آخر 10 مشاركات
المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          6 - رجل بلا قلب - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          8 - نداء الدم - آن ميثر (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-20, 09:56 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع:

الساعة 12 بعد منتصف الليل ظلام دامس وهدوء مخيف وصوت دقات القلب تضرب بشدة في مدينة الألعاب تلك خوف واضح على معالم الفتاتين احداهم ماسكة بيدها ورقة

ناديا: رح موت لو صار الها اشي

إيليا: ان شاء الله ما بكون صاير الها اشي اهدي.......هلأ ركزي معي الدولاب وين كان مكانوا

ناديا: أتوقع بجهه اليمين

ذهبت لجهة اليمين وبتلك اللحظة دوى صوت ارتطام

--------------------------------------------------------



قبل 12 ساعة في المستشفى التفتا الى مراد

مراد: سألت سؤال ما رح القى جواب؟

إيليا: اتناقش مع اخوك انا رايحة

وذهبت إيليا

مراد: مين السبب محمد اذا مو إيليا مين؟

محمد: إيليا السبب؟

مراد: ليش كانت بتحكيلك احكيلو مين السبب؟

محمد-بتتوتر -: كانت بدها تخلص منك فحكتلي اانو الفق القصة لأي حدا كان معنا بالمدرسة

مراد-بأندهاش-: إيليا هيك حكت؟

محمد: اه إيليا وهلأ روح على جامعتك لا تتأخر

مراد: طيب رايح ما بدك وصولك؟

محمد: بروح بتكسي

--------------------------------------------------------



دخلت الى ناديا

إيليا: يلا ناديا انا رايحة

ناديا: لوين؟

ايليا:عندي شغل

ناديا: خليكِ لحد ما حدا يجي

إيليا: طيب

ناديا: شو رح نعمل؟

إيليا: بخصوص؟

ناديا: الرسالة

إيليا: كنت رح احكي انها بلا أهمية بس بعد الي صار فيكي في حدا وجوده مشكلة

في ذلك الوقت دخلت ديانا

إيليا: اجى بديل يلا انا رايحة

ديانا: بديل؟

إيليا: اقعدي معها لأنو شكلها خايفة من حادثة مبارح ما خلتني روح الا ما يجي غيري

ناديا: ما خوف اسمه حذر

إيليا: معها حق الحذر واجب يلا سلام

--------------------------------------------------------



الساعة 12:00 ظهراً وصل الجامعة ممسكاً بحقيبته على وشك دخول محاضرتهِ دخل وجلس مضت عشر دقائق من الوقت والدكتور مستغرق في الشرح لكن قطع ذلك دخول الامن الى المحاضرة الكل استغرب لماذا الامن هنا نادُ باسم مراد باسم وقف مستغرباً السبب اقترب منهم امسكوه الشرطيين ووضعوا بيدية كلبشات

مراد: ثواني شو تهمتي بأي أساس بتاخدني هيك

الظابط: حيازة مخدرات

تجمد وجهه: حيازة شو؟

الظابط : امشي بلا كثرة حكي

مشى معهم مصدوماً من هول الموقف

--------------------------------------------------------



عند سميرة وكرم كانو يتحدثون بخصوص ابنتهم

كرم: متى المحاكمة؟

سميرة: يوم الاحد

كرم: شو التوقع؟

سميرة: رح ندفع غرامة ورح تتطلع براءة

كرم: كم ممكن تطلع؟

سميرة: 250ألف

كرم: بنتك عم تكبدنا مصاري بس معليش رح ندفع

سميرة: احكي لليزا تعملك قهوة؟

كرم: لأ طالع.....ابن رامز عامل حادث

سميرة: سلامته كيفو هلأ

كرم: حكيت مع رامز بحكيلي منيح يعني كانت سليمة

--------------------------------------------------------



وقفت منصدمة من الطلب

إيليا: اقتله؟

سعد: شغلة جديدة عليكي

إيليا: ما رح اقدر

سعد: ليش؟

إيليا: هااد الزلمة بعتبرو عمي ربيت على ايدو مستحيل اعمل شغلة متل هيك ابعث واحد من رجالك انا مارح المسه

سعد: مو ملاحظة بالفترة الأخيرة صايرة كثير تعترضي

إيليا: اعطيني مهمة ثانية ورح انجزها بس عمو رامز مار قرب علي

سعد: طيب .....على كلن حليت مشكلة الفصل

إيليا: رح اقدر ارجع للجامعة واكمل

سعد: رح تقدري وجهزي حالك؟

إيليا: لشو؟

سعد: رح تسافري لندن؟

إيليا: ليش؟

سعد: الساعية رح تسافر من هون للندن لشركتنا هناك رح يكون معها مبلغ مالي محترم وظيفتك تشرفي عليها وانتبهي ما تغلط

إيليا: جايب وحدة مبتدئة تساعدنا بتبيض المصاري

سعد: مبتدئة بس نظيفة ما بدنا الشرطة تنتبه النا

إيليا: وياسر ليش ما يتكفل بالموضوع؟

سعد: ياسر عندو مهمة ثانية........شو طلبتي من نورس؟

إيليا: ما طلبت منو اشي

سعد -بحدة-: إيليا

إيليا: شغلة تافهه

سعد: لا تخبصي الدنيا ببعضها من ورا انتقاماتك

إيليا: أي انتقامات

سعد: ما في اشي بخبى علي بعرف مشكلتك مع الولد الي اسمه مراد

إيليا: شو هلأ المطلوب مني؟

سعد: تنتبهي لتصرفاتك

--------------------------------------------------------

اقترب منها قليلاً وهمس بأذنها بكلمات عذبة ضحكة خجلة

ينال: نارين

نارين: نعم؟

ينال: بدي اطلب منك طلب وخجلان

امسكت بيده

نارين: اطلب روحي بعطيك

افلت يدية وحك رأسه: بدي مصاري محتاجهن

والتفت لها بسرعة: بس دين اوعي تفكري بأشي ثاني

ابتسمت: اكيد ما رح فكر بأ شي ثاني..... كم بدك؟

ينال: الف بنفعو

نارين: طيب.....بس ليش بحاجتهم؟

ينال: صاحب الي امو تعبانه وحاجتهم على قدهم طلب مني وما كفو الي معي

نارين: خلص بكرا بكونو عندك

--------------------------------------------------------

دخل عليه اخوه ووقف فوراً واتجهه لهُ

محمد: شو مراد مخدرات؟

مراد: محمد ما دخلني وربي العزة ما دخلني ما بعرف كيف دخلن السيارة

محمد: كيف يعني دخلن السيارة سبحن؟

مراد: مش مصدقني بحلفلك انو ما دخلني

محمد: طيب انا رايح شوف المحامي

ذهب اخوه وبقي جالس لوحدة في النظارة

مراد" ياربي كيف صار هيك مين إلو مصلحة ......معقول إيليا......لأ مستحيل منين الها مخدرات وهااي القصص مستحيل"

في الغرفة الثانية وقف مع المحامي

المحامي: قصة اخوك مشلبكة عملو إلو تحليل دم ...دمه نظيف

محمد: طيب يعني رح تسقط التهمة؟

المحامي: لأ تهمتو صارت اكبر

محمد: شو صارت التهمة؟

المحامي: مروج

محمد: كيف؟

المحامي: الكمية الي بالسيارة اكثر من ثلاثة كيلو وبهاي الحالة التهمة بتمون ترويج

ضرب على رأسه: ياربي ايش هل مصيبة؟

--------------------------------------------------------



في لندن جلس في على درج نافورة ميدان بيكاديللي شارد الذهن جلست بجانبه فتاة طغى على وجهها الحزن نظر اليها وبدأت عينها تترغغ بالدموع أعطاها ياسر محرمة

رنا: شكراً

ياسر: شو الي محزنك؟

أشارت الى يدها

ياسر: حادث

رنا: لأ جنحة .....حتى لأ هااي جناية

ضحك ياسر: إيش؟

رنا: يعني مش حادث

ياسر: شو السبب انها صارت جنحة...عفواً جناية؟

رنا:ههههههههه

ياسر: ليش ضحكتي؟

رنا: انت ليش ضحكت؟

ياسر: شو مسابقة اسأله؟

رنا: طيب رح جاوب صارت جناية لأنو حدا ثاني عمل بأيدي هيك

ياسر: محامية؟

رنا: لأ فنون

ياسر: رسامة

رنا: بشكل مطور

ياسر: حلو

--------------------------------------------------------

الساعة 2:00 بعد الظهر خرجت من المستشفى برفقة اخاها وديانا

ديانا: يلا انا رايحة

ناديا: وين خليكي معي؟

ديانا: لازم روح

اقتربت منها وضمتها

ديانا: ديري بالك على حالك

وذهبت باتجاهه سيارتها في حين انطلق عصام بسيارتهِ

ناديا: ماما وين؟

عصام: بالبيت

استغرق الصمت عدة دقائق لتقطعه ناديا

ناديا: عصام بخصوص مبارح هااد هبل من تالا ما بعرف منين طلعت بهاي القصة

عصام: طيب

ناديا: مالك؟

عصام: مليش..............ليش عملتي هيك؟

ناديا-بتوتر-: شو عملت؟

عصام: رنا ليش ضربتي ايدها

ارتاحت قليلاً ولبست قناع الكذب

ناديا: مين ضرب مين؟ ليش مالها ايدها

عصام: ناديا....رنا حكتلي كل اشي حتى انها تركتني بسبب هيك

ناديا: اهاااا شفت كذابة انا ما عملت بحدا اشي ليش انا مجنونة لأعمل هيكك؟....بس شكلها كانت بدهاا تتركك ما لقت غير هااي الحجة ويلا ليش سافرت للندن من الأصل ما اصلاً كان في مشاكل مع أمها

عصام: معقول!

ناديا: معقول ونص ويلا بربك ليش لأضرب ايدها شو في بيني وبينها.

بدء عصام يجمع الأفكار برأسه بينما ناديا تنفست الصعداء

--------------------------------------------------------



نعود الى المستشفى الى رامي

كرم: بما انو منيح ليش ما خرجوا

رامز: والله يا صاحبي رجلو بدها عملية بعد هيك بقدر يطلع

كرم: له ما شر ان شاء الله

رامز: لأ عملية هينة بعملوها وبطلع منيح

التفت الى رامي: وانت ما بتعرف تسوق متل البشر ضارب الدنيا ببعضها

رامي: كنت مصدع ما انتبهت يا عمو

كرم: ثاني مرا انتبه شوف كيف مخوف ابوك عليك يلا انا بستأذنكم

رامز: وين؟

كرم: عندي شغل مستعجل وزيارة المريض قصيرة

رافقة رامز

رامز: شو متى رح نحدد الخطبة؟

كرم: بس يتعافى رامي بأي وقت تعو

رامز: على خير

--------------------------------------------------------



اتصلت بمحمد وبعد ثوانن أجاب

محمد: نعم إيليا؟

ايليا: اتصلت اسأل عن حالك

محمد: حالي منيح

إيليا: واخوك؟

محمد: ثواني......(تذكر حديثهما بالمستشفى) متكوني انتي السبب

إيليا: حذرتك يا بتحكيلو الصدق يا هوي بعملي شغلة وانا بردلو إياها اضعاف واصلاً ما نجح بفصلي من الجامعة لأنو انا راجعة

محمد-بغضب-: كبف بتعملي اشي غبي زي هيكك؟

إيليا: انا ما دخلني انت الي جاني علة اخوك يا بتعترفله يا نهايته سيئة

وأغلقت الهاتف

دخلت الى المنزل سلمت على والدتها

سميرة: شو إيليا لمتى رح ضلي حظرة رقمي

إيليا: اه sorry نسيت اقيمه

سميرة: بلا قلة ادب

إيليا: شو حكيت..... على كلن بابا وين؟

سميرة: رامي ابن عمك رامز عامل حادث راح يشوفه

إيليا: سلامتو

وقفت وصعدت الى غرفتها ولكن استوقفها صوت بغرفة والديها كان صوت اختها تتحدث بالهاتف

نارين: لأ دخلت هلأ باخد المصاري وبطلع

وصدمة حينما رأت اختها تسرق من خزنة والدها التفت نارين لتخرج فذهبت إيليا مسرعة لغرفتها

إيليا: شو عم تعمل هااي الهبلة؟

امسكت هاتفها واتصلت بنورس

نورس: نعم ايليا؟

إيليا: نورس دبر حدا يراقبلي نارين

نورس: ليش؟

إيليا: من دون ليش

نورس: طيب

--------------------------------------------------------



دخل الى المخفر وعلى وجهه علامة انتصار اقترب من محمد المهموم ناداه

زين: انت محمد صح؟

محمد: اه محمد مين حضرتك؟

مد يده: زين

صافحه محمد: بشو بقدر اساعدك؟

زين: انا جاي لساعدك؟

محمد: كيف؟

زين: محاميك وين؟

محمد: هناك؟

زين: تعى معي

مضت نصف ساعة وقد تم اطلاق سراح مراد

تم استجوابه من الشرطي

الشرطي: ما فير براسك أي حدا ممكن يعمل هيك معك ؟

مراد: لأ انا اصلاً جديد ارجعت ما بعرف مين ممكن يعمل هيك

أعطاه صورة: طب بتقدر تتعرف على هاد الشخص

مراد: لأ

الشرطي: طيب فيك تروح

اتجهه الى محمد

محمد: شو صار معك؟

مراد: فرجوني صورة واحد اول مرا بشوفو ......المهم منين لقيت الفيديو

محمد: مصورو زين

مراد: مين زين؟

زين: مرحبا انا زين

مراد: اهلاً بشو بدين الك على هااي الخدمة؟

زين: ولا بدين الي بأشي بس حبيت ساعد

مراد: كيف لقيت الفيديو؟

زين: كنت نازل لأدخل الجامعة فشفت الشب عم يلف حوالي سيارتك بطريقة مريبة فتحت التلفون وصورت

مراد: كيف خطرت على بالك؟

زين: اهم شي انك طلعت

مراد: عنجد شكراً الك لولاك كنت رح ضل بالحبوس

زين: واجبي

--------------------------------------------------------

الساعة الرابعة عصراً

دخلت الى غرفة ناديا

ناديا: مليت نفسي اطلع

مروة: مرحبا الك كمان

ناديا: شفتك الصبح فش داعي رحب فيكي

مروة: ناديا عندي فضول اعرف شو قصة الرسالة الي وصلتكن

ناديا: جيتي الي بسبب فضولك ولا تشوفني

مروة: الاتنين سوا

ناديا: طب تعي احكيلك

بدأت تتذكر الماضي الأليم

قبل 12 سنة

تبكي بحرقة

ناديا: الحيوانة الكلبة؟

ديانا: خلص نحنا برحلة لا تزعلي

ناديا: صرخت علي

إيليا: كنتي على وشك تغرقي

ناديا: خليني اغرق

لمعت برأسها فكرة

ناديا: بس رح فرجيها

إيليا: شو بدك تعملي؟

ناديا: بتتذكري المسلسل الي مرا حضرناه

إيليا: أي مسلسل؟

ناديا: انسي المهم رح نسرق مصاري الأساتذة ونحطهم بجزدان الكلبة

ديانا-بخوف-: لأ غلط حرام

ناديا: لا تعملي معنا هيك معناتو

إيليا: فكرة حلوة

ناديا: بس من دون محدا ينتبه

اسرعن كل من إيليا وناديا وديانا تنظر من بعيد لسرقة المصاري من بعضهم ووضعوها بحقيبة الانسة التي وبخت ناديا ولم ينبهن الى من رئاهن بعد فترة حان وقت ركوب الدولاب ركبن الثلاث فتيات ومعهم علي في القمة توقفت اللعبة هدئوهم الأساتذة من الأسفل واسرعو الى إصلاحها

ناديا: لو نضل هون المكان حلو

علي: على فكرة شفتكن؟

إيليا: شو شفت؟

علي: المصاري الي اخدتوهم وين حطتوهم ليش هيك اعملتن؟

وقفت ناديا وغضبت بشكل طفولي: يا ويلك تحكي لحدا

وقف علي ايضاً: رح احكي للمدير

إيليا: اوعى

علي: الي عملتنو غلط رح احكى للمدير

خافت ناديا وبشدة نظرت الى الأسفل ثم لعلي ودفشته وقع علي فصرخت ديانا بشدة بينما كانت ناديا ترتجف

إيليا: شو عملتي؟

ناديا وهي ترتجف من شدة الخوف: رح نجكي انو وقع انا مدخلني

تجمهر الجميع حول علي

امسكت ناديا بصديقتيها: انا ما دخلني لا تحكن اشي مشان الله صراخ الجميع كان فظيع على الحال تم اصلاح اللعبة ونزل الجميع جلسن الثلاثة بالزواية ينظرن الى الاحداث وديانا تبكي بخوف

مروة كانت منذهلة من سماع القصة بدأت ناديا تحرك بيدها امامها

نادياا: هييييي

مروة: بتمزحي؟

ناديا: لأ

مروة: كيف قدرتي تتصرفي عادي

ناديا: شو اعمل روح موت وراه الله يرحمو

بقيت مروة شاردة

مروة: لا تموتي ورا

--------------------------------------------------------



عصام: متأكد وحدة منهم بتكذب

غسان: اوثق بأختك مستحيل تكذب عليك لو شو ما صار اما بنت الناس فيمكن زي ما حكت ناديا كانت حجة لتتركك انا لو مكانك بوثق بأختك مش بوحدة بعرفها من يومين

عصام: وجهه نظر بس رنا مش هيكك

غسان: شو يعني ناديا كذابة؟

عصام: ما بعرف

غسان: طيب كيف بدك تتخلص من شكوكك؟

عصام: رح سافر لندن يومين وارجع شوفها واحكي معها وافهم كل اشي وبعدها رح ارجع

غسان: اعمل الي بريحك

--------------------------------------------------------

دخلت إيليا الى والدها وقبلته

إيليا: سامحتني بابا

كرم بأبتسامه: ليش بقدر ازعل منك؟....تعي اقعدي بدي احكي معك بشغلة مهمة

إيليا: احكي

كرم: صار وقت نخلص موضوعك انتي ورامي

إيليا:أي موضوع؟

كرم: خطبتكم

إيليا: شو بدو يصير نحنا اتفقنا بعد الجامعة

كرم: رح تكتبو كتابكم بعد الجامعة العرس

إيليا : طيب

إيليا" شو الورطة الي ورطة حالي فيها الله يلعن روما"

دخلت والدتها

سميرة: شو كنتوا بتحكو؟

إيليا: عن خطبتي

سميرة: مش بكير كرم؟

كرم: لأ مش بكير....اه إيليا محاكمتك السبت جهزي حالك

إيليا: طيب

ووقفت لتخرج

كرم: وين؟

إيليا: طالعة لغرفتي مصدعة

صعدت وهي تلعن وغاضبة وضربت بأختها

نارين: انتبهي

لم تجبها ودخلت لغرفتها

اتصلت لسعد

إيليا: خطبتي قربت

سعد: مبروك

إيليا: عمو بلا مسخرة انت السبب بخطبتي لازم اخلص منو على أساس كنا ندهل بيت رامز وندير الشغل من هناك بس هي رامز رح يموت يعني لازم اخلص

سعد: انا بدي علمك كيف طفشي الولد .....طفشي الولد وخلص بتخلص الخطبة

إيليا: طيب بااي

أغلقت الهاتف

-------------------------------------------------------



في الغرفة المظلمة

ينال: يعني رح نبدأ اليوم

زين : بالزبط

ينال: رح اتكفل بكل اشي

زين: بعتمد عليك.......نسيت احكيلك حليت موضوع مراد

ينال: شكراً

زين: ولو نحنا اخوان .....هههههههه كنت متوقع كل اشي الا انها تورطو بقضية مخدرات

--------------------------------------------------------



دخل الى البيت متبعاً

سالي: وينك متت وانا برنلك

ياسر: كنت بالدنيا

سالي: ....

ياسر: ولا كلمة إيليا انا بوثق فيها ثقة عمياء

سالي: طيب ....تاكل

ياسر: لأ ما بدي

ودخل الى غرفته تعباً

سالي" بوثق فيها......"

--------------------------------------------------------

الساعة السادسة المغرب

استأذنت من عمها الخروج وخرجت ذاهبة الى ناديا كانت الشارع خاالي والغروب يحل لم تنتبه للذي وراءها ككمها وادخلها سيارته

--------------------------------------------------------



وصلت لأيليا مسج قرائتها

"كوني مع الوحش الأول أنتن بحاجة بعض"

قطبت حاجبيها وتذكرت الرقم نزلت مسرعة استوقفها صوت كرم

كرم: لوين؟

إيليا: لناديا حكت معي عم تعيط لازم روح

كرم: لا تتأخري

إيليا: طيب

--------------------------------------------------------

كسر كل شيء امامه

مراد: انت اخو انت؟

محمد: مراد وربي اسف

مراد: ايدك عني

ووجهه له لكمة

محمد: رح تشوف حسابك يا حقير

وخرج غاضباً

محمد: يا ربي شو عملت ؟

--------------------------------------------------------



رن جرس المنزل وذهب لفتحيهِ استغرب عندما لم يجد احد ولكن شد انتباهه طرد محكم الاغلاق فتحه ووجد فردة حلق استغرب بحث اكثر وجد ورقة مكتوب عليها

"قاتل ابوك اقرب بدائرتك"

غسان: شو هاد الهبل؟

احمد: ايش مالك واقف على الباب؟

غسان: ولا اشي ....شو وين رايح؟

احمد: طالع

وخرج أحمد بينما بقي غسان لوحده

ويردد قاتل ابوك بدائرتك نادى على ماري وطلب منها كب الطرد

--------------------------------------------------------



وصلت إيليا الى منزل ناديا فترجلت مسرعة وضغطت مرات عدة على الجرس فتح لها عصام

عصام: لأ احرقي مالك مثل الي لاحق وراكي جيش

إيليا: ولا اشي

وصلت عصام رسالة فتحها ووجد محتواها صورة ولد صغير كانت إيليا صاعدة عللى الدرج لكن استوقفها صوت عصام

عصام: إيليا تعي

إيليا: شو؟

عصام: شو في؟

تبدل وجهه إيليا

عصام: مش بيشبهني

إيليا: لأ

عصام: اطلعي منيح

إيليا: ما بشبهك.... منين وصلتك

عصام: ما بعرف رقم؟

إيليا: شكلو غلطان

عصام: اهاا

إيليا: طيب انا طالعة

صعدت وفتحت الباب اخترعت ناديا

ناديا: وقعتي قلبي ما بتعرفي طقي؟

إيليا: عصام وصلتو مسج

ناديا: طيب

إيليا: صورت ابن سالي

ناديا: شو؟ كيف؟

إيليا: ما بعرف ....... المهم انا اجيتك لاشي ثاني..... وصلتك رسالة اشي

مسكت هاتفها وتفقدت

ناديا: لأ

إيليا: ديانا وين؟

ناديا: على أساس بدها تيجي

طرقت مريم باب ناديا

ناديا: ادخل

مريم: Miss Nadia, I received a package

مسكت ناديا الطرد

ناديا: You can go out

خرجت

ناديا: اجتني هدية .....شكلو معجب سري

ايليا: نحنا هلأ بمشكلة

ناديا: طب خليني افتحو بعدها منحل المشكلة

فتحته وتمنت انها لم تفتحه صرخت صراخاً دوى المنزل وسقطت العلبة من يدها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:10 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر:

سجينات بتلك الغرفة المظلمة وضعت يدها على طرف شفاها تنزف دم بسبب ضربها من قبل الحارس

ديانا: كيف صرتي؟

ارتها الجرح: شو رئيك؟

مروة: لازم نلاقي حل

ناديا: زي؟ مش شايفة انو فش حل

ديانا: لازم ما ركبنا من الأساس

ناديا: مشان نعفن بالسجن

ديانا: على الأقل كنا عارفات ايش بستنانا مش مثل هيك

مروة: انا خايفة على إيليا

ناديا: كيف الشرطة عرفت بكل اشي اصلاً

مروة: راسي رح ينفجر

ناديا: المكان مقرف بطريقة مو طبيعية

فتح الباب على مصرعية و رمى الحارس إيليا وقعت عللى وجهها ركضن اليها وواسندناها

ديانا: إيليا انتي منيحا؟

تنظر الى وجههن بشكل غريب ابعدتهن وجلست على الطرف بعيداً

مروة: مالها؟

ناديا: حالها مش منيح اطلعي وجهها اصفر

-------------------------------------------------------------



قبل اربع اشهر

ركضت عبير هي وعصام الى غرفة بنتها وكانت الأخيرة تبكي بشدة

عبير: ايش صار؟

خبئت إيليا الطرد بسرعة

إيليا: في مغني عالمي جاي علينا يعمل حفل من الفرحة صرخت

عصام: ما اهبل تفكيركن كل هااد بدو صراخ

وذهب منزعجاً

اقتربت عبير من ابنتها: ليش بتعيطي؟

إيليا: لأنو تزوج

عبير: ناديا ايش الشغلات الهبلة هااي .........ردٍ علي

إيليا: خالتو خلص اطلعي وانا بسكتها

خرجت عبير وأغلقت الباب وراءها

ناديا: ايش بدنا نعمل هلأ ؟ لو صار لديانا اشي بموت والله

إيليا: كل الي علينا نهدا في ورقة يمكن تعطينا طرف خيط

أخرجت الورقة

إيليا: المرة الأولى التذكار الأول الصورة ما لازم تختفي يومها بدا كل اشي طير من فوق واقع لتحت بس انصدم انو الشغلة مش لعبة

ناديا: ايش لازم نفهم منها

وبدأت بالبكاء ما رح نقدر نساعد ديانا

إيليا: ناديا اهدي خليني ركز

نظرت ناديا الى الطرد: كبي بربك ما بقدر اطلع علي .......ايليا استعجلي افهمي أي اشي ابصر شو بكونو عملو فيها

رددت إيليا اكثر من مرا الورقة

إيليا: مدينة الألعاب الي مات فيها علي

ناديا: مالها؟

إيليا: هي الجواب ..... لازم نروح لهناك

ناديا: وبلكي مو هيي

إيليا: الصور الي اجنا الورقة الي بتحكي المرة الاولى التذكار الأول طير من فوق اوق لتحت ......كلها بتأكد

ناديا: طب يلا نروح

إيليا: استني هي شوربة.........من هون لهناك بدنا ثلاث ساعات تقريباً ......رح ناخد من امك اذن تنامي عندي ورح نحكي مع رانيا على أساس ديانا عنا وبعدها رح نروح على بيتي بس اهلي يناموا منهرب من هناك

ناديا: طب يلا

نزلن الى عند عبير

ناديا: ماما انا رايحة مع إيليا رح نام عندهم

عبير:لأ

إيليا: خالتو لو سمحتي

عبير: حكيت لأ

إيليا: طيب خالتو زي ما بدك

نظرت لها ناديا منصدمة مسكت إيليا يدها وخرجتا

ناديا: شو الي زي ما بدك؟ انا رايحة

إيليا: ضل عندك رامالتون

ناديا: شو بدك في؟.......ليكون لماما

إيليا: بالزبط

ناديا: ثواني طيب

وصعدت لتأتي بهِ بينما دخلت إيليا الى المطبخ واعدت كأس عصير

ناديا: هيو

اخدته إيليا وخلطته مع العصير

ايليا: اعطي لأمك

ناديا: شو رح نعمل بعد هيك؟

إيليا: رح اطلع على أساس مروحة وانتي رح تطلعي على غرفتك بعد هيك حطي شي بمكان نومك وانزلي من الشباك رح كون حاطة الك سلم وبعدها منروح

مسكته ناديا وذهبت الى والدتها

ناديا: شوفي شو عملتلك؟

عبير: شو المناسبة؟ اذا الروحة مع إيليا فا لأ

ناديا: الله يسامحك ولا الو علاقة حبيت اعملك شي

شربت عبير العصير

ناديا: صحة يلا انا طالعة على الغرفة

إيليا: يلا انا بدي روح تصبحوا على خير

-------------------------------------------------------------



مروة: ليش قاعد بالعتمة

واشعلت النور

عمار: ملان؟..... ما بتعرفي جدو متى راجع؟

مروة: أتوقع بدو ثلاث اشهر

استغررق عمار في التفكير

مروة: مالك شارد صاير اشي؟

عمار: قبل شوي صار اشي غريب

مروة: شو؟

عمار: اجاني طرد

ضحكت مروة: شو معجبة سرية؟

عمار: لأ مش هيك كان جواتو فردة حلق ورقة مكتوب عليها قاتل ابوك بدائرتك

اصفر وجهه مروة

عمار: بس كلنا منعرف انو بابا مات سكتة قلبية منين اجى القاتل؟

مروة: وين الطرد؟

عمار: حكيت لماري تكبو

مروة: طيب انت لا تشغل بالك احتمال مقلب او شغلة عادية

عمار: بلأول ما اكترثت بس بعدين مين وليش ليعمل هيك؟

مروة : الله اعلم ...... رايحة اعملي اشي اشربوا اعملك معي

عمار: لأ يسلمو

ذهبت الى المطبخ

مروة: Mary, where is the package that Amar ordered you to throw?

ماري: In the garbage

مروة: Well, go and clean my room

ذهبت ماري وبقيت مروة ذهبت الى القمامة أخرجت الطرد باشمئزاز فتحته ووجدت الحلق والورقة امسكت الحلق

مروة: حلقي!

عادت مروة الى ذاكرتها قبل سنة

حينما قررت انهاء حياة احدهم

ذهبت مروة الى المطبخ واعطت الكاسة الى الخادمة

مروة: give it to Mr. Mahdi

ذهبت الخادمة الى غرفة مهدي واعطته كأس العصير لحقت بها مروة راقبته الى ان شربها كاملة وبدا عليه اثار تعب وتعرق دخلت مروة الغرفة

مروة: ييييي شو عم يصير

مسكت الكاسة

مروة: شربتها

حاول مهدي التكلم ولكن لم يستتطع

مروة: لا تعب حالك عشر دقايق وروح تودع

تهاوى الى الارض مسكت مروة الكاسة في دخلت سهى وناديا وديانا

سهى: ايش عم يصير هون؟

عادت من ذاكرتها مسكت الحلق وذهبت

-------------------------------------------------------------

وصلت المنزل لم تجد سيارة اهلها امسكت الهاتف واتصلت بهم

ايليا: بابا وينكم؟

كرم: اطلعنا نتعشى برا

ايليا: اها طيب انا هيني بالبيت اكثير تعبانة ورح نام محدا يصحيني اذا رجعتوا

كرم: طيب

واغلقت الهاتف

ايليا: فرصت اجت برجليها يلا نروح

تبعتها ناديا وركبن السيارة

-------------------------------------------------------------

كان يضرب بها ضرباً مبرحاً وهي تتأوه وجعاً

عبدالله: اسمعي بكرا بتروحي لعند بنتك والمصاري بتجيبيهم وبترجعي

فتحية: طيب الي بدك إياه بصير

جلس على كرسيه: انقلعي من وجهي

دخلت الى غرفتها وهي عاجزة عن التحرك بطريقة جيدة تذكرت سبب الذي حصل بابنتها وتزوجيها بعجوز مضى الدهر على عمره بكت ولكن البكاء لم يفيدها

كانت تضع الغذاء لزوجها

عبدالله : شو بنتك مطولة؟

فتحية: لأ هاد وقتها تروح ي

عبدالله: والله انا مش عارف شو رح تستفيد من الجامعة لو شغلناها معك مش احسن

فتحية: لأ دراستها احسن

عبدالله: طب اخرسي وهاتي الأكل

اخضرت له الطعام

عبدالله: شو متى راتبك؟

فتحية: الأسبوع الجاي باخدو

عبدالله: قوليلهم يزيدولك إياه

فتحية: ما في داعي سيد مهدي بدو يعطيني فوق راتبي

عبدالله: شو المناسبة

فتحية: بدو اياني ادور وحدة لأبو

لمعت فكرة خبيثة برأسه: منعطي مروة

سقطت الملعقة من يدها: مروة صغيرة

عبدالله: لأ كبيرة وبسن زواج

فتحية: الزلمة اكبر منك

عبدالله: واذا

عادت الى واقعها

فتحية: اااه يا بنتي يا جنينتي رماكي ابوك رميه زبالة

-------------------------------------------------------------



تحاول منذ ساعة الاتصال بهن لكن ما من مجيب اتاها عمار

عمار: برن لديانا ما بترد بتعرفي وينها؟

مروة: ليش شو بدك فيها؟

عمار: متواعدين نشوف بعض

مروةبأرتباك: شو في بينك وبيم ديانا؟

عمار: احكيلك بس اوعي تعرف ديانا

مروة: شو؟

عمار: انا معجب فيها

صدمة لوهله فيها التي كانت تكن الاعجاب لعمار: والله

عمار: هلأ احكيلي وينها؟

مروة: صرلي ساعة بحاول ما عم بترد على تلفونها

عمار: معقول صاير الها اشي

مروة: لو صاير اشي لكان عرفة

عمار: احكي مع عمتها

مروة: حكيت حكتلي عند إيليا

عمار: طيب انا طالع بدك اشي

مروة: سلامتك

صعدت الى غرفتها مضطربة

مروة" معجب فيها قال "

-------------------------------------------------------------

في لندن كان يلاعب الطفل ذو سنتين

سالي: ياسر لو سمحت بصير نحكي

ياسر: شو بدنا نحكي لسا

سالي: انا مالي ذنب بالي صار

ياسر: اوعي .........بدك تحكيلي انو السبب كلو على إيليا ليش انتي ما عندك عقل تفكري إيليا غلطانة وانتي كمان غلطانة

سالي: خلينا نتزوج

نظر اليها ببلاهة: شو؟..... جنيتي

سالي: اصلاً كنا مخطوبين

ياسر: وتركنا وانتي رحتي مع واحد ثاني

سالي: بس انا لسا بحبك

ياسر: بربك

سالي: ليش انت ما بتحبني

ياسر: بلش يوصل الموضوع لمكان سخيف

أعطاها الولد: انا طالع

-------------------------------------------------------------



كانوا جالسين بالمطعم دخل بفخامته المعتادة وقع نظره بننظر كرم اقترب اليه وسلم عليه بحرارة بالغة فهو صديقة منذ سنوات طلب اليه الجلوس اعتراض بالأول ولكن قبل بعد ذلك وسط ذلك كانت تنظر سميرة بتوتر وخوف تحاول اخفائهم وبشدة سلم على نارين

سعد: ما شاء الله كبرانه نارين بذكرها لسا عم تحاول تمشي

كرم: الأولاد كبرت ونحنا اكبرنا

سعد: وين الكبر لسانا بعز الشباب .....كيفك سميرة؟

سميرة: منيحا الحمدلله

سعد: اه نارين ...انت بالجامعة صح؟

نارين : صح

سعد: شو بتدرسي؟

نارين: اداب انجليزي

سعد: شو إيليا وين؟

كرم: ضلت بالبيت...... هلأ ما حكيتلي وين كنت هااي الفترة بعد ما بعتني اسهمك اختفيت وما بينلك اثر

سعد: سافرت هناك وهان

كرم: وبتقطعنا هااي القطعة

سعد: حقك علي بس وحياتك انشغلت

-------------------------------------------------------------

غسان: يعني متى؟

رانيا: غسان لا جننني خلي البنت تتخرج

غسان: شهرين ورح تتخرج

رانيا: معناتو اصبر شهرين

غسان: يا ماما هلأ منخطب وبعد شهرين العرس

رانيا: انت مضروب على راسك .....منتو خاطبين اصلاً

غسان: طب يلا نعمل العرس

رانيا: حكيت لأ البنت عندها امتحانات وقصص واصلاً خالتك ما رح ترضى

غسان: ييييي علينا

اتتهم تالا: ايش في مالكم؟

رانيا: مستعجل على العرس

تالا: انت ما لقيت الا فترة الامتحانات تعمل فيها عرس

غسان: يعني شو؟

رانيا: يعني استنا البنت تتخرج

غسان: طيب انا رايحة

رانيا: وين؟

غسان: لبيت خالتي بما ان ممنوع العرس رايح اطمن عليها

تالا: ثواني خدني معك

غسان: وين؟ حاشرة حالك خليكي هون

تالا-بامتعاض-: نننننن

غسان: طفلة.....ماما ديانا وين؟

رانيا: عند إيليا

غسان: يا سلام والله بابا مدللها دلال

خرج غسان وصعدت تالا الى غرفتها بينما اتجهت رانيا الى زوجها

رانيا: جعفر

جعفر: نعم؟

رانيا: اضبطها لديانا شوي لسا كل يومين والثاني عند وحدة

جعفر: مالك فيها

رانيا: طيب يتيمة بس ما يعني ترخي الحبل الها

جعفر: حكيت مالك فيها

-------------------------------------------------------------

تمشي السيارة بسرعة كبيرة كانت على وشك عمل حادث ولكن الله ستر

ناديا: كم ضايل؟

إيليا: شوي ومنوصل

ناديا: يمكن اذوها اكثر

إيليا: بربك تهدي عم توتريني بدي اعرف سوق

ناديا: كيف بدي اهدى؟ ماشفتي شو كان بالطرد اصبعها قطعو اصبعها .....

إيليا: ناديا اهدي

-------------------------------------------------------------

تتصل وتعاود الكرة ولكن لا من مجيب دخل احمد وبيده باقة ورد

احمد: لقيتها برا مكتوب عليها لناديا شو القصة ؟

مروة: أي قصة؟

احمد: عمين عم تلعبي ومسمية حالك ناديا؟

مروة:ما عم بلعب على حدا واحتمال اجت بالغلط

احمد: بالغلط!

مروة: وعلى فرض الي شو دخلك

احمد: بصفتي حفيد جوزك وخايف على سمعة جدي ....بس في سؤال محيرني شو رح يعمل جدي بس يعرف ان كنتي حبيبتي

مروة: روح احكيلو وانا بحكيلو مين الي كانت ايدو طويلة

احمد: هههههههه اطلعي بطينتك وحدة حقيرة ....."اقترب منها اكثر"رح ندمك

-------------------------------------------------------------

ذهب الى الحمام وغسلت وجهها عدت مرات

سعد: لهدرجة شوفتي بتوترك بس انا وفيت بوعدي اجى دورك

سميرة: رح ضل بعيد عن بنتي

سعد: بنتنا كبرت وصار وقت تعرف حقيقتها

سميرة: ما رح تعرف شي

سعد: بس بتشبهني صح؟

سميرة: حل عنا

سعد: كان في بينا وعد بنتي رح ترجعلي

وخرج من عندها بينما هي بدأت بالبكاء

-------------------------------------------------------------

طرقت على الباب الحديدي عدة مرات فتح لها نورس الباب

نورس: شو بدك؟

سهى: متى رح تركوني......ويلا نهايتي موت

نورس: بس تيجي إيليا وتحكي معك

سهى: شو بدها تحكي ما عاد اطلب منها مصاري .......زما عاد رح اطلب من حدا مصاري بس طلعني من هون

نورس: اسف مش بأيدي

خرج واغلق الباب خلفة

(عودة للماضي)

ناديا: خدي هدول الي اتفقنا عليهم ووجهك ما عاد بدي شوفو

سهى: مصاريكن ما بدي إياهم ماني بحاجة ....بس إيليا وين صاحبتي قال

ناديا: متى طيارتك؟

سهى: بكرا

ناديا: مثل الشاطرة رح تركبي وماعاد بدي شوفك

(عودة للحاضر)

سهى: باعتني حتى موتي رح يكون سهل عليها

-------------------------------------------------------------

وصلن الى مرادهن بدأن التجول

ناديا: وين بدنا اندور

إيليا: ما بعرف دوري بكل مكان

سمعن صوت ارتطام

ناديا: إيليا.......ديانا

وبدأت الركض بذلك الناح

ناديا: مو ديانا شو هاد
إيليا: سيراميك شو هاد يعني ؟

مسكت ورقة كانت موجودة على الطرف

إيليا: صاحبتكن بغرفة الحارس

ركضن اليها وجدنا هنالك مربوطة فكن قيودها

ناديا: اعطيني ايديكي ......اصابعها موجودات

إيليا: شكلهم لعبوا علينا ....حدا اذاكي

ديانا: لأ بكل بساطة صحيت لقيت حالي هون مربوطة وكانت مكتوب على الباب " لا تخافي صاحباتك رح ينقذنك"

إيليا: وين؟

ديانا: ورا الباب

ناديا: هااي لعبة ....عم يعمل فينا هيك ليحرق اعصابنا

ديانا: كيف عرفتن اني هون

إيليا: يلا على السيارة هناك منحكيلك كل اشي

-------------------------------------------------------------

تسللت الى الخارج بعد تأكدها من نوم أهلها التقت بينال واعطته المبلغ الذي طلبه صورهما شخص لم ينتبها بوجودة

نارين: اذا ما بكفوا بقدر اجيب كمان

ينال: لأ بكفوا شكراً الك

نارين: ما في بينا شكر حياتي

ينال: طيب ارجعي قبل ما اهلك ينتبهو

نارين: طب ليش خليتني اعطيك المصاري هون لكان اعطيتك إياهم بالبيت

ينال: ما بدي حدا يشوفنا يلا انتي ارجعي

نارين: وانت؟

ينال: عندي شغل بخلصوا وبرجع

نارين: طيب

-------------------------------------------------------------

وصلن عند الفدر ايقظت إيليا ناديا وديانا

إيليا: انتن نامن بكل راحة وانا خليني سوق طوال الليل

ناديا: حكيتلك اعطيني رفضتي

ديانا: نسيت اسأل ليش جايات بسيارتي

ناديا: مشان محدا يلاحظ انو سيارتنا مش موجودة عند البيت وبحكم انك اصلاً عند إيليا فما حدا رح يتفاجأ انو سيارتك مش موجودة

إيليا: طب يلا نفوت

ناديا: انا رايحة

إيليا: امك هلأ بتكون نايمة وبدها فترة لتصحى وما ضل اشي عن الجامعة ففوتي يلا

ناديا: واذا سألتني ليش لابسة من اواعي إيليا

إيليا: دخيلك ما اصلاً نص اواعي عندك يلا نفوت بسرعة

دخلن الى غرفة إيليا

ديانا: طيب هلأ لازم نعرف مين الي عم يعمل هيكك

ناديا: انا نعسانة ماني قادرة افكر

واستلقت لكي تنام

إيليا: احتمال بعرف مين هوي

ناديا وديانا: مين؟

-------------------------------------------------------------

قبل اربع سنوات

إيليا: ياسر صوت دوريات شرطة

ياسر: اهربي بسرعة

إيليا: وانت؟

ياسر: بدبر حالي .....بسرعة إيليا

بدأت بالركض سريعاً لحقها شخص امسكها فضربته واكملت ركضها عاود الكرة مرا أخرى

إيليا: اتركني

زين: شو عم تعملي هون؟ كم عمرك؟

إيليا: بالصدفة اجيت واسمعت صوت الشرطة ما بعرف اشي

زين: طيب لا تخافي

واعطاها ماء

زين: اشربي .......شو كنتي عم تعملي هون؟

إيليا: في مصانع قماش هون عم باخد الي بكون زيادة وفي ناس بيعملو منو شغلات ببيعو الهم

زين: كم عمرك؟ مبينة صغيرة

إيليا: 18

زين: طب تعي معي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:11 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر


حل الصباح سريعاً والتعب يعتريهن ذهبن الى جامعتهن

مراد: صباح الخير

البنات: صباح النور

مراد: إيليا بقدر احكي معك شوي

ايليا: طيب .....بااي بنات

جلسوا

مراد:انا اسف

إيليا: اسف! حكالك محمد

مراد: حكالي انا عنجد اسف إيليا

إيليا: شو المفروض رد عليك ؟ شوف محمد انت الي بديت الحرب وما بتنتهي بمجرد اسف

مراد: ايش يعني

إيليا: يعني جهز حالك منيح خطفي واطردي من الجامعة ما بميحهم اسفك

مراد: انا بعترفلك اني كنت غلطان وانتي اصلاً ما حركتي ساكن لما الكل محمد اتهمك

إيليا: اتاخرت على المحاضرة لازم روح بااي

--------------------------------------------------------



رأن مروة جالسة على طاولتهن

ديانا: صباحو

مروة: وينكن متت عليكن رعبه من مبارح عم حاول اتصلن فيكن ولا واحدة عم ترد

ناديا: ديانا كانت مخطوفة

مروة: كانت شو؟

ناديا: نفس الي زيف انتحاري وايليا بتعرف مين بس ما حكتلنا

مروة: كيفك هلأ ؟

ديانا: منيحا

ناديا: اتخيلي انهم بعثولنا اصبعها

اصفر وجه مروة

ديانا: مجنونة.....اصابعي موجودين مروة كانو عم يرعبوا فيهم وجابولهم اصبع وفكروا اصبعي

عانقت مروة ديانا: اهم اشي انك بخير.......ما دام إيليا بتعرف ما تحكيلنا مين

ناديا: عم يلعب فينا يعني هوي لو بدو يخطف ديانا جد ما كان حكالنا مكانها هيكك

مروة: شو بدو ايكون هموا؟

ناديا: انا رايحة

وذهبت ناديا

مروة: شو في بينك وبين عمار؟

ديانا: شوفي بينا؟

مروة: ما بعرف مبارح ضل عم يحاول يرنلك واجى سألني عنك

ديانا: مافي اشي

--------------------------------------------------------

رأاها من بعيد فذهب اليها

رامي: عاش من شافك

إيليا: اهه رامي كيفك

رامي: تمام ......صرلي بالمستشفى أسبوع ما وصلك خبر

إيليا: اسفة لأنو ما زرتك عنجد كنت مشغولة

رامي: لدرجة ما تقدري تمسكي التلفون خمس دقايق

إيليا: ايوا لهاي الدرجة .....مش على أساس عندك عملية

رامي: مش ضرورية فما عملتها

إيليا: طيب الحمدلله على السلامة ......عندي شغل ولازم روح

رامي: وقفي انا خطيبك اذا ملاحظة كلمتين ما عم نحكي على بعض

إيليا: رامي انا هلأ مشغولة بشوفك بعدين

--------------------------------------------------------



ناكس البصر مكسور الخاطر توجهه الى اخوه

محمد: مراد

مراد: خير!

محمد: انا غلطت بعرف وعم بعتذر منك نحنا اخوان

مراد: ما كنا اخوان لما كل المدرسة صارت تناديني بأبن الهندية ما كنا اخوان لما انت الي فضحتني

محمد: مراد اسف

مراد: شوف محمد بعد عني وانسى انو كان عندك اخو وألا ما بصرلك خير

--------------------------------------------------------

إيليا: شو وين ناديا؟

ديانا: راحت عندها مجاضرة

إيليا: احلفي! ناديا راحت على محاضرتها والله طلعوا الناس عند بتغيروا

ديانا: ههههههه

إيليا: كيفك مروة؟

مروة: تمام

رن هاتف إيليا: يلا بنات انا رايحة

ديانا: لعند سعد إيليا! سعد مش على أساس قطعتي علاقتك في

إيليا: لبا تنسي انو نحنا بحاجتوا ويلا مين خلصنا من سهى

مروة: شو صار فيها سهى

إيليا: ماتت...يلا انا رايحة بديش اتأخر

مروة: ديانا عنجد ماتت

ديانا: ما بعرف انا هلأ سمعت بالخبر

--------------------------------------------------------



استيقظ منزعجاً من كابوس راوده

ينال: واخيراً صحيت قوم عامل قهوة مرتبة

زين: ايش الخرابة الي عاملها بالبيت

ينال: نادي وحدة تنظف

زين: وانت ليش ما تنظف وراك

ينال: قوم بلا كثرة حكي

جلسوا على شرفة المنزل

ينال: هلأ ليش خليتهم يلاقوا ديانا بكل بساطة

زين: ما همي ضر البنات على قد ما همي تعترف مين الي رمت اخوي ويلا فكرك ناديا ليش ما ماتت مع انو ما كان حدا بالبيت وكان رح يصفى دمها

ينال: ليش ما تأذي إيليا ويلا لأنك بتحبها

زين: إيليا ماضي لا بحبها ولا بهتم الها بس إيليا مش هي الي رمتو

ينال: ليش متأكد؟

زين: ما عليك متأكد وبس

--------------------------------------------------------



ناديا: اووف ياربي انطبل راسي

محمد: على الأقل ما اتهزئتي زيي

ناديا: بتستاهل محدا حكالك فوت متأخر على المحاضرة

محمد: يعني ما عمرك دخلتي متأخرة

ناديا: عمري بس كان عندي حجج قوية للتأخير

محمد: زي ايش ؟

ناديا: مرا عملت ايدي مكسورة

محمد: والتقرير الطبي

ناديا: زورتو

محمد: هههههههه

ناديا: بلا زناخة

محمد: وصلك الورد؟

ناديا: أي ورد

محمد: بعثتلك ورد على بيتك يعني بتحمد على سلامتك

ناديا: كيف بتعرف مكان بيتي

محمد: اول مرا شفنا بعض هناك

ناديا: هداك بيت صاحبتي

محمد: اه اسف

ناديا: لا عادي اهم اشي انك فكرة اتجبلي ورد

--------------------------------------------------------



إيليا: انا وثقت فيكي بلأخير تبتزيني

سهى: انا ما بتزيت حدا انتي بعثتي البنات يرموا بوجهي المصاري ويهددنوا انو مصيري حيكون زي مصير مهدي اذا ما اتقلعت وانا ما ارجعت الا منشان امي

إيليا: شو دخل مهدي بالقصة

سهى: اعملي حالك مش عرفانة

إيليا: عرفانة بشو احكي مثل البشر

سهى: مروة هي الي قتلت مهدي

إيليا: ايش؟

سهى:ما كنتي بتعرفي

إيليا: ثواني انتي مش هددتي بأنو تروحي على الشرطة وتحطي كل تهمة قتل أبو سالي على ناديا

سهى: كيف بدا اعمل هيك وانا معها بالجريمة

إيليا: التعب علي

خرجت من عند سهى غاضبة

إيليا: نورس

نورس: شو؟

إيليا: شو حكى عمو سعد منشان سهى

نورس: نقتلها لأنو صارت ضرر

إيليا: طب تعى معي بدي اتساعديني بهاي الخطة

--------------------------------------------------------



كرم: وينها بنتك المحاكمة بعد نص ساعة

سميرة: حكيت معها حكتلي اشوي وبتوصل

كرم: المحامي اجى

المحامي: بحب بشركم انو متأكد انو بنتكم رح تتطلع بكفالة بس مع هيك لازم نكون حاهزين للحكم يطلع غير عن توقعنا .....شو إيليا وين؟

سميرة: لسا ما اجت

المحامي: احكوا معها بسرعة مش منطق ما تكون مجودة هون

سميرة: حكيت معها هلأ بتوصل

--------------------------------------------------------



في جامعة إسكس في مدينة كولشستر

ارتطمت بأحد

رنا: ياسر!

ياسر: عفواً منعرف بعض

رنا: اهه اسفة ااناا...

ياسر: هههه بعرفك شو كيف صارت ايدك

رنا: منيحا... شو عم تعمل هون

ياسر: عندي شغل ...بتدرسي هون على الاغلب

رنا: اه

ياسر: كنتي بلندن سياحة

رنا: لأ ماما ساكنة هناك بس انا حبيت اسكن هون ومنو بدرس هون .....انت بتدرس هون

ياسر: انا تخرجت زمان من الجامعة بس جااي قابل حدا

رنا: طيب ...بااي

ياسر: بااي

--------------------------------------------------------

غسان: طيب مهوي بحكيلك ان غلطان ومعرف بغلطو

مراد: وانا سامحو بكل بساطة..........البنت الي بحبها كنت ناوي دمرلها حياتها بسببه

غسان: لا نكذب على بعض لولا ما طلع الها دخل بقصة عمك لكان فعلاً دمرت حياتها هلأ المهم محمد اخوك غلط ومعترف بغلطو

مراد: لا تجيب سيرته خلص انا مسحته من حياتي

غسان:يا....

مراد: لو سمحت خلص

غسان: طيب شو ناوي تعمل هلأ

مراد: ما بعرف اعتذرت من إيليا الصبح

غسان: استنى انت عم تفكر ترجع لأيليا

مراد: ليش لأ ؟

غسان: البنت خاطبة

مراد: خاطبة! !!!!!!!مين؟

غسان: رامي ابن صاحب ابوها ومعها بالجامعة

مراد: من متى؟

غسان: صرلهم ست اشهر

مراد: طيب

غسان: مراد لا تزعل مني بهلكلام بس فعلياً انا متأكد ان إيليا ما حبتك لأنو لو حبتك ما قبلت انو تاخد فعلة اخوك على أساس هي الي عملتها

--------------------------------------------------------

وصلت الى المحكمة تستقبلها عيني والدها الغاضبة

إيليا: اسفة لأنو اتأخرت بس لا تنسوا عندي جامعة

كرم: خمس دقايق وبتبدا

المحامي: حافظة كل اشي اتفقنا علي

إيليا: حافظتوا... ممكن انسجن

المحامي: اهه ممكن

إيليا: كم أطول فترة

المحامي: القاضي بحددها

نادوا على رقم قضيتها ودخلوا جميعاً

--------------------------------------------------------

كانتا جالستين بالكفتيريا اتى زين وجلس

ديانا: عفواً لو سمحت قوم

زين: بدي احكي معكن شوي ورايح

ناديا: في معرفة لنحكي

زين: اكيد ومعرفة قوية.....ما تكون إيليا ما حكتلكم عني

ناديا: يا بتحكي الي عندك يا بتقوم

زين: انا اخو علي

ناديا-بتوتر-: مين علي؟

زين: ولو نسيتي علي.....على كلن انا ورا الي صابكن لهيك يا بتطلع الي رمت اخوي يا بضل ازعج فيكن

ناديا: شو دخلنا بأخوك ؟

امسكت بيدها ديانا: يلا وانت لا عااد تزعجنا

ناديا: رنيلها بسرعة

ديانا: عندها محكمة

--------------------------------------------------------



في لندن

ملك: شو وينو؟

سالي: في كولشيستر

ملك: شو عم يعمل هناك؟

سالي: ما بعرف

ملك: لازم تعرفي كل تحركاتوا

سالي: احطلوا جي بي اس

ملك: بلا مياعة لا تنسي نحنا عنا شغل وما خليتك تقبلي بصفقة إيليا الا عشان شغلنا فلا تتكاسلي

سالي: انتبهي لنبرة صوتك انا مش شغالة عندك

ملك: معناتو اعرفي اشتغلي

--------------------------------------------------------

وصلت إيليا الى الجامعة بعد خروجها من المحكمة والحكم عليها بالبراءة مع دفع غرامة مالية

ناديا: واخيراً شرفتي

إيليا: شو في؟

ديانا: اخو علي كان هون

إيليا:زين!

ناديا: يعني فعلاً بتعرفي

إيليا: اه بعرفوا

ديانا: ليش ما حكيتي النا

إيليا: رح حل الموضوع ما تخافن

ناديا: من وين بتعرفي إيليا

إيليا: أتوقع ما دخلك ......المهم هلأ بدي اياكن بشغلة

ناديا: شو؟

إيليا: لازم اخلص من رامي

ناديا: بدنا نقتلو

إيليا- بسخرية-: اه وبدنا اسيد لنحلل اعظامو في.........

ديانا: هااي ضريبة انك تسمعي كلام سعد

إيليا: ديانا لو سمحتي

ناديا: طيب عندك خطة

إيليا: اكيد

--------------------------------------------------------

ليلى: اصلاً ما ضل على تخرجي اشي شهرين

تالا: وماما بتحكي شهرين واعملو عرسكم

ليلى: طيب انا اتأخرت

تالا: لوين

ليلى: نسيتي المشروع الي بدنا نشتغل علي

تالا: اهه صح مع مين طلع اسمك

ليلى: رامي

مشت مبتعدة فقابلتها إيليا

إيليا: كيفك ليلى؟

ليلى : تمام انتي؟

إيليا: منيحا

وبغفلة من ليلى وضعت إيليا مفتاح بحقيبتها

إيليا: طيب انا عن اذنك بس حبيت سلم عليكي

وذهبت باتجاه البنات

ديانا: الي عم نعملوا غلط

إيليا: انا خيرتك يا تالا يا ليلى

ديانا: ما في الا هلحل

ناديا: من متى ليلى بتهمك

ديانا: اووف منكن

--------------------------------------------------------

كان يتحدث على الهاتف

زين: طيب فهمت ....كل اشي رح يكون جاهز ...........ياسر سعد قصدك؟..........طيب .......نهاية الأسبوع رح كون بلندن

--------------------------------------------------------



وقف يتحدث الى اخاه ولكن تركه وركب سيارته وقف امام السيارة ليعوق طريقة مشى على اخر سرعنه وكأنه يريد قتله مسكته يداً وابعدته

ناديا: محمد انت منيح؟

محمد: منيح

ناديا: ليش هيك كنت واقف قدامها

محمد: هااد مراد

ناديا: ومجنون كان رح يروحك

محمد: زعلان مني وحقو

ناديا: حتى لو ما بعمل هيك......طيب تعى معي شكلك مش منيح

محمد: ما في داعي شكراً الك

ناديا: خلصو محاضراتك

محمد: اه

ناديا: طيب وانا كمان خلصو لهيك تعى معي .....حالتك مش منيحا واذا بدك بتقدر تحكيلي عن مشكلتك مع مراد

--------------------------------------------------------

ركضت الى الغرفة التي بها ليلى ورامي واغلقتها بأحكام

ليلى: ايش ما يكون حدا نسينا بدأت بالطرق على الباب

رامي: ثواني هلأ رح احكي تلفون ....اوووف

ليلى: ايش صاار؟

رامي: ما في ارسال

ليلى: لأ جرب تلفوني....كمان ما في ارسال

رامي: الساعة 3 المعظم مروح

ليلى: شو قصدك رح نضل هون

رامي: ما تخافي الا ما يفقدوني واصلاً ناديا بتعرف نحنا وين ما قبل شوي كانت عنا

--------------------------------------------------------

وصلت ناديا الى مكان مهجور

ناديا: بنات ايش في وصلتني رسالة إيليا حتى كنت مع محمد تركتوا واجيت صاااير اشي

مروة: ما بعرف حكت تعن بسرعة وفوتن على الكوخ

ديانا: طب يلا

دخلن الى الكوخ فوجدن شيء لم يكن بالحسبان

نظرن الى بعض بصدمة فسمعن دوي سيارة الشرطة

" المكان محاصر سلمن نفسكن"




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:11 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر

في مخفر الشرطة الجميع متوتر ومتأهب

جعفر: البنات كيف راحوا هناك؟

إيليا: عنجد ما بعرف عمو انا كنت بالجامعة

اتى الضابط المسؤول

الضابط: إيليا كرم

إيليا: نعم؟

الضابط: اتفضلي معنا

مشت معهم الى غرفته

الضابط: اقوال الثلاثة مشتركة وبتتجمع بنقطة انو من تلفونك انبعثت الرسالة

إيليا: ابداً ما صار هالحكي

الضابط: فينا ناخد تلفونك

إيليا: اكيد تفضل

الضابط: رح نتأكد من الرسائل فيكي تتطلعي

خرجت واتجهت الى عصام

عصام: شو صار معك ليش طلبوكي؟

إيليا: سألوني شوية اسألة .....بقدر اخد تلفونك لأنو تلفوني مش معي

عصام: خدي

اخدت هاتف عصام وابتعدت رنت على نورس

إيليا: ايش صاار معك

نورس: بس يفضى الجو رح فوت

إيليا: رامي سكرت علي بالجامعة يعني ما حيكون موجود وفي عندهم وحدة بتشتغل على الساعة خمسة بتتطلع

نورس: طيب مااشي

إيليا: بالنسبة للبنات انجز شغلتك بعد هيكك سلم الأدلة للشرطة كرمال البنات وانتبه لا تعرف عن حالك

نورس: مش اول مرا إيليا

أغلقت الهاتف وحذفت المكالمة اتصلت بوالدتها

إيليا: ماما

سميرة: ليش عم تحكي من تلفون عصام؟

إيليا: تلفوني ضايع المهم بدي احكيلك رح اتأخر شوي

سميرة: ليش ان شاء الله؟

إيليا: البنات مسكوهم الشرطة

سميرة: ليش؟

إيليا: بس اجي على البيت بخبرك

أغلقت الهاتف وذهبت الى عصام واعطته ايااه بعده ذهبت الى الضابط

إيليا: خلصتوا

الضابط: خلصنا اتفضلي

اخذت هاتفها وخرجت

إيليا: عصام انا مطرة روح اذا صار أي اشي جديد احكيني

عصام: طيب

----------------------------------------------------

نظر الى ساعته وجدها تشير الى الخامسة انتظر قليلاً خروج الخادمة خرجت فتسلل الى الداخل صعد الى الطابق العلوي ووجده هناك وجه المسدس اليه

رامز: مين انت؟

اطلق رصاصته وانقض على الأوراق التي بجانبه اخذها وهرب

----------------------------------------------------

قابلها للمرة الثالثة اتجهه اليها

ياسر: مرحبا

رنا بأبتسامة: هلا

ياسر: مش ملاحظة انو هاي ثالث مرا منشوف بعض بالنسبة لتنين ما عمرهم شافوا بعض

رنا: يعني

ياسر: يعني انا حابب اعزمك على العشاء اذا بتحبي تقبلي

رنا: اسفة بس عندي موعد مع دكتور

ياسر: منشان ايدك

رنا: اها

ياسر: لحالك

رنا: اه

ياسر: بقدر اجي معك اذا بدك

رنا: يعني مش مشغول

ياسر: لا ابداً

رنا: طيب

ياسر: اركبي

----------------------------------------------------

كانت بسيارتها تقود باتجاه منزلها حينما رن هاتفها

إيليا: اه نورس

نورس: كل اشي مشى زي ما بدنا

ايليا: منيح والأوراق

نورس: معي.......نسيت احكيلك

إيليا: شو؟

نورس: نارين بتلتقي مع الولد الي عندكوا

إيليا: قصدك ينال

نورس: ينال شفتها بتعطي مصاري

إيليا: معك صور

نورس: ببعثلك ياهم

أغلقت الهاتف من نورس

إيليا: الله يلعنك يا نارين

فتحت هاتفها لترى الصور التي بعثها نورس

إيليا: منشان هيك سرقت المصاري الفقير لقى كنزو واختي غبية رسمي

----------------------------------------------------

دخلت على زوجها

سميرة: ما سمعت ايش صاير

كرم: شو؟

سميرة: صاحبات إيليا بالمخفر

كرم: ايليا؟

سميرة: إيليا ما دخلها بالموضوع

كرم: منيح

سميرة: ما بدك تسأل ليش

كرم: اهم اشي بنتي منيحا

خرجت من عنده واتصلت على عبير

سميرة: اه عبير كيفكم

عبير: مش مناح ابداً

سميرة: ما في أي تتطور؟

عبير: كل اشي على حالو

سميرة: البنات ايش وداهم لهناك

عبير: انتي بتعرفي شو بعقلهم طايشات

سميرة: المقتول حدا بيعرفوا

عبير: سهى

سميرة: مين سهى؟

عبير: خطيبة عمار القديمة

سميرة: مش على أساس سافرت وفسخة خطبتها ابن اختي اكل الزفت بسببها

عبير: والمشكلة انو في معرفة بينهن وبينها بس ينبشوا ويعرفوا اذا كان في مشكلة بينهم بثبتوا عليهن الجريمة

سميرة: كانن سمنة على عسل

عبير: والله اني خايفة

سميرة: خلي ايمانك بالله قوي

----------------------------------------------------

دخل الى البيت ووجد اخاه جالس يطالع التلفاز

احمد: شو عم تعمل؟

عمار: شو شايف؟

احمد: طب وينها زهرة القصر

عمار: ما بعرف ليش بتسألني؟

احمد: هي مفكرة الشغلة على كيفها متى ما بدها تتطلع متى ما بدها بتروح

عمار: والله جدي ما وظفك ناطور على راسها

احمد: يا شيخ

عمار: لسى ما نسيت فصلك معها

احمد: البنت كانت حبيبتي طيب

عمار: انت ما بتستحي على حالك

احمد: شو احكيلها تيتة لرضيك

نظر الى اخيه باشمئزاز

احمد: نعم؟

عمار: سلامتك

رن هاتف احمد

احمد: خالتو

عمار: طب رد

احمد: اه خالتو

سميرة: اه احمد احكي مع اخوك واحكيلوا انو اليوم عشاكم عنا

احمد: بمناسبة شو؟

سميرة: من دون مناسبة صرلي قدي بدي اشوفكم وبتتهرب منك لألو

احمد: ملكة الخالات والله حقك علي هاد عمار مشغلني ويلا انا بقدر من دون ما اشوفك

سميرة: طب بلا كثيرة حكي ما حدا اشطر منك بالحكي

احمد: الله يسامحك بدك فعل اليوم منكون انا وعمار مزروعين عندك

سميرة: ههه طيب سلام

اغلق الهاتف

عمار: ليي بتحكي بأسمي

احمد: خالتو امرت نحنا منفذ يلا

عمار: شو يلا

احمد : جهز حالك

عمار: الساعة ستة يا اهبل شو جهز حالك

احمد: قبل ما نروح على خالتو خلينا نطلع انا وياك صرلنا زمان ما طلعنا وهيكك بخليك تسامحني يلا

عمار: مالي مزاج

احمد: بتتذكر مرا لما كنا صغار.......

قاطعه عمار: قاايم قاايم شبعتني منها القصة

احمد: يلا بسرعة بستناك لا تنسى انو انضربت على شانك

----------------------------------------------------

نزلت من سيارتها غاضبة ودخلت الى الملحق وخبطت الباب بصوت عالي استيقظ من نومه فزعاً

ينال: ايش في.....وايليا ايش بتعملي هون

إيليا: ايش بعمل هون يا حيوان عم تستغل اختي

ينال: أي استغلال ايش في؟

إيليا: اعطيني المصاري هلأ

ينال: أي مصاري؟

إيليا: بروح بخبر بابا فوق ما جابك من الميتم وكبرك ورباك هيك بتعمل واسمع نارين بتبعد عنها والا ما بصرلك خير وربي

اتجهه الى درجة واخذ المصاري واعطاهم لأيليا

إيليا: بتعرف برجعة زين؟

ينال: لأ

إيليا: لأ!!!! مع انك كذاب بس يلا

وخرجت من عنده واتجهت الى غرفتها وخبئت المصاري شاهدتها نارين

نارين: شو هدول الي معك

إيليا: خيبتك

نارين: نعم؟

إيليا: انت كيف بتسرقي من بابا وبتعطي للزفت الي اسمو ينال

نارين بتوتر: انا!!!

إيليا: لا عمتي

نارين: شو عم تخبصي انتي؟

إيليا: انقلعي من وجهي

نارين: ايي منقلعة عمى

----------------------------------------------------

في المخفر

رانيا: كلو من دلالك الها شوف ايش صاار

جعفر: وبعدين

رانيا: الشغلة ما بتنحل ببعدين وقبلين

جعفر بحدة: قلت خلص

اتجهه اليهم عصام: عمو اطلقوا سراح البنات ما عليهم اشي

جعفر: الله يبشرك بالخير

خرجن البنات

عبير: ماما انتي منيحا؟

ناديا: نحنا مناح .....شو وين ايليا؟

عبير: روحت

جعفر: يلا ونحنا نروح .

توجهه الكل الى منزله

----------------------------------------------------

اتجهت الى الملحق وقبل ان تطرقه كان ينال خارجاً

ينال: شرفتي؟ اختك كيف عرفت؟

نارين: ما بعرف ....لوين رايح

ينال: لجهنم

عادت نارين الى المنزل وتوجهت الى اباها

نارين: بابا

كرم: شو؟

نارين: إيليا سارقة مصاري من خزنتك

صدم كرم: شو عرفك؟

نارين: شفت المصاري معها وسمعتك انت وماما اول مبارح كنت بتحكيلها انو المصاري ناقصين

توجهه الى غرفة ابنته

كرم: إيليا افتحي

فتحت إيليا الباب

إيليا: ايش في ؟

كرم: وين المصاري

إيليا: أي مصاري؟

توجت نارين الى درجها: كانوا هون

إيليا: افتحي وشوفي فش اشي هون

فتحت وفعلاً لم يوجد شيء

نارين بحرج: بابا

كرم: ولا كلمة اعتذري من اختك

إيليا:قبل ما تعتذر بدك تعرف المصاري مع ميين مع ينال

كرم: ينال مستحيل يسرق

إيليا: اصلاً ما سرق بنتنا عطتو

نارين: كذابة

فتحت إيليا هاتفها وارت والدها الصور

كرم: نارين!

نارين بتتوتر: بابا انا اسفة

كرم: هااي نتيجة تربايتي الك وبتفتري على اختك كمان

نارين: هو كان محتاج

كرم: محتاج بيجي بطلبني

نارين: اسفة

ذهب والدها غاضباً نظرت اليها إيليا: يااا حرامم

نارين: حيوانة

إيليا: من غير مطرود

----------------------------------------------------

كان خارج المنزل يتمشى ويتحدث مع صديقه

غسان: لا افرجوا عنهم

مراد: مين المقتول؟

غسان: سهى

مراد: الله يرحمها

غسان: طيب انا لازم سكر بااي

اغلق مراد الهاتف وجلس

زين: ايش صاير؟

مراد: هااد واحد صاحبي بنت عمتو وصاحباتها دخلن السجن

زين: اه والله

مراد: لأ بس طلعن

زين: منيح

مراد: اجيت لأشكرك على المعروف الي عملتلي إياه

زين: ولو الناس لبعضها واي واحد بدالي لكان عمل هيكك واكثر ......شو تشرب؟

مراد: قهوة

----------------------------------------------------

فتحت سميرة الباب: يا هلا والله

احمد: ملكة الخالات كيفك

سميرة: ملكة الخالات برنلك ما بترد

احمد: اسف والله مشغول

عمار: سيبك منو .....كيفك خالتو ؟

سميرة: منيحا فوتوا هي الكل جوا

احمد: شوفي شو جبتلك من الشكولاطة الي بتحبيها

اخدتها سميرة: يلا فوت

احمد: قبل ما افوت إيليا عند وحدة من البنات

سميرة بضحكة: لأ جوا

احمد: يي علينا

سميرة: ههههههه فوت بلا رغي

دخل احمد وراء عمار وسلموا على كرم والبنات

نارين: الحمدلله على سلامة مروة

عمار: ليش ايش صاير؟

نارين: سمعت انها دخلت السجن اليوم هي وناديا وديانا

عمار: ايش؟

إيليا: ما تخاف افرجوا عنهم طلع سوء فهم

عمار: طب ليش دخلن؟

نارين: جريمة قتل

عمار: ليش ما حكت ؟

احمد بسخرية: تيتة بدهاش تعبنا

إيليا: بتخاف عليك تتعب

نظر اليها احمد

نارين: والله يرحمها

نظرت إيليا الى نارين وجحرتها

عمار: مين الله يرحمها

إيليا: خالتو اليوم حلمت فيها نارين من الصبح بتترحم عليها

كرم: إيليا .....اول على اخر يعرف المقتولة سهى

حزن عمار وحاول ان لا يظهر ذلك

أتت سميرة: يلا على العشاء

------------------------------------------------



مراد: يلا انا لازم روح

زين: خلك

مراد: والله ما بقدر

عند الباب فتح مراد الباب فكان بوجهه ينال

ينال: مرحبا

زين: هلا

مراد: من وين بتعرفوا بعض

ينال: هااد يا سيدي لما إيليا قررت تدرس بأمريكا بعثني ابوها معها وتعرفت على زين هناك

مراد: طيب يلا سلام وخرج مراد

ينال: شو بعمل عندك

زين: اجى يشكرني......مالك معصب

ينال: ولا اشي

زين: ايش صااير معك

ينال: إيليا اخدت مني المصاري

زين: أي مصاري ؟

ينال: الي اخدتهم من نارين

زين: ليش لتاخد من نارين مصاري

ينال: بدي اسافر بدي أعيش هااد كرم جابني ورباني عندو لصير عبد عندو

زين: عنجد انك واحد ما بتستحي وناكر للنعمة الزلمة ما خلى اشي اليك وما عملو عشانك

ينال: لأنو ما عندو أولاد ويلا كان رماني بالمزبلة

زين: بعدين انت كيف بتاخد من البنت مصاري ما عيب

ينال: يي علينا اقلك انا رايح غلط اني اجيت

------------------------------------------------

بعد الحديث الطويل

عمار: يلا نحنا منستأذن

سميرة: وين خليكم

عمار: رايح شوف مروة

إيليا: وانت احمد كمان رايح تشوف مروة

احمد: اهه ميت رعب عليها بتعرفي حرام الجدات مرض القلب عندهم مزمن

إيليا: ههههه والكبد عضو مهم كمان

كرم: إيليا

إيليا: انا بس عم بشرحلوا فوائد أعضاء الجسم

عمار: يلا سلام

خرجا

كرم: نارين الحقيني بدي احكي معك

إيليا: اااه بابا بدو يحكي معك متأكدة عن هبلك

ذهبت نارين

سميرة: إيليا مالك مع احمد

إيليا: مالي معو

سميرة: مفكرتبني مش منبهة لنغزاتك الو طوال العشاء

إيليا: مشكلة صغيرة بينا منحلها عاادي

------------------------------------------------

نورس: كل اشي زي ما خططت سهى ماتت ورامز مات وهدول الأوراق

سعد: البنات ليش دخلوا السجن

نورس: إيليا هيك كان بدها

سعد: ليش؟

نورس: صاير بينهم مشكلة

سعد: معناتو بتحكي معها وبتفهمها بالتفصيل شو لازم تعمل بلندن ما بدي شغلنا يخرب

نورس: اذا بتسمح بقدر انا اروح بدالها

سعد: لأ إيليا وعلى فكرة انت كمان مسافر

نورس: طيب

سعد: روح على شغلك

خرج واتصل على ايليا

------------------------------------------------

إيليا: تمام نورس فهمت هلأ رايحة احكي مع بابا

أغلقت الهاتف واتجهت لوالدها

إيليا: بابا لسا ما نمت

كرم: بدك اشي؟

إيليا: اه

كرم: اجلي لبكرا بكفي اختك وجعتلي راسي

إيليا: بابا شغلة مهمة

كرم: احكي

إيليا: بدي سافر لندن

كرم: ليش؟

إيليا: بدي ابدا اشتغل بالشركة مع عمو

كرم: مو لتخلصي جامعة

إيليا: بدي ابدا من هلأ واصلاً الجامعة قربت خلصها

كرم: طيب ماشي

إيليا: يعني رح سافر

كرم: رح تسافري

إيليا بفرح ضمت ابوها

كرم: يلا هلأ على النوم

إيليا: حااضر

------------------------------------------------

في لندن وصلا المنزل

رنا: عنجد شكراً الك

ياسر: ولو.....وبعدين زي ما سمعتي من الدكتور ايدك بس بدها علاج فيزيائي

رنا: اه ....تفوت شربك شي

ياسر: لا يسلمو تأخرت

رنا: تأخرت على مين؟......اسفة اذا سألتك سؤال شخصي

ياسر: لا عاادي يلا بااي

نزلت رنا من السيارة وذهب ياسر في طريقة رن هاتفه وكان رقم دولي

ياسر: الو

إيليا: يومين ورح اجي لعندك

ياسر: انتي ما بتبطليها لهاي العادة الزبالة ....وانا منيح وحالي عال العال ومشتقلك

إيليا: وانا مشاقتلك بس من الحماس نسيت احكيلك

ياسر: خلصت محكمتك؟

إيليا: خلصت .....حكلى معك نورس بخصوصها

ياسر: حكى

إيليا: اهه شو اخر التطورات ؟

ياسر: منيحا

إيليا: اسمع دير بالك منها الحية سالي

ياسر: على سيرة سالي......شو علاقة فسخ خطبتي فيكي

إيليا: سالي ما بتناسبك

ياسر: بالله جد

إيليا: ياسر.....

ياسر: ياسر شو؟ هااي عملة إيليا

إيليا: بدل ما تشكرني خلصتك منها

ياسر: بتعرفي اني بحبها

إيليا: على أساس هي ميتة هياام في خبايص عم تصير

ياسر: خبايص شو؟

إيليا: طلبت منك الزواج

ذهل ياسر لثواني: شو عرفك؟

إيليا: بيبي نسيت مين انا بس اجي لندن رح احكيلك كل اشي رح زلزل الدنيا

ياسر: طيب الي بلاتيني فيها شو اعمل فيها

إيليا: ضل عم داري فيها لتحبك

ياسر: وبعدين

إيليا: معنا شغل الها

ياسر: طيب سكري بدي اعرف سوق

أغلقت الهاتف ووضعته جانباً لتسمع صوت طرقات على نافذتها اتجهت اليها وفتحتها

إيليا: فوتي بسرعة

سهى: تعبت

إيليا: كيف اطلعتي من القبر ههههههه

سهى: هاهاها

إيليا: كل اشي ادبر الكل مفكرك انتقلتي الى رحمة الله

سهى: عمار؟

إيليا: عمار نساكي هلأ عم يلتفت لحظه الجديد

سهى: كيف؟

إيليا: عشقان ديانا.......مالك وجهك ما بيتفسر

سهى: ولا اشي

إيليا: معناتو اسمعي رح تسافري فرنسا نورس جهز كل اشي

سهى: ما بتخافي سعد يعرف

إيليا: حتى لو عرف ما بأذيني

سهى: شو الي مخليكي متأكدة

إيليا: سبق وعملت اغلاط اكبر من هيك وما عمل شي اكبر شي عملو صرخ

سهى: طب ليش امر بموتي؟

إيليا: شو نسيتي انك ساعدتيني بأكثر من شغلة بكفي عطلت الزلمة الي بعثو وراكي على فرنسا

سهى: شو رح تعملي مع البنات

إيليا: الي عملنوا شغلة كبيرة الي مش مستوعبيته عمو مهدي ليش اذنو شو ضررو عليهن

سهى: ما بعرف انا بس عرفت هددتني ناديا بجريمة زوج أمها

إيليا: ولك أي زوج ام مهوي طليقها

سهى: تمام طليق أمها .....بس عنجد خالتو عبير مين بترك واحد زي أبو سالي وبياخد واحد عاادي

إيليا: على فكرة أبو ناديا مش عاادي بس مشكلتو مدمن كحول

سهى: وحياتك!

إيليا: بلا غلاظة ....اشتقتلك

وضمتها صديقتها

سهى: بتتذكري كيف تعرفنا

إيليا: ههههههه

قبل خمس سنين.......

في بيت جدتها

كرم: رح ضلي عند جدتك انا تعبت منك امك تعبت منك قرفتينا

إيليا: ليش انا شو عملت؟

كرم: المشكلة الي عاملتيها بالمدرسة قليلة بدك تجلطيني انتي

نجاة: كرم وطي صوتك مع بنتك

كرم: يا ماما مو شايفتها شو عم تعمل

إيليا: شو عم بعمل كنت عم دافع عن حقي

نجاة: إيليا على غرفتك بدي احكي مع ابوكي.........حكيت على غرفتك

إيليا: طيب

وصعدت

نجاة: شو عاملة هااي المرا

كرم: حابسة واحدة من المعلمات في مستودع المدرسة وفاتحه الغاز عليها لو صار الها اشي لكانت راحت فيها منيح المعلمة ما حكت اشي

نجاة: لأ إيليا ما بتعملها اكيد في غلط

كرم: غلط شو والله

نجاة: الحق عليك وعلي ما بتتسمى

كرم: هلأ نحنا شو دخلنا

نجاة: عم تربولي ببنت الناس وبنتكم الها الله

حل الصباح بطيئاً على إيليا لبست وتوجهت الى مدرستها دخلت الى فصلها وجلست على مقعد

سهى: عفواً هااد مقعدي

إيليا: كان فاضي بس اجيت

سهى: الكل بيعرف انو هون مقعدي فا قومي احسنلك

إيليا: والله طيب

قامت إيليا من على المقعد ومسكت زجاجة الماء التي بحقيبتها وسكبتها على المقعد

إيليا: اتفضلي

واتجهت الى الخلف

مراد: بتقدري تقعدي معي محدا جنبي

إيليا: طيب اقعد على اليمين انا بدي اقعد على الشمال

عند سهى

رنا: العمى شكلة شرنة

سهى: شرنة على حالها

شيرين: لذيذة شكلها منيحا

نظرت اليها سهى بحدة

شيرين: هااد رأيي

سهى : طب احتفظي في لحالك

شيرين: شوفي وين قعدت

سهى : مالي فيها هلأ بدي مقعد

عند إيليا

مراد: من وين انتي؟

إيليا ببرود: لما قعدت جنبك ما حكيتلك يلا نصير صحبة

مراد: عم حاول افتح حديث

نظر الى الكتاب الذي امامها

مراد: هلأ عنا رياضيات مش عربي.....ما حطولي هلأ بيجي الأستاذ

إيليا: بس يجي بطولو مش شايفني عم بدرس

مراد: بس ما عنا امتحان عربي اليوم......اه ولا لأنك جااي بنص الفصل بدهم يرجعوا يمتحنوكي

إيليا: اهاا

دخل الأستاذ الى الفصل

معن: صبااح الخير

الطلاب : صبااح النور

معن: اليوم عنا طالبة جديدة إيليا قومي يا إيليا وعرفي عن حالك

إيليا"يا صبااح ما اطولك": بيكفي يعرفوا انو اسمي إيليا ورح كمل دراستي هااي السنة هون وبس

معن: هههههه جاي بلأجبار هون

إيليا: عفواً بس انت مدرس رياضيات ولا مرشد المدرسة

الطلاب: ههههههه

معن: بس يلا نكمل حصتنا

----------------------------------------------------

بعد أسبوع لها بالمدرسة

سهى: صباااح الخير

إيليا: صباح النور خير شايفيتني بحلمك

سهى: احكي بكابوسي

إيليا: شوفي بيبي طوال أسبوع كامل ساكتلك مو لسواد عيونك بس لأنو حركاتك رخيصة وكثير وانا مو فاضية انشغل بقصص تافهه

سهى: بتعرفي تحكي بوقحانة

إيليا: ههههههههه لساتك صغيرة لا تجربي حظك معي وحياتك بخليكي تكبري مع هم

سهى: شو بدي خااف منك

إيليا: انتي بتعرفي ليش اجيت من درستي القديمة لهون فجأة حاولت اقتل معلمتي لهيك لا تلعبي معي

وذهبت إيليا بطريقها واتجهت سهى الى البنات

رنا: مالو وجهك اصفر

سهى: هااي الجديدة الي جااي

شيرين: مالها

سهى: محاولة تقتل معلمتها

رنا: بتكون كذبت عليكي بتكون هي الي خافت من نغزاتك الها

سهى: حتى طريقة تتطليعها بترعب

رنا: متكوني ارتعبتي!!!! بتكون كذابة

سهى: لا ولو بس بدي اتأكد لأعرف كيف اتعامل معها

رنا: اهااا

سهى: شيري

شيرين: شو بدك؟

سهى: حبابة انتي اقرب وحدة للمرشدة كثير بتحبك بالله اعرفي قصتها لهااي

شيرين: لا ياااه

سهى: يلا

شيرين: طيب

----------------------------------------------------

حان وقت الانصراف ذهبت إيليا بطريقها ولحقها مراد

مراد: والله تسلينا هناك

ايليا: اصحابي بجننوا

مراد: خسارة محمد ما اجى بس كأنوا اهلك تفاجئو بجيتك

ايليا: لأنو ما حكتلهم اني جاية

مراد: هلأ اذا اهلك هناك انتي ليش هون

ايليا: ليش بتحب تسأل كثير

رن هاتف مراد فأغلقه

ايليا: ليش ما رديت؟

مراد: هااد رامي برنلو بعدين

ايليا: صرت انا ورامي صحبه

مراد: ظريف الولد

ايليا: عظيم

مراد: اه اليوم شو مشاريعنا؟

إيليا: الامتحان بعد أسبوع مش بكرا

مراد: حتى لو لازم انحضرلو بكير

إيليا: طيب انا شاطرة بالوحدة الأولى بدرسك عليها تعى معي

مراد: لوين؟

إيليا: هلأ بتعرف

دخلت الى فيلا فخمة خلسة ودخلت من الباب الخلفي

مراد: إيليا شو عم تعملي لا تورطينا

إيليا: ما بورطك امشي

مراد: إيليا تعي نرجع

إيليا: يالله شو انك جبان امشي

صعدت الى الطابق العلوي ودخلت الى غرفة نوم فتحت ادراج المكتب واخذت المال الموجود فيه

مراد: إيليا رجعيهم

إيليا: ما بدي ......تعى نطلع من دون ما حدا يحس علينا

خرجت مع مراد لتستوقفهم امراءة عجوز

نجاة: وقفوا

التفتا

مراد: نحنا اسفين هلأ منرجع كل اشي اخدنا

نجاة: شو بدك ترجع؟ ؟؟؟ إيليا لية متأخرة

مراد: بتعرفيها!!!!

نجاة: ستها انا

مراد: اهه كيفك ان شاء الله اسف ما عرفت عن حالي انا مراد معها بالمدرسة اجينا لندرس

نجاة: طيب انزلو تحت وادرسوا

إيليا: بد اشي قبل ما ننزل

نجاة: اخدتي المصاري الي بعثهم ابوكي

إيليا : اخددت

نزلا الدرج وجلسا على طاولة السفرة لكي يدرسو

مراد: طلعت ستك وانا مفكر فتنا على بيت حدا غريب وسرقنا

إيليا: وليش ما تركتني ورحت

مراد: ما حلوة اتركك وروح

إيليا: والله انت حدا منيح

مراد: ليش شو كان انطباعك عني

إيليا: حدا زنخ

مراد: الله يسامحك

إيليا: ههه المهم مين هااي حرفs

مراد: أي حرف

إيليا: شفتو بدفترك

مراد: ليش عم تنفلي بدفتري

إيليا: ما انت الي اعطيتني ايااه

مراد: اه صح......محدا

إيليا: شوف الي صار قبل اكدلي انو انت كفو تكون صاحبي

مراد: أي موقف؟

إيليا: انك دخلت معي على البيت من دون ما تهرب ابداً ولا حتلى تفكر

مراد: يعني هااد كان اختبار

إيليا: بالظبط فا من هلأ انا صاحبتك ورح ساعدك بكل اشي فمين صاحبة الحرف

مراد: سهى

إيليا: ظريفة

مراد بصدمة: عنجد

إيليا: ليش استغربت؟

مراد: لأنو شايف بالمدرسة انك مش طايقتيها

إيليا: اني مش طايقتها اشي واني رح ساعدك اشي ثاني

مراد: طيب شو لازم اعمل

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _





في منزل سهى

معن: فهمتو الحل ويلا ارجع اعيد

شيرين: انا ما فهمت

معن: شو ما فهمتي

شيرين: الخطوة الثالثة

معن: نحنا عم نتعامل مع الزوايا بالباي

شيرين: اهاا لهيك حولنا

سهى: طيب انا رايحة جيب القهوة لا تبدو بدوني

ذهبت سهى وبقيا لوحدهما

معن: اذا ما فهمتي منيح برجع اشرحلك

ووضع يده على ظهرها.......انتي مميزة عندي

توترت شيرين: لأ فهمت ….رنا وين؟

معن: مريضة

شيرين: طيب انا قايمة شوف سهى

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



في صباح اليوم التالي والجميع بالمدرسة دخلت مع مراد والانظار موجهه نحو مراد

سهى: صبااح الخير

مراد: صبااح النور

سهى: شو وين النظارة والشعرات المرتبين

مراد: استغنيت عنهم

واكمل طريقة مع ايليا

ايليا: زي ما حكيتلك بارد وهاادي

اتى لهم محمد

محمد: بس حكتلي سهى ما صدقت

ايليا: عجبك

محمد: شو عاملة بأخوي

مراد: يلا انا تأخرت عن الحصة يلا ايليا

ايليا: انا مش فارقة معي بقدر اتأخر شوي روح انت

ذهب محمد راكضاً

ايليا: شو ما عندك حصة

محمد: بقدر اتأخر

ايليا: الاستاذ معن وراك

محمد: لازم روح

ايليا: هههه قبل شوي كنت بتقدر تتأخر

وذهب محمد وبقيت ايليا

معن: شو ليش مانك بفصلك؟

ايليا: هلأ بروح

معن _بنظرة زائغة_: عجبني شعرك

تركته ايليا وذهبت الى فصلها" مالو هااد "

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بعد اسبوع كانت تتنزهه على بسكليتها ورأت شيرين تبكي اتجهت اليها

ايليا: شيرين مالك؟

شيرين: مليش اشي بعدي عني

ايليا: شوفي لو شو ما كانت مشكلتك رح حلها الك

شيرين تبكي: الاستاذ معن.....

ايليا: مالو…….احكيلي مالو

شيرين: اعتداء علي

اصاب ايليا الذهول: شو؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:12 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر





شيرين وهي تبكي: كنت متواعدة انا ورنا وصلت بيتها ورنيت الها حكتلي انها طلعت مع امها بس اجيت راح فتحلي الاستاذ وحكالي فوتي وانا فتت

ايليا: طيب خلص اهدي

شيرين: كيف بدي اهدى

قدمت سهى

سهى: بعدي عنها مالك شيرين بتيعطي....

.شو عاملة الها ؟

مسكتها من يدها: انتي خليكي هون وانتي تعي معي

سهى: وين ونترك شيرين؟؟

ايليا: على جنب تعي

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



كان جالس يتابع التلفاز والاخر يحاول الاتصال بأحدهم

محمد: على مين عم ترن صرلك سااعة

مراد: على ايليا على اساس تيجي تتغدا عنا

محمد: اهاا

أتت والدتهما

خولة: شو وين ايليا؟

مراد: ما بعرف برنلها ما عم بترد

خولة: مرت عمكم وبنتها جايين لعنا

محمد: لألألألألأ ماما ليش؟؟

مراد: خالتو ضروري كنتي تعزميها

خولة: هااي مرت عمكم

خولة: يلا انا رايحة كمل الطبخة وانت شوف إيليا

محمد: شو في بينك وبين إيليا وخلتك تغير شكلك

ابتسم مراد بخفة: معجب فيها

محمد: نعم!!!!! انت مش كنت بتحبها لسهى

مراد: وبطلت

محمد: بالله جد مهي لعبة

مراد: مالك انت شو دخلك

------------------------------------------------

سهى: مستحيل

إيليا: وشيرين مستحيل تكذب هيك كذبة وفعلاً معن عينه زايغة

سهى: لأ ....شو بدنا نعمل؟ الله يلعنوا

إيليا: لازم تخبر أهلها اول اشي

سهى: مستحيل

إيليا: ليه

سهى: ابوها مجنون والله بذبحها وما بهتم

إيليا: ليش هي شو دخلها؟

سهى: ابوها هيكك عقليتو

إيليا: ما بينفع هيكك

سهى: المرشدة كثير بتعزها لشيرين رح نحكي معها وهي تحل المصيبة

إيليا: وهو هيك تعي نروح لعندها رح تموت حالها بكي

سهى: تعي معي شيرين

شيرين: لوين؟

سهى: للمرشدة

شيرين:لألألألأ شو المرشدة

إيليا: هيك احسن

------------------------------------------------



ثاني يوم بالمدرسة

مراد: شو إيليا وينك من مبارح؟

إيليا: كنت مشغولة

مراد: بشو؟

إيليا: مشغولة وبس يلا بشوفك

وذهبت مسرعة اتته رنا

رنا: شفتلي سهى وشيرين

مراد: مش إيليا الواقفة مع سهى!!!

رنا: يييي اه والله

وذهبت الى عندهن

إيليا: اسكتي اجت

رنا: ليش سكتن بس اجيت؟

سهى: لأ خلص الحكي ما سكتنا

رنا: شو جمع النار والمي

إيليا: عفواً

سهى: مقصدها اشي

إيليا: طيب انا رايحة شوف شيرين

وذهبت

رنا: تشوف مين!!!! كل الي غبتو يوم واحد ايش صااير

سهى: لازم روح

رنا: يييي

------------------------------------------------

يمشي بردهة ذاهب الى فصله اتى طالب وازعجه

مراد: شو غبي ما بتشوف

امير: لأ بس ماني ابن هندية هههههه

وضحك اصدقاءه معه مسك مراد من ياقته وضربه على انفه فسال الدم منه

مراد: مين معلمك هالحكي ولا حيوان

امير: إيليا روح حاسبها بدال ما جاي تتهجم علي

ومضى ذاهب استوقفه محمد من بعيد

محمد: هي حسابك

امير: ما هيك اتفقنا

محمد: بعدين بكملك ايااه حل عني هلأ

------------------------------------------------

بعد مضي ثلاث ساعات حصص وفي وقت الفسحة اتجهه الى سهى ورنا

مراد: شوفتولي إيليا

رنا: صرلها من الصبح عم دور على شيرين يمكن بتكون على السطح

وذهب وبعد فترة اتتهم إيليا

إيليا: سهى مش لاقيه شيرين المرشدة طالبتها

رنا: مالكم اليوم عم دورو على بعض

سهى: بتلاقيها على السطح

إيليا: طيب انتي روحي على المرشدة

رنا: طيب محدا رح يفهمني شو عم يصير

إيليا: مش وقتك رنا

مضت عشر دقائق ورن جرس المدرسة في تلك اللحظة صوت ارتطام بلأرض دوى عالياً نظر الجميع وجدوها شيرين صرخت رنا بقوة

رنا: لأ شيرين ....شيرين

ركضت لتذهب اليها ولكن مسكتها طالبة

وبعد ثلاث أيام عزاء وتحقيقات الشرطة سجلت القضية حالة انتحار

في بيت العزاء

سهى: هوي السبب ما قدرت تتحمل الله يلعنوا

إيليا: رح ناخد حق شيرين بأيدنا

سهى: كيف؟

إيليا: رح احكيلك

رأتها رنا وهجمت عليها

رنا: يا مجرمة يا قاتلة انتي الي ذبحتيها انا متأكدة

مسكتها سهى: هي ما دخلها بعدي عنها

رنا: كيف ما دخلها بلسانها اعترفت انها حاولت تذبح معلمة الها ابصر بشو زعلتها شيرين وذبحتها

دفشتها سهى: بعدي اطلعي حواليكي منيح بتعرف مين المجرم الحقيقي

مسكت إيليا سهى: سمى اوعي وسيبيها خلينا نروح

ذهبتا

رنا: مجرمة والله لندمك

------------------------------------------------

ثاني يوم بالمدرسة

سهى: متى؟

إيليا: استني لنهاية الدوام شو الي متى؟

سهى: خايفة عليكي

إيليا: بنخافش علي انا بنخاف مني

سهى: هههههه تلفتي اعصابي ومفتخرة

إيليا: طب يلا .... اسمعي متأكدة انو الأستاذ عمر حيكون هون

سهى: متأكدة في مشروع للمدرسة عم يشتغلوا علي

اعترض مراد طريقهما

مراد: والله لتشوفي رح مرمر عيشتك

إيليا: ايش؟مالك؟

مراد: ابن الهندية هااد الي طلع معك تنشريها بالمدرسة

إيليا: أي هندية؟

مراد: اعملي حالك ما تعرفي والله لندمك

وذهب

إيليا مصدومة: شو مالو؟

سهى: ليش ما بتعرفي شو صاير؟

إيليا: شو صاير؟

سهى: المدرسة مطبولة بقصة مراد

إيليا: ليش مراد عندو قصة؟

سهى: أبو لمراد طيار ومرا كان بالهند حب وحدة هناك واتزوجها على مرتو وجابتلو مراد ومحدا بيعرف بهاد الحكي الا انا ورنا ومحمد وشيرين الله يرحمها

إيليا: طيب!!!!!

سهى: هلأ كل المدرسة مطبولة بهااي القصة

إيليا: انا شو دخلني؟

سهى: امير عم يحكي انك انتي الي حكيتيلو

إيليا: مين امير؟

سهى: الولد الي بالشعبة الثانية

إيليا: في النا بهاي القصة لأنو انا ما حكيت اشي

سهى: انا كنت متأكدة هيك من الأول لأنو انتي بترمي بالوجة

إيليا: تعي فرجيني كيف شكلو هااد امير

دخلتا الى داخل المدرسة وأشارت اليه سهى

سهى: هدااك هوي

إيليا: طيب بشوفك بعدين

توجهت اليه مسكته و ذراعه ومشت به

امير: شو هالسبحة

إيليا: كم دفعتلك؟

امير: مين هااي؟

إيليا: رنا

امير: ما بعرف واحدة باسم رنا

إيليا: ليش ماشي يمين شمال بتحكي انو انا الي معلمتك عن مراد

امير: ااااااه ليش مو انتي؟

إيليا بعصبية: بلا مياعة ولا

امير: فديت المعصب

إيليا: كم سعرك لتصحح غلطك؟

امير: ضعفين الي انعطوا الي

إيليا: تمام نهاية اليوم بكونوا معك بس كم انعطالك؟

امير: خمسين دينار

إيليا: ههههههه كم انك رخيص بخمسين نشرت فضيحة

امير: صارو ثلاث اضعاف

وهم ذاهباً لكن عاد ادراجة

امير: على فكرة الي دفع ذكر مش انثى

إيليا: رح ادفعلك اربع اضعاف اذا اعطيتني اسم

امير: محمد واذا المصاري ما كانوا بأيدي نهاية الدوام يا ويلك

اتجهت إيليا الى سهى: بصير اطلبك طلب

سهى: اطلبي

إيليا: بتعرفي بيت تيتة

سهى: اه بعرفوا

إيليا: روحي هناك ادخلي على غرفتي على أساس بدك طولي شغلة منها افتحي خزانتي بالدرج اخر واحد في مصاري هاتيهم وتعي

سهى: ليش ما تروحي انتي؟

إيليا: غياباتي كثيرة

سهى: طيب ولا يهمك بس ليش؟

إيليا: بعدين بحكيلك

------------------------------------------------

انتهى الدوام المدرسي كانت تنتظره خلف اسوار المرسة

امير: وفيه

إيليا: خد

اخذ امير نصف المبلغ وأعاد الباقي

إيليا: ليش؟

امير: مش فاضي بيض صفحتك

وذهب بعدها دخلت إيليا المدرسة وهي غاضبة

سهى: مالك؟

إيليا: محمد الي نشر قصة مراد

سهى: محمد!

إيليا: ليش مستغربة؟

سهى: ما بعرف يعني دائماً همو اخو

إيليا: هلأ تعي ننجز

ذهبتا الى حمام المدرسة ولبست إيليا قميص ممزق

إيليا: زابط هيك

سهى: ههه طالعة بتجنني

إيليا: طب بلا هبل روحي على معن

------------------------------------------------

وصلت الى غرفته تلتقط أنفاسها

معن: مالك سهى؟

سهى: إيليا غيبت بالحمام ما بعرف مالها

معن : طيب انا رايح الها ةانتي روحي على الأستاذ عمر خبري يطلب الإسعاف

سهى: طيب

وذهب معن ركضاً

سهى: ييييي قطيعة........هلأ لازم استنا دقيقتين

------------------------------------------------

دخل الى الحمام ولكن لم يجد احداً كانت خلف الباب اغلقته بالمفتاح بسرعة وخبئته وبدأت بالصراخ

معن: مالك ليي بتصرخي؟

إيليا بصراخ: ساعدوني

على الطرف الاخر ممن الباب سمعا صوت عمر: بعد عنها يا حيوان

وكسر الباب واخذ يبرحه ضرباً وبدأت إيليا تبكي بكاءاً مصطنعاً

------------------------------------------------

في العودة للحاضر

حل الصباح استيقظت إيليا وايقظت سهى معها

سهى: ياربي بدي نام

إيليا: بدي روح على الجامعة

سهى: طب روحي سيبيني نايمة

إيليا: سفرتك اليوم ؟

سهى: بالله؟؟؟

إيليا: لا بمزح معك

سهى: طب خليني نايمة

إيليا: ولك قومي

سهى: طيب

إيليا: اسمعي انا رح اطلع ساعة بلكثير نورس برنلك بتنزلي ومن هناك على المطار طيب

سهى: طيب

ضمت صديقتها: ديري بالك على حالك

خرجت من غرفتها واتصلت بصديقاتها وطلبت منهم الاجتماع ببيت ناديا

------------------------------------------------

استفاقت من نومها : مع مين عم تحكي من وجه الصبح؟

ناديا: مع إيليا احكي مع ديانا تيجي

مروة: هااد زين مارح يقيمنا من راسو

ناديا: نحنا الغبيات كيف منروح على مكان مش اصلاً إيليا الي باعثة الموقع

مروة: ما إيليا بتغير خطوط مية مرا بالشهر شو بعرفنا انو مش خطها كان مكتوب إيليا بالرسالة واتوقعناها هي

ناديا: احكي مع ناديا انا بدي روح غسل

------------------------------------------------

سمع صوت طرقات الباب ذهب لفتحه فوجده اخاه دخل وابقى الباب مفتوح خلفه

محمد: صباح الخير

لم يسمع رداً

محمد: غسان حكالي ان مستأجر هااد المكان

مراد: خير؟؟؟؟

محمد: جااي اطمن عليك

مراد: ليش اعملت هيك؟

محمد: اسسف

مراد: جااوب على قد السؤال ليش اعملت هيك؟

محمد بندم: انت وايليا كنتوا مع بعض اغلب الوقت .........زانت بديت تحبها خفت هي تكون كمان عم تحبك........

مراد: ههههههههه اطلع برا ....بعتني عشان بنت ....اطلع برا

محمد: مراد......

مراد: اطلع برا وإلا ما بصير خير

خرج من عند اخاه حاقداً على نفسه نادماً على فعلته تذكر الماضي

محمد: إيليا اوعي تحكي لمراد

إيليا: ارمي علي تهمة وانا اسكت ودافعلوا كمان عنجد انك واحد حقير

محمد: بترجاكي اصلاً انتي بس يخلص الفصل وراجعة لعند اهلك هااد اخوي ما بدي اخسروا

إيليا: كان لازم فكرت من زمان بهاد الحكي

محمد: مراد بحبك

إيليا: نعم!!!!

محمد: اذا رحتي وحكيتيلو انو انا الي حكيت هااد يعني انك عم تعطي فرصة

عاد الى نفسه: ياااربي شو بدي اعمل كيف رح خلي يسامحني

------------------------------------------------

دخلت الى غرفتها

إيليا: ليش مجمهرات هون؟

ناديا: زين تمادى هالمرة بعدين عم رنلك من مبارح ما بتردي

إيليا: شو دخل زين ايش في؟؟؟؟

مروة: نحنا متأكدات انو زين ورا سجنتنا حتى اتخيلي انو استخدم اسمك

إيليا بسخرية: اااااااه احلفي

ديانا: بتتمسخري

إيليا: لأ على كلن

ومشت لعند ديانا وناديا: انتن خواتي ومستحيل فكر ضركن

وضمتهما

ناديا: ايش مالك؟

إيليا: انا كنت ورا سجنتنكن

ديانا: نعم!

إيليا: كانت قرصة اذن على التصرف الغبي الي عملتنا

مروة: شو عملنا؟؟

إيليا: انتي اخرسي حساابك طويل ومستحيل يتسكر

بالنسبة الكن انتن اخدتن عقوبتكن واصلاً ما كان قلبي مطاوعني اعمل هيكك بس كان لازم اعمل

ناديا: إيليا كيف بتعملي هيك فينا؟

إيليا: شو عملت هيكن سالمات ومناح

ديانا: ليش اعملتي اشي زي هيكك

إيليا: عرفت عن مهدي

نظرن الى بعض بصدمة

مروة: إيليا نحنا.....

قاطعتها إيليا: انتي اخرسي

ناديا: مهدي كان بيعرف عن أبو سالي

مروة وديانا: شو؟؟؟؟

ناديا: ولا ليش ساعدتك بالقصة لسواد عيونك

إيليا: ليش ما اجيتي خبرتنيني؟

ناديا: الزلمة زوج خالتك كيف احكيلك

إيليا: وانتي ديانا بتمشي مع المرج

ديانا: انا اسفة

إيليا: سامحتكن اصلاً انت خواتي

مروة: انا....

إيليا: انتي اخرسي ولك جبتك من الزبالة وعملتك بني آدم هيكك بتعملي بس زي ما عملتك بني ادم وربي لرجعك لزبالتك

مروة: إيليا

إيليا: نعم!

مروة باستعطاف: انا ....مش اختك

إيليا: هههههههه اكيد لأ عنجد انك هبلة انا لفيتك على رجلي كرمال استفيد منك

مروة: كيف بتحكي معي هيك؟؟؟

إيليا: كيف لازم احكي معك يا بنت اللفاية .....برا

تجمدت مروة لوهلة لتستوعب ما حدث جمعت اغراضها

ديانا: مروة....

لم تجبها وخرجت

نظرت إيليا الى ناديا ورأت طيف ابتسامة

إيليا: شايفة ابتسامة

ناديا: واخيراً ما تحملتها الابسببك

إيليا: ههههههه

وضمتها

ديانا: عنجد انكن مو طبيعيات

وخرجت

------------------------------------------------

كان جالس على سريره يعبث بعاتفه طرق بابه ففتحه

ينال: عمو تفضل

دخل كرم بهيبته وجلس

كرم: اقعد......بدي احكي معك بشغلة

ينال: تفضل

كرم: شوف انا ربيتك وكبرتك وكأنك ابني وبناتي امنتك عليهم زي خواتك بس انك تلعب بعقل واحدة منهم وتضحك عليها وقتها بنسى كل تعبي عليك وبمحيك من على الأرض

ينال: عمو انت......

كرم: خليني كمل اذا كنت صادق مع نارين فتعرف وين الباب وكيف تحكي معي اذا لأ ما الك مكان بينا

وخرج وخلف وراءه بركان غضب كسر كل شيء امامه

ينال: قال زي ابنو ما انت جبتني عبد عندك

------------------------------------------------

كانت تتحدث على الهاتف

نارين: طبعاً ليش لأ بالعكس فكره حلوة......شكراً الك

دخلت والدتها وجلست

نارين: اه طبعاً.....في أيام كثير فاضية فيهم بتعرف عم بشتغل بشركة بابا يعني بطلع متى ما بدي ......طيب انت بتحكي مع بابا وانا جاهزة متى ما بدك........طيب يلا سلام

سميرة: مع مين عم تحكي؟

نارين: مع عمو سعد

انقلب وجه سميرة: من متى صار عمو وحكي معو؟

نارين: صاحب بابا اكيد رح احكيلوا عمو وبعدين اقترح علي شغلة منيحا عمل خيري

سميرة: لا والله هلأ بترني وبترفضي

نارين: ليش؟

سميرة بصراخ: الي حكيتوا بتفذ

وصعدت الى غرفتها

سميرة: الله يلعنك

امسكت هاتفها واتصلت على عبير

سميرة: اه وينك؟...... طيب انا جاية لعندك

------------------------------------------------

في سيارة ايليا

إيليا: رنيتي عليها

ناديا: مع مروة

إيليا: يا الله

أوقفت سيارتها ونزلتا

إيليا: دوريلي على عرين

ناديا: ليش؟

إيليا: انسيتي جماعتنا....بالحرف الواحد بتروحي عليها على أساس انك عم دوري على ديانا وانو انا منهارة بكي ولا تنسي تحكيلها مكاني

ناديا: طيب

بحثت ناديا عن عرين حتى وجدتها ذهبت اليها

ناديا: عرين؟

عرين: نعم؟

ناديا: شفتي ديانا

عرين: لأ ليش؟

ناديا: يالله اذا شفتيها احكيلي تكون عند كلية الهندسية احكيلها مهم الموضوع كثير

وذهبت مختبئة عن عرين انتظرتها حتى ذهابها

عند إيليا راقبت الطريق ووجدت عرين قادمة

إيليا: بتموت من فضولها

وتظاهرت بالحزن قطرت في عينيها دموع اصنطاعية

عرين: إيليا!

إيليا: شو عم بتعملي هون؟

عرين: مالك؟

إيليا بحزن مصطنع : رامي عم يخوني واتخيلي مع مين؟......مع ليلى

عرين: ليلى بنت خالة تالا.....مستحيل ليلى بتعشق غسان

إيليا: بدك دليل كانوا مع بعض مبارح طوال الليل بالجامعة وليلى هي الي سكرت الباب والمفتاح معها بشنتتها

عرين: يييييي

إيليا: روحي انتي افتحيلهم الباب واذا بدك اتأكدي من انو المفتاح هناك ولا لأ ويلا لو تشوفي رسائلهم مع بعض

------------------------------------------------



نزل من على الدرج وجد اخاه جالساً بهدوء

احمد: ليش لساك هون؟

عمار: وين بدو كون؟

احمد: ما تكونن حزنان على الي ما بتتسمى

عمار: احمد سيبني بحالي

احمد: طيب انا طالع بس وظيفتك تحكي مع مروة

عمار: احكي معها بخصوص شو

احمد: تنتبه لحركاتها شو هي نسيانه مرت مين

عمار: احمد روح شوف شغلك

مشى لكي يخرج لكنه توقف واستدار لأخاه: عمو راجع

عمار: مو ناقصني هم الا عمك

احمد: يلا انا طالع

------------------------------------------------

ذهبت عرين الى القاعة التي اخبرتها بها إيليا طرقت الباب استيقظت من النوم وايقظت رامي

رامي: افتحوا الباب

عرين: المفتاح بشنتتك يا ليلى افتحي لحالك

ليلى بأندهاش: شنتيتي!!!!!!

مسكتها وفتشتها وانصدمت بوجوده نظر اليها رامي

ليلى: عنجد ما كنت بعرف بوجوده

رامي: افتحي الباب

فتحت الباب ووجدت امامها نظرات الاستحقار من عرين

عرين: كنتوا هون من مبارح

ليلى: الباب سكر ما قدرنا نفتحوا

عرين: ما اخترعوا تلفون عبث

ليلى: كان ما في شبكة

التفت على رامي: مع اني ما بحبها كثير بس ما بتستاهل

ليلى: شو؟ ......اوعي تفهمي غلط

عرين: افهمت الي افهمتوا

ومشت مبتعدة

------------------------------------------------

جالسات

إيليا: هلأ بتكون عرين أنجزت شغلي اخدتي الكاميرا من القاعة

ناديا: اخدتتها

إيليا: هلأ بفرجيها لبابا واكيد رح ينصفني

ناديا: ههههه مجنونة

اتتهم ديانا: عم تضحكن

إيليا: لازم نحزن

ديانا: مروة ماتت بكي

ناديا بسخرية: يااا حراام

ديانا: لسا مبارح كنتي صاحبتها

ناديا: اليوم بطلت

إيليا: في حكمة حلوة بتحكي الاصحاب يتساقطون ولكن الاخوة يبقون يعني لو وحدة منكن مكان مروة لكنت عصبت بس مستحيل كنت مسحتها

ديانا: الي حكيتي للبنت ثقيل

إيليا: بشو غلطت فعلاً جبتها من الزبالة وعملتها بني آدم شو نسيتي أمها وهي بتشتغل عند خالتي وحاولت تلف على احمد بس خالتو اكيد ما سمحت وبس اتوفت خالتو شافت الجو الها وانا لولاي لكانت لساها بتنظف وسخ العالم

ديانا: حتى لو بضل صاحبتنا

إيليا: بطلت بدك ضلي مصاحبتها ضلي بس انا مارح ارحمها

ناديا: سيبينا من سيرتها احكيلي شو صار مع سهى

إيليا: ماتت وعلى الاغلب مالقت الشرطة حدا يستلم الجثة فدفنوها همي

ناديا: بس والله حزنت عليها

ديانا: عنجد انكن مو طبيعيات

ذهبت فلحقتها إيليا

إيليا: مالك؟

ديانا: مالي؟ كل الي عملتي ومالي إيليا خافي على حالك قلبك صار اسود صرت تنبسطي بوجع العالم صرتي ادمري حياتهم من دون ما يرف الك رمش خافي على حالك ....... ارحمي حالك الي بتعملي غلط ....انتي ما كنتي هيككك الله يلعنو لهداك اليوم الي غير كل اشي الي قتلنا في حدا بريء وعرفنا على سعد كل اشي انقلب

تركتها وذهبت نزلة دمعة من عينيها ولكن مسحتهما ورجعت الى ناديا

ناديا: ايش صار؟

إيليا: انتي ما عندك محاضرة؟

ناديا: محاضرتي على التسعة

إيليا: ليش بتيجي بكير؟

ناديا: انتي الي بتصحيني بكير

إيليا: اه يعني هلأ الحق علي

ناديا: شو حكيتي انتي وديانا ليش معتصبة هيكك

إيليا: عندي محاضرة يلا بشوفك

------------------------------------------------

تمشي حائرة تبحث عن احدهم صادفت عرين

تالا: عرين وقفي

عرين: شو؟

تالا: شفتيلي ليلى

قلبت عرين وجهها: اه شفتها صاحبتك المحترمة بعلاقة مع رامي

تالا: نعم؟

عرين: شفت كل اشي محدا قلي حرام على إيليا

تالا: شو عم تخبصي انتي؟

عرين: كانو نايمين مع بعض في الجامعة وفي بينهم رسائل كمان

تسمرت تالا مكانها غاجرت عرين ولكن بقيت هي تستوعب الحدث وتستذكر احداث من الماضي

ليلى: شو انو شب مرتب

ليلى: احسن حدا ممكن تعرفي بالدنيا

ليلى وقد قالت هذا الكلام كمزحة: لو انا مش مخطوبة لغسان ولا رامي لأيليا لكنت لرامي وحكيتلوا اني بحبو على قد ما هو بجنن

ضربت على راسها: مستحيل اتكون عملت هيككك

------------------------------------------------

قابها اثناء دخولها على المبنى

رامي: كم مرا رنيتلك ما بتردي

إيليا: حاططتو سايلنت

رامي: اذا شفتي عرين لا تسمعي لحكيها المجنون

إيليا: ليش ايش صاير؟

رامي: مبارح علقنا انا وليلى والصبح هي الي فتحتلنا المهم شو رائيك اليوم نطلع نتعشى

إيليا: طيب ... شو بدي اسألك عرين لسا متزاعلة مع ابوك؟

رامي: لسا يعني مستقرة عند ماما وعم تلوم بابا على انو طلقها

إيليا: يعني ابوك مبارح ضل لحالو طوال الليل ما رنلك يطمن عليك

رامي: أتوقع رن بس ما كان في شبكة ما وصلت المكالمة مستحيل ما يكون رن

إيليا: طيب انا هلأ بدي روح على محاضرتي

رامي: طيب انا راجع على البيت منروح منتغدا مع بابا ومنطلع طلعة ومنروح منتعشى

إيليا: طيب

وذهب وتركها

إيليا: هااد اذا لسا في روح

دخلت الى محاضرتها ووجدت مالا تتوقعه

روفيدا: متأخرة دقيقتين مع هيك رح سامحك وخليكي تفوتي

إيليا: لأ شكراً مش بحاجة محاسنك

وخرجت من القاعة

اتجهت الى ناديا

إيليا: ناديا

خلعت سماعاتها من اذنيها : شو جابك مش على أساس عندك محاضرة

إيليا: روفيدا هون

اتسعت عيناها : حدا اتبهدل وانمسحت بكرامته الأراضي وطلعت عليه سمعة زفت شو عم تعمل هون

إيليا: ما بعرف منيح عمو مش هون

ناديا: وين شفتيها؟

إيليا: بدرس مادة النقد والتصميم المعماري

ناديا: ييي بدرسك

إيليا: عذاب الضمير رح يموتني بكل مرا شوفها دمرت حياتها وحياة عمو هيو ترك كل اشي هون وهاجر على لندن

ناديا: كنا مجبورات

إيليا: كلو من ديانا

------------------------------------------------



طرقت الباب عليها وسط زخم عملها

عبير: ادخل

سميرة: صباح الخير

وقفت وسلمت عليها: كيفك
سميرة: منيحا

جلستا تبادلتا الحديث

عبير: متى رح ترجعي على شغلك والله المكتب بلاكي ولا اشي

سميرة: يومين وبرجع

عبير: الملفات الي عم مكتبك بستنوكي

سميرة: هههه طيب

عبير: صوتك ما كان عاجبني على التلفون مالك؟

سميرة: سعد..

عبير: مالو اللعين

سميرة: رجع

عبير: كيف رجع مو وعدك ينقلع

سميرة ببكاء: بنتي ماتت

وبدأت بالبكاء بقوة ضمتها

عبير: الله يرحمها.....

سميرة: بعد ما رنيت عليكي حكيت معو تقابلنا حكيتلو يبعد عن بناتي ما طاوعني قلبي الا اسأل عنها حكالي انها لما كانت سنة خطفتها الحاظنة تبعتها دورا عليها وبعد هييك لقوا الحاظنة محروقه وبحضنها طفلة -ببكاء محزن- ماتت بنتي

عبير: اهدي سميرة اهدي

سميرة: ما لازم يقرب من بناتي لازم احميهن

عبير: نارين شو دخلها

سميرة: ما بعرف عم يلف عليها مدبر الها جمعية وابصر شو

عبير: ما شاف إيليا

سميرة: لأ

------------------------------------------------

دخل الى المنزل سمع طرقات الباب فتحه

رامي: ام مروان غريبة ليش متأخرة

ام مروان: اعذرني يا ابني أولاد مروان نامو عندي واتأخرت معهم

رامي: اتفضلي

ام مروان: بس الغريبة انو ابوك ما رن علي كان لازم يفطر من ساعة منشان دواءه ما فطرتوا

رامي: انا كنت نايم برا البيت

ام مروان: طيب انا فايته حط فطور وانت اطلع شوفو اذا طالع ويلا لسا

صعد الى غرفة والده طرق الباب عدة مرات فتحه ودخل وجد اباه ملقى بوسط الغرفة والدماء حوله صرخ طلباً النجدة صعدت خلفه ام مروان وبت هي بالصراخ

رامي: اتصلي على الاسعااف.......بسرعة ليش واقفة

------------------------------------------------ بعد ثلاث أيام بأخر يوم بالعزاء كانت الساعة تشير الى الثامنة صباحاً كان عنده كرم وسعد

سعد: ابوك كان شريكي بهل الزمنات انا وكرم وهوي كنا حلف ببعض الله يرحموا كان اغلى من اخو

يهز رأسه وهو غير مدرك لكلمة واحدة

من خلف الباب كانت تسترق السمع

إيليا: اعز من اخو!!!!!!! اقتل القتيل وامشي بجنازته

مسكتها سميرة: إيليا

التفت: نعم ماما

سميرة: شو عم تعملي ورا الباب تعي معي عرين موتت حالها عياط

إيليا: شو يعني بدي امسح الها دموعها

سميرة: طب فوتي معي على المطبخ نعمل قهوة مرا

إيليا: خلي ام مروان بعدين انا قطعت صلتي بهالبيت ما الي أي علاقة في

سميرة: ياسلام بيت خطيبك هااد يلا

إيليا: فسخنا الخطبة

سميرة: متى هااد الحكي

إيليا: بابا اليوم رح يحكي مع رامي

سميرة: ليش ايش صااير

إيليا: خلي بابا يحكيلك هلأ انا لازم ودع البنات واطلع لأنو ينال عم ينتظرني

دخلت الى الغرفة الداخلية

إيليا: عرين بسلامة راسك الله يرحمو

وذهبت الى ناديا وضمتها: انتبهي على حالك

وقفت امام ديانا: شو ما رح تودعيني ......افرضي انو الطيارة وقعت وانا عليها ومتت والله رح تندمي انك خليتني سافر وفي بينا زعل

لم تقاوم ديانا وضمتها: انتبهي على حالك

ناديا: لا تنسي ترني اول ما توصلي

إيليا: طيب يلا باااي



عند رامي بعد مغادرة سعد

كرم: رامي اطلع بوجهي بدي احكي معك

رامي: نعم عمو؟

كرم: بعرف انو مش وقته بس انا ببدي بناتي على كل اشي بهااي الدنيا والي بأذيهن بأذي بس انت ابن الغالي

رامي: عمو شو انا عامل اشي غلط مع إيليا

كرم: كل الجامعة مطبولة بقصتك مع واحدة مبديها على بنتي

رامي: اعوذ بالله عمي شو هالحكي

كرم: يعني كلهم عم يكذبوا وانت الصادق

رامي: عمو انا بحبها لأيليا

اخرج كرم خاتم من جيبه: إيليا اعطتني إياه اعطيك يااه

رامي: انا لازم احكي معها هي فاهمة الموضوع غلط حتى انت عمو فاهم الموضوع غلط

كرم: بنتي مش متسرعة ومستحيل تكون حكمت عليك من مجرد حكي العالم اكيد شافت اشي غلط حتى انها فرجتني صور الكم مع بعض

رامي: عمو انت بتعرفني مربيني على ايدك

كرم: خلص رامي مالك نصيب مع بعض يلا دير بالك على حالك انا رايح

رامي: عمو...

قاطعه كرم: رامي خلص

------------------------------------------------

جالسة بغرفتها مغلقة الأضواء تتذكر ماذا حدث من ثلاث أيام كيف رمى غسان الخاتم بوجهها وكلامه الجارح لها كيف لم تصدقها تالا بأن كل ما قيل كذب وافتراء حتى والدتها لم تصدقها تبكي بمرارة خسرت كل اشيء دخلت عليها والدتها اشعلت الأضواء

ام ليلى: فضحتيني مع اختي الله لا يوفقك هااي عملة هيكك انا ربيتك الله لا يسامحك شو عملتي فيني

تبكي بمرارة من كلام والدتها تريد ان تصرخ ان تقول انها بريئة حاولت طوال ثلاث أيام لم يصدقها احد لا الذي قالت له حبيبي وامنت به ولا ابنة خالتها ولا حتى والدتها

------------------------------------------------

دخل عليه مراد

مراد: اول ما رنتلي اجيتلك مالك؟

رامي: شو الي مو مالي؟ ابوي ماتت قتل ومش معروف لسا مين السبب وخطيبتي تركتني

مراد: خطيبتك الي هي إيليا

رامي: اه

مراد: ليش تركتك؟

رامي: على أساس انو عم خونها

نظر اليه مراد نظره حائرة

رامي: اكيد ما عملت هيكك

امسك هاتفه واتصل بها

رامي: خمس دقايق وجايك

ابتعد عن مراد في ذلك الحين اجابت إيليا على هاتفها

إيليا: نعم رامي

رامي: وينك؟

إيليا: هلأ وصلت المطار

رامي: أي مطار هااد لازم نحكي

إيليا: بشو؟

رامي: بالقصة الغبية الي مصدقيتها انا بحبك مستحيل اطلع على بنت غيرك بعدين مين هااي الي طالعين بقصة اني معها

إيليا: ليلى

رامي: وصدقتي اصلاً ليلى مخطوبة إيليا ارجعي خلينا نتفاهم

إيليا: رامي انا بقصة ليلى او من دونها كنت رح اتركك

رامي: نعم؟

إيليا: رامي خطبتنا كانت غلط اسفة لازم سكر عندي طيارة لازم لحقها

رامي: انتي عم تحكي بس منشان تبعديني عنك

إيليا: لأ رامي انا عنجد ما بحبكك بابا الي اجبرني على الخطبة وانا ما كنت مصدقة الا اني واخلص منها

وأغلقت الهاتف بوجهه

في المطار

إيليا: ينال بتقدر تروح

ينال: عمو حكالي ضل معك لحد ما تقلع طيارتك

إيليا: بالله جد

ينال: والله

إيليا: لساتك مصر على خطبة نارين

ينال: مصر

إيليا: بعرف كثير منيح انك اصلاً ما بتفكر فيها انت طمعان بالمصاري

ينال: دخيل الله شو ذكية

إيليا: بس افضالك ما رح اسمحلك تدخل العيلة

ينال: طب يلا بنادوا على رقم رحلتك

إيليا: تشاو

ينال بهمس: ريتها توقع الطيارة الكل ينجى الا انتي

إيليا: سمعتك

ينال: طب روحي على طيارتك ويلا مش قادرة على فراقي

إيليا بسخرية: رح موت

وذهبت الى طريقها

------------------------------------------------

مروة: مفكريتني غبية والله لندمك على الي عملتي والله

قطع عليها افكارها الخادمة بعد ان اخبرتها بوجود أمها بلأسفل نزلت

فتحية: مروةوضمت ابنتها بشوق في حين مروة لم تلامس والدتها ابداً

مروة: نعم ماما

فتحية:اشتقتلك يا بنتي شو ما بطلي علينا ولا بتسألي

مروة: بدك اياني اسأل عليكم بعد ما رميتوني هااي الرمية

فتحية: مالها رميتك ....مش معيشتك بعز

مروة: شو بدك ماما

فتحية: هلأ انا اشتقتلك مو ما اشتقتلك بس اجيت عندي طلب صغير .......انا وابوكي محتاجين مصاري

ضحكت مروة بقهر: محتاجين مصاري وانا البنك تبعكم

فتحية: شو بصير لو اعطيتيني اكم ليرة ما بنقص من خيركم

خلعت مروة خاتمها الألماس واعطته لوالدتها: بيعي بجيب حقو

نظرت فتحية الى الخاتم بلهفة : منيح منيح

------------------------------------------------

ركبت الطيارة جلست بضع دقائق لتسمع صوت اشتاقت لسماعه التفت وتكركبت فهي منذ اربع سنين لم تره

إيليا: زين!

زين: كيفك؟

إيليا: شو عم تعمل هون؟

زين: بدي سافر مع انو كنا بنفس المدينة بس ما شفنا بعض هلأ هون عم نشوف بعض

إيليا: وحركات الولدنة الي عملتها

زين: حبيت اتسلى ومنو اخد حق اخوي

إيليا: اخوك الي ما عمرك شفته

زين: بضل اخوي الدم بحن

إيليا: من صحفي لبلطجي

زين: هههههه

------------------------------------------------

في المكتب الفخم جالس خلف طاولته اتته ابنته

ملك: بابا زين طلع

عمران: منيح ....ايليا

ملك: ما بتصدق اذا حكيتلك انهم بنفس الطيارة

عمران: رح يفيدنا وجودها

ملك: الي مش مستوعبتوا كيف خانت سعد واشتغلت معنا شحنة الماضية

عمران: انتي ما بتعرفي تكمالة القصة

ملك: أي قصة

عمران: قبل شهرين لما لعبت مع إيليا وحكيت هي بستفيد منها وبخليها محتاجة الي لعبت علي لعبة كبيرة كل المصاري بأيدها هلأ بس الي منستفيد منو انو سعد ما بيعرف

ملك" اوصلي يا إيليا بينا شغل كبير"

------------------------------------------------

جالسين في المقهى

ديانا: حالة عرين كانت صعبة يعني كانت مقاطعة ابوها لفترة طويلة ومات بحس انها عنجد ندمت

عمار: مين الو ايد بموتت أبو رامي

ديانا: ما بعرف حتى الشرطة ما عندها جواب

عمار: الله يرحمو

ديانا: آميين

نظرت الى كوب القهوة المكسيكية امامه

ديانا: يعني كل ما نطلع واطلبها بتعلق مليون تعليق عليها اليوم بشوفك طلبتها

عمار: انتي بتحبيها فقررت جربها

ديانا: يعني بدك تجرب كل اشي بحبو للتأكد انو منيح

عمار: انا بحب كل اشي بتحبي

ديانا: ههههه من متى

عمار: من لما حبيتك

توترت ديانا وخجلت: حبيتني ؟

عمار: اه

ديانا: ليش؟

عمار: لأنو بحبك شو ليش

ديانا: وانا بحبك زي اخوي

عمار: بس انا ما بحبك زي اختي

ديانا: عمار لو نسكر الموضوع

مسك عمار يدها: ديانا

من كثر التوتر الذي بحبها سكبت كأسها: اهه اسفة

عمار: مش مشكلة

------------------------------------------------

كانتا جالستين في المتنزة وطفلها يلعب اما ناظريها

ملك: شو صار معك

سالي: نفلت اغراضه ملقيت اشي مهم

ملك: إيليا رح تكون هون بعد اكمن ساعة

سالي: لا تقوليها

ملك: بس ولا يهمك رح اعرف كيف اشتغل معها حاولي تلاقي ثغرة بين ياسر وايليا لازم نبعدهم عن بعض

سالي: بوثقوا ببعض اكثر من حالهم

ملك: هااي مهمتك سعد بدا يتحرك ضد بابا رح تكوني اذني بهداك البيت واصلاً مستحيل حدا يشك فيكي

سالي: بس لو سهى كانت معنا

ملك: مش بحاجتها

سالي: كيف مش بحاجتها بتعرف كل صغيرة وكبيرة عن إيليا

ملك: رح ندور على مصدر ثااني

سالي: إيليا بتضمن ناسها لحد هل ما بنسى كيف هددتني ونفتني

ملك: لازم تحكي مع عصام

سالي: شو بدي احكي معو

ملك: اعملي حالك ضحية

سالي: كيف؟؟

ملك: ما عليكي رح احلها رح نحكي انو إيليا السبب

سالي: اهه

ملك: رح نرمي الولد عليها

التفت اليها سالي بصدمة: اكيد جنيتي

ملك: لا ابداً قواي العقلية منيحا ......واحكي مع عصام

سالي: كيف بدي اعمل هيك؟

ملك: مجبورة تعملي هيكك بس اوعي تحكيلوا كل اشي على التلفون احكيلوا لقطات وخلي يجي على لندن وقتها احكيلوا كل اشي وعلى فكرة بعثتلو قبل فترة صورت الصغير

سالي: كيف بتعملي اشي زي هيكك من دون خبري؟ وبعدين كيف بدنا نرمي الولد على إيليا وحمزة بشبه خالو

ملك: ما عليكي بعرف ادبرهاولا تنسي

انجزي شغلك اليوم يلا انا رايحة

سالي: قبل ما تروحي بدي اسألك عرفتي مين الي تحمل جريمة قتلي

ملك: هااي الشغلة الوحيدة المبسوطة عليها جلال الزفت

سالي: اول مرا إيليا بتعمل اشي صح

------------------------------------------------

مر الوقت سريعاً نزل الركاب من الطائرة

زين: كانت رحلة منيحا

إيليا:ابداً

زين: ههههههه

طنشته ولم تعره اهتمام

رأت من بعيد ياسر ركضت اليه وضمته

إيليا: اشتقتلك

ياسر: وانا كمان .....

إيليا: وين سيارتك؟

ياسر: اعطيني اغراضك وامشي هيها هناك

كان ينظر اليهما من بعيد" من هااد "

------------------------------------------------

كانت عند مروة تواسييها

مروة: اليوم سافرت ولا كلفت خاطرها تحكي معي

ديانا: بتكون انشغلت

مروة بعصبية:كرمال الله لا دافعي عنها إيليا مسحتني بكل بسااطة

ديانا: رح تشوفي بس تهدا رح تيجي لعندك

مروة: بعد ايش بعد ما ذلتني ......ناديا وين؟

ديانا: مشغولة

مروة: مشغولة ولا مبسوطة بالي صاار

ديانا: مروة لا تظلميها

------------------------------------------------

كانوا يشاهدان غروب الشمس

ناديا: ما بدك تحكي

محمد: سقط سهواً لساتك وراي بالكلمة

ناديا: احكيلي

محمد: عن شو؟

ناديا: عن الي كسرلتلك فؤادك

محمد: عنجد انك زنانة

ناديا: احكي

محمد: طيب .....يا ستي هااد قبل اربع سنين حبيت بنت وبعد هيكك اختفت

ناديا: لا يااا شو هااي اختفت

محمد: والله اختفت دورت عليها ما لقيتها حتى سبب رجعتي هوا هي اجيت لهون كرمال لاقيها

ناديا: طب ليش اختفت؟

محمد: ما بعرف حطيت مليون سبب براسي

ناديا: معقول صار الها اشي
محمد: حسبت كاميرات المراقبة طلعت وحاملة شنتنها السفر بأيرادتها

ناديا: طب هي كانت تحبك

محمد: لو سألتيني قبل اربع سنين بحكيلك اه الحب كان مبين من عيونها بس هلأ مش متأكد

ناديا: وما رجعت حبيت بعدها

محمد: ابداً

مضت بضع دقائق هادئة

محمد: يمكن هااد عقاب من الله

ناديا: ليش شو عامل؟

محمد: حرمت اخوي من البنت الي بحبها

ناديا: ليش لتعمل هيكك؟

محمد: كنت معجب فيها........شو مش مقرره تقومي

ناديا: ما بدي عاجبني المنظر

محمد: عازمك على عشاء

ناديا: اذا هيكك قايمة

------------------------------------------------




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:13 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع عشر


في سيارة ياسر



إيليا: بتعرف طريق الشركة



ياسر: بعرفوا



امسكت هاتفها واتصلت على سهى



إيليا: شو صار معك؟



سهى: هيني قدام الباب



إيليا: بتعرفي شغلك



سهى: بعرفوا وكل اشي بأيدي



إيليا: طيب بااي



وأغلقت هاتفها



ياسر: في بئر مين بتحفري؟



إيليا: بس يخلص الحفر بحكيلك





دخلت المنزل وكان مظلم اشعلت الانوار ودخلت الى غرفة المعيشة

ناديا برعب: رعبتني ليش قااعد بالعتمة لحالك؟

عصام: عم فكر

ناديا: بشو؟

عصام: بسالي

ناديا: ليش خطرت على بالك

عصام: كنتي دائماً خناق معها

ناديا: كل الخوات بتخانقوا

عصام: خناقتو كانت غير كنتي تتطلعي عليها وكأنك بدك تقتليها

ناديا: مالك حلمان فيها

عصام: لأ ....يلا انا طالع بدك اشي

ناديا: لأ

خرج عصام وبقيت ناديا لوحدها حائرة بحال اخاها

----------------------------------------------------

في لندن

أوقف السيارة امام مبنى ضخم ايقظ إيليا

ياسر: وصلنا اصحي

إيليا: بسرعة

ياسر: شو الي بسرعة طوال الطريق وانتي نايمة وعلى فكرة اجتك رسالة مكتوب فيها أنجزت شغلي

إيليا: اهاا طيب

وهمت بالنزول

ياسر: استني

إيليا: شو؟

ياسر: بابا ليش بعثك على لندن حكالي بعدين بتعرف

إيليا: عملت شغلى غبية انا هون لصحهها

ياسر: شو عاملة؟

إيليا: بعدين بحكيلك هلأ بااي

ونزلت دخلت الى الشركة وصعدت الى الطابق 15 ودخلت عرفة عمها

إيليا: زيد ....

ومشت الى عمها وضمته وسلمت عليه

إيليا: كيفك؟

زيد: منيح ....بس لو تتعلمي كلمة عمو

إيليا: كم بيني وبينك لأحكيلك عمو

زيد: ههههههه تعي اقعدي .....

إيليا: حكى معك بابا

زيد: حكالي البنت كبرت وصار بدها تصير سيدة اعمال

إيليا: مع انو كنت رافضة بس رح جرب

زيد: طيب ......شو تشربي ؟

إيليا: الساعة خمسة .

زيد: طيب

إيليا: ما بدك تروح

زيد: عندي شغل بس خلصوا بروح

إيليا: يا سلام انا اجيت لهون على أساس نروح مع بعض ونطش

زيد: خلص ولا يهمك رح نروح ونطش

دخلت بيديها مجموعة ملفات وضعتها على الطاولة التفت اليها إيليا

إيليا بهمس: جماان!!!!!

زيد: جمان بتقدري تروحي الشغل رح كملو بكرا

جمان: بأمرك أستاذ

وقفت إيليا بوجهها: كيفك جمان؟؟

جمان بتوتر: منيحا

زيد: من وين بتعرفيها؟

إيليا: كانت زوجة الأستاذ معن

جمان: وهلأ صرت طليقتوا.......عن اذنكم

زيد: كنت رح تموتيها بعيونك هي ما دخلها بالي عملو زوجها

إيليا: يلا نطلع

----------------------------------------------------

ذهب الى مستودع قديم صف سيارته وارتجل منها

ياسر: يحيى كيف الشغل؟

يحيى: زي ما طلبت

ياسر: طيب

ودخل الى مكتبه اتصل بوالده

ياسر: كنت بدي خبرك انو إيليا وصلت

سعد: منيح هلأ المرحلة الثانية عمران قيمو من وجهي

ياسر: ولا يهمك بابا كل اشي رح يصير زي ما بدك ....بس بدي اسألك إيليا ليش بلندن

سعد: رح تساعدك بموضوع عمران

ياسر: حكتلي انو جيتها عقاب

سعد: اتعاونت مع عمران قبل شهرين وبس اجت حكتلي كان الفاس واقع بالراس

ياسر:إيليا!!!!

سعد: وانا مستغرب بس انا متأكد انو عم ههدها بس ما بعرف بشو ومو راضية تحكي بس خليت نورس يعرفلي اصل الموضوع ما بدي وصيك على إيليا انتبه الها

ياسر: طيب بابا

----------------------------------------------------

في غرفتها تجلس حزينة دمعتها لم تجف ابداً أخرجت هاتفها واتصلت على عصام

عصام: الو

ليلى: عصام

عصام: مالك ليلى مرضانة

ليلى: ما عرفت بلي صار

عصام: شو صااير؟

ليلى: طلعت إشاعة علي وعلى رامي انو نحنا مع بعض وغسان تركني

عصام: مين طلع الاشاعة ؟

ليلى ببكاء: ما بعرف

عصام: طيب اهدي ومسحي دموعك ....شو رأيك اشوفك بكرا ونحكي؟

ليلى: طيب .....عصام شكراً الك

عصام: ولو ليلى انتي اختي اكيد رح اساعدك اول اشي رح نعرف مين الي طلع الحكي بعدها الي حكي مع غساان كيف ما بصدقك

ليلى: بشوفك بكرا

----------------------------------------------------

مروة" رح نشوف مين رح ينجح بلأخير"

صلت منزل ديانا ترجلت من سياراتها ولكن كان هنالك من يراقبها اوشكت على طرق الباب رن هاتفها اجابت

مروة: خير ايليا؟؟؟

إيليا: اسمعي وله حيوانة هلأ ومن دون ما تلفتي وراكي بترجعي على بيتك احسن ما والله

مروة: انتي عم تراقبيني

إيليا: انا بلندن كيف بدي راقبك ويعني انا ما عندي لا شغلة ولا عملة الا راقبك بس انو حسيت

مروة: انا جاية زور ديانا بس

إيليا: رح تقطعي علاقتك بديانا اسمعي لا تخلي اجناني يطلع وربي بمحيكي وانتي بتعرفي منيح انو ما بلتعب معي فأرحعي على بيتكم بهدوء يلا

وأغلقت الهاتف بوجهها والتفت بخوف حولها ركبت سيارتها وعادت الى منزلها

----------------------------------------------------

كان جالس ويتابع اخبار العالم اتته زوجته بالشاي

فتحية: تفضل

عبدالله: ما طلبتي من بنتك المصاري

فتحية: لسا

عبدالله: بكرا رح روح عليها

سمع صوت هاتفه مسكه فتح الرسالة والجمه الصمت من الدهشة

فتحية: مالك؟

عبدالله: خدي شوفي مالي

وكان على وشك الخروج لحقته زوجته

فتحية: لا تتحرك بعصبيتك هااي افهم من البنت شو اصل القصة

عبدالله: اذا ما ذبحتها ما بكون اسمي عبدالله بدها توطي راسنا

فتحية: بكرا بتروح عليها ما بصير هلأ بنص الليل انك بدك تفضح بنتك

هدىء قليلاً

عبدالله: الصباح ربااح والله لأشرب من دمها

----------------------------------------------------

اوصلها عمها الى منزله

إيليا: عنجد انك غدار مع علة أساس نطلع

زيد: عمو انتي ما سمعتي المكالمة عندي شغل بس بوعدك انو نطلع

إيليا: طيب بستنى هااد الوعد يتنفذ

زيد: خدي المفتاح وسكري على حالك الباب

إيليا: طيب

نزلت من السيارة ودخلت المنزل اشعلت الأضواء و وضعت حقيبتها بغرفتها المؤقتة أخرجت الابتوب و اتصلت بصديقتها مكالمة فيديو جماعية

ناديا: شو وصلتي؟

إيليا: صرلي ساعتين يمكن شو ديانا وينها

ناديا: بتلاقيها عم تدرس

إيليا: رنيلها تفتح بدي احكي معها

رنت الى صديقتها ففتحت

إيليا: يييي ليش هيك عيونك؟

ديانا: صرلي قديش مش نايمة

ناديا: ارحمي حالك مش هيك الي بدرس

ديانا: لو بدي اسمع نصائحك لأضل بالجامعة لنص الثلاثين

إيليا: اه ناديا شو اخبار الجامعة والمحاضرات رح نطلع من السنة الثالثة ولا لأ

ناديا بعصبية: لا اله الا الله شو دخلكم بدراستي انا وياها منتفاهم؟

ديانا: شكلها مزاعلتك

ناديا: بلا مسخرة

إيليا وديانا: ههههههههه

ناديا: والله بسكر هلأ

ديانا: بتتذكرن لما منا برابع ابتدائي

ناديا: ولا بنسااه

قبل 12 سنة

ناديا: ما درست

ديانا: سمعتني حكي كثير رح ادرس ولا يهمك ما عليكي وشو صاار

إيليا: ولا انا

ديانا: ثواني ....مبارح كنتن مع بعض ومن دوني

إيليا: لا تزعلي لو حكينالك كنتي رح تسجنينا عندك وندرس

ديانا: يعني خالتو عبير وخالتو سميرة ما بعرفن انكن عندكن امتحانات

ناديا: تخيلي يعرفت والله ما بطلعنا

ديانا: وين رحتن

ناديا: مع حبيبة زيد

إيليا: الها اسم .....اطلعنا مع روفيدا

ديانا: شو رح نعمل هلأ بدكن ترسبن

إيليا: رح نتبادل الورق

ناديا: كيف؟

إيليا: بس تسلمنا الانسة رح تكتب ديانا كل اشي عندها ورح تتبادلي الورق معها وبعدا بصير دوري

في الحاضر

البنات: ههههههههه

ناديا: ولا لما كنا بسادس ابتدائي

قبل 12 سنة

إيليا: زي ما اتفقنا انا حفظت الوحدة الأولى

ناديا: وانا حفظت الثانية اصلاً كانت سهلة

ديانا : انا........

إيليا: شو ؟

ديانا: حفظت المادة كلها

ناديا: خاينة

ديانا: شو اعمل بموت اذا ما درست

إيليا: خلص مش مشكلة بتصصحي النا اذا طلع عنا غلط

في الحاضر

ناديا: ما وثقت ديانا بدراستنا

ديانا: لأ انا وثقت بدراسة إيليا الي ما وثقت في دراستك

ناديا: بالله جد

إيليا: اهدن

ناديا: وقتها كنا ثلاثة ما كان في رابع النا

ديانا: ناديا...

ناديا: بشو غلطت؟ نحنا منكمل بعض انتي الي دخلتي مروة بينا

إيليا: خلصنا

ديانا: شو عمك وين؟

إيليا: عندو شغل

----------------------------------------------------

كانت تفتش بأغراضة لها تجد شيئاً يفيدها سمعت صوت الباب يفتح خرجت بسرعة

سالي: مساء الخير

ياسر: مساء النور

شمت رائحة عطره

سالي: رجعت تحط من هااد العطر

ياسر: اكتشفت اني تخليت من شغلات كرمال حدا بلا قيمة

دمعت عيني سالي ودخلت الى غرفتها رأت طفلها يلعب ذهبت الى عنده وحضنته

حمزة: ماما بدي العب

سالي: طيب ماما كمل لعبك

تذكرت ذكرياتها مع ياسر قبل ستة سنين في عيد ميلاده والجميع يحتفل به

عبير: كل عام وانت بخير ياسر

ياسر: وانت بخير خالتو ما كان في دااعي للحفلة

عصام: هوي فعلاً ما كان في دااعي للحفلة بس شو بدنا نعمل في حدا صدع راسنا لنعملها

ياسر: متكون غيران

عصام: من شو سالي بتعملي احسن منها

وقدمت سالي: صح سالي

سالي: صح اكيد

مسكت يد ياسر: تعى معي

ياسر: هينا لحالنا شو هديتي

اعطته علبة فتحها وكانت زجاجة عطر

ياسر: ريحتها حلوة

سالي: رح تبطل تحط القديم ورح تصير تحط من هااد

ياسر: ليش مش زاكية ريحة عطري

سالي: لأ زااكية بس هااد العطر بصير كأنو رابط بتصير كل ما بدك تشم ريحتو تتذكرني

ياسر: ضروري تسافري كملي الماجستير هون

سالي: حكينا بهااد الموضوع

ضمها اليه

ياسر: طيب حبيبي .....رح اشتقلك

سالي: وانا كمان رح اشتقلك بس كل عطلة رح ارجع لهون كرمالك

ياسر: بحبك

سالي: وانا

عادت من ذكرياتها وبدأت تبكي بكاء الندم اتها اليها ولدها

حمزة: ليي عم تبكي ماما؟

سالي: ما عم ببكي يا حبيبي عيوني حسسو



عند يااسر مسك لابتوبه وبدأ بتشغيل التسجيل واحد تلو الاخر استوقفه تسجيل صوت سالي واخاها

عصام: مين معي؟.....مهوي يا بتحكي يا بسكر

سالي: عصام

عصام: مين؟

سالي: انا سالي

عصام: مين سالي؟

سالي: اختك

عصام: اختي ماتت مين ما كنت ...

سالي: عصاام ركز بصوتي انا سالي

عصام: انتي.......سالي مااتت

سالي: ما متت تعى للندن لفهمك كل اشي هلأ لازم سكر

اطفئ التسجيل

ياسر: يلعن روما

اتصل على إيليا

إيليا: نعم ياسر؟

ياسر: شو كنتي نايمة

إيليا: لأ هلأ سكرت المكالمة مع البنات شو صااير؟

ياسر: سالي حكت مع عصام

إيليا: شو؟ شو عرفك؟؟

ياسر: مركب جهاز تنصت على تلفونها

إيليا: عنجد انها بنت غبية بكرا الصبح رح كون عندك

ياسر: تصبحي على خير

----------------------------------------------------

حل الصباح وصلت إيليا الى منزل ياسر

إيليا: نورس متى اجيت؟

نورس: الفجر

إيليا: ياسر وين؟

نورس: اخد الولد وراح

إيليا: طيب خليك هون

ودخلت الى منزل دخلت الى غرفة سالي وايقظتها

سالي: إيليا!!!!!!!!

مسكتها من شعرها وجرتها لغرفة المعيشة

سالي: وجعتيني

إيليا: مين اعطاكي فكرة انك تحكي مع عصام

سالي: شو؟!!!!!!!

إيليا: احكي

سالي: محدا

إيليا: ما بدك ابنك

سالي: حمزة ......حمزة وين؟

رجعت مسكتها من شعرها و أخرجت المسدس ووضعته على رأس سالي

سالي: إيليا نزلي من ايدك

إيليا: مين اعطاكي فكرة انك تحكي مع عصام

سالي بخوف: ملك

إيليا: عاملات عصاابة علي ......رح اسألك سؤال ثااني مين أبو الولد؟

بقيت صامتة

إيليا: شوفي بأذي ابنك ........لا تجنننيني احكي

اطلقت على قدمها

سالي: اااااااااهه

إيليا: مين أبو الولد؟

سالي: محمد

إيليا بصدمة: محمد!!!!!

تركتها ونادت على نورس

إيليا: خدها عالجها وخليها مكان ما اتفقنا

سالي: بعد

إيليا: امشي معو احسن ما يصرلك خير

----------------------------------------------------

طرق الباب مرة مرتان فتح له احمد الباب

احمد: عمو!!

راكان: ليش اتفاجأت مش حاكيلك قبل أسبوع اني راجع وبعدين ليش مش بجامعتك؟

احمد: ما في اشي محاضرات مهمة....كيفك؟

راكان: منيح شو ما بدنا نفوت

احمد تدارك نفسة: اتفضل....... متى رجعت من عند جدو؟

راكان: صرلي ثلاث اشهر مسافر من فرنسا مروة هناك بتهتم في

احمد: مروة هون

راكان: هون!!!!

احمد: صرلها شهر راجعة

راكان: حسابها عندي .....روحي احكي للي جوا تعملي قهوة

احمد: طيب

----------------------------------------------------

كانت تتحدث مع والدتها على الهاتف

إيليا: ماما صرلي بس يوم مسافرة

_منيحا بجنن

_ ما رح اهمل دراستي اطمني

_شو انا بنت صغيرة لغلبو لعمو

_ طيب ماما

دخل ياسر اشارت له إيليا بالهدوء

إيليا: ماشي ماما سلميلي على نارين وبابا لازم سكر بااي

وأغلقت

إيليا: شو صاار معك

ياسر: كل اشي جااهز ضل تروحي لعندو وانتبهي على حالك

إيليا: نورس وين؟

ياسر: شو عاملة بسالي؟

إيليا: جرح صغير كثير نرفزتني

ياسر: خدي البسي هااي

إيليا: شو هااي؟

ياسر: سااعة مراقبة اكبسي هون وبتاخد صور

إيليا: مفيدة

لبستها واتى نورس

نورس: جاهزين؟

إيليا: جاهزين

نورس: رح نكون على بعد منيح منك رح تتدخلي وبالساعة الي اعطامي إياها ياسر رح تصوري اكبر قدر ممكن ورح تتطلبي تفاوض معو بس يصير وقت التفاوض انا رح كون بمكانهم رح اسرق الفلاشة وارجع

ياسر: وشغلة مهمة ايدوا اليمين لازم نخلص منو هااي وظيفتك رح تكون

إيليا: طيب

ياسر: يلا

----------------------------------------------------

تجهز بأغراضها للذهاب الى لندن اتصلت والدتها واجابت

رنا: اه ماما

جمان: شو وينك صرلي اكم يوم برنلك وما بتردي

رنا: مشغولة

جمان: حبيبتي والله اشتقتلك متى رح تزوريني

رنا: اليوم راجعة للندن

جمان: منيح

رنا: بعدها رايحه لامريكا

جمان: ليش؟

رنا: واحد من اصحابي هناك حجزلي عند دكتور شااطر .....بدي اخلص من عطب ايدي

جمان: على خير........

رنا: كيف شغلك؟

جمان: والله على الله خايف انطرد منو

رنا: ليش؟

جمان: طلعت عم بشتغل عند عم إيليا والست بلندن زي ما طردتني من عند جدتها بهل الزمانات ما بستبعد تطردني من هون

رنا: طيب ماما بحاكي بس أوصل

----------------------------------------------------

في السيارة

ياسر: يلا انزلي

رن هاتفها

نورس: ما اغلقتي تلفونك

إيليا: عمو لازم رد

_ نعم زيد

زيد: وينك؟

إيليا: صاحبتي بلندن عزمتني على افطر معها

زيد: ما بتعرفي تحكي

إيليا: نسيت

زيد: إيليا تصرفاتك المستهترة عند اهلك

إيليا: طيب مالك؟

زيد: بس تخلصي فطورك بدي اشوفك عندي

إيليا: طيب

وأغلقت وبعدها نزلت دخلت الى المستودع

رجل الامن: وين؟

أتت ملك: اتركها

إيليا: ملك بعد زمن لسا بتذكر دموعك الكسورة على خدك

غضبت ملك ولكن تمالكت نفسها: الحقيني

دخلتا على عمران رجل في منتصف الخمسين

عمران: اووو إيليا

إيليا: طلبتني

عمران: ما بدك الفلاشة؟

إيليا: حضرته بيعرف بكل اشي

عمران: بيعرف ان اعطيتنا الفلاشة

إيليا: بيعرف بس انا جاية لهون كرمال شغلة ثاانية الشحنة الي انسرقت منا مقابل ...

عمران: مقابل شو؟؟

إيليا: بالزبط ما بعرف ايش هوي بس انحكالي انك رح تعرفوا ....مقابل مستندات الماضي ويلا رح يتسلمو للشخص الغلط

ارتبك عمران: موافق التفاوض رح يكون بمرفأ لندن الامامي

إيليا: طيب أي ساعة

عمران: كونوا هناك بنص الليل

إيليا: مش فخ

عمران: اشكري الله لسا ما حاسبتك على المصاري المسروقين

إيليا: متوقع يرجعوا

عمران: غسلت ايدي منهم

وخرجت

ملك: بابا ليش وافقت؟

عمران: بعدين بتعرفي

عند إيليا ركبت السيارة

نورس: شو صار؟ اخدتي صور منيح

إيليا: امشي لنحكي

----------------------------------------------------

في المستشفى دخلت الى غرفة الطبيب بعد عدة فحوصات نظر الطبيب الى اوراقها

الدكتور: كل التحاليل بتشير انك مريضة سرطان

عبير: شو بس كيف ؟....يعني انا كنت مريضة قبل فترة طويلة واتعالجت

الدكتور: رجع

عبير: أي طور؟

الدكتور: ثالث

وضعت يدها على رأسها: شو الحل؟ يعني علاج كيميائي ولا عملية جراحية

الدكتور: عملية جراحية مستحيل لأنو الورم منتشر بكل مكان

عبير: يعني انا كنت احسس بتعب بس ان فكر من الشغل

خرجت من غرفة الطبيب وهي قلقة وحائرة اتصلت على سميرة

عبير: وينك؟

سميرة: انتي الي وينك متأخرة؟

عبير: اسمعب انا رح كون بالبيت بس تخلصي شغل تعالي

سميرة: مالك فيكي اشي؟

عبير: بس تيجي بحكيلك
----------------------------------------------------

كانت جالسة مع اختها

رانيا: هااي عملة الي بتعملها بنتك

زهراء: والله انها ندمانة

رانيا: لازم تكون ندمانة انا بعرف الي مكانها بتشمر ربها على واحد مثل ابني مو تدور على واحد غيرو

زهراء: ليش ومالها بنتي؟

رانيا: بنتك من واحد لواحد ابداً ما بتشرف اسم عيلتنا

زهراء بغضب: عيلتكو لا زودتيها مكنتي مجرد خدامة مصاري اخو زوجك هي الي طلعتك يا بنت امي وابوي

رانيا: احترمي حالك انتي ببيتي

زهراء: ببيتك مرا وحدة ما هاد بيت اليتيمة الي عاايشين وصرتو من ورا مصاريها شو نسيتي شغلك عند الست سميرة

رانيا: اطلعي برا

زهراء: اييي طالعة هلأ صرنا مش عاجبينك

رانيا: اطلعي يلا

نزلت تالا على صوت الصراخ بعد خروح خالتها

تالا: ماما ايش في

رانيا: ليي مو بجامعتك؟

تالا: هيني طالعة

----------------------------------------------------

في الجامعة كان مراد جالساً رأى رامي ناداه

مراد: شو مالك؟

رامي: كنت بالمخفر

مراد: ااه شو صاار؟

رامي: القاتل غير معروف

مراد: طب اقعد واهدا

رامي: كل المصايب بتجي مع بعضها ابوي مات وخطيبتي تركتي اتخيل بتحكيلي ابوها جبرها

مراد: إيليا وابوها جبرها

رامي: بعرف مش راكبين الاشي الي محيرني ليش تركتني

مراد: يا خبر بفلوس بكرا ببلاش

رامي: قولتك

----------------------------------------------------

تبكي وتحاول الاخرى تهدئتها

عبير: انا مو خايفة على حالي خايفة على اولادي ايش بدو يصير فيهم بعدي سالي ماتت عصام وناديا بتبعثرو بدهم حدا وراهم

سميرة: على طول بتفكري بالسئ ان شاء الله بطيبي ما بتعرفي شو بصير

عبير: ما في امل

سميرة: كل اشي في امل خلي ثقتك بالله كبيرة

----------------------------------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:17 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر:

دخلت الى المبنى وتوجهت الى غرفة عمها دخلتها ووجدته جالس خلف طاولته وبجانبه جمان تجمع الملفات ضيقت عيناها عليها

إيليا: اذا خلصتي بتقدري تتطلعي

جمعت ما بيديها بسرعة وخرجت

جلست امام الطاولة: صباح الخير

زيد: صباح الخير! وينك من الصبح؟؟؟

إيليا -بأنزعاج: عمو انا ماني صغيرة

زيد -بتجاهل-: على شغلك؟

إيليا: وين غرفتي؟

زيد: أي غرفة؟

إيليا: الي رح اشتغل فيها

زيد: وليش الغرفة؟

إيليا بعصبية: بفهم انو مالي غرفة شو عم تعاقبني؟

زيد: لأ ما عم عاقبك بس رح تبدي بأدنى وظيفة لتطلعي لفوق

إيليا: على فكرة بابا ما حكالي هيك

زيد: انتي عم تشتغلي معي مو مع ابوكي

نظرت إيليا مطولاً الى عمها

زيد: مطولة؟ على شغلك

إيليا: ما بدي اشتغل بدي استقيل

وخرجت من الغرفة مسرعة نادى وراءها عمها ولكن لم تستجب وقفت بجانب البوفية ورأت جمان اقتربت منها

إيليا: صايرة محترمة اخر مرا شفتك كنتي بلا واشي

جمان: وطي صوتك واحترمي حالك

إيليا بسخرية : وألا شو بتعملي؟ اسمعي عمو بتبعدي عنو هااد تنبيه

وذهبت

جمان: مو ناقصني الا جيتها يخرب بيتها شو كهينه

--------------------------------------------------------

اتاه نورس وجلس الى جانبه

ياسر: وين اخدت البنت؟

نورس: على مصنعنا القديم

ياسر: كيف حالتها ؟

نورس: منيحا

ياسر: الولد وين؟

نورس: مع امي

ياسر: ما سألتك منوين جايبه

نورس: لأ المهم ابوك رنلي لازم ناخد الفلاشة اليوم

ياسر: موعدنا اليوم بتعرف شغلتك

نورس: بعرف

رن هاتفهه أجاب

ياسر: نعم؟

رنا: بكرا رح كون بلندن

ياسر: توصلي بالسلامة

رنا: كثير مبسوطة

ياسر بملل: اهاا رح طيب ايدك حقك تنبسطي

رنا: مو بس هيكك ..

ياسر مقاطعاً إياها: اسمعي مشغول برنلك بعدين

--------------------------------------------------------

وصل الى المطعم رأها من بعيد وهرع اليها

عصام: ليلى مالك؟

ليلى بتعب واضح: مصيبة فوق راسي كل العيلة مصدقة اني كنت مصاحبة رامي حتى غسان

عصام: كيف بصدق اشي زي هيك؟.......

ربت على يدها: بعد ما حكيتي معي مبارح حكيت معو هلأ شوي وبيجي

ليلى: بعرف اني هون؟

عصام: لأ

بدأت بالبكاء

عصام: خلص اهدي كل اشي بتصلح شو تشربي؟

ليلى: ما بتفرق

عصام: ما في عندهم اشي بنشرب اسمو ما بتفرق

ليلى بابتسامة: عصام بتعرف انها نكته غبية

عصام: بعرف بس هيها ضحكتك

ليلى: ههههههه

--------------------------------------------------------

خرج زين من غرفة عمران فصادف ملك

ملك: اووووو زين متى اجيت

زين: مبارح

ملك: شو عملت هناك؟.............ما طلعك معك اشي كنت متأكدة

زين: انتي ماعندك جامعة تروحي عليها؟

ملك: لأ ....... بس عرفت انك رح تيجي قررت فضي حالي

زين: شو بدك؟

ملك بعصبية: كيف ما قدرت على ثلاث بنات وهيك ما عرفت مين الي دفش اخوك

زين: انتي شو دخلك اخوي ولا اخوكي

ملك: اكيد ما بهتم بس بهتم بتعب ابوي

طنشاها ومضى في طريقه

--------------------------------------------------------

في المطعم دخل وسقطت عينه عليهما ذهب اليهما

غسان: شو عم تعمل مع هااي؟

عصام: هاي الها اسم واقعد وافهم القصة؟

غسان: ما بدي افهم ولا اشي بانت الحقيقة

ليلى: بحلفلك بكل اشي انو ما بينا اشي

غسان: اخرسي

عصام بعصبية: احكي معها منيح

غسان: شو شبكتك كمان

وجهه عصام اليه لكمه: ما عاد استحيت

والتفت الى ليلى: امشي معي وخرجا

غسان: والله لندمك انت وياها

--------------------------------------------------------

وصل الى منزل ابنته غاضباً طرق الباب ففتح له راكان سلما على بعض ودخلا

راكان: شو تشرب؟

عبدالله: تسلم ولا اشي ....مروة وين؟

راكان: الله بيعلم

رفع رأسه مصدوماً: كيف يعني البنت وين؟

راكان: ما بتحط عنا خبر وين رايحة وبترجع بنص الليل فالله بيعرف وين بتروح

دخل عمار وسلم على عبداللة

عمار:قبل شوي حكيت مع مروة هيها بالطريق

راكان: وين كانت؟

عمار: عند ديانا

تبادلا اطراف الحديث لمدة ربع ساعة وعبدالله مشغول بأفكاره عن ابنته والصورة التي أرسلت له دخلت وسلمت على اباها

راكان: بما انو اجت ست مروة عن اذنكن عندي شغل

وخرج لعمله امسك عبدالله بيد ابنته وسحبها الى غرفة ثانية اراها الصورة

مروة -بخوف-: كذب هااي الصورة اكيد من إيليا معصبة مني اكيد عاملة فوتوشوب

عبدالله: بدك اتوطي راسي

مروة-بخوف اكبر-: لأ بابالأ ما عاش الي بدو يوطي راسك

وبدأ بالضرب بها وهو يشتمها وصوت صراخها يعلو فزع اليهم عمار وابعد عبدالله عن ابنته بصعوبة

عمار: عمو لو شو ما كانت المشكلة ما بتنحل هيك......مروة اطلعي على غرفتك

ناداها عبدالله: تعي يا حيوانة

عمار: عمو اهدى وتعى معي كل اشي بنحل

صعدت الى غرفتها واثار الضرب واضحة نظرت الى المرأة وبدأـ بالبكاء

مروة: الله يلعنك يا إيليا الله يلعنك

وخارت قواها ووقعت على الأرض بعد ان كسرت كل ما حولها وتذكرت الصورة ومتى التقطت

قبل سنتين

في غرفة العروس

ناديا: اهلك عنجد مو طبيعين عروسة لواحد اكبر من ابوكي

نظرت اليها ديانا بمعنى اسكتي

دخلت إيليا : لقيت الحل

ديانا: أي حل

إيليا: كيف بدنا نلغي العرس

مروة: كيف؟

أخرجت إيليا من جيبها كيس صغير

ناديا: شو هاد؟

إيليا: سم معد خصيصاً للكبار بالعمر

ديانا: إيليا بلا جنان اكيد ما رح نسمم الزلمة

إيليا: ليش لأ

مروة: ديانا معها حق مستحيل نحنا مش قتالين قتلى

إيليا: طيب وصري عروس لواحد اكبر من ابوكي وحفيدو بصير حبيبك

مروة: بس....

إيليا: لا بس ولا اشي رح نحطوا بكاستو ورح يشربها ويموت وهيكك نحنا ضربنا عصفورين بحجر واحد منو الختيار بكون ماتت ومنو حصة من ثروته الك

ناديا: فكرة معقولة بس شو رح نعمل لما يظهر انو تسمم

إيليا: بحكيلك معد خصيصاً بتحكيلها يظهر انو تسمم بالطب الشرعي رح يظهر سكتة قلبية

ناديا: ههههههه وقتها الكل رح يحكي ما اتحمل جمال العروس ومات

إيليا ضحكت على ضحكة ناديا: ههههههه

ديانا: بلا جنان انتي وياها فش اشي بضحك

مروة: موافقة

ديانا- بصدمة-: مروة!!!

مروة: ما عندي حل ثاني حطي حالك مكاني

امسكته مروة واخذته الى غرفتها وخبأته

مروة: اكيد ما رح اسمح الو يموت ابنو ما رح يعطيني خمس قروش وخرجت

عند البنات

ديانا: إيليا انتي وعدتيني ما عاد تتورطي بهيك شغلات

إيليا: عم بتورط لمصلحتها

ديانا -بصراخ-: بالله جد

ناديا: ديانا وطي صوتك

ديانا: ما بدي وطي صوتي شو نسيتي قدي تعبنا لطلعناها من حالتها شو انسيتي إيليا كمية الادوية الي اخدتيها وقدي دكتور رحتي علي من بعد حادثة علي نسيتي انو حتى صرنا نحكي انو ناديا الي دفشتو مش انتي بس لحتى تخفي حتى انو ناديا اقنعت حالها انو هي الي دفشتو

امتلأت عيني إيليا وخرجت من الغرفة حست ديانا بتئنيب الضمير ووقفت لتلحقها امسكتها ناديا

ناديا: خليها لحالها شوي

عند مروة كانت مع احمد ولكن سمعا صوت من وراهما

مهدي: شو عم تعملو

ابتعد احمد عن مروة: بابا

ضربه مهدي كف: حيوان شو كنتوا عم تعملو هااي مرت جدك وانتي؟؟.... امشي معي انتي حسابك بعدين

وخرج من الغرفة معه احمد

مروة - بذعر-: مصيبة شو بدي اعمل .......ما في حل الا السم

وتوجهت الى غرفتها

خرجت إيليا الى الخارج رأها رامي

رامي: حياتي

إيليا التفت ورأها: اهه رامي

رامي: مين بدو يكون غيري

إيليا: ما بعرف

رامي: شو عم تعملي هون؟

إيليا: عم شم هوا

رامي: طب شوفي شو بدي فرجيكي

واخرج هاتفه وراها صورة احمد ومروة

إيليا - بصدمة-: منوين الك هااي

رامي: قبل شوي شفتهم لازم نحكي لحدا

إيليا: اوعى

امسكت هاتفه وارسلت الصور الى هاتفها ومسحت الصور من على هاتف رامي

رامي: شو عملتي؟

إيليا: رامي ولا حدا رح يعرف بالي صاار.....اوعدني

رامي: طيب وعد

--------------------------------------------------------

عودة من الماضي

وصل عصام الى الجامعة واتصل على تالا

عصام: اه تالا عندي محاضرات.......طيب انا قدام البوابة تعي.......بس تيجي بتعرفي...يلا

انتظر قليلاً وصلت تالا فتحت الباب ودخلت الى السيارة

تالا: يلا احكي بسرعة عندي شغل

عصام: لما ناديا دخلت المستشفى حكيتلي شغلة بتتذكريها

تالا: شو حكيتلك؟

عصام: عن سالي انها عايشة

تالا: انا؟؟؟؟

عصام: بلا هبل .....ليش بعدين حكيتي انك غلطانة

تالا: لأنها متوفية يعني الله يرحمها اختك

عصام: تالا احكي الصدق بعرف انو اختي عايشة

تالا:انا ما بعرف اشي عن هااد الموضوع

وامسكت مسكة الباب لكي تخرج مسك عصام يدها بعنف

عصام: ما رح تطلعي قبل ما تحكي كل اشي

تالا: عصام ايدي

عصام: اسف

نزلت تالا من السيارة ورنت على إيليا

تالا: عصام بعرف انو سالي عايشة ........شو اهااا انا ما حكيتلو اشي

وأغلقت إيليا الهاتف بوجهها

تالا: حيوانة

وتذكرت قبل شهرين ما الذي حدث

إيليا: عرفتي انو سالي عايشة و رحتي حكيتي لعصاام منوين الشجاعة

تالا: رح احكي للكل

إيليا: بالله جد طب روحي مين مانعك بس انتي المسؤلة عني الي رح يصرلك

تالا -بسخرية-: وشو رح يصرلي رح تعملي فيي زي ما عملتي بسالي

إيليا: ههههههه لأ ما بحب كرر اعمالي بس

واخرجت هاتفها

إيليا: احضري هلفيديو الحلو

نظرت تالا برعب الى إيليا: انا عملت هيكك منشان ناديا ورح احكي للكل هيك

إيليا: بس ناديا مو في الفيديو حتى انو ناديا مو بولا فيديو انتي الي مبينة بكل مكان شو رأيك هلأ رح تروحي تحكي للكل عن سالي

تالا: الله يلعنك

--------------------------------------------------------

عودة للحاضر

في لندن ملتفين حول الطاولة وامامهم صور المكان

أشار ياسر بأصبعه الى مكان معين: انتي رح تكوني هون

إيليا: صرت حاكيلي مليون مرا فهمت

ياسر: ما بدي غلط

نورس: ما رح يكون في غلط

إيليا: جهاز التنصت الي حطيتوا بغرفة عمران لسا شغال

ياسر: منيح هااد بيعطينا درجة

نورس: طيب انا رايح جهز لكل اشي ضل خمس ساعات

خرج نورس وبقيا ياسر وايليا

ياسر: مالك حايرة؟

إيليا: عصام جاي للندن

ياسر: شو عرفك

إيليا: ناديا حكتلي سمعتو عم يحكي مع خالتو

ياسر: الي بتعملي بسالي غلط

إيليا - بأنزعاج-: بربك

رن هاتف ياسر نظر اليه واغلقه

ياسر: استغفر الله العلي العظيم

إيليا: مين رنلك؟

ياسر: الي حطيتيها بلوة على راسي

إيليا: ههههههههه شو نسيت هااي البلوة رح تفيدينا

ياسر: بعد ما تجلطني

إيليا -بصدمة-: متكون حبتك هههههههه

ياسر: ما اميعك

إيليا: عنجد انو عصام حقير

ياسر: شو دخل عصام

إيليا: ترك ديانا من هون راح لرنا فوراً وهيها حطتو على الرف وعم تحاول طبقك

ياسر: رنا وعصام كانو على علاقة!!!!!! مستحيل كان بيعشقها لديانا اصلاً متى تركو

إيليا: بعد ما سافرت بأسبوعين

ياسر: غريب

إيليا: ما غريب الا الشيطان

ياسر- بسخرية-: ياا شيخة

إيليا: وحياتك

ياسر: طب يلا امشي عنا شغل

إيليا: روح انت انا بدي روح لعند عمو

ياسر: مش اتزاعلتوا الصبح

إيليا: رايحة راضي بس لا تخاف رح كون على الوقت

--------------------------------------------------------

وصلت الى منزل مروة وطرقت الباب ادخلتها الخادمة صعدت الى غرفة مروة فتحتها رأت الغرفة مكسرة ومروة جالسة بالزاوية تبكي

ناديا: مروة!

مروة: هااد انتي؟

ناديا: مين ضاربك؟

مروة: بابا وبتعرفي بسبب مين بسبب إيليا الي وقفتي معها وطردتيني بسببها

ناديا: انا ما طردتك بسبب إيليا ولا مسحتك من حياتي بسببها ....اجيت لأحكيلك ديانا بتعدي عنها احسنلك والا شايفة الى عم تعملو فيكي إيليا بعمل ضعفينو

مروة: كيف مسحتينا نحنا صاحبات

ناديا: كنا صاحبات ....بتعرفي انا وايليا وديانا عنا وعد ما برقنا اشي ولا اشي ورح نفضل بعض على حالنا بس انتي خلفتي بالوعد باليوم الي كنت نايمة عندي في فتحت تلفونك الصبح وشفت المسجات الي علي شفت كيف كنتي عم تحفري على ديانا

مروة: ناديا انا.....

ناديا: ولا كلمة تم نفيك وديانا بتبعدي عنها احسنلك

وخرجت

مروة: اااوووف يااا اووف

--------------------------------------------------------

حل المساء في لندن تجمع الرجال من اجل عملية التبادل وايليا صعدت الى الأعلى وبيدها قناصتها

اتى رجال عمران وامتلأ المكان بالسيارات همس ياسر لأيليا بلأن وجهت إيليا قناصتها باتجاه الذي يتحدث مع ياسر

إيليا: لأ مستحيل

نظرت مرا مرتاان

نزلت من الأعلى وهمست لياسر عبر السماعة: ما بقدر اعملها

زين: وين بضاعتنا؟

ياسر: وين الفلاشة؟

زين: ههههه انت مو بمكان بسمحلك اتفاوض

أشار ياسر بيده وبدأ اطلاق النار اختبئ الجميع وبدأ الجميع باطلاق النار

عند إيليا لم تنبه للذي خلفها وجهه السلاح على رأسها استدارت بسرعة وضربته على بطنه امسكت السلاح واطلقت على رأسه وذهبت لعند ياسر

ياسر: ليش ما نفذتي شغلك

لم تجب إيليا وانشغلت بأطلاق النار

ياسر: الشرطة ربع ساعة ورح تكون هون لازم نتحرك بسرعة

ركضت إيليا للجهة الأخرى وراء الذي يهرب امسكته وضربته وأعاد ضربها امسكت بالمسدس واطلقت على قدمه ووجهت المسدس الى رأسها فرأ الهلوسات تعاودها

علي: رح تموتي ....

سرحت إيليا بالطفل الذي يتحدث معها

صرخت إيليا: اطلع من راسي

علي: رح ضل لهون لحتى تقرري

اتى ياسر من ورأها بعد ان رأى الرجل بنزف ويحاول الوصول لمسدسه فأطلق النار على رأسه جعل إيليا تخرج من سرحانها

ياسر: انتي غبية كان رح يموتك يلا بسرعة تعي السيارة ورا لازم نخلي المكان .........ايليا بحكي معك

إيليا: يلا جااي

--------------------------------------------------------

عند مروة نزلت الى من غرفتها لغرفة المعيشة لتجد راكان هناك

مروة: راكان!

راكان: اااااه وليه منصدمة شو عم تعملي هون مو لازم تكوني بفرنسا

مروة-بتوتر-: ابوك حكالي بصير ارجع

راكان: والله!

مروة: والله

راكان: من بكرا رح ترجعي على فرنسا

مروة: طيب

بدخلت محمود: ما في دااعي

راكان: بابا .......اتعالجت واقف من دون كرسي

محمود: اتعالجت وصرت منيح

ذهب راكان الى والده وقبل يده: ليش ما حكيتلي انك جااي

محمود: ما كان في داعي

ونظر الى مروة: شو ما بدك تيجي تسلمي علي

مروة برعب اقتربت وسلمت عليه" انا في ورطة"

--------------------------------------------------------

عند نورس دخل الى مكتب عمران وذهب الى مكان خزنته وحاول فتحها واحس بدخول احد خلفه استدار فجأة ورفع السلاح

نورس: إيليا شو عم تعملي هون؟

رفعت الأخيرة السلاح: انت الي شو عم تعمل هون نزل الي بأيدك وامشي معي

نورس: ههه إيليا شو عم تعملي؟

ملك: لسا بحكي إيليا ....امشي

غافلها نورس وضربها على رأسه فسقطت مغشية عليها حملها وذهب

--------------------------------------------------------

مرت ساعتان على كل تلك الاحداث ذهبت الى شقة زين بعد ان طلبت من ياسر ان يوصلها الى عمها ذهبت اليها دخلت اليها تنتظره فتح الباب ودخل

زين: غريب ...معقول ناسي سكرها

اشعل ضوء الغرفة وانصدم بالجالس فيعا

زين: إيليا!

ايلياا: ليش اتفاجئت مو انا الي اخترت هااي الشقة أيام ما كنا عم نسافر من أمريكا للندن

زين: شو عم تعملي هون؟

إيليا:بتعرف انو ما بحب حدا يلعب معي وانت استغفلتني ولعبت في لحتى مليت حكيتلك كل اشي عني حكيتلك اني بشتغل مع سعد ......بتتذكر اول مرا شفنا بعض في لما كنت هربانة وانت ساعدتني كانت خطة ما؟

زين: إيليا انا...

إيليا: ولا كلمة......كنت هناك مش بصفتك صحفي كنت عم تشتغل مع عمران حببتي فيك كذبت علي بكل كلمة

زين: انا ما كذبت عليكي إيليا انا عنجد حبيتك

إيليا: هااد السبب الي خلى عمران يتقدم علينا دائماً بخطوة كنت تفتش تلفوني ما كنت تتسمع على حكيي مع ياسر استغليتني

زين: بشو احلفلك انو هاد الحكي كان اول فترة بعدها انا حبيتك وما مان بدي ضرك حميتك من كل اشي

إيليا: انت استغليتني

زين: انا حبيتك

إيليا بصراخ : اخرس

أخرجت مسدسها

زين: هههه بدك تذبحيني اذا بتقدري اضغطي على السلاح لا تنكري انك مو بس بتحبيني بتعشقيني

اقترب منها ووضع السلاح عليه: يلا اذا بدك تثبتي انو ما في أي مشاعر بقلبك تجاهي اضغطي

إيليا: انت عنجد ما بتعرفني ههههههههه

وضغطت على السلاح وقع امامها انحنت له: اثبتلك يلا صارع من اجل البقاء

وخرجت من الشقة

--------------------------------------------------------

فتح ياسر الباب لنورس

ياسر: مين هااي

وضع نورس ملك على الصوفى

ياسر: مالها إيليا وبعدين شو بتعمل معك؟

نورس: كانت بمكتب بعمران

ياسر: مستحيل انا وصلت إيليا لعند عمها

نورس: رفعت المسدس على راسي

ياسر: في اشي غلط

نورس: هلأ بتصحى ومنعرف

ياسر: ما قصدي هيكك

نورس: ولا

ياسر: اطلع على اواعيها وقصة شعرها هااي مو إيليا

--------------------------------------------------------

عند عمران يصرخ غاضباً على رجاله

عمران: كيف بتفشلوا بهيك شغلة ......زين وين؟

رأفت: راح على بيتو

عمران: احكي معو يجيني

اتى احد رجاله ركضاً: سيدي ملك انخطفت

واراه كاميرا المراقبة

عمران: مين هاد ؟

رأفت : هااد نورس بيشتغل مع سعد

عمران: كيف بدخل على مكتبي وين كنتو........اغبياء اخطفولي إيليا مطرين نتبادل .....يلا

خرج الجميع من عنده

عمران: اذا شافها ياسر مصيبة رح ينكشف كل اشي

ووضع يده على رأسه

--------------------------------------------------------

عند إيليا في سيارتها تبكي ذهبت الى مكان هاتف عمومي نزلت من سيارتها واتصلت على الإسعاف من اجل زين أغلقت واتجهت لسيارتها امسكت هاتفها ورأت مكالمات فائته من ياسر مسحت دموعها وعدلت هيئتها واتصلت على ياسر

ياسر: وينك؟

إيليا: بالبيت

ياسر: تعي لعندي بسرعة

إيليا: تعي بسرعة

إيليا: طيب

عند ياسر اغلق الهاتف واستفاقت ملك هاجمت ياسر ولكن ابعدها عنه مسكها بأحكام وربط يدها وقدمها

ملك: انتبه على حالك

وأشارت الى رأسها: حفظتك والله لدمرك فكني

ياسر: اقعدي هادية نورس خليك عندها

ودخل الى غرفته واتصل على والده

ياسر: اه بابا

سعد: حبرني ياسر نجحتوا

ياسر: لأ ما قدرنا ناخد الفلاشة

سعد- بغضب-: كيف ما قدرتوا تنجحوا بشغلة بسيطة

ياسر: إيليا ما طبقت شغلها كان الكل رح يتحرك حركته بس إيليا ما ضربت ضربتها الأولى

سعد: ليش رانلي لتبشريني بفشلك

ياسر: لأ لأسئلك عن ايلين

سعد: ايلين شو ذكرك فيها

ياسر: انتي حكيتلي انو اختي ماتت وضل وحدة عايشة

سعد: طيب وهااد الي صار

ياسر: ايلين عايشة

سعد: شو؟؟؟؟؟ بلا جنان اختك ماتت

ياسر: والله عايشة شبهه إيليا بالزبط

سعد: وكل وحدة شبه إيليا صارت اختك الي توفت

ياسر: بابا تؤامها

سعد: متأكد

ياسر: اخدت شعرة من راسها رح اعمل تحليل

سعد: ردلي خبر

واغلق

نادى ياسر على نورس

نورس: نعم

وضع ياسر شعرة ملك وشعرته بغلاف: بدي تحليل dnaبسرعة

نورس: طيب

اخذ الغلاف وخرج

دخلت إيليا بعده وانصدمت بوجود ملك

إيليا: ياسر!!!

ياسر: نعم؟

إيليا: شو عم تعمل هااي هون؟

ياسر: بتعرفيها؟

إيليا: هااي ملك

ياسر بصدمة: ملك!!!! بتشبهك كثير كأنها انتي.......لما شافها نورس فكرك انتي وخطفها

ملك: رح خليكو تندمو انتو الاثنين.....دائماً شبهنا بوقعني بمشاكل

إيليا: غيري شكل وجهك

ملك: رح ندمك إيليا

إيليا: صرلك سنة مزهقتي

--------------------------------------------------------

كانت تسوق سيارتها بسرعة كبيرة وخلفها كانت تمشي نارين

نارين: اووف هااي مو مروة ليش هيكك بتسوق

وبدأت بالضغط على البوق لتوقيفها وعندما لم تستجب قصعت طريقها أوقفت مروة سيارتها بخوف ونزلت منها

نارين: شو عم تعملي بدك تعملي حادث

نظرت اليها مروة بأنكسار وبدأت تبكي

نارين: مالك؟

وضمتها وبدأت تهدئها

نارين: تعي معي لوصلك

مروة: وسيارتي ؟

نارين: بتبعثي حدا ياخدها اكيد ما رح خليكي تسوقي بهاي الحالة

مروة: شو جابك لهون؟

نارين: اهلي قدامي بسيارتهم رايحين على تيتة تعبانة بالمستشفى

مروة: طيب روحي كملي طريقك انا بروح لحالي

نارين: من دون اعتراض امشي معي

اوصلتها نارين الى منزلها نزلت مروة فتحت الباب وكان بأستقبالها محمود

مروة: محمود!

محمود: وين كنتي؟

مروة: طلعت شم هوا

محمود: بنص الليل

مروة: اسفة

محمود: هاتي مفتاح السيارة

مروة بصراخ : ما بدي بكفي اتزوجتك مالك حق تتحكم بحياتي

ضربها كف وامسكها من شعرها: المفتاح

أخرجت المفتاح واعطته إياه : سيارتي على الاوتستراد

تركها: انقلعي على غرفتك

--------------------------------------------------------

في السجن دخل الى الحمام لكي يغسل يده دخل وراء رجل ممسكاً بسكين حاد حاول طعن معن ولكن تصدى له معن وطعنه امسك به الشرطي واخذه على غرفة المدير انتظر ربع ساعة دخل لمدير

معن: بشو احلفلك انو كان دفاع عن النفس

المدير: ليش شو كان في بينك وبينو ليحاول يقتلك

معن: ما بعرف

المدير : الزلمة مات بتعرف شو معنى هااد الحكي فترة سجنك رح تتمدد

اخذه الشرطي وادخله مهجعه

جلال: شو صار؟

معن: الزلمة مات

جلال: ما حكيت الهم انو دفاع عن النفس

معن: ما صدقوا

جلال: مصيبتك مصيبة نفس حالتي هي انا مسجون بجريمة قتل مالي فيها

--------------------------------------------------------

اتصل عليه احد رجاله أجاب: شو صار معكم انقذتوا ملك ولا خطفتوا إيليا

رأفت: زين متصاوب رحت على شقته لقيت الإسعاف هناك

ضرب عمران بيده على الطاولة: شو حالتو؟

رأفت: لسا ما في معلومات

عمران: بضلك جنبوا وبتبعث حدا يكمل شغلم ويا ويلك لو ما نجح

رأفت: حاضر

--------------------------------------------------------




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:17 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر:

في تلك الغرفة الرطبة العفنة نائمة على اشبه ما هو بسرير ترجو كأس ماء اصبح لها يومان لم تشرب او تأكل حاولت تحرير نفسها من الكلبش المربوطة بها ولكن لم تستطع خارت قواها وبدأت تبكي خائفة على ابنها عادت بها الذاكرة الى يوم تعرفها بمحمد

قبل اربع سنين

كانت على وشك الخروج من المنزل نادتها إيليا: سالي

سالي: نعم؟

إيليا: شو صاير بينك وبين ياسر

سالي بسخرية: وعم تسألي

إيليا بسخرية : يعني الحكي الي حكيتوا الك ما اتوقعتوا يوقف قدام حبك اله

طنشتها سالي ومشت

إيليا: وين رايحة؟

سالي بملل: على جامعتي إيليا بعدين انتي ما تروحي على بيتك ابوكي ما اشتراه الك على الفاضي

إيليا: هههههههه انتي نسيتي انو الي ساكنة في بيتي كمان

سالي: لأ ما نسيت ......بس ما نسيت انو كمان عمو حكالي هااد الك طوال فترة دراستك

إيليا: يااا شيخة........طيب تروحي نفطر؟

سالي بصدمة: انتي مش على أساس مش طايقاني

إيليا: على حسابي امشي

سالي بهمس: انفصام شخصية وربي

وصلا المطعم جلستا وقدما طلبيتهما دخل بعدهما محمد رأى إيليا من بعيد قدم لها

محمد: إيليا!

إيليا: محمد! شو عم تعمل هون؟

محمد: جاي افطر

إيليا: تعى اقعد معنا

جلس

إيليا: هااي سالي مأجرتا البيت معي منشان ما أعيش لحالي

محمد: تشرفت بمعرفتك

هزت سالي رأسها مجاملة ومصدومة من كذبت إيليا

إيليا: مراد معك؟

محمد: اه نحنا الاثنين سافرنا بعد ما خلصنا الثانوية

إيليا: غريب انك ما قاطعتني زي مقاطعة اخوك من بعد قصة عمك

محمد: مراد كثير بحبو لعمو معن

إيليا: وانت ما بتحبوا لعمك؟!

محمد: بنفس الوقت بعرف شو هوي عمي

اكملو طعامهم ودعهم محمد وذهب

سالي: إيليا شو في بينك وبينو

إيليا: شو في بينا؟

سالي: نظراتو الك عجيبة

إيليا بغرور: كان بيعشقني

سالي: شكلو لحد هلأ

إيليا: اكيد ما رح اطلع علي

سالي: ليي شب ظريف

إيليا: باع اخو على عشاني وانا مستحيل صاحب هيكك واحد

سالي: اوووف ....-نظرت الى ساعتها- اتأخرنا على الجامعة

إيليا: ضايل عشرين دقيقة

سالي: استعجلي.......-وكأنها تذكرت شيئاً- صح لي كذبتي وما حكيتي انو نحنا منقرب لبعض

إيليا: تحسباً لأي اشي

سالي: اشي زي شو؟

إيليا: يعني مبارح تركتي انتي وياسر لنفرض دخلتي بعلاقة معو

سالي: ههههههههه.....اكيد ما رح اطلع على واحد اصغر مني بخمس سنين

إيليا بسخرية: الحب ما بعرف عمر ...نسيتي حبيبك الاولي

سالي بأنزعاج: امشي بلا مياعة .......اه صحيح

إيليا: شو في؟

سالي: مين الشب الي وصلك مبارح بنص الليل

إيليا ببرود: مين بدو يكون ينال

سالي: لا تكذبي

إيليا: ما دخلك

سالي: اذا ما حكيتي والله بحكي مع خالتو

إيليا: احكي لخالتك

سالي: بلا بياخة انا لمصلحتك نحنا بأمريكا كل اشي هون لازم نحتاط منو

إيليا: هههههههههه كأنو نسيتي حالك

سالي: ما نسيت حالي بس عم نبهك

إيليا بسخرية: كرمال ما اغلط زيك اطمني انا ماني غبية

سالي بحدة: إيليا

طنشت إيليا وفتحت كتابها

----------------------------------------------------

في الحاضر.......

خرجت من منزل عمها ومشت على قدميها مبتعدة لتفاجأها سيارة سوداء كبيرة تقطع طريقها نزل منها رجلان وضعت يدها على خصرها

رأفت: قيمي ايدك....خد منها السلاح

اخده منها ووضعها بالسيارة

إيليا: انا ما بتبدل بحدا

رأفت: ههههه شو؟

إيليا: بدكم ملك بدالي بس اظفرها ما رح تشوفوا

رأفت: اقطعي صوتك لحد ما نوصل

تمعنت إيليا جيداً وضعت عينها على سلاحه سحبته بسرعة وخفة ووضعته على رأسه فوضع الرجل الذي بجانبه المسدس على رأسها

رأفت: لا جريئة .....-بحدة-نزلي من ايدك

إيليا: وقف السيارة

رأفت: لا توقفوا السيارة

اطلقت إيليا على كتفه فأخذ الرجل الذي بجانبه السلاح منها

----------------------------------------------------

وصل الى مطار لندن هيثرو من بعد ليلة متعبة استقل تاكسي وتوجهه الى منزل صديقه ياسر وصل الى المنزل طرق الباب حتى فتح له

ياسر بصدمة: عصام!

عصام: صباح الخير

ياسر: صباح النور

ادخله وجلسا بغرفة المعيشة

نظر عصام بجدية : انا بحاجتك

ياسر: على طول ايش في؟

عصام: شوف يمكن اختي تكون بخطر

ياسر بأستغباء: ليش مالها ناديا؟

عصام: مو ناديا........سالي

ياسر بصدمة مصطنعة: سالي متوفية كيف بدها تكون بخطر

عصام: سالي مش ميتة

ياسر: شو عم تحكي يا زلمة؟

عصام: ما عم بتمسخر سالي عايشة حكتلي انو ناديا بتعرف .......الشك عم يذبحني شاك بناديا اني هي الخطر

ياسر: بلا جنان عصام ناديا بشو بدها تكون خطر على سالي اصلاً لحد هلأ مش متأكدين انو اصلاً عايشة

عصام: حكت عي تلفون

ياسر: مين الي دفنتوها معناتو؟

عصام: ما دفنا حدا كان بس في اثرها

ياسر: جربت ترنلها

عصام: جربت ما بترد

ياسر: خلص رح ساعدك .......شو تشرب؟

عصام: قهوة

وقف ياسر واتجهه الى المطبخ طرق الباب اتجهه عصام لفتحه وانصدم بها

عصام: رنا!

كان خلفه ياسر: اهه رنا كيفك؟

عصام: شو عم تعملي؟

ياسر: بتعرفها؟

رنا: انا وناديا كنا صاحبات بالجامعة من هناك منعرف بعض

ياسر: تعي معي رنا اعطيكي الأغراض

دخلت رنا معه واعطاه حقيبتة و أوراق

ياسر: بس توصلي المطار رح يكون عم ينتظرك واحد اسمه ليام هوي رح يعرفك المهم بتسلمي الأغراض ورح يحطك بالفندق واتواصلت مع الدكتور

رنا: انت ما رح تيجي ؟

ياسر: يومين ورح الحقك لهيك عم بعطيكي الشنته

رنا: طيب بااي

ياسر: بااي

خرجت رنا

عصام: منوين بتعرفها؟

ياسر: ليش بتسأل؟

عصام: سؤال عاادي

سمعا صوت القهوة تفور

ياسر: نسيتني إياها

قدم ياسر القهوة

عصام: مليون فكرة عم تخطر براسي ما بعرف شو حالتها ما بعرف اصلاً ليش في حدا انسجن بسبهها

ياسر: كل اشي بنكشف بالنهاية

عصام: اهاا

بعدما صمت لدقائق: في اشي بينك وبينها

ياسر: بيني وبين مين؟

عصام: إيليا

ياسر بصدمة: شو؟ ليش خطرلك هااد التفكير

عصام: انت وسالي فسختوا الخطبة لما كنت بعمان دائماً منت مع إيليا بلأخير إيليا خاطرت بأنها تفوت السجن لما هربتك من المستشفى

ياسر: قيم التفكير الغبي من راسك انا وايليا مستحيل يكون بينا اشي نحنا اخوان .........ما بعرف كيف اصلاً فكرت هيك ........هلأ انت تركت انت وديانا بسبب ليلى مثلاً

عصام: شو دخل ليلى هاي خطيبة صاحبي يعني سبرها بسبر ناديا

ياسر: شفت كيف انا وايليا نفس الاشي

----------------------------------------------------

جالس امامها وينظر اليها بتمعن

ملك: مضيع بوجهي بريزة

نورس: لأ

ملك: مطول وانت قاعد قدامي؟

نورس: لأ

اعلن هاتفهه عن وصول مسج مسكه وفتحه

انزعج منها وخرج خارج الغرفة اتصل على سعد

سعد: شوفي نورس؟

نورس بتوتر: ما في اشي

سعد بانزعاج: ليش ران لطق حنك معك

نورس: لأ...... إيليا انخطفت

سعد بخوف: شو؟ مين؟

نورس: جماعة عمران

سعد: يلعن......شو بدهم؟

نورس: بدو البنت

سعد: اعطي إياها المهم رجع إيليا

نورس: ياسر حكى لا احركها من قدامي

سعد: كلمة مين الي ماشية؟ إيليا بدها ترجع

نورس: طيب

واغلق الخط اتصل على ياسر ولكنه لم يجب

نورس: رح اشتغل لحالي معناتو

----------------------------------------------------



عند إيليا وعمران

عمران: حكولي انك كنت كثير مشاغبة

لم تجبه إيليا

عمران: شوفي سرقتي المصاري والبضاعة وسكتت بس بنتي تنخطف هااي ما بسكت عنها

التفت اليه إيليا بصدمة وكأنها تشبك الاحداث مع بعض" ما عملي اشي بس سرقت البضاعة وكان عم يحكي معي ويشكنني بأهلية اهلي ": مين بتكون الي؟

عمران: واحد سقتي بضاعتو بعد ما امنك عليها

إيليا: حكيتلي رح تحكيلي شغلات مهمة

عمران: راحت عليكي

إيليا: انت عمي؟

عمران بصدمة: اوووف شو الي خلاكي توصلي لهل تفكير

إيليا: ما عملتلي اشي بس سرقت بضاعتك......انا وملك خوات؟؟؟؟؟!!!

عمران: هلأ اكتشفتي؟

إيليا: ههه مستحيل

عمران: وصدفة كبيرة شبهكم؟!!!

إيليا: انت عمي المتوفي ....انت مريض نفسي هربت من المصحة .....يمكن هااي الحقيقة الي مخبيها عنا بابا وتيتة .......انت خطفت ملك

عمران: هههههههه مخيلتك عجيبة

تذكرت إيليا حادثة بصغرها

كان ستها والدها بغرفة لوحدهما ويتهامسان استرقت السمع بسبب فضولها

نجاة: البنت لازم تكون عند أهلها اخوك مات بسببك

كرم: لا انا ولا سميرة اعملنا اشي غلط

صرخت عليها أمها: شو عم تعملي

وقبل ان تصل اليها فرت هاربة

عمران: شو وين سرحتي؟

إيليا: ملك ليش بتحكيلك بابا ؟

عمران: لأني ابوها

إيليا: وانا مش بنتك بس انا اختها ههههههه

عمران: ابوها الي مربيها .....شوفي انتي وملك اتربيتن بعيد عن بعض بسبب شخص واحد

إيليا: مين؟

عمران: سعد مديرك

إيليا: وانت متوقع اني صدق كل هااد الحكي؟

عمران: قبل شوي كنت عمك المريض نفسي على فكرة عمك مات انتحر هاي الحقيقة الي مخبينها اهلك

إيليا: وانت شو عرفك؟

عمران: انا بعرف كل اشي بخصك

إيليا: ليش لتعرف كل اشي بخصني مين انت؟ .......شو دليلك انو ملك اختي؟

عمران: شبهكم لما بتتطلعي عليها مش كأنك مطلعة على مراية

إيليا: الله بخلق من الشبهة أربعين

عمران: دوري على الإجابات الي براسك الله صح بخلق من الشبهه أربعين بس مو في حالتكن انتن تؤام

إيليا: عم تلعب بعقلي لعبة سخيفة

خرج عمران من عندها

إيليا: مستحيل ملك تكون الي أي اشي اكيد عم يلعب معي

في الخارج أجاب على هاتفهه

عمران: زمان عنك

سعد: عمران بنتي تركها

عمران: رجعولي بنتي

سعد: من متى عندك اولاد؟

عمران: ما بخصك المهم بدك إيليا احكي لجماعتك يرجعولي بنتي

واغلق الخط

----------------------------------------------------

وصل زيد الى مكتبه سأل عن إيليا ولكن قالت له السكرتيرة انها ليست موجودة دخل الى مكتبه واتصل على اخاه

كرم: اهلين زيد ليش بترن من وجه الصبح؟ في اشي ؟ إيليا صاير الها اشي

نظر زيد الى الساعة وجدها الثامنة صباحاً وعندهم تكون السادسة صباحاً: اسف كرم نسيت فرق التوقيت المهم احكي مع بنتك لأنو طلعت الي روحي لأنو ما عملتلها غرفة خاصة بطلت توصل الشركة

كرم: خلص انا بحكي معها وانت حضر الها غرفة

زيد: طيب

وفصل الخط دخلت جمان عليه بفستانها القصير تحمل العديد من الملفات وضعتهن على طاولته بدأ زيد يتفحصهم وهي اقتربت منه اكثر نظر الها

زيد: فيكي تبعدي لحد ما اخلص

رأت الموقف السكرتيرة وتذكرت حديث إيليا لها عن كل معلومة عن جمان سوف تعطيها مبلغ اتصلت عليها ولم تجب

السكرتيرة: خليها بس تيجي بحكيلها

----------------------------------------------------

مر الوقت وصلت ناديا الى الجامعة ووجدت ديانا

ناديا: صباح الخير

وجلست بجانبها

ديانا: صباح النور

مر الوقت بصمت

ديانا: مالك هادية؟

ناديا: عم فكر

ديانا: بشو؟

ناديا: بروفيدا

ديانا : شو ذكرك فيها؟

ناديا: لأنها بالجامعة حتى عم درس إيليا

ديانا: شو؟.......ايليا شو عملت؟

ناديا: شو بدها تعمل طلعت من المحاضرة

ديانا: انا السبب

ناديا: صار الي صار

قبل خمس سنين

إيليا بصراخ: ليي تعملي هيك ؟ غبية .....شو عملتي خربتي كل اشي

ديانا: لا تصرخي انا تعبت تعبت من كل اشي

إيليا: شو الي من كل اشي بأيش تعبتي؟

ديانا: تعبت عنا كلنا إيليا انتي قعدتي سنين من دكتور نفسي لدكتور كمية المهدئات الي عشتي عليها

إيليا: شو دخلك تتعبي عني اجيت شكيتلك خربتي حياة عمي

ديانا: ليش خربتها لحياة عمك؟

دخلت ناديا: مالكن صواتكن طالعات

إيليا: ست ديانا حكت لروفيدا عن كل اشي عن علي وعن شغلي مع سعد

ناديا بصدمة: شو؟؟؟؟؟ديانا!!!

ديانا: انتي بتحبيها لروفيدا اكيد رح تساعدك

إيليا: مين حكالك انو بدي مساعدة انا رضيانة عن حالي.............كل الي رح يصير حيكون بسببك

ديانا بخوف: شو رح تعملي؟

إيليا: رح طلعها من حياتنا

ناديا: بلا جنان إيليا عمك بعشقها وانتي بتحبيها

إيليا: شو اعمل ما عندي خيار ثاني

(بعد يومين بيوم العرس)

جالسة روفيدا بفستان العرس وامامها إيليا

روفيدا: رح تحكي كل اشي لأهلك انتي وعدتني وهااد الي اسمو سعد رح يتحاسب بأنو استغلك

إيليا: طيب رح احكيلهم خلي العرس يتم على خير

مسكت روفيدا يدا إيليا: شوفي حبيبتي انا معك لو شو ما صاار

هزت إيليا برأسها واستذئذنت الخروج وذهبت الى الحمام اغلقته وبدأت تبكي

إيليا: اسفة روفيدا

غسلت وجهها وخرجت ذهبت الى عند ناديا وديانا

إيليا: شو صار معكن؟

ناديا: صرفت البنت الي بتقعد بغرفة الاستديو انا مكانها رح كون

أخرجت إيليا من جيبها فلاشة: استخدميها

ديانا: إيليا الفلاشة شو فيها

إيليا: ما بعرف مبارح نومت روفيدا وياسر اتكفل بالباقي

ديانا بحدة: إيليا!!

إيليا: شو إيليا مو انتي الي رحتي حكيتيلها كل اشي انا بذلت كل جهدي كرمال انسى علي حتى انو ناديا صارت تحكي انو هي الي دفتشوا بس كرمال يخف وجعي قعدت كوبس سنين في كنت اشوفوا طوال اليوم معي كان يحكي معي كانت شوفوا ضليت عايشة على الادوية ما بدي ارجع عيش هااي الشغلات مشاعري انعدمت انا رميت بطفل ومات بسببي حتى الانتحار ما كان حل

ناديا: إيليا وانتي كنت طفلة

إيليا: هههههه عم تخففي عني هيك مثلاً ......المهم كملي روحي اعملي شغلك ولا تنسي خلي العرض شغال وسكري الغرفة بالمفتاح وانزلي للقاعة

نزلن ديانا وايليا الى القاعة وبعد مرور ربع ساعة دخل الزوجان زيد ورفيدا والجميع فرح تقدمت نجاة والبست العروس احد اساورها كهدية وبدأ تشغيل العرض انصدم الجميع من العرض كان لروفيدا بمناظر غير أخلاقية

نظرت الى زيد برعب: زيد انا .....

تدمر العرس واخجت سميرة الضيوف وودعتهم ورفيدا تبكي عند زيد ليصدقها انها لا تعلم شيئاً عن هذه الصور

نجاة: عاملتك كأنك بنتي هيك هااي النتيجة

روفيدا ببكاء: عمتو والله

قاطعتها نجاة: لا تحكيلي عمتو

نطق زيد اخيراً: انتي طالق روفيدا اطلعي برا

روفيدا: زيد!!!!

(الان)

نظرت ناديا الى ديانا: ليي عم تعيطي؟

ديانا: ما عم عيط دخل بعيني المهم عندي محاضرة بدي روح

ناديا: استني مريتي على مروة مبارح؟

ديانا: لأ ليش؟

ناديا: كان وجهها مورم

ديانا: شو؟ مين عمل هيكك؟

ناديا: ما بعرف بس بتستاهل

ديانا: يالله شو الحقد الي عندك

ناديا: لو بتعرفي شو بعرف لكان ما حكيتي هيك

ديانا بفضول: شو بتعرفي؟

ناديا: مش انتي وعمار صارلكم فترة مع بعض مروة شكلها حابيبتو

عقدت ديانا حاجبيها أكملت ناديا: كانت مدبرة وحدة تروح تبهدلك بمكان تكوني في انتي وعمار على أساس انك عم تغري بزوجها

فتحت ديانا عينيها من هول الصدمة: شو؟ مستحيل

ناديا: قرأت الرسالة بعيني لهيك انا وقفت مع إيليا ضددها

ديانا: مستحيل.....مروة

ناديا: كل واحد بنكشف على حقيقتوا .......خلص ديانا لا تذايقي حالك كرمال هيك شغلة

ديانا: كيف ما بدي ذايق حالي وانا اصلاً ما عم فكر في عمار

ناديا: لساتك بتحبي اخوي؟

نظرت ديانا اليها بحدة

ناديا: طيب اعتبريني ما حكيت ......

----------------------------------------------------

في لندن وفي المستشفى خرج زين من المستشفى ومعه احد رجاله

زين: اتكفلت بلأوراق وبالشرطة

رائد: كل اشي منيح

زين: رأفت وين؟

رائد: انبعث بمهمة

زين: شو هااي المهمة ؟

رائد: خطف يد سعد اليمين لأنهم خطفوا ملك

زين : شو؟.....ما عرفتلي من اتصل على الإسعاف

رائد: الاتصال تم من تلفون عمومي

زين:ههه

رائد: عرفت مين ؟ اذا هيك منعدموا حياتو

زين: امشي وانت ساكت

----------------------------------------------------في ذلك المكان الخالي كان يمسك نورس بملك ومعه خمسة رجال قدم جماعة عمران

نورس: وين ايليا؟

رأفت بسخرية: ااااه نحنا انسينا نحكيلك انو عملنا تغيير بالخطة

نورس: شو؟

التفت رجال نورس عليه ووضعوا الأسلحة على رأسه

رأفت: كلفوني كثير بس استفدنا وهلأ اترك ملك وامشي بطريقك

لعن نورس بداخله ترك ملك ومشت لعند رأفت انزل الرجال أسلحتهم وتركوا نورس

صرخ نورس صرخة قوية : الله يلعن روما شو رح اعمل هلأ؟



في السيارة رأفت وملك

رأفت بغضب: شو كنتي بتعملي بمكتب ابوكي بنص الليل ؟

ملك: كان عندي فضول لأعرف شو عم تعملوا

رأفت: كم مرا حكالك ابوكي لا تتدخلي بهاد الشغل

ملك: رح ادخل في ورح صير ايدو اليمين

رافت بحدة: ملك!

ملك: ههه شو؟ خفت علي .....حكيتلك اوعى تحبني

رأفت بأنكار : هااد مو حب ما بدي افشل بشغلي

ملك بعدم تصديق: اههااا منيح

رأفت: شو يتقربلك إيليا؟

ملك: ما بتقربلي

رأفت: شبهه بعض

ملك: بعض مرات شبهك بكون لعنتك وهي لعنتي



----------------------------------------------------

وصل زين لعند عمران دخل وقف عمران وبخوف على زين: انت منيح

زين: منيح عمو منيح

عمران: مين عمل هيك؟

زين: ما شفتهم كانوا ملثمين ......المهم حكالي رائد انكم خطفتوا ايد سعد اليمين أي واحد ابنوا ولا الثاني نورس

عمران: إيليا

زين بخوف عليها: شو؟

عمران: اطمن اكيد مارح اضرها اصلاً هيها بالبيت الي جنب المكتب .....زين بعرف انك بتحبها بس حاول تنساها مالكم مستقبل مع بعض

زين: لا عمو مش حب بس يعني...

عمران: لا بس ولا اشي بدك تحكيلي عنك

دخلت ملك وضمت والدها

عمران: الحمدلله على سلامتك

ملك: الله يسلمك _همست لوالدها_ ايلا وين؟

عمران: بالبيت الي ورا المكتب ؟

زين: عمو بما انو ملك رجعت إيليا ليش ما ترجعها؟

عمران: الي شغل معها

----------------------------------------------------

وصل نورس الى منزل ياسر طرق الباب فتح له ياسر ودخلا

ياسر: مالك على التلفون ما رضيت تفهمني اشي؟

نورس: ملك

قاطعه ياسر: ثواني _ وصرخ_ عصام انا طالع بدك اشي

عصام: لأ سلامتك

خرجا ياسر و نورس

ياسر: شو صاير؟

نورس: طلعت نتيجة التحليل ....والاهم ملك ضاعت من ايدي

ياسر: ايش يعني ضاعت من ايدك

نورس: إيليا انخطفت الصبح طلب مني ابوك ارجعها باي طريقة اعطيتهم ملك بس وقعت بفخهم

ياسر بغضب: كيف بصير هيك ليي ما حكيتيلي

نورس: رنيتلك ستين مرا

ياسر: حكيت مع بابا

نورس: لسا

ياسر: امشي لازم نحاول رجعها لو شو ما طلبوا ..........اه صح وين التحليل

أعطاه نورس ورقة التحليل

فتحها ياسر: اصلاً النتيجة كانت متوقعة......يلا نمشي

مسك نورس هاتفهه واتصل على سعد

ياسر: مع مين عم تحكي

نورس: مع المدير

رد سعد

نورس: إيليا ما قدرت رجعها

سعد بغضب: انجح بشغلة واحدة ........رجعولوا بنته ورجعوا إيليا

نورس : اخدوها

اخذ ياسر التلفون من نورس : بابا

سعد: رجعوا إيليا

ياسر: طيب رح نرجعها بس بدي احكيلك شغلة

ولكنه فصل الخط ومضيا بطريقهما سعد وياسر

----------------------------------------------------

دخلت ملك على إيليا ووجدتها جالسة على السرير وتلعب لعبة الأسهم أغلقت الباب خلفها وجلست على الكرسي

ملك: كيفك؟

إيليا: ههههههه بالله جد

ملك: رح هربك من هون؟

إيليا: شو مصلحتك؟

ملك: مالي مصلحة

نظرا الى بعض بتمعن

قبل سنتين في الجامعة

دخلت ملك اليها لتجد ناديا تمسك بيدها

ناديا: تعي بسرعة لأنو في مصيبة

ملك بصدمة: شو؟ عفواً.....

ولكن لم تستجب لها ناديا ومسكتها لعند ديانا ومروة وكانت الأخيرة تبكي

ملك: مالها بتعيط؟

ناديا: صدر القرار انخطبت لمحمود

ملك: اههه وانتي ما بتحبي احكي لأهلك ورح يخلوكي تفسخي الخطبة؟

نظرن اليها بصدمة

ملك: حكيت اشي غلط

ناديا: في حدا ضاربك على راسك الصبح بدها تحكي لعبدالله لأ

ملك: مين عبدالله؟

ديانا: إيليا !!!!!!مالك؟

ملك: اهه عفواً بس انا ماني إيليا اما ملك

ناديا بسخرية: وانا ماني ناديا انا هدى

ديانا: إيليا بلا مياعتك

لتأتي إيليا: بنات ايش مالكن ؟

ناديا وديانا بصدمة: إيليا!!!!

التفت ملك الى إيليا: انا!!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:18 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر:

جالسة وسارحة بالسماء اتى من وراءها خفية

مراد: بووو

ارتعبت ووقفت من مكانها: رعبتني

مراد: ههههه

ناديا: هاها ما اميعك

مراد: شو كان بدك؟ شو هالموضوع المهم الي بدك اياني في؟

ناديا: انا!

مراد بسخرية: لا عمتي بس انا لخبطتت بينكم

ناديا: اه صح كان بدي اياك بموضوع مهم......

مراد: منين جبتي رقمي؟

ناديا: سرقتوا...المهم سمعت انو عرفت بكل اشي يعني بخصوص عمك

مراد بحزن: عرفت

ناديا: طيب لا تحزن اصلاً هااد حال الدنيا كلنا على هااد الطريق

مراد بضحكة: انتي واعية شو عم تحكي ههههه

ناديا: مراد بلا مياعة ........اصلاً ما بعرف واسي

مراد: طيب....شو كان بدك؟

ناديا: بما انو عرفت الحقيقة فنحنا هيكك رجعنا أصحاب يعني بتتذكر قبل قصة عمك كنت تيجي مع إيليا لهون كثير صحبتنا قوية اكم معلنا مقلب مع بعض ومصايب

مراد: ههههههههه

ناديا: ليي بتضحك؟

مراد: اذكرت لما جمعنا دود الربيع وحطينا لديانا

ناديا: ههههههههه

مراد: إيليا مستحيل تسامحني حكتها بعظمة لسانها رح ندمك على كل صغيرة عملتها الي

ناديا: لساتك بتحبها ........يعني بعرف انو مشاعرك ما كانت خالية أيام الثانوية

مراد: لأ......يعني مشاعري تجاه إيليا بطلت حب فيكي تحكي بعزها بس حدا غالي على قلبي بس مش حب بمعنى الكلمة

ناديا: منيح لأنو بصراحة إيليا بعمرها ما فكرت فيكك

مراد: المهم انتي ليش ناديتيني وموضوع مهم وخطير شو القصة؟

ناديا: تروح ناكل كثير جوعانة وبحكيلك الموضوع ونحنا عم ناكل

مراد: طيب تعي......ما عندك محاضرات؟

ناديا: لأ

----------------------------------------------------

دخل عليها الى الغرفة تلحقه الخادمة بصينية طعام وضعتها على الطاولة وخرجت مشى تجاهها يتكئ على عصاة

محمود: مروة ......مروة

لم تستيقظ

رفع عصاة وضربها بها استيقظت فزعة

محمود: قومي تزهرمي مو ناقصني تموتي جوع

مروة: ليي عم تعاملني هيكك؟

اخرج من جيبه شريط دواء ورماه عليها

محمود: بتتذكري ....._وردد كلامها له_ سحري بتاخدو كل مشاكل العظام بتختفي

نظرت اليه والدموع امتلت بعينهيا: انا ما دخلني_ بصراخ_ انت كيف رضيت تتزوج وحدة بعمر احفادك اذا ابوي واحد طماع انتي بتوافق عاادي انا كان عندي حياة لازم اعيشها بتعرف حتى شو كان عندي حبيب كنا منعشق بعض انت دمرتلي حياتي الدواء هااد عقابك .....بشو غلطت

رفع يده بغضب وضربها : اتزهرمي

وخرج

بقيت هي لوحدها تبكي : الله يلعنك.....الله يلعنكم

وكبت صينية الطعام

وضعت كفيها على وجهها والدموع تنهمر من عينيها: اكيد إيليا الحقيرة ما غيرها بعرف بموضوع الدواء

----------------------------------------------------

مشت خلفها ودخلت الى منزلها

إيليا: لسا ما عرفتك مصلحتك بتهريبتي

ملك: انا رجعت وانتي لازم ترجعي

إيليا: اهااا

نظرت اليها ملك بتمعن واقتربت منها

ملك: لون العيون بختلفو

إيليا: اهاا واضح انا خضر وانتي زرق

ملك: رح نعرف كل اشي

إيليا : شو رح نعرف!!!

ملك: نحنا خوات

إيليا: لهيك هربتيني لسا قبل يومين كنتي عم تحفريلي

ملك: ما كنت بعرف انك اختي .......كان عندي شك بس كنت دائماً بعدو

إيليا بحدة : لا تتصرفي بطريقة عاطفية حتى لو نحنا خوات اوعي تتصرفي بطريقة عاطفية

ملك: اول ما اجيت على الجامعة وعرفتك كثير حبيتك بس انتي ما كنتي طايقيتني

إيليا: عم ندرس نفس التخصص انا تعودت كون الأولى بكل اشي بكل بساطة صرت الثانية بس اجيتي اكيد بدي اكرهك

ملك: إيليا نحنا لازم نعرف اصلنا

ايليا: شوفي واحد من الاثنين يا نحنا فعلاً خوات يا عمران عم يلعب فينا

ملك: ما بتوقع مبارح قبل ما اجي على المكتب وشوف ياسر اجى واحد اسمو هارون بتذكرو من طفولتي المهم سمعتهم عم يحكوا عني وعنك نحنا فعلاً خوات بس الي ما قدرت افهموا شو دخل سعد

إيليا: وكيف رح نعرف عندك خطة؟

ملك: في واحد رح يساعدنا

إيليا: طيب احكي معو

ملك: حكيت معو قبل ساعتين بالليل موعدنا

إيليا: لا تفكري تروحي لحالك

ملك: وهوي ما رح يحكي اذا شافك

إيليا: لازم كون موجودة

ملك: تمام رج ركب جهاز تنصت وانتي رح تسمعي لكل كلمة

إيليا: موافقة........تلفوني وين؟

ملك: ما بعرف ما اخدتوا

إيليا: طيب اعطني تلفونك بدي استخدموا

اعطتها ملك اخدت إيليا الهاتف واتصلت على ياسر

إيليا: ياسر....

ياسر: إيليا ....انتي منيجا؟

إيليا: انا منيحا .....هربت من عندهم

ياسر: طب وينك منشان اجي اخدك

إيليا: ما في داعي

ياسر: كيف ما في داعي لساكي بخطر

إيليا: انا منيحا عندي شغل رح خلصوا وارجع طيب

ياسر: انتبهي

وأغلقت

----------------------------------------------------

عند جمان أخرجت هاتفها واتصلت على ابنتها

رنا: نعم ماما؟

جمان: شو وينك على أساس انتي بلندن

رنا: اه ماما بلندن وصلت الصبح؟

جمان: شو ما بدك تيجي لشوفك؟

رنا: عم بتجهز مسافرة لأمريكا

جمان بعدم رضى: من دون ما اتودعيني

رنا: ليش انتي لما سافرتي للندن ودعتيني......باي ماما

وأغلقت

رمت جمان الهاتف بغضب

جمان: اووووف

----------------------------------------------------

عند ناديا ومراد

أكملت غداءها

مراد: شو الموضوع الخطير

ناديا: ما بدك تتطلب تحلاية

مراد: ادخلي بالموضوع؟

وضعت يدها تحت ذقنها : محمد

ارجع ظهره لى الكرسي: حكى معك كرمال هيكك شغلة

ناديا: ما بعرف شو المشكلة بينكم بالزبط بس ....

مراد: لا بس ولا اشي ناديا..

قاطعته ناديا: محمد مريض

مراد بعدم تصديق: بربك.....هااد الحل تبعو لسامحو

ناديا: ما عم كذب اذا بدك اسال الدكتور الي روحنا علي

مراد بقلق: ناديا هااي شغلات ما بتكذب فيها

ناديا: بشو احلفلك انو ما عم كذب

مراد بقلق واضح : شو....مرضو؟

ناديا: حمى ذئابية

ضرب على رأسه: كيف؟

ناديا: مرا طلعنا وتعب رحنا على الدكتور وحكالنا انو هااد مرضو.......اوعي تحكي لمحمد انك بتعرف هوي ما بدو حدا يعرف حتى انت وصااني اذا عرف اني حكيتلك رح يزعل مني....اوعدني

مراد: طيب وعد ....انا لازم اروح لعندو

ناديا: طيب روح انا لا تخاف علي بطلب تكسي

وذهب مراد

اتصلت ناديا على محمد

ناديا: وين موقعك بسرعة؟

محمد: عند الميكانيكي

ناديا: بس تخلص من عندو لاقيني بمكانا واذا رنلك مراد لا ترد

محمد: ليش؟

ناديا: اعمل الي بحكيلك علي يلا بااي

----------------------------------------------------

في لندن وصلت إيليا الى شركة عمها ودخلت استوقفتها المساعدة

إيليا: ايش في؟

المساعدة: شفت جمان عم تتقرب لأستاذ زيد

إيليا بعصبية: وينها هلأ؟

المساعدة: طلعت

إيليا: كم بدك؟

المساعدة: عشرين الف يورو

نظرت اليها إيليا بحدة

المساعدة: عشرة الاف منااح

إيليا: بكرا بيوصلوكي

تركتها ودخلت الى عمها

زيد بعصبية: منيح شرفتي

إيليا: عمو ما صرلي أسبوع هون عم جوب بالمدينة

زيد: مش لما كنا على الفطور حكيتي الي لاحقتك بس رايحة اعمل كم شغلة

إيليا: طيب هيني عملت كم شغلة ورجعت

زيد: الدوام قرب يخلص

إيليا: طب يلا نروح

زيد: استغفر الله العلي العظيم

----------------------------------------------------

عند ناديا ومحمد

محمد بفرح: بتمزحي........يعني سامحني

ناديا بتردد: يعني ...

محمد: شو يعني؟

ناديا: لأ هوي سامحك بس طريت اكذب كذبة صغيرة شووي

محمد: شو كذبتي؟

ناديا: كثير صغيرة تافهه

محمد: طيب شو هيي

ناديا بسرعة: انت مريض وعندك حمى ذئابية

فتح محمد عينيه : شو؟

ناديا: كذبة بيضة....

محمد: هااي كذبة بيضاء.....شو مفهوم الكذبة الكبيرة عندك......هل زعلته رح تصير مضاعفة رح يعرف اني مش مريض

ناديا: لأ اطمن

محمد: ليش بدي اطمن

ناديا: وانا بالسيارة جاية لعندك بعثتلو رقم الدكتور رح يحكي معو على أساس انك مريض

محمد بدهشة: كيف اعملتي هيك ليش ليكذب الدكتور؟

ناديا: هااد دكتور مسحوبة شهادته اعطيتو مبلغ معين ورح يكذب عشانو

محمد بعدم تصديق: انت وااعية شو عم تحكي ....شو المؤامرات هاااي

ناديا: بدل ما تشكرني

محمد: على شو بدي اشكرك ناديا.....كيف بدي اطلع بوجهه اخوي

ناديا: بالله جد وكيف قدرت تتطلع بوجهه اخوك لما فضحتو وحكيت للكل شو اصل امو هلأ بطلت قاادر تتطلع بوجهه

محمد: اوكيي ....شكراً على حكيك ذكرني بحقارتي

وذهب نادت من وراءه ناديا ولكن لم يستجب

ناديا: اوووف ياا

----------------------------------------------------

حل الليل سريعاً وذهب الجميع تقريباً الى خطوبة نارين لينال توقفت ديانا عندما سمعت صوت عمار

ديانا: مرحبا

عمار: هلا كيفك؟

ديانا: منيحا

عم الصمت للحظات

ديانا: عمار.....بالنسبة لاخر مرا حكينا فيها...

قاطعها عمار: تمام رح نعتبر انو ما حكينا اشي.......لساتك بتحبي؟

تجاهلت ديانا السؤال : تعى ندخل

دخلا ليجدا البيت ممتلئ ونارين تجذب الأنظار بفستانها الجميل ذهبت الى ناديا

ديانا: برنلك من العصر وينك؟

ناديا: شو بدك؟

ديانا: شو الي شو بدي...

ناديا: متزاعلة انا ومحمد ومنكدة

ديانا: وليش لتنكدي حبيبك اشي؟...

ناديا: ما قصة حبيبي بس اغلطت بحقو

ديانا: شو غلطتي؟

ناديا: ذكرت قصة انو السبب بالي صار بأخو

ديانا: طيب ولي مزعجة حالك هااد غلطو

ناديا: وجهه نظر......حكيتي اليوم مع إيليا اشي

ديانا: تلفونها مغلق

ناديا: غريب اتوقعتها ترجع لتحضر حفلة نارين

ديانا: منيح ما رجعت لانو كانت رح تخرب الحفلة انا الي مستغربيتو كيف عمتو وافقت على ينال

ناديا بسخرية: رضخت امام عشق بنتها

ديانا: ههههههه مجنونة

اتتهم تالا ....

تالا: مرحبا

ناديا_ديانا: هلا

تالا بتوتر: حطيتني بقصتكن وانا رح روح فيها معكن

ناديا: أي قصة؟

تالا: اختك..عصام عرف انها عايشة

ديانا: شو ؟ متى عرف؟

تالا: ما بعرف اجى على الجامعة وصار يحكلي ليش ما حكيتيلي

ناديا: لهيك سافر ....مصيبة

ديانا: لازم نحكي لأيليا

تالا: حكيتلها

----------------------------------------------------

جالسة امام صورة والدها وتبكي دخل عليها رامي

رامي: عرين تعي كلي

عرين: ما بدي

رامي: عرين بكفي الواحد ما بموت مع الميت

عرين: ليش لحد هلأ الشرطة ما قدرت تحل الجريمة

رامي: ما في أي دلائل

بكت عرين اتجهه لها اخاها وجلس بجانبهها

رامي: كل اشي رح يتصلح

عرين: شو الي رح يتصلح بابا ماتت وانا ما كنت بحكي معو ولا كلمة ماتت وهوي زعلان مني

رامي: بابا ما كان زعلان منك

سرحت بنظرها لتنتبه لشئ يلمع يئ يلمع

عرين: بابا ما كان يلبس خواتم صح؟

رامي: صح ليش بتسألي

نزلت من على السرير واقتربت من الخزانة التقطت كلينكس

رامي: مالك؟

التقطت الخاتم: ما عمرك شفتو؟

رامي بحيرة: لأ

عرين: الشرطة ما فتشت منيح

رامي: فتشت يمكن ما انتبهو الو

عرين: لازم ناخدو للشرطة اكيد علي بصمات أي اشي يدل لهوية القاتل

رامي: ثواني انا شايف هااد الخاتم

كان شكل الخاتم عبارة عن شكل افعى ملفوفة وفي فمها جوهرة

نظرت اليه عرين بتمعن: بشبه خاتم إيليا بس هااد رجالي

------------------------------------------------

في لندن دخلت إيليا وهي غاضبة الى المبنى طرقت الباب بشدة فتحت لها جمان دخلت من دون اذن

جمان: خير بنص الليل جايه

إيليا: انا مو حذرتك لعمي

جمان: انا ما قربت لحدا عمك عم يتقرب الي

ضحكت إيليا بشدة: عمي مش نوعو النسوان المومس

احمر وجهه جمان من الغضب فضربت إيليا كف رفعت إيليا وجهها وعلى شفتيها ابتسامة ساخرة

إيليا: والله لموتك

مسكت إيليا بشعرها وضربتها بالحائط رفعت جمان نفسها وضعت يدها على مقدمة رأسها رأت انها تنزف

هجمت على إيليا ولكن إيليا ضربتها ضربة قوية وقعت ارضاً

نطرت اليها إيليا: يلعن روما لتكون ماتت

اقتربت إيليا وظغطت على الوريد الذي بيدها فزعت وابتعدت عنها

إيليا بخوف: ياربي ماتت ....جماان اصحي......ياربي شو بدي اعمل

اتصلت على نورس: نورس وينك؟

نورس: إيليا!....من تلفون مين عم تحكي

إيليا: من تلفوني اشتريتو اليوم المهم وينك؟

نورس: بالمصنع..ليش؟

إيليا: رح ابعثلك موقع تعى لهناك بسرعة

نورس: طيب مااشي

وأغلقت جلست على اقرب صوفاية ووضعت يديها على راسها سمعت صوت تلفونها يرن رات الاسم كانت ناديا

إيليا: نعم ناديا....

ناديا: اول ما شفت الرسالة رنيتلك ليش مغيرة رقم تلفونك؟

إيليا: خطر ببالي

ناديا: توقعتك ترجعي اليوم؟

إيليا: ليش لأرجع؟

ناديا: يعني طيب علاقتك مو كثير مع نارين بس بضل اختك

إيليا بفزع: مالها نارين صااير الها اشي؟

ناديا: لأ ما صاير الها اشي اليوم كانت خطبتها

إيليا: كان شو؟؟؟؟....

ناديا: خطبتها مالك؟

إيليا: طيب بحكي معك بعدين

ناديا: بشو مشغولة؟

إيليا: قدام جثة عم فكر كيف بدي اخلص منها

ضحكت ناديا ضنن منها ان إيليا تسخر: المهم تالا حكتلي اليوم انو عصام بعرف عن سالي

إيليا: على وشك ينحل الموضوع

ناديا: طيب بااي

أغلقت الهاتف وانتظرت نورس وصل نورس وطرق الباب فتحت له إيليا دخل والصدمة تعتري وجهه

نورس بصدمة: شو هااد؟

إيليا: غلط كبير شو اعمل

نورس: اوووف منك .....ميتة؟؟

إيليا: ولا ليش لناديك..

نورس: شو اعمل هلأ؟ كيف بدنا نخلص منها

إيليا بعصبية: عم تسألني انا....ادفنها طعميها للخنازير اتصرف

نورس: طيب روحي انتي

إيليا: بعتمد عليك.....شو صار متى رح تحل قصة عصام وسالي

نورس: رح اخلص من الجثة وباشلر بشغلي

نظرت الى الطاولة ووجدت هاتف جمان اخذته وخرجت

------------------------------------------------

دخل الى شقته ووجد اخاه قد غفى على الكنبة التي تتوسط الغرفة اقترب منه وتذكر ماضيهما وحين عرفا انه ابن واحدة أخرى

قبل عشر سنين

يركض محمد بالكرة وخلفة مراد

مراد: تعبتني

محمد: امشي بسرعة والا ماما رح تموتنا المغرب اذن

مراد: ماما مارح تعاقبني

دخلا الى البت خفيه ليسمعا والدها يتحدثان

غالية: بعد هالعمر بدها مافي انا ما بعطي ابني لحدا رمته وعمرو أيام هلأ جاايه طالب في

حاتم: بضل ابنها

غالية: بالله جد ماافي مراد ابني انااا.......انا امه مو وحدة زي هااي

حاتم: رح اخد الولد لأمو

غالية: ماا في بكفي سكتت على انك تزوجت علي الخدامة وجبت منها ولد مراد تعويضي من قصتك هااي مراد ابني

( الان)

وضع يده على رأسه وتنهد صحى على صوته مراد

مراد: محمد.....وينك قلبت الدنيا عليكك

محمد: كنت عم بتمشى برا

ضم اخاه: نحنا اخوان مافي بينا زعل

محمد: يعني سامحتني

مراد: سامحتك

كان على وشك قول الحقيقة ولكنه تردد في اخباره

محمد: جوعان؟؟

مراد: لأ ...انت؟

محمد: لأ

مراد: لازم تاكل ثوااني راح اعملك الاكلة الي بتحبها طيب

محمد: طيب

ذهب مراد الى المطبخ

محمد: اوووف ناديا اووف كيف بدي اطلع من هيك كذبة

لحقه محمد الى المطبخ

مراد: بدك اشي ؟

محمد: لأ بدي احكيلك شغلة

مراد: مالك؟....عليك حرارة تعبان

محمد: لأ انا منيح_ كان على وشك اخباره الحقيقة ولكنه غير رأيه_ كنت بدي احكيلك عن عمو

مراد بكشره: مالو؟

محمد: طعن واحد بالسجن

لم يجب مراد وتجاهل الموضوع: روح ريح شوي لوقت ما يستوي الاكل

محمد: طيب

وخرج

مراد: خلاني اعمل غلطة عمري ......سامحيني يااربي اذيت حدا من دون ذنب

------------------------------------------------

عمران بصراخ: كيف بتعملي اشي غبي زي هيكك كيف بتهربيها

ملك: انا رجعت فا ما في دااعي ضل

عمران: وانتي الي بتقرري هااد الاشي

ملك: شو عملت اشي غلط ؟

عمران: عملتي زفت

وخرج

ملك: مالو معصب

زين: ما بعرف

ملك: صح انت مالك؟

زين: مالي

ملك: كل اشوي بتحط ايدك على بطنك

زين: ملزوم فسرلك

نظرت اليه ملك بأنزعاج

دخل رأفت وكان يعرج

ملك: وانت مالك من الصبح عم تعرج

رأفت: منصاب برجلي هااد مالي

ملك: مين صاابك؟

رأفت: الي هربتيها.....اصابة رجلي راحت على الفاضي......زين تعى معي في شغلة مهمة لازم تشوفها

وقف زين ووقفت وراءه ملك

رأفت: حكيت زين

بقيت بالغرفة لوحدها منزعجة" رح ادخل هااي الاعمال ورح تشوفو"

------------------------------------------------

وصلت إيليا الى منزل عمها

إيليا: مساء الخير...

زيد: مساء النور منيح عرفتي طريق البيت

إيليا: شو قصة خطبة نارين...؟؟

وضع زيد يده على جبينه : اهه نسيت اليوم خطبه نارين كنت على أساس نازل على الأردن

إيليا: بتمزح معي .......انا ليش ما بعرف عن هااي الخطبة

زيد: يمكن لأنك ما بتحكي مع اهلك......تعى اتعشى

إيليا: بديش اكل رايحة اناام

زيد: بلاش راحت عليكي

دخلت الى غرفتها واتصلت بأختها

نارين: هاااااي

إيليا بأنزعاج: يالله الازعااج ...كيفك؟

نارين: بجنن

إيليا: خطبتك ليش ما كنت بعرف عنها

نارين: بتمزحي عنجد ما كنتي بتعرفي بخطبتي

إيليا: اهه عنجد....وبعدين متى اتطورت الأمور وخطبتو

نارين: بعد ما سافرتي ينال راح على بابا وطلبني

إيليا بسخرية: ومبسوطة

نارين: إيليا....كثير مبسوطة لو سمحتي لا تنكدي علي بكفي ماما

إيليا: ليش مالها امك؟

نارين: بهدلتني الصبح من دون سبب

إيليا: اكيدد بدها تبهدلك اذا خطيبك ينال

نارين: مو بسبب ينال

إيليا: ولا بسبب مين؟

نارين: بتعرفي انو عم قدم بالماجستير ومن زمان عم بحلم اعمل مؤسسه كاملة استقطب فيها عدد كبير من الأطباء والأطفال لحياة نفسية للطفل افضل

قاطعتها إيليا: بلا فلسفة اعطيني ملخص

نارين: المهم كنت عم بحكي مع صاحب بابا ليساعدني بفتحها لأني ضدد المساعدة من القرابة درجة أولى عصبة علي وههاي ثاني مرا

إيليا: مين هااد صاحب بابا...

نارين: سعد ال......

إيليا بصدمة: سعد شو؟؟؟

نارين: سعد ال.....

إيليا: من متى هااد صاحب بابا...

نارين: من زمان

إيليا: ليش انا ما بعرف عنو؟

نارين: اصلاً ولا حتى انا كنت بعرف عنو مرا تعرفنا بعشاء

إيليا: اهااا ...طيب نارين بدي ناام تصبحي على خير

أغلقت الهاتف

إيليا: سعد صااحب بابا بحياتو ما حكى الي اكيد في قصة



------------------------------------------------

حل الصباح استيقظ عصام على صوت هاتفهه وجد رقم اخته فزع بسرعة وأجاب

عصام بلهفة: سالي ....وينك؟

سالي: عصام بدي احكيلك شغلة

عصام: تمام وانا هاااد الي بستنا منك شو القصة ليي عرفنا انك ميتة شو دخل البنات بالقصة هلأ احكي كل اشي

سالي: انا خليتهم يحكو هيكك همي ساعدوني

عصام: ساعدوكي بشو؟؟؟

سالي: لما رحت قدم الماجستير بأمريكا وبعد ما تركت انا وياسر اتعرفت على شب اجنبي اسمه مالكوم حبينا بعض وحبلت وجبت ولد لما رجعت لعندكم كنت عارفة انكم ما رح تقبلوه لهيك زيفت قصة الحريق وهربت مع مالكوم وهلأ عنا حياة حلوة وعنا ولد حكيت معك بس كرمال تحكيلك كل الحقيقة

عصام بصدمة: سالي انتي شو عم تخبصي انتي ما بتعملي هيكك..........-بصراخ -ما بتعملي هيكك

سالي: اسفة

عصام بعصبية: اسفة!!!! هااا اسفة من كل عقلك امك كانت على وشك تموت وراكي في بني ادم دخل بسببك السجن كيف كنتي اختي كيف قدرتي تزيفي حالك طوال كل هالوقت الله يلعن الساعة الي صاار عندي اخت زيك فيها الله يلعنك

تبكي بحرقة...

عصام: كسرتي ظهري ليش تعملي اشي زي هيكك ياريتك موتي عنجد ولا هيك صاار

اغلق عصام الهاتف

عند سالي

رفع السلاح عن رأسها

نورس: شطورة اديتي شغلك

سالي ببكاء: ابني وينو؟

نورس: تماام بلا نق رح اخليكي تشوفي وخرج من عندها

------------------------------------------------

في ذلك المطعم تقابلتا ملك وايليا

ملك : good morning

إيليا: المهم انجزي متى رح يجي مخلصك

ملك: ربع سااعة بالكثير ورح نعرف كل اشي عن اصلنا ومين احنا ومين أهلنا

إيليا: متأكدة انو موثوق

ملك: مثل ما انا شايفتك

عم الصمت بضع الوقت

ملك: سالي وين؟؟؟

إيليا: بصفتك شو عم تسألي عليها

ملك: كان واحدة من عمائلي

إيليا بسخرية: بحياتك

ملك: وحياتك....مع انو سهى فاادتني شوية وقت بس بعدين انشقت عن القطيع

إيليا: اذكى قرار بتاخده

ملك: كل كلن هي تلفونك

اخذته ايليا

دخل بهيبته نظرت اليه ملك: وصل

التفت اليه إيليا وعادت الاتفات الى الجهة الأخرى: مستحيلل.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-20, 05:19 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر:

في مكتبهما للمحاماة

سميرة: متى رح تحكي لولادك

عبير: ما رح احكي

سميرة: من حقهم يعرفو وبعدين هيكك منيح الك بكونو معك بكل جلساتك

عبير: رح يتشتت تركيزهم عصام على وشك ينشر اول كتاب االو وناديا من دون اشي مش مركزة بجامعتها وبعدين مصيبة ورا مصيبة مش منيح الهم لسا اختهم ما تخطو موتها

سميرة: انتي ادرى بس اعرفي اني معك

وشدت على يدها

عبير: صحيح شو اخبار حماتك؟

سميرة: يي لا ذكرني رح تقعد عنا أسبوع

عبير بضحكة: الله يسامحك والله انها منيحا

سميرة: منيحا ما اختلفنا بس رح تنبش بالماضي لحد ما اطلع روحي عم تلومني على موتت ابنها

عبير: كل اشي بتصلح اتوكلي على الله انتي مالك دخل بموتو هوي انتحر

----------------------------------------------------

امعن النظر بهاتفه جيداً

سعد: لأ مستحيل .......كان ناقصني

نده على رجاله : جهزولي رحلة للندن

اتصل على عمران

عمران بسخرية: كأنك عم تشتاقلي هااي الفترة كثير كل يومين والثاني اتصال

سعد: بلا مسخرة رجعت

عمران: مين؟

سعد: بعثتلك رسالة افتحها وبتعرف

استغرق اقل من دقيقة

عمران: اكيد ما رح احط ايدي بأيدك .....اصلاً انت السبب بمصايبنا كلنا

سعد: مو وقتو انا جااي للندن بأول طيارة

عمران: اعمل الي بدك اياااه

----------------------------------------------------

عند إيليا جلست على طاولة لوحدها والسماعات بأذانها تستمع لكل كلمة يقولاها

ملك: شو طلع معك؟؟ انا زودتك بكل اشي

امير: تمام وانا عملت بحثي

ملك: رح اسحب منك الحكي سحب ...... احكي..

امير: سعد وعمران اخوان

ملك: شو؟؟؟ كيف عرفت ....يعني كيف تأكدت

امير: بتتذكري مرت ابوي......فيداء؟؟

ملك: وههاي شو دخلها

امير: استنيني كمل لا تقاطعيني.....هاي اختهم من هناك عرفت مرا حكت مع بابا بهاد الخصوص....وعلى فكرة انتي بنتو لسعد

ملك: مستحيل...

امير: لأ مش مستحيل.... استأجر عمران خدمته وخطفتك وعمل انكي متي مع الخدامة بحادث سيارة

ملك بصدمة: بس....

امير: مش بس هيكك بالنسبة للعيلة الي سألتيني عنها عيلة كرم ال.... بعرفهم بنته الصغيرة كانت معي

ملك: ما سألتك اذا بنته الصغيرة بتنعرفها ولا لأ

امير: تمام اهدي الام وسعد كانوا عشاق قبل ما تتزوج بس ما بعرف اذا كمل العشق بعد الزواج ولا لأ بس على الاغلب اكتمل شبهك بأيليا كبير اذا ما بتعرفيها هااي البنت الصغيرة لعيلة كرم ال.....

ملك: كيف عرفت بأنهم كانوا عشااق؟

امير: اذا كل خمس دقايق بدك تسأليني هااد السؤال خليني قووم انا بجيب المعلومة ولو انها بحجر حية وعلى عفكرة هااد الحكي كلف كثير مصاااري

ملك: تماام رح ادفعلك... عندك اشي غير هيكك

امير: البنت الكبيرة بهااي العيلة انشرت شرا

ملك: شو قصدك بانشرت شرا

امير: يعني اشتروها دفعوا حقها مصاري

طغت الصدمة على وجهه ملك

امير: ومش بس هيك العم انتحر لأنو سااعد بعملية الشراء انطرد من المستشفى الي هوي فيها وانخدت منو رخصة الطب.........

ملك: امير انت متأكد من حكيك..

امير: عمري جبتلك معلومة غلط.....بس اسمعي انتبهي منها إيليا بنت كثير بتلعب

ملك: متى بدك المصاري؟

اطفئ السجارة التي بيده: بكرا وانتبهي يكونو كاملات .....يلا تشاو

وذهب رأت إيليا ذهابه واتجهت الى ملك

ملك: شو رأيك بالحكي الي حكاه

إيليا: لازم نتأكد اكيد ما رح اصدق حكي واحد زي هااد
ملك: كيف بدنا نتأكد ؟

إيليا: ما بعرف .....بس منلاقي طريقة اسمعي حطي جهاز تنصت في مكتب عمران

ملك: طيب

إيليا: ملك ولا بني ادم رح يعرف هااد الحكي عندي حسااب لازم صفي بلأول

ملك: لو نصفي مع بعض..

إيليا بضحكة خفيفة: مين في بالك؟

----------------------------------------------------

في أمريكا وصلت المطار وكان بانتظارها احد رجال ياسر اخد منها الحقيبة التي اخدها ياسر واركبها معه في السيارة اوصلها على الفندق وذهب فتح الحقيبة ورأى البلغ كامل اتصل على ياسر

ياسر: هل وصلك المبلغ؟

مالكوم: نعم وصلني ها هو معي الان ولكن اهنئك اخترت فتاة لا يمكن الشك بها

ياسر: انا جيد بعملي

مالكوم: انا أرى ذلك جيداً

----------------------------------------------------

جالس يحتسي القهوة اتاه حفيده وجلس عنده

عمار: جدو مروة صرلها فترة ما عم تتطلع من الغرفة مالها مرضانة

محمود: منيحا فش فيها اشي

صمتا قليلاً

محمود: شو صاار معك ومع سهى

عمار: بشو؟

محمود: ما رح ترجعو لبعض..

عمار: جدو سهى هي االي فسخت الخطبة ثانياً سهى اتوفت

محمود: اتوفت!!!!! متى؟؟

عمار: قبل ثلاث أسابيع

محمود: يعني قبل ما اجي

عمار: اهه

محمود" مستحيل كانت عندي كيف بحكيلي ميته"

قبل ثلاث أسابيع

واقفة بالخارج

سهى: هيني واقفة برا

إيليا: باشري بعملك

أغلقت الهاتف وذهبت الى بوابة المنزل وطرقته رأتها الخادمة وتحدثت معها بلغة فرنسية اصيلة حمدت ربها انها تعرف ان تتحدث الفرنسية تكلمت معها وادخلتها اتى محمود وكان يمشي على عكازه

محمود: سهى!!!!!

هرعت اليه سهى وقبلت يده

سهى: كيفك جدو؟؟

محمود بتهجم: كنت جدك قبل ما تتركي عمار وتعملي في هيكك

سهى: اسفة بعرف اني غلطانة بس اطريت

محمود: ليش اطريتي

سهى: ماما مرضت واطريت سافر معها

محمود: وشو لازمت انك تركتي لعمار

سهى: انا رهنت حياتي لماما كان لازم كون معها بكل خطوة

محمود: كيفها امك هلأ؟

سهى: اتوفت الشهر الماضي

محمود: الله يرحمها

سهى: جدو انا اجيت لهون كرمال شغلة مهمة

قطب محمود حاجباه واكملت سهى: انت كنت سليم وبتعرف تمشي قبل ما تكون على كرسي مقعد وهيك اتحسنت بفضل الله بس السبب بهاد الاشي هي مروة

محمود: مروة!!!

سهى: مروة عملت علاقة مع طبيب واعطاها دواء كرمال يؤدي لوفاتك بس برحمة الله اثر على الجهاز الحركي

محمود بغضب: شو عم تخبصي انتي

سهى: عندي صور بتثبت

فتحت هاتفها وارته كل شيء

تنهد محمود تنهيدة قوية

سهى: اسفة اني اطريت فرجيك هيكك اشي بس مروة عبارة عن شيطانة

بعد مرور وقت من تبادل الحديث استأذنت مروة وذهبت بالخارج ابتسمت ابتسامة جانبيه واتصلت على إيليا

سهى: شو وينك؟

إيليا: وصلني ياسر لعند عمو .....شو صاار معك؟

سهى:كل اشي زي ما خطننا الو

إيليا: برافو عليكك كان حدسي قوي لما ما كان لازم اثق فيها مروة بالنهاية متى انا دخلتها صحبة معي بس كرمال استغلها وانجزت كل اشي عليها لسا بذكر شكلها بس شفتها اول مرا بس رجعت من عند تيتة كانت بريئة بشكل اهبل

سهى: كيف دبرتي الصور

إيليا: كانت اخده مخدرات

سهى: بتمزحي

إيليا: وحياتك ونحنا صورنا كرمال المزح ما اتوقعت يفيداً واخدتها لدكتورنا كرمال يطمن عليها

سهى: غريب منين الها مخدرات

إيليا: كان في شحنة وقتها وكان في كمية بالسيارة معي وكان بدها اتجرب

سهى: متى اجي للندن

إيليا: رتبي امورك بفرنسا وتعي

سهى: اوك

----------------------------------------------------

(الان)

في شقة محمد كان نائم واخاه ايضاً ولكن صوت طرق الباب ايقظهما

محمد بنعاس: مراد قوم افتح الباب

مراد: قوم افتحو انت

محمد: مالي طااقة

مراد: خلص خليك نايم هلأ انا بفتحه

وقف مراد بتكاسل واتجهه الى الباب وفتحه

مراد: مالك مثل الدائن

رامي: على وشك الاقي قاتل ابوي

مراد: شو؟

دخل رامي الى الشقة واغلق مراد الباب ولحقه

مراد: كيف يعني على وشك تلاقي قااتل ابوك

استيقظ محمد: قااتل!!!؟؟؟....قاتل شو؟

رامي: قاتل ابوي

محمد: مالو عرفتوه؟؟

رامي: على وشك لاقي

مراد: اشرح مثل البشر

رامي: مبارح لقينا خاتم رجالي بغرفة بابا ومش لبابا

مراد: كيف بدك تلاقي قاتل من خاتم

محمد: يا ذكي بكون بصماته علي

مراد: سلمته للشرطة

رامي: سلمته...

مراد: طيب هلأ بكون في مليون واحد لابس نفس الخاتم

رامي: الخاتم تصميم خاص

محمد: شو بعرفك؟

رامي: إيليا رسمته واعطته لواحد صااحب عمها كرمال يصممه

محمد: يعني إيليا هي الي قتلت ابوك؟؟!!

رامي: لأ ياا زلمه المصمم عمل شكلين واحد نسائي والثاني رجاالي على أساس الي والها منشان خطبتنا بس انا كان عندي حساسية من الفضة لهيك الخاتم ضل مع إيليا

محمد: يعني إيليا لبست الخاتم الي صممته الك وراحت قتلت ابوك

ضحك مراد بقوة: لا تحكيلي انك عم تفكر زيو

رامي: اكيد ما عم فكر زيو .....هلأ بدي شوف إيليا اذا المصمم صمم خواتم زي هيكك ولا لأ والخاتم الي معها وين هيكك بنحصر العدد

مراد: منطق..

---------------------------------------------------

في شقة ياسر كان عصام يجمع اغراضه

ياسر: ما حكيتلي ليش راجع؟

عصام : خطر ببالي

ياسر: وسالي؟

عصام: ميته

ياسر: كيف؟؟ مو...

قاطعه عصام: لا عااد تسأل عنها

ياسرر" شو عملتي يا إيليا": وصلك للمطار

عصام: بروح لحالي

ياسر: براحتك

ودعا بعضهما وذهب عصام

اتصل ياسر على إيليا

إيليا: نعم؟

ياسر: هلأ رح تشرحيلي شو عملتي بسالي

إيليا: يا ريتك خفت علي وانا عمري 15 زي ما بتخاف عليها لكان انا هلأ بخير

ياسر: شو؟

إيليا: انت بالبيت؟

ياسر: اهه

إيليا: طيب خليك انا جاايه

وأغلقت الهاتف بوجهه

ياسر: مالها هااي؟...

----------------------------------------------------

في شقة محمد خرج رامي من عندهما

مراد: رايح اعمل فطور..

محمد: ما بدي افطر بدي قهوة..

مراد: القهوة ممنوعة عليك .......ما وصفلك الدكتور ادوية

توتر محمد: وصفلي

مراد: وينهم؟

محمد: لسا ما اشتريتهم

مراد: اعطيني رح اشتريهم الك

محمد: خلص انا بشتريهم

مراد: حجزت عند دكتور اليوم نروح لعندو يمكن يفيدنا

محمد: شو؟؟!!!

مراد: شو الي شو؟ لازم اتأكد انك منيح

محمد: طب سيبنا مني ......شو رأيك بالي حكاه رامي؟

مراد: يعني ما بعرف يمكن يكون من الخاتم الي بحكي عنو اكثر من نسخة

محمد: انا متأكد انو إيليا الها دخل

مراد: لا تظلمها للبنت

محمد: لا اظلمها!!! ايليا؟

مراد: إيليا مش قاتلة

محمد: بتعرف بسبب مين انسجنت.....بسببها هي الي حطت المخدرات بسيارتك ولولا ستر الله لكنت رحت فيها

مراد: ما عم تحكي جد؟؟

محمد: لا عم بحكي جد حكت معي تلفون وحكت خد هي ثمن انك ما تحكي الصدق لأخوك ولولا زين لكنت هلأ بالسجن

مراد بصدمة: مستحيل يمكن سمعت بالقصة وحبت تخوفك فيها مستحيل تكون عملت هيكك يمكن استغلت القصة بس

محمد:ان شاء الله كون غلطان

مراد بجدية: بدي احكيلك شغلة مهمة

محمد: شو؟

مراد: انا عملت شغلة كثير غبية وغلط لما كنت بالثانوية...

اعتدل محمد بجلسته : شو عملت؟؟؟

كان على وشك البوح ولكنه تراجع: انا الي كسرت موب الأستاذ عمر

محمد بغضب ضربه على كتفه: وقعت قلبي

مراد" كيف بدي احكي زي هيكك؟؟"

----------------------------------------------------

كانت ترتدي ملابسها لكي تخرج الى الجامعة فتح الباب بقوة لدرجة انها صرخت صرخة خفيفة

تالا: على فكرة البشر الي بفهموا بطقوا الباب

ديانا: مش وقته

ومسكتها من يدها: إيليا بشو مهددتك

تالا بتوتر: بشو مهددتيني؟

ديانا: انا الي عم بسأل

تالا: بولا اشي...

ديانا: انا ماني غبية بشو هددتك كرمال ما تحكي انو سالي عايشة لدرجة انك ترنيلها تلفون تحكيلها انو عصام عرف

تالا بكذب: خايفة على خالتو عبير

نظرت اليها ديانا وضيقت عينيها

تالا: لو سمحتي تتطلعي برا غرفتي

ديانا: اسمعي يا بتحكي السبب يا برن على إيليا وبحكيلها انك انتي الي حكيتي لعصام

تالا بخوف: ديانا!!!! كرمال الله لأ

ديانا: لهدرجة خايفة!!!!! يا بشو مهددتك يمكن اقدر ساعدك

خارت قوى تالا وجلست على سريرها: بتتذكري لما انخطفت ناديا

ديانا: تنذكر وما تنعاد

تالا: ناديا ما انخطفت

ديانا بصدمة: شو؟؟؟كيف يعني؟؟؟

تالا: الموضوع كان لعبة من ناديا وانا ساعدتها وبعدها عرفت إيليا وباليوم الي عرفت انو سالي عايشة بعد ما مروة روحت اجت لعندي إيليا وفرجتني مشااهد على تلفونها طلعت القصة وكأني انا الي خطفت ناديا كرمال المصاري الي رح تعطيهم عمتو عبير كفيدية

وقفت ديانا بغضب: كيف بصير اشي زي هيكك؟؟؟؟ انا كنت معها انا فكرت انها عنجد انخطفت ......انتي كيف بتشتركي بأشي زي هيكك

تالا: كنت محتاجة مصاااري

ديانا بصراخ: قلة مصاري عليكي

تالا: اهه قلة كل ما اطلب من بابا بحكيلي هدول مصاري بنت عمك نحنا مالنا فيهم كنا بمصاري الفدية رح اتقاسم المصاري مع ناديا

صرخت ديانا: اووووف اووف

بالطابق السفلي كانت تحتسي القهوة مع زوجها

رانيا: مالهن فوق قطعن بعض

ونادت عليهما: ديانا......تالا

ردت عليها ديانا: نعم خالتو...

رانيا: مالكن

ديانا: ملناش اشي

كانت رانيا على وشك الرد

جعفر: سيبيهن كبار وبعرفن يحلن مشاكلهم لحالهم

تنهدت رانيا: مبارح ليش ما اجيت على خطوبة نارين؟

جعفر: كنت مشغول..

رانيا: ما شاء الله عليها لو شفتها طلعت بتجنن لو اخدناها لغسان بدل المغضوبة

دخل غسان: كأنو انذكر اسمي..

رانيا: كنا منحكي عن بنت خالتك سميرة..

غسان: أي وحدة؟

رانيا: نارين..

غسان: مالها؟

رانيا: مبارح خطبت

غسان: الله يتمم على خير يلا انا طالع

وذهب....

----------------------------------------------------

وصلت إيليا الى شقة ياسر

إيليا: والله لندمك لأنك ما حكيت الصدق

....فتحت الباب وهو كان يلعب على التلفاز احدى العاب الفيديو

ياسر: اهه إيليا!! كيف فوتي؟

إيليا: اتخيل اني ما فتت من الشباك فتت من الباب

نظر اليها بطرف عين: ايش بدك رنيتي معصبة؟

إيليا: كثير خايف على سالي!!

ياسر وهو مازال يلعب: سالي وين؟

أغلقت إيليا اللعبة

ياسر بغضب: خسرتيني...

إيليا: لما بحكي معك ما بتنشغل بشغلة ثانية

وقف ياسر : نعم؟

إيليا: كثير خاايف على سالي؟!!

ياسر: اهه خايف عليها..

إيليا: ليي؟ لأنك لساتك بتحبها صح؟

ياسر: لوين بدك توصلي؟

إيليا: لا ولا مكان.....كمل لعب

ودخلت الى الغرفة لحقها ياسر

إيليا: خير بدي ناام؟؟

ياسر: مو ملاحظة انو اخلاقك صاايرة زبالة

إيليا بسخرية: بنحكى وراثة هااي الشغلة ....هلأ لو سمحت بدي ناام

ياسر: على أساس بدك تحكي معي بشغلة مهمة

إيليا: بطلت بديش احكي

ياسر: طيب.....وسالي

إيليا بأنزعاج: مالها؟

ياسر: لا تخلينا نتخانق عشانها سيبي البنت

إيليا: مااا بدي

استلقت على سريرها ووضعت السماعات باذانها وخرج ياسر

------------------------------------------------

دخلت الى مكتب والدها ووضعت حهاز التنصت اسفل الطاولة وعند خروجها واجهت والدها

عمران: ملك!!!

ملك: بابا..

عمران: شو عمل تعملي هون؟

ملك: كنت عم دور عليك

عمران: ليش صاااير اشي؟ظ

ملك: لأ بس ما شفت الصبح لهيم مريت لشوفك....يلا اناا رايحة

وخرجت وبعد خروجها بخمس دقائق

وصل سعد الى مكتب عمران ودخل

عمران: ايش جابك؟؟

سعد: أتوقع حكينا تلفون وحكيتلك اني جااي

عمران: رح حل المشكلة لحالي

سعد: شغلنا عم ينضر

عمران: رح احكي معها

سعد: الحكي بشو بفيد لازم نتحد

عمران بغضب: مستحيل حط ايدي بأيد واحد قتل ابوي

سعد: هااد ابوي كمان وانا ما قتلته

عمران: انت السبب بمرضه رحت عملت علاقة مع وحدة متزوجة ....ابوي انجلط بسببك

خارج الغرفة كان يجري اطلاق نار بكاتم صوت صفو جميع الرجال ذهب احدهما وفتح الباب لها نزلت بفخامتها ودخلت المبنى واتجهت الى غرفة عمران فتحت الباب وعرت الصدمة وجه الاخوين

فيداء: وجوهكم ما بتتفسر......على فكرة بدك رجال جداد لأنو الي برا اتصفوا ...كان دخول مبهر مش هيكك

اتجهه اليها سعد ومسكها من ذراعها: شو بدك؟؟؟

ضحكت سااخرة : حيااتي الي سرقتوها مني

------------------------------------------------

وصلت الى منزل ناديا وصعدت الى غرفتها ودخلت غاضبة

ناديا: ليي هيك فتحتي الباب؟......شو شايفيتني بحلمك؟

ديانا بغضب: كيف هيككك بتعملي فيي؟

ناديا: شو عملت فيكي؟

ديانا : شو عملتي؟؟؟.......انا متت رعبة بيومها رحت على خالتو عبير كنت رح اعمل مليون حادث

ناديا: عن شو عم تحكي؟

ديانا: عن حادثة خطفك؟ قطااع الطرق الي وقفونا بنص الشارع واخذوكي.....طلع كل اشي لعبة.....كيف بتعملي اشي زي هيككك

ناديا ببرود: انتي لي ماخدة الموضوع بشكل شخصي لو كنتي بتعرفي لكان ما مثلتي منيح قدام ماما

نظرت اليها بحدة: بالله جد!!!.... كيف بتعملي اشي زي هيكك فيي؟ هااد مفهوم الصداقة عندك

ناديا: انتي وبعدين معك صرلك سااعة ليش عملتي وما بعرف شو وبلأخير بتسأليني هااد مفهوم الصدااقة......عم تستشرفي علي عم تحاولي تتعالي علي ..ليش انتي حكيتي لأيليا شو عملتي لتيجي تحاسبيني؟

ديانا: ليش انا شو عملت؟

ناديا بضحكة سااخرة: ليش مفكريتني غبية اذا مرقت على إيليا انا ما بتمرق علي

ديانا: انا ما عمري عملت مؤامرات مثلكن ما عمري اذيت حدا

ضحكت ناديا بقوة : ياااش يخة والي عملتي مع روفيدا ......شوفي انا بعرف منيح ليش رحتي حكيتي لروفيدا عن سعد وايليا وكنتي بتعرفي انو لما تنجن إيليا شو بتعمل منتي بتعرفي انو إيليا رح ادمرها لروفيدا لا تخلينا انكذب على بعض انتي قصداً حكيتي لروفيدا كرمال إيليا تقيمها من طريقك

-وبسخرية-ومنشان شو منشان حبك الافلاطوني لزيد ويا ريتو معبرك ما بشوفك الا مثل إيليا فلا تقعدي تستشرفي علي

نظرت اليها ديانا مسكت حقيبتها وخرجت

------------------------------------------------

عند نارين كانت حالسة مع جدتها وتطبع بأبحاثها

نجاة: بكا انك خلصتي جامعة واخدتي الماجستير ليش لترجعي تدرسي تخصص ثاني

نارين: لأنو رح يفيدني

نجاة: ما بتحكي مع اختك؟

نارين: مبارح حكيت معها

نجاة: ليش ما اجت على خطبتك؟

نارين: ما كانت بتعرف

نجاة: ياا سلام ..... اعمل حفلة لفلانة والاصلية اركنها على الرف

وخرجت من الغرفة

عقدت نارين حوابها ولكن تغاضت عن الامر واكملت عملها

------------------------------------------------

امسكت بحقيبتها اليدوية وحقيبة السفر

فتحية: الخاتم وبعتو وهلأ انا من حقي أعيش حيااتي

نظرت الى المصاري التي بحقيبتها: منيح ما عطيتو اياااه

جمعت اغراضها وخرجت من المنزل نظرت الى المنزل نظرة أخيرة بصقت عليه واكملت طريقها

------------------------------------------------

وقفت عندما صوت جرس الباب خلعت السماعات من اذنها بعد ان استمعت لكلام سعد وعمران وفيداء

إيليا: شو هل الأوضاع الحريقة

اتجهت الى الباب وفتحته فرحت عندما رأتها وضمتها

إيليا: كيف عرفتي العنوان؟

سهى: نورس بعثو الي.....شو وين يااسر.؟

إيليا: ما بعرف وما بهمني

سهى: اوووف مالكم؟

إيليا: لا شيء ...

سهى: شو صاار بملك يعني انا غلطت وحكيتلها من قتل مهدي وعن علي ...

نظرت اليها إيليا بصدمة وقاطعتها: انتي الي حكيتيلها عن علي ....لهيك زين عرف

سهى: اوو زين ....ما غيرو تبع أمريكا

إيليا: هوي بزاته بس الي مستغربيتو انو مركز على ديانا وناديا انتي شو حكتيلها بالزبط

سهى: ما حكيت انو انتي الي رميتي .......بس كيف يعني ركز على ناديا وديانا

إيليا: تعي لأحكيلك

------------------------------------------------

بعد أسبوع

عند إيليا وسعد وزين وعمران

إيليا: يني رح سافر لأمريكا لدور على على ملف انا ما بعرف شو اصله؟

زين مصححاً كلامها: رايحين..

سعد: هارون بيعرف اصله هوي رح يعطيكم ايااه

عمران: بس ما رح يعطيكم ايااه بالحسنى

إيليا: قصدك نعذبه

زين: لأ ...اسمها قرصة اذن

نظرت اليه إيليا بامتعاض

عمران: فهمتوا شغلك؟

إيليا: بما انو في بني ادم رايح انا ليش لروح.

سعد: اكيد ما رح نوثق فيهم

عمران: على أساس احنا الواثقين فيكك

طنشه سعد: التذاكر جاهزات ساعتين وبوجهكم على المطار

زين: اتفقنا

وخرجا

زين: لا تفكريني انسيت صاحباتك ..بس خليني افضى

إيليا بملل: لا تقصر وانا ما بنسى كيف ردلك بس خليني افضى

زين: ليي ضربي بالنار ما كفاكي؟

إيليا: لأ رجعت عشت هيكك

زين: في واحد كثير منيح اتصل على الإسعاف واتخيلي من تلفون عمومي

------------------------------------------------

تتبع نورس واستدل على موقعها بعد مشادات بينه وبين إيليا انتظر خروج نورس ودخل نادى بأسمها لم تجب فتح كل الأبواب وجد واحد مغلق بقفل حديد اخرج مسدسه واطلق على القفل دخل ليجدها بأسوء حال انتفض عند رؤيتها واسرع اليها ضربها بخفة على وجنتها ولكن لم تستيقظ حملها الى سيارته وانطلق بها الى المستشفى

في المستشفى خرج الطبيب

ياسر: كيف حالها؟

الطبيب: وضعها مستقر الان

ياسر: يمكنني رؤيتها؟

الطبيب: حالياً لأ

وذهب بحاله

ياسر" كل اشي رح يتصلح بوعدك"

------------------------------------------------

نزلت من على الدرج كالشبح هرعت اليها ابنتها

تالا: ماما مالك؟

رانيا: بنت خالتك....

تالا: ليلى؟....مالها؟

نظرت اليها رانيا بتعابير اسى: انتحرت

نظرت تالا بصدمة والدموع تجمعت بعينيها: شو؟؟

------------------------------------------------

وصلت من المطار واتجهت الى منزل والدتها والدموع في عينها فتحت الباب ونادت على أمها ولكن لا من مجيب امسكت هاتفها واتصلت على والدتها ولكن لم تجب

رنا: اوووف ماما وينك بس احتاجك؟.....والله لندمك يا ناديا والله؟

تذكرت كلام الطبيب ان لا امل من معالجة يدها وعادت تبكي من جديد امسكت هاتفها مرا أخرى واتصلت على ياسر ولكنه لم يجب بعد عدة دقادة دقائق قطع صوت بكاءها صوت هاتفها نظرت واذا انها مسج من والدتها قرائتها" انا بفرنسا عم برتحلي يومين رح سكر تلفوني ما بدي ازعاج"

مسكت هاتفها ورمته بالحائط غاضبه

------------------------------------------------

في المطار كانت إيليا ومعها نورس

إيليا: اسمع نورس هي تلفون جمان

نورس: التلفون ليش معك؟

إيليا: شو ليش معي؟ انسيت انها بتشتغل عند عمو اكيد كان رح يسأل لهيك بعثت من ايميلها لأيميل الشركة انها انفصلت عن العمل وما بدها أطالب بمستحقاتها وانها سافرت

نورس: ما كل اشي محلول من دون تلفون

إيليا: كيف؟؟

نورس: استخدمت بطاقتها الاتمان على أساس طارت على إيطاليا

إيليا: إيطاليا!!!! كتبت لبنتها انها سافرت على فرنسا

نورس: ليش ما بتساليني قبل ما تتصرفي؟

إيليا: شو بعرفني انا؟

نورس: خلص رح حلها ....اعطيني التلفون اخلص منو

اعطته الهاتف

إيليا: شو مع سالي ؟

نورس: كنت اليوم اخد الها اكل ورايح عليها بس رنيتي وما شفتها .....برجع عليها بعدين

نظرت الى اصبعه: وين خاتمك صرلي فترة مش شايفته باصبعك؟

نورس: ما بعرف شكلي مضيعو

إيليا: مضيعو!!!!!...بتعرف وين مضيعو؟

نورس: لأ لو بعرف كان ما ضيعتو

إيليا: مضيعو ببيت رامز

نورس: شو؟؟؟؟شو عرفك؟

إيليا : حكى مع رامي على أساس لقى دليل بس اطمن حليت المشكلة

اتاهم زين: جاهزة

------------------------------------------------

في الجامعة جالسة ديانا اتتها ناديا

ناديا: لسانا متزاعلين؟

لم تجبها ديانا

ناديا: يعني انا بشو غلطت مش خلص لازم نخلص من قصة انك المثالية

ديانا: إيليا رجعت على حبوبها

ناديا: شو؟؟؟مين حكالك؟

ديانا: ياسر شافهم بشنتتها

ناديا: هااد يعني رجعت تشوف هلوساات...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.