آخر 10 مشاركات
السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          130 - كلمة السر لا - روبين دونالد (الكاتـب : عنووود - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-20, 02:45 PM   #81

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
اليوم الجمعه هههههه ان شاء الله يكون فيه بارت جديد
انتظر بشووووق
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-20, 09:29 PM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع والثلاثون

الجزء الاول


مرت نصف ساعه وطلع لهم محمد
الكل راح له : بشر
محمد كان التعب مأخذ مفعوله منه : عدت مرحلة الخطر
ريتاج بسرعة : شصاير لها
محمد : سكته قلبيه مفاجئه
الكل إنصدم من كلامه
أسامة : والحين شلونها
محمد : لزوم ننتظر شوي بعد ...وراح عند كرسي هناك وقعد ومسك راسه
أحمد : سامر وينه !؟
محمد ماسك راسه ومنزله لتحت : عندها ورح يطلع بعد شوي
اسماء حست بأخوها : محمد شفيك
محمد علي وضعيته : فيه دوا تحتاجه الحين وانا أبي أتذكره بس موب قادر
بدر صامد مثل جبل وحس بخويه وحط إيده علي كتف محمد : محمد
محمد طالعه
بدر بإبتسامة ثقة : خذ نفس وغمض عينك ورح تتذكره
محمد إبتسم له بحزن ورجع مسك راسه " شلون تبني أتذكره وأنا ميت خوف وعقلي مو معي أبد " والكل سكت
أماني : دكتور محمد
محمد رجع طالعها
أماني حست فيه وراحت له : لو موب قادر تتذكره دق علي دكتور ثاني تعرفه او اي شخص يعرف الدوا .... اطلب مساعدة
محمد إبتسم لها وقام وسحب موبايله من بنطلونه : مشكورة ...وبدي يطلع رقم جيمس
بنفس الوقت طلع سامر لهم
الكل لف له
مصعب : بشر شلونها الحين
سامر حالته أكثر من محمد وخوفه واضح ب عيونه : العلم لله ...وراح وقف جنب محمد ويسمعه شلون يتكلم
محمد دق علي جيمس ومن حسن حظنه رد عليه من اول رنه وصار يشرح له ويقول له بالتفصيل عن حالة إبتسام ويحاول قدر الامكان يحطه بالصورة وجيمس فهم عليه وقال له وش بيسوي وشلون بيتصرف وش بيعطيها ومحمد فهم عليه ودامت المكالمة عشر دقايق وسكر منه يوم ضحك بأخر المكالمة ( جيمس يعرف إنو محمد يحب إبتسام عشانه شاف إهتمام محمد فيها وحتي محمد قاله له وهو بدور وعده انو رح يساعده ومايقصر بشي )
الكل كان ساكت ويسمع له شلون يتكلم بالانجليزية ومعظم كلامه مو مفهموم مصطلحات طبية
سكر الموبايل ولف علي الكل وطغت ملامحه الراحة
سامر : دكتور
محمد : خلاص عرفت وش يحتاج جسمها ابروح أجيبه وأرجع
سامر بسرعة : لا تكفي إنت خلك فيه وعطني بس الاسم وانا أجيبه
محمد إبتسم وحط إيده علي كتف سامر : إنت دكتور حقيقي ....بس شوي وراجع ...وبعدين اللي بجيبه من المستشفي بس خمس دقايق ..خلك معها ...وتحرك راح عنهم
ريتاج هدت شوي : سامر وش بيجيب
سامر طالعهم : محمد يقول في xxxx لزوم نحقنه لإبتسام وهو الحين راح يجيبه
نوف بشوية فرح : يعني رح تصير ....
سامر قاطعها : إيه رح تصير زينه لما نحطه لها ...وإنتوا بس إدعوا لها
تركهم ورجع دخل لإبتسام والعيال صاروا يدعون لها ورن موبايل إبتسام وكان بشنطتها مع مدي وهي عطته لريتاج وهي ردت علي أمها وقالت لها إنهم في المستشفي وطمنتها وبغت تجي لهم بس هي حاولت تطمنها وقالت لها كل شوي أطمنك وساعة زمان ويرجعون كلهم
رجع محمد ومعه كيس مغذي حق إبتسام والكل فرح بشوفته و دخل داخل وحطه لها وتطمن عليها وطلع يوم بدت دقات قلبها تنتظم طلع للكل وبشرهم وهو وسامر
سامر راح لإجل يجيب فحوصاتها من مخطط نبضات القلب وأشعة راديو
محمد رجع قعد علي كراسي هناك وفيه اللي واقف واللي قاعد
رجع سامر ومعه مخطط نبضات القلب واشعة الراديو وعطها لمحمد ومحمد أخذها وصار يطالعها وسهي كانت تطالع معه وهو إنتبه لها بس ماعلق وتطمن علي النتيجة وطمن الكل معه وحسوا بعدها براحة بعد أصعب ساعة يعيشونها
محمد يوم حس بالراحة حب يستفسر عن شي : سهي
سهي : نعم دكتور
محمد إبتسم لها بحنية : شلون تعرفين لنبض وحتي إسعافات التنفس
سهي إبتسمت : قريت عنهم بالنت
سامر حتي هو إنبهر منها : بس النبض مو بس دراسة
سهي : أدري وانا أمس شفتك إنت والدكتور شلون تفحصون النبض حبت أفحص نبض إبتسام بس ادري انو مارح توافق بس يوم شفت خالتي ام أسامة بالليل تدخل علينا لإجل تتطمن علي إبتسام ولما هي طلعت قمت أنا ورحت عند إبتسام وأخذت إيدها وفحصت نبضها بس كان كأنو مافيه نبض فحصت نبضي ونبض كل البنات وحصلته مختلف عن إبتسام أنا خفت عليها وقررت أدق عليكم بس بعدها قلت أدخل النت اول ...دخلت النت ودورت وقريت إنو مرضي القلب نبضهم ضعيف مو بحال الناس والاشخاص
محمد منبهر منها والكل يسمع لها : زين وبعدين وش سويتي ؟
سهي : رجعت عند إبتسام وسويت بحالك إنت وسامر غمضت عيوني وحطت أصابعي وركزت عدل لين حسيت بنبض خفيف تحت أصابعي وعرفت انو هي بخير وأن قلبها ينبض
محمد علي طول صفق هو وسامر والكل لما شافوهم صفقوا معهم
سهي فرحت : انا سويت شي زين
محمد طالع بدر : تكفي حب راسها بدالي
الكل ضحك وبدر حب راسها صدق وقال رفعتي راسنا وسهي الدنيا مو سايعتها
محمد : سهي إسمعني يوم نرجع علي الشاليه فيه شي بعطيه لك ذكرني زين
سهي فرحت : إيش هو !؟
محمد : يوم نرجع وتشوفيه ...بدر
بدر : نعم
محمد : تراها بنت موهبة وإنتوا وفروا وحققوا لها كل اللي تبيه وانا من الحين بقول انو بتصير أمهر دكتورة
سهي فرحت لكلامه
بدر فرحان فيها : ابشر ...وصدقني لو تطلب تدرس بأخر الدنيا نبعثها
فارس فرح وقرب حق سهي وحب راسها وحتي أماني ومني وسهي شقت الخشة
سامر : ترى من اليوم سموها دكتورة سهي
الكل : زين
محمد رجع سكت وينتظر بس لين تصحي ويسمع صوتها والكل صار يسولف سوالف عاديه
ريتاج بوناسة يوم صارت إبتسام بخير : دكتور محمد
محمد ناظرها والكل بعد : هلا
ريتاج بفرح : الف شكر عشان كل شي سويته الليلة ولو تطلب عيوني فدا انت رجعت إبتسام من المو( ماقدرت تكمل وصارت تبكي )
العيال رحموها والبنات تاثروا ساعه وهي تبكي
محمد إبتسم لها : وش دعوة يأختي الشكر وبعدين واجب بس وترا إمسحي دموعك ولو تبكين قدامها يصير علوم
الكل ضحك
ريتاج ضحكت وهزت راسها بلا وتمسح دموعها
أسماء تغير عليها جو : يالرقيقة مافكرت بحياتي انو انت تبكين
ريتاج فهمت عليها وبعربجية : رقيقة بعينك يالحجرة
الكل ضحك وأسماء ضمتها :هههه بعد قلبي الصخرة
ريتاج : هههه مالت عليك
طلال حب يطلعهم من صمتهم ولإجل يمر الوقت بسرعة
طلال : اقول يامحمد
محمد : هلا
طلال : ترى انا بس للحين ل صدقت انو انت دكتور
محمد إبتسم غصب عنه : افا ليش... قبل مو واضح علي
طلال : لا ابد حسيتك تكذب ...وتقص علينا بالكلام
الكل ضحك
محمد : ههههه والله والحين وش اللي خالك تصدق
طلال منبهر منه : ياخي يوم مسكت أصبع إبتسام وحقنت فيه ابرة اذهلتني
الكل : صح
محمد : ترى اول مرة أسويها
سامر : صدقني كنت عارف انو اول مرة تسويها بس بنفس الوقت كنت أكيد انو رح تنجح
محمد بهدوء : انا لما فحصت نبضها امس حسيت بخطر وقررت أشتري الابرة وتمنيت مأستخدمها بس القدر رسم طريقه
سامر منون له بكبر الدنيا : صدقني كنت واثق من نجاحك وحتي يوم قلت انو تبي تشتري الابرة خفت بس شي داخلي طمني والسبب مهارتك وشطارتك
محمد إبتسم : ليكون تمدح فني
أسامة نفس حالة اخوه : إيه ماشاء الله دكتور شاطر وانا اقول الف شكر لك
محمد طالعه : ترى لو ترجع تشكرني يصير علوم
أسامة إبتسم : لا بس إختي كانت بتم....
محمد قاطعه : لا تنطقها هي بخير الحين ولاتفكرون بشي مو زين ولاترجع تنطق هذيك الكلمة
الكل طالعه وخاصة بدر وفنفسه " يارب إشفها اول مرة اشوف محمد ضايع كده "
سامر : والله إنك أخو
محمد إبتسم له : زين يالاخو ...بس الحين روح إرجع تطمن عليها وبس كلام
رجع سامر لها وأسامة دق علي ابوه وامه وطمنهم ومرت ساعة ثانية إنتظار
نوف فرحها مب طبيعي إبتسام إختها : متي رح تصحي
فرح : العلم لله حتي الدكتور محمد ماقال متي
فهد سمع إخته ومشي لها وبحنيه : نويف طمني قلبك هين بتقوم وتتهاوشون وأصلح بينكم وأشتري لكم شكلاطه غلاكسي
الكل طالعه ومحمد عصب منه
نوف إبتسمت له : إحلف
فهد ضحك : هههههه والله يالبزر ياللي ماتشبعون شكلاطه
نوف ضربته بشويش : مالت عليك
فهد بمزح : زين وبسك خوف علي إبتسام هي زينه وبنت قويه
محمد وقف معصب وقطع سوالف فهد طلب من سامر يرجع يدخل لانو بأي وقت تصحي ومارح تحصل أحد جنبها
عند إبتسام كانت بين الاجهزة وكان جهاز التنفس علي أنفها فتحت عيونها بشويش وشافت حولها وسمعت صوت يناديها لفت له
سامر داخل وشافها شلون فتحت عيونها : إبتسام
إبتسام لفت له
سامر بفرح قرب لها : إنت بخير ؟
وإبتسام هزت راسها بإيه
سامر فرح : أروح أقول لهم عنك وأرجع ...لا تعبين نفسك زين
رمشت بعيونها له وسامر لف عنها وراح للكل وطلع لهم
سامر بوناسة : دكتور تراها صحت
محمد فرح والكل حمد الله
ريتاج بسرعة : تكفي نبي نشوفها
محمد : زين أشوف بس حالتها
أسامة : زين
دخل محمد ومعه سامر
عند إبتسام من طلع عنها سامر تذكرت كلش صار معها ولفت حولها وشافت نفسها بالمستشفي وسمعت صوت خطوات لفت عليها واول ماشفت محمد إبتسمت
محمد فرح وقرب لها وقف جبنها : شلونك الحين ...تقدرين تتكلمين
هزت له راسها والابتسامة علي وجهها
محمد شال عنها جهاز التنفس وهي علي طول أخذت نفس
محمد بوناسه اول مرة يعيشها : فيه ألم
إبتسام بصوت هادي : لا
محمد " وأخيرا سمعت صوتك " : زين وش تحسين
إبتسام بهدوء : راحة غريبه
محمد فرح وصار يسويلها فحوصات روتينه ويشوف حالتها وحتي انو مسك إيدها وتحسس نبضها بإيده وسامر طول الوقت يراقبه ويبي يتعلم أكثر منه
محمد يوم كمل راح وقف وقابلها وصار يكتب علي اللوح : الحمد لله كلش تمام مؤشراتك الحيوية كلها تمام
إبتسام بهدوء : الحمد لله
محمد بحب : بروح اقول حق الكل يدخل يتطمن عليك بس إنت لاتعبين نفسك زين
إبتسام هزت راسها بإيه
محمد لسامر : خلك معها ولاتتركهم يكثرون عليها بالكلام
سامر : ابشر ...طلع محمد وإبتسام تمت تطالعه وسامر واقف عندها وشال عنها حقت المغذي
محمد للكل : إدخلوا لها بس لاتعبونها للحين تعبانه
الكل وافقه ودخل عندها إلا هو راح يجيب شي لها

عند إبتسام دخل عليها الكل
أسامة : شلونك الحين
إبتسام مبتسمة لهم كلهم : زينه
يزيد : فيك الم
إبتسام : لا ابد
البنات كلهم باسوها وتطمنوا عليها وريتاج تكابر دموعها ومسكت إيدها وضمتها بين إيدينها وإبتسام فهمت عليها بس ماقالت شي
طلال : يالدوبة وش هالمسلسل اللي سويته
إبتسام ضحكت غصب عنها
ريتاج بغضب : طلال بسك البنت مريضة
طلال بحب وراح لها وحب راسها : لو ترجعين تسويها أذبحك لو رحتي إنت منهو يراقبنا ونحن نخطط للبلاوي
ريتاج وفارس وأماني إبتسموا وتذكروا سالفة قديمه اقصد بلوة قديمه
إبتسام غرقت عيونها دموع : لاتخاف انا فيه وبساعدكم متي ماتبون
أمين بحب وحتي هو حب راسها : الف الحمد لله علي السلامة
إبتسام بهدوء : الله يسلمك ياجندي
أمين رز حاله وسوي فيها شي : إسمعني زين لو ترجعين تطحين علينا أخذك عند الحدود وأترك هناك
ريتاج من قلب : تسوي خير فينا
الكل ضحك والبنات تحمدوا لها بالسلامة
إبتسام إنتبهت للكل وإنتبهت انو محمد مارجع دخل عليهم
سامر حتي هو إنتبه له : وين محمد
أسامة : العلم لله قال إدخلوا لها وراح
إبتسام كانت تسمع لهم وصارت تراقب الباب
أماني : بسوم حاسة بشي طمنينا عنك
إبتسام بهدوء ولفت علي أماني : لا انا زينه
إنفتح الباب وإبتسام علي طول لفت عليه
دخل محمد ومعه صحن فيه أكل لها
إبتسام من شافته إبتسمت
محمد بمرح وقرب لهم : أكيد المريضة مرة جوعانة
الكل يطالع محمد وبدر ماسك ضحكته عليه
إبتسام تذكرت يوم كانت بألمانيا كان يسوي نفس الشي غداها وعشاها وحتي فطورها كلهم هو اللي يجيبهم : هههه إيه بس ابي عصير مو حليب
محمد عط الصحن لإسماء ويكلم إبتسام : مافيه عصير فيه بس حليب ....أسماء ساعديها واكلها بعد
أسماء ماسكه ضحكتها : ابشر
إبتسام مرة فرحانة : انا مابي حليب
سامر : تشربينه غصب
محمد راح وقف عند جهاز النبض وصار يطالع فيه
أسماء : ريتاج ساعديها تقوم
ساعدوها ريتاج وهديل وعدلوها فمكانها وأسماء صارت تساعدها علي الاكل وإبتسام كانت تاكل وكل تفكيرها فمحمد وش ممكن سوي
محمد للحين واقف عند جهاز النبض ويراقبه" خلك علي طول ترسم هالخطوط عشانها أهم شي بحياة الناس وبحياة بسمة أملي "تم علي حاله وقت : بسمة
إبتسام كانت تأكل ولفت عليه : نعم
محمد علي وضعيته : سكري عيونك وقولي لو فيه ألم
إبتسام علي طول سوت وش قال عليه وهو لف عليها وصار يطالعها
إبتسام بهدوء : أبد مافيه ألم ...وفتحت عيونها ولفت له وهي قاعده بسريرها
محمد بحنان : زين ...علمني تبين تنامين بالمستشفي او ترجعين علي الشاليه
إبتسام فرحت : اللي تشوفه
محمد : زين رح نرجع علي الشاليه بس تسوين كل اللي اقول عليه
إبتسام بوناسة : اوكيه
سامر : محمد يصير البنت مريضة !؟
محمد طالعه : خلنا نسوي اللي تبيه بس تسوي هي اللي نبيه نحن ...ولاتخاف بتم أراقبها ليومين
أسامة فرح : حلو علي الاقل نطمن الوالدة والوالد
محمد لكل : الحين إطلعوا وانا اقول حق ممرضة تجهزها لإجل نرجع كلنا
طلع العيال وطلعت كل البنات وتم بس محمد وسامر وريتاج
محمد : يوم نرجع علي طول تنامين زين
إبتسام : إيه
محمد : ولاتفكرين بشي فكري بس انو لزوم تنامين لإجل تصرين زينة وتتحسنين أكثر
إبتسام : اوكيه
محمد : زين انا طالع وببعث ممرضة تساعدك ...طلع سامر وطلع معه محمد ودخلت ممرضة لبست إبتسام عبايتها وساعدتها هي وريتاج
إبتسام بهدوء : ريتاج شصاير
ريتاج بوناسة : ولا شي ياقلبي يوم تصرين زينه ونسولف
إبتسام بتردد : شسوي محمد
ريتاج إبتسمت لها وبكذب : قال قدام الكل انو يحبك
إبتسام طيرت عيونها : إحلفي
ريتاج ضحكت : ههههه قلت مو وقت السوالف وبعدين الدكتور قال لاتفكرين بشي فكري بس بصحتك
إبتسام إنقهرت وطلعت مع ريتاج والممرضة ومحمد راح هو وأسامة جهزوا اوراق الخروج لها وسامر جاب لها كرسي متحرك وأخذها فيه عند الجمس وركبها بالمقعد الاول وركب جنبها وركبت كل البنات والعيال ركبوا بالسيارة وإتجهوا للشاليه والساعة كانت وحدة بالليل
إبتسام علي طول غفت وهي بالجمس وسامر يراقبها والبنات حتي هم ساكتين عشانهم مرة تعبانين
والعيال نفس الشي وحتي محمد طلب من بدر يسوق وهو ينام له شوي
وصل الكل علي الشاليه وإبتسام كانت نايمة وماصحوها وحملها أحمد علي سويت الحريم بطلب من أمه وكل الحريم تحمدوا لأم أسامة لها وحتي الشياب تحمدوا لأبو أسامة وابو بدر بعد ...والبنات علي طول راحوا ينامون كان يوم متعب من جد والعيال نفس الشي بدر تسدح علي سريره لإجل ينام بس موب قادر وشاف محمد موب بمكانه وحب يطلع وراه بس شاف سامر قام ولحق محمد
محمد طلع برا وراح عند المسبح وقعد هناك وسامر لحقه وبدوره موب قادر ينام
سامر دخل للمسبح وشاف محمد فيه وراح له : اشوفك مو نايم
محمد بهدوء : مافني النوم
سامر بهدوء : اللي سويناه صح
محمد : مادري أخاف يصير معها شي واكون المسوؤل عنه
سامر تنفس : رح نراقبها هي ماتحب المستشفي ويوم تكون معنا رح تتحسن أكثر
محمد : هذا اللي خلاني أطلعها
سامر : صدقني لو ما إنت فيه م ادري وش كان مستوي معها
محمد طالعه : لا تفكر بسلبيه هذا قدر ...والله سبحانه كتب لها عمر جديد وانا وإنت رح نستغل هالفرصة إنت الحين تدري انو صحتها يمكن تسوء أكثر
سامر : إيه هي قلبها ضعيف وصار معها سكته وأكيد أثر عليها أكثر
محمد : انا فيه براسي شي رح أمنع عليها الركض ورح أخليها تنام أكثر ورح أعطيها دوا يخليها طول الوقت تطلب أكل لإجل تقوي جسمها ...وبعدين وصيت الدكتور جيمس علي دوا رح يبعثه بعد يومين بعد بكرة بيوصل
سامر فرح : تقول وصيت علي دوا يجيها من ألمانيا
محمد إبتسم : إيه والدكتور جيمس رح يوصي غيره يبعثه عشانه بمصر مثل ما انت عارف
سامر منون له : زين فرحتني بس تتوقع رح يفيدها هالشي والدوا بعد
محمد : إيه بس هي ماتسمع الكلام ابد
سامر : ههههه إيه بس لاتخاف رح أشد إذنها هالمرة
محمد ضحك : ههههه تستاهل
سامر بهدوء : ابي اسال سؤال
محمد إستغرب : تفضل
سامر : ليش طلبت نأخذها علي المطعم أول
محمد : لو مأكلت شي وإيجتها سكته كان يمكن ...( ماقدر يكمل)
سامر فهم : فهمت
محمد : خلنا ندخل ننام وبكرة بسوي اللي قلت عليه
سامر : قبل لاندخل فيه عندي طلب
محمد : سم
سامر بهدوء وعيونه علي مويهة المسبح : لاتخلينا وخلك الطول الوقت معنا
محمد ضحك : وش عندك ليكون حبيتني
سامر : هههههه إيه
محمد : ههههه زين ابشر بس ترى مهري غالي
سامر : ههههه بدفع الغالي والثمين
محمد : هههههه تحرك تحرك الله يهداك
راح هو وسامر ودخلوا السويت وناموا علي طول وحتي بدر نام يوم شاف محمد دخل


*********



الفصل التاسع والثلاثون

الجزء الثاني

صباح يوم جديد وهو اليوم السادس صحي الكل وكانت الساعة وحدة الظهر بس إبتسام نايمة وماصحت وسامر دخل علي سويت الحريم تطمن عليها بطلب من محمد
أم أسامة طلبت من الكل يطلع ويرحون لإي مكان يبونه بس الكل رفض وتموا في الشاليه
عند الشياب والعيال
قالوا لهم عن كلش سواه محمد وسامر وابو محمد وابو أسامة مثل اللي علي راسهم ريشة وخاصة ابو محمد ومحمد قال لعمه ابو بدر عن سهي وعلي انو منبهر فيها والحين قاعدين وينتظرها تدخل علشان محمد طلب هالشي
سهي دخلت عليهم : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
ابد بدر فخور فيها : تعالي يبه إقعدي جنبي
راحت له سهي وقعدت بينه وبين عمها ابو أسامة
محمد قام وراح لها ومعه شنطة : عمي تفضل عطها لها
ابو بدر إبتسم ومسكها : لا تقول انو هي ....
محمد قاطعه : اغلي شي عندي وهي منك إنت والحين بطلب تعطيها لسهي وتقول وتعيد نفس الكلام اللي قلته لي قبل
ابو بدر فرح وطالع سهي ومحمد تم واقف في مكانه : تفضلي يبه إفتحها
أخذتها سهي وفتحتها وطلعت منها سماعات حق النبض وجهاز قياس الضغط واقلام يحتاجها كل دكتور
أبو بدر طالع محمد ويكلم سهي : يوم تدخلين كلية الطب إدرسي بجد ويوم تكملين دراسة وتدخلين المستشفي إنقذي حياة إنسان وأزرعي طمأنينه بقلب أهله وفرحي كل هله وناسه وإقسمي بالله تعالجين العدو قبل الصديق وتعالجين البعيد قبل القريب وتعالجين الحزين قبل السعيد
الكل يسمع له
محمد علي طول حب راسه وعيونه فيهم لمعت دموع " الله فعالي سماه يعطيك مثل ماعطتني "
ابو بدر بحنان : للحين تتذكر هالشي ياوليدي
محمد بعد عنه : إنت زرعت الامان ب قلبي ب كلامك يومها ياعم
ابو بدر : محمد ياوليدي رح ارجع مكانك لانو عطيتني فرحة اليوم ماتنوصف
محمد إبتسم ولف علي سهي : إسمعني ترى هالشنطه معي من سنين وانا حافظت عليها وهي اغلي هدية لي انا بعطيها لك اليوم وبقول لك يوم تصرين دكتورة إستخدمي هالاشياء لإجل تعالجين مرضاك زين
سهي مرة فرحانة : زين
محمد : زين والحين إفحصي نبض عمي ابو بدر مثل ماسويت انا من سنين
سهي فرحت اكثر وقامت ومحمد رجع مكانه وهي حطت السماعات علي أذنها وصارت تسمع دقات ابوها وابو بدر يطالعها وفخور فيها
ابو أسامة مرة فرحان فيها : سهي ياعمي يوم تكملين من ابوك شوفي نبضي
سهي فرحت وتركت ابوها ولفت علي عمها وصارت تشوف نبضه ويوم كملت ابو أسامة حب راسها وقال انو فخور فيها وهي بس تطلب وهو يحققه لها
كملت سهي وشكرت محمد وراحت عنهم وتم بس العيال والشياب
ابو بدر لمحمد : تتوقع بتحقق شي وتصير مثلك
محمد بثقة : صدقني خلي إيمانك فيها قوي مثل ماكنت بيوم واثق فني و بتشوفها دكتوره شاطرة ويمكن ينسمع إسمها في مؤتمرات ومنتديات طبية وحتي سامر رح يكون أمهر دكتور
ابو بدر فرح وسامر نفس الشي
ابو أسامة : دكتور والله مادري شلون أجازيك
محمد طالعه : عمي لو أسامة سوي بيوم شي تشكره هو وسامر
ابو أسامة : لا ابد ..
محمد قاطعه : انا الحين بحالهم واتمني تتقبلني بمكانة ولدك ولو أخطيت عاقبني
ابو أسامة ضحك : هههه والله وبغلاه عيالي وانا ابوك
ابو بدر قام وراح له والكل يطالعه
محمد عرف وش يبي ومسك إذنه
ابو بدر مسوي فيها حازم : وخر إيدك
محمد برجا : عمي تكفي الكل فيه
بدر فهم : يبه تراه يستاهل هههه
محمد لف عليه بحقد
ابو بدر : قلت وخر إيدك
محمد ضحك وخر إيده وابو بدر مسكه من إذنه والكل ضحك
ابو بدر للحين ماسكه : ترى إنت بس إغلط بتشوف
محمد يتالم : ابشر ياطويل العمر
ابو محمد ضحك : ابو بدر شدها زين
ابو بدر : ابشر ..وشدها عدل ومحمد يتالم
الكل يضحك
ابو مصعب : ابو بدر فك رجال شفيك
ابو بدر فكه ولف عليهم : ماسمعته يقول يوم اغلط عاقبوني وانا الحين عطيته عقوبة خفيفة حتي مايفكر يغلط أبد
محمد يفرك إذنه والعيال مفقعين ضحك واولهم طلال وفارس
ابو بدر لف عليهم وبحزم : تسكتون او يصير فيكم مثل اللي صار فيه
العيال بلعوا ضحكتهم وبنفس الوقت : ابشر ياطويل العمر
الشياب تفقعوا ضحك ومحمد معهم وابو بدر رجع مكانه
ابو طلال : محمد ياوليدي ليش ماترجع للوطن وتشتغل فيها !؟
محمد طالعه وابو بدر نفس الشي
محمد : مافيه عندي مكان هناك
ابو مصعب : افا ليش والله ويحطونك باكبر المستشفيات
محمد إبتسم بوجع : لا انا مكاني برا حدودها
بدر نزل راسه وتنهد بعمق ...وحده الوطن يذل الرجال ويعز الرجال ...وحده الوطن يبكي الرجال ويفرح الرجال ...وحده الوطن يخلي الهامات والقامات تنذل وتنهان وتعلي وتغلي
وتذكر كلام انقال لهم هو ومحمد ورائد من قلب قاسي قلب يقول انو هو مواطن وانو هو الاولى بالسعودية " انتوا خونه ومكانكم برا حدود هالوطن "
ابو بدر بحنان : محمد ياوليدي ...
محمد قاطعه : تكفي ياعم انا بزورها دامك طلبت هالشي بس إنو إشتغل واعيش فيها لا
ابو فهد : ليش ياوليدي كل هالقطيعه لوطنك
ابو محمد : هو مايحب الوطن
الكل طالع محمد
محمد نزل عيونه وذكريات الماضي ترجع بذاكرته

ذكريات كانت الوجع والقهر ماتخيل بيوم يفارق وطنه هويته اصالته كرامته
لكن القدر ارغمه يترك كل شي جميل ورا ظهره ويبتعد ومايلتفت له
لكن البشر اجربته يتخلي عن كل شي زين خلفه ويهرب ومايفكر يشوف وراه
لين ظهرت بسمة بين شضايا الحطام وبقايا الركام
حضرت هي وحضر الحلم وتجلي الامل وتلاشي الالم
دخلت حياته ودخلت معها البسمة والابتسامه
عشانها بسمة امله وإبتسامة حلمه ومنامه

ابو أسامة إستغرب : شلون ماتحب وطنك !!؟؟
ابو بدر بحنان : عمي يامحمد
محمد طالعه : سم
ابو بدر بعطف الابو : سمعت قبل إنو النسيان مواجهة
محمد إبتسم وتذكر من قال هالكلام : إيه بس انا مابي اواجه
ابو بدر : زين بس تذكر شي فيه عندك اهل ووطن ويوم تبي ترجع رح نستقبلك فيها انا وبدر ورائد ولد ابو رائد
محمد : بإذن الله بس الحين مارح إرجع رح أزورها بس
بدر : مثل ماقال الوالد مكانك موجود إنت بس إرجع
محمد إبتسم له
طلال بلقافة : محمد ليش ماتحب السعودية
محمد بهدوء : سالفة قديمة وانا مأحب اتكلم فيها
طلال إنقهر وحتي فارس
ابو اسامة تفهم : زين بس مثل ماقال اخوي يوم تفكر ترجع قول ونحن رح نحطك بعيونا
محمد : تسلم ياعم

كملوا سوالف وقرر العيال يطلعون علي البحر و الشياب تموا يسولفون وأهم سوالفهم أكيد الشغل ومشاكله وخاصة ابو مصعب عرض شراكة مع ابو محمد وابو محمد يفكر يوافق
البنات بالسويت يسولفون سوالف عادية ومعاهم الحريم وإبتسام نايمة
عند طلال وفارس
طلال : فارس ترى لساني بياكلني
فارس نفس حالته : والله حتي انا محمد خلنا نموت من اللقافة
طلال فرح : تعال تعال يمكن يقول لنا ويريحنا
محمد كان قاعد يسولف مع سامر وبدر وكل لعيال يوم وصل طلال وفارس
طلال قعد يمين محمد وفارس يساره
طلال : شخبارك
محمد إستغرب منهم : الحمد لله
فارس من الجهة الثانية : وش علموك
محمد : تمام
طلال : شلونك
مصعب تدخل : إنهبلتوا
فارس سفهه : محمد ياحبيبي في عندي طلب
محمد ضحك : ههههه امر
طلال : فيه شي نبي نسال عنه بس نتمني جواب
بدر : وش تبون
فهد : تكلموا
طلال يستهبل : ياعمري وياقلبي وياحياتي
فارس يكمل : يانور عيوني ويانبض قلبي
محمد فطس ضحك هو العيال
يزيد :ههههههه ليكون تخنثتوا
الكل فقع ضحك
طلال سفهه : محمد صدقني بموت من اللقافة
محمد : وش لقافته !؟
فارس : ليكون ماتعرف وش معني اللقافة
محمد : ههه لا اعرف بس وش تبون
طلال مسكه له : تكفي قل لنا ليش ماتحب الوطن
محمد مات ضحك : هههههههه الحين هذا اللي تبونه
فارس وطلال يهزوا راسهم مثل البزر
بدر عصب : وإنت وهو وش عليكم
فارس : مأحد كلمك
طلال : مأحد سألك
محمد : إسمعوني ترى انا اول مرة أضحك يوم يسألني شخص هالسؤال
طلال : حلو ..والحين علمنا
محمد بهدوء : صدقوني سالفة ماحب أتكلم فيها
الثانئي بقهر : ليش
أحمد : هههه قوموا قوموا والله وصرتوا بحال العرابجة
محمد : هذا اللي عندي ولاتحاولون علشانه مافيه جواب
طلال عصب بس مابين : يعني مافيه أمل
أسامة يستهبل : ولا نورة
فارس قام : مالت عليك ..طلال قم إجتني فكرة
طلال فرح وقام : والله وش هي
فارس يطالع محمد بحقد : طز فيك بروح أعرف السالفة والحين بعد
محمد فطس ضحك وهو والباقي
طلال : مالت عليكم ...وراحوا عنهم
محمد للحين يضحك : ههههه شفيهم هذولا
يزيد : اشتغلت اللقافة
بدر : هههه بس والله غيروا علينا جو
محمد مو مهتم عرفوا او لا : بس وش تتوقعون رح يعرفونها
مصعب بثقة : انت ماتعرفهم اللي يبونه لزوم يعرفونه مهما كان الثمن
العيال ضحكوا : هههههه رهبين
محمد :هههه الله يوفقهم انا لو كنت احب اتكلم فيها كان ريحتهم ...بدر إنت قول لهم
بدر : خليهم يموتون من اللقافة ونرتاح شوي منهم ...وبعدين حتي أنا مأحب أتكلم فيها
الباقي سكتوا وماحبوا يسألون بدر

عند فارس وطلال
طلال : وش فكرته ؟
فارس : أسماء أكيد تعرف السالفة خلنا نسال اماني وهي تسالها
طلال فرح : ايوه صدق دق عليها يله
عند البنات سوالف عادية
أماني لإسماء : وربي مليت منهم ومن سوالفهم
أسماء نفس حالتها : حتي انا غثوني
أماني : خلنا نسوي شي غير يغير علينا جو
أسماء : مثل إيش
أماني : مادري فكري ...ويرن موبايلها برقم فارس
أماني : وش يبي هالنشبة الحين
أسماء : منهو ؟
أماني : فارس
أسماء فرحت : ردي يمكن عنده شي ضروري ويطلعنا من جونا
أماني تحمست وعلي طول ردت عليه : الووووو
فارس بسرعة : إسمعني إطلعي وجيبي أسماء انا وطلال ميتين من اللقافة لزوم نعرف قبل العصر
أماني ضحكت : ههههه وش فيه
فارس : محمد الدوب قال كلام ونحن الحين نبي نعرف جوابه جيبي اسماء خلنا نسألها
اماني أكيد إشتغلت اللقافة فيها : ابشر بس خمس دقايق
قالت أماني لأسماء وريتاج ...ريتاج رفضت مالها خلق شي وهم لبسوا عبايتهم وتحجبوا وتلثموا وطلعوا وشافوهم عند النافورة
أماني علي طول : وش فيه ؟
طلال : سلمي اول
أسماء : موب فاضين لسلام قولوا شصاير
فارس : اخوك هبلنا قال انو هو مايحب الوطن و موب راضي يقول السبب
أماني إستغربت: صدق ؟
فارس : سمعينا إنت ...اسماء قولي ليش مايحب الوطن
أسماء : هههه مادري
طلال عصب : ليكون تتغشمرين
أسماء : لا والله هذا الصدق انا طول الوقت اساله بس مايقول لي
اماني للحين مافهمت : دقيقة دقيقة تقولون الدكتور مايحب الوطن
الثلاثي بنفس الوقت : أيوه
أماني بغباء : ليش ؟
فارس عصب : صار لي ساعة وانا أسال ومالقيت جواب
طلال : والله قهر والحين شلون رح نعرف
أماني " الدكتور مايحب الوطن أكيد بسوم تدري ": إسمعوني انا عندي حل
الثلاثي طالعها : قولي
أماني : يمكن إبتسام تعرف السالفة
فارس إستغرب : وش دراها هي ؟
أماني تصرف : يعني اكبر ملقوفة في الدنيا وماتعرف خلنا نسالها يمكن تعرف
طلال بشك : من قاله ابتسام ملقوفة !؟
اماني توهقت : اثاريك دلخ من حينها وهي ملقوفة انت اللي نايم بالعسل
طلال طنشها المهم يعرف ليش محمد يكره السعودية: زين يمكن هي ملقوفة ...بس هي نايمة الحين
أسماء بنذالة : بنصحيها بس لا تقولون حق أحد
فارس : شباب لا اخاف يصير معها شي
اماني بثقة : لا بسوم قطو بسبع ارواح
طلال وفارس : هههههههههههه صح
اسماء : هههه لو تسمع ريتاج تطيرك علي القطبي
وضحكوا كلهم
أماني : زين بنروح لها ونسالها ولو عندها علم بنقول لكم
طلال : زين متفقين
تركوهم البنتين ورجعوا جوا وراحوا عند إبتسام وكانت بغرفة بروحها
إبتسام كانت نايمه للحين
أسماء قعدت عندها وحطت إيدها علي خد إبتسام وصارت تحرك إيدها بحنان وإبتسام تحركت وفتحت عيونها
أماني فرحت : بسوم إصحي
إبتسام طالعتهم وإبتسمت
أسماء فرحت : إنت بخير
إبتسام : إيه
أماني : زين قومي ليش للحين نايمة
إبتسام : وين أمي وريتاج
أسماء : وش تبين فيهم قومي
إبتسام : تكفون قول لها تجي هي وريتاج
أماني رحمتها : زين بس لاتعلميها انو ن من صحاك من النوم
إبتسام تحركت بتقعد : إيه
طلعت أماني قالت لخالتها وام أسامة ماصدقت خبر هي وريتاج وعلي طول إيجوا لها ومعهم الحريم والبنات
إبتسام قامت وقعدت بسريرها واسماء شربتها مويه لين دخل عليها الحريم والبنات
أم أسامة بوناسة وطارت لها : يمه صحيتي
إبتسام فرحت بشوفت امها حست ماشافتها من دهر : يمه
أم أسامة غرقت عيونها دموع وحضنتها لها وصارت تبوس فيها والحريم والبنات متأثرين
إبتسام ماسكه دمعتها : يمه
ام أسامة من قلب : يارب يكتب لك طولت والعمر وأسمع هالكلمة طول الوقت
الكل : امين
إبتسام : خلاص يمه انا زينة
بعدت عنها ام أسامة وقعدت جنبها
ريتاج تبوسها : واخيرا قمتي يالكسوله
ابتسام باستها : بعد قلبي عندي اختي النشيطه
ضحكوا كلهم وريتاج رجعت باستها وقعدت جنبها
الحريم: الحمد لله علي السلامة
إبتسام : الله يسلمكم
الحريم : قرت عينك يام أسامة
ام أسامة تمسح دمعتها : قرت عينكم بشوفت الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم بالجنة
الكل : وعليه الصلاة والسلام
ام بدر بحنان : إبتسام يمه حاسة بشي
إبتسام : إيه ابي أكل
ام أسامة فرحت : تأمري وش تبين
إبتسام : رز بحليب
البنات ضحكوا وام أسامة باستها : ماطلبتي بس شوي
ام طلال : انا بسويه لها
إبتسام : هههه مشكورة خالتي
ام مصعب : وش بعد قولي وش تبين
إبتسام : ابد سلامتك ياعمة بس الرز بالحليب
ام محمد : أسماء دقي علي أخوك وقولي له إنو هي صحت
أسماء مقهورة هي وأماني : زين ...ودقت علي أخوها
أم طلال وام رائد راحوا للمطبخ يسون لها أكل وام محمد وام بدر وام مصعب وام فهد تموا معها وكل البنات
عند العيال كانوا يسولفون لين رن موبايل محمد
محمد : الووووو
أسماء بخبث : افرح تراها صحت
محمد فرح : زين
أسماء إنقهرت : هذا اللي طلع معك
محمد ماسك ضحكته علشانه بين لعيال : زين ببعث سامر يشوفها
أسماء إنقهرت : مالت عليك ...وسكرت منه علي طول
محمد " الحمد لله وربي احلي خبر بس ولإول مرة أهبل فأسماء " : سامر ترى إختك صحت روح لها وتطمن عليها
كل لعيال فرحوا
أسامة : محمد روح إنت ازين عشان نتطمن
محمد : لا سامر يدري وش بسوي
قاموا كلهم ودخلوا جوا وسامر راح لها يوم طلعوا عنها البنات
سامر : شلونها غناتي
إبتسام ضحكت : زينة
سامر فحص نبضها وأخذ ضغطها وعطها الدوا
أم أسامة : بشر ياوليدي
سامر : زينه يمه بس لاتسمحين لها تقوم حتي تتحسن
إبتسام إنقهرت : ليش
ام أسامة : ابشر مارح تتحرك ابد
إبتسام بزعل : يمه
سامر بحزم : لو تبين ترجعين علي المستشفي قومي
إبتسام :دام السالفة فيها مستشفي ركدت
سامر : ههههه زين والحين قولي وش تبين
إبتسام فرحت : ابي اشوف ابوي وعمي وطلال وفارس واحمد وامين وأسامة
سامر : هههههه زين من بقي
إبتسام : بس هذولا...اه تذكرت ابي شكلاطة والحين بعد وقول لأحمد يجيبها
سامر يسايرها : بس هذولا يالبرنسس ابتسام
إبتسام تستهبل : في الوقت الراهن أجل
سامر : زين بروح اقول لهم ياويلك لو قمتي عن سريرك
أم أسامة : روح وحط رجولك بمويه باردة
ريتاج تقهر ابتسام : اشوفك ناوية عليها
ام اسامة بحزم وعيونها علي إبتسام : نيه مابعدها نية
إبتسام : ههههه كملت معي
سامر طلع وقال لهم وطمنهم كلهم ودخل ابو أسامة وابو بدر وأخوانها تطمنوا عليها واحمد راح يجيب الشكلاطة قبل لاتنفجر فيه والحريم سوا لها اكل وهي اكلته وقعدت كل البنات معها
الحريم طلعوا يتمشون وخاصة ام أسامة اللي ماتبي وطلعوها غصب وراحوا عند البحر
إبتسام كانت للحين قاعدة بسريرها ونوف قعدت جنبها
هديل : خوفتنا
إبتسام : ابي اشوف غلاي عندكم
أماني بخبث : صدقني الكل مات خوف وحتي دكتورك
إبتسام طالعتها بحقد
شذي ببراءة : إيه صدق
إبتسام : قولوا وش صاير
أسماء بخبث : تبين تعرفين شلون تصرف أخوي
إبتسام : بسك إنت وأماني انا بس حبيت أسولف
فرح : ماعليك منهم وترى دكتورك ماشاء الله عليه شاطر
مني : إيه رجعك من الموت بفضل الله ثم هو إنكتب لك عمر جديد
إبتسام فرحت : والله مادري شلون أجازيه
أسماء : هذا واجبه يسويه غصب عنه
ندي : حتي سامر وسهي ماقصروا
إبتسام لفت علي سهي : ليش وش سويتي ؟
ريتاج : هي اللي سوت لك تنفس وشافت النبض وساعدت سامر والدكتور
إبتسام فرحت : مشكورة
سهي مسويه فيها شي : هذا واجبي
البنات فقعوا ضحك
ريتاجتقهرها : ليكون صدقتي وماخذه فنفسك مقلب
سهي عصبت : ماعلي منكم المهم الدكتور محمد ورايه
البنات بقبقوا
أسماء : سهي ليكون حبيت أخوي
سهي : وش هالكلام
إبتسام تطالعها بغيره : ليكون صدق حبيتيه
سهي عصبت : هو دكتور وانا ابي اتعلم بسكم خرابيط وبعدين هو كبير وانا صغيرة
البنات ضحكوا عليها
نوف بخبث : بنات تتذكرون يوم قال سامر انو خلاص والدكتور صرخ وقال انو هو بيرجع النبض باي ثمن
إبتسام تطالعها
شذي : ايوه صدق وانا وقتها حسيت بروحي تفارقني
مدي : حتي انا بس برهن إنو هو دكتور ماشاء الله عليه
ندي :ايوه صدق شفتي شلون حقن ابسام باصبعها
إبتسام كانت تسمع لهم وحست بفرح من هالكلام : شلون يعني عطاني ابرة بأصبعي
ريتاج ممنونه له : إيه وترى هذيك الابرة هي اللي خلتك ترجعين لنا
إبتسام إمتلت عيونها دموع غصب : صدق
نوف كل اللي تبيه تسمع إبتسام عن اللي سواه محمد علشانها : إيه صدق وبعدين من خوفه ماقدر يتذكر إسم دوا تحتاجينه
فرح : لو مو اماني قالت له يتصل علي دكتور ثاني كان مأتصل
إبتسام تكابر دموعها : جزاه الله كل خير
نوف تطالعها
أسماء فرحت : وش دعوة
إبتسام : أسماء تشكريه عني
أماني : صار مايحب يشكره احد حتي اسامة شكره وبغي ينفجر فيه
إبتسام سكتت
ريتاج بخبث : ماعليه يوم تشوفينه وتشكريه
إبتسام : إيه لازم هو وسامر ...( لفت علي سهي ) : حتي إنت الف شكر
سهي : إنت بس خليك زينه
إبتسام سكتت وتمت تفكر في كلامهم
أماني تذكرت شي : إبتسام
إبتسام : نعم
أماني : لعيال يقولون إنو الدكتور محمد يكره الوطن إنت تدرين وش هو السبب
البنات طلعوها
هديل : تقولين يكره الوطن !!!
أسماء : إيه اخوي مايحب السعودية وترى من سبع سنين ماحط رجلها فيها إلا هالمرة رح يرجع بعد هالمدة الطويلة
مني إستغربت : بس ليش يكره الوطن !؟
أسماء : مادري كلما قلنا له ليش مايعطينا جواب
شذي : اه وانا اقول ليش تزورنا إنت وعمي وخالتي إلا هو مايجي
أسماء : إيه يوم نقول له بننزل علي السعودية يرفض يجي معنا
نوف عيونها علي إبتسام : إبتسام إنت تدرين
إبتسام بهدوء : إيه بس سالفة قديمة والدكتور مايحب يتكلم فيها
أسماء طالعتها بصدمة : تدرين !!!!
إبتسام : إيه أدري وعمي من قالها لي يوم كنت بألمانيا ..ولا تقولين أحكيها لك لانو مو من حقي اتكلم فيها
أماني بشك : صدق ابوي من قالها لك
إبتسام فهمت عليها : إيه صدق ولو تبين احلف بحلف
أماني إنقهرت : لا مايحتاج
هديل : بس وش هالسالفة اللي خلته يغادر وطنه واهله وناسه كل هالسنين
إبتسام بحزن : صدقني سالفة كبيرة والدكتور موب قادر ينسها وهو عاش فيها الم وقهر بس عمي ابو بدر مسك إيده وخلاه يشوف النور
مني إبتسمت : نفس الكلام اللي قاله قبل امس و قال بعد انو مارح ينسي فضل ابوي ابد
إبتسام : إيه وترى عمي ابو بدر اعز الناس علي الدكتور
اماني : يعني مثلك
إبتسام : إيه إثنينا جربنا شي إسمه كرم وحب عبد العزيز ..ولاتسالون علي السالفة لإنه مارح تقدرون تعرفونها ابد
أسماء إنقهرت : مالت عليك
ريتاج تطالعها " يعني إبتسام تدري بهالسالفة احس في اشياء صارت بألمانيا والدبة بسوم وماحكتها لي "
إبتسام رجعت سكتت " كلام البنات علي الشي اللي سواه مو غريب أبد لإنه سوي نفس الشي قبل ... بس نوف تقول إنه صرخ باعلي صوته وقال إنه رح يرجع النبض باي ثمن ..وين وصلت بحبك لي يادكتور "
كملوا سوالفهم وخاصة عن تجهيزات هديل
اماني واسماء إتصلوا علي طلال وفارس وقالوا إن إبتسام ماتدري ماحبوا يقولون إنها تدري ويشكون بشي وطلال وفارس إنقهروا وحبوا يسألون ابو بدر بس خافوا وطلال قال لفارس إنهم لازم يقلبونها لدكتور ويطلعون ريحة
مر الوقت بسرعة والكل نام بسىريره
نوف تحاول تنسي أسماء و فارس تفكر بإبتسام وتهتم لها هي وريتاج والكل
مني صارت ماتعرف ساسها من راسها البنات قالوا لها انو أحمد من حملها وجابها عند إبتسام وكان مرة خايف عليها و كان ماسك إيدها وينتظرها لين تصحي " شفت فيه جانب غير عن قبل...صدق هو مغرور ومتكبر ويوم يعصب يخوف بس أوقات أشوف فيه الحنيه انا مادري شفني اخاف أصدقه وهو كل همه يحقق نذره لي بس لو حبيته مارح أنطق أبد عشانه يكرهني وانا أكيدة من هالشي " صارت تكابر عن مشاعرها ونامت وهي تتمني ماتطيح بشراك أحمد أبد ماتصدقه مهما سوي معها
محمد نام وهالمرة مرتاح البال وقرر اول شي بسويه يوم تصحي ياخذها علي المستشفي ويتطمن اكثر علي حالتها
*****
السلام وعليكم شخباركم أشتقتولي او لا 😢😢😢😢😢😢انا أشتقت لكم 😇😇😇😇😇😇😇
نزلت البارت بجزئين متابعة ممتعة ❤❤❤❤❤❤❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-20, 09:27 PM   #83

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم تشتاق لك العافيه ياقمر
كنت منتظره البارت بهلفة وكاااان يااااارب حلوووووو 😘😘😘😘😘😘😘😘الحمد للله بما انو ابتسام بخير هههههههه
بس شنو هي قصة محمد انتظر بهلفة
👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍
مشتاقه لرائد وينه وبليززززز لاتطولين بالبارتات 💞💞💞💞💞💞💞😚😚😚😚😚😚😚
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-20, 09:33 PM   #84

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااااااااارب خيااااااااال تسلم إيدينك 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
ابتسام بخير الحمد لله ههههههههههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂
اسبوع وانا افكر فيها ههههههههه ومحمد كان رجال بظهر رجال هههههههههههه
😹😹😹😹😹😹😹😹😹
ومني وش هالغرور الزايد قهرتني احمد يحبها وهي شايفه نفسها شي 🙎🙎🙎🙎🙎🙎🙎
انتظر البااارت واكيد مشتاااااااااااااااقين لك والف الحمد لله علي السلامة ورجوعك لنا وربي احلي خبر كل ليله بارت وااااااااو 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-20, 01:29 AM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الاربعون

صباح يوم جديد... اليوم السابع بمصر لأبطالنا
الكل صح وصلي وافطر وقرروا يطلعون امس طول اليوم بالشاليه وإبتسام إتصل عليها سامر عشان يأخذها علي المستشفي ويتطمن أكثر وراحت هي وأمها وريتاج ومحمد أكيد وكانوا بسيارته
وصلوا للمستشفي وسوا لها محمد اللازم وتطمن أكثر هو وسامر ورجعوا للشاليه
أم أسامة ورا محمد وبإمتنان : والله الصراحة يادكتور مادري وشلون أتشكرك
محمد كل شوي يطالع إبتسام بالمراية كانت قاعده بالوسط : وش دعوة تشكرني ياخالتي او تبين أزعل
أم أسامة : افا أزعلك بس بفضل الله ثم إنت بنيتي معي الحين
إبتسام حطت إيدها علي إيد امها
محمد يدعي بقلبه : لا ياخاله لا تقولينه بإذن الله مايصير إلا الخير معها ووعد بسوي اللي أقدر عليه عشان تصير زينه
إبتسام رفعت عيونها له وتكابر دموعها
سامر : والله إنك أخو
محمد إبتسم : تسلم يالاخو ....اقول خالتي عندي طلب
ام أسامة : امر
محمد : مايمر عليك عدو بس أتمني تنادني بأسمي وماله داعي دكتور وإعتبرني بحال أسامة وسامر ولاعاد تتشكرني
أم أسامة إبتسمت : ابشر ياوليدي يامحمد
ريتاج تهمس لإبتسام : الرجال يتمليح
إبتسام عصبت : هس
سامر بمزح : يمه سحبتي علي
أم أسامة : أيوه الحين عندي ولد هو دكتور مرة شاطر
سامر : افا عليك بس
محمد : موت قهر سرقت مكانك
الكل ضحك
ريتاج : سمور لاتخاف إنت إشطر منه
سامر بمزح : جد
ريتاج : ايوه وعلي قولت طلال يستهبل بس علينا لا دكتور ولا شي
محمد ضحك هو وإبتسام وسامر
أم أسامة بقبقت : ريتاج وش هالكلام
ريتاج : يمه هو ولدك الحين يعني أخوي خلني أهبل فيه شوي
سامر يضحك : ههههه لا ياريتاج مايصير
ريتاج ضحكت : ههههه امزح بس
محمد إبتسم : لا عادي
ام أسامة :إبتسام يمه ليش ساكته !؟
محمد طالعها
إبتسام بهدوء : لا أسمع بس لكم
ريتاج : ليكون تتألمين وماتبين تقولين ؟
إبتسام رفعت عيونها لمحمد وشافته يطالعها : لا لا انا مرة زينه
سامر : زين ليش ساكته
إبتسام بتردد ومنزلة عيونها : عندي طلب بس أدري بتردوني
محمد " افا ياقلبي تأمري "
ريتاج بحنيه : اميه طلب ياقلبي تأمري يالاميرة
إبتسام ضحكت غصب : رتوج مايليق عليك الحنيه
الكل ضحك
سامر : هههههه صح
ريتاج عصبت وبعربجية : قولي يله وش طلبه قبل لأذبحك
محمد وسامر يضحكون
أم أسامة خافت وضمت ابتسام لها : يمه بنيتي
ريتاج بزعل : يمه شوفي بنتك تقول عني مو حنونة
ام أسامة : لا حنونة إختك صغيرة وماتعرف إنت بس كبري عقلك معها زين ياقلبي
الكل قعد يضحك علي خوف ام أسامة
محمد بهدوء : زين وش طلبه
إبتسام بصوت هادي : لو فيه سوبر ماركت ابي اروح له وأشتري أغراض
ريتاج : وش أغراضه !؟
إبتسام : ابي أتشكر الكل وأسوي لهم كيكة
أم أسامة عارضت : لا يمه وش كيكته وإنت مريضة
إبتسام : يمه الكل دعي لي ابي أتشكرهم ولو شوي
سامر : زين بس مو اليوم يوم نرجع للسعودية وتتحسن حالتك ويومها سوي اللي تبيه واعزمي الكل بعد
محمد يسمع لها
إبتسام : صدقني انا مرة زينه
ريتاج : سامر ماعليه وانا رح أساعدها
إبتسام فرحت : احلي يالاخت
سامر : محمد شقلت
إبتسام تطالعه
محمد إبتسم : إتركها دام تبي بس بشرط
إبتسام فرحت : اللي هو
محمد : تكتين اللي تحتاجيه بورقة وسامر يجيبهم لك
إبتسام : زين بس مافيه ورق
محمد : سامر إفتح درج السيارة تحصل ورق واقلام بعد
فتح سامر الدرج وطلع الورق وعطاهم لها وكتبت كل اللي تحتاجه ونزل محمد وسامر عند اول سوبر ماركت
ريتاج بخبث : يمه الدكتور محمد شخص مرة زين
أم أسامة : إيه ماشاء الله عليه الله يحفظه لشبابه وأهله وناسه
إبتسام وريتاج : امين
أم أسامة : بدعي لربي يحفظه ويرزقه كل اللي باله
ريتاج بهمس : إبتسام هي اللي باله
إبتسام لفت لها بغضب
ام أسامة بشك : شقلتي يمه !؟
ريتاج رفعت حاجب لإبتسام وتصرف : امين يمه وش اقول
إبتسام بين أسنانها : اوريك بعدين
ريتاج ماسكة ضحكتها
أم أسامة بحنيه : يمه شلونك الحين زينه مو
إبتسام : ايوه يمه تطمني
ريتاج تبوسها : بس تكفين ثاني مرة إنتبهي زين وكل اللي تبيه وتحتاجيه أمرني أوكي
إبتسام غرقت عيونها دموع : ايوه ياقلبي وإستعدي مارح اخليك ترتاحين يالسودانية
ريتاج تكابر دموعها : لأجل عين إبتسام تكرم مرج عيون
إبتسام : تسلمين يابعد قلبي
أم أسامة بفرح : الله يخليكم لبعض
البنتين : امين
رجع محمد وسامر وحطوا الاغراض بصندوق السيارة وركبوا بأماكنهم
سامر يمد الكيس لإبتسام : تفضلي
إبتسام ضحكت : هههه عسي بس نسيت شي
محمد يطالعها وده يضحك
سامر : هههه لاشوفي
إبتسام تطالع داخل الكيس
ريتاج واللقافة : وش فيه !؟
سامر : يمه شوفي بنتك وش كتبت إشتريت كل السوبر ماركت
أم أسامة : هههه ليش وش جايب لها
سامر : ههههه قائمة شبس حلاوة شكلاطة بسكويت بوب كرون وغيرها
ريتاج : يالبزر
إبتسام عصبت : بزر بعينك
ام أسامة تهبل فيها: سامر ياوليدي تطمن إختك إبتسام مافيه شي من وراها غير الفلس
محمد تسدح ضحك ومعه سامر وريتاج
إبتسام بزعل : يمه وش قاعده تقولين
ام أسامة : ليش كذب علمني متي خلصت الشكلاطة من عندك
إبتسام مدت الشبر
ريتاج تفضحها : يمه تتذكرين صاحب السوبر ماركت جارنا
إبتسام بقبقت : هس
ام أسامة ضحكت: هههه إيه
سامر : ليش وش فيه !!
ريتاج بنذالة : إيجي قبل شهور يقول لأبوي انو إبتسام مسويه دين عنده
الكل تسدح ضحك
محمد : ههههه وش دينه
ريتاج : ههههه شكلاطة وشبس وغيرها
الكل ميت ضحك
إبتسام تفشلت ودها الارض تنشق وتبلعها
ام أسامة : ههههه قال لأبوك انو هي تجي تشتري وتقول سجل بالدفتر وببعث ابوي يدفع
محمد ميت ضحك
إبتسام بصياح : بس كذب متي صار هالشي
سامر : ههههه ريتاج كم الدين
ريتاج : ههههه يقول ابوي 2000 ريال
الكل تسدح ضحك
محمد يطالعها بالمراية ويزيد عليها : وانا اقول يوم كانت بألمانيا وش كل هذيك الاكياس بالكلين بات بغرفتها
إبتسام إبتسمت غصب
ريتاج : جد
محمد : ايوه كان عمي ابو بدر كل مساء لزوم يجيب لها كيس شبس وبوب كرون وغيرها او تزعل منه
سامر ضحك : هههههه فشلتنا
الكل يضحك
إبتسام عصبت : مالت عليكم
ام أسامة : بس كذا ما يصير يوم تأكلين هالاشياء بتسوء صحتك
إبتسام بكذبه : يمه انا أكلهم مرة بالاسبوع
ريتاج : كذابه يمه لاتصدقينها عشانها تنام تأكلهم تصحي تاكلهم
الكل ضحك
إبتسام عصبت : شغلك بعدين زين
ريتاج بخبث : زين بس عطني منهم اوكي
إبتسام بعفوية وضمت الكيس وكانها بزر : إحلمي هذولا حقتي
الكل فطس ضحك
سامر يضحك : هههههه والله بزر بيأخذون حلاوته
إبتسام تفشلت وبعدت الكيس
ريتاج : هههه إبتسام مفجوعة الشكلاطة لاتلومونها
الكل يضحك
إبتسام : كافي عاد والله فشلتوني
محمد إبتسم وعاجبه الوضع ومسحور بعيونها : اقول إخت ريتاج
ريتاج : هلا
محمد : ترا سويت لها قائمه اكل صحي لو ماكانت تتبعها علمني زين
ريتاج : زين
ام أسامة : لا وش ماتتبعها
محمد وعيونه علي إبتسام : خالتي ماعندي ثقة فيها دامها تأكل بس الشكلاطة والشبس
سامر وريتاج ضحكوا
إبتسام ماتته من الفشلة " ياربيه كله من ريتاج بس هين "
ام أسامة : ههه صادق ياوليدي بس انا لها تاكل بس اللي أنت تقول عليه
محمد : زين
سامر : بسوم ليش ماعندك مال عشان تدينين من السوبر ماركت
إبتسام عصبت : سامر سكر السالفة
ام أسامة : ابوك منع عنها المال عشانها تشتري بس هالاغراض وبسبه قامت تدين
الكل : هههههههههههههههههههههههه
إبتسام بصياح : يمممممممه
ريتاج تكمل : كانت كل ماترجع من الجامعة توقف السواق وتنزل تشتري اللي تبيه
محمد مفقع ضحك يدري تعشق هالاشياء بس مو لهالدرجة
سامر : ههههه اثاري صدق مافيه شي من وراها غير الفلس
إبتسام بتبكي : بس فشلتوني
الكل يضحك عليها
إبتسام بزعل : لا عاد تكلموني مفهوم
الكل : مفهوم ...وفقعوا ضحك وكملوا طريقهم هم يضحكون عليها ومحمد كل شوي يطالعها بالمراية وإبتسام فرحانه وتحاول ماتفكر بشي يخليها تحزن... فيه شي شاغل بالها وتبي تسأل عنه عساها تريح قلبها وضميرها وعقلها
لين وصلوا حق الشاليه إبتسام وريتاج راحوا للمطبخ وكانت معهم نوف ماطلعت مع الباقي ومحمد وسامر دخلوا للسويت يرتاحون
بالمطبخ إبتسام وريتاج ونوف لابسين مريول الطبخ
ريتاج تضحك : ههههه شكلي حلو
نوف : هههه تهبلين
إبتسام مسوية فيها شاف : بس ضحك خلونا نبدا
ريتاج : زين يله من وين البداية
نوف ماتبي إبتسام تتعب بشي : إبتسام تكفين إنت قولي وشلون اسويه وانا اسويه
إبتسام إبتسمت : انا زينه تطمني
نوف تصرف: لا قصدي ابي اتعلمه
ريتاج فهمت عليها : حتي انا ابي اتعلمه
إبتسام : اوكي يله بدينا
وبدوا شغلهم إبتسام قاعده علي الكرسي وتعلمهم وهم يشتغلون
ريتاج بخبث : نويف عاد ماشفتي الدكتور وشلون كان يطالع إبتسام
إبتسام تطالعها
نوف : هههه لاتقولين
ريتاج : والله الرجال منهبل عليها
إبتسام تسمع لهم
نوف تغمز لإبتسام : ريتاج إنت ماتدرين شصاير بينهم
إبتسام بقبقت
ريتاج عصبت : إيش .....( مشت حق إبتسام ) وبعربجية : قولي يله شصاير لأذبحك
إبتسام : نوف تكذب ماعليك منها
ريتاج بنص عين : نويف صاير شي بينهم
نوف تطالع إبتسام : ايوه إساليها تقول لك
ريتاج بتبكي من اللقافة : بسووووووم تكفين يله عاد علمني شصاير
إبتسام فقعت ضحك : ههههههههههه زين زين ماله داعي الدموع بقول بقول
ريتاج قعدت : يله كلي اذان صاغية
إبتسام ماسكة ضحكتها : ماصار شي غير انو هو قال يحبني
ريتاج بصراخ : إيشششششششششش !!!!!!!!؟؟؟؟؟
ابتسام فقعت ضحك هي ونوف
ريتاج بفرح : إحلفي متي قال لك وشلون قال لك وكيف قال لك وليش ماقلتي لي
إبتسام : حشي حشي كاست راديو
ريتاج تهز فروحها : يله يله ترا إشتغلت اللقافة قولي يله
نوف طاقة : قال لها يوم كنا بالملاهي
ريتاج فرحانه : جد ...تكفين علمني بالتفصيل
إبتسام تذكرت اللي صار وإستحت : هاه ...قالها كذا
ريتاج بنص عين : وشلون كذا بالهوا او شنو وبعدين وجهك الاحمر يقول صاير شي
نوف تكمل : و رومنسي بعد
إبتسام إستحت : يابثركم بس اي رومنسي هذا
ريتاج : زين قولي شلون قال لك
إبتسام تدور تصريفة : كنت قاعده أتفرج علي الناس تلعب ويوم شافني إيجي عندي
ريتاج تقاطعها : لعبتي معه !؟
إبتسام ضحكت : ههههههه لا
نوف تفضحها : تكذب لاتصدقينها
إبتسام : نويف بس كذب
ريتاج مدت الشبر : زين كملي وشلون قال لك
إبتسام بصوت هادي : قعد جنبي وتم يطالع الناس تعلب وانا مرة متوترة من وجوده وقعد يسولف وقال انو هو يحبني
ريتاج تصفق هي ونوف : الله حلو وش قلت له
إبتسام إبتسمت بحب : ماقلت شي ماتوقعت يكون الدكتور محمد يحبني
ريتاج إنقهرت : خبلة
نوف نفس حالتها : وغبية
ريتاج : وسبيكة
نوف : ودلخة
إبتسام فقعت ضحك : ههههه شفيكم
ريتاج : ليش ماقلتي انو انت تحبيه
إبتسام طيرت عيونها : قويه والله اقول له أحبه
ريتاج نطت بوجه ابتسام : كشفتك
إبتسام إغترعت : بسم الله ...شفيك وش كشفتي
ريتاج عيونها بعيون إبتسام : قولي قولي تحبينه اعترفي يله
إبتسام : بسك
ريتاج بقهر : بسوم تكفين قولي انو انت تحبينه
نوف تضحك
إبتسام غمضت عيونها : مررررة
ريتاج تطالعها هي ونوف
إبتسام بحزن بقلبها وتمت مغمضة عيونها : مرررة أحبه من شفته وانا أحبه او يمكن حبته قبل لأشوفه
ريتاج لفت علي نوف بمعني وش فيه ونوف أشرت لها بمعني مادري
ريتاج بهدوء : إبتسام
إبتسام فتحت عيونها ومسحت دمعة من عيونها نزلت : انا مأستاهله
نوف عقدت حواجبها : وش هالكلام
إبتسام خنقتها العبرة : انا ....انا ...( ماقدرت تكمل الكلام )
ريتاج حزن قلبها : إنت شنو
إبتسام تكابر دموعها ومشاعرها : ولا شي غيروا السالفة
نوف حست فيها بحال ريتاج : غبية دكتور بكبر الدنيا هيمان فيها وتقول مأستاهله
ريتاج تغير جو : نوف إبتسام شايفة نفسها بس
إبتسام ضحكت غصب : هههه جد
ريتاج : ايوه جد لاتغترين دام الدكتور محمد يحبك
إبتسام رزت حالها : احم احم ترا تسولفين مع حرم محمد بن سلمان
البنتين فقعوا ضحك
ريتاج : هههه لابقة عليك شوفت الحال
إبتسام : مالت عليك
ريتاج : زين علمني هذا بس اللي صار معك
إبتسام : إيه
ريتاج بفرح : زين فيه عندي سالفة كنت ابي تتحسنين واقول لك عنها
إبتسام تحمست : وش سالفته !؟
نوف تتمليح : أقدر أسمع وش هي
ريتاج ضحكت : ههههه لا
نوف قعدت : مالت عليك اسمعها غصب عنك
ريتاج : امزح بس ....بسوم
إبتسام : تكلمي حرقتي اعصابي
ريتاج فرحانه : حزي فزي
نوف عصبت : رتوج مو وقت نذالتك ابد شصاير قولي يله
ريتاج ضحكت : ههههه زين زين بدر اعترف بحبه لي
نوف بقبقت وإبتسام فرحت : جد !!!!
ريتاج فاضية تستهبل : لا خال
إبتسام عصبت : ريتو مو وقت هبلك ...من صدقك
نوف مإستوعبت : بس شوي بس شوي تقولين بدر قال يحبك
ريتاج تهز راسها بإيه ومرة مبسوطة
نوف فهت : منهو بدر !!!!!
إبتسام فقعت ضحك
ريتاج طلع منها الدخان : اخوك
نوف إنتبهت وضحكت : ههههه جد متي قال لك
ريتاج : الحمد لله رجعت لها الذاكرة
نوف عصبت : ريتاجوووه أتكلم من جد
ريتاج خشت جو : وانا أتكلم من خال
نوف : رتوووووج
ريتاج تقلدها : نووووووويف
إبتسام مسكت راسها : وانا قلت ولى زمن الشجار أثاري من سابع ...
ريتاج ونوف يقاطعوها : المستحيلات ....وضحكوا
إبتسام : زين ريتاج قولي وشلون قال لك بدر
ريتاج بوناسة : قالها في قصيدة شعر
نوف فرحت لها : جد تكفين قولي القصيدة
ريتاج تهبل فيهم : لا أبد سر وبعدين أستحي
نوف وإبتسام : ريتااااااااااااج
ريتاج تسدحت ضحك : ههههههههه زين زين ....وقالت لهم وش صاير معها وشلون قال لها بدر انو يحبها
نوف : الله ..أثاري بدر رومنسي
ريتاج هيمانه فيه : إيه بعد قلبي والله بس طلعت له قرون
البنتين فقعوا ضحك
إبتسام : ههههه وش سويت له
ريتاج تضحك : يوم قال يحبني قلت له انو هو بمكانه أخوي
البنتين إنصدموا : إييييييييش !!!!!!!
ريتاج مفقعه ضحك : ههههههه مسكين
نوف عصبت منها : يالغبية ...إنت تحبيه مو
ريتاج تغني وترقص : مررررررة احبه ياناس
إبتسام : نوف ترا ريتاج عندها إنفصام بالشخصية ماعليك منها
ريتاج عصبت : بعينك يالمجنونة
إبتسام : زين ليش تقولين له انو انت أخوي
ريتاج بحيا غصب عنها : والله إستحيت منه
نوف تصفق : الله الله ياسلام تعالوا إسمعوا ريتاج عبد الله تستحي
ريتاج عصبت : تطنزي تطنزي ...وبعدين هو يدري زين انو انا خجلانه منه عشانه قال انا اقول لك احبك وإنت تقولين إنك اخوي ...ويوم شفته زعل قلت له بسرعة لا لا إنت ولد عمي مو اخوي
البنتين تسدحوا ضحك : ههههههههههههههههههه
إبتسام : ههههههههه شفيك قاعده تقطين خيط وخيط
ريتاج تضحك: ههههههه رخبطني ماعرفت وش قاعده اتكلم
نوف : ههههه زين شقال لك بدر
ريتاج ماسكة ضحكتها : قال العوض ولا القطيعه
وتسدحوا ضحك
إبتسام : الله يعينه عليك
ريتاج ناوية عليه : بتشوفين بطلع ريحته
نوف عصبت : بسك هبل الرجال عاشقك
ريتاج فرحانه :حتي انا ولهانة فيه بس خلني اهبل فيه شوي
إبتسام إبتسمت : زين إسمعني عدل الله يعينك علي بدر
ريتاج عقدت حواجبها : ليش !؟
إبتسام تغمز لها : بدر جرئي ومرة رومنسي الله يعينك علي حركاته وكلماته
ريتاج إستحت : لا لا وش هالكلام
نوف تضحك وإبتسام ترفع وتنزل حاجب لريتاج
ريتاج عصبت : يابثركم بس
البنتين مفقعين ضحك عليها
ريتاج وصلت معها : بسسس ياقليلات حيا
نوف تضحك : ههههه ماشاء الله اثاري ريتاج صدق تستحي
ريتاج معصبة : قومي نشوف هالكيكة
نوف قامت معها وللحين تهبل فيها وإبتسام تطالعهم ومرة فرحانه عشان ريتاج وتدعي لنوف يجي اللي يحبها وينسيها فارس وماتبي تفكر بشي يخليها تحزن هي تحب محمد وهو بعد بس شي داخلها يمنعها تفرح من قلب
عند محمد وسامر كانوا يسولفون عن الطب سامر يسال ومحمد يجاوبه لين تعبوا وملوا
سامر حب يغير جو : اقول ياحضرة الدكتور
محمد : وشو ياحضرة الدكتور
سامر : هههه معقولة واحد بحالك مزيون ودكتور بكبر الدنيا ماعنده بنت ب قلبه
محمد ضحك وحب يهبل فيه : هههههههه إلا فيه وشلون ماتبي يكون لي حبيبة
سامر تحمس : والله اجل منهو ؟
محمد : ماتعرفها
سامر : زين خبرني عنها
محمد يسايره : دكتورة معي بألمانيا
سامر : الله الله وهي ألمانية
محمد : ههههه لأ حز فز
سامر : ههههههه لاتقول مالية
محمد مسوي فيها عصب : ماليه بعينك
سامر : ههههه أجل وشو ؟
محمد : لبنانية
سامر مسك قلبه : يمه انا علي اللبنانيات ماقدر يأخي زينهم يذبح
محمد فقع ضحك : ههههههههههه صح تذبح
سامر : زين خبرني وهي وش شعورها اتجاهك
محمد فقع ضحك
سامر : ليش تضحك ؟
محمد : ليكون صدقت ؟
سامر إنقهر : ليكون تتغشمر علي ؟
محمد : أيوه أنا مأحب
سامر : ليش او لتكون مو مؤمن بالحب
محمد بخبث : لا مؤمن بالحب وبعدين لو افكر أحب بتكون سعودية عشان السعوديات أحلي
سامر ضحك : هههههه لكيون تحب وحدة سعودية وتخبي
محمد : ايوه
سامر بجد : والله اتكلم جد
محمد ضحك : ههههه زين دامه جد فانا ابشرك انا ماحب بس مثل ماقلت مارح افكر بغير سعودية
سامر فرح : حلو والله يوفقك وتحصلها
محمد " لقيتها إنت بس وافق " : زين وترى لو حصلتها إنت أول واحد بيسمع
سامر : هههه زين انتظرك لين تحصلها وتقول لي عنها
محمد قبل الادوار : حتي إنت تعال تجرني بالكلام قول مافيه عندك وحدة ب قلبك
سامر ضحك : ههههه إلا فيه وترى افكر أخطبها
محمد تحمس : صدق منهو أعرفها
سامر " بنت عمك ": إيه تعرفها بس مارح اقول منهو غير يوم تسمع انو خطبتها
محمد يمثل : عاد من زينها ومن زين أسمها حتي أسمع فيه
سامر فهم : ترى مأسمح لك تغلط علي حرمتي
محمد ضحك : ههههه اي حرمة هاذي ليش خطبتها وقالت موافقة عليك حتي تقول عنها حرمك
سامر : ماعليه بخطبها وتوافق وتصير حرمي
محمد : ولو ما وافقت
سامر : وقتها توافق بالغصب
محمد : هههههه الله يهداك ..و شلون
سامر : ههههه أخطفها
محمد فطس ضحك وحتي سامر
محمد ياخذ نفس : باذن الله توافق عليك رجال ومافيه منك وشوله ماتوافق
سامر : هذا هو الكلام اللي يفتح النفس
محمد : هههههه الله يرجك
حتي هم كملوا سوالفهم ورجع كل لعيال والبنات وحبوا يتغدون بالشاليه
عند البنات تغدوا كلهم و إبتسام إتصلت علي سامر
عند العيال تغدوا وقرروا يرتاحون شوي ويرجعون يطلعون
رن موبايل سامر ورد وكانت إبتسام : الوووو
إبتسام : سامر تعال ودي الكيكة للعيال
سامر كان بين العيال وبقصد : ليش كملت كيكتك
فارس من سمع هالكلام قام هو وامين
إبتسام : إيه وهي الحين بالمطبخ تعال
سامر ماسك ضحكته : ببعث فارس يجيبها
إبتسام : لأ لاتبعثه بيكلها بالطريق
سامر فقع ضحك وفارس سحب منه الموبايل : يالدوبة ليش سويتي كيك وماقلت والحين وين بحطها
العيال فطسوا ضحك
إبتسام : إنت فيه وترى ماسويتها عشانك
فارس شاف امين طلع : اقول سكري سكري ...سكر منها ورمي موبايل سامر له ولحق امين ركض والعيال فقعوا ضحك
مصعب : ههههه شفيهم
أسامة : يتسابقون علي أكبر نصيب هههه

عند إبتسام كانت بالمطبخ هي والبنات لين دخل عليهم فارس وامين مثل الصورايخ
إبتسام ماسكة ضحكتها : وش جابكم !؟
أمين ياخذ نفس : الكيك... وينه !؟
ريتاج : مافيه كيك
فارس صار يشم والبنات مفقعين ضحك وامين نفس الشي لين لقوها
إبتسام ضحكت : هههه زين إنتوا ودوها ونحن نجيب الصحون والعصير ونجيكم
اماني : إيه فكرة ونجتمع عند المسبح شرايكم
البنات : زين
فارس وافق واخذ الكيك وراح عند المسبح وامين قال للعيال وطلعوا لهم بدورهم
حطها فارس علي طاولة وكانت كيكة كبيرة وتكفي للكل والكل عجبتهم وإبتسام كتبت عليها " مشكورين كلكم "
قعد الكل وإبتسام تقطع وريتاج ونوف ويحطون بالصحون ووزعون علي الكل
الكل عجبتهم وصارا يكلون ويمدحون وفارس وامين يتناقرون وكل يضحك عليهم
أسامة : إبتسام متي سويتها ؟؟
إبتسام للحين تقطع : قبل شوي سويتها انا نوف وريتاج
فهد فرح : نوف يعني ترجعين تسوين لنا وحدة مثلها
نوف: ههههه إيه اطلبها وانا اسويها علمتني إبتسام
فارس خش : زين يوم تسوينها أعزمني
أسماء طالعت فيه غصب عنها
نوف بهدوء : حياك
فارس : مشكورة
فهد حب يقهره : يعزم نفسه بنفسه ويشكر ...اقول مافيه.... يوم تسوينها يانوف مارح نعزمه زين
فارس تحلطم : ماطلبت رايك ...( وطالع نوف ) : إعزمني زين
أسماء طول الوقت تطالعه وتطالع نوف
نوف تكابر عن مشاعرها : ماعليك من فهد رح أسويها واعزمك
فارس فرح : موت قهر يافهيد
فهد : ههههه فشلتوني
نوف طالعت صوب أسماء وشافت أسماء تطالعها علي طول بعدت عيونها عنها
أسماء فنفسها " مادري ليش أحس نوف تكرهني والسبب فارس اخاف ليكون هي تحبه وانا دخلت بينهم ...بس لو هالكلام صحيح مادري وش بصير عشان صرت عاشقة فارس "
نوف نزلت عيونها " ادري فارس يحبك وادري انو انا أخت بس له وإنت بس عطني وقت حتي أتغلب علي مشاعري صوب فارس وعلي غيرتي منك ...انا مأحب أحسد أحد عطني بس وقت "
هديل : إبتسام إقعدي وبعدين حق منهو تقطعين
إبتسام بحيا من دخلوا ومحمد يطالعها : حق الشياب والحريم
هديل قامت لها : زين اساعدك
أخذت لها صينية كبيرة شوية وفيها صحون فيهم كيك
سامر : إبتسام انت حطيها مايصير تحملين شي ثقيل بتعبين نفسك
إبتسام رجعت حطتها : زين ...أماني قومي ناخذها حق الشياب
أماني تأكل : بالحلم تبين تاخذينها خوذيها
ريتاج عصبت : يالسودانية قومي
الكل ضحك واولهم طلال اللي عيونه علي أماني
أماني طلع منها الدخان : سوادنية بعينك وبعدين إختك إنت وإنت ياللي تساعديها فهمتي
ريتاج سفهتها وقامت : إبتسام انا اساعدك ماعليك من غسالة الاتوماتيك
أماني تنرفزت وقامت : غسالة الاتوماتيك بعينك ياجمس العلية
الكل سكت ويسمع
إبتسام خافت : ريتاج اماني إسمعوني
ريتاج ماسمعت إبتسام وتكتفت : انا جمس العيلة يادب أسترليا
أماني بغضب : انا دب استرليا يافيل أفريقيا
الكل ماسك ضحكته ويطالعهم واولهم بدر
محمد بهمس : اليوم تصير الحرب
بدر يطالع ريتاج :هس هس
ريتاج تمشي لها وبغضب : انا فيل إفريقيا ياديناصور العصر الحجري
اماني وصلت معها : ريتاجووووووووووووه
ريتاج بصراخ : امانيوووووووووه
أحمد عصب وقام وصرخ : بسسسس
الثنتين إرتعبوا
ريتاج بخوف : احمد ماسمعت وش تقول عني
أحمد تكتف : الا سمعت وإنت ماشاء الله عليك تردين لها
اماني فرحت : شفتي إنت من بدي
ريتاج: لا والله إنت
أحمد قاطعهم وبغضب : تعرفوني ماعرف اعد بعد الواحد ولو نطقته وماسويتوا وش ابي يصير علوم
اماني بخوف : بس ريتاج ...
أحمد علي حاله والكل يطالعه : وا...
وأماده يكمل إلا والثنتين يحضنون بعض
ريتاج تبوس فيها : اسفة اسفة
اماني نفس حالتها : سوري سوري
الكل فطس ضحك حتي مني
أحمد : بعدوا عن بعض
الثنتين بعدوا عن بعض
احمد طالع إبتسام : إنت إرتاحي وهم يأخذون الصينية
الكل لف علي إبتسام
إبتسام ماسكة ضحكتها : لا احتاج اماني شوي عشانه قلت تساعدني
أحمد بامر : اماني إبتسام مريضة ساعديها تأخذ الصينية للشياب والحريم
اماني : ابشر
أحمد بامر : ريتاج تقعدين بمكانك لا حس ولاخبر زين او اعيد الكلام
ريتاج بسرعة : زين زين ...وقعدت
احمد : إبتسام إنت يوم ترجعين اقعدي مكانك إنت مريضة و مايصير تعبين نفسك اوكي
إبتسام : اوكي
وطلعوا عنهم واماني وريتاج مقهورين من احمد مو اول مرة يصرخ عليهم
الكل مسك خط ضحك وريتاج تبي تذبح احمد صرخ عليها وبدر فيه
احمد حب يطلع ريحتهم وصرخ : بسس
الكل سكت وبنفس الوقت : ابشر
أحمد : ههههه امزح بس
طلال بنذالة: اثاري ريتاج صادقة يوم قالت عنك وحش
أحمد طالع ريتاج: تقول قالت عني وحش
طلال بنذالة : إيوه
الكل لف علي ريتاج
ريتاج رفعت اصابعها ومسكت حلقها تبلع ريقها
الكل تسدح ضحك
احمد ماسك ضحكته من حركتها : وش سمعت
ريتاج تدور صرفه : احمد صدقني طلال يكذب
فارس يضحك : ههههه لا ياحمد قالت عنك وحش
احمد تكتف
ريتاج بتبكي : اخوي حبيبي صدقني طلال وفارس يتنيذلون بس
بدر خش وخق عليها بنوتة مرة صغيرة وعفوية : احمد طلال وفارس صادقين
ريتاج لفت علي بدر بصدمة
الكل فقع ضحك
احمد قام : زين وبدر يكذب ....لاتقولين بعد انو بدر يكذب
ريتاج خافت وهزت راسها بلا : لا بدر مايكذب
الكل : هههههههههههههههههههاي
أحمد ماسك ضحكته غصب : زين علمني ليش تقولين عني وحش
ريتاج اشرت لبدر بمعني شغلك بعدين وتصرف وبسرعة : إسمع انا صدق قلت عنك وحش بس كله عشان كل لعيال يخافون منك ويوم تتكلم هم يسكتون وإنت تتامر وهم ينفذون
الكل فقع ضحك علي تصريفتها
احمد قرب لها : والله هذا هو السبب
ريتاج تطالعه : والله
أحمد ضحك :ههههه ريتاج علمني من وين لك هالعقل
ريتاج ضحكت غصب : ههههههه عقلي يوم يخاف يحصل الحل باي ثمن
الكل فقع ضحك
بدر فنفسه " ياقلبي كافي والله ذبحتني "
أحمد إبتسم وحب راسها : ريتاج إبتسام مريضة ولزوم نهتم لها اوكي
ريتاج إبتسمت : والله قلت لها ترتاح وانا أنفذ كل اللي تبيه
أحمد : زين خليك معها اوكي
ريتاج فرحت : اوكي ....بس ماقلت وش بتسوي لي يوم قلت عنك وحش
أحمد ضحك : هههههه هزمتني بكلامك
الكل فقع ضحك حتي مني
ريتاج بنصر : طلال فارس موتوا قهر
فارس بخبث : والله وبدر او ليكون بدر سامحتيه
بدر يطالعها
ريتاج تطالعه : بدر ولد عمي وهو كبير وانا احترمه بس شغله بعدين
الكل يضحك
أسامة خش وبحزم : ريتاج مايصير تهددين بدر
ريتاج عصبت : ماشفته وقف ضدي
بدر يضحك : هههههه زين زين أحمد ترا ريتاج صادقة وطلال وفارس يكذبون
الكل قعد يضحك علي بدر
مصعب : بس ياخي وش هالقوة عليك
أحمد : ريتاج واماني ماتنفع معهم إلا العين الحمراء
ريتاج تطالع مصعب بحقد
أسامة : ريتاج واماني جيب بس قدامهم سيرة احمد وتشوفهم تمام التمام
محمد ضحك : هههه اهنيك علي قوتك
أحمد إبتسم : يستاهلون عشان لو ماقمت مايسكتون
ريتاج بين اسنانها : مالت عليك
احمد بشك : شقلتي
ريتاج تصرف : قلت وإنت الصادق
الكل يضحك
مني تطالعه " صدق يستاهلون .. أماني وريتاج مارح يسكتون أبد بس هو يوم يعصب يخوف " نزلت عيونها بسرعة يوم شافت أحمد طالعها
أحمد طالعها " أدري بتقولين وحش علي قولت ريتاج إنت ياللي خلتني أعصب طول الوقت والسبب حبك اللي سكني ومايبي يفارقني " كمل أكل وهو منزل عيونه
رن موبايل محمد رد عليه وقام طالع
سامر : وين يادكتور
محمد إبتسم : راجع بعد شوي يادكتور
سامر : ههههه زين .
طلع محمد وهم تموا يسولفون


******



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-20, 10:02 PM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الواحد والاربعون

عند إبتسام واماني
اماني بغضب : إنت السبب صرخ علينا والكل فيه
إبتسام : إنت لو قمت علي طول ماكانت ريتاج قالت عنك سودانية
اماني بغضب : ريتاج انا لها صرخ علي وطلال فيه
إبتسام ضحكت : هههه هذا اللي همك
أماني : مالت عليك ....خلينا من هالكلام الحين وريتاج اوريها بعدين قولي شلونك
إبتسام : زينة
أماني : الحمد لله ....علمني شتبين! ؟
إبتسام : اماني شرايك نقول حق ابوي وعمي ياخذونا علي الاسكندرية وشرم الشيخ نشوفهم
اماني فرحت : إيه إيه ونام ليله بكل مدينة
إبتسام : زين يوم نوصل تمليحي حق ابوي وانا حق عمي
اماني : فكرة وقتها مارح يردونا ....احلي يام الافكار
إبتسام ضحكت : هههه عشانه ابي اطلع معك .....وكملوا طريقهم لين دخلوا علي الشياب
البنتين : السلام عليكم
الشياب : وعليكم السلام
أبو أسامة : حيا الله الوجه السفرة
أماني : حياك ياعمي ...وبدت تدور عليهم وإبتسام تعطي لكل واحد صحن وهم يتشكرونها
أبو بدر : إقعدوا شوي معنا
قعدت إبتسام جنب عمها واماني قعدت جنب عمها
أبو أسامة : ليكون غلطتوا بالعنوان
أماني تتمصلح : افا ياعم واو ماتبي أقعد جنبك
ابو أسامة : امزح بس ياعم
أبو رائد : شلون المريضة الحين
إبتسام : زينة ياعمي الحمد لله
ابو محمد وابو طلال : الله يدوم عليك العافية ويشفيك بعد
الكل : أمين
إبتسام : امين
أبو بدر فهم عليهم : دام الغالية قاعده جنبي وبنيتي قعدت جنب أخوي فادري ف لكم طلب تأمروا وش تبون
أماني تتمليح : افا يبه اي طلب هذا
أبو أسامة : ههه صادق أخوي تأمروا وش تبون
أبو مصعب تدخل : أطلبوا وانا احقق لكم
إبتسام فرحت : صدق ياعم
أبو مصعب : ايوه قولوا وش تبون
أماني فرحت : نبي نروح نشوف الاسكندرية وشرم الشيخ ونتم كل ليلة بمدينه
ابو بدر ضحك : قايله انا
ابو مصعب : ابشروا ماطلبتوا ماعليكم منهم انا باخذكم
إبتسام وأماني : تسلم
ابو محمد : اقول ياجماعة الخير شرايكم نتم يومين بعد
ابو طلال : والله انا عن نفسي موافق خلنا ننبسط أكثر
أبو رائد : صدق خلونا نقعد شوي بعد ...ونبتعد عن الشغل ومشاكله
إبتسام وأماني ميتين فرح
أبو مصعب : زين دام متفقين ليش لا حتي العيال أشوفهم منسجمين
أبو أسامة : زين وانا عن نفسي موافق
إبتسام تكلم عمها ابو بدر : وإنت ياعم
أبو بدر حب يهبل فيهم : لا كافي عشرة ايام مرة كثيرة
الثنتين بزعل : ليش تكفي
الشياب ضحكوا
ابو بدر : هههه امزح بس
أماني قامت حبت راس عمها وإبتسام نفس الشي والشياب يضحكون عليهم
ابو فهد : زين روحوا بشروا الكل لإجل يفرحون
إبتسام : أبشر ....ومشكورين كلكم
ابو مصعب : ماله داعي بس إنت حافضي علي صحتك
إبتسام إمتلت عيونها دموع : أدعي ياعم إنت والكل
أبو محمد بحنان : الله يشفيك
الكل : امين ...وطلعوا عنهم البنتين
أبو أسامة فهم انو ابو محمد طلب يقعد يومين بعد لإجل إبتسام : مشكور يابو محمد
أبو محمد : لا وش دعوة هي كانت مريضة خلها تفرح شوي وتطلع من جو المرض
أبو طلال : إيه صادق ..ورجعوا لسوالفهم ومشاكلهم
وإبتسام واماني راحوا للحريم والفرح واصل مليون
أم بدر : حياكم
إبتسام : الله يحيك يا خالتي
ونفس الشي وزعوا كيك علي كل الحريم
أم طلال : ماشاء الله ذوقه مرة حلو
إبتسام شقت الخشة : عجبك ياخالتي
أم رائد : ايوه حتي انا عجبني ...سنعة ماشاء الله
أم أسامة رزت حالها : تسلمين
أم محمد : شلونك الحين
إبتسام : لا زينة الحمد لله
الحريم : الحمد لله
وقعدوا عندهم شوي ورجعوا للكل يوم قالوا للحريم إنو رح يقعدون يومين بعد

عند الكل رجع محمد وبإيده طرد وعطاه لسامر
سامر إستغرب : وش هذا ؟
محمد قعد : نسيت انو قلت لك وصيت علي دوا من ألمانيا
سامر فرح والكل طالع محمد
أسامة : حق منهو هالدوا
محمد إبتسم : إنت قول حق منهو
أسامة : ههههه حق إبتسام
محمد : ايوه دورت عليه بس مالقيته وطلبت يجني من المانيا
أحمد : يعني ضروري لها هالدوا
محمد : أيوه يوم تأخذه رح تتحسسن صحتها أكثر بس انا فيه عندي طلب
أحمد وأسامة وسامر بنفس الوقت : أمر
محمد ضحك : هههههه مايمر عليكم عدو بس طلبي من أحمد ومن الاخت ريتاج
أحمد إبتسم : تفضل
محمد : قبل شوي يوم صرخت واضح انو تخافك حتي هي وماترد لك جواب
أحمد : أيوه
محمد : زين إختك ماتسمع الكلام ابد انا سويت لها قائمة أكل صحية ومنعت عليها الركض والسهر بس هي ماتسمع
أحمد فهم : أبشر كلش بتقول عليه بتسويه وأنا أظمن
محمد : زين ....اقول إخت ريتاج
ريتاج : امر
محمد : راقبي اكلها زين ووقت دواها
ريتاج إبتسمت : اكيد وبعدين مارح اتركها تتعب نفسها بشي
محمد إرتاح : زين
أسماء تطالع أخوها ودها تفقع ضحك مرة يهتم لها وحتي بدر صار يدعي لها محمد غالي مرة عنده ويتمني كلش يحبه يحصله ولو علي حسابه هو
طلال حب يطلع ريحة محمد : اقول يامحمد
محمد : نعم
طلال : إنت خاطب ؟
محمد طالعه بصدمة والكل طالع محمد
محمد : لا ابدن !....ليش تسأل ؟
فارس فهم : صدق يعني دكتور بحالك وماعنده بنت بحياته
محمد ضحك : هههه لا
أسماء فهمت عليهم : لا تصدقوه
محمد طالعها
طلال تحمس : صدق فيه بنت ؟
أسماء بخبث : بدر تتذكر روز
بدر ضحك ومحمد عصب : أسماء بسك
بدر : ههههه إلا شلونها
طلال بلقافة : اي روز ؟
أسماء ماسكة ضحكتها : وحدة جارتنا بألمانيا وهي تحب أخوي وانا وبدر ورائد نسمي محمد جاك
الكل فطس ضحك ومحمد وصلت معاه
فارس ماسك بطنه : ههههه يمه اثاري الدكتور عايش قصة حب التيتانيك
الكل رجع ضحك
محمد عصب : بسكم ضحك ....أسماء وش هالكلام
سامر بخبث : اه عرفت
محمد بين أسنانه ويهمس لسامر : لو تنطق بحرفك أذبحك
سامر بهمس : ابشر
محمد معصب من أسماء : بسك هبل يله
طلال : لا والله قبل مانسمع قصتك ياجاك
بدر : أسماء للحين روز تحب محمد
أسماء : أيوه وحتي انو هي زارتنا للبيت وقالت للوالدة تحب أخوي وهو مايعطيها وجه ابد
مصعب : محمد حرام عليك ههههه
ريتاج تهمس لنوف : ياليت إبتسام فيه كان طلعت لها قرون
نوف ضحكت
محمد وعيونه تقطر شرر : يعني تبون تعصبوني او شنو
فارس : افا عليك البنات منذبحين عليك وإنت تقول بتعصب
محمد بحزم : بسكم أدري عنكم تبون تهبلون فني فوخروا عني ازين لكم
الثلاثي : مستحيل
الكل ضحك
طلال بنذالة : اقول يأخت أسماء فيه بس روز
أسماء : لا فيه وحدة بعد
محمد بغضب : أسماء
بدر تحمس : والله منهو انا اعرفها
أسماء تطالع اخوها اللي يبي يذبحها : لا م اتوقع هي دكتورة معه وهي لبنانية
طلال وفارس يصفقون : الله الله
البنات وباقي لعيال ماسكين خط ضحك
محمد بحزم : بسكم اي دكتورة هاذي
سامر يهمس له : أثاري صدق فيه
محمد يطالع أسماء ويهمس لسامر : قلت لك إسكت
فارس لطلال : طلال سامع
طلال : ايوه أثاري صدق دكتور شاطر عرف يختار يأخي لبنانية وألمانية
الكل ميت ضحك
فارس يمثل : انا ماقدر علي اللبنانيات
محمد واصل حده منهم
ريتاج خشت معهم : ههههههه اسماء علمينا فيه ثلاثة
أسماء تزيد عليه : إيه فيه
يزيد ميت ضحك : هههه والله
محمد وده ينفجر
أسماء ماسكة ضحكتها : ممرضة معه وهي فرنسية .
الكل فطس ضحك
طلال ماسك بطنه : تكفين قولي فيه رابعة هههههه
محمد قام ويبي يطلع
بدر :ههههههه إقعد إقعد
إلا بدخلت إبتسام وأماني
أماني شافت الكل يضحك : ليش تضحكون !!!؟؟
أسماء بخبث : قلت لهم عن معجبات أخوي
أماني فهت : اي معجبات !؟
طلال : تعالي إسمعي الدكتور محمد تحبه كل الجنسيات
الكل فقع ضحك حتي أماني وإبتسام تمت واقفة تطالع محمد
محمد عصب أكثر دامه فيه إبتسام: أسماء إستحي هذا كلام وإنت تقولينه
إبتسام مشت عند الطاولة اللي عليها الكيك
أسماء تأخذ نفس وحبت تهبل فيه أكثر دام إبتسام فيه : ليش انا أكذب وبعدين انا اعرف بس هذول هم من قالوا لي يحبوك وأكيد فيه بنات بعد
طلال وفارس وأماني وريتاج اللي تبي تهبل في إبتسام يصفرون ويصفقون : ياهووووووووو
محمد علي طول تحرك طالع
أسامة : تعال تعال رح يعقلون عنك
محمد وقف وطالع طلال وفارس بحزم : بسكم هبل صدق وجه بلاوي
سامر : إرجع إرجع
طلال بنذالة : إبتسام
إبتسام رجعت تقطع الكيك اللي بقي : نعم
طلال : سمعت دكتورك يحبونه ثلاث بنات ويمكن أكثر
محمد طالع إبتسام وحتي بدر اللي مفقع ضحك
إبتسام ضحكت بتصنع : ههههه ادري قالت لي أسماء قبل
أسماء طالعتها
محمد عصب : أسماء وش هالكلام
أسماء سكتت عن الضحك : ليش كذب
إبتسام رجعت تقطع الكيك
محمد بحزم : إنت و البلاوي هين شغلكم
فارس : هههه حرام عليك تحرق قلوب البنات
محمد عصب : قلت بس ماتسمعون
سامر قام : محمد إقعد ترى مارح يستكون غير يوم تسفههم
محمد : لأ انا طالع وخلهم يستهبلون علي راحتهم ...وتحرك طالع عنهم
بدر : ههههههه محمد محمد تعال
محمد رافع صوته : مابي
سامر تذكر شي : محمد الدوا او نسيته
محمد وقف ولف له : بعدين واقول شلون بتاخذه ..ورجع طلع عنهم
إبتسام بتنفجر من الغيرة والغضب " والله حلو كنت أدري بس عن الدكتورة جانيت ...ماشاء الله ماكنت اعرف انو فيه بنات منذبحين عليه " كملت تقطع وهي معصبة
أسامة عصب علي طلال وفارس : ليش تهبلون فيه
طلال بقهر : هو اللي بدي لو قال لنا عن الشي اللي خلاه يكره الوطن كان ماسوينا اللي سويناه
مصعب : اعوذ بالله ناس حقودة
فارس عصب : والله حلو توكم كنتوا مفقعين ضحك والحين تلومونا
إبتسام حبت تغير السالفة كلها : إسمعوني فيه عندي خبر يفرحكم أكثر من الدكتور ومعجباته
الكل طالعها
أسماء : وش خبره !؟
أماني بحماس : نروح علي شرم الشيخ والاسكندرية ورح نتم يومين بعد بمصر
الكل فرح : صدق
إبتسام بهدوء : إيه صدق توه قالوه الشياب
البنات ميتين فرح
بدر قام يلحق محمد
سامر قام : بدر خلك أحتاجه شوي
بدر : زين ...ورجع قعد
إبتسام كانت بتنفجر من الغضب " له أمية حبيبة ويجي عندي ويقول يحبني ..وإنت بسك يتهنى فيهم "
نوف قامت وراحت لها
البنات سكتوا وصاروا يسولفون سوالف عادية
نوف بهمس لإبتسام : عصبتي منه !؟
إبتسام بهدوء : ابد ابي اقطع كيكة لي أخذها وأطلع
نوف إبتسمت : زين بس قطعت أكثر من وحده
إبتسام إنتبهت وأخذت لها صحن فيه كيك: خلينا نطلع يله
ريتاج شافتهم : وين ؟
إبتسام : نتمشي عند البحر تجون
البنات قاموا : زين .
طلعوا البنات وتم بس العيال
عند محمد كان معصب " هي سمعت اخاف بس لاتصدق انا ماتهمني كل بنات الدنيا وهي تدري زين هالشي وأسماء اوريها وحتي طلال وفارس "
سامر وصل له : لا تهتم لهم ترى إنت الحين صرت تعرفهم زين
محمد بقهر : بس عيب هالكلام والكل فيه
سامر حب يهبل فيه : بس ماكان عندي علم انو انت محوش علي كل البنات
محمد طالعه بغضب
سامر : ههههه أمزح امزح
محمد حب يغير السالفة : زين خلني أعلمك شلون بتاخذ الدوا وبسك خرابيط
سامر : زين ....وهم علي حالتهم شافوا كل البنات طالعين
سامر : إبتسام إبتسام
إبتسام لفت وشافته مع محمد : نعم
سامر رافع صوته : تعالي
إبتسام راحت له وهي تحاول ماتطالع محمد أبد : تبي شي
محمد يطالعها
سامر مد لها علبة الدوا : إشربي هذا الدوا محمد وصي عليه ويقول بتصرين زينه يوم تأخذينه
إبتسام مسكتها ولفت علي محمد وبهدوء : مكثور الخير وماقصرت
محمد تم بس يطالعها
إبتسام لسامر : زين انا بروح
سامر : اوكيه
تحركت عنهم إبتسام وهي تغلي" مسوي نفسه يهتم لي اكيد يسوي نفس الشي حتي يعشقونه ثلاث بنات "
محمد عصب أكثر " وش قصدها مكثور الخير وماقصرت ..وهذا كله بسب أسماء وطلال اوريهم "
محمد : سامر خلنا نرجع داخل يله
سامر وافقه ورجعوا للمسبح عند العيال
طلال يوم شافه : يهلا بمعذب قلوب البنات ههههه
محمد راح له وبغضب : إسمعني الهبل اللي صاير قبل شوي مابيه يتكرر زين
طلال فقع ضحك
فارس يطالعه : يأخي حرام عليك مجنن ثلاث بنات بحالهم ...تكفي قول لو فيه رابعة وخامسه
محمد سفهم عشانهم مثل أسماء اللي يسفهها طول الوقت
بدر يزيد عليه : ابو حميد حرام عليك ماتعلمني عنهم وانا خوي دربك
محمد بغضب : ترا إنت عندي كلام ثاني معك إنت وأسماء
العيال يضحكون
فهد ببراءة : بس ماشاء الله... اثاري محوش علي كل البنات
محمد عصب : فهد تستهبل
بدر خش بسرعة قبل ليتفشل محمد ( محمد قال له انو مايحب فهد ويحسه يتمليح عند ابتسام ) : معه حق علمنا معقول بين كل هذولا البنات مافيه بنت حبيتها
محمد بقصد : زين إنت تعرفني عدل مأحب بس لو حبيت بيوم أحب سعودية نشمية
طلال : تكفي وخر عن السعوديات يأخي إترك لنا شي
العيال فقعوا ضحك حتي محمد
محمد : بالحلم وأنا رح أدور علي حبيبتك واعرفها منهو لإجل أخليها تحبني
طلال يمثل : لو تقرب صوبها ترحم علي نفسك
محمد بخبث : ليكون تحب
طلال بغرور : أيوه وانا حبيبتي مارح تترك القمر وتروح لشمس
فارس حب يهبل فيه : قمر بليلة ظلمة
الكل ضحك
محمد : بسكم الحين مافيه سوالف إلا هالسالفة
فهد بلقافة: قبل لانسكر السالفة من صدقك تبي تحب سعودية
محمد يطالعه وفنفسه " بسمة حقي إنت ماتحبها بس لو كنت تحبها إحلم فيها " : إيه الوالدة تقول تبي كنتها سعودية او مافيه
الكل ضحك
أسامة : زين أبشر بعلم البنات يختارون لك زينه بنات الديرة شرايك
محمد : هههههه مكثور الخير بس تكون مزيونة
طلال :إحلف بس ياشيخ ... من زينك إنت حتي تبيها مزيونة
محمد : مأحد كلمك إنت
بدر بقصد : ابشر بنخلي أماني وريتاج يختارون لك بنت يمكن فيه وحدة حلوة يعرفونها
محمد ماسك ضحكته : زين يالخوي والله الله بالمزيونة
العيال فقعوا ضحك
فارس مل من قعدتهم : اتركونا من هالكلام الحين شرايكم نطلع نغير جو
يزيد : وين بنروح !
فارس بحماس : نروح نفحط ونسوي سباق سيارات
أحمد عجبته الفكرة : أنا موافق
أسامة إعترض : لا وش تفحطون لو نحن بالسعودية نسويها بس نحن بمصر الحين
فارس : يله خليك معنا وتوسع علي خاطرك
مصعب : لا أسامة صادق خلونا بس نطلع وندور بشوراع مصر
طلال : انا مع الطرفين
محمد بهدوء : انا مع أسامة
بدر : وانا مع أسامة
يزيد : انا مع أسامة
فهد : وانا مع اسامة
فارس إنقهر هو وأحمد
أحمد : أثاريكم خوافين
أسامة : لا مو خوف بس نحن بوطن مو وطنا مانبي نسوي مشاكل
فارس : زين زين المهم نطلع ..
قموا حتي هم وقرروا يطلعون ومايقولون للبنات

عند البنات كانوا عند البحر يلعبون
إبتسام حبت تنسي السالفة وتدري عدل إنو ريتاج واماني يبون يطلعون ريحتها وهي مارح تسمح لهم
ريتاج واماني تهاوشوا بسبب اللي صار قبل شوي والبنات فكوهم غصب
أسماء لأماني : خلنا نغرق البنات يله
أماني تحمست : إيه كل وحدة تغرق الثانية
فرح وشذي يلعبون ومني وندي نفس الشي لين طبوا عليهم أماني وأسماء وريتاج معهم
أماني ماسكه ندي من رقبتها
وأسماء ماسكة فرح ومني إنحاشت وشذي تغرقها ريتاج
هديل كانت قاعدة مع إبتسام ومدي وسهي ونوف
هديل تأشر عليهم : شفوهم شفوهم
مدي : ههههه اليوم تطلع ريحتهم
وتموا يراقبهم
ريتاج تغرق في شذي
ريتاج بصراخ : إعترفي انو انت تحشين فني
شذي تتالم : ريتاج وربي ماحش فيك
ريتاج تدخل راسها : ماصدقتك إعترفي يله او قولي توبة
شذي بسرعة : كح كح ...اي توبه توبه
ريتاج فكتها وتضحك : ههههه زين يالدلوعة
شذي تطالعها بحقد وتحك رقبتها
أماني تغرق ندي : قولي توبة
ندي تتاوه : وش توبته
أماني دخلت راس ندي في البحر وبعربجية : أقول قولي توبة ماتسمعين ...وسحبتها
ندي تكح : أح أح وش سويت لك
ومادمها تكمل إلا واماني ترجع تغرقها وبصوت مثل العيال : توتبين او أذبحك ...وسحبت ندي
ندي تنتفس بسرعة : توبة ..توبة ..وربي توبة
أماني رجعت غرقتها : وهاذي حتي ماتفكرين تحشين فني ...وطلعتها
ندي بتبكي : اماني فكني بليز
أماني فكتها : هههه صدق دلوعة
ندي حبت تقصر الشر وتحك رقبتها : مشكورة دام فكتني
عند أسماء وفرح نفس الشي
أسماء بصراخ : خذني حق طلال
فرح داخل المويه
أسماء طلعتها : اقول إخطبني لطلال ماتسمعين
فرح حبت تهبل فيها : إحلمي أخذ له وحش بحال.....
أسماء عصبت ورجعت غرقتها : والحين بتخطبني له او شنو
طلعتها أسماء وفرح تتنفس بسرعة وتكح : هو لك فكني بس
أسماء رجعت غرقتها وبعربجية : لو ترجعين تقولين إحلمي يصير علوم زين ...وطلعتها
فرح تبي تفك نفسها بس موب قادره : زين زين فكني بس
أسماء : ابد ابي ضمان انو بتخطبني حق طلال ....ورجعت غرقت فرح
فرح تحت المويه
أسماء طلعتها : يله قلت ابي ضمان
فرح تتننفس : ابشري بقول للوالدة
أسماء فكتها : خلك ماتقولين لها عني أذبحك
وصلت اماني : وش تقول لها
فرح ببراءة وتحك رقبتها وتأخذ نفس : تقول إخطبني لطلال
أماني عصبت وأسماء إنحاشت
أماني بصراخ وتلحقها : وقفي وقفي
أسماء تصارخ : لحقي عمرك أخذته
أماني تلحقها بسرعة : اقول وقفي ماتسمعين
أسماء وقفت وتخصرت : علابالك خايفة منك
أماني وصلت لها ومسكتها وصار طقاق بينهم والبنات يطالعوهم ومفقعين ضحك
أماني بغضب : اجل عينك عليه هاه
أسماء تضربها : ايوه وش بتسوين
وصاروا يغرقون بعض مرة اماني ومرة أسماء والبنات يطالعوهم
فرح طلعت من البحر وراحت عند البنات : اسماء النذلة لو تموت ببخطبها لطلال
البنات فقعوا ضحك
ريتاج" اه عرفت ليش أماني عصبت " : افا ليش والله مافيه منها
فرح : إيه غولة حقيقية ومافيه منها
سهي بنذالة:يوم تجي أعلمها عليك
فرح بسرعة : لا لا تكفين
البنات فقعوا ضحك
أماني وأسماء تعبوا وسوا هدنة لخمس دقايق وراحوا صوب البنات
هديل : بشروا منهو اللي فازت
أماني : هههه تعادل
إبتسام بخبث : أسماء أثاري عينك علي طلال
أسماء ماسكة ضحكتها : إيه ذبحني
أماني تطالعها وعيونها تقطر شر
فرح قامت لإجل النحشه : إحلمي فيه زين
أسماء تمثل العصبية : تبين اقوم أتوطي بمسراينك
أماني بغضب : قومي لها وتشوفين نجوم الظهر
أسماء ناوية عليها : وإنت وش عليك ليكون تحبين طلال
أماني خربتها : إيه أحبه لو ماتوخرين عنه أذبحك وأذبح كل قبيلتك بعد
البنات فقعوا ضحك
هديل : والله ياطليل منت بهين بنات يتشاجرون عليك
أماني : إسمعني إنت ياطلال لي و يأسامة يطير منك
ريتاج بعربجية : وخر عن مرت اخوي تبين طلال خليه يحبك مالك شغل فيها زين
أماني بعربجية : تبين اذبحك والحين بعد
ريتاج: علابالك خايفة منك قومي يله
فرح صدع راسها : تسكتون او بدق علي أحمد
أماني : لا تجبين طاريه يجني غثيان
ريتاج : إيه وانا يجني فقر دم حاد
البنات فقعوا ضحك
هديل : اقول أمونة صدق تحبين طلال
أماني : ههههه مزاح بس
أسماء بنذالة : لا تصدقنيها
أماني بين أسنانها : تسكرين حلقك او أحلمي بفارس
فرح تبي تقهرها : طلال لو ابي اخطب له بخطب نوف
أماني طالعتها : زين الله يوفقه انا ماحبه
فرح : ها نوف موافقة علي طلال
نوف : لا تكفين مأبي أصير شورما حق أسماء وأماني
البنات فقعوا ضحك
أسماء تبي تسولف مع نوف لإجل تشوف ردت فعلها :نوف شرايك أخطبك لمحمد
نوف إبتسمت لها : موافقة واكون انا الرابعة بالقائمة
البنات فطسوا ضحك وإبتسام وصلت معها
أسماء فرحت : ابشري بقول له عنك
نوف إبتسمت لها : زين بس اخاف ماعجبه
أسماء وعيونها علي إبتسام : لا وش ماتعجبينه وربي لينذبح عليك
أماني طاقة : يعني ماحلي بعينك إلا نوف ....شوفني قدامك وعلي قولت نوف أصير الخامسة بالقائمة
البنات رجعوا فقعوا ضحك
أسماء : ههههه إيه هو الوحيد وانا بجيب له خمس بنات
إبتسام تبي تقهرهم : بس الشرع حلل بس اربعة
ريتاج تهبل فيها : لا هو غير دكتور بحال الدنيا اكيد كل البنات منهبلين عليه
إبتسام " من زينه ": الله يوفقه ويتهني فيهم
نوف وأسماء : امين هههههه
أماني بخبث : ليكون عصبت انو دكتورك عليه طلبيات
إبتسام حبت تقهرها : إيه هو دكتوري وانا مابيه يشوف غيري
أماني عصبت : بقلبها لك وأقهرك بعد
إبتسام بغضب : زين وسكري حلقك كم مرة قلت انو هو دكتوري وأنا مريضته
هديل حبت تهبل فيها : بس اشوفه مو همه أحد غيرك ولا يا بنات
البنات : ايوه
إبتسام عصبت بس مابينت : من قدي هو الكل منهبل عليه وأنا ينهبل علي
البنات إنقهروا : مالت عليك
إبتسام بنصر : هههههه هبلت فيكم كلكم
ريتاج : من قدي بتصير إختي زوجة الدكتور
إبتسام عصبت : ريتاااااج
ريتاج تضحك : هههه إنت هبلت فيهم وانا هبلت فيك
إبتسام: مالت عليك من إخت
هديل : خلاص إتركونا من هالسوالف شرايكم ندخل نرتاح وبالليل نقول للعيال يطلعونا
البنات بنفس الصوت : أبشري
هديل قامت : زين يله
قموا كلهم ودخلوا هم يغنون
" الدنيا حلوة وأحلي سنين نعيشها يناس ونحن عاشقين ننسي اللي فتانا ونعيش حياتنا علي الحب متواعدين إنسي إنسي اللي راح علي طول علي طول ماتسبش زعلك مرة يطول إضحك شوي وإزعل ...." ^ مو حافظة الاغنية ^ .
بالليل طلعوهم لعيال إلا محمد عنده شغل باللابتوب و إبتسام ماحبت تطلع وتمت بالشاليه مع الحريم وريتاج اللي طلعت غصب وتبي تقعد معها وتكون جنبها بس ام أسامة قالت لها روحي وانا فيه
الحريم كانوا يسولفون وهي منسجمة بافكارها " لزوم أسال محمد وش قال له الدكتور الكوري ادري قال له شي وسامر يعرفه وخباه علي وبعدين لزوم اريح ضميري هو شخص مرة زين ومارح أظلمه معي صدق احبه وهو بعد يوم قال انو يحبني شفت بعيونه عشق كبير وهالعشق بعذبه اكثر من يفرحه ...يارب دلني علي الصواب مابي أخسره بس بنفس الوقت مابي يتعذب وانا السبب... اوووف مليت من حالتي انام أحسن " قامت عن الحريم مست عليهم وراحت تدخل سويتهم وشافت شخص علي الشباك
قربت من الشباك تطالعه وكان محمد قاعد عند النافورة ويكتب باللابتوب
إبتسام تطالعه وعيونها غرقت دموع وتكلم نفسها : انا مرة خايفه صدقني ماكنت اهتم للمرض بس من شفتك صرت خايفه مابي ابتعد عنك
تمت واقفة تطالعه وقررت تتصل علي حقت الشاليه يجبون له شي يشربه وياكله
عند محمد كان لاهي باللابتوب عنده بحث لزوم يسويه عشان شغله وقدامه كتابين يقرا منهم ويدور بالنت لين وصل عنده الجرسون
محمد طالعه : وش تبي
الجرسون : تفضل ..عاوز قهوة او شاي
محمد عقد حواجبه : ليش منهو قال لك انو ابي اشرب
الجرسون : مش عارف بس إيجنا إتصال نجيب لك شي تشربه
محمد إبتسم : والله مين المتصل
الجرسون : وحدة ست
محمد فرح " ليكون بسمه " : زين مشكور حطهم كلهم
الجرسون حط كل الصينية وفيها كوب قهوة وكوب شاهي ومعهم مقبلات وراح عنه
محمد يفكر " ليكون بسمة ..هي فيه وماطلعت مع العيال والبنات ...او الوالدة لا لو كانت الوالدة كان إيجت عندي " وقف ولف جهة سويت البنات ويطالع الشباك اللي إبتسام واره
إبتسام إختبصت وتخبت : ياريبة شافني ...يالغبية الزجاج عاكس
ورجعت تطالعه ومبتسمة
محمد مرة فرحان ويكلم نفسه : شي داخلي يقول بسمة ....رجع قعد ويكمل بحثه ولزوم يبعثه لدكتوره المشرف بكرة الصبح
إبتسام تمت واقفة تطالعه وماتدري كم من الوقت مر عليها وعيونها تفتح وتغمض من الدوا وشافت محمد وكانه نايم
محمد من تعبه حط راسه علي الكتاب المفتوح وغمض عيونه يرتاح شوي بس غفي ونام
إبتسام فكرت وقررت بسرعة اخذت اول لحاف وطلعت عنده واول ماوصلت كملت بشويش حتي مايفتح عيونه وتتفشل وصلت عنده وكان بسابع حلم كانه ولد عنده إمتحان ولزوم يدرس بجد ...حطت اللحاف عليه وقالت بصوت هادي : تصبح علي خير
ورجعت بسرعة لسويت ونامت علي طول عشان الدوا اللي تاخذه يخليها تنام وتأكل
العيال والبنات فلوها دروا كل شوارع مصر وحطوا أغاني ويصفقون ويستهبلون وراحوا علي المول لإجل هديل وكل البنات سعدوها عشانها محتاسة مسكينة للحين فيه أغراض مرة تحتاجها ورجعوا علي الشاليه لإجل يرتاحون ويريحون علي الاسكندرية ليوم وشرم الشيخ ليوم ويرجعون يودعون الشاليه اللي عاشوا فيهم أحلي الاوقات مثل ماعاشوا أسوأ الاوقات
واول مادخلوا كلهم شافوا محمد نايم
أسماء رحمت اخوها : يابعد قلبي شوفوه وين نايم
راحت عنده هي وبدر
اسماء تهز فيه : محمد ...محمد قم قم
محمد صحي وطالعها : شتبين
بدر : قم شف نفسك وين نايم
محمد فز : يمممه نمت وللحين ماكملت
الكل ضحك عليه
أسماء : هههه وش تكمل
محمد يفرك عيونه : عندي بحث وبكرة لزوم ابعثه للمستشفي
بدر : وش هالكلام إترك منه وقم تدخل داخل تنام
محمد : لا وش إتركه إنهبلت إنت
طلال خش : محمد ليكون عندك إمتحانات يالطالب النجيب
الكل يضحك
محمد بقهر : تطنز تطنز انا عندي شغل فوق راسي وإنت تطنز
سامر : اقدر أساعد
محمد فرح : إيه والله إنت بتفهم وش قاعد إشتغل
فارس خش : ليش قالوا لك نحن مانفهم
محمد : احد جاب سيرتك.... سامر تكفي تعال
سامر : زين قم ندخل داخل ونكمل
بدر شال عنه اللحاف : منهو غطاك
محمد طالعه وإبتسم " ليكون بسمة شافتني نايم وجابته إيه لو الوالدة او غيرها كان صحاني ...يالغبي لو تميت صاحي كان حسيت فيها ياحبي لها بس "
بدر يصارخ : حميييد حمييييد وجع
محمد فز : شفيك تصارخ ..( اخذ منه اللحاف ) : الوالدة من غطاني
فارس يشوف الكتابين
محمد بسرعة : إنتبه لا تضيع الصفحة
فارس إرتعب : رعبتني وبعدين كتب الدكاترة بحال روسهم مرة كبيرة
الكل فطس ضحك
محمد سحب منه الكتاب : مالت عليك ...
مصعب : محمد من وين لك هالكتب لكيون إشتريتها اليوم
محمد إبتسم : لا ابد جايبها معي من المانيا
أسماء خشت : ترا محمد جاب شنطتين كلها كتب
الكل يضحك
فهد : عاشق الدراسة والكتب ههههههه
محمد عصب : اسماء ترا شغلك بعدين الحين موب فاضي لك
الكل يضحك عليه
أسماء : ههههه زين زين تصبح علي خير ونم مو تتم للصبح وإنت تشتغل
محمد : وإنت من اهل الخير ....خلونا ندخل يله
ودخلوا كلهم داخل
دخلت البنات وشافوا إبتسام نايمة وماحبوا يزعجوها وغيروا وناموا بهدوء وكلهم نموا علي طول من التعب
عند العيال نفس الشي تغسلوا وقرروا يرتاحون إلا محمد وسامر تموا يشتغلون
أحمد كره نفسه وكره كلش حوله هو يفكر بشي ويبي يسأل إخته ويأخذ شورها واللي تقول عليه بسويه
أحمد طالعهم : محمد لو تبي مساعدة جاهز
محمد إبتسم له : لا مشكور ماتقصر سامر يكفي ...وبعدين ليكون ازعجانك وموب قادر تنام
احمد : لا ابد ...إشتغلوا الله يقويكم ...تصبحون علي خير
سامر ومحمد : وإنت من اهل الخير
وهم تموا يشتغلون لين كملوا مع أذان الصبح صلوه وقرروا يرتاحون
محمد طار منه النعاس وماقدر ينام
وبدر صحي صلي صلاته
محمد كان يطالعه : تقبل الله
بدر : أمين منا ومنكم صالح الاعمال ...اشوفك موب نايم
محمد قعد : مو قادر انام خلنا نطلع شوي
بدر : يله .....طلعوا لبرا يسون رياضة مثل عادتهم
********



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-20, 03:46 PM   #87

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ??? » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
باااارت حلوووووو ومضحك هههههههههه
محمد مسكين الله يستر من بلاوي طلال وفارس
اسماء ليه محمد اخوك وهو يحب إبتسام وهي زعلانه منه
اكبري واعقلي هههههههههههههههه
انا متحممممسه اعرف كل قصة محمد وماضيه واللي بعده عن وطنه
انتظر البارت القادم بلهفة تحياتي
احببب واموووووت علي روايتك بالتوفيق يالغالية
شكرا اخت لامارا
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-20, 06:04 PM   #88

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باااارت ناااااااااااايس تسلم إيدينك
محظد زعلان هههههه هبلوا فيه
وش سالفته اتاظر غلاتي القادم بلهفة تحياتي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-20, 12:16 AM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني والاربعون

إبتسام حتي هي صحت صلت فرضها وشربت دواها وحبت تطلع تشم شوية هوا وتجهز فطور وتتبع القائمة اللي قال عليها محمد وكان راسها يصدع وكل شوي يزيد عليها دقت علي سامر بس مافيه رد تبي يسويلها مسج عشان ممنوع تأخذ بنادول
تمت قاعده عند النافورة وتسوي مسج
دخل محمد وبدر وشافوها فيه
بدر إبتسم : إبتسام صاحية
محمد يطالعها : إيه عندها دوا لزوم تاخذه علي سبعة الصبح
بدر : زين خلنا نتطمن عليها
واقف محمد وراحوا لها
بدر : إبتسام
إبتسام فزت ولفت وراها ومن شافتهم قامت
محمد يطالعها : صباح الخير
إبتسام من شافته تذكرت اللي صار أمس وانو معصبة منه بسبب كلام أسماء بس ماحبت تبين : صباح النور
بدر : شلونك اليوم عساك بخير
إبتسام : لا الحمد لله بالف خير
الولدين : الحمد لله
إبتسام منزلة راسها : اقول اخوي بدر
محمد يطالعها وبدر : هلا
إبتسام : إن ماعليك امر لو شفت سامر صاحي قل له يجني
بدر طالع محمد ومستغرب : زين ....عن إذنك
إبتسام بهدوء ومارفعت عيونها لمحمد : إذنك معك
هم راحوا وهي رجعت قعد
محمد " وش قصدها تحتاج سامر وليش طلبت من بدر وحتي انو م حطت عينها ف عيني "
بدر : ابو حميد وش تفكر فيه !
محمد لف له : وش تبي من سامر !!
بدر إبتسم : علمي علمك خلنا نقول له يروح عندها
و دخلوا جوا وشافوا الكل نايم إلا سامر كان صاحي ومنسدح علي سريره
بدر : قوم بسك نوم
سامر : روح عني مو رايق لك وبعدين تعبان نمت بس ساعتين
محمد : السموحة انا السبب
سامر : هههه امزح بس وبعدين مرة فرحان
بدر : وليه إن شاء الله وش عندك علي هالصباح
سامر حب يهبل فيهم : حلمت انو معرس
بدر ومحمد فطسوا ضحك
بدر : ههههه والله ومنهو العروس
سامر بحالمية : حبيبة القلب
محمد : هههههه ياللي ماتستحي
سامر قام وقعد : ماخليه لك
بدر : بسك هبل قوم تونا شفنا إبتسام برا وكانت تقول تبي تشوفك
سامر : وين شفتوها وش تبي مني
بدر : كانت قاعده ...وش تبي منك روح وإسالها
سامر قام : مالت عليك ..
محمد دخل يتروش وسامر غسل وطلع لها وبدر رجع تسدح وينتظر لين يطلع محمد
عند إبتسام وصل لها سامر
سامر : أحلي صباح علي أحلي بنوتة
إبتسام : وش عندك رايق
سامر : مو شغلك وبعدين قولي صباح النور
إبتسام : ههههه صباح الفل والورد والياسمين والقرنفل والجوري ...
سامر قاطعها : بس بس مسكت خط
إبتسام : تستاهل انا راسي يصدع وإنت تستبهل
سامرحط إيده علي جبينها : فيك حرارة
إبتسام : لا ابد بس فيه صداع وابي تسولي المسج
سامر : ابشري بس شوي اجيب الدوا عشان المسج وارجع لك
ابتسام : زين
راح عنها سامر
دخل سامر وشاف محمد توه طالع من الحمام وبدر منسدح والعيال كلهم نايمين للحين
راح سامر حق اغراضه يدور علي دوا خاص بالمسج
محمد : ماقلت وش تبي منك
سامر : تقول راسها يصدع عليها
بدر خش : عندي بنادول
محمد : لا البنادول مايصلح لها .....سامر وش بتعطيها
سامر مد له الدوا : هذا الدوا احطه علي جبنها واسويلها مسج
محمد : لا عندي دوا يصلح لها بس شوي
سامر فرح : زين
عطاه محمد الدوا وكان سائل : هذا بخلي الم راسها يروح عنها تشرب منه مرة بس ولو تم الوجع ترجع تشرب بعد ساعتين زين
سامر : زين اخذه لها
محمد : اوكي
رجع سامر طلع لها
بدر : محمد ليش ماقالت لك إنو راسها يعورها
محمد بقهر : مادري
بدر قام يدخل يتروش وحب يهبل فيه : البنت زعلانة
محمد عقد حواجبه : ليش وش سويت لها
بدر ماسك ضحكته : والله ثلاث بنات منهبلين عليك وتقول وش سويت لها
محمد مسك راسه : ياحبيبي لاتقولها
بدر فقع ضحك : هههههه راضيها راضيها ..... ودخل يتروش ومحمد راح قعد علي سريره
محمد " ليش ماقالت انو تبي دوا كان عطيتها ...يمكن بدر صادق وبسمة زعلانة مني ومن كلام أسماء وطلال والله هبلوا فني أوريهم ..وبسمة لو شفتها اعتذر لها...اعتذر عن شي مالي دخل فيه ..الحين هذا هو الحب وعذابه ..أهنيها ماتبتعد عن فكري ثانية " قام من قهره أخذ له كأس مويه باردة ورمها علي وجه طلال
طلال علي طول قعد : يالدوب
محمد يضحك :ههههه هاذي بس البداية
طلال يمسح وجهه : ليش وش سويت لك؟
محمد كان بإيده كأس ثاني حق فارس ورماه علي وجه فارس وطلال تفقع ضحك
فارس إرتعب وعلي طول وقام واقف : شفيك إنهبلت!!؟
طلال ماسك خط ضحك
محمد يضحك : ههههه تستاهلون
طلال بنذالة قام ويبي يصحي الكل بنفس الطريقة
فارس واصل حده من محمد وطلال
طلال اخذ له قارورة ويكلم محمد : هههههه عليهم يله
محمد : زين يله
حتي محمد اخذ له قارورة ثانية
طلال كب علي مصعب وأحمد ومحمد علي اسامة ويزيد وفهد
وفارس من شافهم قام واخذ له كأس مويه وكبها علي مشعل وأمين وراشد
العيال وصلوا حدهم : يالمهبل
محمد وطلال وفارس ماسكين خط ضحك
أحمد عصب وقام لهم وهم إنحاشوا لبرا وهم منفجرين ضحك
راشد صرخ : أنذال أوريهم
مصعب بغضب : اوريهم بس يرجعون
يزيد : لا والحلو الدكتور الهادي معهم
أمين : هين هين بس يرجعون
طلال ماسك بطنه : ههههه يمه ههه يمه.
محمد : هههه لو مسكنا احمد كان قطعنا هههه
فارس سكت عن الضحك ولف علي محمد : وإنت يالنذل وش اللي سويته
محمد عصب فجأة : إسال نفسك إنت وابو البلاوي علي قولتكم
طلال للحين يضحك علي شكل فارس اهم شي : هههه فارس إنت ماشفت نفسك قبل شوي هههههههه
فارس سفه محمد وضرب طلال ورجع داخل
محمد لطلال : أشك فيه عندك مرض إسمه الضحك
طلال : ههههه ايوه ياحضرت الدكتور الشاطر ههههههههه
محمد : مالت عليك ..تركه ورجع داخل
طلال ياخذ نفسه وبنذالة : اوريه حط راسه من راسي هين اخليه يشوف منهو طلال ماجد مارح اسكت له طول حياتي ..ولحقهم جوا
أفطروا كلهم و البنات نفس الشي والشياب والحريم وجمعوا اغراض حق يومين وإتجهوا علي الاسكندرية
بالجمس بدر يسوق مثل العادة ومحمد راح معهم حتي هو وترك سيارته بالشاليه بطلب من بدر وإبتسام قاعده مع نوف وحطت راسها علي كتف نوف وصداعها خف شوي وتبي تنام
ريتاج بحب : بسومة قلبي للحين يعورك راسك
محمد سمعها
إبتسام بهدوء : لا تطمني وجع خفيف والحين ابي انام مرة نعسانة
ريتاج : زين نامي
أماني وأسماء عيونهم برا وبصوت هادي شوي حتي مايزعجوا إبتسام
أماني : شوفيه شوفيه قسم بالله ذبحني
أسماء تمثل : يمه بتجني سكته حب والحين بعد
وفقعوا ضحك
أسماء تأشر علي واحد غيره : واااع مالت عليه
أماني كشرت : وربي وش هالاشكال حسيت بكبدي لاعت
أسماء ماسكه راسها : يمه خلص الدم مني بسبه
أماني تضحك عليها : ههههه صدق إخت دكتور كل كلامك يشبه الدكاترة
أسماء كشرت : اعوذ بالله
ريتاج لفت عليهم وبهدوء : بسكم بليز إبتسام راسها يعورها خلنا نتركها ترتاح
أماني : سوري سوري ماقصدنا
إبتسام قامت ولفت لهم : ماعليه سولفوا
أسماء بحب : لا ياقلبي نامي وإرتاحي زين
إبتسام إبتسمت ورجعت حطت راسها تنام
محمد بهمس : سوق إنت بشويش لاتزعجها
بدر ماسك ضحكته : ابشر ماطلبت ....وصار يحاول يسوق بشويش
وسكتوا كلهم لين وصلوا علي الاسكندرية وراحوا علي أوتيل وإبتسام صحوها البنات ودخلوا داخل وقرروا يرتاحون شوي ويلفون الاسكندرية وإبتسام راح عنها صداع راسها
تغدوا علي ثلاثة العصر وطلعوا يدورن
الشياب طلعوا الحريم والعيال طلعوا البنات وأسامة أخذ هديل معه
بالجمس
إبتسام حست وأخيرا بالراحة والبنات ماحبوا يسولفون غير يوم طلبت هي منهم وكان سامر من يسوق فيهم
ريتاج : سامر شرايك تأخذنا علي البحر ونركب باللنش
البنات علي طول : إيه إيه
سامر ضحك : هههههه أبشروا
إتجهوا علي البحر وحتي العيال
ركبوا كل البنات إلا إبتسام ماحبت يجيها غثيان او دوار بحر وهي كرهت من الالم وركب مع البنات سامر ومصعب
وحتي العيال حبوا الفكرة وركبوا بلنش بروحهم إلا أحمد تم مع إبتسام
عند أحمد وإبتسام كانوا قاعدين وعلي صخور عند البحر
أحمد بحنية : بسوم ليكون تتألمين ؟؟
إبتسام : ههههه لا
أحمد : زين طمنتني
إبتسام وعيونها علي البحر وتنتظر أحمد يتكلم بس تحس انو مارح ينطق
أحمد نفس حالتها " اقول لها او لأ هي تدري زين شفني وأدري عدل انو مارح تتكلم غير يوم أتكلم بس ابي حل لحالتي "
أحمد بهدوء : إبتسام
إبتسام : نعم
أحمد وعيونه بعيد : وش ورا هالبحر
إبتسام إبتسمت بحزن : السعودية وطنك
أحمد إبتسم : بس رح افارقه
إبتسام تحاول تكون قوية : بسب شنو هالبعد
أحمد تنهد : لإجل النسيان
إبتسام لفت له : النسيان مواجهة
أحمد طالعها : واجهت وماقدرت
إبتسام رفعت طرحتها : صمم عليه ورح تنسي
أحمد بهدوء : تعبت
إبتسام تكابر علي حزنها : عطني ألمك تكفي
أحمد إبتسم لها بحزن : مأبي رح يعذبك مارح تلاقين حل لي
إبتسام : إنت قوله وانا بشوف
أحمد رجع يطالع بعيد : مارح تقدرين تجبرين قلب علي قلب
إبتسام تألمت من كلامه : يمكن فيه حل غيره
أحمد طالعها : وش حله
إبتسام بحزن : عطني وقت وانا أفكر في حل
أحمد رجع يطالع بعيد : صدقني فكرت وعرفت انو أفضل حل أبتعد وأنسي كنت أبي أكره بس ماقدرت والحين ابي بس أنسي
إبتسام بحنان : متي رح تسافر
أحمد : للحين مافكرت وش أدرس وين بسافر
إبتسام : زين فيه عندي طلب
أحمد : تأمري
إبتسام بحزن : يمكن إنت مارح تكسب شي تحبه بس سوي كلش تتمناه لإجل ماتكون خسارتك أكبر
أحمد طالعها وإبتسم : تبين أدرس فيزياء م أدرس طب
إبتسام : إيه مابي تخسر كلش
أحمد بهدوء : قبل لا أشوف واتعرف علي محمد كنت أبي ادرس طب ...بس بعد الشي اللي صار معك عرفت انو هو مارح يقصر بشي معك وحتي سامر شفت فيه إصرار انو يعالجك وطول الوقت وهو يسأل ومحمد يجاوبه
إبتسام بشوية فرح : قلت قبل فيه سامر وفيه الدكتور محمد وفيه غيره وكلهم مارح يقصرون
أحمد : أدري والحين أفكر أدرس فيزياء الكون ابي أبدع فيها وأصير بحال نيل ديكرستون
إبتسام : هههه حلمك مرة بعيد
أحمد بغرور : ليش مو واثقة مني ومن قدراتي في الفيزياء
إبتسام : لا
أحمد : زين بعد أربع سنين وتشوفين أخوك بالفضاء
إبتسام : بإذن الله
أحمد رجع لهدوءه : وش قلت عن سفري
إبتسام : قلت لك عطني وقت ولو ماسويت شي سافر ومارح أوقف بطريقك
أحمد بأمل : زين
إبتسام رجعت تطالع لبعيد " أحمد صادق مارح أقدر أجبر قلب علي قلب بس وش رح أسوي ..هو مارح يقول لها وهي مارح تقول له ...هي مادري عن مشاعرها ولو شفت عيونها مارح أقدر أقراهم هي تفكر بعقلها ...بس شي وحيد أكيدة منه رح احاول أجمع بينهم ولو بعد سنين لو الله اطال بعمري "
أحمد وعيونه بعيد " أدري بتسوين المستحيل بس مارح تحبني كرهها أعمها وانا قلبي أضعفني بسببها أفارقك وأفارق الوالدة وريتاج والكل وأهم شي الوطن ...ليش إنوجد شي إسمه حب ..ليش مأقدر أرجع أكرهها مثل قبل ليش "
تموا ساكتين وإبتسام صارت تفكر بأخوها

عند البنات بالبحر سوالف وضحك ولعب وأغاني وهبل ونصف ساعة وهم يستهبلون لين تعبوا ورجعوا وكل وحدة ساعدت الثانية وتموا ينتظرون العيال اللي فلوها بدورهم ورجعوا بعد ساعة كاملة ودقوا علي أحمد وإجتمعوا كلهم لإجل يرحون مكان غيره
هديل وأسامة ركبوا بلنش بروحهم
أسامة : هديل شرايك أرميك بالبحر
هديل : تفضل بس لاتلحقيني
أسامة حب يهبل فيها : من زينك حتي ألحقك
هديل فهمت بس حبت تهبل فيه : زين وش جابك عندي
أسامة : هههه عيوني الغبية والعمية بعد
هديل سوت نفسها معصبة : زين رجعني يله
أسامة قرب لها : مأبي
هديل لفت وعطته ظهرها : قلت رجعني
أسامة " ليكون زعلت صدق " علي طول ضمها له من ورى ومسكها من بطنها
هديل إختبصت : قلت لك رجعني وبعدين وخر علي
أسامة بهمس: مأبي إتركني عجبني المكان
هديل حست ببطنها يعورها : أسامة وخر
أسامه مبتسم: مأبي
هديل بصوت ينقدر ينسمع : بليز وخر
أسامة لفها له : قلت مأبي
هديل توترت أكثر وحست بوجهها طمطامه منه
أسامة ضحك علي خجلها وحملها بين إيدينه وهديل تضحك
أسامة : لو ترجعين تسوين نفسك زعلانة ماتلومين إلا نفسك
هديل لفت إيدينها علي رقبته : والله وش رح تسوي
أسامة بخبث : أقرب زواجنا
هديل علي طول خبت وجهها منه وهو تفقع ضحك وصرخ : أحببببببببببك يابنت وأحببببببب خجلك
وتموا في البحر نصف ساعة حتي هم ورجعوا
إتصلوا علي الكل وقالوا انو رايحين للمعطم ولحقوهم
بالمعطم
البنات بطاولة والعيال بطاولة كان مطعم عائلي وفيه طولات كبيرة
إبتسام طلبت دبل الاكل وتأكل وكل البنات يتمسخرون عليها
فرح : بسوم ليكون صار عندك بطنين
البنات ضحكوا
إبتسام فمها مليان : مالت عليك وعليهم
شذي : فروحة صادقة يأختي شفيك خلك بريستيج
إبتسام بلعت الاكل : حبيبتي ترى هذا بطن مايعرف لا بريستيج ولايحزنون
نوف : اكلي وماعليك منهم
أماني : بس وش عندك طول الوقت بالعة
إبتسام تأكل : مادري طول الوقت أبي أكل يمكن من الدوا
ريتاج بخبث : يمكن دكتورك يبي منك تسمنين شوي
إبتسام عصبت : وجع يوجعك يالدوبة
أماني تزيد عليها : يأختي وزنك مرة مو شي إسمني شوي عشانه
إبتسام تنرفزت : تسكتون أو أقوم وبعدين وش هالكلام
أسماء حبت تقهرها: قومي مين ماسكك
إبتسام أخذت صحنها وملعقتها وقامت
مني بسرعة : وين وين ماعليك منهم
إبتسام : خليهم يستهبلون علي راحتهم ...وراحت عنهم
نوف عصبت : كذا خليتوها تقوم
ريتاج تضحك : ههههه نوف خلنا نهبل فيها شوي ونطلعها من جو المرض
نوف ضحكت : هههه الله يخلف علي إبتسام إخت غيرك
ريتاج عصبت : تقصدين نفسك هاه
هديل خشت : سمعونا تكفون ماله داعي هواش الحين
ريتاج : نويف رح نتفاهم بعدين
نوف تضحك : ههههه زين
عند العيال كانوا يسولفون وشافوا إبتسام قامت وحامله صحنها
طلال يضحك عليها : شفيها ههههههه
فارس : يمكن خلوها تهج هههه
محمد يطالعها
إبتسام راحت عند طاولة فاضية وقعدت عليها
سامر قام وراح لها وقعد معها
سامر : ليش قمت عن البنات !؟
إبتسام منزلة عيونها وماقدرت تكمل إكل : يتمسخرون علي
سامر إبتسم : ليش وش يقولون ؟
إبتسام تطالعه : انا صرت طول الوقت أبي أكل ...ليش !!
سامر : من الدوا اللي تأخذنيه أكلي وماعليك منهم زين
إبتسام ضحكت : هههه أخاف أتم علي الحالة وأصري دوبة
سامر يتطنز : ههههه ماعليه بنوسع الباب
إبتسام عصبت : تطنز إنت
سامر : افا ههههههه
إبتسام وصلت معها : قوم روح عني يله كافني إختك الثانية
سامر قام : زين بروح أجيب أكلي وأجيك ...وراح عنها ورجع عند العيال
طلال : شفيها قاعدة بروحها
سامر أخذ صحنه : البنات يقولون لها بتصيرين دوبة هههه
العيال فقعوا ضحك
سامر لمحمد : أثاري الدوا جاب نتيجة طول الوقت وهي تبلع ههههه
العيال : هههههههههههه
محمد فرح : ماعليه علي الاقل يروح عنها التعب وتسترد صحتها
تركهم سامر ورجع لها
فارس يأكل بس ماعجبه الاكل : لو خلينا إبتسام تطبخ لنا وتسوي عشا أحسن
أحمد : ليش ماعجبك الاكل
فارس : لا أكل إبتسام أطيب
بدر : خلي البنت بحالها هي مريضة
فارس يستهبل : خلني أكرفها وأحللها شوي
محمد عصب منه
أحمد بغضب: ليش خادمة عندك حتي تكرفها
فارس يهبل فيه: إيوه وهندية بعد وبعدين أفكر أتزوج وأخليها تخدم حرمتي
أمين قام وبغضب : أروح لها الحين وأعلمها ووقتها هين وجهي لو سوت لك كيك أو طبخت لك شي وخلي زوجتك تطبخ لك
فارس عصب : يالنذل إرجع
أمين صار يتوعد فيه وراح عند إبتسام
وفارس قام بسرعة ولحقه
العيال ميتين ضحك
محمد للحين معصب منه : يستاهل هاذي إخته وهو يقول هالكلام
أحمد معصب : هين يرجع
عند إبتسام وصل لها سامر وقعدوا وماهو إلا شوي وصل أمين
أمين بسرعة : بسوم فارس يقول عنك خادمة ورح يخليك تخدمين.....
ومأمدها يكمل إلا وفارس يحط إيده علي فم أمين ويكلم إبتسام بسرعة : تراه يكذب لاتصدقينه
إبتسام فهت فيهم وهي وسامر
إبتسام : شفيكم...وبعدين فكه تبي تذبحه
أمين يحاول يفك نفسه بس ماقدر
سامر عصب : فارس إتركه شفيك
فارس بغضب وبين أسنانه : لو تبي تموت علمها ...وفكه
أمين يأخذ نفس
إبتسام : وش سوي لك أمين
فارس يتمصلح : أبد يأختي الغالية ويابعد دنتي
أمين بغضب : كان يقول عنك خدامة
فارس وصلت معاه وإبتسام طيرت عيونها : يقول عني خدامة
فارس عصب : يكذب لاتصدقينه
أمين : لا صدق ويقول بعد انو بتزوج ويخليك تخدمين زوجته
إبتسام وصلت معاه : صدق هالكلام يافارس
فارس : لا لا مو صدق
سامر : افا عليك وهاذي إختك
إبتسام بغضب : هين لو ترجع تذوق شي من أيدي
فارس علي طول حب راسها وصار يترجها : تكفين بس مزاح
أمين معصب منه : وخر عنها
فارس للحين حاضن إبتسام وهي ماسكة ضحكتها وتمثل الزعل : أفا وأنا أقول أخدم أخواني لإجل يحطوني فوقك روسهم أثاري أنا بس خدامة عندهم
فارس : لا وربي لا ...إنت في العالي
سامر : وين هالعالي ليكون بالسما
فارس للحين يبوس راس إبتسام
إبتسام رحمته : وخر وخر وتعال إقعد معنا
فارس فرح وبعد عنها : مو زعلانة مني
إبتسام : لا أبدن .. بس لاترجع تقول عني خادمة
أمين إنقهر : لا تسامحينه
فارس لف له بغضب : أنت هين شغلك
إبتسام : بسكم الحين بس هواش راسي يصدع.
أمين تحلطم : هو يقول عنك خدامة وإنت سامحتيه
إبتسام ماسكة ضحكتها عليه : ما عليه ولو ماخدمت أخواني أخدم منهو
فارس رجع حب راسها : وربي أحلي إخت
إبتسام : ههههه وخر عني وأدري زين تبي شي قل يله
فارس فرح : إيه ابي تطبخين لنا
سامر : مافيه هي مريضة
إبتسام : هههه ماعليه يوم نرجع علي الشاليه أسوي أحلي عشاء ورح يكون دجاج مشوي علي الجمر هاشرايكم
أمين وفارس إثنينهم حضنوها : مشكورة مشكورة
إبستام ضحكت هي وسامر وفارس وأمين بعدوا عنها
إبتسام : زين روحوا جيب أكلكم وتعاولوا نتعشي مع بعض
فارس : ماطلبتي بس شوي
سامر : ههههه رح رح بس مصلحة
فارس : مالت عليك ....وراح عنهم هو وأمين ورجعوا عند العيال
أحمد : أمين وش سوت له إبتسام
فارس بنصر : هي حنونة وقلبها حنون مارح تزعل أبد ...أخذ صحنه ورجع لها
أمين بقهر : تقول إنها سامحته ...وأخذ حتي هو صحنه
أحمد : وين بتروحون
أمين : نروح نتعشي معها تعال يله
أحمد قام وراح معه
عند البنات هديل قالت لهم انو لزوم تروح المول ويرحون معها ويسعدونها كلهم
كملوا عشا وطلعوا بسيارتهم وإتجهوا علي مجمع كبير وفخم بعد دخلوا له وإفترقوا مثل عادتهم
هديل مع مني وشذي وفرح ومعهم نوف
إبتسام واسماء وأماني وريتاج مع بعض ومدي وندي وسهي مع بعض والعيال إفترقوا حتي هم
إبتسام كانت تمشي ويوم حست بالتعب : بنات خلونا نرتاح شوي ونكمل
أماني شافت محل لإكسسورات : إنت إرتاحي ونحن شوي ونرجع لك
وافقت إبتسام وقعدت علي كراسي هناك والثلاثي دخلوا للمحل.
محمد شافها مع بدر
بدر : شوفها قاعده هناك
محمد فرح : إنت خلك فيه وانا اروح اكلمها
بدر : إحلف بس ياشيخ
محمد سفه ومشي وبدر ماسك ضحكته ومشى بطريق ثاني
محمد وصل لها وشافها قاعده بروحها وسارحة بأفكارها
إبتسام حست بشخص يقرب لها ورفعت راسها وشافته محمد
محمد بحنية : شلونك ...شخبارك
إبتسام : زينة الحمد لله وإنت
محمد : بخير ...ليش قاعده بروحك
إبتسام : تعبانة شوي والبنات رح يرجعون بعد شوي
محمد خاف : لا يكون فيك ألم وراسك للحين يعورك
إبتسام توترت : لا أبد حبيت بس أرتاح شوي
محمد تطمن : بسمة لو تتألمين علمني ولا تخبين عني زين
إبتسام نزلت عيونها : زين
محمد يطالعها ولان صوته فجأة : إنت زعلانة مني
إبتسام ضعفت "رح تعتذر " : لا أبد
محمد برجا : تكفين صرت مأقدر أتحمل زعلك أبد
إبتسام خنقتها العبرة : صدقني مو زعلانة أبد
محمد بشوية فرح : طمنتي قلبي ولو زعلانة علمني بس وأنا أراضيك
إبتسام رفعت عيونها له وماتدري وش تقول وهزت راسها بإيه له
محمد بحب : إنت الوحيدة المهمة عندي وكلام أسماء لاتفكرين فيه زين
إبتسام حست بوجهها احمر وازرق ونزلت راسها بحيا
محمد يعشق خجلاها : نسيت أقول ...مشكورة
إبتسام بصوت ينقدر ينسمع : حق شنو
محمد إبتسم : حق القهوة واللحاف
إبتسام عضت علي شفايفها " ياريبة كشفني " ماقدرت ترد له اي جواب
محمد تم واقف ويطالعها ويطالع كل حركة منها وإبتسام بغت توقف وتروح بس ماقدرت وإرتبكت أكثر دام عرف انو هي اللي غطته
بنفس الوقت طلعت أماني وأسماء وريتاج وشافوا محمد مع إبتسام
أسماء بنذالة : اجيت والله جابك
أماني تطالعهم وتكلم أسماء : شوفيهم عايشين جو
أسماء بفرحة : مرة بس الحين خلني أطلع ريحة أخوي
ريتاج : وش عنده أخوك يتليزق فإختي
أسماء تضحك : ههه ساكنه الوجدان
أماني : ههههه عليهم يله ..وراحوا عنده
أسماء من وراه : مسكتك
محمد إرتعب ولف وراه: أسماء !!!!!!!!!
أسماء : ايوه أسماء وش عندك واقف مع إبتسام
محمد " رحت فيها "
إبتسام " الله العالم وش رح يفكني منهم "
محمد بسرعة : ابد شفتها قاعده بروحها قلت يمكن فيها ألم وبس
أسماء بنذالة : بس كذب علمني يله وش كنت تقول لها
إبتسام عصبت وصارت تأشر لها تسكر فمها وريتاج تأشر لإبتسام بمعني ممتازة
أماني تطنز : أسماء وش بقول لها يعني هي مريضة وهو دكتورها ولزوم يهتم حق صحتها
محمد " أثاري إنت بلوة اكثر من أسماء " : إيه يوم شفتها بروحها قلت فيها الم وحبيت أتطمن عليها وبس
أسماء تغمز له : علينا يالاخو
محمد عصب : اسماء بسك وبعدين انا بروح ولا تتركوها بروحها
ريتاج ماسكة ضحكتها : ابشر لاتوصي حريص بنحطها بعيونا ونداري عليها
أسماء واماني ضحكوا ومحمد وصلت معاه : ترى ما أمزح هي مريضة إهتموا لها
إبتسام كانت بس ساكته وتنتظر يروح وتعلمهم حدودهم وخاصة ريتاج
ريتاج تستهبل : صدقني حتي انا مأمزح إنت روح ولاتخاف عليها ولاتفكر فيها أبد
محمد عصب ولف علي إبتسام : ماعليكم منهم إنت بس خلك زينه
أسماء تضحك : هههه روح روح لاتخاف عليها
محمد لف لها وعطهم نظرة تخوف الجن وتحرك عنهم
أسماء دخلت ف نوبة ضحك هي وأماني وريتاج وإبتسام وقفت وبغضب : وش هالهبل
أسماء تضحك : هههه تكفين إرحمي أخوي هههه
ريتاج نفس حالتها : هههه يأختي خليه يفكر شوي بروحه ههههه
إبتسام تنرفزت وعلي طول تحركت عنهم
أسماء لحقتها وماسكة ضحكتها : اخوي عليه السلام فه وإنهبل بعد
أماني تكمل : صار مايعرف شي إلا بسمة علي قولته
إبتسام ماحبت ترد عليهم حبت تسفهم عساهم يسكتون
ريتاج تمشي معها : بسوم تكفين علمينا وش كان يقول لك
اماني : يله عاد ندري انو يمكن كان يعبر عن مشاعره ونحن قطعنا عليه
إبتسام وصلت معها : شفيك إنت وهي وهي مالكم شي تسوه إلا إنا .
أسماء : إيوه ويله الحين قولي وش كان يقول لك
إبتسام عصبت : روحي عني لو رحت مع نوف وهديل كان أرحم
ريتاج تبوس فيها : افا عليك خلاص بيعقلون عنك ...بس علمني شفتي حبوبي بدر
الثلاثي فقع ضحك
إبتسام : ههههه لأ ماشفته
ريتاج إنقهرت : غريبه الدكتور فيه وهو موب موجود
أسماء : ههههههه موتي قهر
أماني شافته : ريتاج ريتاج شوفيه شوفيه
ريتاج شافته وفرحت : الله وناسه
البنات ضحكوا عليها وصل بدر اخذ علومهم وسال عن محمد ودلوه وتركوهم وراح وريتاج بغي يغمي عليها
عند مدي وندي وسهي من محل لمحل كل كريمات الشعر والبشرة اشتروها وسهي تعشق الاكسيسورات خلوها مدي وندي تكبر غصب عنها وصارت حتي هي تشتري أشياء تهتم فيها بشرتها وشعرها وغيرها من سوالف البنات

عند طلال وفارس ومعاهم أحمد ويزيد وفهد
طلال وفارس طول الوقت يتغزلون بالبنات وأحمد ويزيد معصبين منهم وفهد يضحك
فارس : يأخي شفيكم خلونا نغير جو ونوسع علي صدورنا
يزيد : صدق ماتستحون وتقولون عني راعي سوالف بنات
طلال : يله يله بسك هبل شوف لك بنت مزيونة رقمها وكلامها ساعة وإمسح رقمها
أحمد عصب : صدق مهبل وترى يوم نرجع نجتمع مع البنات أفضحكم
فارس خاف بس مابين : حبيبي نحن مايهمنا أحد ولو تبي نحن نقول للكل
طلال : ايوه ولو تبون نحن نفضح أنفسنا
فهد يضحك : هههههههه صدق وجوه بلاوي
طلال وفارس : تسلم والله
يزيد لإحمد : إمش إمش قسم بربي لاعت كبدي بسبهم الاثنين
أحمد يطالعهم بسخرية : صدق مافيكم ذرة حيا
فارس وطلال : مخلينه لك
يزيد تحرك عنهم : أحمد ترى الكلام ضايع معهم
أحمد حتي هو مشي : وإنت الصادق... وراحوا عنهم
طلال تفقع ضحك وهو وفارس وفهد
طلال : ههههه شفيهم
فارس : هههههه ماعندهم ماعند جدي موسي ومو من جنس الرجال
فهد: هههههه اي جدي هذا
فارس : هههههههه مثل جديد طلعته
طلال تفقع ضحك : هههههه يمه هههههه يهبل
فارس يأخذ نفس : هوووو بس ضحك خلينا نلحقهم ونطفرهم
طلال يأخذ نفس : هووووو يله ونعلمهم الغزل علي أصوله مأبي أخي ولد خالتي وأمي بعد ماتكون عندهم سوالف مع الحريم وبعدين مارضي بكل هالدنيا يكون فيه رجال مايحب يغازل البنات
فهد وفارس ماتوا ضحك
فارس : هههه حلوة هاذي يله
فهد يستهبل : تكفون علموني معهم
طلال وفارس : ابشر حياك ...فقعوا ضحك ولحقوهم

عند سامر ومصعب وأسامة ملوا وراحوا للكوفي يسولفون لين تكمل البنات والكل ويطلعون
سامر : اقول أسامة متي عرسك
أسامة بقهر : للحين ماقررت المدام
مصعب : ههههه ليش مارح تسونه قريب
أسامة : لا اتوقع بعد شهر
سامر : لا وش شهر نسيت انو بسافر
أسامة : ايوه صح راح عن بالي خلاص رح نحدده باقرب وقت
مصعب : زين يأخي خلونا نفرح وننبسط شوي
أسامة : إلا ليش ماتتزوج
مصعب يتطنز : ههههه متي
أسامة عصب : عن الطنازة يله ...وبعدين أقصد يعني فكرت في الزواج
مصعب : الصراحة إيه واتوقع يوم نرجع بخطب
أسامة تحمس : والله منهو
مصعب : رح تسمع يوم أخطبها
أسامة إنقهر : مالت عليك وعليها
مصعب : مأسمح لك تغلط عليها زين
سامر خاش بينهم : هبلتنا إنت وحرمتك عروس الغفلة
مصعب : مأحد كلمك إنت
أسامة يستهبل : المهم توافق عليك ومن الحين ببراك لك
مصعب فرح : الله يبارك فيك
أسامة وسامر فقعوا ضحك
أسامة : هههه الاخ صدق
سامر : هههه لا ويقول الله يبارك فيك
مصعب تنرفز : ماقول إلا مالت عليكم
أسامة رحمه : أمزح أمزح وبعدين إن شاء الله توافق عليك
مصعب اخذ الكوفي حقه وصار يشرب وسفهه
سامر : ههههه صافط علينا علي قولت العرابجة
أسامة : اتركونا من هالكلام شرايكم نقوم ونلف المول لين يكملون
سامر وافق ومصعب نفس الشي ورجعوا يلفون ويدخلون المحلات عساهم حتي هم يشترون أشياء واغراض يحتاجونها

عند هديل من محل لمحل ومن غرض لغرض وهي والبنات ساعدوها مرة حتي تكمل عشان اغراض مصر مرة حلوة وتجنن
مر الوقت بسرعة ورجعوا للأوتيل هلكانين وكل واحد دخل علي سويته وكانت البنات بسويت بروحهم والعيال حتي هم بسويت بروحهم بس بنفس المرر
بسويت البنات
ندي : بنات شرايكم نروح نشوف الحريم ونسلم عليهم
أماني : وش تبين فيهم
مني : صادقة ندي طول اليوم ماشفناهم
هديل : صدق خلونا نروح لهم يله
وافقوا كلهم إلا إبتسام إتصلت علي عمها أبو بدر وقالت انو هي تبي تشوفه وراحت عنده بصالة الاوتيل
عند أبو بدر وإبتسام بعد مأخذ علومها وتطمن عليها
ابو بدر : يالغالية تأمري وش تبين
إبتسام بهدوء : عمي أبي تسأل الدكتور محمد لو شاف هذاك الدكتور
أبو بدر تفهم : زين بتصل عليه وأخليه يجي ونسأله مع بعض
إبتسام بشوية فرح : زين

عند العيال تسدحوا كلهم لإجل يرتاحون و يسولفون بنفس الوقت لين دق موبايل محمد
محمد يرد : هلا ياعم
أبو بدر : محمد ياوليدي إن ماعليك أمر تعال عندي
محمد قام : أبشر بس وينك فيه
أبو بدر : بصالة الاوتيل تعال احتريك
محمد : أبشر بس خمس دقايق ..سكر منه
بدر سمعه : وين بتروح
محمد : حق أبوك متصل علي أروح أشوف وش يبي وارجع
بدر : زين
لبس محمد وطلع له
فارس : اقول يابدر كأن العلاقة بين ابوي ومحمد مرة قوية
بدر إبتسم : ايوه وترى أبوي أعز الناس علي محمد
فارس واللقافه : صدق ...ليش
بدر : وإنت وش عليك
فارس إنقهر : سحبنا الكلام
ورجعوا لسوالفهم


*********




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-20, 09:06 PM   #90

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ??? » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
باااارت يجنننننننن
ههههههه محمد طلع مثلهم مهبل ههههههههه
بس ليش بدر ماقال السالفة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
بليزززز يلللله خلنة نسمع ماضي ام بدر ومحمد ومشاري ورائد والكل الكل
أنتظررررررررررررر تسلم إيدينك يالغالية
😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.