آخر 10 مشاركات
في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-20, 06:19 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت التاسع والعشرون🌱)))




لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد


وألقيت عليك السلام في صمتِ
‏كيف حالك يا كل حالي!؟




ليش
ارتبكت وهي تبعد عنه بسرعه
/مسحت الروج بقوه وعورت نفسي
لؤ بهدوء قرب اصبعه يلمس الجرح
دفته لا تلقائي وبعدت خطوه
لؤي رفع حاجبه على حركتها وكأنه يقول لها كيف تجرئتي
نشور بترقع/لا تحسبني نسيت سالفة اثير صح هي الي قربت لك بس هذا مايمنع ترا انك تطلع درت فعل وتبعدها عنك لو شفتني كذا بتقوم الدنيا علي ترا
ومشت وقعدت ماتنكر ان بها قهر مهما كان ذا زوجها تكره اثير تكرها هين يااثير هين وين بتروحين هين
لؤي تنرفز يكره التجاهل مو معترف حتى انه غلطان ولا راح يعترف /اقول هلحركات ماتمشي عندي ثاني شي تجهزي بكره ترا بعد بكره ان شاءالله تدخلين المستشفى
نشور تضايقت هي نفسيتها تعبانه ولؤي زودها معاها وغير كذا مستخسر الكلمه الحلوه بها وانه يقدر انها انثى وتغار ولا هو معبر حتى يقهررر وغير كذا العمليه الي شايله همها مره
لؤي /نشور معليك العمليه سهله ان شاءالله وتطلعين بالسلامه وترجعين لبيتك
نشور هزت راسها
لؤي /لازم نعلم عمي سالم بكره انا وانتي
نشور كشرت/لا والله بصفته مين؟
لؤي بحده/بصفته ابوك
نشور وقفت/انا ابوي جدي تسمع جدييي مو ذاك الي تبرا مني لا تحاول هاه لا تحاول او لا تفكر بعد انك بتجبرني بشي بهلموضوع او تفتحه معي بعد تبي تقول له؟ تدل بيته وغير كذا ماعندي شي ومشت وخلته متنرفزه منه هذا الي بقا تروح له وتقول انا تعبانه ترا يله بس
ابتسمت وهي تتذكر انها عطت امها بلوك من كثر ماازعجتها ماتنكر قساوة قلبها بهلموضوع وفخوره بهلقسوه فخوررره ولا هي ندمانه
هي عارفه انه حرام عليها والله امر ببر الوالدين حتى لو كانو كافرين بس اهمشي مااعصي الله
لاكن هي مي قادره لا تسامح ولا حتى تحاول بقلبها جروح ماتدري تداويها الزمن او لا

••••
لا حول ولا قوة الا بالله

علا /ولاء انا استخرت وماارتحت الله يوفقه مع غيري
ولاء بقهر طبقت بوجها ولفت لااخوها المصدوم
قالت سمعت هاه سمعت خلاص احفظ ماء وجهك ياخي البنت ماتبغاك هي مو غصب السالفه شف بنت خالتي احلام روىٰ تحبك وتعزك وتبغاك اخلاق وادب وذوق وجمال بعد خذها خلها تحبك وتحببك بها و
طارق صرخ/انكتمي انكتميييي غير علا مااخذ جيتها بالطيب ولا فادها لاكن هين
وطلع رجل كرامته انكسررت بما فيه الكفايه رفضته اكثر من مره ولا بعد ماعطته امل ترجع ترفضه من جديد هيييين ياعلا هين
طاحت دمعته بقهر مسحها بقسوه وهو يصفق الباب بقوه
امه /الله يهديك الله يهديك

عند علا
ماتدري كيف فكرت كذا بس فعلاً هي ماارتاحت استخارت ولا ارتاحت وشاورت امها وقالت خلاص ارفضي
ماتنكر ان ضميرها يوجعها على طارق ورفضها المستمر له بس شتسوي غصبن عنها مي قادره تتقبله هي انسانه بعد

•••
الحمدلله


عزوز/اووه اوووه من هلطاريً اف
امه/تتأفأف بوجهيي يالي ماتستحي
عزوز /المعذره يمه
امه /وش الي اف من هالطاري هاه ذي ملكتك بسوي لك احلى ملكة وبنذاله بخليها احلى من ملكة نشور
عزوز/لحول يمه لحول ماابغا ملكه كبيره ماابغا شي صغير وانتهى الموضوع
امه/لا والله انت العنقود اذا ماسويت لك احلى ملكه اسوي لمين هاه
عزوز جاء لاامه بتوسل/يمه حبي قلبي مابغا املك الحين زين ماابغا اعرس بتخرج اول واسس نفسي واستعد وبعدها اخذ سديم
امه /لا والله ليش ان شااءالله وش بها لا اخذت الحين عادي ابوك يصرف عليك ياما توظف وبعدين وش تبي البنت تنتظر اكثر هاه؟؟ خلاص اغلب بنات عماها بياخذن وش ناقصها هي هاه ولا ماتبغاها ياعزيزوه علمن يوصل لك ويتعداك غير سديم مالك
عزوز /اف اف من هلسديم وصرخ بقهر اف
ومشا وخلا امه وهو يسمعها تصارخ عليه محد فاهمه محد


•••
لا اله الا الله


لؤي جاها منفس/قومي اجهزي بنروح لبيت جدي
نشور /بتقول لهم؟
لؤي /اي
قامت متربكه من هلمواجهه الي راح تصير ودها تشوف وجيهم وهم مصدومين متوقعه كثييير انهت بتشوف وجيه فرحانه
بعد فتره
لؤي يصارخ /نشور اخلصيً
نشور جت /خلصت خلصت
لؤي طالع لها من فوق لتحت
نشور تناظر له
لؤي /غيري لبسك وتعالي بساع
نشور بهدوء تحاول تطول بالها/وش به لبسي ؟
لؤي/مو حق بيت عمام او خوال ذا لبيت زوجك وبس
نشور /لؤي ذا لبسي من وعيت على الدنيا ترا ولا عمرك تكلمت شمعنى اليوم
لؤي بعناد /عاد كيفي روحي البسي شي طويل وتعالي بسرعه تأخرنا
نشور تأفأفت ومشت تحاول تصبر نفسها قد ماتقدر زعلان من امس مااندري من الي مفروض يزعل
ناظرت للبسها بقهر فستان قصير صيفي وناعم
لبست جنز وتيشيرت وطلعت له ناظر برضا ومشا
طلعت وراه
بالسياره
نشور/بمر خوالي قبل ادخل المستشفى
لؤي /بكره نمرهم العصر تسلمين ونطلع للمستشفى
نشور /طيب
مر دانكن يدري انها تحبه اخذ لها وله قهوه وطلع لبيت اهلهم
قعد الكل حريم ورجال
عمه راشد/هاه يالؤي هذا حنا كلنا متجمعين وش عندك
لؤي مرتبك ونشور بجنبه منزله يدينها بحضنها وتناظر للارض ماتنكر متحمسه تشوف ردت فعل ابوها لادرى
الجد همس للؤي/بتقول ولا انا اقوًل
لؤي /خلاص انا اقول
لؤي بجديه/انا جامع الكل اليوم عشان اخبركم بخبر صح انه مايفرح لاكن بالاخير قضاء وقدر
امه /لؤي تكلم خوفتنا
لؤي مسك يد نشور وكأنه يقول لا تخافين /بكره باذن الله نشور بتدخل المستشفى لجل فحوصاتها وتحاليلها ونشوف هل هي جاهزه للعمليه الي مقرر لها بعد اسبوع او لا
سالم وقف بخرعه /عمليه؟؟
نشور رفعت حاجبها وهي تطالع له بسخريه
لؤي /نشور معاها مرض تشوهات الخلقيه للقلب وحاده ولقينا لها متبرع وبنسوي لها عملية زراعة قلب
الكل شهق بصدمه
الجده وقفت بخرعه /شنهوووووووو
ام لؤي /ضحكتتتتو على ولدييي زوجتوه مررريضه هاه ضحكتوووو عليه وقربت للجد مو هذا حفيدك ولي عهدك على قولك هاه تضحكك عليه وتزوجه هلمررررريضه
ماحست الا بكف حار من خالد زوجها
خالد/انكتمي انكتمي لا بارك الله فيك ولا بيوم اخذتك به يحرم عليييي لو همستي بهمس لا اطلقك بثلاث
لؤي مسك يد ابوه وهو مقهووور من امه وقساوة قلبها الي مااحد يتحملها معقوووله لهدرجه القساوه ذي المرض ذا مااحد يتمناه حتى لعدوه/هدي يابوي هديً
عزيز قرب وهو ياخذ امه ويبعدها خايف تنطق وابوه يطلق يعرف ابوه زين
نشور ماطلعت ردت فعل كانت متوقعه هلاشياء تناظر للكل بسخريه وفراغ ولا همها شي
الجد /الله لايبارك بكن الله لايبارك بكن مااطلعت العاقله منكن ماااطلعت الا الشيخه اميره ولا الباقي خرطييي خرررطي
اميره ابتسمت باانكسار
ام مازن بهمس /وحنا وش قلنا
مسكت يدها سديم وهي تضغط بمعنى اسكتي
لؤي /انا اخذت نشور وانا ادري وانا راضي بعيوبها قبل مزايها قاطعهم طيحت سالم الي طاح وهو يتمسك بالكنب ويصيح دموعه تسيل بنياح
الكل الجمه المنظر بصدمه
الجد صرخ /ادخلن ياحريم ادخلن
دخلن كلهن يتراجفن واسماء والاء يصيحن مصدومات اول مره يشوفن ابوهن منهار بهلطريقه

نشور منظر ابوها لاجمها لاكن ابدًا ماتحس بمشاعر تجاه رحمه ممكن بس مثل ماترحم اي شخص اكتشفت ان صدق مالها مشاعر تجاه هلاب الي قدامها ماشافت منه شي يخليه يشفع له اكتشفت انها ماتحبه !!

الجد قعد بجنبه/استغفر ربك ياسالم استغفره هذا قضاء الله ولازم نؤمن به وبنتك قويه وباذن الله بتتحمل وبتسوي العمليه وبتنجح وبتصير احسن من اول

سالم يبكي بشكل يقطع القلب الكل حزن عليه

سالم يحس كل هذا الشي بسببه منه هو هو الي اهملها ولا حافظ عليها يحس ان ماله حق حتى يتكلم او يقول شي ماله وجه!
مو قادر يحط عينه بعينها وده يقوم يضمها يخفف عليها مو قادر ضعيف ضعيفف هذا هو طول عمره الضعف فيه ماعنده شجاعه يوقف بجنبها حتى يحس انها اخذت كل شجاعته منه هو ضعيف عندهاا ضعيف

نشور مسكت يد لؤي الي واقف يناظر لعمه الطايح والكل متجمع عليه والجد يقرا عليه
نشور/خلنا نطلع
لؤي لف لها وكأنه تو يتذكر انها هنا طالع لعيونها ينتظر منها ردت فعل بس مالقا شي فارغه
لؤي ضغط على يدها وهو يقول برجا /نشور عشاني روحي واسيه شوفي شكله يكسر الخاطر ماخبرتك قاسيه يانشور
نشور /لؤي لا نتهاوش عشان هلسالفه لو سمحت لا تجبرني على شي انا ماني قادره اسويه من قلبي يعني انا ماني راضيه حتى بهلشي ماني حاسه انه من قلبي !
لؤي /عشاني طيب بس كم كلمه
نشور/قدرك عالي ولو تطلب عيوني ماتغلى عليك بس هلموضوع لااحد يجبرني به لانكم ماحسيتو بلي احس به
نزلت للكنب وهي تاخذ شنطتها وجوالها
انتظرك بالسياره لا تطول
ومشت
الجد شافها راحت/نشور نشور
لؤي /خلها ياجدي تروح
كملت نشور بدون لا تطالع لااحد
سالم يوم شافها طلعت زاد صياحه
فهد انقهر من سالم يعني صح حزن عليه وعلى ردت فعله بس هو غلطان المفروض يقووم يروح لها يستسمح منها يواسيها بكلمه حتى مو قاعد كذا بس قام لحق نشور يحس مو قادر يفكر حتى يلومها الي شافته مو شوي

ركب السياره بمكان السايق
نشور ابتسمت له/هلا وغلا
فهد شغل السياره
فهد ضحك/وين تبين نروح
نشور /تبي الدكتور يذبحنا صاحي انت
فهد مات من الضحك /معليك منه انا معك تخافين من هلورع
نشور بحماس /تحمست
فهد مشا بالسياره على طلعت لؤي الي يأشر لهم بس فهد سحب عليه
نشور بضحكه/حرام شف كيف يأشر
فهد /خليه يولي نطلع مع بعض لحالنا هلفكوك اربع وعشرين ساعه مقابلنا
نشور /كفوو وين تبي نروح
عند لؤي
طلع بعد ماعطا عمه كم كلمه تجبر خاطره لقا فهد بيمشي اشر له وسحب فهد عليه ماات من القهر عصب بدا يدق على فهد وفهد مغلق دق على نشور ونشور ماترد ماااات من العصبيييه ولع رجع داخل ونفسيته وصلتتتت مقهوررر ويتوعد بهم حركات فهد مايخليها لاكن هيين

•••
الحمدلله

عند شروق تدق على فهد من امس مغلق خااافت عليه بدت توسوس ونشور مختفيه بعد من امس ودها تدق عليها بس مستحيه تسأل عن فهد تعرف نشور ماتسلم من لسانها الحين تحس مرره متضايقه ضميرها مأنبها مررره
قعدت تصيح بقهررر من نفسها كيف من يوم تغيرت كذا



•••
لا حول ولا قوة الا بالله



فهد /بوديك لمكان ماتحلميييين به حتى
نشور/واووووو تحمست
فهد ابتسم
نشور /اخبار الورد وغمزت له
فهد ضحك/يسلم عليك ويحب راسك بعد
نشور ضحكت /وعليكم السلام
فهد/تصدقييين ماكلمتها لا امس ولا اليوم غير اكلمها اليله
نشور /ليش ؟
فهد /مناوب وجتنا كم حاله عمليه وجوالي مغلق نسيت افتحه ونمت من جيت وتوي اصحا وعلطول نزلت مافكيته
نشور/فكه يمكن داقه عليك
فهد بسخريه /مرررره مااتوقع ف ماابي اخرب على نفسي الطلعه افكه بليل
نشور/فهوودي انتظر كم يوم ومرّها تعشا معها او قهويها بمكان طلعها يعني
فهد/امرها؟
نشور/اي عند خوالي كذا والي مايجيها زوجها ايام الملكه ينقدون عليها ف لا تخلي احد ينقد عليها فمرها وخذها
مو بس مره دايم ورح لها بالبيت
فهد /مدري والله ماني متعود احس شكلي غلط
نشور/لا غلط ولاشي عادي مابها شي
فهد/المشكله ترا الدوام مرره منضغطين خصوصا بعد اجازة المزرعه صار الشغل علينا كلنا الشباب صارو ياخذون اجازات يوم جينا استلاماتنا صارت يومين ثلاث ايام
نشور /يووه الله يعينكم معليه تقدرك ان شاءالله هي بعد لا قلت لها ماراح تشيل عليك بس مو تسحب عاد
فهد/لا معليك
نشور ابتسمت
فهد مسك يدها/نشور انتي متضايقه؟
نشور ضحكت/لا والله ولا طبت الضيقه بقلبي فهودي فيه ناس ماتخليك تشفق عليهم او بالاخص ماخلتك تحبهم حتى ف ابدًا ماحزنت عادي عندي واحس صدمته مبالغ فيها بعد وش دعوه من متى المحبه الله واكبر امي الي ولدتني ماسوت كذا
فهد سكت ماايقدر يقول شي هو ماعاش الي عاشته

•••
اللهم صلِّ على محمد


مشاري ابتسم /الله يبقيك ويحيك
ابو متعب ومتعب جالسين ومشاري
ابو متعب/ماابغا اطول عليك يامشاري بس انا اخاف الله ولا ابي اغشك
مشاري خاف توق يمكن بها شي والبنات ماقالن له
ابو متعب/بقولك موضوع وبعد هلموضوع تقرر ياانك تاخذ بنتي او تتركها
مشاري ساكت ينتظر الي بعده قلبه يدق بخوف
ابو متعب/توق بنتي من يومها صغيره مسميه لولد عمها وايل اخو معن زوج بنتي فاطمه لاكن الرجال مهو كفو ابد ابد راعي مخدرات وعاصي المسجد مايعرفه الله يكفينا الشر ولا يبلانا
مشاري/امين
ابو متعب/ابوي الله يهديه ووايل ولد اخوي كلهم يضغطون علينا بشكل دائم دائم يعني تقدر تقول كل ماجلسنا وقمنا جابو هلطاري
مشاري/الله يهديه
ابو متعب /امين ف الي حاب اقوله لك ياولدي انك لااخذت توق او لا درو حتى انك بتاخذها بيقومون عليك وبيسببون لك متاعب لا صارت ولا استوت اذا انت راضي ياولدي وتتحمل فجب المملك بكره وتعال
مشاري سكت
متعب /توق خطبوها من قبلك كثير وجدي طردهم ف وحرك كتوفه وسكت
ابو متعب/انا ماابي اطرد نصيب بنتي وودي انها تاخذ اليوم قبل بكره خصوصا يوم جاها رجال كفو مثلك وشرواك ياولدي بس انا ماابغا اغشك وافشلك مع ابوي وولد اخوي
مشاري /الشرف لي ياعمي وانا مستعد اتحمل عشان بنتك ياعمي وعشان نسبك وعمي ووايل ان شااءالله نقدر عليهم
ابو توق فرح/الله يكملك بعقلك ياولدي
مشاري /بس انا عندي شرط
ابو توق بااستغراب /شرط ؟
مشاري /اي شرط نسوي العرس والملكه بنفس اليوم يعني اكتب كتابي يوم عرسي وطول الفتره ذي تجهز توق وتكتمون على الموضوع وبكذا يصير احسن لنا ولها ولا يامتعب
متعب /والله الفكره حلووه
ابو توق/تم على بركة الله
مشاري ابتسم/مهرها ان شاءالله يوصلها بحسابها واذا نقصها شي ارها بذمتكم تعلموني
ابو توق ابتسم/وافي وعلمك غانم
متعب/بس خلونا نستعجل عشان الموضوع مايطلع تعرفون الحين كل شي ينتشر بسرعه
مشاري /انا حاظر لو بكره
ضحك ابو توق
متعب /اهدا من كذا وضحك
مشاري ابتسم بخجل
ابو توق /بعد ثلاث اسابيع؟
مشاري /لا اسمحو لي اختي عمليتها بعد اسبوعين مااقدر اخذ وهي تعبانه
ابو توق /وشهي من عمليه ؟
مشاري /زراعة قلب
ابو توق/ياكافينا الشششر الله يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامه
متعب/امين بس مثل ماانت عارف مثل هلعمليات الواحد مايدري متى الشخص يقوم منها
مشاري /الشكوى لله ياخوي
متعب /خلاص بعد اسبوعين؟
مشاري /والبنت؟ اهمشي رضاها ياخوي
متعب /شورها من شورنا
مشاري /ولو شاورها
ابو متعب /مهي بقايله شي بتقدر الضروف خلاص بعد اسبوعين من اليوم على بركة الله
مشاري وقف/باذن الله
سلم عليهم وطلع
متعب راح لتوق وشرح لها كل شي
توق بكت/متعببب مايمدي مايمدي كان خليتوها الين ماتقوم بالسلامه نشور ان شاءالله
متعب /يمديك ان شاءالله يمديك
الزين مسكت يدها/معليك نبدا من بكره نخلص الاشياء الاساسيه والباقي تكملينها بعدينً معه
متعب /وفطومه معك
على دخلت فاطمه /وش بها فطومه
قامو سلمو عليها
متعب شرح لها كل شي
فاطمه بأسف/بس انا حامل وش بكم نسيتو؟
الكل صرخ حامل
فاطمه استغربت من ردت فعلهم بعدين تذكرت انها نست تقول لهم وقعدت تضحك
/يوووه انا نسيت اقول لكم
توق تضحك بفرح/الله مانييييً مصدقه انتييي حامل
الزين/وجععع ورا ماقلتي لنا من دريتي
فاطمه/معليشش تعرفوني زهايمر وعبالي قلت لكم
متعب ابتسم/الف مبروك ياروحي
فاطمه/الله يبارك فيك وعقبال ماتعرس ويجيك عيال
متعب صد وهو يقول امين
طيرت عيونها الزين على فاطمه بس فاطمه سحبت عليها وهي تقول لتوق/يمديك ياتوق ترا خلي العطورات والاشياء الي كذا بيوم الفساتين بيوم ملابس البيت يومين مثلاً الذهب وفستان العرس يوم زي كذا وراح يمدي ان شاءالله الطلبيات والمصوره والتجهيزات خليها كلها علي لاني مااقدر افرفر دايم بالاسواق فسلميني هلاشياء وانتي اطلعي مع الزين وصاحباتك للاسواق
متعب/اهم شي بيوت عمامي لاحد يدري وتتيسر ان شاءالله وطلع
فاطمه/زيزو روحي اركضي جيبي ورقه وقلم ونبدا نكتب كل شي
راحت الزين
توق /تهقين يمدي؟
فاطمه/بيمدي ان شاءالله

•••
استغفرالله

وصلو للكوفي
نشور /تصدق فيه كوفي بالرياض نفس الديكورات
فهد ضحك/هو ذا الكوفي فرع للي بالرياض
نشور بصدمه/اماااا؟ ماقالو انهم فكو بالدمام
فهد وهو ينزل وتنزل معه نشور /هو صح مافكوه للحين عشان كذا مااعلنو هو لخويي ودايم نروح له انا والشباب جايب طباخين الحين وقاعد يجرب
نشور /اهاا استغرببت لاني اتابع حسابهم
فهد /بس والله حلووو
دخلو
نشور/بقققققوه الفكره غريبه كأنها رسومات والوانه اه
فهد /وحتى الطعم راح يعجبك صراحه الي جايب منقيهم نقوه
دخلو الكوفي
خويي فهد
اوووه دكتور فهد زايرنا اليوم
نشور بعدت عنهم بكثير وصدت
فهد ابتسم /اهلاً اهلاً وحط كفه بكف خويه وضمه
احمد /حياكم حياكم
فهد /الله يحيك ويبقيك
احمد تعداهم وفهد مشا مع نشور
نشور /فهودي لؤي حرق جوالي خلني ارد
فهد /هيييه اسحبي بس اليوم انتي لي وابتسم
نشور /تم وقفلت جوالها
بالوقت الي قفلت جوالها شروق دقت عليه ولما لقته مقفل انقهررررت
•••


اماني /من جدكمممم انتم سلامات بعد شهر
شهد /شسوي بعزام عاد قال بعد شهر قلت طيب
دخل مشاري /مرحبا
الكل /ياهلا
خالد/تعال شف شهد حددت عرسها بعد شهر
مشاري ابتسم /صددق وانا بعد اسبوعين
الكل شهق
شجون/سلامااااات وش فيكم هددو ترا ماافيه شي طاير
مشاري /انا وضعي غير
ابراهيم/غير؟
مشاري قال لهم كل السالفه
اسيل /يووووه الله يعينك من الحين اجل مشاكل
مشاري ابتسم/الشكوى لله
نجلا/وانتي شهود كيف تزفين ونشور تكون مسويه العمليه؟
شهد /انا ماراح اسوي عرس نهائي ياخذني وخلاص عشاء عائلي لنا وبس
شمس/بس ولو قولي لنشور اول
شهد /اي اكيد
مشاري /الا وين شوشو ؟
شجون/فوق تعبانه تقول
مشاري/اها لف على يوسف
انت وش مهبب بالتويتر؟
يوسف ضحك /ولا شي
مشاري/يوسفووووه طالع ترند ياحيوان لا تخليني اندم اني نشرت لك
اماني/حرام عليك تغريدته مابها شي وهو صادق
يوسف صفر/عاااااشت عمتيييي عاشت تستاهلين احلى صينية ورق عنب
اماني ضحكت/وه فدديتك
مشاري/اقووول عمتي اتركي الهبال عنك وش الي مابها شي؟ منتقد خويي فشلني معه
يوسف/والله مالي شغل بخويك غلطان ولا مو غلطان؟
محسن/غلطان
يوسف/يستاهل ولا مايستاهل
خالد/يستاهل
يوسف/عاشووووو عيال عمي احمد عاااشو
ضحكو
مشاري/لا تعودها بس
يوسف/ابشر بس مااوعدك
مشاري /يوسسسف
يوسف/اف طيب
خالد وقف/بروح عند الوليد الشباب عندده احد يروح معي؟؟
يوسف/انا
خالد/والباقي
مشاري/الحقكم شوي
محسن/بطلع مع الشباب للبر
ابراهيم/مالي خلق
خالد/كيفكم مشا ومعه يوسف
قامو الشباب وبقا البنات
اسيل/شمس حبي نادي نوف تعرفينها تستحي من الشباب دامهم راحو خليها تجي حرام لحالها
شمس/اوكي
اماني /كااسره خاطري هلبنت مشتته بين امها وابوها واخوها
شهد /الا صدق مالقو امجد؟
نجلا/لا اختفى الحيوان
شهد /بقلعته روحه بلا رده


•••
استغفرالله


فهد /اها
نشور /يس الا ماقلت لي متى بتحدد عرسك؟
فهد/بعد ماتقومين بالسلامه ان شاءالله احدده بخلي شروق تبدا تجهز من الحين بعطيها المهر يعني ولا قمتي بالسلامه زفيت
نشور ابتسمت بحزن/يمكن اطول ويمكن اموت حتى
فهد بعصبيه /وجعع وجعع قص هلسان والله وش هلسوالف الي معي بزينه حرام عليك يانشور تفألو بالخير تجدوه
نشور/اللهم لا اعتراض
فهد /باذن الله بتقومين بالسلامه وبتجهزين عرسي بنفسك ابي كله على ذوقك
نشور ضحكت/اكيدددد اذا ماسويته انا من يسويه اخلي اهل الدمام كلهم يسولفون به
فهد/كفوووووو

•••
استغفرالله


السلام عليكم
شروق وهي تمسح دموعها/وعليكم السلام
متعب يصير ولد خال امها شرطي /اخبارك
شروق /الحمدلله
متعب /اليوم بيروح ؟
شروق /اي اليوم بس انا خايفه تفشل الخطه فااقول خلني اروح معاكم عساس انا احسن من احد منكم يتنكر
متعب /مستحيل اخليك تروحين مستحيل مااخاطر بحياتك ونفسك عشان مجرم حنا نروح وانتي تبقين معانا على تواصل
شروق /تمام على المغرب بيطلع هو مرسل لي
متعب /اوكييي نتراسل
شروق /تمام مع السلامه
متعب /ياهلا


•••

لؤي معصب وجالس لحاله يوم اغلقت جوالها نشور ودق لقاه مغلق من كثر ماضغط على الجوال كسره وظًل ضاغط الين ماتفتت وتجرحت يده ولا هو حاس يحس قاعد يفور من الداخل الا التجاهل عدووووه الدود لو قايلين له بنروح ونجي لا تروح معانا بيتقبل>>لا يشيخ<
بس مو كذا يمشون ويخلونه مايدري وين رايحين ولا مغلقين جوالاتهم بعد ينتظر بس يجون وش بيفكك مني يافهد حذف الجوال واخذ منديل وسكر على يده به

بالمكتب
الجد /تعوذ من ابليس ياساالم عيالك طولك ماني قاعد بعلمك من اول وجديد ان هذا قضاء وقدر
سالم /يبه احس فيني قهررر
الجد /استغفرالله استغفر ربك ترا انت قاعد تعترض على قضاء الله هذي حكمته وقضاءه يمكن خيره مااحد يدري
سالم /يبه انا ماني قادر حتى اواسيها بكلمه ماااقدر ضعيف يايبه مااقدر اقول لها كلمه وحده حتى لا طالعت بعينها شفت بها الكره والعتبب وثم ضااااع الكلام مني
الجد /معليه ياولدي معليه اطلبها واستسمح منها وبتسامحك ان شااءالله نشور طيبه وقلبها طيب وان كان به شي فهو عتب خفيف لا اكثر
سالم باانكسار /ماظنتي ماظنتي


•••
الحمدلله

نشور /فهودي خلنا ناخذ ورد للؤي نراضيه
فهد /اووه بوديك الحين لااحلى محل ورد تاخذين لدكتور تلقينه مطنقر الحين تعرفين تراضينه والله وغمز لها
نشور استحت وبعدين قالت /لا والله وش دخلني انا تعرف عصبيته انت والله غييير تنقذني وتصير بوجهك كلها حتى وطلعت جوالها وطشته عليه خذ جوالي وشله معك وقل له حتى جوالها معي عيت انها ترد عليك
فهد طير عيونه /لا لا وش دخلني خبله انتي تبينه يذبحني انتي عادي تحصلين كرشه وخلاص انا بها طق ياحبي
نشور/فهوووووود عشان شروووق
فهد ضحك/تم تم تم
نشور صفرت /خفيييييف
فهد ضحك ومر محل ورد اخذ بوكيه للؤي على ذوق نشور
وصلو
نشور مسكت يد فهد/مرره شكرًا على هلطلعه الحلوه مره غيرت من جوي وجددت نفسيتي من زمان عن هلطلعات الحلوه شكرًا حبيبي مررره
فهد ابتسم/ولو يابنت اخوووي واجبيي ياروحي
فجاءه انصفق الباب بطريقه قويه
فزت نشور بخرعه
فهد فك الباب وهو يضحك/حبيبي الدكتوررر
لؤي عطاه بوكس /يحيوووووان ياكلبببب يافهيدان هذي حركه تسويها بييي وانت تدري اني اكررها هاه
ضحك فهد وهو يتألم/وش بكك دفش كذا اهدا من كذا حبيبي اهدا من كذا ترا ماكملنا ساعتين ورجعنا
لؤي وهو يخز نشور بعصبيه/الواحددد يقول انه بيطلع يفك جواله يطمن
فهد /هيه هيه لا تقعد تخز كذا مالها شغل هي حتى هاه وطلع جوالها من مخباه هذا جوالها كانت بترد عليك واخذته منها ومده لنشور الي اخذته وهي تبتسم
ماحس فهد الا بكف من لؤي مقهور
مات من الضحك فهد مات /وربي معصب انت من جدك وش سوينا ترا ماسوينا شي بس طلعنا وسحبنا عليك وش دعووووه مره انت تغار وغمز له
انقهر لؤي اكثر وعطاه كف واحد ثاني
نشور/لؤي وش بكك وش هلدفاشه
لؤي وعيونه حمراء /انتي اوص
فهد /اووووه معصب الدكتور حيل رفع ايدينه بااستسلام انا انسحب ومشا
ونشور مطيره عيونها وتدعي عليه وكانها تقول نكبتني يافهد ياحيوان
ركب السياره وسكر الباب
لؤي بدون نفس/تبين شي من البيت قبل نروح لبيتنا؟
نشور بهدوء /لا
سكت وسكتت
ينتظر منها اعتذار شي طالع بنص عين لقاها تفك جوالها
لؤي صرخ بقهر/وشي الحركه الي سويتيها اليوم
نشور عصبت وش دعوه ماتسوى عليه هلزعل والصراخ والعصبيه كأنها طالعه مع خويها مو عمها!!
نشور ببرود /وش سويت؟
لؤي رفع حاجبه /وتسألين بعد وقلدها وش سويت
نشور /اي وانا صادقه وش سويت ماسويت شي طلعت معي عمي مابها شي لا حرام ولا عيب
لؤي صرخ/طلعتي بدووون رضاي ولا متجاهلتنيً بعد ذا من غير انكم شفتوني ومشيتو وحركات تقفيل جوالات بعد
نشور بهدوء /كنت برد وفهد اخذ الجوال وقفله
لؤي /لا والله بيجبرك فهد يعني ؟؟ اذا مشتهيه تردين كان رديتي اعرفك ترا
نشور بصراخ /اووووووهو عاد لو اني مسافره ماسويت كذا كلها كوفي اخذنا قهوه ورجعنا وش دعوه عليييك لو اني طالعه مع غريب عمي تراه طلعنا ساعه ورجعنا ماتسوى السالفه
لؤي بقهر /اييي لو انتي لحقتي وراي بالشارع تقل مهبوله وتدقين علي ماارد وبعدها اقفل الجوال واسحب عليك ماقلتي الي قاعده تقولينه الحين
نشور/ياخييي خلاص اسفه اسفه زيييين حتى وناستي حرام عندك؟ ماامدا غيرت جو ونفسيتي تغيرت جيت وقلبتها بالكامل
لؤي /اوووووووهووو عاد اف من هلعيشه الي تقصر العمر
شغل السياره ولف وهو يطش شنطته الصغيره الا شاف البوكيه
اخذه وقاعد يلف لف به /هذا لمين ؟
نشور ساكته
لؤي /اكلمك انا لمين ذا
نشور ساكته
لؤي صرخ /نشووور وصمخ
نشور /اووه لك لك زين لك
لؤي بصدمه/لي
نشور بسخريه/قلنا رضاوه بس الضاهر ا وسكتت
لؤي/الضاهر ايش كملي
نشور /ولا شي ممكن تمشي
لؤي مشا والورد بحضنه روق روق حييييل بعد الورد يكفي مانسته وجابت له ورد صارت اطيب منه وجايبه له ورد وهو ماعمره فكر يجيب لها ورد
لؤي بهدوء /وين رحتو
نشور/كوفي ال^**
لؤي /اها باقي مافتح عاد
نشور / اي
معصبه صدق مالها خلق له تحس قلب كل مووودها ودها تاخد الورد وتطشه بااقرب مكان من بعد الورد روق وضحك مرريض صدق به انفصام تحس عنده مرض حسسني انك تفكر بي تملك مو طبيعي يعني يااكون معك دايم ياا تفكرين بي دايم عصب يوم ماصار معي لاكن يوم شاف الورد روق ليش لان اثبتت له ان انا افكر فيك واخذت لك ورد

وصلو للبيت ونزلو وهو معه الورد تقدم بيفتح الباب بس يده شدت عليه بقوووه لدرجة عورته حيل وتألم نشور
توها تنتبه ليده مسكتها بسرعه وهي تلمس باطن اصبعه بااصبعها الرقيق /هذا ايش ؟
لؤي ترك يدها وفك الباب ودخل
نشور من وراه وهي تدخل وتسكر الباب /لؤي اكلمك هذا ايش من ايش
لؤي /انكسر جوالي بيدي
قعد على الكنبه
نشور /كيف يعني
لؤي/وش الي كيف يعني
نشور/انكسر بيدك ولا انت كسرته
لؤي /الي هو يعني فيه فرق بالنهايه انكسر
نشور /استغفرالله
مشت بدلت ببجامه واخذت شنطة الاسعافات الاوليه وراحت له قعدت بجنبه وهي تفك المرهم والقطنه والشاش
مدت يدها له بمعنى عطني يدك
لؤي شال يده بحضنه /مايحتاج
نشور ماتبغا تناقشه ظلت ماده يدها
لؤي كرر/مايحتاج *
نشور بدون نقاش سحبت يده
وبدت تعقمها وتمسح الدم
لؤي /اسف
نشور بسخريه/على ايش
لؤي /على كل شي
نشور هزت راسها وسكتت
لؤي /نشور قلنا اسف
نشور بدون لا تطالع له قعدت تلف الشاش/طيب خلاص عذرك مقبول
لؤي /نشور ابغاهت من قلبك
نشور بعد ماخلصت قالت/لؤي انت غلطت وزود على ذا منت معترف بخطاك يعني مثل امس انت الغلطان حطيت الغلط كله علي يعني انت الي المفروض تقعد تبرر لي حركتك مع اثير قلبت السالفه علي كلها واليوم منفس علي وعلى لبسي الي مابه شي وسكت وصلت فيك تصارخ علي وتهاوش وتطق عمي فهود ومعصب كل ذا عشانه طلعني بيغير لي جوء ؟ بدال ماتشكره انه ونسني مو تقول سعادتي من سعادتك وين راح هلكلام ؟؟
لؤي/انتي صادقه بكل ذا تمام انا عصبي بزياده يعني بااشياء مره مالها داعي وقاعد احاول اخفف من هلعصبيه بس حرفيا مو قادر ذا طبع فيني وانتي تدرين اني مااحب التجاهل تتجاهليني ليشش ليش عصبت بزياده يعني وخلاص الحين ندمان واسف ترا قلتها ثلاث مرات وبكل مره قاعد اموت شدعوه عليييك عاد
ضحكت نشور
لؤي /طاح الحطب
نشور ابتسمت /طاح مدت اصبعها الصغير يله نتسامح وضحكت
لؤي سحبها وباسها /كذا اعتذار المتزوجين كذا
نشور استحت وبعدت بسرعه /مااتفقنا ترا
لؤي ضحك /حلوووه ذي لازم اتفاق يعني
نشور /اي
لؤي ضحك ومسك الورد وهو يشمه /شكرا
نشور ضحكت على تعبيره شكرا بس شكرا تدري ان ذي عنده تسوى الدنيا كله وان هذا الي يقدر عليه فا ماقالت شي ابتسمت وهي تقوول/عفوا تستاهل


•••

راشد/هلا حبي طلعتي من البيت؟
شروق بقرف /اي حبي طلعت الحين مع السواق
راشد/واخيييرًا جاء اليوم الي بشوفك به
شروق ضحكت بتصنع/ماتتخيل كيف فرحتييي هليوم
راشد /فديتكك والله
شروق /يله حبي ارسل لي الموقع السواق صار ضايع يدور بالشوراع وضحكت
راشد /ههههاي اول شي نبغا دليل
شروق /دليل؟؟
راشد /اي دليل صوره شي منا منا
شروق حقير حيوان
راحت تواصلت مع متعب بالجوال الثاني ارسل لها صوره وارسلتها له
راشد /حبيبتيي وش ذا سواد كله نبغا شي شي
شروق بقرف /وش دعوه مستعجل هلكثرر كلها نص ساعه وانا كلي عندك
راشد ضحك/فديييت الي عارفني بس ولو انا اجيك واخذك بسيارتي
شروق رجفت
ارسلت لمتعب قال قولي له طيب رفضت ان ممكن ينمسك متعب ويروح بستين داهيه بس قال لها معليك
شروق /تمام برسل لك الموقع
راشد/حلوووين
متعب ارسل الموقع لشروق وشروق ارسلته لراشد

وصل راشد لمتعب المتنكر والشرطه معه من بعيد تراقب الوضع من غير جهاز التتبع الي حاطينه مع متعب
راشد /هلا هلا
نزل متعب المتنكر بزي نسائي
راشد قرب بيضمه
متعب /حبيبي لا نستعجل شفيكك
راشد ضحك/اوكي وفتح لها الباب مو كن صوتك متغير ولا يتهيأ لي
متعب /لا شكل يتهيأ لك حبيبي
ركب راشد ومشا
الي رحم متعب ان دق جوال راشد وبدا يسولف وطول بعد ماقفل
راشد /معليش بس واحد مهم
متعب /لا حبي عادي خذ راحتك
راشد مد يده بيمسك يد متعب الي وده يغول راشد ويذبحه منقرررف حيل
بعد يده وهو يضحك/لا تستعجل على رزقك
راشد /شكلي بتعب معك
متعب/كل شي مايجي بسهوله
راشد ضحك /يعني نظام تغلي
متعب /تقدر تقول
وصلو لمكان مهجور جدا الاغاني تردح منه بشكل قويييي بيت فخم بس بمكان مهجور
متعب /واو البيت حلووو حبيبي مرره ذويق
راشد/عيونك الحلوه يحياتي وقلبي يله باركي لنا المكان برجلك اليمين اليمين
متعب ضحك ودخل معه
دخلً الا مكان مجمع به كل الشباب والبنات والدي جيً يردح بشكل مررررعب الويسكي بكل مكان منتشر والمخدرات طايحه طيحان بكل مكان حسب معلومات الشرطه ان هل مكان مااحد يدري وينه راشد حرريص دايم واذا راقبوه حس بهم وضيعهم بالخليان ومايدرون كيف يروح لهلمكان لان دايم دايم يضيعونه وذا المكان به الحفلات الي يسويها دايم وبنفس الوقت مكان سيولة المخدرات الي يبيعها ومكان كله مخالف للقوانين
ارتبك لما شاف كل واحد معه سلاحه
لف بسرعه للجهاز الي معه الصغير وقال /المكان مسلح انتبهو
سمع الرئيس يقول/حاصرو المكان
راشد جاء لمتعب/تقدرين تنزلين عبايتك مامن غريب
متعب/ابغا دورة المياه
راشد بدون اهتمام اشر للمكان ومشا وهو يقول /لا تطولين

تنويه(متعب مو نفسه اخو فاطمه )

متعب بهمس /المكان مسلح مااتقدرون اصبرو شوي
الرئيس /لا بنداهم الين متى بنصبر؟؟
متعب /اصبرووو حياتكم بتصير بخطر لو مانمسكهم اليوم خلاص يكفي مسكنا مكانهم
انمسك من ورا متعب
لف باارتباك وخوف انه انكشف وشهق بصدمه


••••



اشهد ان لا اله الا الله



لؤي /لا تضحكين تراي صادق كذا اول كانو حتى جدي للحين عنده عيب ان الرجال يحب امه على رجلها
نشور /سلامات عادي ترا!! مابها شي
لؤي/عاد كذا اعتقاداتهم شنسوي
نشور ضحكت وهي تشوف جوالها شروق تعلمها بكل شي صار
لؤي استغرب من تعابير وجهها/صاير شي ؟
نشور ابتسمت بدون لا تطالع له/لا تركت الجوال ولفت عليه
شرايك نسوي ورق عنب
لؤي بغرور طبيعي /انا الدكتور لؤي اطبخ؟؟
نشور رفعت حاجبها /لا والله وذا يادكتور اقول قم
لؤي /لا لا مااحب اطبخ ولا احب الطبخ بكبره
نشور /ورق عنب ؟ بتحبه تراي فنانه به
لؤي /لا لا اصلاً صاير الحين مامن شهوه له
نشور/لؤي !
لؤي تنهد /طيب وقام معاها
نشور وهي تشوف الاغراض بالمطبخ قالت /شكل مافيه اغراض كامله
لؤي ضحك/الحمدلله
نشور ابتسمت/مسوينه مسوينه لو مافيه ملح حتى
لؤي /مصره الظاهر
نشور/فوق مااتتصور
لؤي /ترا موعوده برسمه لي
نشور ابتسمت /انا ارسمك؟
لؤي /اي انتي ترسميني رسمتي خلق الله كلهم معدا انا
نشور/ابشر نرسم الدكتور بس على فكره لازم تروح معي للمعرض حقي تشوف رسوماتي ومره وحده اشوفه لاني من زمان ماجيته
لؤي /تمام نروح له الصباح بكره شرايك؟
نشور بحماس /اوكيييه
لؤي /وش قررتي تدخلين قسم بالجامعه
نشور /ادارة اعمال
لؤي /انا عندي لك شور وانتي كيفك عاد
نشور وهي تغسل الرز/الي هو
لؤي /بما انك رسامه يعني تدخلين مجال التصميم سوا ازياء او ديكور تصيرين ترسمين وتبيعين تصاميمك وبكذا تكسبين خبره ودخل حلو تفتحين دورات نساء مثلاً تعلمين الرسم معرضك تكبرينه اكثر وتطورين منه تخلين الدورات به كذا يصير شغلك احلى ومجال انتي فنانه به يعني احس ادارة الاعمال مو مجالك صح خبره من ناحية المشاريع وكذا بس دام مشاري موجود منتي محتاجه

نشور قعدت عنده بعد ماخلصت الحشوه وجابت الاغراض /مدري افكر
لؤي سكت
نشور /شف الحين هي كذا زين
لؤي هز راسه باايه
نشور/حطها بالاله كذا وحط الحشوه ولفها كذا بدت تعلمه الطريقه
لؤي /طيب بجرب وبدا يطبق
نشور/لا لا الورقه ماخذ ثنتين خذ وحده
لؤي /طيب كمل
نشور /لااااا مايله ماراح تضبط بتنكب
لؤي تأفأف /شغلته شغله
نشور وهي تلف /هذا هو مالي شغل كمل
لؤي /والله عجزت
نشور /اف وقامت وقفت فوقه وبدت تعلمه اصابعها تلامس اصباعه امتزجت نظراتهم ببعض ضاع بعينها همس /احب لون عيونك احبه
نشور انحرجت وبعدت بسرعه وقعدت على الكرسي قباله وهي متوتره من نظراته بدت تصدد عنه
لؤي بدا يلف ورق العنب وهي بعد طال سكوتهم
كسرت الصمت وهي تقول/صاير تحب ميشو شعندك
لؤي/ليش فيه احد قال اني اكره؟
نشور بسخريه /واااااضحه وصريحه مايحتاج احد يقول
لؤي /مااكرهه كشخص كثر مااكره تصرفاته
نشور /وش بها تصرفاته رجال كامل والكامل الله متفهممممم وشدت عليها عاقل رزين حنون وطيب ولا يهمه الا سعادتنا وراحة بالنا يثق بنااااااا يخاف علينا ويحبنا وش نبي اكثر
لؤي يخزها /احس كأني قاعد انسب من ورا التريلات ؟
نشور/لا شدعوه انا صريحه اذا بقول شي اقوله بوجهك
لؤي /اها تقولين متفهم ويثق بكم طيب انا حنون ومتفهم
نشور /بس ماتثق بي الثقه سالب صفر عندك بالنسبه لي وهي اهم كل علاقه
لؤي بدون لا يطالع لها قاعد يصف ورق العنب بالقدر /ماعطيتيني شي يخليني اثق فيك ولا وطالع لها وهو رافع حاجبه ويغمز لها
نشور ارتبكت وصدت صااادق صاااادق ملقوفه انا ملقوووفه بس معليه بعد العمليه اصارحه ان شاءالله
لؤي كمل /تراي صابر بس صبري ماراح يطول
نشور هزت راسها ووقفت/خلاص كذا اتوقع يكفي مافيه الا انا وانت باقي نطبخه
هز راسه وهو يدف الاشياء لها
اخذتهم وصفتهم بالطاوه مع البطاطس ودبس الرمان والفلفل والبهارات بشكل عام
نشور قالت /اهمشي نحط صحن او شي كذا عشان مايتك ورق العنب
هز راسه لؤي
شغلت عليه وقصرت النار
لؤي /كم يبي له ؟
نشور /من 2ونص الا 3ساعات
لؤي /اوه مطول اجل بروح اجيب لنا اكل على مايخلص
نشور /انا اسوي
لؤي /اوه يله ورينا ابداعك
نشور /لا يغرك تراي طباخه بس انت اكيد معي وضحكت
لؤي /معليش انا خدمتي اجيب من برا انتي رفضتي تحملي
نشور /اف طيب وش تبي
لؤي /اي شي عادي
نشور/بحكم اني مااحب اللحم ماراح اسويه بس الدجاج الحين صايره اتقبله شوي اذا كان مثل الحشوه ف بكذا راح اسوي تورتلا شرايك؟
لؤي /حلو التورتلا سويها عادي
نشور ابتسمت وبدت تطلع صدور الدجاج
لؤي /كيف حبيتيه غريبه
نشور /اول كنت انا مااكله عندي اعتقاد كذا مااحبه يعني عكس اللحم الي من اكله ارجع المهم ورحت مطعم وحطو صنف جديد كانو مشتهرين به يعني وماكنت اعرف مكوناته واكلته وطلع دجاج بس اعجبني يعني وبعدها صرت اكل الدجاج بس مو كذا تلقائي لا بطريقة حشوه او صنف
لؤي /غير نروح للمطعم الي خلا زوجتي تحب الدجاج وضحك
نشور ابتسمت وبدت تسوي شغلها بس ارتبكت من نظراته الي ماخلتها عجزت لتكمل لفت وهي تقول
ياتقوم تساعدني ياتطلع ياما اخلص
ضحك لؤي يدري انه اربكها قال/معليش مااقدر اطلع وين اروح
نشور/اجل قم ساعدني
لؤي/برضو بذي مااقدر انا قدمت عرضي وانتي رفضتي
نشور /اف اف ولفت وهي تحاول تخلص
بعد فتره
نشور بدون لا تطالع/يادكتور طلع التورتلا من الثلاجه
لؤي /طيب طلعها من الثلاجه جاء وقف وراها بالضبط حاوطها بجسمه وهو يحط التورتلا عندها
نشور حاولت تبعد بس محاوطها
لؤي بهمس /وش عندك على الدكتور انتي وفهيد
نشور ضحكت باارتباك /لقب ذا شعرفك
لؤي رفع حاجبه /لقب
لفت نشور وصارت مواجهته /دلع يعني وغمزت له
لؤي ابتسم وهو يلف وجهه/دلع!
نشور /اسمك يعني شوي ماله دلع اقول لك مثلاً لولي
لف مصدوم
الا نشور ضحكت بقوه /لو لي لولي الله حلووووو من اليوم ورايح بدلعك به وضحكت لولي
لؤي طير عيونه عليها /اقول وشو لولي الدكتور احلى وبعد عنها وهو يجلس بمكانه
نشور جته وهي جايبه الحشوه والخبز والمقبلات
وهي واقفه وتدهن التورتلا بجبن/لولي تصدق حلو والله ليش معصب
لؤي /نشوووور
نشور ضحكت/طيب يالولي
وقف وهي يقرب منها وهي تبعد وتضحك
لؤي /عيديها عيديها
لزقت بباب الثلاجه وهي تضحك /لولي
لؤي حط ايدينه الثنتين على بااب الثلاجه وصار محاوطها مسك خدها برقه/استحي على وجهك طول وعرض ورجوله وشنبات وعضلات ودكتور اخر شي ويقلدها لولي
نشور ضحكت /شسوي طيب مالك دلع قلنا الدكتور ماتبيه لولي ماتبيه وش تبي
لؤي /لؤي بس ماابغا اكثر ل ؤ ي ياحلوو اسمي بس
نشور ضحكت وهي تقول /ليش مو حبيبي مثلاً وناظرت له
لؤي تأمل عيونها ومنطوقها قرب لها وهو يقول /لا تلعبين بالنار
ضحكت
لؤي رفع حاجبه/شكل التهديد مانفع
نشور /نوو
لؤي قرب منها بسرعه وباسها بقوه
نشور لفت مصدومه ووجهها احمر تحس بحراره
لؤي همس/قلت لك لا تلعبين بالنار
نشور ابتسمت
لؤي حط اصابعه على غمازاتها وقال /تدرين ان غمازاتك تنور دنياي
نشور شافت الحماصه بتضيع السالفه/التورتلا وبسرعه دنقت من تحت يده وطلعت
ضحك لؤي وقعد على الطاوله
جابتها وجابت له الببسي وقعدو
لؤي اكل شوي وهو يقول /تسلم يدك
ابتسمت له نشور /بالعافيه
بدو ياكلون بهدوء
قطع اتصالهم فهد الي داق على لؤيً
فهد /تستقبلني ولا ماتستقبلني
لؤي ضحك /اكيد حياك الله اذا المكان ماوسعك عيوني توسعك
فهد /ياهوه ياهوه مقدر مقدر افتح لي الباب اجل
ضحك لؤي /يله طبق فهيدان جاء
نطت نشور /صددق
لؤي وقف/تعالي تعالي بتطلعين بهلشكل؟روحي بدلي
نشور ناظرت لبجامتها عاديه ساتان
لؤي /يله انا صدق صدق لازم اتفاهم مع ملابسك ومشا
نشور بهمس وطنازه /لازم اتفاهم مع ملابسك
لؤي /ترا ااسمع
نشور تأفأفت وراحت لبست بنطلون اسود وتيشيرت عليها دعسوقات احمر بااسود >لبسي المفضل😃
وطلعت سمعت اصواتهم بالمطبخ راحت لهم
فهد /ياهلا والله ياهلا
نشور باست راسه وهو جالس على الكرسي /ياهلا وغلا
فهد وهو ياكل/وين مخبيه الابداع هاه طلعتي طباخه
نشور ضحكت/ولد اخوك خلاني اطلعه غصب
لؤي طير عيونه/يانصصصصصصصصابه وين الي اقول لها اجيب من المطعم معيه
نشور ضحكت
فهد /يحييييوان كارف بنت اخوي
لؤي /وليش متزوجها اجل ؟
فهد عطاه بوكس
ونشور تضحك
نشور /سوينا ورررق عنب راح يعجبك صدقني
فهد /الله عشقيييي
نشور /اصبر عاد يبي له شوي
فهد /نصبر وش ورانا الا اقول شوفي دقي على بنت خالك ادق عليها ماترد !
نشور /غريبه يله اشوفها الحين دقت الا ردت
هلا شوشو اخبارك
فهد طير عيونه يعني متعمده سحب الجوال من نشور ومشا طالع
لؤي ضحك /انكبت
نشور /شكلي سويت مصيبه
لؤي مات من الضحك /وتقول شكلي انتي سويتي المصيبه بكبرها
نشور /اف هون علي وجع
لؤي طير عيونه ومسك اذنها /عيدي عيدي
نشور /امزح امزح
لؤي شد/لا عيدي بالله
نشور ضحكت /قلنا اسفيييين
لؤي تركها /عيديها مره ثانيه وشوفي وش يصير لك
نشور /عادي اروح اشوف وش سوا
لؤي /وانتي شدخلك بين رجال ومرته انطقي بس
نشور بوزت وصدت


عند فهد
شروق /هلا والله اخبارك
الا سحب الجوال وطلع
شروق /نشور نوووشه
فهد تكلم/الحين نوشه تردين عليها وانا تعطيني طاف؟
شروق انلجمت اخر شي تتوقعه يصير معه كذا بس منقهرررره من امس حارقه روحها عليه حرق واخر شي تسأل نشور قبل يمكن ساعه وقالت طالعه مع فهد انقهررررت يعني من امس حارقه روحها وهو مو داري عنها /هلا فهد
فهد بقهر /وش افسر تطنيشك يعني خصوصا بعد ماشفت الكم الهائل من المكالمات الي صدمني حقيقي اخر شي كنت اتوقعه اني القاه منك وادق ماتردين ؟!
شروق /معليش مادريت
فهد/بالله
شروق /اجل انت لك يومين مقفل جوالك وانا ساعه سويت سالفه
فهد/عندي عذري
شروق /عذر بالله وشو
فهد تنهد /يوم قفلت منك ماكان لي نيه اقفل اصلاً بس نادوني الدوام عندنا حاله طارئه وانا لاقفلت جوالي بالدوام امي تدري ان عندي عمليه فقفلته عشان لا دقت ماتشغل بالها وعمليه ورا عمليه ياللع اتنفس من طلعت من الدوام وانا دايخ ماني لم شي نمت علطول وصحيت العصر لؤي مجمعنا عشان عملية نشور بعدها اخذت نشور يوم حسيتها متضايقه ومن رجعتها فكيت جوالي
شروق حمرررررررررررر وجها من الحيا ماتدري وش تقول
فهد /هذا عذري
شروق /معليش ماكنت ادري وانت ماقلت لي
فهد /امداني يعني اقول لك مالنا كم يوم مملكين
شروق /انا حسبتك زعلت مني عشان كذا انشغل بالي
فهد ضحك /زين خاطري يهمك يعني
شروق سكتت
فهد تنهد وهو يجلس /انا الي معليش المفروض اخبرك او احط عندك خبر يعني فمعليش ان شاءالله اخر مره راح تصير
شروق /ان شاءالله شروق كان تفكيرها عند متعب الي انقطع له ساعتين ماتدري وش صار عليه تحس لو صار به شي ماراح تسامح نفسها ابدًا
فهد حس مالها مزاج /يله اترك الحين انا
شروق /تمام مع السلامه
فهد "ماصدقت"/مع السلامه قفل وهو يحس به ضيقه ولو انه مصدوم انها تفكر به وشايله همه بس فسرها من طيبة قلب مو اكثر
رجع للمطبخ ويرسم الابتسامه على ثغره غصب
نشور /هاه واخيييرا بشر صارت فيه مشاكل ولا لا ؟
فهد ضحك /ليش
نشور/مدري احسني نكبتها
فهد مد الجوال /لا نكبتيها ولا شي
دق جوال نشور شروق استغربت ردت/هلا
شروق /اذا انتي عند احد اطلعي
نشور بتصرف /والله بخير الحمدلله مشت عشان تطلع لفت للؤي انتبه لورق العنب ياما اجي
لؤي هز راسه
طلعت للحديقه
شروق /اليوم العمليه
نشور /اما شصار
شروق /مدرييي خايفه خايفه متعب مايرد ارسل له مايرد والطاقم الي معه مااعرف الا واحد كان ياخذ مني معلومات ارسل له مايرد بعد
نشور /يربييي لا تخوووفيني الله يستر دعواتك يمسكونه ونتفتك الله ياخذه الحيوان
شروق /انصدمت طلع تاجر مخدرات
نشور /اي هو حيوان وسافل
شروق تنهدت /الله يعديها على خير


•••
الحمدلله

لف وشهق
راشد رفع حاجبه /ياهلا ياهلا
متعب غمض عيونه وهو يهمس /ادخلو
راشد دز متعب بيخنقه /ياكلب ياحيوان تلعببببب على مين
راشد بدا يصارخ /شررررطه شررررطه
بس للاسف مااحد يسمعه من الاغاني الصاطعه
ومو قادر على متعب الي اعرض منه ولا معه لا مسدس ولا سكين
متعب يحاول ما يعتدي عليه قد مايقدر لان العمليه طلبو ان راشد يجي سليييم
داهمت الشرطه المكان وجاهم دعم كبييير بعد ماطلبو
دعم
راشد بلمحة بصر سحب مسدس متعب وصوبه بااتجاه متعب لاكن داهمو المكان وحاولو يوقفونه لاكن طلعت الرصاصه وجت على كتف متعب الي طاح علطول
مسكو راشد ومسكو كل الي معه
راشد يصارخ /والله مااخليكم حيين هييين هييين
متعب الي يتألم من كتفه بس يحاول يتصبر يحس بنصررر عظيم كسبو قضية مروج مخدرات كبيييير وهذا الشي بحد ذاته انجازززز الفضل كله يعود بعد الله لشروق الي ساعدتهم كثييييير كثييييير.
ماقدر يتحمل اكثر طاح مغشي عليه والابتسامه على ثغره

فتح عيونه ناظر للمكان غرفه بيضا معدات مستشفى خمن علطول انه بالمستشفى تذكر الاحداث تذكر ان راشد انمسك رسم ابتسامه مره ثانيه ورجع ناممن جديد


•••••

شروق /ارسل ارسل خويه اصبري نوشه
نشور /طمنيني
شروق /طيب
قفلت ودقت عليه
محمد /الحمدلله كسبنا القضيه بااقل الاضرار ياربي لك الحمد
شروق قامت تصيح من الفرحه /الله يبشرك بالخيرر ومتعب وينه مايرد
محمد /مع الاسف متعب انصاب بس اصابه خفيفه جدا وجت سليمه
شروق ضاقت عليها تحس هي السبب
محمد /معليك اختي مابه الا العافيه اريه نايم ويضحك بعد حتى وهو نايم
شروق ضحكت /الحمدلله
محمد /الفضل بعد الله لك انتي ساعدتينا كثير وساعدتي الدوله الله يسعدك بحياتك ويسخر لك ناسك مثل ما الله سخرك لنا
شروق فرحت على هلدعوات/امييين امييين الله يسمع منك ويسعدك يارب والحمدلله ان فيه مثلك بالدوله
محمد/الله يسعدك اختي مشكوره
قفلت ودقت على نشور علمتها وقفلت وراحت تنام صدرها وخاطرها مشرووووح حيل حيلً


عند نشور
بدت تبكي من الفرحه هم زاحه الله عنها بدت تتذكر كيف بدت تتعرف عليه وكيف اهانت نفسها مرات بس عشان تتقرب منه ويوثق بها كيف انها واجهت المصاعب معه وهي اصلاً تدري انه حرام بس كان من حرتها على مشاري وكيف نجحت الحمدلله
صح تدمرت علاقتها مع لؤي بس معليه بتصلحها الحين تقدر تقول له كل شي بكل ثقه وهي تختم انه مسجون الحين
جاء لؤي لما شافها طولت
انصدم من دموعها
لؤي /نشور شفيك
نشور ضمته
لؤي رجع على ورا و توازنه اختل من الصدمه اخر شي كان يتوقعه تضمه !
لؤي/نشور حبي فيك شي
نشور ضمته
لؤي اكتفى بانه يرد لها الحضن وهو ساكت
نشور تحس بالحضن الامان والدفا تحس بالحبب ودها تدخل فيه وماتطلع بتعيش هنا راضيه والله راضيه
لؤي وهي بحضنه بعد راسها عن صدره وصار مقابلها /نشور فيك شي خوالك بهم شي ؟
نشور هزت راسها بلا
لؤي وهي يمسح دمعتها /اجل ليش الدموع
نشور /من الفرحه وضحكت وصارت ضحكتها مخالطه بدموعها صارت جذابه❤
لؤي ابتسم /دوم
نشور بعدت عنه وهي تمسح دموعها/يله تأخرنا على فهودي
هز راسه ودخل معاها
فهد /نشور زين جيتي شوفي احس خلص
نشور /اشوف وفكت عنه
نشور /اي خلص طفت النار
فهد /يله متحممممس
ضحكت نشور تحس حتى هي اول مره شي تتشارك فيه هي ولؤي
طلعت الصحون وبدت تحط بها وعبتها دبس رمان وليمون وحطتها مع ببسي
نشور /نطلع للحديقه الجوو عجيب
فهد/قدام اهم شي اكل يامعووووده
ضحكت نشور /يله
طلعو للحديقه بس عيو يقعدون على الطاولات ف فرشت بالارض جلسه
نشور /يله ذوقو بساع
فهد اكل /يمي يميييي لذيذ تسلم يدينكم
نشور ابتسمت وطالعت للؤي
لؤي اكل واكتفا باابتسامه
نشور تحس الابتسامه تكفي عن مليون كلمه
بدو يدخلون بالمواضيع وموضوع يسحب موضوع
نشور /اي انا عندي متابعين يعني انا تصويري حلو غير رسماتي الي اعرضها بس مهمله الحساب خصوصا بالسناب يعني من اسبوع لااسبوع انزل او اكثر مرات شهور
فهد /ليش طيب
نشور /مدري معن مشاهداتي تطق المليون بس ابدا مو مجالي الشهره مااحس ارتاح فيها واصلاً ماكنت ابغاها بس مشاري عيا الا يسوي لي اعلان عشان رسماتي وكذا انشهر
لؤي /حساب الشهره غير عن حسابك الاساسي ؟
نشور /اي ذاك الخاص وفيه واحد عام الي به الناس بس مهملته اقول مو مووودي الشهره ابد ابد ماالقا نفسي بها خصوصا محتواي يعني تصوير ورسم بس وانا مو دايم ارسم ومو دايم اصور برضوه فا ماتقبلته احس الانستا يكفي انزل رسماتي به وتصويري ولقيت دعم الحمدلله يعني
فهد غمز /وتويتر
نشور ضحكت /لا شوفو تويتر والله عشق عشق احبه به ناس اسطوره تضحك يعني وماعندي متابعين كثار يعني نص نص بس احبه والله
فهد/عندها 200k وتقول ماني مشهوره
نشور /ترا مايدرون اني انا الرسامه نوشه ولا والله لاتلقاه يصك بس انا كذا مرتاحه مااحد يدري عشان اخذ راحتي
فهد /كيف طلعتي اجل دامه بدون اعلان
نشور ضحكت بااحراج /لا خلاها مستوره
لؤي/اقوووول تكلمي بس
نشور /كنت اطقطق يعني على الناس ومره طقطقت على وحده من اساطير تويتر المهم ردت علي بدت تطقطق يعني علي سوت رتويت على ردي وبدو الناس يجوني وصار محتواي نفس الشي كله طقطقه وكذا وطلعت مرره وبعدين تراي قديمه به من يوم كنت ورع من 2013اتوقع وبديت اطلع بفضل الله ثم فضلها
فهد/يعني اشتهرتي على ضهرها
نشور /حبيبي مانسيتها سويت لها كم اعلان بالسناب يعني رد ومردود
فهد ضحك
فهد /لؤي اقووول شرايك نسوي اعلان عندها ببلاش بعد
نشور/ههههااااي حبيبي مافيه فلووووس
لؤي /على وش تسوي ياحظي
فهد /على خششنا ياغبي وربي لا نطيح بنات السعوديه كلهم
نشور طيرت عيونها/قدامييي بعد الوووووو شروق
ضحكو
فهد/لا لا خلاص امززززح
نشور /عبالي بعد بعدين تعال شدراك ان عندي متابعين بتويتر ليكون تعرف حسابي بس
فهد /انا كل شي ادري به
نشور /يمه منننك
لؤي ابتسم وتذكر يوم لقا حسابها بتويتر عن طريق حساب شروق الي لقاه فهد
مصدووووم من كيف انها محترمه محتررررمه جدًا وحاطه حدود حتى مع الشباب ومقفله الرسايل من تويتر
مصدوم كيف انها تكلم ولد للحين مصدوم اخلاقها رفعيه جدا مايدري كيف طلع منها هلشي
فهد /بس مقفله الخاص انتي
نشور /اي بكل مكان تويتر انستا وحتى السناب بس مرات افكه عشان الاستفسارات لان المتجر له حساب وفيه ناس ماسكينه
فهد/اريح لك لان فيه عينات مرره مدري شلون
نشور هزت راسها /اي جد
سكتو
لؤي /فهود عندك استلام بكره ؟
فهد/لا داومت يوم وسلمت ثلاث ايام امس واليوم وبكره وبعدها ارجع اداوم 4ايام
لؤي/احح
فهد/ضغط ماحبيت الاستلامات بس مدري شفيهم الشباب الله يهديهم
لؤي /والله انا بروح لاابو عادل يايشوف لهم سنع ياافصل والله معليش مااتحمل انا كذا وراي مره انا وبيت استلم اسبوع ولا ثلاث ايام سلامات !!
فهد /اي اي شفتتت الشهر الجاي اصير استلم اسبوع
لؤي/اي اقول لك مرره غلط بروح انا لاابو عادل يشوف لنا صرفه ولا افصل واروح لشركة جدي سكرتير وباس يده الحمدلله والشكر راحه
نشور خزته /من دكتورررر لسكرتير خف علييينا بنصدقك يعني
ضحكو
لؤي /تراي اسويها لا تستهينين بي
نشور /بصددق يعني
فهد /لا جد ترا الداوم صاير الحين مايطاق وش ذا قرف اقعد بالمستشفى ثلاث ايام ازعاااج
لؤي /خلك انت عادي عزابي للحين انا نشور وين اوديها شفت قبل امس يومين !بعد ماني مجرجرها كل يومين اوديها
نشور بطقطقه/صحيح انا انسانه بستقر
فهد ضحك وهو يوقف /يله كثر الله خيركم وبالعافيه عليكم وتسلم يدينكم بعد وضحك انا بمشي
لؤي طالع لساعته/وين يارجال تو
فهد /وين تو خلاص راح الوقت يله مع السلامه
وراح معه لؤي نشور ضفت الاغراض وجت بتدخلهم
لؤي /بتنامين ؟
نشور /لا
لؤي /اجل سوي قهوه وتعالي هنا الجو عجيب
نشور /طيب
دخلت سوت القهوه وبدت تدخل المواعين الغساله وتسوي تشطيبات اخيره اخذت القهوه وطلعت للؤي برا
جلست بجنبه على خداديه وصارو مقابلين القمر بجنب بعض لمها لحضنه وسكتو
لؤي /نشور بكون صريح كعك بخصوص العمليه
نشور /طيب
لؤي /بكره ان شااءلله بتدخلين المستشفى العصر بنسوي لك التحاليل مدري عاد متى تطلع وهل ياخذونها كلها بكره او لا بعدها يقرر الدكتور اذا انتي جاهزه او لا ان شاءالله بتكونين جاهزه يسون العمليه على بداية الاسبوع الي بعده باذن الله بتكون ناجحه راح تدخلين غيبوبه وان شاءالله ماراح تطول يعني على حسب ارادتك بوقت العمليه انتي راح تعيشين على التنفس الصناعي ياما جسمك يتقبل القلب ويرجع لك التنفس الطبيعي وانتي وقتها بتصحصحين باذن الله
نشور ذي كلها معلومات تعرفها وقاريه عنها بس سكتت تحس منه غييير / باذن الله
لؤي /وانا بكون معك ان شاءالله بكل خطوه الين ماتجتازينها بس كل الي ابغاه منك القوه تكونين قويه ابغا منك تتوكلين على الله
نشور /ان شااءالله دامك معي مابي خلاف
لؤي ابتسم لها
نشور /لؤي بقول لك شي ممكن مخفيته عن الكل الكل من اهل ابوي بس الحين بصارحك به
لؤي استغرب/وش

•••
الحمدالله



اميره الي ضامه سالم الي صار كنه طفل ويصيح
اميره/رح لها ياسالم رح ولا ماراح ترتاح رح اطلبها السماح وخفف عنها رح
سالم ضمها اكثر
اميره بعصبيه /ترا بتندم ياسالم لا تصيررر ضعيف تقوا لو مره مره بس لا تصيرر بهلضعف
سالم /اه اه ليييت ليييت مو قادر احط عيني بعينها والله مو قادر
اميره /انت رح لها وبتقدر انت بس خذ الخطوه ولا عليك من الباقي
سالم انسدح
اميره بعصبيه/هذا انتتتت ضعيف ولا تواجه ولا تعرف شي اسمه المواجهه غبي غبي ياسالم راح تندم ومشت وخلته مقهووورره منه بس جيّد يصيح طيب رح سو شي تحرك !

••••••

نشور /انا حافظه القران
لؤي بعدها بصدمه /ايش !!





تمت✔


لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني
لا تنسوني من دعواتكم انا ووالديني في ظهر الغيب ❤

شكرًا❤❤❤❤.


تحياتي


•••

‏﴿وَلا تَيأَسوا مِن رَوحِ اللَّهِ﴾





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-20, 10:27 PM   #32

عهد الحر
 
الصورة الرمزية عهد الحر

? العضوٌ??? » 305991
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,579
?  نُقآطِيْ » عهد الحر is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عهد الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-20, 08:20 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((البارت الثلاثون🌱)))



لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد






عانقني الحظ ،وجابك لطريقي ،كأنه يقول آسف على ما فات وهذا تعويضك.




نشور /انا حافظه القران
لؤي لف بصدمه /ايش!
نشور ناظرت له /الي سمعت
لؤي ضحك /ياشين المقلب
نشور /لؤي ترا انا اتكلم من جدي
لؤي وقف /وليش مااحد يدري
نشور/عساس ماراح تشوفوني منافقه يعني
لؤي. /شدخلل بالعكس ذا شي نفتخر به كلنا
نشور صدت /مدري عاد ماقلت
لؤي /متى ختمتي
نشور /يمكن قبل سنه ونص
لؤي /ماشاءالله
وقفها وهو مبتسم بعمق/ماتتخيلين قد ايش انا فخور فيك رفعتي راسي رفعتيه وانا متأكد مو بس انا كلنا رفعتي راس ابوي وابوك وجدي وعايلتك كلها
نشور ابتسمت له
اخذها لحضنه وهو مبتسم /مصدوم مصدوم ماادري شقول والله
نشور ضحكت
لؤي /الله يجعله شاهد لك لا عليك وعقبالي يارب
نشور /امين

دخلو امس لهت نفسها بالتنظيف الي اخترعته الين مانام ونامت بالغرفه الثانيه
نشور /ا عندي فلم انا بروح اتابعه دامك بتنام
لؤي خزها/نشور!
نشور بااستغباء /هلا
لؤي/ماراح اكلك ترا امشي
نشور تستغبي /ادري شفيك بس بتابع فلم
لؤي سحبها ودخل /انطقي هنا
وراح يغير
نشوور ارتبكت/اف
طلع وانسدح
نشور /لؤي شفيك ماني نايمه
لؤي /بتتابعين ؟جيبي الاب هنا وتابعي ماراح اقول لك شي
هزت راسها وراحت بدلت وجته مع الاب قاعده على طرف السرير وهو لف لجهتها ويتأملها
نشور بدت تتوتر
نشور بدون لا تلف له/ممكن ماتطالع عجزت اركز!
لؤي ابتسم وصار على نفس الوضعيه
نشور بعصبيه/لؤيييي
لؤي /ياعيونه
نشور ارتبكت زياده /اف اف وقامت
الا سحبها لؤي /على وين!
نشور/منت مخليني براحتي بعدين برسم
لؤي رفع حاجبه/ترسمين
نشور /اي والله احس ودي
لؤي قام /يله امشي
نشور /انا معي
لؤي /اجل !!
نشور هزت راسها وقامت وهي تقول /منت بنايم؟
لؤي /لا
راحو لركن الرسم



***

بعد محاولات مع نفسها دقت عليه

فهد كان منسدح يفكر بها يفكر يروح ياخذها يطلعون ولا لا
دق جواله اخذه بممل وانصدم من الاسم فز جالس بالسرير ورد
شروق /صباح الخير
فهد ابتسم /ياهلا صباح النور والسرور
سكتو
فهد /شكلك تو صاحيه نوم
شروق /اي تو صحيت
فهد /صح النوم
شروق /صح بدنك
فهد /بكره فاضيه
شروق /اي ماعندي شي
فهد /اجل على المغرب بمرك نروح لمطعم
شروق ابتسمت/اوكي بس اقول لمشاري اول
فهد /اوكي
فهد قال /بس سالفة تطلعين معي بدون غطاء مافيه
شروق /ليش
فهد/لا ليش ولا وش انا رجال ولا ارضا ان حرمتي تطلع كاشفه ولا عندها عذر يشفع
شروق اصلاً كانت متوقعه فماقالت شي لان هم كذا من تتزوج يتغطون تشوف امانيً خالتها كذا من تزوجت خلاها زوجها يتغطا وشهد بعد عزام يلمح لها
شروق سكتت
فهد/عندك نقاب ولا اجيب لك
شروق ضحكت
فهد ابتسم
شروق /لا عندي بس اهم شي عبايتي مااغيرها تكون كتف
فهد /العبايه ماعندي مشكله بها بس اهم شي تكون محترمه وساتره
شروق /ان شاءالله
شجون بصراخ /يله شوشو بنبدا
فهد /شكلك مشغوله
شروق ضحكت/لا بس البنات يبنا نلعب بروح لهم تبي شي
فهد وده ماتخلص المكالمه /لا سلامتك
شروق /مع السلامه
فهد/ياهلا
انسدح الا دقو الشباب قالو له ينزل تحت بالملحق كلهم متجمعين

••••
الحمدلله



البنات متجمعات كلهن عند الاء واسماء


حلا /مدري مااحد قال لي شي
الاء /الي سمعته من حمود يقول بعد اسبوعين
اسماء ضحكت /اكثر واحد متحمس محمد اخوي مررره عشان نواف
ميّ تحس قلبها المها هو فرحان لهم
حلا ضغطت على يد ميّ بدون لا تخلي احد يحس تواسيها بطريقتها
سديم /صدمونا
ساره/صدددق الله يعينكم
اسماء /الحين مابقا الا انا والاء وساره ضحكت
حلا /من بعد ماكنا كم شوفي وش صرنا
سديم /وش دعوه بنات ماراح نبعد ترا كلنا عند بعضنا جمعاتنا اربع وعشرين ساعه ماشاءالله
ميّ/خلو ذا كله ماعندنا فساتين
حلا/والله لا اصبح الصبح رحت وقلت لجدي خليه يعطينا شوي وجه بدال مو كله لنشور
ميّ/حرام حلا تراها تعبانه ماندري تحيا ولا لا
حلا /الله يشفيها ماقلت شي
ساره/كل ذا وماقلتي شي
حلا وقفت/اوه ترا صايرين ماتنطاقون
الاء /حنا الي صايرين ماننطاق ولا قساوة قلبك وحقدك الي صاير ماينطاق
حلا /الله واكبببر الحين صرت انا القاسيه المنافقه الحقدوه وينكممممم اول انتمم الي تجيبون السوالف وانتم الي تدورن زلاتها الحين صرت بس انا سبحان الله الواحد مايشوف نفسه ومشت وخلتهم
ميّ/معليه بنات اعذورها وقامت ورا اختها
وبعدها تعكر مزاج الكل وتفرقو

••••


معن/من جدك
فطوم /اي بس كتمو على الموضوع عشان مايوصل لجدي ووايل
عدي تنهد وهو يقوم/يليل بتصييير سوالف فطوم بيقوم علي وايل
فطوم/لا والله اجل تروح تقول له مثلاً !!
معن جلس وهو يفرك راسه بقوه /مدري مدري
فطوم /وش الي ماتدري معن يعني وش توق ماتاخذ طول عمرها عشان وايل تعنسً
معن/تراه يحبها ولو تاخذه يمكن تغيره بعد
فطوم/لا والله وانت تبيها تعيش على مبدا يمكن يعني لو اختك بتعطيها هاه قل الجدً ولا بنتك
لف معن
فطوم /الي ماترضاه على امك وخواتك وبناتك لا ترضاه على بنات الناس
معن/الله يوفقها


****
استغفرالله



لؤي تثاوب وهو يشوف الساعه /نشور يله خلاص ورانا قومه الصباح عشان نروح لمعرضك ولا نسيتي
نشور وقفت /لا مانسيت يله
مسك يدها ومشو


****


خالد /مدري والله الشور شوركم
ابو نواف /انا اقول تصبرو واصبرو خلوها بعدين ليش العجله خلوها بعد ماتقوم البنت بالسلامه
ابو مازن/وانا هذا شوري بعد
عزيز /وانا اقول كذا
خالد خزه/وانت شدخلك
عزيز /هو يبه ومن الي بيملك انا ولا انت
ماحس الا بلكلينكس يدخل بجبهته
ضحكو الشباب
خالد كبح ابتسامته على شكل عزيز ومثل العصبيه /تستاهل خل قل الحيا عنك
عزيز/قل حياا مررره وحده
خالد /عززززززيز
ماحس الا بغبرته
ضحكو كلهم
خالد وهو مبتسم /هلولد بيطلع بي الشيب
الجد بحب /والله ان جلسته كلن يبيها 🦋
خالد /هاه اتفقنا
الجد /خلاص على بركة الله الملكه بعد ماتقوم نشور بالسلامه خبر عدي يانواف
نواف /ابشر


••••
سبحان الله وبحمده



لؤي /نشووور وصمخ
نشور تأفأفت وقامت/نعسانه نعسانه
لؤي/مااحد قال لك نامي متأخر يله بسرعه
قامت وهي تقول /بجددد من تزوجتك عمري مانمت نومه سنعه
لؤي /اقووول البسي لبس سنع لان بعد المعرض اوديك لخوالك
نشور ابتسمت وهي تلف/صدددق
لؤي بسخريه/روقتت الحين !!
ضحكت نشور بعدين قالت /طيب كيف ينامون بهلوقت فيه احد يسير الساعه 10الصبح
لؤي /اولاً مو شغلي ثانياً مو 10خطأ نمشي من هنا 11لاني اعرفك ماراح تخلصين بسرعه مع الزحمه نوصل للمعرض 12نطلع من 12ونص مثلاً نوصل لبيت خوالك2وابتسم بطقطقه
نشور /هييييين ان ماخلصت بعشر دقايق ومشت
تسبحت ولبست وصلت وطلعت لقته جايب اكل اكلو وطلعو
نشور /خاطري بدانكن
لؤي /طيب نمره
نشور ابتسمت /وه وه يخليييي لنا لولي
لؤي /نشور ترا كف والله اعطيك وانا مغمض
نشور ضحكت /طيب طيب بسم الله صدرك مش وسيع ماش
لؤي /ولا ابي اوسعه كذا عاجبني
نشور/لؤي شفيك منفس اذا نعسان نرجع وتنام مو لازم اروح ترا بعدين عادي
لؤي /لا مو نعسان ولا منفس
سكتت نشور
لف لؤي الي متضايق من فراق نشور يحس مكتوم وده يطير بها وبس يخاف تروح من يده يحس ماراح يسامح نفسه يحس كيف انه راح يرخص بروح روحه واكثرر من روحه بعد مخنوق

وصلو للمعرض
لؤي/اوه شكله حلو
نشور/طبعاً بيكون حلو وانت مختاره كل ديكوراته
لؤي /ذوووق ذووق
دخلو مع بعض
الكل تجمع
اهلاً نورتي استاذه اووه رسامتنا اشتقنا لك من زمان عنك ومن هلكلام من الموظفين
نشور /ياهلا فيكم اكثر اشرت للؤي الي مو عاجبه الوضع
زوجي لؤي
الكل هلا به وهو بس يهز راسه بعدها دخلو
بدو يتمشون به
لؤي مبهور /ايش ذا الجمال نشوررر
نشور ابتسمت/هاه رسامه ولا مو رسامه
لؤي /رسامه وبس وربي شي مره مُبهر واحس المفروض تطلعين بشكل اكبر بعد
ابتسمت نشور /بعد العمليه ان شاءالله راح اطور شغلي
لؤي ابتسم/ان شاءالله
نشور سحبته /شفت ذي الرسمه لها قصه وضحكت



****
استغفرالله

توق /تكفيييين الزين قومي
الزين/توووق حبيي والله تو الوقت وش يطلعنا من الحين بالسوق
توق /مدري قومي نفر نشوف ونشتري
الزين/يحب انتي مهرك للحين ماحوله
توق/عادي اشتري من فلوسي يله قومييي ولا بروح لحالي
الزين/اف اف تفطريني اولاً ثانياً كل شي تطيح عيني عليه تاخذينه لي
توق/من عيييوني بس يله
الزين /طيب طييب قولي لسواق يسوي السياره

••••

بعد ماطلعو من المعرض
لؤي/شرايك اغديك
نشور/ودي بس احس شبعانه من الفطور
لؤي/اكيد؟
نشور /اي والله
لؤي/اوكي
وصل لبيت خوالها /امرك العصر عشان نطلع للمستشفى نشوف الوضع اذا تنويم نرجع ناخذ لك اغراضً
نشور/طيب
فكت الباب /مع السلامه
لؤي /ياهلا
مشا بعد ماشافها دخلت


••••


ام لؤي/الله الله بالصياني والتقديم السنع ترا مو اي ناس بيجوني
الخدامه/اوكي مدام
ام لؤي/كل الاكل الي طلبتني وصيت به الحين يجيكن وابدن سون كل شي
هزن راسهن
حلا/اهم شي النظافه خلن البيت نظيف كل شوي عدن من جديد عليه ابي بس اشم ريحة منظفات حلوه مع بخور كل شوي شغلن بخور زين
/زين وراحن
ميّ/مو وقته عزيمتك يمه مااحد له خلق
ام لؤي/عاد هلعزيمه لي اسبوع ارتب لها الغيها عشان هلنشور والله الي ماصارت
حلا/بتعزمينها يمه
امها وقفت/افكر ومشت

••••
الله اكبر



دخلت لقت هدوء خمنت ان الكل نايم سمعت صوت من المطبخ راحت لقت الشباب
ابتسمت /هـــــــــاي
لفو وابتسمو /ياهلا
سلمت عليهم وجلست
مشاري /مابغينا نشوفك
ضحكت نشور /شدعوووه توي وانا عندكم
خالد /لا والله احس طولتي
نشور /والله انتم الغريبين
مشاري /اي صح نشور قبل انسا ترا حدت عرسي
ابتسمت بحزن /صدق متى
مشاري /بعد اسبوعين قبل عمليتك بيوم
نشور /من جدك مشاري !
مشاري قال لها السالفه
نشور /مدري بس احس مرره مستعجل حتى على توق على الاقل خله بعد شهر
مشاري /عرس ماابه انتي ماراح اسويه
نشور بحزن /يعني بحظر مثلاً اكيد اني اكون بالمستشفى
مشاري /لا مستحيل انا اجي اخذك بعد تحظرين وترجعين ولا والله ماازف
نشور /مشاري مو من جدك !!! ماراح يخلوني
يوسف /عادي نهربك وضحك
خالد /بلانا من لؤي ولا الباقي عادي
مشاري /والله ماعلي من لؤي ولا غير لؤي لو توقف الدنيا كلها بوجهي حاظره حاظره
نشور هزت راسها ب ابتسامه/خلاص اقول للؤي ماعلينا بديت تجهز
مشاري /اي بروح اليوم مع الشباب
نشور /طيب وانت ياخالد وخالي فواز
مشاري /مادريتيي المهره رفضت
نشور /ماصار وافقو!
مشاري /لا رفضت
نشور /وش قال خالي فواز
مشاري /يقول خلاص ماني معرس السنه ذي اصلاً انا ندمت من خطبتها وجت منها انها رفضت
نشور وقفت/نصاب تلقاه انصدم انها رفضت يعنني كبريائه مايسمح وينه هو وينه
مشاري /بغرفته
نشور /وانا خالد؟
خالد /بملك مع مشاري ان شاءالله
نشور /الله يوفقكم ومشت
مشت منقهره تكره طبع فواز متعود على كل شي ايه ايه يعني مصدوم ليش رفضت ليش ان كبريائه مايسمح يحس انه انهان الحين ليش انه رفض يوقف حياته عشان بنت!!
طقت الباب
فواز /تعال
دخلت/هاييي
فواز ابتسم/ياهلا قام سلم عليها وجلست
نشور/شعندك مو تحت
فواز/والله عندي شغل مثل ماانتي شايفه واشر على الاب
نشور /اي يقولون المهره رفضت
فواز بدون لايطالع /اي
نشور/الله يوفقها وليش ماخطبت ؟
فواز /احس انا استعجلت من البدايه ورفضها جاء من صالحي
نشور /بصدقك يعني
فواز ابتسم /ليش
نشور /لانها ماتدخل بلعقل
فواز بدا يعصب /نشور خلاص ماني اصغر عيالك تستجوبيني !
نشور /شرايك ندور لك وحده ثانيه
فواز /لا ماابغا الحين
نشور /مثلاً ام وتقعد تفكر
فواز /انتي من وين تفهمين !!
نشور /العنود ال ***
فواز/لا
نشور /ليش
فواز/لاني ماابغا اتزوج
نشور وقفت/وهو على كيفك كم عمرك نبي نشوف عيالك انت بكلم جدتي تخطبها ومشت
فواز وراها يمشي /نشوررر سلامات ماابغا
نشور تصارخ /جدددده جدتييي
فواز يصارخ/نشووور
نشور /جددددده
الجده طلعت /هاه شفيه صراخكم واصل بعدين استوعبت نشوررر ياهلا ياهلا وضمتها
نشور وهي تبوس راسها/كيفك ياروحي
الجده/بخير وانتي اخبارك
نشور/جايه لك طلابه
فواز/نشور وصمخخخ
الجده/هوو شفيكم ولفت عليها امري يابنتي
نشور/ابيك تخطبين لفواز
فواز/ماابغا اعرس غصب السالفه
نشور /اي غصب شف كم عمرك
الجده/عندك احد معين
نشور/اي العنود ال**
الجده/العنود العنو ااي ذكرتها المدرسه
فواز/لا والله مدرسه بعد انا ابي مرتي عاطله
الجده/اقول كل تبن انت
ماتت من الضحك نشور
الجده وهي ماشيه /ابد اليوم ادق على اهلهم
فواز/يمههه ماابغا !!
نشور /هههههاي
فواز/وين بتروحين من يدي
نشور سكتت وبعدين استوعبت/لا فواز لا وراحت تركض مع الدرج وفواز يركض وراها
فواز/والله مااخليك نكبتيني
نشور تركض /فوفو اخر مرره وتروح لقسم الرجال تركض
وهي تضحك وفواز وراها
دخلت المجلس /مشاريييي فكني من خالك الخبل وتضحك
فواز من وراها/اوريييك
نشور صرخت يوم درت انه وراها/لفت تدور احد تستنجد به استوعب ان لؤي فيه
بسرعه راحت له /لؤيييي حبيبي بوجهكك فكني
مشاري وخالد يضحك
لؤي مصدوم اول مره يشوفها تضحك كذا وتلعب واستنجدت به وقف وهو يحطها ورا ضهره /خلاص بوجهي
فواز بعصبيه/نشور تعالي هنا
نشور حست بالامان الحين تقدر تتكلم على كيفها ومن بين ضحكها/بااحلامك انت والعنود وغمزت
ماتو العيال من الضحك معدا لؤي الي مايدري وش السالفه
فواز ولع /نشورر وربي كف البنت ماابيها غصب السالفه
نشور /لا والله شايف عمرك انت ووجهك بتطق ال 100
فواز /وووش دخلك وجاء بيسحبها
مسكه لؤي /دخلت بوجهي معليش
مشاري /خلاص دخلت عند الدكتور تحسبه مثلي تطيرني بكف وتاخذها
فواز بعد /مردك لي ياتيس ومشا خطوه بعدين استوعب انه ماسلم على لؤي
رجع /معليش نسيت اني ماسلمت وابتسم
ضحكو كلهم سلم عليه
مشاري /عين من الله خير ياعمي واجلس
فواز/انت انكتم
مشاري /وانا شدخلني وضحك
نشور /ماش الخال زعلان من طاري الحب العنوووود
خالد ضحك/ناويه على نفسك انتي
نشور /هههههاي مايقدر لي عند الدكتور انا وضحكت
لؤي يحس كلمتها دخلت بااعماق قلبه جبرته يحسها بلسم مو كلمات كيف انه يشوف بعيونها انه هو الامان والسند لها يحس بشيي كبير
فواز/ وربي اذبحك
لؤي ابتسم ولف لها /انتي خلاص اسكتي
نشور ضحكت /عشانك بس وبعدت عنه وجلست
لؤي لف عليها وهو يمد الكيس /نسيتي ذا
نشور اخذت الكيس بااستغراب ولقته حلويات وشبسات ودها تبوسه ماحب يفشلها انها جايه ويدها فاضيه خصوصا اماني فيه وماتذكرت الى يوم دخلت كانه يحس بها
نشور تجاهلت صدمتها/اييي وانا اقول وش ناسيه توي اتذكر
وبدت تفتش به وطلعت ككاو معين وحذفته على فواز/رضاوه وضحكت
فواز اخذها وهو يبتسم
مشاري /وجع وانا وش شاريه لي
نشور /ماانساك اكيد وطلعت ككاو برضو يحبه وعطته وعطت خالد الي يحب
لؤي وقف /يله استئذن انا
فواز/وين تغدا معانا
لؤي /لا والله كثر الله خيركم ابوي والعيال ينتظروني
هز راسه فواز ووقفو كلهم
مشا لؤي ومعه نشور
لؤي /يله مع السلامه
الكل /ياهلا
طلعو بعد ماطلعو للحوش وقرب الباب الي برا عشان يطلع خلاص
نشور ابتسمت/ماتتخيل كيف جبتهن وانا بعزز حاجتي لهن وكنت ناسيه وخالتي اماني توها جايه وكنت متفشله اني ماجبت شي معي
لؤي ابتسم /احس بك امشي معي
نشور استغربت وضحكت/وش غيرت رايك وبتاخذني
لؤي مسك خدها بقوه /دايم فاهمتني غلططط لا باخذك تجيبين لها هديه ونرجع بسرعه
نشور بفرح /صدددق عادي
لؤي /اكيد عادي
نشور /طيب بس بقول لااحد واجي
لؤي سحبها /محنا مطولين تعالي
كل ذا تحت انظار مشاري الي مبتسم توه تاكد من معاملة لؤي وحب نشور الواضح بعيونها له

طلعو
لؤي /فيه مول قريب هنا
نشور /اي مول ال**
لؤي /تمام نروح له؟
نشور/اي عادي
هز راسه لؤي لها
وصلو للمول
دخلت من اول محل واخذت شنطه من فرزاتشي وغلفتها واخذت معاها ورد
لؤي /ماتبغين شي
نشور/لا
لمحت محل العاب /لؤي بنروح لمحل الالعاب ذاك بااخذ لمعن تكفى
لؤي ضحك /اقول لها لك تقول لمعن
نشور /شسوي احبه امش امش وسحبت يده وراحو له
نشور /الله محتارررره ودي اخذ المحل كله
لؤي بطقطقه/لو اني غني اخذت لك المحل كله
نشور خزته/ودي اصدددق ان ماعندك فلوس حبييي انت تقدر تشتري المحل بكبره مو بس البضاعه براتب واحد
لؤي طير عيونه وهو يضحك/قولي لا اله الا الله
نشور /ماشاءالله ماشاءالله
لؤي /ماندري من الي تشتري روز رايز ومو وحده ثنتين بعد
نشور ضحكت وهي تمشي تاخذ العاب
اخذت له كثار مره
لؤي /وربيي خسرني هلورع
نشور/ادفع وانت ساكت
لؤي /ليش كل الالعاب ذي بفهم
نشور /لاني من زمان ماجبت له
لؤي وهو يدفع /تعويض يعني
نشور/تقدر تقول
لؤي هز راسه وبعدها طلعو من المول ووصلها لبيت خوالها
لؤي /ودي اخطفك ونهرب بس مو بيدي وابتسم وهو يلف لها
نشور /المره الجايه اجل وضحكت
لؤي بهيام/روحي قبل اسويها
نشور بسرعه فكت الباب /فكني فكني اخذت الهديه
الالعاب خلهن بالسياره
لؤي /اوكي
نشور /يله باي
لؤي هز راسه
سكرت الباب ومشت جاء ببالها تبوسه ودها رجعت استغرب يوم شافها راجعه كان واقف ينتظرها تدخل ويمشي جت من عند بابه هو وفتحته
لؤي بااستغراب /تبين شي
نشور هزت راسها باايه
لؤي /وش
نشور قربت وبسرعه باسته مع خده ومشت
لؤي واقف مصددددوم بعدهت بدا يضحك من حركتها
ملهمه مذهله فاتنه ويحس مايكفيها سكر الباب ومشا
دخلت نشور وهي تحس روحها فراشه تحس الدنيا ورديه
دخلت عليهم لقت البنات صاحيات والكل فيه
سلمت على الكل
مشاري /من وين جايه اعترفي وغمز لها
نشور /مالك شغل حبيبي
اماني /ترا هجمنا على الاكل الي انتي جايبه
نشور /هو كله لك ياروحي ومدت لها الهديه وذي بعد ادري شي قليل بحقك والله بس
اماني قاطعتها وهي تضمها ودموعها تنزل
يوسف /يليل ياعمتي للحين حساسه شكل شهاب بطل ماعاد يجيب لها هدايا
ماتو من الضحك
اماني بغرور /حبيبي يصبحني بهديه ويمسي علي بهديه
صفر يوسف وهو يقلد صوت بنت /اموووت على الرومنسيه ياربيي كيووت كيووت
ضحكو كلهم
شهد الي واقفه من بعيد وتحس بقهرر !
شروق /فكي الهديه امون
اماني /يله
نشور جلست /وجع مالكم نيه تقهووني
شجون وقفت /اذا ماقهويت بنت عمتي اقهوي مييين ياناس
صبت لها القهوه ومدت لها حلا
اماني صرخت /فرزاتتتتشي
نشور ضحكت
الجده/قطع لهصوت وين شهااب عنك هاه ماقطع صوتك للحين
مشاري ضحك /تبين ادق عليه يمه
الجده/اي دق عليه خله يجي يقصر صوت حرمته
اماني ضحكت/يمههه شسوي احب الماركه ذي وخصوصا الشنطه ذييي باست خد نشور حبيبتي مره شكرا
نشور/ولو ياخالتنا العزيزه ماسوينا شي


•••••


ابو علا /بس مثل منت عارف ياطارق بنتي للحين صغيره
طارق /بس انا ابغاها على سنة الله ورسوله ودراستها تكملها ماراح اقطعها عنها
ابو طارق /بس يابو علا مالكم نيه تعطونا دايم نجيكم طلابين
ابو علا انحرج/على بركة الله تم
طارق فرح /صدق
ابو علا /اي والله الله يتمم لكم على خير
طارق قام باس راس عمه بفرح



•••••


نشور /اليوم ان شاءالله
شهد /نشورر اكيد
نشور لفت عليها وابتسمت/اكيد ياروحي الله يوفقك ويتمم لك على خير وتخيلي اني معك بااغلى ليله عندك
شهد بحزن/صدق ليتك معانا
شدت على يدها نشور وسكتت
فواز من فوق يصارخ/اذا الست نشور حرمة الدكتور لؤي شرفت خلوها تجيني فوق
اسيل/معصبببب خييو ياويلك
ضحكت نشور وهي تقوم تطلع له فوق
طقت الباب
ادخل
دخلت وهي تبتسم بقوه
طلبتني خالو
فواز/تعالي
دخلت وسكرت الباب جلست
فواز/كلميني عن العنود ذي
ضحكت نشور /يعني اقتنعت
فواز طير عيونه
نشور /خلاص خلاص ااا عاقله ورزينه عمرها 28
فواز/زين كبيره مهي مطفوقه
خزته نشور وهي تكمل /مدرسه
فواز /بس انا ماابي مرتي تكون موظفه
نشور /ليشش على كيفك الدنيااا حنا بزمن كل واحد يكون مستقل بنفسه وبذاته يكون لك دخل خاص بك ولا تتكل على احد يعني تترك وظيفتها عشانك مثلاً
فواز/عاد كيفي انا مااحب مرتي تكون موظفه
نشور /ليش ان شاءالله خواتك موظفات وكل وحده لها دخل خاص بنات اخواتك وخواتك انت بنفسك الي ساعدت ان كل وحده يكون لها مشروع ودخل خاص بها الحين مرتك ماتبيها موظفه ربة منزل مثلاً !! وين عايشين حنا
فواز/بل بل لسان مدري من وين جايبته
نشور/انا مع الامرأه حبيي
فواز/كملي كملي
نشور /وش اكمل اخلاق وذوق واسلوب وجمال بعد وش تبي اكثر من كذا وعمرها مناسب لك خلاص لاتشوف نفسك اكثر بعد
فواز وقف وفك الباب /يله اطلعي برا الحين
نشور /نعم
فواز/يله يله
نشور ضحكت وقامت /تأمر يافوفو قلبي
فواز ضحك وصد
نشور طلعت مبتسمه وطلعت بوجها امها اختفت ابتسامتها
شهد /بكلمك امشي ومشت
دخلو الغرفه
نشور/هلا
شهد /ايش التصرفات ذي الي معي
نشور ضحكت وصدت
شهد/نشورررر ترا انا مااستاهل كل ذا يكون بعلمك
نشور حطت رجل على رجل /وانا ماقلت شي طيب
شهد /نشورررر لا تعانديني الاسلوب ذا مايمشي عندي والتصرفات حقت الاطفال ذي اتركيها
نشور/طيب
شهد /وبعد حركات البلوكات اتركيها بعد وسالفة انك تتجاهليني ماتمشي عندي
نشور/طيب
شهد جلست والدمعه بعينها /مقهووووره مقهوره ان بنتي سافهه كل محاولاتي عشانها قاعده اموت باليوم مليون الف مره عشانك وانتي معطتني طاااف طاااف فاهمه ماكأني موجده الاستقبال لخالاتك وجدتك والبنات وحتى الشباب وانا انا ماتناظرين لي
وقفت نشور وهي تضحك /من جدك انتيي ماخذه مقلب بنفسك قلبت الضحكه لدمعه تحجرت بعينها مدت اصبعها الي يرجف بااتجاه امها /كنت صغيييره مولده وعيت عليك انتي حبيتك انتييي وضحكت بسخريه وش سوييتي انتي هاه وش سويتي رحتي تزوجتي على قولك بتشوفين حياتك مانتي موقفتها عشان واحد ولا اكتفيتي بكذا ترررركتيني ترركتيني من يوم كنت صغييره تدررين اني كنت اتمنى ان من يوم وعيت على الدنيا وانا عند ابوي تدرين ولا ماتدرين لاني كنت معك فوووق السماء وطشيتيني بالقاع عشان مصلحتك تدررررين اني احب ابوي احبه واكرهك شفيك تطالعين بي كذا ابوووي من يوم جيته وهو نفسه سالم سالم مانافق معي ماعاملني بشي وصدمني بشي وقلنا غلطت ماعليه يانشور امك بالنهايه بتشوف نفسها بتتزوج غلطت رجعت لك رجعت هذا الي موتني انااا باليوم مليون الف مره اني رجعت لك ايش شفت منك هاه وصارخت تكلميييي ايش شفت منك جلست وهي تعدد بااصابعها شفت من التجاهل الي قاعده الحين تتكلمين به شفت منك البرود والصد والكره تستخسرين بي الكلمه الطيبه انتييي حتى يوم العيد تصدين عنييي وينك عني هاه تطق صدر شهد ويييينك وينككك وينك يوم كنت احتاجك وييينك يوم شفت قسوة ابوي وجدتي وينك قامت تشاهم وهي تسمع صوت الباب يطق وصراخهم برا


>>>



تسمع صوت الباب يطق وصراخهم برا

مشاري/نشورر حبي افتحي مهو زين لك الزعل فكي عشان خاطر اخوك يعين اخوك فكي
نشور كملت/وينك عني يوم مرضت وتعبت وتعبت نفسيتي وينك عنييي يوم ضعفي وكسري وينك عنييي يوم يقولون لي يايتيمه واهلك حيين وينك يوم الزفت حقك يبشرني ان ابويييي شاك اني بنته وينك وينك جلست بالارض انا تعبت ولا لقيتك تقولين الاستقبال لخالاتك وجدتك والبنات وحتى العيال هاه ذولا الي تتكلمين عنهم يوم انتي كنتي تصدين عني هو يصدون لي خالاتي الي كنت احتاج حضنك عطوني حضنهم ايام تعبي وحزني كنت مااشوف الا هم كنت ماااشوف الا هم الا جدتيييي الي تطبطب علي وضحكت فواز الي تسوا عندي كل الدنيا وابتسامة خالد ويوسف لي من بعيدد وحضن مشاري لي والبنات الي يسهرن علييي هممم سهرو عليي مو انتيييي جايه الحين انتي تحاسبيني انا ماني قاعده اشوف حتى ذرة ندم بعينك فاهمه انا مااحبك مااحب اطالع لك حتى تقرفيييني
شهد من بين دموعها همست بتعب /نشورر اسكتي مالي قوه يابنتي
نشور صارخت مع صراخ الي برا /لا تقوووووولين لي بنتي لا تقوووووولين انا مو بنتك فاهمه تدرين من بنتك بنتك نوووف ولدك ابراهيم هم عيالك روحي طبطبي عليهم وخليهم يشفون جروحك فاهمه انا مو لك ولا راح اصير حتى انا اكرررهك فاهمه اكررررهك اكره عيونكك الي مثل عيييوني تقولون لي ليش دايم لابسه عدسات ليش يانشور تدرين ليش عشان مااشوف الشي الي يذكرني بك الشي الي اكره تدرررررين اني كل يوم ابكييي لا شفت لون عيوني عشاني اتذكر شخص اكره شخص مااحبه تقولون لي ليش يانشور مكياجك دايم برونزي تدرين ليشششش لاني ماابغا لون بشرتي مثل بشرك
ايه ايه لا تطالعين مصدومه كذا ايه انا صادقه وصل كرهي لك لهدرجه يااادميه انا اشمئز حتى منك دخلت هنا لقيت الكل حاطني بعينه الا انتييي كل يوم اقول بكره تتغير بكره بكره لاكن ماشفت اي تغييير صبرت وصبرت الين ما اخذني جدي لقيت الحب والامان بعيونه لقيت بفهد كل شي كان ينقصني تجاه ابوي صارررر ابوي وهو عمره ماتعدا الخمس وعشرييين فاهمه صار ابوي حماني من جدتي الي لا انتي موجوده تحميني منها ولا ابوي موجود فاهمه حمانننني وهو المفروض انتي وقتها ماسكه يدي معصبه وابوي يهاوش وتاخذوني بعدين ونرجع لبيتنا طبعا ذا بخيالي يعني وضحكت ضحكة قهررر ممزوجه بحزززن وقعدت انا مادري اصلاً ليش قاعده ابرر حتىىىى مدري ليش بس بكمل لانها اخر مررره بتتكلمين معي بهلموضوع فاهمه

بعدت وهي تاخذ ماء وتصارخ/مابنا شييي شفيكم نصفي حسابتنا اهجددو
شروق الي تصيح /طيب فكي الباب تكفيين
نشور مسكت المنديل وبدت تمسح وجها/ذي اخر مره راح تشوفين دموعي عشانك وعد وعد قعدت وهي حاطه رجل على رجل اي تفضلي كنتي تعاتبين اتوقع ضحكت بسخريه بس اخبر العتاب لااشخاص يحبون بعضهم وانا مااحبك يعني ولا اتوقع انك تحبيني ولا

شهد قعدت وهي حاطه كفوفها على وجها وتصيح بشكل يقطع القلب بنتها كسررررتها كسرررتها كسر ماتوقعته منها ماتوقعت كل هذا الحقد والكره بتلقاه ببنتها

نشور بقرف /بلا دراما الدموع ذي ترا ماتمشي عندي تحسبين بتكسريني بها يعني او بجي بقول خلاص تكفيين خلاص سامحتك خلاص لا تبكين انسييي انسيي واصحي ارجعي لزوجك الي فضلتيه علييي ارجعي له عشان اخوانيييي فاهمه لا تخلييينهم يعيشون مثل ماخليتيني اعيش على الاقل يصيرون هم سعيدين على الاقل يطلع منك شي حسن لو ماكان لنا كلنا انا انسيني مثل مانسيتيني من 16سنه واخترتي تتزوجين صيري قد قرارك مو تقووولين امجد منعني وامجد وامجد معن ذا كله عذر عشان تطلعين نفسك يعني خلاص صيري تحت امر امجد واسعدي اخواني وانسيني مثل ماقلت لك
انا عندي جدين يسووون الدنيا ومافيه عندي عمام وخوال سند وضهر عندي اخوان عضدددد وعندي خوات لو ابدلهم بالدنيا كلها ماايكفي عندي عيال خوال وعمام يعزووون ويسندون والاهم من ذااا كله عندي زوج لو ابدله بالدنيا كلها مااساويه يحبني ويعزني اخذني ولم جروحي عوووضني عنك وعن الي يسمي نفسه ابوي ورغم عيوووبي الي اكثر من محاسني الا انه عزنيي ورزني ولو غلطت طلعني صح بس عشان مايخلي احد يكسرني مايرضا علييي حتى بنظره بنظررره واتوقع انه عوض من ربيييي عنكم كلكمممممم كلكم ويسواك انتي ويسوا غيرك فاهمه انتييي منتي امي وانا ماني بنتك نقطه وطلعت فكت الباب ولقت الكل موجود لفت لشهد
اي صح عمليتي الي بعد كم يوم اتمنى اني مااشوف وجهك او زولك حتى بطرف المستشفى واييي بعد ترا ماراح اسامحك ف من الحين لا تجين وتتعبين نفسك انصحك تروحين تدورين على رجالك عشان عيالك احسن يعني الا اذا انتي حاطه عينك على احد وبتاخذينه وتطشينهم هذا شي ثا ماحست الا بمشاري يسحبها
وياخذها
نشور تصارخ /خلننني اكمل خلنييي يمكن تفكر كذا اذا صدددق الله يعييينكم يااخواني
مشاري صارخ /بسسس خلاص اسكتييً
نشور ابتسمت باانسكار /طيب
مشاري اخذها لغرفته وسكر الباب
مشاري ساكت وهي ساكته
مشاري /صارخي طلعي كل الي بقلبك لاكن مو على اي احد علييي انا وبس لا تهتزييين قدام احد لا تنكسرين قدام اي احد انا وبسس فاهمه
نشور ساكته
مشاري صارخ /لا تضعفيييين ماابي اشوف دموعك مااحبها ماااحبها
نشور ساكته
مشاري /صارررخي صارررخي وين الصراخ الي قبل شوي وينه طلعي الي بقلبك ارتاحي ارتاحي
نشور بدت دموعها تطلع
مشاري /ابكي ابكي يفيد البكاء ترا صارخ ابكييي
نشور صمت
مشاري قرب لها وهو يضمها /ابكييي اغسلي قلبك ارتاحييي بس قبلها اوعديييني يكون اخر انهيار لك اخر بكاء لك اخررر حززن لك مسك وجها نشوررر لا تحزنين لا تبكيييين عطينيي همك انا احمله انا مستعد بس انتي لا لا لا تسمحين لنفسك حتى اموووت انا اموووت مااتحمل اشوفك كذا نشور مااتحمل بدت دموعه تنزل
نشور بدت تبكي على صدره تبكيي تطلع الي بقلبها تغسل قلبها تغسل حزنها يمكن ترتاح يمكن ولا تسوي كل ذا عشانه طلب منها عشان اخوها نظر عينها وسندها وعزها وعضدها وعينها وكلً شي بالدنيا لها له هوو وبس عشانه هو بس ماراح تحزن ماراح تسمح لنفسها حتى ماراح تسمح انها تشوف دموعه تمسح دموعه الي تطيح
مشاري /مااتحمل مااقوا يانشور مااقو اشوف انكسارك انتي انتي الوحيده الي لا شفت بس وجها زعلان تتسكر الدنيا بوجهي لدرجة اني مااقدر اتنفس مااقدر لا تسوييين كذا مره ثانيه لا تسمحين لنفسك تنهارررين عند اي مخلوق لا تحزنين نشور تكفين مااتحمل قعد يبكي
نشور مسكت يده وهي تمسح دموعها/مشاري انت اخووي وسندي ماابي اشوفك كذا حتى لو عشاني
مشاري /احس الكلام الي قلتيه قبل شوي كسرني خنقني خلاني اقول لنفسي وينك عنها وينك عن همها ذا وينكككك غبييي ماتشوف ماتشوف احسني مهموم متضايق حزززين ومكسور على غبائي نشور تكفيين سامحيني
نشور ابتسمت /انت انت اخررر انسان غبي اخر انسان يعتذر انت ملاك ملاك ملاكي انت انت حسنتي الوحيده انت الي ادعي ليل نهار ان الله يطول بعمرك ويخليك لي مشاري انت دوائي انت حبي اخوي وربي انك اغلى انسان بقلبي لو خيروني بين الكل الكل فهد جدي ابوي امي لؤي حتى لؤي وانت اختارك وانا مغمضه انت الي لميتيني ولميت قلبي ووقفت معي انا مااتخيل حتى فكرة اني اعيش بدونك لاتسوي بي كذا تكفى يامشاري تكفى لا تعتذر لا تنكسر مسحت دمعته مابي اشوف حتى دمعتك دمعتك مو بس تنزل وخلاص لا دمعتك تنحفرر هنا بقلبييي مااتحملها مااتحمل اشوف القهر الي بعينك مو انت الي المفروض تبكي وتنقهر هم ابوي وامي هم الي المفروض يكونون بالانهيار ذا هم انت ماتستاهل انت عيني وروحي مااتحمل اشوفك كذا وقفت ووقفته وهي تضمه
لا تزعل روحك وتقهرها وتندم انت ماتستاهل هذا كله انت روحيييي ياروحييي روحييي واعز والله
مشاري ضمها وهي يحاول يسيطر على نفسه عشانها
نشور ابتسمت وبتلطف الجوء /والله وطلعت غاليه
ضحك مشاري وهو يدفها ويروح ياخذ ملابس ودخل يتسبح
نشور قعدت شوي الين ماهدت وطلعت
لقت الكل جالس بالصاله العلويه
نشور من بعيد وهي تضحك/مااتحمل دموع زياااده خلاص كفايه ترا
ابتسم الكل
نشور جت وجلست
شروق /انبح حلقي وانا اصارخ افتحي افتحي ياحيوانه
نشور ابتسمت /مدري شدخللك يعني بصفي حساباتي يختي قبل امو
الا شافت الكل طير عيونه
نشور ضحكت /اطقطق اطقطق بس مدري شفيكم صدق كان خليتوني على راحتي ودي اقول كلام بعد
شمس /كل الكلام الي قلتيه وودك تقولين بعد وضحكت
نشور ابتسمت وهي تشوف الساعه /اوه والله راح الوقت الحين يجي لؤي
الجده /اليوم تدخلين المستشفى يمه
نشور بحب /اليوم اسوي التحاليل ومدري عاد اجلس ولا لا اشوف يعني
شروق /شرايك اقعد عندك بالمستشفى وابتسمت بشطانه
مشاري من وراها /عشان لؤي يذبحك ياحبي
شروق /وش دخله بجلس عند بنت عمتي
نشور اعجبتها الفكره /ليش لا اشوف الوضع واقول لك وغمزت لها
شروق ضحكت /تحمست الله ياخذ عدوك
ضحكت نشور
مر ساعه وجاء لؤي
ركبت السياره بنفسيه جديده تحس نفسها براحه مش طبيعيه /هااااااااي
لؤب ابتسم/هااي مشا وهو يقول اشوى مروقه انا قلت زعلانه ليش جاي بدري
نشور ضحكت /اذا بشوف وجهك الحلو ذا ليش ازعل بالعكسسسس افرح
لؤي/لا لا بديت اخاف ترا
ضحكت نشور
نشور/مانمر البيت اخذ اغراضي
لؤي/اول نشوف الاوضاع وكذا
نشور هزت راسها
لؤي توجه المستشفى نزلو
تمشي بجنبه وتحس بدا الخوف والارتباك والجد بدا يتسلل بقلبها
استقبلتهم دكتوره /اوه دكتور لؤي ياهلا
لؤي/اهلاً دكتوره عبير ومشا
نشور وقفت
لؤي استغرب ولف عليها/وش بك وقفتي
نشور /منهي ذي عبير
لؤي وهو يطالع لساعته يشوف الوقت /معنا بالقسم يله تأخرنا ومشا ومشت معه وهي منقهره لو الوليد ولا غيره هلابها كذا قوم الدنيا وقعدها
ريما/دكتور دكتور وجته
لؤي لف/هلا
ريما/فيه حاله عاجله
لؤي/بس انا مو مستلم يا ريما شوفي الشباب المستلمين وعندي موعد بعد
ريما هزت راسها بسرعه ومشت
لؤي وهو ماشي /ذي ممرضه اسمها ريما متزوجه بعد وكمل
نشور /اجل عبير مهي متزوجه
لؤي /لا
نشور /ماشاءالله وانت تعرف من المتزوجه ومن الي لا
لؤي /اكيد يعني زميلتي بالداوم
نشور طيرت عيونها /زميلتك زميلتك
وصلو لغرفة الدكتور طق الباب ودخل
••••



علا ضحكت وامها بعد
ابو عُدي /مااتوقع قلت شي يضحك
ام عُدي /اكيد تطقطق علينا
ابو عُدي/ماني كبركم يوم اطقطق كل كلمه قلتها وانا صادق بها طارق خطب علا وعطيت ولا اسمع اي كلمه بهلموضوع
علا وقفت بصدمه/بس انت تدري اني ماابغاه
ابو عُدي/دلعتك بما فيه الكفايه ياعلا والظاهر اني زودتها معك بعد ولد عمك كانك تبيني وتبين رضاي تاخذينه وكانك ماتبيني وعازيتني لا تاخذينه هذا اخر كلام عندي ومشا وخلاهم
علا طاحت دمعتها وهي تناظر لاامها وهمست/يمه
امها هزت كتفها واخذتها لحضنها بعدم حيله


نهاية الحب والاحترام لرأي الي كان مقدمه طارق لعلا و الي خلت علا ماتطالع لهلميزه وتشوف نفسها



•••••


شربها العصير
نشور بتعب /بس كفايه
طير عينه لؤي /نشوووور
نشور كملت شربه وبعدها/والله خلاص كبدي قامت تحوم علي
هز راسه وبعد عنها
انسدحت على السرير بتعب بعد مااخذو لها اشعه وتخطيط وتحاليل ودم تعب جسمها الضعيف
لؤي ماسك يدها/كيفك الحين احسن
نشور ابتسمت وهي تهز راسها
لؤي مسك يدها بقوه ويطالع لها
طق الباب
لؤي /دقيقه قرب لنشور وحجبها زين ادخل
دخل الدكتور الاستشاري ودكتور ابو عادل المسؤل عن عملية نشور والدكتور احمد
الدكتور احمد/حنا سوينا كل الفحوصات الازمه يادكتور لؤي
لؤي هز راسه
الدكتور الاستشاري /لحد الحين احس ان راح تنجح العمليه باذن الله الواحد الاحد
الكل/ان شاءالله
ابو عادل /وبعد ماشاورتهم ياولدي قعدتكم اليوم وبكره مالها داعي التحاليل تطلع كلها بعد يومين وقاعد احاول اطلعها قبل بعد بس لو جمعنا كل التحاليل بتخلص بعد يومين وبكذا جلستكم مالها داعي بالمستشفى ابد ابد ارتاحو ببيتكم وبعد يومين بعد ماتطلع التحاليل يعني نقرر هل تدخل او لا
لؤي /ان شاءالله الله يعطيكم العافيه
الكل دعو لنشور بالشفاء وطلعو
لؤي /تبين نطلع الحين ولا ترتاحين شوي
نشور /لا نطلع وارتاح ببيتنا احسن
هز راسه لؤي وساعدها بالوقوف عدل حجابها وسكر ازارير عبايتها وسندها له وطلعو
بالسياره
لؤي /بوديك لمطعم عجيبببب
نشور ابتسمت /يله ورني
لؤي لف لها/على فكره امي مسويه عزيمه كبيره وقالت لي عشان اجيبك قلت لها مااتوقع
نشور /عزيمه
لؤي /اي مدري وش سببها والله بس قالت لي ومااتوقع تقدرين ولا
نشور /اثير بتجي
لؤي استغرب /ليش
نشور /اسأل بس
لؤي لف وهو يضحك/نشورر عزيمه كبيره بلا مشاكل والله ماافتك من لسان امي
نشور تستدعي البراءه/بالله بالله شف شف عيوني شف هذي عيون راعية مشاكل طالع طالع
لؤي طالع لعيونها وهمس /وحنا وش ذبحنا غير عيونك؟
نشور ابتسمت وصدت وهي تقول /طالع لطريقك بس لتسوي بنا حادث وتروح العزيمه علي
لؤي ابتسم /بمشيها هلمره وبعدين مخوفني اصرارك انك بتروحين ترا
نشور ابتسمت /افا بس افا متى عمري سويت شي انا
لؤي ابتسم بعدين قال/صدق بتروحين
نشور /ايه
لؤي /منتي تعبانه
نشور /لا توديني لمطعمك الي تقول واكل واصحصح واخذ شور واصير ميه ميه
لؤي /اوكي


••••

ام علا /بروح لاام لؤي بتجين معيً
علا/لا مالي نفس
ام علا/امشي ياروحي يمكن تلقين نشور وتخفف عنك
علا/مالي نفسس يمه مالييي نفس
امها /على هواك


•••••

فهد /اوكي
بعد دقايق طلعت له شروق رفض انه ينزل من اول مره قال لها تجيه بالسياره
ركبت وهي مستحيه منه جدا خصوصا اول لقاء بعد الملكه
بهمس السلام عليكم
فهد ابتسم /وعليكم السلام مد يده لها صافحته وبسرعه سحبت يدها ابتسم فهد ومشا
فهد /وين تبينا نروح
شروق /اي مكان
فهد /وين يعني
شروق بهمس /اي مكان
فهد حب ينرفزها /بس بنروح على ذوقك وين يعني
شروق بقلة صبر/لااي مكان قلت
فهد /يعني بالشارع مثلاً
شروق صارخت/اوووه عاد اي عادي وش به الشارع
ضحك فهد وشروق استوعبت وانحرجتتتت
وبتوخر الاحراج عنها /وبعدين من الي مطلعني ليكون انا وانا ماادري المرفوض انت الي تختار المكان واستوعبت انها اعمتها بدال ماتكحلها
فهد لف عليها وهو يتصنع الحزن/افا وانا اقول ابي اوديها لشي تحبه اخر شي تسوين بي كذا ماهقيتها منك والله
شروق علطول وصلت دمعتها بندم
فهد وقف السياره وهو يضحك
شروق صدت وبدت دمعتها تنزل
فهد مسك فكها ولف وجها له وبدا يمسح دمعتها بااصبعه برقه وهو يقول بهمس /امزح معك شفيك وبعدين مااحب مرتي تكون حساسه ترا انا مزوح مره ولا شفت دمعتك بكل مره امزح فيها معك اتضايق وبدال المزح يصير حزن تمام
شروق بس تبي تبعد عنه هزت راسها بسرعه باايه
فهد/دمعتك غاليه لا تنسين بعد عنها وكمل سواقه
شروق تحس بحراره وكتمه وضيق تنفس احراج بدت تهوي على نفسها تحس بحررررر
فهد يطالع لها بنص عين وكابح ضحكته على وجها الخجلان وصاير احمر
فهد /ازود على المكيف معني متجمد بس شكلك حرانه وغمز لها
زاد خجلهاااااا وفهد ماقدر يكتم ضحكته بعد طلع ضحكته
شروق /حيوووان
فهد من بين ضحكه/عيييب
شروق صدت عنه وقف فهد بموقف عند كوفي /احم
شروق لفت له
فهد /عندي هديه بسيطه
شروق ابتسمت بااحراج /هديه
فهد هز راسه وطلع العلبه من مخباته ولف ورا وطلع البوكيه الي جايبه واعطاه شروق
شروق استحتتتتتتت مره مره
فهد مات على حياها قال/شكلي كل يوم بجيب هديه دام بشوف وجهك كذا
شروق سوت انها ماسمعته وتشم البوكيه وبدت تشغل نفسها بالهديه وتفكها
فهد /افاا مافي شكر مافيه حضن كلمه بوسه
ماحس الا ببوكس خفيف منها
ضحك فهد /اسف اسف
شروق فتحت الهديه كانت اساوره من توري بورش فخمه وناعمه
شروق لا تلقائي/الله
فهد فرح انها اعجبتها
شروق وهي تلمسها /مررره حلوووه مرره شكرا طلعتها وهي تمدها وتمد يدها له وكحركه متعودتها دايم مع مشاري ويوسف اذا جابو لها شي تقول يله لبسني كانت مي مستوعبه انه فهد
شروق /مثل ماجبتها حطها
فهد /حاضرين اخذ الاساوره لامست يده بيدها
شروق استوعبت حركتها وبعدت يدها بسرعه
ضحك فهد وهو يسحب يدها/على كيفك الدنيا خليك قد كلامك فك الاساوره ولبسها ناظر لها تليق بك على فكره وابتسم لها
شروق سحبت يدها وتحس انها مرتعشه من لمسة يده /شكرا مره
فهد /ولو
شروق بعدت وهي تهف وجها تبي هواء رحمها فهد وقال وهو يفك الباب /يله ننزل ونزل
شروق بدت تهدي نبضات قلبها الي تطق بقوه ومعدتها الي بدت تعورها من كثر الارتباك والاحراج بس مو عوار مو حلو ابددد لا ارتباك حلو خفقان قلب بس حلو له طعم غييير ، ريحة عطره الي ماليه المكان مأسره قلبها
نزلت بعد ماطق شباكها ابتسمت وهي تاخذ شنطتها ونزلت

••••

لؤي دخل /يله نشور تأخرنا ورفع راسه انبهر كلعاده
نشور /احس فيه شي ناقص ولا ؟
لؤي تذكر حاجه/دقيقه
هزت راسها نشور وراح قعدت تطالع لنفسها قد ماتقدر تحاول تطلع حلووه عشان تقهر اثير
لبست فستان ابيض ميد ومكسر ومن فوق مثلث من ورا ومن قدام اكسسوراتها خلتهن نيلي تقريبا وكعب اسود كسرت شعرها ورفعته شوي منه من قدام مكياجها ناعم
جاء
لؤي ابتسم/غمضي
نشور/شناوي عليه
ضحك لؤي /غمضي يله
نشور ابتسمت وهي تغمض /اوكيي
قرب لؤي ونشور حست بقربه بدت تتوتر
لؤي الي كان وراها حط راسه على كتفها وبدا يستنشق عطرها وقال بهمس/لا تفتحين
نشور بتوتر/بسرعه
حست فيه شي انحط على عنقها
لؤي الي بعد شعرها برقه وبدا يسكر العقد ورجع ضمها
/الحين فتحي
فتحت نشور وتطالع للعقد شهقت/ذا الي كنت ابيه بروما؟؟
لؤي ضحك وهو يهز راسه
نشور ضحكت بسعاده ولفت عليه وضمته بدت تدمع عيونها /مرره شكررا
بينها وبين نفسها تحس هلشي ثقيييل عليها مرره هي ماتستاهل المعامله ذي كلها هي خاينه!
لؤي يوم حس بدموعها بعدها وهي يقول برقه /ليش الدموع ليش
نشور شهقت اكثر من نبرته لمست فيها الحنان
لؤي /نشووور وبدا يمسح دموعها وهو يقول انتي حرمة الشيخ لؤي وحرمة الشيخ ماتنزل دموعها لااي سبب
ضحكت نشور وهي تهمس /ياواثق
لؤي الي حاط يدينه على وجهها/وانا صادق ولا
نشور ضحكت /صادق وطاحت اخر دمعه
مسحها لؤي ونشور بحركه غير متوقعه منها باست يده الي على وجها
لؤي انصدم ونشور بعدت علطول وهي تقول /يله تأخرنا
لؤي /ترا بننام هناك
نشور/لؤي!
لؤي وهو طالع/اذا مالنا ملابس خوذي انتظرك برا
نشور تأفأفت وبدت تجمع الاغراض وعدلت مكياجها وطلعت بسرعه


••••

مشاري /سلام
الكل لف /اووووه
وقامو يسلمون عليه وجلسو
مشاري /مابغيتو تطلعون من زمان عن طلعاتكم
هاني/يولد خلها على الله الشغل لعيوننا والله اليوم غير تفضينا
مشاري /الله يعين
وصلت سياره نزلو منها عدي ومسفر
معن جاء يركض وهو يزحف بطريقه مضحكه /هاييييي شله
الكل ضحك وهم يقومون يسلمون وسلمو على مسفر وجلسو
اصيل /وينكم مختفيييين
مشاري الي كان يعرف عدي عن طريق خوي لهم يجيبه مرات بس مو مره معه
عدي /والله مشاغل
فيصل/كلكم مشاغل يعنني
مسفر/الظاهر تحسبنا مثلك وانت نايم الفلوس تطيح عليك طيح
هاني ضحك/الي يقهر انه اغنانا
فيصل/يكفينا الله شركم خمسه وخميسسسه خمسه وخميسه
ضحكو
عدي /خمسه وخميسه ولا عشره وعشيره وحنا صادقين مدري لمتى ابوك بيصرف عليك
فيصل الي صب له قهوه/والله انا راضي بحييياتي كذا
مشاري/يبي لنا نزوجك اغديك تعقل
فيصل /كانك تزوجني حدا خواتك ارني موافق
مشاري ضحك/والله خواتي راحن الله يوفقهن لاكن كانك جازم ابشر بعروسه تسرك
هاني/ياهووه ماتزوج الا السربوتي ذا زوجني انا ياخي
ضحكو
فيصل/ياخييي انت شتبي شتبييي هاه لا حول مناشبني ترا بحييياتي لف لمشاري تم تم تم
مشاري ابتسم/حي الله النسيب
ضحكو كلهم
اصيل/واذا العروسه عيت
فيصل وقف وهو يسحب تيشيرته/لا انتووو بكم بلا اليوم علي
مشاري قعده وهو يضحك/معليك ماراح تعيي اجلس
مسفر/شسمها وشهي من بنته وش تقرب لك
فيصل خزه/عفووووا شدخلك مرتي ولا مرتك يله اقضب الباب
مسفر ضحك /وانا كنت بسهل لك السؤال وغمز له وهو يضحك
مشاري /لا جزمت وجيت بتجيب اهلك اعلمك غير كذا مافيه
عدي /ماش النسيب مااش
ضحكو كلهم
اصيل/اقوول شباب مادريتو
الكل /وش
اصيل /تخبرون مروج المخدرات راشد ال ***
مشاري فز بسرعه/شفيه
اصيل/مسكوه
الكل /احلف
اصيل/وربيي ساعدتهم بنت يقولون خرفنته ياما علمها المكان وبلغت الشرطه
هاني /والبنت شمصلحتها
مسفر/تلقاها حاقده عليه اكيد
مشاري /يستاهل الله ياخذه
ووصلت اخر سياره قاطعت حديثهم
نزلو منها ولدين وجو لهم
تأخرنا ولا ماتأخرنا
عدي قام /كل ذااا وما تأخرتو وضحك وهو يضم عبدالله
عبدالله/مكانكم بعيدددد وبدا يسلم عليهم
عبدالله/ولد عمي رائد سلمو عليه واخييييرا صرخ تعال
نزل ولد من السياره
الكل صرخ سنددددددددد
وراحو له يتراكضون يضمونه
عبدالله/شوي شوي ذبحتوووو ولد خالتي وضحك وهو يصب له قهوه
رائد/ولد صب لنا
عبدالله/اخدم نفسك بنفسك حبيبي
رائد/عز الله مامنك فايده وسحب الدله


••••

وصلت لبيت عمها خالد
لؤي /انا بروح الشباب متجمعين بالملحق اذا تبين شي ارسلي لي
نشور /تمام
لؤي مسك يدها/بلا مشاكل عشانيي نشور
نشور /طيب
هز راسه لؤي ونزلت نشور تذكر ونزل وراها بسرعه
نشور
نشور وقفت ولفت /هلا
لؤي قرب منها وهو يحط يده على راسها وبدا يقرا الاذكار
نشور كانت مبتسمه خلص وبعد خطوه
نشور /شكرا
لؤي /مافيه شكر على الواحب يله ادخلي
نشور ابتسمت ودخلت
لؤي انتظر ياما تدخل وبعدها راح للعيال

بصوت جهوري وكله رزانه وثقه/السلام عليكم
الكل لف مصدوم ماتوقعها تجي قامو سلمو عليها
يوم وصلت لااثير شطفتها متعمده ومشت
البعض انتبه والبعض لا
اثيير صار وجهها احمررر من الاحراج جلستها امها وهي تضغط على يدها
ام لؤي سكتت خافت تتكلم وتجيب نشور لؤي والله لايفضحها عند الحريم
اما اثيييير جن جنونها وقفت بتصارخ الا ام لؤي قالت بسرعه /اثيييير حبيبتي بالله جيبي لي ماء دامك وقفتي
اثير سيطرت على عصبيتها/ابشري وراحت ولحقتها ام لؤي وهي تقول /عديها ووعد اخذ حقك بس خلي الحريم يروحون لا ينقص وجهي وانا خالتك
اثير وهو ودها تكسر الكوب الي بيدها/هلمررره بس هلمررره عشانك ياخالتي عشانك
ام لؤي /الله يجزاك بالخير يابنتي وراحت
حلا جت والكعب يطقطق ما فاتتها الحركه بس تحس ان اثير تستاهل خصوصا بعد المقطع الي ورتها امها
اثير/شفتيييي مرت اخوك شسوت بي فشلتنييييً
حلا/لا ليش شسوتً
اثير/ماسلمتتتت علي تخيلي قدام الكل شطفتني
حلا/يمكن ماانتبهت بعدين مااحد انتبه اذا انا مادريت كيف الحريم
اثير بقهر/شفتهمم بعيووني وهم يطالعون
حلا وهي ماشيه/موسوسه وطلعت وهي تقول لا تتأخرين
اثير قعدت مقهوره مقهوووره تنتظر الكل يروح على نااررر بس عشان تاخذ حقها

نشور /ان شااءالله ابشري
رشا/لازززم نشورر لازم ترا عزيمتي بكره عشان بيتي اذا ماجيتي بزعل قلت لك
نشور /لا معليك باذن الله اجي اشوف لؤي اول
رشا/مهو معي اكيد
نشور اكتفت باابتسامه
جت ام علا جلست عندهم
نشور/عمتي علا ليش ماجت؟
ام علا /اه وش اقول لكم وقالت لهم السالفه
نشور /والله ياعمه قلت لها بيصير مصيرك كذا خوذيه احسن بس هي الله يهداها
ام علا/تقول والله ودي بس ماني مرتاحه ابددددًا
رشا /الله يعين
ام علا تنهدت/امين):

••••
الحمدلله


مشاري ضحك/ضبطت الصوره ابشركم وقعد
اصيل/مابغييييت فكي تشنج من كثر ما ابتسمت
هاني /عزالله منت متعود
جاء عدي /يله يعيال العشاء
قام مشاري معه يساعده
مشاري صارخ /يله يعييييال
قامو يمشون
سند يصارخ /يليل ذا على طبعه للحين
عبدالله/ابد على حطتك يدك ابو خالد هو ابو خالد
مشاري خزه/على كيفك ابو خالد
هاني /عشان حبيبه خالد يبيك ابو خالد غصب وضحك
مشاري /صر انت ابو خالد
عبدالله/مهو ولد عمك وراك ماتسمي عليه
مشاري /والله عاد مزاج وش دخلك
عبدالله/ياحيف على الرجال ياحيييف
مشاري ضحك
رائد/الا صدق وينه خالد مختفي ؟
مشاري /والله مع الوليد عندهم شغل وكذا
عبدالله /واحشنيييي والله
مشاري يطالع له بنص عين/ومن الي مقابله قبل امس
عبدالله/قلتها قبل امس قبل امس
سند لف على عدي /يقولون خطبت
عدي ضحك/اي
مشاري /صددق الف الف مبروك
عدي ابتسم /الله يبارك فيك ويبقيك
فيصل/من جماعتكم ؟
عدي /ايه تصير بنت خالي
مسفر/ماشاءالله الله يوفقك
عدي /امين
اصيل/ومتى الملكه؟
عدي /تو مافيه شي الحين اقل من ثلاث شهور تقريبا مافيه شي بعدها عاد مدري
الكل /الله يوفقكم
هاني /وانت مشاري متى العرس؟
مشاري /مثل ماقلت لكم بعد اسبوعين
سند /انت من جدك تتكلم
مشاري /الظروف تجبر وانا اخوك
سند /الله يوفقك
مشاري بهمس/امين
فيصل ناظر لمشاري و ضحك/وانا متى خطبتي
مشاري ابتسم /بلوقت الي تبي واذا انت تبي
هاني /اقول اعقل بس ذا ماوجه وجه عرس
فيصل بعناد /عاد والله لااعرس لو اخذ عجوز وش عندك استاذ هاني
هاني ضحك /انتظرررني
فيصل/ابشرررر
سند /ليش من بيزوجه
مسفر/مشاري
سند/اوووه وانا لي خمس سنين انغزز مشاري ولا اعطاني وجه
ضحك مشاري /فجاءه كلكم قايلين لي وانا مدري ماشاءالله
سند/وانا صادق وضحك
مشاري /والله كلكم رياجيل وتشرفونا وتشرفون نسبنا ومحدن برادكم الي يبي وصادق يدل البيت
الكل /ماتقصر
مشاري ابتسم
وبدو يغيرون مواضيعهم

••••
الحمدلله



الكل مشا من العزيمه بقا الاهل
رشا/نشور ليش ماتعشيتي ؟
نشور/والله كنت توي ماكله بالبيت ومامن شهوه اكل شوي ان شااءالله
الا دق عادل يقول لها تطلع
نشور/جايب معن معه؟
رشا/ايه
نشور/بله خليه ينزل واحشششني
ابتسمت رشا/اوكيي
نشور ارسلت للؤي يجيب الهدايا
جاها معن مع لؤي الي قابله بالحديقه وكانت برا تنتظره
ضمت معن وتبوسه وتشيله
لؤي رفعه لها/عشان مايعورك
نشور ابتسمت وصارت حاضنه معن وحاضنه لؤي الي رافع لها معن
معن/وينك عني انا واحشتنييي
نشور تناظر للؤي كانها تعاتبه
لؤي طير عيونه/وانا شدخلني
ضحكت نشور وهي تقول لمعن/موجوده حبيبي انت الي ماصرت تجييني
معن بزعل /انتي الي ماصرتي تجيني وتجيبين لي العاب وحلويات مثل اول وغورقت عيونه
نشور علطول صارت بتصيح وغورقت عيونها /والله ابييك واحبك كل يوم احبك اكثررر بس والله شسوي وماقدرت تقول شي
لؤي التمس معنى العلاقه الي هم بها شاف تعلقها الواضح فيه لدرجة انها نزلت دمعتها بس عشان عاتبها
لؤي قال وهو ياخذ معن ويجلسه بالارض ويجلس معه/انا قلت لها شوفي معن يشتاق لك ولا لا ، ولا هي تصيح عندي تبغاك
معن بكره/انت حيووان انا اكرهككك مااحبك من اخذت نوشه لبيتك الي مو حلو وانا ماعاد صرت اشوفها مثل اول
ضحكت نشور على صدمة لؤي
لؤي/والله انا الحيوان الي جالس معاكم وقام وهو يبتسم من ضحكة نشور القويه هي ومعن
بعد ماراح معن ورشا والكل
بقت خالة لؤي واثير وام لؤي وبناتها
اثير وقفت /هيه انتي
نشور الي كانت جالسه لحالها وعلى جوالها كانت تدري ان هي الي مقصوده بس مارفعت حتى راسها
اثير /اكللللم مين
نشور على نفس الوضعيه
اثير صرخت بقهر /حررررم لؤي
نشور رسمت احلى ابتسامه ورفعت راسها وهي تقول /هلا
اثير ماتت من القهر
ومي وحلا يضحكن
اثير /من انتييي يوم ما تسلمين علي شايفتني جربا ولا نجسه وش تقصديييين من حركتك
نشور تصنعت الاستنكار /انا ماسلمت ؟ مدريت عنك
اثير صرخت بقهر اكثررر من برودها/طول بعررض مادريتي عنييي سحبتي علي قدام الحريم يا***
نشور وقفت وهي تقول بهدوء /لا تغلطيين ولا ترفعين صوتك دامي لازمه حدودي معك
اثير قربت منها وهي تقول /لا بغلططط وش عندك
على جية لؤي الي وقف ورا مااحد يشوفه
نشور تحاول ماتغلط/قلت لك دامي لازمه حدي الزمي حدودك احسن لك
ام لؤي /مهي لازمه حدها شعنددك اجل تفشلينها بين الحرييم وتبينها تسكت
نشور بهدوء وهي تقول /الحشيمه لكم ولعمي وعشان لؤي ولا ذي ماوجها وجه حشيمه وبسكت عشان لؤي بس ولفت اخذت شنطتها
الا جتها اثيير وهي تقول /لا لا اغلطيي اغلطي ومدت يدها عليها وهي تقول من انتييي يوم تسحبين علي وبعدين راح اقوووول لك مررردك الموت ولؤي لي
نشور انصدمتت من حركة اثير ماتوقعتها بجيحه لهدرجه الي توصل فيها لطق ولا بعد تقول لؤي لي ترا لانك بتموتين!!وطلعت حرتها بشعر اثير طلعت قهرها كله بها نفشته لها واثير ماقصرت
لؤي الي كان مصدوم دخل وهو يصارخ
ياحرررريم
الي كانو يفكون بعدو واثير انخرشت وبعدت
نشور /مدي يدك مرره ثانيه والله لااكسرها كسررر والله
ام لؤي /لا تصارخييين على بنت اختي وجعتن توجعك
جاء لؤي اخذ نشور بيهدي الوضع
نشور وهي ترافس لؤي الي ماسكها معصب /والله اذا بنت اختك مااحترمتني تخسي احترمها
ام لؤي /يالؤي خذذذذ مرتك عني
نشور تصارخ/لا لا ماني رايحه تلف على اثير الي تصيح من شافت لؤي الي كان شايف كل هلمسرحيه
تعالي تعالي لا تخلين شغلك ناقص تعالي
لؤي وهو يصر سنونه/نشور
ام اثير/لؤي خذ مررررتك
لؤي وده يخليها تصفق اثير اكثر بس يدري لو ما اخذ نشور غصب ان امه راح تلوم نشور على كل شييي
لؤي سحب نشور ونشور رافضه ترافسه وتهاوش متنرفزززه طلعت كل حرة قلبها وتحس قليل
لؤي صارخ /نشور
نشور بعناد /قلت لك اتركنيييي اتركننني خلني اصفقها اتركني
مي وحلا يطالعن وميتات ضحك
اخر شي لؤي شال نشور بغمضة عين وطلع فيها وهي تهاوش
ولؤي عاقد حواجبه
طلعها لجناحهم ونزلها وقفل الجناح وقعد وهي قعدت وتضرب رجلها بالارض بقهر
لؤي قام يضحك
نشور انصدمتتتت لها ساعه تنتظره يهاوش
لؤي من بين ضحكه/اشكالكم تحفه تموتتتتتتت ولا اصبعك وانتي مادته ومسك اصبعها وباسه وهو يضحك
نشور وقفت وهي مبتسمه /لي ساعه انتظرك تهاوش
لؤي بجديه /ماسويتي شي غلط عشان اهاوشك عليه
نشور قعدت /زين على الاقل انت معي
لؤي ابتسم/انا دايم معك
نشور لفت عليه والدمعه بعينها قالت /تدري شقالت لي
لؤي لف مايبي يشوف نظرة الانكسار بعينها تموته هلنظره لا شافها وده يذبح كل من قرب لها لو حتى بنظره قال بهمس /شقالت
نشور لفت والعبره خانقتها/تقول اصلاً انتي بتموتين وراح اخذ لؤي
لؤي لف على مصدوم/ايش
نشور لفت عن عينه بحزن
لؤي قرب لها ومسك يدها وهو يقول /لا اثير ولا غير اثير بعدك انتي شايفه وجها ولا وقاحتها ولا اخلاقها المقرفه من ياخذها ذييي ذي لو اخر زوجه بالعالم مااخذها
نشور نزلت دمعتها
لؤي /مادام عندي القمر مالي ومال النجوم؟
نشور ضحكت وبكت مع بعض ضمته وهي تبكي /اخاف اموت وتاخذها
لؤي شد عليها وهو يقول /بسم الله عليك باذن الله بتنجح عمليتك ولا بعدك احد ولا قبلك احد وعد منييي
نشور اكتفت باانها ضمته
لؤي بيلطف الجوء /والله يالعبتي بشعرها لعب ورجع مات من الضحك
نشور ضحكت وهي تبعد عنه وقرصته بمزح/وانت شعندك تطالع لها اصلا المفروض لي وبس
لؤي من بين ضحكه/خرعتنييي شعرها واقف ماالومي يوم اشوفه من خرعتي
نشور /تستااهل اهخ بس لو انك مخليني اكمل عليها اهخ
لؤي ضحك /خلاص يكفيي لا عاد تعودينها
نشور ابتسمت /ان شاءالله
لؤي يقلدها/اتركني اتركنييي خلني اصفقها اتركني
ماتت من الضحك نشور /تستاهل والله كنت بعضك اصلاً قهرتنييي مثبتني
لؤي /شسوي بك خلاص مارضيتي بكف وكفين وكم قفصة شعر قطعتيها تقطع وتبين بعد وبمزح فاضين حنا يجرجرونا بالمحاكم
نشور /اه بسس اه تستاهل وهي ماقصرت بعد شعري صدع منها الله يكسر راسها
لؤي /ياربيي المعصبيييين وضحك
نشور /يابووووي شيفكنا عاد من الطقطقه
لؤي ضحك
نشور /لؤي ترا راسي مصدع اسكت احسن
لؤي /ليش مصدع ياروحي المفروض مروقه بعد الطق
نشور ضغطت راسها /مو بنت خالتك ماقصرت قطعته تقطع وصدع راسي من غير الضغط الي ارتفع
لؤي سدحها عليه وهو يضحك /اسوي لك مساج كم عندنا نشور اهم شي بردتي حرتي بها كان ودي اطق معك والله وبدا يهمز راسها برقه
نشور خزته /عشان اسدحك بجنبها والله وكف لك وكف لها
ضحك لؤي وهو يمسك خدها/ماعبالي اني غالي لدرجة تعصبين كذا عشاني
نشور غمضت/شعبالك اجل
لؤي باس راسها وبدا يهمزه وهي نامت


•••••

ام لؤي /والله يابنتي لا تخافين حقك برجعه لك ماعليك عيني خير
اثير تصيح/شفتيها خالتي مااحترمتني حتى قدام لؤي
حلا منسدحه بطفش، من اثير قالت/انتي الي بديتي
ام لؤي /حلااا
حلا وقفت بعصبيه ونرفزه /وانا صادقه ومشت طلعت فوق

•••••

فهد ضحك /اوكي اوكي اخر مره
شروق /عبالي بس وابتسمت
سكتو
شروق /ماعندك دوام بكره؟
فهد /الا والله عندي
شروق /ليش ماتنام اجل
فهد /احد يطوف سوالفك بالله
شروق /يمهه منك يمه وضحكت
فهد/وانا صادق
شروق /اقول نم نم انا ملهيه ترا ماوراي لا دوام ولا شي
فهد /خلصتو الصيفي
شروق /ايه
فهد بجديه/راضيه بقسمك
شروق باانفعال/ليش وش به قسمي وبعدين قسمي مثل قسمك ومن الحين اقول لك ترا ماراح اغيره
فهد "يصير خير"/فيه فرق بيني وبينك
شروق /لا والله مافيه فرق
فهد /طيب
شروق /طيب تصبح على خير
فهد /اكيد مازعلتي يعني مو كل نهاية نقاش بنتهاوش
شروق /لا مازعلت
فهد /اكيد
شروق /اي اكيد
فهد /زين تصبحين على خير
شروق ابتسمت /تلاقي خير ونوم العوافي
فهد/الله يعافييك ياهلا

قفل منها ونام علطول لانه كان ميت نعاس عكسها هي راحت تكمل سهرتها مع البنات

•••••


مشاري وقف /يله يعيال انا استئذن تبون شي
فيصل وقف معه /خذني بروح معك
هاني /سلامتكم
مشاري وهو ياخذ اغراضه وبمزح/عاد انتم امشو بعد مابي شي يطوفني
ضحكو
مسفر/توكل بس حنا لنا ساعه ننتظرك تمشي
سند /اقول ابو خالد هو صدق لك مقابله مع القناه ال**
مشاري /يس يس بعد شهر اتوقع
سند /اها لاني سمعت وقلت اتأكد
مشاري هز راسه /يله عاد مع السلامه جلستكم ماتنمل والله بس وراي شغل لراسيي
الكل /الله يعينك
اخذ فيصل ومشو


•••••

اخر اليل

نشور صحت لقت نفسها بالسرير لفت الا لؤي بجنبه صحت جوعانه مره
قعدت بالسرير /لؤي
لؤي نايم
نشور /لؤي لؤي
لؤي بدا يفتح
نشور هزته /لؤي !!
لؤي قام /هاه هاه بك شي
نشور /ايه
فز منخرع /وش بك
نشور/جوعانه
كان بيعطيها كف الا شوي
ضحكت نشور /قم والله مرره جوعانه
لؤي /تستهبلين صح
نشور هزت راسها ب لا
رجع نام وهو يقول /تدلين المطبخ
نشور /لؤي
لؤي ساكت
نشور/حبيبي
لؤي فتح عين/خير
نشور /ترضا يعني زوجتك حبيبتك تكون جوعانه
لؤي /يمه منكم يالحريم لا اشتهيتو حتى الاسلوب يتغير
نشور ضحكت
لؤي/روحي يابنت مافيه احد وعزيز نايم تلقينه عند مازن
نشور /لا واذا لقيت عمتي بوجهي؟
لؤي غمض عيونه ورجع فتحها وهو يتأفف وقام
نشور ضحكت على شكله ووقفت غسلت وجلست تنتظره
راح جاب لها معلبات وعصير وتوست ورجع
لؤي /امسكي هذا الجاهز
نشور /فيه ورق عنب ابيه مشتهيته
لؤي/والله لو تطلعين سماء وترجعين ماني بنازل مره ثانيه
نشور تصنعت الحزن/خلاصً بس كنت مشتهيته
لؤي مسك خدها بقوه الين ماصارت علامة اصبعه وقال /من يقدر يقاوم هلصوت ولا العيون ولا النبره؟
نشور استحتتتت وقعدت تطالع له
لؤي بعد وهو يمشي /اروح لا ارتكب جريمه
استحت نشور اكثر
جاء شوي وجاب لها ورق العنب ودخل الغرفه يكمل نومته
اكلت وهي تتابع لها فلم بعدها قامت راحت له
لؤي
لؤي/نشورر ارحميني وراي دوام
نشور/طيب بس الاكل وين اوديه
لؤي /خليه هنا وانزله بكره
نشور /لا مااداني قم نوديه ونرجع بلييز
لؤي وقف وهو معصب مررره
نشور انخرشت وسكتت ومشت
وهو جاء وراها ويظف معاها بسرعه ونزلها هو بعد مارفضً انها تنزل
رجع
نشور/الله يسامحك الحين يقولون اكلت وخلت اكلها
لؤي /معليك من احد قولي ذا اكل لؤي
نشور/واذا قالو زوجك انتي مكفوله به
لؤي كمل للغرفه /محد بقايل
لحقته هي /ان شاءالله
انسدحو
غمض عيونه بينام
نشور /لؤي
لؤي /ياروح لؤي ترا تعبتيني
نشور ضحكت برقه وقالت/بشوف غرفتك القديمه
لؤي لف لها وفتح عيونه ومرره كسلان من قو النعاس سأل بااستغراب/ليش ؟
نشور /مدري يعني عندي فضول بشوفها
لؤي غمض عيونه من جديد /خلاص بكره اوريك اياها والحين ولا حرررف
نشور قربت منه وباسته وقالت/ابشر
فتح عيونه وابتسم ورجع قفلها وهو يسحبها ويضمها






تمت✔


اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


ردودكم وتعليقاتكم تسعدني 🦋
لا تنسوني من دعائكم في ظهر الغيب انا ووالديني 🦋


شكرًا لكم
تحياتي 🦋🦋🦋🦋


•••

فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-20, 10:35 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((البارت الواحد والثلاثون 🌱)))



لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد




وإنك عطر وإنك ماء
‏وإنك مثلُ نجومِ السماء
‏وأنك حبٌ سرى في الدماء
‏فكيف الفرار وحبك موتٌ
‏أيُجدي الفرار إذا الموتُ جاء؟"








الصباح

بالحديقه
الجد /متى تبونه اليوم ؟
الكل /ايه
ساره/وعزيمة رشا
الجده/تأجلها خاطرنا بالبر واجد
الجد /خلاص تم ياعزوز انت ومازن دورو لنا مخيم سنع
عزيز/بفلوس
الجد /عزيز
عزيز/والله مااتحرك الا بفلوس كان مازن بيروح لحاله الله يستر عليه
الجد حذف عليه الصرافه/هاك بس خلصنا
ضحك عزيز وهو واقف /سوسو وش قلتي امس اي مول مسوين تخفيضات ؟
ساره ضحكت/مول ال ***
عزيز/يله يعيال معانا صرافة الكنق فطوركم على حسابي ذا مايعتبر فطور وبعدها نروح نقضي لكم ملابس بدال الي عليكم خمجت

•••••
اللهم صلِّ على محمد



صحت وناظرت مالقته لفت بااتجاه الكنبه الي جالس عليها يوم قال لها صباح الخير
ابتسمت/صباح النور ليش مانزلت؟
لؤي قفل الاب /والله خلصت كم شغله يله غسلي وتعالي
نشور /لا تنساا الغرفه ؟؟
لؤي ضحك /طيب يله قومي بسرعه ننزل تحت وبعدها اطلع اوريك
نشور وقفت/طيب انتظرني ننزل مع بعض
لؤي هز راسه وراح يبدل
نزلو بعدها مع بعض
نشور /لؤي خايفه عمتي تفشلني
لؤي ضحك /لا معليك انا معك
وصل لؤي على ماقال عزوز
/يله يعيال معانا صرافة الكنق فطوركم على حسابي ذا مايعتبر فطور وبعدها نروح نقضي لكم ملابس بدال الي عليكم خمجت
لؤي من وراه/رجع صرافة جدي وانت ساكت
لف عزوز /اوووه دكتور لؤي عطنا صرافتك ونرجعها وغمز له
لؤي /عشان اطفررر صاحي انا
عزوز/ماعليك مكنزززز انت لو الكنق جدي تخلص فلوسه انت ماتخلص
فهد صارخ وهو يضحك/هذا الي بيطق ابوي بعين اذكر الله ياحيوان
عزوز/تف تف ماشاءالله بس وانا صادق
الكل يضحك عليه
الجده/وانا جدتك رجع لهم صرافتهم وانا اعطيك صرافتي كلها فدا لك
عزوز طش صرافة جده عليه
الجد /ياحيوان وضحك
عزوز جاء طاير لجدته ويبوس راسها/وه وه جلعنا فدا للجده يله ياغزال اركضي وجيبيها
ضحكو
فهد طلع صرافته/صدق ماتستحي امسك ياكلب
عزوز /لا لا مااقدر مااقدر جتنا اربع صرافات وضحك وهو ياخذها
يله يعيال قووو نلعب بصرافة ابو عزوز
فهد /على كيفك ابو عزوز حلوه ذي
لؤي /ذا الشيخ ابو لؤي
فهد /ايه نعم
عزوز /لا والله على كيفكم !!! واحد يسمي عليً
لؤي /اعذرنا وتوكل يله مسبب لنا ازعاج ماله اول من تالي الصرافه وجتك يله
عزوز/مالت عليك ثم مالت ومشا يله يعيال قومو
قام معه مازن ونواف ومحمد وعيسى
الجد/ايه صح يالؤي ترا بناخذ مخيم اليوم
لؤي /عندي دوام
فهد /وانا بعد
الجد/اعتذرو اليوم ولا ماتقدرون؟
فهد وقف /بروح اشوف اذا ارخصونا اليوم نجي
لؤي /دق علي زين
فهد /اوكي ومشا
الجد وقف /يله يانشور امشي معي
نشور عقدت حواجبها بااستغراب ولفت للؤي
الجد/بنروح لمشوار
نشور وقفت /ابشر
لؤي /على وين ماخذ زوجتي يابو سالم
الجد /وش دخلك
ضحكو كلهم
ساره/اه لو عزوز بس يجييي يشووووف كيف قصفك ابوي
لؤي ضحك/يبنت اشوى انه مو هنا ولا مسكها علي لين القبر
الجد /يله
لؤي /ماينفع اجي معاكم
الجد /لا
لؤي /يمكن مرتي تبيني
الجد /ماتبيك ولا يانشور
نشور ابتسمت بحيره
لؤي ضحك /خلاص روحو روحو اجل انا بروح مع فهودي
دق على فهد يرجع له ونشور راحت مع جدها


بالسياره

الجد /حي الله نشور
نشور/الله يبقيك
الجد /وينك ماعاد صرنا نشوفك ولا تجيني ولا تسألين عني
نشور ضحكت / موجوده بس انت صاير ماتنشاف
الجد /اه يابنتي ضغط الشركه علينا صاير واجد والعيال مثل منتي شايفه كلن اخذ له قسم معين
نشور /الله يعين عقبال الي ماتخرجو باادارة اعمال يتخرجون ويساندونك ان شاءالله
الجد /ان شاءالله
نشور /منت معلمني وين رايحين
الجد ضحك/اصبري اصبري

••••

فهد /والله تو مانورت السياره من زمان ماركبتها
لؤي يستنشق ريحتها /حتى ريحتها مشتاقه لها
فهد ضحك /اكيد سيارتي
لؤي /يشينك ماتنعطي وجهه
فهد /ايه وين تبينا نروح
لؤي/المستشفى ناخذ رخصه اليوم وبعدها الي انت عوزاه
فهد ضحك /نروح للعيال بالاستراحه
لؤي صفر/يووووه ياقدميي
فهد /نسوي تسجيل دخول وغمز له
لؤي //صارحني وش تفكر فيه وضحك
فهد بخبث /..


••••


شهد ضحكت/اي اخر كلام
عزام/راح تندمين
شهد /لا ماني ندمانه
عزام بنرفزه /بالله شالفايده من الحركات ذيً
شهد /له فايده ببدا اجهز انا ماني فاضيه
عزام/يعني حتى البيت مااجيه
شهد /ولا اشوف زولك حتى من الحين اقول لك لو جيت ماراح اطلع
عزام/افا بس افاا عادي ماتشوفيني شهر كامل
شهد /جحجججدًا عادي
عزام/بديت انجرح
شهد /اقول عزام احمد ربك اني ماقطعت حتى الاتصالات وخليتها بس اننا مانشوف بعض
عزام/اجل اسكت احسن وضحك
شهد /شاطر
عزام /طيب اسمعي شرايك اليوم يكون اخر يوم
شهد /كيف
عزام /يعني اخر يوم اطلع فيه معك ومن بكره خلاص مااجيك ولا نطلع مع بعض الين العرس
شهد /افكر
عزام/شوشو
شهد /طيب طيب بس مانطول
عزام /اوكييي


•••••


شروق /مااتذكرها ذكرونيي
اماني /يابنتت تتذكرين زواجي ؟كانت لابسه اسود وبس ترقص يوم كنتي تقولين منهي ذي
شروق ضحكت/مرره وضحتي لي اسود وترقص غبيه
اماني /يووه شسوي اذا انتي بقره
اسيل /اريها طويله ونحيفه لابسه اسود طويل وبه ترتر من عند الصدر وكانت لابسه كعب فضي اتوقع وشعرها كيرلي وحلوه ملح
شروق /الي قطعت نفسها من كثر ماترقص
اماني/اااي الي تقولين لي يوم جيت منهي ذي
شروق /ايً اي ذكرتها حليله بس ماندري عن اخلاقها
اماني /لا يمدحونهم
شروق /اجل الله يوفقه
شجون جت /امون عطيني سيارتك
اماني /وراه
شجون/بطلع مو يوم ميلادي اليوم ؟واكيد اكون معاكم فصاحباتي مسوينها لي الصبح بكوفي مقدماً
اماني /ويدرون العيال ؟
شجون/اي قلت لفواز ولخالد بروح بسيارة اماني قالو طيب بس خوذي رخصتها
اماني حذفت مفتاحها على شجون/امسكي
شهد /يختي خلي السواق يوديك احتياطاً
شجون /لا عادي اعرف اسوق شدعوه
اماني /الا صدق دام العيال علموكم كلكم ورا ماطلعتو رخص؟
اسيل/بنطلع بس مدري متى
شجون /يله باي
نجلا/ماتبين خويي
شجون/لا لا فكووني ماابي احد وضحكت وطلعت
مرت محل ورد واخذت بوكيه ورد وهي طالعه على الشارع مستعجله بتوصل بسرعه طلع بوجها واحد وصدمها انصدمتتت ونزلت وهو نزل

هاني /معليش معليش اختتي اعوضك ان شاءالله
شجون الي كانت ماتطالع له حتى تناظر لصدمة السياره
هاني /الحين ادق على نجم عشان نتأكد ورفع بيدق
لفت شجون/مايحتاج مسامحتك والسياره تمشي جت خفيفه
هاني دق على نجم /لا لا حركاتكم مكشوفه عشان امشي وثم تروحين لشرطه ويحطون على ظهري 500الف ماني فاضي
شجون/ياخوي والله مستعجله وماني لا شاكيه ولا شي
هاني /يجي نجم وتقولين له هلكلام ودق على نجم قال يجون
شجون عصبت/يليل انك ماتفهم
هاني /معليش يختي صارت معي قبل ماني صاير غبي ومخلي الحركه تكرر مره ثانيه
شجون /وربي قرادة الحظ يوم شفتك وطقت السياره بعصبيه وراحت تركب سيارتها
هاني /قليلة ادب وصارخ ترا حتى انتي مسرعه الغلط مو علي بس
شجون نزلت من السياره /بله من قال لك تطلع بوجيه الناس هاه على انك لابس نظاره الا انها مي فايده
هاني "متنمره "/يااهوه بلا شماته لا اشوفك بكره من عياده لعياده
شجون بنرفزه/اللهم لا شماته بس وانا صادقه انصحك بموعد قريب يمكن النظاره ماعاد تفيد ومره وحده تمر مصحه عقليه الواحد يقول لك مسامح تقول لا
هاني /بل بل لسان اعوذبالله
شجون /يااهوه محنا مخلصين اليوم شكلنا!!
الا دق جوالها ردت بعصبيه
خير !
فتاة الميلاد مهي جايه طلعت لها مصيبه كبر راسها ..قطعي الكيكه وانتهى الموضوع وطبقت
هاني /ميلادك اليوم ؟
شجون/اسؤا يوم حرفياً
هاني ابتسم /خلاص دامه يوم ميلادك امشي لو ينحط على ظهري 500الف الشكوى لله
شجون /مابغيت ومشت بتركب الا وصل نجم
هاني /رائد!! وسلم عليه
رائد /انت وش مسوي
هاني /صدمت ذي
شجون /ياخوي والله مسامحته بس مستجعله بمشي
هاني /طيب بس اول عطيني الرخصه والاستماراه
شجون /طيب وراحت جابتها شافها
وهمس لهاني وهاني انصدم ولف
شجون/وش بكم !!
هانيً/يقرب لك مشاري ال***
شجون بطفش تحسبهم يعني من جمهور مشاري /اي
رائد/عمته
شجون /لا ولد عمي بعدين استوعبت انها ماخذه سياره اماني قالت /ايه ايه عمته
هاني /عمته ولا ولد عمك
شجون /وش تبون عمي خالي ولد عمي ولد خالي مااتوقع شي يعنيكم صدمني سامحته عطيتك الرخصه وانتهى الموضوع ومدت يدها والحين عطني الرخصه بمشي
رائد مدها لها ومشت شجون بسرعه ماحسو الا بغبرة المرسدس الي معاها
هاني/بدق على مشاري
رائد /انا برجع لدوامي
هانيً هز راسه /يعطيك العافيه
رائد طق كتفه /بالخدمه

****
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله



وصلو محل عطورات
نشور بااستغراب /جدي شعندك على هلمحل
الجد. /ابيك تنقين معي هديه
نشور ابتسمت /ابشر
ونزلو اختارو عطر معين وغلفوه وطلعو
نشور/لمين
الجد ابتسم/اصبري تعرفين شوي
نشور /بديت تخوفني جدي !!
ضحك
وصلو بعد مده لكوفي
نشور/وكوفيهات وحركات
الجد /طايح من عينك هلشيبه؟؟
نشور/لا لا حشاك وضحكت
الجد /انزلي اطلبي بسوي اتصال عشان الشركه واجي
نشور/وش اطلب
الجد/قهوه وحلا
نشور هزت راسها ونزلت تطلب
الجد اخذ الهديه معه ونزل حطاها تحت الطاوله الي بيقعدون عليها
وراح لنشور اكدو الطلب وجلسو
الجد /اخبار لؤي معك عساكم متهنين
نشور ابتسمت /الحمدلله
الجد /شفتي يابنتي يوم تقولين لي بتظلمنيً معه كنت عارف ان لؤي ينظلم ولا يظلم
نشور ابتسمت له بااحراج على ماضيها الي ماتقدر تتكلم عنه من كثر ماهي متفشله
وصل الطلب
والجد طلع الهديه من تحت وقال /هذا شي رمزي مني عساه يسعدك يابنتي
نشور انصدمت شوي وتصيح ماتوقعته لها دمعت عيونها وقامت باست راسه/الله يخليك لي ياجدي ويطول بعمري
قعدت ومسكت يده/يشهد الله انك غالي ومااعدك الا ابوي من يوم دخلت بيتك وانا شفت معك كل شي طيب كنت حنون معي وماتعدني الا بنتك واغلى وانا مااعدك الا ابوي واغلى من ابو وربي ياجدي الله يطول بعمرك وعساني ماافقدك ولا ابكيك
الجد دمعت عينه/انا الي عساني ماابكيك وضغط على يدها
نشور تأثرت يوم جاء طاري العمليه صدق يمكن ماتنجح عمليتها وتموت وتفقده طاحت دمعته ماتبي تتخيل اكثر
مسحت دموعها وقالت/افا جدي حنا جاين نوسع صدرونا وضحكت
الجد ابتسم بين دموعه /يلا نتقهوى عشان اوصلك واروح لدوام
نشور /ابشر

****


ضحك فهد/يله
لؤي /يقطع عدوك على هلافكار
فكو الباب من المفتاح الي معاهم حق الاستراحه وسكروه بهدوء وصلو عند باب المجلس الي نايمين به وهم يحذفون الصواريخ بالسماء ويفقعون العاب ناريه
محمد خويهم فز منخرع
مسعود صارخ /يمه الحرب الحررب قامت يعيال
فهد مات من الضحك
وسيم/ووودوني لاامي يعيال
احمد /ذنوووبي انا شسوي بها
محمد /انكتمووو اربكتو الا انفقعت طرطعان عند الباب
وهو يقمط
مسعود اشر على تركي الي نايم /شف ذا ماحس
وسيم/احد يقوم يشوف
احمد شوي ويصيح/انا مااقدر ياله اتحرك اهه ياميمتي اه
مسعود/توك تعرف امك ياشيخ قم بس
قام مسعود مد يده بيفك الباب الا دخلت عليه طرطعانه حذفها فهد على حد الباب عشان الفرش ماينحرق
مسعود رجع ورا بعدين استوعب/طرطعان !!
قامو كلهم ودموعهم واصله/هاه
الا دخلو فهد ولؤي ميتين من الضحك
الكل قعد يطالع ساعه بعدها هجمو عليهم
لؤي /الفطور الفطور ياكلاب ماتستاهلون فطور الا سكت يوم جاه كف بعدها بعدو
مسعود/يقطع ابو المزح الغبي
فهد وهو يضحك غمز له/بس والهي رجال عن الف رجال ولف على الشباب مهو انتم يرخوم
لؤي لف على وسيم/ابي امييي ولا انت توك تفكر بذنوبك
احمد ضحك /قلت الحين بنفجر
راحو يغسلون الشباب وسلمو عليهم وقعدو يفطرون
راح فهد ينقز على تركي النايم /باندا بنوده
لؤي /والله ذا الي مادرا عن الدنيا
مسعود /وربي احسدددده على هلنوم ولا حس حتى
قوموه بعد عناء غسل وجاهم
تركي /وش جايبكم
فهد /افاا بدال ماتقول حياك الله
تركي قاطعه /الله لا يحيك
ضحكو
تركي /نبي ننام الناس تجي بليل مهو هلوقت
فهد/افا افا هذا وانا جايب لك فطور دبل عشان تشبع كرشتك افا
تركي ضحك/اذا كذا الله يحيك
محمد/حيوان ماتفكر الا ببطنك
تركي /اجل !
احمد /بلاك ماتدري وش سوو
تركي /وش سوو
قالو له
تركي مات من الضحك /بالله وانا ماحسيت
مسعود /ابد ابد
تركي صفقه /بس عزالله انك من ظهر رجال هذا والله صديقي تربيتي
مسعود /واضح تربيتك لدرجة انك ماتحركت حتى!
تركي /النوم ظالم

ارسلت نشور للؤي /وينك داومت؟
لؤي /لا اخذت اذن ورحت للعيال بالاستراحه جيتي ؟
نشور/ايه
لؤي /وين وداك جدي وحط ضحكه
نشور/سرر
لؤي /سر!! افا بينا اسرار
نشور /اكيد ذا سر جدي مااقدر
لؤي حط قلب مكسور وقال /اجي ونتفاهم
نشور/الا متى تجي ؟
لؤي/شوي
نشور /لا تطووول عشان توريني الغرفه قبل نروح ولا نسيت
لؤي حط ضحكه /والله مانسيت
نشور /عبالي بعد
ابتسم وطلع
رفع راسه الا الكل يطالع له
لؤي مسح الابتسامه تصنع وجه البرود والغرور الي متعود عليه /خيرر
وسيم غمز له
لؤي /وضح وضح
تركي/تنصح بالعرس وغمز له
لؤي /شدخلك
فهد ضحك
تركي /يخوي انت معرس نسأل تنصحنا نتزوج ولا اقعد اقابل العيال بالاستراحه
لؤي /لا اعرس
ضحكو كلهم
محمد صفر/من بكره بخلي امي تدور لي بنت الحلال
ابتسم مسعود اخر انسان كان يتوقع ان زواجه ينجح لؤي
احمد /نشووووف فهيدان اعرس بعدك علطووول
لؤي ضحك/لا فيه فرق هنا فهد غار مني واعرس
ضحك فهد /على كيفكككك تحسسني انك اول واحد متزوج
لؤي /وانا صادق
ضحكو
تنوعت المواضيع
شاف فهد ساعته/يله نقوم لؤي
مسعود /وين ؟؟
فهد /والله بروح للبيت بشوف الاهل بيطلعون لمخيم مدري كيف بشوف متى عاد
مسعود هز راسه
لؤي /تعالو انتم بعدً الشباب كلهم طالعين
فهد/اي صح تعالو من زمان عنكم بعد نقعد نسولف وكذا
وسيم/اليوم جمعة العايله مااقدر ورفع يده
محمد/ولا انا شف العيال
فهد /مسعود تركي احمد بالله
تركي /خلاص ابد لا فضينا نجي ان شااءلله
احمد هز راسه
مسعود /ان شااءلله
ابتسمو وسلمو عليهم وطلعو


****
وصلو للبيت
فهد /تجي معي للبيت؟
لؤي /لا بروح اشوف نشور
فهد هز راسه وكمل لبيتهم
دخل لؤي
لؤي /السلام عليكم
امه /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قعد لؤي
امه/وين حرمتك مااشوفها
لؤي /يمكن نامت
امه/الا قل مندسه تدري انها قلة ادبها الي ماتستحي
لؤي بزعل/يمه ترا ازعل والله نشور ماقالت شي اخذت حقها وبس وقام
امه/ايه ايه رح لها رح اركض بعد
هز راسه بقل حيله ومشا طلع لها
دخل /بوو
نشور ضحكت/يمه خفت
ابتسم لؤي
نشور /طولت
لؤي /وين طولت مااقعدنا يمكن الا ساعه
نشور /والطريق ساعه وانا هنا لي ساعتين محشوره خفت اطلع وانجلد وضحكت
لؤي /اشوف امي تقول ادري انها مندسه وابتسم
نشور /افاا طلعت منكشفه
لؤي /اووه
نشور وقفت /يله يله بنروح لغرفتك
تنهد /مانسيتيً
نشور /نوو
لؤي وقف /الشكوى لله مشينا
نشور /شددعوه ماتبي توريني ؟؟
لؤي /وانا قلت شي وضحك
فتح باب غرفته /حياك ياست الكل برجلك اليمين اليمين
دخلت نشور وهي تضحك ودحل وراها وهو يسكر الباب
نشور فتحت الانوار /ذوووق ذوق ياابو فهد
ضحك لؤي
نشور /والله حلوه نظامها كلاسيكي احبب الي كذا
لؤي/اي انا احب الاشياء البسيطه وبنفس الوقت لها منظر مااحب العفش
نشور راحت لرفوف مرايه طويله وحولها رفوف بها الاغراض
نشور /وش عندك طاش الاغراض ذي
لؤي وهو ينسدح /مو طاشها بس ماامداني اخذها لميها ناخذها للجناح
نشور وهي تاخذ شنطه وتحط الاغراض /المشكله نفس العطور الي عندك وضحكت
لؤي /غباء تقدرين تقولين
نشور بدت تعبي وتستكشف الاغراض ناظرت لااسواره موجوده اسواره نسائيه عنابيه خيط
وقفت وراحت لمه وهو مغمض /هذي لمين
فك عينه /وشو
نشور مدتها قدام عينه
سحبها لؤي من يدها
نشور/لمين؟ ورجعت تاخذها
لؤي /مدري ورجع غمض يمكن لوحده من البنات
نشور /طيب ناظر لي وانت تجاوب
فك عينه وطالع لها
نشور /لؤي صدق لمين امانه
لؤي تنهد /ماتتذكرينها؟
نشور بدت تطالع لها/لا
لؤي رجع غمض /ذي لك
نشور ضحكت /تطقطق علي ماعندي اساور كذا
لؤي /ذي يوم كنتي ورعه عمرك 16 اول ماجيتي لنا
نشور بدت تطالع له /صادق
لؤي /اي والله
نشور /كيف جت لك
لؤي غمض وهو يتذكر
الماضي


نشور جالسه على الدرج كان بتداوم وقاعده تحط مناكير
لؤي واقف فوق كان نايم عند فهد ويراقبها
نشور الي كانت تغني /‏يا كم ودي أعبر لك عن شعوري و اترك الكتمان واقول انك واجد بقلبي و بالي
دق خالد
نشور/هلا خلوودي
خالد /حبي اطلعي برا جايين
نشور /اوكيه
قامت بسرعه وطاحن الاساور من حضنها
نشور /يووه جمعتهن بسرعه ونزلت تركض
نزل وراها ولقاها طايحه اخذها ومشا


نشور ضحكت وهي تجلس /مدري مااتذكر
لؤي ضحك /اكيد ماتتذكرين من كثر الاساور والله
نشور ضحكت/لا حرام عليك مو كذا انا احفظ الشكل يعني ويطرا ببالي ان عندي مثل هلشي بس ذي ناسيتها يمكن جديده ومالبستها نهائي وخميتها عساس البسها وطاحت مني ونسيتها ممكن
لؤي اخذ الاسواره /علعموم صارت لي
نشور تحاول تاخذها منه /مو على كيفك حق ويرجع لصاحبه
لؤي شد كفه /معع نفسك حقتي خلاص
نشور ضحكت /عطني
لؤي /مع نفسك
نشور /لؤي !!
لؤي /مااسمع
نشور /طيب بسأل سؤال
لؤي /ياكثر اسألتك
نشور /بسأل عاد مالي شغل
لؤي /يله اتحفينا
نشور /ليش محتفظ بها ؟
لؤي /شدخلك
نشور تخصرت/لا والله الاسواره اسوارتي وش الي وش دخلك من حقي اسأل
لؤي /لا والله مو من حقك اذا انتي ناسيتها حتى
نشور /لؤي بددديت اتنرفز ليش شايلها عندك طول هلفتره ولا عطيتني اياها
لؤي مغمض وساكت
نشور صارخت/لؤي لا تنرفزني
لؤي ساكت
الا قرصته مع بطنه /لؤييييييً
فتح عيونه وهو يضحك /نعم؟؟
نشور/جاوب على سؤالي
لؤي /ماعندي اجابه
نشور /ليش كنت شايلها
لؤي ساحبها لها وباسها بعمق وبعدها همس/عشان كذا
نشور بسرعه تركته ووقفت راحت عند الشنطه باارتباك /قليل ادب
ضحك لؤي ورجع غمض/وبكذا اخذنا جرعة اليوم
نشور/حيوان كلب
لؤي يضحك
بعدها انقطع صوتها لمدة خمس دقايق فك عينه مستغرب لقاها واقفه وتفكر بعمممق
لؤي /شتفكرين به اكيد بلبوسه تبين وحده ثانيه
الا انحذف عليه عطر تجاوزه علطول
لؤي /خلاص خلاص اسف بس تخيلي صقعني العطر وانفلقت ولا انعميت
نشور /تستاهل
لؤي قام واتجه لها /استاهل
نشور/ايه لانك قليل ادب
لؤي ضحك /عشان بوسه !!
نشور/ايه ولا تعيدها بعد ولا ياويلك
لؤي بسرعه سحبها وباسها مره ثانيه وقال/وريني الويل يله
نشور دفته وهي شوي وتصيح من الاحراج /اطلع برا
لؤي ضحك /اتوقع انها غرفتي
نشور /طيب انا اطلع واتجهت للباب
لؤي لحقها /لا شكلك زعلتي صدق ومسكها
نشور مي قادره تطالع له
رفع دقنها بااصبعه وهو يطالع لها
تحاول تشتت نظرها عنه الين ماثبتها وخلاها تطالع له
لؤي /يله يابرنسيسه ليش زعلانه
نشور ساكته
لؤي /نشور!
نشور صدت عن عينه وقالت /احرجتني وردك احرجني
لؤي ضحك وضمها وهو يقول /كل ماانحرجتي تخبي بحضني

****

الزين /الله وناسه جعل سفرات معن دايمه
فاطمه /وجع الله لا يسمع منك
الزين/وجعتن توجعك هذا جزانا نبغاك تقعدين عندنا يومين ثلاث وتنامين عندنا ونصير مثل اول
فاطمه /ماابغا حبيبتي وبعدين حتى يوم معن موجود عادي يخليني انام عندكم يحياتي هو بس انا مااصبر عنه
توق /قليلة ادب اهلك عادي بس معن لا
فاطمه /القلب وما يهوى عاد
الزين /الا وين متعب
توق /طالع
الزين بحزن/كاسر خاطري
فاطمه/والله حالته مهي الا منكم انتم وامي ولا لو بيدي مسكته وزوجته اليوم قبل بكره
توق/رجال طول بعرض نغصبه مثلاً
فاطمه/ايه اغصبوه وش المشكله على الاقل يطلع من المتاهه الي هو بها
الزين بنرفزه من فاطمه /انتي وش ماتحسين زوجته الي يعشق ترابها توفت قدام عينه وماصار لها حتى سنتين تبينه ينسا ويتزوج انتي لو صار بمعن شي بتتزوجين بعده
فاطمه بعصبيه/بسم الله على معن
الزين وقفت /اجل لا تجين تتكلمين بهم احد و انتي منتي حتى متقبله تفكرين ان بيوم راح يصير لك
ومشت
توق /ضغطتي عليها يافاطمه انتي تعرفين وش غلاة ملاك المرحومه عندها
فاطمه وعينها تدمع/انا ماكان قصدي بس مابي متعب يدفن حياته بماضي ماراح يفيده ملاك والله اني احبها ويعلم الله ان شوقي لها ماينوصف وفقيده يشهد الله لاكن متعب اخوي وحيدنا نطالع الله ثم هو مايصير نشوفه مكسور وحزين وكل يوم ينطؤا على نفسه اكثر واكثر ونسكت
توق /بس انتي تدرين ان ملاك جابت له ولد ومستحيل ياخذ غيرها خلاص عذر العيال وعنده
فاطمه /عاررفه بس لو اخذ يمكن مرته تطلعه من حزنه وتحبه ماتدرون
توق /اذا هو مايبغا مااحد يقدر يجبره

عند الزين الي طلعت لمتعب بغرفته
دخلت لقته منسدح على السرير مسح دمعته الي كانت طايحه وقعد وهو يتصنع الابتسامه/هلا وغلا هلا بالزين
الزين جته وضمته وبدت تصيح على حالها وحال اخوها الي يكسرون الواحد يااه ياغلاة ملاك عندها كانت لها الاخت والصديقه مو بس مرة اخو موتها كسرها وكسر اخوها
متعب شد على حضنها وكانه يواسيها وهو يبي الي يواسيه

مكانك فقيده يالغاليه


*****


العصر اجتمع الكل بالحوش

الجد /هاه مانسيتو شي
رشا /نشور الاغراض الي ناقصه انتي تجيبينها صح
نشور /خلاص ماعليك
وصلت ام عدي /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام سلمو عليها
نشور/وين علا؟
ام علا /ماجت والله
نشور /ليش
ام علا /تعبانه
نشور هزت راسها بااستغراب
الجد /اكتملتو؟
الكل /ايه
عزيز/ياعم ممكن تشرفنا اليوم بسيارتي
فهد /اعذرنا مانركب سيارات خجمه
عزيز/الله واكبرررر المارذا صار خجم
فهد ضحك
مازن/جاه روز رايس وشاف نفسه مالك الا انا وانا اخوك
عزيز /عز عز ياملا العز
فهد /استهبل يعيال اكيد بركب مع عزيز
عزيز /معليش المارذا تتعذرك
فهد /افااا هذا وانا معطيك الصرافه
عزيز /بيقعد يذلني عاد
فهد ضحك
الجد خلص من المكالمه /يله مشينا
نواف لعزيز/اهمشي بها دبابات
عزيز طق صدره /افا عليك حوالي30دباب استاجرت
فهد بخرعه/على حسابي
عزييز بدون لا يطالعه/اجل على حسابي !!
فهد /ياويييلي عليككككك يافهد راحت فلوسك راحتت
عزيز /لا توظفنا نردها لك وضحك
فهد مسك راسه ومشا /الله ياخذك راسي صدع
ضحكو كلهم
لؤي /ماشفت السحب يوم يجيك
فهد /لا بجوالي الثانيً ماشفته وطلع جواله
وشهق ياخذ عدوك ياعزيز الله لا يبارك فيك ولا يحيك مات من الضحك عزوز
عزوز/شدعوه عمي ولا شي من الي بالصرافه
لؤي ركض ورا عزوز الي قعد يركض بالحوش وكلهم يضحكون على اشكالهم
طش عزوز بالارض وبدا يكفخه/ياحيوان صرافتك يوم تلعب بها كذا لعب وضحك
عزيز /اي اتركنيييي شدخلك كيفي
فهد وهو ماسك راسه /عليك به وانا اخوك خذ حقي وربي ان جاني صداع نصفي من الخريعه
ضحكو كلهم ولؤي ترك عزوز
عزوز يتألم /اه يارجيلاتي اه
ام عدي /وانت يافهد ماتعطي صرافتك الا عزوز
فهد /من طيبي ياختي بس ذا ماينفع به الطيب
نشور /ابشر بالعوض ياعمي نعوضك لا تخاف
فهد /عزالله انك كفوو
محمد /ولا تنسين اخوك
ضحكت نشور /انت تامر كلي انا ومالي وحلالي تحت يدك
لؤي سحب نشور ومشا /هذولا الي بيطفرون زوجتي تقلعو انت وياه
ضحكو كلهم وبدو يركبون بالسيارات ومشو
نشور /لولو فيه اغراض ناقصه البنات بنمر ناخذها
لؤي /عيدي عيدي ماسمعت
نشور ضحكت /ابو فهد شفيك
لؤي /عبالي بعد سمعت شين ثاني
نشور /لا لا ابد مابدر مني الا ابو فهد
لؤي ضحك ومر سبر ماركت /يله يابرنسيسه انزلي
نشور ضحكت بفرح /صدددق
لؤي يقلد نبرة صوتها/لا كذبببب يله معك ثانيه اذا مانزلتي امشي واخليك الا مايشوف الا زولها داخل السوبر ماركت ضحك وهو يسكر الباب ويدخل وراها بدت نشور تاخذ الاغراض الي ناقصه وزادت اغراض من عندها واخذو اكل عشان الطريق
نشور بدون لا تطالع /لؤي ابي كودرد
لؤي يسوي ماسمع/خلصتي تقولين
نشور خزته ومشت
اخذ الاغراض بعد ماحاسب وطلع
حطهن ورا وركب /متأكده اخذتي كل اغراض البنات
نشور /اي
لؤي /اجل مشينا وشغل ومشا
نشور بدت تطلع اكياس الطريق وهي تفك الريسز
لؤي
لؤي /هلا
نشور/علمني اسوق
ضحك لؤي
نشور /مااطقطق
لؤي /ليش تتعلمين وانا موجود اشري للمكان الي تبين وابشري
نشور /بتعلم لنفسي طيب
لؤي /لا مايحتاج
نشور /تدري العام مشاري علم كل البنات وعساس يطلعن الرخص بس ماطلعن الا انا
لؤي/انتي
نشور صدت/مو كنت على ذمتك وادري انك ماراح ترضا وكنت محلفني بعد بهلامور ب فرفضت اني اتعلم وانا بخاطري وللحين حازه بخاطري
لؤي باس يدها/فديتك والله
نشور /كلي فداك بس علمني
لؤي/افكر
نشور/بليييز ماابغا اسوق بس اتعلم
لؤي /ا ف ك ر
نشور /بليييز
لؤي /ترا اكنسل حتى التفكير
نشور /لا لا اجل اسكت احسن ومدت له قطعه من الريسز

وصلو المخيم
نشور ضحكت /شكل فلوس فهد ماراحت عبث واضح حلو
لؤي ضحك/اختيار عزيز مايهمه المبلغ اهم شي يكون فخم بس اذا هو دافع الفلوس ابيخ شي
نشور ضحكت/مالومه خايف على فلوسه
لؤي طفا السياره وهو يقول /الا قولي بخيل وضحك
نشور /حرام عليك والله مهو بخيل
لؤي رفع حاجبه/وانتي ادرى بي من اخوي
نشور /اعرفه
لؤي /ماشاءالله كيف تعرفينه
نشور ضحكت/صديق الطفوله ذا حتى الككاو كنا نتقاسمه مو بعض الناس كل ماشافوني بس يهاوشون
ضحك لؤي وبغيره من عزيز /كنتي معاه اربع وعشرين ساعه
نشور /اي احبه والله كان الوحيد الي معبرني هو
لؤي صفقها /وجع وش الي تحبينه وقدامي بعد
نشور ضحكت/لا مو قصة كذا يوم كنت صغيره يعني مثل اخويً انت ماكنت تعطيني وجهه فكنت اكرهك
لؤي /كره مره وحده وشغل السياره وحرك يفر بين المخيمات مايبي يقطع السالفه يحس بمتعه وهو يلتمس الماضي معاها
نشور /ماتتخيل كيف كنت اكرهك بعذرري بعد كنت كل ماشفتني مع فهد تقول وقلدت صوته /وش مقعدك مع الورع ذي ولا شفتني مع عزيز انت رخمه تلعب مع بنات ولا شفتني قلت انقلعي للبنات ياورع
لؤي ضحك/ولً مانسيتي
نشور /الماضي كله اتذكره لا تخاف
لؤي /شسوي انا مااداني البنت تلعب مع الولدً واانتي ماتصادقين الا العيال
نشور /شسوي مااحد يعطيني وجه الا العيال
هي قالت هلجمله بصيغه عاديه بس هو انجرح منها حس صددق بطفولتها اليأسه
لؤي/الله يعين
نشور /اي نرجع ونقول عزيز كريم
ضحك لؤي /والله بخيل الله يعين سديم من الحين
نشور بهمس /هو والله الي الله يعينه
لؤي/هاه
نشور /ولا شي الله يوفقهم
لؤي /امين ورجعو للمخيم نزلو مع وقفت الناس الي توها توصل
دخلو الحريم لمخيمهن والرجال بمخيمهن
نشور /رشا حبيبي وينه
رشا /عند ابوه
نشور /خليه يجي بالله
رشا /الحين ارسل لعادل
بدن البنات يجهزن الطاوله الي كانن مرتبات لها تجهيزات سريعه
ساره /هاه شرايكم
الكل /حلوه ماشاءالله كفو سنعات
جاء معن يركض وضم نشور
نشور/هلا بحبي هلا
معن /هلا فيك ياواحشني
ضحكت نشور وضمته بقوه شوي وتخنقه
رشا /صاير يلقط كلماتك وضحكت
نشور /وربي عسل عسل ينقط اقسم بالله انك عسل احبك ياخي
معن ابتسم/وه وه جعلني فداك وقرص خدودها
نشور سحبت خدوده /الله يجعلنييي يلغماززه
معن قاصاها
نشور/بس كذاااا ابشرر من عيوني
رشا/شيبي
نشور وهي تطلع جوالها /جوالي
رشاا /لا لا تعطينه
نشور /واحد جاي وجايب اخوه الصغير كبر معن ومعاه جوال غار الولد شتبين
رشا /اسحبي عليه نشور والله يكسره لك
نشور /فدا لحبيبي وربي فدا فكته له وحطت اليوتيب رح واقهره
ضحك معن وراح بالجوال يركض
رشا/الحين يخربه عليك ومالي شغل بعدها مو تقولين ولدك خرب جواليً
نشور /اناا اقولها !! افا بس معليك كل شي من معن عسل وربي
رشا ضحكت وصدت على امها الي تكلمها

>>>>>



ضحكو كلهم
تركي وعزيز تجمعو مايخلون احد بحاله
تركي/وررربي تخيلللللل انا مصدوم اطالع خير سلامات وش فيه الا تقول لي معليش ياخوي ورع شسوي به
عزيز /امسكي ورعك ياملا الي ماني بقايل
العم خالد/وليكون سامحتها
تركي /شسوي ياعمي والله قلتها لها تقلعي خلاص
ضحكو
لؤي /كملها بااسلوب سنع ياخي
تركي /شسوي عاد انا اقول الي قلته
هز راسه لؤي بقل حيله وهو يضحك
دخل معن وركض قدام طلال الصغير اخو مسعود جاي معه
معن/تشوف حتى انا عندي جوال
عادل /معن من وين لك هلجوال
معن الي راح وركض عند لؤي وجلس بحضنه /جوال نوشه عطتني وطلع لسانه يقهرهم
لؤي ابتسم وقال /تمون ماشاءالله قاعد بحضني
معن بدون لا يرفع راسه /بكيفي مالك شغل
عادل ضحك وهو يقول/معن عيبب حب راسه واعتذر بسرعه
معن /والله مع نفسه مااعتذر
صفر عزيز /قدوتييييي
عادل/والله ماخرب ولدي الا انت
ضحك عزيز
لؤي طقه وهو يهمس له /ياطيب ممكن تقوم
معن بنفس همسه مااحد يسمع الا لؤي /معليش ياخوي انت مو لنوشه ؟
لؤي /الا زوجها
معن/خلاص يعني لي نوشه دايم تقول انا وانت واحد يعني انت لي مثل ماانت لها ولازم تحبني مثل ماهي تحبني ولا ازعل عليك وعليها
لؤي مات من الضحك
فهد لف على لؤي /شيقول الورع ذا
لؤي يضحك
فهد /معن وش قلت له
معن لف عليه /وانت شدخلك
كل المجلس ضحك
عادل صارخ بين ضحكه /معن قم اطلع برا ولا اعتذر بسرعه
معن وصلت دموعه
لؤي بحميه على معن يحس صار صدق مسؤل عنه/لا صادق ماقال شي فهد الي تدخل ولا يعتذر ولا شي شاطر معن وباس راسه
معن ضحك بفرح ورجع يتابع بلجوال
عادل /انصفني ياعمي ماخرب ولدي الا عيالك
الجد /والله ماادري شقول بس معليك مابه خلاف
عزيز /بممممممم طع وضحكو
عادل /شكلي اروح احسن
تركي /انت باقي فيه يولد رح رح الكرامه صارت سالب صفر عندك
ضحكو كلهم



***
قبل ساعات

هاني/الو
مشاري /ارحب عاش من سمع صوتك
هاني/عاش غاليك اخبارك
مشاري/تمام الله يسلمك انت اخبارك
هاني /بخير ياحبيبي بقولك اليوم طالع مستعجل
مشاري /ايه
هاني/وصدمت ببنت وبعدين جاء نجم سند ويوم يقرا الرخصه عمتك
مشاري /عمتي!!
هاني/اي والله قلت لها انتي عمة مشاري قالت كذا لا ولد عمي بعدين قالت لا لا عمته اخر شي قالت مالكم شغل وحنا ندري ان والله مالنا شغل بس تعرف من حميتنا لك والله ماكنت ابيها تروح بسياره مصدومه يوم دريت انها تقرب لك
مشاري غمض وفتح عارف اسلوووب شجون صح شافها تصور سناب
مشاري /معليه ياخوي امسحها بوجهي تعرف الحريم لا عصبن
هاني/لا لا والله مادقيت اتشره ولا شرهت عليها ومن حقها بالعكس مهما كان هي بنت ومو اي واحد تضحك وتسولف معه وهي ماتدري اننا نعرفك اصلاً ولا ماكان كلمتنا كذا انا متأكد لاكن اسلوبها كرجل ماتعرفه عزالله انكم ربيتو
مشاري /هي غبيه شوي ولا دايم اصوركم بالسناب والمفروض تكون فطين
ضحك هاني
مشاري /علعموم ماقصرت رايتك بيضاء
هاني/الله يسعدك ياحبيبي بس حبيت ابلغك تبغا شي
مشاري/ماتقصر لا سلامتك
مع السلامه
مع السلامه

توجه للبيت متنرفز
دخل
شجوون
شجون لفت وهي تضحك /هلا
مشاري/شمسويه اليوم
شجون /شمسويه
مشاري /صادمه
شجون /"انصدمت"
مشاري/تدرين من انتي صادمه
شجون /واحد قليل ادب وحيوان
مشاري /خويي ياغبيه
شجون /بله ماهقيت عندك اخوياء قليلين حياء
خالد/شجوون
شجون /وانا صادقه ماكذبت اول شي اقول له مسامح بروح عيا الا يجي نجم ليش لان فيه بنت سامحته ويوم مشا راحت اشتكت عليه طبعا قال لي تراه وانصهرنا بالشموس وحضرته معيي الا يجي نجم يوم جاء نجم طلع خويه قليل الادب ذاك يوم اخذو الرخصه قامو يسألون انتي تعرفين مشاري انتي عمته عفووا وش دخلهم ويستاهلون عطيتاه بوجيههم
شروق ضحكت /وش قلتي بالله
شجون /قلت شدخلكم ليكون هذي شغلتكم !!تسألون الناس من يقرب لك ومن يقرب لك وانا صادقه شدخلهم لو يعرفونك يامشاري معليش مهما كان انا مااعرفهم ولا يعرفوني وش قلة الادب ذي واي بعد قلت له اخذت رخصتي يله عطني بمشي وانتهى الموضوع ومديت يدي وعطاني وانا امشي وافحط على وجيههم بعد
يوسف /وربي كفووووو كفووو
مشاري طلع معصب يمكن اسلوب الشباب كان شوي وسألو وهم مالهم دخل بس مهما كان وش راح تكون صورة قرايبه بعقولهم قليلات ادب ولا يستحن ولسانهم طويل
خالد وقف /ان عتبتي باب البيت مااكون خالد
شجون /هههايً عفوًا بي صفه
خالد /اخوك
شجون /ترا لا جيت استئذن منك مو عشان اخذ الاذن صدق لا ترا احترام لك بس ولا لجينا لصدق ما مسؤل عني الا ابويً
خالد ببرود /ابووي اجل روحي دوريه وخلي الاحترام مستغنين عنه ومشا
شجون بصوت عالي /مستغنين عنه اجل
شهد /ليش ياشجون
شجون/والله عاد انا ماسويت غلط ولا ليش لانهم اخوياهم يعنيً وانا شدخلني بقعد اطق حنك واضحك واحترم كل رجال بوجهي لو هو مايستاهل بس عشان افكر يمكن يمكن خويً احد العيال !!
يوسف /لا والله معليك منهم انتي صح واسلوبك ماكان به شي لاكن كلامك لخالد مهين ترا
شجون صدت
شذى/طول عمره خالد معوضنا عن ابوي هو ومحسن وابوي مادرى عنك اصلاً والحين تجين تقولين له هلكلام
شمس /قومي اعتذري
شجون بمكابر /ماغلطت وانا صادقه مايجي وانا هذا طولي يقعد ماتروحين ما تجين سلامات !! سويت غلط ؟ماسويت شي الي بيزعل يزعل والي بيرضا يرضا عجزنا وحنا نداري خواطر هلناسً ولا جاء خاطرنا محد بداري عنا الواحد مايهمه الا نفسه
اماني /شجووون اسكتي خلاص حشا وش هلقلببب الي عندك ماتقولين هلكلام الا عن خالد الي لو طلبتي النجوم جابها لك صدق ناكرة جميل ووقفت بنرفزه وراحت
كلهم لحقو اماني
لفت شجون وهي تداري دمعتها غمضت عيونها وهي تتذكر
بعد مامشت من عند تركي وسند راحت مستعجله للكوفي عشان صاحبتها وصلت بسرعه وسلمت عليهم
شجون وهي تقعد /معليش معليش تأخرت بس وقالت لهم السالفه
نور/واو اكشنن
شجون /الاكشن الي مااحد يبغاه
ضحكو
لجين/يله يله نحتفل نادو النادل يجيب لهم المني كيك
بعد ماجابوها بدو يغنون لها هابي بيرثدي شجون
ضحكت شجون /الله لا يحرمنيييي حطو الصحن ومشو
بدت تسولف وتضحك معاهن
لجين /الجلسه ماتنمل معاكن والله بس عندي مشوار وكل عام وانتي بخيرر ياروحي ومدت الهديه
شجون /لجيننن وضمتها
ومدت نور هديتها
ضمتها شجون وهي تشكرها
نور/اجل حتى حنا نقوم
شجون/اي يله برجع للبيت بعد عشان يمدي السواق يودي سيارة امون للكراج
وقفو
نور /بروح ادفع الحساب واطلعو انتم
شجون/ماتبين اوصلك؟
نور/لا لا السواق برا وتبين اموت معك خبله انا
شجون ضحكت /اوكي سلمت عليهم وطلعت مشت
لمحت مطعم قررت تاخذ لها اكل منه ميلت عليه شافت سيارة خالد استغربت ماصور خالد عساس بدوامه هلوقت توقعت انه جاي مع اخوياه بدوام دخلت للمطعم بتطلب بعد ماجهز الطلب وجت بتطلع الا سمعت ضحكة امها متأكده بسرعه تخبت ورا بحيث انهم مايشوفونها
طالعت الا خالد وامها وابوها ميتين من الضحك
انصدمتتتتتتت حقددت على خالد حقد مو طبيعي يعني يطلع وقريب منهم لذي الدرجه من كثر الضحك الي تشوفه وامها كيف ضامته ولا يقول لهم تعالو نروح مع بعض او مايقول لهم حتى انه بيروح!! حنا خواته بعد طول عمره يسب امه وابوه على اهمالهم ماتشوف اهمال بالصوره الي قاعده تتوضح لها وهي تشوف هلجلسه الي كلها مشاااعر
مشت والدمعه بعينها من القهر

الواقع مسحت الدمعه ووقفت توجهت لغرفتها



****


لؤي /خلاص بتطفي جوال نوشه حرام
معن/هي قالت لي خذ راحتك ياحياتي
لؤي ضحك /معننن رجع جوالها يله
معن/معليش
لؤي مسك خدوده بقوه/اسمع الكلام وخلك رجال لا اعصب يله
معن /اوف اوف ووقف راح
لؤي رفع حاجبه وهمس لفهد /ذا ملسون !
فهد ضحك/توك تعرفه جن ذا مااحد يقدر عليه
لؤي حك شعره بعفويه /الله يعين
دق جوال فهد ابتسم وطلع ولؤي ابتسم له من ابتسامته):




****



فهد /الو
شروق /اهلاً مساء الخير
فهد /مساء النور والسرور لي يوم انتظر المكالمه
ضحكت شروق /انشغلت والله شوي اخبارك
فهد قعد /والله تمام وانتي ؟
شروق /تمام
فهد /دوم
شروق /يدوم غاليك الا ماقلت لي عندك دوام كيف صار مخيم
فهد /قررو الصبح والله وانا معاهم مااقدر اخليهم فااخذت اذن من الدوام
شروق /اها
فهد /يس
شروق/يله رح تونس مع الشباب واذا فضيت دق علي
فهد /اوكيه متى تنامين
شروق ضحكت/مالي وقت معين
فهد /يعني على حسب المزاج
شروق /تقدر تقول
فهد /اجل الله يعيني
ضحكت شروق بخجل
فهد /يله ياروحي تبين شي
شروق صنمت
فهد ابتسم /الوو
شروق /سلامتك باي
فهد /باي
قام رجع داخل



*****


بعد العشاء

نشور ارسلت للؤي
لؤي تعال ورا ابغاك
لؤي /تمام

راحت وجاء
لؤي اقبل عليها مبتسم /هلا
نشور تخصرت /وين الوعد
لؤي عقد حاجبه بااستغراب /اي وعد ؟
نشور شهقت/نسيتتتت انك بتخليني اسووق
لؤي ببرود /بس انا ما اذكر اني وعدتك!
نشور /الا قلت افكر
لؤي /ومن متى افكر يعني ايه ووعد بعد عجيب
نشور تتصنع الحزن /يعني ماراح تخليني اسوق لو مره وحده بالحياه؟
لؤي تأفف
نشور قربت منه وهي تمسك يده/بليز
لؤي تنهد /عشر دقايق بس
نشور ضحكت بسعاده وهي تغمره بحضنها
لمها له اكثر بعدها بعدت وهي تسحبه /يله يله
ضحك لؤي/كل هلحماس عشان سواقه
نشور بسعاده/احس المعنويات فوووق فوووق
هز راسه لؤي وهو يعبي السياره حطب ارسل لفهد انهم بيروحون شوي ويجون ومشا

نشور /مانبي نبعد زين
لؤي /قريب من هنا ماراح ابعد
نشور ابتسمت وهي تصفق ايدينها بحماس
بعد مابعدو عن انظار الناس نزل لؤي وركبت هي بداله وهو ركب بمكانها
لؤي /يله
نشور /وش الي يله علمني
لؤي /يوه نسيت
اخذ يدينها وحطها على الدركسون
لؤي /تمشين بذا واشر على الي تحت ذا بانزين وذي الي تمشيك البانزين هو الي يمشي السياره تضغطين عليه بس مو مره ليش لان راح تسرعين تمام خفيف يعني
نشور /تمام
بدت تمشي 20
لؤي بملل/نشور حبي اضغطي شوي
ضغطت الا اسرعو
لؤي /لا لا مو كذا بتموتينا انتي
نشور ضحكت /اثبت على كلام واحد ياخي
لؤي /وقفي وقفي منتي فالحه وقفي
نشور /لا والله كيف افلح وانا مااعرف وانت تعطيني رؤوس نقاط
لؤي /لاني مااعرف اعلم احد
نشور تأففت وهي توقف /نرجع احسن ونزلت
نزل لؤي ومسكها /نشور
نشور تحاول ما تطالع فيه/هلا
لؤي /شفيك زعلتي تراي صادق ماعمري علمت احد مااعرف يعني اعلمك بالتفصيل الممل
نشور ابتسمت بمجامله/طيب يكفي حاولت تركته وراحت لسياره
لؤي جاء /شرايك نقعد هنا شوي
نشور بااستغراب /هنا!
لؤي /اي وبدا ينزل الحطب الجوء كان بارد شوي
شغل الحطب وقعد وقعدت

هدوء
بس اصوات الحطب وهو يلتهبه النار مع نسمات الهوء الخفيفه وانفاسهم

لؤي بعدها بفتره قال /ماسمعتي بشار بن برد وش قال ؟
نشور /ايش قال
لؤي تنهدً وهو يقول /‏إذا ابتسمتْ جادت جفوني بوابلٍ من الغيث أجرتهُ برُوق المباسِم "ولف وطالع لها بجمود وهو يتأمل عيونها
نشور طالعت له وبعدها لفت وقالت /برد
لؤي تنهد وقال /واذا العيون تحدثت بلغاتها قالت مقالاً لم يقُله خطيبُ.

نشور /شعندك صاير شاعر علي اليوم؟
لؤي /ماتبيني اتغزل بك يعني؟
نشور /ياليت والله
لؤي ضحك بسخريه وصد
نشور /وش يعني زعلت
لؤي /لا مازعلت يله نمشي
نشور وقفت وراحت لسياره وهو طفأ النار ومشا
رجعو ونزلت بسرعه وبعدها نزل وراها وهو متضايق

نشور تنهدت بداخلها بندم شافت الضيقه بعينه بسً ماتدري شصار بها فجاءه تبيه يسكت وبس تحس كبير الشي عليها ماتبغاا كذا المشاعر مرره كبيره مره
تأففت وهي تمشي لرشا مقهوره من علا الي ماترد على احد ولها كم ماجت متضايقه انها بكره راح تدخل المستشفى ولا راح تشوفها تذكرت المستشفى وزاد حزنها حزن


*****
هابي بيرثدي شوجي هابي بيرثدي شجون هابي بيرثي هابي بيرثيدي شجوون
وقفت على سريرها وهي تشوفهم كلهم داخلين ومعاهم الكيكه يعني حتى وهم زعلانين عليها مانسو يوم ميلادها
قامت تصيح وهي تضمهم
دورت خالد من بينهم مهو موجود حتى مشاري فيه
تضايقت لذي الدرجه مايبغا يشوف وجهها
اماني /يوه بدووون دمووع لا تخربين الفرحه يله
شجون ضحكت وهي تمسح دموعها
شجون/الهدااااياا
شروق /عزالله ماتنسا
شجون ضحكت/طبعا لا
بدو يعطونها هدايها
مشاري /عسا اعوامك دايم سعيده
شجون /شكرررا مشاري واسفه على الي صار
ضحك مشاري /ولا يهمك يافتاة الميلاد
لفت وهي تلمح زول خالد كان عند الباب واختفى تنهدت وبدت تفتح الهداياا

*****


مسعود /ماقصرتو ياعمي كثر الله خيركم والله يسعدكم ويديم جمعاتكم دايم
الجد /وخيرك اللهم امين وانت معانا
مسعود /تمسون على خير ومشا هو واحمد وتركي
والكل بدا يمشي
نشور ركبت وهي تتصافق من البرد
سلام
لؤي /وعليكم السلام شغل ومشا مع الكل
لؤي لمحها تتراجف
لؤي /نشور بردانه
نشور /شوي
لؤي /قلت لك لبسك خفيف بس ماتفهمين وقف وهو يلف يدور جاكيت ولا فروه مالقا
وقف فهد وهو يفك الشباك /فيكم شي ليش وقفتو
لؤي /معك جاكيت فروه شي ثقيل
فهد /لحظه ولف يدور وحذفه على لؤي
لؤي /تسلم حبيبي ومشا ومشا فهد وعزوز
لؤي /امسكي البسيه على مايشتغل المكيف الحار
نشور اخذته وهي تلبسه مي قادره من البرد
لؤي تنهد وقدم بااتجاهها وهو يلبسها الجاكيت ويقول بعتب /تدرين انك تبردين بسرعه ليش ماقلتي لي يوم كنا بالمخيم ادبر لك شي مو انتظرتي لهلوقت شوفي اطرافك جامده وشفايفك زرقاء مو زين حتى لصحتك
نشور /الحين ادفأ لا تخاف
لؤي بعد عنها ورجع يكمل سواقه
نشور تبغاه يسولف يوضح انه مو زعلان لو كان زعلان تبغا ضميرها يرتاح /لؤي لا تقول ماخذ موقف مني للحين
لؤي /لا ليش!
نشور /هادي اليوم
لؤي بااختصار وبرود /دايم هادي ماجبتي شي جديد
نشور رفعت حاجبها من الاسلوب وصدت
لؤي وقف عند كوشك بوجههم بالطريق اخذ لها شاي حار
مده /امسكي عشان يدفيك
نشور اخذته /شكرًا
مشا لؤي /تبغين شي من البقاله دامها على طريقنا
نشور /لا
ماعارض لؤي كمل طريقه

بعد فتره ملت من الطريق الطويل وهم ساكتين
نشور/بشغل لنا شي
لؤي هز راسه
نشور شبكت معاها وبدت تحط اشياء تمشي الوقت بعد فتره طفاه لؤي
نشور الي كانت مغمضه فتحت عيونها /ليش
س
لؤي /قال الرسول عليه الصلاة والسلام: ينزل ربنا تبارك وتعالى إلى السماء الدنيا كل ليلة حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له، حتى ينفجر الفجر[1] م

وحنا بثلث الليل مايصير اغاني وشيلات والله نازل لسماء الدنيا

نشور هزت راسها /جزاك الله خير وصدت وهي تقول طيب سولف علي شدعوه ترا طريقنا طويل لازم نتصالح ولا بحذف نفسي من الشباك من كثر الملل
لؤي بدون نفس /فكي موضوع
نشور لفت له بقهر من اسلوبه وهي تقول /خلاص ماعاد ابغا شي تحسسني انك مجبور وكأنك مكلف انك تحترمني وتشفق علي والثانيه هي الاكيده وصدت
لؤي لف بقهر وهو يهز راسه ماتفهم او ماتبي تفهم تحكم على كيفها وعلى مزاجها وعلى الي هي تبغا
لؤي /ماكنت اقصد يله سولفي
نشور والعبره خانقتها من تأنيب الضمير يعني حتى وهو الي مفروض يزعل قاعد يداري خاطرها مداره
لؤي سكت يوم شافها صاده حتى هو كان ماله مزاج فجت منها

*****


عادل /رشا شفيك حبي احس خاطرك ماش
رشا/مدري احسني تعبانه شوي
عادل/وش بك قولي لي وش الاعراض
رشا منسدحه /مالي نفس اتكلم عادل خلني ارتاح واقول لك حبيبي
مسك يدها عادل وهو يقول /على راحتك
ناظر لولده النايم بعمق وابتسم وهو يكمل الطريق


*****

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد




عزوز /كرمه لمازن ياخوي ولا الخاطر مايبغاها
فهد/وليش ماقلت من زمان ياعزوز
عزوز/وانا شعرفني كنت ورع من متى خاطبينها لي بالله؟
فهد تنهد /وبذي صح بعد
عزوز/خاطر مازن غالي وكل شي يغليه مازن اغليه وسديم اخته ماني بكاسر خاطره عشانها الشكوى لله ياخوي
فهد مسك يده /اذا لك نصيب بتاخذها واذا مالك نصيب بها ماراح تاخذها كل شي نصيب وخيره صدقني
عزوز /الله يكتب الي به الخير




*****


لؤي /دفيتي
نشور بلحظه ذي ودها تصارخ ودها تقول ارحمني انا مااستاهل لا تسوي بي كذا لا تهتم بي كذا والله مااستاهلك والله دارت دمعتها الي بتنزل وبصوت مبحوح خانقته العبره صوت به البكيه بس ماسك نفسه قالت/ايه الشاي دفاني
لؤي لف لها يشوف معالم وجها صوتها المخنوق بس ظلام دامس شغل الاضاءه وهو يقول /فيك شي
ارسمت ابتسامه مجبوره/لا ليش
لؤي طفأ الاضاءه وقال /بس اسأل

وصلو بعد مده كان الكل واصل قبلهم
مشت وهو معاها وصلو الدور الثاني وهي بتركب عتبة الدرج حق الدور الثالث اكتشفت انها تمشي لحالها لفت شافته داخل لغرفته وهي كملت لدور الثالث والدموع متحجره بعينها
من فتره ماتعودت ابددد يكون كذا ماتعودت التجاهل وعدم الاهتمام منه عودها على الود والحنان والطيبه والاهتمام اليوم انعكس تحس مخنوقه مي متعوده قاعده تفكر لو درا انها كلمت راشد بعد عرسهم هل بيسامحها من جديد تحس ساعات قليله صدها ومااعطاه لا حنان ولا اهتمام انخنقت مي قادره تتنفس تحس كبته وضيقه كيف لا صار العمر كله كيف بتصبر صفقت نفسها بقهر /قلت لك قلت لك لا تتعلقين انتي ماتستاهلين قلتتت لك الحين وش تسويننن بدونه سمعت فتحت الجناح تداركت حالها وهي توقف تنزل عبايتها
دخل لؤي وهو متجهه لدولاب ياخذ ملابس قال/احسني مشتاق لغرفتي اليوم بنام فيها
نشور وهي صاده تنزل اكسسوراتها/طيب
لؤي مشا وهو يقول /منتي جايه ؟
نشور/لا بنام اليله هنا
لؤي كمل /اوكيه وطلع وسكر الباب
طاحت نشور عند التسريحه وبدت تصيح بصمت فكرت ان لؤي يطلع من حياتها فكره بشعه بشعه وجدًا مي قادره حتى تتخيلها كيف لو صارت !

دخل غرفته يحس ماله نفس حتى غرفته بدونها يعترف ان هلشطر يمثله حالياً (مكانك مبين انا فاقدك رد لي )
بدل ملابسه وهو ينسدح على سريره راح يضغط على نفسه ماراح يضعف وهو يروح لها يبغا هلمره هي تعرف خطأها وهي الي راح تجي
بدا يدعي يالله عساني اصبر):



•••

تمت✔


اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد عبده ورسوله،ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


اتمنى البارت ينال اعجابكم🦋🦋
توقعاتكم ردودكم تسعدني 🦋🦋
باذن الله البارت الجاي هو بارت المستشفى
شكرًا لكم🦋🦋.


كبّروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء كبّروا فإن الله عظيم يستحق الثناء..🦋🦋
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد


تحياتي

...

‏﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴾ ,
‏اللهمَ أجعل أجورنا ب?ا لا تُعد.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-20, 07:44 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(((البارت الثاني والثلاثون 🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد




وعذرته لما تساقط دمعهُ
ونسيت أياماً بها أبكاني
وأخذته في الحضن أهمس راجياً
جمرات دمعك أيقظت نيراني
أتريد قتلي مرتين ألا كفى
فامنع دموعك واحترم أحزاني
لا صبر لي وأنا أراك محطماً
يا من يجرح دمعه أجفاني





الصباح
دق المنبه فز بخرعه الموعد اليوم لف يشوف نشور السرير فاضي !
غمض وبدا يسترجع الاحداث تذكر انها اصلاً فوق بالجناح وهو نام بالغرفه قام بكسل غسل وصلى وطلع لها
دخل الجناح لقاها نايمه بالصاله على الكنبه بدون غطاء وعلى لبس امس الخفيف والمكيف بارد وهي كانت بردانه اصلاً تنررفز عصب عصبب حييل
جاء لها /نشور نشور
نشور نايمه بعمق
بدا يهزها /نشوررر
بدت تفتح وهو بعد
بعدها قامت /هلا
لؤي/وش بك انتي وش بكك نشور هبلتي فيني يعني خلاص ما آآمن لو قعدتي يوم لحالك من كثر ماانتي مهمله لنفسك ولصحتك ولا تخافين على نفسك حتى تعبتييني نايمه بدون غطا ومكيف بارد ولا بعد فوقها لبسك خفيف وعلى كنبه !!
نشور مدنقه غمضت وفتحت وهي تقول /معليش ادري اني تعبتك معي وانا قلت لك لا تشفق علي وقضينا وناظرت له
لؤي/الحب تعتبرينه شفقه؟
نشور سكتت
لؤي /قومي خوذي شور وجهزي اغراضك عشان الموعد
نشور هزت راسها
لؤي/بجيب فطور وطلع
وقفت وهي منفسه مرررره مررره اخذت شور وجهزت اغراضها


•••••
الحمدلله



رشا ملتويه على بعضها وتصارخ من كثر الالم
قعد عادل مخررروع وقف يركض لها/رشا بسم الله عليك وش بك
رشا/الم عادل الم بمووووت وتصيح
اخذها عاادل علطووول للمستشفى وهي يرجف بخرعه
وصلو للمستشفى وعلطول اخذوها الممرضات


•••••



لؤي/مانسيتي شي متأكده
نشور /لا مانسيت شي واذا ابغا شي انت تجيبه عادي
لؤي هز راسه ومشا
نزل تحت ومعه الشنطه لقا امه قاعده تحت سلمو عليها وطلعو كانت هاديه مع نشور وهلهدوء مستغربته نشور !
نشور /بمر جدي
لؤي /طيب
مرو عليه لقوه جالس مع الجده
السلام عليكم
وقف الجد /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا ياهلا
سلمو عليهم وجلسو
الجده/اقعدو تقهوو
لؤي /لا والله متأخرين بس قلنا نسلم قبل نمشي
الجد بحزن واضح يخاف اخر مره يشوفها بهلبيت /الله يحفظك ويطول بعمرك ويقومك بالسلامه يابنتي لزوجك ولنا ولاابوك ولاامك ولااحبابك
نشور طاحت دمعتها وقامت باست راسه /امين يابوي ويطول بعمرك
اول مره تقولها بحياتها كلها كانت تبغا تقولها من زماان بس ماكانت تحس انها طالعه من قلبها مررره مرررره لاكن الحين قالتها لا شعوري لان فعلاً حسته ابوه
الجد ضمه وبدا يصيح وهي تصيح معه والجده تصيح معاهم
لؤي كمييية مشاعر مخبيها بعيون خاليه من اي تعبير يحس مخنووووق كيف انه ممكن راح يفقدها مايتحمل وزاد عليه منظر جده الي يكسر جباااال مو بس ضهوّر اول مره يشوف جده بالانهيار ذا يدري ان نشور عزيزه عليه بالحيل بس ماتوقع لذي الدرجة
كان دايم يشدّ الضهرّ بجده لا طاح يخوفه يجي اليوم الي يشوف جده مكسور اكبر من كسره نفظ الفكره المخيسه من باله وهو ينفظ راسه بقوه ويوقف بيتجه لنشور ياخذها من احضان جده مو قادر يتحمل المنظر بس كسره الصوت الي يشاهقً بصمت يعررف حيل من صوته ذا صوت روووحه مو روح اي ذا صوت روووحه مو روح اي شخص صوت اخوه وقطعه من قلبه لف وهو يتمنى انه مخطيء بس خاب مناهّ
فهد باانهيار مايقل عن انهيار جده
راح له لؤي على الدرج وهو يمسح دموعه بعنف ويقول
دموعك مااشوفها تسمع نشور مو صاير فيها الا كل خير وفر دموعك لعزاي ياغبي تراك بتصيح ياما تدوخ وضحك ضمه فهد وهو يصيح اكثر مو متخيل انه يفقد لؤي
لؤي يحس بكتمه من الموقف مخنوووق حتى هو يحس حتى هو عنده مشاعر حتى هو يحبب نشور يمكن اكثر من اي شخص بالدنيا بس مو قادر يضعف حتى هو معاهم وبعدين من تستقوي به نشور عشان نشور بس بيصبر ويتحمل عشانها
خنقته العبره من دموع فهد
بعده وهو يمسح دموعه مره ثانيه وقال /اقسم بالله يافهد ان شفت دمعه ثانيه ان يحرم علي حرم اني مااخلي لساني يطب لسانك العمر كله والله
فهد تنهد بحزن وبدا يحاول يستجمع نفسه
بعد عنه لؤي وهو متفتت من نظرة فهد الخاليه يعررف شعور فهد حاليا فهد طيب وحيل وسهل انه يتعلق باي شخص وحسااس بشكل مرره كبييير ويخاف فقد احبابه اكثر من اي شي بالدنيا ويعرف معزة نشوررر بالحيييل عنده
جاء للجده وهو يبعد نشور عنه بالغصب بعدها وهو يمسح دموع جده وهمس /لا تكسرني يجدي انا طالبك
الجد فهم مقصده علطووول وتقوا ومسح دموعه وهو يبتسم /بترجعين يابنتي بترجعين وانتي سالمه وغانمه بااذن الي ماتنام عينه
لؤي مسك نشور الي كانت بحضن فهد وهو يحاول يلطف الجو /عندي لكم خبر مررره حلو
الكل يناظر
لؤي لف لنشور /منتي قايله لهم
نشور عقدت حواجبها
لؤي قرب وهو يهمس /حفظك للقران
نشور /اهااا وابتسمت وهي تقول انا ياجدي الحمدلله حفظت القران
الجد شهق بفرحه /وشهووو
نشور ابتسمت
الجده/ماشاءالله ماشاءالله
الجد قرب وهو يبوسها على راسها معنها منعته بس حلف الا يبوسها /الله يحفظك والله انكم عطيتوني اجمل خبر بالدنيا والله ان الارض مي سايعتني من الفرحه
نشور ضحكت بسعاده فجاءه حست انها بالسماء تدور ضحكت يوم شافت فهد يدورها وهو يضحك
بعدها نزلها
فهد /الله يثبتك ياروحي وعقبال الجنه يارب
نشور /امييين معاكم يارب
الجد /يله يابوك لا تتأخرون
لؤي /ابشر يله نشور
سلمو عليهم وطلعو

مشو
لؤي /تبغين شي قبل نروح للمستشفى
نشور /لا
لؤي /طيب
نشور حست بضيق على ضيقها للحين زعلان منها واضح مرره رسمي معاها امس كانت اسؤا ليله تمر عليها من كثر الكأبه الي فيها كانت كل شوي تقرر تروح له بعدين يردها شي الين مانامت وهي مي حاسه بعمرها ولا اصلاً ماتعمدت انها تنام بالطريقه الي ازعجت لؤي ولا هي متعمده حتى انه تلفت انتبهه او شي من ذا الكلام


••••

قاعد على اعصابه ومتوتر طول عمره دكتور وكان يشوف ردات فعل الناس الي ينتظرون احباب لهم بس عمره ماكان يحس بااحساسهم او جربه

ليوم بضبط جربه وهو بس يتمنى زول الدكتوره تطلع وتبشره بااي شي الحين فهم ردة فعل الناس الي تعصب وتنضغط وتتوتر لما الدكاتره يطولون وهم مو ماخذين اي خبر عن احبابهم يطق رجله بالارض بقوه خايف يبي اي احد يطلع ويطمنه
اخيييرا
طلعت الدكتوره
عادل فز /ايش صاررر
الدكتوره /تطمن دكتور عادل المدام مافيها شي بس اجهضت الجنين
عادل/جنين!
الدكتوره/اي مدام رشا كانت حامل ماصار لها الا شهر واسبوع ممكن لاكن الله مو كاتبه واجهضته الله يعوضكم خير
عادل ماينكر انه حزن بس اهم شي صحة رشا عنده /طيب كيفها رشا الحين
الدكتوره /مرره صحتها كويسه الحمدلله
عادل بفرحه /الحمدلله وايش سبب الاجهاض شي معروف او بدون سبب
الدكتوره /اتوقع من اكله معينه او ممكن اجهدت نفسها الشهر ذا و
الدكتوره /اتوقع من اكله معينه او ممكن اجهدت نفسها الشهر ذا وحملها ماكان ثابت فااجهضت عندك طرف خيط او شي
عادل يفكر /حنا تو ناقلين بيت جديد وصح رشا ارهقت نفسهااا بس مو عاد انه يسبب بااجهاض بالنسبه للاكل مدري مثل ايش يعني
الدكتوره/اناناس خوخ سمسم اعشاب
عادل /امس كنا طالعين مخيم وكان مافيها الا العافيه يمكن اكلت فواكه لان كان فيه اناناس
الدكتوره /اييي اجل هذا السبب لان الاناناس علطووول يسبب اجهاض بسرعه بس تصحا نسألها باذن الله والله يعوضكم خير ويرزقكم ان شاءالله واهم شي صحتها
عادل/ماتقصرين دكتوره اقدر اشوفها
الدكتوره/اي عادي بس نايمه ترا ومدري متى تصحا
عادل /بس اتطمن عليها
الدكتوره/خذ راحتك دكتور
عادل /يعطيك العافيه ومشا بسرعه وتوه للحظه تذكر معن انه لحاله بالبيت
علطول اتصل على فهد يروح ياخذه بعد ماعلمه ان رشا اجهضت
••••


ياغبيييه اهجدي قبل يجي هاني يقوم علينا الدنيا
روان /مع نفسه ماهمني
روابي /بالله روان مالنا خلق عصبيته الي ماتطلع الا علينا
اسكتي
روان نطت بسرعه وقعدت بسرير روابي /روبي
روابي ناظرت بعيونها /عندك شررر بعدي عني حبيبتي
روان /روبييي
روابي/تكفين روان اعتقينا ماتتعبين من كثر ما يهاوشناا انا تعبت وماابغا مشاكل اكثر من كذا
روان/يارب ياكريم ترزقه بزوجه ملسونه ملسونه ملسونه وهاني يموتتت عليها وتقعد تذله وتطلع عيونه وهاني مثل الخبل مايشوف الا هي ويصير بس حزين عشانها ماتعطيه وجه ياكرررررريم عشان يفكنااااااا
روان /امين والحين ابعدي عني بكمل تسجيل موادي عشان الجامعه
روابي /تكفيييين روان بس ابغا طلب صغير
روان تنهدت /وشو
روابي /البنات مسويات عزيمه بكوفي وبروح
روان ضحكت بسخريه /بيخليك هاني يشيخه ابعدي بس
روابي باست خدها/تكفيييين
روان بتعب نفسيي وهي تشوف روابي اختها المحرومه من اشياء كثييره وبسيطه بسبب اخوها المتحجر النفسيه تنهدت وهي وتقول /ياروابي لا توجعين قلبي انتي ادرى ان مابيدي حيله بااخوك
روابي /بس بيد امي الحيله
روان بضحكه/ومن يقنعها امي
روابي /انتيً
روان /تعرفين امييي روابي لا تستهبلين
روابي /وتعرفين ان امي ماتسمح لي ولا تسمع مني اصلاً لو اموت
ونقزت من سرير روان لسريها على جيت هاني لغرفتهن وقفه كلام اخته روابي الي دااايم يسمعه وهي تقول/الله يرحم ابوي اه بس لو انه عايش ويشوف ولده وش يسوي فينا والله مايرضاا الله ياخذك ياهاني يامريض

دخل هاني /كني سمعت دعاء شي
روابي فزت بخوووف عند روان وهي ترجف ودموعها متحجره بعينها
روان تحاول تستقوي /شكلك متوهم لاني قاعده اسجل مواد الجامعه وروبي قاعده تدعي على الدكتوره لانها معيه تفتح لي الشعبه الي راحت علي وبس
هاني صرخ /بصدق
روان بنفس النبره /اي صدق
هاني طير عيونه الحمراء من العصبيه
الا دخلت امه /هاني حبيبي متى جيت
هاني لف وبدل تعابيره علطووووول لضحكه وهو يقول /هلا امي هلا حبيبتي توي الحين جاي
امه سحبته /تعال مسويه لك المقلوبه الي تحبها
يسمعون ضحكة هاني فجاءه اختفت اصواتهم
روابي ضمت روان الي يوميا تنقذها /والله لولا الله ثم وجودك بحياتي ولا انا من زماااااااان منتحره بسبب هلاخو وهلام
روان ضمتها بصمت



•••••
شروق /لا!!!!!
اماني بحزن /حظه عوج هلاخو
الجده /بس ماني بقايله له انها مخطوبه بقول انا غيرت رايي ماامدحوها وبدور لك غيرها
شجون/اي احسن
شذى/اقول ماشفتو خالد من امس ماشفته
شجون تضايقت من سيرته
شروق /طالع مع صاحبه عبدالله للبر من امس كاشتين يعني
شذى/ماقاال لي غريبه
نجلا/يمكن نسا
شذى /يمكن
نوف /وتجهيزات عرس مشاري وش صار عليها
شهد /خلصنا كل شي الحمدلله
نوف/وعرسك
شهدً ابتسمت/انا ماني مسويه عرس
نوف /اها
الجده /يمه نوف مافيه خبر عن ابوك
نوف بحزن هزت راسها ب لا
الكل /الله يعين
شروق /نشور اليوم تدخل المستشفى
الكل تنهد بحزن

•••••


وصلو للمستشفى
استقبلوه الدكتاره وهم يبون ياخذون نشور
لؤي /بتاخذين تحاليل وفحوصات على مااوقع اني جيت واجيك
نشور بخوف /لا لؤي تكفى امش معاي اخاف
لؤي /مافيه شي يخوف شفيك بعدين بس اوقع اجي
نشور /خلاص اروح معك توقع ونرجع بليييز
تنهد لؤي ولف لدكاتره /خلاص انا اجي واجيبها
هزو روسهم وراحو
لؤي مد يده باتجاه الطريق بمعنى امشي
مشت علطول معه
ومثل ماقال وقع انه داوم وراح مع نشور لقسم التحاليل
نشور /كيف داومك
لؤي /مستلم اسبوع
نشور شهقت/من جدك تعب !!!!
لؤي /عشان اكون معك بالمستشفى وبعد العمليه اسلم
نشور ابتسمت بس هو مااسو اي ردة فعل
تضايقت نشور وصدت

لف لؤي لنشور النايمه تقريبا من التعب اخذو منه جرعات دم مرره كبيره وداخت
لؤي لدكتور /متى تطلع التحاليل ؟
الدكتور /الصباح باذن الله ووبنقعد نسوي تخطيط للقلب نراقب كل ساعه الين وقت العمليه وسكر وضغط مثل ماانت عارف دكتور لؤي
لؤي هز راسه /خلاص تقدر تطلع
هز راسه الدكتور وطلع علطول
قعد لؤي بالغرفه
ماخذ لنشور جناح تقريبا عشان تاخذ راحتها فيه
جاءه اتصال انه مطلوب حاله حرجه طلع علطول

•••••
فتحت عيونها بتعب وقفلتها بسرعه ورجعت فتحتها
قام بسرعه عادل وهو يمسك يدها /الحمدلله على السلامه ياحبي
رشا بتعب /الله يسلمك وش صار
عادل /ماصار الا كل خير وابتسم
رشا تتلفت /معن معن وينه
عادل /عند امك معن لا تخافين
اطلقت زفير الراحه وقالت /شصار

ادل /كنتي حامل
رشا /ايشششش
عادل /هدي مو زين عليك
رشا غورقت عيونها /اجهضتت؟
عادل ابتسم/يمكن خيره والله يعوضنا واهم شي صحتك
رشا طاحت دموعها
عادل مسح دموعها /رشاااا !! اهم شي انتي بخير شفيك
شا/انا ذبحته انا وتبكي
عادل بعصبيه /استغفرالله وش هلكلام
رشا /اناا اكلت امس اناناس والاناناس معروف يجهض وقامت تبكي انا ذبحت طفلي
عادل دفها بعصبيه /لا تصيرين خبله انتي ماتدرين لو تدرين بتاكلين يعني والله يعوضنا خير لا تعصبين بي اكثر
صدت وهي تنزل دموعها
عادل تنهد بنرفزه وطلع



••••
ابو علا /بكره بكره على بركة الله
عدي بعصبيه/وش الي بكره واختي مالها راي مثلاً
ابو طارق /اكيد اكيد شاورو علا
قاطعه ابو علا/رايي بنتي من رايي توكلو على الله وجيبو المملك بكره
ابتسم بحقاره طارق /ابشر ياعمي عسىٰ عمرك طويل وقفو وسلمو عليه وطلعو
عدي بقهر من ابوه /ترا ذيً بنتك حشاشة جوفك على ماتقول بتقهرها انت وش ذا الابوه الي الله لا يخلي قلوبنا توصل لمثل قلبك
ابو علا وقف بعصبيه/اعرف من تكلم ياعدي وانا اعرف مصلحة بنتي اكثر من اي احد واكثرر منك بعد وولد عمها اذا مانفعها مو ضارّها
عدي /راح تندم يابوي ومشا
دخل ابو علا ولقا ام علا قال
ملكة علا بكره خبريها
شهقت ام علا بصدمه/ايش
ابو علا بااستغراب /شفيك!
ام علا /من جدك انت انهبلت شكلك وضحكت
ابو علا /اقولك ملكتها بكره على طارق ولد عمها وعلميها
ام علا /لا والله ملكه بيوم وليله وليش ماينتظر لنهاية الاسبوع علا مي طايره وعلا لها شور بعد
ابو علا /اخوي الكبير يطلبني و ارّده عشان شور بنتي والله انتن يالحريم مدري شلون تفكرن اخووي ذا اخوي
الولد يتعوّض والبنت تتعوّض بس الاخو مايتعوّض ومشا ًوهو يقول خبري بنتك بس خليها تتجهز وان قالت حرف ماراح يصير لها طِيب
ام علا صدت بقهر وهي تطلع لبنتها تخبره بالمصيبه الي جايتها
علا ضحكت بسخريه على حظّها وكلام نشور يتردد بعقلها وكأنها كانت عارفه مستقبلها ضحكت بسخريه بجنون من ابوّها وزوجها المستقبلي
ام علا بخوف دموعها تنزل/علا يمه فيك شي
علا /لا يمه مافيني شي بس اضحك على حظي
ام علا ضمتها /ان شاءالله خيرّه يابنتي
علا /يارب

••••
فهد اتصل
ردت شروق /اهلاً وسهلاً
فهد /شدعوه يعني اذا مادقيت ماتدقين تقولين دكتور مشغول بس انا فاضيه ماعندي شي
شروق ضحكت /وانا مشغوله بعد
فهد وهو يركب سيارته /شعندك مثلاً؟
شروق /مثلاً مشغلني مسلسل جديد فلم جمعه
فهد صفر /يووووه الله يرزقنا مثل شغلك
ماتت من الضحك شروق
فهد ابتسم/دوم ويله الحين تجهزّي بمرك نروح لنشور للمستشفى بحكم انه اول يوم لها نونسها شوي
شروق بفرحه /جددد
فهد /جد يله مسافة بيتنا وانا عندك
شروق /اوكيييي
وقفلت
مرّ اخذ لها قهوه وورد
بعدها وصل للبيتهم اتصل عليها تطلع
واخذت دقايق وطلعت
ركبت /السلام عليكم
فهد /وعليكم السلام وهو يمد يده لها صافحته باارتباك بس هو سحبها وسلم عليها بالخد ورجع مكانه
انحرجت شروق وسكتت
فهد مشا وهو يقول القهوه لك والورد برضو لك
شروق استحت /شكرًا
فهد ابتسم /العفو
شروق /ماناخذ لنشور قهوه ؟
فهد /لا القهوه ممكن تأثر على تخطيط القلب وكذا ولازم يعرفون التخطيط السليم عشان العمليه
شروق تنهدت بحزن/الله يعينها حتى التشوكلت
فهد /كل شي اكلها بيكون من دكتور خبير هو الي يصرفه
شروق /مايضر اننا ناخذ لها ورد وضحكت
فهد ضحك وهو يأشر ورا لفت شروق ولقت بوكيه ورد
ضحكت وهي تقول /المفروض كنت متوقعه
اخذت البوكيه حقها وهي تشمه /طلعت ذويق بالورد
فهد غمز لها /اعجبك
لفت مستحيه وهي تقول /بس كذا استحي كل ماجيت تشوفني تجيب شي وانا ماقد جبت شي
فهد /تكفيني شوفتك ترا
شروق طالعت له وهي تبتسم وبعدين اخذت من البوكيه حقها ورده وعطته /اعتبرها مني وضحكت سلك لي يعني
فهد فرحته حركتها مره اخذها /ترا تعني لي كثييير حطها بجيبه الي قدام ونصها طالعه
شروق فرحت وصدت
فهد /الجوء حلو اليوم
شروق /مرره حلو البرد جاء واخيررًا
فهد /تحبين الشتاء
شروق /مرره اجواءه مره حلوه نفسيتك دايم تكون حلوه طلعات الشتاء دايم حلوه برضو والمطر اه المطر لحاله يكفي عكس الصيف مااحبه مرّه حرر دايم
فهد ابتسم لها /اجل الله يعجله
ضحكت شروق /صدق انت شتحب
فهد /مافيه شي معين انا احب اليوم بااحداثه مااربطه بشتاء بصيف بربيع لا فيه ايام بالصيف حلوه وفيه ايام بالشتاء حلوه اوكي الصيف حر ومرات مرره ينكد بجوءك مهما كان بس بعد فيه ايام بالشتاء مررره بارده لدرجة انك تعوفين كل شي وتتعبين بعد
شروق /وجهة نظر مااحترمها وضحكت
فهد رفع حاجبه /على كيفك هو وابتسم
شروق /اي لازم تصير تحب الشتاء او الصيف مو كذا):
فهد/خلاص ياحُب نحب الشتاء عشانك
شروق استحت وابتسمت له وصدت وهي ساكته وودها تدق نفسها عشانها ناقشته تعرف انها راح تنحرج بسبب اسلوبه الحلو كيفه يختي يحب الشتاء الصيف مايحب شدخلككككك هف
ضحك فهد وقال /ماشربتي القهوه
شروق/القهوه اي اي القهوه واخذتها علطول

وصلو للمستشفى ونزلو
فهد /يله نسلم عليها وبعدها تقعدين معاها وبعد مااخلص عندي عمليه يعني اخذك ونروح نتمشا
شروق ابتسمت وهزت راسها /اوكيه
رد لها فهد الابتسامه ومد يده لها يوم شاف ترددها رجع يده مايبغا يفرض عليها اي شي يبغا كل شي يكون برضاها
دخلو عند نشور بعد ماطقو الباب
نشور من صحت ماشافت لؤي ومستغربه طق الباب وتحسبه احد من الدكاتره تحجبت /تفضل
دخل فهد مع شروق قالت شروق /سبرايييييز
ضحكت نشور بصدمه ماكانت متوقعه جيتهم
ضمتها شروق /اخبارك
نشور بفرح/اكيددد بكون بخير ياغبيه وضمتها
فهد /احم هنا شخص
نشور فكت يدها له وجاء ضمها وصار قريب من شروق الي توترت وبعدت علطول ووقفت
فهد بعد وهو يقول/يله انتبهي لزوجتي لمدة ساعتين وبعدها اجي اخذها
نشور /من عييييوني
ابتسم فهد لها ولشروق بعدها طلع
نشور /تعاليييي علميني اخر الاحداث
تربعت شروق علطووول على السرير
/امم شجون تهاوشت مع خالد وماتراضو للحين
نشور بااستغراب /ليش !
قالت لها شروق
نشور /غريبه من شجون بس مايصبرون عن بعض يتراضون قريب صدقيني
شروق /ايه ومشاري خلص تجهيزات عرّسه

شور /بهلسرعه !!
شروق /الي عرفته مقسم اشغاله بينه وبين العيال واخوياه ومدير اعماله بعد
نشور /اها وعرس الحريم خلصتوه
شروق /ماما مسكت كل التجهيزات ومشاري سكت
نشور /اها
شروق /وااامم اي صح شسمها ذي الي بتخطبونها لفواز شسمها مين
نشور /العنود
شروق /اي العنود طلعت مخطوبه بس جدتي تقول ماني قايله لفواز انها مخطوبه بقولً له ان انا ماابغاها يعني صرفت النظر عنها
نشور/يويسي يافواز مقرود بس غريبه عمرها٢٦ مدري ٢٨ يعني باقي ماتزوجت احس كبيره
شروق /تلقينه ولد عمها ولا مفوته له سوالف الجهله ذي وساحب عليها
نشور /يجوز كل شي تخيلي شفتي علا؟
شروق /اي
نشور/ملكتها بكره
شروق /كذابه شدراك
نشور/والله عمتي تو دقت علي منهاره تبيني اجي لعلا بس قلت لها انا بالمستشفى قالت خلاص انا اكلم بنات عمها
شروق /يحياتي الله يعينها
نشور /امين واي كيف القا مع الحب وغمزت لها
شهقت شروق /نسيناااا الورد حقك بالسياره
نشور ضحكت /افاا
شروق ضحكت /والله نسيناه بتصل على فهد
اتصلت على فهد الي كان بيدخل غرف العمليات استغرب ورد
هلا
شروق /فهد معليش ازعجتك بس نسينا الورد
فهد /اااي صح اخاف يخرب بعد خلاصً انا ارسله للغرفه مع احد
شروق /اوكي بالتوفيق
فهد ابتسم /وياك
وقفل شاف لؤي
ناداه /لؤي
جاء له هلا
فهد /ترا مرتي عند نشور مو تدرعم
ضحك لؤي /اوكي
فهد /امسك مفتاح سيارتي تلقا ورد ورا مو الي قدام حق مرتي الي ورا لنشور نسينا ناخذه جبه ووده للجناح
لؤي ضحك /اوكي وضرب كتفه عمليه موفقه
عقد حواجبه فهد /من متى تلبس اساور
لؤي ناظر لااسوارة نشور العنابيه الخيط /لها ذكرى وحبيت البسها ولا ممنوع بعد
فهد /بسم الله شقلت يله تأخرت ومشا

اخذ لؤي الورد وارسله مع سستر وكل الممرضات والدكتورات حاسدات مرته الي جايب لها بوكيه الورد الكبير وهن اصلاً مايدرن انه مو منه ولا فكر اصلاً يجيب

••••
روان /روابي وصمخ ترا اذا ماقمتي ماراح تروحين لصاحباتك
فزت روابي من نومها/وافقت امييي
روان ابتسمت /اي بس ماقلت لها انهن صاحباتك قلت انا بطلع وباخذ روابي وبعدددد دهر دهر وافقت
روابي وقفت وطالعت لعين اختها/وش اخذت هلمره منك
روان صدت /مااخذت شي يله بسرعه قبل تغير رايها
روابي صارخت /قلت وش اخذت
روان /شفيك انتي مجنونه !
روابي طالعت لااختها من فوق لتحت ركزت على عنقها غمضت وفتحت لمست عنق روان
بعدتها روان بسرعه
روابي بعصبيه/وين السنسال الي كان هنا؟
روان /انقطع شفيك انتي اليوم
روابي /كذاااابه امي اخذته مقابل نطلع صح
روان/لا
روابي نزلت دموعها /ضحيتييي بسنسال ابووي الهديه عشان سخافتي
روان/وماراح تقدرين تضحيتي وتخلينا نطلع لان نفسيتي مرره سيئه وبطلع من هلبيت
طقتها روابي بقهر/هيه لا تضحكين علي وتحسسيني انك مو مهتمه انا اعرف غلا هلسنسال عندك قهرتينيً ياروان
وقعدت تصيح بسريرها
جت روان وضمتها /كل شي عندك ينعافً و اي شي يسعدك اشريه بلغالي ياروبيً انتي الي بقيتي لي من ريحة ابوي مو سنسال ولا اساوره انتي المهمه عندي ابوي خلاص راح عند الي ارحم منا كلنا وهلسنسال مو معنتاه نزل من عنقي يعني ابوي راح معه لا بالعكس ابوي بقلبي وعقلي دايم ويكفي لا شفته تذكرتك ولا شفت ابتسامتك كاني شايفه ابتسامته وماتبيني بعد اتخلى عن سنسال عشان اشوف الابتسامه الحلوه ويله بلا دلع قومي خلينا نروح نتونس
روابي تصيح بقهر/الى متىىى وانتي تضحين عشاني
روان /الين مايدفنوني بقبري
روابي شدت عليها/لا تقولينً كذا تكفين
روان /سّمي
بعد فتره
روابي بقهر /الى متى امي تستغلنا وكل مانبغا نطلع او نبغا منها حاجه تقعد تستغلنااا
روان وقفت /انا مدري زي زيك ويله خلاص صكيتي راسي تبينا مانروح وضحكت
روابي ابتسمت ووقفت وهي تشوف اختها الي يومياً تضحي عشانها حتى مرات تنطق طقً من امها وهي مالها ذنب اه ياروان وين اودي فضلك
روابي/من بيودينا
على دخلت هاني /انا شاف وجهه روابي /شفيك انتي
روابي/مافيني شي
هاني ابتسم بسخريه /امي طاقتك ؟
روان/ممكن تطلع ببدل عشان مانتأخر عليك
هاني /لا والله اطرديني احسن بعد ولف وطلع
روابي بااستغراب/يمه شعنده هادي اليوم
روان /مدري يمكن كان بيهاوش بس شاف دموعك وغير رايه
روابي /تدرين الشي الي مستغربه منه للحين ليش هاني مايحب يشوفنا نبكي ولو انه عصبي ويكرهنا وبس يهاوشنا لاكن اذا شاف دموعنا نازله يتنرفز ويهجد غريب هلادمي
روان بعدم اهتمام/يمكن مايحب يشوف الدموع يله يله خبري صاحباتك انك بتجين لهم وهاه انتبهييي يزل لسانك انتبهييي
روابي /معليك معليك وراحت بسرعه
هاني بعصبيه /يمه
امه جت تركض /هلا
هاني /انتي طاقه روابي
امه/لا
هاني /اجل ليش تصيح
امه /وانا شدرانيي تعرفها هي ام دميعه اي شي ينزل دموعها
هاني /يمه لا تطقطقين علييي روابي مستحيل تبكي ووراها طلعه تلقينها بس تنطنط تقل خبله من الوناسه
امه /وانا صادقه ماقلت لها شي اسألها يمكن تعلمك
هاني /سألتها وماردت
امه /عاد مدري ومشت
هاني مشا وراها /يمههه لا تعصبين بي
امه لفت عليه /انت وش فيك ماصرت اطقهن من طقيت روان اخر مره وعصبت انت وحلفتني انني ماعاد اطقهن
هاني تأفف وسكت
امه جلست
هاني حذف عليها فلوس /لاجن بناتك عطيهن وان قلتي انهن مني مايصير طيب
امه/ابشر ياعيوني

اخذو شوي وجن البنات
هاني صارخ /مابغيتووو تجون سواق عندكن انا
روان /هذا حنا جينا
روابي بااستغراب /ماتأخرنا شدعوه
هاني /انتي انكتمي يالورع
روابي الي كانت رافعه راسها نزلته علطول وانكمشت وهجدت علطوول وعيونها دمعت علطول دايم دايم هاني وامها يسكتونها ولا يتكلمون معاها نهائي ماتدري ليش
روان بقهر /المفروض كلنا ننكتم مو بس هي
هاني /مسويه دافع انتي ووجهك
امه قطعت السالفه /امسكي ياروان الفلوس ولا تتأخرن ساعه وانتي هنا فاهمه
روان /معي فلوس وكلها ساعه وحنا عندك لا تخافين
هاني بسخريه /وانتي من وين لك فلوس
روان كبحت عصبيتها وتحاول تتضاهر بالهدوء عشان روابي ولا تخرب الطلعه /مكافأه الجامعه
هاني ناظر لاامه بمعنى عطيها
امها وقفت بسرعه وراحت لها /حلفت عاد غير تاخذينها
روان عقدت حواجبها واخذتها /طيب شكرا
روابي /لا شكر على واج ماكلمتها لان روان هبدتها
قام هاني وهو يكبح ضحكته وهو يقول
ثواني اللي ماتركب السياره والله لاامشي واخليها
ركبن وهن متوترات وخايفات مره منه
روابي بجراءه/شعنده صدام سيارتك خربان كأنك صدام بشي
هاني /شدخلك
روابي/اسأل شدعوه
هاني صارخ/وفري اسئلتك السخيفه للي بجنبي يقصد روان
روابي بدون مبالاه/اوكيه
...
>>>>>


المستشفى

دخلو الاكل
السستر /مدام دكتور لؤي يقول لازم تأكلين
نشور بقهر /وينه دكتور لؤي
السستر/عنده مريض
نشور صدت بقهر اليوم كله مامرّ عليها جتى بعد ماشروق راحت ماكلف على نفسه يمرّ عليها
السستر/يله نشور انت لازم ياكل عشان التحاليل
نشور/قولي لدكتور لؤي نشور مي مأكله الا اذا انت جيت
السستر/اوكي وراحت

بعد فتره دخل معصب
وش الحركات ذي مااكل الا اذا جاء بتهبلين بي ترا عندي اوادم انا يحتاجون دكتور يشوفهم
نشور /لا والله وانا من الصبح ماكلفت حتى على نفسك تشوفني ولا تمرّ علي لو دقيقه
لؤي /ليش يعني تحسبيني مرافق لازم اشوفك كل شوي انا دكتور وراي مرضاء ينتظروني ماني جاي تسليه حتى لو كانت زوجتي مريضه
نشور /اوكي ابغا مرافق معي
لؤي بسخريه /من تبغين ان شاءالله
نشور انسدحت/ابغا شروق معي
لؤي /حاضر استاذه نشور فيه اوامر ثانيه
نشور/خذ الاكل ريحته قلبت معدتي وغمضت عيونها
لؤي بنرفزه/نشور بلا حركات ورعان كولي من الصباح مااكلتي شي
نشور /والله عاد كيفي ماني جوعانه غصب !
لؤي /بكيفك صح وطلع
بعده بفتره علطول دخلت السستر واخذت الاكل وطلعت
طيرت عيونها نشور بقهرر ومسكت جوالها واتصلت

طق الباب
نشور ابتسمت /ادخل
دخل مشاري/هلوووو بلي واحشني قد الموووووت
نشور ضحكت بسعاده /هلا وغلا بلعريس
جاء ضمها وجلسً
اخبارك
نشور/تمام الحمدلله انت اخبارك
مشاري /عال العال
نشور/كيف نفسية المعرس وضحكت
مشاري /عاااااال العال
نشور /اووووه وضحكت بسعاده
مشاري /هاه على الوعد تحظرين عرسي
نشور /قل لرجالي وابشر والله
مشاري /معليك منه
نشور الي كانت مقهوره من لؤي /كفوو
مشاري /الا وينه صدقً
نشور/مداوم وعنده ناس اليوم كثير فاانشغل
مشاري /اها اي ماشفتي
•••••


توق/اااااااااف الله ياخذك ياوايل بسببك ماني قادره اخلص ولا حاجه
فطوم/هدي هدي شفيك وش الي ماخلصتي ولا حاجه ماشاءالله خلصتي الاغلب بس من كثر مانتي مرتبكه تحسين بهلاحساس
توق /يختتيي باقي اشياء كثيرره شفيك منتي مصدقه
الزين /طيب ابشري نخلصهن كلهن اليوم وشن هن بس
توق قعدت وهي تعدد /الفستان ماطلعته من الخياط باقي
الزين /قلت لمتعب يجيبه
توق /الكوفيره ماردت
فطوم/فيه غيرها بديل ادق عليها انا
توق /الدبش باقي ماوصل
فطوم /انا ادق عليهم اشوف ليش ولو تبين ادفع فلوس زياده بعد عشان يخلصن
توق /اا
فطوم قاطعتها /مافيه شي مو ناقص بالعكس احس كل شي كامل الحمدلله حتى شناطك خلاص قفلتيها
توق /الااااا طلبيه فرنسا ماوصلت
فطوم/مو ذاك الشي المهم المهم الي اذا ماوصل قبل العرس تسوين عليه سالفه كلها ملابس عندك الي يكفي الين ماتوصل
الزين/حلووو بما اننا حلينا المشكله يله قومو قهووني بكوفي متسنع ابي ارووق مع العزابيات قبل لا تصيرين مرتبطات
فاطمه/يحيوانه انا ماني عازبيه
الزين/حالياً عزابيه ولا ؟
فاطمه /الله يرجع معن حبيبي بالسلامه
قاطعتها الزين وهي تسد اذانها /بدا الموال الدايم ومشت وهي تقول تجهززززن عشان نطلع



••••
ضحكت نشور
انطق الباب
دخل الممرض واخذ الفحوصات ودخلت السستر وحطت الاكل وطلعو
مشاري/اكل بهلوقت غريبه !
نشور /عشاني مااكلت
مشاري /اها يله كًولي اجل
نشور بنفس مسدوده/والله مره ماني مشتهيه شوي اكل
مشاري وقف /اجل انا استئذن
نشور /وين شوي
مشاري /الجلسه ماتنمل معك اعترف بس والله وراي شغل لراسي
نشور /اوكي بالتوفيق حبيبي
سلم عليها وطلع
لقا بوجهه لؤي سلم عليه وراح
دخل لؤي وهو يقول /ليش ماقلتي لي ان مشاري هنا
نشور /مو تقول مشغول؟
لؤي /بالله عذر يعني
نشور /اي والله عذر ليش
لؤي وده يصفقها بس مسك نفسه
انسدح على الكنبه بعد ماطلع له مخده وبطانيه من الدولاب وغمض عيونه
نشور/بتنام
لؤي /اي
نشور/رح نم بالبيت هنا النومه مو مريحه وكل ساعه داخلين ياخذون فحوصات او راح للغرف الي تنامون فيها
لؤي /لا عادي انام هنا
سكتت نشور
لؤي /كولي
نشور /والله لؤي الاكل الحمدلله على النعمه بس
لؤي فتح عيونه /نشور لازم تأكلين بلا خبال تحملي اسبوع عشان العمر كله
نشور/بشرط
تنهد /وشو
نشور /اول مانطلع من المستشفى على خير يعني تجيب لي كودرد علطووول
لؤي /اصلاً اذا طلعتي لازم تسوين حجب ثلاث شهور
نشور/مااالي شغل تشتريه لي لو مااشربه
لؤي رجع غمض عيونه /طيب
نشور /وعد
لؤي /وعد بس تأكلين اكلك الحين
ابتسمت نشور وبدت تأكل
بعد فتره دخلو الممرضين واخذو تحاليل وطلعو
نشور تنهدت بتعب وغمضت عيونها ونامت


•••••
هل انتي موافقه على طارق ال **
علا بغصه /موافقه
الكل زغرت بفرح
الشيخ /الله يتمم لكم على خير

علا لفت بغصه وضمت امها بحزن وهي تكبح دموعها
امها بهمس /تصبري يابنتي تصبري


مسح دمعته الي طاحت
كان متوقع ان علا مي له اصلاً لاكن مهما كان شعور القهر مستوطنه تمنى لو مافيه عادات ولا تقاليد كان اخذها
لاكن مو كاسر ضهره الا العادات الي جابت له زوجه مايبغاها ولا يقدر يرفضها عشان خاطر اخوها
اه يالهموم الي تحمله ياعزيز اه
يتخيل علا بفستان ابيض بيوم عرسها ماقدر يكمل الخيال لانه مو قادر صدق نفض راسه كذا مره يبي يطلع هلافكار من راسه ومشا ركب سيارته وهو يطالع بيت علا وبعدها مشا



••••

نشور /مبروك
علا /الله يبارك فيك تمنيتك معي
نشور /ان شاءالله بعرسك وبتلطيف للجو الا اذ الشيخ طارق مو قادر يصبر ومتشفق على شوفتك
علا تنهدت/الله ياخذه بس ماتوقعت شخصيته كذا
نشور /توقعي اي شي
علا/انتي كيف المستشفى
نشور /والله الله يعين بس
علا /وكيف لؤي
نشور/مرره مشغول مع المرضاء تخيلي من صحيت من النوم وهو مو موجود لحد الحين ولا شفته
علا /يووه الله يعينه
نشور /مررره اللهم امينن
علا /يله تبين شي
نشور /سلامتك والله يوفقك يارب مع طارق وتصير حياتكم سعيده
علا/الله يسمع منك


••••
حلا بنرفزه/ميّ بلا خبال
ميّ/وانا صادقه كيفي ابغا اروح
حلا /تبين امي تذبحك انتي
ميّ/شدعوه تذبحني ليش مرت اخوي بروح لها للمستشفى لاهو حرام ولا هو عيب
حلا/اوكي روحي قولي لاامي هلكلام
ميّ/مو لازم تدري اني بروح لنشور اروح بدون لا تدري
حلا/لا عزالله انهبلتييي ومشت وخلتها
يّ تصارخ /اهم شي انتي لا تقولييين لاامي


••••
فواز /خلاص يمه تكفييين لا تضغطين علي خليني فتره وانا الي راح اخليك تخطبين لي بنفسك بس خلاص فرصتين وراحن يمكن رساله من ربي اني مااستعجل واصبر يمكن للموضوع حكمه مااحد يدري
امه/خلاص مااراح اضغط عليك
فواز وقف وباس راسها ومشا
اسيل /يويسيي يكسر الخاطر

دخل خالد/سلاااام
الكل /وعليكم السلام
خالد /اخباركم وجلس
الجده/انت وينك مختفي
خالد /كاشت مع عبدالله خويي ياجده
الجده/وكذا بدون لا تقول لنا
خالد /جت مستعجله بعدين قلت لشباب يقولون لكم
الجده/ولو المفروض قايل لنا
خالد /ابشري المره الثانيه اقول لك ان شاءالله الا وين جدي
الجده/مسافر
خالد /اها ووقف عن اذنكم باخذ شور
تلفت بعدها وسأل/وين شجون؟
شروق /فوق
هز راسه وطلع


••••
عادل /الحمدلله والشكر بس انا اصلاً مدري وش مجلسني هنا والله
رشا بكت وهي تشوفه طالع تعبانه نفسياً وعادل مو راضي يتقبل هلشي ابدًا شتسوي فقدت طفل بسبب غباءها صح انها ماتدري بس بالنهايه هي لها قلب بعد تحس ان لها سبب كيف مالاحضت انقطاع الدوره والتعب الي صار فيها كيف مالاحضت رجعت تبكي من جديد وهي تلوم نفسها اكثر

••••
••••


مقهورره من لؤي الي الين الحين ماجاءها من الصباح تدري انه زعلان بس مو كذا يهملها طفشت

دخل لؤي
سلام
نشور /وعليكم السلام ياهلا
جلس لؤي بتعب
نشور /مامريت اليوم كلشش شدعوه ماعندك وقت لو خمس دقايق ترا انا مرتك عمليتي بعد كم يوم المفروض تستغل كل ثانيه يمكن ماعاد تشوفني
لؤي بعصبيه /وش هلكلام نشور بشوفك ان شاءالله وبنقعد مع بعض طول العمر وعمليتك بتنجح باذن الله
انسدح وغمض عيونه وقلبه مقبوض من فكرة ان هذي الايام اخر ايامها

وقفت نشور وجت جلست عنده ومسكت يده
/انت للحين زعلان منيً
لؤي "اخيرا تذكرت"/شرايك يعني نشور
نشور /انا اسفه والله ماكان قصدي والله اني ندمانه تكفى لا تزعل مني يمكن من ضغوطات نفسية العمليه تكفى لؤي والله اسفه مااتحمل زعلتك ترا
لؤي /طيب خلاص سامحتك لاني عاذرك وعارف نفسية المريض
نشور /اكيد
لؤي / اي
قربت نشور منه بجراءه وباسته بعمق وضمته
نشور /لا تزعل مره ثانيه
لؤي انصدم من حركتها وضمها له اكثر
نشور وخرت وهي تقول /بعدين تعال انا الي زعلانه منك
ضحك لؤي /ليش
نشور/شدعوه يادكتور سافهني يومين
لؤي ضحك /والله مو متعمد ترا بس كنت مشغول بجد يعني
نشور /لا والله ماتفضا دقايق تمر علي ؟ تراك مو خوش مرافق
لؤي ابتسم/ولا يهمك ياست الكل من اليوم اجيك كل شوي
نشور ابتسمت ورجعت ضمته
بعد فتره
نشور/عندي وصيه
بعدها لؤي وهو معصب /نشور وشً الكلام ذا وش وصيه
نشور/اسمعها
لؤي بنرفزه/وشي
نشور/لو مت وجيت بتتزوج تكفى لا تتزوج اثير لا تقهرني بقبري
دفها لؤي ووقف بعصبيه /غبيه انتي وش هلكلام يانشور لا تعصبين فيني انتي الاولى والاخيره ماقبلك احدً ولا بعدك دايم اقول لك ماتفهمين
نشور صاحت بقهر /لؤي لا تضحك على نفسك وعلي كلنا نعرف العمليه وشي انا احتماال كبير اصلاً مااعيش تكفى يالؤي لو مت ولي عندك معزه لا تاخذ اثير لا تقهرر قلبي
صح فكرة انك تبتسم لغيري توجع وفكرة انك تطالع لعيون غير عيوني توجع وفكرة انك تهتم لغيري وتحب غيري وتدافع عن غييري كلها موجعه بالنسبه لي وحتى فكرة وضحكت باالم انك تهاوش غيري موجعه بعد
بس اهون من انك تاخذ اثير لؤي لو تبقا اثير اخر بنت بالدنيا تكفى لا تاخذها هي وصيتي الوحيده

لؤي مخنوق مو قادر يتنفس يحس بس التفكير انها مي موجوده بحياته قادره انها توقف تنفسه
يحس مايتخيل يمسك يد غير يدها او يحب غيرها حتى مستحيلل
جاء بسرعه وجلس تحت رجولها نص جلسه وهو يقول
/انا الي مااتحمل الفكره يانشور انا احبك انتي فهمتي !! والله انك غاليه وتخسي اثير اصلاً تفكرين اني بااخذها بيوم انتي نشور حبيبتي الاولى والاخيره الي حبيتها وخليتها لي من اول يوم شفتها وابتسم والي راح يصيرون عيالي منها والي راح اهاوشها انا ضحك وراح اهتم فيها انا واحبها انا ومااحد بيتأمل عيونها السحر الا انا ووعد بعد
بتقومين بالسلامه ياروحي باذن الله
نشور صاحت وضمته
باسها وهو يحس انه مخنووق لو فقده بيلوم نفسه هو الي اجبرها تسوي العمليه يحس مستحيييل


•••••
بعد مرور يومين

طول هليومين شروق تجيها وماتروح الا متأخر ولؤي ماخلاها ولا مشاري
ميّ زارتها وعلا بعد كلهم غيرو من نفسيتها
وصت لؤي ان ابوها مايجي نهائي ومثل ماوعدها لؤي ماشافته ابد

بكره العمليه متوتره اليوم عرس مشاري سمحو لها تطلع
لاكن ماتطول ولا تأكل ابدد لازم تصوم عشان العمليه

لؤي دخل ومعه الفستان
هذا
نشور ابتسمت/اايييي ذا
لؤي /حلوو يله نمشي
نشور بفرح /بتحضررر
لؤي /اي بحضر
نشور ضحكت بفرح وطلعو من المستشفى متوجهين للفندق الي البنات قاعدات يتجهزن فيه

لؤي قبل لا تنزل/مثل ماقلت لك لا تتعبين نفسك ابد واهم شي لا ترقصين كثير رقصه وحده تكفي ولا تأكلين ابددد ماء بس اوكي
نشور /سم
لؤي /وعد
نشور/وعد شفيك
لؤي /يله انا اثق فيك انزلي الحين
نشور ابتسمت وانزلت














راح علينا راح
ماشاءالله ماشاءالله ياحظها
واو مثل ماتوقعنا عرسه وش هلجمال
طالع ترند تخيلو
العرس فخاااامه صددددق ياحظ توق
لا تخيييلي من غييير الاغنيه الي نشرها اليوم عشانها
اشي تجهيزات اشي عرس اشي فنانه ياربييي الله يهنيهم
فلوس الفلوس تسوي كل شي

كلها اراء الجمهور يتداولونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعضهم كان فرحان والبعض لا


شروق /اف زحمه زحمه بقوووه ماتخيلت العرس كذا
نشور /ام المعرس امك ولا تبين العرس زحمه
شروق /صادقه بس يعني مو كذا عاد مابقا احد ماعزمته
نجلا/بس صدق بدعتتتت عرس الحريم يهبل
شجون جت /هاي
نشور /هاي انتي للحين ماتكلمين خالد
شجون /تخيلي اعتذرت له مرتين ومو راضي يسامحني
ضحكت نشور
شجون /حيوانننن



••••
روابي /اف من وين طلع لهمشاري مالقا يعرس الا اليوم شدعوووه اف
روان /بيسألك يعني اقول تجهزي قبل يجي هاني يذبحنا
روابي /والله هو الغريب يعنني لازم نحظر مو لازم امي تكفي
روان /يعني ماعندك فضول تشوفين عرسه
وابي /الصراحه لا الجوال الحين مايخلي شي اقدر اشوف كل شي بالتفصيل الممل
روان /ماتبغين تشوفين خواته
روابي /ولا عندي ذرة فضول حتى
روان/عندك ولا ماعندك قومي خلصينا


اماني صفرت/بنااات شوفو من الي جن
الكل التفت كانن عند الاستقبال
شجون عقدت حواجبها /شايفتهن انا من قبل
نشور /يمكن تتوهمين او مشبه عليهم
شجون /لا لا متأكده انا شايفه وتقعد تتذكر
شجون صرخت /ذولا يشبهن الي صدمني يمكن خواته
شهد صفقتها /وجع قصررري صوتك
اسيل /تلقين مشاري عازمهم
جن البنات مع امهن يسلمن
ام هاني /انا ام هاني ال *** خوي المعرس والله يوفقهم ويتمم لهم على خير وذولا بناتي روان الكبيره وروابي الصغيره
اماني /ياهلا والله شرفتونا ونورتونا ولا قصرتو ونردها لكم بالافراح حياكم الله
دخلن

الماس باارتباك /شكلي مرتب
مسك اختها/والله حلوو
الماس /تتوقعين خالد يشوفني
مسك /اكيد وش هلسؤال!
الماس/بس اشوى انه مو عرس وملكه بس
مسك /اي الحمدلله هو ملكه وبس تقروشتي كيف العروسه الثانيه الله يعينها
الماس /امين



توق شوي وتصيح/اكيددد فطوم
فطوم /والله مااكذب حطيت لك الروب الي تبغين والاغراض بعد
توق /طيب شكلي حلو
الزين/قمرر والله قمررر ياحظ مشاري صدق
لفت توق تطالع فستان طويل مره وبه ذيل قماشه ناعم
وعاري الاكتاف والتسريحه ناعمه مره والميكب فل ميكب مطلع شكلها نعومه على فخامه مرره حلوووو

الماس لابسه فستان سماوي طويل وفخم مره واكتفت انها تفك شعرها وتفيره ومكياج جدا ناعم







مشاري ضحك /مهو بوقتك سنننند
سند ضحك
هاني /مو كأنه الشيخ طول
مشاري /الا والله اتصل عليه
الا دخل الشيخ بسرعه
اصيل /على الوقتت يعجبني
فيصل /تذكرت طرينا القط جاء ينط ومات من الضحك
كلهم ضحكو معه
رائد /اف ارتباااك والصحافه لها ساعه تصور احس خلاص صوره تكفي
هاني /ليش شايفه عرس رائد حبيبي ذا عرس مشاري ال *** ياغبي
ضحكو كلهم
وصل الشيخ لااتجاههم وبدا ياخذ الاجراءت حقات الملكه

••••




مستعجل بااكثر من عنده لدرجة انه يحس شوي ويصير عليه حادث ويدعي انه يلحق قبل الملكه ودموعه تنزل بقهررررر




وقعت توق ووقعت الماس
الكل يزغرت بفرح والبنات يرقصن مستانسات


دخل وايل يصارخ /مشارررررررررري
الكل التفت يطالع بااستغراب
متعب فز /وايل
مد المسدس بااتجاه مشاري بسرعه وهو يقول /لانك اخذت محبوبتي واطلق الناس على راسه
الكل صارررررررخ بصدمه
هاني قعد يشوف دم صاحب عمرره على ثوبه الابيض
الوليد فاتح عيونه بصدمه
صارخ يوسف بقوه /مشاررررررررررررررررري اخوووووي
ابو مشاري جاء يركض لمشاري /مشاري مشاري دقووووو على الاسعاااااف
الصحافه تلتقط الناس تصارررخ مصدومييين من غير الي كتفو وايل

••••



طلع لؤي بسرعه وهو يتصل على نشور يخاف تسمع الخبر ولا عاد تسوي العمليه اكيد ومستحيل يفوت الفرصه
لؤي /هلا نشور اطلعي يله
نشور /لا لؤي تكفى بحضر الزفه حقت مشاري
لؤي /نشور خويي تعبان حيل ولا تتعبيني حتى انتي اطلعي تكفين
نشور /اوكيييه الحين اجي
لؤي بسرعه اتصل على المستشفى وخلاهم يجهزون غرف العمليات
طلعت نشور واخذها علطول وتوجه للمستشفى
نشور ملاحضه توتره ورجفته الواضحه بس تحسبه عشان خويه
لؤي /تقدمت عمليتك ترا الحين
نشور /ايش بس انا ماني مستعده
لؤي /بتستعدين ان شاءالله
نشور /تستهبل لؤي فيه شي صاير شي
لؤي/لا مو صاير شي وش بيصير يعني عرس اخوك وحضرتيه خلاص والحين جاء دور عمليتك لازم تسوينها
نشور سكتت
وصلو للمستشفى واستقبلوهم الدكاتره واخذو نشور علطول بعد ماجهزوها
نشور /ابغا لؤي
طلعو كلهم ودخل
نشور /اقعد
لؤي جلس متوتر يحس بااي وقت بيوصل الخبر وده نشور تدخل عطوول
نشور بتوتر /طول عمرك دايم ببالك ليش نشور خانتني او ليش نشور كانت تكلم ولد
طول هلفتره كنت افكر متى اقولك وكيف اقول لك
والصراحه متخوووفه جدا انك تتركني بيوم من الايام عشان كذا كنت اتهرب دايم لان فعلاً انا صعبه اكمل حياتيً وانت بعيد فعلاً
لؤي /كملي
نشور /راشد ال ** انا كلمت راشد
لؤي بنرفزه وعصبيه/لا تنطقين اسمه قدامي
نشور كملت وهي تقول له كل السالفه الين ماانمسك
وقف لؤي بعصبيه وصارخ /وقت ماكنتي تضحكين وتسولفين معي ووقت ماكنت مسامحك كنتي تكلمينه معنك تدرين اني انا مووو راضي هاه يانشور عطيتك فرصه لاني غبييي واحبك وخنتي هلفرصه مرره ثانيه وبدون ماادري بعد يعني حتى مااقلتي لي اه يانشوررر كسرتيني كسرتييييني
نشور نزلت دموعها/ادري انك مصدوم اني كلمته من وراك حتى بعد ماهددتني وممكن تكرهني حتى وتتركني لاكن كنت مستحيل اترك شغلي ناقص وكان لازم الكلب يتحاسب
حياتي كلها متعلقه بمشاري اخوي لو صار فيه شي انا ممكن اموت مو ممكن الا اكيد مشاري عزوتي وناسي واهلي ولو يقولون مشاري بااخر الطريق بس ترا الطريق طريق موت كنت اسلك الموت عشانه ولا افكر حتى
حبيبي ذا وروحي مستعده اضحي بنفسي وبمالي وكلي له ومستعده اسوي اي شي لااي شخص ممكن يفكر حتى يضره بكلمه

تذكر لؤي ان مشاري الحين بين الحياه والموت
مشاري مشاري الحياه كلها محصوره على مشاري
طلع بعصبيه من عند نشور مقهووور تخونه وهو مغفل
دخل الدكتور /وين لؤي
نشور/راح ومو راجع ابدا بالعمليه دكتور
الدكتور/اكيد
نشور هزت راسها
بدو يسحبونها بعد ماخدروها لغرفة العمليات وهي تسمع الدكتور يسألها وهي مي حاسه
وقلبها يوجعهاااا حيل ومقبوض وتحس انها مخنوقه نفس الالم يوم مشاري صار عليه حادث مثله بالضبط تعوذت من ابليس وتخيلت انه ممكن من التوتر
كلعاده وحيده تدخل غرفة العمليات وهي وحيده لا ام ولا اب ولا حتى زوج
كلعاده ترجع نشور الوحيده الي لا جت اصعب لحضتها بدت تتلفت ولا تلقا احد


بعد ساعه ممكن
استوعب عملية نشور ورجع يركض دخل الغرفه لقا السرير فاضي تمنى وقتها يموت ولا نشور دخلت غرفة العمليات ولحالها بعد ماودعها
يبقا ضعيف ضعيف عندها وعند حبها ويتمنى البسمه بس منها لو ايش ماسوت
راح يركض بجنون بااسوار المستشفى والكل يطالع له وحزنين على منظره وكل شخص يشوفه يبدا يتخيل وش همه
داهم غرفة العمليات
ولقاهم متجمعين حولها وهي نايمه بعمق
اح يبكي بقهررر وحرقه اخلف بوعده لها
وعدها انه هو الي يخدرها عشان ماتألمها الابره وعدها انه يمسك يدها طول العمليه وعدها انه مايتركها
بس اخلف بوعده
ولا فات الفوت ماينفع الصوت):




••••
يوسف /اخووووي مستحيل يروح اخوي
الوليد يشيله ويرجع يطيح مره ثانيه /تكفووون خلونيييي ابغا اشوف اخوي ابغا اصير معه تكفون
خالد ومحسن مصدومين قاعدين يشوفون مشاري الطايح بدمانه مو مستوعبين حتى ان ذا مشاري يحسونه حلم وراح يصحون منه اكيد
الكل قاعد يشوف العرس الي قبل ساعه بالضبططط كان من اجمل عروس العالم طالع ترند بكل مكان
وبساعه تغيييير كل شي وانقلب من عرس مشاري ال**
الى عزاء مشاري ال ***


وصلت الاسعاف
انخرعو الحريم وكلهم كل وحده بدت تخاطف عبايتها وتطلع تشوف لدرجة صارت مذبحه عند الباب كلن بيشوف
توق الي طلعت من البلوكنه حقت القصر
وطالعت وهي تشوف زوجها مغطأ بالدماء ينقل بسرير الاسعاف والكل طالع وراه بحاله مزرريه
حلمها انهدددد بلحظه وحده اغمى عليها علطول








ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت بوصيك
‏على اللي ناوي تدخل بها الليله معزبتي
‏ترا لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك
‏قسم بالله ماتدخل عليها لو على "رقبتي"
‏ولكن النصيب اقوى ولا ادري وش اسوي فيك
‏( نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي )








•••

تمت ☑




لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو عاى كل شي قدير

ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


توقعاتكم تسعدني ❤❤

انتظروني الاثنين القادم ❤❤


اشكر ميمي العنزي شكر خاص لانها بتنزل البارت لولا الله ثم هي كان مااقدر انزله شكرا ميمي وكلكم اشكروها ❤❤❤

تحياتي

...

‏{ فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى }



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-20, 04:21 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((البارت الثالث والثلاثون🌱)))


لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد




باقٍ على العهد تواقٌ للقياك.













قاعد يبكي بحرقه وبصمت وهو قاعد يشوفها بين الحياه والموت يتخيّل لو يفقدها آه هزز راسه بسرعه وهو يتخيّل انه ماودعها ماشاف عيونها قبل تقفلهن يمكن للابد ندم ندم يبغاها بس ترجع والله مايسوي شي مايقول شي مايعصب مايزعل عليها والله تصير طلباتها اومر بس يبغاها يبغا يسمع صوتها ضحكتها عيونها غمازتها اه يحس محروووق جواه نار مو طبيعي كيف مقهور من نفسه وده بلحظه ذي يقتل نفسه من كثر القهر يكره عصبيته تسرعه
ياترى بتسامحه نشور وهو تركها باعزززز لحظات كانت تحتاجه بها

بدا يسترجع قبل يوم
ضحك لؤي /ابشري
نشور تفكر/اي اي صح فيه شي بعد
لؤي ببال طويل/وش
نشور/ابغاك تدخل معي غرفة العمليات وام بعد اي وتكون ماسك يدي طول العمليه عشان احس بالامان
ضحك لؤي وهو يشد على يدها /بس كذا?? ابشري


ضرب راسه بقهررر وقف وطلع لااقرب غرفه
بدا يصارخ ويضرب الجدار بقهرررر
دخل فهد المسرع له
فهد /لؤي تعوذ من ابليس قفل الباب ماكان يبغا احد يشوف لؤي بهلضعف
ضم لؤي الي كان يصارخ بقهر ودموعه تنزل بحرقه
فهد/لؤي بسم الله عليك اهدا لا تعور قلبي مااقوا ياخوك
لؤي بهمس اخذ يد فهد وحطها على قلبه/يوجعني يوجعني احس انا المشيول قلبي مو هي
احس فيها احس باآلمها ولاني قادر اسوي شي
فهد ضمه ودموعه تحجرت بعينه من منظر لؤي الي اول مره يشوفه بهلضعف ذا
لؤي /ماودعتها يافهد ماقلت لها اني احبها كنت بخيل بمشاعري والله بخيل
فهد ضمه/بتقوم بالسلامه وتقول كل الي بخاطرك ياحبيبي لا تخاف
لؤي دف فهد وصارخ بقهر/انت متخيييل انها دخلت غرفة العمليات لحالها بدون اي احد بدونييي وانا الي كنت واعدها واخلفت بوعدي يافهد وين اودي وجهي من ربي ومن قلب المسكينه الي كانت متأمله فيني وش كان شعورها انا ادري انها كانت خايفه وحست بالوحده انا تركتها والله تركتها انت متخيل
فهد/اهدا يالؤي اهدا بتسامحك وتعذرك انا اعرفك ماتركتها الا لشديد القوي
لؤي /الله ياخذني وياخذ تفكيري وياخذ عصبيتي وياخذ شدتيً
فهد صارخ /استغفر ياكلب ياغبي اهدا وش فيك انخبلت
تركت نشور قبل لا تدخل ماقلنا شي بس مالك عذر اذا انهبلت كذا ومارحت لها الحين وصرت معاها حتى لو ماكانت تحس فيك وجودك معاها مهم
لؤي ببكاء /اخوها بين الحياه والموت وانا دخلتها غرفة العمليات ولا علمتها لو صار فيه شي تسامحني
لف وهو يقول ااااااااااااااااااه ياهّمي

فهد /اخوها؟
لؤي لف عليه وهو يمسح دموعه/مشاري انصاب بطلق ناري
فهد بصدمه /تستهبل
لؤي /لا
فهد /اهدا وغسل وجهك ورح لنشور خلك معاها بروح اشوف مشاري
وطلع يركض يفكر بردة فعل شروق


بعد ماطلع الاسعاف

توق تطالع لااحلامها الي ضاعت الثوب الابيض والبشت الاسود اليً كانت متخيله مشاري يطل عليها بها ويركبها السياره الي كان مستأجرها لها
انقلب كل شي
وصار الثوب من ابيض لااحمر
السياره من سياره فخمه ومطله وكلن يتمنى يركبها الى سيارة اسعاف مااحد يتمنى حتى يسمع صوتها
بساعه وحده انقلبو من حال الى حال
شب قلبها نار على حالها وحال زوجها
اغمى عليها
صرخت الزين
يمه
جت امها وفاطمه يركضوون ومنخرعين مصيبه صارت عليهم مصيبه مؤلمه مااحد يتمناها حتى ):/

ام فاطمه تبكي /اتصلووو على متعب
فاطمه /لا يمه نصحيها اول ونروح كلنا للبيت
ام فاطمه بنياح/يويلييي عليكم ياعيالي وش صار فيكم
كلن حاله اردى من الثاني هذي بليلة عرسها زوجها بين الحياه والموت والثاني اه يالثاني الله يعلم بحاله اه يبناتي
فاطمه الي تبكي ضمة امها /يحبيبتي تعوذي من ابليس وقولي لا اله الا الله الدنيا اختبار ياامي ولازم نصبر ونتحمل وباذن الله بنلقاه وبنؤجر ان شاءالله قومي معانا خلينا نروح للبيت ونرتاح يله ياروحي
صحن توق الي قامت تصيح اخذهن متعب المنهار داخليا من الي صار فجعه فجعه مااحد يتمناها



شروق الي تصارخ بشارع بكل جنون /اخووووي جيبو اخوووي اكرهكم وين اخذتوه تكفون جيبو اخوي
جاء ابوها الي كان ثوبه كله دم بيحضنها
دفته شروق وهي تصارخ /لا تلمسنييي لا تقرب مني اكرهك كل المصايب من تحت راسك انت السبب عمري ماراح اسامحك
لفت على خالد ابغاا مشاري تكفىى ياولد عمي ودني لخوي هذاني انخاك
خالد الي دموعه متحجره /مشينا
راحو كل البنات معاهم منهارين الميكب سايح الشعر خرب الفساتين المنفشه تحت العبايه وواضحه لابست اي عبايه واي حجاب حالتهم مزريه وتكسر الخااطر
الكل يطالع لهن وهو شفقان على حالتهن


يوسف صارخ /ياغبي تستشيرنا رح سوها لا يموت والله لو مات لااموتك تسمع
الدكتور/اخوي كلنا مقدرين وضعك لاكن بااسلوب الله يهديك لو سويت العمليه بدون شورك بفقد وظيفتي
يوسف بعصبيه /موافق موافق رح شف شغلك
جاء الوليد بعصبيه وسحب يوسف وحذفه على عزام /امسك هلخبل
لف على الدكتور /علمني يادكتور وش الاضرار
الدكتور بطول صبر معنه مقهور من اسلوب يوسف /الطلقه جت بجبينه الايسر ضررت الجمجمه وبنفس الوقت الضغط مرتفع معه ولا حنا قادرين نسيطر عليه ولو ارتفع الضغط زياده ماراح يضخ دم لراس وبتتفجر العروق وبنفقد المريض الحل الوحيد الحالي هو اننا نطلع الجمجمه ونزرعها داخل جسمه عشان ماتنشف
الين مانسيطر على الضغط ونرجع نزرعها داخل راسه
الوليد /طيب ذا كله وش دخله بالطلقه
الدكتور/ماله اي صله بس انا اتكلم عن الضغط بالنسبه لطلقه قاعدين نحاول نطلعها لاكن مو قادرين بسبب الضغط المرتفع للمريض
الوليد /وش الاضرار المترتبه
الدكتور/انا مااضمن لك صحة المريض الكامله ولا واحد بالميه حتى اضمن نجاح العمليه ويكون عايش
كيف عايش انا مااعرف بصحته الكامله مشلول ميت دماغياً كلها ذي اشياء مااعرف عنها ولا حاجه ومافيه شي واضح حاليًا
الوليد بحزن/اوكي توكل على الله وسوها
الدكتور/بس وقع على الاوراق
الوليد /تمام وقع على الاوراق ودخل الدكتور
لما جاء فواز قال له كل شي وقال له فواز انه سوا التصرف الصحيح
حاليًا مايبغون شي من الدنيا كثر مايبونه يعيش يعيش وبس

جاء فهد مسرّع /السلام عليكم الله يصبركم يارب
الكل امين
فهد /وش صار
فواز /بلعمليات
فهد /من ماسكه
الوليد بتعب /اظن حسن
فهد يفكر /حسن حسن اهاا اي كويس ذا لا تخافون دام الله معه والدكتور حسن بيطلع بالسلامه باذن الله
يوسف الي انفلت من عزام جاء لفهد يركض
/تكفى يالنسيب انا انخاك انك تدخلني على اخوي بس بشوفه لو من بعيد
لف فهد وهو منحرج مايقدر يدخل اي شخص بغرفة العمليات الا الدكاتره
فهد تلعثم
فواز حس بااحراج فهد /انهبلت انت كيف بتدخل عنده والله يايوسف اقسم بمن احل القسم اني لااوديك البيت ولا تطبً عتبة المستشفى
يوسف /على كيفكم هوووو مو على كيفكم ابغاا اخووي
فهد انسحب من عندهم وراح لحسن
رفض حسن رفض الين ماوافق بعد مده من طلب فهد
جاء فهد لهم ناظر يدور يوسف لقاه جالس بالزاويه بالارض ويصيح بشكل يعور القلب والقهر واضح عليه وفواز جالس يقرا عليه
جاء لهم مد يده ليوسف
يوسف الي كان مو منتبه له
فهد ابتسم يبي يعطيه امل وهو وده يعطي امل لنفسه وقطعه من قلبه بالدور الثالث بين الحياه والموت
قال/ماتبغا تشوف اخوك
ناظر يوسف له بصدمه
فهد /بسرعه لحسن يغير رايهه ??
فز يوسف بسرعه وهو يضحك مع بكاء
راح مع فهد ودخله على مشاري الي راسه مفتوح وبين الحياه والموت
طاقم طبي متجمع حوله
جاء يوسف
حسن/استراحه فكو الطريق
بعد كل الطاقم الطبي
يوسف مسك يد مشاري
/مشاري مو انت وعدتني مااحد يزفك لعروستك غيري اخلفت بالوعد يامشاري اول مره تسويها انا زعلان عليك ترا جد جد مو تقولي بعدين يوسف اول مره سامحني ترا من الحين ماراح اسامحك وبحق بعد بس انت اصحا
حط راسه على كتف مشاري وبدا يبكي بقهر
والله مااخليه يعيش والله لااخذ حقك ياخوي والله والله مااخليه يتنفس متهني بس انت قم وتشوف اخوك كيف ياخذ حقك تكفى ياخوي لا تخليني لحالي بالدنيا مستاحشك ياخوي
ضحك بحزن بعدين من انشب له يعطيني لايكات عشان اشتهر زياده واسب اخوياك وتجي تهاوشني وانا اضحك هاه مشاري قل لي تكفى ياخووي تكفى

حسن الي كان مرره محزن بس مايقدر يطول اكثر همس لفهد /فهد ترا كل ماطولنا المريض تزيد خطورته
فهد هز راسه بتفهم وجاء ليوسف ومسك يده /يله يوسف خل الدكاتره يشوفونه عشان يقوم بالسلامه باذن الله
يوسف هز راسه وماكان وده يقوم بس غصب
وقف وتوجه لحسن /اخوي بذمتك طلعه لي بااحسن حال وبعدها والله لو تطلب روحي بقول لك تم
هز راسه حسن
وطلع يوسف مع فهد
يوسف لا تلقائي ضم فهد وبدا يبكي على صدره
راسه مفتوح اه ياحال اخوييي شكله يقطع القلب بعد وهو يطالع لفهد تخيل تخيل قبل ساعتين والله يضحك معي ومسوي زعلان ليش انا بزفه والله قبل ساعتين مابه شي احسني مقهوررر
فهد ضمه بحزن وهو يقول /تصبر وانا اخوك تصبر لو شفت مصايب الناس تهون مصيبتك والله
يوسف بعد بحزن /ماقصرت يافهد ماانسا وقفتك
فهد طقه /اخوان مابيننا
ابتسم يوسف باانكسار وراح جلس بجنب فواز


••••

هاني
الي قاعد بالسياره وامه بجنبه وخواته ورا لهم ساعه على هلحال
قاعد يطالع الدم حق خويه بثوبه الابيض مو متخيل انه يفقد مشاري الفكره مي داخله عقله مو مستوعب اصلاً
امه /ياوليدي خلنا نمشي وصلنا ورح تطمن عليه
هاني هز راسه بصمت ومشا
يمكن مشا 5 كيلو ماتحمل ووقف على جنب ونزل يحس التنفس عنده ضعيف مخنوووق
روابي بدت تبكي وهي تشوف حال اخوها كذا مهما سوا ومهما فعل ماتحب تشوفه ضعيف عادي يكسر الدنيا على راسها بس اهم شي الدنيا ماتكسر عليه شي
روان بهدوء /انا بنزل له
روابي مسكت يدها/بايعه نفسك انتي اهجدي بس
روان /معليك ماراح يقول شي فكت الباب ونزلت
لف هاني بيهاوش وتذكر مشاري لحظه ورجع صد وهو يداري دموعه مداراه
هاني /روان اركبي لا اذبحك بمكانك
روان جت ووقفت بجنبه وهي تقول /(وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ) صدق الله العظيم ماتدري ياخوي يمكن خيره له ويمكن تكفير ذنوب الله يقول انا اعلم وانتم لا تعلمون مااحد يدري وين الخير
ممكن تلقا ضوء نور خفيف بعتمة ليل سوداءءء
مااحد يدري الخير وينه ياخوي تصبر اذا مو عشانك عشان امي وعشان صاحبك وعشان نفسك بعد
ادع له بالصبر والشفاء وتوكلو على الله والله رحيم بعباده
بكل شر الا فيه خير
لا جتك مصيبه قل إنا لله وإنا إليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله ولا تقنط من رحمة الله ياهاني
يوم توفى ابوي الله يرحمه
صد هاني الي طاحت دمعته ومسحها
كملت روان /كنت اكرر "اللهم اسلل سخيمة قلبي " لين ارتاح وأنام ويومياً كنت اقولها لحد اليوم ذا ماصرت اشوف الا الراحه النفسيه والقلب المطمئن
اشتاق له صح اشتاق ومن مايشتاق له لاكن الله دايم يخجلني بلطفه ويخفف شوقي له ويعطيني يقين اني راح اشوفه بالجنه باذن الله وابوي وينه تحت التراب فما بالك بصاحبك الحي الحمدلله تقدر تشوفه وتدعي له وتساهم بي شي ممكن يفيده لو بدعوه ووكل امرك لله سبحانه والله الله ماراح يخيبك ابد
طبطبت على كتفه ومشت ركبت السياره وهي تداري دمعتها مداره

روابي /ماقال شي
روان هزت راسها بلا
اخذو فتره وبعدها جاء هاني ركب بصمت وصلهم البيت نزلو وبعدها كمل للمستشفى وكله كان وهو ساكتين

روابي بحزن/يكسر الخاطر هاني
روان /الله يصبره ويصبر قلوب اهل مشاري
روابي /امين


••••

صارخ لؤي /لا لا نشورررر تكفييين نشورررر عشاني عشاني نشور مسك يدها بقوه يله نشور تشجعي لا تخليني اموت بحسرتي تكفين
ابو عادل الي يغمض ويفتح /ماني قادر اصيطر
لؤي /تكفى ياابو عادل تكفى انا راجيك
الدكتور الثاني /جسمها مو متقبل يالؤي انت تشوف وتعرف لا تصعب علينا
لؤي /تبغاني اخليها امووووت مريض انت ليش دكتور تحاول لااخر لحظه وهذا المفروض
لف لنشور بجنون ومسك يدها وهو يقول /نشور عارف تسمعيني لا تروحين نشورررر
حالة نشور الي بدت تتأزم والعروق بدت تنتفخ لانها مو قادره تحصل اكسجين
ضرب ابو عادل الانذار وبعدها قال
على الدكتور فهد ال *** والدكتور راكان ال *^^ التوجهه لغرفة العمليات رقم 1200 بشكل سريع الحاله طارئه
فهد الي كان واقف
صرخ /نشوررر وراح يركض
كلهم /نشور!!
فواز غمض وفتح وهو يصارخ/العمليه
محسن/بكره
فواز/شكلها اليوم وراح يركض
دخلت شروق تركض باانهيار
راح لها يوسف وضمها وجت شهد ضمتهم وبدو يبكون بحرقه على حضن يوسف الي يحاول يتصبر عشان خواته
يوسف/طيب طيب ان شاءالله وبيقوم بالسلامه ان شاءالله ويغثنا بعد
شروق ضربته مع كتفه /مو غثيث مشاري
ضحك يوسف بحرقه والم واضحين
اخذهم وقعدو بعد فتره الكل وصل اخوياه عيال عمه عيال خواله والبنات السيب امتلأ

فهد الي كان يركض بجنون وصل للغرفه
فتح وغمض عيونه وهو يشوف جسم نشور الازرق الاكسجين مو واصل
راكان صارخ/رجعو الاول
ابو عادل/محنا قادرين خلاص مامنه اي امل
لؤي طاح ويبكي وهو يسكر اذانه وعيونه مايبي يسمع اي شي
فهد صارخ /سوو اي شي
ابو عادل صارخ اكثر بتوتر /ماني قاااادر الجسم مو متقبل
فهد /نغير الدم يمكن يضبط
ابو عادل /من وين نجيب دم كافي ؟
فهد صارخ /صيطر عليها و اوعدك اجيب لك دم بس اوعدني مايصير فيها شي
ابو عادل بيأس /معك نص ساعه
راح يركض فهد وهو يصارخ على السستر
Blood boxes. Blood boxes
صناديق دم صناديق دم

ووراه دكتور راكان الي خلاه عادل يساعده
فزو الكل وهم يشوفون فهد طالع ويركض بجنون
شروق بخرعه /فهد
على جيت فواز الي يتراجف
وقف يوسف يصارخ/نشور بها شي
فواز طاح على الكرسي وهو يتراجف بشكل يخوف اول مره يشوفونه كذا حتى مع مشاري ماسوا كذا
شاف شكلها المزرق خالي من الحياه وكانت كلها متنفخه وكأنها بطقه وحده بس راح تنفجر
شروق صارخت /نشور وش بها نشور
شجون فزت/ليكون نشور بالعمليه
هز راسه فواز
طاحت شروق الي دموعها تتساقط /ماتت
اماني وقفت وراحت
فواز يرجف /زرقاء زرقاء وكبييره عروقها بارزه بشكل يخوف وجها خالي من اي شعور شكلها ذبحني
شروق مسكت راسها /يويلي عليكم ياخواني وش صار فيكم
خالد طاحت دمعته بقهر
جاء الجد يركض وابو مشاري وامه وعماته وخالاته
شروق فزت واتجهت لشهد وهي تضربها بقهر/مااحد ذبح نشور الا انتي ورجالك الله ياخذك انتي وهو الله ياخذكم
هاني بسرعه اخذ الشباب كلهم وطلعو من السيب مهما كان ماكانو يبون يتطفلون اكثر
شهد صرخت/وش بها بنتي
فواز /مااتت بنتك
شهد شهقت بفزع بشكل يخوف واغمى عليها
جو السستر واخذوها لاكن ماكان احد مهتم الكل كان يفكر بنشور ومشاري
شروق طلعت بجنون تركض تدور اي احد بتسأل بتشوف
مشاري ونشور بيوم واحد بمستشفى واحد يفصل بينهم دور واحد كل واحد بين الحياه والموت ويصارع
مشاري يصارع يصارع لحد الان
لاكن نشور استسلمت للقدر ..


جاء فهد يركض بعد اشترا بنك دم كامل من فصيله معينه بمبلغ جدا خييييالي حطه وهو مغمض ولا فكر بشي يبغاها تعيش وبس
شروق شافته وركضت. /فهد
فهد طالع لها بس ماكان فاضي رفع يده لها ومشا يركض ركضت وراه بتشوف وين يروح بتشوف نشور بتتطمئن
دخل فهد الي يصارخ /جبته جبته
ابو عادل/بسرعه جالسين نفقد المريضه غيرو نخاع الدم بسرعه
راكان/مايسبب لها ضرر وهي بهلحاله لازم يوافق زوجها
فهد صارخ /انا موافق وانا ااتكفل بس خلونا نخلص
راكان صارخ/يسبب مضاعفات ممكن صدق راح نفقدها
فهد /ابو عادل شفيك بسرعه بتخليها تموت وعدتني انت
تكفى يابو عادل انا طالبك ابد
ابو عادل هز راسه وهو يطالع للؤي الي اغما عليه وحطو له مغذي واسدحوه بسرير جنب نشور رفض يطلع
سم بالله وبدا يغير نخاع دمها لعل وعسىٰ القلب يتقبل الجسم وجسم نشور يتقبل
وقفت شروق تطالع من بعيد ماتشوف شي بدت تبكي بقهر على حال نشور وحال مشاري الي تحت
كأنهم تؤام حتى بالمرض بيوم واحد !!
كان يقول دايم اه ياليتني بمكانك ليتك مادعيت ياخوي تحقق منيّاك ولو رحتو كلكم انا شسوي
ابو عادل باارهاق /ينقصنا 3 ابر دم
فهد شوي ويبكي /هذا كل الدم الي بالرياض بنفس الفصيله
ابو عادل/دور متبرع بسرعه فهد
فهد هز راسه وطلع راح يركض وقف عند اخوياء مشاري والعيال كلهم المتجمعين
من منكم فصيلة دمه ** ومستعد يتبرع
هاني /انا
الوليد /انا
محسن/فصيلة شجون اختي دقيقه اناديها
فهد بفرحه /تعالو معي بسرعه
جاء محسن/شجون انتي فصيلة دمك ** صح
شجون /اي
محسن/يبغون متبرع لنشور تعالي
فزت شروق مع شجون وراحو
فيصل/مافيه خبر عن مشاري ؟
فواز هز راسه ب لا
تنهد فيصل وجلس وهو يطالع بعيونه يدور اسيل معنه مايعرفها بس تذكر مشاري اليوم يوم قاله ترا عروستك اسمها اسيل وينك يااسيل

وقف فهد وهو يرجف وعيونه مدمعه مو قادر يسحب الدم من هاني
شروق من وراه /فهد عطني عنك انا اسحب لا تنسا انا متدربه
هز راسه فهد
سحبت الدم من هاني والوليد وشجون
مدتهم لفهد الي اخذهم وهو يشكرهم بسرعه ويطلع يركض شروق ركضت وراه وهي تقول /فهد وقف
فهد لف /انتظريني هنا انا اجيك وعد
قربت منه وهي تضمه فهد من الصدمه ماكان قادر يوازن الدم وكان بيطيح بس سيطر عليه ماكان قادر يبادلها الحضن لان يده مليانه حط راسه على راسها
بدت تبكي شروق بحسره على حالهم
بعد مده بعدها فهد بتعب وهو يقول /انتظريني هنا
وراح يركض بسرعه
وهو يتصل على عساف الي مسافر للبحرين نقاهه له يمكن خمس شهور وقال له يجي
ودق على عيال اخوانه كلهم وقال لهم يجون بدون لا يدري ابوي الي هو الجد

فهد جاء للؤي يصحيه
ابو عادل باارهاق /خله يافهد يرتاح
فهد /انا اعرفه راح يصحا بعدين ويقول ليش ماصحيتوني ويسوي مناحه
هز راسه ابو عادل
فهد بهمس /لؤي لؤي ابو فهد
فز لؤي بسرعه وهو يقول /نشورر نشور وينها
فهد /اهدا اهدا حالتها مستقره
لؤي وقف بسرعه /وينها
فهد اشر بعيونه لمكان
لف لؤي للمكان الي يأشر عليه شافها نايمه بعمق والاجهزه حولها
لؤي راح بسرعه لها وهو يمسك يدها
لف مافيه احد بس فهد وابو عادل
شصار ؟
ابو عادل /من اليل حاولنا ياما تقبل جسمها بعد ماغيرنا نخاع الدم عندها
لؤي /وكيف حالتها الحين مستقره
ابتسم ابو عادل /انت دكتور انت شخصها
لف ومشا بروح للبيت اذا تبغون شي نادوني
فهد /انا بطلع اشوف مشاري انتبه لها
لؤي لف بحزن وهو يطالعها /لا توصي حريص ! بس شصار عليه مشاري
فهد /مدري انا هنا من اليل وتو خلصنا
لؤي /كم الساعه
فهد /الفجر
لؤي هز راسه
فهد /لا تنسا تصلي الفجر وتدعي لها وانا اخوك
هز راسه لؤي
طلع فهد واتجه لدور الثاني بيشوف مشاري
نزل ولقا اهله كلهم كانو واصلين
فز محمد /شصار
فهد /حالتها مستقره حالياً يبغا لها اربع وعشرين ساعه عشان نشوف الاكسجين والقلب
هز راسه محمد
عيسى/ليش ماقلت لنا من بدري
فهد /ماكنت متذكر اصلاً
نواف هز راسه للجهه الثانيه وهو يهمس/ كلهم جاين عشان نشور فيه اشكال جديده مهي من عيالهم
فهد تنهد /مشاري اصيب بطلق ناري على راسه واثرت على الجمجمه
نواف تنهد /الله يصبرهم
الكل /امين
راح فهد لهم
الكل التفت
فز فواز/شصار لنشور
فهد /حالتها مستقره الحين ونتابع حالتها
الكل /الحمدلله
فهد /ومشاريً
فواز /مافيه خبر الا ان العمليه نجحت نبغا نعرف حالته حالياً وش مااحد راضي حتى يطالع فينا
فهد /الحين اشوفهم وراح
عبدالله همس لخالد/منو ذا
خالد /نسيبنا ماخذ بنت عمي وبنفس الوقت بنت خالتي يصير عمها
عبدالله /ذا من عايلة ال ^**
خالد /اي
اخذ شوي وجاء وهو يقول /حالته الحين مستقره مافيه خبر لان الدكتور نفسه مو قادر يشخص حالته مافيه شي واضح بس الاهم تعدا مرحلة الخطر والضغط نزل عنده ورجعو حطو الجمجمه له
الكل تنهد براحه
فهد كمل /والحين وجودكم مامنه اي فايده لان ماراح تاخذون خبر روحو للبيت وتعالو العصر
فواز /يعطيك العافيه يافهد ماننسى هلوقفه
فهد /مابيننا ومشا وهو يدور بعيونه على شروق مالقاها
يوسف توجه له /فهد
فهد لف /هلا
يوسف /شروق بلمصلى حق الحريم
ابتسم فهد طبطب على كتفه ومشا

خلا السستر تدخل تناديها
السستر جت/دكتور مافيه الا بنت وحده ونايمه
فهد /فاضي المصلى
السستر /يس
فهد هز راسه /تمام انا اشوفها انتي خليك هنا ياما اطلع
السستر /اوك
دخل فهد لقاها منسدحه وترجف درى انها تبكي
نزل شوزه واتجه لها وجلس بجنبها
شروق
شروق فزت /شصار
فهد /كل خير
شروق تنهدت براحه وهي تضمه وتبكي
خفت خفت لما طولت ولا طلعت خفت افقدها شدت عليه
فهد /ياروحي مابها الا كل خير ان شاءالله بس طولت لان احتجنا وقت
شروق /الحمدلله بعدت عنه وهي تقول كيف حالتها وحالة مشاري
فهد /كلهم حالتهم مستقره
شروق تنهدت باارتياح وهي تمسح دموعها /الحمدلله
سكتو شوي
فهد طالع لفستانها عيونها الي بها العدسات والرموش
وبقايا المكياج حول وجهها
وحجابها حتى ماكانت متغطيه
وبيلطف الجوء مسك اذنها بخفه وهو يقول /ماتستحين جايه للمستشفى بفستانك ومكياجك ذا ولا بعدددد مانتي متغطيه وفوق ذا عبايتك بكبرها فستان هاه يقليلة الادب
ضحكت شروق /شسوي ماكانت فاضيه جيت بي شي
فهد ابتسم /الحين تروحين للبيت تاخذين شور يريحك وتنامين
شروق فزت /لا لا بقعد هنا ياما يصحون
فهد رجع مسك اذنها /مصره للحين بتجلسين بهلفستان
والعدسات
شروق ابتسمت وبعدين قالت بجد /بليز فهد بجلس
فهد بجديه /بتجلسين ليش وجودك مامنه اي فايده ماراح تاخذين خبر ولا راح حتى تدخلين او ترافقين روحي للبيت ونامي ومن تصحين وعد انا اجي اخذك بنفسي واجيبك هنا واصلاً حتى انا بروح البيت باخذ شور وانام يعني مرره مال وجودك اي داعي
شروق /وعد من اصحا تجيبني
فهد ضحك /بس مو من الساعه وحده الظهر
شروق ابتسمت /مالك شغل عاد اي وقت ابغا
فهد /حاضر ياست الكل لو بعد شوي
شروق طالعت لوجهه التعبان بوضوح /حتى انت تعبان رح للبيت وارتاح
فهد وقف /يله كلنا نروح
شروق وقفت وهي تهز راسها
فهد /هاااه ان شفتك مره ثانيه جايه كذا للمستشفى مايصير طيب
شروق ابتسمت /طيب
فهد /وبعدين ذي العبايات حذفيها خلاص لانك ماراح تلبسينها
شروق /طيب
فهد طلع مفتاح سيارته /والحين سيده وعلى سيارتي بوقع واجي
شروق /انت بتوصلني
فهد /اي اجل انا غبي ارجعك لذاك السيب به الشباب كلهم والحين تطمنو يعني صحصحو وتلقين كل وحده يلقط عيونه
شروق ضحكت/حرام عليك عيالنا محترمين وحبوبين ماندري عن عيالكم
مسك خدها فهد /تغازلين رجال قدامي
شروق ضحكت ومشت/امش امش بس
فهد /على السيارره علطوول
شروق /ابشررر
ابتسم فهد الين ماطلعت ورجعت تعابير وجهه الحزينه
حالة نشور لحد الان مي واضحه تنهد وطلع


متعب /نامت
هزت راسها فاطمه بتعب
الزين/منتي رايحه لبيتك
فاطمه/اروح وتوق بهلحاله بك شي انتي
الزين /وانا شدراني وكملت طلعت للغرفه
متعب /يله دام تطمنا عليها وعلى مشاري روحي نامي انتي بعد وارتاحي
فاطمه هزت راسها ووقفت وهي تقول /صلوحي مهو بجاي واحشني
ابتسم متعب/على نهاية الاسبوع يجون خواله واخذذذه
ضحكت فاطمه /الله يخليك له
متعب /امين
مشت فاطمه /تصبح على خير
متعب /وانتي من اهله


••••

>>>>

لؤي ماسك يدها ودموعه متحجره بعيونه
/اعذريني ياحب لا دخلت معك بالعمليات ولا كنت معك وقت ماصار العمليه والله اني ماقويت اشوفك بهلمنظر فكرة اني افقدك توجع اوجعتني نشور والله اوجعتني متو تصحين وتلميني وتخففين وجعي
سند راسه وهو يقول
ندمان ندمان اني خليتك تسوينها والله لو يرجع فيني الزمن مااخليك تتألمين كل هلألم ولا خليتك تخافين او تفكرين انك راح تسوينها لاني بوقتها راح ارفض
نشور لا تخلين حسرتي عليك طول عمري اصحي نشور خلينا نروح لبيتنا
مسك يدها المنتفخه وعروقها البارزه بشكل مره يوجع
باسها بخفه مايبغاها تتألم وحط راسه عندها ونام



••••


توق بتعب /ابغا اروح له
متعب /ياحبيبتي وين تروحين له اصلاً هم مايدخلون
توق /ولو ابغا اروح
امه/خلاص ياوليدي خذها
توق/الزفت شصار عليه
فاطمه/بالسجن
توق بهمس /الله يموته الله يموته
متعب /استغفري ربك وقولي الله لايبلانا
توق/استغفرالله
سندها متعب وطلع معاها للمستشفى


••••



فيصل/هاني هاني قم امك تدق لها ساعه اكيد منخرعه عليك قم طمنها
هاني الي كان نايم بالاستراحه/اص اص بنام
فيصل /يقطع هلطبع الخايس
رد عليها وقال لها ان هاني نايم بالاستراحه
دخل اصيل /السلام عليكم
فيصل الي انسدح/وعليكم السلام
ودخل وراه عبدالله ورائد
رائد /ذا للحين نايم
فيصل هز راسه/ولبكره مايصحا ذا
رائد /قال لااهله
فيصل/امه دقت وعيا يرد وانا رديت
اصيل/ياويلك منه
فيصل /معلي منه
دخل مسفر وسند الي كانو اخر شي
سلمو وجلسو
سند /احسني بحلم والله العظيم امس بمكه عندي شغل وراجع بسرعه بحظر العرس لو اخره ويوم وصلت اسعاف ومدري كيف من كثر ماني مصدوم ديورت ورحت بيتنا ونمت احس كنت بحلم
مسفر/كلنا نحس بحلم لدرجة شف ذاك من الصباح نايم والحين بيئذن العشاء وهو للحين نايم وكلنا نعرف ان هاني ماينام هلنوم الا اذا كان منخرع وذا شف وجهه اصفر رفع فيصل جواله يطالع لوجهه
ضحكو كلهم
وقف عبدالله /يله قومو بعشيكم وبعدها نطلع لمشاري
فيصل /نترك هاني ؟
عبدالله /اي خله ينام عشان يرتاح
هز راسه ووقفو طلعو مع بعض متوجهين للمطعم


••••


فهد تنهد /ياشروق والله بس كذا روحتك مامنها اي فايده بتجلسين بالسيب عند الغرفه وبعدها اخذك ونطلع
شروق وهي شوي وتبكي /مالي شغل فهد انت وعدتني.
فهد/ طيب تجهزّي
شروق /يله لا تتأخر
فهد/حاظر عمتي فيه اوامر ثانيه
شروق/يس كوب اسبريسو من دانكن
فهد /على كذا بتأخر
شروق /ماالي شغل وازن وقتك
فهد ضحك /يله يله
اخذ لها وله اسبريسو وطلع لبيتها
ركبت /السلام عليكم
فهد /وعليكم السلام
مشا فهد
شروق /هذا طلبي
فهد /اي
شروق اخذته /شكرا
فهد ابتسم وسكت
ماكان بمزاجه واضح ولا هي فسكتو
بعد مده/اكلتي شي
شروق/اي الحمدلله
فهد /اكيد !؟
شروق /اي والله
فهد /حلو
شروق /واضح مانمت
فهد /مامن نوم عساف جاء ورجعنا للؤي بالمستشفى قعدنا معه وبعدين نمت شوي وراجع له
شروق /ماطلع من المستشفى
فهد تنهد بحزن/رافض يطلع
شروق /الله يعينه
فهد /كنت ادري ان لؤي يحب نشور بس ماتوقعت لدرجه ذي امس شفت لؤي مختلف عمري ماشفته كذا
شروق /من مايحب نشور يافهد ؟
فهد تنهد وهو يكرر /صادقه


••••


الجده/وراك ماتروحين لمرت ولدك وتشوفين ولدك
ام لؤي/وي والله مالي خلق
الجده صفقت يد بيد بيأس
ام لؤي /روحي انتي
الجده /انا عمتها ولا انتي
ام لؤي/انتي جدتها
الجده/قومي اذلفيً عن وجهي قومي
ام لؤي كشرت وقامت راحت لبيتها


••••


علا صارخت /مو من جددده بنت خالي بين الحياه والموت ويبي يزف ذا وش يحس به
امها تبكي/ابوك تقل مسحور يابنتي كل ماقال له شي قال تم تم واخوك يتكلم يتكلم مااحد راضي يسمّع
علا قعدت تبكي/يمه اكره اكره
ضمتها بحسره /معليه يابنتي مرات العجله بها خيره
علا /يمهه كيف ازّف ونشور بحالتها ذي
ام علا هزت كتفها بيأس
جاء عدي /وش بكم
علا/عدي كيف ازّف بهلسرعه ونشور تعبانه ماعندي احساس ماعندي مشاعر هو مايحسسسس
عدي /انهبل ولد عمك ولا يسمع حتى
ام علا /روحي خوذي شورّ وخلينا نروح لبنت خالك نتطمئن عليها وبعدها نطلع السوق مابقا الا اربع ايام
ناخذ الاشياء الاساسيه والباقي انتي تكلمينها
علا هزت راسها بقهر ووقفت توجهت لغرفتها



••••


طلعو مشاري لغرفة العنايه العاديه
فواز /طيب وش الاضرار الي حاصله له
الدكتور /شلل بنسبة99%
فواز دنق راسه/لا حول ولا قوة الا بالله طيب فيه علاج؟
الدكتور/الله اعلم باذن الله اذا صحا نعرف كل شي تفأل بالله وخل ايمانك قوي يمكن 1%انه سليم هي الي تحدث
فواز هز راسه وهو يقول /والنعم بالله
ابتسم الدكتور ومشا على جية متعب وتوق
متعب سلّم على فواز /كيفه الحين
فواز /حالته مستقره ننتظر يصحا بس
متعب /نقدر ندخل نشوفه؟
فواز /حياكم بعد فواز عن الباب ودخل متعب وتوق
توق الي ترجف تقدمت لمشاري وهي مصدومه امس بنفس هلوقت كان مصور بكل اناقه وفرحان ويضحك
والحين حاله انقلب وجهه اسود وهالاته واضحه وجهه منهلك وراسه كله مغطا بشاش شعره الكثيف راح دقنه راح تغير 180 درجه عن امس حظها شين شين الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره ياوايل لعبت فينا لعب وش سويت لنا
متعب طلع وخلا توق
توق جلست بجنبه وهي تحس بغرابة شعور اول مره تقرب من شخص غريب عنها كذا
مدت يدها الي ترجف وهي متردده تمسك يده او لا
ماقدرت ورجعت يدها
بدت تتأمله وهي تبكي وتدعي له
صح انها ماعرفته ولا تعلقت فيه حتى ولا كلمته اثناء خطوبتها مثل اي بنت لانها ماملكت عليه اصلاً وكل ذا كان بسبب وايل ويوم جات فرحتها ويوم انها تشوفه وتناظر له ويكلمها ويجي لها ويزفونه لها ويزفونها له هدم وايل كل هلحظات وايل وايل وايل وين ماتلتفت تلقاه بحياتها تنهدت وقامت
وهي تقول /يمكن ماتسمعّني او ماتحس فينّي لاكن تأكد انا احس فيك وعمري ماراح اترك لو ايش ماكان بتقوم بالسلامه ان شاءالله وراح اجيك كل يوم ترا وابتسمت تحس كأنه يسمع لها
مشت وهي تقول /الله يحفظك اشوفك بكره باذن الله
طلعت ومشت مع متعب وهي تبكي بحسره وصمت


••••

جت شروق وفهد لقو فواز
فهد /شصار
فواز سكت
فهد لف لشروق /ادخلي وانا الحقك
شروق قربت من فواز وهي تقول /وش صاير
فواز /ماصاير شي
شروق /اعرفك ياعمي تكلم شصاير
فواز دنق راسه وهو يقول /احتمال 99%مشلول
فهد الي كان متوقع اصلاً مااستغرب قال/لا حول ولا قوة الا بالله تفألو بالخير يمكن مايصير كل هلاحتمالات لا تخافون ولا تشيلون هم
شروق لفت ودخلت عند مشاري
توجهت له وهي تركض ضمته وهي تبكي
شروق /ياحسرتي عليك ياخوي الدنيا وش سوت فيك
بدت تبكي على حضنه بقوه
شروق وهي تشد على لبسه/يقولون انك مشلول شدت اكثر وهي تقول لا تخيب ظني ياخوي تكفى اصحا وعلمهم ان كل هلاحتمالات كذب تكفىى ياابو يوسف انا طالبتك
بعدت عنه وهي تمسك يدينه وتقول /تدري ان يوسف من امس وهو منهار عليك الين ماعطاه خالد منوم بالغصب تدري ولا ماتدري شف حاله من بعدك ولا شهد الي حالتها حاله ولا امي انت متخيل امي منهاره شوي وتنجن تكفى ياخوي والله مانقوىٰ بعدك قم لنا ولنفسك ولنشور حتى نشور محتاجتك قم يله مشاري بلا دلع
قم خلاص عرفنا قدرك ياسخيف قم يله وبدت تبكي بنياح
جاء فهد الي كان عندها وهو يسحبها غصب وهي تحاول تبعد فهد عنها وفهد مصر يبعدها الين مارضخت للامر الواقع وضمته وهي تبكي وتقول /انت دكتور عالجه وخله يقوم يله
فهد همس /استغفري ربك وادعي له الامر كله بيد الله حنا ماعلينا الا الدعاء وبس
شروق /الله يشفيه الله يشفيه

طلعو بعد فتره عيو يدخلون احد عن نشور ممنوع الزياره يعني

شروق الي اخذها فهد لكوفي /يعني مالهم داعي مايدخلوني ترا انا دكتوره بالمستقبل ورجالي دكتور
ضحك فهد بسخريه ماكان يبغا يتناقش تقديراً لحالتها
شروق كملت /بعدين انت يادكتور ليش ماتوسطت لي ؟ولا بس ليوسف
ضحك فهد وهو ساكت
تأففت وشربت الكوفي حقها وهي تقول /شعندك ماتتكلم
فهد/خايف انجلد
ضحكت شروق غصباً عنها


••••


عساف /يله لؤي عشاني خلنا نطلع تاخذ شور بعيداً عن اجواء المستشفى تجيب لك ملابس واغراض واخذ لك قهوه وارجعك يله ياحبيبي والله مانطول ساعه
لؤي الي منسدح وكان تعبان اصلاً ماخذ شور ونام عند نشور وصفقه المكيف حق المستشفى ومن صحا وهو مكسل
لؤي /ماالي خلق عساف حبيبي مالي خلق
تنهد عساف الا انظم لهم فهد بعد ماوصل شروق لبيتها
جايب قهوه وحلا
حطهن على الطاوله وهو يقول يله شباب تعالو
جاء عساف
فهد /لؤي لا تردني تعال بتذبح نفسك انت؟
لؤي تأفف وجاء
فهد /عليه مددح عاد جبت لكم منه
عساف ضحك /نذوق عاد قصص لنا
فهد/ابشر
لؤي/شصار على مشاري
فهد/مستقره حالته
الله يشفيه
•••••


بليل


دخل هاني بيتهم لقا روابي بالحوش جالسه
هاني بعصبيه/وش مقعدك بالحوش لحالك
فزت بخرعه روابي وهي تقول/خرعتني شفيك
هاني /يمه بسم الله
روابي ضحكت
هاني صرخ /مافيه شي يضحك
روابي علطول تجمعت الدموع بعيونها ووقفت مشت
هاني تنهد وقال/وين اختك مهي جالسه معك
روابي /نايمه
هاني /وامي
روابي /نايمه
هاني /دامهم نايمين وش عندك جالسه برا لحالك
روابي /طفشت من البيت قلت اغير جوء
هاني /ولو ماتطلعين لحالك برا
روابي /ابشر
هاني /يله اذلفي
روابي راحت تركض
ضحك هاني ومشا وراها وهو يصارخ /جوالك يابزر نسيتيه
روابي رجعت وهي ماتطالع له حتى
وهاني وقف الين مادخلت وقفل الباب وطلعت تركض عند روان هي لها غرفه بس تنام عند روان دايم فصارت غرفتها مع غرفة روان وغرفتها الاولى حطو فيها الدولاب حق الملابس والمرايا والرفوف

•••••

مر اسبوع والوضع كان هادي جدًا ونفس ماكان



لؤي ماسك يدها وبيده الثانيه يمسح دمعه طاحت منه

/مر اسبوع وانا مرابط عندك على امل انك راح تفتحين
يله نشور يكفي لا توجعين قلبي زياده انا طالبك
نشور انا بردان والله بردان بدونك حياتي صارت سيئه والله
نشور ابشرك فيه وعد مااخلفت به تتذكرين لما قلتي لي اوعدني ابوي مايزورني جاء اليوم وقومت الدنيا كلها عليهم عشان مايدخل عندك يله نشورر كفايه قومي احتاجك انا لؤي يحتاجك انتي متخيلله اني اول مرره احس بشعور الضياع والعجز والوحده

انفتح الباب بقوه
طالع لؤي الا فهد حذف عليه شنطة حلاقه وملابس
فهد يتصنع العصبيه/قم اخلص حلق وجهك الي حتى الشياطين مخترعه منه وبدل ملابسك بنحظر عرس علا
لؤي /مررره مرره مالي خلق
فهد صارخ /قلت لك قم يعني قم
لؤي انخرع /شفيك معصب
فهد/والله عاد كيفي بتقوم ولا كيف
لؤي وقف وتوجه لدورة المياه
بعد مده طلع وهو لابس الثوب والغتره اخذه فهد ومشو

لؤي صارخ /مريض انت
فهد /انكتم بس
لؤي تأفف وركب السياره وصار هو الي يسوق
فهد /تعرف قصر ال ^^* ولا ماامداه يكمل الا صارخ لؤي /مرتي بالمستشفى بين الحياه والموت ومحتاجتني وانت تبيني اروح لقصور بعد
فهد /اجل وين كنت ناوي تروح ياشيخ
لؤي /ابارك لعمتي ورجالها وارجع
فهد بيعترضً
لؤي /لا تختبر حظك يافهد طلعت عشان خاطرك وخاطر عمتي لا تعترض
فهد /اوف مريض مريض
ومثل ماسوا توجه لعمته وبارك لها ورجع لبيته هو اخذ له ملابس وبدل بترنق رياضي وتوجه للمستشفى



••••

تناظر لشكلها البسيططط جدا فستان كان ابدا مو منفوخ على الجسم ومن تحت واسع شوي ولا هو بطويل حتى
كعب صغير
شعرها ستريت وحاطه الطرحه بشكل خفيف وكانت صغيره الطرحه
المكياج هي كانت حاطته منقهره من طارق من ملك عليها لا جاها ولا كلمها حتى مسكت مسكتها وقعدت تنتظر الزفه
دخلو بنات عمها وبنات خوالها عليها وقعدن معاها
تحس ببرود التوتر عندها 0


••••


عزوز يناظر بقهررر للكل يحس مكتوم مكتوم فكرة انها بتروح لغيره تقتل

جاء عيسى وهو يقول /غريبه المعرس باقي ماجاء
مازن/يمكن زحمه
عيسى /بس شف كم الساعه
مازن /ننتظر شوي


••••


عند طارق الي كان يبكي بقهر طول اصلاً من ملك عليها طلقها علطول وقرر يتركها بيوم عرسها انتقام

ارسل الورقه مع طفل صغير وهو يقول /تلقا وحده داخل عند الباب عطها هلورقه
هز راسه وراح يركض وعطاها عامله كان متفق معاها اخذتها وودتها لعلا بغرفتها

علا الي كانن البنات عندها عطوها الورقه
علا الي ماكانت فاضيه /يمكن هديه من صاحباتي حطيها فوق بعدين ماما تشوفها
سحبتها حلا بفضول/بشووفها عادي
علا هزت راسها بااي
فكتها حلا بحماس وانصدمت انخطف لونها حست الدنيا دارت بها
علا انخرعت /وش بك سحبتها وهي تقرا شهقت بصدمه
وبدت تضحك بجنون
بنفس الوقت طارق وصل ورقه لعدي وعمه نسخه

ابو علا الي مااتحمل واغما عليه
ضج عرس الرجال وهم منخرعين البعض تناول الورقه من عدي عشان بس يقرا المحتوى
انخرع الكل وبدا كلً واحد يقول لثانيً


علا بدت تصارخ بقهر وجنون الين مااغمى عليها




•••

تمت☑



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان



توقعاتكم وردودكم تسعدني 💘💘

اعذروني على التأخير بس كنت مسافره والله

انتظروني الاربعاء القادم💘💘


تحياتي

...

سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-20, 04:04 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((البارت الرابع والثلاثون🌱)))



لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد






وعذلتُ أهلَ العشقِ حتى ذُقتهُ
‏فعجبتُ كيف يموتُ من لا يعشقُ

‏وعذرتُهم وعرفتُ ذَنبي أنّني
‏عَيّرتُهم فلقيتُ منهُم ما لقُوا






تناول عدي ابوه بسرعه واخذه للمستشفى وبدو العمام وعيال العم يصرفون المعازيم ويعتذرون منهم
مصيبه مصيبه مصيبه
طاحت على روسهم بقسوه وبدون توقع ابو طارق الي ماسك راسه ومصدوم من حركة ولده الي ماتوقعها ولو بنسبة 1٪

ابو سيف صارخ /وش سوا بنا ولدك دق عليه خله يجينا الحين
ابو طارق /مايرد مايرد الخسيس
ابو سيف /الله لا يرده الحيوان وش يقولون الحين الناس ولد عمها تركها بليلة عرّسها ولا بعد الخسيس مرسلها بين الرياجيل لو انه ساكت عن غبرته ابرك الحيوان
محمود /ابغاها ابغاها واخر شي يسوي كذا ماتوقعتها منه والله
ابو طارق مشا وهو يقول /بدال سوالفكم اطلعو دوروه معي
ومشا الكل وراه


عادل /سلامات وش السالفه
فهد الي عيوونه حمراء بعصبيه وماسك نفسه لا يتهاوش معاهم لانه قاعد يشوف ان هم نفسهم طايحين بمصيبه
فهد/اه لو امسك الخسيس بس
عزوز الي كان يتصدد ومايبي احد ينتبه لضحكته الي مو قادر يسيطر عليها ومن كثر مايحاول يسكر فمه عشان ماتوضح فكّه بدا يوجعه
عيسى/الله يصبر عمتي وعلا بس
نواف /امشوّ نطلع مابقا الا حنا جلستنا مالها فايده
عساف /انا بروح للؤي بالمستشفى وانتم خوذو الحريم معاكم واكيد عمتي تروح معاكم
فهد طش مفتاح سيارته على عزوز ومشا مع عساف
تفرق الكل

عند الحريم

ام علا الي كانت تشوف الدنيا سوداء وضباب
انتشر الخبر بين الحريم بعد مادقو رجالهم الي كانو معازيم وقالو لهم يطلعون لان اساسا مافيه عرس!
الكل صار يتكلم ويهمس
الجده تمشي وتكرش اي وحده تشوفها تهمس الي ماطلعو دقو على اهاليهم عشان يطلعون الجوء مكهرب
الكل يحش وناقد واكيد فيها شي ولا ماتركها ولد عمها بيوم عرسها
ام علا الي راحت لاام طارق وتهاوشت معاها
وام طارق كانت ساكته طول الوقت ولا هي قادره تقول ولا شي ولا هي بلايمتها بنتها ولو صار مع ولاء كذا مستحيل راح تتوقع ردة فعلها ومصدومه من ولدها ماتوقعته كذا ولا توقعت قلبه كذا
ولا تدري وش راح يصير فيه و100 ب100
ابوه ماراح يخليه عايش بدت تخاف عليه والافكار تجيها وتروح

علا الي من صحنها البنات وهي كانت طول الوقت ساكته جت امها واخذتها مع جدتها وطلعو مع العيال
وطلع الكل

كان بالنسبه للكل حلم حلم ولا احد راضي يستوعب انها حقيقه



••••

لؤي بعصبيه/خيييير الدنيا سهبله وينا عنه ذا الحيوان والله مااخليه عايش
عساف /طلعو عيال عمه وعمامه يدورونه وحنا نحاول قد مانقدر مانتدخل مهما كان شي بينهم
لؤي /ماهقيتها من طارق صدمني والله ولو نقول عنده اسبابه مستحيل علا ملاك ولا تطلع منها العيبه
عساف تنهد /يعين الله
فهد /كيف مشاري اليوم ماتدري
لؤي /على وضعه بس حالته مستقره
فهد /ونشور
لؤي /على وضعها وسكت.



••••

توق ضحكت /حبيبي ابو صالح
صالح/ياغبيه شفيك انا اسمي صالح كيف اصير ابو صالح كم مره قلت لك انا ابو متعب متعب
ماتو من الضحك
توق /حاضر على خشمي ياابو ص
طير عيونه صالح
توق عدلت/ابو متعب متعب
صالح/شطوره وصفق لها
توق مسكت خدوده بقوه
فتحت حضنها الزين/صلوحي تعال تعال اركض
صالح راح لها يركض وقمز عليها مثل حركته دايم
معنها بكل مره تتعوّر الا انها تضحك له
متعب /حبيبي صلوحي كم مره قلت لك لا تسوي الحركه ذي عورت عمتك
لف صالح لزين /عورتك
الزين /لا اخسّي اتعوّر منك
ضحك صالح وضمها وهو يقول /انتي اشتقت لك كثرررر السماء
الزين ضمته والدمعه بعينها /وانا قد السماء مرتين
الجده/ايي والجده مالها وجهه
ضحكو كلهم
متعب /صلوحي عط جدتك من احضانك شوي
راح صلوحي لها وضمها وبعد فتره
فاطمه /مافيه اخبار عن مشاري ؟
توق /على وضعه رحت له اليوم مافيه تطوّر
ام متعب /الله يقومه بالسلامه هو واخته
فاطمه تنهدت بحززن عميقققق على نشور وهي تقول /امين امين


••••


روابي / اقول اسكتي بس يكفي اني ساكته على العقد الي اخذته منك امي
هاني الي كان مار ولا احد منتبه لفت انتباه الموضوع وقف بصمت من بعيد
روان/يليل ياذا السنسال الي مانسيتيه
روابي /ولا راح انساه ياروان وانا عارفه غلاته عندك ولا بعد لابسته كأنها تقهرك به اشك اصلاً ان ذي امنا والله اشك
وحركتها المعتاده نطت من سريرها لسرير روان وهي تقول /روااااان تخيلي تخيييلي يمكن هي وهاني مايقربون لنا ولا يمكن متبنيننا لان مو طبيعي يعني مافيه تفسير ثاني لكرهها لنا ولاحضي مو هي بعد حتى هاني واكيد هاني يدري اننا ماحنا خواته عشان كذا مايحبنا ولدها عزالله وانسدحت على ساق روان
روان ماتت من الضحك وصفقت جبهت روابي وهي تقول /خيالك من وين تجيبينه
روابي ضحكت /اصلح انتج فلم صح وضحكت

مشا هاني الي معصبببببببب من امه
هو كان مستغرب اصلاً لما فقد السنسال من عنق روان وانتبه ان امه لابسه نفسه بس ماكان مدقق او معطي الموضوع اي اهميه
فك باب الغرفه بقوه لدرجة كان بينخلع يد الباب بيده
امه فزت/بسم الله شفيك
هاني قرب منها وهو يقول /وش عندك ماخذه سنسال رروان الي من ابوي الله يرحمه
امه كشرت وقعدت /عز الله هي قالت لك
هاني صارخ /مقابل ايش مقايل ايشششش
امه وهي ترفع حاجبها /مقابل انك تسمح لهن يطلعن للكوفي ذاك اذا تخبره
هاني انهبل منها /ماخذه السنسال من روان عشان اوافق تطلع !
امه/اي
هاني صارخ بقهر /تودييييينه الحين الحينننن لها و والله والله لو شفتك اخذتي منهن شي مره ثانيه والله ماراح تشوفيني بهلبيت
امه انخرعت من فكرة انها ماراح تشوفه/طيب طيب الحين ارجعه نزلت محبة خواتك عليك الحين فجاءه
هاني /والله عاد كيفي نزلت ولا مانزلت خواتي ماتاخذين منهن شي بناتك ذول كيف تستغلينهن كذا بناتتك بناتك
ومشا وهو يقول ان سمعت انك اطريتي لهن اني انا قايل لك رجعي السنسال مايحصل خير
طلع توجهه لغرفتهن وفك الباب بقوه فزت روابي الي كانت منسدحه على روان وتضحك اختفت ضحكتها وصارت ملامحها ساده وروان سكتت بعد بملامح ساده
هاني الي كانت اكره لحظه عنده لما يدخل عليهن ويشوف الكره الواضح بعيونهن الي يخلي ضحكتهن بسرعه تختفي
هاني بحده /مابدت الجامعه والمدراس
روان بهدوء /الا
هاني /مااشوف امي اطرت لي انكن تبن السوق
روان الي مااستغربت لانه دايم يجي يسألهن اذا يبن السوق اذا كان فيه مناسبه معينه مثل عيد او مدرسه او عرس
روان/ اي ماقلت لها لاني كنت بقول لك بس حسيت مو وقته وخويك بالهلحاله
هاني الي ارخا ملامحه/يله تجهزن اوديكم دامي فاضي
روابي شهقت بفرحه /صدق ونبغا ستار بوكس بعد روان مشتهيته
هاني خزها /روان ولا انتي
روابي سكتت ماتدري شتقول
روان الي دائما وابدًا تاخذ اي هوشه تقع براس روابي /لا انا الي مشتهيته
هاني يكرره لما روان تدافع عن روابي يبغا روابي تواجه مايبغها تتكل بكل شي على روان تمشي وهي مغمضه لانها متأكده ان روان وراها تدلها طريق طريق
هاني صارخ /يله اخلصن والا والله مافيه لا سوق ولا قهوه
قامن بسرعه على دخلت امهن وهي تمد السنسال لروان
روان بصدمه /وش ذا
امها /السنسال الي من ابوك رحمة الله عليه
هاني الي يحاول يسوي وجهه متفاجئ /وش ذا
امه /اخذته منها والحين برجعه
هاني /وترجعينه ليش انتي اولاً به مو امها انتي
امه /لا لا حق ويرجع لصاحبه ومدته لروان
خطفته روابي بفرحه عميقه عميقه لو هاني مو فيه كان صارخت ورقصت بعد
لبسته بسرعه روان الي ابتسمت
هاني مشا وهو مكسور من فرحتهن ماتخيلّ ان امه تجيها الجراءه بيوم وتاخذ شي عزيز عليهن بقوه عشان طلعه ولا عشان فلوس
صارخ /بسررررررعه
تفزفزن وهن يرحن يلبسن العبايات وامهن الي قررت تروح معاهن
وطلعو لهاني الي ينتظرهم
هاني /ساعه
امه /انتظر وش وراك
هاني طالع لها بحده وهي صدت للحين منقهره منه ليش يخليها تعطي روان السنسال !!
هاني/وش السوق الي تبون
روان /مول ال**
امها/لا نبغا ال***
روان هزت راسها وصدت
هاني /وانتي ياروابي
روابي /انا
هاني صارخ /لا انا
روابي /مدري مدري الي تبغاه روان
هاني /لا ذاك ولا ذاك انا الي اختار
روان ابتسمت بسخريه لان دايم نفس الموال يختارن شي وامهن شي ويروح هاني بالنهايه يختار الي يبغا اصلاً تستغرب ليش يشاور



•••••



علا الي صاحت /كله منكم انتم الي خليتوني اخذه وانا ماابغاه كله من رجالك انتي تسمعين من رجالك
عطتها امها كف /رجالي ابوك تسمعين ولا ماتسمعين
ولو يدري ان الي راح يصير كذا مااعطاك لولد عمك ولو فيه احد غلطان بعد طارق فهو انتي فاهمه
وانتي تدرين انك غلطانه وتروحين تحطين اغلاطك علينا خطبك كم مره هاه كم وكل مره ترفضين ترفضين وردها لك ياعلا اجني ماحصدتيه كلنا مصدومين وحزينين وزعلانين بعد لاكن لا تجين تحطين اغلاطك على الي طايح بالمستشفى بحسرته بسبة طيش بنته وسواد قلب ولد اخوه تفهمين ياعلا
علا طاحت تبكي وهي تسحب شعرها بقهر
امها جت وهي تفك يدها من شعرها وضمتها
ضمتها وهي تبكي وتصارخ بقهرر /شيقولون عنيي الناس يايمه وش يقولون
امها بقوه /ماعليك من الناس الي متكلمين متكلمين دامك واثقه من نفسك عزيها ورزيها وامشي وحطي اصبعك بكل عين كل واحد يتكلم لو بهمس قوّي نفسك والدنيا راح تقويك شدت على حضنها تفهميييين انتي بنت ابو عدي شيخ الرجال خوالك كلن يهابهم وعمامك اصل الرجال عندهم ولو طلع خايس منهم راح يكسرونه انا متأكده عمامك راح ياخذون حقك منه صدقيني بس انتي اهم شي قوي نفسك تفهمييين
علا /صعب صعب
امها /مافيه شييي صعب تفهمين انا معك واخوك معك وابوك معك
علا هزت راسها


•••••



عدي /كيف اختفى
ولد عمه/اختفى اختفى واضحه ندور عليه من امس مالقيناه
عدي /ه ه ه والله مايختفي وانا موجود اصبرو بس يطلع ابوي بالسلامه واتفرغ له صح الحيوان
طق كتفه ومشا
دخل لاابوه الي االهم غازي وجهه/لقيتوه؟
عدي /لا بس بنلقاه انا موصي كل اخوياي يدورنه والعيال عيال عمامي وعمامي يدورونه بعد
وعيال خوالي ماقصرو بنلقاه لا تخاف
ابو عدي /جبه لي ياعدي جبه انا طالبك
عدي /لا تخاف يالغالي الحين انت بس ارتاح



••••

طارق الي كان ندمان قد شعررر راسه ندم انه ماخلا نفسه يشوفها قبل لا يعطيها الخبر الصاعق بس كان عارف نفسه لو شافها مستحيل يتركها
عيونها نقطة ضعفه
صارخ بقهر /بس لووو شفتها بفستان العرس لي كانت عروسه لي لي انا بسسسس وضحك
جاه خيال /بس انت تركتها وماعاد صارت لك
طارق بسخريه /عادي عمي يدورني الحين ويقول خذها وفكنا من المصيبه الي صارت واخذها وضحك على افكاره الذكيه
يحسب انه يوم تركها يقدر يرجعها بعدين اكيد عمه بيقول خذها عشان الناس وبعدها يسامحها ويخليها تسامحه
قعد مروق من افكاره ويشرب قهوته السوداء مثل مخططاته السوداء


••••


لؤي/بس يمكن راح تصير مضاعفات
ابو عادل/لا لا تخاف حنا بنشوف نجاح العمليه كم
لؤي الي كان يدعي انها تصحا هز راسه
دخلو وهم يبون يصحونها
ركبو الجهاز
ابو عادل /واحد اثنين ثلاث شغليه
شغلته السستر وكلهم يطالعون للجهاز
ويدعون فهد ماسك لؤي باارتباك
لؤي شاف ضغط الدم بدا يرتفع صارخ/طفوه طفوووووه
بسرعه شالته السستر
انعشو القلب عندها ورجعت حالتها استقرت
ابو عادل الي كان متأمل خاب وهو يقول /من بعد هلحظه امرّها بيد الله وحده وانت ادرى بذا الشي وطلع مع الطاقم
لؤي الي قاعد بيأس وفهد الي يداري دمعته مداراه مايبغاها تنزل
لؤي الي كان داخله يبكي بس الخارج سكون
فهد /شفيك ساكت
لؤي /شقول ! وقف ومشا وجلس بجنب نشور وهو يمسك يدها ويتأملها
فهد طلع ومشا


>>>>>


علا /يمه بليز ماابغا اشوف احد
امها /وش ذنب ابوك يابنتي تعبان تعبان اخوك توه مكلمني امشي نروح له ونطبطب عليه
علا/وانا شذنبي
امها بشده/ذنبك انك بنته ماتجين بالين تجين بالغصب عشر دقايق وانتي تحت فاهمه
ومشت وخلتها تدري ان علا باقي صغيره والي صار لها شي ماينحمل بس مهما كان لازم تقوى وتتصبر اليوم بالبيت بكره بالجامعه كيف بتواجه الناس


••••


قاعد عندها ويراجع ملفّها ويشوف اخر التطورات ماكان فيه تقدم بحالتها
تنهد وجلس بجنبها
دخل الجد
ناظر فيه لؤي وصد شكله يقطع القلب التعب واضح حييييل عليه
دخل وجلس بجنبها ومسك يدها وبدا يدعي وهو يبكي بحسره
لؤي ماتحمل وقف وطلع
الجد/يله يابوك طولتي الغيبه علينا ..
الله يشفيك ويردك سالمه لنا شيلي الحسره الي بقلوبنا يابوك انتي كريمه وحنا نستاهل
ضغط على يدها وكأنه يقول حسّي بي حسّي
مسح دمعته ومشا
لقا سالم قباله صد عنه وكمل مو متقبل يشوف وجهه ابدًا من درى ان نشور دخلت بالمستشفى وهو مو قادر يطالع فيه مو قادر يتقبله اي ماينكرّ انه يحمله السبب ولو انه يدري ان سالم ماله شغل وكله قضاء وقدر وربي كاتبه الا انه مايبغا سالم حالياً مايبغا اي شخص كانت نشور ماتبغاه
يبغا نشور وبس يبغا حفيدته وبنته الي هو رباها واعتبرها بنته واغلى ?
طاحت دمعته ومسحها من يذكرها تطيح دمعته
كرر بحسره وهو يضرب على قلبه بقوه
‏"أنتَ العليمُ بما في القلبِ من وجعٍ
‏ أنتَ الرحيمُ بضعفٍ لستُ أقواهُ"



••••

بمستشفى ثاني دخلت ام علا وعلا على عدي وابوه المريض
علا الي كانت منزله راسها وماتدري وش تقول
مستحيه تطالع بااحد حتى مي قادره تحط عينها بعين احد
ابو عدي الي كان منسدح طاحت دمعته بقهر من منظر بنته هو الي اجنا عليها هو الي عجل الامور وحتى ماكان مشاورها بولا شي ولا كان يسمع من احد ويدور رضا اخوه وولد اخوه على حساب بنته
بكى بقهر
علا بغصه /يبببه وبكت معه وهي تضمه وتشد عليه
بتشكي بتشكي له من ظلم ولد اخوه
بتشكي له وش سوو فيها بتشكي له انه تركها بفستانها الابيض بااجمل ليله بحياتها
مخنوووقه مخنووقه
كل مره تزيد قبضة يدها وصياحها يزيد اكثر واكثر
اخذها عدي من حضن ابوه وحضنها هو مايبغا ابوه يتعب اكثر
عدي بهمس /لا تخافين ياعين اخوك حقك بيجيك وعد مني ان هلسافل مايتهنى بحياته وعد مني من اخوك
علا صاحت اكثر كلامه أثر فيها
عدي همس بحنيه /عمري اخلف بوعدي انا
علا وهي حاضنته كانت تهز راسها بلا
بعدها عدي وهو يمسح دموعه بخشونه
وبعزم /لا عاد اشوف دموعك ولا بزعل منك ياعلا
انتي ماسويتي لا خطأ ولا عيب وان كان احد بيبكي مو انتي الزفت ذاك
نزلت راسها
رفع راسها وكمل /وان كان فيه احد بينزل راسه فهو مو انتي طارق هو الي ينزل راسه يا علا انتي ماسويتي لا غلط ولا عيب ارفعي راسك دام اخوك عدي الي راح يجيب لك حقك لو بعد سنين والله لو يقولون لي حقك تحت هلارض احفر وبتلقاه بقعد احفر طول عمري الين مااحصله ,,وباقي تصيحين وانا اسوي كل هذا عشانك
ضحكت علا مع دموع.
مسح دمعتها وهو يقول/بس ابغا اشوف الضحكه ياروحي
علا بصوت مبحوح /ابشر
حضنها وهو يمسح على راسها
وامه تطالع لهم وتبكي صح الله مااعطها عيال كثار بس اعطها علا وعدي احسن ذريه بالدنيا هي متأكده
طالعت لزوجها الي يبكي ويضحك ابتسمت

•••••


يوسف /تدري لك اسبوعين طالع ترند يدعون لك سبحان من اعطاك القبول يامشاري ادخل ادور احد يسبك مافيه الا نادرً اسمع من الحين اقول لك من تصحا ابغاك تعلمني كيف كذا اصير حبوب وطيب والناس تحبني زين
عشان اصير مثلك وضحك وهو يمسح دمعته
وعدت نفسي اليوم ماابكي ان شاءالله اصير قد كلمتي
ابتسم بحزن مشاري وسكت فتره وكمل
تتذكر يوم تقول لي انت جلف ولا تحس ودمعتك ماتطلع
قم شف حالي ياخوك دمعتي صارت ماتنشف
وعدت نفسي اليوم ماتنزل ادعٍ لي ياخوي اني اصبر
بس ياكييف بصبر وحالك كذا
والله يامشاري اني كل يوم ادعي يارب خذ من عافيتي وعطه يارب خذ من صحتي وعطه يارب خذ من عمري وعطه
بكا بحرقه وهو يشد على لبس مشاري
مااقوى فراقك والله مااقوى والله ان روحي تفداك وعمري يفداك وصحتي تفداك وكلي افداك انت ابوييي ابوي تفهم ابووووي كيف تروح وتخلي عيالك وهم صغار هاه كيف تتخلا عنا بهلسهوله يعز عليك فرقانا ياخوي

سند راسه ومن بين دموعه
ادري انه مايعز عليك وادري انك محروق اكثر مننا والله ادري ولا الومك بس شد حيلك ياخوي وقم لنا بالسلامه وحنا مابننساك من دعواتنا
بس تكفى لا تتغلا علينا انا طالبك يابو يوسف
قام وهو يبوس راسه ويطلع



•••••



مسح وجهها برقه وبعدها قصص اظافرها وضبط شعرها غير لها ملابسها وعطرها احلى عطر عندها ابتسم وجلس
مستمتع بخدمتها يحس شي كان حارم نفسه منه
يخفف عليه كثيير يخفف حرقة قلبه شوي
مسك يدها وهو يبوسها وتتخالط ضحكته مع دموعه

الاماكن كلها مشتاقه لك مو بس انا حبيبي):???






••••


يخسي بس مو الحين ننتظر شهر زياده ونتأمل فيها ان مشاري يصحا واذا صحا هو الي يحكم
واذا مر شهر حنا نحدد
يوسف/يعني مثلاً بنتنازل وهو ذابح اخونا!
خالد/بسم الله على مشاري يا يوسف ثاني شي الاحقيه ان مشاري يقول لنا وش نسوي فيه
ابراهيم/مايبي لها سؤال مانتنازل وينعدم الحيوان
تنهد فواز/ماراح ينعدم ياذكي مشاري حي الحمدالله
محسن/اقلها سجن مؤبد ً
يوسف/الكلب والله مايردني عنه الا الحدايد الي مندسن لي وراها ولا والله لو امسكه مايتنفس للحين
سكتو لانهم كلهم ودهم وايل يطيح بيدينهم


•••••



ساره تبكي /رشا تكفييين عشان معن
رشا ساكته
امها/يابنت شوفي ولدك تقطع من الصياح يبيك خوذيه
وش قساة القلب ذي ياوليدي
رشا /مالي خلق مااليييي خلق
ساره صارخت/ماتحسين انتي شوفيه مايأكل ولا ينام ويبغاك وانتي مو راضيه تعطينه وجه حتى شذنبه
الجده/ساره امشي وخليهم بروحهم
هزت راسها ساره وطلعت مع امها
رشا الي منسدحه وتطالع بمعن الي يتأملها ويقرب لها شوي شوي وكان كل مره يوقف لانه يخاف تهاوش
الين ماوصل لها
رشا جلست بتعب وهي تفك يدها له
قرب منها بسرعه وضمها وهو يضحك بفرح ويحس انه انتصر انتصار عظيييم
رشا ضحكت من ضحكته وهي تضمه بقوه وهي مستغربه من نفسها كيف كانت حارمه نفسها من هلحضن الحنون ذا
معن/ماما انتي زعلانه مني والله ماسويت شي
رشا بدت تبكي
معن مسح دموعها/ماما بليز لا تبكين
رشا ضمته وهي تبكي بحسره /زعلانه من نفسي يايمه حشاك ماني زعلانه منك وعمري ماراح ازعل او افكر ازعل من قطعه من قلبي
معن ضحك بفرح/احبك ماما
رشا /احبك اكثر ياحبيبي
بعدته وبعتاب/ليش ماتأكل
معن/لانك انتي ماتأكلين
رشا/وانت شعليك مني
معن/انا اسوي مثلك اذا انتي متضايقه انا لازم اتضايق اذا انتي ماتأكلين حتى انا ما أكل
رشا ابتسمت كلها كلمات نشور هي الي علمته
ابتسمت بحزن وهي تدعي لها بالشفاء
معن/ماما خالو لؤي ونوشه وين
صدت بحزن عميق وسكتت
سكت معن
بعد فتره رشا /معن يله نقوم نأكل وندق على بابا يجي ياخذنا
معن يفكر /لا فيه فكره احلى ندق على باابا ويجي ياخذنا ونروح مطعم
ضحكت رشا /اقمز جب الجوال اجل
دقت على عادل
عادل بلهفه رد بسرعه وهو يقول /هو انا بحلم ولا بعلم
ضحكت رشا وهي تتذكر طول الاسابيع الي فاتت وهي ساحبه عليه يجي لها ولا تكلمه ولا تطلع له ونفسيتها جدا تعبانه
رشا./بعلم
عادل /يااحلى علم مرّ علي بحياتي
رشا /دامه احلى علم اقمز من داومك وتعال خذنا انا وولدك ميتين جوع نبغا احلى مطعم بالدمام
عادل ضحك/بس كذا ! تأمرون أمر بس قبلها اخذ حق الاسابيع الي فاتت طلعت عيوني
ضحكت رشا /نتغلا شفيك
عادل /امحق غلا يله تجهزي جاي
رشا/ابشر
قفلت وقامت بنفسيه جدا متجدده وحلوه تعدلت وتضبطت لعادل ونزلت تحت تنتظره


••••



لؤي حرقه بصدره مكتووم مو قادر يتنفس حتى
مر شهرين شهرييين مو يوم ولا يومين
مافيه لا تطور ولا تحسن حاله مستقره وبس ??,

بدا يبكي بحسره حط يده على خده وحاط عينه على الحائط يطالع وسااهي مو لم الدنيا ابدًا ساج باافكاره
يتداخل بها صوت صوت صوت صعب النطق صوت باافكاره مو قادر يصحا منها
صوت مو غريب صوت فاقده شهوررر كأنها سنين على قلبه فجاءه من بين تخيلاته يد تحاول تمسك يده
رفع عيونه فوق وهو متأمل انه مو خيال
فز بسرعه وهو يشوف عيونها مفتوحه


نشور الي تحس فيه والله تحس تحس بدموعه الي كل يوم تنزل وودها تقوم بس شي ثقيل يمنعها
اليوم ضغطت على نفسها عشانه عشانه هو وبس فتحت عيونها وكانت بصعوبه تفتحها خش ضوء قوي على عيونها رجعت قفلتها وبعد خمس دقايق رجعت فكتها
طالعت فيه
جهاز تنفس صناعي كان مركب لها ف بكذا صار الكلام صعب جدا عليها حاولت تتكلم تتكلم صوتها مو مسموع رفعت يدها بتمسك يده مو قادره تلمسها بس
ابتسمت يوم شافت راسه ارتفع
لؤي صرخ ودمعته تنزل بصدمه/حبيبيييييييي
نشور تجمعت الدموع بعيونها وهي تهمس /امسح دموعك انت الدكتور لؤي



•••


تمت☑



لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير


ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


لاتنسونا من خالص دعائكم يااحبه ❤
توقعاتكم ❤❤



شكرًا لكم



تحياتي

...
قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-21, 01:54 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((البارت الخامس والثلاثون 🌱)))



لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد






أن جيت لي أنت الحبيب ، وأن رحت عن عيني حبيب.









تحاول تقرب يدها من يده تحاول تحاول واستطاعت تحس انتصرتتتت انتصاررر عظيم وهي تشوفه يرفع راسه بااتجاهها
صرخ لؤي بفرحه خالطتها الدموع /حبيبييييييييي
نشور بهمس تنفهم اشياء واشياء ماتنفهم /امسح دموعك انت الدكتور لؤي
لؤي الي ماكااان مصدق توه توه كاان يائس ولا عنده امل حتى ,بدا يلمس خدها ويدها وهو مكذب مكذب الي قاعد يصير
نشور ابتسمت وغمضت عيونها ودخلت عالم الظلام من جديد
لؤي تكلم /لا لا نشورر شوي بس اقعدي والله ماظميت.
نشور تسمع رجاه وودها تقوم بس ذي كانت اقصى محاولاتها ودخلت عالمها الي ماتسمع ولا تشوف به شي
مرات يحالفها الحظ وتسمع همسات والاغلب سواد

طلع لؤي يركض وهو مايدري يضحك او يبكي او شيسوي مايدري
راح لمكتب ابو عادل دخل وهو يلهث
فز ابو عادل بخوف/وش فيك
لؤي بكلام متقطع/نشور نشور صحت ورجعت نامت
ابو عادل بفرحه/الحمدددددلله ياربي لك الحمد
لؤي /تعال تعال شفها وطلع يركض
الفرحه مُش سايعته
على دخلت فهد بشره ابو عادل وطلعو مع بعض بسرعه وهم فرحانين حيييييل
فهد علطول دق على ابوه
رد بتعب /هلا ابوي
فهد /البشاررره البشاره يالغالي
فز قلب الجد /بشر بشر بلي يسّر العين تكفى ياابو لؤي
فهد /نشور صحت ورجعت غفت
الجد وقف /انت صاادق
فهد /اي والله الحمدلله
الجد/ياربيي لك الحمد الي شفت اليوم ذا ياربي لك الحمد يله جايكم جايكم وطبق وطلع يركض
لقا سالم الي الهم كاسي وجهه والضمير متلاعب عنده
/ياسالم يابوي ابشرك بنتك صحت
سالم شهق من قلبه وضمه ابوه وقعد يصيحححح يطلع الي بقلبه طول هلمده ماكان متحمل مااحد حاس بلي يحس به الضمير موّته والي يموت اكثر ان نشور موصيتهم انه مايدخل عليها هذا الي ذبحه زياده
ماصدق يلقا هلخبر الي نزل عليه وبرد على قلبه
هداه ابوه واخذه معه وطلعو


••••


شروق /من جدك فهد
فهد /والله وش اكذب عليك يعني ؟
شروق بفرح/الله يبشرك بالخيرر والسعاده قل امين
فهد ابتسم /امييين
شروق /بروح ابشر اهلي ونجيكم
فهد /اوكي مع السلامه
شروق /ياهلااا وطلعت تركضضضض تبشر الي كانو تحت
فرحو كلهم الخبر كان بمثابة جبر خاطر
نجلا /الله يكمل فرحنا بقومة مشاري بالسلامه
الكل /امييين


••••


تجمع الكل عند نشور الي كانت تصحا تطالع فيهم وترجع تغفى وعلى هلحال
جاء سالم والجد يركضوون يبغون يشوفونها
دخلو عليها
لؤي عصببب يوم شاف سالم بس الجد طير عينه عليه بمعنى لو تكلمت مو بزين لك
الجد جاء وهو يبوس راسها ويمسح شعرها بلطف
فتحت عينها نشور وهي تبتسم /الشايب
ضحكو
الجد بكا وهو يضمها /ياعيون الشايب وقلبه طولتي الغيبه يابوك
نشور طالعت باابوها طالعت بوجهه وعيونه المرهقه كان مقصدها تعذبه تعلمه كيف ان الضنا غالي وبالحيل غالي لاكن الحين خلاص مامدام ربي عطاها الصحه خلاص ماراح تعذبه اكثر /قرب يابوي مااقدر اقرب لك
سالم ماصدق جاها علطول وحضنها وهو يبكي على كتفها كانت بس تسمح نحيبه ولا كانت قادره تشوفه حضنها اي حضنها الحضن الي كانت تتمناه طول عمرها حضنها تحس غييير حضن الاب غيررر بس وش يمسح أثمك يابوي من يمسحه صدت بحزن والدمعه بعينها ماتبغاها خلاص مو قادره تسامحه تقول خلاص انا سامحته مجرد مايحط عينه بعينها تتذكر سواياه تتذكر يوم يخزها بعينه على طاولة الاكل يوم كانت صغيره تتذكر يوم حذفها على الدرج وتكسرت تتذكر وتتذكر
لؤي لاحظ معالمها وعلطول قال/ياعم الحزن والزعل مهو بزين لنشور
بعد سالم علطول وهو يشوف دمعتها قرب بيمسحها سبقه لؤي علطول ومسحها
نشور ابتسمت له بأمتنان يعرف شعورها وحاس بها تحبه♥
دخل فهد وهو جايب من محل الالعاب صفيرات و
مفقعات الوان ويصفر ويفقع ضحكو كلهم
نشور الي كانت تتألم وتبغا خلاص ترجع تنام تقاوم عشانه وعشان فرحته
قرب فهد وهو يهاوش /طولتيها يازفتتت تعبتي قلوبنا تعبتييييني وضمها تحاول ترفع يدها عشان تضمه بس ماقدرت
لؤي /ريحي ريحي مو لازم تضمين الزفت
ضحكو
قرب لؤي لها ورفع يدينها هو وخلاها تضم فهد
فهد /لا تعيدينها هاهه
نشور/ابشر وضحكت بخفه
بعدها سحبه لؤي مع تيشيرته /خلاص انقلع تعبت زوجتي
فهد/يعععععع بدينا بدينا
ضحك لؤي
لفو لنشور الا نامت
لؤي تنهد /تعبانه حيل ماتقدر تصبر خمس دقايق
فهد /اهم شي صحت الحمدلله
الكل /الحمدلله
طلعو وخلوها مع لؤي الي انسدح شوي ودخلو خوال نشور.
صحت نشور والكل موجود طالعت بهم واحد واحد وبعدها قالت بهمس /مشار..ي وين!
سكتو كلهم
الدكتور كان منبه الكل ان ماينزل عليها اي خبر سيء ممكن ينكس حالتها
شروق /مو فاضي لك حبيبتي وبعدين مانكفيك حنا وجع قدامنا بعد
ابتسمت نشور ورجعت نامت من جديد
طلع الكل بعدها وتفرقو
خلاها لؤي ماصحاها عشان ترتاح ولا تجهد نفسها طلع مع الدكاتره واخذ كم شغله يريحهم وبعدها رجع لنشور ومعه قهوته قعد على الكرسي وهو يفكر وفيه ضيقة الدنيا من صحت وهي تسأل عن مشاري وش يقول لها يقول لها ترا دخلتك غرفة العمليات وانا ادري ان اخوك بين الحياه والموت كنت اناني فيك ولا ابغا اخسرك
ولا لاني تركتك تناجين وتصارعين لحالك
ضيقه قلبه مقبوض وتنفسه صعب اشتد عليه الجوء من كثر التفكير التنفس ضعف عنده توجه للاكسجين الي بالغرفه وصاير ياخذه كثير الفتره ذي من كثر مايصير مايقدر يتنفس، وبدا يتنفس بعد مااخذ الاكسجين
سمع نشور الي تقول /ابغا ماء
طفا الجهاز بسرعه وجاء لها وهو مبتسم وقال /ابشري
جاب العلبه فكها وجاء رفعها وبدا يشربها شوي شوي
نشور /بس
لؤي شال العلبه ورجع سدحها
نشور /ابغا اقعد
لؤي /شوي بس لان مو زين لك
نشور هزت راسها
قعدها لؤي وحط المخدات وراها
قرب منها وحضنها كان ثاني حضن من صحت
نشور ابتسمت وهي تحاول ترفع يدينها الين مانجحت
لؤي/طولتي عليي هبلتي فيني شسوووي فيك
نشور /اسفه
لؤي /وحشتييييني اشتقتتتتت لكك ولصوتك ولعيونك وحشتييييني
نشور اكتفت بأنها تشد عليه بلي تقدر
لؤي /احبك نشور احبكككك كنت خايف خايف ماقدر اقولهااا والله احبك موت
نشور /وانا احبك
ضحك لؤي بسعاده وهو يشد عليها وعورها
نشور/تعبتني
لؤي بعد بسرعه وهو يقول /معليششش والله تحمستت تحمستت
نشور ضحكت وهي تقول /فداك كلي
لؤي /لا تتفديني ولا تتفدين احد حبيبتي تفدي نفسك وتقوي وقومي بالسلامه وفرحيني صدق
نشور ضحكت /ابشر والحين بنام تعبت
لؤي /يادلوعه توك صاحيه باقي ماشبعت
نشور ابتسمت بحزن/شسوي ورفعت كتفها
لؤي ضحك وهو يشيل الخداديات من وراها ويعدلها بحيث تصير منسدحه وهو يقول /اهمشي تقومين لي بالسلامه سوي الي تبغين نامي الي تبغين بس قومي لي بالسلامه
نشور /ان شااءالله وانسدحت ونامت علطول
ابتسم يحس الحياه ردت له من جديد انسدح على الكنب الي موجود ونام




••••




دخلت تمشي له قربت منه وهي تقول /السلام عليكم اخبارك اليوم ان شاءالله طيب
معنه كان ولا مره يرد او يستجيب لها الا انها لازم كل يوم تجيه وتلقي عليه السلام وتسأله عن حاله يوميا وتحس ذا اقل شي ممكن تقدمه له كزوجه
تناظره ملاك ملاك نايم رغم التعب الواضح والهالات السوداء الان جماله كان بارز
تناظر له وهي مجروحه كسرها كسر فرحتها بيوم عرسها تبغاه يصحا تبغا تعاتبه ياهي محمله له تعب وملامه انه تركها للحين ولا صحا نزلت دموعها
رجعت لبيت اهلها بفستان عرسها بدال ماتروح لبيتها مكسوره مجروحه قعدت تصيح وهي ماتدري تشكي لمين ولا مين قعدت تدعي على وائل الي خرب فرحتها تدعي من قلبها تناظر له وهي ماتدري هو بيرجع لها ولا مهو راجع حالته ماهي راضيه تتحسن من بعد العمليه استقرت لحد اليوم ذا ولا فيها اي تطور تنهدت وهي تمسح دموعها ماتبغا تجزع وتتّطير دعت له بالشفاء العاجل وطلعت





••••
الحمدلله



عزوز/احلف
نواف خزه /اكذب يعني! سمعت ابوي بااذاني ذولا يقوله بملك لعزوز ونواف وعدي مع بعض
عزوز الي يحاول يسيطر على مشاعر وجهه من الانفلات /وبنت عمي؟
نواف /يقول دامها صحت خلاص وش ننتظر بعد
مازن/طيب وهو صادق وش تنتظرون ملكو خلاص طالت السالفه وعشان تعرسون بعد وينفتح لنا المجال كود الله يفتح عيون جدي علينا وضحك
عزوز الي يحاول ماتنلفت ملامحه ضحك بتصنع /من جدك؟خير من بقا ذا السنه مااعرس شكل لؤي عطانا كلنا حماس الكل صار يبغا يتزوج
مازن/ياشيخ مابقا من العمر كثر مامضا خلنا نشوف نصيبنا
عزوز طير عيونه /مو الحين خلني اخذ حقي بلقب عّريس
ضحك مارن ونواف
ابتسم عزوز وهو يقوم
نواف /وين!
عزوز/بروح والله بشوف فهود وبعدها بطلع للبيت اخذ شور وبروح للؤي طالب اغراض بوصلهن
نواف ومازن/فمان الله
عزوز/نسلم عليكم






•••••
الله اكبر




لؤي /يله نشور
نشور /والله مالي نفس لؤيِ
لؤي ضحك/وشي لؤيِ ذي جديده بس تصدقين كل لؤي منك حلو حتى لو كان بالاساس معاق يطلع من بؤك لقلبي والله وضحك
نشور /انسبك لي اكثر حتى بالاسم اتملك
لؤي قرب وهو يبوسها ويقول /كلي لك
نشور استحت وهي تقول /يخليك
لؤي ابتسم/بس هذا مايمنع انك تاكلين
نشور ضحكت/يليل ماتنسا
لؤي /شي لصحتك مستحيل انساه
نشور مسكت يده وهي تقول وعيونها تدمع/يعني خلاص ماراح اموت
لؤي فزع وهو يمسكها/نشور!
نشور /احس مو متخيله اني خلاص راح افتك من مرضي احسني اسعد وحده لؤي تخيل الحين اقدر اصير ام واجيب منك عيال وبنات وانا بااتم صحتي مااتألم ولا ينقبض قلبي مثل دايم ولا شي مثل اول احس الفرحه مُش سايعتني لؤيِ
ضحك لؤي وهو يضمها لصدره /احمدي ربك يانشور احمديه
نشور وهي تبكي/الحمدلله الحمدلله
طق الباب اخذ لؤي الطرحه وهو يحجب نشور ويدخل جميع شعرها ومسح دموعها وهو يقول /ادخل
دخل الجد ومعه بوكيه ورد كبير وشوكلاته
السلام عليكم
ابتسمت نشور
لؤي /حي الله الشايب
الجد /اعقب واخس
لؤي تخصر وهو يرفع حاجبه/الحين حرام علي وحلال على نشور
الجد وهو يبوس راس نشور /الحين انت من جدك تقارن نفسك بنشور صادق والله؟
لؤي ضحك وهو يبوس راسه /افا
نشور/الحسد الحسد جاك الرد تستاهل
لؤي خزها /نشوووور ترا مالك الا انا ذا بيروح لبيته ويترك مردك لي
ضحكت نشور /مايتركني الشايب ولا؟ وناظرت لجدها
الجد/اخسي ان تركتك ياروحي
نشور باست يده /الله يخليك لي سند وعز يالغالي
قعد الجد وهو ماسك يدها ويكلم لؤي /وش قالو لكم اليوم؟
لؤي /بخير الحمدلله
الجد /الحمدلله
نشور /الا ابوي كيف دخلت والزياره باقي ماجت؟
الجد رفع حاجبه وبغرور/انا ابو سالم اطرد ماانطرد
لؤي ضحك /قصدك ابو فهد لو مايعرفونك الشباب برا مادخلوك والله
الجد /لا تحجر عاد
ضحكو
الجد التفت لنشور/شدي حيلك ياابوي وقومي لي بالسلامه فرحيني
نشور ابتسمت بتعب /ابشر
قام وهو يقول /ترا اليوم جدتك وحريم عمامك وعماتك والبنات بيزورونك
نشور /حياهم الله بس خلك شوي جدي بليز
الجد /والله عندي اشغال بخلصه وبمرك ان شاءالله
نشور /براحتك ياالغالي
قرب بيبوس راسها بس سبقته وباست راسه
الجد /تبوسين الكعبه يابوي
نشور/معاك ان شاءالله
لؤي /احم احم
نشور /سفره خاصه مع الجد وحفيدته لاتحرجنا بليز
لؤي رفع حاجبه /شف شف جحدتني !
الجد ضحك وهو يغمز له/انت تدري انها من ورا قلبها وسياره منت بها ماتركبها
ضحك لؤي
نشور بااحراج /جدييي!
ضحكو
باس لؤي راس جده
الي قبل لا يطلع /انتبهو لاانفسكم يابوي وماتشوفين شر يلغاليه
نشور /مايجيك ياروحي
لؤي /ابشر
طلع الجد
نشور /لؤيِ تعال ساعدني بروح للحمام بتسبح
لؤي/اروح فدوى للؤيِ انا
ضحكت وهي تقوم مع مساعدته وقفت عند الدولاب
و لؤي قاعد عند الدولاب الصغير بيطلع لها ملابس طالع لها وهي واقفه /وش تبغين
نشور ضحكت /وش عندك
لؤي يطالع للملابس /كل شي يطرا ببالك وضحك
نشور /عطني شي مريح
لؤي وهو يحوس /ترنق ؟
نشور/اي اوكي
لؤي هز راسه وطلع لها ترنق رياضي وسيع جدا ولبسه سهل عشان ماتتعور
لؤي /انتبهي شوي شوي عشان ماتتعورين تمام ترا توك للحين جرحك ماطاب وينزف
نشور هزت راسها /طيب
لؤي /تبغين اساعدك
نشور وهي مستحيه/لا خير!
لؤي وهو يقودها /سقىٰ الله ايام كنت حتى الملابس البسك اياها
نشور طقته بخفه/وجعع بعدين كنت مااحس شفيك
ضحك /يله انا واقف هنا لا تخافين ولا تنحرجين اذا احتجتي مساااعده علطول ناديني بليز
نشور /طيب
لؤي /ولا تبغين انادي لك سستر ؟
نشور /لا لؤي والله اقدر معليك وانت فيه لو ابغا شي
لؤي /طيب يله انتظرك
دخلت نشور تسبحت بصعوبه تعترف كانت كل ماتتحرك تتألم اكثر واكثر دموعها تنزل من كمية العجز الي قاعده تحس فيه معنها ماطولت ممكن اقل من 10دقايق وهي مخلصه الا انها تحس انها اجهدت نفسها وكانها مشتغله سنه كامله بدون اي راحه
طلعت ولقته ينتظرها فز بسرعه وهو يطالع لها ولوجهها الباكي وبعتب /نشور ليش ماناديتيني
نشور /والله مو احتجت بس شعور العجز يوجع
ضمها لؤي لحضنه وهو يقول /ماابغاك تحسين بالعجز وانا موجود يانشور ،اذا خانتك يدك تأكدي ان يدي ماتخونك اذا خانك شعورك بالعجز شعوري مايخونك والله
نشور /الله لا يحرمني
قدّمها وهو يجلسها على السرير وهو كان ضابط المكيف عشان مايصفقها بالهواء طلع شرابتها وكان بيلبسها
نشور /لا بليز لؤيِ خلني انا البس
لؤي /مابك حيل يانشور لا تجاملين على حساب نفسك
نشور ابتسمت وعيونها امتلت بدموعها
بعد ماخلص من تلبيسها لشرابات
طلع المشط وهو يضحك/الصراحه صرت اتفنن بالتسريحات مدري شتسمونها حتى اني قررت افصل وافتح مشغل
ضحكت نشور /يعني كنت فار تجارب
لؤي وهو يطلع مطاط /تقدرين تقولين
نشور /يله ابهرني كم سويت تسريحه لشعري
لؤي ضحك/ ثنتين وحده كعكه شفت مره حلا تسويها والثانيه ذيل حصان مضفر
نشور بطنازه /صرت اتفنن واخر شي كعكه وذيل حصان مجدل انا قلت وش صار يعرف ذا
لؤي خزها /مو عاجبك
نشور ضحكت /طبعاً لا
لؤي قرب /لفي لفي بس يزينك وانتي كنتي ساكته ابدّع على كيفي كنت واطقطق بعد عليك حتى فهد بدّع براسك
نشور ضحكت / لا جد جد شكلي كنت فار تجارب
ضحك لؤي وبدا يمشط شعرها بهدوء عشان مايألمها
نشور/طولان حيل صح
لؤي بهمس /احلى
نشور /ودي احدد اطرافه
لؤي بااستهزاء /يصير خير ! واخذ خمريتها وبدا يعطر شعرها بها
نشور/وانا قلت تغير وصار مايقول لي شي
لؤي ضحك/بحدود حبي
لم شعرها ذيل حصان وقعد عند الدرج وهو يطلع من ربطات الشعر الي قدام ويطالع للبسها ويطالع لهن وكأنه ينسق
نشور ضحكت /جب الحمراء تعطيني حيويه
لؤي /تمام
نشور /بعدين تعال اعترف انت جايب البيت كامل؟وكيف داخلات كلهن بالدرج الصغير ذا
لؤي / جبت كل شي يطرا على بالك وضحك وقال وبعدين لا يغرك ترا مو صغير تحسينه صغير بس حجماً من داخل مره كويس
نشور /واضح والله من الاغراض الي داخله
لؤي واقف قدامها وهو محتار/كيف تنركب ذي مدري تنربط
نشور ضحكت /هات انا البسها بس شف عشان تتعلم
لؤي هز راسه باانصات
لبستها وهو يطالع بدقه
نشور /هاه شفت كيف سهله
لؤي قرب وهو يفك الربطه وبدا يلبسها هو اخطأ
ورجع عاد واخطأ تنزفز ونشور تضحك
وعادها وضبطت
لؤي اخر شي طلع لها عطر وبخه لها
وطالع لها وهو يحس بسعاده كونها رجعت لحياته بحيويتها وزينتها واناقتها وشقاوتها
لؤي /توها ردت روحي والله
نشور ضحكت وهي تبوس يده /يسلم لي هليدين
اخذها لؤي لحضنه بهدوء
نشور وهي بحضنه /لؤيِ احبك
لؤي ابتسم /اكثر ياروحي والحين دامك صحصحتي يله صلّي
نشور /ابشر
ورفعها بخفه وهو يحطها على سريرها
وبدت تصلي وهي جالسه وهو راح يتوضأ عشان يصلي
بعد ماانتهو من الصلاه
نشور /لؤي ماجبت لي مكياج
لؤي رفع حاجبه /لا والله مكياج!
نشور/روج على الاقل
لؤي بصدق /لا والله ماجبت بعدين شتبين بالمكياج فاضيه له انتي!
نشور /مدري خاطري به
لؤي /قومي بالسلامه بسرعه وبتملين منه



•••••

استغفرالله



روابي /تكفيننن
روان /تبين هاني يذبحنا بليز روابي بلا تهور
روابي /روانننني بليز وش بها اذا رحنا لخالتي وبناتها بليز
روان /بها ان هاني مايداني عيال خالتي حصه لو قايله خالتي سها عادي بس مالقيتي الا خالتي حصه؟
روابي /طيب امي رايحه رايحه
روان/هذا انتي قلتيها امي يعني خالتهم بس حنا غير
روابي وقفت /بروح اطلبه معلي البنات مجتمعات ماابغا اطوفها
روان طيرت عيونها /روابيي لا تعصبين بي وش بك عندتي عاد ماحنا فاضين لهواش هاني
روابي /بخااطري بخاااطري
هاني من وراها /وش الي بخااطرك بخااطرك
روابي تشنقت وهي مالفت له باقي عيونها تستنجد بروان الي كانت على الاب ولا رفعتها وكأنها تقول مالي شغل فيك
هاني بحده /روابييي طالعي بي
روابي لفت وهي تطالع له ومن الخوف تبتسم ماتدري شتسوي
هاني الي يطالع ليدينها المتوتره وتحركهن ببعض وابتسامتها الفارغه وكإنها تأدي فيها غرض معين وعيونها الي طالعت بكل مكان الا عيونه ضحك وهو يشوف كيف روابي تستنجد بروان وروان ساحبه
طالعت بصدمه وهو تشوفه يضحك غريب اطوار هلاخو
هاني زاد ضحكه وهو يشوف عيونها الي طارت
روان تطالع بااستغراب وروابي بصدمه
هاني بعد فتره صرخ /اخلصي وش الي بخاطرك
فزت روابي الي كانت مسرحه /ولاا شي
هاني خزها/روابي دامي مروق عطينا وش عندك
روابي استغلت الموضوع بسرررعه/نبغا نروح مع امي
هاني رفع حاجبه/الموقع
روابي بتردد وبسرعه قالت عشان ماتعطيه مجال يتكلم او يرفض وتسكت هي،لا تبغا تقول الي عندها دفعه وحده /بيت خالتي حصه والبنات كلهم مجتمعات بنات خالاتي وخالاتي كلهم ،حتى خالتتي سها هناك بليزز بليززز نبغا نروح نستانس من زمان عنهم
هاني /ليش مايجون هنا؟
روابي / كل مره هنا كل مره هنا يجون عشاننا مايصير وحتى خالتي حصه قالت العزيمه بغير بيتي مافيه والكل وافق بليززز هاني مع امي ترا
هاني سكت شوي يفكر وطالع لعيونها الراجيه وقاال /اوكي
روان وروابي مع بعض /والللله
هاني /بس بشرط
روابي 'انا قايله'/امر
هاني /عبايتك انتي وياها ماتنزل ابدًا
روابي /بس!
هاني /اي
روابي /ابشر والله ماتنزل
هاني وهو ماشي /اجل روحن
روابي /شكرا
هاني مارد ونزل تحت
روابي صرخت براحه وكإنها توها تتنفس /يمه انخنقت
روان /بس شعنده وافق مو من عوايده ياما بكينا عشان نروح ويرفض
روابي وهي تنسدح /يقول لك مروووق
روان /عسىٰ دوم مو يوم والله هلروقان
روابي /امينننن اقول روان تهقين بيت خالتي جمايل يجون ؟
روان/لا مااتوقع بعد ماخالتي حصه غلطت على هبه مااتوقع تلقينها زعلانه وخالتي حصه مستحيل تعتذر
روابي/ احس مالهم داعي يعني واضح خالتي حصه وش قصدها بس خانها التعبير
روان /ولو صارت قلة حيا لو انا قالت لي الكلام الي قالته لهبه بزعل والله وبعدين خالتي حصه مابررت سحبت عليهم
روابي /بس مايسوى !
روان /عاد مدري يمكن يجن
روابي /عاد اشتقت لعنود
روان وهي منسجمه بلاب /اي يحلوها خفة نفس مي طبيعيه
روابي قمزت من سريرها لسرير روان بحركه معتاده وهي تقول /انتي شتسوين لك ساعه
روان ساكته
روابي /بل انتي للحين ماتركتي السماجه
روان رفعت حاجبها /وين السماجه بالموضوع
روابي الي انسدحت/وربي مرره روقان اجل اصير وسيطة مواقع ايشششش الخبال
روان/حبيبتي اولاً تضيعة وقت ثانياً تتثقفين من ناحية الاسعار الماركات الجديده الهبه الجديده ثالثاً مصدر دخل حلو صراحه
روابي /بس مو على قد التعب الي تتعبينه
روان/اي صح مايطلع لك دخل ممتاز وعلى تعبك بس يضيع الوقت ويعطيك خبره وتشوفين اذاوق الناس واشكالها
روابي الي مو عاجبها /تفاهه
!!


••••
استغفرالله



شجون /وربي مرررره تهبل تهبل شوي واموت عندها
نجلا/وشي هي قلتي
شجون /اديداس اوريجنالز الدفعه الجديده كل وحده تقول انا اموت اكثر من ذيك بس مرره اسعارهم مبالغ فيها
شهد /معروف طيب دايم اسعارهم غاليه ماتاخدين ثلاث مع بعض الا وانتي ميته
شجون /ااي مرره يبغا لي قرض عشان اخذهم وضحكت
خالد من وراها/قرض وانا موجود افا ابشري بي وش تبغين بس
شجون الي كانت ماتكلمه اساسا الا نادرً للحين ماحبت تفشله /سبورت من اديداس اوريجنالز خاطري به
خالد /ارسلي لي صورته والمقاس واجيبه لك كم شوجي عندي
شجون /حبيبي ماتقصر
دخلو الشباب وهم يسلمون وجلسو بعد مده
شجون قالت /تخيلو قبل امس سحبو البنك مني مبلغ مره كبير انصدمت وجيت بكلمهم الا مغردين بتويتر ان في عطل اصبرو 24 ساعه وبترجع المبالغ الي انسحب
وكملت 48 ساعه ولا رجع لي شي
يوسف المرهق /اي كثير صارت معاهم ومن ضمنهم خويي بس رجعوها له
محسن /اي شفت كثير ولف لشجون دقي عليهم طيب
شجون الي اتصلت على البنك وهي تقوم /هذا الي حيحصل اساسا وطلعت من عندهم وبعد مادقت رد الموظف /ياهلا معك بنك *** تفضل كيف اخدمك
شجون /السلام عليكم
الموظف /وعليكم السلام تفضلي اختي كيف اخدمك
شجون بنرفزه/ اخوي قبل امس سحبتو من صرافتي مبلغ *** بدون سبب وقلتو انتظرو 24 ساعه وانتظرت 48 ساعه بعد بس ماجاني شي ! متى ناوين ترجعون فلوسي ولا غير ندق يعني ونركض ورا فلوسنا ماحنا فاضين ترا لكم ورانا اشغال
هاني صدع من قلة الادب اذا هو مجرد مناوب او معاقب شذنب الموظفين الحقيقين بهلمجال مدري متى الناس تستوعب ومطلوب عليهم الكلام بلباقه مهما كان اسلوب العميل ولا تنفصل صبره قليل هاني /معليش والله بس النظام متعطل له كم يوم وصارت فيه اخطاء محنا قادرين نلحق والاكيد حقك بيرجع ماراح ناخذ شي
شجون/طيب ماقلت شي بس مارجع المبلغ! مو ذنبي اذا النظام متعطل يمكن انا محتاجه فلوسي ولا شكلنا خلاص بنبطل صرافات ونشيل فلوسنا بصناديق مو احسن
هاني بعد الجوال وهو يزفر بقهر كل ذا وماقالت شي/ياختي هذا شي خارج عن ارادتنا وان شاءالله حقك بيرجع لا تخافين الحين بشوفه لك
شجون ببرود/اوكي
بعد فتره هاني /رقم صرافتك اذا معليك امر
شجون اعطته
هاني /شجون ال***
شجون/اي
سكت شوي وكانه يستوعب الاسم!
هاني 'ذي حقت الحادث يالصدف والاسلوب نفسه مايتغير!'/طيب دقيقه قلتي لي كم المبلغ
شجون /***
هاني /لحظه بعد فتره قال قدمت ياشجون طلب والفلوس ماراح تكمل 24ساعه الا وهي بصرافتك.
شجون/نصبر 24 ساعه ونشوف
هاني /فيه شي ثاني اخدمك فيه
شجون/لا يعطيك العافيه
هاني /واجبنا
قفلت
هاني صرخ /الاسلووببب وش ذنبيي اتحمل كذاا
ضحك سند /والله من قالك تارك شركة ابوك وجاي هنا
هاني /شسوي عمي ناقلني نقل تأديبي وضحك
سند /شركة ابوك ماله حق اعذرني يعني
هاني بدون اهتمام /شركة اخوه قبل لا تصير لي ولا تنسا وصية ابوي ان عمي هو الي يمسكها لنا والحلال كله يجيني وهو والله ماعمر طب بيده ريال وانا استاهل الصراحه انه يأدبني بلمكان الخايس ذا اجي مروق اطلع منفس
سند /يله هانت شهر وترجع لشركه
هاني /مخنوووق ماعاد فيني بروح له اليوم واطلبه وضحك
سند /الا هو تزوج؟
هاني /لا باقي
سند /كبير عاد وش ينتظر
هاني /يقول لاحق على الغثا وضحك
سند ضحك /والله صادق
الا دق الجوال
هاني تنهد وهو يرد


••••



الحمدلله على السلامه
نشور وهي ترد على الكل /الله يسلمكم
ام اثير /مابغيتي تقومين هبلتي بولد اوخيتي صرنا مانشوفه حتى امه ماتشوفه قطع بالناس كلش ياساتر
اثير بااستهزاء /شكله مسحور
ميّ/مسحور بااخلاقها وجمالها يحق لها تسحره
ام لؤي خزت ميّ/ماقالت شي غلط اوخيتي هي صادقه لؤي شهرين مافكر يزورني حتى ماغير انا صرت اجيه
نشور مالها خلق مالها خلق وذولا يزيدون عليها
انصدمت اول مادخلت اثير وش ذا الوقاحه جايه انصدمت بكلام اثير اكثر
اثير جابتها بطريقة مزح بس الجديه واضحه بكلامها /والله قلت بس خلاص بتموت بس يوم صحيتي انصدمت وقلت الحمدلله وضحكت
وتضحك معاها امه وام لؤي
اما الباقي الكل يتصدد من الفشله
حلا الي ماتداني الغلط مهما كانت هي نذله لاكن تكره تسلط خالتها وامها واثير الي امها غصب بتخليها تتزوج لؤي ماتتخيلها مع لؤي ابداا بالعكس لؤي تلوق له نشور تفكريها راقي واسلوبها رفيع جدا قالت /بسم الله عليها بدال ماكنتي تدعين لها تتمنين لها الموت؟!
والحمدالله الي الله قومها بالسلامه ولا شفت اخوي منهبل اول مره اشوفه بالحاله ذي
رشا بحماس /اي والله طلعتييي غاليه غاليه بالحيل بعد
ميّ/من جدددددد الحمدلله الي الله قومك لنا
الجده /ماكذبو البنات الحمدلله على سلامتك تأكدي اننا مانسيناك من دعواتنا يانشور
اثيرر ولعت ولعت
نشور ابتسمت وهي تشوفهم قاعدين يردون حقها لفت لااثير الي نظراتها احتدت وام لؤي تهمس لها قالت نشور وعينها مانزلت من اثير /الله يسلمكم وماتقصرون ولؤي خابره غلاتي عنده الحمدلله الي الله سخره لي وماتركني ولا لحظة
اثير خزتها ونشور صدت
طق الباب لؤي وفهد
تغطو البنات معدا اثير الي تحجبت بااهمال
دخل لؤي وفهد /السلام عليكم
نشور ابتسمت لهم
ردو السلام
فهد/يله يالغاليه نمشي
الجده/لا انا بنام عند نشور
نشور بسرعه /لا والله ياجده مايحتاج تتعبين وبس لؤي عندي مايقصر
الجده/لا لا انا بنام هنا
لؤي /ياامي انا هنا مرافق و اوردي عندي دوام وفهد بعد يعني ماراح تقعد نشور لحالها
الجده /ولو قلت بنام هنا يعني بنام
نشور /براحتك بس والله تعب عليك
الجده بنبرة غريبه /تعبك راحه يابنتي
الاء /اخصص يانشور جدتي بمقامها بتنام عندك
ابتسمت نشور
اميره /اذا تبغين نشور انا انام عندك
نشور ابتسمت بصفاء لااميره الي على اسمها صدق اميره/والله ماتقصرون كلكم وانا اشوف لؤي يكفيني
فهد/واذا تبين نخلي شروق ترافق ماعندي مشاكل وغمز لها
ضحكو
نشور /لا والله عشان تسحبون علي حركاتكم مكشوفه انا ابغا جدتي حست بنبررره بقلبها حلوووه وهي تقول تبغا جدتها
ابتسمت الجده براحه وهي تشوفها تنطق جدتي بكل راحه /وانا ماني متحركه من هنا
اثير بدلع /احسن بعد عشان لؤيييي يرتاح شوي منك له كم ماطلع وشاف العالم بسبتك وضحكت مدري غلا ولا وش
فهد قلب وجهه بغثيان ولف ماشي وهو يهمس للؤي /وععع تغث المعده وطلع
لؤي بدون نفس وهو يراقب ملامح نشور الي متنرفزه واضح/تعب نشور راحه على قلبي وعلى شوفتي للعالم كيف اشوف العالم وهذي هي قدامي واشر لنشور
ابتسمت نشور باااحرااج
رشا صفرت /ياهوووووه
حلا صفقت بحماس /الي بعده الي بعده
لؤي قرب من حلا وسحبها من عبايتها /برا بس
حلا ضحكت وهي تتعدل/مايحتاج بنطلع اساسا
امه خزته/ليت تعطينا من هلحب شوي
قرب لؤي وهو يبوس راسها /انتي حياتي كلها
امها وهي توقف /ودنا نصدق والله
لؤي باس كتفها /افاا تشكين بغلاتك ياالغاليه
امه سحبت ماردت
اثيرر بعصبيه لاامها /خلينا نمشييييييي
امها تهديها /طيب طيب بنمشي ارتاحي !
وقفو كلهم وهم يسلمون على نشور معدا اثير وامها الي طلعو بدون ولا كلمه

طلع الكل بعد ماسلمو على نشور
قعدت الجده ولؤي عند نشور يسولفون وبعدها دخل فهد

>>>



الجده /اي الملكه لا طلعت نشور ان شاءالله
فهد صد وهو يتذكر
عزوز /عمي لاتزيدها علي
فهد بعصبيه /عمت عيونك اي والله وربي ياعزوز لو سمعتك تعيدها من جديد ياويلك تفهم ولا لا
عزوز /مخنووووق
فهد/تاكل تبن وتريح ياعزوز تسمعني غير بنت عمك مالك تفهم سديم لها كم تنتظرك واخر شي تتركها ببساطه وبعذر انك ماتبغاها؟ انا على بالي انها نزوه وقلت يعقل بس شكلك مصمل لاكن يكون بعلمك غير سديم مالك
ماتحبها اليوم تحبها بكره مافيه مشكله
عزوز /القلب يهوى غيرها ياعمي
فهد كسرته نبرة عزوز بس شيسوي به ماتكلم من اول توه يتكلم !
ضم عزوز وهو يقول له /اقسا على قلبك ولا تكسر عمك وولده الي راجينك وحاطين امالهم عليك تفهمنييي؟
عزوز هز راسه ومشا
فهد حزن عليه يعرف شعورر الحب يعرررفه والله بس ماهان عليه يشوف سديم مكسوره خصوصا بعد ماشافها تجهز للملكه بحماس وفرحة ماازن ان عزوز هو نسيبهم وفرحة اخوه الطيب تنشري بفلوس والله مااهان عليه تنكسر بسبب طيش عزوز لو انه جاي من زمان كان هو بنفسه سعىٰ ان هلخطبه تروح بس الحين شعقبه ! لافات الفوت ماينفع الصوت.

رجع للواقع على ضحكهم ابتسم
نشور الي خلاص مو قادره تفتح عيونها اكثرر تعبتتت حيل حيل وهي تقاوم
لاحظها لؤي وقال/بتنامين
نشور /اي تعبت
الجده /نامي يابنتي معليك مننا اهم شي ترتاحين
فهد وقف وهو يقول /يمه شرايك نطلع نتمشىٰ تحت دام نشور بتنام
الجده وقفت/اي والله خلني امغط رجيلاتي
لؤي /يله وانا بلحقكم
هزو روسهم وطلعو
نشور بتعب/بروح الحمام اول
لؤي هز راسه وقف وهو يساعدها بعد ماطلعت ساعدها الين ماخلاها تنسدح
نشور بنرفزه/وش عندها شينة الحلايا اليوم مارفعت عينها عنك
لؤي /منهي!
نشور /ماتدري يعني ! بنت خالتك
لؤي /اهاا اثير قصدك؟
نشور عصبت/لا تنطق اسمها
لؤي يجاريها/ابشري
نشور صدت بقهرر وعيونها تجمعت بها الدموع
صايره حساسه وجدا ونفسيتها جدا تعبانه ماتصدق تلقا شي تزعل عليه
لؤي الي مقدّر وضعها ماتكلم اكتفى انه يمسك يدها
نشور /قاهرتني تقولي توقعتك تموتين !
لؤي /بسم الله عليك
نشور /ولا بعد تقول انتي ساحره ولد خالتي من شهرين ماطلع من المستشفى ابد
لؤي /معليك منها لا تخلينها تضايقك
نشور/بسسس تقهرر وامها وعمتي يعززن لها
لؤي وهو يرفع دقنها عشان تطالع له/معلييك من اي احد عليك مني انا وبسسس انا
نشور اكتفت باانها تشد على يده
لؤي الي مسح دموعها/ارتاحي الحين ونامي ولا تفكرين بي شي يكدر خاطرك لا ااثير ولا غير اثير وقلتها لك من قبل والله لا قبلك احد ولا بعدك احد يانشور انتي الاولى والاخيره واثير من وعيت على الدنيا وهي فيه لو ابغاها اخذتها بس مستحيل اخذ وحده مرخصه بنفسها
والي عنده نشور يقدر يشوف احد غيرها؟
نشور /اخاف تتأثر بمحيطها مو شرط هي يمكن احد يقنعك فيها~ كانت تقصد امه بس ماكان ودها تقولها بصريح العباره امك !
لؤي /مااحد مأثر علي لو بيأثرون أثرو من 29 سنه معليك
نشور ابتسمت وهي تهز راسها
لؤي باس راسها /يله ارتاحي يانشور ولا تفكرين بأي شي خلاص؟
نشور /ابشر وغمضت عيونها
جاء بيتحرك مسكت يده وهي تقول /احبك الله يخليك لي تحملني ذي الفتره مره تعبانه واحسني مره رابطتك معي ومتحملني انت بزياده
لؤي ضحك بتعجب/نشور!! تطلبيني اتحملك ؟ اذا ماتحملتك اتحمل مين انتي زوجتي وحبيبتي لا تشيلين همي طلعي الي بقلبك ولا تتكدرين او تخافين اني مااتحملك
نشور ابتسمت بصدق /والله انك عوض وجبر لقلبي احمد ربي عليه دايم
قربت من يده وهي تبوسها /الله يخليك لقلبي
لؤي ضمها /ويخليك لي والحين نامي يله وريّحي
نشور /ان شاءالله وغمضت عيونها وبسرعه راحت لعالم الظلام
طلع لؤي وهو يتصل على فهد يشوف وينهم فيه



••••



بالسوق

حلا/من جدكم ذا فستان حق ملكه!
سديم/ليش شفيه
حلا/احس خوذو انعم تراها ملكه موب عرس
سديم /لا والله ليكون بتاخذين شي ناعم
حلا بدون اهتمام /اي
ميّ/حلا ملكتك ذي !
حلا/وذا انا انسانه مااحب الدفاشه
الاء /حلاوي خوذي الي تبين ويله خلونا نروح نتعشا طاقه من الجوع
اسماء /اي صدق وذا نقصنا شي انا اخلي بابا يجيبنا بكره
شرايكم
رشا /يله لاني من الجوع ماصرت اركز
ساره/طيب ناكل ونرجع نكمل مافيني ارجع لسوق بعدين برتاح عشان الملكه
حلا/الي يسمعك الملكه بكره ترا باقي ما تحددت لا تشتطون على الفاضي
سديم /يابرووودك شفيك ماكنتي كذا
حلا لفت ومشت
اسماء /يله امشو امشو
قعدو على طاوله بمطعم
رشا مسكت يد حلا وهي تهمس لها /شفيك؟
حلا /مافيني شي
رشا /حلاوي اعرفك!
حلا/جد عمه مافيني شي بس مالي خلق يعني سوق وكذا
رشا /اكيد بس عشان كذا ؟
حلا هزت راسها بااي
كملو وجلسو مع البنات
ميّ/اي تقريبا خلصت فستاني ماراح اغيره هو نفسه الاسود الي طلبته باقي لي كعب تقريبا وكم اكسسوار
رشا/يعني كلكم خلصتو معدا الشيخه حلا
سديم/وحلاوي بتخلص قريب
ابتسمت /ان شاءالله
الاء /عاد حظكك ماخذه عدي اشيي وساعة صدر اشي جمال وجه واخلاق
ميّ ضحكت/اشي فلوس
ساره/اشي حماه وبنت حماه سنعات
رشا /وفوق كذاا انتي لحالك مرت ولدهم وعند اختي عزالله ماتنضامين ابد ابد
حلا ضحكت /ومتفتح بعد يعني كويس
ميّ بتحلطم/مو حنا ياحظي
رشا خزتها/اقول بلا دلع والله نواف مافيه احسن منه يهبل
ميّ سكتت
سديم/والله نواف يهبل صدق بس للي يعرف له
ساره/يذكرني بلؤي
الكل /من جد
رشا لفت لحلا/اقول اخوك ماله نيه يرجع
حلا /من مؤيد!
رشا/اي
حلا /مدري عنه زمان ماكلمته
ميّ/الا اتوقع يحضر الملكه
رشا/من زمانننن راح ولا رجع
حلا/يقول يعطوني كم يوم ماتسوى اجي
رشا/الله يعين
اسماء /صح هو مع عساف والشباب
حلا/اي يوم رجع عمي برا راح معاهم
قاطع نقاشهم الاكل الي وصل


•••••


علا ضحكت/ولا يهمك نروح ليش مانروح
عدي طير عيونه/والله قبل ملكتيييي لا
علا /انت خلك مع المدام وانا وبابا وماما بنسافر مع بعض
عدي لف لاامه/يهون عليك تسافرون بدوني؟
امه /لا والله مايهون
عدي /زين انصفتني الوالده مو بعض الناس وخز ابوه وعلا
ابوه طريح الفراش من صار الي صار ضحك
ام عدي/علا قومي اجهزي بنروح بيت جدك
علا وقفت /يله
بعد ماراحت
ابوه لف لعدي /مالقيتوه
عدي بنزفزه/كأنه بقعه واختفت مالقيتتته
ابوه ناظر للارض /اذا اختك سامحته ياعدي ابيكم تتركونه
عدي /ايشششش والله لااشرب من دمه
ابوه بتعب /منت بورع ياعدي اذا اختك سامحته اتركه
ام عدي /وفضيحة بنتي ياابو عدي ولا لانه ولد اخوك ولا تقول بعد لو رجع يبغاها بتعطيه
ابو عدي /يخسي والله انها حرمت عليه ليوم الدين لـٰكن كرمه لااخوي الي شالني طول السنين وش ذنبه يتحمل غلطت ولده وانا قلت لكم اذا علا سامحته تروه بوجهي
علا من وراه/اسامحه ياابوي بس بشرط
ابوها لف /وشو شرطك يابنتي
علا/مااخذه لو ينزلون لك سماء ويرفعون سماء تحلف لي انك ماترجعني له لو كان موتي
ابوها/لك ماطلبتي
علا/وعد ؟
ابوها/وعد
امها/انهبلتي انتييي ودموعك وجرحك وفضيحتك بين الناس تبينها تروح كذا
علا / ماعليه ياامي ربي بيعوضني واصلاً هو وينه الحين؟ متدسدس ولا له وجه حتى يطلع خايف مو ابوه وابوي والجماعه والي يعيش فيه الحين ياامي يكفي والله مايترك احد كذا اذا ماعاقبه بالدنيا بيلقا جزاه بالاخره
ابوها /الله يرضا عليك يابنتي الله يسعدك ويوفقك ويعوضك
علا /امين
عدي /بس هذا مايمنع اني اعطيه كم كف انا حالف ياابوي وحلفي بنفذه
ابوه /بحدود ياعدي
عدي وهو ماشي /يصير خير ! يله يمه
طلعت امه وعلا بعد ماسلمت على ابوها متوجهين لبيت جدها
ام علا/بكره ان شاءالله نزورها
علا /اي لازم ماما صعبه ماجيناها
عدي /علاوي اكيد سامحتيه ؟ من قلبك ابغا تكون من قلبك ماابغاها تبقا حسره بك
علا بصدق /والله ياعدي مااكذب بس صحيت من النوم وحسيت ربي غاسل قلبي من كل شيييي وحسيت ان مايسوى خلاص هو مريض الله لا يبلانا ويكفيه من الدعوات ماجاه خلاص بكيفه انا ربي بيعوضني بلي احسن منه
عدي بارتياح /الحمدلله الله يثبتك ياحبي
علا /امين الا ماما متى نروح السوق نشتري فستان للملكه

••••


ام لؤي /اي يقولون مخبين عليها عشان صحتها
اثير رفعت حاجبها/يعني ماتدري؟
ام لؤي بدون اهتمام وهي توقف /اي ماتدري
ام اثير/وين؟
ام لؤي /بروح اجيب لنا شي نشربه
هزو روسهم وراحت
اثير بخبث /ماما بكره بنروح لنشور
ام اثير /وش يودينا وهم طاردينا!
اثير /نروح يعني نروح
ام اثير /اثير شعندك خلصينا
اثير /دامه عايفني كذا ومافيه امل منه نخرب عليهم شوي وضحكت
امها صدت بدون اهتمام للموضوع اثير دايم تخيط وهي تلبس لذلك ماكانت مهتمه لتفاصيل تنفذ لااثير بدون لا تسأل وبنظرها بنتها ماتخطي وخطاها صح!

•••••

الجده /يابنتي خليني اساعدك
نشور /لا ياجده ارتاحي الحين لؤي جاي
الجده/اجل وشوله جايه معك الله يهديك عشان اعاونك
نشور بااحراج منها مي متعوده عليها بولا شي ولا هي متقبله انها تساعدها من كثر انها مي متعوده عليها /عشان تونسيني خليك مرتاحه الحين يجي لؤي
على دخلت لؤي
نشور ابتسمت /هذا هو
لؤي ابتسم لها بحب /سمّي ؟
نشور /تعال ساعدني بنروح للأشعه
لؤي /ابشري بس وينهم الممرضات غريبه خلوك!
نشور ضحكت وهي تهمس /جدتك طردتهم
ابتسم لؤي وهي يوقفها/تقدرين تمشين او اجيب لك كرسي
الجده/جب لها كرسي يمه اسهل لها
نشور/لا لا بتعود امشي احسن
لؤي اشر على عيونه وابتسمت له بخجل
الجده/اجي معاكم؟
لؤي /لا مايحتاج يمه خليك هنا وارتاحي ونامي مانمتي انتي
هزت راسها /اي والله بديت اتخبط
نشور /نامي ياجده ولا تشيلين همّي دام لؤي فيه
ابتسم لها
لؤي /ادخلي بالغرفه الي داخل ونامي
الجده هزت راسها وتمشي
لؤي جاب عباية نشور وهو يلبسها وحجبها
بدا يمشيها /اذا تعبتي قولي لي زين؟
نشور هزت راسها بطيب
ماسكها مع يدها وبدا يمشي معاها حس ان خطواتها بدت تتعثر وتصعب مسكها مع خصرها بيد واليد الثانيه ايدينها
نشور بااحراج /لؤي الناس يطالعون ! تراهم يعرفونك
لؤي بدون اهتمام /شدخلنا بهم!
نشور /معليه عشاني ابعد
لؤي/امشي وانتي ساكته
ضحكت /ابشر
ابتسم
الممرضه بهمس للي معاها /ماالومها يوم طردتنا اجل تبونها تتمسك فينا وعندها الدكتور لؤي ؟
الاولى
/هذي الي ماخذه حظ الدنيا كله من جاء يطبق د لؤي ود فهد وانا اتميلح عندهم ومااعطوني وجه
الثالثه/تبينه يطالع فيك وزوجته كذا! شوفي جمالها
الاولى/اي تفتح النفس تبارك الرحمن
الثانيه/وحزرو فهد من اخذ
الكل /مين؟
الثانيه/شروق الي تجي تتدرب عندنا
شهقت /كذااابه
الثانيه/وربييي سمعت سميره تقول وتقول بعد انها تقرب لحرم لؤي
الاولى/عاد شروق عاديه يعني حليله وجذابه بس ملامحها عاديه ترا
الثالثه/اي صادقه بس تجذبك لها لو انها عاديه
الاولى/حظ الملايح بالارض طايح وحظ القبايح بالسماء لايح
الثانيه/حررررررام عليك حلووووه تراها جذابه بشكل مو طبيعي ماتقدرين تصدين عنها
الثالثه ضحكت بسخريه/خليها غيرانه تبغا فهد
الاولى/ماالومني وربي ماالومني شوفي كيف يعامل مرت لؤي حنية الكون كلها به ودكتور ووسيم وفلوس برضو!شبغى اكثر
الثالثه/اخذته شروق الله يهنيهم
دكتور عادل من بعيد/فرقة 6 ماتتركون السوالف وتجون تساعدوني !!!!
الممرضات راحن له /ان شاءالله دكتور


•••••
الحمدلله


ابو عادل ابتسم/لا الحمدلله حالتك متحسنه يانشور شدي حيلك شوي وتصيرين احسن احسن
نشور ابتسمت /ان شاءالله
لؤي الي عارف كل شي بحكم تخصصها هو الي اشرف على اشعتها كلها وشاف التحسن بعينه ارتاح باله اخذها وطلعو
قعد وهو يطالع لها
حست بجوفه كلام قالت /لؤيِ بتقول شي !
لؤي تنهد وهو يبتسم /نشور
نشور حست بنبرته غريبه /لؤي!
لؤي وهو يتصدد مايبغا يواجهه عيونها /نشور لو بيوم يعني شخص سوا شي مره كبير لشخص معين بس بالنهايه لمصلحة هلشخص وانتي مثلًا بمكانه تسامحينه؟
نشور وكأنها حست ان هلكلام لها بس مابغت تقول له دامه ماقال لها /اول شي على حسب الشي ذا بعض الاحيان يعني لو كان للمصلحه هو يشوفه لمصلحة هلشخص بس يمكن هلشخص مايشوفها من ذي الناحيه عرفت
لؤي /يعني ماتسامحين؟
نشور /على حسب الشي
لؤي /لو كان ذا الشخص يموت فيك يعني وعنده مبررات
نشور/والله مدري يعني على حسب المبررات برضو يعني مااقدر احكم الصراحه علمني السالفه طيب عشان اساعدك مو شخص ومبررات ومدري كيف !
لؤي ضحك وقام
نشور/تتهرب
لؤي /انا! من قال
نشور ضحكت /واضح وش مسوي اعترف!
لؤي توجه للحمام /يمه منك يامحقق كونن نامي بس
نشور /طفشت بطلع لؤي
سحب عليها ودخل الحمام
بعد ماطلع ناظر لها لقاها سرحانه قعد عندها ولا انتبهت له وبسررعه فزت وهي تشهق
لؤي فز /اسم الله عليك !
نشور /ليكون تزوجت اثيرر!
ناظر لها لفتره وبعدين ضحك
نشور /والله اذبحك يالؤي وانا مغمضه
لؤي /افا هذا انا معرس جديد ولا تهنيت مع مرتي!
نشور انجلطت وهي تصفقه مع صدره وكتوفه /والله لا اذبحك انت وهيي الحيوانه وعع شينة الحلايا
ضحك وهو يضمها وساكت مو لمها ولا لمّ غيرتها حاليًا كل تفكيره بردة فعلها وبس
صحا من سرحانه على صفقتها
طالع فيها وابتسم
نشور /يمه جددد انت متزوج !
ضحك /من جدك !
نشور بعدت عن حضنه /والله انتم يارجال ماينقال عنكم بنت خال امي ماصدق سافرت مع اهلها رجعت لقت ببيتها مرّه وكلنا كنا نقول فلانه رجالها ماياخذ عليها
لؤي بذهول /وانا شدخلني بها يعني انا مثلها ! وضحك
نشور /والله مامنكم امان شدراني،الدكتورات بكل مكان هنا اصلاً شغلك مو حلو لو إنك بشركة جدي احسن
لؤي/وش يعني تغارين منهم!
نشور /لا مااغار منهم !
سكت لؤي وهو يرجعها لحضنه غصب مو مرتاح ودّه يقول لها اليوم قبل بكره بس بنفس الوقت خايف من ردّة فعلها وخايف على مصلحتها تنهد من قلبه
نشور طالعت فيه وهي تشوف سرحانه وهمه الواضح عليه وحتى وهي تناقشه وتوضح غيرتها عليه ماناقاشها وفضّل السكوت وهو يحب النقاش ذا معها لانها تضهر له له حبها له ! وتأكدت اكثر يوم تنهد
نشور بجديه وهي تبعد عنه/لؤي شفيك!
لؤي ابتسم/مافيني شي
نشور/التحاليل بها شي؟
لؤي /لا والله الحمدلله وضحك ابشرك بعد ابو عادل اليوم يقول لي كلها يومين وتطلعين
نشور بفرح/صدددق
لؤي /اي الحمدلله
نشور /طيب لؤي جوالي وينه؟
لؤي ماوضح اي شي /ماجبته !
نشور/طيب ابغاه بكلم مشاري الخسيس
لؤي بهم/طيب كلها يومين اصبري
نشور /لا لا بكره وهو عندي
لؤي/طيب ابشري
نشور وهي ترجع لحضنه وتلعب بإزرار قمصيه
لؤي/نشور مهما كان ومهما صار تأكدي اني احبك واموت فيك ووالله مااسوي اي شي الا لمصلحتك
نشور بهدوء /لا لا صدددق شكلك متزوج
مااات من الضحك وهو يبوس راسها/افا بس تهقينها مني
نشور/ادري عنك!! كإنك تودعني
لؤي/شفيك كلام بخاطري وقلته وابغاك تتذكرينه دايم بس
نشور الي كانت حاضنته باست اول عنقه بخفه وهي تقول /لا تخاف انت دايم معي ودايم اتذكرك ودايم بقلبي !
لؤي شد عليها وهو يكرر/ألا يابعد زولي !



••••••



روابي صرخت وهي تركض/بالغلططططط
وامها وراها /ياسلقه ياروابي ذا اغلى منك ياحيوانه تدرين اني احبه
روابي الي كان قدامها هاني ومافيه الا هو تستنجد به من امها دخلت بحضنه وهي تضمه وتقول /بوجهك بوجهك
هاني انصدددم من حركتها وتلقائيا اخذها بحضنه وهو يقول لاامه الي واقفه قدامه بتسحبها /بوجهي!
امه/تخسي ابعد بس
هاني بحده/يمه اقول لك بوجهي!!
امه /هاننننني
هاني /وش مسويه اول
امه /كسرت طقمييي الي احبه الازرق وتقول بالغلططط كذابه انا اعرفها
هاني /وهي وش مدخلها المطبخ اصلاً
روابي /هي دخلتني المطبخ
هاني /ليش والعاملات الي بكل مكان شيسون!
روابي/مدري عنها
هاني تنهد وهو يطالع لها ويخزهاااا
امه بدت تتلعثم من خزته تهاب ولدها مثل ماكانت تهاب زوجها اول مثل نظرة العيون
هاني الي شد على حضنه لروابي الي تبكي /روابي بوجهيي ولا تجينها ولا تقربينها ولا والله مايصير طيب والطقم صوريه ليّ وارسلي لي من وين واجيب لك بدال الواحد عشر
ابتسمت روابي وروان باارتياح وروان الي مصدومهههه كيف هاني شاد على روابي بالقد ذا تتذكر الحضن ذا كان دايم قبل لا يتوفا ابوهم واخر واحد كان بعزاء ابوهم وبعدها قلب جاف وكريهه وقاسي وجارح بعد مصدومه كيف حاضن روابي كذا
روابي الي ماكان ودها تبعد عن حضن هاني ذكرها بحضن ابوها نفس دفاه الي حارمهم هاني منه
ابعدت بعد مافك هاني يدينه منها وهو يقول/اذا قالت لك شي خبريني زين
روابي وهي تمسح دموعها /زين وبعدت عنه وهي تمشي تطلع فوق ماتبغا تشوفه
لحقتها روان بسرعه وهي تقول /قالت لك شي
هاني الي كان وراها بس ماانتهبو له
روابي وهي تشهق شهقه تقطع القلب وتقول /ذكرني بحضن ابوي ياروان ! اشتقت لاابوي ابغاااه احسني مكتومه ابغاااه ابغااا احضن ابوي
روان ضمتها وهي تمسح عليها
روان /ماكنت ابغااا ابعد عنه كنت قاعده اتخيل اني احضن ابوي مثا الدفا مثل العطر مثل الحنيه روان بموووت من الضيقه بموووت
هاني الي دمعته نزلت من نبرتها من كلامها من شهقتها الي من قلبها مسح دمعته وهو يحاول مايضعف قدام خواته دخل وهو يقول /روابي ماوّدك تحضنيني؟
روابي بدون تردد بكت وهي تروح تضمه وتبكي
ابتسمت روان وهي تلف بتدخل الحمام
هاني /وانتي ياروان ماوّدك؟
روان /ماوّدي وكملت للحمام
انصددم هاني وهو يطالع لزولها الين مااختفا طول وقته كان يتوقع ان روابي الي تصده مو روان لان دايم روابي الي تتحلطم منه ودايم تعبر عن كرهها له بس روان دايم تسكت وتتجنبه يعني معقوله روان كاتمه ذا كلها بقلبها لدرجة ماودها حتى قربه عكس روابي الي ماتبغا تفكه حتى وقلبها صافي عليه
بعدت روابي وهي تقول /بنام
هز هاني راسه وطلع بهدوء وضيقة الدنيا كلها به
ابتسمت روابي وهي تنسدح وتتذكر ابوها ودموعها تنزل مع كل ذكرى طالعت لروان الي طلعت ووجها عادي ماتدري متى ذي البنت ترحم حالها وتعبر تكتم على حساب نفسها تحرم نفسها الحزن والصياح الين مايجي موقف سخيف مايبكي ورع يخليها تنهار بالكامل
مثل حزنها على هاني ماتدري متى تطلعه
تدري ان روان مكسوره من هاني اكثر من كسرها بوفاة ابوها وممكن باقي ماتخيلت او استوعبت وفاة ابوها بصدمتها بهاني الي انقلب عليهم مليون بالميه
انسدحت روان مستعده لنوم وهي تقول /دام صرتو حبايب انتي وهاني قولي له بنطلع بكره
روابي ضحكت وتطقطق/لا صرت استحي منه
ابتسمت روان وهي تغمض عيونه/قلت بقهويك على حسابي بس كيفك رفستي النعمه
روابي /لا لا خلاااص بقول له ابشري كم روان عندي
روان/وحده اكيد !
روابي بعد فتره /روان
روان /هلا
روابي/احبك اكثر من اي شي بالدنيا
روان/وانا احبك اكثر من اي شي بالدنيا
ضحكت روابي بسعاده وهي تقول /طيب بسألك
روان وهي متوقعه السؤال بس تسايرها/اسئلي
روابي /ليش ماضميتي هاني يوم قالك احس حرام
روان /لاني فعلاً ماابغا اضمه ولا ودّي له الحضن يجي من قلب ياروابي مو استعطف كلامك وجاء بيضمك وبكره يصارخ عليك !
روابي سكتت وروان اعلنت استسلامها لنوم من جديد


••••••
الحمدلله



طلعت وهي تمشي بعصتها وتقرا اذكار الصباح طالعت بنشور النايمه وحاضنه لؤي النايم بجنبها ابتسمت وهي تدعي لهم ورجعت لغرفتها تتمدد الين مايصحون

بعد فترة سمعت اصواتهم واخذت شوي وطلعت ولقت لؤي يصلي ونشور قاعده
الجده/صباحك خير
نشور ابتسمت /صباحك نور
سلم لؤي وهو يقوم يرفع السجاده ويبوس راسها /عساك اصبحتي بالخير ياجده
الجده/من فضل ربي الحمدلله
ابتسم لؤي وهو يقول /يلا اقعدو الحين بتجي قهوه على بال مافهود يجيب الفطور
الجده/ماتقصرون ياوليدي
ابتسم لؤي وهو يقعد
الجده وهي تقوم تعدل شعر نشور
نشور بااحراج/ماش اليوم مصفف الشعر لؤي ساحب عليً رفع راسه لؤي وهو يشوف جدته تعدل شعر نشور ضحك /والله معليششش نسيت بس ماتقصر ام سالم
الجده/والله ياوليدي اذا هذي خوتك ومن اول يوم اشوفك ناسي تعدل شعرها فاانت ماش !!
ضحككك لؤي/افاااا تشككين بييي
الجده/ماشكتت انا اقول الصدق مالي الا يوم واشوف ذا كله
نشور ضحكت على تعابير لؤي الي تدل على العصبيه بتصنع
لؤي /شكلي بمشي!
نشور/الله يستر عليك!
لؤي بقهر/وجع،لف لجدته وهو يقول جده بالله شوي ابعدي روحي الحمام روحي الغرفه بتفاهم مع زوجتي
ضحكت نشوررر والجده كتمت ضحكتها وهي تقول / ياقليل الاصل تطردنييي قم فارق قم
لؤي /بقوم بقوم مايحتاج تقولين ومشا وهو يطلع
نشور ماتبغاه يروح بس ماتبغا تتكلم قدام جدتها تستحي منها بعكس لو كان جدها عادي عندها
الجده طالعت لها/لا تموتين الحين يجي
ضحكت نشور بذهول !
قعدت جدتها وهي تقول/ماجتك عمتك؟
نشور /لا بس لؤي يقول لي انهم بيجون اليوم اعتقد عدي قايل له
هزت راسها
ودخل فهد ولؤي يضحكون
تقدم فهد وهو يبوس راس امه وراس نشور
امه /ياهلا ياهلا بفهد نور الدار يابوك
فهد/يابعد قلبييي والله البيت بدونك ولا شييي حتى ابوي امس شوي ويطق
ضحكو
لؤي/هذا وانا اقول جدي ثقيل
خزه فهد /ولد ولده لؤي وغمز له
ضحكت جدته وانحرجت نشور وهي تقول /وجع!!
فهد وهي يطلع الفطور/وانا صادق على بالنا ثقيل وطلع خرطي حتى هيبة الثقل اول ماعاد صرنا نخاف منها عزوز الي يرجف منك الحين يمشي ويسب بك وضحك
لؤي /خلني بس اواجهكم اعلمكم الهيبه بذاتها اصبر بس
فهد بسخريه /يمه منك!!
نشور/اقول فهد شعندك اليوم؟
فهد /بنت خالك مدري بنت خالتك الزفت ماترد علي
ضحكو
الجده/وانا اقول بسم الله ذا شفيه
نشور /ولا يهمك تصيدها اليوم بتجي تراها وشف شغلك عاد
فهد /اوريها هين والله لااقلب بودي قارد لغرفتك الين ماتشرف
ضحكو وبعد ماتقهوو بدو يفطرون


••••

شجون/زفوت زفوووت ابغا فلوسي!!
نجلا/الي يقهر كثار يعني ليتها قسمه قليله
شهد/كلميهم مره ثانيه طيب
شجون /نفس الكلام يقول معاملتك مرفوعه وانا مابيدي شي!!!
شمس/هو صادق طيب مابيده شي
نوف /خوذي كم يوم وبعدها هاجمي المكتب
تنهدت شجون بنرفزه وسكتت
شروق/بروح ازاور مشاري ونشور تروحون معي؟
اماني/ان شاءالله، الله يشفيهم ويعافيهم
شروق /بسسس انتبهوو يزل لسانكم عندهم انتبهو





••••


الزين/امااا متى راح
متعب/قبل ساعه يمكن جاه خاله واخذه
الجده/وتجيبه اليوم ؟
متعب/مدري والله يمكن ويمكن جدته تبغاه بعد
تنهدت فاطمة /الله يعين
متعب/الا فطوم كم صار لك حامل ؟
فاطمة/مدري من 5الى 6شهور تقريبا
متعب/الله يسهلك
الكل/امين
جاء ابوهم وهو يسلم ويقعد
ابو متعب/وين توق؟
فاطمه/راحت لمشاري
ام متعب بحزن/اهلكت نفسها هلبنت الله يقومه بالسلامه
متعب/زوجها يايمه ملزومه تتحمله اذا ماوقفت معاه الحين متى توقف معه
ام متعب/بس مو كذا ياوليدي ونفسك عليك حق هي مهمله نفسها بالحيل
متعب /الله يعينها لا تلومينها يايمه
ام متعب /ماني لايمتها والله الله يلوم الي يلومها بس تهتم بنفسها شوي !!
ابو متعب/ولا يهمك انا بكلمها اليوم
ام متعب /تسوي خير والله




•••••


اصيل/اكيد مافيك شي
هاني بنرفزه/ماتفهم انت قلت لك مافيني شي! اقول مهم جايين الشباب
اصيل/مدري الي قال ممكن يجي رائد وعدي الباقيين ماادري
هاني /ليت نجتمع عشان نروح لمشاري
اصيل /خلني اقول لهم بالقروب
هاني هز راسه وصد وهو يطري عليه نبرة روان كنها قاعده تكررها قدامه الحين مو قادررر ينسى ابدا مو قادر مهموم وحييل بعد تنهد وهو يصحا على طقة اصيل له
هاني/هاه!
اصيل /وجعاه! يقولون بيجون
هاني /زيين يله قمّ اجهز اجل
اصيل/جاهز !!! ماتشوف هلكشخه حررام عليك
هاني بسخريه/الا بسم الله عليك عبالي معرس!
اصيل/تقلع تقلع
ضحك هاني وهو يمشي
طلعو لمشاري سلمو عليه وبعدها توجهو للمخيم


•••••


نشور/والله صادقه !
ضحك لؤي وهو يقلدها/بقعد عند خوالي ياما اطيب ياعمي تتحلمين انتي!
نشور /وشو اتحلم!! وبعدين انا اقدر اتحلم وانت فيه؟ مايحتاج تحقق لي كل احلامي ولا؟
لؤي ضحك/تحسبين بتلعبين علي كذا؟؟
نشور/لؤيِ بلييز على الاقل اسبوعين!
لؤي/لا مااثق لازم تكونين تحت عيني انا اهتم فيك واراعيك الين ماتطبين بالكامل وبعدها بكيفك
نشور /بعد قلبييي والله وضمته وبعدت بسرعه وهي تقول يعني اقعد عندهم شهر؟
خزها لؤي /ماتقولين اسبوعين!!!
نشور تتصنع الصدمه /متى
لؤي /يصير خير عاد وقتها شهر اسبوعين يومين ماادري على حسب شوقي الشوق يحكمني
نشور/لا عزالله رحت
ضحك حيل وهو يضمها لصدره
نشور وهي تلعب بلاب كوت حقه /غريبه طولو
لؤي/شويات اكيد يجون
نشور /لؤيِ ماجبت جوالي!!
لؤي /يوه نسيته ماذكرتيني خلاص اساسا مابقا شي وتطلعين
نشور تأففت /ياخٍ طفشت
لؤي/هذا وانا موجود وقدامي بعد!
نشور/لا خير انت الخير والبركه بس احس لازم جوال عرفت
لؤي/خلاص اجيبه ان شاءالله بكره اساسا انا بروح اجيب ملابس
نشور/ماصار نبي نطلع!!
لؤي /اي بس مافيه ملابس لازم اجيب لو نبي نطلع ماادري متى حتى
هزت راسها نشور وسكتت
قرب لؤي منها وهو يبوس عنقها وبداية ذقنها
ابتسمت نشور وهي تلمه /تخيل فهود يدخل ابعد عيب !
لؤي ولا كأنها تكلمه
نشور /لؤي عيببببببببب
ماتحمل نطقها لـ اسمه بذي الطريقه الي دايم تأسره لها
قرب من شفايفها بهدوء وهو يقبلها بعمق ولا قاومته بالعكس استسلمت له بكل هدوء
بعد دقايق ابعد عنها وهو يضحك ويضمها
نشور /حيوان حيوان
لؤي ابتسم لها وجاء بيقرب مره ثانيه وكأن الوضع اعجبه خصوصا عدم مقاومة نشور له واستسلامها الواضح اعجبه
قرب الا ابعدت نشور علطول /خلاص!! عندك دوام يله روح
لؤي طير عيونه/تحرميني وفوقها تطرديني !!!
نشور/والله انت مو راضي تقعد مؤدب !!
لؤي /الحين الواحد يشوف الجمال ذا كله ويقدر يقعد مؤدب ؟
نشور ضحكت وهي تبوس خده /خلاص بليز وقفنا الحين جدتي تجي اساسا
لؤي وهو يوقف اشر على عيونه /من عيوني
نشور ابتسمت له /وين!
لؤي /بروح افر اشوف الدوام واشوف اذا فيه خبر لتخريجك واجي ان شاءالله
نشور هزت راسها
لؤي /اوديك مكان قبل اروح؟
نشور وهي تحاول توقف /لا بعتمد على نفسي بروح اتسبح
لؤي /صاحيه انتي!!! قرب منها وهو يشيلها ويعدل وقفتها
نشور /لؤي لازم اتعود اذا على دلعك لا عزالله مااعتمدت على نفسي
لؤي / اشيلك بعيوني اهم شي ماتتعبين
نشور ابتسمت
لؤي /بعدين الدولاب صغير كيف تدنقين له صاحيه انتي
نشور / عادي شفيك اتعود
لؤي طير عيونه /نشور بلا هبال ماترهقين نفسك ابدا بعدين ماقالو دنقي ومدري وش سوي عشان تتعودين ! اقصاها مشي
نشور /زين اسفه
لؤي /نشوف
قرب من الدولاب وهو يطلع لها ملابس واغراض
نشور قبل لا تدخل /رح خلص اشغالك على بال مااخلص الا انت تجي
لؤي /ادخلي يله
نشور /بليييز لؤي ! قبل شوي كنت بتروح لا تحسسني اني ثقيله
لؤي/شدخلل الثقل !
نشور بعيون مدمعه /الا تصرفاتك ذي تحسسني اني عّاله
لدرجة تبطل اشغالك عشاني
لؤي تنهد يسوي اي شي اهم شي دموعها ماتنزل /خلاص يبنتي ولا يهمك تبيني اروح بروح ابشري
نشور وهي تبكي /بس لا تطول
لؤي رفع حاجبه بتعجب!!
نشور /لا تطول بس لا تقعد يلا
لؤي قرب منها وهو يمسح دموعها ويبوس راسها وعيونها /ابشري ويأشر لخشمه على هلخشم الي تغبينه بسويه اهم شي دموعك ماتنزل
نشور /احبّك لؤي
باس راسها ومشا حساسية نشور تعبته لو يسوي لها اي شي يلمح دموعها وتحس انها ثقيله حيل هو يعرف ان نفسيتها تعبانه ومقدر هلشي بس تعب حتى هو مدري متى بتفهم ان هو يسوي كل ذا من حب وابدا ماله دخل باانها عّاله او يبي يرضي ضميره

طلع وهو يروح يشوف اذا فيه اخبار عن مشاري قالو له انه قاعد يتحسن بس الشلل به متوقعينه ب نسبة 99٪
خصوصا الجهه اليسرى الي تضررت بالكامل ونشور لحد الان الاكسجين ينحط لها لانها ماتتحمل بدونه اكثر من ساعتين تقريباً وهذا الشي الي مخوف ابو عادل انه يطلعها من المستشفى


••••

هااااي
ضحكت نشور /وعليكم السلام
دخلت امها /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
قامت ام سالم /اخليك نشور اذا تبغين شي ناديني
نشور /لا والله غير تجلسين مامن غريب
ام سالم/برتاح يايمه بغرفتي احسن لي
نشور هزت راسها بتفهم
جت شهد امها وهي تبوس راس نشور/اخبارك اليوم
نشور وهي ماتطالع وبدون نفس/بخير الحمدلله
شروق /شقالو لك متى الخرجه؟
نشور /مادري والله لؤي يقول مااعطوني كلمه باقي
شروق هزت راسها وسكتت
شجون بحلطمه/تخيلي يانشور
نجلا سدت اذانها/بدينااا
اماني /خلااصصصص شجون انا اعطيك المبلغ بس اسكتي صكيتي روسنا
ضحكو
نشور /شسالفه!!
شمس /انسرقت فلوسها
شجون قالت لها السالفه
نشور/يووه روحي طيب
شجون/ايي بروح
شوي دخلت عمتها وعلا
نشوو ضحكت بفرحه
دخلو وسلمو عليها
ام علا /الحمدلله على السلامه ياعمري
نشور /الله يسلمك حبيبتي عمتي
علا/ماتشوفين شر ياروحي
نشور/مايجيك يارب
علا /شقالو لك ؟
نشور/كل شي الحمدلله
علا /الحمدلله
ام علا/اعذرينا والله إني بجيك من اول ماصحيتي بس الظروف اقوى من كل شي
نشور/لا والله ياعمه معذوره شدعوه! مابيننا يكفي فكرتي والله
علا/والعلوم
نشور /الحمدلله
علا بطقطقه/ماحظرتي عرسي الكذاب فاتك
ضحكت نشور/يعوضك بلي احسن
الكل /امين
نشور/شروق روحي جيبي لي ماء حقي خلص
شروق خزتها/حركاتك مكشوفه انتي وعمك
ضحكو
نشور طيرت عيونها/كيف دريتي
شروق /من الصبح يتعود بي
نشور/روحي لعمي لا اخليه يجي ياخذك
شروق /بااحلامكم
نشور/والله اخليه يدخل
طالعت لها شروق بعدم اهتمام
ام علا/ترا اعين واعاون اخوي
شروق انحرجت توها تستوعب وجودها
ضحو عليها
وبدو يدخلون بالسوالف وطلعت الجده تدردش معاهم
بعد فتره طويله
دخلت ام اثير واثير بدون لا طق ولاشي
انصدمو وكلهم تغطو للحظه بيشوفون من إلي جـاي
دخلت اثير وتوجهت لسرير نشور وهي تقول
/ماقالو لك؟
نشور تناظر لها بكرهه وكيف انها بهلوقاحه!!
اثير/معني ماابلعك بس قلت حرررام لازم اقول لها ولا تعيش المغفله
الجده بحزم/اثيرر شقاعده تقولين
اثير اشرت على الي جالسين/هذولا كلهم كذابين مسوين جايين و يوجبون واحبك وحمدلله على السلامه لاكن تعرفين وش خافين عنك!!
شروق صرخت/اطلعي برا!
وبسرعه دقت على فهد يجي
نشور برد وجهها/تكلميي
اثيير /تدرين اخوك وين؟
نشور/منو محمد او عيسى!
اثيرر ضحكت بااستفزاز
جت علا سحبت اثير بتطلعها برا على جية لؤي وفهد
الكل بدا يصارخ باانها تطلع
نشور تطالع لها تنتظرها تكمل وقلبها إلي ماتدري هو بيوقف من ضعف دقاته ولا بينفجر من قو دقاته
اثير وهو يسحبها لؤي صارخت/مشاارري تحتك بالضبطططط بين الحياه وا ماكملت لان لؤي طلعها برا وهو يحذفها لسكيورتي الي جوو
نشور تطالع بصدمه وتستوعب هي شقالت /مشاري مشاري بين الحياه و كملتها بديهي الموت بدت تستوعب للحظه وصارررخت بااعلى ماعندها مششششاري !!!!!!! واغمى عليها



•••


تمت✅



لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان


اتمنى يكون البارت طويل ويعجبكم واتمنى يكون عند حسن ظنكم
توقعاتكم وتفاعلكم يسعدني

شكرا لكم


تحياتي


...

‏أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ﴾





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.