آخر 10 مشاركات
حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          غرام وانتقام (جزيرة مادورنا ) -باتريسيا لامب -روايات عبير الجديدة (عدد ممتاز) حصريا (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلعة بريتاني -ليف ميتشالز-عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-20, 06:49 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo من الشوارع للشاطئ.. الحيوانات تستغل الحجر الصحي في الخروج حول العالم



















فرضت العديد من الدول حول العالم حجر صحي على المواطنين، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الأمر الذي دفع بعض الحيوانات إلى التجول في الطرق الخالية من السكان، ولكن الحيوانات لم تكتفي بالظهور برًا فقط، بل بدأت الحيوانات البحرية، بالظهور بالقرب من الشواطئ في أماكن غير معتاد وصولها إليها.
ورصدت دورية بحرية لقطات نادرة لحيتان تمر عبر مياه البحر الأبيض المتوسط ​​قبالة ساحل جنوب فرنسا، حيث تم تصوير زوج من الحيتان يوم الثلاثاء الماضي، في المياه قبالة متنزه كالانك الوطني، وهو محمية من الجمال الطبيعي المتميز بجوار مدينة مرسيليا الساحلية المتوسطية المزدحمة عادة ولكنها مغلقة الآن، بحسب "سبوتنيك" الروسي، نقلا عن وكالة "أسوشيتد برس".
وصرح ديدييه ريولت، رئيس مجلس إدارة المتنزه، أنه حدث نادر جدًا، أن يتم رصد حيتان الزعانف وتصويرها في أماكن قريبة من مياه المحمية، موضحًا أن الحيتان عادة ما تبتعد في المياه العميقة للبحر​​، ولكن يبدو أن ضعف حركة المرور البحرية والرياضات المائية وصيد الأسماك وقوارب النزهة قد جذبها.







وذكر "ريولت"، أن غياب النشاط البشري يعني أن الحيتان أكثر هدوءًا وثقة في إعادة اكتشاف نطاقها الذي تتخلى عنه عندما يكون هناك حركة بحرية.
الإبل تتجول في شوارع السعودية

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو يظهر قطيع من الإبل يتجول ليلا في حي الشرائع بمدينة مكة المكرمة في السعودية، في ظل خلو الشارع من الماراة، نظرا لتنفيذ قرار حظر التجول هناك، بحسب "سبوتنيك" الروسي.












تمساح يتجول في شوارع أمريكا

تداول رواد السوشيال ميديا، مشهدا غريبا لتمساح يتجول خارج إحدى مراكز التسوق بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد التزام الجميع منازلهم نتيجة للحجر الصحي الذي فرضته الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.




\





والتقط أحد سكان المنطقة ويدعى كليفورد سوسيس، صورا وفيديو للتمساح وهو يتجول خارج مركز تسوق في ولاية كارولينا الجنوبية يوم الأربعاء الماضي، ووصفه بأنه تجاهل تعليمات البقاء في المنازل، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ظهور خنازير برية في المغرب

وفي المغرب، تداول رواد السوشيال ميديا، مقاطع فيديو تظهر عشرات من الخنازير البرية تجوب شوارع بعض المدن المغربية في ظل فرض الحجر الصحي بالبلاد، وذلك بحثا عن الطعام.


https://www.facebook.com/watch/article19.ma/





والتقط رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر ما ياقرب 30 خنزيرًا بريا، في مدينة إفران بالمغرب، كما شهدت قرى منطقة أطلس ظهور الخنازير في العديد من الأحياء هناك، بحسب موقع "سبوتنيك" الروسي.
ظهور الماعز في ويلز

وسيطرت مجموعة من الماعز الجبلية على بلدة "لاندودنو" بشمال مدينة ويلز البريطانية، من خلال التنزه في الشوارع الخالية، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.
والتقط المراسل بصحيفة "مانشستر إيفننج نيوز"، أندرو ستيورات، بعض الصور للماعز التي انطلقت في المدينة حيث كانت تتنزه في الحدائق وتأكل الأعشاب، واتصل بالشرطة.


ظهور أسد في شوارع تشيلي

وشهدت تشيلي، ظهور أسد في شوارعها، قبل أن تنجح الشرطة التشيلية في الإمساك به بعد 3 ساعات من تجوله بالشوارع الخالية من السكان، بسبب فرض حظر التجول هناك للحد من انتشار كورونا، بحسب "سبوتنيك" الروسي.



القرود في شوارع تايلاند

كما شهدت شوارع منطقة "لوبوري" بوسط تايلاند، انتشار مئات القرود، وسط شجار عنيف بينها، من أجل الحصول ولو على "موزة واحدة"، بعدما تسبب فيروس كورونا في انخفاض أعداد السياح الذين عادة ما يجلبون لهم الطعام بشكل كبير، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.


ظهور طواويس في مدريد

والتقط سكان مدينة مدريد، مشهدا جميلا لمجموعة طواويس وهي تتجول في شوارع العاصمة الإسبانية في وضح النهار.










اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.