آخر 10 مشاركات
شيفون أحمر: رمزٌ للأناقة والجاذبية (الكاتـب : منصة سدره - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          ترويض التنين (22) للكاتبة: Kendra Leigh Castle .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          33 - طائر غريب - نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          لومينوس: الخيار الأمثل لرؤية مثالية ومظهر جذاب! (الكاتـب : منصة سدره - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree15Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-20, 04:19 AM   #121

Waeell

? العضوٌ??? » 427162
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,366
?  نُقآطِيْ » Waeell is on a distinguished road
افتراضي


شكررررررررررررااااااااااا ااا

Waeell غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-20, 04:43 AM   #122

Waeell

? العضوٌ??? » 427162
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,366
?  نُقآطِيْ » Waeell is on a distinguished road
افتراضي

شكررررررررررررااااااااااا ااا

Waeell غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-20, 03:32 PM   #123

عبيرالفلا

? العضوٌ??? » 451502
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 164
?  نُقآطِيْ » عبيرالفلا is on a distinguished road
افتراضي

✅💐💐...................

عبيرالفلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-20, 02:27 AM   #124

ديانا مير

? العضوٌ??? » 478113
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » ديانا مير is on a distinguished road
Rewitysmile11 ديانا مير

C'est un roman magnétique

ديانا مير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-20, 02:22 AM   #125

معتزيين

? العضوٌ??? » 437391
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 41
?  نُقآطِيْ » معتزيين is on a distinguished road
افتراضي

يا رب الرابط يكون شغال عشان نتابع قصة الكفاح

معتزيين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-20, 04:50 PM   #126

نجمهه

? العضوٌ??? » 351707
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,536
?  نُقآطِيْ » نجمهه is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نجمهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-20, 07:26 PM   #127

جنة الريحـان

? العضوٌ??? » 463165
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 174
?  نُقآطِيْ » جنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond reputeجنة الريحـان has a reputation beyond repute
افتراضي

دع كل شيء ينساب من حولك.. كل الذكريات... كل الألم ... كل العذاب والخيبات.. كلها دعها تنساب كما تنساب هذه السفينة بين موجات الماء الصاخبة. بوداعه .. بشراسه تحارب كي تصل الى مقصدها... لا يشعر من على متنها سوى بتموجات بهيجة... وحين الوصول هم لا يعرفون ما جرى كي يصلوا.. ولا يهمهم ان يعرفوا لان كل ما يهم هو ان شخصا اخر استطاع التغلب على كل خدع البحر لاجلهم.. حتى نالوا مقصدهم.
على دكة السفينة العملاقة حيث هدير الأمواج وزقزقة النوارس ورائحة الماء التي تضرب انفها وتحرك حواسها الخمس, هنا ستكون زهرة مجبرة معه على استرجاع ما مضى من ذكريات عندما كانت في كنف عمتها محال ان ينسياها.. ذكريات حصلت لهما قبل ان يصبحا جسدا واحدا.. هذه الذكريات عجنت بلحمهما وتخللت عظامهما ونبتت مع شعرهما وكونتهما ... يال الايام كيف تقودنا بعشوائية مدروسة الى ما نهرب منه فنسير اليه... ويظل يكبر فينا اذا لم نواجهه حتى ياكلنا احياء..
حياتهما كالماء الأزرق الذي هو شارع تلك الباخرة العملاقة الان... وكرائحة الدم كانت ذكرياتهما ... مريرة وتلتصق باقنية انفهما كما تلتصق أيامهما الماضية بخلاياهما الرمادية..
استيقظ طه بعد ان دخلت الشمس من الشباك الدائري الصغير في وسط الغرفة الصغيرة على متن الباخرة الكبيرة. طوابق وطوابق حتى يصل الراكبون الى اعلاها .. نظر الى الساعه وعلم لما كان فراشه خال منها... من ملئت عليه حياته وغيرته وغيرت قدره بعد ان ارتبط بها الى الابد. ولكن ليس ما يربطهما مأذون وحسب.. بل كل الذكريات التي راوحت جيئة وذهابا بينهما. كل المواقف التي تولدت بينهما وكل الليالي الي بكاها فيها عليها وكل الليالي التي قضاها في احضانها. شاء ام ابى هو سيعيش بحبها الى الابد... ما هو الحب الا جنونه فيها.. ولعه ولهه انقسامه بين عينيها.. جنته حين يراها تضحك وجحيمه حين يرى انسياب الدموع من مقلتيها.
على عجل دلف الى الحمام الصغير واغتسل لينتعش ثم نظر الى حاسوب وفتحه.. رغم انه واعد نفسه الا يقرأ الاخبار طوال فترة رحلتهما على الباخرة العملاقة الا انه لم يقدر على المقاومة وبينه وبين نفسه قال... فقط هذه المرة ولن افعلها مجددا... ثم فتحه واصابته الدهشة... مظاهرات في عموم العراق.. ابتدأت بالبصرة والجيش منتشر في الكثير من المحافظات العراقية... يطالبون بتحسين الأوضاع السيئة بالبلاد كتابة الدستور من جديد.. الى اخره ..
كبت زفرة قهر وهو يتابع الاخبار بعيون متلهفة. في احد الصور شاهد صديق عمره.. امير يحمل العلم ويقف جنبا الى جنب مع متظاهري ساحة التحرير ببغداد. أراد الاتصال بامير ليفهم منه مايحصل لكنه لم يستطيع تحصيله عبر الانترنيت. ثم قرأ في الاخبار ان النت مقطوع على العراق هذه الأيام.. لم يكن بيده الكثير ليفعله مع كل تلك الظروف . فقال أخيرا وبعيون ملؤها الفخر :
"احسنتم.. اسود"
وحانت منه التفاته الى النافذة الدائرية في وسط غرفته وكان البحر يحيط بهم لابعد نقطة ممكنه تراها العين. بكفه شد شعره وهو يعرف جيدا ان لا شيء بيده ليفعله وسط البحر الاعزل.
ثم قرر ان يكمل ماجاء من الأساس في هذه الرحلة لاجله .. اعترافات مع حبيبته... يجب ان ينتهي منها حتى تتوقف اشباح الماضي من مطاردتهما. لبس قميصه الأسود الذي لطالما فضله على غيره من القمصان.. لبسه ثم وضع يشماغه الذي لا يتخلى عنه. هرع الى سطح السفينه وكانت جالسه.. كأنها حورية بحر يتراقص شعرها الجميل كلما هب النسيم وعيناها تنظر في الأفق تخرج من تحت القبعه البيضاء العريضة التي تحجب عن بشرتها الناعمة اشعه الشمس... اقترب من خلفها وانحنى ليقبلها فانتفضت.. ثم استرخت عندما رأته. رغم انها تركت الماضي بيد ان الماضي لم يرض ان يتركها.. لازالت تنتفض اذا ما باغتها احد او سمعت صوتا عاليا او رأت شخصا يتطلع بها من بعيد. قال لها:
"وأخيرا... سنتكلم عن سنة 2012"
تبسمت وارتشفت بعض القهوة المثلجة واجابته:
"اذا لم نتكلم عنها ستبقى تطاردنا بكل مآسيها"
هز رأسه وقال لها:
"الماضي اليم وكل الذين فقدناهم والحب الذي خسرناه بعدهم مستحيل لنا نسيانه"
هزت رأسها موافقة ثم قالت:
"صحيح"
ثم اردفت:
"وأيضا كنوع من العلاج فمهما كابرنا من المستحيل ان نعيش تجربة لا تغير فينا ولو قليل"
همهم وهو يمسك يدها وينظر في عينها:
"حبيبتي عندما تشعرين انك مستعدة للامر نبدأ واذا شعرت انك غير قادرة على الاستمرار بإمكاننا التوقف"
هزت رأسها وبان التأثر على وجهها حتى قبل ان تتحدث.. ثم تحدثت.. استرجعت كل ما اخفته وصدمت بمقدار ما تتذكر وبمقدار ما نسيت منه وصدمت اكثر بمقدار ما كانت تجهله عن زوجها وما اخفاه عنها...
كان عليهما التناوب في الحديث بعض الاحداث شاركاها سويا.. سنوات قضياها معا لم يتحدثا باحداث سنة 2012 وما بعدها ... تلك السنة التي لعبت دورا عظيما في مستقبلهما وما وصلا اليه.. ومهما سار بهما الوقت يشعران ان عليهما الجلوس والحديث بما يخفيانه عن بعضهما ولكن دائما يؤجلان الامر حتى قررا ان يحجزا تذاكر الرحلة العملاقة ويركبا مع الراكبين فيها فيعزلهما الماء عن اليابسة ويجبران على مواجهة ما واجهاه مرة أخيرة وبعدها سيمحيان تلك الاحداث تماما من رأسهما


شكرا على الرواية الرائعه


جنة الريحـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-20, 08:26 PM   #128

رهف حسين

? العضوٌ??? » 462763
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 376
?  نُقآطِيْ » رهف حسين is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

رهف حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-20, 10:40 PM   #129

رؤى صباح مهدي

كاتبة في قسم وحي الاعضاء وكاتبة بمنتدى قلوب أحلام وقاصة بقصر الكتابة الخياليةوقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية رؤى صباح مهدي

? العضوٌ??? » 349300
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,054
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » رؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond reputeرؤى صباح مهدي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلا وسهلا بيكم جميعا
اتمنى تقروا كل كتاباتي الموجودة في منتدى روايتي


رؤى صباح مهدي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-12-20, 12:58 PM   #130

defne

? العضوٌ??? » 37300
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,246
?  نُقآطِيْ » defne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond reputedefne has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

defne غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.