آخر 10 مشاركات
قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-20, 07:02 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//
الفصل التاسع والعشرون

إبتسام : أسماء شرايك تنامين بالسويت معنا الليلة
أسماء فرحت : صدق
أماني : إيه بليز وافقي
أسماء ناظرت محمد : هاه محمد وش قلت
محمد حب يهبل فيها : لا مايصير
ريتاج إنقهرت : ليش خلها
محمد : أسف بس أبوي مايدري وأنا بعد مو موافق
أسماء تترجاه : بليز الله يخليك
بدر إبتسم : خليها تراها مع البنات
محمد ماسك ضحكته : نو ...وهذه أخر كلمة
أسماء بزعل : محمد تكفي والله أبي أسولف مع البنات
محمد : أنا مو رضي عنك وإنت سوي اللي تبينه
أسماء تحلطمت : زين زين بأرجع معك كلش ولا رضاك سحبنا الكلام
أماني بعربجية : وش عليك منه رضي أو مارضي تراه موب أبوك
بدر بقبق عيونه : أماني وش هالكلام
ريتاج عصبت : عشان صديقك الالماني مسوي فيها شي وبعدين مارح نأكلها
طلال وفارس وإبتسام وأسماء: ههههههههههههههههه
محمد خاف : يمه من قاله مو موافق ... موافق موافق
الكل تسدح ضحك
ريتاج : هههههههه سوري مزاح بس
محمد ضحك
أسماء بفرح : صدق أقدر أروح معهم
محمد : هههههه إيه حتي مأصير شوارما حق صديقاتك
أماني : ههههههه السموحة بس عصبتنا
إبتسام إبتسمت : زين أسماء من الحين معنا
أسماء بفرح : أكيد بس لزوم أخذ شور الوالد أوكيه
أماني : أوكيه
طلال بهمس لفارس : فارس قصر نظرك أكلت البنت بعيونك
فارس يناظرها هو شاق الخشة مو حاس بنفسه : طلال ماتشوف وش حلاها وحتي أخلاقها شي صح عربجية بس حتي أماني عربجية هي وريتاج انا مرة عجبتني البنت
طلال : هس سمعوك
فارس إنتبه : هاه وش قلت
طلال : ههههه أكيد كنت خاش جو
فارس : ليش وش قلت الحين
طلال : هههه بعدين وقول لك بس قصر نظرك زين
فارس رجع يناظر أسماء : أوكيه
طلال " ههه ولله إنهبل أقول له قصر نظرك يقول زين ويرجع يناظرها "
محمد كل اللي يبيه يكلم إبتسام يبي يتطمن عليها يأخذ علومها وهو الحين مرة فرحان دام شافها هو كان ينتظر يشوفها بعد أيام بس القدر رسم له طريق غير
محمد بإبتسامة حلوة : بسمة
إبتسام لفت له لإنها كانت تكلم أسماء : هلا
محمد شاق الخشة : تتذكرين الطفل نيل
إبتسام فرحت علي سيرته : أيوه صح هو شلونه الحين سوا عميلة
محمد : إيه وطلع قبل أسبوع بس من المستشفي
إبتسام فرحت : يعني وافقوا أهله
محمد : إيه وافقوا وسوينا له عميلة
أسماء : نيل هو ذاك الولد اللي كانت غرفته جنب غرفتك
إبتسام بوناسة عشان ذاك الولد كان علاجه العلمية وسواها : إيه هو
بدر: وش سالفته هالطفل
محمد : هو طفل بعمر سبع سنين هو مريض قلب عنده فتحة بقلبه كان علاجه نسوي له العملية بس أهله رفضوا لإن نسبة النجاح مو مضمونة
أسامة ناظر إبتسام : وأكيد الملقوفة أختي تدخلت وأقنعتهم
محمد : هههه صح كان لها الفضل بإقناعهم
إبتسام إستحت من نظارت محمد ونزلت عيونها
محمد " شكثر تبهلين وشكثر مشتاق ل هذيك العيون الخجلانة " :وسوينا له العملية وبفضل الله نجحت وأبو وأم الولد بعثوا شي حق بسمة
إبتسام ناظرت له : شي وش هو
محمد إبتسم : مادري بس هو عندي وأنا نسيت أعطيه حق أسماء تعطيه لك ...برجع أعطيه لإسماء وهي تجيبه لك
أسماء : اوكيه بكرة عطني إياه عدل
إبتسام إستغربت : يعني هي هدية او شنو
محمد : اتوقع هدية لانو مغفلة وعليها بطاقة
إبتسام هزت راسها بتفهم
أسماء : إبتسام
إبتسام : هلا
أسماء : بليز إعزفي لنا مرة ثانية مشتاقة لعزفك
إبتسام إستحت : زين يوم ندخل داخل أعزف لك
مني : وليش مو الحين
إبتسام خجلانة من محمد هي كانت تعزف له بس الكمان اللي معها هو له الحين : بس كده ....ماعرفت وش تقول
أماني : إبتسام مايصير تردين أسماء وطلبها وهي ضيفة الحين
ريتاج ضحكت بسخرية : هه هه هه إسمعوا وعوا ...منهو تكلم عن حسن الضيافة وإكرام الضيف
الكل : ههههههههههههه
أماني نط عرق :يالدوبة شمعني هالكلام
ريتاج برجا : بليز موني سولفي عن كلش إلا إكرام الضيف عشانك إنت وحسن الضيافة خطان مستقيمان لايلتقيان
أماني صرخت : ريتاجووووه
أسماء تضحك : أماني سمعت إنو إنت سودانية
طلال تسدح ضحك
أماني طلع منها الدخان : ايوه ياقلبي طالعه لك إنت وريتاج خايسات وخاملات وسودانيات
البنتين بغضب : بعينك يالدوبة
إبتسام عصبت : هس راسي يصدع
ريتاج بغضب : شوفي وش تقول عني
إبتسام بضجر : إنت من بدي
ريتاج عصبت : بسوووم
إبتسام تحلطمت : اوووف ريتاج اقول راسي يصدع تكفون
ريتاج لفت لأماني وتهدد فيها بمعني بعدين
الكل يضحك
محمد بحب : ههههه إعزفني لنا مرة ثانية مايصير تردين ضيوفك
إبتسام ناظرته مفهية
والكل ضحك
أسامة : هههه الدكتور يقول إعزفي يله لاتفشلينا قدام الضيوف
أسماء : إيه تكفين يله طلبانك
إبتسام ماتحب ترد أحد وخاصة محمد له فضل عليها بعد فضل الله وهي تدري عدل وش هو سبب وجوده بمصر
أخذت الكمان اللي هو بالاصل كمانه : وش تبون تسمعون
محمد فرح الكمان اللي بإيدها حقه " يعني تتذكرني أنا قلت لها كلما تذكرتني إعزفي عليه "
هديل إيجتها فكرة : شرايك إنت تعزفين وريتاج تغني اغنية
ريتاج : لا وش اغني تعزف بس إبتسام
أسامة ناظر هديل وغمز لها : ريتاج يله ترا هديل طلبت يله غني اغنية حلوة
هديل إبتسمت بحياء
أسماء وأماني : حركااااات
إبتسام : هههه زين بدينا دمها مرت الاخو من طلب
مني وفرح : أحلي يالمستحية
أسامة شق الخشة : يله إتركوا هدولتي بروحها لا تهبلوا فيها
طلال : أحم أحم ترا انا فيه
أسامة حب يردها له : أحم أحم أدري انو انت فيه
الكل فطس ضحك حتي طلال
محمد إستغرب : إنت متزوج يأسامة !؟
أسامة ناظر لهديل : لأ ملكت بس
محمد : الف مبروك ...وإعزمني علي العرس أوكيه
أسامة شق الخشة وهديل ماتتة حيا : أبشر وأنت اول المعزومين
أسماء ناظرت هديل : ومتي الزواج بإذن الله
هديل بحياء من الكل : للحين م قررنا
أسماء ماسكة ضحكتها عليها : زين بس مثل ماقال محمد إعزمني أوكيه
هديل : حياك
أماني : خلونا منهم الحين يله ياريتاج غني
ريتاج بحيا من بدر وناظرت إبتسام بمعني شرايك
إبتسام فهمت عليها : تبين تغنين ؟
ريتاج إبتسمت : تبين تسمعين ؟
الكل يطالعهم ومبتسم كانوا توأم حلوووو
إبتسام ضحكت : ههههه ايوه
ريتاج ضحكت : ههههه سم وش أغنيته
إبتسام بهدوء مفاجئ : انتحل شخصيتك
ريتاج عقدت حواجبها : حقت عبد المجيد عبد الله
إبتسام هزت راسها بإيه
نوف بصوت هادي : وانا بعد ابي أسمعها صوتك خيال عليها
ريتاج إبتسمت بحنية : زين يله
أخذت إبتسام كمانها وصارت تعزف لحنها هي بالاصل علي العود بس إبتسام عزفت بالطريقة التقليدية وتوقفت عن العزف وبدت ريتاج في كلمات الاغنية بكل إحساس لعرب كلماتها ورجعت إبتسام تعزف وريتاج تغني
" إنتحل شخصيتك وأوقف أمام مرايتي
وأضمني وإحبنني وأحكي لي وش سوا زمان
وش حيلتي لا صرت لي في دنيا هذي حاجيتي
معي إني ماكنت أعتقد إذا الحب يلقا بي مكان
الكل كان خاش جو معها كان صوتها مرة يهبل ويأخذك علي دنيا غير وإبتسام عزفها بديع
"إنتحل شخصيتك وأوقف أمام مرايتي
وأضمني وأحبني وأحكي وش سوا زمان
وش حيلتي لا صرت لي في الدنيا هاذي حاجتي
مع إني ماكنت أعتقد إذا الحب يلقا بي مكان
محمد كان يسمع بس عزف إبتسام" أوعدك يابسمة أنا بهالمكان بس لإجلك رح أسوي المستحيل لإجل تصرين طيبة ومافيك ألم رح أضمك لصدري وأمتص كل الم ووجع فيك ...كنت مشتاق للسعودية وفكرت شوقي لها بس شوقي لك بروحك أنت وطني "
إبتسام رفعت عيونها وناظرت محمد " هاذي هي حالتي يادكتور ..بعدك عني خلاني اعيش بحلم واعاني الالم وافقد الامل ...بس فكرت زين مابي منك تحبني إنت رجال يستاهل كل خير وشوله تحب بنت مريضة ...اتمني لك السعادة بحياتك وتحصل حرمة تعشقك بجنون بس انا إيش بكون قدري وإنت بعيد عني ..اول مرة افكر في بكرة إيش مخبي لي ...بس إعرف شي كل فرح مكتوب لي أدعي الله يعطيه لك " غمضت عيونها تكابر دموعها محمد نجم بسماها رجال يستحق حرمة حنونة طيبة زينه وتحبه واجد
وهي بدونه وش مصيرها ....ماعرفت تتخيل بس لزوم تبتعد عن محمد عشان تعيش بس قدر مرضها وترضي بنصيبها
"هزمتني هزمتني وأقلقتي فني راحتي
كم قلتها ماراح أحب غدعني برك يالأمان
علقتني خليتها باللون الابيض رايتي
مستسلم وكلي رجا وأجيك وكلي لك حنان
هزمتني هزمتني واقلقتي فني راحتي
كم قلتها مارح أحب غدعني برك يالأمان
علقتني خليتها باللون الابيض رايتي
مستسلم وكلي رجا وأجيك وكلي لك حنان "
رجعت أخذت كمانها وصارت تعزف
بدر كان يسمع لصوت ريتاج وحس بالغيرة هالصوت له بروحه هذه أخر مرة يسمح لها تغني للكل يبي صوتها وكل شي فيها له بروحه ....بس إنسحر فيها وبصوتها العذب ريتاج يوم تغني أنثي كاملة وتفتن اللي حولها
" قبل أعترف ماخفيك أنا يادنيتي وياغيتي
فكرت بإني مإعترف وداري شوقي لايبان
خفت تشمت بي وأنيا عمري ماهي عادتي
أرضي لأحد يضحك علي بس البلا فات الاوان
قبل أعترف ماخفيك أنا يادنتي وياغيتي
فكرت بإني مإعترف وداري شوقي لا يبان
خفت تشمت بي وأنا ياعمري وماهي عادتي
أرضي لأحد يضحك علي بس البلا فات الاوان "
أحمد حس بعيونه إمتلت دموع " إيه يامني ترا أنا بادري شوقي لايبان الحين عرفت وش فني أنا أحبها بس ليش هي ليش مو غيرها وش هذا اللي بصير معي أنا يمكن صح أوقف أمام مرايتي وإنتحل شخصية مني لإنو مستحيل تصير لي ......يعني مالقيت غيرها ياقلبي تحبها "
"ماقلت لك ومن وقتها وأنا علي سجادتي
أدعي عسى الله يقربك وهو كريم ومستعان
حتي ولو ماصرت لي بأوقف أمام مرايتي
وبأنتحل شخصيتك وأشكيلك وش سوا زمان
ماقلت لك من وقتها وأنا علي سجادتي
أدعي عسى الله يقربك هو كريم ومستعان
حتي ولو ماصرت لي بأوقف أمام مرايتي
وبأنتحل شخصيتك وأشكيلك وش سوا زماااااااااااان "
الكل كان ساكت وماقدر يعلق بكلمة ريتاج خلت الاغنية أكثر إحساس من الاحساس الاصلي فيها كان صوتها متؤلم لدرجة انو تحس بدموع تنزل بسبه
ريتاج ناظرت بدر وفنفسها " أحبك يابدر ...أثاري الاحساس مصدره القلب العاشق ..إنت نغمي ولحني يابدر "
نزلت عيونها وفكرت لو بدر مايجبها إيش بتكون حالتها
أحمد علي طول قام عنهم وإتجه للمسبح وفي ب قلبه ألم الكون الحين إعترف إنه يحب مني ...مني الانسانة اللي تكرهه أكثر شي بالدنيا بس وش هو السبب مايدري
**مني مثل الحلم ...وأحمد الالم ...وتمني لو يجمعهم الامل **
مني تمت تناظر فيه وهو يروح ويبتعد وحست بحزن يجتاحها
إبتسام إنتبهت له " إيش مخبي يأحمد بين رموش عيونك "
أسماء تأثرت مرة من صوت ريتاج الحلو : مرة حلوة تهبل
الكل توه ينتبه أسماء صحتهم من اللي كانوا فيه
قام الكل وصفق لها : ياهووووووو أحلي صوت
ريتاج إبتسمت إبتسامة باهتة : مشكورين
رجع الكل وقعد مكانه
مصعب مرة تأثر ب ريتاج وصوتها الحلو : ريتاج صوتك خيال
ريتاج : تسلم
طلال : بدي الغرور
ريتاج عصبت : مغرورة بعينك
محمد مبتسم : حتي العازفة عزفها حلو
إبتسام إستحت : تسلم
أماني بخبث : صادق الدكتور عزفك الليلة غير كان مرة حلو
إبتسام عصبت ولفت لها بغضب
بدر يغير السالفة مايبي أحد يقول حق ريتاج صوتك حلو : حميد قال رائد بترجع علي السعودية
إبتسام ركزت كل إهتمامها عليه
محمد بهدوء : بالحلم أرجع لها
بدر عصب وأسماء بعد
بدر : ليش رائد قال انو إنت بترجع وبتقعد شهرين بعد
إبتسام تطالعه وقلبها ينزف
محمد ناظرها ويكلم بدر : كنت ابي اشوفك واشوف عمي ابو بدر وعمي ابو رائد بس دامكم فيه ماله داعي أروح حق ذاك البلد...وبعدين بدق علي رائد يجني لمصر أشوفه وأنتهينا
الكل ناظره وإبتسام حزن قلبها
أسماء بغضب : محمد بليز عن الغشمرة ...وبعدين اتفقنا نرجع لها نزورها
محمد ناظرها : روحي مع أمي وابوي
نوف وريتاج لفوا علي إبتسام اللي نزلت راسها وتطالع الكمان بين إيدينها وفنفسها " قال ذاك البلد يابسمة ...حتي إسمه مانطقه ...وش تنتظرين من رجال يكره ديرته " تنهدت بعمق وتمسح علي الكمان مثل اللي تهدي طوفان حزنها
سامر مستغرب : ليش ماتبي ترجع للسعودية
محمد بجمود : مأحبها أختنق فيها
الكل طالعه زين
بدر تحلطم : ابوووو حمممميد
محمد لف له وفنفسه " بسمة وطني يابدر ...ومو مهم عندي غيرها دامها فيه أخذها من هالمكان واسافر علي اخر الدنيا " : غير السالفة مابي اتكلم فيها
أسماء بعصبية : زين ارجع بروحك علي برلين انا وامي وابوي بنستقر بالسعودية
محمد إبتسم : حياه كريمة
بدر همس وكله امل : خويك يحب ارجع تحضر زواجه
محمد لف له منصدم وبدر إبتسم وهز راسه بإيه
محمد فطس ضحك والكل إستغرب
أسماء : ليش تضحك الحين
محمد مو مصدق : هههههه عشان بدر هههه يقول ههه
بدر عصب وقاطعه : حموووود
محمد يضحك : هههههه دام كده ههههه راجع راجع ههه
أسماء وبدر بفرح : إحلف
محمد دخل نوبة ضحك ...بدر يحب موب قادر يتخيل : هههههه والله ههه
أسماء فرحت دامه حلف فهو صادق : بدر مشكور ...بس وش همست له عشان ينهبل ويضحك
بدر يصرف : ولا شي ولاشي
محمد يأخذ نفس : يكذب ...شي وكبير بعد وبعدين أعلمك عليه طلعي ريحة زين
بدر عصب : يالدووب
محمد يرفع وينزل حاجب
أسماء بفرح : ابشر اطلع له قرون
ريتاج معصبة اسماء وبدر طايحة بينهم الميانة
إبتسام قامت والكل ناظرها
نوف حست فيها : وين
إبتسام وعيونها علي أحمد الواقف بعيد عنهم : حق أحمد ..وتحركت عنهم وهي بين نارين
نار الضمير...قلبها يبي محمد يحبها بس ضميرها لا ...يقول انت بنت مريضة وشلوه تعلقين قلب الرجال اللي حطك في عيونه
ونار رد الجميل ...محمد سوى الكثير عشانها وهي ماسوت له شي
وتشوف أحمد شفيه
محمد لف لها يناظرها ورجع لف لهم ونوف وريتاج يطالعوه
ومني كانت طول الوقت تناظر أحمد الواقف بعيد عنهم " ليش راح وش فيه ليكون صار معه شي ....مو مهم اللي فيه فيه أنا أخر همي هو "
أحمد كان واقف وإيدينه بجيوبه ويناظر في النجوم اللي إنعكست صورتها علي سطح مويه المسبح ويتمني لو يقدر يكذب الحقيقة لي إكتشفها الحين هو قبل كان يكابر علي شي مايدري وش هو بس الحين تأكد انو عاشق مني من ساسه لراسه وشلون بيتخلص من عشقها مايدري وتمني لو تم بالسعودية وماسافر معهم لمصر
إبتسام وصلت له وقفت جنبه ورسمة إبتسامة هادية علي ملامحها : أحمد
أحمد لف لها وإبتسم بألم وطلع إيده من جيبه ولفها : أشوف العازفة الحلوة لحقتني
إبتسام بحب وحطت راسها علي كتفه : أبي توقيع المزيون أخوي
أحمد رجع يناظر المويه : هههه ماعندي قلم
إبتسام بطبيتها الربانية : وش ب يصير معك علمني
أحمد تنهد : أبي شي واحد بس منك
إبتسام : وش هو
أحمد بحزن : خليك واقفة معي وبس ورح يجي يوم وأقول لك وش فني
إبتسام غرقت عيونها دموع : أبشر وإتأكد بتلاقيني كل يوم أنتظر أسمعك
أحمد إبتسم : أدري بس خليكي معي طول الوقت زين
إبتسام رفعت إيدها ولفتها علي خصره : زين
أحمد بهدوء : النجوم مرة حلوة وهي منعكسة صورتها علي سطح المويه
إبتسام : النجوم فسماء الله الواسعه بس هي متواضعة وتنعكس صورتها بالارض وتصير أحلي
أحمد بإهتمام : شلون
إبتسام بهدوء : التواضع يخلي الشي أكثر جمال عكس التكبر في بيت شعر يقول " لا تكن كالدخان يلعو إلي أعنان السماء وهو وضيع ....بل كن النجم يلوح علي صفحات الماء وهو رفيع "
أحمد إبتسم : كلامك حلو
إبتسام تناظر النجوم : بس العلماء شوهوا صورتها يأحمد
أحمد ناظرها
إبتسام بصوت هادي : يقولون عن النجوم جسم مشتعل ولو تقترب منه تحترق ..الوصول ل النجوم أحلام مستحيلة
أحمد رفع راسه يطالع النجوم : قصدك هي شينه ولو زينه
إبتسام إبتسمت ولفت له : الشي الزين يمكن لبه شين ...والشي الشين يمكن لبه زين يأحمد
أحمد تنهد وهز راسه بإيه وفنفسه " وحبي لمني شين او زين يابسمة "
إبتسام تطالع النجوم علي سطح الموية " الحب مثل النجوم نشوفه شي زين ونبي نوصل له ونعيش حلاوته بس يوم نقرب له نعرف انو شي شين ويحرقنا ب لهيب شوقه ووله ...الحب مثل حلم الوصول ل النجوم "
إبتسام لفت تطالع اخوها " انت مثل النجوم يأحمد زين من برا بس محترق من جوا ...إيش صاير معك ...خلني اشوف عيونك ايش مخبين " : خلنا نرجع تأخر الوقت
أحمد وعليه شبح إبتسامة : يله ...
عند أسماء وأماني وريتاج
ريتاج بغضب : شسالفتك مع بدر
أسماء ببراءة : ولا شي ليش
أماني غمزت لأسماء
ريتاج غيرانه : شلون ولا شي وإنت وهو طايحة الميانة بينكم
أسماء كأنها فهمت : لا بس بدر صديق الطفولة واعرفه وانا صغيرة
ريتاج بشك : بس
أسماء تغمز : واحبه ويحبني يوم صرت كبيرة
ريتاج إنصدمت وبصوت عالي : إيييييش !!!!!!
الكل طالعهم وأماني فقعت ضحك مع أسماء
نوف : شفيك !؟
ريتاج واصلة حدها : ولا شي ماله داعي اللقافة
نوف عصبت : الشرهة علي انا سألت عنك
ريتاج سفهتها وبحزم وهمس لأسماء : اسماء بدر خط أحمر مفهوم
اسماء ضحكت : والله ليش
ريتاج بغضب : مب شغلك وخري عنه لاذبحك
اسماء رحمتها : هههه تطمني انا بدر ورائد بحال الاخوة لايروح تفكيرك بعيد
ريتاج تطمنت : ازين طمنتي
أماني بهمس : اتركونا من بدر ...اسماء يالدوبة ليش ماقلت إنو أخوك يهبل
أسماء: ههههه عجبك
ريتاج خشت : يهبل واللي زاد حلاه شعره الاسود الناعم
أسماء تضحك : ههههه زين هو لك من الحين
ريتاج ضحكت : هههه لا لا مشكورة مابي إبتسام تذبحبني
أماني ضحكت : ههه بس ماشاء الله عليه عشقان إبتسام من ساسه لراسه وإبتسام الغبية تقول مايحبها
أسماء تضحك : هههههه اسكتي بس طول الوقت وهو يسأل عن بسمة علي قولته
ريتاج: ههههه الله يعينه ...وبعدين طلعت إبتسام مو هينه خلت رجال بجمال الدكتور ينهبل عليها
وضحكوا ثلاتهم
أسماء : هههه تعالوا يانذلات ليش عيالكم يذبحون وم قلتوا لي
أماني : بس أخوك أحلي واللي محليه بزياده بدلته السودءه وهذيك الكرافيته الحمرا
أسماء : بس بس وصفتيه
أماني : أفكر أنهبل فيه هههه
أسماء: ههه تسوين خير ...بس ماقلت ليش كل هالمزيون عندكم وماعلمتني
أماني : هههه أي واحد تقصدين
أسماء تناظر طلال : ذاك اللي لابس برموده بيج
ريتاج فرحت ...تهبل اماني : طلال
أسماء : طلال ...أسمه يهبل مثله هو
أماني إشتغلت النار فيها وبحزم : أقول أسوم شوفي غيره
أسماء ماسكة ضحكتها عليها عصبت فجأة : ليش أنا مرة عجبني
أماني بحزم : لا شوفي غيره ..هو محجوز
ريتاج : هههههه ومنهو حجزه
اماني بغضب : مو شغلك انت
ريتاج: لا شغلي اقول اسوم حلال عليك طلال
أماني ولعت : بعينك يالدوبة طلال ممنوع ماتفهمين
اسماء تطالعهم وتضحك
ريتاج تهبل فيها : طلال اخوي وانا عجبتني اسماء اخذها له
أماني عصبت وقلبتها لها : زين وبدر اخوي وانا عجبتني اسماء اخذها له
ريتاج نط عرق : يالدوبة
اماني بنصر : هذا اللي عندي حرمة أخوك حرمة اخوي
أسماء تضحك : ههههه خذني جيتك
البنتين انتبهوا وضحكوا
أماني : هههه معك حق تعالي جيتك
أسماء بشك : حركات يأمونة اجل حاجزه المزيون بينهم
أماني إبتسمت : هس الحين لا تفضحينا ووعد بقول لك
أسماء : زين زين بس قولوا منهو اللي مو محجوز أحجزه ههههه
ريتاج : ههههه لحقي عمرك
أسماء : ههههه ساعدوني احصل واحد
أماني : هههههه إنت شوفي وإختاري....او أقول شرايك اللي جنبه هو مو محجوز
أسماء ناظرت فارس ورجعت حق أماني : تقصدين اللي لابس أسود
أماني : أيوه اخوي واسمه فارس وشرايك فيه هههه
أسماء : ههههه موافقة
ريتاج تستهبل : علي البركة
وضحكوا
عند طلال وفارس
طلال بشك : فارس مو كأنهم يتاهمسون علينا
فارس اللي فرح يوم ناظرته أسماء : صح كأنهم يتهامسون علينا
طلال شق الخشة : أتوقع البنت فهت بجمالي
فارس لف له بصدمة : نعم ماسمعت
طلال ماسك ضحكته : أقول كأني عاجب البنت
فارس عصب : تخرط إنت ولا شنو
طلال حب يهبل فيه : لا بس حسيتها تناظرني طول الوقت مثل مأنا أناظرها لانو فهيت بجمالها
فارس وصلت معها وبين أسانه : طلال وخر إحسن لك
طلال : هههه ليش
فارس مايدري ليش عصب من كلام طلال : البنت مالك شغل فيها فاهم
طلال إبتسم بخبث : أشوفك وقعت ومأحد سم عليك
فارس إبتسم : كأني
طلال بنذالة : زين يأنا يأنت
فارس فه : وش هاذي يأنا يأنت
طلال : أنا الصراحة عجبتني أم العيون العسلية والشامة السوداء
فارس بغضب : طلال لاتعصبني
طلال : شفيك
فارس بإعتراف : مادري شصاير معي من شفت هذيك البنت فأحسن لك توخر فاهم
طلال إنفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههه
الكل لف بصدمة
فارس تفشل ونغز طلال وبين أسنانه: هس يالدوب فضحتنا
بدر بشك : وش عندكم تضحكون لإجله
فارس يصرف : ولا شي تذكرنا شي وضحكنا
فهد : نكة او شنو
طلال داخل نوبة ضحك : ههههه شفنا رقعة وجهك
فهد عصب : طلاال ثمن كلامك
يزيد : فهد سفه طلال اجته حالة الهبل
العيال ضحكوا
طلال عصب : يزيد مهبل بعينك
يزيد ضحك وسفه
محمد رجع يسولف مع بدر وسامر واسامة ومصعب
بدر : حميد وش هالكشخة ليش بدلة رسميه
محمد : كنت بمؤتمر ولزوم لابس رسمي
بدر : ليكون بس شفتك لك دكتوره هناك
أسامة وسامر ومصعب ضحكوا
محمد عصب : ايوه شفتها وكانت تسأل وينه بدر الغبي
بدر يمثل : الله وناسة بكرة اروح لها اشوفها واتعرف عليها
سامر خش : لا ارتاح انا اشوفها واتعرف عليها
وضحكوا وكفوا سوالف
إبتسام وصلت لهم هي وأحمد
إبتسام راحت حق ريتاج و أماني وأسماء اللي يتهامسون : قوموا خلونا ندخل
أماني لفت لها : الحين؟... خلينا بعد
إبتسام : يله وكلموا سوالفكم بالسويت
أسماء تذكرت انو هي بتنام معهم : إيه صح يله حتي نأخذ راحتنا أكثر
وقامت ريتاج وأماني وأسماء وقامت البنات
أسامة : بتروحون ؟
ريتاج : إيه تأخر الوقت
سامر : زين رحوا ونحن شوي نلحقكم
أسماء راحت صوب محمد ومحمد قام لها
أسماء : محمد إنت أكيد موافق انو بنام عند البنات
محمد إبتسم : أيوه روحي نامي عندهم مافيه مشكلة وأنا بعلم أبوي
أسماء بفرحة : مشكور يأحلي دكتور
محمد : ههههه الحين صرت أحلي دكتور يأم المصالح
أسماء لفت للبنات : أيوه يله تصبح علي خير
فارس " وإنت بألف خير "
محمد : وإنت من أهل الخير
راحوا البنات
طلال وفارس اخذوا كراسيهم وقعدوا قدام محمد
فارس يناظره : طلال شرايك فيه
طلال يطالع محمد : مزيون ماشاء الله عليه
محمد فه : تقصدوني !؟
بدر فهم وبحزم : طلال فارس وخروا ترا محمد بعيد عنكم
فارس : احلف بقوة واصدق بكم كيلووو بعيد
العيال تسدحوا وبدر طلع له قرون
محمد يضحك : ههههه زين شتبون
طلال ابتسم : اول شي احلم اقول دكتور محمد ...اناديك بس محمد
محمد عجبوه : هههههه افا ليش
فارس : شلون ليش ..العب غيرها مو واضح عليك دكتور ابد
بدر ضحك : هههه صدقت تراه يكذب بس عليكم
محمد يضحك : هههههه مالت عليك ..وش هو ثاني شي
فارس : ههه جهز نفسك
محمد عقد حواجبه : حق شنو !؟
مصعب : حق هبل طلال وفارس
محمد ضحك : هههههه واضح عليهم مهبل
طلال سفه :المهم نحن حذرناك جهز نفسك زين
بدر : طلعوا له قرون زين
فارس وطلال : ابشر ياطويل العمر
الكل ضحك
محمد : هههه حاضر مجهز نفسي لكم
اسامة يوصي : دكتور محمد انت ماتعرفهم نصيحة وخر عليهم
فارس بسرعة : اسامة وينه هالدكتور قل محمد بس
محمد ضحك: ههههه ايوه أسامة سمني محمد بس انت والكل
طلال بسرعة : ابشر ماطلبت يامحمد
العيال ضحكوا
احمد ابتسم بس : بس قبل كل شي يامحمد ابغي اقول الف شكر لك
محمد تبسم له : حق شنو الشكر
احمد بإمتنان ...ابتسام حكت له ول سامر وأسامة والكل عنه : حق كل شي سويته لاختي ابتسام قالت لنا كنت لها اخو
محمد بفرح ابتسام كانت تسولف عنه : وش دعوة ترا هذا واجب بس
سامر : لا احمد صادق من جد ماقصرت إبتسام قبل العملية كانت طول الوقت تتألم بس بفضل الله ثم انت صارت زينه تركض وتسوي كل الشغلات اللي هي تحبها
محمد بوناسة : وش دعوة ياسامر هذا واجب الدكتور وبعدين الفضل لدكتور جميس بعد فضل الله هو اللي سوا لها العملية انا مساعد بس له
أحمد : والنعم بالله ...وثاني مرة مشكور
محمد بزعل " هذا واجبي صوب حبيبة قلبي " : بسك شكر انت واخوك او ترا ازعل
بدر بمزح : اضرب راسك بالجدار ...وبعدين ابتسام بنت عمي وهي بمثابة اختي يعني تعالجها وعلي فمك الحنة
الكل ضحك
محمد :ههههه ان شاء الله ان شاء الله انت بس لاتعصب علينا
بدر : انت اخوي ومسؤوليتك تهتم باخواني مفهوم
محمد ضحك : ههههه مفهوم امر ثاني بعد
فارس خش ويستهبل : انت واحد منا وفينا واكلت من العيش والملح حقنا
طلال قاطعه : متي اكل من العيش والملح
فارس : قبل شوي نسيت
طلال ضرب راسه بشويش ويطنز : ايوه صح نحن بالسعودية وانا عبالي بمصر
محمد يطالعهم ويضحك طلال وفارس ضموه لشلة علي طول
مصعب قام : بسكم هبل خلونا ندخل داخل ننام انا تعبان
فهد قام معه : وانا بعد تعبان حدي
كل لعيال وقفوا الا بدر ومحمد
أسامة : مارح تجون
بدر : لا بعد شوي
يزيد : زين تصبحون علي خير
محمد وبدر : وانتوا من اهل الخير
راح لعيال وتموا هم الاثنين
بدر بهدوء : حميد من جد مو راجع علي السعودية
محمد تنهد وناظره " ليش بسمة تركت لي خيار ": راجع يابدر تطمن
بدر بوناسة : والله جد الحمد لله ..بس وش سبب هالقرار
محمد يصرف : غير السالفة يابدر مالي خلق اسولف عن السعودية
بدر رحمه : زين علمني ايش اخر علومك
محمد بخبث : علومي مثل ماهيب بس انت علومك تغيرت
بدر ضحك بحب : ههههه ليش وش الطاري
محمد متحمس : من جدك تحب
بدر يغمز له : ايوه احب
محمد فرح وينرفزه : والله ومن هي اللي امها داعيه عليها
بدر عصب : بعينك ...داعية لها بدر عبد العزيز بكبره يحبها تبوس ايدها صباح مساء
محمد فطس ضحك : هههههه اعصابك لاتنفجر
بدر ضحك : ماخذ فنفسي مقلب موب
محمد يضحك : هههه واكبر مقلب بعد بس ماقلت منهو مشيونة الحظ
بدر سفه وعطاه الجواب حبه ل ريتاج اكبر من حدود قلبه : بنت العم
محمد وقف عنده الزمن واختفت ابتسامته وبصوت مصدوم : منهي !!!؟؟
بدر بوناسة كبر الدنيا : بنت عمي ابو أسامة
محمد وقف الدم بعروقه ويطالع بدر ويتخيله يحب إبتسام وينحط بين الصداقة والحب ..ايش ممكن يختار ..بدر خوي الدرب وإبتسام حبيبة القلب وقال فنفسه بوجع برجا بتمني " بدر تكفي اخذ مني كل شي إلا هي ترا أموت " ورجع سال وكله أمل : اي وحدة !؟
بدر يناظره ومستغرب من صدمته وهدوءه : بنت عمي ريتاج
محمد نبض قلبه وغمض عيونه ومن قلب : الحمد لله يارب فكرت انو تحب بسمة
بدر وقف الطير علي راسه : إيش !!!!!
محمد تنفس الصعداء : ولا شي
بدر منصدم : حمود ليكون اللي افكر فيه ...
محمد قاطعه وبحزم : ايوه ومالك شغل فهمت
بدر وقف بمكانه ويطالع محمد بصدمة : احلف
محمد مسك ضحكته غصب " شفيه " : والله
بدر ضرب ايدينه ببعض : وربي ماصدق الدكتور محمد سلمان يحب ...هذه معجزة والا يقول ....( انتبه ولف بغضب ) : محمد تقول تحب بنت عمي !!!!
محمد تسدح ضحك بدر توه ينتبه
بدر وصلت معها : محمد مامزح وبعدين وش مفكر تقول تحب بنت عمي واسكت لك
محمد بلع ضحكته غصب : بدر عن الغشمرة
بدر عصب من جد : محمد هاذي بنت عمي مثل اختي شلون تقول انو انت تحب...
وقف محمد وقاطعه وبحزم ممزوج بألم : بدر واللي يعافيك مالي خلق اسمع هالكلام ترا انا مو مصدق شايفها هنا
بدر سكت ويناظره
محمد بصوت هادي : بدر تكفي راجع للسعودية بس عشانها ...أحبها وابي اخطبها واتزوجها
بدر تم ساكت ويناظر محمد ...محمد اخوه ابوه خويه لو يقول له شي يقول لبيه وفداك ولعيونك يرخص الغالي والثمين عشانه
محمد يطالعه : ليش سكتت
بدر بهدوء : ليش قلت لي
محمد يطالع عيون بدر : انت اخوي الوحيد اللي اقدر أسولف معه
بدر علي حاله : تتغشمر
محمد بصدق : ابدن من زمان انا ناوي اقول لك ...تدري زين كل شي بقلبي تدري عنه وشلون حب بنت ارهقني واتعبني ومو مهم عندي انو هي بنت عمك المهم اللي بقلبي يسمعه أخوي الوحيد
بدر تنهد " طول حياتك تختار الصعب " : شتبي العرب تقول عني
محمد فه : اي عرب !!
بدر بمزح ويغير جو ...حب محمد لابتسام كبير والاعمي يشوفه : شلون اي عرب هذول تبي يقولون بدر عبد العزيز ماعنده نخوة وماذبح الرجال اللي يقول له انو هو يحب بنت عمه
محمد إبتسم ويطنز : ماعليك منهم ناس غيورة
بدر يمثل : شلون ماعلي منهم انا بدر مو حيا الله وبعدين الليلة ليتك
محمد مل : اووف بدر وبعدين معك
بدر بحزم ومن جده : اسمع زين انت قلت انو تحب بنت عمي وانا سكتت بس لو تقرب صوبها وتكلمها ترا م تلوم الا نفسك
محمد عصب وبحزم :زين اسمع عدل لو تشوفني واقف اسولف معها وسويت شي أذبحك
بدر عصب : حميد عن الطنازة تبيها تدل باب بيتها
محمد ببراءه : ايوه اخذ شورها اولها
بدر شد علي قبضته : لا حول ولا قوة إلا بالله انت ماتسمع لاتقرب منها ماتفهم انت
محمد انفجر : بدر احبها انت ليش ماتفهم وبعدين راجع عشانها افهم وتعرفني زين م اتغشمر وناوي اتزوجها افهم يالدرج
بدر مسك راسه : حب محمد وابتليت انا ..لا والاحلي بين حريم الدنيا يحب بنت عمي ويقول لي وساكت له وين النخوة بس
محمد مسك ضحكته غصب
بدر تنهد : بتشتمني العرب ليوم الدين
محمد ضحك : ههههه افا
بدر بغضب : غير السالفة لاقبرك ولاترجع تسولف عنها فهمت
محمد يتمصلح يعرف غلاه ب قلب بدر : افا وهذا وانا قلت اخوي حبيبي الوحيد يكون سند وعون لي يوم اخطبها
بدر : يومها ونسولف
محمد كشر وكتف ايدينه : وبعدين معك يابدر افهني المانيا جحيم بدونها راجع لسعودية اخطبها ودام حصلتها بمصر اخذ شورها ولو وافقت اخطبها اول وصولي لهذاك المكان
بدر تنهد ورجع قعد : زين زين لاتحن علي اساعدك تخطبها بس لاتقرب لها ولا تسولف معها
محمد تبسم وبهمس : احلم
بدر طالعه بنص عين : ايش قلت
محمد رجع قعد : قلت منت منلاحظ انو انا وانت نحب ثنتين خوات وتوأم بعد
بدر ضحك : شفت عاد القدر
محمد ضحك : هههه ايوه تتذكر قبل سنين يوم قلت لي نشوف ثنتين خوات نخطبهم ونتزوجهم
بدر يضحك : هههه ايوه اتذكر واتوقع بيصدق كلامي
محمد من قلب : امين يارب وتوافق بسمة
بدر كتف ايدينه
محمد يصرف : وتوافق اختها ...الا ماقلت ايش قصة غرامك ياعنترة
بدر إبتسم " ترا رحمتك بس ...كنت اتمني ترجع للسعودية وتحب بنتها وتتزوجها وتحققت امنتي " : اسكت بس لاتزيد المواجع
محمد ضحك: افا هههه ليش
بدر مقهور : بنت عنيدة ياخي وعربجيه هبلتني وطلعت الشيب فني
محمد ضحك " واضح عليها " : هههههه ليش شصاير بينكم
بدر تذكر بدرية وقال له ومحمد يضحك علي غيرة ريتاج الواضحة
وكفوا سوالف وضحك وبدر كل شوي يقول له لاتقرب من إبتسام ومحمد يعصب

( بدر يعز محمد اغلي من روحه محمد ضحي بنفسه عشانه وعشان رائد ...اللي خلي بدر مايسوي له شي وبعدين محمد كان من سابع المستحيلات يرجع للسعودية ...وبدر المهم عنده يرجع محمد للسعودية ودام إبتسام لها دور برجوعه فهو رح يحاول يجمع بينهم
محمد وبدر ورائد يكرهون السعودية وبعدين تعرفون ليش )

**********





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-20, 08:31 PM   #32

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

واااااااااااااي ماصدق وش حلا هالرواية تهبببببل تهببببببببل
حبيبتي الللللف الللف شكر علي هالرواية الحلوووووووووة
وانا اتباعها من منتدي غرام وابي اقول للكاتبة أحلام النجوم انها مبدعة بس عضويتي مو مفعله
ودااام تنزلينها انا بتابعها معك 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
تهبببببل تهببببببببل اموووووت بطلال وفارس واماني وريتاج والكل والكل
احلي رواية 💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞تستحق الللف نجمه


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-20, 10:39 PM   #33

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . والله حابه اكتب علي كل بارت تعليق واعبر عن جمال وحس الكاتبة أحلام وعن عذوبة مشاعرها وكلماتها
تخلي الواحد يندمج غصب عنه بالرواية ويضحك ويحزن مع ابطالها
مثل ابتسام تكسر الخاطر مسكينه هي مريضة قلب وعندها فقر دم وفوبيا كمان بس ماثر عليها تعيش حياتها طبيعي
بس هي من جد تحب محمد اجل منهو هذاك الولد الصغير بطفولتها والله ابي اعرف ومتحمممممممممسه لكل فصل وبارت من البارتات الجاية ...وكمان وش سالفتها مع رائد ..معقول هو نفسه الولد بطفولتها لا ماتوقع 😔😔😔😔😔😔😔بليزززز احلام النجوم لو لا تخلين ابتسام تحب غير محمد هو يعشقها من جد ههههههه ياليت لو فيه وتقرين تعليقي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
بس انا رح تم تابع معك لين اخر فصل
اه نسيت قولي لمني واحمد يخفون غرور هههههههه اوكيه
أحببببببك موووووت
اخت لامارا الللف اللف شكر علي هالرواية الخياليه 😘😘😘😘😘😘😘😘😘


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 05:53 PM   #34

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

جميلة جدا تهبببببببببل
روااااااااية في القمة
ابتسام بنوته ملاااك ومحمد عاشقها
بدر وريتاج يهبلووووووون
ههههههههه صرت اتككلم سعودي
خلني اقرا ثاني صفحة
تسلم إيدينك حبيبتي لامارا علي هالرواية الابداااااااع


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 06:06 PM   #35

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله وش هالابداع عليك
تبارك الرحمان رواية تجنننننننن
حبيتها كلها حرررام توني اشوفها
من يكون الولد الصغير بطفولة ابتسام
وش علاقة رائد ابتسام
وش بصير مع ف مسكينه هي تحب فارس وهو ولا علابالووو
ليش محمد يكره السعودية وكمان رائد وبدر
انتظر البارتات بحمااااااااااااس
لا تطولين اخت لامارا
رواية جميله جدااا
حلم ألم أمل
حبيت العنوان
الله يشفي ابتسام
انتظرك واختيااااار في القمة
متابعه معك لنهايه


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 09:49 PM   #36

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

سلاااام
بليزززززز متي تنزلين البارتات
متحممممممسه كثيرررررر
لرواية انتظرك حبيبتي


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 10:05 PM   #37

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

هااااااااااي كيفك
وين البارتات 😖😖😖😖😖😖😖
متي التنزيل


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 10:17 PM   #38

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
Oo26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السماء2 مشاهدة المشاركة
سلاااام
بليزززززز متي تنزلين البارتات
متحممممممسه كثيرررررر
لرواية انتظرك حبيبتي
هههههه خلينا ننتظر
انا متحمممممممه مرررررررة


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-20, 11:37 PM   #39

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
Rewity Smile 3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجون مشاعر مشاهدة المشاركة
هههههه خلينا ننتظر
انا متحمممممممه مرررررررة
وانا اكثررررر
بس متي التنزيل 😭😭😭😭😭😭😭😭
متحمممممممة


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-20, 10:16 AM   #40

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

صباح الخير
اتمني يكون فيه بارت اليووم
انتظرررررررررررررر


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.