آخر 10 مشاركات
232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > سلاسل الروايات المصريه > منتدى سلاسل روايات مصرية للجيب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-19, 08:26 PM   #1

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
Icon16e مقتطفات من سلسلة كتابى




وفي اليوم السادس لرحلته أقام فرونسكي مأدبة تكريم لمرشحه الذي فاز في الانتخاب، وبعد أن أكل المدعوون وشربوا وقضوا وقتاً طيباً فوجئ الداعي بخادمه الخاص يدخل عليه حاملاً خطاباً أحضره رسول خاص من الريف! وأدرك فرونسكي قبل أن يطلع على الخطاب أنه من (آنا) وأنها تلومه فيه لأنه لم يعد في نهاية الأيام الخمسة التي حددها لغيبته، واستنتج أن خطابه الذي أرسله إليها في اليوم السابق موضحاً فيه ظروف تأخيره لم يصل إليها بعد.

وكان الخطاب كما توقع، لكن اللهجة التي كتبته بها ضايقته فقد قالت: "إن الطفلة (آني) مريضة جداً ويخشى الطبيب على حياتها، الأمر الذي يكاد يفقدني عقلي! وقد انتظرتك أول أمس وها أنذا أكتب إليك هذا الخطاب لأعرف أين أنت وماذا تفعل؟ لقد فكرت في الذهاب إليك بنفسي لكني خشيت أن تستاء من ذلك، أرسل إلي رداً كي أعرف ما ينبغي أن أفعل!"
وساءل نفسه حائراً: "الطفلة في خطر والأم تفكر في الحضور؟! الطفلة في خطر وأمها تكتب إلى أبيها بهذه اللهجة العدائية؟! .. أي تناقض هذا؟!" وأحس –للمرة أولى- أن كاهله لم يعد يقوى على حمل الأثقال التي يراكمها عليه حب آنا، لكنه لم يجد مفراً من العودة إليها فاستقل أول قطار في تلك الليلة عائداً إليها .. وكأنه عائد إلى سجن!

وكانت آنا قد أحست –قبيل رحيل فرونسكي وعلى إثر المشادة الأولى- أن تكرار المناقشات الحامية بينهما كلما فكر هو في السفر لن ينتج غير إطفاء شعلة حبه لها، بدلاً من إضرام لهيبها فقررت أن تبذل كل ما في وسعها كي تتمالك نفسها لتتحمل الفراق بجأش ثابت، لكن النظرة الباردة القاسية التي تسلح بها وهو داخل عليها ليودعها قبيل سفره قد جرحتها .. وقبل أن يخرج كانت سكينة نفسها التي استنجدت بها قد تزعزعت وانهارت! ..وحين خلت لنفسها بعد ذلك واستعادت ذكرى تلك النظرة التي عبرت عن اعتداد بحقه في الحرية، انتهت إلى حيث كانت تنتهي عقب كل أزمة نفسية من هذا النوع: أحست بمدى "مذلتها" في حياتها معه وأخذت تحدث نفسها قائلة: "إن له الحق في أن يذهب وقتما يحلو له وحيثما يريد، يذهب ويتركني! بل إن له هو كل الحق وليس لي أنا أي حق! وما تلك النظرة الباردة التي رمقني بها إلا بداية عدم الاكتراث الذي هو أول نذر انطفاء الحب!"

وبرغم يقينا بأن "بروداً" ما من ناحيته بدأ يظهر ويتفاقم، فإنها لم تكن تملك أن تفعل شيئاً! لم يكن في وسعها أن تغير صلتها به، وكما هو الأمر دائماً كان الحب والفتنة هما السلاحان الوحيدان اللذان تستطيع بهما أن تحتفظ به، ومن ثم صارت تشغل نفسها بشتى وسائل التسلية خلال النهار، وتلجأ إلى المورفين في الليل كي تخنق الفكرة الرهيبة التي لا تفتأ تراودها: فكرة ماعساه أن يحدث لو أنه كفّ يوماً عن حبها وتحول قلبه عنها! .. وإزاء خطورة الاحتمال استقر عزمها على أن تسعى إلى تطليق زوجها والاقتران به هو عند أول فرصة تسنح لذلك!



#أنا_كارنينا
#سلسلة_كتابي




MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-06-20, 04:59 PM   #2

serenade
 
الصورة الرمزية serenade

? العضوٌ??? » 417926
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 2,246
?  نُقآطِيْ » serenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموووواااااااااا

serenade غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.