آخر 10 مشاركات
السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree16Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-22, 06:11 PM   #1

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي عبق الذكرى يزيننا في أعيننا * مكتملة*


هأنا أعود ولا أعلم إن كنت أعود بشيء أفضل أو أسوأ..ولكن بالتأكيد أعود بكل الحب والمودة التي لا حدود لها أعود لكم بخليط فكري وعاطفي.أعود لكم بـ بنتي الثامنة ممكن تعجبكم وقد لا تعجب الآخرين أتمنى وأنتم تقرؤون روايتي عبق الذكرى الى يعبق بين كتاباتي ابطال روايتي راح يطلعو بنص الروايه ال هما (سليمان و عبق)
الشخصيات عديدة وقد يزداد ظهور بعض منهم

(عبق الذكرى يزيننا في أعيننا)
الكاتبه: شموخ جنوبية

كان نايم ويشخر وفاتح فمه وذباب بخشمه

فزززز فززززز الحلال الحلال راح والله ياابوي مايرحمك

فتححح عيوووونه وهو يقفززززز برعب ويتلفت يمين ويسار يفكر ابووووه جاء خايف من الخيزرانه تمحط ظظهرررره ركضضضض بسسسسرعه وهو يقفززز ببر المووويه ويسبح

ناظر اخوه ونطق: ويش صفقك يالخبل ويش تسوي اقولك الابل سرا وانت تنط في ببر المويه اطلع طلعت روحك اقسم بالله ياابوي مايفوتها لك اطلع ياباهر بلا جنان
باهر بضحكه نطق : قايد اتركني استنقع في هذا الماء البارد وترك الابل تهج يحق لها والله تهج من ابوك ماتركها بحالها مسكينه تبيه يتركني انا انا كذا كذا بنضرب
قايد بقهر نطق : اقسم بالله ان ماطلعت وركضت ورا الابل لااعلم ابوي
باهر بقهر : علمه واتركني بحالي يالله توكل على الله رفع عيونه وشاف طلوعها ابتسم بخبث طلع من المويه وركض وهو يطيح على وجههه وجه صار كله تراب نطق بغرام: المحبوبه جت توكل على الله يالله
قايد حرك راسه من اخوه المراهق الى يحب بنت جارتهم الى مقابله خيمتهم اردف: البنت مخطوبه ياباهر اعقل بلا جنان
باهر بخبث : ويش يمنع لم اغازلها وهي تبادلنا هذا شعور اترك الجنان وتوكل على الله
قايد بقهر اردف: والله الجنان راكبك امشي يالله
باهر ركضضض وهو يصررررخ لم ماشاف زولها قباله حس بقهر من اخوه الى لعب عليه بالكلام لين راحت اردف بحب : يقول الشاعر باهر وهو يرفع ايده برومنسيه وثوبه على وجهه ملطخ بتراب اردف
حبيبتي...يامصيبتي...ياسعبولت ي
مالي اراك دوما بالبر منطلقه
والبساسه من حولك منركضه
الا ليتني احبك ..الى ان تصيحين
ما أجملك وانتي بالزنوبات تركضين
انتي بين الفتيات ماخذتن قلبي

بطله الروايه
العمه
عبق العمر ٣٣

ابطال روايتي
قايد العمر٢٩سنه
باهي العمر ٢٧ سنه
الهنوف العمر ٢٥ سنه
وضحى العمر ١٩ سنه

قايد تحرك وهو يحرك راسه رفع عيونه لوصول الشخص هذا زم شفايفه بغيض وهو يسحب غترته ويلمها على راسه ببرود قرب منه ونطق : ارحب

رفع عيونه ياسر له ونطق بصرامه: وين عمي تركه وهو يشد خطواته للخيمه حس بضيق ياسر وبقهر من هذي العايله ابوي حدد مصير خواتي فيهم واحد عارف انو متزوج من عمر ١ وثاني مو عارف قايد وابوه وانا عارفين بهذي الزواج رفع عيونه لطلوع ابوي قائد وترحيبه وتهليله فيه ابتسم مجامله وهو يشد خطواته لدخول الخيمه بعد ماسلم عليه

ابو قايد : ارحب ياولد الغالي تفضل يايبه

ياسر ابتسم وهو يجلس ونطق: يرحب بحالك يالغالي

قايد جلس قريب من شبت نار وهو يصب القهوه الى من اول على نار

ياسر رفع عيونه لقايد الى كان يصب القهوه

ياسر رفع عيونه لقايد الى كان يصب القهوه بصمت حس بضيق من جلوسه هنا هذي العايله تقرب لاجداده من بعيد بس صداقه الى بين ابوي وابوه وصلت اخواتي لزواج من صمتت وهو يناظر فيه حس بغصه معقوله اختي المتعلمه المثقفه الى تعبت على نفسها تاخذ هذا كل حياته بالاابل وصحراء حس بقهر بنت ال الى الكل يتكلم بعايلته ونسبهم صمت بنفسه و نطق بصرامه: وصلت ياعمي

رفع عيونه قايد لياسر ابتسم وهو عارف ال ببال ياسر اردف : وصلت يانسيب

قضم شفايفه ياسر وابتسم بخبث: عارف لشنو جيت

قايد ابتسم بمكر : نحدد الزواج الملكه انتهت من عمري ١٦ سنه والحين عمري٢٩ سنه كفايه صح

ياسر حس بجنون وحاول يثبت اعصابه قبال الشايب همس ببتسامه وهو يوقف :قائد تعال معي شد خطواته لبرا مم ترك الشايب مستغرب

قايد ترك الى بيده ببتسامه وطلع وراه
وقفووو مقابلين بعض ووكل واحد يحمل بقلب اشياء كثيرررررر

ياسر بصرامه : انت عارف شروق رايها اختي مستحيل توافق عليك ابوي زوجها لك وهي بعمر ١٣ سنه بنت صغيره طفله مابدات رايها تعرف شياب زمان مايفكروو الحين انت فكر وافتح عقلك البنت معلمه درست وتعبت على نفسها وبنهايه تاخذ واحد حتى قراءه مايعرف يقرا ولا يعرف لشي قايد انت رجال كبير واتمنا تقدر وضع اختي اترك اختك مكانها اذا ترضاها على اختك راح صمتت ياسر وهو يشوف ابتسامته الى ماختفت من بدا بالكلام

قايد :كان مبتسم ولكن داخله ناررر ماينسي كلمتها كان يسحب الحطب لداخل الخيمه بس وقف عل كلامها هو كان عارف انها زوجته من عمر سنوات وهي مراهقه ماكانت تدري انها زوجته ال قريب كانت اخته تتريق معها وتقول لها بزوجك قايد ونطقت هي: انا اخذ اخوك البدوي ليه اخلصو الرجال انا شروق بنت ال ماتاخذ ال ولد النسب والحسب قذفت بكلامها وكان سهم بقلبي لاوالله ماعاش من يهين قايد ولا انا ابيك كان اختيار ابوي وابوها عمري مافكرت باي مراءه بس صدمه بكلامها غليان يسري بجميع اوردتي من كلام اخوها الان ومن كلامها بالماضي معلمه ممثقفه يابنت الحضر ماتبين البدوي الى مايعرف يكتب ولا يقراء ولا يعرف صمت وهو يحس جمممر تكوي قلبه وتحرقه وده يحوللهم للرماده اثناناتهم ولكن قايد الشهم الرجل النبيل الى الكل يحترمه ويقدر ويعملو له ميه حساب وهذولا شايفين حالهم عشان التعليم تبعهم وثقافه ولكن ياشروق تعديتي انتي واخوك الخطوط الان العين بالعين والسن بسن والايام بينا يامتعلمه سنين زواج منك ورفضتي قايد ولكن ياشروق مصيرك بين البدووو وعيشة البدووو وراح تصيري زوجة قايد وراح اخليك بكفن قايد لين الممات استدار تارك ياسر الى يناظر فيه يبيه ينطق ولا نطق باي كلمه و

استدار تارك ياسر الى يناظر فيه يبيه ينطق ولا نطق باي كلمه وهو يحس صدره يرتفع وينخفض تمتم بقهر

ياسر ناظر في قايد زفررر بتعب وهو يناظر لخروج الشايب وهو يسحبه للخيمه دخل معه وجلس

ابو قايد نطق بحب: ياسر يايبه يقول المثل اخطب لبنتك وانا شاريك ياياسر لأغلى بناتي واكبرهم الهنوف ويش قولك يايبه

ياسر:كان متوتر من بدايه كلامه وبعد كلمت حس صدره يضيق لا لا لااا اهو مايبي كذا ولا يبي قربهم اهو جاء لقايد عشان يطلق اخته ولكن ابوها صدمه اخذ بنته انا ياسر ال اخذ بنت امويه لادرست لاتعلمت ولا مثقفه وانا الى الكل ينطقو يبوني اتزوج بناتهم وبنهايه بنت قروويه تجلس كل وقتها مع حلالها وتجلس ترعى لااا لااا ياسر مو هذا الى جيت عشانه رفع عيونه بذهول من ايدين الشايب المبتسم فابتلع ريقه بتوتر وهو يضغط على شفايفه تلك النظره والابتسامة قتلته ابتسم بجامله وهمس بغصه : لي شرف انا ياعم بنسبكم غمض عيونه عل كلمته وندمه من نطقها ولكن هذا شايب له فضل كبيرررر علينا كلنا

نروح مكان بعيد شوي ناخذ اربع ساعات
فله كبيررررررر وحووووش وااااسعه ومنظر الأشجار تفتح النفس والمسبح عل الجنب وجلست جدتهم في نص ال هو المشب وكانت عل جانبهم فلت عمهم المتوفي

شروق ابتسمت وهي تناظر لولد جارهم اللي عمره ٦ سنوات وهو يلعب كوره واختها المطفوقه ال كبر جدتي تلعب معه الكل يكبر ال رغد الخبله

سلام ياحلوه
ابتسمت شروق عل اختها ال توها واصله من دوامها همست : هلا شادن

شادن وهي تسحب الطرحه وترمي بنفسها عل الجلسه ونطقت بتعب: اليوم رفضو يفكونه ياربي ويش لي بالعنا هذا نهايه تحقيق الحلم بس بنهايه كررررف

ابتسمت شروق ونطقت بحب: يازين الشرطيه تبعنا واي لو تشوفي ياسر كيف يتكلم فيك ومفتخر ليتك شفتي وجيه عيال عمك مو بعجابهم

شادن بخبث: ههههههه احسن قال شنو المرأه مكانها البيت روح ياعم توكل عل الله قال شنو انا ابي شادن بس مابيها تشتغل لا ياعمري انا ميته عليك ياولد العم عشان اترك حلمي توكل عل الله

شروق حست بغصه من كلمت اختها انا وانتي ياشادن مصيرنا راح يكون صدمه للكل ابوي الله يرحمه ملكنا عل ناس ماتخيل حياتي كلها او مجرد التفكير ان راح اكون له غمضت عيونها واختها تترجم على راسها وهي دخلت بعالم ثاني موضوع الارتباط والملكه كانت صدمه لي معقوله والدي رماني طفله له رماني لغريب رماني عل واحد لامستقبل معه واحد لادرس لاتعليم حياته كلها في البر كيف اتعامل معه كيف اتعايش مع الوضع حياتي انا تعبي دراستي مستقبلي تعليمي تروح هدر السنين حلمي اخذ واحد مدرس زيي بنهايه طار بسراب
الان الاف المشاعر المتناقضة اتعايش فيها ماني عارفه كيف احدد مشاعري وحياتي لكنني واثقه في سامي واثقه راح يطلعني من هذا المصيبه لن يفهمني احد غير ياسر من الصعب ان يفهمها احد انا نفسي لم اتمكن من فهمها اشهر بوصل لتحليل كيف اشرح لنفسي ولهم ان تعبت على نفسي وتعبي على ماوصلت لهنا وبنهايه اخذ واحد كذا انا ماستحقه انا استحق الافضل خوف خوف بقلببي والم ماراح احد يحس باللي فيني احاول افسر مشاعري واحاول ارتب أفكاري بلا نتيجة

بطل الروايه
الخال
سليمان العمر ٣٨

ابطال روايتي
ياسر العمر ٣٠سنه
شروق العمر٢٧سنه
شادن العمر ٢٥ سنه
رغد العمر١٨ سنه
الام فاطمه
الجده حليمه
الاب متوفي

باهر ناظر ابوه وناظر خواته والتفت لاخوه ونطق : انهبلتوووو تبون تزوجوني شرطيه يعني عسكريه يعني متدربه على القتل والله ان رحت فيها رفسسه توصلني جبال حايل ياويل حالي ياويل حالي على شبابي الى بيروح هدر

ضحكت الهنوف غصب عنها من جنان اخوها

قايد همس بصرامه: زوجتك

باهر ناظر فيه يستغراب: مين

قايد اردف وهو يناظر في ابوه ونطق بصوت صارم : شادن ال زوجتك يعني ماراح نزوجك اياها اهي زوجتك

الهنوف شدت ايد اختها وهي تعرف كلمات قائد الصارمه خافت والله خافت تخاف تنحط في ذا الموقف زي باهر لا لا راح تموت والمشكله والمصيبه الكبيره ان عايلتها كلمه تنقال انتهت لانقاش فيها بلعت ريقها وهي تناظر لااختها الى تضحك على باهر ال ماعاد تكلم سكت من صدمه رفعت عيونها لااخوها وعزوتها وابتسمت بخوف ونطقت برجفه : ق ق قايد

نطق ابو قايد

نطق ابو قائد وفجر كلمته ال خلت قائد يناظر لاابوه بصدمه : ياسرخطب الهنوف

التتفت لاابوه بصدمه وذهول ورفع عيونه ونطق من غير يحسب حساب اي شي : كيف وافقت عليه واختك

ببرود ابو قايد : اختي برضاها وبرضاء كان طرفين مايبون بعض

ناظر في ابوه وصمت ابوه مو عارف اي شي التفت لاخته الى جلست بتعب بالارض وكأنها عرفت ان هذا نهايتها والى خافت منه صار وهي امس وهي تقول له اخاف ان دور عليه لا لا ال الهنوف لا لا راح يتركو مصيرها زي مصير شروق كفايه وحده الحين عل اختي والله والله ماني براضيها عل شروق صح قهرني كلامها ولكن انجبرت والحين اختي لا ومين ياسرههههه ياسر ال كل همه منصبه وامكانياته وسمعته اكيد يبي ينتقم عشان اخته يبي يحرقني بااختي لا لا قرب منها وسحبها وطلعو برا همس: لاتخافي ماراح يصير شي

الهنوف برعب نطقت : خايفه خايفه ياقايد انت ماتعرف ابوي ماتعرفه لو قال كلمه ماراح يتراجع لو ايش

قايد رفع عيونه لها وهمس : لاتخافي مو بصاير شي ان شاء الله ترك اخته وشد خطواته للخيل تبعه ركضضض بجنووون يبي يفرررغ الطاقه الغريبه ال اجتاحته ركب على ظهر الخيل وررركضضضض بجنووون ركضضضض ركضضض لم حس ان الخيل تعب وهو طاقته انتهت هنا رفع عيونه لسما وابتسم بقهرر وصرررخ : راح اوصل لك ياسر وراح تعرف مين هو قايد في يوم من الايام وراح تعرف ولد البدو ياسرراح يعلمك مين قايد رفع عيونه لفوق وهو يسحب جواله الصامت ورفعه وهو ينتظر ه يرد راح يعلمهم ابتسم لم سمع صوته اردف بهمس: جهز صفقه مع ياسر ال وتكون بسم شركتي بدون اسمي راح تكون انت واجهتي لهم قفل الجوال ومانتظر رده رفع عيونه للقمر وهو يحس بغضب وقهر وخذلان وعتب على ابوه ليه رافض نطلع ونتعلم ليه حاولت وعاندت ودرست في المساجد لأجل اتعلم كلمتين حاول منعي ورفضي ولكن كان جراءه مني ان اوقف بوجهه ولا اخذ بكلامه حاولت جاهد مع نفسي الحمد الله ابوي بنعمه وخيره واجد ولكن ابوي ولد صحراء يموت بترابها ويبينا زيه ولكن رفضت درست بالمساجد وكبرت واخذت دبلوم واخذت كم لغه وبعدها طلعت لي مشروع صغير وكانت هي معي عبق وكبر المشروع خلال العشر سنوات والان انا رئيس شركه للxxxxات الحمدالله هذا بفضل ربي وبفضل عبق ال حاربت الكل وحققت حلمها واتمنا اشوف عيون ياسر واخته المتعلمه تتبللان من الندم اتمنا الطم ألسنتهم وتسقط وجيهم خجل تنهد بضيق لم يكن عاديآ ولم يكن كلامهم عاديآ ماكان الى اختناقآ فهل بكون يوما ماء هو الرابح ام الخاسر يامتعلمه انتظرو انتظرو الترقب من طرفي راح اكون اكثر غموض وفضول لكم كنت رجل يريد يعرف اي امرأه انتي ياشروق ممكن اكون احمق ووممكن اكون غير عادل في حقك
ولكن دون مقارنة فيني وفيك انتي تتباهي بشهادتك وانا اتباهى بصحراء ال عشت فيها انا نسخه لصق منك تعبت على نفسي اكثر منك حاربت ابوي لاجل اوصل ماانا عليه ولكن تفاهاتك وتفاهات اخوك دليلا عل انحطاطكم الفلوس والمكانيه اهم شي عندكم ولكن ياشروق صمت وهو يزفررر بتعب وضحكه أطلقها لأول مرة تطلع من قلب كنت اتوقع لنا بدايات اخرى جميله وكنت قد اعدددت لنفسي اشياء لك وعددت كلمات جميله لمبادرتك في اللقاء الاول لنا ولكن لم اتوقع ان تكون لنا بداية كهذه فقد تلاشى كل ماأعددته وتبعثر ليه لان حياتي غير عن حياتك وراح تكوني بنت الصحراء ياشروق تخططياتي كلها امستحت لك راح اكون بعالمك ولد البدوي تبع الابل غير المتعلم هه ناظر بالجوال ال يرن زززفررر بقوووه وابتسم عل شريكته رد ونطق بحب : هلا

هلا فيك يالبارد

ابتسم ونطق: كيف اجواكم

بررررد يمصصصع القلب

ضحك واردف ببرود : كيف الدراسه وشغلك
زينه وحشتني
قايد رفع عيونه لفوق ونطق : متاكده وحشتك او
ابتسمت بغصه وهي تبتسم عل كلماته زفرت بتعب كلمات قايد ترجع لوقت مضى
رجعت لذكريات انتهت ٨ سنوات مضت يا سليمان ٨ سنوات وانا اشرب الماء ليزداد عطشي فيك الان دقت الساعه والوقت أصبح حقيقة
ابتسمت وهي تتمنا ينخرط في بكاء حقيقي مؤلم ويدفن وجهه في حضنها تبي هاللحظه الي يبكي فيها و أبشع المواقف واكثر تتمزق روحها من كلمته سنوات مرت وكلمته في عقلها وقلبها انا ماتعبت عل نفسي عشان اخذك ياعبق لم اتوقع يوما بأن ينتهي بي الحال هكذا
عشت معك اتعس لحظات حياتي وكانت له اتعسى لحظات حياته أتعجب من سخريه حياتنا ولأحلامنا الوردي التي صنعتها انا بنفسي ظننت بأننا سأصل يوم لتلك الأمنيات الوهمية احتسبت تلك الزواجه لمصلحتي طلعت خسرانه منها لقيت رجل مغرور متكبرا احلامي تلك انطفت تلك الاحلام التي سعيت لها حطمها سليمان كان زواج بنسبه لي هروب من اهلي لأجل اتعلم وادرس واحقق حلمي ظننت بشوف المبادره وتشجيع ولكن صدمني بنظرته لي قرويه هههه ابتسمت بخبث ماكر وهمست وانا عبق الماضي والحاضر ماعاد يجمعها به شيءٌ أكثر من الشفقةالكثير من الشفقة!! المتبقي منها
وَيَبَقّىّ شَيٌِء مِنّ "عَبَقِّ" ألّمّآضّيِّ عَآلِقٌ بِنّآ رُغّمَ ألّزَمَنّ ..!! شَيٌِء تَعّجَزُ يَدُ ألّنِسّيِآنِّ أنّ تَطَآلَهُ .

قايد همس بخبث وهو عارف ردها: عمه

صرخت بغضب لولد أخوها ال طلعها من تفكيرها العميق : ووووجع لاتقول عمه انططططق اسمي

ضحك قايد ونطق بحب : عبق متي بترجعي كملتي دراستك تعبتي على نفسك كفايه ارجعي ابوي زعلان منك

ابتسمت وهمست بحزن : برجع وراح ارجع بس لم احس نفسي حققت ال ابيه ياقايد عمري ضاع وانا ادور رضاهم اتركني ارضي نفسي صمتت وتنهدت بتعب ونطقت : الموسسه كيف أمورها وهمست : اتمنا

قايد ببرود قاتل قاطعها: انسي

اردفت بشششراسه غريب عليها : ماراح انسى كفايه كفايه صمت سن

قايد كان يسمع لها بس صمتت فجأه عبق مجروحه ومجروحه من الشخص ال رمت كل أحلامها عليه اردف بحب: انسى وانسيه مايستاهلك كل الى بتوصلي له وصلتيه الان اكبر موسسات معك بسعوديه وسيدة اعمال وحققتي حلمك بشهايد الى اخذتيه بالخارج وبعدين زواجك كان منه مبنى على المصلح انتي تبين تحققي حلمك وهو يبي

صرررختتت بجنون : اصه اصه مابي اسمع اي كلمه اي نعم زواجي منه كان بسبب ابوي واخوي سليمان كان بنسبه لي المنقذ تبعي منهم وبغصه بان بصوتها: كنت فرحانه بزواجي منه قلت خلاص جاء الى راح يحقق احلامك وراح تحطي ايدك بيده وراح يكون السند الى ماشفته من اب ولا اخ بنيت احلامي فيه ياقايد تعرف لم تكون في كهف وشخص هذا هو الي بينور عتمتك انا شفت في سليمان كل هذا ولكن ماشفت غير نظرات الاحتقار لي ليه لاني تربيت بصحراء وعشت فيها لاني مو من مستواء لاني مو من ثقافته لان ثوبي مو من ثوبه قايد لاتقول هذا حب لا لا مشكلتنا احنا يالحريم غلط وحده ان نبني أحلامنا وامالنا وحياتنا علي شريك حياتك وهذا اكبر غلط انا تعلمت درس بحياتي ان انتي أو انت ماتعبتي علي نفسك وحاربتي لاجل توصلي للي تبيه ماراح اي احد يمسك بيدك ويقول لك يالله انا معك لا كله كذب اتعبي علي نفسك وحب نفسسسك بكل شي قايد انا اشكر سليمان بحاجه وحده بس ان تركني اتمسك باهلي وبعيشتي في صحراء من نظرته لنا ونظرت الاسسستغار لنا وهذا الى تركني احارب الكل واحقق حلمي واحب حياتي وثقافتي القرويه

ابتسم بحب تنهد وهمس:وهذا الى تركني اوقف واشد حيلي لأجل اوصل ماان عليه

أليا جهلت انشد ترى مابها عيب
لا تنخدع للجهل وأنت السبايـب

عيب الفتى مافية شك ولاريــب
ترك الفروض وقطع وصل القرايب

والعيب ترك ملازمات المواجيب
وتبع الردى ومجالسة كل خايب

فالتجربة برهان مافية تكذيــب
واليا جهلت انشد من القوم شايب

ولا قول يوجد شايب يعلم الغيب
الغيب يعلم به مدير الهبايــب

لاشك يوجد شايب له تجاريــب
ومن الدهر شاف الفكر والعجايب

بيض النواصي جبهته كلها شيب
من كثر ما مرت علية المصايب

قد صارع الدنيا على الخبث والطيب
فالغوص وإلا فوق روس النجايـب


بيت ابو سامي عم ياسر

ابو سامي ماله دور اساسي
ام سامي متوفيه

سامي العمر ٣٢ سنه
سامر٢٩ سنه
البندري العمر ٢٥سنه
رند العمر٢٠سنه

رند بضحكه:لا ياشيخ ماخذ مقلب بنفسك يعني بتوافق شادن عليك أنت وشروطك

سامر بكبرياء :اكيد وهو يحصل لها سامر ال وبعدين اهي رجال عشان تدخل المهنه هذي واصل مابيها انتم ال جابريني عليها

البندري بتافف : مادري ويش عجبكم فيها تجيب المرض

رند بزعل : البندري اترك غلازتك

البندري زمت شفايفها وقفت ونطقت : كريها اهي واختها ال شايفه نفسها ماكن ال هي معلمه

رند بقهر من اختها وقفت معها وهي تسبقها ونطقت : هذا وانتي مسميه لياسر اصه بس لاتخربي عل نفسك

البندري بغرور : قلتيها مسميه له والله لو مو فلوسه مافكر اخذه وان شاء الله مافي نصيب المغرور

رند بقهر : كل شي عندك مادي اتركي جشعك يابنت و بعدين لاتتكلمي عن الغرور وانتي نفسه

نروح عند الهنوف

رفعت عيونها لااختها وهمست وضحى خايفه والله

وضحى بضحك : ليه خايفه يابنت روحي عيشي بالمدينه وشوفي ناسها يهبلون بدال مانتي عايشه هنا وقوه قرف

رفعت نظرها لااختها وهي فعل تتمنا تعيش بالمدينه وتدرس وتتعلم وتشوف العالم غمضت عيونها وهمست صح عمره ابوي مانقص بشي علينا بس اتمنا اطلع واروح اشوف الناس واشوف الحياة صح عشت بالصحراء وحصلت على كل شي ابيه وعلى الرغم من كل ذلك ودي اعيش حياتي بمزاجي ودي اتعلم ولكن خايفه اطلع وتخدعني الحياة وانصدم زي عمتي عبق بنت أحلامها في الشخص الغلط انا خلقت بهذي الأرض وعشت فيها ولا اعرف كيف الناس بالمدينه وكيف عايشين ولكن اخاف انذي وانا لاأوذي

همست وضحى: ياروحي يالهنوف انتي مسالمه

الهنوف: نعم انا مسالمة ولكن من اساء لي وانا اري إلاساءة بانها مناف للفطرة الانسانية من لا يحترم ذاته يجب عليه يتحمل مايجيه يؤلم الآخرون ويجرحهم ويهينهم وعلينا ان نغض البصر او يغض الطرف الثاني صمتت قليلا تصدقي ياوضحى سرحت بفكري بعيد ابوي قال خطبك ولد صديقي انتي عارفه من هو اخوي شروق وخال شروق بنص اختلاف كبير كبير مره قلبي مو مطمئن وانا عارفه راح اعزي قلبي بيوم راح يصير فيني ماصار بعمتي انا ياوضحى ابحث عن شي يشبهني ابي واحد نتشابه ان نتطابق ونتوازى واعيش بستقرار مايخيفيني هو و خوفي من تلك العايله كنت يخيفني القايد وشروق والان انا بنصهم

وضحى بطفش نطقت : انتي دراميه بزياده تاففت وهي تترك اختها وتروح

رفعت عيونها الهنوف ال مقبل عليها همست : خير اللهم اجعله خير

قرب منها قايد وهمس : بروح المدينه معي نغير جووء شوي

رفعت عيونها الهنوف بغصه دايم اذا راحو المدينه تنزل عند شروق والحين ابوها بنا سووور وسووور كبير بينهم غمضضضت عيونها وهمس : مابي اروح الله يستر عليك روح عارفه بتروح تشوف حلالك هناك انا ويش معي

قائد ناظر فيها وهمس: ابيك تنزلي معي شمال الرياض ويش رايك

رفعت عيونها الهنوف بصدمه وهمست: قايد تعرف شروق رأيها فيك من قبل والحين تبي تروح لها مانصحك هذولا الناس ماحنا يمهم ولا حنا حولهم ولا نناسبهم ياخوي هذولا على قولها عيال نعمه ماحنا بمستواهم وعلى قول المثل يا قايد ثوب مهوب بثوبك لاتلبسه

قايد ناظر فيها بصدمه وهمس: ومين قال بروح لها ابي انزل اغير جوكم شوي انتي وضحى ويش رايكم

حركت راسها الهنوف بتعب ونطقت : مابي اروح

ناظر فيها قايد ونطق: براحتك تحررررك تاركها يبي يخلص اشغاله قبل مايجون لها المبروووكه

المدينه

رغد ابتسمت على اختها ونطقت : ويش رايك نزل سوق يالله يالله تكفين شروق نفسيتي تعبانه من الرياضيات تكفين

شروق ضحكت ونطقت قومي فزي والله عندي تصحيح لدفاتر الطالبات بس انتي تخربي كل شي يالله كلمي شادن

فتح الباب شادن بدفاشه وبصوت عالي ضخم وهي تعطيهم الضربه العسكريه

رغد تاففت ونطقت: رجال مو مراءه

ضحكت الهنوف وهي تسحب عبايتها وشادن تضرب رغد ال هربت

بعد ساعتين

جلست بتعب :الاجواء تهبل والله حقها كوفي علي البحر

ابتسمت الهنوف بتعب علي رغد ونطقت: خلينا نروح ياابو كوفي عل بحر فاضيه

رفعت عيونها رغد وهي تقرص شروق وهمست لها : شوفي الشخصيه المرموقه هذي شكل واحد من جنتل مان ابو فلوسسس خخخخخخ

رفعت عيونها شروق لاارادين لشخص هذا ابتسمت غصب عنها علي جنون عقلها ناظرت فيه ببتسامه ونطقت بحب يالخبله هذا خال سليمان

رغد ببتسامه نطقت: يخرب بيته ماعرفته الحلو بنظاره شوفي ويش بسوي شدددت خطواتها بخبث وهي تقرب من خالها ال عينه على العطر وضرربت بكتفه

رفع عيونه بستغراب سليمان لهذي المرأه رفع حاجبه وطنش كمل نظره للعطر

رغد بغنج: الرقم ياحلو

سليمان شد خطواته ولا اهتم

رغد رفعت ايدها بيده بس ايد سليمان نفضتها بقوووه وبعصبيه

كتم غضبه من جنون بنت اخته الخبله همس من بين ضروسه: اقسم بالله يارغد ان ماتتعدلي لاعدلك

رغد بقهر : يالليل ويش جابنني عند النفسيه هذا ابتسمت ونطقت: اسفه بزعل شدت خطواتها تاركته

سليمان رفع عيونه لها وزعلها همس : دلع

سليمان أجمل واحد في بالعائله
رزه وهيبه وله سمعته
وهو من أكبر تجار بسعوديه ويحب ينافس بكل الأعمال انسان عصبي جدا وغامض انسان اذا قال شيء ينفذه ولو على حساب مشاعره
ومااحد يقدر يناقشه او يعترض ع أي قرار من قراراته شكله خشمه حاد وواقف وشامخ مثله
حواجب عريضه ومرسومه وحااااااده تدل ع هيبته العيون كبار ورموش كثيفه وطويله وسودا عنده سكسوكه محددها وبدون عوارض عنده غمازات بخدوده والاكتاف عريضه طويل وجسمه رياضي بشرته بيضه صوت ضخم كل وقته بشغله لانه ماسك كل الاعمال تبعه عايلته
قفل الملف ال بيده وهو يزم شفايفه
بعد مارجع من المول وامه تدق عليه تبيه يجي بيت اخته وهو عارف موال امه وأخته عدل شماغه وقف وهو يتقدم كم خطوه ويفتح باب مكتبه ال شاف نقزت السكرتير نظره حاده ونظره ثاقبه وكلها ثقه نطق بصوت حاد : لااحد يدخل المكتب قال كلامه وشد خطواته لمقره

شافته مو يمهم الكل يسولف وياسر شارد ويش به اهو راح له ويش قال له معقوله رفض ينهي الموضوع تاففت بتعب وهي تناظر لخالها الى يمازح جددتها وهي معصبه عليه تبي تزوجه همست وهي تقرب من اخوها : ياسر وش فيك

رفع عيونه لاخته وابتسم : ابد التفت لخاله ونطق: وانت ويش ناقصك ليه ماتزوج صاك الاربعين تحسب نفسك صغير

سليمان رفع حاجب لولد اخته ونطق بصرامه : وانت ويش دخلك تزوجت ماتزوجت شي راجع لي شد حيلك انت وتزوج عمرك علي قولك ٣٠

ابتسم ياسر ونطق وهو عارف بعد كلامه راح تقوم الحرب العالمية الثالثه: خطبت

رفعت عيونها امه بصدمه التفتو خواته له

نطقت جدتها بفرحه : جعله بالمبارك اي هذا الرجال مو انت ياولد بطني

زم شفايفه سليمان من موال امه وناظر ولد اخته ونطق: ومن من ومن اي عايله تعرف ابوها

رفع عيونه لاامه ال صدت بزعل نطق بحب: يمه ويش الى الزعل مو هذا الى تبينه

ام ياسر بزعل:اي هذا الى ابيه بس ابي اخطب لولدي انا واشوف بنت ولدي تناسبه ولا لا

نطقت الجده ام سليمان بعصبيه : والله اهم عندكم مين بتناسبو ماضيعتك انتي واخوك ال الامكانيات ويش لازم هذا الهرج شوفي سليمان تزوج وطلق لاجل شنو لاجل والله ماعندها شهاده ماتناسبه يبي بنت معها شهاده وتكون قد المسؤليه صح يا سليمان قالتها بغصه وقهر

نزل راسه سليمان ببرود

الجده نطقت بحب: ياولدي بقولك شي اهي كلمتين أتركها بعقلك لا المناصب ولا الشهاده راح تربي وتحافظ على بيتك التربيه وحده اهي الى راح تربي الجيل هذاني انا لادرست ولا تعلمت بس ربيتك تربيه زينه وهذا انت وصلت ماانت عليه ضيعت يا سليمان جوهره والماس ضيعتها بتهورك ياسعد عينه الى بياخذ عبق

وقف بسرعه بس كلام ياسر تركه يالتفت له بذهول

خطبت اخت قايد

شهقت شررروق بفجعه وهي تناظر فيه بصدمه لا لا ياسر ماتفقنا كذا انت بتربطني معه لاابد

سليمان بسخريه نطق: وابوها راح يوافق يعني بعد ماطلقت اخته

رفع عيونه ياسر لاخاله نطق بضحكه ساخره : اهو عطاني اياها عطيه

صمت سليمان وهو يجلس ونطق بصوت صارم: أرفض

ياسر بخبث : ارفض بشرط وانت عارف قايد اذا يحب اخته راح يطلق شروق وانا راح ارفض الى عطاني اياها ابو قايد مابي العب هذي لعبه الوسخه ولا هو راضيني هذا الشي ومابي أوجعها لان بنات عمي ابو قايد مايستاهلون انا زيك ياسليمان مابي بنت لادرست ولا تعلمت ابي

صرخت بغضب الجده وهي توقف علي عكازتها : نعنبو حيكم ياتسلاب صدق ان انا وبنتي ماعرفنا نربيكم همكم الشهايد يافاشلين تدرون ليه تبون بنات كذا لانو هذا نقص فيكم

التفت شروق علي كلمت جدتها وضربت بالوتر الحساس

كانت ام ياسر تهدي امها تخاف يرفع الظغط عليها

شد خطواتها الجده وهي تتركه على عكازتها سليمان يحاول معها يبي يساعدها دفته بغضب تركتهم فزت شادن معها جدتها تساعدها

سليمان رفع عيونه لاامه بصمت ووزفر بتعب كل ماجاء عند امه واخته نفس الموال ينعاد يبي يرتاح ولا هو لاقي راحه يبي يمشي وقف ياسر بوجهه ونطق: ويش قولك ماعطتني رايك

ام ياسر بغضب : والله انك تافه لأجل اختك بتنتقم ياياسر

ياسر بغضب بارد مايبي يرفع صوته علي امه: مستحيل يمه ان امشي بطريق ال مشي سيد سليمان انا ماني خسيس اظلمها معي انا بس ابي قايد يترك اختي ولا انا برفض يمه تطمني

تنهدت براحه ام ياسر وهي عارفه ولدها مو زي أخوها صارم ياسر حنون على خواته ومستحيل يعيد تجربه خاله

رفع عيونه سليمان بسخريه وهمس: لاتفكر تتزوج وحده قرويه لاتفكر كرهت نفسي انا وكرهت الزواجه منها شد خطواته والكل مصدوم لاول مره يصرح ولاول مره ينطق ويعبر دايم ينتهي النقاش من بدايه اسمها بس كلمات رغد كانت بصميم تركته يوقف و بعدها تحرك

رغد بخبث : ليه ماتقول انها من بعدها ما بعدها مرأه كرهت الحريم لأجلها

الكل صمت من جراته رغد انتفضت ام ياسر وهي تضرب ايدها تبيها تصمت خايفه أخوها يقتل بنتها والكل يعرف سليمان وعصبيته

سلام ياحلوين روايتي عبق الذكرى يزيننا في أعيننا
اتمنا تعجبكم واتمنا اشوف تعليقات وتعلمون ان ارحب بالقدح قبل المدح 🤍انروني بتعليقاتكم الجميله



روابط الفصول

المقدمة .. اعلاه
الفصل 1, 2, 3 .. بالأسفل

الفصول 4, 5, 6 نفس الصفحة
الفصول 7, 8, 9, 10, 11, 12, 13 الأخير نفس الصفحة











التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 20-08-22 الساعة 01:01 AM
شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-22, 08:29 PM   #2

مرمر1
alkap ~
 
الصورة الرمزية مرمر1

? العضوٌ??? » 200309
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,068
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond reputeمرمر1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبًا الف الف مبروك على رواية

مرمر1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 22-02-22, 10:16 PM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي




اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...


للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


حجم الغلاف رجاءً يكون بمقاس 610 × 790



هل الرواية حصرية لشبكة روايتي الثقافية ام هي غير حصرية؟ الرجاء الإجابة بحصرية او غير حصرية دون اضافات....






واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء




قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 22-02-22, 11:45 PM   #4

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

ياهلا فيك اي روايه حصرية في منتدي بس انا منزلته في استغراب كامله
ك نقل رابط كل وقت مو مهم عيني انا انزلها هنا قريت إلى ارسلتي لاامانه البعد فهمت والبعض لا عشان كذا رسلت لك الى فهمته انا دايم روايتي يتم نقلها مم المشرفات بس هلا مره حبيت انقلها انا 🤍🤍🤍


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-22, 10:47 AM   #5

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

((عبث الذكرى يزيننا في أعيننا))

شروق غمضت عيونها بتعب من هذا الحاله الى عايشه فيه اخر امل وامتسح الظاهر بتصير معلقه ولا مطلقه

ام ياسر بجنون بهمس: ظهرك يحكك يامال الفاحس

رغد بطفش : يممممه ويش قلت ماقلت شي غلط انا ودي اشوفها هذي العبق والله ودي اشوفها الى جدتي تمدح فيها

ياسر تافف ونطق: يمه لاتشيلي هم هذا كله كلام عشان اسكت جدتي ولاتفكر راح اضر بنت ابو قايد انا مستحيل اخذها

ابتسمت ام ياسر بحب لولدها ورفعت عيونها لشروق الى ساهيه تنهدت بتعب وهي تقرب من بنتها ونطقت: ياروح امك لاتزعلي ولاتشيلي بخاطرك ان شاءالله ربي يسرها

حركت راسها شروق بتعب وغصه وقفت وهي تحس بتعب وتعب بقلبها

رغد بطفش : يامامي

ام ياسر بطفش من بنتها هذي الكلمه يعني تبي شي التفت له : ولاتفكري

رغد بحب فزززت بحضن امها : يمممه بروح بيت عمي

ياسر وقف وهو ينطق: بنام يمه وانتي لاتفكري تطلعي

فزت رغد بوجها ياسر وامها الى كانت بتروح: تكفوووون تكفووون ارحموووني اتركووني اطلع لاتحرموووني من الطل

صرخ ياسر : اذلفي

ضحكت أم ياسر على بنتها الى تجيب راسهم

بيت ابو سامي

البندري : قولي و الله

رند بضحكه والله اقسم بالله إنتهيت وهو معصب سامي كان يضحك عليه وهو يسب في سياره المشكله مشيع نايم ويصرخ

البندري بضحكه: خوك هذا خبل

رند : سامر من يوم يوما خبل ومغرور المشكله شايف نفسه مدري علي شنو لازين وفوق هذا شين

سسسسلام

صرخت بفجعه رند من دخول بنت عمتها : كللببببه

البندري : جت الخبله الثانيه

رغد وهي تكش على البندري: الخبله الى تقولي عنها مع الخبله زيك بس

البندري: نننا نننا

رغد: اذلفي بس عندي اخبار لكم وبذات لك يالبندري ياان شمتانه فيك خخخخخخ

رند بفرحه : هات هات بسسسرعه خالك جاء

رغد بضحكه من الخبله بنت عمها الى تحب خالها نطقت بضحكه: يالهبله لاتفكري في خالي لانو نفسيه زي هذي وهي تاشر على البندري الى كشتها نصيحه من اخت تحبك

رند بهيام :اتركييني احلم نعنبو حيك حتي الحلم معكم ضايع

ضحكت رغد وهي تناظر في البندري بخبث ونطقت: ياسر خطب

رفعت عيونها البندري بغرور: عارفين خاطبني

ضحكككككت بجنون: لا ياعمري مش انتي

ناظرت فيها ببرود وهمست : تستهبلي

رغد وهي تاشر بيدها : لا لا خطب الهنوف مدري وضحى

ضحكككككت بجنوووون البندري البنات صمتو خافو لانهبلت

البندري بضحكه سخريه نطقت: القرويه ووواي وين الى يقولو يبي متعلمه وعمتي جابرته عليه

رغد زمت شفايفه باتفكير:و الله هذا الى مجنني ياسر وسليمان نفس الطينه يبون بنات مادري كيف ونصدمت انه اخذ بنت عمي ابو قايد تتوقعون عشان جمالهم لانو جده تقولو عبق كانت جميله جميله مررره انا كنت صغيره مره مافتكرهم

ناظرت البندري بنت عمها مممكن كلامها صح لانو عايله ابو قايد الكل يتحاكه بجمال بناتهم رغم بسساطتهم تاففت : من زينهم عاد

رغد بخبث نطقت: بس الشي الوحيد ان اخوي ماخذك فكه

البندري بقهر : مالت عليك وعلى خوك الى شايف نفسه اصل مابيه ولا كنت بوافق عليه

رند كانت ساكته تسمع لهم وهي تفكر في سليمان ليه ماتزوج لين الان نطقت بغباه: طيب سليمان ليه ماتزوج واذا تزوج تفكرو يتزوجني

تاففت البندري

رغد بضحكه: احلمي بس خخخخخ اااااه جتها ضربه بقوووه من رند

رند بزعل: انقلعي قومي نطلع الحوش حتي كلمه ماتجبري بخاطري قولي نعم اكيد واسيني انا عارفه مستحيل بس قلبي يحبه ياوخيتي

البندري سهت لبعيد

ضحكت رغد وهي تفز مع بنت عمها للحوش بعد مالبست عبايتها وطلعو لفت الطرحه

جلسسو بعد مافرشو الفرشه مايبون الكراسي يجلسو فيها قربت قهوتها رند وهي تنطق : تصدقي انقهر من شروق الخطاطيب من كل صوب وهي ترفض ليه حرام عمرها بيروح وهي ترفض العرسان

ناظرت فيها بهدوء وصمتت وبقلبها ويش تقول اختي متزوجه ومااحد يدري و شادن كمان الى ماتدري انصدمت ان شادن مملكه
قبل سنه سمعت ياسر وشروق كانت صدمه عمري اجل شادن كيف وضعها لم تدري اتوقع تموووت تاففت وهي تهمس لبنت عمها: تصدقي مرات احقد على شروق وياسر : متباهين بشهادتهم ومستواهم ليه ابي اعرف ليه اهم شي عندهم صمتت وهي تشوف نظرات بنت عمها المستغربه زززفرت بتعب احسن لها تسكت ولا تتكلم نطقت بثقه وتغير السيره: تصدقي احسد نفسي

رند ناظرت فيها ونطقت :ليه
رغد بخبال:لانو انا الوحيده الى عاقله ومتواضعه فديتني ياانا مافي منك اثنين ياانا قسسم ان اخر حبه

سامر :كان يسمع لهم من اول وهو سادح في الكنبه الى وراهم ضحك على اخر كلامها نطق :يااخر حبه ممكن تتغطي

شهققققت بفججججعه وقفزت ركضض وهي تغطي وجهها بطرررحه

رند بذهووول من بنت عمها الى ركضضضت فتحت عيونها وهي تبي تنطق بس طلوعها من البيت تركها توقف بصدمه وهي مذهوله من الخبله هذيك قررربت من اخوها وهي تشوفه منسدح على الكنبه مغمض عين وفاتح عين ومبتسم : ويش تسوي هنا

سامر بضحكه وهو ينططق : بنت عمك اتركيها تتغطا واقولك

رند بقهر :البنت هههجت من صوتك ماعاد شفت ال غبرتها

وقف وهو يناظر بستغراب ونطق: ويش قلت عشان تهج ناظر لااخته بصدمه وهو يتلفت

بيت سليمان

كان جالس بصاله وكلام ولد اخته يرن في عقله ابتسم بسخريه يالهذا القدر بيرجع الزمن نفس الموقف تنهد وهمس ياسر نفس سليمان نفس الطبع نفس الشخصيه ترصده ولد اخته شخصيته وقف وهو يشد خطواته للمسبح الى كان عباره عن صاله كبيره فيها مسبح وادوات رسم قرب من لوحه وهو يبعد غطاها اشعل سيجارة واخذ قلم ال بجيبه وهمس بصوت دافي سنوات مرت أطارد كلماتي التي تحرقني منذ سنوات كلماتي كانت كالحريق لها في صفحات حياتى تركت لها ولي رماد الحنين وبصمه للاخير وبقايا الخيية الان من منا انطفى من منا عاش حياته ومن منا صار يكمل على نفسه تعبت لأجل اوصل ماعليه غمض عيونه وهمس اشعلتيني بكلماتك لاادري ليه ماقبلتك تلك السنوات وليه احس الان بنقص في حياتي حرك راسه وهمس راح اعيش مع الى اختارها انا نعم بختار فمن حقي الاختيار رمه القلم بغضب هو يناظر لصورتها الى رسمها ورسم ادق تفاصيلها اختاروها لي تلك القصه الجميله وكيف كانت جميله زفررر بتتتعب واردف لمه تلك الصوره البيضه والسوده تعرض بذاكرتي كما يعرض أفلام السينما افلامها بصمت لمه الان يحس برعشة الخوف التى تصيبني وتشل يدي وتمنعني من الرسم جلس على الكرسي بتعب وهو يناظر برسمه حاول مرار وتكرار ان يفرغ من راسه الافكار الى ماله معنا يشعر ان راح يدخل في دوامه ولا راح يعرف الخروج منها عليه ان يتجاهل تلك المشاعر الكاذبه والاحاسيس المستفزه التى ترهقه يتسائل اي عقل لديه هل هذا هو الحب لطالم اسخر منه واقول مافي شي اسمه حب رجع ظهره عل الكرسي تغيرت حياته من اللحظه التي ارتبط فيها غمض عيونه وهو يرجع لسنوات انتهت بس كلماتها مانتهت

ناظر فيها وهمس لها : مافي شي اسمه حب

عبق بموده: امممم ليه تقول كذا فيه حب اكيد

ابتسم ونطق بجمود : قلت لك مابه حب ولا يحب فاشل

عبق ناظرت فيه بستغراب : ليه تزوجتني

ناظر فيها بيرود وصمت

عبق همست : ماهمني مابي اعرف

سليمان ببرود : قلت لك انتي اختي وفتره بسيطه وينتهي الكابوس هذا

عبق ناظرت فيه ببرود: انا كابوس

ناظر فيها بجمود : انتي ماتبيني وانا

عبق ببرود : لاتقول كلام ماقلته انت ماتبيني صح واضح من يوم اخذتك وحركاتك واضح مو طايقني ياسليمان

سليمان ببرود همس؛ زين

عبق بغصه : ماعتقد عمي جبرك علي او زوج اختك قال تزوجها واستحيت منه وافقت

سليمان قرب منها وهو حتي صوتها مايبي يسمعه نطق بجنون واعصابه انتهت: قلتيها مو طايقك مو قابلك عبق مابي اجرحك انتي تجبرين اجرحك اسكتي لم تشوفيني

عبق ببكي : ليه تزوجتني وليه رافضني ويش الى فيني مو بعاجبك

ضحك بسخريه : ناظري شكلك برقع كانك عجوز شوفي لبسك انتي متاكده مره انا متزوجك لي شهر ماشفت وجهك وتقولي ليه رافضني انا رافضك من الاساس لانك صمت

ناظرت فيه بصدمه وقهر نطقت: تبيني ابعد البرقع وانت كارهني تبيني اغير عاداتي الى عشت فيها انا اقدر ابعده هذا البرقع واتركك تبلع لسانك بس مو من تربيتي ان

صرخ بغضب : مو من تربيتك هه هه

فززز بسسسرعه من تفكيره المجنونه وهو يرمي الى بيده بقوووه بالارض وصرررررخ وليه ابعدددتي البرقع يوم فراقنا ليه بس تبيني تقهريني تبيني تقتليني تبين تعذبيني وصلتي الى تبينه ياعببيبق جلس بالكرسي بتعب وهو يبعد ذكرياته المجنونه رفع عيونه لصوت الفجر حس بجنون كل ذا الوقت يفكر فيها تافف وهمس ٨ سنوات تفكر فيها جت علي ساعات يا سليمان ضحك بسخريه يدرك الان ان غرق فيها اكثر وغرق في بحورها كان يظن نفسه راح يتخلص منها ومن ذنبه ولكن وجد نفسه ينغمس في نغماتها ولا هو عارف كيف راح يتخلص من فيض المشاعر ناظر لرسمتها وكأنه يتوسلها تطلع من تفكيره وان تفسر له تلك المجنونه ماذا يجرى معه وماتلك الاحساسيس التى تتموج بداخله يحس راح يفقد السيطره على نفسه وهو فاقد السيطره على مشاعره

بيت ابو سامي

كان يكتب بشغف همس وهو يخطي بيديه
تلك السيدة المتهورة وذلك المغفل الذي هجرها وطلب منها الرحيل ورحلت ولكن بقيت بين قلبه يال غرابة العشاق يصبحو اسيرين الوهم
ولكن مع الزمن أصبح يعرف انه اسير لها
رنه جواله وقطع كلماته ابتسم لصديق عمره ورد بثقل : هلا سليمان صاحي لين الان

سليمان بتعب: تكتب اكيد تفاهاتك يالكاتب

ضحك بخفه سامي وهمس له: وليه ماتقول اكتب تفاهاتك انت

سليمان بطفش: تعال النوم عيه مايجي

سامي بخبث : وراي دوام اخاف مديري يفصلني

ضحك سليمان وهو يعرف خبث سامي : ماعليك انا واسطه بكلم لك مديرك

ضحك سامي ونطق: جاي وقول له يبي اسبوع اجازه

سليمان بعصبيه: انقلع معك اليوم بس اجازه ماخذه حلا

ضحك سامي وهو ينطق: اف مديري عصب

قفل بوجهه سليمان وهو يعرف سامي

ضحك سامي وهو يشد خطواته لخويه

ارتفعت أصوات مكبرات الاذان المحيطة بمنزلها فتحت عيونها على صوت الاذان ابتسمت وهي تتحرك من الفرش جالسه نتكلم شوي عن شروق فتاة عادية جدا بسيطة الجمال لا تمتلك بشرة ناصعة البياض ولا عيون زرقاء ، ولا شعر كخيوط الذهب ، إنما هي فتاة عادية جدا ولكن جمالها يكمن في التزامها في علاقتها القوية بربها ، في حسن خلقها وعفة لسانها معلمة دين

دخول شادن تركها تبتسم : حيا العسكريه

شادن : يالله صلي واطلعي اعملي معي الفطور

حركت راسها شروق ببتسامه تحس براحه غريبه عليها

٤ العصر

المؤسسه

جالس على الكرسي وهو يتحرك يمين ويسار بالكرسي وتفكيره رايح لبعيد لبعيد هل يكمل بهذا الزواجه او ينهي الموضوع الزواج منها كانه حلم غريب ومزعج يخشى ان يفيق منه ويتجدد له وده ينهي كل شي وخايف على ابوه الى راح ينكسر بنسب له ابو ياسر الاب والاخ له بيقول كسرتني ببنته ززفررر بغضب ويش يسوي صدح صوت من داخله يسأله وانت ويش تبي ويش مشاعرك في هذي الزواج او الاحساس بذنب يثيرك لدرجه بتكمل الموضوع او ان احلام اليقظة لم تفارقك مللت من الاحلام والتخيلات ولم عليه املها اااي حرك راسه بنزعاج رفع الجوال وهو يناظر لرقمها طلعه له اسبوع ويبي يتواصل معها ومايبي خايف يجرحها بالكلام يقول لها شنو وهو عارف انها ماتبيه دق بتهووور وغمض عيونه وهو يتذكر كلام عبق اترك الكل وتكلم معها وتوصلو لحل فتح عيونه بسرعه وهو يسمع صوت ناعم جدا : السلام عليكم

شروق رفعت حاجبه ونطقت: مين

غمض عيونه وزفر ونطق بتسرع : قايد

صمتتت بهدوء وهمست بعقلانيه : هلا قايد

قايد وهو يجلس حس بدوخه فجاه ونطق بدون وعي: دقيت عشان نتواصل لحل

شروق بهدوء وخوف من صوته: زين وهذا الى ابيه نتواصل لحل على ماعتقد يااخ قايد لاانت تبيني ولاانا ابيك زواجنا كان

قايد ببرود : اخ

صمتت شروق من تغير صوته وحست صوت جليد انقلب

قايد ببرود : ماني بداق عشان نتفق على طلاق

رفعت حاجبه ونطقت غصب عنها : اجل لشنو داق

قايد ببرود : شروق نظرتك شنو لي

همست : انت رجال ونعم فيك والف بنت تتمناك بس انا لا لا ياقايد انا ابي واحد تعب على نفسه ابي واحد دارس يشتغل مو يشتغل بالابل كيف نظره ناس لنا كيف نظرتي انا لنفسي لا لا انا ابي واحد نفسي ابي واحد يشبهني انت وانا ياقايد مانصلح لبعض

صرررررخ بغضب تركها تصمت برعب : يشبهك ونظره الناس لك مافكرتي ال بنظره الناس هل هذي حياتك عايشه على نظره الناس هل فكرتي بخالقك التى تجعل الانسان احسن مستواء وانتي بكلامك هذاانحدرتي ياشروق لمستوى الحيوانات الى تكون لها غريزة غير مبالي فيها

انتفضت بقهر من كلامه وهمست بغصه: زواجي منك انا مادري عنه مو برغبتي صمتت وبتعب همست رجاء ياقايد
"طلقني"

نطقت تلك الكلمه وها هي فتحت ابوب جهنم عليها

جاوبها بسخريه بارده : أطلقك ويش تظنيني ياشروق اشوف نظرة الاستحقار منكم والاستهزاء في صوتك وتبين بكل بساطة أطلقك همس همس قاتل: لا

شروق صمتت بتعب تحاول تفهم مالخطأ التي ارتبكته حتى يكون هذا مصيرها قفلت بكل برود والان لاتريد رؤية احد لاتريد الاختلاط بأحد

الحوش
ضربت براسه
تاوه بالم ونطق بخفه: ليه ياتاتا ليه انا ولدك حبيبك الحلو

ام سليمان بقهر من دلع سامر نطقت : نعنبو واصل ٣٠ وتدلع الى بكبرك صار معهم عيال

ام سليمان ال هي الجد طبع سامر وسامي يعدونها امهم لانها ربتهم جدتهم والقراب بينهم من بعيد بس يحترمونها بمقام ام ياسر

سامر بصدمه بخبث: زوجيني فتاة تشبهك صدقيني ياجدتي الحلوه لااوفق على طول

ابتسمت بخجل ونطقت بصوت واطي: نعنبو حيك اخجلتني ومافي بنت بجاملي

حك راسه وهمس: احسن ماااحس ال العكاز بظهررره فزز ركض وهو يضحك شاف السياره تدخل الحوش ناظر لنزولها ومشيتها تراجع وهمس: شنو هذا رجل هذي نهايه الى يشتغل ب العسكريه

شادن نزلت بسرعه وهي تبي توصل للكرسي تعب فيها غير طبيعي رفعت عيونها لولد عمها تاففت بقرف

سامر بخبث نطق: رجل مش مرأه

التفت له شادن غصب عنها من كلمته الى رنت باذونها ونطقت بصرامه ولال مره ترد علي رجل بس زي هذي ترد عليه : اهم شي تحسني ارجل منك هذا يكفيني ولي الفخر والله

التفت لها بصدمه ونطق بقرف : مافي منه ياسر تركها وهو يشد خطواته لداخل

طنشته داخلت البيت اصل يومها مش مضبوط وجاء ذا الغبي كمل الناقص

شركه

كان يوقع الأوراق وسامي عنده

سامي شوف الشركه هذي طلع كل شي عنها

سامي وهو يناظر للاوراق ونطق: هذولا لهم شهر راح نبدا صفقه معهم كبيره تراها الشركه هذي من اكبر الشركات في المملكه وعلى فكره المديره تبع شركه مرأه بس الحين يجي المساعد تبعها اهو الى قايم فيها لانو قالو اهي برا تشتغل تجي بين فتره وفتره

حرك راسه سامي ببتسامه : حلوه اجل عطهم الموافقه مدام الشركه معروفه

سامي حرك راسه بس دخول ياسر وعصبيته صمت بذهول ويش يقول هذا

ياسر بقهر دخل وتكلم بسرعه ناسي سامي: تخيل الزفت قايد دق على شروق ويش يبي يوصل له لاااا ومو راضي انو يطلق صمت من نظرات سليمان التتفت وماء بارد انسكب عليه من نظرات سامي صمتت بتعب وهو يجلس

سامي بذهول نطق بدون مقدمات: شنو قلت كيف زوجها

تافف ياسر

سليمان بجمود وصرامه: مابه شي واقفل على الموضوع انا بتفاهم معه

حرك راسه ياسر بغضب وهو يوقف وطلع وسامي لحق عليه

سليمان رفع الجوال على رقمه وهو الى كان شاهد على طلاقهم ابتسم وهو يسمع رنت الجوال اتاه صوته الواثق " سلام

عليكم السلام ياهلا مين معي

ببرود قاتل: سليمان

صمت قايد ببرود وبدا يمارس شخصيه سليمان: نعم

سليمان همس : مايحتاج اقولك لانك عارف

ضحك بخفه : شنو

سليمان بخبث: البنت ماتبيك مو معقول ترضاها على نفسك ياقايد واعرفك اذا مااحد يبيك انت قاطعه بخبث

اممم انا ابيها هذي زوجتي مستحيل اتخل عنها لو ايش مو معقول يفرقنا شغل او دراسه

ابتسم سليمان وهمس: ترضاها على نفسك تعيش مع وحده ماتبيك

قايد بحقد مرير من كلماته قهر نطق: اممم مشكلتنا نحب نتمسكك في طرف الثاني

الكلمه هذي ضربت في عقل سليمان مشكلتنا يعني اهي يعني صمتت وهو يحس بدا يخرف نطق : ونهايه عطني اياها

قايد بخبث : ابي زوجتي ياسليمان تفاهم مع ياسر قول له يبيها ولاتخاف قول له على اخته بتصير معي معزززه مكرمه ولا راح اتركككها عشانها معلمه انا لها وشغلها وثقافتها الى شاده الهمه فيها

كانت كل كلمات قايد لسليمان

سليمان ببرود نطق وهو عارف مقصد قايد والكلام هذا لي انا: الظاهر انك تبي تنتقم يا قاطعه بسسررعه

لا والله ويش لي بالانتقام اذا قصدك على عمتي عبق انت وهي كان طلاق من طرفين والانتقام هذا مالي فيه لاتنسي معي خوات يا سليمان ومصلي وصايم واخاف الله في خواتي وفي بيتي فاتمنا يا سليمان انك انت تكون احسن من ياسر وتفهم بنت اختك

سليمان زفررر وهمس: سلام قفل الجوال وهو يعرف قايد يعرفه يعرفه أكثر من اي احد غمض عيونه هو وعد نفسه مايدخل فيهم تافف خرب مزاجه

قايد
رمه الجوال بقهر على المكتب تبعه وهو يناظر في الجوال نهايه يكلم التبن لاااا وكمان صمت بقهر وهو يناظر لرقم اخوه الخبل مو رايق لك والله رد عليه بطفش: نعم اي بالمدينه شنوووووو ابوي ايش به طيب طيب جاي ركضضض بجنوووون ويش فيه ويش جاء طلعت مابه شي الله يستر لايكون ظغط الله ياخذ شيطانك ياباهر لايكون ابوي تعب بسببك يالخبل

شروق
كان تقلب الاوراق بتعب وهي مكالماته لسا ببالها رغم الشجاعة التي ظهرت امامه الا انها هشة من الداخل ماني مصدقه ان تجرت وتكلمت معه وتكلمت بهذيك الطريقه اف ياربي خلصني من هذي الزواجه لاضر احد ولا يضرني احد

رغد دخلت وهي تقفززز علي فراش اختها وصررخت: انا جيت

شروق: هلا

رغد وهي تناظر فيها : الكل برا يالله طلعنا يالله

نزلو البنات عند جدتهم وجلستها الدايمه

قربت شروق منهم والكل جالس رفعت عيونها لاخوها الى تحاش نظراتها ابتسمت بحزن جلست وبكل تعب نطقت قبال الكل ال ترك شادن تشهق بفجعه : متي يطلقني تعبت وتعبت نفسيتي ومابي اختي نفسيتها تتعب بيوم شادن لازم تعرف انها مصيرها مربوط زي

شهقت بفجعه وهي تناظر في الكل الى صمت ماغير الجده نطقت

رفع عيونه سليمان لشادن ولياسر الى ماعرف ينطق

الجده نطقت : لاتخربي على نفسك يابنت بسبب تفكير خبل زيك يالخبله ويش به قايد ويش به عيب يابنتى توكلي ع الله وعيشي حياتك اتركى الى بعقلك مو بصالحك والله

شادن وهي توقف ونطقت بصوت عالي: الحين اتركو من الخبله هذي وناظرو فيني ويش دخلني انا ويش تقول هذي المجنونه

رغد ببرود: لانك متزوجه اخوه

التفتت شادن لامها ونطقت بهدوء : شنو تقول هذي الخبله ابي اعرف عقلها فيه شي

الجده نطقت بحب لحفيدتها : شادن يايمه ابوك زوجك لولد ابو قايد لاتتكلمي لم اخلص عارفه الى يصير جنون يايمه وابوك الله يرحمه ترككم في وضع لايسر عدوء ولا صديق انتي واختك مملكين على عيال ابو قايد يايمه نصحيه مني اتركي الموضوع لربك ولا تسوي زي اختك معذبتني ومبهذله نفسها

شادن صمتت بذهول وهي تناظر فيهم ولا واحد تجرا ونطق مافي ال جدتها تتكلم هذولا من صدقهم كيف زواج وانا ماوقعت على اي ورق وابوي صمتت وهي تناظر في ياسر وامها ونطق ببرود : يعني تعب شروق هذاك كله بسبب زواجها الى خافينه على الكل والحين زواجي انا يمه ياسر عندكم كلام على هذا الموضوع ولا يومين ونعرف مصيبه جديده زواج رغد مدري من مين

شهقت برعب رغد ونطق: الله لايقولها

ياسر بغضب صرخ : لمي لسانك ياشادن خلاص الموضوع راح ينحل وراح يطلقو

ضحكت بسخريه : يطلق عشان اصير مطلق صح

ناظر فيها ياسر بذهول ونطق: احسن من تصيري على ذمه واحد زيه لاشغل ولا مشغله

ناظرت فيه ونطقت: اتركو رفاهيتكم على جنب يااسر مادام ابوي زوجني اياه انا راح اكمل هذي زواجه مابي طلاق

همست بحب الجده : يسلم الى رباك زين طلعت وحده عاقله احسن من خال ومن صمتت
بالمستشفي

قايد نطق : قلت ظغط مرفوع والحين يادكتور تقول مويه على القلب ويش العلم

الدكتور نطق: سببه الظغط وتسبب بهذا شي الى هي المويه بالقلب

قايد جلس على الكرسي بتعب وهو يناظر في اخته واخوه نطق: باهر اجلس هنا بدخل عند ابوي شد خطواته لابوه بس كان تخطيط القلب يعلن عن خبر وفاه ابو قايد

شبت بضلوعي نار فرقاه
الله على القدر وأفعاله
سقى الله شوفته وذكراه
اجلس معه واهوجس وياه
كان اخوي كيف انساه
َيوم اقول الآه القاه
من لي غيره اسولف وياه
يوم(ن) حمولي تزيد وما القاه
بلسم على جرحي وهو يبراه
جمل المحامل والموت اغشاه
ما عاد لي صبر اعيش من دونه
وش حيلتي بعد فقداه
ضاقت بي الدنيا بلاه
تبكيه الرجال والنسا تبكاه
دموع العين جفت مأقيها
أرثاه لوحدي لا الكل يرثاه
نشف دمعي وانا اخذ عزاه
قالوا تصبر، وين الصبر ألقاه
يالله عساه بجنة الخلد مأواه
من الحلل يلبس وحور العين حولاه
الكل التاع من فقد امثاله
لاضل اكتب شعر مدح خصاله
هو كيف النخل عالي القامه
ما عاد لي امل بلقاه
الله يرحمك ياابوي

انا لله وانا اليه راجعون يمممه سليمان فز

سليمان كان نايم على الكنبه بس كلمت امه فز وهو يناظر فيها بفجعه : خير يمه خير

ام سليمان بحزن : ابو قايد عطاك عمره

تراجع بفجعه سليمان وهو يجلس رفع نظره ياسر على درجه واقف مذهول غمض عيونه وهمس : مشينا يمه

تحرك سليمان وياسر وام ياسر والجده

مرت ٣ ايام بالعزاء

جالس يناظر لخيلها ابتسم وهو يتنهد بتعب له ثلاث ايام ولا شاف زولها معقوله دريت ان هنا وماتبي تطلع ولا تبي تشوفيني صمت من وقفت ياسر بجنبه

ياسر نطق : خلاص ثلاث ايام خلصت مشينا قمنا بالواجب على ماعتقد سليمان لو جلست دقيقه هنا بيجيني الظغط

سليمان ناظر لولد اخته وحرك راسه : نمشي الفجر باذن الله رفع عيونه لدخول قايد ابستم مجامله سليمان

قايد ببرود نطق: جزاكم الله خير على وقفتكم

سليمان: احنا اهل مابينا رسميات وابو قايد مقام ابوي

ياسر ساكت ولا رد عليه

قايد ناظر في ياسر وابتسم نطق: ياسر الى كان مانعني راح والحين ابشر ورق طلاق اختك بتجيها

التفت ياسر بسرعه غير مصدق: اتمنا كلام جدي ماترجع بكلامك

قايد بسخريه : مو قايد الى يرجع بكلامه

ياسر نطق بهدوء: وباهر اتمنا تفهمه ويطلق كمان

قايد ناظر فيه : القرار لباهر ولزوجته اذا يبون براحتنا مايبون يقدرو يتفاهمو انا كان عشان ابوي وابوي راح والحين تقدرو تمشو وجزاكم الله خير واتمنا ماعاد اشوفكم الى كان موصل بينا راح

زم شفايفه ياسر وهو يناظر في خاله ال حرك راسه

بعد ٣ ساعات بالخط

ياسر بهمس : قليل الحيا طاردنا الخسيس

ضحك سليمان ونطق: حمدالله ترك اختك

ابتسم ياسر وهو مبسوط راح يفرح قلبها

سليمان ناظر لاامه واخته يبي كلمه تجبر بخاطر وهل شافوها او لا تافف ونطق بجديه: يمه كيفها ام قايد عساها بخير

ضحكت غصب عنها ام سليمان وهي عارفه ولدها همست: زينه

زم شفايفه لم سمع كلمتها اوو ام سليمان مو براضي تهرج نطق: وبناته يمه كيفهم ان شاء امورهم زينه ما قاطعته امه

ام سليمان بجديه: ماشفتها

رفع نظره لاامه بالمرايه ونزل عيونه عرف ان امه كاشفته صمت ولا تكلم لم لايعرف الأمان مع نفسه يحتاج الأمان العاطفي معها وده يختبر قلبه الان وقلوب من حوله لمه يتقلب على جمر الايام متى يعرف يوما ان كان قد احبها او احبه نفسه فقط لم تنقلب تلك الايام عليه الان بلا زادته لهفته ناظر لاامه يبقي الأصعب ياسليمان وعليك ان تعرف ماهو الأغلى إليك وأن تتوقع ان راح تتغير بعض الأشياء مع العمر لازم يواصل عزلته لاينساها كثيرا يعود لذكرياته كما لو كان يرتب ملفاته خلال سنوات كان في دوار بينها وبينه وجنون المواقف الباهرة بينهم تركت له وسادة من ريش الذكريات الجميله ماتوسدته وطارت احلامه لها فقد وهبته تلك العبق كنوز الذكريات ماندم عليها ليه ماباح لها قبل رحيلها انها نكهه خاصه لحياته وانها لاتشبه احد وانها كانت ك ضوء في حياته انها امرأة تضعه بين مجنون وسارق لايدري هل يشعر فيها الان او يسطو على جمالها لقد ايقضت فيه الرجل البارد تلك العبق
عبق زي الورده تتفتح حينما تلمسها وقبل تمد يدك لقطفها تخفي اشواكها بنصف ضحكه وتعاود الانغلاق وتصير فجأه إمرأة لاتهاب شي لكنها تخاف الحياة تساءل كيف سيتسن له تبادل الحديث معها وعلى اي مسافه بينهم ثم استنتج ان لايتحدثون حديثهم بيكون محض مجامله للطرفين وبتكون الثرثرة من صفاته زفرر بتعب لما يحدث هذا له لم الطاوله انقلبت عليه لمه لايمضي الى حيث يريد هو يريد حياة اكثر هاديه مريحه من الثرثرة المتعبه

قايد بتعب وغصه: عبق خلاص اهدي ماراح ينفع البكي

عبق من بين دموعها: اخوي مات وهو شايل خاطره عليه ياقايد

قايد بغصه: ابوي قال مستحيل يزعل عليك قال عبق انظلمت بحياتها واجد ومابي اظلمها اتركها تسوي الى تبيه بس كون معها ياقايد اهي بنهايه مرأة وضعيفه

نزلت دموعها بحزن همست : ليه ماقلت لي ابي على الاقل أودعه

قايد زفر بتعب : عمه ماعاد بقي شي على تعبك بتضيعيه ابوي راح الى ارحم مننا و انتي كملي وعدك لنفسك وانا باخذ خواتي واعيش بالمدينه اخذ لنا شقه لم اسوي الى ببالي

حركت راسها عبق بين دموعها وكانه يشوفها

قايد بهدوء : بطلق شروق ماتفقنا

عبق صمتت فجاء ورجعت نطقت: انت متاكد

قايد ببرود : ماتبيني ماتبي واحد زي ق صمت

عبق بكت بحزن على ولد اخوها وواضح مشاعره لها همست : طلقها وتخلص من هذي المشاعر المزيف الى كنت انا فيها بيوم

بيت ابو ياسر

التفت بفرحه : بيطلق

حرك راسه ببتسامه : أي الحمد الله

ابتسمت وهي تحضن امها بفرحه

هنا ناظرت فيهم وهمست بنفسها: مدري ليه بتندمي على قرارك هذا

كان بالحوش عند جدته ويناظر للكلب الى بشبك همس: جده شوفيه مو حلو يهبل

الجده بطفش نطقت: اي حلو يذكرني بواحد الله يستر عليه

ابتسم ث: مين مين مين

الجده بخبث نطقت: يذكرني فيك

سامر بقهر وقف: والله انتي ماتقدرين تعبي ومعاناتي كل يوم اجيك واضحكك وادلعك بس انتي ماتحبيني سامحك الله

الجده بطفش : اقول اذلف ماطلبت تجيني واصل كل ماجيتني جبت لي الغثه

سامر سحب الصندوق ال فيه الكلب وشد خطواته بزعل ونطق: اشوفك داقه عليه وتقولي تعال انا طفشانه عارف ان مهرج قالبتيني وعلى فكره تري اكذب عليك لم قلت انك شابه انتي عجوز

صرخت بغضب الجده وهي ترمي عليه العكازه ال خل سامر يركض بخووف

ركض سامر بس دخول رغد وقفه ابتسم بخبث وهو يجلس على الأرض ونطق: حيا الله البزره

رغد تراجعت بخوف وهي تشوف الكلب نطقت: ابعد بدخل

سامر بضحكه وهو يفتح الشبك عل الكلب وينطق: اووووش مكانك لاتفكري تركضي افتح شبك

رغد مدت بوزها: والله أعلم عليك ياسر

سامر:خخخخخخخ علميه ليه خايف منه وووز

صرخت بجنووون لم شافت يفتح للكلب ياحيووووووان

بس دخول شادن تركها تتخبه ورا اختها وتنتفض برعب سحبت الخيزرانه الى بيده ورمتها بقوه على الكلب الى نبح وركض هارب

سامر كان يناظر بفجعه ومن ضربها للكلب جته الغصه نطق: يا يا

شادن ناظرت فيه بهدوء

سامر صمت وهو يناظر فيها بقهر : نعنبو حيك ترينه كلب تضربيه بهذي الطريقه خبله انتي لاا انتي صمت لم ماشاف رد بس نظرات شد خطواته وهو يسب فيها

شادن سحبت اختها وهي ترتجف بيدها نطقت: يالخبله علمي ياسر يوقفه عند حده هذا الرمه

مرت الايام والاسابيع والشهور

بعد ٨ شهور

قد تتصرف بطريقه ما لاتستيطع التراجع عنه
او قد تتفوه بكلمات لم تستطيع ان تنطقها بيوم
والكلمات هذي راح توجعك وتكب فيك فانتبه للمشاعر التى ستطأها بقدمك بقدم افعالك وحروفك فالسنوات ستستمر وستبقي انت وماصدر منك من قول او فعل سيرو ببطء ولكل واحد ياخذ نداء مخفي وستبقي بين ماضى لم ينتهى وحاضر مضطرب ومستقبل مجهول فهل انت مستعد لكل هذا فهل مستعد لتكون بين جدران مؤلمه وسقوط على الارض من ثقل حمل وتهدل الكتاف ولا راح يشهد على ضعفها سوي غرفتها ولا راح ترى لحظات ذل بحياتها سوي معه لذلك كان هذا أول قانون لها ولا راح تظهر ضعفها لمخلوق سوي... كان تبي حلم صغير بيت وطفل ورجل يشبها ولكن كان ذئبا يحاربها ويحارب للحصول على فرصه للنجاة وهي تحارب من اجل الهروب للحياة فكم كرهت نفسها ولكن من يدري ربما يتغير القدر


رفعت شعرها بأكمله وأطلقت اول رصاصة ولم تصب تاففت بقهر عليها تصيب اخذت ثانيه ولم تصب ابتسمت وكانها تفرغ غضبها الان بهذي الرمي رفعت عيونها لدخول اختها حركت راسها بتعب وجلست: خير ياشروق شنو تبين

شروق بحب : اتركي الى بيدك بقي زواجي عليه ثلاث ايام اخلصي يالله

ناظرت فيها وقفت : يالله روحي وانا بالحقك

شروق بفرحه ركضت وهي تسحب الى بيدها وتلبسها

ناظرت اختها عمرها ماشافتها كذا من يوم طلق قايد وهي كانها انخلقت من اول وجديد والحين زواجها بقى عليه ثلاث ايام ويصير اخو المديره مدرسه الى تشتغل فيها يشتغل بتجاره شنو تجاره المهم اكمل لعب احسن وهي تنتظر وببتتعب وتروح

له ساعه واقف عند باب البيت نصحه قايد يطلق بس هو بيشوف طرف ثاني يبي رايها مستحيل يطلق هو دق الباب وانتظر ٤ دقايق وانفتح الباب كانت شغاله ابستم ونطق: وين ياسر

مين اقول له بابا

باهر بطفش : قول له بابا باهر

تحركت شغاله تبي تدخل بس طلوع الجده وقفها : مين دق الجرس

الشغالة: هذا يقول بابا باهر يبي بابا ياسر

ابتسمت الجده ونطقت: دخليه دخليه تحركت الجده وهي تنزل من درج باب الحوش وتناظر لباب الكبير تبي باهر يدخل رفعت عيونها للسطبل الى في رمي الى تلعب فيه دايم شادن والباب مفتوح اجل موجوده هناك شافته يدخل ابتسمت بخبث وهي تهتف لشغاله وهمست لها روحي شوفي به احد عند شادن او لا اذا مافي احد تعالي قول لي

حركت راسها الشغاله والجده تحركت لجهت باهر الى واقف مبتسم قربت منه وهي تهتف بسلام وبعد السلام نطق باهر

ياسر موجود يمه

الجده ببتسامه : نايم يايمه بس
تبي مرتك موجوده بالغرفه هناك

فتح عيونه على وسعهم كيف كذا
يدخل ورجال البيت نايم صعب
نطق بتلعثام : خلاص يمه بروح لم
يصحي ياسر

الجده نطقت : يايمه زوجتك ماهي
غريبه قربت شغاله من الجده وهي
تقول مافي احد ابتسمت: ادخل يمه
هذيك الغرفه

باهر ابتسم مجامله وهو يشد خطواته بندم ليته
ماجاء لو قابل ياسر كان احسن ويش
يدخل ويش يقول وهو عمره كله ماشافها
دخل من الباب المفتوح ورفع عيونه
لدريشه الى الشمس واضحه فيها أنعمت
عيونه رفع ايده يغطي على عيونه ولكن
تلك المتذمره اشعلت عيونه وهي تتذمر
ليه مانصابت رصاصتها ابتسم وهو
يشوفها تتذمر وترمي الثالثه ورابعه
وكلها اتت في منتصف الحائط ابعد
ايده وهو لم يرى سوى ظهرها الذي
يقابله وشعرها المموج المرفوع البني
هذا ماأستطاع ملاحظته لكن استطاع
ايضا ان يلاحظ غضبها في تحركاتها
وضربها

شادن
بطفش وهي ترمي الى بيدها و
التفتت وناظرت لرجل يراقبها فتحت
عيونها على وسعهم مو ياسر ولا خالها
حست نفسها متعرية امام رجل غريب
دون نقاب او حجاب
حست بخجل وتحاول تخفي خجلها
ظاهريا ولا كأن ليس له وجود حاولت
تسيطر على خجلها واحراجها وهي
تتلفت تبي اي شي تغطي جسدها كل
شي ظاهر رفعت عيونها له وهو مبلق
فيها مرت من امامه وكأنها تتحداه
بنظراتها مانزل عيونه وهي ماراح
تنزل عيونها وراح يندم على دخوله
بهذا الهمجيه ولكن ووصمتت وهي تسمع صوته وقفت بذهول ماقدرت تتحرك

شادن انا باهر زوجك ناظر فيها وهي معطيته ظهرها ولا تحركت ماشاف اي رد نطق مره ثانيه: جيت عشان نتفاهم اذا

قاطعته ببرود وخبصت في الكلام : مالي كلام بعد كلام ياسر عن اذنك تحركت تاركته

ناظر فيها وصمت بعد كلمتها تحرك هو ثاني

بيت ابو سامي

همس وهو يخطي بيده ويعبر عما بداخله
معك بديت الكتابة ولا بد ان اعثر عليك
فمن حقى ببوح مشاعري لك وكيف عليه
ان اختارك وضعك القدر في طريقي ولكن القدر كل مره له مصادفه احسد سليمان على الرسم هو يتنقل بمالمحه ويقدر يرسم دون جهد وكأنه يتنقل وانا هنا اثرثر غمض عيونه وهمس سامي ويش تسوي ويش دخل سليمان الحين زفر بتعب وهو يسب في سليمان لم راح معه البر وشاف هذيك البنت بعيونها العيون فقط اخذت عقله اجل الملامح كيف ياسامي كل الى يعرفه بس اسمها الى اختها نادت عليه : الهنوف من دار الى اخرى لابد ان تكون لي همس وهو يكتب ها هو القلم يكتب الأكثر بوحا والاكثر لهفه وها هي الكلمات التى حرمت نفسي منها اردت ديارك مره ثانيه ماكان ال خطفتي قلبي بنظرتك فتحت الباب رند تركته يفز برعب : ويش بك

رند بفهاوه: انزل اكل لك لقمه اليوم ينكتب في تاريخ البندري طابخه

ابتسم سامي وهو يقفل الكتاب وشد خطواته ساحب اخته لحضنه ويمزح معها بحنان سامي الاخ والاب والام لهم نزل هو وأخته البندري جالسه وسامر قرب منهم وجلس بجنب اخوه ونطق: مدام اختي حبيبتي طبخت تامر امر تدللي وطلباتك كلها مجابه

ابتسمت بفرحه البندري

رند بزعل نطقت: ليتني طابخه انا

ضحك سامي :اف وانا انسي دلوعتي رنوني

ابتسمت بخجل

سامر وهو يحرك رموشه بصوت ناعم : وانا متى يالوحي تدلعني

ضحكو البنات عل سامي وتعابير وجههه

عايله ابو سامي محرومين من اب عايشه كانه ميت وسامي يحاول يغطي مكان الاب

رند وهي تبلع لقمه: ماني مصدقه ان بقي ٣ ايام عل زواج شروق حماس بنت عمي بتتزوج بصراحه توقعت ياسامي تاخذها

رفع عيونه لخته ببتسامه وهمس: شروق اشوفها البندري اختي

ابتسمت البندري: مابيها اصل لك متكبره

ضحكو على البندري ال بدات

رند بضحكه ومزحه: ويش رايكم نزوج اخواني على عايله ابو قايد يقولو الزين عندهم

رفع عيونه سامي بسرعه وهو مبتسم ويش الصدفه هذي

البندري: ماعاد سمعتي شي انو هذا المغرور خطب الهنوف ولا وضحى

بهتت ملامحه سامي وهو يناظر في خواته

رند : لا سمعت رغد تقول مابه نصيب رفض ياسر تعرف ولد عمك يبي وحده على قوله من مستواء

ابتسم بتفائل وهمس: ويش رايكم اخطب عندهم

رفعت عيونها البندري ناظرت اخوها بهدوء ونطقت ببرود : تتوقع يوافقو وبنتهم طلقت ماتوقع يوافقو عليك ولك صله في سليمان

ناظر اخته وبنفسه : اجل ماتدري انو صمت بتعب وهو يحس فعل صعبه صعبه

بيت ابو ياسر

واقف له ساعه ويناظر للحوش الكبير شاف طلوع ياسر ابتسم وهو يشد خطواته ورفع ايده يبي يسلم بس ياسر ناظر فيه بصمت ولا مد يده

شادن كانت واقفه عند الدريشه الكبيره واقفه تناظر لاخوها حست بفشله حركت راسها بحزن من نظرت الرجال لاخوها

باهر ابتسم وهو يرفع ايده ويكوره بقوه ونطق : جيت عشان شادن

ياسر بغرور: ماتبيك طلقها

ناظر فيه باهر ابتسم ونطق: اممم طيب نادها عشان ماحس بنفسه الى هو طايح من قوه البكس الى جاه

شهقت شادن بفجعه: يمه يمه ياسر ضرب رجال

ام ياسر بفشله من ولدها

شادن شدت خطواتها تبي تطلع صرخت امها : شادن انهبلتي تبين تفشلي اخوك

شادن: وال يصير يمه مافشل نفسه اخوي عيب عيب اذا يبي ينهي الموضوع مو كذا يضربه ليه

الجده تناظر بصمت ابتسمت وهي تشد خطواتها

باهر حاول يوقف وهو يمسح فمه ببتسامه ونطق: قالت اختك مالي كلمه بعد كلمه اخوي مفكره معها رجال طلع بزر تبي تضارب تري اقدر ارد عليك اخس من ضربك هذا بس ماراح انزل للمستواء الى نزلت عليه انت انا عشان اروحوميه الى بينا والحين نادي لي زوجتي بتفاهم معها لانو مالي تفاهم معك لانك واضح انك بزر

ياسر بقهر يبي يكمل عليه بس صرخت الجده وقفته

وحطبه يامال العافيه رجال ايش طولك هذي حركاتك يمهه باهر روح الحين واذا دقيت عليك تعال

حرك راسه باهر وطلع وهو نار شابه بقلبه

دخل ياسر وهو يحس نار تاكله جلس بتعب على الكنبه ونطق بصرامه: شادن كلمتين بقولها لك طلاق فاهمه بتقول له يطلق

شادن ناظرت فيه بقهر : اول شي غلط الى عملتو كان باستطاعتك حل الموضوع بدون مشكله كبيره انت تركت الموضوع يكبر الحين و بعدين يااياسر قلت لك انا طلاق مافكر والى عملتو برجال تري غلط واكبر غلط عيب تري هو رجال زيك ويقدر يمد يده عليك بس احترم البيت الى موجود فيه ماتوقعت بيوم يااياسر تنزل لهل المستوء بقولها لك ياياسر طلاق انا مابي واتمنا تتفهم بجلس فتره ملكه بشوفه مناسبين كملنا مع بعض مو مناسبين بعدها القرار لنا

ياسر كان يسمع لها وهو يحس دخان يطلع من راسه حس بجنون من اخر كلام لها فززز بغضب وصرخ اصدرت بالبيت كله : شاددددددددددن

ناظرت فيه ونطقت: هذا ال عندي تركته وشدت خطواتها لداخل

ابتسمت الجده بحب وهمست : ان شاءالله انك له شفت بعيون شادن اصرار لكمال الزواجه والإصرار كان هذا بعيون عبق بيوم بس عبق مالقت ايد بيدها تركها في منتصف الطريق وهي تحارب لاجل اكمال زواجها ولا صمتت بحزن ونطقت ماضي وانتهي

بشقه قايد

كان يناظر في اخوه الى الدم ينزل من فمه واخته تطهر الجرح همس: ياسر

باهر سحب ايد الهنوف: لا طحت

قايد قرب منه وشرار يتطاير من عيونه همس بهمس قاتل: قلت بتروح تتفاهم معه وهذا رده صح

باهر ناظر باخوه وصمت

الهنوف بقهر وهي تمسح الجرح: جعل ايده الكسر

قايد وقف بجنون بس فزت باهر بوجهه

باهر وقف ونطق : ويش تبي تروح بيقولو مقهور وجته فرصه لا تروح اي نعم انضربت ببطن بيته انا احترمت البيت ال موجود فيه وهو ماحترم نفسه اتركه ياقايد

ناظر اخوه وهو يجلس بتعب اليوم طاقته منتهي يبي يخلص الفله تبعه لهم ٨ شهور بهذي شقه وتعب وهو رايح وراد بتاثيث البيت وبقي القليل وعمتي عبق تجي وكمل عليه
نطق باهر بقهر : شفت رجال غريب داخل بيت ابو ياسر وانا طالع طلع زوج شروق

رفع نظره له ونطق بجمود: ويش لنا فيهم تزوجت الله يوفقها

الهنوف بقهر تقرص بيده تبي يسكت

باهر بقهر: ويش الى فيك مو بعاجبها بنت الحسب والنسب

ضحك قايد بغرور وثقه ونطق: لانها ماهي من مستواي ومابي وحده تفكيرها نفسها و بعدين تري ماخذ اختها لاتخرب على نفسك

باهر بهدوء نطق: شفتها وبصراحة كلامها كان منطقي البنت بس البلا باخوها كيف نتفق وهو كارهني

ناظر قايد : مادام انت وهي ماتبون طلاق حارب لاجلها ولاتفكر تتخل عنها لاجل أخوها

باهر وهو يحك راسه: اخ نهايتي بيد ياسر التبن ليتكم تركتوني في البر بجنب ابلي وبجنب حبيبتي

ضحكت الهنوف وقف قايد وتحرك لانو عارف اخوه بدا تفاهاته وقف قايد وناظر لاخته ببتسامه ونطق بحب: سجلتك في دوره الرسم

وقفت بفرحه وهي تحضنه : جد ياقايد جد بعدت بسرعه بفشله

حرك راسه وهو يطلع من الباب رفع الجوال الى يرن عرف صاحبت الاتصال: حيا هصوت نزل بسرعه من درج وطلع من العماره لشارع : حيا الله عبق القاطعه ثلاث ايام ماتكلميني

ضحكت عبق ونطقت: ويش اسوي شغل خلصت الفله ابي اجي وفلتي جاهزه

ضحك قايد: الله يستر بتذلينا على هذي الفله والله يستر لاتطردينا

ضحكت بخبث: انت راح اخليك البودقار تبعي والهنوف اخليه حامله الشنطه وضحى المفهيه اتركها تنظف غرفتي خخخخخ وباهر هذا بذات مفاجه له الحمار الى دايم يفجعني

ضحك قايد على عمته وهو يشد خطواته للبقاله : الله نهايتي بيدك ياعمه عبق صمت من بعد كلامه الى بوجهه سليمان

صرخت عبق : ياحمار لاتقول عمه عارفه تستفزني بس صمتت لم صمت قايد ولكن اتاها صوت طرف الثاني وتعرف الصوت هذا

شخبارك ياقايد

صوته يغطي على صمتها لتخلق الان إجابة لكل سؤال لنفسها ومعه هل تحتفظ بالأسئلة أو تطرحها عليه دفعة واحدة دون صوت الصمت وحده تعرفه وهو يقول دون ان ينطق ودون ان يشعل قلبها بتلك الرماد الحارق هلا تعترف له بأنها تغيرت كثيرا كثيرا او تصمت دون تقول شيئا اطلاقا هو ياعبق رجل يفضل السكوت وعنده الصمت يصبح حالة لغويه يتحكم بها وفيها وللحظة تتسال لماذا هو كذا ايمكن ان يكون شرس او يكون طيبا هو الذي اوقض فيني شراسة الاحلام تريد ان تسأله فقط لمه سرق منها احلامها تريد تسأله لماذا سرق عقلها وقلبها ودها تطرح عليه بعد كل الى حصل كيف انت وكيف ابتسامتك المجنونه الى تجنني صمتت من محاربت نفسها عليه ان تلف سكوتها بربطة ولا تنطق بالجنون ماحست الى الجوال طوط طوط غمضت عيونها وهي تقفل الجوال

قايد نزل الجوال وسلم على سليمان ورفع الجوال ونطق بسرعه: بعدين اكلممك قفل منها وناظر سليمان : بخير عن اذنك شد خطواته لدخول للبقاله

سليمان ابتسم وهو يفتح العصير ويشرب وهمس كانت معه على الخط

بعد ٣ ايام

اليوم يوم زواجها الفرحه المتظره لها

كانت جاهزه ابتسمت وهي تدور على نفسها بحب

رغد بحب: شروق والله طالعه قمر

شادن ببتسامه: اليوم مازن ما يشوف احد بيموت من الجمال هذا

ضحكت بخجل

دخلت البندري ورند كلوووش

رند مباركين عرسنا الاثنين

رغد وهي تسحب ايد رند : الخميس ياعيني
ضحكت شروق

يناظر في صورتها وهي عمرها ٧ سنوات اااخ ياشروق اااخ صبت المشاعر وقهر بالقلب كلاهما تطوي حزن في قلبه حزن لم يكن هو سببه ولكنه نشاء فيه كيف غادرتي يحاول يمحيها من نقطه عميقة من اعمق خفاياها يتناساه ولكنه لايلبث بسهوله غادرتي حروف عتيقه وجهاز يبث الصور بالأسود والأبيض لم الرعشة تشل يدي وتمنعني من البوح ولكن البوح لايستحقها لم اعي في هذي اللحظة فقط انني اقدر استبدلها واستبدلها بسكين قاتل لمه لاتغادرني كان يريد يتزوج منها يريدها شريكة يتفاهم معها بلغته التي يستطيع التعبير بها يريدها ان تكون لغتها ايضا حتى يكون لهم ذات المستوى من العمق والاحساس يريدها تشاركه الحياة ولاتشعر بالنقص او تتفوق عليه يريدها حين تحادثه يتنازلو لكي يصلو لمستوى الفكري ولكن فكرتها توذيه واذيت كرامته واعتزازها بذكائها وقدراتها ضحك بخفه وهو يناظر للجوال تدق عليه في اشد حزنه وكأنها تقول احس فيك رد بهمس: خير يالمزعجه

عبق بحزن وغصه: راح تتعدا هذا اليوم ياروح عمتك

بيت ابو ياسر

شادن شادن

رغد بعد ماحملت نص التوزيعات في السياره تشوف التفت لرجال هذا ينادي بسم اختها شافت يقرب انجنت برعب : خيررر

انا باهر زوجك شادن جدتي كلمتني قالت انك بتطلعي تقدري تجي معي نتفاهم بعدها اوصلك للقاعه

ابتسمت رغد بخجل ياويلي طلع زوج شادن همس بخجل ويالله صوتها يطلع: ماني بشادن انا اختها

باهر وهو يناظر فيها بفهاوه مبتسم بس بعد كلمتها عطاها ظهره بفشله

رغد تحركت : لاتروح بتركها تطلع اذا وافقت

ابتسم باهر على تهوره يخرب بيتك ياباهر لو دري فيني قايد بينعل اخر سادس لي شاف وحده تطلع طويله تراجع بخوف وبلع العافيه لايكون ياسر طلع لاخواته بوديقار سمع صوتها الناعم التفت لها ببتسامه: نفس الصوت الناعم بس الطول يخوف

شادن بهدوء ورجفه : انا طلعت لك الحين عشان اقول لك تفاهم مع ياسر انا ماقدر اطلع معك واخوي ما يدري عارفه زوجي بس بنهايه ياسر ابوي واخوي وهو الى رباني ماراح اطلع من وراه عشان اكلمك

لم سمع كلامها صمت شوي ونطق: واخوك تركنا نتفاهم مو راضي يسمع مني ويش اسوي

شادن ناظرت فيه بجمود: ماقدر افيدك بشي عن اذانك تحركت تاركته

تافف باهر وهو يركب سياره شغلها ومشي تبيني اتوصل مع اخوها واخوه رافض ويش اسوي ويش

بالحوش

جلست بتعب وهي ترتجف

رغد جلست بجنبها لم شافت اختها كذا همست: تواصلتي لشي

شادن حركت راسها بالا

رغد همست بتغير : تيب فزي نطلع التوزيعات لازم نوصل للقاعه

شادن ناظرت باختها ونطقت: قلت له يكلم ياسر

رغد بقهر : يعني ياسر عطاه فرصه رافض يتكلم معه كان طلعتي معه وتفاهمتي مع زوجك احسن

حركت راسها بحزن: ماقدر اطلع واستغفل اخوي حتي لو ياسر رافض انا مستحيل اوافق عليه واخوي رافض ماراح اطلع من هنا لم يكون راضي ياسر

ابتسمت بفخر رغد لختها وهمست بخبث: بس يخرب بيتك الولد مزه

ضحكت شادن بفشله: انتي متخيله انو احلا مني

رغد بخبث كيف شكله اوصفيه

شادن بقهر : يعني ماكنك شايفتيه

رغد بقهر: كلبه

ناظرت اختها تحركت وهي تتحلطم ابتسمت وهي تتذكر شكله صوته قوي ومرح كان طويل ووسيم ووسيم بالمعنى الحقيقي

بعد ساعتين

واقفه له نص ساعه منتظره عريسها ينزفو ابتسمت لدخوله وهيبته رفعت عيونها له الى بادلها الابتسامه سحب ايدها وهمس لها : وأخيرا

ضحكت بخجل وهي تنزف معه وراح تدخل بعالمها اخير وراح تعيش مع الرجل الى اختارته كانت مولعه بالاقدار التي راح تبهره صنعت لنفسها احلام خرافية وكانت صانعه ماهره للاحلام يكفي أنها حلمت وحلمها الان تحقق الحياة على الاحلام قد تبدو متواضعا لكن احلامها لاتعرف التواضع كثيرا تمنت لو كانت شاعرا او كاتبه لتصف شعورها الان بهذي الاحلام الحقيقه

قايد..
ناظر الساعه تقارب عل ٣ الفجر ناظر لصورتها ابتسم وهمس : والحين ياشروق ينتهي كل شي الله يسعدك رمه تلك الصوره بالبحر ناظر فيها والموج يسحبها ليته ينسحب اعجابه من قلبه بتلك البساطه كلمات الفراق والنهايات تخلق في قلبي اشياء مغلقة لااحب ابد الفراق لم اكن يوما احب الوداع بانواعه ربما لم تكوني بيوم من نصيبي لاني كنت أتصور بأنك كنتي بجواري ولكن طلعتي بعيده وذهبتي بتلك سرعه ماذا يفعل الان بكل هذا الشجن هو الرجل الذي لايبكي امام كل هذي الزخم العاطفي ولا ينتابه غير هاجسها متربصا يبحث عن الذكريات مجرد مؤامرة الأشياء علينا تترخص في الذاكرة شغفا هل هذي حالة جديده في الى يتسم الحب لما يحدث هذا اخر مره شافها في بيتها هو وابوه لم جاء عند ياسر قبل ٥ سنوات كانت معصبه على الكعب العالي وضحكتها اهي وخواتها تتعال بالمكان تمشي وتضحكك انحنت ببطء وهي تحاول تخلع الكعب ولكنها انحنت كما تنحني زنبقة براسها خلعت الكعب العالى وركضت بخفه وشعرها يتراقص مع صوتها الأنوثي صارت تتراقص وتتمايل بخفه كانت تعي رقصاتها الجميله على خساراتي شاف المتصله تلك المجنونه ضحك : نعم نعم ياست عبق خلاص بقي لك شهر هذا كله حب فيني عارف ان حلو ومزيون

ضحكت بخفه عبق وهي حاسه فيه

بالفندق

له ساعه منتظره تاففت وهي تناظر شكلها بعد مابعدت الفستان التفت على دخوله ابتسمت بفرحه وهي تشد خطواتها له

مازن قرب صوبها وحضنه وهمس لها : اليوم انتي غيررر غيررر

تراجعت وهي تناظر فيه بس الريحه القويه كتمتها همست : شنو هذي ريحه مازن

مازن بضحكه وهو يرفع ايده الى كان حاطه ورا ظهره : عصير ينعشششك اليوم بتكون احلا ليله شد خطواته على الكنبه وجلس وهو يصب ال... بالكاسين ويضحك

شروق ارتعب قلبها وهي تشوف منظره وضحكه وشربه حركت راسها تبي تطلع من ذا الكابوس او الحلم ممكن انها تحلم اكيد تحلم شافته يصرخ بسمها ويضحك يبيها تشاركه ركضضضت بجنووون

الى الملقى

اممم روايتي بين العامي والفصحى انروني بتعليقاتم🤍


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-22, 06:09 AM   #6

قــــلــــم
 
الصورة الرمزية قــــلــــم

? العضوٌ??? » 491808
?  التسِجيلٌ » Aug 2021
? مشَارَ?اتْي » 2,346
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » قــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond reputeقــــلــــم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» اشجع ahli
افتراضي

حقيقي اسلوبك انيق ومميز
اروع ما فيه الصدق الكبير
دمت بكل فرح
وبانتظار جديدك

قموووووره likes this.

قــــلــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-22, 02:01 AM   #7

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني

ركضضضت بجنووون لدوووره المياه وقفلت على نفسها وصرخت بصوووت عالي تبي احد يسمعها كيف يسمعونها والجوال برا بكت برعب وهي تسمع دقه لباب ومناداته حركت راسها بيمين ويسار وهي تنطق برعب : لااااا ابعد لاتقرب من الباب ابي ياسرررر دق على ياسرررر هه هه هه يممممممه هه هه بكت وبكت وصررررخت بجنون لساعات لم حست الصمت ساده بالمكان بكت خوف بكت كثيرا لاول مره تبكي فيها هكذا ظلت تفكر كثيرا وكانت الأفكار تتلاعب براسها على الهروب لين غفت الخوف احتل قلبها فتحت عيونها ماتدري كم ساعه نامت حست برجفه وهي تحس بأمر غريب يحدث فتحت الباب وطلعت بهدوء كان الضوء منبعث من الكنبه البعيده شدت خطواتها بهدوء ورعب يمتلكها صوته اختفا فجأه ولكن الصدمه قفال باب الحمام التفت برررررعب وهي تشوف ابتسامه الخبيث حست وقتها بالغثيان وبالخوف تراجعت برررجفه ودمووووعها اهي المعبره الوحيده كانت تسمع يثني عليها بحب وضحكه المجنون أحس بخوف شديد من ما رايته للتو ظل عقلي يخبرني ببعض الأشياء ولكن كذبت عقلي من جديد وطلعت ليتني بقيت بالحمام همست برجفه : مازن ك كنت ابي ابي

مازن بخبث وهو يترنح وسحبها بقوووه : اووووش

بشقه قايد

كان يرتب فرشه يبي ينام نفض البطانيه بس الابجوره طاحت ناظررر الابجوره الى انكسرت

ضحك باهر ونطق: لو امي شافتها بتقول: بيصير شي خخخخخ

قايد ابتسم وهو يتلحف بالبطانيه ويغمض عيونه قوم نظف

باهر بقهر : انقلع

يوم الثاني


سامر بخبث: ياجده ماسمعتي اخر خبر يقول من جلس مع الزين ياخذ الزين ناظرت فيه

الجده ونطقت: اقول قوم اذلف انت شايف وجهك

سامر: اف اف يالمزيونه يامعذبه قليبي يابعدي قلبي المزيونة اه اي خلاص

رغد كانت تناظر من دريشه وتضحك على ضرب جدتها لسامر : يستاهل

شادن وهي تقطع الفواكه: ويش تسوي

رغد بضحكه: جدتي تضرب سامر

شادن بطفش: اف شاغله بالي شروق مادقت معقوله ماصحيت لين الان ساعه ٥ العصر

رغد بخبث: نايمه بالعسل تبيه عاد تفكر فيني والله ماراح تطب باب البيت

ضحكت شادن على اختها ونطقت: ليت ياسر يسمعك يالبزره

زمت شفايفها وسحبت عبايتها : بطلع بروح لرند احسن من مقابلتك سلام

شادن بطفش : احسن من زينك عاد

شدت خطواتها وفتحت الباب وطلعت بسرعه عشان جدتها ماتوقفها بس صوت سامر كلعاده الملقوف جاها
سامر كان يبوس جدته بقوه بس رغد قطعت عليه صرخ بقوه: هوووو يابنت على وين ان شاءالله ماعندنا بزران يطلعو الحين ارجعي

الجده ضربت براسه

سامر بالم: اي تاتا اشبك وهو يحك راسه بضحكه

الجده بغضب :ولي امرها وانا مدري

رغد وقفت ولا تحركت خافت من صوته

الجده بقهر لم شافت بنت بنتها ماتحركت تعرفها تخاف من خيالها صرخت على سامر: قوم فز وصلها بيتكم مسوي أخوها ورني شطارتك

ركضضضت رغد لم سمعت جدتها راجع البيت

سامر ضحك : كفو بنت عمي ماهي براضي بولد عمها يتعب خخحح اي اي خخخخ

صارت تضربه بقوه الجده وهو يضحك ويبوس ايدها

رفعت عيونها شادن بستغراب من دخول رغد:اشبك

رغد بقهر نطقت:خرب عليه هذا سامر

ضحكت شادن: لاتعطيه وجه وكملي طريقك

رغد بقهر : جدتك قالت قوم وصلها انهبلت تخيلي يوصلني يمممه يخوف والله

ضحكت على اختها شادن فعل سامر بجنب رغد عملاق وهي تخاف منه عشان صوته وطوله

بالفندق

نزلت من السرير وهي ترتجف ناظرت شكلها وروبها المقطع والكدمات ال تحسها بوجهه ضربها مد ايده عليها سحبت نفسها غصب وهي تقرب من المرايه وناظرت وجهها بكت بنحيب جمعت كل الاحاسيس حزن وشعور بالغثيان وبرغبة بالبكاء تحس بتعاسة غريبه وحزن متبعثر بقلبها اهذا الى كنت ابيه رجل سكران مايخاف ربه ودها تستفرغ وهي تحس نبضها يعلو ويهبط كانت بحضنه وريحته الخايسه بجسدها كانت تبكي بصوت خافت تخاف يصحي ويكمل عليها تحس باليأس والإحباط لنفسها لملمت شتاتها الحيرة والرجا والخوف كلها مجتمعه ومتزاحمه بقلبها ليتك ياشروق بقيتي بيت امك ولاالمصيبه هذي هذي ليله فجرت بقلبي كرهه جنس أدام وشوهم سمعت صوت اذان المغرب بكت بغصه وهي تشد خطواتها لدوره المياه مرت نص ساعه وهي تسحب محرمه صلاه وصلت وختمتها بالاستغفار همست بصوت باكي: اللهم اتوب اليك انت ربي لا اله الا انت انت خلقتنى وانا عبدك وانا على وعدك وعهدك مااستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبى فاغفر لى فانه لايغفر الذنوب الا انت وقفت بعد ماخلصت صلاتها وناظرت فيه نايم سحبت الجوال ورن سمعت صوته وبكت كان يصرخ طرف ثاني يبيها تنطق ليه تبكي

مرت ساعتين

الكل مذهول بصاله كانو يناظرو فيها وجهه مشوها بالكدمات

نطقت الجده بحزن : يمه شروق ادخلي غرفتك يمه ولكل حادث حديث

ياسر بهدوء : لاتخافي منتي رايحه معه الخسيس لا ومن سالنا عليه يقولو رجال اااخ اااخ صرخ وهو يضرب الكنبه الى بجنبه

الجده بسخريه : يعني اي احد بتسال عنه بيقولو لك مثلنا شين

شروق وقفت وهي تشد خطواتها لغرفتها

ناظرت الجده لم طلعت حفيدتها وهي ماتبي توجعها بالكلام شافت بنتها تبكي ونطقت: الحين بارد قلبك لم العب بحسبت اختك طلقتها من رجال الف بنت تتمناه

سليمان بطفش نطق: يمه السالفه هذيك انتهت بعدين بكره ينتهي كل شي

صرخت الجده: ويش يبون الناس يقوولو عن بنتي تطلقت بيوم دخلتها

ياسر بقهر : اختي نظيفه يايمه البلا فيه و وثوبها نظيف ترميه بوجيهم الى يتجرا وينطق

بكت ام ياسر بقهر على حظ بنتها

رغد كانت تبكي بصمت

شادن زفرت بتعب : ليته ينقلب بس بيوم مرأه وراح اعلمه ابن الذينه

مره شهر

لحظات مرت وهو يناظر بوجهها ببطء شديد
كما لو انه يريد الاستمتاع بكل جزء منها
عبرت عيونه تفاصيلها وكأنه لايريد للحظة ان تنقضي لشدة بهائها ووطاتها في قلبه ارتعش قلبه بخفة ليرتعش شفتيه كان يريد ان يمد يديه ليملس شفتيها ولكنها نهرت أنامله بقسسوة فززززززز من نومته على صلاة العصر تافف سليمان حتي بالحلم شكلها حاقده عليه نعنبو حيك على الاقل ابتسامه اي اي شكلي انهبلت ناظر للجوال الى فيه فوق عشر مكلمات من سامي دق عليه نطق هلا سامي

سامي بطفش: بدري المهم وصلنا بريقه من مديره الشركه ان شريكها راح يتواصل معنا وكان بيجي صباح بس انت نايم فقلنا له بكره

سليمان بعتزاز: والله كنت بالمحكمة انا وياسر انت عارف بالوضع مايحتاج

سامي بقهر : عساه طلق الخسيس

سليمان بيتسامه : لا الخسيس رافض

سامي بحقد : ااااخ لاوصيده

ضحك سليمان ونطق : لاتخاف ياسر قام بالواجب عند باب المحكمه ترفسه

سامي بحقد : يستاهل ويش بتسوين غريبه القاضي رفض لايطلقها

سامي بقهر : رفضت تعلم القاضي انو سكران وضربها قالت ماتبي توجع امه و اخته

سامي بقهر نطق: علم بنت اختك مو فائدتها صديقتها قول لها خافي على سمعتك اتركي الكلب يخيس بسجن

بالمطارر

كان مبتسم وهو يناظر لرايح والى راد اليوم توصل عبق ناظر لساعته بقي ساعه وتوصل يحس بفرحه غير طبيعيه خمس سنوات بالخارج خمس سنوات تشتغل وتدرس ناظر للجوال الى شوي يرن من الهنوف الي منتظره اكثر منه رد عليها: ها يالهنوف لس منتظر بس خلاص عل وصو صمت وهو يناظر لها تاشر بيدها ابتسم وهمس: وصلت

عبق
رفعت عيونها لسماء خمس سنوات وهي بالخارج الحين بأرض بلادها
عبق جمالها يؤلم الناظر لشدة سطوته جمالها مغلف بروحها الجميله لون عيونها تبعث في أوصال قاتله عيونها تسحرك بفتنتها من اي شي تتجاوز حدود الخيال ولكن عيونها فيها برود قاتل مصطنع خلف قلب يحترق فيها يأس قاتل وشعرها الطويل الأسود مثل ليل يحتضن مكتمل البهاء مااحد يحس بجمالها إلا من راى سحرها في هذا المساء العايد محتضن بشجن همها كيف تفك لغم القهر بعد خمس أعوام من الغياب بعد فراق موجعه بعواصف تترقع عن التعبيركمرض عصي على التشخيص كانت تخطي خطواتها بشموخها الأنيق ناظرت لتومها ولد اخوها قايد حاولت تتماسك بس غصب عنها نزلت دموعها لم حست بحضنه الدافئ حست برعشه وهي تناظر للمطار اخر مره جته لسفرها لبرا وهي تبكي ارتعش فكها وهي تناظر فيه صارت ايدها ترتعش بعنف وحست ببرود يسري بجسدها وهي تذكره اخر مره كانت تجادلهم بالبرود بينما هي تكاد تموت قهر واحتراق ناررر تحس فيها وقد تلتهم من حولها سمعت فرحت قايد بوصولها لم عليها تكسر فرحتها الان الحين عليها الان تفرح بشوفه عيال اخوها ناظرت فيه بصمت وحب : اكيد ياروحي يالله

بيت ابو ياسر

كان واقف له ساعه ناظر ساعه الحين توصل عمته وهو منتظر هذي متي توصل من دوامها ابتسم لم شاف سياره شكله سايق بس عكس حواجبه لم وقفت سياره ونزلت اهي تسوق ياباهر نعنبو صمت بقهررر وهو ينزل بقهر وشد خطواته لها يحس دخان يطلع من راسه

شادن قفلت باب سياره ورفعت عيونها للخطواته تنحت فيه وهي تهمس أفلا يشعر في حضوره وطلته وهيبتة اشبه بهيبة ملوك هكذا تشعر شادن وهو يقترب منها حواجبه المعقوده وقوي كما لو ان يحفرها على تاريخ من جديد انتفضت بولع وهي تشوفه يشد ايدها بالم
همست بوجع: ابعد ايدي عورتني

باهر بقهر : ويش الى ابعد ممكن تشرحي لي الى شفته

شادن بستغراب وهي تتلفت يمين ويسار ونطقت بستغراب: شنو اشرح لك مافي شي

باهر بقهر وهو يضرب بيده بقوه بسياره: وهذي شنو تسوقي

ناظرت فيه بستغراب وحركت راسها: اي اسوق فيها شي

باهر بجنون نطق: وتقولي فيها شي زوجتي على اخر زمان تسوق

ناظرت فيه بهدوء تنهدت بتعب الظاهر هذا مطول وهي هلكانه من دوام ابتسمت مجامله ونطقت: طيب ويش رايك ندخل ونتفاهم داخل شكلنا مو حلو وقفتنا هنا

باهر بعصبيه حرك راسه: وهو احسن وهو ياشر بيده قبالي

شادن ناظرت فيه بضحكه مدري ليه تشوفه تضحك تحس انسان على نياته شدت خطواتها لدخولها البيت وسياره وقفت الثاني اعلنت دخول ياسر البيت تافففت بتعب والحين بتصير ادحساء والغبراء

فله قايد

كانت تناظر للفله ببتسامه : ماشاء الله تبارك الله احسن من اللي ببالي والله شدت خطواتها لدخولها للصاله
قايد راح المطبخ وهي جلست

ناظرت بنات اخوها الى تصب القهوه الى تباشر بالحلا ابتسمت بحب وهمست : واي بنات اخوي كبرو

ضحكت بخفه وضحى ونطقت: اي والله كبرنا معك عريس نوقطه لبنت اخوك

فتح عيونه قايد ووقف يناظر فيهم وهي معطيه ظهرها ضحكت عبق بجنون على شكل قايد منصدم من اخته وضحى الى تضحك ماهي منتبها لخوها

وضحى بضحكه: اشبكم قلت شي غلط لاسمح الله

الهنوف تضحك عليها ماتدري ال وراها

عبق كانت تضحك بجنون وتحرك راسها بلا بنت أخوها خبله من يوم يومها بس صدمه قايد تضحك

قرب قايد منها وجلس يناظر فيها

وضحى ارتبكت وهي تدعي ربها ماسمع منها

قايد ناظر لخته بصمت وهمس : تبين عريس

هنا البنات انفجرو ضحك على شكل وضحى وهي عطتهم وضع الميت ودها تختفي من هذا الاحراج

وقف قايد وهو يطلع من عندهم ببتسامه وهو مايبي يحرجها اكثر رفع جواله ل علي : هلا علي ايش صار معك

علي بهدوء: مفروض تروح اليوم عشان نوقع العقد خلاص الشركتين راح تتعاقد

ابتسم قايد وهو يحس بنتصار بس يبي يوري ياسر مين هو بس كلمه علي فوقته

علي : توقع اوراق الشراكه بين الاستاذه عبق والأستاذ سليمان

قايد امتسحت ابتسامته : علي ايش دخل عبق وسليمان انا ابي اوقع عقدي مع شركه ياسر بس

علي بذهول: ويش قصدك توقع مع ياسر بس قايد انت قلت تبي توقع عقد مع شركه ال بشركتك الكبيره ال هي تبع استاذه عبق وتبعك

غمض عيونه قايد بجنون وهو يحاول اعصابه ماتفلت لو درت عبق بتقوم الدنيا وتقعدها فوق راسك وراسي ببرود همس: قلت انا مش عبق شركتي انا مو تبعي انا وعبق ويش سويت ياعلي

صمت علي بهدوء ونطق: والله ياخوك فكرتك قلت شركتك انت وعمتك وشركه ال مستحيل تتعاقد مع اي شركه صغيره توها مبتدأ

جلس قايد وهو يفكر كيف يطلع عبق من الموضوع ويش يسوي والخبل علي قلب الدنيا فوق تحت

بالحوش

واقف ياسر بوجهه باهر ال مبتسم

غمضت عيونها شادن بيبدا ياسر مشكله نطقت: ياسر ابي اتفاهم مع صمتت وهي بنفسها تقول نسيت اسمه ناظرت فيه

باهر بعصبيه : باهر

ياسر ناظر فيها شوي وسحب ايدها بس ايدين شادن ضغطت على ايده وهمست: كلمتين ياننهي الموضوع يانحل الموضوع

ياسر بعد ايدها بقهر وتركهم

باهر بغرور : والحين نقدر نتكلم

شادن حركت راسها وشدت خطواتها لمجلس الرجل

باهر يناظر فيها بصمت دخلت المجلس وهو بعدها قرب من الكنبه وجلس بعد جلوسها

شادن جلست بهدوء وزفرت بتعب : انا شادن اشتغل في الأمن العام ا قاطعها

باهر ببرود؛ عارف كل شي عنك الى ابي اعرف سواقه بس

شادن ببرود نفس بروده: ويش به سواقه ابي اعرف ويش الجريمه الى بتصير اذا سقت انا اهلي موافقين من امي لاخوي وعلى ماعتقد مو غلط اذا سقت

باهر بضحكه ساخره: انا زوجك مالي شغل باخوك وامك انتي الحين بذمتي وانا بصراحه مابي زوجتي تسوق

شادن بهدوء: انا اتكلم من قبل ان اسوق وكنت على قولك بذمت ياسر بس مادامك رافض ابشر مالك ال لايرضيك تري يا

باهر بقهر:اسمي باهر باهر مو صعب

شادن ببرود اعصاب وببتسامه غصب عنها: ابشر يا باهر مادام علي ذمتك مالك ال الى يرضيك ما راح اسوق ولا ايدي تطب بسواقه لين ننهي الموضوع

ابتسم بفرحه ماتوقع انها تتفهم الموضوع بهذي سرعه بس الصدمه اخر كلامها امتسحت ابتسامته: ويش الى ننهي الموضوع انا بصراحه مابي طلاق واتمنا انك ماتوصلي لطلاق

شادن ناظرت فيه بهدوء: ولا انا ابي طلاق بس انت حركاتك هذي تتركني اخاف منك اي نعم بسمع كلامك بس بحدود مو كل شي تدخل بحياتي في اشياء مالك اي حق تمنعني منها لان عشت وتربيت في مجتمعي فيه اشياء عندنا مسموحه وانت مرفوضه بمجتمعك انا اشوفها صح وانت تشوفها غلط تتوقع بنتفق ياباهر

ناظر فيها ولبسها للحجاب وبرقعها البارز لو خواته طلعت عيونهم بالبرقع كذا يتوقع يدفنهم وهذي زوجته راح يموت كلامها صح مليون بالميه ماراح نتفق مستحيل يتفقو كذا يعني افهم من كلامك كل شي ينتهي

حركت راسها: يكون احسن طلاق الحين ولا بعدين

باهر بصدق: ما تمنا طلاق ياشادن ابيك وشاريك بس مستحيل حياتي تتوافق مع حياتك انا رجل غيور على محارمه

ناظرت فيه ببتسامه : الله يوفقك وانا مهنتي صعبه وبذات بتكون صعبه لك مابي بنهايه ندخل بمشاحنات ياباهر يشهد الله ان حاولت اكمل هذي زواجه لاجل ابوي بس ماضن بنتفق
باهر وقف وحرك راسه وهو يشد خطواته بس دخول الجده وقفته تركته يوقف مايتحرك

شادن وقفت من دخول جدتها

الجده بحب: اجلسو الاثنين ابيكم

جلست شادن وباهر تحرك بصمت جلس

الجده بصدق : باهر و انتي يا شادن الكلام لكم مو قلتي ياشادن ان شاء الله هذي زواجه تكتمل وانا حابه هذي الزواجه ويش ال سمعته الحين ماراح نتوافق لاتناظري فيني كذا ماكان ماودي اسمع لكم بس كلامكم تركنا غصب عني اوقف وانت ياباهر مو قلت لاامك انا حاب هذا التوافق بينكم وانك حبيت تفهم شادن وطريقتها عشان شنو تبون تنهو زواجكم بسبب شي تافه فكرو ياعيالي عطو نفوسكم فرصه

باهر بهدوء وهو منزل راسه: وانا مابي طلاق من قال ابي طلاق انا قلت لها انا رجل غيور و ماراح اقبل زوجتي تسوق

شادن بهدوء : وانا قلت لك انا سمع وطاعه مادامني على ذمتك بس ياجده هل بستمر واوافق على رغبته اخاف بنهايه المطاف مانتفق ياجده

باهر رفع عيونه له بصوت جامد: شادن قولي ماتبيني وانتهي ليه تقولي مانتوافق واضح انك ماتبيني

شادن صمتت وهي تناظر فيه

الجده ببرود وغصه نطقت: شادن تبين تصيري زي اختك لاهي مطلقه ولا هي متزوجه معلق واخذت رجال مايخاف الله سكران و صمتت الجده من عيون شادن وهي تبيها تسكت غمضت عيونها الجده بندم من فلتان لسانها

باهر صمت وهو ينزل راسه بذهول بالارض همس بهدوء يبي يغير الموضوع: شادن من الاخير طلاق ماني مطلق وابيك وقف وشد خطواته تاركهم

ابتسمت الجده بفرحه وهي تشوفه يطلع

شادن مقهوره من جدتها ماتبيها تتكلم بس كلمات باهر ترك قلبها يتراقص ناظرت فيه لم طلع وضحكت بفرحه نسيت موضوع اختها

الجده ناظرت في بنت بنتها وهي مبسوطه نطقت بذهول : يالمغروره ويش الى مفرحك ما قبل شوي ماتبيه والحين اشوف ضحكك يرن بالغرفه رن

شادن وهي تغير سالفه: صح ياجده ليه قلتي كذا من شان شروق

بقهر نطقت الجده: والله زلت لسان يابنيتي

شادن بهدوء: حصل خير يمه وقفت بفرحه وركضت

الجده بضحكه: خبله تبيه ومكابره قولي طيب صمتت بضحكه

فله قايد

كان يتحرك يمين ويسار ااخ ويش يسوي كيف يتصرف المشكله علي ختم كل شي بالموافقة وصل عندهم يعني لازم توقيعنا انا وعبق تافف بتعب رفع عيونه لباهر ودخوله وجلسته : ويش بك وجهك مصفوق

باهر ناظر باخوه وبنفسه يقول له او لا لا لا ياباهر اسكت وترك اخوك يعيش حياته مع الى تستاهله حرك راسه ونطق : اممم صارت مشكله بيني وبين شادن: تخيل طلعت تسوق تخيلت زوجتي تسوق ويش قولك ياقايد

ناظر فيه قايد ببرود: ليه عملت شي غلط ساقت ماغلطت ولا راحت غازلت ولا طلعت بدون عباه ويش الى غلطت فيه ياباهر البنت مالها ال اخ واخ واحد وانت تعرف كل شي على راسه من أشغال من كل شي تحمل مسؤوليه خمس حريم بالبيت جده وام وأخوات هذا ابسط حقوقها لم تعتمد على نفسها ولا تبيها ان شاءالله تاخذ سواق مو سواق مو محرم لها كمان

باهر ببرود وبقهر صمت

ابتسم قايد: باهر ابعد التفكير هذا انت منت بصحراء هنا كل شي غير ياخوك وتري سواقه شي اساسي للمرأة ولمصلحتها ماتدري ايش يصير وتكون هي لنفسها وتساعد نفسها

باهر بقهر: انا عشت في مجتمع مغلق هذا كل غريب عليه مستحيل اوافق بيوم وليله انها تسوق من الاخير بترضاها على خواتك ياقايد

قايد ببرود: خواتي يعتبرون ثلاث بعبق ولو طلبت وحده منهم تسوق ماراح اتردد بالحظه ان اعلمها واكون معها

باهر وقف بذهول وصرخ: اقطع ايديها ورجوله لو مدت ايدها

قايد بضحكه نطق: اهدا اهدا انا قلت عشان ماتعصب احنا الحين بزمن يحق للمرأة تسوق لانو في بنات من ابسط حقوقهم وبعدين خواتي تفكيرهم نفس تفكيرك شي غريب عليهم بس بيتعودو وانا بكون معهم وبحاول اعلمهم

باهر بقهر: انت مجنون وطلع

ضحك قايد وهو يجلس بتعب ويناظر للجوال ودق على علي يبي يحل مشكلته: علي عطني حل ياخوك بنهبل صمت وهو يسمع لاعلي

علي بقلق: قايد اذلف عني الحين زوجتي بتولد قفل الجوال

قايد ابتسم بضحكه : الحمار ماتركني اقول له مبروك بس ماولدت صح وقف بسرعه ونطق وهو يناظر للمرايه: قايد روح لعمتك وقول لها غلطنا وهذي الغلطه راح تدفع ثمنها ياقايد صرخ ااااخ اخ

كانت بالغرفته

ترتب ملاببسه وتناظر للغرفه فعل فله للعمر يعطيك العافيه ياقايد عمري انت تعبت ياروح عمتك وتعبتك معي صمتت من دقت الباب رفعت عيونها لدخول قايد ابتسمت بحب

قايد ناظر فيها وهو يبلع العافيه دخل وجلس بجنبها ونطق : عبق بقولك شغله

عبق جلست ببتسامه : قول ياروحي

قايد ببتسامه حب: به شركه تعاقدنا معها بسمك واسمي لانها كبيره مره بس مابيك تدخلي فيها لانو انا وعلي راح نستلم العقد لمدت ٣ سنوات وينتهي دخلت بشركتنا بالغلط كنت ابي شركتي بس علي الله يهديه غلط

عبق بخبث: اي ياقايد بتسحب عليه هذي نهايتك قطعش من ولد اخ بتشترك وانا ماني معك

قايد بنفسه: والله لو دريتي مين راعي شركه لاتقطعيني بدل المزحه هذي

هذي ضحكه بخفه: شفتي كيف مابيك

عبق ببتسامه حب: وهذا ال ابيه ابيك تكون نفسك بنفسك وتعقد بشركات من اكبر شركات بسعوديه خذا راحتك ماعليك انا ماني حول شركات انا حول شغلي وبس

ابتسم براحه لملم الموضوع لم يتواصل مع علي ويتفاهمو وهو حاب يغير سالفه: اي صح صديقتك بتولد

صرخت عبق بحب: غدي بتولد

ضحك قايد: مدري زوجة علي

صرخت وهي توقف: اي اي اي يالله بروح لها

قايد ببتسامه: اجلسي يالمهبوله لسا ماولدت اذا ولدت روحي لها

بيت ابو سامي

رند بركض : البندري البندري: غدي ولدت جابت ولد الحين كلمتني غلا بنت خالتي

ابتسمت بفرحه النبدري: الحمدالله

رند بفرحه: الحمدالله يارب

سامر: مبروكين من ولدت

رند بفرحه: غدي

سامر بفهاوه: غدي ولا غداء خخخ غدي مين

رند بستغراب: تستهبل صح

سامر بقهر: لا ماستهبل ماعرف وحده اسمها غدي الى خانتني وتزوجت واحد لايقرب لها ولا شي ااااا قاسيه بنت خالتك

ضحكت البندري:تري اكبر منك بخمس سنوات يالخبل

سامر بتمثيل: بس كان القلب يدق لها وحدها ومن يوم تزوجت الي مايتسما قلبي ماعاد دق لااي احد

رند ضحكت بجنون من تعابير وجهه الجامده

البندري : الله يقطع الكاذب والله مادريت عنها انت حب نفسك وبعدين حب بنات حواء

سامر بطفش: المشكله اكررره الجنس الناعم يجيب لي الغثه

البندري ورند سواء: مالت عليك

ضحك سامر وهو يتحرك تاركهم

مرت يومين هدواء على بيت ابو سامي وعايله قايد بس بيت ابو ياسر وسليمان الى كل يومين بالمحكمة يبونه يطلق رافض

فله قايد

كانت تلبس عبايتها وتسحب الورود الى جاب لها قايد ناظرت لدخول الهنوف الى كان عليها فستان ناعم جدا لونه احمر وفاتحه شعرها الاسود وخصلات الأحمر الى ممدود تحت خصرها وقذلها الى منزلتها وطالع تهبل ابتسمت عبق ونطقت: بسم الله لا اله الله اذكر على نفسك يابنت

ابتسمت الهنوف بخجل: والله انتي مشكله ليه تبيني اروح معك اهي صديقتك انتي مش انا

عبق بضحكه: شر عليه ابيك تغيري جواء الخبله وضحى رفضت امشي معي انتي

الهنوف حركت راسها بخجل

بيت ياسر

طلعت الجده سياره وهو يساعدها ياسر

الجده بحب: يمه ياسر دق على ولد عمك يقول لخواته يطلعو معنا البندري ورند دقت عليه وقالت سامي مطول قلت لها ان بروح لام غدي فضلها عليه واجد وبنتها ولدت فقلت امر لهم

حرك راسه ياسر وهو يدق علي ولد عمه سامي انا بروح بجدتي عند خالتك قول لخواتك يبون مع جدتي اي اوكي انتظرهم برا انا
مرت دقايق طلعو البنات ركبو سياره
رند بخجل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسر همس الجده رفعت راسها وهي ترد عليها : اقول يمه رند ليه ماقلتي لصديقتك الخبله تروح ضحك ياسر
رند بزعل: جده صديقتي ماهي خبله بعدين ياقلبي عليها تعبانه
ضحك ياسر وهو حب يتمذل بخته: وانتي مصدقه انها تعبانه قالت مابي اروح مع رند جابت لي الغثه
رفعت عيونها البندري بقرف وبهمس: يع وكمان يعرف ينكت
رند بعصبيه بارده : عارف بتفرق بيني وبين بنت عمي لن اصدق فيها ضحكت الجده وياسر
رفع عيونه ياسر البندري: البندري اخبارك مالك صوت
تاففت البندري حتي صوته تكرهه
ياسر سكت من سكوتها غريبه اشبها هذي
رند بقهر ضربت بفخذه يعني ردي
البندري: طنشتها
وصلو ياسر على وصول قايد وقفو بسياره بوجهه بعض وكل واحد يناظر لثاني ووده يخفي الثاني ابتسم بسخريه نزلت الجده بمساعدت البندري ورند ودخلو نزلت عبق ومعها الهنوف
كانو يناظرو بعض ناسين لحولهم قايد حقد وكره
وياسر ماقل من نظراته

بس الصرخه صرخت البنت تركتهم ينتبهووو ويلتفتو
نزلت عبق والهنوف وهما يشدون خطواتهم بس
الاطفال وركضهم لجهتهم وسحبت طفل لطرحه
البرقع انسحب منها والفستان بان من فتحت ازرار
العبايه وشعرها الى طاح من طول على ظهرها لين خصرها كانت ايدينها عل وجهها وشعرها تحركها تبي تغطي وجهها كان مبلم فيها
عيونها تفتن ومهلكه ومتعبه الفستان الأحمر كان كنيران تلتهب القلوب تفننت بالردائها الاحمر فهي بتلقى بسحرها بمن تشاء وراح تلقى عليه لمن يذوب بقلبها فمهما كنت بارد قويه لن تقدر على مقاومة سحرها فستانها الأحمر اكتملت اللوحه واكتمل سحرها حاول وحاول يبعد نظره ولكن عيونه الى ساهمت فيها تركته ينسحر بفضية عيونها التي تملأهما وكأنه مسحور شي غريب يحدث له لايعلم اذا ماراه حقيقة ام مجرد خيال لكنه بالتأكيد حقيقه يناظر شعرها الاسود الطويل وخصلات الأحمر في شعرها بين اللونين لكنه جذابه بطريقة اثارات قلبه عكست حواجبها وظهرت غمازاتها في اشد زعلها تلك العصبيه التى اهلكت ولعت قلبه كثيرا من النساء ولكنها ليست من النساء انها حوريه على ارض ارض الواقع ذات الفستان الأحمر ليست إمرأة عادية ولكن ارتسمت ملامح الضيق على وجه لم شاف نزول قايد وركضه بجنون وسحبان غترته وغطاها فيها معقول اخته هذاك الجمال اخته وهمس بدون مايحس : هل هناك من يفلت معجزة أرضيه كهذه سوى أحمق مثلي

صرخت بجنون الهنوف بس أخوها انقضها من كارثه

عبق وهي تسحب طرحتها وبرقعها الى بالارض من سحبت الاطفال لها وهما ركض يلعبو دخلت عبق هي والهنوف داخل وقايد ناظر فيهم و دخلو بس طفل طلع الغتره تبعه رفع عيونه لياسر ال يناظر حس ناررررر وشررررار تطلع من عيونه رفع ايده واشر عليه يعني نزلها

ياسر ابتسم بسخريه وتحرك وهو يضغط على سياره بقوه لم طلعت صوت

شقه علي

كانت تبكي بصمت عند مدخل الباب

عبق بهدوء تبي تهديها وهي تناظر لشغاله الى تناظر فيهم بستغراب : الهنوف ياروحي حصل خير خلاص وقايد بسرعه غطاك ياروحي خلاص امسحي دموعك وفسخي العبايه بندخل

بكت الهنوف بزياده ونطقت: مابي دق علي قايد تكفين تكفين

حركت راسها عبق وهي ترفع الجوال : قايد لا تروح الهنوف بتطلع وانتظرني شوي بس اسلم علي صديقتي واطلع قفلت الجوال و ساعدت بنت اخوها بالبرقع وطلعت الهنوف وهي سحبت شيلاتها وفتحت شعرها الى وسحبت مرطب الشفايف من شنط وعدلت نفسها وتعطرت وشدت خطواتها لدخولها لصاله بس وقفت بنص الصاله وهي تناظر الى كانت مبتسمه والطفل بيدها

ام سليمان كانت تذكر الله على الطفل الى بيدها وتسمي عليه وهي تبوسه و رفعت عيونها لفوق وهي تشوف الى وقفت بنص الصاله ماتصورت بيوم تشوفها همست بحزن : عبق بحزن
وهي ترجع ٨ سنوات
بكت عند رجولها : يمه الله يخليك لاتاخذي بخاطرك علي لاتزعلي علينا لانو مانستحق ما نستاهل يمه والله والله حاولت اتمم هذي زواجه حاولت ارمرمه بس تكسر كل شي يايمه كيف تبيني ارمرمه وانا وحدي انا وحدي يايمه سليمان رافضني يمه عارفه ماراح تفهمين شيئا من مشاعري هذي ومن الصعب احد يفهمنا انا حاولت وحاولت لوصل مع سليمان يمه انا والله اتالم ومااحد حاس فيني انا عايشه معه بدون هدف كل يوم افسر مشاعري ومشاعره كل يوم ارتب افكاري بلا نتيجة كل يوم تسأليني وتنتظرين مني إجابات ترضيك بس كيف اجاوبك وانا ماني لاقيه اجابه لنفسي معه انا ابي إجابة كامله مفصله وصادقه وغير جارحه منه سليمان كل يوم يدق بكلامه ولكن هرجه كله في ضلوع قلبي يمه اتركيني ابعد ونبعد عن بعض اتركيني امنح نفسي مساحة كبيره واختل فيها بنفسي بعيد عن سليمان اتركيني احقق حلمي الى حلمت فيه ما راح احقق حلمي مع سليمان عارفه يمه لاذنب ذنبه ولا كمان ذنبي حاولتي زي ماحاولت اكمال حياتي معه ولكن قلبي اكتفى من تجريحه احتاج منك تعتقيني احتاج منك تطلقي سراحي لأعود متيقنا ومتمكنا من نفسي بدل من اضل عايشه مع واحد متشككا من نفسي سليمان بخيل المشاعر والعواطف ماعاد فيني اعبر عن مابداخلي

عبق تحركت وهي مرتبكه من نظرات ام سليمان قربت صوبها وهي تبي تسلم عليها

ام سليمان عطت الطفل البندري ووقفت وحضنتها بقوه قبال الحاضرين

همست رند: يمه تهبل تهبل جدتي شكلها تعرفها

البندري وهي مبلمه فيها نطقت بصوت واطي: بنت بخطبها لسامي وجع هذي يصبح ويمسي عليها وهو مبتسم للحياة لا اله الا الله ما شاء الله تبارك تجنن

رند بحب: ياربي شوفي جدتي كيف حاضنتها شكلها تعرفها زين عشان نعرف بنت مين

البندري بضحكه: وجع صرنا خطاطيب لعيون هذي البنت هههههه

رند صمتت وهي تشوف جدتها لس حاضنه البنت نطقت بفضول: شكلها تعرفها

البندري ساكته تشوف جدتها الى بعدت والبنت تبتسم بهدوء جلست الجده وعيون البندري عليها شافت جدتها دمعه خانتها فتحت عيونها وهي ترفع عيونها للبنت الى قربت من بنت خالها وحضنتها وبعدها باست الطفل وقفت البندري تسلم عليها اهي واختها جلست البندري ناظرت في جدتها الى صمتت بس كلمه بنت خالها للبنت تركتهم ينصدمو: عبق ياروحي اشتقت لك

ألتفت البندري ورند بذهول ببعض ماهم مصدقين ان هذي اهي اهي البندري نطقت بهمس: رند تشوفي الى اشوفه والله يحق لك خال البنات مايتزوج

رند مدت بوزها بزعل ونطقت بهمس: اخ اخ ياربي تفتح نفس راح سيلمانو يحق له معزل الزواج يمه تهبل تهبل

الجده كانت تسمع همس البنات وهي تناظر فيهم بحزن وبنفسها : و الله خساره له هو الغبي فرط فيها نطقت الجده: كيفك يمه علومش بشريني عنك

عبق وهي قلبها يرجف اردفت وهي تحاول تضبط كلامها: بخير يمه بشريني عنك واخبار ام ياسر عساها بخير

حركت راسها الجده بحب: بخير يمه بخير

رفعت الجوال من الرساله الى جتها من قايد قال لها برجع الهنوف وارجع لك رسلت له اوكي

البندري كانت تناظر فيها وفي ابتسامتها وطريقه كلامها وهمست لختها: نعبنو حيه سليمان كيف تركها جمال ودلال وحتى طريقه كلامها تهبل وتواضعها كل على بعضها يخبس ويش الى ماعجبه فيها الغبي

رند وهي تناظر فيها: اقسم بالله انا بنت خقيت وسليمان رم النعمه هذي من ايده عشان ثقافته الزفت

البندري بضحكه: الله مالك على حبيبك

رند بقهر: اصه حقدت عليه انا يمه تفتح نفس يالقهر يارغد فاتها نص عمرها اهي دايم تبي تشوفها وشفتها انا بروح على طول عندها يعطيها الاخبار الى تفتح النفس

مرت ساعه سوالف وضحك وعبق جالسه عند صديقتها تسولف معها والبنات اخذتهم سوالف مع بنت خالتهم وكل ماناظرو بعبق ردو تركت الجمال ياسليمان

رفعت الجوال الجده رقم ولدها وهي تناظر في عبق: هلا

سليمان بطفش: انا برا يمه انتي يمه قلتي لياسر اروح فيكم

ابتسمت على تحلطام ولدها دايم تسويها فيه تقول لياسر روح فيني وسليمان يروح يروح فيني نطقت: اي قلت له

سليمان بزعل: تعرفي انو هو فاضي وانا مشغول وقفل الجوال الغبي بعد مارسلي رساله

وقفت وهمست: اترك تحلطام تبعك ماتبي تجي لي انا امك

سليمان بحب: جعلني فدوتك لاوالله يايمه اجيك بس الحمار قهرني ياسر على عموم انا برا

قفلت الجده بعد ماخلصت هرجتها وهمست:طالعين حركت راسها للبنات سلمت عل الكل وقربت من عبق بحب وهي تحضنها وهمست: جعل كل حياتك في سعاده يارب

عبق ببتسامه وحب : امين يارب

طلعت الجده والبنات ركبو سياره وتحرك سليمان بهدوء وسياره قايد وقفت ناظرت الجده لقايد الى وقف السياره رفع نظره سليمان وهمس: غريبه قايد جاي هنا

الجده برود نطقت: لعمته عبق

ضرب فررررامل

البنات شهقو بفجعه وهم يناظرو فيه وهو يناظر لقدام

الجده صرخت بغضب: ويش تبي ياسليمان ويش ان شاءالله صحى ضميرك الحين وبضحكه ساخره او حنيت او ضميرك انبك ماعني عارفه ماعندك لاضمير ولااحساس البنات كان يسمعو الجده بصمت وخوف وهم يشوفو تنفسه الى يطلع وينزل

سليمان ملامحه كانت جامده دقات قلبه تزداد وصدره يعلو ويهبط بقوه يحس العالم توقف من حوله يسمع صده صوت امه لم اعد افهم اي شي فجأه تخيلها تخيل عنادها وضحكتها وغيرتها هلا كنت أراءها ام اني الان اسير لها هل بسبب ذلك الجمال الى رآه او خايف بأن العالم يرووه جمالها راح تاثر قلوب كل من رآها هي المرأة الوحيده الى تتمتع بجمال خاص ماذا يريد قلبه وعقله كلا منهم يريد لنفسه طريقه مختلفه عن الآخر علقت الكلمات في حلقي وبردت اطرافي هل انا اناني اريدها لاشبع عيوني المنقوصه فيها هل هذا شعور كاذب أو انا ساذج ففكري يستمر فيها لمه يعود يناقش عقلي وتخيلات واهيه اعيشها أمامهم لمه داخلي صخب يحترق شوقا للعودة لها لا العودة مستحيله ولو وصلت للجنون مستحيل العودة لها لمه حياتي أصبحت بهذا التعقيد لم تأتي الأحزان ويفيض قلبي ولمه ينتابني شك بمشاعري انها تريني تلك المشاعر مالم اره انها تستهز بي ناظر امه التى حذرته من الافراط بها لم اعرها اي اهتمام حتى سقط وتجرعت سقوطي والان سوى ضحكاتها الباقيه في ارجاء الاماكن ورحلت متجاهلا كل ماستعرت بضحكاتها ومع رحيلها كانت ذكرياتنا تحاصرني ضحكاتها ولحظات خصامنا الصغيرة تلك وكنت أنا أضعف من أن أتحمل صخب مشاعري الذي كان بمثابة النار الى يمرر وجع الفقد داخلي وما كان لصدري إلا أن يتنهد وجعا مثيرا براكين قلبي المشتعلة شوقا لتنسكب على هيئة دمعات بارده تمحى حروف المى ولا تمحى حنين قلبي وكأن ذلك القلب سقطني داخل هوه الماضي التي جاهدت كثيرا للخروج منه

شروق كانت قبال الدريشه تناظر لرايح والى راد توقف كل حركة الكون من حولها اهذا كل شي اهذا الى كنت باعيشه قلب ميت ونبض مضطرب من الى حوله هل انا بلهاء وانا اتخطى الكل لدرجه اصبحت اره كل شي صح بشي جديد وزواج اخترته وماكان ال قلق لي وسحب النوم من عيوني ارهقني هل الحياة بهذي التعقيد كل مافرحت وابتسمت لي الحياة يأتي الحزن فجأه وقلبي يفيض ويتشقق لمه اشعر بالقرف من نفسي لمه اشعر بأنواع الألم في قلبي لمه قلبي يتعمق بنظرتي الغبيه حركت راسها وهمست دخلتي نفسك بدوامة ووضعت نفسي انا فيها يالله انت تعلم مابيدي حيلة يالله اننى اعلم ان لكل شيء له حكمة ونصيب فانقذني يالله واخرجنا من هذا الضيق يالله انت تعلم مالذي اشعر به وتعلم وحدك ان لا أستطيع البوح لااحد يالله تعلم اني لااستيطع الكتمان ولااستطيع البوح لكني قد افرطت وسقطت هذي المرة واعلم لااحد سينقذني سواك داخلي مبعثرة جدا كن بجانبي لاعيد ترتيب نفسي حتى أستقيم يالله لم يعد بإمكاني الوثوق بجنس ادام فقد تركو الخوف يزحم بقلبي انتشلني فأنت عوني يالله همست برجفه وخوف : آآه ياقايد أي لعنه نثرتها على بابي و أصابتني

التفت لسماع صوت جدتها وتحلطامها شدت خطواتها بستغراب واضح صوت جدتها به القهر فتحت الباب وطلعت بس وقفها ركض رند للمطبخ والبندري تهديها رفعت عيونها لنزول امها بسرعه ورغد و شادن الى مفتح عين ومقفله عين نزلت من درجه وهما يهدون جدتها الى تهزي سليمان الى اصل مو موجود بس وقفتها كلامها لم قالت : يوم سمع انها جت جن جنونه ويش يبي فيها مو هو مايبيها مايبي وحده مش من مستواه والحين اشوف بعيونه حبها

ضحكت بسسخريه وبجنون شروق وتهور قربت من جدتها وصرخت ببكي: لمتا هذي العايله بتكون حولينا ماكفايه حوبتهم علينا طلعت يمه سليمان مو على دنيا وانا اخذت واحد مايخاف الله لاجل اهرب من قايد رميت نفسي لااقرب واحد مايخاف الله بتظل البقعه السوده هذي بحياتي لين مماتي وبتظل تحيط قلبي و عقلي لاتناظريني فيني كذا اي اقولها ندمانه ندمانه على حياتي الي ضيعتها بقرار متهور اتمنى يعود كل شيء زي قبل اتمنا اعود وانا ماعرف تزوجت من قايد او تطلقت او تزوجت من غيره اتمنا افقد ذاكرتي ولاااعود واعيه بما ينسج من حولى ويحيطني على ارض الحياة في الصحو وفي المنام اتمنى يمحي هذا الثقب الذي لبث بقلبي وتمزق جوانبه ناظرت فيهم وشافت دموع الجده صمتت وهي ماتبي تقهرها اكثر ماهي مقهوره طلعت الى بقلبها همست بغصه : اسفه يمه ركضضضت لغرفتها

رند كانت تناظر لبنت عمها بحزن سحب اختها لم شافت الجده دخلت بنوبه بكاه وعمتي تهديها شادن ورغد يناظر بصمت

طلعت البندري ورند لبيتهم همست البندري: قلبي وجعني على شروق ماتمنيت لها هذا الشي حتى لو ماقبلها بس وقعت بقلبي غصه بكيها تصدقي يارند كرهت الزواج وكرهت الرجال بس الى اذهلني ويش دخل عايله ابو قايد فيها مافهمت كلامها احس غريب اخر شي

رند حركت اكتافها بصمت دخلو البيت وهم يشوفون سامر يلعب

كان اليد بيده ويلعب بس هدوء خواته تركه يلتفت لهم بستغراب: ويش بكم

رند بحزن : جدتي عصبت على سليمان وكمان قلب قلبي عليها شروق قالت الى بقلبها من زواجها التبن وهي ماتحملت جدتي وبكت

سامر وهو يرمي اليد: وانا ابو سامي من مزعل المزيونة تبعي علي الحرام ماينور عايش

البندري ناظرت باخوها الخبل هما يتكلمو جد وهذا رايق ينكت نطقت بجمود: سليمان عليها

بلع العافيه سامر ونطق وهو يرجع اليد بخبال: ماعلينا خلاف عائلي

ضحكت رند: اي سليمان مو بهين والله

فله سليمان

دخل وهو يتنفس بعصبيه احرق سياره من كلمات امه شد خطواته للمطبخ وهو يبي شي يبرد قلبه سحب دبه المويه ورواه عطشه وهو عارف لو يشرب كرتون بكمله ماراح يبرد النار الى بصدره رمه دبه بقوووه وركضض لجهت المسبح وهو يدخل ويوقف قبال الرسمه ويتكلم بجنون وكانها الى قباله اهي اطلعي من حياتي اطلع من عقلي ويششش تبين ابي اعرف ايش تبين مني ضحكك بجنووون وهمس بشششراسه: عبق عبق انا مااحبك وقلتها لك لو ايش مستحيل اخذك انتي ماضي مولم وهمس برجفه وارتباك وكان تلك الصوره ونظرتها حقيقه صار يحرك راسه مابي يناظر بتلك العيون القاتله تفاد النظر لها وهو عارف تلك النظر ويوم رحيلها
نرجع قبل سنوات

عبق كان ظهر سليمان بوجهه رافض يقبل لها ويناظر بعيونها المممتلئة دموع تلك العيون اللتان دخلهما الخوف كانت نظراتها قاتله ممزوجة بحزن اخذت نفس عميق وقلبها يعتصر ألما كفاكي بكاء ياعبق كان يسمع لكلماتها لنفسها همست وهي تضرب بخفه بظهره عشان يقبل له: سليمان ناظر فيني سليمان تكفي ناظر فيني خلاص بروح بتترك ناظر فيني ارضي عيوني وقلبي فيك
التفت لها وهي تسحب برقعها وطرحتها صرررخ بجنووووون وهو يرجع لواقعه المر صار يرمي كل الصور الموجوده لها صررررخ بغضضضب وجنووون امضت الايام ياعبق وعشتي حياتك الجديده وانا سلبتي عقلي وراحتي همس يبدو ياعبق انك لاتريدي تطلعي من عقلي ولا ترسي على بر اشعلتي ناررر بحياتي ناررر ستحرقك انتي وقف عن رمي الرسم وكأنه فاق من انفصاله المجنون في هذي اللحظة

فله قايد

بسسرعه لغرفتها و تحس الدم يندفع في قلبها بقوه سحبت ممسك الباب ودخلت بسرررعه وهي تسحب العبايه ورمتها ناظرت للمرايه بعيون انتزعت منها المشاعر وطغى فيها البرود على قسمات وجهها الأبيض رفعت نظرها لدخول قايد المستغرب حاولت تخفي وجهها المكشوف حاولت تكتم أنفاسها كم تفعل دايما مازالت تظن انها بتلك الطريقه تمنع قايد من ملاحظتها وهي عارفه ان قايد مفتاح وقفل اسرارها شافت ابتسامته وهو كاشفها اهتز قلبها وتحركت شفايفها لم تستطيع الكلام حاولت تبلع ريقها بصمت

قرب منها قايد وهمس بحزن: شفتي ام سليمان

رفعت عيونها ودموعها بهذي لحظه خانتها

قايد بهدوء: حبيبتي عبق ماراح تتعدين اذا بتشفقي أو تحني على احد اتركي كل شي وراك وعيشي حياتك

قاطعه بقهر: ولا افكر فيه ولا يستاهل عقلي اضيعه فيه بس اوجعني كلام امي لم قالت جعل حياتك كلها سعاده

ابتسم بحب قايد: شفتي ياعبق تركتيهم بس تركتي بصمتك لهم تعرفي ليه تركت شروق وانا كنت حالف ماتروح لغيري قلت الى يقرب صوبها اقتله بس لم شفت سليمان وندم وكلمتها فقررت اتركها تعيش حياتها وبيوم راح اعيش حياتي انا وانتي كمان راح تلقي الى يسعدك

ابتسمت بحزن وهي تناظر فيه وهمست: السياره الى كانت مقابلتنا كان ياسر اتوقع لمحته بس ماصدقت لم شفت امي وبنات معها

حرك راسه بقهر ونطق: اي والخسيس عيونه قويه وهو يناظر بالهنوف كان سهم انغرس بوسط صدري وانا اشوف اختي بدون حجاب لألد اعدائي بس والله ماراح افوتها له الخسيس

عبق بهمس: تنصحني وانت تبي نصيحه اترك البزر هذاك وتركنا نبدي مشروعنا الى تفقنا عليه

ابتسم قايد:اي علي جهز كل شي

تحركت عبق لدور المياه

وقايد همس: بكره انتي توقعي مشروعك الجديد وانا اوقع مشروعي مع ياسر وسليمان ابي يعرفو من قايد بترك لهم بصمه صغيره مره

اليوم الثاني ساعه ٨ صباح

سامر يناظر فيه جدته الى تشرب قهوتها بصمت نطق : يالمزيونه من مكدر خاطر مزيونتي جعل خاطره مكسور

صرخت الجده بغضب: نعنبو حيك اثنانتهم فيهم الضيق ياقلييل المروه

ضحك سامر بخبث : اي هذي مزيونتي الحلوه اقول يمه لاتكدريها يمه جعل الضيق بعدوينك ولا تشيلي بخاطرك كل شي قسم ونصيب

ابتسمت الجده بحزن ونطقت بغصه: اي والله كل شي قسمه ونصيب نصيبهم مو مع بعض بس هو واحد وحده وترك غصه بقلبي لاريح نفسه ولا ريحنا معه

ابتسم سامر بهدوء ونطقت: يمه اهو كبيره وفاهم الحياة وله تجارب اتركيه يخبص لين يتعب بتجلسي تركضي وراه اهو مو بصغير عمر ٣٨ شايب ولدك

الجده بقهر صرخت : ولدي مو بشايب بالمخرف

ضحك سامر: اي هذي المزيونه تبعي يايمه وهو يجلس على رجولها: اتركيك من سليمان وخليك معي انا قلت لك انا ابي مزيونه تشبهك

الجده وهي تضرب براسه: اااخ نهايتي اشكي حالي للخبل سامر الله المستعان

ضحك سامر وهو يرفع عيونه لدخول شخص غريب فزز وهو يوقف : خير ويش مدخله

الجده ثبتت ايد سامر بيدها وهمست: هذا زوج شادن

سامر التفت بسرعه لجدته بذهول ورفع نظره له : متي تزوجت بنت عمي وحنا ماندري

الجده بهدوء: ابوها كتب كتابها من قبل لاتكثر كلام صمت سامر من دخول باهر بينهم وسلم على الجده رفع نظره سامر له وهو يمد ايده ليد باهر الممدوده يناظر بهدوء ايش يصير بعايله عمي كل يوم وحده متزوجه وحده على وشك طلاق صمت من نطق باهر وكيف يبتسم مذهول ولا هو قادر يتكلم رفع عيونه لركض رغد الى تضحك والجوال الى باذنها وناسيه الى حولينها

فززززز بجنوووون سامرررر وصررررخ : رغيدددد اذلفي دددداخل

بالشششركه

سليمان هادي جدا ماهي بالعادة دايم يسولف

ياسر نفس طريقه هادي جدا وبباله ذات الفستان الأحمر

سامي يناظر فيهم بصمت وكل واحد باله لبعيد نطق: الله ينكد عليكم وجيهكم تسد النفس من على الصبح اشبكم ويش صاير فيكم وبعدين الشركه ال على وصول خلاص الى بنتعاقد معها افردوو وجيهكم وانتم كأنه احد مات عليكم
الرجال على وصول
ياسر تنهد بصمت

سليمان حرك راسه بهدوء ناظر سليمان لسامي الى رد على الجوال وفزز وحرك ايده يعني وصلوو

سامي طلع بس دخول علي وقفه نطق بضحكه: علي لايكون شركتنا مع شركتك نعنبو حيك ليه ماكلمتني انت تركت المساعد يكلمني تبعك

ضحك علي بخفه وهو يمد ايده لولد بنت خالت زوجته: ماكنت ادري اصل انك تشتغل هنا شراكه مع سليمان وياسر التفت له ببتسامه هاديه وسلم عليهم بادرو بسلام وكيف الحال وبعد سوالف ادامت نص ساعه

علي بهدوء وهو يرفع الجوال : الحين يوصل مديري الحين ياستاذ سليمان انهينا العقد بس ناقص توقيع مديري

حرك راسه سليمان بهدوء: اي

طفى سيارته ونزل بشموخه وكبرياء نزل وهو حامل ألم من تلك العايله يبي يعلمهم ولد البدوو مين يبي يعلمهم ولد صحراء ويش هو ويش عليه دخل الشركه الكل التفت له شاب انيق كان وسيم وابتسامة تعلو وجهه تلك الوسامة الى ورثها من عائلته الى الكل يتحاكه بجمالهم رجولته تطغي وتترك اثر على الى حولينه ونظراته كانت منهكة لرجل ازدارائه للحياة كان يبتسم في اوجه الناس الى قباله الان يعرف صار الكثير الكثير في ذاكرة طرقا كثير ذلك الرجل المسكين كانو ياخذو أسئلة خفيفه ويطرحوها عليه وهو كان يبدو غبيا وهما بدو انانين وانتهازين يتسابقو على شرخ له في ذاكرته الجميع اعلنو السخريه تتدرب على الكلام بالمفرد والتفكير قضي ايامه وعمره يتحدث بصيغه ثقاقتهم لا لا لاهمه هما ولا همه كرسي يجلس عليه لانو عنده خير ولكن سخريتهم تركته يعيد ترتيب حياته كان هدفه واحد وهو ابعاد السخريه منهم والطمتهم بمكانتي زيهم بوصل لتكفيرهم المنحط اوصلني القهر الى هنا نعم عليه ان يواجههم بما استطاع قرب من مكتب السكرتير وهو ينطق بجمود وثقه: وين مكتب المدير شاف السكرتي يتحرك معه بعد ماعطاه الاوراق تبع شركتين شد خطواته لدخول المكتب ابتسم ودخل ببتسامه مايله وبنظراته الهاديه لايهمه الان سوا منظرهم واقنعتهم المزيفه ناظر الدهشه بعيونهم وتشابكت نظراتهم ببعض ولكن قابلهم بنظراته البارده قابلهم بسد متين وازداد قوة من منظرهم كان يسير بمسار غير طبيعي ولكن ردت الفعل مناسب له كانت نظرات ياسر متسعتين غير مصدق وتشعان حقد يردون تفسير من دخوله المغلفة بالالاف التساؤلات شعوره الان المنتصر وهو يشوف صدمتهم كانت ضربته بارده جدا ونابعه من القلب والاخر موكده نابعه من عقله الشيطانى

نطق بصوت صارم : سلام جلس بشموخ وهذا ساعده في هيبتة وارتفاع انفه كانت نظراته لهم حاده كالصقر يعلوها الشموخ والان فالتسقط الاقنعه وينسدل الستار راح يصفق لنفسه لانه ابدع في صفعهم الان فقط موعد المشهد الأخير نطق : انا قايد مايحتاج اعرف على نفسي اكثر تعرفوني

فز سامي : ياهلا وغلا ارحب سلم عليه وهو يناظر في سامي وياسر الى يناظرو بصمت وهدوء

علي ببتسامه: مادام تعرفو بعض مايحتاج اقول استاذ سليمان ناقصنا بس توقيعه عشان نبدا شراكه باذن الله

ابتسم بخفه سامي يبي ينطقو وهما بس نظرات

ياسر رفع الأوراق ونطق بصرامه: جاي تعلمنا انك مدير شركه او تاجر ولك شركات

قايد ابتسم ونطق: اممم تبي الصدق اي

ضحك ياسر وبحقد نطق: هذا كله تسويه عشان قلت

سليمان رفع ايده يبي ياسر يسكت وفعل ياسر سكت وهو يناظر في قايد بهدوء وصدمه وبخبث ناظر للاوراق ونطق: به واحد ثالث ناقص

رفع عيونه قايد بصدمه لعلي الى ناظر في سليمان بهدوء ونطق علي: اي بس وكل قايد

ضحك سليمان بسخريه: لعب عيال نلعب حنا هذي صفقه مافيها توكيل الاساس هما الى يوقعو على الشراكه

قايد بهدوء: اوكي تبي توقيع ابشر راح يوقعه

سليمان بخبث متقن: ما جاء اي توقيع الى بيصير ياقايد

قايد ناظر فيه بهدوء ونطق: اوكي ناجل توقيع لوقت ثاني لانو عنده صفقه

سليمان حك دقنه بطرف اصبعه الأبيض لم يصل لاجابة مهدئة يبي يبحث عن الشريك المخفي يبي يتاكد هل الى يقول له قلبه صدق او كذب او حلم او جنون او وصل للهوس اغلق اهدابه السوداء ليعلن هدنة لذاك المقاتل الشرس وضع يده على الطاوله ونطق بلهجة جدآ حتى لايضع نفسه في مأزق: امممم الشريك الى معك مديره الشركه ولا انا غلطان هذا الي وصلني

ضحك بسخريه مسموعه على كلامه المبعثر وهو يفهم مغزاه عارف قايد ان سليمان ذكي واذكي مما يتصور وكانه معتاد في المواقف كهذي ولكن قايد كان متيقن ان راح ينبش بشريك الثاني لمعت بعيونه بريق لامع وخبيث نطق وهو كاشفه:اي

ها هنا تبعثر الكلام ياسليمان من الاكيد انها هي هي لا لا ياسليمان شنو هي وهيا مادرست ولا لها بهذي الاموار بس ناظر اسمها عبق عبق اسمها موجود بين الأوراق زفررر ويبدو اني وصلت للهلوسه والجنون بها انا عارف ان قايد عنده خير وخير واجد واكيد اساس نفسه لنفسه وهو الان مسوليهم فاكيد يبي تافف من تفكيره العميق فيها ناظر في قايد بهدوء: اوكي وقع عشان نبدا والآخر يوقع وقت ثاني وهو مايبي فرصه زي هذي تضيع اهو الى جاء لين عنده ولا راح يفلته من يده

فزززز ياسر بجنووون : سليمان انهبلت

علي ناظر في ياسر بهدوء ونطق: شكل ياسر مو حاب الصفقه

ياسر قاطعة: اي مو بحاب ولا

نطق بصرامه سليمان ونظرات قايد المبتسم : ياسر وهو يناظر في قايد : انا ابي الصفقه هذي مع قايد ببتسامه خبيثه

صمت ياسر وهو يعرف رنت خاله اكيد ياسر جلس بهدوء ونطق وهو عينه عل قايد وبحقد :لك الى تبيه

قايد كان مبتسم وهو عارف ماوافق سليمان ال وراه شي كان متوقع الرفض وهو كان يبي الرفض بس يبي يعلمهم من هو والوكاد بيدخل بلعبه حلوه صغيرونه وراح يعلمهم عقل قايد وشطارته راح يعلمهم مو هم بس لهم امكانيه هو كمان رفع ايده لقبال سليمان الى رفع ايده كمان: بدايه موفقه لنا بس قطع حديثهم دخوووول ماززززن وهو سكران يصررررخ ويسب في ياسر

فززززز ياسر بجنووون وهو يسحبه ويضرب فيه فز سليمان وسامي يحاولو يبعدو ياسر الى جن وقعد

قايد كان يناظر بستغراب لهذا الرجل السكران الي يضرب فيه ياسر التفت لعلي : مين هذا

xعلي حرك اكتافه بذهول : مدري والله

ياسر: ياخسيس كيف دخلت كان يضرب بقوه بوجهه سامي وسليمان يحاولو يفككو ياسر ولكن ياسر لاحياه لمن تنادي وصل غريمه ولا راح يفلته

قايد كان يناظر في سكرتير الى يتكلم برجفه : استاذ سليمان حاولت ما يدخل بس رفض يقول انه زوج اختك

صررررخ ياسر بغضب وهو يبي سكرتير يسكت

قايد بذهول وصدمه والكلمه اوقعت بقلبه كرجفه : ناظر في مازن والكلمة ترن بذنه زوجها ياقايد زوجها من الغريب كم لايدرك المرء قيمة الشيء إلاعندما يفقده هذي تنطبق عليه الان ذلك المثل أدرك قيمته الان عندما نظر له لم يعي انه سيكون النهايه مريره هاكذا ولم يعي ان لحظة النهايه سيكون وحيدا بدونها سيكون معلق فيها اليوم التقيت بزوجها هل هذا يتركني اهرب من فظاعة تفكيري بها الدايم ولكن مع اول صفحه طلاق ايقنت اني غارق فيها لأخمص قدماي احتل قلبك نقاط النهايه لكل نصوص قلبي اصبحت فارغه اقلب بين الصفحات سريعا لانسي تلك الضحكه ولكن اصبحت غارق بقاربك ولا نجاة ينقذني منك سحب نفس وهو يشد خطواته طالع من عندهم تارك ياسر وسليمان وسامي حس باشتمئزاز رهيب لنفسه ضاق صدره يحس نفسه يختنق اخذ نفس والهواء يلفح وجهه هواء نقي وتلك الغبيه زي الهواء النقي تتجه في كل أنحاء المكان لمه تركها له لمه طلق وهو عارف انها متهوره وضيعت نفسها اخ ياقايد ياغباك تركتها تروح من يدك لأجل رغبتها كان عليك المحاولة كان عليك توقفها عشان ما تشوف العالم البشعة التى ترسم عالمها اهي وحدها فكرت بتلقى زيها وبصفاء حياتها وبطيبة قلبها قرب من باب السياره ولكن صراخ زوجها تركه يلتفت له وهو يراقبه كان عيون قايد تفترسه غمض عيونه وهو يعود للماضي

شروق بهدوء: اووف برررد

الهنوف ببتسامه: اي كيف اجواء تهبل

شروق بطفش: حلوه ياربي متي نرجع المدينه حاشتني ضيقه اكرررره هذا المكان

الهنوف بخفه : اقول ويش سبب كرهك لمدينتي الحلوه

شروق بقهر: مالت على مدينتك كلها صحراء وحيوانات مفترسه و حشرات مقرفه
ضحكت الهنوف وهمست: قلبتيها غابه
قايد بصوت ضخم: الهنوف ويش مجلسك هنا ادخلي داخل

شروق كانت طرحه عليها غطت وجهه ووشدت خطواتها

الهنوف بضحكه : جاء العريس هربت العروسه هههههه اخته كانت تمزح وتضحك وتلك الهاربه ركضت وكأنها ماتبي تسمع حتى صوته

رجع الواقعه قايد وهو يناظر باب شركه ماكان موجود اختفي اااخ ياشروق لم العبرة تخنقني وتوذي داخلي مع ان على يقين ماكرهتك ولا نسيتك بالحظه لاني صمت وهو مايبي ينطقها اتظاهر بالطبيعيه بينما يكتوي قلبي بالجمر بوقف على ابوب الصبر والذي لا سبيل لي غير الألم والقهر في وسط صدري شروق تؤثرين علي كل شي في حياتي لمه لاعيش لنفسي لمه تمنعيني مع تواجد مع اي أنثى غيرك لمجرد سماع اسمك لمه ذلك الرنان الذي عزف طويلا علي قلبي الضعيف كنتي دوم نقطة الضعف فيني استطاع التغلب على كل مايعقيني ولكن انتي الطريق الي لا نهايه له

بيت ابو ياسر

اخذت الجده الفنجان القهوه لم شافت بنت بنتها انرعبت وركضت بجنون لداخل باهر نزل راسه
سامر بعصبيه: تاتااااااا

باهر رفع راسه وهو مذهول من الي قباله كبر جدي وتاتا التفت للجده الى تصرخ عليه

الجده بقهر: نعنبو حيك لاشغله ولا مشغله جالس كنك شايب تناظر لرايح ولا راد قوم دور لك شغله يالفاشل

سامر رفع ايده بقهر: يالمزيونه انتي كذا تجرحي مشاعري

الجده بعصبيه : نعنبو مشاعرك الفاشله يافاشل تارك كل شي على سامي وهو دلعك صار بتصك ٣٠ وهذا انت فاشل

سامر بقهر ضرب المخده الى بالارض وبزعل تحرك

باهر مذهول يناظر بصمت

شادن طلعت للحوش وهي تبي تداوم بس شافت سامر الى يتكلم بصوت عالي على جدته

سامر تحرك وهو يناظر في شادن ابتسم بخبث وهو يشد خطواته وصار قريب من شادن همس : شدشد زوجك احلا منك يالمسترجله وررررركض لم التفت له بقهر تبي تصارخ بس بلعت العافيه لم شافت باهر ويش يقول ماخذ رجال وفعل بيصير كلام الثور صح

باهر كان رافع حاجبه وهو يشوف ضحك سامر وركضه والتفتت شادن له

شادن قربت منهم وهي تسلم علي جدتها وعل باهر باليد كانت تناظر في المفتاح الى بيدها وبمكر عشان مايقلب كل شي على راسها رفعت المفتاح له: توصلني لدوامي لانو ياسر مو هنا

ابتسم بخفه ووقف وسحب المفتاح : مشينا

ضحكت الجده لخبث بنت بنتها تجيب راسك يا باهر

بسياره

كانت تناظر مستغربه ليه يسوق وكانه متعلم نطقت: ياباهر ليه تسوق كذا ماتعدينا ٦٠ اذا بتمشي كذا بنوصل العشاء

باهر وهو يناظر لطريق نطق : متعلم لسواقه توني يعني يبي لي صبر

ناظرت فيه بصدمه نطقت: تقولها صادق صرخت لم اكلووو مطب

باهر بضحكه: لاتخافي انتي مع زوجك

شادن بصدمه وهي تناظر لطريق صار الخوف يندب قلبها نطقت: متاكد تعرف تسوق ياابن الحلال حتي المتعلم يزيد السرعه

باهر بضحكه: اخر مره وصلتها ١٠٠ صفقت لك سيارتين

شادن صرررخت بخووف: شنوووو تقولها صادق

حرك راسه باهر بفهاوه وهو عيونه قدام : اي والله صادق بس الحمار قايد شكله ماعلمني صح

شادن وهي ضاغطه على قلبها بخوف: ياويل حالك ياشادن شهدي على روحك يابنت ناظرت فيه: باهر ناظر فيني

باهر وهو عيونه لقدام: والله ان ناظرت فيك مايمسي علينا مساء ال انتي بقبرك

شادن بخوف: باهر لاتخوفني

باهر ناظر فيها بضحكه ونطق: امزح امزح ماكمل كلمته ال صفق في العمووود

صرررخت بجنووون شادن تحمد الله انها لابسه حزام الأمان بس باهر ماكان لابسه صفق بوجهه في إطاره نزلت بسسرعه وهي تفتح الباب تبعه ونطقت: تعورت صار لك شي
باهر رفع عيونه له وأنفه صارت حمره: لا ابشرس سلمت ارجعي عشان اوصلك

شادن ناظرت فيه بقهر ونطقت بصرامه: ليه عايفه عمري انزل انزل انا بسوق

باهر بعصبيه: انهبلتي يامره

شادن طنشته وهي تقرب من باهر وتسحب الفاين وتمسح مكان انفه خافت ينزل دمه

باهر تراجع بقوه بالمرتبه وشوي يدخل جواتها من تهور شادن ناظر فيها وهي تمسح انفه نزل بكل هدوء وهو يجلس بجنبها وهي ركبت مكانه لو ماتحرك بتصير علوم بلع العافيه وهمس: نعنبو حيك يا باهر ويش التفكير المنحط الي يجيك بنص شارع

التفت شادن له : راح اوصلك وبعدها بداوم

باهر التفت له بهدوء ونطق: لا بنزل انا وانتي داومي تأخرتي

شادن: عادي انا كلمت صديقاتي ان بطول اصل

حرك راسه باهر ونزل : كملي طريقك شد خطواته باهر وهو الان عرف الفرق الي بينهم صح قلبه مادق لها اعتبرها زوجه بزواج تقليدي ولكن لم قربت منه اليوم صارت دقات قلبه مليون دق عرف الان الفرق الي بينهم اهي متعلمه وحتي طريقه كلامها مثقفه وانا شنو يا باهر شنو ولا شي ولا شي او شنو شغلتك هه ترعي الغنم والابل رفع عيونه لوقفت السياره ناظر فيه وهو يحرك راسه هذا ولد عمها شاف دريشه تنفتح

سامر ببتسامه: اوصلك تري لاشغله ولا مشغله فاضي

ابتسم باهر وهو يحرك راسه ويركب سياره معه

سامر بهدوء نطق: وراك شي ولا نهجول

باهر: شنو يعني

سامر ضحك : يعني نفرفر

باهر: اها ولا وراي اي شي لاشغله ولا مشغله على قولك

ضحك سامر وبخبث نطق: وهذا المطلوب ياالله نروح المجمع نشوف الزين

باهر بنيه صافيه: اوكي

ضحك سامر وهو يتحرك

فله قايد

كان واقف عند غرفتها يدخل يقول لها أو لا ويش يسوي ويش تافف والتفت للهنوف الي طلعت من غرفتها تنح في اخته وتتدريجين الابتسامه تتعال ثغره بسسسرعه والفكره براسه جت رفع الجوال على علي ونطق: علي اسمعني

الهنوف نزلت للمطبخ وهي تسحب الصامولي وتفتحه بس دخول قايد ارعب قلبها : يمه

جلس قايد بهدوء ونطق: الهنوف ابيك شريكتي بشركه ابيك تشتغلي معي

الهنوف ناظرت اخوه بصدمه شنو يقول: قايد شنو تقول ويش عرفني انا بشركه

قاطعها بهدوء: لاتسوي اي شي انا بسوي كل شي انتي بس امشي معي وقعي واذا في صفقات راح تكوني معي اوكي

الهنوف بهدوء: مدري ياقايد اخاف انكبك بنهايه تعرف لأعرف اي شي في شغل الاوراق و

قايد ببتسامه : لاتخافي ولا تشيلي هم بس اسمك راح يكون عبق وهمس بنفسه اسمها راح يكون موجود لانو مستحيل يطلع منه لانو خلاص تثبت كل شي بس الحين توقيع عبق ينهي كل شي وتوقعي اوكي

ناظرت فيه بستغراب وفضول

بالمجمع

كان يناظر في ناس وكثرهم نطق باهر: الحين هذا المجمع على طول شغال

سامر وهو يشرب العصير: يس بس مع وقت صلاه يقفلو لين ١٢ كل شي يتقفل ليه اول مره تدخل مجمع

باهر ناظر فيه ويش يقول له اول مره ابتسم: لا مو اول مره

سامر سحب جواله وباهر يناظر بالجوال ورفع نظره لجواله الى كان نوكيا نطق بهدوء: جوالك غريب شوي

سامر بستغراب ناظر لجواله ورجع نظره لجوال باهر صمت شوي جدتي قالت زوج شادن و شكله انسان مو بعايش بدنيا غريب او انه هبل او يستغبي ابتسم ونطق: انت ولد منو ياباهر شكلك ماعشت هنا

باهر ببتسامه: لا انا عشت في النعيريه سامه منطقته

سامر فتح عيونه هذي المنطقه كلها صحراء ويش مجلسه فيها همس: ويش جابك هنا

باهر ببرود: ابوي توفا وقايد قال بنسكن بالمدينه ماعني ماحبيت هذي المدينه ليتهم يرجعوني لاابل تبعي وصحراتي احسن من هنا

سامر بذهول همس: قايد يعني ابو قايد يعني هذا ولد اخو عبق الي كانت زوجت سليمان اي ايش الخبطه هذي ويش يصير تافف وهو اصل ويش دخله جاي يغير جو ناظر في باهر من فوق لتحت و بخبث وهو لابس الثوب نطق :ويش رايك نغير ستايلك

باهر يناظر فيه ويش يقول هذا: مافهمت عليك

سامر تراجع بضحكه وهذا المطلوب لقيت لي واحد اغيره راح تشكريني ياشادن على الى بعملو في زوجك خخخخخخ

بعد يوم طويل هادي جدا بس ماكان هاديه على قايد

شادن ناظرت في الجوال رقم غريب ردت ممكن دوام: هلا

باهر ببتسامه: انا باهر اطلعي انا برا

سامر بخبث وهو ينطق: تعبي ماراح يروح هدري اخذت ٧ ساعات وحنا بالمجمع كذا شادن راح تخق عليك راح تقول باهر انت قمر نازل على الأرض

باهر ببتسامه وهو يحرك شعره الي عباه له سامر زيت الشعر

سامر حرك ايده ونطق: سلام لا اوصيك الى قلت لك عليه سوه فهمت

باهر بفرحه وبجمود: اي ابشر بس بسالك كيف جبت رقم شادن

سامر بضحكه ماكر : لاتنسي انها بنت عمي

باهر تغيرت ملامحه: يعني رقمها عندك

سامر حرك راسه بنيه صافيه: لا عند اختي كلمتها عطتني لم قلت لها ياسر يبيه لانو رقمها انحذف من عنده

باهر حرك راسه وهو يسمع الباب ينفتح سلام

سامر بخبث : بايات ادعي لي

دخل بهدوء وهو يناظر فيها

تراجعت برعب وهي تشوف لبسه وتناظر لشعره الى كان غرقان مدري ايش حط براسه كان شعره يوصل لرقبته شعره طويل نطقت وهي تحاول تمسك ضحكتها: باهر شنو مسوي بنفسك

باهر ببتسامه : ويش رايك فيني

شادن ضحكت : كنت تهبل الحين تجنن هههه

باهر بفرحه: عنجد لازم اشكر ولد عمك

شادن تغيرت ابتسامتها: مين ولد عمي اصبر اصبر عرفته الخبل هو مسوي فيك كذا

باهر بفرحه: اي اي قال شادن بيعجبها ستالي ستلليني مدري ايش اسمه المهم ان عجبك

ضربت براسها بقهر من ولد عمها : سامر صح

باهر حرك راسه : اي الله يعطيه العافية

شادن بقهر : الله لايعطيه العافيه قلبك مهرج التسلب

باهر تراجع بفجعه ونطق: مو بحلو

شادن بقهر: لا مو حلو انت كيف طاوعته الخبل هذا سكتت من دخول ياسر تراجعت وهي تعدل نقابها

ياسر هو اصل هلكان وقرفان من نفسه ومن قايد والزفت مازن كمل عليه وهذا الحين هنا ويش يسوي يقتله بس وقف نظره على شكل باهر جت ضحكه وهو يشوف شي ينزل على رقبته نطق بقرف: ويش مسوي بنفسك انت

باهر بقهر كيف صدق النذل هذاك صار قبالهم ابله صمت وهو يتحرك تاركهم

ياسر نطق: باهر لاعاد اشوفك تجي انا مابي اسبب مشكله معك ماسكن نفسي عنكم كان يتكلم وباهر طلع طنشه التفت لااخته: صرنا نقابل من ورا الاهل تقابلينه من غير احد مايدري

شادن بهدوء نطقت: قابلته عند باب بيتنا يعني مو من وراك ياياسر ولا سويت شي غلط باهر زوجي

ياسر ناظر فيها بتعب : تبينه متاكده

شادن تنفست بتعب وهمست: اي وحابه هذا الزواجه تستمر اتمنا ياياسر تحترم رغبتي وماتزعل عليه وتمشي معي لانو انا مالي احد غيرك انت بمقام ابوي انت ابوي

ياسر ببرود: احترم رغبتك ياشادن بس مايمنع ان كل شي ينتهي بموافقة عليه تحرك تاركها

تافف شادن وهي تمشي بخطواتها وضحكت لم جاء باهر في بالها

التفت ياسر لأخته وهي تبتسم وتضحك غصب عنه ضحك لانو باهر شكله تحفه

بيت ابو سامي

كان يضحك بجنون ويتحرك يمين ويسار

التفت له البندري: خير ويش مسوي بجدتي ولا مسوي مصيبه ضحكك هذا مو لله

سامر بضحكه مجنونه: لعبت بزوج شادن خخخخخخ

رند كانت تصب بالشاي التفت لاخوها ويش يقول

البندري بستغراب: شنو قلت

سامر بضحكه: تخيلو زوج شادن اخذته وقلبته مهرج خخخخخ اتخيل شكلها بتدعي علي شكل زوجها خبل زيها خهههههههه

رند ناظرت فيه بذهول: هاي انت صاحي شادن ماهي متزوجه

البندري كانت تناظر لسامر الى وقف ضحك ونطق : لا والله متزوجه وكمان جدتي قالت لي ويابنات لو تشوفو زوجها تتفلو بوجهه شادن خخخخخخخ وربي حلو

رند بذهول: من زوجها

سامر :تخيلو من عايله ابو قايد

البنات صرخوو سواء: شنوووووو

ساعه ٨ الصباح

عبق كانت تاكل بهدوء

باهر يناظر فيهم بصمت

شموخ جنوبية: بهوري زعلان

باهر بقهر: اذلفي قلبتيني مهرج لاجل تضحكي متابعينك

الهنوف نزلت وهي تلبس عبايتها بخفه: لو سمحتو لاتنادوني الهنوف الأستاذه الهنوف تعرفون صرت سيده أعمال

نزل قايد وراها وبضحكه: اقول البسي عبايتك امشي قال سيده أعمال

عبق ناظرت في قايد وهمست: قايد غريبه ماخذ الهنوف وهي مالها في ذي الاشياء

قايد بهدوء : ابيها شريكتي وتساعدني

باهر بقهر: اي بين رجاجيل ويش قولك يمه شايف ولدك انهبل من يوم جينا المدينه

عبق بطفش نطقت: اقول اسكت انت كمان التفت لقايد : متاكد ماغلطت باي شي

رفع عيونه لعمته : عبق وسليمان نفس الذكاء فعل ينفعو لبعض كلهم سلسين في امور الصفقات اسف عبق لأول مره بخبي شي عنك ولمصلحتك والان ابتكر المفقود واكثر دقه لهم عليه يتفادى أخطاء ويتعلم قوانين جديده وطرق تفكير حديثه الجمله لهم ابتدا هو الان واكمل منتصرا همس وهو يناظر في الهنوف ونظرات عبق الصارمه له مانزلتها وكانها عارفه

عبق شافت نظرات قايد الى يناظر باي مكان ال عيونها تعرف ولد اخوها اذا مع شي مايعرف يكذب نظراته تروح لكل اتجاهات ال لشخص الا كذب عليه راح اتركك ياقايد ماراح ادقق شافتهم يطلعو تحركت وهي تطلع للحوش وهواء ربي يلفح الأشجار ابتسمت بحب رفعت عيونها لسماء لقد جعلت حياتي لها هدف وهدف معين لاافكر في الغد ولا افكر في الامس بلا اعيش كل يوم بيومه وبساعاته وبلحظاته تنهدت لاانكر انني احيانا اتذكر الماضي لكن سرعان ماانساه مقولتي بالحياة لاتبكي على شي مضى بل اجعليه درس لك واعلمي ان الضربه التي لم تقضي عليك فانها زادت من قوتك فلا شي يجعلك عظيمه الا الم عظيم تسالت عن ذلك الجلمود الذي يمر طايفه بين حين وآخر كيف وصلت وكيف موطنك بدوني وهلا لقيت لك الي تباهيك لاادري انت متزوج و سعيد معها او لا يزورني العجز في كل مره اشعر بها انك تجري بخيالي قصصت احلامي معك ونفرتها سريعا حين يجي طيفك كنت غافله هلا تحتفظ بهذي المشاعر أو حان الوقت الى تنثرها ولكن اهي تبي تختفظ بهذه المشاعر الى الأبد



جلست عبق وهي تاخذ نفس شافت باهر طلع وجلس بجنبها : اشبك نفسيتك دمار

باهر بهدوء نطق: ابي اشتغل معك بشركتك

ناظرت فيه بهدوء عبق ونطقت: شركتي كلها حريم مابها رجال بس شركه ثانيه تبعي انا وقايد تقدر تشتغل فيها

باهر سكت شوي ونطق بهدوء: عبق ودي اغير شكلي ودي اقص هذا شعر وابي

ابتسمت عبق بخبث: اووو شادن ماهي بهينا والله ابشر من عيوني راح إقلبك يالله فز ماوراي اي شي

باهر ابتسم وهو يوقف ونطق بقهر: الزفت ياولد عمها ان ماطلعت ضحك ياسر من عيونك ماكون باهر

بالشركه
علي بهدوء : منت بصاحي ياقايد ويش بتسوي

قايد بهدوء: يبي توقيع وقعت عبق خلاص

علي بقهر: وسليمان عارف انها عبق شريكتك يعنى واضح وضوح الشمس اختك ايش بتسوي

قايد ببتسامه: عبق مسافره وكلفت الهنوف بهذي المهمه

زفررر علي بتعب من جنون قايد

الهنوف كانت تناظر لشركه بحماس نزلت عيونها بسرعه ونزلت الطرحه تغطي عيونها كان سليمان وياسر وسامي سواء داخلين الشركه

ياسر دخل على طول المكتب سامي وسليمان وقفو يسلمو على قايد مانتبهو لجلوس الهنوف

دخلو الشباب وقايد رفع ايده يعني قومي سحب ايدها بيده ودخلو سواء

دخلو المكتب وجلس قايد وناظر لسليمان

رفع عيونه سليمان من وقت دخولهم كانت نظراته عليها ماهي بهي ياسليمان هذي قصيره ولا هي طويله عبق طويله ويعرفها عن ميه بنت ابتسم بهدوء

سامي كان يناظر فيها معقوله هذي عبق زوجه سليمان

قايد ببرود: سليمان هذي اختي الهنوف راح تمسك شغل عبق لانو عبق مسافره

رفع عيونه سليمان ببرود وبنفسه: مسافره مسافره يالكذوب بلع القهر

ياسر حرك عيونه بارجاء المكتب ولا يبي يناظر فيها

سامي من قال اختي وهو ناسى الى حولينه معقوله اهي ليته تبعد الطرحه الى على عيونها عشان اتاكد طلع من تفكيره وهو يهمس انهبلت ياسامي

الهنوف ناظرت في اخوها ويش يسوي انهبل

سليمان: رفع عيونه لقايد ووببرود : نوقع

ابستم قايد وهو يسحب الورقه: وقع عليها واخذ الورقه بيعطي الهنوف بس سليمان سحبها وهمس: نبدا مشروعنا لم عمتك ترجع قلت لك توقيعها اهي مااحد يوقع غيرها عادي تمسك شغلها الهنوف لم ترجع وتوقع ردت فعل غير مدركه لم يرغب في ذالك

ضحك ياسر بخفه

رفعت عيونها الهنوف لضحكت الشخصالى مقابل لها وماكانت ضحكت ال وقعت بدقات قلبها ناظرت فيه وحست دقات قلبها المضطربة جاهله عقلها وتاركه قلبها الى احاط به نست الجميع وصوبت نظراتها له الأمر أشبه بأن تغرق في بركة من الرمال المتحركه ولاهي قادره تطلع منها تحاول المقاومه والصد ولكن ازاددت غرقا بعيونه وضحكته كان عيونه كلولو يلمع في منتصف الليل ضحكته تعيد الحياه و تبشر بالحياة ولكن لم يمتلكني هذا الشعور السيء تجاها في هذي اللحظات التتفت بسسسرعه لشخص الثاني الى يناديه ياسر ياسر ياسر التفت لهذا الشخص الثاني وهي تتحققق منه ونظراته كانت مطوله وكأنها تتاكد انو هو حدقت بعيونها المتسعتين دليل قوى صدمتها التى في جفونها صدمتها تتضح بعدم تصديق لذاك المرعب لا لا سليمان وياسر سليمان وياسر اي اي سليمان شششششهقت برررررررعب

التفت لها قايد وهو يشد على ايدها من شكلها وهمس: الهنوف وقعي هنا كان معه اوراق يوقع عليها اهو بس يبي يغير الموضوع عشان توقع بس صنم من كلمتها ماتوقع

الهنوف بدون وعي وهي ناسيه الى حولها وهمست له بس سليمان كان معهم: قايد عشان كذا تبين اصير سكتت شوي ونطقت: عبق لو تدري انك مشارك بس سكتها ايد قايد

سليمان ابتسم زي ماتوقع عبق خارج الموضوع طلع ولد اخوها يلعب من وراها عشان يثبت نفسه ابتسم سليمان ونطق: الهنوف اتمنا تكون بيني وبين قايد شراكه حلو يبي يغير الموضوع او بالاصح مايبي تخرب شراكته عشان تلك

ياسر ناظر فيهم ونطق: الحين نبدا ولا ننهي لاني طفششت

رفعت عيونها بحقد وهي عرفته انو ياسر الى يكررره اخوها نعنبو كيف تفكيره راح فيه ماتوقعت انو ياسر الي ابوي يبيني له

سامي ببتسامه : نبدا باذن الله

الهنوف صمتت وهي تشوف قايد وتهوره لو دريت عمتي عبق ماراح تسامحه

مرت ساعتين وخلص الاجتماع
وقف قايد بهدوء وهو يسحب ايد الهنوف وسط نظرات سامي المبتسمه

ياسر ناظر فيه ونطق بهدوء: قايد ابيك بهرجه

رفعت عيونها له نعنبو حيه صوته ضخم وهيبته تطغي على كل الموجودين نطقت بصوت عالي وهي ناسيه فين اصل ودها تبعد من عقلها الى شوي يدخلها بمكان اهي ماتبيه : وووووع

.التفت لها قايد فتح عيونه على وسعهم تركها تنرعب مكانها تحركت بسرعه طالعه وهي تسب بنفسها وتفكيرها الى مدري ايش يبي فيها

طلع قايد وياسر سوا

ياسر بهدوء نطق: قايد ابيك تفهم باهر انو

قايد ناظر في ياسر ونطق بصرامه: باهر وشادن مالى شغل فيهم ولا تداخل في حياتهم تري مو بصالحك

ياسر بقهر نطق: يعني بيتفاهمو مع بعض مستحيل يتوافق

قايد بهدوء: اتركهم يجربو ويش خسران انت لس فتره ملكه واذا مانفعو مع بعض اهم الي بيقررو

ياسر زم شفايفه بهدوء: مافيني اجلس كذا واناظر اختي اذا بتوافقو او لا انا مابيها لباهر

قايد بقهر من ياسر: لو كل شي بيدي امسح عيالتكم من عيالتنا بس القدر والنصيب اكبر مني ومنك تركه وهو يسب في هذا المغرور

الهنوف بسياره

ركب قايد وهو يحس اعصابه تالفه من البزر هذاك

الهنوف بهدوء: ممكن الحين تشرح لي ياقايد الي بيصير كيف تشاركهم هذولا الناس اوجعو عمتي واجعو قلبك ويش تبي فيهم ياقايد انت مافكرت بعمتي عبق لو درت ويش تسوي مافكرت بزعلها وحنا ماصدقنا وهي تتطلع من الى هي فيه

قايد بهدوء: ويش الي يمنع ان اشترك مع شركه ال اخر همي هما انا ابي خبره بمجالي

الهنوف بصدمه: وماشفت بين العرب كلهم ال سليمان الى ضر عمتك تجي تشترك معه

قايد بهدوء نطق: مااحد ضر احد ياالهنوف طلاقهم كان بإرادتهم اثنينهم و

قاطعته: وياسر كمان ضرك وكان واقف لك على زله عشان تطلق اخته والحين تقول ويش الي يمنع

قايد بهدوء اردف :اقفلي سالفه لانو هذا مجال عمل

الهنوف بهدوء: قايد انا مااحب استغفل عمتي عبق وانت بهذي طريقه ماعملت لها حساب اهي كمان شريكه ولا تدري بصفقه هذي ويش قولك لم تدري

قايد بهدوء همس: ولا شي

بالمجمع

خففت له شعره واخذت له لبس جنتل خفيف طلع يهبل ابتسمت عبق ونطقت: صدقني شادن بتشكرني يالله روح

باهر بطفش: اروح الظهر بروح بعد العشاء عشان تروح من دوامها ترتاح

عبق بهدوء: اوكي

مره اليوم بهدوء وباهر يدق علي شادن ماترد بسابع نومه

يوم الثاني العصر

ياسر:بذهول وهو يناظر في سامي : تقولها صادق سامي ماني مستوعب الي تقول له انت عارف ان حنا وياهم بمشاحنات والحين تبي تخطب اخته وهو يحس بقهر من ولد عمه اشمعنا اخت قايد نطق بجنون: سليمان شوف الخبل هذا

سامي رفع حاجبه لولد عمه وردت فعل المبالغه فيه : اول شي انت وهو بينكم مشاحنات أو بسبب ابوها الى قال له الكبيره لك عشان كذا مقهور انت ما تبيها ويش فيك الحين مطرقع

ضحك ياسر بقهر: يعني شفتها وتعرف اسمها من قبل وبعدين لو ابيها باخذها فوق خشم قايد بس مابيها ولا هي بمستواي

سامي بهدوء: حلو انا ابيها وبمستواي كمان ياابو مستوا وبعدين انا ليه اشرح لك ويش دخلك ابي البنت ويش الي حارق رزك انت المهم سليمان ابيك معي

سليمان ناظر فيه: تبي تخرب على نفسك اذا رحت معك بتخرب عليك

سامي بهدوء: اجل مابيك معي

ضحك سليمان على خويه

سامي بهدوء: ابوي جاء قبل امس وامس سافر وانا ماعندي احد

سليمان بهدوء وقهر من ابو سامي حس بحزن بكلماته : انا بروح معك تجي زي ماتجي باخذ امي كمان

ياسر بقهر فززز وهو ينطق: انتم مجانين ضرب طاوله بقوه وطلع

ناظرو ياسر وكيف معصب وليه من الاساس معصب

بيت سامي

اي اخوك انهبل

البندري: وليه انهبل يبي يتزوج وبعدين بنات ابو قايد حلوين اتركيه ياخذ الزين ويصبح بزين

ضحك سامر: يعني بيوافقو عليه والله ان يبطي

رغد حركت راسها: وليه ويش فيه اخوي

سامر حرك راسه : اهو اخوك مافي شي بس انتي عارفه سليمان وياسر وقايد بمشاحنات بالله بيتوافقو وسمعت ياسر وسليمان وقايد بمشاكل من قبل

بيت ياسر

ام سليمان تناظر بعيالها الى طلعو وقرب سامي لها ابتسمت بفرحه: وينك يمه مختفي انت ماتجيني الى نادر

ابتسم بحب سامي: اعذريني يمه بس انتي عارفه بشغلي

سليمان جلس بجنب امه ونطق بهدوء: يمه سامي يبي من عايله قايد

رفعت عيونها بصدمه لولدها وناظرت سامي الى ابتسم وياسر الى يتحلطم همست: يعني بيوافقو يمه بيجي الرفض وكلنا عارفين لو ابوها عايش الوكاد بيقبلو بس

سامي بهدوء: الزواج قسمه ونصيب وبجرب ماني بخسران شي

حركت راسها ام سليمان وهي مصدومه

سلميان: انا مشغول والله الشله منتظريني

فله قايد

كانت تتحرك يمين ويسار تقول لعمتها أو لا بس لازم تتكلم مستحيل تسكت قايد بيجيب العيد بس بيزعل عليه تافففت صرخت بقهر:لازم عمتي تدري طلعت بسسسرعه لغرفه عمتها بس وقفتها وضحى وهي بوجهه القناع: يمه ويش تسوي

وضحى: انظف بشرتي

حركت راسها الهنوف ونطقت: عمتي عبق وينها

وضحى : طلعت مع صديقتها لكافي

تاففت الهنوف بقهر وهي ترجع لغرفتها

كافي

ضحكت عبق : مجنونه توك نفاس ومسكت معك الى كافي

غدى ببتسامه: اف اتركيني خلصت الاسبوعين ابي اتنفس شوي

ابتسمت بحب عبق وهي تناظر لغدى الى سهت ورااها جاها فضول التفت ورا ويا ليتها مالتفت تشنج جميع اجزاء جسدها بمجرد سماع صوته وشكله رفعت ايدها على صدرها لتهدأ أنفاسها اللاهثة ضغطت بقوه عليه وكأنه رسالة تخبرها فيها ان تهدا فهذي ليست المرة الأولي كل مره بتشوفه فيها راح يصبح ابشع ومؤلم و متالمه لتعبر عن مدى حزن الذي يجيش صدرها حتى كاد يقتلها مع الوقت اطبقت على شفتيها الورديه بقوة لتعتصرهم وتمنع دموعها من الهطول ظلت صامتة واحد اثنين ثلاثه زج الهدوء بداخلها لتخفي ذاك الحزن الذؤ كاد يفترش على قسمات وجهها رجعت وهي تهمس لصديقتها وتبي تغير الاجواء : الاجواء حلوه اليوم

صمتت صديقتها وهي تعرف الي بقلبها

زمت شفايفها بعدم رضا لمه ماسمعت رد وكأنها كاشفتها هدوءها عباره عن قشرة رقيقه من مجرد لمسها ينزاح ليظهر مدي الالم الي مكبوت بداخلها وجعها لو خرج منها لاصاب كل من سمع المها نطقت وهي تغير الموضوع: مشينا الجو برد

حركت راسها غدى بالم وقفو وتحركت عبق وهي تخطى خطواتها لقدام ولا التفت له تتمنى ماتشوفه للابد.

بيت ابو ياسر

شروق ناظرت للجوال بقهر وردت : نعم ايش تبي ايش ههههههههه انا لين الان يامازن اعمل بتربيتي مابي افشل امك واختك واقول انك سكران واقدر اطلق منك بس انا عامله بااصلي ياقليل الاصل فاحسن لك طلق ول الله لا اخليك فرجه الي رايح والى راد قفلت الجوال وهي تحس بنفضه لاول مره تتجرا وتتكلم بهذي طريقه اهذا المستواء الى تبين توصل له ياشروق تتكلم مع واحد مو بعقله ااخ فزت من دخول شادن وهي تفتح باب الدولاب شافتها تطلع ملابسها نطقت بقهر: خير شادن ويش تسوي عفست لي ملابسي

شادن وهي عيونها على الملابس: باهر جاي ودي اليوم اطلع له بدون حجاب ووانا دايم بحجابي وبرقعي باي سحبت فستان وطلعت

ابتسمت شروق لختها الى اخذت امورها بهدوء وتفهم وكملت حياتها لو سويت زيها ممكن حياتي تمشي بس انا ماني بشادن انا شروق الي مايرضيها اي شي تاففت ويش استفدتي وانتي تدوري رضا نفسك هذا انتي بيت اهلك ولا متزوجه ولا مطلقه زفرت بتعب: الحمد الله على كل حال هذا نصيبي وكلنا ياخذ نصيبه كنت متلهفة ابني حياه جديده وكنت متلهفه لبيت ونونو بحضني كنت متلهفه لرجل يعشقني رجل يشع بين بحر عيونها لرجل يحضنها اذا راها زعلانه لرجل بنتمى للحنان ولكن خط الواقع هو حدد نهايه تلك الأماني الكبيره وانتهت

بالمجلس نزلت بهدوء وهي لبست فستان اسود وكعب ابيض وشعرها فتحت بعد ماقصته يوصل لكتافها صبغته لون الشكولاته استشورته وهي تنزل بهدوء ابتسمت وهي تسمع صفار رغد

رغد بحب: ياويل حالي ضاع علوم الرجل اهدي يابنت مو بكذا انتي بتجلطيه مره وحده

شادن بطفش :اصه قلبي يرفرف تهورت وانا بعدت حجابي سلام دعواتك

رغد بخبث: موفقه والله يصبر قلبه

شادن بقهر من اختها: حيوانه شدت خطواتها لمجلس رجال قربت من الباب وهي تسم بالله دخلت بهدوء ورفعت عيونها وليتها مارفعتها وقفت بنص المجلس وهي تناظر لرجل الغريب هذا ولكن عيونها مانزلتها رجال بمعنى الكلمه حست على نفسها تبي تطلع بس صوته عرفته وقفت والتفت بذهول وقلبها يطربق اهو اخذ قلبها وهو بدوي وبلبس البدو والحين اخذ عقلها من شكله الي مغلف برجوله قربت منه وهي اصل ناسيه نفسها نطقت بهدوء: باهر

ابتسم وبانت غمازته وهو يوقف و يسحبها لحضنه

شادن تنهدت وهي ماهي مصدقه هذا زوجها شهقت من سحب لها ماعاد حست بأى شي تخدرت بفعل رائحته الرجولية الى جذبتها والتى احتلت وسط صدرها حست وجهه يحمر الخجل اصبحت دقات قلبها تزداد بشكل ملحوظ دقات تنهرها على تهورها وهي تبادل الحضن ودقه تشكرها على جنونها

كان حاضنها بهدوء وهو وده يدخلها جواته لايدري ماذا يجيش بصدره تحديدا عندما يراها ولكن ماهو متاكد منه ان قلبه يرفرف حماسا اذا شافها ناظر بعيونها بنظرات ذايب ثم قرب منها بمحاولة هدوء لقلبه

شادن اغمضت عيونها وهو يحاصرها بحضنه الذي احتواها ببرودته قلبها وجسدها يطلبونها بالهروب ولكن اي هروب وهو يحاصرها بذراعيه المفتولتين وعيونه القويه التي صابت قلبها اقترابه منها اكثر كان يستنشق عطرها حست بدفن راسه في عنقها رجف قلبها غمضت عيونها من فتحت الباب وابتعاده بسرعه وصرخت جدتها: نعنبو حيكم ياقليله الحيا
تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا هذا الموقف

بيت ابو قايد

شنو تقولي يالهنوف قايد مستحيل يسوي كذا

الهنوف بهدوء: علمتك عشان توقفي قايد قايد طيب وقلبه طيب ويمشي على نيه قلبه الصافيه مفكر ناس كلها زي انا فاهمه اخوي يبي يعلمهم وين وصل اهو يبي يعلمهم ليه انرفض بسبب امكانيه عبق تكفين اوقفي وقفيه مابي يقرب هذولا الناس ماكان ال وجعه له ولك تكفين ياعبق

غمضت عيونها بقهر كيف يسوي كذا من وراها أقتله الغبي كله لاجل الغبيه الى تركته ااخ قلبك رهيف زي قلب تلك الغبيه عبق واليوم عبق ماهي تلك الغبيه وحده مجنونه اخ غمضت عيونها : اجل راح تدخل بهذي الشراكه مادامك تبيها ياقايد وحابها ماراح ارفض راح ندخلها سواء ماعني مابي قربهم ولا ابي اشوفهم بس والله تعبك مايروح هدر مادام تبي اكبر شركه بسعوديه همست: قلت لي الشركه ل ياسر صح

الهنوف ناظرت في عمتها ويش تقول لها سليمان راح انقتل بسبب قايد ابتسمت ونطقت بهدوء : كمان اثنين فيه معه واحد ماعرف اسمه وكمان علي زوج صديقتك

عبق بهدوء: اها يعني علي وياسر بس واحد ماتعرفي اسمه

الهنوف بلعت ريقه وهمست: واحد تعرفيه انتي

عبق ناظرت فيها وتردد واضح عليها نطقت بهدوء: مين وكل حناجر الخيبات التى استقرت بقلبها ماتبي تنطق اسمه مستحيل ادركت الان ان المرء يهزم بالأشياء التي يحبها وتيقنت الان ان اهو اكبر وجع لها ذكره ماتبي تسمعها وجعه اكبر من ان تمحي الذكريات وأصعب من ان تمحي الرسائل الى بقلبها ماذا يسعها الان انها في نهايه الأمر وقايد تركها في نهايه المطاف همست: مين وتلك الجالسه امامها همست بسمه سليمان وقفت بسسرعه وكأنها اصعقتها اسندت علي الجدار وهي تشعر باشمئزاز رهيب ضاق صدرها من امس وهي تشوفه واليوم تسمع الخبر الزفت هذا تحس نفسها تختنق ارخت ايديها الى ضاغطتها بقوه شدت خطواتها لفتح الدريشه عليها ان تلتقط بعض ذرات الهواء تبي هواء نقي وروح نقي ها ها ضحكت استخفاف اغمضت عيونها في محاولة ابعاد كلمات الهنوف التى ارتسخت بعقلها هل تكافت لتنال هذا اعلم ان الله ماخلقنا عبثا لكنني الان اشعر بتعب من نفسي ماسمعته غصب عني يتعبني لماذا اجعل منه مشكله بحياتي من هو اساس لاشي ياعبق لاشي رفعت عيونها لولد أخوها قايد ابتسمت الى بمكاني مفروض يزعل ولكن انا فخوره فيك وجودك في حياتي ياقايد اجمل هديه من الرحمن ماراح اوقف بطريقك راح اكون معك وراح اساعدك اذا احتجتني راح اكون ظلك وسندك بالحياة اذا احتجتني بيوم راح اوقف معك قبالهم ولكن الان لا كمل انت وكمل مشروعك لانو اهي عارفه شركه ال من اكبر شركات بالعالم وتبي توصل لنقطه هذي الله يوفقك زفرررت بتعب وهي تدخل شافت المكان فاضي اعترف ان كان وجودك بحياتي يشعرني ان انا الاسواء كنت انت الطرف القوي للحد الذي يوصلك للقمه لم أتمكن من تحمل كل هذا النقاء الي بداخلي لم الان فكره حبي لك توترني وتوترني جدا نفس احساس الام تخاف ان يفقد جنينها وتخشى ان يسقط منها ويفارق الحياة من دون ان يرتكب ذنبا اقسم اني اشتمز من نفسي وحبي الى كان متمسك فيه لك ليه ماافلتك بمنتصف الطريق كما يعتقد تركتك كي اتخلص من ذاك الشعور المقرف ومن عناء التوتر رغم علمي بحاجتي لك وقتها واليوم اشعر اني عالق وسط قايد اسف ياقلبي وعارفه اسفي لا وجود له

الى الملتقى


شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-22, 03:56 AM   #8

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

صلو على النبي


تراجعت شادن بخوف من جدتها وهي ترفع العكاز تبي تضربها

باهر سحب نفسه بهدوء وركضض

فتحت عيونها شادن من نذالته وهروبه تركها وهرب النذل

صرخت الجده بغضب وهي : نعنبو حيكم تقلدو الأجانب يامفسخين الحيا تعال هنا ياقليل المروه

شادن رفعت ايدها وهي تتفاد الضرب كان الضرب يجي بيدها وتناظر لباهر لعله يرجع ولكن باهر هرب وتركها

ركضضض باهرررر بالحوش وهو ينط ويضحك تركها مع العجوز طلع من باب الحوش الى بوجهه سامي نطق بستعجال اررركض العجوز معصصصبه

ركض سامر معه بخووف ونطق: من مزعل المزيونة تبعي يامال الي بقايل

جلسسس باهر وهو يتنهد بتعب ويضحك: ابد انكبس علينا

سامر وهو مو فاهم شي : ويش قصدك

باهر ضحك بخبث ونطق: ابد ولا شي فاضي

حرك راسه سامي بفرح: اي نروح مكان حلو نغير جو

باهر بخبث: اي

سامر شد خطواته بسياره باهر ونطق باسف: اي قلت لي اسمك باسل

باهر بهدوء: اسمي باهر

ابتسم سامر ونطق: اي باهر جد والله اعتذر عن هذاك اليوم حبيت اممزح معك

ناظر فيه باهر ببlبهدوء ونطق: ليه شنو قبالك عشان تمزح معي انا حتي ماعرفك هذيك المعرفه ومانمون على بعض عشان تقلب خلقتي كذا

سامر قضم شفايفه بهدوء وفشله: اسف والله قلت دعابه صغيره

باهر بهدوء نطق: اها اتمنا ماعاد تمزح معي كذا قلبتني مهرج قبال زوجتي

سامر سكت وهو اصل ماعنده رد نطق : خلاص اليوم عشان ارضيك على حسابي واعتذر لك

باهر بخبث: اي اذا كذا اوكي مشينا

حرك راسه سامر بنيه صافيه

بعد ساعه

كل مالذ وطاب بطاوله كان يناظر بصمت باهر ونطق: سامر عطني رقمك

سامر حرك راسه وهو يعطيه رقمه ويبلع لقمته ونطق: دق علي عشان رقمك يطلع عندي

باهر طلع الجوال آخر اصدار بعد ماغيرته له عبق دخل رقم سامر ووعطاه رنه وقفل الجوال

سامر بهدوء وهو يأكل: غيرت جوالك

باهر وهو يشرب العصير نطق: اي

كانو ياكلو بصمت بس اتصال قطع اكلهم سحب الى كانت المحفظه تحت الجوال اخذ الجوال سامي وتحرك يكلم اخته

باهر بخبث سحب المحفظه واخذ الفلوس الموجوده وسحب البطايق وووقف بهدوء وهو يتحرك ونطق بخبث : غسل المواعين يارمه شد خطواته تارك سامر بالمطعم

بعد ٥ دقائق رجع سامر وهو يشوف طاوله فاضيه غريبه وينه دق عليه وهو يسحب العصير يشرب نطق :وينك

باهر بخبث: جاني أتصال ضروري وطلعت كمل اكلك بالعافيه

سامر حرك راسه ببراء اكل بعد ماخلص اكله ناد النادل يبي يحاسب فتح المحفظه ال الفلوس مش موجود غريبه اذكر في فلوس يبي الصراف الي هي مش موجوده بلع العافيه معقوله ناسيه بس هو متاكد موجوده دق على باهر ورد عليه باهر بضحكه: باهر ممكن ترجع فلوسي شكلي نسيتها بالبيت وكمان صراف بس انا متاكد انها موجوده اختفت

باهر بضحكه عاليه: عادي غسل المواعين اليوم ويش رايك

سامر سكت من ضحكته وكلمته فتح عيونه على وسعهم: باهر انت سويت كذا

باهر بخبث : اشبك حبيت امزح معك لايكون بتزعل ههههههههههههههههههههههههه ههههه

سامر بقهر: باهر والله مزحك زي وجهك ارجع تكفي

باهر بخبث : عشان تعرف ثاني مره تمزح صح سلام ياولد عم زوجتي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه يضحك بصوت عالي يبي يقهره وقفل بوجهه

سامر ناظر بالجوال وقضم شفايفه بقهر كيف ماعرف ان هو اااخخ يقطعش ابتسم للعامل الى واقف دق على سامي ببتسامه: حبيبي عمري قلبي اخوي الى بمقام ابوي الحق على اخوك الى راح يغسل المواعين تكفي ياسامي تعال ولا اخوك راح يخرب اتيكيته بسبب واحد حقيرر

فله ياسر

كانت تضحك بجنووون رغد من شكل شادن الي شعرها منفوش ابتسمت شروق على شكل اختها وهي تتوعد في زوجها

رغد وهي تترفس برجلها بالارض وتضحك بجنون: هذا نهايه المفهيه طايحه بدبابها سحب عليك ونفذ بجلده وجدتي اعقرتك انتي خخخخخخ بمووووت ياربي وربي انك تحفه

شادن بقهر صارت مسخره للبزره هذي بسبب باهر طيب ياباهر طيب صرخت بقهر:اصه وجععع اسكتي قهرتيني فوق ماانا مقهوره منه لا وكمان مسوي حبيب من اول مطب نفذ بجلده طيب ياباهر طيب رن الجوال لوصول رساله فتحت بغضب وهي منه بس ابتسمت لا اراديا نسيت الزعل كله

فززززت رغد وهي تسحب الجوال وضحكتت بجنون : الحقي ي شروق ضيع علومها بصوره بمووووت ههههههه بلعت ضحكتها ونطقت بدون وعي: بنت مو هذاك ال جاي كان شعره طويل هذا يهبل شروق يمممه تعالي ناظري

ابتسمت شادن ونطقت: غير شكله بنات يا بنات كل ماشوفه قلبي ينخبص ويش العلم انسى نفسي بوجوده احس قلبي يطربق

رغد وهي تناظر لصورته وزمت شفايفه ونطقت: والله يحق لك ياوخيتي الرجال بكامل الاوصاف نعنبو حيك هذا تصبحي وتمسي عليه بقللوب مفتوحه

ضحكت شروق ل من وصف رغد الغبي نطقت: ربي يسعدك يارب

ابتسمت شادن: امين يارب ويسعدك ياروحي ويحقق لك ماتتمنين

زفرررت بحزن شروق وهي تناظر في رغد الي تضحك مع شادن وتمازحها تقول لها باخذ صورته عشان يشوفو صديقاتي زوج اختي المزه وتصرخ عليها شادن اغمضت عيونها وهي تبلع غصتها المؤلمة تحس برتعاش وفيضان تتدفق الا انها تمكنت من قمع مشاعرها وهي تستدير ببطء تاركه خواتها فتحت دريشه وكأنها روح ميته صدرها انتفض بعنف من الهواء الي لفح جسدها لمه الان تحس بحزن مفروض تفرح وهي بيت اهلها وراح تتخلص منه بلعت ريقه وهمست كل أنثى تحتاج لمساحه تعبر فيها عن ذاتها بطريقه التي تشبهها كنت كشمس مشرقه ومبتهجه كنت اتصور ان ينتهي كل شي لم اكن اتصور ان يطول هاكذا لم اعي ان راح يكون بهذي الصعوبه لم هدمت نفسي لم عطيته الكثير والكثير من نفسي وهو لم يعطيني اي شي سوا الم اختياري كان خطئي انا المخطئة في هذي الزواجه كنت دايما اعطي له كل شي دون ان افكر ان اخذ منه حتى شيء واحد ولم أعترض سواء عقدي بقايد ولكن لقيت حتفي ياقايد بخلت بمشاعري اتجاهك بلا كنت اتصور التخلص منك لفوزي بتركك لم الاحظ اني دمرت نفسي سوال فقط سوال لمه دخلت حياتي لماذ دخلت حياتي ودمرت نفسي بسببك وكله مابيك تقرب مني هل ماصابني ياقايد كان حوبتك أو جرحك او تركت قلبك ينزف بسببي ماكان ودي اجرحك كان ابى التخلص منك بهدوء ابى تركك مابي المك ولكن الاكيد جرحتك وانا مالي قصد ولكن لعنتك اصابتني ياقايد اصابتني وتركتني معلقه في حاجز ماقدر اتخطاه اسفه ياقايد اسفه لاني جرحتك اسفه لاني ماقبلتك ولكن مو بيدي قلبي رفض رفضك انا اسفه لارفضي لك ولكن لقيت حتفي بسبب قناعتي ولكن قناعتي زي ماهي وهذا النصيب ومقدر مكتوب لي ان اعيش تجربه اتعلم منها وتكون درس لي ابتسمت بتفائل

فله قايد

كانت تناظر فيه ببتسامه : قايد

قايد ببتسامه : عيونه

عبق ببتسامه: تسلم عيونك تبي مساعده بمشروعك قول لي اساعدك

قايد ابتسم بهدوء: لا اموري بسليم لو ابي منك ماراح اتردد بلحظه

ابتسمت بحب ونطقت: اسمعني ابيك تاخذ باهر معك يتعلم على وشك زواج لازم يشتغل ويأسس نفسه

حرك راسه قايد ونطق: كلمته اصل وقلت له من بكره راح يبدأ معي في المؤسسة تبعي لانو اصل انا مو فاضي هذي الايام للمؤسسة عشان مشروعي

ناظرت فيه عبق ونظرتها كانت له رفعت كوب الشاي وهي تناظر لوجهه الى تعد الشرود بنظراته المتقلبه كانت محدقه فيه وبملامح الجامده ولكن عيونه باهتة نظرته المتها من برودتها همست ببرود : امم كيف مشروعك

ابتسم قايد وهو من اول يشوف نظراتها اذا بخاطرها شي يعرفها وعرف ان عمته درت فالهنوف مستحيل تخبى شي عنها: زين

عبق كانت تغلي غضب من طريقته البارده استفزها وهي تحاول تتماسك قايد لاول مره يخبي شي عنها هل عنده قناعة بهذا المشروع والظاهر قناعته صامته جدا همست بصلابة وهي ترفض رده تبي رد يقنعها او رد الاعتراف: كيف زين مافهمت وضح

قايد رفع عيونه بعيونها ولأول مرة يحس بجليد بينهم لكن متوهج ببرود قاتل نطق: تبين تكوني معي بهذا المشروع لهدرجه منتي واثقه فيني

عبق
اضلمت الدنيا بعيونها وهي عرفت ان قايد بيحشرها بزاويه عشان ماتلغي بالكلام كان حوار عاصف وناري بين الطرفين عقدت حواجبها اكثر واجفلت قليلا وابتسمت بخفه : مثل ماتحب اذا تعكرت بأي شي قول لي حابه اساعدك

ابتسم قايد ونطق : ان شاءالله

الهنوف بغرفتها
كانت تضبط الرسمه أمسكت بقلمها
وبدأت ترسم على اللوحة كانت رسمة
غامضة جدا لم يكن هناك شيء مميز
بها سوي شفايفه مبتسم ابتسمت وهي
تنظر للوحة ماخذت وقت وهي تحاول
أن تفتش عن سر تلك الابتسامه كانت
تعتقد بأن هناك سر داخل تلك الابتسامة
تحاول أن تفهم مضمون تلك الرسمة ولكن
لم تفهم فقررت أن تسأل نفسها لا أفهم تلك الابتسامة ظللت صامتا وهي تنظر للوحةولكني أحببت تلك الابتسامه لقد جعلتني أري أعماقي بل أسرتني أعلم بأن بداخلي اسئلة كثير ولكن اخاف اسالها لنفسي زفررت بتعب من بين كل الناس لفت انتباهي ضحكته المستفزه لمه رسمتها تلك الضحكه تافف وهي تسحب اللوحه وترميها بالارض شدت خطواتها لها وهي تسحبها وهمست : تستحق هذي اللوحه كذا شقتها لنصين ورمتها في سله النفايات

مر اليوم بهدوء على ابطالي

ساعه ٥ العصر

كان سادح على رجول جدته : يالمزيونه وينك يالمزيونه يومين ماشفت حسك قلبي من شوق فاض لتس اه اي يممممه

الجده بقهر ضربته وهي تنطق: نعنبو حيك ادق عليك ياسذوب ماترد ابي اروح عند مزنه ولا رديت علي

سامر بضحكه: اف يالمزيونه الحين اوديك يالله فززي جعل الزعل فيني ولا فيك هذا كله مارحتي عند مزنه زعلانه

الجده نطقت: هنتعقب والله ماتركها بخاطري ولدي ياسر شايفه زيك تربيه على الفاضي فيك

سامر همس: اي من يفكني الحين حاول يسحب بيهرب لانو المزيونه شكلها معصبه بس مسكته من ثوبه من ورا وجلسته بنص التفت لها ببتسامه : امريني يالمزيونه امريني

الجده بطفش: قوم فز شوف الممطبخ قبالك روح جيب القهوه والتمريه وتعال

فززز سامر وهو يركض للمطبخ الباب الخارجي نطق : جده مابه احد متاكده

الجده: مدري بس تنحنح

سامر قرب من باب المطبخ وهو يسوي زي باب الحاره: ياهل البيت ياعيب شوم خخخخخ لا لا ياووووولد هذا العرق السعودي الى طلع فيني طررررريق بدخل ماني مسؤول لو دخلت شاف مافي رد دخل بسرعه وهو يسسسحب دله القهوة من شغاله وحطت التمريه بصحن وركضضض لااحد يدخل عليه ويجي ياسر يترفسه

بغرفه شادن

شادن همست: بس ماكانك مستعجل

باهر بهدوء: ليه مستعجل هذا ابسط حقوقنا يعني ماودك بيت ونكون سواء

ابتسمت شادن ونطقت: احس لازم نتعرف على بعض

باهر بتافف : خويتي وانا مدري شادن انتي زوجتي

زمت شفايفها ونطقت: باهر تبي صدق خايفه

باهر فتح عيونه على وسعهم : من شنو خايفه

شادن بصدق: باهر احاول اقبل الموضوع وانا ابيك والله ابيك بس خايفه انت عارف الي حولينا خالي و ياسر وعمتك عبق اهلنا بمشاحنات تتووقع بيكون زواجنا ناجح والي حولينا لهم أثر علينا واجد

باهر ببرود: ويش دخلنا فيهم حنا مادام ابيك وتبيني ويش عليهم

ضحكت بسخريه: باهر تتوقع لو سويت حفله ملكه عمتك بتجي قايد بيجي قول لي انا بقول عبق ابسط حقوقها لو ماجت بس قايد اخوك ومقام ابوك وانت عارف ياسر وقايد وخالي

باهر ببرود: اذا تبييني بتوافقي علي ولا راح تفكري في شي زي ماانا مافكرت في اي شي غيرك بيرضو ويقتنعو ماعليك فيهم

شادن بهدوء: يعني

باهر ببتسامه: نترك حفلتنا تبع الملكه يوم الخميس اسبوع تقدري تضبطي نفسك لازم نسوي حفله عشان الناس تعرف اخذتي اجمل مزيون بالعالم

ضحكت بجنووووون : خلاص تكفي لاعاد تعيدها تري غلطه بمشيها لك

باهر رفع حاجبه وكأنها تشوفه: قولي والله ماني مزيون

شادن بحب: مزيون مزيون اقولك يا حلو بنزل بعلم ماما وانت

باهر خق على كلمه ماما همس: جعل مااحد يقول غيرك ماما

ابتسمت شادن وهي قالتها بتريقه قفلت الجوال بعد ماودعت باهر ونزلت بسسسرعه شافت الكل جالس ابتسمت بخبث وهي تدعي ان ربي يسرها مادام جدتها هنا بيمشي كل شي قربت منهم وجلست الكل ناظر فيها

سليمان وياسر وشروق ورغد وجدتها وامها
نطقت بهدوء: امممم حبيت اقول لكم ان انا وباهر سكتت من تافف ياسر غمضت عيونها ونطقت وهي متجاهله ياسر : نبي الملكه يوم الخميس انتم عارفين ان مملكين بس الناس لازم تعرف فحبيت اسوي حفله صغيره

ابتسمت الجده:عين العقل يمه الي تقوليه

ابتسمت شادن بحب لجدتها

اردفت ام ياسر بهدوء: متاكده يمه انك مقتنعه انا الي يرضيك يرضيني والي تبينه انتي ياشادن انا معك

ياسر زفر بقهر

سليمان ببتسامه : مبروك مقدما مادام انتي مقتنعه فيه موفقه ماعليك من العذال وهو يناظر لياسر

شروق بغصه وهي تحضن اختها: مبروك ياروحي

ياسر ناظر فيها والقهر ياكله بس ابتسامه فرحتها مايبي يكسرها تافف وهو يوقف يبي يتحرك بس وقفتها بوجهه تركته يناظر فيها بصمت

شادن وقفت بوجهه ونطقت: مادام ماانت راضي والله مامشي خطوه ماتبي باهر انا معك مالي كلمه بعد كلمتك اذا انت شايف هذي الزواج ما تصلح انا اشوفها زيك مستحيل اخطي خطوه وانت منتا قدامي

ياسر ناظر فيها بقهر ونطق : يعني بتجيبيني بكلامك هذا وتبيني اوافق

الكل يناظر بصمت

شادن بهدوء: انا ابيه اكذب عليك اقول لك مابيه ابيه بس مادامك رافض ياياسر انا رافضه مستحيل اطلع من شورك

تافف وهو يناظر لجدته الي تناظر بصمت نطق بقهر : اوكي مادام حدددتي يعني خلاص لاعاد تتكلم ياياسر ابلع العافيه وامش معي صح

الجده بقهر: نعنبو حيك ياسذوب جالس تراوغ بالكلام وانت موافق تبي تقهر بنيتي تبي تكسر فرحتها يامال العافيه

ياسر بقهر تحرك : سو الي تبونه

ضحكت ام ياسر : وافق بس مايبي يتنازل سليمان مادام حددو العرسان اتركنا نعزم الجيران وابيك تجهز لي اشياء خفيفه

حرك راسه سليمان

شادن ركضضضت لفوق تبي تكلم باهر تبشره

بعد ساعه وكلام طويل

قايد بغضب: ليه ماتكلمتو تتكلمو الحين تخبصونه اسبوع ويش نسوي فيه

وضحى بدون مبالاه وهي ناسيه نفسها وفلت لسانه: نلعب كوره بس نظره قايد خلتها تبلع العافيه صمتت

الهنوف ضحكت بخفه من نفضت وضحى

ام قايد اخذت نفس قوي قبل ان ترفع رأسها أسنانها كانت تصك دون ان تظهر صوت شفايفها المضموتين قبضتها مغلقة بمفاصل أصابعها و الغضب باين بعيونها نظرت له بصمت متبلد والروح مقهوره غالبت نفسها بصلابة تحسد عليها ودها تخفي تلك العايله : وافقو
ابتسم باهر: اي كلمتني شادن الحين وعلمتني قالت خلاص اعطيكم خبر

زمت شفايفها عبق لنظرات ام قايد ام قايد شخصيه مسالمه جدا بس لأحد يدوس لعيالها على طرف وكانت تتمنا باهر يطلق عشان تنتهي هذيك العائله من حياتنا بس ما كل ما يتمناه المرء يدركهxتجري الرياح بما لا تشتهي السفن نطقت عبق وهي عارفه الى يدور براس زوجه أخوها: خلاص ياروحي ماعليك بنجهز كل شي

صرررخت بغضب الكل صمت من صرخ ام قايد على عبق: لاتفكرررررري بمجررررد تفكير انك تطبي بيتهم

عبق قضمت شفايفها بهدوء وهي ماتبي تكثر حكي لانو الي قدامها مو بس زوجة اخ الى قبالها ام وأخت قبل ماتصير زوجه اخ صمتت بهدوء

قايد بهدوء: يمه صعبه تروحي انتي وحدك اقل شي خذي خواتي

ام قايد بضحكه سخريه : ليه مافي ذره كرامه لكم امتسحت كرامتكم لهدرجه ماتعزون نفوسكم

قايد وهو عيونه لباهر الي نزل راسه حس بقهر ونطق: كل شي قسمه ونصيب يمه وانا وعمتي هذا نصيبنا لاتكسري فرحة ولدك عشان ماضي انتهي

بغصه نطقت : وباهر شايفني ولا شي بعد المشاكل هذي المفروض ينهي الموضوع من وقت مانهيته انت انا كسر ظهري ابوك فيك وفي اخوك والحين ابوك الله يرحمه ليه نكمل هذا الزواجه وهو أوجع قلب بنتي عبق وقلبك

عبق بهدوء : يمه زي ماقال قايد كل شي قسمه ونصيب وكلن ياخذ نصيبه بدنيا وانا اخذت نصيب ولا عمري ندمت على هذا النصيب سواء زين او شين تركني اتعلم بدنيا عطاني درس هذا النصيب والله يايمه النصيب هذا على ماقد كسرني على ماقد وقفني على حيلي ووصلني لهنا يمه اتركي الماضي

ام قايد وقفت بس باهر وقف بوجهه ونطق: تبين انهي الموضع

رفعت عيونها له بقهر : لاااا تركته وهي تدخل لداخل

ضحك باهر وهو يعرف امه رضيت التفت لهم ونطق: يسسسس

ضحكت عمته على خباله

اليوم الثاني بشركه

وقفت وهي تعدل نقابها قبال المرايه جت بدري مع قايد واليوم راح يوقعو على صفقات ابتسمت وهي تبي عمتها توصل بسرعه لانو بتكون ضربه لقايد عشان مايتهور مره ثانيه خايفه يزعل بس مستحيل تترك يدخل معهم بشراكه وحده وهي عارفه بخبثهم عمتها عبق لها تجارب بالحياة وتعرف تتصرف رفعت عيونها لدخول سليمان ابتسمت بهدوء وهي تجلس بالمكتب

سليمان بهدوء: قايد جاء

الهنوف ببرود: اي بس راح يصور الأوراق

رفعت عيونها وهي نسيت طرحتها لاتنزلها على برقعها كانت عيونها واضحه بالبرقع

سامي وقف بنص المكتب ومبلم فيها نسي وين هوا وبأي مكان أو زمان

ياسر دخل وهو ينطق ببتسامه مانتبه للهنوف ضرب كتف سامي بضحكه: سلام جيت قبلي فزت انا خخخخ بتاخذ لي كافي وهو يرفع اصبعه ويطخ بطريقه مضحكه بس شاف سامي مو حوله ضحك والتفت الى كانت تناظر فيه وقف وهو يناظر في عيونها بلع العافيه وهو عرفها راعيت الفستان الأحمر شد خطواته بجمود

الهنوف كانت نظراتها له وهي ناسيه الى حولها وماخاب هذا عن سامي كان يشوفها وهي عيونها لياسر حس بضيق

رفعت عيونها الاوراق بيدها رفعت لياسر وبجمود : هذي الأوراق تبي نسخ روح انسخها

سليمان رفع عيونه بسرعه لوجهه ياسر سامي بلع ضحكته كان بينفجر

وهنا ياسر كان قنبله موقوته راح تنفجر باي لحظه رفع ايده يبي ينطق بس دخول قايد تركه يصمت بقهرررر كانت نظراته شرار يتتطاير من عيونه لها

جلس قايد وهو يناظر لخته وفاتحه طرحتها همس: غطي عيونك

رفعت ايدها بفجعه بسسسرعه وهي تنزلها

تافف سامي بقهر

ياسر بغضب وهو يسحب الأوراق الي بيده يوقع بقهر وهذا مافات قايد

سليمان بهدوء اردف: نبدا مشروعنا

الهنوف بهدوء: بقي شخص ثالث يااستاذ سليمان

رفع عيونه سليمان لها قايد ناظر اخته وهو يحرك راسه يعني شنو تقولي انتي

التفتت الهنوف وابتسمت من دقت الباب ودخول عبق
رفع عيونه سليمان وتسمرت مكانه لتلك الى اعلنت دخولها وكأنها اعلنت الحرب صـدمة كلمة تجسد معناها أمامه بكل مراحله منذ قدومها بهيئتها تلك وظهـورها المفاجئ الذى سيقلب كل الموازيـن في حياته رأسا على عقب لتزيـد الصدمة ألوانا صادمة عند حضورها وهمسها المصعوق كانت عيونه تشتعل بجمرتين من اللهب هل هذي حقيقه ام انه يتوهم ناظر فيها هل هذا الماضي او انها جت تحيا الماضي من جديد طال الصمت وكأنهما يتذوقان النظر بعد سنوات طويلة وكأنهم لم تمر تلك السنوات وكأنه شريط الماضي يدور حولينا وكأنه الامس يعود لحياته فكأنه أنفاسه المتسارعة المضطربه منها ولكن لايرى سوى عيونها الظاهرتين من غطاء وجهها لايزال يتذكر هذاك الوجهه وتلك الرئحة الجميله الى علقت بثوبه ممتزجه بالورد والمسك كانت بسيطه جدا بسيط التفكير لايذكر انها تنطق بشي يوما ذو أهمية كانت كالفراشة بجواره وهربت منه طويلا سنوات مرت وهو يجري خلف ذكريات انتهت اجبرته تلك البدويه الركض خلفها ولكن كانت ملامح وجهه ثابتة هادئه وعيونه لاتهتز او ترمش بلا ينظر اليها بثبات مرفوع الذقن تستمد الثقة منه وهي تقف قباله مرت بضعة لحظات من الصمت المتوتر وهو موجوع بالحب ومكلوم بالحزن هو لم يتغير مازال يتوق بالشوق الذي لايقال بغير العينين قبل ان يبادر قايد بالكلام

عبق
نزلت من سياره بهدوء وكلام بنت اخوها يرن باذانها لازم هذي صفقه تمشي لثلاث سنوات وتنتهي بااسرع وقت مادام قايد يبيها راح تدخل شدت خطواتها وهي تدخل الشركه وضربات قلبها كانت سهم يخرق روحها قربت من الى كان موجود وشد خطواتها وهو الشخص هذا يعلم لها قربت من المكتب وعيونها الجمرتين تشتعلين والتي اشتعلت كبركان كانت تتحرك xxxxب ساعتها ببطء حست بلدغه في طرف قلبها رجفه خفيفة اصابتها رفعت اصابعها وتشابكتها مع بعض بلعت ريقها لترطب حلقها بما اصابها من جفاف اخذت نفس متتالية كانها تتأكد هل مازالت على قيد الحياة ام ماتت حست دقات قلبها الان تتراقص على اوتار داخلها استجمعت نفسها ودخلت كجبل صلب قوي من ثراها يخشاها ولكن مابداخلها تصدعات وشقووق أوشكت على الانهيار اصوات بداخلها تلومها على تهورها رفعت عيونها دون ارادة اوقفت تامله بصدمه لن تخطى عيونها عيونه ولكن هذا الجالس امامها متغير اتسعت عيونها وهي تتأمل عيونه وتميل بوجهها دون ان تشعر كان طويل وضخم مفتول العضلات بدرجه اكبر مما كانت عنده اخر مره شافته بس لمحه الحين قبالها ابتلعت ريقها وهي تتأمل ادق تفاصيله الضخمه عضلاته ووسامته وكل مابه سليمان حلم كل بنت تقع عيونها عليه نظراته التي لأتعرف الخجل او الحياء طوالتي راح تشعر اي انثى بانوثتها بوجود هذا الرجل
لاتملك الا ان تصمت كي ينصتو ويصمتو معا إلى
صخب الصمت بين حبيبيان سابقين

قايد انذهل من دخولها ماتوقع تسويها اهي قالت له اتمنى ما اشوفه لين اموت ابتسم وهو ينطق وكأنه ادرك الموقف: سليمان عمتي عبق جات قلت ماتمشي اي صفقه الا بتوقيعها كان الصمت يخيم بارجاء الغرفه

ياسر بطفش نطق: مطولين وهو يناظر في سليمان وبعبق

رفع عيونه قايد بحقد لتفكير ياسر

قربت من الكرسي وهي تسحبه ونطقت بصوت هادي جدا تركت سليمان يتراقص على انغام بصوتها الانوثي : جيت عشان التوقيع

أغمض عيونه وهو يسمع كلماتها وكأنه يشبع مسامعه رفع عيونه من اخر كلامها عض على شفتيه حتي يتمكن من تحكم اعصابه منذ دخولها وهو مصدوم منها اين تلك البدويه البريئه اين تلك البدويه الى صوتها مايطلع وهمسها لايسمع واين تلك السجينه الى هربت منه وتركته بين اربع جدران تتحدث بثقه تجلس بكل غرور وكبرياء نطق بصوت ضخم ولاكانها مموجوده وهو يلتفت لقايد: امممم نبدا الحين

عبق ابتسمت بخفه وهمست لقايد: بدينا

قايد بهدوء : نبدا ضوابط استيراد المركبات وكيف نتعامل
قاطعه سليمان وهو عينه على قايد نطق بصوته الضخم : قبل إصدار البطاقة الجمركية مطابقة المركبة للمواصفات القياسية الخليجية وذلك بإحضار شهادة من هيئه المواصفات المقاييس بالمملكة او أي جهة معتمدة داخل المملكة

حرك راسه قايد ونطق: دخول السيارات الي بتجي من برا نتاكد من المستندات
سليمان بهدوء اردف : تتاكد قبل كل شي من صحة المستندات ومطابقتها لرقم الهيكل المسجل على المركبة وعدم وجود كشط او تعديل على رقم الهيكل

قايد ببتسامه نطق : واذا الاستراد يبي له

ياسر نطق : يمنع استيراد المركبات بموجب وكالة شرعية وتستخدم الوكالة لإنهاء الاجراءات فقط

قايد ببرود وهو يناظر في ياسر ونطق: حلو والرسوم نعتمدها على المركبات في دخولها ويتم العمل باحتساب الرسوم قي نقاط الدخول الاولى حتى يتم انتقال المركبة ويتم اعتماد الرسوم الجمركية

ياسر حرك راسه : اي ولكن المستندات تثبت الرسوم الجمركية في المنفذ

الهنوف ناظرت فيهم ونطقت : يعني الاقتناع بالقيمة المقدمة للمنفذ وفي حال عدم الاقتناع تقيم يستوفى فرق الرسوم

ياسر لا اردين نطق: برافو وهذا الي يصير

قايد ناظر لخته بفخر ماتوقع ان لها بهذي الامور

سامي ناظر في ياسر والهنوف الي تناظر في اخوها زم شفايفه

سليمان بهدوء نطق وهو يناظر بالأوراق ويتمنى تلك الجالسه تنطق ولكن متابعه بصمت : ولكن يالهنوف فئه الرسوم تختلف والنتايج تختلف كمان اذا كانت النسبة اقل

حركت راسها الهنوف بفضول وهي حبت المبادره هذي منها وحبت شغل هذا رفعت عيونها لعبق ونطقت : و الحين راح انا استلم شغل عبق

رفع عيونه سليمان بسسسرعه لتلك لا لا اهو مايبي احد غيرها اهو يبيها تمسك كل شي ويشوف ايش قصتها ويش شراكه هذي وكيف طورت نفسها عبق يعرفها بنت البدو وتموت ولا تغير شكلها ولكن قباله وحده اعملت لنفسها تحديث اهو لين الان مو مصدق يبي يستوعب ولكن مايبي احد يعرف انو مصدوم

ابتسمت عبق ونطقت بصوتها الهادي: امم تعرفين مالي بهذا الشغل بس مادام قايد ابدا فيها راح نكمل فيه راح اكتب توكيل مني لبنت اخوي تستلم كل شي بسمي

حرك راسه سامي بفهاوه

سليمان بهدوء وهو يلعب بالقلم نطق رفع عيونه لها وبخبث همس: كذا راح نختلف

ابتسمت من تحت النقاب عبق ووقفت وهي تشد خطواتها تسحب ورقه تكتب فيها عشان تستلم بنت اخوها كل شي بس كلمه سليمان استوقفتها

سليمان بشراسه : راح كل شي يلغى

عبق غمضت عيونها وانبعث الصوت الخافت المزلزل من خلفها صوت لا يقبل سماع حسه يرفضه ولم تكن في حاجة لسماع صوته للمرة الثانيه حتى انتهى الشك منها فتركت لقلبها حرية الإستسلام أخيرا فتحت عينيها ببطىء دون أن تستدير بينما نظراته النارية تلفح ظهرها
فهمست بصوتٍ لا يسمع : سليمان

لم تعرف كيف سمع همستها ذات الحنين المتأوه فرد عليها بمثلها و همس بصوته الحارق و الريح تصفر من حوله و تختلط بنبرته الخافتة عبق ولد اخوك حاب هذي صفقه بس وقوف قايد ونطقه وقف كل شي

قايد: اوكي نلغى كل شي مادام ما راح نتفق قلت لك عمتي من قبل مشغوله راح تستلم شغلها الهنوف مادام رافض كل شي يلغى

ضحك ياسر بهدوء

رفعت عيونها الهنوف بحقد لهذاك المبتسم مستحيل الصفقه هذي تلغى انا ابيها تواصل لولد الذين هذا نطقت بهدوء: شكل اخ سليمان مايبي من البدايه مادام ماتبي ليه وافقت وانت عندك خبر ولا

رفع عيونه ياسر لها ونظراتها له مو لسليمان اكره النساء سليطات اللسان وشديدات الغرور مثلها وكأنها تملك كل شي ولكن لفت نظره شيء جعله يخفض عيونه الى الأسفل دون سبب معين ولكن الاكيد به سبب ضيق عيونه وهو يدقق في الارض وهمس لمه يحس انها تلك ذات الفستان الأحمر لن يخطئ شعرها الناعم الاسود المخلوط بدرجات الاحمر ابتسم كانت مجموعة انسان انيقة وجميله وجميله اكثر اناقة وكانت اكثر احتشاما وحيا ولكن اختفت امام عيونه غمض عيونه بسسسرعه وهو يحرك راسه ونطق بصوت عالي الكل سكت يناظر فيه: لا لا لا اووووو

قاطعها بسسسرعه سليمان وهو مستحيل يتنازل لتلك وبستفزاز ويغير نظراتهم له بدل من ياسر : اوكي ينلغى كل شي لانو عارف مابه خبره

رجعت الورقه عبق مادام ابد فيها اهو يتحمل راح تبدا معه ولا على حساب مشاعرها المتبلده منه قربت بكرسيها وسحبت الاوراق الي مقابله لها وقايد يتكلم وقعت الورقه ونطقت بصوتها الانوثي : والحين انا شريكتك يا استاذ سليمان

ابتسم بنفسه وصل الي يبيه استفزازها : توكلنا الحين تقدري تمشي معي عشان اشرح لكم اكثر

وقف قايد بقهر وهو وده يلغي كل شي

وعبق وسامي

الهنوف وقفت بس سليمان نطق لها

سليمان بهدوء: وقعي على هذي الاوارق

قايد رجعه بيجلس بس سليمان نطق: قايد انت وسامي معنا ياسر راح يوقع اهو الهنوف هذي الأوراق لازم تخلص اليوم

قايد قضم شفايفه بجنون بس ايد عمته سحبته وتحاول تتقلص غضبه اهو عارف ان دخل اخته هنا عليه يتحمل وراح توقع اوراق بين رجال همست : انت عارف من البدايه تحمل نتايجك امش وحسابك معي بالبيت احسبك عقلك كبير ال عقلك عقل صخله

قايد ناظر فيها بصدمه وتاكد ان عبق ماراح تمشيها له

الهنوف كانت تناظر فيهم وهم يطلعو وتاركينها عند هذا

سامي بقهر وحقد على سليمان اهو عارف ان بخطبها ليه ماتركني اجلس اااخ

طلعو الكل بقي ياسر والهنوف

الهنوف بهدوء توقع ولا رفعت عيونها كانت تشتغل شغلها بصمت

ياسر نفس شي بس اتصاله قطع حديثه : هلا عيوني

رفعت عيونها الهنوف لاارادين من كلمته بستغراب

ياسر بحب نطق: هذا الي تبينه اوكي لا شادن مالي شغل فيها وهو يرفع عيونه الهنوف ونطق بخبث: اتركي زوجها يسوي لها مادام اختارته تتحمل نتايج

الهنوف ضغطت بيدها بقوه بحقد نار وشرار حستها تطلع منها يتكلم باخوي الحقير حركت القلم بقوه وهي تناظر فيه نعنبو حيك ياقليل المروه استغفرت بصوت عالي

ياسر بخبث قفل الجوال ونطق: به شي لاسمح الله
،
الهنوف طنشته ولا ردت عليه من متي ترد على رجال اهي من يوم دخلت هذي شركه صارت تتماده وتتكلم مالي اي حق اتكلم معه كل الي بينا شغل وبس

ياسر ناظر في الاوارق وهو يكمل توقيع رفع عيونه للاتصال: هلا اي ان شاء الله يالله بروح نطق ياسر ببرود وهو يتحرك ولا التفت لها : اتركي لبيدك وتعالي به شغل بالمستودع

حركت راسها وهي تحط القلم وتحاول تكون طبيعيه

بيت ابو ياسر

كان تشرب القهوه وشمس طلعت نطقت: سامر يمه ابيك اليوم تتفضا لازم تروح فيني بيت ابو قايد

سامر نطق: اممم ويش معك يمه

ام سليمان بهدوء: لازم نحط النقاط على الحروف مادام اتفقو البنت والولد لازم الاهل يتفقو

حرك راسه سامر وهو يشوف رغد داخله استغرب ويش مروحها وقف وتحرك لها نطق بستغراب: يالبزره ويش الي مروحك من دوامك

رغد بتعب نطقت وصوت خجل: تعبانه

سامر بهدوء: طيب اوديك المستشفي
الجده قربت من رغد: يمه روحي داخل واذا تعبانه اروح معك انا المستشفي

حركت راسها بتعب وهي تشد خطواتها لداخل

سامر ناظر فيها بشفقه : اخ البزره تعبانه قلبي واجعني عليها

الجده بخبث نطقت: أي قلبك ياوليدي حبوب

ابتسم سامر وهو فاهم نيت جدته تبي تزوجه وترتاح نطق بخبث: اخ ياجده اي والله ان احب رغد اشوفها بنتي

رفعت العكازه وسامر هرررب يضحك

بشركه

كان واقف يشرح لسيارات الى كان موجوده وقايد يشوف العمال الي ينزلو السيارات من افخم السيارات ابتسم ونطق لعمته : تعبتي

عبق بهدوء نطقت: لا بس شغلي على وشك يبدا لازم اروح نطقت بهدوء: الحين اقدر اروح قايد راح يستلم بدلي عن اذنكم ماعطتهم فرصه ينطقو

ابتسم بخبث قايد لنظرات سليمان لها وهو يناظر فيها لم طلعت كمل سامي وسليمان شرد عقله

المستودع

دخلت وهي تناظر كميه الاغراض من ادوات سيارات كفرات تافففت : اخ ويش جابني هنا ماكملت كلمتها وهي تلتفت بسسسرعه وهي تشششوف ياسررر يركضضض بجنوووون لجههههت الباب المتحرررك فتحت عيونها على وسعهم والباب يتقفل شششششششهقت بفجعه وهي كأنها عرفت انها راح تخيس بالمستودع

بعد نص ساعه
كان يناظر في الباب بفهاوه لو جلس يصرخ من اليوم لبكره ماراح احد يسمعو وشبكه الجوال مافي لانو تحت الارض كان يناظر بصمت لباب ويحس معه صدددداع من هذي الى تنوح في الارض وده ياخذ اي مصيبه ويربط فمها المزعج

ببكي بالارض: اااه ااهه اهه اههه انا مالي ومال شررركات الخايسه المعفن ليتني جلسسست على رسمي احسن من البهذله هذي هه اااااه اااااخههه ههه اااه ياقايد ويننننك تعال شوف اختتتتك محبوسه لاااا ومحبوسه مع رجال ياويلك حالك يالهنوف ضاع مستقبلك يالهنوف و سمعتك بالحضيض يالهنوف

ياسر جلس بتعب ونطق بصووت العصبيه واضحه فيه: ليتك يالهنوف تسكتي وتبلعي العافيه صصصرخ بااخر كلمه تركته تبلع العافيه اصصصصصصه

الهنوف بلعت العافيه وسكتت ورجعت بكت : الحين كيف بنطلع

ياسر ناظر فيها وابتسم بهدوء: ماراح نطلع

عدلت وقفهتها ونطقت : لا واثق تقولها وليه ما راح نطلع اااه اااابي اطلع

ياسر ضحك بسخريه ونطق: اي اقولها واثق بالله مين بيسمعنا وحنا هنا تحت الارض حتي الجوال مافي شبكه يعني ننتظر لين احد ينزل للمستودع واذا مااحد نزل راح تموت وحنا متجمدين

جلست الهنوف وبكت بصمت

ياسر تافف وهو يقرب من الباب ويصصصرخ ينادي ولكن لاحياة لمن تنادي

مرت ساعتين

الهنوف نطقت برجفه: طيب ليه الدنيا بارده هنا بموت احسني ومافي مكيفات وكذا برد

ناظر فيها ياسر وهو يرفع ايده لفوق : المكيفات من فوق لتحت كل مكان عشان كذاالبرود زايده

الهنوف بقهر: ابي اعرف ليه حاطين مكيفات وكلها كفرات وخرابيط ليه خايفين عليه تحر مثل

ضحك بخفه وهو يدق الباب بقهررر ناظر فيها وهي لاامه نفسها تافف يفسخ الجكيت ويعطيه اخ ياسر ويش انت مفكر نفسك روميو تافف وهو يرجع يدق علي الباب
رجع سامي المكتب
وقايد وسليمان كملو القهوه

سحب القهوه الي بيده سليمان ونطق: نكمل بكره لانو بروح اشوف شغلي بالموسسه

حرك راسه سليمان وهم يرجعو للمكتب بس وقفهم طلوع سامي

سليمان بهدوء: قول لياسر يلحقني

سامي بهدوء: مو هنا وحتي الاوراق زي ماهي مااحد وقعها

عكس حواجبه سليمان: غريبه ليه ماوقعها وين راح

قايد تحرك جهت الباب وهو يناظر في المكتب ونطق: الهنوف كمان مو هنا

سامي حرك راسه: ممكن راحت مع عمتها عن اذنكم

رفع راسه قايد وهو يضغط يدق عليها ولكن جاء مقفل ورجع دق على عبق

سليمان واقف ينادي على السكرتي : روح شوف لي ياسر وقول

قاطعه السكرتي: استاذ ياسر بالمستودع راح وهو استاذه الهنوف جاهم طلب

قايد قرب من سليمان وهو يقفل الجوال

سليمان: متي رواحو

السكرتي : من ساعه ونص او ساعتين كذا

فتح عيونه اسليمان بفجعه: ونطق ليه ساعتين المستودع به برود غير طبيعيه واصل كل شغل مايتعدا ٥ دقائق ركض سليمان وقايد المصعوق معقوله اخته معه لاااا مستحيل مستحيل جاه صوت عمته : الهنوف معك ردت تلك بالا ركضضض مع سليمان لجهت المستودع

بالمستودع

قرب ياسر لم شافها تنتفض بجنون وتترجم كلام مش مفهوم سحب الجكيت وهو يناولها يبيها تاخذ كان بينهم خطوتين

الهنوف بتعب ورجفه: ما ما مابي اموري كك كويسه

ضحك ياسر وهو يرميه بالارض بسخريه نطق: البسي بتموتي

حركت راسه با لا وهي ترتجف بس رفعت عيونها لفتحت الباب شههههقت بفرررحه وهي تركضضضض لدخول قايد وبكت

ياسر تافف وهو يسحب الجاكيت وطلع تاركهم كان سليمان ينادي عليه

سليمان بهدوء: الهنوف بخير انتي

مابه لدموعها تنزل

قايد بقهر: ويش الي طلعك لهنا هذي ماهي شغلتك

سليمان بقهر قضم شفايفه من ولد اخته المتهور نطق بخفه: العذر ياقايد انا قلت لياسر مره ثانيه راح أعلمه ماعاد يأخذها غلطتي انا

قايد سحب اخته وطلع

سليمان تحرررك لمكتبه وماهي دقائق ال وصل فتح الباب بقهر وصرخ بغضضضب : يااااااااا عندددك جراء انك تسحبها المستودع ياحمار زين قلت ان انا قلت لك والله ياقايد مايرحمك ويش الي تسحبها معك خبل انت

ضحك ياسر بخبث:ابيها تتعلم ههههههه

مر اليوم بهدوء ولكن قايد منتظر عمته على آحر من الجمر

ساعه ٧ المغرب

كان جالس بالحوش يشرب شاي ودخول سياره ابتسم وهو ماتوقع بيوم ان عبق تسوق لو يدري باهر انجلط

نزلت من سياره مشت خطوتين ال بوجهه باهر كان يناظر مصدوم كان بنص الحوش ابتسم قايد له ويش بيسوي

باهر بجنون: تقوليها صادقه تسوقي

عبق بهدوء: دراستي برا تركتني اتعلم واسس نفسي مامعي احد هناك ال نفسي وبصراحة انا مو من نوع الى اوثق في احد وبعدين لايكون مو بعاجبك

باهر صررررح بغضب : لااااااا مو بعاجبني

قايد فززز من تمادي باهر يصرخ على عمته خير: باهرررر وحطببب

باهر بقهر: تحطب دماغك ياقليل المروه ويش ارتجي منك مفلت اختك بين رجال وهذي تسوق ماااحس الى بكف سكته رفع نظره لاامه بصدددمه

ام قايد بغضب: تخسى وتعقب ماتقولها بنات ال متربين احسن من تربيتي لك ومادام ماخذتك الغيره روح لزوجتك الى تشتغل بين الرجياجيل
ناظر لاامه بصصدمه

فتحت عيونها عبق بصدمه قايد غمض عيونه بقهر امه تهورت

عبق بقهر: يمممه ويش تسوي

قايد قرب منهم وهو يسحب باهر الى دف ايده ونطق بجنون

باهر بغضب: ليه يمه على بالك عاجبني الوضع هذا لا بس لاجل ابوي الي ابلشنا في بنت ابو ياسر

ضحكت ام قايد: ليه صعبه طلقها

شهقت عبق وقايد حس بصداع

ضحك باهر بسخريه ونطق: ليه يمه الطلاق سهل عندكم ( أبغض الحلال إلى الله الطلاق ) يمه عندي خوات مابي ربي يوريني فيهم بيوم

هديت ام قايد وهي تستغفر فعل باهر ضرب بالوتر الحساس لها الى ماترضاه على بناتها ليه ترض ببنت ناس تركتهم وهي تدخل

عبق بهدوء سحبت ايده بس باهر نفض ايدها وطلع تاركهم زفرررت بقهررر وهي تناظر في قايد

قايد بهدوء: اتركيه بيرجع

عبق ناظرت فيه وهمست تعال ابيك

قايد تحرك معها وهو يجلس بهدوء ونطق: عارف انك ماخذه بخاطرك عليه بس اتمنا تتفهمي موقفي انا بصراحه حاب هذي شراكه وابيها

عبق بهدوء: متفهمه وضعك وانك تبي تتطور من نفسك بس انا ليه دخلتني معك ابي اعرف

قايد بهدوء: ماكنت ابيك لاامانه معي بس علي الله يسامحه دخلك بالغلط معنا وصلنا لازم تكون شركتنا الكبيره اهي تدخل لانو مستحيل شركه ياسر وسليمان يوافقو على اي مؤسسه صغيره كانت شركتنا تتركهم يبلعو العافيه

عبق ناظرت فيه: اتمنا مو انتقام ياقايد

قايد ضحك: بذمتك ليه انتقم ويش الي ضروني فيه مافي نصيب مع شروق راحت لنصيبها وانتي كمان رحتي بحال سبيلك

عبق بهدوء: مابي اروح شركه هذي

قايد ابتسم بخبث: ولا تفكري تطبي اتركيهم لي انا والهنوف

حركت راسها بهدوء وهي ترفع نظرها لدخول جدت قايد ام ام قايد فزززت بسسرعه

ابتسم قايد يحب لجدته ام امه

بصاله بعد سلام
الجده موضى : يمه اليوم جيتك عشان ام سليمان دقت علي من شان زواج باهر وشادن

ام قايد بهدوء: خلاص يمه هما قالو

الجده موضى : راح يجون بكره قلت لها حياك بكره لاني جيت من النعريه لهنا عشان اتفاهم معك الوكاد مو بعاجبك هذي الزواجه

ضحى بضحكه: الكل مو بعجابهم خخخخ

قايد ناظر فيها بهدوء ونطق : هاليومين لسانش طال ياوضحى

وضحى نزلت راسها بهدوء

ضحكت الهنوف وقربت منها: تدور فيها حتي جتلك

وضحى مدت بوزها بقهر

الجده موضى: اتركي الماضي يابنتي خلاص الى راح راح و انتي عارفه ام ياسر وام سليمان ماجاء منهم الى كل خير صيري احسن منهم ورحبي بزوجة ولدك عارفه مقهوره على عبق اكثر من قهرك على ولدك

عبق ببتسامه: وانا قلت لك يمه انا وسليمان ماتفقنا لاتتركيه الماضي يسبب شرخ بزواج باهر يبون بعض وهذا الي يبيه اخوي الله يرحمه

حركت راسها ام قايد بهدوء

الجده موضى ببتسامه: اجل جهزو اموركم العرب بكره جاين وهالله الله ياقايد بعلوم رجاجيل ومامنا قصور فيك ياولدي

قايد بهدوء : ابشري يايمه مالك الى يسرك

ام قايد بهدوء نطقت: طيب ليه ما نروح احنا احنا اهل العريس

الجده موضى بهدوء اردفت: كلمتني ام سليمان قالت بتجي اقول لها لاتجين احنا بنجيكم اتركيهم يجون وبعدها بيومين نروح نتفق على كل شي

ابتسمت الهنوف بفرحه وهي تفز ناسيه كل شي : حماس راح اشوف شروق

الكل سكت من صراحتها الغبيه الي دخلت بوقت غلط

صدداقه الهنوف وشروق صداقه عميق جدا

مره اليوم بهدوء

يالله اطلبك ياذا الجود ترحم عبيدك
تجمع الشمل يارحمن والامر بيدك
والامل فيك ياغفار ياعالي الشان
حان وقت اللقا اللقا ما بين عاشق وحبان

الساعه ٨ العشاء فله قايد مخبوصه الى يجهز الحل والي يجهز القهوه والي يرتب والى يضبط

انسدحت عبق بهدوء وظهرها بيتكسر : اخ جهزت الحلى

الهنوف بتعب اكثر: وانا نظفت البيت ياربي ليه امي ماتجيب خدامه لازم نشتغل حنا

وضحى بضحكه:اي تعودتي على الدلع يا زين النعيريه نقوم من صبح الله خير نكرف واي فقدت عنزتي

الهنوف بقهر من اختها : يالخبله ويش لك بشقا احد يترك النعمه هذي والدلع ويرجع للقرف ويجلس يحلب بالبقر من صبح الله خير

ابتسمت عبق بحب: يازينه والله حلبت البقر قسم اشتقت لها

وضحى ببكي مبالغ فيه وهي تمثل: اي اي قلبت المواجع عبوقيقي اتركينا نروح نجلس لنا اسبوع ترد روحي بشوفه الحبايب

الهنوف بقهر: اي رايحه عشان فلاح المعفن

وضحى بقهر: ياحماره مالك شغل وهي تغض صوتها بهدوء: بحبيبي

الهنوف وهي تمثل انها تستفرغ: الله يلوع سبدك انتي لو شفتيه ياعبق بتكرهي رجال كلهم لازين ولا نظافه رحيته تجيك عن بعد ٢٠٠ وربي نعرف انها ريحته الخايسه
وضحى بضحكه : انقلعي هههه اصل اهو الوحيد الى شفته رجال ولا عمري شفت رجال مزيون ههه

الهنوف بضحكه: ورربي خبله

عبق سحبت الي بيده: خذي هذا وضحى ووروحي فيه بالغرفه الي بالحوش اخاف قايد يسوي لي شوشره عليه

وضحى سحبت الى بيد عمتها وشدت خطواتها لنزولها درج شافت جدتها وامها يتقهوه طلعت وقفت وهي تناظر في شكلها قبال المرايه كانت عاصبه راسها وشعرها الاشقر الي يوصل لخصرها فستانها الناعم الأخضر الى كان ميد وضيق عليها فتحت باب الحوش ونزلت وشدت خطواتها لااخر مكان بالحوش به غرفه دخلت الغرفه ودخول سامر وسليمان وسامي وجدته وام ياسر ووقف قايد وباهر وطلعو من المجلس وهما يستقبلو سليمان وسامي ودخلو وسامر كان يساعد جدته

وضحى كانت تحاول تفتح لمبه فتحتها ونطقت: اااخ مو معقول كل شي متراكم معقوله قايد تاركه كذا غريبه مانظف ما كملت كلمتها الي الوزغه الى عند رجلها تررررركها تصصصصرررررررررررررخ بجنوووووووون وترمي الي بيدها ورررركضضضضضض وهي تصارررررخ طلعتتتتت تركضضض بالحوش وصراخ

التفت سامر اهو والجده لاصراخ

سامرررر وقف كل شي بالحظه هذي
عيون ناعستين شعرها الطويل الي يتراقص كذيل ناعم يصل الى خصرها كان تهزه جدته تبيه يتحرك يبعد ولكن محاولتها باتت بالفشل فعيون سامر تسمرت مكان تلك الشقراء الفاتنه كان تملك حضورا طاغيا ومثير للنظر إليها بأي شكل تتركه يهلوس بيها بالحظه هذي نسى ليه جاي كانت لاا تتفسر ابد كانت خاليه من اي ابتسامه الزعل بوجهها يناظر في تفاصيلها بكل جرأة كانت ك رقه بلا كانت اجمل أنثى رفع ايده لقلبه الي يدق بسسسسسرعه لاول مرة يرا مرة بالجمال والعنفوان كفرس جامحة لاوصف ولا كلام ولا شعر ولا قصايد ينطبق عليها نظراتها المتألقة في عيونه العاصفتان باتت تحاصرها دون وعي بريق الامتلاك بها يخالطه الان دقات قلبه القويه يجعله يرمي نفسه في دوامه مرحبة بالغرق طالما سينتهي به الغرق فيها بعد الجده عنه وهو يفتح ايديه اثنتين وووو

صرررخت الجده من المخررررف : سامرررر لاااا
صرررخت الجده وهي تسحبه من غترته الي انسحبت بيدها

سامر ببتسامه وهو رافع ايده شافها تركضضض من عنده لداخل ولا التفت له كان رافع ايديه وهو يناظر بمكانها بقهرررر

الجده بغضب جنوني: نعنبو حيك نعنبو حيك تبي تفضحنا ياقليل الحيا ياقليل المروه امش الله لايعطيك العافيه لو طلع واحد من اخوانها كان انقتلت ياقليل المروه

ام ياسر كانت تناظر من بعيد بصدمه بولد حميها كتمت ضحكتها وهي تقرب من الجده وتضرب سامر براسه : امش ادخل داخل يالخبل

سامر ناظر فيهم بفشله وهو يسحب غترته ونطق بصوت واطي : كانت تصرخ حبيت اساعدها

الجده بقهر وهي تضرب بيدها في كتفه: ياسذوب ترفع ايدك تبي تحضن انقلع من قبالي

سحبت ام ياسر امها بضحكه وهي تدخل داخله من المشهد الى راح كان ينقلب كارثه لو طلع واحد من اخوانها

بصاله

سلمت ام سليمان على الجده موضي وجلس سوالف

وام قايد كانت مبتسمه وهي تناظر لوضحى الى تقارب واضح نفضتها فيها رفعت عيونها لام قايد واضح بوجهها مو عاجبها الوضع ابتسمت بفرحه لدخول عبق ولملامحها الجميله تنعكس على صفحة المرآة لتعكس ماهو أعمق وأكثف من جمالها شديد التواضع وزاد جمالها اكثر واكثر وقفت ام ياسر وهي تحضنها بحب

ابتسمت عبق وهي تقرب لام ياسر وتسلم عليها وعيون ام قايد راح تاكلها قالت لها لاتنزلي لا تجي بس عبق راح تقنع ام قايد ان كل شي انتهى وعليها تترك الحقد اردفت عبق: حيا الله من جانا نور المكان

ام ياسر بهدوء: الله يحيك النور نوركم اخبارك ياعبق

عبق بهدوء : الحمدالله بخير اخبارك واخبار البنات

ابتسمت ام ياسر وهمست: بخير ناظرت فيها زي ماهي ما تغيرت بس زاد جمالها وجلابيه البدويه هي عادتها ماتركتها

الجده موضى: الجي لكم والله ياام سليمان

ام سليمان: ماهي بينا احنا اهل وحبايبي والله يكتب الي في الخير يارب

ام ياسر ببتسامه: الى يبونه العيال حنا معهم وربي يسر لهم يارب

ام قايد كانت ساكته

ام سليمان بهدوء: ام قايد

رفعت عيونها ام قايد وهمست: سمي

ام سليمان بحب وهي عارفه ام قايد ماتبي هذي الزواجه واضح عليها: يابنتي مادام العيال يبون بعض وحابين هذي زواجه

قاطعتها ببرود: على قولس مادام حابينها ف الله يتممم واثقه بولدي مايرمي مرأه والمرأة هذي زوجته

الكل سكت الجده موضي ناظرت ببنتها بقهر وسكتت ويش ترد ويش تقول ياحيف ببيتك تردي كذا بس دخول الهنوف غير الاجواء

السلام عليكم حيا الله من جانا نور البيت

ابتسمت ام ياسر بقهر وهي تحاول تغير الاجواء: الله يحيك

ابتسمت الهنوف وهي تسلم على ام ياسر وقربت من ام سليمان وجلست ونطقت: اخبارك ياجده

ام سليمان وهي تبلع ريقه نطقت: بخير يمه الوجهه وجهه الهنوف

ابتسمت الهنوف: اي وصلتي ياجده

ام ياسر وهي ترفع راسها وتناظر فيها تذكرها في مراهقتها والحين ماشاء الله تبارك الله وسبحان من صورها ايش الجمال هذا ماكذبو من سماهم حوريات

ام قايد بهدوء: طلباتكم

الكل سكت يناظر بصمت

الجده موضي بغضب: زودتيها ياام قايد العرب عندك وبيتك اكرميهم بسكوتك

ام سليمان بهدوء: ياموضى مابه خلاف ومابينا رسميات ولا عندنا طلبات ياام قايد احنا نبي رجال وكفو لبنته

عبق وهي تقضم شفايفها
والهنوف جلست بجنب عمتها: امي خربتها
عبق: الله المستعان ربي يمشي هاليوم

ام قايد ببتسامه: لاتخافي ياام سليمان تربيه ابو قايد الكل يعرفها رجال وابن رجال ماينزل دمعه مرأه

فزت الهنوف وهي عرفت امها مستحيل تسكت: حيالله من جانا يمه تبي قهوه خاله ذوقي الحلا هذا حلو سوته عبق بتحبيه

الجده موضى ناظرت بنتها بقهر وهي حمدت ربي بنت بنتها اعقل من امها صارت تباشر وتسال عن اخبارهم

ودخلت وضحى بعد ماغيرت الصحون وتغيرت الاجواء المشحونه

مجلس الرجال

سامي يسولف مع باهر

قايد وسامي يتكلمو بهدوء في الملكه

وسامر متنح فيهم وطفش

بعد ساعات

ام قايد بقهر ااااخ بموووت يممممه ودي ارد عليها بس انا ببيتها

ياسر يضحك ونطق: الحمدالله مارحت ولو رحت والله يلساني لايفلت ماترك احد

ام سليمان بهدوء وهي تناظر في سليمان اردفت: ماقالت شي غلط وهي صادقه ولدها رجال وقد كلمته ومشى وصيه ابوه وأبوها وثاني لب طلبات بنتك ليه لانهم رجال مش رخمه زي الي عندنا

سليمان رفع عيونه لامه

الكل سكت يناظرو بصمت

رغد بهدوء نطقت: الكلام لخالي سليمان

شروق بقهر وهي تقرص ايدها من صراحتها الغبيه بوقت غلط

رغد: اااخ اااخ عورتيني

سليمان بهدوء اردف: اتفقنا انا وقايد على الملكه يوم الخميس

ام ياسر وهي تاخذ المخده وتهف على نفسها ونطقت بقهر: اقسم بالله عشان شادن ولا عجوز النار هذيك كان عرفت ارد عليها اااه يالقهر

ضحكت رغد على امها ونطقت: يجعلني فدوتك يا تاج راسي ماعليك لاجل خاطر عين تكرم مدينه

ياسر بقرف: والله العين هذي ماهي معبرتنا حقها بالعقال لم يرجع عقلها

ام سليمان بقهر اخذت العكاز: قوم عن وجهي نعنبو حيك قووووووم

طرررررررررررراخ


طرررررررررررراخ

الكل فزززز بفججججعه من ضرررربت الباب بقوووه

رغد : يممممه شنوووو هذا

ياسر وسليمان ركضووووو برررا

سامر كان بيجي لبيت عمه بس شاف زوج شرووق وهو يضرررب الباب بقوووه ركضضضض بجنوووون وهوووو يسحبه ويضضضضربه على طلوع ياسر وسليمان والجده وام ياسر

صرررخت ام سليمان: ولددددي ابعددو واه سامرررر يمممممه تعال لاتقربه هذا مو بعقله

ياسر كان يضضضرب برجوووله بقووه في ظهر مازززن وسليمان يبعد سامرررر وياسر يضرب فيه من هنا ورجع يبعد ياسررر ورجع سامررر هنا اخذ اكله مرتبه

البنات عند الدريشه

شررروق برررجفه : يممممه اخوي ولد عمي بيروح فيها من الكلب هذا لايوسخو ايديهم فيه

رغد وهي متابعه بفرحه: اووو والله سامررر برررد سبدددي فيه ايو اي دخل ياسررر حماسسسس اعطوووه الكلب النجسسس

شادن نزلت بسسسرعه وهي تسسسمع صرراخ وضرررب : ويش فيه ويش صراخ هذا بس سكتت من دخول جدتها وهي تدف سامررر لداخل

صرررخو البنات ركض للغرفه الى مقابلتهم

سامررر : يممممه الله يهديك مدخلتني على بنات عمي وهما بلا حجاب

الجده بقهر: واتركك يالغبي تقتل الخبل هذاك ادخل والبنات خلاص راحوا ادخل لابارك الله فيك من ولد

دخل سليمان وهو يدف بياسر ويصرخ عليه: منت بزرر ياسر عيب عيب يااخي احترم امك الى واقفه يارمه وانت لو رجال مات بيدك ضاع عمرك بسسجن

سامر بقهر: ليه ودخوله وهو مو بعقله ويش القول فيه انا ابي اعرف بنت اختك عاجبها الوضع هذا تركت الي يسواء واللي مايسوا يتكلم فيكم يااخي بحريقه امه وأخته لاجلهم خايفه على مشاعرهم وهذا كله عشان ماتفضحهم ليه عاجبها الوضع وهو داخل وخارج ويصرخ ويسب في اهلها

شروق دموعها نزلت غصب عنها وبكت وهي ترفع ايديها لوجههه تغطيه بكت بنحيب فعل ياولد عمي جبت لنفسي الفضحيه جبت لاهلي القلق بتهوري مت اليوم الي شفته مت وانحرقت وغرقت انا جثه ادري ان قتلت نفسي بقراري دققت بمستقبلي ابي اوصل الى ابيه والى هو الكثير مما اخترعه عقلي الغبي ولكن اي كان وماكان فهو ليس أخطر من قراري هذا هذا ماصنعته فهو تم بارادتي ليه مافكرت صح كل همي ابني حياه بسيطه اهذا الي كنت اسعى وراه هل هذي مزحه سخيفة هدرت حياتى له خلع عقلها وقلبها ماعاد قدرت تلم شتاتها عليها تلتزم الصمت اكثر وتقاومهم لا لا شبت حرايق بصدرها من الصمت لم عليها تصمت معه حق سامر انا ضيعت سمعت اهلي بقرارتي هو مو على دنيا عقله مو معه انسان منتهي

شادن قربت من اختها وحضنتها

رغد بقهر: هذا سامر مااحد قادر يوقف عند حد ماحسب حساب مشاعر غيره

شادن بهدوء:لاول مره اوافقه راي سامر ماغلط باي كلمه قالها يارغد معه حق انتي شايفه ويش يصير خلاص ياشروق انتي عملتي باصلك بس اهو قليل اصل روحي المحكمه وكلمه منك ينتهي كل شي امي مو بعاجبها ولا خالي ولا ياسر كمان بس مايبون يدخلو بقرارك اتركى قلبك وعملي بعقلك ياروحي

حركت راسها شروق بنعم

مره اليوم بمشحناته

إن كآن تنشدني .. عـن الحـال ياحـال

أرجـوك لاتنشـد .. تـرى الـحـال مـدمـور

كلي عذآب وحزن .. مع ضيقـة البـال

وأضحـك وأنـا فـي دآخلـي قلـب مقهـور

وأصبحت ضايع .. والسبب حزن قتَّآل

قلبـي محطـم .. خآطـري حيـل مكسـور

ويـــن الـسـعـاده .. دام الأحـــزان مـــوآل

صـرت أتمـنـى لــو يـجـي يــوم مـسـرور

مجبور أجآمل والشقى داخلـي .. طـآل

سـآكـت عـلـى ظـلــم المحـبـيـن مـجـبـور

وصـآبـر مــع إن الـدمــع بـالـخـد هـمَّــآل

مآلي غنى عـن عيشـة الهـم و الجـور

غصـب ٍ علـي الحـزن فـي كـل الاحـوال

والـهـم مـرســوم ٍ عـلــى الـوجــه مـنـثـور

معـذور أمسـح .. مآرسمتـه مــن امــال

وياللي تقول بعآلي الصـوت .. دكتـور

صحيح انـا دكتـور فـي .. هـم الاجيـال

لوحـدي أعيـش بعالـم الـحـزن مهـجـور

عايـش حزيـن .. بوحـدة ٍ مآلـه أمـثـآل

وأشـوف صـف الـحـزن بالعـيـن طـابـور

تعبـت مـن دنيـاً .. بهـا الحـزن يختـآل

ضحـكـة زمـانـي .. ودعـتـنـي ومـعــذور

ولا عاد تنشد ليـه .. انـا ضايـق البـال

أرجوك تسكـت .. دام أنـآ حيـل مدمـور

العصر ساعه ٥

ناظر جدته بهدوء: الله المستعان الله يكون بعونها

الجده موضى: علمتني ام سليمان ماصدقت حظ البنت هذي مكسور

تنهد قايد وهو يبلع ريقه ببتسامه وقف وشد خطواته وهو يهمس بنفسه: بتطلق ياقايد بتصير حره ياقايد بتصير صمت هل تظن ياقايد كل شي يرجع زي ماكان ها تظن انك اخفيت حبك جيدا وبعيد عن الأعين لا فتلك الموضى تعرف من قايد ويش بقلب قايد افيق ياقايد كل شي انتهي ليس لديك سواي قلب ميت لها اترك عنك الجنون وظل كما عهدت نفسك هادي عاقل ولكن لمه يولم ذاك الحنين وحديثها اللاذع الى ماتبق منه الى رفات وتم دفنه بمقابر قلبه لمه يحلم فيها وحلم مستحيل لم وقع الاختيار عليها لتكون شريكة حياته وأم لأطفاله لمه هل انا ساذج لاني اعجبت بطريقتها اللبقة في الحديث وشخصيتها التى اسرتني فوافقت بدون تفكير ولكن بنهايه المطاف اتخذت مهربا من الحيرة التي كانت تمتلكها ولم افكر سوا بنفسي وجدت نفسي غير مرحب بي ولكن طارت لكى تخطي بيدها لااسوا الناس لتقع بيدها بين يدي شيطان تكتشف انا سكران منذ اللية الاولى لها هل هذا اقل ماكتشفته عنها لمه ياشروق حولتي حياتك لجحيم وحولتيني لابشع الذكره

كانت تسمع لهم بصمت لم تحرك قايد حست بغصه لولد اخوها وقفت وهي تقرب منها ونطقت: ليه يمه علمتيه

الجده موضى بهدوء: لازم يعرف ويبعدها من بال عبق اشوف الحب بعيون قايد لها وهي ويش سوت تزوجت وربي جازاها

شهقت عبق بفجعه: ليه يمه تقولي كذا كل شي قسمه و بنصيب وقايد ماله نصيب ابعدي عن شماته يمه

الجده موضي بهدوء: انا ابي اخلص ملكه باهر وبرجع بس قبل مارجع لازم قايد يخطب مستحيل يجلس كذا

عبق بهدوء: اتركوه يمه مالكم حق بختيارته اهو حابه بيروح يخطب لنفسه

الجده موضى بهدوء: كلمت أم قايد العلم عندها لازم تزوجه انا ماقلت له عن شروق الى ابي اتاكد وفعل تاكدت من شكوكي

غبق زفرت بتعب وهي تناظر للجوال فتحت عيونها بفجعه وبنفسه: رقمه الله يأخذك ويش يبي داق تحركت بهدوء وهي تشد خطواتها لبعيد كانت الجده تنادي عليها وهي ماهي سامعه او شايفه غير هذا الرقم الى لها ٨ سنوات مادق عليها حافظه رقم زي اسمها ردت بهدوء وهي تقول بنفسها: بينكم شراكه ياعبق تفكيرك لايروح بعيد: نعم

سليمان ابتسم ونطق بثقه: في أوراق ناقصه

عبق عكست حواجبها: دق على قايد قفلت بوجهه تنفست براحه بسرعه حست نفسها عاجزة عن الرد من شوفت رقمه او حتى مجرد اتصال قلب كيانها حست بهانة على مضى روحها تحس بوجع بشوفته وحكم عليها قايد بشراكه هذي دون الرغبة على الرد عليه سليمان اشبه ما يكون بسم بطيء المفعول يقتلني شيئا ولابد من التخلص منه
سليمان ناظر للجوال ببرود وهمس بغضب: قفلت بوجهي قفلت بوجهي

سامي بجنبه ضحك: هههههههه اجل تبيها ترحب فيك
سليمان بقهر وغضب: بينا شغل على بالها شنو داق عليها ميت على صوتها

سامي ببتسامه خبيثه: احد قال صوتها

سليمان حرك رموشه بسرعه وهذي عاده فيه لم يكذب

سامي قهقهقه بجنوووون : هههههههههههههه ياسذوووب

سليمان بقهر رم الجوال الي بيده وقرب من رسمته وابتسم بهدوء وهو يكمل رسمته

سامي كان دفتر الكتابه بيده ضحك على صديق عمره ورجع ناظر بالدفتر وخطت ايده بكلماته لها وله عاشقين سابقين

بيت ابو ياسر

ام سليمان جالسه تصب قهوتها ومابقى على المغرب شي وياذان شافته داخل رفعت حواجبه وهي تعكس وججها على انها زعلانه

ضحك سامر من بعيد وهو يشوف جدته او امه الى ربته قرب منها بحزن مبالغ فيه ونطق بصوت تعبان ومبحوح: يمه احس ب ت عب

ام سليمان ناظرت فيه وطنشته

سامر قرب منها وهو ينسدح على رجولها ويكح بقووه

ام سليمان بفجعه : يمه قوم روح مستشفي ويش الي مجلسك هنا

سامر بضحكه وهو يكح بقوه وبصوت تعبان : يمكن يمه ككككح احووو يمكن يمه فيني كورونا

فززت ام سليمان وهي تدف بقوووه لم طاح بالارض وصرخت: الله لايعطيك العافيه وجايني بتموتني يامال العله انا ماعاد بقي شي علي رجل والقبر قوم لابارك الله فيك تبي تعديني

كان طايح بالارض ويضضضحك بجنووون ونطق: والله امزح والله امزح تعالي هنا خلاص

ضحكت ام سليمان وهي تجلس ونطقت: يعني كذاب مابك مرض

حرك راسه بضحكه: مابه والله مابه المهم ياجدتي قلبي يحب

ابتسمت ام سليمان: الاشقر طير عقلك

ابتسم سامر وبصدق نطق: و الله ان حلوه وقلبي رفرف من جمالها تعرفين عيوني تطلع تحب الجمال بس اخ ياجدتي به وحده الله يسامحها احبه وهي ماتدري عني ولا تدري عن هواء داري تزوجت وتركتني للقلب الملتاع

ام سليمان بهدوء نطقت: شادن

سامررر: تكفين لاعاد تعيدينها احمد الله ان ربي فكني منها ااخ ااه امزح جده لاتضريي

ام سليمان: تستاهل يارمه تتكلم عن بنيتي وتبيني ارحب فيك

سامر بضحكه: والله امزح معك وربي والله شادن زي اختي وشقراء حلوه بس مافكر فيها قلبي مالكته وحده ومستحيل ان اتزوجها لانها وسوا نفسه ينوح : اااخ ياقليبي اااه يايمه اه اخ

ضربته ام سليمان بقهر ونطق: جالس تكذب علي قوم انقلع عن وجهي

سامر وقف ورفع ايده ونطق بمياعه : ياقاسيه ركضضض وهو يشوف جدته تسحب الشبشب وقف وهو يشوف الاخوات طالعين قرب منهم ونطق: شروق تعالي معي كلمتين بقولها

رغد بقهر وهمست لشادن : تكلمي معه وقفيه عند حده

شادن رفعت حاجبها ونطقت زي همسها : وليه ماتتكلمي انتي وتوقفيه عند حده

بلعت العافيه رغد وهمست: اخاف منه يخوف

ضحكت شادن وهي تسحب اختها وتترك شروق

سامر بهدوء اردف وهو منزل راسه : العذر ياوخيتي أخذتني العصبيه والله يشهد الله مابي المضره لك ياشروق نصيحه من اخ خلصي نفسك من ذولا الناس

حركت راسها شروق بهدوء وتحركت

زفر سامر بقهر وهو يسب بنفسه وعلى تهوره الغبي

الخميس

حفله باهر و شادن

ااخ قلبي ياشباب قلبي راح تجي اخت قايد انت

ياسر بقرف يناظر فيه
سليمان مبتسم لسامي الى العطر خلص براسه وبثوبه

سامر: ويش دخل اخت قايد اووو صح نسيت انك بتخطبها

وقف سليمان وهو يرفع الجوال ويرد : وصلو

تحركو الشباب وسامر وسامي يدفو بياسر الي يتافف

نزلت الجده موضى ومعها وضحى وشروق وام قايد

شروق بستغراب: لين الان ماني مصدقه عمتي رفضت تجي وهي كانت موافقه

حركت كتوفها امها مستغربه اكثر من بناتها كانت بتجي ورفضت بسرعه غريبه

دخلو الحريم ورغد كانت بالاستقبال اهي وبنات عمها الي كلهم منتظرين عبق يبون يشوفنها

سلمو وجلسو البنات فسخو عبايتهم

رغد بلعت ريقها وهي تناظر في الهنوف همست: سبحان من صورها من هذي

البنات حركو اكتوفهم بمدري

رند: يمه ويش ذا الزين هذي ماشفتها في بيت خالتي وهذيك الجميله ما جت

البندري بهدوء: حلوه ابو شعر اشقر بس الثاني احلا منها تجنن وبعدين كلهم حلوين

نزلت شروق بهدوء وهي تناظر الهنوف ببتسامه

وقفت الهنوف وهي تشد خطواتها قبال الكل وحضنتها وبكت وشروق بكت معها

رغد ببكي: ياربي شكلها الهنوف الى تقول عنها شروق صديقتها

ام سليمان بضحكه: خلاص بتبكون معكم

ضحكو البنات وشروق تقرب من الجده موضى الى تناظر بصمت لها سلمت عليها وسلامها بارد

ام قايد سلمت عليها وسلامها مايقل عن امها

جلسو البنات سوا وشروق تعرفهم على بنات عمها

وضحى بفرحه: يارب ياحبيبي اخيرا شفت بنات زي

ضحكت البندري: ليه

وضحى: ابد الله وكيكلك محبوسه بهذا البيت من الحين اقول لكم ارقامكم هاتوها وعلى الحرام لاغثكم

رغد بضحكه: جوي وأجواي هات رقمك يابعدي

ضحكت الهنوف ونطقت: على فكره بتندمو ترونها غثه

رغد وهي تضغط على صدرها:على قلبي زي العسل

البندري ضحكت: تقابلو المهابيل شكلها زي الى عندنا

حركت راسها رند ونطقت: شكلها خيتي تقصدني

شروووق ضحكت بصوت عالي غصب عنها: هههههههههههههه لا ابد ياروحي ماتقصدك

الهنوف ببتسامه: وين عروستنا

شروق بهدوء:فوق

وضحى: شكل مابه معازيم وانا شاده الهمه بلبسي

ابتسمت رغد: لا في معازيم بس شويات ويجون

بعد ساعه الصاله امتلت

كانو البنات رقص ولعب

بس استوقفهم صوت رجال الكل طلع

مجلس الرجال

بعد الترحيب وسلام وكل واحد يسولف مع ثاني

بس قطع دخولهم المقهوجي وهو ينطق : ياياسر مازن زوج اختك يبيك جلس يضرب الرجال عشان يدخل

غمض عيونه ياسر ببرود سرا بجسده

سليمان قضم شفايفه بهدوء وهو يوقف بس ياسر وقف بهدوء وهو يحس بكتمه بصدره

باهر وقف يناظر فيهم الكل طلع وهو لحق فيهم

قايد جالس ومنزل راسه طلع باهر وراهم

سليمان مسك ايد ياسر بهدوء: عندنا رجال لاتفضحنا انت والخبل الى قبالك

ياسر حرك راسه وهو يضغط على قلبه ماتمنا فضيحه زي كذا وبوجود قايد غمض عيونه بتعب وهو يفتح ازرار الثوب بجنون ونار وشرار يطاير من عيونه

قايد بهدوء وهو ينتظر غمض عيونه ووقف
بهدوء وهو يشد خطواته مايدري الى يسوه
صح او غلط بس مافيني اجلس كذا رفع
عيونه وناظر فيهم وهما يتكلمو معه يبي
يشوفو يبي ياخذ الى اخذ غلا قلبه حرك
راسه سأل نفسه اهو حبها أو مشاعر عاطفيه
أجاب قلبه : مشاعر حب
سأل قلبه ضاحك : اهو فيلم عاطفي
أجاب: نعم اتريد مشاهدته

رفع عيونه وهو فضول يخالجه لهذاك
حس اشتعالات عالية اهذا ماراده إذلالها
كي يضمن الحقير امتلاكها تركها له لأجل
يحافظ عليها ولا يوهمها بالحب ولكن راه
ان بلحظه تخلى عنها الحقير شروق تخليتي
عني ايتها الغبيه لأجل تحتفظي برجل
تحبيه ورجل حقير كاهذا ولكن الان عرفت
إني تعثرت بقصة حب وضعها القدر في
طريقي ليختبر قدرتي على التحمل ولكن
اختبر قلبي وعقلي فهو عاشق لها لحد
ثمال ولكن يقولو أن أجمل الأشياء هي
التي يقتحرها الجنون ويكتبها العقل
اقترح عليه الان الجنون ان اذهب له
قبضضض ايده بقووووه وشرار يتطاير
من عيونه وهو يشوفه يصرخ ويدف
سامر شد خطواته المتثاقله

بس وقف وهو يشوف طيحت ياسر مغمي عليه الكل صرخ وصراخ الحريم الى كانو يناظر قبال الدريشه وصل لمسامعه ركضضض بسسسرعه وهو يساعد سليمان بياسر وباهر وسامر افلتو على مازن سامي يحاول يبعدهم عن مازن

صررررخت بجنون ام ياسررر لم شافت ولدها يطيح من طوله: ياسسسسر يمه

الهنوف تناظر بصمت وضحى الى كانت تشوف صراخ بس طيحت شروق عليها تركتها تصررررخ البنات لمو على شروق حركت راسها انها بخير وهي تحس بدوخه

ام قايد بربكه وهي تحاول تهدي ام ياسر الى كانت ماهي بعقلها تصرخ وتبكككي : اذكر الله مو بصاير الا ككل خير

ام سليمان برجفه: قول لا اله الا الله ياابنتي ماعليه خلاف يايمه ماعليه خلاف

كانت تلبس عبايتها ولا هي حول احد لازم توصصل لولدها الى طاح من طوله شدت خطواتها وام قايد معها تحاول تهديها

الجده موضى وهي تسحب أم سليمان الى كانت ترجف

شروق عيونها بوجهه البنات والناس حولها يناظرو بصمت وقفت وهي تشد خطواتها بهدوء

شادن كانت تمسك ايد اختها وتناظر لاامها الى طلعت سمعت صراخ ونزلت شافت الناس يتهافتون بصمت مفجوعين

بعد ١٠ دقائق
رغد ببكي: اخوي ويش صار عليه دق علي سامي يمكن راح يالبندري

حركت راسها البندري وهي تدق جاها صوت سامي: سامي طلعت

سامي وهو بسياره اهو وباهر وسامر بعد مابعدهم عن مازن وعمته وام قايد اي رايحين الحين وان شاء الله ماعليه خلاف

بعد نص ساعه وصلو المستشفي

ركضضضت بسسسرعه ام ياسر وهي تقرب من اخوها : سليمان يمه كيفه ياسر

سليمان وهو يسحبه ويهديها: مابه خلاف الحين دكاترة عنده ان شاء الله اموره طيبه

قايد شد خطواته يناظر امه مستغرب ويش جابها : يمه ليش جيتي

ام قايد بهدوء: جيت معها شفت عقلها كان بيطير الله لايحطني مكانها ولا يحرق قلبي فيكم بيوم

ابتسم قايد وهو يحضن امه بحب: امين يارب

جلست ام ياسر وام قايد جلست بجنبها وهي تنطق: استودعي بالله وأستغفري ياوخيتي ماعليه خلاف يارب

ام ياسر حركت راسها بخوف : يارب يارب
بعد نص ساعه طلع دكتور الكل فزز

قايد وقف بهدوء وهو يتحرك يسمع لدكتور الي كان يطمنهم

الدكتور ببتسامه:لاتخافو اموره طيبه بس عنده الضغط ارتفع شوي عليه ومابه شي جاه بس ظغط وشد نفسه اهو اليوم اتركوه يرتاح هنا نراقب ضغطه

تنفست براحه ام ياسر

باهر قرب من امه ونطق: عمه انتي وامي يالله اروح فيكم وجودكم هنا ماله داعي

حرك راسه سليمان: احسن

ام ياسر ببكي:ابي اشوف ولدي تكفي يا سليمان

سليمان سحبها وهو يدخلها لداخل

وباهر نطق: سامي عطني مفتاح سيارتك بروح بعمتي وامي

سامي رمه المفتاح

باهر: تبي معنا ياقايد

قايد بهدوء:روح بهم وانا شويات والحقكم

ام قايد شدت خطواتها مع ولدها

سامر دخل عند ولد عمه هو وسامي قايد جلس بهدوء

ياسر بهدوء اردف: مابه خلاف يمه هذاني قمت

ام ياسر تبكي: حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله لاوفقه

سليمان :ياوخيتي بتزيدي على الولد خلاص هذا قبالك مافيه شي

بعد ٢٠ دقيقه طلعت ام ياسر مع باهر وسامر وروحو

قايد شد خطواته لداخل وهو يفتح الباب

سليمان ببتسامه: حياك ادخل

ياسر رفع عيونه غمض عيونه بهدوء

سليمان ناظر ولد اخته وهو عارف التعب هذا كله بسببه

قايد اردف بهدوء: لاباس

ياسر وهو مغمض: مشكور

قايد بهدوء: انا بطلع ياسليمان مادام اموره طيبه

ياسر بهدوء: اموري زينه تعبتك معي قال لي سليمان

قايد حرك راسه وهو يتحرك بهدوء

سليمان شد خطواته ورا قايد ويرفع المفتاح له

قايد حرك راسه بالا: بطلع بتكسي اجلس مع ولد اختك عن اذنك

سليمان بيتكلم ماعطاه فرصه طلع على طول

مره اليوم
أسرح مع الوجدان وأسلي الروح

بين الملا موجود والـرأس سالـي

خايف عيوني تذرف الدمع وتبوح

عن خافيـات الـروح والصبـر طالـي

ياعـيـن لاتبكـيـن مــن غـيـر مصـلـوح

ترخص حياتي صافي الدمع غالي

يـاعـيـن لاتبـكـيـن والـقـلـب مـجــروح

يكفـي جـروح العـمـر بــأول وتـالـي

ياعيـن لاتبكيـن و الدمـع مفـضـوح

يفضـح قلـوبٍ فــي ظــلام الليـالـي

يـاعـيــن لاتـبـكـيـن لا يـكــثــر الــنـــوح

أرجــوك خـلـي مابـقـى مــن خيـالـي

ياعيـن لاتبكيـن و الـصـوت مبـحـوح

كثـر البكـاء ياعـيـن زاد العـنـاء لــي

ياعيـن لاتبكيـن والجـوف لـه فــوح

فـاح الصـدر ياعـيـن فــوح الـدلالـي

يـاعـيـن لاتبـكـيـن و الــــروح بــتــروح

دنيـا الفنـى والمنتهـي بالزوالـي

فله قايد

: لاحتفلنا بملكتنا ولا تهنيت بفرحتي هذي نهايه

قايد تافف بصوت هامس ونطق: تري اصرعتنا من امس أخوها تعب خلاص الزواج الفرحه الكبيره

باهر بصوت واطي: اخاف يموت انا عارف النحس نحس

وضحى بضحكه:عارف نفسك نحس خخخ اه

باهر بقهر ضرب راسها ونطق: مالك شغل المهم ابي زواج بكره يصير وهو مبتسم بوجهه قبالهم

ام قايد بطفش: صبي القهوه ياوضحى اصلف دماغي الخبل هذا

عبق بهدوء :الله يعين

الهنوف بهدوء: الله يكون بعونهم

الجده موضى بهدوء: قايد انا بمشي اليوم

قايد بهدوء: يمه اجلس لين زواج باهر

الجده موضى: لا يمه بروح اشوف حلالي اذا قرب الزواج بجي

ام قايد: يمه ويش لزوم تعب هذا اجلسي

حركت راسها با لا

عبق بهدوء: قايد انا مسافره بكره عندي شغل بمصر مؤتمر لشركات السعوديه حددت كذا شركات راح اروح

قايد بهدوء اردف: تبيني معك

عبق بهدوء: لا انتبه لشغلك هنا كله ثلاث ايام وراجعه

باهر زم شفايفه بقهر: عمه بتروحي وحدك

ضحكت عبق : أي

باهر وقف بقهر وهو يشدخطواته تاركهم

عبق ناظرت فيه وزفرت بتعب وهي تتحرك لاحقته قربت منه عند الباب بيطلع نطقت: والحل معك يا باهر

باهر ناظر فيها بهدوء ونطق: عمه انا اسف ماني قايد انا عقليتي مش مستوعب لين الان ماتخيل وحده فيكم تطلع وتروح بدونا

عبق بحب: عارفه وفاهمتك بس ياروحي هذا شغلي ياباهر انا ماتعبت على نفسي لاجل اجلس بالبيت انا تعبت ونهلكت على ما وصلت انا اسفه بس هذا حياتي وشغلي ماراح اتركه بسبب انك رافضه

باهر بهدوء: فاهمك بس تحمليني انا ماني مستوعب العيشه هذي

عبق حركت رأسها بهدوء

فله سليمان

بتمشي اليوم

حرك راسه سليمان: اي سامي انت عارف ياسر تعبان ابيه يرتاح امسك شغل على ماجي اوكي باخذ لي اسبوع هناك هذا المؤتمر لااكبر شركات

سامي ابتسم: ابشر سافر وانت مطمن

سليمان ابتسم ونطق: يالله اتركك بروح اسلم على امي وبشوف ياسر الى طلع صباح ادق عليه مايرد شكله نايم

فله ابو ياسر

شفتي ولدك

ام قايد بهدوء: أي وعلمتني شادن امس طاحت عليهم الهنوف قلبي اوجعني على بنتي ماانتبهت لها وانا عقلي طار مع ياسر

أم سليمان: الله المستعان صرخت بفجعه وهي تشوف البسه تمشي من عندها: نعنبو حيككم ويش هذي من جابها

رغد ببتسامه وهي تركض ورا بستها : جدتي الحلوه حد ينفجع من الكيوت هذي رفعت عيونها: مامي انا بروح بيت عمي بوري رند وصلت قطتي اخيرا سحبت عبايتها طرحتها ولبست برقعها واخذت البسه وركضت لبرا

تاففت ام قايد من بنتها مافي مصيبه ال تشتريها

كانت تمشي بهدوء وهي حامله بستها فتحت الباب فله عمها ودخلت شدت خطواتها تبي تدخل من الباب بس وقفت نزلت البسه وبتعدل نقابها الي نحول بس طلوع سامر ولزقت بالباب تركتها تنفجع من صرخته

سامر ركض بعد ماضرب رند وفتح الباب بستعجال بس وقف وهو يناظر للبسه تراجع بقوووه وهو يلزق بالجدار ويصرررخ : يممممممه ابعدددددي الله لايعطيك العافيه بسسسسه بسسسسه اوووو
رغد كانت مذهوله منه هذا كبر جدي وخايف من بسه

طلعت رند بسسسرعه وهي عرفت ان أخوها شاف للبسه تبع رغد الى قالت عنها تعرف اخوها عند فوبيا من القططت سحبت البسه رند ورفعته بخبث تركته يتسلك الجدار بجنووون ويصرخ

ماتتت ضحك رند ونطقت: تضربني ها
سامر: اااه الله لايعطيكم العافيه لا لا لا لا توبه رند انا اخوك الله ياخذك ابعدددديها تكفين

سامي وصل ونزل من سياره و يناظر لاخوه ويضحك شد خطواته لهم

رغد مصدومه ومذهول بس ساكته تناظر بصمت بس انفجعت وهو يسحب للشبب وضرب بستها : صرررخت وبكت

رند شهقققت بفجعه وهي ماتوقعت سامر يسويها

ركضت رغد وهي تاخذ البسه وتبكي وجلست بالارض وهي تشوف بستها

سامي: اخ الله يسامحكم في ذي البسه اعقرها

سامر سكت من بكي رغد: تستاهلين مااحد قال لك جيبيها هنا

رغد ناظرت فيه بقهر ورجعت نزلت راسها بسرعه وخوف نظراته ترعبها وقفت بسرعه وهي تدخل

سامر بقهر: اشبها رفعت عيونها ونزلتها كانها شايفه جني

رند بهدوء: اقسم بالله انك مجنون تضرب بسه

سامر سحبها من شعرها وهي تتاوه: تعرفي يانذله عندي فوبيا منها ليه مقربتها صوبي هذي زعلت رغودتي بسببك

سامي الى واقف يتابع بصمت بس فتح عيونه على وسعهم من كلام اخوه رند بذهول وهي تتكلم حبه حبه : ر رغودتك ابتسمت بخبث

سامر بلع العافيه ونطق : قصدي رغد تعرفي انتي زي بنتي

سامي بخبث يقرب من اخوه: بنتك ايش دخل

سامر تافف وهو ينطق : انتم تفكيركم ماش الله وكيلكم عندكم جفاف عاطفي اي احد يدلع احد خلاص يكن له مشاعر

سامي ابتسم بخبث : ذكرتني بواحد لله يستر عليه زيك و بعدين الحين احد تكلم عن المشاعر غيرك

رند بخبث ورفعت وجهه بوجهه اخوها الي يناظر فيها: ورني اي بشوف عيونك لا لا رغيد خخخخخ

تافف سامر ونطق: اقسم بالله انك تافهين تخيلو بس رغد ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اتخيل بس نهايه عمري اخذ بزره

سامي تحرك وهو ينطق: توقعت الكل بيحب ال هذا ناشف

رند تاففت وهي تتمنا تمسك عليه شي بس فشلت وجهه مو وجهه حب

بيت ابو ياسر

شروق رفعت الجوال ببرود وهمست له : تبي تطلق ولا اقول لعندي عملت باصلى لأجل اختك

مازن بخبث: طلاق حامض على بوزك فهمتي

شروق بهدوء: اجل نتقابل بالمحكمه وكل شي هناك ينتهي مابي افضحك وافضح وساختك لكن انت تبي كذا قفلت بوجهه وهي تزفر بتعب رفعت الجوال على خالها : خال ابي بكره نروح المحكمه

سليمان: انا بالمطار لقد رجعت تروحي وراح تتكلمي بكل شي ياشروق اخوك كان بيروح فيها

حركت راسها بنعم

تكفى ياهمx

يا حظ تكفى طلبتك لا تجافيني
اقعد بصفي طلبتك بس هـالمرهx

ماعاد باقي دمع ما طاح من عينيx
وآنا اتصبر واسب العيشه المرهx

يا قلبي الوافي امانه لا تخلينيx
تعبت من كبر الهموم بقلب يا صغرهx

الى متى يا هم تبقى مخاوينيx
خوه عزيز على الكسرات يا جبرهx

ابيه يبعد ولكن مو موحينيx
وخف صوتي معاه وخفت النبرهx

ياهم تكفى ترا الي في كافينيx
ماعاد فيني استطاعه حمل يا كبرهx

لامن سليت النهار الضيق يمسينيx
ولامن سليت المسا قابلني من بكرهx

مافيه حيله ولا حاجه بيدينيx
حتى الثلاثه بعيني أصبحت عشرهx

لاصار صدري وطن الهم معطينيx
جيش الهموم وجنوده بكامل الخبرهx

اقسم برب الذي خالقني من طينيx
ماعاد تفرق معي ولا حركت شعرهx

والحين دامه تحدي بينك وبينيx
هذا جوابي كتبته في طرف شطرهx

لا ضاق صدري وهمي جاي حادينيx
وقفت قدامه وجالس وحدي انتظرهx
هذا قصيدي كتب من حر ما فينيx
والقلب والله فلا هو منتهي صبره
مصر ام الدنيا

سليمان شد خطواته بخطوات متمهلة للمؤتمر لشركات يناظر للكل الى واقف ولى جالس كانت نظراته ترقب فاهو يعلم من يكرهه ومن يجامله ابتسم على بعض الشباب الى يبتسم مجامله يخافون من نظرته تلك يعلمون أنها دائما نظرة توعد لمن يخطئ في حقه قانونه لا مجال للغفران الخطأ واحد والنتيجة واحدة نظرة قوة وتربص ولما لا فهو كالصقر لقبا وشكلا لابسه بدله رسميه الى بارزة عضلات جسده التي تسفر عن قوة وتحدي عند سماع اسم سليمان يأتي في مخيلتهم القوة و الأفتراس و الترقب والهجوم المباشر هو كان مختلفا رائس ذكائه بلا حدود يعرف ماذا يريد ومتى يحصل علي مايريد منظم مهما حاول النساء قبل الرجال فإنه يفطن لأفعالهم ينام وعينه مفتوحة ولكنه لا يخطئ هدفا لذلك لقب الصقر كان يتفاخر بذلك اللقب ويبتسم كلما نادوه به وجد طريقا يسير عليه ويثبت نفسه فيه بجدارة قرب من اصحابه سلم عليهم بهدوء نطق سليمان وهو يرد : ابد نحمد الله انسحب من خويه وشد خطواته معه وهو يعرفه على خويانه ابتسم وهو يسلم رفع عيونه من مداته صديق عمل بس وقف عيونه لتلك التى تجلس بهدوء ووداعة وعيونها بعيونه وهي تضع العصير الى بيدها عرفها بعيونها سليمان معقوله هذي البدويه وكيف وصلت لهنا ويش عملت بنفسها لتوصل لأكبر مؤتمر لشركات حرك راسه بذهول وهو مذهول خلقه ماحس بنفسه وهو يقترب منها بحذر ويجلس على الكرسي المقابل لها يتأملها بهدوء سليمان جلس وناظر فيها وهي ترتدي عباة سوداء تغطيها لين أخمص قدميها وهي تخفى كمال جمالها ولكن بقت لها تلك العينين الصريحتين لنظر له وهمس: عبق

عبق من اول عيونها بعيونه ومذهوله ويش جابه مصر ويش الصدفه ماذا بقي منها لاتهرب منه كان قايد السبب الأول والان الصدفه او القدر التي تتصيد اي موقف لهم وهل هذا ما يريده القدر ماذا بقي من حلم قديم اضناه نسيانه سليمان لهم يريد أن يرى ماذا بقى من ملامحي الجامده وبقلبي حلم له كان زايد انتزعه رغما عني رفعت عيونها للعالم الى يحيطها وكأنها خرجت من عالم واقعي الى اخر خيالي اكثر جنونا سمعت اسمها للمرء الثانيه غمضت عيونها واخذت نفس وابتسمت ونطقت وعيونها على سليمان: العذر شكلك غلطان التفت لصديقتها والشخصين الموجودين وهمست عن اذنكم وقفت وساقتها قدماها لطلوعها شدت خطواتها تبي تطلع رفعت عيونها السلالم رفعت قدميها صعود دون هدف بينما صدرها ينغلي بالأفعال كان قربه اكبر من قدرتها على الاحتمال وجدت نفسها عند باب في نهاية السلالم فدفعته بقوه لتدخل ولا تعلم اين يتجه اخذت نفسس وهي تحس براحه والهواء البارد يصفع وجهها كانت واقفه تناظر السماء الزرقاء كانت على سطح تقدمت على سور السطح الواسع لو تقدمت خطوه بتكون نهايتها ناظرت لناس وكيف تتسابق خطواتهم الصغيره ارتفعت عيونها الى السماء و التى تبدو اشد وضوح لم تحس بجليد لكنها لاتشعر بالبرد وهي تحس أعماقها تفور حست بدوخه خفيفه تراجعت بسرعه برجلها للخلف ولكن ارتطمت بظهرها وهذا الارتطام كان كفيل يدفعها حتى كادت تسقط على صدره وقفت كل خلاياه بجسدها وهي تري كفيه امتدت لتمسكان مرفقيها في اللحظة الاخيره التي كادت توقفان سقوطها رفعت ايديها وهي تمس وجهها المنخفض التفتت ببرود وهي ترتجف تبي تتاكد الى يقوله قلبها صدق التفت واستقرت عيونها على حلقه الذي يتحرك بصعوبة وبحركه نافرة منها وهي تبعد كفيه عنها بسرعه ونزلت من سور

سليمان غمض عيونه بقهر من تهوره ويش دخل يقرب صوبها ألتفت لها بسرعه: كنت اكلم بالجوال فكرت به وحده تبي مساعده ماكنت احسب انها انتي وهو يناظر بوقوفها قال تبرير الكاذب وهي من وقت ماطلعت وهو طلع وراها

بلعت ريقها عبق حركت راسها بهدوء وشدت خطواتها وقفت ونطقت: اتمنا مانعرف بعض هنا

سليمان ناظر فيها بهدوء وهي تنطق كلماتها بلع ريقه ونطق : فاهمه غلط ماكلمتك قبل شوي ال عشان شغلنا مابينا ال شغل اذا انتي مفكره شي ثاني و سكت لم شافها تطلع وطنشه زفررر وهو يتافف من تهوره ومن تبريره الغبي اخ
بعد ساعتين

ابتسمت عبق وهي تسحب الأوراق

كان جالس يراقبها بصمت

ابتسمت عبق وهي تشوف غدى وعلي قربت منهم ونطقت: خلص المؤتمر

غدى بحب: ماجيت عشان الاجتماع عشانك مادام جيت مع علي مصر سواء راح نفله اليوم رفعت عيونها لزوجها على : العغو يالاخ ويش موقفك هنا

علي بقهر ناظر زوجته: ابد والله جيت عشان شغلي انا ويش سويت وجبتك معي رفع عيونه لعبق ونطق: عبق هذي كل الى قلتي عليها اوراق الشغل انا راح امشي علشان معى شغل لازم تخلص بكره

غدى بفرحه: انا برجع مع عبق

علي بقهر: ليه نسيتي اتفاقنا تجي معي ترجعي معي

غدى بزعل: تكفي اتركني ارجع معها

ضحكت عبق: على خير خلاص صار

علي طنش زوجته وهو يرفع ايده لسليمان : سليمان

عبق سحبت غدي وهما يتحركون

علي قرب من سليمان بعد سلام: خلصت شغلك نطلع نتعش سواء لانو بتفاهم عشان الشغل

ابتسم سليمان وحرك راسه: ان شاءالله

بيت ابو ياسر

اف اف طفششش ليتني رحت جامعتي ساعه ثلاث العصر شادن على وشك الوصول وشروق طولت غريبه دايم تجي ٢ او ٢ ونص

ام سليمان بغضب: احد قلك تغيبي ولا عشان البسه المعفن هذي

رغد بضحكه تاتا اا قطوتي الحلوه رجاء كذا ازعل انا

ام سليمان بغضب: ارمي براسش بالجدار شايله همك مره انا

رغد بضحكه: هههههههه فديتك انتي وعصبيتك احوووبك

عند باب الفله
سامر بهدوء وهو يحط البوكس الى اخذه وهو اكل للبسه وتركه عند الباب ورفع ثوبه ومد رجل واررركض لاتنفضح بس وقف بوجهه شادن تراجع وهو يبلع ريقه بصعوبه

شادن بخبث:وهي تحرك المفتاح الي بيدها ونطقت: ويش موقفك هنا ويش هذا البوكس الى تركته هنا

سامر بقهر مانحط ال بيد المسترجله

قربت شادن وهي تفتح البوكس ورفعت عيونها بصدمه له شافته ينسحب بهدوء رفعت ايدها ونطقت : اوقف مكانك ولا تتحرك

حرك راسه سامر بنعم يعني حاضر

لبست عبايتها وطرحتها وبرقعها : بروح البقاله قبل ما ياذن بقي نص ساعه طلعت بسرعه بس وقفت وهي تناظر لشادن وسامر استغربت ويش موقفهم ورفعت الجوال الي بيدها الى يرن قفلته وهي تناظر للبوكس ونطقت: لشنو هذا

شادن كنت بنطق وانا شكيت بس طلوع رغد سكتني راحت للبوكس ابتسمت بخبث: لك

رفع سامر راسه بقوه لشادن الى يحرك راسه ب لا وعيونه بتطلع من مكانها

شادن بخبث والحين تاكدت نطقت: اكل لبستك

غمض عيونه وهو منتظر شادن تفجرها

رغد بفرحه: واي واي من اخذها

شادن ناظرت لسامر بضحكه وهي تشوف العرق يتصبب من على وجهه وشكله يموووت ضحك وهو ساكت وعقل فجأه ومنزل راسه صمتت وهي تشوفه يحرك راسه

شادن بخبث : انا

تنفس براحه سامر وهو يناظر فيها ببتسامه فرح

رغد بفرحه وهي تبوس اختها وتنطق : احوووبك اخذت البوكس ودخلت داخل بسسرعه

سامر تنفس ونطق : بأعلى صوت اقولها صلح بينك وبيني ولي تبينه انا حاضر ياخيتي ببتسامه

ضحكت شادن ونطقت: تبعد عن باهر واترك جنانك سلام دخلت داخل

ضحك سامررر وهو يررركض ويتقززز كان انفضح

دخلت شادن وهي تشوف رغد على الجوال وتحرك راسه بجنووون فتحت عيونها على وسعهم رركضت لجهههت اختها وهي تسسسسحب الجوال الى طرف ثاني قفل

رغد كانت تلخبط في البوكس بس قطع رنت الجوال ردت وهي تسمع صوت خافت رجعت ناظرت رقم بس طلع رقم اختها نطقت بفجعه بنت ليه صوتك خافت ارفعي صوتك شنووو ويششش تقولي انتتت يمممممه يمممه صرررخت بجنووون يممممه شروووق اخذها مازن

شادن برجفففه وهي تصرررخ: الو الو شروووق ركضضضت امها وجدتها وهما يناظر بشادن الى تصرخ بالجوال

رمت الجوال شادن وووهي تركضضض ماهي عارفه دقققت على ياسر:ياسر وينك ياسررر شروووق اخذها ززززق مازن كانت ترتجف

ياسر كان معه موعد بالمستشفي وقف وهو يشد خطواته بجنوون ركضضض بسسسيب وهو يقفل الجوال ويتحرك

المدرسه

كان طالعه ساعه ٢ ابتسمت وهي تشد خطواتها تبي توصل لسيارتها بس ايد سحبتها وهو يثبت ايده بيدها رفعت عيونها له تراجعت بفجججعه بس ايدينا حوطتها وهو يسحبها ويركبها سياره وركب ناظررر فيها ببتسامه: ترفعي قضيه عليه وتبين طلاقي حامضضض على بوووزك بترجعي بيتك ورجلك فوق راسك يالخبله

شروق حاله من تجمد اشتاحتها كانت ترتجف ليه ماصرخت ليه مانطقت ليه صمتتت وهي تحاول تهدي نفسسسها غمضت عيونها وقرأت بسرها فتحت عيونها وهي ماهي عارفه كم اخذت وقت وهي مغمضه تناظر لعماره نزلت بكل هدوء معه وهي ترتجف سحبها بيدها بقوه كانت هاديه جدا ولا عمرها حست بهدوء بحياتها زي هذي اللحظه شافته يطلع الدرج ووقفت عند شقه دخلت معه ناظرت سحبت ايده وهو يقفل الباب ويرفع المفتاح يغيضها شافته يشد خطواته للمطبخ رفعت ايدها بهدوء داخل الشنطه وهي تسحب الجوال والتفت للجهه الثانيه وهي تاخذ اقرب رقم لها ال هي رغد سمعت صوتها همست : رغد قول لياسر مازن اخذني رغد ماقدر ارفع صوتي دقي عليه بسررر التفت بفججججعه وهي تناظر فيه ووووسحبت الجوال منها وكففففف عطاااها تررركها تطيح من طوووووولها تررراجعت بررررعب

جلس مقابلها وهو يقضم شفايفه بخبث همس: تدقي على الزق اخوك وانتي مع زوجك

شروق كانت تزحف لورا وتسمع كلماته التى كانت اشد وطاة منه كانت تسمع كلامه الخطير والتحفز الي ظهره وكأنه هدواء الذي يسبق للعاصفة ناظرت تنفسه وعيونه الى تشتدان وصوته المسعور وقبضت ايده لسحب طررررحتها وضضضرب راسها بالكنننبه تتتاوت بالم وهي تبي تهرب ولكن قببضضضه وهو يقرررب منها وبصوته الخافت كصفير الريح في مكان في مكان مهجور : انتي لي فهمتي مستحيل اطلقك ولا فكرتي ترفعي قضيه والله لاترك حياتك جحيم بجحيم

حركت راسها بالا ونطقت: على قولك تتركني اعيش بجحيم انا افضل الجحيم ولا قربك صمتتت بجنون وهي تشششوفه يدددفها ببببقوووه بالارض وسحب المكنسه الخشب تررراجعت بررررعب وهي تبي تهررررب بس ناظررررت فيه وهي تشووف زي الضباب من قوووووه الضضضضربه الي جت برررراسها طااااحت مغمي عليها

بيت ابو سامي

كانت رند تناظر باابوها ببتسامه من الكلام الى قاله مذهول

والبندري الي كانت تقارب بصمت وهي ماستبعدت شي

وسامي الي بهدوء وهو ينتظر ابوه يكمل

وسامر يناظر بقهر اردف: ولي بتتزوجها كم عمرها

ابو سامي بضحكه: لاتخاف قريبه من عمري تخيل اخذ وحده بزره

سامر سكت

ابو سامي: اهي عندها ولد وشرطها ولدها معه لانو فاقد الذاكره وتعبان صار عليه حادث

سامر زم شفايفه ونطق:تبين نرعاه لها

صرخ ابو سامي بقهر: نعنبو حيك الرجل مريض

صمت سامر وهو يتحلطم بصمت

سامي رفع حاجبه ونطق: كم عمر ولدها

ابو سامي بهدوء وهو يبلع ريقه : عمره ٢٦

صرررخو الاثنين سواء سامي وسامر

شنووو

سامر بغضب: يبه رجال رجال بتدخل بيتنا رجال غريب وخواتي يايبه

سامي بهدوء اردف :يبه اوكي تبي ولدها معه خذ لها بيت وحدها بس تبيها تعيش هنا ولدها كبير حتي لو هو فاقد الذاكره ماتدري ايش يصير يايبه معنا خوات ومستحيل ارض رجال غريب يدخل بيتي

صمت ابو سامي وهو يعرف ولده اردف: ومن قال بدخله بيتي البيت الى برا بناته

البندري بهدوء وهي تصب الشاي نطقت بصوت هادي: البيت الي بناء بالحوش بيت سامي لم يتزوج يايبه

قضم شفايفه ابو سامي بهدوء : اتركوه الولد هناك قريب من امه لين اضبط بيتها اهي ولدها واصل اهي ما تحتاج اصل لو تبي بتاخذ اكبر فله بسعوديه عندها خير بس انا رفضت وقلت لها موقت نسكن عند عيالي لين بيتي يضبط ولا اتزوجها واسكن عندها عيب بحقي

زفرت بتعب رند ونطقت: ابوي معه حق ولولد تعبان اتركوه في بيت سامي يكون قريب من امه وهو ولدها مستحيل تتركو

ابو سامي بحزن اردف: تعرفو هذا الولد ايدي اليمين وشمال كل شي اعطيه من اوراق من صفقات امشي معه وراسي لي بس حسبي الله ونعم الوكيل معه عيال عم مايخافو الله

رفعت عيونها البندري: ليه يبه تعرفه انت

ابو سامي: الله الله ابوه صاحبي ويشهد الله زواجي منها عشان افكها من عيال اخو زوجها اهي مسكينه امويه لاتقراء ولا تكتب ماتعرف شي ورحمه ربي بهذا الولد الى ماشاء الله تبارك الله ولكن القدر كان له طريق ثاني

سامي بهدوء اردف:الله المستعان بس يايبه تخلص بيتك متي

ضحك ابو سامي: تبون الفك مني

ابتسم سامي: حشاك يبه بس انت عارف الوضع

حرك راسه ابو سامي: لو ماعرف الولد كان انا رفضت عمره هالولد مارفع عينه باي مرأه اخلاق وتربيه تشهد له

سامر بزعل وتمثيل: تكفي يايبه خلاص اسكت تبيني عند في غرفتي ماعندي مشكله

الكل ضحك على سامررر الى دخل بوقت غلط

ابو سامي نطق: ضاري عمره ٢٦ سنه بس اخذ من الدنيا واجد عيال عم يتهتفون بفلوس ابوه وخوال يبون فلوس امه الي كتبها ابوه لها

سامي بهدوء: يعني لاعيال عم فيهم خير ولا عيال خال فيهم خير من كل الاتجاهات

حرك راسه بتعب ابو سامي : الله المستعان المهم بكره راح نملك

رفعت عيونهم البنات

ناظر بناته: ماراح اجبركم ولا راح اقول لكم تعالو بس سامي ابيه معي

حرك راسه سامي بهدوء

ناظر بناته ونطق: بتوصل عمتكم بكره كلمت عمتي ام سليمان قالت بتجي بكره اهي وام ياسر وبناتي حريم مايحتاج اعلمهم

زمت شفايفها البندري ونطقت: على خير يايبه

شموخ جنوبية كلمتي أحم زي ماقلت لكم ظهور ابو سامي قليل بس دخول الشخصيه الجديده اهي الي بتكون نارررر 🤗

رن الجوال رفعته رند : هلا ياسر مدري ها خذا رفعت سلك تلفون له

رد سامي وهو يسمع سب ولد عمه عشان جواله اهو تركه فوق وهذي زحمممه كلها عشان صمت وهو يوووووقف : ويننك اوكي انا جاي

ابو سامي وقف : ويش في

سامي بقهر: شروق اخذها الكلب مازن

وقفت البندري رند بكت: ياويل حالي على بنت عمي

سامر ركضضض وهو يلحق بابوه وسامي

فله ابو ياسر
ام سليمان تناظر لبنتها الى دموع اردف: راحو الشرطه يايمه

شادن ببكي: ماراح يصير شي لم تمر ٢٤ ساعه وبعدين زوجها تتوقعو يسوي شي وهي رفضت قبل انها تعترف ان انسان مو بعقله

رغد وهي تمسح دموعها : ياسر بيقول لشرطه انو مو بعقله واحد منتهي سكير اكيد بيتصرفو هه هه هاااا

ام ياسر بغصه همست: احس قلبي يقول بنتي فيه شي

إم سليمان وهي تقرب منها: قولي لا اله الا الله يايمه بترجع ياروح امك بترجع

بعد يومين
ملك ابو سامي بسكات
وشرطه جاري البحث على مازن
ام ياسر ماهي على الدنيا قبال سجادتها وتبكي
ام سليمان تحاول تهدي بنتها ولكن فاقده الامل هي

فله قايد

باهر بقهررر وهو يرمي الجوال : مو معقول ماترد عليه ويش شايفتني

ضحكت الهنوف : اصل القروب هاجده وادق علي شروق ماترد مدري ايش بها

وضحى بضحكه: روح لها ويش مجلسك هنا مو قلت بتحدد زواجك

باهر بقهر: وهو اخوك تركني اتنفس شغل شغل كل وقتي بالموسس تف عليه

ضحكت الهنوف بجنووون وهي تسحب الجوال لاعل ترد دخل قايد وهي تبي تقفل الجوال بس جاه صوتها عكست حواجبها وهي تطلع للحوش بسسسرعه ليه صوتها كذا جلست بالكرررسي بالحوووش وهي تسلم عليها بس صوتها غريب تلك فتحت عيونها وهي تفززز وتشششوف طلوووع قايددد

الشقه تبع سامر
شروق
فتحت عيونها وهي تشوف المكان مظلم كانت تصارع معركه مع إنسان مريض تنهدت على حالها المزرية رفعت جسدها من فوق الكنبه وهي تنزل وتزحف تحاول تفكك ايديها المربطه صارت تتلفت تبي تسمع شي مافي اي صوت لم تتمكن من رؤيه شيء سواء ذاك الجوال حست بفرحه وهي تقرب من تحت الكنبه وهي تنزل راسه تحاول تسحبه بدقنه انهمرت دموعها البريئة وهي تبكي بصعوبه حتى البكاء لم تتمكن منه معقوله صار فيني كذا اعتقدت ان بس هذي المشاهد الذي عاشتها بس موجوده في المسلسلات والافلام عرفت الان ان الشر موجود في كل مكان وزمان تحس جسدها محطم بالكامل و عيونها ذابله عدلت جلست بتعب وهي تضمم ركبتيها الي جسدها واستندت راسها على ركبتيها وهمست بتعب : ويش عملت بنفسي وقعت على هذيك الورقه وماكانت الى وقعت على قتلي الف مره اخذ مني هذا الرجل كل مااملك وجعلني تايها في دوامه حسره لاتنتهي رفعت راسها وهمست لنفسها وهي تنزل راسها : انتي تقدري توصلي للجوال ياشروق فرصتك الحين قبل مايجي ميلت جسدها وهي تميل براسها وتسحب الجوال بقوه ابتسمت وهي تسحبه بخفه صرخت بتعب وصوت واطي: حاولت وحاولت وحمدت ربها ان مو من النوع الي تحط رقم سري دايم جوالها مفتوح فتحته بدقنها وهي تشوف رقم ينور الشاشه ردت بسرعه وهي كانها بحلم ومستحيل تصدق:الو

الهنوف ببتسامه : اخبارك وينك ماتردي

شروق غمضت عيونها بفرحه ونطقت: الهنوف الهنوف ما عندي وقت بقولك اخاف يجي قولي لااهلي اخذني غصب بشقه بس مادري شقه هذي وين تكفين يالهنوف املي فيك اخاف يقتلني

الهنوف عكست حواجبها وهي مو فاهمه شي رفعت عيونها لطلوع قايد بلعت ريقها نطقت: اي ياقلبي اشبك شروق شنو تقولي ايش بيقتلك ماني فاهمه

رفع عيونه قايد بسسسرعه لااخته وهو يقرب منها

الهنوف بخوف على شروق وخايفه تقول لاخوها يروح فيها غمضت عيونها يعني خطفها تسكت ماتعلم قايد البنت بتروح فيها وهي خايفه على اخوها نطقت بسرعه مستحيل تسكت : زوجها اخذها غصب وهي ماتدري وين مكانها تقول اعلم اهلها خايفه يقتلها

قايد قضم شفايفه بقهرررر وهو يرررركض وقفف وين بيروح لازم ياخذ موقعها رجع بسرعه قرررب منها ونطق: قول لها وين اهي قول لها ترسل الموقع على جوالك بسسسرعه

الهنوف بخووف: تقول بششششقه الو الو شررروق معي شروووق

شروق بصوت واطي همست : اي معك اسمع شي اخاف هوو

الهنوف بستعجال: ارسلي الموقع

بكت شروق وهي تسمع صوت قايد حسسست بقهر على حالها: ايديني مربووووطه

غمضت عيونها الهنوف وبكت معها : حاولي ياروحي حاولي عشان نقدر نوصلك

حركت راسها وهي تبكي

كانت تسمع لها الهنوف وتبكي معها

قايد كانت عيونه على الجوال وتتطاير شرارات الغضب فما بالها تلك بقلب اكتوى بنار الحب مقاتلا وها هي تهفو حبيبته بين ايدين مفترس يحس بظلام تام وشعور بالفراغ لمه يحس انها نهايه الحياة النهاية الحتمية التي لايريدها تعود على الفقد منها أسرار الصبر بلغت من الحزن ولكن واثق ان الله لم يفعل شئ عبثا ال له حكمه قرب من اخته الي تحاول معها وتشجعها لايحتمل لايحتمل ان يشوفها على هذا الحال شروق تغرق في عوالم الشيطان لوحدها دون مساعده احد حس بخيبة أمل وهو يشوف اخته تحرك راسها يحس بغضب كاسح وهو بهذا الوضع ولا قادر يسوي لها شي ولو شاف غريمه امامه ليروي غليله منه كان يريده امامه ليمزقه تمزيقا ألف مرة على كل دمعة ذرفتها على كل صفعه صفعها على كل الم ارقه جسدها منه ابتسم وهو يشششوف بعد عدت محاوله منها ارسلت الموووووقع سسسسحب الجوال وررررركضضضض


الى الملتقى
تعليق يرضيني😊



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 26-03-22 الساعة 12:38 AM
شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-22, 01:35 PM   #9

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

simsemah likes this.

صل على النبي محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 26-03-22, 12:46 AM   #10

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

ليلتك سعيدة.. القوانين تمنع الاشارة او ذكر اسماء منتديات او مواقع او حسابات وصفحات شخصية او قروبات او قنوات او مدونات او دور نشر نرجو الالتزام بالقوانين والتقيد بها فضلاً


اذا تكررت المخالفة سيتم تبليغ الادارة وممكن تتعرضين للحظر



كما نرجو منك ترقيم مشاركات الفصول


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.