آخر 10 مشاركات
447 - وتحقق الأمل - د.م (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          78 - القرصان - ماري ويبرلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          237 - عاصفة الصمت - بيني جوردن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > مـنـتـدى الــصـــور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-20, 04:34 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 أين شان ؟؟؟











التقط أحد المصورين صورة مثالية لنمر ثلجي مراوغ في جبال الهملايا يحدق في الكاميرا، آثارت حيرة معظم من نظر إليها، لأنهم لم يتمكنوا من اكتشاف النمر بسهولة.
التقط سوراب ديساي، البالغ من العمر 38 سنة، من ولاية غوجارات بغرب الهند، صورًا مذهلة لهذا النمر النادر بالقرب من أعلى قرية في العالم، في هيماشال براديش في شمال الهند، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
انتظر سوراب لمدة 3 سنوات ليلتقط هذه الصورة للحيوان المراوغ المعروف أيضًا باسم "الشبح الرمادي" في قرى جبال الهيمالايا، إذ قال سوراب: "كنت أرغب في التقاط الحيوان بالطريقة التي وصفها بها السكان المحليون، إذ يقولون إنهم غالبًا لا يرون شان، وهو اسم نمر الثلج في اللغة المحلية، ولكنه دائمًا يراهم".
وأضاف المصور الهندي البالغ من العمر 38 سنة "كنت حريصًا جدًا على تصوير هذا الحيوان في بيئته المموهة تمامًا وهي مهارة مهمة تساعده في الصيد".

وخاطر المصور الجريء بحياته لالتقاط هذه الصورة، إذ وقف على حافة جرف من أجل أن يلتقط هذه الصورة بهذه النظرة الفاحصة للنمر بينما كان جسمه مموها بشكل مثالي في الخلفية الثلجية والصخرية.
سوارب، الذي هو مهندس ميكانيكي تحول إلى مصور متفرغ، يشعر بالقلق إزاء تأثير تغير المناخ على النمور الثلجية، والتي يقدر مجموع سكانها بأقل من 2500 في جميع أنحاء العالم.
وعادة ما يعيش نمر الثلج على ارتفاعات تتراوح بين 3000 و5000 متر في الأراضي الشجرية القاحلة وشبه القاحلة والمراعي عبر أفغانستان وبوتان والصين والهند ونيبال وباكستان ومنغوليا وأوزبكستان وروسيا وطاجيكستان.


وأشار ديساي "نحن بحاجة إلى إنقاذ هذا الحيوان والعديد من الأنواع الأخرى مثل هذه الأنواع، ويجب السيطرة على تغير المناخ، والسلطات المحلية تدرك جيدًا هذه الأشياء وتتخذ تدريجياً الخطوات اللازمة لبعض القضايا ولكننا في أجزاء مختلفة من البلاد يمكننا على الأقل نشر الوعي حول هذه القضايا الحرجة للحياة البرية".

هل وجدتم النمر



محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-08-20, 11:34 PM   #2

sky and earth

نجم روايتي وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء ومراسلة أخبار فنية ومشارك مميز وفعال بالقسم الطبي و عضوة مميزة في القسم التركي

 
الصورة الرمزية sky and earth

? العضوٌ??? » 121955
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,497
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond reputesky and earth has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
افتراضي

واو واو ابداع موضوع جميل الأبداع والتميز محتاج مخاطرة وجرائة الله يوفقك شكرا لمجهودك وأختيارك

sky and earth غير متواجد حالياً  
التوقيع





سبحان الله
والحمد لله ولا أله الا الله
والله أكبر و لا حول ولا قوه الا بالله وأستغفر الله العظيم و أتوب أليه وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم احمى مصر و شعب مصر و رد كيد من اراد بها كيدا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.