آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-20, 10:16 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 19

...لفت عليه
وجت عيونها بعيونه بلعت ريقها ونزلت
تلفونها. قرب صوبها كانت عيونهم
ببعض فارق الطول الي بينهم كان شوي
بدت رنيم ترجف حست بشعور غريب
_طلال بهمس:رنيم احبك... حست الدنيا تدور
فيها قلبها بدا يدق بسرعه ورجفانها زاد
حست بحراره بجسمها... مسك يدينها
وهي كانت منزله راسها
_طلال:يشهد علي الله من اول م شفتك
وانا قلبي مو راضي يهدئ..غمضت عيونها
وطاحت دمعتها رفع راسها ومسح دمعته
ومسك يدها. وسحبها للكرسي.
ريان كان بدوامه وعنده عمليه جمع اوراقه
وطلع لقسم الطواريء
_ريان:كل شي تمام الحين البس
واجيكم جهزو لي المعدات..
ابو ريان كان عند البحر وعيونه الناعسه
رفع سماعة التلفون واتصل ب ريان
م رد عليه اخذ الضرف وطلع منه الصور
وجلس يتأمل فيهم(راحت بي الذكرى
من غير ميعاد الا ليت اللقئ بكرا)
فارس كان بسابع نومه دخلت عليه
امه شافته نايم نزلت الصاله
جلست بجنب ابو فارس
_ابو فارس:للحين نايم
_ام فارس:اي نايم خله ينام عشان لصحئ اليوم
اكلمه عن بنت سلطانه مرا حلوه وتناسبه يروح
ينضرها ان كانت حلوه توكلنا ع الله
_تغريد:يووه الحمدلله نبي نشوف اخونا عريس
ماصارت والله نبي نكشخ له ونبي نتمزمز له
بس يمه تبين الصراحه الهنوف مب حلوه احس فيها
كبره شوي
_مريم:يييععع الهنوف لا يمه تكفين ايام الجامعه
ماكنا نطيق بعض شلون الحين بتصير حماتي بعد
تكفين يمه لا باليييييز
_ام فارس:يالله صبرك شفيكم مب الهنوف
ساره ساره اختها الصغيره...
رنيم كانت طول الوقت ساكته جلس طلال
بجنبها حط يده بيدها وشد عليها
_طلال:طيب اتكلمي الحين بتسكتين لمتئ
ادري انك. مصدومه مني ومن تصرفي المجنون
بس والله العظيم احبك اعشقك هايم فيك
احس براحه يوم اكون بجنبـ.. قاطعته بصوتها
الباكي
_رنيم:شنو حببيت فيني... ناضرها وضحك ع صوتها
باسها بجبينها
_طلال:حبيت قلبك حبيت اسلوبك حبيت تعاملك
كل شي فيك حبيته اوعدك م رح اخلي دموعك تنزل
م رح اخلي احد يزعلك وانا جنبك اوعدك رح اضل معك
لنهايه ك صديق ك حبيب ك زوج بالحلال تمام.. ابتسم نص ابتسامه سحب الصندوق حطه بحضنها ناضرت فيه عطاها اشاره
ب ان تفتحه....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:17 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 20

فتحته وشافت ورود بداخله
وصندوق صغير فتحته كان بداخله سلسال
ذهبي ع شكل قفل َبداخله مفتاح ابتسمت
وامتلت عيونها دموع
_طلال:عجبك؟
_رنيم:هممم.. اخذه من يدها وحطه ع عنقها
وهو يتأمل جمالها..
_طلال:رنيم ابيك تتعاملين معي عادي اوك
م ابيك تستحين مني م ابيك تكوني طول الوقت
ساكته معي ابي اسمع كلامك ابس اسمع حسك
ادري انك للحين مصدومه بس مع الايام رح
تتعودي صدقيني...تسريع الاحداث
نترك حبايبنا ع جنب😂🌞
الساعه 7:50م
فارس متكشخ يعدل شماغه حط له عطر
دخلت عليه امه والمبخر بيدها
_ام فارس:بسم الله عليك من عين الحسود
استودعتك ربي جعله يحرسك
_فارس:ههه يمه.. باسها براسها..
تغريد كانت تضبط شعرها ومريم تعدل لبسها
دخل عليهم ابو فارس
_ابو فارس:هااا الكل جاهز نطلع
_تغريد:ثواني يبه بضبط ايلاينيري
_ابو فارس:اجل انتضركم بالسياره لحد يتأخر فشيله
نتأخر ع الناس..تركهم وطلع والكل بدا ف شغله
وصلت رنيم للبيت بالسياره كانت بتنزل مسك يدها
طلال وقرب صوب خدها وباسها
_طلال بهمس:انتبهيلك...ضحكت رنيم بخجل وهزت
راسها وتركته ونزلت تركض للبيت
محمد كان واقف خلف السور يراقب عن بعد
_محمد:هيين يابنت وطلعتي مع غيري هيين والله
م اخلي جمالك يروح لحد غيري والله لا اسوي المستحيل
واوصلك هيين يابنت سلمان..مها كانت واقفه قدام
الباب بالضبط فتحت الباب وصرخت رنيم مسكت
ع قلبها
_رنييم:يوووه فجعتيني كنك حارس مالقيتي
الا هنا تنتضريني.. مها كانت تناضر فيها ضيقت عيونها
_مها:صار عندنا حب وصرنا ننسى عن اصحابنا
تعالي قولي لي شلي صار.. رنيم تنهدت بارتياح
وابتسمت ابتسامه بانت فيها اسنانه قربت صوب
مها وضمتها
_رنيم:احسس بشععووور غريب ماينوصف...
سحبت مها للصاله وبدت تحكي لها كل شي
بالتفصيل...
وصلو فارس واهله للمكان المطلوب نزلت لهم ساره
كانت قصيره وعندها ملامح شوي حلوه قدمت العصير
وهي منزله راسها بالأرض كان فارس يتأمل فيها
_فارس:شكرا... ناضرت فيه بنص عين وسرعان
م نزلت عيونها.. وهزت راسها
_ام فارس:اقول اليوم حنا جينا نبي نخطب بنتكم
ساره حق ولدنا فارس
_ابو فارس:ولنا الشرف تكون بنتكم بنتنا واللي بتطلبونه
حنا له جاهزين
_ابو عايض:والنعم والله في فارس وفي اهله بس خلونا
ناخذ رائي البنت امهلونا كم يوم ونرد لكم خبر وان شاء الله
مايصير الا كل طيب... خذتهم السوالف.. مابين
حين وكان... ابو ريان كان بمكتبه ساند راسه ع كرسيه
والهموم براسه م يدري شلون يفاتح ولده بالموضوع
قطع حبل افكاره دخلت رياننن والغضب بعيونه
_ريان:متى بتفكني شرك متى بيرد عقلك براسك هاا
_ابو ريان:بكلمك عن هالشي.. اجلس. تنهد وجلس مقابل
له....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:18 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 21

....ابو ريان ناضر بعيون ولده وصار يسترجع
أيامه الماضيه وجروحه القديمه...
_ريان:يبه عندك شي مهم قوله م عندك
شي اتركني اتوكل ع الله؛.. غمض عيونه
َسرعان م افتحها وبدت حقائق الماضي ترجع
_ابو ريان:كان عمري ١٨ سنه حبيت ليلئ
وهي حبتني كانت مشاكل بين ابوي وابوها
بسبب سالفه قديمه املاك م املاك حاولت ادور
لي ع وضيفه بالعمر ذا بس م رح يزوجوني اياها
في يوم خططت اني اخذها ونطلع من حياة النااس
حاربت الواقع وفعلن خذتها وعقدنا زواجنا وطلعنا
برا الديره فيهم الاهل كثرت المشاكل ابوي حرمني
وابوها تبررا منها م كان عندي احد اروح له م كان. ادري
وين ارح بالضبط ضاقت علي الدنيا من كل مكان
حاولت ادور لي اي شي اشتغله كنت حمال أغراض
اخذ دخل أسبوعي من ١٠٠ل٢٠٠ ريال ماكان يكفينا
مرت الايام والسنين وتعبت اكثر واكتشفت انها كانت
تعاني من مرض السرطان ووققت معناتها كانت حامل
فيك مرت ال٩ شهور ويوم ولدتها فيك بالضبط اخذتك
وعطيتها سلمئ كانو يقولون لي الاطباء هرموناتها جدا
مرتفعه وم رح تكون خلفتها ذكور خفت ان ابوها يكتشفك
وياخذك مني بحجة انك اول حفيد للعيله قلت لهم
قولو لها م خلفت ولد ابد تحملت جميع انواع المسؤولية كامله
وتحملت كل اللي رح اوجهه كانت تتعب يوم ورا يوم
جلست بالمشفى سنه كامله انت كنت عند كوثر
ابوها كنت اشتغل عنده كانت لك مثل الام بالضبط
اخفيت القصه وتعبت صارت حالتي تتدهور مع الايام
قالو مرضها معدي بعد معناتها بسنتين تقريبا اكتشفت
انها حامل ب رنيم كانت تقولي بسميها رنيم تعبت واجد
معاها مصروف م عندي تعرف شلون الاب يوم يكون
عندها بنات وعليهم زوجه مايلقئ لقمة العيش قررت
اتركها واسافر سافرت ورنيم عمرها ٧شهور من بعدها
م ادري وش اللي صار لهم مادري وين هم مادري وش
عاشت من بعد سافرت اهني ونسيت الديره واهلها ابو كوثر
توفئ بحادث وتزوجت كوثر وعشت ايام وبنيت لي مستقببل

طول 22سنه وانا مادري وش اللي صار بغيابي
حاولت انسئ الماضي قلت ابي ولد ياخذ اسمي من بعدي
كوثر ماكانت تنجب... طاحت دموع ريان وكان مصدوم
وقف غصب ع رجوله حس الارض مو قادر تشيله
دموعه كانت بوسط خده ترك ابوه بدون اي استجابه
كان ف حالة صدمه صار يمشي ومشيه ماكان متوازن
فجأه طاح وغمئ عليه م كان يدري وش اللي صاير له
بالضبط...... كان يسمع الصوت ب اذونه وم يشوف شي
تسريع الاحداث
ابو فارس اخذ عياله ورد للبيت
تغريد بغرفتها كالعاده ع مسلسلاتها واكلها بيدها
مريم. نايمه وبجنبها رولا ابو فارس مع اصحابه
بالدوانيه فارس كان بالصالة هو وامه
_ام فارس:اقول فارس شلون شفت ساره حلو
ولا
_فارس بحيا:حلوه ماعليه
_ام فارس تغمز له:يووه يعني نقول مبروكك هااا
فارس بخجل احمرت خدوده ضحكت عليه امه
....رنيم كانت بغرفتها والتلفون بيدها
دق طلال رفعت السماعه
_رنيم بحيا:ههلا
_طلال:لبى الصوت وراعيته ياناس
بذمتي اشتقتلك شلونك
_رنيم:هه الحمدلله بخير وانت
_طلال:دامني سمعت صوتك اكييد بكون بخير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:19 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 22


_رنيم:دوم.. خذتهم السوالف ومشاعر الحب
والغرام..

محمد كان مسترخي ع سريره.. دخلت عليه
سلمئ جلست عند رجوله
_سلمئ:شنو فيك من البارح وانت مو
ع بعضك شنو صايرلك حبيبي.. صرخ
بوجهها وفزت من صوته
_محمد:مو حبيبك انا لعد تتقووليها اووف
اوووووف اوف كرهتيني حياتي بكل مكان
طالعه لي ارحميني منك متى بتفهمين
اني م احبك اني م اطيقكك متى... امتلت عيونها
دموع عضت شفايفه وزفرت بنفسها
_سلمئ:كرهتك عيشتك طيب ليه تتزوجني من
الاساس ليه جيت وقلت لي ابيك لي ولا عشان
رنيم م عطتك وجهه قلت اخذها واتقرب من اختها...
كشر محمد ع سنونه ومسك بطرف شعرها ونزل
راسها لتحت
_محمد:تاكلين تبن فاهمه صوتك لايعلئ ثاني مره..
تركها وطلع توجهه لسيارته صاحت سلمئ بكل قوتها
كتمت انفاسها وحرقة قلبها مسحت دموعها الحاره..
فارس توجهه للسوق محل ساعات اخذ ساعه
كانت كريستال شاف سعرها وابتسسم
_فارس:ممكن تغلفها تغليف ناعم وهادئ.
_العامل:ابشر.. كانت الإبتسامه شاققه وجهه
رنيم& َطلال كانو بالمطعم هي منزله راسها وهو
طول الوقت يتأمل فيها
_طلال:هشش رنيم... ناضرت بعيونه جت
عيونهم ببعض
_رنيم ابتسمت لاشعوريا:شنو
_طلال:احبك عيونك حلوه بزياده ولا انا
فيني شي.. نزلت راسها اكثر وضحكت بحيا...
محمد كان يراقبها من بعيد وغيره شعلت قلبه
بعيونه نار وشرار وحقد وخبث والله مااخليك
لغيري لحد َ اخذ اللي ابيه هيين هييين...
ريان حالته حاله كان بسرير المستشفى فتح عيونه
حس الدنيا تدور حوله المغذي كان بيده فتح عيونه
ببطئ لمح ابوه قدامه زفر بضيق جاء بـ يسحب
المغذي من يده مسك يده ابوه
_ابو رياَن:تكفى عشان صحتك تكفى.. دفه يده
وكشر تنهد وغمض عيونه وسرعان م فتحهم
_ريان والدموع متحجره بعيونه:يبه شتبيي مني
بالضبط هااا عايش طول عمري عند وحده مب امي
حارمني من شوفة امي وخواتي لعبت الأدوار
اهنييييك الصراحه ع قوة قللبكك وع قوة ضميرك
كفوو ياسلمان الشاجري كفو ليتني م تباهيت فيك
ليتك مت او مت انا بوقتها ولا فتحت ع الدنيا
.. ابو ريان نزل عيونه وطاحت دمعته تمنئ الأرض
تنشق وتبلعه ولايسمع اللي انقال له
وطاحت دمعته حس نفسه عاجز لاول مره
ف عمره مو قادر يتخطى لوم ولده وقطعه منه.....
رن تلفون رنيم ردت
_رنيم:هلا مها. شلون.. تمام تمام.. اي الحين برجع
اوك... باي... قفلت تلفونها وناضرت بطلال
_طلال:شنو حبيبتي شي مهم
_رنيم:ااائ برجع البيت مها تبيني بشي خصوصي
يعني اذا كملت اكلك نقوم
_طلال رفع حاجبه:شي خصوصي من وراي هاا
تمام يلا مشينا الوقت تأخر شوي.. محمد كان مراقب
كل خطوه تخطيها طلعو السياره وسرعان م وصلو
للبيت نزلت رنيم وكان طلال منتضرها تدخل عشان
يطمن اكثر.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:20 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 23

طلال حرك ومحمد تقدم للباب البيت رن الجرس
_رنيم:يووهه اكيد طلال رجع يبي شي...
فتحت الباب بوجهه محمد وسرعان م اختفت ابتسامتها
حط يده بحلقها وسحبها وقفل الباب
_محمد:كل شي سويته لك عشان ادخل بعينك ويوم
جاء ذا مكنك تعبريني وش اقول انا هااا وش اقول
احبك انا ابيييك لي وش مصبرني ع اختك اللي م
تنجب الا انتي... دفت يده ودفته لحد م طاح ع الارض
_رنيم:اسسستتح ع وجهك قليل الخاتمه متزوج انت
افهممم انا م ابيككك لو ابيك كان وافقت عليك يوم
انك جيت لي قبل لا تعقد ع اختي شيليني من راسك
م ابييكك انت واحد نذل وخسيس اطلع برا والله.
لااتصل بالشرطه الحين اططللللعع.... هز راسه
وكشر" ع سنونه
_محمد:هيين طييب اوريك انا منهووو اللي
يبلغ ططيب.... تركها وطلع سكرت الباب بالمفتاح
وارتكت وراه كان قلبها يدق بسرعه من الخوفف..
ريانن كان بغرفته مسترخي وفكره شاردد الحزن
بعيونه.. طق باب غرفته م عطئ ردة فعل
فتحت الباب ودخلت تنهدت وقربت صوبه سرعان
م غير حركته وعطاها ضهره
_كوثر:وش صاير لك مو راضي تتكلم معي اليوم
السكرتيرة تقولي انك. تعبت بالشركه ليه م قلت لي
ولا بعد اخـ.... قاطعها بصوته المبحوح
_ريان:اتركني بروحي اطلعي برا وخليني بحالي..
تركته وطلعت اخذت تلفونها واتصلت بسلمان
م رد اتصلت ثاني و مرد.. ان شاء الله يكون م علمه
بقصته يارب انك تستر... حطت يدها ع قلبها وتوجهت
للغرفتها....
تسريع الأحداث..
الساعه 6:28ص
فتحت عيونها بصعوبه جلست وفركت عيونها
ناضرت للساعه سرعان م ابتسمتت وبانت سنوونها
_طلال:صباحك انا😁💋 اذا صحيتي كلميني.😌
_رنيم:اطلق صباح🙈تو صحيت.. قفلت تلفونها
وخذت لها شور سريع.. طلعت ومحمد كان واقف قدام
الباب.. شافها طالعه اختبئ خلف الاشجار اللي حول البيت
شافها وجا من ووراها وسحب يدهاا لفت عليها رنيم
_رنيم:انتت ياخي هدني اتركني بحالي وش تبي مني
قلت لك ك م ابيك افهمم لو انه حيوان فهم حسس ع دمك
_محمد:قلت لك ابيك هالرجال جالس يلعب عليك افهمي انتي
جالس يتقرب منك اكيد باليوم يواعد مليون بنت
رنيم امانه بطلق سلمى باخذك. َنسافر برا البلاد صدقيني
بسوي لك كل اللي تبين امانه عطيني فرصه انا
اسف ع اللي صار امس فجعتك بس من الغيره
مو قادر اتحكم بنفسي... طلال كان بالسياره
ومتوجه لبيت رنيم....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:21 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 24

وحاول يتحقق. وقف السياره ع جنب ونزل مسرع
شافته رنيم بققت عيونها وبلعت ريقها محمد
كان ناوي بالشر ضيق عيونه
_طلال:نعم اخوي خير شتبي.. جا بيتكلم سرعان
م مسكت رنيم يد طلال وسحبته جنبها
_رنيم:ااا لا لا مايبي شي هذا زوج اختي بس
كان يسالني عن شي ااا ي ييلا مشينا.. ناضر
طلال بعيونها م قادر يصدق شد ع ايدها
وطلعها السياره..
ريان كان يلم اغراضه بشنطه طق باب غرفته
كان ابوه ناضر بعيونه بدون م يكلمه.. تقدم له.
ابوه وجلس مقابل له
_ابو ريان :بتسافر... م رد عليه تنهد بضيق وبلع
ريقه. ريان تكفى لا تختبر صبري فيك تكفى
ريان غصب سويت اللي سويته.. تجمعت الدموع
بعيون ريان وخنق ابوه وكانت الحرقه بعيونه
_ريان وصوته المبحوح:لا تقولي غصب عني
سويت هالشي ب انانيه فيكك انسئ ان عندك
ولد اسمه ريان اعتبرني ميت بالنسبه لك
وانا بعتبرك ميت بالنسبه لي لا تتصل فيني ولا
تحاول تتقرب مني ففاااهمم.. ترك ابوه واخذ مفاتيح
سيارته وطلع... غمض سلمان عيونه حس نفسه
ضعيف نفسه انقطع مو قادر يتنفس
طلع ريان سيارته وكان يسوق بسرعه جنونيه..
كل الافكار مخيمه براسي م يدري وين طريقه
مو شايف قدامه شي الافكار ونفس السالفه
عالقه براسه..
رنيم وطلال كانو بالسياره والصمت مخيم عليهم
لفت عيونها عليه وميلت فمها بعفويه
_رنيم:اووف طلال لا تزعل ترا والله مايبي شي
_طلال بعدم اهتمام:ومين قالك اني زعلان
_رنيم:شلون مو واثق فيني من طلعنا السياره وانت
م كلمتني... سحب بريك ووقف السياره ولف عيونه
ع رنيم وهو يتأمل فيهم
_طلال بهيمان:الا الثقه لا تسألني عنها رنيم
جتني غيره مو طبيعيه م ابي اشوف حد
حولك حتى من نومك اللي يسرقك مني
اغار عليك منه.. مسك يدها اليمين وباسها
بوسه طويله.. رنيم ابتسمت بحب
ودمعت عيونها
_رنيم:ااااهه ياعمري الله لايحرمني وجودك
_طلال بـ إرتياح:ولا يحرمني منك..
_رنيم وعت ع نفسها:ااااممم يلا مشينا الكل
له يومين يسأل مها عني وترا لسه م عرفو بعلاقتنا
يعني خلنا نوقف بعيد عن المطعم ونكون طبعيين..
لبس طلال نضارته الشمسيه وضحك بعفويه
_طلال:بذمتي ودي اسححب واخذك اخطفك
لمكان مابه حد بس انا وانتي..
فارس بسيارته يعدل شماغه بالمراءه.. فتحت
الباب امه وطلعت
_ فارس:تاخرتي يمه البنات وينهم
_ام فارس :البنات بيروحون مع السواق
للمول ياخذون شويه اغراض للبنت
يلا مشينا لمحل الذهب نختار الدبل منها
_فارس:زين عارفه المقاس يمه اخاف ناخذ تجي
صغيره كبيره معرف
_ام فارس:اي ع مقاس تغريد بالضبط....
ريان كان مو شايف شي ودموعه متحجره
بعيونه م انتبهه للشاحنه اللي قبله....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:22 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 25
_____


تغريد كانت بغرفتها تضبط شعرها
وصلتها رساله ناضرت بنص عين
وسرعان م لفت ع تلفونها وفتحت الرساله
_ياسر:يصير اشوفتس اليوم؟ ¿!.. عضت
شفتها وابتسمت..
_تغريد:امممم مبعرف... قفلت تلفونها
وهي عارفه ملعنة بعض العيال ولعبهم..
وصلو للمطعم نزلت رنيم ومن بعدها بربع
ساعة دخل طلال... قربت صوب مها
ضربتها مها ع كتفها وتمثل الزعل
_مها:حيوانه زقه تبن وكل شي فيك
ليه م دقيتي علي البارح يوم قلت لك
ابيك
_رنيم:يووهه اصص بغيت اموت البارح
انا ونسيت عنتس وربك..
_مها:شنو صاير... جت بتتكلم قاطعهم طلال
_طلال:اتركو السوالف والتفتو ع شغلكن
وانتي رنيم لحقني غرفتي ابيك ضروري
مها ابي عصير كوكتيل سريع وطياره ع غرفتي
.. تركهم وطلع لغرفته ابتسمت رنيم بعفويه
سحبت شعرها مها
_مها:هييي ترا انتو بمكان شغل تمام انتبهو...
ضحكت رنيم وحاولت تمشي الوضع طبيعي...
ريان سحب بريك ولف لجنب الرصيف وكتم انفاسه
كانت الشاحنه مواجه له بس سرعان م وعئ ع نفسه
ولف لجنب الرصيف طاحت دموعه الحاره
ونزل راسه ع الدركسون دموعه كانتت تسيل
بكئ بصمت بينه وبين نفسه كتم شهقاته
_اااهه ياربي ليش صار فيني كذا ليش
يايبه لييش في اللحضه اللي توقعت انصدم
من الكل انصدمت منك انت خيبت ضني و خالقك...
تسريع الاحداث...
الساعه 11:43م
الكل طلع من المطعم بقئ رنيم كانت تمسح الطاولات
ومها تكنس الارض وخالد وصالح كانو يغسلون
مواعين الاكل..
_خالد:احمم مها...لفت عليه مها وبخجل
_مها:امر
_خالد:اممم وش خطتك بعد م تطلعي من هنا..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:23 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 26

_مها: مادري يمكن انام يمكن اروح مع رنيم
مب عارفه
_خالد:اهاا طيب شرايك نروح سينما نشوف
فلم مع بعض ونكلم رنيم تجي معنا بعد..
نزل طلال يركض والتلفون ب اذنه رنيم
ابتسمت له بس م انتبهه لها كان مستعجل
اختفت ابتسامتها وناضرت مها
_رنيم:شسالفه.. رنيم هزت ب كتوفها...
_خالد:يمكن عنده شي ضروري م انتبه
عليتس... رنيم قرنت حاجبها وناضرت بمها
_مها ب ارتباك:اااا ترا شسمه خالد يعرف.
_خالد بضحكه:ماعليك م رح حد يعرف شي
فارس واهله كانو مجتمعين ببيت ابو عايض
_ام فارس:وهذي هدايا بسيطه للبنت
من فارس وكمان جبت الدبله لها خلو فارس يلبسها
ساره كانت الابتسامه شاقه وجهها وخجلانه
_تغريد بعفويه:ثواني بلليز بصور وانت تلبسها
_فارس:هههه زين زين... وقفت مقابله له
كان يناضر فيها تجي عيونهم ببعض وسرعان
م تنزل لبسها الخاتم ب اصبعها وصارو كلهم
يصرخون
_ام ساره:الله يوفقكم يارب ويتمم لكم ع خير
_مريم:عمري فروس بوسات لك حبيبي
الله يتمم لك
_تغريد:ممكن سلفي ياحلو بنزلكك..
_ام ساره:ههه محلوه تغريد اي زين
يلا خلونا نطلع ونتركهم بحالهم..
الكل طلع بقت سارا وفارس كانت منزله
راسها بالارض وفارس كان يحك دقنه
ب طرف اصبعه
_فارس:احممم كملتي ثانويتك ولا لسه
سارا كانت تهز راسها بدون لا تناضر
وتتكلم معه.. قرب منها بخطوات هادئه
ونزل لخدها وباسها بصوت غمضت عيونها
وفتحتها ارتجفت حست بخوف ضحك بخفه ع شكلها
تركها وطلع....
ريان كان بالشقه ويفكر والدموع بعيونه
م جفت رن تلفونه كانت امه حطه ع وضع الصامت
وحاول انه ينام بدون تفكير
_كوثر:اووووف ياربي انك تحفظه م يرد مايرد
لفت ع سلمان ناضر فيها وزفر بتعب
_سلمان:نعمم شنو بتقولين
_كوثر:سلمان للمره الاخيره احذرك قلت له
شي..سلمان حاول يخفي وجهه عنها
_كوثر:قلت له صح عرف اكيد عرف
ليه قلت لها اني مب امه ليه ياسلمان
لعبت بنار حرام عليككك....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:25 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت27

....جثئ سلمان
ع ركبه غمض عيونه وتنهد بضيق
طاحت دموعه ع خده
_سلمان:انا عاجز مدري شسوي
عرف ان اخته عايشه وانك مب امه
هجرني علمته التفاصيل... غمضت
كوثو عيونها وسرعان م فتحتها تجمعت
دموعها بوسط عيونها تركته ودخلت غرفتها..
ريان التفكير مخيم عليه حس نفسه مكتوَم
جلس وحاول يتنفسه بس مو قادر ضرب بيده
ع صدره اخذ لها بندول وشرب ماء شغل جواله
ع سورة البقره َترك نور خافت بغرفته وحاول انه ينام
بعد محاولات عده م نام الا ع قرب الفجر.....
فارس كان بغرفته ويكلم ساره بالتلفون.
_فارس:بتنامي
_ساره بصوت خافت:شوي
_فارس:زين نامي ع صوتي
_ساره بضحكه خجل:لا مقدر..
_فارس بعفويه:هههه تشخري وخايفه اسمعك..
_سارا:هه اممم لا بس مو متعوده يعني
_فارس:زين يلا انتبهي لنفسك واذكارك
وتدفي وتصبحي على خير.. قفل سماعة التلفون
وابتسم نص ابتسامه حاول انه ينام..
الساعه 7:20ص
بداية يوم جديد واحداث جديده..
فتحت رنيم عيونها بصعوبها وناضرت
لساعة تلفونها
_رنيم:اووووف مافيني اجهز واطلع تعبانه
وميته نوووم... ناضرت مها جت بتقومها وصلتها
رساله من طلال(لا تجين اليوم وكلمي مها اجازه
اليوم للكل من المطعم فيه صيانه) ضحكة بعفويه
_رنيم:يوووه الحمدلله حس فيني اني م نمت زين.
اتصلت فيه والابتسامة شاقه وجهه رن وم رد
اختفت ابتسامتها.. فتحت مها عيونها
_مها بصوتها نوم:اممممم كم الساعه ردي نامي
_رنيم بعدم اهتمام وتفكيرها كله بطلال:سبع ونص
اليوم مافي دوام المطعم فيه صيانه.. جلست مها
وفركت عيونها
_مها:صدق يووه الحمدلله انزين قومي خلينا
نطلب فطور ونطلع للسوق اذا مـ... قاطعتها رنيم
_رنيم:اساسا طلال من البارح مو ع بعضه مشغول
بشي كلمته امس رد علي بكلمتين مششغول واجد
واليوم اتصلت فيه م رد مدري وش فيه
_مها وهي تطبطب بيدها ع كتف رنيم:اعذريه
يمكن مشغول مع اهله او شي.. هزت رنيم راسها
وابتسمت....ريان كان يفطر رن تلفونه كان ابوه
م رد حطه ع وضع الصامت..كمل فطوره
واتصل بخدمة الغرف وسلم مفاتيح الشقه..
اتجهه للبيت...
سلمان كان بغرفة ريان وكوثر كانت بالمطبخ تفطر..
دخل ريان بدون م يكلم حد للغرفته فتح الباب
بوجهه ابوه...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 10:26 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 28


زفر بضيق وتأفف دخل يلم اغراضه
مكنه يشوف ابوه.. جلس سلمان ع سرير ريان..
_ابو ريان:ريان لمتئ بتجلس كذا مهاوشني
_ريان بعصبيه:لحد م ينحرق دمك مثل م احرقت
دمي... وقف ابو ريان مقابل له.
_ابو ريان:زين بترد للديره شلون بتدور عليهم
بعطيك العنوان القـ... قاطعه بصوته الرافع
_ريان:مب حاجه لمساعدتك مب حاجه لوجودك
جنبي وتطبطب ع كتفي فاهممم كبرت وفهمت
وعرفت الدنيا بكل جوانبها رجال مب بزر بعمر
١٤سنه..لم اغراضه ع السريع واخذ شنطته وطلع
بدون م يودع احد فيهم كوثر كانت واقفه قدام
الدرج جت عيونها بعيون ولدها سرعان م نزل ريان
عيونه واخذ نفسه وطلع لسيارته.....
رنيم ومها كانو يفطرون وماخذتهم السوالف
_مها:اقول رنيم شرايك بعد م نخلص نروح
المول بخذ لي كم لبس من زمان م رحت
_رنيم وتفكيرها بطلال:هممم براحتك.. رفعت مها
حاجبه ونغزت رنيم فزت رنيم
_مها:اقولك بنروح المول تقولي براحتك. اسمعي
شيلي طلال من راسك الحين صدقيني مشغول
شوفي خالد قالي مشغول م عطيته اهتمام
لاني ادري بيروح ويرجع لي يلا كملي خلينا نطلع
قبل الزحمه وحرارة الجو....فارس بالمكتب مشغول
ب حسابات الشركه وصلته رساله من ساره
شاف الاشعارات ابتسم نص ابتسامه وكمل شغله..
تغريد بسابع نومه دخلت عليها رولا ووطلعت ع
السرير بيدها مسدس مائي صرختتت بصوتها
_رولا:اوووووووووههههه وقبضنا ع المجرم..
وضحكتها ممليه المكان فتحت تغريد عيونها
وصرخت بكل صوتها
_تغريد:لا لاااا يازق ياتبن اوريك انااا.....
طلعو رنيم ومها للمول وقفو قدام محل الملابس
_مها:الله شوفي لونه يجنن لو اخذ لي عليه
فستان اسود مع الكعب الاحمر بيطلع يهول
صح
_رنيم:مب مرا حلو تعالي شوفي البلوزه
هذي ناخذ عليها بنطلون ازرق مع العودي..
دخل طلال نفس المكان اللي فيه رنيم ومها
محد كان يدري بالثاني كان واقف بزواية
الكعوبه ويلعب بجواله
لمحتته مها وابتسمت نص ابتسامه(يووه
اكيد مسوي سبرايز لرنيم بس م يبيها تدري
ياربي ي حبه) لفت ع رنيم وسحبتها بكتفها
_مها:اممم رنيم تعالي تعبت خلينا نطلع
لمكان كوفي نشرب شي..
_رنيم بـ استغراب:تمام يلا.. جت بتطلع لمحت
طلال وابتسمت لا شعوريا طلال كان مو منتبهه
لوجودها ابد. مها كشرت ع سنونه وضربت يدها
بجبينها.. رنيم نست الدنيا يوم شافت طلال
مشت بخطوات هادئه صوب طلال والابتسامه
شاقه فمهاا جت عيون طلال بعيون رنيم وارتبك
بلع ريقه بصعوبه وعيونه كانت تطير يمين وشمال
بينما رنيم بخطوات اتجاهه طلال جاء طفل بعمر
٤سنوات يركض صوب طلال
_الوليد:بابااا... صنمت رنيم بمكانها حست الدنيا
اسودت بعيونها.. بعد لحضات وجت بنت
بيدها طفله بعمر سنتين
_اسماء:طلال يلا نروح مكان ثاني....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.