آخر 10 مشاركات
شمس عزيز * متميزه ومكتملة * (الكاتـب : زهرة نضره - )           »          1045-وحدها في شهر العسل - لاي مايكلز- د ن(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          422 - سامحني يا قلب - لوسي غوردون (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          غيوم الشك - ج4سلسلة رؤوساء عاشقون - قلوب زائرة - للكاتبة الرائعة * salmanlina *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          19 - الوجه الآخر للذئب - ماري ويبرلي - ع ق (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : pink moon - )           »          سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تقيمك لرواية
جيدة 7 100.00%
سيئة 0 0%
المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree140Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-20, 10:48 PM   #21

نور السماء2
 
الصورة الرمزية نور السماء2

? العضوٌ?ھہ » 461355
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » نور السماء2 is on a distinguished road
افتراضي


سطام وليد نسخت طبق الاصل عن طلال وفارس
رغد رهف شجون عرابجه ههههه وكمان البنت الرابعه اعتقد لين
اسيل وعبد الله مبروك عليهم
خالد وقع بشراك شوق
وحمد من زمان يحبها
وشوق مانعرف عنها
ف انتظار حبيبتي
لا تتأخرين 🌝🌝🌝
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


نور السماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 10:57 PM   #22

شجون مشاعر
 
الصورة الرمزية شجون مشاعر

? العضوٌ?ھہ » 453267
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 35
?  نُقآطِيْ » شجون مشاعر is on a distinguished road
افتراضي

حبيبتي احلام مساء الخير
أشتقنا لك و للروايه
بارت حلوو ...والاحداث بدت تصير حلوة ومحمسه
شوق رح تضيع بين حمد وخالد
لكن شبه متأكده أنو تحپ خالد ...قلت هالشي باخر بارت وحمد مسكين
لكن يمكن مايصدق تفكيري ...وتطلعين لنا بطلعه غير ههههه
المهم انتظر بفارغ الصبر 😘😘😘😘😘😘
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


شجون مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-20, 08:49 PM   #23

الفيروزة
 
الصورة الرمزية الفيروزة

? العضوٌ?ھہ » 469572
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 3
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » الفيروزة is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك dubi
¬» اشجع shabab
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلوووم بارت يجنن تسلم الانامل
انا ماحب قصص إثنين يحبون بنت وحدة ...لكن يله بنشوف اخرتها معك هههه
من جد الرواية محمسه وانتظر البارتات بصبر
الله يوفقك وتكلمين كتابه وتنزلين كل ليله مثل ماعودتينا 😘😘😘😘
في انتظار يوم الجمعه 😔😔😔😔😔😔😔😔😔
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


الفيروزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 04:07 PM   #24

همس شجي
 
الصورة الرمزية همس شجي

? العضوٌ?ھہ » 469671
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » همس شجي is on a distinguished road
افتراضي

جمعه مباركة عليك ياحلام وعلي متابعاتك
وين البارت في الانتظار


همس شجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 04:19 PM   #25

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ?ھہ » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  مُ?إني » المنتدي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
بنات جمعه مباركة عليكم
الليله بإذن الله بارت جديد
كونواااا بالقرب
🌹🌹
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية .


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 10:25 PM   #26

احلام نجوم
 
الصورة الرمزية احلام نجوم

? العضوٌ?ھہ » 458572
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 16
?  مُ?إني » المنتدي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » احلام نجوم is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي

الفصل الرابع

يامساء الخير
ياورق الشجر
ياوحي العبر
ياروح العمر
ياموجة البحر
ياعذوبة النهر
وضعت رأسي
وأغمضت جفني
وحلمت حلمي
وأكملت دربي
ووصلت إليك
وقلت عن ولهي ودمعي
وتكلمت عن لوعت بعدي
وأخبرتك عن عذاب شوقي
وطلبت منك ..أن تحبيني
أحبيني ...أحبيني وفقط

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مرت نصف ساعة وصل ابو سلمان وإم سلمان
وإستقبلهم ابو بدر بفرح كبير ومعه أبو أسامة وأم أسامة والشياب
إم سلمان سلمت علي أمها وأبوها وتنتظر تسلم علي عمها
ابو سلمان يسلم علي ابو بدر : شخبارك شعلومك
ابو بدر بفرح : بخير بس زعلان منك
ابو سلمان إبتسم : السموحة ياعمي مشاغل الدنيا
ابو بدر إبتسم : الله يوفقك بس عاد مو تقطع فينا
ابو سلمان : اعوذ بالله إن شاء الله كل ماحصلت فرصة أجيك
أبو بدر طالع أم سلمان : بإذن الله
أم سلمان حبت راسه : شخبارك
أبو بدر بهدوء : مو زين
الكل طالعه وإم سلمان بعدت عنه وإبتسمت بحنان : ليش وش فيه
أبو حب راسها : مشتاق لك حيل يالغالية
إم سلمان غرقت عيونها دموع : تشتاق لك الجنه يالغالي
الكل إبتسم
أبو بدر بعد عنها : تعبانة
إم سلمان : لا تبي نروح لبركة البط
ابو بدر إبتسم : إيه ابي اسولف معك
أم سلمان بحنيه : تفضل يبه
تعذروا من الكل ومشوا
ابو خالد حزن قلبه : عمي شلونه ابوي
ابو أسامة نفس حالته : مو زين طول الوقت يقول يبي يشوف ام سلمان
ابو خالد هز راسه بإيه ورجعوا داخل وام أسامة رجعت للحريم
عند ابو بدر وام سلمان
ابو بدر بعتاب : ليش ماتجين يابسمة
ام سلمان بهدوء : كاهني فيه ياعم
ابو بدر طالع بعيد : عبد الرحمان تركني وعبد الكريم والحين حصة لاتتركني يام سلمان
إم سلمان نزلت دمعة من عيونها : وش دعوة ياعم انا فيه ومارح اترك أبد
ابو بدر حس بالفرح وكأنه ولد صغير : تدرين شي
أم سلمان تكابر دموعها وحست بوحدة عمها الغالي : وشو ياعم
أبو بدر طالعها : مشتاق لأكلك
إم سلمان إبتسمت وحبت راسه : سمي امر وانا أطبخ
أبو بدر : كل شي ابي كل شي
ام سلمان ضحكت وتكابر دموعها بصعوبة : ههههه ابشر وأطيب غداء
أبو بدر فهم عليها : اطيب غداء واطيب عشا
أم سلمان حست فيه : وبإذن الله
ابو بدر حس بشوية فرح : خلينا نروح نقعد شوي عند بركة البط
أم سلمان وافقت ومشت معه وقعدوا يمكن ساعتين ويسولفون عن الماضي والحاضر والدنيا

وصل وقت الغداء وتغدوا وإم سلمان تغدت مع عمها وابوها وابو سلمان وللحين مارحت للحريم وبعدها قاموا قعدوا بالمجلس وأم سلمان بغت تروح للحريم بس أبو بدر رفض وهي قعدت معهم بعد مأشر لها ابو سلمان تقعد وكان معهم الشياب وسلمان وحمد وخالد
أبو خالد يطالع ابوه وحسه وحيد وام سلمان الوحيدة اللي تملي هالفراغ طلب منه يقعد يعيش معه بعد وفاة امه بس ابو بدر رفض ورجع للمزرعة مع اخوه وحرمة اخوه وابو خالد حب يجي يعيش معهم بس هو رفض بعد
ابو أسامة : ابو بدر اشوفك أكلت اليوم
أبو بدر بفرح : منهو ماياكل طبخ بسمة
أم سلمان إبتسمت : تسلم بس حطيت فيه ملح زيادة
ابو بدر إبتسم : ليش
ام سلمان : اعاقبك دامك ماتبي ترجع وتعيش معنا
الكل ضحك
ابو بدر : ابو اسامة شفت بنتك تعاقبني
أبو اسامة : عاقبها وش تنتظر
ابو بدر بحزم : ام سلمان تعاقبني
ام سلمان ضحكت : هههه السموحة السموحة
الكل ضحك
أبو بدر بمزح : المسا لو يكون فيه الملح زيادة أضربك
أبو سلمان طالع إم سلمان
إم سلمان بهدوء : أبشر
أبو بدر : ابو سلمان
ابو سلمان : سمي ياعمي
ابو بدر : عندك شغل هالايام
ابو سلمان : إيه ياعم
ابو بدر : زين إنت إرجع وإم سلمان تقعد اسبوع وترجع
إم سلمان تطالع عمها وابو حمد يطالعها وابو سلمان
ابو سلمان ماعرف وش يقول : عمي شوفها وعن نفسي نقعد اسبوعين الشغل مايخلص
ابو بدر فرح : ه يام سلمان
إم سلمان بخوف وبهدوء : عمي فيه بيت الجد
الكل طالعها وسلمان وحمد وخالد
أبو بدر حط إيده علي إيدها : بسمة للحين تخافين منه
ام سلمان : إيه وتكفي لو مافيه ذاك البيت نعيش علي طول هنا
ابو أسامة : يبه غيرنا بالبيت والدرج نزعناه
إم سلمان بخوف : ولو يبه ...صح ماخافه الحين بس ماحبه
ابو بدر : فيه عندي شي داخله ابي اعطيه لك
إم سلمان رفعت عيونها له : وش هو ياعم
ابو بدر بصوت هادي : اشياء حصة الله يرحمها
إم سلمان حزن قلبها عليه حالها حال الكل
إم سلمان تكابر خوفها ودموعها : ابشر
ابو بدر فرح : تاخذينهم
إم سلمان إبتسمت له : إيه
ابو بدر قام : زين تعالي معي
إم سلمان قامت بصعوبة : نروح لبيت الجد
ابو بدر فهم : ايوه مع الكل حتي ماتخافين
إم سلمان هزت راسها بإيه والكل قام وطلعوا لبيت الجد
خالد يهمس لسلمان : خالتي تخاف من البيت القديم !؟
سلمان مستغرب : إيه
حمد معهم : وش خوفه !؟
سلمان : علمي علمك
ومشوا له لين وصلوا
إم سلمان وقفت وتطالعه " 16 سنه مادخلتك والحين بدخلك وش هالخوف الرهيب فني " طالعت ابو سلمان بنظرات كلها خليك معي
ابو سلمان إبتسم لها بحنان
إم سلمان غمضت عيونها ومسكت إيد عمها
ابو بدر حس بالحزن عشانها : خمس دقايق ونطلع تطمني
إم سلمان هزت راسها بإيه وسمت بسم الله ودخلت داخل مع الكل
مشت لين وصلت لمنتصف الصالة وحست برعشة بكل جسمها تصنمت علي الحركة وشخصت بصرها في زواية معينه
ابو بدر يكلمها : يله يابنتي
إم سلمان رفعت إيدها اليسار وأشرت لجهة معينه وبتلعثم : ه......و......
الكل إستغرب منها وابو حمد فهم عليها ومشي وقف قدامها وصفق ب إيدينه قبال وجهها
إم سلمان فزت و غرقت عيونها دموع : هو كان هناك
ابو حمد بهدوء والكل مستغرب منه ومنها : إنسي
ام سلمان بخوف ورعشة : كان ...
ابو حمد قاطعها : وهم وخيال عقلك يرسم لك اشياء مو موجودة
ام سلمان تحاول تتغلب علي خوفها وبصوت خايف : زين
ابو بدر مستغرب حاله حال الكل : فيه شي
ابو حمد بهدوء : ولا شي
إم سلمان لفت تدور بعيونها علي ابو سلمان : ابو سلمان إنت فيه
ابو سلمان خاف عليها ومشي لها : إيه
إم سلمان حست بالراحة ولفت علي عمها : عمي يله حتي نطلع بسرعة
ابو بدر طالع ابو حمد وهو اشر له بمعني بعدين واعلمك وهو وافق ودخل غرفة كانت فيه مع إم سلمان والكل تم برا
ابو أسامة : ياوليدي شصاير قبل شوي
ابو حمد بهدوء وابو سلمان يطالعه والكل : هي شافت شي
الكل عقد حواجبه
ابو عبد الله : وش هالشي ..!؟
أبو حمد : مادري بس تصرفاتها تقول شافت شي
الكل مستغرب
ابو سلمان خاف : رائد ليكون بصير معها شي مو زين
ابو حمد حب يطمنه : تطمن نحن فيه
ابو سطام : بس هي كانت تخاف من الدرج والحين موب عاد موجود
ابو حمد تنهد : خوفها مو من الدرج
الكل يطالعه وسلمان وخالد وحمد فهوا بينهم
ابو أسامة : اجل من شنو
ابو حمد : مادري ياعم بس خوفها مو من الدرج
الكل سكت وصدقه وابو حمد لف يطالع المكان اللي كانت تطالعه ام سلمان وفنفسه " وش شفتي منهو هذا "
عند إم سلمان ميته خوف وتكابر وتحاول تنسي وتقول وهم بس وابو بدر اخذ صندوق مرة حلو كان فيه وحب يطلع بسرعة دامها تبي : يله
إم سلمان : بنطلع ..!؟
أبو بدر بحنان : ايوه نروح للخيمة
إم سلمان فرحت وخوفها وقلبها ينبض بسرعة وقوة وطلعت مع عمها للكل
الكل يطالع الصندوق بإيد ابو بدر وابو حمد يطالع إم سلمان
ابو بدر : اللي يبي يطلع معنا يتفضل
الكل وافق ولفوا يطلعون واول ماوصلوا وشافوا الباب إم سلمان وقفت وجمدت ثاني مرة وتطالعه
ابو بدر وقف يطالعها : يله نطلع
إم سلمان عيونها مبقبقة في المدخل ورفعت إيدها وماقدرت تقول كلمة
ابو حمد مشي لها : إخت ام سلمان
: وإخيرا شفتك ياحصة هالمرة مستحيل أسمح لك تطلعين
إم سلمان صرخت بأعلي صوت فيها وطاحت علي الارض اغمي عليها
الكل إرتعب
ابو سلمان تصنم في مكانه
ابو بدر بخوف : وش فيه
ابو ماجد قعد بسرعة يتحسس نبضها
ابو سلمان إنتبه وقعد بسرعة : ابو ماجد
ابو ماجد تطمن : بخير بخير أغمي عليها
وصار يضرب في وجهها تقوم
ابو حمد بسرعة : طلعها اول طلعها
ابو اسامة : وش فيه
ابو حمد بحزم : طلعوها اول
ابو سلمان علي طول شالها بين إيدينه ويسمي بإسم الله وابو حمد ركض طالع لسيارته
سلمان مات خوف : يمممه
ولحق ابوه ركض حاله حال الكل
ابو سلمان طلع وبعد عن البيت القديم وحطها علي الارض وصار يضرب في وجهها تقوم
ابو ماجد رجع يتحس نبضها وبخوف : نبضها مرة ضعيف
ابو سلمان صرخ : سلمان
سلمان فز وميت خوف : هاه
ابو سلمان : دواها دواها بالسيارة جيبه
سلمان لا إرادي ركض وركض معه حمد وخالد
إم سلمان صحت فجأة وبخوف وصراخ : يمممه
ابو سلمان حس بالبنض يرجع له : تشهدي تشهدي
الكل قعد علي الارض
إم سلمان لفت له ودموعها تنزل وبخوف وعيونها شاخصة : كان ...كان ....كان
ابو سلمان ميت خوف ويتشهد ويسمي إسم الله عليها
إم سلمان تصرخ : طلعوني طلعوني بيذبحني طلعوني
الكل رحمها
وابو سلمان لا إرداي ضمها له ومأهتم للكل : تشهدي تشهدي إنت برا إنت برا
إم سلمان حست بشوية راحة وتتنفس بسرعة : محمد إنت
أبو سلمان ضمها بقوة له وكانه فيه مين بيأخذها وعيونه غرقت دموع : إيه تشهدي تشهدي
إم سلمان فرحت وصارت تبكي ودخلت فحضنه اكثر : طلعني منه تكفي طلعني
ابو ماجد يهديها : إنت برا تطمني تطمني
إم سلمان تبكي بكل قوة فيها وابو سلمان يحاول يهديها لين رجع ابو حمد وبإيده إبرة
أبو حمد : ابو ماجد إحقنها بذراعها
ابو ماجد علي طول حقنها ووصل سلمان وعطاها الدوا وشربته وخالد جاب مويه من المطبخ
ابو حمد قعد وابو سلمان قعد إم سلمان وهي ماسكة إيده بقوة
ابو حمد : وش شفتي
إم سلمان بخوف : كان واقف يطالعني
الكل يسمع لهم
أبو حمد : وش قال لك
إم سلمان ترتجف : يقول ...يقول ...يقول
ابو حمد فهم عليها : وش قال بعد
إم سلمان غمضت عيونها : يقول وأخيرا..... وعلي طول نامت وابو سلمان سندها
ابو حمد يطالعها : لا حول ولاقوة إلا بالله
ابو سطام : شصاير لها
ابو حمد وقف : إنهيار عصبي عطيتها دوا ساعتين وتصير زينه
ابو سلمان طالع ولده : سلمان ودها داخل
سلمان وافق وشال امه بين إيدينه وراح صوب الفيلا الثانية
ابو بدر نغزه قلبه : ابو حمد ياوليدي
ابو حمد لف وطالعه وبهدوء : صدقني ياعم مادري وش اقول
ابو بدر : منهو اللي واقف ويطالعها
ابو حمد نزل عيونه : مادري مادري
ابو سلمان إقتنع : والحين
ابو حمد : ساعتين تقوم واحاول افهم شصاير معها وتكون تخطت خوفها وفزعها
ابو أسامة تنهد : ابو بدر تتذكر كلام أبو مشاري الله يرحمه
ابو بدر لف يطالع البيت القديم : قال البنت تخاف من روح تعيش بالبيت مو من الدرج
الكل طالعه عدل وابو حمد إنصدم هالكلام سمعه من سنين مررررة
ابو بدر لف علي ابو حمد وبهدوء : ادري تعرف وش فيها وماتبي تقوله
ابو حمد إنصدم اكثر والكل يطالعهم
ابو حمد هز راسه بلا
ابو بدر بحزم : تكلم
ابو حمد نزل عيونه : صدقني ماعرف ....عرفت إنها تتخيل اشياء واشخاص بس ماعرفت منهو
ابو بدر يحاول يقتنع : والحين وش تسوي هي بنتي ومهمتك تحاول تساعدها وتعالجها
الكل منصدم من أبو بدر وطريقة كلامه
أبو حمد : إيه لاتفكر بشي إم سلمان إختي ياعمي...والحين لزوم أشوف إخت إم سطام
ابو سطام طالعه
أبو بدر : ليش
أبو حمد بهدوء : كانت معها يوم طاحت إم سطام تعرف شي نحن كلنا مانعرفه
أبو سطام تفهم : زين تبي أدق عليها تكلمها
أبو حمد هز راسه بإيه وابو سطام سحب موبايله وإتصل علي أم سطام
هم راحوا للخيمه وكل إجتمع فيها وقعد مع إم سلمان إم أسامة وإم حمد وشوق اللي ميته خوف هي ورهف

بالخيمة الشياب والحريم والبنات والعيال
أبو حمد بهدوء : إخت إم سطام
إم سطام تبي تجمع قوتها : سمي اخوي
ابو حمد طالعها : قبل لما طاحت إم سلمان كنت معها مو
إم سطام طالعت ابوها وهزت راسها بإيه
ابو حمد : تذكري شلون طاحت تذكري
إم سطام نزلت عيونها وبهدوء : كنت انا وهي فوق نلعب وكانت فيه لعبة بإيدي هي تسحب فيها وانا بعد أسحب فيها وكل وحدة تبيها لها
الكل يسمع لها
أبو بدر : وبعدين
إم سطام : هي غلبتني وأخذت اللعبة وانا عصبت وقلت ترجعها بس ماسمعت وصارت تمشي لورا وتقول تعالي خذها
الكل يطالعها
إم سطام أخذت نفس : وفجأة حست بشي دفني ودفيت انا إبتسام
الكل عقد حواجبه والعيال والبنات موب فاهمين شي
إم سطام رفعت عيونها لأبوها : يبه والله العظيم ماقصدت
ابو بدر : توك تقولين هالشي
إم سطام حزنت ونزلت عيونها
ابو حمد بهدوء : هذا كل اللي صار
إم سطام ببحة : هي طاحت وانا صرخت باعلي صوت فني ومدت إيدي إمسكها بس ...( سكتت وصارت تبكي )
ابو سطام حزن قلبه
ابو بدر قام وراح لها : ليش تبكين الحين
إم سطام برجا : يبه الله يخليك سامحني ماقصدت وربي ماقصدت
ابو بدر قعد جنبها وحب راسها : لا تبكي انا اعرف بالسالفة من سنين وهذا قدر بسمه
إم سطام بلوم : بس انا سبب
ابو أسامة : لا تقولينه يابنتي هذا قدر من الله
ابو حمد بهدوء غريب : تقولين احد دفك
إم سطام لفت له تمسح دموعها والكل لف له
إم سطام : مادري حسيت وقتها شي دفني او تزحلقت شي صار يومها وماتذكره
ابو حمد تفهم : إم سلمان يوم طاحت وصرخت وش قالت
إم سطام تحاول تتذكر : مادري صرخت يمه او شي ثاني غيره
ابو حمد بتردد : ماقالت إسم معين
إم سطام تطالعه : مثل منهو
ابو حمد : تذكري هي قالت إسم ...وانا شفته مكتوب بملفها وإنت قلت لأبو مشاري صرخت فيه
إم سطام تحاول تتذكر : يومها سالني الدكتور ابو مشاري بس ماتذكر نسيت
ابو حمد هز راسه بإيه
ابو بدر طالعه : منهو إسمه ؟
أبو حمد طالعه وسكت
ابو بدر عصب : رائد وش إسمه
ابو حمد : قالت إم سطام إنها صرخت بإسم كامل
ابو بدر وقف من صدمته وابو اسامة طالعه زين
ابو بدر بصعوبة : منهو قلت
ابو حمد وقف والكل يطالعهم ومستغرب : كامل
ابو أسامة قام : من وين سمعت هي عنه
ابو حمد : مادري هذا اللي قريته بملفها
ابو بدر واقف ويطالعه بصدمة
ابو أسامة عصب : ابو حمد تكلم لاتجنني
ابو حمد برجا : عمي صدقني ماعرف يوم تقوم وافهم
أبو بدر بصعوبة : ابو حمد ياوليدي وش المكتوب عنه
ابو حمد تنهد : كتب إنها شافت شخص ورا إم سطام وهو من دفها وإسمه كامل
ابو بدر مشي طالع برا والكل يطالعه
أبو حمد وقف ويطالعه
أبو أسامة لحق أخوه لين طلعوا
أبو سلمان : ابو حمد منهو هذا كامل
أبو حمد هز راسه بمعني مادري
أبو سلمان وقف وبرجا : تكفي منهو هو وإذا لزوم شيخ أخذها أسوي المستحيل حتي تتعالج
الكل رحمه ورهف نزلت دموعها
أبو حمد حب يطمنه : أخوي هي إخت لي وتطمن أنا فيه وبإذن الله مايصير إلا الخير
أبو سلمان حس بشوية راحه أبو حمد ويعرفه : زين لزوم شيخ او لأ
ابو حمد : تقوم وأسولف معها واقول لك تطمن
أبو سلمان هز راسه بإيه
ابو خالد قام وبهدوء : ابو حمد مكتوب كنيه هذا كامل
ابو حمد طالعه : لا ليش
ابو خالد بهدوء غريب : تعال معي واعلمك عن شي
مشي طالع
ابو حمد: وش هو
ابو خالد لف له : تعال اقول لك منهو كامل
الشياب كلهم واقفوا
ابو خالد : تعالوا
مشوا كلهم وطلعوا برا
رهف ببحة ورجا : خالتي تكفين وش فيه وش سالفته
ام خالد بحزن : إمك يوم كانت صغيرة بعمر عشر سنين طاحت علي الدرج وصارت مريضة قلب بسبه
سلمان يسمع لها والكل : اي درج هذا
ام خالد : كان ببيت القديم فيه درج بنصف الصالة وطاحت عليه
رهف : وبعدين
ام خالد : صارت تخافه وتعالجت عند دكتور إسمه ابو مشاري وتعالجت عند ابو حمد بعد وتخلصت من ذاك الخوف
خالد : زين ليش يوم دخلت قامت تصارخ ومنهو هذا اللي تسولفون عنه وإسمه كامل
ام خالد : علمي علمك ياوليدي وهذا كامل اول مرة اسمع فيه
سطام: يمه تعرفينه
ام سطام : لا ولو قلت لدكتور ابو مشاري نسيت السالفة لها اكثر من ثلاثين سنه
الكل صدقها
رهف خايفة وتدعي لأمها
رغد حبت تطمنها : رهوف ابوك دكتور وعمك بعد تطمني
رهف إبتسمت لها بحنان : إدعي لها تكفين إنت والكل
رغد حبت تقويها : الله يشفيها
الكل : امين ..
وتموا قاعدين

عند ابو بدر مشي حق البيت القديم وقف يطالعه
ابو اسامة وراه : ابو بدر
ابو بدر بحزن : من سنين مرة ماسمعت إسمه بدر الوحيد بين العيال اللي سمع عنه ومن وين سمعت عنه بسمة
ابو أسامة تنهد : العلم لله ...الله يرحمه
أبو بدر لف له : الله يرحمه بس وش يبي من بنتك وش يبي
ابو أسامة بحيرة : مادري يأخوي افكر ناخذها لشيخ يقرا عليها قران
ابو بدر : وهذا اللي بسويه
عند الشياب
ابو حمد : منهو كامل يأبو خالد
ابو خالد بهدوء : عمي الصغير
الكل إنصدم
ابو عبد الله : منهو !!!
ابو خالد : كان لنا عم صغير ومات وهو بعمر العشرين
ابو الوليد منصدم : إيش !!!!
ابو خالد : اللي سمعته
ابو ماجد يحاول يستوعب : ليش ماقد سمعنا عنه
ابو خالد : كانت موتته أليمة لأبوي وعمي وجدي وجدتي وحتي عمتي ام مصعب وماحد رجع سولف عنه
ابو حمد يسمع له سمع عن هالقصة بمكان ثاني
ابو سطام : وش موته ليش شلون مات
ابو خالد تنهد : ذبح نفسه
الكل إنصدم اكبر صدمة
ابو سلمان : ليييييش
ابو خالد : مادري وش سببه بس ذبح نفسه داخل البيت القديم
الكل سكت ويحاول يستوعب كلامه
ابو خالد : ها يابو حمد ليش ساكت
ابو حمد بهدوء : وش علاقته بام سلمان
ابو خالد : اللي اعرفه قلته لك
ابو حمد تنهد بعمق : تدرون سمعت عنه وعن حياته بس ماتوقعته اخو عمي ابو بدر
الشياب طالعوه
ابو عبد الله : شقصدك
ابو حمد : عمي مرة قال لي عنه بس ماتوقعته يقصد اخوه
ابو ماجد : وش قال لك
ابو حمد : قال فيه شخص مات بالبيت القديم وذبح نفسه بس ماتوقعته اخوه
أبو سلمان : وماقال لك ليش ذبح نفسه
أبو حمد : إلا قاله
ابو الوليد : ليش
ابو حمد بهدوء : كان له بنت عمه خطبها ويوم وافقت صارت حادثة وماتته ذيك البنت
الشياب يسمعون له
ابو سلمان : بنت عمه ...وش حادثته
ابو حمد : إنفجرت قارورة غاز وإحترقت او شي من هذا وهو ماقدر يتقبل موتها وإنتحر
الكل ساكت
ابو حمد يكمل : حتي إسمها كان بحال إسم خالتي ام بدر الله يرحمها
ابو الوليد : كان إسمها حصة
ابو حمد فهم كل شي : ايوه كان إسمها حصة والحين فهمت ليش كل هذا يصير مع ام سلمان
ابو سلمان بسرعة : ليش
ابو حمد إبتسم : يشوفها ذيك البنت ويشوف فيها حصة
ابو سلمان خاف عليها : شقصدك
ابو حمد : قصدي نرقي حرمك والبيت
أبو ماجد حس بشوية راحه : وش هذا يادكتور النفس مؤمن بهالشي
ابو حمد حب يضحكهم : وش علابالك لاتنسي أجمل وامهر واشطر
الكل كمل له : دكتور نفسي بكل السعودية
ضحكوا
ابو سلمان بأمل : رح تشفي
أبو حمد : بإذن الله خلنا ننتظرها لين تصحي ونشوف وبعدين مافيه علاج بعلاج القران
الكل : صح
إيجاهم ابو بدر وابو اسامة وقال لهم ابو حمد وهم وافقوا وراح أبو بدر يجيب راقي معروف بالمنطقة وراح معه سلمان وضاري

إم سلمان صحت وكانت أمها معها وشوق وام حمد وام خالد وام ضاري
الكل يوم فتحت عيونها : الحمد لله
إم سلمان إبتسمت وتطالع حولها : وين انا
شوق بفرح وعيونها مليانه دموع : تطمني يمه
إم سلمان بهدوء : وين ابوك
شوق حبت إيدها : تبين تشوفينه
إم سلمان هزت راسها بإيه : إيه هو وعمي وابوي وابو حمد
شوق : ابشري بس شوي
وطلعت ركض لابوها
ام ضاري : ماتشوفين شر
ام سلمان تطالعها : الشر مايجيك إنت إم ضاري مو
ام ضاري إبتسمت لها
ام سلمان هزت راسها ورجعت غمضت عيونها
شوق طلعت ركض لأبوها وشافته قاعد مع الشياب والعيال
شوق بفرح : يبه يبه امي صحت
ابو سلمان وقف بفرح : جد الحمد لله
شوق فرحانه : تسال عنك تبي تشوفك
ابو سلمان : زين زين
شوق : حتي جدي وعمي ابو حمد
الاثنين قاموا
شوق : وين جدي ابو بدر
ابو سلمان : رح يرجع بعد شوي
شوق : زين
ودخلوا داخل وإم سلمان قعدت بمكانها ولبست عبايتها وحجابها لين دخلوا عليها
ام سلمان من شافت ابو سلمان فرحت : إيجت
ابو سلمان إبتسم لها بحنان : ايوه شلونك عساك بخير خوفتنا
ام سلمان : زينه والسموحة
ابو اسامة حب راسها : ماتشوفين شر يايبه
ام سلمان : الشر مايجيك
ابو حمد : الحمد لله علي سلامتك إختي
ام سلمان : الله يسلمك وفيه شي ابي اقوله لك
ابو حمد : إرتاحي وبعدين قولي
إم سلمان : لا انا زينه
ابو حمد : زين ...قعد وقعد معه الكل
أم سلمان : وين عمي ابو بدر
أبو أسامة بتردد: رح يجي بعد شوي
إم سلمان : ليش وينه
أبو حمد بهدوء : راح يجيب شيخ ويرجع
إم سلمان تطالعه وهم يطالعوها
إم سلمان : الشيخ علشاني
ابو حمد : إيه ماتبين
إم سلمان : لا من قاله
الكل فرح
أبو سلمان : قولي وش تبين من ابو حمد
إم سلمان بهدوء : انا شفت رجال بالبيت القديم الحين هالشي حقيقة او خيال
ابو حمد يسمع لها : اول مرة تشوفينه
إم سلمان :لا كنت طول الوقت اشوفه أعلي الدرج
أبو حمد : زين وكان يسولف معك
إم سلمان : لا بس اليوم سولف معي
ابو أسامة يسمع لها وابو سلمان وكانت ام اسامة معهم
أبو حمد : وش قال لك
إم سلمان مدت إيدها لأبو سلمان
ابو سلمان فهم عليها ومسك إيدها والكل رحمها
إم سلمان بصوت هادي وخايف : كان يقول وأخيرا شفتك ياحصة ومارح اسمح لك تطلعين
الكل يطالعها وإنصدم من كلامها
ام سلمان : منهو هاذي حصة... خالتي ام بدر
ابو أسامة : لا مو هي
إم سلمان إنصدمت : زين منهو !!
أم أسامة خشت : وحدة بتطلع بنت عم ابوك
إم سلمان غمضت عيونها ودمعة نزلت : حرمة عمي كامل الله يرحمه
إم إسامة إنصدمت وابو اسامة يطالعها
ابو أسامة : تعرفينه !!
إم سلمان هزت راسها بإيه : الرجال اللي اشوفه إسمه كامل ومرة جدتي الله يرحمها قالت لي قصته وانه لها ولد ومات
أبو حمد تذكر شي مرة قديم : إم سلمان
إم سلمان : هلا
ابو حمد : تتذكرين عبد الرحمان
ابو اسامة طالعه وابو سلمان
إم سلمان : إيه بس مو هو
ابو حمد سكت وفنفسه " ذاك المريض ماكان يقصد عبد الرحمان او شنو هو كتب عبد الرحمان يشوفك حصة "
إم سلمان نزلت عيونها " هو كان يقصد كامل ...زين ليش يقول عبد الرحمان يشوفك حصة " سكتت وتحاول تحل هالشفرة إثنين حبوا بنتين لهم نفس الاسم وإثنينهم ماحصلوا البنات اللي حبوهم وإثنينهم يشوفونها هي حصة
ام أسامة : يابنتي تعرفين عبد الرحمان
إم سلمان : شفته بالحلم من قبل وقلت لعمي عنه
الكل تذكر ذاك الحلم من زمان

ابو حمد قام : زين إرتاحي ويوم يوصل الشيخ يقرا عليك قرأن
إم سلمان : إن شاء الله.
ابو أسامة قام وطلع مع ابو حمد وتم ابو سلمان وإم أسامة
إم سلمان إبتسمت : انا زينه تطمن
ابو سلمان قلبه مليان خوف وقام بيطلع
إم إسامة قامت : خلك ياوليدي معها ...وأنا شوي وارجع
ابو سلمان فرح وإم أسامة طلعت
ابو سلمان واقف ويطالعها
إم سلمان إبتسمت له : شفيك انا بخير
ابو سلمان إبتسم وقعد جنبها : خوفتني مارح اسامحك
إم سلمان غرقت عيونها دموع : ابي اشوف غلاي عندك
أبو سلمان بعتاب : مو غالية فهمتي مو غالية
إم سلمان حطت راسها علي صدره وغمضت عيونها : جد بس إنت غالي
أبو سلمان ضمها : حرام عليك حرام عليك قلبي توقف
إم سلمان نزلت دموعها وبرجا : خبني تكفي خبني
ابو سلمان ضمها وبصوت خايف : مارح يصير لك شي مو زين بإذن الله
إم سلمان تحس بالامان معه وببحة : انا بسمة حرمك ... مو حصة مو
ابو سلمان حزن قلبه عليها : إيه إنت ملكي وحقي انا
إم سلمان تضمه : انا ماخاف يوم اكون معك
ابو سلمان إبتسم وحب يطمنها : حرمتي وملكي وحقي انا وبس
إم سلمان إبتسمت غصب : كم مرة اقول لك مو لعبة حتي تقول ملكي وحقي
ابو سلمان حس بشوية راحة : من قاله إنت الفلة حقتي
إم سلمان بعدت عنه : فلة بعينك ....وبعدين وين عيالك اشوفهم
ابو سلمان : مافيه كلهم سافروا فيه بس انا
إم سلمان ماتته حيا : ابو سلوم
ابو سلمان ضحك وإتصل علي شوق وإيجت هي ورهف وباقي البنات والحريم ورجع ابو بدر ومعه شيخ مرة كبير وعجوز واضح عليه إنسان صالح دخل لأم سلمان ومعه ابو سلمان وابو بدر قرا عليها قران وهي مرة حست بالراحة له ولصوته وتم يقرا لين نامت
وأبو سلمان تذكر مرة دخل هو وإم سلمان وسمعوا اصوات غريبه وقال عنها للشيخ وهو راح للبيت ورقاه بموية ورجع لبيته بعد ماطمن الكل وقال يوم تصحي ولو دخلت البيت مارح يصير لها شي والكل فرح وابو سلمان حس بالراحة ويبي بس تقوم وياخذها ويرجعون للبيت ولاعاد يرجع يجيبها علي المزرعة ولو طلب ابو بدر وابو اسامة

الشياب إجتمعوا مع العيال ويسولفون
ابو بدر : ابو سلمان السموحة ياوليدي
ابو سلمان إبتسم : عمي البنت بنتك
ابو بدر بعتاب : انا من اخذها لو صار شي مو زين لها كان ماسمحت نفسي
ابو أسامة : وش هالكلام
ابو بدر بحزن : هي الوحيدة اللي قعدت لي من احبابي ومابي افقدها
الكل يطالعه
ابو خالد : افا يبه
ابو بدر إبتسم : ايوه كلكم بكفة وهي بكفة
ابو الوليد بمزح : فشلته يستاهل
الكل ضحك
ابو خالد : هههه جد استاهل
ابو بدر : إنت البكر ياوليدي
ابو خالد بزعل : لو البكر كان رجعت وعشت معي
ابو بدر إبتسم : اخاف تاخذني علي دار المسنين
ابو خالد فرح وقام وحبه راسه : بعيوني وبقلبي يبه إنت بس خلنا نرجع والله طول الوقت افكر فيك
ابو بدر شد إذنه: اقعد إقعد لاتبكي علي الحين
العيال يضحكون وابو خالد تفشل : يبه صرت ابو وبصير جد بعد
ابو بدر شد إذنه عدل : إحلف ياوليدي
الكل متسدح ضحك
ابو خالد بفشله : امزح امزح العيال يطالعوني
ابو سلمان متسدح ضحك مع ابو حمد والكل
ابو بدر طالعهم وفكه وبحزم : ابو حمد ابو سلمان
الاثنين فزوا : سم طال عمرك
ابو بدر : تعالوا
الاثنين تفشلوا : عمي
ابو بدر : قلت تعال إنت وهو يله
الاثنين قاموا له والكل مفقع ضحك
ابو بدر : واحد علي اليمين والثاني علي الشمال يله
سوا وش قال عليه
ابو بدر : بدر إقعد قدامي
ابو خالد قعد قدامه وهو شد إذن ابو سلمان وابو حمد والكل تسدح
ابو سطام فز : اصوركم اصوركم
الكل يضحك
ابو بدر : ايوه صور لنا كم صورة لذكري
سطام والوليد ماسكين بطونهم مع باقي لعيال
ضاري : سلمان ههههه شكل ابوك هههه يهبل
سلمان يطالع ابوه ومفقع ضحك : هههههه شفت عاد
ابو سطام يصور فيهم وابو خالد ياشر له بمعني هين شغلك والكل يضحك عليه
ابو بدر فكهم : والحين
الثلاثي يفرك إذنه : توبة
الكل فقع ضحك عليهم نطقوا بنفس الوقت
ابو اسامة : ابو بدر مارح تعقل ابد .
ابو بدر إبتسم : يوم يعقل ابو سطام وابو الوليد يومها إعقل
الشياب تسدحوا ضحك والعيال فهوا
ابو سطام تفشل : نحن وش علينا نحن
ابو بدر : اقول سطام اقول وليد
الاثنين : سم طال عمرك
ابو بدر يفضحهم : ابوك وابوك كانوا بلاوي وللحين بلاوي
الكل مفقع ضحك
ابو الوليد مفتشل : يبه ذاك زمان
ابو بدر : والله ياوليدي
ابو الوليد : اتوقع يبه
الكل فقع ضحك
ابو سطام رجع قعد
ابو خالد: هاه يبه ترجع معنا
ابو بدر : بإذن الله وش قلت يابو اسامة
ابو أسامة إبتسم : انا مكاني مع اخوي الكبير واللي يبيه انفذه
الكل إبتسم
ابو بدر : شفتوا ياعيال وش معني الاخو لأخوه
الكل : ايوه
ابو بدر : زين نقعد لبكرة او اللي بعده ونرجع
ابو خالد وابو الوليد وابو عبد الله فرحوا
ابو بدر تذكر شي : الصندوق وينه
ابو خالد : عطيته لأم خالد لو تبيه اقول لها تعطيه لك
ابو بدر : زين بكرة وباخذه ...ابو سلمان
ابو سلمان : سم
ابو بدر : سم الله عدوينك ...بنتك الكبيرة إسمها شوق
ابو سلمان : ايوه ياعمي إسمها شوق
ابو بدر : للحين مثل ماهي
خالد وحمد يطالعوه
أبو سلمان إبتسم : شلون
ابو بدر : كانت بسمة صغيرة والحين صارت بسمة كبيرة
ابو سلمان ضحك : ههههه نسخة ثانية عنها
الكل ضحك
ابو بدر بهدوء : زين عندي شي ابي اعطيه لها
ابو سلمان : زين لو تبي اقول لها تجيك
ابو بدر : لا بكرة واشوفها
ابو حمد يطالعه
ابو سلمان : إن شاء الله
وتموا يسولفون لين تعبوا وراحوا ينامون وام سلمان نامت معها امها وام خالد وشوق ورهف

اليوم اللي بعده شوق صحت وصلت فرضها وتطمنت علي امها ونزلت تعدل لها فطور وكان الكل نايم للحين
دخلت للمطبخ وبدت تطبخ لين دخل عليها شخص وشافها وقف و يطالعها وفنفسه " جد اللي قريته " وبصوت هادي : صباح الخير
شوق لفت له وإبتسمت : صباح النور
إبتسم بحنان لها : لو فيه مويه عطني
شوق علي طول فتحت الثلاجة وطلعت مويه وعطته وشرب وتشكرها ورجع طلع عنها وهي رجعت تكمل شغلها لين كملته وطلعت لبرا تشم هوا لين يصحي ويقوم الكل وشافت قبالها .....
*****


احلام نجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-20, 09:44 PM   #27

آفاق عاليه

? العضوٌ?ھہ » 462811
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » آفاق عاليه is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
كيفكم بنات لكم وحشه
احلام اشتقت لك
تسلمي على البارت
واحنا معك لين تنتهي الروايه


من الي عند شوق
لالا لاتخلي اثنين يحبو وحده لانها بتكون لخالد حسب روايه مشاري بليز لا
احلامووووووه وينه احمد
الله حبيت ضاري😍😍😍

سلام


آفاق عاليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-20, 11:31 PM   #28

mimolala313

? العضوٌ?ھہ » 341868
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 426
?  نُقآطِيْ » mimolala313 is on a distinguished road
Chirolp Krackr

أحلام نجوم
كل عام وانت وجميع فريق منتدي روايتي بالف خير وينعاد عليكم وعلينا شهر رمضان المبارك بالصحة والعافية ويبعد عنا وعنكم اي بلاء ووباء يارب

وين التكملة يانجمتنا


mimolala313 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شوق ، خالد ،حمد ،مشاري ،حب ،حزن ،كره حقد ،سعود ، سهي ،زمن ، ماضي ، حاضر ، قلب ، رسم ، عزف ،

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.