آخر 10 مشاركات
362 - امرأة بين عاطفتين - روايات احلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          ياسميـــن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي*الفصل الثاني* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          شجن - قلوب شرقية(68) - [حصرياً] - للكاتبة:: ~Fananah~ *الفصل السابع والثامن*مميزة (الكاتـب : ~Fananah~ - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green الفصل الاول (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سجينته العذراء (152) للكاتبة Cathy Williams .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          476 - درب الجمر - تريش موراي - أحلام الجديدة (كتابة فريق الروايات المكتوبة / كاملة* ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > - منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية

Like Tree58Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-19, 10:18 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Flower2 فعاليات السنة الميلادية الجديدة 2020 لدى منتدى الروايات المنقولة




الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

نقدم لكم بمناسبة قدوم عام ميلادي جديد سعيد عليكم

فعاليات السنة الميلادية الجديدة 2020 لدى منتدى الروايات المنقولة






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-12-19 الساعة 07:12 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-19, 04:39 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟



هل تعلمون أن لكل فصل من فصول السنة مزايا للقراءة خاصة به عن غيره من الفصول ، وهذه بعض المزيا نقدمها لكم حسب كل فصل من فصول السنة....




أولاً فصل الشّتاء:




يُعدّ فصل الشّتاء هو أبرد فصول السّنة في الجزء الشمالي من الكرة الأرضية؛ إذ تنخفض درجات الحرارة في مناطق خطوط العرض المتوسطة والمرتفعة، أمّا في المناطق الاستوائيّة فتظّل درجات الحرارة مرتفعة بشكل موحّد تقريباَ على مدار السّنة، ويرتبط فصل الشّتاء بتساقط المطر والثّلج في مناطق خطوط العرض المتوسطة والمرتفعة، كما يُعدّ فصل الشّتاء أيضاَ فصل السّكون، ففيه تموت بعض النّباتات، ويتوقّف نمو البعض الآخر حتى فصل الرّبيع، وتموت العديد من الحشرات، وتدخل كثير من الحيوانات في مرحلة السّبات الشّتوي


10 أسباب لماذا فصل الشتاء هو أفضل موسم للقراءة ؟
فقراءة الكتب أثناء فصل الشتاء ممتعة حيث ارتداء الملابس الشتوية ؛ إنها تغطي وتسخن جسد روحك قبل بدنك.
و فيما يلي 10 أسباب تجعل فصل الشتاء هو أفضل موسم للقراءة:

1. لا تزال قائمة TBR تتضمن العديد من اختيارات الخريف الجديدة ، والتي سوف تستمتع بها خلال ليالي الشتاء الطويلة.
2. تساقط الثلوج ، والكتب تدعو.
3. لأن الشوكولاته الساخنة والكتب تسير على ما يرام.
4. والمواقد.
5. أسرة دافئة جدا.
6. عطلة عيد الميلاد عطلة! إذا كنت لا تزال في المدرسة ، أو إذا كان لديك إجازة من عملك خلال الإجازات ، فما هي أفضل طريقة للاستمتاع بأيامك المجانية من خلال كتاب جيد.
7. فقط في حال كان لديك الكثير من الهتاف أثناء العطلة عندما تنشغل الأشياء مع العائلة والأصدقاء ، يمكنك دائمًا استراحة من العمل ، على الأقل لفترة قصيرة ، مع كتاب.
8. الشتاء هو وقت السبات والتفكير. ما هو أفضل وقت للاستمتاع بقراءة الكلاسيكية أو إعادة قراءة المفضلة القديمة.
9. لا خطط ليلة رأس السنة؟ ليس هناك أى مشكلة. كتابك سوف يساعدك على تحقيق العام الجديد.
10. يمثل العام الجديد بداية جديدة ، ناهيك عن مجموعة جديدة كاملة من الكتب للقراءة!






ثانياً فصل الربيع :



هو الموسم الذي ترتفع فيه درجات الحرارة تدريجياً، ويأتي بين فصل الشتاء وفصل الصيف، ويحدث الانتقال من درجة حرارة الشتاء البارد لحرارة الصيف المرتفعة فقط في خطوط العرض المتوسطة والعالية، وبالقرب من خط الاستواء يكون الاختلاف في درجة الحرارة قليلاً خلال العام، ويكون فصل الربيع قصيراً جداً في المناطق القطبية، وبالنسبة لنصف الكرة الشمالي فإن فصل الربيع يبدأ في 20 أو 21 مارس بفترة تساوي الليل والنهار ويمتد إلى أطول يوم بالسنة 21 أو 22 يونيو، أما في نصف الكرة الجنوبي فإن فصل الربيع يبدأ في 22 أو 23 سبتمبر، ويمتد إلى 22 أو 23 ديسمبر، وفي هذا الوقت من السنة تبدأ النباتات والمزروعات بالنمو من جديد بعد فصل الشتاء القارص، وتخرج الحيوانات من جحورها وسكونها، وتهاجر الطيور نحو القطب بحثاً عن درجة الحرارة المرتفعة.

10 أسباب لماذا فصل الربيع هو أفضل موسم لقراءة الكتب ؟

10 أسباب لماذا الربيع هو أفضل موسم للقراءة قال ليو تولستوي ، "الربيع هو وقت الخطط والمشاريع". كما أنه أحد المواسم المفضلة لدينا لالتقاط كتاب وبدء القراءة. فيما يلي عشرة أسباب تجعل الربيع هو أفضل موسم للقراءة:
. 1. الشتاء قد انتهى. إذا سمحت الأحوال الجوية ، يمكنك البدء في القراءة مرة أخرى
2. الربيع يجلب حماسة جديدة لكل شيء بما في ذلك قراءة الكتب
3. طالما كنت في الداخل ، فإن القراءة خلال الاستحمام في شهر أبريل ليست سيئة للغاية.
4. إذا كانت تلك الزهور قد تحصل على أفضل ما لديكم وأنت تعاني - a-a-achoo! attacks تهاجم الحساسية على الأقل ماذا تفعل في غرفة انتظار الطبيب.
5. كلمتين: إصدارات الربيع!
6. إذا كنت لا تزال في المدرسة ، فإن عطلة الربيع تقدم أسبوعًا كاملاً من وقت القراءة دون انقطاع
7. التنظيف الربيعي يعني أنه يمكنك إتاحة مجال للكتب الجديدة.
8. انتهت كرة القدم ، لكن التدريب الربيعي قد بدأ. إذا كنت تعيش مع مشجعي لعبة البيسبول ، فأنت تعلم ما يجب فعله خلال تلك الألعاب التي تستغرق ساعتين
9. المشاركة في تحد الربيع القراءة ، وغالبا ما تستضيفه المكتبات العامة.
10. الربيع إلى الأمام والبدء في التخطيط لقراءات عطلتك الصيفية.





ثالثاً فصل الصّيف:




يُعدّ فصل الصّيف في الجزء الشمالي من الكرة الأرضية أكثر فصول السّنة دفئاََ، ويرتبط فصل الصّيف بنموّ النّباتات ونضجها، وفصل الصيف هو موسم النّمو الأعظم للنباتات في المناطق التي تهطل فيها أمطار صيفيّة بشكل كافٍ، لما له من دور كبير في إنتاج الغذاء، وفي بعض الأحيان تشهد بعض المناطق في فصل الصّيف موجات حر، ويحدث فيها ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ازدياد في نسبة الرّطوبة الجويّة.
الإجازات الصيفية: لماذا تعد قراءة الكتب فكرة جيدة للأطفال أثناء الإجازات ؟
العطلة الصيفية مع الأطفال: في بعض الأحيان ، قد يجد الوالد صعوبة في غرس عادة القراءة لدى أطفالهم. في هذه الحالة ، يمكنهم اختيار الكتب بتنسيق هزلي أو روايات رسومية لإنشاء اهتمام.
الإجازات الصيفية ، وقراءة الكتب
مع بدء الإجازات الصيفية ، يتمتع الأطفال بالحرية والاستمتاع والسفر والاستمتاع. هناك آباء يختارون أيضًا إرسال أطفالهم إلى معسكر صيفي للحصول على تجربة فريدة من نوعها.
تفتخر المخيمات الصيفية بأنشطة مختلفة مثل الرياضة والفن والثقافة ، وما إلى ذلك. لا تهدف هذه المعسكرات إلى الحفاظ على نشاط الطفل خلال العطلة الصيفية فحسب ، بل تزويده بالمهارات اللازمة لتطويره. يحصل الأطفال أيضًا على استكشاف أشياء جديدة. ومع ذلك ، فإن الأنشطة في هذه المخيمات الصيفية قد لا تتضمن بالضرورة القراءة. يمكن للمرء أن يجادل بأن فكرة الإجازات بأكملها هي الابتعاد عن الكتب (حجة الطفل ، بالطبع) ، ولكن بصفته أحد الوالدين ، يعرف المرء أفضل.
وبالتالي ، ينبغي للمرء أن يبحث عن المعسكرات التي تشجع أيضًا على القراءة والكتابة حتى لا يفقد الأطفال تركيزهم وممارستهم. فوائد القراءة معروفة جيدًا ، لكنني ما زلت أرغب في تلخيصها:
يحسن المعرفة
تعمل القراءة على تحسين معرفة الطفل وأنواع الكتب المختلفة تؤدي إلى ذخيرة أوسع.
يحسن الفهم
الأطفال لديهم فضول طبيعي وأنيق للغاية. يسألون أسئلة فريدة وتفسير الكتب بطريقتهم الخاصة.
يحسن مهارات الذاكرة
تساعد الكتب الطفل على شرب المعلومات. إذا صادف أن تكون الكتب في شكل رواية مصورة أو رسومية ، فسيجد الطفل أنه أسهل في القراءة والتذكر.
يحسن احترام الذات
بصرف النظر عن زيادة المعرفة ، فإنه يساعد الطفل على فهم العالم بشكل أفضل قليلاً وبشكل مختلف إلى حد ما. وهذا بدوره يحسن من احترام الذات للأطفال ، مما يجعلهم أفراداً أقوى.
في بعض الأحيان ، قد يجد الوالد صعوبة في غرس عادة القراءة في طفله. في هذه الحالة ، يمكنهم اختيار الكتب بتنسيق هزلي أو روايات رسومية لإنشاء اهتمام. إن الفن المتسلسل إلى جانب سرد القصص الفريد لا يجعل تجربة القراءة ممتعة فحسب ، بل إنه مؤثر للغاية. يحتفظ الطفل بمزيد من المعلومات ويساعد على توسيع خياله. هناك الكثير من الروايات الرسومية المتاحة ، في أنواع مختلفة مثل التكيفات الكلاسيكية ، وإعادة سرد التاريخ ، والقادة / الأبطال البارزين ، وحتى الأساطير. سيتم إفساد طفلك للاختيار.
إن تقديم روايات مصورة لن يثير الاهتمام بطفلك فحسب ، بل سينقل المعرفة بمهارة. إنه عالم جديد بالكامل من ثقافات وتراث مختلفين. وأفضل جزء هو أن المعلومات ستبقى مع الطفل لفترة طويلة بسبب المراجع البصرية. الصور المرئية في رواية مصورة تجعل تأثيرها أكبر ويحتفظ الطفل بالمعلومات لفترة أطول.
وبالتالي ، فإن المعسكر الصيفي الذي يشجع على قراءة الكتب سيثبت أنه ليس ممتعًا فحسب ، بل سيكون تجربة ممتعة أيضًا. سوف يساعدون في تعليم إدارة وقت الطفل ، والتعامل مع الملل بطريقة أكثر فاعلية وتقليل اعتمادهم على الأدوات الترفيهية ، مما يؤدي إلى تطور كلي للطفل.




رابعاً فصل الخريف:




يأتي فصل الخريف في الجزء الشمالي من الكرة الأرضية بعد فصل الصّيف وقبل فصل الشّتاء، وفيه تنخفض درجات الحرارة تدريجياََ، وتتساقط أوراق الأشجار، ويرتبط فصل الخريف بحصاد المحاصيل، كما تبدأ الحيوانات بجمع الغذاء استعداداََ لفصل الشّتاء، وتكتسي بعض الحيوانات بالمعاطف الشّتويّة السّميكة لتقيها برد الشّتاء، وتهاجر العديد من الطّيور نحو خط الاستواء طلباََ للدفء.
فيما يلي عشرة أسباب تجعل فصل الخريف هو أفضل موسم للقراءة. هل تحب قراءة الكتب في الخريف بقدر ما نحبها؟ هل فاتنا سبب؟ ما هو في قائمة القراءة الخريف؟ تقول لنا في قسم التعليقات أدناه.
1. في هذا الصيف ، تراجعت عن قائمة TBR الخاصة بك. لا داعى للقلق. تعد فترة التباطؤ بين نهاية الصيف وبداية الخريف وقتًا رائعًا للحاق بجميع الكتب التي لم تحصل على فرصة لقراءتها على الشاطئ أو حمام السباحة.
2. كلمتين: إصدارات الخريف!
3. إذا عدت إلى المدرسة مسلح بالكتب المدرسية ومحمل بالواجب المنزلي ، فإنك تستمتع بشكل خاص بتلك اللحظات التي تقرأ الخيال.
4. تلك الأيام الخريفية الواضحة مثالية للقراءة في الهواء الطلق.
5. عندما يتحول الطقس إلى عاصفة ويكون ضوء النهار أقصر ، فإن أفضل مكان يجب أن يكون في الداخل هو كتابك المفضل.
6. لأن الكتب الكبيرة والسترات الصوفية الكبيرة تسير على ما يرام.
7. ناهيك عن الكتب والأسرة ...

8. الطعام أيضا. الصيف هو موسم المشروبات الباردة والسلطات. عندما يصل الخريف ، تكون مستعدًا للمشروبات الساخنة والطعام الحقيقي مرة أخرى. الشوكولاتة الساخنة والقهوة والشاي وملفات تعريف الارتباط محلية الصنع وشرائح الفطيرة ، وبالطبع كل الأشياء هي اليقطين ... لا عجب في القراءة والوجبات الخفيفة تسير بشكل جيد ، خاصة في فصل الخريف!
9. الهالوين ممتع لأنك أنت وأصدقائك المحبّين للكتاب يرتدون أزياء مستوحاة من الأدب.

10. تساعد القراءة في التخلص من التوتر في موسم العطلات القريب.







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-19 الساعة 01:35 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 06:36 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
:thanks: باقة الروايات الفصحى الشتوية.....



زهره خلف القضبان ، للكاتبة/ هدير محمد "فصحى" (مكتملة)

[تحميل] زهره خلف القضبان ، للكاتبة/ هدير محمد "فصحى" (Pdf ـ docx)








انت مجرتي ،للكاتبه / فرح صبري " فصحى " ( مكتملة)


[تحميل] انت مجرتي ،للكاتبه / فرح صبري " فصحى " ( Pdf ـ docx)







رسمة الليل ( الجزء السابع من سلسلة سطوة الرجال ) - إسراء عبد الموجود ، فصحى مكتملة

[تحميل]رسمة الليل(الجزء السابع من سلسلة سطوة الرجال)-إسراء عبد الموجود( Pdf ـ docx)





اللورد ( الجزء الثامن من سلسلة سطوة الرجال) للكاتبة إسراء عبدالموجود ، فصحى مكتملة

[تحميل]اللورد(الجزء الثامن من سلسلة سطوة الرجال)للكاتبة إسراء عبدالموجود(Pdf ـ doc)





الملك ( الجزء التاسع من سلسلة سطوة الرجال) / للكاتبة إسراء عبدالموجود ، فصحى مكتملة

[تحميل]الملك(الجزء التاسع من سلسلة سطوة الرجال)/للكاتبة إسراء عبدالموجود (Pdf ـ docx)





السفير ( الجزء الثالث عشر من سلسلة سطوة الرجال)/للكاتبة إسراء عبدالموجود، فصحى مكتملة

[تحميل]السفير(الجزء الثالث عشر من سلسلة سطوة الرجال)/للكاتبة إسراء عبدالموجود(فصحى)





قد يأتي الخريف ربيـــعا / للكاتبة عائدة الخالدي ، فصحى مكتملة

[تحميل] قد يأتي الخريف ربيـــعا / للكاتبة عائدة الخالدي ( Pdf ـ docx)





شريكات في سكن الغربة / للكاتبة دمع الفرحة ، مكتملة

[تحميل] شريكات في سكن الغربة / للكاتبة دمع الفرحة ، ( Pdf ـ docx)













التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-12-19 الساعة 02:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 06:52 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr باقة الروايات المصرية الربيعية.....



فرصه للحياة الجزء الأول والثاني بقلم/ قسمة الشيبني "مصريه" (مكتملة)


[تحميل]فرصه للحياة الجزء الأول والثاني بقلم/ قسمة الشيبني "مصريه"( Pdf ـ docx)






المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" (مكتملة)

[تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx)





أسفه أنا لا أرفض الطلاق،للكاتبه/ يسرا مسعد،مصريه ( مكتملة )

[تحميل] أسفه أنا لا أرفض الطلاق،للكاتبه/ يسرا مسعد،مصريه ( جميع الصيغ )






عشق ووجع للكاتبة / شيماء رضوان "مصرية " (مكتملة )

[تحميل] عشق ووجع للكاتبة / شيماء رضوان "مصرية " ( Pdf ـ docx)







جواري بلا أغلال بقلم/ إيثار محفوظ ، "مصريه" (مكتملة)


[تحميل] جواري بلا أغلال بقلم/ إيثار محفوظ ، "مصريه" (جميع الصيغ)






تحدى حبك / للكاتبة مريم ، مصرية مكتملة

[تحميل] تحدى حبك / للكاتبة مريم ، مصرية مكتملة ( Pdf ـ docx)







عشق إلي الأبد / للكاتبة مروة ورحيل البرغوثي ، مصرية مكتملة

[ تحميل ] عشق إلي الأبد ( جميع الصيغ )



بداخلي حياة أخرى / للكاتبة ولاء بدر ، مصرية مكتملة

[تحميل] بداخلي حياة أخرى / للكاتبة ولاء بدر ، مصرية مكتملة ( Pdf ـ docx)




أحببتك بل عشقتك يا منكسرتي كبريائي / للكاتبة آية محمد ، مصرية ( مكتملة )

[تحميل] أحببتك بل عشقتك يا منكسرتي كبريائي / للكاتبة آية محمد ، مصرية ( Pdf ـ docx)





غلطة عمر / للكاتبة سلمى سمير ، مصرية ( مكتملة )

[تحميل] غلطة عمر / للكاتبة سلمى سمير ، مصرية ( Pdf ـ docx)







وعشقها امبراطور / للكاتبة آية محمد ، مصرية (مكتملة)

[تحميل] وعشقها امبراطور / للكاتبة آية محمد ، مصرية (Pdf ـ docx)









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-12-19 الساعة 02:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 06:53 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
059 باقة الروايات الخليجية الصيفية








أقسى ألم لا صرت با الحيل مجروح من شخص حالفن ما يجي منه زلة/ لـ ندو الأحمري ، مكتملة

[تحميل]أقسى ألم لاصرت بالحيل مجروح من شخص حالفن مايجي منه زله ، لـ نــدو الأحمـري





حياتي كلها كوابيس / للكاتبة BeerOo..مكتملة

[تحميل] حياتي كلها كوابيس / للكاتبة BeerOo ( بصيغتين )





الدنيا قاسيــــــــــة / للكاتبة طيبــــــــة القلــــــــــب ، اماراتية مكتملة

[تحميل]الدنيا قاسيـة/للكاتبة طيبــــــــة القلــــــــــب ،اماراتية (Pdf ـ docx)





الحب العذري / للكاتبة بسمة ألم ، مكتملة

[تحميل] الحب العذري / للكاتبة بسمة ألم ( Pdf ـ docx)





عشاق يجتمعون في بيت واحد/ للكاتبة محبوبه1، مكتملة

[تحميل]عشاق يجتمعون في بيت واحد/ للكاتبة محبوبه1( Pdf ـ docx)





ترى لو شفتني أضحك وأجامل وأكثر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ماضحك سني/ لـ دلوعـة

[تحميل] ترى لو شفتني أضحك وأجامل وأكثر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ماضحك سني/ لـ








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-12-19 الساعة 11:13 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 06:56 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Icon26 باقة الروايات العراقية الخريفية.....

الروايات العراقية





البارود للكاتبه / ورود الخالدي "عراقيه" (مكتملة)


[تحميل] البارود للكاتبه / ورود الخالدي "عراقيه" ( Pdf ـ docx)








غضب العشق نهوه للكاتبة/ لمار "عراقيه" (مكتملة )


[تحميل] غضب العشق نهوه للكاتبة/ لمار "عراقيه" ( Pdf ـ docx)








غزالة الشيخ حيدر للكاتبة / نور " عراقيه " ( مكتملة )


[تحميل] غزالة الشيخ حيدر للكاتبة / نور " عراقيه " ( Pdf ـ docx)






تجربه قاسيه ،بقلم/ أم غايب "عراقيه " (مكتملة)


[تحميل] تجربه قاسيه ،بقلم/ أم غايب "عراقيه " (Pdf ـ docx)






لو أننا لم نفترق، للكاتبة مريم السعدي "عراقية" (مكتملة)


[تحميل]لو أننا لم نفترق، للكاتبة مريم السعدي "عراقية" ( Pdf ـ docx)







شال ، للكاتبة / هاجر اسامه "عراقية" (مكتملة)

[تحميل] شال ، للكاتبة / هاجر اسامه "عراقية" (جميع الصيغ)






أبي والغزلان / للكاتبة Reem ، عراقية ( مكتملة )

[تحميل] أبي والغزلان / للكاتبة Reem ، عراقية ( Pdf ـ docx)





الكاتبة والرائد / للكاتبة بنين الجبوري ، عراقية ( مكتملة )

[تحميل]الكاتبة والرائد / للكاتبة بنين الجبوري ، عراقية ( Pdf ـ docx)





ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻑ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ/ للكاتبة ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ، عراقية (مكتملة)

[تحميل] ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻑ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ/ للكاتبة ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺃﻣﺠﺪ، عراقية (Pdf ـ docx)






جلسات نسائية خاصة / للكاتبة أم جود ، عراقية مكتملة

[تحميل] جلسات نسائية خاصة / للكاتبة أم جود ، عراقية (Pdf ـ docx)








خيال الكحيلة / للكاتبة نشوى السلطان ، عراقية مكتملة


[تحميل] خيال الكحيلة / للكاتبة نشوى السلطان ، عراقية ( Pdf ـ docx)








النوك الحمر / للكاتبة مريم السعدي ، عراقية مكتملة

[تحميل] النوك الحمر / للكاتبة مريم السعدي ، عراقية (Pdf)ـ docx)








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-12-19 الساعة 02:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-19, 02:16 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,046
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-19, 03:23 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 39,343
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-19, 10:06 PM   #9

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ?ھہ » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,389
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 30-12-19, 11:07 PM   #10

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ?ھہ » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 7,277
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كل عام والجميع بخير



روايات رائعه ومجهود مميز ما شاء الله


شكرا ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.