آخر 10 مشاركات
لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > مـنـتـدى الــصـــور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-20, 06:55 PM   #1

انجوانا

مشرفة منتدى الصور وتسالي مصوره وعضو مميز في القسم الطبي والنفسي ونبض متألق في القسم الأدبي وفراشة الروايات المنقولةوبطلة اتقابلنا فين ؟ومشاركة بمسابقة الرد الأول ومشارك في puzzle star ومحررة بالجر

 
الصورة الرمزية انجوانا

? العضوٌ??? » 359808
?  التسِجيلٌ » Dec 2015
? مشَارَ?اتْي » 11,533
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » انجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond reputeانجوانا has a reputation beyond repute
افتراضي الأروع والأكثر إبهارًا... تعرف على قائمة عجائب الدنيا السبع 2020


الأروع والأكثر إبهارًا... تعرف على قائمة عجائب الدنيا السبع 2020
تعود قائمة "عجائب الدنيا السبع" إلى مئات السنين قبل الميلاد، حين قام المؤرخ اليوناني "هيرودوت" بوضع قائمته من الحضارات التي قامت في الشرق والقريبة الحضارة اليونانية.

أمّا السبب وراء الرقم "7"، فهو لأنّ اليونانيّين يعتقدون أنّه يمثّل الكمال والوفرة في الحياة.

وفيما عرف العالم لائحة "عجائب الدنيا الـ7" واحدة طوال عقودٍ، إلّا أنّه تمّ التصويت للائحةٍ جديدة عام 2007 ليصبح هناك "عجائب الدنيا السبع القديمة" و"عجائب الدنيا السبع الجديدة".

لكن ذلك التصنيف لم يعجب موقع "CN Traveller" البريطاني، المعني بالسياحة حول العالم، خاصة بعد مرور آلاف السنين عليه، فقرر وضع قائمة جديدة تحمل اسم عجائب الدنيا السبع الجديدة لعام 2020، بعدما اندثرت أغلب عجائب الدنيا السبع القديمة والجديدة على حد تعبير الموقع.

تعرف على قائمة عجائب الدنيا السبع 2020:






خليج البعوض- بورتوريكو: جاء أولًا في قائمة العجائب من وجهة نظر الموقع، وكتب أن الخليج أحد فضل مكان في العالم لرؤية واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الرائعة، حيث أن الخليج يعتبر موطن لنوع خاص من العوالق ينبعث منه ضوء أزرق عندما ينتشر، ما يجعل منه أعجوبة نادرة للغاية.


كهف فيتنام العملاق: يضم هذا الكهف العملاق حفرة على السطح مليئة بالأشجار الخضراء الكثيفة. داخل الكهف يمكنك أن تجد جناحًا يبعد 400 مترًا فقط عن الشاطئ.


حفرة النيزك- أريزونا: يعتبر أفضل موقع لبيان تأثير النيازك، يرجع عمره لنحو 50 ألف عام، وقد أحرق 300 ألف طن من الصخور حين ضرب الأرض بقوة. وتزيد قوة النيزك على قوة القنبلة النووية في هيروشيما بمقدار ألف مرة.


خندق ماريانا: أعمق نقطة في جميع محيطات العالم، معروف باسم Challenger Deep، ويبلغ عمقه المذهل 35787 قدمًا تحت السطح ويمكن مشاهدته من نافذة الطائرة، وهو عميق لدرجة أن تستطيع إسقاط جبل إفرست بداخله.



ألاسكا- دون شيلدون: يسمى الموقع على اسم طيار ألاسكا الأسطوري دون شيلدون، الذي اكتشف هذا المكان لأول مرة قبل أكثر من 50 عامًا. وهو عبارة عن نصف دائرة شبه مثالية من قمم الثلوج، وهي أكثر المناظر الطبيعية المذهلة في أمريكا.




محطة الفضاء الدولية: تعتبر محطة الفضاء أول مستعمرة حقيقية في السماء، ويصادف الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 2020 مرور عقدين، على أن تكون محطة الفضاء الدولية مأهولة بشكل مستمر.


كاراكول -حضارة المايا: تمكن شعب المايا منذ آلاف السنسن بدون أي أدوات متقدمة من بناء مدن حجرية شاسعة في وسط واحدة من أكثر الغابات عمقًا على الأرض، مقرها حاليًا في المكسيك.




انجوانا غير متواجد حالياً  
التوقيع





مع الله تضيقُ فجوات الوجع، ويخفت صوت الألم ويعلو الأمل، مع الله تُنار لك الدروب، وينجلي الظٌّلم والظلام الحياة مع الله سعاده وأمان .
رد مع اقتباس
قديم 10-08-20, 09:30 PM   #2

sky and earth

نجم روايتي وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء ومراسلة أخبار فنية ومشارك مميز وفعال بالقسم الطبي و عضوة مميزة في القسم التركي

 
الصورة الرمزية sky and earth

? العضوٌ??? » 121955
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,497
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

والله كله حلو سواء عجائب الدنيا السابعة القديمة والجديدة والجديدة جداً كله بيدل على أن خلق الله كله أبداع سبحان الله ومن ضمن مخلوقاته الأنسان بعقله وجسده اللى بيصنع وبيفكر ويبدع

sky and earth غير متواجد حالياً  
التوقيع





سبحان الله
والحمد لله ولا أله الا الله
والله أكبر و لا حول ولا قوه الا بالله وأستغفر الله العظيم و أتوب أليه وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم احمى مصر و شعب مصر و رد كيد من اراد بها كيدا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.