موضوعه !؟
فارس توهق : عن عن ..
أسامة يستهبل : لا تكون ناوي تسوق متور عن عن هههه
فارس عصب : مالت عليك
أسامة : زين وش موضوعه !؟
فارس : إنت قلت إنو ......أيوه صدق تذكرت ....ناوي تتزوج
أسامة : أيوه... ليش ؟
فارس : ليش ماتقول مين هي وأنا بقول حق الوالدة تقول لوالدتك
أسامة : هههه وليش كل هالمشورة أقول حق والدتي وإنتهينا
فارس تفشل : زين قل ليش ناطر
أسامة : أنا بس خايف من رد البنت
فارس : خذ شورها أول
أسامة ببلاهة : مين !!!!!
فارس : إنت تقول خايف من رد البنت ...وأنا أقول لك إسألها أول
أسامة بقهر: و هذا اللي ناوي عليه بس ماحصلت فرصة بعد
فارس: ليش هي موجودة الحين معنا !؟
أسامة : وإنت وش عليك ..لو أدري إنو هذا موضوعك كان ماطلعت معك
فارس : الشرهة علي اللي انا شايل لك هم .....أقول خلنا نروح حق الملحق نلعب تنس الطاولة
أسامة : الحين؟
فارس يجره : أيوه الحين وش فيك أو خايف من الهزيمة يالمعرس
أسامة فرح أول مرة يقول واحد عنه معرس : بروح معك بس عشانك قلت شي حلو ولإول مرة بعد
فارس : زين إستعد للهزيمة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريتاج وأماني وهديل حتي هم راحوا للمحلق يوم قالت أماني تبي تلعب
أماني وهي تلعب لعبة البيليرادو : ريتاج شوفي يالغبية شلون يلعبونها
ريتاج سحبت منها العصا : إنت الغبية وأنا أعلمك شلون
هديل ملت كل شوي هواش : بنات كافي ذبحتونا تبون تلعبوا إلعبوا بهدوء
أماني بصدمة : هدوء وش معني هالكلمة
ريتاج ضربتها بقوة : هذا هو معناها ..وراحت ركض عنها
أماني عصبت : وقفي يالبطة الحين أعلمك وش معناها ولحقتها ركض
هديل تصارخ: بنات وقفوا لاتخلوني بروحي أنا أخاف
بس ماردوا لها جواب عشانهم طاروا سيده برا
هديل خافت : يمه صرت بروحي ....ألحقهم ...لا وش ألحقهم وأنا مادري وين راحوا ...أكيد شوي راجعين خلني بس إنتظرهم
فارس يوم وصل هو أسامة إيجاه موبايل من أماني
فارس : أقول أسامة إنت رح وأنا شوي وألحقك
أسامة : وليش ماترد قدامي أو لاتكون بنت
فارس : هههه أي بنت الله يهداك هذا واحد من خواني
أسامة : أيوه صدقتك ...بس لاتطول فاهم
فارس يرد : شفيكم مع هالكلمة ... فاهم فاهم
أسامة دخل وإستغرب فيه ضوء بالمكان
فارس راح للبنات يوم قالوا عند الشباك ( لإجل اللقافة اكيد )
أسامة دخل مستغرب من الضو " فيه أحد شغل الضو ونساه "
هديل سمعت صوت خطوات قامت وعيونها مليانة دموع : بنات وينكم ليش تركتوني بروحي أنا مرة خايف.......
أسامة من سمع صوت بنت لف بدهشة وعيونه تعلقت علي اللي قدامه
هديل بصدمة : ااااااا....أسامة إنت!!!!!!!!!؟؟!
أسامة وقف مكانه هو كان يبي يشوفها بس ماتوقع تتحقق أمنيته بسرعة وإلا شنو كان يبي يشوف بس عيونها ماتوقع يشوف وجهها عشانها مو ملتثمة فكرت مافيه أحد
هديل إنتبهت لنظراته ونزلت عيونها بسرعة وقالت بربكة : أنا ....كنت ..مع ..ريتاج
وأماني....ومادري...وينهم...فيه
أسامة ماهتم لكلامها كل اللي سواه قرب لها يوم شاف الدموع بعيونها
أسامة بحب : هدولة إنت تبكين
هديل إختبصت " أنا بموت وهو يدلعني بعد ": هاه
أسامة قرب لها أكثر : ترا دموعك غالية وأنا مأحب أشوفك تبكين
هديل نست كل خوفها قبل شوي ...أسامة حضر وحضر معه الامان وإبتسمت بخجل ورقة زايده علي رقتها
أسامة خلاص ذاب ف مكانه " ترا مايذبحني إلا هالخجل اللي يزيدك رقة ياقلبي " : هديل
هديل بصوت هامس : سم
أسامة بوناسة " ياناس أحبها ": سم الله كل عدوينك ....أنا بس بغيت أقول شي
هديل صارت دقات قلبها تزيد بسرعة رهيبة : تفضل
أسامة " يمه علي الذوق والأسلوب بعد ": زاد لك فضل .....أنا فيه سالفة ببالي من زمان وأبي أخذ شورك فيها
هديل بصوت ينقدر ينسمع : تف..ضل
أسامة بتوتر : أنا أبي أعرف لو أخطبك شنو هو ردك لي
هديل " هاه يخطبني يعني البنت اللي يبيها هي أنا " رفعت عيونها له ورجعت نزلتهم بسرعة
أسامة بترقب : هاه وش قلتي
هديل حست الارض تهتز فيها ماتوقعت أبد أسامة يقول لها إنو يبي يخطبها
أسامة خاف من صمتها وقال بجرأة : هديل إسمعني أدري بتقولين وش هالجرأة بس أنا وربي أحبك من زمان
هديل حست بالاكسجين ينقطع عنها ومرة فرحت من كلامه يحبها " وانا بعد أحبك "
أسامة برجا : هديل بليز فكري عدل فيني لو ردتني ترا والله بموت أنا ماقدر بلاك
هديل بسرعة وعفوية : بسم الله عليك
أسامة فرح من ردت فعلها : يعني خايفة علي
هديل نزلت عيونها بسرعة وهي مرة خجلانة
أسامة قرب لها أكثر : هديل موافقة علي ؟
هديل " أنا بموت هو يقول موافقة ليش مو واضح علي"
أسامة بطولة بال : زين ماله داعي تقولين إنت بس هزي راسك بالايجاب لو موافقة ...بس تكفين أرحمني
هديل هزت راسها بإيه
أسامة بوناسة : صدق !!!! تكفين عيدي الحركة
هديل فرحت لفرحه ورجعت هزت راسها بإيه
أسامة بفرحة غامرة وش يبي غير هديل تقول عليه إيه وصرخ : الحمد لله .....وناظر هديل المستحية وقال بصوت عذب هدم هديل : مشكورة ياقلبي وأنا أعشقك
هديل مرة فرحانة مو عشان أسامة عشانها أول شي لإنو الشخص اللي تمنته لها حتي هو يتمنها له

نروح عند الملاقيف
فارس : وش تسون هناك !!!
ريتاج وعيونها جوا الملحق : أماني شفتيه
أماني نفس الشي حالتها مثل حالة ريتاج : أيوه دخل دخل
فارس إشتغلت فيه اللقافة وراح وقف عند الشباك وصار يناظر معهم
ريتاج : شفي هديل مسكينة ماتت من الحياء
أماني : هههههه حتي أسامة مفتشل
فارس بقهر : بس خسارة مانقدر نسمع وش يقولون
أماني وريتاج لفوا له بصدمة : إنت هنا !!!!!!
فارس وعيونه تعلقت جوا : لا هناك ..هس خلونا يمكن نسمع شي
ريتاج بغضب : رح يله مايصير تطالع
فارس ناظر فيها ويقلد البنات بصوت دلوع وتخصر: وليه إن شاء الله مايصير
أماني : حرام عليك
فارس بصوت ضخم ورجع لطبيعته: لا والله حرام علي وحلال عليكم ...أقول إنبثروا زين
ريتاج : بس
فارس رجع حق الشباك : ماعلي منكم أنا أبي أطالع
أماني حتي هي رجعت تطالع عشانها تدري مستحيل يتحرك ولو بيموت
فارس : وش تتوقعون يقول لها الحين ؟
ريتاج بقهر عشانها ماتسمع : علمي عملك
أماني خاشة جو : يمكن يقول إنو يحبها ويعشقها بعد
فارس إنتبه علي نفسه ولف لهم : صدق مافيه ذرة حياء فيكم
ريتاج بصدمة : لا والله الحين صرنا قليلات حياء
فارس : أيوه وماتستحون بعد .... تناظرون خلق الله
أماني وعيونها معلقه جوا: أجل وتبينا نضيع علينا هالفلم الرومنسي
فارس ماسك ضحكته غصب وسو فيها حزام : أماني إستحي
أماني إنتبهت لنفسها : هاه وش فيك !!
فارس يداري ضحكته غصب :خلاص إستحوا عاد بسكم لقافة وقلة حياء
أماني : عاد إنت ياحبيبي قبل شوي وش كنت تسوي
فارس تحرك عنهم يدري إنه مابفكه شي من تعليقاتهم
ريتاج بسرعة : وين !؟
فارس : للمحلق مابي أسامة يشك بشي
ريتاج : زين شوي نلحقك
فارس دخل الملحق مسوي فيها مايعرف شي : أسامة إعذرني أدري إنو تأخرت...وبصدمة مفتعله : هديل !!!!
هديل خافت " يمه وش يفكر فيه الحين " : أنا ..... ك..نت
أسامة بتوتر : هي كانت..... وماعرف وش يقول عشانه حتي هو ماسألها ليش هي فيه
أماني بصراخ : هديل إنت بعدك فيه ..أسامة فارس !!!
ريتاج تسوي نفسها مصدومة : وش جابكم !!!!
أسامة خاف أكثر دام فيه هالثنتين أكيد فيه تعليقات : أنا وفارس جينا نبي نلعب.
هديل راحت لهم : وين رحتوا تركتوني بروحي
ريتاج بخبث : مإتوقع كنت بروحك
هديل توهقت: ماله داعي ثقالة الدم الحين ...وراحت عنهم
أماني طيرت عيونها : هديل عصبت مأصدقك
أسامة : ليه شايفتيها مثلك مالها ثقل
أماني ناظرت فيه بنص عين : أقول ياولد العم تراني شاكه بشي وجودك هنا مو لله
أسامة خاف وبلع ريقه " والله بلوه ": أقول إنطمي أبرك لك
ريتاج لحقت هديل : أماني يله الحين وبعدين نفكر بهالسالفة
أماني : أيوه صح نحن مسكنا عليه شي والحين شي
وراحوا عنهم
أسامة بقهر : ماقد شفت بحياتي أنذل من ريتاج وأماني
فارس : هههههه أقول تشهد واضح عليهم حاطينك براسهم
أسامة بلع ريقه : الله يعني بس
فارس : هههه إلعب إلعب إنساهم الحين
أسامة تذكر هديل وشق الخشة : مابي... إلعب بروحك..... وراح عنه
فارس بقهر : الدوب فوق اللي سويته يكون هذا جزاي بس تتستاهل اللي يسونه فيك العرابجة ...ولحقه

ريتاج تتمصلح : هدولة وش قال فارس وأسامة ؟
هديل " ياريبه منهو سلطها علي هي وبنت عمها" : ماقالوا شي
أماني : علينا تكفين قولي
هديل توترت : أوووف بنات يوم دخلوا شافوني فيه وقفوا معي حتي رجعتوا أصلا هم دخلوا بس شوي قبلكم
ريتاج "يالدوبة ماتوقعتك تكذبين ": زين زين لاتعصبين وتشبين فينا
هديل : زين خلنا نروح ننام علشاني مرة تعبانة
أماني : إيه حتي أنا إنهد حيلي من الشغل اليوم
ريتاج : هههههه اللي يسمعك يقول مرة إشتغلت وإنت بس قطعت الطماطم
أماني عصبت : رتووووج
هديل : بدينا هواش
ريتاج وأماني : ليه هو نحن إنتهينا ههههه
هديل : الشرهة مو عليكم علي أنا اللي إجيت معكم وراحت عنهم بسرعة وعقلها وقلبها عند أسامة
الكل راح علي غرفته وإنسدح لإجل ينام
عند البنات
بغرفة إبتسام ونوف وسهي نامت معهم
سهي كانت نايمة وإبتسام ونوف يتساسرون
إبتسام : نوف شفيك !!؟؟
نوف إستغربت : وش فني مافهمت
إبتسام بحنية : أحس فيه شي صاير معك طول الوقت سرحانة
نوف " من شفت فارس وأنا صرت مابعرف الليل من النهار ": أبد مافني شي
إبتسام : شلون مافيك شي وفيه حزن بصوتك وبعيونك
نوف : إبتسام بليز ...قلت لك مافني إلا العافية
إبتسام بهدوء : زين ياقلبي بس إنت إذا صاير معك شي علمني أوكيه
نوف إبتسمت لها بحب : أوكيه ... طمني قلبك حياتي ...يله تصبحين علي خير
إبتسام براحة : وإنت بألف خير
نوف " مرة محتاره فارس أوقات أحسه مهتم لي وأوقات مابشوفني ولا يناظرني حتي ولو كنت قدامه بس أكيد هو يفكر فني مثل مأفكر فيه أنام أحسن عشاني تعبانة وفارس أتمني منه يبادلني هالشعور اللي إنخلق فيني هاليومين "
إبتسام غمضت عيونها وحاولت تنام " وراكي إنت واحمد لين افهم شصاير معكم "
دخلت عليها ريتاج وحصلتها نايمة او فكرتها نايمة مشت لها وباست خدها وبصوت هادي : تصبحين علي خير ياحلي إخت
إبتسام إبتسمت بس وماردت عليها
غطتها ريتاج ومشت حق نوف وبصوت هادي : هو إنت ماتستاهلين بس يله مشيها ...باستها وغطتها ولفت طالعه
نوف بغت تفقع ضحك هي وإبتسام عشان توهم طفوا الضو
ندي كانت مرة فرحانة بعد كلام يزيد صارت فوق السحاب
ومدي تفكر بفهد وليش غمز لها خايفه ليكون راعي سوالف بنات
وسولفوا عنهم وندي قالت لمدي عن يزيد
ومدي قالت لها عن فهد
وبغرفة ثانية غرفة هديل ومني وفرح
فرح اليوم ماكلمت مصعب وكانت مرة حزينة مصعب سيطر عليها بثانية تتذكر هذاك الموقف تحس بخدودها محمرة من الخجل وتتمني يكون الموقف سوي بمصعب مثل ماسوي فيها
مني كل همها تتخلص من أحمد بأي طريقة صارت تفكر فيه هي تبي ماتفكر فيه أبد هي صدق تكرهه بس هي تبي تشيله من عقلها نهائي
هديل هي غير عن الكل ماتقدر توصف حالتها الحين سعادة غامرة الشخص اللي كانت تحلم فيه بكل وقت طلب يخطبها ويتزوجها وهي مقررة يوم يخطبها من أهلها ترد عليه بإيه ماتطول بالجواب
وبغرفة ثانية
ريتاج رجعت حق غرفتها تنام وهي تفكر ببدر وفرحانه وتفكر بإبتسام وخايفة وماتدري ليش هالخوف اللي جواها
أماني مرة معصبة من طلال .. حتي هو صار يسميها أمونة المزيونة وأخذت وعد ماتضعف قدامه مثل مايسوي هو دوووم شجاع بعيونها
نروح حق لعيال وأولهم يزيد
يزيد كان نايم علي ظهره ويناظر في السقف هو شاق الخشة " وربي إنها تهبل ويوم تخجل تشق الراس شق عيونها يهبلون عيون عسلية تذبح اخ ياندي وربي إنك قطرة ندي طهارة أتمني بس تفكر فني بس أنا راح أخليها تفكر فني كلما حصلت فرصة قلت لها شوي علي اللي بقلبي ...أنا مادري اللي أحس فيه الحين حب أو إعجاب كل اللي أعرفه انو أبي ندي "
أحمد صار راسه يعوره من مني ماتبتعد ثانية عن عقله ليش يفكر فيها مايدري يبي يبتعد عن كل مكان فيه مني
أحمد ناظر في يزيد اللي شق الخشة : وش عندك فرحان !!
يزيد لف له : وإنت وش عليك
أحمد : نم نم أحس من يتشقق وجهك من الابتسامة اللي مالها فايدة الحين
يزيد رجع لأفكاره وماهتم له ...وأحمد نفس الشي غمض عيونه عساه ينسي مني لو شوي
وفهد مغمض عيونه ومبتسم " مدي إخت مصعب ماشاء الله عيونها تهبل خلني اشوف حل معها ومع عيونها ...بس خايف لتقول رجال مايستحي ..شفيك إنت خلي عندك سالفة علي قولت طلال وفارس ..يله كلش بوقته زين ..انام ازين لي "
مصعب كان مرة حزين عشانه ماقدر يناظر فرح اليوم لأنو كانت طول الوقت مع البنات هو يبي يخطبها بس خايف لاترده وتقول دراسة او غيرها من سوالف البنات بس لزوم يبين لها حبه اللي إنولد بصدفة حلوة بينهم
بدر كان طول الوقت يفكر في ريتاج اللي سلبت القلب ودوخت العقل وسكنت الوجدان وقرر يتأكد من مشاعره زين ويعترف لها ويخطبها
تنهد بقوة" احس بستقر هالمرة بالسعودية ...صدقت يارائد الملاذ الوحيد هو الوطن اللي مايبينا... محمد ليتك فيه " غمض عيونه وتمني يجمعهم هالمكان ثلاثتهم
فارس كان بسابع نومة هو ماعنده شي يفكر فيه غير وناسته
وحتي أمين وراشد بعد هم مقررين من الصبح يلعبون سلة ف لزوم ينامون زين
طلال مرة مبسوط يوم يشوف أماني معصبه يحس بسعادة كبيرة وقرر من الحين يهبل فيها وبعدين يقول لها يعشق كل حبه تراب هي تدوسها
أسامة كان يبي ينطنط فرح وأخيرا هدولته وافقت عليه وقرر أول مايرجع للبيت يقول لأمه تخطبها له علي طول


****

اضطريت انزل البارت بجزئين اتمني يعجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 07:03 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الحادي والعشرين

صباح يوم جديد هو أخر أيام المزرعة اللي كانت مهد للحب بين معظم أبطالنا مصعب وفرح ويزيد وندي فهد ومدي وحتي طلال وأماني وأتوقع نوف وفارس بس أحمد ومني مادري عنهم الزمن يحدد وين بيجمعهم يمكن بنفس هالمكان الحلو ويمكن يفرقهم نفس هالمكان
كانت الساعة عشرة الصبح العيال برا يلعبون سلة والبنات يتفرجون عليهم هم والحريم إلا ثنتين ريتاج وإبتسام للحين بغرفتهم
الشياب مثل العادة إجتماع عمل بكل وقت
بعد الغداء كلهم تغدوا برا بالخيمة بس أكيد الحريم والبنات بروحهم والشياب والعيال بروحهم عشانها خيمة مرة كبيرة إلا ثنتين تغدوا بالغرفة إبتسام وريتاج
بغرفة إبتسام كانت معها ريتاج
ريتاج كانت طول الوقت قاعده وماتبي تطلع عشان إبتسام ما قامت من سريرها للحين وريتاج مرة خايفة عليها ويوم طفح منها الكيل قررت تقومها
ريتاج بخوف : بسوم قلبي قومي
إبتسام منسدحه علي سريرها وتقول بوهن : ريتاج واللي يعافيك فني النوم
ريتاج قلبها نار : شلون فيك النوم وإنت طول الوقت نايمة ...إبتسام ليكون صاير معك شي ماتبنين تقولين
إبتسام بوهن : ريتاج إتركني
ريتاج صارت تهز فيها : قومي علمني شفيك
إبتسام : الدوا حقي خلص وأنا الحين ماعندي
ريتاج فهت :خلص وشلون خلص وليش ماقلتي حق ابوي او واحد من العيال يجيب لك
إبتسام بتعب : لأ هو فيه بالبيت بس أنا يوم جمعت أغراضي عبالي جايبة معي بس نسيته
ريتاج زاد خوفها : أي دوا تقصدين
إبتسام : حقت فقر الدم
ريتاج عصبت : يالدوبة فيه أحد ينسي دواه ويوم قلت لك وش الناقص ليش ماقلتي لي عنه
إبتسام بتعب : ريتاج نسيت
ريتاج فنفسها " حاسه بهالشي خوفي له سبب " ومشت بتطلع
إبتسام قامت وفيها دوخة رهيبة : ريتاج ..وين !؟
ريتاج لفت لها وبغضب : أروح حق ابوي أقول له خلنا نرجع ويأخذك حق الدكتور
إبتسام ماسكة راسها وتكح بسرعة : لا مايحتاج خليهم الحين أكيد فرحانين ومابي أخرب عليهم
ريتاج رجعت لها وصرخت فيها : إنت شنو وش صاير لعقلك إنت تموتين وتبينهم ينبسطون صدق موب فاهمه عليك ..ورجعت للباب
إبتسام بألم : ريتاج شوي وتروح عني خليهم
ريتاج رجعت لها وهالمرة رحمتها عشان حالتها مرة صعبة
ريتاج بهدوء : بسوم أنا طالعة شوي وهارد لك تكفين لا تسكرين عيونك ...وراحت فتحت الباب ولفت لها وقالت بحب : ودعتك الله ياختي ..وسكرت الباب ونزلت بسرعة لابوها
إبتسام رجعت غمضت عيونها ودخلت نوبة سعال حادة
ريتاج وقفت بمدخل الخيمة وصارت تناظر وين هو ابوها وشافته قاعد مع الرجال وجنبه فارس وأبوها
ريتاج صارت تسوي حركات حق فارس لإجل ينتبه لها بس مانتبه واللي شافها هو بدر
بدر وقف وراح لها : ريتاج شفيك !!
ريتاج بسرعة : تكفي روح حق ابوي أو أسامة خليه يجي
بدر إستغرب : ليش !!
ريتاج بصوت مرتجف : تكفي بدر روح لهم وماله داعي السؤال الحين
بدر خاف : زين زين ...ومشي حق عمه وهو خايف عليها
أبو أسامة يوم قال له بدر وقام وراح حق بنته
أبو أسامة : يبه بغتني ؟
ريتاج بسرعة : يبه إبتسام مرة مريضة لزوم دكتور الحين
أبو أسامة مافهم شي غير إنو سمع إبتسام عشان ريتاج تتكلم بسرعة
أبو أسامة رفع إيدينه ومسكها من كتوفها : يبه بشويش حتي أفهم عليك
ريتاج تنفست وقالت بخوف : إبتسام مريضة من الصبح ولزوم نأخذها حق الدكتور
أبو أسامة وقف قلبه وأول شي فكر فيه كلام أبو مشاري: زين زين شفيها
أم أسامة نغزها قلبها وراحت لهم بسرعة : ريتاج يمه وش فيه !؟
ريتاج لفت لها وعيونها غرقت دموع : إبتسام مريضة من الصبح
أم أسامة مأمدها ريتاج تكمل كلامها من سمعت إبتسام طارت علي الفيلا اللي خلي الكل يقوم ويروحون حق ريتاج
أبو أسامة لحق زوجته ويشوف شفيها نور دنيته وحتي ريتاج لحقتهم بس وقفها عمها
أبو بدر بخوف : ريتاج يبه وقفي
ريتاج لفت له ودموعها سيل من عيونها
أبو بدر أغترع : ريتاج شفيك ليش تبكين ....بسمة شفيها
ريتاج تأخذ نفس : مريضة ولزوم دكتور الحين
أحمد : هاه وش قلتي !!!!!!
ريتاج بخوف : من الصبح وهي بسريرها كل ماقلت لها قومي تقول تعبانة والحين قالت نست الدواء حقها
أحمد وأسامة من سمعوا هالكلام ركضوا لها ونوف معهم واماني بعد
فارس بخوف : شلون تنسي دواها ؟
ريتاج ببحة : مادري مادري ..وراحت لحقت الحريم والبنات اللي لحقوا أحمد وأسامة والبنات
بغرفة إبتسام كان السعال مأخذ مفعوله موب قادر يتركها ترتاح وصارت تتنفس بسرعة دخلت عليها أمها وشافتها ب هذيك الحالة
أم أسامة ركضت لها بخوف : يمه بنيتي شفيك !!!
إبتسام فتحت عيونها لها وماقدرت تتكلم من السعال والالم اللي بقلبها والدوخة اللي فيها حتي وهي متسدحة ألام قبل العملية رجعت لها
أم أسامة رفعتها وضمتها بقوة لصدرها وهي تسمي باسم الله وتدعي لها
أبو أسامة دخل هو أسامة وأحمد ونوف واماني
أبو أسامة أغترع يوم شافها ب هاذي الحالة
أم أسامة لفت له وبعيونها ألم الكون : تكفي خلنا نوديها الدكتور الحين
أحمد من شافها لف طالع بسرعة ومر مثل الريح علي الكل
الحريم والبنات دخلوا كلهم لها وشافوها تسعل بشدة وتتنفس بسرعة وقفوا يناظرونها إلا ريتاج صارت تجمع أغراضها واغراض أختها
أبو أسامة بخوف : زين يله لبسيها عبايتها الحين وأنا بخذها مع أسامة أو أحمد
أم أسامة برجا : تكفي ماتشوف حالتها أنا بعد أبي أروح
أسامة : زين يمه قومي بسرعة شيلي أغراضك ويله
أم أسامة : أي أغراض أنا أبي بنتي وبس
أبو أسامة : زين يله
دخل عليهم أبو بدر وشاف إبتسام : يله يله كلنا راجعين بسرعة أنا بعد أبي أروح للمستشفي معكم
إبتسام بصوت ينقدر ينسمع : يمه يمه
أم أسامة بحنان ممزوج بخوف : ياعيون يمه
إبتسام : أبي مويه
أم بدر : زين يمه ثواني بس طلعت أم بدر جابت لها المويه وبدا الكل يجهز أغراضه بسرعة وماهي إلا ربع ساعة وإنطلقوا لاحقين سيارة أبو أسامة عشان سبقهم
بسيارة أبو بدر أماني كانت ساكته وتدعي ربها مايصير عليها شي وحتي الكل نفس حالتها
ونوف تكابر دمعتها غصب وتدعي الله يخفف عليها
والعيال كلهم يدعون لها والبنات بعد
بسيارة أبو أسامة كانت إبتسام بحضن أمها اللي كل شوي تشربها مويه بس مافيه فايدة السعال ماوده يروح
ريتاج ماسكة أيدها وتقرا قرآن وتدعي لها ودمعتها بين رموش عيونها
إبتسام حست بقلبها يطلع من بين ضلوعها وحست إنها تبي ترجع كل اللي بطنها
إبتسام بهمس : يمه
أم أسامة بحنية : ها
إبتسام حطت إيدها علي فمها : وقف
ريتاج من شافت حركتها طلبت من أسامة يوقف
وقف ونزلت إبتسام وهي حاسه بالارض ماهي بشايلتها وتدور فيها وصارت ترجع بس مافيه شي وزاد عليها السعال بقوة مدت إيدها ومسكت إيد أبوها و أمها كانت ماسكتها بقوة
أبو أسامة ولمعت الدموع بعيونه : يبه تحملي شوي ونوصل
إبتسام بصوت متقطع : سا..محني يبه
أم أسامة من سمعت هالكلام نزلت دموعها سيل
ريتاج مسكت شهقتها ودمعة نزلت يوم تشوف إبتسام كده ماتقدر إلا تدعي وتحاول تقوي أختها ونفسها أول شي
أبو أسامة يحاول يكون قوي : مسامحك بس إنتي تحملي
إبتسام من سمعت هالكلمة سكرت عيونها وهي حاسة براحة وحتي السعال توقف عشانها ماعادت تحس بشي ظلام في ظلام كلش توقف حولها
بعد ساعة من الاحداث
أبو أسامة بترقب : دكتورة بشري
الدكتورة : الحمد لله هي تجاوزت مرحلة الخطر بس لزوم نعطيها دم الحين
الكل تنفس براحة
أم أسامة بفرح : مكثورة الخير
الدكتورة : هذا واجبي بس إنتوا ليش قطعتوا عليها الدوا
أبو أسامة : لا والله هي اللي نست تاخذه
الدكتوره : مايصير لزوم تأخذه في وقته قلبها مرة ضعيف والدوا أهو اللي يساعده يضخ الدم
أم أسامة : ماتوصين من اليوم مايتأخر عليها ثانية
الدكتورة : زين بس الحين أبي منكم متبرع لها يتبرع بالدم لها
ريتاج بفرح : انا اتبرع لها
أبو بدر : أنا بعد
الدكتورة : زين يله معي
بدر : وانا بعد
الدكتورة : زين إذا عندك نفس زمرة دمها يله ...وراح أبو بدر و ولده بدر وريتاج وسحبوا منهم دم حق إبتسام
بعد ساعة
كانت كل الحريم بغرفة إبتسام يوم أخذوا إذن
إبتسام فتحت عيونها وشافت حولها مكان ماتعرفه وسمعت صوت جنبها يناديها بحنية الدنيا
أم أسامة كانت قاعده علي شمالها وماسكه إيدها ومن شافتها فتحت عيونها : إبتسام يمه
إبتسام لفت لها : يمه وين أنا !!؟؟
أم أسامة بحب وبعيونها سعادة الدنيا : بالمستشفي يمه
ريتاج بوناسة وتبوس خد أختها
إبتسام لفت لريتاج بوهن : ليه وش صاير معي ؟
ريتاج بحب وتكابر دموع فرحتها : ولا شي ياقلبووو إنت بس إرتاحي أوكيه
إبتسام أبتسمت " بعد قلبي أحلي أخت " : زين
أم طلال وأم بدر وأم مصعب وأم فهد يوم شافوها فتحت عيونها صاروا يتحمدون لها بالسلامة
الامهات : الحمد لله علي السلامة
إبتسام إبتسمت لهم : الله يسلمكم
ألامهات : قرة عينك يأم أسامة
أم أسامة بفرح : قرة عينكم بشوفت الحبيب محمد
البنات نفسي الشي تحمدوا لإبتسام وأم أسامة وريتاج
أم بدر : أماني يمه روحي حق أبوك قولي له يطمن الكل ..راحت لهم أماني وقالت لهم وكلهم فرحوا مرة ودخلوا لإبتسام اللي قعدت بمكانها وأمها ماتبي وتحمدوا لها كلهم بالسلامة
الدكتورة رجعت لها يوم قالت لها الممرضة
الدكتورة بإستنكار : ليش كلكم عند المريضة ؟
الكل سكت ومارد لها جواب
إبتسام تحسنت شوي : دكتورة لا تقولين إنك بتنومني الليلة عندكم
الدكتورة إبتسمت علي كلامها وصارت تتفحص فيها : أيوه
إبتسام بزعل : لا تكفين مابي
الدكتورة بحزم : لأ إنت مريضة ولزوم نخليك تحت المراقبة
إبتسام برجا : لا تكفين شوفني أنا مرة زينة
الدكتورة : لا لزوم تبقين الليلة فيه
إبتسام وفيها الصيحة : يبه قل شي تعرفني مأحب المستشفيات
الدكتورة كملت فحص حطت إيدينها بجيوبها : وأنا وش أسولي لك حتي نحن مانحب المرضي
أبو أسامة : دكتورة شلونها الحين
الدكتورة إبتسمت : الحمد لله هي بخير الحين تقدرون تطالعونها بس ديروا بلاكم عليها
إبتسام بوناسة: والله !!!! أقدر أطلع
الدكتورة : أيوه مابي أشوفك مرة ثانية هنا فاهمة
إبتسام وكأنها بزر : حاضر دكتورة
الدكتورة : ههههه بس ماتقولين حاضر وماتدرين بلاك علي صحتك
إبتسام هزت لها راسها بالإيجاب
الدكتورة ناظرت أبو أسامة : ممكن تجي معي شوي
طلع معها أبو أسامة وأبو بدر وأحمد
الحريم جهزا حالهم يطلعون وأسامة وبدر راحوا يسون أوراق الخروج
أبو أسامة : سم دكتورة
الدكتورة : ترا بنتك مرة مريضة أنا كنت بخليها يومين عندنا بس رحمتها بحالتها نساعدها ونسوي الشي اللي تبيه مو نجبرها علي شي
أبو بدر : مافهمت
الدكتورة : أتوقع إنو حالتها النفسية مرة صعبة
أحمد : أيه صار لها إنهيار عصبي أمس
الدكتورة : مثل ماتوقعت ..إبيكم تهتمون لها وماتزعلوها بشي ...اه والدوا لزوم تأخذه بوقته
أبو أسامة : أبشري
الدكتورة : وأنا أقول من الاحسن تاخذونها حق دكتورها يسوي لها فحوصات
أبو أسامة : هذا اللي ناوين عليه بعد يومين فحوصاتها
الدكتورة : زين مأوصيكم عليها والحين أعذروني فيه شغل
أحمد : جزاك الله كل خير
وطلعوا من المستشفي وكملوا طريقهم عشانهم وقفوا علي أقرب مستشفي بطريقهم ...
وصل كل واحد علي بيته بخير وعافية وإبتسام طلعها أحمد حق غرفتها وهو حاملها هي كانت ماتبي وتقول إنها زينة بس هو عند وحملها ومرت الليلة وأمها نامت معها بغرفتها مثل ماكانت تسوي قبل وريتاج أكيد نايمة معها
اليوم اللي بعده الساعة اربعة العصر
إبتسام نايمة قامت بس تغدت مع أختها يوم صحتها وشربت دواها وصلت فرضها ورجعت نامت تعبانه حدها وجسمها يباله راحه
ريتاج قامت وهي حاسه بنشاط طول الليل سهرانه علشان إبتسام ويوم صلت الظهر رجعت نامت والحين بس قامت أول شي سوته باست أختها حبيبة قلبها " يارب تمين زينه طول العمر " وراحت توضت وصلت العصر ويوم كملت صلاتها حست بجوع قررت تنزل تأكل لها شي وتجيب شي حق إبتسام وتصحيها من نومها
تحت بالصالة
كان عندهم بدر إتصل علي أسامة يوم إجي ووقف قدام باب البيت وقال له يطلع له بس أسامة حلف عليه ودخله للبيت كان مع أسامة بالمجلس لساعة يسولفون وسأل عن إبتسام وتطمن عليها ويبي يسأل عن ريتاج بس ماقدر ويوم قال له أسامة إنه يبي يروح النادي وافقه وقال له
أسامة: زين يله نروح حق الصالة تسلم علي الوالدة وإنطرني ألبس ونطلع
وراح يسلم علي زوجة عمه وهو يتمني يشوف ريتاج فيه بس خاب ظنه
ام أسامة : حياك ياوليدي
بدر : الله يحيك ياخالتي
أسامة : شوي بس وإجيكم
بدر : زين لاتطول
أسامة : ألبس بس.... وراح راقي لفوق
بدر : خالتي شلونها الحين إبتسام عساها بخير
أم أسامة براحة : الحمد لله من شوي كنت عندها تطمنت عليها هي نايمة الحين وريتاج معها نايمة بعد طول الليل ماغمض لها جفن
بدر " يعني مافيه أمل أشوفها ....بس ياحبي لها سهرانة مع أختها " : الحمد لله
ريتاج نزلت الدرج بسرعة مليون وهي تصارخ : وخروا أبي أكل
أسامة اللي كان راقي : شفيك بشويش لا تطحين وترا ولدك عمك فيه وقفي
ريتاج كل اللي همها بطنها : حياه الله ( علبالها فارس ) وصارت تصارخ علي خدامتهم : جوانا جووووووااانا جوان أبي أكل
أم اسامة إغترعت من الصراخ : ريتاج يمه بشويش
ريتاج وهي تعطيها نظرة وتكمل طريقها للمطبخ : هلا يمه
أم أسامة تفشلت قدام بدر لإنو ريتاج تصارخ وتركض وفوقه بالبجامة وصفرة بعد وشعرها منثور علي كتافها
أم أسامة إبتسمت بخجل : السموحة ياوليدي ماتدري إنو إنت فيه
بدر اللي طير عيونه فيها يوم مرت عليه مثل البرق وخق عندها إنتبه لكلام مرت عمه ونزل عيونه : لا عادي خالتي
أم أسامة إبتسمت : هذه هي ريتاج الرجة شفت بغت تطير البيت من صراخها
بدر ضحك : ههههههه الله يحفظها ويحفظ إبتسام ويشفيها
أم أسامة : أمين
ريتاج راحت للمطبخ ماحصلت شي تاكله ورجعت طلعت لإمها وهي ودها تصيح
ريتاج بصياح : يمه وين الاكل ساعة مو ماكله أبي أكل ....أنا مرة جوعانة وإنتوا ماخليتوا لي شي الحين وش أكل ......وبصدمة بدر !!!!!!!
بدر فه فيها وهي جاية وتتحلطم بس إنتبه لمرة عمه وبدل نظره بسرعة
ريتاج رجعت سيده علي المطبخ
أم اسامة تفشلت اكثر وقامت بتروح لها : السموحة ياوليدي ...وراحت عنه
بدر باله عند ريتاج " وربي تهبل سبحان الله من خلقها فراشة بشرنقتها اللون الاصفر يطلع عليها جنان وربي ذبحتني بنت العم .....هههه بس تقول ساعة مو ماكله مفجع " وضحك بصوت
ريتاج رجعت للمطبخ مصدومة " بدر الحين اللي شفته بدر أنا علبالي إنو فارس يالغبية شلون تطلعين ولو فارس " ناظرت نفسها من فوق لتحت حتي شعرها مو مسرح " ياربي وش يقول عني الحين "
أم أسامة بعتاب : ليش رجعتي لصالة
ريتاج وفيها الصيحة : وأنا وش دراني إنو بدر فيه ...ليش ماقلتي
أم أسامة : ليه إنت وقفتي وسألتي منهو فيه
ريتاج تنسي أمها : زين يمه السموحة ...بس هو ليش فيه وش عنده ؟
أم أسامة : جاي عند اسامة يبيه بسالفة او مادري عنهم.
ريتاج ودها تبكي " بدر شافني مفعوسه ...اوووف حالة " : سامحني يمه مادريت عنه
أم أسامة بحنية : زين مسموحة والحين اروح له ويوم يروح أجيك وأعدل لك شي تاكلينه وإبتسام نايمة مو
ريتاج هزت راسها بأيه : نايمة يمه نايمة
راحت أم أسامة حق بدر وقعدت معه لين إيجاه أسامة وراحوا للنادي
وريتاج طلعت وراحت حق إبتسام صحتها وتشكي الحال وإبتسام واصلة حدها البنت تستهبل وناقصة سالفة وهي مريضة وتبي ترجع تنام بس مع ريتاج بالحلم عشان تقدر تنام
الساعة ثمانية بالليل ببيت أبو أسامة
إبتسام كانت منسدحة بغرفتها وطول الوقت تفكر بمحمد اللي مايفارقها لحظة كانت مثل اللي فحرب طاحنة عقلها كلش مايبيه عشانها تدري إنو هو مو مهتم لها وقلبها كلش راضخ له ولعشقه نفضنت هالافكار وقامت تطلع تروح حق سامر لإنو لو تمت منسدحة تفكر فيه وهي ماتبي ترجع تتألم مثل قبل عشان ماتتوقع أبد محمد يحبها أو يفكر بس مجرد التفكير فيها وحتي ضميرها مايبي محمد يحبها وهي مريضة وشوله الحب وخرابيطه
دقت الباب عليه ودخلت داخل
إبتسام : شلونك ؟
سامر كان واقف عند المراية يعدل في الشماغ حقه : إنت اللي شلونك من أمس وإنت نايمة
إبتسام : بخير ...إلا ماقلت شلون قدمت علي إمتحانك
سامر : زين تقدرين تقولين مقبول من الحين
إبتسام بشوية حزن : الله يوفقك
سامر ناظر لها وإبتسم : وإنت بعد ...وماله داعي تبدين الحين
إبتسام : يعني بتسافر وأسكت
سامر مش لها : أيوه أنا كل اللي أسويه لإجلك إنت بالدرجة الاولي ...وكمل بحزن : بسوم أنا لو أسرعت لك ماصار اللي صار أنا....
إبتسام بسرعة : خلاص يأخوي كلش إنتهي هذا قدر وأنا أدري زين لو بإيدك كان خليت كل اللي فني فيك
سامر بحب : صدقني أنا بس أبي أشوفك وإنت بخير وعافية ...أبي مايكون شي بحياتك إسمه مرض أو دوا بس هذا كل اللي أبيه من هالدنيا
إبتسام وغرقت عيونها دموع إذا كانت هي أمنيتها تعيش يومها دون ألم فأمنية أخوها تعيش كل أيامها دون ألم
إبتسام تداري دمعتها : عاد أشوفك مرة صرت دلوع وحساس
سامر إبتسم لها
إبتسام : وين الهمة ؟
سامر : حق زواج واحد من خواني
إبتسام بإنبهار بعد ماكمل : زين من الحين أقول لك إنك مغطي علي المعرس
سامر : هههههه مشكورة ...يله بخريني
راحت إبتسام للتسريحة وشالت البخور وبدت تبخر فيه وتدعي وتقلد أمها وسامر ميت ضحك لإنو صارت مثل العجايز
سامر : ههه يله أشوفك الصبح
إبتسام : ليش الصبح ...علي كم ناوي ترجع!؟
سامر : مرة مشتاق حق حفلات الزواج أبي أفلها الليلة مع خواني ورح أرجع متأخر
إبتسام تذكرت شي وطلعت معاه : زين مأوصيك طلع حريتك في الردح ويله من الحين تصبح علي خير
سامر وهو رايح جهة الدرج: هههه ليش حرمة حتي أرقص ...ونزل
إبتسام لفت حق غرفة أسامة وتمنت تلقاه فيها
إبتسام دقت الباب
أسامة : تفضل
إبتسام فرحت إنو موجود ودخلت
أسامة كان حتي هو قاعد يتكشخ : هلا هلا بضحكة الدنيا
إبتسام راحت له : يهلا فيك ..بس ليش قاعد تتكشج
أسامة : أبد مليت وماعندي شي أسويه
إبتسام : ههههه والله إنك خبل ...يوم شفتك عبالي رايح حتي إنت علي حفلة زواج
أسامة إستغرب : ليش منهو اللي رايح حق زواج؟
إبتسام : سامر
أسامة : أيوه نسيت هو قالي أروح معه بس مأحب أروح حق أشخاص مأعرفهم
إبتسام وفي بالها موال : أسامة علي سيرة الزواج وش رايك نخطب لك
أسامة : مو الحين
إبتسام إستغربت ريتاج قالت لها انو اسامة شاف هديل ويمكن أخذ شورها : شلون مو الحين !!!....زين متي ؟
أسامة هو كان ناوي يقول حق أمه علي طول بس مرض إبتسام خلاه يأجل شوي : إنت مريضة الحين ويوم تتحسنين يومها يصير خير
إبتسام : ماعليك من مرضي ..وعاد أنا بألف خير ..يله عاد أبي أفرح فيك
أسامة : ههههه والله وصرتي مثل الوالدة
إبتسام تتمسكن : أدري انو مثلها ...وأنا أتمني أشوف عيالك قبل مأروح عن هالدنيا
أسامة بإستنكار : أعوذ بالله وش هالكلام إن شاء الله تشوفين عيال عيالي
إبتسام بفرح : زين يله خلينا نخطب لك ....وفيه وحدة ببالي وربي تنهبل عليها تقول للقمر بعد وأنا اقعد مكانك
أسامة يبي يعرف منهي تبي تخطب له : هههه خطيرة هاذي ..بس ماقلتي منهي !؟
إبتسام تبي تقهره : ومين غير أماني بنت عمك
أسامة بقرف : أعوذ بالله واااع مالقيت غيرها
إبتسام تداري ضحكتها : عاد هذا هو الموجود إن رضيت مراحب وإن مارضيت غصب عنك
أسامة : لو أتم طول حياتي دون زواج مبأخذ النشبه
إبتسام : أفا عليك وهي تحبك
أسامة :حبها حب إن شاء الله ... وش تحبني إلعبي غيرها أماني وأعرفها عدل إن كنت أنا مأحبها فهي تكرهني
إبتسام : ههههههه أثاري شعوركم من بعضه
أسامة : زين فهمتي غير أماني مبأخذ.. وبعدين أنا أعتبرها أخت بس أخت مرة ثقيلة
إبتسام : هههههه ترا بقول لها
أسامة خربها : زين دقي عليها وأنا أقول لها
إبتسام : ههههههه فشلتني هونت مابقول
أسامة : أحسن ريحتني من الهواش
إبتسام : هههههه أقول خلنا بالمهم أحسن
أسامة : أي مهم !؟
إبتسام بجد : أنا قلت لك نخطب لك وبنت مرة تعرفها
أسامة : بس لاتقولين إنو أماني مرة ثانية
إبتسام : هههه لأ
أسامة بلقافة : زين منو !!؟؟
إبتسام بخث : بنت الخالة شرايك فيها
أسامة فرح : منهو تقصدين ؟
إبتسام : يله عاد تراني أدري إنو إنت تبي هديل
أسامة بصدمة : هاه وإنت وش دراك !!!
إبتسام بغرور : لا تنسى معك بسمة عبد الله
أسامة : ههههه أسفين نسينا
إبتسام : هاه وش قلت
أسامة : بصراحة حتي أنا كنت بقول حق الوالدة تخطبها لي
إبتسام قامت ومسكته من إيده : زين يله قم خلنا نروح لها
أسامة : ههههه شفيك ....نقول حق منهو!؟
إبتسام : حق أمي نقول لها إنك ناوي تخطب هديل
أسامة : الحين !!!!!
إبتسام : أيوه يله.....ونزلوا الدرج وراحوا حق الصالة وشافوا أمهم هناك ومعها أمين وريتاج
إبتسام : السلام وعليكم
أم أسامة : وعليكم السلام...هلا بعيالي تعالوا
إبتسام راحت قعدت علي الكنب قابلت أمها
أسامة قعد جنب امه
ريتاج : شرفتي من الصبح وإنت في الفراش
إبتسام : مالي خلقك
أم أسامة : شلونك الحين ؟
إبتسام : طيبة يمه أحسن واجد
الكل : الحمد لله
أسامة : يمه
أم أسامة : ياعيون يمه
أسامة : تسلم عيونك يالغالية ....يمه أنا أبيك بسالفة
أم أسامة بحنية : وش سالفته يمه ؟
أسامة ناظر إبتسام اللي هزت راسها له وبعدها ناظر أمه : يمه ماتبين تشوفين ولدك معرس
أم أسامة فرحت : يوم المني يمه إنت بس قول وأنا أجيب لك زينة بنات الديرة
أسامة : أيوه يمه أبي أكمل نصف ديني
أم أسامة بوناسة: أبشر من بكرة أدور لك البنت اللي تحطيك بعيونها
أسامة : يمه أنا أبي تخطبلي بنت خالتي هديل
أم أسامة بسعادة أكبر : صدق يمه !!! أبشر .. والله هديل ولا كل البنات وشيختهم بعد
أسامة فرح : يعني إنت فرحانة دام أبي هديل
أم أسامة : أيوه ..وانا أحصل بعد وحدة بدلال وثقل وجمال ورزه هديل وأقول لأ
ريتاج ماسكه ضحكتها لإنو أسامة مثل البزر ومرة مستحي : كافي يمه قلتي كلش عنها ههه
أم أسامة بفرح عشانها بتزوج ولدها من وحدة مرة تحبها وفوق هذا كله بنت إختها والوحيدة : ليش يمه هديل مافيها اللي قلته
إبتسام : الصراحة ماوفيتها حقها او شقالت ريتاج
ريتاج فرحانة : ايه هديل جمال ورزة وثقل
أسامة : يمه متي تبين تتصلين عليهم
أم أسامة : ههههه بكرة بإذن الله
ريتاج إنقهرت: لا يمه وش بكرة إتصلي عليهم الحين
أسامة : إيه يمه تكفين دقي عليهم الحين
أم أسامة : وش فيكم أثنينكم ترا ليل الحين في أحد يخطب باليل
إبتسام : عادي يمه وش فيها ...وبعدين ترا نحن بنخطب هديل يعني بنت خالتي ...ومافيه رسميات بينك وبين خالتي ..ولا لأ يمه
أم أسامة : أدري إنو بخطب من عند إختي بس الاصول أصول
أسامة : بس يمه
أم أسامة : لا بس ولا غيره بكرة بإذن الله بوقت المغرب وإتصل
أسامة بصدمة : متي !!!!!
ريتاج وإبتسام ضحكوا عليه
أم أسامة : ههههههه يله عاد لا تصير مرجوج ...ودخل عليهم أبو أسامة وأحمد
أبو أسامة وأحمد : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
أم أسامة : حياكم ليش تأخرتوا
أبو أسامة راح قعد بين إبتسام وريتاج : الشغل مايبي يخلص
إبتسام حبت إيده : وإنت ليش ماهديته ورجعت
أبو أسامة : هههههه أبشري المرة الجايه أهده ......ها ماعلمتني شلونك الحين
إبتسام : زينة الحمد لله
أبو أسامة : الله يدوم عليك العافية
الكل : أمين
ابو أسامة : وشلونها ريتاج
ريتاج تبوس إيده : زينة يبه الحمد لله
ابو أسامة : وشلونها الغالية إم ريتاج وإبتسام
العيال إبتسموا
أم أسامة بحيا : الحمد لله بالف خير
أبو أسامة : الحمد لله
أحمد : أنا مرة جوعان
أم أسامة بفرح في صوتها : إصبر شوية بس ويجهزونه الخدم
أحمد : إبتسام ليش ماطبخت لنا شي
إبتسام : تعبانة
أبو أسامة : لأ وش تطبخ خليها ترتاح ترا فيه خدم
أمين : بس أنا مرة مشتاق حق الكيك حقك
إبتسام : هههه أبشر بكرة أسويلك أحلي كيك زين
أمين : إيه زين
أحمد : وإنت ياريتاج ليش ماطبختي شي
ريتاج مالها خلق هواش : قدمت إستقالتي ل السيد المبطخ وهو ختمها وافق عليها
الكل ضحك
أحمد : ههههه شبعت
أم أسامة : أقول يابو أسامة
أبو أسامة : هلا
أم أسامة ناظرت أسامة : عندي لك خبر بألف ريال
أبو أسامة :ههههه قولي واللي تبينه لك
ريتاج نطت: يمه عطينيهم يوم يعطيهم لك أبوي
أم أسامة : هههههه أبشري .....وناظرت زوجها : ترا ولدك أسامة يبني أخطب له
أبو أسامة فرح : الله ....زين علي الخبر ألفين مو ألف
أسامة نزل عيونه وهو شاق الخشة
أبو أسامة : دام السالفة كده أبيك من بكرة تخطبين له زينة البنات اللي تسر خاطره
أم أسامة : والله الصراحة أنا أبي أخاذ له هديل بنت إختي ام طلال
أبو أسامة : ماشاء الله عليها أحسن من إخترتي أجل من بكرة دقي عليهم
أم أسامة : أبشر
أحمد اللي كان قاعد جنب أسامة همس له : أحلي ياللي بتزوج ماتخاف تردك
أسامة بهمس له : فال الله ولا فالك ...وبعدين قل ألف مبروك
أحمد حب يهبل فيه : لا بقولها غير يوم توافق ...أجل عينك علي هديل وماتبي تقول
أسامة خش جو : إلا ماقلت وش رايك فيها
أحمد : وش راي فيها وأنا وش علي إنت اللي بيتزوجها
أسامة : هههه فشلتني
ريتاج : يمه تكفين دقي عليهم الحين
أم أسامة : يمه قلت لك مايصير
أبو أسامة : أيوه يبه باكر بإذن الله وتتصل عليه
ريتاج : يبه ترا هذا بيت خالتي وماله داعي كل هالمشورة
أم أسامة : بس يمه
ريتاج تترجاها: تكفين
إبتسام : والله اللي يسمعك يقول إنت اللي بتاخذنها
ريتاج : هههههه لابس أنا أبيها توافق بسرعة ونجبيها عندنا للبيت بسرعة وتجيب لنا بيبي نلعب فيه
الكل ضحك وأسامة تخيل نفسه ابو
أم أسامة :ههههههه خلها توافق بالاول
ريتاج بوناسة : زين دقي
أبو أسامة اقتنع: أقول يأم أسامة دقي عليهم
أم أسامة : يعني لعبت بعقلك بنتك
أبو اسامة : ههههه عاد ماقدر أرد لها طلب هي وإبتسام
أم أسامة : زين خلنا نقوم نتعشي وأدق عليهم
إبتسام وريتاج : يس مشكورة يمه ..وقاموا راحوا للعشاء
أسامة بهمس : مشكورة ...واول مرة تسوين شي زين
ريتاج : لا تقول سويت هالشي عشان سواد عيونك
أسامة : ههههه أجل عشان شنو
ريتاج تستهبل : أول شي تعطني فلوس وثاني شي اسوي فيها إخت الزوج الشريرة
أسامة : والله هالدنيا مصالح وإنت أكثر وحدة تعرف مصلحتها وبعدين خلك تقربين لها أذبحك
ريتاج بدلع ماسخ : بدينا بزوجي حبيبي خواتك ظلموني إنتقم لي
أسامة ضحك وهو وإبتسام وأحمد...وبعد العشاء دقت أم أسامة علي بيت إختها

ببيت أبو طلال الكل كان موجود وقاعد بالصالة يسولفون ويشوفون ألاخبار ويشربون شاهي ويتحلون وسمعوا التلفون
فرح قامت ترد
فرح : ألووووو
أم أسامة : هلا خالتي
فرح : هلا هلا خالتي شلونك شلون علومك شلونها إبتسام وريتاج
أم أسامة : الحمد لله إنتوا شخباركم
فرح : بخير دامكم بخير
أم أسامة : الحمد لله علي كل حال ...إلا خالتي
فرح : أمر ياخالتي
أم أسامة : أمك فيه قولي لها أبيها بسالفة
فرح : أبشري شوي بس ......يمه يمه خالتي علي التلفون
إجت أم طلال وأخذت السماعة وفرح رجعت لمكانها
أم طلال : مراحب
أم أسامة : مراحب فيك شخبارك شخبار الكل عندك
أم طلال : الحمد لله إنت شخبارك شخبار للعيال وأبو أسامة
أم أسامة : الحمد لله وكلهم بخير
أم طلال : الحمد لله
أم أسامة : أقول يالغالية
أم طلال : تفضلي
أم أسامة : زاد لك فضل ...والله أدري إنو دقيت بوقت متأخر بس وش أسوي
أم طلال : أفا عليك نحن خوات مابينا هالكلام ..وبعدين ماقلتي وش عندك فيه بصوتك فرح
أم أسامة : صادقة مرة مستانسة
أم طلال : الله يدوم عليك الفرح
أم أسامة : تسلمين ياقلبي ...وسبب فرحي هو إنو ولدي أسامة قرر يتزوج
أم طلال فرحت : صدق ...ألف مبروك ...وبعدين أبشري أنا وإنت ندور له علي بنت أحلي من القمر
أم أسامة : ماتقصرين وترا ماله داعي أدور لإنو والصراحة لو ألف كل الديرة مارح حصل بجمال وثقل ورقة بناتك
أم طلال بفرح : تسلمين
أم أسامة : الله يسلمك ....وأنا الحين إتشرف و أخطب بنتك هديل حق ولدي أسامة
أم طلال بوناسة : والله نحن اللي نتشرف فيكم وبعدين وين نحصل مثل أسامة رجال وماعليه زود
أم أسامة : تسلمين .. وأنا دقيت لإجل نأخذ رايكم
أم طلال : والله أنا علي موافقة بس إنت تدرين لزوم نأخذ شور البنت
أم أسامة : أيوه خذوا شورها بس أقول مهما أخذنا جواب سواء قبلت او رفضت فنحن نبقي أهل وحبايب
أم طلال : أكيد بنتم أهل وحبايب بس بإذن الله يطلع خاطركم طيب
أم أسامة : بإذن الله ..يله يأختي إنت إسأليها وخذي شورها وشور أبو طلال وترا لكم كل الوقت
أم طلال : أبشري
أم أسامة : تأمرين بشي
أم طلال : لا سلامة قلبك
ام أسامة : الله يسلمك فأمان الله وتصبحين علي بخير
أم طلال : فامان الكريم وإنت من أهل الخير ...وسكرت منها ورجعت لهم وإبتسامة علي وجهها
الكل سمعوا كلامها بس حبوا يتأكدوا
هديل قامت تروح عنهم عشانه مايحتاج تفهم وهي مرة خجلانة من الكل
أم طلال بإبتسامة : وين يمه ؟
هديل بحيا : حق غرفتي يمه
أم طلال : تعالي أبيك بسالفة الحين وبعدين روحي حق غرفتك
هديل رجعت لها وقعدت جنبها
أبو طلال : وش تبي منك أم أسامة ؟
أم طلال : والله كل خير هي دقت علي تخطب هديل حق أسامة
هديل من سمعت هالكلمات نزلت عيونها بحياء
أبو طلال بفرح: صدق !!! ...وإنت وش قلت لهم
أم طلال : وش أقول قلت لزوم نأخذ شور البنت وشور أبوها
أبو طلال : إيه هذا هو الكلام الصح ...وناظر هديل : هديل يبه تعالي عندي
هديل قامت راحت له وهي ودها تطيح
أبو طلال : سمعت أمك وش قالت
هديل هزت راسها بصعوبه
أبو طلال : زين يبه وأنا أبي منك تفكرين عدل عشان أسامة ماشاء الله عليه رجال وماينعاف وماعليه زود ولا لا يا طلال
طلال كان ماسك ضحكته غصب من حالة هديل اللي راسها وصل الارض : أيوه يبه أسامة مافي منه رجال بظهر رجال
أبو طلال : سمعت يبه حتي أخوك يمدح فيه أنا أبيك تفكرين عدل فيه وخذي كل وقتك وماتجبرين نفسك علي شي وترا مهما كان ردك بنتم حبايب وأهل بيت واحد مع بيت خالتك
هديل رجعت هزت راسها بإيه
أم طلال : يمه هم قالوا تأخذين كل الوقت اللي تبينه ومارح يزعلون منك مهما كان ردك وإنت إستخري وشوفي
هديل بصوت متقطع : زي..ن ..ي.مه
أم طلال : الله يرضا عليك
هديل قامت : بروح حق غرفتي
أم طلال وفيها الضحكة عليها : إيه تصبحين علي خير
هديل : وإنت بخير يمه ...وراحت عنهم وهي تحس بنفسها طماطمة والارض موب قادرة تشيلها
وفرح قامت لحقتها وفيها الضحكة عليها
طلال بهمس ليزيد : ههههههه مسكنية ماتت حياء
يزيد : هههههه أيوه صارت حمراء
طلال تذكر : بس أسامة النذل كان قاصد هديل
يزيد : ههههه وش فيك تراه ماسوي شي كاهو طلبها
طلال : أدري بس ليش ماقال لي
يزيد : إنت الحين مقهور من شنو بالضبط
طلال : مقهور انو انا أخر من يعلم
يزيد : ههههههه يالله يقطع سوالفك تراك صرت ملقوف
طلال : هههههههههه صار طبع فني أحب أسمع أول واحد
يزيد : ماقلت شرايك بأسامة
طلال بخبث : والله لو مو الوالد سألني كان هبلت فيه وقلت موب براضي عنه
يزيد : أرحم خلق الله من بلاويك
طلال : بس أردها له ....وإنت ماقلت شرايك فيه
يزيد : والله أنا عن نفسي موافق بس القرار قرار هديل
طلال : صدق أتمني توافق عليه عشان آسامة والصراحة ماينرد
يزيد : كأنك شارب شي ومدحت فيه
طلال بتفكير : إنت بس إنتظر وتشوف إيش ناوي عليه ...أجل يخطب إختي ومايقول لي...هين يأسامة
يزيد قام : ههههه أعقل تراك رجال الحين... وراح عنه وطلال حتي هو قام سلم علي أبوه وامه وراح وفي براسه يهبل أسامة
هديل رقت الدرج وهي ودها تطير بالسماء وصلت حق غرفتها ورمت نفسها علي السرير وهي مرة فرحانة هي تدري إن أسامة بيخطبها بس ماتوقعت بهالسرعة وصارت تناظر بسقف غرفتها وهي تفكر بإسامة
فرح دخلت عليها وشافتها بهذيك الحالة
فرح وفيها الضحكة عليها : الله الله.... وش كل هذا !؟
هديل إنتفضت بمكانها وناظرت صوب فرح : يالدوبة ليش مادقيت الباب
فرح : وأضيع علي المشهد
هديل إستحت : فروووح
فرح راحت وقعدت جنبها : أجل أسامة خطبك
هديل خشت جو : شرايك إنت فيه
فرح : والله لو أنا مكانك كان وافقة عليه لإنو أسامة رجال وماعليه زود
هديل بفرح : هذا رايك
فرح بخبث : بس هو طلب رايك
هديل بعفويه : أنا ماتوقعته يطلبني بهاذي السرعة
فرح بقبقت عيونها : هاه ماسمعت ....يعني تدرين انو بيخطبك
هديل توهقت : لأ من قاله أنا بس ماتوقعت يطلبني أنا
فرح حاولت تقتنع : يمكن حبك يوم كنا بالمزرعة وهبلت فيه
هديل بحالمية : يمكن
فرح : بس ماقلتي إيش هو شورك وقرارك
هديل : توه خاطبني وتبين أقول لك عن شوري
فرح : عشان اللي يشوفك يقول موافقة عليه
هديل تصرف : لا وش دعوة ....وبعدين لزوم أستخير قبل
فرح بخبث : م اظن يبالها إستخارة عشان أسامة واضح عليه عايش بالقلب
هديل عصبت : فرح عن الغشمرة
فرح قامت : أنا بروح أنام ازين لي وأخليك تفكرين بحبيب القلب براحة
هديل قامت لها بس فرح إنحاشت
هديل تصارخ : يالدوبة هين أوريك
فرح طلت علي هديل : تصبحين علي خير ياحرم أسامة....وطارت حقها غرفتها
هديل لحقتها للباب بس فرح كانت سريعة
هديل تتحلطم : الدوبة لو مسكتها كنت علمتها شلون تسولف ....بس الصراحة حلو كلمة حرم أسامة ....رجعت حق سريرها تنام بس ب الأول لزوم تصلي شكر لله أمنيتها تحققت واللي تعشقه خطبها ( الناس تصلي إستخارة بس هي بتصلي شكر لله هههههههههههههه)
عند أسامة كان مرة مبسوط وأخيرا اللي حلم فيها بإذن الله تصير له بس هو خايف من شي تطول بالرد ونام هو يتمني تصحيه أمه وتقول له هديل دقت وتقول موافقة هههههههههه
*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 07:08 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني والعشرين

اليوم اللي بعده الساعة أربعة العصر ببيت أبو بدر
مني وأمها وسهي كانوا قاعدين يسولفون بالصالة عن خطبة أسامة لهديل لإنو أم أسامة توها مسكره من أم بدر تخبرها
أماني كانت بغرفها نايمة يوم قامت دقت علي ريتاج بس مافيه رد ونزلت الدرج وهي تتحلطم
أم بدر : مساك الله بالنور يمه نوم العوافي
أماني : مساء النور للكل
أماني راحت قعدت واخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات
مني بفرح : أماني
أماني مالفت لها : همممم
مني : ماسمعتي
لفت لها أماني : عن شنو ؟
مني حبت تهبل فيها : عطني ألف ريال وبقول لك
أماني إشتغلت فيها اللقافة بس أكيد مارح تعطيها اللي تبيه : إذا السالفة فيها ألف ريال أنسحب
مني إنقهرت : زين مابقول لك وخليك أخر من يعلم
أماني محترقه بس مابينت : اللي تبيه
مني عصبت : وين راحت اللقافة
أماني : بالحفظ والصون بس مادري ليش أحس انو أدري وش بتقولين
مني : لأ ماتدرين
أماني بخبث : زين قولي وش هالخبر
مني بعفوية : أسامة خطب
أماني " مسكينة خليتها تقول " وقالت ببرود : أدري خبر قدييييييم
مني طيرت عيونها : أكيد رتوج من قايلة لك
أماني : لأ ريتاج ماكلمتها من يوم رجعنا ...وبعدين هالخبر له أيام
مني إنقهرت : مالت عليك
ودخل عليهم فارس وبدر : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
بدر وفارس راحوا حق أمه وحبوا راسها
أم بدر : الله يرضي عليكم
فارس راح وقعد مع أماني وبدر قعد جنب أمه
مني ناظرت فارس : فارس يالملقوف أكيد ما سمعت
فارس وإشتغلت فيه اللقافة : عن شنو
أماني طاقة : عن أسامة
مني بقهر : وإنت وش عليك
فارس : تقصدون خطب
مني : إيه
فارس ببرود : أدري يامني خبر قديييييم
مني إنقهرت أكثر
سهي : سبحان الله نفس جواب أماني
فارس : عشان أنا وأماني كان عندنا علم قبل
مني : مأقول إلا مالت عليكم
بدر للحين مافهم : تقولون أسامة خطب
مني بعدم إهتمام : أيوه خطب
بدر فرح : ماشاء الله متي ومنهو خطب
فارس : صدق مغبر للحين ماعندك علم
مني بغرور : عشانه موب مثلكم يالملاقيف
أماني : وتبينا أخر من يعلم
مني : مالت عليك يالعربية والحدث
أماني سفهتها ورجعت تناظر التلفزيون
بدر بقلة صبر : ماقلتوا منهو خطب أسامة
أم بدر : بنت خالته هديل
بدر : هديل أخت طلال !!!؟؟؟
فارس يقلد ريتاج وصار يطنز علي بدر : لأ إخت يزيد... وتفقع ضحك هو وأماني
بدر عصب :عندي علم أنو إخت يزيد بعد.... وبعدين وش دعوة الضحك
فارس : أبد ذكرتي بشي
مني بسخرية : والله وش هو
أماني : مب شغلك وبعدين نحن ضحكنا علي أمر خاص
بدر بسخرية : واضح عليه
فارس : أقول أماني وين راحت إبتسام
أماني عقدت حواجبها : مادري ليش تسأل
بدر : توه شفنها مع سامر بالسيارة
أماني تذكرت : يمكن عشان الفحوصات
مني : ايوه صح عندها فحوصات
أماني : ريتاج كانت معها ؟
بدر : لا بس هي
أماني تفكر بصوت: زين وين راحت النذلة أتصل وماترد
بدر عصب وفنفسه " ثمني كلامك ..وبعدين نذلة بعينك "
فارس بخبث : خلنا الحين من إبتسام وريتاج وش رايك نطلع ريحة أسامة يوم توافق عليه هديل
أماني : وهذا اللي ناوية عليه
مني بصدمة : من قاله !!.. هديل بتوافق
فارس وأماني : مصادرنا الخاصة
مني بغرور : واضح
فارس : أماني خلنا نفكر بشي يخليه يهون
أماني : اوكيه ونخليه بعد يقول التوبة عمتي أماني وعمي فارس
أم بدر قامت بتروح حق المبطخ : إرحموا خلق الله من بلاويكم ...وراحت عنهم
مني : صدق وجوه البلاوي
فارس وأماني : مشكورة
سهي بدهشة : حق شنو هالشكر
فارس : عشان المدح ياڨوڨل
سهي عصبت : ڨوڨل بعينك
أماني : خلك خلك بسخافاتك ازين لك ^^^ تقصد البحث بالنت عن المعلومات ..فنظر اماني المعرفه سخافه ^-^
سهي سفهتهم ورجعت تقرا من التابلت
بدر : الحمد لله علي زينة العقل الحين سهي بتسوي سخافات وأماني إنجازات .... ويسمع موبايل أماني
أماني ناظرت فيه : الدوبة توه تدق
فارس : ريتاج !!؟؟
أماني : أهممممم
فارس :زين ردي عليها وحطيه سبيكر
أماني : ليش !!!
فارس : إنت بس سوي اللي قلت عليه
إماني ردت علي ريتاج وحطته سبيكر
أماني بعصبية : وش عندك داقة
ريتاج تدري عنها عشان حصلت يمكن عشر مكالمات : أسمع صوتك الشجي
أماني : مالت عليك
ريتاج بعربجية : إسمعني أنا داقه عشان أدري إنك وفارس سمعتوا إنو أسامة خطب ف ياويلكم وياسواد ليلكم لو تفكرون بشي لإجل تقهرونه
فارس : أعوذ بالله مسجل حطوه علي السريع
ريتاج : يعني إنت موجود ....وبعدين قول ماشاء الله لاتنظل صوتي
أماني : من زينه علشان ينظله
ريتاج : أكيد ياقلبي صوت العصفورة رتووج
بدر إبتسم " صح وربي أحلي صوت بس خطيرة عرفت ب شنو يفكرون "
فارس : هههههه عصفورة مسجونة
أماني : ههههه صدق
ريتاج عصبت : ماعلي منكم ..أنا دقيت عشان أدري عنكم وعن بلاويكم وأكيد أبو بلاوي طلال يفكر بنفس الشي
فارس بخبث : يله ريتاجوووه خلنا نطلع ريحته.
ريتاج : نو ..وي
فارس إنقهر : يله عاد خلك معنا والله توسعين علي خاطرك
ريتاج تستهبل : مابي اتركوه بروحه ولا تكيدون له
أماني : من زين أسامة حتي نكيد له....وبعدين يالدوبة يقول فارس إبتسام طالعة مع سامر
ريتاج : أهمممم عندها فحوصات ضرورية سوتها
فارس : زين وش قال الدكتور وش طلعت النتيجة إن شاء الله زينة
ريتاج : العلم لله إبتسام توه طالعه
أماني : زين ليش مارحتي معها
ريتاج : إبتسام رايحة عند الاستاذة سارة وانا مالي خلق اطلع من البيت
أماني عصبت : يالدوبة وماقلتي لي كان رحت معها
ريتاج بضجر : قولي حق إبتسام شدراني انا يمكن فيه سالفة بينهم
أماني بلقافة :وش سالفته !؟
ريتاج عصبت : قلت مادري عنها ماتسمعين
أماني بعربجة : مأسمع إرتحتي
ريتاج ملت : اووف تري من الجد مالي خلق هواش يله تبين شي ثاني
فارس بسرعة : نهبل أسامة
ريتاج إبتسمت وتحمست شوي : كلش بوقته زين
اماني وفارس : هوووه احلي احلي
ريتاج ضحكت وسكرت الموبايل
بدر إبتسم " يالبي الضحكة تذبح ..ويالبي الهبل الله يعين إسامة "
فارس وأماني قعدوا يسولفون مع بدر ومني وسهي بعالمها المعرفي
عند إبتسام كانت مع وحدة من البنات اللي يبون يتعلمون الرسم عشان الاستاذة سارة تعلم الرسم والموسيقي وكانت مرة مبسوطة معها كانت هالبنت صغيرة بعمر تسع السنين وسارة تكلم أم بنت تدرس عندها علي الموبايل
سارة : إبتسام أشوفك مستانسة
إبتسام قامت لها : مرة يمكن أجيك وأشتغل معك وكله بسبب هالبنوتة الحلوة
سارة : حياك وترا فيه بنات مرة يجون يبون يتعلمون وإذا تبين تعالي إشتغلي معي
إبتسام : ههههه أفكر
سارة : زين متي ماتبين تعالي أوكيه
إبتسام : أوكيه بس عشان هالأميرات
سارة : أفا عليك يعني قلبتي علي يوم شفتي هالبنوتات
إبتسام : لا عاد تراك الملكة حق هالاميرات
سارة : تسلمين ياقلبي ....تعالي معي نقعد هناك نسولف شوي...وراحت هي وإبتسام
سارة : إبتسام ماجبتي معك الكمان حقك ؟؟
إبتسام : لا ليش !!
سارة قامت عنها : أبي أسمع عزفك عليه ....شوي وراده
راحت جابت الكمان ورجعت
إبتسام : ليش تبين تسمعين عزفي عليه !؟
سارة : أبي أشوف شلون صار عزفك
إبتسام إستغربت : مثل ماهو
سارة بحب : لا ترا الموسيقي والكلمات وحتي الصوت يتغيرون بتغير نفسية الانسان ...يله إعزفي النوتة حقك نوتة بسمة أمل
إبتسام تأثرت لكلامها بالنسبة لها سارة موب أستاذة رسم وموسيقي سارة أستاذة الحياة حقها مسكت الكمان حطته علي كتفها وأخذت عصا العزف وصارت تعزف النوتة اللي ساعدتها سارة فيها وهي سمتها بسمة أمل عشانها تبي يكون لها أمل بالحياة وهالامل ضاع منها يوم راحت حق ألمانيا ورجعت وضاع يوم ضعيت هذاك الولد وصارت الحين تعيش بس يومها
سارة كانت تسمع لها عزفها مرة تغير صار أكثر دقة صارت بارعة في العزف بس النوتة حقها صارت أكثر حزن هي بالاصل حزينة صار فيها ألم ممزوج بيأس" معقوله إبتسام صارت يأسه من الحياة"
إبتسام حست عيونها بحر دموع وهي تعزف
سارة كانت بس تبيها تكمل وتأخذها بحضن كله أمل وتقول إنو الحياة حلوة رغم قدرها القاسي
وسوت وش تفكر فيه اول ماكملت إبتسام وحطت جنبها الكمان ضمتها لها
إبتسام مإستغربت من حركتها وضمتها بقوة لها صارت تعرفها من سنين كانت هالانسانة أختها الكبيرة قبل لا تكون أستاذتها ماهوب بالضروري تجيب أمك ولد عشان يصير لك أخو بس الضروري تبتسم عشان يصير كل اللي حولك اصدقاء وإخوان
سارة بحزن تحاول تخيفه : تهبل كأني أول مرة أسمعها
إبتسام بعدت عنها وهي تداري دموعها لا تنزل : إنت اللي خليتها تهبل
سارة بإبتسامة : بس ليش كل هالحزن فيها
إبتسام بحزن : مادري !؟...ليش حزينة بالنسبة لك ؟؟
سارة بحكمة : ترا كلش فينا يعبر علينا إن عزفنا أو رسمنا أو كتبنا ...عزفنا يقدر يعبر عن سعادتنا مثل ما رسمتنا تقدر تعبر عن تفاؤلنا.... وحتي كلماتنا وكتباتنا تقدر تعبر عن ألمنا ...ترا العزف والرسم والكتابة إعتراف صامت باللي جوانا
إبتسام إنهارت كلام سارة إيجاها علي الوتر المؤلم : أحس إني لعبة لها الدنيا مرة تعطيني كلش ومرة تاخذ كلش
سارة بحب : بس عادلة الدنيا ... إنت عندك شي غيرك فاقده والغير عنده شي إنت فاقدتيه هاذي هي الحياة تمنح بس بالضرورة لزوم تأخذ
إبتسام بألم رهيب : بس هالمرة أخذت مني شي مرة غالي أخذت قلبي مني
سارة حطت إيدها علي خد إبتسام : وتأكدي إنها عطتك شي غيره ويمكن بعد مرة غالي
إبتسام تنهدت بعمق : إيش هو !؟
سارة إبتسمت بحنية : يمكن عطتك قلب الشخص اللي أخذ قلبك
إبتسام تناظر عيونها " عرفتي شفني "
سارة حبت جبينها بحب وعطف : إبتسمي... الحياة حلوة ومش لزوم يكون الحب متبادل المهم قلبك طيب ورقيق
إبتسام إبتسمت وحطت راسها علي كتف سارة : إيه جد
سارة ضمتها لها : شلون ريتاج وأماني ونوف
إبتسام بصوت هادي : تمام
سارة بهدوء : مساعد جاب لك طلبك
إبتسام بهمس وكأنها بتنام: مشكورة إنت وهو
سارة : ماله داعي الشكر بس فيه شي إبي أعرف له جواب
إبتسام بعدت عنها : تفضلي
سارة : إنت طلبت ثنتين عطر حريم وحدة مصنوعه من زهرة التوليب ممكن أعرف حق منهو عشان أدري إنو زجاجة أماني أكيد من دهن العود عشان والصراحة لله طيبه مثل العود
إبتسام إبتسمت : ايوه حق أماني عشان هي مثل العود طيبة وكريمة والثانية حق مني وهي إخت أماني
سارة : ألحين مني غامضة مثل زهرة التلويب اللي يقولون ماعطت سرها لأحد
إبتسام تنهدت وتناظر بعيد : كل اللي حولي أقدر اعرف إيش جواهم وإيش فيهم إلا مني غامضة مرة مهما نسويت مش قادرة اعرف إيش فيها او بشنو تفكر
سارة إبتسمت بحنية : أخوك أحمد نفس الشخصية عشان حتي هو عطره من زهرة التوليب مش كده
إبتسام هزت راسها بإيه
سارة : الله يوفق احمد وأماني في الشهادة... لو رجعتي بيوم جيبي معك مني عشان أبي اشوفها واتعرف عليها هي وأسماء صديقتك اللي تقولين بتجي للسعودية بعد مدة
إبتسام ضحكت : هههه تبين مني عشان اللقافة
سارة : ههههه ايوه اشوف عيونها إيش مخبين
إبتسام : هههه إن شاء الله أجيبها هي وأسماء
سارة بخبث وغيرت السالفة : زين ماقلتي شخبار دكتورك محمد
إبتسام إستحت من طاريه : تقول أسماء بخير
سارة إبتسمت : لا تقولين ما يسأل عنك من يوم ما رجعتي
إبتسام بهدوء : لأ يسأل وترا كلمني قبل لانروح المزرعة
سارة فرحت : ماشاء لله عليه رجال مافي منه
إبتسام طالعتها : وش عندك تمدحين فيه
سارة غمزت لها : كده عجبني الرجال
إبتسام عصبت : شنو يعني !؟
سارة ضحكت وباست خدها : ياقلبي علي الغيران انا
إبتسام إستحت وتصرف : وش غيرته الله يهداك...انا بس تفاجئت
سارة تضحك وحبت تغير السالفة ماتبي إبتسام تعلق قلبها برجال يمكن مايحبها : ماعلينا منه علمني اخر علومك
وكملوا سوالفهم لين إتصل عليها سامر وردوا للبيت
بنفس اليوم ببيت أبو مصعب
ندي ومدي كانو قاعدين بالصالة يتكلمون مع أمهم عن أسامة وخطبته لهديل اللي صارت هالسالفة حديث العائلة والكل يتمني هديل توافق ودخل عليهم مصعب
مصعب راح حق أمه حب راسها وقعد جنبها : هلا يمه شلونك ؟
أم مصعب : الحمد لله إنت شلون كان يومك ؟
مصعب : متعب شوي
أم مصعب : الله يقويك
مصعب : أمين... بنات وين راشد ؟
ندي : عند خالي عند أمين
مصعب إستغرب ندي تكلمت ومدي لا يمكن مؤقت بس : زين وش عنده هناك
مدي : ماندري عنه يمكن يلعبون كرة أو غيره
مصعب زادت غرابته
ندي : يمه قررت أنا مدي شي
أم مصعب : وش ؟
مدي : نبي كل وحدة بغرفتها
مصعب انصدم: هاه
ندي ضحكت لإنو مصعب أكثر شخص يتصدع منهم يوم يتكلمون مع بعض
أم مصعب إستغربت : ليش يمه وش الطاري عليكم ؟
مدي : أبد بس حبينا نغير شوي بروتين حياتنا
مصعب : الحين أنا بعلم ولا بحلم
مدي : هههههههه لا بعلم
مصعب : والله غريبة إنت تتكلمين وندي ساكتة
ندي : قررنا كل وحدة تتكلم بروحها
أم مصعب : ههههه ليش مليتوا
مدي : لا بس يوم كنا بالمزرعة أماني وريتاج بغوا يطيرونا
مصعب : تستاهلون عشانكم تصدعون يوم تتكلمون مع بعض وأنا لو توقعت بنات الخال هم الحل كان جبتهم من زمان
ندي : هههه خلاص الحين مافيه وجع راس
مصعب بشك : صدق ؟
مدي : اهمممم
مصعب بفرح : وأخيرا وأبشروا ترا العفش علي
أم مصعب : هههههههه ماتقصر
ندي : زين من بكرة الصبح تودني المول أختار أوكيه
مصعب : أوكيه لعيونك
أم مصعب : يمه إنت سمعت انو أسامة خطب
مصعب : لا والله أسامة خطب... منهو ؟
أم مصعب : وحدة من بنات خالته
مصعب وقف قبله " لا تكون فرح!!!! لا مستحيل " : يمه منهي!!
ندي : هديل البنت الكبيرة
مصعب فرح : الله يوفقه
أم مصعب : وإنت بعد يمه ماتبي أخطب لك وأشوفك عريس
مصعب " لو ماسبقني أسامة كان خطبت الحين ": بإذن الله يمه بس مو الحين
مدي : مصعب إنت بس قل ونحن نخطب لك
مصعب : أيه بس مو الحين
ندي : والله فرح إخت طلال بنت ولا كل البنات شرايك فيها
مصعب فرح اللي هو يبيها حتي خواته يبونها : أدري بس قلت مو وقته
أم مصعب : والله ياوليدي أنا عجبتني البنت مثل ماعجبت حق خواتك
مصعب شق الخشة " والله حتي أنا بس أسامة الغبي ماحصل يخطب غير يوم قررت أنا أخطب ومن نفس البيت بعد " : ماعليه يمه يوم أقرر وشوفي اللي تبينها
أم مصعب : زين ساكته الحين بس إذا صار النصيب بين أسامة وهديل وتزوجها وأخذها حق بيته علي طول أخطب لك فرح
مصعب بوناسة : اللي تبينه يمه بس الحين لأ
مدي بخبث : أشوفك شاق الخشة
مصعب إبتسم : ليش فرح مو مزيونة يايمه
أم مصعب ضحكت : ههههه ماشاء الله عليها قمر
مصعب بهمس : أدري ذبحوني عيونها
ندي : ههههه تري سمعت وش قلت
مصعب ضحك : هههههه
أم مصعب فرحت أكثر : أبشر بإذن بخطبها لك باقرب وقت
مصعب حب راسها : الله يخليك يايمه
ندي : يااااي ترا فرح بنت مرة تهبل
أم مصعب : أيوه صادقة بس هاه مأبي أسمع كلمة لبرا زين مأبي يسمعون من برا
مدي : لا توصي يمه
ندي بخبث : بقول بس حق أماني وريتاج
مصعب خاف : ويقولونها بالاخبار ....لأ
ندي : هههههه والله لو يسمعون يقولونها بالعربية
أم مصعب : يمه لا تقولون أو حتي تلمحون قدامهم زين
ندي ومدي : أوكيه
مصعب عصب : بدنيا
ندي ومدي إنتبهوا حق أنفسهم
ندي : ههههه لا خلاص أخر مرة
مصعب قام : زين يله أنا بنام لي شوي لين يجهز العشاء
أم مصعب : نوم العوافي يالمعرس
مصعب شق الخشة و راح عنهم وهو مرة فرحان ماتوقع أمه تقرر تخطب له فرح هو ويتمني ترجع تجمعهم الايام مع بعض مثل أيام المزرعة ويقول لها عن حبه الوليد
اليوم اللي بعد هو يوم الثلاثاء بوقت المغرب
ببيت أبو طلال هديل طول هاليومين هي تفكر بأسامة هو سألها عن رايها وهي قالت إنها موافقة ومايحتاج تفكر أكثر عشان قرارها واضح من الاول
نزلت الدرج وشافت أمها بالصالة
هديل : مساء الخير يمه
أم طلال بإبتسامة : مساء النور تعالي يمه عندي
هديل راحت وقعدت جنبها
أم طلال : يمه وين فرح ؟
هديل : مادري أنا كنت بغرفتي يمكن نايمه
أم طلال : زين
هديل بحياء : يمه
أم طلال : هلا
هديل بهدوء : يمه أنا قررت بسالفة خطبتي حق أسامة
أم طلال : بشري يمه
هديل : قررت ....
أم طلال : قبل لاتقولين قرارك تاكدي إنه مهما كان م يأثر وترا حتي هم مارح يزعلون بس يمه إذا كان ردك لا ..فأبي منك تفكرين زين أنا مارح أضغط عليك بس والله أسامة رجال ينشد فيه الظهر خذي راحتك يمه
هديل : أدري يمه قررت بسرعة بس أسامة ولد خالتي وأنا أعرفه من نحن صغار ومايحتاج أفكر فيه أكثر عشان موافقة عليه
أم طلال فرحت : صدق يمه وافقتي
هديل بحياء : أيوه يمه أسامة أعرف عليه كلش ومايحتاج أفكر أكثر
أم طلال بوناسة : الله يبشرك بالخير مثل مابشرتيني وأتأكدي أنو أسامة أحسن من أخترتي والله يوفقك معاه
هديل نزلت عيونها : امين
أم طلال بفرحة : زين أدق علي أم أسامة وأبشرها
هديل : اللي تشوفينه يمه
إم طلال : الله يرضي عليك
فرح نازلة الدرج وتوها قايمه من النوم : وش كل هالفرح
أم طلال : عشان هديل وافقت علي أسامة
فرح فرحت : والله صدق أجل ألف مبوروك
هديل حست بشعور حلو : الله يبارك فيك
فرح بزعل : يالدوبة ليش ماعلمتني
هديل : حبيت أمي اول من أقول لها
أم طلال غرقت عيونها دموع وهي تشوف بناتها كبروا وصاروا عرايس
هديل : يمه ليش الدموع الحين
أم طلال حضنتها : والله هي دموع الفرح والحين بتصرين عروسة وتروحين حق بيت زوجك
هديل توها تنتبه إنها بتفارق أهلها ونزلت دموعها : يمه لاتخلني أهون
أم طلال بعدت عنها : لا يمه وش هالكلام
هديل : زين مأبي أشوف دمعتك
أم طلال : ههههههههه زين ....ودخل عليهم ابو طلال وطلال ويزيد
ام طلال بفرحة : حياكم الله قواكم
أبو طلال : قوتي
طلال هو ويزيد راحوا حق أمهم وحبوا راسها
أم طلال بوناسة : الله يرضي عليكم وأشوفكم معرسين
يزيد سكت بس طلال قال أمين
أم طلال ضحكت : أشوفك نويت
طلال إنتبه علي نفسه وخاصة فيه أبوه وسكت
أبو طلال إبتسم بس ماعلق
طلال راح قعد جنب هديل لإجل يطلع ريحتها وقال بهمس : شلون حرم أساموه
هديل إبتسمت بس ماتكلمت
أم طلال وصوتها كله فرح : أقول يابو طلال
أبو طلال : قولي يالغالية
طلال ناوي عليه : أحم أحم
أم طلال ضحكت بخجل : ترا فيه عندي لك خبر بألف ريال
أبو طلال : واللي هو ؟
أم طلال ناظرت هديل اللي ودها تنشق الارض وتبلعها : ترا بنتك هديل موافقة علي أسامة
أبو طلال فرح : والله
طلال ماسك ضحكته هو يزيد وفرح عن منظر هديل
أبو طلال بحنان : الله يوفقك يبه ويكتب لك أيام كلها سعادة معاه
هديل قامت من مكانها وراحت صوب أبوها وحبت راسه وقالت بهدوء : إرضي علي يبه
أبو طلال بإبتسامة : الله يرضي عليك ...إقعدي جنبي
وقعدت جنب أبوها
أبو طلال : دقيتي علي بيت أبو أسامة تبشريهم
أم طلال : لا والله كنت بدق يوم جيتوا
أبو طلال وقف : زين دقي عليهم بشريهم ....وأنا بروح أنوم لي شوي ..وراح حق غرفته
أم طلال قامت حق التلفون
طلال ماقدر يمسك ضحكته أكثر وإنفجر ضحك هو فرح ويزيد
هديل عصبت وقامت عنهم
طلال : ههههه تعالي وين هههه يالمستحية
هديل : طلال واللي يعافيك موب ناقصة غشمرة
يزيد : ههههه بس شكلك وإنت مستحية يهبل
هديل راحت عنهم
طلال وقف : تعالي تعالي نسيت أقول لك وش قال أساموه
هديل فرحت ولفت له : صدق وش قال
طلال بخبث : أه يوم قلت أسامة لفتي
هديل إنقهرت : تقول أو بروح
طلال : وش بقول غير هدولة الدلوعة ههههه
هديل عصبت : الشرهة علي اللي وقفت لك ....وراحت عنهم
فرح : ههههه طلال إعقل عنها
طلال بخبث : لا وش أعقل ترا توها بدت اللعبة
يزيد : إلا قول البلوة مو اللعبة
طلال وفي براسه شي عشانه للحين مقهور من أسامة : موب مهم المهم أطلع ريحة النسيب
فرح : ترا بعلم عليك
طلال لف لها وبغضب : إنطقي بحرف وتشوفين نجوم الظهر ...وإذا سويتها ماينولك إلا الجزمة علي راسك
فرح خافت : أمزح وش دعوة العصبية
طلال : خلك كده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ببيت أبو أسامة
أسامة كل ساعة يسأل أمه يمه ردوا أو بعد وأمه موصلة معاها منه
ريتاج صارت تهبل فأسامة كل شوي تقول بيت خالتي إتصلوا وقالوا لأ وأسامة من عصبيته بغي يطيرها
بالصالة كانت أم أسامة وإبتسام تلعب بلايستيشن مع أمين اللي حن عليها وسوت له كيك بالتشوكلت وهو الحين بالفرن وموصية عليه جوانا الخدامة
وريتاج تشوف مسلسل
أسامة نزل الدرج يبي يطلع من البيت شوي عشانه طول اليوم بالبيت خايف تتصل خالته ومايسمع بس يوم فقد الامل قرر يطلع يسهر شوي مع الشباب
أم أسامة : وين يمه مابقي علي المغرب !؟
أسامة متكدر : مليت طول اليوم وأنا بالبيت أبي أطلع شوي
ريتاج لاهية بالمسلسل : ومنهو قال لك تقعد طول اليوم بالبيت
أسامة متنرفز منها : إنت لا عاد تكلمني فاهمة هبلت فني
أم أسامة : هههههههه حرام هاذي أختك
أسامة بقهر : يمه ليش ماجبتيها ولد كان زين
ريتاج تنرفزه : والله مو بإيدها لو بإدها كان جابتك بنت ههههه
وضحكت هي وإبتسام وامين
أسامة إنقهر : مأقول إلا مالت عليك ..ويسمع التلفون يرن
ريتاج تركت اللي بإيدها وطارت حق التلفون وبغت تطير أمين
أمين عصب : يالدوبة إنتبهي
ريتاج بصراخ: يمه يمه خالتي
أسامة فرح بس قال : كذابة.
ريتاج: والله والله تعالي أو أرد
إبتسام تركت اللعبة وقامت : قولي قسم
ريتاج عصبت : والله ماتسمعين ....يمه تعالي بسرعة قبل لايفصل
أم أسامة قامت لها : ههههه شفيك لا تصرين مثل أخوك
ريتاج مأهتمت لها وردت علي خالتها وعطت السماعة حق أمها
وأسامة حتي هو راح لهم
أم أسامة وفيها الضحكة لإن كل واحد لزق إذنه من جهة : ألوووو
أم طلال بفرحة : هلا شلونك
أم أسامة :الحمد لله إنت شلونك يأختي شلون الاهل
أم طلال : الحمد لله كلنا بخير ...أقول ياواضحة
أم أسامة : تفضلي يالغاليه
أم طلال بسعادة : البشارة
أم أسامة فرحت : بشري
أم طلال : والله نحن عطيناكم إذا الله سبحانه عطاكم وهديل ونحن مارح نحصل واحد بحال أسامة رجال ولا كل الرجاجيل
أم أسامة بوناسة : الله يبشرك بالخير ماتتصورين شكثر فرحانة
أم طلال : والله حتي أنا موب عاطيه فرحتي حق أحد
أم أسامة ناظرت أسامة وعيونها غرقت دموع : الله يفرح قلبك مثل مافرحتي قلبي
أم طلال : أمين والله يوفقهم تأمرين بشي
أم أسامة : سلامتك ... بس سلمي علي العروسة
أم طلال : ههههه أبشري ..فأمان الله
أم أسامة : فأمان الكريم.... وسكرت منها
أم طلال " يحليلها أختي فرحت بشكل مو طبيعي "
أسامة سمع بس حب يتأكد : يمه وش قالت خالتي
أم أسامة وعيونها كلها دموع وهي بتزوج بكرها : وافقوا يمه
أسامة بوناسة : والله
أم أسامة : أيوه ياوليدي
إبتسام حتي هي فرحت وأخيرا بتشوف واحد من أخونها تزوج : ألف مبروك
ريتاج باعلي صوت : كللللللللللللللللوش
أسامة من سمع هالكلمة تأكد انو حبيبة قلبه وافقت وشال أمه بين يدينه
أم أسامة : هههه خلاص نزلي
إبتسام فرحت له هاذي هي الاوقات اللي تعشقها أغلي الناس عليها يكونون مبسوطين
ريتاج تطالعه ومبسوطة : بسوم بصير انا وإنت عمات
إبتسام إبتسمت : إيه إن شاء الله
أسامة نزل أمه وهو مو مصدق انو هديل وافقت عليه
إبتسام بخبث تبي تشوف ردت فعل أسامة : اقول يمه متي الملكة
أسامة إنتبه بخطبها رسمي وبملك عليها
أم أسامة : شفيك توها وافقت البنت
ريتاج تزيد عليه : يمه شرايك تدقين وتقولين لهم نحن متي نقدر نملك
أم أسامة طيرت عيونها : يمه مايصير بالاول لزوم نخطبها رسمي
أسامة بفرح : زين خلنا نخطبها بكرة
الكل ضحك
إبتسام : هههههههه أيوه يمه دقي وقولي لهم نخلي الخطبة بكرة
أم أسامة راحت عنهم : لاتحنون علي ....وحتي أبوكم مابعد سمع إنهم وافقوا
أسامة إنقهر : يممممه
ريتاج : صيح صيح يالبزر
أسامة عصب : بزر بعينك ...وبعدين ساعدني حتي أقنع الوالدة
ريتاج اخذت سماعة التلفون : موب فاضية الحين
إبتسام : والله وش عندك ؟
إبتسام تدق أرقام بيت عمها : موجز الاخبار
أسامة راح لإمه يمكن يخليها تتصل : والله من اللقافة
ريتاج سفهته وإبتسام رجعت لأمين اللي قاعد يصارخ عليها حتي تكمل لعبتها معه
إبتسام تذكرت : رتووج علمي نوف زين
ريتاج : لا توصي ....

ببيت أبو بدر كانت أم بدر ومني وسهي قاعدين بالصالة يسولفون وأماني نزلت الدرج يوم رن تلفون البيت
سهي قامت وراحت ترد
سهي بهدوء : ألوو
ريتاج بصراخ : سهاووووي
سهي بعدت السماعة : شفيك بشويش فقعتي طبلت إذني
ريتاج بعربجية : ماعلي من طبلت إذنك ....أماني عندك
سهي مسوية فيها حرمة : بالاول قولي شخبارك
ريتاج : مابي يله ..وين أماني ؟
سهي : صادقة مني يوم تقول عنك ماعندك أسلوب
ريتاج عصبت : سهاوي ترا واصلة حدي ...عطني أماني ...ها وقولي حق الطاوس انو مخليه لها الاسلوب تنقعه وتشرب مويهته
سهي : أعوذ بالله مسكت خط يله شوي وتجيك أماني
أماني كانت تكمل طريقها بس يوم سمعت أسمها لفت لها : مين !؟
سهي : بنت عمك
أماني راحت لها وأخذت منها السماعة بدفاشة : ترا بنت عمي لها إسم
سهي راحت عنها : مالت عليك وعلي بنت عمك
أماني سفهتها وكلمت ريتاج : ألوووو
ريتاج بفرح : يهلا ومسهلا
أماني : وش عند تهلهلين ؟
ريتاج : بلاك ماتدرين
أماني إشتغلت اللقافة : عن شنو ؟
ريتاج : هديل وافقت علي أسامة
أماني فرحت : صدق ألف مبروك مع انو أدري إنها بتوافق
ريتاج: إيه صادقة بس يوم سمعت فرحت
أماني بوناسة : أجل قولي حق أسامة الغثة ألف مبروك
ريتاج : ههههههه الله يبارك فيك
أماني : متي بتعرسون
ريتاج : ههههههه الناس تخطب وتملك أول مو تعرس
أماني : مو مهم بس ماقلت متي تخطبونها رسمي
ريتاج: والله مادري توها وافقت البنت
أماني : زين الله يوفقهم ونطلع ريحتهم
ريتاج : هههه مايبالها كلام ...يله يأماني أنا دقت بس لإجل أقول لك
أماني : زين مع السلامة
ريتاج : فأمان الله... وسكرت منها ودقت علي بيت خالها ابو فهد
أماني حطت السماعة وراحت عند أمها وخواتها
أم بدر : يمه وش تبي منك ريتاج
أماني : تقول هديل وافقت علي أسامة
مني فرحت : والله
أماني : اهممم
أم بدر فرحت : الله يهنيهم إثنينهم والله هديل مافي منها وأسامة بعد رجال وماعليه زود
مني : بس يمه كأنها تسرعت شوي
أم بدر : لا تسرعت ولا شي ترا أسامة مو غريب عنها ولد خالتها وتعرفه عدل
أماني : صح
ودخلوا عليهم فارس وبدر
سهي بفرح : شباب تعالوا إسمعوا أخر الاخبار
بدر : وشو ياحضرة الدكتورة
سهي شقت الخشة : أسامة بيتزوج هديل
بدر ناظر أمه : ليش هديل وافقت عليه
أم بدر : أيوه
فارس : الله يوفقهم.... ورجع التليفون دق
أماني قامت ترد ومن شافت رقم بيت عمها إستغربت
أماني ترد : ألوووو
ريتاج: وينك ليش ماتردين
أماني : وش عندك توني مسكره منك ..وبعدين بسك كذب هو رن وانا رديت
ريتاج : ماعلي منك ..فارس عندك
أماني : أيوه ليش
ريتاج : قولي له يجينا للبيت
أماني : ليش وش عندكم
ريتاج :إبتسم مسويه كيك وعازمه فارس
أماني عصبت : لا والله فارس ينعزم وأنا لأ
ريتاج خافت : شفيك شصاير ...وبعدين ماصار شي تعالي معاه
فارس من سمع كلمة ينعزم قام وراح لأماني
أماني : بعد شنو بعد ماعزمت روحي بروحي
ريتاج : يله عاد لا تسوين فيها عراضة الحين
أماني تسوي نفسها زعلانة : مابي مابي
ريتاج بعربجية : والله حرة إجتي حياك ماأجيت الله لايجيبك وبعدين شوفي مع إبتسام هي اللي تعزم
أماني إنقهرت : تدرين شنو الحين بجي وغصب عنك
ريتاج : هههههه زين تعالي
فارس : أماني إبتسام عزمتني
أماني عطت له السماعة : ايوه تفضل بس ريتاج علي الخط
فارس أخذها منها : هلا بالدنيا كلها
ريتاج : هههه أدري مو لله وبعدين إبتسام هي اللي عزمتك
فارس : أفا عليك .....بس ماقلت وش مسويه إبتسامووه
ريتاج : كيك الشكولا
فارس فرح : إحلفي بقوة وأصدق
ريتاج : هههههههه تعال بس ماله داعي القسم وجيب معك أماني
فارس : خليها تنطق ماله داعي تجي
أماني عرفت إنه يتكلم عنها : والله
ريتاج : هههه لا جايبها في موال براسي أبي أغنيه
فارس تحمس : وشو!!
ريتاج بخبث : ماقلت إنك تبي تطلع ريحة أسامة
فارس بوناسة : يعني موافقة
ريتاج : أيوه من زمان
فارس : زين بس ربع ساعة ونكون عندك
ريتاج : أوكية احتريكم
فارس : سلام يأحلي إخت
ريتاج: ههههههه سلامين ...وسكرت منه ودقت علي بيت ابو مصعب تقول هديل موافقة
أماني بلقافة : وش قالت لك ريتاج ؟
فارس وعيونه تطلع منها شرر : تبينا نروح لها ونهبل فأسامة
أماني تحمست : والله يله ثواني وألبس عبايتي
فارس : زين يله لا تطولين
أماني راحت راقية الدرج وفارس رجع حق أمه وإخواته وبدر
مني بشك : وش عندها بنت العم !؟
فارس يقعد : أبد مسويه حلو وعازمتني أنا وأماني
بدر بقهر : وليش بس إنت وأماني !؟
فارس ببرود هو يفكر بشي حق أسامة : عاد إسألها
مني بثقة : مايبالها سؤال أكيد تبيك إنت وأماني لإجل بلوة جديدة
فارس بهدوء : يمكن ..وبعد شوي نزلت أماني وهي جاهزة والحماس واصل حده
أم بدر : وين علي الله وماقلتي
أماني : حق بيت عمي ليش ماقال لك فارس
أم بدر حبت تقهرها : لأ ماقال. .....وبعدين مافيه روحة
أماني زعلت : ليش يمه
أم بدر : اللي عنده قلته روحي يله شيلي عنك العباية
أماني بتصيح : يممممممه
بدر رحمها : ههههه خليها يمه تبينها تصيح علينا ومانقدر نسكتها
أم بدر : ههههه لو مو بدر كان مارضيت
أماني حبت راس أمها : مشكورة يمه ...ولفت لبدر : وإنت بعد مشكور تدري ليش عشاني موب فاضيةالحين
بدر يستهبل : عندك إجتماع ضروري
أماني بغرور : أكيد ورح تعرف بالقريب العالج نتائج هالاجتماع .....يله يافارس
فارس قام : صادقة أماني ...يله سلام
بدر : والله ماقد شفت بحياتي مثلهم راعين الهبل والبلاوي صادق أسامة يوم قال عنهم وجوه البلاوي
مني : للحين ماشفت شي والله يعني أسامة عليهم
بدر بضحكة في صوته : بس ريتاج رهيبة وهذا أخوها
مني : ليه هي تعرف أخو كل اللي تعرفه الضحك وتطيح قلوب الناس هي وفارس وأماني وطلال
بدر بصدق : الله يدوم عليها وعليهم الضحك
أم بدر : امين يارب ويشفي إبتسام
الكل : أمين
بدر قام : أنا بروح إرتاح شوي لين يجهز العشاء
أم بدر بحنية : زين يمه نوم العوافي
راح عنهم بدر هو مرة فرحان بشخصية بنت عمه اللي كل شوي يكتشف فيها شي جديد يخليه يتعلق فيها أكثر وأكثر
ريتاج عفويه وهذا أكثر شي حبه بدر فيها تتصرف علي طبيعتها

ببيت أبو أسامة وصل فارس وأماني وتعشوا مع بيت عمهم وفارس وأماني وريتاج الحين قاعدين بروحهم بالحديقة
وإبتسام رفضت تطلع معهم تدري عن بلاويهم وراحت حق غرفتها ترسم
ريتاج بحماس : شباب وش فكرتوا فيه ؟
فارس بخبث : ليش ماندق علي طلال ونخليه يساعدنا
ريتاج : فكرة يله دق عليه
إتصل فارس علي طلال وحطه سبكير
طلال : هلا بالفارس
فارس : يهلا فيك شخبارك
طلال بقهر : موب زينه
أماني " يابعد عمري ليش "
فارس إستغرب : ليش شصاير معك !؟
طلال : قهرني أسامة يوم يخطب إختي ومايقول لي
الثلاثي فطسوا ضحك
طلال فه : فارس منهو معك !؟
ريتاج : هههه أنا
أماني : وأنا بعد
طلال عرفهم من صوتهم وإنقهر أكثر : يالخونه ليش تجتمعون بدوني
فارس : أفا عليك ...ماتشوفنا داقين عليك ...والحين كأنك بينا
طلال : قص علي ...بس ماقلت شسالفة هالإجتماع
ريتاج : إنت ماكنت تقول مقهور من أسامة
طلال فرح لانو يعرف وش بيقولون : أيوه
فارس : زين عليه نبي ريحته تملي المملكة ههههه
طلال : ههههه ماهيب شينة بس وش ناوي عليه
ريتاج بخبث : إنت
طلال : مافهمت !؟
ريتاج : افا ماهقيتها منك ابد أدري تفهمها علي الطاير
طلال فهم : يعني أهبل فيه يوم تجون تخطبون هديل رسمي
الثلاثي : يس
طلال بخبث : أبشروا ماطلبتوا ..بس وين مجتعين ؟
ريتاج: ببتنا هههههه ليش ؟
طلال : أسامة وينه ؟
فارس : بالنادي
طلال : أحمد وسامر ؟وإبتسام ؟
ريتاج: ماعليك منهم أحمد بغرفته وأدري يعرف وش ناوين عليه بس مو مهتم مارح يقول شي وإبتسام مثل العادة ترسم
طلال : زين ورح تسمعون العلوم عن قريب
فارس وريتاج : هذا عشمنا فيك ههههه
طلال إنتبه إنو أماني للحين ماتكلمت : ههههه أي عشم هذا الله يهداكم ...أقول ريتو
ريتاج عصبت : ريتاج من فضلك وبعدين خير
طلال سفهها : وين أمونة المزيونة ماسمعت لها صوت
أماني عصبت : طلاااال
ريتاج : هههه جنبي
طلال " ياحلو إسمي علي لسانك وياحلو عصبتك ": زين ليش ساكتة
أماني بقهر : لا عاد تنادي أمونة أوكيه
طلال خق عندها : No
فارس : طلال لو تشوفها ترا والله واضح عليها ناويه تذبحك
طلال " يالتني قدمها " : يممممه
أماني عصبت أكثر : ليش وش قالوا عني سفاحة
ريتاج تستهبل : اكبر أكبر ياقلبي دراكولا بكبره
أماني موصلة معها : يله عاد أو ترا والله بقوم
فارس يبي يقهرها : قومي منهو ماسكك
طلال : هههه خلاص لاتزعلونها
ريتاج طيرت عيونها : الحين منهو زعلها نحن أو إنت
طلال " زودتها بس غصبي عني " : أماني سوري
أماني خقت عنده " كلش من عندك عسل " : عادي ماصار شي
فارس : لو أنا كان للحين أعتذر لك
أماني توهقت وطلال إبتسم بحب
أماني تصرف : أتوقع إجتماعنا عشان أسامة
طلال " رهيبة قلته تدبر عمرها ": أيوه صح بس لاتخافون أسامة عندي
ريتاج : ماوصيك أوكيه
طلال : أوكيه
فارس : يله الحين تأخر الوقت وإنت ياطلال سكر خلصت الوحدات حقي
طلال : يالبخيل يله تصبحون علي خير
الكل : وإنت من أهل الخير ...وسكروا من طلال ورجع فارس وأماني حق بيتهم
*****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-20, 07:09 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثالث والعشرون

بعد يومين وقت العصر
أم أسامة بالتلفون : أقول يأم طلال
أم طلال : تفضلي
أم أسامة : شرايك نسوي خطبة هديل وأسامة بكرة أو بعد بكرة عشان العيال مابقي لهم شي عن النسب
أم طلال : اللي تشوفينه
أم أسامة : يعني مابنظايقكم
أم طلال : افا وإذا تبينها بكرة بعد مافيه مانع كلها خطبة
أم أسامة : لا بكرة لا مابي أتعبكم وتتوهقون بسببنا...شرايك نخليها بعد بكرة
أم طلال : شورك وهداية الله
أم أسامة فرحت : زين متفقين
وكملوا سوالفهم لين سكروا من بعض
ريتاج كانت بالصالة مع أمين يلعبون شطرنج وإجتها أمها
أم أسامة : ريتاج يمه
ريتاج: هلا
أم أسامة : ترا خطبة أسامة بعد بكرة
ريتاج بفرح : والله
أم أسامة بوناسه : أيه يمه
ريتاج : زين دام السالفة كده أنا بروح حق المول
أم أسامة مستغربة : ليش !!
ريتاج رايحة حق التلفون: يمه بشتري فستان حق الخطبة
أم أسامة : والله والدولاب اللي مليان
ريتاج : قدمين يمه وحتي ستايلهم قديم
أم أسامة مسكت راسها ريتاج بروحها هي وإبتسام عندهم غرفة بس دولاب وكلها ملابس ومعظمهم مو ملبوس : مو وراك غير الفلس إنت وإختك
ريتاج رجعت لها وحبت إيدها وصارت تتمسكن : يمه تبينهم يقولون ريتاج وإبتسام بنات وضوح موب حلوات ولا يعرفون في الموضة
أم أسامة ضحكت غصب عنها : هههه لا يابنات وضوح
ريتاج تتمصلح : وأحلي وضوح بكل المملكة
أم أسامة تجاريها : زين دام السالفة فيها أسمي الله الله بالشي الزين إنت وإختك
ريتاج فرحت وباستها من خدها : ماطلبتي بجيب أغلي فستان بالمول
أم أسامة : ههه ترا مو بالضروري الغالي هو الشي الزين
ريتاج: ههه أدري ...يله بدق علي مني تروح معنا هي وأماني
أم أسامة تقول لإبتسام : زين
أمين : رتوج اللعبة
ريتاج : موب فاضية لك كلم راشد خليه يجيك
أمين إنقهر : والله إنك نذلة
ريتاج سفهته وراحت حق التلفون ودقت علي رقم بيت عمها وردت عليها مني
ريتاج بهدوء : هلا مناوي شخبارك
مني إستغربت ريتاج هادية وتتكلم بأسلوب : زينة وإنت شلونك
ريتاج : الحمد لله .....مني أماني عندك ؟
مني : لا نايمة ليش تبينها
ريتاج : رايحة المول مع إبتسام تخاوينا إنت وأماني
مني : أه الحين فهمت ليش هالاسلوب
ريتاج" كشفتني الدوبة " : لا وش دعوة بس أنا فرحانة ومالي خلق أصارخ
مني : الله يدوم عليك الفرح ....بس ماقلتي وش عندك بالمول
ريتاج ضربت راسها بشويش: نسيت أقول لك
مني : وشو ؟
ريتاج بوناسة : بعد بكرة خطبة أسامة و هديل
مني فرحت : والله الف مبروك
ريتاج : الله يبارك فيك وش قلتي. تروحين نشتري فساتين حلوين ونختار مع بعض
مني بوناسه : أكيد مايبالها كلام يله إلبس ..وتعالوا نروح كلنا
ريتاج شافت أسامة داخل : زين تجهزوا وأنا أمركم مع أسامة وإبتسام
مني : زين يله
ريتاج سكرت من مني
أسامة وقف يوم سمع أسمه : وين بتروحين ؟
ريتاج تتمصلح : حبيبي يأسامة ابيك تودني المول مع بنات العم وإبتسام
أسامة : لا مالي خلق المول الحين ...وبعدين وش عندكم بالمول إنت وإبتسام
ريتاج بخبث : نشتري فستان حق خطبتك
أسامة فرح : ليش متي خطبتي !؟
ريتاج: هههه صدق إنك مغبر في أحد يسأل هالسؤال ...بعد بكرة
أسامة بوناسة : إحلفي وأصدق
ريتاج عصبت : ليش أكذب أنا
أسامة : الصراحة إيه
ريتاج بخبث ومشت عنه : زين بروح حق بنات العم ونخلي فارس ياخذنا ..أه نسيت أقول شي ترا حتي هديل رايحة
أسامة لحقها : صدق من قاله !؟
ريتاج : أدري وبس... يله الحين أنا مرة مستعجلة وفارس إكيد ينتظر
أسامة يتمصلح : لا وش دعوة فارس أنا بأخذكم جهزي نفسك انت وبسوم
ريتاج إبتسمت بنصر : زين يله وكل واحد راح حق غرفته يتكشج وخاصة أسامة مايدري انو ريتاج كذبت عليه بس يمكن لأ
إبتسام قالت لها امها وعلي طول قامت تجهزت وباركت لأسامة وقررت تروح المول
ونفس الشي ببيت أبو بدر مني قالت لأماني وتجهزوا وقرر فارس وبدر يروحون معهم عشان من زمان عن المول
حتي بيت أبو طلال نفس الشي هديل من سمعت إنو خطبتها بكرة صارت تصيح وتنيح وتختلق ألف عذر وعذر ...فستان ماعندي كوافير ومانكير مابعرف
وقررت تروح المول وتجيب أحلي فستان ولو تمت للصبح وراحت هي وفرح وطلال
بالمول
كانت أماني ومني وإبتسام وريتاج يمشون مع بعض وقدامهم بدر وفارس وأسامة وماصار لهم وقت إلا ويشفون طلال والبنات
أسامة بفرح : موب هذا طلال!؟
فارس : إيه هو وأتوقع حتي اللي معه خواته
طلال قرب منهم : هلا شباب أشوفكم فيه
أسامة وهو بيطير من الفرحة عشانه شاف هديل وتحمد يوم جاب إبتسام وريتاج
فارس : إيه البنات يبون يشترون أغراض
إبتسام : بنات هذا طلال ؟
ريتاج : ايوه هو وهديل وفرح
أماني طيرت عيونها عشانه كان لابس بنطلون جينز وعليه برمودا سوداها
مني فرحت بشوفت فرح وهديل وراحت لهم وإبتسام لحقتها بعد
ريتاج لاحظت أماني ونغزتها
أماني : شفيك !؟
ريتاج لحقت إبتسام : إصحي يالدوبة
أماني : هههههه ماتشوفين وشحلاه .....ولحقتها
هديل فرحت بشوفت أسامة بس مرة إستحت
سلموا البنات علي بعض وباركوا لهديل
أسامة يتمصلح عند طلال : طلال أقدر أسلم عليها
طلال " الحين تأخذ شوري... أوريك " : لأ
أسامة إنقهر : ليش !
طلال ببرود : مابعد صارت زوجتك يوم تملك عليها يومها حلال عليك
أسامة " والله إنك نذل "
فارس ماسك ضحكته : شباب وش رايكم نروح حق الكوفي مرة عطشان
بدر : زين بس ترا حتي البنات بروحين نستريح شوي ويكملون
طلال : زين بروح أقول لهم ...وقال لهم طلال والبنات وافقوا عشان عليهم حوسة طويلة بالمول
بالكوفي البنات بطاولة والعيال بطاولة بس مرة قربين من بعض
كانوا يسولفون ومرت عليهم بنت إماراتيه تهبل
البنت بصدمة : بدر !!!!
الكل لف لها
بدر عرفها وقام : هلا هلا إنت فيه
البنت فرحت بشوفته : ايه من زمان يت أنا والاهل نصيف في الرياض
بدر : حياكم ...بس أحد يترك دبي ويصف بالرياض
الكل فه ... بدر واضح عليه يعرفها عدل
ريتاج بغيض : منهي !؟
أماني بقهر : مادري عنها شوفيها شلون تتدلع قدامه
إبتسام ماسكه ضحكتها " الله يستر البنت ولعت "
مني اللي تعشق الامارات وستايل بناتها : بس ماشاء الله عليها تهبل
ريتاج ناظرتها بحقد وماعلقت
فارس بهمس لطلال : أثاري أخوي موب هين
طلال : والله البنت شي فلة ههه
البنت بدلع : ليش ترا الرياض وايد حلوة وأنا الصراحة حبتها
بدر : مراحب ....إلا كيفك وكيف الشلة
ريتاج " اللي ماتتستحي وتسأل بعد "
البنت : تمام بس مشتاقين لتش حيل بينا
أماني كرهت البنت و بين أسنانها " تشتاقلتش الموت "
مني قامت : بدر ماعرفتنا عليها
بدر لف حق الكل : زميلة لي بالدراسة درسنا مع بعض بفرنسا
مني ناظرت البنت : أه ماشاء الله عليك تهبلين
البنت : تسلمين ...بدر هذولا أخوانتش
بدر : إيه أخواني وخواتي وأولاد عمي وبنات عمي
البنت : ماشاء الله.
فرح بهمس للبنات : والله هالبنت جريئة
هديل بهدوء : ماسمعتي دراسة برا
مني : بدر ماقلت لنا إسمها
بدر : هههه نسيت ...إسمها بدرية
الرباعي طلال وفارس وأماني وحتي وريتاج اللي ضحكت غصب عنها : ههههههههههه
الباقي فه
بدرية: وش فيه ليش تضحتشون !!!!!
مني توهقت وصارت ترقع عشانها حتي هي ماعرفت ليش يضحكون : هههه شافوا واحد واركي كان بطيح
بدرية لفت : هههه صدج وين ؟
بدر توهق : قام قام
بدرية لفت له : ههه خسارة ... وشوي سمعت أحد يناديها لفت شافت بنات كانوا معها
بدرية : يله يابدر أشوفتش بخير
بدر : حياك الله وستانسين بالرياض وسلمي علي الشلة
بدرية : يوصل بس تعال حج ( حق ) دبي أوكيه
بدر : بإذن الله ..وراحت عنهم البنت
مني لفت لهم بغضب : وش فيكم ...ليش تضحكون !؟
بدر عصب : كذا تفشلوني قدام البنت ...وبعدين وش دعوة هالضحك.
ريتاج عصبت بس مابنت وقالت بغيض : أبد ياولد العم ضحكنا بس عشانها بدرية وإنت بدر
الحين الكل فقغ ضحك إلا ريتاج حتي بدر ضحك توه يقارن
أسامة : هههههه الله يرجكم وش هالذكاء
أماني : ههههن ليش توكم تنتبهون إنها بدرية هو بدر
إبتسام : هههه الله يخلف عليكم العقل يالصعاليك
فارس بفخر : تراكم مو مثلنا نحن الاربعة
طلال يكمل : نفهمها علي الطاير
بدر : خلاص كافي شبعتوا ضحك
ريتاج موصلة معها " أشوف مستانس مو مهتم ...وليش يهتم يهتم حقك " : أماني قومي نكمل جولتنا
أماني فهمت عليها وقامت
بدر ناظرها لإنو صوتها كان متنرفز وريتاج من ناظرها علي طول لفت عنه
بدر " شفيها شصاير لها ...لاتكون عصبت دام كلمت بدرية ...أوووف وش هالورطة "
هديل بهمس : فرح قومي حتي نحن بنروح ....وقامت هديل وفرح
أماني ناظرت بدر : أشوفك فليتها مع بدرية
بدر عصب : أماني تراها زميلة
فارس حب يقهر : بس زميلة تينن علي قولتهم هههه
بدر ناظر فارس بنظرة معناها سكر حلقك
إبتسام بتنفجر ضحك : ريتاج بروح مع هديل وإنت روحي مع أماني
بس ريتاج كانت بعالم ثاني وغصب عنها ناظرت بدر بغضب وراحت عنهم ولحقتها البنات
بدر " كملت ...الحين هالبدرية وش جابها وإلا ماشفتها غير يوم طلعنا مع بعض "
طلال ماسك ضحكته : بدر جهز نفسك
بدر ببرود : ليش حق شنو أجهز نفسي ؟
أسامة : حق تعليقات إختك وإختي اللي ماتنتهي هههه
فارس : من اليوم تعيش بكبوس إسمه بدرية ههههه
بدر : وش فيكم ترا قلت إنها زميلة ماتسمعون
أسامة : البنات حقنا مايفرقون بين زميلة وحبيبة هههه
فارس : ولا تنسي إنك بالرياض يعني موب بفرسنا
بدر راح عنهم : لا حول ولا قوة إلا بالله
طلال : هههه مسكين
فارس : هههه الحين بروح فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات إفترقوا هديل مع إبتسام ومني وفرح
ريتاج مع أماني وإتفقوا إذا وحدة شافت شي يناسب الثانية تتصل عليها
ريتاج كانت تمشي وتدخل من محل لمحل وهي مرة متنرفزه
إماني لاحظت حالتها : شفيك تنافخين !؟
ريتاج : مافني شي
أماني تدراي ضحكتها : لا تكونين معصبة من بدر يوم كلم هذيك البنت
ريتاج بسخرية : وليش منهو بدر حتي أهتم له وأعصب بعد
أماني : ههههههه أثاريك واصلة حدك
ريتاج بإعتراف : قهرني علي القليلة يحترم وجودنا
أماني : الصراحة حتي أنا مرة عصبت منه
ريتاج بقهر : علباله للحين بفرسنا أتوقع نسي انو بالرياض
أماني : صادقه عشانه ماصدق خبر يوم شافها
ريتاج دخلت محل وتبي تنسي: خلينا منه الحين... شوفي فساتينهم مرة شي
أماني : صح يله خلينا يمكن نلاقي شي يناسبنا
عند هديل محتاسة شافت فساتين مرة روعة بس ماقدرت تختار بينهم ومني وفرح وإبتسام يحاولون يقنعونها عن فستان مرة نايس بس هديل موب مقتنعة فيه عشانها تبي شي يكون سبيشل ليوم خطبتها وكملوا جولتهم عساها تحصل الشي اللي تبيه
فارس وطلال وأسامة صاروا حتي هم يدخلون محلات ويطلعون لإجل يضيعوا وقت لين تكمل البنات وطلال وفارس يغازلون البنات وأسامة يضحك عليهم
وبدر كان مرة متكدر صار يدور ريتاج حتي يقول لها انو بدرية بس زميلة مو مثل ماتفكر هي وهو بين أفكاره شاف بنتين ولحقهم عشانه شبه متأكد إنهم ريتاج وأماني ودخل المحل وصار يدور عليهم لين لقاهم
ريتاج كانت تناظر فستان مرة حلو وهي تفكر تأخذه وأماني تقول مو حلو خلينا نشوف غيره
بدر قرب لهم يوم تأكد منهم بس من صوتهم : أماني
إماني إغترعت ولفت بخوف للشخص اللي يعرف إسمها بس إرتاحت يوم شافت بدر
وحتي ريتاج لفت له بس يوم شافته بدر رجعت لفت حق الفستان
أماني : بدر !!!!
بدر لاحظ ريتاج وشلون عطته ظهرها ومارد علي أماني : ريتاج
ريتاج" وش يبي الحين " : نعم
بدر " يعني هي زعلانة واضح عليها بس من جوابها ": هي زميلة بس
ريتاج" علي ...واضح عليها حبيبة " وقالت ببرود : زين
أماني كانت تطالعهم وساكتة
بدر قرب لها وقال بصوت حزين : صدقني وربي هي بس زميلة لي ودرسنا مع بعض
ريتاج تمت تناظر في الفستان : وأنا وش علي هي زميلتك أو حتي حبيبتك موب بمهم
بدر عصب منها وحط إيده علي كتفها ولفها له : ريتاج
ريتاج لفت وهي ماتبي تطالع ف عيونه وناظرت إيده
بدر علي طول نزل إيده : صدقني مابينا شي
ريتاج تحاول تكون قوية تخسر قوتها قدام بدر : إسمع ترا إذا تبيها قل وأنا بنفسي أقول حق عمي
بدر عصب بس حاول يتماسك : ليش ماتبين تفهمين أقول لك مأبيها
ريتاج ملت من هاذي الحالة ليش لحقها ويشرح لها وقررت تخليه يحط النقط علي الحروف : وأنا قلت لك إذا تبيها ف ماعليه مثل ماخطبت لأسامة أخوي أخطب لك بعد
بدر ناظر فيها يبي يعرف معني كلامها
ريتاج مثل اللي يقطع نفسه وقالت وهي تكابر علي كلش شي داخلها : إنت أخوي مثلك مثل أسامة ....
بدر عصب وقال بغضب وصرخ فيها : ريتاااااااج
ريتاج إنتفضت بمكانها من صراخه
أماني حتي هي خافت وكل اللي بالمحل طالعوهم : بدر شفيك قصر صوتك
بدر بغضب وبين أسنانه : ترا والله ولو ترجعين تقولين عني أخوك يصير شي مايرضيك
ريتاج بغضب عشانه صرخ عليها : وليه إن شاء الله وليش ماتكون مثل أخو.........
بدر قاطعها : أنا مو أخوك سمعتي
أماني خافت من بدر وغضبه : بدر تكلم بهدوء
بدر واللي كان خايف منه تحقق ريتاج حبيبة قلبه تقول عنه أخ بس مارح يسمح لهذا الشي يصير
بدر بهدوء عكس اللي داخله وعيونه علي ريتاج : أنا ماني أسامة ولافارس ولا حتي طلال فهمتي
ريتاج بشويه فرح جواها : زين وش تبني أقول عنك
بدر : بدر ولد عمك
ريتاج كرهت من هالحالة يحدد كلامه أو ماله داعي يتكلم : كله مثل بعضه
بدر تنفس بقوة : لأ أنا ولد عمك ولاتعدين كلمتك قبل شوي فاهمة
ريتاج سكتت تمت تطالع بعيونه عساها تشوف شي يريح قلبها وعقلها بعد بالنسبة لها بدر يشوفها بنت صغيرة ومهبل وكل همها هبلها وبلاويها
بدر بهدوء رهيب : ريتاج بدر ماكان أخوك ولا راح يكون إعتبري بدر بس ولد عمك فاهمة ...أه هذيك البنت زميلة زين .
ولف عنهم وبقلبه جرح مرة كبير هو كان خايف ريتاج تعامله مثل أخوها عشانه كان يشوف شلون كانت معاملتها مع مصعب ويزيد " يعني هي تعتبرني أخ بس أنا مارح أسمح لها أنا أحبها وهي لزوم تفهم هالشي وبعدين هي لي وأنا أبيها هي ومأبي لابدرية ولا قمرية "
ريتاج تمت تناظر فيه وهو يروح عنهم وعلي راسها أكبر علامة إستفهام " والله حيرتني معاك يا ولد عمي ليش تعتذر لي وليش تبرر تصرفاتك لي والحين ليش ماتبي أقول عنك أخوي ليش فهمني وش بقلبك صوبي قوله وريحني "
أماني كانت مرة مستانسة عشان بدر واضح عليه شكثر تنرفز يوم قالت عنه ريتاج أخوي
أماني : هههه هبلت فيه
ريتاج بضجر : هو اللي هبل فني ليش لاحقني ويبرر لي أنا ماقلت له يشرح لي
أماني : ريتاج شفيك يعني للحين مو مقتعنة إنه يحبك
ريتاج : ولا راح إقتنع تدرين ليش ...عشانه لو يحبني كان قالها الحين
أماني : يمكن يبي يقول بس شافني موجودة
ريتاج عصبت: لا تقعدين الحين تبررين كلامه
أماني : زين زين ماقولنا شي
ريتاج سكتت وهي مرة كارهة نفسها عشانها بين مد وجزر بدر هبلها بمعني الكلمة
أماني حبت تغير السالفة ريتاج القوية شوي تبكي : ريتاج وش رايك بالفستان بتشتريه
ريتاج تنهدت: لا دام قلتي إنه مو حلو مارح أخذه
أماني : زين خلنا نكمل
ريتاج تحلطمت وضربت رجلها بالارض : اووووف يلعن الحب وايامه
أماني مسكت ضحكتها غصب " البنت غيرانه "
ريتاج لفت لها وبندم : أماني
أماني ضحكت غصب: ههههه هلا
ريتاج يوم تشوف بدر معصب أو حزين حتي هي تتكدر حالتها : يوم ترجعين للبيت قولي له ريتاج تقول أسفة
أماني ماسكة ضحكتها : أوكيه
ريتاج بندم : وقولي له مو أخوي
أماني إنفجرت : ههههههههه زين
ريتاج ناظرت فيها بغضب : ليش تضحكين !؟
أماني : لا ولا شي خلنا نكمل ترا ضيعنا وقت وللحين ماشترينا شي
ريتاج : أوكيه.
وكملوا جولتهم بالمول لين صرخ فيهم العيال ...صار لهم أكثر من أربع ساعات ورجع كل واحد علي بيته وريتاج بعدت عيونها عن بدر يوم طلعوا من المول
بسيارة أسامة ريتاج تفكر ببدر وطول الطريق ساكته وأسامة وإبتسام يسولفون
أسامة بوناسة : بسوم
إبتسام : هلا
أسامة : وش إشترت هديل
إبتسام مسكت ضحكتها : مادري
أسامة بقهر : ليش وين كنتي ؟
إبتسام : هي اللي ماخلتني أشوف وش جابت تقول تبيها مفاجأة لك
أسامة فرح : صدق
إبتسام : أيوه ..وإنت وش جايب لها ؟
أسامة : ماجبت شي حبيت أمي وإنت وريتاج تختارون لي
إبتسام : هههه وربي إنك خبل
أسامة فه : ليش !!!
إبتسام : نسيت إنها خطبة بس يعني مو ملكة حتي تجيب لها عقد أو أي شي
أسامة : إيه صح راح عن بالي
إبتسام : بس ماعليه بكرة ننزل ونشتري لها خاتم يكون حلو وإنت لبسها
أسامة فرح : يصير ؟
إبتسام : أهمممم
أسامة بوناسة : زين بجيب لها أحلي خاتم بالمملكة
إبتسام : ههههه سوق سوق
وكملوا طريقهم وكل واحد راح علي غرفته عشانهم مرة تعبوا بالمول
ببيت أبو بدر بغرفة بدر
بدر كان متسدح علي سريره هو مرة متكدر ومقهور " كنت حاس عارف تعتبرني أخ لانو معاملتها مع الكل توضح هذا الشي بس أنا مأبيها تقول عني أخ أنا أحبها وأعشقها والحين شلون بخليها تفهم هذا الشي إذا رجعت قالت عني أخ أذبحها وأذبح نفسي بعد ريتاج حقي دام حبيتها ف معناها هي لي ومارح أسمح لها تبعتد عني "
أماني من شافت حالة بدر وشلون كان مرة معصب بالسيارة وحتي ماتعشي قررت تروح له وتقول وش قالت لها ريتاج
بدر سمع دق علي بالباب وقال وهو ماله خلق في شي : مين ؟
أماني : أنا أماني أقدر أدخل
بدر : تفضلي
فتحت أماني الباب ودخلت وشافت بدر منسدح علي سريره وعيونه بالسقف
أماني بهدوء : بدر
بدر بصوت حزين : أماني إذا جاية تهبلين فني ف ماله داعي ولا تسألين عن أي شي
أماني قربت له وقالت بحنية : لا إجيت بس لانو ريتاج طلبت مني هالشي
بدر ناظرها : هاه
أماني بحنان : تقول لك اسفة
بدر قعد وقال بشوية فرح : صدق ...بس أنا اللي أعتذر مو هي
أماني : ماعليه هي تقول لك انو أسفة
بدر برجا : أماني تكفين علميها إنو هذيك البنت بس زميلة
أماني بحب : أبشر وإنت لا تشغل بالك أوكيه
بدر : زين وقولي لها انو انا أسف يوم صرخت عليها
أماني بإبتسامة : أوكيه
بدر بحزن : وقولي لها بعد انو انا مو أخوها
أماني رحمته : بدر ريتاج لا بيوم قالت عنك أخوها
بدر فرح : صدق
أماني : أهممممم
بدر بحزن : بس ليش بالمول قالت انو انا أخوها
أماني : تنرفزت
بدر : من شنو؟
أماني قررت تطلع لو قعدت يمكن تقول له شي : مادري يله أنا بروح ...بس مثل ماقلت لك ريتاج ماتعتبرك أخوها ..وطلعت
بدر نادي عليها بس هي ماردت عليه
بدر بقهر : ليش راحت الدوبة سوت خير تكمله ليش ماقلت من شنو مقهوره ريتاج بس ماعليه علي القليلة تقول عني مو أخوها زين يابنت العم أنا بدر واللي أبيه يصير رح أخليك تقولين عني زوجي حبيبي ...ونام وهو متفائل بالقدر

اليوم اللي بعد وهو يوم الاربعاء
إبتسام راحت مع أمها وريتاج وأسامة حق المول وجابوا خاتم يهبل حق هديل ورجعوا للبيت
بوقت العصر صلت صلاتها وأخذت دواها ونزلت عند أمها تساعدها بشي
أم أسامة كانت حاملة صينيه الشاهي ورايحه للمجلس وشافتها إبتسام
إبتسام مستغربة : حق منهو الشاهي يمه !؟
أم أسامة : حق عمك ..العيال كلهم برا
إبتسام فرحت : هاتيه يمه أنا باخذه
أم أسامة إبتسمت لها : زين ياقلبي تفضلي
إبتسام أخذت الصينية وراحت للمجلس حقهم ويوم وصلت إستأذنت ودخلت يوم قال لها أبوها تدخل
إبتسام تضيف عمها : هلا بالغالي
أبو بدر : يهلا بالغالية شخبارك ؟
إبتسام تمد فنجان الشاهي حق أبوها : زينة والحمد لله ...إنت شخبارك ؟
أبو بدر يأشر لها تقعد جنبه : بألف خير دام شفت الغالية
إبتسام قعدت جنبه : الله يخليك ياعم الغالية ...أقول عطلتكم عن شي
أبو أسامة : لا يبه كنا بس نتكلم بالشغل
إبتسام : وإنت وعمي طول وقتكم الشغل خفوا شوية
أبو بدر : ههههههه أبشري ...بس ليش من زمان ما إجيتي للبيت
إبتسام : حق علي ياعمي شوية أشغال بس
أبو أسامة : ههههه وش هي يبه
إبتسام : ههههههه النوم
أبو بدر : نوم العوافي ياعم ...إلا نسيت اسأل عن شي
إبتسام : تفضل ياعمي
ابو بدر : متي بتطلع النتايج ؟
إبتسام بتفكير : إتوقع نسبة أماني يوم الاحد ونسبة أحمد يوم الثلاثاء أو الاربعاء
أبو بدر وأبو أسامة : الله يوفقهم
إبتسام : يبه علي سيرة النسب مالنا هدية
أبو أسامة : ههههه تأمري ...ترا أحمد وصية له علي هدية مرة حلوة
إبتسام بلقافة : وشو يبه ؟
أبو أسامة : هو قبل طلب سيارة وأنا بجيب وحدة له
إبتسام بفرح لإحمد : زين ونحن أنا وريتاج ومني وأمين وسهي ترا حتي نحن جبنا نسب حلوة
أبو بدر فهم عليها : زين وش تبي الغالية
إبتسام بدلع : الغالية تبي تسافر هي وكل العيلة
أبو أسامة : أبشري ...بس وين تبين تروحين ؟
إبتسام فرحت كل طلباتها تتحقق : في مكان بمصر أبي أشوفه من زمان
أبو بدر : مصر !؟
إبتسام : أهمممم تعرفون السيدة نفيسة العلوم
أبو أسامة فرح : أيوه تبين تروحين هناك
إبتسام : ياليت يقولون يستجاب فيه الدعاء
أبو بدر اللي دوم ينبهر بتفكير إبتسام : زين ياعمي بنروح
إبتسام فرحت : متي !؟
أبو أسامة بتفكير : إنت تقولين نسبة أحمد بعد أسبوع مو
إبتسام هزت راسها له
أبو أسامة : وخطبة أسامة بكرة أنا أقول لزوم نملك حتي نعطي مهر بنت أبو طلال ولا لأ يأخوي
أبو بدر : أيوه صح إذا وافقوا يسافرون معنا علي القليلة تتجهز البنت
أبو أسامة : زين بكرة بالخطبة نقرر متي الملكة حتي نسافر بعد أسبوع
إبتسام فرحت سفر فيه وملكة بعد وإلا شنو وكلهم مع بعض : مشكورين
أبو بدر : بس ترا مانطول أسبوع أو عشرة أيام بس إنت تعرفين لإجل الشغل
إبتسام : أوكية اللي تشوفونه
أبو أسامة يكلم أخوه : هههههه خلتنا نسوي اللي تبيه وبالاخير تقول اللي تشوفونه
أبو بدر : ههههه عاد بنتك وتعرفها عدل حتي نقول إنها مسكينة
إبتسام : ههههههه كشفتوني ....بس صدق مشكورين
أبو أسامة : لا يبه لا تشكرينا وبعدين حتي أنا أبي أشوف نفيسة العلوم
أبو بدر : أنا بعد ...وقعدت عندهم إبتسام شوية وطلعت وراحة سيدة حق ريتاج تعلمها
ريتاج بصدمة ممزوجة بفرح : إحلفي إنو بنسافر !!!!!!!
إبتسام مبسوطة : والله توه قاله ابوي وعمي
ريتاج تركت إبتسام تبربر وطارت حق التلفون لإجل موجز الاخبار
إبتسام عصبت : يالنذلة اكلمك
ريتاجج فرحانه : هين هين اعلم الكل وارد عليك
إبتسام ضحكت : قولي حق نوف زين
ريتاج : هههههه لاتوصي كل المملكة تسمع
وبدت ببيت عمها دقت بس مافيه رد قررت تتصل علي بيت خالتها وخالها وعمتها وترجع تدق علي بيت عمها
يزيد كان نازل الدرج يوم سمع التلفون وراح له ورد
يزيد : الووووو
ريتاج : هلا يزيد فرح أو هديل فيه ؟
يزيد يستهبل : زين الحمد لله وإنت شخبارك
ريتاج : ههههه زينة وين فرح ؟
يزيد يكمل: والاهل بعد كلهم بخير أسامة وأحمد وسامر شلونهم
ريتاج وصلت معها : بخير... وين هديل ؟
يزيد حب يقهرها أكثر : هديل ممنوع عليها
ريتاج فهت : وش ممنوعه !؟
يزيد : هي الحين عروس مايصير تتكلم بالتلفون وخاصة مع إخت العريس
ريتاج عصبت : يزيدوه لاتهبل فني ..زين وين فرح عطني فرح
يزيد " ههههه طلعت ريحتها " : فرح موب فاضية الحين مشغولة
ريتاج وصلت حدها : لا حول ولا قوة إلا بالله عطني فرح أبيها بسالفة ضرورية
يزيد وعاجبه الوضع : قلت لك مشغولة ..وبعدين وش تبين وأنا بقول لها
ريتاج تنرفزت : يزيد صدقني موب فاضية لك ...وبعدين لزوم أدق علي بيت عمتي
يزيد فرح يوم سمع بيت عمتي : ليش وش تبين منهم !؟
ريتاج : وإنت وش عليك عطني فرح وأنا أقول لها وهي تقول لك
يزيد يدري لو يتم للصبح مارح تقول له : زين زين بس شوي ...ونادي علي فرح
اجته فرح : نعم وش تبي !
يزيد : وش نعم هاذي.. قولي هلا قولي سمي
فرح : يعني الحين نادتني لإجل تقول هالكلام
يزيد : لأ ريتاج علي التلفون ...وبعدين لا تعدين هاذي النعم حقتك
فرح سفهته وراحت تكلم ريتاج : ألوووووو
ريتاج : وأخيرا
فرح : هههههه ليش
ريتاج بقهر : أخوك النشبة قهرني
فرح : يزيد ؟
ريتاج تتمسكن : أيوه بس أنا هين أوريه
فرح تجايرها : زين وانا بعد أوريك فيه
ريتاج : لا تقصرين فيه أوكيه
فرح : أوكيه... بس وش عندك ليش داقة
ريتاج ضربت راسها بشويش : أيوه نسيت ..وكله من يزيدوه ...أنا دقيت لإجل أقول لك ...( بصراخ ) بنسافررررر
فرح بعدت السماعة : وجع بشويش ...وش قلت بنسافر ؟
ريتاج بحماس : أيوه
فرح : وناسة ...بس وين بنروح ؟
ريتاج بصراخ أكبر : مصصصصصر أم الدنننيا
فرح رجعت بعدت السماعة : وجع يوجعك يالدوبة فقعتي طبلة إذني ....صدق بنروح مصر
ريتاج : أهممم وأبيكم معنا
فرح بفرح : حلو بإذن الله معاكم ..وبيت عمك وعمتك بروحون ؟
ريتاج : أكيد يروحون غصب
فرح فرحت لإنو مصعب يمكن يروح معهم : ههههه حلو يعني بنفلها هناك
ريتاج : أكيد يوم نكون شلة يطلع أحلي
فرح : صح
ريتاج : يله يافرح أنا دقيت بس لإجل أقول لك
فرح : فرحتيني
ريتاج بغرور : أدري ياقلبي أنا مصدر الفرح والسعادة ...بس الحين لزوم اسكر ...لانو بكلم بيت عمتي وإنت سلمي علي هدولة
فرح : يوصل حتي إنت سلمي علي ندي ومدي فأمان الله
ريتاج : فأمان الكريم
يزيد اللي طول الوقت كان واقف ويبي يسمع وش وراها ريتاج : وش تبي منك ؟
فرح بوناسة : بيسافرون تبينا معهم
يزيد فرح : والله وبيت عمتهم بيرحون
فرح ما إنتبهت عشان حتي هي تبيهم يروحون : أيوه هي تقول بيروحون
يزيد بوناسة : حلو
فرح خاشه جو : صح
يزيد راح عنها وهو مبسوط لانو يمكن يرجع يشوف ندي مرة ثانية
فرح صحت من اللي كانت فيه وإنتبهت إنو يزيد سأل بس علي بيت مصعب وماسأل علي بيت أبو بدر بس ماهتمت
ريتاج رجعت دقت بيت عمها بس مافيه جواب وإستغربت وقررت تتصل علي بيت عمتها
مصعب كان توه داخل واخذ السماعة
مصعب : ألوووو
ريتاج " كملت ": هلا مصعب شخبارك ؟
مصعب : بخير وإنت شلونك ؟
إبتسام : زينة ...وحدة من البنات عندك ؟
مصعب : لأ ليش تبينهم ؟
ريتاج " قبل شوي يزيد والحين مصعب ": لو مو أبيهم كان إتصلت
مصعب " شفيها هاذي ": لا بس سألت
ريتاج بطولة بال : زين ماعليه ...إذا عندك وحدة منهم خلني أكلمها
مصعب : قلت لك مافيه
ريتاج بتصيح : مصعب واللي يعافيك تراني واصلة حدي
مصعب " صدق فيها شي " : زين زين بس شوي ....قال للخدامة تقول لندي تجي
مصعب : شوي وتجيك ندي
ريتاج تنفست : مشكور
مصعب يسولف : بس شفيك ليش كنتي معصبة ؟
ريتاج بقهر : من يزيد النشبة أنا أقول له عطني فرح هو مايبي
مصعب شق الخشة علي طاري فرح : ليش وش تبين من فرح !؟
ريتاج بعفوية : كنت بقول لها انو ....وإنت وش عليك
مصعب " الدوبة لو كملت ": لا تشبين فني وكاهي ندي
ريتاج : أحسن
ندي : ألوووو
ريتاج بعربجية : ألوين ...وين كنتي !؟
ندي خافت نبرة ريتاج تخوف : بغرفتي ..ليش ؟
ريتاج بعربجية : دقيت بقول لك انو بنسافر كلنا ونبيكم معنا
ندي : ماعندك أسلوب أحسن من هذا تعزمين فيه خلق الله
ريتاج بغضب : مافيه مابعرف وأنا والاسلوب مانليق حق بعض
ندي : هههه خلاص فهمت ...قلت بنسافر
ريتاج ملت : إيه وش كنت أبربر من وقت
ندي فرحت : والله ...وين ؟
ريتاج تقلدها : علي مصر
ندي بوناسة : يااااي مصر تهبل ...بس بيت خالتك بسافرون معنا ؟
ريتاج بشك : شمعني بيت خالتي وبيت عمي لأ
ندي توهقت : لا بس أدري إنو بيت خالي أكيد بيروحون
ريتاج إقتنعت : إيه صح ...بس ندي شبي فيهم أوكيه
ندي يوم عرفت يزيد بسافر قررت تروح ولو رفض أهلها : أكيد
ريتاج : زين يله سلمي علي الكل وفأمان الله
ندي بفرح : فأمان الكريم
مصعب : وش تبي !؟
ندي : إنت هنا ؟
مصعب : لا هناك ....وش عندها ريتاج؟
ندي بوناسة : بيسافرون مصر وتبينا معهم
مصعب فرح : صدق !!!!ومين بيروح ؟
ندي خشت جو : بيت خالتها وبيت خالي
مصعب فرح لإنو بيرجع يجتمع بفرح بمكان واحد : حلو وأنا بأخذكم
ندي فرحت : صدق !!!
مصعب راح عنها : أيوه
ريتاج دقت علي بيت ابو فهد وردت الخدامة
الخدامة : الووو
ريتاج عصبت : كملت لو فهد كان زين
الخدامة إستغربت منها : ماما ريتاج اكلم انا
ريتاج بضجر : نوف فيه
الخدامة : ماما نوف نايم
ريتاج تقلدها : قل ماما نوف يقوم يكلم ماما إبتسام موبايل اوكي
الخدامة : اوكيه
إبتسام فقعت ضحك : ههههههه منهو ؟!
ريتاج تتصل علي بيت عمها : خدم اخر زمن يتكلمون لهجة سليمة او يسكتون
إبتسام تضحك : هههههه سوي دعاية توعية للشعب عليهم
ريتاج ضحكت بسخرية : هههه مالت عليك لو انا بالسفارة كان ماسمحت لاحد يدخل الدولة وهو مايعرف اللغة واللهجة زين
إبتسام إبتسمت : الحمد لله إنت ببيت ابو أسامة وماقطعتي رزق خلق الله
ريتاج سفهتها و إتصلت علي بيت عمها لثلاث مرة بس ولا رد و قررت تتصل علي موبايل أماني بس مو حافظة الرقم ورجعت دقت علي التلفون لإخر مرة
ببيت أبو بدر كان بس فارس وبدر بالصالة يلعبون ورق ويوم سمعوا التلفون كل واحد يقول حق الثاني قم إنت وبالاخير قام فارس وهو ماله خلق
فارس شاف رقم بيت عمه : الوووو
ريتاج : وأخيرا ليش ماتردون ؟
فارس ببرود وهو يبي يرجع يكمل لعب : موب فاضين
ريتاج بسخرية : وش مشغولين فيه ليكون بس تطبخون كلكم
فارس : ريتاج مو فاضي لك قولي وش تبين ؟
بدر إنقهر يوم سمع ريتاج لو رد هو كان كلمها وفلها
ريتاج : علبالك أنا الفاضية لك ..وين البنات ؟
فارس بضجر : البنات راحوا حق كوافير أو مادري عن خرابيطهم
ريتاج بقبقت عيونها : وشو وليش راحوا اليوم ليش مو بكرة
فارس مل : وأنا وش دراني عنهم
ريتاج " يمكن يسون بروفة بس هين أوريهم "
فارس : ريتاج وينك ؟
ريتاج بخبث : فارس أبي تساعدني بشي
فارس بلقافة يعرف هالنبرة منها: وشو ؟
ريتاج: قبل شوي قال أبوي وعمي إنو بنسافر حق مصر
فارس فرح: والله متي ؟
ريتاج : بعد أسبوع وأنا دقيت علي بيت خالتي وخالي وعمتي وراح يسافرون معنا
فارس : فلة ...بس ماقلتي وش ناوية عليه ؟
ريتاج بخبث : أماني للحين ماتدري
فارس فهم : وتبينها ماتدري
ريتاج فرحت : إنت عيني أبي أهبل فيها
فارس بخبث : أبشري ماطلبت رح أقول لهم مايجبون سيرة قدامها
ريتاج فرحت : مشكور
فارس : ماله داعي تشكريني خلنا نطلع ريحتها ونخليها أخر من يعلم
ريتاج تحمست : صح ويله الحين رح كمل طبخ
فارس عصب : مالت عليك ....وسكر منها علي طول
ريتاج عصبت : النذل قفل بوجهي بس أوريه أنا وحتي الدوبة أماني ليش راحت للكوافير وماقلت بس ماعليه أنا لها
إبتسام لاهية بالتلفزيون : اماني راحت للكوافير !؟
ريتاج راحت لها : ايوه هي ومني يمكن يسون بروفة
إبتسام تحمست : حلو شرايك نروح نحن بعد
ريتاج بفرح : اي والله قومي قومي
وطاروا ثنتينهم يلبسون ويطلعون للكوافير وهي بنفس الشارع بس اكيد يطلعون بالسيارة مع السواق او يذبحهم ابو أسامة
فارس رجع حق بدر وقعد يبي يكمل لعب
بدر بلهفة: وش تبي ريتاج !؟
فارس بخبث : منهو ريتاج ؟
بدر خربها: حبيبة القلب إرتحت
فارس : هههههههه الله يقلع بليسك
بدر بضجر : امين...بس ماقلت وش تبي
فارس حب يقهره : لو إنك ردت كان عرفت
بدر عصب : فارس
فارس : ههههه توبة بقول ...وقال له إنهم بسافرون كلهم
بدر فرح " يعني هاذي فرصتي مارح أرجع من مصر إلا وهي رح تكون زوجتي "
فارس : بدر بدوووور وينك
بدر بتفكير : معاك
فارس بشك : أتوقع إنك معي ....بس ها لاتقول حق أماني
بدر إستغرب : ليش !!!
فارس : إنت بس لا تقول لها
بدر مو همه.. الحين مشغول ذهنيا علي قولته : زين خلنا نكمل ..وكملوا لعب ورجعوا البنات وأم بدر اللي كانت عند وحدة من جيرانهم وقال فارس للكل ونبه مايجبون خبر قدام أماني علي القليلة بكرة واللي بعده
وحتي بيت أبو طلال كلهم سمعوا إلا طلال لإنو كان طول اليوم مع خواناه مارجع إلا متأخر

*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-20, 10:36 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الرابع والعشرون

اليوم المنتظر خطبة هديل وأسامة الكل كان فرحان ومبسوط الا هديل هي ميتة خوف كان الوقت المغرب يوم وصل المعازيم كانت خطبة بسيطة بس العلية و وحدة من رفيقات هديل فرح دقت علي شذي وعزمتها بس أهلها رفضوا وفرح ومني مرة إنقهروا
شذي صديقتهم بعدين تتعرفون عليها وعلي اهلها
ريتاج كانت تحت بالصالة مسوية فيها أخت العريس هي أماني ومايبون يروحون فوق
فرح كانت لابسة فستان أخضر طويل وطالعة فيه قمر وأم مصعب مرة عجبتها وزادت إصرار تأخذها حق مصعب
فرح : بنات ماتبون تشوفون هديل
ريتاج ترز حالها : لا يوم تنزل ونشوفها
أم طلال : هههه ليش يمه تراها بنت خالتك
ريتاج تسوي نفسها شي : أدري بس أنا الحين أخت العريس
أم مصعب : هههههه لابق عليك شوفت الحال
فرح : هههه أماني ماتبين تروحين
أماني نفس حالة ريتاج : لا حتي أنا مايصير علشاني من طرف العريس
الكل : ههههههههههه
إبتسام اللي تعرف شلون تخليهم يقومون وقامت : يله يافرح أنا أبي أشوف شلونها أكيد ميتة من التوتر
فرح بخبث وفهمت عليها : إيه صح ويله لاتفوتين عليك لقطة الليلة
ريتاج وأماني من سمعوا هالكلام قاموا بسرعة وطاروا علي الطابق الثاني
أم بدر : هههه شفيهم توه كانوا مايبون
مني : هههه إشتغلت اللقافة.... وراحت مع إبتسام ونوف فوق
عند هديل كانت مرة متوترة صدق هاذي ماهي أول مرة تشوف خالتها بس هالمرة غير واللي زاد خوفها إنو أسامة يمكن يطلب يشوفها
إبتسام فقله قمر : هلا بمرت أخوي
هديل إبتسمت : يهلا ومسهلا
ريتاج تهبل : اهلين بالعروسة
هديل : اهلين بالامورة
أماني حتي هي تهبل وشعرها القصير مطلعها باربي بس قررت مارح ترجع تقصه لإنو شعر مني وإبتسام يهبل: هلا بالعروس
هديل : يهلا بأماني الحلوة
أماني شقت الخشة : تسلمين
وصلت مني المزيونه : هلا بالاميرة
هديل بتوتر : مافيه أميرة غيرك
نوف معهم ولابسة فستان كريمي هادي نعوم : الف مبروووك
هديل : الله يبارك فيك
وكانت معها وحدة من رفيقاتها وتعرفت علي البنات وقعدوا يسولفون وريتاج وأماني يزيدون علي هديل وبعد شوي وصلت ندي ومدي عشانهم تأخروا شوي عند الكوافير وكانوا حتي هم مثل فلقات القمر سلموا علي هديل وباركوا لها وتعرفوا علي صديقتها
بالمجلس كان أسامة شاق الخشة ...أخيرا بيخطب حبيبة الروح
وطلال وفارس ميتين عليه ضحك
أبو طلال حتي هو كان مرة فرحان وهو بيعطي بنته حق أسامة ويدري عدل انو بيحافظ عليها
أبو طلال مبتسم : أسامة ياوليدي تبي تشوف البنت
أسامة فرح : اللي تشوفه ياعم
طلال همس له : إحلم
أبو طلال : حقك ياوليدي ..طلال
طلال إنتفض : سم يبه
أبو طلال : روح ودي ولد خالتك علي المجلس الثاني
طلال قام وهو مقهور وأسامة فرح أكثر : أبشر ياطويل العمر
طلال وهو طالع مع أسامة : أسامة بس دقيقة أوكيه
أسامة مقهور : ليش تراه حقي
طلال يدراي ضحكته : أي حق هذا تحرك وإنت ساكت
أسامة مشي معه بقهر بس اللي مصبره بشوف هدولة قلبه
طلال دخله المجلس : خليك هنا وأنا بقول لها تجي زين
أسامة : زين
طلال راح عنه وهو بينفجر ضحك " لو ماطلع ريحتك ماكون طلال ولد أبوي " وشاف فرح وقال لها تقول حق هديل تنزل
فرح فرحت وراحت بسرعة فوق : هديل هديل
هديل خافت : شفيك تصارخين
فرح : قومي أسامة وده يشوفك
هديل : هاه وش يشوف فني مابي
ريتاج: علي كيفك يله ترا هو ذبحنا كل الوقت يقول خلوها تجي بشوفها
هديل متوترة : بس أنا مابي
أماني وفيها الضحكة عليها : قومي قومي ترا ولد عمي مو زومبي
هديل قامت : بس وربي خايفة فرح روحي قولي له مابي
نوف : تبيه يتزوج بنت مايعرف شكلها هههه
هديل : نويف واللي يعافيك
إبتسام بحنية : هديل شفيك تراه بشوفك بس وبعدين أكيد طلال بيكون معاك وماهي إلا خمس دقايق
صديقة هديل حنان : روحي خليه ينهبل عليك ياقمر
ريتاج قامت : يله أنا بروح معك
مني : وين معها ؟
ريتاج : إنت شفيك علي ... قصدي أوصلها
أماني فهمت : حتي أنا بجي معكم
هديل خايفة : زين يله ....ونزلت معهم وهي مرة متوترة لين وصلت للمجلس اللي فيه طلال وأسامة
ريتاج وأماني رجعوا وراحوا يدورون علي شباك يقدرون يشوفون منه هههههه مهابيل
هديل دقت الباب بحياء
طلال وفيه الضحكة : ماصار كان مأجيتي... ساعة ناطرينك
هديل توهقت " طلال النذل يعصب علي قدام أسامة "
طلال: يله تعالي
أسامة كان قاعد وهو حده متوتر وش بقول أو وش بسوي
هديل دخلت وعيونها بالارض : السلام وعليكم
أسامة رفع عيونه لها وقام وهو يناظرها من تحت لفوق كانت مثل نجمة بسماء الله الواسعة كان فستانها أبيض وعليه كريستالات لامعة باللون الرمادي طويل ومخصر علي جسمها وكان شعرها بني ومنثور علي كتافها قال وهو فاتح فمه من الملاك اللي قدامه : وعليكم السلام
طلال كان بخلي هديل ترجع تطلع بس رحم أسامة يوم شاف ردت فعله وقرر يخليها شوي ويهبل فيه : هديل إقعدي
هديل قعدت بحياء وعيونها بالارض للحين ماقدرت تشوف من أسامة إلا ثوبه الابيض
أسامة الفرح واصل مليون وقال وهو مرة متوتر : شخبارك هديل ؟
هديل بهدوء : زي...نة وإنت ؟
أسامة بفرح : الحمد لله
طلال ماسك ضحكته غصب: زين يله ياهديل تقدرين تروحين
أسامة ناظر طلال : تو الناس
طلال : وش تو الناس شفتها وأخذت علومها
هديل رجعت قامت : يله ...بالا.ذن
أسامة ناظر طلال بحقد وقام : طلال تكفي للحين ماشفتها
طلال كان قاعد ورجل علي رجل : وأنا وش أسوي لك
أسامة قرب له وهمس له : طلال بليز مو وقت الهبل الحين
طلال : ماعلي منك إذا تبي تشوفها ملك عليها
هديل كانت بتروح وقفها أسامة
أسامة ناظر هديل : هديل بس شوي
طلال مسوي فيها حازم : لا تتكلم معها قبل الملكة او يصير علوم
أسامة" الدوب " وهمس له: طلال واللي يعافيك بس شوي
طلال رحمه عشانه بيصيح : هديل تعالي شوفيه وش يبي
أسامة : مشكور .....وراح صوب هديل
أسامة بصوت عذب وهمس لهديل : وربي إنك نجمة بالسماء
هديل إبتسمت بحياء
أسامة بهمس : تكفين ناظريني أبي أشوف عيونك
هديل رفعت عيونها له ورجعت نزلتهم بسرعة
أسامة بوناسة: تهبليييين ياقمر
طلال قام وراح لهم : زين خلاص
أسامة لف له : طلال شفيك
طلال : أسامة إنت بتشوفها بس
أسامة رجع وهمس لطلال : طلال تكفي فيه شي معي جبته لها
طلال : مو الحين بالملكة
أسامة وصلت معاه : طلال بس قهرتني
طلال ناظر هديل اللي للحين واقفة : هديل روحي
هديل تحركت وأسامة مد إيده ومسكها
أسامة بسرعة : بس شوي
هديل إختبصت من مسكت أسامة
طلال لاحظه بس ماقال شي : أسامة خلها حتي هي تبي تروح
أسامة ترك إيد هديل وقرب من طلال : طلال وش تبي يأخي خلني أشوفها لو دقيقة بس
طلال بخبث وبهمس له : عطني فلوس اخليك تشوفها
أسامة : زين كم تبي هو لك إنت بس رح شوي
طلال تحرك : زين دقيقة بس أوكيه
أسامة فرح : مشكور ...وراح عنهم طلال
أسامة تنفس : هديل لفي عندي
هديل لفت له وعيونها بالارض
أسامة بهمس : هدولة قلبي تكفين إرفعي راسك
هديل رفعت راسها له وناظرت بعيونه اللي خلي قلبها يدق بسرعة
أسامة وعيونه بعيونها مد إيده وأخذ إيدها وقال بصوت مثل اللحن : أحبك موت
هديل إبتسمت له لاإرادي أسامة مرة جرئ مو مثلها ميته خوف وحيا
أسامة نزل عيونه حق إيدها ودخل الخاتم في أصبعها
هديل حست بسعادة كبر الكون
أسامة : هدولة حبيبتي قولي شي
هديل " وش يبني أقول هو أخذ كل الكلمات والهمسات ذبحني ويبني أتكلم "
أسامة ماضغط عليها عشانه يعرفها ...مرة مستحية : هديل أنا أحبك وأبي اسمع كلمة احبك من لسانك
هديل إستحت هزت راسها بإيه
أسامة بفرح كبير وعذرها : يعني تحبيني !؟
هديل رجعت هزت راسها له
أسامة بوناسة : وأنا أعشقك
طلال ماسك ضحكته : وأنا أموت فيك
أسامة ترك إيد هديل بسرعة ولف لطلال
طلال : يله يا هديل روحي
هديل بهدوء وحياء : إعذروني ...وراحت طالعة
أسامة بقهر وهو يناظر فيها تبتعد : ليش !!!
طلال بحزم : وش ليش أرحم ربك انو تركتك تكلمها ويله الحين بنرجع حق المجلس
أسامة بقهر : ممكن أعرف وش هالنذالة
طلال : لو أخذت شوري قبل كان خليتك ترتاح بقعدتك
أسامة سكت وماقال شي وطلال ماسك ضحكته
نروح حق أماني وريتاج دورا بس ما حصلوا شباك يطلون منه ورجعوا مقهورين عند هديل والحريم
ريتاج شافت هديل : بشري
هديل بعفوية : ذوبني أخوك
ريتاج فرحت لكلامها : والله وش صار أو وش قال
هديل ٱنتبهت : ماقال شي
أماني إنقهرت : هديل تكفين لاتصرين نذلة
هديل شقت الخشة وإبتسمت بخجل وناظرت الخاتم بإيدها : صدقوني ماقال شي
فرح اللي لحقتهم : زين وش كل هالخجل
هديل راحت بترجع حق غرفتها والبنات لاحقينها ودخلت داخل
حنان : هدولة وش قال حبيب القلب
هديل بإعتراف قدام كل البنات: قال أحبك ولبسني خاتم
البنات قاموا لها يشوفون الخاتم
ندي بإنبهار : ألماس
مدي : يهبببببل
مني : روعة
حنان : يطير العقل
فرح : يابختك
إبتسام بفرح : يعني عجبك ياهديل
هديل : إنت كنت تدرين
إبتسام : أهمممم وصدقني أسامة هو اللي إختاره
هديل قامت لها وحضتنها : يهبل وهو وصاحبه بس صاحبه أحلي
ريتاج ناوية عليها : وين الحياء قبل شوي
هديل بعدت عن إبتسام وضحكت : ههههههه مادري
إبتسام وعيونها مليانة دموع وباست هديل بين عيونها : حطيه بعيونك أوكيه
هديل تأثرت : وأخبيه بين رموش عيوني
إبتسام : ماتصدقين شكثر فرحانة انو بتصرين زوجة أسامة
هديل وحتي هي دموعها تجمعت بعيونها : وماتصدقين لو قلت لك انا بالسماء
ريتاج فرحانه : من حظه الشين بيأخذك يالمشيونه
هديل بوناسة : مقبولة منك ياخت الزوج
ريتاج ضمتها : الف مبروووك والله انا كنت اتمناك ل اسامة
هديل تضمها : بعد قلبي الله يبارك فيك
فرح غرقت عيونها دموع : خلاص عاد ....يله يا هديل خالتي أم أسامة تبي تشوفك
هديل بهدوء : زين يله ...ونزلت هديل للحريم وقعدت جنب خالتها يوم طلبت منها
أم أسامة بفرح : هديل شخبارك خالتي
هديل بحياء : زينة الحمد لله
أم أسامة : ألف مبروك
هديل : الله يبارك فيك
ريتاج همست لخالتها أم طلال : خالتي إن ماعليك أمر خلني أقعد مكانك
أم طلال إبتسمت وهي تعرف وش ناوية عليه ريتاج : تفضلي
ريتاج قعدت والكل يناظرها
أم أسامة تفشلت : يمه وش سويتي... إتركي خالتك براحتها
أم طلال بإبتسامة : ماعليه هي إخت العريس ولزوم تشوف العروسة
الحريم فهموا عليها
ريتاج ناظرت هديل وفيها الضحكة : هلا بمرت أخوي
هديل بتوتر صح قبل شوي كانت معها بس الحين متوترت : يهلا
ريتاج تداري ضحكتها غصب ورفعت إيدها وحطتها علي شعر هديل : ياحلوك وياحلو شعرك ..وشدته بقوة
هديل ناظرت لها : أي
أم أسامة ماسكة ضحكتها : ريتاج بسك
ريتاج نزلت إيدها علي كتف هديل وقرصتها
هديل بين أسنانها : ريتو أي بس
أم طلال ماسكة ضحكتها غصب علي خبال بنت إختها : ريتاج خذي راحتك ياخالتي
ريتاج كملت نزلت إيدها لعند فخذ هديل وقرصتها بقوة
هديل وفيها الصيحة وبهمس : أي رتووج إستحي
ريتاج ناظرت أمها : هههههه مقبولة يمة
إبتسام تفشلت : ريتاج بسك فشلتينا
أم مصعب فهمت عليها : ريتاج ياعمة فيه شي بعد
ريتاج لفت لها : صدق !!! وشو ؟
أم بدر حتي هي فهمت : هههه أسنانها يا خالتي
أم أسامة تفشلت أكثر : حتي إنتوا الثنتين
أماني قربت من هديل : إفتحي فمك لشوف
هديل وصلت معها : بنات بليز
أم طلال : ههههههههه الله يرجكم بس
أم بدر : هههههه ريتاج ماتوقعت مسوية فيها إخت العريس
ريتاج : ههههههه شرايكم ضبطت الدور
هديل : أوريك
فرح مافهمت : وش كنتي تسوين الحين تقلبين في إختي
أم طلال : زمان أول كانت الحريم يوم يخطبون يسون حركات ريتاج الحين
أم مصعب : هههه عشان يشوفون حلوة العروس او لأ
أم أسامة للحين مفتشله : صدقني يأختي أنا ماقلت لها ...ريتاج من وين تعرفين هالحركات ؟
ريتاج : هههه من النت
أماني : هههه أنا قلت لها تدور بالنت علي هاذي الحركات .... شفتها قبل بالمسلسلات
أم مصعب : ههههه زين ريتاج شرايك بالعروس
ريتاج تناظر هديل اللي تتوعد فيها : قمر وربي قمر
أم طلال : يعني راضية ههههههههه
ريتاج تسوي نفسها كبيرة : اللي كاتبه الله يا مراحب فيه
أم أسامة تفشلت : ريتاج يمه مايصير
أم بدر بخبث : خليها يأم أسامة لانو بصير معها نفس الشي يوم يخطبونها
ريتاج ناظرت أم بدر اللي غمزت لها ونزلت راسها بحياء
أماني تتستهبل : يمه حتي أنا
أم طلال ببراءه: أيوه وبوصي إخت العريس تسوي فيك نفس الشي
أماني نزلت راسها عشان اللي كلمتها هي أم طلال
أم مصعب : ههههه شوفوهم شلون إستحوا
أم أسامة : حتي تقولون إنهم هاديات وتخطبونهم هههههه
إبتسام : ههههه كشفتوهم
اماني وريتاج ضحكوا : هههههه صح
فرح : يالخبيثات ...والحين قوموا خلونا نرقص شوي
البنات : يله قاموا كلهم إلا إبتسام وهديل
أم أسامة : هديل يمه قومي خلنا نشوف رقصتك
هديل خجلت : زين ياخالتي إبتسام قومي
إبتسام بشوية حزن حتي الرقص ممنوع : لا إنت إرقصي مع البنات
ندي ومدي إجوا حق هديل وأخذوها معهم والحريم يتفرجوا ويصفقون لهم
أم بدر راحت صوب إبتسام : قومي يا خالتي ليش قاعده
إبتسام ناظرتها وإبتسمت : مايصير الرقص يتعبني
أم بدر رحمتها : زين براحتك
أم أسامة حزن قلبها عليها : قومي يمه إرقصي ولو شوي
إبتسام ناظرت بأمها وأستغربت طلبها : يمه أنا ماقدر
أم أسامة بحنية : يله من زمان ماشفتك ترقصين قومي يله
إبتسام فرحت وقامت : زين بغطي عليهم كلهم
أم فهد : هههههه خلنا نشوف
راحت إبتسام للبنات وصارت ترقص معهم والحريم يطالعوهم وهم فرحانين ويدعون الله يرزقهم أزواج مثل مارزق هديل رجال بمعني الكلمة
إبتسام يوم حست بالتعب رجعت : شرايكم أعرف مو
أم مصعب : سنعة حتي بالرقص
أم أسامة : تسلمين
إبتسام تقعد معهم : بس شوفوا مدي ماشاء الله عليها مرة رقصها حلو
أم بدر : أي والله أخذت عقلي الله يحميها ويحفظها هي وندي
أم مصعب : تسلمين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح حق المجلس
أسامة رجع وهو مرة مقهور من طلال ... هبل فيه وهو كان ناوي يقول ولو شوي لهديل علي اللي بقلبه
فارس ماسك ضحكته غصب وبهمس لطلال : بشر
طلال بإبتسامة نصر : هبلت فيه وبقيت شوي حق الملكة
فارس : هذا العشم فيك هههه
سامر شاف أسامة مقهور : أخوي علمنا شرايك بحرمتك
أسامة بقهر : ليش ولد خالتك خلاني أشوفها
بدر : ههه ليش وش سوي
يزيد : لا تقول هبل فيك ... كان يتحلف فيك
أسامة ناظر طلال بحقد : أهنيك يالنسيب
طلال مسوي فيها شي : للحين ماشفت شي ياولد امي
أسامة بصدمة : وشو يعني للحين مابرد قلبك !!!
طلال هز راسه بايه
أسامة مسك راسه : الله يعيني علي هالنسيب
طلال بحزم : لا تقول نسيب غير بعد الملكة فاهم
أسامة عصب : يأخي صرعتي كل شوي ملكة ملكة لا تخلني أقوم أجيب الشيخ وأجي
طلال حب يقهره : شورك وهداية الله
يزيد رحمه ...أسامة مابقي ويصيح : خلاص يأسامة أنا نسيبك ويوم الملكة أنا بروح معك
أسامة فرح : والله ....تسوي فني خير
الكل تفقع ضحك عليه
طلال يداري ضحكته : يزيد أنا الكبير موب أنت واللي أقوله يصير دام قلت أنا بروح يعني أنا بروح
أحمد : طلال خف شوي ترا أخوي شوي وبروح يطب بالبحر هههه
طلال : هو اللي وصل حاله هنا
مصعب : ههههه ليش وش سوي
أسامة بقهر : يقول لو خطبت وأخذت شوري قبل ..ياجماعة الخير تكلموا أنا الحين أخطيت بشي
طلال يستهبل : ترا المحكمة فتحت يله دافعوا عليه أو أنطق الحكم
معصب " يعني الحين كل اللي صار مع أسامة انو مأخذ شور طلال قبل "
فارس بنذالة : أسامة ترا طلال عنده حق ...وإنت ليش ما أخذت شوره قبل
أسامة : عاد من تكلم اللي هو أنذل من طلال بعد
مصعب " عسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ....الحمد لله لو خطبت فرح وماقلت حق طلال يصير فني نفس الشي يعني علي الاقل أخذت علم قبل ومأكرر غلط أسامة "
طلال : أسامة وأنا نسيبك تقول علي نذل
أسامة موصله معاه : طلال واللي يعافيك ترا واصل حدي إتركني يأخوي
طلال : ههههه عشان تعرف مرة ثانية شلون تتعامل معي
بدر : أعوذ بالله ناس حقودة
أحمد بخبث : أسامة ترا حتي فارس مشارك باللعبة
أسامة ناظر فارس بشك : صدق ....يعني متفقين علي
فارس بلع ريقه ...نظرات أسامة تخوف : لأ أحمد يكذب
أسامة بثقة : لا ..لا يكذب ولا شي أنا كنت شامم ريحة بلوة جديدة وأنا واثق انو وجوه البلاوي اللي عند الحرم مشاركين
سامر : هههه إيه يأسامة
أسامة إنقهر وبين أسنانه : هين هين ياريتاج أوريك
طلال : هههههه هههههه شرايكم فينا
مصعب : خفوا علي خلق الله ترا هذا ظلم مايصير
فارس : مصعب خلك بروحك أزين ولو قلت كلمة ثانية حطيناك ببالنا
مصعب سكت يعرفهم مو وراهم شي غير الفشيلة
بدر : خلاص خلاص كافي ...وإنت ياطلال أرحم شوي نسيبك
طلال : علي شرط
أسامة بسرعة : مو موافق إرتحت
طلال تفشل بس مابين : زين تحمل النتايج
وكموا هبل لين تاخر الوقت ورجع كل واحد علي بيته
اه نسيت شي الملكة حددت يوم الخميس بالليل ويوم الجمعة يسافرون بالليل بعد وأماني للحين ماتدري وحتي طلال يعني هدوء ماقبل العاصفة هههههه

ببيت أبو أسامة
أسامة كان مقهور من ريتاج و اللي سوته و قرر يروح لها
أسامة يدق الباب : رتوج نايمة
ريتاج كانت تشوف رسمة بدر رسمتها لها إبتسام... دخلت الرسمة بالدرج وفتحت الباب
أسامة مقهور : رتوج وش سوتي فني
ريتاج فهت : وشو !!!
أسامة : ليش إتفقتي مع طلال يهبل فني
ريتاج " يعني هههه هبل فيك والله إنو قدها ": ليش وش سوى
أسامة : ومسويه نفسك بريئة وماعندك علم ...ما تركني دقيقة وحدة مع هديل
ريتاج تداري ضحكتها: لا أنا ماقلت له هو اللي سوا هالشي من راسه
أسامة بقهر: وتكذبين بعد ...تراني زعلان منك
ريتاج وكأنها تكلم بزر : خلاص ياحبيبي حقك علي ولو علي طلال أوريك فيه زين إنت بس لا تعصب
أسامة ضحك غصب : هههههههه عطني حلاوة أحسن
ريتاج : هههههه ماعندي
أسامة : بس قهرني
ريتاج رحمته : أسامة إنت ماتدري وش قالت هدولة
أسامة بإهتمام : والله ...وش قالت!؟
ريتاج : قالت إنك تهبل وإنها خقت عندك وإنها حاسة نفسها بالسماء
أسامة فرح : والله هي قالت هالكلام
ريتاج فرحت له : أهممممم وقالت بعد انو هي بتحطك بعيونها وتخبيك بين رمش جفونها
أسامة بوناسة وماصدق : إحلفي بقوة وأصدقك
ريتاج ضحكت : ههههههه والله
أسامة حملها وصار يلف فيها ويصارخ : وربي إنك أحلي إخت بالدنيا
ريتاج مبسوطة : هههههه نزلي نزلي ماله داعي المصلحة
أسامة نزلها : ههههه مشكوره فرحتي قلبي
ريتاج بحب : لا إنت اللي فرحت قلبي وأخيرا بتتزوج
أسامة خاش جو : ومن حبيبه قلبي بعد
ريتاج تكذب : هههههههه حتي هديل قالت عنك نفس الكلمة
أسامة بفرح : صدق
ريتاج : أهممم ويله أطلع أنا أبي أنام
أسامة : لا تكفين قولي كلش سوته أو قالته هدولة
ريتاج تدفعه لبرا الغرفة : مابي تعبانة يوم أقوم بقول لك
أسامة يتمصلح : رتوج ياحبيبة قلبي تكفين
ريتاج : علي ذاك كان أول ..والحين أدري انو هديل
أسامة : بس شوي
ريتاج تسكر الباب يوم طلع : نووو
أسامة : النذلة سكرت بالباب بوجهي بس أنا الحين اروح حق الحنونة وهي تقول لي
وراح حق إبتسام
ريتاج تتنفس : أوووف بغيت أطير لو ماقلت له وش قالت هديل بس الحمد لله دبرت عمري يله بنام تعبانه حدي
هديل كانت عصفورة كناري أسامة كان يشق الراس شق بغت تطيح من الدوخة يوم شافت عيونه وقررت حتي هي تسوي بنصيحة حنان لها تتكلم معه حتي مايكره من صمتها بس غصب عنها يوم تشوفه تضيع منها العلوم وتمت طول الوقت تناظر بالخاتم وتتحمد ألف مرة انو بتصير زوجة أسامة اللي يعشقه القلب والعقل والروح وإلاحساس والكيان وكلش فيها نامت وهي تتمني تقدر تسعد أسامة بحياتها ويزيد حبها أكثر بقلبه مثل مايزيد بقلبها
مرت أيام سريعة حلوة علي أبطالنا وخاصة هديل وأسامة كانوا مثل عصافير الحب أسامة طلب رقم هديل من إبتسام وريتاج بس هم رفضوا وقالوا بعد الملكة وأسامة رضخ بصعوبة واليوم هو يوم الاحد يوم صدور نتايج البنات واللي همنا أمرها هي أماني اللي أبشركم للحين ماتدري عن سالفة السفر ....الكل نسي يقول لها وحتي ريتاج نست انو هي قالت لفارس مايقول لها
الساعة عشرة ونص الصبح ببيت أبو بدر
أماني كانت نايمة ماتدري إنو اليوم هي يوم النتايج نست هههههه
مني دقت علي إبتسام وريتاج تلفون وقالت لهم يجونها وهم راحوا حق بيت عمهم يوم سوا شي بعدين وتعرفوه
إبتسام بصدمة : أماني نايمة
مني : هههههه إيه
ريتاج مستغربه صح أماني تحب النوم بس مو الصبح هي تحب نومة العصر : شلون ماتدري إنو يوم النسب
مني : مادري يمكن نست ..بقول لكم سر
البنتين بلقافة : وشو
مني : أماني نايمة للحين عشان عطينها منوم هههه
إبتسام : ههههههه ليش !!!
مني : نبي نسوي لها حفله بالخيمة ومانبي منها تعرف وكده عطينها منوم
ريتاج: ههههههه تستاهل لو مو نايمة كانت عرفت بالسالفة ....بس ماقلتي منهو صاحب فكرة المنوم
مني : حزي فزي
إبتسام بثقة : عمي أو فارس
مني : ابوي هههههههه
ريتاج : هههههه عمي رهيب الحين عرفت منهو اللي طالعين له أنا وأماني وفارس
مني : في هاذي صادقة ....يله تعالوا معي الخيمة وعطوني رايكم وبعدها نروح حق أماني
البنتين تحمسوا :يله
راحوا للخيمة اللي زينها بدر وفارس وسهي ومني وحتي أم بدر كانت روعة كانت كلها بلونات زهرية ... أماني تموت باللون البينك وكانت بعد فيه بلونات بيضاء و كان فيها نجوم مضيئة معلقة وفيها أضواء بألوان مختلفة كانت بورفاكت تهببببل وحطوا موسيقي مرة هادية
إبتسام بإنبهار : فن روعة
مني فرحت : يعني حلوة
ريتاج : تهببببل ....أقول مني وصيتوا علي كيكه
مني ضربت راسها : لا والله والحين تأخر الوقت
ريتاج بخبث : لا تخافين وصيت علي وحدة ورح تكون فيه الساعة ثلاث العصر
مني فرحت : مشكوره ومادري شلون نسيت ..وأنا طول الوقت أقول ناسيه شي بس وش هو
ريتاج : ماله داعي الشكر وخلنا نروح حق أماني
مني : يله ....نسيت أقول ترا عزمت كل البنات وفارس عزم كل العيال
إبتسام : وناسة ندعي لربي بس تنجح
مني : بإذن الله نتفائل بالخير
إبتسام : صح يله .....وراحوا حق أماني
أماني اللي توها قايمة من النوم إستغربت من نفسها نايمة لساعة هاذي و طول الليل نايمة " حشي وش هذا سبات مو نوم "
إبتسام دقت عليها الباب
أماني بصوت ناعس وهي تتثاوب : منهو ؟
إبتسام فتحت علي طول الباب ودخلت هي ومني وريتاج : بسوم ورتوج
أماني : يهلا فيكم
ريتاج مسويه نفسها مصدومة : أمونة نايمة !!!
أماني مستغربة : مادري شفيني كأني داخلة سبات شتوي
مني : ههه لا قولي صيفي أحسن
أماني بدون نفس : مني مالي خلقك الحين
إبتسام بخبث : أماني اليوم كم بالشهر
أماني إستغربت سؤالها : ليش تسألين !!؟؟
إبتسام : قولي بس يله
أماني مستغربة منها وشالت موبايلها وشافت فيه : عشرين بالشهر ليش.......اليوم عشرين يعني يوم النسبة
ريتاج و إبتسام ومني ماتوا عليها ضحك ... تتكلم بسرعة وصدمة بعد
أماني قامت بسرعة : والله اليوم هو اللي بتطلع فيه نسبتي
ريتاج : ههههه إيه ليش نسيت
أماني بتوتر : لأ مانسيت كنت أدري انو اليوم بس مادري شلون نسيت أمس
مني : زين علي كم ينفتح الموقع
أماني تتذكر : ثنتين أو ثنتين ونصف الظهر
إبتسام : حلو بعد فيه وقت
أماني فهت : حق شنو !؟
ريتاج ترقع : حق خوفك وتوترك
أماني : مالت عليك
مني : يله أنا بنزل وإرجع بعد شوي أوكيه
إبتسام : أوكيه
أماني بشوية خوف : بسوم تتوقعين أنجح
إبتسام بحنية: أكيد ياقلبي المية بالمية
أماني فرحت : صدق
ريتاج حبت تقهرها : أكيد اللي يبرشم ينجح
أماني عصبت :ماخذت رايك إنت .....وبعدين أنا ولأول مرة أجيب نسبة من عرق جبيني
ريتاج : هههههه حلوة هاذي عرق جبيني
أماني قامت للحمام ( الله يكرمكم ) : أيوه أكيد لا تنسين انو انا أديبة زماني ....والحين نصف ساعة وراجعة لكم
إبتسام : ليش نصف ساعة
أماني : أخذ دش منعش ...لانو جد تعبانة
إبتسام : زين خذي راحتك
أماني : أكيد راحتي معي يله ....ودخلت تاخذ دش
إبتسام راحت حق دولاب أماني تدور لها علي شي حلو تلبسه وإختارت فستان زهري ...أماني كل ملابسها باللون الزهر كان مرة ناعم
إبتسام تقلب دولاب أماني ...مثل أغراضها ههههه طايحة الميانة جد
وريتاج تهز رجلها وتاكل اظافرها
إبتسام منتبهة لها : شفيك معصبة ...وبعدين قومي ساعدني نختار لها شي حلو
ريتاج متوتره : خايفة اشوف بدر
إبتسام إبتسمت : زين
ريتاج عصبت : وش زين وشلون اسولف معه واناظره
إبتسام لفت لها : ليش شصاير بينكم
ريتاج بغضب : اوووووووووف ترا جد مالي خلقك ابد
إبتسام ضحكت
ريتاج وصلت معها : بسووووووم
إبتسام تضحك : ههههه عادي قلبي سفيهه وبس
ريتاج بقلة حيلة: هذا رايك
إبتسام إبتسمت : ايوه هذا راي وبعدين شعليك إنت رجال طول و عريض شدخلك فيه يكلم بدرية يكلم زهرية إنت شكو
ريتاج تكتفت وعيونها تقطر شر
إبتسام خافت وماسكه ضحكتها : شرايك بالفستان اللي إخترته لاماني ؟
ريتاج منرفزه : سكري حلقك لأقوم أنسيك أصلك
إبتسام تضحك
ريتاج سفهتها وتفكر " بسوم صادقة ...انا معصبة ليش ..خله يولي ...مابيه يفكر انو انا غيرانه ...وبعدين منهو عشان اغار عليه ...اووف تعبت منه ...بس هين اوريه "
إبتسام تناظرها ومبتسمة " الله يعينك يابدر عليها هههه البنت ولعت من الغيرة "
أماني طلعت من الحمام بالروب : هههه نسيت أخذ ملابس
إبتسام عطتها الفستان : عادي تفضلي
أماني إيستغربت : تبين ألبس هذا !!!
إبتسام : أهمممم
أماني : ليش !؟
إبتسام : بس أسئلة إلبسي وبعدين بقول لك
أماني زادت حيرتها : وش تقولين ليش وش فيه ...وريتاج وين صارت
ريتاج عصبت منها : بكوريا عندك إعتراض
وسمعوا دق علي الباب
إبتسام : منهو ؟
ندي ومدي : نحن جينا
أماني إستغربت : حياكم تفضلوا ...وأخذت الفستان من إبتسام ورجعت للحمام
ندي : وينكم يأهل البيت
إبتسام تسلم عليها : هلا بالشيخة
مدي : شخبارك بسوم
إبتسام : زينة مداوي شخبارك
مدي : زينة ...ريتاج شخبارك
ريتاج تسلم عليهم : تمام بخير نشكر الله.
ندي بمرح : وين الناجحة
ريتاج : ههههه أعذروها شوية وتجي
مدي فسخت عبايتها هي وندي :إبتسام ريتاج أماني خايفة
إبتسام تناظر فيهم : ماشاء الله تهبلون
ندي شقت الخشة : عيونك الحلوة
ريتاج : وش كل هالكشخة !!؟؟
مدي : مني قالت فيه بارتي بنات
ريتاج : إحلفي !!!!!
مدي :والله ليش ماقالت لكم
ريتاج إنقهرت كانت لابسة بنطلون جينز وبدي : لأ وشوفوا وش لابسة
ندي : ماعليه تهبلين
إبتسام : دام فيه بارتي بنات أدق علي أمي تبعث لنا فساتين حلوة شرايك ريتاج
ريتاج بسرعة : أكيد هين أدق
وطلعت موبايلها تتصل علي أمها تبعث لهم مع السواق
أماني اللي توها طالعة من الحمام وقالت بصدمة : بارتي بنات !!!!
إبتسام : هههه كشفتينا
ندي تسلم عليها : يهلا بالناجحة والداخلة علي الجامعة
أماني فرحت لدعائها : يهلا بزينة البنات
مدي : شخبارك مع النسبة إن شاء الله مو خايفة
أماني : الصراحة شوي كنت مرة نسيتها بس اليوم خايفة شوي
الثلاثي : إن شاء لله تنجحين
أماني من قلب : أمين ....بس ماقلتوا فيه بارتي بنات
إبتسام : إيه بمناسبة نجاحك بإذن الله
أماني فرحت بس خافت : ولو مانجحت .....بس منهو سوي هالبارتي
مني اللي داخلة مع فرح ونوف : أنا والعيلة
أماني حبت تسلم علي فرح ونوف أول وتوريها بعدين: هلا فروحة شلونك ؟
فرح : زينة ياصاحبة النسبة
أماني : هههههههه خلوني إنسي شوي ...وتسلم علي نوف : هلا بالدلع
نوف تهبل فيها : هلا بالرقة والحنان
أماني ضحكت : اليوم مارح هاوشك
الكل ضحك
إبتسام: معك حق ...اليوم يومك وترا في مفاجأت وهدايا لك ...إنت بس إنجحي
أماني فرحت : والله فيه هدايا لي
مني : أهمممم وكثر ماتبين
أماني : بس لو رسبت
إبتسام : لا فيه إحساس رهيب ب قلبي يقول بتنجحين ونسبة مرة حلوة
أماني تطمنت لكلامها : إن شاء الله يصدق إحساسك
إبتسام ناظرت فرح : وين مرة أخوي ليش مإجت
فرح : يقولون مستحية من أسامة
أماني إستغربت : أسامة ..وش جابه أسامة هنا
فرح بعفوية : ليش مارح يجي يإبتسام حق الحفلة
إبتسام ومني مسكوا راسهم
أماني فهت : أي حفلة
فرح بلعت ريقها : مني لا تقولين ماتدري وأنا خربت عليكم
أماني : يعني مسوين حفلة بعد !؟
مني إعترفت ...اماني مارح تسكت غير يوم تسمع كلش : أيوه مسوين لك حفلة بالخيمة وعزمنا كل العيال بعد
أماني عصبت: والله ومنهو قال لكم ...قولي ولو رسبت الحين وين بودي وجهي من الفشيلة
البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههه
أماني فهت : ليش تضحكون !!!
ندي : هههه إنت شو همك النسبة أو الفشيلة
أماني إنتبهت : ههههه الفشيلة أكثر شي
مدي : يعني مو مهتمه داخلة الجامعةأو لأ
أماني : هههههه الصراحة مهتمه بس شوي
مني : والله مخفيه يعني مهتمه حق كلام الناس مو مهتمه نجحتي أو لا
أماني : لا أنا مهتمة لنجاح بس مأبي أعيد السنة وماجيب النسبة وكلكم فيه بتفشل
فرح : لا ياقلبي وش دعوة هالكلام بإذن الله ناجحة إنت بس إدعي
أماني : يارب يارب يارب إنجح بس
إبتسام تذكرت شي : مني يالدوبة ليش ماقلتي لنا إنو فيه بارتي بنات
مني : صدق ماقلت لكم
ريتاج كملت تلفون مع أمها
ولفت لها وهي معصبة وتقلدها : صدق ماقلتي وبعدين لو قايلة أجيكم بالبنطلون شوفي حالتي حالة وحدة جاية لبارتي
مني : سوري يمكن نسيت
أماني : وش دعوة العصبية الحين ....الدلاوب مليان إختاروا أي شي وإلبسوه
ريتاج: لا مشكورة كلمت أمي وهي رح تبعث لنا
مني : زين
أماني اللي كانت تفكر في طلال لو يجي وش رح يسوي لو ماتنجح وقررت تكون قوية وتخلي مني تشوف نجوم الظهر شلون تسوي شي من وراها
ندي : أماني وين وصلت ؟
أماني خطرت علي بالها فكرة : بنات شرايكم نحط ميك أب
ريتاج فهمت : عشان المعنويات
أماني : أيوه يله ..وإتجهوا حق التسريحة
مني إبتسمت علي خبالهم : بنات أنا مشغولة شوي بعدين وأجيكم زين
إبتسام : تبين مساعدة
مني إبتسمت : لا مشكورة ماتقصرين
فرح : أقول مني عزمتي شذي
مني : والله أبي أعزمها ...أماني شرايك
أماني : الحين تسألين يوم عزمتي الكل يعني المشكلة بس في شذي
نوف تمثل الزعل : أفا عليك يعني ماتبين نجيكم
أماني توهقت : لا والله موب قصدي اللي فهمتيه
مدي : هههههه تتغشمر ماعليك منها
مني فرحت : زين بدق وأعزمها
فرح إستانست : ويارب يوافقون أهلها
إبتسام ...هالاسم مألوف لها : شذي هاذي صديقتكم !؟
مني : أهمممم
أماني اللي تعرفها عدل ...يدرسون بنفس الثانوية : إبتسام لا تتحمسين تتعرفين عليها لانو مغرورة مثل مني
مني عصبت : أماني لا تغلطين تراها من أعز صديقاتي
فرح بصدمة : لا والله
مني : هههه شفيك وإنت بعد من أعز صديقاتي
مدي : أماني وإنت ماتعزمين صديقاتك
أماني : وين أعزمهم وهم اليوم حالتهم من حالتي
مدي : أيه صح راح عن بالي
مني : زين أترككم وأنا بروح ...راحت عنهم مني
والبنات صاروا يحطون ميك أب ويرسمون عيونهم
نوف تحط لريتاج و فرح لأماني ومدي تحط لإبتسام وندي ترسم عيونها
مني دقت علي شذي وعزمتها وشذي وعدتها تجي وتحاول تقنع أهلها
بعد الغداء الساعة ثنتين إلا ربع
الصالة فوق كانت أم بدر وأماني وإبتسام وريتاج ونوف وندي ومدي وسهي وفرح ومني اللي كانت عند اللابتوب وتنتظر ينفتح الموقع ودخلت سجل أماني
الصالة اللي تحت كان كل لعيال حتي سامر وراشد وأمين ومعاهم أبو بدر
فارس كان عند اللابتوب ينتظر ينفتح الموقع ويدخل سجل أماني ... سرقوا رقمها وهي ماتدري تتوقعون وش بيصير لو ماتنجح ههههههههه
طلال وبدا صبره ينفذ : فارس إنفتح أو بعد
فارس ينتظر : دقيقة بس وينفتح
بدر : أووووف مابغي هذا الموقع ينفتح
فارس فرح : إنفتح إنفتح ..وبدا يدخل سجل أماني بسرعة
بالصالة اللي فوق
مني بوناسة وحتي هي بدت تدخل سجل أماني : أماني أماني تعالي شوفي إنفتح
أماني كانت واقفة إيدها علي قلبها وتدعي : مني لا تقولين لي لو راسبه أوكيه
مني والبنات ينتظرون النتيجة اللي ماودها تطلع وإكيد بسب الزحمة
أم بدر كانت تدعي من قلب لها وتحاول تهديها شوي : إدعي إدعي يمه بإذن الله تنجحين
أماني من كل قلب وراسها مرفوع لسماء : يارب يارب يارب
بالصالة تحت
أبو بدر بترقب : ها ياوليدي بشر
فارس يناظر في اللابتوب : للحين ماطلعت
أسامة : أكيد في زحمة الكل ينتظر الحين
طلال فنفسه " يارب نجحها يارب يارب "
فارس وبدت النتيجة تظهر بشويش : شباب شباب بتطلع الحين
بدر : بشر
فارس بترقب مابقي لها تظهر : بس شوي وتكمل الصفحة....وصرخ بأعلي صوت : أماااااااااااااااني
أماني طاح قبلها من صراخ فارس
سهي طلت تحت : وشو وش صاير ؟
فارس بفرح : أماني طلعت
بدر راح وناظر باللابتوب : أيوه صح
أماني فهت " من قاله " وزادت دقات قلبها
سهي : بشروا
فارس إنصدم وصرخ بأعلي صوته

*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-20, 11:42 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الخامس والعشرون

فارس حب يقهرها وصرخ بأعلي صوته : راسسسسسسبة
أماني من سمعت هالكلمة وقف نبض قلبها وماقدرت تقول شي اللي حاسة فيه تحقق وتجمعت الدموع بعيونها طعم الفشل مرير
مني اللي حتي هي طلعت عندها النتيجة قامت وراحت علي طول حق أماني وحضنتها : أللللللف مبروووووك
أماني فهت فارس يقول راسبة ومني تقول ألف مبروك
ريتاج شافت النسبة وصرخت : أماني جايبة 95 ٪
أماني إنصدمت أكبر صدمة : كمممممممممممم!!!!!!!!!
إبتسام راحت لها : ألف مبروووك
أماني إبتسمت : صدق أو تبون تهبلون فني
فارس من تحت : الف مبروووك ناجحة ....والله ماصدق من وين لك هالنسبه
أماني تأكدت وصرخت : والله جد يعني صح ناجحة
ندي ومدي : أيوه ألف مبروووك
أماني إرتمت بحض أمها : يمه يمه سمعتي
أم بدر فرحت لها : أيوه يمه وألف مبروك
أماني حست بسعادة كبيرة هي صح ماكنت مهتمة بس هالشعور مرة حلو : واي الحمد لله أنا جايبة 95 مأصدق
إبتسام مرة مبسوطة لها : صدق ياقلبي الله إستجاب لك
أماني تركت أمها وحضنت إبتسام بقوة : بسووووم ناجحة من قدي
إبتسام : هههههههه ألف مبروك والحين يله علي الحفلة
أماني بعدت عنها وتذكرت الحفلة : إيه والله بس أشوف أول النسبة عشان مو مصدقه
البنات وأم بدر فطسوا ضحك
بس أماني صدق راحت تشوفها انو تجيب نسبة عالية هذا الشي مستحيل : والله صح يعني موب كذب ....ولفت لهم : يله علي الحفلة
لبسوا البنات عباياتهم وتلثموا ...ونزلوا تحت
بالخيمة كان لعيال موجودين ومعاهم أبو بدر من وصلت أماني اللي كانت شاقه الخشة باركوا لها وإخوانها حبوا راسها وقالوا لها رفعتي راسنا وحتي أبو بدر باسها بين عيونها وتمني لها نجاحات أكثر لشهادات أعلي
أماني مرة فرحانة وهي ب باب الخيمة وقالوا لها تسحب خيط معلق بعلبة فوق
أماني مبسوطة : قولوا وش داخل العلبة ؟
فارس : إنت بس إسحبي
أماني رفعت عيونها للعلبة وسحبت الخيط اللي نازل منها وإنفتحت العلبة وطاحت منها قصاصات علي شكل نجوم لامعة وملونة علي أماني كانت مثل أميرة إستقبلوها بالنجوم ونزلت معهم ورقة مكتوب فيها : ألف مبروك النجاح
أماني من قرت الورقة لفت لهم وعيونها غرقت دموع
الكل فنفس الوقت ويصفقون لها : الف مبرووك النجاح
أماني إبتسمت وتداري دمعتها صدق هي دمعة فرحت بس ماتبيها تنزل : شكرااااا
أبو بدر قرب لها : حياك داخل
أماني دخلت مع أبوها وداخلها فرحه كبيرة وتتحمد الله فكل خطوة

طعم النجاح عسل
وطعم الفشل حنظل
ولاتقول بيوم مستحيل
كل اللي عليك اعقلها وتوكل

أماني تناظر الخيمة بإنبهار فيها بلونات باللون الزهر والابيض ونجوم وأضواء : وش كل هذا !؟
أم بدر اللي دخلت معها : لإجل الناجحة
أماني وهي تداري دمعتها : مادري وش أقول
مني : لا تقولين شي نسيتي إنك جايبة نسبة حلوة
أماني هزت لها راسها
فارس : مني وين الكيكه نقطعها !؟
مني ناظرت ريتاج : ريتاج وينها ؟
ريتاج : بعت أسامة وسامر يجبونها الحين
سامر كان حاملها وأسامة حامل الشموع : وصلنا
ريتاج وفيها الضحكة : زين ياسامر حطها علي الطاولة
أسامة عطي الشموع حق إبتسام
سامر حطي الكيك قدام أماني ورجع ورا
أماني ناظرت ريتاج: رتوج حلوة
ريتاج تداري ضحكتها : شوفيها
قامت أماني وشافت فيها : واو سويتها بكريمة لونها زهري ......ريتاج وش كاتبه !!!!!!!!
ريتاج : ههههههه إقري لنا
أماني عصبت : الدوبة تعالي شيلي الكتابة يله
ريتاج : هههههه مابي
أبو بدر تقدم حق الكيك وطالعه وقاعد يقرا لهم : هههههه ألف مبروك يأمونة المزيونة هههههه
الكل : ههههههههههاي ههههههههههههاي
ريتاج خايفه منها : هههه شرايك حلوة صح
أماني غصب عنها : هههههههههه تهبل بس لا تعيدينها
فارس بإنبهار : إبتسام إنت اللي سويتها او ريتاج
ريتاج بسرعة وكذبه : أيوه انا وإبتسام حلوة مو
مني ناظرت فيها وإبتسام إبتسمت وفهمت عليها
فارس : تهبل ياشاف رتوج وبسوم
ريتاج رزت حالها : مشكور
مني همست لها : يالدوبة
ريتاج : هس لا تفضحني وخاصة قدام أماني
مني : ههههه ليش
ريتاج بخبث : عشان لو قالت شي أقهرها
مني : هههههههه يالخبيثة
بدر فرح توقع صح ريتاج ...مسكين مايدري خاملة ...و ماعنده ماعند جدتي منيرة : أماني قطعيها خلنا نشوف ذوقها مثل شكلها أو لأ
ريتاج ناظرت بدر تبي تفهم مغزي كلامه وبدر من شافها ابتسم لها
ريتاج إرتبكت " يمه عليه يهبل " ولفت بحياء
بدر شق الخشة علي خجلها الرقيق
أماني ناظرت إبتسام : بسوم تعالي إبيك تقطعينها معي
ريتاج مسويه فيها عصبت : والله ليش إبتسام
أماني بحب : كده
إبتسام إبتسمت : زين أحط بس شموع عشان نسيناهم
مني : أجيب ولاعة ... وراحت بسرعة للمطبخ
إبتسام صارت تزين الكيك اللي كان شكله يشهي بالشموع كانت بس أربع شمعات وحدة بالابيض وحدة زهر وحدة أحمر وحدة بنفسج : تراااا
أماني بفرح : مشكورة
مني رجعت لهم بسرعة وعطتها حق أمها : تفضلي يمه
أم بدر شعلت الشموع وناظرت أماني : يله يمه
أماني نزلت حق الشموع وطفتهم
الكل : ياهوووووووووووو مبروك
مني عطت السكين حق أماني : يله يأماني
أماني مسكت السكين : يبه يمه إبتسام ساعدوني
مسكوا كلهم السكين وقطعوا مع بعض والشباب صفقوا لهم
أماني قطعت قطع صغيرة وعطت حق أبوها وأمها وإبتسام وإخوانها والبنات
فارس يستهبل : عطوني أقطع وأعطي وأذوق الباقي
طلال : لا الله يخليك إيدك مالحة
الكل فطس ضحك
أم بدر نادت علي الخدامة وقالت لها تاخذه وتقطعه وتجيب حق الكل
أماني تذكرت شي : وين الهدايا ؟
بدر راح جاب طاولة تتحرك وعليها مجموعةهدايا مغلفة : كاهي قدامك
أماني فرحت مثل البزارين : كل هاذي حقتي !!
نوف : أيوه يالبزر
أماني وعيونها علي الهدايا : مارح أرد ... مشغولة الحين
سهي: إفتحيهم وشوفي
أماني ناظرت أبوها : يبه هديتك فيه ؟
أبو بدر إبتسم : لا بروح أجيبها إنت إفتحي هذولا قبل
أماني : زين
راح أبو بدر وأم بدر يجبون هديتهم أو أقصد هداياهم
أماني تناظر في الهدايا كانت فيه هدية كبيرة بالوسط ومغطيه بقماش لون وردي وحولها هدايا صغيرة
أماني بفرح : حق منو هاذي الهدية الكبيرة ؟
طلال إبتسم : حقي
أماني ناظرت له : وش تحت القماش ؟
طلال : أرفعيه
أماني حبت تشوفها وبنفس الوقت تبي تخليها هي الاخيرة دامها من طلال : زين أشوف قبل الهدايا الصغيرة
طلال بمكر : اللي تبيه
أماني : بدر وين هديتك ؟
بدر: أقري كل هدية وعليها أسم واحد فينا
أماني ناظرت فيها صدق كانت عليها أسماء اخذت حق بدر وفتحتها وكانت فيها نظارات شمسية مرررة ستايل
أماني حطتهم عليها : حلوين علي
طلال خق " تذبحين وشوية عليك "
الكل : أيوه
أماني اخذت هدية فارس فتحتها وشافت خاتم ذهب قالت قبل لفارس انو تبيه
أماني بفرحة : إشتريته
فارس : أيوه ويله إلبسيه
لبسته أماني وخلت الكل يشوفه ورجعت اخذت هدية سامر
أماني بشك : وش داخل أحسها كتاب يالدافور
سامر : هههههههه يمكن إنت بس إفتحيها
فتحتها أماني وكان قرأن حبته وحطته علي جنب : مشكور أحلي هدية
سامر : هلا
رجعت اخذت هدية مني وفتحتها وشافت ساعة تهبل ولبستها وشكرت مني عليها ...الهدية تبين ذوق مني الجميل ورجعت اخذت هدية أحمد وللصدفة لقت نفس ساعة مني حتي انو نفس الماركة واللون بعد
أماني : هههههه شوفوا نفس الهدية
ريتاج : أثنينهم فكروا بنفس الهدية
أحمد ناظر مني ومني نفس الشي معقولة هاذي صدفة بس
أماني : مشكورين إثنينكم .....وكملت فتحت الباقي هديةيزيد ومصعب مع بعض وكانت قرأن وندي ومدي وكانت نظارات بعد بس شكلها مختلف تماما عن نظارات بدر ونوف عطر وفهد عطر بعد وأمين وراشد وكانت قرأن بعد وهديل وفرح وكانت سلسلة عليها حرف ألف وسهي كانت هدية قلم مرة غالي وقعدت أخر هديتين طلال وإبتسام وريتاج
أماني أخذت أخر هدية صغيرة : بسوم هاذي لك
إبتسام : أهممم
اماني : ريتاج وين هديتك ؟
ريتاج إبتسمت : داخل العلبة
اماني : ههههه نفس الهدية
ريتاج : لا بس بنفس العلبة
أماني بفرح وهي تقرا الكلمات المكتوبة عليها : وش فيها داخل
ريتاج إبتسمت لها : شوفي
أماني : قبل لا افتحها قولوا منهو كاتبه عليها
ريتاج : هههه إبتسام راعية الشعر
اماني بفرح : زين بسوم قولي وش كاتبه
إبتسام : إنت إقريها أنا أبي إسمعها منك
أماني ناظرت لها وعيونها غرقت دموع :لا إنت قولي تكفين عشاني
الكل كان يناظر لهم
إبتسام إبتسمت لها : بس
أماني : يله أسمعك
إبتسام ناظرت لها بحب إخت لإختها وصارت تتردد الكلمات اللي كتبتها لها بشاعرية
" إنت مثل عطر العود
إنت عطر شخصيتك مثل العود
إنت عطر إنسانيتك مثل العود
عطرني وبخريني بعطر العود
عطرني يابنت العم
بخرني يابنت الكرم "
الكل صفق لها
أماني علي طول باستها بين عيونها وقالت ببحة : وإنت هي عطر حياتي يابسمة عمري
إبتسام بحب : ألف مبروك يأحلي بنت عم
ريتاج : بسكم مشاعر يله ...اماني إرجعي لعقلك وإفتحي الهدية
الكل ضحك
وأماني فتحت الهدية وهي تبي تشوف وش داخلها أول شي كانت ورقة
أماني : وش فيها !؟
إبتسام سوت لها حركة بعيونها بمعني شوفي
أماني فتحت الورقة وكانت رسمة لها وهي تضحك كانت هي ب ليلة خطبة أسامة وكان مكتوب علي الورقة " أحلي بسمة لإحلي بنية "
أماني عيونها كلهم دموع : تهبل
إبتسام : إنت اللي تهبلين
أماني حصلت سلسال ذهب مرة حلو عليه قلب مايل وفيه حرفين a & r
أماني بوناسة : ريتاج إشتريته
ريتاج فتحت إيدها وكانت سلسال نسخة عن الاول: واحد لك واحد لي
أماني فرحت : وناسة يهبل
ريتاج : ملبوس الهنا
اماني : ولك إنت بعد
فارس بلقافة : وش بالورقة يأماني
أماني بوناسة : رسمة لي رسمتها إبتسام ومعها سلسال ذهب هدية ريتاج
بدر ناظر الرسمة : إخت إبتسام ماشاء الله تعرفين ترسمين
إبتسام : تسلم
بدر بفرح : إرسمني بليزز
إبتسام ضحكت مع الكل " رسمت وحدة اخذتها ريتاج " : ههههه إن شاء الله بعد يومين تحصلها
بدر : هههه مشكورة
مني : أماني ماقلتي وش هدية إبتسام
أماني سحبت زجاجة العطر : عطر ماركة تولة ومصنوع من العود
مني فرحت : صدق ماركة تولة ماركة دبي !!!
أماني ناظرت إبتسام ورشت شوي عليها : أهمممم بسوم مشكورة
إبتسام فرحت : هلا
مني اللي تعشق العطور : بسوم من وين جبتيه ؟
إبتسام : ههههه وصية عليه إجاني من دبي
مني فرحت : صدق !!...بس ليش ماقلتي لي كان وصيتي لي بعد ؟
إبتسام إبتسمت لها : مايحتاج
مني فهت
إبتسام فتحتت شنطتها اللي كانت معها وطلعت هدية وعطتها حق مني : تفضلي
مني فرحت : وشوا هاذي !!
أماني إنقهرت : بسوم ليش تهدين حق مني
إبتسام بحب : ماحبت أهدي لك عطر ومني لأ
مني إبتسمت ل كلامها وفتحت الهدية وسحبت زجاجة العطر
مني بوناسة : عطر وماركة تولة بعد
إبتسام فرحت : يعني عجبتك
مني حضنتها : مشكورة تهببل
إبتسام همست لها بحب : هالعطر مصنوع من زهرة التوليب وإنت مثل هالزهرة اللي يقولون عنها ماعطت سرها حق أحد بس إنت سرك هو الطيبة يامني الطيوبة
مني تأثرت من كلامها وبعدت عنها وباستها من خدها : مشكورة يأطيب خلق الله
إبتسام : ههههههه هلا
أحمد كان مرة فرحان وهو يشوف مني لإول مرة بالسعادة هاذي وشكر إبتسام بقلبه عشانها سبب فرح مني
فرح تأثرت من منظرهم : يله يأماني كملي
أماني إبتسمت : يله... كانت هدية طلال هي أخر هدية
أماني تحمست وتبي تعرف وش هي هدية طلال وشالت القماش عنها
أماني بوناسة وناظرت طلال : عصفوووور ( كان قفص ذهبي وفيه عصفور بس بمنظور أماني هههههه )
طلال ناظر عيونها وفرح ... ردت فعلها تفرح القلب
أمين منبهر : أماني هذا ببغاء مو عصفور
أماني تفشلت : صدق ببغاء
الكل : هههههههههههههههههه أيوه
أماني توهقت وخاصة قدام طلال اللي مبتسم إبتسامة ذبحتها
أماني ترقع : طلال هذا الببغاء يتكلم
طلال وهو ميت عليها شكثر يعشق خبالها : أهممممم
سهي فرحت : والله وش يقول !!!
طلال يداري ضحكته : تبون تسمعون ؟
الكل وأولهم أماني : ياليت
طلال ماسك ضحكته غصب وإنحني عند الببغاء : أمووونة
الببغاء : أمووونة
طلال يكمل هو بيفقع ضحك : المزيونة
الببغاء : المزيونة
الكل: هههههههههههههههاي
أماني وصلت معها وقالت بصياح : طلاااال ليش
طلال مات بأرضه خلاص صار له وقت وهو ينتظر هاذي الحظة" ياربي هالبنت بتموتني والحين بعد " : ليش ماعجبك
أماني تداري ضحكتها غصب: لأ
طلال بخبث : زين للحين ماكملت وش يقول
أماني فرحت : صدق كمل
طلال : صعلوكة
الببغاء : صعلوكة
أماني بصراخ : طلااااااااال
الكل فطس ضحك
ريتاج تضحك : هههههه حلوة أمونة المزيونة صعلوكة
أماني عصبت : رتاجوووه إنت السبب
طلال : أفا عليك ماعجتك تراني زعلت
أماني خقت عنده : لا حلوة وربي أحلي هدية بعد
فارس قرب من الببغاء : طلال هذا الببغاء وش يقول بعد
طلال : بس اللي قلته لسه ماعلمته
بدر : بس حلوة الكلمات اللي يقولها
أماني حبت تقهرهم مثل ماقهروها وإنحنت حق الببغاء : قول أمونة
طلال وعيونه بعيون أماني ... حتي هو منحني : مارح يرد عليك بيرد بس علي
أماني رفعت عيونها له وحست بدقت رهيبة بقلبها وطلال نفس الشي
ريتاج لاحظتهم : خسارة يأماني
أماني قامت بسرعة ونزلت عيونها بحيا
طلال حب عيونها عشقها زاد بقلبه مليون مرة " أعشقك يابنت الناس "
سهي بصراخ : أماني شوفي أبوي
أماني لفت حق أبوها اللي جاب هدية مغطية وبكبره بعد
أبو بدر : أماني تعالي
راحت له أماني ولحقتها ريتاج
أماني تناظر الهدية بشك ... أكبر منها بشوية : يبه وش تحت القماش !؟
أبو بدر يداري ضحكته غصب: شوفي
أماني ودخل الوسواس قلبها : يبه لا تقول دب
أبو بدر : لأ إنت إرفعي القماش وشوفي
أماني ماتبي : لأ أحس بتفشل
أبو بدر بخبث : أفا عليك ....وهاذي أمونتي وأنا أفشلها
أماني بثقة : السموحة يبه .....بس حركاتك وأعرفها زين
أم بدر اللي حتي هي شايلة هدية كبيرة شوي : لا يمه إنت شوفيها قبل
أماني تقدمت للهدية وهي متأكدة انو داخلها حيوان وسحبت القماش
أماني وعيونها تعلقت باللي تشوفه : ديناصووووووووور !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
الكل فطس ضحك ...كان لعبة ديناصور مرة كبير ولونه زهري وأسانه بارزه
أبو بدر : هههههههه شرايك حلوة
أماني بتصيح ..الكل ميت ضحك : يييييييببببببه حرام عليك
إبتسام : ههههههههه يهبل
يزيد : هههههههههه لونه مرة حلو
فرح : هههه يشبه عروسة هههههه
أماني بتبكي تفشلت قدام الكل: يبه وش هذا
مصعب يطنز : ديناصور الام تريكس
الكل : هههههههههههههههههه
بدر : يبه رهيب هههههه
أبو بدر :ماقلتي حلوة
أماني بزعل : أنا كنت أدري بتجيب لي حيوان ..بس ديناصور هالشي صدمني الصراحة
أبو بدر يستهبل : يعني لو كان دب كان فرحتي ههههه
أماني وصلت معها : يبه كافي فشلتني
أم بدر : ههههههه خلاص يأماني أنا جبت لك هدية شوفيها
أماني فرحت وراحت حق أمها : وشو فيها يمه
أم بدر إبتسمت : افتحيها
أماني ناظرت أبوها وصارت تفتح الهدية : يبه الحين تشوف وش جايبه حبيبة قلبي أمي
أبو بدر ماسك ضحكته : زين خلنا نشوف
أماني كملت فتح وطلعت العلبة وناظرتها بصدمة : عروووووووووسة باربي
أم بدر : ههههههههه أيوه حلوة صح
أماني كملت معها أبوها وطلال والحين حتي أمها : يمه وش أسوي فيها
سهي تستهبل : ربيها وزيني شعرها ههههه
الكل : ههههههه أيوه ربيها
أماني بتصيح : خلاص والله فشلتوني
أم بدر تمثل الزعل : أفا عليك يأماني وهذا أنا أمك فشلتك
أماني بقهر : يارب وش سويت حق أبوي وأمي حتي يهدوني هالهدايا
الكل فطس ضحك ... أماني رافعه راسها لسماء وتدعي
أبو بدر رحمها : خلاص يبه ترا حبينا بس نمزح شوي
أماني : تقمون تهدوني حيوان وباربي
أم بدر حتي هي رحمتها : لا يمه في هدية بعد وراح تعجبك مرة
أماني فرحت بس خافت ليكون مقلب بعد : لا شكرا مابي
فارس مسوي فيها شي: أماني إستحي
أماني بقهر : خايفة لتكون سيارة أم ريموت
أبو بدر حب يهبل فيها : هههههههه جبتيها
أماني بثقة : أعرفك يبه وأعرف حركاتك
أم بدر : لا تفضلي وشوفي وربي تموتين عليها ورح تعجبك مرة
أماني بأمل وهي تفتحها : أتمني بس ماتكون شي يموت ضحك
ريتاج تحمست : يله يله خلنا نشوف
أماني كملت فتحت وقالت بدهشة : عقد ألماس !!!!!
كان عقد ألماس يهبل وشويه عليه وكان بريقه باللون الوردي فيه حلق وخاتم وسلسلة وإسواره
أبو بدر : عجبك
أماني حضنت أبوها بقوة : يهبببل ألف شكر يبه
أبو بدر فرح : العفو
أماني بعدت عنه وحبت راسه : يبه ليش أدري غالي
أم بدر بحنية : إنت الغالية
أماني حبت راس أمها : مشكور يأغلي أم
أم بدر بفرح : ألف مبروك وملبوس الهنا
أماني فرحت : ثانكس
أبو بدر بحزم : بس إلبسيه لا تبعيه زين
أماني إبتسمت : زين ألبسه
أبو بدر : طمنتيني
( اماني وريتاج وإبتسام ونوف مشاركين بجمعية خيرية لأعانة الاسر الفقيرة وابو بدر معهم هو وابو اسامة وابو فهد وطلب منها لاتبيعه عشان اماني تبيع مجوهراتها حتي تعين الاسر الفقيرة والمحتاجه )
أماني كانت مرة فرحانة بالهدايا كل وحدة أحلي من الثانية
أم بدر راحت تبشر الحريم وتعزمهم علي العشاء كلهم وأبو بدر حتي هو راح معها وتم بس لعيال والبنات يوم وصتهم أم بدر يرجعون حق العشاء
ريتاج راحت بعدت شوي عنهم تكلم أسماء تلفون وتبشرها
أسامة يوم ماحصل هديل قرر يسأل فرح اللي واقفه مع ندي
أسامة بحياء : هلا فرح شخبارك
فرح : زينة وإنت يالنسيب شخبارك
أسامة شق الخشة : الحمد لله بس زعلان
فرح : أفا ليش
أسامة : وين هديل ليش مإجت
فرح : ههههههه تقول خجلانة منك
أسامة زعل : زين يوم تروحين قولي لها زعلان منها وسلمي عليها
فرح : أبشر
يزيد اللي شاف أسامة عند البنات حب يهبل فيه
يزيد بحزم : أسامة وش عندك مع البنات ....تراها فرح مو هديل
أسامة : أدري وأنا قلت لها تسلم عليها
يزيد : فرح لاتقولين لها أوكيه
فرح : أوكيه هههه
أسامة بقهر : ليش ماتقول لها
يزيد حب يهبل فيه : للحين موب زوجتك يوم تملك وقتها يصير خير
أسامة بصدمة : حتي إنت صرت مثل طلالوه الغثة
يزيد ماسكة ضحكته : مأسمح لك
أسامة : صبر جميل والله المستعان علي هذولا الانساب
فرح تمثل الزعل : أفا عليك ...ماهقيتها منك أبد
أسامة : فرح تكفين سلمي عليها ...ولا تردين علي يزيد وطلال
فرح رحمته : ماطلبت أبشر بيوصل لها سلامك
أسامة راح : مشكورة
فرح شافت مني واقفه مع أحمد وراحت قبل مايصير شي بينهم
يزيد تم واقف ويناظر في ندي
ندي اللي كانت مرة مستحية وهي واقفة مع يزيد بروحهم
يزيد بفرح دامه واقف معها : شخبارك ؟
ندي بتوتر وعيونها بالارض : زينة وإنت
يزيد بوناسة : الحمد للله ......ندي
ندي إنتفضت من همسه : هلا
يزيد يبي بس يشوف عيونها اللي يعشقهم من أول نظرة : ممكن تطالعيني
ندي ذابت بأرضها " وش اطالعك وأنا منصهره خلاص " رفعت عيونها له بحياء
يزيد " وربي أحلي ماشافت عني .....واليوم عليهم كحل بعد " وقال بعفوية : أحلي عيون حق أحلي قطرة ندي
ندي شقت الخشة من كلامه ونزلت عيونها بسرعة
يزيد بصوت شاعرني : خفي ذبحتني
ندي رجعت ناظرته بصدمة : هاه
يزيد إبتسم إبتسامة دوخة ندي : تهبلين ياقمر
ندي صارت فوق السحاب من كلامه
يزيد بحب : أنا بروح لو قعدت أخطفك .....وتحرك بسرعة
ندي " يمه قال يخطفي يمه بموت والله يذبح ويخق خق وينك يامدي تمسكني لإني ذايبة خلاص "
شافت مدي مع نوف وراحت لها وهي مرة مبسوطة
يزيد راح عنها هو شاق الخشة " الحين هاذي بنت ولا ملاك أخ ياندي ذبحتني أنا أحبك أيوه أحبك عشان الاعجاب لحظة عابرة بس إنت لا إنت الهواء حولي الحين "
عند مني وأحمد
مني كانت مقهورة .. أحمد جاب نفس هديتها لأماني
مني بغرور : أشوف عندك ذوق أشتريت نفس ساعتي
أحمد بتعالي : ليش قالوا لك عني مالي ذوق
مني بثقة : لا تكون واثق عشان فهمت ليش جايبها نفس هديتي
أحمد مافهم : شتقصدين
مني : يعني تبي أصدق انو صدفة مو وراها شي
أحمد عرف انو هي تلمح حق وعده لها : اللي تبين تفهميه إفهميه والله ماهي مشكلتي صدفة أو مو صدفة مو مهم حقي
مني تنرفزت : يعني تبي أصدق انو إنت مو مهتم
أحمد ناظرها بسخرية : وليش أهتم لك
مني عصبت وبسخرية منه : عبالي لإجل النذر اللي نذرته
أحمد عصب بس مابين : موب شغلك ...وبعدين منتي مسويه عقد مع الشركة اللي صنعت الساعة عشان تصنع وحدة بس لحضرتك
مني عصبت : إنت مغرور ...وراحت
أحمد فنفسه " مو كثرك يامني ....بس قولي وش بصير بينا حتي تكرهني لها الدرجة وخلتني أكره حياتي بعد "
فرح نادت علي مني بس ماردت عليها و قربت حق أحمد
فرح بخوف من كلامهم اللي ممكن قالوه قبل شوي : أحمد ماعليك منها
أحمد بضعف : وش فيها رفيقتك علي تكرهني ليش
فرح رحمته عيونه فيهم ألم وهو يناظر مني اللي رايحة عنهم : إنت بس كون قوي وعطيها فرصة
أحمد إنتبه لنفسه وكلام فرح : زين ماصار شي تكرهني أو تحبني مشكلتها أنا ماعلي منها
مصعب اللي كان طول الوقت يراقب فرح غصب عنه عصب يوم شافها مع أحمد
أحمد شافه وهو يناظرهم بغضب ونادي عليه : مصعب مصعب تعال
فرح لفت له تناظر وإنصدمت من نظراته اللي كلها غضب
مصعب عطي نظرة حقد لفرح ولف عنهم
أحمد إستغرب منه : شفيه !؟
فرح بحزن " يمكن زعلان دام واقفة مع أحمد " : مادري ....ولحقته
أحمد إبتسم عليها وعلي مصعب وقرر حتي هو يروح من هالمكان اللي فيه مني وطيف مني
فرح صارت تلحق مصعب وهي ماهيب حاسة باللي قاعده تسويه
فرح قربت له : مصعب بس شوي
مصعب وقف غصب عنه بس مالف لها : خير وش تبين ؟
فرح زعلت من نبرة صوته وتجمعت الدموع بعيونها لا إرادي : أنا أسفة
مصعب ضعف قدام صوتها بس كابر : وليش تتأسفين لي
فرح نزلت دموعها صارت تعشق مصعب وماتبيه يفكر بشي مو زين ناحيتها وببحة : أحمد أخوي مو مثل ماتفكر
مصعب حس بألم بقلبه من صوتها ولف لها
مصعب بصدمة : فرح تبكين !!!!
فرح اللي صارت تبكي هي حساسة مرة : أنا ....مأبيك ..تف...كر ...بشي .مو ..ز...ين ...ع...ني
مصعب كسرت خاطره: فرح ليش تبكين
فرح وخرت لورا : مص..عب ...أح..مد...مث...ل...يز..يد..أخو..ي ..وراحت بسرعة عنها ودموعها سيل علي خدها
مصعب فرح رغم الحزن اللي بقلبه عليها " يعني هي مهتمة حق زعلي ماتبي أفكر بشي مو زين عليها يعني حتي هي يمكن تكون تحبني واللي خلاها تلحقني وتعتذر ...زين يالغزال أنا بعد رح أعتذر لك دام شكيت فيك...وأقول انو انا أحبك وابي اتزوجك "
فرح صارت تمسح دموعها " خلاص يافرح إنت شرحت له موقفك ...بس خايفة وش يقول عني...ليش لحقتيه ..والله غصب ماحسيت بنفسي غير و أنا أكلمه ....مصعب حبيبي تكفي لاتزعل مني والله صرت أعشقك وياليتك تبادلني نفس الشعور " وراحت داخل
أماني كانت مع طلال وفارس وسامر وإبتسام ونوف اللي حزن قلبها عشان فارس مو همه وجودها إستأذنت منهم ودخلت جوا تغسل
أماني إنتبهت أنو أسامة ماعطها هدية وقررت تأخذها غصب دورت عليه بس فص ملح وذاب وقررت يوم تطلع نسبة أحمد تقول له يعطيها هديتها أو ينوله شي مايسره ههههههه وحتي راشد وأمين وسهي معهم يبون يخلون الببغاء يتكلم
ريتاج كانت تكلم تلفون مع أسماء
أسماء بفرح : صدق نجحت
ريتاج : أهمممم وبنسبة مرة حلوة
أسماء بوناسة: قولي لها ألف مبروك وقولي لها بعد انو بجيب لها هدية مرة حلو
ريتاج : ماتقصرين والله يبارك فيك ...ورح أقول لها
أسماء : ريتاج ب هاذي الايام مارح أقدر أكلمك
ريتاج : ليش !!؟؟
أسماء : مسافرة حق فرسنا لإيام ومنها علي طول لدبي وموبايلي بكون مغلق
ريتاج بتفهم : زين يوم تفتحين رقم جديد إتصلي أوكيه
أسماء : أكيد يوم أوصل لدبي علي طول أتصل عليك
ريتاج تذكرت شي : إلا يأسماء كم بتمون بدبي ؟
أسماء : مادري بس محمد يقول بعد عشرين يوم ب الضبط نكون بالرياض
ريتاج: حياكم
أسماء : ماتدرين شكر ملهوفة حتي أشوفك
ريتاج : وأنا بعد ...أه نسيت أقول لك حتي نحن بنسافر
أسماء فرحت : صدق وين ؟
ريتاج: رح نروح علي م..
أسماء تكلم أمها : زين يمه زين جاية .....ريتاج يله قلبي أنا بروح الحين
ريتاج : زين فأمان الله وتوصلين بخير
أسماء : سلمي علي أماني فأمان الكريم
ريتاج : يوصل ....وسكرت منها
ريتاج فنفسها " هم بيسافرون حق فرسنا وبعدها علي طول حق دبي ...أسماء تقول عشرين يوم يكونون هنا ....حلو نحن بنتم بس عشرة أيام بمصر ...يعني نرجع السعودية قبلهم ....علي الاقل أستقبلها ....بس لزوم أترك خبر للخدم يعطوني رقمها عشان بغير رقمي بمصر "
بدر اللي كان يراقبها راح لها وده يشوف عيونها اللي رسمتهم وطالعة خيال
بدر من وراها : ريتاج
ريتاج كانت تفكر بأسماء وإنتفضت من صوته ونزلت الطرحة علي عيونها عشانها مستحية من نظراته ولفت له
بدر خاب أمله يوم شاف الطرحة عليها
ريتاج تبي تعرف وش جابه : هلا ...كانت تبي تقول ..."تبي شي "بس خافت من ردت فعله
بدر إبتسم لها وهو مصمم يشوف عيونها بأي طريقة : ممكن طلب
ريتاج بعفوية : تفضل
بدر فرح : ممكن ترفعين الطرحة
ريتاج فهت : هاه
بدر قرب لها : أبي أشوف عيونك
ريتاج غاصت بحيرتها أكثر " وش له بعيوني الحين " ورفعت طرحتها عن عيونها
بدر إنبسط يوم ماقالت شي وهمس لها : أحلي عيون
ريتاج ذابت من نظراته وهمساته وقالت بتوتر : مشكور
بدر بصوت شاعري وفي باله كلمات شعر عن العيون :
"نظرة عينك تذوبي
ورمشت جفنك تذبحني
ولون عينك تحرقني
ورمشت هدب عينك تموتني "
ريتاج حست بالاكسجين مو موجود حست انو ماهي بهالدنيا وهي تشوف إنعكاس صورتها بعيون بدر الولهانة
بدر اللي كان فقمة إلهامه وهو يشوف عيونها قال بصوت شاعري
" في مدخل الفندق ولحظة من غرور ...
شاعر وانيقة في حسنها كم ذبل
كنا نتعازم من هو اول بالمرور ....
قالت تفضل قلت انا انت قبل
من وقتها الدنيا ولا عادت تدور ...
منهو يقول الريح ماهزت جبل
كل النساء كانوا يمروني عبور ....
إلا بعبروك قلبي اللي ماقبل
كنا نتبادل بالنظر أجمل شعور .....
لو ماتبادلنا الرسايل والقبل
لا نادت النادل يلبون الحضور ....
كل الحضور والنادل اعجاب هبل
مخلوقة من طين ولا من عطور ...
كل حسن بالدنيا خذت منه دبل
قالت وش إسمك قلت انا المدعو غيور ...
من يقتله غيم علي ثوبك وبل
من ادم الاول إلي يوم النشور ....
انا اكثر اللي حب في طهر ونبل
عشرة ليالي كانت الاجمل شعور ...
فيها اعتذر وقتي عن ايامي قبل "
ريتاج حست بقلبها يدق أكثر عن قبل ماعرفت وش تقول أو إيش تسوي كل اللي سوته تمت تناظر بعيونه بحب
بدر مبتسم " قلت شعر لا إدراي ...عيونها إلهامي " : ريتاج
ريتاج فزت ونزلت عيونها " يمه كان يقول شعر مو ؟ " : هلا
بدر بحب : شرايك بشعري
ريتاج إختبصت : مو حلو
بدر ضحك : ههههه جد
ريتاج تجمع قوتها ومنزلة عيونها : ايوه مو حلو
بدر ماسك ضحكته : بس عيونك ذبحتني وهي مرة حلوة
ريتاج إرتفعت حرارتها وعورها بطنها ورفعت عيونها له : إيش !!!!
بدر ضحك وبعد عنها ورفع إيده : سلام ..وراح عنها
بدر " وربي تذبحني يوم تضحك أو تستحي او حتي تعصب أنا فكل تصرفتها أعشقها بس انا لك يابنت عمي "
ريتاج تمت تناظر فيه وهو يروح " بدر صار شخص ثاني ...بس وش فيه ليش يزيد حيرتي ...يعني أماني صادقة يوم قالت يحبني بس ليش مايقولها ويرحني ...بس شعره يهبل الحين يقصدني واااي بنهبل اروح اقول لإبتسام ...بس شوي انا معصبة منه عشان هذيك بدرية " ضربت رجلها بقوة بالارض ولحقت بدر ...
حضور بدر نساها نفسها وشعره ضيعها
جوا كانت أم بدر تتصل علي الحريم وتعزمهم وقررت تسوي عزيمة كبيرة للعيلة
مني تنرفزت من غرور أحمد وكلامه " يعني هو مو مهتم وأنا ليش أهتم له ليش حتي أروح له وأقول هو جاب ساعة إيد أو حتي ساعة حيط أنا وش علي منه "
نوف كانت بالحمام تغسل ... فارس حتي سلام ماسلم هي طول الوقت تناظر له بس هو نظرة وحدة ماشفتها منه قررت ترجع تطلع عسها تشوفه أخر مرة ويكلمها بعد
فرح حتي هي كانت تفكر بمصعب وموقفه من انو لحقته بس الحين صار اللي صار وماينفع الندم وتمنت يفهمها ويفهم حبها له
بس ندي غير صارت مثل ريشة الحمام خفيفة وطايرة بدنيا السعادة وحتي هي قررت تروح داخل حق البنات وتتمني من الله يجمعها مرة ثانية بيزيد
أم بدر بالصالة : مني يمه روحي حق إبتسام خليها تجي أبيها
مني ماحبت ترجع تطلع بس هاذي أمها
نوف بسرعة : مني خليك أنا بقول لها
مني إبتسمت لها : لا مارح تعبك
نوف قامت : لا وش دعوة بروح أقول لها وأرجع
مني : مشكورة ماتقصرين
وطلعت نوف وهي تتمني تشوف فارس ويناظرها ولو مرة
بالخيمة
طلال وفارس وسامر وفهد وراشد وأمين وسهي وعلي راسهم أماني وإبتسام وريتاج
أماني : طلال دامك تقول هالببغاء مايرد غير عليك أجل شلون بخليه يرد علي
طلال : عوديه بس ..طول الوقت قولي له نفس الكلمة ومع الوقت بصير يرد عليك
أمين اللي عاجبه مرة : طلال من وين جبته أبي أجيب واحد لي
طلال : في محل يبيع الحيوانات يوم ماتبي قول وأنا أخذك له
راشد : حتي أنا أبي واحد
طلال : زين دقوا علي وأنا بأخذكم له
سهي : طلال وش هو أكله
طلال : أنا جبت له معي بتشوفيه مع الاغراض
سامر : طلال ممكن يكون فيه مرض ألفلونزا الطيور إنت فحصته
طلال : وش هالسؤال البايخ لا تسوي علي دكتور الحين
سامر : والله أتكلم جد ....أقول أماني بأخذه عند البيطري أفحصه وأرده لك
أماني خافت : زين اللي تبيه
إبتسام : مرة حلو أفكر أرسمه
أماني فرحت : زين أنا أمسكه وإنت إرسمنا
إبتسام حبت تقهرها : لأ دام كده بطلت رح يطلع مو حلو
أماني عصبت : والله صار الحين هالببغاء أحلي مني
ريتاج بسرعة : صح هو مرة حلو
أماني : مالت عليك وعلي فن إختك
بدر حتي كان معهم ويسمع بس
فارس قرر يروح داخل يجيب موبايله ويدق علي واحد صديق يعزمه علي العشاء شاف نوف بطريقه
نوف كانت رايحة لهم ويوم شافت فارس توترت وقفت
فارس وقف لها : هلا نوف شخبارك
نوف فرحت " وأخيرا سأل ": زينة وإنت
فارس : بخير الحمد لله ....ماقلتي عجبتك الحفلة
نوف إستانست أكثر : مرة حلوة
إبتسام اللي شافتهم من بعيد قررت تروح لهم هي متأكده من حب نوف لفارس ومتأكد بعد أنو فارس مو مهتم لها
فارس : زين دامها عجبتك ....وأفرحي مع البنات أوكيه
نوف بتوتر : أوكيه
إبتسام مرة قربت لهم وصارت تقدر تسمع كلامهم
فارس قرر يكمل طريقه : يله يأخت نوف أشوفك بخير ...وراح عنها
نوف وقفت مثل الصنم " هو قال إخت إيه أنا سمعت هو قال عني أخت ليش يافارس أنا مو أخت لك "
إبتسام اللي كانت ورا فارس ...وصلت هو تحرك وسمعت كلمته وشافت نوف شلون إنصدمت قربت لها وأخذتها بحضن كله حنان وإهتمام
نوف لاإرادي بكت وهي بحضن إبتسام إستغربت ليش إبتسام حضنتها بس بنفس الوقت هالحضن عطها صدر حنون تبكي عليه ألمها وخيباتها
إبتسام ضمتها بس... نوف إختها الغالية
نوف بألم : هو قال إخت
إبتسام بحنيه وضمتها لها بقوة : إنت قوية يانوف
نوف إنتبهت وقالت بصوت مبحوح وتبي تصرف : بسوم ليش حاضنتني
إبتسام بطيبتها الربانية : كده ...وبعدين حسيت تبين أحد يضمك له
نوف إبتسمت رغم حزنها : مشكورة وأحلي حضن بعد
إبتسام بعدت عنها وباستها من بين عيونها : إذا فيه بقلبك شي تبين تقولينه وماحصلتي منهو يسمع تذكري انو لك بنت عمة إسمها بسمة ورح تسمعك بقلبها قبل أذنها وعقلها
نوف غرقت عيونها دموع وضمتها لها بقوة هي ماتدري ليش إبتسام تقول هالكلام بس هو بوقته : زين يوم أقرر بقول لك وبعدين إنت إختي الوحيدة مو بنت عمتي
إبتسام بعدتها عنها وناظرت بعيونها المليانة دموع : اوكي حياتي ...بس لو هالدموع لإجل الالم فتكفين إمسحيهم يله
نوف رفعت إيدها ومسحتهم : أبشري
إبتسام إبتسمت لها بحب : مافيه شي بالدنيا يتساهل دموعك زين
نوف ردت لها الابتسامة وهزت راسها لها بالايجاب
إبتسام فرحت : حلو إبيك قوية
نوف حست براحة رغم الالم اللي بقلبها : أبشري ....بس نسيت أقول لك خالتي أم بدر تبيك
إبتسام بحنان : أوكيه أنا بروح لها وإنت روحي حق البنات تكشخي وغطي عليهم كلهم
نوف فرحت : هههههه يله ...وراحوا داخل إبتسام راحت للمبطبخ وكل تفكيرها بنوف وين بوصلها هالحب العقيم
نوف راحت عند البنات فنفسها " يمكن هو ماقصد شي ...بس كان واضح مو مهتم لي أبد ....فارس حيرتي مرة أحسك مهتم ومرة لا ...أنا الحين مارح اتصرف شي وإدعي بس يكون مو قاصده وأتمني يجمعنا القدر مرة ثانية يمكن أقدر أحس وأتأكد إنو هو مهتم لي ويحبني بعد " هي للحين متمسكة بأمل وهي تدري عدل أنو خيطه مرة رفيع وراح يتقطع
*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-20, 11:44 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل السادس والعشرون

إبتسام كانت رايحة للمطبخ وكلها عزم واصرار تكون مع نوف ومارح تسمح تبكي أو تتألم بسبت شخص مو مهتم لها
أم بدر : هلا خالتي تعالي
إبتسام إبتسمت لها : طلبتني
أم بدر متوهقه : إيه يمه وإعذرني
إبتسام : لا وش دعوة إنت بس تأمري
أم بدر تفشلت إبتسام ضيفة وهي بتقول لها ساعدني : والله ياخالتي متوهقه أنا عزمت الكل وهذولا الخدم مايفهمون شي
إبتسام فهمت وإبتسمت لها : أفا إنت تتوهقين ونحن البنات لا شغلة ولا مشغلة وإنت تأمري وأنا أساعدك
أم بدر فرحت : مشكرورة ياخالتي والله تفشلت قدامك
إبتسام حبت راسها : أفا عليك وأنا مثل بنتك إنت بس قولي وش تبين أسوي لك
أم بدر : صدقني وأغلي من بنتي بعد ...وأنا مارح أتأمر عليك أدري سنعة وراعية واجب
إبتسام شقت الخشة : زين يمه وش تبينا نطبخ
أم بدر : فيه قائمة سويتها أنا وإنت الاطباق الرئسية ونترك السلطة والمقبلات حق هذولا الخدم اللي مايبيضون الوجه
إبتسام : أبشري ساعتين وكلش يكون جاهز ومن أحسنه
أم بدر بحنية : يمه أدري مريضة وأنا رح أتعبك معي
إبتسام بزعل : أفا عليك كده تزعلني ...صدقني ياخالتي يوم أطبخ أحسن إنو انا مرة مبسوطة ومرتاحة
أم بدر فرحت : مشكورة يمه ولو حسيت بتعب قولي
إبتسام : أهممممم ولا تخافين بنكمل بسرعة
أم بدر : زين لإجل تروحين مع البنات
إبتسام ناظرت ساعتها : الوقت للحين وماوصل للعصر وانا وإنت بنكمل قبل المغرب والبنات يجتمعون بعد المغرب يعني فيه وقت
أم بدر : والله مادري وش أقول هذا وإنت ضيفة
إبتسام : ترا هذا مثل بيتي بعد أو ماتبيني ياخالتي
أم بدر بسرعة : لا والله
إبتسام : ههههههه أمزح أمزح
أم بدر : زين يله نقول بإسم الله ....وبدوا طبخ هي وإبتسام والخدم يجهزون السلطة والفواكه وغيرها من الاطباق
إم بدر بحنية : إبتسام يمه
إبتسام لاهية تقطع الخضر : سم
أم بدر لفت تناظرها وعيونها غرقت دموع : تدرين إنت تشبهيني مرة
إبتسام حطت السكين ولفت لها مستغربة : جد !!
أم بدر تطالعها وتكابر دمعتها : يوم اشوفك اشوف فيك حياة حصة وهي بعمر 19
إبتسام نبض قلبها وهي تشوف عيون إم بدر " شقصدك!!!...يعني بعيش حياتك !!! "
إم بدر ناظرت قدامها وبصوت هادي فيه وجع واجد : إنت حصة ثانية
إبتسام بلعت ريقها وإبتسمت غصب : شرف لي اشبهك
إم بدر لفت لها وإبتسمت وهزت راسها بلا وفنفسها " حياتي كانت صعبة اتمني لاتعيشينها إنت مريضة ومارح تقدرين تتحملين "
إبتسام تمت تناظر عيونها ومشت لها وحبت راسها : أحبك يمه
ام بدر إبتسمت بحب : قال عمك عنك بنت قويه وصدق فكلامه
إبتسام ضحكت بحزن : ههههه جد
أم بدر بهدوء : إيه جد الانسانة الوحيدة اللي فتحت قلب عبد العزيز هي إنت
إبتسام سكتت
أم بدر بألم: يوم ابتعد انا حطيه بعيونك زين
إبتسام لمعت عيونها : وش هالكلام ألحين ...طولت العمر يمه
إم بدر باست خدها وبصوت هادي : الله الله بعبد العزيز يابنتي
إبتسام خنقتها العبرة وهزت راسها بالايجاب ليش زوجة عمها تقول هالكلام ماتدري
أم بدر رجعت تكمل شغلها وساكته وإبتسام بعد
أم بدر إيجها تلفون راحت ترد عليه وإبتسام تمت بروحها بالمبطخ مع الخدم وكل تفكيرها ليش مرة عمها تقول هالكلام هي تعرف ماضي عمها ومرته بس ليش ام بدر قالت إنو هي تشبها
أسئلة كثيرة براسها ماحصلت لها جواب... وحدها أم بدر تقدر تعطيها الجواب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ببيت شذي صديقة مني وفرح
شذي بنت تدرس بالثانوية مع مني وهي بنت مملوحة وراعية البرستيج وأماني تتنرفز منها بس طايحة بينهم الميانة وشذي مرة تحب أماني وتحب تعصبها هي البنت الثانية في عائلتها أختها الكبيرة نوال تزوجت من سنتين وعندها أخوها رائد خوي بدر بتكلم عليه بعدين له نصيب من روايتي وعندها أخوها مشعل بعمر الثماني سنين
شذي كانت مرة فرحانة من عزيمة مني لها وقررت تروح حق أبوها وأمها تخليهم يسمحون لها تروح علي بيت مني ..نزلت لصالة اللي كان فيها أبوها حمد وأمها
شذي : السلام عليكم
أبو رائد : وعليكم السلام
شذي حبت راسه وقعدت جنبه : شخبارك يبه
أبو رائد كان ماسك جريدة وقاعد يقرا : بخير وإنت شلونك عساك طيبة
شذي بدلع : بألف خير
أم رائد : وينك من الصبح ماشفتك
شذي تمثل : يمه وش تشوفيني كل الوقت وأنا قدامك .... أنا مليت من البيت
أبو رائد إبتسم يدري عدل وش ورا هالكلام : زين وليش ماتسوين شي يصرف عنك الملل
شذي : مافيه شي بسويه ......وبعدين صديقتي مني عازمتني بس أدري إنت وأمي مارح ترضون
أم رائد : خلاص يمه كم مرة قلنا لك مافيه روحة حق ناس مانعرفهم
شذي بزعل : والله يمه هم ناس أجاويد وأهل خير وكرم
أبو رائد رحمها ...وحيده وطول الوقت بالبيت : يبه تعرفين أسم أبو صديقتك
شذي فرحت : أيوه يبه أسمه عبد العزيز بن صالح أل ( .......)
أبو رائد : تقصدين أبو بدر صاحب شركة البناء
شذي فرحت.. واضح إنو أبوها يعرفه : هو يبه نفسه
أبو رائد : إيه صح ناس ماعليهم زود وأهل خير وكرم
رائد اللي توه داخل من برا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شذي حزنت وصل اللي بيرفض أكيد
رائد راح حب راس أمه وقعد جنبها : شلون الغاليه الحين
أم رائد بحنان : بخير وإنت كيف كان يومك إن شاء الله زين
رائد : زين الحمد لله
أبو رائد : يبه سمعت انو أهل عمك بيجون السعودية
رائد : ايه يبه كلمت محمد وهو قال لي
أعرفكم علي رائد ( شخص بعمر24 درسعلم النفس ويشتغل الحين بمستشفي للأمراض النفسية وهو مرة حلو ملامحه ملامح خليجة خشم طويل وحاد وعيون عسلية نعسانة وسكسوكته تهبل وجسمه روعة وهو يغطي علي الكل بجامله إلا طلال وأحمد أكيد وهو ولد عم أسماء ومحمد وهو صديق بدر المقرب ويعشق الطيران الحر وطيران بالهليكوبتر وعنده وحدة يحلق فيها ويشوف السعودية من فوق)
أبو رائد : يبه تعرف أبو بدر صاحب شركة البناء
رائد : أيوه يبه ليش تسأل
أبو رائد : فيه عنده بنت هي صديقة شذي واليوم عزمتها عندهم بالبيت
رائد فهم : يعني ياشذي تبين تروحين
شذي بدلع : بليز رائد لا تقول لا
رائد : وش هو سبب العزيمة
شذي بأمل عساه يوافق : أماني أخت مني الكبيرة اليوم طلعت نسبتها ونجحت بشهادة الثانوية ومسوين عزيمة لإهل بسبها وعازمتني عليها مني
رائد : إنت قلت أختها الناجحة مو هي ...مافيه روحة
شذي بزعل : تكفي الله يخليك وبعدين هم ناس أجاويد
رائد هو يعرفهم عدل بدر صديقه وابو بدر ابوه الثاني وله دين برقبته : وأنا وش علي منهم قلت لأ يعني لأ
أبو رائد : خلاص يبه خلها تروح لهم اليوم بس رح تكون أخر مرة
شذي فرحت : مشكور يبه
رائد اللي من البداية حب بس يهبل فيها: يبه ليش ماتركتها تترجاني أكثر حتي اوافق
شذي طيرت عيونها : يعني تبي أتراجك
رائد بنذاله: أهمممم او مافيه روحة
شذي عصبت : رائد عن النذالة
رائد : إنت حرة ولا تفكرين دامه أبوي وافق أنا بعد بوافق
شذي عصبت وراحت له تعرفه نذل ومايوافق غير يوم تسوي وش يبيه : زين تأمر
رائد إبتسم بنصر : حبي إيدي وقولي بليز عمي رائد
شذي بقبت عيونها : أقول بس عمي بس أحب إيدك المالحة إحلم
أم رائد : هههه خلاص يمه تراك ذليتها يوم قالت لك تأمر
رائد بمرح : أمزح ياشذي روحي جهزي روحك بسرعة
شذي فرحت : صدق
رائد : يله يله لا تخلني أهون
شذي حبت راسه وقالت بفرح : مشكور عمي رائد ...وطارت علي غرفتها
رائد : ههههه خبلة
أبو رائد : وش هذا أشوفك وافقت
رائد : يبه إنت قلت إنو صديقتها بنت أبو بدر
أبو رائد : أيوه يبه هي تقول كده
رائد قام : نسيت إنو بدر هو صديق لي
أم رائد فرحت : يعني إنت تعرف هذولا الناس زين
رائد : إيه يمه ولاتخافين علي شذي بتكون بين ناس أكرام وهذولا اهلي بعد
أم رائد : زين دام كده خلها علي راحتها عندهم زين يمه
رائد حتي هو يبي يشوف بدر ويقعد معاه : لا توصي يمه ...وراح حق غرفته يتكشخ عزم نفسه بنفسه ههههههه الصداقة وماتسوي

نرجع لبيت أبو بدر
بغرفة أماني كانت كل البنات يتكشخون لليلة إلا إبتسام للحين مع أم بدر بالمطبخ
مني كانت تنتظر إتصال شذي بس للحين مإدقت ...شذي حبت تسوي لها مفاجأة
بالمطبخ إبتسام ومرة عمها كملوا وقاعدين يسون قهوة يشربونها ودخل ابو بدر يحتاج شي
أبو بدر ناظر إبتسام : الغاليه فيه !؟
إبتسام قامت له : أيوه شلونك ياعم
أبو بدر : بخير وش عندك بالمبطخ
أم بدر : والله إنا اللي خليتها تساعدني بالطبخ
أبو بدر : إذا الغالية من طبخ معناها العشاء لذيذ
أم بدر تمثل : أفا يعني أنا مأعرف وأكلي مو لذيذ
أبو بدر إبتسم لإبتسام وقرب من أم بدر : أيوه عندك شك
أم بدر ماسكة ضحكتها ...تدري قاعد يمزح مثل عوايده : زين دام السالفة كده أنا طالعة ...وقامت تطلع
أبو بدر وقف بطريقها : وين بتروحين ...تبين تخلني بروحي
أم بدر نست إبتسام : أيوه مو قاعد تقول طبخي مو حلو شف لك وحدة غيري تطبخ لك
أبو بدر قرب لها أكثر : ويهون عليك حبيبك قلبك عبد العزيز تتركينه بروحه
إبتسام : أحم أحم ترانا فيه
أم بدر ماتتة من الحياء
أبو بدر لف لها وحب ويزيد حياء أم بدر اللي يعشقه : وإنت قلتي إنك فيه روحي برا يله عندي كلام مع أم لعيال
إبتسام معتادة علي حركات عمها : ههههههه أبشر
أبو بدر : ههههه زين روحي
أم بدر بحزم : خلاص يأبو بدر فشلتني
أبو بدر لف لها : أفا أنا أفشل رفيقة العمر
إبتسام تضحك
ام بدر تصرف : تبي شي
ابو بدر ضحك : هههههه فيه قهوة جاهزة راسي عورني
إبتسام : ايوه فيه إقعد إشرب معنا
قعد شرب القهوة معهم وسولفوا شوي و طلع من المبطخ
أم بدر : أقول ياخالتي الحين كملنا طبخ روحي حق البنات وتكشخي
إبتسام : بس بعد فيه أشياء ناقصة
أم بدر : لا تحاتي أنا اقول للخدم يكملونها ...طلعت إبتسام لصالة مع أم بدر وشافت أمها توها جاية
أم بدر رحبت فيها وقعدوا يسولفون
أم أسامة : إبتسام يمه ساعدتي خالتك
أم بدر : أيوه وجزاها الله كل خير ماشاء الله عليها سنعة بنتك يأم أسامة
أم أسامة شقت الخشة : تسلمين
إبتسام تذكرت شي : يمه جبتي لنا فساتين
أم أسامة : ايوه يمه من ساعة جابهم السواق
إبتسام إنقهرت "ريتاج النذلة ماقالت لي "
مني سمعتهم : إبتسام فستانك مع ريتاج
إبتسام : اوكي وينها ريتاج
مني سلمت علي إم أسامة وأخذت إبتسام علي غرفتها تلبس وقالت ريتاج بالخيمة مع باقي البنات
إبتسام في غرفة مني وشافت فستانها : زين بروح قبل أخد دش... ريحة البصل والثوم طالعة مني هههههه
مني : ههههههه صح عشانك خبلة يوم رحتي للمطبخ مع أمي
إبتسام : هههههه ماتوقعت تطلع ريحتي
مني دق موبايلها برقم شذي : أقول بسوم أنا بروح أرد علي شذي وإنت خذي راحتك
إبتسام : مشكورة
مني ترد علي شذي : ماله داعي الشكر نصف ساعة وأرجع لك ....وراحت تكلم شذي
إبتسام قررت تتسبح وتتكشخ بعدها
مني : هلا شذي
شذي : أهلين وينك ليش ماتبين تستقبليني
مني فرحت : إجتي !!!!!
شذي : هههه إيه يله تعالي عند الباب وشويه بس ونكون عندك
مني بوناسة : حياك الله
شذي : زين يله إنتظرك
سكرت منها مني ونزلت بسرعة لها
بسيارة رائد
شذي كانت مرة فرحانة : أقول رائد إنت اللي بترجع عندي
رائد : أهمممم ويوم أدق عليك إطلعي زين
شذي : زين بس تكفي أبي إتم شوي عندهم أوكيه
رائد : ساعتين ثلاثة وأرجع لك
شذي فرحت : مشكور
رائد حتي هو طلع موبايله وبدا يدق علي رقم بدر
شذي من شافت الباب إنفتح نزلت : رائد أنا رايحة
رائد مشغول بموبايله : زين زين
راحت شذي ودخلت وشافت مني واقفة ورا الباب وتنتظرها
سلمت عليها ورحبت فيها مني ومرة فرحت هاذي اول مرة تجيهم وراحوا عند البنات اللي نزلوا من شوي للخيمة
رائد يكلم بدر : وينك
بدر : بالبيت وإنت
رائد إبتسم : جنب بيتكم
بدر فرح : والله أو قاعد تتغشمر
رائد : تعال تعال إستقبلني ناطرك أنا ...وسكر منه
بدر علي طول قام وراح يشوف يكذب أو صح هو فيه ويوم طلع شافه
بدر يسلم عليه : حياك الله
رائد إبتسم له : تسلم شخبارك وش عندك قاعد بالبيت
بدر : في عزيمة لإهل مسوينها والحمد لله انو إجيت اليوم عشاك عندنا الليلة
رائد إبتسم بخبث : أدري ....ونسيت أقول ألف مبروك علي نجاح إختك
بدر فه : وإنت وش دراك
رائد حب يهبل فيه بس خاف : إختي بتكون صديقة وحدة من خواتك وهي الحين بيبتكم داخل
بدر فرح : والله ماكنت أدري إنو لك إخت بتكون صديقة لإختي
رائد : الصراحة حتي أنا مأدري ...دريت بس يوم قالت إنو بنت أبو بدر عازمتها وتبي تروح لها
بدر : زين حياها وحياك بعد من يوم رجوعي من السفر هذا اول مرة تجي
رائد : وهذاني فيه وبعدين إنت ماتجي ابد
بدر ضحك : هههههه ماله داعي هواش خلها ليلة هاديه
رائد ضحك هو وبدر طول الوقت هواش ومحمد يكره يجتمع معهم بس من مشاكلهم : هههه يله يله ندخل أبي أسولف معك مشتاق لك ...ورجع له دفتر الاشعار اللي كان معه وطلبته إبتسام
بدر : هههههه تفضل حياك ...دخلوا المجلس والعيال علي طول عرفوه لإنه كان بعزيمة بدر لما رجع من السفر وتموا هناك يسولفون
عند البنات عرفت مني شذي علي نوف وريتاج مدي وندي وسهي وهديل اللي توها واصلة
إبتسام هي للحين بغرفة مني
شذي : أماني ماتوقعت تنجحين
أماني عصبت وصارت تقلدها : وليش ماتوقعتي بنجح
شذي ماسك ضحكتها : عشانك غبية ياقلبي
أماني : غبية بعينك يالبليدة
فرح مسكت راسها : بدينا هواش ..بالثانوية هواش وبالبيت هواش
أماني : قولي لصديقتك تخف شوي علي نفسها غرور أكيد بيطلع لها عرق وينفجر علينا
هديل :أماني وش فيك تراها ضيفتك الحين ههه
شذي : هههه لا خلها يوم أتهاوش معها أحس بسعادة
أماني إبتسمت : شذي لا تزعلين مني أوكيه
شذي : لا بزعل
أماني : ههه زين طبي بالبحر
شذي : ههههه يمكن أفحط بس
ريتاج : لا دام بتفحطين بروح معاك ههههخ
أماني : هههه وانا بعد
شذي : هههه حياكم
فرح تذكرت : هديل ترا أسامة زعلان منك
هديل خافت : ليه وش سويت له
ريتاج معصبه منها : ليش مإجتي الصبح ؟
هديل : والله إستحيت أشوفه
أماني : إنت خبلة ...والله يعين ولد عمي علي خجلك اللي ماله حدود
مني : هديل خلاص تراه صار خطيبك الحين
هديل : أدري وأنا بحاول أكون طبيعية معاه
ندي بلقافة : هديل هو يكلمك تلفون
هديل بحياء : لا
أماني : صدق ليش ماطلب رقمك
هديل بكذبة : لأ ماطلب
ريتاج بسرعة : كذابة طلبه بس هي رفضت وقالت بعد الملكة
البنات بزعل : ليش !!!!
هديل ضحكت عليهم مثل اللي خسر مليون : لابعد الملكة أحسن
شذي : إنت خبلة الرجال يبي يكلمك وإنت رافضة
هديل بخجل : والله إستحيت وش بقول له
أماني وصلت معها : تغيرين الكلمة أو أغيرك ....وبعدين هو الحين بصير زوجك يعني مافيه حياء بينكم
هديل خافت منها : زين زين لا تعصبين هين ابعث له رقمي
فرح : هههه كلمة من أماني تعدلتي
أماني وإجتها فكرة : هديل تبين تسمعين صوته
هديل إستغربت بس وافقة : ياليت
أماني بخبث : زين بدق عليه وأحطه سبيكر
هديل غيرانة : وإنت ليش حتي تكلمينه
أماني فهمت : أقول مالها داعي الغيرة أسامة الغثة مثل أخوي
هديل عصبت : لا تقولين عليه غثة
البنات : هههههههههه أحلي يالمدافع علي الخطيب
هديل إنتبهت : هههههههه والله أماني هبلتني
ريتاج : هههههههه تستاهلين ...بس ماقلتي موافقة فكرة أماني حلوة
فرح وحبت الفكرة : تكفين هديل وافقي
هديل اللي ملهوفة تسمع صوته : زين زين بس حطيه سبيكر
أماني فرحت : أوكيه ....وإدعي يرد ....ودقت عليه
عند أسامة كان بالمجلس مع العيال يسولفون ورن موبايله
أسامة إستغرب من انو أماني
أسامة بدون نفس : خير وش عندك
هديل " حتي وإنت طفشان صوتك يذبح "
أماني عصبت : وش هاذي خير قول هلا
أسامة قام عن العيال : أماني مو فاضي لك قولي وش وراك
أماني تذكرت الهدية : يالدوب وين هديتي
أسامة : نسيت ماكنت أدري إنو الكل بجيب لك
أماني : زين أبيك تجيب لي هدية
أسامة بضجر : يعني دقتي علي لإجل الهدية ...أقول إحلمي أوكيه ...يلا بسكر
أماني بسرعة : ترا لو تسكر يصير شي مو زين حق هديل
أسامة خاف يعرفها نذلة : أماني لو تلمسين شعرة منها إذبحك
هديل شقت الخشة " يابعد قلبي وهلي وناسي "
والبنات بهمس : أحلي يالخايف
أماني ماسكة ضحكتها : زين كلمة ومابعيدها الهدية أو هديل اللي قاعدة جنبي الحين
أسامة فرح : قولي والله انو هدولة جنبك
أماني تستهبل : أي هدولة هاذي أقول هديل ماتسمع إنت
أسامة : عن الطنازة .....ماقلتي شلونها الحين
هديل إبتسمت
أماني بتهديد : الحين زينة وتهبل بعد بس بعد شوي مادري وش بيصير معاها
أسامة خاف : زين زين إنت بس قولي وش تبين وأنا أجيبه لك
أماني فرحت : أي شي وإذا تبي عطني فلوس
أسامة : موافق بس بشرط
أماني : وش شرطه
أسامة : أمونة يأختي الغالية خلني أكلمها لو شوي
أماني : أه يأبو المصالح الحين صرت إختك الغالية
أسامة : يله عاد تكفين تراني أول مرة أطلب منك شي
أماني رحمته : زين بقول لها ...أقول هديل أسامة يبي يكلمك تكلمينه
هديل هزت لها راسها بلا
أسامة ينتظر : أماني وش قالت
أماني : تقول ماتبي
أسامة زعل : تكفين قولي لها بس شوي وربي مشتاق لها حيل
البنات رحموه وهمسوا هديل : بليز هديل
هديل تبي بس خجلانة منه
أسامة : أماني قولي لها أبي أقول بس كلمة لها
أماني بلقافة : وش هي !؟
أسامة عصب : وإنت وش عليك قولي لها يله
أماني عصبت : لا تتأمر علي
أسامة " النذلة ": زين زين أسفين ...يله يأماني بليز
أماني مدت الموبايل حق هديل : كلميه يلا
هديل أخذت الموبايل وشالت السبيكر
هديل بحياء : ألوووو
أسامة خق عندها : وربي أحلي ألو سمعتها ....هدولة شلونك
هديل إبتسمت وحست بقلبها يدق بسرعة : بخير وإنت
أسامة ذاب عندها : أنا مو زين
هديل بعفوية : ليش وش فيك يابعد قلبي
أسامة فرح : وش قلتي تكفين عدينها
هديل إستحت : ههههههه ماقلت شي
أسامة : يالبي هالضحكة .....هديل
هديل بعفوية لهمسه : لبيه
أسامة شق الخشة وهو يحس بقلبه يطلع من بين ضلوعه : لبيتي فمني ياقلبي.....هديل أحبك
هديل فص ملح وذاب
أسامة : هديل وينك
هديل غرقت عيونها دموع كلها سعادة : معاك
أسامة بدعاء : وربي يخليك دايما معي
هديل من قلب : أمين
أسامة : هدولتي ممكن طلب
هديل " يدلعني ويهمس لي وقول طلب ...لك عيوني ": أمر
أسامة فرح : مايمر عليك عدو ....أبي بس أسمع كلمة أحبك منك
هديل بصدق : أنا أبي أقولها لك وأنا أناظر بعيونك
أسامة فرح : يعني تحبني ياهديل
هديل بهمس : أهممممم
أسامة بوناسة : وأنا بعد ....ورح إنتظر ذاك اليوم بفارغ الصبر
أماني اللي ماتتة من اللقافة هي وبنات هم بشوفون هديل تروح عنهم بحياء قامت ولحقتها
أماني : هديل عطيني موبايلي
هديل إبتسمت لها : أسامة أشوفك بخير ....وعطت موبايل أماني
أسامة بسرعة : وين وين بس شوي
أماني تكلمه : لو تبي تكلمها دق عليها وحداتي خلصت بسبتك
أسامةعصب : أماني عن النذالة ..ردي لها الموبايل يله
أماني بحزم : مابي موبايلي وأنا حرة فيه ..والهدية أبيها يوم تطلع نسبة أحمد أوكيه
أسامة عرف انو مستحيل ترجع لها الموبايل : إحلمي ...وسكر منها
أماني : النذل سكر بوجهي بس هين أوريه بعد اللي سويته يكون هذا جزاتي ...وراحت عند البنات
هديل بحب : مشكورة أماني عشانك سمعتني صوته
ريتاج خشت : إنت الغبية لو تبين تسمعين صوته كان عطيته رقمك
هديل بحالمية من كلام أسامة قبل شوي : بعد الملكة بإذن الله ...وكملوا سوالفهم وهديل مرة فرحانة
ريتاج دقت عليها إبتسام وراحت لها تساعدها تتكشخ وتنزل للبنات.
عند العيال أسامة رجع لهم وهو شاق الخشة والكل سأله بس هو مارد علي أحد ..و بدر إستأذن عشان يأخذ دفتر أشعاره لغرفته ويعطه لإبتسام عشانها طلبته قبل
إبتسام كملت كشختها اللي طالعة فيها مثل السحر بس هي مو راضية عن فستانها حسته عاري شوي ودقت علي ريتاج تاخذ شورها وتسويلها شعرها
بدر طلع لغرفته من الدرج اللي جنب المطبخ عشانه مفصول تماما عن الصالة
ريتاج دخلت علي إبتسام : خير شتبين
إبتسام تناظر نفسها بالمراية : شرايك بالفستان عاري مو
ريتاج عجبتها : تهبلين والفستان مو عاري ابد علي العكس مرة حلو
إبتسام مدت الشبر ومو مقتنعه: هذا رايك
ريتاج تناظر نفسها هي بالمراية : ايوه حلو قولي شرايك فني
إبتسام ضحكت : هههه والله حلو جبتك تنصحني قلبتي الدور
ريتاج تضحك : هههه ايوه ماقلتي شرايك
إبتسام بخبث : تهبلين لو يشوفك بدر ينجلط
ريتاج فرحت : إلا علي سيرة بدر صاير شي معه
إبتسام تحمست : والله وش هو
ريتاج بوناسة : خلنا ننزل واقول لك بالليل
إبتسام إنقهرت : تطنزين
ريتاج باستها : والله اتكلم جد ياحرم الدكتور محمد
إبتسام عصبت : نذلة هين اجمع اغراضي تركتهم بالحمام وانزل معك
ريتاج تضحك : هههه اوكي وبالليل اقول لك شصاير
إبتسام راحت عنها وهي معصبة وفنفسها " تكفون لاتجيبون سيرته ابي انساه "
دخلت الحمام تجمع ملابسها اللي فسختهم واغراضها
بدر وصل حق غرفته إنتبه إنو غرفة مني بابها مردود قرر يسكره يوم يرجع ينزل دخل غرفته حط دفتر أشعار وحط له عطر مرة ثانية وعدل شماغه الاحمر وثوبه الاسود اللي طالع فيه خيال ورجع طلع من غرفته
ريتاج كانت مسوية شعرها كارلي وتركته نازل علي كتافها رفعته وصارت تناظر في المرايه وتفكر تسويه ذيل حصان
بدر وصل حق غرفة مني شاف الضوء قرر يطفيه ويسكر الباب وينزل
ريتاج سمعت خطوات فكرتها إبتسام طلعت من الحمام : بسوم قلبي شرايك ارفع شعري كده
بدر رجف قلبه وهو يسمعها تتكلم ماحس بنفسه غير هو يدخل داخل
ريتاج صارت تتكلم وما لفت وراها : توهقت مع هذا الشعر مادري وش أسوي فيه قولي أخليه منثور أو أرفعه
بدر فتح فاه وهو يناظرها " الحين اللي قدامي ريتاج كل هالرقة والنعومة ريتاج هالملاك ريتاج هاذي حبيبة قلبي ريتاج "
ريتاج كانت لابسة فستان أسود مخصر بحزام ذهبي وعليه دينتال من تحت باللون الذهبي بعد كان طالع لين ركبها من قدام ومن ورا نازل وعنده شوية ذيل كان نصف ظهرها طالع عشان الفستان كان لاف علي رقبتها وكانت حاطه ميك أب خفيف بس حطها روج مرة أحمر طالع مع الفستان مرة خيال
ريتاج إستغربت من هدوء إبتسام : إبتسام وجع إنطقي ....ولفت وراها وياليتها مالفت
ريتاج بصدمة : ب....بدر إنت !!!!!!!
بدر تلقائي صار يقرب لها و مو متوقع كل هالجمال في حبيبة قلبه
ريتاج خافت من نظراته ورجعت خطوة لورا بس إنصدمت بالكوميدينه رفعت إيدها ومسكتها بقوة
بدر قرب لها ووقف وعيونه بعيونها : ريتاج ....إنت...مثل ....الخيال
ريتاج إرتجف قلبها من نظراته وعقلها تخدر من همساته كانت تبي تقول له إطلع بس جمد لسانها قدامه
بدر قرب لها
بالحظة هاذي طلعت إبتسام من الحمام وإنصدمت " بدر فيه ....يمه شقاعد يسوي " وعلي طول رجعت تخبت وتطالعهم وهي مصدومة
ريتاج إرتجفت من قربه وريحة عطره اللي صنمتها وهمست بخوف : ب...د...ر ....
بدر ناظر بعيونها بحب وقرب من إذنها وهمس لها بصوت عذب : سبحان الله من خلق وصور وسبحان الله من خلق وإبدع تكفين قولي من وين لك كل هالرقة والجمال
ريتاج حست بنفسها قطعة من بدر ... قريب منها مرة : ب....د..ر ..و.....خ....ر..
بدر علي طول بعد عنها : حرام كل العيون تشوفك وأنا لا ....شعرك وعطرك كلش فيك مثل الخيال
ريتاج صارت تتنفس بقوة وسندت نفسها بقوة علي التسريحة
إبتسام حطت إيدها علي قلبها وبهمس : يمه شفيه بدر إنهبل ...وريتاج تبعده عنها ...هين اوريها
بدر يمشي لورا ويطالع بعيونها وقال بعيون كلهم جنون وعشق لا حدود له : لو علي كان م نزلتي تحت وكان م تركت أحد يشوفك انا الوحيد اللي له الحق يشوف هالزين
ريتاج وصار كلش فيها يرجف : هاه
إبتسام سمعته وتحول كل غضبها لضحكه كتمتها غصب
بدر مارح ينوي الشر لبنت عمه
بدر قرر يطلع لو تم يأخذها بحضنه : إنت تهبلين يابنت عمي ...ولف عنها وراح بسرعة
ريتاج حست بقلبها بيطلع بين ضلوعها عقلها توقف عن العمل تبي تتذكر وش قال بدر بس م قدرت و حست بنفسها تنتفض من صوت الباب وهو بيتسكر وإبتسام تنفجر ضحك
بدر طلع وسند نفسه علي الباب " هاذي ريتاج هذا الدلع ريتاج ياربي إرحمني والله موب قادر إتحمل أكثر أخذت كل ذرة حياة فني ...أنا لزوم أخطبها بأقرب وقت وأقول لها انو أعشقها بجنون ...لزوم اتوج هالحب لها برابط الحلال بينا " راح عند غرفته مرة ثانية وسكر الباب
ريتاج تتنفس وإبتسام تضحك
ريتاج بغضب : يالنذلة بس ضحك
إبتسام : ههههه تهبلين ههههه يالخجولة ههههه تهبلين
ريتاج عصبت عليها : شب
إبتسام عصبت فجأة وتخصرت : إنت شفيك الرجال لزق فيك وإنت م قلتي له وخر
ريتاج مفهية : إبتسام مو وقتك تكفين
إبتسام بغضب : شلون مو وقتي الرجال يبوسك وإنت ساكته
ريتاج إنصدمت : إيش !!!!! يبوسني !!!!
إبتسام معصبة : ايوه يبوسك
ريتاج ببراءة : لا هو م باسني
إبتسام بهدوء مفاجئ : اجل وش كان يسوي
ريتاج بغباء : مادري
إبتسام فقعت ضحك
ريتاج توردت خدودها : نذلة هس ولا كلمة
إبتسام تضحك : ههههههه تهبلين إنت وهو
ريتاج بتبكي : إبتسام تكفين بس
إبتسام سكتت وتناظرها
ريتاج مفهية : إبتسام بدر وش كان يقول
إبتسام اخذتها علي قد عقلها : مادري شفته يقرب لك وكأنه يهمس لك
ريتاج تطالع إبتسام : زين وبعدين
إبتسام إبتسمت ورفعت كفوفها : ويبوسك
ريتاج عصبت : إستحي يالنذلة هو ماسوي اللي قلتي عليه
إبتسام مشت لها وبحزم : ترا بدر ولد عمك ولاتخلينه يأخذ عنك فكرة غلط يبيك يدق بابك
ريتاج برجا : بسوم قسم بالله م باسني
إبتسام : ادري بس خله يعرف حدوده
ريتاج تنهدت : اوكيه تطمني
إبتسام إبتسمت : زين قولي شهمس لك
ريتاج تذكرت وإستحت : مادري
إبتسام إنقهرت : رتووج
ريتاج قامت : خلنا ننزل للبنات يله
إبتسام بثقة : هين اقصد إيدي لو ماقال إنه يحبك
ريتاج بقهر : لا م قال يحبني
إبتسام تجرها في الكلام : وش قال
ريتاج تستهبل : قال كلام م يصير تسمعينه
إبتسام تكتفت : والله
ريتاج مشت تطلع : ايوه سوالف الرجال وزوجته أنت شعليك
إبتسام ضحكت : ههههه ياقليلة الحيا
ريتاج تضحك اثر عليها بدر : ههههههه ليته تم وم طلع
إبتسام عصبت : إستحي
ريتاج باست خد إبتسام : احبه يا إبتسام أحبه
إبتسام تداري ضحكتها : الله يخلف علي امي بنت ثانية
ريتاج تضحك وإبتسام بعد ونزلوا تحت وراحوا حق البنات
بدر راح حق المجلس هو مرة مبسوط م تخيل أبدن يشوف ريتاج بدون عباية وحجاب ...وقرر قراره باقرب وقت يخطبها " كانت مثل السحر وملاك وشوي عليها "
وقعد يسولف مع رائد اللي عاجبه المكان والعيال بعد عشانهم يدخلون القلب بس من هبلهم وعزمه بدر يروح معهم لمصر بس هو رفض ووعده إنو أهله يروحون معهم ويتعرفون علي بعض
عند البنات شذي من شافت إبتسام إنهبلت عليها وحتي إبتسام لانو شذي تهبل
إبتسام بشك شافت شذي قبل بس ماتتذكر وين : شذي إنت شفتك قبل
شذي بثقة : لا ليش
إبتسام تحاول تتذكر : مادري بس كأني شفتك بمكان وبعدين ملامحك مو غريبة عني
نوف : إبتسام يمكن شبهتي عليها بس
إبتسام مو مقتنعه : يمكن
شذي : إيه يمكن عشاني متأكده أول مرة أشوفك
إبتسام : يجوز
شذي حتي نوف عجبتها : أقول نوف إنت معنا بالثانوية
نوف : لا انا بالجامعه مع إبتسام ندرس علم الاحياء
شذي : اوكيه ولا مرة شفتك
مني اللي كانت ترقص : شذي تعالي إرقصي معنا شوي
شذي قامت : زين يله...وراحت معها
إبتسام ناظرت نوف : شلونك الحين
نوف إبتسمت لها : زينة ليش
إبتسام : أبد حبيت بس إسال
نوف قربت لها وقعدت جنبها : إبتسام أنا مادري ليش حضتني ومادري بعد ليش قلت ذاك الكلام بس مشكورة ريحتني قلبي مرة أنا كنت حزينة بس حضنك وإهتمامك ريحوني
إبتسام بحب : زين ياقلبي ومثل ماقلت لك إذا تبين تتكلمين عن شي تذكرني أوكيه وبعدين وش دعوة الاخت لأختها
نوف قامت تبي ترقص وتنسي شوي وقالت لإبتسام بإبتسامة حلوة : ايوه ياطيب إخت
إبتسام ردت لها الابتسامة وتنفست براحة " مارح إتركك بروحك أنا أحس إنو فارس مارح يهتم لك بس وعد يانوف أحطك بعيوني مأبيك تتألمين مثلي ....مأبي أحد يتألم من الحب عشان ألمه أكبر من ألم القلب بذاته "
مرت ساعات فرح علي أبطالنا والكل رجع حق بيته بوقت متأخر حتي شذي اللي صارت تدق موبايل لرائد خافت انو نساها عند مني
بسيارة رائد
شذي : وش عندك ماتبي تجي تأخذني وين كنت أنا أدق لك وإنت ماترد
رائد : كنت بنفس البيت معك
شذي بصدمة : والله شلون
رائد : سمعت عن بدر أخو صديقتك
شذي : أخوها الكبير ؟
رائد : إيه هو ...هو من أعز أصدقائي
شذي بفرح : صدق ...وليش ماقلت تعرفه
رائد : ماقلت وبس
شذي فرحت أكثر : أقول رائد يعني إنت تعرفه عدل
رائد ناظر لها : إيه ليش
شذي : وتعرفهم ناس ماشاء الله عليهم
رائد مل من المقدمة : إيه ليش إخلصي
شذي : بناتهم يهبلون شرايك نخطب لك من عنده
رائد إبتسم وقال يجرايها : زين اللي تبينه
شذي فرحت : صدق يعني موافق
رائد : أيوه موافق
شذي بوناسة : زين فيه بنت إسمها إبتسام أنا مرة حبيتها شرايك فيها
رائد ناظرها " إبتسام.. كاني سمعت هالاسم قبل " عقد حواجبه: هي إخت بدر
شذي فرحت رائد مهتم : لا بنت عمه
رائد هز راسه ويحاول يتذكر وين سمع هالاسم : شذي إنهبلتي
شذي زعلت : ليش والله إتكلم جد إنت بس قل إيه وربي يوم تشوفها تنهبل عليها
رائد : شذي تعرفني الحين مأفكر في الزواج ويوم أبي بقول لك
شذي : بس البنت ماتتعوض
رائد : الله يرزقها غيري. ....يله سكري السالفة عندي لك خبر يفرحك أكثر من زواجي
شذي تحمست : صدق وشو
رائد : بدر بيسافر هو وكل أهله وعزمنا معه
شذي فرحت : يعني بنسافر معهم
رائد : إيه هم بيرحون حق مصر ويبونا معهم
شذي ماصدقت : رائد لا يكون تتغشمر علي
رائد : لا والله إتكلم جد وأنا رح أقنع أبوي إنكم تسافرون وتغيرون جو
شذي بسعادة : إحلف بقوة وإصدق
رائد عصب : هونت دام بأحلف مافيه سفر إرتحتي
شذي بسرعة : لا لا سحبت كلامي ...بس إنت تقول تسافرون ليش إنت مارح تروح معنا
رائد : لا أنا عندي شغل وبعدين أخاف يوصل عمي ومافيه أحد يستقبله إنتوا روحوا غيروا جو عشان أكيد يوم يجي عمي مافيه سفر
شذي فرحت أكثر بتسافر مع مني : مشكور يادكتور
رائد وصل للبيت : ماله داعي تعرفيني أحب النفسيات تمام وأكيد السفر بريحكم شوي
شذي بفرح وقررت تخليها مفاجأة حق مني : مشكور مرة ثانيه
رائد نزل : يله إنزلي وساعدني نقنع الاهل
شذي نزلت بسرعة : أبشر وراحت ركض
رائد : ههههههه خبلة نست إنو الوقت تأخر وأكيد الكل نايم.....( تغيرت ملامحه للجد ) :بس منهو إبتسام هالاسم مالوف ...اه هذيك البنت اللي لزوم اشوفها ...مرة نسيتها بسب المريض اللي جابه لي الدكتور ابو مشاري ...زين لزوم اشوفها وأكلمها بس شلون اوصل لها ....وراح لحق شذي ويفكر في إبتسام

*****




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-20, 11:46 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل السابع والعشرون

اليوم اللي بعده وهو يوم الاثنين م صار شي غير عائلة شذي قررت تسافر مع العائلات إلا رائد وشذي معزومة علي ملكة هديل واللي بيوم الخميس يوم قبل السفر وحتي رائد معزوم وعد شذي يأخذها
يوم الثلاثاء وهو يوم نسبة أحمد والكل إجتمع ببيت أبو أسامة ويسون حفلة بسيطة
أحمد رفض يسون مثل ماسوا مع أماني
كان الوقت ثلاثة العصر والكل مجتمع بالخيمة وينتظرون تطلع نتيجة أحمد كان معهم أبو أسامة وأم أسامة
أحمد كان ماسك اللابتوب وينتظر ينفتح الموقع ويدخل عليه سجله ومو راضي أي أحد يناظر معه
إبتسام كانت مسوية كيكة شكلاطة عشان كل أخوانها يحبونها وكتبت عليها " النجاح هو أحمد " وزينتها بالشموع وحطت عليها فواكه مثل الفراولة والتفاح وغيرها من الفواكه وفارس طول الوقت يقول لها قطعي لي أبي أكل بس هي تقول إنتظر حتي يقطعها أحمد وكانت كل البنات إلا هديل أكيد وأسامة واصل حده
سامر قاعد جنب أحمد : للحين مأنفتح
أحمد وبدا يكتب سجله : لا إنفتح شوي بس وتطلع النتيجة
أمين : يله يله أبي أكل الكيكة
إبتسام : ممنوع أحمد أول واحد
ريتاج تبي تقهر أحمد : أحمدوه ليكون راسب وماتبي تقول
أحمد بغرور : لا أنا واثق من النجاح وبعدين لو مو إنتوا كان ماشفت
فارس : أعصابك ياحبيبي
مني عصبت منه" كل هذا ثقة لا هذا يسمونه كبرياء"
أحمد طلعت عنده النتيجة سكر اللابتوب وإستقبل القبلة وسجد لله شكر
أبو أسامة فرح : ألف مبروك
أحمد قام حب راس أبوه : الله يبارك فيك يبه
ريتاج بلقافة : هاي وش هذا كم نسبتك
أحمد حب إيده أمه : دعاويك يمه نجحتني
أم أسامة فرحت وحضنته : ألف مبروك ..وبعدين تعبت سنة بحالها تستاهل النجاح
فارس عصب : أحمد ألف مبروك ..ً...بس كم نسبتك
إبتسام راحت حق أحمد : ألف مبروك
أحمد حمالها ولف فيها قدام الكل وصرخ : نجحت بنسبة كاملة
الكل فه : كككككككمممممم !!!!!
إبتسام بوناسه : هههههههه أدري بس نزلني
أحمد مرة فرحان ويدور فيها : مابي هههههههه مابي هههههه
مني كانت تناظر له وفرحانة أول مرة تشوف أحمد فرحان بهالطريقة
ريتاج خافت : أحمد نزلها بتجيها دوخة
إبتسام ميتة ضحك : هههههه نزلي نزلي بتجني دوخة هههههه
أحمد نزلها وحضنها له بقوة وعيونه غرقت دموع وصار يهمس لها : وأخيرا يإبتسام وعد لك رح أدرس بجد وأصير أمهر دكتور وأعالجك
إبتسام غرقت عيونها دموع : لا يأحمد تكفي إدرس أي شي غيره
أحمد بعدها وحب راسها : مابي
أسامة : أشوفك ماتبي نبارك لك
أحمد ترك إبتسام ولف له وحب راسه : لا وش دعوة يأخوي الكبير
أسامة بفرح : تستاهل النجاح
سامر فرح له : يعني مارضت إلا 100٪ نسبة لك
أحمد بغرور : أكون أو لا أكون
ريتاج بوناسة: ألف مبروك يأحمد المغرور
أحمد حملها حتي هي ويدور فيها : ههههههه الله يبارك فيك يالغثة
ريتاج تضحك : ههههههه نزلني نزلني
بدر يطالعها وشق الخشة " ليته انا"
إبتسام تضحك : ههههه طيرها طيرها
أحمد يدور فيها : اطيرك علي القطبي
ريتاج مفقعة ضحك : ههههه يمه نزلني يالدوب
أحمد ضحك ونزلها وحب راسها : شرايك بأخوك
ريتاج تضحك : هههههه رجال بمعني الكلمة
فارس : مبروك
أحمد : الله يبارك فيك
فهد ضربه علي كتفه : احلي يالذكي اجل نسبة كاملة
احمد : تسلم تعب سنة بحالها
طلال : وأنا أقول ليش كل هالغرور أثاريك تستاهل تغتر علينا
أحمد بتعالي : ههههه أكيد
بدر : ألف مبروك وبالتوفيق لنجاحات أعلي
أحمد : الله يبارك فيك وربي يسهل الدرب
مصعب ويزيد : ممتاز يأحمد
أحمد : ثانكيو
مدي وندي : مبروك ياولد الخال
أحمد : الله يبارك بأيامكم
فرح : فرحتني إن شاء الله شهادة التخرج
أحمد : أمين
نوف : مبروك ياولد عمتي تستاهل النجاح
أحمد إبتسم : الله يبارك فيك
سهي : الف مبروك
أحمد إنحني لها وإبتسم : الله يبارك فيك يادكتورة المستقبل
سهي شقت الخشة : أمين
اماني : بارفووو نسبة كاملة
أحمد ينرفزها : عبالك إنت 95 بس
أماني عصبت : مالت عليك إدري برشمت
أحمد ضحك : ههههه جبتيها
الكل ضحك
وكانت أخر وحدة مني
مني ببرود : الف مبروك
أحمد إبتسم إبتسامة ساخرة : الله يبارك فيك ....وعاد إنتظر نسبتك
مني ناظرت له بحقد
أحمد إبتسم نصف إبتسامة ولف عنها
مني " وش مفكر نفسه هذا دامه جاب نسبة كاملة يشوف حاله علينا أنا بعد بجيبها وأعلمه شلون يكون الغرور "
أمين وراشد : ألف الف الف مبروك
أحمد : ههههه فهمت والله الله الله يبارك فيكم
إبتسام تصفق : زين يله علي الكيكة
فارس فرح : يله يله قطعها يله
أحمد راح لها وهو شاق الخشة ومعاه أبوه وأمه وإبتسام وريتاج وأمين
أحمد : قطعوا معي
إبتسام : بالأول طفي الشموع
أحمد إبتسم : ليش بزر بيوم ميلاده
أماني : يله عاد بسك نذالة
أحمد ناظر إبتسام وريتاج: زين يالتوأم طفوا معي
البنتين : زين يله
إنحني أحمد وإنحنت إبتسام وإنحنت ريتاج وطفوا الشموع وقاموا
الكل صفق لهم بحفاوة : اللللللف مبروووووك
قطع أحمد الكيكة مع أمه وأبوه وذوق الكل و النبات ذوقتهم ريتاج
فارس يلعق شفايفه : يمممم أبي بعد
إبتسام : هههه بقول للخدامة تقطع حق الكل زين
راحت الخدامة أخذتها حق المطبخ وقطعت للكل
أبو أسامة قرب من أحمد وعطاه مفتاح : تفضل
أحمد فرح : إشتريتها
أبو أسامة : إيه ياوليدي اليوم إنت رفعت راسي وهذا أقل شي أقدر أسويه لك
أحمد حب راسه: الله يخيلك يبه
أبو أسامة : زين رح دخلها يشوفها الكل ....راح أحمد وجابها ودق بورني طويلة
الكل يوم شاف السيارة إنبهر كانت سيارة لومبرغينه باللون الرمادي اللامع وكانت مكشوفة السقف
أحمد فتح الباب ونزل منها بكل كبرياء : وش رايكم
أسامة فتح فمه : هاذي حقتك
أحمد إبتسم : إيه هدية الوالد
إبتسام وريتاج راحوا لها وصاروا يدرون حولها
أحمد مبتسم : بسوم عجبتك
إبتسام بإنبهار : تهبببببببل أحلي سيارة أبي أركبها
أحمد : أبشري إنت أول وحدة تركبينها
إبتسام شقت الخشة : تسلم
ريتاج بقهر وتتمصلح : أحمد أخوي وأنا
أحمد : لا بس إبتسام
ريتاج عصبت : مالت عليك
أحمد : ههههه امزح اكيد بتركبينها ونفطح فيها
إبتسام وريتاج : هوووووووووووووه
فرح بهمس لمني : شفتيه شلون نزل كأنه أمير
مني مرة متنرفزه من أحمد وشوفت حاله : شفت الغرور
فرح " متي تفهمين بس الله يعيني ويعين أحمد عليك "
أحمد : زين وين هداياكم
أم أسامة : بالخيمة خلنا نرجع
ورجعوا للخيمة وبدوا بتقديم الهدايا واول وحدة كانت هدية أم أسامة وكانت ثوب وشماغ وبشت وقالت لإحمد يلبسهم بأقرب وقت وهو وافق ...هدية أسامة كانت قلم عليه كريستالات وهدية سامر كانت نظارات وحتي بدر وندي ومدي بس كل وحدة بشكلها وهدايا مصعب وطلال ويزيد كانت ساعات إيد وكل وحدة بشكلها أماني كانت هديتها عطر هي وسهي ونوف وفهد بس كل عطر وماركته وفرح كانت هديتها ساعة مع قلم وهدية مني كانت قرأن مع سبحة أذكار وكتيب حصن مسلم شكرهم كلهم أحمد وحتي مني وقال لها إنو هديتها حلوة دامها قرأن ..مني ماتبي تهدي له شي خاص
أم أسامة عزمت الكل علي العشا وصتهم يكونون المساء وراحت داخل هي وأبو أسامة
أحمد : ريتاج وين هديتك
ريتاج : اي هدية قصدك
أحمد : إنت بخيله ادري عنك
ريتاج تضحك : ههههه زين احلم بالهدية
أحمد : مالت عليك ...بسوم وين هديتك
إبتسام : ماجبت لك
أحمد إستغرب : صدق
إبتسام : أمزح شويه وراده لك
ريتاج بسرعة : خلك خلك انا اروح
إبتسام غمزت لها : اوكي يله
....وراحت ريتاج حق غرفة إبتسام ورجعت علي طول كانت حاملة إطار كبير ب إيدينها وغطته بقماش حرير
أحمد راح لها وأخذه منها وحطه علي كرسي : وش فيه وليش ماقلت لي وأنا أحمله عنك
ريتاج إبتسمت له : ماعليه ....يله شيل القماش
أماني بحماس : إرفع خلنا نشوف وش تحت
أحمد ناظر إبتسام : قولي وش فيه
إبتسام : شوفه يله
رفع أحمد القماش وكانت رسمة له
إبتسام بحب : إنت أحلي هدية بحياتي
أحمد إبتسم لها وحوطها بذارعه : وإنت أحلي إخت
الكل إنبهر من رسمة أو لوحة فنية ....أحمد كان لابس ثوب أبيض وعليه بشت أسود مطرز باللون الذهبي وحاط شماغ باللون الاحمر وراكب علي خيل أبيض وبإيده سيف
ومكتوب عليهابخط مرة حلو " فارسي الامهر أحمد "
إبتسام : شرايك فيها
أماني تناظر الرسمة : إبتسام صدق إنت اللي رسمتيها
إبتسام : إيه ليش حلوة
الكل بإنبهار : تهبل
مني كانت تناظر في الرسمة ومرة عجبتها وماتدري أحمد اللي عجبها أم رسم إبتسام
أحمد : الحين أنا مثل هذا المزيون اللي بالرسمة
إبتسام : ههههه لأ إنت أحلي منه
مصعب : إبتسام أبي ترسمين وحدة لي
إبتسام : أبشر بس بالمقابل هههههههه
مصعب : لك اللي تبين بس تكون مثل هاذي
أمين : وأنا بعد
إبتسام ناظرت أمين : إنت بتكون رسمتك وإنت بالبدلة العسكرية
أمين شق الخشة : إيه تكفين
أحمد مرة عجبته الرسمة : إبتسام تهبل شكرا
إبتسام بحب : هذا ولا شي تفضل
أحمد مد إيده وأخذ علبة مغلفة وعليها بطاقة : وش فيها
إبتسام : شف
أحمد قاعد يقرا الكلمات المكتوبة علي العلبة
" عندما تشرق الشمس ينبعث معها الامل
وعندما تغرب الشمس يختفي معها الامل
لكن إنت وجودك أمل وغيابك ألم
أحمد لاتذهب أنت أنا وأنا أنت يكفني سامر
إذا إختفيت إنت أختفي العطر من حياتي
لاتذهب يأحب أخ علي قلب إخته "
أحمد غرقت عيونه دموع وحضنها له بقوة : إبتسام
إبتسام بحب : أدري تبي تسافر بليز كمل دراستك بأرض المملكة
أحمد ببحة : من قال لك بسافر
إبتسام تداري دموعها : عيونك وصوتك وهمسك كلش فيك يقول .....إنت تبي تروح عن هالمكان مو
أحمد بعد عنها وناظرها بحب : إبتسام ليش كل اللي ب قلبي تفهمينه حتي و أنا ساكت ومابقول
إبتسام إبتسمت له : عشانك أخوي ...لا تروح زين
أحمد : والله مايحس فني غيرك ...بحاول
فارس بلقافة : وش هي هدية إبتسام ....وليش حضنتها وتبي تبكي
أحمد بهدوء وناظر داخل العلبة : هديتها هي سعادتي وحضنها هو أملي
ريتاج : والله وصرت رومنسي يأخوي
إبتسام : هههه يمكن ....أحمد ماتبي تطلب شي.....ترا اليوم يومك
أحمد بحب : مارح أطلب شي غير إنك تكوني مبسوطة
إبتسام : يوم تحقق طلبي أكون أسعد وحدة
أحمد : افكر
ريتاج مدت له علبة كبيرة شوي : تفضل
أحمد ضحك وأخذها : هههه قلتي مافيه هدية موب
ريتاج تضحك : ههههه غيرت راي
أحمد بشك : وش فيها لتكون لعبة
ريتاج : ههههه إيه سوبر مان
الكل ضحك وأحمد فتحها
اول شي كان البوم صور ومكتوب عليه " أحلي اوقات "
أحمد ضحك علي اول صورة يشوفها وكانت له وهو صغير : من وين جبتيها
ريتاج تضحك : ههههه سرقتها ...شرايك بجمالك وأنت بزر
أحمد يضحك علي نفسه : ههههه اهبل
الكل تحمس
سامر : خلنا نشوف
عطاه الالبوم وقرر بعدين يشوفه كله
وفتح ثاني هدية وكانت عطر فوك
أحمد رش منه : عطري المفضل
ريتاج فرحت : جد ؟ فرحتني ..شف ثاني هدية
أحمد ضحك : هههه فيه بعد
وفتح الثلاثة وكانت نظارات ستايل
العيال يوم شافوها : يهبلوووون
أحمد حطهم : شلونهم علي
ريتاج تضحك : هههه كل البنات يذوبون قدامك
الكل ضحك واولهم بدر
أحمد حب راسها : هههه احلي إخت والله تفكرين فني
إبتسام تضحك : ههههه شف أخر هدية
أحمد فتح اخر هدية وترك النظارات علي عيونه ^^^ يذبح لو تشوفونه ^^^
احمد حصلها ساعة اخر مودل : واااااو تهبل
ريتاج فرحت : ملبوس الهنا
أحمد فرحان بالهدايا وكأنه بزر : ريتاج ذوقك يهبل
ريتاج شقت الخشة : تسلم حطهم زين
أحمد : إن شاء الله بس ليش كل هذولا وبعدين غالين
ريتاج : إحترت وش أهدي لك وقلت أجيبهم كلهم وعلي المال فانا سرقت منك ومن ابوي ومن أسامة ومن سامر ومن إبتسام
هي تتكلم والكل يضحك
أحمد ضمها بإيد وحدة : هههههه يالسارقة
ريتاج ضحكت : ههههه وش علبالك افلس عشان حضرتك
الكل : ههههههههههه لا
أسامة : يله نأكل الكيكة جابتها الخدامة
قعدوا كلهم يأكلون ويشوفون صور احمد ويضحكون عليه
أحمد تذكر شي : إبتسام قلتي لي أطلب مو
إبتسام : أهممم تأمر
أحمد : أبي تعزفين لنا
إبتسام : ألحين !؟
الكل : تكفين
إبتسام قامت : زين أدري وش يبي أحمد يسمع أروح أجيب النوتة والكمان وأرجع
نوف : جبي النوتة بس
إبتسام إستغربت : وعلي شنو إعزف
ريتاج : روحي جبي بس النوتة وتعالي
إبتسام إستغربت أكثر: وش فيه وش مخبين علي
أحمد قام لها : طلبتك يله روحي
إبتسام إبتسمت له: زين بروح ...راحت وهي مرة مستغربة ...وصلت حق غرفتها طلعت أوراقها وسحبت منها ورقتين الاولي النوتة والثانية رسمة بدر ورجعت لهم
إبتسام شافت كرسي وقدامه شي ومغطي بقماش وشافت الكل قاعدين علي كراسي ومقابلين ذاك الشي
إبتسام : وش قاعد يصير
أسامة : تفضلي إعزفي لنا
إبتسام راحت حق بدر وعطته رسمته : تفضل حقتك
أخذها بدر وناظر فيها وإنبهر كأنها صورة له : هاذي هي رسمتي
إبتسام : أهمممم عجبتك
بدر يناظر بالرسمة كان لابس ثوب أبيض وحط شماغ أبيض وعليه إبتسامة مرة حلوة وعيونه تبرق بسعادة واضحة ومكتوب جنب الرسمة " حياك بينا ياولد العم وترا الرياض ديرتك والسعودية وطنك وحب الوطن هو هويتك "
فارس ناظر الرسمة : تهبل كأنه بدر
بدر ناظر إبتسام الواقفة : بس إتذكر يوم رجعت كنت لابس بدلة .....وبعدين وش معني هاذي الكلمات
إبتسام : حبيت أرسمك بهوية وطنك والمتمثل في تراثه
بدر تأثر ورجع يناظر في الرسمة : مشكورة تهبل
إبتسام إبتسمت " ليته لو اقدر اشوف خويك بثوب علي ارض هالوطن " : حياك ...وراحت حق ذاك الشي
إبتسام رفعت القماش
إبتسام بإبتسامة ولفت لهم : من جابه
الكل رفع إيده
إبتسام : ههههههه يعني كل واحد حط ريال
الكل : إيه
إبتسام بفرحة : شكرا كلكم
أماني بحماس : يله يله إعزفي عليه
إبتسام : تعرفون إسم هالألة
يزيد : مو كمان كبير
إبتسام : هههههههه لا
الكل : صدق !!!!
إبتسام : ههههههههههههه إيه مو كمان
فهد : أجل وشو
إبتسام قعدت علي الكرسي ومسكته : يسمونه التشيلوو
مصعب : وإنت تعرفين تعزفين عليه
إبتسام : هاذي أول مرة بس بحاول ....وصارت تعدل فيه
فرح : وش تسوين إعزفي
إبتسام : إنتوا جبتوه بس الحين وأنا أعدل فيه حتي يصير اللحن واضح
مدي : وش تخربطين فيه لاتفزدينه
بدر : هي تعرف له اتركوها إكيد تعرف وش تسوي
إبتسام كملت تعديل بمفاتيح الموسيقي ودرجة الصوت وأخذت العصا
إبتسام : أحمد رائعة بيتهوفن مو
أحمد هز راسه لها
إبتسام : زين إسمعوا ..وصارت تعزف سمفونية بيتهوفن للحرب العالمية الثانية ببراعة والكل خش جو معاها أكيد سمعتوا هالسمفونية الرائعة
الكل قام لها وصفق بقوة يوم كملت : ياهووووو بسوم أحلي وحدة
إبتسام قامت ومسكت عصا العزف وإنحنت لهم مثل مايسوي العازفين والفنانين
ندي : ههههههه جبتيها
إبتسام : قولوا أعرف أعزف
بدر إنبهر منها كان عزفها مرة رائع ومتقن : ممتازه
إبتسام : مشكور
نوف : إبتسام يوم صرتي تضربين العصا علي الاوتار كان عزفك رهيب
الكل : صح
مني : عاد أنا عجبتني يوم وقفت عزف وبعدها كملت
إبتسام شقت الخشة : يعني عزفي حلو وعجبكم
الكل : أحلي عازفة
سهي : بسوم تعلمني
إبتسام إبتسمت لها : إيوه
سهي فرحت : صدق
إبتسام : ههههه تعالي تعالي
راحت عندها سهي بسرعة : يله علمني
إبتسام: زين إقعدي
قعدت سهي وإبتسام عطتها العصا وصارت تعلم فيها وسهي مرة مستانسة
ريتاج : إبتسام
إبتسام لفت لها : هلا
ريتاج : أدري إنك خشيت جو قومي يله تعالي
إبتسام : مابي مرة عجبني.....وبعدين منهو صاحب فكرة الهدية
فارس : من هو تتوقعين
إبتسام ناظرت لهم كلهم وقفت عند الشخص : أماني
أسامة : هههههه جبتيها
إبتسام بحب : ادري
أماني ضحكت : هههههه شلون عرفتي
إبتسام راحت لها وتركت سهي اللي إيجاها أمين وراشد : أدري إنت
أماني غرقت عيونها دموع : عجبتك مو
إبتسام حطت إيدها علي خد أماني وشافت عيونها الحزينه: تهبل يابنت العم ...وخلاص بلاش ذكريات مو زينه
أماني تبلع غصتها " انسي كل شي غير ذاك اليوم المشؤوم ...سوري ياقلبي انا السبب " وبمزح : عشان م تقولين بس إنت اللي تفكرين بالكل
إبتسام : هههههه كم مرة قلت لك بسك من المن
أماني إنتبهت : هههههه صار طبع فني
نوف كانت واقفة مع مدي و ندي وفرح ومني وإيجاهم فارس ومصعب ويزيد وفهد
فارس بمرح : هاي ياحلوين
مني : هااااي ياحلو
مصعب عيونه تعلقت بفرح : شخبارك يافرح إنت ومني
فرح بخجل من مصعب : زينة الحمد لله
مني اللي إبتسمت تدري عدل انو مصعب نطق إسمها بس لإجل ماينتبه عليه أحد : وأنا بعد زينة
يزيد كان يناظر ندي و يوم ناظرته ابتسم ابتسامه ناصعه لها وندي ماتتة بأرضها
فهد مبتسم لمدي " هالبنت فلة "
مدي حست بنظراته ونزلت عيونها بحيا مارح تقدر تكلمه ابد
بس نوف مثل العادة ناظرت فارس بس هو ولا نظرة منه صوبها " أتمني بس اللي أفكره فيه يطلع كذب و فارس يكون مهتم إن شاء الله يصير شي يثبت انو فارس يفكر فني " وحست بحزن بقلبها
أماني شافت التجمهر وإيجت لهم هي وإبتسام وريتاج تكلم الخدامه وتوصيها : علي شنو مجتمعين
فارس : علي العرابجة
أماني عصبت : عربجية بعينك
ولحق أسامة وطلال وبدر
أسامة حب يقهر طلال : أقول يافرح
فرح : هلا
طلال بغضب : وش عندك تكلم فرح
أسامة سفهه : وين هديل ليش مإجت ؟
فرح إبتسمت : تجهز حق الملكة وماعندها وقت
أسامة شق الخشة : الله يقويها
أماني فهت : ليش متي الملكة !!؟؟
الكل ناظر لها بإستغراب
مني : بعد بكرة... ليش ماتدرين !!؟؟
أماني عصبت وخاصة مني قالت لها " ليش ماتدرين " : والله ومن متي وإنتوا تدرون
يزيد : إتفقوا عليها يوم الخطبة
أماني بقبقت عيونها الخطبة صار لها أسبوع : صدق !!!!
أسامة : أيوه ..ليش ماسمعتي !؟
أماني بقهر : لا م سمعت... وبعدين علي شنوا مستعجلين ملكة علي طول
ندي : سوها عشان السفر
أماني وطلال طيروا عيونهم : أي سفر !!!!!
فارس بلع ريقه : للحين م سمعتوا انو بنسافر حق مصر يوم الجمعة
طلال وأماني بصراخ : وين ....ومتي
طلال ناظر أماني : أماني م تدرين
أماني : لأ حتي إنت
طلال : إيه ....ولفوا علي فارس
أماني تتوعد : فارس ممكن نفهم وش بصير شلون بنسافر ونحن ماندري
فارس وبدى يوخر لورى: أنا توقعت تدرون
مني فضحته : أماني ترا فارس هو اللي قال لنا لا تقولون حق أماني
فارس بسرعة : ريتاج هي اللي قالت
أماني وصلت حدها وصرخت بقوة : رتوووووووووووج
بدر إرتعب " الله يحفظها بس "
ريتاج اللي كانت تكلم الخدامة إرتعبت من صراخ أماني ولفت لها بخوف
ريتاج بفزع : شصاير !!!!؟؟
أماني راحت لها وهي تتحلطم
طلال ناظر فارس : فارس وأنا وصيتهم بعد ما يقولون لي
فارس بخوف : طلال إسمع أنا ما كنت إدري انو إنت ما عندك علم ....وركض ل ريتاج
طلال لحقه : وقف وقف اليوم تشهدوا علي أرواحكم
إبتسام تناظرهم : شباب الحين بتشوفون معركة كبيرة تابعوا الفلم اللي بصير
الكل صار يطالعهم حتي أمين وراشد وسهي
ريتاج تمشي لورا : أماني ممكن أفهم ليش كل هالغضب
أماني وعيونها تقطر شر : شلون بنسافر وأنا توني أدري
ريتاج بلعت ريقها : ليش ما قالوا لك بالبيت
أماني تعض علي أسنانها : لا ياقلبي ما قالوا لي
ريتاج خافت : زين زين تهدي ماصار شي
فارس وصل عند ريتاج وتخبي وراها : حليها الحين
طلال يمشي مع أماني : إطلع يالبزر شلون تتفقون علي شي ونحن ماندري عنه
ريتاج : شباب شباب تهدوا بس وأنا أقول لكم وش صاير
أماني بغضب : مافيه هداوة....كده يالنذلة أكون أنا أخر من يعلم
طلال بقهر : وأنا بعد
فارس : ماعليه ماصار شي
طلال وأماني صرخوا : لا والله كل اللي صار وما صار شي
ريتاج " ياريبه وش يفكني الحين منهم ...إيه جبتها تذكرت كلام إبتسام "وقالت بخبث : فيه عندي لكم خبرحصري إنتوا بس تهدوا وإسمعوني
طلال وقف .. يعرف هالنبرة زين : إيش هو !؟
أماني بشك : طلال لا تصدقها ترا تلعب علينا بس
ريتاج بسرعة : لا والله إنتوا بس إسمعوا
فارس بلقافة حتي هو مايعرف : وشو علمينا
طلال بتهديد : قولي بس لاتلومين إلا نفسك لو ماإقتنعت
ريتاج تنفست : زين قربوا مابي يسمع أحد
قرب لها أماني وطلال وفارس وسوا دائرة
أماني بين أسنانها : ترا هاذي فرصتك الوحيدة وعاد إنت تدرين عدل العقوبة
ريتاج بثقة : لا لا بإذن الله تصدقوني عشانه كلام صح
طلال تخصر : زين سمعينا
ريتاج بتردد : شباب إتوقع إن إن إن .....وماعرفت وش تقول ماحبت تتكلم
طلال بقلت صبر : إن شنو يله تكلمي
أماني بثقة : هي تبي تلهينا بس ماعندها شي صدقوني
طلال : زين تجهزي
ريتاج خافت " ياربي وش أقول الحين ....ماعلي منه المهم انفذ بريشي ": أتوقع يزيد معجب بوحدة من البنات واتوقع ندي
الثلاثي طيروا عيونهم
ريتاج لإجل يسامحونها وبعدين يوم لزقت ندي في يزيد بالمزرعة مامرت مرور الكرام عليها عشانها شكاكة وإبتسام اكدت لها شكوكها وقالت يزيد معجب بندي
طلال بصدمة : لا يكون تكذبين علينا
ريتاج تحاول تقنعهم : شباب صدقوني هذا اللي شفته يوم كنا بالمزرعة
أماني تحاول تقتنع : قصدك يوم ندي لزقت بيزيد بالمزرعة عشانها خافت بيومها
ريتاج بإبتسامة خبيثة : إيوه صح ويزيد من يومها مطير عيونه ب ندي
الثلاثي لفوا علي يزيد والباقي ولصدفة كان يزيد واقف جنب ندي
أسامة خاف : وش عندهم يطالعونا بهالطريقة
يزيد نغزه قلبه : إحسهم يناظروني
الثلاثي رجع لف ل ريتاج : ولو كلامك كذب
ريتاج تنفست : يومها سوا وش تبون فني
طلال بنذالة : هين هين يازيدوه أجل إعجاب وانا نايم بالعسل
ريتاج براحة : شباب أنا أقول يوم نسافر علي مصر نراقبه ...وشرايكم
الثلاثي رجع لف حق يزيد : ما يبالها كلام
ريتاج " أوووف الحمد لله والله أنا خطيرة بس أخاف يكشفوني انو أكذب يومها أصير شوارما ...يزيد تكفي إنعجب ب ندي ..وبعدين إبتسام قالت لي يوم حفلة اماني شافت يزيد يسولف مع ندي بروحهم اكيد فيه شي بينهم ..هين هههه"
بدر : شباب وش فيهم يتهامسون ويناظرونا بهالطريقة
مني بثقة : بلوة جديدة أنت ماتعرف يوم يجتمعون وش بيطلع منهم
أسامة بقهر : وخاصة أبو البلاوي طلالوه
سامر : إلا قول الرأس المدبر إختك
فارس بلقافة : أقول رتوج إنت شاكه بس ب يزيد
ريتاج : للحين بس هو
طلال : ومصعب وأحمد وفهد
ريتاج إجتها فكرة : الحين مادري عنهم بس لزوم نراقبهم بمصر عدل زين
الثلاثي : زين
فارس بخبث : زين وبدر مانتيب شاكه فيه يمكن معجب
ريتاج ناظرت له بصدمة وقالت بسرعة :بدر ليش ماتعرفها
فارس فه : مين
ريتاج تحاول تضيع : بدرية حق دبي
فارس " مسكين بدر للحين في بالها ": إيه صح هههههههه راح عن بالي
ريتاج " أووف "
أماني إيجتها فكرة : شرايكم نهبل في بدر للحين ماطلعنا ريحته
الرباعي مع بعض وإيد فوق إيد : أوكيه ....ورجعوا للعيال
أسامة : وش هي بلوتكم الجديدة
طلال يسوي نفسه غبي : أي بلوة
أسامة بثقة : علي أدري إتفقتوا علي شي ويمكن أنا
فارس : لا ياحبيبي إرتاح... إنتهي كرتك
أماني بنذالة : لا للحين
فارس : صدق
طلال بخبث : فارس نسيت الملكة
أسامة مسك راسه : صبر أيوب
الكل : هههههههههههههههه
ريتاج : ههههه خلاص أسامة ملينا منه
أسامة طير عيونه : والله
ريتاج قربت منه وهمست له : إسكت لإجل أخليهم ينسوك
أسامة إبتسم لها : تكفين
طلال بشك : ريتاج وش تهمسين له
ريتاج لفت حق طلال وغمزت له
وطلال علي طول فهم
مصعب : والله أنذال
الرباعي لف له
فارس يتوعد وقاعد يستهبل : مصعب ترا للحين إنت خارج دائرة الخطر
أماني تكمل : فأحسن لك تكون مسالم
مصعب بلع ريقه
ريتاج : شباب أتوقع يبي يجرب اللعب معنا
مصعب بغضب : إنذل منك يا ريتاج ماشفت
ريتاج خربتها : ولا رح تشوف
الكل : هههههههه طلعتي ريحته
يزيد للحين خايف من نظراتهم قبل شوي : ما قلتوا عشان شنوا كان إجتماعكم قبل شوي
الرباعي لف له : إنت
يزيد : هاه
طلال : مسوي فيها ماتدري عن شي أنا لك
يزيد خاف : طلال ترا أنا أخوك أو نسيت
طلال يستهبل : إحلف إنك اخوي ..تصدق عاد مرة نسيت
يزيد : مالت عليك من اخو
أماني : طلال لاترحمه
طلال لف لها وإبتسم : أبشري ماطلبتي
أماني شقت الخشة
يزيد بقهر : يالنذل
طلال : أدري
ريتاج: خلاص شباب خلونا الحين من هالكلام يوم نسافر وننفذ اللي إتفقنا عليه
نوف : يعني خططتي لبلاوي جديدة
ريتاج بغرور : أيوه وبمصر تعرفينها
أماني : إيه كلش بوقته حلو ......أقول بدر
بدر : هلا
أماني ماسكة ضحكتها : شلونها بدرية
بدر طير عيونه " للحين مانستها هالنذلة "
طلال : إيه صح من زمان عنها
بدر ناظر ريتاج اللي منزلة عيونها هي من الاول ماتبي تشاركهم
بدر بحزم : مادري عنها ....وأنا قلت من الاول انو هي بس زميلة
أحمد : منهي بدرية !؟
فارس ماسك ضحكته : وحدة من دبي يحبها بدر
بدر بغضب : وش قلت
أماني : لو تشوفها تنهبل عليها هههههه
بدر بغضب : أماني إنهبلتي إنت وفارس
مني فهمت : بدر ماعليكم منهم ترا يبون بس يهبلون فيك
أسامة : إعقلوا عنه يله
مصعب : بس حمستوني أشوف هالبنت
فرح ناظرت له بصدمة
طلال: مصعب فلة هذيك البدرية بس ماعطتة وجه غير لبدر
مصعب ناظر فرح وفرح علي طول لفت عنه
مصعب " ياربية وش قلت أنا " : أمزح أمزح أنا وش علي حلوة أو شينة ...السعوديات أحلي
فرح رجعت ناظرت له وشافت مصعب مبتسم لها وشقت الخشة
طلال وفيه الضحكة : بدر شلونها من زمان عنها
بدر بغضب : ماتسمعون هي زميلة وأنا من يومها مارجعت شفتها
سامر : بدر لاتعصب هم يبون بس يهبلون فيك
بدر بحزم : هبل عن هبل يفرق وبعدين أنا خارج لعبتكم وبلاويكم فاهمين
الثلاثي : نوو
أحمد : ههه ماعليك منهم إنت بس لاتهتم لهم
فارس : عاد إنت ياغامض إلا ما نمسك عليك شي
أحمد إبتسم بسخرية : زين وقتها طلع ريحتي
ريتاج بأمر : أحمد خط أحمر
الثلاثي : لا والله إنهبلتي
ريتاج إبتسمت لهم : لا إستخفيت مثل ماقلت أحمد خط أحمر
أحمد قرب لها وإبتسم : مشكورة
ريتاج : هههههههه حياك
أماني بصدمة : ريتاج سحبتي علينا
ريتاج : هههه لأ بس أحمد ماعنده هالسوالف هو وسامر
طلال فهم : زين أقنعتينا
أحمد إستغرب : أي سوالف
فارس : موب شغلك
بدر : وش تقصدون يعني نحن عندنا هالسوالف اللي تتكلمون عنها
أماني : إيه إنت ومصعب ويزيد وحتي أسامة وفهد بعد
مصعب : الله يعينا عليكم ( هم يقصدون بالسوالف الحب )
سهي اللي للحين عند الة التشيلوو : إبتسام تعالي شوي
إبتسام راحت لها : وش ياسهي
سهي : إقعدي عندي أسئلة لك
قعدت إبتسام وسهي صارت تسألها شلون تقرا النوتة ومفاتيح الموسيقي وإبتسام تجاوبها
مصعب كان يبي يعتذر لفرح عن شكه بس ما حصل فرصة وقرر يروح هو يزيد وأحمد وسامر وفهد اللي ما عرف شلون يكلم مدي حق المجلس
وطلال نفس الشي طلع هو وفارس وأسامة وبدر عطي دفتر اشعاره لإبتسام وطلع حق رائد متصل عليه
البنات دخلوا للخيمة وتموا يسولفون فيها
لين جهزوا الخدم العشاء وصلت كل الحريم والشياب كانت عزيمة مرة كبيرة وأحمد عزم كل ربعه ومر الوقت بسرعة ورجع كل واحد علي بيته لإجل يجهزون للملكة اللي ينتظرها الكل وأولهم أسامة
يوم الخميس يوم ملكة أسامة وهديل اللي وقعوا إثنينهم علي العقد وصاروا زوج وزوجة أسامة مرة فرحان وهو ينتظر هديل تدخل عليه بالمجلس
بغرفة هديل كان التوتر واصل حده واللي زاده هو ريتاج وأماني اللي هبلوا فيها طول الوقت
شذي صارت تهدي فيها هي ومني اللي للحين ماتدري انو شذي بتسافر معهم
دخلت عليهم فرح وقالت لهديل تنزل ...أسامة ينتظرها
نزلت هديل وهي حاسة بخوف كبير ودخلت علي أسامة بحياء اللي أبشركم يزيد هو اللي جابه ...طلال منعوه لعيال
يزيد مبتسم : أسامة خذ راحتك
أسامة إبتسم له : مشكور
راح عنهم يزيد وأسامة قام من مكانه وراح حق هدولته
هديل كانت مثل أميرة عصر من العصور كانت لابسة فستان أحمر لامع كانت مسوية شعرها بف وطالع عليها خيال وحاطة ميك أب مرة هادي بس يهبل عليها مثل البراءة
أسامة قرب لها وهو متوتر بس حب يخليها تنطق بجرأته
أسامة نزل وقعد عند رجولها ومسك إيدينها بحب
هديل حست بنفسها سحابة بالهواء
أسامة يناظر كلش فيها وإستقرت عينه بعينها : هديل
هديل إبتسمت له بحب : همممم
أسامة : ليش تبين تعورين قلبي ذبحتني
هديل ناظرت له بصدمة : هاه
أسامة إبتسم : تبين أموت
هديل بسرعة : بسم الله عليك أنا ولا أنت
أسامة وجلس جنبها : زين ليش كل هالجمال
هديل : هههههههههه
أسامة حس بقلبه بيطلع ويروح حق هديل : يالبي هالضحكة ...هدولتي
هديل تعشقه وهو يدلعها بهالاسم : سم
أسامة : سم الله كل عدوينك .......هديل أحبك
هديل ناظرت بعيونه تبي تكون جريئة مثله : وأنا بعد
أسامة بفرح : وش إنت مافهمت
هديل نزلت عيونها : مثل ماقلت إنت
أسامة ومسك وجهها ولفها له وصار يناظر بعيونها : وش إنت قولي تكفين
هديل بهمس وصوت عذب وقلبها يرتجف : أ..ح..ب...ك.
أسامة غرقت عيونه دموع يما تخيل هاللحظة وأخذها لحضنه وباس راسها
هديل إبتسمت بحب وهي بحضنه وصارت دموعها تنزل
أسامة بهمس لها : ما تصدقين شكثر مو عاطي فرحتي حق أحد لو فيه حدود للوناسة ترا أنا وصلت لها
هديل رفعت إيدينها وحضنت أسامة : أسامة
أسامة بعد عنها وناظر ب عيونها : هديل تبكين
هديل هزت راسها بلا
أسامة : زين ليش هالدموع كم مرة قلت دموعك غاليه
هديل ببحة : فرحانة
أسامة صار يمسح دموعها بلطف : أدري بس مأبي أشوفها زين ياقلبي
هديل إبتسمت : أهمممم
أخذ أسامة العقد اللي معه لبسها السلسة والحلق ...طلب من أمه وهي وافقت وبعدها دخلت عليهم المصورة وهديل صار وجهها بأرض ...طلبت منهم لقطات وأسامة مرة فرحان وبعدها طلعت عنهم
أسامة بفرح : هديل
هديل بحياء : لبيه
أسامة : أحبك ...وباسها من خدها وطلع
وهديل تصنمت فمكانها " المصورة الملعونة والحين هو " ومسكت خدها بحياء وقامت تروح حق البنات
كانت أحلي ليلة يعيشها أسامة مع هديل وخاصة يوم قالت تحبه بس بنفس الوقت كانت أقهر لليلة لرباعي حقنا ريتاج وأماني دورا مثل عادتهم علي شباك يطلون منهم بس مالقوا وهديل النذلة ماقالت لهم شي وريتاج صار ألبوم الصور هدفها تسرقه بأي طريقة يوم تطلع الصور وأماني بتكون معها
طلال إنقهر م طلع ريحة أسامة وقرر يطلع ريحة يزيد لو كان كلام ريتاج صح وفارس بيكون معه ويساعده
مر الوقت وصل الوقت اللي ينتظرونه الساعة الحين ثنتين الصبح بالمطار كانت كل العائلات موجوده وتنتظر رحلتها ( عائلة أبو أسامة وعائلة أبو بدر وعائلة ابو طلال وعائلة أبومصعب وعائلة ابو فهد) أبشركم سامر سافر معهم عشانه يبي يقضي أطول وقت مع عايلته ...بسافر بعد شهر ونصف حق كندا اللي بتم فيها ثلاث سنوات
وصلت عائلة شذي للمطار واللي جابهم هو رائد
شذي كانت مرة فرحانة وهي بتسافر مع البنات عشان مرة حبتهم
بدر شاف رائد وعايلته راح لهم
بدر : يهلا حياك
رائد : الله يحيك تأخرنا
بدر : لا وش تأخرتوا وبعدين إنت تدري الرحلة ثنتين بس بتصير ثنتين ونصف
رائد : ههههه وش نسوي خطوطنا الجويه ...وعرف بدر علي أبوه
وراح بدر جاب أمه وأبوه وعرفهم علي عائلة رائد أكيد حريم مع الحريم والرجال مع الرجال
شذي راحت صوب البنات
شذي ماسكه ضحكتها : صباح الخير
مني عرفت صوتها وقامت لها : شذي !!!!
شذي بفرح : إيه شذي
فرح قامت : بتسافرين معنا !؟
شذي : إيه أنا والعيلة
مني وفرح : يااااي وناسة بس شلون
وقالت لهم شذي انو بدر من عزمهم وهو صديق رائد
أماني تمثل : أعوذ بالله وأنا أقول برتاح منك
شذي : وراك وراك ياقلبي وين ماتروحين
هديل : ههههه حياك
إبتسام : وين أهلك ؟
شذي لفت لهم : هذاك أبوي اللي مع عمي أبو بدر ...هذيك الوالدة اللي مع خالتي أم بدر ومعهم أخوي الصغير مشعل
إبتسام : حياكم
رائد إجا مع بدر اللي للحين ماشفوه البنات
رائد يوصي بدر : بدر عاد مأوصيك عليهم
بدر إبتسم له : لا توصي حريص من الحين الوالد هو مثل أبوي وحتي الوالدة
رائد : مشكور ماتقصر وحتي إختي أمنتك الله عليها
بدر بإبتسامة مريحة : لا تخاف بتكون مثل إختي
رائد : مشكور ماتقصر والله إنت أخو مو صديق
بدر : وإنت بعد بس لو تسافر معنا أحسن
رائد : الود ودي بس شغلي م يسمح عندي مريض انا الوحيد اللي اهتم فيه
بدر : ذبحتني إنت وولد عمك كل م قلت شي قلتوا شغل
رائد : هههه عاد عيال عم ....وشاف شذي مع البنات
رائد ينادي عليها : شذي شذي تعالي
راحت له شذي وبدر بعد عنه
إبتسام طيرت عيونها : رائد !!!
ريتاج ناظرتها بصدمة : تعرفينه !!!؟؟
إبتسام إستغربت : وش جابه وليش يكلم شذي ليكون ......
مني مستغربة : تعرفين أخو شذي ؟
إبتسام بصدمة : رائد أخو شذي !!!!
فرح : إيه ليش تعرفينه !؟
إبتسام تذكرت الحين هي وين شافت شذي : إيه شفته بألمانيا
أماني فهت : ألمانيا وش جاب هذاك المزيون حق ألمانيا
البنات : هههههههههههه صح مزيون
إبتسام :ههههه بعدين وقول لك
عند شذي ورائد
رائد : أدري بتروحين مع البنات يوم توصلون لمصر بس لاتبعدين عليهم زين
شذي كرهت طول الوقت وهو يقول هالكلام : والله فهمت لو أبي شي أقول حق وحدة من خوات بدر ولو طلعوا البنات إطلع ولو دخلوا أدخل فهمت وربي فهمت
رائد ضحك طول الطريق وهو يوصي فيها : هههههه زين حبت بس أذكرك
شذي إبتسمت : خلاص هذا اللي تبيه
رائد : أيه روحي يله وطريق السلامة
سلمت عليه شذي ورجعت للبنات وبدر ورائد راحوا قعدوا مع العيال ينتظرون نداء الرحلة وأم رائد عرفتها أم بدر علي الحريم اللي كانوا قاعدين جنب البنات ونفس الشي أبو رائد تعرف علي الشياب وحتي مشعل راح مع العيال
إبتسام : شذي أسمك الكامل وشو
شذي إستغربت : ليش ليكون بتخطبني هههههه
إبتسام : هههه إيه
شذي : زين موافقة
ريتاج : إحلمي أخذك حق اخوي
شذي بغرور : هو اللي يحلم فني أنا مايشرفني أكون زوجة اخوك
إبتسام تمثل الزعل : أفا نحن مانشرف
شذي بسرعة : أمزح أمزح حبت بس أقهر ريتاج
أماني : إبتسام لاتصدقينها تراها تكذب
شذي : يالدوبة انا وريتاج إنت شعليك
إبتسام : هههههه بس ماعليه ....شذي ماقلتي إسم عايلتك
شذي : حمد ال( .....) ليش
إبتسام تأكدت : يعني إنت بنت عم أسماء
شذي إستغربت : شلون تعرفينها
إبتسام : أنا كنت بألمانيا من شهرين
أماني فهت : شذي بنت عم أسماء !!
إبتسام : إيه وانا أقول وين شفت شذي ....شفتها بصور عند أسماء وهي قالت يومها بنت عمها
شذي فرحت : إيه أسماء بنت عمي بس ماقلت وش عندك بألمانيا
مني : نسيت يوم قلت لك انو هي تتعالج هناك
شذي تذكرت : إيه صح نسيت ...بس شلون تذكرتي
إبتسام : رائد أخوك صح
شذي : تعرفينه !؟
إبتسام : إيه يوم كنت بألمانيا هو إجا حق بيت أسماء وقعد أسبوع
شذي : صح كان بألمانيا من فترة
هديل : صدق اللي قال الحياة صدف والعالم قرية صغيرة
شذي فرحت : إيه ما توقعت إبتسام تعرف بنت عمي أسماء
أماني : حتي أنا أعرفها والحين من أعز الصديقات
شذي : سمعتوا رح يجون السعودية
ريتاج : إيه بعد مدة .....وكملوا سولفهم لين نادوا علي رحلتهم وإتجهوا لمكان يجمعهم لإيام يمكن تكون سعيدة ويمكن تكون حزينة بس رح يعشونها بحلوها ومرها عشان الحياة مستمرة

******





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-20, 11:17 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


الفصل الثامن والعشرون

ب الطيارة
كانت البنات كلهم درجة أولي ومعهم أحمد ومصعب وأمين وراشد ومشعل أخو شذي
فرح كانت جنب الشباك وجنبها شذي وجنبها مني وبالوسط هديل ومدي وندي وبالجهة الثانية سهي وأماني وريتاج وعلي قدام إبتسام ونوف
فرح كانت تسولف وتضحك مع مني وشذي وكان قدامهم إثنين من العيال
الولد لف لهم : الله وش هالصوت يخق خق
الثاني : لا والعيون تذبح ....اقول منهو إنتوا يالمزيونات
مني بغضب : لف وجهك النحس
الولد : وربي إنت تهبيلن عيونك تذبح وحتي صوتك يلوع القلب
شذي : ماتستحي إنت ترا بنادي علي أخواني يربونك
الولد الثاني : كلش منك عسل ياعسل
ندي شافتهم وقامت وراحت حق مصعب
ندي : مصعب فيه عيال قليلين حياء يتحرشون بفرح ومني
مصعب إشتعلت النار في راسه هو أحمد
مصعب قام وراح لهم مع أحمد
أحمد مرة متنرفز : وش اللي مضيعه عند البنات
الولد الاول يسوي نفسه شي : وإنت وش عليك
مصعب بغضب : هو سأل وإنت رد يادلوع الماما
الولد الثاني بوقاحة : ذبحونا عيونهم عندك مانع
أحمد وصل حده ومسكه من ثوبه : عيد ماسمعت
الولد الثاني بغضب : شيل إيدك
أحمد وعيونه تقطر شرر : أشوفك مستغني عن روحك
معصب حتي هو بينفجر وقال بهدوء يعكس كلش فيه : أحمد إتوقع يبي يحلق بالجو
الولد الاول خاف واضح عليهم إخوان البنات : منهو إنتوا
أحمد بين أسنانه : عزرائيلك
الثاني يبي يفك نفسه من أحمد : شباب حصل خير
أحمد : لو مو بالطيارة كان خفست لك عيونك وعلمتك شلون تناظر بنات الناس يالوقح
الولد الاول قام :تهدوا شباب
مصعب بحزم : إقعد مكانك ولف وجهك قدامك ولو حاولت تلف وراك أرميك
إثنينهم قعدوا ولفوا قدامهم ...مصعب واضح علي ملامحه وجمسه انو قوي
أحمد بسخرية: ماعندهم سوالف حبايب الماما
معصب ناظر البنات : إنتوا بخير
فرح كانت شاقه الخشة مصعب حساسها انو بطل
وحتي مني مرة عجابها أحمد وقوته
شذي : مشكورين
أحمد بهدوء : نحن قاعدين هناك ولو كلموكم قالوا لنا زين
فرح وعيونها علي مصعب : زين
مصعب طالعها وإبتسم إبتسامة هبلت فرح
بس أحمد تحرك يدري عدل نظرات مني له ولحقه مصعب
شذي بإعجاب : منهو هذولا ؟
مني ببرود : مصعب ولد عمتي أخو ندي ومدي وأحمد ولد عمي
شذي : رهبين وهذولا الدوعات اللي قدامنا تعدلوا علي طول
فرح بحالمية : إكيد عشان مصعب مثل أبطال السينما
مني : ههههه فرح خشت جو
فرح إنتبهت علي نفسها : ههههههه حتي أحمد
مني سكتت هي تكره أحمد بس أوقات تنبهر فيه غصب عنها بس هي تدري عدل انو يسوي كل هذا حتي يحقق نذره لها وهي ماهيب غبية تصدقه
عند ريتاج وأماني سوالف وضحك وأغاني وهم مو مهتمين لدنيا واللي فيها المهم الوناسة والهبل والبلاوي .. شافوا مصعب وأحمد عند البنات قرروا يعرفون السالفة بعدين لزوم اللقافة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت طيارتنا ل مطار القاهرة وإتجه ركبنا علي الاوتيل وقامت صياحة ونياحة عند ريتاج وأماني يبون شاليه موب فندق وأبو اسامة تفشل قدام الكل وقرر يحجز لهم بشاليه بس بالاول يرتاحون بالاوتيل لليلة او لليلتين وأماني وريتاج إستسلموا غصب بس تحت شرط يكون لهم سويتهم الخاص فحجز أبو بدر لهم ممر كامل فيه سويت البنات وسويت العيال حتي يكونون فيه يوم يبون شي
راح كلهم علي السويت لإجل يرتاحون... الساعة ثمانيه الصبح نموا كلهم
الساعة ثنتين الظهر نزلوا للغداء وبعد الغداء يقررون وين بيرحون
بنفس المكان وبنفس الفندق الساعة تسع الصبح
البنت بزعل : مو قلت إبي شاليه
الولد : هبلتني خلاص بكرة أحجز شاليه
الاب : خلاص يبه نرتاح بالاوتيل و بإذن الله بكرة نحجز شاليه
البنت بضجر : أنا مأبي مصر سافرت غصب عني وبعدين أتم بهالاوتيل المقرف
الام : يمه تراه شغل أخوك تغير بأخر يوم وش نسوي نتركه بروحه
البنت : وأنا وش علي من شغله هبلني فيه
الولد : وش أسوي تغير الجدول وبعدين مصر مرة حلوة
البنت : أمري لله
الاب : هههههه أبشري أدري تبين دبي بس بإذن الله نروح لها
البنت ب تبكي : بس أنا أبي دبي مأبي مصر
الولد : خلاص يأسماء طول الطريق هبلتني قلت لك عندي دكتور لزوم أشوفه بمصر إنتهينا
أكيد عرفتوهم أسماء ومحمد وابو محمد وأم محمد هم بنفس الفندق ياترى محمد بيشوف إبتسام فيه وياترى يلتم شملهم كلهم وش بصير معهم ( صح العالم قرية صغيرة )
أسماء بضجر : واللي شفته بفرنسا منهو
محمد مسك راسه صار له يوم كامل وهو يشرح لها : قلت لك الدكتور اللي أبي أشوفه بفرنسا م إجى وهو الحين بمصر وبيحضر المؤتمر فهمتي
أسماء : زين زين خلونا نرتاح علشاني مرة تعبانة
محمد " الحمد لله طلع الشيب فني بسبها " ....راحوا حق سويتهم الخاص وناموا لوقت متأخر لين صارت الساعة ثلاثة المساء محمد راح عند المؤتمر ... أول يوم وهو بيتم هناك حتي الساعة 11:00بالليل
أسماء طلعت مع أبوها وأمها يدورون ويشوفون أماكن بمصر مثل ما سوت عائلاتنا حتي هم قرروا يلفون القاهرة ويسألون عن أماكن حلوة يرحون لها
رجعوا كلهم لإوتيل بالليل تعشوا الشياب إجتمعوا مع بعض والحريم إجتمعوا مع بعض
الشباب قرروا يطلعون للمسبح ...الأوتيل فيه مسبح مرة كبير وعنده كراسي وطاولات قعدوا العيال لحالهم والبنات لحالهم بس دامهم الوحيدين يقدرون يسمعون كلام بعض
طلبوا من إبتسام تعزف لهم علي الكمان عشان ريتاج م رضت تسافر إلا وكمان إبتسام معها
وبنفس الوقت رجع محمد وهو مرة تعبان وراح علي غرفته لإجل ينام بس أسماء م رفضت وطلبت منه يطلع معها ... صار لها أكثر من أربع ساعات وهي بالسويت ومحمد رضخ بصعوبة
أسماء : محمد تحمل إنت اللي جبتني هنا
محمد : أنا تعبان وإنت ماتفهمين
أسماء : والله طفشانة بروحي بليز
محمد رحمها هي وحيدة ومافيه احد تسولف معه: زين نصف ساعة ونرد أوكيه
أسماء بشوية فرح : أوكيه... وهم يمشون شافوا مجموعة شباب عند المسبح
أسماء بفرح : محمد هذولا مو سعودين !!؟؟
محمد ناظرهم : أتوقع البنات كلهم بالعباية وبعض العيال لابس ثوب سعودي
أسماء فرحت : خلينا نتعرف عليهم
محمد : إنهبلتي يله يله ..وتحرك بعيد عنهم
أسماء بقهر : شوفهم وش حلاهم ضحك وسوالف ومجتمعين بعد
محمد : الله يهنينهم ......تعالي نقعد هناك وإنسي تتعرفين عليهم
أسماء تحلطمت : ليش
محمد قعد علي كرسي بعيد مرة عن مجموعة هذيك السعودين : شلون ليش وش ب يقولون .. إنهبلنا نروح لهم ونحن مانعرفهم
أسماء قعدت : بس والله فلة
محمد : خلاص أسماء مايصير
أسماء سكتت وصارت تسولف مع أخوها عن الاماكن اللي شافتها مع أبوها وأمها ومحمد يسمع لها وفيه النوم
عند هذيك الشلة أكيد عرفتوها هي شلة أبطالنا
إبتسام والبنات كانوا يسولفون مع بعض عن مصر والاماكن اللي شافوها والعيال نفس الشي وطول الوقت يضحكون علي أشياء شافوها
ريتاج اللي كانت حاملة كمان إبتسام عطته لها وقالت لها إعزفي وهم إجتمعوا لإجل تعزف لهم إبتسام
إبتسام اخذت الكمان : وش تبون تسمعون
سامر : الصراحة النوتة حقتك من زمان مو سامعها
إبتسام إبتسمت : زين بإسم الله بدينا ....أخذت الكمان حطته علي كتفها وحطت راسها عليه ومسكت العصا وحطتها علي الاوتار وبدت

محمد مل هو مرة تعبان وأسماء طول الوقت تتكلم قام يبي يروح
أسماء قامت معه : محمد بليز والله مليت
محمد بضجر : أسماء ترا الساعة صارت 00:30 خلينا ندخل أنا مرة تعبان
أسماء رحمته : زين يله مشينا
محمد تنفس براحة : وأخيرا ...وتحرك بيمشي بس وقفه شي
أسماء لفت وراها : محمد سمعت !؟
محمد واقف مثل ماهو ويسمع لصوت الكمان اللي واصل له يعرفه عدل وهاذي النوتة يعرفها زين
أسماء بشك : مو صوت عزف
محمد إبتسم وهو يسمع هالعزف اللي واصل له غمض عيونه ورفع راسه للسماء : إيه صوت عزف كمان
أسماء بصدمة ممزوجة بفرحة : كأني سمعت هالموسيقي قبل
محمد بثقة أكثر شي يعرفه ويحبه هو هالنوتة وصاحبة هالنوتة : نوتة بسمة أمل
أسماء فرحت : والله هي صح عزفها
محمد لف وناظر صوب مصدر الصوت
أسماء بفرحة كبيرة : محمد محمد إبتسام إيه والله إبتسام هي اللي تعزف
محمد بفرح وصوت هادي : بسمة
أسماء مسكت إيده : يله يله خلنا نروح لها
محمد بهدوء : لا خلها تكمل قبل ونروح ....عشان يوم تشوفنا بتوقف عزف
أسماء ناظرت له : زين خلنا نروح لهم ونحن نمشي بشويش ونسمع يله
محمد ملهوف لين يشوفها : زين يله .....وراحوا صوبهم وهو بيشمون ويسمعون بنفس الوقت
عند الشباب مرة عجبهم عزف إبتسام
إبتسام كانت مغمضة عيونها وتعزف وحست فيهم بحر دموع " مشتاقه لك متي أشوفك فكرت بترك بالسعودية لحقتني لمصر " تنهدت وهي تعزف محمد عايش بدمها
شذي تسمع لإبتسام وتناظر بشك إثنين واقفين بعيد كأنو تعرفهم
كملت عزف وفتحت عيونها واول شي طاحت عيونها عليه هو ....
الكل : ياهووووو ...وصفق لها
إبتسام تطالع إثنين واقفين بعيد شوي : هاه ...عجبتكم
الكل : تهبل
إبتسام قامت من مكانها وبصدمة من الاثنين اللي وافقين بعيد عنهم : مو .....
أسماء رفعت لها إيدها وتمت واقفة ف مكانها
إبتسام طيرت عيونها وصارت تمشي صوبهم والكل يناظرها : محمد وأسماء ...إيه هم
العيال لفوا وراهم وشافوا إثنين واقفين
إبتسام ركضت صوبهم
واسماء نفس الشي ركضت لها وصرخت : بسوم إنت فيه
إبتسام بفرحة غامرة : أسماء إنت !!!!
محمد مشي لهم وهو مرة فرحان " وأخيرا شفتك يابسمة أملي "
أسماء وصلت حق إبتسام وحضنتها بقوة : إبتسام إنت ب مصر
إبتسام غرقت عيونها دموع وتطالع محمد " وأخيرا جمعنا نفس المكان ونفس الزمان " : إيه أنا بمصر وحتي إنت شلونك شخبارك
أسماء اللي حضنتها بقوة ودموع تجمعت بعيونها : يوم شفتك صرت زينة ...وأنت شلونك
إبتسام تحضنها وعيونها معلقة ب محمد : بخير دامك بخير
محمد وصل لهم وتم يناظرها وهو يتمني لو يقدر يأخذها بحضنه مثل إسماء ويشكي لها شوق وله وعذابه وبعده عنها
الكل فه
أسامة : منهو هذولا اللي تعرفهم إبتسام !؟
بدر بفرح : أبو حميد
طلال إستغرب : بدر تعرفهم !!!
بدر بوناسة وقف أخوه وصل : زين
شذي تأكدت وركضت لهم : أسماء
أماني وريتاج حتي هم عرفوهم ولحقوا شذي
أسماء بعدت عن إبتسام ولفت حق شذي : شذي !!؟؟
شذي بفرح وضمتها : إيه أسوم إنت فيه
أسماء زادت فرحتها وحضنتها بقوة : شذي إنت مع إبتسام ؟
شذي بعدت عنها : إيه أنا أعرف إبتسام بعدين وقول لك
البنتين بفرح : أسماء
أسماء لفت لهم : أكيد أمونة ورتوج
الثنتين ضموها : ايوه
أسماء بوناسة : واي وأخيرا شفنا بعض ماشاء الله تهبلون
ريتاج تضمها مع أماني : حتي إنت تهلبين
إبتسام كانت تناظرهم وهي مرة فرحانة م توقعت تشوف أسماء بمصر هي قالت حق ريتاج بتروح حق دبي زين وش لهم بمصر
محمد طول الوقت يناظر في إبتسام
إبتسام لفت له ودمعة نزلت
محمد شاف دمعتها ويطالعها يبي يحفرها حفر بقلبه بعدها وفراقها جحيم بس اخذ قراره مافيه بعد عنها من اليوم
" عقب ضيقت غيابك ردت الانفاس ....
تلاشي حزن مستوطن شرايني
علي موعد رجوعك جيت لك عساس ...
تسابق لك من الاشواق رجليني
اجيلك الف قيس بكامل الاحساس ...
مافكر بالف ليلي وانت مغنيني
علي جمر تبارك لا طواني ياس ...
اقدم ساعتي واقول بتجيني
من الاول ما التقيتك والحزن بالاس ...
تجلت فرحتي بأبرز عناويني
ولا تسأل عن اشواقي صعب تنقاس ...
جزاه الشعر تصغر ماتوفيني
وش احلام القلم في غيبة القرطاس ...
وش هيامي بلا دبلتك بإديني
انا اشوفك فقلبي والنظر لناس ...
غرامك عاجزن لاشوفه بعيني
ياما اني لقيت ضاعه والجلاس ...
وياما اني فقدتك عاد انا ويني
رغم كم المشاغل دايم انت الاساس ...
ليا صار الحكي مابيني وبيني
لك الله وما خذلتك واترك الوساس ...
احبك وانت فيني كل مافيني
علي قلبي تطمن لا تخاف الناس ....
عيونك عن عيون الناس تكفيني "

إبتسام تبي تبكي تبي تشكي وتبي ترتمي بحضنه وتضربه ليش م طلب منها تقعد وم ترجع علي السعودية صارت تكره السعودية وكل شي عشان محمد مو فيها وصارت تحب ألمانيا وكلش فيها عشان محمد فيها
محمد بصوت هامس وكأن قلبه اللي نطق ونسي نفسه وقرب لها : بسمه
إبتسام إبتسمت ورفعت إيدها تمسح دمعة ضعفها قدامه : دكتور محمد.
قطع عليهم بدر نظراتهم الفاضحة: أبو حميد
محمد إبتسم ولف له وهو مايبي: أبو حميد يأبو بدير
بدر إبتسم وسلم عليه : هلا أشوفك بمصر
محمد : حتي إنت فيها
أماني اللي كانت تسلم علي أسماء لفت لهم بصدمة " يعرفون بعض "
أسامة مستغرب : إبتسام منهو هذولا
إبتسام وهي تناظر محمد : دكتوري
إبتسام ناظرت سامر : سامر أعرفك الدكتور محمد سلمان دكتوري
سامر فرح وراح له : إنت هو الدكتور حق إبتسام
محمد إبتسم له : إيه أنا هو دكتورها
سامر سلم عليه : أنا سامر أخوها تشرفت بمعرفتك
محمد : أدري الدكتور سامر مو
سامر شق الخشة : لا للحين
ريتاج قربت من إبتسام : إبتسام بدر ومحمد يعرفون بعض
إبتسام لفت لها : مرة
أسماء تكمل : بدر أقرب صديق لمحمد
أماني فهت : تعرفين بدر
أسماء : هههه إيه من زمان مرة.
أسامة سلم علي محمد : أنا أسامة وأنا أخوها الكبير
محمد يسلم عليه : أدري .....شخبارك
أسامة : بخير دامك بخير
ريتاج همست لإبتسام : إبتسام الدكتور محمد صدق يعرف بدر
إبتسام : إيه
ريتاج إنقهرت: ليش ماقلتي ومن متي يعرفون بعض
إبتسام للحين فرحانة : ريتاج بعدين وقول لك
ريتاج ضحكت بشويش : اكيد بعدين لانو البنت مفهيه دام حبيب القلب وصل
إبتسام لفت لها بغضب
ريتاج ترفع وتنزل حاجب
إبتسام سفهتها لو تم تطالع محمد الكل يعرف انو هي تحبه : أسماء أعرفك علي البنات
أسماء بوناسة : زين يله ...وعرفت أسماء علي مني وفرح وهديل اللي باركت لها أسماء وندي ومدي ونوف وسهي
ونفس الشي محمد تعرف علي كل لعيال
محمد يكلم شذي : شذي شخبارك شخبار عمي ورائد
شذي : كلهم بخير وترا كلنا فيه إلا رائد
محمد : أكيد بسبب الشغل
شذي : ههههه صح
رحبوا فيهم العيال والبنات وقعدوا معهم وسوا دائرة كبيرة بكراسيهم
أسماء بين إبتسام وريتاج
محمد قعد بين بدر وسامر
نوف بهمس : ماشاء الله دكتور مزيون
إبتسام عصبت ولفت لها : نويف
نوف تغمز لها : طالعيه طالعيه وربي قمر
إبتسام بغضب : نذلة
نوف ماسكة ضحكتها
محمد المهم عنده يسأل عن إبتسام ولو ابوه وعمه وابوها فيه :بسمه شلونك
إبتسام " شكثر مشتاقة لاسمي من لسانك " : زينة الحمد لله
محمد بفرح وهو يكلمها صار له شهرين بحالهم ما شافها ولا كلمها : كيف العملية إن شاء الله مافيه ألام
إبتسام بإمتنان : لا الحمد لله .....مشكور
محمد إبتسم لها : هذا واجبي ....سويت فحوصات الشهر
إبتسام : إيه من أسبوع
محمد : زين وش قال الدكتور اللي شافها ....وإذا معك أبي أشوفها
إبتسام : قال زينة ....وترا هي بالبيت يوم نرجع تشوفها
محمد : زين
سامر تدخل : لا هي معي
إبتسام إستغربت
محمد فرح : صدق جبتها معك
سامر ناظر إبتسام : إيوه سمعت عن دكتور بيجي حق مصر أبي يشوفها
محمد إستغرب : أي دكتور
سامر : سمعت فيه مؤتمر طبي بمصر وبيجي عليه دكتور كوري مشهور بمجال جراحة القلب
محمد : هههههه أنا بعد أبي أشوف ذاك الدكتور
إبتسام بزعل : يعني ياسامر سافرت معنا لإجل هذا الدكتور
سامر إبتسم لها : إيه يقولون عليه أمهر دكتور مو يادكتور محمد
محمد : صح ....بس أشوفك مهتم بالدكاترة ومجال الطب
سامر : ههههههه نسيت انو انا أدرس طب
محمد : زين بأخذك معي انا بمصر بسب المؤتمر
سامر فرح : أبشر أنا من زمان وأنا أبي أشوف شلون بكون مؤتمر فيه أطباء ودكاترة
محمد : رح أعرفك علي أمهر الاطباء اللي بعرفهم
سامر بوناسة : أيوه تكفي تراها أمنيتي
بدر بهمس لمحمد : لا تغتر ولاتسوي فيها دكتور علينا زين
محمد ماسك ضحكته : بدر وش هالصدفة الحلوة شعندك بمصر
بدر بوناسة : سياحة مع الاهل إنت اللي شعندك فيها
محمد : مثل م سمعت فيه مؤتمر طبي ....
بدر قاطعه : لا تكمل لاتكمل خرابيط طبك مابي أسمعهم
الكل فقع ضحك
محمد عصب : بديررررررر
بدر ضحك : هههههه طلعت ريحتك ....أسماء شخبارك
أسماء ناظرت له بنص عين : زينة يالقاطع
طلال همس لفارس : هالبنت شي ....وبدر واضح يعرفها
فارس كان مطير عيونه فيها : صح هالبنت لقطة سمعنا سمعنا
طلال ناظر له وإبتسم " فارس إنهبل مطير عيونها بهالبنت "
بدر فهم : هههههه للحين زعلانة
أسماء : إيه مرة
ريتاج ولعت غيرة " بدر يعرف الدكتور وأسماء وإبتسام النذلة م قالت هين ...ماشاء الله طقها سوالف مع أسماء "
محمد : أسماء وبعدين
أسماء بزعل : محمد نسيت انو هو إجا حق ألمانيا وماسلم علي أنا وأمي
بدر : السموحة يومها كنت مرة مشغول
أسماء بقهر : يعني تروح للمستشفي حق محمد وما تمر علينا
بدر : صدقيني أنا إجيت بس عاشن الوالد طلبني كان فيه عمل مرة بالشركة اللي فتحها أبوك وبعدين حتي إبتسام زرتها بس دقايق
أسماء : هههه من طرفي مسموح بس الوالدة تتحلف فيك وتقول عندها عقوبة خاصة لك
بدر خاف : لا تكفين كلش ولا عقوباتها وأساليبها
إبتسام ومحمد ضحكوا ...ام محمد عندها أساليبها الثانية علي قولتها
أسماء : ههههههه تحمل مو شغلي
بدر ضحك : هههههه الله يقويني
ريتاج غيرانه بدر وأسماء طياحة الميانه بينهم : أسماء قلتي بتروحون حق دبي مو
أسماء : إيه بس بأخر يوم غير محمد قراره وإيجينا حق مصر
أماني فرحت : حلو كم بتمون فيها
أسماء ناظرت محمد : مادري حميد كم بنقعد
محمد : اتوقع يومين ثلاث علي حسب شغلي
بدر : حميد ليش ماتقعدون معنا
محمد ناظر إبتسام : مادري ....متي وصلتوا
إبتسام نزلت عيونها
بدر : بس اليوم وإنتوا
أسماء : حتي نحن وصلنا بس الصبح
أسامة : حاجزين بهالاوتيل ؟
محمد : إيوه بس بنغيره بكرة
أسماء بسرعة : مابي أبي أتم مع البنات
محمد بصدمة : والشاليه اللي هبلتنا بسبه
الكل : ههههههههههههههههه حتي إنت
محمد وأسماء فهوا
أسماء : ليش تضحكون
طلال : حتي نحن طلع لنا الشيب بسبة الشاليه
سامر : ريتاج وأماني هبلوا فينا يوم حجزنا بالاوتيل
أسماء ناظرتهم : ههههه يعني حتي إنتوا تبون شاليه
ريتاج : هههههه إيه
أماني : مانبي أوتيل موب حلو
أسماء فرحت : الحين عرفت انو جد صديقات نفس التفكير
إبتسام : إلا قولي نفس العقل الخربان والمشاكل
الثلاثي : إيش !!!!
الكل إبتسم
إبتسام سفهتهم
أسامة يصرف: دكتور محمد إيش رايك نعرف الاهل علي بعض ونقعد هالايام مع بعض
محمد وده بس مايبي يثقل عليهم : لا مانبي نثقل عليكم
بدر : لا وش دعوة تعالوا معنا
أسماء عجبتها الفكرة : بليز محمد تكفي
محمد : بشوف مع الوالد ونرد لكم خبر
مصعب : لو وافق نحجز شاليه مع بعض
محمد وعيونه طول الوقت علي إبتسام : بإذن الله
بدر فرح : زين متفقين لزوم نكون مع بعض
أسماء تذكرت شي : إبتسام أخوك أحمد نجح
إبتسام ناظرت أحمد : إيه وجاب نسبة كاملة
محمد ناظر أحمد : الف مبروك
أحمد إبتسم : الله يبارك فيك
أسماء ناظرت له : ألف مبروك
أحمد : الله يبارك فيك
طلال بهمس لفارس : حتي أحمد تعرفه
فارس إنقهر : لا م اتوقع يمكن إبتسام هي اللي قالت لها عنه
بدر : أسماء وإنت نجحتي
أسماء : إيه طالعه لثاني سنه
بدر : الله يوفقك
أسماء : أمين
محمد حب يقهرها : وتفتخرين بنفسك كان لزوم تكونين باخر سنة
أسماء تفشلت : محمدوه
بدر : هههه هي موب ذنبها ...إلا نسيت أسال شلون كانت تجربتك بالسجن هههههه
أسماء : هههههه روعة أتوقع برجع له
الكل إنصدم
ريتاج فهت : سجن وش عندك هناك
أسماء : ليش ماقلت لك انو انا دخلت السجن
فارس " هاه "
أماني بصدمة : وشو !!!!!!
شذي : صدق متي !؟
أسماء : اجل قايله لإبتسام
إبتسام ضحكت : ههههه إيه قايله لي
ريتاج منصدمة : دخلت السجن متي وشلون وكيف وكم تميت هناك
أسماء : هههههه قبل سنة
محمد إبتسم : وتضحكين بعد
أسماء : بس يوم أتذكر السالفة إتنرفز
أماني مستغربة : بس وش هو السبب ؟
بدر : ههههه ضربت شرطي
إبتسام : إلا قولي كسرت ظهره هههه
أسماء بغضب وهي تتذكر السالفة : وأكسر راسه بعد لو أرجع أشوفه أذبحه ..أجل أنا أسماء بنت سلمان يفكر واحد نذل يشلي عني الحجاب ويمد إيده علي
ريتاج وأماني وفارس وطلال قاموا وصفقوا بقوة لها
أسماء فهت : ليش تصفقون
وحتي باقي البنات ولعيال قاموا وصفقوا لها بحفاوة
أسماء : ههههههه ليش تصفقون
فارس " أنا مادري وش هو السبب بس مرة فخور فيك يابنت "
ريتاج حبت راسها : رفعتي راسنا
أسماء : وش دعوة راسكم مرفوع
رجع الكل وقعد مكانه
مني بلقافة : ممكن تقولين كل السالفة
أسماء ناظرت لهم كلهم : أنا دخلت السجن قبل سنة بسب شرطي مرور وقفني عند الاشارة
هديل : وبعدين
أسماء : أنا كنت بسيارتي بروح حق الكلية وكان عندي إمتحان وكنت مرة متأخرة وصلت عند الاشارة وكانت حمراء وقفت بس مرت جنبي سيارة بنت وقطعت الاشارة وهذاك الشرطي ماقال شي وقررت أقطع الاشارة
ندي بإعجاب : عندك سيارة ؟
أسماء إبتسمت : إيه وأعرف أسوق
فارس إنبهر " أكيد عايشة بألمانيا بس واضح عليها انو هي محافظة لبسها ساتر "
نوف : وبعدين وش صاير ؟
أسماء : يوم قطعت الاشارة وقفني
فرح : وقفت له !؟
أسماء : إيه وطلب الرخصة وأنا عطيتها له
محمد : بعد ماسويت حرب
أسماء بقهر : بس ليش وقفني أنا وماوقف هذيك الماسخة الفاجرة
إبتسام : عشانك لابسة عباية وحجاب
أسماء : صح هذا هو السبب
بدر : أتذكر ضربتيه
أسماء بغضب : عشانه حقير أنا صح إعترضت ليش وقفني وسحب رخصتي بس عطيته له لانو مستعجلة
يزيد عاجبته القصة : وبعدين ليش تضربينه
أسماء : يوم عطيته الرخصة هو كتب لي إنذار ويوم لفت برجع أدخل السيارة مد إيده بشيل الحجاب عن راسي وصار يشتم بالاسلام والمسلمين
شذي بفخر من بنت عمها : وإنت وش سويت
أسماء : عطيته درس بعمره م ينساه دخلته الانعاش للشهر
الكل : هههههههههههههه ليش
محمد : كسرت عظامه ههههه
طلال مذهول : شلون وهي بنت وهو رجال وشرطي بعد
إبتسام بفخر : أسماء حاصلة علي حزام اسود بالكراتيه
فارس فه : بالكراتيه
بدر : إيه أسماء بارعة بالكراتيه
مدي عجبتها : واو ماتوقعت
أمين حتي هو عجبته أسماء : وهذاك الشرطي م عنده علم أنك متدربة كراتيه
أسماء إبتسمت له : إيه مسكين جني علي نفسه
محمد : كان بموت يالدوبة
أسماء بحزم : لانو نذل شلون يمد إيده علي وترا حجابي وديني وشرفي خط أحمر
الكل صفق لها : ياهووووووو الله حيوا
فارس كان مرة فرحان وهو يسمع هالكلام
أسماء خجلت : هههههه خجلتوني
شذي : زين وبعدين وش صاير
محمد : أسماء بيومها ضربته بقوة وكسرت ظهره هو دخل المستشفي وهي دخلوها السجن تمت فيه أسبوع
إبتسام بفخر : وكل هذا لانو ما سمحت يشيل عنها الحجاب
أسماء : أكيد ومستحيل أرضي بهالشي حجابي عفتي وعفة المسلمة
ريتاج إبتسمت : ماشاء الله عليك وبعدين شلون طلعتي من السجن
أسماء : تدخلت القنصلية السعودية بألمانيا وطلبت فتح تحقيق بالقضية
محمد : وبعد التحقيقات طلعت أسماء بريئة لإنو ذاك الشرطي وقفها هي وماوقف هذيك البنت وحتي ظهر بكاميرات الشارع إنو أسماء دافعت عن نفسها
بدر : بس إتذكر هو رفع بس إيده وماحس بنفسه إلا وهو بالارض ويتأوه من الالم ههههه
أسماء : ههههههههه هو حتي ماقرب مني علي طول عطيته بوكس
الكل : هههههه ههههههههه يستاهل
فهد : وهذاك الشرطي وش يسوي الحين
محمد : من يومها مقعد بالكرسي ههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
أسماء بقهر : يستاهل لو دفته كان زين
محمد : خلاص أسماء نال جزاته الله بحاسبه
ريتاج بفخر : الحين أفتخر انو لي صديقة بحالك ....وأنا كنت أقول شلون بنت عايشة بألمانيا بس حجابها وعبايتها ماتخلت عنهم
أسماء : ولا رح إتخل عنهم هم شرفي وعزوتي
أسامة مرة إنعجب بشخصيتها : دكتور ترا إختك إخت رجال
محمد حتي هو مفتخر فيها : ههههه صح ...مستحيل تشيل حجابها وكل برلين تعرفها وأنا يوم أمشي معها بالشارع أحسهم يطالعونا بس هي موب بمهتمة حق أحد
إبتسام : صح عشان ولا يوم شفتها بلا حجاب برا
أسماء: ولا رح تشوفني
فارس إنبهر بالبنت " جمال وفيها قوة وفيها وأكثر شي تحب حجابها ودنيها كأنها م عاشت وسط الغرب م تغير بشخصيتها شي "
بدر : هذاك الشرطي صار عمي أبو محمد هو متكفل فيه وأسماء دفعوا عنها غرامة وطلعت براءة
شذي : عمي وخالتي وش قالوا
أسماء : أمي طول الاسبوع وهي تبكي وأبوي كلف أكثر من محامي بس بفضل الله ظهر الحق أدري ضيعت سنة دراسة عشان ما دخلت الامتحانات وهم ما رضوا يعيدونها لي بس مو مهم المهم بتم بحجابي بألمانيا أو بكندا
أماني بأعجاب : الله يحفضك ويحرسك ببلاد الكفار ويقويك عليهم
الكل : أمين
أسماء : أمين ....بس غيروا السالفة مأحبها
أمين منبهر فيها : قبل لانغيرها تعرفين زين للكراتيه
أسماء إبتسمت بحنية له : ايوه تبي اعلمك
أمين وراشد بسرعة : ايوه تكفين
الكل ضحك
أسماء: ههههه ابشروا كل يوم درس بالكراتيه
امين وراشد فرحوا : مشكورة مشكورة
أسماء تضحك : ههههههه حياكم حياكم
محمد : ههههه اشوف بتأسسين فريق
أسماء : ههههه وش رايك خلنا نحلل ايام مصر
الكل ضحك وكفوا سوالف

*****
( قصة أسماء قصة واقعية فيه بنت اعرفها شخصيا صارت معها نفس الحادثة وطرحت القضية كنموذج عن كفاح المسلمات عن هويتهم ودينهم ببلاد الكفار ...والله ينصرهم )

*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.