آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          دميمة لعنها الحب (3) للكاتبة منال سالم "زائرة" *كاملة مع الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-20, 05:06 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo تعرف على دليل «كاما سوترا»، النسخة الجديدة للكتيّب الأصلي











تعرف على دليل «كاما سوترا»، النسخة الهزلية عن الكتيّب الأصلي التي وجدها الكثيرون مسلية للغاية







يصف كتيّب «كاما سوترا » نفسه على أنه الدليل الأقل إباحية في العالم، وبينما لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تجد الكتيّب مثيراً من الناحية الجنسية، بل ستجده مسليا للغاية.
تم تأليف هذا الكتيّب من طرف (سايمون ريتش) و(فارلي كاتز)، وهو دليل يستكشف كيف يحوّل الأطفال، وآلة غسل الأواني، وبعض الأمور المزعجة الأخرى الحياة العاطفية والجنسية للأزواج.

كما أنه قد حان الوقت لتحديث دليل «كاما سوترا» القديم بعض الشيء! لا تسيئوا فهمنا، فالدليل الضارب في القدم رائع جدا وواحد من تحف العالم القديم، لكن المجتمع الحديث في حاجة للمزيد.



وعلى الرغم من أن دليل «كاما سوترا» يعتبر أقدم نص هندوسي عن الحب والإباحية، فإن تاريخ تأليفه يبقى مجهولاً حتى الآن، حيث يرجح المؤرخون زمن تأليفه بين سنة 400 قبل الميلاد و300 بعد الميلاد، كما يعتقد بشكل واسع على أن (فاتسيايانا مالاناغا) هو مؤلّفه لأنه اسمه موجود في بيت الخاتمة، غير أن الكثير حوله يبقى مجهولاً هو الآخر.






فى هذا الموضوع جمعنا لكم بعضاً من الأوضاع، والوضعيات، والألعاب التي يلعبها الأزواج في أيامنا هذه من أجل


الإبقاء على شعلة الحب متّقدة بينهم، وهي مستوحاة بالطبع من كتيب «كاما سوترا »،


الذي يأتي كاملاً بأربعة ألوان، ورسوم توضيحية على طريقة الدليل الأصلي:




وضعية بـ”عمى الجحش:

عندما تقضي المرأة ساعات في صالون العناية بالشعر وتعود للمنزل، ولا يلاحظ الرجل تغير مظهرها تدعى هذه الوضعية بـ”عمى الجحش“.




وضعية بـ”وضعية الهمز“:




عندما تنظف المرأة منطقة بالقرب من أقدام الرجل موحية بأنه يجب عليه التنظيف أيضاً، تدعى هذه الوضعية بـ”وضعية الهمز“.





وضعية ”لحظة الهلاك الوشيكة“:




عندما تدخل المرأة الغرفة، ويغلق الرجل بسرعة حاسوبه المحمول لأنه كان يتفحص صديقاته السابقات على الفيسبوك، تدعى هذه الوضعية بـ.وضعية ”لحظة الهلاك الوشيكة“










وضعية ’استلقاء الحيتان‘“:





”عندما يتناول الرجل والمرأة الطعام الهندي، ويكونان منتفخان للغاية من تناول الأرز لدرجة لا يمكنهما حتى الحديث، ناهيك عن ممارسة الحب، تدعى هذه الوضعية بـ’استلقاء الحيتان‘“.





وضعية ”الكونغرس المقاطَع“:





عندما يقبّل الرجل بنعومة عنق المرأة، وتربت هذه الأخيرة بلطف على صدره، ويهرع الصغير إلى الغرفة صارخاً بأنه سمع أصواتا مخيفة، أو بعض الترهات الأخرى، تدعى هذه الوضعية بـ”الكونغرس المقاطَع“.






وضعية ”عصافير الحب المنحرفة“:

عندما يكون الرجل والمرأة في مأدبة عشاء مع شخصين متزوجين آخرين، واللذين تتعدى مشاكلهما مشاكل الرجل والمرأة، يمسكان بيدي بعضهما البعض تحت الطاولة، وينظران إلى بعضهما بنظرة رفعة ومقام، تدعى هذه الوضعية بـ”عصافير الحب المنحرفة“.






”وضعية غسالة الأواني“:

عندما يكون الرجل بصدد ملء غسالة الأواني، وتشعر المرأة أنها يجب أن تتولى القيام بالأمر لأنه كان يقوم به بشكل خاطئ، تدعى هذه الوضعية بـ”وضعية غسالة الأواني“.



وضعية ”لحظة سلام“:

عندما يسافر الرجل لحضور حدث رياضي مع أصدقائه وتأخذ المرأة في غيابه حماماً طويلاً ودافئاً وتتناول النبيذ، تدعى هذه الوضعية بـ”لحظة سلام“.





وضعية ”رقصة الكسلان“:

عندما يكون الرضيع عند جدته، ويخطط الرجل والمرأة للخروج مع بعضهما، لكنهما يقرران بدل ذلك تناول الأدوية المنومة لأن كل ما يتوقان إليه في الواقع هو حلاوة النوم، تدعى هذه الوضعية بـ”رقصة الكسلان“.



وضعية ”التيس العنيد“:



عندما تطلب المرأة من الرجل شراء ملابس جديدة لأنه لم يشتر أي ملابس منذ سنوات، ويقاوم هو جسديا بينما تدفع به هي إلى المتجر، تدعى هذه الوضعية بـ”التيس العنيد“.



وضعية ”فرس النهر الجريح“:


عندما تحتاج المرأة للمساعدة من أجل نقل بعض الأثاث، ولا تسأل الرجل، بل تؤجر مراهقاً محلياً، ويقوم المراهق بنزع قميصه أمام المرأة، ويشاهدها الرجل تنظر إلى الصبي بنظرة لم يرها في عينيها منذ سنوات، تدعى هذه الوضعية بـ”فرس النهر الجريح“.

وضعية ”داخل عش الثعبان“:




عندما يحصل الرجل أخيرا على أول عطلة نهاية أسبوع له خارج العمل، وتجعله المرأة يقود خارج المدينة حتى تلتقي بشقيقاتها، ويتحدثن حوله كما لو لم يكن في الغرفة، تدعى هذه الوضعية بـ”داخل عش الثعبان“.



ويعتبر الكثيرون أن كتاب «كاما سوترا» يصلح لأن يكون هدية مثالية للمتزوجين حديثاً أو الأزواج الذين يحتفلون بذكرى زواجهم، وقد فكر المؤلفان في كل ما يجب علينا التفكير فيه بدلاً منا في مثل هذه المناسبات، حيث يقول (كاتز): ”إنه لهو مسلٍّ خفيف الظل حول الوقائع القاسية أحياناً التي تصاحب الالتزام“.
الصورلــــ: Simon Rich and Farley Katz



المصدر: موقع: boredpanda














اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.