آخر 10 مشاركات
ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-20, 02:05 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




صلوا على النبي ..

الجزء الحادي عشر ..







قطع كلامه دخول ابوه لف وجهه للجهة الثانيه بقهر

كنوز رفعت عيونها لجهت الباب بغصه وهي توقف واردفت: انا راح اطلع عن اذنكم

حمد ناظر فيها ببرود ونطق: الله معاك قرب من سعود ببتسامه اردف: يبه كيفك الحين

سعود بقهر اردف: زززفت

عكس حواجبه بقهر نطق: اكيد قلبت مزاجك بنت عمر طالعه لابوها ي قطع كلامه سعود

سعود بغصه اردف: انت ايش تبي

تراجع حمد بحزن واردف: شنو ابي ياسعود شنو

سعود نطق: انا ماني فاقد الذاكره زي مانتم مفكرين رجاء رجاء خذ زوجتك ولا اشوفك

ضحك حمد بقهر ونطق: ماهي زوجتي انا وامك مطلقين قاطعه سعود

سعود بحقد اردف:اخر همي ولا ابي اعرف شي ولا ابي اشوفكم ترى ساكت لأجل ابوي بس لأجل ابوي

حمد بغصه شد خطواته وهو يتركه ببرود فتح الباب وطلع ناظر لعلي ونطق بغصه: علي

ابو يزيد ناظر فيه بهدوء: هلا

حمد بألم اردف: سعود مو فاقد ذاكرته صح

علي حرك راسه بحزن على حال حمد

وقفت جوهره بفرحه واردفت: جد ياعلي جد

ابو يزيد ناظر فيها بهدوء: تمنى يالجوهره انه فاقد ذاكرته ولا يعرف شي الحين ماتمنى تدخلي عنده ماراح يسامحكم

سعود غمض عيونه بألم وهو يسترخي بس دخول المرأه خلته يناظر فيها بهدوء هادي الملامح وكأنه مو نفسه رفع نظره له ابتسم بسخريه: اقول امي او جوهره

قربت جوهره منه وهي ترفع ايديها بس ايدين سعود دفت ايديها بحقد
يخفي بقلبه براكين هايجه وهو متصلب يخفي بداخله قلب مهتري من القهر وينهش الألم من كل جانب يرهق روحه هو الان مازال على قيد الحياة ولكن يحس روحه ميته كان يعتقد ان مزحه سخيفه قالها ابوه ولكن كان اعتراف مجنون ولكن نظرات ابوه ايقن حينها انه لم يكن ابد مزحه تبدل حالي من الصدمه ثم ذهول اي امي هذي واقفه امامه بكل وقاحه سرد كل شي ابوه له وكيف تركوه لأجل تركها زوجها تركتني اي ام انتي حسيت انها النهايه كيف يقول لي ابوي اصمت لمتا بظل صامت ماقدر اشوفها احس بميه سهم يخرق قلبي هذي تخلت عني وانا بأمس الحاجه لها نظراتها تخترق صميم قلبي وتعتصر روحي


جوهره
واه واه من نظراته نظرات عتاب وعتاب صامت بالله عليك يايمه لاتنظر لي بهذي النظرات ماتدري ان نظرات هذي اسوء أنواع العتاب هو عتاب الصمت اهون عندي تصرخ علي مرارا وتكرارا ان تقول لي بااسواء الاوصاف ان تكسر ضلوعي تكفى يايمه لاتصمت والله تذبحني بسكين بارد ادري اني فقدتك للأبد وولاراح يجي يوم وتسامحني خسرتك وخسرت كل شي بسبب حقدي كنت غبيه انانيه صدمت من نفسي بعد أيام كيف اترك طفل رضيع وهو يحتاجني سنه كامله وانا بحاله مزريه بين قلبي وعقلي عارفه خسرت نفسي وخسرت ولدي عارفه اخطيت بحقك خطأ لايغتفر سعيت وراء انتقامي وسعيت لاجل النجاح من اجل المستقبل ولكنني من اجل بناء المستقبل هدمت الماضي بيدي تركتك وانت كنت بحاجه لي انا الان لا ابررر اخطائي ولكنني اعترف بخطئي ادري انني وقتها ساخسرك وساخسر جزء مني وسأخسر جزء كبير من نفسي ولكنني كنت ألملم جراحي وكرامتي وودواي قلبي نطقت: سعود يمه راح احكي لك كل شي وبعدها انت الامر بيدك ماراح اقول شي ولا راح ابررر لك لاني عارفه اني غلطانه والله غلطانه


ببيت ابو سطام

واقف عند الباب له ساعتين

اردفت بقهر : وين ذلف طيب طيب ياسطام حركه غبيه تجيبني بيتك وبكل وقاحه مدخلني غرفتك تاففت وهي تتتكلم بصوت فيه بكيه: وين راح اف اف التتتتفتت بقهرررر وهي تشوووفه يدخل ابتسمت بغليان: حيا الله سطام

ابتسم سطام وهو يقفل الباب وراه واردف: المهم جيت اعطيك خبر اليوم بروح احجز القاعه والمطربه ولا علي فيك رضيتي انرضيتي ماهمني

ساره توسعت عيونها بذهول حركت شفايفها عدة مرات محاوله ابتلاع كلماتها المجنونه ولا لها معنى تبا لحالة الغبية اللى تصيبها بحضوره ناظرت فيه بهدوء: راح تندم

ضحك سطام: مو اكثر من قبل سنه ندمت اني ساكت لك

ساره اردفت بصراخ: اكتفيت منك ياسطام حركاتك هذي ماراح ترجع شي كفايه ماقدر اتحملك اكثر انت تظلمني معك يا سطام انت بالنسبه لي مت وماتت كل شي في حياتي من روحت الغالي سطام انت متى ماتبي تغيبت تغيب ومتى ماحبيت تجي تجي وتاخذني غصب عني سطام انا وانت بينا حاجز قوووي احاول ان اتخطاه لكني ماقدر ماقدر صعوبه صعوبه ماقدر اتخطاها سطام انا اعترف اني احبك واحاول قدر الإمكان ان اتماسك قبالك لا انهار وبيني وبين نفسي ألم بقلبي لاني احبك أحيانا يتسلل عشقي لك لم اشوفك مغتاض من نفسي ليت ياسطام املك ذاك القلب القاسي واكرررهك لكن يكفي غضبي لك عشان اريح قلبي من عذاب الضمير احيانا ودي اعود المجنونه المشاغبه اللي تغيظك وتعصبك اللي ماكانت تحبك وتشعل نيرانك صمتتت لثواني وبصدق نطقت يعلم الله اللي بقلبي لك قهررر الان ياسطام قهررر لاني قادره اريح قلبي ولا انا قادره اعيش براحه

سطام يناظر فيها يبيها تخلص اللي عندها لم خلصت قرب منها وهو يضمها بقوووووه

ساره حاولت تبعد وهي تحرك جسمها بس ايدين سطام ماتركتها غمضت عيونها بإحساس خانق لمته بذراعها تعوض بهما سنه خلال سنه وهي مكابره سطام بنسب لها الان الأمان لاتنكر انها انوجعت منه وانها تحس قطعه بقلبها زي الخنجر تقتل روحها تجعلها غير قادرة علي الوثوق فيه او حتي النظر له تخاف تستيقظ بفزعه هاربة منه ومن عذاب جديد او خدعه جديده

سطام بين ذراعيه ضمها بقوه مسيطر هلى حركاتها الرافضه له وماهي ثواني وهو يحس بميال رأسها على صدره فتهدا روحه قليلا صار يحكي بحبه لها وكيف كان يبي اي شي وتصير عنده اعتذر منها من جنونه الاخير ولكن مايقدر يفرط فيها رفع ايديه وهو يبعد خصلات شعرها التي غطت على عيونها الدامعتين وامدت انامله لتسمح دمعاتها بحب ورقه وهو يرفع وجهها منه حس بنفاسها الهاديه اردف بهمس : احبك

ساره
بين ذراعيه استسلمت لقبضت ايديه رمشششت بعيونها بعدم استيعاب تعلقت الدموع بأهدابها وهي تسمع كلماته اللي يخبرها عن حبه يخبرها وكانها لأول مره تسمع منه

سطام ابتسم وأكمل بعيونها وترجم كل كلماته بقبله لها بخدها يعيدها مرارا وتكرارا قرب منها وخطف قبله مجنونه

ساره حاولت الهروب منه وهي تبعد ايده القابضه علي خصرها رفعت له عينيها المعذبتين نزلت منها دمعه بلا ارداع

سطام سارع علي الفور ليمسحها بشفتيه وهو يبي ينطق

ساره بكت وهي تقرب منه وتسكته بضمممه بقوووووه رفعت ايديها له وهي تنطق : انا اللي احبك

ضحك سطام وهو يشدها اكثر اردف: لا انا اكثر


بالمستفشى
له ساعات جالس برا المستفشي يناظر بالارض بغصه تنهد بوجع كما عليه ياخذ من الوقت عشان يرجع ولده كم عليه من الوقت يفهم ولده ان ضاع عمره بين خيانت اخوه و كذب حبها ضاع عمره وهو ينتظر مسامحتها والان بس يبي ولده والله مايبي شي غيره يبي ولده اللي ضاع بشتات اهو بعثره يبي يلملم هذا شتات انسابت دمعه تعبر ألم سنين وحسره على حاله ويش جنيت من هذا كله حرمان ولدي وخراب بيتي وتخلي عن زوجه وقفت قبال الكل عشاني وانا ويش سويت تركتها بمسي الحاجه لي ويش ارجع الحين كيف ابي الم بعثرتي وانا بعثرت بكل شي ااااخ ااااخ ااااخ ياحمد وقف وهو يبي يتحرك بس وقفتها خلت مايتحرك


الجوهره
بعد ماخلصت من ولدها وحكت له كل شي وهووو مارد عليها معه حق ويشش يقووول ماراح يقول شي لك انتي تركتيه انتهي كل شي انتهي شريط الكلام وبح الصوت انتهي الماضي ولحنه ولكن لم يجف حبر كلامي عن الماضي والان رحلت ريحه الماضي يالجوهره وفتحت ستارة جروح المستقبل ودخلت همسات لقلبي ياسعوود ورحلت وانت الان تتتركني زي ماتركتك اقول لك يايمه جيت اشوفك ولكن رفضتني زي مارفضتك يا لحن الماضي عددددته اليوم فيني وعدت جروحي
قلت لي ياسعود الحاضر والمستقبل نسوك ماضيك وانا
اااه اااه يايمه ياماضي أنت في القلب ساكن
اااه اااه ياحاضري ويامستقبلي انت يايمه
ماضي راح ونساني
كنت ابكي في زواياك واشكي الجروح
بس اليوم الجروح مالتمت وزاددت جروحي
ولا رحلت رحلت يالماضي ولكنه يسكن في قلبي بذاكراه الجميله والتعيسه وايضا وضع بصمته في روحي بصمه امل لن انساك يالماضي ولن انسي مافعلته بي ومافعلته انا لولدي

شدت خطواتها وهي تبي تركب سياره شافت حمد قفلت باب السياره وهي تتراجع لجهت حمد قررربت منه وووووقفت بووووجههها اردفت بغصصصه: شفت لوين وصل تخليك عننن انا تركت ولدي بسسسب حقدي وانتقامي وانت بسسسببب اخوك تركتني وتركت ولدك كلنا الان نفس الطينه ياحمد اوووو لا لا غلط انت المظلوم اللي مايذي احد وانا اذيتك اعترف ان اذيتك بس من القهر اللي بقلبي ترجيتك ورميت نفسي عند رجوالك وبنهايه زفرررت وهي تصصصمت لدقائق اردفت بغصه: كيف قلبي طاوعني ارمي ولدي لأجلك وين كان عقلي وين ااااه اااه لو يرجع بي الزمن والله والله ماوافق عليك لو ادري ان بصير فيني كذا لكن صار وانتهي واليوم انهاها سعود تركته وهي تشد خطواتها تاركته


ناظر فيها حمد خلاها تخلص اللي عندها وووتتركه ابتسم بسخريه اردف بصوت عالي: بس هذا اللي عندك

التفت له جوهرة بقهر :ليه منتظر شي مني

ضحك وهو يحرك راسه وشد خطواته لها واردف: عمري كله مانتظرت شي منك بس كلمتين بقولها لك سعود غلطتي وغلطتك كلنا سواء احنا سبب نقدر نرجع سعود لنا بس ايدي بيدك

ضحكت بجنوووووون: سعود انتهي بنسبه له سعود امحانا وحنا منتهين من الاساس ايش اللي ترجع سعود مو طفل عمره ٤ سنوات سعود ٢٩ عمر الان عارف شنو ٢٩ سنه

قرب منها حمد واردف: توثقي فيني

ضحكت ودموعها نزلت : وثقت فيك مره وخذلتني

حمد بغصه وهو فعل فقد الأمل برجوعه اردف : اسف تركها وهو فعل خذلها وغيرها جوهره كانت فعل جوهره وهو غير كل شي فيها

جوهرة شافته يتحرك نطقت بألم ايدي بيدك ياحمد وراح اثق فيك ياحمد للمراء الثانيه

التفت ببتسامه وهو يحرك راسها: الوعد المحكمه

ناظرت فيه بهدوء ونطقت: ويش دخل المحكمه

حمد بهدوء : كيف بتحطي ايدك بيدي وانتي منتي حلالي
رفعت عيونها بصدمه وذهول وقعت كلماته كنخجر بقلبها


بيت ابو خالد

حاطه رجل على رجل وتحرك حواجبها تغايضه

ابتسم بخجل خالد وهو يحرك عيونه عشان تفهم وتوقف

شذي ببتسامه وهي تحرك راسها ب لا

خالد قضم شفايفه بقهر من عنادها ابوه وامه موجودين لا والمصيبه الكبر زينه موجود صرت بجريده عكاض تغسل شراعي على البيت كله اردف بهدوء: يالله شذي ساعه ١٠ الليل فيني نوم

شذي بيتسامه نطقت: اليوم بجلس مع البنات بسهره

ابو خالد بهدوء : روحي مع زوجك يايبه ويش لك بس سهر
شذي بغيض وخبث: اف اف ياعم ما تبيني عندك

ابو خالد فتح عيونه علي وسعهم هو ماصدق والبنت تتكلم معه نطق : اف يايبه لا والله اذا ماحملك البيت بعيوني اخليك

فزت شذي باست راس عمها واردفت: امزح ياعم والله بس ودي اجلس اليوم مع البنات

ناظر فيها خالد بغيض

ابو خالد اردف: اجل ياخالد توكل لبيتك بنت اخوي ماهي بطالعه

زينه بضحكه اردفت: ماشاء الله تبارك الله تخططو على مزاجكم وصاحبة الشان اللي هي انا ساكته

اسمع لكم اجل اسمعي يازوج خالد توكلي مع زوجك لاني ابي انام وراي شغل شايفتني زيك

شذي فتحت عيونهها بقهر وهي تردف: ماني بجايه عندك عند اختك

زززينه بضحكه: مين الغبيه تشخر ماهي بحاولك

ابتسم خالد وهو يوقف ويمد ايده بخبث: والحين يا زوجتي تروحي ولا في اكثر من كذا

زينه وهي تحرك عيونها لااخوها وتغمض .ابتسم خالد وهو يسحب شذي

شذي بقهر وقفت وهي تضرب برجلها برجل زينه بقهر

خلت زينه تصرررخ بالم
ابو خالد انفجر يضحك عليهم
ام خالد وهي تفتح عيونها : ها ويش فيه

ضحكو عليها وهي مسكينه نايمه ماهي حولهن

ابو خالد نطق: قومي قومي لغرفتك نامي

بيت ابو حمدان
كانت تناظر ببنتها بغصه غمضت عيونها بألم وحزن فتحت عيونها بهدوء وهي تقرب منها وتشمها : صغيرتي الجميله تغيرت وتبدل حالي يايمه وكل يوم اسأل نفسي متي بوقف من الجنون هذا انا وابوك قصتنا غريبه يايمه صارت تحكي لها وتنهيده حارة متحسرة تخرج من صدرها ونظره شفقه علي حالها وحال بنتها اااه يايمه اااه بقلبي ألم من نفسي ززززفرت وهي توقف وناظرت بنتهها بحب ونطقت: عندك اب ياملك محظوظه انتي فيه رفعت عيونها لدخول حمدان : هلا

حمدان ببتسامه يرفع المفتاح اللي بيده ونطق بضحكه: ابشرس صرت سواق كريم نهايتي عشان ارضي ابوك

ضحكت كنوز علي تعابير وجهها وقهره اردفت بجنون وهي تقطع سالفته: باخذ ملك وبروح بيت عمي ماقدر اخبي عن سعود بنته ملك بنته ولازم يدري

زم شفايفه حمدان ببرود واردف من ورا قلبه:و هذا صح ماودي تروحي وبالذات ملك ماودي تروح بس كفايه حقد وكفايه اللي صار ززززفررر بضيق ونطق: انتي تبيه صح

حركت راسها بدموع: أي

ابتسم حمدان وهو يقرب منها وسحب ايدها: روحي راح اوصلك انا بس ان فكر سعيدين يدوس لك على طرف لاتسكتي ولا يهينك دقي والله ماخلي فيه عرق ينبض عارف بتاخذي حقك انتي بس مابي تطلع الشينه منك

ضحكت كنوز واردفت: شوفو مين يتكلم

حمدان بهدوء: ممكن تستغربي الكلام هذا مني بس جد ياكنوز ويش نتايج جنوني ولا شي ابد طعنت ولد عمي اللي ابوه متبري من ابوي لم قالي ابوي انه ولد عمي انذهلت كنت مكذب كل شي بس بدا عقلي يرجع تدريجيا برجوع امي لنا كنت مستهتر طايش حقود

كنوز بحب وهي تبوس راسه: اجل راح ابدا صفحه جديده مع سعود

بيت ابو سطام

التفتت له بحب واردفت: ليه تناظر فيني سذا

سطام بحب اردف: احبك

ضحكت وهي تقرب منه ونطقت: سطام مابي عرس مابي اي شي ابي اكون عندك وبس

سطام عكس حواجبه وهو يوقف: بس الناس يدرو بس مملكين لازم زواج وا

ساره قاطعته: ماههمني ناس ولا همني شي خلنا نحجز ونسافر شهر عسل

سطام قرب منها بجنون ونطق: تم نحجز على بعد بكره ويش رايك

ساره حركت راسها بفرح

أنفاسنا في الأفق حائرة..
تفتش عن مكان
جثث السنين تنام بين ضلوعنا
فأشم رائحة
لشيء مات في قلبي وتفر مني دمعتان
فالعطر عطرك والمكان.. هو المكان
لكن شيئا قد تكسر بيننا
لا أنتِ أنتِ.. ولا الزمان هو الزمان


مر اليوم بهدوء

بيت ابو يزيد

شد خطواته على عكازته اثنتين ويحاول يتحرك غصب حاول
يثبت نفسه فيها رفض احد يساعده
يحس ألم بقلبه وحسره تنهش ضلوعه
قرب من غرفته تاركهم وهو مستغرب
نظراتهم طنشهم ولا على باله يعلق
فتح بااب الغرفه رفع نظره الا هي قباله
مبتسمه قضم شفايفه بحقد مرير

نظراتها الحادة المجنونه
نفس النظره ونظرات التحدي
بعيونها ونفس نظرات العيون
الشرسه يعرف هذي الأنثى
المجنونه قد تقتلك بدون أن
ترف بك صارت بنسبه له كابوس
وده يمحيها من حياته يشوفها
يعيدأسوأ ذكرا مر فيها الظلم القهر
والغدر غضب يعتصر قلبه وده يلهمها
كأسد براكين مكتومه بقلبه أكثر من
أسبوع يثووووووووور كلمات أوقفت
بحنجرته واحرف موجعه تخنقه وتيار
ينسف خلاياه عقله وألم ينهش روحه
ويظهر غضب بوجهه كبديل على مسرح
حياته ويتوه منه شي كان يوم يملك هو
القوه فتنهال الان لتحطيمه ويبقى نيرانه
تسري في فؤاده وحرقته وظننه انها محض
حب فحترق معها ومعهم تأمل ملامحها
وعيونها الماكره ولكن هالعيون لها قصه عشق
معها اكتفى بنظره سريعه حاول يشد خطواته
وهو يقفل الباب يحاول يثبت ايده اللي اعصرها
بغضب جارف نحو نفسه تمتم بسته حروف
اردف: بتندمي ولكن لم تصل لأذنيها لكن وصلت
لقلبها التفت يبي يجلس على الكرسي وقف وهو
يلتفت لها بجنوووووون وهو يناظر
لطفله خطفت قلبه
سعود
ردت فعله كانت مكتومه على نفسه حاول يشد
خطواته لكن تبعثر وتبعثر كل شي بحياته طاح
على رجوله وهو يحاول يوقف بس رجوله ماعاد
تشيله فعلا كان شغفه ومشاعره نحو تلك الطفله
التي يعادلها كم هائل من المشاعر الابويه المجنونه
حس انها تغلغل بداخله صار اب اخيرا بيكون هناك
من ينتمي له طفلته اخيرا ماراح يكون وحيدا راح
يبعد الاحساس البشع اللي جاء بالأونه الأخيره
يحس بسعاده لاتصف ذره مايحس فيه الان حس
بيدها دددفها بقووووه وهو يوووقف بصعووبه ألم
بجسده وألم بقلبه وخذلان من اللي حوله

كنوز
وه من اللي بقلب كنوز كان يناظر فيها وهي
تشوف نظرات اللوم والعتاب والاتهام فزززت
منه وهي تقرب منه بعد طيحته تبي تساعده
لكن دددف ايدها بقووووه برغم قسوته وصدمتها
الا ان عذاب الأكبر لها منظره

سعود
وه من شعور لامس قلبه كان قرب منها وهو
يلامس خدها الناعم اميرتي الصغيره انا اليوم
عرفت اني أصبحت اب ا طفلة قلبي اللي راح أحملها
عاليا وألقيها ثم أعود احتضنها بين ذراعي راح
اشاكسها وادللها وأغار عليها من هواء يداعب
خصلات شعرها يجرح بها عيونها راح أحميك
يايبه زي ما أبوي حماني صار يمسح دموعه اللي
نزلت غصب عنه وببدأ من اليوم بحتويك واحسسك
بالأمان في كنفي كما فعل ابي لي وانا ابيك ياطفلتي
الجميله اتعلمين أن ابيك عايش كان بكذبه وحياته.
كلها كذبه ولا اتمنى ان تعيشي ماعشت في الأونه
الاخيره ياصغيرتي جلس يناظر فيها بشوق جارف
وحبها الان ملأ قلبه الحروف ضاعت مني ياصغيرتي
وكأنه حس بنظرات رفع نظره لتلك الماكره وأردف
بهمس لطفلته: حان وقت استرداد حقي منها عيونه
مثبته على وجهها وقف وهو يحاول يثبت نفسه
بعكازته وهو يشد خطواته لها وهو يشوفها تتراجع اردف
:قاسيه القلب عديمة المشاعر انتي معدومه
المشاعر ياكنوز

كنوز
تراجعت برعب من نظراته المرعبه ومن كلماته
ماحست بنفسها الا وهي تضرب بالجدار إللي
وراها غمضضضت عيوووونها من رفع عكازته
خافت يضربها فيها بس ماجاها شي فتحت
عيونها بهدوء وهي تشوف العكاز رافعها بالجدار
اردفت بغصه: سعود عارفه اني غلطت وعارفه
انك ما صمتتتت وغمضت عيونها برجفه سرت
بجسدها وهي تحرك رأسها للجها الثانيه وهي
تحس ضربه العكاز بالجدار للمرء الثانيه يبيها تسكت

سعود اردف
مابي اسمع حسسسسك انتي هنا ولا شي ولا شي
حرمتيني ألذ شي بحياتي الابوه ياكنووووز عارفه
شنوووو ضضضضحك بسسسسخريه لا لا صح انتي
ماتعرفي بالاحساس لأنك بلا احساس بلا مشاعر بلا
ضمير يامعدومه الضمير

كنوز
ناظرت فيه بحزززن اردفت: سعود اسمعني
انا اعترف اني غلطت كنت مجنونه مادري ايش
كنت افكر فيه ماكنت احسب حساب اي شي
كنت بس ابيك تتعذب بس انا اللي عذبت نفسي
سعود والله ان قاطططططعها بجنوووون


سعود بغضب مجنون : اوووووس مابي اسمع
كذبك مابي انتي بالنسبة لي ولا شي ياكنووووز
ولا شي ولاشي سحب نفسه وهو يحاول يثبت
نفسه ماححححسسس الا بيدهاا نفضضضها
بقهرررر وهو يصرررخ عليها: لاتقربي صوووبي
لاتقربي كنوز من بين دموعها وهي تسحب ايده
بس ايدين سعود أبعدتها
قرررب من بنته وهو يشيلها ويسحب العكاز
ويثبت نفسسسه ماااحس الا بنقزززته بووووجها


كنوووز بجنوووون وهي تقفز بوجها وتنطق
من بين دموووعها :سعوووود ويش تسسسوي
سعوووود لاتحرق جوووفي ببنتي سعووود لا لا
سعوووود تبي تسحب بنتها من ايديه بس صرررخ
عليها خلتها تبكي بجنووون


سعود بغضب من تصرفاتها المجنونه نطق : ليه
شايفتيني قذذر زيك وارددف بحب وهو يناظر
بنته : ابي ابوي يشوفها

بكت كنوز وهي تردف بغصه وهي تبعد من
طريقه اردفت : اسمها ملك

رفع نظره ببتسامه لها لا اراديا من الاسم
اردف بحب مممتن لهطفله اللي غيرت
حياته لثواني: والله انها ملكت قلبي

أنا كالأعمى
الذي أبصّر فجأة ورأى الحياة
لأول مرّة فرآها حقا وليس إرثا أنقلُ ما رأى
الناس واُعيد ما فَهِموا بلا فهم كمسافر لا يسأل
أين يذهب ويمشي به قطاره يحسَبُ القطار
المسافر حياته وهو في الطريق لم يصل الحياة
بْعدُ (منقوله)

مكان ثاني بعد مانهو إجراءات الملكه بالمحكمه
كانت تناظر فيه بجنون نطقت بقهر : حمد انزل
بلا جنان ويش الهبال هذا ياحمد منت بزر عشان
تسوي كذا المفتاح وينه

حمد وهو فوق الجدار نطق: المفتاح ضاع وساره
ماعندها نسخه وبمعنا الأصح استحيت أدق
عليها واقول لها بجلس ببيتك

كتمت قهرها جوهره من الشايب المجنون
اردفت: ووويش لك ببيت الناس قلت لك
نحجز فندق

حمد اردف بضحكه : والله احسني رجعت
شبابي المهم أن عطيني فرصه انط من
الجدار وافتح الباب وانتي مستلمتني اسأله
نط حمد وهو يشد خطواته يفتح الباب لها
وأردف بمسخره على حالهم : اهلا اهلا
يازوجتي العجوز

ناظرت فيه جوهره بقهر وهي تردف:شايب
مخرف كيف تدخل بيوت الناس بطريقه هذي
عيب عيب

حمد بهدوء قفل الباب وراه وأردف : والله
يازوجتي زوجك مطفر حالته حاله يعني.
مفكرتني مليونير

ضحكت بسخرية واردفت:وين اللي
يقولو عنده خير

حمد بهدوء ناظر فيهآ : كذبت عليك عشان
اوصلك والفلوس هذيك كلها لأبو ساره والله
مالي فيها شي ساعدني عشان اوصل لولدي
الله يرحمه رحمه واسعه

الجوهره ناظرت فيه وهي تشد خطواتها للبيت
الصغير دخلت الغرفه وتنهدت وهي تسترجع
ذكريات هالحاره اللي تغيرت ميه وثمنين درجه
اردفت وهي تجلس : نبدأ بايش الحين

جلس حمد بهدوء ونطق : نبدأ بالجوهرة

رفعت عيونها له بغصه :ويش لك بالجوهرة
الجوهره ماعادها الجوهره ياحمد

حمد بهدوء اردف: ترجع الجوهره

الجوهره اردفت : ماتت الجوهره من زمان
وحل محلها شخصيه ثانيه

حمد بغصه: نرجعها ايدي بيدك

الجوهره بألم اردفت:رجع لي سعود اللي دمرته
انا وانا راح ارجع جوهره اللي قبل

ابتسم حمد وأردف بفرحه: راح يرجع اسمعي
مني اول شي نبدأ

يسمونني حالمٌ فهل في الحلم معيبِ
أنا من رسمت عشقاً للهوى الرحيبُ
ونادمت روحاً بروحي لعل الهوى منها يصيبُ
رحلت أقاتل بروحي لأقلدها تذكار رحيب
ونسيت جراحي موجعتاً وتذكرت هناك الحبيبُ
حين زارني طيفها في البعيد غدا دمعي صبيبُ
وراودتني الأحلام ساعة فكنت نبراساً نجيُ
لا تخافي سأعود وألون التاريخ معك بشك غريبُ وستكوني بلسما لجروحي وأنثر
روحي حنان زفي التهاني فأنا عائداً لأمس ذراعيك وأرحل نحو حياة تطيبُ

واقف له نص ساعه عند الباب ولا أحد
طلع نطق بقهر:ياليل الليل ياحمدان ويش
لي بهذا الشغل رفع نظره ثنتين بنات
طالعين من الفله ابتسم اخيررررا مابغوو

زينه وهي تتكلم مع روي: جد والله امس صار
كذا اصلا صدمت من خالد الجامد القوي هههههه
والله ياشذى مهي بهينه لعبت باخوك لعب

روي ببتسامه :توقعت بعد الزواج بتصير
مشاكل لهم بسبب الحجاب

زينه بهدوء وهي تركب سياره إللي رسلت
له ركبت روي من الجهه الثانيه اردفت
بصوت هامس:بس تصدقي به شحنات يعني
خالد رافض انها تطلع معه بدون حجاب وهي
قباله اللي ماتنزل كلمتها المشكله مو هنا المشكله
لم تطلع معي تتحجب ودي اسألها بس مابي
احسسها بأي شي فسكتت

روى بهدوء : مالنا شغل حياتها وهي حرره

حمدان له خمس دقايق ينتظر يمشي
ولا على بالهم اردف:أن شاء الله خلص
الكلام وين واجهتكم

رفعت زينه وجها المرايه اردفت : ايش
الوقاحه هذي

حمدان بفشله اردف : العذر وين مكانكم

زينه بقرف اردفت : مجمع ال

حمدان حرك وهو لسانه فلت غبي من اول
يوم جبت العيد

روى ببتسامه وبصوت واطي :مجنونه انتي

زينه رفعت حاجبها نطقت:ويش معه يسمع لنا

وماهي دقايق الا وصل المجمع

زينه بهدوء ناظرت اختها : ويش. رايك نروح

مجمع الراشد

شهقت روى بخوف:بتروحي جيزان لا حبيبي
اهجدي يبي لنا نص ساعه وعليها

زينه بضحكه :المغامره حلوه حرك صديق جيزان

رفع عيونه لها ونطق:صديق اوكي ماما اردف هندي
اااخ اااخ يعني الثوب هذا مو معبي عينها

روى بخوف:بلا تهور يازينه

زينه بضحكه :الحياه مغامره انا عارفه ان خالد
. راح يعلقنا لو درى بس ماراح يدري خخخ


بيت ابو سطام

كانت تجهز شنطتها بشششرود لها يومين
تحسب حساب كل شي اليوم راح تسافر هي
وسطام بس عقلها مشوش وشوشت عمتها لها
وكلامها غمضت عيونها؛ وهي ترجع لأمس

سطام بقهر اردف: يمممه خلاص خلاص تكفين
لاعاد تجيبي هذا الطاري الحين ساره تسمع وتضن
فيني شينه انا مابي حلالها يمممه خذي الفكره من راسك

أم سطام بقهر نطقت
تسمع ويش اللي ماتسمع انت راح تدير حلال
عمك عجبك مرتك بالشرركه رايحه راده بين
رجاجيل وحلالها لها ماحدن ماخذه بس مرت
ولدي ماتجلس مكان به رجال ناقصين كلام ناس
أبعدت أفكارها ساره وهي تأخذ الاوراق اللي
عطاها عمها حمد هالرجال الطيب لولاه انا ضعت
واقف معي لين الان زززفرررت وهي ترفع عيونها
لسطام اللي دخل ببتسامه قررربت منه وهي
تحضنه بحب
ابتسم سطام وهو يشدها لحضنه وكلمات أمه
بباله غمض عيونه ونطق : احبك

ضحكت ساره واردفت: عارفه

أبتسم وهو يجلس قالها واردف:ساره انا أجلت
سفرتنا ليومين

رفعت رأسها بذهول ونطقت :ليه

سطام بهدوء :عندي شغله لازم اخلصها وبعدها
نسافر

ساره :زمت شفايفها وأفكارها بدأت تشوش عقلها
معقوله سطام مع أمه يعني يبي فلوسي ماخذني
عشانها بس هو قال لها ابي ساره حررركت رأسها
بخووووف وربكه وهي تبي الوسواس يبعد ناظرت
فيه ببتسامه :اها طيب

وقف وهو يبوس رأسها ويطلع
ناظرت فيه لم طلع وسحبت الجوال بهدوء
والأفكار بدأت تعصف فيها جاها صووووت حمد
اردفت: عم أبي منك خدمه


عند حمدان
صررخ بغضب ٣ ساعات وانا من مجمع لمجمع نوقف
تقولو لا موووو هذا أجل شنو وين مجمعكم
الززززفت بموووت جووووع
كتمت ضحكتها روي من السواق التحفه هذا ناظرت
اختها اللي صرخت عليه

كتمت ضحكتها روي من السواق التحفه
هذا ناظرت اختها اللي صرخت عليه

زينه بغضب :هالله هالله أجل ويش جابك
هذا شغله وانت منت بقدها وجيعان وقف
وخذ لك لقمممه

صرخ حمدان بغضب :والله ودي اني أوقف
اخذ لي بس اخاف تقولو بخطفكم

صرخت زينه وهي كأنها تقول ياانا ياانت:
لاتخاف معك رجال ماجاء اللي يقدر يخطفنا

صمت ثواني وأردف :بهذي صدقتي من
لسانك زفت

روى ناظرت فيه بإعجاب وضحك على شكل
اختها اللي كانت بتضربه بشنطة ثبتت ايد
اختها ورمقتها بنظره يعني اهجدي من جنونك

زينه بقهر اردفت: عيد اللي قلته

حمدان صمت شوي وهو يحس أعصابه تلفت
اردف: اسف

زينه رفعت حاجبها بغضب:تقل أدبك وتقول
اسف

حمدان
بجنوووون وبقهرررر رمه المفتاح بررررا سياره
ونطق بجنوووون : انا حماررررر انا حماررررر
خلاص ويش لي بهذا شغل قال شنو و كريم
سوووواق صررررت مسخررره لا وعليها اتهزا

زينه وكأنها حست انها بورطه رفعت حاجبها
وناظرت بااختها وأردفت : ياويل قلبي الرجال
انجن خلاص تعال ياكريم

صرخت اختها : لابارك الله فيك يازينه الرجال
ههج من راح يروح فينا


بيت ابو يزيد

واقف يمهم والفرح بعيونه وهو يعلمهم ببنته

ابتسم ابو يزيد وهو عارف ان مع بنت لم كلمه
حمد وقال له كل شي ورجعت كنوز لزوجها
قرارها اهي فرح زي فرحته بغى يطير من الفرحه
والان يشوف فرحته بووجهه ممكن هالملك تنسى
سعود اللي عاشه خلال سنه اردف بضحكه :تشبهني
انا وتشبهك انت شوي

رفع عيونه وعيونه غرقت من دموعه ابتسم بفرحه
:ياسعد عيني لو تشبهك ولو بحنيتك ولو بقلبك يايبه
اردفه بغصه

نزل عيونه ابو يزيد وهو يحس بكلماته ألم ماراح
يحس فيه الا هو لانو عارف صعوبه اللي مر فيه

يزيد رفع ايديه لاخوه. وهو يشد عليه

مشعل وهو يحاول يغير الموضوع :ضاع مستقبل
البنت اجل سعيدين يبه اريحكم تشبهني انا

الكل صررررخ
مشعل بضحكه:لاداعي لاداعي عارف والله ان
وسيم واجننن واهبل وتخافوو علي من العين

يزيد بقرف: نخاف عليك من العين انت العين
تخاف منك

بعد ساعه

شددددت خطواتها السريعه مما خل يزيد يقول
لها
حبه حبه ولدي ببطنك شنووو بتموتيه لاحقتن
على صديقتك

عزوووف وهي تضرب كتفه بفرررحه:اصه
اصه ماحد قدي ياقلب قلبي ياكنوووز وقفت
والتفتت ليزيد اللي وقف من وقفتها اردفت:يزيد.
اقرصني عشان اصدق

ماصدق يزيد بكلمتها قررصها بقووووه مما
خل عزوووف تصرررخ بألم
عزوووف وهي تتحسس ايدها بألم ونطقت :حرام
عليك يايزيد

ضحك يزيد وهو يسحبها لداخل الشقه

مررر اليوم كامل واليوم الثاني ب الليل

ناظرت بنتها وهي تبتسم ب لقاها
اهي وعزوووف وكيف بكت
بجنوووون وكرررشتها ههههه
ضحكت بس قطعت ضحكتها دخوله

سعود وقفت بهدوء وهو يشد خطواته
بعكازته اردف :فززي نبي نطلع
شقتنا نشوف الناقص

كنوز
ابتسمت بفرررح وبنفسها: نشوف
الناقص يعني انا وهو يعنني نأثث
لبيتنا يعني سعود قبل كنوز وعيوب
كنوووز يعن قطع عليها أفكارها
واحلامها و تخيلاتها

سعود بحقد:لاتفكري لك
وهو يحرك
راسه واردف: لزوجتي
الثانيه وهو يحرك ايده اثنين
يعني بتجي على راسش

كنوز
ناظرت فيه بغصه واردفت
بمكر: ومين بترضا الناقص
المستخدم
.
سعود
حسسس بجنوووون من لسسسانها
يعني انا ناقص كيف تتجراء تقول
عني ناقصصص قرب منها بجنووون
وهو وو يلوووووي ذراعها ونطق من
بين ضرووووسه: ووووو بس
دددقت الباب وووفتحته خلاه
ينفض ذذذراعها بقهرررر وهو
يلتفت لدخووول

الجوهررره ووووحمد

علمني السراب:ان هناك امور في
الحياة يكون تحقيقها من المستحيلات
وكلما تقترب منها خطوه تبعد عنك الف
خطوه فلا تضيع وقتك باتباع الاوهام.
علمني الضباب:ان الانسان قد يمر بلحظات
عصيبه ومصائب وازمات لكن لابد ان ياتي
الفرج من الله ويعود كل شيء كما كان.
علمتني الرياح:ان اسير بعكس التيار اذا
اردت تحدي نفسي والصعاب فهناك امور
تتطلب منك بعض التحديات علمني القمر:بأن
كل شيء له جانب مضيء وجانب معتم
جانب ايجابي وجانب سلبي فانظر دائما الى
الجانب المضيء وقوم تلك السلبيات حتى
تكون انسان ايجابي ومتفائل


بيت ابو سطام

ناظر ل تذاكر
خلاص حجز وأكد حجزهم ابتسم
وهو يشد خطواته لغرفته ويفتح
الباب ويدخل ابتسم وهو يناظر
لغرفته كيف مرتبه وبخور اردف:
أم معزززه وينك ضحك وهو
يعرفها راح تضحك الغبيه تحب
هالقب نطق مره ثانيه : سووووير
وينك هذا كله حمام دق الباب مره
مرتين ثلاث ماجاء صوووت فتحه
بهدوء وهو يدخل مافي احد تاففف
وهو يقفل الباب ويشد خطواته لغرفت
أمه فتح الباب على امه ونطق: يمه
شفتي سوير

أم سطام ببرود :لا

قفل الباب وهو يسحب الجوال
ويدق جاء مقفل عكس حواجبه
باستغراب وين راحت وين رجع
غرفته وهو يجلس على كرسي
تسريحه رفع نظره لاوراق عكس
حواحبه واخذها فتح اول ورقه
بلع ريقه وهو يفز يكمل فتح ثاني
ورقه توقف قلبه من نبض اتسعت
عيونه بصدمه تسمر مكانه محدق
اللي في ايده فجأة عاد القلب
يخفق بقووه والدم يتصاعد لراسه
ويثور بغليان بدأت أنفاسه سريعه
تحركت ايده بعشوائيه حول رقبه
يبي يتحكم باعصابه اللي انفلتت
لا لا ياسوير اكيد مقلب بعثر الأوراق
إللي بيده كلمات متلعثمة أطلقها
كالمجنون حرك راسه لم يجد مايقوله
ظل يناظر وظلت الحروف ضائعة
معلقة فوق رأسه ببساطة صمت.
وهو يحس برجفه سرت بجسده
كل محاوله معها تفشل واحد تلو
اخر زفزرررر بغضضضب مكبووووت
ساره آليوم عصفت به وزادت جروحه
ألم عصف بقلب سطام بكل احتمالات
كذبت عليه خدعته بحبها المزيف
اصطنعت الضحكات لأجلها وهي
كذبت والفت قصص لي بجنونها
تبررر لي الان انها تنهد بألم غمض
عيونه أوصاني عمي فيك وابوي
أوصاني بالحفاظ عليك والان انا
ابي الحفاظ على قلبي منها اردف
بخفوت مرعب اقفل قلبك ياسطام
انت الان مقتطف من صندوق مغلق
أقفلت هي التي حكمت هالقلب
والقيود صررررخ بجنوووون :اللعنة
إذا انفتح هالقلب
الصرخة الأخيرة شبه صرخة مكتومة

والان

لا تعبير

لا انفعال

ولا احساس

ولا قلب

ضعيف

مقهور

وسط ظلام




إلــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــى



حبايبي قلب شموخ تعليق
يسعدني وبحمسني ورايكم بالروايِه
وتوقعاتكم
ويش بيصير
بين كنوز وسعود
ساره َ وسطام
حمد الجوهره
زينه روى حمدان
رايكم يهمني 💓





ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــمــ ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 02:07 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

تكملت الجزء الحادي عشر ..







ضحك وهو يحرك راسه بجنوووون حاول يتحكم
بأعصابه بس ماقدر مايقدر بذات بوووووجودهم
قضممم شفايفه بقهررر وهو يضحك بسخريه على
حاله اي قلب لديهم هذولا

كنوز من دخول عمها لا اراديه تخبت ورا سعوود
اهي عارفه انو عمها واخو ابوها بس في شي بقلبها
يقول لها به شي بيصير وسبب هما مارتاحت

ابتسم حمد وهو يقررب منها ويبي ياخذها وسط نظرات
سعود يبي يسلم عليها بس ايد سعوود أوقفت ماسيبدا فيه

سعود
رفع ايده غصب عنه وبعد ايده لا اراديه شد من
خصرها لحضنه وكانو يبي يخبيها منه وكانو رجال
غريب ماكنه ابوه اردف:ايش تبي أو ايش تبون اووو
صح ياحمد تبي تسلم على بنت اخوك قطع كلام
سعود بكى ملك

التفتت جوهره بذهووول لطفله شدددت
خطواتها لا اراديه لها ضحكت وبكت وهي تناطر بحمد

حمد رفع نظره لسعود وكنوز اردف بخوت: بنتكم

ناظر سعود للي راحت لبنته اردف :لاتقربي صوبها
ولا تلمسيها لاتقولي قلبك في ذره رحمه أو حنان الأم
رفعت نظرها بذهول وغصه من كلماته إللي انغرصت
بوسط صدرها ابتسمت جوهره واردفت:صح انا
مافيني اي رحمه

سعود باستعجال وهو يرفع ايده لبرا:اطلعو لو
سمحتو وانت ياسيد حمد خذ زوجتك واتمنا أن
ماشوفكم مره ثانيه

حمد بمكر:ابشر راح نطلع من هنا وراح نطلع دور
ثاني بيتك لانو بيت ابني رضيت مارضيت انت
ولدي واللي ماتعرفه أن أبوك مطفر يعني حتى
بيت ماعنده وانت ملزوم فينيي ياولد ظهري

قهقه سعودددد بجنوووون من الشايب وكلماته
رفع نظره لجوهره ونطق :بس زوجتك عندها
خير من زوجها ثاني تقدر تصرف عليك

رفع نظره حمد له ووووه من كلمة وكأنها فوقته
ابنه قتله بذي الكلمه قتله اهوووو كان مفكر الأمر
سهل رجوع سعود بس الظاهر سعود عارف بكل شي

الجوهره التفتت لحمد من بعد كلمت ولدها قضمت
شفايفها بقهررر من ولدها لا هنا وخلاص اردفت
بخبث:وظاهر ماتعرف امك انها محاميه ياولد بطني
انا اعترف غلطت بحقك وماراح اسامح نفسي على
غلطتي بس وقتها كان عمري 16 سنه طفله مراهقه
كان همي حمد بس انك تطردنا اسفه ياسعود انت
تعرف عقوبة اللي يطرد ابوه وأمه وهما ماطلبو شي
ثاني غير أن يجلسو عند ولدهم ويعتذر ويحاولو قدر المستطاع بتصليح اللي خربتو انا انا خربت كل شي

حمد حرك راسه بقهر من الجوهره خربت كل شي كل
شي ليه يالجوهره ماينفع كذا ماينفع

سعود ضحك بسخريه :بتحاكميني بالجوهرة

جوهرة بحب:اكيد ماراح احاكمك ابي انت
تحكامني وانت اللي تصدر أمرك الأمر بيدك انت
انا مابي بس الا تسامحني والله ماطلب شي ثاني والله

ضحك سعود وأردف :اطلعو برا ولا انا راح اطلع

حمد رفع ايده ونطق :ابشر يبه مالك الا اللي تبيه
بس اتمنا تسامحنا

رفع نظره سعود بقهر له:

رفع نظره سعود بقهر له: اسامحكم ههههه
اسامحكم انا ماعرفكم عشان اسامحكم
اطلعو. بررررا يالله يالله

زاد بكى ملك شدت خطواتها كنوز لبنتها
وهي تاخذها وتحاول تسكتها بس البنت عيت
تسكت . قرب سعود منها وهو ناسي إللي واقفين
يناظر وو فيه
سعود اخذ بنته بحب وصار يبوس فيها ويحاول
يسكتها . ناظرت جوهره بغصه فيهم وهي تتركهم وتطلع
هي جت هنا ترجع ولدها ولا راح؛ تطلع لم يرجع
ماراح تتتركه لو ايش مايصير ناظرت باخوها اللي
يناظر فيها بضحكه سخريه على حالها قربت منه
وطاحت عند رجوله وبكت

ابو يزيد بهدوء :الحين ليه تبكي تبيه يرجع بسهوله
أحمدي ربك عقل ولدك سليم ماراح جوهره انتي
سويتي شي عظيم مافي اي ام تترك ولدها جوهره
لاتفكري سعود راح يسامحك بهذي سهوله مستحيل
مستحيل لاتفكري انك تروحي وتجي عليه عشان
يرضا هذا من سابع المستحيلات رفع وجهها بيدينه
وأردف مره ثانيه:جوهره انتي كل همك حمد وهذا
عندك ويش تبين بسعود ويش

جوهره بغصه من بين دموعها :انت اب
ياعلي وتعرف هشعور

ضحك علي ونطق:توك تحسي بهالشعور
وينك 29 سنه راحت انتي الحين تحسي
بالامومه يالجوهره تأخرتي ياوخيتي وطولتي
واجد انتي ضيعتي سعود بحقدك وانتقامك
لابوه ويش استفدتي ولا شي ولا شي

قرب حمد منهم وجلس بهدوء واردف:انا استسلم
يالجوهره وانتي استسلمي سعود كبير وفاهم
واعي لو يبي يسامحنا راح يسامحنا مع الزمن
قلنا نحط خطه غبيه بس ماراح ننجح وخسرنا

رفعت نظرها بشراسه ونطقة:ومو انا اللي اخسر
وقفت ونطقت مابديت فيه سعود راح يرجع لي
ولا على حساب حياتي

ضحك؛ علي بسخريه واردف:وقفي الانانيه
يالجوهره حمد معه حق انتي بهذي طريقه راح
تخسري ولدك أكثر وأكثر ر
الجوهره وهي
تمسح دموعها ونطقت :خذوها باللي تبون انا
راح ارجع ولدي وراح اثبت لكم

علي بقهر من اخته: همك تثبتي لنا مابي اثباتك
انتي خلي بقلبك؛ حنان الأم وبعدها اثبت لنا
انانيتك ماراح ترجع ولدك

حمد بهدوء نطق: خلها ياعلي بنشوف وين توصل

جوهره سعود كارهنا تبينه يكرهنا ازود

صرخت بقهر :انت كنت معي ياحمد ايش
اللي غير رأيك ويش

حمد بقهر من صراخها :غير رأي سعود وكلامه
سعود مايبينا سعود كارهنا كيف تبين تثبتي
على رأيك لين الان وانتي شفتي الحقد بعيونه

جوهره بغصه:انا خربت كل هذا وانا راح ارجع
ولدي لي اذا انت ماتبيه

حمد ناظر لعلي اللي يحرك راسه بحزن
اردف: تقول انا مابيه ههه علي اختك مجنونه
الولد كارهنا

جوهره جلست بجنب اخوها :انا راح اجلس
عند أخوي لم ارجع ولدي

حمد بقهراردف:واخوك مارجعك لي الا ينهي
هسالفه مابي ولدي يتوجع فجلستك هنا
ماهي الا وجع لسعود

رفعت نظرها باخوها اردفت:علي ياخوي
رد عليه ويش يقولو يبيني اتنازل عن ولدي

على بغصه وحزن اردف: تنازلتي قبل 29
سنه مابي سعود يتوجع وجلستك هنا وجع
لسعود مابي اخسر ولدي عشانك مابي انحرم
من ولدي عشان وحده تخلت عن ولدها بسبب
زوجها انا اسف أني أقول لك كذا بس سعود
عندي اهم منك ياوخيتي
الجوهره ناظرت باخوها بصدمه: علي
أبو يزيد اردف:حمد اخذ زوجتك وتوكلو
على الله

إن كِرِهتِك لا تلوميني
فدرب الود بينا كان مقطوع
وربيع العمر بستان دايما ممنوع
ونبضك لنبضي إن سألته لا يطيع
والنظرة ماتت قبل ولادتها بربيع
إن كِرِهتِك لا تلوميني
فحياتي من بداياتها لا تروقك
وذكائي محدود في ظل دروبك
حتي أحلامي إن سمعتيها بيومك
قلتي أوهام و كل مشاعري تهينك
إن كِرِهتِك لا تلوميني
فهذا البيت لا تبنية أبدا نقود
وشعور القلب مسجون بين الصدود
وطريقي مظلم بين عينيك في الوجود
لما نبتعد يوم بنلاقي البسمة جوانا تعود
إن كِرِهتِك لا تلوميني
فلا تخافي لن أهدم جزء من حياتك
ولن احطم هذا الوحش بأمنياتك
لكني لا أريد أبدا رفقة ذكرياتك
كانت حياتي داخلي براقة بغير ملاحظاتك
دمَرَتْها نظرة الاستخفاف بعباراتك
إن كِرِهتِك لا تلوميني
حاولنا مرارا بعض التفاهم
وجلسنا للحوار كثيرا وما كنت نادم
لكننا دوما ننتهي علي لا شيء قادم
نقتل الاحلام داخلنا تصير حياتنا كالعادم
إن كِرِهتِك لا تلوميني
ولا تطالبيني ببعض التنازل
فكل خطوات عمري كانت بلا مقابل
حتى صرت لا شيء وأنت بأعلى المنازل
والآن جئتي تقولي انك مني تعادل
عند الحساب تلقي ربا اسمه العادل
إن كِرِهتِك لا تلوميني


له ساعتين جالس يناظر بالأوراق إللي
بيده قطع تفكيره دخولها رفع عيونه
المليئه بالشر ضحك بسخريه وهو يوقف
وقرب منها وأردف بهمس وبشراسه وانفاسه
تخترق أنفاسها :فكرتك رحتي


ساره أبعدت عبايتها ببرود ورفعتها ونطقت :وين اروح يعني مالي احد غيرك...
سطام
بجنون من برودها اردف بشراسه وهو يرفع
الأوراق اللي بيده:شنو هذا

ساره بحزن اردفت:هذي أوراق الأملاك كلها

سطام حرك راسه بجنون : عارف عارف انها
زفت ليه سويتي كذا ابي اعرف ليه

ساره بغصه:عشانك وعشان احبك



سطام حس قلبه ينبض بعنف
وعقله يقارب للجنون وقلبه غلفه
قسوة عنيفة من الآن القهر ملأ
راسه وتملكه ناررر داخله انفجر
براكين غضب ناررر تلذذذ على
خلايا عقله احرقتها هي يرتوي
الان ألم منها تبادلو نظرات صامتا
من خلال الأعين مااحد يشعر بها
أحد فسطام مترقب اعذارها وساره
ماهي ساره انتظر وانتظر مبررر
لكن قابله الصمت حس دخان يطلع
من راسه من برووودها هززززها
بعنف جاررررف صرخ:تحبيني
تحبيني انتي متأكده تحبيني انتي
مستحيل تحبي انتي همك نفسسك
ياساره همك نفسك انا ماهمك

ساره بكت بين يديه وهي تردد
بهمس خافت ماأحبك وهذا
كله اللي سويته لك
لااايش عشاني احبك ارتجفت
ودموعها نزلت حاولت تتكلم
ماقدرت الان اللي تحس فيه أكبر
من أنها تتكلم فيه بعدت ايده
ببرود وتحركت من مكانها ببطء
وهي تقرب منه أكثر وقلبها يكاد
يتوقف من القهرررر ماتخيلت
بيوم انها تخشاه لهدرجه أو ترتعب
روحها لمجرد أن تخسره ناظرت
فيه ودموعها تنزل بسرعه أكبر
وغصب عنها رفعت ايدها للوجهها :تعرف
ان احبك انت عارف وانا
مالي احد غيرك انا على حلالي
ومالي وهلي وناسي كلي لك كيف
تقول اني مااحبك


سطام تجمد مكانه حس بشلل
بلسانه وفقد القدرة على التنفس
حرك وجهه للجها الثانيه
اردف بغصه:بس انتي حسستييني
أن ابيك عشان حلالك أنتي كتبتي
كل شي بسمي ياساره صح وتبيني
أوقع على هذي الأوراق رفع صح
صصصصح

رفعت عيونها له وهي تحرك رأسها
ارتمت بين أحضانه تبكي وكأنها لم
تبكي قبل خايفه من فقدانه زي
مافقدت ابوها ساره ماهي ساره
الاوله تخاف اللي حولينها يبعدو
عنها من موت ابوها وهي صارت
ضعيفه ضعيفه كل شي تغير
وتغيرت أولوياتها وتغيرت مفاهيمه
وكأنه رهبه الفقد الأبدي هي
ماتوقضها من ترك سطام لها
عندما نتبه عادة لااشخاص معينين
في حياتنا نخاف نخسرهم الخسارة
التي لا لها رجعه سطام بالنسبة لها
كل شي من الآن وهوسها خوفها أن
يتركها ويترك قلبها متعلق فيه


سطام بألم دفعها بقووووه واردف:ماراح
أوقع عليها فلوسك لك وحبك لك ماعاد
لك ذره حب لك بقلبي بتجلسي هنا معزززه
مكرمه بس ان احبك انتهى حبك من يوم
عطيتيني هذي الأوراق رماها بووووجهها
وطلع


ظننت كثيرا انى احببت
وايقنت انه غيرك ما احببت
منذ ان رمتنى بتلك النظرة عينيك
تملكتنى الحيره
وبدقات القلب اعلنت
اعلنت لقلبى انك ساكنه
اليوم وللأبد
روحى حولك قد حلقت
وبين جفون العين سكنت
ورأيت بعينى رأيت
انك بما فى قلبى قد شعرت
ولكنك نظرت واعرضت
ولم يلقى حبى فى قلبك صدى
ويئست
والدنيا فى عيناى اسودت
والظلال تحت عيونى قد خطت
والدموع من عيناى قد جفت
والقلب بين الضلوع يتمزق
حبيبى لم يحدث لى ما حدث
ولم اصب بما اصبت
وعرفت ان قلبى سيعيش وحيدا
يحن اليك
الى حضنك الدافىء
وعينيك العميقتان
الى نظره تلقيها
حتى لو كانت تحمل معانى الشفقه
ولكن ابدا
لم ينل قلبى ما اراد


بيت ابو خالد
والله ماروح معك مجمع خير ان شاء الله
عايفه عمري آخر مره الرجال ويش سوا فيني
جلسنا نترجاه ساعه عشان يوصلنا وكله من
جنونك يالخبله

زينه بضحكه :الرجال كان جوعان عشان
كذا انفعل يابنت امشي والله إلى هنا ماعاد
اروح مكان بعيد والله والله
روى ناظرت بختها بحقد وهي ترجع
ذاكرتها لااخر مره
نزلت من سياره بقهر من اختها اردفت:
لو سمحت ياخوي تكفى رجعنا اعتبرنا
خواتك تكفى

حمدان بقهر ناظر فيها هو شافق على
هذي بس هذيك التسلبه أم لسان طويل
يبي لها زفررر بقهررر واردف:اختك مابي
اسمع لها نفس

روى بأستعجال :ابشر والله ماتنطق بس تكفى
حمدان بقهر سحب المفتاح وركب سياره
وشغلها وهو ساكت

زينه بهدوء :العذر
رفع عيونه ببتسامه ساخره منها وطنشها
زينه كشت بقرف

بعدت الأفكار روي وهي تنطق وصرخت :والله ماروح
زينه وهي تتمسكن :حبيبة اختها مين
روى الحلوه خخخخ

روي بقرف: اقلبي وجهك
زينه بضحكه:على اي صفحه
دخلت شذى بسررررعه ونقزززت بسرير
ونطقت :بنات ابي سوووق اليوم تاريخ
زواجي ابي اسوي مفاجأه لحبيبي

تاففت روى ونطقت : خذي هذي الخبله بالله
زينه ببتسامه وهي عارفه رد شذى

شذى بحقد:هذي بذات مابيها
.
روي: هههههههههههههه

زينه وهي ترمش :اف اف يأمرة اخي العزيز
ليه ابي اروح معك باليز ناقصتني أغراض
لاتناظر فيني كذا عارفه غلطت بحقك وقمت
مع اخوي حبيبي قصدي ال ال اسفه ماني بقادره
اغلط عليه اخوي العووود

شذى كشتها:شوفي احتاجك معي مو لاجلك
ياغبيه بس يالله تجهزي وراح أروح بسيارتي

زينه بضحكه خوف: هه ههه تمزحي تبين خالد
يعلقني ويعلقك خبله انتي ندق على كريم

التفتت روى غصب عنها على كلمه كريم ابتسمت
وهي تتخيل الرجال الغريب

شذى :انتي هبله سيارتي موجوده وخالد عليه

زينه ضحكت :والله ماروح عايفه عمري روحي
انتي خلاص مابي ولا سوق

شذى بقهر :احسن احسن مابيك وقفت وهي
تبي تروح بس زينه اوقفتها

زينه بتمثيل ببكي :الله يقطع الحاجه يالله يالله
امشي التفتت لأختها ونطقت استودعكم الله قولي
لأمي وابوي وصيتي يتصدقو من بعد موتي وقولي
لهم أن احبهم والله ماأحب احد غيرهم وقولي
لخالد حبيبي اختك كان تحبك بس زوجتك قتلت
روحها البريئه سحبتها شذى وهي تتكلم لسا

بعد عدت ايام

بيت ابو حمدان

صررررخ حمدان بجنوووون يبه من جدك بتزوج
اختي لشايب يبه رسيل ماتستاهل هذا منك
شدت خطواتها وهي تضرب بوجهها ابوها جن
وقعد اخذذذت الجوال وهي تدق على اختها

بيت ابو يزيد
له يومين مابين ولا جاء دايم يرسل عمي ياخذ بنته
وينه ليه مايجي غرفتنا ضحكت على نفسها غرفتنا
غرف سعود ززززفرت بضيق وهي تناظر للجوال
اللي يدق أخذته وهي ترد :هلا رسيل عكسست
حواجبها؛ من بكى اختها وكلماتها اللي خلتها تركض
وتسحب عبايتها ناسيه بنتها لبست عبايتها بسرعه
وشدت خطواتها بس دخول سعود وقفها وهو رافع
حاجبه التفتت لبنتها ومنها تذكرت من دخول سعود
لها نطقت :سعود خلك عند بنتك ابي اروح بيت
ابوي ووو قاطعها بضحكه ساخره

سعود بسخريه :عتبي باب البيت وشوفي
ويش يصير فيك

رفعت عيونها بقهر له وأردفت :والله مو وقتك
ياسعود لازم اروح في مصيبه

سعود عكس حواجبه بخبث:مو أكبر من المصيبه
إللي عندي

تراجعت بقهر عرفت انه يقصدها اردفت
بهدوء :سعود لازم اروح تكفى اختي راح تضيع

سعود قرب منها وهو يسحبها بقووووه ويرميها
على كرسي نوم ونطق بخبث :بداهيه وانا مالي
منتي طالعه فاهمه منتي طالعه

وقفت وهي تسحب عبايتها بقهررر وترميها
بوووجهه :ماراح انساها لك والله مانساها لك

ضحك بسخريه وخبث وهو يقرب منها ونطق
بشراسه :ولا راح تنسي سعود من اليوم ورايح
ببالك راح اصير كابوس بحياتك ياست كنوز

تراجعت وهي تحبس دموعها وهي تشوفه يطلع
غمضت عيونها ويش تسوي ويش اختها راح
تضيع صمتت شوي ابتسمت عمها عمها اي اي
شدت خطواتها للجوال وهي تسحب الجوال
ودقت على عمها ابو يزيد غمضت عيونها وهي
تنتظر يرد قضمت شفايفها اردفت :رد رد جاها
صوت ابو يزيد ابتسمت بفرحه اردفت بسرعه:عم
عندك رقم عمي اخو ابوي ابتسمت وهي ترددد
الحمدالله الحمدالله


بيت ابو ساره

كانت تناظر فيه ببرود بغصه

نطقت: حمد تنازلت بهسوله

حرك راسه بهدوء واردف: لا بس
راح نتتعب يالجوهره بس اصبري
أن شاءالله خير وان شاء الله يقبل
فينا بنهايه بس الحين لا قطع كلامه
رنت الهاتف رفع الجوال وهو يناظر
برقم الغريب رد : ياهلا

كنوز باستعجال :اقول ابو سعود
أو حمد أو عمي

حمد عكس حواجبه وهو يرفع نظره
للجوهره اردف بحقد: ويش معك داقه
إذا ماخاب ظني بنت عمر

ابتسمت بقهررر نطقت بغصه : عم
اختي بتضيع بسبب اخوك

ضحك بسخريه :ماقلتي شي جديد
باابوك طول عمره قذر

فزت الجوهره وهي تقرب منه تبي تسمع

حمد رفع نظره لها ولأول مره تقرب
منه من يوم ملك عليها ماقربت منه
بذا القرب مارد على كنوز ظل دقايق
صامت في اللحظة هذي كانت ابتسامته
تطلع تدريجيه عليها كل ماتقربت منه
ازداد حبه لها وزاد النور المطل بوجهها
الرقيق كانت أنثى صغيره تقف أمامي
وتعلمني حبها المجنون والان أمرأة
مجنونه تقف بجانبي تبي ولدها
فعلتها وفعلتي المجنون بترك ولدنا
ورد فعله هو كان مسار قلقنا والان
أنا وهي مع بعض بس لذا الحب معدومه
منه بسبب غباء مني فعلا الكثير من
الأشياء المجنونه يالجوهرة فلتت منه
بعض الأخطاء ولكننا تعلمنا درس اخذ
عمرنا كله وأخذ ولدنا ليت الايام تعود
يالجوهرة بعض ذكرياتي تثير ضحكاتي
وبعضها تثير. فيني ألم وبعضها ذكره
مرح لاتوجد صوره واحده لم أكن فيها
معك هنا احضنك وحنا اداعبك وانتي
تضحكين وبعض ذكرياتنا تالمني ذلك
الانفصال اللعين لكنه فقط يزيد شوقي
لك ولسعود ويزيد عشقي لقلبك المجنون
ومازلت دووما ذكرياتي تثلج صدري
وترسم بسمه بحياتي فقط قبل أن يحل
الظلام بحياتي وثقب اسود ابتلع روحي
وحياتي وقتل كل شي جميل صرخت كنوز
خلته يفوق من اللي هو فيه اردف بقهر
ليه قاطعته :اسمعي يابنت عمر اذلفي
مابي اشوفك ولا اشوف احد منكم انا
ماجيت الا عشان سعود بس لاتفكري
جيت لأجلك قاطعته بقهر



كنوز بقهر وحزن :اقولك ابوي راح
يزوج أختي لشايب

حمد ببرود اردف :وانا ويش دخلني
بااختك آخر همي عيال عمر

كنوز بحقد صرخت :الحين انت عم
اقولك مستقبل اختي بيضيع

حمد وهو يوقف ويصرخ عليها.

قربت جوهره منه وأردفت :أهدأ حمد أهدأ

حمد بقهر: مابي اشوفكم ولا اشوف أبوك
اللي جاني منه كفايه

كنوز حست بحراره تكاد تطبق على أنفاسها
مما ستقوله حريق يندلع بروحها تحاول تلقط
أنفاسها الضائعه تبي تخمد شعلة بصدرها
متراكمه عليه تادي الدور صح وتديه ببراعه
خاصه معه حمد راح يوقف بوجهه ابوي
حاولت تقاوم دموعها لكنها رفضت تبقى
في محبسها نزلت تريحها مما ستقوله لم أكن
أعلم مانطق به لساني بالتحديد فقط هي
بضعة كلمات نطق بها قلبي قبل أن ارتبها
ويرتبها عقلي كلمات سريعه حازمة انطلقت
من بين شفتيها بسرعه الضوء لترسم حياة
سعود لكن راح تدفع ثمنها اهي عارفه بتغلط
بس اختها بتضيع بسبب ابوها حاولت وحاولت
ونحبست الحروف في صدرها بقوه حتى
حست بالاختناق ولكن نطقت بهمس :تبي
سعود وقف الزواجه هذي وصدقني ولدك
راح يرجع لك

كتم أنفاسه وهو يناظر للجوهره ونطق :سعود
مو بزر ياكنوز مو بزر عشان تعطيني اياه أو ترجعينه لي

جوهره ابتسمت بفرحه وهي تقرب من حمد ونطقت
هات اياها اردفت بعد ماعطاها حمد الجوال : كنوز
ايش تبين


كنوز كتمت قهرها وأردفت :زوجك عارف شنو ابي عارفه
أنتي تبين ولدك يسامحك وانا يعلمك زوجك ايش
ابي سلام وفكرووو لكم ساعه قفلت الجوال.
.

ناظرت بالجوال ونطقت :بنت الزينه قفلت الجوال بوجهي

ضحك حمد غصب عنه واردف بغصه:تصدقي كنوز
تشبهك بكل شي

رفعت عيونها الجوهره ونطقت :ويش تبي هي

حمد بغصه من اخوه:عمر جن وقعد راح يزوج بنته
لشايب

جوهره بهدوء اردفت:ماراح تسوي شي

حرك راسه ونطق:لا

جوهره بخبث اردفت: وليه بنت اخوك بنهايه حرام

رفع نظره لها وقرب منها ونطق:جوهره عارف مايدور
ببالك بس هذي ماهي طريقه عشان ولدنا يسامحنا
نلعب لعبه زي كذا تكفين يالجوهره ابعدي عن هذي
الشخصيه تكفين

ززززفرت بقهررر ونطقت:طيب عطني حل عاجبك
وضعنا ووضع سعود

حمد ببتسامه اردف:جوهره ايدي بيدك وبلا حقد وبلا
مشاكل ولدنا راح يرجع لنا وكنوز سوت كذا عشان اختها وبعدها بتندم وعمر صدقيني ماسوا كذا الا وراه مصيبه
اخوي وعرفه

جوهره بهدوء :بس مو حرام البنت تنظلم مع شايب
ايش ذنبها ياحمد

حمد بغصه:مابي اشوفه مابي

جوهره قربت منه واردفت: وقف هذي الزواجه ايش
ذنب البنت

حمد بحزن: واذا وقفت هذي الزواجه بتتفقي مع كنوز
قاطعته

جوهره بحزن اردفت:لهدرجه انا بعينك انانيه

حمد بقهر اردف:اوعديني ماتسوي شي مجنون يبعد
الولد عنا

جوهره بقهر صرخت:حمد خلاص قلت لك والله ماسوي
شي راح يبعد سعود أهم شي روح لاخوك المجنون هذا

حمد سحب الجوال وطلع وماهي دقايق الا هو عند باب اخوه رفع نظره بحزن لحالهم توقف الزمن
عند هذي اللحظه فقط هي وأخوه وهو وذكريات
الزمن اللي راح حس بوخز بقلبه فكنوز نسخه الجوهره
الثانيه مايبي ولده يعيش اللي عاشه فجأه من بين
جميع البشر ماخذ لبنت عمر الله يسامحك ياعلي
انتفض قلبه بلوعه واتسعت عيونه بذهول وهو يفكر
انها تنتقم باابوها بنت عمر كل شي جايز من هذي
العايله اردف هو يتمتم بخنق معقوله تسويها اكيد
فابوها عمر رفع الجوال ونطق بهدوء :راح أوقف
المسخره هذي ياكنوز بس اللي اقوله لك تمشي
فيه من يوم ورايح فهمتي سعود راح يرجع لنا بس
انتي راح تبعدي عن ولدي انتي ماتستاهلي سعود
ماتستاهلي



كنوز
ألجمتها الصدمة للحظة
لم تحاول تتكلم أو تنطق
فكل الكلام لا معنى له الآن.
حبست أنفاسها اللي تعلو غمضت عيونها
بآلم الان تهالكت اعصابها بشده حست
دموعها على خدها تتساقط بدون إرادة
اكتفت بهز رأسها كإجابة وكأنه يشوفها
فلم تجد داخلها القدر على الكلام أو تكوين
اي كلمات تصف ماتشعر به حاليا بعد مانطق
به عمها علمت مدى حماقتها حسم الأمر ياكنوز
وانا استحق مايحدث لي ومما تخشى الوقوع
فيه صار
بكارثه جديده
بآلم جديد
وحزن جديد
وفراق جديد
ووووو
انهيار

(((بيت خالد)))
كانت هاديه تناظر المرايه غمضت عيونها
وهي ترجع ذاكرتها لاخر موقف بينها وبين
خالد الليله ذكره زواجهم
اردفت بحب :اممم ويش رايك

خالد رفع نظره لها ببتسامه وقرب منها ونطق :ولو تكمليها وتتحجب اكون شاكر لك

تراجعت بصددمه وذهوووول كيف يتكلم بهذا
الموقف كيف يخرب هالليله لهدرجه أنا بنظره
ولا شي اردفت بقهر:لهدرجه انا بعينك ولا شي
لليله زي كذا تخربها بهذي الكلمات ياخالد

ضحك بسخريه ونطق :اخربها انا لين الان ضابط
اعصابي ياشذى انا احبك ومابي اجرحك الحين
كملت لنا سنه وعليها وانا احاول ماضغطك بس
انا اضغط نفسي بسكوتي انا اشوفك اموت باليوم
ميه مررره سهم ينغرص بوسط صدري لم اشوفك
كذا بدون حجاب شذى والله احس بوجع لم اتذكر
ان زوجتي مش محجبه قدري احتياجي انا رجل
وغيرتي طبيعيه على محارمي وانتي زوجتي زوجتي
انا مابي زوجتي تطلع بدون حجاب

تراجعت بغصه وهي تبعد عنه خالد مايعرف انها
تحجبت خلاص ومقررره تقول له بس جرحها بهذي
الكلمات اهي تغيرت خوف من ربها فقط مش
عشانه اهي بتقول له انه تحجبت لجل ربي ولجل
ديني بس كلماته صدمه ونطقت بدون ماتحس
أجل يبيها كذا فعل انا تحجبت لأجل ربي ليه يعرف
اهو من هو هو بنهايه زوج فقط :ماراح اغير نفسي عشانك

خالد رفع ايدينه لشعره وهو يشده ويحاول يضبط أعصابه
كم كان يلزمه من الوقت ليصمت أكثر وكم عليه من الايام كي لايعبث به الجنون هو لا يعرف كيف يلامس كلماته لانثى ولانثى هذي زوجته كيف يفهمها وهو يحس بالاشتعال
المستمر بينهم تعطي جملتها والهروب
المستمر منه متعمده تثير جنونه هو
الرجل المتحكم من قلبه وعقله وهي
لم تتغير مازال يتوق لها والى الكلام
الذي ينتظره منها كل لليله ومازال يتوق
للكلام من قلبها وعيونها وأن كل شي لاشي له
ولكن هي لاتملك الا ان تصمت وتهرب كم عليه
أن ينصت معها الصخب الصمت المزعج
هو عاشق لها وهو الولهان وهو المجنونوالآن يتابع
الحب تهرب وذكره الحجاب
يربكها كان بمكان أن يخلق ضجة مزعجه لها
لكن تعب وهو يشوف الصمت منها ويغطي على
مشاعره التي تخلق الان اجابه لكل سؤال نطقه ولكنهنا ويوقف كل شي قرب منها ونطق
بقهر أعصابه فلتتت
اهو الرجل العاقل اللي يوزن كلامه
بس شذى انهته اليوم و أفلتت أعصابه :شذى متى
بسمع منك هالكلمه تحجبت

ابتسمت بسخريه :ودك تسمعها ماراح تسمعها ولو
بقولها بقولها لربي و لنفسي لو بتغير بتغير لنفسي
مو لجلك انا احبك اي نعم بس ان اتحجب عشانك
لا ياخالد اسفه اسفه

ناظر فيها بهدوء ونطق :مابي عشاني عشان ربك

بكت وهي تغطي على وجههه خالد يضغطها بزياده
يضغطها بطريقه غريبه ليه يدخل الدين بالأمور هذي
صرخت بقهر :خالد اطلع برا أطلللع رمت الكيكه بالأرض
تكتم بكيتها

تراجع وهو يزم شفايفه بغيض منها ومن طريقتها شد
خطواته تاركها كيف يرتاح ويش يسوي لجل هذا الحجاب العايق الوحيد هو


كنوز
اكتشفت انه لم يكن بإمكانها المخاطره زي كذا
و بإمكانها أن تغير رأي ابوها فكلام عمها قتلها تبعد
عن سعود مستحيل اهي تعشقه والكلمات ال أصدرها
عمها لها ماكانت لغتها ولا راح تأخذها لمحمل الجد هو
قالها كخوف أو كفلسفه لأجل ولده فحسب حمد
وجوهره مقدار هائل من الغباء أن من التذاكي الحين
راح يحمي ولده وينه قبل ويحميه مني ههه حمد وجوهره مفكرين أنهم يقدرو يصنعو قدر سعود
مايدرون أن قدره مصنوع من وقت ماخلق خلق معه
الفرح والحزن والحب والفراق والأمل والخيبات والحب والكراهية وانا يكرهني ياحمد تبي تبعدني عن ولدك
ولدك مابين النار اللي بقلبه ماكتفت ولا راح تكتفي لم
يأخذ حقه سعود مني وانا له وانا مابي الا اثبت له
حبي له كلنا الان سوا يانعلن بالانتصار ياهزائم يانعلن
الحب ياننهي الحب يانصير متعادلين ماتركت كل شي
ياحمد لجل اترك سعود جيت وراح اثبت له وانت تبي
تثبت لولدك انك اب بس ببعدو عني وعشان ماصلح
لولدك فانا وانت متشابهين أنت لحبك. لولدك وانا لحبي له
غمضت عيونها وهي تتنفس بحب وقفت وهي تبتسم
ناظرت بالمرايه ببتسامه وهي تناظر لنفسها بس دخول
سعود خلاها تلتفت له بحب ببتسامه
اردف وهو رافع حاجبه :خير ان شاء الله
قربت منه ببتسامه وهي ترفع حاجبها ورفعت أيدينها
له ونطقت :احبك
تراجع وهو يسحب ايديها وينزلها ببرود وبطريقة
مقرفه:تمثيل جديد
كنوز
قربت منه ودها تجرب معه متعت الوفاء وعن
الحب وسط غرام وعن عشق الزوج لزوجته
ودها تجرب هالاحساس هي الآن ودها تهدي
أنوثتها إليه ماعاد فيها صبر خلاص ودها توقف
كل شي وتبدأ معه من اول الصفحه قربت منه
وحضنته بحب
وأردفت بهمس :خذه بلى تبيه انا احبك
صدقت ماصدقت ماهمني

سعود
واه من سعود حركاتها تعبران قلبه ببطء
متعمده للأثارة ودراستها صح هالماكره ابتسم بخبث
لاذع قرب منها دون أن يقبلها قرب من عنقها دون أن
يلامسها ثم يعود لصعود المتعمد نفسها إذا هي ماكره
فأنا اسطوره المكر والخبث تبي تعلمني انها أنثى فاتنه
لا أنثى جميله نعم فاتنه قاتله ومجنون ولكن مو لسعود
قرب منها بخبث وكأنه يقبلها بانفاسه من بعيد ابتسم
وهو وده يكتبها ويمحيها من غير أن يوصل لها كيف لها
تنسى ال سوته فيه وتتعامل معه بطريقه عاتيه جدا وكأنهم
كأي زوجين اردف بشراسه:انتبهي من حبك الغبي

كنوز ببتسامه ناظرت فيه وكيف قريب منها وفي
وقت متأخر مع بعض دايم يهرب منها كل ليله واليوم
ويش ال عماه وجاني وكأنه اجنه على نفسه ياسعود
اردفت بهمس : ياروحي داهمك الشوق بذا الوقت أو
داهمك حبي ال ماخلاك تنام شهقت ببتسامه وهي تمتط
إليه بجنونها وتدري هو الرجل الصارم الحازم العصبي ولا
راح يفوت لها مابدات فيه والوقت الان بدأ وحبه حاله
خاصه وهي عارفه سعود يحبها زي ماتحبه اردفت
بخفوت :أو الشوق جابك قضمت شفايفها بخجل عارم

سعود
ضحك بخبث واردف بنفسه :يالها من ماكره تبي
تستغل أنوثتها فعل تشعل كل شي في داخله وتمضي
هو رجل وله احساسه هل يشوف منها هدنة هالماكره
ناظر فيها يشوف ترقب وأمرأه مجنونه تأتي له وتطلب
حبه كما لو أنه لايعرفها ويعرف جنونها ابتسم بخبث
فطريقه الوحيده لفهم الغبيه هي التمرد عليها والجرأة
التي تصدرها أو الجنون هذا لامس ايدها بخبث دون
أن يحرك فيها تماما مسافه بينهم اردف بهمس :المسافه الصغيره هذي علينا أن نقطعها أو نتجاوزها من الحلم
الى الحقيقه تكون كافيه لنا غمض عيونه وهي تلتصق
به وعطرها يخترق كل حواسه يالها من مرآة خبيثه
اي جنون بتلعبه ياسعود معها الان عطرها اللي خرق
رأسي قرب منها وأنفه الطويله تلامس أنفها ناظر فيها وتثاوووب بصوووت عالي :ااااااخ نتلاقه بكره أشر بيده
بأي بأي بضحكه وطلع
كانت واقفه مغمضه بس سمعت صوته وأتثاوبه حست بقهر من لعبه لمشاعرها فتحت عيونها بقهررر له وهو ياشر لها ويضحك ويطلع بخبث ضررررربت برجلها بقووووه بالأرض التفتت لبنتها ابتسمت الطفله
ضحكت كنوز غصب عنها على بنتها

أحببتهــا والحـب أنـدر نــادر ٍ
وإذا بهــا تهفـو الى الترحـال ِ
أهديتهــا قلبــا يذوب بحبهـــا
وإذا بهــا تلقيــه فى الأوحـال ِ
فبكى الفؤاد أمـامهـا وتبسمت ْ
أه ٍ على حــال الفــؤاد وحـالى
آه ٍ على أبيات شعر أصبحت
بعد اخضرار العـود كالأطلال ِ
لوكنت أعلم أنهـا امرأة ُ ُ لمـا
حركتُ نظمى ثانيــا وخيــالى
لكنهـــا الأقدار قــالت قولهــا
ألا تبــــالى بالهوى وأبـــالى
ذبحتْ بسكين الجنون براءتى
خنقتْ ضياء الصبح والآمال ِ
سمعتْ أنين الحلم بين دمائه ِ
طربتْ به سكرت ومن إعلالى
تبــا لهــا ... تبا لكل حبيبة ٍ
ردت سـلام حبيبهـــا بقتـــال ِ
لم يكفها أنى هجرت لأجلهـا
وطنى وأبكيت النجوم لحالى
لكن لتغدر ولأعانى لوعتى
وغدا سأضحك لو ذكرت لحالى
من لم يذق مر التألم لم يذق
طعم السعادة بالفؤاد الخالى
يا أيها القلب الذى أسلمتنى
أغلالها وبكيت فى الأغلال ِ
تبا لجهلك أنت أدمنت الأسى
ومنعتنى من عزتى وجلالى
ما عدت قلبى الآن إختر بيننا
وصال من أحببتها ووصالى

بيت ابو حمدان

جالس بقهر يناظر لاخوه نطق:ويش من مصيبه دخلت فيها وبتلعب في ببنتك فيها

صرخ ابو حمدان بغضب :وانت ويش اللي حارق جوفك بنتي ولا بنتك تحرقني انا وانت ويش اللي همك الحين

صرخ حمد بقهر:بستين داهيه آخر همي انت بس البنت الله ياخذك ايش ذنبها بقذارتك من الاخر ياعمر والله والله ماودي اجي بس غصب عني ولا انت على عايلتك بستين داهيه

ابو حمدان بقهر اردف:انت تبريت مني اطلع الحين

وقف حمد بقهررر وهو يشد خطواته لداخل البيت

صررررخ ابو حمدان عليه:: حمد بلا جنان زوجتي داخل

التفت حمد بغضب له ورفع ايده بنتك ايش اسمها

ضحك عمر وهو يحرك راسه بجنون : حمد انت أبعدت ايدك من أيدي الحين تقدر تروح والله اني ندمان على كل اللي اسويه بس غصب عني

صرخ حمد بصوت عالي :يابنت يابنت

لبست حجابها وطلعت بهدوء: اذكر الله يأخوك التفت لزوجها وهي تناظر ثوران حميه عسي خير ياعمر ايش صاير

التتفت حمد لها بغصه ونطق:اخبارك ياأم حمدان

رفعت عيونها له أم حمدان وأردفت بصوت هاديه
محب: حيالله هالشوفه عسى خير يااخوي ولا
كالعاده عمر مايجوز من طبعه

رفع عيونه حمد لاخوه للمره المسكينه هذي
اردف :بنتك الصغيره ايش اسمها ياأم حمدان

ابتسمت أم حمدان ونطقت:رسيل يااخوي

حمد بغصه اردف: باخذ معي رسيل إذا ماعندك
مانع لأن زوجك الظاهر ماهو بعقله

رفع صوته عمر بس صوت حمدان قطع عليه

حمدان نطق بهدوء وصوت شوي عالي وهو يناظر
باابوه:رسيل رسيل

كانت تسمع وترتجف برعب بس صوت حمدان
خلاها تفز تلبس حجابها كامل وتطلع وقفت بنصهم
وهي تناظر باابوها واخوها وامها وال يقولووو انوووو
عمها ارتجفت وهي تسمع كلمات اخوها
حمدان هو عارف اللي راح يقولو راح يتسبب بجنون
ابوه اردف:رسيل روحي مع عمي
حمد

ابتسم لحمدان وهو يسحب ايد بنت اخوه وسط
غضب عمر وصراخ امها اللي ماهي فاهمه شي



الـــــــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــى


وماراح اكمل لم اشوف تعليقات تسعدني



//// دعاء ///



"اللهم اني استودعتك بلادي وأهلها،
كبارها وصغارها،
رجالها ونسائها ،
شبابها وبناتها،
أرضها وسماءها،
فأحفظها ربي من اﻷمراض واﻷوبئة
وأرفع البلاء،
يااااااارب ادفع عنا فايروس كورونا بحولك وقوتك فإنه لاحول لنا ولاقوة إلا بك..فالله خير حافظاًً وهو أرحم الراحمين،، استغفرك ربي من ذنوبنا التي حجبت عنا رضاك ..
اللهم اني استودعك نفسي وأهلي واوﻻدي وأحبابي يارب استودعتك اياهم. اللهم آمين.
اللهم إني أستودعك ذريتي وذرية إخواني وأخواتي وذرية أقاربي وجيراني وجميع المسلمين والمسلمات من شر كل نفسٍ إنسٍ وجان ومن أهل الحرام والفسق والفجور ومن شر اﻷسواق والضياع والخطف ومن جميع اﻷمراض واﻹسقام اللهم إنا نستودعك أياهم من هموم ومصائب وكوارث الدنيا ومن شر الغرق والحديد والطريق والحريق يامن ﻻتضيع عنده الودائع اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
أمين يارب العالمين





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 02:12 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء الثاني عشر ..





حمدان هو عارف اللي راح يقولو راح يتسبب بجنون
ابوه اردف:رسيل روحي مع عمي
حمد

ابتسم لحمدان وهو يسحب ايد بنت اخوه وسط
غضب عمر وصراخ امها اللي ماهي فاهمه شي

بالاستراحه

فز وهو يطيح على خويه ويقوم يضرب خويه ثاني
اللي غش صرخ مشعل بغضب: قطعكم وقطع اللي
يلعب معكم ياغشاشين

صرخ ثاني بغضب :شوف مين يتكلم أكبر غشاش

مشعل ببراء نطق:انا أغش غش إسلامي وهو يتفاده
الضرب اللي جاه سحب نفسه وهو يركض لبرا
الاستراحه ويضحك ونطق وهو يفتح بااب سياره :ماراح العب مع ناس ركب سياره بسرعه وهو
يتفاده اللي جته طايره بالجو شبشب

اكتب و" دمعي " صار حبر المحابر
ويخون : في صدري للاوجاع تـ ع ـبير
"أنـا أنـا" على مثل ما انت خابـر
بس الزمن . له باكثر الخلق تاثـير

مرت يومين لاجديد غير عمر يروح ويرد على
حمد يبي بنته وحمد ماغير الصمت باب ابو
ساره وباب ابو حمدان متقابلين ببعض بس
شارع بينهم


بالمجمعه

بقهر بعد ماطرده ابوه من البيت
وأمه تبكي قضم شفايفه بقهر ليومين وهو يتوعد
بشايب اللي راح يتزوج اخته حس بقرف ابوه
وعده لسبب ايش اهو فلوس مستحيل يعني ميه
الف ماهي هينه تاففف وهو يسمع صوت بنت ناعمه
رفع عيونه لها نطق ببرود:هلا

ابتسمت روى بخجل ياهذي الصدفه ياهذي الصدفه
نطقت :ابي عطر فرزادشي لو سمحت

حمدان بدون مبالاه:ابشري دقيقه رفع نفسه ياخذ العطر

روى تناظر ببتسامه: صار يشتغل بالمجمعه ياهذا
للحظه كانت تناظر بخجل بس صوت اختها فوقتها
من اللي كانت عايشته تاففت
زينه وهي تشد خطواتها باستعجال بخوف :روى
الحقي علي

التفتت لها روى :ويش فيه

زينه برعب :وزغ وزغ طلع بالمحل وانا صرخت
وكسرت رف كامل بالعطور

هنا من راح يسكت حمدان كان يضحك
ويثبت ايده على بطنه من الضحك نطق
بجنون: انتي ماتتوبي كرهتيني بتكاسي
والحين افلقتي العطور كلها

زينه ناظرت فيه بحزن وهي تتطنشه ولافكرت
ترد عليه ونطقت لختها: الحقي علي من الخوف
هربت التفت الا رجال يدخل ورجال الأمن مع
تراجعت برعب وهي تضغط على ايد اختها برعب

حمدان عكس حواجبه بخبث عليه أن ينتقم من
تلك الكتله المجنونه ومنها يدافع عنها وقف بنصهم
ونطق : خير ان شاء الله

حارس الأمن نطق: جات شكوه وشفنا بالكامره
كسرت رف كامل عطور ياتدفع يا تروح شرطه

حمدان التفت لهم ونطق:تدفعي

زينه بغصه اردفت: عندي فلوس بس ماتكفي واخاف
أدق على ابوي ينحرني واخاف أدق على اخوي
يقتلني يعني كلها على راسي

التفتت روى بغصه : انا عندي خمس ميه تجي

زينه ضربت بخدودها بطريقه مضحكه ونطقت: العطر
الواحد بخمس ميه يامال العله ياربي انا ويش اللي طلع امي ليتني جالسه بالبيت ابرك لي كل ماطلعت
تطلع لي مصيبه

اردفت روى بقهر : قولي تسوي المصيبه

حمدان تافف ونطق : يعني كم

زينه وهي ترفع حواجبها وكأنه يراها وأردفت
فوق الخمس الف

بلع العافيه حمدان وهو وده ينتقم منها بس
شفق عليها رفع عيونه لهم ونطق: طيب طال
عمرك بكره يجيبوها لكم اليوم قاطعه

الحارس: أجل تمشي معي

حمدان بقهر: ليه مامعها رجال

الحارس اردف: وانت ويش دخلك فيها

حمدان رفع حاجبه بتهور اردف: زوجها

رفعت عيونها روى له

الحارس بخبث: حياك الله يازوجها سحب حمدان
الحارس ورفع ايده للمراه تأخذ زينه

بعد ساعتين

بشرطه

حمدان
كان يناظر لشايب ولده والتفت خلفه.وهو
يناظر فيها له ساعه تبكي وهي تناظر لاخوها
وابوها كانت ترتجف مكانها وهو متسمر مكانه
ودهشه بوجيهم من كلام العسكري على أن
زوجها يناظر فيه غير مصدقين صمت فاجأني
صمت الارتباك لهم للحظات
يتاملهم حرك رجوله خطوات معهم دون وجهة
محددة هو بس يبي ينقض بنتهم و الآن هو وسطهم
حس الأنظار له اردف بنفسه : قطعك ياحمدان انت
وشغلك اللي كل مادخلت شي طلعت بمصيبة ويش
سويت بحياتي انا هذي حوبتك يايبه فيني صمت. هو
يرجعه من تفكيره مسكه فجأه من ذراعه وكأنه يريد
أن يفوقه
من حلم كم يوقظه
من تخيلاته التي يصدره لنفسه
تكهرب جسمه من كلمة اخوها


بيت ابو سطام
جالسه على كرسي النوم مغمضه عيونها
هل الحب جريمه ياسطام حبيتك بتلك
الطريقه نفسها إللي احببتني فيها وانا اعترف
لك أن حبيتك يوم قراتك لعيوني وقلت لك
كان ينبغي ال تقرا عيوني والان انا ارتبط بك
ولا بين اي ترابط فتحت عيونها بهدوء من
فتحت الباب

ام سطام بذهول اردفت بصدمه: ساره ويش
مسويه بنفسك

ساره بستغراب وهي تمط دلاليهها بفهاوه: ابد
ياعمه مسويه اثنين به شي

ام سطام كتمت ضحكتها وبنفسه :يحق له
سطام يهج الاستراحه نطقت ببرود: طيب
قومي تعشي معي عمك نايم و َسطام كل عاده
بالاستراحه

ساره بغصه اردفت: مابي ياعمه مابي

ام سطام ناظرت فيها بحزن قفلت الباب وراها
وهي تشد خطواتها تبي المطبخ ال سطام داخل
تحركت لجهته وقربت منه واردفت بعصبيه :انهبلت
انت تارك البنت ليومين لاتسال ولا شي وهي على
الفواكه من امس

رفع نظره سطام بحزن اردف:اشوفك تحبيها
مو انتي تبيه حلالها

عكست حواجبها بجنون ام سطام:ابي حلالها
انهبلت ياولد قلت دير حلال عمك مابي البنت
رايحه راده بين الرجاجيل وبعدين هذا حلالها
يعني حلال عيالك

صرخ سطام بقهر : يمممممممه خلاص

تراجعت ام سطام بذهول من صرخته

فز سطام وهو يطيح بين رجولها ويسحب ايدها
ويبوسها بحزن اردف: اسف اسف اسف يممممه
تكفين يمه لاتاخذي بخاطرك

سحبت ايدها ببرود ودخلت المطبخ

ناظر سطام بحزن لامه شد خطواته لغرفته
أو لمجلس الرجال ال صار غرفته فتح الباب
وسحب ثوبه وعقاله ومد ظهره على الكنبه ورفع
ايده على وجهها وغمض وهو باله مع ام معزه

بالمطبخ
ام سطام
رفعت كاست الشاي بقهر وهي تشرب رشفه
ابتسمت بخبث وهي تنزل ال بيدها شدت
خطواتها لساره وفتحت الباب ونطقت :ساره
يمه سطام بمجلس الرجال
رفعت عيونها ساره من كلمات عمتها ابتسمت
بخبث وهي تفزززز أجل يهرب مني هناك وين
بتروح مني ياسطامووووووو


بشرطه

خالد بغصه اردف وهو يشد على ايد حمدان
ونطق:زوجها

رفع عيونه حمدان لشايب اللي يمسح العرق
ورجفه اللي واضحه عليه كان يمشون وخالد
مثبت ايده بيد حمدان يبي مبررر قربو من
سياره وهو ينطق :يشهد الله ماقلت كذا ال عشان
ماتوصل لشرطه وللأسف وصلت والله بنتكم
لا اعرفها ولاتعرفني

خالد ناظر لابوه اللي يحرك ايده يعني
خذه ابيه معك

حمدان كان يناظر بشايب اللي واضح التعب
فيه ناظر لاخوها ونطق:انا اسف حطيتكم بوضع
محرج اسف

كانت زينه تبكي بصمت واختها تحاول تهديها بس
خوفها من ابوها وخالد كان مستحل عقلها وقلبها

خالد بقهر اردف :ابوي يبيك تقدر تمشي معنا
حرك راسه حمدان وهو يركب معهم

بعد ساعه بالمجلس
كان يناظر الفله هذي ياويل قلبك ياحمدان نهايتك
هذي اي رحت خبر كان تافف وهو ينطق :وينهم
ذولا مااحد جاء ولا حد عبرني تافف وهو يزفر بقهر
ويش اسوي أوقف ماعاد اشتغل كل ماقلت بسم الله
طلعت لي مصيبه بحياتي والله اني كنت مستهتر وغبي
وفاشل ولم ربي هداني مايصلح شي الا يخرب كل شي
تافف وهو يبتسم بحنيه هالوقت محتاج ملك والله
يحتاجها بذا الوقت تغير موده ضحك على نفسه لم
يعصب يروح لها وترضيه بحركاتها والحين عند ابوها
الكريه بس ماعليه نجيك ياملكي لأجل عين تكرم مدينه

بالجهه الثانيه
كانت رافعه ايدها على خدها من الكف ال جاها امها
واقفه بوجه ابوها وروى تحاول تهدي ابوها وخالد
يحاول في ابوه يسمع من بس مافي غير العصبيه
اللي طالعه من راسه
ابو خالد بقهر : انفضحت بين العرب كم تسوى علينا
قلت بنتي بتعقل بتعقل نهايتك تفضحيني وتفضحي
اخوك قبال اخويانه تدري واحد من اخويانه خاطبس
على كلام أن ولا وحده متزوجه فيكم انفضحنا انفضحنا

خالد بقهر : يبه خلاص ماصار الا كل خير الولد ماقصر
ساعد خيتي بكلمه هذي هي تدفع ثمنها انا عارفه انها
متهوره بس ماتغلط ماتغلط اخت خالد

بكت زينه وهي تلم اختها
ابو خالد بقهر من ولده دفه وهو يتجهه للمجلس رفع
عيونه خالد بقهر ونطق :ماراح اترككك تهورك هذا راح
تدفعي ثمنه يازينه استهتارك وين وصلك يالغبيه أحمدي
ربك إن وقفت بوجهه ابوي بعدها مدري ايش راح يسوي
فيك

حمدان كان يناظر للمجلس الفخم تخيل بيته ضحك
على نفسه فزززز من فتحت الباب وقف وهو يشوف
للشايب يقرب منه ونطق :مابي اشوفك تقرب صوب
بنتي كفايه الفضيحه هذي إذا شفت بنتي بمكان
ماتدخل فيه اليوم قلت زوجها بكره شنو تقول

حمدان بذهول اردف: انا مقصدي اني اساعدها

خالد دخل وهو يقرب من ابوه ونطق :يبه لاتفكر
بشينه بزينه انت عارف تربيتها

حمدان عكس حواجبه ونطق :اقدر أروح

خالد حرك راسه بهدوء

ابوخالد بقهر ناظر فيه لم طلع ورجع نظره لولده
وصرخ:عاجبك طلع كذا

خالد بقهر اردف:يبه يبه ويش تبي بالولد خلاص
ساعدها وغلط بكلمته بس مقصده يساعدها

صرخ ابو خالد :وعاجبتك الفضيحه اللي بشرطه

خالد اردف بهدوء :ثوب اختي نظيف ترميه بوجيهم
ماهمني كلام الناس مادام عارف تربيه بنت ابو خالد
فلاتخلي غضبك يعميك يبه حنا بعقل على ماعتقد محنا مجانين

تراجع ابو خالد بغصه ونطق قول ل اختك أن عتبت
باب البيت راح أقتلها وراح ازوجها ل عيسى الراعي
إذا فكرت تخالف شورى

بيت ابو ساره

كانت تناظر للبنت هذي تبكي
اردفت الجوهره بغصه على حال البنت :ويش
رايك نروح لاختك وانا أشوف ولدي
رفعت عيونها رسيل وهي تحرك رأسها بحزن
وقفت الجوهره ببتسامه وهي تنطق:يالله

بيت ابو يزيد

مشعل يقفززززز ويصرررخ : ياس رااح اتقوووز

ضحك ابو يزيد ونطق:أبيك تعقل تعقل
عشان ازوجك

مشعل بمزحه: اهو احط ايدي عل خشمي وصرت
عاقل خخخخخ التفت وهو ينطق :يبه الباب يندق
ويش رايك تقوم تفت ماحس ال بالعكاز بظهره

فزززز وهو يضحك ويحك بظهر بألم ونطق:الله
يبه مااحد يمزح معك قرب من الباب وفتحه ابتسم ونطق:حيالله عمتي أو أخت ابوي أو بصوت خافت أو أم سعود او الجوهره

ضحكت الجوهره من جنون هذا الولد اردفت
بحب:أم سعود ياجعل عيني ماتبكيك

ابتسم مشعل وهو يفتح الباب ورفع ايده
ونطق:حيالله عمتي اللي جت تخطط معي
لزواجي
ويش رايك تختاري لي المره لاني ماثق في
ذوق علاوي

ضحكت جوهره وهي تسحب ايد رسيل
ال خلف الباب

صمت مشعل وعكس حواجبه وهو يبعد ويقرب
من ابوه وجلس

ابو يزيد اردف وهو يوقف بستغراب :إذا ماخاب
ظني رسيل يالجوهره

اردفت جوهره بحزن: اي ياخوك تبي تشوف
اختها

ابتسم ابو يزيد ورفع ايده وهو ياشر بغرفه كنوز
ونطق:يبه عساك بخير شافها تحرك رأسها بدون
صوت ابتسم ونطق :ادخلي يبه سعود مداوم

مشعل جالس ماعطيهم ظهره بس رفع نظره لعمته
اللي جلست ولابوه ناظر فيهم وكيف أبعاد من بعض
اردف : عمتي حبيبتي الكيوت الحلوه زوجيني تكفين
ابوي وافق بس البنت مادري مين بَيوديني بستين
داهيه اعرف علاوي حاقدن علي

ضحكت جوهره واردفت:لو ابوك عطاني الضوء
الأخضر راح ازوجك

ابتسم مشعل وهو ينطق بحب:زوجيني هذي اللي
دخلت معك

صرخ ابو يزيد بغضب:مشعل امسك لسانك إل
فالت استحه ياولد

ابتسمت جوهره بحزن ونطقت:اخ يامشعل البنت
هذي بمصيبه ابوها جن وقعد طول عمره مريض
هل العمر مافي شي جديد عليه

رفع حاجبه مشعل

ابو يزيد بغصه :ويش من مصيبه معه

الجوهره بحزن:بيزوجها لشايب

رفع نظره غصب عنه مشعل لجهت غرفه اخوه

ونطق بدون وعي:يبه انا ابيها

ابو يزيد اردف:اعفيني يابوك كفايه سعود
ظلمته؛ تبيني اظلمك انت لا لا شيل من بالك تبي
تتزوج راح ازوجك اي كان بس عمر مابي احط
ايدي بيده للمره الثانيه الاوله جوهره
جوهره ناظرت باخوها وسكتتت ورجعت ناظرت
بمشعل ونطقت: تبيها يامشعل

رفع رأسه لها بضحكه :والله ماقول لا أم صحن
بس مادام ابو يزيد رافض لاوالله الله يسعدها
مع غيري ابي زواج برضا ولا زواج الغصب ماينفع
ياعمه

ابتسمت بحب ونطقت بحب :ياسعد عينها ال
بتاخذك يايبه صمتتت وهي تشوف سعود داخل فزت ببتسامة محبه
وقربت منه تبي تسلم مر من عندها
ولا كأنه شايفها

سعود رفع عيونه لها ابتسم بنفسه وهو يتفاداها
ويقرب من ابوه ويسلم عليه ويبي يدخل غرفه
بس صوتها قطع خطواته

جوهره بحب :سعود يمه كنوز عندها اختها
طنشها وهو يدخل غرفه مشعل
مشعل حك راسه ونطق : طيب ابي اتزوج

ابو يزيد كان يناظر بالجوهره وحوبتها ال كتمتها

مشعل بقهر وصرخ : اااااااابي اتزووووج ماحس
الا العكاززززز تررررمي عليه حط رجل لغرفته

ضحكت جوهره من طريقه اخوها ولده

بغرفه كنوز
كانت تبكي بحضن اختها

كنوز اردفت بخفوت: وعمي حمد ويش بيسوي
ماقال لك شي
رسيل جلست وهي تمسح دموعها وتحرك
رأسها :لا ولا شفته زوجته معي وهو بغرفته
وشكله كارهني ياكنوز انا خايفه ابوي يملك
لي على الشايب من غير مااحد يدري

قضمت شفايفها بقهر وقفت وهي تلبس عبايتها
ونطقت خليك هنا دقايق وراجعه لك طلعت
بسرعه وهي تناظر الجوهره اللي جالسه مقابله
تلفزيون وعمها جالس يتابع بصمت قربت منه
ونطقت بغصه : عم تكفى ياعم سوا اي شي اختي
راح تضيع انا غلطت أني كلمت عمي حمد ماسوا
شي غير اخذ البنت وخلاها عنده طيب يمكن ابوي
يملك لشايب من غير احد يعرف

جوهره بهدوء اردفت:ويش تبينه يسوي عمك
حمد ماقصر وعلي ابعديه عن ابوك

التفتت كنوز
بغصه لها ونطقت ومادرت من اللي طلع من غرفه
ويناظر فيهم بصمت:انتي منتي عارفه ايش يصير
ببيتنا ابوي مو كذا ابوي طيب كان بس مادري ايش
صار فيه

ضحكت جوهره اردفت بحقد :ابوك طيب
هههههههههههههه يابابا لو ابوك طيب ماكان دقيتي
على حمد عشان تتفقي معه عشان ترجعي سعود
له وحمد يوقف الزواجه هذي كنوز حمد مو
الجوهره ولا عمر إنانيين حمد نظيف وقلبه نظيف

التفت ابو يزيد بغصه :كنوز انتي انتي

سعود
لحظه فقط تنبه ان لم يكن مصدوم فيها اهو
عارف من تكون لايحتاج معها مضاد لكي يشفي
جرحه الدايم وبرغم من كل ذلك يراها قويه ولا
همها احد غير اللي ببالها وتقاوم بالكلام وماهمها
سعود صمته أو لغته لايبدو وكأنه يواصل معها
ومع الآخرين هل يسخر من نفسه أو يسخر بها
من أشياء لاتعرفها الان فضوله يشد لم تعرف اني
عرفت بخطتها الفاشله ماذا ستفعل تلك الماكره
نطق بجملتين ساخر منهم : ههههههههه عادي
يايبه ويش منتطر من وحده همها نفسها وحده
هما حمد كلهم نفس طينه صح

كنوز التفتت له بحزن وهي تزم شفايفها
وضعها الان في حالة من الصدمه اللي خافت
منه جاها بسرعه الحين لاتستطيع أن تصف أن
سعود انتهى خلاص من بعد كلامها وكلام الجوهره
اهي وعدت نفسها تكشف حب سعود وتغير سعود
في الحياه الصعبه اللي عاشها والان اكتشافه
داخله هو بحضوره والان عليها أن تعيش بلغز
رجل غامض حد الجنون وحد الازعاج كانت فرصتها
الاخيره بتغيره وهي عارفه عاشق لها والان حاقد
لها والان سيكون رجل الغاضب وليصبح مهنتها
الان ان تنفذ بجلدها

سعود
شد خطواته لجهتها وقرب منها وسحب ايدها واردف:اليوم راح نطلع شقتنا ماتبي

تراجعت كنوز برعب من كلماته لها فيها من الخبث نصيب رفعت عيونها لعمها كأنها تستنجد فيه لكن
ابو يزيد رفع صوت التلفزيون ولا التفت لها

جوهره وقفت وهي حست بكنوز قربت منه وأردفت :يمممه سعود ماتبي تعرف ليه سوت كذا
صرخ خل الجوهره تبعد أميال :لاااااااااااااااا
سحبها بقووووه وهو يشدها من ايدها طالع من شقه

جوهره ناظرت فيه وكيف طلع غمضت عيونها ماتوقعت ان يسمع ماتبي يصير كذا التفت لعلي وأردفت :على البنت

رفع عيونه ابو يزيد : اهي وزوجها مالنا شغل فيها وانتي كل ماجيتي يالجوهره بتطلع مصيبه جديده أتركي الولد بحاله انا ماقدر أوقف بوجهه سعود للمره الجايه لانو بيكون دور عليك انتبهي انتبهي هذاني حذرتك

شقه سعود

دفها بقووووه على الأرض وقرب منها بحقد :انتي ويش تبين مني ايش لوين بتوصلي ياكنوز
تراجعت برعب وهي تزحف برجفه لأن سعود يوحي للجنون ونطقت :والله اللي صار لجل اختي والله ماودي صمتتت وهي تحس روحها بتطلع من ايدين سعود حس باختناق اردفت بهمس:سعود سعود

سعود دفها بقرف
أذهلني كلامها ملأني بإحساس متناقضه احزنني
مو لأجلها شفقه عليها ولكنه لم يوصلني الا حد
الاشتمزاز منها اردف بخفوت :الحين انتي ذكيه لا انتي تثيري شفقه انتي دايم تثيري جنوني كنوز كنوز لوين بتوصل فيني للجنون
كنوز طريقتك الاستفزازية تثير جنوني كنت اقول انك تشبهينني انا كنت ارسمك بيدي لاستعيدك كنت أفضل كنوز اللي ببالي سنه عايش بغيبوبه بعدها فقت كان عندي احساس ان بشوفك مرة أخرى ربما غدا أو اسبوع او شهر أو سنين طويله كنتي ببالي عارف ان مجنون احب وحده زيك لكن اقول اني في البدايه وراح اغيرها و كلنا نخطي على عجله كان هناك كثير بقلبي من الاشياء اللي بقولها لك بل أني لم اقول لك شي منها انا وانتي انغرينا لبعضنا لبعض الوقت لا للوقت كله كنا نمثل سذاجة لا احنا كنا ساذجين كنا نمارس اللعبه
نفسها ولذلك لم اتعجب كثير فاانتي انتي ماتتغيري

كنوز
انتابها قشعريرة وحالة من الذعر ليس لانو
يصرخ عليها لا بل بكلماته وبخوف بتركها
خوفها من أن أكون بدأت انجن وانا هوسي
سعود ولم أعد اعرف الفاصل اللي بييننا هل
الزواج أو ملك أو انا أو مين أو كأنني احلم
فكل مايحدث لي سيحدث وها هو هذا يحدث
لي الجنون وانا أمام رجل شوهته بنفسي قلبي
سيتوقف في الحال من الجنون ال يطلع لي كل
يوم مصيبه جديده بموت حسره غزت ضلوعي
وقلبي بينهم لاتقول ارجوك لاتقول تلك الكلمات
وتلك الاسئله ال ماراح اجاوب عليها اسفه سعود
اسفه لا وقت لي للإجابة عنها غصب عني والله
غصب انا بنهايه مقتوله وانا بهذي الحاله منبوذه
العاشقه الغبيه منبوذه حد الارق الأن انا احقد على
ذلك القدر احيانا ولكن. كل يوم استسلم له دون
مقاومه لأن عارفه اني احبك بلذة الحب بلذة غضبك
وجنوني وبفضول أمرأه تريد أن تعرف كل شي
عنك الى اي حد يمكن لها ولكن لهذه الحياه
أن تكون عادله او ان تكون قاهره لاتهب نفسها
سوى الألم السريع وسبب مني انا ولكن هالمره دون
قصد لأجل اختي ضيعتك مني اردفت بهمس :سعود
انا اسفه ممكن ال صار بينا جميل لي انا ومابي اعرف
اذا كان كذا أو لا الحب جعله بنظري أجمل مما كان
صمتت وهي تشوف ضحكته الساخره حاولت
تتحاشى نظر له ولكن تسرق نظر لنظراته وضحكته
الساخره ونبرته الجديه

سعود بحزن :لأيش بتوصلي ياكنوز

كنوز رفعت عيونها له ونطقت وهي كأنها
عليها ذنب اهي اللي تبيه مساعدت اختها : اسفه

ابتسم وهو يحرك راسه بحزن وقف بتعب خلاص
انهو طاقته جوهره على حمد ومن ثم كنوز شد
خطواته للغرفه فتح الباب وهو يناظر لغرفته اللي
رفض تكون اي قطعه من اختيارها بس هذي الغرفه
يبي اهو يختار كل شي لها يعني ياسعود ماتتبت
قلت بيتغير ذيل العوج عمره مايتعدل رمه نفسه
بفراشه وغمض عيونه بقووووووه يبي ينام ينام
فتح عيونه بهدوء وهو يحس ملامست ايديها بكتفه
ابتسم من جنونها ماتستلم هالماكره اردف بخفوت
:اطلعي برا لا أنهي كل شي والله والله والله لأجل ملك

بيت ابو سطام

فتحت الباب بهدوء هي ولا دللنها ابتسمت بفهاوه
وهي تشوفه مغمض ابتسمت بحب شدت خطواتها
بهدوء وهي تمشي على أطراف أصابعها شافته نايم
بسلام ابتسمت بخبث قربت من أذنه وصرررررخت
صرخه سطاموووووووووووووووووو خلته يفزززز
ويطيح على وجههه
سطام ظغط على قلبه بفجعه وهو يلتفت ناظر
فيها بقهر وهي تضحك فز وهو يسحبها بقووووه
لناحيته وصررررخ :انهبلتي يابنت

رمشت بعيونها بدلع ونطقت بنعومه:احبك

لف وجهه للجها الثانيه ياهذا اليوم اللي مو معدي
على خير مره امي والحين هذي اللي ناوية تاخذ
عقلي بحركاتها الزفت بلع ريقه والتفت لها ونطق :اطلعي ابي انام

قربت منه وهي تحضنه بحب ونطقت :ابي انام
معك النوم عي يجي وانت مو موجود عندي

رفع عيونه لها ونطق:اطلعي ياساره اطلعي انا
مابي اشوفك

مدت بوزها بطريقه الأطفال وأردفت بضحك :طيب وحبي. ويش اسوي فيه

ضحك ونطق بسخريه :روحي فيه عند معزاتك

تراجعت بزعل ونطقت :لهدرجه حبي ولا شي
عندك

قرب منها واردف بخفوت:زي ماأنا ولا شي عندك
ياساره

ناظرت فيه وهي تزم شفايفها بفتنه تدعي الغضب
وتنطق بدلال عشقها بغريزتها:والنهايه ياسطام
النهايه

التفت لها وهو يرفع كتوفه واردف:هذي نهايتنا
ياساره

رفعت عيونها له بغصه ونطقت :انا اكره احاول
مع شخص راح يبعدني عنه لا هو واضح أنه يبعدني
بكل شي بحياته توقعت أني للحظه أخطيت بحقك
ولكن مااشوف أن اخطيت بحقك انا اللي سويته
لاجلك ولاجلي تصدق كل يوم اسأل نفسي اسئله
مخيفه لاجاوب لها تصدق صرت تزعجني بداير
وجهك لي سطام يعني من الاخر انا احبك ماراح
اتركك ولو استدع الأمر لاختطافك ويش رايك وهي
ترفع ايدها لفوق :ينكتب بالجرايد ساره بنت خالد
خطفت سطام

سطام يناظر فيها بذهوووول :ساره خلاص خلاص
وقفي جنونك ماني بزر عندك عشان تسوي هالحركات

رفعت حاجبها بخبث ومكر ووهي تشد خطواتها
وتسحب ثوبه وجواله ومفتاح سياره وركضت وهي
تنطق :إذا مافي عندي سطام عندي أغراضه فكرت
اخطفك بس ثقيل علي سلام

سطام يناظر بذهوووول فيها اردف
انهبلت
والله انهبلت صررررررخ بجنوووون :ام معزززه
والله ماترررررككككك

يكفِيه قلبي ياعذابي تمِنيك
اعزم لك الفرحه وانَّا احيا شقايا

اخلص لروحك حي وانَّظم واغنيك
والموت ياما للَهُوى مِن ضحايا

واظن روحي بَعْد ماموت ترجيك
ترجيك تسقي به عروقن ضمايا

عذب بَعْد كُلّ الملا قلب مغليك
انَّا عذابي فِيك قمة هنايا

وجروح جتني مِنك تخجل تراعيك
تموت فِي شوفك جروحن خفايا

كَم قلت لك بالحلم سر الغلى فِيك
وابديت لك سر الغلى ياغلايا

والْيَوْم لَو بالحلم ودي احاكيك
ليل الندم حطم مجادف رجايا

واصبحت انَّا حيرانَّ لا ذي ولا ذيك
عمري ظلام مِنادمِن للرزايا


بعد يومين
ناظر فيها بحزن وهي تطلع مع أختها
زفررررر بحزن لحال هالبنت قرب منهمَ ونطق :كنوز

رفعت عيونها كنوز ببتسامه :هلا

ابو يزيد اردف بخفوت:رايحه عند ابوك
حركت رأسها كنوز بهدوء

ابو يزيد ناظر فيها وهو مو عاجبه وضعهم اهي
وسعود يومين البنت عندي وهو بشقته اردف
بهدوء : الله معكم
بيت ابو ساره
ناظر فيها بغصه :ليه تركتيها عند اختها
ليه انجنيتي يالجوهره
جوهره بغصه:البنت تعبانه واضح عليها
ماقدرت أرفض طلبها وهي ترجتني وخلني
بهمي اللي فيني كافيني

ضحك حمد بسخريه :همك انتي همك نفسك
خربتي حياه البنت اي جنون تسويه يالجوهره
كيف قدرتي تقولي كذا اي نعم مابي كنوز لسعود
بس مو بذي الحقاره ابعدها عن ولدي تتركه هي
بارادتها مو بالغصيبه

صرخت الجوهره بجنون :وانا مابيها تبعد عن ولدي
لاني عارفه سعود يحبها يشهد الله آل قلت لها ماكان
قصدي أني اذيها والله ماكان قصدي ضربت ايديها
ببعض بغصه ونطقت وصوت بكيها طلع :علي يقول
الولد له يومين من دوامه لشقته حتى بنته ابعدها عنه

ضحك بقهررر ونطق :وليه زعلانه همك ولدك يالجوهره

تراجعت بحزن وهي تناظر فيه بقهر وصرخت:اي همني
ولدي إذا أنت مفكر رجعت لك لسواد عيونك لا لا
رجعت والله لأجل ولدي والله لأجل سعود

تراجع حمد بحزن اردف بهمس :تصدقي اللي يحزنني
هو ان ماقدر أن اتبادل معك بكلمه غير سعود معك حق
لأجل سعود واجهتنا واحده يالجوهره انا لأجل ولدي
وانتي لأجل ولدك بس تصدقي كانت كل الأضواء علينا
بيوم والان كل الأضواء ضدنا ليه لأننا كنا الأجمل والارق بتعامل يالجوهره ولكن والاكيد هناك خطأ في حياتنا
عشان كذا ماتوفقنا ليه لأن ربي غاضب علينا ماتوفقنا
بحياتنا كنا حبيبان وكان مرورنا معا في تلك اللحظه
هو الخطأ وبنسب لي الخطأ الأجمل هذا هو خطانا انا
وانتي ندفع ثمنه الان كنه مراهقين همي اشوفك
وانتي همك تشوفيني هذا هو خطانا

رفعت عيونها ودموعها جمر : الحين تقول خطانا هههههههههههههه انت تبرر لنفسك كنت مراهقه كل
همي اشوفك ليت ذيك الايام ترجع ماراح أكرر
الخطأ هذا اانا ادفع ثمنه بولدي
قرب منها حمد وهو يسحبها لحضنه ونطق:لاتقولي
كذا هذيك الايام كانت الأجمل لنا

بكت جوهره وهي تحاول تضم نفسها بس
ايدين حمد التي حاوطتها منحها الدفء
بلحظه ومنحها الأمان لاتنكر أنه هو لين الان
معها واقف معها لكن هذاك القطعه الجليد
تجعلها غير قادره للتعايش على التواصل
في حياتها أو النظر له اهي غلطت وابن أدم
يغلط وتبي السماح فقط السماح كل يوم
تفزع هاربه من عذاب جديد أو كلمه تقتل
روحها حست روحه تهدأ بضمته بين ذراعيه
لتستكين برأسها على صدره فتهدا قليلا
اقسم ان يعوضها عن كل اللي فات وان سعود
راح يرجع لها وكأنه يدرك ماسلبه اهو مني
الحب الأمان والطمأنينه فهو ضيع كل شي
وانا ضيعت سعود بنتقامي لأجله هو اردفت
بهمس لكلامه :لك انت مو لي كرهتها والله
كرهتها هذيك الأيام

بيت ابو سطام
رفع نظره ابو حمدان لولده ونطق:ويش
معك جالس كذا ماانت قلت اشتغلت ويش
جابك هنا منا طاردك من البيت يارمه

حمدان عكس حواجبه :تكفى يبه خلاص
لمتا بتطردني والله يخليك لاعاد تقول شغل
قلبي يعورني كل ماقلت شغل طلعت لي
مصيبه وبعدين خيتي حبيبتي جايبه لي
قلبي قطع كلماته دخول كنوز وحدها

وقف ابو حمدان ونطق: رسيل وينهاياكنوز

كنوز قربت من ابوها وباست راسه ونطقت
: مادري يبه
حمدان رفع حاجبه واردف:بيت عمي حمد
الباب هذاك

صرخ ابو حمدان بجنون : ياعالم ليه منتم
راضين تفهموني

حمدان بقهر اردف:نفهمك يبه تبي تزوج خيتي
لشايب

صرخ ابو حمدان اي ازوجها ويش المشكله

حمدان اردف بجنون:يبه ويش مهددك الرجال
هذا يبي فلوس

ابو حمدان ضحك ونطق :لا والله مايبي فلوس
ابوك يبي يفتك من كلام الناس اللي كل يوم
يقتلني كل يوم يقولو رسيل طاقه حنك مع ولد
علي على بالك ماكسرني هذا الكلام

حمدان بغصه :وانت صدقت يبه
الكلام بختي

ابو حمدان بقهر : لا ماصدقت عشان
كذا بزوجها وارتاح من كلام الناس
ضحك حمدان بسخريه وهو يحرك
راسه بقهر

بكت كنوز وهي تقرب من ابوها :يبه تكفى
يبه لاتضيع رسيل لأجل كلام الناس قطع
عليهم دقت الباب

شد خطواته وفتح الباب رفع عيونه حمدان
لابو يزيد اردف بستغراب :تفضل

ابو يزيد دخل ورفع عيونه لعمر رفع ايديه
وهو يمسح وجهه بين كفيه يحاول السيطرة
على أعصابه فهو يختزن غضب صامت كاره
الوضع هذا اهو وعد نفسه مايقابل هذا المخلوق
بس علي مايقبل بظلم فما بالك البنت هذي
اللي جلست مايقارب 4 شهور عدها بنته يومين
يحاول يثبت أعصابه ومايبي ينفجر بوجهها ولكنه
الان واقف أمامه مازال كلام عمر عالق بذهنه
وبداخله حتى الآن حاول يهدي العاصفه اللي تتراكم
بقلبه ولكن رفضت وهي تسكن صدره من شوفته
حاول يتحكم بعصابه ومتجاهل العواصف اللي
بداخله اردف بخفوت وهو يسحب اللي بيده
ونطق :ابي الدين اللي برقبتك لي ابيه الحين
ياعمر


الـــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــى


من الأجزاءالقادمه

لم يكن مرعبا ولكنه لم يكن رقيق
مراعيا أيضا كونها أنثى فبرغم غضبه
منها إلا أنه لم يتمكن من مقاومتها بقوه
سيطر على قبضتها وعضتها اللي خدرت ايده
في ثواني هالبنت زي تعويذة تاسره بجحيمها
من غضبها مما من تخلت من قبضتها عن كفه
ليتمكن من احتضانها برقه اختلفت عنه حاولت
تدفعه عنها لن تستسلم لك ولن تستسلم لرغباتك يا

صرخ بجنون وهو يتلفت حولينه نفسه :سووووير
افتحي الحبل والله مارحمك والله

واعطوني توقعاتكم وخلاص نقول نقول قربنا
على نهايه يعني مو مره بس نقول قربنا




ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 02:16 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

تكملت الجزء الثاني عشر ..







ضحك عمر بسخريه وهو يحرك راسه
بجنون لوين بيوصل علي اردف بخفوت:تبي
ترجع لسنوات انتهت

ضحك ابو يزيد ونطق :أنت قلت دين برقبتك
وانا ابيه الحين وهي رسيل

تراجع عمر وهو يرجع لزمن راح وانتهى

صرررخ بجنوووون يبي الناس تساعده لكن لامجيب
لامجيب اردف : راح اموت يحاول يثبت نفسه بالحجران
وهو يناظر لتحت كله بير ولو طاح مات زفرر بقهر وهو
يحاول ينطق بس لآخر محاوله يثبت نفسه لكن بنهايه
تشهد وهو عارف مستحيل يعيش وماحد ساعده بس
بلحظات و بغمضت عين ايدين سحبته باقوى شي صار
يثبت نفسه بيدين هذا الشخص مين مايدري ولا يبي
يدري وقتها يبي يطلع وكأنو عاش من اول وجديد
طاح بجسمه كله بالأرض واللي ساعده بجنبه ابتسم
بفررررحه وهو يحاول يوقف ويحضن الشخص هذا
اردف بجنون:والله والله موقفك هذا ماانساه واعتبره
دين برقبتي لم اموت

ضحك علي وهو ينطق :خلاص ابشر تراه دين
برقبتك ضحك وهو يشوف علامات الصدمه
بوجه صديقه

عمر بفجعه:وجع ويش جابك انت مسافر

ضحك علي وهو يسحب ايد صديقه ويشد خطواته
رجع عمر ذاكرته ونطق :مو بعقلك لو بتاخذه بجد

علي بخبث اردف: أخذته وبجد كمان رسيل راح
تملك على مشعل اليوم الممملك على وصول وكمان
مشعل على وصول

ابتسمت بفرحه كنوز وهي تركض لعمها وتبوس
راسه وأيده

تأفف حمدان وهو اللي يكرهم صاروو رجال
خواته كنوز والحين رسيل بس تروح للغبي
ولا الشايب

عمر اردف بهدوء : طيب وهذا اللي ابيه اصلا كلام
الناس كل يوم ينعاد نفس الشي تعبت لاوالله تأخذها
وتقفل ألسنتهم

ضحك بسخريه علي وهو يحرك راسه بحزن على
حال صديقه اللي تبدل وين عمر اللي قبل رفع
عيونه لكنوز اللي تمسح دموعها اردف وهو
يسحبها من ايدها ويشد خطواته للمجلس
وينتظرو المملك اردف بخفوت:ويش وضعك
ياكنوز مو بعاجبني سعود
نطقت بغصه :بعدين ياعم بعدين الحين بروح
لعمي حمد وبجيب رسيل لاني نزلتها عنده
حرك راسه ابو يزيد بهدوء
بيت ابو سطام
ابتسمت لآخر موقف بينهم وهي تركض بثوبه
وهو يصرخ عليها بس عمها قطع عليهم وصرخ
على سطام مفكره بيضربني ابتسمت وهي معها
خطه جديده ممكن ترجع سطام لي وممكن بعدها
يقتلني بس ياسطام ماينفع معك الا الجنون انت
ماتتفاهم خلاص زعل تعبت انا رفعت عيونها
بخبث لعمتها ونطقت بمكر :حيا الله عمتي الحلوه

رفعت حاجبها عمتها ونطقت وهي تقفل الباب
وراها :خير ان شاء الله ويش معك نظراتك
تقول شي ببالك
قربت ساره منها ونطقت :عمتي حبيبتي راح
تساعدني صح
ابتسمت بخبث ونطقت :وليه اساعدك مجنونه
انتي اساعدك على ولدي
تراجعت ساره مدت بوزها :يعني والحل مع ولدك
انا تعبت مسوي انه زعلان والله انا طفشت
من الحال هذا قربت منها بضحكه نطقت بخجل:عمتي
انتي تبين عيال لولدك

ابتسمت غصب عنها أم سطام ونطقت:اكيد ابي
لولدي ولد يشيل اسمه
ضحكت ساره بخبث :أجل ساعديني عليه لانو
مو راضي يسامحني وولد ولدك ماراح يجي
وحنا كذا
ام سطام صرخت بحيا:صدق انك مافيكك حيا
كتمت ضحكتها ساره تهورت بس اهي قالت كذا
ممكن عمتها تساعد كل اللي قالته جنون جنون
واه يارب شوف وين وصلني رضاه ابتسمت
وهي تفززززز تركض وتاشر لعمتها اللي حركت
رأسها من جنون ساره
ساره
جملة ترددت أكثر من مرة, وما بين فرحة طاغية
لقلق عارم وخوف من المستقبل وبرود سطام وصل
لحافة الصقيع تخشى تكرار خيبة المحاولة بداخلها
صراع تتوازي بقلبها لم الأقدار تتلاعب بها وقلق
تحس فيه وتتساءل هل لها بخيبة امل أو خيبة راح
تتلقاها الان منه الأن والمحاولة الاخيره له والقرار
الأخير له إللي أخذته مع نفسها اهي تعشقه هل
سينتصر حبها أو ينهزم المحاوله الأخيره ولن تتحمل
أن تستمر في المشاعر المتناقضة واستنزاف لمشاعرها
خلاص خدعت نفسها كثيرا انه يحبها أن رفض راح
تنسحب بكل هدوء إلى متى تخدع نفسها وإلى متى
تفضل تركض وراه قلبها الان يخدعها هالقلب بالاكاذيب ويوهمها أن سطام عاشق وهي كمان عارفه انه عاشق
ولين الان تبيه يرضا ولكن عقلها بدأ يستوعب ويحذرها
من التمادي وتناسي المحاولة اللي قامت فيها فتحت
الباب وهي تتراجع وتفتح درج تبع المغسله وتسحب
الكلابش و أخذت الحبل أللي تركته من امس ورسلت
العامل تبع المزرعه ياخذ لها كلابش ابتسمت بخبث
وهي ترفعه ونطقت بهمس:حان وقت المهمه ياسطام
رفعت نفسها وهي تسحب الباب وتدخل بكل هدوء
وتقرب منه وتجلس على رجولها وتناظر فيه بحب
وكيف نايم بسلام اردفت بخفوت :احبك

سطام
فتح عيونه بهدوء وهو يرمقها بحنان وهو
عارف بوجودها من وقت مافتحت الباب
بس مغمض عيونه ناظر فيها وببتسامتها
اللي ماخذ عقله وقلبه معقوله هل هو بهذي
القسوة وهو عارف ضحت بمالها وحلالها لأجله
ولأجل ارضاء أمه ولكنه مايقدر والله مايقدر
ياخذ شي مو له فمابالك بنت عمه بنت عمه
حلال عمه وتعب عمه وشقى عمه ووصية
عمه ساره مايقدر يستغلها اهو إذا خذ منها
هالشي يعتبر استغلالي واستغلال مشاعرها
لا هو يبيها بدون فلوس يبيها أهي بس مايبي
فلوسها ولا يبي شي غيرها بس ساره قتلته
والله قتلته وقتلت الحب اللي يكنو لها اردف
بخفوت :وانا اعشقك بس قتلتيني ياساره
غمض عيونه من أناملها تتجول بدفء على
وجهه حس بأنفاسها لتقبلة قبلة دافئه على
خده لفها بذراعه وهو عارف انه يكذب على
نفسه ف ساره مستحله قلبه وعقله وروحه
وكل شي فيه ساره الحب الأول والأخير ساره
النفس اللي يتنفس فيه ساره العشق اللي يذوبه
وينهيه رفعها لتصبح بحضنه تناثرت خصلات
شعرها على وجهه حركت نفسها لتتحرك
خصلاتها على وجهه قرب منها وهو ياخذ
نفس من عطرها اللي خرق عقله وصل
لعنقها وهو يلتقط منها قبلة وكأنه تايه ووصل
لآخر عمق بحبها وصل لها وكأنه عطشان
وارتوى بماء بحرها فبرغم جنونها الا انها
كانت هاديه ناعمه كمية حب وراحة وسعادة
بقلبه ولكن لم يذكر تلك الرساله لها يجتاحه
كإعصار يخلع راسه وتفكيره حس بثوران
ولكنها تغويه بأناملها الرقيقة واحساسها بقلبه
وفكره يطلع تدريجيا من حركاتها المجنونه
فتح عيونه بقوه وهو يناظر فيها بذهول
وصدمه وقهر من نفسه يبي يوقف بس ايدينه
متكلبشه صرخ بقهر :صرخ بجنون وهو يتلفت
حولين نفسه :سووووير ويش تسوين سوير
والله ياسوير ماراح اسامحك وهذي طريقتك
سوير ابعدي هذا الزفت افتحي الحبل والله
مارحمك والله أن مافتحتي هالكلابش يويلك
هذاني حذرتك

ساره وهي تتغنج بدلع وتبعد وتنزل بعد ماثبتت
الحبل عليه والكلابش بيده اردفت بصوت عالي
:عمتوووو حبيبتي تعالى
فتحت أم سطام الباب ببتسامه ورفعت حواجبها
ونطقت :صقره بنت خالد جعل اللي رباك بالجنه

سطام بذهول وهو يحاول يجلس بس ماعرف
من ايدينه اللي متكلبشه والحبل اللي عليه خفيف
مره ولو فتح الكلابش راح يسحب الحبل بس
عرفت له كلبشتني صرخ بقهر : يمممممه مو من
جدك التفت لسوير ونطق بقهر :اقسم بالله ياساره
أن مافتحتي هالمسخره ماراح يعجبك اللي يصير



ساره بقهر من الحال اللي وصلت له ماتدري إلى
متى بيخليها عالقة بين السماء والأرض اردفت
بقهر :سطام انا ماعاد فيني اتحمل هالوضع صار
يخنقني واحس بإحساس بشع اتعبتني تعبت
منك وأنا أظل اركض وراك زي الهبله ماعاد فيني
اتحمل ولا قادره أملك القوه لرجل كل همه نفسه
وتفكيره سطام تبي تعاقبني أخذت حقك وزود
صعب علي انتظارك كل يوم لأجل والله تسامحني
وكل يوم مراقبه لك وبدون ماتحس فيني سطام
كيف تحب من دون أن تحس فيني ودون تشعر
بوجودي بجنبك كيف تحب دون ان تراني بجنبك
ودون تشعر بي ماتتخيل كيف من الممكن ان اراقبك
حتى بأتفه الأشياء اللي تسويها وتفاصيل إللي تعملها
كل مره وكل يوم إبيك تسمعني انت رافض تدري
ايش أكثر وجع لي أني اشوفك هنا جالس وانا عارفه
انك تحبني ومنت راضي تسامحني كل يوم احس
فيك لم تدخل غرفتي وتتاملني واقول خلاص سطام
رضي وتتركني وترجع لمجلسك الغبي رفعت عيونها
لعمتها إللي تناظر بالوضع بسكات سحبت المفتاح
وفتحت الكلابش ورمت المفتاح بصدره ورفعت
ايديها ونطقت بقهر :انت حرررر سوا إللي تبيه
واللي يريحك انا تعبت شدت خطواتها وهي تمسح
دموعها
فتحت باب غرفتها ودموعها تنزل غصب عنها سحبت
الجوال من الكوميدينا ورفعت ودقت لأقرب شخص
لها تبيها اهي الان ممكن تغير مودها اهي عارفه انها
رجعت بس الرقم الجديد تبعها مو عندها وماخذته
من عزوف جاها صوت عزوف التعبان اردفت بخفوت
وبصوت باكيه مما خل عزوف تنذهل من صوت
ساره :ابي رقم كنوز ابيه ياعزوف

رفعت عيونها أمه له ونطقت :ايو ياسطام كذا مرتاح
البنت جنت وقعدت وهي تسوي اشياء مجنونه إلى
متى بتفضل كذا لم تخسرها أعقل ياولد وقف
جنونك هذا

رفع عيونه لأمه و لانطق ولا بحرف ولا بكلمه
ولا بأي شي احساس وقف هنا انتهى هنا من
دموعها

بيت يزيد

عزوف بتعب واضح عليها اردفت بخفوت: ليه
مستعجل كذا وين رايح يايزيد

يزيد وهو يلبس الغتره ونطق :مستعجل ياروحي
عندي مشوار سلام

عزوف كانت بتنطق بس بلعت العافيه من ألم
إللي جاها وهالألم يروح ويرد عليها غمضت
عيونها بألم وهي تنطق بهمس:يزيد زفررررت
وهي تحاول تأخذ نفس شدددت خطواتها
بقرب من كرسي نوم وهي تسحب الجوال
وعلى طول جاها صوت ساره لأن آخر مكالمه
كانت منها :ساره تعالى
احس بألم ساررررررررررره ااااااااااااااااه

بعد ساعه
بيت ابو حمدان كلهم مقابلين بعض
ويسمعو بصمت من كلام الشيخ
ابو يزيد ابو حمدان وابو سعود وحمدان
ومشعل ويزيد وسعود اللي يناظر بابوه بصمت

اردف الشيخ :الف مبروك ياابو مشعل والف
مبروك ياابو رسيل منه المال ومنها العيال
وعن اذنك ويعطيككم العافيه

حركو رأسهم وهم يوقفو عشان طلوع شيخ

وبعد خمس دقايق

ابتسم مشعل وهو مو عارف يجلس صار
يتحرك بفرحه اخيرا تزوج وتزوج مين ابو
صحن كبسه يالله لو حلم ماصدق اردف
بفرحه :طيب اخذ زوجتي

كل اللي بالمجلس رفعو عيونهم له بصدمه

ابو يزيد حرك حواجبه عشان يهجد

ابو سعود كتم ضحكته على المجنون هذا

ابو حمدان ناظر فيه بقهر وهو ينطق وهو
مستقصد: ليله الزواج بعد ماتخلص جامعتها
تقدر تأخذها

شهق بفجعه اردف بدون وعي :تقولها صادق
ياعم

حمدان بخبث:ليه عندك مانع مثلا

رفع عيونه سعود ونطق بمكر: زوجته
وحلاله ومتى مايبيها بياخذها

ابو سعود ابتسم بحب ونطق:اكيد ياسعود
من بعد اذنك ياعمر رسيل بنتي إذا تسمح لي

عمر بحزن اردف وهل الكلمه أشعلت قلبه
وهو نادم على كل اللي صار بالماضي : بنتك
ياحمد بنتك ولك الشور

ابو سعود بحب وهو يناظر بسعود اردف:ويش
تبي ياسعود انت تامر

سعود حرك راسه بسخريه ونطق :زوجها
هذا قبالك مالي دخل انا ياحمد

ابو سعود بغصه اردف وهو يوقف :عن اذنكم
شد خطواته وطلع

رفع نظره ابو يزيد لولده وهو يحرك راسه
بقهر من حركات سعود بالآونه الأخيره مو
بعاجبه وحركات تنرفز كانو بزر اردف ابو يزيد
:والحين ياعمر حدد ليله الزواج وحنا حاضرين

حرك راسه عمر لعلي ونطق :ماراح نختلف
باذن الله

قرب مشعل بقهر من سعود ونطق:الحين
انا تزوجت أو لا هل بشوف زوجتي أو لا

سعود بخفوت من الغبي هذا :اصه

مشعل بقهر وبهمس: الحين اخوها ليه يناظر
فيني كذا كأني قاتل له أحد

سعود وهو يتافف : استغفرالله يارب

مشعل بحب اردف:تتوقع من اول يوم ابوس
ايدها لا لا جبهتها صح

رفع نظره سعود له وهو شوي وينفجر ضحك
وهو يهمس بغبنه من اخوه: جعل يحطونك بالجبهة

شهق مشعل بفجعه :يا رمه انت اخو ولا عدو المهم ويش رايك ابوس الشفه

سعود بقهر من مفصوخ الحيه
هذا اردف :اتفووو عليك

عكس حواجبه مشعل وهو يرجع ظهره
على الكنبه لانو شاف وجهه سعود مايبشر
بالخير وهو يناظر فيهم ببتسامه خوف

يزيد بضحكه نطق:كمل بالله خخخخ

مشعل بزعل :اصه

ابتسم سعود بخبث واردف :ياعم قول
لكنوز انا برا

رفع عيونه حمدان ونطق :توها جت نبيها
تجلس عندنا ماشبعت من ملك

سعود ابتسم غصب عنه من اسم بنته اللي
حارم نفسه منها ليومين نطق بغصه :حياك
بأي وقت تعال عندها



رفع حاحبه حمدان بقهر وهو يلتفت
وبين سنونه نطق بهمس :راح اقتله

بيت خالد

ناظرت نفسها بالمرايه وهي تمسح دموعها
يومين مايتكلمو مع بعض زفررررت بتعب
اليوم تحتاج ترجع تلك الذكريات القديمه
وتراجع حساباتها ومافيهم هل هي فعلا تحبه
أو لا اهي فعلا تحبه ليه ماتتغير عشان حبها
ليه رافضه ودها تترجم مفاهيمها تحتاج تنور
افكارها المغلقه إللي تجبرها على السير فيها
والأحلام صارت تزعجها بالانتهاء مما يدور
حولها خالد اكذب عليك اني اقول تغيرت انا
تغيرت لأجل ربي و والله لأجلك كمان ولكن
غير قادره على الاعتراف بذا شي لك ليه لاني
اخاف اخاف هل اخاف من مشاعري له لاني
تغيرت عشانه او من كبريائي كوني أنثى ماتحب
تبين حبها الضعيف ولكن ياخالد الحب هو مني
وفيني وبقلبي لك

بالجهه الثانيه وتحديد الحديقه
قربت منه ببتسامه :لووووودي
رفع عيونه خالد لها ونطق :تبين عقالوووووو
زينه بطفش ودلع:خالد حرام عليك على الأقل
انت كلمني ابوي مايناظر بوجهي

خالد بهدوء اردف :انتي راضيه عن نفسك
سألتك بالله راضيه انتي لو مكاني واللي
حسيت فيه ويش بتسوي كم تسوى الفضيحة
هذي اقولك شي الرجال اللي خطبس مني
رفضك قال الله يوفق اختك انا امي خطبت
لي بنت خالي وهو كاذب عشان يسحب مني
كم تسوى علي ذي الفضيحه شفتي وين
وصل استهتارك يازينه

زينه نزلت دموعها وهي تمسحهم قربت منه
وباست راسه : انا اسفه انا عارفه غلطت ولو
واحد ثاني غيرك كان دفني بس والله الرجال
مقصده يساعدني وانا والله ماكنت مستقصده
ياخوك يشهد ربي. يعلم أن قاطعها

خالد بحزن اردف :اقفلي السالفه الحين
خلاص ولا ابي افكر فيها
تراجعت بحزن وغصه وهي تهورها وداها
وين نطقت :من امس مو عاجبني وضعك ووضع
شذى المهم بقولك شي شذى تحجبت بعد زواجك
بأسبوع حبيت اقولك لأنك ترفض تطلع معها كونها
مو محجبه

رفع عيونه بصدمه وذهول لأخته

بالمستشفى
كانت تركض وهي تصرخ بالممرات تبي احد
لانو ساعه 10 والظاهر مافي احد صرخت بصوت
عالي وقفت خطواتها وهي تشوف دكتوره اردفت
بهلعه: في حاله ولاده صديقتي بتولد بسسسسرعه

بيت ابو يزيد
مشعل قفل الباب بقوه وقهر ونطق: طيب
بشوف زوجتي ليه رفضتو

ابو يزيد بقهر :يامال العله الباب تكسر
ضحك يزيد على جنون اخوه المعصب
سعود بهدوء اردف :بطلع شقتي كنوز وملك
فوق تبون شي
ابو يزيد رفع نظره له ونطق:ابيك تعطي شغله
حمد إذا ماعندك مانع ولاحق على بنتك
وزوجتك مو بطايرين

سعود ضحك ببرود ونطق:يزيد عندك
يروح فيها بطلع انام

اردف بهمس وسعود يعرف لم ابوه يهمس
كذا يعني خذ حذرك:سعود ابيك انت

رفع عيونه مشعل بخوف وهو يناظر بيزيد
اللي بلع العافيه

سعود بقهر نطق بصراخ:ماااااااني براييييح

مشعل وهو يقرب من يزيد بخوف ونطق :طيب
كيف اهرب احس رجولي سارت بها رجفه والله
انها أم الركب إللي يقولونها جتني جتني جتني

يزيد كتم ضحكته وبرعب واردف وهو يبلع
العافيه من منظر ابوه وسعود ونطق :اصه
اصه لأبوي يطلعها لك أم الركب صدق الوضع مايطمن

ابو يزيد بهدوء :سعوود لاترددني قلت لك سو
اللي ابيه

سعود بقهر ناظر ابوه بغصه ونطق:انت اللي
بترميني لهم انت

ضحك ابو يزيد بسخريه ونطق:منت بزر عشان
ارميك عقلك برأسك وتعرف خلاصك المهم من هذا بتروح

قرب سعود ونطق بحقد وهو قاظم شفايفه
بجنون اردف من بين ضروسه: إذا رحت
اعتبرني رحت بدون رجعه وانسى ان عندك
ولد اسمه سعود

مشعل ويزيد ناظرو بعض بصدمه

تراجع ابو يزيد بصدمه وهو يناظر بولده اي
ولده ولده اللي رباه لا مو ولده هذا هذا شخص
ثاني هذا انسان حقود انسان بلا احساس متبلد
المشاعر اردف بخفوت:سعود

ضحك بسخريه سعود وهو يناظر بابوه وعلامه
الصدمه بوجهه : لوتدرون كم احتاج الى الهروب
منكم كلكم قرب من ابوه ونطق تدري كم صعب
علي مقابلتهم وكم صعب علي أني جالس هنا
ولكنه شي صار انت ماتدري اللي بقلبي واللي
اعيشه هذا اللي قبالكم انتهى إحساس حتى
التفاصيل الصغيره امحاه حمد والجوهره تعبت
يبه وانا أبين لكم بدون مبالاه . انا اموت من
القهر انت ماتدري ايش إللي احس فيه من ألم
كيف يبه تبيني اسامحهم بعد كل إللي صار وكل
اللي سواه فيني من ورا حقدهم ورا بعض لا لا
تتكلم تقول جوهره غلطت وحمد ماغلط حمد اهو
اهو اللي غلط الأول واحد تخل عني وتخل عن
زوجته إللي حامل اهو دمر كل شي الغلط منه
هذا هو يدفع ثمنها وادفع ثمنها اانا يبه بسبب
اخوه ولا فكر فيني ولا في زوجته طيب يبه
انا ويش ذنبي ويش تبيني اسوي اروح أخذهم
بالاحضان هل بيكون سهل علي أو أنك ماتحس
فيني ولا تكترث لي ماتدري أو اقول انك لاتدري
إللي يصير فيني كل يوم انا اتألم أكثر منهم على
بالك شوفتهم سهله لي ماهي الا عذاب لي وجع
لي يبه انا وعدت نفسي لبنتي وبس يبه بنتي
وبس مابي بنتي تعيش اللي عاشه ابوها مابيها
تنظلم بسبب اب وأم فاشلين حتى لو مافي وفاق
بيني وبين امها راح اسوي المستحيل عشان ملك
تبقى عندي يبه امحي حمد والجوهره من حياتي
ولو تبي من حياتك انا مافيني اتحمل شوفتهم
تبيني اسامح يبه ابشر بس مابي اشوفهم
بعدها ماهم الا وجع لقلبي

حرك راسه علي بغصه وهو خلاص اخر امل
برجاع سعود ولين قلب سعود لهم انتهت
سعود يتألم وانا ابيه يسامحهم خلاص ياعلي
تبي تخسر ولدك كمل مشوارك لا لا ياعلي خله
عندك قبال عيونك ولا يضيع بسبب غباء الاثنين
اردف بخفوت:اللي تبيه واللي يريحك اعمله تركه
ابو يزيد وهو يشد خطواته لغرفته بس اتصال
يزيد وصوته العالي خلته ينتبه

يزيد بفجعه:بالمستشفى

فز سعود ومشعل وهم يقربو منه ونطق سعود اردف بفجعه :ويش فيه مين بالمستشفى

يزيد وهو يشد خطواته ونطق

باستعجال :عزوف بتولد

ابتسم علي بفرحه وهو يلحق ولده بفرحه
ابتسم سعود ومشعل وهم يركضو ورا آخوهم

بعد 4ساعات

يناظر بولده بفرحه ويناظر باابوه بفرحه بس
دموع ابوه خلته يناظر باخوانه بصدمه لأول مرة
يلمحو دموع بعيون ابوهم تتسلل من بين جفونه
قرب مشعل من ابوه بفرحه نطق :تكفى
يايبه لاتنزل هالدموع

ابو يزيد
وثاني مره تنزل دموعي لأجل ولد ولدي والمره
الاوله لأجل بنت ولدي ملاكنا والان لأجل ولد
يزيد ابتسم بفرحه وهو يناظر لمشعل ونطق
بفرحه :عقبال الخبل هذا

ضحك سعود ويزيد على شكل مشعل وطريقه
كلامه يعنني وهو ينطق :شكرا يبه بس مابي عيال

بعد عدت ساعات

فتح باب الشقه بتعب وفرحان بقلبه رفع عيونه
لها ابتسم بسخريه منتظراه اردف بخفوت: منتظره

ضحكت كنوز بخبث:مين

سعود قرب منها وهو يمسح على خدها برقه من
قلبه ودقات تتعالى الله يقطع هالقلب اردف
بهمس :مخادعه زوجتي تصدقي الحب يتوق بين
طرفين ولكن الحب لوجود امرأة زيك حرك راسه
بسخريه اردف بخفوت المره الثانيه ويش اسوي
إذا ربي بلاني بوحده مجنونه و داهيه ومندفعة
وقوية وعنيدة ولسانها لايسكت بمعنى أصح
سليطت لسان اووو قطعت كلامه بخبث

كنوز بخبث اردفت بهمس وهي
تقرب منه: اممم وليه تتسارع
دقات قلبك لامرأة مجنونه زيي
أو كل مامر جنبك تنخبص

ابتسم سعود بخبث وقرب منها
أكثر وهو يناظر بعيونها أصبح
يغمر نفسه بقربها حتى لايفكر
انها مستحله قلبه اهي أنثى وزوجته
وهذا حق من حقوقه بقربها وبنفس
الوقت يبحث عن لحظات مجنونه
منها غمض عيونه وهو يسرق منها
قبله دافيه وليتخيل نفسه اهو
وكنوز عايشين حياتهم مبسوطين
مع بنتهم بس لحضات يفكر ويش
عملت فيه يسب نفسه على مشاعره
الغبيه بقربها بس هي زوجته مش
بس حبه جذبها من ذراعها بقوه
وهو ناسي نفسه وهو ضاغطها
بمشاعرها هو الان لم يكن مرعبا
ولكنه لم يكن رقيق مراعيا أيضا
كونها أنثى فبرغم غضبه
منها إلا أنه لم يتمكن من مقاومتها
بقوه سيطر على قبضتها وعضتها
اللي خدرت ايده
في ثواني هالبنت زي تعويذة
تاسره بجحيمها من غضبها من
تخلت من قبضتها عن كفه
ليتمكن من احتضانها برقه اردف بهمس
ماكر: انتي تبعي يالمجنونه

كنوز بقهر حتى العضه مافادت
معه حست بغبنه من مشاعرها
المجنونه تحبه بس تبيه يحبها
ماتبي بس يأدي دور الزوج فقط
اختلفت عنه حاولت تدفعه عنها
لن تستسلم لك ولن تستسلم
لرغباتك حاولت تتخلص منه هي
عارفه ويش قصده لا اهي ماتبي
كذا اهي تبي تبادل المشاعر وتبادل
الحب صررررخت بجنوووون :سعوووووووووود
ملك


بيت ابو ساره

جوهره جالسه لها ساعات ودها
تخبره بما تشعر به وبأحساسها
الأخير رجعت له ورجع الحب
معه هي الان بحيرة مريره اهي
قالت له لأجل ولدي وهي الآن
تشتاق له وتشتاق لقربه ونظراته
التي احتوتها لسنوات وحبه
المجنون وطيبته الذي منحها لها
وهي كانت من الحمقه في انتقامها
له تشتاق لكلماته ولكلماته الطيبه
له بل تشتاق لهمسه الخاطف اللي
خطف قلبها لسنين لم تعد تعرف
كيف تحققه حلمها سعود وحمد
صارو من المستحيلات لها فهي
اضاعتهم بغباها اهي نجحت ببناء
المستقبل لكن ضحت باغلا شي عندها
حاولت تسأل نفسها أهذا ماجنيتو من
انتقامي الأحمق وهي تعرف ان تلك
الخطوه بتدفعها الثمن وهذي هي
تدفعها ثمن وستهدم الاخوه إللي
بينها وبني اخوها وفعلن هدمتها الان
هو شافق عليها فقط حبست كلماتها
على لسانها ولم تخرج حرف حاولت
وضغطت على نفسها وكان سبب لها
ألم وألم سنين حتى شعرت به من
وجع لايتحمل فلجأت لإنعزال لفتره
بس زواجها الثاني إللي أخذته عشان
شذى فقط ويكون زواج ورق فقط
لأجل بنته وانا كان هذا شرطي لاني
مستحيل أقبل بأحد غيرك يا حمد
الحب الأول والأخير كانت تحتاج
رجل وقتها بحياتها لتعيد ترتيب
حياتها وأفكارها وشغلها وتقررر
خطواتهاا الثابته ولكن كان غباء
مني تلك الخطوه اللعينه إللي
ادفع ثمنها الخطوه إللي رميت
فيها حمد بالسجن وخطوه ظننت
لأعوام اني املك القرار للبدء فيه
ظليت لسنوات أجل ضربتي له حتى
فاجئته برميه بسجن وانا كنت كنت
ابكي كل ليله لأجله ولأجل جنوني
حركت رأسها وهي تبعد افكارها إللي
اجتاحتها شدت خطواتهاا بغرفه حمد
فتحت الباب قربت منه شافته مغطي
وجهه سحبت المخده انذهلت من
الدموع إللي نزلت اردفت
بخفوت :تبكي ياحمد



ألاجزاء الاخيره
الحياه دائره مفتوحه
والصديق يصبح عدو والصداقه
الصادقه تصبح أجمل وأفضل
والنهايه تطرق الأبواب
حانت إلقاء الأخير لنغلق روايتي
لكن قبل لنجمع شتات العاشقين
ونلم الماضي المؤلم ونفتح قلوبنا
بصفاء ونرمي الماضي الموجع من
أعينهم ونعانق الحاضر الجميل
ونبتسم للمستقبل


وهو يناظر لملك إللي نايمه نطق
بهدوء :الحين هذا كله عشان ابعد

كنوز بعدت خطوتين لورا ونطقت :
زين انك عارف صح اني احبك بس
مو بهذي الطريقه ياسعود نبي نفهم بعض

ضحك سعود بسخريه ونطق: نفهم بعض
انا عمري كله مابي افهمك انا عشان ملك
بس ياكنوز لا تأدي دور انك زوجه مطيعه
وزوجه إللي راح تفهم زوجها وراح نتفاهم
مستحيل انتي هنا كأم لملك فقط لاغير ووو
ابتسم بخبث

تراجعت بقهر ونطقت : ماراح يصير اللي
ببالك ياسعود

ابتسم سعود وهو يشد خطواته لبنته
واردف :عزوف جابت ولد
رفعت عيونها بفرحه وصرخت وأردفت
بسرعه مما خل سعود يعكس وجهه
بنزعاج :ليه ماقلت لي وليه ساكت

رفع عيونه لها ونطق :توني جاي من
عندهم وكمان ماندري جانا اتصال
اتوقع جاتها صديقتها
ابتسمت وهي تمسح دموعها اردفت
بحب:سوير

ناظر فيها سعود بهدوء
ساد الصمت بينهم وارتباك وضح بكنوز من نظراته
اردفت بخفوت وهي تبي تكسر الصمت المزعج
ونظراته المتسآله الفضوليه :مستغرب أني أبكي
ابتسم ونطق :مصدوم تدرين انا اعرف كل شي عنك

كنوز هربت بعيونها منه محاولة قطع كلامه الذي
يربطها بجنونها قبل نظراته الساخره تسبب لها
حاله جنون نظره يقفز قلبها الا ان عقلها يسيطر
بااخر لحظه من جنونها ومشاعرها واحساسها
التي تسبب له على قوله الدمار اردفت بخفوت :زين اني ببالك

ضحك سعود ونطق: لا مو ببالي متعجب

رفعت حاجبها كنوز وأردفت :من شنو

سعود بهدوء التفت لبنته وناظر فيها ابتسم
وشد خطواته وتاركها تاكل في نفسها يدرك الان
إنغلاقه على نفسه وتقفال قلبه وإبعاده عنها
رغم أنه من عشقها يطحن قلبها وقلبه ومعاناتهم
من بعض راح يتأقلم معها وراح تتأقلم هي كمان
لأجل ملك هما عارفين حياتهم غريبه هو لن ينجح
في التعايش بدون ملك هل يهرب زي الجوهره
ولا يتخل زي حمد هو ليس هؤلاء هو سعود ولد
علي لايمكنني مجرد التفكير في الامر انا لي دوما
نظريه في الابوه تجري مجرى الدم بين الولد والابن
هذا ماعلمني اياه ابي ابتسم بحسره واردف بهمس اي اب واي أم انتم يالجوهره وياحمد ضميركم انبكم بعد سنين ودفعكم للبحث عني صمت غصه وقفت بنص حلقه
متى تعلمت القسوة ياسعود كنت دايم طيب القلب
تحب تساعد الناس ودايم ماتكسر بخاطر احد ولكني
الان مكسور الخاطر ساكن مستسلم لمصير هما انهوني
ليتني ماعرفت ليتني فضلت ولد علي وليتني ولد علي
شي انكسر فيني ولكن لأجل ابوي افضل سعود

بيت ابو ساره


تأمّلته وراحت عيناها تتسكعان في ملامح وجهه،
وكأنهما تبحثان عن جواب لسؤالها
ابتسم من بين دموعه ونطق:اي ابكي ابكي على
تخلي لك وابكي على ولدي إللي كارهني وابكي
على غباء وعلى كل شي ليت الزمن يعود مافرط
فيكم هذي نتايج تهوري ادفع ثمنها الان كنت مرتاح
عايش حياتي كنت لم اشوفك كأنه الدنيا تضحك
لي كان بحضورك شي من الرومنسيه كنتي تملكين
تلك القدره الخارقه على تغير مزاجي ومعادلت عمري
بعمرك في دقيقه واحده عشقت حيويتك جنونك وحبك
و لكن تلاشى كل شي عند كلمتي وبعثرت حياتنا ولغتي
أمام لغتك لم اكن ادري من أين أتيت بهذاك الجنون
قتلت كل شي عند تصريحاتي الغبيه كنت لأجل امي
ولأجل ماتنكسر لأجل اخ مستهتر تركت الحياه تسير
فيني بمسارها أو تركتها انا تقودني حيث تشاء وتولت المصايب فوق راسي ونهكت قلبي وعجزت عن التفكير
أو الفهم وداخلي حرقه دافعه. اياها لحرق من حولي
ولكن اعترف ماتوقعت لنا نهايه كهذي حرماني من ولدي
كنت ااتمنى اسمه بجنب اسمي انتهى كل شي يالجوهره
كل شي انتهى


قربت منه وهي تبوس راسه وأردفت بخفوت:انا اسفه
اسفه اسفه حمد ابتدا كل شي ياحمد ماراح ينتهي
سعود راح يرجع لك ولو ع حسب حياتي
غمض عيونه ودمعه نزلت غصب عنه


اشرقت الشمس بالضوء والانتعاش مع جو
دافئ تغرد معه الطيور والعصافير
كان الجو صافي خالي من الهموم غسل معه ظلمة
الليل وعبوسه وينبئ بيوم جديد يوم فيه امل
يوم فيه تفاؤل ويوم ينتظره الجميع

شذى
زفررررت بفررررحه تحس شعور غريب شعور حلو شعور جميل شعور يقول لها روحي لخالد وقولي له انا احبك واللي تبيه انا كلي تحت امرك رفعت عيونها له ببتسامه بعد مادخل تاملته للحظات وكيف تايه تخلل بقلبها امل وبعض الحياء مم ستقوله نبض قلبها بقوه وهي تبي تشوف فرحته شعور حلو تحس فيه متلهفه لردت فعله ومتلهفه لردت فعله الثانيه


خالد
من يوم قالت له زينه وهو يحس نفسه بمتاها فتح الباب وهو من امس ماجاها كان بباله الحل الوحيد الهروب الهروب بس بنهايه الهروب راح يخسر وراح يفوز الرجوع لهم فتره ما كأنهم زوجين يتهربو من بعض لأجل كل واحد مايجرح الثاني قرب منها ببطء وخطوات متردده اردف بخفوت :اشتقت لك

شذى
رفعت ذراعيها لتعلق بعنقه وبكت بحضنه شعرت بيدينه تضمها بقوه وللحظه غاب كلها واختفت كلماتها لينتصر القلب قطعت كلماته الرومنسيه وأردفت بهمس وهي تناظر علامات الذهول وجهه تزاحمت
الدماء لتصل لاقصاها حست بحرج حركت
رأسها للجهها الثانيه هاربه من عيونه إللي
تشع فرحه لينتهي بها طايرها بالهواء وهو
يصرخ بفرحه


خالد
اخيرا حنت علي ابتسم وهو يتاملها وجهها الفاتن
اللي سالب عقله والذي يعشقه من الصغر سقطت
نظراته لشفايفها المبتسمه رفع عيونه لعيونها وخجلها
اللي من سنه ماابعد تلاقت عيونهم بعيون بعض وانامله
تتجول على وجهها برقه رفع دقنها مقابل وجهه وجهها
وبهمس بين أنفاسها احبك و قاطعته بكلمتها تراجع
بفرحه وهو يحاول يلقط أنفاسه المتضطربه صرررررخ بجنوووون وهو يحملها بحضنه ويرررفعها لفووووق
ناسي نفسه :حامل يقولون لاحال الوصل دون
من تغليه يصير الوله في
داخلك كنه الجمره وانا
آقول حبٍ دون لقيا عذاب
وتيه كثير التجافي بـ الهوى
يقصر بعمره


بالمستشفى
كانت تبتسم وهي تناظر ولدها بفرحه
قرب منها يزيد ونطق بحب:سعود
رفعت نظرها بستغراب وأردفت :سعود مين
ابتسم يزيد واردف :هذا اللي بحضنك سعودي
كنوز عكست حواجبها وأردفت :تستهبل صح
مو انت قلت تبيه باسم عمي علي

تنهد بحيره ونطق :ودي والله بس ابوي قال يبيه
سعود ماحبيت اكسر بخاطره ولا سعيدين
النفسيه مابي اسمي فيه ههههه

ابتسمت بهدوء وأردفت :سعود بن يزيد يافخامته
قرب منها وهو يبوس راسها ونطق :وياسعد عيني
فيك ياأجمل أم بدنيا كلها
عزوف نزلت دموعها بحب يأتي الحب متأخر
ويطرق باب القلب بحذر ويعتذر كمان عن دخوله
يضي بصيغ بسيطه يعيد الحب الي بقلبك ويفتحه
لطريق الصح وعلينا أن نتعلم كيف ننظر للشخص
الصح نضج القلب ونضج الحلم وبلغ القلب سريعا أمام المواقف غير المتوقعه اللي تضعنا فيها بين رغبات قلبي وحب قلبي وفجأه استكشاف ليس حب إنما تخيلات مراهقه ولكن الحب جاء متسللأ إلي من قلب متعلق وقلب نصف مغلق كنت اقفل كل الأبواب بوجهها كنت انتظر سراب ودون اهتمام قافله الباب لقلب المتعلق أغلقت نوافذ قلبي لأجله وهو أغلق حبي بقلبه ولكن استسلمت لحبه إللي غير قلبي له وياتي لي ويقلب كل شي داخلي ويمضي تاركني بهوجاسي ولكن القدر الجميل معه ايام اضحك على حبي المراهق الذي عشته قبل والان انا اعيش أجمل حب بجوار رجل هادي جميل خلوق تلك اللحظات إللي عشتها معه خلال سنه وانا لا اعرف شي عنه ولكن تبادلنا كل شي معا مرات لحظات زعل ولحظات شفافة وخجوله وخلقت داخلنا كل تلك الفوضه المجنونه يزيد أعطاني احساس جميل بجواره ودعائي بسجودي مانحرم يالله منه ومن أجمل اللحظات إللي بينا يزيد زرع بقلبي حب اسطوري وجنوني بس غيرتي المجنونه مخربه كل شي بسبب الممرضات ههههه شوي بس غيره



الــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ـــــــى


من الجزء القادم


سعود اردف بهمس خافت
انتي انتي تفعلين هذا عشان حمد
من أجله ومن أجل حبك إللي تركتيني
عشانه حبك الذي دار السنين تحاولي تثبتي
وحاولتي إثباته له انتي يالجوهرة لك فرصه
لتثبتي حبك لحمد واهتمامه يا جوهرة سقط
القناعه وسقط كل شي وانكسر قلبي انقطع
الحبل وهرب الخيل الى دروب الصحراء مكسور
الخاطر وماذا بعد الانكسار ممكن معكم امل ان
ارجع لكم لكن انا حتى الأمان إللي كنت احس
فيه انتهى تكفون صمت وهو يحاول يبلع ريقه
رفع ايده وهو يحاول يتكلم بس دموعه نزلت
غصب عنه نزل راسه و غطا على وجهه وبكى




إلى الاجزاء الأخيره 😩😩😩
تكفون عطو كل بارت حقه
ولأجل تعبي ولاجلكم كمان
عشان اكمل وكيف شفتو البارت💜






ودمتـــــــــــــــــــــ ــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 02:24 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..


الجزء الثالث عشر ..







بالحلال

اووووف اووووف اووووف
الحين جيت هنا ويش معي أو ايش احس
فيه رفعت عيونها لمعزتها ابتسمت وهي
تأخذها بحضنها نطقت :رييييمي قلبي يوجعني
ياريمممي ويش اسوي بخلي مو بداري عن
هو داري رفعت عيونها لفوق وغمضت عيونها
وابتسمت بجنوووون الخطه المجنووونه الاخيره
راح تنجح فيها راح اجيك ياسطامووووو وقفت
وهي تنادي على سايق تبعها

أحِنُّ إليكِ فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ ووَاحةُ قلبي
إذا ما تَعِبْ أحِنُّ إليكِ حنينَ
الصحاري لِوجهِ الشتاء وفَيضِ
السُّحُبْ أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموس لضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْباً وكُتْباً
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري إذا
ما ابتَعدْنا إذا نَقتَربْ وعيناكِ إنِّي
أخافُ العُيونَ شباكٌ لقلبي بها
تُنتَصَبْ سِهامٌ تُطيحُ بقلبي
وعَقلي إذا ما أصابَتْ إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيداً
وإنْ مِتُّ عِشقاً فأنتِ السَّببْ

زينه تناظر لأختها ببتسامه

روى رفعت حاجبها ونطقت :عارفه إللي
يدور براسك مافي طلعه انسي انتي ماتتوبي

زينه بضحكه اردفت :الحين انا قلت بطلع ليه
ضالمتيني الله يسامحك بس

روى نطقت :وربي وراك مصيبه

زينه حركت حواجبها وهمست:تعرفي اختك
لو مانزلت السوق تنجلط فيا اختي الحلوه
حني على الغلبان

روى ببرود اردفت :لا

زينه فزززت وهي تنطق: يووووو هذي ماهي
حاله لمتا اظل محبوسه انا بطلع

روى رفعت حاجبها وأردفت :الله معك
شدت خطواتها زينه وهي تفتح الباب بقوه
الا بوجهه ابوها ردت الباب ببرود ورجعت
مكانها ونطقت :صح اجلس احسن لي

روى ضحكت على طريقتها الغبيه :ماتبين السوق

زينه حركت رأسها بلا

بيت ابو حمدان

كان مسوي يوغا ومغمض عيونه ويأخذ نفس
بس ماحس الا بالعقال بظهره فزززز وهو
مفجوع من ابوه اردف :ويش فيك يبه

ابو حمدان بغضب: ويش تسوي ها روح
دور لك شغله يالفاشل

حمدان تحرك من عنده ولا نطق فتح باب
غرفه خواته ودخل شاف رسيل تناظر فيه
بهدوء قرب منها ورمى نفسه على السرير
واردف : فاشل بكل شي فاشل بالحب
وفاشل بالشغل وفاشل حتى بتأسيس نفسي

رسيل بهدوء نطقت :حب




ضحك حمدان بهدوء واردف:تركتي كل هذيك
وركزتي على الحب اي ياوخيتي الحب اللي
ضيعته باستهتار عارف كنت انها تحبني وكنت
واثق انها ماراح توافق على أي شخص غيري
جاني رفض منها بس كنت اعشم نفسي فيها
كنت اقول تبي تختبرني بس وهي تحبني بس
ماتوقعت انها تتركني وتروح له والحين معها
ولد منه اخ اخ ياوخيتي والله يألم الحب ب
القلب كيف فرطت فيها احاول اني مابين انها
ماتهمني وانا اموت باليوم ميه مره لم اشوفه
يدخل عندها قبل حمدت ربي على النقل البيت
عشان ماشوفهم بس رجعت وهي راحت خلاص

رسيل ناظرت فيه بذهول يعني كان يحبها وهي
تحبه كيف فرطت فيها ياحمدان غمضت عيونها
وهي تبتسم غصب عنها ونطقت : مو من نصيبك
عزوف

فز وهو ينطق : الله يسعدها على العموم انا بطلع
في عمل دقو علي أن شاءالله يقبلوني

حركت رأسها رسيل بحزن على حاله

واقفه لها ١٠ دقايق من بعد ماطلعت من عنده
حمد انتهى خلاص حمد تحطم انكسر كل شي
فيه غمضضضت عيونها بحزن وهي تردف
انا السبب انا وصلتك الى هنا ياحمد انا راح
أنهي هالسالفه خلاص دقت الباب وانتظرت
مايقارب ٤ دقايق الا كنوز تفتح الباب ابتسمت
بهدوء وأردفت :وين سعود

كنوز رفعت حاجبها ونطقت:مدري وتراجعت
تبيها تدخل

جوهره ناظرت فيها ببرود ودخلت الصاله
وجلست ببرود وأردفت : ملك وينها
كنوز ببرود نطقت :نايمه تبي قاطعته جوهره
نوم العوافي خليها تنام رفعت عيونها وأردفت
بهمس :بيطول

كنوز رفعت كتوفها بمدري

تاففت وهي توقف وتشد خطواتها وكنوز تناظر
فيها مستغربه فتحت الباب الا بوجهها سعود
ابتسمت وأردفت بسرعه :أبيك بكلمتين

سعود ناظر فيها بجمود وهو يرفع بدلته العسكريه
ونطق :بداوم

ابتسمت بخبث ونطقت :انتهى الدوام كلمتين
والله كلمتين بس

سعود بهدوء اردف :طيب شد خطواته لداخل
وهو يناظر لكنوز رفع ايده عطاها البدله ورفع
حاجبه بجمود يعني ادخلي

تراجعت كنوز بغرفة النوم وقفلت الباب

جلس سعود بهدوء ونطق : سمي

جلست الجوهره قريب منه وأردفت
بهدوء :الى متى بتفضل كذا احنا نعترف
ان غلطنا ونبي بس تسامحنا

سعود ناظر فيها بغصه وأردف :الله يسامحكم
وانا اسامحكم عشان اعيش حياتي خلاص
تكفون خلوني اعيش انا يالله يالله لملمت جراحي
اللي تسببتم بدمارها تبون سماح عطيتكم الحين
اتركوني انا يالله يالله واقف على حالي لأجل
بنتي تكفين لاتخليني زيكم اهج حتى من بنتي انا
مابي اعيش بنتي إللي عاشه ابوها ومابي تالي
عمرها تنصدم زي مانصدمت انا مابي تنكسر زي
مانكسر مجاديف ابوها انتم غيرتو سعود للأفضل
جد انا اشكركم على هذي النقطه لأنك بدلتوني
لشخص ثاني لشخص مسؤول عن بنته

جوهره ناظرت فيه بغصه وأردفت :ابوك انا جيتك
لأجل ابوك

سعود اردف بهمس خافت
انتي انتي تفعلين هذا عشان حمد
من أجله ومن أجل حبك إللي تركتيني
عشانه حبك الذي دار السنين تحاولي تثبتي
وحاولتي إثباته له انتي يالجوهرة لك فرصه
لتثبتي حبك لحمد واهتمامه يا جوهرة سقط
القناعه وسقط كل شي وانكسر قلبي انقطع
الحبل وهرب الخيل الى دروب الصحراء مكسور
الخاطر وماذا بعد الانكسار ممكن معكم امل ان
ارجع لكم لكن انا حتى الأمان إللي كنت احس
فيه انتهى تكفون صمت وهو يحاول يبلع ريقه
رفع ايده وهو يحاول يتكلم بس دموعه نزلت
غصب عنه نزل راسه و غطا على وجهه وبكى

انا القلب المجروح اتكلم
انا القلب الحزين اتألم
انا القلب الباكي على الايام
انا القلب الذي قسى عليه الزمان
انا القلب لم يجد من يزيح عنه الاحزان
انا القلب الساهر الليالي والناس نيام
انا القلب فاضت به الاوجاع
انا القلب المتمني ان يجد الرحمه والحنان
انا القلب المشتاق اللي كل معاني الحب
في زمن الخداع
انا القلب الحالم برؤيه الاحباب
انا القلب المتحمل الجراح ويريد البعد عن
الاعداء
انا القلب العائش في الدنيا رغم ما يلقاه
انا القلب الذي سيمضي العيش في الدنيا
رغم المتاعب والهموم


رمت بنفسها جوهره عند رجوله وهمست ببكي :لا يمه لا يمه والله ماقصدي والله ماقصدي انا اسفه يمه انا اسفه ووعدك ياسعود ماعاد تشوفني خلاص يمه

سعود
وقف وهو يسحبها من ايديها وقفها ويتحرك تارك كل شي وتارك قلبه عندهم ٢٨ سنه وينهم عنه ٢٨ سنه عايش على كذبه كبر وهو ولد علي فتح عيونه وهو ولد علي والحين يقولو انا ابوك وانا امك انا ابوي و أمي علي انا حياتي علي وروحي وكلي كيف يبوني اقبلهم كيف وانا ماني متخيل ان ابوي غير علي ماقدر والله ماقدر عارف انهم يبوني اسامحهم مسموحين بس اقبلهم اسف والله اسف ماقدر هذا شي غصب عني تقولو هذا بالنهاية ابوك وامك اي ابوي وامي بس قلبي رافض وعقلي ماقبل يالله يالله
ناظرت فيه بحزن ونطقت بألم :سعود اسفه يمه

عن الماضي او الحاضر او المجهول
انا موجود بين ايديك وهذا دفتر اعوامي
ولكن قبل ما تبدا عشان السالفه لا تطول
ترا من وين ما وجهت لقيت بوجهك آلامي
انا مخلوق من نكسات وعشت الهم عرض وطول انا من جيت للدنيا لقيت جروحي قدامي تقول شلون انا مدري ولا ادري منو المسؤول انا قاضي الايام او اللي اجل اعدامي تخيل كنت انا مسجون وعيني ببابي المقفول
وعلى سبابتي المفتاح ولكن خون ابهامي
انا مشلول بالماضي وبالحاضر بعد مشلول..


بيت ابو سطام

اجلسي يابنت

ساره بضحكه نطقت:عمه كثري الحناء ادبغي ابو شعري

رفعت ايدها أم سطام اللي كلها حناء ودبغت برأسها وأردفت :صدقيني من بعد هذا اللطخه طلاقك على الباب قلت لك سطام أكثر شي يكرهه الحناء يامال العله

حركت حواجبها ساره بخبث وأردفت بمكر:وهذا المطلوب

وقفت أم سطام ايدها وناظرت بسطام بفهاوه وهو داخل ببدلته العسكريه غمضت عيونها وهمست لساره :سطام

حركت رقبتها ساره ببتسامه وأردفت برومنسيه: حبيبي

كتمت ضحكتها أم سطام من تعابير وجهه سطام

سطام
تركت كل شي ليومين ابي استجمع نفسي مابي اشرح لها ابدا عارف اني زودتها حبتين بس للأحسن نبعد شوي من بعض أخذت راحه كنت مظطرب من مخاوفي أو بالأصح مابيها تفكر فيني بالشينه عارف ساره الان تعشقني وتسوي أشياء مجنونه لأجل ترضيني انا مستحيل اني اتركها انا اعشقها أكثر من عشقها لي بس ساره تحتاج درس بحياتها تقول على اي شي خطأ صح إللي ببالها تقولها ماتحسب حساب اي شي همها تعيش بنت عاديه جدا انا عارف انها عاشت على هذي العيشه وعاجبتني بكل حالاتها بس لازم تحط ببالها مو كل شي سهل بدنيا في متاعب ومشاغل وفي حزن وفرح تنهدددد ونطق بهمس ابي نكون عاشقين نتبادل الحب بصفاء قلب ونلتقي بدون رسميات أو كلمتها اعطيك مالي وحلالي. انا كلي لك اي انا ابي كلك مابي حلالك ابي نتعاهد على الوفاء والحب انا مافيني اعيش بدونها وهي كمان كلانا
مانقدر العيش بدون الآخر زفرررر وهو يناظر لساعته قرب
على المغرب اليوم طول بدوام فتح الباب بهدوء ويدخل
ويقفل الباب وراه رفع عيونه فتحها على وسعها من
منظر سوير اردف بخفوت :حناء
فزت من بعد كلمته وقربت منه وهي ترمش
بعيونها بدلع :اي حبيبي عشان شعري يتغير لونه مابي
عاد أشقر ابي قطعت كلماتها وهي تتراجع برعب من صرخته
سطام سمع بس شعرها جن جنونه اهو يعشق شعرها
بجنون اهو اول شي حبه فيها شعرها كيف كيف غيرته
وبايش بالحناء صرخ بقهر سوووووير انهبلتي انهبلتييييييي شددد خطووووواته بجنوووووون لها

تراجعت بفززززعه وهي تبي تهرب بس ايد سطام
سحبتها بجنوووووون

ام سطام بفجعه صرخت: سطام بلا جنان خير
ولد اترك البنت

سطام صار يسحبها بقووووه للغرفه دخلها وقفل
الباب بقوه اردف بهمس : انتي كيف قدرتي تسوي كذا
انتي مجنونه امي ماقالت لك ماأحب الحناء
كانت تناظر فيه مصدومه من ردت فعله المبالغه فيه
صرخ بجنون وبغضب: ماتسمعي انتي انا اكلم الجدار
ماشاف؛ اي ردت فعل منها سحبها بقووووه للحمام
ابعد ايده من ايدها وهو يفتح الدش

سوير
ويش يسوي معقوله بيقضي على عقلها وقلبها إللي
ينتفض تحت تأثير لمسات ايديه ونظراته الغاضبه الصدمه
الحقيقة الان وهي تحاول تستوعب إللي يصير معها غير
قادرة على نطق أو تكوين جمله واحده منه شعور
بصدرها وعقلها افقدها احساسها تساءلت لنفسها من
نظراته الغاضبه المبالغه فيها لم تلمحه بعيونه اللي الغضب
ولأول مرة وممكن كانت هذي نظره موجوده قبل ولكن
لم تلمحها او ماتبي تلمحها زفررررت بغضب وهي
تأخذ نفس ووو
صررررخت بجنوووون وبشهقه : سططططام لااااا
سحبها بقووووه تحت الدش شههههقت
ساره من المويه
البارده بفجعه انتفضت صار يفتح شعرها بجنونه يبي
المويه يبعد الحناء بدلته توسخت من الحناء بس
هو هما لون شعرها مايتغير نفض ايده بقهر وهو يناظر
فيها بتعب شافها مستسلمه تحت المويه كانت
تنتفض برعب أو الصدمه خلتها تصمت قرب من الدش
وهو يقفله وهو يسحبها لحضنه بحزن اردف وهو
لامها بحضن من شكلها المصدوم اهو اللي سواه جنون
بس هي ماخلت فيني عقل أخذت عقلي وصلت فيني
أن ابعد الحناء اي جنون بوصل له أي جنون وصلتني
اهي له همس: تعرفي اني اعشق شعرك ولونه وانتي
غيرتيه انتي غيرتي أجمل شي فيك انتي حلوه بكل
حلااتك بس انا اعشق لون شعرك بجنون

رفعت عيونها له وبحزن ونسيت كل
شي بالحظه من كلمته ونطقت :بذمتك الحين هذا
المكان المناسب الي تعترف بحبك
لشعري مو لأجلي

ابتسم بحب وهو يبوس خشمها
والحناء ملطخ وجها اردف :احبك

ساره بجنون وتهور وهي تضرب صدره
بدلع :والله لو ادري كان من قبل حطيت الحناء
حرك رأسه يمين ويسار ميؤوس منها
هذي وين وانا وين


تسألين عن إسمي سيدتي
وكأنك لم تقرئي عن اساطير الغرام
وكأنك لم تسمعي ابدا
عن قصة ليلى والمجنون
ذاك هو إسمي سيدتي
أنا بإختصار عاشق مجنون
تسالين عن عمري سيدتي
وكأنك لا تعلمين أني عندما أحببتك
ومن أول نضرة في عيونك
بدأ عداد حياتي
لتدركي اني قبلك عدم
وبعدك ربما أكون أو لا أكون
كل ما املك سيدتي
هو حضنك
فإقبليني ضيفا حنون

له ساعات بالبحر جالس يفكر أو يقررر ويش يسوي مع الجوهره وحمد خلاص سامحهم بس مايبي يشوفهم مايبي يشوفهم لو شافهم شاف وجع قلبه وتركهم له زفرررر بقووووه وهو يتذكر كلامه مع ابوه قبل مايطلع من بيته
سعود أوقف

رفع نظره سعود له ودموع تنزل قرب من ابوه وحضنه وبكى سحبه ابو يزيد للحوش وجلس بهدوء واردف بغصه:وين ابني القوي لهدرجه كسروك ياسعود وانا وين رحت انا ابوك وانا امك وانا كلك يايبه لاتنكسر ولا ابي اشوف انكسارك يايبه ترى والله لم اشوفك كذا اموت ميه مره َينكسر كل شي فيني يايبه جوهره وحمد غلطو اي نعم بس كفايه يايبه سامحهم

سعود بغصه اردف :والله مسامحهم بس مابي اشوفهم مابي اشوفهم اموت يبه اموت بشوفتهم

قرب ابو يزيد بألم واردف: انا حاس فيك وحاس بالمك وحزنك وكل شي فيك بس مين حنا عشان نعاقبهم في ربي يعاقب انت سامح وصفي قلبك وربي وربك راح يجبر خاطرك ترى يايبه بنهايه هذا ابوك وهذي أمك لو جينا الحقيقه ولا ربي راح يرضا عليك وانت مزعلهم عارف بتقول مالهم اي حق يطالبون فيني الحين بني أدم يغلط وهما أكبر غلط لهم بترككك وهذا هما ندمانين تكفى يايبه تكفى ريح قلبك ياسعود لأجل بنتك ولاجلي انا زفرررر وهو يتنفس بهدوء
وهو يشد خطواته راجع للبيت

كن على يقين تامه اننا نخذل ونخدع
لكن نحن فقط نكذب الحقيقه لنجمع كل
القلوب الحقيقه كلمه صعبه في نطقها أو حتى كتابتها لكن الحقيقه هي أكثر مايقدر الإنسان على نطقها لأنه يخاف يخسر اللي يحبه من كلمه الحقيقه لكن
من قالها مايخسر ولا يخذل ولا يتحطم ولكن بعض الناس يظن انها مجرد خيال كاذب أو حقيقه كاذبه ولكن الحقيقه هي جزء من واقعنا ننتظر الحقيقه لتكتمل الحياه

حان اللقاء
ومعها يحين وداعنا
بصفاء القلب والحب
اللحظه المنتظره اقتربت
ولكن المواجهه الموجعه
تتبعها الحزن سيد الموقف
والتررردد نزيله من بين سطورنا
لنسيطر على مشاعرنا وحبنا
نجعل الحب مستيقظ للنهاية




فتح الباب بهدوء وناظر لبنته بحب ورفع
نظره لتلك إلى بجنب بنته نايمه بسلام ملاك
لكنها جنيه ابتسم وهو يقرب منها ويأخذ بنته
ويرجعها بسريرها سحب ثوبه وهو يبعده بعد مانزل
بنته بسريرها قرب من المجنونه تبعه يحبها ويحبها
بجنون كذاب إذا قدر يتركها أو يتجاهلها هذي مجنونته
اللي لعبت فيه ابتسم وهو يناظر فيها بحب همس
اقارن فيك اي احد مالك مقارن لأنك مجنونه ومتهوره ومدلوله
وافعالك الطفوليه تهلوسني وتهديداتك الغبيه ماتخلي
فيني عقل هه ونظراتها المشاكسه الغاضبه وعنادها
وحديثها المندفع يقتلع لي الجنون كنوز تختلف عن
كل النساء ابتسم وهو يتذكر نظراتها المتلهفة والهائمة
حديثها المجنون والخجل مع توارد اخدودها واسمي
إلى يخرج من فمها بطريقه تثير جنوني ولكن ياكنوز
هل نسيت كل الي سويتيه فيني وسامحتك أو تعودت
على وجودك لا لا ياسعود تكذب على مين انت
احس بجنون مجرد تخيلي انها تروح لأهلها احس
بغيره مجنونه وحزن من ابتعادها وعارف
ماعندي اجابه لسؤالي أو تصرفاتي ولكن حتما
أعلم تماما ان كنوز أخذت قلبي من نظره الاوله وراح
استغل فرصه هذي لاني عارف كمان انها تحبني
ليقررر الان هل يفعل شي مجنون أم يكمل بها جنونه
ابتسم بخبث وهو يقرب منها وأردفت بصوت هامس :كنوز كنوز كنوز
فتحت عيونها بتعب وهي تناظر فيه لم شافت
تعبان فزت وهي تقرب منه أكثر ونطقت بخوف :سعود
ايش فيك سعود حبيبي ايش فيك
سعود بهمس وهو يلمها له :احبك

قدرٌ أنت بشكل امرأة.. وأنا مقتنعٌ جداً بهذا القدرِ
إنني بعضك، يا سيدتي
مثلما الآهُ امتدادُ الوتر
مطر يغسلني أنتِ.. فلا
تحرميني من سقوط المطر
بصري أنت. وهل يمكنها
أن ترى العينان دون البصر؟

صدمه حست بهذي اللحظة ان الثواني هذي كأنها
سنين ثقيله بمرورها هل هي تحلم تتمنى ماتصحى
من الحلم هذا حاولت تستوعب لكن أيدينه تمنعها
من التحريك كان يضمها بصدره واه من قلب كنوز
بالحظه هذي توقف توقف كل شي وتتطاير شرار الحب
فيهم فما بالكم بقلب كنوز الان قد اكتوت بحبه وعشقه
والان تهفو إلى حبيبها وزوجها وقبل ساعات كان الحزن
يطويها فقدت الأمل من سعود ومسامحته لها فبرغم
حزنها الا انها لم تفقد الأمل في محاولاتها كنوز شخصيه
جريئه ومتهوره ومجنونه وإذا تبي شي توصل له قربت
منه أكثر وهي تدفن نفسها بين احضانه الحياه لحظه
ياسعود ألتقط منها فرصه واغتنمها حتى يأتيك الأفضل
فالحزن انتهى ياروحي بجواري أبعدت نفسها من بين
احضانه ونطقت بحب وهي رافعه ايديها لوجهه: احبك
شافته بينطق لا لا لاتسكتني سكت واجد ابي اطلع
إللي بقلبي صمت وهو يناظر فيها
بهمس وحب :اشتقت لك خلال سنه واشتقت كمان
لجنوننا مع بعض لم نصرخ على بعض ههه ضحكت
وبكت وهو يمسح دموعها مابي مابي هذي الحظه تروح
ابي اقول لك كل شي خفق قلبها مجرد ماقبل ايدها
تخيلت أن يتركها ويروح لوحده ثانيه والله تموت اردفت
بهمس وهي تبي تحكي كل شي له: قالو صار له حادث
ماتدري ان وقتها قلبي مات هذيك الحظه والله انهم
ياخذوني معهم وانا ميته من جوووه كنت اردد ربي
لاتريني فيه سوءا ابد لأن قلبي يعشقه وكنت عارفه
انك بخير لأن قلبي يقول لي وانا عارفه قلبي لايكذب ابد
ابتسمت وهي تناظر فيه وتزداد ابتسامتها كلما اقترب
منها أكثر والخجل يغزو وجهها من الكلمات أبعدت
شوي عنه وأردفت بحب: تدري ان وقتها فقدت كل
حواسي لم سمعت هالخبر وفقدت
معك روحي كنت
أبكي وكان ابوي يواسيني لانو اهو الوحيد عارف
اني حبيتك كلهم قالو شفقه عليه مسحت دموعها
كنت اتمنا اقولك الكذبه إلى قلتها لك قبل طلعت
ماهي كذبه حامل بملكي هيأت نفسي انك تحبني
وقتها وانا عارفه وقتها تبي اي شي وتأخذ حقك مني استاهل كنت مجنونه ومتهوره وماحسب حساب اي شي وضعت
لنفسي طريق احارب فيه حبي وغضبي من نفسي
واقهر نفسي ليه تركت يدك وليه مارحت معك
ليه وانا احبك كله لأجل عنادي وتهوري كنت
أسعى للوصول لك وكنت كذا مره ابي اهرب
كطفله تبي توصل لمبتغاها ولكن فقدت الأمل
وهتفت روحي باحزاني وبعيوني الف عبره وانا
اخاف من بكره اصحى على خبر مزعج وماتخيلت أني
انتظر رجل كنت اكرهه رجل ثار مشاعري بهذي
الاحساس وتولد بقلبي لك بذره من المشاعر
كنت اعرف بغريزتك الغاضبه ولكن ماتوقعت انها
تكبر وتزهر بقلبي ياسعود صمتتت من حركاته


سعود تأملها بنظرة محبه وهو يسمع اعترافاتها
اهو عارف انها تحبه واثق ابتسم بهدوء و هو يبي
ينسى كل شي كل شي تعب إلى متى بيفضل يكابر
على حبه وعلى حياته معها قال ابي اعذبها بقربي
بس هو عذب نفسه بقربها الان ابيها وابي اعيش
حياتي بهدوء عارف تنازلت عن أشياء كثير بس
لأجل ملك َولاجل حبي ابتسم وهو يدفن أنفه في
خصلاتها ويستنشق عطرها المجنون لعله يكتفي
منها لكنه للأسف فكل ماقرب منها يصبح مجنون
اكثر واكثر فكنوز إذا كانت قريبه منه
لايكفي حتى وإن كانت قربه


بيت ابو ساره

لبس غترته وتشخص ابتسم وهو يناظر
المرايه كل شي راح يتغير من الحين اي من
الحين سعود كبير وراح يسامحني مع الزمن وراح
أوقف من اول وجديد وراح أصلح اغلاطي كلها
للجوهره انا دمرتها وهي دمرت كل شي بحياتها
رفع نظره لها وهي داخله ابتسم وهو يقرب منها
بس وقف وهو يشوف دموعها بعد مابعدت البرقع
حس بوخز بقلبه من منظرها ومن دموعها وجهها
الغرقان بدموع اردف بهمس :جوهرة عسى خير
وين رحتى وليه شكلك كذا

جوهرة
كانت تناظر بحمد وكأنه شي مات فيها أي ماتت
كل احاسيسها ماهي مصدقه ان بكاه ألمه
منظره وكأنه شي انكسر فيها حقيقه مريعه كان
عليها أن تعرف نتايج تهورها وين وصلت ولدها
والان تشوفه انهار ونهار عالمها ويتحول إلى
حطام تعثرت وتحطمت اليوم حزن في فكرها
عن جواب اسألتها هذا انتقامك يالجوهرة توقف
الان التيار المظلم في حياتها هذا الي تبيه
يالجوهره مسامحته لنا هذا الي ابي سماعه
سمعته وسمعت ألمه في قلبه مما أصاب قلبها
بحزن سعود متحطم مكسور وخاليا من المشاعر
سعود بمتاها وصوله هما له جوهره انتي لك طريقه
وحده وهي الخروج من حياه سعود ليعيش بسلام
ويخرج من متاهات المتعبه والمجروحه رفعت
عيونها للي يهزها بكت بين ايديه وهي تجلس
بالأرض ولكن شهقاتها تعالت اكثر وأكثر
وجسدها يرتعش بعنف تعلم الان ان إلى
صار بسببها وسبب غباها احساس الغرق
يجتاحها في جسد بارد وألم عظيم ينهش
جسدها عجزت الان أهي عاجزًا اكتفت
اكتفت بدمار ولدها الان
استنزفت مشاعرها كلها

صرخ حمدددددد بجنون بأسمها وهو يجلس معها اردف بخفوت:جوهره
ياقلبي اشبك ويش فيك وليه وجهك
مخطوف كذا
اردفت بين شهقاتها :دمرت ولدي
بحقدي ليت ربي اخذني ولا شفت دموعه

حمد
حضننها بفجعه وصرخ بغضب :لا لا لا
ياروحي استغفرالله استغفري سعود
كبير وراح يفهم مع الايام خلاص خلاص
اهدي راح يفهم لم تكبر بنته وراح يحس
بشعورنا الحين هو موجوع منا ياقلبي اهدي
اهدي انا سبب انا سبب كل شي بكيت قهر
بس استغفرت ربي وحمدت ربي وفهمت
سعود يبي وقت عشان ينسى ألمه وحنا راح
نصبر وراح يرجع لنا طال الزمن ولا قصر
حرك راسه يبي يريحها بكلامه وهو بس يبي
يواسيها صاحبه الكبرياء صاحبت القلب
القوي الثابت كشجرة ثابته والان كشجرة
مكسوره حطمو جذورهاالجوهرة متحطمه تبكي
على أفعالها نادمه وانا كم بكيت لأجلها
ولأجل ولدي إللي تركته ابكي بين جدران السجن
كم مره طحت من طولي ضعيف كل يوم
اوقف قبال المرايه وماعرف نفسي تهدلت
اكتافي من ثقل الحزن وألم ومن ثقل الحمل
إللي بقلبي ومااحد شهد على ضعفي سوا نفسي
كنت زيها قبل كنت جبل ثابت قوي ولكن انكسر
والان انا احارب لأجلك ولأجل سعود وراح احارب
لأجل ارضاه من أجله هو ولكن من يدري ربما
سعود يصفح عنا ويقبل فينا ابتسم بحب لتخيلاته
جوهره
مسحت دموعها بحزن وهي
تحرك رأسها بأمل

قبل سنين.... كنت بالعمر عشرين
واليوم طاف العمر.... خمسين
ماني مصدِّق كنها والله سنتين
الله اكبر كيف تجري السنيني
شاب الشعر لين صرت كهلٍ ومسكين
حكم الزمان تكاثر الشيب فيني
عدَّى زمانٍ كنت في قمة الزين
واليوم تجاعيد الزمن في جبيني
راح العمر مابين باكر وبعدين
لين انتهيت وتَعْبَتْ الساعديني
ماعاد اقوى قطف ورد البساتين
ضعف برجولي صرت شايب وشيني
اوّاهـ صرت اعيش سن المسنين
دربٍ وطيته غصب عن ام عيني
ليت الشباب يعود لو بس يومين
واشكي المشيب واقول له لاتجيني
وابني من الاحلام مايملي العين
منقوله



بعد خمس شهور

تاففف بقهر وصرخ إلى متى بفضل كذا
مملك ولاني قادر اسولف مع زوجتي
تعبت والله قهر وربي تعبت ياملك
شوفي لك حل مع جدك انا تعبت
انتي عارفه ان خالتك زوجتي ولاني
قادر اقبلها

ضحك يزيد وهو يسحب بنت اخوه
من حضن مشعل البنت لعب ببطنها
وهو يرفعها وينزلها ويشتكي لها كأنها
تفهمه تضحك بوجهه ماهي داريه عن
هو داره:هات البنت قال شنو اقبلها
مالت عليك تفكير منحط

سعود ببتسامه وهو ماد رجوله ويحركها
ويضرب برجول مشعل وبضحكه وينطق :
اي سمعت كلام أن الزواج يبونه بعد
ماتتخرج من الجامعه

فز مشعل بشهقه وهو يدف رجوله
برجله و صرخ : اصصصصه انت
مااحد طلب منك كلام

ابو يزيد اخذ الشبششب وهو يرميه
على مشعل ونطق بقهر :اقسم بالله
ان ماتذلفو عن وجهي ماراح يصير خير
سعود بهدوء سحب بنته وهو يحرك
حواجبه ليزيد مستغرب من ابوه
مقلوب وجهه وعينه على تلفزيون
ولا حولهم

يزيد حرك حاجب وهو يبي ينطق
بس مشعل نطق

مشعل من ورا الكنبه بعد ماقفز من
ابوه اردف بهمس :انت وهو خلو الإشارات
ونطقو ويش معه ابو يزيد معصب من
مزعله لايكون انتم

سعود بقهر همس :لا مو حنا يمكن
أنت عكس حواجبه وأردف بهمس
مدري مو بعاجبني من اسبوع

مشعل وهو يبي يبكي من القهر : هه ياربي
يقهرو وربي يقهرو هالشياب ابتلشت انا
عز الله تزوجت ويش اسوي ابوي ماكلم
ابوها وانا جالس هنا كأني ابله ابي اشوفها
الله ياخذ اخوها وافتك مستقعد لي

ضحك يزيد على تحامق مشعل نطق: اسمع
راح اضبطك اخلي عزوف تعزمها
مشعل بقهر :اصه سعيدين كان
بيسويها بس اخوها تسلب رفض

ضحك سعود ونطق :هههههههه
اسمع انت وياه خذو ملك وطلعو
ابي اتكلم مع ابوي
مشعل سحب ملك من ايدها
ونطق :روح والقلب داعي لك
أن شاءالله الشبشب الثاني بوجهك سلام

يزيد تحرك مع مشعل وهو
يناظر في سعود

وقف سعود وهو يشد خطواته
الكنبه الثانيه وجلس مقابل ابوه
ونطق :ويش اللي مضيق خلقك
ياابو سعود

ابو يزيد بهدوء نطق :أبو يزيد
قول لان سعود مزعلني

ضحك سعود واردف : اف انا ياابو
سعود ويش إللي مزعلك فيه قول
لي وراح اربي لك سعود كله ولا
زعل تاج راسي

ضحك ابو يزيد بسخريه :بهذي
معك حق ماعرفت اربيه

رفع نظره بصدمه سعود وذهول
من كلمات ابوه ويش إللي ضايقته
فيه ويش إللي زعلته فيه وانا مادري
اردف بهمس :ويش يبه مزعلك مني

ابو يزيد بهمس :امك وابوك مو معقول
هذا كله حقد ماربيتكم كلكم على الحقد
بس انت اثبت لي انك منت ولدي اليوم
كيف قوه قلبك ٥ شهور ماتجبر بخاطرهم
بكلمه خمس شهور منتظرين كلمه تجبر
قلوبهم ياقوه قلبك ياسعود



رفع نظره سعود بغصه واردف : خمس
شهور تعبو فيها وانا عمري الان مقارب
٢٩ عشرين يايبه وأنا كل سنين مادري
بأي شي يايبه والله اني احاول أني اسامحهم
بس قلبي رفض والله مو بيدي ان اقبلهم
والله لما اشوفهم قلبي ينفطر لنصين
والله ان احاول ان اقبلهم بس رفض هذا
هو يضرب بقلبه رفض يايبه ويش اسوي

ابو يزيد ضرب ضربتين كتف سعود
بخفيف ونطق : معك بنت ياسعود
والله لايوريك فيها زي ماوريت ابوك
وامك بغصتهم عليك

فز سعود عند رجول ابوه ونطق
بفجعه : لا يبه لا لاتقول كذا وربي
مو بيدي ووالله غصب عني يبه
والله غصب ويش اسوي انا احاول
قدر المستطاع بس ماني بقادر ماني بقادر

حس أبو يزيد بقهر من ذا الولد
وعناده تمتم بكلمات غاضبه وهمس
ببتسامه :سعود يبه جيب الخيزرانه

رفع نظره سعود لابوه بخوف هو يعرف
الابتسامه هذي وراها ميه معنا ابتسم
ونطق :ويش تبي فيها يبه

ابو يزيد ببتسامه هاديه اردف :هاتها بس
تحرك سعود وهو يبلع العافيه وسحب
الخيزرانه وهو عارف راح تحك ظهره
بس مستسلم مدها لابوه

سحبها بهدوء وصرخ بصوته
ينادي مشعل
ابتسم سعود وهو يحمد ربي
بنفسه انها مو له

طلع مشعل بسرعه بعد ماعطا ملك
يزيد اردف سم يبه وهو يناظر الخيزرانه
فتحت عيونه على وسعهم بخوف وهو
يبلع العافيه وينتظر لسعود إللي يبتسم
وهو يرفع حاجبه بخبث له

ابو يزيد ببرود وهو يقرب من سعود
ويصرخ على مشعل :ثبت لي الخبل هذا

مشعل نط فوق سعود وهو يثبته
وابو سعود يضرب بالخيزرانه بظهره

صرخ سعود وهو مكتوم من طريقة
مشعل له ماهمه بضرب قد ماهمه
باللي فوقه وخانقه

صرخ ابو يزيد عليه وهو يضربه : انت
مااحد براسك يالخبل إلى متى بتفضل
على عنادك إلى متى ياولد أجبر بخاطرهم
بكلمتين

صرخ مشعل وهو يتاوه بألم : ااااه يبه
الضرب كله فيني

يزيد كان يناظر بصمت وهو حاضن
ملك بخوف اردف بهمس: ملوك ابوك
ينضرب خخخخ رفع عيونه للباب

وهو يسمع دقت الباب

ابو يزيد بقهر وهو يضرب سعود
ويرجع يضرب مشعل

سعود بضحكه نطق : تستاهل
خذ لك الحين

مشعل وهو فوق سعود :صرخ بألم :
الله ياخذك ياسعدين الضرب كله فيني

فتح يزيد الباب وهو يضحك

حمد وهو يدخل ويسمع صراخ
مشعل وضحك سعود عكس حواجبه
ونطق ليزيد :ويش صاير

يزيد بضحكه نطق : الداحسه
والغبراء هههه ادخل وشوف

قرب حمد بفجعه وهو يبعد الخيزرانه
من ايد ابو يزيد واردف بهمس :ويش
تسوي رجال بشنباتهم ياخوك تضربهم
ضحك ابو يزيد بقهر ونطق :بشنباتهم
واحد سامج ومستهتر فالق امنا وفاضحني
وثاني هو عارف ليه ينضرب
وقف سعود ببتسامه غصه اردف




إلـــــــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــ ــــــــى ..




الجزء الأخير


أتت لحظة النهاية
لنودع الروايه ونودع
الحكاية وينتهي الجنون
ويهدا الغضب ويبقى الحب
معلقا في لقاء القلوب وحان
إلقاء الأخير لنغلق روايتي



جنون _امرأه_وغضب_رجل




بكره الجزء الاخير راح انزله اتمنى اشوف تعليقات تسعدني





ودمتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمــ ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 02:30 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

الجزء الأخيــــــر ..






أتت لحظة النهاية
لنودع الروايه ونودع
الحكاية وينتهي الجنون
ويهدا الغضب ويبقى الحب
معلقا في لقاء القلوب وحان
اللقاء الأخير لنغلق روايتي


جنون _امرأه_وغضب_رجل


وقف سعود ببتسامه غصه اردف :اسف
يبه قرب سعود من أبو يزيد
بس ايدين
ابو يزيد دفته بقهر وصرخ عليه : اذلف
عن وجهي

استغربو الكل من كلام ابو يزيد وبذات
يزيد ومشعل ناظرو بسعود بصدمه وهما
عرفو انو ابوهم زعل بسبب سعود

حمد بستغراب : اف ياعلي ويش اللي
زعلوك فيه ويش

ابو يزيد بغصه اردف : هما عارفين
المهم حياك وانتم اذلفو عن وجهي

سعود وقف ببتسامه وهو بس يبي
يرضى ابوه قرب من حمد ونحنا لراسه
وسلم عليه

وهذا الموقف اذهل حمد خمس شهور
يروح ويرد ومايتكلم بكلمه ولم ادخل
سعود يطلع والحين يسلم براسي ايش
فيه أو ايش صاير أو سعود اقتنع ان ابوه
سعود اردف وهو يناظر ابو يزيد
ببتسامه مبينها غصب : كيفك حمد
رفع نظره حمد بحزن وهو عرف الأن
أن سعود ابوه جابره ابتسم بغصه
مريره : بخير يبه مادامك بخير

ابو يزيد بقهر اردف : خذ بنتك
واذلف من بيتي
نطق حمد بزعل :اف ياعلي
أهدأ ياخوك

سعود وهو مطنش ابوه سحب ملك
وجلس ونطق :والله ان جالس انا وبنتي
تبي تطردنا من بيت ابونا هذا اللي
ناقص صح ملوكي
ضحك حمد بفرحه واردف : صحين
ماعليك من ابوك صار غريب شباب
لايكون أبوكم يبي حرمه

مشعل فز ونطق :علي الحرام مايتزوج قبلي
ضحك يزيد على ابوه وهو يسحب
مشعل ويضربه بالخيزرانه

ابتسم سعود بهدوء وهو يبي بس
يتعود ولا هو قادر رافض قلبه بتاتن


بيت ابو خالد

روى بقهر :اصه وربي جتني النفضه
يمممه يخوف يابنات بس يهبل

شذى بضحكه نطقت :هذي الخجوله
صدق بنات اليوم مافيهم حيا

زينه رفعت ايدها :يالله ارزقنا واحد
جنتل مان بس كبير عمره 32 مابي
أنا ابي واحد اكبر مني بسنه يعني 26
يناسب هههههه

شذى اردفت وهي رافعه ايدها على
ظهرها :انتي بذات اللي بيجي اتوقع
عمي وخالد يرمونك عليه من لسانك
التفتت لروى ونطقت :الف مبروك
حبيبتي تستاهلي وأحمد صديق خالد
ماشاء الله عليه يقول أخلاقه عاليه

التفتت زينه ورفعت حاجبها :ورجال
مطنوخ يعني يناسبش هههه

حركت رأسها من اختها المجنونه رفعت
الجوال من بعد رنته التفتت بصرخه:بنات
لايكون خالد عطاه رقمي

ضحكت زينه بجنون وأردفت :اكيد
بيعطيه رقمك لانو زوجك صار

ناظرت بالبنات بخوف ورعب
يمممممه خايفه

بيت ابو حمدان
اهمزي رجولي يابنت

رسيل بنزعاج نطقت :يبه شوف حمدان
ايديني عورتني

ابو حمدان بألم اردف :حمدان اترك اختك

حمدان بهدوء نطق :ويش فيك يايبه
منت بعاجبني ويش إللي مضيق خلقك
ابو حمدان بقهر : حمد حمد حاولت
معه نبيع هالبيت ويأخذ حلاله مابي
شي بذمتي هذا بيتي وبيته رفض
حمدان بضحكه نطق :والله والبيت فله
على غفله يبه البيت هذا مايجيب لك
30 الف والله عمي حمد صادق وبعدين
يايبه لاتخاف عليه وربي معه مره مطنوخه

رسيل قرصته بقهر

حك حمدان رجله :اح اح ايش فيك

رفعت حاجبها وهمست :اصه

حمدان نطق ببرود :ماقلت شي غلط
يبه عمي حمد مو مايبي البيت بس
كمان مايبي يشوفننا خخخخ واضح اصل
لم يشوفك احسه يبعد أميال ولا كأنه
يشوفك بالحاره المهم يبه تبي تبيع
البيت وحنا وين نروح ان شاء الله

ابو حمدان بقهر صرخ : البركه فيك
يالفاشل لو دخلت العسكريه أو توظفت
بأي وظيفه كان معنا بيت زي الناس
وعيشتنا احسن من قبل هذا انت جالس
لاشغله ولا مشغله

حمدان حك راسه وهمس
لرسيل :فكيت لنفسي باب ماراح
اطلع منه ليتني ساكت

ضحكت رسيل على ابتسامه
حمدان المفهيه


بيت ابو سطام

بذمتك يمه هذي صاحيه لنا خمس
شهور وتبي زواج الحين ويش تحسي فيه انتي

سوير بقهر نطقت :أنا ويش إللي عماني
وحبيتك حارمني من معزاتي والحين
ابي اتزوج رافض

سطام بقهر اردف :ياعفاريت تقول
ابي اتزوج وحنا شنو متزوجين خلاص انتهى

سوير بقهر اردفت : هذا حق من
حقوقي وانا ابي البس فستان ابيض مالبسته

سطام بقهر صرخ :ويوم اني قلت
لك ليه رفضتي

سوير برومنسيه نطقت : كان الحب
مقطعني وكشت على نفسها ونطقت
بعصبيه :الحين لا للحب ابي فستان
وطرحه وابي اعيش جو العروس أو

صرخ سطام بغضب : لااااااا

سوير بقهر وهي تناظر لعمتها إللي
غطت اذونها من بدا يتكلمون : لك
خيارين يازواج لي يااروح لمعزاتي

سطام بقهر :الله يلوع سبدك كل ماتروحي
تجي ريحتك خرفان انا تعبت منك روحي
ياسوير روحي لخرفانك وخليك في الحلال
وثانيه راح تجي على راسش اشوف لي
وحده مقابلتني احسن من وحده بالحلال

سوير رفعت حاجبها ونطقت : اي تبي
الثانيه تلبس فستان ابيض وانا رفضت
يعني تبي الثانيه اوكي اوكي ياسطام سلام

تركته وهي تدخل غرفتها بزعل... تافف وهو يجلس بتعب ويناظر بأمه
بتعب من ساره ودلعها أردف: ويش رايك فيها

ام سطام بهدوء :ياولد أجبر بخاطرها
بفستان وبعدين أنت لازم تقهرها بهذي
الكلمه الثانيه جايه على راسش ياولد
أعقل إلى متى بتفضلو مناقره انت وهيي
على اتفه الأسباب

وقف سطام وطلع برا البيت وهو يبي
يفضفض ساره صارت دلوعه بزياده تافف
من تفكيره وهو ليش ماياخذ فستان ويفرحها
وانتهى وبلا هل المشاكل خلاص تنازل
شوي هذا اللي كان بعقل سطام رفع الجوال
انتظر وبعد ثواني جاء صوت سعود اردف
دق على خالد واطلع فيني سوالف

بيت ابو ساره

ناظرت العفش كامل رفعت نظرها
لدخول حمد ابتسمت بحب ونطقت:
لملمت العفش راح نسافر الخميس

حمد بهدوء اردف وهو يسحب ايدها :قلنا
انا وانتي لأجل سعود راح نستقر بالخميس
لأجل مايتعذب بشوفتنا نبيه ياخذ راحته
بحياته صح

حركت رأسها بغصه والم غصب عنها
بس لأجله تسوي اي شي

اردف بهمس حمد :واليوم شفت سعود
ينحني لراسي ويقبل راسي وهذا خلاني
اترددد بسفره الولد بدأ يتقبلنا ومع الايام
ان شاء الله

فزت بقرب منه ونطقت بحب :جد

حرك راسه بحب اردف :جد والله والبيت
هذا راح نتركه راح نروح شقه نمشي
أمورنا فيها لم نستقر
اردفت بخفوت الجوهره :ابو شذى
الله يرحمه خل لي عماره قطعت كلامها
من وقفت العصبيه

وقف بقهر وهو يناظر فيها بعصبيه اردف بخفوت :اقطعيها سيره يالجوهره
ناظرت فيه بحزن ونطقت :هذي حقي و

صرخ حمد بقهر : جوووووووووهرة

جوهره بقهر وقفت ونطقت بعصبيه :يووووه
إلى متى بفضل ساكته على الحاله هذي الحمدالله
اموري طيبه سكت وتحملت على العيشه
عشانك حمد انا كارهه هذي الحاره مابي
اجلس دقيقه فيها بس سكت لأجلك ياحمد
بس انا الظاهر ماهمك

ضحك بسخريه واردف :قولي كذا من اول
بقلبك والحين طلعتيها هالكلمتين ماجبرتك
يالجوهره تجلسي مجبوره معي انا قلت لك
مالي بحلال زوجك

قربت منه وسحبت ايده وأردفت بحب :
وزوجي هذا كان اخوي مو زوجي بس ابو
شذى له فضل علي مانساه دوم العمر

قضم شفايفه بقهر من مديحها له هو مات
بس نار شبت بقلبه من كلماتها طيب تقدر
وضعه انو هو كمان زوجها ولا شايفتني لوحه
عندها اردف بهمس :خلاص

ضحكت من غيرت حمد الواضحه اردفت
بحب :خلاص خلاص بس خلني اكمل لك
ياحمد العماره

اردف بهمس :جوهرة

جوهرة بتعب :اوكي إللي يريحك سوه
تبي شي ثاني

حرك راسه حمد بهدوء :لا

ابتسمت جوهرة على زعله ومو مقابل
لها قربت منه وقبلت قباله ببتسامه
حب وهمست: مايصلح الزعل على شيبان

التفت لها وضحك ونطق: شوفي مين
يتكلم العجوز برأسها
ضحكت جوهرة :عجوز بس حلوه

ابتسم بحب وهو يبوس رأسها
واردف :هذي صدقتي


بشقه عزوف

قالت بتجي سوير

حركت رأسها عزوف

كنوز بحب :آخر مره جتني احس عقلها
شارد في سطام ضيع عقلها لا واللي قهرتني
فيه تبي زواج وفستان ابيض خبله

ضحكت عزوف واردفت : مجنونه وربي
هالبنت بس لو جينا للحق مسكينه
حقها يعني اهي مالبست فستان حرام

كنوز رفعت الجوال إللي يرن ابتسمت
بحب ونطقت طالعه الحين وقفت وهي
تشد خطواتها

عزوف بقهر :تستهبلي طالعه توك جيتي

كنوز بضحكه: بأخذ بنتي من سعود
وبرجع

عزوف :اوكي

فتحت الباب كنوز وهي تأخذ بنتها
من سعود وأردفت بهمس :لاتطول

سحبها من خصرها واردف بخفوت : ليه
ابتسمت وهي تناظر فيه وردت بنفس
الهمس : راح اشتاق لك

رفع حاجبه سعود ببتسامه خبث :بس تشتاقي
قربت منه وهي تحرك خشمها بخشمه
ونطقت :احبك صرخت وهي تدفه من
حركته المجنونه بس سعود شالها :سعوووود
بلا جنان عزوووف منتظرتني سعوووووود
بنتي بطيح سعوووود


بالمقهى

خالد رافع حاجبه ونطق :خير تناظر
فيني كذا ماكل حلالك وانا مدري

رفع حاجبه سطام بقهر ونطق: الرمه
الثاني وينه

خالد بسخريه اردف : يعني انا الرمه الاوله
حرك راسه سطام بفهاوه وضحك هههههههههههههه

خالد بقهر اردف:قطع ذا الوجهه المهم
ويش رايك نخيم
.
ضحك سطام بقهر أمس وساره الخبله
تبي تخيم وهذا الغبي يقول نخيم
أنا اكره المخيمات والمزارع من
ساره اردف بهدوء وبكل برود:لا

خالد بهدوء :انت ليه ماتطلع معنا
جد وربي تغير جو و يازينه الهبهب تعجبك

سطام اردف وهو يحاول يغير
الموضوع :امممم تتوقع سعود ليه طول

خالد رفع كتوفه اردف :كل واحد
وضروفه َبعدين تعال ماني ملي عينك

ضحك سطام ونطق :لاوالله بس قلت
نجتمع كملنا من بعض والغبي رفع
عيونه ونطق هذا جاء هنا وهو يرفع ايده

قرب سعود منهم بضحكه وسلم
عليهم واردف : اكيد لعب سطام في خويلد

خالد بقهر : لاوالله بس منتظر سعود
طول سعود ليه ماجاء سعود وينه سعود
حبيبي وحشني راح اموت لو ماجاء

ضحك سعود هو سطام على خالد وقهره


بيت عزوف

أمسيتم ياحلوين

ابتسمت كنوز بعد ماراح سوت
مضاربه وخبيط هي وسعود وقدرت
تهرب منه اردفت : حيالله أم معزه
و حشتيني ياحماره

قربت ساره من كنوز وهي تنطق بقهر : ياشيخه
لااحد عاد يشتاق بعدك كل سب فيني واي
صح تذكرت انا الي أجيكم انتم لا على راسكم ريشه

ضحكت عزوف وهي تسلم عليها وتشد
خطواتها لباب إللي يدق فتحت الباب الا

رسيل تدخل بخوف اردفت: حيالله عروستنا

رسيل بفجعه ونطقت :والله ان ماسكتن
على قلبي لا اقابل المجنون يفضحني
وحمدان معصب علي ماصدقت وهو يوافق

ضحكت كنوز بخبث : مشعل لو يدري
ماراح الاستراحه بس يستاهل قلت له
اصبر ابيك تروح تأخذ لي كيكه بس
غبي مافهم علي

ضحكت ساره وهي تشوف وجهه

ساره :خلاص بنات البنت وجهها
استوا طماطم المهم يابنات بسوي
حزب على سطاموو

كنوز بقهر اردفت : اقسم بالله ان انا بسوي
حزب مع سطام فيك ياحماره يابقره مادري
كيف صابر عليك وعليا عليه

ضحكو البنات على شكل ساره
وصدمتها من كنوز

رسيل بنعومه نطقت : حرام عليك
ياساره والله انه يحبك وانتي جننتيه
يعني خلاص

ساره رفعت حاجب ونطقت :سكتو
المايعه هذي وبعدين انتي خليك في
مشعلووو اتركو لي سطامووو

عزوف وهي تصب القهوه اردفت : صدقت
رسيل وربي ماخليت برجال عقل يابنت
أعقلي والله لا يجيب الثانيه براسك

مدت بوزها ساره ونطقت وهي تمثل
انها تبكي: قالها بجيب الثانيه براسي
بنات تتوقعو يقولها صادق

كنوز فتحت عيونها وضحكت :ههههههههههه
تستاهلي وانا برقص بعرسه علي الحرام
مارده تستاهلي

التفتو البنات دقت الباب

عزوف بستغراب ونطقت :الشباب طلعو
زوجي طلع مع عمي وزوجك قلتي
ياكنوز طالع مع اخويانه صح

كنوز بخبث اردفت :يب هذا مشعل

شهقت رسيل وهي تنط فوق الكنبه
وتفزززز ورا سارررره وصرخت برعب:
الله ياخذك من اخت بتوديني بستين
داهيه والله حمدان يقتلني وابوي
والله مايرحمك

كنوز حركت حواجبه برومنسيه: أعقلي
يابنت هذا زوجك وبعدين جلس يتوسل
شفقت عليه كلمتين بس وانتهى يارسيل
الله يخليك لاتفشليني منه

رسيل فتحت عيونها على وسعهم
من جنون كنوز اردفت بخوف وهي
تحرك رأسها :لا لا

ساره بضحكه : انا بسوي لهم عصير
توت خخخخخ زي حقين زمان

عزوف انفجرت تضحك على ساره
وعلى شكل رسيل وهي ترمي المخاد
على كنوز وكنوز تسحب فيها وتصرخ عليها


بمجلس الرجال تبع سعود
اوف اوف ياربي يارب ليه خايف انا الحرمه
ولا هي اف اف يامشعل تختم الله ياخذك
ويش الرجفه إلى تسري بي الحين ياربي
يالله قوه قلبي ايش هذا مشعل ايش فيه
داخل حرب انت وجهك يالله يالله ابتسم
على طول لم سمع دقت الباب قسم قسمات
انها دقت قلبي مو الباب ابعد ابتسامته
بسرعه وهو يسمع صوت كنوز حس بقهر
وهو يوقف وينطق: كنوز ابي اشوفها
كنوز ورا الباب بحزن وهي خايفه
لاتضحك نطقت: اسفه مشعل
عيت وجلست تبكي
مشعل بتحطيم اردف : عوافي جلس
بهدوء ونطق: مالت على حضي حتى
بشوفتها نحس أف أف

كنوز بخبث وهي تدف رسيل لداخل
المجلس مما خل مشعل يفز فوق الكنبه

رسيل بخجل وهي منزله رأسها
برعب وتنتفض وكل الخوف بقلبها

فز مشعل من على الكنبه وهو يروح يمين
ويسار جته ربكه اخر شئ هبط جسمه كله
على الأرض وصرخ خلاها تفز برعب: أم
صحن كبسه وأخيرا مابغيتي ياروحي
اشتقت لك

رسيل ببتسامه خوف وهي تجلس
على الكنبه وناظرت فيه واردفت
برعب وهي تمد أيدها :أنت هنا وأنا هنا

مشعل وهو يرفع حاجبه ونطق
وهو رافع ايده :ودي بقبله

شهقت وهي تركضضض تاركته
ومشعل شمر بثوبه وركض وراها
وصرخ :والله ماترروحي اصبررررري
ياام صحننننن كبسسسسسه


بعد ليله طويله انبسطوووو فيها البنات


بيت ابو سطام
ناظرت فيه بفرحه وهي تشوف فستان
الفرح أخذته وهي تقرب منه واردفت
بهمس:والمعازيم

اردف بخفوت :روحي البسي
واصير لك معازيم

ابتسمت وهي تحرك رأسها
وتتجه لدوره المياه
بعد ربع ساعة شافها تطلع ابتسم
وهو يقرب منها ويسحبها من خصرها
وأردف بخفوت :احبك

فتحت عيونها ساره من يد سطام
تمتد وترفع وجهها وعيونها تجي
بعيونه وقبل ماتنطق حست بملمس
شفايفه على شفايفها بقبله عميقه
ناعمه مسحورا بها
القلب يعشق والعين تغرم وأنا عشقت
رجل الثلاثين إللي اغرم قلبي بحبه فهو
فعل لي الكثير لما عليه الان اغضب
منه لأجل فستان وهذا هو اخذو لي
فهي تعلم بحب سطام لها وتعلم انه
تغير من اجلها ناظرت فيه بحب سطام
لديه قلب رهيب يجعل منه سيد قلبي
ابتسمت وهي قضمت شفتيها بجنون
وهي تقرب منه اكثر وتنطق :أعشقك
سطام يناظر فيها بتمعن يجنننه جمالها
كل يوم يزداد ساره فاتنه تضعف قلبه
بياض بشرتها الصافية وخصرها اللي
منحوت نحت شعرها الطويل الغجري
وشفايفها الممتلئة عيونها الواسعة تصيبه
بالجنون ناظر فيها يتمعن اكثر وهو مو
مصدق كانها عروس حقيقيه بدون مكياج
بدون مسكه ورد وجههها خالي من
مساحيق التجميل نعم هي عروس بمعنى
الكلمة لا اجمل بل رقيقه الى حد الوجع
وجميلة الى حد الهلوسة ساره ماخذتن
عقله والآن أخذته كله انحنى وهو يقرب
منها لامست انفاسه رقبتها وهو قاصدها
ابتسم وهو يحس برجفتها هي البنت اللي
أخذت عقله وهو رضي واعلن خضوعه لها
ساره تسللت بقلبه وتمكنت وتمسكنت
واعلنت حس بنفاسها تختلط بنفاسه وبعد
لحظة يستقر شفايفه عند أذنها وأردف
بهمس : أم معزه اموت فيك

خل الـمشاعر ترتــوي مـن محبتــــــك
وتعيش باقي عمرهـا فـي زوايـــــاك
النفـس مـن بــد المخاليــق بدتـــــك
وإن راح عمـري بالهـوى مـن فديــاك
حبك نمى فـي داخلـي مـن بدايتـك
وقلبي رحل من داخل الجوف ويـــاك
جتك الـمشاعر ضاميـه ليـن ضمتـــك
ومن زود حبك شتت القلـب طريـاك
ما ذوق أنا طعم الفرح حيـن غيبتـك
ماغيـر اهوجـس واتخيــل حلايــــاك
هـذي خيولـي بالهـوى ماتعـدتـــك
وهذى مرابط شوقهـا فـي سرايـــاك
اقبـل عليـه وارونــي مـــن مـحبتـك
خـل المشاعـــر ساكنـه فـي زوايـــاك


مرت الأيام ومرت الليالي ومرت شهور وسنين


رفع نظره أبو يزيد ببتسامه وهو يشوف بنت
ولده تضرب ولد عمها وتهرب ملك جنننت
الكل وبذات ك ولد عمها اللي دايم ياكل
منها كم ضربه رفع نظره لولد مشعل ابتسم
وهو يناظر فيه وبولده مشاري اللي بحضن ابوه
رفع نظره ليزيد اللي حاضن بنته ساره بنت شهرين
وسعود رافع ولده علي ويضحك على ملك
وسعود تنهدت براحه اليوم اللي تمنيته صار
عيالي وعيال عيالي بحضني وببيتي سعود
رضي بالأمر ويحاول ان يقبلهم بس قلبه لسا
خاطره مكسور ويبي من يجبره حمد والجوهرة
كل يوم يجو ويحاولو يتأقلمو مع سعود بس كلمتين
ويوقف تاركنا مابي اجبره على حياته هو انصدم
ومابي اصدمه نقول اقتنع فيهم وإحسن من قبل
يجلس معهم بثواني فقط ههههه الله يصلح حالهم
ابتسم على مشعل وهو يتذكر يوم زواجه فشلهم

زواج مشعل ورسيل
عند خروج العرسان

سحبها من أيدها وووووووووركض
وسط صدمه اختها وعزوف اللي غطت على فمها
صرخت كنوز بذهول :البنت لابسه كعب
الله لايعطيك العافية تكسرت رجول اختي
صرخت على سعود يركض وراه اخوه الاهبل

سعود ثبت غترته بيده وهو يرفع ثوبه
ويحط بفمه ونطق ؛كذا اوكي ونطق
بضحكه وراه وركض ورا مشعل

كنوز حطت أيدها على رأسها من حميها
وزوجها اللي تهبل مع اخوه

بالفندق

ابتسم براحه وهو يقرب منها بعد
ماسحب أيدها وهو يبي يبعد الخوف
اللي باين عليها يهمس :أم صحن كبسه
وقسم بالله احبك
رسيل لحظة رعب لم حست بأنفاسه
رجولها حستها ترتجف ولاعاد قدرت
توقف عليها حست بنفاسها بتنقطع
من الخوف وقلبها من كثر ماصار يدق
بسرعه حست بيطلع من مكانه حاولت
تبعد بس حست أيديه تثبت بفستانها
كأنها بتهرب قضمت شفايفها بخجل
واردفت :اممم

مشعل عكس حواجبه ونطق :ويش
امممم ويش ويش ياماما صابر ومتحمل
هذي كله تجي بنهايه تقولي امممم

رسيل بخوف أردفت :والله ابكي
مشعل ضحك غصب عنه من طريقتها
أردف وهو يسحبها ويبوس رأسها : والله
احبك ياام صحن كبسه أي صح تذكرت
بعطيك 3 أيام كونك عروس وبعدها ابي
بس كبسه

رفعت حاجبها بقهر هذا عريس مفروض
يتكلم وين نروح شهر العسل وين راح نسافر
باي منطقه وهذا يفكر بكرشه إيش هذا
أردفت بزعل : طيب

ضحك مشعل وهو يسحبها لحضنه
ونطق بهمس ؛ امزح ياام صحن كبسه

شموخ جنوبية :مشعل اروح ولا اكمل 🙂

مشعل بحقد اردف :ماوصلتيني لها
لقد طلعت روحي اذلفي

.
ابو يزيد
وقف علي وهو يشد خطواته ويبعد ذكرياته
ابتسم وهو يشوف ملك تركض لناحيته بس
حمد خطفها لحضنه ضحك ونطق بهدوء
البنت هذي أخذت عقلي
ابتسم حمد ونطق :وأخذت عقل جدها الثاني كمان


ابتسم علي وهو يناظر ب حمد وهو يحمد
ربه على كل شئ جوهره ناظر فيها وهي تسحب
ولد سعود من حضن ابوه وتدخل داخل العمارة
كان دايم خايف من الوقوف أمامهم وكشفان السر
بس بنهايه لازم الحقيقة تطلع تامل المكان الذي
شهد على عذاب سعود وآلان على فرح سعود
كنت
اضن ان النسيان اقوى
الا انه كان أعمق وأقوى
بكثير ماكنت متخيل
من عذاب السنين القديم ايقنت
بنا كل سر مخبي راح تجرفه الحقيقة وتزهر
وتبدا أيام جديده هائمين فيها وفي طرقها
مستعدين من نسمه فرح تظل علينا أو تقسو
علينا وتبكي العيون على أيام راحت ولن تعود
ونغفو ونعانق الحزن بقلوبنا ونصحو ونحاول
نسيان أمنياتنا قد لاتكتمل ولكن أحلامنا لاتنطفي
يدخل بنا الأمل ويشعل قلوبنا ونتأمل ونتعلم وعلى ذكرياتنا نمضي
متجاهلين
مكابرين
لنحلم من
جديد


حمدان
اووووف واقف بهذا المجمع ربع ساعة
ولا طلعو والنهاية ااااف ابتسم وهو يناظر
لسياره استقرررر على الأوبر هذي شغلته
أخذ شقه اجار لم يضبطوا بيت ابوه وأمه
ابتسم وهو كان اخر حديث بينه وبين خواته
يبوني اتزوج وأنا رفضت 3مرات انرفض بسبب
شغلي مايبون واحد يشتغل سواق صار شغل
اهم شئ وهو صح ياحمدان لازم لك شئ تتركه
عليه وتأمن مستقبلك تنهدددد بحزززززن ونطق
بهمس بصك 35ولا فلحت باي شي كنت
اناني وأحمق تصرفاتي مزعجه ومحرجه ومستهتر متمادي داخلي ندم لعبت بنفسي وحزن
يتعمق كل يوم عن الذي قبله والأفكار والندم
يغرق فيني ويش بيصير بكره وأي قرارات بأخذها
كل يوم لي قرار ولا استقرار يوم عن يوم اكبر
ولم انتبه تأملت الناس والخوف بدا يندب قلبي
من مستقبلي الضائع رفع نظره للمرايه ابتسم
خطوط الشيب تغزو شعري لقد غزى قلبي الحزن
على لعبي لم افكر بيوم بالمستقبل 35سنه
من اللعب ووجهات نظري الغبيه والأفكار المتخلفة
بعقلي كنت معتاد على الدلع وماينقصني شيء
ولكني أواجه استهتاري حاول يحارب دموعه
لاتطلع ضاق الكون فيه وماعاد يتسع له عاند
نفسه وخرب حياته والآن سوى الحزن المخلوط
بحسره سمع طقت الباب بقووووه تنهد بعصبيه
التفت بقهر وهو يبي يفرغها باي احد وأردف :خيررررر
حبه حبه ليه كذا الباب راح ينكسر

زينه بشهقه نطقت :اااااااااااااانت

حمدان بفجعه وهو تخيل صوره ابوها
قباله اردف بجنون :اااااااااانتي ..




تمت بحمد الله

النهايـــــــــــــــــــ ــة ..



متابعيني الحلوين روايتي الجميلة الخفيفه
بين ايديكم وانتظر تقييمكم لها روايتي استغرقت
مني سنه وعليها لكتابتها وأيام قضيتها معها لكن
حسيت بالمتعه في الوقت نفسه اكتب ادخل
عالم ثاني عالم حب عالم خيبة وعالم حزن وعالم
فرح افرح معهم وابكي معهم واضحك معهم
روايتي جنون أمراه وغضب رجل لا أعرف من
منهم سيتمكن من دخول قلوبكم لكنهم كل
شخصيه لامست قلبي أنا ابطالي عاشوووو في
خيالي وصاروووو جزء مني أنا واتمنى أن تكون
روايتي تنال على إعجابكم وانتظر تقييمكم لروايتي
احبكم في الله كلكم سواء كنتم مشجعين ام ناقدين ومنكم أتطور واتعلم واستفيد


& استودعكم الله &




الكاتبـــــــة / ڜــمۘــﯜڂۡ ڄۚــڼۨــﯜبــٻۧــۃ





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-20, 03:01 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروووووك اكتمال روايتك وإن شاء الله نرى لك روايه جديده قريبا


رابط لتحميل الرواية


هنــــــــــــــــــــــا

قراءة ممتعة لكم ......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 01:48 AM   #28

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول شي ماعرفت ارد هناك برد هنا
يعطيك الف الف الف عافيه حنا كلنا يالكتبات مقدرين وضعكم وتعبكم ومجهودكم بتنزيل الرويات والمشكله ال صارت في المنتدي وكذا رويات انحدفت وبرضو ماقصرتو كلكم وبذات انتي فتامين سي اشكرك علي تنزيل الروايه من اول وجديد ويعطيك الف عافيه والعذر والسموح اذا تعبناكم وماقصرتي ياقلبي يعطيك الف عافيه❤❤❤
شموخ جنوبية🧡


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 03:30 PM   #29

Loka1983

? العضوٌ??? » 439405
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 77
?  نُقآطِيْ » Loka1983 is on a distinguished road
افتراضي

يا علي الجمال الروايه جميله ورائعه تسلم ايدك

Loka1983 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-20, 02:30 AM   #30

قلوووب محتاره

? العضوٌ??? » 69620
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 501
?  نُقآطِيْ » قلوووب محتاره is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين ع الطرح العذب

قلوووب محتاره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.