آخر 10 مشاركات
خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-20, 07:52 PM   #1

btota

? العضوٌ??? » 457745
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » btota is on a distinguished road
افتراضي ليفربول وتوتنهام تنطلق المباراة في الساعة 5:30 مساءً في استاد توتنهام هوتسبر


يواجهون اختبارًا صعبًا ضد قادة الدوري الذين فازوا في جميع مباريات الدوري باستثناء موسم واحد ، ويهدفون إلى إكمال 38 مباراة متتالية في الدوري دون خسارة.

إن فريق The Reds بدون هزيمة في الدوري منذ أكثر من عام تقويمي - آخر مرة تم هزيمته في 3 يناير 2019 - وفاز في المباراة العكسية 2-1 في أكتوبر الماضي.

لقد احتفظوا أيضًا بأوراق نظيفة في آخر خمس مباريات ، لذا قد يواجه سبيرز هدفًا للتسجيل بدون إصابة هاري كين المصاب.

في غياب اللاعب الإنجليزي ، قد يلعب Son Heung-min في خط الهجوم وهو يشير إلى عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف دام ثلاث مباريات ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته:

متى هو؟

مشــاهـدة مبـاراة ليفربول وتوتنهام اليــوم تنطلق المباراة في الساعة 5:30 مساءً في استاد توتنهام هوتسبر.
كيف يمكنني مشاهدته؟

ستقوم Sky Sports Main Event ببث المباراة مباشرة.
تنبأ التشكيلة

توتنهام هوتسبر: جازانيغا ؛ أوريير ، سانشيز ، ألدويرويلد ، فيرتونخن ؛ دير ، الغمزات ؛ لاميلا وعلي ومورا وابنه
ليفربول: أليسون ؛ ألكساندر أرنولد ، جوميز ، فان دايك ، روبرتسون ؛ Oxlade-Chamberlain، Henderson، Wijnaldum؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني
أخبار الفريق

ارتفعت قائمة سبيرز للاعبين الأساسيين الذين تم تهميشهم بسبب الإصابة مؤخرًا ، حيث استبعد هاري كاني نائب قائد الفريق لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع بعد تمزيقه في أوتار الركبة في مواجهة ساوثامبتون في يوم رأس السنة. وأصيب موسى سيسوكو الذي أصيب في المباراة التي خسرها الفريق بهدف مقابل لا شيء في المباراة أمام موسى سيسوكو الذي استبعد حتى ابريل نيسان بسبب إصابة في الركبة وتانغوي ندومبيل الذي يعاني من إصابة في الفخذ. لا يزال كابتن النادي هوجو لوريس خارج الفريق بعد إزاحته عن كوعه لكنه قد يعود الشهر المقبل ، في حين أن الظهير الأيسر لا يزال يمثل مشكلة بالنسبة إلى سبيرز - حيث لا يتوفر كل من داني روز وبن ديفيز.





btota غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.