آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الوهم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : hollygogo - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-20, 04:48 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni الجنس مع الخفافيش سر المريض(صفر) أول مصاب بفيروس كورونا!















صدّق أو لا تصدّق: السلطات الصحية الصينية تؤكدعلى أنّ المريض صفر “مارس الجنس مع الخفافيش”








أكدت السلطات الصحية الصينية هوية المريض صفر الذي نشأت منه أول حالة من حالات الإصابة بالفيروس التاجي كورونا.
ين داو تانغ ، 24 سنة ، من مقاطعة هوبي ، هي الحالة الأولى لفيروس كورونا المستجد و الذي ظهر في 17 نوفمبر وفقا لبيانات الحكومة الصينية.
و يعتقد أن تانغ، أصيب بالمرض بعد الانغماس في أفعال جنسية مع العديد من الحيوانات ، بما في ذلك الخفافيش.
حيث قال والد المريض صفر، يان جونغ زانغ تانغ ، للصحفيين إنه يشعر بالخجل الشديد من الانحرافات الجنسية لابنه وقال إن ابنه اضطر إلى اللجوء إلى الحيوانات لأنه لم يتمكن من العثور على زوجة، ويفضّل ممارسة الجنس مع الحيوانات على أن يصبح مثليًا.



وقالت الحكومة الصينية إنها ستفكر في فرض غرامات و أحكام



بالسجن لفرض امتناع السكان مؤقتًا عن الاتصال الجنسي



بالحيوانات حتى يتم السيطرة على الوباء بالكامل.


المصدر

لحظة للأسف الخبر غير صحيح إليكم التفاصيل






حيث انتشرت فى الأونة الأخيرة الأخبار المزيفة عن `` المريض صفر '' Coronavirus ممارسة الجنس مع الخفافيش

وكما تعلمون الأخبار المزيفة في هذا الصدد تنتشر بسرعة.فقد نشر أموقع قع World News Daily Report على الإنترنت مقالًا مفاده أن المريض قد أصيب بفيروس كورونا أثناء ممارسة الجنس مع الخفافيش. دون محاولة تحليل أن هذا موقع ويب يعرض تقريرًا ساخرًا ، يشاركه الناس على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.
وفقًا لويكيبيديا ، وورلد نيوز ديلي ريبورت (WNDR) هو موقع إخباري هزلي وهمي يزعم أنه صحيفة أمريكية يهودية صهيونية مقرها في تل أبيب ومكرسة لتغطية أخبار علم الآثار الكتابية وغيرها من الألغاز حول العالم.
اختصاصه هو نشر أخبار وهمية






نبذة عن WNDR الموقع نفسه شعاره "حيث الحقائق لا تهم". أفاد موقع Snopes.com ، أن WNDR يطلق الخدع والشائعات لخداع القراء . تتضمن التقارير التزييف العلمي ، ونظريات المؤامرة السياسية ، والأخبار المزيفة حول القضايا الأكثر قراءة.
يتطرق التقرير في تقرير أخبار العالم اليومي إلى العنوان الرئيسي: "COVID-19: السلطات الصحية الصينية تؤكد أن المريض مارس الجنس مع الخفافيش." حتى أنه يتضمن اقتباسًا يُزعم أن والد المريض صفرواسمه : "يين داو تانغ ، 24 عامًا ، من مقاطعة هوبي ، هي الحالة الأولى لفيروس تاجي جديد ظهر في 17 نوفمبر ، وفقًا لبيانات الحكومة الصينية. يعتقد أن تانغ أصيب بالمرض بعد الانغماس في أفعال جنسية مع العديد من الحيوانات ، بما في ذلك الخفافيش ".



ويكيميديا ​​كومونز

دون ذكر أي شخص ، يدعي التقرير أيضًا أن المسؤولين الصينيين طلبوا من السكان الامتناع مؤقتًا عن الاتصال الجنسي الفموي أو التناسلي أو الشرجي مع الحيوانات ، وخاصة الخفافيش."

فهل حقا وي Guixian هو " المريض صفر "؟

الأجابة لا.... لإن كل التقارير ترجح أن تكون وي ويكسيان البالغة من العمر 57 عامًا هي "المريض صفر" وتزعم التقارير أنها على الأرجح أصيبت بفيروس كورونا من المرحاض في سوق المأكولات البحرية في ووهان. و هى بائعة للروبيان في سوق المأكولات البحرية في ، ووهان. وقد لوحظ أنها مرضت لأول مرة في 10 ديسمبر ولكن تم تشخيصها بأنها مصابة بالفيروس التاجي كورونا فقط في الأسبوع الأخير من ديسمبر.
المصدر










اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.