آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-20, 04:02 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#بنت_الشيخ_والملا

الحلقة الحادية عشرة

الكاتبة ...اميرة دجلة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ولدي العيروهم وانه بنت شيوخ
وبوهم شيخ وانه الموش فصليه

لحگني العار وانه العفه بيه اصير
العتب ع المله ابوي الأمنة عليه

امكم حره وصبحت مهرة ليل
بنت الشيخ انه الكحيله العربيه

كلمات الشاعر ابو الاكبر الناصري

بدران/من الحين يطيف انتي اميرة الگبيلة وانتي مرتي وانشالله. اكون زوج وستر لج واصونج واحفضج

طيف/والنعم منك يالامير

رفع القماشه دحكلها وكال

بدران/سبحان الي خلگگ گمر گمر والليلة كتمل بدر

طيف/تسلم يشيخ ربي يحفضك ويديمك لي

بدران /گهويتيني بجمالج يالشيخة انا اشكر ربي عشان رسلج لي

طيف/وانة اشكرة عشان عطاني رجالن شهم ويعادل الف رجال

بدران/وسيـعة العيـون للـي عليـج الحشـا ينـلاف ❥ ↸
جبـرتيني بحبـج ينـاعـسة الـطرف جبـريـه ❥

طيف/ينور العين ويسماها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الكاتبة/طيف صارت زوجة بدران قلبا وقالبا الفرحة ماواسعتهم الثنين حبو بعضهم وحبهم يوم بعد يوم يزيد الشيخ فرحان بطيف وماعاد يخرج الدار اغلب اوقاته يم طيف مابوده يعوفها علكد ماتعلق بيها كام يخاف عليها من كل شي ومدللها خلاها تنسى حتى اهلها صارلها اب وام واخ وزوج وكل شى بدران مو هذاك الامير المرعب لنه يم طيف يصير مثل الطفل وخارج داره الكل تهابه اما وضحه تريد تحجي مع طيف صارت ماتحصل لان من زوجت نشغلت بزوجها خطية مرات تضوج لحالها

وضحة /اراج نسيتيني يطيف وماتتركين اخوي

طيف/يوووه لاوالله لجن اخوج هو المايتركني يوضحة مرات اكلمه اكول له عيب من عمتي ابغي ارحل اساعدها
وهو مايتركني

وضحة/يعني نتي ماتبغينة يطيف
طيف/لا يوضحة كيف ماحبة هو صار نصي الثاني
وضحة /وانة كيف من يرحم فية جالسة لحالي وامي تعرفيها ماتجلس كل النهار تشتغل ونتي تركتيني والله اصبحت اغار من اخوي بدران لنة خذاج مني

طيف/هههه انه بعد مشتاكة لج وابغي اتكلم امعاج وانه ماانساج يوضحة انتي الروح
وضحة/يروحي يطيف.انة موعارفة كيف اتزوج واتركج انة احبج انتي واخوي وامي
طيف/اللة كريم يوضحة اللة لايبعدنة عن بعض

وضحة/اي يطيف من كان يتوقع انتي تصيرين نصيب بدران انتي من ديره وحنه من ديرة
طيف/كل شئ قسمة يوضحة وكل هالشئ الله الي كتبة

وضحة/لجن انة لية خايفة يطيف ماابغي ابعد عن دارنه

طيف/انشالله ماتبعدين وتبگين يمنة

كنة جالسين واتى بدران

بدران/كيف حالج يوضحة
وضحة/تراني زينة يخوي من يوم تزوجت ماراينا وجهك
بدران/كلة من طيف هي مانعتي عنكم
طيف/يوووه لاوالله
وضحة/اعرف فيها هي سرگتك مننا.لجن يخوي نت مادكول عندي اخت ابغي انضر حالها وش جرى لها
بدران/حگج يوضحة لجن مشغول في امور هالديرة كل يوم طلبة نتي وطيف اذا بغيتن شئ تعالن كولن لي
وضحة/ابغي سلامتك يخوي
بدران/فين امي يوضحة
وضحة/ماتعرف امك ماتجلس كل النهار تشتغل تلاكيها تحلب الغنم
طيف/ماودك احضر ليك الماي تحمم يبدران
بدران/ياليت والله يالترفة. يبعد الگلب
طيف/يوه يبدران عيب من اخيتك
وصحة/اتركيه يطيف اهو صاير بلبل كل الوكت يغرد من وراج
طيف/يلة انه ارحلجهز ليك الماي
بدران/دگيگة يطيف ابغي منج تگهويني گبل ماترحلين
وصحة/تركها يخوي انه ساويلك اكهوه. وهي ترحل تجهز ليك الماي تحمم
بدران/ههههه يله يوضحة انطرج
رحلت وضحه تعمل له اگهوه وبدران تگرب حدري وگال لي/يله يطيف گهويني
طيف/لجن رحلت وضحه تعمل لك اگهوه
بدران/له يطيف انتي مافهمتي علي
طيف/علامك يبدران
بدران/كهويني كهويني
طيف/يوه لا يبدران احد ينضرنه عيب

بدران/وينضرون لنة حنة زلمة وحرمتة

بدران ابعده ماچمل كلامة ودخلت شمسة وامها انه من نضرتها تعجبت فيها مافيها ذره كرامة نضرت اشوف شتبغي

ام شمسة/كيف حالك يالامير
بدران/بخير ياهلا فيج نورتي دارنه
ام شمسة/طال عمرك يالامير مبروك زواجك
بدران/اللة يبارك فيج تفضلي اجلسي
ام شمسة /كيف حالكم يالبنيات
طيف/حنة زينات يعمة ياهلا

جلسنة نتحجى امعاهم وضحة ماهي عاجبها تكلم معاهم لجن انه كلت عيب منهم بدران ترخص منهم وخرج اتت عمتي ام بدران وجلست معانة

ام بدران /ياهلا ياهلا فيج

ام شمسة /كيف حال اراج بعدج تشتغلين
ام بدران/ويش اسوي انة متعلمة عالشغل يخية وماني كادرة اجلس من اجلس اتمرض موب يدي

رحلت اعمل ليهم گهوة كملتها و جبتها گدمتها لهم
ام شمسة /ارى الامير فرحان ابطيف
ام بدران/لية مايفرح وهي ملاك تدخل الگلب
ام شمسة/لجن ماكلتي لنا يطيف من وين انتي

الكاتبة/طيف بقت ساكتة ماعرفت شجاوبها بس ام بدران ردت عنها وكالت /هي بنت شيخ من ديرة بعيدة
ام شمسة/غير دكول لنا ويش اسم ديرتها واهلها
ام بدران/هم تركوها امانه عندنا بسبة ضروف حصلت ليهم
شمسة/وش دراج يخالة هم اهلها احتمال تكون كذبت عليكم واهم نصبو على الامير وكالو له شيخ
ام بدران/وش هالكلام بنتي عيب هالكلام تكلمينة عن االاميرة
طيف/تركيها يعمة اهي تهرج ماتعرف وش تحجى
شمسة/من الي يهرج احترمي نفسج
طيف/انة ماغلطت عليج يشمسة انتي الغلطتي وعيب تحجين هالكلام
وضحة تعصبت من شمسة دحكتلها بحقد وكالت لها/انتي ماعندج كرامة وكل يوم تجين لنة وتغثينه فكلامج
طيف/تهدي يوضحة عيب هم خطار عندنا لخاطر امها

وضحة/لا يطيف اتركيني امها تنضر لها تكلم هالحجي وهي ساكته
ام شمسة/تهدي تهدي يوضحة شمالج تركضين وراالغريبة ترانا في ديره وحده ومابيوم تخاربنه الا من جت هالحرمة

وضحة/لاواللة يعمة ابنتج من يوم يومها تغلط لجن حنة نسكت ونجول عيب ماناحجى لجن هي تنطگ الحجر بكلامها المسموم

ام بدران/اتركيها يوضحة هي جاهلة
ام شمسة/له ياام بدران بنتي مانها جاهله
شمسة/كلة من هاللاشة اتت وكرهت وضحة فية
وضحة/كلت لج طيف مالها دخل ارحلي من هان واتركينه ولاتدخلين بيننا
شمسة/لة تطردونه كومي يمة نرحل
وضحة /موترحلين وهم تردين تعودين مثل كل مرة
شمسة/مالت عليج
ام شمسة /امشي يشمسة يله نرحل هم بيت الامير ويطردون حنه مالنا سلطة

تعاركن شمسة وام شمسة وام بدران كلمه بكلمه ...شمسة ماتقبل ترحل بس تكلم تبلع هوى وتخلق بالحجي وتقصف بطيف مع انو طيف ماحجت وياها 😡 وطيف،واكفه تهدي الوضع ماتريد المشاكل

بدران رجع للبيت وشافهن يتعاركن سأل شكو ردتلة شميسة وكلتلة /له يالامير من اي وكت تطردون الناس من داركم عيب منكم
بدران/ومن طردكم من عندنه
شمسة/حرمتك يالامير شاخت علينة اهي دكول انة صاحبة الدار وانها صارت الاميرة وتطردني انه وامي
وضحة/ياا وش هالهرج كله تجاذيب لاتصدكها يخوي
شمسة/انه اتحجى صدك يالامير
بدران/هي تحجى صدك يطيف انتي طردتيهم ؟

طيف هستوها تحجي،قاطعتها ام شمسة وكالت لة/لة يالامير ماتصدك فينه عيب منك انه حرمة جبيره
بدران/محشومة عمتي انتي تاج راسنا
وضحة /انضر انة تحجى لك يخوي هي الغلطانة وانة الي طردتها ماهي طيف
الكاتبة/حجتلة وضحة السالفة من الاول
بدران/نتي مالج حك يوضحة تطرديهم هم خطار عندنه وفبيتنه مايصير يخوي
وضحة/لجن هي موكاعده راحه يخوي ومانبغيها تاتينا

بدران/ميخالف خوي ام شمسة احسبيها علينة وحنه نعتذر منج
ام شمسة/مقبول اعتذارك يالامير انه عشانك وعشان امك اسكت والا وضحة هانتنه وماحترمت وجودي. يله يشمسه نرحل
راحن شميسة وامها طيف نقهرت من كلامهن بس بنفس،الوقت فرحت لان وضحه وكفت بصفها حست بيها اخت ثانيه

وضحة/لية تعتذر منها يبدران ماتستاهل
بدران/له يوضحة هي في،دارنه لو كل الغلط الي تغلطة ماتكدرين تردين لها لنة الغلط ينحسب عليج

الكاتبة/مرت الايام طيف طلعت حامل ونشر الخبر بالديره الاغلبية فرحو للامير بدران ام بدران اجت تتقدم لوضحة وضحة هالمره ماكسرت خاطر ام صگر /وكالتلها والله يعمه انه اتشرف فيكم لجن ماابغي الحين اتزوج لين ماودي افارك هلي والا ماني متكبرة على حد
ام صگر/لجن يوضحة حنه مانة بعيدين عن داركم واي وكت تبغين تجين لهلج حنه مانمنعج

وضحة/يصير خير يعمة لجن عطيني وكت افكر ورد لكم خبر
ام صگر /براحتج يوضحة لجن اعرفي انه احبج وماابغي غيرج لاابني الله يشهد علي حبيتج انتي وطيف دخلتن گلبي وااعرف حنة حالتنة ماهي مثلكم لجن انشاللة مانگصر امعاج وندللج

وضحة/له يعمة شتحجين الله يشهد علي مافكرت يوم بالمال لين المال مايقيم البشر والرجال رجال بالموواگف

ام صكر /اتشكرج يالاميرة والله وانج شيخة وبنت شيوخ

الكاتبة /بعد ما راحت ام صكر طيف حجت مع وضحة علمود تقنعها لين ام صكر قريبه عليهم وهيه تريد يم اهلها لعد شنو اليمنعها متوافق

طيف/اي يوضحة وش الي كلتيه عن صكر انتي موافگة فية

وضحة/ماني عارفة يطيف موگادرة اترك دارنه
طيف/لجن يوضحة ام صكر ماهي بعيدة وانتي تحبيها وهي تحبج وتعزج
وضحة/لجن يطيف انه متزوجة صكر مو امه

طيف/وانتي ماتعرفينه كيف هو
وضحة /لاواللة ماتكلمت يوم امعاه الله يشهد،كل مره اذهب لاام صكر نجلس نتكلم انه وهي لحالنا ومن يوم اتيتي انتي ماعدت ارحل لان انتي ونستيني اسمع عنه في الديره ونضرته في زفافكم
طيف /تبغين نتحجى البدران هو اكيد يعرفة
وضحة /تمام يطيف كول له وهو يعرف

طيف/تدللي يوضحة

الكاتبة /طيف راحت حجت لبدران عن صگر.كال عنة خوش رجال وحمده وكال الامر بيد وضحة هيه براحتها توافق اولا
طيف وصلت الي كاله بدران لوضحة عاد وضحة كالت /دام اخوي كال عنة زين انة موافگة فية

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ديره الشيخ دحام

الملا من درى بالشيخ دحام خطب لابنه حامد انتحس لانه كان يتامل الشيخ يخطب وحدة من خواته علمود يتناسب معاه ويكولون عنة نسيب الشيخ خاصة حامد هوا اخر اولاد الشيخ دحام واملة الوحيد علمود يصل لنفوذ االشيخ دحام فكام راح لاهل البنت خطيبة حامد ديرة الشيخ هذال وكااللهم

الملا/اللة بالخير

الشيخ هذال/اللة بالنور ياهلا ورحب

الملا/تسلم يشيخ والله اني فاعل خير واتيت انبهكم حول امر مهم
الشيخ هذال/عسا ماشر تچلم يولدي
الملا/يشيخنة انه سمعت عنك نطيت ابنتك للشيخ دحام
الشيخ هذال/نعم صدج يخوي انه نطيته بنتي
الملا/انضر يشيخ وياطويل العمر والله انه مايستاهل ابنتك وهم گبل اتركو بنتهم في الديره لحالها ولعبت عليها الرياجيل لنها گايمه برجال وگاعده برجال
الشيخ هذال /وش هالهرج الي تهرجة ايش يثبت كلامك يرجال انت تكلم في عرض وهالكلام تراهو مينكال اذ نت مانك واثك منه لاتچلمة

الملا /في ناس كثيره تشهد واذا ماتصدك كلامي يشيخ ارحل للديره واسئلها عن بنت الشيخ دحام انضر وش الي يكولونه لك

الشيخ هذال/انزين يخوي حنه بنتاكد ونرى ايش نسوي
الملا/انة عشانك يشيخ بكرى يتركون ابنتك مثل ماتركو بنتهم هم مافيهم غيرة

الشيخ هذال/لجن انة صار لي سنين فهل الديره مايوم اسمعت كلام عن الشيخ دحام

الملا/لنهم دمدمو السالفه ولموها عشان ماينفضحو بين العرب

الشيخ هذال/يجرى خير

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،

ديرة الامير بدران

ام صكر فرحت بموافقة وضحه لانها مجانت متوقعتها توافق خاصة لان بنات الامراء والشيخ مياخذن الاشيخ مثلهم او امير فوضحه واهلها جدا متواضعين وماعدهم هالسوالف شمسه زوجت ابن عمها. وهيه لحد هسه تكره طيف وحاقدة عليها مرت اربع سنوات متتالية ووضحة تزوجت صگر وطيف صار عدها ثلاث اطفال واحد ع راس الثاني والامير فرحان بيهم ومدللهم

واحد عمرة ثلاث سنوات وواحد عمرة سنتين والثالث رضيع بحضن امه

اطفال طيف دائما يطلعون يلعبون مع الجهال مرات اولاد شمسه يلعبون وياهم فمره من المرات تعاركو اولاد طيف كتلو اولاد شمسه فكامو يبجون وراحو شكو لاامهم شمسه فكلتلهم روحو صيحو عليهم كدام اصدقائم وكلولهم /ابن الشگطة واللگطة مانعرف اصل امك منين.فسمعو كلام امهم واجو كلولهم اولاد طيف كامو يبجون واجو على امهم سالتهم شكو كلولها هيج وهيج يكولون علينه اولاد شمسه فطيف من سمعتهم نقهرت وكامت تبجي وعرفت انو اولادها راح يبقون يتعيرون لان محد يعرف اصلها بدران من رجع شافها تبجي دحكلها وكال

بدران/وش الي جرالج يطيف اراج تبكين

طيف/اي يبدران نگهرت على اولادي

بدران/وش فيهم

حجتلة طيف السالفة عاد كاللها /صدك يطيف انه من زمان بغيت اسئلج عن هلج لجن لاني عطتج الراي والامان ماكدرت

طيف/اي يبدران ماني خرجت من فطر الگاع االصراحه انه عندي اهل وابوي شيخ ربعه

بدران /انزين يطيف تبغين نرحل ننضر حالهم
طيف/اي يبدران اكون ممنونه منك

بدران /تبشرين يطيف يجرالج الي تبغينه

يتبع ........

اعتذر عالتاخير صار عندي شوية مشاكل اشكر الجميع على الكلام الحلو الي يشعجني استمر

،،،،،،،،،،،،،،،،،

مع خالص تحياتي

الكاتبة.. اميرة دجلة

🕊️🕊️





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 04:04 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة اميرة دجلة

الحلقة.......12


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

انه بحشمة الله وكل بشر عاداني
جان الملا هسه العبد وداني
من اضيم الوكت لو شهوت الناس
مو طابگ خبز كل تنور دفاني
من كتر الكتر من راس طخ الراس
لميت شرف ويضيع عنواني

كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري

ديرة الشيخ دحام

الهرج يعني كلام فاضي

الكاتبة /الملا بعد ماحجى مع الشيخ هذال الشيخ بعث طارش للشيخ دحام علمود يمر علية لان محتاجة بسالفة الشيخ دحام استغرب تصرف الشيخ هذال وهوا شيخ المفروض هوا يمرا اذا احتاج شئ مايصير يستصغرا بس گال اكيد صاير شي هالخلا يبعث عليه فتجهز شيخ دحام واخذ معا حامد وراحو يشوفون شيطلب منهم

الشيخ هذال/ياهلا ياهلا ورحب
الشيخ دحام /ياهلا بك
الشيخ هذال /كيف حالك يشيخ
الشيخ دحام /بخير الحمدلله
الشيخ هذال/اللة بالخير
الشيخ دحام /اللة بالنور يشيخ....واللة اني اتيت انضر وش الي حصل. وبعثت لي طارش
الشيخ هذال/اي يشيخ گالو لي عنك كلام
الشيخ دحام/عسى ماشر
الشيخ هذال/اي يشيخ كالو لي عندك بنت واني بغيت اخطبها لولدي الجبير
الشيخ دحام/يشيخ الي يبغي يخطب في اصول وهو يجي مايبعث على اهل البنت يجون له
الشيخ هذال/صدج لجن كلت اسالك صدج عندك بنت
الشيخ دحام/انه افهم وش گصدك وترانا غسلنا عارنا
الشيخ هذال/يعني صدج انت تركت بنتك لحالها في الديره وذهبت للحج
الشيخ دحام/من الاخر كول وش الي تبغي
الشيخ هذال/انضر يشيخ انه اتراجع عن كلامي وماعطيك ابنتي وش الي يضمن ماتتركوها حالها حال بنتك
الشيخ دحام /وش هالهرج يشيخ كلت لك غسلنا عارنا صح غلطنه وتركناها لجن غسلنا عارنا
الشيخ هذال/وانة تراجعت مابي عطيك بنتي تعذرني
الشيخ دحام /معذور يالشيخ لجن اعرف ان الشيوخ من تنطي چلمة ماتراجع عنها ونت مشيت ورا. چلام الناس
الشيخ هذال/انه مابغيت اتراجع يشيخ والله يشهد لك معزة فكلبي لجن المفروض اتحجولي كل شئ جرى وماتخلون العالم هي تجي دكول لي
الشيخ دحام /انزين يخوي انة ترخص
الشيخ هذال/ابگا على الغدا يخوي مايحصل ترحل دون مانضيفك
الشيخ دحام /تسلم يخوي الزلم الي تهين الرجال زادها مينكال
الشيخ دحام رجع مغثوث من شيخ هذال ومتوقع هيج يسوي سألة حامد وحجالة الصار
حامد/وش دكول يبه
الشيخ دحام/اي واللة يبة الخلك ماتتركنة وگام كلن ياتي يشيخ ويبيع شرف فروسنا
حامد/اتركهم يبة ربنا ياخذ حگنا منهم

دخل صياح وشاف ابوه الشيخ دحام واخو حامد يسولفون وضايجين حجى وكال/عسى ماشر علامكم
شيخ دحام/مافي شر نشالله لجن الخلك ماتتركنه يبة الحين صار ثلاث سنوات وهم بعدهم مانسو السالفة

الكاتبة /صياح سالهم شكو وحجو السالفة كلها لصياح ضاج حيل وحجى

صياح/كيف يحصل هالشى انة لهم
الشيخ دحام/تركهم يبة
صياح/له ييبة نفذ صبرنا الخلك وش لهم شغل فينه اذا اختنه صج جابت العار فجابتة علينه هم وش دخلهم فينه
الشيخ دحام /اهم يهرجون تجفى شرهم يبه

صياح /له يبه وانة اعرف كيف اربي شيخ هذال واولده لجن يهينوك يبه ونت السنين كلها كنت صاحب فضل عليهم وش غلطت معاهم

طلع صياح وتركهم جان ضايج حيل جهز رجالة والخيل واخذهم يغزون ديره الشيخ هذال وبالفعل سواها وطب لديره الشيخ هذال بالليل وصارت معركه بس محد عرف صياح لنه ملثم صياح طب للشيخ هذال واخذ عگاله ورما بالارض وداس عليه برجله وكلة /عگال الشيخ مايرهم غير على راس الشيخ لچن من گلة الخيل شدو على الجلاب سروج مع الاسف
الشيخ هذال/من نت؟ ؟
صياح/انة اتيت ارد الشين لااهله
الشيخ هذال/يجليل الحيا نت عارف وش الي سويته
صياح/هذا گليل بحگك والي يجينه بشين نرده بشين والجلام خليه في بالك فهمت

صياح ذل الشيخ هذال وسحب رجاله من الديره رد صياح لدارهم ساله ابوه كان ينتضره عرفه راح يسوي طلبه فمن رجع شافه وكله

الشيخ دحام/وين كنت يصياح
صياح/ذهبت ارد لك اعتبارك يبة
الشيخ دحام /وش ساويت يولدي
صياح/هذا عكال شيخ هذال يبة
الشيخ دحام/وش تهرج نت
صياح/يبة مولازم نسكت عن حگنة الخلگ من تنضرنه نسكت يشيخون علينه

الشيخ دحام/لجن يولدي هو ماله ذنب هو عليه بالضاهر وحگه لنه يخاف على ابنته
صياح/لجن يبه مايحصل يستصغرك ونت لليوم ماسويت غلط امعا وهو يعرفنا موحنة الي نگبل بالغلط
الشيخ دحام /لجن اتركك جيب طلبه للديره يبه
صياح/له يبه ماعرفني وحنه لبسنا لثام والدنيا ضلام
الشيخ دحام/والله يبه نت غلطت اهم شينين حنه مايحدث نفعل مثلهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دييرة الامير بدران

الامير بدران من شاف طيف ضايجة وسالهاحجتله الصار هوا وعدها ياخذها لااهلها وهيا فرحت حيل بس صدفة صار الحصاد والامير مايگدر يترك ديرتة فااجا على طيف وكللها

بدران/نضري يطيف انة راح ابعثج وانتي وعيالنا ترحلين لهلج وانة بعدين اتي وراكم
طيف/لية يالامير وش جرى
بدران/اتعرفين بدا موسم الحصاد وماني گادر ارحل واترك الديره وانى مسؤل عليهم يطيف
طيف/لجن ماودي ارحل لحالي يبدران
بدران/وانة ماودي اتركج ترحلين لحالج لجن عندنه اشغال يطيف مانكدر نتركها من اخلص اشغالي انه اتي وراج
طيف/ماعرف ويش اكلك انة اخاف ارحل لحالي
بدران/لاتخافين يطيف انه برسل امعاج گافلة كاملة وحراس،يحرسوكم
طيف/انزين يبدران انا برحل ونطرك تأتي لنا
بدران/اي ياگمرتي ارحلي لهلج واعتذري لهم بالنيابه عني وكولي لهم هو مشغول والا كان اتاكم وانه بس يخلص موسم الحصاد باتيهم
طيف/تبشر
بدران/اود منج تحفضين نفسج يطيف وانه راح اشتاك لج انتي في الگلب وانه موب عارف كيف راح اصبر بدونك
طيف/ربي يحفضك لي ياتاج راسي
بدران/والحين اجهز مهرج تاخذينة لهلج يطيف
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عيد/يمة فين نرحل
طيف/نرحل الديرة خوالك يمة
عيد/من هم خوالي ماعرفهم
طيف/انه الحين اخذك تنضرهم وهم راح يحبوك نت وخوتك يولدي
عيد/ياليت يمة انه اره صحباني عندهم خوال وهم يسألوني عنهم ماعرف شكول لهم
طيف/الحين اخذك وتنضر جدك دحام وخالك صياح وعابد وحامد
عيد/وهم يحبونه يمة
طيف/كيف مايحبوك يولدي
عيد/لجن يمة انه ابي ارحل وانضرهم
طيف/انشاللة يولدي
عيد/يمة انه اليوم انام جنبج ماهو حامد
طيف/ههه تغار من اخيك يعيد
عيد/لجن يمة هو كل يوم ينام جنبج وانه تتركيني لحالي
طيف/نسيت يعيد انه كنت انومك يميني وحامد شمالي لجن اخوكم الصغير وين اتركه ونت كبرت يعيد
عيد/نتي ماتحبيني يمة
طيف/كيف ماحبكم انتم كلكم گطعة مني وربي لايحرمني منكم
عيد/يمة انة نضرت حلم ماهو زين
طيف/عسا ماشر وش هو يولدي
عيد/نضرت وحش كبير ياتيني انة واخوتي ويبغي يفترسنا ونتي تنضرين لنا تبكين لجن موبكادره تخلصينه منه
طيف/اللة الحافض لتخاف يولدي احتمال انت في بالك هالامور وحلمت فيهم
عيد/يمة لتتركيني انام لحالي في الليل انه اخاف
طيف/ماتركك يولدي مرة ثانيه بخليك تنام فحضن ابوك عشان ماتكوبس


💔💔💔💔
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طيف/جلست افكر كيف ارحل كان ودي ارحل مع بدران اتت وضحه هي وعيالها وسالتني

وضحة /علامج يطيف اراج جالسه لحالج
طيف/اي يوضحة لني مگهورة
وضحة /وش الگاهرج يطيف
طيف/لني برحل لهلي
وضحة/صدج تحجين
طيف/اي وضحة
وضحة/ولية تنكهرين هم هلج وترحلين لهم انتي ماتحبيهم يطيف
طيف/كيف ماحبهم يوضحة لجن بغيت بدران يأتي امعاي
وضحة/وش المانعة
طيف/لنه مشغول وتعرفين موسم الحصاد اتى
وضحة/هاا صدج والله مايگدر يترك الديره لموسم الحصاد لنه هو مسؤل عن امور الديره ونتي تعرفين

طيف/اي يوضحة انضر كيف ربنا يحلها
وضحة/لجن يطيف ماودي ترحلين الحين ابگي ونطري بدران عسى ياتي امعاج
طيف/اذ انطرا لبدران مايخلص لوكت طويل هو كال لي ارحلي وانه اتي وراج
وضحة/يصير خير انشالله يطيف

الكاتبة /الامير بدران جهز مهر طيف كبل جان المهر عدهم يجيبون اجمال وغنم وذهب وياه وجهز قافلة كاملة يروحون وياها علمود يحموها والعبد الاسود هوا يقود القافلة
جابو الهودج وحضرو لطيف

الهودج /ينحط فوك الجمل مثل الغرفه. صغيرا تحمي من الشمس والامطار

اجا بدران وحجا مع طيف

بدران/يله يحبيبة كلبي كلشي جهز وبترحلين
طيف/طيب يبدران
بدران/بحري هان يطيف ابي انضرج
طيف/ابحرت
بدران/ماني عارف كيف اتركج ترحلين موكادر اصبر عنج ونتي راح تبعدين
طيف/ انة راده لك ونت نشالله تاتيني واعرفك على هلي
بدران/اعذريني يگلبي لني ماأتي معاج والله اني موب خاطري اتركج ترحلين لحالج
طيف/ولايهمك يبدران اللة الحافض
بدران/واللة يطيف گلبي ماهو مرتاح انه اكول انطري وانه اخذج من يخلص الحصاد
طيف/لا يبدران انه شتكت لهلي ولازم ارحل ليهم عندي سالفة ابي اكلمهم عنها

طيف تجهزت تروح لهلها تقدم الامير بدران يودع طيف باسها من راسها وكاللها

بدران/اتركج بحفض الباري يالعمر
طيف/ربي يديمك لي يبعد كبدي

اجت وضحة وام بدران ودعن طيف وضحة اجت على طيف لان تعودت عليها وماودها تفاركها لحضه ......بعدين طيف اخذت اولادها وصعدت بالهودج عوا العبد الاسود عالقافلة وامرهم يسيرون بعد ماوصاهم الامير بدران على طيف القافلة سارت طيف مجانت تريد تروح لوحدها لان صار بيها خوفه خافت لاتنعاد سالفة الملا بس قدرها مكتوبلها تروح بدون الامير بدران من جهه ثانيه هم رادت لوحدها علمود دكل لبوها عالملا سارت القافلة ولان ديره الشيخ دحام بعيدة كل يوم توكف القافلة ينامون بالليل وبالنهار يسيرون
العبد الاسود شاف طيف ونعجب لجمالها وطمع بيها مثل الملا
فخله القوافل ينامون بالليل واجاها للهودج ورفع سيفة عليها وكللها/ ياتسلميني نفسج يااكتل واحد من اولادج
ردتله طيف وكالت /وش هالهرج ان ماسكت ابلغ الحراس عليك ارحل مابي يحصل شئ ماهو زين
العبد/كلت لج يانفسج ياواحد من العيل الثلاثة وان ماوافگتي الحين افضحج وكول لهم تبغي مني شئ ماهو ينكال وانه رفضت لنها زوجة الامير ولني رفضت هي تهددني ودكول لي ابلغ العرب انك انت الي بغيت

الكاتبة العبد الاسود طمع بطيف وطلب منه تسلم نفسها او يكتل واحد من اولادها مثل الملا تماما طيف نهارت بالبجي ومعاد تعرف شسوي شرفها غالي عليها واولادها غالين عليها

طيف/ارحل وخاف ربك وش ال تباه الامير ودعنة امانة في رگبتك وانه احب عيالي اترجاك تركني يخوي ولاتخلي الشيطان يلعب في عگلك

يتبع

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مع خالص تحياتي 🌷🌹

الكاتبة اميرة دجلة 🕊️



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-04-20, 01:28 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الحلقة ....13

الكاتبة اميرة دجلة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اذبح سرب اطيور انگول صياد
بزر بطني بحكماً من ذبحته

كلشي يموت بيه وخضريت
طعم غدر الأمانه الماجرعته

امشي بلا ضعن وطفالي مذبوحين
المهم عندي اشيخ ماتنزل سمعته

كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري

ديرة الشيخ دحام

الكاتبة/لان الشيخ دحام واولادة يثقون بالملا فكل اسرارهم يمة يحجوها الة ومعتبرينة منهم فالملا من عرف بصياح غازي ديرة الشيخ هذال راح لديرة الشيخ هذال وكلة/

الملا/مساك اللة بالخير يالشيخ
الشيخ هذال/ياهلا ورحب
الملا/اعرفتني يشيخ
الشيخ هذال/اي نعم اذكرك
الملا/واللة يشيخ اني علمت في احدن غزى ديرتكم
الشيخ هذال/نعم صج هالكلام
الملا/لجن يشيخ ماعرفت من هو
هذال/لا ماعرفتة لجن ماننساها للسالفة الانرد حگنة
الملا/اسمعني يشيخ انا اعرفة زين من هو واتيت ابلغك عنة
الشيخ هذال/اسمعني يشيخ انا اعرفة زين من هو واتيت ابلغك عنة
الشيخ هذال/صج اتحجى تچلم يرجال
الملا/هو صياح بن الشيخ دحام ابوه ابعثة يغزيكم لنكم هنتوه
الشيخ هذال/فهمت الحين عرفتة كيف انه نسبت هالسالفة اتشكرك لانك اتيت بلغتني ولك مني هدية

الكاتبة /الملا من بلغ الشيخ هذال الشيخ تشكرة واكرمة من المال لان اجة بلغة فالشيخ جهز رجالة وتجهز يغزون ديرة الشيخ دحام الملا من رجع لديرتة دحام اجى للشيخ
دحام وكالةواللة يشيخ ماعندي من الخبررالا واني سمعت الشيخ هذال عارف بصياح هوا الحين يتجهز يغزيكم /

الملا/كيف حالك يشيخ
الشيخ دحام /بخير يبة
الملا/لة يشيخ واللة اني اتيت عن شئ مهم
الشيخ دحام /عسى ماشر تكلم يملا
الملا/الشيخ هذال يشيخ اهو درى في صياح غزاهم والحين يتجهز يغزيكم

الشيخ دحام /اخ منك يصياح وش الي ساويتة الحين تروح فيها الخلك بسبته ابني غلط معاهم ومالة حگ في الي ساوا
الملا/اني العلي يشيخ اتيت وبلغتك
الشيخ دحام /لجن يملا ماكلت لي من وين دريت هو يبي يغزينة
الملا/اهو داري انة صياح الي غزاهم لنه باعث حد وراه يتبعة وعارفة انة من ديرتنه
الشيخ دحام /تشكرك يولدي لانك اتيت بلغتنه الحين نتجهز لهم
الملا/واللة يشيخ انه اودك ونگهرت عليك لانه شيخ هذال يعمل فيك هالشئ ويرفض يعطيك ابنتة لو انه داري كنت عطيتكم اختي لنه حامد يستاهل ورجالن زين
الشيخ دحام/حنة ماتوگعنه منة يردنا لجن ركض ورا كلام المخاليك وهو يندم لنه موحنه الي ننهان
الملا/مگامك عالي يشيخ وانة انطر بس تخلص هالمصيبه اعطيكم حرمة من عندنا لااخوي حامد
الشيخ/واللة انك اصيل ومافي منك
الملا/انة ولدك الرابع يشيخ وانة صرت منكم وبيكم
الشيخ /وانة الله شاهدن علي اعزك بمعزه ولدي وحاسبك منهم

الملا/ربي يحفضك ويديمك لنا يشيخ ياتاح راسنا

الملا شد لحية بلحية وطلع منها مثل الشعره من العجين اجا كال لشيخ دحام علمود لايشك بية والشيخ صدگة واخذو الاحتياط علمود يتحضرون لشيخ هذال

اما زينة وجويلة خلينة نروح نشوف شونهن طبعا مكتلكم زينة اصير جاره جويله الدار عالدار

جويلة /يزينة يزينة
زينة /نعم يجويلة وش الي حصل

جويلة /تعالي عندي بشارة لج
زينة/فيها خير انشالله وش الي جرى
جويلة/حامد بن شيخ دحام خطوبتة ماحصلت
زينة/لية ماحصلت
جويلة/يكولون انهم ماتفگو
زينة/عجيب لجن بالاول توافگو
جويلة /له الشيخ هذال تراجع عن كلامه لين سامع بسالفة طيف
زينة/يااا من الخلگ وش الي يبونه من شيخ دحام لااي وكت يبگون يتكلمون بهالسالفة
جويلة/المهم انها ماحصلت يزينه انه فرحت لج
زينة/وش الفايدة يجويلة اهو بكرى يلاگي غيرها وحدة ثانية
جويلة/عسى يجلس،لج الحض هالمره
زينة/له يجويلة انا گررت من الحين تجيني قسمة اوافق فيها
جويلة/لو موافگة في ابن خلف كان الحين عيالج فطولج
زينة/مالي قسمة فية
جويلة/ابن خلف صار عندة اولدين وانتي ابعدج ماتزوجين
زينة/اللة يحفضهم له ...تعالي نجلس فدارنا
جويلة/ماني كادره يزينه
زينة/لية علامج
جويلة/عيالي ماني كادره تركهم لحالهم
زينة/جيبيهم امعاج من كال لج اتركيهم
جويلة/عيب من ابوج يزينة هو مريض وعيالي يزعجونه
زينة/له يجويله لتخافين حنة متعلمين جهال اخوتي كل وكت يمرون لنا وابوي تعرفينه هو يحب الجهال
جويلة /انزين ارحل اوكلهم واتيج
زينة/لجن لتأخرين عشان امل لحالي
جويلة/تأمرين لجن يزينة لية ماتأتين انتي لينا
زينة/انة كل يوم عندكم مايكفي الحين اباج انتي تأتينة امي دايم تسأل عنج

،،،،،،،،،،،،،،،
الشيخ هذال جهز رجالة واولاده واجى يغزي ديره الشيخ دحام طبو للديره الشيخ دحام

الشيخ دحام/عسى ماشر
الشيخ هذال/الشر ماجود ياا شيخ دحام
الشيخ دحام /انة اكول لك لاتسرع يشيخ تراك تندم
الشيخ هذال/الي ﻣـﺜـﻠـﻲ يشيخ دحام ﻳـﻌـﻴـﺶ بـﺮﻓـﻌـﺘـﻬﮧ ﻭ بـﻤـﻌـﭑﻟـﯿـﻬﮧ وماني مثلكم اطعن في الضهر انتو اتيتو في الضلام حنه نأتيكم في النهار
الشيخ دحام / وش الي تباه الحين
الشيخ هذال/اباها تصير دم
الشيخ دحام /وحنة مانة هايبينك يرجال لجن العرب مالها ذنب تجفى الشر وارحل لديرتك افضل لك
الشيخ هذال/يلة يرجال اهجمووو

الكاتبة /شيخ هذال جان مصر يرد حقة لان صياح نزل عكاله وهانه استعان بكم شيخ من ربعة وغزى ديره الشيخ هذال واخذ رجال من الديره من ضمنهم عابد واسروهم واخذو الغنم والجمل. النساء گامن يتباجن على رجالهن

الشيخ دحام/ابحرت يصياح وش ساويت في الخلگ
صياح /ولا يهمك يبه انة اوعدك ارد حگنا وزايد
الشيخ دحام/وش هالهرج نت شتكلم حنه لازم نرحل انتحجى معاهم ونعتذر منهم
صياح/له يبه ماترحل لجن هو من هانك ماأتى يعتذر لك
الشيخ دحام/يكفي يولدي نت هنته ورديت له واخذت حگي وزايد الحين ملزومين نرحل ونصلح بين الگبيلتين والا يروحو فيها المخاليق
حامد/انا معاك يبة ومانبيها تكون دم

الكاتبة/الشيخ دحام بعث طارش،لشيخ هذال انة يريد يحجي معاه وانة يريد يصلح بين القبيلتين الشيخ هذال رفض الشيخ دحام من وصله رفضه كال دامه هو رفض حنه لازم نغزيهم ونرد رجالنا غصب عنهم وهم غزو ديره الشيخ هذال وردو رجال الاسره واخذو غنمهم وغنم ديره هذال وشتدت المعركه بين القبيلتين وصارت دم واحد بواحد

زينة/يجويلة حافضي على مجبل ولاتتركي يخرج لايكتلونه

جويلة/له يزينة مااتركه حتى لعمله معاد يخرج هو يهاب على نفسو
زينة/اي والله زين انة وامي مانترك اخوتي وابوي يخرجون
جويلة/واللة انة خايفه ننطر ربنا يفرجها وتنحل بين الگبيلتين
زينة/اللة كريم

استمرت النزاعات بين القبيلتين بعدين تدخلو شيوخ وامراء بينهم وحلو النزاعات ابينهم وصالحو ابينهم الملا ولاكأن مسوي شئ وكاعد براس الديوان ويتمضيف الشيخ هذال ماعرفة لنه كان ملثم بس من حجى الملا كال له/يرجال نت تعرفني
الملا/له يشيخ صح ديرتنه جنب ديرتكم لجن اول مره الاگيك
الشيخ هذال/ماني عارف لجن سامع هالصوت
الملا/ويخلگ من الاشباه اربعين يشيخ
الشيخ هذال/سبحانة
الملا/دام الصلح گايم بين الگبيلتين انه ابغى اتحجى سالفة يالربع ولاصغره بشيوخنه وتاج راسنا
الشيخ دحام/تفضل يملا تحجى عسى ماشر
الملا/الملا مافي الا الخير يشيخ وانة جدام الكل اهدي اختي لحامد بن شيخ دحام لنة يستاهل
الشيخ دحام /هديتك مگبولة يملا وحنه نتشرف فيكم

حامد من سمع الملا ضاج لاانه مايحبه من فض الديوان وبقى مع والده لحالهم كله /يبة وش حصل ماابه اخت الملا
الشيخ دحام/لية يولدي
حامد/الحگيگة يبة انه مااحبه لهل الرجال

الشيخ دحام//لجن يبة هو عطاها هدية لنا والهدية ماتنرد ولاتنسى من عملة اخيتك العالم معاد تگبل تعطينة
حامد/يبة مابه اتزوج الحين ومابه اخت الملا
الشيخ دحام/لخاطري يبة مالي خاطر عندك
حامد/ماني عارف ايش اردلك تركني افكر
الشيخ دحام /اعرفك ماتكسر خاطري

حامد ضاج حيل وكره الملا حيل والملا عرف شلون يجي الشيخ
اما طيف المسكينة خلصت من الملا طلعلها العبد الاسود خل نشوف راح تكدر طلع نفسها مثل ما خلصت روحها من الملا

طيف/ارحل وخاف ربك وش ال تباه الامير ودعنة امانة في رگبتك وانه احب عيالي اترجاك تركني يخوي ولاتخلي الشيطان يلعب في عگلك
العبد/مافي امانة الي ينضرج ينسئ هالشئ
طيف/استحي تراك تجاوزت حدك
العبد/يجمال الي فيج يسحر يسحر وانة ماني گادر انضرج جدامي وابگى جالس انة ابغاج ولتخافين اخذج لديره بعيده ومانخلي حد يصلنا
طيف/وش هالهرج يالردي انة متزوجة
العبد /لجن سلميني نفسج ليله وحدة وانة اتركج
طيف/يجليل الحيا خاف ربك

البعد/ لجن قرري انتي او واحد من العيل
طيف/طيب خذ واحد من العيل
العبد/اي واحد منهم
طيف/عيد يعيد اجلس
عيد/ها ها يمة وصلنا خوالي
طيف/لا يروح امك
عيد/لجن من نصل يمة خبريني
طيف/عيد يگلبي ابا منك تسامحني
عيد/لية يمة
طيف/انة احبك يولدي والله احبكم كلكم لجن ماني عارفه ايش اسوي
عيد/وانه بعد احبج يمة
العبد/يلة تعال
عيد/وش الي يبي مني يمة
العبد/كلت لك انهض اخذك تنضر ابوك هو اتى
عيد/صزك اتحجى
طيف/اترجاك تتركة انضرله هو جاهل مايفهم كيف يعطيك گلبك تكتله
العبد/انتي الي بغيتي هالشئ
طيف/اللة ينتگم منك

الكاتبة/طيف ماعدها حل ثاني وعدها الشرف اهم فقررت تنطية واحد من اولادها وسلمت امرها لله شسوي لان اذا هالمرة نفضحت مراح تگدر تبري نفسها ولاراح تفضح الملا العبد الاسود اخد ابنها الجبير ذبحة كدامها نجنت وگامت تبجي بحرگه

طيف/گوم يعيد اجلس يروح امك اجلس يگلب امك عيد؟يعيد؟ مو نت كلت لي تبي تنضر خوالك اجلس يبني اجلس
اهم ان نضروك يحبوك كيف ترحل وتتركني يروح امك يگطعة گلبي يفؤادي اجلس ان سألني ابوك عنك ويش اكلة
اكله انة گتلتك انة ضحيت فيك انة كله بسبتي كان المفروض مااخرج لحالي الحين عرفت تفسير حلمك يگلب امك

الكاتبة/طيف اخذت ابنها ودفنتة ماتكدر تحجي العبد يكول هي الي كتلته وماعندا مانع يكل كتلت اولادها علمود تشرد مع حبيبها ولاهية تگدر تسلم نفسها او تموت لان اذا ماتت راح يضيع حقها وماتكشف لاالملا ولا العبد طيف
اجت اخذت ملابس عيد حطتهم بالخرج وكامت تبجي على حضها وتدعي اللة يصبرها بس العبد ماتركها بحالها واجاها ثاني يوم هم وكاللها يانفسج ياواحد من اولادج وهية ترجتة يتركها بس العبد قافل وماتركها

طيف/ارحمني يخوي وش الي تباه مني خاف ربك اخذت اولدي الجبير مكفاك اتيت تاخذ الثاني والاول بعده دمة مانشف

العبد /اذا تحبينهم سلميني نفسج
طيف/كيف اسلمك نفسي خاف ربك انة حرمة متزوجة حرام عليك
العبد/لجن قرري اليوم اي واحد اكتله

الكاتبة/طيف نهارت بالبجي وترجت العبد عبالها راح يرأف بحالها بس العبد قافل مايرضى يتركها بحالها وكللها اختاري واحد من اولادج فختارت الابن الوسطاني مبقى عدها غير الولد الصغير الرضيع العدها هم ذبحة ونطاه الها وهي مثل كل مره تبجي هم اخذت ملابسة وحطتهم بالخرج وكعدت الليل كله مكابلتهم وتبجي

اجاها باليوم الثالث وهم نفس الحجي حجا وياها وهية سلمتة ابن الصغير وهم مثل كل مرا اخذت ملتبسه وهماتين وضعتهم بالخرج وكامت تبجي تأملت تصل اهلها گبل لايكتل ابنها الصغير لانه الوحيد الي بقة عدها بس كلبة من حجر وكتل كل اولادها

طيف بقت لحالها تبجي على اولادها الي خسرتهم من ورا العبد الاسود بقت اخر ليلة واجاها العبد كللها يانفسج يااكتلج عاد طيف حجت وكلتله /طيب لجن بشرط انة اود ارحل اتخلى واعود

العبد/وش الي يضمن ماتهربين
طيف/انضر يرجال جيب الحبل واربطني فيه وانه كلما اسير انت جر الحبل تتاكد اني ماهربت انزين
العبد/انزين يلة انطريني اجيب الحبل

الكاتبة/طيف كلت للعبد اذا ماتصدكني وتحسبني اريد اهرب جيب الحبل واربطني بيه العبد ماكذب خبر وجاب حبل وربط طيف بية كلما تسير يجر الحبل يتاكد انها ماهربت اخر شي طيف وصلت للوادي وجان تشوف اكو شوك عالي جان تنزع العبايه وتحطها فوكات الشوك وفتحت الحبل وشدتها بالشوك وهربت ضلت تمشي وتمشي كاع تشيلها وكاع تحطها الما وصلت ديره شافت راعي وكلتله

طيف /السلام عليكم يخوي

الراعي /وعليكم السلام
طيف/والله اني بغيت اسالك عن هالديرة ديرة من يخوي؟
الراعي/هي ديرة الشيخ دحام

اسفة حيل عالتاخير اعتذر منكم
يتبع .......

مع خالص تحياتي 🦋

الكاتبة /اميرة دجلة 🌹🕊️



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-04-20, 12:41 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة/اميرة دجلة

الحلقة .....14

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اتنكر بزي الزلم للحشمه باب
وعتنيت البيت صبيت اكهوى

امرورت الكهوى الأمر من عدها طيف
عزوتي احزامي واعز من الهوى

دنكت للدله احتراماً يم اخوي
شاربك شارب بخت مايلوى

كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري

العبد اخذ القافلة ورجع لديرة الامير بدران

بدران/عسى ماشر علامكم اراكم عدتو
العبد/واللة يالامير بگى لنا يوم واحد ونصل جلسنا الفجر ماوجدنا الاميرة طيف لاهي ولااولادها
بدران/وش هالهرج شتحجي نت
العبد/هذا الي حصل يالامير مانعرف فين رحلت
بدران/كيف ماتعرف انة لية بعثتكم امعاها عشان تحموها
العبد/والله يالامير حنه ماتركناها لجن هي گافلتنا وماعرف فين رحلت
بدران /جنيت نت انه عرف طيف زين كول فين ذهبتو فيها
العبد/اسأل الگافلة يالامير هي احتمال هربت
بدران /نت اسكت انة كلت لك انة اعرف طيف والله والله وربنا اذا صار عليها شئ هي واولدي ادفنك فأرضك
العبد/واللة ماني عارف فين رحلت
بدران/الحين نجهز ونذهب لديرتهم انة اعرف ديار اهلها ونت تأتي معاي مااتركك الا الاكي طيف وافهم منها
العبد/تبشر يالامير

نشر الخبر بديره الامير بدران والناس كامت تحجي بيهم الي يكول هذا الياخذ وحده ماينعرف شنو اصلها وهسه ديرتنا طش عليها السمعه المازينة ويكولون مرت الامير نهبت وضحة من عرفت نجنت على طيف وكامت تبجي تنتضر بدران يروح يشوف شنو امرها بدران تجهز واخذ العبد ونفس القافلة وراح يدور الطيف.... اما طيف من شردت من العبد وجتي للراعي وسألتة على ديرتهم جاوبها


الراعي /هي ديرة الشيخ دحام
طيف/الف الحمدلله والشكر لك ياربي اني وصلت
الراعي /تفضلي اختي تبغين شئ اساعدج
طيف/له يخوي لجن اطلب منك طلب
الراعي/عالماجود وانشاللة ماردج يااختي
طيف/واللة يخوي انة خجلانة منك وماني عارفة كيف اكلمك حول هالامر لجن ملزومة
الراعي/كولي يااختي وانة بحسبة اخوج انشاللة احاول اساعدج
طيف/انا طالبة ثيابك يخوي واعطيك مجانهم ثيابي وذهبي
الراعي/وش هالكلام يحرمة
طيف/اي واللة يخوي انة اباهم وياليت تعطيهم لي
الراعي/لجن ثيابي گديمات وهن مايفيدنك بشئ
طيف/ماعليك يخوي نت بس عطيهم لي وانا اكون مشكورة منك
الراعي/لجن يااختي ثوبج باين غالي فقط بنات الشيوخ يلبسنه وانة مابي استغل حالج بعطيج ثيابي لجن ماابي مقابل
طيف/ليهمك يخوي انة اعطيهم هديه لحرمتك او خواتك ونت اكيد ماتردني
الراعي/طيب انطريني ارحل اغير ملابسي وأتيج
طيف/طيب انة انطرك يخوي لجن لتاخر علي
الراعي/له يخيتي ديارنا كريبة الحين اعود لج
الكاتبة /راح الراعي بدل ملابسة وجاب ملابسة نطاهم لطيف طيف اخذتهم وراحت لوادي عميق بدلت ملابسها ولبست ملابس الراعي ولفت راسها ووجها بالشماغ حمحمت وجها بالتراب وهي اصلن من قهرها على اولادها نحلت تغيرت صارت ماتنعرف اجت للراعي هوا من دحكلها استغرب عن الي سوتة نطتة ذهبها وملابسها
الراعي/له عيب يخيتي ماابي منج شئ
طيف/وانة كلت لك هدية مني لخواتك ونت اكيد مراح ترد الهديةوان رديتها انة الحين ارميهم في مجان ينضرهم حد ياخذهم لني مااباهم
الراعي/اتشكرج خيتي اللة يسر امرج
طيف/في امان الله يخوي
الراعي/في الحفض والصون خيتي

الكاتبة/اجت طيف لديرتها تمشي ودحك للديره تتذكر ايامها وصلت بيتهم نضرت البواب التفتتله غيرت صوتها وكالت بصوت خشن

طيف/السلام عليك يخوي
البواب/وعليكم السلام تفضل
طيف/واللة اني بغيت اسالك عن صاحب هالدار هو عدل
البواب/نعم يخوي هو ماجود
طيف/اللة يمد فعمره واللة اني بغيت اكلمه ممكن تندها لي
ودكول له في ضيف ينطرك ويبا يكلمك
البواب/انطرني دگايگ اخبره واعود لك

الكاتبة/راح البواب للشيخ وكالة
البواب/يشيخ في حد في باب الدار كال انه يبا يكلمك
الشيخ دحام /ومن هو ماعرفت
البواب/له يشيخ لجن باين انه مستطرق وهو حاط لثام
الشيخ دحام/خلة يدخل ننضر امره

الكاتبة /خرج البواب على طيف وكال لها /ادخل الشيخ ينطرك
طيف دخلت باوعت لدارهم اول ماطبت دحكت ونضرت الشيخ دحام واخوانها جالسين يمة شافتة شلون متغير حالة ونحلان تقدمت الة وگبل حضنتة وگالتلة
طيف/كيف حالك يعم
الشيخ دحام/ياهلا بك بخير يولدي من نت
طيف/واللة يعم انة مستطرق والحگيگة انة اتيت ديرتكم عشان احصل معاش لي وگالو لي عنك انك چريم وماترد حد
صياح/نت اكيجل يرجال
طيف/نعم يخوي
صياح/هههخخ

اكيجل/يعني لارجال ولا مره

طيف/لجن كيف عرفت يخوي
صياح /من صوتك لاهو صوت حرمة ولاصوت رجل
طيف/ويش اسوي يخوي حكم ربنا هو الي خلگني وله الحمد
عابد/يبة عطه من المال وتركوه يرحل
طيف/له يخوي والله اني ماعندي دار انام فيه تركوني عندكم اخدمكم لو حتى كهوجي
صياح/هههه هو يكذب يخوي حنه عندنه كهوجي وخدم ومانه نحتاج حد يعمل لدينه لاكي لك حد غيرنا تمزح امعاه
حامد/وش هالهرج يصياح هو ضيف دخيل عندنا
عابد/لجن يخوي من يكول انه صادك انه مع صياح نضره حتئ الثامه مانزعه
طيف/لجن نه متعود عليه ماابه احد،بنضرني لنهم يضحكون علي
الشيخ دحام /له اتركوه والله انه كسر خاطري ومابه يرحل
طيف/نعم يعم والله نت رجال زين وشهم وصاحب غيره صدو الي تكلمو عنك هالكلام
الشيخ دحام /ياهلا بك وتبشر
طيف/ابشر بعزك والله اني بغيت احضنك يشيخ لين مشتاك لك
الشيخ دحام لجن من فين تعرفني حتى تشتاك لي
طيف/له يعم انه مااعرفك لجن غلطت في كلامي واني عندي عثره فالكلام
صياح/ههه يبة كيف تباه يگدم اكهوه وهو حتى كلا مايعرف يتكلم

الشيخ دحام/نت اسكت يصياح انه حبيته والله اني ماابه غيره يعمل عندي هو مسجين وعلى درب الله

طيف/نت يرجال واللة اني حبيتك
حامد/من انا
طيف/نعم نت
حامد/اتشكرك يخوي
طيف/تزوجت والابعدك
حامد/له ماني متزوج بعدني
طيف/واللة انك تستاهل شيخة مثلك
حامد/تسلم لجن كل شئ قسمة
الشيخ دحام /حنة خطبناله بنت شيخ من ربعي لجن ماحصلت
طيف/لية يعم من هاذ الي مايرضى يعطي ناس مثلكم
الشيخ دحام /ماهو السبب يولدي بسبة سالفة حصلت لنا العالم ستصغرتنا

طيف فهمت على ابوها ونقهرت عاد حجت وكالت

طيف/اللة كريم يشيخ انشاللة يرد راسك مرفوع وتعيش بمعاليك

كانو يحجون واجا الملا دخل طيف شافتة دحكتلة بحقد وكالت/اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش هاذ
الشيخ دحام/علامك يولدي شجرالك
طيف/من هاذ يعم
الشيخ دحام/هاذ الملا هو هم مثل اولادي
طيف/والله يعم انه ماحبيتة وهو وجهه موراحة
الشيخ دحام /له يولدي لنك ماعرفته لمن تكلم امعاه الحين تحبة
طيف/له يعم انة من انضر حد اعرفة من شكله وهاذ شكله مانه يريح
صياح/هههههه ونت من وين تعرف هم موراحه
طيف/انه عندي حاسة گوية وشئ ثاني انه عراف اقرا الشخص
صياح/ كيف يعني
طيف/الحين اگلك نت يرجل
حامد/علامك
طيف/ من خمس سنوات ابوك امرك تساوي شئ لجن ماسويتة صح كلامي ونت اتيت كلت له انك نفذت امره
حامد انصدم بكلام طيف وتفاجئ من وين عرفت ارتبك وكللها/وش هالهرج
طيف/كول لي صدج كلامي لو لا
حامد/نعم صح
الشيخ دحام/وش هو الي امرتك فيه يحامد ومانفذته
حامد/مافي شئ يبة مو الحين اكلمك اتركني بعدين
الملا/انگلع برا
طيف/الدار ماهو دارك
الشيخ /اتركه يملا هو مهبول ومايقصدك فكلامه
الملا/انزين يشيخ
الشيخ/انضر يملا دام عطيتنه اختك وحامد هو راضي فيها حنه نجي نتقدم لها
الملا/الله محيك يشيخ ياهلا بكم
طيف/وش الي جرى يشيخ لادكول لي انك تبغي تخطب اخت هالرجال
الشيخ /نعم يولدي

ترخص الملا وراح طيف تقربت لوالدها وكلتله

طيف/له يعم لاتستعجل الحين انه ابغي منك تعطيني وكت
اثبت لك انه رجال ماهو زين

الشيخ دحام/لجن يولدي هو عطانه اخيته موب لازم نرده عيب
حامد/وانه هم يبوي ماني مرتاح لهل رجال ولاني حابه
الشيخ دحام /وش الي عملة لكم وتكرهونه
حامد/يبة انه مابه اخته انه اذ اخذت اخته اتذكر اخيتي طيف هو كل مره نضر له اذكر اخيتي فكيف تبغي تزوجني اخته
الشيخ دحام /وش تهرج اختك نزلت راسنا وهي تستاهل ليه تذكرها
حامد/يبه من الاخر انه اكره الملا وبسبته كتلت اختي فيدي وماابه نضره لاهو ولااخته

الشيخ دحام/لجن عطينه چلمة للرجال وش موگفي منه
طيف/انه ماابه منك شئ يشيخ فقط كلة شهر ونأتي نطلب يد اخيتك ونت بحامد لتخاف يخيي انه اخلصك من هالثعلب وبثبت للشيخ انه ردي

الشيخ /انزين ليه انت كرهته
طيف/والله يعم انه كلت لك اعرف الشخص من اول نضره له وانه مارتاحله وبعدين اثبت لك انه ماهو زين اسمع مني يشيخ والله انك ماتندم
الشيخ /انزين انه راح اسمع منك

ماكلت لنا وش اسمك
طيف/ماعندي اسم يشيخ
صياح/ههههه كيف ماتعرف اسمك
طيف/اندهو لي الاكيجل لين انه في ديرتنه يندهون لي فهالاسم وانه تعلمت عليه
الشيخ دحام /يلة يالاكيجل دامك تعرف تعمل اگهوه انه اباك تعمل لنا من يدك ننضر كيف هي
طيف/تبشر يعم وانه عرف انك راح تحبها ودكول عنها زينه

الكاتبة /طيف شافت اخوانها وابوها كوه تمالكت روحها علمود لاتبجي.... من امرها الشيخ تسوي كهوه هيه كلتله تدلل وكلتله اكيد راح تحبها لان هيه تعرفه قبل جان مايشرب بس،كهوتها سوتها وكملتها واجت للشيخ
وكلتله طيف/تفضل يعم الشيخ اخذها منها وشربها جر حسره قويه وكال /اخ يسواد الليل يطيف
طيف من شافته كبل فتهمته نزلن دموعها

الشيخ دحام/علامك يالاكيجل وش جرالك ليه تبكي

طيف /واللة يعم انه تذكرت ابوي
الشيخ دحام /علامة
طيف/هو كان يحب گهوتي وكان مايشرب الا من يدي
الشيخ دحام /وهو ماجود
طيف/ماجود يشيخ،بعدين اعرفك عليه وراح تحبة

الكاتبة /طيف صارت معروفه بالديره بااسم الاكيجل والكل حبوها ميدرون الاكيجل هوا نفسه طيف حجولها عن سالفه الشيخ هذال نقهرت على ابوها.....اما بدران جهز قافلة واجا الديره الشيخ دحام سأل عن دار االشيخ وصل دارهم خرج عليه شيخ دحام وكاله

الشيخ /ياهلا ورحب ياهلا بك
بدران/نت شيخ دحام
الشيخ /نعم انه عسى ماشر
بدران /الحمدلله اني وصلت
الشيخ/تفضل تفضل ادخل
بدران/الله بالخير
االشيخ/الله بالنور ياالاكيجل
الاكيجل/نعم يشيخ
الشيخ /جيب لنا گهوه
الاكيجل /تبشر يشيخ

طيف من نضرت الامير عرفت انه جاي يدور عليها راحت تسوي گهوه ورجعت تسمع شنو يگل للشيخ

بدران/والله يشيخ انه اتيت عشان اسألك عن طيف هي مامرت عندكم
الشيخ دحام/وش هالهرج شتبغي نت
بدران/نت والد طيف ؟
االشيخ دحام/نعم كان عندي بنت اسمها طيف
بدران/وانا زوجها يشيخ
الشيخ /شتحجى نت انه ابنتي ماتت من خمس سنوات

بدران/لا يشيخ هي بعدها عايشه وانه تزوجتها وبعثتها لكم گبل اسبوع لجن ختفت وكلت انها وصلتكم اتيت اسال عنها عسى الاكيها عندكم
الشيخ /نت موكد يرجال
بدران/انه موكد والا اني كيف اندل داركم لو ماهي دلتني عليكم وانه من ديره بعيده
الشيخ /كيف يحصل هالشئ وحنه كتلناها
طيف/انه اگول لك يشيخ لجن ابغا منك شئ
الشيخ /تگلم يولدي
طيف/ابا منك تببعث على الملا ونت يالامير ابا منك تدخل العبد وتجيبه
الشيخ /علامك يولدي ليش تطلب هالشئ
طيف/مو انتم تبغون تعرفون عن طيف فين هي ابه منكم تبعثون عالملا وتجيبون العبد الي اتى معا الامير وتأتون بشيخ هذال

بعث الشيخ طارش للشيخ هذال انه محتاجينه بأمر ولاصغره بيه وانه لازم يأتي وبعث عالملا وجابو العبد واخوان طيف اجو كلهم ولتمو بالديوان

طيف/ طيب يجماعة الخير السالفة عالمعازيب لو عالخطار

صياح/هههه نت تكلم
عابد/ينقصك فقط،عگال وتحصل شيخ
الشيخ دحام/له يولدي تركو الرجال.. تكلم يولدي
طيف/اسمعو الكل اني اطلب منكم تغلكون البواب وماابى حد يخرج والي يبي شئ يخرج من الحين لان من اتكلم في السالفه ممنوع حد يخرج
الشيخ دحام/يجرالك يولدي
نسدت البيبان والكل يدحكون بطيف يشوفون شنو قصتها وشتريد
الشيخ دحام /تكلم يولدي ننطرك
طيف/مشكور يشيخ اسمعو مني يجماعة كان في شيخ ديره وعندا بنت يحبها ويعزها .....

يتبع قراءة .....ممتعة انتضروني بالحلقة الاخيرة بارت 15

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،

مع خالص تحياتي

الكاتبة اميرة دجلة 🦋



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-20, 12:08 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بنت_الشيخ_والملا

الكاتبة اميرة دجلة

بارت 15 والاخير

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

""كلمات الشاعر أبو الأكبر الناصري ""

هسه اتبينت كل حرمه محشومه•• ً

وانه الحره العفيفه وعشت مضلومه

ترى ألخان الأمانه يخون بخته يصير

زايده على الشرف حطيت معلومه

اكو قصه وقصيده وشاهد وعيان

اذبحولي العبد والملا بهدومه🗡️ ••

،،،،،،،،،،،،،،،( 🖤 )،،،،،،،،،،،،،،،

الكاتبة/طيف جمعت الكل بالديوان الزلم الكبار من الديره وشيوخ من ضمنهم شيخ هذال وشيخ دحام واوالاده ورجلها
والملا والعبد

طيف /السالفة ومابها يجماعة الخير كان في شيخ وعندة بنت وثلاث اولاد الشيخ يحب بنته ومدللها هو واخوانها في يوم قرروو يرحلون للحج•••ولان الشيخ عندا حد يثق فيه تركها عندا ورحل هو وواولده للحج

الكاتبة/طيف من حجت السالفه الشيخ دحام عرف انه هاي القصة قصة بنتة طيف اكتفى بالسكوت يسمع ينتضرا تكمل اما الملا عرف انه المقصود ارتبك وگال

الملا/والله يجماعه الخير انه ابي اخرج اتخلى
طيف/محد يخرج حنه تفگنه من نتكلم في السالفه محد يخرج
الشيخ دحام /اجلس يملا ممنوع گمل يولدي
طيف/الشيخ راح هو واولاده للحج وتركو الملا عندها هوا توكد منهم رحلو واتاها وطلب منها انها تسلم نفسها او انه يكتلها ويخرج للعرب ويكل لهم انها هربت مع عشيگها

الشيخ دحام /كمل يولدي

طيف/لجن هي شرفها غالي عليها ومارضت تسلم نفسها له وكالت له ادخل تحمم هو كال لها وش الي يضمن انج ماتهربين هي اوعدته انها وماتهرب وخرجت جابت له ماي حار وصبتهه عليه وضربته فقدر الماي
الملا/وش هالهرج انه الگصة ماعجبتني وابي ارحل يجماعة

الشيخ دحام/اجلس ولاتكلم ولا حرف يملا
طيف/خرجت للعرب وكالت لهم انها رأت والدها الشيخ في المنام يطلب منهم يبنون لها صيوان هي الحگيگة مارأت منام لجن عشان تخلص من الملا وتستر نفسها بين مايعودون اهلها

لجن هالشخص ماتركها في حالها وحاول يخرب الصيوان لجن هي كشفته وصاحت العرب هو هرب ولى

في يوم وردو اهلها لها وهي فرحت ونطرتهم هم يأتون يخربون الصيوان عشان ينضرو انها حافضت على نفسها لجن الملا هو عرف انها راح دكل لهم عنه رحل وعمل مربط الخيل عشان يثبت انها كانت تجيب رياجيل

هي بگت تنطر هلها اجى واحد من خوتها وهو اكثر واحد يحبها كال لها انه اتى ياخذها تنضر ابوها وخذاها لمجان بعيد وتركها لحالها هي جلست ومالكت اخوها وبگت تبكي ومانها عارفها فين ترحل عرفت انه الملا كال لهلها وتهمها زور وهلها صدكو حجيه

حامد/من فين عرفت السالفة
طيف/تركني كمل لكم يخوي وبعدين اكول لك
حامد/انزين كمل
طيف/هي سارت الما لكت مجان فية غدير مي ودام جلست فيها وحمدت ربها انه ساعدها اتاها واحد مع قافله كبيره دخل للدام ونضرها عطاها الراي والامان وخذاها ساعدها
هو لجل يستر عليها طلب منها انه يتزوجها وهي وافگت عليه

الكاتبة/ الامير بدران عرف انه دايتكلم عن طيف هم بقى ساكت ينتضر يكمل سالفته يشوف شنو نهايتها

طيف/بقت عند هالامير اربع سنوات خلفت منه ثلاث جهال
في يوم خرجو اولادها يلعبون مع اولاد ديرتهم ووتخانگو معاهم وعيروهم ان امهم ماعدها اصل هم اتو لاامهم وكالو لها هي نقهرت حيل وبكت اتى زوجها الامير وكال لها وش الي حصل حجت له كل شئ هو كال لها انة يبغي يسألها عن اهلها لجن لأنه عطاها الراي والامان ماگدر هي كالت له انه عندي اهل وابوي شيخ.ربعه لجن ماتكلمت له عن الملا
هو اوعدها انه ياخدها لهلها لجن بسبة الحصاد تركها ترحل لحالها وكال لها ترحل وهو يأتي وراها

جهز لها گافله وكان مسؤل عن الگافله عبد اسود الامير وصى العبد عليها لجن العبد ما كان كدر الامانه وهم اتى وطلب منها ان تسلم نفسها او يكتل حد من اولادها

الكاتبة /العبد من سمع بالسالفة گال /والله ياامير انه ابي اخرج انا اختنك ماني كادر اجلس في دار مگفوله بيبانها
الاميربدران /اجلس مافي حد يخرج..كمل يرجال حنه نسمعك

طيف/هي مانها عارفه شسوي اولادها غالين وشرفها غالي عليها العبد كالها تختار واحده منهم وهي ختارت تسلمة واحد من اولادها

الكاتبة /طيف من تذكرت اولادها بجت وبقت ساكته

الشيخ دحام /كمل يولدي علامك سكت
طيف/العبد خذ اولدها الجبير وكتله كدام عينها اتى اليوم الثاني وهي كانت تأمل انه مايأتي لها لجن هو اتى وطلب نفس الشئ يانفسها ياواحد من اولادها هي سلمت اولادها لان گدرة الگوي عالضعيف ومالديها غير هالحل العبد كتل اولادها الثلاثه اتاها في اخر ليله وكال لها ياتسلميني نفسج يااكتلج هي كالت له طيب يخوي لجن اتركني ارحل اتخلى واعود هو ماوثق فيها لجن كالت له اربطني بالحبل وتاكد ان مااهرب و هو ربطها في الحبل وتركها ترحل تخلى هي بگت تسير نضرت شوك عالي ربطت فيه الحبل ووضعت عباها فوكه وهربت بگت تسير نضرت راعي يرعى غنمو سألته عن المجان كال لها انه في ديره اسمها ديره الشيخ دحام هي عرفت انها وصلت ديره اهلها فرحت طلبت من الراعي انه يعطيها ثيابه هو ماكل لها شى وعطاها الملابس واتت لدار والدها ونضرت حاله كيف متغير ونحلان ودلاله مجبوبه ونازع عگاله (قبل من شيخ بنته جيبله العار يگلب الدله)
هي نقهرت لين ابوها مايعرف الحگيگة كالت له انه رجال من غير ديره ويبغي يشتغل كهوجي وابوها ماردها ووافگ انه يشغلها

الكاتبة /الشيخ عرف انه هاي بنته طيف طيف من كملت سالفتها نضرت للشيخ ورفعت الشماغ عن وجها وكالت له /واني هي هاي الحرمه الي نضلمت وتحملت ضيم عشان تحافض على شرفها وماتنزل سمعة اهلها

الشيخ دحام /كل هالشئ يحصل في بنتي وانه ماادري
طيف/اي يبوي حنه نأمن في الخلك نحسب انهم مثلنا لجن غلطنه لان وثگنه فيهم

الكاتبة /الامير بدران من سمع قصة طيف وعرف انه اولاده نكتلو نقهر بس ماحاجا طيف لان ماالها ذنب وهو هم غلطان جان المفروض مايتركها تروح لحالها الشيخ دحام امر يجيبون له سيف تقدم للملا وسحب سيفه وگاله

الشيخ دحام /له يملا لجن كل هالشئ يحصل منك كله مني انه اخ منك يملا يراس البلا
الملا/له يشيخ لتصدكوها انه ماخنتك يشيخ
الشيخ هذال/اكتله يشيخ دحام هالشخص هو نفسه الي اتى وكال لي عن ابنتك الحين تذكرته
الشيخ دحام /له يالردي يالسلوقي وهو نفسه اتى كال ان شيخ هذال يلغي يغزينا عشان يسوي فتنه

الشيخ هذال/ اكتله يشيخ ولاتندم

الكاتبة /تقدم الشيخ دحام للملا وكتله قطع راسه اما العبد تولى امره الامير بدوان

العبد /له يالامير والله اني ماعيدها ارحمني يالامير
الامير بدران/كيف اتركك عايش ونت كتلت اولادي وبغيت مرتي يالردي

الكاتبة /الامير بدران قطع راس العبد والشيخ هذال اعتذر من شيخ دحام لان الملا فتنهم وهوا سمع كلام الملا الشيخ دحام رجعت هيبته مثل قبل ونرفع راسه الشيخ هذال اعتذر من بنته وتندم لان تسرع بدون ميتأكد من الحقيقه وانو هوا مجان لازم يشك باخلاق بنته لان يعرفها شلون اما حامد من شاف طيف راحلها وحضنها وبقى يبجي اعتذرلها هوا واخوانه صياح وعابد. بدران صاح طيف لوحدها واخذها لحضنه وكاللها /سماحيني يعزوتي والله اني غلطت من تركتج ترحلين لحالج
طيف/يبعد گلبي نت هم سامحني لين مانطرتك

اما زينة وجويله 😹

جويله /يزينه يزينه يزينه
زينة/علامج نهبلتي
جويلة /تعالي طيف طيف
زينه/شفيها
جويله/هي بعدها عايشه مانها ميته
زينه/شتهرجين يجويله من كال لج هالكلام
جويلة/مجبل يزينه مجبل كال لي
زينة/نتي موكده من هالحجي
جويلة/امشي نرحل نتوكد
زينة/جايه جايه

اجن زينه وجويله ممصدكات بالحجي الاشافن طيف راحنلها ركض وحضننها وكامن يبجن من الفرح
زينة /هاذ نتي يطيف ماني مصدكه
طيف/اي انه انه يزينه يحبيبتي مشتاكه لجن
جويله /وحنه هم مشتاكين لج نحمد ربنا انج بعدج عايشه يطيف
طيف/الحمدلله
جويله/وش الي حصل امعاج فين كنتي كل هالوكت

حجتلهم طيف السالفه من الاول للنهايه نقهرن عليها وعلى اولادها
جويله/الله يصبرج يطيف هذا حكم ربنا
طيف/ونعم منه
زينه/الله يعضوج يطيف بالاحسن

طيف/امين وانتم ايش اخباركم تزوجتي يازينة لو ابعدج
زينه/لا يطيف بعدني ماتزوجت لجن قررت من الحين اي قسمه تأتي اوافگ فيها
طيف/الله كريم انشالله الله يرزگج الزوج الصالح
زينه /مشكوره يالزينه والله ابعدني ممصدكه الحين نتي گبال عيني
طيف/صدكي يزينه ربنا حكيم وهو خلاني عايشه عشان ابري نفسي واضهر حگيگه الملا والعبد
جويله/نحمد ربنا الي رجعج لنا

الكاتبة /طيف بقت يم اهلها شهر كامل بعدها اجا الامير بدران وجايب امه ووضحه يبقون يومين وياخذون طيف ويردون لديرتهم

طيف/ياهلا يهلا نور الدار
وضحه/من بعد نورج يگلبي والله اني شتكت لج يطيف يروحي يسواد حضي عليج خسرتي اولدج يالزينه
طيف/ايش اسوي يوضحه قدر وكتوب لي ونحمد ربنا
وضحة/الله يصبرج ويصبرني لني للحين اذكرهم وابكي ماني مصدكه هم ماتو

حامد جان يريد يخطب وهالمره اختار طيف هيه الي تخطبله لان يعرف طيف فاهمه وتعرف شلون تختار اجاها وكاللها
حامد/گبل لترحلين يخيتي ابغا منج سالفه

طيف/تكلم يخوي عسى ماشر
حامد/مافي شر انشالله انه ابغي منج يطيف تخطبين لي بنت من بنات الديره وابا انتي الي تختاريها لي
طيف/تدلل يخوي واالله انه اعرف بنت مافي مثلها وراح تشكر مني لني لاكيتها لك
حامد/وانه انطرج تخطبيها لي يطيف
طيف/لجن اليوم مانرحل حنه وبدران نبقى نخطب لك وبعدين نرحل
حامد/ياليت يخيتي

الكاتبة/طيف اخذت جويله ضحه وياها وراحو يتقدمون لزوينه

طيف/كيف حالج يزينه
زينه/ياهلا فيجن نور درانا
طيف/تسلمين يگلبي
زينه /من هالضيفه الي معاج مخبرتينا
طيف/هي وضحه اخت زوجي
زينه/ياهلا فيها
وضحه/تسلمين يبعد الكلب والله يطيف انه حبيت صاحباتج هن مثلك تماما
طيف/وانتي هم مثلهم والله شاهدن علي غلاتك علي فغلاتهم وانه فرحانه لني مجتمعه فيجن
جويله/يارب يديمنا لبعض
طيف/امين ..الحگيگه يزينه انه اتيت بسالفه
زينة/عسى ماشر
طيف/انا اتيت اطلب يدج لخوي حامد وش كلتي

الكاتبة/زينة نصدمت بطلب طيف وبنفس الوقت فرحت بس خجلانه شنو تردلها عاد كلتلها/انتي تعرفين شنو ردي يطيف
طيف/ههه انتي خجلانه يزينه
ام زينه /والله يطيف الحگيگه حنه مانلاكي مثلكم وحنه نتشرف فيكم وان زينه ماتوافگ انه عطيها غصب عنها
طيف/تسلمين يخاله وانه فرحت لان زينه تصير مرت اخوي
جويله/يزينه گولي موافگتج وفضيها تراج تحبينه لحامد وكل هالوكت تنطرينه والحين تعززين
زينة/له يجويله وش هالكلام عيب
جويله/والله اني ابه اكسر راسج
زينه/انتي كلتي لي يجويله ان مايحصل اتكلم جدام حد وكول له اني احب حامد
جويله/لجن الحين هو تگدملج وطيف ووضحه ماهن غريبات
ام زينه/بنتي تعشك وانه ماعرف
زينه/له لاوالله يمة محد يعرف اني احب والله
جويله/يوه يام زينه تركيها الحين جاها الولد يتگدم لها
زينه/طيب انه موافگه فيه بعد گلبي هو
جويله/كلنا لج تحجي وكولي موافگه مو تغازلين الرجال جدام امج يجليله الحيا
طيف/هههه تركيها دامها وافگت فيه هي يحق لها دكول انها تحبه
وضحه/ياحلاتكم انه احسدج يطيف على صاحباتج ياليت انه عايشه معاكم وكريبه عليكم
طيف/انتي الحين صرتي هم صاحبتنه يوضحه وانه صرت كريبه عليج اكثر منهم
زينة/راح نشتاك لجن والله اني تمنيت لو كنتن كريبات علينا
طيف/لتخافن يبعد العمر انه كل شهر اتي وجيب وضحه امعاي وننضرجن
جويله /ربي يحفضج لنا

زوجو حامد وزينه وحامد حبها لزينه وزينه فرحانه لان اخذت حامد
لهنا وتنتهي قصتنا من بنت الشيخ والملا الحمدلله ان ضهر الحق وطيف كدرت تكشف الملا والعبد وزينه اخذت حامد وجويله مجبل بقو يتعاركون الما ماتو انتضروني بقصة جديده تحياتي للكل اشكركم على كلامكم الحلو. ..اتركم بحفض الله ورعايته

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الكاتبة/اميرة دجلة 💜



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-04-20, 11:36 PM   #16

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الرواية الجميله



ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.