آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-20, 12:43 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,728
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 ٩(●̮̮̃•̃)=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿̿ فيديو| الهند تكشف عن “فيوميترا”… روبوت بمهارات بشرية مصممة لم















كشفت الهند عن روبوت على شكل “أنثى” سترسلها إلى المدار، استعدادا لأول رحلة فضائية مأهولة، والتي ستعمل على مساعدة رواد الفضاء الهنود في إتمام مهمتهم خلال تلك الرحلة.
وخلال حدث إعلامي يوم الأربعاء، منحت منظمة البحوث الفضائية الهندية(ISRO)، للعالم، أول فرصة لرؤية روبوتها المخصص للرحلات الفضائية.

وقال تقرير نشره موقع صحيفة “الديلي ميل” أن الروبوت يتحدث بلغتين، ويتعرف على البشر ويجيب على أسئلة مثل البشر.

وذكرت صحيفة “الهند اليوم” أن Vyommitra استقبلت الضيوف بـ “مرحبا أنا Vyommitra”.

وقال الروبوت بلهجة هندية ثقيلة: “يمكنني أن أكون رفيقك وأتحدث مع رواد الفضاء، وأتعرف عليهم، وأجيب أيضا على استفساراتهم”.







تم تصميم الروبوت لتقليد نشاط الطاقم ويمكنه “التعرف عليهم والرد على استفساراتهم”.

تخطط وكالة الفضاء لإرسال Vyommitra إلى الفضاء في وقت لاحق من هذا العام عندما ستطلق رحلات غير مأهولة إلى الفضاء كجزء من مشروع Gaganyaan.

وقال رئيس ISRO K. Sivan في عام 2019 أثناء الإعلان عن مهمة Gaganyaan: “ستكون محطتنا الفضائية صغيرة جدًا … مفيدة لإجراء التجارب”.

وأضاف: “ليس لدينا خطة كبيرة لإرسال البشر إلى السياحة وأشياء أخرى”.

ويقال إن المهمة تضم اثنين أو ثلاثة من رواد الفضاء وتستغرق سبعة أيام كحد أقصى.

وستستخدم كبسولة ذاتية الحكم تبلغ مساحتها 8200 رطل لتدور حول الأرض على مسافة 250 ميلًا فوق الأرض مع طاقم داخلها.

سيبدأ المشروع في تدريب رواد الفضاء في وقت لاحق من هذا الشهر ويتوقع أن تكلف الحكومة الهندية أقل من 100 مليار روبية (1.4 مليار دولار).









قال سيفان يوم الأربعاء إن أربعة رواد فضاء سيتم إرسالهم إلى روسيا في برنامج تدريبي لمدة 11 شهرًوا.

وقد حققت الهند خطوات هائلة في رحلتها الفضائية في السنوات الأخيرة، وأطلقت رقما قياسياً بلغ 104 قمرا صناعيا في مهمة واحدة في عام 2017، وأقامت أيضا سمعة طيبة لاستكشاف الفضاء والبعثات العلمية منخفضة التكلفة.

في مارس / آذار، قالت البلاد إنها دمرت قمراً صناعياً منخفض المدار في اختبار صاروخي لإثبات أن الأمة كانت من بين أكثر القوى الفضائية تقدماً في العالم.

لدى الدولة أيضا خطط لإرسال مهمة لدراسة الشمس في عام 2020، وإلى كوكب الزهرة بحلول عام 2023.















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.