آخر 10 مشاركات
410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          وجهان العمله واحدة / للكاتبه L7'9t '3ram ، مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          موعد مع القدر "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : athenadelta - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-20, 10:03 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




((البارت التاسع عشر🌱)))

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

فليشهد الله اننا م زلنا نصون الود رغم نفاذ السبعين عُذراء.


سالم/سبب اني طلقت ام نشور هو
الجد من وراه/ساللللللم
سالم لف/هلا
الجد /تعال ابيك وصلت اوراق ابيك تشوفها
سالم ل لؤي/ماانتهى موضوعنا شوي واجيك
لؤي/تمام
وراح سالم مع الجد من دخلو المكتب ويقفل الجد الباب وهو يصرخ على سالم/انت من وش مصنوعع ويقرب منه ويطق على قلبه بااصبعه هااذا ايش داخله قلب ولا صخرر جاااوبني ويصرخ اناا مااعرف ايش سبب طلاقك من شهد لاكن ادري انه كبيررر جدا جدا لدرجه مااقدرت تربي بنتك والحين جااي بسهوله بتقوله ل لؤي عشان يطلق نشور صح ويصرخ مااربيتها ماقلت شي طشيتها مااقلت شي صرخت عليها مااقلت شي طقيتها مااقلت شي شفت الالم بعيونها مجررد ماتحط عينها بعينك ولا قلت شييي عاملتها ولا كانها موجوده مااقلت شي لاكن ماااسمح لك تخرب سعادتهااا تفهم ولا ماتفهم
والله ياسالم والي رفع سبع لو تطري ل لؤي شي يخلي لؤي يتراجع او يكره نشور عشانه واللله ماايردني عن موتك شي والله تو يطرا ان لك بنت هاه توو ويصرخ جاوبني تو يطرا وتعرف زوج بنتك ورايح تنصحه عشان يطلق نشور ويصرخ من ايش مخلوق انتتتتت انت مووو ولدي تفهم ولدي ماايسوي بضناه كذا انتت منت ولدي منت ولدي منت منت ويقعد على الكرسي يوم حس ان ضغطه نزل
ويقرب سالم منه /يبه بك شي
الجد /رح الحين الحين ووصه على بنتك تفهم رح الحين واطرا له شي واالله ياسالم اذبحك وانا اضحك ااطلع برا اطلع
ويطلع سالم ويلقا فهد على الباب وواضح انه سامع كل شي
فهد/حسبي الله عليك حسبي اللله عليك حسبي الله عليك
ويدخل عند ابوه بسرعه ويطيح عند رجله /يااقلبي وش بك
الجد ابتسم مااحد يجي مثل فهد عنده فهد الحنون عليه الي يحبه الي يسال عنه دووم الي يحاول مايضايقه الي يحاول يسعده لو ببتسامه فهد الي لو معصب لا شاف ابوه علطول ابتسم فهد غيررر عن عياله كلهم /مافيني شي ياولدي مافيني شي
فهد وهو يهمز رجوله /يبه ليش تضايق نفسك عشان احد وبكره عرس بنتك وولدك لازم ترتاح يااقلبي
الجد /بقوم الحين انام ووقف ووقف معه فهد ومسك يده وطلعه وقفل المكتب وحط المفتاح بمخبات ابوه وبدا يطلعه مع الدرج الين ماوصله غرفته ودخله
فهد/غريبه اجل امي وينها
الجد/عند عمك نواف كلهم جايبين نقاشه وهلخرابيط
ضحك فهد /اقعد هنا يبه بجيب لك ملابس
وراح جاب له ملابس /هاك يبه غير ملابسك وانا بروح اجيب منشفه بها ماء تنزل الضغط علطول وراح وهو يسمع اعتراض ابوه وطنش جاب منشفه بها ماء وجاء
حطها بعنق ابوه من ورا بعد محاولات
الجد /بارده
فهد /ماعليه يبه تنزل الضغط حلوه
وبعد نص ساعه وفهد يهمز راس ابوه ويبدل كل شوي المنشفه
الجد قبل لاينام/رح يافهد الله يسعدك وين ماكنت والله يوفقك والله يحقق لك امنياتك والله يافهد مااصبرني على هلدنيا الا شوفتك
فهد ابتسم حس بطمأنينه وانشرح صدره من دعاء ابوه له باس راس ابوه واخذ المناشف وغطاه وطلع
••••
الله اكبر

لؤي/عمي شفيييك
سالم /مافيني شي بس جيت بوصيك على نشور حطها بعيونك يالؤي انا من طلقت امها مااهتميت فيها وامها مااهتمت فيها بعد نشور حاسه بنقص كبير عوضها لو شوي يالؤي تكفىى
لؤي /بعيوني
سالم وقف وراح
لؤي "كلكم توصوني عليها طيب لو قلت لكم انها تكلمم عيال وهي على ذمتي وتطلع معاهم "
الا جو العيال
فهد /قم قم معرس وجالس برا ومسوي مهموم قمم
قام لؤي معاهم/بروح انام وراي عرررس
فهد /تنام تنام بس اصبر ويسحبونه للملحق
عساف /سووووووبرايز
يلف لؤي جايبين له كيكه وحلويات وهو يضحك /اخص مااعرفتكم
راكان وهو يسحبه/حركات فهووود الرومنسي تصدق حاسد زوجته من الحين
فهد /اعوذبالله تف تف اللهم لاحسد هي خلها تجي الحين وبعدين يصير خير
عساف/شوفو فهووود الرومنسي الوحيد بينكم كلكم اما لؤي اعووووذباللله كلمه حلوه ماايقدر يطلعها
لؤي/على **
عساف ضحك /والله اني صادز طيب اسمع تخيل تخيل دخلت بيوم البيت ولقيت مسويه لك حفله وش تقول لها
لؤي/وش اقول يعني وش السبب
ماتو ضحك
فهد /جلف اعوذباللله اللله يصبر قلب بنت اخوي
لؤي بااستغراب /وانا صادق حفله بدون مناسبه ماتجي
فهد/ياغبي ياغبي عاديي تصير بدون مناسبه تجديد حبكم مثلا ؟؟
لؤي /سماجه مااحب هلاشياء
فهد /لانك حمار جلف خالي من الرومنسيه
لؤي /اقول مالكم نيه تخلوني اقص الكيكه؟؟؟
فهد/تعال تعال وخلوه يقص الكيكه ويصارخون وبعدين بدو يعطونه هدايهم وبدو ينصحونه نصايح عرس😂
وهو كان يدخل من هنا ويطلع من هنا
••••
الحمدلله

دخلت شروق تصرخ على البنات الي كانن كلهن نايمات بالمقلط بجنب بعض
شروق/قمنننننننننن قمنننننننننننننن الضهررررر راح الووووووقت قووووووووووووووومن
قامن كلهن يفزن بخرعه
شروق/ياااااحظي ياااعروس اليوممم عرسك والكوفيره لها ساعه تدققق وانتي حتى ماتسبحتي مارحنا لبيتك ولا سوينا شي
نشور /بناااام توي نمت الحين مااصار لي نص ساعه
صرخت شروق/وش تنامينن اقولل عرسك اليوم عرررسك
فزت نشور /اي واللله صح وقامت تركض والبنات تسبحن واخذن الاغراض ووداهن مشاري لبيت لؤي وبيت نشور بعد مااخذ الوصف منه
شروق/ميشو نبي اكل
مشاري /تمام اجيب لكم الحين
شروق/تمام
ودخلن البيت مع بعض من الباب الخلفي لان لؤي قال لهم لان الباب الامامي كله العيال رايحين جاين
اول شي اكلن ونشور بالغصب اكلت كم لقمه
وبعدها بدت الكوفيره بها
نشور بهلحظه بتبكي تحتاج ام او اخت او عمه او خاله تحتاج بهلحظه صدق صح عندها البنات لاكن تحس بشعور النقص
مااحست بهلحساس الا دخلت علا وامها ورشا
روايه/هلا والله بعروستنا
علا ضمت نشور/اشتقت لك
ابتسمت نشور وسلمت على عمتها
وسلمو عليها البنات وعلى علا
نشور لرشا/وين معن
رشا/خليته عند جدته
نشور ابتسمت لعمتها روايه /كانك حااسه بي اني ابي احد كبير معانا
روايه/ياقلبيييي انتي اذا ماجيت لك اجي لمن اساسا كنت بجي من زمان بس يله صحت علا واكلنا وعلطول جينا بس انتم وين خالاتك!
نشور/حاجزات لهن كوفيره لحال مثل منتي شايفه كثار حنا ماايمدي تخلصنا كم وحده
روايه/حتى امك؟!
صدت نشور
الا صقعت علا امها
روايه/وين فستانك
نشور ابتسمت /هناك
وتروح روايه تشوفه /ليك شو هاد يجنننن
نشور /ياقلبي والله
وتحي روايه للكوفيره /يله ابدي بها
وبدت الكوفيره بها وكل شوي تنزل دمعه من نشور
دمعه الم دمعه قهرر دمعه حزن دمعه شوق دمعه فقد دمعه انكسار وكللللله بسبت من بسبت امها لو انها جت مانزلت دمعتها سؤال عمتها عن امها كسررها
الكوفيره /ياقلبي لو كل شوي بتنزلي دمعه مااخلصناك ابد
روايه وهي تمسح دمعه نشور/نشور ياقلبي ذي ليله العمر بتندمين بعدين انك قضيتيها بصياحك خلي سوسن تشوف شغلها
نشور /تمام
•••
الحمدلله

لؤي/فهدد شف كذا زينه التحليقه ولا اخففها
فهد/لا لا زينه بس شعرك خففه من الجوانب
عساف/حرررام
فهد/اي حرام بس حلو عليه
عساف/يقتلك جدي تخبر يوم عزوز سوها ويجي يقوله التخفيف جزء من الشعر وترك جزء منه يسمى القزع ومكروه ومنهي عنه تخبره عزوز
ضحكو عزوز /اااي يوم يجيب المكينه ويحلق شعري على الصفر اهههه ياجدي اه
لؤي للحلاق/سو لي قزع
عساف/اعلم جدي
لؤي/مالك شغل انت
عساف/حررررام محرم محرم
فهد /اللله واكبر اجل من يجيب جل ويملي شعره ويرفعه كله فوق ويخليه كنه سبايكي عشان يطلع بس الي بالوسط كثير والباقي خفيف كنه قزع
عساف/اي بس مارحت حلقت شعري قزع؟!
فهد/النيه ياحب النيه وعلى نياتكم ترزقون
وبدو يتهاوشون ويضحكون ويغنون
عكس عند نشور
الي كانو يصيحون ماعدا نشور الي ماسكه نفسها جداا وبالقوه
نشور /دقيقه سوسن وخرت سوسن لفت لهم /سلامات تبكون سلامات بدال ماانا ابكي انتم تبكون اخلصن مسحن دموعكن لا يخرب المكياج حقكن
وبدو يشتغلون خلصو المكياج والتسريحه وحطن لها مناكير لبسنها الاكسسورات واخيررر الفستان والكعب حطن لها الخلخال واخير العقد
روايه قفلت لها العقد وهي تقول/عسا سعادتك تنعقد مثل هلعقد
الكل/اميييييين
عند العيال
عزوز /جاء المصور جاء
دخل المصور وسلم عليهم
المصور /يله نبدا طبعا مثل ماعلمتك الخطوات تمام
لؤي/اوك يله
المصور حط اغنيه الزفه وبدا يصور لؤي وهو يسكر ثوبه ويلبس شماغه ويضبطه على المرايه وهو يلبس الساعه وبعدها نزل وهو يلبس الشربات والجزمات تكرمون
وبعدها جاب فهد البخور ويتبخر لؤي والمصور يصوره مقطع فيد وبعدها العطر وبعدها جو الشباب واحد واحد يسلمون عليه واخر واحد فهد سلم عليه وهو يضمه ويضحكوون ولبسه البشت وبخره ورجع ضمه بعدين وبعدها صفو مع بعض وصورهم وبعدها بدا يطلع لؤي لسياره ويفتحون له الباب وركب وركب فهد معه ومشو والعيال وراهم ومع الززفه والمصور يصور الزفه وجووو سيارات كثيرررره معاهم ناس مايعرفونهم وناس العيال موصينهم يجون بالزفه وناس من خوال نشور واخوياء خوالها والالعاب الناريه بدو العيال يطلعون من السياره ويفقعونه والرشاشات يطلقون
اما عند نشور
فالجوء هادي جدا وحزين رتبن البيت مع الخدمات وخلنه كانه مااحد دخله ورتبن اغرراض نشور وبخرن البيت خلصت نشور ولبسنها العبايه وطلعنها مع مشاري والعمه وعلا اضطرت يروحن مع مشاري وخالد وبدر كانت ثلاث سيارات ورشا مع عادل لاكن كان معه امه وخواته والسياره زحمه مااتكفي لعلا وامها
ام علا /كيفك ياولدي
مشاري/هلا والله ياخاله ابد الحمدلله انتي اخبارك واخبار عُدي
ام علا/والله ابد يسلم عليك
مشاري/الله يسلمه يارب
شروق /اخصص مشاري وش هلكشخه
مشاري /اذا ماكشحت بعرس احسن اخت بالدنيا متى اكشخ
ابتسمت نشور الي كانت قدام ومسكت يده وتشد عليها
مشاري فهم ان فيه كلام ودها تقوله بس مو قادره تطلعه يدري انها متضايقه يدري ويدري لاكن بالنهايه مابليد حيله
نشور/مشاري ترا راح تصور معي
مشاري /اكيدددد
وصلو القاعه ونزلو نشور من الباب الخلفي ولجناح المعاريس علطول
ولقو البنات قدامهم والمصوره طلعو عماتها وبناتها ودخل جدها وخوالها ومشاري وابراهيم
باركو لها وصورو معاها وطلعو وبعدها بدن البنات يصورن معاها وطلعن لان دخل فهد وجدها صورو معاها ورشا وعلا وروايه وطلعو وبدت نشور تصور لحالها وشروق تساعدها
دخلت رشا/يله الزفه بدت
••••
الحمدللله

دخلو عايله ال*** بهيبه اضطر الكل يلتفت لهم بالبدايه الجد وعياله وبعدها احفاده
مستغربيننننننننن عرس بنته مااحظره وعرس حفيدته يحظر وهو حالف ان ماايقرب لهلعايله لاكن عشان نشور يسوي اي شي
الجد وقف ووقفو احفاده وراه وعياله بجنبه /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
الجد /احب ارحب بكم جميعا والي لبو دعوتي وحظرو حياكم الله
الكل /الله يحيك
الجد/اليوم يوم غالي عندي اليوم عرس حفيدتي بنت سالم ال*** وبنت بنتي ولو تطلب عيوني مااردها
ولذالك تقدم عايله ال *** يقصد عايلتهم
لعايله ال**** عايله ابو سالم
عنيه وندري انها قليله بحق عايله حفيدتي ويعذروننا على القصور ولف لفواز ومشاري الي كانو ماسكين السيف المذهب وهز راسه
تقدم مشاري وفواز بهيبتهم المعتاده ووسامتهم الطاغيه ومدو السيف المذهبب للجد وقيمته توصل للمليون
الكل الحضور/ماقصرت +راعي واجب +من يومك كريم +بيض الله وجهك والخ
انحرجت عايله ال **
انحرجت احراج ماااحد احرجهم من قبل نفس كذا
تقدم الجد/اول شي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته وحياك الله وحفيدتك هي حفيدتنا وبعيوننا كلنا وبخصوص العنيه بيض الله وجهكك وافي ولا يستغرب منك والله يحيكم ومد يده يعني ادخلو ودخلو وبدو يسلمون على الجميع
لؤي لفهد /ابوك يالحركه المخيسه لفت الانتبه ويعننني
فهد منقهر /مررره يقهرون يعني نحرجكم يعني نحرجكم
لؤي /اههههخ كله من ورا راس هاذك من تحت راسه صدقني
فهد/منهو
لؤي/فواز ولده
فهد لف لفواز الي على وجهه ابتسامه سخريه
فهد/هللله هبو هلوجه
لؤي /خلنا نروح نذبحه وجاء بيقوم
فهد جلسه بعصبيه/خبل انت تبي ابوي يذبحك والرياجيل ينقدون علينا انطق
عساف/لؤي ورك عيت تدخل عند الحريم
لؤي /تخيل بس تعرفني مااحب هلحركات هي تبي تدخل كيفها اما انا لا
فهد /اقول عمتي رشا تقول خله يتجهز عشان يدخل يصور مع نشور
لؤي /تمام
الجد قام /الله يحيكم على العشاء واعذروننا على القصور وحياكم الله
قام الكل وهو يرد عليه
••••
لا اله الا الله

رشا/يله الزفه بدت
نشور/الزفه الي من مشاري؟!
رشا/اي هي الي حطتها اسيل اتوقع يله
وقامت نشور بخرتها شروق وعدلت فستانها وتسريحتها واختمته بعطر وطلعتها نزلت نشور مع الاصنصيل الي كان شفاف والحل يشوفها وهي تنزل من فوق
المصوره صارت قدام عشان تصور نشور وهي تنزف الكل بعد عشان ماااحد يطلع بالمقطع وبدت نشور تنزل على الزفه الي مخصوصه لها من مشاري انبهرو الكل من الزفه الكلمات الحن كل شييي
الكل يطالع نشور ولا غلطه زين جمال طول جسم ذوق كل شي تمشي شوي شوي بهدوء وارتباك وكانت تبتسم غصب عشان التصوير الكل يسمي عليها من غير مشاري الي يسمي عليها بالاغنيه
البعض يطالع ويدعي لها والبعض مقهور والبعض محسود
ام سلمان/والله كل هلزين ماتستاهله ام لؤي
الحرمه/واللله انك صادقه
الحرمه الثانيه/الله يعينها على ام لؤي قشره اعوذبالله
نشور لمحت امها وجدتها وخالاتها الي واقفين عند المنصه من ورا مايطلعن بالفيد بس تشوفهن
امها يااااااااااااه امها اسم عظيمممممم جدا للبعض لاكن هي ابد لا بعد اليوم الي ماجات لها جرحتها جرح من كبره وعمقه غطا على جروحها القديمه

فستان نشور /https://images.app.goo.gl/qkghv1nKJ4mQ1YRD6 كان موديله كذا من فوق ونفاشي من تحت

مكياج نشور/https://images.app.goo.gl/W2NW22xx336oVc9E8

فستان شروق/https://images.app.goo.gl/nHnSUhq2WBYrx8H56

فستان علا/https://images.app.goo.gl/HFafgTJmS4zPJXfu9


وصلت نشور للكوشه وجلست وبدن الحريم يسلمن عليها بعدها بفتره
اشتغل الاصنصيل ويناظرون الناس الا بنات خالاتها وعلا معاهن نازلات والمصوره تصور ونزلن من الاصنصيل وراحن لنشور وقومنها وحطنها بالنص ولبسنها اساوره من ورد كلهن لابساتها ولفن عليها دائره وشغلن اغنيه وبدن يدورن عليها ويغنن
نشور مشاعرها تلخبطتت دموعها نزلت ودموع البنات نزلن وبعدها طفت الاغنيه وضمنها واخذنها عاد للاصنصيل خلاص بتطلع
وصلت للغرفه
رشا/ يله يابنات لؤي بيدخل
سلمن عليها وهن يبكن وطلعن بعدها
الحظه المرعبه بالنسبه لها دخل لؤي ومعه فهد
قرب منها منبهر جميله جميله كعادتها فستانها محليها مكياجها الناعم لاكن بارز ملامحها كلها على بعضها جميله قرب باس راسها وحط يده على راسها وهمس
(اللهم اني اسالك من خيرها وخير ما جلبت عليه واعوذبك من شرها وشر ماجلبت عليه)

نشور ترجف رجفه مي طبيعه كلامه همسه قربه لها ضيعها وترها اربكها
الا جاء فهد سلم عليها
وصور معاها هي ولؤي
فهد/يله يالؤي انتبه لنشور تراها الحب وانتي يانشور انتبهي ل لؤي تراه الحب الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويجعل بيتكم صالح ويرزقكم الذريه الصالحه الباره
لؤي /ياحبيبي امين وضم فهد
وبعدها فهد طلع والمصوره طلعت تخليهم شوي مع بعض وبعدها ترجع تصورهم
قعد لؤي بجنبها مشاعره متلخبطه /كيفك
نشور بهمس/زينه
ويسكت
اخذو 15دقيقه والسكوت كان هو المعبر ورجفت نشور الواضحه ل لؤي
الا دخلت المصوره /يله نبدا
نشور /يله
وبدت تصورهم وكانت الصور عاديه جداا بسبب لؤي الي عيا يسوي اي شي تطلبه المصوره
وبعدها جت امه وخواته وجدته وعماته وخالاته وصورن معه وبعدها طلع لؤي مع نشور
فتح لهاالباب الي قدام وركبت
الا جو الاغلب
فهد/انتبه لها ولا تزعلها ياويلك
الجد/لؤي انا ااعطيتك بنتي وانا واثق انها عندك مرتاحه لاتخيب ثقتي
سالم/انتبه لها
الا قرب مشاري منه وصار قدامه ومسك يد لؤي وضغط عليها بقوع لدرجه لؤي حس ان يده بتنكسر ومستغرب
همس له/اذا جتك نشور بيوم من الايام وضغطت يدها كذا على يدك اعرف ان فيها هممم كبير لدرجه مااقدرت تعبر عنها وبهلحظه ماتتحمل حتى كلمه لا توجعها وثاني شي اتمنى بس نشور تشتكي منك والله مااخلي بك عظم صالح وفك يده وراح لنشور بالسياره سلم عليها ودعاء لها بالتوفيق وجدها ابو امها جاء وخوالها سلمو عليها ومشو

صمت عميق بالسياره ماعادا انفاسهم وصوت الهوا
وصلو للبيت نزل ومشا وخلاها
نشور"الغبي الي ينتظر من الذوق اصلاً"
وفتحت الباب ونزلت بصعوبه واخذت شنطتها ودخلت
اما لؤي قاعد بالصاله ماايدري شيسوي ماايبغها جده اجبره ماايبغاها
جت نشور وجلست بس بعيد عنه مرررررره
لؤي /اول شي غرفتك بجنب غرفتي مايشرفني نصير بنفس الغرفه
نشور باانكسار مو واضح/ولا اناا
لؤي فز بقهر/ثاني شي لسانك لايطول لااقصه لك
وثالث شي اميي تحترمينها غصبً عليك وخواتي فرق راسك تفهمين وجدتي مااتراددينها بكلمه وحده اول كنت اسكت لانك مو زوجتي لاكن الحين زوجتيي الي يمسهم منك كانه منييي مااتجين على اخر عمرك تخربين علاقتنا ورابع شي عبايتك الزفت الي عندك تنسينها عبايه كتف وسيعه بدون ولا زززززينه والمكياج مافيه لا جيتي بتطلعين وبخورك الغبيي ذا مااتتبخرين منه قبل تطلعين وعطورك بعد تطلعين خااليه من اي زينه واي شي ملفت للانتباه وخامس شي كل شي تسوينه تشاوريني فيه قبل كلل شي كل شي حتى النفس تشاورني تتنفسين ولا لا تفهمين ولا ماتفهمين طلعات مثل اول مافيه متى ماطرا فبالك تطلعين طلعتي رفاهيتك عند جدي تنسينها الحين انتي متزوجه تقعدين ببيتك وبس مو كل يوم طالعه ماابغا منك طبخ ولا شي اهم شي البيت يكون نظيف لا دخلته الطبخ ماابغا منك شي
غرفتي لا طلعت ترتبينها اغراضك مرتبينها عندي عشان لا جو اهلي فجاءه مايمسكون شي علينا نومك بالغرفه الثانيه وجلستك وكل شيي بس اغراضك الي عندي وحاولي بعد تاخذين لبسه حق يومين عشان مرره مااشوفك عندي ووجهك لا تخليني اشوفه كثير
وسادس شي خصوصيتنا ببيتنا ماتطلع لا يمين ولا يسار من تطلعين من هلباب تنسين كل شييييي وتتظاهرين باانك متزوجه مفهوم ولا مو مفهوم
نشور تطالع وترمش بصدمه قوانين من اول يوم ؟!
بتبكي
لؤي /اي صحح ولاتحسبيني نسيت راشد لك حسااب يانشور سالم ال***
ويمشي ويخليها تطالع مصدومه !
ماراح تنفذ ولا شي قاله وانا وانت يالؤي والزمن طويل
قامت بهدوء ودخلت غرفته ولقته منسدح وكانها ماتشوفه حتى كملت لغرفه الملابس وسحبت الشنطه المجهزه اساسا لليوم فتحته وطشت قميص النوم الي بها واخذت بداله بجامه وحطت القميص بالشنطه الثانيه وسحبت الشنطه وطلعت وهي تسحبها
لؤي /مابكيتي
نشور طنشته ومشت
الا ماادرت الا فيه شي فز مسك معصمها الي بيوم راح ينكسر منه متاكده
لؤي/سابع شيي لما اكلمك مااتعطيني ضهرك وتمشين ياما اقول لك روحي ولا تطنشيني ولا والي رفع سبع يانشور اكسررك والله ويترك يدها يوم شاف دمعتها ويرجع لسرير
وطلعت نشور بسرعه ودموعها طلعن قبلها
لمتى بتتحمل هاذا السؤال الي تفكر فيه الى متى الى متى
دخلت مسحت المكياج الي قعدت ساعه فيه لانها دالكه جسمها كله وفككت شعرها وبعدها طشت الفستان وهي عايفته حرفيا وراحت علطول وتسبحت لبست بجامه
وتعطرت وبدت تجفف شعرها "هاذي الراحه صدق "
سدحت شعرها على جسمها الي يوصل لااخر ضهرها لانه طول ومااقصته لبست شراباتها وتذكرت الاب بااحد الشناط راحت وطقت الباب
لؤي/ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس واخذت الشنطه الي فيها الاب والحوالات والكام والشبكه وكل شي وطلعت وسكرت الباب
اما لؤي يطالع لها من دخلت الين مااطلعت تنهد وراح بيتسبح
اذن الفجر
صلت نشور وقعدت تتابع فلم تخيلو عروس بيوم عرسها تتابع فلم )؛ !!!
خلص الفلم الاول راحت تابعت مسلسل تبي تضيع الوقت عشان مااتفكر ماتبي تفكر نهائي
الين ماطاحت ونامت والمسلسل يشتغل
عند لؤي قاعد يفكر بالاحداث مو مستوعب مو متخيل
ناظر الا الساعه 10 الصباح انصدم للحين مانام وقف وراح لغرفه نشور دخل الاضاءه شغاله وهي نايمه على طرف السرير والاب فوقها تنهد وهو معصب لو ماجاء انفجرت قرب اخذ الاب وطفاه حطه على جنب اخذ البطاطس والككاوت الي بجنبها وحطها على التسريحه
/حتى بيوم عرسك مااتنسينهن
وقرب منها رتب المفرش الي حايسته من كثر ماتتحرك وشالها حطها زين على السرير ويقعد يطالع فيها ماينكر انها فتنته من اول يوم شافها ماينكر انه صار مايفكر الا فيها وكان اسعد انسان لا طالعت له او ابتسمت له لاكن خذلته خذلته وجداا اكسرته وجدا
حس انه كرهها بهلحظه وكره نفسه لانه اهتم فيها تركها وغطاها وطلع وراح هو ونام بعد مده من التفكير

المغرب):
دخل غرفتها /نشوووور نشوووور قومي تاخرنا نشور
نشور قامت/وش
لؤي بنرفزه وتكشيره/قومممي المغرب الناس تنتظرنا من العصر ولنا عشاء اليوم قومممي
نشور قامت /طيب
لؤي /معك ربع ساعه ولا بمشي وبخليك وطلع وخلاها
قامت وهي تتمغط وتناظر للاغراض الي موزعات
/متى قمت وديتهن مااهتمت للموضوع كثير ومشت غسلت وتوضت وصلت الصلاوات الي فاتنها وراحت لغرفه لؤي طقت الباب
ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس وهي تشوفه يلبس الكبكات اخذت فستان لها واخذت شنطه وكعب ومكياج وفير واكسسورات وطلعت وهي مااتشوف لؤي راحت لغرفتها
لبست
https://images.app.goo.gl/91MtRBuYwdB7Ln747
حطت مكياج ثقيل شوي وروج عنابي وخلت فخامتها بااكسسوراتها وكعبها لبست دبلتها وتعطرت
طلعت /لؤي
لؤي غمض ماايبيها تناديه بااسمها/هلا
نشور/تبي بخور ؟
لؤي لف لها وقعد يطالع مبهور وعيونه تفتح وتغمض ويشوفها تشغل المبخره الكهربائيه راح جاب بخوره وجاء وحطه وبدا يتبخر وهي راحت جابت بخورها
لؤي رفع حاجبه/امداك تنسين قلت لك ماتتبخرين لا طلعتي
نشور/لا طلعت لمكان عام سوق او كوفي او حديقه لاكن الحين رايحه لعالم وحريم كثار طبيعي بتبخر ومشت من عنده وراحت تبخرت وهو راح جلس كلامها منطقي
لؤي/بسررعه بياذن العشاء وينتظروننا من العصر اول مره اشوف عروس تنام للمغرب خبري العروسات من الصبح وهن قاعدات
نشور /واول مره اشوف معرس ينام للمغرب وتدخل لغرفتها اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت وهي تلبس العبايه
لؤي قرب لها/قلت لك عبايتك ذولا مااتلبسينهن
نشور/شلبس طيب ؟ ماعندي الا هن
لؤي مشا لااغراضها /وين تحطين عبايتك
نشور تنهدت /بذيك
راح فتحها لؤي وبدا يطلع ويطلع ويطلع مااعجبه شي لقا وحده سوداء ساده بس الاكمام مزينه وحذفها عليها /البسي ذي اشوى
نشور اخذتها
لؤي /معك يومين ياتصرفين هلفساتين ذي يااحرقهن لك
نشور/بالله تدري بكم شاريه العبايه الوحده
لؤي/والله مهو ذنبي عااد مااحد قال لك جيبي فساتين ويطلع امشي تاخرنا
مشت معه مقهوره
بالسياره
لؤي /كثل ماقلت لك قلت الادب تخلينها عنك وتسكتين لو ايش مااتقول لك امي وجدتي فاهمه
نشور /اول شي كلمني زين ثاني شي ماقليل الادب غيرهم
الا يوقف السياره بسرعه لؤي من قوه نشور بغت تصقع بالقزاز ويمسكها مع فكها بقوه ويضغط عليه
/لسانك ذاا اقصه لك لو جبتي طاري اهلي بكلمه وحده لو يهينونك ويذلونك تسكتين فاهمه على الاقل هم اشرف منك مو انتي صايعه وراعيه عيال وبنت **
الله العالم كم طلعتي مو واحد
نشور بتتكلم مو قادره
لؤي/ولا حررف ولا نفس ولا كلمه ولا همس اسكتييي انطمي اخرسي صوتك يجيب لي التقزز يجيب لي الاشمئزاز ويفكها ويرجع ويمشي
تناظر لفكها طبعات اصابعه موجوده عليها تخدر من قو الالم صارت ماتحس به بتبكيي لا جد بتبكي كيف تبكي وهم بيوصلون شبيقولون الناس لاكن دمعتها وصلت مو وصلت الا طاحت وطاحت بعدها دموعها واعتلا صوتها وصوت شهقاتها وصوت بكائها
لؤي تنرفز/انطميييي
نشور زادت زياده
لؤي وقف على جنب وهو يشوف فهد يتصل ويتنرفز اكثر
/نشور
نشور مااتبي تسمع شي تبي تبكي بس ممنوع بعد
لؤي /نشوووور قربنا نوصل تبين تنزلين ودموعك كذا ؟!
نشور حطت راسها على الكبوت الي قدامها وقامت تشاهق
لؤي رفع راسها ويطالع مكان فكها الا احممممر ومكان اصابعه عليه قرب يده بيلمسها
الا صرخت/ايييي
لؤي صد وهو يغمض عيونه الا فهد يتصل نزل من السياره /الو
لؤي /فهد تراك ابلشتني تراي معرس معررررس وش تبي
فهد/ابوووي عصب لانك ماجيت والرياجيل كلهم وصلو
لؤي /وش دخلنيي انا من عشائكم الي مدري كيف قايل المفروض مخلينه بكره الي بعده مو اليووم جاي جاي بمر مطعم بااخذ اكل لنشور ونجي
فهد مستغرب مرره متنرفز/اوك
ركب لؤي الا شافها اهدا من قبل شوي وقاعده تمسح دموعها مشا ومر مطعم اخذ لها وله اكل وركب
عطها
نشور اخذتها وحطتها بجنبها وطلعت مكياجها وعادت عليه الي يشوفها يقول ماابكت الا من عيونها الواضحه
لؤي وهي يشرب عصير/كولي
نشور/ماابغا
لؤي مااصر وسكت
وصلو لبيت الجد ونزلها مع الباب الخلفي ونزل معاها الا لقا فهد ينتظرهم
قرب فهد وضم لؤي وضم نشور
فهد ل لؤي/لك وحشه
ولف لنشور وهو مبتسم الا استغرب من عيونها وقرب لها /نشور انتي باكيه !
نشور بصوت مبحوح صوت واحد توه باكي /لا من العدسات ماانبهت وطلع فيها شي وعورتني وقعدت اصيح منها
فهد /متاكده
نشور /اي
سكت فهد ولا علق /يله ادخلي وانت امش عند الرياجيل
ومشا فهد
لؤي قرب لها وهمس/مثل ماقلت لك خصوصيتنا قبل لا تطلعين مع الباب تنسينها ومشا وخلاها وهو يقول /لا تنسين اذكارك
نشور تنرفزت بدال مايراضيها يهاوش من جديد ويذكرها بقوانينها
ودخلت داخل اول ماوصلت لقتهم عند الاستقبال جنها علا ورشا وهن يحين بها نزلت عبايتها وتعطرت ودخلت معاهم سلمت على الكل
ام لؤي /ماابغيتي تجين فشلتينا وفشلتي ولدي ولا عمره لؤي مااتاخر
نشور /اهم شي جينا
ام لؤي /عما يعميك ولا همها بعد ولا اعتذررت ماتستحين انتي مااتستحين اقول لك الناس اكلت وجهي اكلته وانتي تقولين اهم شي جينا
بعد ماخلصت الا مشت نشور ولا ردت عليها
وهي تطرطع ام لؤي
قعدت نشور بين الحريم مضطره انها تجلس طول الوقت لانها لو ماجلست بيفضحونها!


>>>




••
الله واكبر

الجد/سااعه
لؤي/جدي عاد خلاص اهم شي جينا
الجد/ادخل ادخل هاذي علومك من اول يوم
ضحكو كلهم ودخل لؤي
عساف/وكيف العرس تنصحني وغمزله
لؤي /انقلع انقلع
عساف ضحك/وراااك
لؤي/قليل حيا
الا ضحكو كلهم
عساف/ريلاكس لولوي وشبك عصبت تراك توك توك معررررس المفروض الابتسامه شاقه الحلق مو تقل مغصوب على العرس
لؤي/شدخلك
عساف/قااهرني يخوي
لؤي/لا تنقهر لا تنقهر ومشا وخلاهم
عزوز/اعوذبالله نفسيه حامل مو نفسيه متزوج
ماتوووو ضحك من تعليقه وحتى لؤي ضحك لانه سمع
اخر اليل
جاء جدها وسلم عليها وعمامها وكان لؤي موجود
الجد وهو ماسك لؤي مع اذنه قدام نشور بخفه ومزح/زعلك ولا مازعلك
لؤي رفع حاجبه وطالع لها
نشور انحرجت كلهم يطالعون لها
الجد/ماعليك منه لا تطالعين له زعلك صح
نشور تجرات/ااي جدي زعلني وتطالع فيه وهي رافعه حاجبها
الجد والكل حسبوها تمزح لان نبرتها نبره وحده تمزح
الجد/اخخخخس يالؤي ماعاش الي يزعل حفيدتي ويطقه على ضهره بخفه
ضحك لؤي /والله ياجدي هي مدلعه
الجد/والله كيفها حفيدتي تدلع على كيفها مااتكلم ولا بحرف
نشور تهز راسها باانتصار
لؤي /ابشر
ضحك الجد وضمه وضم نشور
الله يخليكم لبعض
الكل /امين
لؤي طالع لساعته/يله جدي حنا نستأذن ونجيكم بكره انشاءالله
الجد /لااشوفك عندي بكره طلع زوجتك مو معناتها ماتوديها لشهر العسل ماتمشيها بالرياض
لؤي/جدي قالب علي تراك
الجد /تستاهل ومشا
لؤي /افا ولف لنشور يله
نشور /اوك وراحت لبست عبايتها وطلعو بعد ماسلم على جدته وامه
بالسياره
لؤي بنبره عصبيه وزمره /امي تقول انك طنشتيها اليوم وهي تسولف قدام الحريم
نشور /اولا مو قدام الحريم ثانيا
الا قاطعه وهو يصارخ /يعني امي تكذبببب
نشور صرخت/لؤي لا تصاارخ علي عصب بس مو تصارخ ولا تنتظرني مااصارخ لاتحسبني بعاملك بهدوء وذوق وانتا تصارخ وتزمر بعاملك مثل ماانت بتعاملني اسمعع مني مثل مااتسمع من الناس
لؤي صرخ/لا تزامرين
نشور /طيب انت لا تازمر
الا سحب بريك لؤي وطلع صوت قوي ودخااان
نشور انفجعت
ولؤي نزل من السياره وولع زقارته ودخن ورجع لها مااعلقت ومشو
وصل للبيت ولا تكلم معاها دخل الغرفه وجاء بيسكر
نشور/باخذ ملابس
فتح لها الغرفه ومشا طلع وراح للحمام
دخلت نشور اخذت قميص بيت عادي يوصل لركبه رمادي وبه ورده صغيره وحفر تسبحت وجففت شعرها خلصت وحطت شعرها ذيل حصان وحطت ربطه وروج خفيف تعطرت وطلعت وهي تسحب الشنط لغرفه لؤي
طقت الباب
لؤي /تعالي
دخلت الا بروب الحمام جالس ويفكك ازارير البلوزه
صدت بسرعه وهي تمشي /برتب اغراضي بالرفوف مااعرف كذا وكملت وهي مااسمعت منه شي
بدت ترتب اغراضها البيت لحال والطلعات لحال واجزم تكرمون صفتهن كثارر مرره واغراضها صفتهن وكذا بقت الشناط لازم ترفعهن لاكن مااتقدر
راحت ل لؤي/ممكن تجي ترفع الشناط فوق ماالحق
لؤي/خلاص خليهن وانا ارفعهن بعدين
نشور /ارتب اغراضك؟
لؤي وهو ينسدح/شرايك
كشرت ورجعت رتبت اغراضه الا هو جاء /اوله كل ذي جزم وشنط
نشور ماعلقت
بدا فوق راسها حطي هاذا هنا وحطي ذاك هناك ذا حطيه على التسريحه وذا وذا وذا وماادرو الا اذن الفجر بعد مااخلصت مل شي وصفت مكياجاتها على التسريحه وعطورها واغراضها بالمختصر الغرفه ذيك ماافيها الا انها تنام فيها
بعدها راح انسدح وهي طلعت انقهرت منه مااخذ وضعيه المدير يتامر بس ولا شكر ولا شي
راحت صلت ونامت دخل عليها بعد مانامت غطاها وتاملها وطلع ...
المغرب
دخل عليها لقاها منسدحه وعلى بطنها الاب وتصمم صوره
لؤي /قومي عمي سالم عازمنا
نشور /ماراح اروح
لؤي رفع حاجبه /بشاورك يعني قلت قومي ماقلت بتروحين ولا لا
نشور/وانا قلت ماراح اروح
لؤي قرب وسحبها مع يدها بقوه وسمع طقت يدها
بهلحظه حست يدها انفكت فك
تالم بهلحظه لانه حاس بهلالم بالذات
نشور مسكت كتفها وهي تقول /ماراح اررروح ذاك البيت ماراح ادخله الا على جثتي ولا راح تجبررررني ويكفي ترا ماكملنا يومين كسرت يدي وكسرت فكي وكسرت كتفي ترا مو معدومه احساس انا يوم تسحبني كذا احس والله احس وقعدت وتمسك الاب وهي تداري الدمعه لا تطيح لاكن طاحت لا شعوري
لؤي غمض مايبي يشوف دموعها /نشوور لا تفشليني عمي دق ولزم لازم نجيي امشي
نشور/ماابغا ماابغا بيت ذاك مااطبه تبي نروح نروح لاكن مااروح لبيته اروح عند جدي انت مااحسيت باالمي انا كل مره ادخل اتذكر هو ايش سو بي لا تنتظر مني حتى اروح معك لو تذبحني لو تموتني ماراح اروح
طلع لؤي وكلم جده
الجد/خلاص انت تعال عشان كلام الرجال ولا تضغط عليها هي معاها حق بعد
لؤي/تمام
راح تجهز ومر عليها /انا بطلع
فزت وباين توها باكيه /انت بتروح صح تكفى ودني عند خوالي
لؤي /لا وجاء بيمشي
الا صارت قدامه/اخاف لحالي
لؤي/امشي معي بعدين ترا اخاف لحالي مااتمشي علي هاذا انتي تقعدين شهوور مااحد يشوفك
نشور/فيه فررق ادري ان فيه ناس مو لحالي بعدين البيت ذا توي مااتعودت عليه
لؤي/نشور ترا حتى بدوامي بطلع مرات 24ساعه مرات27ساعه استلام مو بكل مره بطلع باحذك معي اقعدي مكانك ومشا
نشور بنبره وحده بتبكي/لؤييي
لؤي تنهد "اسمي لا اسمي لا لازم اشوف لي صرفه مع هلاسم"/خمس دقايق ولا بمشي
نشور بفرحه لاشعوري /الللله يطعني <<مدحه جنوب
وراحت بسرعه لغرفته لبست فستان ناعم وشعرها فكته وحطت مكياج ناعم جت بتتعطر
الا قال /قلنا عطر مافيه
حاليا مستانسه ماتبي شي يخرب عليها /اوك واخذت واحد من زهور الريف ناعم جدا ولا يفوح بس الي يسلم عليها يشمه ورفعته له /ذا ناعم مررره ولا ينشم
لؤي /اوك لاوصلتي تتعطرين
نشور/تمام اخذته بالشنطه ولبست عبايتها واخذت العبايات حقاتها صفاهن لؤي كلهننن عشان تعطيهن البنات
نشور/لازم نروح السوق اشتري لي عبايات ماارد عليها وكمل مشي وطلع برا
وطلعت وراه
وصلها لبيتهم /لا تسوين شي يخليني اندم اني خليتك تجينهم عبايتك ماتنزل ولا حجابك اذا فيه احد موجود
نشور/ماافيه احد كلهم مسافرين للبحرين
لؤي /اكيد
نشور/والله العظيم
لؤي /تمام
نشور /شكرا ونزلت ودخلت وهو مشا
دخلت وسلمت عليهم وضمتهم
شروق /توقعت ماراح تجيننا يعني لمده
نشور/لا اشوى قلت له وماقال شي
شروق/كان قلتي لنا قبل نجهز لك اطلق سفره
نشور/شوفتكم تكفييي
شروق /يووه يالبيه
نجلا سحبتها /ااي علمينا شصار
نشور /ماصار شي اول ليله كنا عادي ساكتين وثاني ليله العشاء واليوم ثالث شي
شروق /وطول هلثلاث الايام مااصار شي وتغمزلها
نشور /قليلات حيا سوالف متزوجات مالكن شغل
شيلا/اخص اخص وتطورنا سوالف متزوجاات
نشور/اي سوالف متزوجات
••••
الحمدلله

سالم/وين نشور مااشوفها
لؤي بااحراج/تعبانه ولا حبيت اضغط عليها
سالم فهم وضايقته هلحركه حس كانها خنجر بصدره/اوك حياك الله
ودخله
ام لؤي بعصبيه /الله يفشلها اخخ بس اخخ
سديم تزيد الطين بله/يوووه ياعمه هدي هدي بالك بس شنقول لناس ياعمرري ياعمتي اميره طاح وجهها وهي تقول تعبانه ومدري وش وتطلع لنشور اعذار
ام لؤي دقت على لؤي/تجينيي بسرعه
لؤي تنهد /ابشري
وراح لها
لقا امه وجدته وخواته
امه/ماتستحي مرتك هاه ماتستحي وانت ماتستحي مثلها تدرري وراكم مااجبتها هاه فشلتنا وفشلت مرت عمك انقص وجهها قدام الناس وهم يسالون وين العروس يااميره وين العروس قليله الحيا ذي تروح تجيبها الحين تفهم ولا ماتفهم الحينننن يالؤي الحين
الجده/مااخبرتك كذا يالؤي المره تمشيك بدال ماانت تمشيها اخيه عليك اخيه دامك فشلت عمك ومرته وبناته خواتك الي جايات خوياتهن عشان مرتك وتفشلن خواتك بسبتها
سككتو ينتظرون منه رد
لؤي /كلام الناس مايهمني والي بيقولونه يقولونه مكبرين المواضيع ليششش قولو تعبانه وانتهت القصه ياما ملوك ووزراء اعتذرو عن اكبر العزايم ولا ضرهم بشي مررتي تعبانه وانا الي خليتها ترتاح وانتهى النقاش
ومشا
حلا/مخررررفنته يمه تشوفين ساحرته العوبا ساحرته من متى لؤي يرد طلبك
الا صرخ لؤي /حلا لا تزيدين النار لاااقضي عليك
وهم يسكتون خايفين
ويمشي لؤي
بعد ماانتهى العشاء طلع علطول ومتضايق مرره
دق عليها
نشور/هلا
لؤي/تجهزي انا قريب
نشور/مايصير اقعد ش...
قاطعها/تجهزي
نشور/اوك
وصل ركبت ومشو
تطالع له كل شوي باين معصب مررره ووجه احمر ومتضايق وبلياله نفسه يطلع
استغربت الطريق طال
شوي
نشور/طريق البحر !!
مارد عليها لؤي
سكتت
شوي الا وصلو للبحر نزل لؤي وراح للبحر وجلس قدامه وقعد يطالع له
مو هاين عليه زعل امه ولا انه يكسر كلمته عند نشور ويجيبها نشوور بكبرها هم عليه هممم وجداا حاليا برود ناحيتها ماكان مثل اول مااحددو زواجه منها وحماسه يوم يجهز بيته معاها بروود ناحيتها مو برود يعرف هلاحساس يدري انه كرره ناحيتها كرهها مااتقبلها ابد من ذاك اليوم كررهها
كره صوتها كره زولها كلها حس انها منافقه جدد تتضاهر بالطيبه وهي عكس عجز يسمع منها عجز يقعد معاها عجز عجز يحاول يحاول ماايقدر هو كذاا شيسوي يكره بسرعه ويحب بسرعه ويعوف بسرعه وهو عافها عافها !!!):

جت قعدت عنده تلقائي بعد عنها كسرتها الحركه كسرررتها حست نفسها بهلحضه وسخه خبيثه غبيه كل شي سيء تحسه فيها بجدد
ماعلقت ماتحركت ولا تكلمت
قعدو حول الاربع ساعات وكل واحد يطالع للبحر وغارق باافكاره ماحسو بالوقت ولا حسو بالناس الي تروح وتجي ولا حسو بشي تبعد عنه كم شبر وقاعدين
قطع افكارهم جوال لؤي
ناظر لساعه الا 4الفجر
تذكر دوامه تذكر الناس تذكر نشور تمنى الوقت يوقف ويقعد على البحر طول الوقت مااحد يحركه مااحد يكلمه ماايبي الواقع مايبي مايبي الدوام البيت نشور مايبي احد يبي يقعد بس يستجمع الشخص الي داخله مشتت ماايعرف يتصرف مو عارف حتى يستجمع داخله مبعثر فارغ ماايعرف اصلا حتى كيف يحس ماايدري الاحساس ذا لااي سبب من كثر مهو ضايع يحس داخله هدوء المشتت
يحتاج احد يلمه احد يجمع تشتته احد يفهمه يخليه يستوعب يفكر يقرر يوقف معه يعلمه مشكلته لاكن مينن
اذا حتى فهد مو قادر يقول له وش سمع من نشور مو قادر يخرب علاقتهم ممكن بيوم يتركها لاكن مو حقير لدرجه يخرب علاقاتها ووده قلبه متفتت على انه يعلم لاكن فيه صوت بداخله معارض وبقووه لدرجه هلصوت غطا على كل الاصوات الي بداخله صار ماايسمع الا هلصوت
ترن ترن ترن
الا قام وقامت نشور ركبو السياره ومشو بهدوء ولااحد تكلم
نشور حاليا مشتته مثله مااتعرف الصح مااتعرف الخطا حياتها مسيره كذا تمشي كذا على وجهها الي يصير يصير مااتحسب حساب لشي قاعده مع شخص كارها مااتعرف مستقبلها مااتعرف بكره وش بيصير كذا عايشه على المفأجات مااتندهش ولا تنبهر اذا صار حدث لانها متوقعه اسااسا ....

نزلو كل واحد راح لغرفته انتظرت الين مالؤي راح يتسبح دخلت واخذت لها كم لبسه والاشياء الي تحتاجها تحاول قد ماتقدر مااتضطر تدخل الغرفه وهو موجود
وبعدها راحت حطته بالدروج الي بغرفتها تضايقت كل شي مغبر تحس يبي لها تقوم على البيت حتى بعد تحط التحف والاشياء الي جايبتها وتزين مرسمتها وركن الكوفي حقها يبي لها شغل كثيررر صلت الفجر الا حاء لؤي بالسكراب حق الطب ورافع شعره بجل والتعب باين عليه عيونه التعبانه خرفنتها شتتها صح تعبانه لاكن ناعسه وطالعه تفتن
لؤي وهو مايطالع لها /بطلع اداوم ماعليك لا تخافين ولا شي ولازم تتعودين مااراح ارجع الا المغرب
نشور بصدمه/المغرب
لؤي لف ومشا وطلع برا البيت
انقهرت حقدت حركته قهرتها 🤷🏻‍♀
ونامت علطول وماكانت نومه صح نومه خوف احلام شي جديد مي متعوده تقعد لحالها
قامت قريب العصر وعلطووول
قامت على البيت كاملللل قبل يجي لؤي
نظفته كامل حتى غرفه لؤي وحطت التحف زينت الصاله والمجلس والمطبخ والحمامات تكرمون وزينت المرسمه حقتها خلتها تخررررفن مع رسمتها بعد
واخيررر شغلت بخور وزينت ركن الكووفي الي كان اغراضه هديه من فهد
وحطت فيه
https://images.app.goo.gl/Q2qcPyYC3q6oS7Bj9
كذا لاكن مافيه درج كله رفوف على جدار كذا اسود
وتكسرتتتت مرره لاكن قالت اقوم مرره وحده اخلص احسن ناظرت الا المغرب خلاص بخرت البيت وهي يالله تمشي وعلطول تسحبت وصلت وانسدحت ورجولها ماتحس فيها اول ماانسدحت طق ضهرها ثلاث طقات من التعب استغربت للحين ماجاء لؤي قعدت على جوالها الين مااسمعت صوت الباب من سمعته حست بررراحه وامان وعلطول غمضت ونامت
دخل لؤي بتعب دوام كثيف اليوم جت حالات كثيره وكانهم يحسون انه تعبان وزادو انصدم من شكل البيت طلع بشكل رجع بشكل ثاني يطالع للمرسمه لركن الكوفي لريحه البيت تفتح النفس للارض النظيفه تلمع حتى البيبان مسحتهن دخل المطبخ يبغا ماء بعد قالبته فوق تحت منظفته ومبخرته وماسحه الدروج والثلاجه ومرتبه الطاوله وحاطه التحف والوح ومرتبه المواعين بالدروج والثلاجه مرتبه فيها الاكل وكل شي اخذ ماء وراح لغرفتها فتح الباب النور شغال الشباك مفتوح والمكيف لااعلى شي قرب الا شعرها رطب مااء والمكيف عليها تنهدت وقصر المكيف لااقصر شي وراح جاب منشفته وحطها على راسها عشان الهوء قفل الشباك وغطها وطلع وراح تسبح هو ونام علطووووول بعد يومين متعبه بالنسبه له
صحو الفجر مع بعض
ناظرت على راسها الا منشفتها سحبتها تلقائي وشمتها بعمق مي حاسه بنفسها وانصدمت من حركتها لكن بجد ريحتها ريحه لؤي عطره المميز الي يدل على ثقله ورزانته ولا مسكه صقعت راسها وهي تبدا تذكره بحركاته واسلوبه ويوم يعورها مع يدها كذا مرره رجع تولد الكره من جديد
قامت وتناظر لشعرها انخرعت مره على بعضه مي متعوده كذا توضت وصلت وسرمكته طق الباب
نشور/تعال
دخل لؤي/تجهزي ومشا
تنهدت نشور كلعاده يعني مو قايل وين لبست ولبست عبايتها وطلعت ويوم شافها قام ومشو
وصلو مول اخذها لكافي وطلب فطور اكلو وبعدها اخذها لمحل العبايات
بدت نشور تطلع من العبايات ولا فيه شي اعجبه
اخذت كلها اشياء ساده ووسيعه وبس الاكمام فيها شي بسيطط زينه خفيفه
هاذا الي لقت الحين الاغلب اساسا العبايات خصوصا الكتف مافيه ساده الا الي تجي نظام بشت بس
لؤي بعد ماحاسب طلعو /تبغين محل او شي قبل لا نطلع
نشور /اي ابغا محل
لؤي مشا وهي مشت معاه الين ماوصلو للمحل
رفع حاجبه محل حلويات جيلاتين وبطاطسات مستورده واشياء غريبه كذا
لؤي /ذا ؟!
نشوور وقلبها فزز لمحل تحبه تحبه/اااي
لؤي بااستهزاء /وانتي هاذا اكلك حلويات وبطاطسات ماتعرفين غيرها
طريقه كلامه تكشيرته استحقاره اسلوبه خلى يجيها برووود عافت المحل عافت الحلويات فزت قلبها بكبرها عافتها مااتبغا خلاص طيب خاطرها منه انسدت نفسها حتى
نشور /ابغا اروح للبيت
لف لؤي غمض وفتح
لؤي /ماتبغين
نشور/لا
لؤي/اوك ومشوو
مااتكلمو بعدها ماراح لبيتهم راح لبيت جده
نشور/ماني لابسه !
لؤي بعدم اهتمام/مو لازم تنزلين عبايتك بنروح لاامي وتعتذرين لها عشان جيت قبل امس ولااميره بعد
نشور رفعت حاجبها/اعتذررر
لؤي لف /اي تعتذرين
نشور /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط عشان اعتذر اصلا هم ماادري كيف يفكرون اني بيوم راح ادخل بيت شخص قال انا بري منها ليوم الدين و .. وسكتت
ماعلق ولا تكلم الجمته بردها تتكلم بعتب وحزن
لؤي/امي زعلانه علي وعليك فاراح تعتذرين
نشور كررت كلامها /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط
لو مسويه شي غلط اعتذرت لاكن مو مسويه
لؤي تنرفز/راح تعتذرين
نشور/مااراح اعتذر
سكت لؤي
وصلو بيت جدهم
دخلو لقو الكل بالحوش ويشون وريحه الحم
نشور من الفرفره بالسوق معدتها اوجعتها لانها كانت تو ماكله وزاد عليها ريحه الحم
نشور وجهها صار اصفر ومعدتها زادت تحس تبي تستفرغ
سلمت عليهم هي ولؤي
الجد/وش به وجهك مصفرر يانشور
لف لؤي بسرعه لها الا مقلوب وجهها مرره
نشور/عشان الريحه
الجد/يالؤي قم خذها لشقتكم فوق ترتاح ولا دخلنا داخل تجينا
وقف لؤي ووقفت معه
ام لؤي/لقت عذر لقت وش عذرك اجل قبل امس يست نشور يوم ان مااجيتي عند خالتك وفشلتيها وفشلتي ابوك
نشور /مشاءالله متى صار ابوي ولفت له ورجعت لفت لها
تحرك لؤي بعصبيه من طول لسانها وسحبها بياخذها
ام لؤي/اتركها خلني اشوف طولت السان
نشور /والله عاد انا ااعرف متى اطول لساني ومتى اصير ذوق
لؤي ضغط على يدها
الجده/الله من عوابه هلراس يابنت شهد طالعه على امك
نشور /احسن من بطلع عليه دامني طالعه على امي ياحظي كل هلكلام من ورا قلبها لاكن ماتبي احد يمسك عليها شي ماتبي احد يذلها بشي
الجد بعصبيه/ماتشوفني شييي مالي وجود مااتستحن هاه
الجده/ماقلنا شي كله منها هي
نشور تحس معدتها قلبت زياده ومع يدها الي لؤي يضغط عليها و لو بتقعد زياده بتستفرغ
سحبها لؤي ومشا فيها وكل شوي تزيد ضغطت يده الين مااوصل لشقتهم دفها ودخل وسكر الباب طاحت الا حاء وركع على ركبته قدامها ومد اصبعه بااتجاهها بتهديد /ورب الي خلقني وخلقك يانشور لو ترفعين صوتك على امي ولا جدتي لااذبحك والله والله والله لااذبحك وانا ماارمش حتى وقرب منها تفهمين
نشور ويدها الي انكسرت خلاص عيونها الي مغورقه ضهرها الي كان يعورها من اول من الدفه زاد معدتها الي قلبت قالت/لاتنتظر مني اني احترم شخص مايحترمني لاتنتظر يالؤي لو تذبحني مااعندي مشكله
لؤي صرخ بوجهها وعن قرب خلاها تفز مي متعوده كذا مي متعوده/قااعد امرك انااا ماانتظر منك قسم بالله يانشور انهيك انهيككك
نشور/مااراح احترم مااراح
لؤي قرب ومسك خدها على فكها ويضغط بااصابعه عليها /لا تختبرين صبرييييي لاتختبريننه
نشور صرخت/لا تعاملني بهلاسلوب لا تعااااملني كذا
لؤي شد على خدها/شبتتسوين يعننني كيف اعامل وحده راعيه شباب وحبيبي وقلبي وههي على ذمه رجال بعد كيف وصرخ كيف كيف تبين اعاملك عادي ماصار شي هاه عاادي
نشور صرخت بااعلى منه /انت مااسمعت مني ماافهمت ليش اكلم
لؤي بعصبيه/مافيه شي يبرر لك انك تخونيني نشور ماافيه ماافيه والحين اسكتي وانطمي واحترمي امي يكفي اني مغطي على قذراتك ويحذفها على الارض ويمشي وهو يقول انطقي هنا لو تحركتي قصيت رجلك وطلع
نشور بدت تبكي تتقول لمن تشكي لمن من بيصدقهع الكل بيوقف مع لؤي هي مضطرره انها تسكت الين مااتقول الحقيقه لؤي ويصدقها لاكن المشكله مو راضي يسمع منها مو راضي
قامت وهي حااقده عليه لو ايش ماسوت مايحق له يرفع يده وقفت وراحت لمرايه تناظر لااصابعه المحفوره على خدها
نشور وهي تبكي /حسبيييي الله عليك حسبيي الله عليك
بمكان ثاني
الجد /يله ياعيال امشو عشان مانتاخر على الاجتماع
كل الشركاء قامو
سالم/يبه مااني مرتاح لشريكنا
الجد/عين خيررر انا قلت لك ماايجيبون لنا اي واحد
بانسيو انا واثق فيهه كثير
طلعو وراحو لشركه بانسيو
بانسيو بالبريطاني /وهاذا شريكنا قاادم
لفو الشركاء الثانين للجد وعياله وانصدمو والجد وعياله انصدمو


تمت✔

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

ردودكم تسعدني

اختكم /صمت غرور

يقول الله تعالىوَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )،،، ويقول جل وعلا: (وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ )

استغفرالله العظيم

...








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 10:03 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت العشرون 🌱)))

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


‏كُل ما في الأمر أنني إشتقتُ لِنفسي ،هَذهِ ليست أنا


لفو بصدمه
فتح ابو سالم عيونه بوسعها مو مصدق
لف سالم لبانسيو الي يبتسم
مشاري يطالع لهم بصدمه
بانسيو/اهلا اهلا تفضلو
الجد ابو فواز/الله لا يحييك يالخسيس
دخلو غرفه الاجتماع مصدومين
كيف بيتشاركون مشروع كبيررررررر جدا جداا ممكن يخسرهم شركه كامله اذا خسرو مع بعضهم اذا هم السلام مايسلمون على بعض الا اذا انجبرو
سالم لبانسيو/هل انت جاد
بانسيو/نعم نعم انني جاد انت وشركائك من اكبر الشركاء على مستوى المملكه وفواز وشركائه من اكبر الشركاء ايضا واعتقد انكم مع بعض سوف تحققون مشروع جدا كبير ورائع حقا
مشاري بالعربي وبانسيو مايفهم/اللله يقلع لهوجه وهلمخ بعد
الحد /وهل يمكننا الانفصال !
بانسيو بصدمه/هل انت جاد
الجد/نعم انني جاد ماهي الاضرار؟؟'
بانسيو/سوق تخسر من احد شركاتك الكبار جدا اذا لم تتفقو واذا احد انسحب من المشروع الثاني ايضا سوف يتضرر ويخسر ولاكن بنسبه اقل اذا لم تتفقو
الجد ابو سالم لف لهم/كلكم عارفين ان ماراح نشتغل مع بعض فلازم واحد ينسحبً
مشاري /حنا ماراح ننسحب ومستعدين نكمل
سالم /ولا حنا راح ننسحب
الجد ابو فواز/لاكن عازف اننا ماراح نقدر نكمل !
راشد/انسحبو اجل
الحد ابو سالم/انسحبو وبتعويض بعد مستعدين نعوضكم
مشاري/انسحاب ماراح ننسحب والي فيها فيها
وبدو يتناقشون وخرجو بلا فائده
ارتفع صغط الجد والكل عصب
فهد /يبه اكسب راحت نفسك وتنازل لهم عن المشروع
بطيب اذا عيو تنازل وخلهم يتضررون لا تتفق معاهم
الجد/بشوف
•••
مشاري/ماتتنازل ياجدي لو ايش ماكان
فواز/يبه اصحك تفكر حتى انك تتنازل
الجد بعصبيه/الي يقهر ان بانسيو يدري ان بيننا مشاكل لاكن وين بيروح مني اوريه اوريه
•••
مر يوم كامل مااشافت لؤي ولا نزلت تحت ولا شي ولا عندها ملابس واغراض شقتها فاضيه بس اغراض ل لؤي
دقت على علا
وجابت لها علا اغراض
تسحبت وتمكيجت اخفت اثار وجهها وجهها من النوع الحساس اي شي يبين فيه
احفتها بالمكياج ولبست ونزلت مالقت احد وراحت لبيت جدها
لقت الحريم كلهن متجمعات
ام لؤي/شررررفتي لك يوم عندي فوق مافكرتي تنزلين حتى
نشور /والله عاد توي عروس ماعلي شرهه وتمشي وتخليها
قعدت مع علا
رشا تسولف/اي بكره طيارتنا
نشور/لوين
رشا/للهند
نشور/ومعن بتاخذينه
رشا/لا معن بخليه عند جدته
نشور نطت/تكففين خليه عندي
رشا/يووووويلي توك عروس واترك ولدي عندك
نشور/تدرين اني احب معن ودايم يقعد عندي لا سافرتي
رشا/عارفه بس ان توك عروس
نشور/يختي لؤي يستلم طول اليوم يونسني بالله
رشا سكتت
علا/خليه يروح معاها
رشا/تمام بقول لعادل
قامت نشور بفرحه وضمتها/يالبىىىىى واللله
صحكت رشا
باليل
دق لؤي عليها/اطلعي انا برا
نشور/تمام
قفلت
نشور/يله ياحب
جاء معن يركض اخذت اغراضه وسلمت عليهم وطلعت وهي اسمع رشا توصي
طلعت مع معن واستغرب لؤي اخذ الشنطه منها وحطها وركبو
لؤي/شسالفه؟
نشور/رشا بتسافر وطلبتها تخلي معن عندي يونسني ووافقت
لؤي رفع حاجبه/مالي شور
نشور /واللله مثل امس يوم تخليني يوم كامل بشقه فاضيه حتى اغراض لي مافيه خست فيها نفس الوضع
لؤي/عاد انا بكيفيييي
نشور/وانا بعد بكييييييفي >قالتها بنفس الطريقه
لؤي عصب/نشوووور
نشور/مانبي نتهاوش قدامه لا وصلنا يصير خير
سكت لؤي وهو يسمع نشور تسولف على معن
وصلو البيت
معن /الله بيتك يدنن
نشور/انت الي تدنن والله وتمسك خدودها وتمططهن
لؤي شال معن وهو يمشي/مصعتي خدود الولد ومشا
نشور كشرت وبهمس/اع اع اع
وتمشي وراهم
معن /خاله ثح انام معتسم >>انام معاكم
نشور انصفق وجهها قالت /لا حبيبي انا وانت ننام لحالنا عشان عمك لؤي ماينزعج وبعد نسهر ونتابع وناكل وهو لا ينام ووراه دوام بعد
معن نط/وتحدين لي تسلتون>>تحطين لي افلام كرتون
نشور/اااي واعطيك اكل وايسكريم وبطاطس بعد
معن /وناااااثه
لؤي رافع حاجبه/بتذبحين الولد انتي حلويات وبطاطسات لا عزالله طقه السكر علطول
نشور /معن حبيبي قل لعمك كم مره قعدت عندي
معن ل لؤي/ثلاث وسوا بااصبعه ثلاث
نشور ناظرت ل لؤي وهي تسولف على معن/قد جاك شي
معن/لا انتي حلوووا ملللله
نشور /وه وه يالبييييييييه وتقوم تمسكه /امش نرتب اغراضك واسبحك
لؤي/تجهزو بنطلع
نشور/وين
مشا لؤي وخلاها
نشور صفقت راسها /اصلا مدري ليش اساله
راحت جهزت معن وتجهزت هي
وطلعو
معن /وين بنلوح عمي
لؤي/مفأجاه
معن/اللله اجب المفاده
لؤي له /والمفاده تحبك
نشور رفعت حاجبها وبهمس /يطلع منك والله
لؤي/ايش
نشور /ولا شي ولاشي
لؤي /لا قولي قولي
نشور لفت له /تدور مشاكل !
لؤي /اي ادور
لفت نشور وطنشته
لؤي جاء بيمسك يدها بيشد عليها
الا غمض معن يحسبه بيمسك يدها كزوج/ايييييب
انصفق وجه نشور من الفشله
لؤي ضحك /اخص يالنتفه ويمسك يد نشور غصب عن نشور /مسكت يدها عاادي زوجتتي
معن فتح عيونها بوسعها/ايب ايبببب عمي بابا دال ايب اذا ثفت تذا غمض عيونك الطول >عيب بابا قال اذا شفت كذا غمض عيونك علطول
لؤي مات من الضحك/شكله دايم يدخل بالوضع الغلط
نشور فتحت عيونها بوسعها من جرائته لفت لمعن وهي تحاول تسحب يدها مي قادره/معن حبيبي عيببب تقول الي يقوله لك بابا او ماما او الي يصير ببيتكم ذا سر بينك وبين بابا وماما مايصلح تقوله
معن /طيب
نشور ابتسمت/شاطرر
لفت ل لؤي وهي تهمس/اترك يدي
لؤي لف لها /ماني تارك(:
لفت تطالع له وهو يطالع لها يطالع عيونها الكبيره ولابسه عدسات اسود وطالعه تفتن
وهي تطالع لعيونه السوداء وطاحت بغرامها من اول يوم شافته
كل واحد غرق بعيون الثاني
الين مااسمع تطنيب الا ترك يدها بسرعه ولف ومشا وسكتو ولا واحد تكلم
ومعن ساكت بعد
وصلو للمكان لفت الا منتزه كبيرررر مره
نزلت مع لؤي ونزلت معن ومشو
معن /اللله دايم بابا يوديني
لؤي/صدقق وتلعب
معن بحماس/اااي بث ماما تخاف ماتلعب بث انا وبابا
لؤي رفعه على كتوفه ورجوله قدام مااعرف كيف اوصف):
لؤي/لانك رجال مشاءالله عليك ماتخاف مثل الحريم
طار معن من الونااااسه ودخلو ونشور وراهم
دق جوال نشور رقم
ردت
راشد/هلا بالحب
انصفق وجه نشور
راشد/الو الو امداك نسيتيني من تزوجتي افاا والله
نشور قفلت بوجهه وعطت رقمه حظر وحذفته الا جاء لؤي /نشوور وينك
نشور ناظرت فيه وهي تفكر كيف لو درى والله لايذبحها تعلمه ولا ماتعلمه محتاره بس لو علمته يصير يشك فيها ولا يصدقها وبيحط الوم عليها
لؤي هزها/نشور بك شي ويحط يده تلقائيا على قلبها
نشور بعدت بسرعه وبقت يده بالهواء
نشور /مافيني شي
لؤي /وش بك
نشور/مافيني شي
لؤي /وش بك وجهك مصفوق
نشور /مافيني شي
لؤي قعد يطالع فيها الين ماارتبكت من نظراته وقمت تصدد
لؤي مشا/امشي
وصارت وراه
دخلو مررره زحمه وهو شايل معن خاف يضيع نشور مع هلزحمه
مسك يدها حاولت تفك يدها تترك يده ماقدرت ثبتها الين ماهجدت
تطالع ليدهم مع بعض يده الكبيره البرونزيه و يدها البيضاء
لؤي ودا معن للعبه وقص له تذكره وركبه ويشجعه
ونشور سرحانه مع راشد بلوه وطاحت فوق راسها هي الي جابته فوق راسها هي تتحمل النتيجه
لؤي /لا انتي فيك شي
نشور لفت له/هلا
لؤي /لي ساعه اقول لك صوري معن
نشور/طيب
لؤي /ماانتي عاجبتني اليوم
ماردت عليه
وبدت تصور معن
معن يضحك ويتونس
نشور بدت تدخل معاهم بالجو
نشور/بلعب
لؤي رفع حاجبه/بالله
نشور/الحين جايبنا هنا ليش دامني ماني لاعبه
لؤي /عشان معن ولف يطالع لها
نشور رفعت حاجبها /بالله وليش اخذتني
لؤي/عشان معن
صدت نشور بقهر
لؤي /هاذا طولك حرمه ومتزوجه بعد وبتلعبين بين الرجال وصراخك كلن يسمعه
نشور /بالللله عادي ترا تلعب معي مو لحالي وبعدين فيه العاب للبنات فقققققققط
لؤي/مافيه يعني مافيه واذا للبنات فققققققط حتى مهم مغطينها مافيه وقرب منها وهمس وقلبك بعد ولف وراح لمعن
نشور الدمعه وصلت لعينها بكل مرره يذكرها بمرضها بكل مرههه سواء قصده شين او زين لاكن يذكرها تحسه مرات حالف الا ينكد عليها لو مايزعلها او يضايقها مايرتاح
لف لؤي شاف الدمعه بعينها وصد علطول بندم ماقصده يجرحها ابد بدون لايطالع لها/يله نشور
لعبو معن
وبعدها طلعو لكوفي
نشور/ابغا البيت
معن/لا خاله انا ابغا توفي >>كوفي
لؤي /وتبغا بان كيك وكرب صح
معن يفكر/اي ثح وثوفلي
لؤي ضحك/وشو ثوفلي
نشوو ابتسمت على لغه معن
معن /احوول ثوفلي داك ثوفلي
لؤي لنشور /وش ثولفي
نشور /سوفليه
لؤي /اهااااا ناخذ لك سوفليه
معن استانس
لؤي لنشور/ايش تبغين
نشور /تعرف مااكل انا الا حلويات ياما يجيني مرض فماابغا
ولفت تطالع له بنظره عين قويه
لؤي سو ماهمه/كيفك
طلب لمعن قهوه وسوفليه وطلب له كرب وقهوه
وقعدو ياكلون ونشور قاعده مرات على جوالها ومرات تسولف مع معن
وخلصو وطلعو رجعو للبيت
اول مادخلو
معن/ثكرا عمووو
لؤي /عفوا
معن /خاله اثكلي عمي
نشور رفعت حاجبها/اشكره
معن /ااي هو طلعنا واثترا لي ثوفلي وماما دالت لي لازم الواحد يثتر
نشور لفت ل لؤي /شكرا
معن /لا لا اميه
نشور طيرت عيونها/معننن
لؤي/شيقول !؟
معن/اي اميه اميه وانا اغمض
نشور/معنن اقوم عليك مااخليك تسهر والله
معن /خلاث بثتت
لؤي /اميه وش لون سوها لي معن
نشور /معننن
لؤي /يله معن
معن جاء له وضمه /تدا >كذا
لؤي ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يطالع لنشور بطرف عينه /اهااااااااااااااااا خميه خميه او ضميه ضميه
نشور انحرجت ومشت
لؤي /المفروض والله ولا يامعن
معن مايدري وش السالفه هز راسه ونشور كملت مشي
جاء لها لؤي
لؤي/جهزي لك اشياء بوديها لشقتنا ببيت امي عشان لو رحنا فجاءه ولا شي ونمنا هناك يكون لك اشياء
نشور /طيب
لؤي/ولي بعد
نشور /طيب
مشا لؤي
وقعدت نشور تتابع مع معن افلام كرتون
دخل لؤي عليهم ومعاه كيس المحل ذاك حق الحلويات
الي كان بلمول
استانست نشور لاكن مابينت لانها كانت مشتهيته
لؤي/مساء الخير
نشور /مساء النور
جاء لؤي ومد لمعن الكيس /ذا لك ولخالتك
طار معن من الوناسه وقعد يفتح الكيس مثل الطفل الي اذا جاته هديه
وبعدها راح ضم لؤي/ثكرا
لؤي اكتفى بضمه
ورجع وراح لنشور وقعد بحضنها وقعد يهمس بااذانها/دا لسهلتنا اليوم ~>ذا لسهرتنا اليوم
نشور ضحكت /اي
لؤي نط له عرق بيعرف السالفه/وش السالفه
معن/سر
لؤي رفع حاجبه/الله يالدنيا اسرار هاذا وانا جايب لك حلويات
معن ضحك/سر سر مااادر اعلم>مااقدر
لؤي /بالله
معن هز راسه وكان كل الكلام من تعليمات نشور
سكتو
نشور /معن
معن /لبيه
نشوور/لبى قلبك والله نروح نجهز الاغراض
معن عقد حواجبه
نشور /تساعدني ولا لا
معن /اساادتس>اساعدك
نشور قامت ومسكت يده ومشو
معن /بلوح لحمام وادي
نشور ابتسمت/يله رح بسرعه
راح معن يركض وهي دخلت غرفه لؤي وعلى غرفه الملابس سحبت الشنطه الاولى والشنطه الثانيه وجت بتسحب الشنطه الثالثه الا صرخ معن /ديتتتتت >جيت
من الخرعه لفت وعجزت توازن نفسها وطاحت الا تقدم لؤي بسرعه وخلاها تطيح بين اياديه
غمضت بخوف وقلبها ينبض بقوووووه مي قادره تهديه
ومعن مغمض عيونه بعد بخووووف
اما لؤي يطالع بملامحها عن قرب ويتأملها فتحت عيونها الا طاحت بعيونه
عيونها الازرق الغامق مررررره عيونها الفتنه لونها الحقيقي قد ايش ماهوووو جميل ونشور تخفيه دايم بالعدسات ولا تحب لون عيونها الحقيقي
تطالع فيه تتامل عيونه الي غرقت بتأملها تحس بشعور غريب لما تتأملها تحس بخجل بدفء باامان تحس بااحساس غريب لاكن حلو
نزلها بسرعه مثل المقرروص وطلع ولا حتى طالع لها
قرب منها معن /اثف
نشور/حبيبي لا تعتذر عارفه انه بدون قصد يله تعال نرتب

••••
الحمدلله

لفت بصدمه /احلف
مشاري/وربي خسيسين يبوننا نتنازل
شروق/ليكون بتتنازلون
مشاري/بدرررري عليهم راح نتضررر كثير بس مانتنازل
شيلا/كفو عليكم
مشاري/تبدون الدوام بكره
شروق/يب بكره بيودونا للمستشفيات نشوف
مشاري /يوووه الله يعينك
شروق/متحمسه
مشاري/اي تتحمسين تحسين بشعور غريب وكذا مفررح
شروق/مررره
••••

فهد/هلا لؤي منت مداوم؟
لؤي/داومت امس وعطوني اليوم اجازه
فهد/حظكككك عاد جايبين طلاب وكل طالب مع دكتور مثلي يعني. اعلمه عاد ويشوفني ويظل ناشب لي
لؤي/يحوووول الله يعينك انا ذحيننن بنااااام
فهد/يهببب
لؤي /اللهم لا حسد وضحك
فهد مصدوم قاعد يطالع
لؤي/فهد فهووود عميي فهيدان فهد يوم ناظر الا مقفل بوجهه مااستغرب ممكن جته حاله او شي فرجع كمل نومته
اما عند فهد قرب لطلاب الواقفين وباين ضايعين يطالع للبنت الي معاهم شرووق يعرفها والله شرووق
قرب منهم /اهلا اي جامعه
ردت وحده بسرعه وبمياعه/جامعه ال**** دكتور اا وسكتت
فهد/دكتور فهد متخصص باامراض الجراحه
البنت /والنعم دكتووووور
شروق تطالع له مصدومه كبران وحليان طالع غيرر مع العضلات والسكراب والوسامه مش طبيعي
تناظر للبنت الي معاهم بحقاره قد ايش هي وحده دنيه تتميع وتتدلع عشان دكتور مصدومه منها هي وهي كاشفه ماقامت تتدلع وتتميع
محسن/طيب دكتور وين المدير عشان نبدا
ابتسمت شروق وكانه يقرا تفكيرها بهاذا السؤال ورد لها الابتسامه محسن
فهد تجاهل ابتسامتهم لبعض وكان يحترق ولا يعرف السبب/متحمس
محسن/فرق ماتتخيل
ضحك فهد /يله دقايق ويجي ولف دق على مدير المسشفى
فهد/هلا ابو عادل اخبارك
المدير/هلا والله فهد تمام
فهد/الطلاب وصلو وينتظرونك
المدير/خلك معاهم الحين جاي
فهد /لا تتاخر
ضحك المدير /كانك انت المدير مو انا
فهد ضحك/امون امون النسيب
ضحك ابو عادل وقفل
لف فهد لهم /ارتاحو الحين يجي
شروق لفاطمه /فطيم
فاطمه/هاهه
شروق /شفتي ذا الدكتور
فاطمه /اي
شروق /عم نشور
فاطمه شهقت لدرجه الكل لف لها
وبدت شروق تصدد من الاحراج
اما فاطمه تطالع لفهد وتاشر له /ذا
فهد لف عنها
شروق صقعت يدها/عمااا عمااا تفشلين الله ياخذك
فاطمه ضحكت/شدراني المهم مززززززز وربي
شروق/نشور حلوه وبعدين وجعع وش مزز والله اعلم معن
فاطمه/لا حووول بتطلق انا يحولل ماعدني اشوف حياتي ولا اخق على كيفي ابك ذي مهي بحاله
ماتت ضحك شروق على طريقه كلامها
شروق/تستاهلين ليش تدخلين علمي وطب بعد انتي ادبي ويخب الحين تشوفين انواع الرجال المززز
فاطمه/هووو بكيفي هاه بكيفييي معن خلاني ادخل غصب
شروق/لانك خبله قال لك كم كلمه وخقيتي ودخلتي طب عشانه هو طب ودكتور
فاطمه/وجعع اشوفك بعدين لاتزوجتي يقول لك روحي يمين تقولين امر ياقلبي روحي يسار سم ياروحي
شروق/لا ياحبيبتي شدخله فيني مع نفسه ماني خفيفه مثلك انا كلمتين توديني وكلمتين تجيبني
فاطمه/نشوووف ياشريق نشوووف
لفت شروق بغرور الا طاحت عينها بعين فهد
ولفت بربكه
انتبهت لها فاطمه/تعرفينه ويعرفك
شروق /اي يشوفني مرات
فاطمه /اها ؛(
شروق /الا وين زوجك
فاطمه تلفت /مدري عنه
شروق /اها ماتحسين تأخرو
الا جاء المدير ومعه دكاتره ودكتورين كثار
ابو عادل/ياهلا والله بطلابنا شرفتونا اليوم بالمسشفى وبدا يرحب فيهم
*••••
الحمدلله

جالسين بالصاله
معن /مثتهي دهوه>مشتهي قهوه
نشورر/وه وه وه عيوووووني لك الحين اسوي لك اطلق قهوه
الا دق جوالها قامت ترجف وهي تشوفه رقم عطت الرقم حظر ومشت مع معن

••
ايش تبي فيها
راشد/ابغااها مثل ماهبلت فيني وخلتني مجنون فيها راح اعذب فيها اخلي حياتها جحيم مع زوجها
متعب/مريض انت امداك تقول تحبها تبغا تضرها !!
راشد/احبها بس هاذا مايمنع اني اخرب بيتها وانتقم منها وبعدين اتزوجها واعوضها
متعب/صدق انك مررريض الله لايبلانا بس
راشد /انتظرر انت بس وضحك
؟!
•••
لا اله الا الله
بانسيو بعصبيه /ماااذا تفعل يافواز سوووف يضرك
فواز/افعل ماتريد
بانسيو/انت تجبررني على الخساره
فواز/لانك تستحق هاذا وانت تعلم اننا نحن وشركه ال*** اعدااء لماذا تجمعنا بمشروع واحد
بانسيو/لان العمل ماله علاقه بالاعداء ان تكون مخلص لعملك لو ماذا يكون الفريق الذي معاك انت من تدخل باب شركتك تكون ناسي اعدائك ومركز في عملك
فواز صرخ/لاتررفزني لاتنرفززززني وناسي ان بانسيو اساسا مايفهم عربي الا قليل
فواز/هاذا بمصطلحك لاكن نحن لا هل شاورتنا لا لقد وضعتنا امام الامر الواقع وهاذا مو تصرف لبق كشخص مثل بانسيو
بانسيو/انتم من وقع على الاتفاق وهاذا ليس بصالحي انتم من وافقتو على الشروط اتمنى ان تبدون بالمشروع او تتفقون لا ااعلم الاهم ان تتفاهمو او اتخذ الاجراءت القانوينه وقفل
ويرمي فواز الجوال بقهر ويمشي
•••
قام الا يشم ريحه قهوه من زمانن عن القهوه العربيه الحلوه صدق ذي ريحتها عدلت مزاجه كيف طعمها
مشا للمطبخ وهو يسمع ضحكها مع معن دخل عليهم
/وش تسون
اختفت ابتسامه نشور علطول وهي تتذكر راشد بدت ترجف مااخفا على لؤي رجفتها
معن/دهوه والويات
لؤي/معاكم انا ولا لا
معن/اتيد
لؤي /شاطر ولدي الا لفت تطالع له نشور بنظرات غريبه عليه ومشا لؤي لمعن وهو يرفعه له ويرفعه لفوق ويحذفه ويرجع يمسكه ومعن يضحك
صرخت نشوور بخوف على معن/نزله لا يتعور ويطيح
لؤي مطنشها ويزيد بحذف معن على فوق
نشور راحت لؤي وهي تمسك يده/لؤي تكفىى لا يطيح
غمض لؤي ونزل معن اكيد تعرفون السبب
معن بوز/ابي ثلني ثلني
نشور بعدت عن لؤي بسرعه وراحت لمعن/عشان ازعل عليك ولا عاد اكلمك ابد ابد
معن /طيب وراح قعد على الطاوله
نشور لفت وخلته تدري انه زعل بس شتسوي خافت عليه وراحت تكمل القهوه
راح لؤي لمعن وقعد بجنبه وبدا يهمس له بااذنه وتطالع نشور بطرف عينها شوي لقت معن تفك تكشيرته شوي شوي الين ماضحك
نشور لفت وهي تخزهم/شعندكم ؟
معن/سررر
نشور/علييي
معن /ااي
نشور كبحت ابتسامتها/اوريك لا طلع لؤي مالك الا انا
ولفت تكمل شغلها وهي تسمعهم يضحكوون
انقهررت
تنرفزت
ضغطها وصل المليووون
تدري انه بها تدري
لؤي يطالع لها يدري انها متنرفزها من حركاتها السريعه شغلها الي صار بدون نفس وبس تبي تخلص وطلعت حرتها بالمواعين
لؤي /اعصاابك
نشور تافافت بداخلها وجت وهي تتغصب الابتسامه وتحط القهوه على الطاوله وتلف تجيب حلويات ومن ضمنها الي جابه لؤي
وقعدو بدت تصب القهوه وتمد
لؤي /مدي بيدك اليمين
نشور مدت بيدها اليمين
لؤي يبي اي شي عشان يحارشها يبي ترد عليه
لؤي /ليش مافي تمر جايب كم كرتون بس كذا
نشور تنهدت وقامت جابت تمر
لؤي لمعن/تبي نطلع
معن هز راسه/مطام >مطعم
لؤي/تم وبعدها نروح لبيت جدك
معن ضحك بوناسه
نشور /بروح لخوالي من زمان ماجيتهم
لؤي /ماني فاضي واتوقع قلت بنروح لبيت جدي
نشور ماعلقت وقامت تمشي وهي تسمع معن يناديها ولا ردت
معن ل لؤي /زعلت
لؤي /لا بس تعبانه شوي خلك هنا بروح اشوفها
معن هز راسه
تمشي بقهر مشتااقه للبنات وجمعتهم ماتتذكر جدها حرمها لفتره طويله من خوالها كان يخليها تروح ذا لا بس الي يبغا هوو بتبكي مي قادره دموعها مي نازله تنهدت وهي تدري ان ذل حاله لازم تجيها تصير ماتبكي بس تطالع ودها تبكي لاكن ماتقدر الين ماتنفجر الدمعه تشوفها بعينها لمعه دموعها موجوده لاكن مي قادره تنزلهم متضايقه حزينه كل شي حاليا لاكن مي قادره تعبر
لؤي طق الباب
نشور/ادخل
لؤي دخل /وش بك
نشور/مافيني شي
لؤي رفع حاجبه وبنبره الي مو مهتم /كل ذا عشاني عيت ماعبالي انك ورع لهدرجه يعني انا ادري انك طفله لاكن مااتوقعت مره مرهه عقلك مثل عقل معن طلع لا والله احس معن بعد اشوى
نشور وكلامه جرحها لاكن مابينت/متى بنروح
لؤي انقهر له ساعه يتكلم وذا ردها/الحين ومشا
لبست وطلعت الشنط الي بياخذونها لبيتهم وراحت لمعن
معن قام وضمها وهي ابتسمت وضمته وتحس ببرود
معن/زعلتي مني خاله
نشور/لا ياحبيب خاله مازعلت منك ولا اقدر ازعل منك حتى انت الحب
ضحك بوناسه معن وضمها زياده وهي بالارض جالسه ونازله لمستواه وتضمه وتشد عليه كانها لقت الحنان والحب البرائه طيبت القلب كلها بلقلب الي قاعده تحتويه
لؤي وهو ماشي ومعه الشناط/يله
طلعو ومشو وراحو لمطعم
لؤي /وش تبغا معن
معن /ثورما وببثي وبطاطا
نشور/حبيبي معن الببسي مو زين لك يعور بطنك
معن /ابي ببثي
نشور تنهدت وصدت
لؤي/شرايك اجيب لك عصير طبيعي برتقال انا وانت
معن سكت
لؤي/لذيذذذذذ
معن /طيب
لؤي ابتسم له/وانتي
نشور /ماابغا
لؤي/باستا او برقر
نشور /ماابغا
لؤي/بطلب بيتزا اجل
ولف ينادي القرسون
قعدو ساكتين الين ماجاء الطلب
بدو لؤي ومعن ياكلون ونشور رافضه
••••
بالمستشفى
د فهد/تمام ياشباب ويابنات كذا كافي تدريب تقدرون تطلعون
الكل /احلف ،وناسه ،والله انك كفو،رجال،ماني مصدق ،لا لا تطقطق صح
فهد بصوت عالي/ترا اكنسل خلاص دقيت على السواقين وراح يجون الي يبغا يروح معه للجامعه براحته والي بيطلع لبيته بكيفه وذا من المدير نفسه وبالتوفيق لكم واستعدو بكره راح تدخلون غرف العمليات لا تنسون
الا جاء الدكتور معن زوج فاطمه /فهود
لف فهد وابتسم وراح له وهو يرحب فيه ويسلم
شروق لفاطمه /من متى
فاطمه مصدومه/مدرييي
ضحكت شروق ولفت الا طاحت عينها بعين فهد وهو يضحك وكلهم وقفو ضحك كنهم مقروصين وتصددو
فهد/جابك الله انا بطلع لؤي له ساعه يدق يقول بيجي للبيت وتعال وتعال وماقدرت اطلع مافي دكتور خذ الطلاب واساسا الحين بيروحون خلاص اعفيناهم اليوم يعني نص ساعه بالكثير ويمشون وبعدها انت حر
معن /يووووووه ليتن ماجيت بس جاي بشوف زوجتي اثرني انكبت وضحك
فهد ضحك/مشاءالله زوجتك معاهم
معن /اي
فهد /يله قابلها وقابل الطلاب وضحك وهو يغمز له
الكل يطالع لفهد الضحوك الوسيم روحه المرحه حتى بالشغل الكل حبه والبنات كلهن حبنه
فهد سلم على معن وهمس له معن بشي ومات من الضحك وهو يمشي
طلع لبيتهم وتسبح بسرعه وطلع مع عساف وعزوز يجيبون حلويات واشياء كذا

وصلو لبيت الجد
نشور/الاغراض !
لؤي/بعدين اجيهن
نشور وهي تاخذ الحلويات الي جابوهن وهم جاين/اوك يله معن حبيبي انزل
ونزلت وساعدت معن بالنزله ودخلو
وصلت عند الجد وسلمت عليه ويرحب فيها
عكس الجده الي كانت تهاوش ليش ان ماخذه معن
وماكانت ابدااا راضيه انها تاخذ معن لاكن عادل طلبها
سلمت نشور عليهم
نشور لاام لؤي /شلونك ياخاله
ام لؤي كشرت وبدون نفس/هلا هلا
رفعت حاجبها نشور وجلست وهي تمسك معن معاها
ام لؤي/عشنا وشفنا ياخاله هلبنات الي يغيرن ازواجهن عن اهله وامه وخواته اول اول لؤي مايعصي لي كلمه ولا ييزعلني بكلمه وحتى اذا زعلني يركض بنفس الدقيقه ويدور رضاي والحين عصاني ولا همه وماجاني الا مره يطلب السماح مني وكل ذا عشان هلنشور
الكل يطالع ويناظر لنشور المصدومه من جراءتها وتوجيهه بلكلام مباشره وتقول كلام مي فاهمته هي لؤي مزعل امه عشاني ؟؟ ايش السبب طيب
الجده/الله لا يسعد ويغربل اي وحده تفرق زوجها عن اهله وتغيره عليهم
ام لؤي /ااااااااامين وتطالع لنشور كنها تنغزها بالكلام
نشور سكتت ولا تكلمت معن ذي مو من طبايعها لاكن اساسا هي مالها خلق بليا ف سوت انها ماتسمع
الا قامت علا وهي تاخذ يد نشور ويطلعن فوق ويلحقها معن ويقعد عند نشور
علا/شكله مايصبر عنك
نشور ابتسمت /حبيبي ذا
علا /كيف لا كبر وتغطا عنك
نشور /بزوجه بنتي عشان اصير حلال له وضحكت
علا/يحووول يمكن مايبي
نشور تطقطق/مو بكيفه الدنيا مهي بفووضه
علا/علىىىىىى كيف مخكييييي
نشور ضحكت/حتى انتي طحتي فيها!!!
علا بااستهبال/ايي مع الخلق
نشور /كيف العطله هنا
علا/مخيسههه بدونك طفش
نشور وهي تنسدح وتعدل معن الي معه جوالها /تقربي من البنات طيب
علا /لا لا ياشيخه فكيني انا يالله متحمله نفسي
نشور /كيفك والله بس احسن تطفشين كذا
علا/لا معليك عادي من مسلسل لفلم لببجي وانتهى الموضوع
نشور/تلعبينها؟!!
علا /اي
نشور/ماصار قالو لااحد يلعبها
علا/شعلي منهم بطقاق ومحد داري ماالعب الا عند امي
نشور/يعمري عمتي راضيه
علا/امي حبيبه ماتقول شي
ضحكت نشور الا دق جوالها لؤي
علا/بسم الله امداه يشتاق
ابتسمت نشور وردت
هلا
لؤي/تعالي لبيتنا
نشور/تمام الحمدلله
لؤي!!!!!
نشور/اوك جايه الحين
لؤي/تكلمين احد
نشور ضحكت مجامله /جيت جيت
لؤي بااستغراب/يله
وقفل
نشور/مع السلامه
ووخرت الجوال"اسلوب بريال"
نشور وقفت /بروح اشوف لؤي يبغاني واجي
علا/اوك
نشور /خلي معن عندك واخذت جوالها وراحت
وصلت لبيتهم
دقت /وينك
لؤي/بغرفتي فوق
راحت له
نشور/هلا
لؤي/وش تقولين قبل شوي
نشور/ماقلت شي بس ارد على زوجي العزيز زين قدام الناس
لؤي رفع حاجبه/بالله
نشور/اي والله
لؤي /هاذي الاغراض رتبيها وراح ننام هنا اليوم لان بكره علي استلام 24ساعه
نشور/اح
سكت لؤي
نشور/بسألك وش سالفه هوشتك مع عمتي ووش دخلني انا بها؟
لؤي/ليش
نشور/لاني مدري شسالفه وفجاءه اقعد الا تقول لي انتي غيرتي لؤي صار يهاوشني عشانك ولا يراضيني بعد
لؤي/مافيه سالفه
نشور /اوك ولفت تناظر للاغراض
لؤي لف وانسدح على السرير
نشور لفت تطالع للغرفه/مافيه لا كنبه زايده ولا شي كيف انام !!
لؤي/مضطر اشاركك نفس الفراش شسوي
نشور/ماابغا انام معك
لؤي /مهو بكيفك اصلا او نامي على الباركيه كيفك
نشور /سهله ترا تطلب اريكه او كنبه
لؤي /لا والله شبيقولون اهلي هاذا انتي توك تردين علي برد محترم عشان الناس!!!!
صدت نشور عنه الا دق جوالها رقم وكان جوالها على السرير ناظر لؤي لرقم وناظر لها
جت وهي ترجف لانها عارفه ميين
وعطته صامت ورجع دق
لؤي/ردي
ردت
هلا والله

تمت ✅

لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني
❤❤❤

تحياتي/صمت غرور

عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده الملك " .

لا تنسون احبتي سوره الملك♥♥

...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 10:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الواحد والعشرون 🌱)))

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


‏ترا ضحكاتك اللي على وجهّك .. تحييني

ردت
هلا والله
نشور/هلا
راشد/اخبارك حياتي
نشور /مشغوله شروق شوي اكلمك
راشد/لو قفلتي مو بزين لك
نشور/اوك اكلمك مع السلامه وطبقت وعطت الرقم حظر
لؤي رفع حاجبه/شروق
مدت جوالها له/شف
الا دف جوالها وقام ومشا
زفرت براحه ووجها اصفر من الخوف ودقات قلبها الي تضرب بقوه بدت تخف تدريجيا وترجع طبيعيه
مسكت قلبها وهي ملاحظه هلفتره اذا دق يعورررها بشكل قوييي وكانه يضرب مايدق تنهدت بحزن وقعدت وهي ماتدري شتسوي بهلورطه راشد كل يوم جايها برقم جديد وهي اساسا ماانتقمت منه غمضت عيونها وهي تتذكر قبل يمكن خمس شهور
شروق بضحك /من جدكككك انتي
اسيل/ااي والله
نشور/خبله اسيللل خبله
الا يسمعون صراخ قامو يتراكضون
نشور /وش فيكممم
الجده/مشارري مشارري
نشور وقف شعر جسمها كله واقشعر جسمها وقامت ترجف وهي ماتبي تسمع ايش بعد مشاري
شجون صرخت/ايش به
الجده/سو حااادث وطاحت تبكي تجمعو عليها البنات يواسونها ويواسون ام مشاري ويبون اييي خبر يجييي
نشور كانت حالتها مرره مزريه
دخل خالد عليهم الكل قام
وش به صاحي حي تكلم طمني اذا عندك شي زين قله جب لي الخبر الزين ياخالد لاتحرق قلوبناا
غمض خالد وقال/الحمدلله عدا الحادث على خير بس دعواتكم له
الجده/بشووفه بشوف ولدييي
خالد /ياجده ارتاحي الحين وابشري اوديكم كلكم به بس ارتاحو الحين وخلوه يرتاح
قعدو بعد ماتطمن الكل عليه راح خالد
ونشور كانت بتسأله اذا صاحي مشاري ولا لا ونست الا لحقته مع شروق للمقلط الا وقفن مشي بعد ماسمعن
بدر/من تتوقعون
خالد وهو يحط يدينه على وجهه ويتنهد/ماادري والله الله يعين
يوسف/مشاري ماله اعداء متصالح مع الكل من الي وصلت فيه المواصيل انه بيذبحه لدرجه يرسل شخص يخليه يتعمد يسوي حادث لمشاري
ابراهيم/خلوه يصحا باذن الله واسألوه
وقفت وهي تشهق وتطالع لشروق وعيونها ادمعت يعني حادث معتمد
):
صحا مشاري وراحو له بعد ماسلم عليه الكل وقعدو معه شوي
الجد/يله الكل يرجع للبيت خلو مشاري يرتاح
طلعو بدون معارضه الا نشور قالت تبي مشاري
طلعو
مشاري ابتسم لها واشر على السرير يقول لها اجلسي بتعب/تعالي
جت له ترجف وهي تتخيل فكررره انها راح تفقده مجرد الفكرره رعشت جسمها
مشاري/وش بك
نشور/مشااري قل لي الصدق من الي متعمد يسوي لك الحادثث تكفىى مشاري علمني
مشاري بصدمه طالع لها/نشوور وش هلكلام
نشور/لا تكذب لاتكذبببب علي انا سمعتهم وهي تشهق انا سمعتتتت مشاري لا تكذب
مسك يدها وهو يحاول يقوم وتألم الا رجعته علطول /غبي انت انسدح لا تتعور
مشاري/بوقف الهبال الي انتي تقولينه
نشور/مشارري لا تحسبني غبيه علمنييي تكفى
مشاري /نشور روحي للبيت وخلي هبالك عنك يله ياحب يله
نشور وقفت /لا تحسبني بسكت عن الموضوع ومشت
تنهد بتعب وغمض عيونه يعرف نشور ماراح تعدي الموضوع بسهوله وهو تعب بكل مره راح يركض وراها
مع الوقت بدت تسمع من العيال انهم لقوه وبدت تحلل وتفسر ووصلت انها تتجسس عليهم بس عشان هلموضوع الين ماعرفت اسمه راشد خلف ال**
والي قهره ان مشاري مارد عليه وسحب عليه ولا كان راح يذبحه وكان يقول انا ماراح اقرب له الا معي دليل عشان الشرطه وهو مامعه دليل فنسا الموضوع الا هي مانسته بدت تبحث عنه بمساعده شروق وفاطمه خويتها الي كانت تستدرج معن عن راشد بدون لا توضح له الين ماعرفن وش هوو من راشد وعرفت انه حق بنات وسهرات فقررت تجيه من هلناحيه ماانكرت انها كانت تبكي من الخوف من ربها واهلها وادري انه ذنب عظيمم لاكن كانت بتاخد حق مشاري الي تشوفه عاجز وتدري انه منقهر انه مايقدر يقول له شي وكانت خطتها ماشيه طول الخمس شهور والاكيد ان راشد ماعرفها حتى ولا يعرف اسمها حتى الحقيقي كانت تلعب عليه لاكن راشد حبها وشروق دايم تقول لها خليني بدالك انتي متزوجه وكانت ترفض وتقول اذا انا مااخذت حق مشاري من ياخذه تعرف انه خطأ لاكن الشيطان اعماها والين الحين وهي مقرره تكمل انتقمها لاكن الاكيد ان لؤي لازم يفهم السالفه وهو يعطيها الاذن تدري انه راح يرفض لاكن راح تضغط عليه وخطتها الي كانت مااشيه الا ان لؤي خربها عليها حقدت عليه تمنت لو قعد بس كم شهر ولا رجع الا بعد ماتخلص من انتقامها تدري لو درى مشاري ممكن يهجرها طول عمرها لاكن راضيه اهم شي تبرد قلبه مشاري اههه يامشاري دواءها دواء جروحها كيف ماتحقد على الي يحاول ياخذ من دواءها وحياتها وروحها دمعت عيونها ومسحتها وهي تفتح عيونها الا لقته قدامها فزت بخوف
لؤي الي كان يتأملها طول ماهي كانت سرحانه ويشوف دموعها الي تسقط من عيونها المغمضه ويشوف كيف تتخيل وتكشر وترجع تبكي ويدري ان خيالها كان مزعج
/بك شي
هي ابدددد ماكان لها خلق انها الحين بذات تقعد تبكي وتطلع الي كابتته كان ابددد مو وقته ابددد حاولت ترجع دموعها وتأمرها بقسووه انها ترجع وتمسح دموعها بجفاف وبقسوه
لؤي سحب يدينها من وجهها وهو يشوف انها بتقطع وجهها ماتمسح دموعها/شوي شوي
وخرت يدينها وقامت وهي فعلا مسحت دموعها الي قررو يخرجون من الكبت الي هم كانو فيه لاكن اسيرتهم رفضت بقسوه ورجعتهن وهي ماتدري متى راح يرحمنها مره ثانيه ويقررن يطلعن/تبي شي ؟
لؤي تنهد وهي طفشان وجداً بعد الخبر الي قاله له جده/بكره طيارتنا
نشور عقدت حواجبها /لوينن
لؤي/شهر بصل معك لروما
نشور رفعت حاجبها
لؤي/نشور لا تطالعين فيني كذا لا اكفر بك
صدت عنه وهي مالها خلق/كم يوم
لؤي بسخريه/قصدك كم اسبوع
نشور /الي هو
لؤي /اسبوعين امشي بوديك للبيت تاخذين اغراض لسفر لي ولك
نشور/طيب ومعن؟
لؤي/خليه وجيبي كل اغراضه يقعد عند جدتي
نشور /طيب
بعدها طلع وطلعت وراه بعد مالبست وراحو للبيت
لؤي/كم يبي لك
نشور /بطول لاني بنظف البيت والم المطبخ والاغراض
لؤي /خلي تنظيف البيت اجيب الشغاله تنظفه بس لمي اغراضنا
نشور/طيب بس
كانت بتقول له بروح لخوالي لاكن عارفه النتيجه فماراح تطلبه
لؤي فهمها لاكن ماوضح لانه هو من الاساس كان بيوديها /وش بعد
نشور/ولا شي ونزلت ودخلت البيت يوم شافها دخلت وقفلت الباب راح لبيتهم اخذ الشغالات ورجع نزلهم ورجع لبيت جدها من جديد
لمت اغراضها ولمت اغراض لؤي وهي ماتدري وش يبي نوع ماعلمها اخذت له ترنقات واشياء رسميه واخذت ادوات الحلاقه حقته وفرشاته وعطوره وكل شي وبعدها اخذت اغراضها واغراضه واغراض معن وطلعت الا الشغالات مخلصات كل شي ناظرت بحسره لو هي كان توها بالصاله وماتخلص الا الفجر لاكن مع الشغالات بساعه خلصن ناظرت للبيت الي يلق وريحت المنظفات الي تفتح النفس شغلت بخور وارسلت ل لؤي انهم خلصو جاء لؤي وهو ياخذ الشناط وهي تشوف السواق جاي ياخذ الشغالات استغربت هم رايحين لنفس البيت ليش ماياخذهن معه كشرت يمكن مايتشرف ياخذ شغالات الا ضرب هرن لؤي لفت وجت له
لؤي /ساعه اصايح عليك بوش مسررحه
نشور تنهدت وهي مالها خلقه ابد/معليش
يكررره الاسلوب ذا ماعودته كذاا عودته انها ترد عليه وكان يشوف بعيونها القوه اما الحين مايشوف الا ضعفها يكرره ضعفها او عجزها يبيها نشور الي تعود عليها مشا وهو يضرب الدركسون بيده وكانه يطلع عصبيته به
نشور بااستغراب تطالع له لاكن سكتت والطريق طول لفت مو وجهت بيت جدها استغربت لاكن ماناقشته وهو تشوفه كل شي يسرع اكثر متعوده على مشاري يسرع لا عصب لاكن مو كذا سرعه جنونيه
نشور/لؤي هدي
الا اسرع اكثر لدرجه حست بااي لحظه بيصدمون
نشور /لؤي تكفى هدي
ولا كانه يسمع الين مااوقف عند محل حلويات ونزل سكتت وهي تتنهد كيف بتتحمله ماصار لهم كم اسبوع مع بعض ومو قادرين يتحملون بعض
رجع ومعه اكياس كثيره حلويات وورق عنب الي تحبه ومشا وهو مايتكلم استغربت الطريق طريق خوالها الا فتحت عيونها وهي تشهق وهي تشوفهم يدخلون حي خوالها ابتسمت غصبا عنها طالع لها بطرف عين وشكت الي مااوقف عند بيت خوالها وهي يعطيها من الحلويات وورق العنب والباقي كان جايبه للعيال /معك ساعتين وبس وبدون مناقشه
نشور قامت تضحك مشتتتااقه حتى لشكل البيت /اوك شكررررا
لؤي سكت وهو يطالع لها وهي فتحت الباب الا انفتح الباب ويطلع منه الوليد وعزام ومشاري وخالد
لؤي هاذا الي كان مايبغاه/وقفييي سكري بابك ولفت وهي تحسبه بيرجعها وعلطول ناظرت له باانكسار وصدت وهي تسكر الباب بقوووه لدرجة خلتهم يلفون
لؤي/وقصصصصص لهليد يانشور وقصصص
نشور طنشت ولا كانها تسمعه
مشاري كان يفهم لؤي ويفهم كره للوليد ويدري ان وليد يحب نشور ولا يلؤم لؤي ابدد
انتظر لؤي الين مامشا الوليد وعزام
نشور كانت تنتظره يمشي لاكن استغربت انه واقف
لما راحووو بعيد
لؤي/انزلي
نشور /صدق!!!
لؤي/اخلصي نشور انزلي
نشور ابتسمت له من جديد ونستتت انها تو زعلانه منه ومن كلامه /يخلييييييك لي ياخي وفتحت الباب وجت بتصفقه
الا صرخ /بااااااب سيارتي اذبحككككك وربي
وعلى اخر لحظه مسكته وسكرته بخفيف وهي تضحك
ومشاري وخالد ابتسمو وهي يسمعونه ومشا لؤي وهو اسيرر لضحكتها ولدعوتها يحس بااحساس غريبب وبسرعه تدارك وضعه وتذكررر هي ايششش ورجع الاشمئزاز منها يحاوطه
مشاري/ماالومه والله على الصقعه الي قبل شوي والله لو انه انا لااقتلك وهي يضمها وهي تضحك
مشاري/اافااا يالقاطعه وينكككك
نشور بمكابره /خلاص تزوجت وش ابي بكك
مشاري ضربها على ضهرها/وجعع ياحيوانه
الا ضحكت
وخرت وهي تسلم على خالد من بعيد ودخلو داخل وبعد السلام ولقت خالاتها كلهن وامها الي ماسافرت واختها نوف الي ماكانها اختها
قعدت
شروق وهي تفتح الاكياس/وش جايبه لنااااا وتفتح الاكياس
شروق/ياحيوانه كله الاشياء الي تحبينها كان ذكرتيني بالكيك الي احبه
نشور استغربت من لؤي يعني حتى الحلويات الي تحبها يعرفها/مانزلت والله لؤي هي الي جابه ولا شفت وش جاب
شروق /ياعييييييني ياعييييني لؤي طلع اهه ياجده انتي تشوفييييين متى ربييي يرزقني بزوج مثل لؤي يجيب لي الاشياء والاكل الي احبه اه بس
الا جتها علبة المنديل من مشاري /قليلة الحيا
الا ضحكت وهي تطلع الحلويات
ونشور بقلبها تقول "اسم الله عليك"
لفت لاامها الي تطالع لها بحقد استغربتت منها تدري ان امها ماتحبها لاكن اول على الاقل كانت ماتوضح لاكن لاحضت من انعما ابراهيم ورجعو وكانها تحط الوم عليها وتووضح لها انها تكرها تنهدت وصدت عن امها صارت ماتجرحها حركات امها عادي ممكن تبلد!!!!
نشور/جده ترا بسافر بكره
شجون شهقت/صدقققق مابغيتوو
نشور ابتسمت
اسيل/ويننن
نشور/روما
شروق/الله والله زينن مااخترتو
نشور/اااي وناااسه امنيتي اروح للمدرج الروماني الكولوسيوم وانشاءالله اروح له
شهد/ونافوره تريفي بعدد حلوووه
نشور/اييي بعد
وبدت تاخذهم السوالف ومر الوقت بدون مااتحس الا دق لؤي/يله اطلعي
نشور/طيب
وقفلت وُدعت الجميع معدا امها الي سوت انها تكلم وطلعت والكل يدري ليشش ولا احد استغرب
وطلعت له وكان معه فهد

السلام عليكم
/وعليكم السلام
فهد/واخيررر شرفتي لنا ساعه منلطعين
ولؤي لف يطالع لها وهو بعيونه معصبب وكانها فهمت ولف الا قالت وهي تطالع له من المرايه /شسوي قعدو يسلمون علي والاغلب متجمع وكثار مشاءالله
فهد ضحك /عذر ذا يعني
نشور /ايي!
فهد /تدرين بسافر معاكم
نشور بفرحه/جدددد
الا مات ضحك فهد ولؤي ابتسم /اطقطق تخيلتني بينكم وقعد يضحك انتي شوفي عيون لؤي بس الفكره خلت عيونه تطلع نار اعوذبالله
الا زدات ابتسامت لؤي
نشور بخيبه/وانا صدقت
فهد بجديه/مو من جدكككك بدال ماتطرديني وضحك عشان ابوي يقص اذاني ورجولي هو ماارتاح الا يوم اخذ الاجازه لـ لؤي
نشور/عـــــادي واذا رحت معانا
الا لف لها لؤي وهو يرفع حاجبه
فهد ضحك/نطقطق والله نطقطق لو تقوول لي امش انا اعي
لؤي بسخريه/اساسا ماراح اقول لك
فهد/اااااااانننننن
وضحك لؤي واخيرر
فهد ابتسم وقال/لؤي مر المحطه ذي بااخذ للعيال سهره
لؤي/والي جبته لهم!!
فهد/يبون بطاطسات ويقولون الثلاجه فاضيه وانا عندي فلوس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه.
لؤي ضحك/اسحب عليهم مااينعطون وجه ذولا توي قبل كم يوم معبي لهم ثلاجة الملحق
فهد /شسوي احبهم وقف وقف
وقف لؤي وقبل ينزل لف لنشور /تبين شي
نشور/كودرد
لؤي/لا بالله
فهد /وانت شدخلك ونزل
لؤي /ماتشربينه
نشور /ليش
لؤي/كودرد صااحيه انتيييي مضر مضر ولك انتييي خصوصا مضر ماتحموله العيال انتي تتحملينه اساسا هو الي يجيب القلب اذا ماتدرين ولو فهد يدري ان معك قلب بيذبحك لانك فكرتي حتى بشربه
لفت بقهررر بكل مرره يذكرها بكل مرره حتى الكودرد عافته خلاص ماعاد تبيه يسد نفسها على كل شي
وهو لف وومو ندمان قاعد يشووف وحده مستهتره بصحتها بشكللل مو طبيعي
جاء فهد وهو شاري السوبرماركت كلها لدرجه معه كم عامل يشيل معه نص الاغراض حطهن ورا عند نشور ومد لها كيس به كودرد وبطاطس وحلويات الا سحبه لؤي واخذ الكودرد وهو ماشي فتح الشباك وحذفه
فهد انصدم عكس نشور الا عادي ماكنه سوا شي
فهد/مرررريض انت
لؤي/فهيدان لا تتدخل
فهد /لا جددد مريض مريض
لؤي/طيب انا مريض ولا تدخل
فهد انقهر منه ولف لنشور الي عادي الوضع طبيعي/ابشري بالعووض
نشور ابتسمت له وهي تاخذ الكيس الي جايبه لها/فهووودي ماعليك ياروحي ذا يكفييني سهره اليوم وتغمز له
وابتسم وصد وهو يخز لؤي الي ماهمه ابددددد
وصلو للبيت ونزل فهد ومشا وهو يقول لعمال الحديقه يجيبون الاغراض بعد ماينزل لؤي
لؤي مد لها مفتاح الجناح حقهم /امسكي ذا مفتاح الجناح اذا بتنامين وانا بسهر مع العيال وراح اطول وطايرتنا 10الصباح راح نروح من8
نشور/طيب بروح لعلا
لؤي هز راسه واخذت مفتاح الجناح ونزلت وهي تنزل الاكل معاها وشنطتها
وهو نزل بعدها بفتره
بالملحق الي طلعو باب له برا وصار جلسة العيال ويعزموون فيه صارو بعد ماطلعو باابه
دخل لؤي والكل مجتمع واخوياء العيال بعد
يوسف صفر/يااااهوه على عمنااااااا الكريممم ياهوه
عساف /مو بعض الناسسس ماجابو الا شويااات بس لدرجة خلص بيومممم
لؤي/والله انتم البغووول اعوذبالله مقضي لكم حق الف وعليها وخلصتوها بكم يوممم
رائد خوي لهم ضحك/ولا والمشكله مو واضح كل واحد عوود بينكسر من نحفه
وائل سمين /مو اناا يعمري اكل سنكرس حبه حبه ازيد عشره كيلو
ضحكو
نواف /اعووووذبالله من عيونكم اعوذبالله
وائل /تف تف تف ماشاءالله بعد الحين يصير بك شي تقول ويقلد صوت البنات يمهه وائل عطاااني عيننن
ضحكو
مهند/يعيال نلعب
وبدو الي يعلبون قيمم والي يلعبون بلوت والي يتابعون فلم
وضحك ووناسه وطقطقه
.....
الحمدلله



نشور/امااا بسم الله وشبلاهم ماتكلمو
علا/يعنني خايفين من العين غريبه ماقال لك لؤي
نشور قلب وجهها/ لا ماقال لي يمكن نسا الله يعين زوجها من الحين
علا/بجدددد راحمته امه ام لؤي وزوجته حلا يعمرررري
لو ماخذين ميّ اشوى
نشور/اي احس اخلاق ميّ حلوه
علا /ميّ طيبه جداً بس مشكلتها تتأثر بلي حولها وانا مالومها بعد يعني تخيلي امك وخواتك وخالاتك وقرايبك اخلاقهم سيئه اكيد بتصيرين مثلهم لو ماتبغين تضطرين عشان تعيشين معاهم
نشور/صح بس ولو احس مو عذر
علا/كيفهم عاد
نشور ابتسمت لها
علا/اي علميني كيف لؤي
نشور بدت تخترع مواقف وسوالف كلها خيال بس عشان ماتوضح لعُلا شي ..

الساعه3تقريبا بليل
دخلت البيت وطلعت لجناحهم وهي خايفه كانت بتنام عند علا بس اخذت بنصيحة عمتها الي قالت روحي عشان كلامهم هي تدري ان لؤي عند العيال شافت سنابات فهد وهو يصورهم ولؤي كان موجود ارتعشت من البرد الي بدا يدخل خصوصا بـ اليل وخايفه جداً من الهدوء الي حاصل
تنهدت واخذت لها بجامه ولبستها وانسدحت تحاول تدفأ الا دخل لؤي سوت نفسها نايمه وهي شايله هم نومة لؤي معاها وتدعي انه ينام بكنب الصاله ومغمضه عيونها الا حست فيه فوق راسها
لؤي تأملها شوي وقال/ترا ادري انك صاحيه ومشا ياخذ له ملابس وبعدها دخل للحمام تكرمون
فتحت عيونها وهي مكشره "مسوي قافط"
قامت وهي تدور لها جاكيت بااغراضها مالقت كل الاشياء الي ماخذتها خفيفه والاشياء الثقيله بشنطتها حقت روما وماراح تفتحها عشان ماتنحاس
/يليل شسويي الحين!
لؤي من وراها/وش بك
لفت وهي فازه /خرعتني
كمل لتسريحه وهو يعيد سؤاله /وش بك
نشور/ادور جاكيت ولا لقيت لي
لؤي ناظر لها/بردانه؟
هي كملت لسرير وانسحدت/لا الحين ادفأ
لؤي/وشنطة السفر مابها
نشور/الا بس مابي افتحها عشان مااحوسها خصوصا انهن اخر شي
لؤي راح لدولاب الموجود وفتحه وطلع جاكيته وعطها هي قامت ترجف/مايحتاج بديت ادفأ
لؤي بسخريه/مررره باين انك دفيتي خوذيي
نشور مدت يدها وهي ترجف /شكراً
لؤي/العفواً
نشور/وين بتنام
لؤي/بجنبك
نشور فزت/صدق
لؤي باستهزاء/ليش مايشرررفك!!!!!!!!!ولا لازم واحد حقير مثلك ويغمز لها
نشور بقهر/ثمنننن كلامك
لؤي وهو ينسدح وهي قامت علطول/والله اقول الي يعجبني
نشور/حتندم
لؤي ضحك بسخررررريه/انتظرررر بفارغ الصبر
نشور انقهرت/ مااتحمل الكنب قاسي انت نم فيه
ضحك بجد هلمره /بالله؟؟؟!
نشور انقهرت زياده/مااستهبل
لؤي/نشور مصدع ولا لي خلقك بالله يانامي هنا وانتي ساكته ياروحي نامي بالصاله وياليت الثانيه احسسسن
نشور/ماابغا انام معك بنفس المكان طيب!
لؤي /اجل انقلعي لصاله
نشور/عيببب ترا
لؤي رفع حاجبه /بالله
نشور /اوووووهوه عاد من الاخر ماابغا انام بالصاله لانها على بااب وبها بلكونه وماعليها ستاره البلكونه واشوف الي برا فـ اخاف
لؤي /نامي هنا اجل وغمض عيونه وقلب للجهه الثانيه
نشور/شوي تقديرررر
لؤي/راسيي مصدع اوووص
نشور/طيب قم اسحب لي الكنبه هنا
لؤي/بالله
نشور/تسحبها ولا اسحبها انا
لؤي /روحي اسحبيها وقومي البيت كله يلله بسرعه
نشور انقهررررت والضغظ وصل معاها اتشش
راحت بقهر وهي تخبط الارض برجولها وانسحدت على الكنبه الي بالصاله وتناظر للبلكونه ومن كثر الخوف بدأ يتهيأ لها اشكال واصوات لدرجه تحس ان فيه احد بسرعه ركضت للغرفه وقعدت على السرير بخووف وتناظر للباب الي به ضوء والغرفه ظلمأ
لؤي فز منخرع/بك شيً
نشور/والله شفت احد بالبلكونه والله شفت
قام لؤي بيشوف من
نشور /لا لا لاتروح يمكن يعورونك ولا شي
لؤي دفها وراح قعد يناظر وماشاف احد والحوش سكوون وبدا يدور بالجناح مافيه شي وعلطول تاكد من خوفها بدت يتهيأ لها
رجع الا فزت بخوف /مافيه شي من خوفك تحسين فيه اشياء مي موجوده
نشور تبكي /والله شفت والله
لؤي قرب منها/مافيه شي نشور انا رحت وشفت ودورت مافيه والله
بدت ترجف وهي مي مصدقته
قرر يكذب عليها/اي صح يمكن سمعتي اصوات العيال طلعو من الملحق وراحو لبيتهم
نشور /ليش هم بالملحق يوم جيت
لؤي/اي انا جيت اول واحد وهم يلعبون تلقينهم خلصو
نشور/كان فيه واحد
لؤي/نشور من اصوات العيال بدأ يتهيأ لك اشكال صدقيني تبين نروح مع بعض نشوف
نشور /لا لا ماابغا ماابغا
لؤي سحبها غصب معاه وطلعها وخلاها بنفسها تتاكد ان مافيه احد
بعدها دخلو الغرفه وسكر الباب وهي شغلت النور
لؤي/طفيه
نشور/اخاااف
لؤي/بلا هبال نشور انا موجود تخافين ليش
نشور صدت
لؤي راح بيطفيه
نشور بعيون راجيه وبصوت يرجف /لا تطفيه
الا طفأه وهو يمسك يدينها وهو مقرر يخليها تتجاوز شوي من خوفها
الا هي بدت تنزل دموعها وهو كان يسمع لاكن ساكت وصلها لسرير وخلاها تنسدح وانسدح هو وغطاها وهو يقول /لا تخافين انا معك
كلماته طمنتها وبدت تمسح دموعها وتقوي قلبها وتدري ان لازم تتأقلم على الوضع مو كل مره بيخلي النور شغال
ترجع تبكي بعدين تسكت وهاذا وضعها
لفت له الي معطيها ضهرها /لؤي
لؤي يحس برجفه سرت لقلبه/هلا
نشور وهي ترجف/عادي اقرب لمك؟
لؤي تنهد وهو يحس قلبه يوجعه كيف يحبها وزوجته وبينهم مسافه لدرجة اذا بتقرب لمه تستئذن
اما هي تحسب انه تضايق وبدت تبكي
لف لجهتها وسحبها لحضنه وهي زادت شهقاتها وتضمه اكثر لدرجة حست ان ضلوعه بتتكسر
عكسه هو الي كان يحس بشيي غريب شي يسري بجسمه شعور حلو ومزعج شعور يبغاه يتكرر لاكن بنفس الوقت مايبغا يتعلققققق هي من نشور الي تكلم عيال وتواعدهم ومايدري ضمت احد منهم بعد ولا لا حس بااشمئزاز منها وحاول يبعدها لاكن رفضتت
نشور/بس اليوم بس
تنهد وهو يلمها وغمض عيونها وهو يستنشق ريحتها وعطرها حق الاربع سنوات الي من عرفها وهاذا عطرها وهاذي ريحتها ريحتها الي عشقهاا من اول ماشمها
اما نشور فقلبها يدق بشكل مررعب اول مره تحضن شخص لقت بحضنه الامان الطمئنينه لقت الشعور الحلو الي خلا قلبها يفززز لاكن بنفس الوقت تدري ان هلحضن نفسه هو الي بيعذب بها تنهدت وهي تنام
اليوم نامو بحضن بعض بكره ياترى ايش!!!!!!!!!!<<<<<

.......

اشهد ان لا اله الا الله


الساعه 7الصباح صحا لؤي ولقاهم على نفس الوضعيه بعدها بهدوء ونزل
وهو يشم بجامته ويحس ريحتها به ويعترف لكم بصرررراحه قد الاشمئزاز منها بشكل غريب الا ان بقدد نفس الاشمئزاز مايبغا ريحتها تروح منه والود وده يقعد ببجامته طول عمره
تسبح ولبس وراح صحها
نشور نشور نشور يله بقا ساعه ونروح للمطار نشور نشور الين ماقامت وهي نعساننننه جداً وكان تو تتذكر ليلة امس وكيف طلبته بكل جراءه انها تضمه بدت تسب نفسها كيف تطلب منه هلشي وهو انسان حيوان معاها
قامت هي بعد وتسحبت
وقف عند باب الحمام
/بروح تحت افطر كلهم بالحديقه قاعدين لخلصتي تعالي
نشور/اوك
ومشا وخلاها
نزل لقا الاغلب/صباح الخير
صباح النور صباح الورد اهلا صح النوم كانت اغلب الاجابات كذا
جلس
الجد/وين نشور
لؤي/تجي شوي
هز راسه الجد وسكت
امه/يعني تروحون اليوم خلاص مانت مغير رايك
الجد بعصبيه/ليش ماتبينه بعدد يروح
امه /لا ماابغا ولدي يروح
الجد/اعقليييي يامره طولان لسانك
الا زمرها ابو لؤي وسكتت
لؤي/معليك يمه ماعلي خلاف ان اشاء الله
امه/عارفه ياوليدي بس ماابغاك تروح مع نشور
لؤي/يمههه
الا كشرت وسكتت
الجد/قلة حيا الي تقولينه وتسوينه يامره وقلة فهم بعد اول مره اشوف مره ماتبغا سعادة ولدها حتى تقول لا تروح مع زوجتك وتونس وتسافر اخبر الحريم يركضن ورا سعادة عيالهن واي شي يسعدهم لو يألم الام تسويه بس عشان ولدها عكسك انتييي وخالتك ماشفت زيك ابد
خالتها الي هي الجده زوجته وتصير خالتها اخت امها وام زوجها
الجده/وانا شدخلننني
فهد ابتسم/يبه تراها الغاليه مانرضا عليها وغمز لاابوه
ابوه /وانا ماقلت الا الصدق ياوليدي
قطع كلامهم نشور الي جت
صباح الخير
وردو عليها وجلست بجنب فهد الي اشر لها تجي بجنبه
نشور /بتداوم
فهد/بوديكم اول بعدها اروح الله يالدنيا انت تشوف يبه ناس تداوم وناس تروح لـروما
ضحك الجد
لؤي ابتسم/قل اعوذ برررب الفلق من شررر ماخلق
فهد بسخريه/ماعليك ماعليك ماني حاسدك تتتتف ماشاءالله
لؤي خزه وصد
الا فهد قرب لنشور وهو يطالع لـ لؤي وهمس /بسألك يابنت اخوي كيف متحملته
الا مااتت من الضحك نشور وفهد بعد شاركها ضحكتها سؤاله المفاجئ وطريقه كلامه مع تعابير وجهه ضحكتها
لؤي يخزهم من بعيد/شعندكم
عزوز بلقافه/اكيدد حشه بالمغرور امانه وشييي تكفى يافهد تكفىىى لو ماعلمتني تراني حمووووووووت من غيضي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فهد/انقلع مت شدخلني ولاني معلمك اصلا مااسمح لك تسب لؤي بس انا وزوجته
عزوز/بالله
فهد/اي والله
الجد/مالكم نيه تسكتون
لؤي/ابوسس راسك ياشيخ على الدرر الي تقولها
نشور طالعت له وصدت
فهد/سبحان الله لؤي و ابوي لايقين لبعض مررره احس لو تحطهم بنص البر عادي مايملون نفس الطينه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حس انه جاب العيد
مادر الا الا الضربه الي جته والكل ضحك
ابوه وهو يكبح ابتسامته/يقليل الادب قم قم انقلع
قام فهد وهو يضحك باس راس امه وابوه
ولف لـ لؤي/يالعشير انتظرك بالسياره جب اغراضكم وتعالو
لؤي قام /اصلا انا خلصت
الاقامت نشور
نشور/وانا بعد
وراحت مع لؤي ياخذون الاغراض
نزلو
سلمو على الكل
الجد/لااوصيك عليها يالؤي حطها بعيونك
لؤي/لاتوصي عليها ياجدي
بعدها طلعو
بالسياره
فهد/شرايكم نروح لستار بوكس ناخذ لنا كوفي
لؤي/مايمدينا بقا ساعه وشوي على الطياره
فهد/شدراك يمكن يمدي شرايك نوشه
نشور/نروح ليش مانروح!!!
فهد/اي هاذا الكلام
لؤي/اليوم يجون الطلاب
فهد تنهد/اي ياررب تصبرني
ضحكت نشور/عاد هـ الله الله ببنت خالي
فهد/معليك ماخذها حقها بلسانها
نشور/عمممي حرام عليك
فهد/وانا صاادق ولا يالؤي
لؤي/مدري مااقد قابلتها شخصيا يعني من بعيد لبعيد
فهد /احمد ربك ملسونه
لؤي ضحك
نشور /عمي اكيد قايل لها شي هي ماتتكلم عبث!
فهد/مو بس انا كل الدكاتره
نشور /عممممي اتقيي الله اعرفها
الا سطرها لؤي مع راسها بخفه/وجعع وش شايفته
نشور /ااااي وبدت تمسح راسها وهي تقول وانا صادقه اعرفها شروق محترمهههه مره
فهد/والله عاد انتي تشوفينها محترمه لاكن تعالي للمستشفى شوفي كيف يطلع السان
ضحكت نشور وسكتت
فهد/عاد لا تنسون التصوير والهدايا هـ الله الله بالهدايا
لؤي/تبشرر والله عيووني لك
فهد/حبيبييي مااتقصرررر بس بالله لا جيت بتجيب لي ملابس خل بنت اخوي تختارهن وضحك
لؤي رفع حاجبه/يافرررررقا طول عمري انا اقضي لك الحين صار ذوقي مو حلو
فهد/ياخيي كيفيييي ابي اغير الحين عاد بعدين تقارن ذوقك بذوق نشور!!
لؤي/ياشييييخ وضحك
نشور مشاعرها ترجف خصوصا وهي تشوف رقم ينور الشاشه وتدري انه راشد عطت الرقم بلوك واقفلت الجوال حزينه جداً بتسافر مع الشخص الي ماتثق فيه ولا بتصرفاته يمكن يذبحها بس لانه عرف انها كلمت راشد وهي غلطانه بعد ماعلمته انه يكلمها بس شتسوي خافت خافت ماايثق فيها وتخسره للابد
..
بالمطار
ندا لرحلتهم لدبي ومن دبي يطلعون لروما علطول
فهد/هاه يالحب انتبه لنفسك وانتبه لنشور
لؤي/ان شاءالله
فهد/ومن توصلون كلمني
لؤي/ان شاءالله وسلم لي على جدي وابوي والكل وقل لهم لا يتنازلون لو ايش ماكان
فهد/ان شاءالله ولف لنشور تبين شي
نشور /سلامتك ياروحي
فهد/الله يسلمك وابتسم لها وسلم عليها وعلى لؤي وطلعو متجهين لطيارتهم وهو طلع متوجه لدوامه
•••••
الحمدلله


الجد /راح اتنازل ولا اتضرر
خالد/يبههه ليتهم يتساهلوووون ليت كان انا قلت لك تنازل بس ذولا كلاب مايستاهلون
الجد لف عليه/بلا هلالفاظ ياخالد!!!وش سوو لكم بفهم وش العداوه الي تستاهل لهدرجه هم بيعادونا كيفهم حنا نعاديهم ليش!!!!!! لا بالكتاب الكريم ولا بالسنه النبويه الي احسن مني ومنك مكتوب عادو المسلمين وانا مابي المشاكل وبتنازل لهم لوجه الله وانا تنازلت عشاني ماابي اسمي مع اسمهم صح بتقولون توه يقول ليش تعادونهم والحين يقول ماابي اسمهم معي لاكن انا مااحبهم والحب والكره من ربيي لاكن مااعاديهم واسؤ لهم ولاني مجبور احبهم واشتغل معاهم
راشد/الي يريحك يبه
لف الجد بضيقهه وسكت
خالد لسالم/خسارتنا كبيره
سالم/الشكوى لله ابوي مايغير كلمته الا لؤي ولا فهد نقول لهم وهم يقنعونه
خالد/صدقت
••••
لا اله الا الله

مهند/شقلت؟؟
فهد تأفف/اوك
مهند/يحللللوك
فهد ابتسم ومشا
دخل غرفة المدير والطالب عنده/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ابو عادل/ياهلا الا وين مهند؟
فهد/طلع عنده شغل وانا اخذ الطلاب عنه
ابو عادل /طيب خذهم معك وطلعت التقسيمه ود كل طلاب لقسمهم وخلاص مهمتك تخلص ويبقا الي بالقسم هنا عاد حط كل ثلاث اربع طلاب مع دكتور وخذ انت وعلموهم
فهد اشر على عيونه لا ابو عادل/من عينيا واخذ الاوراق ولف لطلاب/يله يادكاترة المستقبل وابتسم لهم
وطلعو معه
وصل لقسم العمليات /وداد مهره الوليد هنا
وداد/لاااااااا دكتور
ضحك لؤي/هي الدنيا كددددا يوم لك ويوم عليك المره الجايه القسم الي تبين ان شاءالله ومااعطها فرصه تتكلم اشر بيده ودخلو
وكمل مع الطلاب الي معه
وقف عند قسم العيون /اميره فاطمه ريان ومسعود
فاطمه ناظرت لشروق بصدمه وشروق ضحكت ورفعت كتوفها بمعنى شسوي!
ودخلو كملو
قسم العيون/ياسمين ال...
وكملو لااخر قسم
لف بقا قسمه جراحة القلب وناظر للي معه شروق وعنود ويزن وزيد
فهد/انتم معي يزن لدكتور احمد بغرفه 11رح والعنود معه والباقي معي وبهمس مع الاسف وهو يناظر شروق الي قرت شفايفه
شروق /وقح بهمس وهي تطالع له وتدري انه فهم
طنشها /يله امشو راح نسوي اشاعه اليوم وعملية قسطره
ومشو معه
طلع بوجهه الدكتور فادي/اوووووه يزيد
يزيد ضحك /اووووووه فيفو وضمه ويسلم عليه
فادي/اخبارك
يزيد/والله الحمدلله وانت اخبارك واخبار العيال؟؟
فادي/ابد يسلموون عليك صايرر ماتنشاف
يزيد/وربيييي ماافضا من الجامعه للمستشفى للبيت وانام واقوم للجامعه وهاذي حالتي
فادي /ماللك عذر ترااا مررره ولا يافهد
فهد ضحك/اي والله ماله داعي
يزيد/قلبتو علي الحين كلكم واحد معيي وضحك
فادي/مافييه وضحك راح اسرقك معي اليومم ماصدقت اشوفك ولف لفهد يزيد معي؟؟
فهد/تأمر بس علمه عاد مو سوالف وضحك
ضحكو
فادي/معليك ومشو
فهد تنهد ولف لها /امشي
شروق رفعت حاجبها /بدون نبرة امر!
فهد/لا والله من الدكتور!!!!
شروق/انت بس انا بعد دكتورة المستقبل ولازم تحترمني ولا؟؟؟؟مو ذا كلامك مو كلامي
فهد/والله عاد اسلوبي اتكلم بطريقه الي ابي مع الي ابي
شروق لفت/طيب يله مشيت
فهد لف ومشا وهي وراه مايدري ليش يتنرفز اذا شافها خصوصاً بعد مادخلت هلقسمم بالذات يحاول يمسك اعصابه معاها خصوصاً انها ماسوت له شي نهائي ولا تستاهل لاكن مو قادر!

•••••
الحمدلله

بالطياره درجة الvib رجال الاعمال
نشور بالنص ولؤي عند الشباك ويطالع لشباك من ركبو ماتكلم معاها
نشور طقته
لف لها
نشور /نتبادل؟
لؤي رفع حاجبه وضحك بسخريه /بالله
نشور/اي
لؤي/بااحلامك طبعاً ولف
رجعت طقته ولف/هلا
نشور/بصور
لؤي/حتى بالمكاننننن مناشبتني
نشور ابتسمت له
لؤي تأفف وقام /سرعه معك عشر دقايق
نشور /من عيييوني
رد تلقائي يطلع منها هي كذاا اسلوبها كذا بعد لو كان مع عدوها ماتغير اسلوبها عشان احد
صورت وهو طول الوقت يطالع لها ارتبكت ماقدرت تطلع بصوره وحده زينه الين مالف عنها صورت وخلصت قامت وهي تقول/خلصت
لؤي وهو مايطالع لها/اقعدي به خلاص مابيه
نشور/بالله ومو تقول اخذت مكاني بعدين
لؤي/انطقي اقول
نشور تأففت من اسلوبه وجلست الا مسك معصم يدها /لا تتأففين بوجهي لااذبحك ورربك
نشور وعيونها مدمعه/يعور
لؤي/تفهمين ولا لا
نشور/يعور
تركها بقوه ولف عنها وهي لفت لشباك وهي تمسح على يدها بشكل متواصل ولا تركت يدها حتى طول الوقت حاضنتها بيدها الثانيه
••••
استغفرالله


فهد رفع حاجبه/مثل ماسمعتي!!
شروق/هاذا الي باقي قال ايش قال لبسيني القفاز والسكراب ليششش لاني الدكتور وانتي الممرضه ياهوووه اصحا تراي دكترر دكتر دكتوره مو تمريض!!!!ولو تمريض ماتأمرني كذا ماني خدامه انا؟؟
فهد/حاليا حاليا من الدكتور هنااااا
شروق صدت
فهد/اسأل انا
شروق بعصبيه ووجه محمر/الشرهه على الي بتقعد معك اصلاً اروح اخذ دكتور ثاني ابرك
فهد بسخريه/ليش ماجيت على ذوقك وغمز ولا تبين الي يضحك لك ويهلي ويرحب ويطلع
شروق فتحت عيونها بكبرها اهانه هي تنهانن وبشكل قوي بعد اهانه وجداً جداً اهانه
حتى فهد انصدم من نفسه يدري انه اهان شرفها
شروق ماحست على نفسها الا وعطته كف ومع الكف طاحت دمعتها وطلعت بسرعه
وفهد مصدوووووم من كفها ولا من دمعتها حس الدمعه بقلببه بقلببه ذا فهد يجرح يندم علطووول وخصوصا اذا ماكان يقصد ابداً ماافكر بالكف نهائي فكر بدمعتها ماافكر انه انهان فكر انه هو اهان ذا فهد يجماعه ذا فهد

••••
الحمدلله

طلعت شروق وهي تحاول ترفع راسها عجزت تحس بااهانه كبيييره لها وماتدري ليش استثقلتها خصوصا منه هوووووو يمكن لو احد ثاني قال لها عادي بس هو ماتدري ليش حستها ثقيللله وجرحتهااا بقوه
اخذت اغراضها ودقت على السواق وطلعت تنتظر برا
طلع فهد يدورها سأل قالو طلعت برا طلع الا وقف لما لقا ولد عندها وتسولف معه وتبتسم ماقد شافه بعايلتهم ابتسم على نفسه بسخريه ورجع ودخل
شروق/الحمدلله سهل والله التطبيق حتى اسهل من الدراسه
هيثم/اي اكيد كلها اشياء دارستها يله كلها كم سنه وتتخرجين باذن الله ونشوف بنت عمي دكتوره ونرفع روسنا بها
ابتسمت شروق/تسلم والله ماتقصر
هيثم ابتسم/يله اشوفك قريب ان شاءالله وسلمي لي على الوالده والوالد
شروق/يوصل وسلم لي على عبير وبنتك الجوري
ابتسم هيثم/يوصل مع السلامه
شروق /مع السلامه
وراح والسواق علطول وصل وركبت ومشا وهي تداري دمعتها
•••••

وقعو بروما ونزلو خلصو كل شي من المطار وطلعو للفندق
نشور تتنفس /آه حتى هواهم غييييير
لؤي /بالله
نشور خزته ولفت
وصلو الفندق كان ماخذ جناح به غرفه رئيسِه وغرفه ثانيه
لؤي/غرفتين بها غرفه لي وغرفه لك
نشور/اوك بتنام ولا نطلع
لؤي/بنام تعبان لا صحيت نطلع وبطلب لك اكل
نشور سد نفسها صدق كان نفسها بالطلعه لاحقين على النوم خصوصا انه نام بالطياره طول الوقت يعني مستحيل نعسان/لا ماابغا حتى انا بنام
لؤي/احسن بعد
!!كان وجه نشور كذا سحبت شناطها وراحت لغرفتها فندق فخم جداً طلعت لها بجامه وراحت تتسبح خاطرها تطلع بس خايفه من لؤي فنامت
••••
فهد/يبه انت مرتاح بهاذا القرار!
ابوه/اي
فهد /الي يريحك يالغالي دام هاذا قرارك الي يريحك
خالد/جبناك عون صرت فرعون!!!!
فهد/خالد خلاص اهمشي راحت ابوي غير كذا انا مايهمني
ابتسم الجد وقال لسالم/دق على المحامي وخلهم يتفقون لنا بمكان نجتمع فيه لو عند بانسيو
سالم/ابشر
فهد/يله استئذن بروح انام تعبان
الكل/نوم العوافي
طلع وهو يفكر بشي يدري مو صالحه هلشي وراح يزعل ابوه جداً بس بيسويه لاكن اول شي بيستشير لؤي
بدا يدق يدق يدق الين مارد
لؤي/ايش تبيييي ايششش تبي ابي انام تعبان
فهد بجديه/قم بستشيرك بشي
فز لؤي يوم حس بجدية الموضوع/وش بكم وش صاير
فهد/يليل مافيه شي بشاورك شي اسمع..
••••
قامت يوم سمعت صوته وهي اصلا ماكانت نايمه مرره ناظرت لساعه صار لهم 5ساعات نايمين لبست بنطلون جنز اسود وبلوفر ابيض وبالطو طويل اسود اوامر لؤي ان لبسها يكون اسود وواسع وقعدت بالصاله
الا طلع لؤي رفع حاجبه/متجهزه ماشاءالله ولي يقولك مايبي يطلع اليوم
نشور/عادي انا اطلع لحالي
ضحك بسخريه/بالله وين عايشه انتي
نشور /بروما ههه
لؤي قرب لها/نشووور احترمي نفسك
نشور/طيب
لؤي رفع حاجبه /صايره مؤدبه
نشور/غريب انت والله لا تأدبت قلت ليش واذا قليت ادبي قلت ليش وش يرضيك!
لؤي/مايرضيني شي ومشا للحمام
نشور/لانك مريض نفسي قالتها بهمس
لؤي لف/عفواً
نشور/ولا شي
ومشا وخلاها
••••
اللهم صلِ على محمد


اجتمعو ببيت الجد سالم
فهد مرتبك جداً
الجد /طلبتنا نجتمع عشان المشروع!
الجد/اي نعم طلبتكم وانا بعلمكم قراري
الجد/تفضل
الجد /انا مستعد اتنازل لوجهه الكريم وعشان مصلحة نفسي وانا ماابي حتى مشروع يربط اسمي بااسمكم ولاذالك بتنازل بلمشروع لكم
قام فهد/لاكن بشرط
الا الكل لف عليه حتى ابوه مصدوم!
فهد/تزوجوني بنتكم شروق
الكل /ايش!!!!!!

🛑🛑🛑🛑
تمت


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير استغفرالله واتوب اليك ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

اتمنى البارت كان طويل واعجبكم واعذروني عن الانقطاع
دعواتكم لـ كل مرضى المسلمين ودعواتكم للمتوفين منهم
القادم اجمل باذن الله❤❤

الصلاة على النبي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وتُسمّى أيضاً التصلية[1] ويُرمز لها بـ"صلى الله عليه وسلم"، هي إحدى العبادات الواجبة على المسلمين وفقا للآية القرآنية ( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )
اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد

...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 10:06 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الثاني والعشرون🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


صوني جمالكِ عنّا إننا بشرٌ
‏من الترابِ وهذا الحسنُ روحاني


فهد /تزوجوني بنتكم شروق
الكل /ايش
ابوه/فهدددد
فهد/هاذا اخر كلام عندنا اذا تبونا نتنازل عن المشروع
مشاري وقف/جعلنا خسرنا جعلنا طحنا بالقاع من الخساره عمرنا عمرنااااا مابعنا بناتنا عشان مشروع وفلوس وصفقه تفهممم تحلم بها شروق تحلممم حتى بشعرة راسها جعلكم ماتتنازلون مشينا ياجدي
الجد /ماتتوقعت ياابو سالم جاي تهيننا ببيتك مااقول الا حسافه بس
وطلعو
الا قام ابوه وعطاه كف /قليل ادب وحيا فشلتنا بين الرياجيل صدق اني ماعرفت اربيك وجاء بيعطيه كف ثاني
الا طلع بوجهه راشد ولده/يبه خلنا نسمع
الجد/ماابييي اسمع ولا كلمه منه ولا كلمهههه ومشا والضغط مررتفع مره معه
فهد سكر عيونه ويحس هم وانزاح متاكد ان ابوه راح يتفهمه
سالم/انهبلت انت ماالقيت الا تاخذ من هلعيله تبي عيالك يتشردون مثل نشور!
فهد/والله نشور انت الي شردتها ولا صنتها ولا تقارني بك
ومشا وخلاهم متأكد ان شروق راح توافق بحجة العناد متأكد
دق على نشور
بالفندق كانو بيطلعون بس لما دق رجعت جلست
ردت
هلا عميي
فهد/اهلا اخبارك
نشور/ابد الحمدلله وانت اخبارك
فهد /زين اسمعي بطلبك طلب
نشور/أمرني
فهد/اول اسمعي السالفه قال لها السالفه
نشور فتحت عيونها/عمييي ذا يطلع منكككك
فهد/لي اسبابي انا احبها ولو رحت اخطبها ماراح احد بيوافق علي ذي الطريقه الوحيده
نشور/لا فيه الف سببب عمي
فهد/يعني كيف ماراح تساعديني
نشور/عمي لو ساعدتك انسااا انك تاخذها مستحيل حتى اول واحد راح يعارض جدي مشاري فواز خالد وثاني ناس هيي مستحيل راح توافق بخطبه كذا بها اهانه لها كانها سلعه تشتريها بفلوس
لؤي كشر/ماله داعي ترا تزيدين عليه ساعديه وانتي منطمه
نشور بهمس/ياليت نحسن الالفاظ شوي
فهد/نشور لا تضيقينها علي اقنعيها بحجة تنتقم مني على هلحركه بحجة تعاندني بحجة اييي شي تكفين نشور ابيها
نشور تنهدت /طيب بكلمها
فهد/ردي لي
نشور/من عيوني
وقفل فهد وهو رايح لاابوه بالمكتب
لؤي/دقي عليها يالله
نشور/ماشاءالله اشوفك راضيي بالي قاعد يصير
لؤي/اي راضي اهم شي فهد وش يبي
نشور/ومافكرتو بها وهي وش تبي وايش ردت فعلها مافكرت بيصير بها مثل ماصارر بي
لؤي عصب/ليش شصار بكككك
نشور/اووووه تبيني اذكرك ودموعها تتساقط وهي تتذكر

بالماضيي--

بعد ماقال لها جدها عند خطبة لؤي لها انهبلت وصارت ماتنام اليل وكل كلمه على لسانها ماابغاه يجدي ماابغاه
جدها رفض تمام الرفض حتى انه يسمعها ولا همه والكلمه الي على لسانه ماعندنا بنات يرفضن الزواج
جو لؤي وفهد بالعطله والي عرفته انهم بيملك
الجد/جهزي نفسك يانشور عشان الملكه تراها قريبه
نشور/جدي تجبرني!
الجد/ايه اجبرك قلت لك ولد عمك ماتلقين مثله يصونك ويحفظك اكثر من عينك
نشور ببكاء/جدي):
مشاء وخلاها بدت دموعها تنزل ومالقت الا الفكره الي براسها وهي ناويه اذا انجبرت تسويها
راحت تدور لؤي بجنون الين مالقته عند سيارته
جت قدامه
هو انصدم وهو يشوف وجها الباكي ويتلفت يشوف اذا فيه احد ولا لا
نشور وهي تبكي/طول الثلاث الشهور وانا اقنع جدي اني ماابغاك لاكن ماقدرت عيا عياا كل ماقلت له يقول ماعندنا بنات يرفضن عيال عمهن ماابغاك لؤي مابغاك كنسل هلزواج تكفىىىىىى ابوس ايدك اسوي الي تبغا لك ذلني اسرني حتى اوعدك مااطلع برا البيت وهي تشهق
مو انت تقول لا تطلعين برا البيت وهي تصرخ انت دايم تقول دايم والله مااطلع مااطلع اقعد بس ارفض رح لجدي قل ماابغاها تكفىىىى ابوس يدك تكفىىىى
لؤي عصب/روحي داخل الي تطلبينه صعب مو انا ارجع عن كلمتي اخذك يعني اخذك
نشور/تكفىىىى لؤي تكفىىىىى. انا وانت عيشتنا صعبه حتى مستحيله مستحيل نعيش مع بعض تفكيرنا غيير اهتماماتنا غييير كلشي غيييييير انا وانت مستحيل
لؤي كسرت رجولته كسرتها/انكتميييي احمدي ربك ماخذك احمّدييييه
نشور انعمت حتى عن كلامها/انت مو رجال موووو رجال لو رجال ماتاخذ الي ماتبغاك انتتتت مو رجال تفهمم مو رجال
الا رفع يده بيعطيها كف واستوعب من شهقتها ونزلها ليدها ومسك يدها بقوه/رجال غصبن عليك فاهمه غصبننننننن عليك واحمدي ربك هلرجال ماخذ وحده مرريضه مثلككككككك تسمعيننن انا الدكتورر لؤي ال ** تنازلت اخذ وحده مريضة قلبب مثلك ماادري متى حتى راح تموت فاهمتني وحده قليلة حيا وقبيحه مثلك فاهمه انااا الدكتور لؤي الي المفروض توافقين وانتي مغمضه عليه وتقولين الحمدلله جاني صاحي وانا مريضه فاهمههههههه وترك يدها
طاحت تبكي بقووه وترجف من القهررر من الغبنه من الخوف من هلقاسي الي قدامها من الظالم
مشا وخلاها ومشت تسحب نفسها بقهرررر
طلعت فوق لجناحها الا جاها جدها
الجد/ترا الملكه اليوم
نشور/ايششششش!
الجد/مثل ماسمعتيي

الواقع--



نشور على الكنب وهو واقف قدامها ودموعه بعينه
نشور تصارخ /ولا اذكرك وش صار بعد الملكه اذكرك
لؤي غمض عيونه مايبي يتذكرر خلاص وهو يحس بعد!كسرت رجولته وثقته بنفسه كان يشوفها تعامل الكل طبيعي الا هو كان يدري انها تكرهه لاكن ماتوقع بهلكره فز على صرختها /لا اقول راح اقول يالؤي راح اقول
لؤي صرخ /خلاص اسكتي اسكتييييي الموقف كنه امس والله كنه امس وانا ادري اني غلطان وانا احس بعد
قامت نشور تضرب على صدره بقهرر/حاولت تغتصبنييي يالؤي وبدون رضايي بدون رضاي انا حلالك عذرك
غمض عيونه وهو يتذكر


الماضي--


بعد ماملكو حس باانتصار ولازم يقهرها مثل ماقهرته استئذن من جده وطلع لها فوق
دخل
الا لقاها على سريرها منسدحه تبكي منهاره
الا ضحك بانتصار
وانهارت اكثرر
لؤي/قلت لك اخذك يعني اخذك ومره ثانيه لا تعاندين ليش لان كلامي هو الي راح يمشي فاهمه
نشور قامت بقهر وتصارخ /اكررررهك اكرررررهك اكررهك انت مستحيل بشررر مستحيل انت مافيه ذرة احساس مافييييك ماتحس حيوووان بشري
لؤي مسك خصرها بقوه لدرجة حس بيتكسر بين يديه/حسني الفاظك واسلوبك ولسانك معي يانشور ولا والله لاتندمين انتي الخسرانه مو انا تسمعين ويضغط
نشور ودموعها تطيح/اكرهككككككك
لؤي انعما انقهر حاليا رجل مكسوره كرامته وكبريائه/انا اعلمك من تكررهين انا اعلمك
وبلحظه غضب ومعمي طشها على السرير وبدا يقطع ملابسها وهو معمييي
نشور مصدومه مرعوبه/لؤييييي اصحا يامريض ايش تسوي انت وترفسه بركبتها لاكن نهائي مافيه فايده
نشور/لؤي تكفىىىىىى تكفىىىى اتركني وبدت تقاومه وتفرسه ولا فيه اي فايده اخر شي ضربته كف على وجه بقوه لعل يصحاا وكأنه صدق صحا قام بسرعه وطلع

دخلت نشور اكتئاب وحاله نفسيه مزريه جداً صخنت اربع ايام وحرارتها ارتفعت احلامها وخوفها كثرررر صورت لؤي ماطلعت من ذهنها وجدها زعل عليها حوالي الشهر عشانها تكلمت على لؤي قدام الكل

اما لؤي من تأنيب الضمير مشا بعد الملكه بربع ايام انتظر ياما حرارة نشور تنزل ومشا وكان اجازته توها باديه لاكن عجز يقعد


الواقع--


تضرب بقوه/حس فيني حسسس دخلتني بحاله نفسيه حسس افهمنييي افهمنييي شككت بشرفي وبديني حاولت تغتصبنيييي وعذررك ايش حلالي!!!عذرر اقبح من ذنبببب
اما لؤي كان متألم من ضربها المتواصل
وهو يحسس بعد كان رجل كرامته ممسوحه بالارض كبريائه طاح رجولته شككت برجولته وهوو يحسس والله يحسس كان يشوفها تعامل الكل زين الا هو تضحك مع الكل الا هو تنفر منه وتكرره وتبين كرهها بعد له كان يحبها وهي تكرهه كان ينقهرر كان يلفت انتباهها وهي ولا عبالها!
ضربت بقوه الا تألم
نشور ضحكت بسخريه/عوررررررررتك هاه عوررررتك ويديي الي اشك انها مكسوره هاهه ويدييي يوميا تكسرها لي ولا تقول يمكن المتها
لؤي صرخ/يكفيييي خلاص يكفيييي يكفي ايش دراك اني مااقول يمكن المتها هاه ايش دراك اني مااندم ايش دراك ليش تبررين بس لنفسك ماتحطين لي اعذار
نشور/مالك عذر يالؤي مالك
وتجلس على الكنبه وتبكي بصمت بدون لا تطالع لها وهو ضاقت عليه وطلع
••••
>>>>




بالمكتب


يبه
الجد/لوي اطلع برا تسمعني اطلع برا
فهد /يبه تكفى اسمعنييي بس اسمعني
الجد/قلت لك ماابي اكلمك
فهد وعيونهت مدمعه/يبههه طلبتك وغلاتي وغلاتي اسمعني بس
الجد/
مالك عذر يافهدد مالك فلا تكلمني فشلتني بين الرياجيل خليتني بيزه ماتسوى!
فهد جاء قعد تحت رجول ابوه ومسك يدينه
ابوه حتى مو مطاوعه قلبه يطرده او يشيل يدينه عنه مثل ماسوى بسالم يوم خطب شهد لدرجة طرده من البيت عكس فهد مو قادر يسوي له شي
فهد/يبههه
ابوه صد
فهد/ياعيونييي الثنتين وقلبييي وروحييي
ابوه لف له /ياخلف ابويي انت تدري اني مااقدر على زعلك لاكن الي سويته بي مو شويه يافهد ماتقبله نهائي فشلتني بين الرياجيل يافهد احرجتني
فهد باس يدينه/جعلني اموت قبل افشلك او انزل راسك بالارض
ابوه/لك طولت العمر ياوليدي لا تقول هلكلام
فهد/ضغط على يدين ابوه /بس اسمعني يبه انا اول مره شفت شروق بها يوم اول مره اخذت نشور صرت افكر بها اعجبتني حبيت شخصيتها حلتها بعيوني اكثر نشور وهي تتكلم عنها بدون قصد صرت احب اشوفها حتى لما طلعت ادرس كنت افكر فيها يوم رجعت صارو يجيبونها عندنا حبيتها يايبه وابيها بالحلال والله ابيها بالحلال وذي الطريقه الي اقدر اخذها به ادري لو رحت اخطبها بيعيون خصوصا بعد سوت سالم بهم تكفىىى يابوي متاكد انك بتفهمني ولو قلت لي لا ماتاخذها والله لا اعيي حتى لو وافقو هم
الجد/وش مأكد لك انهم بيوافقون؟؟
فهد/عارف مدى اهمية المشروع لهم وعرفت بعد انهم شارين 45مهندس عشان هلمشروع وخسروو عليه خساير اذا ماكسبو هلمشروع راح يطيحوووون لانهم كنزو فلوسهم كلها لهلمشروع عكسنا تماما خسارتنا قليله جداً
الجد تنهد/الله يصلحك يوليدي
فهد/يعني رضيت
الجد مسك راسه ويمسح على شعره/الله سبحانه يحط بقلوب الناس الحب ياوليدي ف انتبه هاه انتبه تسأل محبوب ليش حبيت هلشي يوليدي مو بيده بيد ربي وبيد هلعضله ويحط يده على قلبه فـ ماني زعلان عليك دام السالفه حب الرسول ياوليدي حب عائشه رضي الله عنها وش قال عنها قال لا تلوموني بعائشه و سألوه يارسول الله من احب الناس اليك قال عائشه وكان يقول لها دايم حبي لك كعقدة في حبل، لا يستطيع حلها أحد فتضحك، وكل ما تمر عليه تسأله كيف حال العقدة ؟فيقول صلى الله عليه وسلم كما هي
وكان يقول يا عائشه يهون الموت ان رأيتك زوجتي في الجنة
وضحك بعد كان يقول ‏"ياعائشه إن عيني تنام وقلبي بحبك ﻻ ينام">>>اللهم حب كحب النبي لعائشه رضي الله عنها
ضحك ابوه وبلومك ياوليدي على الحب الحب نعمه من ربي يرزق الله به يحطه بقلبك من دون ليش وايش مااقدر اقول لك شي الا عسا الله يرزقك بها يافهد ويعطيك ربي على قد نيتك وعلى قد برك بي ياوليدي وعلى قد طيبة قلبك يافهد يشهد علي ربي اني احبك واني دايم ادعي لك واحمد ربي ليل نهار ان الله رزقني بولد مثلك
فهد دموعه نزلت من كلام ابوه فرحهه عظيمه
الجد كمل/اسأل الله ان يرزقك زوجه صالحه تحبك وتعزك وتودك وعيال بارين بك مثل مابريت بي اسأل الله يجعلك من الفردوس الاعلى مع من تحب ياوليدي مهما اقول واسوي وافعل مااقدر اوصف لك مدى برك بي يمكن انت ماتشوف بس انا اشوف ياوليدي يافهدد مااقدر اشيل عليك قدر ذره والله العظيم قدر ذره مااقدر اشيل عليك لا شفتك ضايق معنك ماتوضح هاه بس لاشفتك ضايق تضيق علي الدنيا والله تسكر بوجهي لو ماشفت هلغمازات الي يسعدني ويحط يده على خد فهد الي ضحك ودموعه تنزل من فرررط الشعور
ابوه كمل
اسأل الله ان يسعدك ويوفقك ويقر عينك بشوفتها ياوليدي
فهد بد يبوس يد ابوه وراسه وخده وعيونه وابوه يمسح دموع فهد
فهد/يبه انت ماتدري ايش قلت احس ان قلبي مشروح
ماتعرف كيف النعمه عظيمههه انك تحبني يبه ياحظي يابوي ياحظييي ويضم ابوه
الاب/الله يستر عليك ياوليديي ويمسح عليه
فهد وهو ضام ابوه ودموعه تنزل/راضي علي
ابوه /دنيا واخره دنيا واخره
فهد كان يتمتم ب الحمدلله و ملكت الكون ملكته
••••
استغفرالله

شروق/ماتحسينن بالاهانه الي جالسه احس فيها من عمك الكلب ذا
نشور/سبي سبي مالومك
شروق/ليشش يقلبي تحسبيني بسكت الا بسبه قليل الحيا ذي
نشور بعد ربع ساعه يمكن هدتها/بتاخذينه
شروق تبكي وتقول بواقعيه/نشوررر خساير جدي تقريبا 50مليون على هلمشروع متخيلله خصوصا جدي له النسبه الاكبر الارض العمال المهندسين خسارتهم كبيييييره جداً لو راح عليهم المشروع متخيله بكون انانيه لو رفضت انانيه جداً بعد جدي عمره ماقصر معي بشيي نهائي نهائي ومشاري وفواز كلهم كلهم كانو لي سند وضهر راهين علي بكل شي ابغاه فلوس طلعات سفرات مااقول شي الا قالو لك وبجي اخر زمني بعي مستحيييل باكل تبن وباخذ عمك الكريه طيبب وطيب اشوف الطيبه صراحه ماخذني صفقه عنده
نشور/يمكن يحبك ومايدري كيف ياخذك شدراك انتي
شروق/طل بعيننه قال ايش قال يحب واضححح الحب حبيبي واضححح بالمستشفى حتى الاهانه هانني بها قال ايش قال يحب ذا وجه حب بالله عليك وربي انه اوقح انسان شفته على وجه الارض وقح جداً
نشور/اكسكيوزمي عمي لا تنسين
شروق بعصبيه/مالت علييييك وعلى عمك تفوووو عليكم وتقفل
ضحكت نشور على دخلت لؤي وكشرت تلقائي جاء مسرع وسحب جوالها
نشور/شروق شروق لا تخاف مااني وقحه اكلم رجال وزوجي موجود ماطلعت حتى!
لؤي صرخ/تعترفين يعني
نشور تستغبي/اي اعتراف مااعترفت انا!
لؤي /اهاه يعني اسلوبك الجديد كذا
نشور /تقدر تقول
مايبغا يتهاوش معاها يكفي قبل شوي /قومي بنطلع
ومشا
نشور/وين
مارد عليها وطلع
نشور/مااستغربت صراحه عدلت لبسها وحجابها وطلعت وراه مسك يدها
نشور /وش هلنفاق قبل شوي متصافقين والحين ماسك يدي وضحكت بسخريه وباستعباط بتقهره
لؤي يدري انها تبي تستفزه/لا تحسبين حب بك بس ماني فاضي تضيعين صراحه واقعد ادور
نشور/اها عذر مقنع الصراحه
لؤي /غصبن عنك
نشور/ااااننننننن وتسوي تقلده بتعابير وجها وتستهزي به
كان شكلها مضحك ولؤي بغا يتشنج من كثر ماهو كابح ابتسامته
نشور/ترا اشوفها اشوفها طلعها حرام فكك تشنج
لؤي صد عنها يعني مقفوط انقهر كيف ملامحه واضحه
نشور/ماقلت لي وين بنروح؟
لؤي/امشي وانتي ساكته
نشور/ماقلت لك ترا نفسي اروح للمدرج الروماني الكولوسوم وبعد نافوره تريفي
لؤي/نشوف
نشور/لا بنروح مو تشوف
لؤي/قلتتتت اشوف
نشور تأففت بداخلها وسكتت

••••
الحمدالله


الكل موجود ماينقصهم الا نشور حتى شهد وامجد فيه

شروق/انا موافقه طيببب شتبي انت
مشاري بعصبيه/ياهوه ياهوههههه ويطقها مع راسها واذا موافقه انا مو موافق وهلفكره طلعيها من بالك لو نفقررررر نقعد على الحديده فاهمه مااتاخذين منهم
شروق/بس انا ابغاه
فواز/تعااااال خذ بنتك ياصالح ولا اكفرر بها
شروق/قلت اخذه يعنييي اخذه انا ابغاه
مشاري انهبل/وانا اخووووك وماني راضي وش بتسوووين تاخذينه غصب يعني
شروق بقوههه تتصنعها ومن داخلها تحتاج احد يضمها ومتاكده ان قوتها المصطنعه ذي بتنهدم /قلت لك ابغاه خلاص كيفيي انا ابغاه يخي وش تبي انت؟
يوسف/ههيييييه ياهوووووه ترا ماسك يدي اقوم عليك الحين تسمعين
شروق/مالكممم شغل انا ابغاه اناا ابغاه
شهد/بتعيشين بضيمم ياشروق لاتصيرين مثل عمتك
شروق/وانتييي شدخلك انتييي اخر انسان ينصحني انتي شوفي نفسك وشوفي عيالك وشوفي بنتك الي تتهمينها انها هي الي اعمت ابراهيم استغفرالله تزوجتي وعشتي حياتك وسحبتي عليها سلام ماتسلمين عليها حتىى الغريب صار احسن لها منك انتتييي اخر انسان يتكلم فاهمه انتي لا احساس ولا ضميير عندك طالعي نفسك وطالعي عيالك نوف مشتته وابراهيم حتى مايطالع بوجهك وبنتك ابشركك ابشرككك صارت تكرهك فاهمه ماني قاسية قلب انا اترك عيالي عشان العرس ولا بعددد ليتك اهتميتي بها بعد العرس سحبتي عليها ويوم جتك الفرصه برضوووو سحبتي
صالح قاطعها/شروووووق تكلمي مع عمتك زين
شروق/ماقلت الا الصحح ولا يعمممممتي مدتها متعمده
ولفت لاابوها حتى انت اخر انسان يتكلم عن مصلحتي انت حتى مااعترضت ولا قلت شي اناا من طلعت على وجه الدنيا وانا عند جدي اشوفك متىىى اذا اخر الاسبوع او وقت ماتجي تعطيني مصروف اوو لارجعت من السفر وجايب لي هديه تحسبونننن الحياه كلها هدايا بهدايا بفلووسسس الله ياخذ الفلوسسس الله ياخدها وطاحت دمعتها حنااا مانبغاا فلوس مانبغا هدايا نبغا حنانننن حناننننن تضحكون على عمتي شهد وزوجها وهاذا مو رجال ومو رجال تراكم كلكم مثله كلكم تركتوناا وكن ماعندكم عيال الا جاء ابوها بيعطيها كف الا مسكه جدها /خلها تقول الي بتقول
شروق كملت ومو مهتمه/عمررري ماحسيت بحنانك او حنان الي تسمي نفسها امييي كلكم مثل شهد وزوجها عرقكممم واحددد حسيت الحنان مع جدتي وجدتي بسسسس وراحت لاامها عمرك ماقلتي بشوف نجلاء وشروق وش يبن وش يحتاجن بشوف بناتي طشيتينا هنا وصارت حياتك كلها عشاء فلانه استقبال فلانه سفره مع فلانه الشغل الجمعيه ذيك ولاده ذيك متزوجه فلوووس فلووووس مضاهرررر مضاهررررر وراحت لاام شهد وانتييي بعد اهم شي رضااا مدري من اهم شييي اروح لزورات مدري منننن ولا عندك شهد ماعندك شجون ماعندك شذى ولا شمسسس ولا خالد ولا محسنننن
ووحرت عنها تحسبووون مانحس هاه مانننحس تدروننن من الي صار لنا الاهل والعزوه والام والاب جديييي وجدتييي صار لنا الام والاب وراحت مسكت يد مشاري ويوسف شفتوووو اخواني ذولا هم الي سندونا وعزونا هم الي حسسونا بقيمتنا ورفعت يد مشارييي ذااا جاني قال اعتبريييني ابووووك ابوووووك مو اخوو بس ابوو بعد طبعا ليش لان ابوي مسافر للندن مدري بريطانيا مدري مصرر ورفعت يد يوووسف وذا قال اصيرر لك الام الام وفعلاً صارو اكثررر بعددد طبعا ليش لان امي عند استقبال فلانه مدري ولادة فلانه ويمكن مسافره بعد ماندررري حنا وتمشي لخالد ومحسنن حتى عيال عمييي صارو لي اخوان واهل وعزووووه صرت احبهم اكثر منكم متخييييليين والحين جاين تقولون ماتخذونه وطلعتوو كلكم وضحكت بسخرريه ولا الي مسميه نفسها امي شتقوللل بتفشليييني بين الناسسس تحسبونها تفكرر بمصلحتي لا اهم شي ماتتفشل بين الناس كلكم مظاهر ب مظاهر كلكم منافقييين كلكم رافضيين لانها عايلة ال *** ولو انها عايله ثانيه بنفس الطريقه خطبتني كان وافقتو وممكن تغصبونييي بعد بس لا عايلة *** عناد ماتخذنيي على الاقل عايلة *** تقدر الحفيد تقدر الابوه وتقدرر وتحب وتحترم وتحسس بالعائله والانتماء وانا راح اخذه وراح اخذ فهد
الكل منلجمم كان تو يصحون كان تووو يحسون او ممكن ماحسو ولا همهم بس تأثير موقف ويروح
مشاري وعيونه مدمعه وقف قدامها /مو تقولين انا عزوتك وابوك واذا ابوك خايف على مصلحتك ويدري ان فهد مو مثل تفكيررك وممكن مايعيشك بسعاده ممكن مايخليك برفاهيه مثل الحينن اذا ابوك رفض بتاخذينه؟
شروق طاحت تبكيي بالارض وهو نزل لمستواها وضمها وبدت تبكي وهمست له /مقدرر لازم اخذه مقددر
مشاري/ماحد يجبررك محدد
شروق/خذني من هنا ماابي اشوفهم
مشاري قام بسرعه وشالها وهي غطت وجها بكتفه وطلعها فوق لغرفتها
والكل تفرققق
امها راحت لها؟؟ لا طبعاً ولا فكرت
ام شروق/يخالتي انا عندي عزيمه بس قولو لها لا تتهور وتاخذه محنا فاضين تصير مطلقه بعد
الكل التفت وطير عيونه بصدمه عزيمه وبنتها كذا
يوسف صرخ بقهر من امه/روحه بلا ردهه
ومشا وهو يسمع امه تهاوش وابوه
الجده/ماالومه بكم يله يله اذلفووو مابي اشوف احد عيالكم عيالي انا مهم عيالكم يله اذلفو
ام شهد/انا باخد بناتي عندي
شهد/محد رايح معك توك تفطنين
شذى حست بفرحه يمكن امها تبدا تحس بهم/الا انا بروح معك
ابتسمت لها امها /امشي يروحي
شجون/انا ماني رايحه صح النوووم
شمس /ولا انا وطلعت فوق
راحت معها شذى صغيره ورقيقه تحتاج حضن امها
ماامداهم ركبو
الام/اسمعي يروحي روحي للبيت انتي عندي موعد مع دكتورة التجميل ويمكن اروح اتعشا عند صديقتي واجيك ماني مطوله
شذى حست شي انكسرر بداخلها بس ماوضحت/طيب وابتسمت
••••
لا اله الا الله

شروق ماسكه يده/افهمنيييي افهمني انا مااقدر ارفض مشارري انا لو عشت مع ابوي راح ارفض لاكن انا ماعشتتت معه انا عشت مع اطيب رجل بالعالم مع جديي جدي كم خسر على المشروععع علمني كم 50مليون كلكم تعبتو على هلمشروع وحطيتو فيه دم قلوبكم عشان ينجح ولو نجح بتطلعوونن طلعههه بالسوق وبتطلعوون ارباح كبيررره واسمكم لحالكم تكفىىى لا تحرمنييي من شوفة جدي مبسووط انت شفته ضايق من درى انه مع عايلة ال** لا تحرمنيي افرح هلشايب الي حط عمره كله بتربيتنا وسعادتنا تكفىى ياروحييي تكفىىى وانتم ماراح تعطونييي لقاسي ولا لشرير ولا لواحد سمعته شينه ولا حق بنات انتم معطيني لفهد عم نشورر الطيب الحنون الي دايم مع نشور وواقف معاها حتى ضد امه انتت بنفسك تشهد بااخلاقه واخلاق عايلة ال *** كلهم بس انتم تكابروون منتم معطيييني لمجنون ياخووي بتعطوني لطيب ويعرف ربه ودينه ماتدري يمكن اتغطا واقوي علاقتي بربي بسببه يمكن يصير لي الابو والزوج والصديق طبعا يحلم يصير لي الاخو لان اخووي مااحد يجي مثله مايجون مثل حبيبي ومسكت يده الدنيا تجارب ويمكن يكون لي الخيره خلوني اخذه تكفووون مااحد يدري وين الخييره مااحد
مشاري /اه ياشروق اه توجعيييني لو اخذتيه انا مدري هو من وش لاتجبرييني يختي لاتجبريييني يبنتي
مسكت وجهه بيدينها/ميشوووو صدقنيي حليل صدقني انا مؤمنه ب احساسي وربيي ولو به شي قالت لي نشور تكفىى لا تحرمني من سعادة جدي تكفى
مشاري /اه وقام وفتح باب غرفتها /الي تشوفينه ينظر عيني بس ترا ماني راضي من قلبي وطلع
من طلع وسكر الباب وتركض للحمام وتبدا تصارخ بقهر بقهرررر بقهرررررر وتتحسب على فهد كله منه بسبته عزوتها مقهور تشوف الدمعه بعينه دمعة القهر شافتها بعينها دمعة عجزز بعينه مقهورررره اخوها عزوتها طول عمرها تداري حتى الكلمه الي تطلع من فمها له اخر عمرها تقهرررره وعشان فهد طاحت بالحمام مقهوره وبدت تبكيي بحسره عرف كيف يقهرها

مشاري نزل تحت
مشاري/شروق وافقت وراح تتزوج فهد والي يرضا يرضا والي مايرضا لا يرضا ولا احد يضغط عليها او يتهاوش معاها وقولو لاامي تروح تشوفها
الجده/امك راحت تقول عندها عزيمه
مشاري مااستغرب/اها اجل روحي لها انتي ياجدتي ولا تضغطين عليها ولف لجده وانت جدي لا تقول لعياله الزفت فهد اليوم خلوها بعد كم يوم
الجد هز راسه وسكت
ومشاري طلع
•••
استغفرالله

بمطعم الجو رايق جداً ونشور رايقه بعدد جداً خصوصا بعد ماطلعت كل الي جواتها
نشور ولا كان صار شي بتكسر جو الصمت/اي ماقلتتت لي متى بنرجع
لؤي بسخريه/امدك طفشتي تو جينا
نشور/من الي طفش انا؟ لا ماطفشت ولا شي بس اسأل
والي معك يقدررر يطفش وتضحك
لؤي ابتسم/وش عندك من الاخر السان الحلو مايمشي معي انا
نشور/يااي يالقافط مابي شي بس كذا قلت بشوف تعابير وجهك وضحكت بس والله تضحك مصدوم يعمري
لؤي /مايمشي الاسلوب معي ذا ارجعي نشور الطبيعيه لان بتتعبين
نشور/اااننننن ولفت وخلته
لؤي/وش عندك على اااانننن ويقلدها طايحه بها ماتلاحضين
نشور /كيفييي حتى كلامي بتدخل به
لؤي قرب /حتى النفس النفس
نشور/اااااننننن
لؤي ضحك وصد
نشور تعترف ان قلبها خفق من ضحكته /بكثر منها دامها بتخليك تضحك
لؤي لف لها/تصير باهته مالها طعم اذا كثرتي منها
نشور /اهاااا اي صح صادق والله وضحكت ولفت
لؤي بقا يطالع لها وصد يوم طالعت له
نشور/انا جوعانه متى يجي الطلب؟
لؤي/الحين اصبري
نشور /طيب
بعد مااكلو طلعو قال لؤي لسواق مكان معين وراحو له
نشور/وين
لؤي لف لها/اصبري وبتشوفين
وصلو
ناضرت مراوح هوائيه كثيرررره صرخت بفرحه تحببهنن لدرجة مره قالت بتويتر ان من امنياتها تجي للمراوح الهوائيه وهي فاضيه عشان تفك شعرها براحه لفت الا فاضيه جد وفتحو البوابات من شافو لؤي لفت له
/انت تعرف حسابي بتويتر؟
لؤي سو نفسه غبي/تويتر انتي عندك حساب به؟
نشور/عيني بعينك
وقرب لها وهو يطالع لعينها الزرقاء لووون السماء لون البحرر لون غرررقه لونه عيونها بحر وهو غرقان بـ هلبحر
وهي تطالع له تحس بشعور غريب معه انتماء ممكن!
قعدو يمكن خمس دقايق وهم غارقين بعيون بعض الين ماجاء الموظف ينادي يوم شافهم طولو
لؤي دفع لهم مبلغ كبيير بس عشان يفضون المكان وتبقا هيي لو لمدة نص ساعه
كل واحد ارتبك ولف ومشو مع الموظف دخلهم وسكر البوابه وراح
لؤي يتلفت ويسوي غبي /غريبه مابها احدد
نشور لفت/اي الله بفك حجابي
لؤي رفع حاجبه/لا والله
نشور/اي مابها احد وش بك؟
لؤي وهو يمشي /واذا ممكن يجون المكان بااسمنا يوم ضامنين ان مابه احد؟
نشور بزعل/طيب
وراحت لااعلى مروحه وركبت على الحجر الي عندها ورفعت يدينها كانها حاضنتهن كذا وغمضت عيونها تحب هلحركه وتسويها قدام اي هواء
جاء لؤي من وراها وفك حجابها انصدمت هي بس تجبصت حتى ماطالعت له كانت لامه شعرها ذيل حصان بدا يفكه لؤي على خفيف عشان مايعورها وبدا يتناثر شعرها على كتفها ومن الهواء يطير على وجه لؤي الي بدا يلمس شعرها على خفيف وريحت شعرها العطره وصلت له غمض عيونه حتى هو وصار وراها بالضبط ولا يفرق بينهم شي ومد يدينه مثلها نشور ارتبكتتت وهي تشوفه وراها وضله على ضلها ولا يفصل بينهمم ولا حتى متر كانه حاضنها ووجه بشعرها
لؤي همس بيبرر بيقول شي بيقول ليش واقف وراها ليش عنده رغبه قوييه مايبعد ويقعد يشم شعرها طول عمره بيقول ان من قرا بتويتر انها امنيتها صارت امنيته ان يحقق امنيتها ولقا عذر وفعلا عذر اقبح من ذنب قال/عشان ماتطيحين من الهواء مو انتي خفيفه مره
ضحكت نشور بارتباك وغمضت عيونها والمروحه تصفق عليهم وعطر لؤي بخشم نشور الي اربككها جد قعدو يمكن عشر دقايق على هلحاله وكل واحد يفكر بالثاني وبعدها بعد لؤي عنها لما دق جواله ووخر بعيد بيكلم
حست انها صدق قدرت تتنفس براحه قبل شوي كانت حتى النفس كاتمته
بعد ماخلص مكالمه صار بجنبها مو وراها
بعدها بنص ساعه يمكن طلعو
نشور/والحين وين نروح
لؤي/خلاص عطيتك وجه للفندق
نشور/يليل وصدت
لؤي ابتسم بداخله وسكت
اخذو عشاء ورجعو للفندق
وبدو يكلمون الجد وعمامهم
••••
استغفرالله

فاطمه/والله جدددد
شروق/اي
فاطمه /ياحبيبي هنيألك دامك بتصيرين عند نشور استانسي يخبله بتصيررين عند مزززتي ليته خطبني قبل لااحب معن
الا طقها معن مع راسها / وجعع وجععع ووجعع الا طلعت شروق وهي تضحك
فاطمه بصدمه/انت هناااا
معن/لها ساعه صديقتك تغمز تغمزز بس ماينفع ويقرب منها ومتصنع العصبيه /منهو الي ليته طالع قبل احبك
فاطمه ضحكت بخوف/وش بك حبيبي اطقطق
معن/تطقطين ماشاءالله وتقولينها كذا بقوة عين
فاطمه ضحكت/اطقطق وش بك انا اقدرر اصلاً احب غيرك ولا اشوف غيييرك قل لي انا اقدررر
معن ابتسم تعرف كيف تخليه يبتسم/اي لااشتهيتي طلعتي السان الحلوو تدرين اني اتخرفن بسرعه
ضحكت وهي تقرب منه/وه يحلووو الي يتخرفنون يناس يحلوووهم وضمته
معن/يالطيب ترانا بالمستشفى
فاطمه ضحكت/احبككككك كيفي زوجي عادي
وضمها له اكثر وهو يهمس /وانا بعد

••••

روما

لؤي /ترا صبري نفذ
نشور/وانا صبري نفذ مالي شغل التلفزيون لي
لؤي/ليش جايبه الاب حقك؟؟؟؟ هاه ليش جيبته تابعي به
نشور/لا معليششش المباراه احــــــلى بالتلفزيون
لؤي /وتعالييي انتي بعد ولد انتي ولد ؟؟
نشور/اووووه يالتفكيرر المعاق ترا المباريات مو للعيال بس
لؤي رفع حاجبه /لا والله
نشور/اي والله الا دق جوالها رقم قلبها بدا يرقع وجها انصفر
لؤي لاحظ ارتباكها واخذ الجوال من يدها رقم رد
راشد /هلا والله بنشور توقعت بتغيرين رقمك من كثر ماادق عليك بس صامله للحين ماغييرتيه بس اقول لك شي والله لو تغيرينه لااجيبه ويضحك
لؤي/ياواطي تأكد اني من ارجع هاه لااقتلك انتظر موتك ورربي لااخليك تبوس رجولي عشان افكك انتظرني
وقفل الجوال ومايدري ايش يسوي من العصبيه نفسه حارررررر عرقه برقبته برز وينبض بقوه نزل الجوال بهدوء وجلس على الكنبه مصدوووم
نشور ترجف /خلني افهمك
لؤي صرخ/انكمتيييي لا اذبحك انكتميييي ياواطيه ماابي اسمع نفسك حتى انكتممممي
نشور صرخت /اوووووه عاد تبي تسمع اسمع ماتبي تسمع راح تسمع برضو مالي شغل هاذا التافه كل يوم طالع لي برقم جديد ويدق وانا احظر الرقم وتطش جوالها بيده شف المحظورات وادري لو راح اقول لك ماراح تتفهمني وتحط السالفه براسي وانا الي اغازله وانا الي ابيه ف ماقلت لك وانا ماني غلطانه وواثقه بعد من نفسي وصدت عنه وجلست بالكنبه المقابله وتسوي بقنوات التلفزيون ويدها ترجف خايفه من ردت فعله وتتضاهر بلبرود
لؤي قام يصارخ ويضرب ويكسر وهي مصدومه ودموعها تنزل بخوف تحس الحين بتجيها فازه او كنبه تحس موتها على يده
لؤي يدري لو جلس اكثر ماراح تسلم وراح للحمام تكرمون يتسبح لعل عصبيته تخف
••••
الجد/على بركة الله بكره ان شاءالله نحلل ونملك بعد ماتطلع التحاليل
الجد بدون نفس /ان شاءالله وقفل
الا دخل فهد ضايقه فيه متهاوش توه مع شروق /السلام عليكم
الجد /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عطني البشاره ياوليدي
فهد ابتسم/لولو بيرجع
الجد /انت شتبييي بهم هاه
فهد /اشتقققت
الجد/غيره غيره
فهد/لك البشاره بس وش
الجد /شروق وافقت عليك
فهد ناظر لاابوه شوي بعدين شهق وقعد يضحكك بوناسه ويرقص
الا دخلو الشباب
وش فيه وش عنده عمي وش السالفه
قال لهم الجد وقعدو يرقصون مع فهد بفرحه له
•••••
بالمستشفى وهم طالعين
شروق /وقحححح وربي حيوان
فاطمه/شروق لا تعاندين الرجال ترا ماتقوين لهم والله اسألييني انتي الي بتطلعين خسرانه بالنهايه اشتري راحة بالك وسايريه
شروق /وربي احاول بس هو مدري شفيه علي!!
فاطمه /حاولي حاولي امسكي نفسك الين مااتاخذينه وبعدها سوي به الي تسوين الحين بيحقد عليك وربي ياشروق اسمعييي مني
شروق/طيب
وصلت بيتهم وكمل السواق يوصل فاطمه
دخلت الا البنات متجمعين على شذى الي تبكي
/وش السالفه
شهد /امي يعنيي كلعاده
شروق قعدت عند شذى/شذو وش بك ياروحي
شذى/تخيييلو تخيييلو من رحت لها ماشفتها ولا مره متخيلييين ولا مره اول يوم راحت ونمت وهي ماجت ثاني يوم طالعه من الصباح وبرضو نمت وهي ماجت ثالث يوم طلعت مع صحباتي وهي ماتدري عني تخيلو ولا فقدتتننني كان طول الوقت اشوف جوالي وهي تشهق تخيلو كل شي اطفي الشبكه اطفي الجوال اقول يمكن من شبكتي اشبك مع البنات ابي رساله ابي مكالمه مااففففيه بنات مااافيه
شجون/هاذي امي من عرفتها شذو ماجبتي شي جديد
بس زين رحتي لها عشان تعرفينها على حقيقتها
شروق طيرت عيونها على شجون
شجون/وانا صادقه ماقلت الا الصدق
قومو شذى وحاولو يطلعونها من جوها الين ماطلعت معن ولا وحده منهن ناسيه او ماهمها بس ايش يسون
نجلا/اه نشور وانتي الحينن
شروق ابتسمت
شجون/لقيييت لك فستان للملكه يجننننن يجننننننن اطلبيه من الحين
شروق /ارسليه لي بشوفه ماابي فخم مره بس مو ناعم برضو يكون مرتب يعني وحلو
شجون/اي اي مثل المواصفات معليييك
••••
لؤي مشا طالع له اربع ايام ماتكلمو كثير يطلع ولا ياخذها
نشور/ترا طفشت!!!!
لؤي لف/مو ذنبي كلمي راشد يونسك ويغمز لها ولف طالع
قامت نشور/كممم مره قلت مالي ذنبب لو انك انسان متفهم كان قلت لك لاكن ادري ان الثقه عندددك صفرر وبتحط كل شي براسيي انت زين واثق بنفسك هاذا اذا كنت واثق بعد وتقعد
لف معصبببب معصبببب/نشوررر وربييي ماسك نفسي عنك ماااسك نفسييي فاانكتمي
نشور /ماعليينا بطلع طفششششت ولا نرجع انا عيشه كذا مااتحملها
لؤي /ماشاءالله بقول لك حاضر يعنييي انكتمي واجلسي بمكانك ولف طلع
نشور صرخت بقهر وقعدت تطق رجلها بالارض بقهر
الا رجع /عجبتني فكرة الرجعه بكره راجعين ولف بيطلع
نشور بفرحه/طيب مااخذنا حتى هدايا؟؟؟!
لؤي /امشي بسرعه
نشور/لا رحنا لنافورة تريفي ولا للمدرج الروماني وكاننن بنفسيي ترا
لؤي بدون نفس /مو مقسوم انتظرك برا يله وطلع
نشور/يالخلاق الخااايسه وتمشي تلبس
طلعو لسوق
نشور /الله لؤي شف العقد ذااااا يجننننن
لؤي لف شافه كان فضي ناعم وبه اشياء صغيره كذا لونها تيفاني
لؤي /خوذيه طيب
نشور صدت ماتبغا تاخذ شي منه /لا ماابغاه تذكرت عندي واحد يشبه له وصدت تختار للبنات
لؤي رفع حاجبه وصد اختارو اشياء انيقه جدددًا اناقة اختيار نشور ولؤي اجتمعت وقدرو يطلعون بااشياء جدًا جميييله
لؤي /تبين كوفي ولا مطعم
نشور/ماتجي كلهن وضحكت
لؤي وهو ماله خلق لها وبوجه بارد ومتقرف/ليش شاورتك اجل
نشور سددد نفسها فعلاً /ماابغا شي ابي الفندق
لؤي/غثيتينيييي بطلع بطلع اخر شي تبين ترجعين!!
نشور/انسدتت نفسي برجع!!!
لؤي/عذررر ذا يعني
نشور/يليل صددق تحب المشاكل خلاص رجعني ورح للمكان الي تبيي ليه لازم تتناقش!!
لؤي كشر وصد مشا وهي تمشي وراه وتسوي نفسها مشغوله بجوالها وهي مجرووحه مهما كان هي انثى حساسه جدًا وهشه مجرد انها تحس الي قدامها متقرف منها ومتقزز ويكرها هلشي يجرحها يحسها ناقصه طبعًا انا مريضه وهو دكتور ومشكوك بشرفها ودينها اكيد بيتصرف معها كذا حست دمعتها نزلت على لفت لؤي بيتأكد اذا هي وراه ولا لا وشافها تضغط بجوالها بعشوائيه وسرحانه واضحه انتبه لدمعتها الي طاحت وصد تنهد بضيقهه بخنقه بكتمه مايبيي يعاملها كذا يحلف كل يوم يقوم انه يعاملها كانها مي موجوده اهمشي مايجرحها ومايدري كيف يوصل بهم كذاا ويحط الوم عليها هي االي تتعمد بالكلام هي الي تشد بالكلام وانا عصبي مااتحمل وهي خاينه اصلاً >>>عذر ذا يعني!!
مرو من عند بائعة ورد
نشور/دقيقه باخد ورده
البائعه بلغة الايطالي /الن تاخذ ورود لتلك العيون الحزينه !
ضحكت نشور بسخريه /يبدو ان حبيبي ليس بهذاك الذوق
ضحكت البائعه
لؤي رافع حاجبه لما قالت حبيبي يحس كنه كهرب لمسه كلمتها لمست قلبه وصوبته ودخلت فيها برضو
البائعه/ماذا تريدين ياجمييله
نشور /بدت تنقي الورود على ذوقها
البائعه لفت ل لؤي تتأمله /عيونك عاشقه
صدت نشور تضحك تعرف لؤي مايحب هلاشياء
لؤي/ياسيده انشغلي بورودك الجميله
البائعه سحبت عليه تكمل/انت عاشق ل الفتاه الجميله ذي ولاكنك احزنتها سااقول لك مشكلتك انك تحزن ماتحب
لؤي بهمس /واذا الي احبهم يحزنوني !
نشور لفت له تطالع وهو قعد يطالع لها
بائعة الورد/سوف تحزن العيون الجميله كثيييير كثييير لاكن ياابني الجميييل لا تحززن لان الجميله عاشقه لك كثيير
لؤي عصب/اووووووهوووو عاد ولف ماشي
نشور ابتسمت وتفكر بكلامها تحس الي يقولونه خرافات عمرها حست كلامها أثر عليها بدت تفكر فيه
دفعت الحساب وطلعت لـ لؤي وكملو مشي
لؤي/لا تصدقين كلامها خرافات
نشور/ادري
لؤي /وش عاشق مدري من وين جابتها اجل انا عاشق لك!!
نشور تسايره/ادري انك منت عاشق ادزي
لؤي/بعدييين شدراها اني احزنك واني بحزنك بعد هاذا كله مااحد يعلم به الا رب العالمين
نشور لفت/مووو من جدك لؤي مو من جدككك شدخلني اناااا!!!!!هي الي قالت او انا عشان تقعد تحاسبني رح قل لها
لؤي /ماحاسبت قاعد اتناقش
نشور/مرررره واضح لي انك تناقشني لؤي مررره واضح ماتشوف نبرة صوتك كأني انا الي قلت لها قولي هلكلام هي الي قالته مو انا هييي مو تحطون كل لومكم عليي ترا تعبت خلاص طفح الكيلللل كل شي عليي انا انا الي قلتتت لها قوليه ؟؟لا امييي تحملنييييي عماا ابراهيم انا الي اعميته؟؟؟؟لا ابوي يحملنيي ذنب اني اشبه امي اناااا الي خليت نفسي اشبها؟؟؟لا
انا الي قلت لفهد اخطب شروق بهلطريقه ؟؟؟ لا شدخلنييي انا
لؤي مصدوم لاكن تجاوز الصدمه وقال/شدخل فهدد
نشور وعيونها دموع والنظر تشوش عندها/لان شروق تعاتبني انااا طيب هاذا الدخل لاني نشورر الي لازم ترضي الكل وطبعًا مااحد يهتم لها بس جيدين تحطوون كل لومكم علي انتم تخطون وانا اتحمل اخطائكم انا اسمع لكم واراضيكمممم وانا مالي شغلل هاه ماليييي شغل الا اني اراضيكم واسمع لكم واتفهمكم انتم كذا؟؟؟؟لا
لما يجي الدور علي كلكم تتصددون انت انت تسمع مني تتفهمني لا بس جيد لي تجرحني وتتهمني بشرفي وبااخلاقي يجي الدور علي اسمعك اييي وتصارخ اتفهمككككككككك ايييي اخلق لك العذرررر اييييي لدرجة كل سوياك ذييي الي سويتها بيييي عمري مااحقدت عليك او استحقرتك او تمنيتتت لك شيء سيء مااعمررري تمنيته لككك دايم كنتتت احط لك عذررر دايييم لو مااوضحت هلشي الا اني دايم احط لك عذرر حتى قعدتي الاربع ايام ذي الي بالشقه وانت تطلع مااترجع حطيييت لكك عذررر تدري وش ماتفهمني للحين عطيه فرصه نشورر عطيه خليه يهدا لا تضغطيين عليه هو بالنهاييه رجال ينقهرررر وانا انقهرررررر لؤي وانااااا انقهررررر دموعع تتساقط نبرة صوتت حزينه مخنوووقه ترتفع وتنزل كملت تحسبني ماانجرح من تصرفاتك مهما كنتتت مسويه تراي احسسس مجرد احساسك بالدنيا ان فيه اشخاص يكرهونك يجررررح مهما كان الشخص لو كان عابررررر تظاهر لك بالكره والقرف يجرحك لؤي اناااا ناقصه طيب نااااقصه ناقص حب ام حب اب حب اخوان حب خوات لؤي اناا ناقصه لدرجة اي كلمه تنقاال لي اصدقها انتت قلت لي قبيحه كلمتك للحين بقلبييي طيب لدرجة صرت كل يوم اناظر لنفسي واقول صدق طلعت قبيحه وكل يوم اطلع عيب فييييني لو كان عندي اب دايم يذكرننني بجمالي او ام حتىىى او خوات يعلمنيي كيف اني جمييله او اخوان دايم يذكرونيي اقرأ اذكارييي ويعلموني كيف شعرري حلوو او لبسي حلو او حتى يجون يسبوني بمزح واشوف بعيونهم مدحح تحسب انييي بتأثرر بكلمتك ؟؟طبعًا ولا كنت راح افكررر فيها لاكن لان ماعندي هلعايله صرت اتأثررررر بدت تمسح دموعها وهي تشاهق
لؤي بدون شعور ضمها حسسس كيف جارحها حس كيف هي مجروحه بذييك الحّظه كان وده يمسح عقلها يشيل كل موقف سيء ويحط مكانه ورد كان وده ينسااا هو معاها بعد ويبدون يكتبون هم قصتهم باانفسهم لاكن يدري انها امنيه حتى ولا راح تتحقق حتى الاعتذاررر ماينفع مهمااا ماسووت به مايجيي مثل ماسوا به هوو اكتشف ان صددق الكلمه لها اثررر مهما كانت هلكلمه لو كان الشخص الي قدامك مايوضح الا ان لها اثر مجرد ماقال لها قبيحه بقت بقلبها ووتذكرها وهو اصلاً قالها كذا مااكان يقصدهااا نهائي هو يشووفها اجمل انسانه وهو لامه له حط يده على ذقنها ورفع راسها وخلا عينه بعينها/نشور انا مدري شقول نشور صدقييييني لو كنتي بمكاني لا تحسين بي
نشور قاطعته/مو المشكلههه هنااا لؤي المشكله هنا مشكلتي اني قاعده احس فيك واحط لك عذررر اما انت؟؟لا هاذا الي يقهرنييي لؤي هاذا الي يقهرني
لؤي حط اصبعه على فمها يقاطعها/خليني اكمل حط يدينه على خدها /نشور انا مااعرف اعبر مااعرف اظهر وش احس به انا يعني لو احب الشخص اخليه يفهم اني اكره وانا احبه بالاساس ماتعودت اقول مشاعري بوضوح دايم اطلعها بغضب وعصبيه وادري ان الشخص مو مجبور يتحمل هاذي الصفه لاكن انا كذاا شسوي هاذا شي بي فطره نشور مااقصدت اقول لك قبيحه يعني انتي قبيحه لا كان مجرد شعور غضب لحظي وماكنت اتوقع بتاخذينها بجديه وحط عينه بعينها ويطالع لها وبهمس
نشور انتي اجمل أمراه شفتها بحياتي حتى اجمل مخلوق شفته لاتشكين حتى1٪ انك منتي حلوه او قبيحه والي يقول لك الا خليه يواجهني نشور انا اذا عصبت مااحس بالكلام الي اقوله والله والله مااقصده وعمري ماقصدته شفتي المثل الي يقول خذ كلام المعصب والمنقهر ولا تاخذ كلام الهادي الرايق؟ انا مايشملني هلمثل ولا صفر بالميه حتىىى انا اذا عصبت كلامي كله لا تصدقينه بس كذا اقوله ابي افرغ عصبيتي
نشور دفته بمقاطعه /لؤي انت مو مجبور تبرر لي كلام لحظي وياليت تنساه ومااقصد اي شي بكلامي ومشت
عصببب مثل ماعطاها مجال كان المفروض تعطيه مجال لاكن كلامها كنه عاصفه عليه لدرجة حتى مابه حيل يفكر بشي غيره
نشور مشت باارتباك ماتدري ايش صار فيها او بمشاعرها حستتت بشعور تعرفههه زينننن شعوررر شعور ماتدري هو لحظي ويعبر او راح يستقر بهلعضله الي تنبض لدرجة تحس بتبكي من تأنيب الضمير بهلحظه عكس دايم تقول كلامها ولا تهتم له ولا تهتم هو ايش حس به الا هلمره ماتدري ليش مااتمنت يبرر ماتمنت تشوف نظره الانكسار بعينه ماتمنتتتت حتى يلتفت له ويعتذر تمنت يكسحها ويمشي ولا يهتم تمنننت تشوفه لؤي القوي الي مايهمه شيييي حتى هي ماتعيش بتأنيب الضمير وتحس انها كسرته شفتو شعورر انك ماتحب تشوف الي تحبه حزين لانك تحزن معه ؟؟؟بالضبط هي الي حسته وخايفه من هلشعور قاطعته ماتبيي تسمع اكثرر ماتبي تبرير اكثرر تبغا الي بينهم دايم يبقا بسوء فهم ولا احد يتقرب لثاني او يحس بشي تجاه الثاني الين مايتطلقون تبغا الي بينهم كره كره فقط !
وهم مارين من ستار بوكس اخذو قهوه منه وطلعو للفندق
اول مادخلو
نشور/ياليت الموضوع يتقفل واعذرني كنت مشحونه وصارت بك
لؤي هز راسه ومشا حاليا مايبييي يفكر الا بكلامها بس تسبح ورجع طلع لحاله من جديد عكس نشور الي تحاول تشغل نفسها بالتصوير بالبلكونه مع جو روما عاصمة ايطاليا مع الورد والكوفي ....
••••
لا اله الا الله

فهد سرحان يتذكر اليوم /
كان اول دوام لشروق من بعد ماخطبها فهد وهو ماشي طلعت بوجهه
اووووه دكتور فهد هنا
فهد تجاهلها مايبغا يصير شد وجزر بينهم
شروق /ماشاءالله دكتورررر اصفق لك اصفقققق لذكاءك الخاررررق اصفققققق لكك واهنيك لانك فززززت طيببب لانك عرفت تكسرنييي تمام وبدت تصفق
عصب فهد ومسك يدينها/قصصص ل هليدددد منتي بالبيت انتيي بالمستشفى اذا مااحترمتي الموظفين الي به احترمي المرضاء الي مايتحملون الازعاج تمام
شروق /وش بككككك !!خلنا نعلمهم كيف تفكررر خلهم يتعلمون منك ويصفقون لك ويقولون واوووو رجال عرف كيف يجيبها عرررف كيف ياخذها عرررف كيف يكسرها خلنا نعلمهم
فهد وهو يشوف الناس الماره بدت توقف سحبها لمكتبه
/قص لهللسان قصصص قص قص يعنييي بترتاحييين بترتاحيييين اذا درووو هاه بترتاحييين وسحبها امشي نعلمهم يله امشي ويسحبها
دفته شروق وهي عيونها مدمعه/اتركني اتركني انت مو طبيعيي فوق مو انت الي غلطان تحط الوم علييي انت غريب غريبب مريض
وتطلع وتخليه
فهد /اف اف ويجلس على اقرب كرسي
صحا على الواقع لما رن جواله
لؤي بتعب /هلا فهود اخبارك
فهد /تمام الحمدلله وانت اخبارك وش به صوتك مااعجبني
لؤي /ماابه شي بس طلعنا طول اليوم وتعبت
فهد /اها
لؤي /شصار غلى خطبتك!!!
فهد بحماس/اييي ماقلت لك وافقتت وبكره بنروح نحلل
لؤي ضحك /زيييين اخيراً سمعت خبر حلو
فهد ضحك
لؤي/يالغييييور اشوفك من اّعرست اعرست وراي
فهد ضحك وبطقطقه/حبيبي انت لازم اقلدك بكل شيء
لؤي /الحب الي الله يحرمنا منه
فهد ضحك/لا صاير تزعلننني ترا!
لؤي ضحك /تمام تمام يله تبي شي
فهد /لا سلامتك وسلم لي على نشور
لؤي /الله يسلمك حبيبي
فهد /مع السلامه
لؤي/ياهلا
••••
الحمدلله

وصل الشقه لقاها على وضعيتها بلبلكونه بس قاعده تتابع فلم

لؤي حط العشاء عندها وقعد بدون لا يطالع لها
نشور بدون لا تطالع له/متعشي ؟
لؤي/اي
فكت هي العشاء وبدت تتعشاء
لؤي /طيارتنا الصباح حاولي تنامين
نشور/كم الساعه
لؤي/8
نشور/اوكي
قام لؤي وهو ماشي /فهود يسلم عليك
نشور ابتسمت ودقت عليه
فهد/هلا ببنتي القاطعه الي من تزوجت شافت نفسها
نشور/فهووووودي حرام علييك انت القاطع والله لدرجة ماترد على اتصالاتي وانا لي حق ازعل بعد ولا ارد عليك
فهد /اخص اخص طالع لك لسان من عاشرتي لؤي انا سمعت من عاشر قوماً اربعين يوم صار منهم بس انتي ماكملتي حتى شهر الله يهديك
ضحكت بنعومه وبعصبيه مصطنعه/فهوووودي مااسمح لك تتطاول على رجلي ولا ارضا عليه
وقال لؤي من وراها/ولا انا ارضا على حرمتي
شهقت ولفت


تمت✔



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


ردودكم تسعدني وتشجعني
شكرًا لكم❤❤❤❤❤❤

تحياتي/صمت غرور

...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:42 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الثالث والعشرون🌱)))

لاتجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد



لا أعرف كارثة أكبر من عودة الإنسان إلى أخطائه القديمه



شهقت ولف الا ضحك وهو يسحب الجوال من يدها /ماقلت لك لا تتصل على زوجتي
نشور منحرجه وساكته
فهد بغرور مصطنع /هي الي دقت علي
لؤي /ماكنت بقول لك بس بقول ترا انا قلت لها دقي عليه حرام
نشور فتحت عيونهت بصدمه
فهد فهم ان لؤي قال كذا عشان مايغتر ضحك بقوه/صدقت صدقت وبجديه الا صدق متى تجون ترا واحشيّييييننننا
لؤي /ان شاءالله بعد اسبوع كذا
نشور استغربت بس قالت يمكن بيسويها مفاجاءه
وعطاها الجوال وراح عنها سولفت معه شوي وقفلت الا دقت رشا الي تقول لها معن بيكلمك وشافت لؤي وهو يجلس معه لابه
نشور/قلبيييي ورررووحييييي وحياتييييي
معن/وحشتيييني
نشور/وهوووو وهووووو يابعد الدنيا والله وهههه يااحظيي ياحظيييي
معن/ليش لحتتي وخليتيني واجي بيت ددو ماالدات كله من لؤي الحيوان اخذت (اخذك) مني
لؤي طير عيونه ونشور تترجاه بعيونها يسكت
نشور /يابعد الدنيا ياحبيبي وروحي ومعننن حبيبي عيبب كم مره قلت لك لا تتكلم كذا عن احد ولا ازعل علييك والالعاب الي اشتريتها خلاص اعطيها فروحه بنت الجار
معن صرخ /لا لا تتفين تتفين خلاث اثف
نشور صرخت بخرفنه وناسيه وجود لؤي الي يراقبها/ورررربي وررربي احلى اسف شفته بحياتي
معن/يعني لضيتي؟
نشور/اي قلبي رضيت
معن باستفسار ضحك نشور/والالعاب ماتاخذهن فلوحه؟
نشور/وه وه ياحظظظظ فرح بهلمنطووققق الواحد يتمنى يصير اسمه فرح
ضحك معن بسعاده وهو يدري انها مدح بس مو عارف ايش معناه
لؤي الي يتأمل نشور ضحكتها الطبيعيه بدون تصنع بدون مجامله بدون تعب بدون اختيار للكلمات بدون اي شيي طبيييييعيه تمنى يتكلمون مع بعض كذا بس الضروف احكام تنهد ونزل راسه يسوي البحث الي فهد طلبه يسويه لانه مختص بهلشي
هبطت الطائره على ارض الدمام وبنفس الوقت الي كان مفرح لنشور لانها نزلت لااغلى ارض عندها الدمام الدمام الي راح تبعد فيها عن لؤي قد ماتقدر وبرضو لؤي كان يحس توه تنفس توه ارتاح الحين يقدر يبعد عنها يقدر يحط مسافه هلوووقت بالضبط كان محزن لغيره
نواف مصدوم/انهبلتووووو انتم
الجد بعصبيه/ايلهيس اجل حنا انهبلنا
نواف/اي بالله اجل انا اخذ حلا
ابو نواف/اسمع يانواف انا خطبت لك حلا من ابوها ووافق بعد ماتجي انت الي توك طالع من بطن امك تفشلني مع عمك عشانك ماتبي تعرس انت ووجهك ماخذها ماخذها
نواف/يبه تكفىىى لا تذبحني وانا حي
الجد صرخ/الحين لانك بتاخذ بنت عمك بتموت هاه ماتستحي انت تقول لنا هلكلام
نواف/ياجدييي انا ماعندي مشكله بالزواج لاكن اختياركم خطأ حلا ماتنحمل انسانه صعبهه ويبي لها رجلن يصبر عليها اما انا رجال ماني صبور ولا احب الشي الصعب انا احب الشي السهل الي مايتعب وحلا الله يهديها راسها براس جدتي ومرت عمي الي مخربينها ولا بنت عمي على عيني وراسي والف من يتمناها لاكن مو انا
ابوه صرخ بعصبيه/ي ثوررر اجل هاذا عذرك فارق لا بارك الله فيك من رجال مفشلنا دايم وبنت عمك ماخذها ورجلك فوق راسك ولا لاني ابوك ولا تعرفني ولا اعرفك تسمع ولا ماتسمع والحين فارق يلله تقلع
طلع نواف وهو يصفق باب المكتب بعصبيه رجال شنبه خاط متوظف بيطق الثلاثين يخطبون له وهو مايدري وليتها متسنعه حلا !!! مالقو الا حلا حلا انسانه خربانه قشرا ماتنعاشر صبرررر كل هلسنين واخر شي ياخذ حلا!
الكل كان متجمع طلع معصب ولحقه فهد
فهد مسكه/وش بك معصب
نواف ماصدق يلقا احد يشكي له قال له كل السالفه
فهد مصدوم/كيف يسووون بك كذا يحطونك قدام الامر الواقع يعني؟؟
فهد/انا ادررري عنهم قايل لهم من اول ماابي اعرس الحين مافي شي غصب توي ماني مستعد للاستقرار والعرس والمره والغثا راحو حطونييي قدام الامررر الواقع وليته واقع متسنع لا حشا واقع مرر مرررر مرر الحينن انا اصوم اصوم اصوم افطر على بصله على حلا
فهد صرخ وهو مايلومه بس مهما كان مايرضا هلكلام على بنات هلعيله لو ايش ماكانت هلبنت/استح على وجهك قدامك عمها يالخسيس وغير اني عمها بنت عمك هاذي مهما كان ماتسبها كذا انت ووجهك استر عليها مهما يكون ولاشفت احد طال لسانه عليها ويسولف بها وبعرضها اعرض نفسك ورجولتك ووكله تبن عشان يعرف كيف يتكلم بها مو تسبها يالهيس
نواف بفشله واحراج وندم/اعذرني فهد بس من حرّتي محدن حاس بي
فهد/حاس بك بس مهما يكون الا الغلط اركد واعقل وخلنا ندور لك بهداوه وركاده العصبيه مهي بجايبه لك حل
نواف/ابشر ولف بيمشي
فهد/وين
نواف/بروح البيت متضايق عمي خلني وبكره نتفاهم
تركه فهد على هواه يدور له حل مهما كان مايرضا بالزواج الغصب لااي شخص بالعايله ذي ويسوي اي شي قد مايقدر عشان يمنع هلعرس لا يتم لانه عارف نتايج هلعرس فشل بفشل ومستغرب من ابوه الي متأكد ان هلشي مستحيل ماخطر على باله نواف وحلا مايتجمعون نهائي صحيح ان نواف هادي ومو عصبي لاكن ابدددداً مو صبور يحب الشي الي يجي بسرعه الشي السهل مايحب يتعب نفسه ويدخل مثلاً بعلاقة زواج صعبه او مّره يبي له يتحملها ويسنعها وخصوصا حلا ممكن بطبع حلا بس بشخصيه ثانيه اي الشخصيه الي تتغير بسرعه مثل رشا لاكن حلا لا عنيده وجدا واكره شي عند نواف العناد ف نهائي مايصلحون لبعض
جته صرخه من وراه /اكيد تفكر بي
الا لف بصدمه وخرعه وصرخ/لؤووووووووووي هلا حبييي
وضمه وهو يضحك ولؤي يحس تو روحه ردت له اول مره يفارق فهد هلمده
نشور يوم شافتهم طولو وهو يضمون بعض ويسولفون والضحك غالب عليهم قالت /احم احم هنا شخص الرجاء الانتباه لان الشخص بدا يتأثر ويحس انه مسحوب عليه
ضحكو وبعد فهد وهو يسلم خد على لؤي ولف على نشور وضمها وهو يسلم عليها
فهد/شعندكم رجعتو قبل الموعد
لؤي/ماقدرنا نتحمل من كثر الشوق وخلاص من روما طفشنا نبي الدمام وحرها ورطوبتها جعلني فداها فقررنا نرجع
فهد ضحك/صددددق هيلق ماوجيهكم وجيه سفر اجل تترك روما وترجع الدمام يالهيلقي
ضحك لؤي/نشوووف لاسافرت مع المدام بكره
فهد/عزالله انك ماتشوف وجهييي
لؤي /عوووذه وضحكو
دخلو والكل انصدم وتفاجأو وسلمو عليهم وقعدو يرحبون بهم
معن الي نزل يركض وقامت نشور بسرعه وهي تنزل لمستواه وتضحك وهي تضمه بسرعه وحركتها دايم تغطي وجهها بكتفه الصغير
نشور بهمس/وحشتنيييي وحشتننننني
معن/حتى اناااا مررررررره
نشور ضحكت متحسن بالنطق
بعدت عنه وهي تبوس به وتسولف عليه واخذها غصب فوق يوريها لعبه توه شاريها وراحت معه بدون تردد
الجد الي يهمس لـ لؤي/شعندكم رجعتو وباقي اسبوع على سفرتكم
لؤي/اشتقنا جدي اشتقتا ونشور ودها ترجع بعد مره ورجعنا عاد
الجد ماعجبه الكلام بس ماعلق صد عنه وهو يخبر الكل انه بيقيم عشا بكره بمناسبة هلرجعه والكل تمم له
بعد ساعه
لؤي يناظر ساعته/يله نشور نمشي عشان نرتاح
وقفت نشور وهو مايده الفكره بداخلها فيها نوم مو طبيعي
عزوز/خيير توك جايي ماامدا سحبنا منك سوالف روما
ضحك لؤي/انت هاذا الي هامك ماهامك اني تعبان وابي ارتاح
ضحك عزوز /طبعاً لا
لؤي/خسيس
ام لؤي/ارتاح عندي يالؤي بجناحك بدال ماتروح لبيتك وانت تعبان
لؤي مااعجبه الكلام/لا يمه برتاح ببيتي ومره وحده بنزل اغراضي وعفشي بعد
ام لؤي لوت بوزها وصدت ولؤي مشا وهو يسلم عليهم
دخلو البيت الي ريحته عووود من جو الجد ارسل الشغالات ينظفن البيت وخلا شغاله وحده عشان تعاون نشور بترتيب الملابس
لؤي/الله يالنظااافه
نشور قاطعته/الشغاله وين تنام
لؤي كانه استوعب/اييي صح
ببيتهم مافيه الا غرفتين نوم مفروشات والباقي مقفله او مجالس كنب عالي مستحيل بيخلون الشغاله تنام على كنبه
لؤي/خلاص تعالي عندي اليوم وخليها تنام بالغرفه
نشور وهي تشوفه الحل الانسب/اوك
طلع فوق يتسبح وهي راحت مع الشغاله يرتبون رتبت كل الاغراض معاها والملابس وخلت الشنط على جنب يجي لؤي يرفعهن وطلعت مع الشغاله للمطبخ فتحت الثلاجه ولقت الجد مقضي لثلاجه كامله ومانقصها شي ابتسمت بحب للانسان ذا لفت لطاوله ولقت كل انواع الحلويات بدون استثناء شي /يووووه يحبييي له
لؤي/منهو
نشور /جدييي جعلني فداه شف وش جايب
لف لؤي يطالع وشاف الثلاجه/جدي الي يحرجنيييي
نشور ابتسمت ولفت لشغاله /سوي قهوه فرنسي بتسبح واجي لفت ل لؤي/تبغا؟
لؤي/لا ويننن تعبان بنام
نشور هزت راسها ومشت حتى هي نعسانه لاكن اولاً مصدعه يمكن لو شربت قهوه يتحسن راسها ثانياً ماتبغا تنام بجنبه وهو صاحي يهوووون عندها اكثررر اذا كان نايم
دخلت وهي تشوفه ينسدح اخذت روبها وطلعت للحمام يكرم القارىٰ
تسحبت ودخلت الغرفه وهي تدعي انه نايم لاكن خاب ضنها صار يطالع لها من فوق لتحت اما هي كملت لغرفة الملابس لبست قميص نوم من نعومي اسود حفر وطويل وبه فتحات من الجهتين كل فتحه لركبه مالبست الروب كان البس مريح مرره عشان كذا لبسته جففت شعرها بمجفف وتعطرت وحطت بنفت بيني على شفايفها وشوي على خدودها عطاها لون احمر طبيعي لانها ماكثرته لبست روب وطلعت وهي ماطالعت لـ لؤي الي طالع لها الين ماطلعت وتنهد وشكلها ماطلع من باله ساحرته دلعها حضورها الطاغي الاسود الي بارزها عطرها شعرها الطبيعي الي تاركته على طبيعته على ضهرها والخصل العشوائيه الي طايحه على وجها ومعطتها جمال بدووننن تصنع بدوووون زياده بدووون اوفر طبيعيه جذابه جمالها الناعم الطاغييي لون عيونها الي رغم انه يشوفه قليل من كثر ماتبينه وهو مستغرب دايم لابسه عدسات حتى مرات العدسه قريببببه من لون عيونها ماتحتاج تلبس الا انها تلبس وده يعرف ليشش لو كانت ضروفهم احسن من كذا كان عرف بس اه
عندها تحت شربت القهوه ومشت مع الشغاله تدلها مكان غرفتها والحمام الي تستخدمه
نشور/بعد ماتصحين رتبي الغرفه وبخريها تمام
الشغاله الي مبتسمه على تعامل نشور معاها وتسولف معاها وتضحك حتى خلتها تشرب قهوه معاها/اوكي مس
نشور صدت وبوجها سخريه مس!!! هي مدام الحين مدام لؤي تنهدت ولفت لشغاله الي تحسب انها قالت شي غلط ووجها قمط نشور/يله تصبحين على خير ونوم العافيه روني واذا تبين شي دقي علي رقمط عندك صح
روني/يس
مشت نشور ودخلت الغرفه وهي تدعي انه نايم وشايله هم كيف تنام والدنيا ظلما صح هو موجود بس مهما كان ماتبي تعيد نفس السالفه وتنام بحضنه
لؤي الي كأنه عرف وش تفكر فيه من نظراتها لنور
لؤي رحمها سح لازم تتعود بس بالتدريج وهي تعود نفسها لان اليوم بتنام بظلما بكره نور هي مهي معه بنفس الغرفه عشان يعودها /طفيء النور واشغل الابجوره الي هناك لفت لزينه الي طويله على شكل ورد مااتنكر من دخلت الغرفه جذبها شكل الابجوره وماتنكر ان فكرة لؤي اعجبتها صح تدري انه ماينام بضوء بس شتسوي اهمشي هي شغلت الابجاوره اول كان ضوها خفيفففف جدًا تنفع لجوء رومنسي نهائي مو جوهم وطفت النور مرره اربكتها معطيه الغرفه شكل يجنن جوء عشاق هايمين ببعض مو جوهم جت انسدحت بجنبه بس اخر السرير مرره
لؤي بسخريه /معليك ماني بماكلك يوم انك هاربه قربي بس لا تطيحين وابلش بك وصد عنه وهو يحس انها كل شوي تتقلب لدرجة عجز ينام كل ماغمض تحركت تنهد/نشور بك شي يألمك شي
نشور تفشلت بس شتسوي مي قادره ترتاح /لا
لؤي/اجل اهجدي بنام
نشور /طيب
سكتت خمس دقايق ورجعت تتقلب بشكل مزعج
تنهد لؤي وهو يلف عليها /نشور وبعدين نبي ننام
نشور/شسووي عجزت ارتاح
لؤي/نشور بلا هبال ورانا عشاء بكره وتعبانين بعد المفروض من تطيحين تنامين مو لك ساعه بس تتقلبين اشغلتيني
نشور زعلت حتى ليله وحده مو قادر يتحملني/طيب بحاول
غمض عيونه لؤي وهو يحس بشعور غريبب يحس براحه وهو يشوفها نايمه بجنبه ريحة عطرها شقاوتها كل شي بالنسبه له حلو حلو على ماغفا الا تحركت باازعاج وهي تشهق لانه سحبها له وهو يثبتها بين يدينه /مو منك هلازعاج والطاقه ذي من القهوه والله
ضحكت نشور بشقاوه وبعدين استوعبت انها بحضنه وحاولت تبعده
لؤي/اوووص بنام ماراح اتركك لانك تعبتيني اوووص لا تحاولييين تعباااان بناام
رحمته وهجدت وهي بحضنه لانها تبغا تبغا تصير بحضنه شعورررر قوي تجاهه يبغا حضنه الدافي الحنون ناظرت ليدينه الي على خصرها وحده من اليمين ووحده من اليسار ومتشابكه بالنص ومقربها له مره وراسها على صدره وكتفه لانه اطول منها ومثبتها من قلب ضحكت
لؤي الي حاس انه فرحاننننن وهي بحضنه وده يوقف الزمن وتقعد بحضنه طول العمر سمع ضحكتها وابستم وهو يقول /وش عندك تضحكين
نشور ابتسمت على نبرته المبتسمه/شادني بقوه كني بضيع
لؤي/شسووووي بك منتي قادره تثبتين وخفف من شدته
لؤي/اسمع نفس ياويلك
نشور/يعني اموت
لؤي /اي
نشور/من وين لك نشور بعدين تتناقر معاها وتتهاوشون
لؤي بداخله اي والله من وين لي نشوررر بكبرها من وييين القا مثل هلعيووون من وين همس/نشور بدالها نشور والحين اهجدي
نشور /علىىىىى كيفككك وحاولت تقرص ايدينه عشان يفكهن منها بس بسرعه مسكهن
نشور /ااف الواحد مايقدر يغلبكك
ضحك لؤي بقووووع وسكت
وبدت تهجد شوي شوي وهي تحس براحه معه وهو طبيعي حنون مو لؤي الجبروت العصبي الجارح الين مانامت بسلام هو حس بهدوءها انفسها الي انتظمت وغرقها بالنووووم ماقدر يتحمل اكثر وهو يغرق وجهه بشعرها بريحتها بريحة عطرهااا وخمريتها الي بشعرها من عرفها وهاذي ريحة شعرها الي عشقها وصار هوسه ماقدر يتحمل وهو صار يوزع قبلاته على وجهها وعنقها بهدوء وسلاسه وهو فرحان يوم شاف انها بدت تتضايق خاف تصحا وحط وجه بشعرها ونام بهدوء

***
فهد /يبه تكفى
ابوه/قلت لك لا يعني لا
فهد قام يبوس راس ابوه /طلبتك يالغالي دام نواف خاطره مو بحلا خلاص لا تجبرهم
ابوه/نواف مايعرف مصلحة نفسه وبعدين مو انا الي خطبتها لا ابوه خطبها من ابو حلا يجيي يقول مانبي بنتكم عشان ولدنا مايبيها ماصارت يافهد
فهد /عااارف ورربي عااررف بس يبه انتم ماشاورتوه بعدين يايبه كلنا نعرف طبع حلا ماايتناسب مع نواف
الجد /الله واكبببر الله واكبرررر من قايله بعد ذي الا تناسبه وفوقن عن خشمه بعد وماخذها ماخدها باذن الي ماتنام عينه ويمشي ابوه ويتركه
فهد /يبهههه وملكتيييي
ابوه/مافيه ملكه ولا فيه عرس انطق
ضحك فهد بقققوه ومشا لعيال اخوانه بالملحق سهرانين وهو يفكر بنواف مستحيل يسمح بهلزواج يتم ولازم يكلم لؤي وهو يحلها
****
شروق /من جدك
مشاري /اي والله بعرس عندكم مرّه تعرفونها ولا انا ادور
شجون/خاطرك بااحد معين
مشاري/لا لو ابي احد معين كان ماقلت لكم دورو لي
شهد/لا لا ميشو تقصد عايله معينه نسب معين
مشاري /لا دورو لي من صاحباتكم وحده سنعه عادي اهمشي اخلاقها حلوه مو شرط شكلها حلو بس مو قشرا عاد ويضحك
بدن البنات يفكرن وهو راح
الا دق جوال شهد كشرت وطلعت
شهد /هلا
عزام/وراك ماتردين
شهد /ماكنت فاضيه
عزام/الله واكبببر
شهد /الي سمعت
عزام /شهد ايش الاسلوب الجديد الي صايره تستخدمينه
شهد /لانك تستاهل
عزام بعصبيه /ياهووووووو اهدا من كذاااا بلا قلة ادب
شهد /والله عاد بكيفي
عزام بصبر /لا تعدل اسلوبك وتسنع دقي علي ابيك بموضوع
شهد /مهوو بمتعدل كان عندك شي قله الحين
عزام/ليش ان شاءالله مهو متعدل
شهد /بكيفي ماابغاه يتعدل
عزام صرخ وانخرعت شهد /مااخذ لي بزر انا ولا مراهقه هاه ايش الغباء والهمجيه والاسلوب ذا ذا اسلوب وحده عاقله هاه كاني مكلم بنت متوسط وربي وطبق بوجها
قعدت شعد ودموعها تنزل وهي تردد انت حديتني انت حديتني انت
****
نواف حاليا مشتت ضايع ماني عارف ايش اسوي انا ماانكر ان حلا حلوه وجميله بعد ملامحها حاده وجذابه جددااا بها من لؤي الجميل كثيييير لاكن مااميل لها طول عمري كنت اميل لمّي الناعمه الهاديه والطيبه عمري مااكنت اناظر لحلا حتى دايم مّي هي الي تجذبني واخرر شي اخذ حلا مستحيييل مستحيل حلا قشرا قشرا وبقووووه لو اصير اعّزب طول عمري مااخذها مستحييل
حلا تتأثر بجدتي وامها وتطيعهم وعادي تعادي الكل عشانهم مااتحمل كذا انا لازم القا صرفه لاززم وتنهد ودمعة قهر متحجره بعينه وصار يردد الله يسامحك يابوي

***
العصر
صحا بفزع مررره متأخر ناظر الى هي بحضنه نايمه بعد ناظر لساعه الا 4شهق الا صحت منخرعه
لؤي فززز بقوه وهو يدعي عليها بداخله كله منها قام متأخر كله من حضنها >>>لا يشيييخ
نشور ناظرت لساعه/طيب باقي وقت
لؤي /ويييين ويييين بسرررعه قومي عشان نروح يله
نشور هزت راسها بااستغراب مرره باقي وقت راح يتسبح وهي قامت تشوف الشغاله لقتها منظفه الغرفه ومبخرتها ومغيره المفرش وغاسله المفرش الاول وعايده على البيت على الخفيف ومبخره بعد نزلت لقتها على التلفزيون
فزعت بخوف ان نشور تقول لها شي
نشور ابتسمت /مساء الخير
الشغاله انصدمت بااستغراب ماعمر احد عاملهم مثل معاملة نشور حتى قبل لا تتزوج ماتحط كل شي عليهم لا تساعدهم وبعدها ردت/مساء النور معليش مدام بس شفت
الا قاطعتها /لا شدعوووه عادي حتى الحين اقعدي عليه بس قبلها سوي فطور
هزت وراحت تركض وهي تبتسم وتشكرها
راحت نشور تطلع لها فستان يبي لها شي فخممممم مررره خصوصا هي توها متزوجه والعشاء لها اكيد الكل بيجي عشان يشوفها
تسبحت ودخلت غرفة الملابس بروبها النيلي الا لؤي يبدل لفت بااحراج /معليش
لؤي ابتسم /عادي اصلاً خلصت
ولفت نشور ووجها حار وتحس بحراره ولفت عنه تطلع فستانها وهي تقول /ترا فيه فطور تحت رح كّل على مااخلص
لؤي /اوكي استعجلي
واحتار وهو مايدري ايش الساعه الي يبي يلبس
نشور وش رايك وش البس ساعه
جته نشور تناظر له من فوق لتحت طوله حلو جسمه رياضي مو اوفر لا حلو لابس ثوب سكري والياقه وطرف الكم اغمق بشوي حركه يعني والشماغ ناسفه والجزمه والشراب طالع يجننن ماتنكر انه وسيم ووسيممم
لؤي وهو يبتسم /مطوله تطالعين لي لهدرجه حلو
نشور كشرت من غروره /امم البس الساعه ذي وطلعتها له مع الكبك ذا بيصير حلو وبحركه عفويه منها جت له تلبسه الساعه والكبكات وقريبه من لؤي الي يشم مسكها المعررووووف الي يخليه يذوووب ملامحها الناعمه وخاليه من اي مسحوووق مكياج مخليها بريئه جميله
طالعت الا تصفر /طالع خطيرررر وناظرت له الا يطالع لها وراحتتتت عيونها بعيونه ودخلووو معركة العيون الا لفت بسرعه وهي تبعد تطلع فستانها ولؤي طلع وهو يرش من عطوره الي على التسريحه وسمعت تسكيرة باب اكيد طلع بدت تتمكيج سوت مكياج سموكي وختمته بروج احمرررررر صارخ ولبست فستانها الاحمر المخصر على جسمها حرير من الساتان علاق ومن عند الصدر كن فيه رفعه ولبست جاهزها الذهب بس هي جهازها كله الماس ومعروف العروس لازم تلبس من جهازها لبست عقد الالماس الكبير مع لون فستانها طالع يجنن مزين عنقها او عفوًا هي الي مزينه العقد شعرها كله رجعته ورا بجل بطريقه جذابه وحضاريه لبست الساعه الالماس وباقي الطقم على يدينها ولبست دبلتها وخواتم الالماس الي تشع من يدها وبدت تطلي اظافرها بالمناكير الاحمر الي عطّاها حلاوه اكثر واكثر وهي تدندن
عن قناعه قلتها لك صعبه أن نكمل !
‏قبل لا تظلمني حاسب تدري أن الظلم شين
بحكي في الوقت المناسب
‏والله يا عمري يعين
مستحيل أجاملك ومستحيل أكذب عليك
قبل لا تظلمني حاسب إنت تدري الظلم شييييييّن.
لؤي واقف من دخل بدت تدندن ناظر لها لوحهههه فنيه جميله ثمييييينه ثميييييينه جمييييله عيونها مي حاطه بها عدسات لوننن عيونها الي يعشقه خشمها الحاد شفتها المتواسيه ومليانه فكها الحادد ومعطيها جمال شعرها الي مطلع وجها فستانها المخصصر على جسمها الي بارززززز بياضها الناصع واخير كعبها الي معطيها شموخ
نشور /عن قناعه قلتها الا رفعت راسها وهي تهوي يدها الا لقت لؤي انحرجتتتتت /من متى هنا
لؤي /توي جيت وقرب لها وهو يحط قفا يده ويمسح على عنقها الي قريب لصدرها العاري وهو يهمس /انا زوجتي ماتلبس اشياء تطلع من جسمها شي ولف يطالع لها
نشور الي كانت تنفض من قربه بااحراج صدمها/لؤي!
لؤي الي مايقاوم اسمه منها ويناظر لها ولطريقة نطقها وعلى نفس الهمس /مثل ماقلت
نشور/بس مايمديني اغيره راح الوقت وذا افهم فستان عندي واحسه مناسب وسويت شعريومكياجي على طريقته تكفىىى
لؤي /نشور مثل مااقلت لك ماراح اغير راييي عندك جاكيت اوشي وشاح البسيه او غيري الفستان بكبره
وهو يتمنى بداخله انها تغييير الفستان حس انه غار غارررر بقووووه بقوووووه مايبييي احد يشوف الحلاوه ذي ماايبي احد يشوف الا هو هو وبس
نشور /مصر
هز راسه بهدوء وهو يقول/نشور لا تأخرينا الله يرضا عليك ولا تعانديني غيره وخلينا نمشي
نشور انصدمت من الهدوء لدرجة انها استحت ترده/تمام دقيقه وراحت اخذت فرو مع الفستان اصلاً ينلبس بس هي استغنت عنه وحطته على يدينها بعفويه /كذا
لؤي انهبل زاد جمالها اكثررر بس مايقدر يقول شي سترت يدينها وصدرها بالفرو/اي كذا احلى واستر وربي
هزت راسها باابتسامه وهي تقول /لؤي انت تدري اني مااقدر اتغطا عشان مااقدر لاكن بهلميكب اخاف اقابل احد فابلبس لثمه خفيفه او كمام عادي ؟
لؤي فرحححح بقوهه كان شايل هم/ايييي احسن بعد البسي كمام عندك ولا نمر ناخذ
نشور /لا عندي راحت لبست عبايتها الواسعه الكتف وتحجبت ولبست كمام اسود زيييين عيونها كثييير كثييير
/كذا زينن
لؤي"ياربييي متزوج فتنه انا حتى وهي تتحاول تتستر تصير احلى واحلى تمنى لو الضروف غير ويقدر يقرب منها مثل مايبغا ويعبر لها عن مدى جمالها قطع سرحانه نشور/حلوو؟
لؤي وهو يمشي ويغمض ويفتح وكانه ب الحركه ذي بيطير افكاره/اي حلو بس عشان مايضغط عليك نزليه الحين ولا قربنا للبيت جدي تلبسينه وبالسياره السياره اوردي مضلله
نشور وهي تاخذ الشنطه من شانيل الي من شكلها واضح بالمبلغ الفلاني /اوكي
نزلو وهم يروحون والشغاله راحت مع السواق الي دق عليه يجي ياخذها
لؤي/مااكليتي ؟
نشور/لا عادي اكل هناك
هز راسه بهدوء وطلعو
نشور /لؤي عادي توديني لخوالي بعد العشاء وانام هناك تكفىىى مررررره واحشينني
لؤي /لا صعبه اوديك بكره ان شاء الله
نشور /لا لا لؤي تكفىىىىى بنات خالاتي متجمعات هناك ومن زمان عنهم وبكره ماراح القاهم بالله
لؤي/اشوف
سكتت نشور
مّر ستار بوكس اخذ قهوتها المفضله واخذ له ورجع
نشور ابتسمت بسعاده/شكرًا
لؤي هز راسه وكملو للبيت بهدوء والكل ساكت ومثل ماقال من قربو للبيت لبست الكمام وحطت النظاره الشمسيه الكبيره الي دايم مرافقتها ودخلو وحمد ربه لؤي مافيه احد من العياال صاير يغارر يغاررر بقوه
دخلت نشور ومعاها لؤي لبيت عمها خالد وابو لؤي
نزلت الكمام وهي تسلم على عمها خالد الي صار يسمي عليها من جمالها سلمت عليه وهو يدعي لهم بالتوفيق وطلع مع لؤي
ام لؤي رفعت راسها بغرور واعجاب من مرت ولدها وهي تقدر الحين بكل فخر تمسك يدها وتعرفها على الحريم وهي كلها غرور وتدرررري ان مافيه ولا واحد بالميه ان احد راح يسب نشور كان ذا كل همها انها ترزز بها عند الحريم
مّي /ماشاءالله نشور طالعه تهبلين
نشور ابتسمت برقه/تسلمين حبيبتي حتى انتي تعديتي عليييينا بديت اغاار ترا
ضحكت مّي بسعاده وهي تقول/مانجي من بعدك
حلا عيونها تشبببب غيييره من نشور مررره منقهره معن حتى حلا طالعه جميله
لفت نشور لحلا وهي تشوفها لابسه اسود بارز بياضها وطويل وربطه عند العنق حمراء ومكياج ناعم شعرها رافعته بااهمال وبطريقه حلوه صفرت بااعجاب وهي تقول/الظاهر لا انا ولا انتي يامّي بيطالعون لنا الحلا اخذته كله حلا وقالت طالعه حلوووووه مرره ربي يحفظك
نشور تعمدت تسوي كذا عارفه ان حلا بتنحرج لان حلا طيبه تدري كيف هي طيبه بس صفاتها السيئه غلبت عليها
حلا انحرررررجت انحررررجت وماتنكر انها اسعدتها صارت تشوف نفسها حللللوه نزلت راسها بااحراج هي كانت تفكررررر بشي يخرب جمال نشور ونشور تمدحها ايشششش القلب الي تحملينه ياحلا ايش لفت ومشت وهي ماردت
نشور ابتسمت وهي تشوف الندم على وجه حلا
لفت لاام لؤي الي تشع عيونها وقعدت
ام لؤي/يله يابنات صّلن عشان نروح لبيت جدكم
الكل /ان شاءالله
وراحو بعدها لبست نشور وطلعو مع بعض
بدو يجون الحريم وكلهم عيونهم على نشور باانبهار جت وحده اسمها ام خالد الجده اخت الجده بس غييير مااكانها اختها طيبهه وبس تمدح بنشور الي استانست عليها
لؤي الي كان داق على فواز يطلبه ان جدة نشور تجي وامها يبي يفرح نشور باامها بس بدون لا تدري نشور انه هو ورا السالفه وقال فواز بيحاول
ونشور الي كانت تضحك برقه على تعليق الجده لها الا تعلقت عيونها على باب المجلس الكبير الي دخلت منه جدتها وامها وخالتها ونجلا وشهد بس
ناظرت لاامها باانبهار فستانها الابيض الطويييييل ومن تحت سمكه وعلى جسمها المخصر الي احسن من جسم نشور بمليييون مره شعرها الطويل الكيرلي المفتوح وعيونها الي كانت حاطه ايشدو بدرجات الازرق الي مطلع عيوهها سحرررر مع لون عيونها وروجها العنابي الي كاسر مكياجها
قامت نشور وهي بتطير من السعاده وودها تركض لولا العيب ماتخيلت الحركه من امها امها الي كانت تسمع انهت محرمه تدخل هلباب كيف جت
سلمت على امها وهي تشكرها بهمسسس الحين تقدر ترفع راسها بشموخ وامها عندها الحيييين
وسلمت على جدتها وخالتها وبنات خالها الي ضحكت بسعاده لجيتهم وكانو واحشينها بقوه قامو الكل يسلم عليها وهم مصدومييييين الجده ماقدرت تتكلم انلجمت وبدت تسلم عليهم وتقلطهم ماتدري وين راح لسانها الي كان يدعي على شهد طول العمر انلجممم من شافها انلجم
وصل السلام عن اميره وشهد الكل طالع لهم
شهد تطالع لها وهي تخفي حقدها انها اخذت حبيبها حبها الاول والاخير الي من بعده قلبها ماانفتح حتى لرجلها الحين تناظر للي كانت هي وزوجها سبب بانها ماتتقبل بنتها تحس هم السبب هم
واميره تطالع للي ملكت قلب سالم لحد اليوم ذا لحد اليوم يعشقها ولا قدر يطلعها من عقله لحد اليوم ذا يغلط بااسمها لحد اليوم ذا تشوف الانكسار والحزن بعينه تغاااار تغااارر بقوه انها مااملكت من سالم الا الاحترام والموده والعشره عمرررر الحب ماكان بحياتهم ولا بعلاقتهم عمرررره
شهد سلمت ببرود وهدوء على اميره عكس الي جواتها وقعدت بجنب بنتها بفخرر وهي تشوف نظرات الحريم عليها وعلى بنتها بااعجاب واضح هي تدري بجمال نشور واليييوم زايددد زايدددددد لدرجة ابهّرها ابهّرها بقوووه
تحس بفخررر لان ذي بنتها
تتذكر يوم جاء فواز وطاح عند رجلها يطلبها تروح للعشاء انصدمتتتتتتتتت انصدمتتتتت بقووووه من الحركه ذي وخصوصا من فواز القاسييي ماقدرت ترده مااقدرت وهي كانت محرمه تدخل هلبيت الي ذلها وكسرها لاكن مااقدرت مااقدرت ترد فوازززز ماقدرت تشوف دمعته وهو يطلبها تروح عشان نشور وماتتتتنكر كانت تبي تروح تبييي تشوف تبيي تحّن تبي وتبيي راحت وامجد كان يحلف انه يطلقها بس ماعليها منه الين متى بتسكت له خلاص طفح الكيل عندها

نشور حااسه بسعاده ميييي طبيعيه صحيح ان طول عمرها ماسامحت امها ومااافيه شي يغفر لاامها ولا شي ولاشي من سواتها بها الا انها اليوم حستتت بطيوررر وفراشات حول قلبها من كثررر السعاده وهي تناظر للكل بفخر ان امها بجنبها ودّها تصررررخ لكل العالم تراااا ذي اميييي امييي بجنبي امي ماتركتني هلمره الي كنت بحاجتها وجتنيييي صح دايم تخذلنييي بعزززز احتياجي لها لكن هلمرررره لبتني ومووووو اي لبّاء لبتننني بشي صعبب بالنسبه لها تدرييي انه شي صعب بالنسبه لاامها انها تجي لبيت ناس طاردينها ومعذبينها طول عمرها وتدري ان امها حالفه ماتطب هلبيت الا انها جت جت عشانها عشانها هييييي عشان نشوررر حست انها طفله طفلههه بجنب امها حست باافكرها ذي افكار طفله بس عادي راضيييه تصير طفله دام هلطفله بتجيب امها لها

الكل كان محوّر حديثه الام وبنتها جمال دلال وفلوس رقه ونعوومه لما قعدو بجنب بعض كأنهم تؤام بالشبه والي مايعرفهم يحلف انهم تؤام مو ام وبنتها بشرة شهد وجسمها المخصر وشعرها الكثيف دلعها ودلالها واهتمامها بنفسها وبشكلها وانها تطلع احسن مايكون وهلشي الي اخذته منها نشور خلاها بنت ماكأنها متزوجه وعندها عيال
خلصت العزيمه الي كانت خفيفه على نشور من كثّر الفرحه وثقيللللله على شهد ثقييييله بقووووه ماصدقت متى تخلص حتى انها مشت بدري قبل الكل
بدو يروحون كل الناس

***


الكل راح بقّا اهل البيت والجده وخالة لؤي
نشور لعلا/علا شفتي الي لابسه فستان اخضر ذيك مين
علا/ذي قريبة لؤي من اهل امه ليش
نشور/طول الوقت تخزنيي وماارتحت لها صراحه
علا/ايييي هاذي هي ترا مررره الله يصلحها مااتبي احد قشرا بااختصار وتخطط على لؤي وراح منها وضحكت
نشور رفعت حاجبها /عفوًا؟
علا/اوووووه بدينا نغار
نشور وهي ماتحس ولعتتت من القهر مهما كان هي امرأه والامرأه معروفه بغيرتها /اييي اغار زوجي
علا /نشور ايش بك كانت كانت يعني من تزوجتو مدري حسيتها هجدت عن حركاتها اول لا طلعنا للمزرعه او الاستراحه يجون وكانت ورا لؤي وبس تستعرض وبس عند خالتي ام لؤي وجدتي وترفع لهن عشان يخطبنها وصح ان خالتي ام لؤي كانت تبيها بس من خطبك لؤي ماجابت سيرة اثير نهائي
نشور تركتتتت كل شي وركزت على اسمها/اها اثييير اجل
ضحكت علا وسكتت
دخلت رشا وهي تقول للبنات تغطن العيال بيدخلون
تغطو الكل ونشور الي كانت ماسحه مكياجها من راحو الحريم عشان تدري ان الرجال راح يدخلون وغيرو ملابسهم بعد كلهم مو بس نشور لبست عبايتها وتحجبت وهي كان وجها خالي من اي مسحوق تجميل ماعادا بنفت بيني تنت على شفايفها شوي معطيها لون طبيعي وعلى خدودها خفيف معطيها حمره طبيعيه ومسكره خفيفه كانت بالنسبه لنفسها عادي بس ماكانت تدري انها جذابه بعيوننن لؤي
ولفت تشوف غطا اثير الي اي كلام وتشوف عيونها الي تأكل لؤي اكل
دخلو كل الشباب والجد والعمام
سلم الكل عليهم وقعدو
والجده ماخذه محور المجلس كامل بعدها طلعو الشباب ماعدا فهد ولؤي الي حلفت الجده الا يجلسون
الجده/ماشاءالله يالؤي عزالله انك عرفت تختار شيخة الحريم
لؤي ابتسم بخفه وناظر لنشور الي انحرجت
الجده/ماشاءالله رفعت راسنا اليوم بلجمال والدلال والاسلوب والنفس الخفيفه مع الكل خلت الكل يسمي عليها خلت حريم يقلن اه بس لو يطلقها وناخذها لعيالنا
اثيررر الي مقهورررروه من كلام الجده وتحاول تلفت انتباه لؤي الي مايطالع لها نهائي
لؤي شببببب غيره شب وهووو يتخيلها لواحد ثاننني كيف وهو ناووي يطلقها يعني اكيد بياخذونها يعنييي بتصير مع رجال غيره بيهّيم بعيونها واحد ثاني الفكره خلته يحس بحراره تطلع من اذانه بعصبيه داخليا لاكن خارجيا صمووود وساكت وهي يستمع ويدري لو بس احد طقه راح ينفجر من العصبيه
الجده /ولا امها اههه ياامها
الا ناظر لؤي لها يعني جتت ابتسم بفرح
سالم طير عيونه مصدوم والكل وكان يبون الجده تكمل
وفعلاً كملت
الجده/الطول والعرض والشعر والجسسسم والفستان الابيض الي مطلعها ملكه والكعب والحضور الطااااغي الي خلا الكل يشهق من الروعه الي قدامهم ولا الاسلوب الرزين وتقبلللل الاسأه بالحسنه ومدت الاخيره وهي تقصد اختها الي كشرت وسكتت
الجد/امك جت يانشور
نشور والفرحه واضحه عليها/اي جت اليوم
الجده ام خالد /واااشوف نشور طالعه على مين اكيد على امها تبارك الرحمٰن
سالم والدمعه واصله لعينه معشووووقته كانت هنا بنفس المكان بنفس السقف وهي يتلفت للمجلس كانت هنا كانت جالسه هنا يمكن حتى كانت جالسه على نفس المكان الي جالس عليه اناااا كانت هنا والله هنا اه ياشهددد اه تنهددد مجرووووح مجروووووح تنهد عشاق مذبوحححححح من راحت وراح عقله وقلبه وسعادته من راحت وراحت سعادته راحت عنه من زمانننننن وكأنه عرف يوم انها راحت ليش ابن عباس رضي الله عنه تعوذ من العشق :روي عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أنه استعاذ بالله تعالى من العشق ، وذلك فيما أخرجه الخرائطي في "اعتلال القلوب" (2/ 373)، وابن عساكر في "تاريخ دمشق" (37/ 22) ، وابن الجوزي في "ذم الهوى" (ص494) عَنْ عِكْرِمَةَ قَالَ : " إِنَّا لَمَعَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ ، عَشِّيَةَ عَرَفَةَ ، إِذْ أَقْبَلَ فِتْيَةٌ أُدْمَانُ ، يَحْمِلُونَ فَتًى أَدْمَنَ مِنْ بَنِي عُذْرَةَ ، قَدْ بَلِيَ بَدَنُهُ وَكَانَتْ لَهُ حَلَاوَةٌ وَجَمَالٌ ، حَتَّى وَقَفُوهُ بَيْنَ يَدَيْهِ ، ثُمَّ قَالُوا : اسْتَشْفِ لِهَذَا يَا ابْنَ عَمِّ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ .
قَالَ : " وَمَا بِهِ ؟ "
قَالَ : فَتَرَنَّمَ الْفَتَى بِصَوْتٍ ضَعِيفٍ حَتَّى لَا يُبِينَ وَهُوَ يَقُولُ:
بِنَا مِنْ جَوَى الْأَحْزَانِ وَالْحُبِّ لَوْعَةٌ ... تَكَادُ لَهَا نَفْسُ الشَّفِيقِ تَذُوبُ
وَلَكِنَّمَا أَبْقَى حُشَاشَةَ مُعْوِلٍ ... عَلَى مَا بِهِ عُودٌ هُنَاكَ صَلِيبُ
وَمَا عَجَبٌ مَوْتُ الْمُحِبِّينَ فِي الْهَوَى ... وَلَكِنْ بَقَاءُ الْعَاشِقِينَ عَجِيبُ
ثُمَّ شَهَقَ شَهْقَةً فَمَاتَ !
قَالَ عِكْرِمَةُ : فَمَا زَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ بَقِيَّةَ يَوْمِهِ يَتَعَوَّذُ بِاللَّهِ مِنَ الْحُبِّ " انتهى .
وهذا الأثر رجاله ثقات ؛ إلا محمَّد بن عيسى بن بكار ؛ لم نقف له على ترجمة .
وذكر ابن القيم هذا الأثر في "الجواب الكافي" (497) بصيغة أخرى فقال : " وقد رُفع إلى ابن عباس - وهو بعرفة - شابٌّ قد انتحل حتى عاد عظما بلا لحم ، فقال : ما شأن هذا ؟ قالوا : به العشق . فجعل ابن عباس يستعيذ بالله من العشق عامّةَ يومه".

حس بضغطت راشد اخوه الي كانه يهديه تنهدت بصمت

الجده /اييي ماشاءالله الا ماقالت لي ياابو سالم ماالك نيه نروح للمزرعه دامني فيه نغير جوء
ابو سالم/ابشري ياام خالد نطلع لها بعون الله متى تبون بس
ام خالد/لو بكره ماعندي مشكله ولا شرايك ياام سالم
ام سالم/ابدد تم الب تبينه يالغاليه
ابتسمت ام خالد برضا
الجد/اجل تجهزو ياحريم ويارجال نروح لنا كم يوم نغير جوء
نشور الي عيونها تعلقت ب لؤي وكانه فهم يعني مااروح لخوالي !!
الا قام وهو يتوجه لنشور ويمد يده لها /يله يانشور خليني اوديك لخوالك تسلمين عليهم
ام خالد/تووو مااشبعت منكم
لؤي لف لها وهو يقول /ماتقصرين ياجده بس نشور من جينا من السفر ماوديتها لخوالها ودامكم بتروحون للمزرعه بوديها الحين عشان نروح معاكم بكره
ام خالد/خييير مافعلت ياوليدي
فزت نشور بفرحه وهي تحط يدها بيده وتضغط بقوه وهي تناظر لااثير الي شابه وكأنها بهلحركه تقول تراه حقيييي انا لي انا وبس تملك فيها تملك تجاه اي شي لها مااتحب احد يقررررب نهائي لااي شي لها هووو لها ياناس لها ايش تبون ب اشياءها شي لها خلوكم بعيدييين
طلعت نشور مع لؤي بعد ماسلمت على الكل مّر بيت اهله واخذت نشور شنطتها واغراضها وطلعو
بالسياره
لؤي/امّرك بكره بعد مااطلع من الشركه جدي طالبني مدري شيبغا على8كذا الصباح ونمّر البيت وناخذ لنا اغراض عشان نمشي للمزرعه معاهم تمام
نشور تحس هليوم راضييي عليها لدرجة بدت تحسد نفسها /اوكي تمام
لؤي /مو تسهرينن وتنامين ولا تردين اذبحك
نشور ضحكت /لا معليييك طريق المزرعه طويل ؟
لؤي/يعني ممكن ثلاث او اربع ساعات
نشورصفرت /يمديييني انام بالطريق واشبع بعد
لؤي ضحك /ماضنتي والله بتشبّعك
نشور /شقصددددددك يعني انا نوامه؟؟
لؤي وهو يطالع لها بطرف عين/مدرررري
مّر السوبر ماركت مثل ماطلبت نشور واخذ لها شبسات وحلويات تاخذهم معاها
وصلها وقبل لا تنزل
نشور /لؤي مررررره شكرًا على كل شي كل شي سويته معي اليوم مررره
لؤي ابتسم لها وسكت وهو مايدري ايش تقصد معقوله امها قالت لها ان لؤي ورا السالفه مستحيل
نزلت نشور /مع السلامه
لؤي/ياهلا
ومشا
دخلت نشور وهي تصارخ بسعاده/ياااهل البيت وينكمممممممممم
طلعو يتراكضون وطاحن عليها البنات وهن يصارخن والعيال يصفرون
نشور من فرررط الشعور والسعاده والشوق وطريقة تجمع البنات عليها خلت دموعها تنزل لا ارادي وهي تغطي وجهها بكتوف البنات عشان تخبي دموعها
بعدهم مشاري عنها وهو يحضنها بقوه عن مية سنه وكأنه يعاتبها على كثرررر الشوق
سلمت على الكل وجلسو يسولفون
نشور شهقت/ومتىىىىى ان شاءالله ناوين تعلمونييي لااملكت ولا لاجاك عيال
ضحكو
مشاري /شدعوووووه بس قلت للبنات يدورون لي عاد مالقو للحين وعبالي قالن لك والله
نشور /وانت تبي احد معين
شروق /لا يبي من اختيارنا
نشور /ولقيتن فيه احد ببالكن
شروق/طلعنا كذا وحده نشاورك بها
نشور /مين
شروق/اثير بنت جارنا بو محسن خوووش بنت
نشور كشرت وهي تتذكر اثير ذيك /لا لا اسمها يع
ضحكو بتعجب
شهد/وانتي شدخلك بااسمها
نشور /لا لا قلت لا
شروق/واريج بنت خالة سعاد
نشور تفكر /اي ذيك يحليلها
شروق /والعنود ال **
نشور/اي ذيك متسنعه بعد
مشاري /ابي وحده سنعه يابنات ومتقبله اني مشهور وعندي فانزات واني اسافر بااي وقت عشان شغلي مو تجي وحده انت بس تسافر انت وانت وانت بس تاركني لا ابي وحده عارفه كل شي
نشور /ميشو عادي تاخد من عايلتنا؟؟
مشاري /لا نشوورر كنت مفكر صح اول بس الحين لا نهائي مااابي اي صله
ضحكت نشور وهي ماتنكر ان ودها بعلا له بس دامه مايبي عايلتهم خلاص
نشور شهقت/ياخبوووووول كيف راحت عن بالكم توق اخت فطومه
اسيل /ايييي والله
نشور لمشاري/وربيييي ماتندم ولا لحظه انك اخذتها وربي
مشاري/توق الي مرات تجينااا؟؟
نشور/اي اخلاق وشكل وجمال ونعومه ورزانة عقل وكل شي بها حلو
مشاري ضحك وهو يتذكر المواقف الكثييييره معاها من ضمنها
قبل كم سنه
مشاري يمشي يدندن وهو بيدخل مع باب المطبخ الي برا يبغا ماء ومايبغا يدخل من داخل لان البنات متجمعات مع صاحباتهم
مشاري درعم بسرعه وناظر للي قدامه
طولها مناسب مع جسمها نحيفه وشعرها الاسود المفكوك ومكسر مررره نافشته بطريقه حلوووه ولايقه على وجهها لابسه جمبسوت كمووني ومكياج طلعه خفيف طالعه نااااعمه وحلوووه تذكر ردت فعلها
توق/ياوووويل حالك ياتوق صرتي تتخيلين شكله بكل مكان شكلك انهبلتي يمههه ياتوووق والله هّبل بك الحب وتضحك وتطلع
لحد اليوم ذا وهو متوقع انها تحسب انه خيال ماينكر انه كان يفكر بها مرات بلفتره ذيك بس مثل ماكان ماتوقع اعجاب وراح حتى انه نسّاها توه تذكرها
نشور صرخت /مشارررري وجع اكلمك
مشاري وهو يبتسم/هاه
نشور /شقلت
مشاري/موافق
نشور /من جدددك
مشاري/اي والله خلاص دخلت مزاجي ابغاها
نشور ضحكت بسعاده/تمام اول شي نشوف شورها وبعدها تخطبها رسمي اذا وافقت
مشاري /اوكييي بس كم عمرها ايش تخصصها
نشور /عمرها20 ثاني سنه بالجامعه تخصصها ادارة اعمال اظن
مشاري/حلووو وبعد كلمونييي عنها ياخي
نشور /لا لا لا املكت عليها يصير خير
كشر مشاري
خالد بغيره/خيييير حتى انا بعرس
ضحكو
مشاري/لااااا بالله ياخيييي خلني بااتهنىىىىىىى بشي لحالي حتى بالعرس لاحقنييي
نشور/اقوووول خلو ذا خالي فوفو ماله نيه يعرس
خالها /الا والله
فزو الا قامت تسلم عليه وهي تضحك وقعد
فواز/اروني جاد بعرس مع مشاري
شروق/ايشششش فيه سنة العرررس ذي كلكم تبون تعرسون
فواز/عاد انا بطق الاربعين وانا مااعرست خلاص بشوف حياتي
الكل مصدوم من كلامه متعودييين على فواز الثقيل خصوصا البنات العيال لا عادي متعودين على اسلوبه المرح
نشور/اجل ندور لك عروسه
فواز /على بركة الله
نشور/هاه بنات مييين تليق بجلاله السيد فواز
فواز رفع نفسه بغرور
اسيل/صاحبتي نور شرايكم بها
نشور/لا لا نور دلوعه فواز مايبي المدلع ولا فوفو
فواز/ااااي فكينا تكفين ماني فاضي لدلعها ابي لي وحده رزينه تعرفني وتتفهمني انا ماانكر اني صعب عشان كذا ابي وحده عقل تعرف تتفاهم معي
نشور تفكر مع البنات بصفات ذي الا فزت بسعاده
لقيتها
الكل /ميييين
نشور /المهره
صفرت شروق/اشكرررر عقلك ياخي
فواز اعجبه الاسم/المهره ؟؟
نشور/ايي المهره ال ***
فواز/اووووه بنت ابو كاسر والنعم والله
نشور/ايييي وربي خيررر مااتختار لو اخترتها
فواز /على بركه الله
خالد /واناااا مالي شغل بعرررس معاهم
شمس بجديه/صادق؟؟
خالد/اي والله بس انا عروستي جاهزه
الكل /مييين
خالد/الماس بنت عمتي رويدا
نشور ابتسمت له الماس رقيقه بقووووه وخالد طيب بيتفاهمون /خييير مااخترت
مشاري منقهر/وررربي قهررر قهرررر ماطرا العرس عليكم الا يوم اعرس مشاري هاه
ضحكو كلهم
محسن/معليه ياميشووو معليه اعرس قبلهم
مشاري بمزح/مار هاذا الي بيصير
فواز/تخسي ثم تخسي باذن الله ان كرسيك بجنب كرسي بالعرس باذن الله
مشاري /تحلمممم انا ابي عرس لحالي ابي الناس تقول رايحين لعرس الكبييير مشاري صالح ال*** مو رايحين لعرس عايلة ال ** ولا رايحين لعرس الثلاثه
ضحكو على تفكيره طلع بس همه الناس يقولون رايحين لعرس من
دق جوال شهد وقامت طلعت بهدوء
شهد /اهلاً
عزام/مساء الخير
شهد/مساء النور
عزام /كيفك
شهد /بخير
عزام /انتظرت اتصالك
شهد/قلت لك ماراح اتصل
عزام/شهد ايش بك!
شهد/مابي شي
عزام بقل صبر/شهددد ترا صبرييي نفذ وانا متحمل هلاسلوب لي اسبوع وساكت
شهد /والله لا تصبر اجل وطلقني دامنا على البر
عزام/لا والله من فكرته ذي
شهد/فكرتي
عزام/والسبب
شهد ودموعها تنزل /ماادري عنك
عزام تنهد /شهد بكره انا جايك ونتفاهم مع السلامه
وطبق
مسحت دموعها شهد وهي تقوي نفسها ورجعت
****
لؤي وفهد ونواف قاعدين
لؤي/نواف صارحني اعتبر ان حلا مي اختتي قل لي كل شي
نواف ساكت وش يقوول ماابي اختك حس ان فهد حطه بموقف ماراح ينساه
لؤي/نوووواف خلك رجال وتكلم
نواف /اسمع لؤي انا مادريت بالخطبه نهائي وماكنت مخطط للعرس ابدًا بس يوم قال لي ابوي انا ماعندي مشكله لاكن حلا وسكت
لؤي /كمل
نواف/لؤي بصير صريح معك انا رجال هادي وماعندي صبر ابي الشي يكون جاهز مااحب الشي الصعب ابدددا انا رجال سهل احب السهل مااحب اتعب عشان اجيب شي وحلا صعبه وصعبه مررره تبي لها رجال باله طوييييل وصبورررر مررره وانا رجال مابي هلصفه الي اهم شي لدخول بعلاقه مع حلا انا ادري اني الخسران ويشهد الله ان انا الخسران اني مااخذ حلا مو هي الخسرانه ونسب مثل نسبكم وبنت عمي بعد لاكن يالؤي انا ابي ارجع لبيتي القا الراحه ووحده قدامي سهله ماابي ارجع البيت وانا افكر وش بتقول لي من مشاكل ولا وش معبين جدتي وعمتي راسها اليوم انا ماني مثلك ولا مثل جدي ولا مثل عمي خالد ولا مثل معن زوج رشا الي غير رشا للاحسن انا ماعندي هلصفه انا انسان احب الكمال لو اني ناقص ادري ومافيه احد كامل بس شسوي ذا طبعي ورربي يالؤي اني اشري نسبكم شرا بس شسوي وبنت عمي تاج على راسي وعيني لاكن
قاطعه لؤي وهو متفهمه ويعرف اخته حلا واطباعها ومصدوم اصلاً يوم درا نهائي مايصلحون حق بعض ويشوف نواف كيف يتعذر رحمه/خلاص يانواف لا تبرر اكثر فاهمك وعارفك رجال من ضهر رجال لو انك منت برجال كان اخذت حلا وظلمتها معاك واتعستها وطلقتها وانا مابي هلشي يصير لا لك ولا لخواتي وانا ادري انكم ماتليقون حق بعض لاكن اسمع يانواف ابوك خطب وابوي عطا ومانقدر نرد هلشي الا بشي واحد انك تاخد مّي
نواف حس بسعاده ياخذها هييي ياخذ الي يبغا الي يتمنى
لؤي /شعورررر مررر بداخلي وانا اعرض خواتي وكاني باافتك منهن بس
قاطعه نواف/لا والله يالؤي ويشهد ربي ان نسبكم شرف لي وتم اخذ مي وحلا ورربي ورربي انها ذهبه ولا تنعاف ولاني ادري بنفسي لو واحد بالميه اني راح اسعدها والله اني لااخذها
لؤي/تم على بركه الله جتك مي
فهد/وكيف تردها
لؤي/لو جبت عريس لحلا
فهد/وش قصدك
لؤي /حلا يصلح لها واحد باله طويل وكلمته ولسانه حلو حلا طيبه وطيبه مررره بس مشكلتها ماعندها ثقه بنفسها وتتأثر وجدتي وامي عرفن نقطة ضعفها صارن يودنها ويجيبنها على كيفهن ولا هي طيبه مرره ف الي ابغاه انه يقدر يغيرها بسهوووووله للاحسن
فهد /يمكن مايبغاها طيب وهو مين اصلا
لؤي /كل شي بوقته حلو بتعرف مين لاكن اول لازم اعرف موافقته وبعدها اعلمك
نواف طلع يوم حس ان مكانه غلط
فهد /مينن
لؤي/قلت لك كل شي بوقته حلو
فهد /حيوان
لؤي ضحك /ماقلت لي متى ملكتك
فهد ضحك/احم احم بعد اسبوع ابوي كلم اليوم فواز يوم جاء للعشاء ووافق
لؤي /اووووه من قدك واخيييير بتصير حرم الدكتوره شروق
كان مستانس فهد من قال الدكتوره كشر/باذن الله اول شي راح يتغير هلشي
فهد/على كيفكككك
فهد /كل شي على كيفييي بلسان الحلووو ياغبي
ضحك لؤي بقوووه


تمت✔

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


مثل ماوعدتكم ببارت قريب اتمنى انه طويل وخفيف عليكم ولطيف حاولت اني الطفه قد مااقدر واتمنى اني قدرت

توقعاتكم تسعدني ❤❤
البارت الجاي باذن الله بيكون الاثنين الجاي واذا خلصتها قبل راح انزله اكيد وشكرًا




بنات بحكم ان كورونا منتشر الله يكفينا شره مع من نحب والمسلمين كلهم
كررو هاذا الدعاء
تحصنت بذي العزة ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف ، إنك على كل شيء قدير

تحياتي/صمت غرور

...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-20, 05:46 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الرابع والعشرون🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم الله بلغت اللهم فشهد


حين ادركت انني الجاني ، لستُ الضحيه صنعتُ السلام.


اليوم الثاني الصباح مّر لؤي نشور الي مخبرتهم من امس انها راح تروح وكان الكل نايم بعد ماسوت حمله شروق عليهم يوم درت بملكتها ووش تلبس ووش تسوي ومن هلاشياء وهي تنزف من الداخل بعد مااخذو الاغراض وطلعو لبيت الجد ومشو مع بعض وهي تضايقت يوم درت ان اثير راح تكون معاهم بالمزرعه

غمضت عيونها وهي تتذكر امس شروق
من بين ضحكهم وسوالفهم قال فواز
اي صح شوشو ترا ملكتك نهاية الاسبوع على خير
الكل انصدم
شروق وهي تنززززف من الداخل تضاهرت السلام والهدوء /على خير وفزت وهي تصارخ ماااجهزت فستان وطلعت تركض والبنات معاها وهم كلهمممم عارفين انها تتهررب منهم عشان تطلع مابداخلها
شروق الي ضامه نشور وتبكي بصمت
نشور /شروق صدقيني فهد بيسعدك وررربي ورربي وواثقه انا تمام الثقه اعرف قلب فهد عدل ومااحد يعرفه كثري ممكن طريقته خطأ بس وربي ماراح تندمين انك اخذتيه صدقيييني
ضمتها بقوه شروق وهي تبكي اكثر تنهدت نشور بهم بعد ساعه ممكن هدت وبدت تحوس عليهم وش تلبس ووش تحط ووش تسوي

الواقع
لؤي/نشور
نشور/هلا
لؤي /اكلمك بوش سرحانه
نشور/ولا شي بس نعسانه
لؤي/تبين اكل؟
نشور/لا اكلت قبل تجيني بنام
لؤي الي قرب منها مرره عشان يعدل لها المرتبه عشان تنام براحه
نشور قامت ترجف من الاحراج ومن قربه مي متعوده
ولؤي الي ماوده يبعد بس بعد وهو يقول /الحين تقدرين تنامين بااريح
نشور /حرر
علا على المكيف
ونشور غمضت عيونها ونامت بهدوء
***
فهد بحماس /اطلبي الي تبين
رشا ضحكت /يمههه منك لو درينا زوجناك من زمان
ضحك فهد بسعاده وهو صار يعد الايام عد الي تفصل عن ملكته ويحسها سنيييين
عزوز/فهووودي شرايك اعرس معك
فهد صرخ/لا والف لا والله لا احلم وررربي لا اقسم بالله لا لا لا اناااااا فهد ال *** اعرس معك انت ورربي لا تفشلني تخليني بدال مااصير رزين بالعرس بس اضحك
عزوز ضحك بمررح/يييزيييني وانا ضحوك
فهد /بخبال انت
عزوز/الدنيا سايبه وانا اخوك ومااحد باقي عليها الواحد مايدري متى يومه عش يومك واضحك وتونس وخلها على ربك بيحل لك كل شي باذن الله
فهد /ورربي صادققق
عزيز بغرور مصطنع /احم احم انا عزيز ال*** مااقول الا كل كلمه رزينه
رشا/وععع مو لايق
عزيز بقهر /ابكمممممم الغرور مايليق الا على الجلف ذاك ورربي احاول اقلده عجززززت
ضحكووو
فهد /وهه جعلني فداه
عزيز/اااي اااي مو الغرور بس لنا اما انت بسم الله يقلب انسان ثاني مااقول الا الله يعين مرت اخوي شكلها متعذبه معه
فهد /وانت شدخلك
عزير/شايل هم هلمسيكينه كيف متحمله هلجلفف انا وانا اخوه ماتحملته
فهد /ياغبيييي انت قلتها مرته يعني بيعاملها مثل مايعاملك؟؟؟ لا طبعا
عزيز /اييي صح بس
فهد قاطعه /وررربي انك غبي صدق وضحك
رشا/فهودي حبيبي مر السوبر ماركت بااخذ لمعن اكل
فهد /ابشري
***
وصل الكل مع بعض
لؤي /نشور نشور
نشور صحت /هلا وصلنا
لؤي وهو يجمع نظارته وجواله وبوكه/اي يالله
نشور رفعت راسها وهي تطقطق اصابعها وتدلك رقبتها مهما كان نوم السياره متعب وغبي بعد وبعدها لبست جزمتها تكرمون ونزلت وهي تحط النظاره على عيونها شنطتها الي حاطتها على كتفها بس مدخله يدها يعني صايره الشنطه جايه على جنب مدري كيف اوصفها بس مو على الكتف الكتف لا جاي السير على صدرها وخصرها وجوالها بيدها ولؤي الي لابس شورت بني وبلوزه سوداء نص كم ساده
نشور /حلوه المزرعه
لؤي وهو يطلع الشناط/لا بعد ماشفتيها من داخل احلىى بكثير

سحب شنطته وهي سحبت شنطتها وتقابلو مع البقيه الي دخلو واتفق الكل بيرتاح ويطلعون العصر ومااحد مانع الكل ايد لانهم تعبو من الطريق

دخلت الغرفه معه وسكر الباب
سرير فخم ودرج وحمام صغير تكرمون الغرفه منظفه ومبخره وهاذا الشي ريح نشور مرره تحب الشي نظيف مااتحب الاهمال او قل النظافه دقيقه بالنظافه بشكللل كبيرررررررر
وعلطووول شالت عبايتها كانت لابسه شورت بجامه وردي وبلوزه كت بيضاء بهلحرررر ذا وشغلت المكيف على اعلىىى شي بروده وانسدحت على السرير
لؤي الي يناظر لها باانبهار عنقها العاري ومزينه عقد الماس ناااااااعم على العنق ويدينها العاريه وسيقانها واردافها النحيفهههه البيضاء بشكل مغري واختفت بعد ماتلحفت
ضحك /مااكفاك النوم
نشور /لا لا ذااا نوم سررير ومكيف غيييير
لؤي ضحك واخذ له بجامه لبسها وانسدح وهو يطفي النور متعمد عشان تنام بحضنه بعد ماحط المنبه على الساعه 4العصر عشان يقوومون معاهم
نشور الي تعودت خلاص اذا النور طفا حضن لؤي موجود ومن انسدح تعلقت به ونامت علطوووول

****


عند فاطمه
دخل معن الي جاي من الدوام وصد عنها ومشا
تنهدت فاطمه وهي تتذكر
فاطمه/منجدك شروق
شروق/اي والله بس امانههه فطووووم امانه قولي لها ولا احد يضغط عليها اعرفك حيواننه لو ماتبغاه او فيه احد بخاطرها عادي ترا بنظل احباب واصحاب والزواج قسمه ونصيب
فاطمه صرخت/ياخبلههههه ذا فارس احلام توق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وبعدينننن احد يحصل له مشاري ال*** ويرفض انا لو يجيني اخذته وانا مغمضه الا سمعت صرخت معن عليها توقعته عادي يعني مازعل دايم تطقطق كذا فكملت وههه بس الوسيممم مشاري ال *** ياحظظظ توووق والله
شروق /وجععع ذا كله كلام لا جينا للجد والواقع كل شي يتغير يله ياحلوه خيووو مستعجل على العرس شاوري اختك وردو علينا بدري عشان نخطبها رسمي وبعدين استحي على وجهكك تغزلين بمشاري عند معن وربي لو انك زوجتي طلقتك من زمان مع السلامه وطبقت بوجه فاطمه
فاطمه ضحكت طول عمرها تطقطق على توق الي تتخيل انها تتزوج مشاري /والله وجاك ماتمنين ياتوق راحت لمعن الي صدها وهو يقول
معن/فاطمه انا ماعندي مشكله وانا ادري انك تطقطقين بس مو دايمم انا رجال واغار مهما كان ومهما عرفت بغلاتي الي صرت اشك بها من كثر الغزل الي يروح لرياجيل وطلع وخلاها وهو مو زعلان عليها ويعرف فاطمه وش كثرررر تحبه وتشهق بااسمه بس مهما كان مايصير كل مرره تتغزل بالرجال قدامه وتضحك عاد صار ينهبل مايبيها تتغزل الا به هو تضاهر بالزعل عشان يعطيها درس صدها يوم كامل لانه كان بالدوام رجع لقها تكمل فزعل عليها وطلع ومارجع الا اليوم وكان هليووم عليه سنه اول زعل يطول بينهم هو وفاطمه الحمدلله مشاكلهم خفيفه ودايم متفاهمين واذا زعلو من بعض مايكمل حتى ساعتين بس هلمره اجبر نفسه انه يطول عشان يعلمها انه مو مستهين بالموضوع
انسدح وهو يشوفها داخله
ناظر لها مليانه مي سمينه بس مي عصلا لا جسمها مليان بشكل مغري وجميل شعرها لنص ضهرها اسوود حنطيه عيونها ناعسه مدمن عيونها من صغره وخشمها صغير وشفايفها واسعات بشكل حلو ومليانات على الخفيف ويتوسط خدها غمازه صغيره اذا ضحكت وضحكت روحها مرررررحه مررره ولا تحب التزعل والتغلي وذا اكثررر شي يحبه بها اشتاااق لها ويحس الحين راح يضمها بس صبر نفسه شوي
فاطمه الي ماتدري شتقول وتناظر لفستانها البيتوتي ناعم لونه عنابي محليها وقاعده وترسم عليه بيدها وهي تفكر وش تقول من امس تخطط وتحس ضاع كل الكلام وتقول كلام بدون لاتطلع صوت تشوف ضابط ولا لا
معن يناظر بطرف عينه لمحاولاتها وهو يحس من محاولاتها خلاص سامحها ووده يقوم يبوسها رحمها يحس بس تبي دفعه وهي تكمل/اذا منتي قايله شي بنام طفي النور
فاطمه دموعها نزلت لهدرجههه عادي عنده ولا همه وبينام بعد وهي الي من امس ماطب عينها النوم حتى الخبر المفرح لااختها ماقالته لها وهي ناسيتها حتى لاكن تصبرت مهما كان هي غلطانه ولازم تراضيه
معن يوم شاف دموعها عجز يتحمل خلاص على ماقام بيسحبها له الا قالت وهي تمسح دموعها وتناظر له وبعدها نزلت عينها لفستانها /اسفه حبيبي ماكان قصدي والله ماعبالي بتزعل وانت اكثرررر واحد عارف بغّلاك عندي ومااحد يجي ربع حبيي لك ويخسي مشاري وغير مشاري بس ذا اسلوبي يعني احب اضحك واطقطق خصوصا بالاشياء ذي ماعبالي هلشي مزعلك وانت ماوضحت لي عبالي يعني لا عرفت غلاك عندي بتكون واثق منها وان مستحيل احد بيغيرها و... ا
الا سحبها لها وباسها بعمق وهي بدت تبكي بعدها وهو يمسح خدها وهو ودها يذبح نفسه كيففف طاوعه قلبهه عنها يوممم وهو يعرف حساسيتها تجاه بعده
فاطمه بعتب وهي ضامته/يوممم يامعن يومم وعيني مادخلها النوم افكر فيك واحاتيك ازعل علي من حقك وانا غلطانه بس ازعل علي بقربي لا تبعد عني تكفى يامعن ازعل شهر لو تبي بس مو تبعد خلك قريب مني
معن وهو يشد عليها ويهمس/اسف حبيبتي اسف
بعدت وهي تطقه بخفه/وووووين رحت
ضحك معن /صدقيننني اسوء يوم ورربي وانا مامسيت على الوجه الحلو وماصبحت على الضحكه الي تأسر قلبي بس شسوي عاد زعلي شين وقلبي يقسا لازعل
فاطمه/لا ياااقلبييي لازم تغييير هلصفه هلصفه ماتمشي عندي سالفة ان لا زعلت بتروح عني ايام هاذي والله الي بتزعلني ترا تبي تزعل ازعل بهلغرفه وهلصاله اما انك تتعدا الشقه اذبحككككككك اول واخر مره
معن ضحك /سمي عمتي فطومه
فاطمه بغرور/اي حبيبي اسمع الكلام
معن ضحك وهي يضمها له/واحشتنننننني ترا
ضحكت فاطمه برقه
****
صحت من المنبه ناظرت ل لؤي الي ماتحرك حتى رحمته شكله نعسان بتصحيه على 4ونص قامت بهدوء وهي تطفي المنبه تسبحت وراحت اخذت لها بنطلون بيج من زارا طويل ووسيع وبه حزام من فندي وبلوفر صوفي ثقيل اسود من فندي الي به طبعة فندي صغيره على جنب ومدخلته بطريقه جذابه ورفعت شعرها ذيل حصان بعد ماسرمكته وحطت ربطه سوداء على شعرها حطت روج بني فاتح حلوووو مرره عملي ومسكره ولبست عدسات سوداء ولبست سبورت ناظرت لنفسها برضا مابغت تتعطر الحين ياما يقوم لؤي راحت له لؤي لؤي
لؤي مو حاس نايم
نشور بدت تهزه/لؤي لؤي الساعه5
لؤي صحا/كم
نشور وهي تبعد عنه/5
قام على السرير جلس وهو يفرك عيونه مانام اليوم كثير نعسان وراسه مصدع بعد من الشمس ضغط على راسه بقوووه ناظر لنشور الي تطالع له بخوف
نشور/يعورك وتقرب له وهي تمسك راسه حس بحراره تسري بجسمه من لمستها
لؤي /مصدع من الشمس شكلي
نشور /معيي بندول بس لازم تأكل اول
لؤي وهو يقوم/ولي يرحم والديك عطييني راسي بينفجر
نشور/لا والله مااعطيك ياما تأكل دخل لؤي ودقت على الشغاله تجهز اكل سريع
طلع لؤي الي بس بمنشفه على خصره وكانت تنتظره هي عند الباب تحس خايفه عليه معنه صداع عادي
طلع الا انصدمت مو لابس يعني بيلبس هنا ولا ليته بروبه بس منشفه بسرعة البرق بعدت عنه وعن كل شي راحت اخر الغرفه وهي لافه وجهها بااحراج
لؤي ابتسم على ردة فعلها /معليش بس ماني متعود البس بالحمام
نشور /لا عادي اصلاً بطلع
لؤي وهو يطلع له ملابس من الدرج مرتبتهن نشور/خليك نطلع مع بعض وانتي خليك لافه عادي
نشور بحركه عفويه حطت يدينها على عيونها وهي تقول /مااشوف والله
ضحك بقوووووه وودها ياكلها وهو يلبس /نشور ترا انا رجلك عادي نشور ساكته
لؤي /خلاص خلصت
لفت ووجها احمررررررررر
لابس شورت كحلي وبلوزه ابيض من تومي
وعدل شعره الكثيف بجل والصداع يزيد تععطر ونشور تعطرت بعده بعطر خفيف ولبست عبايتها وطلعت مع لؤي الي قال بيسلم على الجده قبل يروح لقسم الرجال
الغرف بالوسط بين قسم الرجال وقسم الحريم
نشور وهي تتذكر اثير وشبت من القهر والغيره بس ماوضحت
دخلت وهي تقول للبنات لؤي بيدخل دخل لؤي وعلى وجهه ابتسامه جذابه نادر ماتطلع منه
سلم عليهم
ام خالد /اقعد
نشور /لا ياجده ابيه يروح يفطر معي
ام خالد/اي صح ماكليتو شي يله رح ياوليدي كل مع مرتك
لؤي /ابشري وهو يناظر لنشور بعتب وهي تبتسم قام معاها وطلعو
لؤي/قلت لك ماابي اكل
نشور/يعني ماتبي بندول
لؤي/لا ادور مع العيال اكيد القا
نشور /لا والله تاكله على معده فاضيه مايصير تاكل تاكل وسحبته للمطبخ لقا الاكل جاهز
وقعدت وقعد وهو ماله نفس من الصداع
نشور /يله لؤي بالله
لؤي لؤي لؤي اسمه ياهههه صار يحب اسمه يحبه وهو يقدر يرفض مايقدر/يله طيب مالك نيه تصبين شاي
فزت نشور بفرحه وهي تصب له ولها وبدو ياكلون بهدوء
خلصو لاكن حب يطول معاها فقعد يتظاهر انه ياكل
دخلت اثير /مساء الخير لؤي
لؤي بدون لا يطالع /مساء النور
اثير /كيفك ياولد خالتيي وعلقت على خالتي
لؤي /الحمدلله
نشووور شبت شبتتتت قامت بهدوء وهي تقول /الحين اجيب لك ماء حبيبي طلعت منها متعمده بس خلتها عفويه قدام لؤي وكانها ماانتبهت
لؤي مصدوووم حبيبي يحس لها لمعهههه غييييير
نشور الي تصب ماء وهي تخز اثير الي مااستحت وهي تتأمل قفا لؤي
نشور /اثير تبين شي
اثير حست على نفسها /اي ماء ابغا ماء صبي لي اذا معليك امر
نشور ''ققققلة ادب لو لؤي مو موجود كان تفلت بوجها بس ماتبي لؤي يشك ويسأل ويعرف تدري ان لؤي ذكي والاشياء ذي تطرا عليه بسرعه'' وهي تدري ان لو اثير الغلطانه بيوقف لؤي مع اثير مو من حب لؤي لها ولا ثقته بها
نشور/ابشري وصبت لها مع لؤي وهي تقول بداخلها سمن هاري
اثير طلعت
نشور عطت لؤي الكوب وطلعت البندول من جيبها
وعطته حبتين اكلهم لؤي وشرب الماء
نشور/بالسلامه والعافيه
لؤي/يسلمك
نشور /خذ ذا معك اذا احتجته وعطته كرتون البندول
لؤي /شكرًا يله بروح للعيال واخذه وطلع وهو يسمعها ترد
نشور الي راحت للحريم بعد مانزلت عبايتها وعلقتها مع حقت البنات داخل القسم عادي بس برا لا لازم يلبسنها وحاطتها عندهم عشان لو العيال دخلو ولا شي
نشور بجنب علا/تخييييلي جالسه بالمطبخ وتمسي عليه واخبارك وجلست ساعه تتأمل به عاد قلت لها تبين شي قالت ايييي ابغا ماء صبي لي كنت اصب للؤي انا وصبيت لها عاد واستحت على وجها وذلفت
علا ضحكت/والله وحبيييتي يانشور
نشور لفت عن علا وهي متضايقه من هلشي خلاص اعترفت لنفسها هي هيمانه بلؤي هاااامت بالقاسي والجاف والجبرووووت هامت به وهي كانت تشهق بكرهه هامت به ماتصبر عنه امس يوم نامت عند خوالها اشتااااااقت له معنه كم ساعه الا انها اشتاقت تعودت تشوفه قبل لا تنام فقدته صارت تتفقده تشتاق له تغاررررر عليه تخاااف عليه من اي شي لو مااعرفت اخباره تنهبل تخاف اعلنتتتت حبها لي لؤي وتعترف انها حبته
صحت على الجده الي تقول لها تجي عندها راحت لها وهي حابه هلجده بس تعزز لها ويكفي مدحت امها حست بفرحه امس وهي تمدح امها حست بفخر
الجده/ماشاءالله تبارك الرحمن يابنتي ماشاءالله عقبال مااشوف عيالك انتي والغالي
نشور ابتسمت برقه واحراج وهي منسخره من الداخل اي عيااااال ولؤي يكرهني ولا يثق بي وجدي اجبره علي اي عييييال ياجده اي عيال
****
عند لؤي يوم شاف معن طلع لحقه
معن جلس وهو يكلم وبعد ماخلص قعد بجنبه لؤي
معن /اووووووووووه جنابة لؤي الكبيررررر تنازل يجلس عندي وضحك
لؤي ابتسم /ماتحسون انكم مبالغين بالموضوع شوي
معن ضحك /لا والله مو مبالغين
ضحك لؤي وسكت
معن حس انه بيقول شي فقعد ماقام
لؤي يدري ان معن يحب حلا عشان كذا قرر انه يعرضها عليه يدري ان معن بحبه لها ودلاله وكلمته الحلوه ولسانه الحلو بيغير حلا يدري ان معن يميل لحلا لو ماوضح نظراته الي يسرقها له ابتسامته لا انذكر اسمها
معن/ابو خالد تبي شي
لؤي ابتسم على لقب ابو خالد الله لو ولد من نشور تنهد وهو يقول/حلا
فز معن/وش بها
لؤي/خطبها نواف
معن انسلب لونه منه انصفرررر لونه راح مايدري شيقول حلا حبيبته الي دايم تسبها علا ويزعل راحت لولد خاله تلعثم وهو يقول/ااا الله يوو فقها نواف رجال وح ماقدر ينطق اسمها قال تستاهل
لؤي ابتسم وكأنه تاكد
معن بيقوم خلاص ماايقدر يقعد بيصاررررخ
لؤي/بس انا عيت
لف عليه معن وكان الحياه رجعت له
لؤي/ادري ان خاطرك بها ورديته وعطيته مّي وحلا لك
انحررررررج ونزل راسه بااحراج /لؤي يشهد ربي حبي لها شريف وعمررري ماتعديت حدي معاها لا بكلمه ولا بنظره بقصددد
لؤي /ادري يامعن وانا اعرفك رجال وثقه ولا ماعطيتك اختي
معن/كيف دريت
لؤي ابتسم/دريت وبس والحين لازم تطلبها من ابوي قدام الكل
معن/مايدرون انك رفضت
لؤي /لا الحين بتدخل وتطلبها وبيرخصها نواف لك وانا ادري ان حلا ماتلوق الا لك اختي صعبه يامعن وادري ان مااحد راح يسنعها الا انت
معن ابتسم فديتها وفديت صعووووبتها /مااعطيتها الا الي يستاهلها يالؤي وتأكد انها بعيوني
لؤي/اجل قم اطلبها من ابوي قبل تروح عليك
معن /ان شاءالله بس بعطي امي وابوي خبر
هز راسه بتفهم وراح ودق على امه وابوه وخبرهم ماعارضو بالنهايه حياته وهي يختار شريكة حياته
دخل معن المجلس وقعد وسولفو الا سكت المجلس
معن قام بهدوء وقال/جيتك يا خالي خالد طلاب واتمنى انك ماتردني
خالد/تم يامعن
معن/ابغا بنتك حلا على سنة الله ورسوله
خالد/قصدك مي ؟
معن/كلهم خير وبركه لاكن انا خاطري بحلا
خالد/بس حلا خطبها نواف
قام نواف/وانا ارخصتها له دامنا على البر وخاطره بها لاكن ماارخصت نسبك ياعمي وانا اطلبك مّي على سنة الله ورسوله
الكل بدا يهمس/تمم تمم
خالد ابتسم لهم/تم
الكل صارخ بفرحه وبدو يسلمون عليهم الجد يطالع ل لؤي الي يبتسم بهدوء
الجد بهمس /مكار مكار
لؤي ضحك بقوه /كلنا نمكر ياجدي مو بس انتم وغمز لجده الي ضحك
معن الي ضم نواف وكأنه يشكره وكلهم يشكرون بعض خدمو بعض ومهم حاسين
ومعن الي يضم لؤي يحس انه مديوووون له رجع له حبيبته
الجد/اسمعو ياعيال الي صار هنا يبقا هنا ياما نرجع ويصير خير
الكل/تم
بعدها قعدو
فهد/يارررررررررربي يايبه انت تشووووف الغيييره كلهم اعرسو فجاءه
لؤي رفع حاجبه/ماندرررررري من غار بالاول
ضحك فهد/انت اسكت خلاص ماتعتبر معرس خلاص طافك الدور
يزين/ابيييي اعرس
ابوه/اقول اهجد واعقل وخلك بدراستك ياشطور
ضحكو كلهم
يزين/الله يسلمكككك يالغالي يطلع منك اكثر
ابوه/اي الهيس وحذف عليه الخداديه وتفادها يزين وهو يضحك
***
الحمدلله

قاعده ترقص بخباال مع اختها الزين وهي تصارخ /مشااااااااااااعررررر مشاااااعر تموت وتحييييني مشاااااااعر مشااااعر
الا دق جوالها
توق/اووووه فطومه شعندها
الزين قصرت السماعه وجلست مع توق وهي ترد وتحط اسبيكر
فاطمه /هااااي
الكل/اهلا
فاطمه بنفسيه حلوه/كيفكم صبايا
البنات/بخير وانتي
الزين/كيف معوووونك اليوم
فاطمه /وه وه جعلننننني فدا الاسم وزوله وطاريه ياربييييييييي
ضحكن عليها
فاطمه/والله وصرتيييي عروس ياتوق
توق/واحسرررررتي واحسرررررتي وينه فارس الاحلام ماجاء
فاطمه/جااااء ياغبيه
توق/وينه ياحسرتي
الزين/ويييينك يامشاري ويييينك
فاطمه صرخت/مشارييييي بيخطبك
توق ضحكت تحسب فاطمه تمزح/احلىىىى كذبة ابريل
الزين /ورربي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فاطمه /وررربي ماني كذبه اني صادقه والله والله شروق دقت علي وقالت مشاري يقول اول اسألوها قبل اخطبها رسمي يمكن خاطرها بااحد معين عشان مااجبرها او احد يجبرها
توق ضحكت مي مستوعبه
الا صفتها الزين
وسكتت
فاطمه /هاه توقي وش قلتي
الزيين/موووووافقه دقي دقي على شروق قولي لها موافقين
فاطمه/لا بسمعها اول من العروسه
توق مس مستوعبه طول عمرها حاطه مشاري فارس احلامها صحح مي متأمله به يعني لو ماجاها عادي كان كله كلام بس لانه وسيم ومشهور خلته فارس احلامها ودايم تطقطق انها راح تاخذه عمرها ماتوقععت انه جد
فاطمه /هاه توقي وش قلتي اذا ماتبغينه عادي
توق/خبله انتتتتتي ماصدقت يجي انا موافقه تم تم تم
ضحكو عليها
فاطمه/مشفوووووحه على العرس ياقليلة الادب
توق /مووو على العررس لا على المعررررس نفسه واووووو بصير حرم مشاري صالح ال**** الله وضحكت بسعاده وهي تضم الزين اختها ويضحكن
طبقت من فاطمه
وصارت ترقص بهبال مع الززين
توق/قداااااام الناس انا وانتا بقينا لبعضض اليله خلاصصصص
الزين/اصلااااااااا انت ياقلبي بقلبييي غيييير الناس
نخلي توق تعيش سعادتها
*****
استغفرالله

دخل معن /مساء الخير
فاطمه/مساء الحب ياحب
ضحك معن وجلس
وهو يمد لها شي اخذته بااستغراب وفكته الا علبه فكتها الا خاتم الماس يلمع بفخامه
معن/احترت وش اجيب لشي الواحد يحتار وش يجيب له صراحه الواحد يحتار كيف يهدي هديه وفكرررت مالقيت الا خاتم عادي وماراح يصير حلو الا اذا دخل اصبعك وزينته يدك
فاطمه دموعها تنززززل بفرح وحب
قامت وهي تجلس بحضنه وتضمه
معن ضحك/حبيبتيييي ليش الصياح
فاطمه/معننننننن اناا احبك احبككك معن مررره احبك احبكككككك اكثررر من شي احبكككك بقووووه الله يخليييك لي يابعدهمممممم وضمته وهي تصيح
معن /وانا احبك اكثر ياقلبي وروحي وعيني ودنيتي
بعدت فاطمه وهي تمد يددها له ضحك وهو ياخذ الخاتم الي يشع ولبسها برقه ورفع يدها وباسها
فاطمه باست راسه بهدوء /الله لا يحرمنيي

****
لا اله الا الله


جت علا بفرح/بنات عمي بيجون للمزرعه
نشور /صدددق زين نتونس معاهم شوي
علا/اااي بتتعرفين عليهم بتحبينهم متأكده
نشور ابتسمت وقالت/علا فيه خيل؟
علا/ايي امشي نروح له
نشور/اخاف العيال عنده
علا/عادي اذا عنده رجعنا
هزت راسها نشور وهي تقوم معاها راحو لجهة الخيل
نشور ابتسمت بفرح/حلووووووووين حلوووووين
علا /عاد تدرين انا مااحب الخيل مره
نشور وهي تمسح على وحده من جت نشور علطول جتها /بالعككككس حلوووو الخيل حياااه ثانيه شكله بس يفتح النفس شوفي ذييي من جيت طلعت لي
ضحكت علا/ذي اكثر ووووحده شريره مااتهدا الا مع معزبها وشكلها عرفت مرت معزبها
ضحكت نشوور بدهشه/حقت لؤي ؟؟
علا/اي
نشور ابتسمت بفرح /حلوووووه مثل معّزبها
ضحكت علا بقوه
نشور الي تمسح عليه/ماتدرين شسمها ماقد كلمني لؤي عنها
علا /الا المهره
نشور/واووو مثل اسم خطيبة خالي وضحكت
علا/ماشاءالله خطب
نشور /اي هو ومشاري وخلودي
علا ضحكت بمزح/يعني مشاري راح علي
نشور ضحكت/راح
علا ابتسمت بصدق/الله يوفقه يارب ويسعده شسم مرته
نشور /توق
علا /الله اسمها حلو
نشور/وهي احلى
الا جاء فهد ولؤي
فهد/شتسون
علا /تعااااال خالو شف المهره من شافت نشور ركضت لها كأنها تدري انها معزبة لؤي
نشور استحت ولا طالعت لهم وهي تقول/مو شرررط يمكن حبتني مو انا لطيفه والكل يحبني
لؤي رفع حاجبه وجاء للمهره
فهد ضحك /انا قايل ان لؤي معديكككك قايلن لك حتى بالغرور لا حول ولا قوه
ضحكت وهي تقول للؤي/بركبها
لؤي/تعرفين
نشور/اي
فهد/لؤي خذها وروحو ورا عشان تركب على راحتها الشباب بيجون الحين هنا
نشور/علا منتي راكبه معي؟؟
علا/لا لا مااحبه قلت لك اصلاً بروح انا بشوف الاوضاع اكيد عمامي بيوصلون شويات
فهد/بيجون؟
علا/مو كلهم بس الشباب والحريم
فهد هز راسه وهو يقول /حياهم الله
راحت علا ومعاها فهد عشان ياخذون لؤي ونشور راحتهم>>ياحليلهم يحسبونهم عشاق
لؤي وهو يفتح عن المهره/وش رايك بلونها
نشور /مرره حلوه من جينا هنا هي اكثر وحده جذبتني وانصدمت انها لك
ابتسم لؤي/ذي لي من يوم كنت صغير يمكن وماتحب الا انا وجدي ومن حظك صارت تحبك وضحك
نشور /يزززينها يللله بررركب
لؤي/يله بس نبعد ورا
وفعلاً ابعدو
وركبت بسرعه وبدت تمشي ولؤي يطالع لهاا باانبهار كل يوم تزيد حلاوه اكثر ومع المهره زادت اكثر واكثر
وقفهم لؤي/بركب معاكم
نشور ضحكت بسعاده/يلله
ركب لؤي ورا وصارت نشور بحضنه وبدا يمشي وشعرها يلفح عليه
لؤي /الجووووء حلو احب اجواء الشتاء
نشور/مررررره مرررره احلىىى من الصيف حتى بالنفسيه تكون احلىى خصوصا هلاجواء الي تكون قريبه لدخلت الشتاء
لؤي ابتسم لها وماوده تخلص يبي يسمع يبيها تتكلم
يحس بشييي غيرر اذا تكلمت بدا يصحاااا على نفسه وهو يتذكر رسايلها مع راشد نفر منها لدرجة انه قمز من الخيل وهو معمي بقهرررررر ونشور الي كانت متمسكه به طاحت من الخيل والخيل طشت نفسها عنها عشان ماتطيح عليها
نشور انصدمت وقامت تبكي صح ماصار بها شي بس يدها قامت تعورها خفيف بس مصدومه كيف يقمز كذا وهو يدري انها متعلقه بههه ويدري ان الخيل اذا ماكانت تعرف الشخص ماتطش نفسها عنه وممكن تذبحها لو المهره ماطشت نفسها ممكن ماتت قامت تبكي بصدمه
لؤي استوعب وش سوا /نشوووور معليش معليشش وررربي ماكان قصدي احذف نفسي بس انعميت
نشور /اسكتتت ماابي اسمع شي ماابي وقامت من عنده ومشت بسرعه وراحت
لؤي بدا يصفق نفسه/غبييي غبيييي لو راحت من يدكككك باافكارك الغبيه راح للمهره وقومها وودها للاسطبل وراح يشوف نشور الا لقا العيال وعمام عُدي جاين سلم عليهم وجلس صعبه يروح

عند نشور الي مااستوعبت للحين وتتسبح وهي تبكي مييي متخيله هلشي يطلع منه ايش ماكان عذررره يوقف وينزل وهي تكمل موو كذا لبست بنطلون اسود من بولو وبلوفر كموني من فيلا اعجبها لوكها لوك رياضي يصلح للمزرعه حطت ميكب عشان اثار بكاءها بس ماكثرته واقي خفيف ومسكرا وروج واي شدو لون واحد وبلاشر بني خفيف مررره رفعت شعرها كعكه وطلعت خصل من قدام بشكل جذاب وتعطرت وطلعت للحريم الي جو

سلمت عليهم ونظرات اثير تحرقها حرررررق
علا/اقعدييي نشور بنات ذي بنت خالي الي اقول لكم عنها دايم
ولاء /اخييييرًا شفنا ملكة الجمال الي مكسره الدنيا
نشور بااحراج /حبيبييي مانجي من بعدكم
سندس/ااااي من بعدنا الله يصلحك تعديتينا وخلصتتتي
نشور /ياعمررري من جمال عيونكم والله
نوره /وههههه بس يالذرابه ياحظظظ لؤي والله
نشور ضحكت بخجل ومن داخلها تدعي على لؤي
دخلت ام علا/يابنات الشباب بيدخلون تغطو
قام الكل تغطا ونشور تلثمت لان الفتره قصيره
دخلو الكل مع عيال عم علا
سلمو على الجدات وجلسو
الجده /ياهلا ياهلا تووو مانورت المزرعه
طارق/الله يسعدك ياجده منوره بااهلها
الجده ام خالد/اي والله صدقتي تو مانورت مزرعتنا قمن يابنات ضيفن ضيوفكم
الكل ساكت كل وحده تنتظر الثانيه تقوم نشور لمحت ان اثير نزلت جوالها بتقوم انهبلتتتت يعني تقهوي لؤي ويطالع لها الا فزت بسرعه وهي تقول /ابشرري ياجده
ام خالد/وههه ياام خالد جعلنا مانعدمك خييير مااخترت يالؤي
لؤي الي ابتسم لها وهي صدت منحرجه الاضواء كلها تسلطت عليها وتناظر بطرف عينها لااثير الي مطيره عيونها بقهر ابتسمت بااستهززاء صارت تعطي فهد ولؤي ويمشون للعيال واخذ لؤي الحلا منها ووزعه على الشباب وجلست نشور
الجده ام خالد/متى ملكتك يافهد
فهد ابتسم ووجه يشع/نهاية الاسبوع باذن الله
الجده ام خالد /هي من الي جو للعشاء يانشور ؟
نشور/لا ياجده ماجت
الجده/نشوفها ان شاءالله بالملكه
نشور /ان شاءالله
الجده ام فهد وهي تتذكر ردت فعلها
بعد ما الجد خبر ان فهد التحليل تطابق
صفقت الباب بعصبيه وهي تدخل البيت/فهييييييدان
فز فهد /سّمي يمه
امه/متىىىى ناووووي تعلمننننني انك خاطب ومحلل هاهههه لا اعرست يافهد ولا لادخلتها علي عروس مثل مااسوا اخوك هاه
فهد/معليشششش يمه بس ماكنت بقول لك الا اذا تطابق التحليل وادري انك بترفضين
امه/تحطنيييي قدام الامر الواقع يااافهددد ياحمل بطنييي ياااقعدتييي هاه مااهقيتها منك يااافهد رّح عسا ربي ما
قاطعها فهد وهو يبوس يدينها/تكفييين يايمه الا هلدعوههه تكفيييييين هلدعوه خربت بيت سالم تكفييين ياميمتي لا تخلين مصيري مثل مصيره بسبب هلدعوه
امه وتتساقط دموعها وهي تتذكر دعواتها لسالم فعلاً كانت تصلي وتدعي انه مايتوفق بعنادها وغرورها وكبرها بسببها هييي بس تشوف الانسكار الواضح بولدها تشوف الحزززن بعد ماكان مرّح صارت الكلمه ماتطلع منه كتوم وحزززين ومكسورررر مهموم كل ماشافته حست بتأنيب الضمير الي ياكلها اكل وهي تتذكر كيف كانت تقوم تصلي الوتر بس عشان تدعي على سالم وشهد وان عرسهم مايتم!!!!!
استغفرت بسرها وهي تدعي لفهد بالتوفيق
الجده/ماني راضيه عليك يافهد ماااني راضيه وصار بس يلحقها يراضي بها وهي رافضه انها ترضا لحد اليوم
الواقع
فهد/يله يعيال مشينا نخلي الحريم ياخذون راحتهم
طلعو الشباب وطارق الي شبع عيونه بعلا قبل يطلع يحبها والكل يدري وهي ماتبيه خطبها كذا مره ورفضته
بحجة انه مو فارس احلامها ولا يناسبها ! ومع ذا ماكرها بلعكس كل يوم يزيد غلّاها
****
نشور /الله صدق يله غني
ولاء اخت طارق /لا ترا مووو مره مره حليل يعني
علا/لا والله الا حلووو
جاء معن يركض لنشور /نوشه
لفت له /هلا قلبي وجلسته بحضنها
معن/ابغا جوالك
نشور/بسسس ماطلبت شي وعطته جوالها وهو قعد على اليوتيب وبحضنها
سندس/اويسيييي يلحلاوه ماشاءالله
معن وهو ماطالع لها/قلبييي قلبيي >اخذها من نشور😂
ضحكت سندس وهي متخرفنه//ياربيييي كيف متحملين الحلاوه ذيييي تكفون
نشور ضحكت/يله ولاء
بدت ولاء تغني لهم ودخلو جو معاها والاغلب شاركها
****
شروق/يارببيييي الله يستر
فزت اسيل وهي تسمع صراخ امجد وفواز
امجد/شهددد اقصري الشرر وافتحي الباب حركات التزعل اتركيها عيب عليك ولدك طولك
شهد/ليشششش انا خبله اطلع لواحد بيذبحنننني تذكرت امس هي وامجد الي حلف اذا راحت لهم بيطلقها وراحت غصبن عنه
امجد/وربييي لورقتك توصلك وعيالك هين ان اخذتيهم
فواز/هييييه هيييه اهد اهد الدنيا سهبله عندك فيه قوانين وحكومه ماتقصر لا تقعد تهددد انت ووجهك شايف اختي ماعندها سند ولا ضهر ولا متكل انك ولد عمها ترا انا ماعندي حشيمه لا للبعيد ولا للقريب خص
واكسرك وانا مغمض وناسي انك تقرب لي بعد لو حاولت بس تهددها تسمع شكلنا عطيناك وجه
امجد وهو يصارخ/انت لا تتدخل فاهم
فواز/الا اتدخل واكسرك كسر بعد واذبحك لو تبييي
امجد /شهددددد بسرعه اقصري الشر واطلعي امشي لبيتك ولا والله لا اطلقك بثلاث واخذ عيالك
فواز الي انهال عليه بالضرب وهو يشوفه يهدد اخته ولا كانه واقف
فواز بعد مخلاه يرافس بالارض
طق الباب على شهد /شهد افتحي
شهد وهي تبكي /فواز الله يخليك
فواز/والله مايقرب لك افتحي وخليك واثقه بي فتحت له ودخل وهو يقفل الباب
فواز/تبينه ؟
شهد بصدمه/ايش
صرخ فواز/بسررعه تبينه ولا اخليه يطلقك ماابغا اخليه يطلقك وبكره تحطين الوم علي بسبتك طلقني
قعدت شهد تبكي وهي تقول /لا اصلاً ماابغاه خلاص عافته نفسي بس انا متحملته عشان عيالي اخاف انحرم منهم مثل اختهم
فواز الي ضمها وهو يقول /اذا على عيالك المحكمه تقرر لك من يبون وهم اكيد بيختارونك لا تجبرين نفسك على الشقا عشان شي سهل وبتاخذينه بالقانون اهمشي انتي ماتبينه ماتحبينه
شهد الي زاد صياحها/عمرييي ماحبيته عمره مااحتواني او حسسني بالامان او الرحمه او العطف حرمني من بنتي الي ماتطالع لوجهي الحين قسّا قلبي عليها بحنته وتهديده لي ليل نهار وعذره ان نشور بنت سالم الي فضلته على الكل خسرت يافواز خسرت بنتي خسرت سالم الي حبني وعززني وعيشني ملكه فضلني على امه وابوه وانا بسذاجتي ومراهقتي واصحاب السوء خسرته وخسرت معه ضناي وفرحتي الاولى بنتييي وصار يهدد لو عاملت نشور زين راح ياخذ مني عيالي خفت خفت يرووحون مثل نشور
فواز الي مصدوم من خساسة امجد/ليشش ماقلتي لنااا ليششش
شهد /يافواززز انا عصيت ابوي مره وخسرت ماكنت بعصيه اكثر واكثرر واكسره بولد اخوه وقلت لك يهدد الكلب الخسيس
فواز /والله ماتقعدين على ذمته
وطلع وهو يشوف امجد يتلوى سحبه ودخله/طلق ياكلب
امجد يصارخ بتعب/والله مااطلق
بنفس المكان بجهه ثانيه
خالد المرتبك/شهد عزام جاي وبيشوفك
شجون /ماشاءالله على زوجك المصون مالقا الا هلوقت
شهد المتوتره/مدررري عنه قال لي امس قلت له تعال ماعبالي بيصير كذا
نجلا/خوذيه للمجلس الي برا
شهد/خلودي قل له يروح للمجلس الي برا وانا جايته
هز راسه وراح له
شهد قالت للخدامه تجهز قهوه وحلا طلعت فوق لغرفتها لبست بنطلون جينز رمادي وهاينوك اسود وعليه ايشيرب ملون بالوان غامقه وناعمه لبست شوز بيت مرتب وحطت روج ومسكرا وفكت شعرها الناعم باريحيه وتعطرت من عطرها الفواح اكتفت ب حلق ناعم صغير وساعه الماس ونزلت له بعد مااخذت القهوه
راحت للمجلس ولقت مشاري وعزام/السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
حطت القهوه باريحيه على الطاوله صبت له ولمشاري
مشاري المصدوم ماسلمت عليه بالعاده تسلم عليه عادي وقدامهم عادي هو شاك ان بينهم شي بس تاكد وقام بيتركهم على راحتهم
شهد/وين!
مشاري/بروح للعيال وطلع
عزام قام لها مبهور بجمالها /كيفك
شهد بجفا /الحمدلله
عزام قرب بيضمها الا دفته شهد /لا تقرب لي
عزام بعصبيه/انتييي بعدين معك
شهد وهي تحط رجل على رجل وهي تتظاهر القوه وهي من داخل تتراجف من عصبيته باله طويل بس لا عصب عصب وتشوف به مثل اتقي شر الحليم اذا غضب/اسأل نفسك منا ولا منا
عزام وهو يطول باله/تكلمي بصراحه انطقي لك شهر متغيره انتي ووجهك وانا اركض وراك تقل خبل
شهد وغورقت عيونه/شفتتت حتى مستخسر انك تتحملني وتراضيني
عزام /ياشهد ياقلبي لو مستخسر ماجيتك لبيتك اشوف وش بك واطلب رّضاك علميني وش بك وابشري بلي يسرك
شهد/طلقنيي وبس
عزام/يحرم علي مااطلق الا لعرفت سببك
شهد صرخت /يعني عادي عندك تطلق
عزام /لا حول ولا قوة الا بالله يابنت الحلال اذكري ربك وقولي لي وش مسوي انا
شهد/لا والله قل وش مو مسوي
عزام صرخ /انطقي خلصي علي
شهد /بنطق بنطق بس بعدها ورربي لا تطلق وانت ماتشوف الدرب
عزام يطول باله ويعد من للعشره عشان يهدا لازم يكسب رضاها عشان يعرف وش بها/تكلمي الحين ويصير خير
شهد قامت له ودموعها تنزل/حبيتك ياعزام حبيتك
عزام بصدق /وانا حبيتك
شهد قاطعتها/كذااب كذاااب تزوجتني شفقه بي جيتك وانا غبيه غبيييه وماافهم ومدري وين كان عقلي واعترفت لك بكل اذلال وغباء بحبي لك دست على نفسي واهلي وكرامتي واعترفت لك بحبييي الغبييي
وجيت بعد كم يوم وخطبتني طرتتتت من الفرحه وانا اقنع نفسي ان مو شفقه وانك تحبني وكنت خايف اني مااحبك واقنعت نفسي وصرت مثل الخبله الي كذبت الكذبه وصدقتها
شفت بالبدايه برودك تجاهي وصرت اقنع نفسي انك عادي للحين مااستوعبت وتحملت وبلعت موس وانا اشوفك شهوررر لا تكلم ولا تجي تسأل حتى وكل من سأل وينه رجلك مايجي يزورك غريبه واقول مشغول مستحي وارقع لك وينه رجلك مايجيب لك حتى الهديه وانا ارقع انا ماابي انا حالفه واحط كل العيوب بي لاكنننننن لهنا وووبس وبس ياعزام اشوف بنات الجامعه يورننني يورررررني رسايلك وغزلك المقررررف لهن وانك مغصوب
علي وانك ماخذني شفقه وعشان اخواني وعشان شكلي الظاهري وبس ماخذني سلعه لك يااامقرف اكررهك ياعزام ورربي كرهتك مااتتخيل قد الكره الي صار بقلبي لك على قد الحب الا انه تحول لكره من اهمالك لي الي بدا يطفي مشاعري على مهل حبه حبه وتصرفاتك وبعدها رسايلك الي ولي رفع سماء مااغفرها لك والحين طلقنييي انت ماتستاهلني ولا تستاهل حبّي حتى انا استاهل واحد يحبني ويعزني ويرزني ويحب داخلي قبل خارجي يحببب قلبيييي قبل يحب وجهي وجسمي يحبني لييي لنفسي مو لشهوته المقرفه وليته على كذا خنتني ياعزام الا الخيانه مااغفر لها ولا اقبل والحين طلق
طلق بالطيب لااخلعك بالمحكمه وربي لتنرد لي كرامتي الي دسته مو تحسب اني ببدي الحب على الكرامه لا تخسي وتخسي والله الي ماشفتها انا شهد ال ** هنت نفسي عشانك مره ولا يمكن اكررها والله صرخت منهاره طلق ياخاين طلق


عزام مصدوم وربي انه حبه صح بالبدايه ماتقبلها وانه اخذها شفقه لاكن بعدين حبها وصار يعاملها زينن وكان مقرر يترك المغازل بعد مايتزوج ويوم البنات اكتشفوه انه متزوج صار يكذب عليهم انه ماخذها شفقه وانه مايحبها وهو يحبها والله يحبها انهبل وهو يشوفها تبي واحد غيره يعني تكلم غيره احد يشوف الجمال غيره ويضمها ويرزها ويعزها ويتباها بها غيره انبهل من الفكره/شهددد انا احبك وررربي احبك ورربي مااطلقك والله مااطلقك والله ماتاخذين غيررري ياغبيه احبك
شهد تصارخ بجنون/الله ياخذك وافتك منك ليتني مت ولا شفت هذاك اليوم انت ماتحس ماتحس ؟اقولك اهانوني بك ياخسيس اهانوني وانا اشوف نظرات البنات بعضهن سخريه وبعضهن شفقه ياحيوان ياخسيس ياخاين والله ماارجع لك وطاحت منهاره تبكي كل ماتتذكر هذاك اليوم رد لي كرامتي وطلقني الله يخليك خلاص طلقني وخذ لك وحده تحبها مو هي تحبك خذ لك وحده وخنها سفل بها وسو الي تبي بس مو انااا تفهم موو انا كسرتني مرره ولا يمكن اني اعيد اغلاطي واكررها مرره ثانيه تعرف وش اكبررر كارثه ؟؟؟انك تعيد نفس اغلاطك وانا مستحيل اعيد اغلاطي انا ضحيت عشانك مره وبس هذيك المره ولا غييييرها وقامت وهي تمشي ورقة طلاقي توصلني عافك الخاطر
الا ركض وهو يسحبها /شهدد بعقلك انتتتي مو بكيفك تعلقيني بك وبعدها تروحيين مااسمح لك تفهمييين مااسمح والله مااسمح انا حبيتك وعشقتك صح بالبدايه كنت بارد تجاهك لاكن بااسلوبك خليتيني احبك بهدوء حبه حبه حبيتك خطوه خطوه ويوووم همت بك وتعلقت بك وانتظرر عرسنا على اخر من جمر تبين تطلقين والله مااطلق
شهد صرخت /لا والله الحين تحبني والييي يحب يخوون ياعزام انت ماحبيت قلبي وتسحب يده وتحطها على قلبها الي ينبض حب وكره وندم وهياااام عشق شغف استغلال شفقه كل شي ينبض له له هووو بس عصبيه تجاهه جرحهاااا مع مرتبة شرف كملت وهي تداري دموعها انت حبيتتت شكلي عشان رجولتك وشهوتك بسس ماحبيت لا قلبي ولا شي يمكن لو اطلع واحترق الحين واتشوه بتطلقني تدري ليش لانك حبيت شكلي بس لا تقووول لا ذاااا كلامك كلامك والي يعافيك ياعزام انا مابي حيل اتناقش قلبي ونفسي تعبااااان تعبان فطل..
قاطعها بهمس وعيونه مدمعه وهو يقول/سلامة قلبك ونفسك وكلك
بكت بصمت وبتعب منه ومن حبه الي مو مفارقها وجارحها جارحها بقووه مي قادره تكره تحبه تعشقه بس مي قادره كرامتها انداست بالاررض وهي تشوفها كل شي ولا الكرامه صح نتنازل عن الكرامه مرات لاكن نكون مضطرين ومره بس مو اكثرر خلاص لا نغلط اكثرر لا نكرر غلطنا اكثر من مره خلاص الحب !الحب عمره ماكان مُسعّد اذا كان من طرف واحد عمررره يايكون الطرف الثاني ساحب ولا همه ولا يعامل بكل شفقه ويهين ويخون ولا يحط لك اي عبره من وراك وقدامك بس يحترمك لانه شفقان عليك لااكثر نبطل حب فاشل علاقه من البدايه فاشله ليش ننظلم ونظلم عيالنا الي ورانا الي بيتشتتون وبيعيشون بنقص حنان (ونقص تربيه مرات)ليش نخلي عيالنا يدورن الحب والحنان من الناس وبشكل محرم يا ندخل بعلاقه ناجحه يااخلاص نوقف تقولون الحب الله ياخذ الحب الي كذا الحب الظالم والي يظلم عمرنا ماحبينا اذا كان هلحب كذا لا تدخلون علاقه انتم متأكدين انها فاشله من البدايه بتتعذبون وبتعذبون بتنهانون وبتهينون :،
عزام /شهد ورربي احبك صح اني كلمت غيرك وخنتك لاكن والله من باب التسليه يشهد ربييي والله والله دقيقه
ويطلع جواله ويحط تسجيل لخويه الي ينصحه يترك هلسوالف وبعدها حط رده وهو يقول انها تسليه وكل هلاشياء رح يتركها بعد العرس وان كلهم مايسون ضفر شهد /وربي ياشهد قلتها وانا صادق والله مايسون ضفرك شهد انا حبيتك والله حبيتك ممكن تصرفي خطأ بس انا بشر بالنهايه واخطي واوعدك اعدل خطاي مو تقولين اعظم شي انك تكرر خطأك وعد مني مااكرر خطأي وعد عطييني فرصه فرصه وحده بس وربي ياشهد ماابي اخسّرك يعني لو مابتهميني تحسبين بترجاك وبقعد اكلمك واعرف وش فيك وبااجيك وبتحمل اسلوبك واطول صبري معاك وادور رضاك بس تتوقعين بسوي هلاشياء وانا مااحبك مستحيييل صح انا حيوان واستاهل بس مع الاهانات وتكرير الطلاق لو كنتي ماتهميني كنت راح ارميها بوجهك وامشي بس شهد انتي تهميني والله تهميني والله حبيتك حبيت حبك لي حبيت قلبك ويضغط على قلبها الي حاط يده عليه وهو يسمع ضربه السريع كمل وربي مااكذب يشهد ربي علي ماانطق الا الصدق وابي رضاك علي ياروح الروح ابتسم وهو يقرب لااذنها وهمس برقه انعشتها
الا يامن شغل فكري وبالي
‏وخلاني عن اللقيا بعيد

‏ترااا بُعدك ياروح الروح طالي
‏ووصلك هو الدوا اللي يفيد

شهد توهجت روحها بالسرور توهجت وهي تشوف حلفه وندمه واعتذاره ودليله والاهم دليه لها بس تظل مجروحه جرها خانها ولا يمكن انها تمشي بسهوله همست /ما عليك عتب انا بالغت بشعوري! ومشت بسرعه كانت هنا تقصد بالغت بحبها بشعورها له عطته قدر مو قدره ورفعته فوووووووق وهو مايستاهل ماراح تسامحه بسهوله تعترف انها ماتقدر تفارقه بس ماراح تسامحه بتشوف قدرها بعينه بتشوف بيتركها من اول مشكله وبيسحب عليها ولا بيظل يتمنى قربها مثل مايدعي ويقول بتشوف هلحب الي يقول عنه تبي اثبات وهلشي من حقّها بتشوف لها قدر عنده ولا كلام فاضيً

تنهد عزام بقهر وهو يلعن نفسه وغباه عنده هلشهد جمال القلب والروح والعين ويروح يغازل كله طيش يدري ولعب وعمره مااخذ ولا وحده بشكل جدي بس يعترف لو شاف شهد تغازل بيمووووت لو مقصدها طقطقه لا اكثر طلع من البيت متضااايق ويفكر كيف يراضيها مقصررررر مقصرررر بحقها كثييير كثييير

••••



فواز /طلق الله ياخذك طلق
امجد /والله مااطلق
فواز /وربي لا تطلق وقعد يطقه بكل واحشانيه الين ماتدخل الجد ومشاري الي يصارخون عليهم
قعد فواز يصارخ بكل فضايح امجد لاابوه وهو مقهوووور على اخته
الجد انصدم كل هذاا يطلع من امجد اجل معيش بنته بجحيم وبنته ساكته عشانه عشانها غلطت مرره ولا تبي تسويها مره ثانيه وتضايقه كان ذا تفكيرها بس هو لا مستحيل هي بنته يحطها بعيونه وهو مغمض ولا يسأل ضايقتني ولا لا ضم شهد الي منهاره والجده ضامتها لصدرها
الجد/يالخسيس طلق لا بارك الله بك طلق وهو يزمر
امجد/لا يااعمي تكفىىى لا تحرمني منها والله اني احبها
شهد صرخت/كذاااب يالسكيررر عمرك ماحبيتني مررريض انت مررريض بك مرض انقلع تعالج انتت كل الي مسويه بااتجاهي حب تملك الله ياخذك امين
امجد /ورربي ماتشوفين الطلاق دامني حيّ والله لااخليك معلقه يا^**
الكل شهق الا صفقه الجد كف رد وجهه لورا من قوه /طلق الله ياخذك يالخسيس طلق
امجد/والله مااطلق والله وموووتي ياشهد انا الي علمت بنتك ان ابوها اخذ لها تحليل dna بعد ولادتها عشان يتأكد اذا هي بنته ولا لا وازيدكك قهرر بعد من صدمتها غرقت بالمسبح وصار عندها قلب وايامها معدوده بعد وانا الي متعمد ابعدها عنك بحجة عيالك موووتي ياشهد انحرمتي منها وعمرها ماراح تسامحك على الي سويته بها وراح تنحرمين من نوف وابراهيم بعد ماحس الا بكف من ابراهيم ولده الي حلف نوف الا تحطه قدام ابوه لانه اعمى مثل ماانتم عارفين
الكل مصدومممم وهو يسمع نشور معاها قلب!!!!
ابراهيم/يالخسيس اناا مااتشرف انك ابوي ورربي انك محرم علي ليوم الدين الله ياخذك مفشلنا بكل مكان جاي تحر قلب هلمسيكينه هاه تستقوي على حريم الله يخسك يا **
امجد يناظر لولده مصدوووووم كل ذا يطلع منه وهو الي امس مصارخ على امه وصاير يكرها ومحد يفك شهد الا هو الحين صاير معاها وهو ضامن انه معه ونوف يقدر عليها بكم كف!!!!
امجد عصب /ابراهيم نووف امشو يله
ابراهيم صرخ/تخسييي الا انت تخسي مكانن به انت مااطبه ونوف معيي ولا يانوف
نوف بهمس وهي تصيح بخوف/مع امي انا وراحت لاامها وهي تضمها
ابراهيم/والحين طلق وتقلع يلله
امجد وهو ماشي /يحرم حرمن علي اني مااطلق طول ماني عايش وبتبقين معلقه وبسخريه ياشهوده
ومشا بسرعه والكل يلحقه بيطقه بيطلعون حرررتم مااتو ماتو قهرهم انتصرر بس تفادهم امجد وهو يمشي بسرعه اخذ كل الفلوس الي عنده واخذ ملابسه وجوازته وبنذاله اخذ جواز شهد عشان ماتسافر وكأن يعني ماتقدر تطلع بدل فاقد بس كان يسوي هلاشياء وهو مو حاس يسويه وهو مقهور اخذ كل شي يخصه وطلع مسافر الى مايهدا الكل.....
شهد قامت تبكي بقهرر الحين بتبقا معلقه تدرييي دامه حلف والله مايخليها بحالها بس اهمشي بتفتك منه بكت بنحيب على حضها بدت تصفق وجها بقهررر حوبت نشور من تركتها عمرها ماتعدتها عمررررها وكل يوم تدفع ثمنها زياده وزياده بنتها قطعه منها ومن حبيبها تركتها وعاشت حياتها وعمرها ماحسستها بلامان والسعاده والحب والحنان عمرها ماوضحت لها انها تحبها وهي والله تحبها ذي ضناها كيف ماتحبها هي بنتها حملها تسع شهور كانت من اقسا الشهور عليها ذي بنتها المظلومه الي لا شافت منها ولا من ابوها شي عمرها ماتوقعت سالم خسيس كذا اجل يسوي تحاليل الابوه كيف مافكر بها ببنتها كيف مافكر بحياتها الي راح تتدمر لو درت كيف ماافكر اناننني اناني مايفكر الا بنفسه وبس عمره مايفكر بااحد بس الي هو يبي مافكر بنفسية بنته لادرت قالت بنحيب والكل موجود ويطالع بشفقه/
اه ياقطعة الرووووح اه يابنت بطنييي اه يابنت معذبي اه ياراوية ضمأي اه يابنتي صار بك الهول والهوايل صار بك القلب وانتي بعدك صغيره صارت بك الامراض وانتي توّك اه ياليت الي فيني فيك مااخذتي مني ومن هلاناني الا الشقا والعذاب اووووه لو الي فيك فيني والله لااخذ جروحك وهمومك والله لايرخص لك هلقلب وراعيته والله ليرخصون لاكن وش تفيد الاه ووش يفيد الندم بكت بنحيب وهي تتوايل الكل نزلت دموعه بتأثر من الموقف ونوف ضامه شهد لصدرها شهد /خسرت بنتي قطعة قلبي وخسرت ولدي ضناي الولد خسرتهم ياميمتي خسرتهم بسبب بغباي وانانيتي وخوووفي وكرامتي وضعفييي يايمه بنتي لها 18سنه ماتهنيت بها الا 3سنين بس ثلاث سنين سمعت منها كلمة يمه بكل حب وصدق بس وبعدها هلثلاث خسرتها وولدي من ثلاث سنين مايناظر بي حتى ولا ناظر مااشوف الا الكره والعتب يايمه عيالي مايبونييي كرهت عيالي بي يمه قلبييي قلبييي يوجعني يوجعننني يمه

جأها ابراهيم الي دموعه تنزل وهو يمسك يدينها ويضمها لصدره وكأنه يواسيها ويقول لها انا معك لو قست ضروفك وقست الدنيا علييك انا معك مهما كان ومهما سوووت ذي امه الحنونه معه الطيبه الصادقه معه مهما فعل عمره ماراح يرجع جزها قسا عليها ثلاث سنين وهو مجافيها وماشاف منها الا الحب بس لهينا وخلاص مايقدر يتحمل اكثر وهو متأكد انها شافت الويييل مايقدر يشوفها متعذبه بسببه هو ونشور هو مستعد يطيح على نشور ويبوس رجولها بس عشان تسامح امه ضمها وهو يقول /انا معك يمه انااا ولدك انا ولد بطنك ياروحييي مااترك لو اموووت انا فدا لك انا ابراهيم ياجنتيي يمه تكفييين ارضي علي
انا قصرت بحقك وربي تكفين ياروحي سامحيني
شهد/انت الي سامحتي وضمت نوف لها انتم الي سامحوني
همسو لها مسموحه
طلع الكل مدمع ومتأثر ومصدوووووووم طلعو وتركو الام وعيالها يعيشون مشاعرهم براحتهم
شروق الي تبكييي بقهرر على نشور حياتها كلها متمرطه لا من اب ولا ام ولا اهل ولا اخوان ولا زوج حتى زعلانه منن نشورررر حيل فيهااا عتب مو قليل لهدرجه ماتشوفهم شي لدرجة ماتقول لهم انها مريضه اه ياروحي اه عليك

••••
لا حول ولا قوة الا بالله

همست علا/نشور العيال تفرفو روحي لرجلك ولا تخلين احد يتشمت عليك
نشور/عادي قعدت بنات محد ناقد
علا/لا يروحي ينقدون وهم يشوفونك تاركه رجلك وجايه تسهرين معانا روحي لو قدام اثييير
نشور الي تذكرت اثير قامت /يله عن اذنكم بنات بروح لـ لؤي
ولاء /وييين اجلسي شوي لاحقه عليه
نشور الي بتحر اثير/لا يختي لؤي مايناام الا وانا عنده وبحضنه
ضحكو البنات واثير شوي وتبكي وهي تتوعد بها بكره
نوره/اجل نومه هنيه وهي تغمز لها بخبث
ضحكت نشور بخجل وراحت لغرفتها مقهوره ماتبي تقابله بعد الي سوته لمحت محمد ابتسمت لااخوها علاقتهم صارت حلوووووه حيل بهلفتره صح مو مره وتواصلهم على الجوال اكثر من الواقع لان نادر مايتجمعون لحالهم بعد وهم مقررين يكسرون كل الحواجز الي بينهم /حمووودي
لف لها /هلا قلبي وضمها مع كتوفها وهو يمشي بها بعيد عن جهة الشباب
نشور /وينككك ماتسأل ماتقول بشوف اختي وينها وش بها مااار متقطع من تالي خربان وغمزت له ووش عندك اعترف
ضحك محمد/لا والله لا عندي لا سالفه ولاشي موجود بس تعرفين الي حولنا كلهن بنات ماشاءالله مااقدر اخذ راحتي وبنغزه وانتي مار ماش ماتمرين على بيتنا نهائي
نشور ضحكت ومن داخل تنززززف من هذاك البيت وذكراه /حط حط الوم علي
ضحك محمد على نطت عيسى /ماشاءالله ماشاءالله الاخوان متجمعين وانا مو موجود وش هلخيانه
نشور بمزح ومرح /وه وه تووو مانورت الجلسه مو مشوين اعوذبالله يالله متحمله الجلسه ومجامله اخوك
شهق محمد بااصطناع وحذف نشور على عيسى برقه وعيسى الي ضم نشور له وقال بمزح/اجل انقلعي له
ضحكو كلهم ونشور المنحرجه من حضن عيسى اول مره يلمها له كذا مي متعوده عليه
عيسى/وه فديييت اختي الرقيقه بس الي تبيني وه يزينها
محمد كشر/وععع ياشين السرج على البقر
ضحكو وهم يقولون مع بعض /بمووووووووووووت شدخل
ضحك محمد معاهم
نشور/يله عن اذنكم عاااد يااخواني بروح لرجالي
محمد/يووه يمديه نام يمكن من ساعه راح من عندنا مصدع مررره شكل الصادع جاه
نشور خفق قلبها/عطيته الصباح حبتين بندول مافاد
محمد /لا والله مافاد اكل العصر واكل بليل ويقول يزيد عليه مايهون هو كذا فترات اذا ضغط نفسه يجيه صداع حاد وترا اليوم مااكل شي حتى ماتعشا
نشور/مووو ووقته مرره بروح اشوفه يله تصبحون على خير
الكل /تلاقين خير
راحت له بسرعه بتشوفه دخلت الغرفه وسكرت الباب شافته عاري وبس لابس شورت ومو متغطي وحاط المكيف على اعلىىى شي ويتلوى ويضرب بخفه على السرير من قو الوجع وحاط المخده فوق راسه ويضغط بقوه خاااافت من منظررره راحت بسرعه بدلت عشان تاخذ راحته لابست بجامه ورفعت شعرها ومسحت مكياجها وجت له وهي مي ناسيه وش سوا وودها تتركه بس مي قادره شالت المخده /لؤي
لؤي الي يحاول انه يتظاهر ان مابه شي لاكن مو قادر يرفع راسه حتى وهو ماكان حاس متى دخلت او متى جت حتى شافت البنات يتصلن اغلقت جوالها وقعدت /يعورك بقوه
لؤي /حيييل حيل ويضغط على راسه وهو وده يصارخ من قو الالم
نشور الي دموعها بدت تنزل ماتحب تشوف احبابها بهم تعب ودها بذيك الحظه تاخذ كل تعبهم طلعت على السرير وقعدت بجنبه وهي تسحب راسه و سحبت خيط روبها الي تربط روب البجامه فيه وربطت راسه بقوووه به وهي تحط راسه على فخذها وبدت تهمز راسه بقوه لعل يهدا لو شوي وهي تتمنى الموت ولا تشوف لؤي كذا
تذكرت ان عندها بندول اقوا من حق الصباح بتشوف اذا ماهدا بتعطيه تذكرت انه مااكل حتو تنهدت بصمت وبدت تضغط راسه وهي تقرا عليه سورة البقره الي حافظتها مثل اسمها وبدت تكررها وصارت تضغط راسه حوالي الثلاث ساعات وهي مي حاسه وتبكي بخوف يدها الي صارت حمررررراء وتوجعها بقووووه لاكن مي حاسه بوجع حتى من خوفها عليه وهي تشوفه يأن بوجع يقطع القلب ودموعه تنزل وهو مو حاس يوم شافته ارتاح وبدا يهدا ونام نزلت راسه بهدوء وقامت
همس /لا تروحين
نشور /برجع لك ياروحي بس بجيب لك شي تأكله راحت بسرعه لبست عبايتها وتلثمت عشان دموعها وراحت بسرعه للمطبخ مالقت احد من البنات اكيد نامو الوقت حيل متأخر سوت اشياء خفيفه له وقعدت تنتظر الخبز يتحمص الا دخلت اثير
اثير بااستعباط/نشووررر وش تسوين هنا
نشور الي ماكانت فايقه لها نهائي/ارقص والله
اثير جت لنشور وصارت قدامها شافت وجهها المكشوف واثار دموعها قالت بدلع وسخريه/وش بك صايحه ليكون من لؤي بس طقك ولا هاوشك وضحكت هووو اعرفه ولد خالتي دمه حارررر لاكن للامانه والحق مايزعِل احد الا لسببن كايد وش مسويه وتغمز لها
نشور بسخريه /بسم الله علينا من عيون الحسااااد الي قدامنا بسم الله لا حبيبتي لا مزعلني ولاشي بس تعرفين انا حساسه وبدا يعترف ليييييييي وشددت عليها وش كثر هو يحبني ويهواني ومتيم بي وانا تأثرت صراحه حبيبي يحبني دموع فرح ولا عمرك شفتي زعلانه وتسوي احلى عشاء لرجالها ماشفتها صراحه وراحت للخبز واخذته وهي تدندن بس عشان تقهر اثير الوقحه الي بس تبي تحرها
اثير بحقد وقهر /ولد خالتي لي يانشور لييي انا وبس وبيننا الزمن اخذتي شي مو لك وراح يرجع لصاحبه عن قريب لؤي يحبني وانا احبه وراح اخذها وانتي تشوفين
نشور انقهررررررررررت اخذت كوب الماء الي مجهزته للؤي وكبته بوجه اثير
الي شهقت بصدمه
نشور/قليلة ادب وتربيه انتي كيف كذااا كيف فهميني ماعندك لا كرامه ولا عزة نفس وبتاخذين رجال غيرك انا مااكررهك قد مااشفق عليك واشفق على نفسك الرديه الي تبغا لها واحدن مايبغاها اشفق على النظره من الناس لك الي يشوفونك كيف تتوددين للؤي ولا استحيتي ولا قلتي انزل كرامتي ولا حطيتي عبره لمقولة الي يبغاك يجييييك لو بينكم الناس كلها اشفق عليييك فعلاً الله لا يبلانا انتي لو تحبين لؤي صدق كان تمنيتي له السعاده لو ماكانت معك لاكن صدق الله لا يبلانا ولا يجعل الناس اول همنا ومشت وهي تعبي ماء مره ثانيه واخذت الاكل وطلعت للؤي واتركت اثييير وراها تغلي وتتوعد تركت وراها وحده مكسور كبريائها ومستعده تكسر اكثر واكثر!!!!
دخلت وهي مقهورره وقحه ماشافت مثلها تقولها بوجها كذا بااخذ رجالك راحت لؤي بسرعه وضمته وهو نايم وكأنها تثبت لنفسها ان لؤي لها وبسسسس لها هي
بعدت عنه /لؤي حبيبي لؤي
لؤي الي كان شبه صاحي مرتاح ومو مرتاح نايم ومو نايم النومة ذيك الغثيثه حقت الحراره الي يحس بالناس بس نايم>>واضح مجربه هلنومه😂😂
فتح عيونه بتعب /عيون لؤي
نشور /تسلم العيون وراعيها قم جبت لك اكل مااكلت اليوم كله
لؤي غمض عيونه بتعب /مالي نفس
نشور/لؤي تكفىىىى لا تردني مسويته بيدي ترا
لؤي همس /وانا اقدر اردك حاول يقوم بهدوء
نشور ساعدته وجلسته وهي شبه حاضنته بتبعد بس مو مخليها
نشور /يله اتركني بناكل
لؤي /مرتاح كذا
نشور قرصته من بطنه
تهاوى بااه وتركها وهو يضحك ومتألم
لؤي/شريره وانا تعبان تسوين بي كذا
نشور منحرجه /احسن وقعدت على السرير وهي تحط الصينيه على رجول لؤي الممتد وهي تتصافق من البرد المكيف باررررررد على اخر شي والجوء مو حار من المغرب تقريبا يبدا يبرد بس الظهر وبداية العصر حرر
لؤي/طفيه
نشور/لا عادي بس انت مو بردان
لؤي/احس بحرقه من داخل وعليته ابي يبرد داخلي بس مافاد
نشور بوجع عشانه/من ايش
لؤي وهو يغمض ويتنهد/منك
نشور ارتبكت ماتدري ليش خفق قلبها لدرجة تحس بيوقف ودها تشيل الالم منه وتحطه بها معنها هي مو قاصرها قلبها مليااااان جروح منه بس حتى ولو مايهووون عليها تشوفه كذا ولا تدري وش تسوي تعودت عليه جبروت قوووي مايهزه شي مو ضعيف وكأنه اسير لها ماتبيه كذا ماتبييي تشوف هلضعف بدت توكله بهدوء ويدها مي مقصره تألمها لانها ضغطت عليها مررره اليوم ومع الطيحه ماكانت خافه مرره فزادت بس متحمله عشانه عشانه وبس لؤي الي طول الوقت يطالع لها ولااهتمامها له ولا كأنه سو بها سوايه القشرا وهذا الي زاد عليه قهررر ليش مانامت وتركته ليش قاعده تهتم فيه ليش تضغط على نفسها عشانه يشوفها تقاوم النوم والتعب ويدها الي كل شوي تنفض وتتوجع بداخلها وتتظاهر بالبرود قدامه عشانه بس مقهور ليش تعامله بطيبه وهو اليوم بغا يذبحها
بعد ماخلص اكل ونشور الي تأكل شوي معه عشان مايحس انه لحاله قامت وهي تحط الماء على جنب وطلعت بتودي الاكل الا شافت الخدامه الي واضح توها قايمه وبتنام عطتها الاكل ورجعت للؤي طلعت البندول الي عندها عطته حبه لانه قوي مرره وعطته الماء ماعارض اكلهم بهدوء وطول هلفتره مااحد نطق بشي وبس انفاسهم المسموعه ودقات قلوبهم الي كل واحد يدعي ان الثاني مايسمعها
نشور /يله قم تسبح عشان ماتمرض من المكيف ولا تجيك الحراره
لؤي/والله مابي حيل
نشور/معليه بسرعه بسرعه يله ياروحي
لؤي اآسرته الكلمه الي طالعه منها بدون قصد وتحامل على نفسه وضغط عليها عشانها /طيب قام بمساعدتها عطته روبه وشامبو ودخل يتسبح وهي طفت المكيف وواقفه عند باب الحمام كانها تتطمن كذا وتنتظره
طلع وهي تسانده لها وجلسته على السرير عطته بس البوكسر يلبسه وهي تساعده بالباقًي ولفت وهو لبسه وهمس بانه خلص جت له وهي توقفه محزنه انه مستسلم لها بتعببببب وهدوء ومو معارض شي وكانه تارك كبرياءه المجنووون بهلوقت
لبسته بنطلون البجامه الثقيله عشان مايجيه برد وهي منحرجه بقوه وتتصرف بتوتر ولبسته البلوزه وبدت تسكر الازارير بارتباك وهدوء وهي تشوفه بس يتأمل بها
وبعدها جابت المشط الكهربائي عشان تجفف شعره من البرد وبس جففت شعره رجعته بهدوء على ورا وهي تبتسم له ولشعره الكثيف الناعم واخر شي جبت له عطرر جدددًا هااادي وريحته خفيفه عشان مايعور راسه وبخت كم بخه خفيفه واسدحت لؤي ولفت بتطفي النور الا سحبها لؤي وهي يبوس يدها /تسلم لي هليد وراعيتها
باس باطن كفها مره ثانيه وطول وارتبكت نشور بخجل وشعور يتولد كل ماشاف لؤي شعور الحب شعور السعاده
سحبت يدها وراحت الا قال
/حطي الربطه حقت بجامتك قبل ضحكت بخجل واخذت الخيط منه وربطته على راسه بخفه وراحت
طفت النور وهي تقول/ارتاح يلله عشان يخف عوار راسك
لؤي /حطيتي يدك به ولا تبينه يخف
ابتسمت بالظلام وهو مايشوفها وانسدحت بجنبه وهي تضمه بتملك
ابتسم غمض عيونه ونام معاها بهدوء
•••
الحمدلله
شروق/قفلته احس بصيح من الغبنه
شمس/خلاص بنات يمكن صدق عندها شي ولا ظرف ننتظر لبكره على خير
اسيل/مصدوووومه انا كيف تسوي بنا كيذذذا كيف كيف ماتعلمنا حزت بخاطري والله
شهد/كلنا كلنا
بدت شروق تبكي والكل معاها

••

تمت✔


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


رايكم بالبارت يهمني وتوقعاتكم وردودكم تسعدني💘



استغلو شهر رمضان بالخير وختم القران والصلاه والصيام بكل حب وشغف وفطرو الصيام قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِمْ مِنْ غَيْرِ أَنْ يَنْقُصَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا" تخيلو انكم لما تفطرون صايم كانك صايمه ولا ينقص من صيامك بعد ولا تجرحون صيامكم انتبهو ومن حبي لكم والله اقول لهلكلام💘💘💘💘

انتظروني الاثنين القادم باذن الله
تحياتي/صمت غرور

...







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-20, 05:47 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الخامس والعشرون🌱)))

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد





تنازلي عن كبريائك للحزين اللي على اهدابك من اللهفة سرى!...





العصر
صحا وهو يحس بالصداع خفيف بدا يتذكر هو شصار له بدا يسترجع وتذكر نشور وش سوت معه لف بسرعه لجهتها لقاها نايمه وهي منسدحه كسرت خاطره مررررره عدلها الى صحت
لؤي بأسف/صحيتك؟
نشور قامت بسرعه وهي تحس باالم عنقها بس حاولت ماتتظاهر به قدام لؤي /لا عادي كيف راسك الحين
لؤي/شي حطيتي يدك به ماتبينه يزين؟
نشور ضحكت برقه وقامت /اجل بسبقك بشور وركضت وهو يصارخ/لا لا نشور انا اول عشان اروح الرجال الا قفلت الباب وهو يسمع ضحكها الي فتح بقلبه وعيونه وحياته قلوب وسعاده >لا تستانس كثير ههههيييييهي 😃😁😁
طلعت بعد مااخذت شور صحصح بها ودخل وراها لؤي بدلت بتنوره ناعمه ومكسره جلد اسود من نكست وبلوفر احمر كروهات من فرزاتشي ودخلت بعضها ونص لابشكل عشوائي بس مرتب كان ودها بكعب بس مايمدي خصوصا انهم مزرعه فلبست سليبر اسود من Nine West
فيرت شعرها الطويل كامل واخذت من بدايه شوي ورفعتهن بقرن يعني من بدايه الشعر بمطاط مسكته والباقي مفتوح ومكسر لبست اكسسوراتها تحس ودها تقهر اثير باي شي والعدسات طبعا وروج خفيف وبلشر ومسكره وخطت ايلاينر خفيييييف للي يدقق يشوفه ماحبت تهول بنفسها اكثر قعدت تنتظر لؤي وتشوف جوالها انصدمت من كثر المكالمات والرسايل تحسب بهم شي دخلت على القروب علطول وبدت تقرا وهي مصدومه امجد يعرف انها مريضه ومعترف بعد والكل درا الله لا يوفقك ياامجد بهتت سعادتها الي تو وهي تشوف العتب والخ
طلع لؤي وهو مبتسم يوم شاف دمعتها جاء لها /نشور فيك شي
نشور/كل شي غطيته طول السنين انكشف من واحد سافل بعد
لؤي /شسالفه
قالت له نشور كل شي قعد وهي يلمها له
لؤي /معقوله عمي سالم كذا
نشور/واردى بعد
لؤي/نشوور مهما كان ذا ابوك الله امرنا نحترمه ونبر به لو كان كافر انتي متخيله لو كافر لازم تبرينه فامابالك بالمسلم المصلي الصايم يمكن اخطأ صح بس خلاص الماضي للماضي عيشي يومك والي راح راح مااحد مايخطي ترا
نشور /انت متخيل احد يجي يقول لك ترا ابوك مسوي تحليل ابوه متخيل كمية القهرررر بالموضوع متخيل ان ابوك يحس انك منت ولده او منتي بنته متخيل وانا اشوف نظرة الشفقه والكره والسخريه بنفس الوقت بعيون امجد الحيوان وهو يقول لي
لؤي/معليه انسي السالفه ياحبيبيً وان شاءالله الله كريم وبيجازي امجد على فعلته وانتي ببتعالجين وبتصيرين احسن من اول بعد
نشور انلجمت من حبيبي
لؤي ماكان حاس بها قالها بكل صدددق وهو مو حاس كمل/بعدين من امجد ذا الي مايحس وين ذلف الله يقلعه
نشور/مايدرون عيا يطلق وراح سافر ماخذ كل الجوزات والفلوس وكل شي ومشا
لؤي/بلي مايرده الحيوان
نشور ضمت لؤي اكثر وهي تحط راسها على صدره وتفكر بالبنات ماراح يسامحنها مهما كان تعرف شروق وتفكيرها بتشوف نفسها صغيره الحين وان هي ماتستاهل ان تعلمها نشور بشي وان وان وان تدري ان كل ذولااا طرو ببالها هي والبنات وهي مقصدها ابدددًا مو كذا بس هي ماتحب الشفقه لو تدري انهن ماراح يشفقن عليها بس تدري وبنفس الوقت ماتبي تخوفهم هي عندها اسبابها بس تدري ان ماراح يفكرن بذي الاشياء ولا واحد بالميه تنهدت بحزن
لؤي /سلامتك من الاه وش بك
نشور تحرك شي بمشاعرها مي متعوده على كذا ماتبغا هلشي وهي تدري ان بكره بيعطيها كف بعدت عنه بسرعه بااحراج وهي تشوفه بس بالمنشفه وتوها تستوعب وهي تقول وبتنهي السالفه بتطلع الجوء خنقها حراره/خايفه من ردة فعل البنات صح ماراح ارد عليهم الحين ولازم اشوفهم فيس تو فيس بس اعرفهم صح ماراح يمشنها مهما كان يله معليك قم تأخرنا بدل عشان نروح مررره ميته جووووع
لؤي وهو رايح ياخذ الملابس الي مطلعتهم نشور /لا معليك ان شاءالله بيتفهمنك
صدت نشور وهي تهمس /ان شاءالله
لبس بنطلون اسود وبلوفر قطني ابيض مرره طلع مرتب تعطر ونشور تعطرت بالمسك وطلعو من تزوجت لؤي حرمها من البخور وهي طالعه ومن العطورات القويه بالجمعات الي تخالطها الشباب يعني عرس او عشاء عادي غيره لا والف لا
نشور /يله رح لرجال وفطورك بيجيك
لؤي/بسلم على امي
نشور انخرعت اكيد اثير هناك/لا لا لا الشباب يجون اكيد وتجي معاهم يله لؤي روووح
لؤي مستغرب/ليش تزعل علي الحين ماني فاضي والله
نشور /انا ارقع لك سالفة انك بتدخل عند الحريم لا مافيه يله لؤي عاد
لؤي رفع حاجبه/اي حريم كلهم بنات عمي دايم انا مقابل وجيههم ولا عماتي وعمام علا كم حبه
نشور تنهدت عنيدددد لا حول لمحت فهد /فهوووودي
وتأشر له
لؤي بعصبيه /وجعع وجععع وش هصوت ماتشوفين الشباب هناك
نشور بزعل/معليشش بس عشان يسمع
لؤي/احلفي بالله قصري هلبغاقه(الصوت الطويل)لا انا اعرف كيف اقصرها
جاء فهد الي قطع حوارهم وهو يقول/هلا روحي
نشور الي مقهوره ابتسمت غصب/اخبارك
فهد الي باين منغث /الحمدلله وانتم اخباركم ولف على لؤي كيف راسك الحيين
لؤي/الحمدلله هون وش بك شكل مالك خلق
فهد تنهد /توي متهاوش مع امي على نفس السالفه عرسي على قد حماسي الا انها بخررررت مني كل شي
لؤي/الله يهديها جدتي مدري شفيها
فهد /اممممممين
لؤي/امش امش معي اخليها ترضا عليك
نشور فتحت عيونها بوسع /لا لا لا قلتتت لك ماتدخل ماتدخل
لؤي تنرفز/نشووووور صبري قليل ترا وش الي ماندخل ابعدي عني لا اهفك عاد
فهد /ياقليل الادب وقدامممي بعد
لؤي /شسوي بها انهبلت لها ساعه ماتدخل ماتدخل فيه حريم عذر ذاا بالله!! من فيه غريب مابه احد
نشور قربت لفهد وهي تهمس /تكفىىى فهودي روحو اثيروه قليلة الادب داخل وبس تلصق بلؤي وانا امس كبيت عليها ماء واخاف تفضحني دامه لحاله مع الحريم ولا بعد غير الفضيحه تقعد تتمسكن بقلة ادب تعرفها انت
فهد الي كان مكشر وعاقد حواجبه بدا يفتحهن ويضحك
لؤي عصب بيعرف وش تقول /هيههه وجعع وش شايفيني بينكم ياحمير
نشور وفهد مع بعض /حناااا حمير
لؤي/اي حمير وبعدين لا يتناجا اثنان دون ثالثهم ولف لفهد وش قالت لك هاه ؟
فهد "والله وطحتي على وجهك يانشور وحبيتي هلخبل وصرتي تغارين عليه وضحك بصووووت قوي
لؤي صرخ/وجعععع تتكلم ولا شلون
فهد سكت يوم شافه عصب /لؤي شفيك امش امش عند الرجال ابوي يسأل عنك له ساعه
لؤي/اول علمني شسالفه
فهد /يارجال مامن سالفه امش الحين وعين من الله خير وهي تقول لي شي عن شروق وش دخلك بمرتي هاه
لؤي/بمشيها الحين ولف لنشور وانتي حسابك اليوم ومشا بعصبيه
نشور/يمههه وش بيسوي بي ذا
فهد وهو ماشي ويضحك /الله يعينك
•••••
بمجلس الحريم
اثير/سهاري ياخالتي امس الساعه اربع مسويه عشيات ومدري ايش
ام لؤي/هلسلقا ماخلت ولدي ينام وطبعته على طبعها ولا اول ولدي شقردي من الصباح يصحا مع جده وابوه ويسوي القهوه ويمر على جدته وامه
الجده /بنتتتتت شهيدددد شنقول ضعيت ولدي بحبها حسبي الله عليها لا هي الي سعدته ولا هي الي فكته من شرها ولدي للحين مكسور منها الله يكسرها بااغلا احبابها
حست اميره بالغيرررره تشعل قلبها الكل يدري ان سالم للحين يحبها وان سالم مو ناسيه وهي تدري بعد تنهدت بحزن وسكتت
ام علا/زوج وزوجته والله يوفقهم وشهد وسالم هاذا نصيبهم بالدنيا وهاذا الي كاتبه الله لهم شهد الله وفقها مع ولد عمها وسالم الله وفقه مع بنت خالته اميره الذهبه والله يوفقك الجميع
الجده ام خالد/حكيمه ياام عدي

دخلت نشور بعد ما راحت سوت ايس شيكن وايت موكا وراحت للحريم نزلت عبايتها ورفعت نظارتها الشمسيه على شعرها السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
دخلت باست راس الجدات وعمتها ام لؤي وجلست وهي تقول /ياعمه ترا لؤي كان بيجي يسلم عليك بس دق عليه جدي
ام لؤي بغرور/اي ادري انه مايصبر عني اعرفها ولدددي زين بس الله يستررر منك لا تغيرينه علي اذا اليوم ماجاني بكره مايندرى شيصير
نشور مصدومه من كمية التناقض لفت وتركتها وهي متعوده على عمتها كلامها جارح ولا تحسب حساب الكلمه همست لرشا/رشووو
رشا/هاه
نشور /لقيت لؤي من طالع عليه
رشا ابتسمت /على من
نشور/علىىىى امه بل بل عليها لسان لا حول ولا قوه
رشا ضحكت /عيببب عليك وكني مااشوف نظره الحب للؤي والعيوووون الي تلمعععع وتبرق لا شافته
نشور/القلببب اعمى شنسوي
ضحكت رشا
ام اثير بحقاره/اقوووول ياوخيتي ماقلت لك مرت ولدك المصون وش سوت ببنت اختك
ام لؤي طيرت عيونها/وش سوت
ام اثير بكذب /يعمررري على بنت اختككككك تعمدت تركز عليها جتني امس تصيحح وتون وتتصافق من البرد بنت الغرررررررب بنت ولدك المصونننن كابه على بنتي ماي بارد
ام لؤي شهقت /شنهووووووووووو قامت بعصبيه لنشور والكل مترقب شيصير
نشور الي تتظاهر البرود وعدم الخوف وهي حاسه ان بيجيها كف ولا راح تفتح فمها ولا بيكسرها لؤي وهو مو راحمها بعد
الجده ام خالد/خلينا نسمع من نشور يام لؤي مثل ماسمعنا من ام اثير
ام لؤي والنار يتطاير بعيوووونها وبعصبيه /لا اسمع ولا تسمعني وتلف وتعطي نشور كف وهي تقول بناتي وبنات خواتي وبنت عمك تااااااج فوق راسك يابنتتتتت اوووه مدري شقووول صراحه بنت امك بس امك مي داريه عنك طيببب اممم بنت ابوك يوووه صح حتى ابوك مو داري عنك مننننن انتي يوم تجين تتطاولين علي بنت الاصل والفصل والعز والجمال الي ابوها وامها مربينها احسن تربيه هاااه من انتي
نشور وهي تنززززف بتبكي بس مستحيل هيييهييي عليهم والله مااوريهم ضعفي /بنت الاصل على قولتك ياعمتي حاطه عينها على رجلي ووراه وتلاحقه وتقولها بوجهي بعد
ام لؤي/وااذا وشصار وهي صادقه لؤي لها طال الزمن ولا قصر لؤي ماله الا اثير انتي اخذك مغتر بجمالك الظاهري وكلها كم يوم يشبع و يمل منك ويطشك طشة الكلاب وياخذ بنت خالته الي يحبها من يوم كانت صغيره ولا انتي تحسبيني ساكته لك ولعرسك لله لا حبيبتي انا داريه ان لؤي ماخذك شكليا ويتمتع بك لا اكثررر وانا سامعته باذوني الثنتين ولا انتييي من يحبك انتي لا ام لا اب لا
صرخت الجده ام سالم على ام لؤي/بس اسكتي اسكتي يامرررره عووويذ الله من لسانك الجارح الي مايحسب حساب الكلمه عوووويذ الله منك ياام لؤي وينن بتروحين من ربك وانتي تعيبين على الناس "انقهرررت مهما كام ذي بنت بكري الاولى ثمرت حبه وسعادته بفتره من الفترات صح ماابين لها اني مهتمه بها او يمكن اقول لك انها ماتهمني لاكن مهما كانننن لا يمكن اشوف احد يذلها وقدام الناس او اشمت بها الغريب مهما كان ذي ثمرة سالم وانا ماشفت منها الغلط من دخلت لو استفزينها ترد برد لبق مهما كانننن ماتستاهل الي يصييير لها ام لؤي جااارحه كلامها بالقلب يتصووب لا ترحم ولا تقول بكره الله ياخذ هلنعمه مني بكره الله يبلاني ببناتي بكره الله يبلاني بزوجي بااهلي اهمشي الي براسها يصير لسانها سممم سممم ""
الجده/روحي يانشور روحي
طلعت نشور بهدوء وهي تتظاهر البروووووود وهي تغلييي تغليييي راحت بسرعه بعد ماقالت للبنات ماتبي احد لساحه الي كانت بها مع لؤي يوم ركبو الخيل وابعدتتتت بعيد لقت لها كراسي وقعدت عليها وهي تبكي بحرررقه مقهووووووره كل كلامها صحح كله هي بدون ام بدون اب مالها احد مشتته مالها بيت حتىىى لو احد سألها من رباّك ماتدري شتقول له جدي او جدي ام امي او خوالي او عمامي او ابوي او او او ماعندها جواب هي مشتته من صغرها لؤي لؤي اكيد ماخدها مظهر ولا شيبي فينييي من زين اخلاقي الي يعرف بها ولا من زين العلاقه الي بيننا اكيد يستدرجني وياخذ الي يبغا ويطشنيً طشة الكلاب على قولة امه وهيييي صادقه من بد الناس ليش انا انا مو متربيه انا مااحد رباني انا ربيت نفسي بنفسي انا



حطيت لي اسس ومعتقدات ومبادىٰ انا مشيت عليها انا اكلم ولد عشان انتقم وانا ادري انه غلط انا ماعندي حتى ابو مثل الناس عنده بنات وعيال وكأني ماني بنته عمره ماسأل حتى شلونك عمري ماسمعت كلمة بنتي منه او امي المصون عمرييي ماسمعت منها بنتي او يمه او او شيبي فيني وانا عندي مرض وحتى حمل مااقدر احمل لان قلبي ضعيف ومايتحمل ولاده واموت علطول الا اذا سويت عمليه اكيددد ماخذني عشان شكلي ويدري اني ماراح اجيب عيال وحاسب حساب انه بيطلقنني واانا طول الفتره اشوف امه ساكته ولا علقت اكيد حاسبه حساب هلخطه ولا يمكن قايل لها حتى واصلا لو يحبني ماراح لجدي وقال له ماابغاها يااااااااه يانشور يااااااه وينك عميه ماشفتي هلاشياء نفختي ريشك بحبه وتعلقتي به وحبيتيه وخفتي عليه وعلى فقده شووفي شصار فييييك ياروح نشورررر حبيتي لك واحد مو داري عنك وانتي تقولين بتحببينه فيك ويننن الحب وينه وهو ماخذك شكلياااا ااه يالشكليات اه مرات اتمنى اني اقبح الخلق عشان اعرف من الي معي ومن الي لا مرت علي علاقات وصداقات بالجامعه والمدرسه حتى انصدمت انها علاقه شكليه بس عشان شكلي يصادقوني وان شوفو ياناس صادقنا الحلوه ذي اه جرحووووني وانا مااعرفهم كيف الي حبيته كيفففف زوجي الي اكتشفت انه ماخذني عشان جمالي وبس صااادقه امه اذا على جماليي يومين وبيمل وبيطلقننني معقوله يطلقني !لا لا مستحيل جدي مايخليه ليشششس مايخليه هو عنيد والي براسه يسويه يمههه يجيبها على راسي شريكه يمههه اموت بغيضي يطلقنيييي ارحم لي اصلاً هو واضح يحبها وهي واثقه من الشي ذا والكل واثق وامه بعد واثقه انه بياخذها وربييي امووت لو اخذها مو على كيفه ياخذها والله اذبحه علقني فيه حبييييته ويروح يعرس علي ومنننن اثييييير وبدت تبكي زياده وتتخيل وكلها افكار وتوهمات الشيطان الي يهول لنا الاشياء ويخلينا نربط شي بشي وهوووووو ابد مالها شغل ومن كثر ماحنا منعمين نحس انه صحح
نشور تبكي بنحيب لا اب لا ام لا اخو ولا زوج عيارررروني بك يايمه اهههه وينك تشوفينن عيررروني بك وانتي حيه تعالي شوفيييهم ردي عليهم بدالي اه ياجنتي ااه
وينك يايبه وينككك تشوف حريم اخوانك وش يقولون ولا احد دافع عني الا امك بالنهايه وليتها دافعت بعد بس سكتتها بس وش عقبه عقب ماصابت قلبي وخلته ينزف سكتتها عقب ماشمتت بي الجالسين كلهم عقب ماخلتني انا والطاوله واحد عقب ماشفت السخريه بعين الجميع اه بس اكرهاا ااكرها مدري شسويت لها لذي الدرجههه تكرهني اشوف حب للجميع بعينه ماعدا هي دايم نظرتها لي غريبه نظره لوم وكانها تقول انتي حبه زايده بهلعايله انتي ليه جيتي على الدنيا وكأنه شي بيدي والله لو بيدي مااطلع على هلدنيا لو يقولون حياتك سعيده مااطلع اه الله ياخذكم الله ياخذكم كرهتوني بحياتي كرهتوني بعيشتي خليتوني ادعي على نفسي بالموت خليتوني اشمئز من نفسي من شفتكم ماشفت الخييييير من شفتكم منكم ومن ولدكم الي حتى انوثتي صرت اشك بها من نظراته المسخره ولا من لسانه الجارح القاها من مين ولا مين انا تعبت قواي انشلت ماعدني اقدر اتحمل حطت راسها على رجولها وبدت تبكي بنحيب

•••ا
المجلس
معن /اترررررهك اتررررهك (اكرهك) انتي دلبتي نوشه اتررررهك ومشا معصب من عندها
ام لؤي تصارخ /هاذااا الي ناقص حتى انت يالورع ساحرتك
ام خالد الجده/بس ياام لؤي اكسرري الشر واستهدي بالله وتعوذي من ابليس ماكفاك الي قلتيه للمسيكينه هاه
ام لؤي/انتتتتم وش عندكم هاه كلكم تدافعون عنها لحقتتتت عليكمم بسحررركم هاه
ام سالم/ماالحقت علينا بسحرها بس مهما كان انتي مره مسلمه مصليه صايمه المفروض ماتقولين هلكلام الي قلتيه انتي تدرين لو دعت عليك والله حوبتها ماتتعداك يام لؤي مااتتعداك
ام لؤي /الله واكبببببر ياعمه مااحد كبر راسنا عليها غيرررك من دخلت من الباب وانتي الي تشوشينا عليه وكلامي هووووو نفسه كلامك موو هاذا كلامك قبل ولا غيرتي رايك الحيننن! انتي الي كرهتي بنات عمها وعماتها وخواتها بها انتيي انتييي لا تجين الحين تحطين الوم علي الكلام ماطلع من عبث كلههههههه كلامك انتي الفرق انا قلته بوجها وانتي تقولينه من وراها لفت لبنتها صبي لي قهوه وترفع راسها بشموخ وهي تبتسم لااختها الي مستاااااانسه
ام سالم طلعت من المجلس وهي تداري دمعتها ماكذبتتتتت ام لؤي بأي شيييي هي الي كبرت روسهم عليها اههههه ياربيييي وين برووح من الله وانا ظالمه اه


معن الصغير راح يركض للؤي الي نشور قالت له مره انه قوي ودايم يحميها وهي تحبه مرررره
دخل الجلس يركض ووقف قدام لؤي والكل سكت يطالع انجذبو للصغير الي دخل ووقف قدام لؤي
معن /انت دوووووي صح(قوي)
لؤي/اي
معن /وتحمي نوشه صح
لؤي ابتسم/اي صح
معن /وتحبها صح
انحرج لؤي الكل يطالع /معن تبي شي
معن/نووشه ام انت التلبه عطتها تف دووووووي ودالت لها تلام مو زين حتى جدتي دالت لها انتي تلامت يموتت وو ماكمل الا لؤي منطلق داخل البعض فهم شوي والبعض مافهم من كلام معن المشفر بس لؤي فهم لانه تعود على معن ومعن قعد عنده فتره
وراح معن يركض داخل وهو يضحك باانتصار
طلع معصببب وعيونه شاااابه مهما كان مهما قالت مهماااااا سوت ايش ماكان مااحد يمد يده عليها محدددد محددددد محددد هو وبس هو وهي بكيفهم غيييييره لا والف لا لو كانت امه امه لو وحده من خواته ضربتها ام زوجها قومتتتتت الدنيا وقعدتها ولا بعدد قدام الحريم وخالته الي لسانها سباقها وبكل مجلس تنشر سوالف الناس وراعية قيل وقال وهرج ماصخ ولا بنت خالته الزفت الي ماتسكت مثل امها وتمشي وتسولف ولا بعد تزود بهارات ومو بعيده تقول ان هو الي طقها مو امه مقهوورررر مقهوووور مستغلينها يعني لا ام لا اب يتطاولون عليها انا ابوها انا امها انا سندها ذيي بنتي وزوجتي الي يطالع لها بنظره اخلع عينه وانا مغمض
صرخ بعصبيه وعيونه حمراء يمههههههههههههه
امه فزت بخرعه /نعم نعم مامدا السوسه علمتكككك ماتكتم شي
البنات تغطن ولؤي دخل الكل انخرع يعرررفونه زييين لاعصب خابرينه خبر الكل يرجف برعب حتى امه الي تحاول تتظاهر بالبرود
ام لؤي /امداها شوشتك علييي الي ماتسحتي انتتت
قاطعها/شمسويه بنشورررر
ام لؤي صرخت بقهر وهي تتمسكن وتطلع دموع /انتتت يالؤي تصارخ علييي عشان بنت شهيدد افااا ماهقيتها منك يابكرري ماهقيتها
لؤي كرر/وش مسووووويه بنشور
ام لؤي /ماسويت شيييي ترضا ترضا بنت خالتك تنهان من زوجتك المصون هاه ترضاها على اثييير تهينها زوجتك
لؤي بسخريه وعصبيه /ومننن اثييير هاهه اي ارضاها وانا اعرف زوجتيي عدل ماتغلط على احد الا اذا احد داس عليها والله يستر من بنت الخاله شمسويه وصرخ هاذا مايعنيييييي انكم تطقونها مااااااسمح لكم
دخلت الجده بخرعه وسكتت
ليششش شايفين مالها سند يوم تتطاولون عليها وتتمسخرون وتطقونها هاههه ولا تتكلمون عليها زوجتتتي وصرخ بها زوووووجتيي مااسمح حتى بنظره لها ولا احد يتطاول عليها ولا يطقها ولا ولا ولا والله اقطعه بسنوووووني لف لرشا الي ترجف بخوف/السالفه كلها ابيها لولا ولدك الظاهر محد قايل لي
رشا طيرت عيونها على معن /معن !!
لؤي /معن ولا مو معن اخلصي السالفه واااحذري يارشا هاه والله ووالله لو نقصتي حرف ولا زودتي حرف لا تشوفين نجوم الليل بعززز القايله
رشا /مدري مدري
لؤي صرخ/تكلميييي
رشا سردت له كللللل شي ولا نقصت حرف ولا زودت حرف قالت له كلام امه لها رد نشور وتبريرها كلام ام لؤي وكلام ام اثير واثير وثقتها انها بتتزوج لؤي وكلام الجده حتى قالته قالت كل حرف صار
لؤي /كذذذذذا يايمه تمسخررررين زوجتييي وتعيبينها هاه مااخفتتتي حوبتها ما تتعداك ماخفتي انها تدعي عليك مااخفتتتتتي ولف على اثير وانتييي من ضاحك عليك وقايل لك اني ابغاك ولا احبك انااا اخذك انتييييي انااا وليش انا خبل ولا مو صاحي ولا اعما ماااشوف انتي شوفي لبسك شوفي عبايتك شوفي شكلك شوفي استعراضك قدام الرجال وضحكك العالي استغفرالله شوفييي حياتك انتي من يبغاك والله لو اخر حرمه بالدنيا مااخذتك انتتتتي منو عشان تقارنين نفسك بنشوررر وش جااااااب لجاااااب فرررق فرررق اصحييي على نفسك
لف وهو يصارخ ويناظر لخالته /وعزت الله وجلالته وررب البيت الحرام والله وتالله وبالله الي يتطاول على نشور بهمس ولا حرف ولا كلمه ولا نظره حتى ورربي مااخليه عايش لحظه وحده والللله وتالله وبالله الي صار لو يطلع لمخلووووق واحددددد بس برا هلمجلس لا يقول لنفسه عززززاه وباي باي انااا حذذذذرت وقد اعذر من انذر
وينننن نشور
علا/مدري راحت وقالت لااحد يلحقني
الجده ام سالم/اجبرر بخاطرها ياوليدي ترا زودتها امك عليها اليوم وجرحتها اجبررر قلبها الله يجبر قلبك
طلع لؤي مجنووووون يبييها يبي زولها بيشوف وش سوو بها بيشوووفها راح لغرفتهم مالقها للمطبخ بقسم الحريم المزرعه كامله يدور مثل المجنون راح للاسطبل مالقاها اخذ المهره وهو متوقع انها بالمكان الاخير وفعلاً لمحها من بعيدددد ذابله ودموعها تعلن شتاتها ركض مسرع لها بعد ماثبت المهره
بلهفه/نشور
نشور صرخت/وش جايبك جاي تكمل فعايل امك قامت وهي تعطيه خدها الثاني كمل كمل عووودتووني خلاص صرت مثل البهيمه بين يديكم
لؤي /محشومه
صرخت بقهر من كلمته وهي تبكي/جرررحوووني جرررحوني باامي وابوي جرحووني بنقطة ضعفي كل مااحاول الم جروح قلبي يفتحونه من جديد لؤي انا ليش مااحد يحبنيييي انا ليش كذا مااحد يبيني ليش كلكم تكرهوني انت وامك وامي وقعدت على الكرسي وابوي وابوك حتى من دخلت البيت وهو يسفل فيني بنات عمي والكل مايحبني لؤي مايحبووووني انا مجروحه قلبييي يوجعنييي لؤي احس بألم
لؤي الي قعد عند رجولها نص قعده ومسك يدينها الي مليانه دموع /نشووور انا احبك مايكفيك انا اصير لك الي تبين امك وابوك وبنات عمك وخواتك والي تبيييين
اعتررف لها اعتتتررف بحبه بحبه لها اعترررف تذكرت كلام امه قامت /انتتتت كذاب كذاااب انت تحب بنت خالتك انت ماخدني عشان شكلي ولا وش تبي فيني اصلاً انا لا اخلاق و لا ابوي وامي راميني كني قذا قاطعها وهو يحط اصبعه على شفتها /اوووص محشوووومه محشووومه من كل الكلام ذا ومن قالك اني احب الزفت ذييييك لو احبها بتزوجك يعنيي ذيك الي بلا اخلاق مو انتييي يانشور انا احبكك انتي مااحب شكلك والله احبك لذاتك مو لشكلك عمره الشكل ماهمني نشووور من دخلتي علينا وانتي تجذبيني تجذبني شخصيتك قوتك الضعيفه واخلاقك الي الكل يسب وانتي تحاولين تتجنبينهم قد ماتقدرين تحملتي امي وجدتي وبنات عمي وعماتي تحملتي قسوة الظروف والزمن تحملتي نظرة الناس لك وتحملتييي اشياء كثيييييره بحياتك نشوررر انتي قويه اقوى ممن تتصورينن نشور انا اتعلم منك بالقوه والله اتعلم عمر الشكل ماكان يهمني نشور انا ابغاك انتييي ماابغا شكلك حط يده على قلبها الي يضرب بضعف ابغا الي داخل هناااا ابغا هلقلب وراعيته
نشور عيونها تلمععععععععععع وهي تشوفه يعترررف لها ويمدحها ويقول لها مشاعره اول مررره اول مرررره افرحييييي يانشورر نست العالم نست الكلام الي انقال لها نست كل شي نشفت دموعها بفرح /يعني انت ماتحب اثير ؟
لؤي ابتسم /والله وغلاة فهد عندي اني مااحبها تقرررفني اصلاً
سكتت وكأنها بتستوعب
لؤي يدري انه خاطرررر وصرح بمشاعره بس شيسوي ماهان عليه يشوفها كذا والناس يشككون بعلاقتهم وهو مو مثبت لها حتى انه كذب ولا صدق بيجبرها بي شي ويدري بتصير مضاعفات مي من صالحه عشان هلسالفه بس كل شي لجلها يهون تساؤله الحين هلي تبادلني
الا نطقت /لؤي
لؤي/ياعيونه
نشور/تدري ليش ماابغاك تدخل اليوم
لؤي/ليش
نشور/عشان اثير لانها تقهرني دايم بتصرفاتها معاك وانا مااقدر اتكلم اخاف توقف معاها ضدي واخاف تكون تحبها مثل ماتحبك وانت اصلاً ماتثق بي
لؤي تجاهل كل شي وقاطعها /خليني اثق بك علميني كيف اثق بك
نشور قعدت تكمل / لؤي انا كنت اغار عليك منها كنت انقهررر واشتب لما اشوفها قريبه منك او انت تبتسم لها كنت تبتسم لها ولا تبتسم لي وزادني ثقتها باليل امس وهي تحلف انك لها وكلام عمتي اليوم انعميتتت بجنوون قالت بتمرد وتملك انتتت لي انا وبس ومااحد يشاركننني بك ابدد ابدددد انت لييييي مو لها تخسي تاخذك مني انت زوجتك وحبيبتك واولى صح ورفعت راسها تطالع له
و ..
قاطعها ببوسه تمررد شغف حب يتولد من جديد حب دايم او راح يخرب وتنقض فرحتهم !!
بعدها ضمها وهي ضمته لها وهي تبكي
لؤي/ليش ماقلتي لي عن الي سوته اثير امس والكلام الي قالته
نشور/خفتتت خفت انك تحط الوم علي
لؤب بضيق ماخلاها تثق فيه حتى/وليش ماقلتي لي عن الي صار قبل شوي
نشور /خفت توقف معاهم وتتركني قلت لنفسي انجرح وانا ساكته ولا انجرح منك يهون علييي منهم كلهم الا انت
لؤي /نشورررر انا مستحيل اوقف معاهم على غلط مستحيل مررره ثانيه اي شي يصير تعالي لي بدون خوووف وربي لو كان الحق معاك اني مابخليهم يتطاولون عليك
نشور ضمته بقوه وهي تهمس بطيب مشاعرها الحين مسروررررررره يحبها مثل ماهي تحبه مشاعرها غريبببه مشاعر الحب الحب الي اذا كان متبادل الحب الي يايخسفك بالارض يايرفعك فووووق العلالي وهو بادلها بادلها الحب يعني بيصير يحبها يخاف عليها وبيصير حنون معاها ماراح يجرحها او يتجاهلها يحبهااااا يحبهااا

لؤي وهو يضمها اكثر منها ضمة تملك ممكن
حب وشغف جديد تولد بمشاعره ممكن مع الاعتراف وان المشاعر الي كانت مكبوته طلعت اعلن سراحها يدري انه غلط وسوا شي كبير ممكن بيأثر على المستقبل او الحاضر حتى بس خلاص هو له قدرة تحمل هو له طاقه بس مثل ماقلت له له يعني خلاص هو مو قادر يتحمل خلاص بيعيش بيعيش معاها مهما كان الثمن وش بقا من العمر كثر مامضا اه يانشور اه ياتعب قلبي

نشور بهمس شغف/لؤي انت تحبني صددق صدق
ضحك لؤي /اي احبك بس ترا خلاص هي مره طلعت اسمعيها زين لان مااضمن لك اطلعها مره ثانيه ولا لا
احبك
نشور ضحكت/ليش ان شاءالله ماتقولها مره ثانيه
لؤي /عاد انا كذا مشاعري محدوده وافعالي اكثر من كلامي ومااصرح بمشاعري كثير
نشور بعدت عنه ووجهها مشرق مو كأنه وجها قبل ساعه وفيه حمرة الخجل /لا ياحبي ذا النظام مايمشي معي تصبح علي بها وتمسي علي بها
لؤي رفع حاجبه/على كيفك هو
نشور /طبعا
لؤي ضحك وقام /قومي بركبك المهره بنفسي
نشور تراجعت وكانها خافت
لؤي حس وحزت بخاطره/ماتثقين بي؟
نشور تلعثمت /الا بس
لؤي قاطعها وهو يمسك يدها/اجل قومي معي يلله
راحت معه مسيره مي مخيره
مسكها مع خصرها وشالها بخفه وهو يحطها على الخيل ونشور منحرجه مررره وركب هو وراها وصارت هي بحضنه اول شي سواه فك شعرها
نشور/شعري طولان صاير يضايقني
لؤي بهمس وشفته عند اذنها /بالعكس حلو مره
نشور انحرجت وانكتمت تحس باقي مي مستوعبه الي صار اليوم اكبر من مشاعرها
حرك لؤي الخيل وبدا يمشي شوي شوي الين مااسرع

••••
بمكان ثاني

يليل افهمها ياخي ماابي ارد عطته مشغول رجع دق ردت بطفش /نعم
عزام الي معصب من كثر ماانعطا مشغول يحس كرامته 000 بس طبخه طبختيه يالرفلا كوليه >>مثل ذا ههخ
ان يعني عمايل يدك تحمليها

عزام يحاول يصير هادي /مساء الخير
شهد /لا مساء ولا صباح وش عندك وبعدين تعال ورا ماارسلت ورقتي لي انت تبي افضحك قدام الكل ولا شسالفه
عزام /اخبارك
شهد /مووو بخييير مووو بخير ابي طلاقي ابي كرامتي
عزام /الحمدلله وانا بخير
شهد /جعلك مووو بخير وحست بندم لو صار بها شي ممكن ماتسامح نفسها وقلبها ماراح يسمحها استغفرت بسرعه
عزام بلوم/لهدرجه مجروحه
شهد دموعه نزلت/انت ماتحس عزام صدق صدق انت ماتحس ماتحس فيني ماتقدر مشاعري ماتقدر ايش الي خلاني كذا ماتشوفني ماتشوف ليش سويت كذا انت ماتفكر بي انت اناني بس تشوف نفسك والي انت تبي اكرررهك اكر
قاطعها بهمس عاشق/بس انا احبك
شهد بدت تبكي بصمت
عزام/شهد لا تسوين بي كذا
شهد بعتاب مؤلم طالع من اعماق قلبها /انت الي لا تسوي بي كذا انت خلاص عزام لا تعبني لا تجرحني اكثر انا مجروووحه طلقني وخل الزمن يداوي جروحنا طلقني ودور لك على بنت الحلال الي تحبك وتداوي جروحك وبسخريه هاذا اذا كنت مجروح
عزام /طلاق ماارح اطلق وانا احبك ولا ابي غيرك عطيني فرصه وخلينا حنا نداوي جروح بعض ليش ندور من الناس يداونا وحنا نقدر عطيني فرصه اعوضك عن الي فات واداويك مو انا الجارح خلاص خلينّي انا الي اداوي
شهد بكت بنحيب /بس انا ماابغاك
عزام /بس انا ابغاك شهد بليييز فرصه فرصه بس كل انسان يغلط وينعطا فرصه ماابغا منك لا حب لا اهتمام ولا شي بس ابغا فرصه منك وانتي بنفسك تقررين اذا تكملين معي او لا ووعد منّي اي قرار تقولينه بسويه لك حتى لو كان مو عاجبني وووعد رجال
شهد /مااقدر مااقدر مو قادره والله مو قادره حتى ابلعك
عزام انجرح خلاص مو قادر يهين نفسه اكثر
مع السلامه وطبق
قعدت شهد تبكي بنحيب مو بيدها ناافره منه كارهته كارهه اسمه حتى مي قادره تتأثر به مي قادره تسامحه لااحد يلومها الي سواه بها مو شي خانها خلا الكل يدري ان زوجها خاينها شي جاررررح جارح
••••
لا اله الا الله
حلا /عما بوجها عما الله ياخذها غيرت اخوي علينا من متىىى ممن متى لؤي يصارخ على امي حيوانه اكرها
ميّ/الله واكبررررر كانها هي الغلطانه انتي ليش انانيه بهلانانيه ترا ماراح احد يبقا معك حتى احبابك بينفرون منك ليش تغلطين الناس الي ماتبينهم لو هم صح هاه حرام عليييك اصحي على نفسك وراك جنه ونار وررراك دعوة مظلوم ودعوه المظلوم مابينها وبين الله شي اصحي على نفسك قبل تتدمرين انا وانا اختك صرت انفرر منك يحلا انفر
ومشت وهي تدري انها قست عليها خصوصا ان حلا حساسه ورا هلجبرووووت والسان والقساوه والانانيه قلب حساس وطيب لاكن بكلام امي وجدتي اعدمو هلقلب تلووووم امها على كلشي بحياتهم امهم الي خربتهم وخربت اخلاقهم وخربت كل شي كل شي باانانيتها وقساوة قلبها ولسانها الحاااااااد وعيونها الي ماتشوف الا نفسها نفسها وبس تغلط وتجرح عااادي مايهمها اذا كسرت قلب احد او ماخلت احد ينام اياااام من كلامها السم تقول الكلمه وهي ماتفكر بنتايجها وخلت حلا مثلها طبقت اخلاقها على حلا هي صايره تشوف حتى بنات عمها صايرين ينفرن منها وكلها كم اسبوع وراح ينفجرن ويقولون ومستحيل تسمح بالهشي لانه راح يدمررر حلا 180درجه


منقهره منقهررره على امي صح امي غلطانه بس مهما كان مايجي يهاوش كذا عشان نشور الفلس وانا الي احسب ان علاقتهم خربان بعد ماصفقها ببيتنا وسمعتهم طلعت من احسنن ما يكووون مقهوره منه مقهوووره كل ذا عشانها وامي الي ربته ولا ترضا عليه وعشانه تقوم الدنيا وتقعدها نسا كل هلاشياء بس عشانها غلطت هين يالؤي والله ماامشيها لك بالساهل ان ماعلمت ابوي مااطلع حلا

••••
نزلها من الخيل وقعد معاها يطالعون بعض مو مستوعب للحين انها تحبه حتى هي وانهم مع بعض اصلاً مو مستوعب حتى انه اعترف لها>>ولا انا ههخ
نشور انحرجت من نظراته وصدت
لؤي تذكر /اي صح نشور بكلمك بموضوع
نشور /وش
لؤي /انا شفت حالتك وفحصتها بحكم اني دكتور قلب و
قاطعته وهي تقوم/لو سمحت لا تكمل
جلسها غصبن عنها/اسمعي الي بقوله اول
نشور /مااحب هلطاري
لؤي/لا تعصبين بي نشور
سكتت وهي معصبه
لؤي/لي كم من زمان يعني ابحث عن متبرع لان القصطره ماتنفع كثير وتسبب مشاكل خصوصا وضعك وقلبك مرره ضغيف وحالتك الصحيه اصلاً ضعيفه وعكسه التبرع بالقلب احلى واضمن وتقدرين تمارسين حياتك طبيعي بدون مشاكل ولقيت متبرع وراح يوصل بعد كم اسبوع ولازم تدخلين المستشفى من الاسبوع الجاي عشان يبدون بالفحص الييين ما تتم العمليه بدخلك بعد ملكة فهودي
نشور /مستحييييل انا ماابغا اسوي عمليه ماابغا لا تفتح الموضوع مره ثانيه معي
لؤي/نشور لا تستهبلين على راسي كل يوم اسوي مثل هلعمليات واكبر من كذا بعد واخطر منتي اول ولا اخر وحده بتسوي عمليه ! ولا انتي ورع بضحك عليك ولا اتحايل عليك انتي حتى الحمل ماتقدرين تحملين واذا حملتي اقصى اقصى شي راح تقوله لك الدكتوره ترا راح تموتين وانتي تتولدين وهاذا شي طبيعي بعد وتقولها ببرادة قلب بعد
نشور /لا والله يعني تبيني اسويها عشان اجيب لك عيال هاه فقاسه انا هاه دامك تبيني اسويها عشان كذا ماراح اسويها رح تزوج اثير وتجيب لك عشرين ولد لو تبيً
لؤي تنهد بصبر/يانشور ياحبي يابنتي ياطفلتتتي وعلق عليها انا ماابغا غيرك ولا ابغا لا اثير ولا غير اثير ولا ابغاك تسوين العمليه عشان العيال ابغاك تسوينها عشان نفسك وبس لك انتي انا ماادري ادوم لك او لا ولا جدي ولا فهودي مااحد دايم لك الا نفسك وصحتك بس وعيالك انتي لازم تتعالجين لنفسك ولحياتك عشان تكملين حياتك بسهوله والحين الطب متوفر والعلاج متوفر ولقينا لك متبرع بعد وذي نعمه ترا غيرك يتمنى انه بس يلقا احد يتبرع له وانا مااخذتك او ابيك تتعالجين عشان العيال ولا عشانك فقاسه ولا ولا انا ابغاك تتعالجين لنفسك
نشور بكت/بس العمليه خطيره ويمكن اموت
لؤي/بسم الله عليك من الموت والعمليه مي خطيره انا شفتها وبحثت عنها وكلشي ولو بها خطر 1بالميه انا بنفسي مااراح اخليك تسوينها بس ابدًا ماهي خطيره ولا شي وواثق انا بالدكتور ابو عدنان زوج رشا وهو بنفسه الي بيسوي لك العمليه ومن احسن الدكاتره
نشور بخوف /ليش مو انت او فهد يسونها؟
لؤي ضحك/ودي ياروحي بس ممنوع ان قريبك يسوي لك عمليه مثل هلعمليات يخافون على مشاعره وانا اعرف نفسي حساس انا وضحك
نشور/واضح الحساس مرره
لؤي قرب منها /ماتحسين انك ظالمتني
نشور بعدت/لا حشا مااظلم انا احد وبعدين افكر يمكن مااسويها
لؤي ابتسم/مهو على كيفك
نشور /الا على كيفي
لؤي /منهو زوجك
نشور/المغرور
لؤي شد اذنها/ترا انا مظلووووم ماني مغرور
نشور/من من انتتت مو مغرور وضحكت
لؤي /وجعع
نشور /وانا صادقه شايف نفسك ومغرور واذا اخطيت ماتعترف بخطاااااك ولا تعتذررررر وشدت عليها ولا تبتسم لووووحده تتمنى بس تشوف الابتسامه ولا تعطيها وجهههه ولا تسولف معاها حتى وهي والجدارررر واحددد و
لؤي قاطعها وهو يضحك/كأني كأني هاه احس يعني اني قاعد انعاتب واتهزاء وانهاوش بعد بطريقه حظاريه
ضحكت نشور /افهمها مثل ماتبي تفهمها
لؤي/وانا اجل بعاتب لا شفت لا ضحكه ولا همسه ولا ابتسامه ولا اهتمام ولا مشاعر وكله هواش وكره ونفور وسخريه
نشور /لا حررررام عليك كل ذا بييي انا
لؤي كمل /اي والله من تشوفيني الكشره تبوز والنفسيه تضرب
نشور /اي كنت تقهرررني شايف نفسك وبس تتدخل بي وبس معصب لا حول لله
لؤي /اناااا
نشور تخزه /لا اناااا من اول يوم دخلت البيت وانت حاط دوبك دوبي اعترف شمسويه لك انا
لؤي وهو يحط جبهته على جبهتها والهوء يلفحهم والجوء الحلو/سحررتيني من اول يوم شفتك به
نشور انحرجت بتبعد بس ثبتها
كمل /من شفتك صرت افكر بهلعيييون وانقهر يوم كنتي تلبسين عدسات وبشكل دائم بعد كنت اغار عليك وانا اشوفك طالعه وبخورك ماشاءالله يخلي الي مايبي يشم يشم
نشور ضحكت/والله اجيب اقل شي ريحه بس جسمي يمسك اي ريحه شسوي ذي طبيعته
لؤي خزها/علييييينا والريحه الي تصكنا تحت يوميا وشي
نشور/اهمشي حلوه صح
لؤي/حلوه حلوه بس حرام وقرصها مع خدها فيها الفات والله حرم الي يطلعن بكامل زينتهن وعطورهن تلفح وتخلي الكل ينتبه لهن
نشور/بس انا مااطلع متزينه ومو بقصد اني الفت الانتباه اصلاً استحقر هلفئه بس ممكن طبيعه بي يعني اني مااطلع الا وانا متبخره
لؤي /بس الحين لا خلاص تبتي وتركتي هلشي الحمدلله وعقبال ماتسوين العمليه وتتغطين بالكامل وتحققين امنيتك
نشور ضحكت/شكلك عارف كل شي
لؤي /كل شي
نشور /اي كمل
لؤي /اي والله وكنت انقهر واقول لفهود يقول مالي شغل مالي شغل
نشور ضحكت/فدييييته
لؤي بقهر/ااي انتي مودك فهود مايتدخل بك بس انا مو مثله ويوم اشوفك تطاولين على ابوي انهبل
نشور بتبرير/والله مااقصد بس هو كان مرره حار معي
لؤي /اي ادري هو كان يستفزك دايم بس من حب وغيره طبيعيه على محرم من محارمه والمهم حلفت الا اكسر هلراس
نشور طيرت عيونها/وجع
لؤي عضها بخفه/عيب زوجك
نشور بعدت/متوووحش وانا صادقه
لؤي ضحك/متى كرهتيييني بكل صددق قبل لا نملك يعني
نشور تفكر/امم دايم والله وضحكت بس الموقف الي صدق كنت ادعي عليك يوم جدي كسر جوالي ياهي جتك دعووووات
لؤي/يهلجوووال ذاك الي سبب لي متاعب نفسيه وجسديه وانتييي تعالي بعد تلعبين ببجي ياقليلة الادب ليش
نشور ضحكت /والله عاد بجرب واطف مع الناس واصلاً ماكنت العب مع عيال او اي شخص مااعرفه بس انت ماتسمع ولا تصدددق
لؤي /انهبلتتت اول وحده من عايلتنا تسوي سوايك عنيددده ولاحضيي ترا بس عنادك علي انا
نشور ضحكت/شسوي بك ماعندك رقه قل اجيها بالطيب والكلام الحلو والريييييق الزين يعني مثلاً والله لو جيتني وقلت نشور نصيحه مني لا تلعبين ببجي ترا حرام وانتي بنت خلي العاب العيال وعنك ولا نشور لا تتبخرين وتطلعين كذا ترا حرام ويلفت ويخلي الكل يشوفك والله بتركه وانا ساكته بس انت ماش كل شي بالهواش
لؤي /عاد شسوي ذا طبعي بعدين انا كنت كذا من ملكت ومقرر كذا اكون بس من بعد ماسمعت سالفة راشد و
قاطعته بسرعه وهي تقوم /خلنا نرجع ومشت
لؤي "حبه حبه يانشور واعرف كل شي ""
ومشا وراها بسرعه عشان يوازي خطواته مع خطواتها الين ماصار بجنبها
نشور كنتتت سعيده سعيده فووووق السحاب الين ماجت سالفة راشد مالي وجه مالييي وجه صدق انا خاينه الحين صرت ماالومه ولا بشي من الي سواه بي وانا ماعندي مبرر حتى الا خبالي وطيشي وحبي الهوسي بمشاري الي اعماني وخلاني اسوي اخطأ بس راشد قربت نهايته حيييل يااكمل بالخطأ واتحمل عواقبه ياانسحب واكون ماني مستفيده شي الا اني خسرت ايام من عمري مع لؤي بسبته وصح ان لؤي يحبني بس ماادري اذا سامحني ولا لا
تجرأت وسألته/لؤي انت مسامحني !
لؤي انا ماادري وش مسويه هي وهي مسويتها بقصد او لا هي خاينتني متعمده او لا ماادري انا مسامحها او لا الي اعرفه ومتأكد منه اني راح اسامحها لو بس بس جابت لي مبرر مقنع من هلخيانه والاهم والاهم انه مو متعمد يعني خيانه مي متعمده وقتها ممكن اسامحها بس الي متأكد منه بعد ان ماراح اسامح بسهوله لاني انجرحت وانا جرحي شين وممكن اخلي الزمن يداوي الجرح واسامحها):
لؤي/لا جبتي لي مبرر سنع وقتها احاول
نشور /عندي بس مااقدر اقول الحين كل الي اطلبه منك مجرد وقت بس وبهلفتره عاملني بكل حب وموده واحترام وصداقه لا اكثر ولا نندرج لااشياء ثانيه الا لما تسامحني او نفترق ولفت تطالع فيه
لؤي رفع حاجبه /الي افهمه منك مااعاملك معاملة الزوجه ولا اخد حقوقي الي محروم منها لي كم بس اعاملك بحب وموده واحترام وتفهم من وين تصرفينها نشور بالله؟
نشور منحرجه تتكلم بهلمواضيع بس لازم تحط النقاط على الحروف /لؤي انا لا يمكن اني اكون لك زوجه وانت شايل بقلبك علي
لؤي /طيب فهميييني علميني ليش خنتيني وانا اعلمك اسامحك ولا لا
نشور /مااقدر الحين مااقدر اقولك شي خلها لزمن تكفى لا تضغط علييي
لؤي الي انقهر وعصب مشا وخلاها لرجال وهي كملت طريقها لين غرفتها
تسبحت لبست ترنق فسفوري فاااقع مع لون بشرتها طالعه حلوه وضفرت شعرها ضفاير الكروشيه وطلعت تهبل بعد ماحطت روج ومسكره وايلاينر دخلت للحريم وهي مبتسمه ومنتعشه طلعت منهم حالتها لا يزرا عليها ودخلت لهم وهي بااحسن حال وكيف ماتكون بااحسن حال وهي احب الناس لها طلع يحبها

عند لؤي ماانكر اني فرحان ومستانس خصوصا اني لقيت انها تبادلني الحب وتحبني وماانكر اني مجرووووح منها ومن خيانتها واصلاً انا مقرر مااقرب منها الين ماافهم هلسالفه وبعد العمليه حتى عشان ماتصير لخبطه ولا شي ولا حبوب منع حمل وخطره بعد عليها وعلى صحتها حالياً بس قهرررتني لما قالت نتعامل اصحاب وحبني وقدرني بس لا تسأل عن شي كل هلتعب معاها تطليعت مشاعري الصعبه انا انسان مااطلع مشاعري بسهوله واذا طلعتها استصعب هلشي واندددم بسررررعه بسرررعه ويوم طلعتها لها تقول عاملني كصديق ولا تسألني عن شي حظي عوووج ولا راح يتعدل تنهد ودخل وهو مبتسم لانه شاف ان زوج رشا وابوه جاين ياحبه لهم

••••
مجلس الحريم
السلام عليكم
الكل لف مصدوم منها جايه والمكياج والشعر والبس وال وال وهم توقعو انهم تقريبا اليوم وبكره ماراح يشوفونها
ضحكت بداخلها على صدمتهم ارتاحت يوم ماشفت لا اثير ولا امها ولا ام لؤي دخلت وقعدت عن علا وبنات عمها
ولاء/وه وه وش هلززززين
نشور ضحكت/فديتك
علا غمزت لها /شعندك الكشره شاااااقه الحلق والنفسيه تووووب التوب
نشور ضحكت وبحالميه /واحد عنده لؤي ولا يروووق ويشق الحلق
سندس صفررررت/اووووووه شكل لؤي مروووق بها صح وغمزت لها
نشور بااحراج/قليييلة ادب انتي على فكره
ضحكو كلهم
نوره/وش سوا علمينا عطينا خبره
نشور /عيب سوالف كبار
علا/اخصصص والله مااعرفتك
نشور ضحكت
علا تذكرت /ماقلناا لك شسووووووى لؤي اليوووم وبدت تسررررد لها كل شييي بدون ولا حررف ونشور الي ودها بس تنقزز من الفرحه بلي سواه لؤي عشانها ودها تصارخ له بااحبك والله احبك حست بمشاعره ممكن الحين حست انه العزوه والامن والسند حست انه زوووج ونعم الزووج فخوووره فيه فخووره على كثر الي سوا بها وعلى كثر زعلها منه وجروحها الي ماالتأمت للحين منه الا انها تبيييه ومصدومه من جدتها اول مره توقف معاها ش الطارررري عليها اكيد عندها بلا
نشور بسعاده/والزفت وينها الحين
علا/داخل مع امها وخالتي ام لؤي
نشور كشرت/مافيييه كرامه انطردتو الي شوي وانهنتو بعد وجالسين للحين صدق صدق ماافيه كرامه
ولاء /والله لو انا مااجلس دقيقه وحده
علا /حبيباتي ذولا انتم بس اثير مايهمها اهمشي تنتقم اهمشي الي هي تبغا يعني عادي تجلس بالمزرعه بس عشان تتميلح عند لؤي وتقهر نشور
نشور بعصبيه/خليها بس تسويها والله لا اقصها قص بسنوني وعع ما تفهم عايفك الرجال عااايفك وتبغينه صدق انها بدون عزة نفس
صوت من وراها /هيه انتي
نشور لفت لحلا مبتسمه /هلا
حلا/قومي ابغاك ومشت
علا/وععععوه اشوف بنت الخاله طالعه على مين اكيد على ذيي
نشور وهي توقف /لا حرام فيه فرق بين ذيك وذي
علا فتحت عينها/بتروووحين لها وهي تعاملك كذا حتى ماجتك بريق حلو
نشور /معليه مقدره موقفها مهما كان ذيك امها ولا ترضا عليها ولجل لؤي نمشي ومشت وهي تضحك
طلعت لحلا الي واقفه /هلا
حلا/شوفي ترا حركات اعاملك بطيبه وابتسامه ويعنني ونفاق مايمشي معي كلنا ندري انك ماتواطنيني بعيشة الله وهاذا مايهمني وحبيتيني ولا ماحبيتيني بطقاق
نشور /من قال اني ماادانيك على قولتك انا قلت؟
حلا/الله واكبررر يعني بتقنعييني الحين انك تحبيني
نشور/لا انا مااحبك صح بس مااكرهك بعد يعني عادي عندي مااتمنى لك الشر وسوء الحظ بالعكس اتمنى لك كل خير
حلا دخل بعقلها الكلام بس طلعته بسهوووله/ماعلينا الحين تروحين تجيبين الزفت رجلك وتروحون لاامي وخالتي تعتذرون ولا وربي لايوصل كل شي لاابوي وتعرفين ابوي وش ممكن يسوي بلؤي خصوصا انه غلط على امي عشان مرّرررره وعلقت على مرره
نشور /انا ماغلطت عشان اعتذر هذا واحد والشي الثاني لؤي وعمتي وعمي وجدتي وخالتي واختي وعمي وخالي كلهممممم انا مالي شغل بهم وهم يتصافون لحالهم وانا برا الموضوع ولا اتدخل ولا اسمح لنفسي حتى اني اتدخل لؤي رجال وهو يعرف بنفسه متى الوقت الي يجي يتعذر منه وانا نهائي مالي شغل ولو غلطت على احد بالهلكون انا اعرف كيف اعتذر بدون اي تدخخل فشل تهديدك مع الاسف ومخطيه بعد لو علمتي عمي خالد كلنا نعرف بيوقف مع من وانتي اكثرر وحده تعرفين كيف هو حقاني وانتي اكثررر وحده تدرين ان عمتي المخطيه وان انا تصرفي طبيعيي بحكم ان تم استفزازي وانصحك لا تتدخلين اكثر لانه شي مو من صالحك اتركي النفوس تهدا وبيرجع كل شي طبيعي ولؤي مو عاق ولا مجنون ولا مايفهم هو يدري انه لازم يعتذر بس اكيد عنده اسباب ومشت وخلتها شدخلهاااا تعتذررر خير وين جالسين لا غلطت ولا شي عشان تعتذر ولؤي وامه يتصافون انا شدخلننني الشي الي راح اسعى له اني ماراح ادعي عليها لاني مظلومه ودعوات المظلوم مستجابه بس ماراح ادعي عشان لؤي بس و اني اهدي لؤي وقد ماقدر اواسيه والين قلبه ولا اشيشه على امه وهلنوع من الحقاره الي الاغلب نشوفها الحين بس لا اكثرر هذا الي عندي مو من طيبها معي ولا من رقتها ولا من لسانها الطيب عشان اترجا لؤي يسامحها ولا يعتذر منها ماعندها ولا شي يشفع لها كلامها اليوم انحفرر فيني ولا يمكننن اني انساه او اسامحها بيوم لاكن ماراح اخلق مشاكل واتجنبها قد مااقدر

•••
شروق /اي هو كذا خلاص يقولون ماراح يودنا المستشفى مره ثانيه يعني الماده وطبقناها وفهمنا وبس خلاص الحين السنه الجديده اتخصص بااذن الله واقعد يمكن سنه مااطب المستشفى الين ماتجيني مواد تجبرني اروح مستشفيات الين مااخلص دراسه عاد ويبقا لي التطبيق
اسيل/يعني روحاتك للمستشفى تبقا معك علطول الين التخرج ؟
شروق /اي بطبيعة كل ماده وماده تختلف يعني على حسب المواد الي تاخذينها ممكن هلترم ماتروحين الترم الي بعده تروحين كذا
شجون/وعع حووسه مرره
شروق بحماس/تدررووون اكثر شي متحمسه له وش ان لما نروح للمسشفيات مثل ماانتم عارفين يعني ان علينا حنا اجباري ندخل كل انواع الطب ولاده جراحه قيصريه باطنيه اسنان تجميل طوارىٰ عام وكذا ومن ضمنهم مستشفى المصحه النفسيه صحح خووف وتجربه صعبه بالنسبه لي وولكل وتأثر علينا الي اني بااجرب بشوف كيف عايشين يتألمون ولا لا يحسون ولا لا احس راح يغيير من حييياتي كثيييير
نجلا/يمهه خووف يمريضه
شذى/بالعكسسس احس شي حلوووو وعلى قولتك تجربه جديده
شروق /اييي بالضبط تجرربه جديده
شمس /طيب متى بيودونكم ؟
شروق /مدري السنه ذي خلاص خلصت ولا فيه شي ومثل ماقلت لكم يعني خلاص ان مانروح للمستشفيات مره ثانيه اعرف وحده تقول ودونا سنه ثالث يعني يمكن مطوووله
اسيل/اوووهووو مطوووله
شروق/اي خلو ذا ماردت عليكم
الكل/لا
شجون /بنات تدرون اتوقع ماراح ترد الحين تعرفون نشور تحب تحل المشاكل فيس تو فيس وتفهمنا اكثر وراح تجينا لبيتنا من يرجعون للمزرعه وعندها مبرر صدقوني
شروق الي طخت واشوى من امس وكلهن بعد بس يبن مبرر مبررر
شروق/يمكن
شروق قلبي يوجعنييي يوجعني عليها تتألم وانا ماكنت ادري ماكنت تقول ليي انها تتألم تاكل حبوبها طول عمرها قدامي حاطتهن بعلب فيتامينات وتضحك علي بهن فيييني عتبببببب كبير لها وزعل مو عشانها خبت علي او ليش ماقالت لي او او لا ابدددًا بس عتب على نفسي وعليها اني ماوقفت معاها بلياليها السود ماوقفت معاها وهي تتألم وهي محتاجه احد فيني عتب عليها انها ماسمحت ليي حتى اني اوقف معاها ومو مخليني افكر مصيري الي بعد كم يوم مع فهد فهد رجال والنعم فيه مدح نشور له الدايم حببها بشخصيته الطيبه لاكن غلططط وغلطه كبيييير بغلطته ماحست انها انثى تنخطب من ابوها او جدها بمجلس بيتهم مع ابوه وبكل احترام يعطيها وقت تفكر تفرح انها انخطبت تحلل بهدوء واحراج تملك برقه مع واحد متحمسه انها تشوفه وتتعرف عليه وتحبه تتزوج بسعاده مو واحد بسس تبي تنام ولا تفكر بس تبي الملكه تجي عشان تسأله ليششش ليشششش سويت فيني كذا انا شسويت لك انت طيب ليش خربت صوررتك بمخيلتي ليش نهائي ماتحس ب حماس او شغف او غوص تجربه جديده او حتى الخجل الطبيعي من فكرة العرس وطاريه وملكتها القريبه

•••
فواز خطب المهره وقالو له بيفكرون وخالد خطب الماس وعطوه بس ينتظرون التحاليل تطلع ومشاري باقي للحين ماخطب صح جاه رد من توق الي حلوها بعيونه البنات ماينكر جمالها بس انصدم انها تحبه وصار متحمسسس لملكتهم بيشوف الانسانه الي تحبه وشايفته فارس احلامها



تمت✔


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان




توقعاتكمم تسعدني لطفاً
انتظروني الاثنين القادم باذن الله
شكرًا لكم ❤❤❤
تحياتي /صمت غرور


...

دعاء ماقبل الافطار والمستحب ينقال
"ذهب الظمأ، وابتلت العروق، وثبت الأجر إن شاء الله"
خفيف وقصير احفظوه وقوله لعل الله يغفر لنا ويثبت اجرنا يارب❤❤❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-20, 05:50 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت السادس والعشرين🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد



‏راقبيني لا بدت الايام تضحك
‏كيف أطالعها وانا ماني متأثر !






بليل
رجعت بعد ماطردتها علا بلغصب ماتبي ترجع خااايفه تحس الوضع تغير الحين لؤي يحبها ويدري انها تحبه يعني لو يقرب مني مااقدر ارفض حتى وحرام علي اف غبيه ومتهوره كيف استعجلت كذا وخريت له كل مشاعري صدق انا غبيه دخلت الغرفه وهي متوتره وتدعي انه مو فيه لاكن خاب ظنها
لؤي وهو رافع حاجبه/كم الساعه يامدام كنك مو مره متزوجه وعندك رجال
نشور قفلت الباب وهي تتلعثم /اا اخذتني السوالف ولفت له وهي ترجع شعرها باارتباك تعرف حريم ولقن السوالف وبسرعه راحت تطلع لها بجامه
لؤي كبح ضحكته اول مره تتوتر لذي الدرجه قدامه كذا شكلها يموووت قال/ولو يامدام مره ثانيه حدك 1بليل وش تبين الناس تقول عنا كنا مو عرسان جدد
نشور فهمت غلط وارتبكت زياده وهي تقول بدون لا تلف ويدها ترجف/اا اي عرسان جدد خلاص الحين كم لنا وبتلطف الجو صرنا قديمين
لؤي بسخريه /اي ماشاءالله قديمين بس زواجنا ورق للحين
ماردت عليه ودخلت الحمام بسرعه بخوف يمه لا مستحيل يكسر كبريائه ويقرب لي وانا قايله له ماابيك مستحيل لؤي مايسويها اي اي مايسويها لبست وقعدت خايفه ماتبي تطلع

لؤي مقهور مقهور اصلاً انا مستحيل اقرب لها الحين وهاذا كان مخططي من اول يعني بعد ماتسوي العمليه على خير خلاص لاكن مو تجي ترفضني كذا !!
لؤي لا تقرب لي يااما انا اقول لك كأني لعبه او طفل بين يدينها انا رجال وكلشي ولا كرامتي تنهد لها ساعه بالحمام اكيد ماتبي تطلع لهدرجه خايفه وماتبيني اقرب منها بدت شكوكه تلعب اكيد عندها بلا ولا مستحيل هلرفض كله والخوف والارتباك الي ماسوته حتى اول ليله بعرسنا انقهرررر عصببب ولعععععععع
صرخ بقهر /نشور وربي لو ماطلعتي ذبحتك انا علمتك
نشور بدت ترجف يمهه يمهه عصب سمت بالله وطلعت
لؤي صد مو طايق يشوف وجهها
راحت للمرايه وهي ترجف منه يمهه عيونه صارت حمراء لهدرجه معصبببب
مسحت المكياج واكتفت بتنت على شفايفها وخدها
شالت كل الاكسسورات ولبست لها اسواره الماس وعقد يزين عنقها طبعا تعطرت بالحمام خافت يفهم لؤي غلط
ووقفت محتاره تروح لسرير ولا لا

لؤي تنررررفر ناظر لها وهي لابسه بجامه ساتان عنابيه وضييييقه مفصله جسمها تفصيل انقهرررر كأنها تتعمد والله تتعمد ولا طريقة شعرها الي رافعته بشكل مغري ولا وجهها البريئ ومزينه التنت الاحمر الي مخليها طبيعيه ولا عطرها الي من طلعت وصلني تنهد وهو يشوفها خايفه والخوف واضح واصبعها على راسها وسرحانه تفكر بشكل طفولي
ابتسم بصمت وبعدها قال بهدوء/نشور منتي ورع بقعد اجرجرك وماني مقرب لك لا تخافين وانا كلمتي كلمة رجال ومستحيل اقرب لوحده عايفتني
نشور ارتااااحت ارتاحت بشكل مو طبيعي بس ضايقها كلامه جت لسرير وهي تقمز بسرعه وتتربع بنص السرير وقريب له
فز لؤي الي كان سرحان /وجععع يانشور وش حركات الورعنه ذي لو انك طايحه ياطفله فاضي بعد انا مستشفيات وكسور واقعد اشيلك رايح جاي
نشور بحزن/لؤي وش لهلاسلوب احترم الشي الي صار بيننا لو على الاقل يوم خل بس يمر اربع وعشرين ساعه عليه
لؤي بضيقه/والله انا ماعندي هاذا اسلوبي وكيفي الي بقلبي على لساني لا اقعد اعدل بااسلوبي ولا الطفه تبين اهلاً وسهلاً ماتبين بطقاق وصد
نشور انقهرت بس ولو هي تدري ان الغلط منها مهما كان هي جرحته لو هو قايل لها الكلام بعد اعترافهم وبطريقتها الهمجيه واصدقاء ومدري ايش صدددق غبيه غبيه لاكان زعلت بصدق راح تزعل وتحس ان بها شي ومهما كان هي انثى وتنرفض اكيد بتنجرح مثل ماكان يجرحها من اول ليله بعرسهم مجربه شعوره مجربتها عدل دربها وخلاها تجرب كل المشاعر واستاذه به بعد صدق مدرررس علمها كيف تحزن كيف تفرح كيف تتضايق كيف تنجرح كيف كيف كيف كل شي دربها عليه اه بس ماتحط عليه الوم وتقلب السالفه هي غلطت ولازم تصحح غلطها
مسكت يده بجراءه ولف عليها مصدوم جاء بيسحب يده بس ثبتتها صح يقدر يسحبها خصوصا قوته اكبر من قوتها والي تضن انها متمسكه به وبقوه ويدها صارت حمراء حتى من كثر الشد الا انه بس يسحب يده بخفه وبدون تعب بتنسحب بس سكت بعد ماشافها مصره
نشور الي اكتشفت مؤخراً ان اسم لؤي على لسانها له تأثير على لؤي بشكل كبير ضحكت بسرها وهي تقول /لؤي
لؤي تنهد ولف لها مايقدر مايقدر يقاوم اسمه /هلا
نشور ابتسمت وبنذاله واخيييراً عررفت نقطة ضعفك مااراح اكثرها عشان مايملها اخليها وقت الحاجه بس
نشور بكل صدق /اسفه انت فهمت غلط وربييي انا مستحيل احرمك من حقك ومن شرع الله ومستحيل اخلي الملائكه تلعنيً انا اعرف بشرع الله ترا بس انا ماابغا يصير بيننا شي وحنا لسا ماوثقنا ببعض حتى ماابي مصير عيالي مثل مصيري ماابي احمل وتطلقني وولدنا ولا بنتنا يتشتت دمعت عينها لؤي انا اكثر انسانه اعرف وش معنى التشتت انا اكثر انسانه يعرف كلمة وش ذنب عيالهم ماابي مصير عيالي مثل مصيري بكره لو تركنا بعض وبيننا عيال وتزوجت مثلاً ولا تقول ماراح اتزوج كلنا نعرفكم يارجال ماتصدقووون
فتح عيونه بصدمه على كيفها تحلل عنه كذا
نشور كملت/والدليل ابوي معنه يموت بااامي وبسخريه ويقولون للحين يحبها بعد الا انه من حمل امي تزوج وطشني طشة الكلاب على جدي الله يطول بعمره وتبرا مني بكل برررود وهو ولا همه طقني لدرجه اثاره للحين بجسمي بجنون ودموعها تتساقط فكت اخر ثلاث ازاير من بلوزتها وبان جسمها وخصرها ورته اثر كبير بجسمها
ولؤي مصدوووم
كملت /شفت هذا ايش هذا عمايل ابوي بي هذا ابوي يوم يحذفني على الدرج وكسّر خصري تكسرر هذا الي حصلته منه من يوم كنت صغيره الطق والشتم انا طفله كنت اغاار اغاااار من اي شي كنت اشوفه وبدت تبكي وتشاهق وكملت كنت اشوفه ياخذ اسماء والاء خواتي بيدينه الثنتين واشرت على يد لؤي الاولى والثانيه هنا وحده وهنا وحده وانا من فوق اطالع لهم كنت اشوفه يلعب معاهم ويضحك وانا كنت كأني عار عليه او غلطه مااادري ماادري بس كنت اغااار كنت طفله انت متخيل اني ماكنت احسبه ابوي من كثر المعامله السيئه الي كان يعاملني بها
لؤي تنازل عن كبريائه المجنون وحضنها وهي وده الحين يمسك عمه ويذبحه يذبحههه ويبرد قلبها نفررر من عمه نفرررر منه لدرجة القرررف ماتوقع انه سافل كذا مهما صار مع شهد هي شذنبها هي طفله حساسه وللحين طفله وحساسه تتظاهر بالكبر والعقل وعدم الاهتمام وهيي عكس فاقده حنان امها وابوها عقلها كبر بس قلبها باقي طفله حساسه هشه بس تنتظر كلمه طيبه وابتسامه صادقه لمّها له اكثر وهي يستمع
نشور كملت/انجرحت كثييير انت متخيل ان فهودي اول مارحمني يوم كنت صغيره وصار يجيني للبيت ان ابوي كان يهاوشه ويصارخ عليه كأني نجاسه ولا يبي احد يقرب مني
لؤي بهمس /محشومه
نشوور كملت/لما تبرا مني كان بالنسبه لي يوم سعيد كنت ماافكر واحسب ان خلاص برتاح منه وبنسى وبسخريه كنت طفله وبس ابي العب بس لما كبرت وفهمت معنى الكلمه تمنيت اني امووت ولا افهم معناها تمنيت اني اقعد مذلوله عنده طول عمري ولا وبشهقه يتبرا مني ذبحننني يالؤي ضمته وهي تكمل وناويه تقول له كل شي بقلبها الا سالفة راشد
رحت لجدي فرحت بمعاملته معي وفهودي بعد كان يجنن معي وعرف يكسب قلبي صح كانت جدتي ماتواطني بعيشة الله بس كان عادي عندي اهمشي ماتطقني مثل الي مايتسما
ولما جاء عمري ثمان سنين والي عرفته ان جدي ابو امي كان بيتنقم لاامي بسمعة جدي بس جدي كان اذكاء منه ووداني لهم علطول فرحتت فرحتتت لاني رحت لاامي كانت فرحتيي كبييره ولا اتصورّها وليتني تميت طول عمري عند جدي ولا رحت شفت ترحبيها باليوم الاول والدنيا مو سايعتها وكأن اول يوم واخر يوم من بعدها شفت الصد والجفاء من بعدها بديت اكبر وانضج وافهم فهمت من يوم كنت صغيره فهمت بعمر المفروض كنت افهم وش العبه الجديده الي نازله وش افلام الكرتون الجديد وش البس بكره فستاني الوردي ولا شورتي البيج ولا ولا بس انا كنت غيييير فهمت كيف معنى انك وحيد كيف معنى انك مهمش كيف معنى ان امك وابوك مايبغونك طالعت بعيونه الحزينه لها وقالت بهمس تدري ايش اكثررررر شي يقهرني
لؤي بهمس /ايش
نشور نزلت راسها وهي تقول /ان اشوفهم مكملين حياتهم مع عيالهم وانا ماني موجوده بها لؤي وبكت بقوه وهي تكمل
قاطعها لؤي /حبيبي خلااااص
نشور كملت وهي بتكمل بتطلع الي بقلبها لعلها ترتتاح/ان اشوف مالي مكان بحياتهم مالي مكان بقلوبهم كأنهم ماجابوني حتى كأني مااني بنتهم انا شذنبييي اتحمل كل ذا شذنبييي ان مااحد يحبني لا ام لا اب لا عمام ولا حتى جده وبنات عم
لؤي /مايكفك انا
نشور تنهدت وهي تشاهق/انت غيير انت زوجي بس هم اهلي اذا ماحبوني من يحبني ؟؟ انت تكفيني صدقني بس شعور ان امك وابوك مايعدونك موجود بهلدنيا يذبححح
اضحك على نفسي واقول انا اكرهم وانا ماني محتاجتهم ومن باعنا نبيعه وكله كلاااام لو واحد منهم بس ابتسم لي بس ابتسامه ماانام اسبوعين من الفرحه لو واحد منهم بس عبرني بكلمه بكلمه متخيل ان اخبارك تأثر فيييني بشكل كبيرر احسها احبك منهم اه بس بظل غبيه على كثر الي سووه لي الا اني ماكرهتهم تظاهر ومكابر بس اكرره نفسي اكررره مشاااعري
لؤي بجديه /نشور انا ماالومك بولا حاجه وانا اعرف بوش داخلك وكيف انتي متألمه ومجروحه من عمي وامك بس مهما كان طبيعي ماراح تكرهينهم ولا تفكرين تكرهينهم ذولا امك وابوك بالنهايه ومردهم بيجون لك صدقيني
نشور بسخريه /ماشاءالله متى يجوني لا عجزت وطلع الشيب براسي ولا صارو على فراش الموت خل عنك بس وبعدت عنه بنرفزه وهي تقول /اصلاً ذولا مايستاهلون حتى افكر بهم او احط لهم من تفكيري شي كانت لحظة ضعف وبس مسحت دموعها بقسوه وهي شوي وتقطع عيونها وخدودها وبدت تكابر على مشاعرها وهي تدري انها كذابه ولؤي يدري انها كذابه
الي كان واقف على الباب ويسمع كل شي لف مو قادر يسمع اكثرر مشا او مشت بتشتت حززززين او حزينه

لؤي سحب يدينها بقوه وهي يشوفها بدت تتألم بس مو حاسه باس يدينها برقه ومسح وجهها بهدوء ورقه /لا تألمين نفسك عشان اي شخص بالدنيا والضعف عادي يمر اي انسان وما لازم تتحسفين على اي كلمه قلتيها لي انتي فضفضتي وطبيعة اي شخص لازم يفضفضً اذا تضايق عشان يرتاح وتأكدي ان مستحيل بيوم بعايرك ولا بقول شي بهلموضوع ولا حتى راح اقول لك سامحيهم او لا تسامحينهم انا ماجربت شعورك ولا جربته ممكن اسوي اكبر من كذا ويمكن مااسوي ماادري لاني ماجرب حط يده على قلبها الضعيف كمل بس سوي مثل مايقول لك هذا انا متأكده ان القلب صادق ولا يخذل دايم عكس العقل الي يفكر بمثاليه والف مره وكل شي يحط له حساب ويذكرك بااشياء ويقسي القلب ذا فاانا اقول لك لا تطاوعين عقلك وطاوعي قلبك لانه هو الصادق دايم وانا دايم بجنبك ومعك ومستحيل اخذلك وموجود متى ماتضايقتي او فرحتي او حزنتي او شعورك طبيعي بنتظرك بكل شغف وانتي تقولين لي شصار معك باليوم وش احداثه وش شعورك لهليوم وش تقيمك له بنتظرك دايييم نشور وبكون معك دايييم
نشور ابتسمت بصدق له /الله لايحرمني منك ونرجع للموضوع الي ماادري كيف وصل كذا
لؤي قاطعها /لا نرجع ولا شي خلاص نقفل عليه و
قاطعته /لا بليز بقول الي عندي عشان ارتاح
لؤي بعد عنها وهي يتنهد /دموع ماابغا قلبي حساس ترا
ضحكت وهي تكمل بااحراج ماتدري كيف تقول بس لازم تتغلب على احراجها/احم انا ماامنعك عن اي شي واقول لك انا كلي لك لو تبي الحين انا مستحيل بعيي او ارفض من اول يوم عرس لنا حتى مستحيل اني بعيي لان اعرف ان ذا الشي حرام وانا الزم ماعلي طاعة ربي واذا حطيت ربي بكل خطوه بحياتي بيوفقني بس انا ماابي اغلط غلطة غيري واظلم نفوس بريئه وانت اصلاً مو واثق بي انا الي اقصده اليوم العصر ان نبني حياتنا على الثقه والحب انت تخليني اثق فيك واحبك وبالنيابه بتلقاها مني بس ابي وقتتت قصييير بس مجرد وقت ووعد مني اقول لك كل شي انت براسك تساؤلات عنه
لؤي/طيب قولي لي الحين وش يمنعك
نشور /والله مااقدر مااقدر ابغا شي يتم والله اعلمك بكل شي ووعد مني ومن بعد مااعلمك انت تقرر ياتكمل معي ياننفصل وكل واحد يروح بدرب وبكذا لا نظلم احد ولا نظلم انفسنا
لؤي تنهد وهي يصبر نفسه ينتظر وش وراه هو اوردي ماراح يقرب منها حتى لو قالت له وش يمنعه انه يصبر عليها ويشوف النهايه /جاك ماتبغين
فرحت نشوور وهي ودها تبوسه مامنعت نفسها حتى قربت منه وهي تبوس خده بنعومه وبسرعه بعدت عنه وهي منحرجه بس تقنع نفسها ان عادي وذا زوجها طبعا جريء ومتهور بس تندم بسرعه بعد ماتستوعب وتخجل علطول
لؤي انصدددم من حركتها ماتووووقع منها هلشي ياربي هي بتذبحنييي ولا كيف هي تتعمد ولا شسالفه طالع لها بنص عين وهو يشوف وجها احمررر وده يبوسها حتى هو بس هو مو مثلها هو يفكر بالشي الف مره ويفكر بكبريائه الغبي وغروره ويحس هلشي ينزل من قدره!! هو حتى الكلمه الحلوه يحسب لها الف حساب الوحيد الي طلع مشاعره يوم اعترف لها وبسسس ذيك اول مره واخر مره وماينكر انه ندماننن قد شعر راسه صح ممكن هلشي حلو بس يحس انه خجلان من نفسه وانه يبين للشخص الي قدامه انه ميت عليه يكررره هلشي يكررره يبين مشاعره مهما كانت
قال وهو بيحرجها /الظاهر حليانه لك الجلسه وبطنك وخصرك طالع
استوعبت ونزلت عيونها لبلوزتها المفتوحه انصفق وجهها بااحراج وش بيقول عنها يععع صدق اني غبيه ومتهوره نزلت يدها الي ترجف بخجل وقهر بتسكر الازارير
ضحك لؤي عليها وعلى صدمتها وكأنها توها تستوعب وبجراءه قدم يدها لبلوزها وهي يلمس خصرها وجرحها الواضح هنا
نشور ارتبكت /لؤي !
لؤي طنشها وبعدها سكر ازاريرها بهدوء
نشور ماتدري كيف مشاعرها صح حلووووه حلووووه بس مرتبكه خايفهدشي جديد اول مره تجربه اول مره تشوفه رقيق معاها لدرجه ذي اول مرره تشوف لمعة عيونه حب او ماتدري ايش تسميه بس اول مره يطالع لها كذا بدون نظراته الاولى الي كان يطالع فيها نظرات قرف وسخريه واشمئزاز وكره ولووووم وعتب
بس لا الحين نظراته كلها حب لمعة عينه الغررريبه عليها سحرتها حررفياا سحرتها ودها تبوس عيونه بس استهدت بالله وش بيقول عنها الحين قاطه نفسه عليها قط اه ياحلوه
لؤي يشوفها كيف تتأمله وتتأمل عيونه وعاجبه الوضع بس وده يحرجها وبغرور عفوي يعني شي تعود عليه او مو قاصده بس شي عفوي /مادريت اني بعيونك حلو هو انا ادري اني حلو يعني بلا شك بس مادريت اني بعيونك بالتحديد حلو
نشور كشرت بااحراج وقهر /تراك كرييييييه مررره
لؤي /واااااضح مررره
نشور عصبت وقامت تطفي المبات هليوم غررررررريب عليها به كمية مشاعر مي طبيعيه تحس عيونها بدت تألمها من كثر الدموع الي ذرفتهن اليوم والحين بترتاح اول مره تحس بالسعاده والراحه لذي الدرجه وودها انها بس تحضن لؤي ولا تبعد عنه صارت تكره الضوء لانه يبعده عنها وهي ماتبي هلبعد تنهدت لو بعد عنها لؤي بعد مايعرف السالفه والله غير تنهبل حبتتتته خلاص راحت بسرعه ولقت حركته الااراديه فاتح يدينه لها وكأنه طالب متعود على حركه كل ماشف مدرسه ضحكت بصمت وضمته بتملك لا يمكن تسمح له انه يبعد عنها تسوي ايي شي بس مايبعد عنها نومة اليوووم بحضنه غييير شعور جديد احساس جديد حتى احساس الحب المتبادل والاعتراف الي فجر بداخلها اشياء جديده وغريبه

لؤي كان نفس الشعور يضم بكل حب وبدون خجل او يخاف انه يوضح انه ميت عليها ومثل اول ينتظر الين ماتنام ويقعد يبوسها ويشم شعرها لا الحين الوضع غييير عادي يسوي الي يبغا دامه تأكد ان حتى هي تحبه لاكن ماراح يتهور دفن راسه بشعرها ونامو بهدوء وحب وسعاده

••••
الحمدلله

مشت بسرعه تبغا تلحق على الفلم الي حاطينه البنات
من وراها بلهفه/علا
علا لفت وكشرت بداخلها على كثر حب هلانسان لها الا انها ماتحبه تحس بس وده يحبها وتشوفه كيف يحبها وبس يفكر بها ولا يبتعد عنها بااختصار انانيه بس تبي تشوف الحب بدون هي لا تحبه يعني بس كذا لعانه تشمئز منه بس تنتظر منه مشاعر يعني بااختصار اكبر حب تملك وانانيه وتشوفه يعطيها وهي بس تطالع له بسخريه /طارق انت شتسوي هنا
طارق بضيق/انتي ليش تسوين بي كذا وانتي تدرين اني احبك
علا باارتباك مشاعري/طارق لو سمحت اترك الخربيط ذي ورح قبل احد يشوفنا ويفهم غلط ماني فاضيه
طارق بقهر /الحين مشاعري خرابيط !!
علا/اي خرابيط انت تتوهم انك تحبني ووممكن مشاعرك بس تملك واني مسميه لك لا اكثر ذي مشاعرك
طارق بسخريه/ليش انتي داخله قلبي وانا ماادري !
علا /اف طارق ولي يعافيك ابعد خلني امشي
طارق /يعني ماتبغيني
علا خافت تقول ماابغاك ويتزوج وحده ثانيه وبعدين ماتحصل لا الحب الي بعيونه ويحسسها بقيمتها وقيمة جمالها ولا يحبها مثل اول بس هي بالنهايه ماتحبه ولا يهمها حتى بس انانية مشاعر تجهه كررهت نفسها انانيه بشكل مو طبيعي خل يتزوج الله يوفقه مع بنت الحلال الي تسعده وتحبه وتستاهل حبه/طارق انا وانت مانصلح لبعض وانا اصلاً فكره زواج ولد العم بكبرها معارضتها وماني متقبلتها وانت الله يوفقك مع الي تحبك وتسعدك وتستاهلك الله يوفقك ياولد عمي ومشت
طارق دمعت عينه بقهرررررررر دمعة رجال ودمعة الرجال ماتنزل من اي شي هاذي علا وهاذي قساة قلبها الي تعود عليها من صغرها ونفورها واشمئزازها الواضح منه انقهرررر وبدا يطق على قلبه الغبي بقهرررر يحاول يكرها بكل مره تجرحه بس مووو قادر من قلبه اه اه منك ياعلا ومن حبك

علا تطالع من بعيد ودموعها تنزل مشاعرها متناقضه ماتبي تشوفه بالهصوره وهلضعف مشت وهي تصيح مو منها والله من قلبها مو متقبله مايحبه تحس مشاعره متكرره وواضحه ولهفة الحب بعينه الي تقرفها وكلامه وجراءته ممكن هلسبب كرهته مطفوق بمشاعره ومافيها اي ثقل ولا شافها قعد يطالع لها بحب ولا همه احد ويقول ويعترف عادي عنده صح يحسسها بثقتها بنفسها وماتنكر بعد اذا ماابتسم لها او قعد يطالع لها تتضايق وتحس فيه شي ناقص بس هي ماتحب الرجل الواضح بمشاعره الي مو ثقيل لا تحب الرجل الثقيل والرزين الي يحفظ مشاعره قدام الناس وبينه وبينها يقول لها كل مشاعره مو كل من هب ودب درا ان طارق يحبها تنقهر من هلشي وتتنرفز تبي مثل خالها فهد الواضح بس كتوم بنفس الوقت يعبر عن فرحته الواضحه بس بثقل ورزانه صح ماتبغا مثل لؤي مثلاً الكتوم بشكل يقهر واناني بمشاعره ومغرور وياله يطلع الكلمه الحلوه وكبريائه وعزة نفسها عاليه وشخصيته ابدددًا ماتنسبها هي امراه تبغا الحب والدلع والكلمه الحلوه بس بثقل بثقل مو طارق غبي بمشاعره يجيي مندفع ويعطي كل ماعنده ويوضح انه الهايم العاشق تجرحه اليوم يجي من بكره يضحك لها !!مهما كان تبغا رجل يكون كريم بمشاعره بس مو بغباء لا مره يبخل عشان تشتاق ومره يعطي ويشفي شوقها ولا تمل ويكون عنده شوي عزة نفس ولما تجرحه ولا تغلط عليه مايرضا الين ماتترجاه طارق بدون حتى اعتذار يرضا ويعطيي ولا يتعب هي ماتبغا كذا >>ياااقشرك بس *_*
••••
الحمدلله

العصر يوم جديد هليوم بتم به خطبة مشاري باذن الله
مشا وبجنبه ابوه برزانه وثقل بعد مااخذو موعد مع ابو فاطمه مشاعره حلوووه يحس بفرح بفرررح مو طبيعي
واخيرًا بيشوف الي تحبه واكيد بيحبها ويعوضها عن حبها الي كان لوحدها وبس بيخليها تشاركه هلحب الي كانت تشارك فيه نفسها واخيييرًا ياتوق واخيييرًا

توق ترقص بسعاده ووناسه بعد مادرت من ابوها ان عايلة ال ** بتزورهم وهي عافه محتوى الزياره وناااسه ونااااسه بتزوج مشاااري واخيرًا بجتمع معه بشوف وسامته بكل حلال بتأمله وانا مااحسب لا وقت ولاشي بيكووون ليييي انا بيصير لييي بشوفه بكيفي وبراحتي اخليه يغني لي انا وبس اه يامشاررري اه متىىى اتزوجك متىىى


ابو فاطمه /اي والله صدقت اسعار السوق هلايام منخفظه بشكل يخرررع الي مايحسب حساب لكل خطوه يخطيها يخسر كل شي عنده
ابو مشاري /اي والله صدقت
سكتو
ابو مشاري /ندخل بموضوعنا علطول يشرفني ياابو متعب ويوم الهنا والسعد اذا ناسبت رجال مثلك قول وفعل واخلاق ورجوله طاغيه وزيارتي هليوم اني بخطب لولدي مشاري بنتك توق على سنة الله ورسوله
ابو متعب متفاجأ مصدوم اخرر انسان متوقع يناسبه عايلة ال ***/الشرف والنسب لي ياابو مشاري وانا الي يناسبني ان عايله مثل عايلتكم يربطها بعايلتنا النسب والقرابه ولاكن الزم ماعلي شور بنتي واذا وافقت الله يتمم على خير واذا رفضت فااكيد الحب والاحترام ماينقص
ابو مشاري/اكيد اكيدد تبقا اخو وصديق ولا يفرقنا مثل هلسوالف وبالنهايه اهمشي النصيب
ابتسم ابو متعب/على بركة الله والله يوفقهم يارب
قامو سلمو وطلعو
مشاري طلع وهووووو سعيددددد وده يصارررخ من الوناسه قام يبوس راس ابوه اكثر من مره من كثر الفرح وتوق تطالع من فوق وتضحك بسعاده يارربي وش هليوم الحلوووووو

انطق بابها وفزززت بشكل سريع وقعدت على السرير وتتظاهر انها تقرأ كتاب /تفضل
دخل ابوها وامها /مساك الله بالخير يابوك
توق تتظاهر الطبيعه /مساء النور والنوير يبه ويمه
قعدو
ابوها/انتي ماتتعبين من هلكتب كل يوم قاريت لك كاتب جديد
ضحكت /يبه الكتب تطور من العقل تخليك رزين وكلامك مثقف وتعرف تفكر بالله يبه اكبر دليل انا وفطومه بالله انت بس طالع وتشوف
ضحك ابوها وامها
الام/حدك عاد الا فطومتي
توق /عزالله مانرررضا
الاب بجديه/يايبه انا جاي اكلمك بموضوع الحين انتي كبيره وعاقله وفاهمه ورزينه وعمرك حلو ويناسب لزواج
توق انحرجت تحس حراره وكتمه تبي نفس
ابوها ومايبي يحرجها ويطول عليها اكثر /يايبه مشاري ال ** خطبك وانا موافق لاكن الشور بالنهايه لك وهو رجال صايم مصلي حتى لو عنده عيوب مااحد سالم يبنتي وحنيته ورجولته تشهد له بكل مجلس واذا طعتيني تاخذينه لانك ماتحصلين احسن منه
توق بااحراج /الشور شورك يبه وموافقتك يعني موافقتي
باس راسها ابوها /الله يكملك بعقلك يابنتي
توق /بس يبه انا خايفه من وايل لا يجي يفضحنا
ابوها/يخسي هلخسيس لا تاخافين يابوك انا بعلم مشاري بكل شي وهو يقرر يوافق ولا لا
توق هزت راسها وطلع ابوها وقعدت مع امها الي فرحانه لها بشكل كبيررر
دخل متعب /سلام ياعرووووسه وبعدها فاطمه الي تلولش والزين تغني
توق انحرجتتت/وجععععع اطلعو براااا
ضحكوو كلهم


•••••

شروق ضمته /وه واخييييير يانظر عيييني واخييير الله يوفقك ويسعدك يارب
مشاري ضم شروق بحب/حبيبي شروق والله يوفقك حتى انتي مع فهد
شروق/امين
امه الي تاكل علك ومكشره/خيبتنييي يامشاري وانا قلت يوسف هين مطفوق ومايسمع شوري بس انت العاقل تسوي كذا تاخذ وحده من اقل العوايل نسب وجمال وقالت بغرور لا لا جمال ماابي اظلمهم بهم لاكن لا مال ولا نسب ولا حسب ولا رقي ومجتمع راقي مايشررفوني ذولا اف منك قصيييت وجهي عمري ماراح انساها لاكن شقوووول الله يوفقك بس
مشاري رافع حاجبه كل كلامها وبعدين دعوه بدون نفس ذي لها جرئه للحين تتكلم او تعاتب او تتشره حتى ذي زين يسلم عليها اصلاً صد عنها وهو يقول /اهم شي التوفيق

>>>



انهارت ميي قادره تكمل تحس بتأنيب ضمير تحس بضيقه احتاجت نشور بهلوقت محتاجه لها بقوه ودها تدق عليها بس خايفه نايمه بس مي قادره تبغا تشكي لااحد اخر شي توكلت على الله ودقت

عند نشور كانت نايمه هي ولؤي الا دق جوالها استغربت قامت بكسل وهي تدعي من الي خرب عليها احلى نومه بحياتها
الا علا فتح عينه لؤي وهو عاقد حواجبه ومعصب على غفيته
نشور/الو علا
علا تصيح/نشوررر تكفين محتاجتك تعاالي
نشور /هدي حبيبي وفهميني
لؤي غمض عينه وفتح وبنرفزه/لا تقولين لااحد حبيبي بس انا
نشور اشرت على عيونها بمعنى من عيوني وهي تقوم من السرير/وينك فيه الحين جايه وفصلت وراحت لدورة المياه غسلت وفرشت وطلعت وهي تلبس عبايتها
وتقول /بروح لعلا بتطمن عليها وارجع
لؤي /اوكي لا تتأخرين
نشور/اوكي وطلعت بسرعه تتوجه للمكان الي قالت لها علا عنه
جت بسرعه وهي تقعد بجنبها وتضمها /علا بسم الله عليك وش فيك فيك شي احد سوا لك شي
علا تصيح
نشور عصبت/علا تكلمي وش فيك
علا قالت لها كل شي
نشور بعصبيه/كل ذا يطلع منك يابنت عمتي انتي الطيبه تسوين كل ذا
علا/نشور لا تزيديني هم بليز
نشور /لاازيدك هم والي سويته انتي وش تقولين عنه رفستي النعمه برجلك بحجة ايش بحجة ان حبه مبالغ فيه واوفر صدق انك غبيه غبيه كل هلحب وتسمينه حب مبالغ فيه اجل وش تبين واحد مايبتسم لك والكلمه الحلوه تسمعينها بالغصب منه وتطرينها طر والنظره مايعطيك اياه يصفقك ليل نهار لا به لا حب ولا حنان هاذا الي تبين
علا /لا والله لا انا مااكره ولا شي بس مااتقبله حبه مبالغ فيه احسه يتصنعه
نشور بقهر/يتصنعه الحين الي يبديك على الدنيا ومافيه يتصنع هاه يتصنع!!! ليش ان طارق لا كشرتي بوجه ولا لا هنتيه وجاك من بكره يضحك ذا ماعنده كرامه وحبه مبالغ فيه ويتصنعه احمدي ربك ياعلا من حبه لك مو قادر يشيل بقلبه عليك يجيك كل يوم وهو متأمل وتخيبينه ويجيك من بكره متفأل يبغاك يبغاك من قلبه لا تقهرين الرجال ياعلا ولا ماتشوفين خير انتي تحسبين ان ابوك ماراح يزوجك اياه ؟؟ لاحبيبتي كلنا نعرف طبايع عوايلنا وان البنت مالها الا ولد عمها وانتي اكثر وحده تدرين ولا ابوك اصلاً تلقينه معطيك حتى بس ينتظرك تدخلين ال عشرين وهو بنفسه بيوديك لطارق وانتي راضيه ولا مو راضيه احفظي كرامتك يابنت عمتي وخوذي ولد عمك ولا تشمتين الناس بولد عمك احفظي كرامته ولا تخلينها تنهان اكثر من كذا يكفي ماشافه لا تخلينه يفكر بااامور ثانيه ولا يفكر يرد كرامته الي ضاعت منك وقتها مايفيدك شي لا قهرتيه ولا لاهنتيه وحقد عليك مااحد بيفكك منه بكره لا جاء وطش عقاله على رجل ابوك بين الرياجيل وقال زوجني بنتك تحسبين وقتها ابوك بيرفض ولا بيشاورك لا ياحب بيعطيك وهو مستانس بعد وبكره لا كان حاقد عليك ويشبعك اهانه وطق تحسبين بتطلقين منه لا يروحي بيقولك ابوك ماعندنا بنات يتطلقن من عيال عمهن ودام طارق يبغاك وشاريك وافقي عليه ماتلقين الي يحبك ويعزك مثله وانتي من العوايل الكبار ياعلا بكره لا جاء رجال غريب طامع بشكلك ولا فلوسك وطش عقاله عند جدك ولا ابوك وطلبك بين الرياجيل بالمجالس بيعطونك وهم مغمضين لو عمره 50سنه لو متزوج لو عنده عيال حتى لو مايحبك لو يعذبك ويذوقك الويل ويخليك تقولين وينك ياطارق ونصيحه مني لا تختبرين صبر طارق هو معطيك مهله عشان كرامتك وان مايخذك غصبن عنك ويشمت الناس بك ولا هو يدري وكلنا ندري وحتى انتي تدرين انه لو يبي ياخذك لبيته بكره مااحد بيرده فصوني كرامتك ياعلا وكرامة ولد عمك وارضي به ووقتها حبيه وانتي غيريه مهو هو يحبك والحب الشفاف الفاضح مايعجبك عادي غيري طارق خليه يترك هلصفه هو يحبك وينتظر منك ابتسامه تبينه مايترك هلشي عشانك دامه يبيك وشاريك خوذيه لا تغلطين غلطتي ياعلا شمت بي الناس وخليت الكل يدري اني مغصوبه على لؤي وبغروري ضيعت احلى ايام عمري وغلطت غلطات مو كل رجال يغفر لها ولو مو تفهم لؤي كانت حياتي للحين تعيسه وندمانه قد شعر راسي اني هنت نفسي وكرامتي وعزة نفسي وهنت لؤي معي بعد وكان المفروض افكر واقر ان مالي الا عيال عمي وكان المفروض افكر بعد ان جدي مايطلقني منه لو اموت والحمدلله الحين عايشه معه مرتاحه رغم عييييييوبه الكبيره والكثيره ورغم عيوبي تقبلني حتى هو تصافينا وصرنا نفهم بعض واتنازل عشان امشي واعيش وهو يتنازل عشان يعيش وانتي تتضايقين من الحب الواضح لو اقولك الي قدامك تبغا هلحب صح لؤي غييير بكل شي حتى بمشاعره وقلة كلامه وتعبيره وهلشي الناقص ممكن بعلاقتنا وان لؤي انسان كتوم لو الشي بقلبه مايقوله الا بعد الموووت وبعد ماتكونين خلاص ميأسه لاكن الحمدلله حتى هلشي حبيته وبديت اغير هلصفه بلؤي وان شاءالله بقدر وانتي لا اخذتي طارق ولا ارتحتي لصفته الي ماادري كيف ماتبغينها بس مو مهم اذا يضايقك هلشي غيره بذكاءك وهودءك وحبك لا تصارخين ياعلا هاذا ليش مايتغير هاذا ليش كذا هاذا كذا ماابغاه لا يعلا لا ماراح يتغير كذا انتي غيري هلشي بحبك وحنانك وطيبتك وثقتك انتي تحسبين الي بيني وبين لؤي اشياء طبيعيه نهائي لا بس عمري ماتكلمت ولا راح اتكلم ولا راح يجي اليوم الي اتكلم فيه اقعد ببيتي واستر على نفسي وعلى زوجي واعاتب واغير واحب بطريقتي انا ليش اشمت الناس بي واشمتهم بزوجي وبانهايه لا ني متطلقه ولا شي لا يروحي خطأ مبدأك تحسبين اذا مشيتيً وقلتي طارق به وبه وبه وانا ماابغاه تحسبين هلشي صح ابدًا غلط مابها الا شماته لك لااخذتيه ويذكرونك قلتي وقلتي وقلتي لا تعيدين اغلاطي ياعلا بكره لا حبيتيه قالو لك ماكنتي تقوليين ماكنتي تقولين بكره لا حبيتيه وانبنت علاقتكم بالثقه جو الناس وقالو له ترا كانت تقول تقول لا تقولين لي بيقول ماضي ولا علي لا يروحي ينبشون بالماضي ويهمهم الماضي اكثر من الحاظر وبكره مااحد يبلش بها وياكلها الا انتي ماابي اطول عليك بالكلام مالك الا ولد عمك ياعلا خوذيه بالطيب واحفظي كرامتك وكرامته وفرحي قلبه وحبيه وحببيه بنفسك ولا تاخذينه مجبوره ودمعك يطيح وكرامتك تنهان دامه صانك وحفظ كرامتك خليك مره سنعه وصونيه واحفظي كرامته

علا مصدومه من كلام نشور بكل حرف صادقه صادقه بكل شي مصدومه بعقلية نشور الكبيره ولا كأنها بعمر ال19 سنه نبهتها على اشياء كان غافله عنها لو مااخذت طارق اكيد بتاخذ واحد من الشيبان ولا من عيال عماتها المغزلجين ولا واحد مايحبها مثل طارق كيف ماكانت تفكر غبيه صدق غبيه وهي تدري ان مالها الا طارق وهي اهانته كثييير معقوله يحقد علي يمه عاد كل شي ولا قهر الرجال بس انا موو قادره اتقبله والله هلشي مو بيدي صاحت بحضن نشور وهي تقول /بس انا مو قادره ابلعه والله شي مو بيدي
نشور/علا انتي تحبين احد
علا بسخريه/انا احب لو احب بغبي عليك يعني
نشور /والله ياعلا لو تحبين لك احد لا انا بوقف معك واقولك لا تكسرين قلبك ولا تاخذين طارق ولو طارق به عيب لو صغير لو صغير كان انا بنفسي قلت لك لا تاخذينه بس طارق رجال كامل والكامل الله سبحانه صيام مصلي حنون ورجال ويكفي انه يحبك على كثر اهاناتك له ياعلا ياحبي اهم شي الطيبه والحنيه والحب والاحترام وذي كلها بطارق انتي توهمين نفسك انك مو متقبلته بس صدقيني يمكن حتى تحبينه انتي وانتي مو داريه مو تقولين ماتتحملين اذا ماابتسم لك شفتي انتي تحبينه او تهتمين لاامره بس مو حاسه تحسين باانانيه تجاه وان بس تبغينه يعطيك بدون لا تعطينه بس هلشي ماراح يدوم بكره لا فقد الامل منك ولا لا اعطاك ابوك شايب وراح اخذ بنت الحلال الي اسعدته وحبته وحسسته بقيمته وقتها بيفكر فيك نهائي ياعلا نهائي بينساك وانتي الي بتعيشين تعيسه طول عمرك لاكن دامه شاريك وحابك توكلي على الله وخوذيه لا تتندمين بعدين وصبر طارق ماراح يطول هذاني قلت لك وانتي بكيفك بالنهايه سوي الي تبين وبعدين وش بها لا جربتي جربي عطيه وجه صدقيني بيخطبك بنفس الحظه وافقي ملكي عليه تعرفي عليه وقت الملكه اذا ماارتحتي وقتها بتلقين طريقه للخلاص وانا بساعدك ووعد مني لااطلقك انا بنفسي لاكن اذا حبيتيه خلاصً كملي معه
علا/مدري مدري مشتته نشور
نشور/لا تتشتتين ياروحي فكري بحكمه وعقل وواقعيه لا تخلين افكارك الخياليه تسيطر عليك وانتي تدرين انها خيالات دام قلبك فارغ فكيه لطارق وشوفي كيف يدخل الحب بقلبك صديقني ماراح يخيب ظنك جربي وش راح تخسرين

سكتت علا
ضحكت نشور /يمكن بعدين تشهقين بااسمه طارق طارق
علا طقتها وهي تضحك /سخيفههه
نشور/بس الصراحه وسيييييم وسييييم ملامحه جذابه سمااره ذباااااح ولا غمازته يويييلي اه بس
علا /وجع وجع لا تتغزلين برجلي لااعلم لؤي
نشور ماتت من الضحك /شبكتي المود على طول يمكن مايخذك ياحظي بعد سواتك اليوم فكري بااعتذار واعتذري لا اذبحك بنفسي انا وقامت وهي تقول وانا عيوني ماتشوف الا رجالي الي سحبت عليه وجيتك والحين برجع له وانتي لا تطولين برا الجوء بارد حيل
علا وقفت معاها/نشور مرره شكرًا صدق الله ماعوضني بخوات بس عوضني ببنت خال تسوا الدنيا ومافيه وتسوا الخوات كلهم وقفتك معي اليوم ماانساها
نشور بحب /ياحييياتي ماسويت الا واجبي وانتي اكثر من اخت ومانصحتك وقعدت معك الا مني حبي لك وابي لك الخير ولا ابيك تكررين اغلاطي الي ندمانه قد شعر راسي منها وفكري بكلامي عدل
علا/يابعد تسبدي ابشري ياعيني
نشور وهي ماشيه/يلا بنام تصبحين على خير
علا/تلاقين خير ونوم العوافي
نشور/ومن قال
دخلت الغرفه ولؤي نايم نزلت عبايتها وجت بسرعه تتخبا تحت المفرش لما جتها لفحت هوء بارد من المكيف وهي توها جايه من برا وكان برد لؤي ماينام الا والمكيف شغال ويكون باااارد وخصوصا الاجواء ذي ماتستاهل مكيف بهلبروده يعني يكون متوسط وهم بمزرعه الهوء يلفح من كل مكان
ضمته وغمضت عينها
لؤي /طولتي
نشور فتحت عيونها مستغربه/مانمت
لؤي/لا انتظرتك طولتي حيل
نشور وهي تغمض عيونها وترجع على وضعيتها /معليش بس علا مرره كانت محتاجتني وتأخرت شوي
لؤي /وش بها
نشور/سوالف حريم والحين نام حبيبي لاني ميته نعاااااس
لؤي فرحته هلكلمه بس كلعاده مايوضح/سمّي
•••
استغفرالله


مشاري/الماصخه نشور مالها نيه ترد علينا ولا تجي بعدين زعلانه ليش ماعلمتوني انكم خطبتو
شروق/خلها براحتها هي بنفسها بتجي
مشاري/ننتظر ونشوف


•••
الحمدلله


اثير بكره/بسم الله
نشور لفت/انتي للحين موجوده حشا مافيها كرامه!
اثير/والله عاد مالك شغل بكيفي انا وكرامتي انتي شعليك وجع
نشور /توجعك ياقليلة الحيا تراني ساكته عنك لا تخليني اضطر اغلط عليك الحشيمه مو لك الحشيمه لجدي وجدتي ولؤي ماابغااهم يتفشلون معاك ولا انتي وامك منتم وجيه حشيمه انتم انتم حتى ما حفظتم كرامتكم مدري كيف الناس بتحشمكم
ومشت وخلتها قامت منفسه والعمه جتها ومالها خلق ولؤي من قامت وهو مو موجود اكيد رايح لرجال من زمان ولا صحاها حتى وتطلع تلقا اثير بوجها وتسمي تقل شايفه جني !!
جلست بجنب علا بهدوء
علا/شفيك شكلك تعبانه
نشور/اي العمه جتني
علا/يووه مو وقتها
نشور تتنهد/مرره احس بطني تعورني والبندول كله اخذه لؤي يوم راسه مصدع ولا عندي
علا/يوه ولا انا معي والله طيب دقي عليه خليه يجيب لك اذا عندهم
نشور /بصبر شوي اذا ماخف ادق
علا/اكلتي طيب
نشور /لا ماني مشتهيه سويت لو كوفي حار واحسني ارتحت شوي بعد الشور الدافي بس هي كذا مرات مااحس بها مرات تموتني على حسب يعني
علا/الله يعين
نشور/ماقلتي لي اعتذرتي؟
علا/لا والله ماشفته حتى ومدري كيف اروح له
نشور /شوفي لك خطه لو تستعينين بمعن معن متفتح ومتفهم وبيفهمك
علا/لا لا اخاف يفهم غلط بخلي معن اخر قرار ببالي خطه ان شاءالله تضبط
نشور/وشي
علا قالت لها
نشور/قوّمي قوّمي طبقيها
علا/لا اصبري شويات
نشور/وش تنتظرين اقول قوّمي وانتي ساكته
علا /اوكي
راحت لبنات عمها
علا/بنات
سندس/عيون البنات
علا ضحكت /وه وه قومن نشوف العيال يمكن محتاجين شي ومو قادرين يقولون تعرفون
ولاء/اي والله عاد طارق اخوي اعرفه لو ايش مايتكلم يستحي مره لو يموت جوع مايتكلم
علا /خلاص امشو نشوفهم اذا لقيناهم برا نسألهم
نوره/يالله
راحن مو لقسم الرجال لا للقاطع لمحت ماجد
نوره/مجوودي
ماجد لف وجاهم
ماجد معصب /شعندكم هنا
علا/شدعوه مجود وهذا وحنا جاين بنشوف تبون شي ومستحين
طلع طارق يدور ماجد الا شافه مع البنات وراح لهم
ماجد/لا والله ماعندكم جوالات تتطمنون علينا
طارق جاء/وش السالفه
ماجد/شف بنات عمامك واختك جاين للقاطع الي شوي ويوقفن بقسمنا بحجة يبن يتطمنن علينا !
طارق رفع حاجبه/باي قاموس ذا ياهوانم
علا ارجفت حست انهم سوو غلط خصوصا ان طارق الحليم الي مايعصب على اي شي عصب
علا /معليش مالهم شغل البنات انا اصريت عليهم قلت يمكن تحتاجون شي ومستحين تقولون
طارق انصدم انها ردت عليه اول مره تعطيه وجه بس عصب من الفكره/لا تعدنها ولو نبي شي نقول لكم
ولاء /ابشر
ماجد ناظر لها ولف مقهور منها
طارق /يله رحن الحين ولا اشوف زول وحده توطوط يمين ولا يسار ولا والله لا نرجع
نوره/لا لا كل شي ولا الرجعه امر ياولد عمي الحين نروح يله بنات
علا /انا انا ابغا معن
طارق تنرفز مالها نيه تروح /معن !!دقي عليه ماله داعي الوقفه هنا
علا/لا لا ابيه وجه لوجه
ولاء /اجل حنا نرجع وراحن وراح ماجد بعد
طارق /علا جيتك لقسم الرجال ترا غلط دقي عليه وتقابلو بمكان
علا فرحت ان الخطه نجحت وراحو الكل مابقا الا هو مثل ماتوقعت
علا/طارق كل هذي السالفه عشان اشوفك واعتذر منك طارق انا مرره اسفه انا انا كنت مضغوطه وطلعت انت بوجهي والله ماكنت اقصد ولا حرف ومرره اسفه حرفيا انا ماقدرت انام من تأنيب الضمير وادور اي حجه عشان اعتذر منك طارق اتمنى تقبل اعتذري
طارق مصدووووووم مصدوووووم من امس تخطط كيف تشوفه وتقابله عشان تعتذر منه وضميرها مأنبها اول مره تقدره وتعتذر منه اكيد اهمها ولا مااهتمت لمشاعري وكرامتي حس كرامته انردت لو شوي
قال لها /وليش تبين تعتذرين وبسخريه يبي يتأكد مو من غلاي ولا حبي ولا اهمك حتى
علا باارتباك تحس ان كرامتها تنهان كيف تقول له تراك تهمني وتوضح له وهي اصلاً ماتحبه ولا يهمها وهو صادق وممكن انهيارها امس لما شافته يصيح ويفدع بنفسه ممكن ذاك الموقف اثر عليها وهي حساسه ولا تحب احد يشيل عليها تذكرت كلام نشور تشتت تبي تصيح قالت وهي بتنهي الموضوع/انت ولد عمي وقدرك من قدري ولا ارضا عليك لا المهانه ولا الزعل وخصوصا لا كانو مني واعتذري اتمنى انه وصل وانت تهمني ياولد عمي ولا ماجيتك بنفسي واعتذرت
تهلهل وجه بفرح وااااضح وضح لها حست نفسها احقر انسانه كيف كانت تهينه وكان يسكت الحين بس قالت له كم كلمه حتى ماتجبر الواحد جبرته وكأنه ينتظر منها بس همس كسر خاطرها شافت كيف هو يحبها حزت بخاطرها حقدت على نفسها وكيف هي كانت معميه
طارق/اعتذارك وصل والحين روحي قبل احد يطلع
علا ابتسمت له ومشت
رجع طارق للعيال بنفسيه غيييير عكس لما طلع منهم عبرته اخيييرًا عبرته يعني لو اخطبها توافق

رجعت علا ماشافت نشور
علا وهي مستانسه تحس ارتاحت/خالتي رشا وين نشور
رشا/مدري والله طلعت تو تقول بتسوي لها شاي
علا هزت راسها وراحت للمطبخ /نشور
نشور لف وابتسمت/هلا
علا/شتسوين
نشور /عجزت اتحمل قلت اسوي لي دارسين
علا /اها مااكلتي بندول
نشور /لا يختي ماابي اتعود عليه بعد الا تعالي انتي شسويتي
علا ضحكت وقالت لها كل شي
نشور بعتب/يحيوانه ياعلا ياويلك من ربك كيف معذبته وهو ينتظر منك ابتسامه
علا/نشورر لا تخلين ضميري يتعذب وانا بعوضه ان شاءالله ووعدت نفسي اعوضه واتقبله الين مااحبه
نشور /ان شاءالله
اخذت الشاي /انا بروح لغرفتي انسدح شوي واجي
علا /اوكي لا تطولين
نشور /ان شاءالله راحت لغرفتها متضايقه انها ماشفت لؤي كارهه نفسها ماتبي تتعود عليه يمكن يتركها اف لؤي اف فوق همي جيت انت وشلت هم اكثر واكثر
شربت الشاي وانسدحت وهي تتلحف وتسوي مساج خفيف لبطنها وضهرها
بعد ساعه نامت بتعب
•••
عند الشباب نادتهم الجده وجو
لف لؤي يدور بعيونه عليها ماشافها اليوم بيشبع عينه ماصدق على الله قالت لهم الجده تعالو فز اول واحد
مالقها استغرب
لؤي يأشر لرشا بعيونه الي فهمته وسوت بيدينها انها نايمه
انصدم للحين نايمه يمكن فيها شي فز بخوف بيروح يشوفها
الجده ام خالد/وين ياابو خالد
لؤي ابتسم على القب ذا يتمنى يصير اليوم قبل بكره/بروح اشوف مرتي
ام خالد /اي والله يايمه شفها احسها مي عاجبتني اليوم
خاف لؤي /ان شاءالله وراح بسرعه ووده يركض لولا العيب دخل الغرفه بسرعه وقفلها جاء لسرير شاف كوب الشاي الي عندها ووجها المصفر
حط يده على خدها /نشور
نشور فتحت عينها بتعب وتتألم بشكل واضح/هلا وقعدت نص قعده
لؤي بخوف/وش فيك تعبانه وحط يده تلقائي على قلبها واليد الثاني على خدها /يألمك
نشور ابتسمت /لا بس تعبانه شوي
لؤي /وش بك
نشور انحرجت ماتدري وش تقول له اول مره تجيها وتتعب ويكون ملازمها دايم تتألم لحالها وتصحصح لحالها /تعبانه ياخي
لؤي بااصرار/وش الي يألمك وجهك مصفر وشاحب ومابه حياه نشور لا تخوفيني
نشور تعمدت تقول /يعني وش صرت مو حلوه
لؤي سكت مايدري وش يرد/الحين قولي لي وش فيك
نشور صدت وهي تقول /الشي الي يجي اي مره كل شهر
لؤي تنح /وش!
نشور /اوه لؤي لا تحرجني مو انت دكتور المفروض تعرف
لؤي استوعب/اها قولي كذا من البدايه
نشور صدت منجرحه
لؤي قدر احراجها مايبي يحرجها اكثر /طيب ارتاحي الحين تبين بندول
نشور /لا شربت شاي واحس ارتحت
لؤي /خلاص نامي شوي وانا اجيك كل شوي
نشور /لا لؤي ماله داعي انا اصلاً شوي بروح للبنات
لؤي هز راسه بطيب وسدحها وطلع
نشور ضاااقت عليها لهدرجها تعبها عادي عنده ماسو شي ماقال شي ماعنده ردة فعل ولا بعد ارتاحي وانا بروح واجيك كل شوي كأنه مغصوب ويوم قالت له لا وافق كأنه ماصدق وهي يوم مرض سهرت على راسه ولا تركته لحظه وحده وهو ولا فكر حتى نزلت دموعها بقهر وتلحفت كلها وهي تصيح بصمت وبس رجفتها الواضحه من فوق المفرش الي متلحفه به
لؤي راح لرشا ونادها
لؤي/بالله رشوي اذا ماعليك امر ابي اكل خفيف لنشور وديه لغرفتها وانا بروح شوي وارجع لها
رشا/ابشر
لؤي باس راسها بااحترام وراح لجده اخيرًا شافه لحاله عشان يقول له عن عملية نشور بعد مانادا فهد عشان يعلمه مايقدر يخبي على فهد اكثر من كذا

رشا خلت الخدامه تودي الاكل
طقت الباب ودخلت
نشور فرت بفرح تحسبه لؤي وخاب ظنها لما شافتها الخدامه وبسخريه "ماقصر والله ارسل لي اكل ولا تكلف يجيبه " نزلته الخدامه وطلعت رجعت تلحفت من جديد وهي تحس انها معرقه من كثر ماهي متغطيها وكأنها تعاقب نفسها!!!

•••
فهد صرخ/ايششش
الجد/قصر حسك يافهد
فهد بعصبيه/وانا ليش اخر من يعلم
لؤي /انا مادريت الا قبل عرسي وجدي حلفني مااقول ولا تعرفني ماخبي عليك بشي
فهد /افا يايبه هاذا وانت تقول لي اني اقرب لك واحد ولا تخبي علي شي تخبي شي كبير علي مثل ذا
الجد /وانا شسوي ببنت اخوك عنيده ومحلفتني مااقول لااحد انا دريت بالصدفه اصلاً وانت خابر انا ماني من الي يفشي اسرار تنقال لي لو على قص رقبتي
فهد زعل بصدق اخذ بخاطره من ابوه ومن لؤي حتى مالهم حق يخبون عليه شي مثل هذا
لؤي /العمليه بعد اسبوعين وبدخلها المستشفى من الاسبوع الجاي وابو عادل هو الي بيسوي العمليه لها
الجد/وهي وش قالت
لؤي /اقنعتها واشوفها متردده بس بضغط عليها الين ماتوافق من طيب خاطر
فهد /هي وينها الحين بشوفها
لؤي /مو اليوم يافهد تعبانه الحين
فهد وقف ومشا متضايق
وجاء يبي يلحقه لؤي
الجد/خله ولا تضغط عليه هو عاقل وفاهم ومرده بيرضا الحين خله يجلس مع نفسه
لؤي وافق رايه ومشا رايح لنشور دخل الغرفه وانصدم من بكاءها الواضح والاكل بمكانه
جاء بسرعه وهو يشل المفرش عنها ويشوف دموعها ووجها المعرق وشعرها الي لازق على وجهها من العرق والدموع
لؤي بخوف واضح /نشور وش بك تعبانه تعورك مره وش فيك
نشور /تعبانه تعبانه
لؤي وقف/امشي اوديك المستشفى
نشور بتعب نفسي خصوصا مع الدوره زاد تعبها النفسي اكثر من الجسدي /انا مو محتاجه مستشفى انا محتاجتك بجنبي
لؤي انصدم من كلامها بس ضمها وهو ساكت
نشور تضغط عليه اكثر/لا تتركني
لؤي/نشور ماراح اترك وش فيك
نشور صاحت اكثر مو حاس فيها مو حاس الكلمه الحلوه مستخسرها عليها
لؤي بجديه/نشور قومي اوديك المستشفى
نشور /قلت لك مو محتاجه المستشفى الي فيني شي نفسي مو جسدي
لؤي بتعب/وش فيك
نشور انقهرت منه خلاص مي متحملته اكثر/لؤي اتركني بروحي بليز
لؤي بااستغراب/نشور شفيك
نشور تنرفزت شفيك وش بك مااحفظ الا هلكلمه وغثها بها /تعبانه نفسياً لؤي ولا ابي اغلط عليك بليز
لؤي احتواها لحضنه رغم مقاومتها غصبن عنه مستحيل يرضا تبعده عنها هو يبغا يتحملها بااردا حالتها وبااسعد حالتها يبغا يقعد ويواسيها ويداويها/انا طبيبك انا جارحك وانا مداويك انا الي اغلط وانا الي ارجع اصلح انا الي اتعسك وانا الي اسعدك انا الي تتضايقين مني بس ماتبعديني عنك
نشور بكت من كلامه كأنه يقولك انا اجرح الجرح بس انا الي اداويه وممنوع اي شخص يداويك ويلمك ويحتويك غيري تملك ممكن !!
نشور /انت مو حاس فيني
لؤي رحمها وهو يشد ضمتها قال /علميني نشور علميني كيف احبك كيف اثق فيك كيف افهمك وكيف احس فيك وكيف اطيب خاطرك علميني
نشور بفرح من كلامه/يعني اصير مدرستك بالحب
لؤي ضحك /اي بالضبط ترا انا ماتعودت امارس الحب حتى بكلامي العادي مع اي شخص ماتعودت اطلع مشاعري وهلشي يضايقني لانه يخلي الناس تفهم غلط مثلك الحين تحسبين اني مو مهتم لك او مو حاس بك بس والله مو كذا حط يدها على قلبه وهمس هذا يتألم بس مو قادر يتكلم
نشور ضحكت بسعاده واااضحه ل لؤي الي رحمها هو يعترف انه جلف بمشاعره يعني لو مستانس مايوضح اسلوبه غريب لغته لغة العيون مو السان هو يعبر بعيونه عن كل شي بس نشور مي قادره تفهمه
قال/شفتي ذولا ويأشر على عيونه ذي لغتي وانتي لازم تفهمين لغتي انا اعبر بعيوني اذا كنت سعيد او حزين او متضايق او مهموم او عندي شي كلها اعبر فيها بعيوني وانتي مضطره تفهمين لغة العيون
نشور حطت عينها بعينه /اتعلم كل شي وافهم كل شي عشانك ولعيونك
لؤي ابتسم لها ابتسامه صادقه هاذا الي يقدر عليه
نشور عندها الابتسامه ذي عن مليون كلمة حب همست بحب واضح/انت بس ابتسم لي كذا وانا مابي شي من الدنيا
لؤي ماقاوم جمالها المتعب المرهق كلامها الغزلي ثغرها الي قاعد يتكلم باسها بعمق ولا قاومت استسلمت لقبلته وهي راضيه
بعد عنها وهو مبسوط وراضي
لفت وجها عنه بااحراج
لؤي ضحك على وجها الاحمر ورجفتها الواضحه
نشور عصبت/وجع
لؤي قرص خدها/عيب رجالك انا
نشور /واذا
لؤي رفع حاجبه /شكلك تبغين مره ثانيه
نشور وخرت بسرعه /لا لا ابغا اكل وش جايب لي احسني جوعانه
لؤي /بس ماطلبتي شي وجاب صينية الاكل لعندها يله سمّي
نشور /كل معي ماابغا اكل لحالي
لؤي /من عيوني
نشور بدلع/ووكلني
لؤي رفع حاجبه/نشووور
نشور /لا والله مو تقول علميني كيف اهتم بك وراك ماتطيع مدرستك هاه
لؤي /خلاص خلاص بوكلك بس اسكتي هذاا وانتي تعبانه كذا اجل شلون لو صاحيه
نشور/اكلك
لؤي وهو يصب شاي /لا لا مايطاوعك قلبك
نشور /لا تخبرني
لؤي رفع يدينه الثنتين بااستسلام/انا كلي لك
نشور ضحكت بفرح مي مصدقه لو درت صاحت من زمان عشان يعبرها /فديتك وفديت كلك
مايدري وش يقول حط الخبزه بفمها كأنه يعبر كذا
ضحكت نشور وهي فاهمه ان بخاطره يقول ويرد بس طبعه كذا ولازم تتعود على طبعه
نشور بجديه/لؤي خلنا نرجع بليز ماابغا اشوف وجه اثير وامها الي ماخلوني بحالي اليوم
لؤي/بس اصلاً بقا يومين ونرجع عشان ملكة فهودي
نشور /ادري لؤي بس انا مااني قادره اتحمل اكثر بليز خلنا نرجع منها ارتاح نفسيا ومنها مااغلط على اثير وامها اكثر عشان خالتي يالؤي انت عارف وش كثر امك كارهتني خصوصا بعد الي صار
لؤي/مدري احس ماتسوى نرجع ومابقا الا بكره وبعده نرجع
نشور /بليزز ومنها بشوف البنات قبل الملكه انت عارف كلهن زعلانات مني واذا خاطرك تجلس عادي اخلي احد من الشباب يجي ياخذني على مانرجع
لؤي الفكره بكبرها ماتقبلها
نشور تضغط عليه/وشروق بعد لازم اشوفها قبل الملكه انت تدري انها مي متقبله فهد للحين وبشوف لي فستان بعد مااخذت لي فستان ومنها بقعد معاهم انت تدري وراي عمليه ويمكن احيا ويمكن اموت
لؤي عصب من طاري الموت/وجع يانشور وش هلكلام وش هلفأل والسان بعد الي يبي له قص
نشور سوت مثل حركته وقرصته مع خده/عيب حرمتك انا
لؤي معصب حتى الحركه ما اثرت به شي هو بليه قاعد يطرد هلافكار من راسه يحس لو صار بها شي ماراح يحيا من العذاب النفسي ومن تأنيب الضمير وهو الي ضغط عليها هو الحين صار مايتحمل ساعتين بدونها يمووت لو ماشافها كيف لو فقدها يحس صدق ماراح يتحمل قال بدون لايحس/عسّى يومي قبل يومك
نشور بفزع/لا تقول كذا بليز
لؤي رفع حاجبه وقلدها /وانتي لا تقولين كذا بليز كمل وقال وبعدين وش هلافكار نشور ترا والله ازعل منك وزعلي شين ترا ان شاءالله بتسوين العمليه بصحه وعافيه وتصيرين احسن من اول
نشور بهمس /ابشر على هلخشم
لؤي بحركه غير متوقعه باس خشمها برقه قبله خفيفه وهو يقول /يخلي لنا راعية هلخشم
نشور ضحكت بسعاده بعدين تذكرت وقالت/طيب الحين شقلت
لؤي/مااقدر بكره الشباب بيسون فعاليات واشياء وودي احضرها
نشور /بلييز ادق على مشاري يجي ياخذني منها استسمح من البنات قبل الملكه واقعد مع شروق ومنها اشوف لي فستان واشياء للملكه انا حتى هديه لفهود وشروق ماجبت تكفى بس بكره وبعدها انتم تجون ان شاءالله بكره بس
لؤي /والشباب الي ببيت خوالك نشور !
نشور بجديه/خلني افهمك شغله ذولا اخواني والله اخواني وحنا خواتهم حنا تربينا مع بعض من يوم كنا صغار يعني كن جدي متبنينا كلنا عمرهم ماطالعو للبنات بنظرات غير نظرات الاخوه عمررهم حنا خواتهم وهم اخواني لازم تستوعب هلشيي وربي مابينا شي غير مشاعر اخوه يعني لو مو معتبرينا اخوان ماكان يوم جو بيخطبون مااخذو منا وراحو للغريب بلييز افهم هلشي
لؤي تنهد/نشور انا فاهمك وفهم الشباب وعارف اخلاقهم بس ذا الشي مو بيدي اغار والله مااقدر اشوفك مع واحد مو محرم لك تسولفين وتضحكين مااقدر
نشور/بس ذولا مو غرب ذولا اخواني الي احتوني وقت حاجتي للخوان
لؤي ابتسم لها/طيب ياستي خلاص دقي على مشاري يجي ياخذك
نشور بفرح/والله
لؤي/اي والله ودي انا الي ارجعك بنفسي بس مااقدر الشباب حالفين الا كلنا نكون هنا
نشور ضمته بحب /الله لايحرمني منك
لؤي/ولا منك والحين كولي لااغير رايي
نشور /ابشر واكلت بفرح
بعدها بشوي راح لؤي لشباب بعد مااخذ الاكل معه وهو حازه بخاطره انها تروح عنه مايقدر يشتاق لها والله مايقدر وافق عشان رضا خاطرها ونفسيتها الواضحه انها تعبانه وهو عارف زين بكلام امه وخالته لا تجمعن اه يايمه اه يامتعبت قلب ولدك مايقدر يقول لها شي امه ذي جنته وناره بس امه قاعده تخرب فرحته وهي مي حاسه ويمكن حاسه ومتعمده تنهد وراح لفهد الي جالس مع الشباب وكأنه مو جالس اخذه وراحو للخيل وكل واحد ركب خيل وانطلقو وكأن كذا بينسون الدنيا

نشور دقت على مشاري رد وعاتبها واعتذرت منه وبعدها قالت له يجي ياخذها وارسلت له الوكيشن وبدت تجهز ملابسها بفرح صح بتشتاق للؤي بس بتبعد بتشوف وضعها الي مو عاجبها تعلقها بلؤي واضح وهي ماتدري ترجع له ولا لا تنهدت بتلم تشتتها الواضح نفسيتها التعبانه منه منه هو معاملته الطيبه معاها وحبه لها مو عاجبها تحس تموت بليوم الف مره هو نقي وهي نجسه خانته بشكل واضح وصريح وهي متأكده ان عذرها اشبه من عذر اقبح من ذنب وان لؤي مستحيل بيسامحها ووقتها يبعد عنها والله غير تموت ماتتحمل بعده ماتتحمل تعلقت به بشكل واضح للكل نظراتها له واضحه الكل يدري انها تحبه من نظراتها رجفتها لا انجاب اسمه لا اقبل عليها لمعة الفرح الي بعينها كل هلاشياء لاززم تتفاهم معاها كل هلاشياء لازم تروح تروح قبل تهيم اكثر ووقتها لا تركها لؤي اشبه اشبه شي راح يصير فيها الموت ولا تقدر تتحمل فراق جديد وجرح جديد بالضعيف ذا الي قاعد ينزف دم من جارحينه
تنهدت وجلست على السرير ترتاح شووي وتطلع تقول لهم انها بتروح

•••

>>>>




لؤي /علمني ياصاحبي وش فيك
فهد دمعت عينه بقهر وهي يمسحها بعنف وترجع تنزل الثانيه استسلامه الوحيد والدائم قدام لؤي وبس حتى قدام ابوه عمره مانزل دمعته يعرف ضيقة ابوه لجله ولا ينزل دمعته ولا يشكي الا للؤي ويعرف ان لؤي حاس به واخذه عشان يشكي له
لؤي قال /‏أنا صاحبك وقت الضيق و لا شد عليك زمانك وأنا لك لا تخلوا عنك أحبابك ولا أحزنوك أصحابك
‏وعيوني لك لا ضاقت بك الدنيا.
فهد بحززن عميق /مخنوق ياصاحبي مخنوق
سكت لؤي يبيه يكمل
فهد /امي امي تعبتني لؤي تعبتني من درت بخطبتي لا تكلمني ولا شافتني دعت علي امي ماتبغا سعادتي ياولد اخوي ماتبغاها تبغا بس الي تبغا والي بمزاجها غرورها وكبريائها مايتنازل لاي وحده مادري ليش ماتبي سعادتي لؤي انا ضايق من ضيقة امي احس ايامي السعيده وفرحي يوم شروق وافقت تبخرت كلها بالسماء لؤي انا خايف حوبت وعدم رضا امي مابيتعداني والله ماانسا للحين دعواتها لسالم وام نشور للحين يرنن براسي لدرجة حياته صارت من اتعس مايكون وعمري مااراح اشوف تعاسه مثل تعاسته وانت عارف وفاهم وشايف حاله الي مايسر لا صاحب ولا عدو انا خايف بدعوات امي اصير مثله وزادت ضيقي نشور ونزلت دمعته مقهور عليها وعلى عمرها اللهم لا ااعتراض لااعتراض وتنرل دموعه اللهم لااعتراض لاكن احس فيني حرقه لؤي
لؤي ضمه ودمعته متحجره بعينه من حال اخو دنيته صاحبه وعمه وحبيب قلبه
فهد/ضايق يالؤي اني ماكنت ادري عنها وقت ما تتألم تخيل تخيل فارقتها ثلاث سنين بهلثلاث سنين لو صار فيها شي وانا ماشبعت منها وانا ماحضنتها مااسامح نفسي انا مقهور من نفسي كيف ماكنت اشوف وادري كيف كيف كنت ازعلها حتى وهي ماتتحمل زعل كيف كنت ارد لها طلباتها مرات كيف كيف كنتتتت قاسي لؤي
اه ياخوي تعبان تعبان
لؤي/جعله فيني ولا فيك ياخوي جعله بعدوك ولا فيك يفداك الخاطر والبال والقلب يفداك العين ويفداك صاحب العين ولايشوف الضيق الي فيك ياخوي الامور بتتسهل والي سكنت هلقلب بتشرفه وبتجيك وبتكمل حياتك معاها باذن الله بكل حب وخير وراحه باذن الله واذا على جدتي انا اعرفها زين لو مي راضيه كان فركشت كل شي بسهوله لاكنها راضيه وانا احلف لك دين ويمين بعد وانه كله كلام بس عشان بترد حركتك ليش انك ماعلمتها واذا على نشور ف نشور طيبه وبخير وعمرك ماكنت قاسي معاها يافهد وانا عارف وش كثر نشور تحبك وتعزك وانا عارف انك ماتردها الا لشديد القوي وهي عارفه قلبك عدل يافهد ولا تلوم نفسك نهائي انت منت بعالم للغيب يوم انك تعرف بدون لا تعلمك هي وانت مو اله يوم انك تحس بنا كلنا وتشيل همومنا كلنا يافهد انت لك خاطر ولك قلب وقف هلصفه الخايسه الي بك تتحمل الكل وتنسا نفسك يافهد ونفسك عليها حق وافرررح يعممم ملكتك بعد ثلاث ايام بالله ذي نفسية واحد بيملك انت لو تشوفك حرمتك المصون بهلحاله والله لا تهج
فهد ضحك /يحصل لها تاخذ فهد ال ***
لؤي بصدق /لا والله مايحصل لها انت مااحد يستاهلك وربي انا انا مقصر معك ولا استاهلك واستاهل طيبة قلبك
فهد/لا تقول كذا يالؤي انت خير اخو وخير صاحب وخير ولد اخو بعد انت عيوني وروحي الي افداك فيها وانا مغمض
لؤي ضمه بحب /يخليك لي ياحبيبي
بعدها بعد وهو يقول /يله انقلع عاد عطيتك وجه اقول لك كلام حلو ماقلته حتى لزوجتي
ضحك فهد/ الله يخليك لي فعلاً انا بدونك مااسوا شي انت تطلعني من اشددد واسفل مزاجتي الخربانه
لؤي/لانك اخوي وانا متأكد انك لو بمكاني بتسوي اكثر من كذا
فهد ابتسم بنفسيه جديده بطاقه جديده حس لما طلع الي بقلبه ارتاااح /امش يله نرجع منها بشوف نشور
لؤي/لا تضغط عليها يافهد والله الي فيها مكفيها
فهد /وش بها
لؤي قال له سالفة اثير وسالفة انها انهال عليهم بس ماقال له انه اعترف لها وكذا عساس ان حياته طبيعيه من زمان
فهد بعصبيه/وجع توجع هلااثير
لؤي/اي والله تغث ماتنبلع وبعد السالفه صارت امي تقط عليها نغزات وام اثير وانت عارف ان امي ماتقصر
فهد تنهد /الله يعين
وصلو لغرفة لؤي
لؤي/بشوفها واناديك
فهد هز راسه بتفهم
دخل لؤي لقاها منسدحه بعد ماهي مجهزه شنطتها
قال /فهودي يبيك
نشور فزت بفرح /وينه
لؤي/عادي يجي هنا
نشور /اي اكيد
نادا لؤي فهد وتركهم لحالهم مايبي يصير طرف ثالث
فهد ضمها/من تزوجتي تغيرتي ماعاد صرتي نشور الاوليه
نشو دمعتها نزلت/ابشر بالعوض على القصور ياعمي
فهد ضحك وهو يمسح دمعها/عوضي بصحتك ياروحي وتسوين العمليه بصحه وخير وعافيه
نشور انصدمت
فهد /اليوم لؤي قال لي عن كل شي
نشور/زعلت
فهد/ماانكر خزت بخاطري وكثير بعد بس رضيت بعد ماتفهمتك
نشور/والله مو بكيفي اني اغبي عليك لا والله بس انا ماابغا احد يشيل همّي او يشفق علي فهد انت اكثر واحد عارف بوضعي بين الكل والشفقه الواضحه وبمرضي بخلي الكل يشفق صدق وبوقتها بنهار نفسياً والله
فهد/عارف عارف يروحي ولا له داعي تبررين انا رضيت لاكن رضاي مايدوم اذا ماسويتي العمليه من طيب خاطر
نشور سكتت
فهد/نشور حبي بنتي والله انك بنتي وتربيتي بعد والله انا دكتور واعرف عمليتك من اسهل مايكون كنها شربت ماء صدقيني واذا ربي كاتب بيتيسر كل شي والعمليه مابها خطوره والله ولا تترددين بنفس الوقت ابغاك تدخلين العمليه وانتي راضيه تمام الرضا لان النفسيه لها دور بشكل كبير بالعمليه ابغاك تدخلين بطيب خاطر
نشور /ابشر
فهد /ولا ترا بزعل عليك وزعلي شين ترا لا يغرك
نشور ضحكت/كل شي يهون ولا زعلك يافهودي ابشر
فهد باس راسها/الله يثبتك بعقلك ولف وعقد حاجبه اشوف شناط
نشور/اي برجع بيجي مشاري ياخذني لؤي مايقدر يرجعني مثل ماانت عارف عندكم فعاليات بكره وانا برجع اشوف شوشو قبل الملكه واشتري فستان لااحلى واجمل ملكه ملكة فهووودي
ضحك فهد بسعاده اول مره احد يوضح له انه مستانس لملكته من قلب قال/هالله هالله عاد بملكتي ابيك تغطين على الكل
نشور/بسسسس ماطلبتت شي
ضحك فهد
لؤي دخل/نشور مشاري وصل
فهد /بروح استقبله وطلع بسرعه عشان يخليهم على راحتهم
نشور قامت لبست عبايتها تحت انظار لؤي وسحبت الشنطه ووقفت قدام لؤي وهي تنزل شنطتها
ابتسمت /جميلك ذا بعمري ماراح انساه
ابتسم لؤي وحط يده على خدها/اكيد بشتاق لك
ابتسمت بغصه والعبره بتخنقها/وانا بشتاق لك وضمته ضمها بتمرد بشغف بعتب وكأنه يقول ليش بتتركيني
بعدت عنه وهي تقاوم دمعتها ماتبيها تنزل
رفعت نفسها لطوله وباست خده /انتبه لنفسك
لؤي ابتسم /من عينيا وانتي بعد وهمس استودعتك الله
نشور ابتسمت وطلعت ولؤي وراها معه الشنطه سلمت على البنات وطلعت بسرعه ضمت مشاري بشووووق عميق لاحضت من فهد متوتر ومعصب اكيد تهاوش معه ودعت فهد وابتسمت للؤي ابتسامة وداع ومشت مع مشاري



تمت✔


اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان



توقعاتكم تسعدني ❤
اكرر اعتذاري على التأخير مره ثانيه
شكرًا لكم❤❤


انتظروني الاثنين القادم باذن الله


تحياتي

...

‏﴿إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا﴾







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 06:13 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((البارت السابع والعشرون🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد




أحبّك بعاطفةٍ فصيحه، ولسانٍ أبكم.



نشور /مره زعلانات
مشاري/اي والله اول مره اشوفهن كذا
نشور تنهدت/يله نراضيهم شنسوي وانا وش شغلتي غير امشي واراضي بالناس ولفت لشباك وبهمس غير واضح وبسخريه ومالقيت الي يراضيني
مشاري/ايشش
نشور ابتسمت وهي تلف/ولا شي اقول لك لؤي لقا لي متبرع وبعد ملكة فهود ادخل المستشفى وبعد اسبوعين العمليه واحسني محتارره
مشاري/محتاره !!من جدك نشور بتسوينها وبتصحين وبتصيرين بخير بعد
نشور/مشاري لا نضحك على بعض انا ماني صغيره عشان تضحكون علي انا ادري ان احتمال 99 بالميه القلب مايتقبل وفيه عمليات حصلت والقلب يرفض الجسم ومو متعود عليه وقريت انا كل شي هذا غير الغيبوبه الي تدخل فيها بعد العمليه وماتدري متى تصحى وهذا غير ان العمليه نجاحها 30% وفشلها 70% وان العمليه تأثر علي بعدين وتسبب مضاعفات وهذا من غير التنفس الصناعي الي راح اعيش عليه الين مايتقبل القلب جسمي وغير وغييير
مشاري/وش هلفأل نشور وجعع تفألو بالخير تجدوه
الله قادر على كل شييي والله هو العالم اذا بتنجح ولا لا وهو الي يعرف الخير لك بنجاح العمليه او فشلها وانتي تدرين ان قلبككك مابه حياه اكثر من كذا وتدرين لو قعدتي كذا سنه ماراح تعيشين خصوصا مع العيوب الخلقيه الي بقلبك وانتي اكثر وحده تدرين بالمضاعفات الي تجيك دايم ودايم بالمستشفى انتي ومن غير الغثيان والكتمه الي ملازمينك دايم والصداع والدوخه وتنفسك الضعيف وكلنا ندري بالشي ذا وحتى القصطره ماتنفع معك توكلي على الله وسوي العمليه وانا واثق ان لؤي ماهو ضارك كثر ماهو نافعك وادري لو ان العمليه بها خطر عليك بشكل كبير ماراح يخليك تسوينها ولا تنسين هو دكتور وعارف اكثر مني ومنك صح
نشور /صح اكيد انا مؤمنه بالله وقضاءه لاكن خايفه
مشاري مسك يدها /لا تخافين وانا معك
نشور/الله لايخليني منك
مشاري /ااااي ماقلت لك خطبت الحمدلله واليوم بلغوني انهم وافقو بس استغربت ابوها يقول لي قبل الملكه وكل شي لازم نقعد مع بعض وافهمك كل شي
نشور بفرح/ماشاءالله ياحبيبي مبرووووك الله يسعدك ويتمم لك على خير يارب واكيد كل خير ان شاءالله
مشاري/وعندي اغنيه جديده بتكسسسسسسر الدنياااااا تكسيرر بولع التويتر والترندات شهرين اربع شهور
نشور/واوووووووو وناسه ننتظررررر ننتظظظر بااعلى واكبر صبررر صدقنييي تكفى سمعني
مشاري/هههههههااااي احلمي ياحُب سبرايييييييز
نشور /اسمها بس اسمها
مشاري/احلمممممي
نشور/بيت منها بليييز بس بيت
مشاري بحالميه/أشـتـاق لـه و أتـوق واتوق واتوق لـه توق
نشور صفررررت/ياااااااهو يانااااااا ياهوووووووو مااتحمل وربي مااااتحمل ماعرفتك يالحبيب من الحييين اغاني وحركات وتصفقه بمزح
مشاري ضحك/اي بعد بتصير زوجتي لازوم الاغاني
نشور/طيب اسمها طلبتتك تكفى
مشاري/ااااف اسمها ثمّة توقٌ شديد لك..
نشور /اووووووووووه ورربي اني احبككككك ياخي ايش ذا ياحظظظظ توق والله ياحظها
مشاري /ياحييياتي انتي والله
وصلو للبيت مرتبكه ماتنكر الحين بتواجه البنات وجدتها
اكيد زعلانه عليها

دخل مشاري وهو ماسك يدها مساء الخيييير
الكل لف مصدوم نشور!!
نشور /شدعوه مالي سلام؟؟
الكل قام سلم بهدوء غير معتاد
طلعو الشباب يخلونهم على راحتهم
شروق/افا نشور افا ماهقيتها منك تخبين عنا شي كبييير مثل ذا
اسيل/انا خالتك تخبين عني شي كذا
شجون/ليه يانشور ليه
نشور بعيون مدمعه /بنات بليييز بليييز لا تزعلون مني وربي ماكنت ابي اخليكم تشيلون همي يكفي همومنا وهمومكم الي شايلنها اجي اخليكم تشيلون همي بعد وحالتي ماكانت خطيره عشان اقول لكم بنات تكفووون ماكانت ابي نظرة الشفقه الي قاعده اشوفها بعيونكم الحين
قامن يتصدصدن
نشور/شفتو عشان كذا ماقلت لكم ماابغا اشوف هلنظره ماابغا تشيلون همي انتم مو مكفولين بي اذا امي وابوي مادرو عني ولا شالو همي اخليكم انتم تشيلون همي انتم حبابيبي وخواتي الي ماجبتهم امي وربي يشهد علي اني مااعدكم الا قطعه مني بس مابغا احد يعرف لاني ماابغا اشوف نظرة الشفقه ماابغا النظره ذي الي بعيونكم وتقعدون تداروني طول الوقت
شروق قامت وضمتها تصيح والكل بدا يدمع
نشور بزعل/بنات وربيي بزعل وش ذاا حرام عليكم بنات لا تندموني اني جيييت وش دعووه عاد لو بي مرض مميت كلها عمليه وان شاءالله اقوم بالسلامه
شروق /خايفه افقدددك
نشور/شروقييي بلا دلع وربي ازعل هاه وش تفقديني عمليتي بعد اسبوعين وبقوم منها بالسلامه وبنشب لك بحلقك وبرقص بعرسك ولا بعد انا الي بصمم لك فستان عرسك
ضحكت شروق وبطقطقه/وشوووو ناويه على خراب بيتي يوم تصممين لي فستان عرسي تبين فهد يرجعني من اول يوم
الكل ضحك
نشور /وجعععع يحصل لك اصمم لك فستانك انتي ووجهك وعع منتي كفو اصمم لشهوده حبيبة قلبي فستان عرسها
شهد /تم تم تم
شذى/هيلقيه علطووول وافقت
شهد/اكيد حبيبتي دام نشور بجلالتها بترسم لي تصميم فستان عرسي
نشور/وه وه بعديييي والحينن قومو سلمو علي زين ياقليلات الادب مو من شوي كان مكبوب على وجيهكم ماء بار.. ماامداها تكلمت لانها انخنقت من البنات وقامت تضحك
بعدووو وجععع خلاص ياكلمه رجعي مكانك

اثبت صوت وجوده وهو يقول السلام عليكم
الكل بعد ونشور قامت ببرود تسلم على امها الي متشفقه على شوفتها تشفق لدرجة انها ضمتها
نشور من الصدمه بعدتها بسرعه كان نار ضربت جسدها وقعدت بجنب شروق وهي ترجف
والكل يطالع بشفقه لحالهم وحال نشور كلهم نفس الشي ):

راحت شهد بعد مااثر عليها الموقف بنتها مي قادره حتى تلمها وهي ماتلومها كل ذا من سواتها حسبي الله عليك ياامجد حسبي الله عليك

نجلاء /نشور حبي ليش سويتي كذا حرام ماشفتيها كيف منهاره اخر مره تتمنى بس تشوفك وتدور رضاك منهاره الانهيار الي كلنا ودنا امهاتنا ينهارونه ويحسون بنا
نشور بتنهي هلنقاش وهي عارفه بطبع امها تعشمها يوم وتوضح لها انها ندمانه ولما تتأمل تهجرها خمس سنوات قدام!!!
/نجو قفلي هلموضوع ماابغا افكر به حتى
شمس /الا اقول بتقعدين عندنا؟؟
نشور/يسسس اليوم وبكره ان شاءالله ويجي لؤي بعد بكره بنروح لسوق بشتري لي فستان عشان الملكه وبنفلها بعدددد ونرجع ايام العزوبيه
ضحكت شروق/خلاص مااافيه فكه
نشور/نهائييي
اسيل/نوشه مادريييتي اماني بترجع
نشور/صدددددق
اسيل/اي والله قالت لنا انها خلاص بترجع زوجها واخيرًا خلص دراسه وبيرجعون مع بعض
نشور/مابغتتتت خالتي اماني مااابغت حررفيا واحشتنني
شروق/خلو امون عنكم الحين ماقلتو لي شعري وش اسوي به؟
نشور /انتي صملتي على الفستان الكحلي؟
شروق /اي
نشور /اجل ارفعي شعرك لانه طوق ماينفع تنزلينه
شذى/اي انا قلت لها بس ماتفهم
شروق/مدري بنات يعني بكل مناسبه المه ابي شي جديد
شهد /والله من اختيارك للفساتين بكل مره تجيبين طوق ياقه مقفل اكمام كله نفس الشي
شروق/شسوي عاد اعجبني مره
نشور/هو حلو ماعليك ويجنن على جسمك مرره ودام ودك تفتحينه خلاص سويه ويڤي ورجعيه على ورا وطلعي خصل خفيفه وبيطلع مرتب
شروق /بسوي بروفه عليه
نشور/اوكييي يله شباب نروح السوق؟
شهد/توك جايه خليها بكره ارتاحي الحين وخلينا ندق على فطيم تجينا اليوم وبكره نروح
نشور هزت راسها /اوكييي ياقدمي فاطمه وربي اشتتتقت لها
شروق ابتسمت ياحبهم لها/بروح ادق عليها تجي
دخل مشاري/شهود عزام برا يبغاك
شهد فز قلبها واستغربت ماقال لها /عزام!
نشور /وزيارات وحركاااات
شهد ابتسمت وقامت/ابدل واجيه بنات قولو للخدامه تسوي قهوه وتحط حلا
نشور /ولا يهمك اسويها بنفسي بس روحي بسرعه
شهد وهي ماشيه/ماااانحرم
بدلت بفستان ناعم ونزلت لعزام بعد مااخذت القهوه معاها دخلت المجلس شافته جالس لحاله وواضح طفشان
رفع راسه بعد ماانتبه لطرقات الكعب الي ثبتت وجودها
فز بسرعه وشوووق يعتقد انه عطاها الوقت المناسب لتفكير


>>>

شهد /السلام عليكم
عزام صار قدامها ومايفصل بينهم شي/وعليكم السلام قرب بيسلم منها بس بعدت شهد بسرعه وقعدت على الكنب وهي تشوف كيف انقهر ويضغط على يده ماتنكر خافت
عزام لف/وبعديين يعني مع هلحركات ماتسوى السالفه ترا
شهد ساكته
جاء عزام وهو وده يستلطفها /شهودي
شهد قلبها يألمها
عزام/ماتسوى الزعل ذا كله بطلي زعل ترا مااصرت اقدر اتحمل او اصبر اكثر اعتذرت اكثر من مليون مره عطيتك وقت تفكرين به بس خلاص ياشهد مو كل مره كل مره
شهد/ليش حتى زعلي مستخسر وقته؟
عزام تنهد/مو مستخسر بس صار لي اكثر من الشهر ياشهد مي طواله السالفه انا بديت امّل
شهد/يعني ماتبي حتى تراضيني وتصبر علي صح
عزام عصب/لا حول انتييي شفييك هاه شفييك ماتفهمين لو ماابي اراضيك او ماابيك طلقتك من زمان بس انا شاريك وشاري رضاك ياشهد لاكن انا انسان مالقيت حتى تجاوب بديت امّل وازهق
سكتت شهد صادق خلاص طولتها تخاف بكره يسحب عليها ومااحد بيندم الا هي
عزام/حددي الحين ياترضين ونكمل مع بعض واوعدك بحياه حلوه ياتكملين على زعلك عشان غلطه ونتطلق
شهد /الخيانه تسميها غلطه !
عزام /انا ماصغرت حجم المشكله ياشهد بس خلاص بعد دستي كرامتي بالقاع ياشهد انا غلطت وكل انسان يغلط بس مي طواله السالفه اذا انتي مو بالعتني لهدرجه خلاص نتفرق
شهد/يعني عادي عندك نتفرق
عزام صرخ/انتييي شفيك تمسكين على الكلمه ماتفهمين!!
شهد انصدمت وبدت تصيح
عزام كسرت خاطره بس شيسوي خلاص طفش مي طواله السالفه اذا ماتبيه يتنفصلون وخلاص انتهى ليش يزودها اكثر/شهد خلاصصص طفشت انا طفششت
شهد تصيح وساكته
عزام/شهد خلاص
حاولت تسكت بس مي قادره هو مو مقدر حتى انها جالسه تصيح!
عزام حضنها مامانعت محتاجه لحضنه على كثر العتاب الي بقلبها له الا انها مشتاقه حيييييل حيل بس زعلانه منه
عزام لمّها وهو يقول /شهد انا هذا طبعي انا مااعرف اعبر مااعرف اقول انا وش احس به يعني انا ندمان وادري ان الي مسويه بلوه وغلط كبيير وماالومك صح ماني محسسك بهلشي بس انا قاعد احس به انا الحين متضااايق لما اشوف زعلك ودموعك وجرحك مني صح اني مااوضحت لك هلشي لاكن يشهد الله اني قاعد امووت باليوم خمسين الف مرره ندم والم لاالمك شهد انا احبك والله احبك واتمناك اليوم قبل بكره ولا فيه وحده تسواك حتى وتأكدي بهلشييي والله اني مااكذبت بحرف انا صح اعتذر يمكن مو الاعتذار الي تبغينه بس والله ذا اكثررر شي عندي اقدر اطلعه ودي بس مااقدر انا قاعد حتى اضغط نفسي الحين عشانك بس والله شهد ماعمري دست بكرامتي هلكثر بس عشانك سويتها واسويها بس خلاص ياشهد الا متى زعل وزعلتي وعتب وعاتبتيني وعلمتيني درس ماانساه بس خلاص انا غلطت والمسامح كريم الله يسامح ياشهد الله الله يسامح
خلاص ياشهد انا مّليت
شهد سامحته خلاص بس ماتدري شلون تقول
عزام سكت خلاص اذا مارضت بيطلع من هلبيت ولا له رجعه انتهى الموضوع
شهد بعدت عنه وهي تقول /عزام انا ماني زعلانه منك كشخص انا احبك والي يحب مايزعل من محبوبه بس انا زعلانه من تصرفك انت قهررتني قهرررتني مو يقولون ماتحس بلوجع الحقيقي الا لا صار من الي تحبه مثل ماصار معيي يعني لو احد ثاني عادي عندي بس عزام اناا احبك زعلت من تصرفك قهررتني احسه جاء بالصميم
عزام/والله ادرري و والله اسف ورربي مو من قصد يشهد رربي علي
شهد /وانا مصدقتك خلاص
عزام فز بصدمه/والله؟؟!!
شهد ابتسمت بخجل/والله وقالت بسرعه بجديه بس اوعدني ماتسويها مره ثانيه بي ترا خلاص هي فرصه وحده وبس وغيرها مافيه
عزام خلاص درس ولا يعوده والله ماراح يعوده /وعد وعد
شهد ابتسمت له وهي تمسح دموعه
قرب هو منها ومسح دموعها واخذ يدها وباسها /الله لا يحرمني من الابتسامه الحلوه ولا من راعيتها
شهد ضمته/ولا يحرمني منك
عزام /والله تو ردت لي روحيي والله كنت احس بضيقه وكتمه من زعلتي
شهد /عشان تعرف ان زعلي شين ولا تزعلني مره ثانيه
عزام ضحك/تووبه توووبه وخر عنها
وقال بروقان/يله يحلوه روحي البسي عبايتك ومسحي مكياجك وامشي معي بطلعك لااحلى مطعم
شهد/الحين! تأخر الوقت
عزام/اييي الحين عادي مااراح اكلك معليك بس عشاء خفيف وارجعك وضحك
شهد ابتسمت /طيب بس قل لااخوي خالد
عزام/خلاص انتي روحي تجهزي وانا اقول له
شهد قامت/ابشر وطلعت من عنده وهو ابتسم براحه وراح يدق على خالد
دخلت شهد على البنات مبتسمه
اسيل/واخيييرًا تراضيتو
شهد استغربت/وانتي شدراك اني زعلانه
شروق ضحكت/ذي ماخذه مقلب بنفسها تحسب انها الكتوم وكل شي واضح على وجها
شذى/الضيقه والحزن والعصبيه
نجلا ضحكت/كله من مفارق الحبيب
شهد ابتسمت ومشت وهي تقول /بطلع مع عزومي يابنات فطوم بتجي
شروق /ماردت مااتوقع
شهد سكتت وكملت
••••
لا اله الا الله
يحس بضيقه ضيقه من مفارقها قاعد بالغرفه وفاقدها فاقدها حيييل حيييل وده يطير يجيبها ويقفل عليها ويقعد بس يتأملها ندددم ندددم حييييل انه وافق تروح ندم بقووه بعد يبغاها اشتاق اشتاااق لها اشتاق لعيونها لريحتها لضمتها اشتاق لزولها ولصوتها وضحكها وحتى زعلها وعصبيتها اشتاااق بقوووه بعد حلف انه ماعاد يتركها خلاص توبه حتى وده يقوم الحين يروح ياخذها يبغا يشوووفها يبغاها
مسك جواله مايدري وش يسوي وش يقول وده يدق بس كبريائه مانعه بعد مصارعات بين عقله وقلبه ارسل رساله وبسرعه بيحذفها الا طلع صح ازرق ننددم وعصب وحذف الجوال
•••
شروق /اشوى ارتحت والله
نشور ابتسمت /اي الحمدلله مو مخلي علي قاصر
شروق/واضح اصلاً من وجهك ونفسيتك الحلوه
نشور ضحكت بسعاده
شروق بجديه /اي صح ترا متعب مرسل لي اليوم يقولون بعد اسبوع بيصير كل شي
نشور /جد
شروق /اي والله الا دق جوالها ووقفت
يله استئذن
ابتسمت نشور لها وراحت شروق انسدحت على السرير مشاعرها حالياً ممكن اكثرر من لؤي هي الي اشتاقت لدرجة تحس انها بتمووت ولا راح تحيا الا بشوفته
تحس تبغااه تبغاااه تبي حضنه حضنه الي عودها عليه اشتاقت لااسلوبه بخله بمشاعره جفاف مشاعره بعد واشتاقت لعصبيته وهدوءه حنانه الي يحاول يخفييه اشتاقت لوووجه له كله تذكرت لحظت مااعترف لها بحبه ابتسمت الا وصلت رساله فززت بسرعه وفتحتها وانصدمت من الكلان انصددددمت ان لؤي قايل مثل هلشيء انصدمتت من الحركه رجعت تشوف المرسل لؤي !! قرته مره ثانيه

ما بال ليلي من دونك لا يطاق ..
‏في بعدك يقتلني الحنين وتحرقني الاشواق..

نشور صنمتتت فرحانه قامت تقمزززز اشتاق لها ااااشتاق
ردت عليه
ياكثرك ببالي

لؤي فتحها وابتسم حس برضا بعد العصبيه الي حصلت حس ان كسر كبريائه بس يستاهل لو ماردت عليه ممكن يموووت من القهر دق عليها
ترد ماترد ترد ماترد خافت اذا ماردت يزعل
ردت
لؤي /صباح الخيير
نشور مستحيه/صباح النور
لؤي /اخبارك
نشور /تمام الحمدلله وانت
لؤي/بخير
سكتو
لؤي تلقائي حس انه يعنيها بصدق وطالعه من قلبه /عاش من سمع صوتك
نشور ابتسمت تحس انها بحلم/هو انا بحلم ولا علم
ضحك بقووه لؤي بس بنفس الوقت كسرت خاطره الكلمه الحلوه منه تستغربها قال /بحلم بحلم
نشور ضحكت وقالت/عاش غاليك
لؤي/تدرين ان ودي اطيييير واخذك
نشور /لهدرجه مشتاق لي
لؤي ضحك وكانه يقول اي بس ماقال شي
نشور بجراءه/حتى انا مشتاقه حيييل
لؤي بصدمه/صدق
نشور/اكثرر ممن تتصور
لؤي/ياحظييي
سكتو
لؤي يبغاها تتكلم يبغا يسمع صوتها
رحتي لسوق
نشور/لا قالو البنات بكره قلت يله قعدنا مع بعض اليوم وبكره بروح ان شاءالله
لؤي /ان شاءالله والزفت ذاك جاكم اليوم
نشور بااستغراب/من
لؤي /ذاك ذاك الي مايتسما
نشور /لؤي !!
لؤي/وليدووه على كثر حبي للاسم الا اني حالياً اكره اسم عندي
نشور ضحكت من غيرته الواضحه /معليك حبي انت الاول والاخير وحتى لو جاء بيكون برا ماني طالعه له
لؤي تجاهل المدح وقال/والله اشوفك بس لامحته ولا هو لامحك احش رجولك وافقع عيونك واذبحه
نشور ابتسمت وقالت وهي تتصنع الحزن /افاااااا يهوون عليك
لؤي بمكابر/اي يهون
نشور /لا ازعل ترا وبعدها اتعب وانا بليه
لؤي نسا كل شي وفز /انتي فيك شي تبيني اجيك خلي مشاري يوديك على مااجي
نشور انخرعت من خرعته الواضحه/حبيبي شفيك مافيني شي والله بس قلبي يوجعني من الشوق
لؤي هدأ وقال بعصبيه/ذا كلام ينقال بالله
نشور زعلت/يعني تركتت كل شي وكل محتوى الموضوع وركزت على الي تبغا
لؤي /نشور لا تلوميني شسوي اخاف عليك وبغرور واضح وبعدين فيه مليون طريقه تعلميني انك مشتاقه لي وحتى ميييته من الشوق وودك تلمحيني بس لمحه اليوم قبل بكره
نشور بقهر /وجعععع وجععع تذلني يعني
ضحك /افهميها مثل ماتبغين انا حاليًا افكر اجي ولا مااجي لاني راحمك واضحححح مشتاقه (قاعد كأنه يوصف نفسه بس بصيغتها لانه مايقدر يصارحها)
نشور تنرفزت /اصلاً انا الغبيه الي اكلمك مع ال
لؤي قاطعها/والله لو تقفلين شوفي وش يصير لك
نشور /ليش ان شاءالله ماتصبر عني
لؤي بهيام قال بصوت مبحوح/
لامو أفتتاني بزرقاء العيون ولو
‏رأوا جمال عينيكِ ما لاموا افتتاني
‏لو لم يكن أجمل الألوان أزرقها
‏ما أختاره الله لونًا للسماواتِ"
نشور ماتقدررر عطاها اليوم كثيير دمعت عينها بفرح/لؤييييي
لؤي ضحك /ليش الدموع ليشش
نشور /احبك الله لا يحرمني منك
لؤي بقهر/اييي الكلام الحلووو مايطلع الا يوم رحتي هاه نشور ضحكت /ولا يهمك لا شفتك يصير خير
لؤي/لا والله ابي الحيين
نشور انحرجت/لؤي ماعندي شيء ارسل لك بعدين
لؤي/لا لا ابيييي الحين
نشور/لا تحررررجني ياخي ترا والله اقفل
لؤي/عشان والله اجيك لبيت خوالك واعلمك كيف تقفلين بوجه رجالك
نشور ضحكت طرا ببالها شطر قالت/انا حبيبي بسمته تخجل الضي
‏يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
‏هذا حبيبي
‏راعي العيون الناعسه رمشها في
‏لا سلهمت ذاب الهوى من حنينه
وقفلت بسرعه
ضحكككككك لؤي بسعاااااده ضحككك بقوووه وقعد يحاول ينام وهو يصبر نفسه بصوتها وشطرها الي رسخ بعقله وكل شوي يكرره الين ماغلبه النوم
ونفس الشي نشور الي تحس بحرررراره بس سعيده🦋

••••
استغفرالله


واقفه مصدووومه حلمها تحقق واخيييرًا حامل واخيييرًا هي اخذت معن من طلعت من الثنوي صح كانت الخطه غيير وان ماتتزوجه بعد الثنوي بس تزوجته اكلت مانع حمل وبعدها تركته وسبب لها مشاكل لانها اكلته وهي ماحملت قبلها نهائي وتأخر حملها بلسبب ذا فرحاااانه فرحاااااانه تتخيل شكل معن اذا درى انه بيصير اب ونااااسه طلعت بسرعه وهي تصلي شكر لله انه ماعاقبها على فعلتها ومن عليها برزق من فضله وبعدها كشخت ولبست وهي متحمسه تعلم معن
ضبطت الجوء وقعدت تنتظر معن يجي
دخل وهو ماله خلق اليوم سوو عمليه لواحد مانجحت وتوفا هو تعود على مثل هلحوادث لاكن لازم تصير ضيقه شوي
دخل لقا فطوم تنتظره ابتسم لها وباسها /مساء الخير
فطوم ولمعة عينها بفرح واضحه/مساء النور
معن /فطوم اتسبح واجيك
هزت راسها راح تسبح وجاءها يناظر لها بكامل اناقتها كامله والكامل الله
معن/وش هلززين
فاطمه/حبيبي عيونك الحلووه
معن ابتسم
فاطمه حز بخاطرها ردت فعله واضح ماله خلق ابدددًا ولا ماعمره سوت له ليله كذا ومايعطيها وجه هو بالايام العاديه يغرقها
قعدت بجنبه وهي تمسك يده/معن حبيبي بك شي
معن ماصدق ضمها وهو يقول /اه يافطوم اليوم سوينا عمليه من اصعب العمليات ولا نجحت
فاطمه عرفت ليش متضايق اكيد مات
فاطمه حبت تفرحه قالت/سبحان الله يمكن شي ضرر بس لشي خير
معن /والنعم بالله
كملت/ممكن الله اخذ منك احد مرضاك بس رزقك يعني اخذ وعطا
معن استغرب وعقد حاجبه وقعد يطالع لها ينتظرها تكمل
فاطمه ضحكت وهي تاخذ يده وتحطها على بطنها/انا حامل
ضحك معن بعدم استيعاب
فاطمه سكتت تنتظره يستوعب
معن صرخ/ايششششش
فاطمه ضحكت/اخيييرًا بجيب طفل منك بتصيير اب
معن ضحك بسعاده ونسا كل حززنه وهو يضمها ويشكر ربه انه وراه هليوم وشاف فطوم وهي حامل
••••
استغفرالله


امجد من بعد ماسافر سحب على الدنيا كلها وراح من معصيه لاازود وكأنه كذا بيرتاح يعني
وشهد تصلي كل يوم وتتحسب عليه وناسيه نفسها نهائي وحاطه كل اغلاطها على امجد!!!
••••
الحمدلله


بالسوق /اف بنااات تعبت وانتي يانشور تدورين كعب ولا لقيتي مو من جدك العروس ماسوت كذا
نشور /شسوي ياخي لون فستاني صعب
شجون الي كانت متفقه مع نشور انها تخليها لحالها عشان تروح تشتري الهدايا/اسمعي حنا بنقعد وانتي روحي دوري لحالك لان حرفياً تعبنا
الكل ايدها
نشور /اوك
شروق/اجي معك
نشور/لا لا عشان اخذ راحتي اكثر بعد
شروق/اوك
راحت لااول محل واخذت لها كعب وبعدها راحت اشترت هدية شروق وفهد بعد ماغلفتها واخذت هديه ل لؤي جتها رغبه كبيييره انها تشتري له هديه وبعدها فرفرت من زماااان عن السوق مابقا شي مااخذته تقضت قضاء كامل كأنها عروس وراحت للبنات

نشور /السوق يجننن يجنننن
شروق/مرره مرره يارب يبقا على كذا وابدا اتقضا من الحين
نشور/ياررررب بنات بنروح للمشغل بسوي لي غّره ويمكن اقص شعري وبصبغ
شهد/من جدك تقصين مو لؤي رافض
نشور /وانا شعلي منه احطه قدام الامر الواقع وبيسكت
شروق/اوكييي عشان بعد اسوي بدكير ومنكير يله قومو
اسيل شهقت/بناتت مو كأن ذاك خالد و الوليد
لفو كلهم
نشور صفرت/يالحلاووووووووووه ياووووك
شروق/صادقه جماله طاغي تحسين جذاب مدري كيف المهم تحسين مشبع رجووووله
نشور تذكرت لؤي لو درى انها قابلته بيذبحها قامت بسرعه وهي تقول بروح للحمام تكرمون وقفت تفر بالمحلات الي قريبه للكوفي ياما راحو ورجعت وبعدها طلعو للمشغل
قصرت من شعرها شوي وصبغته وقصت لها غره طلعتها ملاك وغيرت من شكلها كثيييير
ورجعو للبيت

•••
اشهد ان لا اله الا الله


يمشي بالمزرعه والضيقه واضحه عليه يبي اليوم يخلص عشان يروحون بكره لدمام يبغا يشوفها خلاص مو قادر يتحمل اكثر

طارق/لؤي يله تعال بدينا
راح لهم بدو يلعبون مسوين فعاليات اول شي طبخو بعدين سوو تحديات والحينن قاعدين يلعبون بلوت
لؤي ابتسم/عاد البلوت لعبتي
طارق/هههايي مافيه احد مثلييي ياحبيبي
لؤي/نشوف وغمز له
بجلسه ثانيه
عُدي/مدري والله جدي قال لي انطم ياما نرجع ويصير خير
نواف/الله يكتب الي فيه الخير والله وكبررت ياعُدي ومن يصدق انك بتعرس
ضحك عُدي/وجع شايفني وررع انت ووجهك
نواف ضحك/لا محشوم بس ماكنت متوقع انك بتعرس بهلوقت بالذات
عُدي/الدنيا وانا اخوك كذا مفاجاءت
نواف ابتسم
••••
نشور تحس نفسيتها تجددت خصوصاً مع القصه الجديده قاعدات بالحوش وسهرانات
شروق اليوم من اخر الايام لي عزابيه بكره بينربط اسمي بااسم واحد اه منك يافهددد على كثر الحب والاحترام لشخصيتك ورجولتك علىى كثررر ماانقلبت كلها كرره كره فضييييع اه يافهد ياكبرر جرحي منك يارب تطلع كفوو وتلم جروحي وتصير لي داء ودواء
نشور قطعت افكارهم/بنات مشاري راح لاابو توق؟
شروق /لا اجله لبعد ملكتي
نشور/غريبه قال لي بكره الي هو اليوم
شروق/ابو توق انشغل
نشور/اها
تفرقو الكل راح ينام وحتى نشور من التعب نامت دق لؤي مرتين ولا ردت توقع انها نايمه
تنهد بضيق وهو يصبر نفسه كلها بكره ويشوفها خلاص مو قادر واحشته حييييل اف منك يانشور وش سويتي فيني اه بس راح بينام عند العيال يحس لو قعد اكثر بيطق من كثر التفكير
لقا اثير بوجهه
اثير باابتسامه/هلا بولد الخاله
لؤي ناظر لها بقرف من فوق لتحت وجاء بيمشي
اثير بقهر /عساك ماتتهنى بها ان شاءالله عساها توريك الويل وتحرق قلبك امييييين امييييين
لؤي طنشها ومشا
اثير /الله لا يوفقك الله لا يوفقك



>>>



انسدح مع فهد وهو يسحب المفرش
فهد /وجع انت ماتركت هلطبع للحين شكلك مبرد بنت اخوي
ضحك لؤي/والله ماندري من الي يخلي الثاني يبرد
فهد ضحك /اشتتتقت يوم تجي تنام عندي يومياً وملابسك بغرفتي ومناشبني على ملابسي ونتهاوش كل صبااح اييييام ليتها ترجع
لؤي /اه اه اييييام ولا يوم اطشك من السرير وانا مدري
ضحك فهد/وجععع شرير وربي
لؤي يقلده/شررررير
فهد /لازم نرجع هلايام
لؤي/انقلع بسس انا انتظر بكره يجي عشان اخذ نشور وانت تبيني انام عندك يله بس
فهد /والله وعشققققت يالؤي
تنهد لؤي بالم وسكت
فهد بجديه/لؤي ياخوي انت مرتاح احس سعادتك ناقصه بك شي علاقتكم بها شي
لؤي مستحييييل يقول لفهد اي شي/لا ياخوي مابي شي الحمدلله بس تعرف شايل هم عملية نشور
صد بحزن /الله يقومها بالسلامه
لؤي /امين وبيغير جوء فهد هااه ياعريس مابغينا وملكتك بعد بكره
فهد ضحك/انتظر على احرررررررر من جمر

•••
الله واكبر

مشا الكل من المزرعه متوجهين عشان يرتاحون اليوم وبكره ملكة فهد الاغلب متحمس لها اذا مو الكل

ببيت الجد
الجد /انا حلفتك وكانك تحبني منت بمخليني صايم
لؤي بقهرر/جدي حرمتييي بروح اجيبها
الجد/انا طالب هلخشم انك تخليها اليوم مع خوالها وخذها بعد ملكة فهد
لؤي بنرفزه/جدي هي قايله لك شي
الجد/لا والله يشهد ربي علي انها ماقالت لي شي بس معليه يابوك خلها اليوم وخذها بكره
لؤي عصب وقام
فهد /يبه الله يهديك خله ياخذ حرمته هر ماصدق اننا نوصل
الجد /خلها عند خوالها ترتاح اليوم وبعدين لازم يتعود على بعدها اشوفه منهبل من راحت كنه مقروص واربع عشرين ساعه معصب بكره لا سوت العمليه ولا سمح الله طولت بالعنايه وش بيسوي
فهد/يبه وش هلفأل
الجد/الله لا يقوله بس يابوك انا اقول من واقع لازم يتعود مايصير زي كذا مو قادر يصبر يوم مهي سالفه ذي
•••
لؤي معصب جده حالف مايقرب لنشور اليوم بيدق يتفاهم معاها بس اول بيروح لجدته
دخل غرفتها بعد ماطق الباب /السلام عليكم
الجده ابتسمت /ياهلا وعليكم السلام
قعد عندها وهو يبوس راسها /انا جايك طلاب وماظنتي بترديني
الجد/امر يابوك
لؤي/تكفين ياجده انك تفرحين قلب وليدك وترضين عليه ماظنتي ترضين على وليدك ان دموعه تنزل عشانك منتي راضيه عليه وفرحته ناقصه وضيقته واضحه
نزلت راسها الجده
لؤي/معليه ياجده هذا نصيبه وهذا الي الله كاتبه له وماتدرين يمكن شروق تكون احسن حريم عيالك لك وتاويك مثل مافهد ماويك ياجده اهم شي التوفيق وش بتستفيدين ان زعلتي عليه غير ضيقته وفرحته الناقصه انا طالبك ياجده انك تروحين له وتطيبين خاطره والله ان خاطره ماش من زعلك ماعده فهد الاولي بكره لا فقدتيه تقولين انتم بس رجعوه لي والله لااسوي له الي يبي
شوفي عمي سالم من فشل عرسه وش استفاد غير الحزن الي كاسي وجه تكفييين ياجده انا طالبك ان تطيبين خاطر فهد وتخلينه يحس ان بكره ملكته تكفين
الجده/والله اني راضيه عليه دنيا واخره
ضحك لؤي بسعاده/ياجديده تكفين غير تقومين معي الحين وتقولينها له
الجده ابتسمت /مشينا
ضحك لؤي بسعاده ووده يشيل الجده شيل ويوصلها بااسرع مايمكن لفهد
نزلو مع بعض ولؤي مبتسم
لف فهد وشاف امه وصد بحزن
الجده/مالك نيه تسلم علي يافهودي
فهد لف مصدوم يسلم !!هي محرمه السلام عليه
قام بسرعه وضمها وحب راسها ويدينها
مسكت يدينه /يشهد الله اني فرحانه لك ياوليدي والله يوفقك مع شروق ويرزقكم الذريه الصالحه وانا ماني زعلانه عليك عتاب خفيف وزلته والله يوفقك ويسعدك
فهد مصدوم
والجد ابتسم برضا وطالع للؤي ياكثرر جمايل هلولد لهم ياكثررررها اه يالؤي الله يعوضك الله يعوضك
ضم فهد امه وهو يضحك اكتملت فرحته برضا انه لف ل لؤي وضمه اه جميله ماينساه طول ماهو عايش /سندي وعضيدي الله لا يحرمني منك
لؤي ابتسم /ولا منك ياحبيب اخوك
•••
الحمدلله
قاعده مستغربه ان لؤي ماارسل لها حتى انه بيجي ياخذها غريبه!!
دق عليها بسرعه اخذت الجوال وردت /الو
لؤي/اهلاً اخبارك
نشور/تمام الحمدلله
لؤي/نشور انتي قايله لجدي انك بتجلسين عند خوالك
نشور/كيف يعنيً
لؤي/يعني قايله له يتوسط لك مااخذك الا بعد الملكه
نشور /لا والله ماقلت له نهائي لو ابي قلت لك ليش اقول له بس اناا ماابغا لاني ابغاك
لؤي تنهد/بس جدي حالف علي مااقرب لك الا بكره واليوم تجلسين عند خوالك
نشور بخيبه /غريبه ليش
لؤي/مدري
نشور/يعني وش منت جاي
لؤي بضيق /لا حلف علي مااجي بروح انام مانمت من امس تبغين شي
نشور انقهرت هي متشققه على شوفته وهو بينام/سلامتك نوم العافيه
لؤي /يعافيك باي طبق بسرعه وهو مقهوررر بيغا يشووفها اه من جده دخل تحت فراش فهد ونام علطول
نشور قامت للبنات وهي مقهورررره الحين هي تنتظر من الصباح وهو يبنام!!


تمت✔


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني 🦋
انتظروني الاربعاء الجاي🦋🦋


بنات فيه ملاحضه بالبارت 15اتوقع ذكرت بمشهد ان فهد يعرف بمرض نشور بس لو تركزون بالموقف هو لؤي بس لاكن كنت غلطانه بالاسم وشكرًا

تحياتي /صمت غرور

...
‏﴿رَبَّنا تَقَبَّل مِنّا إِنَّكَ أَنتَ السَّميعُ العَليمُ﴾









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 04:46 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الثامن والعشرون🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


كل ما علّمتك شلون التلاقي تبني ما بيني وبينك ألف سور ..




شهد /نشور يمه تعالي اجلسي بجنبي كان الكل جالس خوالها وحريمهم والشباب
ماحبت تفشل امها وجت جلست بجنبها ضمتها لها نشور ارتبكت وسكتت
الجد /بكره ان شاءالله بعد ملكة شروق بناخذ شاليه نسوي حفله مبسطه لشروق
شروق ابتسمت/الله لا يحرمني منك جدي
ابتسم لها
شهد ضامه نشور وتستنشق ريحتها ريحة بنتها
ارتبكت نشور مي متعوده وتحس ماتبغا ماتبغا حضنها عايفته كارهه امها !
شروق لما شافت ارتباك نشور قامت وهي تمد يدها لنشور /امشي معي ابغاك
نشور ماصدقت مدت يدها لها وفزت معاها علطول وراحو

بالمجلس
نشور/خلينا نخلص قبل الملكه عشان ما تخرب علاقتك مع فهد ويعوفك عيشتك مثل الي صار معي
شروق /لا معليك انا متفقه معه ان نخلص قبل العصر
نشور /زين
شروق/لو درى لؤي شبيسوي؟
نشور لفت بهم/مدري مااتوقع يقول لي شي لان من درا انا قطعت علاقتي براشد وتو رجعت ومن بعيد يعني مالي علاقه فيه انتي سويتي كل شي
شروق تنهدت /الله يعين بس
•••
الله اكبر

ابو لؤي /اقعدن يابوك
قعدت مي وحلا
حلا/امر يبه
ابو لؤي/ياهلا ببناتي اخباركن عساكن طيبات
مي استغربت من الحنيه الي نزلت على ابوها فجاءه/بخير دامك بخير
ام لؤي/وش الموضوع خلصنا
ابو لؤي /الموضوع ان فيه خطاطيب تقدمو لبناتك وانا وافقت
حلا ومي استغربن بس مايقدرن يقلن شي هذا مصيرهن وكلهن يدرن
ام لؤي /ومنهم
ابو لؤي/نواف لمي وعُدي لحلا
حلا اندهشت/عدي!!!!!
ابو لؤي لف ورافع حاجبه/ليش مو عاجبك عدي؟؟انتي احمدي ربك احد تقدم لك انا قلت من طوالت هلسان والاطباع القشرا محدن بطاق بابنا
حلا انجرحت اذا ابوها يقول كذا كيف الناس
ام لؤي/وشبها بنتيييي الف من يتمناها بسم الله عليها قمر 14 ويحصل لهم ياخذونها
لفت لحلا لاامها مبتسمه هذي امها دايم ترجع لها كرامتها الي تنكسر تحب امها تحبها
ابو لؤي/ماعليييينا تجهزن ملكتكن مع بعض ولف لعزوز وانت بكلم جدك واخليك تاخذ سديم تملك عليها خلاص طالت السالفه
عزوز ابتسم لاابوه وصد اه ياهمك ياعزوز اه
ام لؤي /نشوف راي البنات يمكن مايبغن نغصبهن بعد!
ابو لؤي /انا عطيت ولا ارجع بكلمتي ومستحيل ارجع بها بعد الي بترضا ترضا ولي مهي راضيه بطقاق يطقها ومشا
حلا مندهشه اخر انسان توقعته ياخذها عُدي عُدي !! يتنازل وياخذني عُدي على كثر سواتي بعلا وامها وطوالة لساني ياخذني والله غريبه
اما مي مجروحه مااتبغا نواف نواف ماتحسه مثل شخصيتها هي كانت تميل لوسامة محمد وجاذبيته وحنانه الي هاله على خواته هل اخر شي تاخذ نواف بس مابليد حيله حكمت عايلة ال** ومن يقدر يردهم قامت بهدوء وطلعت
حلا تطالع لها بشفقه من اول قايله لها لا تعلقين نفسك بااحد وانتي تدرين ان ابوي اي احد بيجي بيعطينا وهو مغمض بس هي ماتسمع الكلام اه يامي ياغبيه اه
ناظرت لااخوها وهي تدري انه مايبغا سديم وكل هلابتسامه والكلام من ورا قلبه وان ابوه الي حكم عليه ياخذ سديم غصبن عنه وكلنا ندري ان عزوز يحب علا
اه ياخوي اه
وناظرت لؤي الي داخل
هو الوحيد الي اخذ الي يبغا لاكن مو مرتاح مع نشور وهمه اكبر من همومنا كلنا
لفت لاامها الي عيونها تلمع بااتجاه لؤي تحب لؤي عن عيالها خصصص تموت فيه بس قساوة قلبها بعدت الكل عنها
كسر التفكير لؤي /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلس وهو يقول لحلا /ابوي قال لك عن الخطبه؟
حلا /اي
لؤي /وموافقه؟
حلا بسخريه/كأن لنا راي يعني
صد لؤي وهي صادقه
ام لؤي /وشفيك وجهك تعبان
لؤي /مابي شي قل نوم يمكن
ام لؤي بسخريه /ولا من مفارق الشيخه
لؤي /يمكن
عزوز صفر وهو يضحك وحط يده على قلبه/ياهوه مااقدر مااقدر
لف لؤي له وغمز وهو يبتسم
ابتسمت حلا اما ام لؤي ولعت من القهر والغيره!
عزوز /اقول ياحب بما انك مدير اعمال جدي ماتدري متى ملكتي عشان اهج وضحك
لؤي ضحك عاى مدير اعمال جدي /لا للحين ماعلمني بجدوله من يعلمني اعلمك
عزوز /بعدي والله
لؤي /اقول انقلع انقلع بس ماافشي اسرار مديري انا
عزوز /افاااا بس اخوك انا
ضحك لؤي/خلاص ابشر اخذ الموعد من جدي واعلمك
••••
الحمدلله


طارق/خلصيييني يالله
ولاء /طارق تستهبل
طارق/لا جاد دقي عليها واسأليها تبين طارق ولا لا سهله
ولاء /يله مناك بس عيب وش هلسؤال بعدين كلنا ندري انها ماتبغاك
طارق /بتكلمينها ولا اصفقك؟
ولاء /اف اف طيب طيب
كلمت علا وهي حاطه سبيكر
ولاء /هلا علاوي اخبارك
علا/تمام الحمدلله ياروحي وانتي
ولاء /بخير الحمدلله اسمعي بسألك سؤال ماله داعي شوي بس بسأل
علا ضحكت وتحس توقعت وش هلسؤال/قولي وش
ولاء /طروق اخويً لو يخطبك توافقين؟
علا سكتت محتاره
طارق ماسك قلبه
علا /مدري والله ياولاء
ولاء /ابغا الاكيد تكفين ياعلا لا تطشين كرامة اخوي اكثر من كذا بعد ايه او لا مو يخطبك وتعين بعد ويرجع مكسور
طارق طير عيونه على ولاء وولاء طنشته
علا/مدري مدري
ولاء /فكري وردي لي
طارق يهمس لا لا ابي الحين ولاء ماعطته وجه
علا /ان شاءالله
ولاء /مع السلامه
علا/مع السلامه
راحت علا لاامها وقالت لها
ام عدي /انا من رايي توافقين يابنتي الرجال واضح شاريك خلاص خوذيه
علا سكتت وصدت محتاره محتاجه نشور بهلوقت بتشاورها بكره وتشوف هي مي مرتاحه مرره تحس ضايقه بس خلاص كفايه تجريح به

•••
استغفرالله

عزيز /مدري لؤي ماجبتك عشان تهاوشني ترا انا انجبرت وتشوفني ساكت طول هلمده ولا اسأل عن العرس لاني ماابغا
لؤي بعصبيه/ليش انت حرمه يوم انك تنجبر لو انك قايل لي بس والله لااقوم الدنيا ولا اخليهم يجبرونك بس لانك غبي تستاهل وبنت عمك تاخذها غصبن عنك موقفين نصيبها من يوم انها ورع عشانك يالرخمه ولا انت عادي تضحك ولا تقول انك ماتبغاها ويوم جاء الجد تقول انا مجبور عليها
عزيز تنهد وصد
لؤي /مالك الا بنت عمك تفهم ولا ماتفهم
عزوز قام وقال /هين ان ماهجيت اوريكم
لؤي طنشه ومشا
•••
الله اكبر


منسدحه محتاره تدق او ماتدق
نشور "ياخبله يانشور تدقين عليه ليش هاه ليشششش هو مافكر فيك حتى نامي احسن"
قلبت للجهه الثانيه بس اشتقتت له
قعدت اقول اعقليييي بس وتذكري كبريائك ياغبيه
رجعت انسدحت على بطنها اي صح كل شي ولا الكبرياء

عكسه هو قاعد مع الشباب ويلعب بلوت صح يفكر بها بس علطووول يطلع من تفكيره خصوصا انه شاف انها مااارسلت له حتى وهلشي قاهره مره

•••
اللهم صلِّ على محمد

فاطمه /معن لا تهبل بييي
معن/الي عندي قلته انتي لازم تنتبهين لصحتك وتقعدين ولا توقفين وتبيني اخليييك تسيرين ولا ليته مسيار عادي ملكه احلمممي انا ماصدقت هلطفل يرزقني الله به وانتي تبين تروحين تفرفرين
فاطمه/معننن ذي صديقتي المقربه وملكتها لو ماحضرتها بتزعل علييي بلا خبال بس بروح ترا
معن وقف معصب /الحيين الاهتمام بك خبال
فاطمه/لا تقلب السالفه عليي
معن /هذا كلامك ياست
فاطمه /انا اقول بلا خباااال بروح لملكة اختي ماقلت بلا خبال لااهتمامك يامعن لا تقلب الامور علييي
معن جلس /الي عندي قلته روحه مافيه
فاطمه تخصرت وهي تصارخ /لا والله ليكون بعد ملكة اختي مااحضرها
معن وقف بيطلع لو جلس مايضمن نفسه يمكن يمد يده/يمكن ليش لا ومشا وفتح الباب وقبل لا يطلع قال والله لو شتيتي خطوه وحده برا هلباب لااذبحك والله
فاطمه بصراخ/حاظر عمي معن فيه اوامر ثانيه
لف معن وعيونه حمرررراء من العصبيه صرخ/صوتك لا يعلىىىىى لا يعلىىىىى تفهمييين ولا ماتفهمييين
فاطمه خافت وسكتت وجلست وهي تصيح ومعن طلع وخلاها اول مره يصير بينهم نقاش حاد كذا اول مره تعلى الاصوات وينفلت عليها هو يخاف عليها طيب ليش مي مقدره
فاطمه حززينه حزززينه على كثر فرحتها امس الا انها تلاشت اليوم وقهرها زياده انه راح وخلاها ولا كلف يناظر فيها حتى يقال خايف عليها ياييي مو خايف على نفسيتي الحين بس خايف على روحتي لملكة اعززز صديقاتي هين يامعن انت بس ارجع انا اوريييك هين ان ماطلعت هلروحه من عيونك مااكون فطوم هييين
•••
اليوم المنتظر يوم الملكه اليوم الي بينجمع فيه اشخاص كثير فهد بينجمع مع اميرة قلبه الي هو بناها بقلبه اه ياشروق القلب اي والله

•••
الحمدلله


المشاعر مختلفه كليييياً عند شروق ابدًا مي فرحانه نهائي تحس الفرح نهائي مازار قلبها من يوم انخطبت ياكبرر جرحها ياكبررره


نشور /فطوم مي جايه ؟؟
شروق /لا اعتذرت زعلت شوي بس رضيت اكيد عندها ضرف مهم ولا جت اعرفها
نشور /اي اكيد
دخلت شجون مع الميكب ارتست وبدت بشروق

•••
الحمدلله

لؤي مشتاق يعترف مشتاق صح منقهر ليش انها ماكلمته امس ولا عبرته برساله الا ان مشاعر الشوق مجتاحته اه يانشور يعد الساعات عد لاجل يشوفها

•••
اللهم صلِّ على محمد


عزام/خلاص بعد الملكه اخذك ونتعشا برا شرايك
شهد/لا عزام صعبه اليوم والله خلها بكره شرايك نطلع العصر بعد احسن
عزام/مصره
شهد/يس
عزام/خلاص بكره بكره
شهد /الله يخليك لي
عزام/ويخليك طيب شهد بسألك متى نحدد العرس
شهد/مو السنه ذي
عزام/ليش
شهد /مدري احس عروس السنه ذي كثيره مرره زحمه
عزام رفع حاجبه/يسلاااام وش دخلنا بالناس حنا ننتظرهم يعني انا اقول نحدده احسن
شهد/ومتى تبيه
عزام بمزح/يعني بعد اسبوعين مثلاً
شهد ضحكت /انت احلم بس


•••
الله واكبر


اجتمع الكل ببيت جد شروق عايلة فهد كلها جت بدون استثناء احد عشان الملكه صحيح ماااستقبلوهم استقبال حار بس يعتبر استقبال بدت الناس تجي وتزدحم البعض جايه شفايه والبعض جايه حب والبعض جايه كره الكل استغراب ان بعد هلسنين فيه نسب يجمع هلعايلتين بعد الهوشات والعداوه الي حصلت بينهم والكل يسولف بها انصدمو يوم انعزمو اليوم على الملكه


•••
الحمدلله


فهد باارتباك /ياحب شكلي حلو
لؤي بطقطقه /قمر قمر بسم الله عليك ياحياتي انت بتغطي على الكل الله يخلييك لي من عيون الحسااد
ضحك فهد /لا لا جد فيه شي ناقص
لؤي /لا والله كامل والكامل الله
ابتسم فهد /يله نمشي ؟
لؤي /يله
تعطر فهد اخر مره
لؤي/خلاص خلاص خلصت العلبه ورربي تفوح تفوح
فهد ضحك/لحووووول
طلعو لقو بوجههم الجد
الجد /بسم الله ماشاءالله الله يوفقك ياوليدي ويفتحها بوجهك يارب وعسىٰ بهليوم ينكتب لك الحظ الحلو طول عمرك
ابتسم فهد وهو يبوس راسه ويده /اميين يالغالي امين
الجد/الله يوفقك ويسعدك وهلله هلله ببنت الناس صنها عشان الله يصونك
فهد /باذن الله
مشو متجهين لبيت شروق الي الكل راح له قبلهم

وصلو دخل الجد قبلهم

لؤي ضمه/الله يسعدك ويوفقك ياحبيب اخوك وعساها تطلع من الصالحات وتسعدك وتصون حبك
فهد /امييين امييين ويسخر لك نشور يارب
لؤي /امين
دخلو وبدا الكل يرحب بهم

•••
تناظر لشكلها بااعجاب وااااضح

فستانها الكحلي الميد جاي لف شعرها المرفوع على فوق بطريقه جذابه مكياجها سموكي باالوان غامقه وكاسرها الروج البنفسجي الفاتح كعبها الاسود الطويل
الماسها الناعم حلووه حلوووه جذابه بشكل مريب


نشور صفرت/قمررر بسم الله عليييك حلووه
شروق ابتسمت لها/مااجي ربع جمالك ياروحي
نشور ضمتها/ماتتخيلين فرحتتتي فيك انتي وفهود وربييي كاس وغطاه لايقيين على بعض افرحييي ياروحي تراه يستاهلك والله افرحي ولا تضيعين احلى ايام حياتك بغباء وقولي خيره ربما ضرتن نافعه ماتدرين
شروق /الله يسمع منك ياحييياتي امين
شجون ضمتها/الله يوفقك ويسعدك
شروق ابتسمت/امين
نزلو شروق مع زفه بسيطه يوم ارسل لهم مشاري ان الملك وصل سلم الكل عليها وهو يسمي عليها والجده تطالع لها بااعجاب وفخر وااضح

عند المملك
المملك/الشاهدين
لؤي مد بطاقة الاحوال حقته ومشاري مد حقته
المملك اخذهن واخذ توقيعهم
لف لفهد/انا الشيخ ال*** اعلنك يافهد ال *** زوج على زوجتك شروق ال *** وادعي لكم اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم بخير الف مبروك
قام الكل فرحان يسلم على فهد ومشاري اخذ الدفتر ووداه لنشور

اخذته نشور وعطته شروق الكل يطالع متحمس
شروق تطالع لااسمه ولتوقيعه فهد اه يامتعّب قلبي اه وقعت عند اسمها وبدو الحريم يزغرطون ويسلمون عليها ويباركون اخذ مشاري الدفتر ووداه لشيخ وقلطو الرجال للعشاء

فهد/ابغا اشوفها
مشاري ماله نفس لفهد /طيب دق على نشور وقالت خله يجي للمجلس

نشور/شروووق بلا خبال
شروق مرتبكه/لا لا اماانه مو انتي تمونين عليه قولي له بسيطه ماتبغا تشوفك امانه
نشور عصبت/شروق انكتمي وامشي
شروق بتصيح/نشوووررري
نشور /قدامييي
اسيل/شوشي حبي عادي ترا الوضع ايييزي
اماني /معليك بكره تنقدين على نفسك يويلي وش ذا مايستاهل كل هلربكه
شذى/محدثتكم مجربه
ضحكو كلهم
ام شروق توها توصل /شروق
لفت شروق بسخريه /صباح الخير يمه
امها جت تضمها /معليش حبيبتي تأخرت كانت عندي عزيمه امس ولصبح وراحت علي نومه الف مبروك
شروق ودمعتها كانت موجوده وماسكتها نزلت بقهر/اكلتي وجهي بين الناس وهم يسألون امها وينها خليتيني بااهم يوم بحياتيييي خليتيني كني يتيمه يمه كني يتيمه بس والله مااشره عليك لانك منتي ام
امها بعدت /شروق استحي على وجهك انا امك
شروق /اي واضح مرره ولفت لنشور نشوري يله مو فهد بيشوفني؟
امها بقهر/مااصدقتيييي علطول بتروحين له وانا امك جايه اركض ركض مااعطيتيني حتى نظره
شروق لفت عليها /لاصرتي تستاهلين ابشري ومشت وخلتها
نشور مسكت كتف ام شروق/معليه ياخاله تحمليها مرتبكه ماتدري وش تقول ومشت وراها منقهره من ام شروق برودها يقهرررررر
وصلو عند المجلس



>>>>



وصلو عند المجلس
شروق رجعت/لا لا خلاص غيرت رايي ماني رايحه
نشور تنرفزت وفكت الباب ودفت شروق ودخلت هي
شروق شهقت بصدمه
لفت انتباه شهقة انثىٰ رفع راسه وتوتر من الجمال ارتبك قلبه صار يضرب بعنننننف ضرب مايرحم آيه من الجمال قدامه حسناء زاهيه ماايقدر يوصفها

تقدمت نشور له باركت له وعطته هديته
فهد /ترا لؤي ينتظرك
نشور/تمام وحط بالك على شروق تراها حبيبتي ونور عيني الله الله بها
فهد ابتسم وهو يطالع لها واقفه للحين بنص المجلس /بعيوني ومشكوره على الهديه كلك ذوق
ابتسمت نشور وطلعت

فهد قرب لها الين مااحط ثغره عن اذنها همس برقه/
‏"مَا كُنْت أُومِن بِالْعُيُون وَفِعْلُهَا
‏حَتَّى دهتني فِي الْهَوَى عَيْنَاك
‏الْحَسَن قَدْ وَلَّاك حَقًّا عَرْشِه
‏فتحكمي فِي قَلْبِ مِن يهواك"
شروق ارتبكت وبعدت بسرعه وجلست بكنبه منفرده منقهره من نفسها كيف كانت حالفه تربيه وتهاوش وتطلع حرتها كل ذا كلام هي مي قادره حتى تحط عينها بعينه
ضحك فهد وجلس بجنبها على نفس يدت الكنبه
شروق ارتبكت اكثر وتحاول تخفي ارتباكها وتمسك يدينها المعرقه وترجف
فهد يناظر لاارتابكها حب يربكها اكثر قال /تعرفين شطر لا ماكنني بين البشر يوم شفته هو شعوري الحين
شروق عرقت من كلامه رقيق رقيق بدت تهوي وجها تحس بحررر
ضحك فهد ومسك يدها /وش بك خايفه ترا مااراح اكلك لا تخافين هدي
شروق بتفلت منه وترجف اكثر
فهد خاف عليها وبعد عنها وقعد قبالها /شروق وش فيك والله مااسوي لك شي تبيني اطلع ترا اطلع عادي
رفعت راسها بتقول اي اطلع وسهت بوجهه اول مره تشوفه من قرب وسسسسييييم فارس احلامها اسمر عيونه صغار حاده حاجبه طويل وكثيف به قطع من طرف حاجبه الايسر دقنه المرتب شعره شعره ضحكته وسيم جميل حرفياً
ابتسم فهد يوم شاف الدهشه بعينها /كانو يقولون لي حلو بس كنت اشوف نفسي عادي بس دام جلالة السيده شروق اندهشت من جمالي دريت اني صدق حلو وشكلي بشوف نفسي وضحك
شروق كشرت بسرعه وصدت
فهد وقف ماحب يطول اكثر معن وده بس خلاص /يله عاد انا بمشي الله يوفقنا ويجمع بيننا على خير
شروق همست /امين
ابتسم فهد ولف بيمشي معنه جايب معه هديه لها بس حس جوها مو رايق بيعطيها مشاري ومشاري يوصلها مشا
شروق بجراءه سؤال بقلبها يقرقع ليش ليشش سوا بها كذا ليش قالت /ليشش
لف فهد بااستغراب /ايش !
شروق ودموعها وصلت /ليش سويت بي كذا ليش هنتني واخذتني كني سلعه وطلبتني من جدي كني بضاعه عنده ليش ماخليتني مثل البنات وجيت خطبتني من الباب وخليتني افرح بخطبتي مثل اي بنت واحس بااحساس اي بنت ليش خليتني احس اليوم الكل يطالع لي بشفقه
ليشششش فهد ليششش
فهد ناظر لها بشفقه صدق توه يحس كل ذا بقلبها من ايام ماخطبها حس بقساوة قلبه حس بقساته الي ماطلعها الا لها وهو الي معروف بالحنيه وين راحت حنيته ليش مافكر بهنظره لها انهبل وبس يبي يخطبها بااي طريقه غبي يافهد غبي
قرب لها وقال والندم واضح عليه والتمسته شروق بصوته /انا مستعد اقول لك كل شي بس بشرط نتصفا هنا والقلوب تصير صافيه على بعض وانتي تسامحيني ونتفق ونطلع وانتي مستانسه وشايله كل هلافكار وش قلتي ؟
شروق بحماس من الي راح يقوله/اذا عذرك مقنع ويرد لو شوي من كرامتي وعزة نفسي ويستاهل انا ماعندي مشكله
فهد ابتسم وجلس بالكنبه الفرديه الثانيه الي عندها


•••
الحمدلله

لبست عبايتها وحطت الشيله وطلعت ل لؤي الي ينتظرها بالسياره منقهره من ام لؤي جايبه اثير معاها واثير وش دخلها اف ولا الشي الي يقهر اذا تبي تتفاخر بين الحريم تاخذها معاها عشان تستلذ بقهر الحريم الواضح على حساب نفسها واذا خلصت قطت عليها كم كلمه ومشت وخلتها
بس الشي الي صادمها جدتها متغيره مدري شمغيرها حتى يوم جيت ابارك لها ابتسمت لي ودعت لي بعد تخوفني هلجده
ابتسمت بحزن مااقدرت تشوف جدها لانه طلع مع عمامها من بدري

قلبها يدق بشوف وهي تمشي ركبت السياره وهي متشوقه تشوف راعي هلسياره وجهه عيونه عطره غروره كله
ركبت السياره /السلام عليكم
لؤي لف بلهفه /وعليكم السلام
سكرت الباب وجلست باارتباك ورفعت الحجاب
لف لؤي وهو رافع حاجبه ينتظرها تسلم ونشور مستغربه شيبي
لؤي بسخريه /شدعوه لو انك جايه مع شخص ماتعرفينه مافيه سلام؟!
نشور رفعت حاجبها /اهااا ماطلبت شي تقدمت بجراءه وباست خده الايمن والايسر ورجعت جلست وهي مصدومه من حركتها بس شتسوي هو جبرها بسخريته وش دعوه عليه ليش مو هو الي يبدا ليش هي دايم ولا كبريائه مايسمح له
لؤي انصدم بس اندهش اندهش من قربها ريحة عطرها ممزوج ببخورها جمالها الطاغي وجراءتها الخجوله اه ياانشور
لؤي ابتسم برضا /اي كذا الوحده تستقبل زوجها
نشور بعباطه/شدعوووه وانا مالي سلام
لؤي ضحك /ابشري بس شوي بالبيت احسن وغمز لها
ومشا مو قادر يشوف تعابير وجها او وجها اصلاً لان ظلام دامس مررره
لؤي /كيف المعاريس
نشور ارتبكت وراح تفكيرها بعيد تلاشت افكارها/ماعليهم الله يوفقهم
لؤي /امين تبغين شي قبل نروح بيتنا؟
نشور/ترضاها على زوجتك ماتعشت ولا طب معدتها الاكل من الصبح
لؤي لامسته كلمة زوجتك بس عصب/ليش ان شااءالله مااكلتي شي مو زين يانشور
نشور /كنت مشغوله وماني حاسه توي احس بالجوع
لؤي برقه/يخسي الجوع الحين نروح لااحلى مطعم ناخذ لك اكل
نشور ابتسمت /بس بشرط تأكل معي ولا لاتشتريه من الحين
لؤي/ناكل معك ناكل
ضحكت نشور

•••

فهد باارتباك/ا اسمعي وسكت
شروق/اسمعك
فهد/انا اول مره شفتك تدرين متى
شروق بااستغراب/متى
فهد/اول يوم جيت اخذ به نشور من عندكم كنتي بلبلكونه وقتها ماكنت احسب انك بتدخلين عقلي فكرت بك كذا مره بعدين نسيت الموضوع بعدها صرتي تطلعين بحيياتي كثيييير سوالف نشور عنك بعد كانت كثير اعجبتني شخصيتك واصلاً انتي كلك دخلتي بمزاجي من اول يوم شفتك به بديت اتعلقك بك بس كلنا عارفين ان لو خطبتك ماراح احد يوافق واولهم انتي قلت مالي الا اجبرها وبعدها افهمها ليش سويت كذا وبسرعة البرق جتني الفكره براسي يوم المشروع لان ذي الطريقه الي اقدر اخذك بها واخذتك بها من باب اني ابغاك شريكة حياتي مو من باب الاهانه وعزة النفس والعناد ومدري ايش كل هلافكار مادخلتي براسي نهائي
شروق سكتت
فهد وقف قدامها /كل كلمه قلتها لك اعنيها وجدًا ويشهد علي ربي بهليوم السعيد بالنسبه لي اني ماكذبت عليك بحرف واحد ابد
فهد /شروق انا اسف اذا حطيت ببالك انك مُهانه يشهد الله علي ان ماكان قصدي اهينك نهائي وكرامتك من كرامتي ياشروق
شروق وقفت قباله هي كان مجروحه منه هي ماتنكر انها اول تميل له وانجرحت منه وكانت تبي اي كلمه اي اعتذار عشان يجبر قلبها وفعلاً جبره بكلمه وحده طيبه طيبه حييييل لدرجة الغباء رضت بكم كلمه بس هين اول تربيه بعدين تعلمه انها رضت عليه/طيب خلاص
فهد /بس هذا ردك
شروق بغرور /اي هذا ردي وش تبيني اقول يعني؟
فهد بقهر /ولا شي
قعدت شروق وهي تحس نفسها اسعد وحده حالياً🦋رجع لها كرامتها بااسلوبه ماالوم نشور بحبها له تذكرت شعره ولا بيته يوم يقول لا ماكنني بين البشر يوم شفته حست روحها توهجت بالسرور بس وجها ساكن وهادي
فهد طلع هديته من مخباته خاتم كارتير وفعلاً سعره به فخم بشكل مريبببب اخذ اصبعها ودخله /ملبوس العافيه
شروق ابتسمت بداخلها /الله يعافيك وسحبت يدها ورجع مسكها وهو يطالع لها بعناد
شروق ارتبكت من نظراته وصدت
فهد /بينا وعد ولا نسيتي
شروق بجمود /مانسيت خلاص تصافينا
فهد ابتسم/كنها بدون نفس
شروق/فهد اصبر علي اتقبلك مو بيوم واحد تبغا كل شي!
فهد /طيب يله استئذن انا اشوفك على خير ومشا وطلع
مصدومه حتى ماعطها نص ابتسامه انقهرررت منه شكله زعل من اسلوبها اجل شتقول عن نفسها من شهور وهو من ساعه زعل بدال مايراضيها وجع اوريك يافهيدان هين شافت الخاتم وباسته بفرح ذوووق ياربييي


طلع متضايق من عندها ماينكر هو غلطان صح لاكن برر لها خلاص وش دعوه مايحب الزعل او الي يطولون بالزعل الدنيا فانيه يوم لك ويوم عليك الواحد مايدري متى يموت لو يقعد بس يتزعل نهائي ماراح يعيش حياته خلاص نمشي ونتخطا ونزعل ونرضا عشان نعيش مو تقعد انتقم او اربي او اقعد اكرر اغلاط الطرف الثاني مايحب كذا مايحب
او انه مو متقبل ان شخص يزعل عليه كذا خصوصا ان شخصيته مرحه والكل يحبه ولا يزعل منه ابدًا
يحس انكسرت كل فرحه وحماس كان فيه تنهد سلم على الكل وطلع وهو متضايق من نظرات الكره الواضحه فيهم



•••
الحمدلله


دخلت البيت وانصدمت من نظافته وريحة البخوور
لؤي /خليت الشغالات يجن ينظفنه
نشور /اها ومشت خطوه وشالت الطرحه من على وجها وهي تمشي ولا لفت للؤي نزلت الطرحه والعبايه لفت بعناد له وتقرب منه /شرايك بشكلي؟
لؤي طالع لها باانبهار من فوق لتحت /حلوه حلوه
طالع لغرتها الي محليتها مره مكياجها الناعم حاطه حيلهاا بل اي شادو بس مي حاطه ايلاينر وروج بس ولابسه فستان اسود محليها
ارتبكت من نظراته ولفت مشت الا سحبها برقه له وباسها بعمق وبعده ضمها وهو يستنشق عبيرها بادلته الحضن بعدها بفتره انتبه لشعرها بعدها عنه ولفها وهو يمسك شعرها الي صار لفوق خصرها بشوي
/قصيتيه؟
نشور ابتسمت/مو قص قص قصرت منه شوي لانه بدا يضايقني طوله
لؤي رفع حاجبه بنرفزه/بس انا قلت لك ماابغاك تقصينه
نشور /ادري بس صار يضايقني لؤي !
لؤي/شعر يضايقك الله واكبر
نشور /اي يضايق اذا جيت اسرحه اتعب اذا سرمكته اتعب بعد اذا بفيره كل شي طوله مرره منرفز وابدًا مو حلوو ومتعبب بعدين ماقصرت منه الا شوي
لؤي مشا بنرفزه
نشور تافأفت ومشت وراه
نشور تناديه/لؤي
لؤي كمل طريقه للغرفه
دخلت وراه /لؤي اكلمك
لؤي لف/هلا
نشور/ترا ماتسوى الزعل
لؤي/وانا قلت زعلان ؟
نشور /واضح عليك
لؤي لف وكمل لغرفة الملابس
نشور لحقته وصارت قدامه/الحين مو تقول حلو ؟ليش زعلان طيب
لؤي/لانك ماعطيتيني اي اهتمام بالموضوع ورحتي تقصينه وانا ماادري وانتي تدرين ان هلموضوع رافضه
نشور/طيب اسفه
لف وكمل مشي لدولاب /وش بيفيد الاسف يعني الحين
نشور بضيق/خلاص ماراح اسويها مره ثانيه واشاوركً بكل صغيره وكبيره يعني حتى الواحد بيسوي لك نيولك مايقدر مره ثانيه بجي اقول لك لؤي ترا بسوي الشي ذا عشانك تسمحلي ولا ماتسمحلي
لؤي بهمس وهو يطالع لها/انتي حلوه مايحتاج نيولك ومشا وخلاها
لامست قلبهاااااا هلكلمه وبقوووووه تحس انها طير يرفرف بااتجاه المسّره
رجع لؤي وهو لابس السكرب والوايت كوت
نشور /بتداوم؟
لؤي /عندي استلام 48ساعه بكره يمرك فهد ياخذك
نشور بقهر/اجل ليش جبتني ؟
لؤي بااستهزاء /يعني حتى شوفتي ماتبغينها ؟
سكتت نشور ماتقصد كذا بس ساعه وحده ماجلس معاها انقهرت
مشا لؤي وخلاها

بالمستشفى

دخل وهو متنرفز واخلاقه قافله كلهم غلطانين دوامه يبدا من الصباح بس من غباها يوم عصب دق على خويه وقال اطلع انا اداوم عنك صح ندم بس خلاص اعطا الرجال كلمه

دخل
السلام عليكم
الكل /اوووه دكتور لؤي وعليكم السلام وقامو يسلمون عليه
د احمد/ حبيبي لؤي حطيت لك كل ملفات المرضاء على المكتب وطالع انا
لؤي /تمام سلم عليهم احمد وطلع
اخذ الملفات وبدا يقرا الاسماء كان ماخذ اجازه اسبوع والشغل صار مدبل عليه استلام يومين كاملات
اثير ال***
انصددددم راح بسرعه لغرفتها طق الباب
السلام عليكم
خالته بدهشه/لؤي وعليكم السلام
دخل لؤي وتنرفز من اثير الي مي حاطه حتى شيله حولها ومدري وين عايشه!
خالته/ولو اني زعلانه منك بس مايخالف وشلونك
لؤي بنرفزه/بخير دامك بخير
لف لااثير/سلامات؟
اثير بدلع/الله يسلمك قلبي تعبان
لؤي حامت كبده من دلعها ندم انه جاء /ماتشوفين شر وجاء بيطلع
خالته /هوووو منت بكاشف عليها ؟؟
لؤي تأفأف بصوت واضح وجاء عند اثير وبحركه وقحه من اثير قربت له الين ماصارت شبه بحضنه دفها لؤي بقوه ومشا وهو يشتم
ام اثير ضحكت/سنعه سنعه على امك اليوم يدفك بكره يلمك
ضحكت اثير بوقاحه


طلع يستغفر ومقهورررر تخيل بس لو نشور تعرف والله لا تقوم الدنيا عليه استغفرالله
طلع بوجهه معن سلم عليه
لؤي/وينك يارجال صاير ماتنشاف
معن/مو نقلونا للقسم الثاني فصرت اجلس به كثير مااجي هنا
لؤي /يعين الله طالع ؟
معن/اي والله
لؤي /الله يسهلك ومشا بعد ماودعه وراح حط حرته بشغل يمكن ينسا لو شوي ويروق

•••
الحمدلله


وصل الشقه وهو متخوف من ردت فعل فاطمه ندم انه صارخ عليها هو مايدري اصلاً كيف صارخ عليها

لقاها جالسه بالصاله ودموعها على خدها
رفعت راسها وصارخت/توككك تشرررف ؟ وانا الي احاتيك من طلعت مع هلباب توك تجييي ماتقول وراي مره وطفل جاي بالطريق اطمنها هاه ؟
معن بيتكلم
جلست فاطمه بهدوء ونزلت راسها وقالت بهدوء عككككس الي قبل شوي /انت انت انت ممكن تخليني اجهض بسبب اهمالك تحاول تحافظ على من الطلعات بس مو داري بنفسيتي التعبانه وانتتت الدكتوررر يادكتور انت عارف ان اهمشي النفسيه
وقفت وقالت باارهاق /تحاول تحافظ علي بطريقه خطأ وقبل قلتت لك قلت لك يامعن اذا تبي تزعل تزعل هنا عندي بالصاله ولا بالغرفه مو تطلع يوم ماادري عنك ولا ترد علي ولا ترحمني قلت لك ولا ماقلت جلست تصيح حرام عليك الي قاعد تسويه فيني والله حرام
معن جاها ودمعته بعينه مسك يدينها
دفته بسرعه وهي توقف /بعد عننني ماابغاك ماابغا اشوف وجهك كاررهتك عايفتك ابعد
معن ماعطاها وجه مسك وجها بيدينه قال /حبيبك تعبان
فاطمه دموعها نزلت/هذي المشكله انت تحسب بس انت الي تتعب وبس انت الي عندك مشاعر ليش عشاني امشي لك دايم وماابي اخلق بيننا زعل صرت تحسب خلاص ماعندي احساس ؟
هذا الي قاهررررني انت ماتحس بيي بس تبيني احس بك
معن بهمس/اسف
فاطمه جلست بتعب /اسفك وين اوديه يامعن وين على ملكة اعز صديقاتي الي ماحظرتها ولا على اهانتك وصراخك علي ولا على طلعتك يوم كامل ماادري عنك ولا على نفسيتي الي تدهورت عشانك ولا عشانك ماتحس بي من الاساس وين اودي اسفك يامعن قل لي
معن كرر/اسف
فاطمه بااسف دفته ومشت اخذت لها شور
جلس هو بالصاله وقعد يبكي بقهر كيف انه مو قادر يجبر بخاطرها حتى وهي الي تحملته وجبرت قلبه كثير موو قادر يقول لها شي مو قادر يروح لها مو متعود تعود هي الي تجيه دايم بس هلمره خلاص طفح كيلها بدا يستجمع قواته ويجمع له كلام وهو بنفسه يدري انه راح يروح كل هلكلام بمجرد مايشوفها عندها يخونه التعبير من كثر غلاها يحس ولا كلمه تستاهلها يبغا شي مميز مايلقا اخر شي يسكت وهذا الشي الي ناكبه

تناظر له من بعيد وكاسرها كسرررر شكله لاكن مو قادره تروح له خلاص طفح كيلها هي انسانه وهي تبي الي يراضيها بعد مو دايم هي الي تضحي
قامت وراحت لغرفتها ونامت
بعد جهد وجهيد قام لها وانصدم لما لقاها نايمه بس تذكر شكلها المرهق اكيد مانامت من امس وتفكر به تسبح حتى هو ونام بجنبها وهو يحضنها ويحضن احشائه الي ببطنها


•••

ماسكه القطنه وتمسح الروج بقسوه حاااده الي ماطلع الدم وصارت تتذوقه /ايييي صيريييي غبيه واكشخييي له وسوي نيولك وتحمسي من صباح الله خير والبسي وشبي فحمه كل خمس دقايق عشانه واخر شي يقطك مثل الكلاب ويمشي ويخليك غبييييه يانشور
تفك البنسه الي بشعرها بقسوه. طول عمرررك غبيه ولا تتغيرين سبحان الله اخر شي طاحت على السرير وهي تدعي على نفسها بقهر الين مانامت


صحاها الجوال باازعاج ناظرت لساعه4العصر ردت هلا فهودي
فهد /حبيبي تجهزي انا قريب جاي اخذك
نشور /اوكي
قامت تسحبت وهي منفسه واخلاقها واصله لخشمها جهزت لها اغراض ونزلت تاكل اليم مادق فهد طلعت له
السلام عليكم
فهد /وعليكم السلام ياهلا وغلا
مشا
نشور /هاه كيف النومه يامعرس
فهد بسخريه مي واضحه /حللللوه مره
نشور ضحكت /وكيف المكالمه
فهد /ماكلمتها
نشور بااستغراب/ليش؟
فهد /مدري قلت ترتاح واكلمها اليوم بس رقمها مو عندي ارسليه لي
نشور /يعييييني على الي يبونها ترتاح بس ابشر
فهد ابتسم لها
نشور حست فيه قالت/فهودي شروق طيبه وتسامح بسرعه بسرعه وتلين علطووول بس تبغا منك جبرت الخاطر والكلمه الحلوه والريق الحلو والله يومين وهي صايره لك مثل الورده انت جرب ولا راح تخسر شي
فهد طمنه كلامها/ان شاءالله
نشور/خذها اطلع معاها ارسل لها ورد وكلام حلو تهاوش انت راضي تقسا انت حن والله غير تحبك بسرعه
فهد ضحك /يالييييت
نشور ابتسمت /ماعليك مافيه مره ماتلين بالكلمه الحلوه
فهد بشفقه/الا انتي تلينين بي شي من جفاف لؤي الحيوان
نشور تنهدت وصدت
فهد /عاد تدرين ايام المزرعه يوم رحتي بغا يموت علينا من كثر مهو مشتاق لك
نشور بااستغراب/لؤي!
فهد /اي والله لؤي وبدا يحكي لها وش صار بالمزرعه بغيابها
وصلو للبيت نزلها وطلع يداوم
دخلت وهي تحس انها شوي سعيده من كلام فهد يعني فقدها توقعت جدها طالع لجيرانه بهلوقت فراحت لبيت عمها خالد ابو لؤي وطلعت لجناحهم ونامت علطول


•••
الحمدلله

شهد /سلااااام
عزام ابتسم /وعليكم السلام يامرحبا بحبيبتي
شهد /ياهلا بك سكرت الباب
عزام قرب منها وباسها وبعد قعد يطالع لوجها بعدم رضا من المكياج الي حاطته بهدوء فتح الدرج الي عنده وطلع مناديل مبلله حقت ازالة مكياج شاريهم عشان ينظف بهم السياره طلع كذا واحد ولف وجها برقه وبدا يمسحه بهداوه
شهد انصدمت من حركته بس حركت شي بداخلها شعوررر مغري وحلوووو وهي تشوف غيرته عليها
مسح روجها والمسكره والفونديشن والايشادو والتنت
وبعدها عاد عليها عشان البقايا الين مانظف وجها بالكامل
بس خدها برقه /كذا احلى ياحبي
شهد لا تلقائي ضمته وباست رقبته برقه /احبببك احببك احب تفهمك وهدوءك وتصرفاتك الرقيقه احبك ياخي ورجعت تبوسه من جديد
عزام ضحك /الحمدلله ماعصبتي وانا احبك ياروحي ولا عاد تحطين مكياج وحنا طالعين خليك طبيعيه احلى وارق وانعم وخلي المكياج لي بس
شهد /ابشررر من عيوني
طق الشباك مشاري وشهد ولا همها على وضعيتها لفت بعد مافك الشباك عزام /خيرر
مشاري ابتسم/فضحتونا امشوو امشوو كان مااحد تزوج الا انتم
شهد /وانت شدخلك يله امش امش غيران ؟؟
مشاري /تقدرين تقولين
شهد بعدت عن عزام ورجعت لوضعها وهي تقول /كلها كم يوم وتجيك توق وتحضنك وتبوسك وتسوي لك الي تبغا وغمزت له
مشاري ضحك /ياقليلة الادب انتي ماتستحين لف لعزام زوجتك فاصخه الحيا
عزام /بكيفها وانت شدخلك يله مناك بس
مشاري /امشي بكرامتي احسن لاني احسها انهانت بما فيه الكفايه
ضحكو ومشاري مشا رفع القزاز عزام
عزام /هاه قلبي وين تبينا نروح
شهد /المكان الي تبغا
عزام/توكلنا على الله وشغل سيارته ومشا
شهد قدمت يدها وحطتها بيده ابتسم عزام ورفعها وباسها


•••

الحمدلله


قاعد يتذكر كلام نشور ورد ؟ليش مااجيب لها ورد صح والله فكره

ارسل لمشاري واخذ منه الموقع وارسله لمحل ورد بعد ماضبط له باقة ورد رقيقه مع بكج حلا بسيط ووصله المحل لبيت شروق
وراح كمل باقي يومه وهو يتخيل ردت فعلها


دخل مشاري مع البوكيه

شرووووق شروووقتي
شروق جت/هلا حبي
مشاري مد الباقه
شروق/الله من مين
دورت الكرت بيت الورد مسكت الكرت

امرُّ على الديار ديارُ شروقٍِّ ..اقبَّلُ ذا الجدار وذا الجدار ..
‏وما حب الديار شغفن قلبي ولكن حب من سكن الديار
فهد

صفرت شجون من وراها /الله الله الله الله
ضحك مشاري ومشا حس حركة فهد مرره حلووه
شروق ضمت الكرت لقلبها /وه فدييييييته
نجلا/من الحين تتفدينه اخص
اماني /اقووول خلي ذا روحي ارسلي له واشكريه عيب ترا ومن الوقاحه تسحبين عليه
شجون/اي عيب والله
شروق /طيب وراحت اخذت جوالها واخذت رقمه من مشاري

ارسلت له
حلو شعور الورد من الورد
اسعدتني الله يسعدك
اكتفت بكذا

وصلت له الرساله بغا يرقص من الفرح واسنانه من كثر الضحك شوي وتطلع
لؤي /الله الله من اول يوم شوي وتموت من الوناسه
فهد بمرح/اللهم لا حسد اللهم لا حسد ومشا وهو يرد عليها ب ولو واجبي وقلب
شافتها ولا ردت بدا يشتغل بشغف وحماس ووده يروح يبوس راس نشور على هلفكره


•••
الحمدالله

فطوم/معن خلاص ابعد عني
معن/لا لا ياما ترضين قولي رضيت
فطوم /ماني راضيه طيب
معن مسك خصرها وقربها له عينه بعينها/فطومتي اهون عليك تخليني زعلان من امس
فاطمه /صنع يدك
معن /والله اااسف والله مااعود هلحركه خلاص كم مره اعتذرت ماتثقين بي؟
فاطمه /خلاص سامحتك اتركني بعد
معن ضحك/والله سامحتينيً
فاطمه /ايه سامحتك بس بعد عني خنقتني احمل روح انا الحين لا تنسا
معن بفرحه شالها وهو يدور بها
فاطمه بضحك ومتعلقه به/معن معوووني معن حبيبي نززلنييي معن انااا حامل ياغبيييي معن
معن /اووه صح نسيت معليش معليشش ونزلها بسرعه وهو يسدحها ويحط خداديه وراها /ارتاحي ياروحي
ابتسمت فطومه وهي تسحبه وتجلسه بجنبها وتنسدح عليه وبدا يلعب بشعرها حركتها المفضله وبعدها باسها

•••
استغفرالله


يتسوق معاها بهدوء ويضحكون ويتهاوشون ويتراضون وهذي طلعتم رقيقه وهاديه
اخذو غرفة عوائل وجلسو بعد مااستلمو الطلب
عزام /هاه حبيبي وش قلتي متى تبغين العرس
شهد/عزام ماتحس انا مستعجلين؟
عزام /لا ابدددد
شهد/خله شوي
عزام /مستحيل ياروحي ياتحددين يا انا احدد اختاري
شهد /متى اخر حد؟
عزام /معك من هنا الين شهرين قدام
شهد /وشوووو شهرررين والله مايمديني عزامي
عزام /مافيه هذا الي عندي
شهد مسكت يده بتمسكن ودلع/عززززززامي طلبتك
عزام/موووو هذي المشكله تتدلعين وتبي أأجل العرس اكثر
ضحكت برقه/خلاص لجل عين تكرم مدينه حدد التاريخ الي تبغا
عزام /والله
شهد/والله
عزام /اجل الشهر الجاي ان شاءالله
شهد طيرت عيونها/مو قلت شهرين؟
عزام /غيرت رايي وانتي عطيتيني كلمه مااتوقع تردينها ولا؟
شهد ابتسمت /خلاص لعيونك الشهر الجاي كم عزام عندي انا ؟
عزام قام لها وهو يرفعه له ويبوسها ويبوس عيونها/فدددديت الراعيه والعييييون فديتها
ضحكت شهد

•••
سبحان الله


واحشها له يوم الحين من روحته بقا يوم يعين الله انسدحت بضيق اليوم ماطلعت ابد من الجناح وارسلو لها اكلها هنا مستغربه من الهدوء الي حاصل سلمت على جدها ورجعت هنا علا رايحه لعمامها وبتنام عندهم ضايقه عليها الدنيا وكلعاده لجأت لنوم مره ثانيه


•••
مساء الخير
شروق /مساء النور
فهد بهدوء طالع برا بحديقة المستشفى /اخبارك
شروق /تمام الحمدالله
سكتو ماعندهم سوالف
شروق كسرت الصمت/عندك ازعاج مرره
فهد /اي مداوم انا
شروق /اهاا الله يعينك
فهد /امين ياربً
سكتو
فهد/عادي نطلع بكره مع بعض لكوفي
شروق /والله ماودي اردك بس بكره عازمينا البنات خلها بعد بكره
فهد /خلاص على خير بعد بكره بعد بكره يله حبيت اسلم عليك تبغين شي ؟
شروق /لا سلامتك مع السلامه
فهد بمرح/مع السلامه زوجتي العزيزه
ضحكت شروق
فهد /اووه بها ضحكه شكلي ماني مقفل
ابتسمت شروق /اجل ماني ضاحكه
فهد /شدعوووه تبغين فرقاي
شروق بمزح/تقدر تقول
طالع فهد لدكاتره الي يأشرون له /طيب اجل اخليك انا الحين
شروق تحسب انه زعل ندمت على كلمتها
فهد بعجله /مع السلامه وطبق علطول وراح يركض
ايش فيه
دكتور خالد/حاله طارئه تعال صمت جوالها وراح يركض
دقت شروق مرتين تحسب انه زعل وبيعتذر ويوم ماشافت اي تجاوب بدت تصيح بقهر من نفسها غبييييه الا اعوف الرجال


•••

بليل طلع من الداوم وهو لاهي عن جواله الي مافتحه من امس وعلطول لغرفته ونام

تجمع الكل ونشور معاهم
ودخل لؤي المرهق
السلام عليكم
الكل لف وعليكم السلام
طالعت نشور لوجهه المرهق ورحمته
جلس وقامت نشور صبت له قهوه وجلست
امه بنذاله/سمعت ان اثير عندكم ياعمري عليها
الجده/اثيرررر؟
ام لؤي/ ايه اثير بنت وخيتي تعبانه يحياتي هي وراحت للمستشفى امس ولؤي اصر الا هو يفحص عليها
نشور حركت راسها وهي ترفع حاجبها ل لؤي وتطالع تعابير وجهه وهي تشوفه يتصدد
الجده/الله يشفيها ولؤي دكتور وهذا واجبه
لؤي /مافحصت عليها شفت خالتي ومن باب الاحترام رحت اشوف وش بهم بس
نشور تحرك راسها باستهزاء ومعصبه
ام لؤي /هوووو لؤي اكذب يعني خالتك مرسله لي المقطع
لؤي /مقطع؟؟
ام لؤي/ايه مقطعك يوم انك تفحص بنتها وحاطه دعاء يحليلها
لؤي وضحت له كل السالفه اكيد يوم انها ضمته تنهد بقهر
نشور بلطافه مصطنعه/خالتي عندك المقطع بشووووفه
لؤي طير عيونه لاامه بمعنى لا
ام لؤي هذا الي تبغاه /اي عندي تعالي اوريك
صفق لؤي وجهه بقهر من امه
اخذت الجوال نشور وهي تشوف اثير كيف تضم لؤي بوقااااحه مدت الجوال لعمتها وجلست وهي تدعي عليها بداخلها وتطالع للؤي بعدها بنص ساعه استئذن لؤي وراحت معه نشور طول الطريق ساكتين وصلو بيتهم بعد مده دخلت وهي تطش عبايتها وتروح بسرعه تجيب الهديه الي جابتها للؤي هي مي غبيه تدري انه فخ لها وان ام لؤي متعمده توريها وان ام اثير متعمده تصور والمقطع واضح اصلاً اثير هي الي حضنت لؤي ولؤي تجبص لانه مصدوم هي مي غبيه تشك بلؤي وعارفه اخلاقه اصلاً بس هي انثى تغار وتنقهر تحس ان هلشي ملك لها ولا احد له حق ياخذها هو لها بعيوبه وبمحاسنه راحت معصبه للؤي
لؤي /ترا الموضع مو مثل منتي فاهمه ابددًا نشور
نشور /بالله فهمني
لؤي /قريت الاسم ورحت اشوف وحلفت علي خالتي الا افحص على اثير ويوم قربت منها ماتوقعت حركتها الصراحه وبعدتها وطلعت علطول والله ماكذبت
نشور/ماشاءالله وتروح لها ليشش ان شاءالله
لؤي/من باب الادب
نشور بنرفزه طلعت الخاتم من مخباتها دبله كانت شاريتها له مع ساعه
وسحبت اصبعه وقالت وهي تدخل الخاتم بقسوه حاده وانجرح لؤي بس مااهتمت من القهر وبتملك /عشان يعرفون ان لك صاحبببب يملكك ولا يقربووون منك رفعت راسها عشانن يدروووون انك حرم نشور وانك لي لي انا انا وبس ومو غيييري تفهم وهذا ماينزل من اصبعك واي احد يطلع لك بس بنظره حط هلخاتم بعينه
رفعت راسها ولقته يطالع لها باابتسامه رررررررررايقه جدًا وكان الوضع عاجبه وهو يشوف غيرتها الواضحه وتملكه تجاه
قرب لها /انا ولؤي والدكتور لؤي وعيون لؤي وقلب لؤي كله لك انتي بس ولا غيرك احد ولا قبلك احد ولا بعدك احد ولا اثير ولا غير اثير وحشراتها انا حرم الشيخه نشور ال***
نشور رفعت راسها بغرور /لييي لي وبس
لؤي برقه/لك انتي وبس
لؤي انتبه لشفايفها المجروحه لمسها بهدوء /وش بها ؟
نشور بعدت بس ماعطاها فرصه ثبتها /وش بها
نشور/انجرحت من المنديل
لؤي قرب وهو يبوس الجرح ويحس باارتعاش نشور بين يدينه همس /ليش



تمت ✔

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني
انتظروني الاحد الجاي 🦋🦋


تحياتي


...
‏﴿ إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ ﴾






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.