آخر 10 مشاركات
البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-20, 03:31 PM   #21

زهرة تحت ضوء القمر
 
الصورة الرمزية زهرة تحت ضوء القمر

? العضوٌ??? » 460471
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » زهرة تحت ضوء القمر is on a distinguished road
افتراضي


& البارت الثامن &
.
.
.
.
سديم قربت من ام نايف القريبه منها وقالت : عمتي بالله شوفي كيووووت
ام نايف ابتسمت وطالعت في الصورة ولما شافتها شهقت وهي تضع يدها على فمها وعيونها مفتوحه بصدمه شهقتها خلت الكل التفت عليها
الجده : بسم الله عليك شفيك
ام نايف واقفه والصدمه على وجهها وهي تطالع على القلاده اللي بيد سديم
الجده اخذت السلسه من يد سديم ولما شافت الصورة قالت بصدمه : جيهاااان؟؟؟
اول مانطقت الاسم الكل طالع فيها وعلامات الاستفهام على روؤسهم
ام إياد : اي جيهان يمه
واخذت السلسه من يد امها واول ماوقعت عيونها على الصورة توسعت عيونها بصدمه : ج ج جيهان
البنات كلهم اخترعوا ايش فيها الصورة وليه كلهم ينطقون اسم جيهان ويش دخل جيهان
واريج ماتختلف عنهم
ندى : ويش صاير
ام إياد تبغى تتاكد طالعت في اريج وقالت : هذه صورتك
اريج وهي مو فاهمه شي : ايه
رجعت ام إياد تطالع الصورة
امل : طيب فهمونا ايش صاير
تكلمت ام نايف بعد ما تجاوزت الصدمه والدموع متحجره في عيونها قالت وهي تطالع اريج : جيهان...بنتي.. انتي حيه
كل البنات طالعوا في اريج اللى كل علامات الاستفهام على وجهها
تكلمت الجده : لحظه ي ليال "تقصد ام نايف"هذه اكيد مجرد تشابهه
ام نايف وغريزت الامومه تفجرت فيها : اي تشابه ياخالتي ماتشوفين هذه الصورة...هذه الصورة صورتها في عيد ميلادها الرابعه نفس الوجه نفس الابتسامه نفس اللبس وتقولين تشابه لا مو تشابه هذه بنتي بنتي
ام إياد وبعد تفكير : بس جيهان ماتت
الجده وهي تحاول تقنع نفسها قبل لاتقنعهم : ايه عشان كذه اقول لك مجرد تشابه لانه جيهان ماتت ماتت مافي احد يرجع من الموت
ام نايف بدموع : ﻻ جيهان بنتي ما ماتت ما ماتت هذه بنتي هذه جيهان
مرام بعد مااستوعبت وتذكرت كلام اريج قالت : ايه كلام عمتي صح لانه اريج قالت لي انها لما كانت صغير ضاعت عن اهلها ولقوها عائله ثانيه وربوها
بعد ماسمعوا كلام مرام كلهم طالعوا في اريج
مراد اللى كان يشهد الموقف راح جري لعند ابوه اللى جالس بالصاله مع نايف ونواف وعامر
مراد : يبه يبه الحق امي تقول انه جيهان حيه
ابو نايف وقف مثل الملسوع : وشوو
مراد : ايه يبه هذيك اريج اللى كانت تشتغل مع إياد معاها صورتها وهي صغير وامي لما شافتها قالت انها هي اختي جيهان
ابو نايف تخطاهم ودخل بسرعه ومراد تبعه
نايف وعامر ونواف طالعوا بعض مو مستوعبين
.
.
دخل ابو نايف ووقف لما وقعت عيونه على اريج طالع فيها وتهلهل وجهه وابتسم وقال : جيهان
كلهم لفوا لما سمعوا صوته
ام نايف راحت مسكته من يده وسحبته لعند اريج وقالت : هذه بنتي صح هذه جيهان صحيح
ابو نايف ومستحيل ينسى هذه الوجهه وهذه العيون وهذه البرائه اللى وفي وجهها وقال : ايه هذه جيهان
ام إياد : بس ياخوي انت قلت لنا بنفسك انه جيهان ماتت
ابو نايف : ايه قلت لكم بس هذاك اليوم انا كذبت
الجده : كذبت؟؟
ابو نايف بحزن : ايه بعد ماظلينا سته اشهر ندور على جيهان وجمان ومالقيناهم الكل يائس انه ممكن نلقاهم وانا ظل عندي امل لو بسيط لكن لما شفت حالت ليال كل يوم تسوء وحالكم كلكم ماكانت تسر ﻻعدو ولا صديق قلت مالي الا اقول انهم ماتوا عشان ماتظلوا تنتظروا كل حياتكم شي مستحيل يرجع وانه اذا قلت انها ماتت راح توكلوا امركم لله ومع الايام بتنسوا
الجده بصدمه : شلون..شلون طاوعك قلبك تسوي كذه
ابو نايف : ﻻ يمه لاتلوميني انتوا بكيتوا كم يوم ونسوتوهم لكن انا مانسيتهم ابدا وظليت اتعذب وادور عليهم وقلبي يتقطع عليهم ولحتى هذا اليوم ولايزال عندي امل اني القاهم
ام نايف طالعت في اريج ومدت يدها ولمست خد اريج والدموع بعيونها : بنتي وأخيراً رجعتي لي
اريج كانت تسمعهم وهي في دوامه شلون يعني هذه امها وهذا ابوها وهي اسمها جيهان معقوله هذول اهلها والا مجرد تشابه والا
حست الدنيا تدور فيها وطاحت على الارض واغمي عليها وهي تسمع اصواتهم والصراخ وبعدين ماعاد سمعت شي...
.
.
.
.
.
.
.
.
مرام تتكلم بالجوال : اقول لك جيهان طلعت حيه جيهان هي نفسها اريج
إياد : مرام انا مشغول مو فاضي لمزاحك
مرام : وربي جيهان حيه ليه مانت مصدقني
إياد : ممكن تقولي لي شلون اصدقك وجيهان ميته من زمان
مرام : ترى كلنا جاء في بالنا هذا السؤال بس عمي وضح لنا انه هو كذب علينا وقال انه جيهان وجمان ماتوا عشانه خاف على عمتي وكذه..انت تعال وعمي بيشرح لك
إياد بدأ يصدقها قال : انتي ماتمزحين صح
مرام : ياااربي... وبعدين معك

سمعت صوت ندى تقول جيهان صحيت
مرام : يلا باي جيهان صحيت
وسكرت واخذت الطرحه ولفتها على راسها ودخلت الغرفه اللى فيها اريج

اريج فتحت عيونها ببطئ وحركت عيونها يمين وشمال شافت الكل حريم ورجال واقفين ووجيههم تتهلهل بالفرح تذكرت اللى صار اغمضت عيونها ورفعت يدها على عيونه وضغطت على جبينها
ام نايف : جيهان حبيبتي
الجده : جيهان افتحي عيونك انتي الحين بين اهلك يابنتي
دخلت الخدامه ومدت بالاوراق لابو نايف
الكل التفت على ابو نايف اخذ الاورق وفتحها ولما شافوا ابتسامته فرحوا اكثر لانهم تاكوا انه هذه فعلاً جيهان من فحص الdna

دق جوال نايف ابتسم لما شاف المتصل رد وقال : اذا كنت سمعت الخبر فهو صدق جيهان حيه...

اريج بعدت يدها عن وجهها وجلست وهي مو قادرة تستوعب شلون كذه بين دقيقة والثانيه صار عندها اهل وعائله ويش كبرها وخائفه ماتكون بنتهم من جد ويكون كل هذا حلم
ام نايف : جيهان بنتي
اريج وهي مارفعت نظرها لاي احد قالت : ليش متاكده كذه اني بنتك مافي شي يثبت غير صورة
ابو نايف : ﻻ مو بس صورة لما فقدتي الوعي سوينا لك فحص ال dna وهذه التقارير وصلت متطابقه
اريج رفعت راسها ورجعت نزلت راسها وهي تضغط عليه بيدها وقالت : ممكن تتركوني لحالي
عامر تفهم انها اكيد يبغى لها وقت عشان تقدر تستوعب وتفكر اشر لهم وقال : يلا خلوها تقعد شوي لحالها
ام نايف : ﻻ انا بجلس جمبها ماراح اتركها
ابو نايف وقف ام نايف وقال : خليها لوحدها شوي عشان تقدر تفكر
ام نايف طالعت اريج بحزن ماتبغى تتركها تنهدت ولفت وخرج الكل

تنهدت اريج مسكت راسها بايديها الثنتين حست كانه لسى في احد بالغرفه رفعت راسها وشافت نايف واقف وعلى وجهه ابتسامه جميله تشعرك الأمان قرب منها وقال : ممكن تجي معي راح اوريك شي
ومد يده لها طالعت فيه وفي عيونه اللى من اول مره شافتهم حست بشعور غريب الحين عرفت هذاك الشعور عرفت انه هذا اخوها حولت نظرها على يده الممدوده مدت يدها بتردد ووقفت خرجوا من الغرفه مشى وهو ماسك يدها الين وصل جناحه دخل وقف بالصاله وقال لها : اجلسي شوي وراجعلك
ودخل الغرفه وهي طالعت في المكان كانت الصاله بالوان هادئه وكانها تحكي هدوء وغرابت صاحبها جلست على الكنبه وهي تفكر معقوله صار عندها اهل اب وام واخوان وجده واعمام وعمات وبنات عم واولاد عم كانت تتمنى يكون عندها اب وام لكن الله اعطاها فوق ماتتمنى انتبهت على نايف يجلس جمبها طالعت على الالبوم اللى بيده ابتسم لما شافها تطالعه قال : هذه فيه صورك لما كنتي صغيره ابوي اعطاني اخبئ كل الصور معي والكل مفكر انه ابوي احرقهم
طالعت فيه ورجعت تطالع الالبوم وفي داخلها شوق تشوف حياتها معاهم وهي صغيره
فتحه واشر على الصورة وقال : هذا انتي وهذه جمان
اريج تفاجاة من الشبه الكبير اللى بينهم (معقوله هذه اختي )
نايف : الا صحيح جيهان وينها جمان
اريج : انا مااعرفها
نايف بحزن : يعني انتي وجمان ماكنتوا مع بعض
اريج هزت راسها ب لا : انا ماقد شفتها ولااتذكرها
نايف حاول يبتسم مره ثانيه ورجع يعلمها بالصورة : شوفي هذه انتي وهذا ابوي وهذه امي وهذه جمان وهذا انا وهذا نواف
ابتسمت
واشر على الصورة الثاني : هذه الصورة انا وانتي وإياد وندى واللى كان يصورنا هو نواف لانه نواف يحب التصوير من لما كان صغير
طالعت في إياد اللى اول مره تشوفه مبتسم
ابتسمت وقالت بعفويه : ماكنت ادري انه يعرف يبتسم
ضحك نايف لانه عرف انها تقصد إياد
وظل يقلب الصورة ويقولها هذا منو وهذا منو ومتى التقطوا هذه الصورة
وهي بدات تندمج معه وتضحك على بعض الصور المضحكه وعقلها تقبل انه هذول هما اهلها واكتشفت من كثر الصور اللى هي ونايف انها كانت متعلقه فيه كثير
وصلوا عند صوره كانوا واقفين بين المطر إياد ونايف واقفين جمب بعض وهي كان إياد حاملها
اريج بدهشه : هذه الصورة لما كنت خائف من صورت الرعد
نايف ابتسم : ايه تذكرينها
اريج : بصراحه لما كان يجي مطر ورعد وبرق كنت اخاف ويجي في بالي هذا الموقف بس ماكنت متذكره اشكالكم مزبوط
نايف قال بمزح : يعني لساتك لحد الان تخافين يالدلوعه
اريج تذكرت هذه الكلمه لما كانت بين المطر وقال لها
" يالدلوعه ليه تبكين"
يعني كان هذا نايف اخوها
سمعوا صوت مرام تصرخ : عمتي اريج...اقصد جيهان مو بالغرفه
اريج ضحكت : ههههههه يلا نروح قبل لايفكروا اني هربت
نايف ضحك : يلا
وقفوا وخرجوا جائوا الغرفه والكل كان في الغرف مفجوعين وين راحت
دخل نايف وهو ماسك يدها : ﻻتخافوا اميرتكم هنا
الكل لف عليهم اريج شافت دموع امها تنزل قالت بغصه : يمه
ام نايف طار قلبها من الفرح اول ماسمعت هذه الكلمه كانت خائفه انه اريج ماتتقبلهم فتحت لها ايديها واريج جريت وارتمت في حضنها وهي تبكي وامها تبكي والكل تاثر من منظرهم وبعضهم يبكون
بعد مده ابو نايف سحب اريج وقال : وابوكي ماتبغين تسلمين عليه
اريج ضمته بقوه وهي تبكي وقلبها ينبض من كلمه ابوكي الحين صار عندها اب صار عندها سند في هذه الدنيا
ابو نايف نزل دمعه ومسحه وضم اريج وهو يعتذر لها عن اللي سواه
واريج تبكي
مراد : خلاص بقي لنا شوي دموع كملتي دموعك على ابوي وامي
اريج ابتسمت وابتعدت عن ابوها وحضنت مراد وقالت : ماكنت ادري انه عندي اخ حلو مثلك لو دريت كان ضميتك من اول ماشفتك
مراد تاثر بس مسوي نفسه عادي : احم احم احرجتيني
الكل : ههههههههه
الجده سحبتها من مراد وحضنتها وهي تبكي
نواف : بس خلاص جاء دوري سلمتي عليهم كلهم باقي انا
اريج بعدت عن جدتها وقربت من نواف بخجل ونواف حضنها وبعدها
بعدت عن نواف وشافت نايف يفتح لها ايديه وعلى طول ارتمت في حضنه هذا الوحيد اللى حست فيه من اول ماشافته رغم انها ماكنت تعرف انه اخوها بكت بحضنه
نايف : بسك بكاء يالدلوعه
ابتسمت من بين دموعها وقالت : تمنيت اعرف انا عندي اهل والا ﻻ...تمنيت اشوفكم تمنيت اضمكم
رجع ضمها مره ثاني وهي بكيت
نواف يبغى يلطف الجو : يعني وانتي صغيره ماتحبين الا نايف وحتى لما كبرتي ماتحبين الا نايف على الاقل اعطيني شوي من هذا الحب
اريج ابتسمت وبعدت عن نايف بخجل
وبدائوا البنات يحضنوها وعماتها واعمامها
والكل مبسوط وفرحان فيها

*******************
الشرقيه

الساعه الثانيه بعد منتصف الليل
بيت ابو تركي

غرفة تالين

تالين فزت وصحصحت من النوم اول ماسمعت مرام تقول لها الخبر : ايشششش من جدك انتي
مرام بفرح : جد الجد
تالين : احلفي
مرام : والله لو تشوفين الحين الكل قاعدين معاها وفرحانين جدتي واعمامي وعماتي والبنات كلنا قاعدين معاها وانا ماقدرت اصبر لصباح واتصلت فيكي الحين عشان اخبرك
تالين : انتي ماتمزحين صح طيب شلون صار هالشي
مرام بدات تحكي لها كل شي صار من طقطق لسلام عليكم
تالين : من جد ماني مصدقه
مرام : تبغى تسمعي صوتهم اسمعي
مرام قربت السماعه من باب الصاله اللى جالسين فيها
امل بفرحه : وربي ماني مصدقه ان جيهان طلعت حيه
ندى : اجل انا اللى مصدقه بالله احد يقرصني احس اني في حلم...اااااااي وجع سديموه صدقتي
الكل : ههههههههه
مرام رجعت السماعه لاذنها : هاه صدقتي
تالين بفرح : بروح ابشر امي
ورمت الجوال وجري خرجت من غرفتها وهي تصرخ : يمااااااه يبااااه حناااان تركيييي يمااااه
راحت على جناح امها وابوها ودقت الباب وهي تنادي امها وابوها وراحت على غرفة حنان تدقها وراحت جناح تركي تدق الكل صحى مفزوع من صراخها وقفوا كلهم بالصاله مفزوعين
ام تركي بخوف : تالين ويش فيك يابنتي ويش صاير
ابو تركي يتلفت : ويش صاير في احد دخل على البيت.. شفتي حرامي؟؟وينه
تالين تضحك : ﻻﻻﻻ مافي شي انا عندي لكم خبر يجنننن
الكل لما شافوها تضحك هدئوا شوي
تركي بعصبيه خفيفه : الحين مصحيتنا وخوفتينا وبالنهايه تقولي عندك خبر حلو خلي اخبارك لصباح
ام تركي بعصبيه لانها فعلاً خافت يكون صاير في تالين شي : طيحتي قلبي قلت دخل حرامي وجائيه تقولي هالكلام
حنان : صدق انك مجنونه يحتاج لك مصحه ماني قادره اشيل رجولي من الخوف
تالين ضحكت : طيب بالاول اسمعوا الخبر وبعدين احكموا اذا كان يستاهل اصحيكم والا ﻻ
سكتوا وماردوا وهي قالت : الخبر هو انه جيهان بنت خالي محمد طلعت حيه حيه
تركي : ﻻ انا ابصم لكم بالعشر انه بنتكم فقدت عقلها بالكامل
تالين راحت لعند امها ومسكت يدها وقالت : والله يمه انه كلامي صدق حتى انا ماصدقت بالاول...مانتي مصدقتيني صح الحين بوريك
وراحت اخذت التلفون اللى بالصاله ودقت على مرام
ام تركي طالعت ابو تركي اللى طالع فيها وخائفين لايكون البنت صار لها شي
ردت مرام
تالين : مرام اعطيني خالتي امي تبغى تتاكد ماهي مصدقه
تالين مدت الجوال لامها وردت عليها ام نايف كلمتها
ام تركي بصدمه : والله متى وكيف
حكت لها ام نايف كل شي
ام تركي بفرح والدموع بعيونها : الف الف مبروك على رجعتها بالسلامه وجمان معاها
ام نايف بحزن : لا جمان مانعرف وين اراضيها
ام تركي : ولاتزعلي ياام نايف ان شاء الله مثل رجع لكم جيهان بيرجع لكم جمان
ام نايف : الله يسمع منك
ام تركي : اعطيني اخي ببارك له
تالين طالعت في تركي وحنان وابوها اللى وجيههم ماتتفسر وقالت : مو قلت لكم
خلصت ام تركي المكالمه وهي فرحانه حكت لهم كل شي والكل انصدم بس فرحوا بالنهاية

********************
ايطاليا / ميلانو

القصر الكبير

ندى اخذت الجوال بعد ماسكرت عمتها : باقي دالين نخبرها
مرام بسرعه : ﻻﻻﻻﻻ الا هذه لاتخبروها
سديم بستغراب : ليه
مرام : هذه لو سمعت الخبر بتولد على طول
الكل : ههههههههه
ابو نايف : ايه خلاص خلوها الصباح نخبرها الحين بتكون نائمه مايصير نزعجهم يكفي تالين اللى صحت العائله كلها
مرام : هههههه المجنونة اول ماقلت لها تركت الجوال وراحت حتى من دون ماتسكر او تقول مع السلامة
الجده تكلم البنات : انتوا الحين ليه ماتروحوا وتخلوا اخوانها يدخلو يشوفونها
مرام بمزح : طيب يدخلو هو احنا منعناهم
ام عماد : احلفي
مرام ضحكت : مايصير على كل شي نحلف
امل تتثاوب : بس تصدقون احسن نقوم ننام ونتركهم يدخلو يشوفوا اختهم
ابو مازن : ﻻ تناموا باقى الا شوي وياذن للفجر صلوا وناموا
مرام : ههههههه عادي اصلا امل م
امل غطت بيدها على فم مرام وقالت بصوت واطي : الله يفضح ابليسك بتفضحيني يالمفضوحه
مرام بعدت يد امل وضحكت وقالت بصوت واطي : اسفه نسيت وجود اعمامي معانا
امل : امسكي لسانك كانوا موجودين والا ﻻ
اريج : يمه ممكن اليوم تنامي معي
ام نايف ببتسامه : اصلا من دون ماتقولين
مراد : وانا ابغى انام مع اختي..واااوو حلو كلمة اختي ماصدق صار عندي اخت بيوم وليله
اريج ضحكت وقرصته من خده : حتى انا ماصدق انه عندي اخ حلو زيك
مراد : احم احم عيونك الحلوه يااختي
ابو نايف : وانا مابتاخذوني معاكم
اريج بضحكه : كذه الغرفه بتصير مزدحمه
الكل ضحك
وجلسوا يسولفون الين اذان الفجر صلوا وكل واحد راح ينام

نامت اريج مع امها ومراد بنفس الغرفه
اريج وهي متمدده جمب امها على السرير : يمه
ام نايف ياكثر مااشتاقت لهذه الكلمه من لسانها : ياقلب امك
اريج : انا خايفه يكون كل هذا حلم اخاف انام واصحى ما القاكي
ام نايف حضنتها : ﻻ تخافي حبيبتي انا معك ماراح اتركك
مراد : بتخلوني انام والا كيف
اريج ابتسمت : ﻻتكون غيران لاني اخذت مكانك
مراد : حبيبتي انا مو بزر عشان اغار ويلا ترى راسي بينفجر اسكتوا وخلوني انام لاحقين على الكلام مع بعض
اريج : طيب تصبح على خير
مراد : اي تصبح قولي تمسي على خير
اريج ابتسمت : وانت من اهله...مامه تمسي على خير على قوله مراد
ام نايف ابتسمت : وانتي من اهله
واغمضوا عيونهم وناموا بعد ليله شيقه سعيده مرت على الكل

***************
عند جوليا

كانت متمدده على السرير والنوم مجافيها وتفكر ( حسنا بما انه لامفر من هنا سوف استمتع بما بقي من حياتي سوف انام على هذا الفراش الهنيئ وساتدفا بهذا اللحاف وكل يوم ياتيني انواع الطعام ماذا اريد اكثر من هذا انا لم اجد هذا طوال حياتي)
دارت بنظراتها في انحاء الغرفه البارده
وهدوء المكان يولد في قلبها الوحشه والشوق الى امها ( لكن كل هذا لايساوي لحظه من اللحظات التي عشتها مع امي حتى لو كنت لم اجد لقمه لكي اكلها يكفي انني كنت سعيده ومرتاحه البال )
تنهدت : اااه كم اشتقت الى حضنك ياامي
فجاه انفتح الباب وهي فزت جالسه دخل شاب وهو ينادي : إدوارد
دخل خلفه احد الحراس وهو يقول : سيدي قلت لك ان السيد إدوارد مسافر
الشاب طالع في جوليا لحظات بصمت
وجوليا كانت تطالعه بكل برود
وبعدها لف وخرج
جوليا (ومن هذا ايضا )
هزت كتوفها باللاه مبالاه : لايهم
وتمددت ظلت على حالها تفكر الى ان غلبها النوم

****************
القصر الكبير

الساعه الواحده ظهرا

الكل جاء وجلس على طاولة الطعام يتغدوا
ام نايف تلفتت : وين جيهان
الجده : مراد روح ناديها اكيد مستحيه تجي لحالها لسى ماتعودت علينا
جاء مراد بيوقف قالت امه : اجلس انا بروج اناديها
طلعت لفوق ودخل الغرفه شافت اريج تطالع لسقف بشرود ابتسمت وهي تشوف فلذت كبدها قدامها ورجعت لها بعد كل هذه السنين
اريج انتبهت عليها وجلست : يمه
ام نايف جلست جمبها على السرير : جيهان حبيبتي ليه مانزلتي مو قلت لك خذي شاور وانزلي نتغداء
اريج نزلت عيونها وقالت بتردد : ..يمه إياد معاكم كيف تبغيني انزل
ام نايف ضحكت
اريج : يممه ماقلت شي ليه تضحكين
ام نايف : لا بس سبحان من يغير ولا يتغير لما كنتي صغيره كنتي ماتتركين إياد وراه وراه والحين ماتبغى تنزلي لانه موجود
اريج انقلب وجهها وهي تتخيل نفسها انها كانت دائماً معاه وقالت : يمه انتي من جدك كنت دائماً مع هذا الشخص
ام نايف : ايه كنتي دائما مع إياد او مع نايف هذول الاثنين كنتي متعلقه فيهم كثير
اريج : مستحيل... نايف ايه اما إياد فمستحيل
ام نايف : ماعلينا من هالحكي البسي شي طويل وطرحه وانزلي نتغداء
اريج : ﻻ يمه ماابغى اكشف وجهي قدام رجال مو محرم لي اصلا انا مو جوعانه
ام نايف : طيب بخلي الخدم يطلعوا الاكل لهنا وراح اجلس ااكل معك
أريج : ﻻ يمه مو جوعانه انتي انزلي تغدي وانا لما اجوع باكل
ام نايف : بس حبيبتي مايصير انتي حتى مافطرتي
اريج : يمه والله مالي نفس اكل روحي انتي يلا عشان ارجع اقعد معك لاني لسى ماشبعت منكي
ام نايف ابتسمت : اوكيه بنزل اتغدا ولما ارجع ابغاكي تحكي لي كل شي صار معك في السنين اللى راحت
اريج اختفت ابتسامتها لما تذكرت
ماهي عارف ايش تقول لامها بس مستحيل تقول لها عن معاملتهم لها اكيد امها ماراح تستحمل وممكن تلوم نفسها لانها ماانتبهت لها وخلتها تضيع وكمان ماتبغى تشوهه صور اهلها اللى ربوها امام اهلها الحقيقين

نزلت ام نايف وجلست على طاوله الطعام
الجده تشوف مكان مانزلت منه ام نايف ورجعت طالعتها : وين جيهان
ام نايف : تقول مو جوعانه '، وابتسمت وهي تكمل : وكمان ماتبغى تخرج قدام إياد
الكل ابتسم وطالعوا إياد اللى ياكل ولاكانهم تكلموا عنه او جابوا اسمه
.
.
.
.


بعد اسبوع

كل اقاربهم اللى عرفوا اتصلوا وباركوا لهم وبعض اللى هم بإيطاليا جائوا زاروهم
والكل طائر فيها من الفرح

واريج اضطرت تقول لامها انه العائله اللى ربتها كانوا يحبوها ومايخلوها تحتاج شي
وحكت لها عن زواجها وانها تطلقت منه لانه ماكان يحترمها

وإياد طول هذا الأسبوع ماشافته ولا التقت به لانها دائما بغرفتها واذا راح الشركه تنزل.....
ً
***************
عند جوليا

كانت لسى محبوسه وفي هذيك الغرفه ماجائها اي احد طول الاسبوع بس واحد يدخل لها الاكل ويخرج
كانت جالسه على الكنب وتتفرج التلفاز بملل ولاهمها شي كانها قاعده في بيتها مو مخطوفه حولت نظراها نحو الباب لما انفتح ودخل إدوارد وشخصين معه
إدوارد ببتسامته الكريهه : مرحبا على عدت إليك
جوليا وقفت وتكتفت وقالت : وماذا افعل لك إن عدت
واحد من الرجال اللى كانوا معه قال بصدمه : انتي
إدوارد طالع فيه : هل تعرفها
جوزيف : اجل سيدي هذه هي نفس الفتاة التي جعلناها تحضر لنا ذلك السلاح والوثائق لكن الشرطه قبضت عليها وعلى جميع رجالنا الذين كانوا في تلك المهمه وحاولنا قتلها قبل وصولها لمركز الشرطه لكننا لم نستطع
جوليا تكلمت بكل جرائه وكانها تتكلم مع اشخاص عادين ومو مع من اخطتفوها : هييي انت ايها الغبي انا لم ارك من قبل ماهذا الكلام الذي تقوله عني
جوزيف : هل تظنين انكي ستخدعينني إن غيرتي لون شعرك
جوليا : ماالذي تقصده...هذا لون شعري وليس صبغه ايها الاعمى
إدوارد : جوزيف هل انت واثق انها هي
جوزيف : اجل سيدي الشكل نفسه لكن تصرفاتها ليس نفسها
إدوارد : ماذا تعني
جوزيف وهو يطالع في جوليا ويرجع يطالع في إدوارد : مااعنيه هو هذه نفس الشكل لكن تصرفاتها تغيرت فهذه تبدوا اكثر شجاعه وكما انها وقحه في الحديث وايضا انا لا ارى على وجهها خوف او اي دموع تلك التي التقيت بها من قبل كانت خائف وتترجاني ان اتركها ودموعها لم تتوقف عن النزول
إدوارد ابتسم بخبث وهو يطالع جوليا ويقول : لايهم سوا كانت هي ام لا
اشر لهم يخرجوا وخرجوا
قرب منها جاء بيلمس وجهها وهي بعدت يده بقوة وقالت بغضب : لاتظن اني كنت امزح عندما قلت لك اني لن ادعك تلمسني
إدوارد بالاول اتفاجأ وبعدها ابتسم وقال : تعجبني شجاعتك لكن انتبهي فقد تكون سبب دمارك
جوليا : لايهم لن تلمسني الا على جثتي انا لست مثل هؤلائك الفتيات التي تسلم نفسها بكل سهوله
إدوارد : حديثك هذا وعنادك يشبه تصرفات العرب انهن يتصرفن بعفه ولايدعن احد يلمسهن هل انتي عربيه او هل احد والداكي عربي
جوليا : هذا ليس من شانك
إدوارد : معكي حق ليس الان وقت الاسئله
ومسك يدها وسحبها وهي تحاول تسحب يدها : اتركني أيها الحقير
ادوارد رماها على السرير وانقض عليها مثل الاسد حاولت تدفه وصارت تمخش وجهه باظافرها واخرتها عضته عضه قويه
إدوارد صرخ بغضب : ايتها ال######
مسك ايديها الثنتين بيده وحده ورفعها فوق وصار يشق بلوزتها بيده الثانيه مثل الوحش
وفجاه توقف لما سمع صوته يناديه : إدوااارد توقف
لف براسها وهو لسى على حاله
ليوناردو واقف في الباب : دعها.....
انا اريدها
إدوارد لانت ملامحه وابتسم وقام وقال : حسنا بما انك تريدها خذها
ووقف جمبه وقال بخبث وهو يضع يده على كتفه : يجب ان تنتقم لاخيك
وخرج وسكر الباب
جوليا تطالع ليوناردو بنظرات وكانها مستعده للقتال معاه (اليس هذا هو نفسه الذي اتى قبل اسبوع يبحث عن إدوارد ياالهي الم يكفيني ذلك الوغد حتى ياتي اخوه ) تفاجائت واستغربت لما شافته مشى متجاهلها وجلس على احدى الكنبات واخذ المجله اللى عليه وقعد يتصفحها مر الوقت وهو قاعد ماتحرك
جوليا (ماالذي يخطط له حسنا بما انه لايراني سوف اهجم عليه قبل ان يفعل هو )
ليوناردو كان جالس على كنبه ومعطيها ظهره وهي وقفت بهدوء واخذ المزهريه ومشت بكل هدوء ولساتها رفعت المزهريه بتضربه على راسه بس توقفه لما سمعته قال وهو لسى على حاله : هل هكذا تردين المعروف
تفاجت كيف عرف انها راح تضربه وهو مايشوفها لانهاكانت خلفه
ليوناردو سكر المجله ووقف ولف واقترب منها
جوليا وهي ماسكه المزهريه : اياك ان تقترب إن اقتربت لن اتردد في قتلك

ليوناردو واقف ببرود وبعدها اقترب وهو يفك ازرار قميصه"شميزه" ويقول : لن تستفيدي شيئا من قتلي
جوليا كانت كل مااقترب ليوناردو خطوه ترجع خطوتين للخلف الين اصطدمت بالجدار قالت بتهديد : انا لا امزح سوف اقتلك
ليوناردو فسخ القميص"الشميز" ورماه عليها وهو يقول : ارتدي هذا
ولف وفتح الباب وخرج
جوليا انصدمت سحبت القميص من على وجهها كانت تطالع فيه ولما شافته خرج لبست القميص لانه بلوزتها كانت مشقوقه ومعدومه بسبب إدوارد جلست وهي لسى مو مستوعبه ليش سوا كذه : بالتاكيد هو يخطط لشئ فهو ابن رئس المافيا كيف يمكن ان يساعدني انا متاكده انه يخطط لشى
بعد دقائق دخل إدوارد وعلى وجهه ابتسامه نصر : يالروعه إن اخي حقا رائع حول تلك القط الشرسه الى قطه اليف
جوليا طالع فيه بطرف عينها (يالهو من كريه)
دق جواله رد والتهى بالمكالمه وخرج من دون مايسكر الباب جوليا او ماشافت الباب مفتوح فزت جري وراحت تاكدت انه مافي احد جمب الباب وخرجت جري كان القصر كبير ماعرفت وين المخرج كانت تدخل غرفه وتخرج من غرفه سمعت صوتهم يقولوا : لقد هربت ابحثوا عنها بسرعه فهي بالتاكيد لاتزال بالقصر

نزلت الدرج تجري شافوها الرجال : انها هنا
وصاروا يجروا وراها وهي حاسه نفسها بمتاهه تجي يمين وتجي يسار وفي صالات وغرف وممرات طويله
كانت تجري بالممر وفجاه احد سحبها لداخل احدى الغرف ووضع يده على فمها
احد الرجال : اين اختفت
الثاني : قد تكون ذهبت من ذلك الاتجاه
إدوارد صرخ فيهم : ابحثوا عنها واقتلوها فورا
الرجال انتشروا في القصر يدورونها
جوليا كانت تحاول تفلت من ذلك الشخص
لما مشوا بعد يده عنها وهي لفت وانصدمت : انت
ليوناردو : اخفظي صوتك سوف يسمعونك
جوليا : ماذا تعني الن تمسكني وتعيدني اليهم
ليوناردو مسك يدها ومشى وهو يقول : تعالي
وقف عند باب فتح الباب وقال لها : هذا هو المخرج هيا اذهبي
جوليا كانت متفاجاه ومستغربه من تصرفه طالعت فيه وحولت نظراتها على المخرج ورجعت طالعت فيه
ليوناردو : هيا اذهبي قد ياتوا باي لحظه
جوليا نظرت له نظرات اخيره وخرجت
شافها احد الرجال من بعيد لانه في اكثر من مخرج بالقصر وقال : انها هناك
وهي اول ماشافتهم يجروا بتجاهها صارت تجري وتجري وماقدروا يلحقوها لانها سريعه بالجري بس لسى يجروا ويحاولوا يلحقونها
بدا ينزل المطر
وجوليا انهكها التعب لان القصر كان بعيد عن مدينه ميلانو ظلت تجري الى ان وصلت المدينه كان في ممر صغير بين عمارتين دخلت وجلست ونفسها يعلى وينزل
بدات تهدا اغمضت عيونها وقطرات المطر تنزل بغزاره سمعت صوت اقدام شخص فتحت عيونها وانصدمت وهي تشوف
احد رجال إدوارد رفع مسدسه بتجاهها وقال : لقد اتعبتنا كثيرا حانت نهايتك
جوليا لما شافته بيضغط على الزناد اغمضت عيونها بستسلام و...


انتهى
.
.
ايش توقعاتكم

جوليا هل ياترى هذه نهايتها

اريج كيف بتكون حياتها الجديدة مع اهلها


🌷🌷🌷

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

🌷🌷🌷




زهرة تحت ضوء القمر غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-20, 11:34 PM   #22

Stella1

? العضوٌ??? » 452012
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 125
?  نُقآطِيْ » Stella1 is on a distinguished road
افتراضي

جممممممممييييييييييييييل جدا



لك مني أجمل تحية
ننتظر الفصل البارت الجاي بفارغ الصبر


Stella1 غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-20, 11:32 AM   #23

زهرة تحت ضوء القمر
 
الصورة الرمزية زهرة تحت ضوء القمر

? العضوٌ??? » 460471
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » زهرة تحت ضوء القمر is on a distinguished road
افتراضي

& البارت التاسع &



بدات تهدا اغمضت عيونها وقطرات المطر تنزل بغزاره سمعت صوت اقدام شخص فتحت عيونها وانصدمت وهي تشوف احد رجال إدوارد
رفع مسدسه بتجاهها وقال : لقد اتعبتنا كثيرا حانت نهايتك
جوليا لما شافته بيضغط على الزناد اغمضت عيونها بستسلام وبقوة ظل ثواني استغربت انه تاخر توقعت الرصاصه تصيبها باي لحظه...بس سمعت صوت شي سقط على الارض فتحت عيونها وشافت الرجل اللى كان رافع المسدس عليها مرمي على الارض رفعت نظرها للشخص الواقف خلفه وقالت بدهشه : انت هنا
ليوناردو قرب منها ومد يده لها : تعالي معي سوف يقتلونك
جوليا ماتدري تثق فيه والا لا بس ماكان عندها حل اخر مدت يدها له وساعدها على الوقوف مشوا الى الشارع اللي فيه السيارة
فتح لهم السائق باب السيارة
ركب وركبت جمبه
ليوناردو قال لسائق : تحرك

جوليا ضمت نفسها وهي تشعر بالبرد ينخع عظامها ولانه ملابسها مبلوله كانت ترجف من شدت البرد
.
.
وصلو عند باب شقة ليوناردو
فتح لها الباب
وجوليا كانت واقفه وماتحركت وهي شاردت الذهن ( ماالذي جاء بي معه هل نسيتي ياجوليا انه اخو إدوارد انا كيف وثقت فيه صحيح هو ساعدني كثيرا لكن قد يكون لديه هدف خبيث وراء هذا ) صحت من شرودها لما شافته مد لها بخنجر وقال : اعلم انه من الصعب ان تثقي بي خذي هذا واذا اقتربت منكي يمكنك قتلي
جوليا احتارت مع تصرفات هذا الشخص بس هي ماعندها بيت تختبئ فيه ولا عندها احد تروح له ماكان عندها خيار اخذت الخنجر من يده ودخلت بتردد ظلت واقفه بالصاله وهو دخل احدى الغرف وبعد دقائق خرج وبيده قميص ابيض وبنطلون اسود ومده لها وهو يقول : ارتدي ملابسي هذه كما تعلمين السماء تمطر ولا استطيع ان احضر لك ملابس
جوليا برفض : لا شكر ا لااريد
ليوناردوا : إن بقيتي هكذا سوف تمرضين ارتدي هذه الملابس وعندما يتوقف المطر سوف اشتري لكي ملابس
جوليا اخذتها وهو قال : من هنا دورة المياه
راحت وغيرت ملابسها شافت نفسها القميص جاء لها لنص الفخذ والبنطلون عطفته اكثر من عطف ابتسمت على شكلها المضحكه الملابس اكبر منها وخرجت وتفاجاة لما شافته قدامها مد لها بالمنشفه : نشفي شعرك
جوليا زفرت براحه كل مره تسي الظن فيه اخذت المنشفه وهو دخل الغرفه
وهي نشفت شعرها وراحت جلست على كنبه منفرده وهي رافعه رجولها وحاضنه ركبتيها يعني حاضنه جسمها كلهوهي تحس براحه بعد هذاك التعب كله والجري اخيرا ارتاحت بس كانت بردااانه كانت منزله راسها على ركبتيها سمعت صوته يتنحنح رفعت راسها وشافته يمد لها ببطانيه وكأنه يعرف هي وش تبغى اخذتها وتدفت بها وقالت : شكرا
جلس على الكنب بعيد عنها كم خطوه واخذ الريموت وهو يقول : لاداعي للشكر
وشغل التلفزيون
قعد شويه وقام دخل المطبخ ورجع وبيده كوبين قهوه مد لها بواحد وهي طالعته بشك وكانها تقول هل هذه نيتك بالتاكيد وضعت فيه شي
ليوناردو بانت على وجهه شبه ابتسامه وقال : انتي حقا ثقتك في الناس معدومه
شرب رشفه من كاسها : هل رايتي لايوجد به شي
جوليا مدت يدها واخذته وهي تقول : الاحطيات واجب فاانا كما قلت لااثق في الناس ابد
ليوناردوا جلس بمكانه وهو يشرب القهوة وقال : ولماذا
جوليا : لان جميع الناس انانيون يفعلون اي شي من اجل انفسهم
لكن من المستحيل ان يفعلوا ولو شي بسيط من اجل احد ولو فعلو ذلك فانهم ينتظرون المقابل اي انهم لايفعلون شي من دون مقابل لذلك انا لااثق باحد
ليوناردو بهدوء : كلامك صحيح لكن ليس جميع الناس هكذا فهناك اناس لاتزال قلوبهم نقيه ويساعدون غيرهم بكل مايستطيعون
ومن دون اي مقابل
جوليا بذكاء : وانت من اي نوع
ليوناردو ببتسامه هادئه : الايام ستخبرك انا من اي نوع
سكتوا
بعد دقائق وقف ليوناردو وراح لبس المعطف وقال : انا ساخرج لبعض الوقت وساعود
جوليا بعفويه : ستخرج بين المطر
ليوناردو اشر لها على باب البلكونه الزجاجي اللي خلفها وقال : لقد توقف
جوليا شافت انه الجو صار صافي وماعاد في مطر
رجعت طالعت فيه وهي تشعر بالخوف كانت تحس بشويه امانه وهو موجود والان بيتركها بهذه الشقة لوحدها خائف يجوا رجال إدوارد وهي وحدها
ليوناردو لما شاف الخوف بعيونها قال : لاتقلقي سوف اعود سريعا....ودعا
وخرج وسكر الباب
جوليا جلست على اعصابها وهي ماسكه الخنجر بيدها فوق ماكانت خايف يجي إدوارد او رجاله كانت خايف يكون ليوناردو يخدعها ويرجع هو ورجال والا هو وإدوارد

رجع ليوناردو تقريبا بعد ربع ساعه
دخل وسكر الباب وقف قدامها ومد لها بكيس

جوليا بعد ماتطمنت رجعت الخنجر بجيبها من دون ماينتبه وهي لسى متغطيه بالبطانيه قالت : ماهذا
ليوناردو : انها ملابس انا لااعرف كم مقاسك لكن اتمنى ان يكون تخميني صحيح
جوليا تفاجاة انه لسى متذكر وراح عشان يجيب لها ملابس
وقفت واخذت الكيس وقالت : شكرا
ليوناردو : قلت لك لاداعي لان تشكريني على شي فانا لم افعل شي يستحق الشكر...والان اذهبي الى تلك الغرفه انها لكي يمكنك ان تنامي فيها لكن الان غيري ملابسك وتعالي نتعشى لقد احضرت العشاء معي
جوليا راحت الغرفه وحمدت ربها انه في مفتاح وقفلت الباب بالمفتاح وجلست تشوف ايش جاب لها من ملابس انبسطت كثير وهي تشوف الملابس كانت حلوه وبنوتيه وفوق هذا ساتره ماهي فاسخه مره
يعني بناطيل وبلائز طويله وعلى كم
وبجامتين اعجبوها مره لبست بجامه صوف ورديه وعلى كم وجائت على مقاسها تماما حست براحه ودفئ
سمعت دق الباب وليوناردو يقول : تعالي العشاء سيبرد
فتحت وخرجت
ليوناردو ابتسم : جيد انها مقاسك..بالمناسبه ما اسمك كنت اريد مناداتك لكني لااعرف اسمك
جوليا : جوليا وماذا عنك
ليوناردو : ليوناردو
مشوا وجلسوا على طاوله الطعام
جوليا كانت تطالع الاكل بصمت (هل يمكنني ان اثق فيه اخشى ان يكون وضع فيه شي ) ماحست الا وليوناردو ياكل من صحنها : لاتقلقي انا لا اريد منكي شيئا ولو اردت لكنت اخذت مااريد ومن دون ان اضع لكي اي شي في الطعام
جوليا : اذن ماهو هدفك لماذا احضرتني الى هنا والذي اتخطتفني هو اخوك كيف يمكن هذا انت تساعدني واخوك يريد قتلي
ليوناردو بهدوء : كل مااستطيع ان اقوله لكي انني اريد ان اكفر عن الخطاء الذي ارتكبه إدوارد في حقك
جوليا : هل تريد اقناعي انك مختلف عنه لكنك ابن رئيس المافيا كيف يمكن ان اثق بك
ليوناردو : للاسف فاانا ابنه لكن انا لااريد منكي ان تثقي بي كل مااريده ان تسمحي لي بمساعدتك
سكتو
جوليا ماعرفت ايش تقول بعد كلامه
ليوناردو بهدوء : حسنا انسي الموضوع وكلي ثم اذهبي للنوم لابد انكي متعبه
جوليا اكلت شويه وقامت راحت الغرفه وسكرتها بالمفتاح وتمددت على الفراش اللي كان بالغرفه ونامت بسرعه من التعب اللى كان فيها

****************
القصر الكبير

الساعه العاشره صباحا
في غرفة اريج
ندى : اريج اقصد جيهان
اريج ضحكت : انا مو قلت لكم نادوني اريج وخلاص لاني متعوده على اسمي اريج مااقدر اغير اسمي ياناس
ندى بضحكه : طيب طيب اريج تعالي معي غرفه إياد بجهز له ملابسه
اريج بستغراب : تجهيزين ملابسه ليش
ندى : إياد بيسافر اليوم
اريج بصوت واطي تكلم نفسها : ايه زين عشان اخذ راحتي شوي
ندى : هاه ويش قلتي
اريج : ولاشي إلا هو وين بيسافر كم بيقعد
ندى : بيسافر فرنسا اما كم بيقعد ماادري
اريج : ليه هو مايقول لكم متى راجع
ندى : على حسب شغله اول مايخلص يرجع
اريج : اهاه المهم انا ماني جائيه معك روحي انتي اخاف يجي وانا معك بالغرفه
ندى : ﻻ تخافي هو راح الشركه قال عنده ملف مهم بياخذه معه فراح يجيبه من الشركه
اريج برفض : ﻻ معليش بنزل تحت وانتي جهزي ملابسه وتعالي
ندى : طيب على راحتك انا شوي ولاحقتك
ندى راحت جناح إياد
واريج لبست المعطف الطويل فوق البلوزه والبنطلون ولفت الطرحه على راسها تخاف تلتقي ب إياد نزلت شافت نايف واقف ويطالع من الشباك المطل على الحديقه قربت منه وقالت : صباح الخير لااجمل اخ
نايف لف عليها وهو مبتسم : انتي اللى اجمل اخت ويش ذه الزين كله
اريج ضحكت : اي زين الله يهديك
نايف : شكلك ماشفتي نفسك بالمرايه
إياد جاء يمشي بسرعه وهو يطالع ساعته قال : نايف وين ال
سكت لما شاف اريج واقفه ومعطيته ظهرها ونايف كان بجهته
اريج تصلبت بمكانها طالعت ب نايف استغربت لما شافته وكانه يكتم ضحكته كان نفسها تلتفت وتشوف ايش في لفت الطرحه على وجهها ومشت للصاله الثانيه اللى فيها امها وجدتها وعمتها من دون ماتلتفت على إياد وكان ودها لو تعرف ايش اللى مضحك نايف

جلست على الكنب وراح تفكيرها لعند لمى نفسها تتصل عليها اكيد هي الحين خائفه عليها من اول كانت خائفه تتصل تخاف يعرفوا انها حيه بس الحين صار عندها اهل ومايقدرون يسون لها شي راحت بذكرياتها هي ولمى....

ندى دخلت : اريج تعالي نخرج الحديقة
اريج صحت من شرودها : ايه الحين جائيه '، تذكرت إياد : لمى اقصد ندى إياد راح والا لسى
ندى : ايوه هو راح من شوي
خرجوا مع بعض
ام نايف تنهدت وبان الحزن على وجهها
الجده : خير يابنتي فيك شي
ام نايف : والله ماادري شقول لك ياخالتي انا خايفه
ام إياد بستفهام : خائفه؟؟ خائفه من ايش؟؟
ام نايف : جيهان اخاف تروح مني مره ثانيه
الجده : مافهمت شلون
ام نايف : خائفه تقول تبغى تروح عند الناس اللى ربوها لانه كل مااسئلها عنهم تتكلم عنهم بكل حب وشكلها مره متعلقه فيهم اخاف تروح لهم وماترجع لي
الجده : شهالكلام نسيتي انتي امها الحقيقية
ام نايف بحزن : صحيح انا امها الحقيقية بس هذيك امها اللى ربتها وعاشت معاها اكثر سنين عمرها انا بس امها بالاسم ماربيتها ولا شفتها وهي تكبر قدامي ولا وديتها اول يوم للمدرسه وﻻ شاركتها بفرحها ولا بحزنها بس هذيك اللى ربتها هي اللى شاركتها بكل هذا
الجده سكتت وبعد تفكير قالت : انا عندي الحل
ام نايف بفرح : والله ياخالتي وشهو تكفين قولي.....
.
.
.
بالحديقه
اريج شهقت وهي تشوف إياد نزل من السيارة لفت على الجهه الثانيه : وجع وجع ياندى مو قلتي انه راح
ندى : وانا ايش دراني شل خلاه يرجعه
ندى راحت لعند وكلمته واريج ظلت مكانها وهي لافه على الجهه الثانيه
رجعت ندى : خلاص دخل
اريج لفت لجهت ندى وقالت : ليش رجع
ندى : يقول العميل اللى كان بيسافر يعقد معاه الصفقه جاء الى هنا بنفسه
اريج باحباط : ﻻ حوله ولا قوة الا بالله صاحب واجب ماشاءالله مايحب يتعب الناس
ندى : هههههه كل هذه ماتبغى تشوفي أخي
اريج : يختي مااقدر اخذ راحتي وهو موجود اتخيل انه باي لحظه ممكن يطلع بوجهي
ندى : اصلا هو الحين يجهز فلته يقول بيخرجوا فيها هو امي
اريج : هااااه ليش مايخرج هو ايش دخله بعمتي يخليها معانا
ندى : ترى مو رايحين المريخ شوفيها الفله ملاصقه للقصر
اريج : حتى لو كذه
سمعوا صوت امل تناديهم من قدام قصرهم راحوا لعندها

**************
شقة ليوناردو

صحت جوليا بسبب النور اللي يدخل من الشباك
جلست بالغرفه كانت تبغى تصلي لانه طول هذه المده من لما اخطفها ادوارد ماصلت ولاركعه فهي ماعندها ملابس تصلي فيها ولاتعرف القبله ولاشي قعدت تفكر ايش بتسوي في حياتها وين تروح بعد ماتعبت من التفكير قامت خرجت الحمام (اكرمكم الله ) غسلت وجهها ورجعت الغرفه لبست بلوزه وبنطلون ولبست المعطف اللي جاء لها لتحت الركبه واللي كمان اشتراه ليوناردو مع الملابس وخرجت لقت ليوناردو جالس بالصاله ويقرا الجريده ويشرب قهوة
جوليا لما شافته ماانتبه لها تنحنحت وقالت : صباح الخير
ليوناردو رفع راسها وقال : صباح النور
استغرب لما شافها لابسه وكانها راح تطلع قال : هل ستخرجين
جوليا : اجل يجب ان اذهب انت اعتنيت بي ليله امس شكرا لك لكن الان يجب علي ان اذهب
ليوناردو ترك الجريده وقام ووقف قدامها وهو يقول : لكن الى اين ستذهبين انتي حتى ليس لديكي منزل بعد ان احرق إدوارد منزلك
جوليا تخفي حزنها لماتذكرت كيف انحرق البيت اللى عاشت فيه هي وامها : لا اعلم لكن سوف اتدبر امري واساسا انا لم اكن اعيش في ذلك المنزل من بعد ان توفت امي
ليونارد : اذن اين كنتي تعيشين
جوليا : في الشوارع
ليوناردو : وهل ستعودين للعيش في الشوارع مره أخرى
جوليا : وهل لدي خيار آخر
ليوناردو : اجل ابقي هنا فاانا اعلم ان ادوارد قد المك كثيرا واحرق منزلك لذلك ارجو ان تدعيني اكفر عن ذلك الخطأ الذي ارتكبه وان تبقي هنا
جوليا تنهدت : لا يجب ان تلوم نفسك على خطا ارتكبه غيرك وشكرا لك على عطفك لكن انا لااستطيع ان اعيش معك في نفس الشقه
ليوناردو : لماذا
جوليا : انا مسلمه صحيح انا لااعرف الكثير عن ديني لكني اعرف انه لايجوز ان ابقى مع رجل لا يمد لي باي صله قرابه انا بقيت معك امس لانه لم يكن لدي خيارا اخر وكنت خاىفه ان يجدني إدوارد لكن الان لم يعد يهمني ان وجدني سوف يقتلني لاباس في ذلك
ليوناردو : اذن ماذا لو تزوجتك
جوليا استغربت اهتمامه لدرجه انه ممكن انه يتزوجها عشان تبقى قالت : ايضا لا استطيع الزواج بك
ليوناردو عقد حواجبه : لماذا
جوليا : لانك غير مسلم وانا مسلمه فلايجوز ان اتزوج رجل غير مسلم ف والدتي رفض كثير من الرجال الذين تقدموا لها لانهم غير مسلمون
ليوناردو سكت شويه بعدها قال : حسنا لكن هل يمكنك ان تبقي هنا لبعض الوقت وانا سوف اخرج ثم اعود
جوليا من دون تفكير : حسنا
ليوناردو : جيد ابقي هنا انا سوف اعود باسرع مايمكن
وخرج وسكر الباب
جوليا جلست وبدات تفكر ( انا كيف وافقت ان ابقى هنا ولماذا يريدني ان أبقى الى ان يعود ) وقفت لما فكرت : هل يعقل انه ذهب ليحضر إدوارد اجل والا لماذا طلب منى ان ابقى الى ان يعود ولم يدعني اذهب وانا بكل غباء وافقت...ياالهي ماذا افعل الان لااستطيع ان اخرج من هذا المكان لانه اغلق الباب علي
قعدت تدور في الشقه : ياالهي ماذا افعل 'اكملت بقهر : انا غبيه غبيه كيف وثقت به
خرجت الخنجر من جيبها وقالت وهي تطالع في الخنجر بكرهه : سوف اريك ساقتلك بنفس السلاح الذي اعطيتني هو ايها الوغد كيف تجروا على خداعي انت لاتعرف ماالذي يمكن ان تفعله جوليا بالذي يحاول خداعها


مرت ساعتين

سمعت فتح الباب ووقفت بكل غضب وهي مستعده تقضي على اي احد يفكر يقرب منها
شافته دخل وكانت تنتظر اي احد يدخل وراه بس استغربت لما سكر الباب ومافي اي احد معاه
وقف قدامها لمح يدها اللي منزلتها ماسكه الخنجر ابتسم بهدوء وقال : جيد انتي دائما مستعده للقتال...حسنا انظري
خرج من جيبه بطاقه ورفعها امام عيونها
جوليا استغربت وش ذه بس لما قرات انصدمت لما شافت ديانته مسلم قالت : مسلم؟!!
ليوناردو : لقد ذهبت وغيرت ديني الى الاسلام
جوليا وهي لسى مصدومه : ماذا
ليوناردو بهدوء : لقد اسلمت والان هل يمكن ان اتزوجك
جوليا لما استوعبت قالت : لماذا تفعل كل هذا
ليوناردو : قلت لكي من قبل لاني اريد ان أكفر عن الخطاء الذي اركبه إدوارد كما انني لااستطيع ترك فتاة بعد ان كان سبب دمار حياتها هو واحد من افراد عائلتي
جوليا بخزن : حياتي كانت مدمره من قبل ان التقي ب إدوارد
ليوناردو تجاهل كلامها : الان اخبريني هل انتي موافقه ام لا
جوليا سكتت بحيره
ليوناردو : حسنا انا اعلم انكي تكرهينني لا بل ربما لاتطيقين رويتي لاني اخو إدوارد لكن انا لا اريد منكي شئ فقط اريد ان اتزوجك لكي تسطيعين العيش في هذه الشقه من دون اي معوقات حتى يمكنك ان تنسي انكي زوجتي
جوليا : هل فعلا استطيع ان انسي انني زوجتك
ليوناردو : اجل سنعيش فقط كشركاء سكن او ك اصدقاء
جوليا بعد تفكير : حسنا انا موافقه
ليوناردوا : جيد

**************
بيت ابو رافي

دخلت البيت طلعت الدرج جري اصطدمت
ب دالين رفعت راسها
دالين انصدمت وهي تشوف الدموع بعيونها : ميار شفيك
ميار تخطتها وطلعت على غرفتها وسكرت الباب
دالين لحقتها دقت الباب ونادتها بس ميار ماترد ولا تفتح
دالين بخوف : ميار افتحي
فجاة حست بالم اسفل بطنها تاوهت بالم وطلعت منها صرخه بسيطه ميار اول ماسمعتها فتحت وشافت دالين ماسكه بطنها قربت منها ومسكتها : دالين بتولدين
دالين ابتسمت بالم وهي ماسكه بطنها : ﻻ بس حاسه بشويه الم
ميار مسكتها ودخلتها الغرفه
جلست دالين غمضت عيونها وريحت راسها على الكنب حست الالم خف
ميار بخوف : دالين تبغى نوديك المستشفى اخاف تولدي
دالين فتحت عيونها وابتسمت : ﻻ خلاص خف الالم....شفيك تبكين
ميار تذكرت ونزلت راسها وقالت والدموع متجمعه في عيونها : انا اسفه ي دالين كان معك حق
دالين عقدت حواجبها : مافهمت
ميار نزلت دموعها وبدا صوت بكائها
يعلو
دالين بخوف : ميار حبيبتي صار معك شي بالجامعه فيك شي
ميار وهي تبكي : شفته اليوم مع وحده ثانيه الله ياخذه انا حاجزه نفسي بهذا الحزن وهو منبسط بحياته من بنت لبنت
دالين شكت بس حبت تتاكد : مين
ميار : احمد
دالين حضنتها وهدئتها
ميار بعدت عنها وقالت : مشكورة دالين لو لا الله ثم انتي ماادري ايش كان صار لي مشكورة
وحضنتها مره ثانيه ودالين ابتسمت ومسحت على شعرها

****************
القصر الكبير

الساعه الخامسه مساء

اريج : وشوووو انا اتزوج هذاك الإنسان لو على قطع رقبتي مااتزوجه
ام نايف : اهدي شوي حبيبتي واسمعيني
اريج : يمه انا هذا الشخص مستحيل اتزوجه
ام نايف : طيب ليش انتي لما كنتي صغيرة كنتي تحبه ليش صرتي كذه تكرهينه
اريج : يمه هذا انتي قلتيها لما كنت صغير الحين صرت كبيره وانا ماابغاه
ام نايف : جيهان حبيبتي إياد صح شديد بس هو والله طيب وحنون انا ربيته مثل واحد من اولادي ماراح تلاقي مثله واذا تزوجتيه راح تبقي معي والا تبغى تتزوجي واحد من برى العائله وتبعدي عني مثل قبل
اريج : ﻻ ماراح ابعد عنكي لاني اساسا ماراح اتزوج انا تزوجت وخلاص ماعاد ابغى اتزوج
ام نايف برجاء : بس يابنتي ا
اريج : يمه تكفين خلاص انا ماابغى اتزوجه
.
.
.
.
.
جناح إياد

إياد : مستحيل
ام إياد : ليش مستحيل مو انت تحبها
إياد : ﻻ يمه مااحبها مين قال هذه الكلام
ام إياد : روح اكذب على غيري لاني عارفتك انك كنت متعلق فيها من لما كانت صغيره وحتى هذا اليوم انت ماتزوجت بسببها مع انك كنت تعرف انها ماتت بس مارضيت تتزوج
إياد : يمه صحيح كنت احبها بس كنت احبها مثل اختي كانت بالنسبه لي مثل ندى فقط لاغير اما بالنسبة لرفضي لزواج هو لاني ماابغى اتزوج مو عشانها
ام إياد : ياولدي اسمعني هذه بنت عمك وماراح تلقى مثلها ليه ماتتزوجها والا تبغاها تروح منك وتتزوج واحد ثاني
إياد وقف : زواج ماني متزوج لاهيا ولاغيرها
وخرج

****************
الشرقيه
بيت ابو تركي

حنان وتالين جالسات بالصاله
تالين شافت حنان شاردت الذهن قالت : ياهوووو
حنان انتبهت : نعم
تالين غمزت لها : بمين تفكري
حنان سكتت وبعدين قالت : تالين ماتحسين صوت جيهان مألوف مدري حاسه اني سمعته من قبل
تالين : ياكثر ماتتشابه الأصوات
حنان : ماادري حاسه اني سمعت صوتها من قبل
تالين : اتركي عنك الحساسيه وخالينا نتابع المسلسل الحين يبدأ
حنان لوت فمها هي متاكده انا سمعت صوتها من قبل بس مو متذكره ولانهم ماقالوا لهم انها كانت اسمها اريج ماعرفت

****************
ايطاليا / ميلانو

القصر الكبير

الساعه التاسعة مساء

ام نايف وام إياد جالسات مقابل بعض والياس والاحباط في وجيههم بعد ماحاولوا اكثر من مره يقنعوا اريج واياد بس هما رافضين
الجده دخلت شافتهم وعرفت : رفضوا صح
ام إياد : نشف ريقي وانا اكلمه
ام نايف : وجيهان نفس الشي حتى مو راضيه تفتح السالفة مره ثانيه
الجده : انا بروح اشوف هذا الولد يعني بيقضي باقي حياته كذه وانتي "تقصد ام نايف" روحي كلمي بنتك ونشوف اخرتها معاهم
دخلت اريج على كلام الجده وقالت : لاتحاولين يمه مستحيل اتزوجه
الجده بتهديد : انتي حسابك بعدين الحين بروح اشوف إياد
اريج ضحكت وراحت نامت على فخوذ امها ومدت رجولها على طول الكنبه ام نايف ابتسمت ومسحت على شعرها بحنان
بعد فتره سمعوا صوت الجده : طيب اسمعني
إياد : يمه قلت لك انا ماابغى هالبنت
اريج انقهرت ووقفت وخرجت من الصاله اللى كانت فيها للصاله اللى فيها إياد والجده وقالت : ﻻ عاد تصدق انا اللى ابغى اتزوجك
شافته رفع واحد من حواجبه واكملت : لو يعطوني فلوس الدنيا كلها وقالوا اتزوجيه ماراح اتزوجك
انقهرت لما شافت شبح ابتسامه على شفايفه ونظرات تحدي واللى قهرها اكثر مانطق به
إياد التفت على جدته : انا موافق اتزوجها
وطالع اريج بنظرات تحدي ومشى
اريج ثارت من الغضب يعني ماخذ الزواج لعبه وتحدي واللى مجننها شلي خلاه يضحك
الجده تكلم اريج : ليش خرجتي كذه بس يلا زين انك خرجتي والا كان ماوافق
ودخلت تبشر ام نايف وام إياد
اما اريج عقدت حواجبها من كلام جدتها نزلت نظراها وشهقت لما شافت لبسها كانت لابسه بجامه البنطلون ابيض ومرسوم عليه قلوب صغيره موف وفي جوانبه خط بالون الموف والبلوزه بيضاء ومرسوم عليها قلوب صغيره لونها موف وشعرها مفرود
ضربت على راسها بقهر استفزها بكلمته وخرجت من دون ماتنتبه على لبسها
تذكرت ابتسامته : معقوله كان يضحك علي...
في هذه اللحظه تذكرت ابتسامت نادر الساخره من شكلها
طردت الذكرى من راسها
وطلعت غرفتها مرت من جمب المرايه وقفت ثواني ورجعت وقفت قدام المرايه تطالع في شكلها : انا ادري اني مو حلوه بس ماتوقعت اكون لهذه الدرجه بشعه كل اللى يشوفني يضحك علي نادر والحين
إياد...
ندى مرت من جمب غرفة اريج واريج اول ماشافتها جريت وسحبتها ودخلتها
ندى : اخخخ شفيك ي بنت
اريج وقفت قدامها وقالت : ندى قولي وبكل صراحة كيف شكلي
ندى طالعت في شكل اريج وقالت : مااشوفك لابسه شي مميز عشان تسالي عن شكلك بس طالعه حلوه بالبجامه
اريج : اوهوووه مو قصدي لبسي اقصد شكلي وجهي كيف انا حلوه والا ﻻ قولي بصراحه ماراح ازعل
ندى مدت يدها تتحسس جبين اريج وقالت : مافيكي سخونه بس يمكن الفيوزات فصلت
اريج : يووووه ندى والله اتكلم جد جاوبيني
ندى : انتي شفتي نفسك بالمرايه بالاول
اريج لفت وطالعت نفسها بالمرايه باحباط وقالت : ادري مو حلوه بس
ندى ضربتها على راسها بخفه : انتي مجنونه والا ايش ماتشوفين نفسك انتي الجمال بحد ذات عيونك خشمك شفايفك بياض بشرتك وجمال وجهه شعرك وجسمك كل شي كل شي فيكي ينطق بالجمال
اريج : ندى بلا مجامله قولي الصراحه
ندى : وربي انك تجننين
اريج : اجل ممكن تقولي لي ليش اخوكي لما شافني ضحك اقصد ابتسم
ندى : اوهوووه إياد شافك متى
اريج بغيض : قبل شوي لما سمعته يقول مابيتزوجني عصبت وخرجت له كذه عشان يعرف انه مو هو بس اللى مايبغاني حتى انا ماابغاه وماانتبهت اني ماكنت متغطيه
ندى ضحكت : ههههههه الحين عرفت ليه إياد وافق
اريج : بالله ارحميني من مسخرتك بالاول جدتي والحين انتي
ندى ببتسامه عريضه : تبغى تعرفي ليه ابتسم
اريج بهتمام : ايه تعرفي السبب
ندى : انا اقول لك ليه لانه اخر مره شافك كان عمرك اربع سنوات فااكيد لما يشوفك الحين بيقول بنفسه ياويل حالي هذه اللى كانت قد اصبعي كبرت وزاد جمالها بشكل مو طبيعي صايره تطير العقل...وعشان كذه طار عقل أخي فيكي ووافق على طول
اريج : ندى ايش رأيك تنقلعي برى قال طار عقله قال روحي بس
ندى ضحكت : طيب بروح بس تعالي معي ننزل تحت ايش بتسوي بالغرفه لحالك
اريج : روحي شوي ولاحقتك
ندى : اوووكييه لاتتاخر مايعجبني كلام العجائز
اريج ضحكت : ترى بعلمهم انك تقولي عنهم عجائز
ندى بصوت عالي شوي عشان تسمعها اريج لانها كانت قد خرجت : وانا الصادقه
اريج ابتسمت وطالعت نفسها بالمرايه : معقوله يكون كلامها صح ايه ليش لا انا ليه دائماً افكر بالأشياء السيئه واقول اني مو حلوه خليكي متفائله انا حلوه

راحت لبست روب طويل وطرحه كبيره تغطي راسها وايديها ماتبغى يتكرر اللى صار قبل شوي ونزلت ماشافت ندى بس كان موجود امها وجدتها وعمتها ام إياد وعمتها ام عماد وعمتها ام مازن جالسات يتكلمون عنها هي وإياد تنهدت : ياربي هذول مايملون
وجلست وكلهم التفتوا لها
ام عماد : مبروك ي جيهان
اريج : مبروك على ايش انا لسى ماوافقت
الجده : بتوافقي
اريج راحت جلست جمب جدتها وقالت تحاول تستعطفها : ياحياتي ياجدتي ماابغى اتزوج ﻻتجبرين حفيدتك الا ماصار لها الا كم يوم على مارجعت لك انها تتزوج
الجده : وعشاني احب حفيدتي وابغى مصلحتها ابغاها تتزوج حفيدي
اريج بوزت مافي امل طالعت في عمتها ام اياد وراحت جلست عندها : عمتي حبيبتي
ام إياد كتمت ضحكتها
اريج : انتي اكيد ماتبغي تجبري ولدك يتزوج وحده مايبغاها هو ترى مايبغاني بس وافق عشان جدتي
ام إياد : إياد ولدي واعرفه زين اذا مو مقتنع بشي مايسويه عشان احد
اريج بصوت واطي : بهذه صدقتي مايهمه الا نفسه مستحيل يسوي شي عشان احد
ام إياد : ايش تقولين
اريج ببتسامه : كنت اقول اكيد انتي ماتبغي ولدك الوحيد يتزوج وحده مطلقه صح
اريج ماتشوف انه المطلقه شي ممكن المرأة تستحي منه لانه الحياة كذه ممكن تكون هي الغلطانه والإنسان مو معصوم من الغلط او ممكن يكون زوجها الغلطان بس صار الناس اذا تطلقت وحده يرجعون الخطاء كله عليها حتى لو كانت مو غلطانه والغلط كله من زوجها مو بس الرجال حتى الحريم يصيروا يتكلموا عليها مع انهم المفروض يفهمونها لانهم حريم زي بعض بس مجتمعنا صار يخلي الذنب كله على المرأة
ام إياد ابتسمت : إذا كانت مطلقه ومثلك حلوه ماعندي مشكله اني ازوجها ولدي
اريج انقهرت مافي احد معها : يوووه مايكفي اللى صار لي لما اشتغلت عنده كمان تبغوني اعيش معاه طول عمري مستحيييل
ام إياد : ليش ويش سوى لك
اريج : ولاشي بس كل شي مايعجبه ودائماً يتذمر سوي كذه وليه سويتي كذه روحي جيبي هذا واتركي هذا
مراد دخل : اجل تبغيه يقول لك تعالي اجلسي وارتاحي على الكرسي... انتي تشتغلي عنده لازم يقول هذا الكلام
اريج : ايه انا اشتغل عنده بس في شي اسمه يطلب باحترام
ووقفت وخرجت لفت الطرحه على راسها وخرجت رايحه عند مرام
ام نايف بخوف : اخاف بتصرفنا هذه تخرب كل شي وتقول تبغى تروح عند العائله اللى ربتها وكذه نكون نخسرها مو نكسبها
الجده : لاتخافي كذه كذه راح توافق انتي امها واكيد ماراح ترضى على زعلك
ام نايف : قصدك اسوي نفسي زعلانه منها عشان توافق
الجده : ايه....

****************
بيت ابو عماد

غرفة مرام
دخلت اريج وشافت مرام متمدده ومغمضه عيونها والسماعات باذنها ومندمج تغني مع الاغنيه
نادتها بس ماسمعتها راحت سحبت السماعه من اذنها
مرام : بسم الله انتي من وين جيتي
اريج بعصبيه : من تحت الأرض
مرام : اوف اوف الظاهر المزاجيه ماهي طيبه ويش صاير
اريج مدت بوزها : بيزوجوني
مرام بستفهام : يزوجوكي؟؟؟
اريج : ايه يبغوني اتزوج وانا مو موافقه
مرام : ومين هو العريس
اريج : إياد
مرام صرخت بفرح : ايااااااااد من جدك انتي
اريج مسكت اذنها : ايه ولاتفرحي مو موافقه عليه
مرام باحباط : ليييه
اريج : ماابغاه غصب يعني
مرام : حرام عليك اكيد بينصدم اذا سمع انك ماتبغيه لو تشوفي كيف كان طول هذه السنين من دونك
اريج : هو عارف اني ماابغاه وأساساً هو رافض بس وافق عشان يتحداني لاني قلت مابتزوجه
مرام : اماااه يعرف والله انك مسكين ياخوي البنت اللى تحبها ترفضك
اريج عصبت : انتوا متى بتفهموا انه مافي احد يحب الثاني هذاك لما كنا صغار يعني حب ولد عم بنت عمه فقط ﻻغير
مرام بنظرات خبث : يمكن انتي كنتي صغيره وماتفهمي بالحب بس إياد كان عمره 13 مدري 14
اريج : يووه مرام سكري السالفه والا ترى بمشي
مرام : اوكيه بما انك هنا تعالي بوريك بالفستان اللى قلت لك عنه

*****************
بيت ابو رافي

جناح هاني ودالين

لبست عبايتها وطرحتها ونزلت تحت عند هاني اللى ينتظرها بعد مارجع من شغله بيوديها بيت اهلها لانه قرب موعد ولادتها وهي تبغى تكون عند اهلها
دالين : انا جاهزه....عمتي مع السلامة
وسلمت عليها وعلى ميار: اشوفكم على خير
ام رافي : الله يقومك بسلامه يابنتي
خرجت مع هاني وركبت السيارة
وصلوا وقف السيارة لفت وقالت : حبيبي ماراح تنزل
هاني ابتسم : ﻻ عندي موعد مع احد عملائنا
دالين : طيب باي
جائت بتنزل بس هو مسك يدها وباسها : راح اشتاقلك
دالين : هنوي حبيبي انا مو مهاجره تعال بأي وقت وراح تلقاني وابيك تزورني كل يوم لاني بصراحه مااقدر اجلس يوم وانا مااشوفك فيه
هاني : قلبي شرايك نرجع البيت
دالين سحبت يدها وهي تضحك : مع السلامة
نزلت واخذت الشنطه الصغيرة اللى فيها لبس للطفل
هاني : مع السلامه
دالين : انتبه على نفسك
ومشت
هاني ابتسم وهو يراقبها لما شافها دخلت القصر مشى
دالين دخلت وجائتها الخدامه اخذت الشنطه منها
دالين : ضعيها في غرفتي
الخدامه هزت راسها وراحت
دالين جائت بتطلع فوق بس سمعت اصوات بالصاله الداخليه دخلت وشافت الكل موجود امها وام نايف وندى وام إياد وعامر وابو نايف ومراد ونايف سلمت عليهم
ندى بمزح : وانتي ايش جابك عندنا قاعده طول الوقت مع هاني ولما جيتي بتولدي جائيه تبلشينا فيك
دالين : حشى تراني جائيه بيت ابوي وعند امي مو عندك
دخلت في هذه اللحظه اريج بعد ماتاكدت انه إياد مو موجود : هلا هلا بعميمه
دالين : لو ما انك لساتك ضيفه وماابغى اعقدك كان وريتك شغلك ويش ذه عميمه
اريج ضحكت : طيب ي ام.. ويش بتسمي ولدك
دالين عفست وجهها : يعني إلا تبغى تكبريني باي طريقة
اريج ماتت ضحك على شكلها وراحت حضنتها
دالين : ولدي بتموتيه
اريج تبغى تغيضها : عادي ماانتي اصلا مو معترفه فيه حتى ماتبغى الناس تناديك ب ام
دالين دفتها وقالت تبغى تغيضها لانها تعرف انها ماتبغى تتزوج : هين جائيك الدور يازوجه إياد
نطقت اخر كلمتين ببطئ وهي رافعه حواجبها
وفعلا عرفت تجيبها على الوتر الحساس اريج كشرت هي ماصدقت تنسى السالفه عشان تذكرها مره ثاني
راحت جلست جمب امها وباستها : يمه
شافت امها لفت بوجهها الجهه الثانيه
تنهدت : يمه انتي زعلانه مني
ام نايف ماردت ولاحتى لفت لها
اريج : يمااااه كلميني.. يعني انا قلت انتي الوحيده اللى ممكن تفهميني بس
سكتت ولفت على ابوها راحت جلست جمبه : بابه حبيبي عشان خاطري كلمها انا ماابغى اتزوج ليش ماتفهموني
ابو نايف : وليش حبيبه ابوها ماتبغى تتزوج
اريج : كذه ماابغى اتزوجه
ابو نايف : إياد انا ربيته وهو ولدي الرابع وماراح القى واحد احسن منه ممكن اسلمه اميرتي
اريج : يوووه يعني حتى انت يبه
زمت شفايفها وابتسمت لما شافت نايف راحت جلست جمبه : اخوي حبيبي لو تدري قد ايش أحبك
نايف ابتسم وهو فاهم عليها : وانا بعد أحبك
اريج : اجل قول لهم ماابغى اتزوج هذا الاياد
نايف : لو تكلمت من اليوم لبكره امي مستحيل تغير رأيها '، وقرب من اذنها وقال بهمس : حتى ابوي مايقدر على عنادها
ابو نايف طالعه بطرف عينه : كانك تتكلم عني
نايف واريج ضحكوا
اريج رجعت مره ثانيه : تكفى يانايف كلمها
نايف : والله تكفى هذه تحطمني بس شسوي مافي شي بيدي اسويه
اريج كشرت جائت عينها على نواف اللى اول ماشافها تطالع فيه سوى نفسه منشغل بالجوال وهي عصبت يعني كلهم متفقين عليها وقفت وقالت بعصبيه وهي تمشي بتخرج : خلاص سوا اللى تبغوه بس لعلمكم لو صار شي انتوا السبب فيه وخرجت
ام نايف بحنان : ياقلبي عليها مو كانه زودناها معاها
الجده ابتسمت : وعشان كذه وافقت
.
.
.
اريج طلعت الدرجه وهي معصبه وواصله معاها الا وتصدم ب إياد اللى كان نازل وكانت بطيح بس هو مسكها : وقال وانتي دائما كذه تصدمين بالناس
رفعت راسها ماكان ناقصها الا انها تشوفه قالت بعصبيه : انت ماتش...سكتت لما انتبهت على الكلام اللى قاله (يعني هو يتذكر انه انا اللى صدمت فيه هذاك اليوم.. ومسوي نفسه مايتذكر ) كشرت في وجههه وطالعته بنظرات قاتله وطلعت
إياد رفع حاجبه وهو يشوف نظراتها
نزل ومشى للحديقه
ومر عليه شكلها وهي طفله مبتسمه في وجهه وتذكر وشكلها قبل شوي كيف كشرت في وجهه ابتسم : ويش ذه التغير الجذري
جلس على الجلسه اللى بالحديقه وطالع في شكل القمر المكتمل وتذكر كلام اريج لما جائت تاخذ راتبها
: انا اسفه لاني أخطأت معك اتمنى انك تسامحني ﻻني ماابغى اواجه ربي وفي بيني وبين احد خصام بس لعلمك انت اللى كنت تخليني اعصب
ابتسم بسخريه على نفسه : ﻻ انا اللى تغيرت مو هيا
جاء نايف وجلس وقال : ليش جالس هنا لوحدك كان جيت قعدت معانا اريج مو موجودة
إياد : ادري التقيت فيها بالدرج
نايف رفع واحد من حواجبه : الظاهر حلت لك الشغله هذه المره الثانيه تشوفها
إياد : هي اللى تطلع قدامي
نايف : لا والله هي ماكانت تدري انك جيت انت المفروض تكون تقول متى بتخرج ومتى بتدخل
إياد رفع حواجبه : والله...ويش رأيك بعد اقول لها متى بنام ومتى بصحى
نايف ضحك وغمز له : عن قريب بتقول لها
إياد : صدق انك فاضي...الا انت شلي خرجك مو كنت قاعد معاهم
نايف : ياخي اول ماخرجت اريج استلموني ... متى بتتزوج... هذا هو إياد بيتزوج.... وانت في بلد اجنبي وأشكال وانواع البنات يمرون قدامك....عاد انت عارف هالكلام... فقلبتهم على عامر ولما التهو فيه قمت خرجت...'، ابتسم : عاد الحين عامر متورط معاهم
إياد : زين والله تستاهلوا اجل انا اللى ابتلش بالزواج وانتوا ﻻ
نايف : تبتلش وانت عندك اميرة الاميرات
إياد : ايه ماانكر اميره بس اميره من الخارج وجنبه من الداخل
نايف ضحك : حرام عليك جنيه مره وحده الا صحيح انت ليش رفضتها
إياد طالعه بطرف عينه : على أساس ماتدري
نايف ضحك : طيب هذه عرفناها بس قول لي ليش غيرت رايك ووافقت
إياد : تعرف يانايف وشهو أكثر شي اكرهه فيك..انك تتظاهر بالغباء وانت فاهم كل شي
نايف ابتسم من دون مايرد انتبه على شباك اريج المفتوح بس منزل الستائر ولانه الضوء مولع باين شكل اريج وهي تمشي بالغرفه رايحه راجعه وكانها في ورطه وتدور على حل
ابتسم وقال : ابغى افهم انت ويش سويت ب اريج خليتها تكرهك لهذه الدرجه
إياد ببرود : ولا شيء
نايف : ايه واضح
دق جوال نايف خرجه من جيب بنطلونه واول ماشاف الرقم اختفت ابتسامته
وتحولت ملامحه للجديه
إياد لما شاف ملامح نايف انقلبت للجديه عرف على طول مين المتصل
رد نايف : الو....
.
.
.
.
غرفة اريج
كانت تمشي رايحه راجعه بالغرفه تفكر بحل بس تعبت من التفكير ومالقت حل جلست على السرير : يوووه ابغى افهم انا ليه حظي كذه مع الرجال الاولى انغصبت عليه والثاني انغصب عليه والمشكله الاثنين مااطيقهم
تنهدت : استغفر الله العظيم انا ايش فيني ليش صاير كذه استغفرك ياربي واتوب إليك الله مايقدر لنا شي الا وفيه خير لنا حتى لو كنا نظن انه شر ايه مافي شي يقدره ربي الا وفيه خير حتى بزواجي من نادر كان فيه خير فلو اني ماتزوجته كان ماهربت ولا جيت الى هنا ولا التقيت في اهلي سبحان من له حكمه في كل شي...يمكن كمان زواجي من إياد فيه خير لي وانا ماادري وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيراً لكم
وقفت ودخلت الحمام ( أكرمكم الله ) توضت وخرجت صلت ركعتين ترتاح فيها من مشاكل الدنيا وهمومها تكلمت مع ربها دعته بان يسهل عليها كل عسير
خلصت وهي تشعر براحه كيف لا وهي قابلت وتكلمت مع الله مع الجبار الذي ماتكبر عليه احد الا وقصمه ومالجئ له ضعيف وكسير الا وجبره كيف لا وهي تكلمت مع الرحمن الذي رحمته سبقت غضبه سبحانه
وقفت وراحت اخذت القرآن وجلست تقرأ وهي تتدبر كل ايه من اياته سبحانه.....سمعت دق الباب خلصت الايه وقالت : تفضل
دخلت امها وعلى وجهها ابتسامه جميله
اريج كانت تبغى تسوي نفسها زعلانه يمكن يغيروا رأيهم بس خلاص ﻻزم ترضي باللى كاتبه لها الله وكمان قلبها مايطاوعها تزعل على امها وهي لسى ماتهنت بشوفتها هي ماصدقت انها لقتها فكيف تزعل منها
اريج ببتسامه هادئه : هلا يمه
ام نايف جلست جمبها على الكنب وطالعت في المصحف اللى بيد اريج : سوري قطعت عليك
اريج : ولو يمه عادي بغيتي شي
ام نايف بحنان : اسمعي ياجيهان انا ماابغاكي تزعلي مني او تتضايقي انا ماابغى الا مصلحتك وصدقيني إياد مناسب لك وبتشوفين.... صحيح هو يبين متكبر ومغرور بس والله هو عكس كذه تماما اللى يعرفه عن قرب يحبه وانا متاكده انك راح تحبيه
اريج تنهدت : يصير خير يمه '، اكملت تبغى تغير الموضوع : ايه يمه ليش ناديتني ب جيهان انا قلت لكم خلاص اتفقوا على اسم اريج مو واحد يناديني ب اريج وواحد يناديني ب جيهان احسن اني شخصيتين في جسد واحد
ام نايف ضحكت : انا يعجبني اناديك ب جيهان كذه احس اني فعلا اكلم بنتي جيهان بس لما اتعود على اسم اريج وعد راح اناديك ب اريج
اريج : اوكيه خلاص انتي بس تكوني تناديني ب جيهان
ام نايف وقفت : طيب..... يلا تصبحي على خير
اريج وقفت وباستها : وانتي من اهله
خرجت ام نايف واريج رجعت تقرأ قران
لما خلصت رفعت القرآن بالدرج ورمت نفسها على السرير شافت جوالها وابتسمت صار لها مده تفكر تتصل على لمى اخذت ودقت على لمى

****************
الشرقيه
بيت ابو نادر
كانت بدور تتفرج التلفزيون سمعت جوال لمى اللى على الطاولة يرن اخذته وردت : الو
بس ماسمعت رد من الطرف الثاني قالت مره ثانيه : الو
وهذه المره سكر وماحست الا والجوال ينسحب من يدها
لمى بحده : كم مره قلت لك لاتدخلي ب أشيائي الخاصه
بدور ابتسمت بخبث : ليش كذه معصبه ليكون تكلمين واحد وبعدين مين هذا اللى اتصل لك وكمان من دوله اجنبيه
لمى بغصبيه خفيفه : مالك شغل اهتمي بامورك احسن
وطلعت غرفتها وهي معصبه من بدور اللى صايره تتدخل بكل صغيرة وكبيره سكرت باب الغرفه وشافت مكالمه اللى اتصل استغرب مين ممكن يدق عليها وماهي الا ثواني والجوال يرن بنفس الرقم ردت : الو
اريج بشوق : الوووو لموي
لمى صرخة بفرحه : ارييييج
اريج : هههههه عيونها
لمى : انتي بخير
اريج : بخير الحمدلله وباحسن حال
لمى بعتاب : كذه تسوين فيني يااريج تروحين من دون ماتخبريني او حتى تسلمين علي
اريج : ياقلبي والله كان ودي اخبرك بس خفت لما اشوف دموعك اكنسل الروحه عاد تدري انتي غاليه علي
لمى ابتسمت : طيب مارح اخلص المكالمة كلها عتاب قولي لي شخبارك وايش مسويه وكيف عايشه
اريج : ماراح تصدقين ايش صار معي
لمى خافت : ايش صار احد تعرض لك احد اذاك
اريج ضحكت : ههههههه ﻻﻻ مو مثل ماتفكري
لمى : اجل ايش
اريج : لقيت اهلي الحقيقيين
لمى بعدم استيعاب : هاااه
اريج ضحكت : اقول لك لقيت اهلي
لمى لما استوعبت : انتي من جدك
اريج : ايه والله
لمى : كيف وين ومتى ﻻﻻ انتي لازم تحكي لي كل شي صار معك
اريج بدات تحكي للمى من اول ما وصلت ايطاليا الين قرار زوجها من إياد
لمى : اووف يالمجنونه ترفضين إيااااد
اريج : تبغيه خذيه
لمى : والله انك هبلا في وحده ترفض هذاك الخقه
اريج : ياشيخه ماابغاه احس اني بكل مره اشوفه الكرهه يزداد
لمى : طيب انتي ليه ماتبغيه طالما اهلك مصرين عليه اكيد هو مو مثل مانتي مفكره والا اهلك ماكانوا وافقوا عليه
اريج : ادري اهلي كلهم يحبوه ويمدحون فيه بس انا والله حاولت ادخله مزاجي بس مو راضي مااقدر احبه او..او اني افكر فيه انه يكون زوجي الفكره مو راضيه تدخل رأسي
لمى : طيب ويش بتسوين
اريج : وانا ايش بيدي اسوي خلاص وافقت عليه وباذن الله راح يكون خير لي
لمى : وعسى ان تكرهوا شي وهو خيراً لكم
اريج : ايه والله هذه الايه اللى مصبرتني... ماقلتي لي ايش اخبارك
لمى : الحمدلله حياتي ماشيه مثل ماهي
اريج : وحشتيني موت نفسي اشوفك
لمى : إن شاء الله نلتقي في يوم معا اني ماظن بما انك عايشه بإيطاليا
اريج : لاتقولي كذه إن شاء الله راح نلتقي
لمى : إن شاء الله يلا حبيبتي مااطول عليك ولاتنسيني ابغى اسمع صوتك كل فترة وفترة
اريج : تامرين امر يلا مع السلامة
لمى : في امان الله
سكرت لمى وهي مبتسمه اخيرا ارتاح قلبها كانت شايله هم اريج وخايفه عليها
زادت ابتسامتها وهي تسجل رقم اريج
ب اسم جيهان : مافي احد راح يعرف ان هذه اريج،' تنهدت : الله يسعدك يااريج ويوفقك وإن شاء الله إياد يعوضك عن كل اللى سواه فيك نادر

*****************
ايطاليا / ميلانو

شقة ليوناردو

بعد اللي صار راحوا لشيخ وعقد لهم وصار زوجين
كانوا قاعدين بالصاله وكل واحد شارد بالفكاره
جوليا ( لا اصدق اني اصبحت متزوجه حياتي انقلبت راسا على عقب اولا عندما مرضت امي تركت جامعتي وبعد ذلك بكم يوم توفت امي ثم اصبحت متشرده بالشوارع ثم التقيت إدوارد وحدث ماحدث وبعدها التقيت ليوناردو والان اصحبت زوجته انا لم افكر يوما بالزواج كنت اقول اني سابقى مع امي طوال حياتي لكن هذا ماحدث) رفعت نظرها على ليوناردو الشارد (ياترى بماذا يفكر )
ليوناردو انتبه لها انها تطالعه قال : اريد ان اسالك سوال
جوليا : تفضل
ليوناردو : كيف قلتي ان والدتك رفض جميع الرجال الذين تقدموا لها لانهم ليسوا مسلمين اذن اين هو والدك وكيف تزوجته
جوليا رغم الالم اللي جاها بسبب هذا السوال بس غصب ابتسمت بداخلها بسبب ملاحظته الدقيقه (هل هذا ماكان يفكر به انا مع اني قلت ذلك الكلام لم اركز فيه ) : في الحقيقه امي لم تتزوج وانا لستوا ابنتها الحقيقيه
ليوناردو تفاجاه : ماذا لستي ابنتها
جوليا : اجل لقد اخبرتني قبل انت تتوفى انها وجدتني باحدى الشوارع واني اضعت اهلي
ليوناردو : اذن انتي لاتعرفي عائلتك الحقيقية
جوليا بضيق : ولااريد ان اعرفها
ليوناردو : لماذا
جوليا : لقد تركوني دون ان يبحثوا عني اي عائله هذه وطبعا هذا اذا لم يكونوا هم من تخلصوا مني
ليونارود : لماذا تحكمين عليهم هكذا لابد انهم بحثوا عنك ولم يجدوكي
جوليا : لو انهم يريدوني لبحثوا عني في كل زاويه في المدينه وسوف يجدوني
ليوناردو : لما لاتبحثي عنهم انتي وتساليهم بنفسك حتى تعرفي الحقيقه
جوليا بقهر مكبوت : انا لا اريدهم ولااريد لقاهم وكما انني لااملك اي شي يخصهم او يجعلني اتعرف عليهم
ليونارد ينظر لها نظرت تفحص : احقا لاتريدين رويت والداكي الحقيقيان وليس لديكي اي فضول لمعرفتهم
جوليا وقفت وهي تقول بشويه غضب : لا انا لستو مهتمه بمعرفتهم ابد لذلك ارجوك اغلق هذا الموضوع
ومشت متجهه الى غرفتها توقفت عند باب الغرفه ولما سمعته يقول
: لو كنتي فعلا لستي مهتمه اذا لما غضبتي
دخلت الغرفه وسكرت الباب وهي تحاول تقنع نفسها انها مو مهتمه بهم
ليوناردو ابتسم

***************
بيت ابو عماد
غرفة مرام

مرام تمشي بالغرفه وهي تتصل : اقولك إياد وافق يتزوج جيهان
تالين : من جدك انتي والا تستهبلين
مرام : ايه وربي
تالين : طيب كيف وهو كان رافض فكرة الزواج من الأساس
مرام : حبيبتي هذا قبل مايرجع الحب
تالين : اي حب واي خرابيط ومين!! إياد يحب مستحيل
مرام ببتسامه عريضه : مافي شي مستحيل
تالين : طيب قولي لي ليه في البدايه رفضها لو كان فعلا يحبها مثل ماتقولوا كان وافق على طول بس شكله كلامه صح انه كان يعتبرها مثل اخته فقط
مرام : وانتي مين قال لك هالكلام
تالين : خالتي اتصلت وكلمت امي انه قال لها كذه بس ماعرفت انه وافق بالنهايه
مرام بتفكير : هو قال كذه لعمتي ؟؟ معقوله يكون كلامه صح واحنا اللى تفكيرنا راح لبعيد
تالين : ايه ايه اكيد صح لانه صراحه فكرة انه اياد يحب مو داخله مخي
مرام : خلينا من إياد واريج وقولي لي ويش سويتي بالعريس
تالين : اي عريس ؟؟
مرام : هذاك اللى كلمتيني عنه
تالين : اهااا ﻻ هذاك خلاص انتهيت منه من زمان
مرام : اوووه ليش كذه
تالين : اجل تبغيني اتزوجه ويوم الفرح اطيح بسبب عين امه
مرام ضحكت

*****************
بيت ابو مازن

الساعه التاسعه صباحاً

لجين كانت واقفه على البلكونه وعلى وجهها ابتسامه مليئه بالحب وهي تشوفه يخرج من فلته وهو يكلم بالجوال هذا هو الانسان اللى عشقته من الطفوله وصار زوجها مثل ماتمنت
صحيح من لما سوا الملكه قبل شهرين وهو مايكلمها بالجوال ولايجي يشوفها الا اذا جاء عند ابوها او عند مازن او التقى فيها بالصدفه مع اي احد يسلم عليها لكن مافي يوم جاء عشانها ماتدري ليش لكن هي فسرت انه ممكن يكون خجول مع انه هذه الصفه مستحيل تكون في مؤيد بس مالقت عذر غير هذا..(يكفي انه الانسان اللي حبيته من اعماق قلبي صار زوجي اكيد هو مشغول او انه يستحي عشان كذه هو مايجي يشوفني بعد الزواج ان شاء الله كل شي بيتغير)
كانت شارد وهي تتطالعه وهو يركب سيارته ويمشي ماحست الا بضربه على كتفها صحتها من شرودها
امل بصوت عالي : ياهووووه مؤيد اخذ عقلك كله مابقى شي حتى صايرة ماتسمعي صار لي ساعه اناديك
لجين مسكت كتفها مكان الضربه : نعم ويش تبغين
امل : امشي ينتاخر
لجين : انا جاهزة

****************
القصر الكبير

نزلت اريج وشافت امها وجدتها وام إياد ودالين جالسات بالصاله راحت وجلست تنهدت لما سمعتهم يتكلمون عن العرس وانه حددوه بعد أسبوعين وقالت : ﻻ حوله ولا قوة الا بالله هذول مايبغوني انسى ابدا كل ماجيت انسى سالفت الزواج يذكرون
سمعتهم يتكلمون عن فستان العرس فتحت عيونها على الاخر : وشووو فستان ومين قال اني ابغى البس فستان زواج
الجده : اجل ويش بتلبسي
اريج : بلبس اي فستان عادي غير الابيض
ام نايف : ﻻ لازم تلبسي ابيض ويش بيقولوا عنا المعازيم
ام إياد : ايه وكمان القاعه كبيره بنسوي لك فلم كامل وانتي تمشين فيها
اريج بفجعه : قاعه ؟!!مين قال لكم تحجزون قاعه
ام إياد : ماحجزنا هذه القاعه حق العائله
اريج : حتى لو..مين قال لكم اني ابغى قاعد
الجده : نعم وليش ماتبغى
اريج : كذه ماابغى ما يكفي اني وافقت وكمان تبغوا تسوا فرح ومعازيم ومدري ايش
دالين : اجل ويش تبغى
اريج : ابغى حفله صغيره للعائله فقط والحفله عشانكم والا الود ودي اني حتى مااسوي حفله
ام نايف : لا حبيبتي انتي بنتي وابغى افرح فيك
ام إياد : وانا بزوج ولدي الوحيد وابغى افرح فيه مثل العالم والناس
اريج مسكت راسها : يالليل...سوا اللى تبغوا ماعاد لي دخل انا
وقامت خرجت وراحت الصاله الثانيه وجلست وهي تتمتم : يحددون موعد الزواج من دون مايقولون لي ويبغون الزواج بالقاعه ويبغوني البس فستان ابيض ويش ذه مايسمعون للى اقوله ابد
جمدت مكانها لما سمعت صوته : انتي ماتعرفين تسكتين ابدا
فتحت عيونها لما شافته جالس وبيده اوراق وقلم يوقعها كيف ماانتبهت له لما دخلت
وقفت وخرجت من دون كلمه اصلا ايش تقول هي مسختها كل مره هي اللى تطلع بوجه بس هي فكرت انه راح الشغل
بعد ماخرجت دق جواله رد : الحين جاي
وقف واخذ الأوراق وطلعهن لجناحه ورجع نزل وركب سيارته ومشى
.
.
عند اريج بعد ماخرجت رجعت عند الحريم وشافت كل البنات جالسات ولابسات العبي قالت بستغراب : على وين
البنات انتبهوا لها قالت مرام : زين انك جيتي دوبي كنت بطلع اناديكي يلا روحي البسي عبايتك بنروح السوق
امل بستعجال : يلا بسرعه تاخرنا ترى
اريج : ويش نسوي بالسوق
ندى : شفيك نسيتي انه زواجك بعد أسبوعين وتحتاجين كثير اغراض
لجين : بنكون نخرج كل يوم عشان نخلص اغراضك قبل موعد الزواج
سديم : شفيك واقفه كذه يلا اطلعي البسي بسرعه تاخرنا
اريج لفت وطلعت : كل شي يصير هنا اكون اخر من يعلم وكانه مو انا العروسه
لبست عبايتها ونزلت وخرجوا مع بعض

********************
في مقهى كافالي
كان يجلس إياد وعامر ونايف ورافي

رافي : وبمناسبه زواجك انا راح اعطيك هديتي قبل الزواج وهي تذاكر ونسافر كلنا على دبي
إياد : ياخي اي دبي انا مشغول
عامر : انسى الشغل زواج بعد أسبوعين وانت تفكر بالشغل
رافي غمز لاياد : اعتبرها توديع للعزوبيه
إياد : خلاص خليها مره ثاني
عامر : ﻻ مره ثاني ولاشي بتروح معانا يعني بتروح ﻻزم تسمع كلام خالك
إياد رفع واحد من حواجبه : وانت متى مابغيت تخلي نفسك خالنا وعمنا ومتى مابغيت تتخلى عننا
نايف : وقت التحكم هو عمنا لكن غيره ﻻ
إياد : ايه والله وانت الصادق
عامر : هييي كانكم تسبوني لاتنسوا انه انا '، واشر على نايف : عمك '،واشر على اياد : وخالك وبتروح معنا دبي غصب
رافي : ﻻ تتهاوشون لاني حجزت وخلصت
وخرج اربع تذاكر من جيبه
اياد طالعه بطرف عينه : اجل ليه تسال وتستشير اذا كنت حجزت
رافي ضحك : بس حبيت اسمع رأيكم
نايف : متى لحقت تحجز
رافي : اليوم رحت الصباح بدري ولقيت رحله اليوم على الساعه عشره مساءً
إياد : كم بنقعد هناك
رافي : امممم بما انه زواجك بعد أسبوعين فراح نقعد أسبوع عشان يبقى لك أسبوع تجهز حالك للزواج
إياد وقف : اوكيه يلا انا ماشي بروح اخلص شغلي بدري عشان السفر.....

****************

في السيارة وصلوا البنات على مجمع La Rinascente وهو مجمع مميز فيه كثير من المحلات التجارية المشهورة وهو واحد من ارقي مولات ميلان وفيه افخر الماركات وهو سبعه طوابق
دخلو البنات وبدائوا كل وحده تختار لاريج شي وتوريها واريج عجبها مره شكل الملابس والماركات كيف لا وميلان تشتهر بارقي واجمل انواع الملابس وبدات تختار لها اللى يعجبها ونست سالفت الزواج وام الزواج بس البنات كل فترة يذكروها هذا بيعجب اياد وهذا ماراح يعجبه
اريج : اقول انا راح اشتري اللى يعجبني ومايهمني عجبه والا ﻻ
ندى تهمس لامل : تعالي نروح نشتري لها لانجري وملابس قصيره هذه مستحيل تشتريهم وهذا هو ردها
امل : ايه وانتي الصادقه لازم نشتري لها شورتات ولانجري
ندى : اجل امشي
سحبت داليا معاهم وقالت : احنا طالعين فوق بنشوف لنا الأشياء اللى نحتاجها وانتوا اتسوقوا وراح نلتقي لما نخلص
مرام : اوكيه
سديم شافت فستان قصير ومره حلو قالت : أريج شوفي هذا مره حلو
اريج عجبها لونه وتفصيله الانيق اخذته
مرام : تعالي بنروح ناخذ اكسسوارات على لون الملابس اللى اخذناها
اريج : ﻻ خليه بعدين لما نخلص من الملابس
مرام : ﻻ كذه راح ننسى ايش لون الملابس اللى اخذناها ماتشوفين كم اشترينا كيف راح نتذكر لون كل لبس
سديم : انا عندي فكره نشتري الملابس ولما نروح البيت نكتب بورقه لون كل الملابس وبكره نروح نشتري الاكسسوارات على نفس الألوان
اريج : حلو اجل انحلت مشكلة الاكسسوارات
مرام : طيب يلا خلونا نحاول نخلص اليوم الملابس الرسميه مثل الفساتين والبلائز والتنانير والبديهات والبناطيل
مراد بطفش : الليل اخلصوا علينا ترى طفشت
اريج : طيب روحوا السيارة ايش تسوا هنا
خالد : خلاص احنا بنروح بنجلس بكوفيه قريب لما تخلصوا اتصلوا علينا
اريج : اوكيه...
مشوا
لجين ضربت على راسه : يوووه شلون نسيت اخذ جوالي من يزيد اخذه لما كان بيكلم امي ومارجعه بنات بروح اخذ الجوال منه وارجع لكم
اريج : طيب
لجين نزل بالاصنصير ولحقتهم عند البوابه اخذت الجوال من يزيد هما خرجوا وهي لفت راجعه لعند البنات
وقفها منظر خلاء جسمها يتجمد كانت تطالعه وماهي مصدقه اللي تشوفه كان مؤيد واقف مع بنت شقراء وماسكها من خصرها وكانت لابسه بدي وشورت وبطنها باين سوا حركه خلى دمعتها تنزل غصب لما شافته بأس خدها
مسكت قلبها اللي تحسه راح ينفجر من كثر الدق وكانه يصرخ من شده الالم بلعت غصتها لما شافت انه لمحها ابتسم للبنت وقال لها شي وكانه قال لها شوي وراجع
لانه جاء لعندها رفعت نظرها لعيونه نظراتها كانت مصدومه حزينه لائمه متسائل متالمه
مؤيد ببرود : ليش تطالعيني بهذه النظرات في شي
لجين بقهر وقلب مكسور : وكمان لك عين تسال انت ماتخاف ربك شلون تخرج مع بنت وتسوي معها مثل هذه الحركات انت ماتستحي على وجهك
مؤيد ضغط على عضدها وهو يقول بغضب مكبوت : وطي صوتك....ماناقص الا
وحده مثلك تجي تعلمني الادب روحي عملي نفسك اول
لجين : ليش شايفني مثلك خرجت مع رجال وقاعده احضنه وابوسه قدام العالم وماعندي حتى خوف من ربي
مؤيد ضغط على عضدها لدرجه حست انه راح يتهشم عظامها وقال : انكتمي انتوا الحريم كلكم نفس بعض من تحت لتحت فلا تتظاهري بالبراءة
لجين بلعت غصتها ومن شده الالم اللي تحسه في قلبها ماعاد تحس بيده اللى ضاغطه عليها وزاد الم قلبها بكلامه : انت صاحي عارف ايش قاعد تقول انا بنت عمك وزوجتك شلون تقولي مثل هذا الكلام
مؤيد : لان هذه حقيقه كل الحريم مو بس انتي.. شوفي هذي اللي كانت معي مستعده تسوي اي شي ماهمها اهلها ولاشي
لجين بغضب : انت قاعد تقارني بهذه الكافر الفاجره اجل ليه تزوجتني اذا كنت تكرهني لهذه الدرجه
مؤيد : للاسف عمي بلشني فيكي وماحبيت احرجه وارفض بنته
لجين وجرحها يزيد مع كل كلمه ينطقها وقالو بكبرياء مجروح : ابشر انا راح اخلصك من هذه البلشه وراح اكلم ابوي عن كل اللي شفته وبطلق منك وافكك مني وافتك انا منك
مؤيد وهو يصر على اسنانه : والله يالجين لو كلمتي عمي او اي احد عن اللي شفتيه ماتلومين الا نفسك بتشوفين شي بعمرك وحياتك ماشفتيه وقد اعذر من انذر
ودفها وراح رجع للبنت اللي تنتظره
لجين كانت محطمه منهاره مجروحه مكسورة
من كل اللي اكتشفته في الشخص اللي حبته
جلست على احد الكراسي حاولت تكتم بكائها واتصلت في سديم وقالت لها انها تعبانه بترجع البيت وخرجت ورجعت البيت

"الى من جعلني ارسم احلامي بوجوده

-لما فعلت هذا بي؟

-لما جعلتني اشعر بانك قدوة لي في الحياة؟

-لماذا رحبت بوجودي في حياتك؟

-لماذا لم تخبرني بحقيقتك في البداية؟

-لماذا جعلتني اتعلق بك تعلقا شديدا؟ و اشعر ان الحياة بدونك ليس لها طعم؟

-هل فعلت ذلك لأنك وغد؟

-ام هل فعلته لأنك تحب ان تفرغ مشاعر الانتقام و الكره في غيرك؟

انت جرحت مشاعري و تركت فيها جرحا غائرا ليس من السهل ان يشفى، اريد ان اكرهك و لكن لا استطيع

-لماذا فعلت بي هكذا؟

-لماذا كشرت عن انيابك و اظهرت حقيقتك بعد ان تعلقت بك و احسست ان الحياة بدونك ليس لها طعم؟
لماذا
لماذا
لماذا "
.
.
.
.
.

عند البنات
كانوا كل ماشافوا شي حلو اخذوه صار عندهم كثير ملابس اللى يشوفهم بيقول هذول ماعندهم شي بالبيت يلبسوه

وامل وندى وداليا اشتروا لاريج شورتات وبيديها ولانجرب وبجائم وقمصان وأشياء كثيره

ولما خلصوا اتصلوا على بعض والتقوا وحاسبوا وخرجوا
البدي قارد اخذوا الاكياس لسيارة والبنات ركبوا بالسيارة الثانيه كانت الساعه ثلاثة عصراً كانوا جوعانين راحوا معطم تغدوا وبعدين راحوا مسجد صلوا وبعدين راحوا على شارع
Via Monte Napoleone
فيا مونتينا بوليوني من ارقي شوارع التسوق في العالم تسوقوا فيه الين اذن العشاء ورجعوا البيت
مراد اول مادخل رمى نفسه على اقرب كنبه : اخخخ يارجلي ويش هذول الحريم مايتعبون انا ماراح اتزوج ابدا
اريج : هههههه مين قال انه ماتعبنا والله رجولي تكسرت من المشي شكلي ماراح اقدر امشي أسبوع كامل
ام نايف : انتوا المفروض تقسموا الأشياء اللى بتشتروها كل يوم شوي مو كذه يوم واحد
مرام : وين يوم واحد ياخالتي باقي لنا الصنادل والاكسسوارات والعطوات والمكياج والبجامات وقمصان وفساتين وأشياء كثيييرة
ام إياد : بسيطه عندكم اسبوعين ومو ضروري تشتري كل شي راح تشتري اي شي ينقصها بعد الزواج
سمعوا صوت نايف يتنحنح وينادي : مراد
البنات كلهم نقزوا
ام نايف : لحظه يانايف لاتدخل
نايف : يمه ترى إياد معي
قال كذه عشان اريج اذا موجوده تتغطى
عامر تنحنح ودخل والبنات خرجوا جري
من الباب الثاني يفكرونه نايف وطلعوا فوق دخلوا غرفة اريج شافوا الغرفه مليان اكياس الملابس اللى طلعتهم الخدامه
اريج : ياويلي ويش ذه هذه غرفتي
امل : يلا يلا اتحركي وقومي جربي الملابس
اريج جلست : انا تعبانه مافيا حيل اتحرك
سديم : بس لازم تجربيهم عشان نعطيك رأينا
مرام : ايه وكمان عشان نكتب الالوان
اريج : اووووه طيب شوي خلوني ارتاح
الكل : ههههههههه
.
.
.
.
تحت الحريم
ام إياد : وين ياولدي عرسك بعد أسبوعين
إياد : يمه كلها اسبوع وراجع
الجده : طيب ويش سر هذه السفره كلكم رايحين
عامر : يمه نبغى نغير جو وكمان رافي معانا وهو حجز مانقدر نرده
نايف كان مريح راسه على الكنب وشارد الذهن
ام نايف اللى لاحظت قالت : نايف يمه فيك شي انت تعبان
نايف انتبه : ﻻ يمه مافيني شي يلا عن اذنكم بطلع اجهز ملابسي لانه طيارتنا على الساعه عشره
وقفوا إياد وعامر
ام نايف : لا خليك انا بجهزها لك
ام إياد وقفت : ايه انتو اجلسوا واحنا نجهز لكم شناكم
إياد : يمه ماله داعي بنطلع ناخذ شاور وناخذ لنا كم لبس معانا وخلص
ام إياد : ﻻ انت روح خذ شاور وانا بجهز لك شنطتك
عامر : ايه ولاتنسين اخوكي
ام إياد ضحكت : ابشر كم عندنا عامر احنا عشان ننساه
الجده : انا قلت لك تزوج كان الحين زوجتك اللى تجهز لك من دون قول
عامر يبغى يهرب قبل ماتنفتح السالفه : بروح اخذ شاور تاخرنا
وخرج وخرجوا نايف وإياد وراه
نايف ضحك : نفذت
عامر : اجل ويش تبغى اجلس مثل امس وهقتني معاهم ورحت
إياد : لو انا مكانهم كان زوجتكم من زمان غصب عليكم
عامر : لا ياشيخ وانت ليه امك ماقدرت تزوجك من قبل بالغصب
إياد : اقول امشي ترى تاخرنا من جد.....
.
.
.
.
.
غرفه اريج
واقفه وماسكه الانجري برأس اصابعها وهي تطالعه : ويش ذه
امل : انتي ايش شايفه لانجري ايش رأيك حلو صح
اريج : عفواً اي حلو هذا يكشف اكثر ممايستر ..هذا حقتك ياندى صح
ندى ضحكت : ﻻ حبيبتي هذا لك
اريج فتحت عيونها : وشوووو اكيد تمزحين.... انا البس هذا الشئ قدام إياااد لو يقطعوني اربا اربا مابلبس هذا
داليا : تبغين إياد يطلقك
اريج : بيكون يوم موناي
امل وقفت وسحبت القميص من يد اريج ودخلته للكيس : الحين اتركينا من هذا بعدين بنتفاهم عليه روحي جربي باقي الملابس
اريج اخذت الكيس اللى كله ملابس لانجري وقمصان : ﻻ حبيبتي مافي تفاهم على هذه..ماراح يجلس بغرفتي دقيقه
فتحت باب الغرفه وخرجت ورمته الا ويجي لفوق إياد
اريج شهقت وهي تضع يدها على فمها وتوسعت عيونها وهي تطالع إياد اللى يطالعها بنظرات حاده كلعاده بس هذه المره فيها غضب
طالعت فيه ونزلت نظراها على الكيس اللى قدامه فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف واحد من القمصان خرج
كانت تنقل نظرها بين الكيس وإياد..
إياد لما لاحظ نظراتها عقد حواجبه جاء بيطالع الكيس الا واريج جريت ودخلت القميص للكيس قبل مايشوفه واخذت الكيس ودخلت الغرفه وطرااااق بالباب
مسكت قلبها : اخخخخ ياقلبي الحمدلله انه ماشافه كنت بموت من الاحراج
.
.
.
.
إياد نزل تحت وانتظر نايف وعامر لما نزلوا وجاء رافي وراحوا على المطار ....
.
.
انتهى

ايش توقعاتكم
جوليا وليونارود كيف بتكون حياتهم

وهل ممكن إدوارد يلقى جوليا
واذا لقاها وقد اصبحت زوجة اخوه ايش بيسوي

لجين ومؤيد ماهي نهاية علاقتهم هل ياترى لجين بتكلم ابوها ومؤيد بيطلقها

رافي واياد وعامر ونايف ايش ممكن يصير معاهم في هذه الرحله

🌷🌷🌷

قالت تعالى في حديث قدسي (انطلقوا يا ملائكتي إلى عبدي فصبوا عليه البلاء صبا فيصبون عليه البلاء فيحمد الله فيرجعون فيقولون يا ربنا صبينا عليه البلاء كما أمرتنا فيقول ارجعوا فإني أحب أن أسمع صوته) . رواه الطبراني في الكبير عن أبي أمامة

🌷🌷🌷


زهرة تحت ضوء القمر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.