آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-19, 05:47 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عيشتني الضيم وصرت لقلبي ضنا.. / للكاتبة أريج ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عيشتني الضيم وصرت لقلبي ضنا..
للكاتبة أريج




قراءة ممتعة للجميع....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-11-20 الساعة 06:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:34 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


هنـــــــــــــــــــــــ ـــــا





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

على بركة الله

نبدأ في اول روايه لي فيها احداث حقيقيه من الواقع واحداث من نسج الخيال
لا احلل نقلها او الاقتباس منها بدون ذكر الحقوق
_الكتابةه:أريٓـــج بنت محــمـد 🇸🇦

روايةه|عيشتني الضيم وصرت لقلبي ضنا..
حسابي في الانستقرام"
@rwau__



___________

أبطالي الحلوين😍👏🏻

_____
رنيم عمرها ٢٠ سنه توفت امها بسبب خطا طبي وتدهورت حالتها م كملت جامعتها وكل م حاولت تفتح قضيه تتسكر الدنيا بوجهها لطيفه وقلبها حنون عندها جرائه انها تاخذ حقها وم تسكت عنه

ريان عمره ٢٤سنه ممرض انسان هادئ جدا يحب امه وابوه م يدري ان عنده خوات من ابوه او بـ الأصح ابوه مخبي عنهم انه كان متزوج


فارس عمره ٢٧سنه معروف اسمهم ف البلاد يملكون اكبر شركة ملابس انسان عصبي وبنفس الوقت حنون يحبب يكابر ولايوضح شي اهله قبل كل شي


طلال عمره ٢٥سنه مدير لمطعم اسماك عفوي بشكل ياخذ القلب
يعترف ومايخبي ابدا ماعنده احد غير الله مقطوع من شجره


تغريد اخت فارس اخر العنقود ودلوعة البيت عمرها ١٨ سنه طموحها عاليه وحلمها تصير دكتوره م ينرفض لها طلب


____
الأبطال المهمين 😫😍👏🏻الباقي منزلتهم ف الفيد اللي بعده اعطيكم نبذه صغيرونه عنهم💪🏻👍🏻
عبدالله ابو فارس45سنه كلمته ماتنرد شكله عكس اسلوبه المدير العام للشركه


فاطمه 40سنه طيبه لاابعد حد م ترضى بالخطأ مهما كان


مريم البنت الكبيره للعيله30سنه فيه شوي من الكبره والغيرة الزايده


سالم زوج مريم 35سنه عسكري يحب زوجته وبنته


رولا حفيدة العيله واول حفيده 6سنوات مريضة قلب عنيده واللي ف راسها تسوي


____
سلمان 48سنه من صغره وهو عايش خارج البلد وماخذ من اطباعهم كثير بعد م طلق زوجته المرحومه تزوج ونسئ عن بناته رنيم وسلمئ انشغل ب اعماله واشغاله عنده شقق ويأجرها


كوثر 37سنه بس مصغره عمرها بزياده انانيه وكلشي لها

سلمئ ٢٨ طيوبه وحبوبه ع نياتها تحب زوجهاا ومتعلقه فيه حاطته ابوها واخوها وسند لها
محمد زوج سلمئ 31 حارس امن خبيث وفيه شويه انحراف عينه ع اخت زوجته وكل مره يحاول يتقرب منها


مها الصديقة الصدوقه لرنيم من ايام الثانويه 21سنه




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-11-20 الساعة 10:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت1.
الساعه7:35ص
فتحت عيونها حست نفسها تعبانه مرا الارض مو قادره تشيلها
فركت عيونها ناظرت جنبها لمحت اختها نايمه ابتسمت نص ابتسامه ناضرت الساعه
_رنيم:آه ياربي مو قادره اسوي شي...
حاولت تقوم رغم التعب اللي هالك صحتها اخذت دش ع السريع وطلعت لبست بلوزه صفرا وتنوره سودا ميدي وشوز ابيض رفعت شعرها ذيل حصان حطت عطر خفيف انثوي رفعت تلفونها واتصلت ب مها
_رنيم:صباح الخير اشلونك مهاوي
_مها:اهلين صالنور تمام وانتي
_رنيم:طيبه م علي المهم بقولك اليوم اول يوم لنا بالشغل جدا خايفه تكفين اول م اوصل ابيك تكوني عند الباب
_مها:من شنو خايفه ترئ عادي كلها أشياء بسيطه اهمشي اهتمي لي بلبسك عشان م تلفتي النظر اك.. تنهدت وسكرت تلفونها..شافت اختها لازالت نايمه قربت صوبها وهزتها ماشافت اي استجابه لبست عبايتها وطلعت اخذت تاكسي ومشت ع الموقع وصلت للمطعم مكان شغلها بالضبط. نزلت وهي خايفه
اتصلت بمها عدة مرات بس م ردت.
_رنيم:اووف يامها الله ياخذك ردي. فزت من الصوت اللي جاء من خلفها
_طلال:عفوا اختي ابي اطلع سيارتي ممكن توخري.. جت عينها بعيونه وسرعان م وخرتها هزت راسها ب ايجاب. طلع سيارته وكمل دربه....
بمكان اخر...
كان نايم ولا يدري وين الله حاطه
_تغريد:فاااارس فاااارس سممم
_فارس صوته المليان نوم:هههمممم
_تغريد:ع فكره ابوي كمله طلع للشركه والساعه صارت تسع وقال ثمان ونص يكون فارس موجود وانت بعدك نايم تحمل الحين اللي ب يجيك بيبي.... فتح عيونه وجلس ناضر ساعته وشاف الوقت عكس اللي قالته اخته عطاها نضره قفزت من مكانها خوف.. فرك عيونه ورجع شعره لورئ نزل رجوله ودخل ياخذ شور..
وصلت مها وكان عطرها ريحته منتشره بكل مكان وعيونها المرسومه وميكبها اللي ملفت للنضر عكس رنيم ناضرتها رنيم وانصدمت من شكلها فتحت فمها بصدمه
_مها:هاي بيبي
_رنيم:مو من جدك شنو ذا وبعدين ريحة العطر تصدع شكلك كابه العلبه كلها عليك
_مها:انتي اللي شنو ذا وش لابسه وريني بشوف اليوم جاين هنا اهل المطعم ناس فخمه جدا يعني تخيلي مزز اه ياقلبي
_رنيم:بعدم اهتمام م يمهني احد كل اللي ابيه مصاريف لي وللبيت.. مها ميلت فمها وتركتها وراحت للمكانه عند الاستقبال...
طلع فارس من غرفته وهو متكشخ لابس ثوبه الابيض وعقال وشماغ نزل للصاله لمح امه وأخواته .
_مريم:الله الله ايش الحلوه دي
_ام فارس>>فاطمه:الله بسم الله عليكك تحصنت ياولدي ترئ العين حق
_فارس:ههههه يمه جالسين ترفعوني فوق يلا بطلع الحين ابوي اكيد مولع
_تغريد :مولع خيو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه..
ضحك ع اخته المجنونه وطلع سيارته وتوجهه للشركه
_مريم:ابتصل ع سالم رولي معه وانا خايفه عليها
_تغريد:وين ب يخطفها يعني
_مريم:كلي زق تعرفينها م تعقل وابوها لكل شي مدلعها لو تقول له بموت يقول. لها يالله
_تغريد:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تخيلي عاد
... بالمطعم بعد م عرفت شغلها ك نادله صارت تقدم الأكل للكل
كانت مجبوره انها تلبس زي رسمي رن تلفونها م سمعت
شغلها كان كثير ومتعب في يومها الأول..
صحت سلمئ شافت اختها مو جنبها عرفت انها راحت دوامها اتصلت فيها اكثر من مره م ردت دزت لها رساله
(محمد جاء لي واصر علي ارجع معه البيت المهم انتبهي ع نفسك واذا رجعتي طمنيني عنك وانا كل يوم بزورك باي احبك)
اخذت اغراضها وطلعت مع زوجها..
الساعه12:20استراحة الصلاه لكل اللي بالمطعم
_رنيم:يووه تعبت من اول يوم الصدق. يمه تلفوني دق ولا انتبهت
فتحته وشافت رسالة اختها حست بغصه تجمعت دموعها بعيونها وحاولت تخفيها..فزت ع نفس الصوت بققت عيونها وو..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:38 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت2".

الساعه12:20استراحة الصلاه لكل اللي بالمطعم
_رنيم:يووه تعبت من اول يوم الصدق. يمه تلفوني دق ولا انتبهت
فتحته وشافت رسالة اختها حست بغصه تجمعت دموعها بعيونها وحاولت تخفيها..فزت ع نفس الصوت بققت عيونها.
_رنيم:اااء تفضل اخوي وش تطلب
_طلال:انتي شكلك جديده هنا مو؟ رنيم ضيقت عيونها واحقرته
_رنيم:شتبي انت تبي تطلب سجل طلبك وعود مكانك مو ناقصه مشاكل
_طلال:هه زين هدي ماابي شي. تركها وطلع رنيم بينها وبنفسها>يعع مليق مريض نفسي ذا...
فارس وصل الشركه وقف سيارته ونزل برجولته وهيبته
وصل للسكرتيره
_فارس:ابوي هنا
_السكرتيرة:اي تقريبا من نص ساعه واصل وكمان قال اذا وصلت ابلغك انك تنتضره بغرفة الاجتماع.. هز راسه ب ايجاب وتوجه لغرفة الاجتماع.. اخذ تلفونه واتصل ع خويه عبدالمجيد
_فارس :الو مجيد الغي سفرتنا لمصر مقدر اسافر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:40 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت3:

_فارس :الو مجيد الغي سفرتنا لمصر مقدر اسافر. مقدر ياخي الغاه وبنظم لي برنامج واشوف وقتي فيه تمام حبيبي الله يحفظك فمان الله.. دخل ابوه عليه وسحب الكرسي مقابل لفارس
_ابو فارس:اسمعني بكرا بنطلع فرنسا
_فارس وعلامة التعجب بوجه:فرنسا!! ليهة
_ابو فارس:يقولون هناك فيه ارض صاحبها خسر عارضها للبيع طبعا انا م ارح اخذها بخليها نص لي ونص له
_فارس وبتنهيده:يبه تكفى لاتغامر تذكر العام الماضي وش صار واتوقع فاهم قصدي والحين ابطلع اتغدا حدي جوعان. تركه وطلع..
بالمطعم رفع سماعة التلفون_:خلي الكل يجيني اهني غرفتي سريع.. اجتمع الكل خلال ٥ دقائق. دخلت رنيم وبققت عيونها بصدمه اول م شافت طلال
_طلال:جمعتكم اهني بقولكم ع شغله ماابي اتعبكم واانرفز موضفيني من اول يوم بالشغل بنظم الوقت معكم وبقسمه صباحي ومسائي اتفقنا...الكل رد بصوت واحد اتفقنا عكس رنيم اللي مصدومه انه نفسه اللي صدمته وتنرفزت منه المدير
_طلال:حلو الحين ابي الكل يسجل رقمه اهني وباسمه رح تجمعكم كلكم بقروب مشان انظم الوقت لكم تفضلو بالدور. الكل سجل رقمه ماعدا رنيم اللي شارده بعالم ثاني منه منحرجه ومنه تفكر ب اختها اللي تركتها.قرب صوبها طلال بعد م طلع الكل
_طلال:شسمك
_رنيم بلعت ريقها بصعوبة:ررر ررنيم.. هز راسه
_طلال:رنيم يارنيم ليه مو مسجله رقمك.. رنيم حاولت تخفي خوفها وتتشجع
_رنيم:مابي اسجل رقمي اي شي مهم تقولوه ب اخذه من صديقتي مها بعدين وش كل ابوها اشياء معروفه يعني.. هز طلال راسه ب ايجاب واشر بيده للباب.. طلعت رنيم وابتسم لاشعوريا بانت فيها اسنانه...
تسريع الاحداث..
الساعه 7:36م
رجعت البيت اللي كان مخيم عليه الهدوء بعد يوم طوويل مليان تعب رمت نفسها ع السرير وتنهدت بارتياح
_رنيم:اه الحمد لله ع هاليوم وعد يومي الاول ع خير ان شاء الله شهرين اكسب فيها مصروفي وبعدها اكمل جامعتي وارجع للقضيه يايمه انا متأكده انهم ذبحوك متعمدين والحق م رح يضيع. غمضت عيونها ونزلت دمعتها الحاره. يارب كون معي يارب قوني حين يضعف قلبي يارب.. غفت بدون م تحس بنفسها..
عند عائلة ابو فارس الكل مجتمع وصوت ضحكهم مملي المكان فجأءه كن صاعقه نزلت عليهم اختفت ضحكتهم الكل في حالة صدمه.. سالم ملابسه المتلطخه بالدم ويده اللي تنزف والمسدس بيده الثانيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت4*


.. جثئ ع ركبته وتنفس بصعوبه..
_سالم:قق قق. ق قتلتها... فزت من نومها تصرخ وتصيح
_مريم:لالالا رولا يمممه يممممههههه... ركضت صوبها امها وهي تضرب بوجهاا ع خفيف
_ام فارس:بسم الله عليك اصحي قومي انتي بحلمم رولا نايمه عند فارس.. تنهدت وضمة امها
_مريم:يمه خايفه عليها الكوابيس مو خلتني احسها بتروح مني يمه
_ام فارس:اصص ان شاء الله مافيها شي استودعيها ربك ولعد تقولي كذا بذبحك ترئ والحين قومي مسحي وجهك وصلي لك ركعتين.. هزت راسها ب ايجاب مسحت وجهه بيدها وغمضت عيونها تحاول تسترجع مخها....
بالمقهى كان جالس ويفكر مشتت ذهنه
_بسام:طلالوه شفيك يابعدي. صاير لك شي بالبيت. فز طلال من صوته وتنهد
_طلال:لا مو صاير شي بس الشغل والاداره شوي متعبتني
_بسام:فيك شي قوله ترئ اعرفك من زمان انا خويك. ناضر طلال بعيونه حاول انه يبدي له عدل جلسته وبلع ريقه
_طلال:ااءاا بسام ياخي مدري احس صورتها بعقلي
_بسام:منهي؟؟ بعدين لاتنسى ترئ انت مت...قاطعه سطام خويهم
_سطام:اوووه مجتمعين بدوني ياورعان..وخذتهن السوالف
مر الوقت هدت الارض تلمعت السماء بنجومها..
الساعه 7:21ص
اخذ اغراضه رغم ان اهله مجتمعين حول طاولة الفطور قرب صوب امه وضمها وباسها بوسه مطوله
_فارس:اههمم ياريحة الجنه ابيك تدعين لي بالخير
_ام فارس:جعل الجنه لي ولك استودعتك الله ياعيوني ليتك افطرت وطلعت
_ابو فارس:ناخذ لنا شي خفيف ع الطريق والحين بوسي لي البنات نايمين واي شي تبونه كلمو السواق كلها يومين اصلا وراجعين
_فارس:مشينا يبه.. طلعو سيارتهم متوجهين للمطار...
وصلت للمطعم اخذت لبسها وانتضرت ع الطاوله مقابله للباب وكانت تلعب بفونها.. دخل طلال وناضر فيها تأمل فيها وابتسم نص ابتسامة لاشعوريا..قرب صوبها م كانت منتبه لوجوده
_طلال:احمم..ناضرت فيه جت عيونهم بعيون بعض كان يتأمل عيونها وملامحها البريئه سبحان من جملك ب احسن صوره
_رنيم:تفضل استاذ طلال.. وعئ ع نفسه وحاول يخفي انبهاره فيها
_طلال:ااء ششس..قاطعهم دخول فارس وابوه للمطعم.. ناضرت فيهم وردت ناضرت ب طلال وابتسمت
_رنيم:عن اذنك بشوف طلبهم....تركته ومشت عض شفايفه وغمض عيونه كتم انفاسه مايصير ياطلال امسك نفسك تجاهلها مايصير..
قربت رنيم صوب الطاوله عطتهم كتلوج الطلب
_فارس بعدم اهتمام:عطينا اي شي موجود وياليت سريع لو سمحتو.. . سرعان م اختفت ابتسامتها اخذت الكتلوج ومشت
رن تلفونها...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-20, 11:48 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 5

.. رفعت السماعه وردت
_مها:شلونك رنيموه امانه بلغي استاذ طلال اني م رح اجي اليوم لاني امي حيل تعبانه.
_رنيم:زين زين هدي شوي شلونها الحين وديتوها المستشفى
_مها:اي بالمستشفى الحيت حنا تكفين بلغيه عشان م يخصم علي
_رنيم:طيب الحين اطلع اكلمه وانتي طمنيني تكفين.. قفلت تلفونها تنهدت وطلعت لمكتب طلال
_فارس:اقول يبه هذا اللي شسمه قلت انت متأكد انها ثقه ولا رح يلعب علينا
_ابو فارس:اصلا انا م رح اوقع ع الاوراق حتى يتعهد عندي كفاية السنه اللي فاتت بغيت افلس
_فارس:زين امي دريت
_ابو فارس ضرب بيده ع الطاوله:ولاابيها تدري فاهم.
رنيم وصلت لمكتب طلال.
طق..طق.طق
_طلال كان مو مهتم حايس بين اوراقه:تفضل
_رنيم:ااء اسفه ع الازعاج بس جيت عشا...قاطعها طلال والابتسامه اللي شاقه وجه
_طلال:تفضلي رنيم حياك اجلسي.. جلست وجلس مقابل لها كان الحيا رابط قلبها
_رنيم:جيتت.. قاطعها طلال
_طلال :دقيقه قبل لا تتكلمين اول شي ابعتذر انا منك ع اللي صار قدام باب المطعم ثانيا شنو تشربين
_رنيم عقدت حاجبها وميلن فمها:استاذ طلال اول شي م صار شي ع قولتك قدام باب المطعم شي طبيعي يصير بين كل الناس ثانيا م جيت ابشرب شي جيت ابلغك ان مها امها تعبانه و متقدر تجي اليوم تقول عشان م تخصم عليها ومها صديقتي من ايام الطفوله وامها تعبانه عندها سرطان ف الدم وتتعبت من فتره وفتره اذا جاء ع بالك اني اقطي عنها والحين عن اذنك عندي شغل الطلبات منتضره... تركته وصدت عنه عض شفته بقون وغمض عيونه اسند راسه ع الكرسي
_طلال:آه ياطلال آه..
تسريع الاحداث..
الساعه 5:23م
ردت البيت بدلت ملابسها لبست بلوزه عودي وتنوره سودا ميدي رفعت شعرها حطت مرطب شفايف اخذت شنطتها وطلعت
فتحت الباب بوجهه محمد شهقت وحطت يدها ع قلبها بلعت ريقها بصعوبه
_رنيم:الله ياخذك شتبي مني شتبي وخر عن الطريق
_محمد:ابيك انتي شلون الحلاوه والجمال ذي وتسألين شتبين مني..عطته كف بكل قوتها
_رنيم:ترئ ساكته عشان اختي ولا ب امكاني اوصلك محاكم وشرطه واقول لهم يتحرش فيني ولا تنسى ترئ البنت مصدقه بكل شي حتى لو هي كذابه فهمتني والحين ابعد عني لعد اشوفك حولي ولا حول البيت يمين بالله احش رجولك...
نزلت سلمئ من التاكسي ولمحت رنيم ومحمد واقفين عند بعض

قرآءة ممتعه اتمنى تفاعلكم🖤✨




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-20, 03:23 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 6

.قربت منهم وشكت ف امرهم
_سلمئ:رنيم محمد ششش فيكم
_رنيم ب ارتباك:ااء شسمه كنت طالعه وتصادفنا اهني بالصدفه
_سلمئ:اهااا انا كنت جايتك اساس بكلمك بموضوع
_رنيم:اوك خليني اروح المستشفى اشوف مهاوي امها تعبانه واذا ردت كلمتك.. محمد كان يراقب تصرفات رنيم بكل خبث .. ابتسمت سلمئ ببرائه وهزت راسها ناضرت بمحمد بعيونهاا المليانه حب عكس محمد اللي م يشوفها ولاشي
_سلمئ:حمودي شنو رايك نطلع نتمشى بما انه تلاقينا هنا
_محمد:والله مشغول ي سلمئ انتي ردي البيت وانا إذ كملت شغلي امرك نطلع مطعم تمام.. اختففت ابتسامة سلمئ كتمت بداخلها حاولت تخفي دموعها....
رنيم بالتاكسي وهي تفكر ودموعها متحجره بعيونها_آه يارنيم شلون وضعك لو كشفت اختك اللي من لحمك ودمك ان زوجها يخونها ومع منو معاك ياربي فكني شرهه يارب.. كان ذهنها شارد والف سؤال وسؤال يدور براسها. وصلت المستشفى ونزلت عند الاستعلامات
_رنيم:امم السلام عليكم ابي اسأل عن خيريه عثمان الـ**
_الاستقبال:الدور الرابع قسم التنويم غرفة رقم 241..هزت رنيم راسها وتوجهت للمصعد
وصلت للدور الرابع ونزلت لمحها طلال وقرن حاجبه وابتسم لحق وراها
_طلال:ااا رنيم.. لفت ع الصوتت واستغربت بلعت ريقها
_رنيم:هلا سلامات ش جايبك هنا... ضحك بخفه وحك راسها ب مفتاحه
_طلال:اكيد انتي رايحه لمها صح هم انا بعد رايح اشوف وضع امها
_رنيم:اهااا زين تفضل غرفتهم 241
_طلال والابتسامه شاقه وجه:تمام. اتجهوو للغرفه كانت بيدها باقه َورد اصفر وطلال معاه كان شكوليت وورد ملون...ضمت مها وباست ام مها.
_رنيم:الحمدلله ع سلامتك خالتي
_طلال:الحمد لله ع السلامه كنت ف الممر ولمحت رنيم بالصدفه انها جايه هنا
_مها بهمس لرنيم:شسالفة المدير ذا طيب بزياده مدري مع الكل ولا معك. هزت رنيم كتفها بكتف مها.. وخذتهم السوالف..
طلع من غرفة العمليات واخذ تلفونه وتوجهه لغرفته
_ريان:الو يبه ابشرك حبيبي نجحت عملية البنت كانت صعبه مره اوخ بس الحمدلله عدت ع خير...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-20, 03:24 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 7

.. المهم يبه بشر عندك جدول اليوم ابكلمكم بموضوع مهم انت وامي تمام.. قفل تلفونه واسند راسه ع الكرسي. اهخخخ يايبه ليش كذبت علي وعلئ امي طول عمري معيشني وانت تكذبب بكلمتك الشهيره الله مارزقني ببنات آه يايبه آه....خلع معطفه واخذ تلفونه وطلع..
كان واقف عند المرئاه يضبط شعره
_فارس:اقول يبه الحين انت يوم جبتنا هنا عارف كلمه كلمتين من اللهجه الفرنسيه ولا تسذا
_ابو فارس:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه وانت مستغبيني ترئ التكنولوجيا تطورت ماهي ب يوم زماني.. قرب منه فارس وباس راسه
_فارس:تبي الصدق يبه احسني مب مرتاح احس بتطلع مصيبه من وراه هالرجال.. جاء ييتكلم قاطعه صوت التلفون كان صاحب الارض
_ابو فارس:تمام ارسل لي الموقع وحنا بمسافة طريق نكون عندكم..
وصلو للموقع اللي حدده لهم كان جالس ع كرسي الشيب مغطي فمه وبهيبته الرجوليه ولبسه الرسمي
_فارس بهمس ل ابوه:يبه متأكد ان ذا عربي احسه مب عربي ونبتلش باللهجه معه
_ابو فارس:امش ياولد امش والله مدري وناا ابوك بس شلون اجنبي وهو كلمني يمكن يكون عنده مترجم يفزع علينا..قربوا صوبه.
_أبو فارس:احممم السلام عليكم... رفع نظارته وناضر فيهن _ابو ريان:عبدالله صح.
_عبدالله ابو فارس بارتباك:ااييه وصللت.. ومد يده له يسلم عليه سلام رجولي
_سلمان ابو ريان:تفضلو تفضلو شنو تشربون.
_فارس:ماء يكفي..هز راسه ب ايجاب وكانو منصدمين من اسلوبه وشكله. عكس كلامه
_سلمان:ع فكره ترئ انا سعودي عربي منكم وفيكم بس من.زمان متعيش اهني عشان م تنصصدمون مني.
_عبدالله:الله يحيك اخوي سلمان تشرفنا طال عمرك
_سلمان:ماعليك زود حبيبي ماعليك زود سلمت المهم ندخل ف موضوعنا لاني مستعجل شوي...طلع شنتطه السودا وطلع منهم الأوراق. ضرب فارس بيده ع الطاوله
_فارس:اسمع ياا استاذ سلمان خلنا نكون ع شفافيه ترا تهورنا قبل كذا ودخلنا محاكم ودخلنا مصايب عع روسنا بسبة نصب اراضي انها مسروقه ووقعنا ع الوثائق مزوره
_سلمان بكل ثقه:اسمعني عدل ترا انا انسان اخاف الله ف نفسي ومالي وعيالي حلو يعني اذا مو مصدقني ان الوثائق حقيقيه ابتصل بالمحامي ولا اعلمك شرايك تتصل انت ب اقرب محامي عشان مايكون المحامي نصب بعد...

تلعثم فارس ونزل راسه.. عبدالله حس انها بدا يوثق فيه من كلامه
_عبدالله:ااااء معليش بس فارس تهور للحضه ومعرف شنو يقول لانه صارت لي سالفه بغيت انسجن بسبتها يعني خاف تتكرر الموضوع.
_سلمان:يشهد الله وع راسي ولدي الوحيد اني ب ابيع هالارض عشان مو محتاج لها وهذي الوثائق تبع الارض وهم بعد الختم عليها وبعطيك رقمي ورقم ولدي ورقم البيت بعد عشان لاصارت لكم شي مستعد اتحمل المسؤولية...فارس وابوه ناضرو بيعون بعض. حسو ب اطمئنان من بعد كلامه
_فارس:زين دامك تقول كذا توكلنا ع الله...وقعو ع الأوراق وسلمهم الوثيقه واخذ نسخه..تركهم وراح
_فارس وهو يناضره:تصدق يبه احسه انسان ع نياته وصادق قريته بعيونه
_ابو فارس:الحمد لله الله حطنا عند الشخص الصح هالمره المهم خلنا نريح للبعد الساعه ٢ونروح نشوف الارض ونخطط للوضع فيها يلا مشينا يايبه يلا...
تسريع الاحداث...
الساعه11:30م
كانت واقفه قدام النافذه وبيدها كوب قهوه...ماحست اللي بضمته لها من ورا ابتسمت بخفه اسند راسه براسها وحاوط يده ع خصرها
_سالم:شفيكك حبيبتي
_مريم تنهدت وحاولت تكتم:مافيني شي بس..
_سالم:بس شنو امانه واللي يرحم لي والديك. لايرجع موضوعنا الاول.. تركها ورمئ نفسه ع السرير لفت عليه
_مريم ودموعها بعيونها:سالم انت ليش م تفهمني ليش م تحس بالي احس فيها قلت لك عايشه بين كذبه طول ٦ سنين ولازالت اكمل عليها.. سالم حاول يخفي غضبه غمض عينه وفتحها بسرعه تنفسه بخفيف. وقرب منها
_سالم:انتي تبين اطلقكك صح. هذا حلم ابليس بالجنه..
تركها وطلع. رمت الكوب ع الارض وطاحت دموعها حاولت تكتم شهقاتها بس خانتها حطت يدها ع قلبها وبصمت تصيحح...طاحت بالأرض وهي تصيح بينها وبين نفسها. ياربي شلون فرطت ف اهلي اللي واثقين فيني شلون كذبت وعشت بكذبه طول هالسنين..دموعها الحاره ع خدها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-20, 09:02 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 8

ريان كان بسيارته يسوق بسرعه جنونيه
عقله شارد والدموع متحجره بعيونه
وصل قدام البيت ووقف عض شفايفه
وبلع ريقه كتم انفاسه
للحضات واسند راسه ع
المقعد غمض عيونه
. شلون افاتحك بهالموضوع يمه شلون
الله يسامحك ي ياابوي
تنهد بصعوبه اخذ الضرف وناضر فيه ثم نزل
ل اهله
. دخل البيت بخطوات ساكنه. كانو متجمعين
بالصاله امه وابوه
_ابو ريان:هلا بالدكتور ريان شسويت اليوم
هااا تصدق اني فخوور فـ... قاطعه بصوته
_ريان:يبه ابي ارجع للسعوديه وضروي بعد
.. ناضرت كوثر ب سلمان وسرعان م وخرت عيونها
_ام ريان:وووش تبي هناك بعدين م نعرف
احد هناك ومن زمان عايشين بالغرب شتبي..
وقف قدامه
سلمان وترك يده خلف ضهره وصار
يدور حول ريان
_سلمان:من ٢٥ سنه م سمعت هالكمله منك الا الحين
شعندك هناك شتبي شصاير تكلمني انا وهم بعد
لا جيت بتكلمني عن شي تكلمني بكامل احترامك
فاهمني وحيدي وو...قاطعه ريان بصراخه
_ريان:لاتقول وحييدي يبه طول ٢٥ سنه
ع قولتك معيشنا انا وامي بكذبه هاا مو
خايف من ربك ولا اقولك شي مو انت
اللي ربيتني ع اساس اني م اكذب واخفي
اي سر جواتي يخصني هااا صح ولا نسيت يبه
ترا عادي اذا نسيت اذكركك... قابله سلمان
ومسك اكتافه بكل قوته وكانت العصبيه بوجهه
وعيونه بعيون ولده ريان كنه يقول شمغير الزمان
والاحوال شمعرفك ب اول الاسرار
عشت سنين عمري ف اربع جدران ونار تحرق
كل الاركان....رنيم اللي كانت ع سريرها ودموعها
ع خدها مسحت دموعها بطرف كفها وجلست
ناضرت بالوقت وحست قلبها يعصرها حست
روحها بتطلع. حاولت تكتم جروحها..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.