آخر 10 مشاركات
تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree47Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-09, 04:48 PM   #11

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(جددي فيني حياتي باللقاء)

كاتبه متمكنه جدا اسلوب رائع مشوق جدا كانت بدايتها تقليدية لكن اسلوبك مميز تنفردين به عن غيرك مبدعه وديمة العطا

حمد و أمل
قصة نسجتيها بخيال رائع باسلوب سلس ومشاعر رقيقه
احداث وحورات متماسكة مترابطة
لم اتملل عن القرائه ابدا
مبـــــــــــــــــــــــ ــــــــدعة
اهلا بك معنا كاتبة ضمن كوكبة كتاب روايتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-09, 08:58 PM   #12

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

جددي فيني حياتي بباقي القصه
طولتي الغيبه عنها
نستناج........


مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-09, 07:31 PM   #13

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"جددي فيني حياتي باللقاء"

الجزء الثالث.......
على المساء كانت الساعه عشر ونصف كانت بعض البنات قاعدات برا في الحوش في المكان المعتاد ويسولفن كلعاده وقف حمد سيارته ونزل وركضت له شما بنت خالته
شما:حمد طالبتنك طلبه قول تم
حمد:لامش تم
شما :حمد حرام عليك قول تم
حمد :شو طلبج
شما :اول قول تم
حمدوعيونه اتدور بين البنات لين استقرت عليها وهو مش حاس بنفسه:امرنا لله تم
شما :ودنا الدكان
حمد:لا والله اي دكان هذا الي فاتح الحين ؟
شما:ياسلام كلها الدكاكين فاتحه الحين والهنود صافين طابور جدامه ايتابعون فلم هندي
حمد:انتي قلتيها بنفسج جدامه طابور هنود عاده الحين الفلم لاعب دوره فيهم ويوم بيشوفنج بيخطفونج
شما:عادي خلهم يخطفوني وانته سو عمرك البطل وانقذني
حمد:ترانيه عطيتج ويه زياده
شما:انته قلتليه تم
حمد:باجر بوديج والحين ممكن اتروحن تيبن اليه عشا
شما بغيض:والله احنا هب مسؤلين عنك انته ريال متزوج وخل حرمتك تنفعك
صرخ عليها حمد:شمااا...
وعيونه على طول راحت لامل الي كانت منزله راسها اطالع تحت
انتفضت شما من صرخته
شما:لاتصرخ عليه جذيه
بعدها قامت وراحت لداخل
البنات بعد قامن وانسحبن الا امل الوحيده الي تمت حمد استغرب انها ماراحت
رفعت امل نظرها وتلاقت نظراتهم امل :ايبلك عشى؟
حمد:لا.....مايحتاي سدت نفسي هذي الله ايسد نفسها
طالعته امل بنظره اهو مافهمها بعدها قامت:على راحتك
خلته وراحت لداخل
وعلى الساعه ثنتين قعد حمد الي تعود يرقد في الصاله على صياح ياهل قام وطلع لبرا وحصل سلمى وهي شاله ولدها واتحاول اتسكته
حمد:شبلاه؟
سلمى :مصخن وشل صدره تعبان
حمد:اوديج المستشفي
سلمى :وين احنا والمستشفي انرد العين يعني
حمد:لافديتج اهنيه في واحد قريب فاتح ...جهزي عمرج انا بلبس كندورتيه وبشغل السياره وانتي وعي وحده من البنات اتروح معاج اتساعدج على الصبي
سلمى:غثيتك في رقادك
حمد:افا عليج ترانيه خاله لحمار هذا
دخلت سلمى غرفة البنات وحصلتهن نايمات
وقفت عند الباب اطالعهن:ياسلام كل يوم سهره واليوم وانا في حاجة وحده فيكن تخمدن
طلعت امل من الحمام اتنشف شعرها
امل:انتي تكلمين نفسج ولا منو
سلمى:امل زين انج واعيه ممكن طلب امل
امل :امري فديتج
سلمى:تسلمين حمودي تعبان بوديه المستشفي واباج اتروحين معايه
امل :من عيونيه بس عطينيه دقيقه ابدل بدلت امل ولبست عباتها وشيلتها وطلعت وشافت السياره الي بالحوش مشغله معناه ان السيره معاه
ركبت امل السياره
امل :السلام عليكو
حمد:وعليكو السلام
امل:عطيني حمودي عنج
كانت سلمى جالسه جدام لانها كانت حاسه ان حمد مايعرف امل وهي كلبقيه ماقدرت اتقوله
سلمى:جزاج الله خير يديه عورتنيه من الصبح شالتنه
حضنت امل حمودي وقعدت اتلاعبه متجاهله وجود حمد
اما حمد فكان وجود امل معاهم في السياره مسوي جو عنده
كل شوي كان يرفع نظره للمرايه ويشوفها
¤¤
¤¤
بصراحه بصراحه كل ماكتب سطر ارقد في السطر الثاني مع ان الوقت مش وقت رقاد لاكن ماعليه باجر بكملها باذن الله
ودمتم ودييييمه..


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-09, 11:33 PM   #14

مكحولة العين

كاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية مكحولة العين

? العضوٌ??? » 83118
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 267
?  نُقآطِيْ » مكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond reputeمكحولة العين has a reputation beyond repute
افتراضي

هاااااااااااااااااااااا تراج وعدتينا لا تنسين وعدج ..
انا ارقب على احرمن اليمر ....


مكحولة العين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 01:18 AM   #15

ام ياسر

? العضوٌ??? » 57273
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 53
?  نُقآطِيْ » ام ياسر is on a distinguished road
افتراضي

انتظرك لي بكره ان شاء الله

ام ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-09, 07:17 PM   #16

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"جددي فيني حياتي باللقاء"


يامرحبا بام ياسر ومكحوله وانا ان شاالله عند وعديه.....

تابع الجزء الثالث.......

في سيارة حمد كانت امل اتلاعب حمودي وحمد كل شوي رفع نظره الها
وفي مره من المرات طاحت عينه بعينها وحس بقلبه طاح ارتبك وتم طول بقية الطريق عينه جدام
سلمى :ماجن الطريق طويل انا فكرت انه قريب
حمد:الحين بنوصل ماشي باقي عشرين كيلو
اول ماوصلو التفتت سلمى لامل
سلمى :الحلوين ياله وصلنا
لاكنها تفاجئت انهم رقود في ثنينه
حمد:شوه!
رفع نظره للمرايه وشافها حاضنه حمودي وراقده رد والتفت لسلمى وابتسم :رايحين في عينها هذولا انزلي
نزلت سلمى ودارت لين باب امل وفتحت الباب
سلمى:هيه حبايبنا ياله قومو
فتحت امل عيونها وشلت سلمى عنها حمودي
سلمى:ياالله حرارته مرتفعه اسمحوليه انا بسبقكم
حمد:لاحقينج سيري سيده الرسبشن جدامج
اختفت سلمى وامل عدها قاعده ماتحركت اتقرب حمد من بابها وتم ايطالعها
حمد:شو مابتنزلين؟
التفتت له امل وتمت اطالعه بدون ماترد عليه
قرب حمد اكثر للباب
حمد:تسمعينيه؟
امل:هاه
بعدها قعدت اطالع حوليها
امل:وصلنا؟
ابتسم حمد:شرايج
امل:حمودي ..حمودي وين؟
حمد:شلته امه وراحت داخل
عضت امل شفايفها منحرجه
حمد:يألله
عدلت امل حجابها وبعدها لبست غطوتها على راسها استغرب حمد سلمى ماتتغطى وريم قالتله ان خوات زوج سلمى مايتغطن شوالسالفه
اول مانزلت امل وقفل حمد سيارته مشو خطوتين وتعثرت امل لاكن حمد اتداركها ومسكها قبل لاتطيح حاط ايديه جدامها واتكات امل عليهن ورفعها وهو يوقف جدامها ماسك ايديها
حمد:شوه عدج راقده؟
امل:اسفه مادري كيف طحت
حمد:ماعليه ماعليه ياله انروح داخل
قعد حمد يسال عن الياهل الي دخل قبل شوي بعدها قرب من امل
حمد:مالقيتهم وين بيروحون يعني
امل:صدق اخاف صار شي
حمد: انا قلتلهم اسمه حمودي
امل :لا قل محمد كيف حمودي
ضحك حمد:تعالي تعالي في الغرفه هذي
دخلو الغرفه على سلمى وحصلوها حاطه ولدها جدامها والاكسجين عليه ولاحضت سلمى الابتسامه على شفايفهم طبعا امل كشفت عشوتها بعد مادخلت
سلمى:دوم ان شاالله هالضحكه
اتلاقت نظراتهم بعدها امل قربت من حمودي
امل :شو اخباره؟
سلمى:عنده التهاب في صدره مسبب له الحراره
امل :فديت روحه مايشوف شر
سلمى :طالعي البيبي الي في الشيشه وراج
التفتت امل وراها على زاويه في الغرفه وشافت منز صغير فيه بيبي صغير يمكن ماكمل اسبوع تقربت منه بسرعه
امل:ايدنن ياله ياله ياله شوفي صبوعه مصغرهن
مدت امل يدها لصبوعه ومسك صبعها
تقرب حمد من المنز وهو ايشوف الفرحه في عيونها وتم ايطالع البيبي معاها
حمد:شواسمه
قرا حمد الاسم
حمد:عالم رفيق اكبر...ايهبي ولد البتاني اقلعيه
طالعته امل:حرام عليك لاتقول جذيه والله انه ايدنن
حمد:ههههههه شو يعني ايدنن
امل:يعني ايجنن انته ماتفهم
كانت سلمى اطالعهم ومستغربه منهم"الحين هذولا الخلايف يدرون انهم متزوجين"
حمد في خاطره "ياربي شوهالشعور الي احسبه شعور غريب مستانس عليه ماقد حسيت به والله... بس فنان ايدنن"
حمد:طالعي طالعي عيونه بسم الله منهن اقلعيه عنج الحين بيدخل علينا الخان وبيضرب بروسنا ببعض
امل:يووووووه فديته
حمد:ولد خان هذا قاعده تتفدينه
امل مانتبهت ان في واير مركب في ابهام ريل البيبي ايقيس الاكسجين ودقات القلب ..الجهاز فجئه قعد ايصيح
حمد:حووه شو صاير
امل بعيون مرعوبه:هاه شبلاه؟
دخلت الممرضه وقعدت تتحرطم وهي تبطل لف البيبي وتعدل الواير
امل بعيون تدمع:انا ماسويت له شي شو صار له
حمد اول ماشاف دموعها صرخ على الممرضه وقعد ايكلمها بالانجليزي
التفتت الممرضه لامل وحطت يدها على يد امل :ماما مافي خوف مافي مشكله هذا جهاز بس بطل شوي انا تعبان شوي زياده في شغل
هزت امل راسها وهي تمسح عيونها
حمد:ايصيحج ولد البتاني هذا
امل:والله خفت صار له شي
سلمى:حمد مسكينه الممرضه ماسلمت منك
حمد:زين ماكفختها على ويها
مشت عنهم امل لطرف الغرفه اطالع الادويه واللفات على رف موجود اهناك وهي تحس بقلبها ايدق بسرعه
‏"اآآآه ياحمد لوتدري انته شو مسوي فيه ماصدق ان هذا شعوريه بيكون ناحيتك فديت زعيقك اتجنن والله اتدنن مادري كيف بحط عينيه بعينك باجر اذا دريت انيه زوجتك ولا اذا حاولت تمسك يديه اووووه"
سلمى :شبلاج ليش ترتجفين جذيه
؟
امل :هاه لاماشي بس ماجن المكان بارد
قام حمد:بطالعهم واخليهم ايبندون المكيف
طلع حمد وابتسمت سلمى لامل
امل:ليش اطالعينيه جذيه
سلمى :لاماشي المهم امل تراهم قالوليه انهم بيرقدونه
امل:والله اتم عندج
سلمى:لامايحتاي ردي انتي مع حمد مسكين سهرناه وباجر تعالي اذا تقدرين وهاتي اليه بعض اغراضيه
امل:ماعليج يعني بروحج ؟
دخل حمد
سلمى :ماعليه اصلا المكان مابيكفي شكل ام الصبي بترجع اتبات عند ولدها بعد انتي روحي واشبعي رقاد عشان اتضمين حمودي باجر واحط راسيه انا شويه
امل :ان شاالله اذا تبين شي سويلنا على تيلفون ريم
سلمى:ماعليه خلاص حمد ردو انتو انا
حمد:طيب تحملي على عمرج وسويليه تيلفون اذا تريدين شي او صار شي
سلمى:ان شاالله اتيسرو انتو
حمد:يالله
طلعو حمد وامل وراحو للسياره وشعور حمد بالوناسه ايزيد عنده
¤¤
¤¤
¤¤
ودمتم وديمه


وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-09, 06:43 PM   #17

جروووح

? العضوٌ??? » 931
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » جروووح is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله قصصك تجنن
متى البارت الجاي


جروووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-09, 02:28 PM   #18

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي

اخت جرووح بصراحه ماعندي اوقات معينه لتنزيل الاجزا ومشكوره على المرور..

وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-09, 12:14 PM   #19

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي ‏"جددي فيني حياتي باللقاء"

الجزء الرابع.....
بعد ماصعدت امل صعد حمد وهو طبعا ايحس بسعاده مش عارف شو مصدرها ..مسك طريق العوده وكانت امل جالسه جنبه وهيه هاديه وطبعا كانت منزله غشوتها على وجها
امل:عادي؟
التفت الها حمد:شو هو الي عادي؟
امل :انخليهم بروحهم
حمد:شو المشكله ماعتقد انها اول مره ترقده
امل:لو تميت عندها كان احسن
حمد بابتسامه:مشالله علاقتكن وايد حلوه
امل"هذا شو ايخرف وايقول اكيد مفكرنيه اخت زوجها ..طيب خلك على عماك بشوف شو اخرتها معاك"
حمد بعد السكون الي عم السياره
حمد:اذا تبين تعقين غشوتج ترا الطريق خالي مافيه سيارات
امل:لا عادي جذيه
سكتت اشوي وردت اتقول:علشان بعد اقدر اغمض عينيه اذا يانيه الرقاد ههههه
حمد: ايوااا ...على فكره انا ماقد سقت في وقت متاخر جذيه اخاف اذا تميت جذيه محد ايسولف عليه ارقد واجلب السياره
رفعت امل غطاها بسرعه
امل :شوه انت صدق تتكلم؟
استانس حمد فوول اول مارفعت غطاها وبان الخوف عليها"ههههه مسكينه روعتها صدق... بس وناسه والله انا مادري ليش مكيف جذيه بحياتي ماحسيت بهذا الشعور ..الله يستر من هالشعور"
امل :انزين اذا شغلنا الراديو مابيطرد عنك الرقاد
حمد:الا بيزيده
التفتت امل له بنص جسمها وطالعته
امل:طيب شو عنه تريدنا انسولف؟
ضحك حمد:ول ول ول كل هذا خوف
امل:شدرانيبك اتقول بتجلب السياره
ابتسم حمد:يابنت الحلال امزح معاج اصلا انا شبعان رقاد يباليه الحين يومين لين احصل الرقاد عقب ال..........
امل:عقب شوه
حمد:هاه ماشي ماشي..اذا تبين اتشغلين لمسجل شغليه
امل :لا محب صدعة الاغاني
حمد:عيل شو تسمعين
امل:ولاشي
رفع حمد حواجبه مستغرب:ولا شي
امل:احب اسمع اكثر شي القصايد
حمد:حق منوه؟
امل :مافي حد محدد
حمد:اوكيه شرايج انا احطلج شريط شوفيه اذا حلو
وتمو بعدها حمد وامل في سوالف لين ماوصلو البيت واتمنى حمد لو الطريق كان اطول بعد رغم انه كان طويل والاخ كان على سرعه معينه
كان الوقت قريب الفجر
حمد:هذي سيارة ابويه معقوله ضوا بعد ماطلعنا المستشفي غريبه اول مره
بعدها التفت لامل:متى تريدينا نرجع لسلمى ؟
امل :مادري على الساعه عشر
حمد:بتكونين واعيه
امل:ان شاالله
حمد:طيب خلاص
امل:وانته؟
حط حمد راسه على سكان سيارته لانه عده مانزل وامل كانت اتكلمه وهي واقفه عند الباب:انا شوه؟
امل:بتكون واعي؟
حمد:هذا اذا رقدت
وقفت امل اتبادله النظرات وابتسامه تعلو ثغرها وطبعا دقات قلوبهم حدث عنها ولا حرج وبشعور غريب رجع يتملك حمد ويحسبه يسري في جسمه
غمض عيونه شوي وفتحهن وهو ياخذنفس و مازال ايطالعها امل حست بحركته هذي بنار تلفحها نزلت راسها
امل:ت تصبح على خير
قالتها وركضت داخل قبل لاتعطيه مجال ايرد عليها


على الساعه تسع اتلاقى حمد وامل في المطبخ
حمد:انتي واعيه؟
امل :هيه بجهز ريوق حق سلمى
حمد:زين
وهو طالع:متى تبينا نمشي
امل: نصف ساعه بعد واكون جاهزه
حمد:طيب تمام
دخل حمد الميلس وحصل ابوه وامه وخالته
سلم عليهم وقعد عدال امه
حمد وهو يعقم كندورته:صبيليه شاي خالوه
الخاله:من عيونيه...الا بسالك انته مسري سلمى البارحه المستشفي
حمد:هيه كلمتيها
الخاله :لا تيلفونها مغلق
حمد:اكيد فضى ...الحين بنروح الها بنوديلها ريوق وسمان الها ولولدها
الام:منو معاك
رفع حمد نظره لابوه:مادري وحده من البنات
‏ ‏
امل جهزت الفطور ورتبت اغراض سلمى وولدها وراحت اطالع حد من البنات ايروح معاها لاكن مافي فايده الوقت هذا عندهن للرقاد
رجعت بعد مالبست عباتها وشيلتها طلعت في الممر الي جدام الصاله وهناك سمعت الصراخ بين حمد وعمها ابو حمد
حمد وهو يوقف:خلاص يابويه خلاص انا الموضوع هذا منتهي منه رد والتفت لبوه:انا من البدايه قلت لك انك ناوي تدبسنيه في هذا الموضوع لاكن انا مشيتها لك ورضيت بس لين اهنيه وخلاص انته تدري انيه ماحب حد يفرض عليه شي
ابوحمد:انا ادور مصلحتك
حمد:انا مش ياهل يابويه ولاهب غشيم ماعرف مصلحتي ..هذا الزواج مرفووووض من البدايه مرفوض ..اسلوبك هذا مابيفيد معايه
ابوحمد:والله لو تلف الدنيا كلها مابتحصل نفس امل
حمد:انا عاده خص املك هذي ماريدها لو كانت شو ماكانت ماريدها ..ان شالله ملكت جمال العالم وملكت الاخلاق والصفات الحميده كلها ماريدها خير شر ماريدها ياناس افهمونيه ماريدها
الام:ياولديه هد اعصابك مايسوا عليك
حمد:لا يسوا يوم انكو تتحكمون بحياة الواحد يسوا ياميه
وانا هذي امل لازم اطلقها وفي اقرب وقت ان شالله
ابو حمد:ان طلقتها تراك لاهب ولديه ولا اعرفك
حمدبعيون بدت تحمر من القهر :ليش يابويه ليش القهر هذا كله
ابو حمد وهو يوقف:انا مابقهرك ياولديه ..طلبيه الوحيد بس انها تكون على ذمتك وانته حر بنفسك واوعدك مافتحلك الموضوع هذا ابدا ...لاكن والله ياحمد لو تينيه اتحب اريوليه واتقول يابويه انا راضي ابها ان نجوم السما اقربلك
ضحك حمد على فكرة ابوه
ابوحمد:انا اقولك الحين وعشان ماتلومنيه باجر انيه ياولديه تمنيت انك تعطي نفسك فرصه اتعرف فيها امل لاكن عنادك وعزة نفسك منعت هذا الشي مع انيه ابوك مابتمنا لك غير الخير
حمد:طبعا والتحكم في حياتيه باجر بتقول بعد حدد نسلك ياحمدعشان مصلحت
حمد ماكمل جملته لان خالته عطته كف على ويهه
الخاله:انته ماتستحي تتكلم مع ابوك جذيه
حمد:تضربينيه ياخاله؟!
الخاله :هيه اضربك ولا نسيت انيه مرضعتنك واليه حق عليك
دارت نظرات حمد على الكل ونزل شل سفرته وطلع
ركب سيارته وقعد فيها شوي ايحاول ايهدي نفسه
اما امل فكانت اتحاول اتهدي نفسها من الصياح بعد الكلام الي سمعته "يعني شو انا لعبه في ايديهم ..لازم اكلم عميه واخليه يعتق الاستاذ من...."بعدها رجعت الها موجت الصياح كانت امل حابسه نفسها في واحد من الحمامات الخارجيه
عسلت ويها وحطت الغشوه وطلعت للمطبخ خذت الاغراض وراحت للسياره اول ماركبت شافته متكي بجبهته على ايديه الي على السكان وما كان لابس سفرته
امل:تاخرت عليك؟
حمد:هاه لا عادي خلصتي
هزت له راسها وبعدها حرك السياره رايح للمستشفي نفسيته ماسمحت له يفتح معاها اي موضوع واتمنى لو هيه تكلمت على الاقل اطلعه من الجو الي هو فيه لاكن السكوت كان مخيم على المكان لين ماوصلو وراحو لعند سلمى
شلت امل حمودي بعد ماسلمت على سلمى وصدت للجهه الثانيه اتلاعبه
قعد حمد عدال سلمى
حمد:شوه شلوه ولد البتاني
سلمى:نقلوهم غرفه ثانيه
حمد:زين
سلمى:شبلاكو اشاكالكم والله انها
حمد كان خاطره ايفضفض:شو بيكون غير موضوع زواجيه الزفت الي ابتليت به
سلمى كبتت شهقتها "هذا شو ايهبب
اكيد مادرا ان امل اهيه زوجته الله يستر ماتسمع الاسمعت وانطرت ذنها بعد بس انا ماحب هذي المواقف مستحيل انا الي اقوله "
حمد:ابويه كان مصر انيه اقبلبها زوجه لاكن انا مستحيل اخليهم يتحكمون في حياته اكثر من جذيه طول حياتيه وانا راضح فو كل شي
وعمرهم مامشونيه على شي فيه راحتيه لاكن الحين خلاص اذا قالو يمين انا بقول يسار
سلمى:شو ياحمد مغايض
حمد:هم الي حدونيه ...يتركونيه في حاليه وانا اعرف مصلحة نفسيه
لا واسمعي النكته هذي ايقول ابويه اونيه لو اييه في يوم من الايام واطلبها نجوم السما اقرب اليه
واااايد مصدق عمره مع هلامل
سلمى عضت شفايفها واتوجهت نظراتهالامل الي معطيتنهم ظهرها ومشغوله اونها اتلاعب حمودي
قامت سلمى:انتو يبتو قهوه زين باروح اودي حق الحرمه هذي الي عدالي اتقول راسها مصدع واتريد قهوه
خلتهم وطلعت تم حمد فتره سرحان بعدها
حمد:اوفففف
التفتت له امل بسرعه
واتلاقت نظراتهم
حمد في خاطره"شبلاها اليوم ساكته ونظراتها متغيره"ابتسم الها عقب وردت له ابتسامته
¤¤
¤¤
¤¤
ودمتم وديمه..

عقل likes this.

وديمه العطا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-09, 04:36 PM   #20

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يعطيك العافيه وديمه ... بارت مشوووق .... بس كنه شايف نفسه حمد هذا حيييييل !!!

و لا عرف البنت اللي اعجبته !!! والله برود منه !!!!!!!!

و السموحه على تاخري في التعليق ...

وشكلي بطبق المحتوى المخفي


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.