آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى عالمي .. خيالي > حياتي في قصة

Like Tree2Likes
  • 1 Post By بناتي2012
  • 1 Post By الضوءالناعم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-19, 07:19 PM   #1

بناتي2012
 
الصورة الرمزية بناتي2012

? العضوٌ??? » 451232
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » بناتي2012 is on a distinguished road
افتراضي انا و بناتي


السلام عليكم احببت ان اشارككم بقصتي لاني احمد اللة على ما رزقني تبدأ قصتي عندما رزقت بالبنت الاولى ويالها من فرحة لانني احب البنات لدرجة تفوق الخيال احببت ابنتي بالفطرة وزيادة وبعدها بسنتين رزقت بالثانية ومنت اتمنى هذه الثانية لانني حرمت من الاخت والام برغم وجودهما الا انهما كانتا بعيدتان عني حمدت الله على ان رزقني بالبنات فهذا حلمي وبعدها جاءت الثالثة كانت مفاجئة لانني لم اكم انوي الولادة ولم اكن قادرة لا على الحمل ولا التربية لاسباب عديدة واهمها ان البنتين كانتا صغيرتين والتربية ليست سهلة وحتى المرض اخذ مني لكن الحمد لله في الثالثة لم اتمنى لا بنت ولا ولد قلت اهم حاجة اني اكون بخير لبناتي ولكنني حمدت الله على هذه الابنة فلقد عرفت الان معنى الابنة والاخت ولام في ان واحد ولله الحمد على هذه النعمة واصغر بناتي الان 4 سنوات يارب احفظهم لي ووفقني لتربيتهم تربية صالحة وشكرا لكم



بناتي2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-20, 11:20 PM   #2

الضوءالناعم

? العضوٌ??? » 396986
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 378
?  نُقآطِيْ » الضوءالناعم is on a distinguished road
افتراضي

الله يصلحهن لك ويسعدك معهن وييسر لك حسن تربيتهن ويطعمك برهن. البنات حلاوة الأيام وإن ظنهن المخطئ عبئا ،هم تلك اليد الحانيه التي تمسح على قلبك قبلك،هن الحضن عندما تجف الأحضان الأخرى. هن الدمعة التي تبكي دموعك . إنهن نداوة الأيام وسلوة وحدتها. هن من تعيدين معهن أيام شبابك وأناقتك ودلالك.
الحديث عنهن يطول فمن يستطيع وصف اللآلئ ولايظلم جمالها. حفظ الله لك دررك🌹🌹


صافي الود لك


الضوءالناعم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بناتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.