آخر 10 مشاركات
الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-20, 02:17 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo ꧁✿🌸╭⊱ مطعم يُعد بيتزا عملاقة بسبب حرائق أستراليا⊱╮🌸✿꧂



















مطعم يُعد بيتزا عملاقة بسبب حرائق أستراليا




في لقطة إنسانية رائعة، قام مطعم إيطالي في أستراليا، بإعداد بيتزا عملاقة من نوع مارجريتا، طولها 103 أمتار، من أجل جمع المال لفرق الإطفاء التي تكافح حرائق الغابات المشتعلة في البلاد.

وبدأ المطعم في إعداد قطع مستطيلة من عجين البيتزا بطول متر، ثم جمعها معا وأضاف إليها الطهاة صلصة الطماطم وجبن الموتزاريلا، ثم قاموا بإضافة أوراق الريحان والزعتر وزيت الزيتون، بحسب "سكاي نيوز".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للبيتزا العملاقة، كما أوضح مطعم "بيليجريني" الإيطالي، أن إعداد البيتزا استغرق ما يقارب الـ4 ساعات، ونتج عنه 4 آلاف قطعة بيتزا، بينما ذهبت العائدات إلى خدمة الإطفاء في المناطق الريفية بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية.

وكانت العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة، قد اجتاحت مناطق من الساحل الشرقي لأستراليا، الأسبوع الماضي، لتجدد الآمال في إطفاء بعض حرائق الغابات الهائلة التي تجتاح البلاد، الأمر الذي استغلته فرق مكافحة الحرائق، شرقي أستراليا، حيث قامت بمحاولة السيطرة على حرائق الغابات، وذلك قبل ارتفاع متوقع في درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أن أستراليا تواجه منذ سبتمبر الماضي، أصعب حرائق للغابات في تاريخها، حيث أودت الحرائق بحياة 29 شخصا، وأدت إلى نفوق ملايين الحيوانات وتدمير ما يزيد عن 2500 منزل.











واللى هيقدر يقول لنا فين اسم روايتى فى الموضوع هنا له من سوفة هدية






اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.