آخر 10 مشاركات
البدايات الجديدة *مميزة* (الكاتـب : Mamdouh El Sayed - )           »          أحلام قيد الانتظار (19) -شرقية- للكاتبة الواعدة:Soraminho [مميزة] كاملة (الكاتـب : Just Faith - )           »          120 - سقط سهوا - ناتالي سبارك (الكاتـب : monaaa - )           »          ادمان النسيان -ج1 سلسلة دمعة الخشخاش- [حصرياً] قلوب شرقية(27)::Moor Atia*الفصل الثاني (الكاتـب : noor1984 - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: لين غراهام .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          31 - عروس من ذهب - ايزابيل ديكس (الكاتـب : فرح - )           »          إدمان النسيان - سلسلة دمعة الخشخاش ج1 (الكاتـب : Moor Atia - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-20, 01:36 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لو آخر قصيدي بيت كتبته حُب في عيونك/ للكاتبة أريج بنت محــمـد، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

لو آخر قصيدي بيت كتبته حُب في عيونك
للكاتبة أريج بنت محــمـد





قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-04-20 الساعة 12:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:41 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رابط لتحميل الروايه هنــــــــــــــــــــــــــا




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟





أعزوفتيِ الثانيه
▽‏لو أخر قصيدي بيت كتبته حُب في عيونك▽
للكاتبة/اريج بنت محــمـد 🇸🇦
&الشخصيات&
"عائلة ابو احمد"
*الجد(موسئ) توفت زوجته من سنه
رغم كبره بالعمر الا انه مازال بكامل قواه
العقليه فارض امر على الكل كل جمعه
جمعتهم ببيته موصي اكبر عياله عليهم
له هيبته وكلمته ماتنرفض ولا تنرد..
اولاده:
_
احمد:55سنه انسان محترم له هيبته وكلمته
من بعد ابوه.*متقاعد*
زوجته صفيه 47سنه انسانه بلاها الله في الناس
وخصوصياتهم مالها طب ابد ولسانها لمن طاح
محد يقدر يرفعه الكل شاكي ونافر منها
زياد الولد الأكبر والحفيد الأول لموسى
33سنه عصبي عكس ابوه له عاداته محد
يقدر يعترضه في كلمته السعاده عدوته وكأنها حالفه
انها ماتجي له ابد. الكل يتجنبه ومايعصي
أمره حفظآلسلامتهم منه.. زياد انسان متذوق للقصيد
عقب ماطلق زوجته كنه فقد لذة الراحه
تركت بذمته سيف بعمر الـ2سنتين..
الي لو تأذئ ضفر من اضافره قوم الدنيا وقعدها
عشانه....*عسكري*
مروه 20سنه انسانه هادئه وطيبه لـ ابععد حد
مهما كلفها الأمر ماترتد عنه متقنه في شغلها
مالها في الخرابيط والجوالات
سلمئ 18سنه عكس اختها ع قولتهم ام
لسان رغم انها أصغر من مروه لكن عقلها متفتح و
مالها شي بالتفاهم تمتلك شوية غرور وانانيه
_
عائلة"نايف"
نايف:الأخ الاوسط لـ احمد 50سنه
عصبي مايتفاهم وبداخله شوية شكوك
معقد عياله ومضيق خلقتهم
زوجته شريفه 44سنه طيبه ومالها الا نفسها
وبناتها متمسكه بـ ادبها واخلاقها
اريام25سنه. متزوجه وعندها ولدين"نايف&عمار"
نفس طبع امها
أريج22سنه الدنيا كلها ع راسها
تودي وتجيب كتومه وماتوضح الي بداخلها
حساسه لكنها تخبي جواتها و مع الحق دائم
كسرت فيها الحياه اشياء كثثير لكن مع ذلك
صابره وعندها امل ان ربي رح يعوضها عن
الي فقدته بحياتها احلامها كثير ولكنها
متمسكه فيها ثقتها بربها اولا وبعدها بنفسها.
كملت ثانويتها وانتهى بها المطاف ووقفت
_
عائلة حصه..39سنه
بعد وفاة امها"خديجه" استقرت
ببيت ابوها"موسئ" زوجها ع كثر مايجيب
ع راسها الحريم الا انها مازالت صابره
انسانه مثابره ودمعتها تسبق كلامها
الكل يحبها ع حنية قلبها.
صقر:27سنه قرة عينها الأولى.
يلبي طلباتها اول بأول مايترك في
خاطرها شي..*مدرس إبتدائية*
عماد.24سنه الانسان ذا فكاهي
العائلة خفة دمه وبرودة مافي مثلها
اخر سنه له بالجامعه.
فهد..20سنه الكل عينه عليه
رفضت الجامعات تستقبله
وتجملت الراحه بعيونه النوم
والاكل المرتبه الأولى بحياته
مايهمه احد في الحياه الا نفسه






"عائلة ابو سعود"
محمد 50سنه..الادمي ذا كافي
الناس خيره وشره ملتزم ومتمسك
بصلاته ودينه.. من بيته للمسجد
ومن المسجد للبيت.
منيره 40سنه مريضة ضغط وسكر
طيبه مالها شي بالكبره والغرور
عايشه ع قد حالها وحال زوجها..
سعود25سنه متثقف وعقله متفتح
في العلم يحمل قلب طيب لكن
لا قسئ مايعرف احد"طبيب اسنان"
كيان 23سنه.رزقها الله بالجمال
الزين خجوله وماترفض طلب حد
تمتلك قلب كبيرر ابيض م لها صوب
بالحقد ولا لها صوب بالعداوه.
____





أثير!! "طليقة زياد"
26سنه.خريجة جامعه
تزوجت بعمر الـ18
بداية زواجهم كانت في حُب
وغرام لكن بعدها بسنه بدا الأمر
ينقلب ويسوؤ تغير شخصيتها
وكرهة زياد عيشته بسبب لسانها
وهواشها الي بدون سبب. اهمالها
لزوجها وبيتها خلت زياد يطلع عن
طوره ويطلق... إلخ.
كل شخصيه لها قصه مختلفه
زياد&اثير الي ابتدو زواجهم عن قصة حُب
وانتهت بالفشل ولازالت القضيه مجهوله

اريج بتدخل حياة زياد وبتغير مجراهاا
لكن هل تكون ناجحه ولا تفشل

كيان وصقر يجمعهم القدر صدفه
لكن يوقف بينهم عارض مايسمى بالعادات
والتقاليد


كل هذا رح تعرفونه في الحلقات القادمة


من {لو أخر قصيدي بيت كتبته حُب في عيونك}


انتظروني§°





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 22-04-20 الساعة 10:35 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:41 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بـارت"1".
.
قـصر الـجد راشـد.
نزلت وهي تركض وعيونها مليانه دموع وتصارخ:جدييييي جديييييييي جديييييي تكفى ياجدييييييي ايثثثثااار راحت ياجدي راحتتتت
الجد قام من مكانه بخوفف:ثريا يابنتييي علامك ردي علي شفيك
ثريا تصيح وتصارخ:جدي ايثار مالقيتها بغرفتها مالقيتهااا دورتها بكل مكان ماحصلتها
الجد بعصبيه:قليله الادب والتربيه وين راحتت هاذي البنت انا الحين تاكدت شكوكي من توفو امها وابوها وهي بغرفتها واكيد كانت تخطط لشييي فضحتي عند الناس اكيد هربت
وصار يصارخ يالباتر يامطلق يامشاااري ياعيااااللل
الباتر والعيال ركضو بخوف من صوت جدهم العالي الباتر : شصاير يايبه شفيييك علامك؟
الجد بقهر وغبنه:الحيوانه ايثار تجيبونها لي الحين الحييين تروحون تدورونها ماتجون الا وانتم جايبينها يالله تقلعو شفيكم للحين واقفين
الجده وهي تصيح:ياوليدي تكفى هونكم عليها البنت من حزنها على اهلهااا شوي شوي عليها اذا لقيتوهااا
الباتر بعصبيه:البنت ذي يبي لها تربيه وين تطلع وين طست هاذي نهايه الدلع
ابوالباتر بعصبيه:الباتر انطم وبدال وقفتك رح دور عليها يالله انقلعو من قدامي الحقو بنت عمكم
وطلعو العيال وهم بكامل غبنتهم وقهرهم على الي هربت وبتوطي روسهم عند الناس
الباتر ركب سيارته ومعه مطلق ومشاري والسياره الثانيه متعب وفواز وناصر وتحركو متوجهين للمطار وكانو متاكدين ميه بالميه انها بتهرب برا .
سيـارة الباتر:
اسمع ياطلالل تكفى وانا اخوك بنت عمي هربت واكيد راحت للمطار وقفوها لين اجيكمم وانا متاكد انها بالمطارر للحين
طلال:طيب عطني اسمها وعمرها وانا ابوقفها وانشاالله اقدر
الباتر تنهد: اسمها ايـثار عبدالله راشد البسام عمرها تقريباً بالعشرين
طلال بلع ريقه وتوه يتذكر:باتر البنت دخلت والطياره بتقلع الااان
الباتر بعصبيه وصراخ:طلالل لاتجنني البنت لاتروح وقفهاااا وقفهااااااا
طلال بخوف :طيب طيب طيببب وصار يركض ومعه الامن واشارو يفتحون البوابه ويقفون الطياره
الكابتن نزل:خير عسى ماشر؟
طلال تنهد بتعب: ثواني بس ثواااني
ودخل ودخلو معه الامن وصارو يفتشون ويفتحون الباسبور
ايـثار غمضت عيونها بخوف: لاياربيييي شفيهم يفتشون معقوله عرف جدي اني هاربه؟ لا يارب لاا يارب فجاه سمعت صوت طلال عند راسها
اختي لوسمحتي الباسبور رجاءً
ايـثار برجفه وعيونها امتلت دموع: لءيءش
طلال:اختي لوسمحتي لاتعطلينا افتحي الباسبور حقك
ايـثار دمعت عينها وحست خلااص كشفوها وطلعت الباسبور : تفضل
طلال فتح الباسبور وجه نظراته لها واشر للامن:هاذي هي لقيتها لوسمحتي اختي تفضلي بالنزول
ايـثار بعصبيه:مالك حق تنزلني
ايـثار بعصبيه:مالك حق تنزلني مين انت؟ وانا اوراقي كامله
طلال: بس انتي مزوره ورقة الموافقه على خروجك
ايـثار بعصبيه وعيونها حمراء: نعم على كيفك مزوره مومزوره
طلال بهـدوء:لوسمحتي اختي تفضلي انزلي معنا
ايـثار رجفت من الي بيصير لها لونزلت وقوت قلبها اخذت اغراضها ونزلت من الطياره.
طلال تنهد وفتح جواله وضغط على اسم الباتر ثواني ورد:باتر لقيتها وهاذي هي معي انتظرك تجي
الباتر زفر براحه :الحمدالله عطني ياها ابكلمها
طلال التفت لها ومد لها الجوال
ايـثار ناظرت فيه بحده:نعم؟
طلال:كلمي ولد عمك
ايـثار تتافف: قطيعه شيبي ذا واخذت الجوال وردت بهلا
الباتر بعصبيه:انزرعي لين اجي اخذك ياتبن
ايـثار بسخريه:تامر عمي وحذفت الجوال على طلال
طلال:اوك انتظرك
وجلسها على الكرسي ويحاطونها الامن وطلال
ايـثار بكره لطلال:والله اضن مومجرمه مخليني كذا
طلال طنشها.
ايـثار باستفزاز:يعني زي الكلب للباتر يمشيك على كيفه لهدرجه مانت رجال ورخمه تمشي على كلامه؟
طلال كتم غضبه وطنشها والتفت الا بدخول الباتر ومشاري وفواز وناصر ومطلق ومتعب
مطلق بهمس لباتر:هد هد وتراها مومحرم لك عشان كذا لاتنفعل
الباتر بغضب: مطلق انطم
مشاري بضحكه:شفي امه ذا شاد حيله؟
فواز كتم ضحكته:مشاري مووقتك ابد
الباتر بعصبيه:مشاءالله وين كنتي طاسه حضرتك؟وبأذن مين؟
ايـثار طنشته
الباتر صرخ:انا جالس اكلمك ردي علي
ايـثار تاشر على نفسها:انا؟ اهاه احسبك تكلم طلال ايوه تفضل عمي باتر شتبي
الباتر بحده:بنت قدامي يالله
ايثـار لفت على طلال: الله ياخذك ياحيوان
الباتر بحده وغضب: ببنتت!!
ايثـار اخذت اغراضها وناصر شال شنطتها وتوجهو للسياره
الباتر مطلق انت ومشاري اركبو بالسياره الثانيه
مطلق ومشاري بصوت واحد:طيب
ايـثار بصدمه:وانا تخلوني لحالي معه؟
مع المعقد ذا؟
الباتر مسك معصمها وشد عليه بقوه:اركبي وبلاهرج زايد
ايـثار تاففت بقهر :الله ياخذك يامريض يامعقد
وصارت تضغط على يدها بوجع وركبت
والهـدوء سـيد الـمـوقف
وصلو بيت الجد راشـد.
ايـثار بخوف: الله لايوفقكم ياعيال عمي الله ياخذكم جدي بيذبحني
البـاتر باستفزاز:احسن ياقليله الادب وين منحاشه
ونزلو وهو ماسك ايـثار بيدها والكل وقف يوم شافهم
ثـريا ركضت لها وقبل لاتوصل لها صرخ الجد بغضب:ثرررريييا وقفي مكانك لاحد يقرب منها
البـاتر هاتها عندي هنا
البـاتر حذفها على جده وطاحت عند رجوله
ايـثار خايفه من رده فعل جدها وش بيسوي فيها مابقى لها احد يدافع عنها
الجد ضرب بعصاه وصرخ:الكل يطلع ماحد يبقى عندي يالله برا
كلهم طلع وجاء بيطلع الباتر وقفه صوت جده .
الـجد ويده على عصاته :الا انت يالباتر وقف
طلعو كلهم مابقى غير البـاتر والجـد وايـثار
جبها لمكتبي وتعال معي ودخلو للمكتب لف الجد وسحب نقاب وطرحت ايثار
ايـثار شهقت بصدمه: جـددديييي
الجـد ناظر شعرهاا الي كان بوي ومخففته : ايـثار شعرك وينه وين راااحح؟
ايـثار بصراخ وانهارت تبكي وتصارخ: انا مابي شعري مابييييييه اكرهه تعرف شلون اكره شعري انا مابيييي اعيششش عندكم مابيييي الجـد ضـرب بعصاه بقهر وعصبيه ورفع يده وضربها كف:انتي ماتربيتي ولقيت لك من يربيك وابزوجك البـاتر لعل وعسى يكسر هالخشم الي رافعته علينااا وخليه يكسره لك
البـاتر بصدمه: جدي شقاعد تقـول؟
الـجد طنـشه وكمل كلامه: اعتبرها شـوفه شرعيـه ومبروك وضحك وطلع وصار ينادي على الكل
ايـثار بغـضب:الله ياخذك يالباتر كله منك كلمه منك لو مخليني انحاش احسن
البـاتر بسخريه من شكلها: اقول انطمي انتي شايفه شكلك يحوم الكبد ابحاول بجدي يزوجك غيري
ايـثار بغرور:انت المـفروض تبـوس يدك وجهه وقفى وضحكت واخذت الطرحه حقتها لفتها ورمتها على وجها وطلعت
ثـريا ركضت وحضنتها:الحمدالله وين كنتي
ايـثار بتوعد:حسـابك معي بعدين
قـوت تحاول تطلف الجو: هلاهلا بزوجه اخوي
ايـثار بحقد وكره: الله ياخذ اخوك
ام الباتر بهـدوء وحنيه:ايـثار يابنتي تبين تاكلين شي؟
ايـثار ببرود:مابي منكم شي وطلعت لفوق
وجلست بغرفتها دخلو البنات
مييس: ياحظك ببتزوجين
رهف رفعت حاجبها:ميس وجع خير ؟
أمـاني بضحكه:وهي صادقه ذابحني الجفاف العاطفي من المسلسلات الله حسيبهم
ساره:ماعندكم عقل ناس تدور الشقى
ايـثار:شرايكم بشعري ؟
ميس:الله والله يجننن ودي اسوي كذا
رهف ترفع يدها للسماء: الحمدالله ياربي اني عاقله من بينكم يالمجانين
ثـريا دخلت وهي تصارخ: اللهم الثبات لقلبي اللهم الثباتت ياحلوه ياحلوهه اشكر امه على الانتاج
ميس:الحمدالله والشكر اكيد شايفه الكريه مطلق يالله اني وش تحبين فيه غثيث
ثـريا بصدمه:لعنه شدراك؟
أمـاني:ياحلوك ترا كاشفينك
رهـف: ومصورينك مقطع وانتي جالسه تنتظرينه على الشباك اذا جاء من الدوام
سـاره:ومصورين دفتر يومياتك يالفاسده
ثـريا بصدمه وتحس بتبكي من الفشله:احلفو خير ماعندي خصوصيه
ايـثار:لاياشيخه موانتي الي تهددين المسكينه ساره بنـاصر؟وماسكه عليها اشياء
سـاره شهقت:ياحيوانات الله ياخذكم
ميـس: امانه وش لاقين باخواني ياكرهي لهم غثيثين بشكل ولاناصر تراه مخفه لايغركم ومطلق شراني وعصبي
ثـريا:ياجعلي يومي قبل يومه حبيب قلبي ذا
ميـس كشرت:استخفيتي؟
ايـثار: الله يسد نفوسكم
امـاني:كلكم تحبون الا انا وميس ورهف
ايـثـاربسـخريه:على وشك الزواج انا ومغصوبه واضحك بس اهم شي انه حلو يعني الحمدالله ضمنت نفسي بشخص حلو واخلاقه شينه
دخلت قوت ومعها القهوه والكيك: كاني سمعت حش باخوي
ايـثار:تكفين اخوك شايب وغثيث وكل شي بالحياه
قـوت شهقت: اخوي شايب حرام عليك ترا الي بينكم سبع سنوات بس
رهف: وتقول موشايب اقول تكفين بلاكثره هرج وصبي لنا قهوه ياجعل نشرب القهوه بعرس ثريا ومطلق
ثـريا رفعت يدها بحماااس:يالله يارب الله يسمع منك يالله ياربي يارب يارب
امـاني صرخت بضحكه: يالمشفوحهه فشلتنا
قـوت كشرت: ويعع شلاقيه فيه ياكرهي له امانه اغث واحد بعيال عمي مطلق
ثـريا بـدلع:هو شدعوه شفيه طلوقي يهبل شحلوه
ميـس تسكر اذنها:لاا يع وش طلوقي جعل يطلقك جني وع وع
ثـريا ضحكت:لـيه؟
ايـثار قامت وجت بتطلع
قـوت باستغراب: على وين؟
ايـثار تنهدت بتعب: ابطلع اتنفس انكتمت
وطلعت
والبنات جالسين ويضحكون .
ايـثار مسكت دمـوعها تحس موطايقه حياتها تحس بكئابه
وجلست على الدرج
البـاتر كان يكلم وهو يصعد للدرج: اي خلاص طيب معسلامه شافها جالسه على الدرج
شفيك جالسه لحالك؟
ايـثار بقـهر:مـالك دخل تفهم مالك دخل الله ياخذك يارب
الـباتر بعصبيه ومسك يدها ولواها ترا ابطنشك بمزاجي يالبزر ودفها بخفيف وطلع لغرفته
ايـثار طلعت للحديقه وجلست على العشب: ياكرهي له هالشايب فوق مومنغثه جاء يغثني
وسرحت بخيالهاا
بـالصــاله .
الـجد:يام بـاتر انا قلت وخلاص يعني لازم تنشبين بحلقي؟
ام البـاتر تنهدت بقله حيله: يعني البـاتر وايـثار ؟ ابد ابد مايصلحون لبعض
الـجد:ليـش مايصلحون اقول اهجدي ياحرمه ولاتكثرين هرج انا قلت وخلاص
ابـومتعـب:يبـه موكانك بتظلمها مع البـاتر؟
واحس حياتهم مراح يصير تفاهم يعني صعبه
الـجد:لاموصعبه وبـاتر يبي له حرمه تديره وتنظف وتطبخ له
ايـثار سمعت كلام جدها وانقهرت: ليـه عسى ماشر ماخذني خدامه خير؟ وش اخدمه انظف واطبخ
ابوالباتر غمز لها بمعنى اسكتي
ايـثار: لامراح اسكت وش انظف يعني الحين بتزوجني الشايب ذا وانا توني صغيره وتبيني اخدمه مستحيلل هذا واحد شراني
البـاتر بصراخ: ايـثار انطمي تكلمين جدك كذا ماتربيتي شكلك؟
الـجد:خلها خلها تدري متى بنكسر راسها ونخليها تتادب لاتزوجتها روضها .
ايـثار بصراخ وغبنه:عفـواً يروضني ليه شايفني كلبه وش يروضني جدي ترا للحين محترمتك وساكته لك
البـاتر بسخريه:هه وش بتسوين يعني بتضربينه يالبزر ترا معطينك وجه عشان اهلك متوفين مالهم الا شهرين
ايـثار بغضب: يعني الحين تبيني ابكي عندك واتاثر كلنا ماشين باليوم ذا حتى انت بتموت يمكن اهلي الموت اريح لهم من الحياه هاذي
واياني وياكم تكلموني بموضوع باتر زواج مراح اتزوج ماتفهمون؟
ابومطلق:يبه يعني هي ماتبي باتر ليش تزوجونها غصب عنها؟ ماتبيه
الـبـاتر: وهو بكيفها غصبن عنهااا اصلا موبطيب
الـجد بحده:سلمان انت مالك دخل تفهم مالك دخل انا حر بقرارتي
سلمان تنهد وقام:براحتكم
عـند ايـثار"
ليـش مايفهمونن ليششش انا مابي باتر ماحبه كريه كريه الله ياخذه يارب انا احب ياخي ليه مايفهمون
ثـريا بحزن على حال اختها:ايـثار خلاص
موداري عنك ليش للحين تحبينه مومعقوله مريضه انتي؟
ايـثار: اي اي مريضه شعندك ويالله تقلعي الله ياخذك وبصراخ اطللللععععييييييي اطلعي مابيك اطلعي
ثـريا بصدمه من حال ايـثار:طيب طيب هدي وقامت وطلعت
ايـثار اول ماطلعت ثريا ركضت لدولابها وسحبت مفتاح وطلعت تتسحب بدون ماحد يدري وراحت لغرفه فتحتها ودخلت وقفلت الباب وتنهدت: اهه وينك وين رحت مومعقوله 11 سنه ماشفتك ولاسمعت ضحكتك معقوله الحين تغير شكله؟ ضحكت اكيد تغير 11 سنه
رهف: بنات ايـثار وينها؟
أمـاني: ياربي هالبنت احسها زعلانه عشان اهلها وبنفس الوقت تبكي عليه صح اخوي بس يعني
سـاره قاطعتها وبهمس:وقص يقص لسانك ياتبن قـوت تراها ماتدري
أمـاني باستفزاز: كلي تبن انتي وياها ترا طفشتوني ليش قوت وميس مايدرون يعني وش السبب؟
رهف بحده:بنت خلاص مانبيهم يدرون لاحول ولاقوه الا بالله ناس تجيب الهم
سـاره: ترا امـاني تموت اذا مافضحتنا خلاص مانبي احد يدري استغفرالله
امـاني بحده:بنتت! احترمي اختك الكبيره وجع انشاءالله
سـاره طنشتها
ايـثار مسحت دموعها:ليش ابكي انا لازم اوقف الزواج البايخ ذا مابييي الباتر ليه مايفهمونييي؟ تنهدت بتعب ورتبت الاغراض
وطلعت وقفلت الباب وراحت لغرفتها ونـامت.
صـباح يـوم جـديـد.
جـالسين على طـاولة الطـعام ويفطرون.
ثـريا ماشالت عينها عن مطلق سـاره قرصتها مع فخذها ثـريا بصرخه:اهههههه وجع
الجـد فـز باستغراب:علامك يابنت اهجدي
شفيك؟
ثـريا بفشله:هاه لاجدي مافي شي
سـاره ضحكت بقوه
مطـلق بغضب:سـاره بنت !!
سـاره تغيرت تعابير وجها من الخوف:هلا؟
مطـلق:انطمي خلاص
رهف:احسن ماجاك تضحكين على الطاوله وفيه عيال عمك جاك الي كفاك
امـاني:بنات اص اص
سكتو يوم دخلت ايـثار وطنشتهم وجلست تاكل الـجده رفعت حاجبها: وراء ماتسلمين ماتقولين جدتي توها جايه من سفر
ايـثار قامت:اسفه وسلمت عليها الحمدالله ع السلامه ياجده
الجده ابتسمت:سمعت انك بتتزوجين البـاتر؟
ايـثار كشرت:الله ياخذ هالطاري
الـجد صرخ:ايـثار قص يقص لسانك ياحيوانه
ايـثار رفعت حاجبها:نعم زعلت؟ اي الله ياخذ هالطاري وطلعت لغرفتها
الـجد تنهد:لاحول ولاقوه الا بالله هالبنت ذي بتموتني الا اقول يابو بتار
ابـومتعب:يبه لوسمحت انا ابو متعب وبس لاتقول بتار
الـجد بغضب:انتي ماتخاف الله ولدك ماتدري عنه؟تقول عايش ميت ماكل شارب كل ذا غضب عشانه ماتزوج بنت خويك؟ تضبط العلاقات والشركه؟
ابـومتعب قام:انا طالع بروح الشركه وانت يـابو البـاتر وابومطـلق نمشي؟
ابـوالـباتر وابومطلق بصوت واحد:يالله وطلـعو والعيال كل واحد راح شغله مابقى بالصاله الا الـجده والجـد والحـريم والبنات الا ايـثار
بغرفتها
الـجده:علامكم وايـثار ليش ماتجي تجلس معنا؟
الـجد بغضب:دلـع بنات والله لاكسر خشمها
الـجده:يـاراشـد لاتجبر البنت على شي هي ماتبيه النتيجه بتكون ماهي بزينه وبتظلم البنت وتظلم البـاتر
'
'


شـقـة الـبـاتر.
'
'
لجـين بغضب:الـباتر منجدك؟ بتتزوج عليه؟
الـباتر ضحك: ومن قال ابـتزوج غبيه انتي ولاتستغبين؟
لـجين بعدم فهم:انت شقاعد تقول؟ شلون وتوك تقول ابتزوج ؟؟
الـباتر ضحك: ابفهمك الـموضوع وقال لها كل شي
لـجين بصدمه:الـباتر لا لا الا هالشي والله بتظلمها والله بتفشلها قدام الـناس
انا مارضى اني انحط بالموقف ذا شلون تسوي فيها كذا
الـباتر حط اصبعه على راسه: بـكيفي
لـجين بغضب:وش الي بكيفك الـباتـر قول انك ماتبيـها بس ماتـسوي فيها كذا وتصدمها البنت اهلها متوفين وتبي تصدمها بحركتك هاذي؟
الـباتر تافف:يليل انتي ليش طـيبه بزيـاده ترا لوايـثار تجـي هالـبيت بتخليك تكرهين حياتك وتتمنين المـوت بعد
لجـين:تسـوي الي تسوي فيني بس مايصير تسوي فيها الحركه هـاذي
الـباتر بحده:اقول قومي تقلعي سوي لي عشاء بس تبربر فوق راسي انقلعي يالله
لـجين تاففت:مريض مريض والله
الـباتر سمعها بس طنشها
بـريـطـانـيـا.
ولـيد:خلاص يـابتار خلنا نرجع صار لنا سبع سنين هنا وبعد 3 شهور بنكمل12 سنه طفشت من الغربه وخلصنا دراستنا ليش للحين جالسين
بـتار بعناد:والله ماني براجع للسعوديه تبي ترجع ارجع
وليد:بتار بلاعناد يانرجع مع بعض يانجلس مع بعض هاه شقلت؟
بـتار بعناده نفسه:موبراجع
وضحك
وليد انقهر وشد على اسنانه:كلتبن
بـتار بضحكه:امزح امزح نرجع نرجع بس مالي خلق الايام ذي
وليد ابتسم بفرحه:الله اشتقنا والله اشتقنا
بـتار تنهد
وليـد:للحين شايل بخاطرك على السالفه تراها راحت السالفه
بـتار تنهد:وانت ماتعرف ابوي معند عشان ماخذت اللحجيه بنت خويه
ولـيد ضحك :اوف اوف شدراك انها لحجيه؟
بـتار:بس كذا بصياغه الكلام يعني شفيك انت تدقق على كل شي
وليد بحماس:متى نرجع شرايك نحجز الاسبوع الجاي
بـتار:لا
ولـيد كشر :كلتبن انت الواحد لايستانس ولايتحمس عندك مـحـامي غـثيث
بـتار بغرور:انت ماتشوف البريطانيات يسون مشاكل عشان يشوفوني
ولـيد:اقول انطق بلاكثره هرج .
بيت الـجد راشـد متجمعين العايله مع بعض
الـجد بحده: اسمعو انا حددت موعد ملكه ايـثار والبـاتر ومابي اعتراض
ايـثار بصدمه:وش الي حددت انا كم مره قلت لك كم مره شرحت مابي اتزوجه مابي
ام البـاتر بغضب:عسى ماشر يابنت عبدالله شفيه ولدي يوم انك معلقه على كلمه ماتبينه ولدي الف بنت تتمناه
ايـثار ضحكت بصوت عالي:طيب اذا الف بنت تتمناه ليش صك الثلاثين ولاتزوج ؟ لالا واضح الف بنت تتمناه
ام مـتعب تحاول تهدي الموضوع: ايـثار ياقلبي خلاص وانتي بعد يام الـباتر ترا ايـثار ماتقصد
ايـثار باستفزاز وشدت على اسنانها:الا اقصـد
ام مطـلق همست لرهـف:قـومي طلعي ايـثار ام البـاتر شكلها نـاويه على الشـر
رهـف هزت براسهاا وقامت مسكت ايـثار مع يدها
ايـثار نفضت يدها عن رهف:فكيني وبصراخ ترا انتم للحين ماتعرفوني ترا
الـجـد بغضب قام ومسك ايـثار ولفـها له:انتي وحده وقحه وماتربيتي شكلك وضربها كف ايـثار رجعت بصدمه من جدها وزلقت وطاحت على راسها
البـنات بصراخ:جـدددددييييي ايـثار
الـجد بغضب:احسن جعلها للموت الي يشيلها ويفكنا ويريحنا منها
ابـومتعب انصدم من كلام ابوه وتساعد هو وابـومطـلق وشالوها وركبـوها السياره متـوجهينن للمستشفى
وصـلـو المستشفى وثـريا منهاره على اخـتها
وامـاني وميس يهدونها
باللحظه هاذي وصلو بتار وليـد للسعوديه ومبسوطييين مره انهم اخيراً جاو لبلدهم واهلم وناسهم
بـتـار وهو يستنشق الهواء:افف الحمدالله الحمدالله اخيراً رجعنا
وليد بفرحه:احلى ساعه وربيي احسن ولدت من جديدد
بـتار وهو يركض:يالله امشي امشي نروح لاهلنا والله مشتاقق لهم مره
وليد بضحكه:يالله بس انتظـر دقايـق اطـلب اوبـر
وصـلت السـيارة وركبو مـتوجهين لبـيت الـجد راشـد
المسـتشـفى.
طلع الدكتور وطمنهم عن حالها والطيحه حقتها خفيفه
ثـريا بدموع:الحمدالله الحمدالله
ابـوالـباتر:خلاص تطمنتو عليـها يالله على البيت
قوت:بس يبه بنشـوفها!!!
ابـومطلق: لا لا ماحد يجلس هنا البـنت اذا صحت بيتصلون عليـنا
ثـريا تهز راسها بالرفض:مراح اروح بجلس عند اختي ياليت تقدرون ياعماني وتخلوني عندها
ابـومطلق:بس مايصير يابنتي لحالك
ثـريا بعـناد:الا يصير
ميس:يبه خلها عند اختها وانا بجلس عندها
أماني:معصي ماحد يجلس عند رثرث غيري
ساره:لانتي ولانتي انا بجلس صح يارثرث ياحبي؟
ابـومطلق بعصبيه: يالله كلكم قدامي بس ميس بتجلس هي ومطلق عندها
اماني:ليش مطلق يجلس عندها وهو مومحرم لها
ابـومطلق:ترا مطلق بيجلس بعيد وامشي قدامي لاعلم ابوك عليك وبحده قدااامي انتي وياها


#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك
___


ريتال22 likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:33 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:42 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت"2"
🎈♥️




أماني تاففت ومشت
وليـد وبـتار دخلو للبيت: السـلام عليكمم
أمـاني بصراخ:لا لا مومصدقه ياهلاااا واللله وربي الرياض نورت
سـاره بصدمه:مشاءالله لاحول ولاقوه الابالله ياتبارك اللله بسم الله علييييك
وش هالحلللوو الي معك ياعمي جيت وجبت الزين معك
الجـد ضـحك
بـتار رفع حاجبه:ساره ورا ماتنطمين
سـاره تاففت:هذا الي ينضرب عليه المثل ليته ساكت اقول احمد ربك انك تشبهني وشفعت لك
أمـاني شهقت وضمت بتار:وجهك الودر كانه وجه اخوي الحلو
والـكل رحب في بـتار وليـد.
بـتار كان مستحي يسلم على ابوه بعد الي صار وابـومتعب حس انه مشتاق لولده ولمتى الزعل وولده له11سنه ماشافه
وقام وضم ولده وتحمد له على السلامه
وتعدل بوقفته: بمناسبه رجوع وليد وبـتار بالسلامه بنسـوي لهم عـشاء بكره باذن الله اليله يرتاحون وبكره بنسويها
ابـومطلق تنهد:مانقدر نسـويها بكره
ابـومتعب:ليه مانقدر كل شي موجود
ابوالـباتر:ايـه حنا ندري والخير واجد بس ايـثار بالمستشفى
ابـومتعب فز:ليـه شفيهاا عسى مـاشر؟؟؟؟؟
الـجد ببرود:سـوت سالفه من ولاشـي
الـجده بحزن على حال ايـثار:من ولاشـي وانت كل يوم منكد عليها بسالفه زواجـها من الـباتر.
بـتار رفـع راسه اول ماسمع اسـم الـبـاتر
الجـد بصدمه:انا منكد عليها يانـوره هي تطول السالفه وهي قصيره
ولـيد يحاول يهدي الوضع:خلاص خلاص البنت الحين بأي مستشفى بروح لها؟
ابـومطلق:مايحتاج وانا اخـوك ارتـاح والصـباح ربـاح
وليـد:لالا علموني وينها بأي مستشفى؟
ابـومطلق:بمستشـفى***
ولـيد هز راسـه:تمـام بـروح لـها.
وصل ولـيد المستشفى وتطمن وللحين ماصحت من البـنج
بعد 24 سـاعه صحت ايـثار بصوت مبحوح ومتقطع:ابي مويه عطوني مويه
ثـريا فزت من ع الكنبه وصبت لها بكاس مويه وصارت تشربها :انتظري بنادي الدكتور
ونـادت الدكـتور وجاء:لا الحمدالله مافيها شي خلاص تقدرون تكتبون لها خروج
ايـثار ببتسامه صفراء:زين
وطـلع الدكـتور اول ماعطى ثـريا نظره وسكر البـاب
ثـريا طنشته:عندي لك خبر يجننن وبيفرحك
ايـثار وهي شابكه اصابعها فبعض:ايش؟
ثـريا:وش لي اذا قلت لك!!!
ايـثار بحده:ثـريا اخلصي وش ؟
ثـريا :بـتار وصل على الريـاض امس هو وعمي وليد
ايـثار فزت بفرحه:احـلفي؟؟؟؟؟؟تكفين لاتكذببييين علي؟ ياللله مومعقوله11 سنه ماشفته.
دخلت ميس وشهقت:قمتي يالجنيه وماحد قال لي
ثريا ضحكت: بروح اكتب لها خروج
ميس مسكت يدها:اقول انثبري اخلي الثور الي برا يكتبه ياخي معقد ودي اصفقه
وطلعت
مطلق مطلق
مطلق بحده:انتي وراء ماتقصرين حسك تموتين اذا مادرو الناس انك تبين شي نعم اخلصي
ميس تاففت:اكتب خروج لايثار بنطلع الله يغث ذا الوجه
مطلق رفع حاجبه:عفواً عيدي؟
ميس بورطه:لاهاه الله يسلمك ويعافيك
وراح مطلق وكتب خروج جهزو ايثار وطلعو
ثـريا بشهقه:يوهه نسيت جواليي
مطلق:ياليل الحريم ذولي بسرعه جيبيه ولاتتاخرين
ثريا راحت تركض تخاف ينسرق
ودخلت الغرفه لقته وجت بتطلع لقت جابر بوجها
جـابر ببتسامه:ليش رجعتي؟
ثريا طيرت عيونها بصدمه:ايش؟شدخلك
جابـر:ممكن سـوال؟
ثـريا خافت احد يشوفهم:بسرعـه شتبي؟
جـابر:اسمك ثـريا عبـدالله راشـد البسـام صح؟
ثـريا بسرعه: ايه وبعدين توها تستوعب
بلعت ريقها بخوف وصارت تركض لين وصلت لسياره مطلق وكان معصب
مطـلق بصراخ:هندي سواااق عندك انا منطرتني ساعه على ماتجيبين جوالك
ثـريا بخوف:جلست ادوره وزين لقيته
مطلق صار يسوق بسرعه
ايـثار:شفيه ذا يقاله مسوي خير
ثـريا بخوف وتفرك يدها:اسكتي اسكتي لاينفجر علينا
ايـثار:بالطقاق تراك خوافه بزياده لاعطيك كف
ثـريا:ياربي همجيه من يومك كوني ذربه شوي
وصلو للبيت ونزلت ايـثار وكانت هلكانه وتعبانه وراسها يوجعها
دخل مطلق للبيت وهو معصب
ميس:اوفر اخوي تحمس شوي بالعصبيه ذي
ايـثار:همجي
ام بــتار:هلا بالحلوه ايثـار الحمدالله ع السلامه
ايـثار ببتسامه:هلافيك خالتي ام متعب
ام بـتار:لا لا رجـع الغـالي وانحلت المشاكل قولي لي ام بــتار هـو الكبـيـر
وبعد ماسلمت على الـجميع جلست.
ايثـار ببحه:طيب عن اذنـكم بطلع ارتـاح
الـجد دخل:اي احسـن بقلعتـك
ايـثار بصوت مسموع:ياليل الـشايب ذا ياخوي فكني موكافي بغيت تموتني
الـبـاتر بحده:بنت!!احترمي نفسك
ايـثار ضحكت :تدري يالمعقد زواج ماني متزوجتك ولفت على عمانها يـاليـت تدورون لي وظـيفه بمستشـفى لاني مليـت من البـيت ابشـغل نفسي بحـاجه
الـبـاتر بغضب:اختلااااط المستشـفى مافيه .
ايـثار:ماخذت رايـك 7سـنوات ادرس تجـي انت مسـوي نفسك ولي امر لي ؟
لاتعب نفسك لانـي بضـرب كلامك بالطـوفه اوك؟ لفـت نظـرها وبلعت ريقـها بصعوبه من شكله الي تغير معقوله هذا بَتار؟وابتسمت وطلعت لفوق وحمدت ربها ان الغطاء على وجها ولاانكشفت من نظراتها الي كانت ع بَتار.
صباح يوم جديد
العايله متجمعه على طاوله الفطور
دخل بَتار ورفعت نظرها له ايـثار
أماني بهمس:ايـثار جعل عيونك للفقع نزليها مالنا خلق مشاكل يانكديه
ايـثار بنفس الهمس:شسويت ؟
ميس:وشو وشو علموننني تكفون
ايـثار:تدخلين عصك بشي مايخصك ليه يماما؟
ميس شهقت بقوه:انا ادخل عصي بشي مايخصي
ايـثار بفشله:جعلك تغصين يانشبه ترا ماحد سمع شي
سـاره طلع العصير من خشمها جلست تضحك بقوه
ثـريا:تافه جداً
رهف بظره لهم كلهم:كلكم تافهات
ايـثار:والله انتي والانسه قوت نفسيات
قوت جت بترد
الجـده:ايـثار علامكم تتهامسون وانتي ياساره ضحكينا معتس
سـاره وهي تعدل جلستها:لا والله مافيه شي ياجده بس ايثـار تضحكنيي
ايـثار : شكل جلدك يحكك منزمان ماتصفقتي
قـوت وهي تسوي حركات عيال :شعنده ابو الشباب معصب
وضحكت ساره وطاحت من ع الكرسي
الـباتر ضحك:اولله اولله كل ذا ضحك عشان حركات سخيفه؟
نـاصر: ياخي ناقصات عقل وسخيفات بعد
فواز:والله منجد تافهاتت بشكلل
اقول الا مشاري ومطلق وليد وينهم
بَتار:جالسين يلعبون سوني
الـجده :هو مارقدو ذولي ؟
فواز:والله ياجده سهرانين الا الشاطرين الحلوين بَتار والباتر وناصر نامو
الجده:لاتعبون نفسكم ياوليدي الله يصلحكم
بَتار قام من مكانه:الحمدالله
ورن جواله
هلا والله تمام الله يبشرك بالخير
ولف عليهم :مبروك ياايـثار تعينتي بمستشفى**
ايـثار بصدمه:لايكون الي وديتوني له؟
ابوبَتار:اي يابنتي
ايثـار:بكره ابدا صح؟ لاني متدربه وكل شي واعرف
ابوبَتار:اي.
الباتر:وش تداوم وهو اختلااط من سمح لها اخذتي اذن جدي ولامن كيفك
تشوف ياجدي تطلع عن شورك
الجد تنهد بتعب:بكيفها تسوي الي تبي
ايـثار ببتسامه:مشكورين.
وطلعت لغرفتها وسحبت الكاميرا وقفت عند البلكونه وصارت تصور بَتار وتضحك ومن بعد11 سنه رجعت تصوره وصورته اكثر من صوره
بَتار حس فيه احد يناظره ورفع راسه
ايثار بلعت ريقها:يمه لايكون شافني !!!!!
ثريا فتحت الباب بقوه
:شتسوين ؟
ايثار وهي متوتره لايكون شافها
:ماسوي شي شتبين انتي بين كل دقيقه والثانيه ناطه بوجهي!
الواحد مايكون عنده خصوصيه
ثريا بضحكه
:الله اكبر يالخصوصيه اقول امشي بنجلس بالحديقه
ايثار نست كل شي :اهم شي فيه اكل؟
ثريا ضحكت
:اي اي فيه يالمشفوحه
فشلتنا
بالحديـقه.
ميس اخذت نفس عميق :ياحلو الجو يرد الروح
قوت وهي تصب قهوه
:مع ريحه القهوه الله الله
ركضت ايثار وطاحت على أماني
أماني بألم :اهه يادفشه ياتبن اوجعتيني
ايثار وهي تقلدها:اه اوجعتيني يمه يمه اقول صبي شاهي لافك وجهك بالكاسه الي معي
سـاره تضرب على يد ايثار:هد هد نفسك يابو شباب مايصير كذا ياطيب
رهف تاففت:ساره كلي تبن ترا الحين بتصفقك وتقلبون جلستنا نكد يانكديات
ثريا ضحكت:انتي شايفه لازم تصير هوشه بكل جلسه والي فيها ايثار وساره
رهف ببتسامه:ماتدرين ولابشرتكم صح؟
كل وحده تناظر الثانيه !!!!
رهف ضحكت:اوك انقبلت مع ايـثار بنفس المستشفى الحمدالله ياربيي
ايثار:احلفيييي كذااابه
وبغرور:معكم الدكتوره ايثار عبدالله البسام
قوت ضحكت بقوه:امحق دكتوره
رهف رفعت حاجبها:ليش انشاءالله اقول حنا دكتورات تاج راسك انتي وياهااا .تسريع احداث .
السـاعه3:22𝗽𝗺
فتحت دولابها وطلعت المفتاح من تحت ملابسها : الله الله اخيرا بروح لغرفتي الحلوه
وفتحت باب الغرفه وصارت تمشي على اصابع رجلها وتدعي بداخلها ماحد يكشفها
وصلت للحديقه وصارت تتلفت وماكانت تدري عن الشخص الي واقف عند الشباك حق غرفته ودخلت وهي متحمسه للصور الجديده
وفتحت الاضواء وجلست على اللاب وصارت تعدل بالصور وحطتها بمكان مرتب وكتبت عليها شعر كالعاده مع الساعه
ايثار تنهدت:الله احس بانجااز وربي قدرت اصوره من بعد غياب 11 سنه
وطلعت وقفلت باب الغرفه وتوجهت لغرفتها متحمسها للبدايه يوم جديد وصباح جديد وبتبدا دوامها
عند بيت جابر
يمه الله يطولي بعمرك انا قررت اتزوج
ام جابر بفرحه:ابختار لك احسن البنات
جابر:لا لا ابي بنت عبدالله
ام جابر باستغراب:عبدالله؟
منهو ذا
جابر:بنته اسمها ثريا عبدالله وابوها متوفي
ام جابر:ابشر والله اهم شي سعادتك ياقلبي انت
جابر ابتسم:الله يخليك لي
ساره:يابنتي الدكتور شخصيه وحلو
ثريا:انتي شفيك تحمستي حبتين ياقلبي؟
بس اقولك عن الي
ساره:اي انا اشوفك تاخرتي طلع منه
ثريا:ياربي انا غبيه غبيه تخيلي قال اسمي وانا من الغباء رديت عليه
ساره:اقول اهجدي تراك خايفه على شي تاففه
مايصير
ثريا تنهدت:طيب ليش يسال عن اسمي؟؟؟
ساره ببتسامه وغمزت:يمكن بيتزوجك !
ثريا:لاا لا ماضن
يمه احسني خفت من الحين
ايثار دخلت عليهم: مشاءالله اسرار من وراي
ثريا غمزت لساره:لا مافيه شي الا انتي شتبين موالمفروض تروحي للمستشفى
ايثـار:الا بروح الحين بس ابي الشوز حقك الابيض وينه؟
ثريا:شفيه بالدرج ذا
ايثار اخذت الشوز ولبسته وطلعت لغرفتها لبست عبايتها ونقابها واخذت السكرب وحطته ع يدها اليمين وطلعت :رهف يالله بسرعه امشي
رهف وهي تعدل نقابها:شفيك انتي ترا باقي نص ساعه
ايثار تخصرت:لا والله اقول اخلصي الشوارع تلقينها زحمه الحين
بَتار:صباح الخير على دكتوراتنا
ايثار ورهف:صباح النور
رهف ببتسامه: شرايك تودينا ياحلو؟
لان مالي خلق للسواق
بَتار:ابد ابشرو والله يالله اببدل واجيكم ورمى عليها المفتاح
ايثار تنهدت وهي ترفع الكوب:معليش اخوك قطعة سكر احتاجها بالشاهي حقي
رهف ضحكت:مريضه انتي تتعاطين شي؟
وش قطعة سكر يالله لاتبلانا استخفيتي
ايثار ركبت السياره:انا شكلي بروق سنه قدام
رهف:ايثار تكفين اسكتي اسكتي
ايثار: مقهوره موتي موتي
جاء بَتار:علامكم سكتو يوم شفتوني؟
رهف: كالعاده ايثار تبربر على قلة سنع
ايثار طنشت
بَتار ضحك وتوجه للمستشفى بعد وصلو ونزلو
ايثار:تتوقعين من يكون الرئيس حقنا؟
رهف:يارب اخلاقه زينه مالنا خلق واحد نفسيه
ايثار:والله الي بفرك وجهه ذا الي اخلاقه شينه
وسالو وراحو لغرفته
وطقو الباب
جابر وهو مركز نظره على الاوراق:تفضل
ايثار ورهف:السلام عليكم
جابر ببتسامه:هلا وعليكم السلام اكيد رهف وايثار صح؟
ايثار:ايوه
جابر:اوك تفضلو اجلسو بشرح لكم كم شغله مدامكم كنتو تحت تدريب فامايحتاج غير نشوف شغلكم ودقتكم وباذن الله تستمرون معنا
ايثار:انشاءالله
جابر صار يتفحص اوراقهم ولفت انتباهه اسم ايثار ورفع نظره لها
ايثار استغربت وبداخلها:شفيه ذا يناظر فيني كذا
بعد مرور نص ساعه خلص الشرح لهم وطلعت رهف وكانت بتطلع وراها ايثار وقفها صوت جابر
:هلا دكتور!!
جابر:بسالك ممكن؟
ايثار تكتفت:تفضل اسال؟اذا قدرت اجاوبك طبعاً
جابر ابتسم بحراج:لا تقدرين انشاءالله انتي عندك اخت!!!
ايثار باستغراب:ايوه ليه؟
جابر بسرعه:اسمها ثريا صح؟
ايثار رفعت حاجبها:وانت شدخلك ؟؟ -
جابر بلع ريقه:لا لا تفهميني غلط بس اسالك
ايثار لفت بتطلع:لاعاد تسال شي مايخصك اوك؟
جابر بتوتر:طيب بس انتي لاتفهميني غلط.
ايثار تكتفت:مافهمك غلط انت تسمع شقاعد تقول؟ تسالني عن اختي وتقول مافهمك!!
جابر: طيب مايحتاج تكبرين الموضوع خلاص انا اعتذر منك ولاعاد بسالك عن شي
ايثار:مولانك رئيس الاطباء حقي تقدر تسالني مثل ماتبي اوك ؟
رهف دخلت:ايثار وين كنتي؟
ايثار:يالله امشي وطلعت هي ورهف
رهف:فهميني شصاير؟
ايثار:لاموصاير شي بس يسالني كم شغله تاففه
رهف: اوك يالله امشي -
بيت الجد راشد
الجد دخل:جهزو لي القهوه
ام بَتار:تامر امر ياعمي الحين اجهزها لك ليه من بيجي؟
الجد ببتسامه:خال البنات ايثار وثريا
ام بتَار:منهو شسمه؟
الجد:هذا الله يسلمك اسمه عماد .
ام بتَار:كم عمره؟
الجد:اسالتك ماهي واجد ؟عمره39 سـنه
ام بَتار:الله ثواني بسوي القهوه
الجد:يالله عجلي عجلي ودخل يالله حي عماد اخبارك وانا ابوك
عماد مرتكي على المركى وهو لابس الزي العسكري:الحمدالله الله يطولي بعمرك
الجد ببتسامه:ابسالك وانا ابوك ماجاك ولد؟
عماد:لا والله ربي مارزقني للحين
الجد:ليه مانت ناوي تطق الثانيه؟
عماد:والله امي تقول تزوج الثانيه والله اني مافكر عندي فلوه و جود شيخات البنات
ربي رزقني فيهن
الجد وهو يصب له قهوه:لاانت لازم تتزوج تجيب لك ولد يشيل اسمك
عماد:انشاءالله وهو يشرب فنجاله يالله انا استاذن
الجد:وين وين تو الناس.
عماد قام وهو ينفض البدله حقته:والله يبوني بالمركز طولت عليهم
الجد:فمان الله
عماد لابس الكاب العسكري وطلع.
ساره بصراخ:بنات تعالو شوفو هذا بسرعه قبل لايروح
ركضو وصارو عند الشباك
قوت:من هذا؟
أمـاني:بنات والله يخوف
شوفي كيف شكله
ثريا:وجع انتي وياها تراه خالي عماد
قوت بصدمه:احلفي الهيبه ذا خالك؟
ثريا:ترا متزوج وعنده بنات كبرنا
ساره:احلفي والله باين انه صغير
ثريا: وش صغير حبي عمر39 سـنه ع وشك الا ربعين
أماني:والله يخرش يابنات امشو بس
ثريا:اقول لاتسبين خالي ياتبن
أمـاني:عشتو اقول امشي خلونا نروح نكمل الفلم
قوت:انتي هيه فيه احد يشوف فلم بعز الظهر الناس يحطونه باليل واجواء رايقه موانتي
الظهر
أماني:ياليل ام اليل تبين تشوفين معي امشي ماتبين انقلعي لاخوك النفسيه مالت عليكم
ساره:قوت ثريا امشو امشو نروح نطقطق ع جدتي
ثريا بسخريه:يقال جبتي لنا فعاليات انا بنثبر ع جوالي وانتم انقلعوو
قوت:يالله نفسييات بشكل ساره امشي خلينا نتقهوا ونحلي
ايثار وهي تلف بالكرسي وتشرب القهوه حقتها
رهف:ايثار تكفين لفيتي راسي
ايثار:والله ياختي كيفي
رهف:ياليل البزره اقول ترا للحين مامشت علي كلامك مع الدكتور جابر
ايثار:اتوقع اتوقع يحب ثريا المشكله ماشافها الا معي يعني شذا الحب الي بيومين؟
رهف ضحكت:احلفي بس يعني موزي حبك للشيخ بَتار
ايثار:لاوالله رهف بالعقل بَتار ولد عمي واعرفه هذا ماله الا يومين
رهف:طيب عادي بس لاتعطينه وجه بالموضوع ذا
ايثار:اي اكيد يبيها يطق الباب حب جوالات ومدري وش لا مافيه تبين اختي تضيع من يدي
رهف:هوب هوب بشويش انا ماقلت شي ترا!!
ايثار:اقولك انا ثريا تتاثر بالاشياء ذي
رهف:اسكتي اسكتي جاء الدكتور جابر
ايثار تاففت:ويجي عاد شسوي له قطيعه
جابر ببتسامه:هاه كيف اول يوم لكم؟
ايثار بهمس:سامج بوجودك
جابر عقد حواجبه:عفواً؟
ايثار لفت له:نعم؟
جابر:كاني سمعت سامج او شي زي كذا
ايثار رفعت حاجبها:مادامك تدري وش قلت ليه تسال؟
جابر تنهد:ابفهم انتي شفي اسلوبك كذا؟
عشاني سالت سوال؟
ايثار قامت:يعني عندك هذا سوال عادي؟
جابر:يامي شفيك كذا منفسه انا سالت سوال ونيتي زينه وربي
ثريا جت:سلام
ايثار:نعم انتي جايه ليش ماتنثبرين بالبيت؟
ثريا:انتي شفيك كذا طفشت وجيت لك
ايثار:شايفتني هيئه الترفيه ؟؟؟
جابر يناظر بثريا ويبتسم
ايثار لفت عليه:وانت للحين واقف ورا ماتتقلع؟
لاتحسب انك رئيس الاطباء تسوي نفسك فوق راسي
ثريا:هيه انتي شفيك قبيتي بالرجال تراه ساكت ماقال شي
ايثار:ساكت تدرين شقال لي؟ ولابس تتكلمين وانتي ماتدرين شسالفه؟
ثريا تاففت من اسلوب اختها: اعتذر بنيابه عن اختي
جابر:ولايهمك
ايثار:تعالي على وش تعتذرين
تدرين شقال لاخليني اقولها لك برا وتمسكها وتطلع فيها
جابر ورهف لحقوهم
ايثار:صار يسال عنك يافاهمه يقول عندك اخت
ثريا:ايثار منجدك؟ طيب سالك سوال مافيها شي
ايثار:مافيها شي ترا اعرف النيات الاشكال ذي
جابر بغضب:ترا من اليوم تسبين وانا ساكت ومتحمل حركاتك
ايثار صفقت:مومجبور انك تتحمل اوك
جابر اخذ نفس :لوسمحتي خلاص ماصار الا كل خير ترا انا مابي مشاكل
ايثار تخصرت: يعني انا الي ابي مشاكل؟
جابر:خلاص انا اعتذر يابنت الحلال واعتبريني ماقلت شي!!!
ايثار بعناد:لا قلت شي والله لاعلم جدي عليك
جابر بعدم اهتمام:روحي علمي موخايف من شي
ثريا:خلاص ايثار مومنجدك امشي فضحتينا
رهف وهي تناظر ساعتها:هاه خلص الدوام بعد
جابر:انا اعتذر مره ثانيه ولف متوجهه لسيارته
ايثار بهمس:روحه بلا رده لفت على ثريا وين السواق
ثريا تاشر :هذا هو قدامك يامريضه يامعقده وتقول الباتر معقد امشي فشلتنا
ايثار ركبت السياره وهي تتحلطم
بالصاله
مطلق:يمه هاه شرايك في البنت؟
ام مطلق:والله يامطلق تهبل تهبل بسم الله عليها بس باقي تروحون انتم تطلبونها رسمي لاني كلمت امها
مطلق ببتسامه:طيب بكلم ابوي وجدي وعماني
ام مطلق:الله يوفقك ويفرحك ياوليدي
ميس انصدمت:مطلق خطبت؟؟
مطلق:ايه شفيك منصدمه؟ترا خلاص بصك الثلاثين وانا للحين ماتزوجت
ام مطلق:حي الله البنات ثريا وانا خالتك وين كنتي
ثريا تغيرت نبره صوتها وعيونها كلها دموع: لابس كنت عند ايثار وهذاني جيت معهم
رهف همست لثريا:روحي للغرفه لاتصيحين علينا وتفضحينا
ثريا بدون لاتتكلم راحت لغرفتها وجلست فيها
ميس لحقتها تركض
مطلق باستغراب:شفيهم ذولي!!!!
ايثار ترقع السالفه:لا مافيهم شي وطلعت هي ورهف
ثريا تصيح:خير بيتزوج الحقير الله ياخذه كريييه
ميس:ثريا خير تدعين وبعدين هو شيدريه عن حبك !!!
ثريا دفتها:انتي اخر وحده تتكلمين تفهمين؟؟؟
كنتي تدرين وساكته!
ميس:والله ماكنت ادري الا من قبل شوي
ثريا بصراخ:اطلعي مابي اشوفكك
دخلو قوت وساره وأماني
أماني:هيه هيه شفيكم؟ ليش اصواتكم عاليه!!
ميس وقفت بتطلع:مدري عنها المتخلفه هاذي
قوت مسكتها:دقيقه دقيقه شسالفه؟
ميس نفضت يدها: وخري عني مطلق يتزوج وتحط السالفه فيني
ساره:اما مطلق بيتزوج
رهف:ثريا منجدك تراك صغيره تبكين على رجال عمره 28!!!!!
ثريا بصراخ :لاحد يكلمني اطلعو خلوننننييي بحاليييي
ايثار قربت منها وصفقتها كف:ثريا تبكين على واحد مايدري عنك؟
البنات شهقو بصدمه
أماني:ايثار خلاص اطلعي عنها
ثريا مسكت خدها وصارت تصيحح
ايثار:ياثريا ياعمري والله الحياه ماشيه ومطلق الحياه مو موقفه عليه انتي قدامك مستقبل وبتلقين الي احسن من مطلق
ثريا بهدوء:طيب اطلعو واتركوني
رهف:بنات خلاص خلوها لحالها
طلعو الكل
قامت ثريا قفلت الباب وجلست ع السرير :الله ياخذ هالمطلق حيوان وكريه احسن لي انام
عند بيت ابوجابر.
جابر:يمه الله يخليك ابيك اليومين ذي تخطبينها لي
ام جابر: جابر خلاص ابخطبها بس البنت صغيره وانت عمرك الحين 35 ومطلق بعد شلون بيعطونك ياها
جابر:مايهم والله بس انتي اخطبيها لي يمه شدعوه؟
ام جابر:طيب هات الرقم الله يفشلك
شقول لهم المشكله ماتعرف احد منهم
جابر:عاد قولي الي تقولينه
ام جابر تنهدت ودقت عليهم
وردت عليها ام بَتار
وصارت تتكلم معها حول نص ساعه
ام جابر:الله يسلمك بس اهم شي راي البنت
ام بَتار:ابشري بكلم عمها ونشوف راي البنت وارد لك خبر بس كم عمر ولدك
ام جابر:35 ومطلق
ام متعب :اي مطلق بقول لعمها وارد لك سكرت من ام جابر
ام بَتار:ذي بعقلها بتزوج ولدها بنت 19 وعمر ولدها 35 بينهم16 سنه
ابوبَتار:شصاير ؟ علامتس تكلمين نفسك كذا؟
ام بَتار قالت له السالفه:بس يابوبتَار موكبير على ثريا؟
ابوبَتار:لاماهو كبير ولا وحده منهن انخطبت ولاتزوجت خلاص ترا الي بعمارهم عندهم عيال
ام بَتار:بس جيلنا غير عن جيل الحين والله الرجال كبير ومطلق بعد
ابوبَتار:لا لا ماهو كبير وابقول لابوي
وانشاءالله توافق ثريا
ام بَتار تنهدت:والله كبير على ثريا
ابوبَتار:خلاص اسكتي انا قلت الي عندي علامك يامره ماتفهمين؟
وطلع متوجهه للجد راشد
الجد بتفهم:ايه ماعليه بس خلها بكره نكلم ثريا ونشوف رايها ونرد لهم
ابوالباتر:ايه بس لازم نسال عن الوالد وبعدين نقول لثريا موعلطول يايبه كذا
الجد:يعني بوافق عليه وانا ماسالت عنه؟
بس يعني مشكلته انه مطلق عندكم؟
ابومطلق:ايه حنا قصدنا مطلق ياخذ ثريا ام 19
الجد:واذا يعني عمرها 19 يعني ماتزوجت انت وحده عمرها13
ابومطلق:يايبه هذاك اول الحين وش نزوج البنت وعمرها 19؟؟؟
الجد:انا قلت الي عندي وخلاص بكره تسالو عنه ولو تبدون تسالون من الحين يكون احسن
ابوالباتر:تامر امر على هالخشم بعد صلاه المغرب نروح نسال عنه ونشوف
الجد قام:اي اجل يالله فمان الله




#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك
___





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:43 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بارت"3"
📍 🎈

.
.
شقه الباتر
الباتر:لجين تعالي ابيك بموضوع!
لجين بتوتر:هلا ؟
الباتر:اسمعيني انا خلاص مليت منك ماعاد ابيك لانك وحده ثرثاره وبس تثرثر فوق راسي وزواجنا ماحد يدري عنه فعشان كذا شيلي اغراضك وبكره بتوصل لك ورقة طلاقك واذا جيت وشفت اغراضك موجوده ماتلومين الانفسك وبصراخ تفهمين؟
لجين اخذت نفس:وش ارتجي من زواج ماحد يدري عنه غير اهلي ولاهو معلن عنه اصلا شلون اهلي فكرو يزوجوني واحد مريض ومعقد مثلك
الباتر:اقول ترا مالي خلق اوديك لاهلك متكسره مني فعشان كذا طسي عن وجهي وقلت الي عندي ويالله فارقي شيلي اغراضك
لجين:الله ياخذك صدق اف فكه افتكيت منك الله يعين الي بتاخذك بس
الكل كان جالس وياكل بهدوء قطع هدوئهم الجد:ثريا يابنتي اسمعيني قدام الكل وهذا قرارك انتي ماحد راح يجبرك على شي
ثريا باستغراب:وش الموضوع؟
الجد:الله يسلمك فيه واحد اسمه جابر فهد هو دكتور بمستشفى اختك ايثار بس فيه مشكله بسيطه انه مطلق وعمره35 سنه
ثريا بهدوء:بس مشكلته مطلق؟؟ عادي يمكن ربي ماوفقه بزواجه وانا موافقه
ايثار:نعم موافقه؟ ثريا انتي صغيره وش توافقين على ذا الي عمره 35؟؟ مجنونه انتي
الجد:ايثار انتي مالك دخل انشغلي بنفسك
ايثار بغضب وقامت وضربت الطاوله بيدها:مالي دخل الا لي دخل هاذي أختي جدي لاتخليها تفكر بالزواج بالوقت ذا هي وراها جامعة وراها مستقبل ليش تخليها تتزوج؟
ثريا قامت:انا قلت الي عندي جدي انا موافقه وطلعت لغرفتها.
ايثار تاففت بقهر وطلعت للحديقة وضربت في بَتار:وانت بعد ماتشوف!!انقلع عن وجَهي بَتار:عدّل لي الفاظِك يامحترمه.
ايثار:انت شكلك فاضي وماوراك شي بس ابد انا موفاضيه لك ومشت مبتعده عنه -
ميس دخلت عند ثريا:منجدك انتي وافقتي تتزوجين واحد اكبر منك ب16سـنة؟؟مجنونه انتي ثريا لاتضيعين حياتك ترا لاحقه تتزوجين وبتندمين ترا
ثريا رفعت حاجبها:اندم وليش اندم!!!انا قلت لهم قراري وماحد راح يتحمل نتيجه الافعال غيري صح؟ فعشان كذا رجاءً لاحد يتدخل بشؤوني الخاصة اوك!!
أماني بهدوء:شؤونك الخاصة ترا حنا خوات ليش تسوين بنفسك كذا عشان مطلق!!
ثريا اخذت نفس:مطلق!!!بنات خلاص مطلق بيملك عن قريب لاحد يجيب طاريه قدامي وانا خلاص نسيت شي اسمه مطلق!
ساره بسخريه:ماشاءالله نسيتيه بيوم وليلة بس؟ تضحكين على نفسك انتي!!
قوت:بنات خير مومنجدكم خلاص هي قالت الي عندها ليش تضغطون عليها لاتضايقونها خلاص
رهف:قوت ماحد راح يضايق احد بس هي معنده تتزوج واخر شي تجي تتشكى لنا تبي الطلاق!!!
ثريا ببرود:تطمني مراح اجي اشتكي لاحد منكم حتى اختي ايثار مراح اجي واتشكى لها اترتحو تفضلي انتي وياها برا.
ميس بغضب:انتي ليش موقادره تفهمينا ترا حنا نبي مصلحتك وجالسين ننصحك ثريا تكفين لاتندمين على قرارك هذا!!
حنا نحبك لومانحبك ماقلنا لك كذا تكفين افهمينا .
ثريا ببرود:مابي افهم او اسمع نصايح احد اوك؟ واطلعو برا لان كلامكم بضربه بالجدار ولاكأني سمعته ريحو نفسكم ولاتتكلمون معي بهذا الموضوع وانا عطيت جدي قراري
ميس قامت من مكانها وطلعت برا الغرفه ولحقوها البنات
رهف تنهدت:وش بنسوي فيها ذي للحين معنده موراضيه تفهم او تقدر الي نقوله لمصلحتها!
ساره تاففت:ماعليكم منها اخر شي بتندم وعادي ترا بعد يومين بتدخل 20 سـنه يعني خلاص دخلت العشرين ومو صغيره
أماني:تبين كف على وجهك صح؟ انتي شتبين لاتسمعك الشيطانه الي بالغرفه وتسوي نفسها عاد كبيره.
قوت:بنات تراكم مضيعين وقتكم هي قالت
عطيت جدي قراري
ايثار كانت متوجهه لغرفتها وسمعتهم:انتم للحين تحاولون فيها خلوها توافق بنشوف من الي بالاخير بيجي يبكي يقول ليت وليت وليت
ميس ضحكت بخفيف:شف الثانيه انبحت اصواتنا وحنا نتكلم معها ماتفهم ادخلي عند اختك تفاهمي معها
ايثار بعدم اهتمام:ولافكرت هي ماخذت رايي بالموضوع ذا تبون الحين اقنعها؟ تخسى مراح اجيها بروح انام بنت امها تطق الباب علي تفهمون؟
دخلت وقفلت الباب وفتحت اللاب حقها تشوف الصور الي صورتها وتبتسم
ميس تلتفت:شفتو الي شفته ؟ لا ولاوحده صايحه منهم اقول ذي ثريا كلمه وحده ابصفقها بشرب لي قهوه وبعدين ابرجع لها
ساره وهي تاكل ايسكريم:لاتحاولين حياتي ريحي نفسك وجلست على الاريكه وتشوف مسلسلها
أماني بتعب:حسيت بارهاق من ثريا ذي
رهف ضحكت:اقول اسكتي انتي وياها تكفين قوت انتي وميس سوو لنا قهوه وكيك والله ودي اتقهوى زي العالم والناس
قوت ببتسامه:من عيوني كم عندي رهف انا ؟
ميس بسخريه:لا لا واثقه من نفسها!!!

_
#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:43 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✨🌿

بارت"4"


السـاعه2:30باليل كان الكبار نايمين ماعدا الشباب متجمعين بالمحلق
مشاري ضحك:وربي بكسر راسك دقيقه بس اصبر علي شوي والله لاكسره
ناصر:اقول انت ورا ماتسكت عني يالبزر تراني اكبر منك لك ساعه تهدد اكسر واكسر ولاشفت شي
فواز قام بهدوء:يالله شباب عن اذنكم بروح انام لانكم راعين طويله صراحه لاشغل ولامشغله
مشاري:اذا الباتر اهم منك بمليون مره يحمي البلد ومراح ينام انت شعندك تروح تنام؟ وانت تشتغل بالشركه ولاحقت جدك بعد نفسيه قسم بالله
فواز:ليه تبيني اتسدح واتبطح لاشغل ولامشغله مثلك انت ونويصر
ناصر:الحين انا شدخلني مشاري هو الي كلمك لاحول لازم يحولون على المسكين ناصر رح رح نام بس قلق قسم بالله وانت يابوراس كمل كمل
عند مطلق والباتر
مطلق:انتم شفيكم للحين ماتكلمون بعض اول وش حلوكم تضحكون وتسولفون وش قلبكم
الباتر بهدوء:رجاءً مابي احد يكلمني بالموضوع ذا؟ ترا لكم سنين وبنين تتكلمون وانا مراح اقول لان هذا شي بيني وبينه اوك؟
مطلق:وش بينك وبينه عشان ماتكلمون بعضكم حتى سلام ماسلمت عليه اول مارجع
الباتر:ولاراح اسلم عليه هو الي بدا بالسكوت والتطنيش ولاكانه يشوفني
مطلق بهمس:معقوله هذا وانتم ولدتم مع بعض بس انت اكبر منه بدقيقه متخيل؟ ليش الزعل ذا وربي بتندمون
متعب همس لوليد:شعندهم ذولي يتهامسون
وليد لف له:وانت لازم تدخل عصك بشي مايخصك
متعب ضحك بقوه:وانا شقلت جالس اشبع فضولي
وليد:من اليوم منزرع جنبك وش يدريني عنهم؟ الا اقول اخوك وينه
بَتار بهدوء:السلام عليكم
مشاري:الطيب عند ذكره
ناصر:والذيب عند طاريه
بَتار ضحك:ليه من الي يسال عني؟
وليد:انا انت وينك مانشوفك؟
بَتار:والله مشغول بكم شغله
جالس ادور لي موقع حلو عشان ابفتح لي مكتب محاماه
وليد ابتسم:حلو يعني خلاص ؟
بَتار:اي والله خلاص لان لمتى وانا ماعندي شغل
متعب بهدوء:بَتار
بَتار:سم؟
متعب:سم الله عدوك
الباتر تكفون خلاص لمتى وانتم كذا؟
ماتكلمون بعض؟
الباتر:انت مالك دخل !!
بَتار جاء بيطلع مسكه وليد
بَتار:اتركيني ياخوي بطلع
مطلق وقف:وين تطلع لاالحين تتفاهمون وتحبون خشوم بعض انتم شفيكم على بعض؟ شسالفتكم
بَتار:مافيه شي ومابينا شي بعد!
مطلق باستغراب:مابينكم شي وانت من جيت الباتر لاسلم عليك ولاتجلسون مع بعض بنفس المكان
الباتر مسح على وجهه:ماهو صاير شي يابن الحلال بس فكوني خلوني اطلع
متعب:ماحد متحرك لين نشوف شسالفتكم مع بعض لمتى وانتم ساكتين؟ هاه علموني
بَتار بقهر:انا متهم اني تاجر مخدرات وانسجنت خمس سنين كامله ضاع من عمري 5 سنين متخيلين؟ والي مسكني بذي التهمه الباتر حتى انه ماصدقني متخيلين؟ ومافيه دليل يثبت ذلك
الباتر:من قال انه مافيه ادله تثبت ذلك؟ الا فيه ومقطع فيديو بعد وطالع وجهك وانت تعطيهم البضاعه
بَتار بصدمه:انا؟ انا مسلم البضاعه بيدي؟ لاتكذببب وبصراخ لاتكذبب تفهم لاتكذب
الباتر بجمود:كل شي عندي وفيه ادله تثبت والي جايبها عمار فلاح عرفته ولاتبيني اذكرك فيه؟
بَتار بصدمه موقادر يتكلم من الي قاعد يسمعه عمار صديقه الروح بالروح من بعد ماصارت سالفه التهمه وهو متخفي نهائي
انشل لسانه من الفديو الي طلعه الباتر وحطه بوجه بَتار لاجل يصدق
ضحك:لا لا تمزح صح؟ بصراخ تدري ايش كانت السالفه انا ليش قاعد ابرر انا راحت من عمري 5 سنين سحب مفاتيحه وجُواله وطلع ركَب سيارته وشغلها وعيونه مليانه دموع قهر وضرب على الدركسون بكل قوته وصار يدعس على البنزين بقوه لين دخلت عليه شاحنه لف بسيارته الا السياره منقلبه وماكان يسمع غير :لاحول ولاقوه الا بالله اتصلو على الاسعاف
وصلت الاسعاف ونقلوه للمستشفى

ركضو يطقون الباب على ايثار :لاحول انا قلت لاحد يطق علي الباب
فتحت الباب الا تشوف رهف منهاره تبكي وأماني عند باب غرفتها تبكي
ايثار بخوف وتوتر:شفيكم بنات تكفون شصاير
ميس تمسح دموعها:بَتار ياايثار دخل غيبوبه
ايثار بدموع:هاه!!! غيبوبه لاتكذبين انا توني شايفته وربي توني شايفته
ميس بترجِي:تكفين ايثار والله بَتار مافيه شي حنا نبيك تسكتين معنا رهف وأماني وساره لاتجين انتي بعد!!والله الي فيهم مكفيهم لاتبكين وتبكينهم زيااده!
الله يسعدك ياايثاار تكفين
ايثار بعدم اهتمام:بروح لبَتار انا بروح له
ثريا بصدمه مسكت معصم ايثار:بنت مجنونة انتي!وين تروحين !! كل عماني وجدي هناك تبين تفضحينا!!!
ايثار قامت وقفلت الباب ع نفسها وتردد انا لازم اروح والله لااشوفه!بس خليهم لين يجونن ومايبقى عنده احد!
صباح يُوم جديد الساعه8:20𝖯𝗆 الكل كان نايم مع ان بالوقت ذا يكونون صَاحين ماعدا ايثار فتحت باب الغُرفه تبعها وصارت تفتح كل غُرفه بشويش تاكدت الكل نايم وراحت للكراج تشوف سيارات العيال وكانت كُلها موجوده ارتسمت على شفتها ابتسامه ركضت لداخل تلبس عبايتها ودقت ع السواق ونزلت ركبت وتوجهت للمستشفى بعد نص ساعه من زحمة الشوارع وصلت للمستشفى غمضت عيونها اخذت نفس تهدي نفسها فيه دخلت لداخل وهي شاده السكراب بيدها بقُوة وخايفة مره وقفت عند الريِسبشن وكانت جداً متوترة ونطُقت اخيراً بهدوء:العنودعطيني غرفه المريض بَتار مشعل راشد جابر البسام!
الموظفة بهدوء:بس ايثار انتي
ايثار:تكفين بس خمس دقايق دخليني عنده !تكفين العنود دخليني
الموظفه:تمام عطيني مهله 10 دقايق واقولك.
انتظرت عشر دقايق بالضبط
الموظفه ببتسامه:تفضلي معي
وصلتها للغرفه الي فيها بَتار لبست الملابس المخصصة ودخلت
تناظر بوجهه الي ماله الاساعات داخل المستشفى الاجهزه عليه وتناظره عاجزه ماتقدر تسوي له اي شي غير انها تدعي ان ربي يشافيه
سحبت كرسي بهدوء وجلست طلعت من شنطتها القران وحطت يدها على راسه وصارت تقراء عليه دخلت الممرضه وشافتها ونادت الدكتور دخل وشافها وابتسم واشر للممرضه بمعنى خليها ايثار قفلت القران تسمي عليه ومسكت يده وبعدين مسحت على شعره وناظرت الساعه الا 9:20 pm خافت لايجي احد ويشوفها موجوده معاه قامت وهي تبتسم وهمست في اذنه وطلعت وراحت لمكتبها وجلست تطقطق بجوالها
-
دخلت عندها عائشه وهي مبتسمه:صباح الخير
ايثارقامت وضمتها وببتسامه:هلا والله وينك انتي ؟؟
عائشه:موجوده بس انتي روحي عمانك وعيالهم وجدك بعد يسالون عنك
ايثار باستغراب ناظرت ساعتها:بس الحين مووقت زياره
عائشه:والله عجزت من اليوم افهمهم
ايثار بهدوء:يعطيك العافيه ياقلبي الحين اروح لهم
وناظرت شكلها وعدلت النقاب وطلعت متوجهه لهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمه




انتهى

#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:37 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:44 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



🌿 🌻
بارت"5"



الجد:وينك انتي من اليوم نسال عنك
ايثار اخذت نفس وبهدوء:هذاني جيت امر ياجدي شتبي
ابوبَتار:دخلينا عند بَتار
ايثار بصدمه:كلكم؟
ابومطلق:ايه كلنا ليه شفيها! نبي نتطمن عليه؟؟
ايثار:عمي الله يعافيك ويطول بعمرك مايصير كلكم مشاءالله جيش جاين وتبون تدخلون والله مايصير
الباتر بحده:اقول نادي لنا رجال نتفاهم معه موانتي!!
ايثار بنفس الحده:لاوجهت لك كلامي اطلب انك تقابل رجال وبعدين تاشر على الباتر معتبر نفسك رجال انت؟ اقول رح احلق شنبك لان فعايلك فعايل حرمه
الباتر بغضب:انا حرمه؟؟ شكلك ماتربيتي وتقدم منها بيضربها صرخ الجد
الباتر اطلع برا المستشفى فضحتنا
الباتر وعيونه حمراء:انا فضحتكم تمام تمام والله لاتندمين والله لاتعضين اصابعك ندم
ايثار بعدم اهتمام:هميتني توكل الله يستر علينا وعليك
ابوبَتار:ايثار روحي نادي لي الدكتور ابدخل عند ولدي ابتطمن عليه
ايثار بهدوء:عمي وربي توني داخله عنده مافيه استجابه والله
الجد:وشوله داخله يالي ماتستحين؟ فصختي الحياء انتي
ايثار اخذت نفس:جدي شدخل الحياء بالموضوع؟انا دكتوره ودخلت عند بَتار انه هو مريض وانا دكتوره مادخلت عنده انه ولد عمي شدعوه جدي
ابومطلق:خلاص ياايثار انتي متى يخلص دوامك؟
ايثار تناظر ساعتها:اطلع الساعه 8:30 باليل
ابومطلق ابتسم براحه:خلاص انتي تدخلين وتشوفين بَتار وتطمنينا عليه لان عمك ابوبَتار مانام ولازم يريح
ايثار تقدمت من عمها وجلست عند ركبه:عمي الله يسعدك ويريحك روح للبيت والله لاصار شي اني لاادق عليك وكل شوي بدخل عنده واطمنك بس انت ريح عمرك تكفى
ابوبَتار هز راسه بنعم وقام والكل قام معهم وطلعو برا المستشفى —
عند ميس تبكي شلون بيرضون فيها ؟ هي سببت لاهلها عار وطت روسهم بالارض “فلاش باك"
متوتره وخايفه مره رقم غريب صاير له 3 شهور يرسل لها صورها ويهددها هي كانت خايفه مره ولاهي قادره تفكر عايشه بقلق وخوف ماتدري شتسوي قررت تدق عليه وتشوف نهايته لوين بتوصل بعد دقايق رد عليها قال لها اخيراً عطيتيني وجه عندك مدة24 ساعه ماتجين للموقع الي اقوله لك وربي صورك كلها لتنتشر هي نشف الدم الي بجسمها بدون تفكير سحبت عبايتها وتوجهت للمكان وانصدمت بالي صار لها هي الحين بتصير منبوذه بين الكل اندمت اشد الندم شلون رضت تروح ؟؟
"بعد مرور اسبوعين"
ايثار بصدمه:وشو يسال عني؟ وانتي كبيتي العشاء عنده ؟ الله يسامحك بس
الممرضه:والله شدخلني انا الدكتور هو الي قال بنت عمك دايم جالسه عندك وتقراء عليك وتستودعك ربي
ايثار:يالله الحين وش بيقول عني ؟
الممرضه:طيب ترا الدكتور جابر يبيك بغرفه بتَار روحي له
ايثار تاففت:طيب يامي الحين بروح وتوجهت لغرفه بَتار وطقت الباب
جابر بهدوء:تفضل
ايثار:السلام عليكم
جابر وبَتار:وعليكم السلام والرحمه.
جابر ضحك:هاذي هي الي جالسه عند راسك وتقراء كم ورد من القران الكريم
بَتار ابتسم:هلا والله ببنت العم
ايثار:هلافيك وبعدين عمي موصيني عليه وعادي !
جابر:طيب انتي عندك 3 غير بَتار بالعنايه بس حنا نشوفك عند بَتار ودايم عند راسه!
ايثار بقهر:طيب ترا انا بصفه ممرضه دخلت عنده موولد عمي قاطعهم دخول الاهـل
جابر لف نظره لثريا وابتسم:طيب عن اذنكم .
ابومطلق:تستحي منا وانت قريب بتصير منا وفينا
جابر:لاوالله ياعمي بس ابيكم تاخذون راحتكم مع ولدكم
ابومطلق:اذنك معك
طلع جابر وتاففت ثريا
ميس ضحكت:شفيك انتي
ثريا:مافيني شي
ساره بهمس:بنات دقيقه بخلي ايثار تعصب
ثريا:شوفيها كيف واقفه عند راسه درينا انك دكتوره والله
ايثار سمعتهم:اقول انتي وياها ورا ماتسدون حلوقكم ؟
ساره:شتبين انتي قاطه اذنك يهب علطول سمعت
أماني:لوسمحتي ابعدي عن اخوي ترا اغار
ايثار تاففت وبعدت:اخوك لك مراح اكله
ساره:اي اي ندري انه لنا بس بالمستقبل لمين يحلوه؟
ايثار اخذت نفس:ساره تعالي يقلبي برا ابيك بسالفه
ساره:والله امزح معك ياعمري انتي ياروحي
أماني ضحكت:والله خوفتك حرم بَتار المستقبليه
ابوبَتار:أمانني؟
أماني:والله امزح قسم بالله اني امزح.
ايثار بقهر:لاعاد تمزحين بالمواضيع هاذي
ساره بهمس لثريا:يقال ماهي مستانسه الشيخه
ثريا:انتي شايفه كيف يعنني استحيت اختي واعرفها تلقينها استانست يوم قلنا حرم بَتار
اسكتي اسكتي قوت وميس قطو اذن
قوت:الله ياخذكم كملو السالفه حسبي الله بس سمعت قطت اذن
ميس:شفتي حيوانات علموني
ساره:سررر
الجد:يابنات اطلعو بيدخلون العيال يسلمون على ولد عمهم
كلهم طلعو وجلسو
جابر جاء متوجهه للثريا:ممكن اكلمك؟
ايثار تخصرت:والله اضن انك للحين ماملكت او خطبت رسمي
ثريا:بنت خلاص شتبين انتي قال ثريا ماقال ايثار
ساره:فشلتنا اثقلي يابنت
قوت:خفيفه البنت هاذي المشكله ماهي طالعه على اختها ثقيله ورافعه خشمها لفوق ودي اكسر خشمها ذا
ايثار بصدمه: ليه وش مسويه انا عشان تكسرين خشمي
قوت:ياخي بعض الاحيان ترفعين ضغطي
ايثار ابتسمت:الله يطول بعمري وارفع ضغطك
ساره:بنات ذي فلتها شوفوها تضحك فضحتنا
ايثار:هاذي الي تبيني ادفنها
أماني تكتفت:لاحول خليها براحتها شتبين انتي؟
ثريا:والله مومغصوبه انت شفيك شاك؟
جابر:مدري بس اسمعيني ترا مابي يجبرون على شي انتي ماتبينه
ثريا ابتسمت:لاشدعوه ماحد جابرني ولاشي تطمن
جابر ضحك:روحي لاختك شوي وتشب فيني
ثريا:طيب ومشت توجهت لايثار والبنات
ايثار:لاياشيخه كان قلتي نجيب لك قهوه بعد
ثريا:شدعوه زوجي المستقبلي بيتناقش معي على مواضيع شفيك انتي؟
أماني:ياهبله للحين ماصار خطيبك رسمي علطول حطيتيه زوج؟
ساره:انا قايله لكم مشفوحه رجال
ميس:والله ماحد مشفوح غيرك انتي
رهف:بنات تكفون اسكتو والله المستشفى كله سمع سوالفكم
أماني التفت لها:انتي هي اسكتي يانفسيه اعوذ بالله نفسيه نفسيه اسكتي نبي ندردش ونسولف
ايثار تناظر ساعتها:يوه الحين ابرة بَتار
أماني:وانتي شدخلك خلي الممرضه
ايثار:هاذي الي تبيني اصكها على عينها ممرضه انا مو دكتوره
قوت:اما ممرضه يعني ليش معلقه على دكتوره عند جدي وعماني
ايثار اخذت نفس:امانه ذولي شعرفهم بممرضه اقولهم دكتوره واختصر على نفسي
يعني شغلتي انا ورهف تمريض اوك يالله بروح اضرب له الابره
ميس:امانه ماتستحين؟ تضربين الابره لولد عمك؟
ايثار:تكفين استحي على وش هذا شغلي بعيد على انه ولد عمي ويالله انقلعي
أماني:ايه والله رهف ماخذه اجازه انتي وراك ماخذتي تحرسين حبيب القلب؟
ايثار طنشت وتوجهت تاخذ الاغراض وراحت للغرفه بَتار :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ايثار:ممكن تفضون الغرفه كلكم؟
الجد باستغراب:وليه؟ للحين ماخلصت وقت الزياره
ايثار:ايه ادري ماخلصت بس وقت ابرة بَتار ولازم اعطيها له
الباتر:وليه مافيه ممرضات غيرك انتي؟
ايثار:انت شدخلك ؟
ابوالباتر:لاصدق مافيه ممرضات غيرك انتي ؟
ايثار اخذت نفس:الا فيه بس الدكتور جابر مو المشرف على حاله بتَتار؟ وانا من فريقه عشان كذا
طيب ممكن تفضون الغرفه؟
الكل طلع برا الغرفه
ايثار لفت عليه:وانت بعد خلصني انسدح ياربي من هالعايله ذي
بَتار ضحك: يعني يقال مومنهم صح!!
ايثار وهي تخلص وتشيل القلفز:اي اي منهم وياقراده حظي بس ناشبين بحلقي عشان التبن الباتر يعني وش شايفين فيه كريه وغثيث وكل شي بالحياه جلست على الكرسي المقابل لبَتار والله ناشبين بحلقي عشان اتزوجه قاطعها بَتار
بَتار بغضب:لاتوافقين عليه
ايثار ركزت عيونها بعيونه:اكيييد بس لواني ماهربت كان ماجابو طاري الزوااج ذا كله
بَتار بصدمه:هربتتي!!! وين هربتي ؟
ايثار ضحكت:تخيل تعبت منهم وكرهت الكل بشككل اخذت شنطتي الا الطياره موقفه طلع داقين على واحد بالمطار وموقفني الله ياخذهم
بَتار رفع حاجب:مشاءالله وين كنتي رايحه؟
ايثار عدلت جلستها بحماس:بجي عندكم لبريطانيا والله بستانس عند عمي وليد
بَتار ابتسم:ليه ودك تروحين بريطانيا؟
ايثار هزت راسها بالنفي:لا بس كنت ابهرب منهم عاد صار سين وجيم وهاوشني بعد عشاني قاصه شعري
بَتار:بسيطه يطول اهم شي مسكوك ولا وين تطسين
ايثار:والله مطول اذا بيطول محلقته بالمكينه
بَتار بصدمه:بووي؟
قاطعهم دخول ابوبَتار
بتمثيل للغضب:شعندك داقتها سوالف هنا؟
ايثار توترت: والله عمي شسمه لفت لبَتار
كله منك ياتبنن
ابوبَتار ضحك:شفيك انخرشتي امزح معك طيب يالله بكره بنكتب لك خروج يابَتار وانشاءالله بنطلع للمزرعه نستانس فيها .
ايثار:الناس يسافرون برا المملكه وانتم كل ماصار شي رحتو للمزرعه وع وع حكره وطفش بعد
ابوبَتار حضنها:ابشري والله بنخليكم تسافرون بس لاتزوجتو انشاءالله
ايثار:يالله عمي وش اذا تزوجنا نبي نستانس زي الناس لاحول بس مقبوله طلعتكم ذي
ابوبَتار:يالله روحي جيبي اغراضك بنمشي
ايثار طلعت
ابوبَتار جلس جنب بَتار ع السرير:اسمع وانا ابوك شرايك ازوجك ايثار؟ والله اني شاك انها عاجبتك
بَتار ضحك:ونعم والله فبنت عمي تقراء افكاري يايبه صح ؟
ابوبَتار ضحك:ولدي وعارفك تبي اخطبها لك يابوك؟
بَتار هز راسه:ماني قايل لا بس ايش بينك وبين جدي مابي احد يدري الا اذا جدي وافق
ابوبَتار:ابشر يالله ريح نفسك وبكره اجيك واكتب لك خروج
بَتار:طيب




انتهى

#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:38 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:44 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💙💙

بارت"6"



كان الكل متجمع حول سفرة الغداء
ساره:جدي والله ملينا مزرعه مزرعه طفشنا
ايثار:وهي صادقه كئابه نروح نجلس لاتخلونا نركب من الدبابات الموجوده عيب عيب عندكم
الجد بغضب:وانتي وش يركبك الدباب هاه؟
ايثار ضحكت:جدي نبي نستانس هاه من الحين عصبت لاحول كبريت كبريت الشويب
قوت:فاضيه انتي تركبين دباب وغبار وحوسه لا لا موجوي
ايثار لفت عليها:ربي مكثر المويه انتي شتبين مسويه نفسك ذربه اقول انثبري عند اخوك وع نفس الطينه سبحان الله
قوت بصدمه:انا نفس الباتر؟ اعوذ بالله
ميس:اخوك ياثوله قولي ونعم والله مو اعوذ بالله
قوت:وانا الصادقه ماكذبت
الباتر:اقول سدي فمك لا بالصحن ذا على وجهك وهو يقلدها اعوذ بالله
أماني دخلت:لاحول صجه صجه الواحد مايخمد انتو ماعندكم احترام للي نايم !
ثريا:لاحول ولاقوة الا بالله تكفون انتم وش يسكتكم قطيعه لاايثار ولاأماني يحبون الهرج
ايثار:اي احب الهذره انتي شحارق رزك ابلعي وانقلعي والله ياحلوها سُميه بقوم اسولف معها
الجده:انتي هيه تعالي انا اشوف الخدامه تحب السوالف طلع منتس انتي
ايثار:ياحلوها ياجده تهبل تهبل احس يومي مايكتمل الا اذا سولفت معي
وطلعت
ابوبَتار اخذ نفس وبهدوء:يبه الكل يسمعني مادام ايثار طلعت
بَتار يهز راسه بلا موقدامهم ويأشر له
ابوبَتار طنشه:يبه اسمعني انا طالبك طلبه ماترفضني
الجد باستغراب:وشو
ابوبَتار:انا ابيك تزوج بَتار وايثار على سنة الله ورسوله
الجد بفرحه:غالي والطلب رخيص اي هذا الكلام الزين انا كان ودي ايثار لواحد من هالثنين يالباتر يابَتار
أماني قامت:الله بروح اقولها
ام بَتار:بنت اهجدي فضحتينا
ساره:الله رثرث وبتوري حبيت حبيت حبيت
الكل ضحك
وطلعو البنات يركضون
ايثار ايثار ايثار البشاره يابنت
ايثار باستغراب:وشو؟
أماني:تتوقعين
رهف:ابوي خطبك لبَتار
ايثار بفرحه:احلفي انتي وياها الله ياخذكم قولو لي من البدايه يبي لها رقصه خفيفه لطيفه واخذت الطرحه وربطتها على خصرها وركبت فوق الطاوله تهز والبنات يصفقون بالقدور ويطقون ساره صورت كل شي
ايثار تعبت:اهه خلاص خلاص تعبت وجلست
بس والله ابردح شوي
ثريا ضربتها بخفه:انتي هيه فضحتينا!!!وش ابردح ؟
ايثار:اقول اسكتي اسكتي فيه احد ياخذ الي يحبه ومايرقص !!
اقولكم بتصير احلا طلعه لنا بالمزرعه
أماني وهي تلمس شعر ايثار:حركاات شعرك بدا يطول ماتوقعت يطول بالسرعه هاذي
ايثار ميلت فمها:اي شعري من النوع الي بسرعه يطول
قوت تخصرت:عسى مومستانسه ان شعرك بدا يطول والله شعرك اول يجنننن
رهف:اقول انتم فكونا نبي ناكل
ميس شهقت:تبن اي والله توك ماكله امداك تجوعين
ساره ضحكت: ام بطين ذي تموت بشي اسمه اكل
ايثار:انا اليوم عازمتكم امشو امشو
ثريا:فيه احد يطلع الوقت ذا حر؟
ايثار:تبين تطلعين ولا انقلعي هناك المفروض ماناخذ ثريا وساره ازعاج بشكل
ساره تخصرت:ليش انشاءالله الي تتكلم ثريا والي تاكلها ساره ترا مسكينه انا
ايثار:الا سكين من تبي تتطلع تروح تلبس على ماستاذن من جدي
وكلهم راحو يتجهزون ايثار نزلت توجهت للمجلس الي كالعاده تلاقي جدها فيه دخلت وتحمد ربها انها حاطه الشال على شعرها :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
بَتار رفع نظره لها وابتسم
ايثار ردت له الابتسامه:جدي بقولك نبي نطلع انا والبنات
الجد:على وين؟
ايثار:بنروح كوفي وبعدها بنروح المول يصير؟
الجد:لا
ايثار:جدي وش لا يعني نبي ناخذ شويه اغراض عشان المزرعه وكذا
الجد:قلت لا يعني لا
ايثار:شالسبب لا؟ وش الي يمنع نروح؟
الجد:والله عاد بتنطقين انتي وياها ومافيه طلعه فاهمين؟
ايثار:طيب وتاففت وطلعت
بَتار:جدي ليش ماخليتهم يطلعون حرام خلهم يستانسون
الجد:انت الحين شدخلك؟
بَتار ضحك:حاضر مالي دخل ——
ايثار دخلت وهي تتافف:هالشايب ذا ناشب لنا بالروحه والجيه تخيلو رفض!!!
ميس:لااعاد خيرر طفش طيب
قوت:انا قايله لكم خلونا نجلس بالحديقه ونسوي اجواءنا وناستنا بنفسنا شرايكم
ايثار:اصلا مافيه الا ذي الفكره
وطلعو وفرشو الفرشه وحطو الخداديات دخل الباتر
وسلم عليهم
ايثار:ناقصين سدت نفس
الباتر:نعم!!!! ايثار:بنات بدخل لان الجو كذا صار كئيب
وماقدر اتحمل اشكال هنا
الباتر بغضب:انتي شكلك ناويه على عمرك
ايثار رفعت حاجبها: انتي شتبي الحين احد كلمك !!!!
الباتر تكتف:وش افهم من كلامك الي قبل شوي
ايثار لفت نظرها للبنات وضحكت بصوت عالي:شاك بنفسك؟ ترا ماحد جاب طاريك ابد الا اذا انت شاك بنفسك اوك؟ وطلعت لغرفتها
رهف:شفيها ذي ترا المفروض ابد ماتعطيه وجه هي تعرف باتر لاحط احد براسه
ساره:هو قليل ادب ومايستحي وش يبي يوقف على روسنا
ثريا بفشله وهمس:اسكتي انتي قوت حبي ماعليك من ساره وايثار
قاطعتها قوت:ليه ماعلي ترا عادي صح انه اخوي بس والله مالومكم غثيث مره بس هذا الباتر من يغير اطباعه
أماني:هو شدعوه ترا حنا بنستانس شفيكم انتم قلبتوها نكد
ميس وهي تمدد رجلها:اقول انتي وياها يانكد الي تبي تخرب جلستنا تنقلع وراء ايثار
ثريا بطفش:وعع احس مالي خلق اروح بكره
أماني ضحكت:ترا على فكره جابر معزوم وبيجي مع انه للحين ماصار خطيبك فشلونا مع الرجال
———
باليل الساعه 2:40
ايثار بجوع:يالله قسم بالله خايفه اطلع لحالي جلست وهي تحط يدها على خدها تخيلي بس يطلع بوجهك جني!!
يوه يالبلشه خليني اروح لوحده منهم تروح معي للمطبخ اخذت الشال وحطته على راسها كاحتياط ودخلت لغرفه وحده وحده كانو كلهم نايمين وجع ولاوحده فيكم تنفع
جت بترجع لغرفتها الا لتفتت لصوت بَتار
:شعندك تدورين بالبيت ؟
ايثار:تخيل جوعانه ومافيه احد صاحي بالبيت
بَتار ضحك:طيب انزلي للمطبخ ابلعي مكبره الموضوع
ايثار:اقول جابك ربي امش امش انزل معي للمطبخ
بَتار تكتف:ماتستحين انتي لسانك وش طوله
ايثار سحبته:اقول امش بلا كثره هرج استحي وليش استحي من ولد عمي ترا الموضوع جداً عاااادي دخلو المطبخ
بَتار: لا بس اشوفك معي ضحك وسوالف اما مع الباقين بس نفسيتك بخشمك شكل لي مكانه خاصه بقلبك وغمز لها صح؟
ايثار بتلعثم:هاه لا شدخل ؟
بَتار:لا موشدخل وبعدين ماحد كلمك بموضوع خطبتي لك؟
ايثار سوت نفسها ماتعرف عن الموضوع ابد:لا ماحد قال لي!
بَتار:هذاني قلت لك ابي ردك
ايثار وهي تشرب من كوبها:بالسرعه ذي؟ تبي ردي خلني افكر يوم يومين اسبوع اسبوعين علطول تبي موافقتي؟
بَتار طير عيونه:الله الله اسبوع اسبوعين كل هذا يبي له تفكير؟ منجدك انتي
ايثار سوت نفسها جديه:اي وليه موعشانك ولد عمي علطول وهذا زواج مولعبه
بَتار:طيب وطلع
ايثار ضحكت:والله معليش لازم ابين له اني موميته على الزواجه ذي كلها
وبعدين وش بيقول عني ماصدقت على الله احد يجي يخطبها!!كفو كفو استمري الى الامام
——
الصباح الساعه 5:20 الكل كان قايم ويجهزون اغراضهم الا طبعاً بَتار وايـثار
الجده وهي تلف على البنات والعيال:ايثار وبَتار وينهم؟
أماني بهمس لرهف:عصافير الحب نايمين وجع اكيد سهرانين مع بعض الي مايستحون للحين ماصارو ملك لبعض قلة ادب
رهف ضربتها بكوعها:انطمي
الجد:ساره روحي شوفي اخوك خليه يصحى وخلي ايثار تصحى اذا ماصحو اتركوهم يلحقونا
ابوبَتار:يبه لحالهم مايصير؟ وش بيقولون الناس عنهم طالعين مع بعض وهي للحين ماصارت زوجته؟
ميس بهمس:جدي خرف لا لا جد خرف
الجد بصراخ:اجل صحوهم اقلقتونا خلونا نشوف الجو الزين بالطريق يالله بسرعه قبل لاتطلع الشمس
ثريا:جدي الله يهديه تحمس
صحت ايثار وهي تتافف اخذت شور سريع ولبست جينز اسود على تيشيرت رصاصي وشوز ابيض واخذت شنطة ملابسها ونزلت وكانو الكل واقفين يناظرونها
:خير عسى ماشر ؟ فيه احد يروح الساعه 5 الصبح تحمستو ياجماعه الخير
الجد:اي هذا وقت الطلعه اجل ننتظر الشمس تطلع لا ماهي بزينه
ايثار:طيب خلصتو امشو بكمل نوم بالسياره مانمت الا ساعتين
الجده:وانتي وش حادك تنامين ساعتين
ايثار:لاحول ولاقوه الا بالله تبون تمشون ولانجلس والبنات يجيبون لنا قهوه تحققون معي بروقان؟


انتهى

#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:39 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:45 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💚💚
بارت"7"

ابوبَتار ضحك:خلها يايبه تاخرنا حنا
ايثار:كفو كفو عمي يالله ماتبون تمشون؟ ولا بس مسوين اللجه هاذي واخر شي تحقيق !
الجد:توكلنا على الله
توزع الكل بالسيارات مابقى غير ايثار جالسه تصورهم وتستهبل
الجد:يابنت بسرعه !
ايثار شهقت:لا عاد خير وش يركبني مع الباتر يالله غثاثه من على الصبح والله ماركب
الجد:يعني الحين بتركبين معه لحالك؟ معك قوت وأماني
ايثار:طيب أماني راكبه مع اخوها متعب وقوت مع الزفت اخوها انا وش يركبني معهم؟ والله مالي دخل
الباتر اخذ نفس:يعني اباكلك اركبي تكفين مالي خلق شوشره!
ايثار ضربت رجلها بالارض:اخذك ربي قل أمين.
بَتار بغضب:بنت علامك بس تدعين اركبي وانكتمي
ايثار ركبت بهدوء
قوت ضحكت وبهمس لأماني:شوفي كتمها بثواني بس
ايثار بنظره خوفت قوت:انطمي لاخليك صدق صدق تنكتمين
قوت سكتت تجنب للمشاكل تعرف ايثار
على وشك الوصول
متعب:اسمع وقف جنب بقاله
نزل
الباتر:بنات تبون شي؟
ايثار: ايه ايه ابي
الباتر ابتسم:امري عيوني لك شتبين؟
ايثار:ابي سم هاري فيه؟
الباتر كمل وهو يبتسم بيقهرها:ابشري تبين شي ثاني؟ طال عمرك!
قوت:كل شي في البقاله حلو جيب اي شي
أماني: تكفى جب لي مويه بارده
الباتر :طيب
أماني لفت عليها: انتي شفيك عليه والله صاير طيوب حبيته صدددق
ايثار:شتبين انتي؟ سكري حلقك لاالعن جدفك هنا اوك؟ ترا نفسيتي بالحضيض
قوت ضربت أماني مع كتفها:اسكتي شتبين فيها النفسيه هاذي
أماني:منجد نفسيه الله يعينا عليها رايحين نستانس حنا ——-
ابومطلق:وقف وقف فيه حادث هنا لاحول ولاقوه الا بالله
مطلق بصدمه:يبه يبه سياره بَتار سيارته والله سيارته
وقفت كل السيارت لانها كانت وراء بعض
مشاري بصراخ:بَتار بَتار وطاح مغمي عليه
ايثار صرخت:كذابين لاتقولون انه مات تكفون لاااا
وصارت تركض متجهه للسياره المنقلبه وكان فيه رجال يحاولون يطلعونه
متعب طاح على ركبته من الخوف على اخوه
فواز اتصل على الاسعاف و
وصلت الاسعاف وشالو بَتار ومشاري ركبوه معه لانه راسه ينزف والكل حرك وراء سياره الاسعاف
وصلو المستشفى ودخلوه العنايه
ابومطلق:خلاص ياالباتر خذ نص البنات والباقي مع ناصر والامهات وامي مع فواز والي يبقون هنا متعب ومطلق
ايثار بحده:انا ماني برايحه الا لين اشوف بَتار واتطمن عليه تفهمون؟
ابوالباتر:وين تجلسين وتطمنين على واحد مابينك وبينك الا صله عيال عم بس زوجك خطيبك اخوك تجلسين عنده؟ خواته وهم خواته ماجلسو
وليد:هد هد وايثار بتروح "وهمس لها"ابطمنك والله ابدق عليك اول مايصحى
ايثار هزت راسها ومسحت دموعها من وراء النقاب ومشت متوجهه مع الباتر للسياره
ويالله روحي ام الباتر خوذيها
اماني ورهف وميس وام مطلق راحو مع فواز وام الباتر وايثار وثريا وقوت مع الباتر و ساره وثريا وام بَتار والجده مع ناصر
والباقي بقو بالمستشفى
———-
"سياره الباتر"
كان الباتر موجه المرايه على ايثار
ايثار بحده:نزل عيونك جعلها الفقع
الباتر شتت انظاره بفشله وتنحنح
ام الباتر:علامك ياعمري ايثار؟ شفيك
ايثار اخذت نفس:مافيني شي وبسرعه انت
الباتر:مو سواق عندك تتامرين علي تمام؟
وصلو للبيت ونزلت ايثار وضربت باب السياره بقوه
الباتر اخذ نفس وسكت يكفي الي فيه ماله خلق ابد لها ودخلو الكل للبيت وجلسو
ايثار طلعت لغرفتها لبست بجامه مريحه فجاه الا سمعت صراخهم وصياحهم نغزها قلبها وطلعت وقفت قدام باب الغرفه الا سمعت يقولون ادعي له بكت ونزلت بسرعه وهي خايفه من الخبر الي بيواجها انصدم االباتر بالي نزلت وهي ماعليها غير بجامتها
ايثار بسرعه:شفيكم بَتار فيه شي تكلمو؟؟؟؟؟
أماني:مات مات بَتار
ايثار انشل لسانها من الي سمعته جلست على الارض بصدمه وصرخت باقوى ماعندها
الباتر انفجع من صراخها وركض جلس عندها :بسم الله هدي هدي
ايثار دفته بقوه وركضت لبرا البيت تحس انها مخنوقه ومو قادره
مرت ايام العزاء والحزن يعم على الكل
"بعد6 شهور "
ايثار دموعها ماجفت مسكره على نفسها الغرفه
أماني طقت الباب:ايثار قلبي افتحي ابكلمك
ميس:للحين مافتحت لاحول ولاقوه الا بالله هاذي عايشه بس على مويه ماكلت شي
ساره:بنات والله مافيه الاطريقه وحده نخلي واحد من العيال يكسر الغرفه مومعقوله6شهور كاملين بالغرفه ماندري عايشه ولاميته؟
ثريا بكت:بنات صدق صدق خايفه عليها لايكون صاير فيها شي؟
الباتر طلع :تراها بسبع ارواح ماتموت بالسهوله هاذي
قوت:الباتر؟ فاضين لك تعال اكسر الباب عليها صدق خايفين صاير فيها شي؟
الباتر:ليه بايع كتفي؟
ثريا بترجي:الله يخليك الباتر اكسره
الباتر اخذ نفس:طيب طيب بعدو عني شوي
وصار يضرب الباب مره مرتين لين مانفتح وابعد شوي وسرق نظره لايثار وانصدم بحالتها تحت عيونها هالات وصايره نحيفه
ايثار تاففت:نعم شتبون انتم؟ خير تقلعو يالله ولاابي نفس وحده منكم يالله برا
ثريا:ايثار خير انشاءالله وش الحاله الي انتي فيها؟ نعم؟
ايثار قامت من مكانها:اطلعو احسن لكم
اماني:مراح نطلع وبنجلس وكلهم جلسو
ايثار:ايه اجل كذا فتحت الدولاب واخذت المفتاح ونزلت للغرفه
وفتحتها انصدمت انه ولاشي موجود من الي سوته حتى الكاميرا حقتها مو موجوده ولا الاب ركضت لداخل وشافتهم جالسين بمكانهم
وبصراخ:مين الي دخلت الغرفه الي انا مقفلتها!!! مين الي قدرت تشيل كل شي فيها؟
رهف وقفت:انا والبنات دخلنا واخذنا كل شي وحرقناه
لمتى بتجلسين كذا؟
خلاص بَتار مات الله يرحمه
ايثار:يعني تحسبين الحين بتفلتين بحركتك هاذي؟ وهجمت عليها تضربها ورهف تصارخ
الجد سمع صراخهم:علامهم ذولي يصارخون قومو شوفوهم؟ انهبلن ذلي يصارخن!!!
راحت لهم ام مطلق وانصدمت بالي تحت ايثار
وركضت تجيب العيال يفكونهم دخل متعب والباتر ومسكو ايثار ورهف ودوهم لجدهم
الجد انصدم بالكلام:ليش تضربينها ياايثار وش مسويه عشان تستاهل الضرب الي جاها
ايثار وهي تتنفس بقوه:احسن وقليل اللي جاها ولفت بتكمل على رهف
الجد صرخ:انتي شفيك لمتى بتسوين الحركات هاذي اعقلي اعقلي ياايثار لاحط لك حد تفهمين !
ايثار بعصبيه:مراح اعقل وش بتسوي؟ بتطردني برا البيت ؟ يالله قل لي وش بتسوي
ابو الباتر صرخ بغضب:ايثار قص يقص لسانك خير تكلمين جدك كذا؟




انتهى

#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-20, 02:46 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 82,758
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



🎈 💗 💗
بارت"8"




ايثار وقفت وتكتفت:شلون تبيني اكلمه؟ علمني؟
انتو شفيكم شتبون مني؟ خلوني بحالي الي فيني مكفيني
الجد بسخريه:ليه شفيك وش الي فيك مكفيك عطينا شي ؟ يشفع للي سويتيه برهف؟
ايثار تحس انها مخنوقه جلست على الارض:مايكفي وفاة بَتار؟ هذا اكبر سبب عندي ؟
الجد:الله يرحمه بس وش بينك وبينه غير صله عيال عم؟ لاهو زوجك ولا اخوك !
ايثار قامت وبصراخ:يكفي خلاص يكفي طفشتوني الله ياخذكم
قرب منها الباتر ومسكها بذراعها ولفها له وبغضب رفع يده وعطاها كف حست ان خدها انشل من الكف الي جاها والباتر صار يضربها كف وراء كف
والبنات خلاص حسو نهايتها على يد الباتر
الجد كان عاجبه الوضع وعمانها نفس الشي
الباتر بعد عنها وهو يقلط انفاسه: اسمع جدي هاذي يبي احد يربيها وانا ابقول لك وقدام الكل انا طالب يد ايثار للزواج والبنت مالها الا ولد عمها واشهدو اني لاخليها تحترم صغير وكبير وتخلي حركات الاطفال هاذي! وبلاش الوظيفه بنفصلها
ايثار:مين انت وبعدين مالك حق ابد ابد انك تتزوجني بدون موافقتي تفهم؟
الباتر غمز لها:بتوافقين انشاءالله ومن وراء خشمك لا نزوجك اول واحد يطق الباب فااحمدي ربك فيني
ايثار بصدمه:جدي ؟ عمي؟
الجد وعمانها:شور الباتر وهدايه الله
ايثار:لا لا مومنجدكم تمزحون صح؟
الله يوفقكم لا مابيه ؟ وبعدين وش شايفني اول واحد يطق الباب خير انشاءالله وين عايشين!!!!
الباتر بسخريه:بالمريخ انتي الحين وافقي علي لايجيك الي اخس مني
ايثار ضحكت بقوه:يعني تدري انك خسيس؟ حلو معترف بنفسك
الباتر بغضب:ابسكت عنك الحين وبتشوفين شي ماعمرك شفتيه ياحلوه وجدي الملكه انشاءالله بعد بكره المغرب خلاص؟
الجد ضحك:اي خلاص
ايثار:لاااا وش بكره؟ خير
الباتر:حلو موافقه اجل علي خلوها بكره حرام البنت مستعجله تخاف اضيع منها ضحك وطلع
ايثار لفت لرهف:للحين ماخلصت منك وراحت لغرفتها
ام الباتر سحبت ابو الباتر عن جنب:انت موبصاحي؟
ابوالباتر:حسني الفاظك يامره وبعدين ليه؟
ام الباتر:تبي تزوج بكرك ايثار؟
ابوالباتر:ايه شفيها ايثار ونعم بس هي عليها لسان اعوذ بالله ولاتراها حبوبه
ام الباتر:يعني تدري انها لسينه والباتر عصبي يعني مراح يتفقون؟
ابو الباتر:عن الهرج الزايد وبنزوجهم
ام الباتر:طيب التحاليل بعد شهر تطلع ولدك المشفوح يبيها بكره؟الملكه!
ابوالباتر:لا لا ماعليك اعرف واحد يستعجل لي بامور التحاليل بس انتي اقنعيه مو بكره يخليها الاسبوع الجاي
ام الباتر:الله يعين بس ولدك هذا راسه يابس والله يصبرنا على مناقرهم الي بيصير
ابو الباتر:من الناحيه والله انك صادقه
الله يعينا بس انتي كلمي ولدك ياجلها
ام الباتر:طيب وصعدت لغرفتها

عند ايثار
ثريا دخلت:انتي شفيك لازم كل ماطلعتي من غرفتك سويتي لنا مشكله؟ تحبين المشاكل انتي ؟
ايثار وهي تبكي:وانتي ماشفتيهم علطول بيزوجوني الباتر الله ياخذه مامر على وفاة بَتار غير 6 شهور وذولي بيسون عرس فاضين ذولي ؟
ثريا:الحي ابقى من الميت وبعدين بَتار هذا يومه وكلنا ماشين بالطريق ذا انتي شفيك مكبره الموضوع وانتي تعرفين زين انك للباتر يعني لاتلفين ولاتدورين
ايثار:انتي شتبين جايه تغثيني ؟
والحين كلكم حبيتو الباتر وين الي كانو يسبونه عندي!!!
ثريا:ترا الباتر طيب ومافيه شي بس عصبيته مخربه عليه بعكس بَتار يحب يمزح ويضحك فعشان كذا ماتشوفين الباتر فيه شي زين لاانك تحبين بَتار صح؟
ايثار:الحين انتي جايه تقارنين الباتر في بَتار الله يرحمه؟ لاحبي بَتار غير غير عن الباتر
ثريا:الله يرحمه خلاص بس انتي الحين ابعدي عن المشاكل والله ياايثار العمر مره وحده عيشي حياتك اوك وماتدرين يمكن ربي يسعدك انتي والباتر!
ايثار:خلصتي انسه ثريا؟
ثريا:ايه خلصت اتمنى انك تفكرين وتستخيرين اوك!
ايثار:اجل الباب يوسع جمل تفضلي.
ثريا:نعم؟ وش الباب يوسع جمل انا جالسه افهمك ترا تتزوجين الباتر احسن لك من يزوجونك واحد ماتعرفينه فكري ياخبله عشان ماتعضين اصابعك ندم
ايثار ضحكت بسخريه:تدرين ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك انتي فيك شي؟ فيه احد يعض اصابعه ندم عشان الباتر؟ الي مايسوى هلله وحده؟ تكفين انطمي واطلعي برا الغرفه احسن لك
ثريا:يعني ماينفع معك ؟
ايثار:لا يدخل من اذني ذي يطلع من الثانيه يعني لاتعبين نفسك ياحُلوتي
ثريا:الله يعينك على نفسك بس يعني جد ماينفع معك بس يعني لاتفرحين ان كلامك بيمشي لان كلام الباتر بالنهايه راح يمشي تمام ياعمري؟
وطلعت
ايثار حطت يدها على خدها:اهه احترت قسم بالله قامت دخلت الحمام "اكرمكم الله"
"عند الباتر وامه"
ام الباتر:الباتر اجلها احسن .
الباتر :لاتحاولون فيني تبون اعطيها مهله على قولتكم تحاليل ومدري ايش الاسبوع الجاي غيره مافيه ولا راح اغير رايي تمام؟
ام الباتر:انت وش جاك عليها تحبها يالباتر؟
الباتر ابتسم وسكت
ام الباتر:قل لي ولاتستحي تحبها؟
الباتر:من اول يوم طلعت فيه على الدنيا
بس هي ولاهمها
ام الباتر ضحكت:والهواش والصراخ الي كل يوم وش يسمى؟
الباتر:قلبي يحبها واحب اسمع هواشها وصراخها
والله يايمه اني فرحت يوم جدي وافق لان انا ابيها وباذن الله ابسعدها الكلام الي سمعتوه اربيها كله خرطي بس انا ابيكم تستعجلون بالتحاليل لان جد ابيها اليوم قبل بكره كلمي ابوي
ام الباتر:ابكلمه واشوف
الباتر:الحين الحين دقي عليه واساليه شصار وطلع جواله من مخباه ثوبه وعطاها الجوال
ام الباتر سحبت الجوال وهي تضحك وصارت تساله ، قفلت من الخط ، ابتسمت للباتر خلاص يقول يومين باذن الله وتطلع النتايج،
الباتر ابتسم براحهه:الحمدالله والله ماتدرين قد ايش فرحان




انتهى
.


#لو_اخر_قصيدي_بيت_كتبته_حُب_في_عيونك






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-04-20 الساعة 02:43 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.