آخر 10 مشاركات
سُلاف الفُؤاد *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Hend fayed - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حلم فراشتي الزرقاء - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: غادة الكاميليا - [مكتملة&الرابط] (الكاتـب : بقلمي غادة الكاميليا - )           »          بشاير غرام " وجدير بالذكر " (4) .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          [تحميل]سيغنيني من أغناك عني،للكاتبة/ sho0oshaAa ( بصيغتين ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          [تحميل] نقاوم الطوفان و تغرقنا نظرة/ للكاتبة r46sho ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          321. لا .. لا تدعيني - جودي بريستون - عبير الجديدة ( إعادة تحميل ) (الكاتـب : rania - )           »          عبثٌ،، أسألك! (85) -ج1 س حدّ العشق!- للكاتبة: Just Faith [مميزة]*كاملة&الرابط معدلة* (الكاتـب : Andalus - )           »          وحش الحلوى - هالوين 2019 [حصرياً] للكاتبة الرائعة:: فاطمة الزهراء عزوز (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-20, 08:44 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،قلوب أحلام(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 36,228
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 ولادة وحيد قرن أسود ناد









فيديو| ولادة وحيد قرن أسود نادر في حديقة حيوان ميشيغان








تحتفل حديقة للحيوانات في ميشيغان بولادة وحيد قرن أسود صغير.
أنجبت دوبسي، البالغة من العمر 12 عاما، وحيد القرن الذي لم يتم تسميته بعد في حديقة حيوان بوتر بارك في لانسنج في وقت مبكر من يوم الثلاثاء.

وقال رونان يوستاس، طبيب بيطري في الحديقة، في بيان صحفي: “بما أن هذا هو الحمل الأول لـ “دوبسي”، فإن طاقم رعاية الحيوان والطب البيطري سيواصل مراقبتها هي وعجلها عن كثب في الأسابيع القليلة المقبلة”.

ولدت دوبسي في الساعة 5:40 من صباح هذا يوم 24 ديسمبر، وستبقى هي وصغيرها خلف الكواليس في حظيرة وحيد القرن في حديقة حيوان بوتر بارك ولن تكون مرئية للجمهور حتى يسمح الطقس في ربيع عام 2020.

يتم إدراج وحيد القرن الأسود ضمن الأنواع المهددة بالانقراض بسبب الصيد الجائر وفقدان الموائل.

في عام 1970، كان عدد سكانها يقدر بنحو 65000، وفقا ل Save The Rhino.

اليوم، يبلغ عدد سكان وحيد القرن الأسود حوالي 5500، أي ضعف عددهم قبل 20 عاما، كما تقول مجموعات الحياة البرية.

تم نقل والد الصغير، Phineus، إلى Potter Park من حديقة حيوان Caldwell، في Tyler، تكساس، في عام 2017.

وقالت سينثيا فاجنر مديرة الحديقة في بيان صحفي: “هذه لحظة مهمة بالنسبة إلى حديقة بوتر بارك للحيوانات التي استغرقت سنوات من التخطيط والعمل الجاد”.




يوجد ما يزيد قليلا عن 50 وحيد القرن الأسود في رعاية جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية المعتمدة.

وقالت فاجنر: “نحن ملتزمون بالحفاظ على وحيد القرن ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسة بشأن ولادة وحيد القرن الأسود الناجحة”.






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.