آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-19, 11:27 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الجزء التاسع....'


في غيابك حزن هالعالم سكني...
وانكسر قلبي وضاعت
امانيه...
اليوم هو زوااج شيخه والكل مرتبش وحالته حاله..
أما ريم ياحليلها من رجعت وهي بحاله سعود ماعااد يرد عليها من أسبوع..وهم قبل كانوا قبل باليوم مرتين يكلمون بعض...
عهود: سعود حراام عليك رد عليها...
سعود: .............................
ساره: سعود والله ريم ماتستاهل..
سعود: خلاص حنا لازم نفترق..
عهود+ساره بصدمه: كيف..!!
سعود: اذا اتصلت وحده منكم تقولها سعود تزوج..أنا ابغاها تكرهني..خلاص..تعبت..
ساره: لا حرااام اللي تسويه بنفسك..
يقاطعهم صوت الجوال..
سعود دمعت عيونه وفره على عهود..
عهود بصدمه: وش اقولها..
سعود بعصبيه: اللي قلت لك..
عهود: لا ماأقدر آسفه...
سعود قام وبعصبيه: انزين جيبي أنا اعلمها..
عهود: لا أنا.....
سعود: ألو..
ريم بخوف: حبيبي خوفتني عليك..ليه ماترد...
سعود وقلبه يتقطع: الريم..
ريم: لبيه..
سعود يحاول ياخذ نفس: خلاص حنا لازم نفترق..
ريم بصدمه: كيف..سعود أنت وش قاعد تقول..
سعود بجديه: اللي سمعتيه خلاص أنا زواجي بكره..
ريم من الصدمه طاحت: سعود أنت شتخربط..
سعود: خلاص انسي هالرقم ياريم..
ريم انفجرت من الصياح ماتوقعت انه صادق..
ريم: سعود ماصدق..
سعود: يابنت الحلال هذا اللي ربك كاتبه..ايه صح ودي تحضرين زواجي أذا أهمك..
ريم بألم ومن بين شهقاتها قالت هالبيت:
أبحضر زفافك مثل باقي المعازيم..
حتى ولو كان في ليلة زفافك مماتي..
سعود دمعت عيونه وسكر الخط بوجهها..
أما ريم انفجرت على طول من الصياح..
**آآآآآه ياليتني سمعت كلامك ياشيخه..
ياخسارة حبي فيك ياسعود..
آآآخ..اللحين لمن اروح لمن أشكي..شيخه.هههه.مافيه أمل يارب من غيرك أشكو له يارب ساعدني أنساه..
قامت ريم وفرت الراديو فكانت أغنية¤ وش جاه¤ لراشد الماجد..فحست انهــــا جت على الوتر الحساس..
وش جاااهـ محبوـوبي مشى وخــــلااانــي..
مابين نيرااانــــي وبين أحـــزااانــــي..
واللي يســــوـوي سواااتهـ ماهو عاااقــل..
يحبني موـوت ويصاااحــــب ثــاااانـــــــي..
خلوـوهـ علــى كيفـهـ يدوـور غيـــــــرــري..
يرتاااح وارتاااح انــــااا مــــن تفكــيـــرـرـري..
مافاااد لااا حبــــي ولاااا تقــــديـــرـري..
ماأبيـهـ حتى لــــوـو تعنى وجــــاااانـــي..
واللهـ شكـلـهـ مــن البدااايهـ خــــاااايــن..
خداااع مافيــهـ شي بعينهـ بـــــااايـــن..
للحب والعشرهـ أبـــد مـــوـو صــــااايــن..
ضحكتهـ ويــــاااللأســــف بكــــااانــي..
محبــوـوـوبــي..
مشــــى..
وخلاااانــــــــي..
ريم سكرت الراديو بعصبيه..وراحت صوب المرايه..
وهي تمسح دموعها..
**ياريم انسيه عشان شيخه على الأقل بس اليوم..
مافيه داعي تضيق صدرها..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-12-19, 11:27 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء العاشر..."


ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النســـــــيان..
خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيـــــــها..
عهود: حرااام سعود ليش كذا..سعود بقهر: ليش تبيني أقولها أنا مريض بالسرطان
تبيني أخليها تتعلق بواحد خلاص مصيره يموت..ليه ياربي..آآآآآآه.استغفر الله.اللهم لا إعتراض على قدرك..
قام سعود وهو بحال يرثى لها..
عهود ودموعها بعينها: الله يعينه..
ساره وهي تمسح دمعتها: ياربي من كان يتوقع ان حبهم بينتهي بهالسهوله..
عهود: قضاء وقدر..
ساره: ونعم بالله..
بالزواج"
شيخه كانت مره فرحانه تحس انها اسعد انسانه بهالكون..
ولادرت بريم ولاحست انها جسد بلا روح...
بعد آخر مكالمه بينهم..
اتصلت الريم عشان تعرف السبب اللي جبر سعود يسوي اللي سواااه...
واللي ماكااان عالباال....
سعود ببرود: نعـم..
ريم بصوت متقطع: سعود أنـــ......
سعود مقاطعها: الريــم..اتوقع مكالمتي لك بتكون خياانه لهند...
ريم باستغرااب: هنــــد..!!
سعود يتنهد: ايــــه..هند زوجتي..
ساااره ماخبرتك عنهااا..
ريم رمت الجواال وبكت من قلبهـــاااا..
: خــاااين..لاااا مستحيل سعود يخونــــي..!!
معقوله كان يكذب علي...!!
ريم كانت حاسه بأن الدنيا اسودت بعينها..
يالله دنيا غدااااره...
دامكـ نويــــت البعد ياخل مسمــــوـوح..
هذاا اختيـــااركـ وانت حــر بدنيــــااااكــ..
ماينجبــر قلــب ولااا تنجبــر روـوـوح..
حكـــم القـــدر مكتـوـوب والرب يرعــــااااكـ..
بعـــد مرور يومين..
سعود كان يقلب بالمنتدى اللي مشاركه فيه...
تنهد وبخاطره: ياليتك بس تدرين عن اللي بقلبي يالريم..
ساره دخلت عليه ومعها الجوال..
ساره: لحظه شوي..!! سعود عطني مفتاح سيارتك..
سعود من غير نفس: بالبنطلون تلاقينه..
ساره باستغراب: بالبنطلون..
راحت تاخذه وحطت جوالها على المكتب..
سعود التفت على الجوال مايدري ليش تذكر الريم..
وفجأه بصوت متقطع: أشتقت لك يالريم...
بالطرف الثاني ريم انصدمت اول ماسمعته هي خلاص قررت تنساه..بسرعه سكرت الخط..
جلست سارحه تفكر فيه..
تتذكر كل شي صار بينهم..
وفجــــــــأاااه..
وبين ماهي تقلب بجهازها..
بقهر استوقفتهااا كلماات هزتها وذكرتهاا بسعــــود..
كان مرسلهاا لها قبل ترجع من ايطاليااا بايام قليله..
:::::
أبغاك تتأكد من هالحقيقه:
خيـــالـك مايفارقـني؟! يلاحـقـنـي مدى الأوقـات!! يـحـط راســه على كتـفـي،،،
ويتغـطى معـي ويــبــات،،،

‏.....
مـــعـــي يـــســـافر اذا سافرت،،،
ويـتـعـطر اذا تعـطـرت
وفـــجــأة دون ماأشــعر!!؟
يزود داخلـي الآهـــ ت ـــا!!
‏.....
يـنـور غرفتي وداري،،، ويتـمرجح على أفـكـاري،،، وكـل مااكتب قصيدة عشـق،،
‏.....
أخـــصه بأجمل أشعاري،،
هـــنا بعينــي بانيــله دار،، وهـــنابـــقـلبـــــي مكاااانه صار،،،
و هـــناخـلف الضـلوع العوج !!
‏....
أسولف له عن اخباري،،؟!حـبيبـي،،، "أطيب أحبـابي"
عطر داري قمـر بــابي،،

‏.....
أنا مـاااااااقدر على غيابه وهو يقدر على غيــابـي
‏.....
£أحــــبــــه£
ويـــشــهد‎ ‎سهـيل وجفوني!!
£أحــــبـــــه £ كــثـرهالدنــــيــا؟!
وكثر ماعـانق اهدابــي!!!
الريـــــم احبـــــكـ..
وشوفي لو مااعترفتي انك تحبيني خـــلاااص انا ابزعل عليك..
سعــــــــــوــوـــود..
:::::
دمعت عيون الريــــم وهي تتذكرهـ..
دقااايق ترجع لهـــــااا ابتسامه ممزوجه بدمـــــوع..
بشـــــوق..
كاانت اول رساله تتجرأ وترسلهــااا لسعود..
تعبر فيهاا عن اللي بداخلهــاا. طبعاا هي ماتقدر على تهديداته لو مااعترفت له...
:::::
وش آحكيلك عن آحسآس مآيكفيه بآلشعر ديوآن،،،!
إحسآسي اللي وصل ذروة العشق وسنآمي!
آنآ قصة هوآي العذب عجزت آلقى لهآ عنوآن،،!
غرآم كم كنت آحلم فيه وأدي الدور بآتقآني!
عشقت ومت في حين رمآني له هذآ الزمآن،،،
هويته من وسط قلبي وله قدمت آكوآني))
وآمنت إن هذآ الحب عظيم وممتلي إيمآن،،
وفوق الحب زآد آلعشق و
فيه آبديت إيمآني"
بعد مآنآ عشت الدور وذقت من التعب آلوآن!
وحبيت آلسهر لجله وفيه حبيت حرمآني!!
جيت إنت وتسألني؟؟
قصتي وينه آلعنوآن،،؟
سكت ومآت فيني آلحكي
وتبعتر فيني قيفآني!
لآن قصتي هذي هي قصه بلآعنوآآآن!
بطلهآ عشق متمرد آلآحق فيه ويجفآني!
بطلهآ آآآه يآقلبي،،
خطيت لجله آلآشجآن،،
وسطرت آلآمآني عشق وفيه تغني آشجآني
وقدمت آلوفآ عهدي وحلفت آبقى مدى آلآزمآن،،
حبيب آعشقه وآحيآ إذآ جآني وآحيآني
آذوب بهمسه وضحكه ولفتت رمشه آلفتآن
وآهيم بعآلمه طفله وآضمه حيل لآحضآني
لآن حضنه ملآذي وملجئي إذآ زآدت بي آلآحزآن
وهو بس آلوحيد آللي قسآه يدآوي آحزآني
آحبه وربه يشهدلي بأن حبه ملك آوطآن،،
وآوطآني تطير من آلفرح آذآ آقبل وإذآ جآني!
وهذي قصتي كلهآ،، إذآ تسأل وش العنوآن!
خيآري صعب لآكني عشقته بكل إيمآني،،،!!
:::::
تذكرت ريم انها مجرد غارقه بأغبرة الذكريااات الماضيه..
وقبل ماتنزل دمعتهااا..
قامت ارسلت له على البريد رساله وحست انها شوي ارتاحت..
أما سعود من طلعت ساره فتح المسن حس بقهر لأنه ريم اوف لاين..
مايدري ليه يحس انه مشتاق لها..
فتح رسايله يشيك عليهن..
انصدم يوم لقى رساله من:..
][ غــــــلاااااتـــــكـ ][
وانصدم اكثر لما قراها وحس ان ريم قطعت آخر امل كان متعلق فيه...
خاصه عقب ماارسل لها رسالة كبدايه عشان يخبرها بالحقيقه..
رجع من جديد يقرا الرساله وهو مو مصدق ان ريم ترسله مثل هالرساله...
الرساالـــــهـ.::
][][ دمـرك الشــوق ياخــايــن ][][
________________________________________
جبرك الوقت ترجعلـي جبـرك وجيتنـي ندمـان
دمرّك الشـوق ياخايـن وجيـت تسابـق ظلالـك
عرفت الحب بغيابي؟ عرفت أنك معـي غلطـان؟
تأكـد مايشرفنـي طـريـق ٍ دربــه وصـالـك
تبي أخضع لأجل عينك وأنا مخضع ومهمـا كـان
أقـص الـراس قـدامـك ولاأخـضـع لأمثـالـك
لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
(نسيت اللي يحبك موت وصـار الغيـر يحلالـك)
إذا غيري تبي قربه وصـرت فـبحـره الغرقـان
نصيحـه لايمـوت الحـب ومـن قلبـي هنيالـك
نسيت أنك تبيع الحب وتجـزا الطيـب بالنكـران
لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة أفعـالـك
( تشب النار ) في قلبي وتنسى أنـي معـك أنسـان
تخالط بالشقـى ( هيلـك ) وصـب الهـم ( فنجالـك )
بعد ماأنقلبت الدنيا تجينـي محتـرق!! ولهـان!!
تقـول أرجـوك سامحنـي وقلبـي بداخلـه شالـك
تبي قربي؟ أنا حاضر.. ولكن !! بطلبك من شان؟؟ ..
تشوف شلون لـي عـزه تـرد الجـرح لأشكالك
أبي تبكي على شاني .. أبي تصرخ من الحرمـان ..
لوأنـي بآآآخـر الدنيـا.. أبيـك تجـر مـوالـك
أبيك تصير مجنوني ومـن شافـك يجـي شفقـان
يقول شلـون؟ علمنـي؟ وشلـي غيّـر أحوالـك
ترى ( هتلر ) بعد مجـده تخلـوا عنّـه ( الألمـان )
وأنا مـن بعـد حبـي لـك تركتـك تقعـد لحالـك
تدل الدرب من دونـي وقدامـك سكـة الأحـزان ..
توكـل لاتنادينـي ويعـيـن الله عـلـى حـالـك
وأنا يكفينـي ذليتـك وحديتـك علـى الهجـران ..
تقول الموت مـن بعـدك وأقـول هنـاك أشوالـك
غسلت إيديني من حبك وأبرحل وأهجرك يافـلان ..
فمـان الله وباقيلـك نصيحـه وخلـهـا فبالك
ترى من يضحك ( الأول ) مصيره باللعب خسـران ..
وأنا من يضحك ( الثانـي ) عشـان أحطـم آمثالـك..
..اللهـ يهنيــــكـ بهنـــد..
سعود ضرب الطــاوله بيدهـ وبقهر: أنا وش ســـويت..!!
واللهـ لا هند ولاغيرهااا..يخلوني أنساااكـ...
وبصــوت متقطع وحزين:
هند هي دكتورتي ياالريـــم..!!
بس متى بتفهمين..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-12-19, 11:29 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الحادي عشر
والأخيــــــــر..""


بعد مرور سنه وستة شهور..
آآه يادنيا العجب وش باقي فيني ماجرحتيه...
آآه منك ومن همومك ومن عذاب مشتريني...
وآآه ياحالي لاذكرت ان قلبي ميت فيه...
وآآه ياقلب نسى ان الدنيا كل هم تهديني...
كيف بعيش انا بعمري كيف يومي ببتديه...
كيف يادنيا الشقا لجل جرح ضاعت سنيني...
الملامه مو عليك على الحب اللي بدمي مشتريه...
على حبي الضايع على فرحي وشوق محتويني...
كيف يادنيا ترمين شخص بدرب ثم تخذليه...
ليه يادنيا تخليني احب انسان وهو جروح يهديني...
يتصنع جفا وصدود يخذلني ويبغى ارجع ارتجيه...
ذا حلمه خله يحلم مستحيل أنا ارجع لانسان ناسيني...
هذاك اول يوم ضيعت عمري لاجل اني احتريه...
وهذاك اول يوم كانت النار في بعده تكويني...
يحسب انه لا باعني برخيص برجع واشتريه...
لا مب بنت ابوي ان سمحت تنزله دمعه من عيني...
خلاص انا ببيعك بلاش واسمك من القلب ابمحيه...
وبمحي معاه أي درب يفكر صوبك يوديني...
..( القصيدة بقلمـــــــي )..
كتبت ريم القصيده وحست انها طلعت شي مكبوت بصدرها..
خاصه بعد صد سعود لها ولمكالماتها...
ابتسمت ريم لما درت ان شيخه حامل بالشهر السابع...
ومنى اختها جاها ولد سمته عبد الرحمن على اسم عمها..
عهود جابت بنت عمرها خمس شهور..وساره تملكت وزواجها لما تخلص دراسه وهذي آخر سنه لها..
الكل راح وبقت لحالهـااا..
قطع افكارها صوت ابوها..
عبدالله: ياريم افتحي الباب...
ريم قامت فتحت لأبوها ودخلته عندها..
عبدالله بعصبيه: ريم وش قلتي الرجال كلمني أكثر من مره فشلتيني قدامه..وصدقيني ماراح تلاقين مثل تركي..
ريم نزلت راسها: اللي تشوفه يبه..
عبدالله بفرح قام وحضن بنته: مبروووووك وأنا أبوك مابغيتي تفرحينا..
ريم اكتفت بالابتسامه ماتدري ليه حست انها خانت سعود...
وبسرعــه أبعدته عن تفكيرهاا..
عبدالله بلغ تركي وتمت الملكه وحددوا الزواج..( ماحبيت ادخل بالتفاصيل لأنه مافيه شي يسوى ينذكر غير فرحة تركي وحزن ريم )..
مرت الأيام ثقيله على ريم وشيخه اللي كانت كل يوم عندها عشان يجهزون لزواج ريم..
سعود دخل على أهله وهو فرحان لقى عهود وامه..
سعود: يمه ابشرك طلعت نتيجة التحليل خلاص يمه أنا بخير اللحين..
قامت فوزيه من الفرحه وحضنت ولدها..
وهي تبكي..
أما عهود حست ان قلبها مقبوض..
سعود لف على عهود وبهمس: اللحين أقدر أخطب الريم.. آآآآآآآه يالريم انتظرتيني كثير...والله لا أعوضك صبرك.....هذي اللحظه اللي بتعرف فيهاا حقيقة هند....
واكيد بتسامحني لو شرحت لها السبب..
عهود أكتفت بالسكوت وحاولت تمنع دموعها من النزول...
فجأه فتحت ساره الباب ومن دون ماتنتبه لسعود...
ساره: عهود..عهود..دريتي أن الليله زواج الريم بنت عمــ....
سكتت لما شافت سعود وباين عليه الصدمه..
ساره: ماعليك ياسعود اللي يبيعك برخيص بيعه بلاش..
سعود جلس يحاول يفهم بعده منصدم ومو مستوعب: لاتكفون تعاقبني بأي شي الا انها تكون لغيري..
صرخ عليهم: تسمعون ولا لا ...
الريـــــــم لي أناااا...
فجــــــــــــأه!!! مسك راسه حاول يتماسك لكن مافيه أمل وأغمى عليه...الصدمه كانت أقوى منـــــــه...
بعد مــــرور عدة أيــــــــااام..
بالسيــــااارهــ.."
شيخه: بنــــدر اسرع..
بندر بعصبيه: تبيني اطير ماتشوفين الزحمه..
شيخه تهز رجلها: بنــــدر..هذا زواج اخوي الوحيد..
بندر: وانا قايل شي..
شيخه: لا من جد تستهبل..يــــاااربيه ماشفت مثل برودك..اوووف..
بندر: لا إله الا الله..
شيخه بعصبيه: محمد رسول الله..
بندر بنعومه: شيوخه حبيبتي العصبيه مو زينه لك لا تنسين انتي حامل..
شيخه تلف عليه: بنــدر..مو لايق عليك حبيبي..
بندر: ههههه.الله يصبرني..
شيخه: ليــــه..!! مصيبه قدامك..
فجــــاأأأأااه..""
طلعت عليهم سياره بغت تصدمهم من جهة شيخه..
الولد بعصبيه: حول ماتشوف..
شيخه فاتحه دريشتها وبعصبيه: لا انزل اضرب احسن..يالله تعال اشوف..قلــــة أدب..والله ماالحول الا هالوجه.. الشرهه مو عليك الشرهه على الثور اللي ممسك ذا الأشكال السياره..
قلة أدب بعد قال ايش قال حول..جعلك الحوله الدايمه اللي تخليك تشوف الواحد عشره..قول آآميــــن...
الولد حرك سيارته وشخط عليهم بسرعه..وواضح انه معصب..
بندر بعصبيه: انتي وبعدين معك..
شيخه: ماتشوفه قليل أدب..
بندر يقاطعها: وانا مامليت عينك يعني..
شيخه تضربه مع كتفه: يابن الحــــلاااال كله واحد..
وش بتفرق يعني لو انت اللي مهاوشه..بيعتذر مثلا..
بندر يلف عليهــــااا.
شيخه: وش فيك خلنا واقعيين..والله يمكن تتكافخون بعد..
بندر: يااااربي..!!
شيخه يرحم والديك اسكتي..
شيخه: هههههههههههههه..أبشر يابعلي العزيز..ماطلبت غالي..يالغــــااالي..
بندر أكتفى بالابتسامــه....
وصلت شيخه للقصر بس كان الوقت متأخر ومالحقت على زفة الريــــم..
جلست تتوعد في بندر لأنه هو اللي أخرها..
من الجهــــهـ الثااانيــــهـ..
ريم راكبه بالسيارة جنب تركي وتحس انها بحلم لفت عليه تمنت يكون سعود بداله..
تركي شغل الراديو عشان يخفف من الهدوء..
لكن اللي ماكان على البال..
انفجرت ريم من الصياح وتركي لف عليها منصــــدم..توقع انها تتمنى امها تكون معها بهالليله..
تركي بنعومه يمسح دموعها: الريم ليـــــه.. هالدموع...!!! أنتي تعبــــــااانه...!!!
ريم بخاطـــــرهااا: لاتسأاال دموعــــي عن أوجااع الأيـــــــااام....!!
وأســـــأاال عيـــــوني من تمنى تشـــــــوفه....!!
ابتسم ولف عنهـــــــااا ورفع صوت الراديو..
أغنية¤يعشقني¤ للعماني...
والله أحبك أحبك يشهد الله علي..
لما أشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي..
لاحاسد يقدر يبعدنا أنا وأنته لو شوي..
ياالله أحفظ حبي لي يالله ربي ياقوي..
ومافي غيره سكن روحي حبيبي وأنا أحبه..
لو قالوا تمنى أتمنى عمري قربه..
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه هو قال..
أنا أدري يحبني بس شوي أتغلى عليه..
وغالاتي غالاتي غالاتي ياعمري تعال..
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه..
::::يفهمني من نظره
من كلمه
وأنا بيدي دوااه
أنا بيدي دواااااااااه::::
يفهمني يفهمني يفهمني وأنا بيدي دواه..
هذا اللي أحبه أحبه ومن قلبي أبيه..
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه..
لو كل العواذل تفرق ماتقدر عليه...
ريم عضت شفايفها بقهر..
تذكرت حبيبها سعود..
وهذا الشي اللي خلاها تنهـــــــااار بهالليــــه...!!
وش كثر كانت تتمنى تهدي هالأغنيه بالذات لسعود بليلة زواجهم ...
لكنها انصدمت لما قالـــهااا...
تركي بحنان: الريم هالأغنيه أهدااء لك حبيبتي ...
::::
يمكــــن سبب فرقاااي أنا وياااااكــ ..
دعوة حســــود صااادفت وقت الإجاابــــهـ ..
::::
سعود بالمستشفى يصارع الموت..
أهله كلهم مجتمعين يبكون على سعود اللي ملا قلوب الكل بالحب والحنان والأحتــــــــرااام...
الدكتور طلع لهم ورمى عليهم القنبله دون مراعـــااة: iam soury.Hi is adaie.Ican‎'t do any thing.Iam soury.
فوزيه: وش قاعد يقول هذا أحد يفهمني..
ساره بصراخ: لااااااااااا سعـــــــــــــــــــــــ ـــوووود..
راحت تركض صوب غرفته والجميع وراها..
انصدموا لما شافوا سعود مغطى..
فوزيه شالت الغطى عنه: لا سعود قوم حبيبي لا تروح..سعــــووود.آآآه ياليتني أنا اللي مت ياولدي...
ساره بصرااخ: سعود حبيبي قوم سعود الدنيــــا دونكــ ولاشي آآآه آآهئ.سعــــوود...والله ماتستاهلك الريـــــــم..آآهئ...سعــــ� �ـــوود..
سالم كان منهار فقد ولده وسنده..
عهود وصلها الخبر وماكانت احسن حال عنهم...
سعود كااان غالي على الجميع.كان الاخ والصديق والحبيب والولد اللي عمره مازعل أهله..
ريم وصلها الخبر كرهت زوجها أكثر من قبل مع ان ماله ذنب ..
والمسكين متحملها على أمل أنها تتغير....
دخلت للمستشفى من صدمتــــهااا..
ولمـــــا قامـــــت...
فجـــــأأه..!!
لقت ساااره عندهــــا وعلى طول انفجرت صيــــاااح...
وكاانت هذي حالتــــهااا صابهــــاا اكتئــــاااب شديد..
ومن بين شهقــــاتهــاااا:
آآخ يادنيـــــــااا ياغـــــدااره
من كان يضــن بليلة زفافي مماتـــــــه..
ياليـــــتني منزفــهـ لقبـــــــري ولا انزفيـــت لغيــرهـ..
حرمتونــــي منه وهو عايــــش تكفون خلونـــــي بجنـــب قبـــــــره..إذااا مــــت. لا تفرقــــونااا..
صحيــــح خااايــــن بس أحبــــــــهـ...آآآه ياسعود..
ساره قلبهاا متقطع على الريــــــــم..
ماحبت تخبرهااا لأنه مافيه شي بيتغير إلا أنهــــا تعذبهــــااا أكثر..!!
قبــــل النهــــآايهـ ..:://
عبدالله دخل بالبورصه وخسر كل أموالـــــــه...
ندم واعتذر من أخوه سالم..
لكن سالــــم قلبه كبير وسامح أخوه وألتم شملهم من جديد ...
ريم لمــــا درت ان ابوها وعمها تراضوا تمنت سعود يكون بينهــــم....!!!
وحست إن الدنيـــــــااا ضدهاا بكل شيء...
وقطعـــت على نفسهـــاا وعد انها تنســـااه..
لأنه خانـــها لكن اللي تجهله الريـــم هو السبب اللي دفع سعود بهالشي ...
وضلت الريــــم معتقــــدهـ انه خاانــــهااا ..
صحيح انهــــااا عاااشت مع تركي لكــــن قلبهــــااا مانسى سعــــود أبدا..
بعد مرور أربــــع سنوات...
ريم: سعود حبيبي ..يالله عاد تعال تغدا...
سعود: ...........................
ريم: سعود زعلان..أنا ماما تزعل مني..
سعود: أنا ابعى حآوه..
تركي توه داخل راح سعود يركض لمه: بابا..بابا..هييه..
ريم: الخاين زعلان علي وراضي على ابوه..
تركي: أفااا..يالله قول أسف..
سعود: آثف..ماما..
ريم: لا أبي بوسه..
سعود باس أمه: آآآثف مااامااا...
ريم ترفع إيدينها: الله يخليكم لي ولايحرمني منكم...
تركي: آآميــــــــن..
سعود يرفع إيدينه وبكل برآءه: آآآنيــــن..
الجميع: ههههههههههههههه..
عاشت ريم باقي حياتها مع تركي..
ريم ماقصرت معاه عاملته معامله جدا رائعه..
لكــــــن!! الشي الوحيد اللي ماقدرت عليه هو قلبــــــهااا..
لأنه سبق وانكتب عليه اسم شخص ماتقدر ظروف الزماان تمحيــــــه..
الحــــــب!! هو الشي الوحيد اللي ماكان متبادل من طرف الريــــــم...


النهـــــــــــااايــــــ ـــــــهـ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-05-20, 08:26 PM   #14

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 13-03-21, 01:52 AM   #15

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-23, 04:47 AM   #16

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.