آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-20, 03:48 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo أجمل الحدائق حول العالم يمكنك التجول فيها أثناء الحجر وأنت مكانك عبر الإنترنت
















تتفتح أزهار التوليب في هولندا، حيث ترسم الحقول بألوانها الرائعة، وتتفتح أزهار الكرز في اليابان، وفي واشنطن العاصمة، تحتفل الحدائق النباتية ببساتين الفاكهة.
وبينما تمارس المدن في جميع أنحاء العالم التباعد الاجتماعي ويتوقف السفر مؤقتا خلال جائحة الفيروس التاجي، توصلت بعض الحدائق إلى طرق لعرض زهورها افتراضيا.
فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها الاستمتاع بزهور الربيع عبر الإنترنت، من جولات الحديقة إلى البث المباشر في حديقة شتوية تاريخية، وفقا لــ”فوربس”:
Keukenhof في أمستردام، هولندا

في غياب الزوار هذا العام، تقدم Keukenhof سلسلة من الجولات الافتراضية، تسلط الضوء على 80 فدانا من الحدائق، والتي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، الجولة الأولى التي يقدمها المدير الإداري لشركة Kekuenhof بارت سيمرينك، تعرض فلاور هيل، حيث تم زرع 60.000 مصباح، بما في ذلك 26 نوعا من زهور التوليب، وبفضل فصل الشتاء الدافئ، ظهرت زهور التوليب الحمراء في وقت مبكر من هذا العام، ويشير Siemerink إلى “Showwinner” التي ظهرت أولاً، وقال أن الحديقة تنتظر “ملكة الليل”، وهي مجموعة خزامى سوداء.










تجول في الحدائق عبر الإنترنت من


هنا.





Volunteer Park Conservatory في سياتل، واشنطن

أثناء الإغلاق، يقوم Volunteer Park Conservatory بإجراء تيارات حية للعلاج النباتي بشكل متكرر حتى تتمكن من الاستمتاع بجماله والتحقق من جماله الاستوائي وشبه الاستوائي، وسوف يمنح المنزل الأخضر التاريخي، مع نوافذ زجاجية وفيرة، طلبات خاصة إذا كانت هناك نباتات تريد رؤيتها.
تجول في الحدائق عبر الإنترنت من



هنا.

أزهار الكرز (في جميع أنحاء العالم)

أزهار الكرز الجميلة والوردية هي رمز للتجديد، وقد سهل Google Earth رؤية الأزهار الرائعة في جميع أنحاء العالم، سافر مباشرة إلى اليابان واستمتع بالممشى المرصع بالساكورا على طول نهر ميغورو في اليابان وشاهد شجرة زهر الكرز التي يبلغ عمرها 1000 عام في ميهارو، أو احصل على نظرة خاطفة على أزهار الكرز التي ستزهر في كوريتيبا بالبرازيل في يوليو، وتتواجد السويد وإسبانيا ولندن أيضا في جولة زهر الكرز من Google.
تجول في الحدائق عبر الإنترنت من



هنا.

حديقة الولايات المتحدة النباتية في واشنطن العاصمة

يجمع التاريخ بين الجمال في حديقة الولايات المتحدة النباتية: يمكنك القيام بجولة افتراضية في حديقة الولايات المتحدة النباتية وتصفح الصور التاريخية، وقد ظهرت الحديقة لأول مرة في عام 1850 وهي أقدم حديقة تعمل باستمرار في الولايات المتحدة، وحتى يتم إعادة فتحه للجمهور، تقوم الحديقة بعمل سلسلة فيديوهات، وأولها يأخذك داخل الحديقة الشتوية للحديقة إلى عرض الأوركيد، وستستمر دروس اليوغا والتأمل التي تستغرق ساعة واحدة أسبوعيا عبر الإنترنت وهي مفتوحة لأول 500 شخص يسجلون الدخول.
تجول في الحدائق عبر الإنترنت من

هنا.

حديقة أكسفورد النباتية في أكسفورد، إنجلترا

تجول فعليًا على طول روز لين وعبر الحدائق في هذه الجولة التفاعلية في حديقة جامعة أكسفورد النباتية، التي يرجع تاريخها إلى عام 1621، وهي أقدم حديقة في المملكة المتحدة وواحدة من أقدم الحدائق في العالم وتضم أكثر من 8000 نوع من النباتات، وتقدم البيوت الزجاجية عينات من الأدغال الاستوائية إلى الصحاري القاحلة.
تجول في الحديقة من



هنا.












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.