آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree47Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-09, 09:51 AM   #601

ذهبيه

نجم روايتي قاري مميز

 
الصورة الرمزية ذهبيه

? العضوٌ??? » 75202
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,060
?  نُقآطِيْ » ذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond reputeذهبيه has a reputation beyond repute


بالطووووووووول بالعررررررض....وديمة تهز الأرض..

والله ابداااااااااااااع ودووووم حبيبتي..:icon30:
بااااااااااااااااااااارت حمااااااااااااااااااس:icon30:
سعيد..حسبي الله عليها مرة خاااالك النسرة
طرررررررريق شينها قوووووواية عينها
جعلك المااااحي ايو الله..عقدت الولد لاباااارك الله فيك ياعجوووووووووز الناااااااار
والله رحمتك ياسعيد..والله لو احد يجيب طاااري الصراصير جلدي يكش وتصيبني نفضه:45:
وهي الله واكبر عليها حااااشرتك مع الصراااصير وصااااكه عليك..الله لايربحها
أمل&حمد..كيف بس حشرة المصعد؟؟
غيرة أمل وقهرها من ام كشة اكيد وضح لحمد حبها له..مافيها كلالالالالام
يالله حمّووووود..نبغى شووووية رومااااانسية
لاتصير عااااااد لووووحمايحتاااااج انا اقووولك
ودوووووووووووووم..يعطيك العااااااافية على البااارت الراااائع بقوووة..بس الله يخليك لاتطولي علينا ياغاااالية..ترى والله اخذنا الحمااااس حبيبتي

تحيااااااااااتي...ذهبيه



ذهبيه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 10:14 AM   #602

شمعه شجون
 
الصورة الرمزية شمعه شجون

? العضوٌ??? » 90676
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » شمعه شجون is on a distinguished road
افتراضي .............

ميسلمووووووووووووووووووووو وووووو

شمعه شجون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 11:32 AM   #603

توته الاموره
 
الصورة الرمزية توته الاموره

? العضوٌ??? » 70673
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 297
?  نُقآطِيْ » توته الاموره is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو وديمه بارت رائع

توته الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 04:24 PM   #604

zohor

? العضوٌ??? » 95139
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 305
?  نُقآطِيْ » zohor is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة على البارت

zohor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 05:27 PM   #605

حبوبه حبيبى

? العضوٌ??? » 96199
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 250
?  نُقآطِيْ » حبوبه حبيبى is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين يا غلا
روايتك روعه وابداع
سلمت انامل يمناك
دمتـــــــ بحفظ الرحمن ــــــى


حبوبه حبيبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 06:02 PM   #606

الهاله

? العضوٌ??? » 96174
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » الهاله is on a distinguished road
افتراضي

روايه رائعه........... توني أتابعها......... الله يعطيك العافيه

الهاله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 06:54 PM   #607

جوهرة السعودية

? العضوٌ??? » 93776
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » جوهرة السعودية is on a distinguished road
افتراضي

راااااااااااااااااائعة كما عهدك


اتوقع حمد يتصرف تصرف الزوج مع زوجته خوفاً على أمل من الضياع منه
مع توفر الأمان له هو وهي وحدهما فقط
وخاصة بعد تهديد أمل له بالانفصال عنه


مسكين سعيد عانى بقوة يحتاج طبيب نفسي لمعالجته من الشك بالنساء


الريم ضابطة الدور مرة


أبو حمد ألاحظ حرصه على أن يعامل حمد أمل معاملة الأزواج وإلا كيف يحظرها له في الشقة لوحدهم وهو أول من وقف في وجهه في المزرعة


ننتظر ابداعك بشوق

حفظك ربي أخت وديمة العطا


جوهرة السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 08:00 PM   #608

روحي حرة
alkap ~
 
الصورة الرمزية روحي حرة

? العضوٌ??? » 73012
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 737
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » روحي حرة is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

والله روووووعة قصتك الاولى وهذه من جد خطير اسلوبك ياعسل خفيف وظريف
تسلمي ياقلبي


روحي حرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-09, 11:21 PM   #609

ΜāŘāΜ ~ Ś

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ΜāŘāΜ ~ Ś

? العضوٌ??? » 134
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 17,112
?  نُقآطِيْ » ΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond reputeΜāŘāΜ ~ Ś has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديمه العطا مشاهدة المشاركة

والله انا احس انيه مقصره بالرد على كل الي يحط ردويامرحبا باعضائنا الجدد....اقول يامرام ماودج اتسويلنا درس
في الاملاء ترانيه اضيع في الض والظ ماعرف اي وحده تصلح حق الكلمه
السموحه فديتكو...ومشكوووووره وايد على الحماس الي تعطونيه اياه

جولي اريد اعرف شو يعني شوشتها؟...كشتها؟ المهم سلميلنا على اموووول الي عندج ...ودمتم وديمه



لا والله ما انتي مقصره بجد روايتك ممتعه وروووووعه وضحكتني بعض أحداث الروايه من قلبي .. و العفو حبيبتي والله انتي أستاذتنا كلنا ما تحتاجي دروس .. انا قريت الروايه الى الجزء الـ 19 وباقي لي العشرين وتصدقي والله حبيت الروايات الاماراتيه لما قريت روايتك هادي .. وبقيت خبيره باللهجه الاماراتيه فيه كلمات كتيره عرفتها من خلال روايتك .. بجد اسلوبك مشوووق جداً ويشد انه نتابع معاااك ..





نترياااااااااااااك




مشكورهـ
مشكورهـ ..مشكورهـ
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ..مشكور هـ..
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـمش كورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ ..مشكورهـ..
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ..مشكور هـ..مشكورهـ..مشكورهـ
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ..مشكور هـ..مشكورهـ..مشكورهـ..
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ..مشكور هـ..مشكورهـ..مشكورهـ..
مشكورهـ..مشكورهـ..مشكورهـ..م شكورهـ..مشكورهـ..مشكور هـ..مشكورهـ..مشكورهـ
يعطيــــــــــــــــك ألف عــــــــــافيـــــــــــ ــــه
. ودمتي بوووووود وسعادهـ و هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاء .
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلو و°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووو رهـ
مشكوووووووووووووووورهـ
مشكوووووووووورهـ
^__^




حقوق التنسيق محفوظه لبحر الندى :blushing:


ΜāŘāΜ ~ Ś غير متواجد حالياً  
التوقيع


.. يااا حضن أمي .. ماأقسى رحيل الأمهات ..
رد مع اقتباس
قديم 28-07-09, 02:50 PM   #610

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي

الاجازه بدات واحنا البيت ايام يكون ضيوف مافي مجال اكتب شي وايام
يخلو البيت وفي هالوقت احصل فرصه.....السموحه يعني اذا تاخرت


الجزء السادس عشر


في سيارة سهيل المتوجه للعين مودي خالته وبناتها كان كل شوي
يرفع نظره للمرايه ويشوف العاش والعاش حست به وتوترت من
نظراته... كانت لابسه نقاب والي زاد توترها الاغاني الي تتكلم عن مفاتن العيون
وسهيل مستطرب معاها
العاش:اميه بندي لمسجل راسيه ايعورنيه
ام حمد:ماعرفله يابنتيه
سهيل:بقصر على الصوت
العاش:بعده عالي..قصر بعد
سهيل:اكثر من جذيه...حرام عليج
العاش:حرام عليك انته الي قاعد تسمع اغاني وانته تدري انهن حرام
رفع سهيل نظره الها في لمرايه وهو معصب وبند لمسجل
سهيل:ارتحتي....ياله سمعيلنا انتي الي حافضتنه من القران
العاش:الحمدلله انا حافضه وما يحتاي اسمع
سهيل:صدق الحمدلله..جد جدسمعيلنا
العاش:ما يحتاي بتقول بعد قاعده تتخقق علينا
سهيل بضحكه عاليه:ههههههه خالوووووه انتو رمستكو يا هل العين غريبه والله
ام حمد:ياله بسترك بعد كيف رمستنا غير
سهيل:هذي كلمة تتخقق
ام حمد:بلاها ياولديه هب عدله
سهيل:احنا ما نقول تتخقق انقول تستمدح
العاش بصوت واطي:سخييييف
سهيل:شو تقولين بنت خالتيه
العاش:رمسة هل العين رمسة شيووخ جانك ماتدري
سهيل:اووووب خالتيه بنتج تراها وايد خقاقه ههههه
العاش:يحق اليه بنت دار الزين
هز سهيل راسه وهو ايشوف جدامه وابتسامته بشفايفه
سهيل:خالتيه طالعيلنا عروس عيل من بنات دار الزين
ام حمد:وايييه وانته وين بتحصل بنيه ازين من حمدوه بنت خالك
سكت سهيل ومارد عليها وتم ايسوق وهو ايطالع لجدام بينما ركزت العاش عيونها عليه
وتلاقت بعدها بنظرات عيونه.. سهيل كان متضايق لان امه الصبح وهم كلهم قعود يتريقون
قالت لحمده جدام الكل يامرحبا بحرمة ولديه ومن بعدها استحت حمده وركضت لداخل
وتم سهيل واقف منصعق من كلام امه وردة فعل حمده
ام حمد:سهيل ياولديه انتبه للطريق
سهيل:هاه منتبه فديتج
.................................................. ..........................

قرب حمد من امل الي كانت اتسوي السندويج ووقف عدالها
رفعت نظرها له
امل:شبلاك اتريد اسويلك واحد؟
حمد:شرايج اتخلينه واتروحين معايه نتغدا في المطعم الي تحت
امل مستغربه:اي مطعم؟
حمد:مطعم زين دوم انا اتغدا فيه اكله حلو...وفيه مكان للعوائل
امل:لاااا اذا تريدنيه اتغدا في مطعم ودنيه مطعم شاميات
حمد:خيييبه هذاك الي عند الكورنيش بعيد وايد
امل:انا ماليه خص
حمد:والزحمه الي في طريقنا افرضي يا ابويه وما حصل حد
امل:مافي داعي للحجج هذي قل انك ما تريد خلاص انا ماريد اصلا غدا
باكل السندويج هذا بس استحمل يوم بفضحك باجر عند عمتيه على الغدا هذا
حمد:بعـــــــــــــــــــ� �ـــد بتفضحينيه انا والله عزمت عليج المطعم الي تحت
امل:مش من مستوايه انا هالحين عنديه ورثه....اقدر اسوي الي ابااااه حتى انيه اقدر احط محامي واسوي خلع اذا بغيت
حمد:وبعدين يعني مع هالورثه الي ذالتنا ابها من الصبح...كم ورثتي يعني ملايين...عاد
الي يسمعج ايقول قاعد عند اريولج اترجاج ما طلق
امل:هيه ورثت ملايين .....وبطلق غصبا عنك
حمدبغيض: امــــــــــــل انتي شو سالفتج اليوم اظاهر ان لفلوس صدق تلعب بالنفوس
امل:هيه.....حتى انته بتطلب منيه العفو باجر عشان ماتضيع عليك الي ورثتيه
عصب حمد ورفع يده ايريد يعطيها كف لاكنها ابتعدت بسرعه
ورفعت صبعها جدامها اتهدده
امل:ياويلك لو اتفكر تضربنيه....انا لين هالحين مش مطوفه لك الكف الي فات
حمد:وانا ما سمحلج تتكلمين عنيه على انيه استغلالي
ولا انيه بفتكر بالي ورثتيه طز فيج وفي ورثتج
طلع عنها ودمه ايفور من الغيض"""يعني انا لين هالحين مش ملاقي حل للمعاند
الي بينيه وبين ابويه تطلعليه هذي بعد بسالفة ورث وطمع
قعد حمد عند التلفزون والغيض متملكنه
طلعت له بعد شوي امل وهيه لابسه عباتها وشاله كندوره له
التفت الها مش عارف شو سالفتها
امل:ياله مابنروح مطعم شاميات؟
تم حمد ايطالعها
امل:هاك بدل طلعتها لك من الكبت
زفر حمد وقام على طول ولبس الكندوره وراح وياب سفرته وعقاله ولبسهن على السريع
ومشى جدامها للباب فتحه وطلع
لحقته امل وهيه اترتب غشوتها
امل:ودنيه مطعم شاميات ...اذا بتودينيه غيره مابتغدا
لزم حمد السكوت وما رد عليها صعدو للاصانسير ونزلو لاكن الاصانسير كالعاده لازم ايشل في طريقه كل الي يريدون ينزلون
امل:يالوعة الجبد بنتم على هالحال مره ثانيه.....مشكله الناس يوم اتاجر في عماير رخيصه
التفت الها حمد منصدم مره ثانيه خلاص يعني صار عندها فلوس بتم
تعاير على كل شي لايكون صدق ورثة ملايين مخلنها صدق رافعه خشمها علينا
امل:شبلاك اطالعنيه جذيه مب عاجبتنك رمستيه
افتر عنها للجهه الثانيه مطنشنها
امل:هيه اسفهنيه ......ماعجبتك رمستيه الواحد يوم يتكلم بالصدق ما عجبتكو رمسته
حمد:لحووووو
امل:طالع هاه اللفت كل الي فيه هنود وبنغال مافيه مواطنين
نبخ عليها حمد نبخه سكتتها
حمد:بس عاده
تمت امل ساكته شوي
امل:مره ثانيه لاتنبخ عليه المره هذي سكتلك لاكن مره ثانيه والله ما اسكت
حمد:اللهم طولج ياروح....وبعدين يعني
التفتت عنه امل للجهه الثانيه ودخلت معاهم حرمه اتريد تنزل
امل:هااه يتك ام كشه صفرا
حمد:كيفج دكتوره نادين
نادين:مليحه كيفك انته حمد؟
حمد:طيب
نادين:هيدي اختك؟
حمد:من الاقارب
نادين:تشرفنا
امل تمت تتحرطم بصوت واطي وحمد ماسك ضحكته
طلع حمد وجر امل معاه في الكراج الي تابع العماره وعند السيارات
حمد:هااه يا مدام امل تبين المرسدس ولا النيسان
امل:انا مدام منو قال انا من الاقارب
حمد:انزين عادي من الاقارب...خلصينيه تبين تركبين شوه...بعد احنا لازم هالحين
انداري عليج دام انج ورثتي ونطالع شو يرضيج
امل:طبعا
حمد:خلصينيه
امل:امممممممم اريد اريد طبعا المرسيدس علشان يليق بمقاميه
مع انه موديله قديم لاكن ماعليه يمشي الحال
حمد:والله انتي الي ماتعرفين القديم من اليديد...امشي ياله
ركبت امل السياره واول ما ركب حمد عدالها التفتت له
امل:هذي دكتورة شوه؟
حمد:وليش تسالين؟
امل:بطالع شو تعالج وبروح اتعالج عندها
حمد:دكتورة اسنان فيج سوسه
امل:لا ....اتركب تقويم؟
حمد:ليش؟
امل:بركب تقويم
حمد:ماتحتاجين
امل :على كيفك ما احتاج انا بكيفيه اريد اركب وعادي عنديه بدفع الها قد ما تريد
حمد:ياذي لفلوس الي اذيتينا صدق معاها ليش احنا كنا مقصرين معاج بشي
كنتي تبينه وما سويناه
امل:كنت استحي اطلب الي اباه لاكن هالحين عادي
حمد:وليش تستحين؟
امل:اطلب منو ؟
حمد:ابويه ما يعطيج؟
امل :عميه ما يقصر بس .....
حمد:بس شووه؟
امل:ماشي.......المهم متى بنوصل انا ايعانه
حمد:شو اسويلج مختاره مطعم اخر الدنيا
امل:طيب شغل النا لمسجل
حمد:شو تبين تسمعين ؟.....اغاني وندري انج ماتسمعينهن
امل:اريد قصايد طلال السعيد
حمد:ماعنديه
امل:حمد السعيد
حمد:ماعنديه
امل:تركي الميزاني
هز حمد راسه:ماعنديه
امل:شف هذيلا الثلاثه لازم تيب شرايطهم واتحطهن في سيارتك تفهم
حمد بغيض:امــــــــــــــــــ� �ــل وبعدين يعني
امل:انا قلتلك ماليه خص
حمد:لاااااااا اظاهر ان مخج مفتر اليوم
التفتت عنه امل للجهه الثانيه وسكتت
بعد شوي
امل:سويت اضروسك عندها؟
حمد:هااه منيه؟
امل:هذي ام كشه صفرا
ابتسم حمد:بسم الله على ضروسيه....عدلات مايبالهن تعديل
امل:عيل كيف عرفت اسمك؟
حمد:نسكن عماره وحده وكل يوم انشوف بعض في الاصانسير
امل:مالت على الاصانسير والعماره والي فيها
حمد:والله ما عرف اعصب ولا اضحك انتي شو سالفتج اليوم
امل:اريد اكل من البارحه ما كلت شي .......ناس غثونيه بكلام جارح
و........ّ
لزمو بعدها اثنينتهم السكوت وهم يتذكرون الي صار البارحه
هيه متضايقه منه وهو من الرساله الي يته
وصل حمد المطعم الي اصرت عليه امل
امل:هو هذا؟
حمد:اعتقدت انج من رواده
امل:وانا متى قد ييت ابوظبي عشان اصير من رواده
حمد:نزلي انزين
صعد حمد وامل للمطعم فوق وهو مطعم راقي معروف بالاكلات الرهيبه
واسعاره غاليه
حمد:قعدي
امل تمت واقفه:مافي مكان منعزل
قام حمد:تعالي
وورا احد الحواجز كانت الطاوله الي قعدو عليها
امل:ارفع غشوتيه؟
حمد:ارفعيها
رفعتها وسرت قشعريره في حمد اول ما شاف الكحل في عينها ""هذي متى اتجحلت
اللهم طولج يا روح
امل:انته بتم اهنيه؟
حمد فاتح اعيونه:نعم؟
امل:انا اريد اكل بروحيه
فتح حمد الكتيب:سووووري ياله طالعي الي تبينه
امل:انا ماريد اختار من الكتيب ماعندهم بوفيه
حمد:غطي ويهج خلينيه اساله
سال حمد النادل عن البوفيه وقاله ان الوجبه للشخص باربعميه
حمد:بتاكلين غدا باربع اميه
امل:المهم انيه اتغدا عاد اربع ميه ولا غيره مايهم
حمد:ايواااااااااا زين
امل:شوووه ماعندك تبانيه انا ادفع
وقف حمد وهو ياخذ نفس:بدفع شو المشكله...قومي ياله حطيلج الي تبينه
وقفت امل متحمسه ومشت وراه
وعند طاولة البوفيه ترست امل الها صحنين
امل:ترا هذا بس اليه انته رح حطلك بروحك
حمد:انا ماريد اتغدا
امل:زين زين امسك الصحن هذا
حمد:انتي شو تسويين...بس فضحتينا تراج مابتاكلين كل هذا
امل:اريد اطعم كل شي.....هههه وتراهم بيدفعونك ثمن وجبتك
سر حط الصحون وتعال حط لك والله ماتاكل من صحونيه
تم حمد امبلم من تصرفاتها مشفوحه هذي ولا شو سالفتها
معقوله الورثه جلبت حالها جذيه
اول ما قعدت امل رفعت غشوتها وابتسمت
وكان حمد امبين عليه الغيض
امل:ترانيه حلفت ماتاكل من صحونيه
حمد بهمس لان الحاجز كان في ناس قريب امنه:زطي زطي بروحج
انا ما شتهي
امل:ترانيه قلتلك بيدفعونك بعد وجبتك
حمد:ماعليه ان خلص الي في مخبايه بنسحب من رصيدج هب راعية ملايين
بدت امل تاكل وهزتله راسها بنعم
امل:انزين لا تم اطالعنيه ...انا استحي
حمد:انتي!!!تستحين دا كان زماااان ..هالحين انتي راعية الملايين
وقف المستحى
امل:قل ماشالله
حمد:ماشالله ما شالله تبارك الرحمن...تبينيه اتفل بعد
امل:اييييف لازم اتلوع جبديه
حمد:اخلصي يا امل اخلصي لازم يعني تفضحينا
امل:انا ما فضحتك انته بس محتر على لفلوس الي بتدفعها هالحين
حمد بنفاذ صبر:امـــــل خلي اليوم ايعدي على خير
كانت تاكل على اقل من مهلها ومن كل صحن تاخذ شويه وتبطي وهيه
تمضغه اما حمد فتم قاعد يحرك وردة فل على الطاوله
حمد:بنبات احنا على هالاكل اظاهر
امل:اريد استمتع بطعم الاكل عندك مانع
حمد:اتسمين هذا اكل كلي مثل العالم....عقب شوي بدفع الف على كل الي حطيتيه
امل:انته ما بتاكل؟
حمد:انا محلوف عليه
امل:وليش ماتروح تيب لك؟
حمد:اروح اييب عقب الصحون الي ترستيهن
امل:اوكيه كيفك...امممممم جنان...طلبت النا بارد
ضوق حمد عيونه وهو يشوفها ""هذي شو تبا بالضبط وليش اتسوي جذيه
حمد:خلصي
امل:انا ....حلفت.... عليك.... ماتاكل.... بس عادي..انا ..ااكلك ياله قوول شو تبا تاكل
رفع حمد نظره الها مش مستوعب اهيه شو تقول
حمد:شوو؟
امل بارتباك:انا بع بعطيك..شو تت تشتهي
حس حمد بشي بااارد يسري بجسمه وحاول يمنع ابتسامته تظهر
رفع حواجبه :عادي اي شي
امل وقفت وقربت كرسيها اكثر امنه علشان اطاليه وهو ايحس بنفسه متخدر
رفعت له اللقمه وهيه منحرجه وتم هو ايطالعها وقرب من اللقمه وكلها
من وناسته ما حس اول شي بالفلفل الحار الي الهب ثمه فتح عقبها عيونه
ونقعت امل بالضحك وحطت ايدها بسرعه تمنع صوت ضحكتها
حمد رفع كوب الماي وشربه مره وحده وهو يوقف
حمد:قومي قومي...شوي وترانيه بفرج من الدريشه...اووفف
كيف كنتي تاكلين من الصبح؟
امل:ليش انا كلت شي كله فلفل
مشى حمد لين عند صاحب المطعم ودفع الهم وطلع وهو ايجر امل وراه
حمد:هذا غدا اتسمينه...لو انا ماخذلج سندويجات بعشر ربيات جان احسن
امل:ماتنزل حق سندويجاتك
حمد:انا برويج حق شووه بخليج تتنزلين
امل:شقصدك؟
حمد:امشي امشي
ركبها السياره وركب وحرك وخذ دبة ماي صغيره وشربها ايريد ايهدي الحراره
الي في ثمه
حمد:اسمعج تضحكين
امل:ههههههههههه اااااه اريد ارقد
حمد:ياويلج ان رقدتي قبل لا نوصل مافيه اشلج
امل:شوووه انا ثقيله
حمد:لا بس يعني شكليه بيكون غلط
امل:ااهه خص يعني لو اتشوفك ام كشه صفرا
حمد:اسمها ناديييين فنان اسمها بسمي بنتيه عليها
امل:اتخسي تتسمى عليها
حمد بابتسامه:منيه هذي؟
امل انتبهت:اااااااا حفيدة عميه مانريد هذا الاسم الها
حمد:وشو بتسمونها؟
امل بلعانه:سموها عليه امل
التفت حمد الها وتم ساكت وهو ايكمل طريقه للشقه مركز على الطريق
اما امل فراحت في سابع نومه غوث حمد منها اول ما وصل وحصلها راقده
وفي الاخير استسلم وشلها
في الاصانسير اتصادف مع الدكتوره ناديين
نادين:شوبها؟
حمد:اا ماخذه ابره مهدي وخدرتها هيه شويه تعبانه
نادين:سلامتها
كانت امل واعيه ورفعت ايدها بحركه لا اراديه وعلقت بشعر الدكتوره
نادين:ايي شعري
لف حمد راسه للدكتوره وشاف ايد امل شابكه فيها
حمد:اووه سوري نادين ..اسمحيليه تراها راقده
نادين:بعرف بس بليز فكلي اياه
حمد:الله يفضح ابليس
نزل حمد امل وضمها لحضنه ومد يده ليدها وفجج شعرنادين منها
نادين:شبها مخدره؟
حمد:عندها حاله نفسيه وياها انهيار عصبي
نادين:مابيصير ..............
حمد وهو ايشل امل مره ثانيه ويطلع:لا ايصير ايصير ياله باي
اتوجه حمد لشقته ونزل امل مره ثانيه ضامنها وفتح الشقه ورجع ايشلها
مودنها لغرفته على السرير
حمد:اوفف انقطع قلبيه
طلع حمد وسكر باب الشقه ورجع لامل قرب منها ورفعها زين على المخده وهمس الها
حمد:تبينيه اعق العباه
انتفضت امل واستمرت بتمثيل انها راقده
ابتسم حمد وهو يدري انها واعيه رجع مره ثانيه لبرا وفتح الشقه عشان ابوه اذا يا يلقاها مفتوحه
وخذ نعول امل وحطهن جدام باب الغرفه الثانيه ونعوله جدام باب غرفته وغفل الغرف
بند الليت وخلع سفرته وثوبه وامل دقات قلبها اتزيد""لحمار هذا
شو ناوي عليه
كانت اتشوفه وهيه فاتحه عينها بشويش بدون ما يدري
قرب منها وانسدح وشل راسها وحطه على ايده وتوها بتتحرك ضمها بقو
حمد:اوعدج ما سوي شي بس خليج راقده في حلجيه
هدت امل وهيه ترتجف
امل:انته مينووووون
حمد:ادري.....وبليز لاتتكلمين
امل:عميه بيي هالحين
حمد:حطيتله نعولج عند الباب الثاني
امل:انا اريد ارقد وجذيه ما عرف
حمد:وانا بعد
طخ طخ طخ
حمد:مستحييييييييييل ادري ان الي اريده مستحيييييل
ابو حمد:حمد يا حمد
حمد:اوفــ
حطت امل يدها بسرعه على ثمه:لااا حرام ولا تقل لهما اف
رفع حمد راسه وتم ايطالعها:اوف من هالحاله مب لبويه
ابو حمد:حمد طخ طخ طخ حمد طخ طخ طخ
حمد:ياي ياي دقيقه بس
وقف حمد ووقفت امل وهيه اتلم شعرها
التفت الها
حمد:ا ا شرايج تنكتين في الكبت
امل:لا والله
حمد:ان رحتي الحمام احتمال هو ايريد الحمام
امل:ماليه خص
حمد:يعني افجله وانتي اهنيه
امل:احنا كنا انسوي شي غلط؟
حمد:امــــــــــل
هزت امل كتوفها:ماليه خص
حمد:ترا بفتح
امل:قلتلك ماليه خص
ابو حمد:حمدووه انته منواتكلم؟
حمد:ابويه رح الصاله انا بتسبح وباييك
ابو حمد:انزين امل انا ادق عليها وماتفتح
حمد:ياذي لوهقه....ابويه لبنيه توها رايحه ترقد اكيد تعبانه سر انته الصاله وانا باييك
ابو حمد:لاتبطي اريد الحمام
التفت الها
حمد:شفتي
امل وهيه متوجهه للسرير:يوووه انا اريد ارقد
حمد:تعالي اهنيه شورقاده هالحين
دخلت امل في لفراش بعد ما خلعت عباتها وفتحت شعرها
قرب منها حمد وكشف اللحاف:قومي
غمضت عيونها وطنشته ولمت ايديها لحضنها
حمد:ابويه ايريد الحمام ومافي غير الي بالغرف قومي ياله بدخلج
الغرفه الثانيه
فتحت عيونها وتلاقت بعيونه القريبه امنه
امل:والله انووود احس مافيه طاقه
حمد:وانا بعد طاقتيه نفدت وقومي احسلج عن لاتندمين عقب على الي بيصير
قعدت امل
حمد:يالله لمي عباتج وشعرج وكل شي لج بفتح الباب وباب الغرفه الثانيه وروحي على طول
اهناك
امل:انزييين...بسم الله حشى قاعده اسوي جريمه انا اهنيه
اتاكد حمد ان مافي حد في الممر وفتح الباب وباب الغرفه الثانيه ونادى امل
عشان اتروح للغرفه الثانيه كانت تمشي بخطوات بطيئه لاكنه مسكها ويرها للغرفه الثانيه
طلع حمد عقب للصاله واتفاجئ بعلي ولد خاله موجود تم واقف امبلم
علي:شووه يا حمد ما بتسلم
حمد:هااه هلا انته متى ييت؟
وقف علي وسلم على حمد :انا يايب عميه
التفت له حمد:يايبنه من وين
علي بابتسامه خبيثه:ليش ما قالت لك الحرمه انيه انا يايبنهم عشان
انخلص معاملات الورث
تم حمد واقف منصدم ومش مستوعب كانت مع علي من الصبح يعني عقب سالفة البارحه الي عديتها
حضرتها يايه معاه تتصفق
حمد:وليش ابويه وين سيارته؟
علي :انا كنت سارح بوظبي امبونيه ويوم درا عميه عزم معايه عشان انا اعرف
ناس تقدر اتخلص معاملات الورث بسرعه والحمدلله ربك لموفق
هز حمد راسه وهو يحس بدمه يفور
حمد""ماتدري ياعلي انيه اتمنيتك البارحه جداميه عشان اضرب براسك في لجدار
ياينيه اليوم بريولك بالجرم المشهود
خذ حمد نفس بعد ما طلع ابوه من داخل وهو متوضي
ابو حمد:اتوضو يا عيال عقب اشوي بياذن
قام حمد وراح لداخل وحس بحركه في المطبخ
حمد:انتي شو تسويين؟
امل:اسوي قهوه وجاهي
سند حمد يده على الجدار جنبه:لااااااا قهوه وجاهي مشالله ....وريثة الملايين اتسوي قهوه لالا مايصير
انتي امري واطلبي واحنا بنخدمج
طالعت امل حمد وشبه ابتسامه بشفايفها
امل:انا ما سوي لقهوه الا حق ناس خاصيين
مسكها حمد ولفها له وهو ضاغط على يدها
حمد:ليش ما قلتي اليه انكم يايين مع علي؟
امل:ايي شبلاك...عميه ما قال لك؟
حمد:لا ما قال وانتي ليش تسمحين لنفسج تين معاه؟هاه
امل:بطلنيه انا يايه مع عميه
حمد:ايوووووا مع عمج وانا اقول الحرمه شو جالب حالها اليوم بايعتنها
وورث ورث اثاري السالفه غيير
امل:اييه انته شو قاعد اتقول
ابو حمد:حمد يا حمد
حمد:ياي ياي
تركها حمد وطلع وهو يغلي رجع حمد وراح لعلي في الصاله وشافه ماسك كرتون تيلفون قعد
حمد
حمد:تيلفون يديد
التفت علي:هيه عميه قال اليه اخذه لحرمتك
صفعه يديده
حمد:اااااه للحرمه.....وان شالله خذتوه الها من فلوس الورثه
علي:شووه ههههههههه اي فلوس ورثه انته بعد تونا ما خلصنا
لمعاملات
ابو حمد:علي اشتراه حلف عليه انه هو الي يدفع ثمنه
هز حمد راسه ومليون فكره وفكره اتروح واترد في راسه
علي:شرايك ايليق بحرمكم المصوون؟
حمد:ايليييق؟؟ مادري انته ادرى بالي ايليق والي ما يليق
التفت لابوه:وان شالله ليش التيلفون يابو حمد المدام عندها اتصلات مهمه يعني
ابو حمد:هيه طلبته وانا ما ابا اقصر معاها بشي
وقف حمد وتوه بيروح
علي:حمد ماعليك اماره وصلها التيلفون وهذا الرقم هاه مكتوب اهنيه
حمد:بعد رقم مشالله ما عندكم وقت
علي:كنت امطلعنه اليه سبير وما استخدمته ترااه باسميه
حاول حمد قد ما يقدر يكبت غيضه لانه مايريد مشاكل مع ابوه
وتفادي ان ابوه يطلعله بقرارات يديده
رجع حمد لعلي وبنظرات مب مفهومه نزل وخذ التيلفون وخلاهم وراح داخل
كانت امل محتاسه في المطبخ وقف وتم ايطالعها التفتت له
امل:شو هذا مافي اكواب عدله ولا فناييل؟
في البدايه كان حمد مستمتع باسلوبها هذا لاكن هالحين شاف انها ثقيله على قلبه
حمد:والي جدامج مب عايبنج
امل:لاا اوف هذيلا ملات قوم بو عبود....ابا اكواب سبشل
تم ايطالعها وهو ما يريد ايصدق الي ايفكر فيه
امل:ياله شو نسوي بنحط في هذيلا مالنا بد
رفع حمد الكرتون:انتي طالبه هذا؟
امل:اللــــــــــــــــــ� �ــــه التيلفون وبسرعه خذته من ايديه وقعدت تفتحه
امل:اواو او ايجنن ايجنن
بد الدم عند حمد ايفور
حمد:حق شووه التيلفون هذا؟
امل:حقيه....حق شووه يعني....الله بحر الريم احلا من تيلفونها
وبعد احلا من تيلفونك اتقول امسواي اليه
حمد:لاااااااا هذا كله عشان الورثه طلعت...بتستوي عندج اشغال؟
امل:همم
حمد:ولا علشان.......
طالعته امل:علشان شووه
حمد:انتي ادرى...المهم لاتفرحيبه وايد الريال دافع ثمنه من جيبه

امل:صدق يالفضيحه
حمد:ارده له صح
امل:لااا طبعا فضيحه ارده
حمد:يعني عادي عندج؟
امل:انا بودي لقهوه وبشكره بنفسيه
خلااااص وصلت عنده مسكها من يدها ويرها لغرفته لانه يدري ان اصواتهم بتعلى
حمد:ترانيه سكت وايد على خراطتج التيلفون هذا ينرد على راعيه
وماشي تيلفون تفهمين
امل وهيه تسحب ايدها:لا مش فاهمه التيلفون انا اباه شمعنا الريم عندها
حمد:انا الي يايبنه حق ريم لانيه انا الي اريد اتصل واخذ علومهم منها تفهمين
انتي مالج حايه فيه
امل:لا اليه وانته مالك خص فيه عميه موافق
حمد وهو يمشي صوبها:اشوف لسانج طال عن الازم شو السالفه هااه
ارتعبت امل وهيه تشوف عيون حمد تحمر فجئه
حمد:التيلفون ان ما انرد اليوم لراعيه بينطحن مثل الطحين وبشوف منو يقدر ايبلج تيلفون
غيره.....
امل:مـ مـ مالك خـ خص فيه
ابو حمد من عند الباب:حمــــــد
التفت حمد لبوه
ابو حمد:اقلع لبنيه
حمد:انتو كيف تيون مع علي كيف اتخليها تركب معاه هااه
ابو حمد:هيه راكبه معايه
حمد:لاكنكم معاه....اظن ان هذا ريال غريب عليها ليش ما تصلت اليه وانا ييت وخذتكم
ابو حمد:الريال كان يبا ايخلص النا معاملات الولاث
حمد بغيض:عنهن ما خلصن في الشارع اهيه قاعده هالحينه
ابو حمد:ياريال صك وعن الكلام الي ماله معنى ما صار شي
حمد:لااا صار يوم انها على ذمتيه وتتصقع من الصبح مع ريال غريب صار يا ابويه وفي الاخير والله حضرته يايب الها تيلفون
انته اتشوفها عدله هذي
ابو حمد:هذا ولد خالك بلاك انته...وانا الي كنت اريد اييب التيلفون لاكنه حلف على الثمن
حمد:خله ايشله ولا والله لا اكسره
ابو حمد:اكسره اشوف جانك تقدر....انا قايل لك من زمان مالك خص فيها
واذا جان في خاطرك اطلق طلقها وفكنا من حشرتك...لاكن والله ان دقيت تيلفونها ولا قلتلها شي مايستويلك خير
حمد:خلاااص انتهت صلاحياتيه اشوف عندكو....اظاهر انكم ساندين عماركم على ساس قوي
ابو حمد:هيه نعم ساندينه على ساس والنعم امنه
التفت حمد لامل وهو ايطالعها بنظرات ناريه
حمد:اعتبري نفسج طالق ان رحتي معاه مره ثانيه
وشل سفرته وطلع
طالع برا الشقه وصافق البيبان وراه
##
##
##
ودمتم وديمه

فيه عندنا



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 31-12-17 الساعة 03:37 PM
وديمه العطا غير متواجد حالياً  
التوقيع
يــــــــــــــا هـــــــيــــــــه

ياهيه إلتفت لي وإسمع دعاي لك يـاهيـه

ترى عادتك تشبـع مـن البعـد واتواجـهx

دعيتك بصوتٍ ياصلـك ليـه مـا توحيــــــــه

وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجهx

عليـك الفـؤاد إخلاجـه مصمـخ راعيـــــــه

خُف الله في راعيـه مـا تسمـع إخلاجـهx

ترى العفو قد جـاك أولـه وإغتنـم تاليــــــه

وترى الحلم بحرٍ غيـر لا تامـن أمواجـهx

وترى الـود ليـلٍ مظلـمٍ جيتلـك ساريـــــه

سراجه وصالـك والجفـا ينفـخ سراجـهx

وترى قصرنا اللي كم سنة نجمـع ونبنيـه

هوى العذل طيـح بابـه العـود وسياجـهx

لي أيام مـدري ويـن دارك ولا أدري ليــــه

وأنا خابـر إنـي بـاب شفـك ومزلاجـهx

غيـابٍ بـلا سبـة هجـــــــادٍ بـــــلا تنبـيــــــه

وجفا أغلى العرب نارٍ على الكبـد وهاجـةx

نضج قلبي من البعـد وش حاجتـك تكويـه

جفاك الجمر والصبر فـي بعـدك الصاجـهx

وطبع حبـك بقلبـي والأيـام مـا تمحيـــه

هـذا هجـرك يحـاول يموجـه ولا ماجـهx

يموت الأمـل لكـن ظنـون الغـلا تحييــــــه

وعروق الوفـا فالـروح والقلـب وجاجـةx

خبرتوا حدٍ يبكـي علـى واحـدٍ يبكيــــــهx

وخبرتوا حدٍ مسجون ما يبغـي إفراجــهx

أحبـه ولا أبغضتـه علـى شـيٍ يسويـه

ولا زالـت رقـاب الرجـا فيـه منعـاجــــــــةx

عسى منزلٍ ضمه حقـوق الوسـم تسقيـه

وتضحك له الدنيا وهـو يضحـك حجاجـهx

فقد خاطـري شـي مـن الضيقـة مسليـه

وغدت روحي من النـاس والليـل هجاجـةx

أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيــــــــــه

أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجــــةx

مكـانٍ نزيـه وأول مواجهـي لـه فـيــــــــه

وأنـا خابـرٍ مـا رجـل مثلــــــــــه بــــدواجـــــةx

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه

وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـــــــهx

يحب الجريح آخـر دروب اللقـى ويجيــــه

وتحـب القـدم جيـة مكـان أول مواجـــــــه

.
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.