آخر 10 مشاركات
1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-19, 11:45 PM   #11

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي تحت مسمى الحب ..... الفصل الثاني


تحت مسمى الحب

الفصل الثاني ......


هي وبأنفاس متلاحقة: "انت لا تشعر بالخطر الذي يهددني .... ان امي موافقة و"
شدها أكثر واحاط خصرها بذراعيه وغمر كفه برأسها وشعرها وقال وهو يتطلع بشفتيها وبهمس: "الا تكفي عن الكلام وضياع الوقت لدينا ما هو اهم لنفعله"
............................
ارتدت قميصها الأزرق على عجالة وأغلقت سحاب تنورتها السوداء الطويلة وقلبها يطرق بعدم انتظام وهي تتطلع بالساعة
الدوام انتهى منذ نصف ساعة تقريبا وقد تأخرت عن البيت وتخشى ان يشك أحدهما ويرتاب بأمرها
ان صدرها منقبض وليست سعيدة بما يجري ولم تتجاوب معه ابدا بل بدت متضايقة وكأنها مجبرة على الاستسلام وكأن لا حق لها ان ترفض!
والذي ضايقها أكثر موقفه الاناني اذ لم يأبه لما تمر به من حرج واضطراب ولم يبالي بانكماشها وتشنجها من إقامة العلاقة بهكذا ظرف وكان كل اهتمامه منصب على هدف واحد فقط وهو استغلال الوقت لصالحه حتى انه لم يعطها فرصة الرفض والتبرير بانها ليست متأهبة نفسيا لذلك بل كأنه يتزاحم مع الوقت ليغلبه
خرج من الحمام وهو يربط حزام روبه ودخل الى غرفة النوم وتطلع بها وهي ترتب مظهرها وتجمع حاجياتها وابتسم بارتياح ثم اقترب منها حتى الصق جسده بظهرها واحاط خصرها بكفيه واعتصرها اليه هامسا: "لا تشغلي بالك كثيرا ان الامر لا يستحق" وطبع قبلة على جانب عنقها
ان الامر لا يستحق! تنهدت في سرها واغمضت عينيها ....
تقول ذلك لأنك مسيطر بكل الأحوال فانت بالأول والأخر رجل ولم تخسر شيء وانا وحدي المتورطة الخاسرة لأني منحتك كل شيء

صعدت بالسيارة الى جانبه وكل مسافة الطريق يلفها الصمت والشرود حتى انها سحبت يدها من يده لا اراديا وكأنها بدأت بمراجعة نفسها وعرفت اين هي بالضبط من المتاهة التي وجدت نفسها فيها
والى أي عاقبة وصلت كأنها كانت مغيبة كل الفترة التي مضت ولم تفكر بشيء ....

ليست سعيدة بما يحصل لأنها مدركة ان ما تفعله خطأ كبير لكنها اليوم كالذي ضيع اول الطريق وتاه عن اخره لا تعرف متى بدأت الحكاية وكيف وصلت الى ذلك المصير؟
كل ما تعرفه الان ان الأوان قد فات على تلك الأفكار وإنها اليوم لا تستطيع ان تفعل لنفسها شيء ولا تستطيع الاستغناء عن محمد وان مصيرها بيده وهلاكها مرهون بضميره ....
انزلها على بعد مسافة من شارع بيتها ومضى ولا تعرف ماذا أصابها اذ شعرت برغبة ملحة للبكاء عندما ابتعد لكنها قاومت رغبتها وواصلت سيرها في شارعها مهمومة ومغمومة
كأن محمد تخلى عنها وأخبرها بصراحة تامه ان هذه مشكلتها وحدها وذلك همها؟
او ربما هي فعلا تبالغ
الامر مازال بأوله ولم يحدث شيء مما يخيفها لحد الان .... عليها ان تتفاءل قليلا ربما المشكلة ستنتهي قبل ان تبدأ حتى وان اضطرت ان تواجه صلاح وتعلن رفضها له وجه لوجه ولا تعتقد ان هناك رجل بالكون تسمح له كرامته ان يتمسك بفتاة رفضته.

عندما دخلت الى البيت كانت الساعة تشير الى الرابعة والنصف عصرا وارتبكت عندما وجدت والدتها واقفة عند السلم وكأنها تعترض طريقها!

تطلعت بها سهير بتفحص وقالت بنبرة جافة: "اين كنت؟ تأخرت؟ تطلعي بالساعة"
زينه وبملامح باهتة والتعب والاجهاد باديا عليها: "لدينا محاضرة إضافية .... نسيت ان اخبرك .... ارجوك ... من فضلك"
فسحت لها سهير الطريق ورمقتها بنظرة عميقة وهي ترتقي السلم واستغربت حالة الانهيار والتعب البادي عليها!
ثم اشاحت ببصرها واستغرقت بأفكارها معقول موضوع صلاح أثر عليها هكذا وجعلها محبطة؟ زينه حساسة اكثر من اللازم ورقيقة وربما صدمها الموضوع لكن لابأس ستعتاد وتتقبل الامر بالتدريج وستوافق بالنهاية لانها سهلة الانقياد مهما كابرت انها تعرفها جيدا وتعرف مدى قدراتها على الصمود.
.................................................. .................................
جاء رد صلاح الصارم عبر الهاتف: "ماذا؟ هذا يعني انها رفضت؟"
سهير وبتبرير: "لا ليس رفض بمعناه الصريح وانما عندت قليلا ونحتاج الى مزيد من الوقت لا قناعها .... عمك لا اعتراض لديه .... المشكلة زينه .... انها ليست معترضة على شخصك بالذات وانما على الزواج برمته .... صغيرة وتتغنج يا صلاح"
صلاح وببرود: "منذ متى والبنت تعترض على ابن عمها أرى ان ذلك دلال زائد؟ انا اريد زينه شاءت ام ابت ولن اجعل سخافات وحماقات صبيانية تتحكم بمصيري وقراري .... لا يهمني رأيها بقدر ما يهمني رأيك انت يازوجة عمي لأنك راجحة العقل وحكيمة وتعرفين كيف تقيسين الأمور وتثمنين الأشياء وفق قيمتها ولولا ذلك لما منحك عمي حرية التصرف نيابة عنه ...... كلميها وارشديها الى الصواب وانا سأرتب الامر مع عمي ونحدد جلسة عقد القرآن بلا خطوبة وكلام فارغ"
.................................................. ......................
أسندت زينة رأسها على الوسادة وانهمرت الدموع من عينيها الغامقتين الخضرة وزممت شفتيها اللتين ضيعت لونهما وملامحهما قبلات محمد المتقدة التي اخرستها عن النطق والتعبير عما بداخلها له ولا مرة أبدت امامه حقيقة ما بداخلها من مخاوف من تلك العلاقة وتبعاتها كأنها كانت مستسلمة او ربما تخشى منه او عليه! .... تخشى ان يتركها؟ ان يبرد ناحيتها؟ ان يرى حياته بدونها؟ تخشى من فقدانه لذلك استمرت بالتنازلات لترضيه والنتيجة ماذا؟ كأنه أصبح لا يقدر ما تفعله من اجله!
لا تنكر انه يحبها جدا وانه متمسك بها لكن هناك حلقة مفقودة بحبهما .... التفاهم .... ان محمد لا يميل الى التفاهم ودائما يملي عليها قراراته وكأنها أوامر وكأنها هي ملكه وواجبها ان تخضع وتطيع وذلك يوجد بقلبها شيء من التمرد الخفي .... واعماقها تصرخ بانها تخضع بإرادتها لانها تحبه وليس لانها ملكه .... عليه ان يفهم ذلك.
فهذه المرة الأولى التي تبكي فيها من قصتها معه ومن نتائجها المجهولة المبهمة التي لا تعرف لها عنوان ولا اخر.
لانها عشقته بكل كيانها كانت تمنحه التنازلات يوم بعد الاخر دون ان تنتبه لقيمة ما منحته ودون ان تفكر بعاقبة ذلك حتى وجدت نفسها غارقة بالأخطاء معه وليس هناك سبيل لإصلاح ما انكسر فقد ملكته نفسها تدريجيا دون ان تشعر!
انها أخطاء الغرام ... انه الحب .... مشاعرها من خذلتها ومكنته منها .... حب دام ثلاث سنوات ماذا ينتج عنه غير الذي حصل!
حب المراهقة والصبا ثم النضج حب الماضي والحاضر والمستقبل .... محمد ....
وحتى الندم لم تذق له طعم وهي بحضنه وكأنها كانت تتمرد على الأعراف والتقاليد وواقع مجتمعها الذي منح القرار للأهل بالرفض والقبول دون الرجوع لأصحاب الشأن وكأنهم دمى تتحرك بأيديهم
كأنها بملأ ارادتها خانت جسدها وسلمت مفتاحه له ورضيت ان تكون أسيرة تحت رحمة جبروت حبه وكأنها كانت تريد ان تثبت له انها مستعدة للتضحية بأي شيء ولو كان ثمين جدا من اجله ولا تعلم لحد الان ان كان محمد يقدر لها تلك التضحيات والتنازلات ام لا؟

.................................................. ................................
في اليوم التالي وفي الجامعة
اسدلت اهدابها وهي تستمع الى رباب التي قالت بجدية وضيق: "قلت لك بدل المرة مائة مرة ان محمد لا يطمح للزواج ولا يفكر به أصلا .... حذرتك ولن تصغي الي والان جئت تخبريني عن ابن عمك وتريدين من محمد ان يكون البطل المغوار الذي يحميك ويسعفك .... اسفة لأني سأقول انت مغفلة"

بقيت مطرقة وشفتيها ترتجفان من الحزن من كلام رباب الجارح ولا تريد ان تقتنع .... ان محمد يحبها ولا يمكن ان يترك التيار يجرفها نحو الهاوية
أبعدت رباب خصلة زينة المتدلية على وجهها الجميل وتطلعت بها قائلة بتعاطف: "ماذا أقول لك .... مضطرة ان اقسي بكلامي اخي واعرفه وافهمه جيدا كما انني لا أقدر ان أنكر انه يحبك لكن هذا حده صدقيني لا تتأملين منه اكثر من ذلك تعرفين لماذا؟ لأنك منحته ما هو ثمين مقدما ولم تجعلي بداخله حماس او رغبة لان يطمح للمزيد .... زينه انت اخطئت يجب ان تعترفي بذلك"
رفعت بصرها لتظهر عيون محتقنه الحمرة وهمست بهزيمة: "اعترف .... انا فعلا أخطأت .... لكن لا أقدر .... لا يمكن ان ابتعد عنه .... ان مصيري بيده"
فجأة اتسعت عينيها على اشدهما وكأنها رأت شبح ماثل امامها عندما وجدت صلاح واقف على رأسها ويتطلع بها بنظرة حازمة مما جعل رباب تنهض وترتبك!
قال بتأمل: "مرحبا .... انا صلاح خطيب زينه"
انخطف لون زينه وتأملت رباب وهزت رأسها كأنها تريد ان تنفي لها الامر لكنها بقيت صامتة عندما قالت رباب: "اهلا بك .... أ .... عن اذنكما بدأت المحاضرة"
وانصرفت بسرعة لتقول زينه بتمرد وهي تنهض: "ماذا فعلت؟ تسرعت كثيرا .... انت"
قاطعها بنظرة هادئة: "تعالي لأوصلك ونتكلم بطريقنا"
.................................................. .......
عندما غادرت معه كانت رباب تراقبهما ووجدتها فرصة لان تخبر محمد لعله يتركها بحالها ويبتعد والا فأن قصته معها غير مرغوب بها عند العائلة ابدا.
.................................................. .............
زينة وبتوتر وتمرد: "موقفك كان ليس لطيفا .... تصريحك امام زميلتي كان متعمد وانا اكره ان يضعني احد تحت الامر الواقع"
ابتسم وهو يسند صدغه على يده وقد ركن السيارة بالطريق وبقي يتأمل بها وبانفعالها وقال بهدوء بالغ: "اعترف انني استبقت الحدث لكن لانني واثق من وقوعه انها مسألة وقت فقط"
هي وباستنكار: "وما الذي يجعلك واثق من وقوعه يا ترى؟ الم تخبرك امي بقراري البات؟ انا رفضت .... رفضت"
تلاشت ابتسامته وتغيرت تعابيره وبدى متجهم وقال بنبرة باردة: "لماذا؟ هل لي ان اعرف؟"
تطلعت بعينيه وقالت بمنتهى الجدية: "لأسباب كثيرة لا تعد"
هو وبنظرة ثاقبة: "وهي؟"
زينه وبتحدي: "لاني لا احبك أولا.... ولأنك اكبر مني بسنوات عديدة ومنفصل ولديك أطفال .... لا اناسبك ولا تناسبني .... انا استغرب كيف فكرت بي زوجة لك؟ كأنك فقدت عقلك؟ اذهب وابحث عمن تناسبك فبنقودك تستطيع شراء من تريد الا انا"

عندما انتهت من كلامها أدركت انها بدت بلا ذوق ومندفعة وكان عليها ان توصل له افكارها بطريقة الطف خاصة بعد ان رأت بريق غريب سرى بعينيه وتجهم شديد اكتسى ملامح وجهه ولم يرد عليها بشيء فقط ادار المحرك وانطلقت سيارته بسرعة فائقة ليوقفها امام بيتها!

.................................................. ..............................
وضعت يديها على اذنيها وهي تستمع الى توبيخ والدتها لها بعد ان تلقت مكالمة من صلاح ولا تعرف ماذا أخبرها بالضبط كل الذي حصل ان سهير انهالت عليها بالشتائم والكلمات القاسية والصراخ مما جعل بهجت يصعد الى غرفتها ويقتحمها قائلا: "ما الامر سهير؟ لما كل هذا التعنيف بالكلام؟"
نهضت زينه واسرعت اليه ودخلت في حضنه واجهشت بالبكاء.
.................................................. .................................
وضع محمد السيجارة بين شفتيه ببطء وقد قدحت عيناه بنار الغضب وهو يقول: "ركبت معه! .... اممم"
رباب وبهدوء: "انه صرح بالقلم العريض انه خطيبها وهي صمتت ومعنى ذلك انها كانت منذ البداية موافقة لكنها خائفة .... خائفة منك يا محمد"
سرى بريق خطير بنظراته ونفث الدخان وهو يومأ برأسه وكأنه بلغ اوج الغضب.


.................................................. ..........
عند الساعة العاشرة ليلا كانت زينه ترن على هاتفه الموجود في الصالة في منزله لكنه كان نائم على الاريكة وعندما اقتربت والدته من الهاتف وقرأت اسمها فصلت الخط وأغلقت الجهاز بنفور ودخلت الى الغرفة المجاورة قائلة بهمس وضيق: "متى الله يتوب علينا منها.... متى تتركه بحاله وترحمنا"
قالت خالته بحيادية: "ليس ذنبها وحدها .... مع انني استغرب ما يحصل كيف لبنت صغيرة ومن عائلة محترمة تفعل ذلك بنفسها؟ اين أمها اين ابوها عنها؟"
والدة محمد وبنفور: "لو كان الامر بيدي لواجهتها وذهبت الى أهلها وفضحتها لكن محمد لا قدرة لي عليه ولا لي كلمة خاصة انه لمح لنا ان نبقى بعيدا عن خصوصياته ولا نتدخل"

.................................................. ......................
تطلعت زينه بالهاتف بحزن وهمست: "تغلق جهازك؟ ....... لماذا؟"





التعديل الأخير تم بواسطة هند صابر ; 27-12-19 الساعة 12:10 AM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 01:33 PM   #12

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى محسن مشاهدة المشاركة
سعيدة جدا بالقصة الجديدة هند
الفصل مشوق تحياتي
وانا سعيدة بمتابعتك ومشاركتك الحلوة نهى محسن
شكرا


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 01:35 PM   #13

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houda4 مشاهدة المشاركة
من الواضح بداية قوية جدا خاصة ان زينة الطفلة التي يعتقدها أهلها هي امراة ولديها أشياء اخرى تفعلها
مبروووك القصة الجديدة
اتمنى ان تنال استحسانكم عزيزتي
شكرا لمتابعتك للرواية
تحياتي


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 01:37 PM   #14

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر1 مشاهدة المشاركة
مبرووك على روايه الجديده
الله يبارك بك ويسعد قلبك غاليتي
شكرا جزيلا


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 01:47 PM   #15

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات

مبروك روايتك الجديده هنوده

واضح جداااا ان المصائب قادمه

فمن جهة صلاح هذا ليس هين

ومن جهة اخرى زينه الذي يعتقدون انها طفله مغمضه هي في الحقيقه سيده متمرسه وتعرف الكثير

بالتاكيد معك لايمكن التكهن بشيء

بانتظار انكشاف الاسرار

لماذا بنت لاتزال بعمر صغير تلجأ للعلاقه السريه وهي لاينقصها الحب والحنان والتفهم

تملك عائله تحبها وممكن ان تتفهم ماتريد بل يمكن ان تنفذ لها كل طلباتها باعتبارها وحيدتهم المدلله

اذا لماذا لجأت الى السر ؟

ومحمد هذا ياترى ماذا سيكون ... ذئب او حبيب لايملك الامكانيات

انا غير مرتاحه لمحمد ولا ادري لماذا

بنفس الوقت فعلا صلاح لايناسبها والفروق كبيره

والفار يلعب بعبي من ناحية صلاح وسبب اختياره لزينه ..
الفضول فوووول لنعرف الحكايه




عندي ملاحظه لااستطيع بلعها

الروايه كبدايه ذكرتني بروايتك نبضات متمرده ورغد البريئه الذي كان يحبها ويريدها ابن خالتها على مااذكر وزواجها السري من استاذها

لكن الفرق كبير بين حياة رغد وعائلتها وبين زينه المدلله فاذا كنا نعصر ليمونه ونقنع نفسنا باسباب رغد فزينه لحد الان لا اجد لها سبب مقنع للغلط
اهلا بك عزيزتي ام سوسو نورتيني وافتقدتك في الرواية السابقة

تبدو الرواية بملامحها الاولى تشبه قصة رغد وقصص كثيرة مشابهة كأن بنت جامعية تجبر على الزواج من ابن عمها وهي متورطة بحب اخر وهذا ما يحدث عادة في المجتمعات الشرقية ولا نجد الاثارة الكافية والتميز لكن هنا الوضع قد يختلف والاختلافات ستظهر الواحدة تلو الاخرى بمرور الاحداث والصراع سيكون كبير بين الطبقات والفروقات المجتمعية والمادية والرجل الشرقي سيتجلى بابرز صوره وكيف يترجم نظرته عن الحب والعلاقة التي تسبق الزواج ودور الاهل امام الورطة وكيفية تقبلهم
المهم سنتناول موضوعات كثيرة وشائكة وقصة وحكمة ورسالة اتمنى ان اترجمها باسلوب مقبول لا يخدش المشاعر الانسانية والحياء


ونظريتي الدائمة ان البطل والبطلة ليس بالضرورة ان يكونوا مثاليين ومنزهين من الخطأ وليس بالضرورة ان يحبهم القاريء ويعذرهم ويبرر لهم
يمكن ان يكون البطل مجرم برأييي ويمكن ان تكون البطلة حقيرة او فاسدة فمن اسمها قصة مهما كانت صفات الابطال

شكرا حبيبتي على المشاركة الاكثر من رائعة


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 01:50 PM   #16

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

احبتي متابعين روايتي تحت مسمى الحب اتمنى ان تضعوا اللايك تحت الفصل اذا اعجبكم طبعا حتى اعرف عدد المتابعين للرواية

تحياتي وتقديري


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 04:03 PM   #17

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon roro مشاهدة المشاركة
مبرووك الرواية الجديدة
بداية قوية وجميلة
الله يبارك بك غاليتي واهلا وسهلا بك
شكرا للمتابعة والف تحية


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 04:05 PM   #18

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد جبار مشاهدة المشاركة
مبروك على الروايه الجديده مقدمه جميلة جدا وجذابة بانتظار الجزء القادم عل 🔥 دمتي بخير 🌸
اهلا وسهلا بك عزيزتي وشكرا جزيلا على المشاركة والحضور


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 04:09 PM   #19

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرةالدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية قوية ملفتة للإنتباه

زينة وبداية غامضة في اشتباه بزواج سري

محمد شخصية تثير الرهبة

ام متسلطة واب غير متحكم

متابعة ليكي أن شاءالله


أميرةالدموع
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تعجبكم الرواية
احسنت التعليق غاليتي




هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 27-12-19, 04:44 PM   #20

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله زينه غلبت رغد واللي خلفوا رغد

من الان بدأ يتوضح الاختلاف بين الحكايتين

الغبيه الثوله فرطت بشرفها بحجة الحب والخوف من فقدانه

اشم رائحه ان محمد هذا ليس من مستواها لذا اخته تؤكد انه للحب فقط وليس للزواج

لانها لاتنكر انه يحبها لكن تعلم استحالة الزواج
ياترى ام محمد وعائلته الى اي حد تعلم بعلاقة محمد وزينه

ولماذا هي كارهة لها .. لو كانت غنيه وهو فقير المفروض تفرح لابنها

معك لايمكن التكهن
وصلاح ايضا رجل ليس سهل


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.