آخر 10 مشاركات
سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-20, 10:15 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




صلوا على النبي ..

الجزء السادس ..



شذى بهدوء اردفت: لا بروح مع صديقتي

الجوهره بهدوء اردفت: ماراح تتغطي

شذى بهدوء اردفت: الجوهره هذا شي راجع لي بليز

شدت خطواتها وهي تغطي عيونها بقهر من تمادي شذى طلعت وتركتها تغووص بأفكارها

عند سعود وكنوز

حسسسسيت بجننننون وهي تغلط على اغلا شي بحياتي ابوووووي وابوووي اللي لمها هي واختتتتها وجايه بكككل وقاحه تسب بالشايب قهر عمرررري كله ماتووووقعت اني امددددد ايدي على مرآة ومين زوجتي موووو من تربيتي ان امد ايدي بس هذي ماهي مرأة هذذذذي مررررض وسسسسم لسانها قذذذر كان بيتكلم بس نطتها المجنوووونه وروووحتها لطاره حاوووول يثبت السياره وهي ترووووح يمين ويسار خلاص أنتهت حياته
انكمششت على نفسها كنوووز بجنووون وهي تصررررررخ: اووووووقف السياره ررررراح نمووووووووووت

حاول حاول يسيطر على السياره صارت سياره تحووووس فيههههههم حاووول يثبتها ووووقفها بعدددد طلاع الرووووح وقفها وهووو يرررررجع ظهرررره بنفسسس ضايقه صار يتنفس بصعووووبه

بعد خمس دقايق

التفت لها وهي تنتفض بررررررعب نطق بهدوء قد طغى عليه : عارفه انك حررررمه طلع نفس
حطت ايدها بطريقه مجنووونه على فمها : ولا رررراح تسممممع لي نفس بس رجعني

ضحك بنفسسسه من خبالها بس تستاهل ووواضح انها خايفه مسسسك الخططط مايددددري وين يررروووح بس أخرررر شي قررر على جدددده يبي اقل شي ٨ او ٧ ساعات ويووووصل التفت لها وهي تتتحرك تناظر للمرايه ابتسسسسم بسخريه وهوووو يشووووفها هجددددت من الفجععععه

بيت ابو سعود

ووووويش تقووول يا يزززززيد مزززح مابي ماني رايق لك ولا تفهاتك

يزيد نطق بضحكه قهر : شايفني يبه مشعل وهو يناظر لمشعل اللي بالع العافيه من منظر ابوه : يبه والله مامزح ووووسعود لين الان مو بين وين ذللف مددددري اددددق على جواله مقفل وابووووها أتوقع بلغ الشررررطه وووولدك راح يمتسسسك باي لحظه

صرررخ ابو سعود صرخه خلت مشعل يقفز ويطيح بفجعه ": دددددددددق عليه

يزيد وهو يوقف ونطق: يبه ادق جواله مقفل ويش اسوووي

ابو سعود بغصه جلس ونطق: كسسسر كلمتي يايزيد كسرها وراح اخذذذها ليه هذا كله مووو هوو مايبيها ايش اللي يبيه اخوووك ووويش اللي براسه يزززززيد اخووووك اليووووم اذا ماجاء مارااااح ارحممممه طلعه من تحتتتت الارض فاهم

حرك راسه يزيد بقهر وهو ينطق: سم يبه سم

بيت ابو ساره

سوير ببتسامه خبث وهي عارفه سطام عاشق مجنون نطقت : اي اي قول

ابتسم بخبث : حامض على بوووزك من هالكلمه طلاق لاااا طلاق لاا انتي بتفضلي بخلقتي لم اموووووت عارفه لين امووووت

رفعت ايدها لفوق ونطقت: يالله يالله انك تموووت

شهق بفجعه سطام

دفته بخفه وضحكت ركضت لغرفتها وقفلت الباب بقوووه وحطت ايدددها على قلبها : الله يقطعك قلب تبي تفضحني يالغبي لم نفسسك ياجاهل كلمتين وبوووسه ضيعت علومك يالغبي طووول عمرك مفهي الى متى بعلم فيك ياحمار مالقيت لسطام تحبه لاااااااا مااحبه مااااحبه

بعد ٨ ساعات
لها مايقارب ١٥ دقيقه وهي منتظره بالسياره وهو بالفندق على شنوو ناوي ويش بتسوي ياكنوووز ويش راح يصيرر فيك يابنت ضعتي وضاعت سمعتك يابنت طالعه معه ولوين لجده اااخ ياربي ليه يصير معي كذا ليه
وجودها تضحيه لا مكافأه لها وحسب رايها لن تقودها الا لتحطيم قلبها معه سعود ماكر وخبيث وشخصيته قويه سعود - وجد هدفه في الحياه والاستعداد لتحقيق الانتقام مني ومن اخووي على اللي صار له ورغم كل المصاعب الان علي ان اظهر قوتي له واحد من الاشياء المهمه التى تعطي الحياه معنى على الكل لا تبالغي في تقدير قوتك
-مهما كانت قوته فهى بحاجه لدعم خلال رحلتها معه لذا لا ترفضي ياكنووز قوتك قبال شخصية سعود
وفي وسط شحوبها كانت عينيها تلمعان خوووف من القادم نطقت برعب : جاء جاء قوي قلبك يابنت
التفتت للجهة الثانيه بهدوء

ركب السياره وهو يطفيها ونطق ببرود : انزلي نزل وهو يقفل سياره و سحب ايدها بيده

انتفضت من صوته وبروده نزلت بهدوء الان هي مقيده معه الحين مامعها احد وبهل الديره مشت خلفه سحبت ايدها من حرارت ايده رفعت عيونها له وهو يرجع يسحب ايدها حست ببروده من بروووودت الجو نطقت بقهر بنفسها : الله لايوفقك ياكنووز ويش سويتي بنفسسك كان خليتهم يتفشلووو بين العرررب وانا مالي اقوووم ادق صدررر هذي نهاية الفزززعه والنخوووه مخطوووفه وبديره غيررر ديرتك لااااا وهذا الفارس الملثم اللي تبيه يروووح بك اسسسططططنبووول سحبت ايدها بهدوء من ايده وهي تنطق بغباء: دقيقه

ناظر فيها سعود برفع حاجب من حركتها استغرب ويش تسوي
كنوز كششششت على نفسسسها بغباء ورجعت ايدها بيده ونطقت: يستاهل على وجهه الكشه

سعود بنفسه : ايش الجنون هذا فتح الباب وهو ينطق: ادخلي

دخلت بهدوء وهي تناظر فيه

سعود افسخي عبايتك ولا تبيني افسخها لك

ابعدت كنوز العباه البرقع والطرحه

ضحك بنفسه سعود الظاهر الخوف عامل عمايل

ناظر فيها بهدوء ابتسم على شكلها
جميلة كجمال اللؤلو وانسيابية
كإنسياب الماء العذب مشرقه
كالشمس ومضئية كالقمر رشيقة
كالغزلان وبرئية كالأطفال ناقية
كقطرة ماء في وسط الصحراء
وبسحر عينيها غرقت في المحيطات
من جمالها تعجبت وصدمت ولم
أستطيع التفسير عجزت وتقطعت
أوتار القيتارة لم أكن أنوي في الحب
ولكن سأقع وأنا من حارب تلك
العيون بقلب من حجر


نطق: خايفه يا ام لسان

ضحكت بسخريه : خايفه بسخريه ههه ام لسان ماتخاف وووممكن توديك بستين داهيه ام لسان

قرب منها ببرود : ويش قلتي ماسمعت

كنوز رفعت عيونها بعيونه بجرائه وهي ميته خووف ونطقت برجفه : اللي سمعته ماكرر كلامي يا
قطع عليها بقبله مجنوووونه مثل جنووونها ارعشششت قلبها سحبت نفسسسها بخوووف وررربكه وهي تشوووفه يقرررب صوووبها كمششت على نفسسها بخوووف وصرررخت

تراجع سعود بضحكه : لاتسوي فيها انا القويه انتي كلمه تكسر عينك وعلى فكره بس بعلمك كيف تخافي بس ماحس الا بكفففففففف اصدددددر وووووسط الغرررررفه رفع عيونه لها بصدمه وذهول وعيونه اغدقت شرااره من الغضب حس عروووقه على وشك التمزق من القهر تمنى أنها رجال باللحظه هذي ويدفنه تحت الأرض مااحد يتجررررا يرفع ايده عليه وووو كتم انفاسه بجنووون وهو يشششد خطواته لها
مشاعر كانت تتصارع بداخل سعود، ولا يدري متى يتوقف هذا الصراع ولا كيف ينهيه ؟ كل ما يعرفه الان ان هو بحاله ذهووول كف ومن مين مرآة وهذي المرأة زوجته اجل عليها الان ان تخوض التجربة وتحمل نتائجها، وعليها الان ان..تكشف تلك الستار عن سعود ونفس التى تكمن في داخله وعليها تتعرف عليه الآن وتعرف مين سعود كلنا يدعي القوة والشجاعة ، وحدها الان عليها ان تستلم او تواجه فكل الحالتين عليها تجرب محاولة السيطره عليه

كنووووز تراجعت للخلف وهي تمتم بكلمات غير مفهومه وكانه احد جلددد وجههه من شكل سعووود حست قلبها راح يطلع من محله الان تخوض حرب مجنونه من دقات قلبها ومن هذا اللي واقف قبالها حاووولت تاخذذ نفس بس حست انفاسها انسحبت مع منظر سعووود وووصدمته حسست برجفه تسري بجسمها تعرف انها اخطات واخطت بشي كبير حست بغصه ودموووووعها على خددددها اردفت برجفه: سعووود انا انا ماحححسسسست الا سحبتها ورمييها صرررخت بجنوووون وهي تشوووفه موووو بوعيه
صعقت من سواد عينيه المريب وهو يقترب منها ...فتوقفت انفاسها رعبا وهو يبدو كالدب الغاضب ...
هل تمادت قليلا !! اممم ربما كثيرا ! ...ارتجفت وشحب وجهها عندما امسكها بجنووون قبل ان يمسكها ويجررررررها صرررررخت بجنووون سعووووود لاااااا
بيت ابو حمدان

رسيل تبكي وعزوف تحاول تهديها

عزوف بحزن : اهدي يابنت ان شاءالله مو بصاير شي فيها انتي تعرفي كنوز ماينخاف عليها وان شاء الله تجي اليوم

رسيل من بين دموعها : وين تجي وين البنت من امس مش مبينه ابوووي قوم الدنيا وقعدها وحمدان نفس الطريقه ولا احد مبين متى بتجي متى التفت البنات على دخلت ساره وهي تجلس مقابله البنات
ونطقت: ويش العلم ذا يابنات شوووفو انا شفته وهو يسحبها بس قلت حلم وونوم كان مسيطر علي قفلت الباب ورجعت نمت بس على كلامك طلع صج روميو ماخذ بنتنا

رسيل حركت راسها ببكي

عزوف بهدوء حركت راسها من جنون صديقتها : اي ولين الان ماهي مبيينه

ابتسمت ساره ونطقت: بنات مووو بصاير شي فيها البنت مع زززوجها والولد مزززه
عزوف بقهر : استغفر الله حنا وين وانتي وين

ساره ضحكت: مو تبي الفارس الملثم هذا هو جاها واااخذها غصب عنها وعن اهلها هههه وووين تتوقعي هجووووو يمكن اسسسسطططنبول

عزوف بقهر نطقت: خلاص حركت عيونها لرسيل تبيها تسكت وهذي تبكي
زمت شفايفها بفشله وهي تضحك بنفسها اردفت بهمس : الولد مززه على كلامك

شقه ابو سعود
واقف له نص ساعه بالحوووش يصصصرخ بقهرررر يبي الطررررف الثاني يحسسس فيه ويحسسس بقهرررررر : علي اليوم وووولد حمددددد ماجاء ببنتي ماراح يصيرررر خيررر هذاني احذذذذرك مابي ارووووح الشششرطه عشان العيششش والملح اللي بينه ياعلى اخرررر انظاررررر لك انت والله لارميكم كلكم بسسسسسجن

تكى ابو سعود على عكازته بهدوء ونطق بببرووود غير مايجووول بداخله : روووح ويش منتظررر يااابوووو حمدان العيش والملح انتهي من زمان ونطق بهس : تري بنهايه ولد اخوووك روووح ارررمه بسسسجن

تراجع ابو حمدان بربكه ونطق بقهرر: اي بروووح وبروووح اقوووول لهم انك زوجت بنتي غصصصب عنها

ضحك ابو سعود واردف: البنت وافقت بإرادتها ووولد عمها كمان وبعدين على قووولك اخوووك مات
تراجع ابو حمدان ونطق برجفه قهر: حمد عايش ياعلي وكلنا عارفين انه عايش بس انت مو راضي تصدددق انو عايش ليه لانك خايف يطلعععع وتنفضح قبال وووولدك

ابو سعود بغصه نطق: مات يا ابو حمدان مات وكانه مايبي كلمه مامات لانو لو طلع ابو سعود الحقيقه راح تطلع وهو راح يمووووت تراجع وهو يشدددد خطواته تارك ابو حمدان ينطق قههرررر

ابو حمدان بقهررر: عايش عايش ياابو يزيد وانا كارررهه عشانك وتخليت عن اخوي عشانك صمت وهو يشوووف ابو يزيد يتركه ويدخل حس بقهررررر على حاله راح ينفضح وكل شي راح يبين لوووو رجع ابو سعود الحقيقه اهوووو اللي طلع حمدددد من السجن وهربه برررا عشان الجوهره اللي كل مره ترفع قضيه وتلبسه فيها عشان غدررره وتخليه عنها وهوووو السببب بكل شي لجل ايش عاشق زوجة اخووووه كان يحبها ويعشششقه وانصدم ان اخوووه طلبها قبله ووواخذهاا حاووول يغضي بصررره عن الموضوع بس الحب اعماه وعم عيونه ماضي مووولم ماضي اوووووجعهم كلهم


جده ام الرخى والشده

بالفندق
كانت تمسح وجههها وتناظر للمرايه بقهرر على حالها التفتت للسرير ماهو موجود وين ذلف ررراح الخسيس بعد مااخذ اللي يبيه المقرررف المنحط النجسسس الله ياخذه ويش تقوول لأهلها ويشش تبرررر ضااااع كل شي لرجل تكرررهه تمنت رجال رومنسي حنووون هه وبالنهايه رجل عصبي مجنووون كرررريه مسسستفز تنهددددت بغصه كيف ترجع لجيزان صعبه صعبه ياكنوووز صعبه صعبه ٨ساعات ماهي بهينه غممممضت عيووونها بالم وماهي دقائق الا فتحت عيونها على فتحت الباب ززززمت شفايفها واليوم طلوووع امها رفعت عيوووونها له بقهر
دقات قلبها السريعه عبرررت عنها
هل وصلت للجنون الان باللحظه هذي
عيونها اتسعت وهي تشوفه خلفها
تحاول لاتلتفت تحاول ان تصنع القهوه
حست بجنون وهووس عيونها امتلت دموعها وهي تسترجع ماحدث قبل ساعات
وبتهووورر ولحظه جنووون ركضضضت تجاهه الان باللحظه هذي رررراح تقتله ولا يهممممها شي سووو تبرررد النار اللي بقلبها كانت بتضربه بسسس ايدين سعوووود ثبتتتها صاررررت تتتحرك بجنوووون ووووتصرررخ وتبكي بقهر على حالها : ابعددددد الله ياخذذذك يالقذذذر كيف قددددرت تاخذ شي غصصصب عني الززززواح برضا وانا ماني راضيه يالخسيس انا اكررررهك

كانت ظهرها بصدرررره وسعود يحاووول يثبتها من جنووونها بس صررراخها خلتووو يصصصصرخ عليها
لا يستطيع تصديق انه فقد السيطره على نفسه تسمر مكانه واغمض عينه منزعج من نغمات صوتها ابتلع ريقه بصعوبه بالغه وقد ظهرت حبات من العرق على جبينه توتر من صراخها وهو مثبتها هذي مجنونه لو بعد ايدينه راح تقتله هو مقدر موقفها بس لا تطاول عليه لاااا اهي وووووصلت لضضضرب ماحترمتني تبيني احترمها تمد ايدها وين حنا عايشين هذي تربيه عمي لها تمد ايدها على رجال ومين الرجال هذا زوجها حرك رأسه
ثم التفت لها ورفع حاجبه ليردف ... قليله فيك هذا وصدقيني لوووو فكرتي تمدددددي ايددددك راح تلقي شيييي اعظم فهمتتتتي وببتسامه خبببيثه وبعدين انتي زوجتي ماصار شي غلط صررررخ عليها من تحريك لنفسها خلاااااااص ووووحطبه افففففهمي انتي زززززوجتي

صرخت بجنون وووهي تدف وتنطق بقهررر وهي رافعه صباعه لجهته: زوووووجتك لم تكووون موافقه عليك لم يكووون بإرادتي انا لم اكوون انا ابيك زززوج لي موووو بالغصب ياررخمه

سحب اصبعها وهوووو يشد عليها ونطق من بين سنونه : عيدي اللي قلتي ونطق بجمود : دقيتي صدر لعمك انتي وافقتي برادتك مااحد غصبك على شي على بالك انا ابيك لااااا والله لجل ابوووي انفرررضتي علي تبيني اقووول لااااا وبضحكه ومرأه ببلاش حلووو وبعدين كنت بشبع فضووولي بشووف ام لسان بشووف به زين على لسانها القذررر قلت يمكن اعجب فيك طلعتي ررررمه على لسانك القذر

صرختت بقهررر وهي تتراجع وهي تشوووفه يتكلم بشراسه وعيونه تغدق شرار اردفت بجنووون: لاااا لااااا الله يخليك تكفى اعجبب فيني مالت عليك ولا فكررررت فيك ولا برايك ومابي شهادتك الرمه والحين اذذذلف ودني عندددد ابووووي يالله

ناظر فيها ابتسم بسخريه شددد خطواته للفراش وهي تصررخ وتسب هذي كيف بعيش معها وهي مافي احترام لسانها قذذذر ويبي لها تربيه هذي عاشت في بيئه كيف مددد ظهررره على الفراش الله ياخذها انهت طاقتي حس بيدين ناعمه التفت بفجعه وهي جالسه على رجولها وثبتتت ايدها بيده وبكت فزززع بفجعه من منظرها اللي انقلب عووورت قلبه عليها ماعنها ماتستاهل

كنوز قربت منه اهي اليوم لازم تروح جيزان لازم توصل ديرتها اغلا من روحها تطلع اليوم ولازم تكون هناك ويش تسوي ويش قربت منه وهي تجلس بالارض وتسحب ايده بنخوه : تكفى ياسعود تكفى امي تطلع اليوم تكفى ابي اكووون هناك واللي تبيه يصييير وووعدك والله ماتكلم ولا اغلط عليك ولا راح تسمع لي صوووت بس امي تطلع اليوم ابي اكووون معها انفجرررت تبكي بنحيب ماسمعت صوته ولا بين ردت فعل بكت بقهر وهي تنطق: سعود اوووعدك ياسعووود لو رحت فيني الحين عند امي اووووعدك ايدي بيدك لم اموووت والله لاوقف بوووجه الكل وووافق عليك ولو بالغصيبه امي ياسعود راح تطلع اليوم لاتحرمني من شوفتها

سعووود
كنت بقول لها من اول ماقالت امي يالله بس وعدها خلاني انصت لها ماهمني الوعد قد ماهمني الام شي عضيم وشي كبير انحرمت من امي وانا صغير اذكرها بملامحها اللي بدات تروح من بالي الام شي عظيم والله لا يجعلني اقهررر احد بسبب الام وقف وهو ينطق بجمود : تجهزي

بعد عدت ساعات
ككف اصددددر بالشقه
طاح سعود عند رجول ابوه واردف بغصه : تكفى يبه لاتزعل اسف يبه اسف ان ماخذت شوووورك وطلعت عن شووورك

دف ابو سعود بقهر ونطق: اقطع وخسي بنت عمممك عرضك و شرررفك يازززق تفضحها بين العرررب ماخذها ولا ااحد براسسسك ماعرفت اربيك ماربيتك انا انقلللع برررا بررررا يالله

مشعل ويزيد يناظرووو بصمت وذهووول ابوو سعود لاول مره يبين غضبه بذا الشكل وفين بسعووود اغلا اولاده

فز سعودد وهووو يشددد خطواته لبرررا

ابو سعود وهو يمسح العرق اللي بوجهه ونطق برجفه ليزيد : الحق عليه وطلعه الشقه اللي فوووق لايروووح مكان وان قلت له انا راح يجيك اللي جاه

يزيد بخوف من شكل ابوه: ابشر طلع يركض

بيت ابو حمدان

ابو حمدان بفرحه وهو يبوس راسها وهي بحضن ابوها ورسيل تبكي بفرحه وهم يناظروا لأمهم اللي ماهي عارفه اي احد منهم
ابو حمدان بغصه: سوا فيك شي يبه هالمجنون
كنوز وهي تناظر لأمها اللي متمدده على فراشها حركت راسها بغصه : لاااا

حمدان بقهر : انا مافيني اتحمل يبه

صرخ ابو حمدان وهو فهم على ولده : اذلف برا

حمدان بقهر شددد خطواته لبرررا وهو مقررر راح يقتل سعووود لو فكررر يلمس شعررره من اخته

كنوز وهي تبووس ايدين ابوها بغصه : يبه ويش قال الدكتور ماتتكلم امي يبه

ابو حمدان ببتسامه: لا يبه الحمدالله امك بخير بس مع الايام بترجع زي قبل حس بغصه وهو يكذب على بناته ام حمدان الذاكره ماراح ترجع لها للأبد ناظر ببناته وهما يبوس راس امهم اللي تناظررر فيهم ببرود

ابو حمدان سحب ايد كنوووز ويطلعووو من الغرفه جلس مقابل لها بالصاله ونطق: كيف رجعتي

كنوز بغصه : هو رجعني

ابو حمدان ناظر ببنته بالم : رجعك كذا بكل هدوء

كنوز التفتت للجهة الثانيه بالم: اي بعد ماقلت له اوعدك ارووح معك بعد طلوع امي

ابو حمدان بهدوء نطق ؛ اي بترجعي معه

كنوز وقفت وهي تحرك ايدينها ببعض وناظرت ابوها بتوتر واردفت برجفه : اي بعدها ماحست الا هي طايحه من الكككككف اللي جاها

ابو حمدان ضحك بنفسه شوووف كيف القددددر رجع وووولدها ياخذذذ حققق امه نطق بين سنونه وهو يسحب شعرهابقهر: اجل لعب فيك الخسيس صرررخ بجنووون كنوووووزززز

بيت ابو سطام

وقف بنص الدرج بتعب اليوم جاء لأخوه هو مايبي يتعب سطام دايم يدق عليه ويجي قال انا ارووووح له وووقف عند الباب وهو يناظر مستغرب الباب مفتوح عكس حواجبه وهو يسمع زوجة اخوووه حسسس بالم وغصه منها هي ووولدها لااا اللي معتبره ولددده سطام

ام سطام بفرحه: خلاص تحدددد الزواج اي يمه انت الحين ولدي اخذت سوير قبل مايجي واحد يلهف الحلال ويتوكل على الله انت اولى فيه وبعدين بنت عمك ماراح تقول لك اكيد بتكتب حلال ابوها بعد مايموت بأسمك

حرك راسه سطام بضحكه من تفكير امه اهووو ولافكر بيوم ان ياخذ ساره عشان الحلال اهو يبيها اهي الان ماهمه لا حلال ولا شي كل اللي يهم انها توافق عليه تنهد من موال امه وهو تعب وهو يفهمها ان مايبي لاحلال ولاشي خليها تتكلم ووووتعب بس استوقفه الصوووت اللي جاه خلته يفززززز برعب

نطق بالم :ام سطام يامرت اخوووي ياخساره ساره فيك وفي ولددددك لو قلتي لي كان بعطيكم ماني باخل عليكم ولا على ولددددك

سطام مسك راسه بذهووول وام سطام غطتت على فمها بفشله

ركض سطام وهو يبي يلحق عمه نززززل من درجتين وعمه لسى يبي ينزل ماعاد قدررر قرررب سطام ونطق بهدوء: عم

والتفت ابو ساره بحزن الولد اللي اعتبره ولده يبي حلاله ياخساره ياسطام ياخساره معها حق ساره ماصدقت بنتي اللي من صلبي وصدقتك انت واردف بغصه والم : سطام طلق ساره


جلس بهدوء بالصاله وهو يناظر لأمه
يشعر بالآلم يهاجم كل خلية في جسده وحاول يوقف عمه يبرر له يفهمه ولكنه لم يستطع إصدار أي صوت,حاول الوصول لقرار صائب أو خاطيء.. أي قرار, ولكنه يشعر بأن الصاله بدأت بالدوران ببطء أولاً ثم زاد دورانها مع ازدياد دقات قلبه وهو يشعر بآلم رهيب في قلبه مما سبب له الفزع حاول التقاط أنفاسه بلا جدوى..
تحرك وهو يحاول التمسك بأي شيء ثابت فهو يشعر بأن العالم كله يدور الآن .. ليختفي ويتلاشى ببطء, جعله
يظن أنه يحلم الا صار حلم اي حلم ياسطام.. لكن ما أكد له هو صوووت امه اللي اصدررر سطام سطام رفع نظره لأمه
نطق ببرود : عمي يبيني اطلق

بيت ابو حمدان

صرخ بقهر عليها وهو ساحب شعرها: قسم بالله ياكنوووز لوووو فكرررررتي تقوووولي اي اوووو لا راح انهيييييك فهمتي فهمتي رررررراح يططططلقك فوووق خششششمه ووراح ينرممممي بسسسجن لانوووو خططططفك صح ظغط على شعرها بقوووه ونطق : ماقرررربك ياكنووووز ماقررربك صح

صاررررت تحرك راسها بخووووف من منظر ابوها والرعب اندب قلبها صارت ترتجف بخوف وهي تحس شعرها تقطع : لا لا يبه لا

سحب ايده من شعرها وهو يسمع الجوال يرن رفع الجوال وهو يناظر بالرقم حس عصبيته زادت شد خطواته لبرا وهو يرد من بين سنونه : نعم ياحمد ايش تبي

ضحك الطرف الثاني : ايش ابي انت عارف ايش ابي ياعمر او صح ابو حمدان

ابو حمدان بغيض اردف : قلت لك لاتجي جوهره ماهي مخليتك بحالك وو

قاطعه حمد علت انفاسه قليلا من الغضب وهو يبلل شفتيه بطرف لسانه وشعر بحلقه غصه مريره لسنوات مشتتت من ديره لديره غريبه عاش بوحده لجل مين لجل ناس مايستاهلوو اردف بضيق :
ابو حمدان الى هنا وخلاص دمرررت نفسي بسبببك خربت بيتي عشششانك يااخوووي رميت زوجتي وهي حامل بولدي عشششانك يالقذررر انا كنت مصدددق جوهره بس عشان ماتنفضح قبال خويك علي اللي راح ينصدم في خويه اللي مايصدق فيه حطيت كل شي فيني ياابو حمدان وانت عشت حياتك وربيت عيالك وانا من ديره لديره كله عشان مارجع واقابل جوهره والله مش خوف اني انرمي بسجن الا مالي وجههه اقابل الجوهره وقليله اللي صار فيني استاهل لاني ضيعت حياتي لواحد ما يستاهل قذذذر بس لأجل امي ياابو حمدان راجع وراجع ياابو حمدان وراح تنفضح قبال خويك ولدي راح يرجع لي ماعاد همني لا انت ولا خويك ضيعت نفسي لجلكم انت على علي وانت كمان ياابو حمدان راح تساعدني وترجع ولدي

صرخ بجنون ابو حمدان لازم يوقف حمد ان رجع انفضح : حمد اسمعني تبي ولدك راح يرجع بس اصبر اصبر ناظر للجوال قفل بوجههه رمى الجوال بقهر

غريبه أيتها الحياه والاغرب منك من يعيش ....
على سطحك ......فرفقا بنا

بيت ابو ساره

رفعت عينها فوجدت عيون حزينه تتابعها بالم ...اتسعت عيناها بذعر ، لماذا تقف امام النافذه كالبلهاء ؟؟ لماذا يوقعها حظها دايمآ تامل من الله ان يبعد هذا الشعور المجنون اللي تحس فيه تحليل مشاعرها التى بدات تتغير تامل من الله ان تكون غلطانه هواجسه بالليل واسمه الذي يطلع من شفاتها غصب عنها يالله لا لا مستحيل اقع في حب سطام لا لا وقفتها اللى واضح التوتر عليها والبرودد الذي طغى عليها كقطعه ثلج بارده
لحظه صمت محمله بالف احساس
محمله بالف غصه
محمله بالف مشاعر
محمله بالف شتات
محمله بالف جنون
من اسمه الذي يدور بمخيلتها
نظرات مششتته
قلب دقاته اخفقت بالخوف
ترررددد وحيره وهدوء خيم بالغرفه

ابو ساره بغصه : عارف يبه بتقولي ماصدقتك بس انا كنت ثقتي عمياء بسطام صدمني يبه صدمني

ساره التفتت لأبوها ببتسامه ساخره وهي تشوف الحزن بعيونه وهو يلوم نفسه قربت منه ونطقت: راح يطلق فوق خشمه يبه لاتنسى معي صديقاتي محاميات ويطلعو الورقه من عيونه
اهذا اللي قالته لابوها لكن قلب ساره ملك لسطام
شدت خطواتها وهي تنطق: انا عارفه انه يبي حلالي ليه الحين احس كتمت كلمتها وغصتها وهي تدخل المطبخ وتسحب باب ثلاجه وتطلع الاكل وتجلس ناظرت في الاكل وحطت ايدها على عيونها وهي تفركها تنهدت وهي تحس بغصه لسبب ايش ماتعرف تحس بالم بقلبها السبب ايش ماتدري ايش اللي تحس فيه اردفت بصوت عالي: ويش احس فيه ماني فاهمه تافففت وهي توقف تنطق: اروح لحلالي احسن

بعد يوم كامل

بيت ابو سعود الشقه الثانيه

سعود هو يشرب الكافي اللي بيده ونطق ونظراته مصوبه ليزيد : هي قالت كذا
يزيد بذهول : وانت بتروح لها بعد اللي صار لك سعوووود ابوووي ماراح يسكت والله لايقتلك

سعود بهدوء نطق: وابوي يخبي سرر يايزيد وماراح ارتاح الا ما يطلع هالسر وبالنهايه ابي زوجتي ويش المانع او ايش اللي يمنع ان اخذها حلالي

يزيد بجنون نطق: سر اي سر انت انجنيت تطلع اشياء غبيه البنت بنت عمنا ويش سر وبعدين صارت زوجتك لا انت بعقلك شي ياسعود اصبر وبعدها كل شي يتيسر

سعود بخبث نطق: حبيتها يايزيد

يزيد ضحككككه مجنووونه من تعابير وجهه سعود وخبثه : ههههههههههههههههههههههههه ههه بموووت انت وجهك تحب ومين ام لسان ياسعود لا تخطي خطوه وتندم البنت تكرهك فأحسن ابعد عنها هالفتره لم ابوي يشوف حل المصيبه هذي

سعود اردف: قول ابو حمدان عمي يقوولو صح طيب ويش الكررره اللي بينه وبين ابوووي ايش به سبب انت ماشفت الشايب كارهني كارهني يايزيد به سسبب وسررر يخفونه عنننا وبعدين اهي قالت ايدي بيدك ام لسان اكيد ماراح تسحب وعدها ماعني واثق انها صمتتت

يزيد بقهر : لو مكانها انت ماقلت كذا هذولا اهلها ياسعود ماراح تتخلى عنهم عشانك يا سيد سيد

سعود ببتسامه وهو يوقف ويحط الكوب بالطاوله على استعداد للخروج

نطق يزيد : لو طلعت راح اعلم ابوي

سعود بضحكه سخريه هو عارف لو سكت وجلس على وضعه ماراح يعرف سر ابوه ولا يعرف هل عم اللي طلع فجأه شد خطواته وهو يتركه ويطلع

بيت ابو حمدان

عزووف قربت من صديقتها حست بغصه هي الان بين نارين نار اهلها ونارر زوجها رفعت نظرها لرسيل اللي تناظر فيهم بصمت قربت من كنوز اللي مغطيه على وجهها وهي تسحب ايدها وتناظر لمكان الكف اردفت بخفوت بنفسها ياعمري كنوز الان انتي مخيره ياكنووز ومحيره يالله لاتحطني ب هالموقف مصممم على الطلاق مايدري ان بنته صارت ملك لسعووود خلاص تنهدت بس فزززت كنوووز ورسيل بفجعه من صررررخة ابووو حمدان
كنوز

تراجعت برعب من صوووته ابوووها اكيييييددددد جاء اكييييد راح ياخذذذذها اكيد يبي وعدددددي له بسسسس هذولا اهلي كيف اوووووقف بوجههه اهلي انا صح وعدته كل شي تراكم على قلبها وهي تحسسسس بالم وووغصصصه ابوها ماراح يررررحمها راح يقتلها لوووو فكرت تطلع له فززززت وهيي تشششد خطواتها قبال البنات اللي يحاووولو يوقفوووها بسسسس الصرررراخ ززززاد وهي تعرف أي جنون سينتاب ابوها وسعود هنا عليها الخروج الان .. كانت تظن أنها تقدرر لسعود بس واضح سعود مو بهين ولا راح يمشي لها مستحيل حب لي في سبب ياسعود ايش ماتدري وممكن انتقام لها ولأخوهالكن يبدو أنه العكس انه عشان حمدان ومممكن عشان فعلتها تلك.وفعلت اخوها
زفرت بقوة وهي تشعر بالإشمئزاز من نفسها ومن تصرفاتها في الفترة الأخيرة.. تشعر بأنها تحولت إلى امرأة أخرى.. امرأة مجنونه متهوره . مليئة بالمرارة والخوف.. نعم الخوف و الخوف من فقدها الام الذي خايفه ان تروح وتنحرم من حننانها تشعر بالرعب الآن من ابوها اللي انقلب شخص ثاني لاتعرفه في عينيه شي يخوف رعب لكن أكثر ما يخيفها أن تفقد الإحساس الابوي الرائع الذي يمنحها السعاده في حياتها وخايفه ان تنحرم من عايلتها الحنونه ألى الابد كل شي غريب لها ابوها وتغيره الغريب أخوها الحنون اللي صارررر مجنون ومتهوور تبي عايلتها القديمه تبي ابوها الرجال الطيب الرزين الحبيب تبي حس عايلتها اللي قبل تبي
إحساس رائع بالدفء والأمان... قربت منهم وهي توقف بوجهه حمدان وأبوها وسعوووود وراها
تراجع حمدان بغصه وهو يشوووف اخته طالعه كذا وكانها تقووول له صرررت حلاله خلاص يعني شئت ام ابيت انا صرررت زوجته حس بجنوووون نطق بجنون وهو ضاغط على ضررروسه: كنوووز اذلفي داخل

ابتسم سعووود بخبث وهو عينه على عمه اللي ارخه جسمه وهو يناظررر لبنته بحزززن وعينه صوبت على حمدان وهو يثبت ايده بيده بس نفضت ايدها والتفتت له خلته ينذهل

كنوز ناظرت باابوها بغصه وهو يناظر فيها بحزن حست بميه الم بصدرها من نظرته اتخلى عن هالوجه لا والله وراسك ياعيوني ماينزل راسك يخسي ويعقب مااحد يجي قبلك ولا بعدك ولايقدر ينزل راسك وانا موجوده التفتت لسعود ونطقت بقهررر : بررررا ولاتنسى طلقني

التفت لها بضحكه سخريه توقع منها فهو مدرك أنها كاذبه. فكلماتها تلك ووعدها يحمل بعض الكذب الان
يدرك أن المواجهة آتية معها ومع ابو حمدان هل سينتهي كل شي الان لا هو لايريد ذلك هو يريد السر وووسر كمان بوووجود المجنونه راح يعرفه وراح ينتظر و عليها الان أن ترضخ وتقبل بوجوده في حياتها لكن سيتحمل جنونها ولسانها السليط اللعين وعليه ان يتحمل اخوها الغبي والشايب اللي وراه بلاوي راح يطلع كل شي بوجودها ويعتقد الان انه راح يواجه متاعب معها ومع عايلتها الغريبه لكن عليه ان يتحمل وراح ياخذها غصصصب اهووو ماووووصل الى هنا الا راح ياخذها بالغصيبه حاول يمتلك سعة حيلته التي مكنته هي حاول السيطرة على قلبه وعقله معها والان عليه ان يحسم امره هذي العايله
نطق ببرود : ووعدك لي

ضحكت وهي تحرك راسها بهدوء: شكلك لين الان ماتعرف كنوووز نط بوجههههه حمدااااااتن ونطق بشششششراسه :وشكله لسى ماعرفني والتفت لها بصراخ : اذذذذذذذذذلفي ددددددداخل انتي وحسسسسسسسسابك بعدين وانت انقلععععععععع بررررا ولا

سعود ببرود وهو يبعد حمدان ببرود وياخذ ايدها وسحبها بقووووووه لجهته اللي خلت حمددددان يفززززز يبي يسسسحب اخته بسسس صوت ابوووويزززيد وقفهم : سعوووووووووود ابعددددد عن البنت

سعووود التتتتفت بصددددمه كتم بنفسه قهر حس بجنوووون من ابووووه ومن ابووووو حمدان وسسسسر اللى بينهم ظغط على اعصابه وووووزفر بضيق وهو عارررررف كل شي يوقف بوجههه الا ابووووه ظغط على ايددددد كنوووز بقوووووه وهووو موووو حاس بنفسه

صررررخ ابوووو يزيدددد لم ماششاف ردت فعل سعود بسسس شاف ووووجهههه انقلب جمرررر : سعوووووود




هل هو مستعد لتلك الخطوة وهل يرغب فعلاً في الإقدام عليها؟.. وهل يستطيع مواجهة جوووهرررة وعلي بقرار كهذا والأهم.هل يمكنه مواجهة ووووولده
شعر في لحظة ما أنه مُطَارد ومحاصر, شعر وكأنه منبوذ ومن مين من اقرب الناس له اخوه اللي غدر فيه ورماه بالغرب عشان يتخلص منه اخوووي اللي ضيعت سنين عمري عشانه وهو لاشي لايستحق اي شي وهذا أصابه بالحنق والغصه والغيظ الشديد.. لا يعلم إذا كان الان عليه ان يرجع ويرجع لولده الان وباللحظه هذي كل الذي يريده ولده ولدده وعليه ان ينسى الماضي ولايرجع أو أنه بدأ يسئم الهروووب فهو أدرك ألان لافايده في ابو حمدان همه نفسه وهمه لاينفضح قبال علي
جذبه من لجة أفكاره أصوات عالية آتية من منزل اخوووه وما أن اقترب وهو يننظر لهم والباب المفتوووح فاجأه صوته منفعلاً فتح الباب بهدوووء اللي كان مفتوووح واردف بخفوووت وهو يناظررر لعلي بصدمه واخوووه : سلام



الـــــــــــــــــــــــ ــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــى



ولا تحرموني من تعليقاتكم العطرة ..



ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:16 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

تكملة الجزء السادس ..





سحبت نفسها كنووووز من دخووول الرجال الغريب

ابو يزيد اغمض عيونه وهو الصوت هذا يعرفه ومانسيه وكيف ينساه وهو سبب عذابه وعذاب اخته وولده فهو الان مدرك أن معركته معهم صارت اصعب و قاسية وما يواجهه الان صعب وبذات بوجود سعود اكثر صعوبة مما واجهه هو في الماضي بقوة سحب نفس عميق بربكه لا يستطع إدارة ظهره له بعد كل تلك السنوات وفي نفس الوقت يدرك بانه غلط بزواج سعود لبنت عمه ولا ينبغي عليه ان يزوجهم والان عليه ان يدفع الثمن اكثر واكثر مما سبق وكانه سهم خرررق قلبه لا ارادي التفت لجهتتتت سعود بربكه بس صوووت ابو حمدان اشعل نارررر بقلبه ولا ااحد يقدررر يطفيها

ابو حمدان بخبث : ارحب يااابو وصمت بخبث وكان انظار لعلي

التتفت ابووو يزيد بجنووون وهو يشوووف ولده يناظررر اللي قباله بصصصصمت نــــــار.. نار حارقة تكوي جوف علي, فما كان منه الا سحببب ايدددد سعووود ويحاول جاهد ياخذذذ نفس قد وقع كل محاولاته لإبعاد حممدد والجوهره عن ولده الان ماررراح احددد يرجععع الماضي المووولم ولاراح احد يقدرررر سعود اردف بخفوووت : يالله امشش

ابتسم ابو حمدان بخبث ونطق: على وين ياابو سعود

حمد
كان يناظر بصمت
لعلي واخوه التفت للشباب اللي واقفين يناظروو حس روووحه تخترق وهو يناظررر بشششخص يشبهه معقووووله هووو هووو اللي انحرمت منه 27سنه هووو معقوووله التفت بسسسرعه من ايددد علي للشاب حسسسس بغصة الم وغصه مريره
وهو يناظر فيهم
حياة مزيفه
اقنعه كاذبه
قلوب ماكره
وجوووه شاحبه ربكه غضب اهذا اللي كان منتظره اليوم او المنتظر مؤلم انتظار سراب وكذبه واقف بصعوبه ينظر لذلك الشاب وينظر لأخوه بألم وغصه وقفت لسنوات مريره
هل الان يقدر يوقف بوجه علي
هل قلبه ضعيف لهدرجه مايقدر
يوقف بوجهه ماله وجهه ف علي
له فضل كبير فضل مايقدر يوفي حقه
التزم الصمت فقط لأنه يدرك أن إطلاق العنان للسانه سيكلفه الكثير.. كما لاحظ أن صمتهم مرعب مترقب كارثه أمام استفزازات ابو حمدان المستمرة ابتسامة ساخرة على وجهه تواجه بها تصرفات اخووووه اردف وعيونه على ابو حمدان وهو قلبه عند ولدددده اووو شبيهه : ابو حمدان شكلي جيت بووووقت غلط صمت وهو يلتفت لابو يززززيد اللي شددد خطواته ساحب وووولده اوو يمكن ولدي التفت لاخوه وهو يردف بهمس : هووو

حرك راسه ابو حمدان بالم وحزن على اخوه : اي
ابويزيد

كان يسحب فيه كانه طفل خايف يضيع او يهرب منه كان طفل عمره 4 سنوات وهو خايف لايتكلم ولا ينجرح ولا ينضرب من اطفال ووووده الان يخبيه داااخل ظلوعه ويخفيه عنننهم ظغط على ايدددد سعووود بربكه ونطق بجنووون : انت ماتبي تسسسسسمع الكلام ياسعوووووود ماتبي تسممممع الكلام وقف عند سياره وهووووو ياخذ نفس ويلتفت للباب برعب ونطق : ماعاد هممممك انا وشوووري صح

سعود وهو يناظر ابوه بغرابه وكانه يعامل طفل مو رجال بشنبات نطق بذهول : ويش مخبي علي يبه ويش انت منت طبيعي ومين هذا الرجال الغريب اللي دخل بيت عمي كذا ببروددددد

صررخ ابو يزززيد بجنووون: وانا ويش عرفني فيه انت الان كسسسرت كلمتي وجيت سعوووود ويش يدووور براسسسك انت وبربكه من نظرات سعود امش امش نتفاهم بالبيت يالله
شد خطواته سعووود وهو يوقف ويفتح الباب ويناظررر بيت عمه بهدوء وركب السياره

بالحلال
واقفه تحاووول تساعد الماعز اللي تبي تووولد جتها ضيقه وطلعت ماتبي تناظر فيها خليها تووولد وتدخل طلعت الا بوووجه سطام ابتسمت بسخريه : خيرررر اللهم اجعله خيرررر ويش معك ياسطام على ماعتقد العلم وصلك من ابوي

سطام بربكه
كان يسخر من نفسه بنفسه.. يشكي لمين لهل المجنونه يحاول معرفة ما الخطأ وكيف يوازن أموره ويصحح أخطاء امه انغمس في تفكيره لثواني وهو يخط ما يمر به من مواقف وأزمات بصور هزلية مضحكة ولما الدنيا بدات تبتسم له صار اللي ماكان بالحسبان عليه الان يهرب بها أو يفهمها ان كل اللي قالته امه غلط اهوو يبيها راح يشرح لها وبعدها عمه اللي كان بصفه دايم ولكن الواقع عانده عندما فهم عمه غلط ويش يبرر ويش يقول لها وهي ماتبيه نطق بهدوء : وانتي تبين الطلاق

ببرود نطقت : انت عارف راي مايحتاج اقول

اردف بخفوت: ابي اسمع

سوير بغصه : مدري

رفع عيونه لها ببتسامه امل وهو يقرب منها ونطق بهمس ذايب سوير انا احبك

رفعت عيونها برجفه من صراحته وهي تحس اضطراب وأحاسيس التي أشعلتها و مالمست ايديه حست بداخلها مشاعر متراكمه مجنونه صرخت بجنون بس استوقفها بكلماته الهاديه

سطام
اغمض عينه من صراخها عند ملامسته لها
اعاد فتحها بعد نفس عميق ليقابل نظراتها الغاضبه المحاطه بانكسار ضعفها امامه شعرت ساره بزلزال في صدرها
اردف بهدوء غريب عليه : ليه موووو مصدددددقتني سارررره انا ابيك افهمي عمي راكب راسه الا ماطلللق سارررره انتي وانا مانبي طلاق

ساره
اخافها للحظه من بروده رمشت عده مرات وبللت شفتيها ببراءة وحيرة من تصدق نفسها او ابوها او سطام اللي انجن قبالها وهو يببرر

سطام رفع نظره لها من نظراتها الحنونه
دون وعي منه وجد نفسه يقترب ويقترب وسط ذهولها حتى اصبحت يداها حبيسه صدرة الصلب القاسي شهقت بخفوت وفتحت فمها لتصرخ من جراءته ولكن عيناه الحاده ذات النظرات الناريه الملهبه خطفت الحروف من على لسانها وقطعت انفاسها ...
رفع يده ووضعها ببطئ علي وجهها الاحمر المتوتر ورفع ايده على جبينها باليد الاخرى

ساره
غاب عقلها عندما شعرت بملمس يده الخشن والساخن على بشرتها الرقيقه وتاهت في عيونه انزلت رأسها قليلا وهي تتنفس بصعوبه من هذا الهجوم المفاجئ ولكنه تسلل بيده لخلف خصرها ليجذبها ناحيته ،استمر في النظر الى عينيها التي مذهوووله منه بلمت فيه وهي تبي تنطق لسانها عيه يتحرك تبي تقوول شي رفض لسانها ينطق ليه ماهي قادررره تواجههه ليه ماهي قادددره تبعددد عنه ليه ماهي قادررره تصدق ان سطام يبي فلوووس ابووووها وهو قال لها الحين ليه صدقته لم قال لها انا احبك يعني ابيك ومابي غيرررك ايش تسوي تصدق مين قلبها ولا ابوووها اللي مصممم على الطلاق او غمضت عيونها وهي تقفزززز بمبالغه اووو يمكن تبي تبعدددد عنه وتفكررر براحتها سطام صار يشوووش عقلها صررررخت : سسسسطام معزززززتي بتووووولد ابعدددددددد وركضضضضت ورجعت له ونطقت بمكر وخبث وحركات مجنونه تعملها بحواجبها: سطام تكفى ادعي لها ان ربي يخارجها

ضحك بسخرررريه على حاله وعلى حبه الضعيف حب وحده ماهي يم الحب زفرررررر بضيق الوووضع اللي هو قبل دقايق وهو ماااحد قددده وصللت لسابع سماء ورجعت للواقع صرررخ بقهر: قولي الله ياخارجني انا من المصيبه اللي انا فيها

بيت ابو سعود
جلس بهدوء ونطق بهمس لاخوه: ابوي يخبي شي يايزيد قلبي مو مرتاح

ناظر يزيد لسعود وجنونه ويش السر هذا اللى يتكلم عنه دايم ويش يصير معك ياسعود هل السر اووو كنوووز

بالغرفه الثانيه
رفع الجوال وهو صدره يعلووو يحس انفاسه بدات ينسحب منها الاكسجين نطق بجنون لتلك اللي قاطعها لسنوات الان عليه ان يحسم أمرهم ماتعب العمر هذا وبنهايه ينكسر ولده لاااا جوهره قادددددره عليهم نعم قادددره وعليهها الان ان توقف بوجهه من يحاووول يقهررر ولده الان عليها تررد الجميل عليها الان ان تدفع ثمن أخطاها لتركها لولدها وعليه تدفع الثمن سنوات اللى طافت اهي قادره على ردع حمد اتاه صوتها الهادي نطق: جوهره حمد رجع يالجوهره

عيناها اتسعت عندما سمعت اسمه
تشعر بآلام رهيبة هاجم قلبها وتسيطر عليه لا مو لااجلها لاجل حمد هل حمد قادر على مواجهت ولدها وهل يقدددددر يواجهني انا بعد تلك سنين لقد أخطا بعودته ابتسمت بسخريه هل يريد أن يموت ويتعفن بسجن حمد لازم يوقف المهزلة ماذا يريد منه وهو تركه زي ماتركته انا ولما هذا العذاب؟
إذا أراد أن يعوووود
ليه الان ليه
اشعر الان ان بعواصف وانا على مركب
اوقف بوجهه حمد واخوه انتظر الرياح
توجهني الى طريق الصح الذي تختاره لي
لكني متاكده الان الرياح بتعصف بقوووه بيني وبينهم واتمنا لانكسر بتلك المواجهات
اردفت بخفوت ببتسامه خبيثه انتظرته لسنوات وجاء : يامرحبا وسهلا وهذا اللي انتظره وبالم نطقت بعد ماصمتتت لعدت دقايق وغصه اردفت: علي ياخوي علي ياعين امي وابوي اسمع مني علي

وضع وجهه بين كفيه يحاول استرجاع هدوءه,
قاطعها بغصه والم يحرق روحه: ماراح اسمع منك ولا شي كل اللي ابيه حمد مايقرب صوووب ولددددي راح اموووت لو دررري سعوووود ان حمد ابوووه انا ابوووه وانا امه واهله وانا عايلته ومادقيت عليك الا توقفي بوجههه حمد واخوه لاني عارف مايقدررر يوووقف بوجهك لسسسسب ايش مادررري كل اللي ابيه حمددد يبعد عني وعن وووولدي يالجوهره

الجوهره
شعرت بانفاسها تتسارع ودقات قلبها تزيد من صوت أخوها وهو يطلب منها حست بغصه وهو خايف لاينجرح ويتالم ولدها وهي تركته بسهوله عشان ولد حمد الم انهش صدرها وروح بدات تتعب من طارحمد

اردفت بخفوت مرعب وهذا اللي تنتظره لسنوات بخفوت وهمس : سم
ليست سهله ياحمد كم تراني عيناك
ليست الجوهره انا انا شخص ثاني
اريدك تراني بها انا اعدت بناء نفسي
حتى اكون بهذه الكماليه والارتياح
انا من رميتك بسجن ومن اصددت
الباب بوجهك وانا من سيدمرك ياحمد
شعوووور واحاسيس مولمه
شعرت بأنفاسها تتسارع ودقات قلبها تزيد واستمرت في إغلاق عينيها بشدة هتفت هتفت بخفوت :سم ياعلي تبيني اجيك الحين

قاطعها بألم: لا بس انتظرررري اتصالي مابي حسسك والله بس لأجل سعود بس يالجوهره أبيك بس لأجل ولدددددي مابي تالي عمره ينقهر
وووو بنتظر وبشووووف لوين بيووصلووو

الجوهره بغصه الم: إللي تبيه انا حاضررره ياعلي
قفل الجوال بووووجههها بقهررررر -نحن لا نتحدى إلا من نحب. نتحداهم أن يفهمونا حتى في صمتنا، أن يبقوا إلى جانبنا حتى عندما نبتعد، او حتي عندما نكون قربهم ونختله بنفسنا عليهم أن يسامحونا ويلتمسوا لنا الأعذار، لماذ قلوبهم قاسيه نعم انا ام قاسيه لاني تركت ولدي بعز حاجته لي فأنا اخذت من ابيه مايكفي فالحظه ودي امسح كل شي
ناظرت للجوال بغصه والم وحزن
تركها في حيرة من امرها لاتدري الان أين الصواب
واين الخطأ حتى نفسها الان كرهتها لاترغب في مواجهت ولدها فقرب ولدها ماراح يهدأ قلبها وحتى في تخليها عنه لم تشعر بالراحة الان عليها ان تحسم امر حمد واخوه ووولدها اللي راح ينكشف كل شي ياعلي اسفه ياعلي راح ارجع وراح يدري ولدي ان انا امه وابوه اردفت بخبث حمد مااااااااااااااااات طلعها من تفكيرها الخبيث صوووت شذى

رفعت عيونها لشذى جلسست مقابله لها ونطقت بالم وهي تبعد الأفكار الشيطانه اللي اقتحمتها فجأه : شذى عمك راح يجي راح ياخذذذك وانا راح استقر ب جيزان

ابتسمت شذى بهدوء ونطقت على فكره يالجوهره الكلمه الاوله بسوي اني ماسمعتها والثانيه رجلي على رجلك وبعدين بين جيزان وابها 3 ساعات فقط نأخذها تمشيه ههههههه

الجوهره ناظرت فيها بهدوء واردفت: انتي كل شي عندك سهالات يا بنت انا بروح ويمكن اطووول متى ماتقرررت سفرتي راح انزل ولاتفكري تروحي معي عمممممك حدددد ملكتك من خالد وانا كمان موافقه خالد زين يممممه وبيتسامه وبعدين انزلي معي براحتك عشان خالد صار زوجك

فزززززت برعب ونطقت بقهر: تبين تموتيني انتي ابووووي ما وافق الله يرحمه عليه و انتي يممممه توافقي تعرفي الولد وابووووه شنووو يبون لاتجننننييني

اردفت جوهره وهي توقف وتنطق: وصلك العلم يابنت مابي وجع راس تالي عمرررري

شذى بغصه: وترميني بهذي الطريقه يممممه انا مستحيل اتززززوجه حطي بالكم انتي على عمي تالي عمرررري اخذذذذذ واحد كبر جدي ومعقددددددددد هذا اللي ناقصصصص بعدد

جوهره ضحكت وهي بتدخل غرفتها ونطقت:عمره 33 سنه يابنت وكمان رئيس رقباء وبعدين ويش اللي يمنع يدير حلال ابوه قولي خايفه ليغطيك الولد هذا عاجبني عشان راح يغطيك وعلى قولك شايب عشان كلمه مسموعه بين إخوانه هذا اسمه احترام يابنت

صررخت شذى وهي تسب في خالد
ماراح اتزوجه والله اموووت نطقت بنفسها: ياربي اتزوج واحد يحلب الحيوانات وعايش فيها ويكرررههه البنات خواته يقووولو معقد كيف اتززززوج واحد كذااااا مستحيل مستحيل
خالد العمر 33
شذى العمر 23

تمر بك سنين العمر

وتجد إنك لم تحقق شيئاُ من أحلامك. صدمة عندما يذهب جميع مابنيته أدراج الرياح. صدمة عندما يخونك من هو منك وفيك. صدمة عندما يموت أقرب الناس إليك. صدمة عندما تقابل صديقاً عزيزا لم تره منذ سنين ولا يتذكر أسمك. صدمة عندما تطعن في ظهرك وتجد الطاعن أخاك. صدمة عندما تكتشف إن مصدر الإشاعات التي تصدر عليك مصدرها أقرب الناس .لك. صدمة عندما تكتشف إن خلف الأجساد الرائعة أنفس خاويه جوفاء. ولكن ما هي الصدمه الحقيقيه ؟ هي ان تجد نفسك ضائع بدون اخ يراضيك تجد نفسك وحيد ولكن الاصعب عندما يعود احد الاشخاص نادما عما فعله بك وعلى جرحه لك تذكر ما فعله بك وقل لها الى اللقاء فلم اعد ذاكرا لك ولجرحك فقد داويت جرحك وتحديت زماني وظروفي القاهره وحدي بدونك ارحل ولا تتذكرني ابدا فانا لنفسي سأبقي ولكرامتي كنت انت ما انت بدون خداع لتعلم من هو ان يحمل اسم صديق لك كن انت ماانت عليه

بيت ابو حمدان

ناظر بااخوه ضحك بسخريه ونطق: انتظر ههههههه عمري كله راح وانا انتظر انتظرك وتعبت ياعمر رفع ايده بشراسه و اردف: عمر تعبت وانا انتظر انت انت سبب كل المصايب
فز ابو حمدان وهو يناظر لخلفه ونطق: انا راح ابني اللي هدمته بس الحين اصبر تكفى ياحمد تكفى انا عارف اني غلطت ياخووووك وغلطي كايد تكفى سامحني ومالك الا سعود يرجع لك بس يبعد عن بنتي يرجع ولدك تبعده عن بنتي ه قاطعه حمد بحقد

حمد بقهر اردف: ولك عين تتكلم ويش له ببنتك همي بولدي اسمعني وحطني ببالك راح ارجع لك مره ثانيه الحين بترررككك بمزاجي راح اصفي حسابي معك بعدين لم اخلص من جوهره وانت راجع لك وخل هالكلمه ببالك ولدي اذا ماررجع لي راح تتعفن انت بالسسسسجن شدددد خطواته وهو يترككك ابو حمدان بصدمته

كتمت انفاسها بفجعه وهي جالسه تسترق النظر اردفت بخفوت : يرمي ابوي بسجن عشان ولده ووولده مين سعود اجل عمي ابو سعود مو ابوه يالله سعووود مو ولده ولد هذا ضرربت خدها تبي تستوعب وتجمع بس سحبت ايدها بقووووه خلتها تشششهق بررررعب


بيت ابو سعود
جاء اتصال بعد ماقفل من عند الجوهره اردف بخفوت: ياهلا مي
بخجل : انا عزوف ياعم

عكس حواجبه ابو سعود بجمود نطق : ياهلا امري

عزوف بخجل اردفت: عم اذا يزيد شاري انا موافقه

اردف بقهر من لعبها :لعبه حنا عندك يابنت لو ماكانت كنوووز كان تفشلت بين العرب وهذي هي بين نارين و كله بسسسببك وسبب تهووورك شوفي لوين وصلنا بسسبب قرارك اللي دمر البنت

حسسست بغصه فعلا اهي السببب اردفت بحزن: اسفه ياعم انسى اللي قلته والعذر بس خلك مكاني واحد ماعرف شي عنه اوافق بكل سهوله صعبه وأنا مالي أحد لا اب ولا اخ والعذر والسموحه على اللى صار والحين عن اذنك قفلت الجوال وهي ودها الارض تبلعها وتختفي من الموقف اللي حطت نفسها فيه

ناظرررر الجوال بهدوء وتنهد ونطق : اخ اخ

لأول مرة راح ندخل
بيت ابو خالد عنده من العيال
خالد العمر 33 سنه وهو مدير سعود وسطام
زينه 25 سنه
روى 22 سنه

حالة من الصمت والالم سيطرت على الجميع عقب مانطقه

ابو خالد
خالد بجمود: انت عارف يبه البنت لاهي حول عاداتنا وتقاليدنا كيف تبي تعيش معنا وهي مفكره انه بناخذ حلالها وعلى كذا ماهي محجبه يبه كيف تبي تتعود على عاداتنا يبه

البنت قاطعه ابو خالد

ابو خالد بهدوء اردف: مصيرها تقتنع البنت يايبه عاجبك بنت عمك كذا

صمتت خالد وهو ماعنده رد

ابو خالد اردف : قووول انطق ليه سكتتت يبه جوهره ماهي دايمه لشذى واخووي الله يرحمه ويغفر له علم بنته على عادات امها

اردفت ام خالد: يا ابو خالد ام شذى بنت اخلاق ومحترمه الله يرحمها بس انها ماهي محجبه واصلها من بره شي طبيعي عندها ان بنتها مو محجبه ولم تاخذ خالد ان شاء الله ولدك ماهو مقصر راح يعلم شذى وهي بتسمع منه

ضحكت زينه بصوت عالي : يمممممه شذى تسمع لمين خخخخخخ يمممممه تقوووول عنه الشايب المعقد بعدها كتتتتمت كلمتها من عيون خالد اللي انقلبت جمرررر وعصبيه بان بشكله

اردفت روى بهدوء: تستاهلي يالغبيه ابلعي لسانك

خالد بهدوء اردف وعيونه على زينه اللي بلعت العافيه: اذا البنت ماتبيني نغصبها على شي ماتبيه صعبه يايبه انت ماترضاها على بناتك لاترضاها على بنت اخوك

ابو خالد بهدوء: اكيد بشووورها ومستحيل اغصبها بس اهي تعطيني فرررصه اتكلم معها ماهي معطيتني فرصه الله يهديها كلمت جوهره وان شاء الله تقدر لها

فز خالد وهو ينطق بهدوء: شوف يبه كله الا الغصيبه تفاهم مع عمتي الجوهره مره عاقله وفاهمه واعيه وليتها ست شذى اخذت ربع عقلها

والحين بروح يبه لأبو ساره اخذت من عنده كم نياق من عنده

حرك راسه بهدوء وابتسم ابو خالد لطاري ابو ساره

زينه بضحكه وهي تلتفت لروى : قال رربع عقلها هذي شذى مضيعه عقلها لااااااااا وكمان تسوووق اتوووووقع لووو دري انجلط خخخخخخ

روى حركت راسها من خبال اختها اهي وشذى نفس بعض وحركات بعض خبال

بيت ابو ساره

ناظر لبنته واردف : يبه ساره فكري قبل ماتعطيني قرارك الحين لا قاطعته

ساره بهدوء اردفت بعد تفكير طويل 3 ليالي كفيله انها تفكر براحتها : انا وسطام نبي بعض يبه يبي حلالي حلالك مافكرت بهذا الشي ابي سطام جاي الحين كلمته وسمع منا يبه مابي افكر ولا ابي بسطام ان يفكر بحلالي انا مقتنعه باللي ابيه

ابو ساره بهدوء: لك اللي تبين يبه الزواج بوقته كله ولا شي يكدر خاطرك ياساره وسطام بيجي واسمعي منه ونشوف ويش عنده و على اللي قالته امه

حركت راسها بغصه على اللي قالته صح او غلط هل بيدفعها الثمن كله اللي تحس فيه راحة تسري في أعماقها لم تكون مع سطام إحساس الراحة الذي يتسرب إلى نفسك حينما تدرك أنك وضعت قدما على الطريق الصح
كما يقولون ، اسم الحب المغامرة والتهووور ، والتضحية ، وأن بدايته الحب حقد وكررههه ونهايته لاتدري لابد أن تمنح لسطام فرصة، ولكن عيناها التي تهرب دوما من لقاء عينيه تخبره أنها تحبه حتى لو لم تنطقها أو تصرح بها فهي تحبه تحبه ولايهمها الان غير سطام

وماهي الا نص ساعه وسطام وصل
جالسين ثلاثتهم مقابلين بعض

ساره حب
سطام حب وترددد وغصه وقفت بنص الحب

أبو ساره خوف على حيات بنته
اردف ابو ساره وهو عينه على سطام : سطام ساره تقول تبيك حتى لو تبي حلالها ماهمها همها انت يا سطام ويش ردك

ساره ببتسامه خجل من كلمات أبوها وهي ترفع راسها لسطام اللي واضح مو معهم مو يمهم ارخت ابتسامتها وهي تشوفه يقضم بشفايفه بتردد اردفت بخوف: سطام قول لأبوي إللي قلته لي انك تبيني ماتبي الحلال

سطام
الان هو بقرار صعب ونظراتهااهي اصعب له وضعه الان لايحسد عليه هو الان بين الهروب والصمود وقرار صعب بين صموده واستسلامه وضعه الان قهر ويأس وإحباط وده الان ينهي الصراع اللي بين قلبه وعقله وبينها وبين عمه غمض عيونه وهو يسترجع اخر مكالمه اخر مكلامه بينه وبين عمه قبل ساعات

عم اسمعني
ابو ساره: مابي اسمع ياسطام انا طلبتك تتزوج بنتي والحين ياولد نخيتك ابعد عن ساره واردف بغصه الالم تبي فلوووس ابشششر حلالي ومالي كله لك ابعد بس عن ساره

سطام بغصه : ابشر ياعم ابشر بس وغلات امي وابوي ان مابي حلالك ولا مالك ابي ساره ياعم

قاطعه أبو ساره بالم: وساره وانا مانبيك وانت عارف راح تطلق ياسطام بطلق وقفل الجوال بوجهه

نرجع لواقع سطام
رفع نظره لتلك الابتسامة على شفايفها ياهذا القدر لم حبها راح تبعد عنه وراح اهو اللي راح يتركها اردف بسرعه وهو يبعد افكاره المزعجه نطق بالم : وانا مابيك انتي عارفه ليه اخذتك وقلت لك بس انتي منتي راضيه تصددددقي سااره انا قلت لك ابي فلوووس عمي ومادام عمي درى خلاص خطتي فششلت والحين راح كل شيء ينتهي كل شي واتمنى ماشوووفك للأبد

ساره اردفت بسرعه ورجفه: سطام بلاها المزح سطام حركت راسها لا لا قول لأبوي ان صمتت نزلت الدموع على وجنتيها بدون ارادتها و هي تقول بعدم تصديق: سطام بلاه الكذب قول لابوي ويش قلت لي صمتت وهي تناظر فيه وهو يناظر فيها بصمت وهدوء ومافي اي تعابير بوجهه اردفت للمرة الثانيه وهي تبي تقنع نفسها أن كل هذا ياكذبه ياخدعه ياحلم : سطام قول لابوي

ماجاها اي رد فضل يناظر فيها

سطام ضحك بسخريه ونطق وهو يوقف يبي يطلع : غبيه قلت لك مابيك فهمتي ولا اعيد

ابو ساره يناظر بصمت يبي بنته تشيل سطام من بالها
حست ساره بكلماته كسهم يغرس بداخلها كانها تشوف فيلم او كانها بكابوس وراح تصحى منه
نطقت بدون وعي وهي تفز قباله وتمسك ايديه : سطام انت قلت لي انك تحبني و تبيني سطام انا احبك ماراح تتركني صح صح صارت تحرك راسها بطريقه اوجعت قلب سطام وأبوها

فزه سطام يبي يطلع بس فزت ساره قبله ونطت بوجهه اصدمته واذهلته حس بالم لها ولنفسه وهو يناظر بتمسكها ودموعها اللي تنزل حس بمشاعره ومشاعرها تغلف بشده لدرجه ان ملامح وجهه تغيرت يفهم عليها ويشعر ماتشعر به حاول يمنع نفسه بالقوه من اخذها بين ذراعيه ويخبيها بداخله ليمنع كل مايؤذيها حتى نفسه ابتلع غصته وهو يجبر نفسه على اعاده تركيزه فدموع ساره نسته ماسيقول حاول يسيطر على مشاعره لايخرب كل شي التفت لعمه بالم ورجع التفت لها وحط عينه بعينها ونطق بغصه مريره : طالق

ساره
مرت لحظه صامته تتحادث بهم اعينهم من بعد كلمت سطام انتفض ونقبض قلبها يتالم ومشاعر غريبه عليها بدأ تحيط بها عتمه سوداء كبيره تخالط شعورها الذي يعصف بداخل ساره محاوله التقاط انفاسها من هول الصدمه اليس هو ماقال لها انا احبك ابيك اعشقك وين الكلام راح اختفى انتهى كذبه قالها وانتهت من كلمه طالق هل هذي الكلمه سهله سهله عشان يقوووولها يوووه ياساره ماتوقعتي بيووووم تحسي بيها تحسي بوجع هالكلمه كنت اقول عادي يطلق يووووه ماصعبها على قلبي الان هل انا ولاشي عند سطام ولاشي انا مو زوجته ابنت عمه ابنت عمه غمضت عيونها وهي تعيد
الاربعه الشهور التي بدأت بمشاكستهم حست قلبها يتالم ويتالم بشده حست بحزن على حالها فسطام طلع كذبه
حزن يسري ويجتمع خلف جفونها بألم شعور قاسي بطعم مراره الذنب ملئ فمها لتزفر محاربه دموعها اردفت من بين دموعها و ..



إلــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــى



ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:20 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء السابـــــع ..





ساره
مرت لحظه صامته تتحادث بهم اعينهم من بعد كلمت سطام انتفض ونقبض قلبها يتالم ومشاعر غريبه عليها بدأ تحيط بها عتمه سوداء كبيره تخالط شعورها الذي يعصف بداخل ساره محاوله التقاط انفاسها من هول الصدمه اليس هو ماقال لها انا احبك ابيك اعشقك وين الكلام راح اختفى انتهى كذبه قالها وانتهت من كلمه طالق هل هذي الكلمه سهله سهله عشان يقوووولها يوووه ياساره ماتوقعتي بيووووم تحسي بيها تحسي بوجع هالكلمه كنت اقول عادي يطلق يووووه ماصعبها على قلبي الان هل انا ولاشي عند سطام ولاشي انا مو زوجته ابنت عمه ابنت عمه غمضت عيونها وهي تعيد
الاربعه الشهور التي بدأت بمشاكستهم حست قلبها يتالم ويتالم بشده حست بحزن على حالها فسطام طلع كذبه
حزن يسري ويجتمع خلف جفونها بألم شعور قاسي بطعم مراره الذنب ملئ فمها لتزفر محاربه دموعها اردفت من بين دموعها وهي تصصصصرح بجنووووون وهي تأشر بيدها بوجهههه : تذكر هالكلمه ياسطام راح ترجع ياسطام راح ترجع لساره وانا اللي راح اترككك ياسطام انا اللي بترررككك ركضضضضت وهي تمسح دموووووعها


التفت سطام لعمه واردف وهو ظاغط على سنونه ويحس بتعب انهش صدره وقلبه وغصه وقفت بنص حلقه : الحين تبي شي ثاني ياعمي

ابو ساره يناظر بصمت ونطق: لا وتوكل على الله ومابي اشوف وجهك للأبد وابي ورق طلاق بنتي

بيت ابو حمدان

كنوز بصدمه اردفت: انت شنووو تقول انهبلت ياحمدان

حمدان بجنون نطق : ماقرررب صوبك ما أذاك صحححح وراح يطلقك الغبي حطي هالشي ببالك

كنوز بقهر: حمدان انا ماني وحددده من الشارررع تتكلم معي كذا

حمدان بخجل اردف: ماصار شي صح

كنوز ابعدددت ايده وهي تسحب نفسها وسط نظرات اخووووها اخوووها انجن كيف يتكلم معها كذا اهوووو زوجها حلالها حتى لووو زواج غصيبه اهي مارتكبت غلط اهي اخذته مجبوره صح بس اهله لازم يفهمووو انو غصصصب عني اخذته ووو كتمت كلمتها بقهر وهي ماهي عارفه ايش يصير معها كل شي تلخبط بحياتها

بيت ابو سعود

مشعل بضحكه : طيب وينه اخووك الرومنسي

يزيد ببرود نطق: ياموتك على تتشمات ويش اللي يضحككك

مشعل وهو يحرك بيده ويضحك اردف: والله مو شماته اضحك على حظي ابي اتزوج قلت بتزوج وهو يحرك ايده تزوج سعيدين ويمكن انت بعده وشكلها انا اخر شي قالها سعيدين اخر واحد انا بس بارد بطني فيه الغبي زوجته هاجه بيت اهلها خخخخ فز وهو يشوف سعود داخل ونطق: أرحب بالعريس المخفي ياخاين تتزوج قبلي لا واللي يقهرك وهو يلتفت ليزيد : يقول خل نخلي ايدينا ببعض وناخذ بيت وبنهايه انفذذذذ سسسسحب علينا

جلس سعود بهدوء واردف بخفوت: ويش تبي

مشعل بتحامق : ابي اتزوج سحبت علي وتزوجت يانذل ياقاسي يا

سعود بهدوء اعصاب اردف : اذلف عن وجهي لاقوم اتوطا ببطنك

رفع ايده مشعل وهو ينحني راسه واردف: حاضر طال عمرك اسف اسف اسف

يزيد بهدوء : توكل توكل توكل لاني اشوف شوشتك هذي بطير فوووق السحب التفت يزيد لسعود ونطق: ويش بتسوي بالمصيبه هذي

سعود بهدوء اردف بخبث : كل شي بوقته حلو يايزيد وراح اعرف ابوي شنو قصته مع العايله هذي صمتتت وهو يسمع خطوات ابوه وهو يقرب منهم ويجلس وقف سعود وباس راس ابوه ونطق: عساك بخير يبه

ابو سعود ولا كانه سمع شي نطق ليزيد: يزيد عزوف موافقه عليك اذا تبيها باقي خلنا نكتب الكتاب

التفت يزيد بصدمه لسعود وهو يحس بمشاعر غريبه اجتاحته زعل فرح والم وكلها اجتمعت مع بعض اهي ماتبيه ليه الحين ابوي يقول كذا يبي يتكلم بس سعود قاطعه ماكان سيبدا فيه

سعود التفت لاخوه وهو مايقل عنه بصدمته اردف سعود يبه: ويش ملكه والبنت رفضته

ابو سعود ناظر ليزيد : البنت تبيك اذا ماتبي ماقدر اقول شي هذا حقك يبه انا المره الاولى حطيتك بالواجهه ورفضت والحين الخيار لك

سعود ناظر لأبوه بهدوء وكيف مطنشه ولا كانه موجود التفت ليزيد ونطق: اخوي ماهو لعبه عندها اكيد مايبي ورجاء يبه رد عليها مايبيها

اردف ابو سعود ليزيد : يزيد القرار لك وقول لهذا اللي يتكلم ماله راي ولا شووور شوووره يخليه لنفسه ووووقف وهو يبي يشد خطواته بس ايدين سعود استوقفه

سعود بغصه وهو يسحب ايدين أبوه ونطق: اذا بتعاملني بهل الجفا يايبه بلاها جلسه هنا يبه انا عمري كله مارفضت لك طلب وعمري كله امشي بشورك ولا عصيتك بس يبه بموضووع كنووز راح امشي براي انا ومالي في احد لا أبوها ولا اخوها

ضحك ابو سعود وهو يصفق بيدينه : كفووووو ولدي هذا اللي ربيته ضرب بكتفه بخفه ونطق بغصه: يرررد علي كذا كفوووو حرك راسه بحزن ونطق :ياخساره تعبي وعلى تربيتي اللي راح سدا فيك اذلف اذلف عن وجهي

يزيد وقف وهو يسحب ابوه ونطق: يبه سعود ماقال شي غلط هذي زوجته وحقه وانت يبه طلبته والحين تبيه يتركها ليه يبه ليه في سببب وسبب قوووووي

انصفق وجههه ابو سعود ونطق بغصه : شكلي ما عرفت اربيكم صح ياخساره تعبي فيكم

سعود بغموض : ربيت يايبه وربيت رجال بس انت ليه ماتجاوبنا على أسالتنا ليه ماتقووول ايش بينك وبين ابو حمدان ويش يبه ويش ومين هذا حمد اللي قاله عمي مين هوو

ابو سعود: تغيرت معالم وجهه حينما أدرك له اولاده شاكين فييه وللحظه داهمت ذكرياته الأليمة امام عيونه ولكنه رفض تنزل دموعه امامهم مره اخرى الموقف ومره اخرى ذكرى ومره اخرى غصه ومره اخره الم ومره اخرى عذاب ومره اخرى لن يكون ضعيف بعد اليوم انتفض وهو يخرج من شروده ونطق بهدوء: ويش قلت يايزيد ولا التفت لسعود موافقه ولا لا البنت تبيك اذا تبيها قاطعه مشعل

اردف مشعل وهو يطلع راسه بهدوء: انا موافق يبه زوجني اترك يزيد وبطريقه مضحكه نطق:تكفى يبه زوجني انا ابي اعرف ويش سويت بحياتي اقول بتزوج يتزوج سعيدين قلت ابي اتزوج راح يملك يزيد اخاف المره الجايه يسويها فيني ابو سعود ويتزوج وانت يامشعل اجلس زي ما انت

ضحك سعود غصب عنه

ابتسم يزيد وهو ينطق ببرود : اوكي يبه انا موافق وابيها

فززز مشعل وهو يركض ليزيد وينطق بهبال : تقولها صادق

التفت سعود له ببرود ونطق: بتندم زي هذي لاتفكر فيها اللي سحبت عليك في الملكه بتسويها في أي لحظه

ابو سعود بهدوء: زين يبه الله يكتب اللي فيه الخير يارب وانت ياسعود خل نصيحتك لنفسك طلع نفسك مادام تبي البنت هذي اللي اتمنى او صح نسيت ماعاد لي شور عليك بسخريه

سعود حضن ابوه بيده واردف : الشور شورك ياابو سعود واللي تبيه انا حاضر بس يرضيك يبه اللي يصير اذا يرضيك بسحب نفسي من اول كلمه تقولها انا ماني عارف ايش بينكم انت على ابوها بس البنت مالها ذنب وانت يبه زوجتني اياها

ابو سعود بغصه : حرك راسه لا والله مايرضيني يبه مايرضيني اردف بنفسه رضيت ياعلي او مارضيت سعود ينبش بالموضوع وراح يطلع السسسر

طعنَة صديق .. كَان يحدّثگ عَن الوَفاء كثيرًا
لآ تَظِنُ بْ أَنْ كُلُ مَآ يُخَبأُ لَكْ هَدِيَه

البَعضُ لآ يُخَبىءُ لَكْ هَدِيَه ..! أحيانًا .. يُخبِّئ الأقرب لَگ
خنجَر !

لَيست گل الخنَاجِر قاتلة

بعض الخَنَاجر تصيبگ بالألَم

إلَى الحَد الذي تشعر بِهِ بموتگ

ولكنـّگ لا تمُوت!
تحيَا وأنتَ تظُن بأنّ خنجرهم مازَال في ظهرگ !
رغُم سقوطه بعد غرسه .. !

خنَاجر قَاتِلَة، تُصيبگ بمقتل !

تبقَى بعد طعنگ تتخبّط تتخبّط تتخبّط

ثُمّ ..تسقط !
وتسقط معگ الگثير من الأشياء الجَميلة
يسقط معگ الوَفَاء ، حسن الظّن ، الصّدق ، الحُب ، النّقاء
ويحيَا .. الغَدر
وَحده!

بعض الخناجر..، يقتلگ صاحبهآ أكثر من ما تقتلگ هي !

أگـثر ما يُؤلِم

طعنَة صديق .. كَان يحدّثگ عَن الوَفاء كثيرًا !

حينهَا تبقى معلّق مابين التصديق وعدمه
تصدّق ! فـ تنخر بِگ الحَسرَة
وتنمُو على وجهگ غَابآآت من ..الخِذلان !

بالكوفي

يناظر فيهم ببرود واردف : لو مقابل حلالي احسن من خلقككم هذي ويش فيكم يامال العله

سطام رفع عيونه له ونطق: ابد نفكر

سعود بهدوء : لاتنسى بعد العشاء ملكه يزيد تعال

خالد بضحكه: انت اخر واحد يتكلم على موقفك الخايس اللي زي وجهك تبي اجازه قول تطلع بدون علمي حطيتني بموقف صعب وانا اتلفت انا وجهي انادي سيد سعود

سعود ناظر فيه ونطق: ابي اعرف ويش فايدتك انت خويي ويش فايدت الخوه

خالد بهدوء ناظر فيه اردف وهو يرفع ايده ونطق: ماني خويك بالعمل ولاتصدق نفسك والمره الجايه برفع بشكلك محضر لم تصحى

سعود بقهر : يقطع اخوتك

سطام ناظر بخالد وعصبيت سعود ضحك بسخريه وعصبيه اهو خلقه كارهه نفسه ويجون هذولا التافهين يزيدون اللي علي : انت وسعود زيت ونار ماتنفعون تجلسون مع ببعض وهو يتكلم من ضروسه انا ابي هدوء وابي طاقه اجابيه الله لايوفقكم طارت الطاقه الاجابيه على الهدوء والشره مو عليكم علي انا اني مقابل وجيهكم وقف وشد خطواته تركهم

خالد رفع حاجبه واردف وهو يناظر بسعود رفع اصبعه بقرف: ويش فيه هذا

سعود بهدوء ونطق بهمس: نفسيه

ضحك خالد على خويانه الظاهر الوضع عندهم زق وطريق سعود مضحكه اردف: سعود اليوم ماراح اجي اعذرني ياخوك راح اطلع الخميس

سعود بضحكه اردف: العذر معك يابعدي كلمني سطام قال خالد مايقدر حتى سطام ماراح يجي مدري ايش فيه الظاهر وضعه زفت مابي اجبره ودي يغير جوء بس وضعه غريب

حرك راسه خالد لأخويانه

خالد وسعود وسطام إخويانه بس صداقتههم خفيف مو هذيك الميانه مع بعض
سطام وسعود صداقتهم من اياام دخول الدوره العسكريه


بيت ابو حمدان
المشكله مو هنا حمدان سو فلم هندي وابوي قلعه بره
كنوز بهدوء : ابوي من قبل مايبي عزوف لحمدان الحين انا راح اروح عندها صعبه وحدها كلمت ابوي ماعلق قال روحي المشكله مو هنا ابوي انصدم لم ولد ابو سعو صمتت وهي تنطق للمرء الثانيه
بخبث: ابو يزيد قصدي

رسيل رفعت حاجبها : شنو تقولي انتي

كنوز بخبث : ولا شي انا بروح لعزوف بكون معها وساره كمان دقت علي عندها مدري ايش بها ساره متغيره صارت اخس من قبل الناس تتزوج تعقل هذي لها اسبوع عقلها طارررر صارت غريبه

ضحكت رسيل : شنو ناس تتزوج تعقل هههه كان عقلتي انتي ركضت وهي تشوف كنوز ماخذه المخده وراها تركض

الملكه

الف الف مبروووك ياابو علي

يزيد ببتسامه اردف لاخوه : الله يبارك فيك عقبالك

مشعل بغصه مضحكه: اذا حجت البقره على قرونها

وقف ابو حمدان وهو يقرب من يزيد ويبارك له وشد خطواته لااابو يزيد بس استوقفه سعود وهو يناظر فيه

سعود اردف ببتسامه: اخبارك ياعم توقعت ماتجي

ابو حمدان بهدوء : وليه مابجي عزوف بنت صديقي ويش تبي من الاخر

سعود بخفوت وهو يقرب منه ونطق: بكره راح امر زوجتي

كتم غضبه ابو حمدان به شيوخ هنا أبتسم بغيض وهو يترك سعود بعد مارفع ايده لكتف سعود وضربه بخفه مرتين وكأنه يقول له توكل وشد خطواته لعلي سحبه وهو يبعد عن كل الموجودين : اخبارك ياعلي

ضحك ابو يزيد : بخير وعال العال

أبتسم ابو حمدان : جعله دوووم علي نسوي صفقه صغيره حلوه
رفع نظره له ولخبثه

ابوحمدان نطق :انت ماتبي حمد يقرب من سعود وانا نفسك سعود مابيه يقرب صوب بنتي ويش

ابو سعود قاطعه بضحكه: هههههه تحزن ياعمر حرك راسه بطريقه هاديه وناظر فيه ونطق :المطلوب مني اني امشي معك بهالصفقه صح هههههه

ابو حمدان بمكر وخبث: ياسلام عليك مابي توصل للمحاكم

ابو سعود بهدوء: روووح حاكم ولد اخووووك واذا على تهديدك جوهره راجعه ياعمر وراح توقف من راح يوقف بخراب حيات ولدها ف لتعده هل الحدووود وتعرف جنووون جوهره لاتخلي اخوك يغلط وينرمي كل عمره بسجن وبهمس اردف وانت معه لو قلت هذا الكلام مرتن ثانيه

ابو حمدان: ضيق عيونه وهو يناظر بنظرات صديقه الثابت ابتسم بنصف ابتسامه خاليه من كل شي اردف: تهددد ماعرفتك ما توقعت انك تنزل نفسك كذا وتحتمي بمرأة

ابو سعود ببتسامه ساخره: تعرف هل المرأة هذي مين عن ميه رجال تاخذ حقها وهي توقف بعينك

ومابالك ياعمر اذا ولدها ناظر فيه و ضحك ههههه تركه وهو يبتسم بهدوء وهو داخله بركان ولااحد يقدر يطفيها

لا يا سيدي , نعم أعرف كل احساس وأعبر عنه بتغاريدي التي تكون تارة سعيدة تتراقص
على ألحانها السنابل والجناذل وتارة تكون حزينة تبكي كل سامع لها .
علقت قائلا : صدقت فهذه اللغة لا يعرفها كل الناس الا الأدباء منهم .
صمت برهة متأملا في سكون الليل الدامس من حولي ثم سألته : -أمن حلم يشغلك يا طائري الطيب !؟ تنهد بصوت سمعته بقلبي قبل أذني وقال : أجل حلمي أن ترفرف أجنحتي في الهواء الطلق دون قيود , تلامس المياه العذبة أيام الصيف الحارقة , وأن أبني وكري فوق أغصان الأشجار الوارفة لا أن أكون حبيس أقفاص لا حياة فيها ..
توقف عن الكلام وسألني بدوره : وأنت يا سيدي ما هو حلمك ؟
قلت بتردد : كل لديه حلم يراوده ويريد تحقيقه مهما اختلفت الطباع , انه نفس حلمك يا صديقي الشجي ; الا أنني لست مقيدا مثلك أو في قفص , لكنها قيود وهمية وأقفاص اصطناعية أخالها مثل السراب الذي ان اقتربت منه ظننته ماء حقيقيا فيختفي تدريجيا , نعم انها ارادتي التي ان كانت في الحضيض أخال نفسي في أعماق بئر عميقة جدا لا أستطيع الخروج منها ,
وان كانت مسرورة تجدني أرفرف ولو بدون جناحين في عالم واسع رحب لا حدود له

اللقاء
حمد وووو الجوهره

حمد: هو عن قرب يتابعها يتمنى يدخل عقلها ويشوف مايدور ببالها رفع نظره وهو يدقق في حركاتها عيونه تفترس اصغر ردود افعالها وتعبيراتها ويدها اللي تحركها بعصبيه مع تلك لقد نجح في كل تلك السنوات في كبح مشاعره والان هي زوجة وممكن ام وممكن جده بس مشاعره ترفض كل تلك التخيلات صبر وصبر على بعدهم حتى الشعور بالذنب اصبح لايؤثر عليه كبح دقات قلبه وعقله المجنون بعد تلك السنوات وهو من ديره لديره هروووب منها ويرجع يلقى له قضيه ويأخذ كم شهور عليها فهذا زاد جنوون بها زفر وهو يتراجع الى الخلف تبا ويش اللي خلاني اجي لها وبرجولي اين ذهب كلامي اين ذهب وعدي لها ان راح اترك كل شي ولا راح تشوفني لا لا ياحمد ضاع عمرك كله وانت توعد لخوك والجوهره اللي اخذت كفايتها منك لم يهتم مطلقا حتى وصل للحد اللي انتهى طاقته شعر بثقل أكبر وهو يتمنى أن ينهي هذه السخافة شدددد خطواته لباب بعد ماخذ موافقه دخوله اردف بخفوت: سلام عليكم ياام سعود

الجوهرة
الجوهرة :قلبها يكاد يتمزق من ضغط دقاته
تشعر بربكه وخوف في كل مره ارته كلها ٣ مرات فقط تتمنى أن تنشق الأرض و تبتلعها ولا هذا الموقف المفاجئ دايم تجلس مع نفسها لساعات لتواجهه والان دخووووله المفاجئ وصووووته اللي اربكها وعليها الان
أن يبعد ويتركها اهي ماهي مستعده للمواجها الان
مازالت حتى الآن لم ترفع راسها ولا نطقت فهي لم ترفع عينيها له مطلقا
انتزعها من أفكارها صوته المره الثانيه
غمضت عيونها وهي تعيد ٣٠ سنه التي اخذت من عمرها ززززفرت من مشششاعرها اللي تتلخبط كل مره تشوفه رفعت وجهها بنصف ابتسامه قاسيه اتقنتها لسنوات ضحكت وهي تضغط على الجوال اللي بيدها على الارقام وتستدعي الأمن رفعت الجوال واردفت بخفوت:عشر دقايق وتعالو قفلت وهي تتحرك بالكرسي وهي تضحك: حمد ههههههههه

حمد:ناظر فيها وكيف تتكلم بالجوال بس كلامها وضحكته قطعته تخيلو حس بقلبه ينقبض فهناك خيط رفيع داخله يشعره بالحزن لتلك الجالسه امامه صوتها به حزن وحزن بوجودي اردف بخفوت وهو يحرك راسه بحزن : صح حمد يالجوهرة

جوهرة: زمت شفايفها وهي توقف و تنطق : امر ياحمد امر تبي قهوه شاي وو قاطعها لم شافها بدايه كلامها مايبشر بالخير

حمد بهدوء نطق :جاي عشان سعود

جوهرة عضت شفتيها وهي تحاول تسيطر على اعصابها : هههههههههههههههه
رفعت عيونها له ببتسامه واردفت وهي تحرك راسها بسخريه: اوو صاك خط من الديره لين هنا عشان ووولدك اللي تخليت عنه حمددد انا وانت مالنا حقققق بسعوووود احنا تركنا هالوووولد فالاحسن ابعددددد عنه ولا ماراح ارحمك وبعدين متخيل ياحمد ٢٩ او ٢٨ سنه كثيييره صح اخذذذت من عممرررررك واجد وانت من ديره لديره بسبببي

حمد
أبتسم بسخريه ونطق بخفوت وهو يناظر فيها واردف بمكر : يالجوهره هذا حقد ولا حب

جوهرة بسخريه: حب هههههههههههههههههههههه

حمد ببتسامه ساخره: قلت قبلها حقد وبعدها حب ثبتي على الكلمه يالجوهره

انصفق وجههها بقهر وهي تشد خطواتها له رفعت ايدها ونطقت بغصه : ابعد عن سعود لا انا استاهله ولاانت تستاهل انك تكون اب كلنا ماننفع ياحمد لين الان اعصابي بارده ومابيها تفلت وأن فلتت مو بصالحك ياحمد وبصوت هامس اردفت: لانو مابي تالي عمرك تقضيه بسجن كفايه اخذت كفايتك صح ابتسمت بسخريه

حمد بهدوء اردف : جوهرة ولدي راح يرجع ووصلي كلامي لأخوك

ابتسمت وهي تحرك راسها ونطقت بشراسه : وعلي راح يعرف مين عمر اووو قصدي ابو حمدان القذر

حمد بغصه مريره اردف: اخر همي عمر وعلى قولك ابوووو حمدان ماعاد تفرق معي انتي على عمر نفس بعض انانيين انتي همك تاخذي حقك مني وعمر همه نفسه ماقذر منكم احد ضيعت عمري بسببكم وكل همي الحين وووولدي

رفعت عيونها وهي تناظر ببتسامه اردفت: انا مافي اقذر مني اجل ماعرفت قذارتي لين الان سلام تراجعت وهي تشوف الأمن داخلين اردفت: بلغووو الشرطه جاي يتهجم علي

ابتسم بسخريه وهو يحرك راسه بحزن نطق: قضيه جديده يالجوهره او مصيبه جديده تلبسيني فيها
جلست على الكرسي حركت راسها بالم : سلام سلام راح نتلاقه بعد ٣ شهور او ٤ شهور اذا فكرت تقرب ولدي راح تاخذ عليها زياده

ضحك حمد بهدوء: في مايثبت ان تعرضت لك يالجوهره
التفت للحراس ونطقت: شنو صار
الحراس : حاول يتعدا عليك وحنا حاولنا نوقفه رفض وتهجم عليك

التفت بهدوء لهم ومن المؤامرة تبعهم ونطق: به كاميرات يالجوهره

الجوهره ببتسامه خبيثه : سبحان الله تعطلت اليوم ياحمد شفت كيف والحين صمتت والحراس الثاني يدخل ويعلن عن دخول العسكري ناظرت فيه ونطقت: راح تشرفنا باابها انورت واسفرت ياحمد وهي تحرك ايدها : سلام سلام

رفع نظره ببتسامه هاديه ونطق: شرف لنا يالجوهرة لنا لقاء ثاني سحبوه العسكر وهو مبتسم
الجوهرة بعذاب: ما أن تقفل الباب الا وقفت ورمت كل اللي بالمكتب تنفسسست بعمممممق ووهي تاخذ نفس حست بغصصصصه واقفه بحلقها اردفت: ماسامحك ياحمد ماسامح بكت بالم وهي تتوعد فيه وفي كل اللي تسببب بالمها

بعد الملكه
رفض يقابلك اجل ليه ملك عليك

عزوف بهدوء تغير الموضوع: ساره ماهي عجبتني

كنوز بهدوء وهي تناظر كيف غيرت الموضوع : ولا انا طلعت من هنا مدري تقول وراها مشوار ايش هالبنت تفكر فيه ويش

عزوف بغصه: تقول رايحه للحلال كنوز وربي انصدمت انها تطلقت وربي حسيت بحساس بشع وهي تبلع غصتها حسبي الله اذا هو

قاطعتها كنوز : انتي مصدقه انها راحت للحلال صدقيني بطنها مابرد راح تروح له صديقتي وعرفها طلاقها هذي صدمه بذاتها يالله ياعزوف حياتنا صارت غريبه غريبه وتخوف ياوخيتي وبطريقه مضحكه ياربي قلت ابي فارس أحلامي يجي بالخيل تبعه ونهج اسسسطنبوووول طاررر الفارس الملثم

حركت راسها عزوف من خبال كنوز على اللي صار معها على انها رايقه تتريق هذي اللي يقولو عنها الحياه تصفق فيها وهي تضحك لها ما عندها مشكله ههههه

بيت ابو سطام

مغمض عيونه وهو يستدعي النوم سمع فتحت الباب وهو يغمض بزياده اكيد امه واكيد نفس الموال تعب من كل شي يبي يرتاح وينام ما احس الا قوووووه ضربه في التسريحه فزززززز برررررعب وهوووووووو يوووقف على الكرسي ناظر فيها برعب وووووصدمه اردف بخفوت وذهول طلعت غصب عنه الكلمه : ام معزه

ساره:ماهي مستوعبة كيف وصلت هنا دون أن تنهار
ومازالت تقف وعيونها بالأرض
وقلبها يكاد يطلع من مكانه من ضغط دقاته
تحس بخفقان وتحس بالم بوسط صدرها من تهورها
تتمنى أن تنشق الأرض وتبتلعها
وأن يتوقف كل شي بدات فيه
وألم حست ينشد في عروق و قلبها الذي يكاد ينفجر من تهورها
لا تتخيل أنها تسوي كذا بيوم ولأجل مين لأجل سطام بل يستحيل كانت ترفع نظرها له والان هي هنا لأجله لاتتحمل فكرت تركه لها لاتتحمل
كانت تحس بألم عميق شديد بالمهانه
ألى يكفيني إحساسي بالمهانة لجيتي هنا و بعرض نفسي له على رجل يبي فلوس ابوي ومايبيني اخذني له سببب
ولكنه بما قاله قبل اسبوع كسر شيئا ثمينا في روحها طلاق هالكلمه
قتلت روحها
وامتسحت كرامتها
بكلامه والان عليها
اتخاذ القرار بحق سطام
فهو اخذ كل القرار لنفسه وتركها جانبا
وكان هذا قاسيا عليها وهو لاشي هو لاشي هو انسان اناني همه فلوووووس فقط فلووس وسخه زيه ماراح اتركك ياسطام فاانت بالنسبة لي ميت ومن الان وعليك تاخذ عقابك مني انا
إهانها وعبث بمشاعرها ونزل قدرها وكرامتها
سطام همجي على باله لعبه يلعب فيها ويرميها وقت مايبي
وين كان عقلي لم تركت عقلي وسمحت لقلبي أن يتعلق بالغبي هذا ناررر تحرق روحها وقلبها
ولكن لم تنتهِي اللعبة بعد ياسطام
وأنت لم تعرفني لين الان صررررخت بجنووون وهي ترفع الخيزرانه اللي بيدها وتركضضض ناحيته اردفت:سطامووووووووو


ساخبرك سرا ياهذا

استمع الي جيدا ولا تقاطعني

استمع ولا تفاجئ

اني اكرهك
اتعلم لماااذا ؟؟ لانك اوقعتني في شباكك

وجعلتني تلك الفتاه المهوسه بك

امتلكت قلبي وفكري

اصبحت اسيره لديك

تركت الواقع وسبحت في الخيال لاكون معك
والان

تخبرني ان قلبك لايمكن ان يكون ملكي

وانك فقط كنت تجاملني

اانت بشر؟؟ اتمتلك قلبا حقا؟؟ لا اظن ذلك
لقد دمرت قلبي
لقد افقدتني طعم الحياه
اه منك

واتعلم ما الخطيئه الكبرى التي تجعلني اكرهك بشددده

انه مع كل مافعلت مااازلت احبك ايه الاحمق

نعم احبك وبجنون


اردف بذهوول : سوير ويش تسوين شافها جايه لناحيته قفز من السرير وهو يناظر لجنونها صرخ بغضب: بنتتتتتتتتتتتتتتتت وووووويش يصيرررررر معك وليه هذا كله

قربت منه وهي ترمي الخيزرانه بقهر بالارض ونطقت : ليه هذاا كله ليه نسيت اووو صح نسيت اردفت من بين سنونها :واللي قلته طلاق شي سهل ياسطام

ضحك وهو يحرك راسه ونطق: مو هذا اللي تبينه لبيت طلبك ياساره ويش تبين ابي اعرف انتي لاتبيني وكارهتيني واخذتيني غصب عشان ابوك وانا عطيتك اللي تبين ليه زعلانه

قربت منه وهي تسحب ايده ونطقت : زعلانه هاااا لاني احبك

رفع عيونه بعيونها اردف بهدوء: ساره انتي عارفه اني ابي حلالك مابيك

ساره بغصه اردفت بجنون: كله لك تبيه اكتبه راح اخذ كل شي من ابوي واعطيك بس لاتتركني سطام
ناظر فيها بدهشة وقهر والم اعتصر قلبه

كلن يدعي القوة والشجاعة
اقوى الألم النفس ألم الفراق
سطام اعطاها ظهره بقلب متقطع وقهر يكاد يطفو من اذنيه حس برغبه بالهروب منها ولكنه لن يظهر ضعفه أو يستسلم الان عليها ان تعرف ان كل شي انتهى ورده راح ينهيها كل شي اردف بخفوت: وانا مااحبك

ساره هبطت دموعها مخلوطه بألم وغصه وغضب من نفسها والكثير من المشاعر ماقدرت توصف نفسها يصعب عليها الان انو توصف الشعور اللي بقلبها الموقف اللي حست فيها للمرة الثانيه تحس بالإهانه اهي جات لعنده ناظرت فيه بحزن يغيم عيونها : انا انا تنهدت بغصه ونطقت: انتهى كل شي ياسطام ومن الحين شدت خطواتها بس

سطام
التفت بهدوء لها وبدون مايحس بنفسه احساس شعور الالم من منظرها افطر قلبه وقف بوجهها وهو يحرك راسه بقهر سحبها بقوه وهو يحاوطها بين ذراعيه رغم مقاومتها التي دامت لدقايق فينتهي بها الامر بحضن سطام احتضنها بعد ماسحب برقعها على طرحتها وهو يخفي وجهه بين خصلات شعرها

ساره
رفعت راسها وهي تضمه وابتسمت بخبث ماعاد همها اين الصواب واين الخطأ لن تستسلم الان فنهايتك باتت قريبه ياسطام وخاصة مع خططها الجايه جيتها هنا مو لسواد عيونه اردفت بسخريه ..


الـــــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــى


لاتحرموني من نعليقاتكم وتوقعاتكم



ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمــ ..






.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:25 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

تكملت الجزء السابع ..





رفعت راسها وهي تضمه وابتسمت بخبث ماعاد همها اين الصواب واين الخطأ لن تستسلم الان فنهايتك باتت قريبه ياسطام وخاصة مع خططها الجايه جيتها هنا مو لسواد عيونه اردفت بسخريه : ويش النهايه ياسطام

سطام ناظر فيها بغصه ونطق: مدري ياساره مدري انا وانتي و صمت وهو ويش يقول لها عمي صعبه اهو طلق طلقه فقط ولا فيه يروح المحكمه يطلق قلبه رفض ولا راح يقوى على فراقها صعب صعب فساره باتت بقلبه مستوطنه بيه

ساره بقهر دفته بقهر : يعني من الاخر ياسطام عطني
اخشى ان يختار قلبي اختيار يندم عليه عقلي

سطام بهدوء جلس ونطق ببرود: صعب نكون مع بعض
ضحكت بقهر وهي تصفق ايديها ببعض ونطقت: برافووو وهي تقلده: مانقدر نصير مع بعض اي اي ووولدك اللي ببطني شنو

فز بفجعه وهو يناظر فيها لاااا هذي فعلا مجنونه اي ولد تتكلم عنه اردف ببرود اعصاب امتلكه : سوير اي ووولد الشغله لعب

ابتسمت بخبث ونطقت: طلق اذا تقدر وربي ياسطام لجرجرك بالمحاكم
وقف وهو يسحبها من ايدها بجنون وصرخ : سويررررررر بلا استهتار عن اي حمل تتكلمي عنه انا ماقربت صوبك

ضحكت واردفت بجنون : عارفه انك ماقربت صوبي وعارفه ان انا ماني حامل بس اذا فكرت تطلق ورقه من المسشفى تضيع مستقبلك وعملك وحياتك كمان دفته وهي تبي تطلع بس كلمات سطام وقفتها

ضحك على خبالها اردف: سوير تبي نونو مافي مشكله انا مستعد هههههه

حست ببركان براسها التفتت له وهو يضحك ويرفع حاجبه بخبث ضحكت بسخريه ونطقت: اممممم نونو ومنك هههههههههههههه لم تكون رجال وتوقف على كلمه وتحددد مشاعرك ماتلعب فيه وتلعب بمشاعر الناس ولم تكون رجال قد كلمتك بعدها افكر اجيب لك نونو يازوجي اللعوب

سطام ناظر فيها بغصه ونطق بهمس : اسف

لالا لن ابتعد عنك
ولكني ايضا لن اقترب منك
ساتكلم ولكنك لن تسمعين صوتي
وانظر اليك طويلا ولكنك لن تراني
ساكون بالقرب منك ولن تشعرين بوجودي
ساسمع همساتك ولن تشعرين بي
اجلس بجوارك ولكنني بعيد عنك
ليس وهما ولا خيال ولا شئ هو محال
ليس بتخاريف عاشق ولا مجنون
ولا شئ غامض غير مفهوم
ولكنه بالنسبه لك شئ غير معلوم
انه هو حب في القلب مكنون
انه عشق لم يعرفه هذا الكون
انه قلب احترق بنار العشق المجنون
هل تفهمين ما انا فيه ام لن تفهمين
هل ستعلمي يوما ما حال قلبي ام لن تعلمين
اكاد اقترب منك ولكن بابتعادي ربما سترين

ابها

ياسحايب سراة ابها تعدي شمال..واستعيري دموعي ســـيلي كل وادي
دوك عيني و دوك بعض الـــخيال..دوك كلي تبعتك مابقالي قــعادي


الجوهرة ناظرت فيهم واردفت بهدوء: ياابو خالد مافي شي غصب انا قلت لك بحاول معها ويشهد الله خالد زي ولدي اردفتها بغصه نطقت بعد صمت امممم وشذى اكيد صمتتت وهي ماهي عارفه ايش تقول كلمة ولدي طلعت وصلت للقلب حست بهل الكلمه ومعناها كلمه احرمت نفسها منها 28 سنه


خالد ناظر فيها وسكوته الغريب اردف: ياعمه انا مقدر وضعك بس اتمنى تتكلمي مع شذى وتقولي لها باللي راح اقوله بس وقف كلامه من دخول شذى لهم التفت لها ورفع حاجب من لبس العبايه اللي كانها فستان والطرحه اللي على وجهها ومساحيق التجميل اللي بارز كل شي بوجهها اردف بجمود وهو يلتفت لها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياا بنت العم

شذى زمت شفايفها وهي تقرب من عمها وتبوس راسه وتجلس بجنب الجوهره ونطقت : عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ياولد العم امر اتوقع جيت عشان موافقتي واكيد عندكم خبر اني ماني موافقه

صمت وهو يناظر فيها ببرود واردف: حقك ورص على الكلمه حقك ياشذى وما احد يقدر يعترض على رأيك بس ليه ماتعطي نفسك فرصه وتعطيينا فرصه معك انا شاري وابيك والقرار لك لك شهر شهرين فكري لاتستعجلي خذي وقتك واذا موافقه ولارافضه انا اتقبل برحابة صدر ولا احد يقدر يقول لك شي

رفعت عيونها بعيونه ابتسمت على كلامه وكأنه اشفع لهم بكلماته ماتوقعت خالد ابو خرفان كلامه كذا اردفت بخفوت وهي توقف: اوكي بس راح اقولك انا رافضه من الحين هذا راي بس افكر عشان تقتنعو صح ياعمي

ابو خالد بغضب :انتي ماعرف ابوك يربيك والله وقف
فزت الجوهره وخالد من عصبيه ابو خالد

صرخت شذى لجوهره : شفتي شفتي يمه تبيني اخذ ولده قبال عيونك

جوهره بقهر من شذى وهي ترفع ايدها بتجاها شذى : داخل ياشذى يالله

خالد بهدوء: العذر والسموحه عن اذنكم سحب أبوه وطلعو

جوهره بقهر: قوه عين عندك تناظري بالرجال وتدخلي بعينه عمك هذا عمك يابنت

شذى بقهر اردفت: شفتي كيف عاملني بيضربني قبالك

جوهره بقهر نطقت: ليته كسر راسك لك ساعه تراوغي بالكلام وتناظري فيه قوة عين شايب قد ابوك يابنت ماقدر يتحكم بنفسه ماخليتي بالرجال عقل وبعدين انتي عارفه الشايب كبير بالسن تبينه يتحمل كلامك السم رفعت ايدها بقهر واردفت: شذى انا اللي راح املك لك على خالد رضيتي ولا انرضيتي الى هنا ويوقف الكلام فهمتي كلمه وحده مابي اسمعها منك والحين اذلفي عن وجهي

شذى بغصه : يايمه اسمعيني

صرخت جوهرةبجنون : لاتقولي يايمه لاتقولي انا ماني اممممممممك فهمتي

صرخت شذى بنحيب: لا امي وامي شئتي ام ابيتي وبقولك يمه بقول اللي بقلبي والله والله رفضي مو لخالد انا عارفه خالد ينشد فيه بس انا البلا فيني انا يممممه انا ماراح اتعود على عاداتهم وتقاليدهم انا عشت ببيئه غير بيئتهم ولم اتزوج خالد راح اصير غصب عني زيهم راح التزم بعادات زوجي غصب عني وانا هذا الشي مابيه يمممممه اقووولك شي انا لو عشت معهم ونفس عاداتهم بتلقيني بوافق على خالد بدون اي شرط لاني عارفه خالد رجال وأخلاقه عاليه بس انا اللي ما اصلح له يمممممه انا اسفه عن جد اسفه وتركتها وطلعت

جلست الجوهره بهدوء وتنهدت بغصه ويش تسوي بالهل البنت ويش كل اللي تبيه الحين خالد يتزوج شذى لانو ماهي فاضيه لها راح تدخل بمواجهة مع عمر وحمد وممكن تطول بهذي المواجهة المتعبه لقلبها


مرحبا ايها القمر ها قد عدت اليك احمل معي سرداب الاحزان ودفتر الاوهام .... افتح لي ذراعيك احتويني بحنانك واسمع نداء قلبي المكلوم .... عذرا فأنت اليوم لست رفيق العاشقين وانيس المتحابين ... انت اليوم ملجأ احزاني ومكنون اسراري

انا انثى قتلت رجلا وقررت السفر
انا مجرمه وبإتقان
قتلت قلبا علمته يوم العشق
قتلت روحا علمتها يوما الهيام
قتلت نفسا علمتها يوما الحب والاشتياق
انا انثى سكنت قلب رجل بلا استئذان
رجل احبه بجنون فقاده الى الهاويه ويرفض حتى الاستغاثه
اعيش تفاصيل حياته أبعثر اوراقه وانثر الفوضى على رفوف قلبه
اقرأ تاريخه واحفظ ارقامه وافكاره اعشق رجولته وارسم خارطة احزانه
افسدت قلبه عشقا وهياما حتى لم يعد صالح لأنثى غيري
انسيته من هو ونيسي هو معي كل اللغات والابجديات
لم يعد يعرف غير ابجدية عشقي وجنوني ‏‏ اليوم سارحل سأجمع حقائبي ورسائلي
سأخذ دفاتري وازهاري سأتركه يعاني جراحا لاتندمل
جراحا بتوقيع انثى عاشقه انثى تسير نحو الهاويه دون رغبه
في ان ينقذها احدا عاقبني بتهمة الحب
و ضع القيود بمعصمي فكلما قررت التوبه عاودت الكره
عاقبني واسجن قلبي في زنزانة ليس بها باب وليس لها مخرج ولامفر
فأنا انثى قتلت رجلا عشقته بجنون


بعدددددددد اسبوع

ضحكت ويش فيك ترتجفي الحب بالغرفة ادخلي ياحلوه

عزوف بقهر اردفت : سوير اسكتي عني

كنوز بضحكه : ماقالت شي غلط اكلتي البنت والتفتت لسوير : وانتي ويش وضعك مع اخر حادثه مافي جديد ويش ناويه تسوي معقوله بتبتليه

ساره بضحكه: خليني اجاوب تسالي وتجاوبي لنفسك يالغبيه ابشركم خلاص سطام الثور ابعدتوو من بالي خلاص قلبي الحمار رجع مكانه الله لايوفقه ضيع علومي من بوسه

ضحكت عزوف بغت تموت على شكل ساره

ساره بغصه : لاتضحكي ربي لايبتليك مابلاني جد يابنت نفرت للحلال اسبوع بحالوو ابي انسى ومانسيت بس سطام ما ينفع لي سويت شي مجنون جد شي مايدخل العقل وندمت الولد مايبيني ليه اهين نفسي يذلف ذلفت عيشته

كنوز زمت شفايفها بهدوء: ابوك كان مقتنع فيه وبعدها رفض به سببب

ساره بغصه " ابوي عرف انه يبي الحلال

كنوز حركت إصبعها: لا ياقلبي به شي وابوك كمان يعرفه صدقيني وبعدين تقنعي انك بتتركي سطام هههههه

ساره بدون ماناظرت لكنوز: المهم انا بروح لحلالي الساعه 4 العصر ومدري ايش يحس زوجك ياعزوف جاي الحين غبي

كنوز بضحكه: الحب

ساره :ههههههه

عزوف وقفت وهي تقلدهم : ههههعه سماجه باي بروح دعواتكم لي

كنوز وهي فاطسه ضحك على شكل عزوف وهي ترتجف بخوف اردفت وهي ترفع ايدها : اللهم احفظها أينما حلّت خُطاها اللهم إني استودعتك حياتها ومستقبلها ف عندك يا رب لا تضيع الودائع

ضحكت ساره وهي تطلع من الباب تاركه كنوز
عند يزيد

هذا اللقاء الأول لا انه اللقاء الثاني ولكن اعترف أنني لم أكن أتوقع لنا بداية كهذه تلاشى كل شي من عقلي عند قدومي لها نسيت كل شي وكل اللي قالته ورفضها لي كان بقلبي لها اعجاب
وكان بقلبي شي لها غير وانتقل لها طريق صدمه والالم ولين الان مازالت كلمتها وتصريحها عالقه بعقلي فاجأني اصرارها ليه وافقت علي قبل وهي بقلبها شخص ثاني والمرة الثانيه توافق علي وعلى الملكه كمان شي يشيب الرأس كنت ودي أن أعترَّف لها قبل بس هذا درس لي ممكن نجتمع بعد كل هذا لكن علينا ان نتاكد بمشاعرنا ونعطي من يستحق ممكن كل هذي الاشياء التي كانت من قناعاتي واحلامي في امرأة وزوجه وان تكون تحبني انا لا ااومن بالحب ماقبل الزواج انا اومن بالحب بعد الزواج زواجي من عزوف اعجاب وبدا الحب يندب قلبي وبعد نظره وممكن تسرعت في افصاح مشاعري و قفت الكلمات بعقله وهو يناظر دخولها نسي كل اللي قاله عقله ابتسسم غصب عنه شافها تقرب منه وهي بيدها العصير قربت منه حطت العصير وجلست بعيد شوي عنه اردف غصب عنه : الف مبروك وان شاء الله نكون بالقلب صمت وهو يلوم نفسه على تهوره وعلى غباء اهي انثى وممكن تنجرح تزعل ليه سوا كذا جلس يلوم نفسه
ابتسمت عزوف من كلمته شكلي بقلبه مانساها كلمه غبيه قلتها اردفت ببتسامه : الله يبارك فيك وطنشت اخر كلمتين له
جلسو كلن يناظر بكوب العصير الوضع عندهم صعب
خجل
توتر
حب
رجفه كلها في قلب يزيد سحب الجوال من جيبه وجلس عليه وطنشها هو مو عارف ليه يسوي كذا ممكن يبيها تبرر تقول له اي شي بس تبررر



عزوف ناظرت فيه وهي تشوفه يلعب لعبه بالجوال قربت منه شوي بهدوء وهي تناظر بالجوال اردفت بهمس : اللعبه حلوه هذي العبها

يزيد رفع نظره لها باستغراب بس ما جت عيونه بعيونها نسى كل شي أبتسم غصب عنه على عفويتها ماحس بنفسه الا هو يقرب منها اكثر وهو يعلمها باللعبه وكم موصل

بالجههه الثانيه سحبت عبايتها وهي تطلع من الباب لبيتهم عزوف عند زوجها خلاص راح تروح انتهى دورها هنا شدت خطواتها وهي تطلع من الباب وقفلت الباب وراها ابتسمت وهي تحس نفسها اليوم مرتاحه ممكن عشان امها أبوها اخذها و حمدان وراحو الخميس عشان يشوفو دكتور شاطر بقي نص ساعه ويوصلو والدكتور قال في امل خلو ايمانكم بالله قوي فتحت الباب ودخلت حاووولت تقفل الباب رفض استغربت التفتت بس الوجهه اللي طلع لها خلاها تفززز سبع امتار لورا اردفت : انت ويش جابك اطلع اطلع ابوي على وصول اطلع

سعود: اعلم جيدا أني سأواجه صعوبة وصعوبات لجيتي هنا ابوي لو دري ماراح يرحمني بس انا مستحيل اصمت لازم اتحرك واعرف مين أبو حمدان وكنوز هي الحل الوحيد لإكتشاف السر كنت افوت لهم كل شي بمزاجي لان اللعبه مابدات والحين تبدا بالنسبه لي اردف بسخريه وهو يقفل الباب وراه: سلام ياحلوه

كنوز : تراجعت برعب وهي تركض لغرفتها وتبي تقفل الباب من عيون سعود المرعبه بس ايدين سعود خلت باب الغرفه ينفتح

رسيل ضربت على خدودها وهي تتراجع بدورة المياه ومنشفتها عليها

كنوز صرخت برعب : سعود اتفل الشيطان واذلف اهلي على وصول سعووووووود

سعود كان يفوت لها ولهم كل شي بمزاجه ضحك بهدوء وهو يتقدم لها : اشبك كنوز على فكره انتي زوجتي حلالي ويش اللي يخوفك

كنوز : جلست بهدوء وكانها تنتظر بمحطة القطار الذي يقلها للحياة اكثر وضوح من هذي اللي يصير لها تلخبط كل شي كانت تعتقد ان سعود انتهى ولكنها ادركت ذلك الان ان سعود بحياتها مستحيل يطلع منها اردفت بنظره تحدي: ويش تبي ياسعود

سعود :ناظر نظراتها الخوف واضح عليها أبتسم وهو عيونه عليها العاصفه بينهم قويه وعاصفه مايدري متى بتنتهي أبتسم وهو يشوفها تزم شفايفها بتوتر جذبا منظرها ورعبها نظره كالمغناطيس وهو يريد يمتلكها الليل أبتسم على تفكيره المجنون كنوز مجنونه ومتهوره وشخصيتها قويه الا لم يكون قريب منها تختفي شخصيتها الشرسه تنقلب انثى مسالمه هل هو خوف رعب او حب هههه ضحك على كلمه حب ابعد تفكيره وهو يقرب منها وهو يسحب ايديها ويحركها من مكانها وطبع قبله خاطفة على جبينها اردف بهمس: هذا اللي ابيه


كنوز: كتفت ذراعيها وهي تقف مواجهة به ونظرات التحدي تنطلق من عيونها تقدمت منه بهدوء وهي ترفع عيونها له ابعدت عيونها هاربه من مشاعرها الغريبه اللي اجتاحتها فجأه مشاعر غريبه عجيبه ما تدري ايش اللي حست فيه من نظراته المفترس المرعب بنسبه لها حست بداخلها تنتفض فزعاً من تأثيره المخدر على قوة إرادتها ومقاومتها, فهي كانت تخطط للصراخ عليه وطرده ولكن تجد نفسها الآن بحضنه ورموشها تتحرك بتوتر شعرت به يحاوطها من الخلف ويضمها بقوة دافناً شفتيه في عنقها فأدركت أن مقاومتها تحطمت حاولت التملص من قبضته إلا انه زاد من ضغط ذراعه واستمر في تقبيل عنقها اردفت بقهر : دايم سوء الظن فيك في محله جيتك لهنا ياسعود بسبب اوكي اوكي بترك ظني بك غلط واتبع الظن وإن ظنوني تريك من الأمر مالم يكن ششششششششششششهقت

بعدددددد ساعه
العرسان

يزيد وهو مقابل بها بعد ما مدت العصير وأخذ نفس لازم يتكلم معها اردف: خليك من اللي بيدك وخلينا نتكلم

عزوف جلست بهدوء وهي تناظر فيه نطقت: امر

يزيد بهدوء: ما يامر عليك عدو من الاخر وبلا لف ودوران ابي اعرف ان

قاطعته بهدوء: أنسى اللي قبل وخلنا نفتح صفحه جديده تبي الماضي انت قفلته انا

يزيد بغضب مكتوم داخله نطق: مو على كيفك تقفليه وقت ماتبيه وتفتحيه وقت ماتبيه على الاقل وضحي لي حياتك عشان اعرف كيف نعيش مع بعض كيف نتعامل مع بعض ولا انا فاهمك ولاانتي فهمتني

عزوف بغصه: شي تقفل ماينفتح
وقف بغضب من عنادها نطق: اجل هذا اللي عندك ماجاء رد شد خطواته تركها لو جلس دقيقه راح يفصل زياده وقف وهو يسمع اسمه بشفاتها أبتسم وهو مو مصدق انها تنازلت لأجله وراح تتكلم التفت بهدوء وانصفق وجههه بقهررر

عزوف رفعت اللي بيدها ببتسامه وهي تحرك ايدها :جوالك نسيته

يزيد حس بقهر منها قرب منها وهو يسحب الجوال وتركها مستحيل يرجع لم يتفاهم اهو وياها على كل شي مستحيل يخطي خطوه غبيه زي اللي قبل وهو مو عارف شي عنها
كم غريبه انا اليوم....!!!

لا يشبهني أحد فى تصرفاتي ألطفوليه

لكني اشبه الجنون

آقوم بأعمال طائشه أحياناً تدهشني

ولا يهمني فلسفه الآخرين
تمنيت اليوم أن أفقد صوآبي ومبادئي بسهوله

لكن كلما تاهت خطواتي وجدت البدايه خلف قدميك

خبرني هل مريضه انا بك
ام ادمنت عشقي اليك

قلبي في غيابك يتنفس على وهن

وروحي تتجمد كقطع الثلج المنثوره على طرقاتك

واطرافي ترتعش من الحنين اليك

واناملي تتصلب كالخشب عند الحنين

احسني اليوم طفله كل امانيها قطع السكر

ربما انستني هذى القطع كؤس الهوان والانتظار

اقرر فجأه رجوعي الى غرفتي الى موطني كفاني جنون

لقد ارهقتني كثيراً ممارساتي المجنونه

اجلس صامته في ثباتً عميق

وروحي في بحث دائم عليه

يبدو أنني عاشقه لجنوني

تراجع وهو يقفز من السرير وحاط ايده على بطنه من رفستتها ويضحك اردف : اشبك ياروحي
فزت وهي تحاول تلملم شتاتها صرخت بجنون: طلعت روووحك على ايدي يالقذررر

كتم غضبه من كلماتها اللي دايم ترفع ظغطه اردف وهو يقفل ازرار ثوبه : راح امرك وقت ثاني ياام لسان اي وجهزي نفسسسك ماحب والله الغصيبه بس انتي قدري وضعي ياروحي ببتسامه خبيثه وهو يحرك حواجبه قرب منها وهو يشوفها تتراجع لورا أبتسم على شكلها المضحك رفع ايده لخصلات شعرها المنفوشه ونطق " روحي همدي هل الكشه

اردفت من بين سنونها وهي تناظر فيه بغضب : اكرهك

قرب منها وهو ملتصقاً بها لفت وجهها للجهة الأخرى حتى لا تواجهه فهي مازالت تشعر بجرح وخجل بأعماقها اردفت : ابعد

قرب منها وهو يلفها بذراعيه نطق بهمس : اسف ماشاف رد شاف بس دموعها
زاد من ضمها لصدره وكأنه يريد ادخالها إلى حنايا قلبه وأخذت أنامله تعبث في خصلاتها برقة وهو يهمس : مو بلايق عليك الدموع ياام لسان فز من نطتها له ضحك وهو يحرك راسه ببتسامه: اي الحين اتركك وانا مرتاح فمان الله يالغلا ههههه شد خطواته وهو يحمدالله ان اهلها مو هنا استفسارات اردفه بعقله طيب هو ليه جاي عشان سر بس لم يكون قبالها ينسى السر وينسى كل شي ويش معناته هذا فضاوه ياسعود صح لا لا اكيد عشان سر ابوه مابه شي ثاني

شموخ جنوبيه ببتسامه ؛ حب ياعيني

كنوز
كم ترغب في العودة ولو ليومين فقط لحياتها السابقه اللي يصير معها جنون تحس روحها الجامحة و المشاعر التي بدات تتخبط في قلبها وهذا لاتريده ولكنها تبي انهاء كل متعلقاتها في سعود قبل أن يخطو سعود أي خطوة جدية بشأنها سعود يبي يتقرب منها بطريقة غريبه وبباله موال وايش هو ماتدري وعليها ان تكون حذره زفرت واردفت بنفسها بغصه: لما حنا مشاعرنا خفيفه رهيفه مشاعرنا صادقه قال احبك حبينا بسرعه هل فعلا حنا ناقصات عقل لهدرجه نصدق من يقول احبك ابيك اسف خلاص نحب بسرعه لا لا كنوز انتي مو كذا سعود الان زوجي فقط لامشاعر لاأحاسيس كاذبه انا الحين اعيش بنارين و
حياة منزوعة الروح كانت تقوم بما يطلب منها وفقط حياة مرسومة ورسامها سعود حياة باردة حتى هبت عليه نسمة حب رائقة, لا لا لا ياكنوز لم تكن نسمة بل اعصار اعصار وعواصف راح تقتلع حياتك من داخلها لتعود المشاعر المتسلطه له سعود غريب الأطوار وانتي راح تبعديه عنك بسر ابوي نعم سعود راح يبعد عني لم يدري ان ابوه مش ابوه الحقيقي حركت راسها بغصه ونطقت بصوت:ونطقت مسموع: بس حرام ايش ذنبه لم احرق روحه بهذي الكلمات لا لا كنوز لا لا كذا بتضيعيه بتقتليه بتحرميه الذ كلمه كان عايشها فيها فزززت وهي تحاول تكتم حوبتها ومن منظرها المروعه ناظرت بالمرايه وهي تسب فيه

ابها

يا سودة أبها .. خاشـري كـل عشاق كبد السما لا شـك لـدي لـي بمـوق
لـي ديـرةٍ خدانهـا مثـل الآفــاق فاطرافها وديان وجبال وعروق


شدت خطواتها على مكتبها مر شهر وهي تفكر بعلي وشذى علي تبي كلمه منه تريح بالها وشذى تبيها توافق على خالد وهي ضاربه راسها ماتبي تجبرها مو من حقها تجبرها تبي لها كلمه وراي تنهدت وهي تفتح الباب وتدخل منزل راسها رفعت ايدها وهي تترك شنطتها وتقرب من المرايه توزن برقعها رفعت نظرها بس التفتت بسسسسرعه وهي تناظرررر للي جالس بالمكتب حست بربكه ورجفه من ابتسامته هذا متى طلع وكيف طلع شدت خطواتها برجفه اردفت وهي باين بصوتها ربكتها : كيف طلعت

حمد
في السنوات الماضيه اوالماضي المغلق أمامه كافة الطرق ممنوع الاقتراب منها وتوسل لها ان تسامحني ولا ادري كيف يمكنني انتظار تلك السماح منها وهي ما زالت تمتلك تلك الفكرة الغبيه عني فكل مفهومها للتعامل معه هو العناد فاهي امرأة ليست سهل امرأة بشخصيه قويه ممكن اللي بينه وصل معها إلى مرحلة التهورر بل النفور منها فجوهرة ماان اطلع من هنا لتعود للبكاء والانعزال لفترة قصيرة تبني مرحلة أخرى من اعادت نفسها دور امرأة شرسه والمهتمه بشئونها ولا همها اي احد وهي قلبها ينفطر يتالم ومراحل أصبحت محفوظة ومكررة لها عندي الان هي وهو بحالة صمت غريبة, بل أنه يكاد يقسم بأنه لمح دموع حبيسة في عيونها.. تفلت أحياناً من سيطرتها فتتساقط بعضاً منها على وجنتيها كما يحدث الآن فتسارع لتمسحها قبل أن يراها, اردف بخفوت وهو يحرك الكرسي تبعه اللي جالس عليه : اي طلعت على بالك انتي لك نفوذ حرك اصبعه بطريقتها : لا لا انا كمان معي نفوذي لي يالجوهرة والان شكلي ابتدي بتصفية الحسابات معك انتي علي نخليه على جنب

جوهره بغصه وربكه اطلقت ضحكاتها المجنونه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

هو

اختجلت المشاعر في اعماق روحي
وطابت الذكريات وأصبحت دواء لجروحي
في ذكرى الحبيبه لاتفارقني وظلي بقربي
واحضنيني واعزفي من جديد لحن العشاق
واطربيني واضربي على اوتار قلبي كما لم
تفعلي لكن لاتجرحيني وذكريني بحب مضى
ولكنه في قلبي مانقضى وقولي هذا عاشق
من الحب ماارتوى في قلبه جراح وحب وشوق
فأين الدوى فمن يرأف بحاله غيري انا الذكريات والنوى

هي

نعم سوف أعود و سوف اجود ولكن
لاتسألني عن الفراق فحبيبتك لن تعود الفراق
هو قدرك وقد كتب عليك منذوالوجود وقل هذا
قدري وليكن عليك العشاق شهود ياعاشقآ كفاك
عشقآ فالحب في قلبك قبل ان يولد


هو

ياذكريات عمري لاتنسيني فقد جار علي زماني
فارحميني فحبيبتي عني رحلت فلا تتركيني فما
مطعمي في الدنيا غيرك فلا تقتليني
وقولي كان هنا
عاشق واذكريني


هههههههههههه بلعت ريقها وضحكت بصعوبه قبضت على كفها بقوووه تخفي ارتباكها وارتعاشها غمضت عيونها بسرعه وهي تاخذ نفس لذلك الهاجس يخبرها ان تهرب وترتب امورها وترجع له ليه لم يدخل عليها فجأه ويلخبط عقلها ومشاعرها اهي لازم تاخذ فرصه لها قبل ماتواجهه زفرت وهي لازم ترجع الجوهرة اللي اهي تعرفها مو حمد اردفت بشراسه وكانها اعادت ترتيب نفسها :حمد تبي ترجع مرة ثانيه ووتتتعفن بسجن

أبتسم بسخرية حمد تراجع بالكرسي اللي هو فيه اردف بهدوء: امممم كذا تجيبي سمعه لشركتك
رجفة سارت بجسدها من صوته القوي ذو بحه رجولية شدت على ضروسها من تفكيرها المراهق تنفست بعمق والهاجس يعود لها ناظرت فيه بهدوء اردفت: ويش دخل شركتي

حمد بخبث : لانو الشراكه اللي بينا بتوصل للسجن وشريككك وسمعت شركتك طارت خبر كان ياست
جوهرة
تراجعت بهدوء وهي تنطق بترقب : عن اي شراكه قصدك

حمد بهدوء اردف : اممممم ماعلمك ولد اخو زوجك الضابط خالد لانو هو ماسك التموين على ماعتقد

جوهرة بجنون: ههههههههههههههههههههههههه انت معك فلووووس انت حافي منتف ياطليقي

حمد : اممممم طلوعي للخارج على بالك جالس مشتت شقيت على نفسي ووصلت لهنا يالجوهره ما اخذ شي مو لي تزوجتي ولهفتي حلال زوجك

جوهرة ببتسامه سخريه: ههههههه حلال زوجي اللي لهفته على قولك كله كتبه بسمي بس انا ماني قذره زيك وزي اخوك رجعته كله لبنته واهله ولا اخذت منه ريال وهالشركه اللي انت تبي تنتقم مني فيها مو لي ياحمد لبنت زوجي والحين بررررا لانو مو انا شريكتك شريك خالد وشذى

حمد قضم على شفايفه بقهر اردف: بلا كلام فاضي خالد قال انك انتي رأيسة الشركه وهو ماسك كذا شغله لانك انتي طلبتيه

ضحكت ونطقت: امممم طول عمرك بتفضل كذا ينضحك عليك اي انا رأيسه شركه بس بالاسم فقط

جلس بهدوء وناظر فيها بقهر ونطق: من الاخر يالجوهره ابعدي عني ولا والله بنت زوجك اهي اللي بتنرمي بالسجن هذاني حذرتك لآخر مره ووولدي راح يعرف اني ابوه رضيتي او انرضيتي

جوهرة اردفت : امممم تهديد بسيط اوكي نشوف مع الايام ايش يصير والحين ياشريك خالد اذلف برا

ابتسم ب إتساع وأسنانه تبرز خلف إبتسامته المتلاعبة وهو يناظر فيها وكيف تتظاهر ب القوة ويعلم انها لو قرب خطوتين ممكن تنهار اردف بهدوء وهو يحك دقنه: منتظر شريكي يالجوهرة

جوهرة: يسخر منها الا يكفي جلوسه هنا سبب لي رعب بقلبي لا مو خوف بس مابيه قريب مني هيئته الطاغية بثوبه وغترته تناسب مع ملامحه الغاضبه رغم خبث نبرته له حاجبين كثيفين يتلائمان وفكه الحاد مزين بلحيته حمد بالخمسين وكل ذلك لايوحي انه بالخمسين فمن يراه يعطيه 38 بالعمر غمضت عيونها بعد ما إنتهت من تامله ونطقت برجفه بان بصوتها: برا لا اطلب لك الامن خالد بجيزان مو هنا ولي تفاهم معه

ابتسم وهو يشد خطواته وكل مخططاته كلها إنتهت هو يبيها اهي مو شخص ثاني قرب من الباب والتفت لها : امممم راح ارجع وكمان لاتخافي راح اطلع ابتسم وطلع

بالمزرعه
كانت تحلب البقره بعصبيه وقهر اردفت بصوت مسموع : ياررربي ليه مايروووح من بالي ليه
جاها صوت رجولي : السلام عليكم

فزت ساره من الصوت الرجولي اللي جاها التفتت برعب وهي تنطق : عليكم السلام مين انت

خالد نزل عيونه وضحك على خوفها على المرأه الواقفه امامه: ابو ساره موجود

ساره بهدوء اردفت بس دقات قلبها بتطلع من مكانها : لا ابوي مو هنا بغيت شي

خالد
اليوم من اول تعب جاه من الخميس لهنا على طول لعله يلقي الشايب ويعطيه حقه من نصيب الشركه اللي مشتركين فيها اهو وحمد وابو ساره نطق : وصلي أوراق هذي قولي له خالد جاه وقولي له يبي الحلال اللي اخذه منه كم نيوق

ساره نطقت ببرود: طيب عطا الاوراق العامل وانا راح اوصلها شدت خطواتها وهي تحس دقات قلبها ماوقفت من صوته الضخم وجاه ببالها سطام ابتسمت بفهاوه اردفت بقهر من نفسها : سسطاموو وحطبه اطلع من بالي يامال اللي من بقايل التفتت لسياره اللي جت ابتسمت أبوها جاء والرجال واقف عنده احسن مالي ومال الاوراق

نزل ابو ساره ببتسامه وتعب واضح عليه: ياهلا والله بشيخ خالد

أبتسم خالد الشايب الطيب : ياهلا فيك يا ابو ساره العذر طولت عليك بس الاوراق اللي بينا هذي هي وعلى فكره حمد هذا مو مبين له شهر

ابتسم ابو ساره وهو يفكر بخويه اللي انرما لشهر بالسجن بسبب مره ضحك على حضه طليقته لعبت وهو شكله غلط ان خله حمد يشارك خالد تهوررر بس ماقدر يرفض لخويه اي طلب هذا عشرت عمر بس حذره ان مايسوي شي ياذي خالد ومرت عمه اهو ساعده عشان ولده فقط حمد تعذب بحياته بسبب اخ مستهتر نطق بهدوء : ان شاء الله يبين هل يومين سافر وراجع

حرك راسه خالد وهو ينطق: ابي النيوق اذا هي جاهزه

ابو خالد بتعب : جاهزه يابوك تعال ساعدني

خالد اخذ ايد ابو ساره واردف: خلها لوقت ثاني ياابو ساره شكلك تعبان

ابو ساره بتعب: لامابه تعب ان شاء الله دايم يجي حس بدوخه وهو يجلس على رجوله

خالد بربكه: ياابو ساره خلني اوديك المشفى يالله امش

ساره كانت تناظر فيهم ما ان جلس أبوها بالارض ركضضضضت لهم قربت من أبوها وهي تسحب ايده : يبه يبه ايش فيك تعبان يبه

ابو ساره يبي يطمن بنته : مابه تعب يبه لاتخافي شويت دوخه وتروح

خالد ناظر فيهم ونطق: اجل قوم خلني اوديك البيت على الاقل

اردفت ساره وهي عينها على أبوها : خلاص روح انا راح اروح يالله يبه قوم معي
سحب ايده الثانيه خالد وهو يساعدهم عشان يتحركو لسياره بس طيحت ابو ساره خلت ساره تصررررخ بجنوووووووووون : يببببببببببببه

بعدددددد عدت ساعاااااااااااات

كانت لامه رجولها وداخلة بنوبة بكاء هيستيرية.. ولم يعرف كيف يسيطر عليها تأملها بعجب فهو لم يرها تدخل في نوبة كتلك حس بالالم لها شاف امه تقرب منها وتهديها رفع نظره لخالد بتوتر وعيناها تتابع الحوار باهتمام لم يخفَ على خالد نظرات سطام قرب سطام من خالد بتعجب اردف : سلام

خالد أبتسم بهدوء وهو يرفع ايده : من قبل عيني عليك شفتك عند الدكتور عسى خير

اردف سطام وهو عينه على تلك : ابو زوجتي تعب شوي انت هنا ليه

رفع نظره لا اراديا خالد لجهت ساره ونطق بحسن نيه: تعرف ابو ساره فكرت ماله أحد

رص على ضروسه من نطقه لأسمها ابتسم مجامله: عمي اخو ابوي

خالد تراجع وهو كان واقف قريب من ساره والحرمه اللي جتها شد خطواته وهو وسطام اردف: العذر ماكنت ادري ان لها احد فق

سطام بدون وعي قاطعه: وهذا انت دريت

رفع حاجبه خالد ببتسامه ونطق : هذي اوراق عمك ارتفع ضغطه شوي ومادام انت موجود اجل ان استئذن اذا صحي ابو ساره تحمد له بسلامه نيابه عني عن اذنك


ناظر سطام له بغصه ويش ذنبه يبرد حرته فيه هو ماقصر معهم وهو زاد الطين تاففف طيب ليه ينطق اسمها اووف سطام صرت مراهق زفر بغضب لو مو العامل قال له ماكان دري تافف وهو يقرب منها ونطق: ساره عمي بخير وو فزته خلته يتراجع بذهول من وقاحتها حس بقهر صمت لان وضعها مايسمح لها لن يتكلم ويبرد قلبه

فزت وهي تدفه وصرخت بجنوووون :مالك ششششششغل باااابوي فهمتتتتت مالك شغل اذلف مابي اشووووووفك اطلع يالله

ام سطام بقهر : هالله هالله هذا جزاء انه يطمنك على ابوك

التفتت ساره لها وعيونها تقدحا شرار اردفت: مابي يطمن يذلف مابي اشووووفه

تحركت أم سطام بقهر ونطقت: امش هذي قليله ادب خلها أبوها بخير خلاص خلنا نطلع

سطام سحب امه وهووو يبي يوصل امه ويرجع لها مستحيل يخليها وحدددها

ساره ناظرت فيهم وهي دموعها تنزل بهدوء لاتخافي ف هو وسيلة للإستمتاع بمنظري وكأنه انا الفريسه وهو الصياد تساءلت بداخلها ليه يصير معي كل ذا سؤال لم تجد جواب ابتلعت ريقها بصعوبة وشدت على ايدها بقوة تخفي ارتعاشها غمضت عيونها سريعآ

ما اصعب ان تبحث عن شخص تحتـــــــــاج اليه
ولكن الاصعب انك لا تجده عندما تحتاج اليه
ما اصعب ان تحب شخص قاسي
ولكن الاصعب ان تحب شخص لا يحبـــك
ما اصعب ان تشتاق لشخص لايتذكرك
ولكن الاصعب ان تشتاق لشخص يكرهك
ما اصعب ان تعيش مع اليأس
ولكن الاصعب ان يموت لديك الامــــل
ما اصعب ان تشعر بالذنب لشخص
ولكن الاصعب ان تكتشف انه لا يستحق ذلك
ما اصعب ان تضحي في حيـــاتك
ولكن الاصعب ان تضحي ولا تجد من يضحي لاجلك
ما اصعب ان تسير في الحياة مشيا
ولكن الاصعب ان تسير في في الحياة مشيا
ما اصعب ان تصــــــــل القمة زحفا
ولكن الاصعب ان تهــــــــــــوي سريعا
ما اصعب ان تحقق حلمــــــــــا مستحيلا
ولكن الاصعب ان يتحطـــــــــم امامك
ما اصعب تبني هرمــا من الامــــــــال على شخص
ولكن الاصعب ان تكتشف انه وراء هــــــــدمهــــــا
ما اصعب ان تعاقب شخص لئيــــــــــم
ولكن الاصعب ان تغفر له وتســــــــامحه
ما اصعب ان تندم على مــــــا فات
ولكن الاصعب ان تستمر في لــــــــوم نفسك
ما اصعب فراق الاحبـــــــــه
ولكن الاصعب ان لا تلتقيا ابد ابدا

بيت ابو سعود
وقف بغضب وهو ينطق : تارك البنت لا تروح ولاتسال عنها تراها زوجتك يارمه مالها اي احد يايززيد وانا رايح راد عليها يالله يالله اتحرك خلاص حددد زواجك وانتهى شوف لك صرفه وانت تقول لي دوامي انت متاكد ان دوامك ولا به شي

فز يزيد وهو يبوس راسه ويستسمح منه ونطق: يبه دوامي وشوفت عينك خلاص اليوم بروح ونتفق

سعود ناظر باابوه بهدوء ونطق: يبه



الــــــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــى



ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمــ ..






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:27 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء الثامـــــن ..




سعود ناظر باابوه بهدوء ونطق: يبه عندي دوره ب جده وراح اخذ زوجتي

ابو سعود: انت حسك مابي اسمعه قوه عين البنت مالك نصيب فيها ابوها رافض ويش تبيني اسوي ياولد

سعود بهدوء وعيونه على ابوه بسخريه: وانت يبه راضي اطلق بنت عمي واجيب الكلام لها

ابو سعود تنهد بهدوء: لإوالله مو مرضيني بس أبوها يبي كذا

سعود اردف: يبه مصيرهم يرضون انا زوجها وراح اخذها يب قاطعه أبو سعود

ابو سعود اردف : يبه سافر واذا رجعت خير ان شاء الله شاف ولده يبي ينطق اردف ولا كلمه لقد رجعت نشوف لنا حل

4العصر

واقف عند الباب مترددد من يوم كلم ابوه وهو قافله معه زفررر بقهر التفت لسعود اللي منتظره بالسياره دق مرتين جاه صوتها الناعم اردف بهدوء: افتحي انا يزيد

فتحت بهدوء وهي تناظر فيه بستغراب : نعم

رفع حاجبه يزيد : ويش لي نعم جاي عند زوجتي ممنوع ان شاء الله
زمت شفايفها عزوف وهي تحرك راسها بالا وهي تسال بداخلها ليه يصير معها كذا لم تشوفه تتلخبط وتجيب العيد بالكلام كل هذا سؤال لم تجد جوابه رفعت نظرها له وهو يدخل المجلس يزيد لم تشوفه تضيع الأحرف وتهرب منها وكانها طفله تضيع الكلمات بوجوده دخلت بعده بهدوء وهي تنطق برجفه : اممم تشرب شي

حرك راسه يزيد واردف: لا تعالي خلينا نتفاهم على العرس

قربت منه وجلست مقابله له ونطقت : العرس

يزيد :صمت شوي وزفر من استغفالها ونطق: ليه ماتبي عرس

عزوف ببرود: اكيد ابي عرس بس مو بدري

ضحك يزيد ونطق: انتي شايفه وضعك يسمح انو بدري لازم نستعجل بااقرب فرصه عشان ماتكوني وحدك

عزوف ابتسمت: انا وحدي دايم ايش اللي يفرق يعني

يزيد بهدوء اعصاب اردف: زمان لم مو متزوجه الحين بعصمت رجال وعشان كذا خلينا نقربه باقرب فرصه احسن لك ولي

عزوف حركت راسها بهدوء: خير ان شاءالله اجل اتركك تركت كنوز برا دقائق وارجع لك وراح تشرب العصير غصب مو زي ذاك اليوم طلعت ماشربت

ابتسم يزيد بهدوء وهو بقلبه غصه منها بس مايبي يكسر بخاطرها ليته تريحه وتفهمه يبي بس منها توضح كل شي وراح يتفهم بس رافضه كيف بعيش معها وهي ماهي راضيه تتكلم او تبررر موقفها اردف بخبث : طيب شافها تطلع ببتسامه وهو دق الجوال على سعود ونطق: هلووو خيووو تبي تشوف زوجتك الملسونه ضحك بجنون من كلمه سعود الله لايوفقك يا يزيد
يزيد اردف : تعال موجوده أبتسم شفت كيف جيتك مو ببلاش طلعت لك مقابله تسم بدنك بكلامها المعسول على قولك هههههههههه طيب رايح البيت الحين حلو روح غير بدلتك وتعال اي موجوده شفت كيف احبك ههههههههه لاتطول بسرعه تعال غير وتعال بسرعه انا احاول اني اطول لعيونك ههههههه يالله اذلف سلام


بالمستشفى

كانت تناظر بغصه والم وتعب واضح عليها لو راح ابوها من بقي لها اهي مالها احد غيره اردفت بغصه : يالله لاتفجعني باغلا الناس عندي تنهدت رفعت عيونها على طرق هادئ عكس إعصار امس
دخول سطام حست الشياطين تنطط فوق راسها من امس مو تاركها جلسته عند الباب ودخوله الحين خلاص طلع الامر خارج ارادتي مادري ليه مابي اشوفه احسه اهو سبب اللي حنا فيه انا عارفه انو مالو ذنب بس احساس غبي يجيني ان سطام هو السبب وقفت بكل هدوء وهي تقرب منه واردفت ببرود وهي تناظر بعيونه : برا

سطام : معركه الجنون لاتنتهي ولايبدو انها ستنتهي يكفي تطاولها عليه امس وهو واقف عاجز عن الرد لأجل وضعها والان عليه أن يقلب الطاوله عليها ويجنننها وممكن هذا يخليها تسكت لفتره ومممكن هذا يكون دافع قوي لرجعت ساره له ناظر بعممه النايم ابتسامه ارتسمت على شفتيه وتمتم بكلمات اذهلتها : ساره حبيبتي لاتعصبي لاتنسي انك حامل

ساره : ماسمعت صوته صوت شخص ثاني شخص بيدفع كلمتها الغبيه الثمن كلمه قالتها وندمت والان اخذ هالكلمه بصفه التفت لأبوها بجنون لو عرف اني حامل كذبه قلتها وراح ادفع ثمنها راح يموت ابوي ماراح يتحمل لا مستحيل سطام التفتت له وهي تسمع صوته بل اصوات متراكمه بقلبه حست بنفاسه الساخنه تلفح وجهها رفعت عيونها له وهي تشوف نظراته الخبيثه ارتعش قلبها وهي تسمع صوته الذي يحترق واخترق اذنها كفحيح أفعى اردفت برعب :لا مستحيل تعلم ابوي بكلمتي الغبيه ابوي تعبان ياسطام

ابتسم سطام وقرب منها واردف بخشونه

بيت ابو سعود

جالس بالحوش الصغير ويشرب قهوته ويناظر لمشعل اللي يبي يتزوج أبتسم واردف: ويش رايك تقوم عن وجهي يامشعل ياحبيب ابوك

مشعل بزعل : قايم قايم مدام فيها حبيب ابوك الشياطين ارتكزت صح
حرك راسه ابو يزيد وهو ينطق: صح

مشعل مشي للشقه وهو يتكلم بقهر: انا عارف ان انا مو ولدك ولدك سعود ويزيد انت ماتحبني والله لاروح بيت يحبني مع سلامه ولا عاد تسال عني ولا احبك يبه

ابتسم ابو يزيد على تفاهات هذا الولد الناس تعقل هذا ينتهي عقله غمض عيونه وهو يرجع ظهره لورا لدقايق رجع زفر وهو يفتح عيونه بس فتح عيونه على وجهه حمد غصب عنه التفت لجهت البيت برعب

ابتسم حمد وهو يردف ببرود : لاتخاف سعود مو هنا وبخبث اردف: شفته قبل ساعه طلع اهو ووولدك ورص على كلمة ولدك

ابو يزيد ظل على وضعه الحالي دون حركه لايزال تحت تأثير الصدمه كيف يتجرأ ويدخل العماره الوقح تعدى معه جميع الخطوط الحمراء هذا يبي يقتحم كل شي ويفتح كل شي هذا عنده ثقه غريبه راح يدمر ولده وانا راح ادمر كل شي فوق راسه اقتلع روحه من مكانها من يفكر يعذب سعود ويزرع بقلبه خوف وياس وحطام نطق من بين ضروسه: وحتى لو هنا ماعندك الجرأه للمواجهه

حرك راسه حمد بجنون ونطق: عندي ياعلي عندي

ابو يزيد بغصه: ناظر فيه لايمكن يصل خبثه وقسوة قلبه في تحطيم ولده اردف بخفوت: ماتقدر وان فكرت مستحيل توصل له

زفر حمد بغضب ولكنه هد اعصابه فجأه وبداخله لايستيطع السيطرة على البراكين التي تشتعل وتنهش روحه اردف بشراسه غريبه عليه: ليه تبوني اتغمص بشخصية انا مابيها علي ولدي راح يعرف اني انا ابوه انا انحرمت منه 28 سنه كفايه على ماعتقد
وقف ابو يزيد وهو يقرب من حمد وطبطب على كتفه : ماتقدر كيف بتواجه ويش بتقول له تركتك والحين رجعت لك

ابتسم حمد وهو يبعد ايد علي من كتفه ليؤكد على صدق كلمته ولدده راح يعرف تحرك من عند علي وهو يوقف خطواته انتفض قلبه ماان وقعت عيونه عليه وهو لابس لبس العكسري ونازل من سيارته حنت عيونه اومأ براسه ببطء وقد بدا تدمع عيونه من قهر السنين وكيف انحرم من ريحته أبتسم وهو يشوف ولده يقرب منهم ابتسم وهو يلتفت لعلي وحرك حواجبه ببتسامه خيبه

بس الصوت الانوثي اللي جاهم خلت حمد بصدمته

وابتسامه علت على شفاه ابو يزيد

لم يكون عليه العبث معي ومع اخوي يعلم ان لو فكر اخبار سعود انو ابوه راح ادفعه ثمن وراح ادمره سعود يستاهل العيش مع علي فقط حمد مافكر الا بنفسه ويبي يعبث بحيات ولده يعلم اي شخص هيئتها المخيفة والقاسية جعلها تتقن الجمود والخبث ف حمد وعمر علموها الصلابه ب أفعالهم والان عليها ترد الانتقام لهم وعليهم الحذر عليهم يفكرو بتفكير قبل يخطو خطوه غبيه وب ذكاء ينقلب كل شي ضده اردفت : ماتقدر ياحمد انت بس طلوع الشخص الثاني خلاها تلتفت خلف حمد ليهوى قلبها إلى أخمص قدميها ضاق قلبها ودمعت عيونها بقوه تجمعت شعيرات دموية حول قلبها وجسدها حاولت تجمع شتاتها لكن شوفته مزق قلبها اشر تمزيق وضعت ايدها على صدرها بالم لاتجد داخلها القدرة على تكوين أي كلمات تصف له ما تشعر به حالياً وخاصة مع صمتها التام ودموعها المنهمرة لكن ما أن اقترب منها شدت قبضت ايدها غمضت عيونها حاولت تتراجع وتلم شتاتها ولكن شهقتها خرجت غصب عنها
وهي تحس دقات قلبها بتطلع من مكانها

التفت لهم ابو يزيد وهو يبي ينطق ماقدر دموع الجوهرة وشهقتها خلته يصمت ويناظر فيهم وملامح
حمد اختلطت الحزن بخبرة السنين عيونه فيها ميه وجع وميه ألم وميه قصه تحكي ألمه حس بذنب لهذولا الاثنين بس هما تركو سعود رفضوه والحين يبونه مد ايده لأخته مترددد يمسك كفها فلم تمانع
تلك اكتف بنظر لهم وناظر لسعود بغصه ونطق بالألم وهو يعتصر من جواته: حمد وانتي يالجوهرة هذا قبالكم تبون تدمرونه روحو انا يالجوهره صمت لثواني زفرررر واردف بغصه: قلت لك لاتجي لم اقولك تعالي واضح الحين يالجوهره انك ماتبي راحت ولدك الحين قبالكم ولدكم علموه واقتلوووه وانا اتركم الحين هذا سعود وبحزن بان بصوته: وولدكم انتم هذا حقكم بس انتى وهو تخليتو عنو في امس الحاجه لكم انت ياحمد على الجوهره والحين رجعت له ضحك بسخريه وهو ياشر عليه واردف :هذا هو روحو له سلام تركهم وهو يشد خطواته وعينه على سعود نزلت دمعه وهو يمسحه التي خرجت عن إرادته والموضوع انتهى بالنسبة له

الجوهرة: رفعت عيونها لأخوها ولكلامه حست بغصه كلمات علي وصلت لأذنيها لكن وصلت لقلبها قبل أدارت وجهها للجهة الثانيه وهي تتلفت المكان بهدوء وميه فكره ببالها التفتت لحمد مره ثانيه وهو يناظر لولده بالم قربت منه وهي تسحب ايده بكل هدوء تشد عليه بتهووور ولده ماراح يعرف هذا قرارها اهي وبيفضل سر علي مخبي لدوم العمر

حمد:التفت لها بذهول خيم الصمت بينهم وهو يناظر فيها ويناظر لولده اللي واقف مترددد بس لم شاف ابويزيد تحرك راح وراه سعود التفت ليدها بحزن لم يتنازل يوم عن قربها وعن ايدها حاربو الكل عشان يبقو مع بعض ناظر بعيونها وكانها تتسال من انت وليه جيت مالك حق لمحة خذلان بعيونها من يوم بعدها عنه ماخذ راحه من بعدها لم حظه مايل مع الناس اللي يحبهم قطع على نفسه وعد ان ماراح يتنازل عن ولده وعنها بس اول شي يرجع كل شي اهو واخوه خربو حياتها وهو راح يرجع سعود والجوهرة له اردف بنفسه الان سافي بوعدي لها و لولدي مادمت حيا سأظل الى جوارك سأظل جدران حمايتك سأظل اسعي لتتذكري من انا وحتى وان تكرهيني فقط أريد ارجع عايلتي فقط اريد الابتسامه الشقية على شفاتها اريد حبها المجنونه اريد جنونها بحياتي وضحكت عيونها المرحه عندما تراني سأظل اسعى لك ولصغيري ولن امل ابدا دام دقات قلبي على قيد الحياه رفع نظره لسعود اللي جاه لهم

نزل من سياره وهو يناظر بهذولا الناس اللي عند ابوه عكس حواجبه واردف بنفسه: هذا الشخص شفته بيت عمي شد خطواته بس وقف بنص لم شاف مرأة واقفه وماهي دقايق الا ابوه جاء قرب من ابوه ونطق: يبه من ذولا وهذا شخص شفته بيت عم قاطعه أبو يزيد : رروح شوف ايش يبون تركه
وهو يحس ميه سهم ينغرس بوسط صدره حس بالم ينهش روحه خلاص سعود راح يدري ان انا ماني ابوه كل شي راح ينهدم

التفت سعود لأبوه بستغراب اللي تركه ورجع ناظر لناس هذولا قرب منهم واردف ببتسامه: ياهلا ابوي قال شوف ايش تبون أمرووو اذا اقدر أساعدكم

جوهرة بالم اردفت وهي تسحب ايد حمد وتشد عليها بقوه لعله يصمت ولا يتكلم: لا يايمه غلطنا بالعنوان فكرنا هذا البيت لعايلتنا بس الظاهر انهم نقلو منه عن اذنك امش يا صمتت وهي تمشي وتسحب ايد حمد بس ايد سعود وقفتها

سعود رفع ايده ببرود وهو يسلم على حمد واردف بشكه : ياهلا بس البيت هذا مااحد سكن فيه قبل جديده العماره اول السكان حنا واردف بغموض اتوقع انا شفتك بيت عمي

رفع نظره حمد له بس شدت الجوهره ليده خلته يلتفت لها حس بيدها تنتفض بيده غمض عيونه وهو يزفر شد خطواته وهو ينسحب من عند سعود ولانطق

سعود ناظر فيهم باستغراب ايش يصير ياسعود ايش ايش ومن هذا وليه جاي عند ابوي معقوله ابو حمدان وابوي يخبو شي يالله يالله لايكون يهددو ابوي بشي كايد صمت شوي ونطق: ويش تحس ياسعود ابوك بزر ينضحك عليه تاففف وهو يشد خطواته لداخل

تنهد علي بضيق لم ايدينه ببعض والم اردف: يااااارب صمت من دخول سعود والابتسامة على شفايفه ابتسم بحزن اوفت بوعدها الجوهرة غمض عيونه وهو يمسح دموعه بفرحه

بالمستشفى

ابتسم سطام وقرب منها واردف بخشونه : راح اعلمه يا زوجت سطام

ضحكت ببرود: هههههه زوجت مين حركت راسها بجنون ونطقت : لاتنسى طلقتني

قرب اكثر سطام منها ومن بين سنونه اردف: طلقه وحده ورجعتك انتي لي عمي راح يرضا وانا مستحيل اتركك فهمتي ياام معزه

ساره بجنون وهي تدف بقهر : ماشاء الله الحين صرت تبيني تحبني دفته بقووووووه للمرة الثانيه لم تراجع للخلف ضربت بيدها بصدره واردفت بغصه: لم جيتك وقلت لك احبك ابيك تركتني رفضتني ياسطام والحين جاي بكل سهوله ابيك احبك

ضحك سطام ونطق ببرود: ماقلت احبك على فكره

انقهرت منه ومن بروده وحركات المستفزه صرخت غصب عنها : قلت لي يالغبي بالمزرعه كتمت انفاسها وهي تلتفت لأبوها اللي تحرك بتعب وناظر فيهم جلس على الكرسي بتعب وهو يناظر بسطام ببرود اهو من اول فايق ومستمع لكلامهم حس بقهر اخر واحد توقع سطام يسوي كذا في بنت عمه
سطام ناظر فيها بقهر ورجع نظراته لعمه شد خطواته وهو يبوس راس عمه ونطق : سلامتك ياعم ماتشوف شر

ناظر ابو ساره له واردف بغصه : سطام قرب يابوك قرب

قرب سطام من عمه ونطق بهدوء: امر ياعم

ابو ساره بالم الولد اللي شد الظهر فيه يتكلم مع بنته بطريقه قذره رص على ضروسه بجنون واردف : شفت هذي اللي قبالك حطه ببالك والله والله ماتاخذها مدام راسي يشم الهواء بحاله وحده تأخذها اذا مت ماعاش اللي يهدد ساره وانا حي لاتخاف تربيتي وعارف بنتي مستحيل تنزل راس ابوها بالارض

ساره بغصه ناظرت في ابوها وفي سطام

سطام حس نيران بقلبه ولا احد يقدر يطفيها تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن غمض عيونه من تهوره وكلمات التي اصدرها عمه واضح ان سمع كل شي غبي غبي انا كيف اتكلم كذا كنت قبل دقائق فوق سحب طاير بين الغيوم مرتاح بقربها والواضح حتى هي مرتاحه وتبيني بس تكابر زعلانه وشوي رضا وينتهي كل شي زفرررر وهو يقرب من عمه أكثر قررر خوض تجربة مجنونه والان عليه ان يحسم امره وأمر عمه عارف بعدها راح يقتله اردف بتهور: عم باخذها وان شاء الله بموافقتك وانت كمان اللي بتعطيني اياها انا اسف ياعم ماقدر اقبل عرضك ووافقت عل طلاق طلقت طلقه وحده صح بس رجعتها انا اسف ماقدر على تركها ابيها ياعم وانت انت صمت من صوت ساره أبتسم ونظراته تصوبت على عمه بسخريه

ساره قفزت بجنون وتسعت عيونها بذهول من كلمات سطام ممكن سمعت غلط اردفت بصوتها لأهث : يبه ويش يقول سطام ويش


أبها حسبتكِ جنة الجناتِ
أقسمتُ أنكِ قطعةٌ من ذاتي..
أهواكِ بل أهوى تلالُ نسائمٍ
نشوى تتيه على ربى السرواتِ


واقف لساعات عند الباب نام بالملحق امس دقت عليه عمته الجوهرة تبيه يكون قريب منها خايفه عليها خل شغله وحلاله وماله وجاء لهدرجه مايقدر يرفض لعمته طلب او مايقدر يتركها وحدها حرك راسه وهو يبرر لنفسه حس بغضب من نفسه اللعنة ويش اللي اسويه ليه جيت ليه تراجع بخطواته وهو يلوم نفسه المفروض مايجي هو عارف شذى مستحيل اهو اياها يتوافقو اهي لها عاداتها الغريبه وانا رجل لايمكن اقبل بعادتها التفت الا هي بوجهه في بعض الأحيان تحدث صدفه غريبه وصدفه من الف ميعاد وصدفه تشعل النيران وتشعل القلب اللي متيم من سنين لها خالد عاشق غريب عشقها ينمو بقلبه يوم عن يوم شوفتها تحييه وتزيده لكن غيرته المجنونه تكاد تقتلني في كل لحظه يناظر فيها بسبب عاداتها التي بات يكرهها بسبب حرمانه من شذى شذى جميلة الروح لم تبتسم تزلزل قلبي في كل لحظه اناظر في عيونها التي عشقها من طفولته وصوتها الناعم الانوثي اللي يربكني
اشتعل غضبه فجأه من منظرها له خمس دقائق نسي نفسه حس بقهر من الفل الميكب اللي بوجهها التفت للفله بقهر توقع انها بالبيت اردف بخشونه: وين كنتي ياشذى


شذى زفرت بقهر اكيد امها نادته اكيد قالت له تعال اجلس بالملحق اكيد اذا سافرت لازم تدق عليه متى بتفهم انها تقدر تعتمد على نفسها بدون رجل ابتسمت مجامله هي تحترم خالد غصب عنها رجولته ونخوته وحبها الغبي تخليها تحترمه اردفت: مشوار ورجعت لا تشيل هم ادبر نفسي ياخالد

التفت للجهه الثانيه وهو يرص على ضروسه غصب عنه صمت شكلها الصغير يخليه يصمت بحضرتها ممتعة ومبهجة اكثر كل ما جاء هنا تسارعت نبضات قلبه من صوتها الناعم وهي تنطق اسمه التفت لها ببرود واردف: ادخلي ياشذى واتمنا اذا طلعتي تعطيني خبر اتمنا

شذى ببرود اردفت : خير ان شاء الله سحبت طرحتها وهي تثبتها وخصلات شعرها طلعت شوي و ببرود دخلت البيت كثير اتمنا إيقاف xxxxب الساعه ياخالد و يرجع لأيام زمان لزمن كنت فيه طفله بريئه تنتظرك وتنتظر أميرها المخلص الحنون طفولتنا الجميله او حتي مراهقتنا كنت دايم انتظرك كل خميس لأجلك ولأجل اقرب منك واحكي ويش صار معي بمدرستي وبايامي توقفت الكلمات و في بالها عندما قال لها انتي لي ابتسمت بالم لم يدري معنا تلك الكلمه ولم كنت ادري ما معناها وبعد أيام وشهور عرفت معنا تلك الكلمه جمعت تلك الكلمه الكثير من المشاعر المتضاربة بقلبي صارت مستوطنه باعماقي ملكت السعادة لتلك الكلمه عشقتها لاجلها منك وكل ابتسامه منك يبتسم قلبي وعقلي لكن كلماتك الساخره لأختك حطمت قلبي يا خالد انا ماني زيك انا على قولك من الحضر انت لك عاداتك وتقاليدك التي تحترمها وانا زي ماانا ماراح اغير نفسي لأجل ارضاك زفرت وهي تفتح باب غرفتها واردفت بغصه : لا لايمكن ابعاد الايام تلك من بالي ولا الوصول اليها اكتفي بالاحتفاظ بها
قواعد حادة تذبح قلبي ببطء

خالد : التفت لها ببرود وهو دقات قلبه اعلنت على الجنون من جنونها مو ناقص والله وهذي تستفزه من حركاتها اهو العايق الوحيد بنسب له حجابها حجابها انا عاشق من سنوات لها بس رفض عقلي الامر كونها ماهي ماخذه من عاداتنا واخذت عادات امها أمرني ان ابتعد او حتي ارفض للكل انها تكون لي انا ماراح اقبل ان تكون زوجتي غير مححبه غيره غيره على محارمي شذى انسانه بسيطه جد كل شي في بالها باألون البامبي حياتها غريبه جدا جدا ابتسم بسخريه واردف: وبنهايه اخضع لاوامر ابوي او نقول لا قلبي رفض ابوي لكلامي لازم تكون بنت عمك لك وماعاد قو قلبي على الرفض ابيها احبها بس عقلي رافض عادتها الغريبه بنسبه لي ناظر فيها ولاول مره تتكلم معه بحترام تنهد وهو يرجع مكانه


بعد ساعه
بيت عزوف

كانت تناظر فيه ببتسامه زمت شفايفها بستغراب من ابتسامته وعيونه على جواله اردفت بهدوء: انت معي يايزيد او مع الجوال

يزيد ابتسم وهو عيونه بالجوال رفع عيونه لها بعد كلامها ابتسم وهو يقفل الجوال وباله مع سعود اللي وصل عند الباب

بالجهه الثانيه
المطبخ

قطعك انتي وزوجك نهايتي اسوي حلا وقهوه لها وله جار الزمن عليك ياكنوز كشت نفسها واردفت : مالت مالت مالت نهايتي شغاله عند اللي مايتسمون ابتسمت وهي تسمع دقت الباب اكيد سوير أبوها طلع من المستشفى اكيد جت نشفت ايديها وهي تتحرك يم الباب قربت فتحت الباب بهدوء وببتسامه اختفت ابتسامتها بسرعه وهي تتراجع من دفت الباب لها ودخوله ناظرت فيه ماتدري ليه فهت كذا حسته الفارس الملثم ابتسمت بفهاوه على خيالها وهي تحرك راسها وتضحك على جنونها
سعود ابتسم على حركاتها الواضحه قرب منها وهو يشد خصرها بنعومه حس بنفاسها وابتسامتها اللي مابعدت عن شفاها اردف بصوت خشن : جعله دوم هذي الضحكة

كنوز حست بخجل وهي تشوف فارس الملثم وللحظه فاقت من غيبوبتها الغبيه وناظرت فيه الابتسامه اللي كانت مرسومه على شفايفها ابعدت على طول حاولت تبعد ايده اللي شاده لخصرها وين كان عقلي الغبي اردفت بدون وعي: ابعد ابعد يالهبل فكرتك فارسي الملثم صمتتت وهي تضرب راسها بغباء

سعود ابتسم وهو يقرب منها لم حس بنفاسها وبصوت هادي غريب عليه : وليه ماكون فارس الملثم

رفعت عيونها كنوز له ابتسمت بفهاوه وهو عقلها بدا ينسحب منها اردفت بنعومه: ها مدري

أبتسم سعود وهو مستمتع على جنونها وواضح انها ماعاد جمعت حرك راسه و منه عقله ماعاد جمع معها نطق بنفسه :شنو شنو ياسعود تحس فيه لم تكون قريب منها احس السعاده وشعور بنشوة بل شعور فرح مابي ابعد عنها لاشبع عيوني فيها كل هذا يثير بداخلي احاسيس مجنونه اقول عشان السر اللي بين ابو حمدان وابوي مادري ايش هو وكنوز دافعي القوي انها تكشف كل شي بس لم اوصل عندها يضيع السر ويضيع قلبي وعقلي ماعاد يستجمع لم يشوفها انا صرت متناقض ماعاد احس بنفسي يمها تبهجني شوفتها بقدر مايغيظني جنونها وجنوني لم اكون قريب منها احس اني طفل ودي اقفز معها بكل الاتجاهات وانا عارف ان مع أنثي متوحشه مجنونه زفر وهو يحاول يبعد افكاره الغبيه التي اجتاحته اردف بجمود: شنو يعني ماتدري وهو عيونه بعيونها وشوي تختفي البنت من كثر ماهو حاشرها بزاويه

كنوز ببتسامه وهي تقرب منه وصرخت بضحكه خلته يفززززز ويبعد امتار وهو ضاغط على قلبه : ههههههههههههههههههههههههه هههه يممممه بموووت

قفزززز برعب امتاررررر سمع ضحكته عض شفته بقهر من ضحكها تحرك نحايتها بجنون وتهور تثير جنونه لم تضحك تثير كل شي فيه ثبتها بالجدار ونطق بتهور : قد الحركه الغبيه

كنوز ببتسامه زمت شفايفها وحركت حواجبها بطريقه مستفزه : يب قدها وانا بنت عمر

أبتسم سعود لاينكر ان كنوز تشعل مشاعره وتصل به إلى حالة سكر من الجنون لم يعرفها الا معها وده يبعد لهفته الغبيه نحوها كنوز جميلة جميلة جداً وجريئه وكفايه انها مجنونه اختلفت نظراتهم وهما يتبادلو نظرات تحدي لفها قربه وهو يضمها بقوة هامس باذونه: كنوز كنوز كنوز


كنوز كانت تسمع همسه وهي متخدره حاولت وحاولت الهروب منه ومن حضنه تبي تبعد عن قبضته القوية حول خصرها رفعت عيونها له وهمست : سعود ابعد ويش يصير معي يالله سعود قلبي يدق بسرعه ليه

ابتسم وهو يبعد من حضنها ببتسامه على براتها اردف بخفوت: ابسمع دقات قلبك بشوف ويش فيه

كنوز بغباء وهي تقرب منه وتبتسم بين ذراعيه تستمع لدقات قلبه والتي رغم صخبها إلا أنها كانت تهدئ من دقات قلبها اهي اردفت بهمس : سعود انت انت تستغلني

سعود كلمه تستغلني رجعت لواقعه تظاهر بالبرود ويحاول يرجع لطبيعته للحظه بس بوجودها صعب صعب عندها أراده انها تقلب راس على عقب زفر وهو يحاول يجمع شتاته المتناثر فعلا اهو اخذها لجل خاطر ابوه والحين بذمته لجل يكشف ايش يصير مع ابوه كنوز بحياته مايدري ايش مايدري وين نهايتهم مممكن كونها زوجته مو راضي يبعد زفر وهو يقضم شفايفه ونطق: استغلك ممكن وهو يحرك حواجبه بشرود

كنووز غمضت عيونها وهي تسب بنفسها على نسيان نفسها اردفت بهمس: اللي صار الحين استغلال

ابتسم وهو مو فاهم نفسه ونطق بتهور: اجل حب هههه

تراجعت بغباء من مشاعرها الي اختلطت اردفت بهدوء قد طغي عليها: دقيقه وهي تشر بيدها دقيقه دقيقه لاتتحرك اوكي

حرك راسه سعود وهو ايديه بجيوبه ويحرك رجله يمين ويسار أبتسم بس للحظه اختفت ابتسامته من المجنونه هذي ومن المكنسه اللي بيدها وجايه ناحيته ابعدددد بركض وهو يحاول يتفادا اللي بيجيه صرخ بغضب من تمردها : كنوووووز وحطبه

صرخت بقهر وهي مقهوره من نفسها على فهاوتها : انت انت يالغبي تستغلني ماعاش من يستغلني والله ماترررركك

فز يزيد وعزوف على اصواتهم

قرب يزيد من الباب وصرخ بصوت عالي: سعووووووود ويش يصيرررر معك


سعود وهو يسمع صوت أخوه بس هذي ماهي معطيته فرصه يجمع نفسه سحب المكنسه من ايديها حاول يبعدها بس صراخ كنوز وقهرها خلت يسحبها بقوه بحضنه وصرخ: خلاص خلاص كلمه عابرررره مالي قصصصصد فيها بس حبيت استفزززك

كنوز صرخت بقهر : كذاب كذاب انت وراك شي انت على ابوك ويش تبون مني اطلعو من حياتي اطلعوو طاحت على رجولها ببكي وهي تحس نفسها غريبه به شي فيها شي غريب ويش تحس فيه ويش اللي فيها متغير كنوز ماتبكي ليه تبكي وتبكي من مين من سعود الد اعداءها حطت ايدها على وجهها وهي ماتبيه يشوفها

سعود
توسعت عيونه بذهول وهو يسمع بكاها ابعد المكنسه من ايده وهو يجلس مقابلها ويسمع صراخ اخوه المتكررر طنش واردف بجنون وتهور : كنوز بروح اليوم جده تجي معي
كنوز رفعت عيونها وحركت راسها بسخريه صارت تصرررخ بقهر وتطرده برا وبطريقه مجنونه
خلته يتراجع للخلف
ويهتف بصوت عالي ليزيد: يزيد انا بطلع برا تعال لا تطول تراجع وهو يشوفها لامه رجولها وتبكي
فقد القدرة على النطق من منظرها انتزع نفسه من عندها الدهشه مسيطره عليه ماتوقع انها توصل الحاله هذي صدمتني ردت فعلها كانت كلمه غبيه حرك راسه وهو يشد خطواته ويطلع تاركها بس قبل مايطلع اردف : اسف

بعد طلوع جوهرة وحمد

عند سياره

يناظرو ببعض بصمت
اردف حمد: الى متى بتخبي عنه سعود لازم يعرف اني ابوه اذا ماتبي اوكي
اقول له ماتتت

حركت راسها بهدوء واردفت: انا مت من زمان وانت كمان سعود ياحمد ماراح يعرف ماراح يعرف
صرخ بغضب والم بان بصوته: جوهره خلاص كفايه انتي تقتليني والله تقتليني خافي الله فيني لمتا اظل ساكت سعود من حقه يعرف وانا من حقي أن اقول له انا ابوك خافي ربك فيني لمتا اجلس اخذ بشوركم انتم تخطططو لحياتي وانا انفذ لكم انتم دمرتوني عارفه شنو قتلتي كل شي فيني يالجوهرة
صفقت بيدها وهي تضحك بسخريه : حبيت المشهد هذا اردفت بشراسه : دمرناك دمرت نفسك انت دمرك اخوك لم طاوعته دمرتني معك خربت حياتي بسببك وبسبب اخوك الخسيس

صرررررررررررررررررررررر خ
جوهررررررررة على بالك تاذيتي انتي انا كمان تجرعت الذل والاهانه في سجون بسسسببك قلت استحق انا فرطت ببولدي وبزوجتي مالي اي حق اتكلم اقول شي والحين يالجوهره ماضي وانتهي كل شي انتسي انسيه

ضحكت بجنون وهي تضرب بقلبها: خل اللي بقلبي ينسى وخل اللي بعقليي ينسي والله والله ياحمد ماراح ارحمك انت على اخوك وانتظر المفاجأه لك وله ولا ماكون الجوهرة اخت علي وووصل كلامي لخسيس اخوك قول له: علي راح يعرف من عمر

ابتسم واردف: ماهمني عمر ولا علي همني ولدي يالجوهرة واذا على تهديد انتظري وشوفي ايش راح اسوي دمارك على ايدي قلت ابي اعتذر لك عشان اللي صار وراح ارجع سعود وارجعك شافها تحرك راسها بسخريه اردف وهو مطنش حركاتها : بس الحين الرغبه اللي شوي بقلبي لك ولرجوعك ماعاد ابيها امسحته يالجوهرة انتظري الحين حمد بوجههه ثاني رفع ايده واردف :سلااااام تركها وهو يحس انتهت طاقته لم يكون معها تنتهي طاقته


أبتسمت بسخريه اردفت: قال شنو ارجعكم اي ان تعقب ياحمد انتظر انتظر الايام بينا ياطليقي
بيت عزوف

كنوز ماتحركت بس دموعها تنزل من مشاعرها الغبيه اللي بدات تتغير عليها من ضغط حمدان لها من ضغط أبوها ورفعان القضيه لسعود وهي رافضه ليه ماتدري وسعود كمل الباقي عليها

عزوف قربت منها : كنوز قومي يابنت لك ساعه بهذا شكل خوفتني يابنت تكفين كنوز قولي شي لاتظلي ساكته بنت كنووز تكفين ياقلبي انطقي قولي شي ما غير دموعك بس تنزل كنوز به شي صار يابنت

ابيكى على الايام والايام تباكين لا ادري انا ظالمه او هو الظلوم هو الحكم وانا المحكوم
والايام هى ثلاثة يوما لك ويوم عليك ويوما كفاك اللة شره .
ايامنا هى احلامنا تمضى بنا الى المجهول ولكن لازم نكون حذرين من ثلاثه
الغفله وطول الامل بالدنيا

بيت ابو ساره

كانت تناظر بابوها ببتسامه اردفت : يبه حبيبي قلبي عمري

ابو ساره ببتسامه وهو يناظر ببنته اسبوعين اخذت ساره طاقته وهي ماتكلمه زعلت الحين رضت عليه غمض عيونه هو يرجع لأخر حادثه
:
ابتسم سطام وهو يناظر عمه اردف: اشرح ياعم قول لها شنو قلت لي انت انت اللي حديتني عل طلاق نخيتني ياعم اجبرتني عل فعل هالشي

ساره دموعها نزلت : يبه

حرك راسه ابو ساره بغصه: اي صح يايبه لم اخاف على مستقبلك لم اخاف تضيعي بينهم وهو وامه يبي فلوسك يايبه سمعتهم وهما مبسوطين لأجل فلوس ساره

سطام بذهول اردف بجنون: ياعم افهم انت فاهم غلط خلني اقل شيء ابررر لك

حرك راسه بغصه ابو ساره واردف: قول لساره اللي سمعته كذب او صدق قول

ساره ناظرت في أبوها وهي تشوف التنفس عنده مو طبيعي اردفت بسرعه وتهور: ان صدق او كذب انا مستحيل اكذبك بس خاطري زعلانه منك لانك خبيت علي هالشي لانو انا زيك انا مابي سطام ومن قبل قلت لك بس انت رفضت يايبه
التفت لها ببرود اردف: ساره

ساره حركت راسها واردفت: برا يالله يالله
رجع لواقعه ابو ساره ورقة الطلاق وينتهي كل شي

شاف بنته تلبس حجابها اردف: عند البنات صح

ساره ببتسامه : اكيد وانت يبه اذا ابو سعود جاء دق علي لا تهور ودخل عليكم

ابتسم ابو ساره وهو يرفع جواله لحمد: هلا وغلا الطيب عند ذكره يبان ياابو سعود أرحب اجل ياحمد والله انت مستصعب الامر خلاص حمد لم ولدك يرجع لك بعدين ابو سعود اقول لك انتظرك حمد صوتك مو عاجبني تعال تعال نتفاهم ناظر لجوال تقفل حرك راسه من خويه بحزن

قفلت الباب وراها وهي تتنهد من اسبوعين واختفائه ماعاد يبين ويش تبين ياساره الولد بعد كلامك ماعاد به رجعه انا لأجل ابوي قلت كذا لم شفته مايقدر يتنفس خفت عليه ويستاهل سطام التفت لعلها وعسى جاء اوف اوف ويش تشوفه وهي طاردته غبيه

وقف السياره وهو ينزل بسرعه مجنونه ويدق الباب بطريقه غليظه وياس خلاص انتهت طاقته ابو ساره يقول له تعال وين يجي ويش يريح باله مستحيل يهنأ له بال ولده اسبوعين بجده لين الان ماجاء ولمه يوصل راح يعلمه وراح يدخل معهم بلعبة قذذذذره زي قذارتهم ابو حمدان ووووبنتتتتتته راح يلعبو معه لعبه ووووسخه جوهرة وعلي وعمر انتم حدددددديتوني على هذا شي ماعاد احد احسن من احد ياعمر خربت حياتي راح يخرب كل شي حتى لو على حساب حيات بنتك ضاع كل شي مني انتهت حياتي انتهتتتتتت بسسسببك وبسبب استهتارك الغبي فتح الباب بقووووه واردف بصووووووت يملئه قهر سنين: عمررررررررررررر


كانت رافعة اللي بيدها وهي تحرك راسها بضحكه مجنونه وقف كل شي وقف الدم بعرقها وصل لأقصى حد تعجز عن التفكير او الفهم او او عجزت عن النطق ضحكت بسخريه محاولة الفهم الان الان فعل اكتفت ماعاد فيها تتحمل عدت اسبوعين تملكها الرعب وهي تتخيل لو ابوها عرف لا لا حركت راسها وهي تغطي على فمها وتضرب بقوه بفمها ماتبي الكلمه تخرج طاحت من طولها وبكت وصرخت بجنون : عزووووووف حمدان راح يقتلني انا انتهيت انتهيت ياعزوف مين بيحميني منهم مين انا انتهيت
حيره وقلق خوف
وشعور بالعجز والخوف
وقفت وهي تناظر في عزوف وهي كانها فقدت كل شي قلبها تحسه بيتوقف من الرعب والرجفه احس روحي ترتعب لمجرد تخيل ان اهلي يدرو يرتجف قلبي تجمدت الدموع بعيونها حست انها عاجزه من الحركه فقدت القدرة على التنفس تحسسست بطنها برفقه غريبه لتعود باصابعها الممبتلة بدموعها انذبحت روحها انتهت رفعت عينها لعزوف اردفت : انا حامل

الــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــى


من البارتات الجايه


ابو حمدان فز بغضب وانفاس متراكمة اردف وهو يرفع ايده : حمددددد بنتي طلعها من لعبتك


خالد بنفسه الله لايوفقك ياسطام على اللي بيصير فيني بسببك يالغبي ليه يخليني اكذب نهايه عمري اكذب اكذب وعلى مين اكذب على ابو ساره ابتسم خالد مجامله وهو ينطق غصب عنه

مشعل بفررررحه : كلوووووووووووش وأخيرا راح اخطب واتزوج




تعليقاتكم تكفون لتعبي انتظركم



ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:40 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




صلوا على النبي ..

تكملت الجزء الثامن ..






بيت ابو حمدان

ابو حمدان سحب حمد للمجلس واردف بخفوت: ويش في ويش ياحمد

ضحك حمد وهو يقضم شفايفه بقهر: تستهبل صح بروود عندك لهنا وخلاص ياعمر كل شي راح ينفتح ياانك توقف وترجع ولدي لي ياان كل شي يوصل لعلي

ابو حمدان أبتسم: امممم تهدددد

حمد حرك راسه وهو يضحك: اي اهدد تعبت وانا انتظر

ابو حمدان اردف : قلت لك ولدك راح يرجع انتظر

حمد صرخ: شنو شنو انتظر لمتا عمري راح وانا انتظر صمتت لثواني و
رفع ايده واردف بشراسه: كلمه ورد غطاها بنتك راح ترجع ولدي

ابو حمدان فز بغضب وانفاس متراكمة اردف وهو يرفع ايده : حمددددد بنتي طلعها من لعبتك

حمد ضحك رفع ايده بجنون : لا ماراح تطلع وراح توصلني كل اللي ابيه وهي راح ترجع ولدي كوني عمها عاتي اجلس ببيتها وفوق خشمك راح ترجع بنتك لولدي معلومات صغيره طلعتها عن الحلوه تبعك

ابو حمدان بمكر وخبث : انت غبي يعني لو رجعت كنوز لسعود ودخلت بيتهم وجلست عندهم كونك عمها طيب بنهايه راح يرجع ولدك بعيده عليك ماراح يرجع راح يكرهك سعود ابوه علي هذا اللي بعقله اسمع مني ونفذ خطططتي احسن من خططتك الفاشله اللي ماراح تستفيد منها شي

.. رفع حاجبه حمد معه حق عمر راح يخرب كل شي طيب ويش يسوي وكيف يرجع ولده زفرررر وهو يضغط على ضروسه واردف : هات اللي عندك شنو

ابو حمدان بخبث نطق: رجع جوهرة زوجه لك وانت تعرف طليقتك مصيبه لو تبي شي توصل له وراح ترجع سعود لك ولها كمان

حمد ارتجف قلبه امام عمر شد قبضته بجنون و للحظه يفكر علي تفكير اخوه الغبي حسه برجفه بقلبه رجوع والم اخر لها ولي احيانا القدر يالمك وتتوجع منه ويأخذ شي عزيز ويكسر جدار كنت تستند اليه وتظل به وفجأه وفي وقت غير متوقع وجود أكثر شخص تتركي عليه وقت حاجتك يكسرك فقدت الرغبه الان في العيش تمنيت الموت ممكن ارتاح ماقدر يعبر وماعاد فيه حيل لصراخ فقط دموعه هي من عبرت عنه وانين الوجع يغزو قلبه بعنف اردف بخفوت مرعب وبشراسه غريبه عليه : ماراح ارحمك لأنت ولا الجوهرة كونو الحين حذرين مني انا وووشد خطواته تارك اخوه

بالجهه الثانيه

بصوتها العالي وهي تحرك راسها يمين ويسار
لا لا انا انتهيت انتهيت حمدان ابوي

كنوز كنوز كنوز بنت

فزت وهي تناظر فيهم بفجعه حمدان بوجهها التفت ماهي بيت عزوف يعني حلم حلم ابتسمت بفهاوه وصارت تبوس اختها بجنون وصرخت: حلم والله حلم نطت فوق السرير ونقزت وهما يناظروو فيها
اردفت كنوز :حلم ياحمدان حلم يعني انا مانتهيت

حمدان وهو يناظر فيها بستغراب : بنت اشبك ويش تهرجي انتي بنت كنوووز عقلي بدا يفتر يابنت ايش تقولي وتهرجي هرج مو مفهوم

كنوز ناظرت فيهم بفهاوه وهي بدات تستوعب ويش قالت ابتسمت واردفت: مين انت

حمدان صرخ بغضب: نعممممممم

تراجعت بخوف وهي تضرب على راسها وهي تحاول تنسحب لا تجيب العيد اكثر اردفت : نسيت البنات اكيد دقو علي تراجعت بس ايدين حمدان وقفتها

حمدان بقهر : هبالك اللي صار الحين اتمنا الزفت هذاك ماله يد فيه والله والله مارحمه ياكنووووز

كنوز بخوف : حتى انا والله والله صمتت وهي تشوف اخوها يطلع وصفق الباب بقوووه

رسيل التفتت لها واردفت: كنوز في شي يابنت كنتي تقولي كلام مو مفهوم ويش تخبي

كنوز ناظرت بختها بشرود وهي ترفع كتوفها معقوله اهي حامل معقوله العذر الشرعي متاخر عليها بس عقلها رافض الاستسلام لهذا المصيبه بس هي استسلمت ومنتظره المواجهه وينه اسبوعين مابين معقوله لين الان بجده الخوف بدا يداهمها ليل ونهار تعيش ذاك الاحساس المرهف تعبت من تفكير ومن مخاوفها زفرت وهي تلبس عباءتها وتشتت تفكيرها المزعج والله ياسعود لادمرك اصبر اصبر

بيت ابو سعود

مشعل بفررررحه : كلوووووووووووش وأخيرا راح اخطب واتزوج مابغيت ياعلي مابغيت

يزيد ضحك ونطق: اخوك الصغير استح على وجهك هذا ابوك

مشعل بفرح: العذر العذر ياابوي ياتاج راسي ياروح قلبي اهم شي اتزوج اسف يبه طيحت الميانه شوي اهم شي سعيدين بالخط حتى لو ماجاء عادي اهم شي اخطب اليوم خطبتي تتم

يزيد بمكر: يبه انت كيف خطبت لمشعل الله يستر لايفضحك

ابو سعود حرك راسه من الولد هذا وجنونه ضحك علي كلام يزيد : هذي بنت جارنا الاول خطبتها لك من قبل بس كان اهلها ضروفهم زق لم امورهم تيسرت خطبت لك قال حياك بيشوفك وتراها بنت اخت جارنا مالها احد يايبه

فز مشعل وهو يبوس راس ابوه ونطق: ابشر يبه سلام راح احلق انظف وجهي الحلو سلام

ضحك يزيد وهو يشوف مشعل طلع قرب ابوه واردف: يبه ماكانك تهورت وانت تعرف مشعل

ابو سعود: ويش اسوي قال بنت اختي جت لولدك اقول له لا استحيت ارده دقيت صدر وهو يبي يتزوج والبنت مناسبه

يببببه

فزو كلهم من صوت مشعل اللي دخل بسرعه عليهم

مشعل بفهاوه: ايش اسمها يبه

حرك راسه ابو سعود بقهر اردف: غيداء

مشعل وجهه انعكس: يعني لم اناديها اقول لها ياغيداء جهزي الغداء

يزيد وابو سعود انتهو ضحك على مشعل وطريقته

بيت عزوووووف

عزوف تناظر في ساره اللي مهي يمها اردفت: وين عقلك

ساره ببرود: عند سطام

ضحكت عزوف من صدقها نطقت: تحبيه

ابتسمت ساره بحب واردفت: اعشقه

عزوف: هههههههه

عزوف: هههههههههه حبك صعب يابنت ابوك بنص

ساره ضحكت وهي تقرب منها واردفت: مو زي كنوز وحياتها مافي اصعب منها في شي راح اقولو لها بتنصدم وممكن هذا ينهي سعود تبعها مو تقول ماتبيه
عزوف عكست حواجبها تبي تنطق بس دخول كنوز سكتها

سلام اخباركم
ساره بهدوء: زفت

كنوز : الحمدالله ارتحت مادام زفت جلست ونطقت : كيف الحب سطام

ابتسمت ساره ونطقت بهبال: طار

ضحكو البنات على تعابير وجهه ساره

ساره بهدوء: في شي لك بيدمر سعود وراح يعجبك اذا انتي ماتحبيه وبصالحك

كنوز بخبث: يعقب احبه هات اللي عندك وباستغراب غريبه تعرفي سعود

ساره بخبث اردفت: ابوي يعرف ابوه سمعت لهم وكمان ابوي علمني بعد ماسالته

كنوز بضحكه: اخس عمي علي وابوك اخويان

حركت ايدها ساره ببرود وخبث اردفت : عمك حمد اخو ابوك ابو سعود الحقيقي عمك علي يصير خاله

شهقت عزوووف بحززززن : ساره شنو تقولي هذا كلام كبير كبير يابنت

كنوز رفعت حاجب وهي تنطق وتقاطع عزوف : اخو ابوي

ساره باستغراب : ماشفتك انصدمتي انو عمك علي مو ابو سعود الحقيقي

كنوز بهدوء اردفت: لاني عارفه مو ولد علي ولد حمد وكمان الحين حمد هذا يطلع عمي وابوي قال مات ويش يخبو ابوي وحمد وعلي

عزوف نزلت دموعها: ياويل قلبي راح ينكسر قلبه

كنوز بشراسه : ماينكسر جعله الماحي

عزوف بقهر اردفت: انتي مافي قلبك رحمه هذا زوجك

كنوز فزت وهي تاشر بيدها : انتي اخر وحده تتكلمي عن الرحمه اخر ماتوقعت منك انك تخوني وتتحدي انتي وزوجك وتنادوه

شهقت عزوف وهي تنطق بصدمه: كنوز انتي عارفه شنو تقولي بعقلك

كنوز صرخت بغضب : اي عارفه شنو اقول عارفه وبكامل قواي العقليه كمان انتي صديقه انتي وحده خاينه رميتيني باول المطب مع زوجك

عزوف وهي تحرك راسها بذهول وضحكت بسخريه

ساره كانت تناظر فيهم وتشرب شاي وتأكل حب اردفت وهي تحسب الوضع مزح : حماس به خيانه اف اف ياعزوف ماهقيتها منك

عزوف بقهر اردفت: انا اسوي كذا ياكنوز انتي صديقتي تشكي فيني انتي مو صديقه بس انتي اختي

كنوز بضحكه ساخره: صدقتك يالكذوبه توقعت معي اخت اسند نفسي عليها راحت تضرب من ورا ظهري اخر ماتوقعت انك تسوي فيني كذا

ساره حركت راسها وهي تشرب مره ثانيه ونطقت بضحكه: اخ اخ يادنيا الخيانه لا لا ياعزوف ماعندي رد بصراحه وانتي ويش اللي بارد قلبك لين الان انهي علاقتك فيها وانتها هذي اخت تستغفلك

كنوز مسحت دموعها وحركت وجهها للجهة الثانيه

وعزوف ماغير دموعها تعبر

ساره نزلت كاس شاي وبعدت الحب من ايدها وهي تناظر في كنوز توقعت كلام مزح ما توقعت كلامها جد اردفت: هاي انتي وهي خلاص انتهى المشهد اللي زي وجهكم بعدين معي كلمه لك ياكنوز اذا من اول موقف لك مع زوجك حملتي المسؤليه عزوف وانتي عارفه عزوف مين اكثر وحده تقرب لها انتي بينا كلنا وبالنهايه تشكي فيها ياخساره اذا هذي اخوتك الحين انا اقول لك انقلعي برا يالله مالنا في اللي يشكو فينا الله العالم ويش بكره تقولي فيني يالله انقلعي برا

عزوف ركضت لغرفتها تبكي

كنوز بقهر اردفت: انتي ماانتي حاسه باللي فيني على فكره انا انغدر فيني من عزوف

صرخت ساره وهي توقف: بنت خلاص اقفلي لسانك السم هذا عزوف مستحيل تسوي كذا فوقي من اللي انتي فيه

بكت كنوز وتجلس اردفت: ساره انا بمصيبه بمصيبه

ساره بقهر: تستاهلي اللي يجيك قليله فيك سلام انا مايشرفني وحده زيك تكون صديقتي غبيه تركتها ساره وهي قلبها موجوع عليها بس كنوز غلطت غلطت بحق عزوف ولازم تعتذر

ناظرت صديقتها اللي طلعت وقفت وهي تشد خطواتها ل عزوف فتحت الباب وشافتها تبكي والتفتت للجهه الثانيه قربت منها وجلست مقابله لها واردفت بخوف: اسفه اسفه اسفه ياعزوف سامحيني مدري ايش صار فيني مدري ايش اقول او اعتذر مالي وجهه بس غصب عني للحظه فكرت كذا الاسبوعين هذي كاتمه بقلبي وطلعت اليوم فكرتك انتي قلتي لزوجك وجاء هو

عزوف بعد مامسحت دموعها نطقت : اي انا قلت له انك عندي بس ماتفقنا ولا قال اهو انتي قاطعتها كنوز

كنوز بخوف: بنت انا من حلم في حلم انا شكلي حامل والأحلام ماهي مخليتني

شهقت عزوف وهي تقرب من صديقتها ونسيت الم اللي بقلبها منها: حلم ولا حقيقه

كنوز برعب: كان حلم بس العذر متاخر علي وانا خايفه

عزوف بربكه اهي عارفه انو زوجها وحلالها بس اهلها رافضين يعني اهي بمصيبه لاتحسد عليه بين اهلها وزوجها اردفت : طيب كلمتيه اهو

كنوز حركت راسها: الله ياخذه ويش اقول له

عزوف: دقي وتفاهمي معه

كنوز : ماعندي رقمه الغبي ولا ابيه عطاني ابوه وحذفته

عزوف اردفت: بدق على يزيد اخذ رقمه وكلميه بروح لجوالي

كنوز شافت صديقتها تتحرك ابتسمت بمكر وخبث: انتظر يا سعيدين وشوف ايش محضره لك مفاجأه

بعد خمس دقايق

رفعت الجوال وهو يرن

وماهي ثواني الا جاها صوته الخشن
الو عكس حواجبه من الصوت الانوثي اردف بخفوت: مين

ردت بمكر : مصيبتك

رفع حاجبه سعود ببتسامه وهو عرف مين اردف بهدوء: انا اشهد صدقتي ماكذبتي بهذي

اردفت بخبث: انا حامل

صمت لدقايق ماغير النفس اللي يصدر
اردف سعود بهدوء وهو يبي يستوعب: حامل
كنوز بقهر: أي حامل ويش ردك ياس سيد راح يقتلوني اهلي

ضحك سعود: ليه ماصار شي غلط حلالي انتي

صرخت بقهر: حلالك ببيتك مو بيت اهلي الحين ويش اقول لهم

سعود اردف بهدوء: رحتي المستشفى

كنوز بقهر: لا ولا ابي اروح وابوي راح يقتلني وحمدان راح يدفني وانا انتهيت

ابتسم على طريقه كلامها نطق: طيب والمطلوب مني انتي رافضه تجي معي وكيف اتصرف وانتي عند ابوك والحين انا بخط مروح بقي لي 20 دقايق واوصل ان شاء الله الحق على خطبت اخوي كمان لم اخلص من الخطبه راح نتفاهم انتي لو توافقي وتجي معي قاطعته

كنوز بقهر وخبث اهي عارفه راح تسوي شي كبير وغلط بس راح تبرد قلبها منه اردفت: تعال لي

ابتسم سعود بمكر ونطق: اشتقت لي يا روحي

هنا كنوز الشياطين صارت تنطط فوق راسها اردفت وهي كابحه غضبها: اي مره يا روحي تعال ماقدر افارقك وافارق حضنك المقرف

ابتسم سعود واردف: عرفت الان غلاي بقلبك مايحتاج جاي تجهزي

اردفت بشراسه : انا عند عزوف تعال لي وينك قريب انت

سعود بهدوء: عشر دقايق وانا عندك موصل

عزوف تناظر فيها وهي تقفل الجوال ورجعت دقت عكست حواجبها ويش تسوي

كنوز رفعت الجوال مره ثانيه وجاها صوت أخوها : صرخت بخوف وبكي: حمدان الحق علي سعود جاي
يبي يأخذني غصب حمدان تعال بسرعه انا عند عزوف وقفلت الجوال وهي تزم شفايفها التفتت لعزوف ونظرات عزوف المصدومه والمذهوله رفعت حاجبها واردفت: والجاي اعظم اصبري عليه راح انهي سعود هذا وراح انهي قلبي الغبي وعقلي البقره اللي كل يوم يفكر فيه

عزوف وهي حاطه ايدها على فمها بذهول من صديقتها المجنونه اردفت: راح تندمي والله تندمي والله انتي تسوي شي مجنون مجنون ياكنوز حمدان وسعود لو تقابلو راح تصير مصيبه
كنوز ضحكت: ويش بيصير كم ضربه بوجهه سعيدين يبرد قلبي وانتهى

بالمزرعه

طيب ليه ماتقول انت ليه حطيتني انا بالواجهه

سطام وهو مبتسم اردف وهو يتلفت يمين ويسار : انا كذبت على عمي يعني اني مالي بذا الشي ومستحي منه قلت له مالي بنيوق وانت تكفى ياخالد لاتقول معي سطام روح كمل مشوارك يالله يالله روح اشترها بسمك اهم شي تكون وهو يتلفت

خالد اردف بقهر: وجع رقبتي عورتني وانا اتلفت معك ويش فيه انت متاكد تبي تشتري ناقه

سطام بقهر : اي اي روح روح يالله انا بركب سياره عشان عمي مايشوفني وياخذ بخاطره اني كذبت عليه عشان النيوق

خالد رفع حاجبه وهو يرفع ايده: مدري ليه احسك تكذب المشكله انا ما عمري كذبت ولا احب الكذب نهايتي على ايدك اكذب اذلف اذلف اذلف لابارك الله بشيطانك الريس تبعك خليتني الشغال تبعك انت وعمك

ابتسم سطام وهو يتراجع للخلف حبه حبه يبي يوصل لها يبي يشوفها اسبوعين ماقدر يوصل لها

خالد بقهر وهو يشد خطواته لابو ساره اللي مع خرفانه قرب واردف: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياابو سارة

التفت ابو ساره ببتسامه : ارحب ياخالد ياهلا وغلا توه مانور المكان

خالد ببتسامه اردف : منور باهله

ناظر فيه ببتسامه قهر من سطام

خالد بنفسه الله لايوفقك ياسطام على اللي بيصير فيني بسببك يالغبي ليه يخليني اكذب نهايه عمري اكذب اكذب وعلى مين اكذب على ابو ساره ابتسم خالد مجامله وهو ينطق غصب عنه : ابي نيوق ياابو ساره

أبتسم ابو ساره واردف: توك اخذت ماشاء الله تبارك الله الله لايضرك يبه

خالد التفت وهو يحرك رقبته بخجل اردف : لخويي وبنفسه والله اني ما اكذب ياسطاموو الغبي
كان يمشي بهدوء يبي يشوفها اكيد عند معزتها ام معزه ابتسم وهو ماكذب جالسه وحطتها في حضنها قرب منها وهو ينزل جسمه بالارض ويقابل لها بحب

ساره كانت جالسه بالاسطبل وحاضنه معزتها فتحت عيونها وهي تبي تصرخ بس ايدين سطام أغلقت فمها فتحت عيونها برعب : سطام ابوي هنا لو شافك راح فيها

سطام بضحكه: عارف انتي شفتيني كيف مارحتي فيها

ابتسمت بفهاوه بس ابعدت تفكيرها الغبي بسرعه وعضت ايده

فززززز سطام وهو يناظر في ايده بقهر : الله يسامحك ياحبيبتي

ساره بضحكه ساخره: حبيبتك اي قول ايش عندك ياسطامووو

سطام بحب: يعني ويش بالله عندي جاي اشوف زوجتي وطلع نفسي من المصيبه اللي صارت

ساره بتنهيده اردفت: تستاهل وقليله فيك سطام انا وانت مستحيل نتوافق مع بعض انا ام معزه وانت رجل غريب الأطوار

سطام بقهر: هالله هالله الحين انا صرت غريب الأطوار انتي اللي غريبه الأطوار عايشه بين حيوانات ولا ابشرس صرت زيك رحت طلعت لي قرض بميه الف عشان اخذ لي ناقه عشان اقدر اوصلك واكون ماخذ ناقه واشوف ناقتي عندكم ونكبت خويي معي عشانك هذي نهايه سطام الغريب الأطوار

ساره اشرت بيدها بقهر: شفت شفت ماراح نتفق الا خرفاني ابعد عنها وماضربتك على ايدك قلت لك روح اخذ ناقه عشان تجلس مقابل لي

سطام تقدم لها وهو يسحب برقعها بقهر بس وقف كل للحظه وزفر من جمالها جميلة بل فاتنة بل مبهرة جمالها ينور عالمه ولكنه لم يتحمل التحكم في نفسه قلبه يقفز بجنون وتهور داخل صدره فرح سعاده شعور ينتفض بداخله احساس يريد احتضانها سحب ايدها وحضنها بقوه وهمس لها: احبك

ساره رفعت عيونها تنهدت بحضنه وهي ترفع عيونها له عيونه تجذبها وجهه وانفه الشامخ شفايفه فكك العريض المضموم بشدة نظراته المحبه للحظة استقرت بعيونه وبقلبه نطقت: وانا مااحب

سكتها بقبله قبلة عشق قبلة اثارت اعماق قلبها قد ظن انه راح يسيطر على نفسه لكن ساره تذوبه عشق بهواها ولجمالها
ولكنها هي الان تغرق معه هي الان عاجزة عن المقاومه يجب ان تتحكم وتسيطر على نفسها اهو العاشق اهو المجنون تنهدت و حركت راسها وهي تتجنب بجانب عنقه لتهرب من مشاعرها المبعثره لم تتحمل جنون سطام اكثر ابتسمت بحضنه بس قطع عليها صوت العاامل وصراخه

ركض العامل وهو يصرخ: باابا ابو ساره في حرامي عند ماما ساره

ضربت خدودها بفجعه

تراجع سطام بقهر من الهندي الغبي اللي قطع عليه رومنسيته وحضنها

ابها


قالوا تبيعه قلت ابد ما ابيعه
وبحفظ غلاته واذكره لو نساني
انا جنوبيه وفيني طبيعه
ما ابيع شخص بالموده شراني




يايمه خلاص اقفلي هذا الموضوع جد يمه تزعجيني فيه

جوهره نطقت ببرود: حددت خلاص يوم الخميس هذا ملكتك

شذى رفعت عيونها لها ببتسامه نطقت: ماراح أوافق راح تفضحي نفسك وتفضحي عمي وولده

جوهره قربت منها ونطقت : ليه تخبي حبك لهدرجه مجروحه خالد يحبك وانتي تحبيه على بالك ماشفت هذا بعيونكم وبذات لم تكوني موجوده يرتبك ولا عاد ينطق انتي عارفه ولد عمك زين ومستحيل يجرحك يابنتي فكري القرار انأخذ خلاص يعني وافقتي او ماوافقتي انتي راح تملكي على خالد ابو خالد قال لو رفضت راح يرفع قضيه علي لسبب اني انا رافضه واني جابرتك على الرفض لاتخلي رفضك يسببب بدخولي القضاء يابنتي وانا في هذا العمر قدمي اللي جزيتك فيه قدميه الحين لي انا وقفت وهي تشد خطواتها لبرا اهي عارفه اللي تسويه غلط وكذبه بس لأجلها انا ماني دايمه لها قربت من الباب وهي تلبس عبايتها وبرقعها فتحت الباب وهي تنادي على سواق تبيه يشغل سياره بس الصوت اللي جاها خلاها تلتفت له ببرود ضحكت بسخريه: الله الله ياحمد عجبتك الطلعه والنزله بين جيزان وابها ويش معك خير

حمد قرب منها وهو تهور وراح يدمر صديقه بس غصب عنه اهو مستحيل يسوي هالشي بس يبي يهدددها وابو ساره ما قصر ولا راح يوفي حقه غمض عيونه وهو يسترجع الاحداث اللي بينه وبين صديقه

ابو ساره : طيب ايش بتسوي

حمد نزلت دمعه منه ونطق بصوت مبحوح يملأه الالم: مدري مدري

ابو ساره بحزن ضرب بيده بيد حمد بهدوء ونطق: مادام مرحموك لاترحمهم ياخوك

حمد بغصه: وانا ماني كذا مبادئي رافضه هالشي اخوي دمرني وجوهره اخس منه وعلي الوحيد اللي مايعرف لا اخته ولا صديق عمره همه نفسه وعلي نفسي زيي زيه واللي طيب ينضرب ضربه قويه ومن اقرب الناس له

ابو ساره بهدوء: شوف فكرت اخوك عجبتني معنها بها خبث بس تستاهل طليقتك اهي جابتها لنفسها وماراح تبعد عنك لم تدمرك اضربها قبل ماتضربك انت راح تأخذها لمصلحت ولدك وانا عارف ماراح تضرها ليه ماتلعب اللعبه هذي معها هي مو مع بنت ابو حمدان

حمد باستغراب من خويه: انت ياابو ساره تقول كذا

ابو ساره حرك راسه: اي اي انا هذولا دمروك وانت ماراح تدمرها انت بتاخذ ولدك وبعدها اكشف الوجه الحقيقي لعلي في جوهرة وعمر وانت منها ترتاح من عذاب الضمير وولدك يرجع لك ومن هنا راح يكون بصفك علي

حمد ضحك بجنون: ليه انا ماقدر اضر جوهرة قلبي اللي راح ينضر مو الجوهرة

قرب ابو ساره بهدوؤ واردف: خذ الأوراق اللي مشترك فيها مع خالد والشركه على قولها لبنت زوجها ومن هنا راح تكون جوهرة حليله لك لم تهددد من الشراكه اللي بيننا

ضحك حمد ونطق: انا الشراكه هذي منها ربع لي يعني ماراح استفيد شي لاتنسى انت مديري وانت اللي محملني امسك هذي يعني مالي فيها اي شي شراكه هذي يعني الربع الربع الجوهرة تقدر ترميني ورا الشمس انت ماتعرف جوهرة

ضحك ابو ساره وهو ينطق: وانا اعطيك الموافقه انه انت راح تكون الاسم الحقيقي ل هالشركه انا كنت داخل معكم انا انسحب وراح تكون لك انت

رفع عيونه حمد بغصه لخويه اخوي اخوي ماراح يسوي اللي يسويه ابو ساره حرك راسه بالم: ماراح ادمرك انت اخوي اللي ماجابته امي .
.

ابو ساره بهدوء: راح تدخل بالاسم الكبير وراح ترجع ولدك وانا معك توكل على الله الان يالله قوم فز

نرجع لواقعنا

رفع عيونه لها ولحجابها ابتسم اهي اهي ماتتغير اردف: ابد جيت اعطيك هذي الاوراق
رفعت عيونها للاوراق وهي تسحبها بهدوء فتحت اول ورقه رجعت فتحت الثانيه ابتسمت ورجعت الاوراق ورفعت عيونها له ونطقت: اي اي ويش اسوي لك الشراكه بينك وبين خالد

حمد بخبث وهو يحرك ايده ببرود: لا لا ماعاد به شراكه ماقريتي ان انا لي في الشركه اسهم نصها يعني الشركه نص لي ونص لبنت زوجك على ماعتقد تعرفي واحد اسمه ابو ساره رجال تاجر في النيوق ماخذ نص الاسهم يعني ماعاد لنا شغل بشغل الاول لنا شغل بالاساس يعني انا لي نص الاسهم هذي ومن هنا راح اكون شريك شذى وابو ساره انسحب سلمني المهمه هذي والأوراق تثبت كل شي ومن المحكمه كمان عشان ماتقولي نصب

جوهره بغموض: والمطلوب مني ياحمد

حمد ابتسم لأستسلامها : شذى

ضحكت بسخريه رفعت ايدها بجنون ونطقت من بين سنونها: شذى خط احمر تبعد عنها

ابتسم وهو متيقن رد اردف: اهدي اهدي ايش بك توترتي اردف بشراسه :بنت زوجك تحبيها وانا احب ولدي رجعي لي ولدي يالجوهرة وانا ارجع لك هذي الاوراق كلها لها بس مابي الحين سعود الحين ابيك انتي ترجعي لي

الجوهرة
اعتصرت ايدها بوجع كل اللي صار فيه من سجن من رميه له ومن غربته ماتنازل عن سعود غمضت عيونها بالم لا مستحيل يهدددها اهي قطعت وعد لأخوها انها ماراح يرجعو كتمت انفاسها وهي تفكر ببنت زوجها راح تدمر بسببها وتدخل متاها مع حمد ورجوعه لها هذا من سابع المستحيلات مصيبه بالنسبة لها ناظرت فيه بالم صرت حقوده ياحمد بسببك وسبب اخوك همي انك ماتوصل لسعود عشان علي لا لا يالجوهرة ممكن لسبب اني كنت ام فاشله تخلت عن ولدها هذا اللي راح يفقدها اياه للأبد ويكرههها اصبحت حقوده لافارق بيني وبين قساة القلوب قتلت روحي بعنادي وكبريائي وقتلت سعود بتركي له اشد قساوة الان واضراار اني ارجع له واقول انا امك بأي صفه بتروحي بأي حق بترجعي جنون ياحمد جنون الولد راح يضيع اردفت بهدوء : برا

رفع عيونه لتلك اللي خرجت من البيت نطق ببرود: والله والله والله هذاني حلفت مايردني شي موافقه او بنت زوجك راح تعرف انها لها شريك بحلال ابوها و

ضحكت وهي تصفق بيدينها بهدوء وتضحك بسخريه وقربت منه: عرفت تلوي ايدي ياحمد
رفع عيونه لشذى اللي قربت منه ونطق بهمس: موافقه ترجعي لي او

جوهرة:اردفت بخفوت وحقد مرير وهي راصه على ضروسها: موافقه اقفل السالفه




ابتسمت جوهره وهي تلتفت لشذى اردفت: اعرفك يمه علي صديق ابوك حمد

التفت لها بصدمه وذهول وبنفسه يعني حركتها هذي بتلوي ذراعي وتقول لها شريك ابوك بعدين لا يالجوهرة ماحزرتي المفاجئه الكبيره لك

شذى قربت منهم واردفت باستغراب : ياهلا عن اذنكم مشغوله شوي تركتهم وهي مستغربه من جوهرة مستحيل توقف مع رجال وتجلس تعرف عليه مستحيل

الجوهره وهي تحس للحظه راح تفقد عقلها وصلت انها تعلم بنت زوجها عشان مايلوي ذراعها تتزوج مستحيل ترجع له مستحيل اردفت بشراسه: والحين وريني عرض اكتافك ياحلو كذا انتهى التهديد تبعك

ابتسم بخبث واردف بهمس: وليه ما قلتي لها اني طليقك

تراجعت بصدمه وهي تشد ايدها بقهر ماحسبت حساب هالشي عرف كيف يستفزها ويضغط عليها
نطقت وهي تحرك نفسها بقهر : المطلوب ياحمد المطلوب

ابتسم بخفوت ونطق: امممم انتي عارفه المطلوب املك عليك و لاتفكري حب ولا ندم لاوالله عشان ولدي راح نرجع انا وياك وراح يعرف مين حنا وبعدين تقدري تروحي بحال سبيلك كذب ماعاد فيه وان فكرتي انك تنسحبي بقول لبنت زوجك اني طليقك وانتي سلمتي كل شي لي عشان نرجع لبعض وكمان بيوصل لأبو خالد وولده وعاد تعرفي ايش بيصير

رفعت ايدها بجنون واردفت: ماعندي شي اخسره ياحمد كل بحياتي خسرتهم بسببك وسبب اخوك اخوي وخسرته ولدي وقتلته بيدي انا انا تركت ولدي بعمر اسبوع والحين اذلف اذلف بررا برررا

حمد : اشتعل غضبه رفع ايده وهو يحرك اصبعه لها : لك اسبوع وبعدها انتظري شنو يجيك مايحتاج اعطيك رقمي عندك والله والله مايردني شي وعلى قولك ماعندي شي اخسره يالجوهرة كنت طيب وكنت غبي وانا اخاف عليك لاتسقطي بس ماسقط الا انا ومانقهرت الا انا وهذا انا ادفع ثمن غلط لي ولأخوي القذر والسقوط فيك باامل زائف بقرب عاشقه كاذبه رفض قلبي ان اطلع وادمرك انتي دمرتيني يالجوهره ماتركتيني وانا بسجن لفقتي لي مصائب طلاقك وطلقتي وطلعني القذر بعد عدت اسابيع لأجل يسفرني برا عشان ماينفضح من خويه وانا لأجلك دمرت نفسي بسببكم تركها وهو مانتظر منها شي

جوهرة : ناظرت فيه وهو يشد خطواته تاركها غمضت عيونها بقهر وحزن كان حبها وعشقها و و زوجها و العاشق المجنون والان العدوووو غمضت عيونها وهي ترجع لسنوات مضت ولن تعود
بعد مرور السنين والعيش الحنين
مضى الزمن بنا وقطار العمر لنصل لمرحلة النضج
نفتح محتوى يحتوي مراحل عمرنا لنجد صورنا تلك الوجوه التي علتها الضحكات والابتسامات الخجلة

والحين راح نرجع لزمن حمد الجوهره ركزووو ياحلوين البارتات هذي لهم

بعد مرور السنين والعيش الحنين
مضى الزمن بنا وقطار العمر لنصل لمرحلة النضج
نفتح محتوى يحتوي مراحل عمرنا لنجد صورنا تلك الوجوه التي علتها الضحكات والابتسامات الخجلة
اشكالنا لباسنا اووووووووووووه ما اجملها وابرئها ياليتها تعود يوماًفعدت بشريط حياتي الى الزمان الى الماضي الماضي البعيد حيث كانت احاسيسنا صادقة ونابعة من خلجات قلوبنا
لا زلت اعرف بيوت حارتنا بيتاً بيتاً
اشتقت الى احبتي اصدقاء طفولتي و عمري الماضي
ليت الزمن يرجع وارجع أنا معاه
كم كنا لا نحسب لهذا الزمن وقتاً
اذاً هل تغيرت هل كبرت ام ماذا حصل لي
هل تغيرت عليك ! أكبرت عمراً ، فما بالك لا تعرفيني لا تساعديني انقذيني من حيرتي القاتلة
ام أنا التي لم اعد اعرف نفسي!!!
هل كساني الشيب لاااااااااااااااااا
فلا زلت في ريعــــــــــان شبابي وقوتي
اذاً ما ذاك الذي يعتريني
مابالي اصبحت هكذا لست ُ هذه فأنا اعرف نفسي جيداً
ماذا تغير فيني فلتخبريني تحدثي ارجوك ياانا يصعب علي صمتك الدائم فأنا بحاجتك الان اريد جواب شافي لحالتي
سأصاب بالجنون وبعد فترة صمت ونظر لحالي ومراجعة لبعض من ايام حياتي
بدأت استوعب مابي
فأنا لستُ بتلك التي اراها
دُفنت من اعرفها في نفسها وخرجت غيرها
اريد تلك النقية
احبها واتمنى رجوعها فهل تعودين لي
فلن ارضى بغيرك

جوهرة ببتسامه : احبك

حمد بقهر اردف: اصه قال احبك مو وقتك الحين اخوك يدخل كانه اعصار ماصدقت املك وقلت خلاص باخذ راحتي الا هو مسوي لي الحارس الشخصي تبعك سحب ثوبه بقوه وهو يزفر ويضرب بيدينه ببعض خلاص تعبت ماصدق الخميس يجي واخذك والله ماعاد يشوفك لو ايش قهرني قهرني حتى بوسه ماني قادر ابوس

ضحكت الجوهرة وهي تضرب ايده بخجل : حمدددد خلاص الحين اطلع والخميس وانا عندك وتنتهي معاناتك مع علي

ابتسم وهو يرفع ايدها ويبوسها بحب اردف: احبك
يوم الخميس ليله العمر وليله الصدمه للجوهره

كانت لابسه فستان ميل الاصلي لعادتنا ياهل جيزان

شموخ جنوبيه: مو فستان ابيض لا هذا الفستان اسمه الميل لعادتنا حنا ياهل جيزان يلبسوه زمان والبعض يلبس فستان ابيض بس انا حطيت هاللبس الميل وكمان زمان تروح بيت اهل زوجها نرجع لعرساننا

بالغرفه

كانت تناظر فيه مستحيه نزلت راسها بخجل من نظراته
قرب منها حمد وهو ياخذ ايدها ويبوسها بحب: وأخيرا مابغى سيد علي يعطيني اياك طلعتي لقد طلعت روحي

ضحكت وهي تسحب ايده بيدها بحب اردفت : احبك
حمد قضم على شفايفه وهو يرفع ايده : دقيقه وراجع لك

حركت راسها بحب وقفت وهي تسحب الشال اللي على راسها وتزفر برتياح جلست وهي تسحب البناجل اللي بيدها بس الرجال اللي واقف كانت تناظر برجوله ماقدرت ترفع حمد لابس ثوب ابيض هذا ثوب بيج فززززت وهي تتراجع لأميال رفعت ايدها برعب لفمها لاتصرخ ا: عمرررررر

عمر وهو يترنح صرخ بجنون: انا احبك والكلب هذا ياخذك انا احبك الجوهرة
جوهرة ضربت بخدودها بجنون وهي تصرخ: الله يأخذك اطلع اطلع انت متزوج يارمه اطلععععععع التفتت وهي تسمع قفال الباب ودخول حمد فززززت ركض لجهت حمد وهي ترتعب برعب

حمد كان مبتسم فتح الباب الا عمر بوجهه بهتتت ملامحه التفت لها ماشاف الا ركضتها وتخبيها وراه ونفضتها



الـــــــــــــــــــــــ ــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــى


شوفو حبايب قلبي بشوف تعليقات تسعدني صدقوني كل يوم راح اكمل بس لم اشوف مافي تعليق اضطر اني اوقف يعني مابي تعبي يروح هدر تبوني اكمل كل يوم هذا بيدكم كمان لأنو زي ماقلت لكم الروايه مختومه من سنه ونص مخلصين سنتين خخخخ مختومه المهم تعليق يسعدني بليــــــــــــــــــــــ ـــــــز
وكمان الحين راح ندخل قصه الجوهره وحمد وراح يطلع الماضي المستخبي وبس والله







ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــمــ ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:48 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء التاسع ..







حمد كان مبتسم فتح الباب الا عمر بوجهه بهتتت ملامحه التفت لها ماشاف الا ركضتها وتخبيها وراه ونفضتها حس اعصابه مشدوده راح يقتله قرب منه وهو يسحب اخوه بقووووه طلع برررا صرخ بقهررر : الله يأخذك ويش تسوي انهبلت انهبلت


عمر ودموعه تنزل بقهر وهو مو قادر يضبط اعصاب من البلا اللي شربه : انا احبها احبها ياحمد وانت عارف واخذتها


قرب منه ونطق: انهبلت يارمه انت تعرف اني ابيها من قبل وجوهره تبيني والله والله علي مايستاهل واحد زيك واثق فيك اذلف اذلف وكلمه اخيره لك هذا اذا انت بعقلك فكر بخويك ياعمر كفايه زوجتك بقهرها تبي تقهر جوهرة جوهرة ماتستاهل واحد خسيس زيك جوهرة حقي انا وانت عارف اني ابيها وهي تبيني وروح فوق من البلا اللي بلعته الله ياخذك بلاها فضايح توصل لعلي اذلف وانا اقرب فرصه واطلع من البيت الرمه ذا خاف ربك بزوجتك

شد خطواته بقهر وهو يبي يوصل لها فتح باب الغرفه وهي لامه رجولها وتبكي قرب منها وهو ينزلها لها اردف: امسحيها بوجهي يالجوهرة لأجل خاطري وخاطر زوجت عمر مو بعقله تكفين حبيبتي امسحيها بوجهي


رفعت عيونها برعب وخوف: تكفى طلعني من هنا انا مستحيل اجلس هنا

حمد حضنها وهو ينطق: ابشري باقرب فرصه خلاص حبيبتي

مر شهررررر ثقيل على الجوهره وهي تتفاده جلستها مع عمتها وزوجة عمر خوف بقلبها وهي تنتظر مصيبه نظراته ترعبها لم تطلع مع حمد


العصر
جالسه
ام عمر وزوجة عمر

طلعت الجوهره بصاله وجلست عندهم وهي لابسه حجابها كامل خايفه لايطلع هذاك المجنون تنهدت وهي تنطق: عمه ماتبي قهوه اشوف الجلسه فاضيه

ضحكت ام حمدان واردفت: ارفعي صوتك ياحلوه ماراح تسمع لك العجوز بربع الخالي تناظر فيك ماهي معاك

ناظرت فيها الجوهره اردفت بنفسها: زوجته جميله جميله وأجمل مني ويش يبي فيني ليه مايتركني نظراته حركاته غمضت عيونها بالم وهي ماعاد هناء لها بال من الرعب اللي بقلبها وقفت وهي تشد خطواتها تبي المطبخ بس دخول عمر اوقفها برجفه ناظرت فيه

ابتسم بخبث: كيفك


جوهره بخوف: زفت زفت ركضت لغرفتها وقفلت الباب وبكت بكت وبكت لم تعبت ونامت

بعد شهور

صرخت بجنوت: حمد بتطلعني من هذا البيت ولا راح اموت

حمد بهدوء وهو يقرب منها ببتسامه محاول تهديتها: حبيبتي انتي ماقدر اطلع انتي شايفه حال امي يالجوهره ماقدر وتعرفي عمر مو موجود يرجع اخر الليل وزوجته بيت اهلها ماقدر اطلع

صرخت بقهر: جعله لا رجعها مابي اجلس هنا اخوك مو طبيعي ياحمد

صرخ بغضب: خلاص عمر اعتذر مني وعرف بغلطته بس انتي منتي راضيه تنسي منتي راضيه تنسي خلاص انا طالع لو جلست دقيقه راح انجن من موالك اللي كل يوم ينعاد تركها وطلع

طاحت من طولها وبكت

بعد ايام اسابيع وشهور

صرخت وهي تبكي

ابعد ابعددددد يالقذذذذر
ماحست الا بيده وهو يبي يطيحها بس ايدين سحبته ودفته بررررا
كان يضرب يضرب ويضرب باقوووه ماعطاه ربي كان يضرب وهو مقهور من نفسه كيف صدقه كيف وثق بكلامه كان بيغتصبها ماكفاه المصيبه اللي صارت بالحي بسبببه والحين زوجته ويش يبي اخوه عنده زوجه وطفل ويبي يخرب حياته وبيته دفه بقهر وهو يرفع ايده: تنقلع تاخذ زوجتك ومابي اشوف وجهك هنا فهمت تنقلع

ركض عمر لأمه اللي كانت تعبانه طاح بين رجولها: يمه يمه شوفي حمد يطردني عشان زوجته

كضم حمد شفايفه بقهر من جنون اخوه امه تعبانه ماهي يمه

رفعت ايدها ام عمر وهي تهتف لولدها بغصه : حمد يمه تعال

قرب منها ودموعه نزلت غصب عنه امه ماهي امه عقلها مو زي اول ممكن من الكبر: سمي يمه

ام عمر: لاتكسرني باخوك بيوم مهما صار انت اخوه الظفر مايطلع من اللحم يمه
غمض عيونه وهو يوقف يشد خطواته بس اوقف الباب ودقه بقوه فتح باب بهدوء وهو يناظر فيهم
العسكر: انت حمد ال

رفع رأسه لجهت اخوه المبتسم التفت له: امر

انت فاتح شقه مخلة بالأدب
زفر وهو ينطق دقيقه وراجع
العسكري سحب ايده: ماقدر

حمد بغصه: والله والله راجع بشوف امي

تركه العسكري
قرب حمد من امه سلم براسها ورفع نظره لاخوه : كتبت قذارتك بأسمي ياعمر

عمر بحزن خبيث : اسف اسف

سحب حمد نفسه رايح لتلك فتح الباب لها وهي فزت له وحضنته ببكي حمد حمد الله يخليك خلنا نطلع
حمد بالم راح نطلع انتي راح ترجعي لاخوك وانا راح انسجن بسبب قذارت اخوي انا اسف قلت لي كذا مره تخافي منه وكنت اكذبك انا عارف اني اغلط واغلط لين الان بس لأجل امي يالجوهره انا اسف

صرخت بجنون وهي تهزه: حمد حمد خله هو ينرزع بالسجن حمد اخوك قذر اتركهم يفوقوه من ال هو فيه حمد انا حامل انا حامل وانت عارف هالشي من اللي بيربي ولدنا مو قلت تبي ولدك يطلع كتمت انفاسها وهي دموعها تعبر اللي بداخلها.
اردف: اسف يالجوهرة

صرخت وهي تطيح بين رجوله هزت راسها بجنون: شنو اسف حمد حمد صمتتت وهي تناظر فيه اخذت نفسها لا لا ماراح تتركني وتترك ولدك حمد نحتاجك انا ولدك ليه ترمي نفسك للهلاك

حمددد
ابعد عنها وهو يشد خطواته

بس ايدين جوهره وقفته كانت تبكي وتصرخ حمدددد ماراح اتررركككك ماراح اخليك تبعدددد عني حمد فكر فيني وبولدك تكفى ياحمد

رفع نظره لها لو جلست على ذمته اخوه ماراح يتركها اردف: انا اسف ماقدر وماقدر اموت امي بقهرها اذا هو قذر مافكر باامه وولده ماني زيه يالجوهره

احساس مؤلم جدا ان يعاهدك وهو اول الخائنين
مؤلم... ان تحاول لملمة أشلائك ولا تستطيع!!
مؤلم... أن يقتلك الحنين كلما جاعت ذاكرتك !
!مؤلم... أن تحترق في الظلام قبل وصول الضوء!!
مؤلم... أن لا يصبح الصبر جميل!!
مؤلم... أن يسدد لك السهام من كان على ذراعيك ينام !!!
مؤلم... أن تغيب ولا يفتقدك إلا أنت!! ولكن الألم يولد مع القلوب الوفيه ويموت في قلوب الخائنين وهذه هى الحياه فصول قد تبدأ بفرح وتنتهي بألم ولكن هناك أشخاص تكون كل فصولهم ألم
معادله سهلة الحل صعبة النتيجه
.

بعد 9 شهور

طاح عند رجولها بالم تكفين يالجوهرة تكفين ياخوك ويش ذنب ولدك ويش ذنبه اذا ابوه قذر لاتحرقين قلبك وقلب ولدك انا انا راح اربيه معك انا راح اربيه ويكبر ويشتغل ويكون هو سند لك تكفين
يالجوهرة
اردفت بشراسه وحقد مرير بقلبها وماكانت حاسبه اي شي: مادامه ولد حمد مابيه ارميه باي دار مابي اشوفه انا اشوف ابوه اللي تركني وانا بأمس الحاجه له مابيه ياعلي مابيه

صرخ علي بجنون: اانتي ام متاكده انك ام متاكده جوهرة حبيبتي حمد هذا هو مرزوع بسجن بسسبب قذارته خليه انا اخليه يطلقك ونربي سواء الولد انا لك يالجوهرة تكفين يالجوهرة
رفعت عيونها بالم واحساس مؤلم يعتصر قلبها كلهم مفكرين ان حمد هو اللي معه شقه قذاره طلع منها عمر كتمت انفاسها وهي تردف بنفسها : تستاهل ياحمد تستاهل اخوك رماك للهلاك وانت كمان رميت نفسك اجل تعفن بسجن اردفت بخفوت: مابيه ولا ابي ولده


علي دمعه نزلت قهر ناظر زوجته بالم اللي بكت بالم على حال هل الولد اردف: متاكده يالجوهرة
حركت راسها بالم
قرب منها بحزن وقهر منها اردف: ان تخليتي عن هالولد معناته تخلييتي عني انا ومالك مكان بهل البيت يالجوهرة مالك مكان بينا ولا بقلوبنا لان مافي ام تتخلى عن قطعة من قلبها لأجل زوجها القذر


وقفت وهي تردف : مابيه ولاابي حمد لكم هالولد لكم شدت خطواتها وهي تتركهم اردفت بتتوعد : مع الايام راح نتلاقه ياحمد وراح ادفعك ثمن عذابي وتركك لي انا وولدك وتركي لولدي لأجل قلبي مايحب ثاني حتى ولدي مابي اتعلق فيه مابي اي احد اصبر واول قضيه لك طلاق راح طلقني


نرجع لواقعنا

تجد نفسها عاجزه الان عن محوها من عقلها يوم بعد يوم يزداد يقينك بانها مجرد نسخه مكررة لحمد لن تنسى مهما حاولت فعله مهما حاولت ومهما سامحت لن ترجع الجوهره البريئه خيبات أمل متتابعه تتم إعادتها بالتصوير البطيء امام عيونها لتؤكد لقلبها المتوجع من النسيان اللي هو مستحيل تنسى اردفت بهمس : راح ارجع لك ياحمد وراح ارجع لبيت اخوك وراح احرقكم بناري اخذت نفس بعد مابعدت ماضيها المؤلم رفعت الجوال ونطقت : خالد


بالمزرعه
كان يتحرك يمين ويسار نطق بقهر: الله لايوفقك عامل انفضحت من خويي

ساره بغبنه: همك خويك الحين وانا ويش وضعي مكانك وين بتروح ابوي جاي راح تنفشل معي

سطام بضحكه وهو يقفز من الشبك المفتوح: انفذ بجلدي سلام

ساره بحقد: سطام يانذل تعال سطام

ساررررررررره

التفتت ببتسامه لأبوها : سم يبه

ابو ساره بقهر: سطام صح

حركت راسها ساره باايوا ولا

ابو ساره بقهر : رايح له الغبي اليوم واتفاهم معه

قربت ساره بهدوء ببتسامه مفهيه: يبه ويش اللي تحرق نفسك بسببه خله يولي جاء وعطيته كم كلمه وذلف ماعليك فيه

ركب السياره خالد وهو يقفل بعد الاتصال اللي جاه كان بيروح يشوف من الحرامي هذا بس الظاهر ابو ساره عارف قال له الله معك التفت اللي ركب بجنبه وهو يلهف بتعب ناظر فيه بررود واردف: انت جايبني عشان تشوف زوجتك حاطني العمود تبعك اسالك بينكم شي انت وعمك

التفت سطام له بفهاوه: ويش دعوه ياخالد لا طب قاطعه
خالد بخبث: ويش رأيك ننزل نسلم على عمك

سطام وهو يبلع العافيه: خالد امش حبيبي امش عمي سلمت عليه امس ويش لزومه ننزل

خالد بضحكه: ويش فيك قمطت العافيه لايكون الحرامي انت
سطام ناظر فيه ورجع ناظر لقزاز الدريشه وحرك راسه بايو

هنا خالد ماقدر يمسك نفسه مات ضحك

بيت عزوف

قرب من الباب سعود يمد ايده لجيبه يبي يدخل جواله بس ايدين حمدان والبكس اللي جاه خلاه يطيح من طوله

ابتسمت كنوز وهي تشد خطواتها وتلبس عبايتها
والحين راح اروح اكيد الحين برا هو بشوف الحماس اللي بينهم ياي متحمسه صمتتت وهي تسمع صراخ رجال برا

عزوف ضربت بخدودها برعب: ياويل قلبي مصيبه

كنوز كانت خايفه بس عادي اهم شي يبرد نار اللي بقلبها من سعود وحركاته اللي تستفزها تبي تهينه وتثبت له انها مايهمها بس الصوت زاد وصوت هتف رجال زاد اكثر انتفضت برعب وهي تشد خطواتها لبرا ومعها عزوف بعد مالبست عبايتها فتحت الباب بس وقفها المنظر اللي قبالها توسعت عيونها تسمرت مكانها قلبها حست بيطلع من مكانه تراجعت برعب وهي تحس دمها وصل لدماغها كانت تلتفت تبي تشوف حمدان ماشافته كانت تسمع صراخهم وينه رفعت نظرها له وهو بدمه وسكين ببطنه حست راح يغمى عليها من المنظر هذا ويش سوت هي ويش الجنون اللي وصلت له قربت منه وهي تحس بوخز بقلبها طغى على قلبها شعور قاهر بنوع من الجنون فقدت عقلي لم دقيت على حمدان كنت متوقعه مضاربه خفيفه ماتوصل طعن حسيت قلبي بيوقف وانا اشوفه بهذا المنظر للحظه فكرت ان افقده كلمته تتردد صداها باذاني و بقلبي توقف بي الزمن لحظه كانها بنصف عقل ارتجفت برعب من تخيلها انه يموت دموعها تنهمر وشعور بالذنب الذي ارتكبته بحقه
كل العوائق الان تتسلط عليه العقل الان يلغى
الان أخضع لقلبي ولعقلي نار لايطفئها الا نيرانك
والان يكون الجنون في اقرب الحالات
والغضب يكون بابعد الحالات بس الصراخ اللي حولها فوقها من صدمتها صررررررخت ووووو ركضت بجنوووون وهي ناسيه اللي حولينها حضنته وصررررررخت بالم : سعووووووووووووود



نزل من سياره وهو يفكر باخوه زفررررر بتعب وبنفسه: هذا استهتارك ياعمر شوف وين وصلت اخوك لعبت بدنيا ليت الزمن يرجع واصلح كل اغلاطي ب جوهرة وحمد كنت فاقد عقلي بسبب حبي الغبي رفع نظره لناس المتجمعه شد خطواته وهو عاكس حواحبه كان يبعد الناس بهدوء وهو يبي يعرف ويش صاير بس صراخ بنته وبكيها وهي حاضنه هالشخص اسرع وهو يبعد بنته بس وقفت الكلمات بحلقه ماعاد قدر ينطق اردف بصراخ: سعوووووووود ميييين سوى فيه كذا كان يتلفتت يبي اجابه بس صراخ بنته وجنونها خلت الموجودين يناظروو بصمت : اردف : سعوووود مين سوا فيك كذ بس سقووووط سعود خلته يفقد عقله صررررخ ميننننننننن اتاه صوت هذا ولدك ياابو حمدان طعنه هو متيقن انو حمدان بس مايبي يستوعب او يصدق التفت لشخص اللي قال له هذا حمدان ياابو حمدان


كنوز ومادراك ماكنوز مؤلم انك تضطري للكذب واصطنعت الخبث رفعت عيونها له كذبت وألفت قصص بلهاء عشان تركه خططت ورسمت خرافات لتركك لي ولا ذليله لك اكون والان انا اوذيك من خططي الفاشله ولأول مرة اتهور ولم اهتم بمخاوفي كنت مجنون غاضبا محبطا شعور بالخوف منك ومن اهلي وصلني لهنا شعور يخنقني وانا أمرأه ملية بالحيوية والان انا عاجزه محطمه مكسوره ميته وراح افقده وافقد اخوي اللي راح يتسمى قاتل بسبب حقدي وتهوري الغبي رفعت عيونها لابوها اللي يحاول يشيله وهو ميت بين ايديها ماعاد يتنفس حست للحظه بالجنون وحالة من الهياج انتابتها صررررررخت يببببببببه سعووووووود مااااااااات كان يحاووول يهديها وهو يبيها تسكت بس كنوز للحظه فقدت عقلها وهي تحضنه وتصرخ بجنووون سعوووود لا لا يبه اترررركه يببببه لاااااااااااااااااا صرخ ابو حمدان وهو يشوف بنته فقدت عقلها يبيها تبعد عنه عشان ينقذ الرجال صرخ : كنوووز ابعدي يبه ابعدي راح يمووووت لو جلس كذا كنوز كانت تحرك راسها وتبدأ شلالات الدموع والان لمه قلبها يتغلغل ويتغلغل بوجع صمتت وهي تناظر فيهم وهما ياخذوه منها وصراخ عزوف وهي تهزها تبيها تنطق حالة صمت مخيفة اجتاحتها فجاء من الصمت التام تناظر بصديقتها ولاقدرت تنطق بكلمة او حتى حرف انفاسها لم هديت فجأه ومنتظرة كانها في عالم اخر غير عالمها وفجأه كانها رجع وعيها وفي ثواني مر شريط ذكرياتها معه اهو كلمات مطبوعه بعقلها و بقلبها لا بين جفني لا في خلايا عقلي لا في دمي تسري من القلب لباقي عقلي انا ذبحت سعود لا زوجي لا حبيبي انكسار من خبثي وخضوعي المجنون وعجزي رفعت عيونها لعزوف وهي تناظر فيها بس تشوف ضباب مااشوف شي أمامي الظلام يغلف عيوني وقلبي
لحظات
الأنهيار
لحظات
الألم
ولحظات الحزن تبقى غصه لاتروح

بعد عدت ساعات

واقف له ساعات رجوله ماعاد شالته جلس وهو ينتفض برعب اردف : عمر ولدي ماتاثر واجد بسيطه صح
عمر نزل ناحيته وهو يطبطب باايده ببرود : ان شاء الله انها خفيفه ياخوك مدري ايش اقول

رفع ايده ابو يزيد بقهر: والله ماترك اللي تسبب بالم سعود

تراجع بقهر عمر وهو يتلفت الا بوجه حمد انتفض بقهر وهو يسحبه بس ايدين حمد نفضت ايده بقهر وهو يشد خطواته لدكتور اللي طلع

فز ابو يزيد وهو ينطق بنفس الوقت نطق حمد

دكتور كيف سعود

التفت ابو يزيد لحمد وهو يحرك راسه بقهر اردف : دكتور كيف سعود

الدكتور اردف: مين ابوه وهو يناظر لعلي و حمد

اردفو اثنينهم
ابو يزيد بهدوء: انا
حمد بغصه : انا

التفت علي بقهر لحمد ونطق بشراسه : انا ابوه

حمد بقهر : انا ابوه

دكتور بهدوء: الحمدالله بخير اهو تركهم وهو ينطق اثنين

رفع ايد ابو يزيد لحمد واردف: اذلف من هنا ياحمد عيالي على وصول مابي احد يدري اذلف شيل اخوك ياعمر لآخر مره اقول لك ماعاد ابي اشوفكم ياحمد لأخر مره راح اقولك مااحد عاد يقدر يسكتني ساكت احترام لخوك والاخوه اللي كانت بينه

رفع نظره حمد لاخوه بالم اردف: طيب خلني اتكلم معك

علي بجنون اردف:شنو تتكلم عن شنو عن سواد وجهك فرحان لم تقول انك كنت قذر ومعك شققق لقذارتك وجاي بكل برود تبي ولدك وانت رميت جوهرة ولدها بسبب نجاستك اذلف اذلف رفع عيونه

ليزيد ومشعل اللي ركضو لجهت ابوهم

مشعل بخوف: يبه ويش فيه سعود

يزيد برعب: يبه ويش قال دكتور طمني

حرك راسه ابو يزيد بغصه: بخير بخير يبه رفع عيونه لجهت عمر واردف: تقدرو تروحو الله معكم

عمر نزل راسه بغصه وهو يسحب ايد حمد للي عيه يتحرك سحبه بقوه وهو يشد خطواته : امش خلنا نتفاهم برا امش ياحمد

حمد ناظر في علي وعياله بقهر وهو ايده بيد اخوه ناظر لاخوه ونفض ايده بقهر ونطق: ماراح يطول سرك الغبي ماراح يطول راح تنفضح قبال خويك شد خطواته لبرا وهو يرفع الجوال بالم وقهر : جوهرة اليوم راح نملك ولا كل شي راح يوصل لبنت زوجك قفل الجوال وهو يناظر لسماء مسك خط بعد اتصال ابو ساره خبره بولده النوم ماعاد ينام من قهره ماراح يرتاح بال له لم اوصلك ياسعود


أبها؛ وتهفو في سمائي غيمةٌ، ويلوح لي برقٌ ويهتف راعد

رفعت عيونها بغصه اردفت: انتي كذا تضغطيني يمه والله تضغطيني يمه تكفين لاتكسريني يمممه الله

الجوهره قاطعتها وهي تسحب ايديها وتبوسها وبكت: عمري كله ماجبرتك على اي شي كل شي سمع وطاعه لك ماراح اقول وغلاتي بقول وغلات ابوك اللي تعب عليك تكفين ياشذى وافقي الممملك برا ماراح اصبر لم الخميس الحين تملكي على خالد وكلهم برا كلمته وجاء بقي ساعه
بقي ساعه وياذن العشاء حتى الممملك مايقدر يجلس اكثر من كذا تكفين يمه تكفين انا مضغوطه ياشذى راح اتركك كل شي وراح اروح يمه

شذى قربت منها وبكت: بتتركييني يمه بتتركيني

حركت راسها الجوهرة بغصه: لفتره لفتره بسيطه برجع كل شي لمكانه وراجعه اوكي يمه وافقي تكفين

شذى نزلت دموعها بغصه وهي تحرك راسها بألم

بعد دقائق
رفعت عيونها لها بالم وحزن نزلت عيونها ليدها يعني راح توقع خلاص وراح تعيش معه وهي عاهدت نفسها انها ماراح تاخذه ولا راح تغير نفسها عشانه دموعها تنزل اردفت بخفوت: جوهرة كسرتيني

جوهرة بألم: وهي تسحب الدفتر منها ونطقت: اسفه يمممه شدت خطواتها وهي تتركها وتطلع لبرا وتعطي خالد الدفتر ونطقت بألم: خالد انا راح اروح الحين زوجتك بذمتك سلمتها لك يايمه وهذي تراها أمانة عمك ووصية عمك لك وابوك عارف هالشي تكفي يايمه لاتكسرها بيوم تراها عرضك وبنت عمك اللي يمسها يمسك و يمسني ماعطيتها لك الا انا واثقه فيك يمه تكفي ياخالد تكفي لاتخليني بيوم اكرهك ماتمنا هشي وكلمه خلها بعقلك لاتقول شذى بنت عمي مالها احد لا يا خالد انا امها وابوها وخالها وعمها وراح ادمر من يفكر يكسرها لاتفكر اني مره ماقدر اسوي اي شي لا يمه اقدر اقدر

رفع خالد عيونه لعمته ابتسم بهدوء وهو يستمع لها وكلماتها اللي تردفه وحوبتها التي بينت اردف بخفوت: ابشري ياعمه بس شذى حقها ان تكون عروس زي اي عروس

الجوهرة حركت راسها: اكيد وهذا عند ابوك من قبل بس راح تأخذها عند خواتك لم ارجع عندي مشاريع لم اخلص منها راح ارجع وتكونو جهزتو لعرسكم ماراح تكون ببيتك بيت ابوك

ابتسم خالد ونطق: علي خير ياعمه بس عندي فضول ليه استعجلتي بالملكه وهي كانت الخميس عل كلامك

رفعت عيونها له ونطقت وتغير كلامها : طلب ياخالد منك اسحب شراكتك من حمد

خالد عكس حواجبه اردف: تعرفي هالشخص

حركت راسها : ايو اعرفه اتمنا تسحب شراكتك منه

خالد بهدوء اردف : عمه ابو ساره وحمد العقد اللي بينا مدت سنه قبل أسبوعين انتهى يعني مابينا شراكه انتهت بينا وبين المدعو حمد بس لأمانه الرجال زين معنا هو صديق ابو ساره

وجوهره عكست حواجبها يعني يكذب عليها اردفت بخفوت: اممم يعني مابينكم شراكه

خالد : مع حمد لا انتهى العقد مدته سنه بس انتي عارفه ابو ساره من قبل معنا وشراكه من قبل

غمضت عيونها منه ومن ابوساره هذا الغبي كل شي كتبه بأسم حمد ابو ساره تبعك ياخالد اجل ماكذب حمد ماكذب ناوي يلعبها صح بس على مين ياحمد بتلعبها بتلعبها علي الجوهرة والله لاحرقك اصبر علي وأولهم ابو ساره رفعت راسها له ونطقت راح اروح طايرتي لجيزان انتبه لشذى مابي اودعها الان اخاف تبكي تفاهم معها ابوك لايقربها الحين بتفكر ان بيجبرها وابوك شوي حار عليها يعني حاول قدر المستطاع لاتقربها من ابوك لمصلحتك ولها تركته وهو يبي ينطق

خالد ناظر فيها بستغراب ويش فيها وليه طيارتها جاهزه يعني كانت مجهزه كل شي واتصالها الغريب خلتو يمشي بسرعه لابها هو وابوه زفر بقوه وهو يناظر للفله كيف بيتصرف وكيف بيكون القاء بينهم بيكون بارد او صمت وهو يزفر بتعب

لا تقول ان الليالي فرقتنا
لا تقول ظروفنا عيّت علينا
الليالي يوم ودك جمعتّنا
يوك ودّك كل شي في يدينا
يا سقى الله ليله بك عرّفتنا
من مغيب الشمس حتى طالعتنا
عن هل الدنيا نزعنا واعتلينا
ليلة العشاق والله وردتنا
مارد ذقناه كن ما ارتوينا
ليتها يا ليتها ما ودّعتنا
ليت ذاك الليل ما راح وسرينا
يوم هملنّا الليالي هملتنا
كيف تعطينا وحنّا ما عطينا
الليالي عن هوانا ما نهتنا
البلا حنّا على البعد انتهينا

بعد عدت ساعات

النوم جافا ماغفت عينه وولده هارب لين الان علي مابلغ عليه وكنوز ماهي كنوز مبلقه عيونها في الجدار وكأنه مات عليها احد الله يسامحني ويسامح علي على ملكته لك انتي وسعود زفررر وهو يوقف راح يروح ويتفاهم مع علي مستحيل ولده يسجن ويضيع مستقبله تنهد وهو يفكر بحمد لازم يوصل له مايدري وين راح و كمان للجوهره ويتاسف منها كان طيش ولحظه جنون ومراهقه متاخر ويش كنت افكر فيه ويش ويش ياعمر

بالمستشفى

كان سادح ويناظر في ابوه بتعب اردف بخفوت: يبه ويش فيك بلاها هالدموع شوفني قبالك مافيني شي

نزلت دمعه من بعد كلمته اردف ابو يزيد: جعله بعدوينك يايبه ليت فيني ذا الالم ولا فيك

اردف بسرعه سعود: بسم الله عليك يبه رفع ايد ابوه وباسها

نط مشعل بقهر ونطق وهو يرص على سنونه: هذا هو قبالك مافيه شي يبه بس حق ماخرب خطبتي
قال سعود مات طلعت بسروالي بس زين اني كنت بعقلي والله ستر جت على كذا والبدله في السياره لبستها من الخوف الله وكيلكم جتني ام ركب وانت يبه ترعب تقول لنا سعود مات
ابو يزيد بألم: زين قول مافقدت عقلي بربع عقل والله كنت

سعود ناظر بابوه بغصه : اسف يبه

يزيد بقهر: هازفت حمدان لازم يتعاقب مستحيل يبه نتنازل

ابو يزيد ناظر ولده بحزن : بتسجن ولد عمكم صعب يبه صعب

سعود بخبث: ومن قال صعب يبه كل شي سهل وممكن هذا يكون بصالحي

ابو يزيد عكس حواجبه : ويش قصدك

سعود بهدوء: اتنازل بشرط ترجع زوجتي لي ولا والله ماتنازل عن حقي

ابو يزيد بقهر : انت ياسعود تقول كذا انت

سعود بقهر اردف: اي انا يبه انا انت منت عارف هالشخص ويش تضرررت منه هو وأخته والله ماخليهم هو والى تتسمه زووجتي

التفتو على دق الباب ودخول ابو حمدان

فز ابو يزيد بقهر: ويشششش تبي ياعمررررررر ويش ماكفاكم اللي سواه ولدك

ابو حمدان بغصه: تكفى ياعلي اسمعني لحظه غضب من حمدان ووو قاطعه سعود

سعود بخبث: من الاخر ياعمي ورص على هالكلمه: رجع زوجتي لي ولدك يطلع منها رفضت ولدك تعفن بسجن

رفع عيونه ابو يزيد لسعود وهو يشوف غضب حمد التفت لعمر ونطق بهدوء : سمعت الحين تقدر تروح

ابو حمدان بهدوء: اتفقنا بس بنتي ماتطلع الا بزواج وفرح على ماعتقد كفايه كلام الناس تكلمو لم شبعو ابي ابي اسد حلوقهم بزواجها

سعود بخبث: سم لك اللي تبي زواج الخميس ويش رايك يبه

مشعل بقهر وهو يهمس ليزيد: يارب كل ماقول بخطب تزوج واحد فيهم

يزيد وهو يرص علي سنونه: اصه

ابو يزيد بهدوء: انت تعبان اصبر لم قاطعه سعود

سعود بسرعه نطق:الخميس يبه التفت ليزيد واناو يزيد زواجنا سواء

يزيد فتح عيونه على وسعهم ويش يقول هذا ويش يقول ويش دخلني انا تزوج انت تدخلني معك ليه اردف: سعود انت

سعود بقهر : الخميس

حرك راسه وهو يناظر باابوه

ابها
انا راجع اشوفكّ سيرني حنيني إليك

كان واقف يناظر لباب ابوه تركه وراح قال له خذ زوجتك وامسك خطك انا ماني قادر ابي اروح بالطايرة ويش يقول لها وكيف يفهمها عمته الجوهرة تركته وقالت له قول لها كيف اقول لها انها راح تروح معي وبيت عمها راح تسكن ويش يسوي ويش يصير معه كيف يتفاهم معها ووهو عمره ماراح يفهمها ولا تفهمه اهي غير وانا غير غمض عيونه بألم شد خطواته للباب وهو يفتح بربكه عطر ناعم تخلل داخل قلبه وعقله رفع عيونه لها وللحظه غاب عن الوعي لدقيقة حلق فوق السماء وفيها رجع للواقع بعنف وبرود داخل قلبه تغلغل لمحة عشق قديمه تظهر فجأه بحياته اقتحم عطرها القوي انفاسه همس بأسمها ولكن لم تسمعه معقوله هذي هي الحجاب كان مغطي على شعرها وجمالها والحين بدون حجاب خصله نزلت على عيونها حسيت بضيق من ملامحها المعفوسه ودي اقفز لها وابعد هل خصله المزعجه لكنني تماسكت قدر المستطاع واقف ونبضات قلبي المتوتره تكاد تنفجر سعاده جنون حب غريب بقلب عاشق عودت لذكريات فكرت اني محوتها من بالي والان تقتحمني تلك الذكريات لاااااااا انا فيها تلك الذكريات او الواقع ناظر بشفايفها وهي تقضم فيها بخفه فيها شي مختلفه مميز متفردا ورايعه الحب اللي بقلبي خليته بقلبي لسنوات تركته وهذي المره يقوده الطريق لها خدرت عقلي قليل وحلقت معها في المستقبل ودي اقول لها احبك لا اعشقك لكن لساني كانه مشلوولا وحبي منسي خلف سجن بنيته انا وانا كنت راضي به وعارف ان تفوهت بحماقه وقبلت ببعدك عني اخر مره كانت في عيونك دموع ولم أعرف والان اعرف لما تلك الدموع عطيتيني وعد انك بترجعي لكن حماقتي ابعدتك عني وشغف بذكراك مضت واخرى قادمه يغزوني انك بترجعي ياشذى اردف : شذى

زفرت بتعب وعمتها ال اختفت وين راحت الحين منتصف الليل طولت طيب ملكو وراح عمي ولده هي وينها ليه تاخرت التفتت وصنمت مكانها لا اراديا رفعت ايدها تلامس شعرها بخوف وحياء خالد كمل ناقص ليه يدخل كذا انا ماني مستعده حركت وجهها الجههه الثانيه واردفت ببرود مارسته لسنوات: على ماعتقد ماني مستعده وانت استأذنت من عمتك هذي علومش ياخالد ماتوقعت كذا تدخل ب ب ب صمتت وهي تلتفت لم سمعت خطوات و تشوفه يقرب منها
حست برجفه
خوف رهبه
جنون حب
ويش اللي
يصير ماحست الا ملامست ايده بيدها بلعت ريقها برجفه
انصهار ذوبان حب نشوة رغبه بحتضانه
لكن تفصل بينهم المسافات البعيده والكلمات الجارحه ارجعتها وفوقتها
تذكرت أيام الوصال بقربك فهيج قلبى بالغرام لهيب ..
فوالله مافارقتك بإرادتى ولكن تصريف الزمان غريب
فأجابنى لا تشكى إطالتى إن الهوى لهو الهوان الحاضر
جن الظلام وهاج الوجد بالسقم والشوق حرك ما عندى من الالم ولوعة البين فى الاحشاء قد سكنت والوجد صيرنى فى حالة العدم وليس لى حيلة فى الوصل اعرفها حتى تزحزح من ضعفى ومن سقمى فنار قلبى بالاشواق موقدة ومن لظاها يظل الصب فى نقم يا من يلوم على ما حل بى كفى انى صبرت على ما خط بالقلم
أقسمت بالحب مالى سلوة أبدا ويمين أهل الهوى مبرورة القسم ياليل بلغ رواة الحب عن خبرى وأشهد بعلمك اننى فيك لم أنم


خالد اردف بصوت خشن : معك انسي الواقع والحاضر وكل العالم معك اخضع لجنوني ولجنونك واصير كتلة مشتعلة لاتطفي الا بك صمت عقله وهو يناظر بعيونها يكاد يقسم انه لمح دموع بعيونها اردف مره ثانيه: مرات تفلت منك كلمات غصب عنه وتخرج عن سيطرتنا سحب ايدها وهو يرفع ايده الثانيه ليمسح دموعها قبل ايدها ناظر فيها وهي تمر بلحظة صمت مخيف مهيب مجنون مترقب نطق وهو يبي يغير كل شي ومشاعره الغبيه اللي جت فجأه ليه يبرر لها ليه ليه اردف بسرعه : عمتي ماهي موجوده سافرت قالت تجي معي بيت ابوي ونجهز تجيهزات


شذى سحبت ايدها ببرود واردفت بغصه وهي تحرك راسها بحزن: وين اروح هههه ضحكت بسخريه تمزح صح وامي وين راحت وين قالت ان عندها مشوار وراجعه غطت على وجهها وبكت وعرفت ان الجوهرة راحت

أشاح بوجهه بعيداً وهو يشعر بداخله يتالم وبقهر وهو ماهو عارف كيف يتصرف تبكي تبكي وهو اذا شاف احد يبكي هج الحين هذي كيف يسكتها ويش يقول لها ويش يفهمها نطق بهدوء ": انا انا انتظرك برا هذا اللي طلع معه


بعد ايام

بالمزرعه

بالمزرعه
شهقت وهي تحس نفسها مقطوعه وهو يسحبها يركض فيها اردفت بقهر : يا ويلي ياسطام هذا يتسمه اختطاف بنت ابو ساره

ضحك وهو يركبها سياره ونطق قبل مايقفل باب سياره: بذمتك مو اجمل اختطاف

ساره بذوبان: الا اجمل بس ابوي لو دري راح يقتلنا راح يقتلنا ويصير اجمل قتل بالعالم

سطام بحب: ليه يقتلنا يقتلني انا انا اللي خاطفك قفل للباب وهو يسحب نفسه ويركب بالجهه الثانيه وشغل سياره وتحرك التفت لها ونطق: ويش رايك نطعس

شموخ جنوبيه راح اقتلك ياسطامووو😤😤😤مسبب لي ازمه التطعيس اسفه خرجت عن الاطار😂

ساره بضحكه: ههههههههههه التفت لها سطام ورفع حاجبه ماضحك عليك على كاتبتنا

سطام بحب: ساره لازم نقنع عمي ونطق بثقه: انا ابيك وانتي واثق انك تبيني

ساره رفعت حاجب وهي ترفع ايدها ببتسامه: ياشيخ ويش عرفك اني ابيك انا مابيك انت اللي جابرني وخاطفني

سطام وقف سياره فجأه وسحبها بقوه لجهته حس بنفاسها المتسارعه ابتسم واردف بهمس: خاطفك

ساره رفعت عيونها بعيونه ونطقت بحب: امممم

ابتسم سطام ونطق: احبك

ساره بفهاوه: اموت فيك

ضحك وهو يحرك راسه من المجنونه هذي حرك سيارته وهو يزيد بسرعه يبي يوصل المكان قريب

ساره نفضت افكارها الغبيه وهي تعكس وجههه وتنطق: علي فكره هذي اللي قالت اموت فيك مو انا شخصيه غبيه بعقلي اهي تنطق

سطام بهمس: اهم شي ان بعقلك

ساره بقهر : سطام رجعني صمتتت وهي تناظر لمخيم التفتت له : سطام ويش هذا

سطام بخبث: هذا ياحبيبتي مخيم ماعرف عنه شي وبعدين احنا ضايعين وغمض لها ونزل

شهقت بجنان وهي تنطق: سطام سطام ارجع ارجع غطت على فمها بقهر من جنانه

بيت ابو سعود

مشعل بقهر : ماشاء الله اليوم اكتمل لسعود3 ايام وانت بوجه سعود يايبه كانه نفاس ان شاء الله ياخوي تقوم بسلامه

هنا تعالو سكتو يزيد كان يضحك ويحاول يبلع القهوه اللي وقفت بحلقه

سعود بقهر وهو سادح على فرشه: انقلع اقلب وجهك

مشعل ناظر فيهم بهدوء وهو وده يفجرها وده نطق: يبه الغي الخطبه مابي

سعود ويزيد التفتو على طول لابوهم اللي التفت لولده بهدوء

ابو يزيد بهدوء: عيد اللي قلته اذا انت رجال

مشعل بهدوء اردف وهو يناظر سعود اللي يحرك حواجبه : يبه ماتنفع لي .

ابو يزيد فز بغضب وهو يصرخ بجنون: اقطع وخسي ياولد تبي تفضحني للمرة الثانيه قالي يزيد بس قلت لا ولدي عقل كبر صار رجال اتريك بتفضل طول عمرك رخمه

فز مشعل بقهر وهو يضرب بيدينه ببعض ونطق بعصبيه: ماتنفع لي الله يستر عليها


الــــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــى

تنهيده طوووووووويله تعليق يسعدني





ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــمــ ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 10:53 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

تكملت الجزء التاسع ..







ونطق بعصبيه: ماتنفع لي الله يستر عليها
سعود حرك حواجبه ليزيد يسحبه

فز يزيد وهو يحاول يسحب مشعل اللي نطت عفاريت براسه
ابو يزيد بقهر نطق وهو يطلع : انا هذا الولد راح يجيب اجلي والله راح يموتني

فز يزيد وهو يركض ورا ابوه

مشعل جلس بهدوء وهو يناظر بسعود

سعود ببرود نطق: شوف مادامك وقفت بوجهه ابوي وقلت مابيها فمعناته به شي كايد وقوي

رفع نظره مشعل وهو حس ان سعود فهمها : سعود فهم ابوي البنت هذي ماتصلح لي تكفى ياخوك

سعود بهدوء اردف: عطني سبب مقنع طيب

مشعل بقهر: سعود والله ماتنفع لي ياخوك الله يستر عليها وعلينا

سعود رفع حاجب مادام الله يستر عليها الا في سبب كبير يامشعل حرك راسه بهدوء: ان شاء الله

فز مشعل وهو يبي يروح غرفته ونطق: ويش اقولك ياسعود اقول ان خوياني نصحوني من ذا البيت وهو رفض وقام سب فيهم ليه يتكلمو بأعراض الناس بس اللي خلاني انسحب اتصالها علي وتقول انت خطيبي خلنا نكلم بعض والله ماصدقت اخوياني بس اتصالها قفل كل شي بوجهي ماصارت خطبه ولا نظره ولا هي محرم لي حتى ماهي حلالي ولاشي تبي تكلمني وطق حنك معي لاوالله مارضا بذا شي ولاارضاها علي بنت الناس الله يستر عليها ويستر علينا ماتنفع لي ولاانفع لها الله يسعدها مع اللي احسن مني


بيت ابو حمدان

فزززز حمدان بقهر : ماياخذها الغبي ماياخذها وراسي يشم الهواء

ابو حمدان بصراخ: انت حسك بذات مابي اسمعه بعد المصيبه اللي عطتنا اياها شوف استهتارك لوين وصلنا هذا هو مهدددني فيك

كنوز ناظرت في ابوها بغصه بعد ماقال له حمدان انها دقت عليه ومهدددها: يبه

صرخ ابو حمدان بقهر: كل من رأسك انتي وخوك شوفي وين وصلتينا ياكنوز شوفي

ركضت وهي تبكي بقهر من حالها فتحت الباب الا بوجهها رسيل حضنت اختها وهي تبكي بقهر: انا انتهيت يارسيل انتهيت

بالمخيممممم

كانت تناظر للفرش اللي أنمد دخل عند ناس هالغبي وقال ضايعين والحين يبي ينام الله لايوفق شيطانك ياسطام اردفت: انت شنو هدفك من هذا ابي اعرف

سطام وهو يمد الفرش لها وينسدح ونطق: يعني لو أخذتك وطلعت فيك لفندق ولا كوفي وربي ياابوك يطلع خبري بس هنا مافي لاتلفون ولا شي نقدر ناخذ راحتنا ويش اللي مزعلك انتي قرب منها وهو يبوسها بعنقها

صرخت بخفوت وبقهر: انت

سطام ضحك وهو يقرب منها ا اكثر لم شافها معصبه
لفها بذراعه بعنف وهو يهبط بشفايفه على عنقها ليمحو أي أثر آخر فهي زوجته ملكه همس لها بتلك الكلمات وهو يقبلها بحب

ساره: غضب غضب شديد منها اردفت: سطام ابعد انت عاجبك وضعنا احنا بمخيم الناس مانعرفهم كيف تقول لهم ضعنا رجال كبر جدي تقول هالكلام

ابتسم سطام وهو يردف بحب: ابي اهرب من عمي ههههه

ساره ؛ وعصبيتها هدين شوي ونطقت وهي تناظر فيه: ويش هدفك لجيتك هنا مستحيل مافي شي


سطام زم شفايفه وهو يوقف ويشد شعره بقهر منها ومن تفكيرها المزعج اردف بهمس: ليه جايبك يعني ببالك شي ثاني لاسمح الله

ساره بغموض نطقت: مستحيل جيتك هنا كذا بعقلك شي ياسطام انت جاي هنا لسبب

سطام ناظر فيها بذهول: اللي هو
ساره رفعت كتوفها ومدت شفايفها ونطقت: وانا ويش عرفني اللي هو عندك ليه جايبني هنا ايش اللي يدور بعقلك

سطام ضحك بسخريه واردف بهمس : مفكر ان جايبك هنا عشان استغلك حرك راسه يمين وشمال وهو توه يستوعب تفكيرها : هذا تفكيرك

ساره بغموض وهي تحرك راسها: اي هذا تفكيري لانو مافي شي ببالي غيره ياسطام من الاخر اذا انت تبيني صادق اوقف بوجهه ابوي وحسسني انك تبيني مو تجلس كانك سارق تجي تسحبني وتنط علي بين حين وآخر وتقولي احبك وتروح هذا مو حب ياسطام

سطام سحب دبه المويه اللي كان مطلعها وشربها وسحب الثانيه وهو يرميها عليها ويحرك حواجبه: اشربي ممكن تهدا عصبيتك شوي وبلاها نكبر الموضوع

ساره سحبتها بقوووه وهي تشربها كامله وتناظر فيه وكانها تقول انا الاقوى

ابتسم بنفسه سطام وهو يحسب واحد اثنين ثلاثه كان يناظر فيها ببتسامه وماهي لدقائق الا هي طايحه بالارض ابتسم بخبث قرب منها وهو يسحب عبايتها ويبعدها عنها وياخذها ويسدحها على الفرش اردف بهمس : اسف وقف وهو يرفع الجوال نطق : اذا عمي ابو ساره جاي عطني خبر قبل مايدخل اوكي


بالجههه الثانيه

رفع الجوال حمد بغصه: تأخرت ياخالد راح اروح ابي اوصل لعلي جوهرة لين الان مابينت نفسي طابت ياخوك من ذا الموضوع خلاص بروح وبقول لعلي لكل شي يخص جوهرة وعمر وانا راح اقول له الحقيقه تعبت وجوهره ياخوك ماهي هينه على بالك بتوافق على زواج هذا وراها مصيبه اختفاها مايبشر بالخير جوهرة ماهي جوهرة اللي قبل تعبت وتعب كل شي فيني ياخالد انا راح اروح لعلي الحين قفل الجوال وهو يناظر بالمزرعه ابتسم وهو يشد خطواته


لا تحرك يا القلم فيني المشاعر والحنين
لا تحرك جرح صامت ساكن بقلبي عمر..
لا تحرك ذكريات باتت بروحي سنــين
لا تــزود هـــــم قلبي وتكسر الخاطر كسر..
شوف حبرك يالقلم ينزف باوراقي انين
شوف غدرك يالزمن يشب بضلوعي الجمر..
عشت دنيا ما تفرق بين شكك واليقين
ماتفرق بين فرحآ وبين لحظااات الكدر..
كل واحد بس هــمــه يحط قيد باليدين
لا طلبت الشور لحظه اعتذرلك واعتذر....؟!
ياقلم لو باكتب اكثر كيف صرنا تايهيين
باخذ من اوراقي سماء والحبر كثر البحر..
شوف هالدنيا لعبت بي لعبة الحظ اللعين
امشي فيها تايه بكل خووووف وبكل حذر..
كل ما قلت زانت بثوانيها... تـــــشــــيـــن
وان شكيت الحال قالوا..مالنا الا الصبر..
كيف بصبر بالزمن وفرحتي عيت تبين
شوفوا بيتي من زجاج وانتم ترموني بحجر.
ياقلم سكوتــــــي افضل صار تاج عالجبين
وقبل لا سكت هي كلمه وبقولها بالمختصر..؟
اترك همومك بقلبك واحفظ السر الدفين
ولا تشتكي غير لله وماخلقة الشكوى لبشر.....؟!!


فله ابو خالد

زينه ببتسامه هبال: شو يابنت عمي ليه هاديه كذا اضحكي فليها

روى بنعومه: زينه حبيبتي العقل زين اتركي البنت بحالها

زينه بخبث : حبيبتي شذى قلبي انتي روحي حياتي ويش رايك نسوي خطه نقضي على خويلد مادام مقلق تفكيرك

شذي اخذت المخده ورمتها على هذي تافه: اذلفي عن وجهي من زين اخوك يشغل بالي تنهدت واردفت: شاغله بالي الجوهرة ادق جوالها مقفل

روي بهدوء: اكيد مشغوله تعرفي عمتك مشاريعها واجد وقالت كمان لخالد انها بتجي للزواج و شهر وتشوفيها قبالك

زينه بضحكه : هالعجوز ماهي هينه من مشروع لمشروع وكمان حلوه تقتلني عيونها انا خخخخ لا وازيدك من شعر بيت خالد معجب بعقليتها يقول عمي الله يرحمه لقي شريكه حياته عافيه وبذات لم اهتمت فيك كبرت بعيونا كلنا

شذي ناظرت فيهم ببتسامه وبقلبها اجل ماتعرفو الجوهره الجوهرة غريبه غريبه عمرها مانقصت علي شي ولا حرمتني من شي ولاعمرها حسستني بهتمامها كاام جوهرة ادت واجبها كزوجة اب فقط ماحسستني بحنانها ليه مادري لم اقرب منها تبعد اميال ولم احضنها تبعد بسرعه وتنكمش على نفسها غمضت عيونها وهي فعل محتاجه لها صح ماتحس باي شي بس تحتاجها وتحتاج نصايحها اللي ترفع لسابع سما زفرت بضيق وهي توقف : ابي مويه
ابتسمت بخبث روي: اي روحي ياقلبي تعلمي غرفه خويلد ولا اعلمك ياقلبي

شذي بقهر من هالغبيه: علي فكره انتي تافهه

زينه بضحكه وهي ترفع حواجبها: ما قلتي شي جديد كلهم يقولو كذا تبي مساعده ابشري

روي بقهر من اختها قرصتها

صرخت زينه بقهر: وجججججع قرصتك والعقرب اف تف عليكم مااحد يمزح معكم

شذي تحركت وهي تنطق: تستاهلي شدت خطواتها وهي تنزل من على درج وتدخل المطبخ اليوم
عمها مابين مرتاحه انها ماشافته اذا شافته يرتفع ظغطها ماتدري ليه ممكن لانها تنزعج من اوامره فتحت الثلاجه وهي تسحب المويه وتسحب الكوب وتعبيه روت عطشها ورجعت المويه مكانه رفعت خصلات شعرها وهي تقبل الا بوجه خالد ناظرت فيه بربكه


كنت راجع من الدوام تعبان مكسر وهلكني ابوي بتجهيزات العرس زفر وهو يفكر فيهامن اخر موقف لهم ماعاد شافها حابسه نفسها بالغرفه سمع طربقه بالمطبخ عكس حواجبه اكيد المجنونه زينه مافي الا هي تخبص شد خطواته للمطبخ وهو جوعان تأخر اليوم روح قراب المغرب رفع نظره الا تلك الجلموده حبس انفاسه بصدره وعلامات التعجب ارتسمت علي وجهه لها ٣ ايام ماطلعت والان يشوفها كذا ماخذه راحتها وين زعلها راح حس بضيق من شكلها اهو عارف الان هي زوجته وحلاله بس كونها ماهي محجبه تالمه تالمه ويش يقول لها ويتفاهم معها ويش يفهمها وهو مايبيها تنجرح منه قرب منها وهو يحرك نظره لكل الجهات اللي لها رفع عيونه لها وتاملها طويلة فاتنة تغرق قلبه وعيونها به لمعه تزعجه لمعه عتاب لمعه زعل لمعه اسف

شذي: ناظرت فيه بألم وبحب وعتاب الحب يقتلني ياخالد ببطء لكن على الرغم من اللي احس فيه يبقي في صدري احتفظ فيه وبقلبي يضخ لك ابتسمت وهي ترجع لذكره حلوه لترتسم ابتسامه كسيره على شفايفها بحزن : طيبة قلبك وحنانك اسير لقلب شذي يوم عن يوما يتجدد حبي عشق لك مالك لتلك الابتسامه التي تظهر في عيونك عند مرورك عندي كانت ذكرياتنا جميله لكن اغلبها مولم يا خالد لا قاتله ولكن بعضهم تتذكر تستحق الذكرى ايام جميله كانت وعلينا الاحتفاظ بها كذكرى جميله كانت بحياتنا صح ابتسمت وهي تحس شفايفها ترتجف بوجع زمت شفايفها وهي تحس بالم وحزن وحست لو وقفت دقايق بتبكي ليه مشاعرها صارت خفيفه

خالد حاول الهروب من عيونها وكلماتها بس كلماتها وقعت بقلبه قرب منها وهو يسحب ايدها ورفعها لجهت شفايفه وباسها اردف بهمس: عشقي لك كل يوم ينمو بقلبي وعقلي شوفتك ياشذي تحييه قلبي وتزيده حب يوم عن يوم وغيرتي عليك توصل للجنون وتقتلني بكل حين وساعه من كنتي طفله جميله على عتبات الانوثه وجهك دايم يثير خيالي وشفاتك الرطبة التي تبتسم تزلزل قلبي وكل خميس انتظره لأشبع عيوني فيك قرب منها وهو يضمها بحب اردف وهو يجمع نفسه وتجمع نفسها لتعود لهدوء وتوقف ببكاء حاول يسيطر على مشاعره لكن دايم تخونه بتنهيد وهو يسحب نفسه من حضنها رفع عيونه لعنقها الطويل سحبها من خصرها واوم براسه الى شفايفها التى تفقده عقله
بس صرخت زينه خلتهم يفزو ويبعدووو اميال

زيننه بخبث وهي تنطق بجنان: ياخرابي انا رحت وين يالله انا وين انا دخلت في مكان خراب ياخرابي يالهووووي

صرخت خالد عليها خلتها تفززز تركض لغرفتها

بيت ابو سعود

اطلعي برا يالجوهرة ولدي تعبان برا

جوهرة بهدوء: راح يدري اني امه انا انتهيت ماعندي شي اخسره بقي سعود مايعرف اني امه خله يعرفني ويعرف امه الحقوده اللي تخلت عن ولدها انا انتهيت انت تدري ان حمد مهدددني ببنت زوجي وحمد ياعلي مو سهل على فكره جاي ويبي يرجعني عشان ارجع له ويرجع سعود لنا بس انا راح اعلم ولدي ان ابوه قذر ورمانا و

صرخ ابو سعود بجنون منها : برررررا بررررا انتي منتي ام مستحيل تبي تدمري ولدك عشان حمد لابارك الله في قلب زي قلبك برا برا


جوهرة ناظرت فيه ودموعها تنزل وهي تحس بتفقد عقلها: ماراح اطلع وقلت لك ولدي راح يعرف اني ام التفتت بالصوت اللي جاها

حمد بقهر وهو ماتوقع انها موجوده وكمان فاضله على جنونها صرخ بقهر: علي سعود لازم يعرف وانت لازم تعرف اني انا مظلوم ياخوك والله مظلوم

جوهره بقهر: كذاب كذاب انت على اخوك كذابين سعووووود ماراح يعرف انك انت ابوه فهمت

بغرفه سعود

يسمع اصوات عاليه بالحوش
سعود وهو يتحرك بهدوء

يزيد: مكانك بشوف انا

سعود حرك ايده: لا بتحرك انا قال لي دكتور لازم اتحرك وقف وهو يشد خطواته ويفتح باب الغرفه بهدوء ويشد خطواته بثقل قرب من بااب الشقه وفتحه بهدوء وهو يخطي خطوتين ويسمع صوت ابوه ومره ورجال التفت ليزيد باستغراب اللي عكس حواجبه الصوت زاد قرب من باب العماره وفتحه بهدوء مره كانت تصرخ وتبكي

الجوهره بجنون صرخت : سعود ولدي انا ياعلي اي انا رميته اعترف مكنت بعقلي كان الحقد عاميني من أبوه اللي تركني وكان انتقامي بذاك الوقت مستحل كل شي بعقلي وقلبي

حمد صرخ بقهر: تعرفي اني مظلوم يالجوهرة تعرفي هالشي وعمر هو سببب اللي حنا فيه وبرضو مابرد قلببك بهذلتيني وتبين الان تحرميني من ولدي سعود ياعلي ابني انا ولازم يعرف ولدي لازم يعرف ان انا ابوه وانت خاله ياعلي فاهم خاله وهو ولدي الى متى بنفضل نكذب على الولد ضيعت عمري بسببكم

سعود وهو يناظر فيهم نطق بغصه: يبه
التفت ابو يزيد بجنون والعكاز تطيح من ايده

يزيد بجنون وهو يرفع ايديه لراسه ويتلتفت مايبي يصدق ايش يقولو هذولا

جوهرة: رفعت عيونها الى ذاك الرضيع اللي تركته والان شاب نظراته وهو يبي يفهم ويش يصير عرفت ان اللحظه حانت والتي انتظرتها لسنوات رق قلبها من صوته الهادي ونظراته المشتتته والان لازم يدري راح يعرف حتى لو كرهني تعبت تعبت وانا اتظاهر بلا مبالاه

سعود
واقف مصدوم يناظر باابوه ماكانه احد موجود نظرات مصوبه على علي بس توقع انه حلم اكيد حلم اللي سمعه حلم واللي يصير حلم وراح يفوق اي راح يفوق التفت لاخوه اللي بجنبه يناظر بصمت حرك راسه لا ياسعود مو حلم نطق : يبه ويش يصير ويش يقولو هذولا رفع ايده لهم يبه هذولا جو قبل كتم انفاسه وهو كانه فهم عليهم


ابو يزيد بغصه غمض عيونه ودمعه نزلت تعبر من قهر السنين


حمد: ناظر لولده بحزن تائه فيهم لامنفذ له ولا مهرب لانهاية ولا بداية يدور حول نفسه مو فاهم شي كسير القلب محطم ومشلول الفكر وشواط انينه بعيونه بهتت ملامحه للحظه والتقاط انفاسه بصعوبة من منظر ولده الألم على وجهه كسر قلبي نصفين انسابت دموعي وانقلبت حياتي الان من منظره الضعف التفت للجوهرة هذا اللي كنا بنوصل له انا وانتي



جوهرة بالم: لتعود نقطة الصفر ولم تجد اي شي
تقدم فيها سوا حقد بقلبها تجبرت اصبحت ظالمه
ذبحت نفسها بنظراته ايش تقول له الان انا امك
وانا تركتك وانا ضلمتك وانا قهرتك وانا ام حقوده
صمتتت بداخلها من مشاعرها المتضاربه ودموعها
تنزل بحزن تحكي له لتخليها عنه تحكي له عن المها
من ابوه تحكي له عن حزنها اهي ظالمه ظالمه وين
وصلت نفسها وين تناظر فيه ووهو مشتتت نظراته
لابوه اللي رباه اهذا اللي كنت تبيه اهذا اللي تبي توصليه
وجايه بكل وقاحه تطلبي الصفح والغفران قبالك واحد ضايع مشتتت خايف مرتعب على امل ان يطلع كل شي كذب ماراح يسامحك وبتظلي تبكي و تبكي دهر وسنين وانين راح يضيع
عمرك وانتي كذا بتفضلي كذا غمضت عيونها وهي ماتبي
تشوف نظراته المرتعبه

سعود نزل خطوات من على الدرج وهو يحاول يوزن
نفسه بس ايدين يزيد ماتركته قرب من ابوه وهو ناسي
كل اللي معه يبي اهو يتكلم ينطق يشرح له ايش يصير
ويش اللي سمعه كذب كذب كذب


ابو يزيد تجمد مكانه من نظراته ماعنده شي يقوله ويش
يقول انا ماني ابوك انا خالك اللي ربيتك اي جنون وصل
له الحزن يقتله الألم بعيونه رفع ايده بوجهه ببتسامه اردف
بحزن وغصه مريره وقفت لسنين له بس خلاص لازم يعرف
حان الوقت ياعلي السر راح يطلع اللي مخبيه لسنين التفت
لهم ورجع نظره له ونطق : انت ابني انا ابتسامه ارتسمت
على وجهه اعتاد علي الابتسامه في اشد حزنه لمعه لمحه
بعيونه صفحه سوداء مولمه اغلق عليها والان انفتحت
أغلبها مولمه لا بل قاتله ولكن بعضها تستاهل الذكرى لانك
فيها تستاهل الاحتفاظ فيها وفي اعماقنا وفي كل خلايا
عقلي وقلبي لتبقي دوم بحياتنا لا احد له ولا مثيل له في
قلبي وبداخلي غيرك اول ماقلت كلمه بابا كاني ملكت
الدنيا واول فرحتي انت لم ادخل البيت اول القافزين
لتتعلق بي انت واول الفايزين بقلبي انت دموعه نزلت
من بين جفينه نطق بغصه: عارف كنت قاسي معك
شوي بس شوي ضحك ودموعه انسابت مسح دموعه
كل مافعلته لأجلك بعض الذكريات تزال عالقه بين اجفاننا
ولا تضيع صورتها ابد وتقهر لكنها لها نبض مختلف ربما
نبضات صادقه كرهت اختي وكرهت صديقي لأجلك
وكرهت العودة لذاك الزمن والاستعادة من الذكريات
الكئيبه فكل ذكرى نسجتها بعقلي بدونهم انا وانت واخوانك
محيت الزمن هذاك وايقنت انه لن يعود بل زرعت مكانه
وجع لتمدد جذورها لتغطيتك حتى الان انا مبعثر بسمومهم
وكذبهم ولكن لم اناظر فيك احمد الله انهم جابوك لي
ابتسامتك يطوف بعضها بخيالي فاستمتع ببراتك بصغرك
واحلق معها مستعيد حيويتي بعد كابتي منهم ال جوهرة
وحمد زرعو بقلبي قسوة تغلغلت في قلبي حتى تمكنت
انت من مسحهم بس كل ماناظرت فيك انسى الالم وحزني
كنت طفل تبث عطفك على الجميع وانت ولد ثمن سنوات
ادعي بكل ليله ماتاخذ نصيب من امك وابوك ولا تشبههم بمشاعرهم المزيفه بلع ريقه وحاول يبلع غصته لكنها طلعت
اردف بصوت خشن وهو يحاول يسكت حوبته: هذا ابوك
حمد وهذي امك جوهرة وانا خالك بس لا انا ابوك وانا
امك وانا خالك وانا انت


سعود
ارتجف كامل جسده في محاولة لكبح توتره وخوفه
وهو يطالع لأبوه القوي تمسك بيد يزيد بجنون غمض
عيونه مو مصدق حاول يبعد نظره من نظرات ابوه
الحزين يعني ماني ولده بدا عقله يستخف عكس ملامحه
وهو يتابع نظراتهم يبي يكذبهم جالس يحارب افكاره
المزعجه التي بدات بعقله او غلبت على عقله مايبي يصدق
او يكذب او يصرح انو ابوه صادق الان هو بدوامه عدم
التصديق يعني هذولا ابوه وامه وينهم عنه من قبل كيف
ابوي وامي وليه تركوني سنوات هذي كلها وتلك الوالده
الحنونه امي اللي ربتني منذ نعومه اظافري امي الحنونه
صاحبه ارق وأجمل والطف عناق وابوي وابتسامه المحبه
واخواني تلك العائله السعيده تلك كذبه كنت عايش فيها
كذبه ليه يحطموني وتبقي بقاياي معلقه وذكرياتي مع ابوي
وامي واخواني اللي عشناها كانت كذبه من يلوم الان
يلومهم او يلوم ابوه او يلوم تلك الحياه اللى عاشها حاول
التحكم بدموعه واعصابه ولكن خانته دمعه رسمت خط
طويل على خده واخذت طريقها للنزول بقهر السنين وغصه
الايام رفع ايده لمسحها بكفه نطق بضحكه وهو يمسح دموعه
اللي نزلت: يبه لم تزعل وتعصب تقول لازم نجلس جلسه
مصارحه اكيد تمزح خلنا نجلس هالجلسه وقول كذب
هذا كله مقلب قول انها مزحه قويه شوي اكيد تمزح وهو
يحرك راسه يبه شوف انا ماراح اوقف بوجهك تبيني اترك
بنت ابو حمدان اتركها بس وقف هالمزحه تكفى يبه قول
مزح مقلب اي شي بس لاتقتلني بذا الكلمات اللي قلتها
تكفي يبه

يزيد انفجر يبكي وهو يغطي على عيونه

جوهره طاحت على رجولها من منظر ولدها وهي
تضرب بوجهها
حمد قرب من سعود وهو يبي يسحبه

بس ايدين سعود وقفته سعود رفع ايده وعيونه انقلبت جمر: لاتقرب لاتقرب التفت لابو يزيد ونطق بغصه: يبه رد عليه انا اكلمك قول هذا كذبه هذا مزح حس دقات قلبه تعلا ولا فيه يوقف على حيله الصدمه ماخلته يوقف طاح على رجوله وهو ينتفض قهر صرخ ابو يزيد وابوه والجوهره وهو يقرب منه بس صرختو ابعدتهم

سعود بنفاسه اللاهثة الان شعور غريب في قلبه وده يهرب يموت ينجن ولا يجلس دقيقه وحده قبالهم صرخ على يزيد وهو ينطق: جييييييب لي مفتاح السياره وقف وهو يبي يتحرك بس ايدين

جوهره وقفت
سعود يمه اسمعني اسمع يمه اسمعني تكفى سعود ناظرت ولدها اللي عيونه مصوبه على بااب شارع ودخول يزيد وهو يناول له المفتاح

يزيد بهدوء: سعود

سعود رفع ايده لاخوه وهو يقول له : لا نفض ايده
منها وهو يضغط على بطنه من ألم رفع عيونه محاوله
اخيرا لعله ابوه ينطق بس ماغير دموع تنزل منه عرف
ان مو ولده حس بنيران تحرق جوفه بعد كل الحقائق
اللي طلعت منه ومن هذولا اللي واقفين قباله باي حق
واقفين الان ويعترفو اني ابنهم وينهم عني من زمان
رجعو عشان يقتلو روحي ويقتلو حياتي واحلامي
ويكسروني ولكن ماراح اسامحهم ولا راح ارحمهم قرب
من أبوه وقف قباله ونزلت دموعه رفع ايديه ابوه وهو
يبوسه بحنيه ونطق: اسف يبه اسف اسف على كل شي
واسف على هذولا اللي يتسمو ابوي وامي واسف على
تربيتك لي واسف لاني ماقدر اسامحك اسف شد خطواته
وهو يتركهم


أَتَعرِف
دائمًا أعودُ حَزينًا الى الوَرَقْ
أعودُ الى مَلاذي ومَأواي
صَفَعَتني بِقوّةٍ
وَثقيلَةٌ زِيارتي دُونَ مَوعِدٍ
لا حَياءَ فيها !
يا لِخَيبَتي .. كُنْتُ أظنُّ بأنَّ الحَياةْ انت
لم يكن خطأكِ يومًا
كُنْتُ أَكتُبُ لأُمنِياتٍ ليست لي
ولكنّني تابَعتُ وتابعتْ ..
متجاهلًا جميعَ الاشاراتْ ..
ومثلَ جمالِ البِداياتِ
تَكُونُ قَسوّةُ النِهاياتْ .
احتَرَقَت جَميعُها
جَميعُ رسائلي ،
صُوَري قصائدي والذكرياتْ ..
لا يُمْكِنُ أن ألومَ قَسوّتَكِ
ليستِ الْحَيَاةُ كَلِمَاتْ ..
لَيْسَت حُلمَ طِفلٍ
ولم أكُنْ أَملِّكُ شيئًا سوى - الحُبّ -
وحب الام وحب الاب
والحَياةُ في الواقِعِ
لا تُشبِهُ الرِواياتْ
لَيسَ لي الحَقُّ في أن أُعاتِبْ
لن أُعاتِبَ
جَميعُ المُحاوَلاتِ والمُحاوَلاتْ ..
خَذلَتني .. كَسَرَتني
، جَميعُ الحُواراتْ ..
آهٍ .. لو تَعلَم
كم كانَتِ الْحَيَاةُ ، في ذلكِ الوقِتِ بالذاتْ
كم كانت من كَلِمَاتْ !
وكَم كَانَت قاسيّ تلكَ الكَلِماتْ ..
قرأتُ كَثِيرًا
وَسِمعتُ كَثِيرًا
وهكذا انا انتَهيتُ


بالمزرعه
كانت تسحب تبي توصل لابوها تبي توصل له ماقدرت ليه رجولها ماهي قادره تتحرك وليه تحس نفسها تعبانه وتحس احساس تعب وليه سطام واقف وحاط ايده على راسه صرررررررخت وهي تقرب من ابوووووها : ييييييبه ييييبه سسسسسطام ابووووي ايش فيه سسسسسطام ابوووي
كان يتحرك سطام يمين ويسار وهو رافع ايدينه على راسه



الــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــى



توقعاتكم ياحلوين



ودمتـــــــــــــــــــــ ــمــ ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 11:01 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء العاشر ..







بالمزرعه

كانت تسحب تبي توصل لابوها تبي توصل له ماقدرت ليه رجولها ماهي قادره تتحرك وليه تحس نفسها تعبانه
وتحس احساس تعب وليه سطام واقف وحاط ايده على
راسه صرررررررخت وهي تقرب من ابوووووها : ييييييبه ييييبه سسسسسطام ابووووي ايش فيه سسسسسطام ابوووي

كان يتحرك سطام يمين ويسار وهو ظاغط على راسه
واقف له ساعات ماقدر يتحرك صدمه الجمته

رفعت عيونها ساره وبلعت ريقها بصعوبه وهي مذهوله
صدمها حاولت تنطق بحروف اسمه ولكن الصدمه
الجمتها تبي تنطق بااحرف اسمه ولكن وضعها في موقف
كارثه رفعت ايدها لنبضها الثائر مختبر جنونها ولكن
ماهي ثواني الا فاقت من هذا الجنون حست صدرها
يعلو ويهبط وهي تحاول تهدي دقات قلبها ماهي مصدقه
محاولته استغلالها والان هي فااكبر كوابيسها رفعت
عيونها لعلها تلقي ندم او عتذار ولكن ماشافت غير الصمت
المحاط به تحركت وهي تجر نفسها قربت من ابوها
وهي تسحب راس أبوها بحضنها وهي تحرك يمين ويسار
تبي تكذب اللي صار قتل ابوي بجنونه صررررخت بهستيريه: يييييبه ييييبه يبببببببببه


سعود
كان يسوووق بسسسسرعه فايقه وهو يردف: كيف ابوي
مو ابوي وين عايش كنت يارب يارب رحمتك يارب يارب
غمض عيوووونه وهو يحاول يتنفس بصعوبه دق قلبه
بسرعه وجههه تغير باللون الاحمر وهو يحاول يضبط
نفسه ويخفف السرعه لكن كان ماهو بعقله كان يصرخ
بهستريه لعل اللي بقلبه يخف نظرات تلك المرأه ماراحت
عن باله ونظرات ذاك الرجل مابعدت من خياله ونظرات
ابوه كسرته حاول يثبت الدركسون وهو يضبط اعصابه
لكنه ثاررر مابداخله اغمض عيونه وهو يحس بالم ببطنه
وقلبه تركو له ال عنان فتح عيونه وهو يسمع رنه بوووووري قادمه حاول التقاط نفسه وانفاسه وهو يتابع بحضر ضيق
عيونه وهو يرص على سنونه محاول ضبط كل شي
لكن لكن غاب سعود عن كل العالم




مرت سنة..

والألم الذي يقطع أحشائك ويزعجك،

ولم تستطع أن تحدد مكانه في أوصال جسدك، لازلت
تجتره حرقة ولهيبا لا يهدئهما سوى الاستسلام للنوم.
الألم يجعلك تتمنى أن تنهي نهارك بأسرع وقت ممكن
وبأقل الخسائر. لكن يأتي موعد النوم لكي ترسل جسدك
الواهن إلى موعد لم ترغب فيه. النوم يصبح علاجك
المجاني، لكن إلى متى وجسدك يتقطع من الألم لمدة
سنة مرت سنة من الانتظارات والمفاجئات: غائب عزيز
يعود، تقابل هذه الأوقات لحظات غير متوقعة تشعر
أمامها بالضعف:مرت سنةمن الاكتئاب
والحيرة، لحظات جلسنا فيها لوحدنا،
اخترنا العزلة عن الآخرين، ولو مؤقتا،
لأننا أصبنا بالعياء.. انعزلنا ووضعنا
يدنا تحت الذقن نحاول أن ننتقي أجمل
ذكريات الماضي لكنها تمزقنا كحيوان جائع.
. نفشل ونريد أن نشرع في بناء الحاضر، لكن
الشعور بالعجز يتضاعف لحظة التفكير في
استجماع القوى.. نهرب ونشيح بوجهنا عن
حاضرنا وندفع باب الأمل إلى المستقبل
، فتكون الرهبة من المجهول هي عنوان انكسارنا،
والحصيلة أن الانتصار كان لحيرة هذه
اللحظات لم يزُل القلق واستسلم الجسد الموجوع لنوم بارد.

بعد مرور سنه

بالشركه كل الممتلكات انكتبت بأسمها من بعد موت أبوها
هي الان تزداد قسوة وتجبر وتسلط
وكل ماراودها قلبها على العاشق تهرب
لتسلطها وتلبس قناعها وتتغافل من مشاعرها
لتمنح نفسها قوه غريبه كانني اخبر نفسي اني
انا دمارك وبكل وقاحه راح انطق راح اقتلك زي
ماقتلت ابوي وكل يوم استمتع بصوتك وهمسك وانت تتسامح وتتوسل لي مع انك لم تلجأ لي الا باسفك على ابوي فقط انا همشتني من حياتك وانا راح ادمرك ياسطام راح اكسر قلبك كما كسرت قلبي على ابوي الان هي تشع في ظلم وظلم مخيف مريب مهيب ابيه يتوجع في انينه بيني وبينك ياسطام قسوة وألم وبييني وبينك تجبر وحسره و بيني وبينك قهر وحقد انت زرعته بقلبي وراح اقهرك وبكل وقاحه راح اعلمك في مين تحتمي بتحتمي فيه مو موجود قتلته انت راح استمتع بنشوة عذابك اعدددت ترتيب حياتي لسنه ياسطام والايام معدودة بل العكس قريبه كنت اتمنى اسمع قهرك وانكسارك لتدري اني انا ضحية مؤامرتك الغبيه راح اكسرك شدت ايدها بقهر وهي تحس بنفاسها تعلو بغضب متراكم بقلبها حاولت تهدي اعصابها وهي ودها تسال عن شي لكنها تخاف عقاب سؤالها اي اي كنت مجنونه فيك كنت اخاف ازعلك اخاف حتى تروح وانت مو راضي علي كنت صمتتت وتبعد مشاعرها الغبيه اللي رجعت واللي اخفتها لسنه صمتتت وهي تكررره الشخصيه الثانيه اللي بعقلها تدخل فجأه وتخرب مخططاتها تاففت وهي تلف على نفسها بالكرسي ناظرت لنفسها ضحكت بغصه من يقول ام معزه جالسه بالكرسي هذا اللي كانت تكرررهه تنهددددت وهي تحسسس حنين لابوها و حنين لايعود غمضت عيونها وهي تفكر ويش مسويه كنوز اللي اختفو من الحاره ولاعاد وصلت لها نقل ابو حمدان وين ماندري وين عايشين وين راحو معقوله نسيتنا اخذ اهله ابو حمدان وطلعو من بعد اللي صار لسعود يالله ياكنوز ياروحي من بعد اخر مشكله ماعاد كلمتها ليتني مازعلت ولا عصبت عليك ماتوقعت اني ماراح اشوفك لسنه حتى عزوف قطعتها كنوز ابتسمت على طاري عزوف التسلبه حامل ومنتظره نونه تبعها زفررررت اليوم راح تروح المزرعه وبتشوف شذى ضحكت على هالبنت اللي صارت ترعى الخرفان تبع خالد هههههههههههههههههه سبحان الله هالبنت مابلعتها لم شفتها بس لم تعرفت عليها حبيتها وبذات على شخصيتها النعوميه بس ضيعها خالد بالحلال ههههههه



واقفه تناظر لولدها اللي نايم لسنه غمضت عيونها بألم انحرق قلبي الحين انا سببك ياسعود باللي انت فيه انانيتي اهي اللي وصلتك هنا ليتني ماقربت صوبك ولا قلت تلك الكلمات ضربت بيدينها بألم وحسره متى بيقوم سنه كامله وهو بغيبوبه راح سعود خلاص راح سنه وهي كل يوم يتجددد الامل فيها انه بيقوم بس اليوم الامل اختفى انتهى من منظره الهزيل التعبان جعله فيني يايمه ولا فيك هالتعب حست بيدين أخوها التفتت له ونطقت: علي

ناظر فيها ابو يزيد بالم: راح يفوق

بكت وهي تنطق: سنه سنه وين يفوق علي ولدي راح خلاص سنه كامله وهو ميت بالغرفه متى بيفوق متى 27 سنه وانا حارمه نفسي منه والحين هو حرمني منه

ابو يزيد: بغصه نطق: حمد جاي الحين روحي البيت زوجت يزيد تعبانه تعرفي حامل وخايفين عليها مهددده بالسقاط

رفعت عيونها له وهو دايم يتهرب منها جالسه عند يزيد رفض تدخل وتجلس عنده بعد اعترافها له بكل ششي بحمد وعمر رجعت علاقته مع حمد وقفل علاقته مع عمر الله يأخذه شدت خطواتها وهي تنطق
: بروح عند شذى يزيد عند عزوف ماعليه دوام اليوم

ابو يزيد رفع عيونه لها وقلبه عي يسامحها رافض فكل العنان اللي هو فيه بسببها وحالت ولده بسببها اهي وعمر الخبيث شافها تطلع وناظر لحمد اللي دخل ابتسم وهو يسلم عليه نطق: وينك فيه امس

حمد ببتسامه: مع ساره تعرف ماسكه شركات ابوها بعد موته سلمت كل شي لي بس لازم اهي تكون على راس المال هذا تعب ابوها وحلاله الحمدالله علمتها على كل شي وكمان خالد ماقصر معنا عطانا كل شي يخص ابو ساره مابي اتركها من بعد موت أبوها



علي بحزن طبطب على ايده : الله يرحمه ويغفر له الله يعين تبي تشوف سعود

ابتسم حمد بنشوه : اجل جاي ليه جعله العافيه يارب

علي ببتسامه وغصه: امين تنهد وهو يحاول يكبح حوبته بس طلعت

حمد حس بالم وهو يسحب ايده بحزن: اذكر الله ياخوك سعود راح يفوق خلاص وكل شي راح يرجع زي ماهو

علي بحزن: وين يفوق ياخوك خلاص ضاع املي اواسي الجوهره وانا ابي من يواسيني اكذب عليها واكذب على نفسي لمتي بجلس أتأمل وانا غاسل ايدي من حياته
قطع حديثهم دخول خالد وسطام

خالد ببتسامه: سلام عليكم ياابو سعود

رفع عيونهم اثنينهم ابتسمو

قرب خالد من حمد وعلي وهو يسلم عليهم

قرب سطام وهو يتحاشه حمد سلم ببرود

حمد ابتسم على سطام ونطق: اخبارك ياسطام واخبار اخر قضيه معك

سطام قضم شفايفه بقهر وهو ينطق: طلعت منها الحمدالله

حمد سحب ايده وهو يتركهم ويشد خطواته وينطق بهمس : تصدق ياسطام اني كنت بوضعك وطليقتي كل مره انرزع بقضيه منها الحين انت بمكاني لاتلوم ساره على اللي سوته فيك واحمد ربك سجنتك مره لانك حاولت تدخل الشركه عندها غصب وتركتك لأجلي انا توسط لك سطام انت قتلت أبوها عارف شنو ابو ساره مات مجلوط يعني ماراح تسامحك دوم العمر طلق ياولدي وريح نفسك من العنا

سطام ناظر بهذا الرجال اللي مسوي انه بودقارد تبعها تركه وهو يطمن على ابو يزيد ويناظر لسعود وطلع بسرعه زززززززفر بتعب وهو يتمنا سعووود يفوق سنه كامله اخذت طاقتنا سعود نايم من سنه سعود صديقي واخوي اللي ماجابته امي كان صدمه لنا كلنا حادثه الشنيع زين انه نجا منه زفرررر وهو يقرب من سيارته يركب وقفل الباب ونزل راسه على دركسون ويفكر بالمصيبه هذي كيف يرجع كل شي زي قبل عمه مات وهو مفكرين اني انا السببب

نرجع قبل سنه

بعد ساعتين

ابتسم وهو يقفل الجوال وينتظر عمه كان يبي يقرب منها بس دخلت عمه وهو يكح وضاغط على صدره خلته يفزززز ويصرخ يبى يساعده بس كانت شهقته خلته يفززززز برعب ويبعدددددددد كان يناظظظظر فيه بصصصصصدمه ماااااات ماااااااات رررررركض لبرررررا وهوووووووو ينادددددي على
العامل بس صرررررخت العامل ويررررركض له يبي مفتااااح سياااااره مايدري ووووين رااااااح اووو مايدري ووووين رماه

العامل: عمممممك تعبان يبي يتنفس موووو قادر ماقددددرت اقول له انك هنااااااااا

رررررركض بجنوووووون وهوووو يبي يسحب مفتاحه بس زححححححف ساره خلته يتراجع بذهوووول ررررفع ايدددده على راااااسه برررررعب وصرررررخاته بسماعه لين الان


رفع راسه من دركسون وهو يبعد الذكريات المزعج والمولمه له بتافففف نطق: ام معززززه والله اني مظلوم المقصد والله ابيك وقلت عمي راح يعطيني اياك بس عمي جاء وهو تعبان وفكرتني انا سبببه ززززفرررر بتعب

نروووح مكان بعيد شوي عنهم مايقارب 4 ساعات
منطقه جبليه

ومر الوقت ومرت الشهور ومرت سنه
ارتويت بكاس الحزن والقهر حتى شبعت وياله من
وجع والم مضي يخترق قلبي ايام مؤلمه تسللت لعقلي
ولم استطيع منعها لم اهتم بمخاوفي منهم ومن نفسي
سكرت على حبي وجروحي وادمنت رايحه الالم بلغه
الهيامي ارتشفت الحسرة والقهر استذللت بطعم المر
بكل تفاصيله ويزيدني حزن تركت كل جرعه امل لي
معه والان اتجرع ندم ولكن انا اتركها تاخذ مجراها في
اعماق قلبي نعم انا اعاني اعاني ندم بعد ماقال لي
ابوي صار له حادث وبغيبوبه وبعدها ماعرفت اي شي
عنه سنه اختفيت واختفى من حياتي هل هو عايش
ميت لااعلم علمتني ياسعود كيف ابعد القسوه الحقد
وكيف اصير وكيف اعيش ومين اكون ولمن اكون والى
اين يذهب عقلي وقلبي علمتني الحب وعلمتني فضاعه
الجنون وعلمتني أن الحب جنون مسحت دموعها وهي
تبلع غصتها مرت ايام وشهور سريعه ياسعود ولكنها
مؤلمة وحزينة تجرعت الندم لكن ماراح انساك ولا راح
انسى ماعطيتني اياه ابتسمت وهي تقرب منها وتلامس
خشمها برقه اردفت بهمس: حديث الذكريات مؤلمه جدا
ياصغيرتي خاصه عندما يمتزج الحب بصرخات الألم
ماتقدري تميزي بينهم ابتسمت كانت اول صرخاتك تتتعال
بقلبي واول مانورتي الدنيا ولدتي رقيقه وضعيفه جلست
اسبوع كامل عشانك لانك كنتي شوي تعبانه شوي بس
ياماما ابتسمت وهي تمسح دموعها وتبوس ايد بنتها
سعود عطيتني اجمل طفلة كبرت بأحضاني طفله تزداد
جمال ورقة العيون السوداء الكحيلة سرقت قلبي خصلات
شعرها الصغيرونه سوداء ناعمة تحتضن وجهها غاية في
البراءة والنقاء مما سلب قلب كنوز كانت تلك الطفله
تضحك بنعومه طفلتها طول تسع شهور عطتها غرامها
واهتمامها والان عمرها 3 شهور ابتسمت وهي تهمس
بصوتها الدافي في
مسامع طفلتها:
ملك سعود



رفعت عيونها ببتسامه من فتحت الباب ودخول امها ابتسمت بالم امها رجعت تتحرك وتسولف بدات تتذكر شوي شوي وقفت وهي تاخذ بنتها وترفعها لامها عشان تاخذها اردفت: بروح اشوف حمدان يمه

ام حمدان ببتسامه: روحي يمه انتي تعرفي هو وابوك لو تقابلو شبت نار بينهم من اخر حادث ابوك مايبي له نفس الله يهديه هذا الولد مايبي ولا شغل
غمضت عيونها بألم وهي تسترجع اخر كلامها مع ابوها من بعد ماقالت لابوها انها حامل بغى ينجن حمدان كانو شاكين فيني وانا كنت عارفه اني حامل من تاخر العذر الشرعي علي

نرجع لسنه

كانت واقفه وهي تحس بتعب حللت وتاكدت انها حامل تبي تكلم أبوها تبي تتكلم معه تبي تروح تشوفه تبي تقول له انا ماكذب قلت الكلمه كذبه بس طلع صدق ابي اعلمه بكل شي بس دخول أبوها وغضبه خلتها تصمت كان يضرب بحمدان بجنون ويهزا فيه ماكانت بعقلها قربت من أبوها وهي تنطق ببرود: يبه يبه سعود سعود

التفت ابو حمدان لبنته وهو يترك حمدان ويدفه ويناظر بتعبها اللي واضح عليها اردف بحزن على حال بنته اردف: بخير يبه بخير

صرخ حمدان بقهر وهو يبي يضربها ليه تسال عنه: وتبن ليه تسالي عنه جعله الموت

صرخ ابو حمدان بقهر وهو يدفه: انت مابي اسمع لك نفس احمد الله انك ماسجنت غطينا على الموضوع وسكت سعود لأجل كنوز عشان زوجته قال يتركك بس زوجته ترجع له
صرخ حمدان وهو يتحلف فيه: والله ماترجع له

كنوز تناظر في أخوها بصمت وعيونها تدمع بألم كيف تتحمل هذا جنون انا كنت قاسيه وغبيه قبل سعود تربع بقلبي اعلن احتياجي الان له ليه ليه اصمت وليه انكر من اليوم راح اكون الأمان اذا توجع ويشهد رب العالمين اقسم برب العالمين راح اشوفه بس راح اركض لحضنه زي المجنونه هو حياتي قلبي ليه اجلس بين حطام قلبي ليومين واندب حظي وانا اتذكر اخر كلامه كيف طاوعني قلبي وعقلي الغبي على الجنون هذا بس ابي انتقم وما فكرت بالعواقب اتمنا ان يسامحني وانا اقسم ان ماراح اتركه والان لااملك الجرأه ولانظر له ناظرت في اخوها اللي يهدد حست بمرارتها حست بجمود وشرود يجتاحها ليه صامته ليه ماتتكلم ليه ماقدر بيوم احلف مثلهم الان مربوطه ودي الان اطير واطير لعنده وحرة وبلا قيود غبيه ودي اكون كم اريد وابتعد عن الالم بقلبي مهما يكون نطقت بألم: انا بروح اشوف سعود

التفت ابو حمدان بهدوء: طيب يبه

صرخ حمدان وهو يسحبها وسط صدمه ابو حمدان وهو يشوف ولده انجن كان يسحب فيها وابو حمدان يصرخ عليه بس لامستجيب

حمدان سحبها من ايديها وهو يدفها للغرفه ويقفل الباب والتفت لابوه ونطق بجنون: والله والله ان راحت والله لاقتله سعود والله مايردني شي والله كان يتنفس بغضب عارم



صمت ابو حمدان وهو يناظر نفسه بولده غمض عيونه بحزن وهو يتراجع خايف ولده يقتل ولد عمه وتصير مصايب مالها اول وتالي كان يسمع صراخ بنته وجنونها التفت لرسيل اللي تبكي بصمت

كنوز
مرت ثلاث ايام وانا محبوسه كاني مجرمه اكلي يعطيني ابوي ويواسيني ان راح يروح فيني عند سعود لم يهدا حمدان كنت عارفه ان ماراح اشوفه خلاص
وبعد يومين الق خبر انه صار عليه حادث واحتمال يدخل بغيبوبه يعني راح يموت راح يروح خلاص مدري متى يفوق او اي يوم اي اسبوع او اي شهر او اي سنه او سنين نزلت دموعها تنساب على جفينها وبالفعل الان انا مت الان انا اتالم لكن كل الم بقلبي يزيد شوقي له ومن عشقي له فعلا انا الان اتجرع الجنون اللي يداهمني ذكرياتي معك ياسعود جنون وتهور لكن لا اراديا ترتسم بسمه على شفاتي من مواقفنا مع بعض والان انتهى وقت السعاده والجنون ويحل مكانه الظلام بحياتي انتهت حيويتي وقتلو كل شي فيني ابوي وحمدان وكل شي جميل لك انتهى وماهي ايام الا ابوي يعطي خبر لحمدان ان راح ننقل ولا احد راح يعرف عنا شي يعني كل شي يروح فززززت تركض بجنووون وهي تنطق لابوها ونظراتهم التفتت لها

كنوز بتعب اردفت: يبه انا حامل انا حامل بولد سعود ماحسسسست الا بكففففف من حمدان اللي كان يصررررخ بجنووون

فز ابو حمدان وهو يدف حمدان بغضب ورفع ايده بقهر: مالك اي سلطه عليها مادامني عايش والحين انقلع براااا

صرخ حمدان بقهر: يبببببه لاتجنننني تقول حامل عارف شنووو حامل وهي ممملكه

ابو حمدان بغضب: وخيررررر حامل من زووووجها ولا لك كلمه عليها فاهم والحين لموووو عفششششكم ويالله يالله ماراح احد يدرررري اننا راح نننقل فاهمين وكل الارقام راح تتغير لجوالاتكم التفت لأبنته اللي تبكي وهي طايحه على رجولها نزل جسمه لها ونطق بغصه مريره: اسف يبه اسف يبه سامحيني انا وعدت اخوي ان ماراح يشوفني وراح نطلع من حياته وحياه ولده سامحيني يايبه سامحيني واذا لكم نصيب والله لاتلتقو بس الحين لا يبه لاااا


فتحت عيونها وهي تبعد ذكرياتها المتعبه شدت خطواتها وهي تبي تروح تشوف حمدان اللي تغير ميه وثمانين درجه معها قربت منه ونطقت: افتح الباب ياحمدان انا كنوز

فتح الباب بهدوء ببتسامه: ابوي مو هنا

كنوز بضحكه: تضحك علي خبالك متى بتعقل

حمدان زم شفايفه بقهر: انتي تعرفي ابوك يبيني اتوظف بشركه ابو كلب وانا والله مابي شركه ابو 3 الاف ابي راتب زين

كشت عليه كنوز بقهر: من زين تعليمك اللي زي وجهك امش امش امي مرفوعه ضغطها منك ومن جنونك وانت تناقر ابوك اعقل ياحمدان


حمدان ابتسم وهو ينطق: والله اني عاقل بس انتم تصدقون فيني ولاتفكري ان راح اطلع لو طلعت راح يقتلني ماصدقت وهو يروح له نص ساعه يحاول فيني افتح الباب

كنوز بتعب من ابوها واخوها اردفت :اطلع شفته يطلع

حمدان بهدوء: لا

كنوز بخبث : ملك صاحيه

حمدان فتح الباب بسرعه وببتسامه: والله ان افتح مدام الحب صحيت ركضضض لغرفه بنت اخته
ابتسمت كنوز بغصه: سبحان الله خلال 9 شهور كارهني بس مع ولادتي كان اهو موجود وهو اللي راح فيني ونحطت ملك اول ما ولدت بيديه ورجع حمدان اخوي الخبل ههههه رجع

حمدان سحب ملك وهو بيدين امه ويشمها ويبوسها اردف : والله يايمه اخذت عقلي هانتفه

ابتسمت امه من بين دموعها واردفت: ربي يفرحني فيك يارب

ابتسم حمدان وهو يتذكر يوم ولادتها
كانت تصرخ وهي تثبت ايديها بامها اللي تحاول معها ترتاح بس ألم ولاده خلاها تصررررخ بجنوووووون

حمدان كان اسمع لها وانا احاول اطنشها بس صراخها خلتني اصفق بالباب بقهرر والله بقلبي والله بقلبي هذي كنوز روحي اختي اللي غلاها بقلبي غير بس انها تحمل من ذاك الكلب هذي الفكره مابيها مابيها وقف وهو يروح يمين ويسار يبي يبعد صوتها سحب ثوبه وهو يلبسه وركضضضض وهو يدخل على امه واخته اخذها وهو يصرخ على رسيل تجيب عبايتها سحبت رسيل عبايتها وهو يركض فيها

للمستشفى
وبعد ساعتين الا طلعت الممرضه ببنت زي القمر كانت ودي تسميها قمر لانو فعلا قمر
اخذها من ايد المممرضه وانا ناسي اني كنت انا رافض وزعلان مابيها وكنت رافض انها تطلع كنت بقتل هالبراء ياقوه قلبي ياملك يياقوه قلبي والله ان كرهههي لابوك ماله مثيل بس هالملك لينت ابو قلبي جعلني فدوتها
ابعد ذكريات المؤلمه لهم كلهم سنه كامله كفيله انها ترجعهم لبعض سنه كامله اخذت طاقتهم سنه كامله رجعت امهم سنه كامله رجعو زي قبل واحسن بس سنه كامله غيررررت كنوووووز للهدووووء
فتح الباب ابو حمدان وهو يبتسم بمكر وياخذ ملك من ايد حمدان ويعطيها لزوجته وسحب اذون حمدان اللي صرخ بألم

حمدان: يبه يبه الله يهديك اهدا ااهدا الله يخليك يبه ابي شغله زوينه تبيني على ثلاث الف

ابو حمدان بقهر: انت شايف حالتنا يارمه بنت اختك الحليب مافي معها وانا من دين لدين عشان اكمل اغراضها

حمدان بقهر من حالهم: ابشر يايبه والله اني بدخلها لأجل ملك والله اتركني الحين

ابو حمدان دفه بقهر: اذلف ما كمل كلمته الا ماعاد شافه تنهد وهو يناظر لزوجته اللي رجعت احسن من قبل ابتسم وهو يحمد الله صح تعذب بخلال سنه وبذات مع كنوز بس الحمدالله عمره كله مافكر ان راح يطلع من بيته بس حمد كسرررر ظهري بكلمته خلتني ألم عفشي واتوكل على الله زفرررر وهو يتذكر اللي صار بينه وبين اخوه

صرررررخ وهو يضرب على قلبه : عمررررررر اااااخ ياعمررررررررر لوووو المووووت بيدي رميته عليك عمرررررر ماعاد ابي اشوووووفك خلاص اطلع من حياتي اطلع حرمتني كل شي كل شي ودفعت ثمن اغلاطك ولين اليوم ادفعها عمررررر مابي اشوووفك خلاص مابي عاد اشووووفك بحياتي انحرمت من سعووود والحين انحرم منه ولددددددددددي بغيبوووووووبه بسسسسسسببي انا والجوهره والحين انت تطلع من حياتي اطلع اذلف اذلف لبارك الله فيك من اخ لبارك الله فيك ولبارك الله فيها من اخوووووه

ابو حمدان طاح بين رجوله وبكي: تكفى ياخوووك سامحني تكفى غلطت ياخوووك وهذاني ادفع ثمنها وتدفع ثمنها بنتي

حمد بغصه: مابي اشووووفك ولا اشووووف احد من عائلتك اذذذذذذلف اذذذذذذلف فهمت دفه وهو يرررركض ويضررررب بجدران المستشفى

ابعد ذكريات وهو يتنفس بضيقه
التفتت ام حمدان بغصه :ويش اللي مضيق خلقك

ابو حمدان بألم: وعدي لكنوز لشوفت زوجها بنتي ماهي بنتي ياام حمدان

ام حمدان بحزن: الله ييسر ابتسمت وهي تناظر لبنت بنتها بحزن

بالمزرعه
كانت واقفه وهي تناظر لحلال ابوها ابتسمت وهي تتلفت مالها حس شذى شكلها انتهت طاقتها فزززززت بررررعب وهي تصرررخ من المجنونه هذي: وجع وجع يازينه فلتي قلب قلبي متى بتعقلي انتي

زينه بضحكه: شكلك يموووت ضضحك رفعت حاجبها بخبث اكيد تدوري لشذى راحت مع اخي العزيز لا وتقول خلوووودي شوووف الحششششره وهي مسكينه تحاول تتعود وهي خرطي ماهي بقادره

هنا تعالو شوفو سار كانت تضحك وتجلس ماقدرت تتتنفس من حركات زينه اردفت: زوين وربي انك هبله اعقلي يابنت اعقلي

مدت بوزها بقهر زينه: وربي اني عاقله بس انتم ظالميني المهم انا راح اروح مع سواق منتظر بتجلسي بالمزرعه انتي

ساره تنهدت وهي تنطق: لا بجي معك سواقي راح كنت مفكره ان شذى هنا صرت اكررره المزرعه والجلسه فيها جلستي لأجل الغالي وراح وراحت غلاها معه يازينه

زينه بحزن مدت ايدها لساره وهم يشدو خطواتهم سواء اردفت زينه: تصدقي كانت تتكلم عنك شذى وربي حبيتك من كلام شذى عنك الحمدالله مزرعتنا صارت قريبه من مزرعتك يعني فاصل بسيط

ابتسمت ساره واردفت: الله يعطي خالد العافيه قايم بالحلال هو وعمي حمد جزاهم الله خير

ابتسمت زينه وهي ترفع عيونها لشخص اللي جاء اردفت : سوير سوير يممممه قلبي شوفي المزززه هذا واي واي يهبل

رفعت راسها ساره بفضول الا حست بميه سهم انغرس بصدرها من نظرها لهذا الشخص اردفت بشراسه: ويش جابه هذا هنا

زينه التفتت لها بفهاوه: سوير يمه لاتقولي تعرفي الزين هذا

ساره بقهر التفتت لها : زوجي

زينه ضربت بيدها: ياخساره

ساره فتحت عيونها: صدق انك قليلة ادب

زينه رفعت ايدها بدون مبالاه: يا شيخه خليني بدون مبالاه لهزين

سارع بقهر : زززززززينه

ضحكت زينه واردفت وهي تغمض لها ةتتركها لم شافت سطام مقبل لهم: عارفه انو زوجك بس بشوف كذبك مابيه اكرررهه اتريك تغاري عليه وتحبيه لااااا تعشيقه

ساره بقهر وهي تشوفها تبعد: ررررمه رررمه يازينه

قرب منها سطام واردف : سلام

ساره رفعت عيونها له واردفت : نعم

سطام بخبث: ابي اشوف بقرتي

ضحكت بسخريه وهي عارفه قصده

سطام بمكر: اووو اسف قصدي الجمل

ساره وهي تقضم شفايفها بقهر ونطقت: ويش رايك تاخذ جملك من هنا احسن صح

سطام بهدوء: لاااا عاجبني هنا

ساره ببتسامه خبيثه نطقت: اخر كلام معك

سطام حرك راسه : اي اخر كلام وماينعاد

ساره شدت خطواتها وتاشر بيدها لسطام تعال وهي تقرب من الشبك وتفتحو بهدوء

عكس حواجبه سطام ويش معها هاديه هدوووها مايبشر بالخير يكررره هدوها فتح عيونه على وسعها وهوووووو يشمرررر بثووووبه ووووورركض التسلبه معها كلب بلوووووسي

زينه كانت بسياره بس ركضضضت سطام خلتها تفطس ضحك على شكله وهو يصررررخ على العمال اردفت:الله يعينك

سطام وهو يناظر بشجره قفز وهو يطلع فوق شجره ونطق بنفس ضايق : سوير بلا جنان خليني افهمك ليه منتي راضيه تسمعيني سنه وعليها وانا احاول اشرح لك بس انتي منتي راضيه والله تعبت وانا وراك كاني اهبل

ساره وهي تناظر فيه بهدوء اردفت: سطام انا تعبت منك والله لأجل عمي والله لأجله ولا انت حقك سجن مؤبد لانك قتلت ابوي عارف شنو قتلت تركته وهي تشد خطواتها تاركته

سطام زفر وهو يتلفت حولينه بتعب اردف بصوت عالي وغاضب: انا اللي تعبت منك سنه كفيله ياساره اني اشرح لك ومنتي راضيه تسمعيني خلاص انا خاطري طاب منك ومن جنونك لهنا وخلاص ياساره نزل من شجره وهو يشوفها ركبت مع صديقتها ومشت ولا التفتت له

زفررررر وهو يردف بتعب : الله المستعان شد خطواته وهو لازم يوصل لابو حمدان هذا عمي علي يبيه رفع جواله وهو ينطق : هلا ياعم والله حاولت اوصل له مالهم اي خبر مدري وين نقلووو كان ساكنين بجنب عمي بس مالهم اي وجود بس اسالك دكتور سعود قال لم يشوفها راح يتذكرررر كل شي لم تكون زوجته موجوده طيب ياعم ماراح تعلم ابوه ان سعود صحى من اسبوع ليه لم يجون تخليهم ينومو سعود ليه ياعم حرام ام سعود تبكي كل نهار وليل سمع صوته المتعب


ابو يزيد بغصه غصب عنه: لان سعود صحته تعبانه وقال دكتور لازم له راحه وانا مابي اتعبه واتعب الجوهره لانو مابيها تتعذب جوهرة بتلوم نفسها اكثر واكثر وحمد راح ينجن شفته اخر مره بغى ينهبل ابي يكونو مستعدين لهذا شي مابي اصدمهم صدمه تغير حياتهم سعود فاق من اسبوع بس مايعرف اي احد لا انا ولا إخوانا ابي كنووووز كنوووز لو رجعت ممكن يرجع عقله قال دكتور يبي سببب قوي وصدمه قويه له مممكن يرجع ومممكن ذاكرته ماترجع للأبد

سطام تنهد بهدوء: وهو يحاول يغير السالفه لان بكيه بانت بصوته اردف : عم انت قلت ان حمد اخو عمر ممكن يعرف مكانه

ابو يزيد بغصه : ماضن لانو علاقتهم زفت زفت وعمر هذا صمتتت وهو ينطق بغصه: حاول تدور وانا كمان ويزيد والله نحاول نوصل لهم

سطام بهدوء: على خير ياعم اتركك الحين قفل الجوال وهو يزززفر بتعب التفت لجهت المزرعه وهو يتذكر اخر موقف بينهم وساره ماعادت ساره اختلف كل شي

ساره بنحيب وهي تسحب ابوها وتصررررخ بجنووون: يبه ييييييييييييييييييييييييي يبه

فززز سطام وهو بدا يرجع عقله سحب عمه وهو يحاول يثبت نفسه بس عمه كان جثه بيده عررررررف ان عممممه مات

وبعد ساعات كان يناظر ووووالدكاترررره يعطوووه تنفسسسسسسس غمممممض عيونه وهو يسسسسمع صررررررراخها وههي تبببببببكي بجنووووون وتضرررررب بيدينها بالجدارررررررر قرررررب منها ونطق: ساره بس اللي رددددت عليه ماهييي ساره ساره انتهت في المخيم

ساره التفتت له وهي تضضضضضرب فيه ووووتصررررخ : الله ياخذذذذذك الله ياحررررقك زي ماحررررررقت قلبي سططططططام اكررررهك جعلك الموووووت يالله يالله خذذذذذ روحي وعطها ابوووووي يالله يالله لاتفجعننننني بابوووووي
ابعدددد هالذكريات وهووو لازم يوصل لابو حمدان وزوجة سعوووود وممكن سعود يرجع له اسبوع من فاق بس ابو يزيد مخبي على الكل لم يكون سعود مستعد وصحته تكون زينه ابتسم وهو يحاول يتظاهر قبالهم انه حزين عشانه بغيبوبه وانا من جواتي بطير بطير لاجله فاق بس كانت صدمه كلنا لنا انه مايعرفني ابتسم وهو يشد خطواته وهو يدعي يلقى عيال ابو حمدان


بعد عدت ايام

كانت بغرفتها منتظره خالد تاففت وهي تسترجع اخر كلام لهم مع بعض
يعني ياخالد

خالد ببرود: شوفي انا ماجبرك تتغطي هذا شي راجع لك انتي تبين تتحجبي تحجبي ماتبي براحتك ماقولك عشاني لا لانو ابيك من نفسك ولأجل ربك مو لأجلي ياشذى بس اتمنى ياشذى بتطلعي معي تحجبي

شذى ببرودد : تستحي مني يعني

ضحك بسخريه ونطق: ليه تخليها كذا قولي غيره على محارمي انا مستحيل اضبط اعصابي اذا حد ناظر فيك راح اقتله مافيني اضبط اعصابي ياشذى خذيها باللي تبين بس هذا انا و هذي حياتي راح تتقبليها ياشذى مادامك معي حاولي قدر المستطاع تتاقلمي ماقول إجبري نفسك لا بس حاولي حاولي

شذى بقهر نطقت: هذي انا ياخالد اخذتني وانت عارف اني كذا ماجبرتك تاخذني انا ماراح اتغير عشانك انا لو بتغير بتغير بقناعاتي انا

خالد بهدوء: ويش رايك نقفل السالفه لانو واضح ماراح تعجبك ولا تعجبني اقفليها

شذى بهدوء: اوكي تنقفل

وقف ببرود وهو يبي يطلع

شذى بقهر نطقت: زعلت وراح تروح صح

خالد ناظر فيها شوي ونطق: ماني زعلان بس بطلع شوي اخذ نفس ضاقت فيني

شذى ببرود اردفت : اي يعني جبت لك ضيقه صح

ابتسم خالد وهو يقرب منها ويبوس راسها واردف بهمس: بالله هالوجه الصبوح يضيق علي لا والله بس ابي اروح اغير جو وراجع لك تركها اطلع

تاففت وهي تبعد افكارها اللي جتها تحاول تتاقلم معه بس خالد له حدووود وحدووود بعيده عنها خالد غريب عليها غريب تحاول ترضيه بكل شي بس خالد له عادات وتقاليد مو راضي يتركها وهي لها عاداتها وتقاليدها ماراح تتركها عشانه وقفت وهي تبي تطلع بس دخول خالد خلتها تتراجع قربت منه بهدوء ونطقت: احبك

ابتسم وهو يشتت نظراته لبعيد ولا يناظر فيها
عكست حواجبها من حركاته قربت منه وهي تبي تحضنه بس الريحه غريبه قربت منه أكثر وهي تشم ريحته الغريبه عطر وعطر نساء من يوم اخذته وهي عارفه خالد كل عطوراته رجاليه ورجاليه قويه مايحب عطورات النساء ولا يقبلهاا والحين عطر نساء ياويل قلبي الرجال انخطف اردفت بغضب: خالد عطررر نساء

خالد عكس حواجبه ببرود: ويش عطر نساء لا انتي مضيعه شكلك ابي انام شوي

ناظرت فيه شذى وهو يفسخ ثوبه ببرود ويتمددد بالفرش قربت منه وهي تششممم فيه خلته يضحك غصب عنه


خالد بضحكه: انهبلتي ياشذى ايش تسوي

شذى بقهر وهي توقف وتنطق: اطلع اطلع من غرفتي جاي بكل وقاحه وريحتك عطر نساء ماتوقعت انك كذا يا خالد

خالد عكس حواجبه: اعقلي ياشذى ايش الحركات هذي مابه شي من بالك نامي

شذى بقهر: اطلع ولا والله ما اجلس دقيقه هنا اطلع يالله

خالد بغضب فززز : شذذذذى بلا جنان

شذى : بقهر وهي تتحرك تبي تطلع بس ايدين خالد رجعتها

خالد بقهر وهو يسب في سطام على فكرته الغبيه ليتني ماطاوعتك هبل وصدقته سحب ثوبه وهو يطلع تاركها وسط عصبيتها طلع للحوش وهو يناظر في فلت ابوه التفت للفله تبعه بيتهم بجنب بعض اهو وابوه ولو راح بيقول بينكم شي تاففف وهو يسب في سطام بافكاره الغبيه قال شنو تبي زوجتك تغار خذ لك عطر نساء وانا خبل اروح اسويها كاني مراهق هذي نهايتي في الحوش اف اف منك ياخالد ايش المراهقه المتاخره هذي كاني بزر


بعد عدت ايام
واقف بوجههه من يوم عطاه سطام مكان بيتهم ماصدق ان سطام راح يطلع كان امله ضايع اردف بهدوء : ابي كنوز

رفع عيونه ابو حمدان بغصه ونطق: كيف سعود

ابو يزيد بهدوء: مالك شغل بسعود ابي زوجة ولدي

ابو حمدان ادخل وراح نتكلم مع بعض

ابو يزيد شد خطواته وهو يدخل معه ويناظر في البيت المهلهل حس بغصه زوجة ولده هنا ساكنه اردف: ويش لك بالعنا وليه تركت بيتك وجيت هنا

ابو حمدان بغصه: مالي وجهه ياعلي مالي وجهه كان طيش كنت مراهق كنت بس رفعة ايد علي سكتته

ابو يزيد بغصه: اقفل السالفه ماجيت انبش بالماضي ولا جيت عشانك جيت عشان ولدي وحياه ولدي ولا انت حتى صمتتت وهو ينطق: سعود فقد ذاكرته وانت عارفه

حرك راسه بصدمه ابو حمدان: لا قالو دخل بغيبوبه

ابو يزيد بالم: فقد ذاكرته ولا هو عارف احد فينا ابي كنوز قال الدكتور لو تلقى صدمه قويه راح ترجع الذاكره ابيها تكون مع زوجها

نطق ابو حمدان بالم: اللي تبيه بيصير ياعلي مالي وجهه اتكلم والله مالي وجهه انا اذيت الجوهره واخوي وماقصرت بسعود بس يشهد الله اني ندمان والله ندمان بس ابي منك حاجه وحده تسامحوني

ابو يزيد بقهر: ماسامحك لين اموت ياعمر ماسامحك

بالجههه الثانيه

تاففف وهو له نص ساعه بسياره ويش يبي ابوه مطلعه منطقه جبليه ويش يبي جاي هنا اوووف اوووف نزل بهدوء وهو يقرب من الباب يبي يدق بس صوت البنت خلته يفززز ويضغط على قلبه: وجعععع قلبي اخ اه

رسيل فتحت عيونها بفجعه هذا ويش جابه هنا ياويل حالي اردفت بصوت عالي: انت

مشعل بفجعه وهو يتلفت يمين ويسار: مين انا انتي مي اووووووووو ام صحن كبسه اي والله انتي

رسيل قضمت شفايفها بقهر


الــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــى ..

من الجزء القادم ..


تراجعت بفزززززعه وهي تبعد ورجفه سرتتتت بقلبها وجسدها ماهي قادره توقف على رجولها وهي تحس رجولها ترتجف خلاها تصارع انفاسها المتلاحقة وروحها تحسها ترتعب جعل الخوف يدب في اعماقها ولا تعرف هل ستقدر على التقدم للامام معه وخطوتها هذي ستدفعها الثمن ماتدري ليه حست بجرح ينحر قلبها سعووووود


تعليق يسعدني فيس بالها طويل عليكم خخخخ




ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــمــ ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 11:04 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




صلوا على النبي ..

تكملت الجزء العاشر ..







سيل قضمت شفايفها بقهر من لفظه لها بصحن الكبسه نطقت بقهر: ابعدددد ابي ابي ادخل ابعدددد

مشعل ببتسامه وهو يبعد وينطق بضحكه: ام صحن كبسه تتزوجين لين الان العرض ساري

رسيل بقهر وهي تدف الباب ونطقت بقهر: اذلف انت وصحن الكبسه ياابو كرشه

مشعل على طول ناظر بكرشته وناظر فيها الا دخلت نطق بغباء: قسم مامعي كرشه انا رياضي شنو كرشه تافف وهو طفش ابوه فيقه وقال له قوم معقوله ابوي راح يرجع كنوز وليه وهما طلعو من قبل بعد الكارثات اللي صارت زفرررر بضيق والم وهو يتذكر اخر كلام قاله له يزيد سعود مو اخوي سعود ولد عمتي طلع حرك راسه بغصصصصه وألم كيف ولد عمي وهو اخوي وابوي وكل شي قرب من سياره وهو ينتظر ابوه


يسمونني حالمٌ فهل في الحلم معيبِ ؟

أنا من رسمت عشقاً للهوى الرحيبُ

ونادمت روحاً بروحي لعل الهوى منها يصيبُ

رحلت أقاتل بروحي لأقلدها تذكار رحيب

ونسيت جراحي موجعتاً ...وتذكرت هناك الحبيبُ

حين زارني طيفها في البعيد غدا دمعي صبيبُ

وستكوني بلسما لجروحي وأنثر من روحي حنان الطبيبُ

زفي التهاني فأنا عائداً لأمسك ذراعيك وأرحل نحو حياة تطيبُ

بشقه يزيد

واقفه وهي تناظر ببطنها ابتسمت غصب عنها معي ولد حلووو راح اسميه على اسم ابوي

رفعت عيونها لدخول يزيد تاففت وهي تشد خطواتها بس الحمل مثقل عليها يعننني زعلانه

يزيد كتم ضحكته وهو ينطق: بطريقتي حبه حبه لايطق فيه عرق انتبهي بس على ولدي حبيبي هو عارف بتشب فيه بعد كلامه

التفتت عزوف بقهر هي هاديه بس من اخذت يزيد الهدوء هذا صار بداله ناررر وشرار معه دايم يعصبها نطقت بقهر: اي ولددددك وعزوووف بداهيه صح

يزيد ببتسامه خبث: لا اكيد اخاف عليك بس الاكثر ولدي حبيبي اللي ببطنك

عزوف بقهر اردفت: اكرررهك

يزيد قهقهق بجنون وهو ينطق : قولي والله

عزوف بقهر : ماني بحالفه عشانك وليه احلف روووح حبيبي عند ممرضاتك اللي مطيح الميانه معهم

رفع حاجبه بغضب: اقضبي لسانش يامره ويش الكلام هذا انتي عارفه مابينا الا عمل مابيني وبينهم حتى تواصل معهم فبلاها هالغيره اللي مالها داعي ياعزوف جد بديتي تضايقيني بغيرتك اللي مالها اي لزوووم

عزوف رفعت حاجبها بقهر ونطقت: خلك على برودك اللي بنهايه انت راح تندم

يزيد بقهر وغضب اردف: اقسم بالله ان صرت اكررههه دخول هالبيت شد خطواته تاركها
نطقت بقهر عزوف: ايو وين رايح ان شاء الله دوام حبيبي

يزيد بقهر: لجهنم مالك شغل ضرررب الباب وطلع


عزوف جلست بهدوء وهي عارفه انها تضغطه من
غيرتها الزايده وبذات لم راحت تكشف وشافت البنات
اللي معه جن جنونها من منظرهم تنهدت وهي تفكر
باول ايام زواجها كانت تجننن ماتوقعت ان يزيد كذا
قالت بتتعب وبتدخل معه بمتاهات بس كانت غير ابتسمت
وهي ترجع ليوم زواجها اللي كان هادي جدا بس الحضور
قليل صار عرس بعد خمس شهور من تعب سعود كانو
متوقعين ان راح يفوق بس طول بالغيبوبه ابو يزيد قرر
الا يصير زواج كانت لابسه فستانها وطرحتها كانت
معها ساره بس ساره ماهي ساره وحده ثانيه كانت
شخصيه غريبه داخلها كانت تتمنى كنوز معها كمان
بس كنوز اختفت بيوم وليله اختها وصديقتها ماهي
موجوده با اجمل يوم بعمرها زفوووها لغرفتها
وتركووووها جلست لدقايق وجاء يزيد بس يزيد هادي
مهموم عارفه شي صعب باللي مرووو فيه كانت مقدره
وضعه وقفت وهي تبتسم وقربت منه وهو كمان قرب
منها سحب ايديها وباسها بهدوء واردف: مبروك
عزوف بخجل: الله يبارك فيك
اردف بهدوء يزيد: راح نبدا حياتنا من اليوم وراح
نعيش على الحلوه والمره راح نتحمل بعض لو زعلنا
على بعض اذا قسيت عليك شوي تحمليني واذا
عصبتي علي ببتسامه ماراح اتحمل
ضحكت ونطقت: ابشر
ابتسم يزيد واردف بغصه: به شي بقلبك قوليه

اردفت عزوف وهي فهمت عليه : مافي قلبي والله غيرك
ابتسم وهو يبوس راسها ونطق بخبث: عارف بس اجس
نبض قلبك عزوف رفعت حاجب: ياشيخ
تاففت وهي تبعد ذكرياتها الجميله الحين ماهي طايقته
ومن غيرتها الغبيه اللي داخلها جواتها هالايام رفعت
الجوال وهي تدق على ساره واردفت: بتجيني ولا بطق بموت بنجن

((((بعد ساعتين ))))



بشركه
تاففت وهي تقفل الجوال اوووف اووف ياعزوف
يعني تحملي وابتلش انا من مزاجاتك الغبيه رفعت
عيونها من ام سعود نطقت بهمس: انا ناقصه كارثه ياربي
ويش سويت ياعمي حمد الحين تشب فيني فزت ساره
ببتسامه : ياهلا وغلا يا ام سعود

الجوهره ببرود وهي تجلس ونطقت: كلمه ورد غطاها
انتي شريكه شذى صح

ساره حركت راسها: صح بعد ماعلمني عمي حمد به
شراكه بيني وبين شذى واتفقنا كمان انا وشذى يا ام
سعود مابينا خلاف ان شاء الله

جوهره ضربت الطاوله بقوووه خلت ساره تفززز برعب

اردفت بجمود : علمي عمك حمد على قولك يسحب نفسه من الشركه ماله اي شي على ماعتقد صح

ساره جلست ببرود ونطقت: صح ماله اي شي بس انا راح
اوكله كل شي وراح اسافر

جوهرة اردفت: عناد هو صح

ضحكت ساره: وليه اعاندك انا ماعرفك عشان اعاندك عرفتك من عند شذى ورجاء ياام سعود مابيي مشاكل ولا وجع راس تبي شي كلمي حمد انا ماعاد لي شي بهل شركه وقفت وهي تشد خطواتها تاركه جوهره تغلي بقهرها

رفعت الجوال بعد طلوعها من عند الجوهرة ونطقت: ياعم حمد جوهرة جت وقلت لها باللي قلته قلت كل شي لك ابتسمت وهي تقفل منه اردفت: هالشابين ووواضح الحب بعيونهم وهما حاطين السالفه علي انا وشذى وكل واحد يعاند الثاني
وقفت الجوهره وراها الباب وهي تردف: طيب طيب ياحمد نشوف نهايتك اذا ماهي على ايدي ماكون جوهره رفعت الجوال ببتسامه : هلا روحي اي اي بجي اي اي على شنو تقول شهههههقت بفرررررحه وهي ماهي حاسسسسه بنفسها ررررركضت بجنوووون وهي تحمددددد ربها وووووولدها صحي من الغيبوبة


بيت ابو حمدان

كانو كلهم واقفين مصدومين من ابوهم وكلمته

نطقت رسيل بقهر: طيب يبه جامعتي كيف

ابو حمدان بألم: نرجع نسجلك بجامعه كنوز قبل يبه جهزو اموركم ماشتقتو لبيتكم

حمدان بغصه اردف: يبه به كلام بقلبك قول لنا

كنوز كانت تناظر بابوها وقلبها يدق طبول كل اللي ببالها سعود راح ترجع حارتها يعني في امل تسمع اي شي عنه بتشوف ساره عزوف راح تعرف عنه اردفت: يبه سعود

التفت حمدان بقهر وهو يقبض ايده مايبي يكسرها مايبي يصرخ عليها اهو وعد نفسه ان علاقته مع اخته بتصير احسن واحسن مايبي يرجعو زي قبل اردف بهدوء: مات صح يبه بس شههههقت كنوز وركضها لابوها خلت حمدان يتراجع بفجعه من منظر ابوه

صرخ ابوحمدان على ولده وهو يهدي بنته : لابارك الله فيك من ولد لا يبه اهدي والله عايش وطيب وكمان فاق من غيبوبته

كنوز واه من كنوز واه من قلب كنوز
رفعت عيونها لهم وكانها اعطاها أمل لا عطاها روحها رجع لها قلبها بتلك الكلمه فعلا من يقول ان الغياب يصنع المعجزات رجعت حياتها الان فقدت نظراته اللي تتبع خطواتي فقدت محاولاته لاستفزازي فقدت استرضائي واسفه لي فقدت صوته وهو ينطق كلمه اسف حتى غضبه وشروده وضحكته المستفزه وعيونه المشتاقه الواضح لي في اكثر من مره ابي اروح له من غير احد يدري واطلب رجوعك لي لكن أتراجع في اخر شي متأسفه على قلبي والان عاد الأمل ينبض بقلبي من جديد والقرار اللي اخذته في لحضات مجنونه تملكني الجنون وتهور ان اروح له ارتسمت ابتسامه على شفتيها من بعد كلام ابوها ومنح قلبي سعاده لاتوصف لطالما تمنيت شوفتك كانت دموعها مغرقه عيونها وهي تنطق: شفته

ابو حمدان بغصه من منظر بنته حرك راسه أردف ابو سعود جاء قصدي ابو يزيد وقال يبيك ترجعي لسعود

شهقت وسط دموعها وبكت

ابو حمدان بألم من اللي راح يقوله: سعود فقد ذاكرته ويبيك ترجعي له لعله يتذكر شي مايذكر شي يايبه سعود

رفع عيونه حمدان بصدمه وهو يناظر لاخته اللي كانت تضحك وسط دموعها بس من بعد كلمة أبوها وقفت دموعها بعيونها قرب منها وهو يحاول يثبت جسمها اللي ارتخه بين يدين حمدان مغمي عليها

صرخت رسيل وام حمدان

تراجع ابو حمدان وهو يناظر بنته وهي بين ايدين اخوها كانها ميته لا اهي ميته من يوم تركت سعود


حنيني له ..
كظلآم غرفة باردة دافئه جدرانها
تتغنى زواياها بألحان الصمت
يسودها ضحكات ماضٍ ضوضاء بكاء حاضر تائه
انفردت زاويه الألم لتتراقص على لحن العذوبة الضائع
وتدندن على أوتاره آهات صمتٍ
قاتله أسبابه فاضحة نظراته وباكية منه القلوب
لم أعد أدرِ من انا
قلبه جراحه أم عيناه ذات الحكاية السوداء
ليس لها بداية ولم تكتب نهايتها بعد
صرخة قلب ارتدت على شرايين هذا الجسد البالي لماذا لماذا لم تبحث عن أسباب صمتي وحكايتي وستصرخ لأجلك القلوب سعادة لا يصفها حتى منامك عُد إلى من حطّم هذا الصدى لأجلك أراد قربك وأردت قربه فقط عد
وستجد ما كان مبهماً نورا تراه في الظلام
في ظلام قلبك
في ظلام صدرك
في ظلام دنياك
في ظلام عالمي لحظة اختفائك عن عيناي
جادت بي الدنيا عند غيابك
إلى متى وتجعل هذا الصمت يردد على نفسه الصدى
فقط ادفع هذا الباب
وستجدني خلفك أحتضنك
لأهديها لمن دخل إلى أحضان قلبي أول مرة
وعجز النزيف عن طرده
فقط ادفع الباب وستجدني خلفك

بعد ثلاث ايام
بالمستفشى

ضاقت عيون الشوق من بعد
فرقاك يالله عساها عيون تجيب
طاريها البارحه بالحلم شفت
ذكراك وعسي ذكراك مايفارق خيالي
وأحلامي ياحارمني وصالك تعال والله
ان تعبني فرقاك

كان يناظر بالكل بهدوء واولهم ابو يزيد ابتسم واردف بتعب: انت تقول انك خالي

ابو يزيد بغصه : اي انا خالك و هذا ابوك وامك

حمد كان جالس عند رجوله بفرححه ويبوس ايديه : اي يبه انا ابوك الحمدالله يبه ازمه وعدت جعلها لاتعود

سعود بهدوء ابتسم بهدوء بس الجوهرة قربت منه وهي تحضنه وتشمه وبكت : ابتسم وهو يردف بصوت يالله يطلع: هذاني بخير بس ماعرف احد فيكم ودي اتذكر ماني فاكر شي يبه معي اخوان وخوات

جوهره التفتت لحمد وعلي

ابو يزيد بغصه نطق: اي يبه اخوك يزيد ومشعل اخوانك

التفت يزيد لابوه وهو يناظر لمشعل بهدوء اللي رفع حاجبه

حمد ببرود سحب ايده من سعود وهو يلتفت لعلي وهو يرفع حاجبه
ابو يزيد بهدوء: امممم سعود يبه اليوم العصر راح تطلع احنا كلمنا الدكتور قال طلوعك العصر وكمان ابوك وامك راح ياخذوك لبيتهم ترتاح وكمان تمارين لازم تكون كل يوم بالمستشفي لم ترجع تتحرك شوي شوي وترجع لبي بس ايدين حمد وسحبته لعلي خلتو يصمت طلعو برا

حمد بقهر: انجنيت ياعلي ايش اللي قلته انت عارف ان انا والجوهره منفصلين ومستحيل نرجع لبعض وسعود لازم يدري بذا شي

جوهره طلعت ونطقت: علي ويش تقول

علي رفع ايديه وهو يلم ايديه لبعض واردف ونطق بغصه: راح ترجعو لبعض عشان سعود فهمتو مابي ازيد بالكلام
جوهره صرخت : مستحيل مستحيل افضل اموت وسعود يكرهني ولا ارجع له

حمد بقهر التفت لها: يعني انا اللي ميت عليك مابيك

ناظر فيهم علي حرك راسه بحزن: اقسم بالله انكم بزران لاجل سعود يالجوهره لاجله

صمتت الجوهره وهي ما عندها رد

دخل علي تاركهم قرب من سعود وهو يبوس راس ولده نطق: ماتبي تشوف كنوز

عكس حواجبه سعود واردف بتشتت مبالغ قبال اخوانه : مين كنوز

ابو يزيد بحزن: زوجتك يايبه

سعود فتح عيونه بضحكه: انا متزوج يبه صمت وهو يردف قصدي خالي بس مدري ليه احسك ابوي به احساس فيني غريب لك

ابتسم ابو يزيد ودموعه نزلت وهو يحضنه : انا ابوك وخالك كلها يايبه
سعود بهدوء متقن اردف : طيب وينها ماشفتها من قبل مو زوجتي المفروض تكون معكم

حرك راسه وهو يردف: بتجي بتجي

كانت واقفه بنص الصاله ببتسامه وهي تناظر لبيتها التفتت لرسيل ببتسامه: بكره بروح اشوف سعود

رسيل ضحكت ونطقت: الصدمه الكبره ان حمدان راح يروح فيك قال لابوي انا بروح فيها خايف عليك تموتي هذي المره بسبب سعيدين جعلني لا احب ياشيخه بغيتي تموتي علينا

ابتسمت وهي تسحب عبايتها واردفت: انا مافيني صبر بشوف سوير هذا اذا كانت ببيت زوجها
وبشوف عزوف متوقعه انها بيت زوجها سلام ركضضضضت اهي تفتح الباب وهي تناظر لسياره اخر موديل وقفت ونزلت منها مره لابسه عبايه كشخه والكعب وشنطه شافتها تدخل بيت ساره وسياره تتحرك شدت خطواتها وهي تدق الباب بعد ماقفلته المره قطع عليها افكارها صوت سوير ابتسمت وهي غصب عنها دموعها نزلت فتحت الباب بس نفس البنت اللي دخلت اهي فتحته نطقت سوير هنا
سحبت ساره بسرعه حجابها بشهقه ووووووصرررررررررررررخت وهي تسحب كنووووز لداخل وتحضنها بكت بحضن كنوووووووووز كانوووو يبكو وهم لامين بعض بعد اشتياق دام لدقايق جلسو بجنب بعض وهما يمسحو دموعهم ساره : وينكم وين اختفيتو كنوز وهي تمسح دموعها: لاتساليني كنت بغيبوبه وفقت عشت اسوء سنه بحياتي ياساره

ساره حضنتها وهي تنطق: قولي الحمد الله وانا والله مافكرت اعيش من بعد موت ابوي كنوز بحزن وهي تحضنها : الله يرحمه ويغفر له يارب

ساره بحزن : اللهم امين يارب
كنوز ابتسمت: عزوف

ساره ضحكت: حامل

بعد يوم مر على كنوز كانه سنه

بالمستشفى

واقفه وهي ماهي قادره توقف على رجولها راح تدخل عنده كانت تناظر فيهم كلهم يقولو ادخلي

حمدان بقهر اردف: شوفي ابي تكه واسحبك

تحركت كنوز وهي تناظر في حمدان بقهر دفت
الباب بهدوء اخذذذت نفس عميييق لعله يخففف
الرجفففه اللي بقلبها رفعت عيونها له تذكرت شريط
حياتها خلال سنه كامله من البعد لها عبق خاص
لاينمحي من خلايا عقلي اتذكر حركاتك اتذكر تحديك اتذكر غضبك واتذكر عشقي اللي بدا لك كنت احترق شوووق لك كرهت العودة لذيك الايام وانا اتذكر الذكريات فكل ذكره نسجتها في عقلي كانت مولمه لنا لكن نسجت بعقلي ببعضها من خيالي فأستمتع بطيفها واحلق فيها مستعيدا بعضها ببعض وكأنني لم اكن انا تركت ذكرياتي المولمه وحلقت في خيالي معك مغتاظه منك وقتها لم افكر الا فيك كنت ارسم لك بخيالي اجنزت مراارة لوعتي ويأسي وتجرعتها دفعه قهر لتحرق صدري كنت بنجن وينتفض الجنون من راسي تاركه اياه في لوعتي وحيدا حزينه وتضاعف شعوري بالعجز وكيف الوصول إليك اشتعل لهيب قلبي ورغبتي بالهروب لك وانت ياسعود لهيبي ومرارت فقدي الذي سكن قلبي سنه رغبتي في ترك كل شي ولجوه لك سعود انت استحليت على عقلي وامتلكت قلبي ومني ومعك في كل ثانيه يشتعل قلبي بالحب وقلق عليك كررررهت نفسي وكرهت كل شي حولي كنت بلهاء كان قلبي غريق بقهر منك كنت اعتصر جنون منك وحقد ينتشر في اعماقي ويغلف عقلي بظلم كنت متوقعه النهايه ستكون لي حتما وكما اريد تماما لكن ماتوقعت ان دمرت نفسي بسبب غباء مني قربت منه وجلست قرب حضنه وهو حاول يجلس سعود رفعت ايديها لوجههه وهي تتحسس وجههه والابتسامة مرسومه على وجههها بغصصصه اردفت: سعود سعود

رفع نظره سعود لها ببتسامه وهو يرفع ايده بالم و يسحب ايديها ويقرب من خدها ويطبع قبله واردف بخبث : جربي المجازفة ياكنوز جربي اااكتواء بنيراني جربي لهيبي ياكنوز وجربي جنوني وانتي تعرفي جنوني وجربي بحبك المزيف ياكنوزززز وووعد مني بتندمين وستدفعين الثمن غالي وستدفعين ثمن عادتك المجنونه وستصيبك لفحات من جنوني كنوووز وهمس وهو يحس نفضتها بيديه كنوز كنوز زوجتي هه قلتي انك حامل قبل سنه ابتسم بشراسه وهو يناظر فيها بعيون تشع نيران غاضب مقهور منها وتشع خيبة امل بقلبه وهووو يشووووفها تبعددد اميال

تراجعت بفزززززعه وهي تبعد ورجفه سرتتتت بقلبها وجسدها ماهي قادره توقف على رجولها وهي تحس رجولها ترتجف خلاها تصارع انفاسها المتلاحقة وروحها تحسها ترتعب جعل الخوف يدب في اعماقها ولا تعرف هل ستقدر على التقدم للامام معه وخطوتها هذي ستدفعها الثمن ماتدري ليه حست بجرح ينحر قلبها سعووووود موووو فاقد ذاكرته ارتجفت

بالمزرعه
شذى قربت من ساره واردفت: اللي شاغل بالك

ساره ببتسامه نطقت: سطام

ضحكت شذى بغنج واردفت: احسن مافيك
تعترفي بصدق اجل ليه هذا التكبر الولد تعب وهو رايح راد

ساره بحزن: قلبي يبيه وعقلي رافض ياشذى

شذى زمت شفايفها وجلست بجنبها ونطقت:
شوفي خلال سنه عرفت قصتكم الغريبه للأمانه
خالد يتكلم عنه بزين الولد طيب ياساره واكيد
ماكان قاصد الحركه الغبيه هذيك لأجلك سواء كذا
انتي علمتيني بس ماني مصدقه انووووو نيته شينه
الولد واضح يبيك ويبي اي شي عشان يرضى عمه

ساره ببرود وهي تغير السالفه: ساره عمي حمد طلع
من الشركه خلاص صارت لي ولك الشراكه اللي بينكم
وبين ابوي وانا ياوخيتي هذي الشركه مالي فيها انا
حياتي ب هالارض انا ساره ام معزه مافيني اغير حياتي
حياتي بهل الارض وبمعزاتي ابي اسحب نفسي من الشراكه هذي

شذى ببتسامه حزن: يشهد الله عديتك اخت ياساره مابي
اخسرك بس مادام ماتبي مابي اجبرك براحتك حبيبتي

ساره ابتسمت وهي تتركها على الحجر ونطقت:
شذى ويش اسوي عطيني حل عقلي مشوش يابنت

شذى فهمت عليها واردفت: سطام قصدك

رفعت عيونها وحركت راسها بألم

شذى بهدوء اردفت : هذي حياتك انتي
تبيه روحي له ماتبيه شي راجع لك

ساره بقهر : مرررره عطيتيني حل جزاك الله خير

ضحكت شذى وهي ترفع حاجبها واردفت: الطيب
عند ذكره يبان جاء سطام رفعت طرحتها لا اراديا
شذى مما خل ساره تستغرب

شدت خطواتها شذى تاركه ساره وهي مستغربه
من نفسها ليه تغطت ليه ايدها ارتفعت غصب عنها وغطت وجههها

ساره وقفت وهي تنزل برقعها وتلتفت له نطقت ببرود: نعم
سطام رفع ايده اللي فيها ورقه

ساره انتفضت من الورقه اللي بيده ضاعت الحروف
والكلمات تبعثرت وفقدت معانيها الصدمه الجمتها
تحس ألم هجم عليها فقدت قدرتها على النطق
الصمت بداخلها صمت هزيل انتهى الامر ياساره
وانا انتهيت معه حياتي توقف هنا عند هذي
اللحظة ودي احرك كل شي الى الأمام ولو لثانيه
واحده وابعد هذي الورقه غمضت عيونها وفتحتها
الورقه لس رافعها سطام لها مو معقول يتخلى عني
مو قال بيقنعني انو مو سبب موت ابوي وانه ماراح
يتركني سيبذل اقصى مافيه من جهد جميع كلامه
عبر بااذني كل كلمه وكل حرف وكل قهر يجتمعون
بساره ورقه ثقيله و ثقيله على قلبها والحين بيتركني
في غيابات عذابي وحيده باكيه خايفه مقهوره وحزينة
انا انتهيت كيف بربط بمصيري برجل غيره لا لا ابيه اهو ابيه بكل لحظه يحيطني بعيونه واحس بالأمان والطمأنينة ولكن عيوني الان لن تجد سواء فيها الظلام وعتمة لن اجد فيها سطام
لن تجد فيها الحبيب والعاشق كما كان سابق وكان الالم يجتمع في سمائه فعجزت قهر والان غيوم
والان غيوم العجز بداخلي اردفت بهمس: ايش هذي الورقه
سطام ناظر فيها بهدوء هذي الورقه تبع الجمل

ساره تنهدت بصوت عالي حست على نفسها بسرعه ونطقت:
ويش دخل الجمل بالورقه هذي

سطام مايدري ليه شعوره الان بارتياح الذي سرى
بداخله برغم من رفضها الا انه عارف انها تحبه كل
يوم يتعذب وهو يحاول منع نفسه انو يتكلم معها
ابعد اللي بباله واردف : بعته الجمل من شايب ولازم
اوقع عليه يعننني هشايب ال يبي بصمه بصمت بالعشره
اذا جاء شايب خلي العمال يعطوه الجمل

رفعت حاجب وزمت شفايفها واردفت وهي ضاغطه
على نفسها من بروووده: وليه ماتنتظر لم يجي ياخذ
جمله ليه ان شاء الله تبينا نخدمك ياحضرت جنابك

سطام ابتسم واردف : معك حق ننتظر لم يجي ماعاد
بقي لي هالجمل وتنتهي جيتي هنا لاني طفشت وكرهت
المزرعه هذي لف وجههه وهو يشد خطواته للاسطبل

ساره حست بقهر منه ومن كلماته ومتى بتطلقني
وقف سطام ببرود والتفت لها وابتسم وهو يشد
خطواته لها قرب منها وهمس: تبين الطلاق

رفعت عيونها بعيونه غصب عنها حركت راسها
للجهة الثانيه وهي تحرك راسها

ابتسم سطام ونطق: ابي اسمعها منك

ساره بقهر قضمت شفايفها وبغصه اردفت
وهي تناظر بعيونه: اي ابي طلاق مابيك نزلت
دموعها غصب عنها حركت راسها للجهة الثانيه

سطام ابتسم بضحكه واردف: وليه هالدموع

ساره التفتت له ونطقت : عشاني فرحانه راح
ارتاح من شوفتك

سطام قرب منها وهمس لها : لو تطلبيني للقضاء
وتسجنيني وترميني بكم تهمه انتي لي وانتي حق
من حقوق سطام لآخر يوم بعمري راح اثبت لك اني
اعشقك اموت فيك وراح اخذك لو تصرخين وتبكين
ماراح اتررررككك قلت لك ياسوير انتي مني وفيني ام
معزه حقي انا

دفتتتتته بقهررررر وصرررخت : ام معززززه ماتبيك
ماتبيكككككك افففففهم انا اكرههههههههك

سطام رفع حاجبه وهو يتلفت واردف:
اصرخي مره ثانيه وشوووفي ايش بيجيك
بقهر منها خلاص اكتفى كيف بيتحمل
مستحيل يتحمل هذي مجنوووونه مجنووونه
اردف من بين ضروووسه: اعقلي

ضحكت بسخريه وهي تحرك راسها واردفت: ماراح
اعقل لم تطلقني انا ششششششهقت وهي تشوفه
يأخذها ويحمممملها على ظظظظظهرررره صرررررخت بجنووووون :سسسسسسطاااام
سطام بقهر منها وهو يحملها على ظهره دايم تتهرب
منه ولاتذكر اسباب سوى قتلت ابوي اي قتل اي جنون
هذا ياساره انا الحين ابي منك بس تسمعيني ومستحيل
اتنازل عنك عارف اني وصلتها معي للجنون غلطتي انا
بفكرتي غبيه بس عمي كان تعبان جاء وهو تعبان ليه
تتهميني انا احس انفاسه تلتهب بقهر اردف بهمس:خلاص
اكتفى لهنا ياام معزه لهنا وخلاص بتجننيني ماخليتي
فيني عقل


بالمستفشى

حمدان بقهر نطق :كان رايح وراد بقهر تاففف
وهو يلتفت لابوه بغبنه ونطق: ماطولت يبه

ابو حمدان بقهر: تعال ابيك سحب ايد ولده

يزيد ناظر فيه بحقد رفع نظره لأبوه ونطق: يبه
امس الدكتور رفض يطلع سعود قال بكره يعني
يبون يتاكدو من شغله

ابو يزيد التفت برعب ليزيد وهو يغمض عيونه
بقهر ونطق بنفسه: معقوله راح يكشفو ان سعود مو فاقد ذاكرته ورجع ذاكرته قبل اسبوع
ونص وكلامه مع سعود
قرب من ولده لم قال له وهو يرجع محادثته
مع دكتور قال له فاق وابو يزيد قال لدكتور
مايبي احد يعرف عشان صحته يبي الامر بينهم
بس دكتور قال احتمال كبير يفقد ذاكرته كسر
مجاديفي ابتسم وهو يناظر لولده ببتسامه نطق:
عيون ابوي انت ياسعود

سعود دمعه انسابت على خده تعبر اللي بداخله
اردف وهو يحس حنجرته حجر: اه اه يايبه اه
ليت قلبي صخر يقسه قتلتو يايبه فيني شي
ماراح يعود ليتني مت في الحادث ايش عملت
عشان أعاقب بذا شي امي اللي ربتني ماهي
امي اللي كنت متخيل انها امي

بكى ابو يزيد وهو عرف ان سعود مو فاقد
ذاكرته كان ضاغط على ايده ويبكي معه

اردف بغصه : سعود يبه مابي هالنظرة والله
يابوك تقتلني مابي نظره حيره وألم تواجهني
فيها كانك تقول لي من انت ابي ملامحك اللي قبل ملامح الراحه والطمأنينه ابيك لم كنت بقربي وقرب اخوانك كانك ملكت الدنيا سعود يايبه انا وعدت وقطعت وعد لنفسي وسأفي به مادام اني عايش بكون جنبك بكون ظلك وبظل زي الجدار لحمايتك من ابوك وامك حتى لو تركتني انا ابوك يا سعود ابوك سعود ابي ابتسامتك ابي ضحكتك المغتاضه من مشعل وضحكت عيونك لم اكون انا مرتاح بوقف بوجهه اللي ناوي يدمرك ولن ايأس ابد مادام في صدري قلب ينبض لجلك ولأجل اخوانك

سعود بكي وهو يردف بصوت جهش: يبه يبه ااااه اااه ياهذي الكلمه قلته لك وانت منت ابوي بس انت ابوي انا من وعيت على الدنيا وانت قبالي ماعرف الا انت وهذولا ماعرفهم يبه ولا ابيهم ابيك انت بغصه اردف وهو يبلع ريقه الحين يبوني ويبون ولدهم اللي تركوه سنين اي اب وام هما
ضغط على ايده ابو يزيد وهو يبيه يرتاح لانو بدا يتعب اردف: ارتاح يبه وخذها مني كلمه ماراح احد يقرب صوبك بس امش معي كل كلمه مني راح تسمعها ماعليك فيهم
سعود اردف بغصه: انت يبه اسمعني
لاهمني ابوي على قولكم ولا همني اللي
يقولو امي همني انت يبه انت الباقي
اخر همي ابتسم ابو يزيد بغصه وهو
يقرب منه ويحضضنه اكثر

سعود ببتسامه تعب اردف: والحين دور كنوز
رفع نظره ابو يزيد وهو يناظر لولده

باستغراب بعد ماقطع يزيد تفكيره : هلا يبه

يزيد ببرود: ماكنها طولت زوجته

رفع نظره ابو يزيد للباب ممكن الان
عرفت ان سعود زفررررررر بقهررررر

بالغرفه المستشفى

سعود بخبث وبشراسه: ماتوقعتي
كذا صح توقعتي مابه عقل

كنوز ناظرت فيه صدق ماتمنت انه رجع
لذاكرته للماضي الزفت كانت تبي تبدا
معه حياه جديده معه تبي تبني معه
حياه بدون عثرات حتى تكون قادره
على اجتياز المتبقي من حياتهم سواء
بدون خوف ولا مشاكل ولا عناد اهي
حبته اي حبته وكانت تبي تبدا معه من
الصفر والحين الخوف من القادم حست
بخنقه وبدا الضيق يملئ وجهها عليها الان
تجلس جلسه مصارحه حتى يدري انها تبيه
ومستعده تخوض كل شي معه ولا بنتها
تنحرم منها وجه سعود مايبشر بالخير وناوي
على دمارها وواضح فيه وواضح بكلماته اللي
اصدرها يعني ياكنوز سعود عنده خيارين لك
دمارك او انتصاره هو فكل الحالتين هي راح
تدمر وبنتها راح تنحرم منها لا لا ياكنوز مو هذا
اللي انتظرتيه سنه مو هو اردفت برجفه بقلبها :
كنت اكذب عليك عشان انتقم منك مابه حمل

سعود بجنون وبقهر وهو يحاول
يتحكم بنفاسه الهاربة حس الجنون
يلاحقه حاول يتحرك بس الم بكامل
جسده صرررررخ بغضب من الواقفه
امامه اي امرأه هذي المريضه ناظر
فيها بتحقق وين بتوصل اردف بكلمات
أحرقت جوفها ماراح اتررركك ولا راح
اسامحك على كذبك لي راح اناظر فيك
واضحك واجنننك ياكنوز واذا فكرتي تلعبي
لعبه وسسسخه زي اللي قبل تخطيني اولا
قبل ان تسويها انتي وصلتي نفسك لهذي
المعركه ولاتلومي الا نفسك كلماتك اللي
قلتيها قبل والله لاخليك تبلعي لسانك
بالكامل اللي نطقها ونصيحة مني لك
فكري قبل تستهيني بمشاعر الناس


كنوز رفعت راسها بغصه لفوووق
بألم واردفت بهدوء: سعود ملكت
قلبي انت كنت اتخبط لسنه من مشاعري
المجنونه بك عشقتك وعشقت
حروف اسمك اقولها بقلبي وبعقلي
اما وجودك معي او اجعلها انا عبرات
منثورة بقلبي تدري ياسعود ان نظره
منك تعوق قلبي وتششتتت تفكيري
وتخطف قلبي وتاسر عيوني بسهامك
سعود سنه كتبتك بنبضي يااما انت
يااما الموت كنت حزينه وانتهى املي
اني اشوفك كان حالي يتبدل بكل
ثانيه كنوز تغيرت لجلك بس كنت
ابي اشوفك واعترف لك باحساسي
اللي بقلبي وندمي لك كنت اقول
معقوله قلبي مال له معقوله قلبي حبه
معقوله قلبي عشقه لا قلبي اهتواه
وانتهى ملكت نبضات بقلبي ياسعود
شششدت خطواتها له وهي تقرب منه
وتناظر بعيونه المشتعله نظراته كانت
تتتبع شفايفها والكلمات اللي أصدرتها
اردفت بخفوت بعد صمت لثواني: بس
انك ترجع وتقول هالكلام فاانت ياسعود
ماتعرف كنووووز كنوووووووز ماعاش
من يهددددها

سعود حس نيران تشعل قلبه وتاجج نيران
اخرى بصدره تجعله يتلذذ بعذابها الان الان
وده يمحيها من الوجود اردف بشراسه: راح
اخليك تتمنيي ابتلاع كلامك هذا والله والله
ماراح ارحمك وووعد مني راح اخليك تتمني
الموووت راح اخليك تذوقي اللي ذقته وراح
اعلمك كيف




الـــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى ☻




تعليقكم ياحلوين توقعاتكم ورايكم يهمني ويعطيني دافع قوي يخليني اكمل جد لم اشوف تعليقاتكم اتحمس🙁🙁🙁





ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــمــ ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.