آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-20, 10:21 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع





تررررن تررررن تررررن تررررن
مريم: الووو السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مريم: عفوا من معي
راشد: هذا دار الايتام صح؟؟
مريم: ايوه هوا بإيش اقدر اساعدك
راشد: نبغى نجي نزور حد هناك عندكم
مريم: تزوروا حد !! ايش اسمه؟؟
راشد: ريمان
مريم: اها ريمان
راشد: هيه ريمان متى نشوفها
مريم: اليوم م يستوي اشوف باكر ارد عليك قبل اخبرها وارد لك خبر
راشد: تمام انتظر ردكم
مريم: طيب ممكن الاسم
رائد: راشد ابو ناصر
مريم: طيب مع السلامه
راشد: مع السلامه ..... خلاص قلتلهم
سليمه: شووو قالوا
راشد: أترد علي احتمال باكر
رنا: حلو عيل أنا اتجهز









ف السوق


حسان: حاولي تكوني قويه تماسكي شوي ريمان
ريمان: راسي يدور
حسان: تعالي اجلسي شوي هنا
جلسوا شوي بعدين ساعدها عشان اقوم راحوا السيارة
ريمان وهي تصيح: متى اتذكر متى والله تعبت تعبت يا حسان تعبت😭😭💔 كل م احاول اتذكر شي عورني راسي
حسان: الصبر يا ريمان الصبر لا يأس مع الحياة لا تياسي خلي ايمانك بالله كبير هذا ابتلاء
ريمان تضرب رأسها : م اقدر اتحمل أنا م كبيرة نفسك صغيره الحين بس الا عمري ١٤ سنة
حسان: كم مره اقولك إن الله مع الصابرين هاه يا ريمان م تعرفي وين ربك كاتبلك الخير كل شي خير أنا الحين اطلع تريحي وتراجعي نفسك ف نفس الوقت طبع من السيارة وخلاها
حسان: انتوا هنا من متى
سلطان: صراحه نحنا ماشين وراكم
يوسف: ايوه وم حبينا نتدخل
سلطان: شووو صار
حسان: وجع رأسها وهي تحاول تتذكر من هي
سلطان: لا حوله ولا قوة الا بالله
يوسف: والحل؟؟
حسان: اعرف انها صغيرة وم تقدر تتحمل بس أنا أحاول قدر م يمكن اني اشجعها تكون قويه والله احاول انا💔
خلى يوسف يده ف كتف حسان: نعرف انك تحاول ووايد بعد وانت م تقصر بس البنت م بيدها
سلطان: ايوه م بيدها هذا الشي مو انت قلت كله خير
حسان: الحمدلله على كل حال الحمدلله
يوسف: يالله الحين روح ف السيارة
حسان: لا خليها الحين بروحها احسن تراجع نفسها
يوسف: والاغراض
حسان: روح افتح حقيبة السيارة ولا خليهم وراء
يوسف: إن شاء الله راح فتح الباب اللي وراء ودخل الاغراض وهي م منتبه عليه لما فتح الباب رجع عندهم
حسان: كيفها؟؟
يوسف: م اظن انتبهت علي وانا ادخل الاغراض
حسان: الله كريم
سلطان: والنعم بالله
ن لا من السيارة بدون م يشوفها: حسان
لفو عليها كلهم
حسان: هلا
ريمان: نروح؟؟
حسان: ايوه خلا
ريمان: سلطان أو يوسف خذوا مدت يدها تعطيهم
سلطان: شو لا السموحة منك م نأخذها
يوسف: ايوه م نأخذها خليهن عندك تحتاجيهن
ريمان: يدي تعورني مادتها كذا
يوسف: ريمان انسي م بينا كذا وهو يرجع يدها
ريمان: ازعل والله اذا م خذيتوهن
سلطان: طيب هذه المره سماح للمره الثانيه علينا
ريمان: إن شاء الله. رجعت مدت يدها مره ثانيه
خذوهن من عندها
حسان: نروح
ريمان : ابو ... سلطان يوسف
قالوا: نعم
ريمان: شكرا وفرصة سعيده لما عرفتكم
سلطان: ولو بس نحنا م بينا كذا
يوسف: ايوه م بيدنا كذا اعتبرينا اخوان
ريمان : اكيد لي الشرف والله
ريمان وحسان: يالله ف أمان الله
سلطان: مع السلامه ريمان لا تنسي نهاية الأسبوع ترى نروح يوم السبت
ريمان: إن شاء الله مع السلامه
ركبوا السيارة وصدفة طالعين نايف ومنصور من المحل ونايف يشوف على سيارة حسان
منصور: نايف هلووو
نايف: هاه معك ايش فيك
منصور: سرحان وين لي ساعة اكلمك شو فيك
نايف: ولا شي بس تذكرت ...
منصور وهو يحط يده عليه: الله يرحمهم ويصبرك ويفرجها يا رب
نايف: امين
منصور: يالله على البيت راسي يدور عاد من التعب
ضحك نايف: صدقك وانا نفسك مشينا







ف دار الايتام

فاطمة : من متصل؟
مريم: رجال اسمه راشد يستفسر عن الزيارة
فاطمة: ليش من يريد يزور
مريم: ريمان
فاطمة: اها وانتي ايش قلتي
مريم: خبرته ارد عليه بعد م اشوف رد ريمان اذا وافقت باكر ايجوا
فاطمة: تمام
دخل حسان ومعه ريمان: السلام عليكم
ردن: وعليكم السلام
مريم: ريمان اشفيك قامت من مكانها لما شافتها كذا
فاطمة: اشفيك بنت وجهك اصفر
ريمان: لا م فيني شي
مريم: كيف م فيك شي والتعب واضح عليك
حسان: لا تخافوا بس هي تعبت علينا ف السوق والحين خلوها ترتاح
فاطمة: اها تعالي يا ريمان
حسان: استأذنكم أنا بس لا تخلوها تطلع أو تضغطوا عليها وهذيلا الاغراض
مريم: إن شاء الله طلع من عندهن وودنها غرفة البنات اول م فتح الباب قفزن عندها : وحشتينا وقفتهن فاطمة قبل لا يوصلن عندها
ارجوان: ريمان اشفيك
صفاء: انتي بخير
مريم: ريمان بخير بس خلوها ترتاح الحين بعدين حققوا معها
ريمان: ايوه انا بخير نفس م قالت مريم
فاطمة : بنات خلوها تنام شوي
البنات: طيب طلعن وخلنها وحدها




بعد م وصل البيت نزل الاغراض وراح جلس ف الكرسي غرفة الجلوس يفكر : الحين اللي سمعته يشبه صوتها بس م اتوقع هي كيف تروح مع هذيلاك الرجال اذا كانت هي بس نفس الصوت يمكن يشبه اذا الاشكال تتشابه كيف الاصوات م تتشابه عاد
نواف: السلام عليكم
نايف: ليش م رحت أشوفها ليش لو رحت زين كان تطمنت عالاقل
نواف: نايف نايف حرك كتفه
نايف انتزق: هاه هذا انت خرعتني متى جيت
نواف: وصلت وسلمت محد رد علي اشفيك
نايف: م شي بس كنت احاتي الدوام
نواف: تحاتي الدوام وانت قبل شوي جاي أظنك انزين كيف اشتريت الاغراض
نايف: ايوه اشتريت روح غير ملابسك اروح اجهز الغداء
نواف: إن شاء الله عمي أوامر ثانيه
نايف: عن المسخرة ولا اروح وأكل عنك
نواف: أهون عليك 🥺
نايف: لا م تهون
نواف: أجل انتظرني م اتاخر
راح غرفته يغير ملابسه ونايف يجهز الغداء
نواف: كيف بديت عني
نايف: علو وشك البداء لو م جيت كنت اكلت
نواف: بسم لله
نايف: بسم الله





سلطان: مسكينه الله يعينها اذا كذا حالتها
يوسف: ايه والله الله يعينها ويصبرها بس تعرف لما نروح العمرة اتكون مع الحريم كيف نشوفها
سلطان: ايه صدق كيف صح يمكن حد من الحريم معها اتكون
يوسف: عسى يا رب
سلطان: امين




ف دار الايتام

صحت من نومها وراحت تجلس عند جالسات
أرجوان: يا هلا بريمان نور المكان
ريمان تشوفهن ومبتسمة
جمان: تعالي اجلسي حياك
فاطمة: كيف صحتك الحين
ريمان: الحمدلله
مريم: الحمدلله ريمان ف أحد يريد يشوفك
ريمان: من ؟؟
مريم: راشد ابو ناصر اتصل اليوم
ريمان : اليوم !!!😳
مريم: لا باكر م اليوم






....





ريمان: اها طيب خليهم يجوا
مريم: تمام
صفاء: كم يوم باقي لك عن تروحي العمرة
ريمان :٥ ايام
بلقيس: حلو يا حظك
ريمان: عقبالك
بلقيس: امين
جلست تشوف صفاء سرحانه فيها وتفكر ف كلام فاطمة
حست عليها فاطمة وسكتت
صفاء: ريمان لا تشوفيني كذا ترى استحى 🙊
ابتسمت ابتسامة صفراء : لا بس كنت سرحانه م جالسه اشوفك ⁦☺️⁩
صفاء: ترى دهورتيبي م عرفت ايش اسوي
ريمان : لا م تحاتي






ف بيت ناصر

بعد م خلصو متغدين
نايف: يقالك نفس الصوت والله انصدمت حتى منصور يقولي اشفيك قلتله م شي م خبرته
نواف: م رحت تتأكد
نايف: لا قلت يمكن تشابه اصوات
نواف: يمكن م اكيد لو رحت احسن كان تطمنت
نايف: لاه واتخيل طلعت م هي واختهم بعدين هي ايش يوديها معهم
نواف: يا ذكي كان رحت كانك تشتري م تروح تكلمها ترى ولا قول انك مشبه عليها وسالفه ايش موديها معهم يمكن هم مساعدينها أو شي
نايف: هاه 🤐 ايوه كلامك صحيح
نواف: تو عاد اروح انام عنك احسن تعبان يالله اشوفك بعدين
نايف: طيب وانا اروح بعد
بعد م راح نواف جلس يفكر لو سوى نفس م قال نواف كان تطمن عالاقل بس تو عاد م تفيد كلمة لو







اليوم الثاني الصباح


يوم الاثنين الساعة ١٠

راشد: يا بنت خلصي ايش تسوي
رنا: أرتب نفسي يبه ايش اروح كذا عند البنت اتقول حتى م تتعدل هذه البنت
رائد: ايه ترى البنت فاضيه تجلس تقول كذا بعدين هيه صغيرة ايش عرفها
ناصر : صح صغيره ايش يدريها
رنا: ايش يعرفكم بسوالف البنات البنت حتى لو صغيرة تهتم بشكلها
سليمه: خلا اذا خلصتو كلام
رائد: كان م يحتاج نجي أنا وناصر نعم 😪
راشد: ليش م يحتاج هي طلبت ترى
ناصر: أنا عن نفسي اروح انت اذا تريد تجلس اجلس
رائد: ابدا م تحب تشوف ولا ترد
ناصر : احم بس اقوم بالواجب
راحوا ركبوا السيارة عشان يروحوا عندها
رنا: صح يبه نشتري حاجات للبنت فضيحة نروح ويدنا فاضيه
سليمه: صح كلامها بنتك خلا مر المحل نشتري
راشد: طيب
لف يشتري اغراض حالها وحال اللي هناك




نهضت من نومها تحس بمغص ف بطنها: اخ احمد بطني احمد
لما سمعها تتوجع نهض: شو فيك
فرح : بطني يعورني ؟؟ اه
احمد: خلا نروح المستشفى
فرح: لا لا الحين ف الشهر السادس م وقته بعد
احمد: خلا الاحتياط واجب
فرح: خلاص راح الوجع خلاص
احمد: متاكده
فرح : ايوه هذه اثار طبيعية
احمد: طيب ورجع ينام





خلصو مشترين الاغراض وراحوا دار الايتام وصلو الدار : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فاطمة: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته عفوا من
راشد: أنا راشد ابو ناصر اللي اتصلت عليكم أمس
فاطمة : اها اللي تريد تشوف ريمان
راشد: ايوه
فاطمة: طيب تفضلو اناديها اروح
جلسوا ف الكراسي وراحت تنادي ريمان
رائد: احس شكلنا غلط
رنا: ليش ترى م سوينا شي
رائد: اتقول العائلة كلها جايه
ناصر : ترى لوعتبنا
دخلت : السلام عليكم
نهضوا عشان يسلموا عليها : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ريمان : اخباركم اخبارك عمي وعمتي والاولاد
راشد: الحمدلله بخير وانتي اخبارك
ريمان : الحمدلله
تقدمت رنا وهي تمد يدها : معك رنا
مدت يدها تصافحها : يا هلا رنا أنا ريمان
رنا: ايوه اعرف خبروني
سليمه: كيف حالك بنتي
ريمان: الحمدلله نشكر الله
ناصر : شخبارك ريمان
ريمان : الحمدلله بس م اعرفكم انتوا اولاد عمي راشد
ناصر : ايوه انا ناصر وهذا رائد
رائد: مرحبا ريمان
ريمان: اهلا فيك
راشد : كيف امورك هنا
ريمان : الحمدلله زينه عمي
رنا : عاد أنا من زمان اقولهم خلا نزورها بس قالوا م الحين
ريمان : زين جيتوا اليوم لاني أنا م عندي شي اتواصل معكم م عندي ارقام حد
رنا: أنا أعطيك رقمي سوي سجلي
ناصر : حشى م نشبه هذه البنت
رنا: خلقنا عشان نتعارف م عشان ننفر من بعض
رائد: اسم ريحة جبهة تحترق
ناصر : لم فمك
سوى يده ف فمه وطلعت منه ضحكه
راشد: رائد ايش قلنا وانت بعد ناصر
ابتسمت ريمان : عادي عمي خليهم على راحتهم
سليمه؛ م عليكم منهم هذيلا لك جبناهم وباقي الاشياء وزعيهم للصغار
ريمان : إن شاء الله عمتي تعتبوا نفسكم
سليمه. : لا تعب ولا شي
ريمان : مشكورين م تقصروا فضلكم كبير علي والله
راشد: ولو الواجب م سوينا شي
ريمان : عمي أنا إن شاء الله اروح العمرة
الكل : ما شاء الله
راشد: متى تروحي ومع من
ريمان : بعد ٤ ايام إن شاء الله الدكتور حسان مع ناس يعرفهم
رنا: حظك والله كان زين نجي معك بس م يستوي
سليمه: ايوه والله كان زين
رائد: برايه مره ثانيه عسى تجي فرصة نروح معك
ريمان : عسى يا رب
راشد: عاد بنتي م أوصيك على نفسك
ريمان : إن شاء الله عمي دعواتكم عاد
رنا : تروحي وترجعي بالسلامة
سليمه: تروحي وترجعي بالسلامة إن شاء الله
راشد: تروحي وترجعي بالسلامة وعاد لا تنسينا بالدعاء
ناصر ورائد: ايوه لا تنسينا بالدعاء وتروحي وترجعي بالسلامة
ريمان : امين يارب ولا يهمكم م بقصر إن شاء الله
راشد: عيل الحين نروح نحنا
سليمه: ايوه غايتنا
ريمان : جالسين
راشد: بعدنا نبغى نروح مكان ثاني
ريمان : اها طيب درب السلامه
سليمه: الله يسلمك
رنا: عاد تواصلي معي هاه
ناصر : ايوه تواصلي معها عاد
رائد: يحاتي على نفسه
ضحك ناصر وهو يدفشه: صحيح كلامي
رائد: أيوه ايوه صحيح يالله ريمان مع السلامه والله يحفظك
راشد: الله يحفظك ف حلك وترحالك
رجعت عند البنات : بافيات ٤ ايام بس وهي تخلي الاغراض
صفاء: ايش هذيلا
ريمان وهي تجلس: اغراض لكم جابوها والباقي نوزعه عليهم
جمان: قابلتيهم؟؟
ريمان.: ايوه
بلقيس: راحوا ولا بعدهم
ريمان : لو م رايحين كنتي اتحصليني هنا جالسه معكم
ارجوان: وكيف كان اللقاء
ريمان: زين الحمدلله كاني مقابلة نعم روحوا شوفوا الاغراض لا الحين افتكن
ضحكن وهن بسرعه يشوفن الاغراض: يا سلام هذا حلو اشله حالي
ريمان : خذن اللي تبينه والباقي جيبنه عشان اوزعه
خذن اللي يريدنه ووزعن الباقي




حسان: تجهزي باكر
رهف : وين
حسان: م تبي تشوفي ريمان
رهف: يس اخيرا م بغينا
حسان: هي قالت تبي تشوفك لانه بعد ٤ ايام اتروح العمرة
رهف: حلو حظها عقبالي
حسان: امين
رهف: بروح اتجهز
حسان: لحظه لحظه أنا قلت باكر م اليوم
رهف: هاه ايوه صح تحمست كاني
حسان: اشوفك انك تحمستي





اليوم الثاني

ام شيخة : نورة نورة
نورة : هلا يمه





👇....



ام شيخة : جيبي التلفون اكلم اولاد اختك
نورة : إن شاء الله يمه
راحت تجيب التلفون : خذي امايه
ام شيخة: سوي رقم نايف ولا نواف
نورة : هذا رقم نايف
ام شيخة: السلام عليكم
نايف: وعليكم السلام جدوه يا هلا بهذا الصوت وحشنا
ام شيخة: انتوا مغيبين ولا تقولو تجوا تشوفو جدتكم
نايف: والله جدوه جالسين نقول اليوم نجيك أنا ونواف بس سبقتي
ام شيخة: زين والله الا اقول م شي اخبار عن اختك
نايف: صراحه لحد الحين م شي
ام شيخة: يا حسرتي على أولاد بنتي
نايف: الله كريم جدوه بعدين الشرطة بعدها م موقفين البحث
ام شيخة: عسى تحصلوها
نايف: الله يسمع منك عيل جدوه بسكر الحين
ام شيخة: طيب ولدي متى تجوا عاد
نايف: الليل إن شاء الله لانه نواف عنده كلية وانا بعد شوي رايح الدوام
ام شيخة: الله يوفقكم
نايف: امين ف أمان الله
ام شيخة: الله معك
نهض من نومه : اوه شت محد صحاني
راح بسرعة الحمام غير ملابسه وكل شي
نواف: يالله مع السلامه
نايف: م تبي تفطر
نواف: متأخر
نايف: طيب لا تسرع وجدوه عازمتنا اليوم نروح عندها
نواف: طيب باي وطلع تلفونه من جيبه
رائد: هلا
نواف: اهلين اقولك رائد أنا اتاخر شوي لانه الطريق زحمة خبر المستر لا يسويلي ابسنت
رائد: اوك
نواف : باي
رائد: باي
سكر التلفون وراح الكلية






عند حسان

حسان: خلا ترى تاخرتي
رهف: هذه جايه خلاص خلا
راحوا دار الايتام



ف دار الايتام
ريمان : خلا الحين ايجي الدكتور حسان وانتي بعدك هناك
صفاء: خلا مخلصه باقي شوي
ريمان : ترى تعبت 😪
طلعت : شوفي خلصت
ريمان : م بغينا نعم
صفاء: دخلي قبل لا يوصلوا
دخلت عشان تتجهز
رهف: م تاخذ شي لها
حسان: م اخذ شي أنا
رهف: حشى البخل خلا ودينا اشتري
حسان: احترمي نفسك
رهف : صحيح كلامي
راحوا يشتروا بعض الاشياء وراحوا بعدها لدار الايتام
رهف: اقولك خليني هنا ولما تخلص شغلك تعال خذني
حسان: على كيفك 😒
رهف: اذا يوافقوا يعني
حسان: اها طيب اشوف
وصلو الدار ونزلوا داخلين داخل : السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام دكتور تفضل
حسان: زاد فضلك
دخل وجلس هو واخته
مريم : شخبارها الحلوه
رهف : الحمدلله
حسان: وين ريمان
مريم: الحين اناديها
حسان: طيب
راحت عشان تنادي ريمان
رهف وهي تفرك يدها وتشوف الباب

حسان: سلامات اشفيك
رهف: هاه ولا شي م فيني شي بس متحمسه وخائفة
حسان: خايفة ؟؟
رهف تهز راسها بايوه
انفجر حسان ضحك : والله م تخوف بالعكس حلوه وحبوبه بعد 😅
رهف: بايخ لا تضحك
راحت غرفة ريمان دقت الباب ودخلت: هلا
البنات : اهلين
مريم: وين ريمان
طلعت : أنا هنا ف شي ؟؟
مريم : لا بس جاي الدكتور حسان هو ومعه بنت
ارجوان : بنت قفزت من مكانها تطلع
مريم: لحظه لحظه على وين رايحه
ارجوان: اشوف البنت
مريم: اتشوفوها بس هناك حد الحين
ارجوان: خساره الحين تشوقت أشوفها
جمان : أنا اروح عنك
بلقيس: انتي اجلسي أنا اروح م لازم من غير كلام
مريم : ما شاء الله يتعازموا ترى أنا هنا بعدني
ريمان : خلصت
مريم : وهذه صاحبة الشأن خلصت لا انتي ولا هي تروح
صفاء: كنت تعتزم معهن م مداني شت
ضحكت ريمان ومشيت عنهن وصلت الغرفة اللي جالسين فيها حسان ورهف دقت الباب اول م سمعت دق الباب قامت من مكانها
ريمان : السلام عليكم
رهف : ووو وعليكم السلام
حسان: وعليكم السلام وهو يضحك اشفيك رهيف 😂😂
ريمان وهي مبتسمه : هذه رهف
حسان : ايوه
رهف وهي واقفة : اخبارك ريمان
ريمان : الحمدلله وانتي
رهف: الحمدلله تمام
ريمان : ليش واقفة ؟؟
حسان : خايفة 😂😂😂😂
ضربته بيدها : فضحتني 😬
حسان : م انتي قايله
ريمان : م يجوز حسان وهي تضحك اخبارك كيف صحتك
حسان : الحمدلله وانتي اخبارك الحين رهف طائره من الفرحة حصلت حد بدافع عنها
رهف؛ الحمدلله 😌
ريمان: الحمدلله على كل حال لازم أجل تخليها تخجل وانا ساكته
رهف: ايوه ايوه صحيح اقول حسان
حسان: هلا وعاد الحين تولفن ثنتين ضد واحد م عدل هذا
رهف: محد قالك تتكلم بس طلع صحيح كلامك طلعت حبوبه وحلوه
خجلت ريمان تلون وجها احمر
حسان : م داعي هذا الكلام الحين خجلتي بالبنت
ريمان : لا عادي
رهف: اونه عادي وهي شوف وجهها
ريمان : ترى م اخليك تجلسي
ضحك حسان بقوة
هلا رهف يدها ف فمها : خلاص سكت اقدر اجلس الحين
ريمان : تفضلي الحين
حسان : هذا وانتي خايفة أجل ايش تسوي لو كنتي م خايفة
ريمان وهي تضحك : الله يعين 😂
حسان : عادي تخليها عندك لحد م اخلص شغلي
ريمان : عادي يفداها
رهف: شفت قلتلك م اتقول شي 🤪
حسان : بزر تراك بس أنا عندي كلام لريمان
رهف: يعني اطلع ؟؟
حسان : تطلعي وين احش رجولك
جلست : خلاص انا ف حالة صمت
ريمان : حرام حسان
حسان : عادي تعودت عاد م تقول شي
رهف : تكلم انا اسكت
حسان : ريمان ابغى اقولك عشان العمرة
ريمان : ايش فيها
حسان : م فيها شي بس ابغى اقولك لما تروحي وحسيتي بصداع وانتي كنتي واقفة اجلسي بالمره عشان تتجنبي أنه يغمى عليك
ريمان: ليش هذا الكلام
حسان : يمكن هناك اتصير أشياء تخليك تحاولي تتذكري من خلالها عشان كذا اقولك كذا
ريمان : طيب م شي مسكنات ولا شي
حسان : شي بس م طول الوقت ينفع والحين اروح اجيبلك إياهم
ريمان : طيب
حسان: الله يسهل امرك لا تخافي
ريمان : إن شاء الله
تكلمت اخيرا : الله يكون في عونك
ريمان : امين
حسان : الحين اروح وارجع خلي رهف معك
ريمان: من عيوني درب السلامه
حسان : الله معك
طلع من الدار يخلص شغله وريمان خذت رهف عند البنات





كانن جالسات يسولفن ودقت الباب نهضت جمان تفتح الباب ووقفت مكانها وهي تعدل شعرها اللي طاير فوق
ضحكت ريمان: احلى استقبال ام كشه 😂😂😂
جمان : ادخلوا 😊
صلحن البنات نفسهم بالمره ودخلن
صفاء: يا هلا تو م نورت الغرفة
ارجوان : اهلا والله تصدقي كنت ابغى اجي اشوفك بس منعوني
بلقيس: ايوه الله يهديها مريم معرف ليش منعتنا





انتهى البارت توقعاتكم








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:26 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر



ف الكلية

نايف: وش ذي الحالة الناس إجازة ونحنا تعالوا علموا
سالم: م تعرف أنه نحنا عكس الناس يعني انتوا اجزوا وانتوا تعالوا علموا
نايف: صدق والله يالله متى ااجز
سالم: ملل لاه
نايف: واجد
سالم : خصوصا انك تعلم اولاد بس م شي بنات تكحل عيونك
نايف: ما شاء الله وين وصلت 😒🤨
سالم وهو يضحك : عند البنات 😂
نايف: اقول خلص شغلك يالله
سالم : لا حياة بدون بنات
نايف: صدق كلامك بس م وقته هذا
سالم: متى تعرس بس
نايف: م الحين بعده
جي منصور : ايش عندكم
نايف: تعال شل هذا من هنا
منصور : اشفيه؟؟
سالم: م صحيح الا نايف متى تعرس
نايف: لا حول ابغى اخلص من هذا وجي الثاني جالس ف راسكم أنا ولا شو
منصور: لا بس نبغى عرس
سالم: ايوه ياخي
نايف: م صاحين قسم احسن اروح من هنا ونهض عنهم
سالم: نايف لحظه وين آسفين
منصور: شت اسفين والله م عيالنا
نايف وهو ماشي : ابغى اجلس بروحي يا ويله اللي يلحقني
منصور: زعلان ؟؟
نايف: لا
سالم: يكذب اعرفه ونحنا غلطنا
منصور: ايرجع يمكن يبغى يغير جو
سالم: صح ايوه





عند نواف

وصل الكلية وراح كلاسه دق الباب ودخل
المستر : where are you
نواف: sorry mr but the way is crowded
المستر : ok come
نواف: thanks
راح يجلس عند رائد : م خبرته
رائد: خبرته وقال اوكيه
نواف: عيل يستهبل الحين ولا ايش
رائد: علمي علمك ترى يفصل ذا م تلومه
نواف: الله يعين
وكما شرح المستر




ف دار الايتام

رهف تشوف كل مره وحده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جمان : ايش اسمك
بلقيس: كم عمرك
ريمان : شوي شوي على البنت حشى
رهف: عادي م الومهن نفسي لاه متحمسات
ارجوان : صحيح والله
رهف: انا اسمي رهف عمري ١٣ سنة
بلقيس: والله نفسي عيل فنان 😍😍😍
رهف : انتي ١٣ سنة
بلقيس: ايوه
رهف: حماس هلا نسوي فعاليات
صفاء: فكرناك تخجلي
رهف وهي تضحك : أنا م من النوع اللي يخجل صح قبل عرفونا عليكم
جمان : أنا جمان عمري ١٢ سنة
ارجوان: وانا أرجوان عمري نفس جمان ١٢ سنة
بلقيس: انا بلقيس وعمري سين سيم انتي
رهف: حلوه سيم سيم😂
صفاء: وانا صفاء عمري نفس ريمان
رهف: ١٤صح
صفاء: ايوه
رهف: خلا دام عرفتكم خلا نلعب نسوي شي
ريمان: وووويت وانا م عرفت عن نفسي 💔
رهف: م يحتاج أنا أعرف عليك انتي ريمان عمرك ١٤ سنة
ريمان : صح فكرت نسيتي
رهف: وحد ينسى القمر
ريمان : قمر مره وحده
ارجوان: ايوه انتي القمر ونحنا النجوم
ريمان : اوف اوف خطيرات م عرفتكن كذا
صفاء: هذه الأستاذة ايش تقول
بلقيس: تقول الله يسلم حالك أنا القمر. وانتم النجوم
ضحكن كلهن : صحيح تقول كذا
صفاء: والله
رهف : تمدح نفسها وهي حلوه ؟؟
بلقيس: لا بس فيها م صح أرجوان
ارجوان: وووع قرف 😷
جمان: على فكرة أرجوان تحبها بس م تعترف
ارجوان: الله لا قال
ريمان : ليش م تحبيها
ارجوان : مشكلة اللي يلصق ف الناس
رهف: الله يعين بس تعرفي لو عنك تلصق فيني معلمة كانت اموري تمام
ريمان : شكلك ناويه
رهف: سكتي بس
جمان: الله يستر
ريمان : م تطلع احسن منكم
رهف: اهم شي الوناسه ف الحياة
جمان: خلا خلا نلعب
صفاء: خلا اتحفينا بلعبتك





عند نواف


نواف: وينك محد يشوفك
رائد: والله انت اللي محد يشوفك تصدق فرحت لما شفت رقمك
نواف: والله سمحني مشاغل الحياة نستني اللي كانوا معي
رائد: م الومك اللي صار م شوي صعب الفقد 💔
نواف: صدق والله إنه صعب م يحس فيه الا اللي يجربه حتى ف اشياء واجد ابغى اقولها لهم بس م مداني نصيحة اذا ف قلبك شي تريد تقوله للناس قوله لهم قبل لا يفوت القطار وما يمديك
رائد: صدق كلامك الله يصبرك على م ابتلاك
نواف: الحمدلله على كل حال الحمدلله
رائد: يالله شد حيلك
نواف: إن شاء الله
تذكر رائد اول م وصل الخبر لنواف كيف كان وضعه وكيف ردت فعله وخطرت ف باله ريمان اللي م تعرف نفسها واهلها تنهد : استغفر الله العظيم
نواف: اشفيك
رائد: لا ولا شي بس تذكرت حد
نواف: اها الله يعينه
رائد: امين ويكون ف عونه




راح يشتري الدواء لربمان وخلص شغله وراح متوجه الدار



ف بيت الجدة ( ام شيخة )

ام شيخة : طبخي زين وسوي الاكلات اللي يحبونها
نورة : إن شاء الله اماي صح يماه ليش م يجوا يسكنوا هنا
ام شيخة : تفكري م قلتلهم قلت انا بس هم م وافقوا قالوا احسن ف بيتنا وبعد هناك حرمت اخوك يخجلوا ولا هي تخجل
نورة : اها اهم شي راحتهم
ام شيخة : ايوه وم ابغى اضغط عليهم




وصل دار الايتام وسوى رسالة لريمان م انتبهت لرسالة مندمجات ف اللعب وسوى لها رنه
رهف: ريمان تلفونك يرن
شافت التلفون : هذا اخوك شكله جاي قرت الرسالة ايوه جاي ينتظرك برا
رهف: اوه م وقته الحين ابغى اجلس م شبعت
بلقيس: ولا نحنا م شبعنا بس ايش تسوي
صفاء: تعالي زورينا مره ثانيه
رهف: إن شاء الله
ريمان : يالله ودعيهم عشان نروح
رهف: يالله بنات إن شاء الله مره ثانيه اشوفكم ولي الشرف اني تعرفت عليكم
جمان : الشرف لنا لا تقطعي
رهف: إن شاء الله
طلعوا برا عند حسان : ريمان تفضلي هذا الدواء وفيه التعليمات
ريمان: شكرا واجد حسان تعبتك
حسان : بالعكس م شي تعب وهذا واجبي
رهف: يالله ريمان عمرة مقبولة مقدما إن شاء الله وعاد لا تنسي تدعي لنا
ريمان : من عيوني
حسان: أنا م تو اودعك اجي لما تروحي
ابتسمت ريمان : طيب درب السلامه
حسان : الله يسلمك يالله دخلي داخل
ريمان : طيب ف حفظ الرحمن
دخلت ريمان داخل وراحوا حسان ورهف البيت



خلصو دواماتهم وراحوا بيت جدتهم : كيف كان الدوام
نايف: الحمدلله بس لازم يفتحوا الموضوع
نواف: نوبه انت
نايف: ايوه فتحوا موضوع مره ثانيه شكلهم متفقين اللي معي ومعك
نواف: صدق نعم متفقين
وصلوا بيت الجدة استقبلتهم الجدة
ام شيخة: هلا هلا بريحة الغالية
نايف: اهلين فيك جدوه






....



نواف: واحشتني وهو يحضنها
ام شيخة تبعده عنها : لو كنت واحشتنك نفس م تقول كان اتجي تزورني انت واخوك
نايف: افا جدوه م تعرفي نحنا النهار ف الكليات خاصه أنا دوامي يخلص العصر نحنا نطلع المعلمين
نواف: بعد أنا جدوه يعني لا تعاتبينا بنجي نزورك بين فترة وفترة
ام شيخة: دام كذا خلاص سماحتكم




بعد يومين بالتحديد يوم السبت
ريمان : اشتاقلكم اسبوع
ارجوان: ونحنا بعد م أوصيك ادعيلنا
ريمان : إن شاء الله
مريم: عمرة مقبوله تروحي وترجعي بالسلامة
ريمان: امين يا رب
ودعتهم وراحت مع حسان

حسان: هاه كيف شعورك
ريمان : كذا 👌 مع توتر
حسان: لما توصلي ايروح التوتر كله
ريمان : إن شاء الله
بعد ساعة وصلوا مكان التجمع نزل حسان: لحظه شوي جلسي هنا
ريمان : طيب شافت ساعتها يا ربي الساعة ٥ صباح من وقت
وصل عندهم : مرحبا السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة ما شاء الله الدكتور حسان معنا
حسان: ايوه شوي كيف غايته
سلطان: هبه غايته وين ريمان
حسان: ف السيارة جالسه
سلطان: خليها لاه تنزل عشان نرتب اغراضها وتحجز مكان
حسان: طيب راح يناديها ريمان خلا نزلي غايته
ريمان : طيب من وقت كانه
حسان: لا م من وقت بس انتي خايفه
نزلت من السيارة ونزل حسان اغراضها دخل اغراضها
سلطان: هلا ريمان اخبارك
ريمان: الحمدلله وانت
سلطان: الحمدلله طيب هاه جاهزه
ريمان : ايوه الحمدلله
سلطان: زين روحي ركبي أغراضك خليهم نحنا نركبهن
ريمان : طيب راحت تركب الباص وصادفها يوسف
يوسف: مرحبا ريمان جيتي
ريمان : ايوه
يوسف: طيب روحي جلسي داخل
ريمان : طيب ودعت حسان وركبت الباص اول م ركبت سلمت على اللي هناك وجلست قدام
خلصوا مرتبين الاغراض وتحرك الباص
ريمان : هذا حال الدنيا شوف كيف سبحان الله رايحه العمرة ومحد معي عسى خير يا رب اتذكر شي
جلست جنبها حرمة : السلام عليكم
ريمان : وعليكم السلام
الحرمة: اخبارك
ريمان الحمدلله وانتي
الحرمة : الحمدلله بخير من اسمك
ريمان : أنا ريمان وانتي
الحرمة : عاشت الاسامي معك زينب
ريمان: عاشت ايامك عاشت الاسامي زينب
زينب : عاشت ايامك كم عمرك
ريمان: ١٤ سنة
زينب : ماشاء الله صغيرة بعدك من معك جاي
ريمان : وحدي
زينب: وحدك 😮😮
ريمان: ايوه
زينب: كيف وحدك أنا بعد وحدي بس أنا عادي انتي كيف
ريمان : م اعرف اهلي والغصة خانقتها
زينب فهمت غلط : م فهمت عليك
ريمان : أنا فاقدة الذاكرة جايه مع أصحاب الباص هم يعرفوني
زينب : اها الله يعينك يا رب ويكون معك عسى ترجع لك ذاكرتك
ريمان : امين الله يسمع منك وانتي ليش وحدك
زينب: زوجي متوفي وجات فرصة أصحاب الباص قالوا مجاني نروح وجيت
ريمان : اها الله يرحمه
زينب : امين يا رب
ريمان : وين اولادك م عندك اولاد أو اخوانك يجوا معك
زينب: اولادي صغار واخواني عندهم اشغال
ريمان : اها
زينب : ايوه المهم اقولك أنا معك لا تحاتي جلسي معي عند م اروح
ريمان ابتسمت لها : طيب
جلسن يتعرفن على بعض أكثر وهم ماشين




عائلة راشد

رنا: يبه راحت ريمان عاد
راشد: ايوه راحت خلاص تسلم عليكم
الكل : الله يسلمها بالخير
سليمه: الله يتقبل عمرتها وترجع لها ذاكرتها
راشد: الله يسمع منك يا رب
سليمه: امين يارب
راشد: الحين اروح الدوام
سليمه: درب السلامه
راشد: الله يسلمك




ف دار الايتام

صفاء: ياخي احس من الحين فقدتها ريمان
ارجوان: ايوه مسويه خلوه
بلقيس: ادعولها ترجع بالسلامه وترجع لها ذاكرتها
الكل : عسى يا رب ترجع لها ذاكرتها وترجع لنا سالمه
جمان: سالمه ولا سالم
ضحكن كلهن
مريم: جالسات بعدكم م تريدن تفطرن
ارجوان : جلا جاين
مشين كلهن يفطرن




عند ريمان


وصلوا المسجد نزلوا عشان يصليوا راحت ريمان مع زينب عشان يصلين شافها سلطان وعرف أنها مع حد و راح يصلي دخلوا يصلوا كلهم ورجعوا الباص مره ثانيه وتحرك الباص مره ثانيه
فتح الشيخ المايك عشان يسمع الكل : السلام عليكم اخواني اخواتي إن شاء الله اليوم قاصدين بيت الله الحرام عشان نأدي العمرة الآن لحد م نوصل عشان وجبة الإفطار تذكر اذكار الصباح وبعد نعطيكم استراحة لحد م نوصل عشان تناول وجبة الإفطار وبين فترة وفترة نسوي معكم فقرة عشان م تملوا ف الطريق خلص متكلم وجلسوا يذكروا اذكار الصباح مع بعض لحد م وصلو عشان وجبة الإفطار




بيت ناصر ابو نايف


نهض من نومه: ياليتكم هنا بس محد يعترض القدر اووووف ملل الف ملل ملل
نايف: اللهم صحبه بالخير خير سلامات اشفيك تنافخ
نواف: ملل الإجازة والله
نايف: سويلك شي تحبه اشغل نفسك
نواف: م شي ف بالي ايش رايك نلعب
نايف: شو اللعبة
نواف: خلا مونوبولي مال بيع الxxxxات والأسهم
نايف: حلو خلا دام م عندنا شغل
نواف: اروح اجيبها
نايف: طيب انتظرك
قام نواف يجيب اللعبة : وهذه اللعبة
نايف: قبل لا نبدا اخبرك شي
نواف: اسمعك
نايف: أنا احلم بابوي ويتكرر الحلم أكثر من مره
نواف: كيف ايش هو الحلم
نايف: يسألني عن اختي يقول انها بخير بس ادور عليها واخر مره سلم عليكم
نواف: اللهم اجعله خير
نايف: امين يارب
نواف: امين يالله نبدا
نايف: عاش بسم الله



عند حسان

رسل رسالة حال ريمان : كيف وين واصلين الحين
ردت: الحين واصلين حدود الامارات
حسان: درب السلامه
ريمان : الله يسلمك وصل سلامي لرهف
حسان: إن شاء الله يوصل
خلى التلفون وكمل شغله



عند ريمان ف الباص

كانت نائمه تأخذ راحة : تعالي هنا اجلسي
...: لا م ابغى احسن هنا
..: كيفك بعدين لا اجي حد هنا لا تقولي م قلت
..: لا م شي م ابغى
زينب: ريمان ريمان نهضي
..: ليش؟؟
..: ابغى رضاوه لانك زعلتني وجلست تصيح 😭😭
زينب: ريمان وغسان وجهها بالماي
نهضت منتزقة وشافت عليها من غير كلام
زينب: اشفيك
ريمان : م شي
زينب: سمعتك تبكي
ريمان : حلمت بأشخاص بس الصورة م واضحه كانت ابغى ماي اشرب
عطتها الماي عشان تشرب وطلعت دواها تشرب اللي قدام سمعوا لما جالسه تبكي
وحدة من الحريم تسال: هي بخير
شافت عليها وهزت رأسها ريمان : ايوه بخير
كل وحده جلست مكانها
ريمان ف نفسها : ايش سويت انا الحين اخلي الكل ياحتيني وهذا الشي اللي م اريده ضربت رأسها عالخفيف وصلتها رسالة فتحت الرسالة وكانت من سلطان يقول: انتي بخير ؟؟
جلست فترة بعدين ردت : الحمدلله بخير


...





سلطان: طيب انتبهي على نفسك
ريمان : إن شاء الله وخلت التلفون ف جهة




عند نواف ونايف


نواف: كيف م وصلت اخبار عن اختي
نايف: لا والله لحد الحين م وصل شي
نواف: انزين اقولك نحنا م يستوي نجلس كذا م نسوي شي عالاقل نبحث في المستشفيات ولا شي
نايف: والله صدق بس احس نفسي جزان
نواف: ايوه الحين مر شهر ولا شي خبر
نايف: حد قالي نسويلها صلاة الغائب قلتله م اسوي شي لأنها بخير هي
نواف: م نسوي شي خليهم يقولوا مثل م يبون
نايف : ترى كذا سويت
نواف: ايوه



اليوم الثاني

واصلين السعوديه بس بعدنا م وصلنا الميقات رسالة ارسلتها لحسان
حسان: اها زين حلو موفقة إن شاء الله
ريمان : امين يا رب عاد سلم على رهف
حسان: اوك يوصل الله يسلمك بالخير
ريمان : امين ويسلمك
طلعت من محادثته ودخلت محادثة رنا : هلا اخبارك
ريمان : الحمدلله وانتي
رنا : الحمدلله طيبه
ريمان : اخبارهم عمي وعمتي واخوانك
رنا : الحمدلله كلهم بخير
ريمان : الحمدلله طيب سلمي عليهم
رنا : إن شاء الله بعدهم يسلموا عليك
ريمان : الله يسلمهم بالخير
رنا : وين واصلين الحين
ريمان : السعوديه
رنا : م شاء الله عيل قريب توصلي
ريمان : قولي كذا العصر يمكن نوصل
رنا : توصلوا بالسلامة إن شاء الله
ريمان : امين يا رب
رنا : الحين اخليك
ريمان : على خير
زيوت رسالة حال مريم وفاطمة وشكرا تلفونها لحد م يردن
زينب : خلصن الاخبار
ضحكت : ايوه ترى م عندي واجدين
زينب : كم تقريبا
ريمان : تقدري تقولي يمكن ٢٠ شخص كذا
زينب : وكلهم مهمين
ريمان : اكيد اللي يوقف معك تكون ممنون له
زينب : الله يحفظهم يا رب
ريمان : امين يارب




عند فرح وأحمد

فرح : م صار شي وبعد م شي خبر
احمد: عسى خير عسى تحصلوها
فرح : امين يارب خلا نروح المستشفى لا تتأخر
احمد: طيب

راحوا المستشفى بعد ربع ساعة وصلوا دخلوا وبالمره دخلوهم المستشفى عند الممرضة
فحصت الممرضة فرح ولما خلصت راحت عند الطبيبة
فرح : اقولك يجيني وجع ف بطني
الطبيبة: طبيعي هذا لانه الجنينين الحمدلله م فيهم شي
فرح : الحمدلله
الطبيبة: بس ابغى اقولك اغلب اللي يحملن بتوأم يربين قبل شهرهن لكن انتي كوني مستعدة من قبل
فرح : يعني عادي بعد اسبوع كذا
الطبيبة : ايوه انتي استفسرتي عن اعراض الولادة كيف
فرح : ايوه وبعد خبروني هنا ف المستشفى
الطبيبة : اها زين الله يسهل عليك وتخلصي بالسلامة
فرح : امين


طلعوا من المستشفى وراحت بيت إخوانها وصلت البيت ودقت الباب ودخلت
فرح : السلام عليكم أصحاب البيت
احمد : السلام عليكم محد هنا
فرح : شكلهم نايمين خلا اشوفهم
دخلت غرفة كل مره واحد وحصلتهم بعدهم نايمين : نايف نايفوه سوف الساعة نهض
نهض من نومه : بسم الله متى جيتي
فرح : من ساعة انادي محد رد قلت اكيد نايمين انا طالعة يلا غسل وتعال
نايف: إجازة ياخي 😪
فرح : يا سلام يعني اجلس وحدي
نايف: اكيد لا
فرح : طيب انتظركم انت ونواف

الجهة الثانية احمد ينهض نواف
فتح عيونه شوي شوي وشاف وجه احمد قدامه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله بسم الله من وين طلعت انت
احمد : طلعت من بطن امي لاه
نواف: أقصد من وين جيت
اشر على الباب : من هناك
ضربه بالمخدة: اقول انقلع بس ابغى أنام ورجع تلحف
سحب اللحاف من وجه : ما شاء الله وانا واختك ننتظر برا وحدنا
نواف: اختي معك جايه
احمد : ايوه
نواف: لو سمحت اطلع بكرامتك أسبح واغسل وجهي وجاي عندكم
احمد : اوك يا ويلك لو نمت
نواف: م انام اصلا طيرت النوم
احمد : خلا انتظرك انت واخوك وطلع
خلصوا وطلعوا عند أخاهم وزوج أختهم
فرح : يا هلا اشوفكم كسولين
نايف : إجازة ايش تبينا نجلس مقابلين بعض 😒
نواف: ايوه نسوي تعويض شوي
فرح : زين م غلط كنت ف المستشفى وقلت أمر عليكم
نايف : اها حلو كيف صحتك وصحة البيبي
فرح : الحمدلله زينه أنا والبيبي بعد انتوا اخباركم
نواف: الحمدلله نشكر الله
احمد : كيف الكليات معكم كيف التعليم والتعلم
نايف : الحمدلله التعليم والتعلم ولفتيهن
نواف: الحمدلله نعم إنه ولفهن دامكم هنا تتغدوا من هنا
احمد: لا م يحتاج لاني اعرف اتخلوا اختكم تطبخ
نايف : لا حشى تجلس هي نحنا نطبخ
فرح.: عادي ايش فيها اذا طبخت
نواف: حلفت نحنا نسوي ترى نعرف
نايف : ايوه ذوقي طبخنا اليوم
فرح : عاش حلو ورونا شطارتكم
نواف: من عيوني



عند ريمان

ريمان : كم باقي ال. م نوصل الميقات
زينب : ساعتين ونوصل إن شاء الله
ريمان : اها زين
ضبط المايك : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ردوا: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الشيخ : بسم الله إن شاء الله راح ابدا معكم شروط الطهارة نحنا الحين متوجهين إلى الميقات تقريبا إلى م نوصل الميقات ساعتين والى م نوصل اشرحلكم كيف يتم الاغتسال أو الإحرام للعمرة طبعا نحنا ناوين قبل أنه نروح العمرة ولازم نحلق شعر الابطين والعانة يعني يكون نظيف وم فيه اي نجاسة وتتوضأ وضوءك لصلاة وغسل الشعر تبدأ من اليمين الي اليسار ...وكمل شرحه كامل اللي م فاهم أو اول مره يجي يسأل النساء فاهمات ؟؟
النساء : ايوه
ريمان : لو سمحت شيخ
الشيخ: تفضلي
ريمان : م شي كلام نقول قبل أو النية كيف ايش يقولوا
الشيخ : شي كلام تقولوه لما تعتمروا والطواف والسعي بس هذا اقوله لكم بعدين الحين اقول النية واللي يكتبها عشان يحفظها يكتبها النية معروفة ف القلب بس هذه لازم نحنا نقولها اللهم اني نويت بعمرة تمامها وكمالها ...



عند حسان


احس من زمان عنها ريمان مع انها راحت أمس بس معرف ايش اللي يخليني اهتم فيها كذا واجد يمكن شفقان عليها م عندها حد أو شي
اسماعيل: يمكن تحبها
جلس يضحك وهو يتكلم : ضحكتني وانا م ابغى اضحك ايش احبها الله يهديك ترى عمرها ١٤ بس وانا ٢٥ يعني احسب الفرق كم
اسماعيل: اشفيك تضحك ترى كل شي جايز دامك تهتم فيها كذا
حسان: كل المرضى اللي عندي اهتم فيهم كذا
اسماعيل: غلطان
حسان : شو غلطان اتكلم جد
اسماعيل : م نفس اهتمامك بريمان قول صح ولا لا
حسان : هو صح بس م نفس م انت تقول احبها ايش حب ايش خرابيط اعتبرها مثل اختي اخاف عليها نفس م اخاف على اختي
اسماعيل : اها فاهم عليك
حسان : والله
اسماعيل : والله مصدقك بس لو شاف غيري المعاملة اللي تعامل فيها مريضتك ليفكر غير
حسان : اللي يفكر غير م يعرف مهنة الطب كيف معنا ونحنا نعامل مرضانا بهذه الطريقة
اسماعيل : صدقك نعم بس الله يعين
حسان : هيوا يالله الحين خلا بس نكمل شغل
اسماعيل: مستلم مريض غيره
حسان: لا بس الحين اساعد جاسم معه
اسماعيل : اها افكر
حسان : نروح
اسماعيل: ايوه



بعد ساعتين

وصلوا الميقات نزلوا كلهم عشان يروحوا
ريمان : لو سمحت اخ سلطان




انتهى البارت توقعاتكم 😊💐








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:30 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الحادي عشر



سلطان: هلا ريمان خير تبي شي
ريمان: ابغى اخذ اغراض من هنا إذا ممكن نسيت اخليهن معي
سلطان: ممكن ليش لا
راح يفتح عند مكان الشنط وشلت اغراضها
سلطان: ريمان
ريمان: نعم
سلطان: لا تنسي اذا احتجتي شي م يردك الا لسانك
ريمان : طيب
راحت عند زينب ودخلن عند يحرمن مكان النساء
خلصن حارمات وتوجهن المسجد يصلين الظهر والعصر قصرا وصلين قبل تحية تحية المسجد
خلصن مصليات وراحن الباص عشان يروحن مكة
ريمان : الحمدلله لحد الحين م جاتني أعراض الصداع
زينب : الحين نروح الحرم ولا قبل السكن
ريمان : سمعت قبل نروح السكن عشان نخلي اغراضنا بعدين نروح الحرم
زينب : اها زين
وصلو السكن ونزلوا الاغراض كلها كل حد شل أغراضه
سلطان: كل حد يجي ياخذ اكل من هنا مسويلكم استقبال
يوسف: قبل لا تروحوا غرفكم خذوا من هنا
راحوا كلهم يأخذوا ااغراضهم
عائشه: لجين تعالي هنا م م قلتلك لا تروحي هناك
لجين : يماه ترى م رحت مكان هنا بس
عائشه : مكان غريب هنا جلسي معنا لا تروحي مكان
حست بوجع ف رأسها م تقدمت تاخذ اكل
..: يا بنت اجلسي مكانك
..: م رحت مكان بعيد مكاني هنا
..: بس هذا المكان غريب علينا
..: حتى لو نحنا ايش اتفقنا كلنا مكان واحد محد يروح مكان
..: صدق كلام امك جلسي معنا هنا
مسكت رأسها بقوة وجلست ف الأرض قبل لا يغمي عليها راح بسرعه عندها : فيك شي؟؟
وهي م تسمعه وماسكه رأسها ومغمضة عيونها
سلطان: ريمان ريمان تسمعيني
تجمعوا الكل عندها رفعت راسها وكان وجهها اصفر والكل يشوفوها
يوسف: لو سمحتوا خلو نفس شوي للبنت وسعوا م يصير كذا
سلطان: ريمان ايش صار لك
ريمان : راسي يوجعني تكلمت بصوت متقطع
سلطان: خلا ف الكرسي جلسي
ريمان : م اقدر
يوسف: اسندي علي أو على سلطان
قامت ريمان وهي تستند فيهم وجلست ف الكرسي جابوا لها اكل وعصائر عشان تسترجع قوتها
يوسف: تقدري تسوي عمره الحين ؟؟
ريمان : ايوه اكون بخير لا تحاتي
سلطان: اكيدد؟؟
ريمان: ايوه بعدين معي زينب
جات عندها زينب : هاه ريمان كيفك الحين
ريمان : الحمدلله احسن
زينب: تقدري تسوي للعمره الحين ؟؟
ريمان : لا تحاتي اكون بخير
زينب : اكيد بخير ؟؟
ريمان : ايوه
زينب: طيب اروح اودي أغراضي تجي معي
ريمان: اجلس هنا
سلطان: خلي أغراضك أنا أخذهم
ريمان: لا عادي أخذهم أنا لما ارجع م اتعبك
سلطان: لا تعب ولا شي جيبي الاغراض
ريمان : شكرا
سلطان: واجبنا زينب عاد انتبهي لها ف الحرم
زينب : إن شاء الله
راح يودي الاغراض غرفتهم







ف دار الايتام


صفاء: م شي اخبار عن ريمان
فاطمة : كلمتها والحين ف مكة
ارجوان: ما شاء الله ترجع بالسلامه يا رب
مريم : ايوه وتسلم عليكم واجد
بلقيس: الله يسلمها بالخير
جمان : وترجع لنا سالمة غانمة
صفاء: اشتقنا ياخي
فاطمة: روحوا أشغلوا نفسكم بشي
بلقيس: طفش م شي شي يسوى
فاطمة : شي واجد بس انتوا م تعرفوا
مريم : وهي صادقة رواحوا لعبوا أي شي يروح الملل
ارجوان: إن شاء الله
جمان : خلا نلعب يالله
صفاء: اللي يسبق
ركضن كلهن برا




ف مكة المكرمة


خلصوا مرتبين أغراضهم وراحوا الحرم كلهم وصلوا الحرم وراحوا عشان يصليوا المغرب قبل وبعدها العشاء خلصوا مصلين
الشيخ: كلكم ف مكان واحد عشان م نفقد حد واللي يشوف أنه م حصل اللي جاي معه يروح عادي مع اي حد جاي ف الباص ف الاخير كلنا انكون مع بعض ونتجمع هنا ف نفس النقطة اللي يخلص يجي هنا وعاد بعدين نروح مع بعض
خلص مكلمنهم وراحوا الحرم عشان يبدوا الطواف حول الكعبه
ف قلبها ولسانها تدعي إنه تحصل أهلها لحياتها الطبيعية بدل هذا التشتت اللي هي عايشة فيه واللي تشوفه يطوف ويدعي ويبكي وهم مستمرين بالطواف لحد م خلصوا ٧ أشواط بعدها اتجهوا عشان السعي بين الصفا والمروة نفس الشي ٧ أشواط بعد م خلصوا راحوا يصليوا عند المقام ركعتين واتجهوا كلهم نفس المكان اللي تجمعوا فيه من البداية
الشيخ: هاه كلكم هنا كل حد يشوف ربيعه
ردوا: ايوه كلنا هنا
الشيخ: الحين الرجال نروح نحلل عشان تكتمل عمرتنا والنساء كل حد يحللها محرمها اللي جاي معها وإذا وحدة م معها محرم اللي يحللها محرمها تحلل على الباقي النساء
قالوا : طيب يا شيخ
رجعن الحريم السكن وراحوا الرجال عشان يحللوا




عند نواف ونايف


اتصل رائد بنواف: هلا نواف
نواف: اهلين اخبارك
رائد: الحمدلله وانت
نواف: الحمدلله
رائد: كيف فاضي الحين
نواف: أنا طول وقتي فاضي بغيت شي
رائد: ايوه اذا كنت فاهم مال الاختبار أبغاك تشرح لي
نواف: افا م طلبت شي بس وين
رائد: تعال نروح عند البحر ولا الحديقة
نواف: لا اقولك بدل م نروح ف مكان عام تعال بيتنا
رائد: رايك يعني
نواف: ايوه احسن
رائد: طيب جاي ف الطريق
نواف: درب السلامه سكر التلفون
نايف: من هذا
نواف: رائد زميلي ف الكلية يريدني اشرح له قلتله يجي هنا
نايف: اها حلو أنا اروح اخلص الشغلات الباقية إلى م يجي
نواف: طيب





عند حسان

رهف: حسان
حسان: نعم
رهف: كيف م شي اخبار عن ريمان
حسان: كلمتها وتسلم عليك أتوقع الحين تسوي العمرة عاد
رهف: الله يسلمها بالخير م يستوي تتصل عليها
حسان: يستوي بس خليها مشغوله بالعمره وانا ارسلها
رهف : ايوه احسن طيب لما تكلمك سلم عليها
حسان: إن شاء الله
رهف : حسان
حسان : خير ايش هناك مره
رهف: لو سالوك من تفضل ريمان أو رهف ايش اتقول
حسان : عاد م سؤال طبيعي اختار رهف لأنها اختي
رهف: بس انت بعد يعني واجد تهتم بريمان
حسان : انتي لما يجي حد عندك م تهتمي فيه
رهف: ايوه
حسان : أجل ليش تسألي ترى هي مريضتي قبل أي شي ونحنا واجبنا نعاملهم كذا
رهف: اها ايوه صح
حسان: يب يعني خلي عنك هذا التفكير
رهف: طيب مجرد اسال بس
حسان : تمام





وصل رائد بيت نواف ونايف دق الجرس
نواف: شكله واصل
نايف: انزين روح افتح الباب
راح يفتح الباب : يا هلا رائد حياك ادخل
رائد: الله يحيك ودخل داخل
نواف: تعال هنا الصالة احسن ترى محد غير أنا ونايف
رائد: طيب
دخلوا داخل ف الصالة
رائد: السلام عليكم
نايف: وعليكم السلام حياك تفضل سامحنا ترى مع معفس أوراقي كلهن
رائد: لا عادي اخبارك
نايف: الحمدلله وانت
رائد: الحمدلله طيب
نايف: ترى كل حد مستبلي بشي
رائد: صدق والله بس انت خلصت مرحلة الدراسة الحين مرحلة التدريس
نايف : نوبه ترى يحتاجلها التدريس
رائد : بالتوفيق
نايف ونواف: امين يارب
نواف: قبل نقهويك بعدين نبدأ شرح
رائد: طيب









👇..



بعد مرور أسبوع
يوم الخميس



عند ريمان


رسلت رساله لسلطان: لو سمحت ابغى انزل السوق اشتري اغراض وهدايا
سلطان: نحنا انوديكم مكان وعاد اشتروا منه يعني لا تحاتي
ريمان : طيب متى تودونا
سلطان: اليوم بعد صلاة الظهر لما ترجعوا من الحرم تجهزوا
ريمان : طيب شكرا
سلطان: لا شكر على واجب
ريمان : زينب اليوم نروح نشتري بعد صلاة الظهر نتجهز
زينب : حلو والله عاد أنا أبغى اشتري حال اولادي
ريمان : خلا نتجهز لصلاة الظهر عشان نروح
زينب : تمام
راحن يتجهزن لصلاة الظهر على يروحن الحرم خلصن ونزلن عند الاستقبال عشان يروحن ف الباص ركبن الباص وراحوا الحرم صلين ورجعن عشان يتغدين وتجهزوا يروحوا زيارات وصلوهن السوق ونزلن كل الحريم كل وحدة مع حد وبقيت ريمان وحدها
سلطان: خير يا ريمان وين الباقي
رفعت أكتافها : كلهم راحوا بقيت وحدي معليه بروح اشتري وحدي وارجع
سلطان: لا م يستوي يوسف خلا
يوسف: وين ؟؟
سلطان: ريمان وحدها محد معها خلا معها نحنا
ريمان : م في داعي نعم عادي
يوسف : دام كذا خلا م يستوي عيل وين اللي معك
ريمان : كانت هنا يمكن راحت مع حد
سلطان: ونسوكي انتي خلا يالله قبل لا يخلص الوقت
ريمان : طيب
دخلوا داخل يشتروا الاغراض وتشتري حال كل مره حد كلهم اللي تعرفهم
ريمان : اسالكم حلو هذا
يوسف : ايوه حلو
ريمان : وانت يا سلطان كيف
سلطان: حلو ايوه
ريمان : خلاص عيل اشتريها
سلطان: ليش تاخذي رأينا
ريمان : صراحه معرف ذوق الرجال كيف ودام انتوا موجودين قلت اسالكم
سلطان: اها
ريمان : ايوه
يوسف: كم واحد هم اللي تعرفيهم
ريمان : ٦ بس وكلهم اللي ساعدوني
يوسف: حلو الله يحفظهم
ريمان : امين
خلصت مشتريه
يوسف: ريمان بعدك انتي ولا خلاص
ريمان : باقي شوي واخلص
يوسف: طيب أنا اروح ابدا اجمع اللي ف الباص وانتوا خلصوا
سلطان: ايوه روح لانه تعرفهم الحريم يحتاجلهن ترى
ريمان ضحكت : صدقت والله
راح يجمع اللي راكبين الباص وخلصت مشتريه وراحت الباص ركبت الباص واتصلت مريم : السلام عليكم
ريمان : وعليكم السلام والرحمة يا هلا اخباركم
مريم: الحمدلله تمام انتي اخبارك ايش مسويه هناك
ريمان : الحمدلله تمام وهنا حلو م ودنا نرجع بس ايش نسوي
مريم: درب السلامه شكلك طالعه
ريمان : ايوه طالعين زيارات والسوق
مريم: اها حلو
أرجوان: ابغى اكلمها مريم معليك
ضحكت ريمان : من هذيك أرجوان
مريم : ايوه هي م يستوي يا بنت طالعه الحين
ريمان : معليه جيبي اكلمها شوي
مريم : خذي كلميها
أرجوان: هلا ريمان اخبارك وحشتينا واجد واجد
ريمان : الحمدلله وانتوا اخباركم وانتوا بعد وحشتونا
ارجوان: نحنا بخير بس مفتقدينك متى ترجعي
ريمان : باكر إن شاء الله نروح المدينة وعاد على طول نرجع البلد
ارجوان: حلو والله يعني متى توصلوا تقريبا
ريمان : بعد باكر عاد
ارجوان: درب السلامه توصلو بالسلامة
ريمان : الله يسلمك أجل وين الباقي
ارجوان: كل حد ف مكان وانا صدفة مريت من هنا وحصلت مريم متصله
ريمان: اها سلمي عليهم
ارجوان: الله يسلمك بالخير
ريمان: عيل أنا اروح الحين ف أمان الله
ارجوان: الله معك
مريم : سكرت
ارجوان: ايوه لأنهم ينزلوا يريدوا اعتقد
مريم : اها
ارجوان : تسلم عليكم وبعد يومين راجعين
مريم: يوصلوا بالسلامه الله يسلمها بالخير
ارجوان : امين أنا اروح أخبرهم عيل
وراحت تركض عندهن تخبرهن
زينب : اسف نسيت ورحت عنك
ريمان : لا عادي حصل خير
زينب : اشتريتي؟؟
ريمان : الحمدلله وكل شي بعد وانتي
زينب : أنا اشتريت بعد
ريمان: حلو
زينب : ايوه
ريمان ف نفسها : أنا دوم منسايه عاد الحين يتذكروني






عند فرح

جالسه تطبخ وحست بحركة غريبه ف بطنها : آه بطني
وداخل احمد: اشفيك انتي بخير
فرح: حركة غريبه ف بطني
احمد: نروح المستشفى
فرح: لا اسال امك اتصل فيها
احمد : زين بس الحين اتجي اظن
فرح: ايوه
احمد : جلسي أنا اكمله وانتي خبريني ايش اسوي
فرح : طيب راحت جلست وهي تخبره ايش تسوي ودق جرس بيتهم دخلت ام احمد : السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام نهض احمد وباس راس أمه نورتي يمه زين جيتي
ام احمد: والله قلت اجي ازوركم اخباركم انتوا
احمد: الحمدلله
فرح : اخبارك عمتي وهي ناهضه تسلم عليها
ام احمد: الحمدلله بخير ما شاء الله بطنك عاد نازل
فرح : والله عمتي الحين حسيت بحركة غريبه ف بطني
ام احمد وهي فرحانه : ما شاء الله تبارك الرحمن هذاك الجنين داير رأسه على تحت قريب تولدي إن شاء الله
فرح : من كذا قالت الطبيبة اتكون الولادة من وقت
ام احمد : هي قالت لك
فرح : ايوه
ام احمد : لا إن شاء الله هذا الاسبوع اتولدي الله يخلصك بالسلامه إن شاء الله
احمد وفرح : امين يارب




عند بيت راشد

سليمه: متى هي توصل
رنا : بعد باكر
سليمه : اتصلتي فيها
رنا : لا بس رسايل أرسلها
ناصر : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
ناصر : مجلسين ما شاء الله
رنا : ايوه ترى م عندنا شغل غير كذا لحد م تبدأ المدرسة مره ثانيه
ناصر : زين حالك
رنا : بايخ
ناصر : يماه م غايته تدوريلي على عروس
سليمه : والله الساعة المباركة
ناصر : بس الحين مجرد فكرة
رنا : وعسى تصير واقع هالفكره صراحه جالس على كبادنا
ناصر : ما شاء الله انزين انشوف كيف الوضع يماه انتي دوري وعاد أنا اكلمك لما تكون الفكرة ف راسي إن شاء الله
سليمه : إن شاء الله وانتي ليش تقولي لاخوك كذا
رنا : صراحه يماه نبغى عرس
راشد: من يتزوج ؟؟
رنا : ناصر يباه يقول إنه عنده فكرة أنه يتزوج
راشد: زبن والله
ناصر : مجرد فكرة يباه بس يعني بعدها م دقت ف الرأس
راشد : عسى تدق ف الرأس
سليمه ورنا : امين عسى
ناصر : الحين اطلع أنا
راشد : وين تطلع
ناصر : مع الشباب شوي يباه
سليمه : طيب لا تتأخر
ناصر : إن شاء الله مع السلامه
سليمه : الله يحفظك
وطلع من البيت مع ربعه






👇...



ف دار الايتام


ارجوان: فاتكم كلمت ريمان
صفاء: والله؟؟
ارجوان: يب 😌
بلقيس: ليش م خبرتينا 😖💔
جمان : ايوه ليش
ارجوان: صدفة مريت وسمعت مريم تكلمها قلتلها ابغى اكلمها وعطتني
صفاء: خسارة والله مشتاقتلها الحصة
ارجوان: ابشركم اترجع بعد باكر
جمان: والله صحيح؟؟
ارجوان: ايوه هي قالت لي
بلقيس: يس وناسه 😍
صفاء: كانها أمس رايحه بس
بلقيس: ايوه بس زين مرن الايام
ارجوان: عسى اللي ف بالها يتحقق
الكل : امين
جمان : ايش رايكم نسويلها استقبال
صفاء: والله فكرة حلوه بس كيف
جمان : أخبر مريم ولا فاطمة وعاد نرتب ايش رايكم
بلقيس: حلوه الفكرة
جمان : وانتي ارجوان ايش قلتي
ارجوان: موافقة
جمان : خلاص تم نخبرهم عشان نبدا نرتب من وقت
ارجوان: ايوه
دخلت فاطمة : ايش ناويات تسوين
جمان : صراحه نريد نسوي استقبال لريمان اذا ممكن
فاطمة : حلو زين نفرحها ونبارك لها على العمرة بعد
صفاء: ايوه بس لازم نبدا نجهز بعد باكر ترجع
فاطمة : خلاص كتبوا ايش تريدوا ونجيبه
ارجوان: م يستوي نجي معك نختار
فاطمة : اذا تريدوا تختاروا م كلكم تجوا بس ٢ اختاروا يعني
ارجوان: طيب موافقين
بلقيس: اهم شي كيكة نريد
فاطمة: الكيكة خلاص الاشياء الثانية
صفاء: نحنا نكتب وعاد نروح نشتري كيف
فاطمة : ومن تجي منكم
بلقيس: صاحبة الفكرة ووحده معها
ارجوان: صفاء تروح معها أنا وبلقيس نرتب هنا ايش قلتوا
صفاء: خلاص تم
فاطمة : دام كذا اكتبوا الحين عشان باكر أو الليل نروح
جمان : اوك
فاطمة : أنا اروح أخبر مريم
قالن: طيب
راحت تخبر مريم أنهم يريدو يسوا استقبال حال ريمان لما ترجع وانه البنات يجهزن الاشياء اللي يسونهن






عند فرح وأحمد


ام احمد: عاد م أوصيك يا احمد لما تشوف فرح تريد تولد أو فيها آلام الولادة اتصل فيني
احمد : وانا ايش يعرفني يماه لما تكون تريد تولد
ام احمد : هي اتخبرك وعاد اتصل علي
احمد : إن شاء الله يماه
فرح : م توقعت اني أولد من وقت كذا
ام احمد : عادي كله يستوي ترى
فرح : عسى خير الله يسهل
احمد وام احمد : امين يا رب





ف الكلية عند نواف ورائد وحمد



رائد : والله الشرح مره برابر كان نواف
نواف: اهم شي جي اللي شارحنه كله ف الاختبار
رائد: هي والله صدق جي كله ف الاختبار الحمدلله
حمد : لو سمحتوا عاد لما تريدوا تشرحوا شي ضموني معكم ترى سويتوا خيانة
نواف: ونحنا ايش درانا انك م فاهم وتريد حد يشرح لك
حمد : كان سالتوا على الأقل
رائد: خلاص المره الجايه بس خبرنا قبل انت
حمد : حتى تشاوروني بس اعرف انكم م نسيتوني مثل الحين ولو رديت اني م اريد عادي اهم شي شاورتوني والباقي علي
نواف: طيب شي أوامر ثانيه
حمد : لا فيكم تروحوا الحين
رائد : اخس عليك يا بايع العشرة
نواف: شكرا يجي منك اكثر اقول رائد خلا خلا عنه خليه يجلس بروحه
حمد: اوي تعالوا امزح اشفيكم مثل البنيات تزعلوا بالمره
ورائد ونواف يسمعوه بس مطنشينه وهم يضحكوا
وصل عندهم ووقف قدامهم : اوووف اشفيكم انقطع نفسي وانا اركض م عرفتكم تزعلوا
نواف: م انت اللي طردتنا
رائد: ايوه ونحنا نفذنا طلبك
حمد : ابوي امزح معكم حشى م تحبوا المزاح
رائد وهو يسوي صوت بنت : لا م احب المزاح تعرفنا قلبي الصغير لا يتحمل وبسرعة ازعل
نواف يسوي نفس رائد : ايوه انت حطمت قلوبنا م نبغاك خلاص 😞
حمد: يا خسي عليكم وع وع ابدا م لائق قسم 😷😫
انفجروا ضحك نواف ورائد لأنهم عصبوا بحمد: اقول خلا بس الغداء على حسابك اليوم
حمد: ما شاء الله عليكم كريمين
نواف: من يومنا كريمين وانت تعرفنا لاه
رائد: خلا لا تخاف الغداء جماعي اليوم كل حد يدفع شي
حمد : افكر فشلتوني الله يفشلكم أنا م عندي واجد
رائد: افا لا تحاتي خلا بس
حمد : تم سرينا





انتهى البارت توقعاتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:35 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر



حسان: رهف بعد باكر تجي ريمان
رهف : وناسه يعني بعد باكر نروح نزورها
حسان: لا بعد يومين م يصير البنت جايه تعبانه من السفر
رهف: صدق بس مشتاقتلها واجد
حسان: كلنا فاقدينها بس خلي البنت ترتاح لاه قبل
رهف : طيب




ف دار الايتام

ارجوان: هذيلا كل الاشياء اللي محتاجينها وعادي تزيدوا اشياء
صفاء: تمام بس انتوا هالله هالله بالزينة
بلقيس: من عيوني
جمان : حتى تسحبن اسعد ورياض والغير هم
ارجوان: م توصي إن شاء الله
راحن مع فاطمة السوق عشان يشترين الاغراض وباقي البنات يرتبن ف البيت ايش يسوين وكل شي ومعهن مريم




بعد يومين
يوم السبت


ريمان : سبحان الله كيف الايام مرت واليوم صرنا ف عمان عاد م كانا أمس ف السعوديه
زينب: ايوه صدق والله عاد انشتاق هذه اللمة مره ثانيه
ريمان : عسى تكون فرصة مره ثانيه نروح مع بعض
زينب: عسى يا رب
افنان : حريم كل وحدة تكتب رقمها عشان نتواصل
جمانة : ايوه ولا تنسوا تكتبوا اسمكم عند الرقم
ردن: إن شاء الله
كتبن كل وحدة رقمها ف الدفتر
حسان : متى توصلي
ريمان : الليل إن شاء الله
حسان: درب السلامه إن شاء الله
ريمان : الله يسلمك اتجوا باكر
حسان: لا م بالمره نهجم عليك بعد يومين إن شاء الله تكوني مرتاحه وكل شي عاد
ريمان : اها طيب
حسان: ايوه انتبهي على نفسك
ريمان: لا توصي إن شاء الله
حسان: شوفي لما تكونوا قريب سوي لي رسالة عشان اجي عندك
ريمان : طيب لا تحاتي
حسان: الحين اخليك توصلوا بالسلامه يا رب
ريمان : الله يسلمك





ف دار الايتام

جمان : خلا جهزوا كل شي لا توصل
بلقيس: ايوه صحيح لا توصل ونحنا م خلصنا
مريم: اتخلصوا وكل شي اتوصل ليل هي بس معرف الوقت متى
صفاء: شوفوا يعني لو وصلت متاخره باكر عاد نسوي
ارجوان: ايوه وانا اقول كذا
فاطمة : بس اتسوا ف الصالة ولا وين
ارجوان: ايوه لانه مكان منعزل وم اتشوف اذا دخلت
فاطمة : حلو




ف الليل الساعة ١٠

رسلت رساله حال حسان: واصلين قريب تعال خذني
حسان: طيب
راح عندها عشان يأخذها
سلطان: الحمدلله على السلامه للجميع وعمرة مقبولة إن شاء الله وم قصرتوا
الشيخ : الله يسلمك امين يا رب انتوا اللي م قصرتوا معنا
واحد من الشباب اللي رايحين : ايه والله انتوا اللي م قصرتوا احسنتوا جعلها الله في ميزان حسناتكم
سلطان: امين يارب
نزلوا الكل بعد م ودعوا بعض
سلطان: كيف م وصل حسان بعده
ريمان : الحين ف الطريق
سلطان: اها
ريمان : شكرا لكم واجد
سلطان: م سوينا غير الواجب
ريمان : تفضلوا هدية بسيطة لك وليوسف
سلطان: م في داعي ليش الهدايا
ريمان : بس اعتبروها شكر وهدية م ترد ترى
سلطان: مشكورة وعمره مقبولة إن شاء الله
ريمان : امين يا رب عقبالك
سلطان: امين
وصل حسان عند ريمان الحمدلله على السلامه يا هلا تو م نورت عمان
سلطان : منوره بأهلها
ريمان : الله يسلمك
حسان: اخباركم كيف صحتكم
سلطان: الحمدلله تمام
ريمان: الحمد لله وانت
حسان: الحمدلله طيب
سلطان: هذي امانتك وعاد سامحنا
حسان: مشكور م قصرت والله وسلم على يوسف
سلطان: إن شاء الله يوصل الله يسلمك بالخير
حسان : يالله الحين نستاذنك انروح
سلطان: درب السلامه يا رب
حسان: الله يسلمك
ركبوا السيارة بعد م هلو الاغراض ف السيارة
حسان : هاه كيف شعورك هناك كان وكيف الوضع اشوفك من وقت م وصلت وانتي ولا تكلمتي
ريمان : الحمدلله م جاني صداع غير مره وحده بس وهناك كان حلو واجد اللي يروح هذاك المكان م وده يرجع بس
حسان : صدق نعم اللي يروح هناك م وده يرجع بس يعني م جاتك اعراض ثانيه هناك
ريمان : لا م جاني شي بس تعرف احلم أشخاص يتكلموا ولا اعرف من هم لانه صورتهم م تظهر معي
حسان: اخبار حلوه هذه
ريمان: كيف يعني
حسان : يعني شي نتيجة أنه قريب تتذكري كل شي
ريمان : الحمدلله عسى الله يسمع منك يا رب
حسان : امين يا رب وهذه الاخبار
ريمان : ايوه م شي اخبار من صوبك
حسان : والله م شي غير الدوام من البيت عالمستشفى
ريمان : الله يوفقك يا رب
حسان: امين جميعا




ف دار الايتام

جمان : تعبنا ننتظر متى توصل ياخي
مريم : ف الطريق قالت جايبنها الدكتور حسان
ارجوان تكلم صفاء بصوت خفيف عشان محد يسمعها : يا حظها ريمان بالدكتور حسان
صفاء: برستيج لاه
ارجوان ضحكت : نعم برستيج
مريم : ايش يضحك
ارجوان : لا م شي بس تذكرت اشكالنا ونحنا نركض وطحنا قدام الباب
ضحكن لما تذكرن الموقف
فاطمة : ايش علينا ننتظر
بلقيس: طيب يعني كم ساعة لحد م توصل هنا
فاطمة : يمكن ساعة بس لانه بعيد لاه
بلقيس: واجد ياخي
جمان : لا حد ينام يا ويلكم
مريم : وإذا كانت ما شي مقاومة
جمان : انسويلكم شاي عشان م وناموا
مريم : ايوه عشان انتي تنامي ونحنا نجلس طول الليل فاتحين عيونا ونشوف السقف
جمان : بعدين اعطيكم منوم وهي تضحك
فاطمة : ما شاء الله عليك افكار
جمان : اعجبك يعني لاه
فاطمة : واجد صراحة
بعد ساعة من السوابق والضحك سمعن دق الجرس قفزن كلهم : وصلت وصلت
ارجوان تركض عند الباب : أنا افتح نعم سبقت وهي تتكلم وتفتح الباب شافت ريمان عند الباب وما انتبهت إنه جنبها حسان وحضنتها بقوة : ياااااي وحشتيني واجد واجد واجد
حسان : احم احم وهو ف وجه شبه ابتسامه
حست على نفسها وحمر وجهها من الخجل : عفوا الدكتور حسان تفضل حياك
حسان : لا الوقت متاخر بس جيت اسلم الأمانة وهذه وصلتها
ارجوان : شكرا بالنيابة عن مريم وفاطمة والكل بعد
حسان : العفو ولو م سوينا غير الواجب يالله استاذن اروح الحين
ريمان : حسان
حسان التفت لها : هلا بغيتي شي
ريمان : شكرا واجد لك م انسى معروفك




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخباركم أعضاء المنتدى ومتابعين روايتي إن شاء الله راح اقطع تنزيل البارتات لمدة شهر وبعد رمضان ارجع انزل بارتات ثانيه وقويه ورمضان كريم وينعاد علينا وعليكم يا رب ❤

ف أمان الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-20, 01:09 AM   #15

الزمن القديم
 
الصورة الرمزية الزمن القديم

? العضوٌ??? » 444275
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 258
?  نُقآطِيْ » الزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond reputeالزمن القديم has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه جميله
بانتظارك بإذن الله بعد رمضان


الزمن القديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-20, 01:59 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله رجعنا بعد غياب


تكلمت الجزء اللي واصله عنده




حسان: عيوني لك لو تبين
وارجوان تشوف عليهم ومبتسمه
رسمات : درب السلامه انتبه ف الطريق
حسان: إن شاء الله وانتوا ادخلوا داخل عاد
ريمان : إن شاء الله...ودعهن وراح
ارجوان رجعت حضنتها : اشتقت لك واجد معرفته أخذ راحتي ودكتورك معك يا حظك ودخلتها داخل اول م دخلوا اتجهت كلهن يحضننها
صفاء: مشتاقه لك وايد
جمان: يب مشتاقين لك وايد كل يوم نذكرك
مريم : طيب قولوا لها الحمدلله على السلامه
ريمان : نسوا من الفرحة وهي تضحك 😂😂
قالن: الحمدلله على السلامه
ريمان : الله يسلمكن والحين دورى تعبر عن شعوري
بلقيس: تفضلي خذي المايك
ريمان : شكرا بلقيس صراحه أنا بعد مشتاقه لكم كلكم ووايد بعد واسعدتوني انكم هنا وبس معرف اعبر عن شعوري نفسكم بس فقدتكم
فاطمة : قولي اللي بخاطرك ولا اقول اصلا يكفي انك مبسوطة هذا تعبير عن شعورك
مريم : ايوه هذا اهم شي ترى هذيلا نفسك م عارفات يعبرن عن شعورهن
صفاء: اكيد الحين تعبانه خلا ننام
ريمان : ايوه والله يا ريت متكسره بقوة من جلست الباص
ارجوان: دام كذا خلا ننام لانه ف ناس من ساعة تريد تنام
ضحكت مريم : يالله ريمان تصبحي على خير
ريمان : وانتي من أهله
راحن ينامن كلهن عشان باكر حفلة معهن




اليوم الثاني
عند فرح


فرح : احس نفسي كل يوم اجي اثقل عن قبل
احمد: الله يقومك بالسلامه وانا انتظر هذا اليوم
فرح : امين يارب وانا اكثر منك انتظر بس تعب
احمد: الله يخفف عنك التعب يروح بعد الولادة
فرح : الله يهديك بعد الولادة يجي تعب التربية عاد
احمد : بس التربية مشتركين فيها
فرح : لا تنسى الام أكثر مشتركة ف التربية أكثر من الاب
احمد: ايوه صح عشان كذا الجنة تحت اقدام الامهات تكفيك هذه العبارة عشان تتشجعي أكثر
فرح : الحمدلله على كل حال والله الحين حسيت بوجع امي الله يرحمها
احمد : الله يرحمها يا رب ويسكنها فسيح جناته
فرح : امين يارب




عند بيت راشد


رنا : يبه منى نروح نشوفها
الاب راشد : اليوم نروح إن شاء الله
سليمه : م كأنه من وقت
الا راشد: بعدين مشغول م اقدر نروح
رائد : أنا من الحين اقولكم م اجي
سليمه : ليش؟؟
رائد: اختبارات معنا م اقدر اجي
ناصر : وانا بعد عندي شغل واجد م اقدر اجي
الاب راشد: يعني البوم بس نروح أنا وأمكن ورنا
رائد: معليه سلموا عليها قولوا يسلموا عليك رائد وناصر وبس
رنا : خلاص الحمدلله اليوم أفتك من إثنين م معنا
ناصر : ايش قصدك
رنا : قصدي ابغى اخذ راحتي مع ريمان 😌



ف دار الايتام


نهضن قبلها وراحن يجهزن وكل شي نهضت من نومها وشافت الغيرهن: غريبه صاحيات من وقت اليوم ولا أنا ناهضه متاخره لا ناهضه الساعة ١١ بعدها راحت تسبح وكل شي
مريم : تروح وحدة منكم تناديها
صفاء: طيب ايش نقولها
مريم : اعرفكم افكار م يحتاج أخبركم
ارجوان: أنا اروح وراحت دخلت الغرفة : صباح الخير
ريمان : صباح النور غريبه من وقت صاحين
ارجوان : تعالي لحقي مريم معرف ايش فيها
ريمان : بسم الله اللهم اجعله خير ايش فيها
ارجوان : مدري أغمي عليها وم رضت تصحى
ريمان : وينها الحين
ارجوان : ف الصالة
راحت ريمان تركض تسبق ارجوان الصالة
ارجوان : يس نجحت الخطة
وصلت الصالة وفتحت الباب : سبرايز وفرقعوا المفرقعات وغيرهن
ريمان وافقة م عارفه ايش تسوي ومتفاجاة
ارجوان : هاه ايش رايك بالمفاجاة
ريمان : حلوه بس خوفتني واجد كلبه شكرا والله م اعرف ايش اقولكم
مريم : صراحه أمس نبغى نسويها بس قلنا اتجي متاخره وتعبانه
ريمان : وفكرة من هذه أنه مريم مريضه 😒
ضحكن وشافنها: وم حصلتي غير مريوم مريضه
ارجوان : ايش اسوي هذه الفكرة خطرت ف بالي 😁
بلقيس: خلا قطعي الكيك عشان نأكل ياخي
جمان : ايوه جعنا ياخي 😪
راحت قطعت الكيك وكملوا حفلهم




نواف : معنا اختبارات هذا الأسبوع
نايف : طيب مطلوب منك تشد حيلك
نواف: لا توصي بس ذاكر لي
نايف : صغير اذاكرلك 😒
نواف: لا بس كذا افهم أكثر
نايف : ذاكر وحدك واللي م عارفنه خبرني
نواف: طيب
نايف : كلمت الضابط قال القضية معلقة لحد م يوصلهم خبرعنها
نواف: وهو م وصلهم خبر ولا شي
نايف : يقول لحد الحين لا
نواف: يالله كله خير والله كريم
نايف : وصح كلمني عمي عشان الورث
نواف: وعمي وقته الحين خبره م نوزع الحين شي قبل لا نحصل اختي
نايف : وانا قلت كذا
نواف: ايوه اذا كان يريد نصيبه نعطيه إياه
نايف : لا أحسن مع بعض ليش مستعجل بعدين اذا رحنا المحكمة لازم نحظر كلنا يعني م يستوي
نواف: ايوه عشان كذا خليه يسكت وينتظر




وقت الليل

فرح : احمد احس بالام اه اتصل على امك
احمد: طيب خلا نروح المستشفى
فرح: لا لا قبل خبر امك
راح بسرعة يتصل حال أمه ورجع عندها
احمد : هاه كيف تحسي الحين
فرح : الوجع يروح ويرجع 😫😫💔
احمد: بعد شوي اتجي امي
فرح : يماه وينك وهي تصيح 😭😭
احمد: ذكري الله فرح ذكري الله وبعدها سكتت شوي
فرح : خف شوي الحمدلله الحمدلله




راحوا راشد وحرمته وبنته الدار عند ريمان
ريمان : يا هلا عمي تو م نور المكان شرفتوا والله عبل وين الباقي
رنا : عندهم اختبارات ويسلموا عليك
ريمان : ايش حتى ناصر يتعلم
سليمه : لا قصدها رائد عنده اختبارات لكن ناصر مشغول
ريمان : اها الله يسلمهم بالخير
راشد : كيفك انتي وكيف العمرة كانت
ريمان : أنا الحمدلله والعمرة حلوه عسى اروح مره ثانيه
راشد: امين
رنا : عاد اذا رحتي مره ثانيه اجي معك أنا
ريمان : زين والله لي الشرف صراحه
رنا : ايكون حلو نعم
وكملوا سوالفهم لحد م راحوا فجأة جالسين وجات جمان تركض حال ريمان
جمان : ريمان ريمان
ريمان : خير ايش في
جمان : لحقي ارجوان
ريمان : ايش فيها
جمان : جرحتها السكين بقوة ويدها دم كلها 😩
راحت تركض ريمان عندها
فاطمة : خلا المستشفى
ريمان : أنا اجي معكم
فاطمة : بس انتي تعبانه
ريمان : لا انا بخير خلا ارجوان
راحن ارجوان وفاطمة وريمان المستشفى




عند فرح

وصلت ام احمد بيت ولدها
ام احمد : وينها حرمتك
احمد : تعالي يماه هناك من ساعة اقولها اوديها المستشفى بس هي قالت لما تجي امك
فرح : تم بناه تعالي اموت اه 💔😭😭
ام احمد : اتولد بسرعه احمد جهز الاغراض نروح












احمد : جاهزات خلا
ساعدوها تركب السيارة
ام احمد: خذي نفس فرح اذكري الله
فرح : ياليتك معي ياليتكم م رحتوا الله يرحمكم الله يرحمكم وجاها وجعها : اه بطني اه يماه 😭😭
ام احمد: حرك شوي لا تولد هنا ف السيارة
وصلن فاطمة وريمان وارجوان المستشفى عشان يعالجوا أرجوان راحن يركضن عند الطوارئ دخلوا أرجوان عشان ينظفوا جرحها ويضمدوه
وصل احمد المستشفى راح بسرعه يشل كرسي عشان ينقل فرح فيه ودخل المستشفى وراحن يركضن الممرضات عندها
ام احمد : ساعدوها اتولد شكلها
الممرضة : حاضر وشلتها معها
فرح : يا رب ترجع اختي يا رب عسى ترجع لنا يا رب الله يرحمكم يا رب الله يرحمكم ااااه يا ربي
وريمان كانت هناك وتشوفهم
فاطمة : مسكينه اتولد الله يخلصها بالسلامة
ريمان: امين يا رب
ف نفسها : يا ربي ليش احس بشعور غريب لما شفتها يا رب يكون خير
طلعت أرجوان : خلصت خلا نروح
فاطمة : وكيف الحين يدك
أرجوان : الحمدلله
راحن السيارة عشان يرجعن الدار وريمان تفكر ف البنت اللي شافتها



دخلوها غرفة الولادة وبعد ساعتين خرجت الممرضة : مبرووووك جاكم توام ولد وبنت 😍
ام احمد: الحمدلله والشكر لك يارب الحمدلله الله عوضها الله عوضها وهي تصيح وسجدت سجود شكر وسجد معها احمد من الفرحة
احمد : الحمدلله لك يا رب
ام احمد : مبروك يا ولدي يتربوا ف عزك ودلالك
احمد : امين يارب كيفها الحين
الممرضة : الحمدلله زينه بس ترتاح بعد الولادة
احمد: الحمدلله الله يبشرك بالخير عادي ندخل نشوفها
الممرضة: ايوه عادي بس التوام لازم نخليهم ف الحضانة لأنهم م ف شهرهم تعرفوا
ام احمد : ايوه صحيح ودخلوا داخل عند فرح
احمد: الحمدلله على السلامه يا احلى فرح
فرح بتعب : الله يسلمك
ام احمد: الحمدلله على السلامه
فرح : الله يسلمك وين اولادي
احمد: خذوهم الحضانة
ام احمد : مثل القمر ماشاء الله ليش م خبرتوني انهم توام
احمد : يماه قالت فرح مفاجأة احلى
فرح : ايوه عمتي
ام احمد : احلى مفاجأة 😍😍 الحمدلله على كل حال
فرح : احمد اتصل على اخواني خبرهم
احمد: إن شاء الله




كانوا جالسين كل حد منشغل يذاكر شي رن تلفون نواف
نواف: تلفونك يرن شله لا تصدعنا
نايف شاف تلفونه : لا تستهبل هذا تلفونك
شافه وحصله تلفونه : اوه هذا الشمج اشفيه متصل الحين الساعة ١٠ عادت
نايف : رد وحطه سبيكر
رد نواف وحطه سبيكر: السلام عليكم الشمج
احمد : وعليكم السلام فكرتكم نايمين عاد
نواف : ايش نايمين الله يهديك شوف الوقت كم جالسين نذاكر شوي
احمد : ما شاء الله موفقين
نواف : امين الا ايش بغيت متصل الحين
احمد : مبروووك صرت خال
نواف : احلف كيف😱
نايف : م شهرها
احمد : ولادة التوام اغلبهن تتقدم عندهن 😁
نايف : وتوام بعد 😮
نواف : بس الحمدلله الحمدلله صرت خال 😍😍
نايف : ايش جابت
احمد : بنت وولد
نواف: وكيف فرح الحين بخير
احمد : الحمدلله
نايف : م يستوي لاه نجي الحين
احمد: لا م يستوي باكر عاد
نواف: سلم عليها واجد
احمد : الله يسلمكم بالخير وهي بعد تسلم عليكم
نواف: الله يسلمكم بالخير
نواف : يالله الحين اسكر وباكر نزوركم
احمد: ف انتظاركم
نواف : مع السلامه




بعد م رجعوا من المستشفى وهي ساكته م تكلمت وسرحانه
أرجوان تكلم فاطمة من غير لا تسمع ريمان : اشفيها من وقت م طلعنا و هي ساكته
فاطمة : والله م ادري ايش اقولك بس معرف كذا من طلعت
أرجوان: ريمان عسى م شر في شي
ريمان: لا بس افكر ف حال البنت اللي شفناها
أرجوان : من اي بنت
فاطمة : قصدك اللي كانت تريد تولد
ريمان : ايوه يعني أحسها م غريبه علي كاني جالس شفتها مدري
أرجوان : يمكن يتهأ لك
فاطمة : ايوه يمكن أو شفتيها ف مكان عشان كذا قلتي م غريبه علي
ريمان : صراحه معرف بس باكر اقول حال الدكتور حسان وهو يشوف كيف
فاطمة : زين بدل هذا السرحان م حلو جالسه ساكته كذا
ابتسمت : ايش اسوي 😊
أرجوان : ريحي بالك وتعرفي ايش تسوين
ريمان : اوك مس أرجوان انتي كيفها يدك الحين
أرجوان : والله أحسها كانت اتنقطع علي زين لحقتوا علي قبل لا تنقطع
ريمان : ايش انتي تلعبي بالسكين كنتي ولا ايش
أرجوان : لا والله اقطع سلطة كنت
فاطمة : ووبن كانت عيونك لما تقطعي سلطة 😒
مثلت البراءة : اتابع مسلسل 🙈
ضربتها ف رأسها : والحين ايش استفدتي هاه لما قطعتي يدك
أرجوان : م شي غير اني خسرت دم 😁
فاطمة : يالفالحة بس سكتي وانتبهي مره ثانيه
أرجوان: من عيوني




رسل رسالة لريمان: تجهزي باكر امرك أنا ورهف عشان نسلم عليك ونشوف اخبارك
ريمان : طيب الساعة كم ؟؟
حسان : انتي خليك جاهزة الساعة ١٠ يمكن امرك
ريمان : طيب انتظرك
حسان : م رديت قبل وين كنتي
ريمان : صح بنت معنا قطعت يدها وخذيناها المستشفى وصار شي هناك
حسان : وكيفها الحين ايش صار
ريمان : الحمدلله احسن ضمدوا يدها باكر اخبرك احس م ينفع ف التلفون لازم وجه لوجه
حسان : طيب
ريمان : تصبح على خير
حسان : وانتي من أهله
نامت تفكر ف الأشخاص اللي حصلتهم ف المستشفى وكيف الاحساس الغريب اللي جاها تريد تفسير للاحساس اللي جاها بس باكر حسان ليحصل لها تفسير




اليوم الثاني

مروا محل الورد يشتروا هدية لاختهم
نواف: اوي سوي مال مواليد عاد ليش كذا م تعرف انت
نايف : ايش يعرفني أنا
نواف: رايحين نزور اختي لأنها مربية ايش يعني اناخذ معنا باقة ورد خليه كذا م يستوي
نايف : والله كله حلو
نواف: بس احلى هذا خلا اشتري عشان نروح
نايف : طيب ....اشتروا باقة ورد خاصة للمواليد ورواحوا عند اختهم




ف دار الايتام

أرجوان: يا حظك ريمان بالدكتور حسان
ريمان تضحك : ليش😁
أرجوان : صراحه غرت منك هذيك اليوم كيف يشوف عليك 💔
ريمان : قولي انك معجبة فيه وبس 😏
أرجوان : امممم صراحه ايوه معجبة فيه بس تعرفي صغيرة والحين اذا حد اهتم فينا نحبه لانا م عندنا اهل عشان كذا 😩
ريمان : واللي هنا موجودين م اهلك هذيلا ؟؟؟






ارجوان: اهلي بس ابغى أهل حقيقيين
ريمان : كله خير م تعرفي ايش كان صار لك لو كنتي عند اهلك
ارجوان: الحمدلله







وصلوا المستشفى

نايف : نواف شل انت الباقة
نواف: قول مخجل وبس م تقول اشل أنا الباقة
نايف : عارفني عاد خلاص شلها
نواف: طيب خلاص انا اشلها
وصلوا غرفة اختهم ودخلوا : السلام عليكم
فرح : وعليكم السلام
ام احمد: وعليكم السلام
نايف: الحمدلله على السلامه
نواف: الحمدلله على السلامه يا احلى اخت
فرح : الله يسلمكم بالخير
نواف: اخبارك خالتي اخبارك فرح
فرح : الحمدلله وانتوا اخباركم
ام احمد: الحمدلله طيبين
نايف: نحنا الحمدلله
نواف: وين حبيب خالهم
ابتسمت فرح : ف الحضانة عشان أنهم م ف شهرهم 😊
نواف: صح هذه حالك هدية من عندنا عاد م عرفنا ايش نختار أو نجيب
فرح : تعبتوا نفسكم م في داعي كان تجيبوا
نايف: تعبك راحه م عادي نشوفهم
فرح : عادي تشوفوهم خالتي روحي وديهم عشان يشوفوهم
تم احمد: طيب تعالوا هنا
راحوا الحضانة يشوفوهم





ف دار الايتام


ريمان : واصل الدكتور حسان الحين اروح
فاطمة : درب السلامه يا رب
ريمان: امين مع السلامه
طلعت وراحت تركب مع حسان : السلام عليكم
رهف وحسان: وعليكم السلام اخبارك
ريمان : الحمدلله وانتوا
حسان: الحمدلله
ريمان : تأخرت ؟؟
رهف : لا م تاخرتي ولا شي
حسان : وين تريدوا تروحوا
ريمان ورهف : اي مكان ابتسمن وشافن بعض
حسان : متفقات عيل اوديكم على ذوقي اليوم
رهف : بالله عاش عسى ذوقك حلو بس مثلي 🙈
حسان: مالت عليك
رهف: وعليك


راحوا عند البحر متوجهين سيده وقفوا السيارة الجهة الثانية من الشارع وقطعوا الشارع عشان يروحوا البحر




ف المستشفى
راحوا يشوفوا اولاد أختهم
نايف: يا حلاتهم والله صغيرونين واجد 😍😍
نواف: ماشاء الله تبارك الله يشبهوني🙊
نايف: بعدهم صغار وين يشبهوك الله يحفظهم
نواف: صدق الله عوضنا الحمدلله لك يا رب
نايف وام احمد: الحمدلله




عند البحر

وصلوا ف مكان ورواحوا يجلسوا : هاه ريمان طمنينا عنك
ريمان : الحمدلله طيبه
حسان : ايش اللي تخبرني عنه
ريمان : قبل اخبارك رهف
رهف: الحمدلله عمره مقبوله يا رب
ريمان : امين والتفتت على حسان: امس لما رحنا المستشفى شفت بنت حسيت كاني اعرفها جايه كانت تريد تولد معرف جاني احساس غريب اتجاهها وجلست اشوف عليها واجد
حسان : هذه اخبار طيبه احتمال ٥٠٪ انك تسترجعي ذاكرتك قريب
رهف : والله حلو ريمان
ريمان : الحمدلله 😊
رهف : يعني ايش تسوي عشان تسترجع
حسان : يحتاجلها تنعاد احداث قدامها صارت معها عشان تسترجع الأحداث
ريمان : بس انا م أتذكر شي ابدا
حسان : عشان كذا م اقدر اسوي شي حاليا
رهف : ايش رايك بالمناسبة هذا الخبر تشتريلنا ايسكريم 🙊
حسان : يفداكم .....شاف محفظته م حصلها : اوه نسيت المحفظة ف السيارة صبرن اروح اجيبها انتن جلسن هنا تمام
هزن راسهن بايوه وهو رايح يجيب المحفظة من السيارة قطع الشارع عند سيارته فتح الباب ينزل عشان يروح عندهم وجايه سيارة صوب سيارته ضربت بريك بقوة خلت الموجوديين هناك ينتبهوا وضربت ف سيارة حسان ف جهة هو 💔

رهف: حساااااااااااان وراحت تركض عنده وهي تصيح 😭😭
ريمان : حساااااااااااان لاااااا حسان 💔ولحقت برهف وهي م مستوعبه اللي يصير
وصلت عنده رهف والدم مغطي وجه كله : حسان نهض خلاص م ابغى ايسكريم تكفي حسان حسان انهض تسمعني 😭😭😭💔 وهي تصيح وتهزه
ريمان وراها وتتذكر نفس الموقف قدامها يصير:أمي ابوي لا تخلوني بروحي يماه ابوي جاد جود اصحوا لا تخلوني اخاف اخاف 😭😭😭 بروحي صرخت بقوة : لاااااااااااا وغمى عليها

وصلت الشرطة والاسعاف واسعفوا حسان وريمان
رهف : لا تخلوني بروحي حسان اصحي خلاص م انرفزك بس قوم الله يخليك ايش اسوي بدونك أنا والله حساااان حسان وهي تهزه 😫
بعدوها الدكاتره عنه وهم يعالجوه وصلوا المستشفى وركضوا بسرعة يسعفوهم
الدكتور : بسرعة صار حادث حالة المريض خطيرة
الدكتور الثاني: ضغطها مرتفع واجد لا تروح من يدنا البنت
دخلوه غرفة العمليات وريمان غرفة العناية المركزة
الشرطي : ايش صار تعرفي
رهف وهي تصيح م تكلمت
الشرطي: طيب من أسمك عشان نخبر اهلك
رهف وهي تصيح : رهف سعيد 😩
الشرطي: دور اتصل على اهلهم طيب تعرفي ايش صار
رهف : ككككان رايح ييييجيب محفظته ععشان يشتري لنا ااايسكريم وجات سيارة ووووو.. صاحت م قدرت تكمل




ف الغرفة الثانية



الدكتور وهو يمسح العرق من جبينه : الحمدلله رجع أنفسها طبيعي
الدكتور الثاني: الحمدلله على كل حال كيف الولد اللي جابوه معها
الدكتور: صراحه معرف الحين نطلع نشوف
طلعوا من عندها وهي بعدها م نهضت تحت تأثير المخدر



الجهة الثانية


طلع من غرفته
راحت تركض عنده : هاه دكتور بشر كيف صحتها الحين
الدكتور سكت شوي بعدين رد : صراحه حالته حرجه ونحنا راح نسوي اللي علينا
رهف: دكتور ساعده بليز معي هذا الأخ بس تكفي دكتور وطاحت على الأرض تصيح وواصلين امها وأبوها : رهف ايش فيه وين حسان الحين تصيح وتاشر على العناية المركزة

ام حسان : ولدي يا حسرتي على ولدي وهي تركض عند العناية المركزة 😭😭😫
الدكتور: لو سمحتي م يستوي تدخلي ونحنا نسوي اللي علينا
ابو حسان : لا حوله ولا قوه الا بالله
الدكتور وهو رايح : ادعوله الحين م نقدر توصف حالته
ام حسان وابوه : يا رب اشفي ولدي وقومه بالسلامة

جلسن كل حد ف جهة وأبو حسان يهدي كل وحده فيهم




ف مستشفى ثاني
احمد : متى تطلع من المستشفى
فرح : معرف دام م في شهرهم قالوا م نطلع الحين يمكن بعد ٣ ايام
احمد :يا ربي وانا اجلس كذا
ام احمد وهي تضحك : صابر أشهر عاد ٣ ايام م تصبر
فرح ؛ ايوه صحيح صح لما جيت امس عشان الولادة شفت بنت تشوف علي من اول م دخلنا نظرتها غريبه بس كنت م مركزة
احمد: يمكن يتهيا لك لأنك كنتي تعبانه
ام احمد: ايوه صدق كلامه أمه
فرح : يمكن






انتهى البارت ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-20, 02:00 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث عشر ...




رن تلفون فرح : الووووو
نايف: يا هلا بهذا الصوت حياالله من سمعه 😍
فرح : الله يحيك
نايف : اخبارك كيف صحتك والحلوين اخبارهم
فرح : الحمدلله تمام
نايف: هاه كيف متى تطلعي من المستشفى
فرح : مطولة شوي عشان التوام
نايف: اها تطلعي بالسلامة
فرح: امين يارب
نايف: توصي على شي
فرح : سلامتك الا وين نواف ؟؟
ضحك نايف وهو يشوف اخوه : الحين بين كتبه وأوراقه
نواف: سلم عليها
نايف: يسلم عليك
فرح: الله يسلمه بالخير الله يوفقكم
نايف: امين يا رب والحين اسكر
فرح: الله معك .... يسلموا عليكم نايف ونواف
احمد: الله يسلمهم لو عنهم كل ساعة ف المستشفى
فرح: معهم اختبارات هذا الأسبوع
ام احمد: الله يوفقهم يا رب






ف دار الايتام

جمان : فاطمة م كأنها ريمان تأخرت عاد عصر وهي م رجعت
بلقيس: ايوه صحيح وم شي رد عنها
مريم وجايه تركض صوبهن : لحقن ريمان بالمستشفى 😫
فاطمة: شوووووو😓
جمان شوي وتصيح: كنت حاسه أنه صار شي 😭
بلقيس: كيف ف المستشفى
مريم وهي تاخذ نفس : صار حادث للدكتور حسان وهي ارتفع ضغطها فجأة
ارجوان: ريمان اهي اهي اهي 😭😭😭💔
فاطمة : لا حوله ولا قوه الا بالله 😩
قالن: انجي معكن
فاطمة: لا انتوا جلسوا هنا مع الصغار أنا ومريم نروح
مريم: ايوه وعاد انطمنكم
قالن بيأس : طيب 😔
راحت فاطمة ومريم المستشفى عند ريمان





ف المستشفى

الدكاتره يركضوا صوب غرفة الدكتور حسان
ام حسان قامت : ايش صار ولدي فيه شي ؟؟ 😨
الدكتور: انخبركم خلونا نشوفه
رهف وهي تصيح: اخوووووي 😢
دخلوا يعالجوه وبعد نص ساعة طلعوا
ابو حسان: هاه طمنونا كيف
الدكتور : الحين وضعه مستقر م نقدر نحدد كيف بس ان شاء الله نشوف باكر كيف وعاد انخبركم
ام حسان: يا رب تشفيه يا رب
رهف: عادي ندخل نشوفه ؟؟
الدكتور: بس شخص واحد يدخل عنده
ام حسان: أنا ادخل أنا أمه
الدكتور: طيب بس حاولي م توتريه لانه يحس باللي حوله شوي
ام حسان هزت راسها ودخلت عند ولدها
ايوه حسان: رهف روحي شوفي البنت اللي معك ليش صار فيها
رهف: بس حسان....
ابو حسان: الحين قال الدكتور وانتي روحي شوفيها وتعالي
رهف: طيب
راحت تشوف ريمان دخلت وجلست عندها
بدت ريمان تصحصح: حسااا حساان
رهف : ريمان وهي تصيح 💔
فتحت عيونها : حسان حسان كيفه حسان رهف حسان
رهف: هدي يا ريمان طمني الدكتور حالته مستقرة
ريمان: من ريمان !!! حسان حسان طايح قدام قدامي لا لا
ركضت رهف تنادي الدكتور ومريم وفاطمة داخلات راحن عندها مسكنها
ريمان : خلوني ابغى أشوفه وهي تصيح 💔 بشكل هستري دخل الدكتور وعطاها إبرة مهدئة وقالهم يجلسوا عندها رجعت رهف عند ابوها وهي حزينه على حال اخوها وحال ريمان
ابو حسان: كيف البنت الحين ؟؟
رهف: م تغير يبه م تغير اخاف افقد حد فيهم وخايفه والله 💔
ابو حسان: لا حوله ولا قوه الا بالله والحين من عندها
رهف: مشرفات الدار




ف غرفة ريمان

مريم: لا حوله ولا قوه الا بالله
فاطمة : كم يستغرق لحد م تصحي
الدكتور: ربع ساعة يمكن بس انتوا اول م تنهض خبروني
مريم: إن شاء الله
وطلع من الغرفه


ام حسان : حسان ولدي انهض ولدي احتاجك اختك ابوك والبنت اللي تعالجها تعبت نوبه لا تخلينا وحدنا ولدي وجلست تصيح م قدرت تكمل ودخل الدكتور وطلعها من عنده



بعد مرور ربع ساعة


نهضت ريمان مره ثانيه وهي تصيح
فاطمة: الحمدلله على سلامتك
مريم : كيف صحتك ريمان الحين
وهي تشوف عليهن وقالت : ابغى اشوف الدكتور حسان
مريم : بس انتي تعبانه
ريمان : ودوني تكفون ودوني
راحت فاطمة تشوف الدكتور عشان تخبره
مريم : ريمان بس الحين فاطمة تخبر الدكتور
ريمان وهي تصيح: ابغى أشوفه ابغى أشوفه
دخل الدكتور وراح عندها : هاه ريمان كيف اخبارك
ريمان : ابغى اشوف الدكتور حسان
الدكتور: ريمان بس انتي حالتك بعدها
ريمان : ريمان ريمان من ريمان ابغى أشوفه
الدكتور: يا ريمان انتي تعبانه
ريمان : انا م ريمان م ريمان افهموا من ريمان اه💔
الدكتور يشوف على فاطمة ومريم : اشفيك؟؟
ريمان : وجع راسي بقو...ة
الدكتور: استرخي شوي
استرخت وهي تصيح : م ابغى اخسر حد م ابغى يماه يباه جاد جود وينكم ساعدوهم ساعدوهم صار لهم حادث حادث
الدكتور: كيف؟؟
ريمان : اهلي صار لهم حادث كلهم بس بعدين م اعرف ايش صار اهي اهي 😭
فاطمة ومريم: تذكرت ؟؟؟
الدكتور علامة استفهام على وجه : تعرفي كل شي
هرت رأسها : بس ابغى الدكتور حسان هو اللي يأخذني متى أشوفه
الدكتور: اروح اخذ إذن عشان تشوفيه
طلع من الغرفة وريمان م تكلمت ولا حرف
راح عند الدكتور يوسف: السلام عليكم
الدكتور يوسف : وعليكم السلام
الدكتور انور: لو سمحت عادي حد يدخل عند الدكتور حسان
الدكتور يوسف: لا م يستوي نحنا سمحنا بس لشخص واحد ودخلت أمه عاد
الدكتور انور : بس البنت اتتعب علينا مره ثانيه اذا م دخلت تشوفه
سكت شوي بعدين قال: طيب بس م تطول واجد عنده
الدكتور انور : طيب اروح أخبرها
طلع من عنده وراح غرفة ريمان : مرحبا هاه كيفك الحين
ريمان وجها متغير عن قبل : وافق ؟؟
الدكتور انور: ايوه خلا
نهضت وراحت معه على غرفة الدكتور حسان دخلت عنده اول م شافته طاحت على الأرض وهي تشوفه : حسان ايش صار لك انت كنت دوم السند اللي أسند عليه فوقت فقدان لذاكرتي أبغاك تقوم عشان توديني عند اهلي تكفى حسان قوم م اروح من دونك انت وعمي راشد راح تاخذوني عند اهلي أنا مالي غيركم الحين حسان تعرف أنا تذكرت كل شي عرفت اهلي وايش اللي صار 😩 قبل لا أفقد ذاكرتي وزادت صياح 😭😭💔 الحين م ابغى أفقدك ابغى اقول حال اهلي أنه انت اللي ساعدتني حسان تسمعني معليك انهض اترجاك اهلك ينتظروك كلنا ننتظرك 💔
الدكتور يوسف: يا بنت خلاص م يصير اللي تسويه ادعيله الحين أنه يقوم بالسلامة خلا قومي
ريمان : يسمعني هوا؟؟💔
الدكتور يوسف: احتمال كبير أنه يسمعك
ريمان : كل شي يعني؟!
الدكتور يوسف: صراحه معرف بعد بس هو يحس فيكم


طلعت من الغرفة والتقتها رهف
رهف: كيف شفتيه؟؟
ريمان وهي تشوفها ولا نزلت ولا دمعه منها : قال الدكتور أنه يحس ف الناس اللي جنبه يعني احتمال يصحى قريب ادعيله انتي رهف
راحت عند ام وابو حسان: سامحوني انا السبب سامحوني 💔💔😢
نهضتها ام حسان : لا بنتي لا تقولي كذا هذا قضاء وقدر مكتوب
ابو حسان: ايوه قضاء وقدر
فاطمة : طلعوك من المستشفى نروح ؟؟
ريمان : اجلس هنا أنا مع رهف واهلها
ام حسان: بس انتي تعبانه
ريمان : عادي اجلس انتوا روحوا
مريم : طيب بعد م شافت أنه م شي فائدة أنها توافق تروح معهم
رجعت فاطمة ومريم الدار
صفاء: وين ريمان ؟؟
مريم: ريمان بخير بس قالت انجلس هناك
جمان : ليش م جبتوها معكم
فاطمة : م رضت تجي معنا
مريم : ايوه واكثر شي تذكرت
ارجوان: كيف؟؟
بلقيس: ايش يعني تذكرت
فاطمة : يعني رجعت لها ذاكرتها
الكل: هاه😮
مريم: ايوه وقالت ايمي م ريمان م قالت شي عن نفسها غير انها تذكرت اخوانها وامها وأبوها
جمان : يعني الحين م ترجع معنا 💔
مريم : معرف شي صراحه الحين



بعد مرور أسبوع


طلعت فرح من المستشفى ورجعت بيتها
ام احمد: ايش قررتوا تسموهم؟؟
احمد: والله يماه فكرت بس فرح اختارتهم
فرح: ايوه خالتي إن شاء الله اسميهم على اسم امي وابي الله يرحمهم
ام احمد: الله يرحمهم
فرح وأحمد: امين يارب




.....









ام احمد: آمين.. يعني اتسميهم ناصر وشيخه
فرح ؛ ايوه إن شاء الله
ام احمد: سميه وعافيه
احمد: امين يارب
وصلوا نايف ونواف: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام يا هلا نورتوا
نواف: النور نوركم والله الحمد لله على السلامه الغالية
نايف: الحمدلله على السلامه
فرح: الله يسلمكم
نايف: شخبارهم الحلوين
فرح: الحمدلله تمام هاه كيف خلصن الاختبارات
نواف: الحمدلله
احمد: كيف كانت
نواف: والله ايش اقولك سوينا اللي علينا
فرح: بالتوفيق يا رب
نواف ونايف: آمين






ف الدار


من رجعت من المستشفى وهي م تكلم حد وعازلة نفسها دخلت عليها مريم: م يستوي اللي تسويه بنفسك لو كان صاحي الدكتور حسان كان م يرضى
ريمان : ايش تبيني اسوي افرح وهو ف المستشفى لا يتحرك ولا يتكلم احس انه اللي صار بسببي أنا لو ...
مريم : اش اش اش لا تقولي كذا 😯 كل شي مكتوب ومقدر هذا قضاء وقدر محد يعترض عليه ابدا
ريمان : ذكرتيني لما اول مره جاء يعالجني قالي نفس الكلام 💔
مريم: ادعي له بس انتي وإن شاء الله..
رن تلفون ريمان ردت : السلام عليكم
رهف : مرحبا ريمان وعليكم السلام كيفك الحين
ريمان : الحمدلله على كل حال بشري؟؟
رهف: صحى يا ريمان صحى وسأل عنك
ريمان قفزت من الفرح : والله صدق الحين جايه 😍😍 سكرت التلفون: مريم خلا وديني المستشفى حسان صحى والله صحى اروح البس راحت تركض تغير لبسها عشان نروح
فرحت مريم: الحمدلله الحمدلله وطلعت من الغرفه صادفتها فاطمة
فاطمة: خير مريم بشري
مريم: ريمان رجعت لوضعها الطبيعي والحين اوديها المستشفى
فاطمة : ليش ايش صاير !!
مريم: الدكتور حسان صحى وطاب يشوف ريمان
فاطمة : اها اجي معك
مريم: لا م يحتاج اروح أنا وهي





ف بيت راشد


رنا: يبه سمعت الاخبار
راشد: اخبار ايش
رنا : عن ريمان
راشد: اها ايوه سمعت يقولوا رجعت لها ذاكرتها بس م راضيه تكلم احد غير لما يصحى الدكتور حسان وطالبه بعد لما يصحى الدكتور نحنا نوديها عند اهلها
رائد : ليش يبه نحنا نوديها
سليمه: يمكن البنت تبي تراوينا اهلها
راشد: ايوه صحيح كلامها امك
ناصر : طيب م قالت ايش اسمها
رنا : لا م قالت
ناصر : اها
رائد: غريبه هذه البنت توقعت اول م تسترجع ذاكرتها تروح عند اهلها
راشد: البنت عندها عزة نفس م ترمي الشخص اللي وقف معها ف أوقاتها الصعبة وتروح عنه
رائد: صدقك يبه الله يعطيها على قد نيتها
الكل : امين يارب




ف دار الايتام


قبل لا يروحن المستشفى
صفاء: كيف م ناويه تخبرينا ايش اسمك الحقيقي
ريمان : بعد م ارجع إن شاء الله
جمان: يعني تروحي وتخلينا💔
ريمان : كله خير الحين نروح مريم عشان م نتأخر
مريم: طيب
فاطمة : درب السلامه
راحن المستشفى ووصلن بعد ساعة توجهت بالمره ف القسم اللي مخلين فيه الدكتور حسان
مريم: أنا انتظرك هنا







ريمان: طيب ودقت الباب ودخلت كانوا الكل موجود عنده امه وابوه واخته رهف اول م دخلت جلست تصيح وهي تتقدم عنده
حسان: ريمان تعالي ليش الدموع ...تقدمت وجلست ف طرف السرير وهي دموعها تنزل
ريمان وهي تصيح: خفت والله خفت ليش سويت كذا آسفه أنا اسفه 😭
حسان : ليس تعتذري
ريمان : أنا السبب آسفه أنا ...وم كملت شهقت من الصياح
حسان: لا حوله ولا قوه الا بالله الحين تقولي انتي السبب ورهف قبل تقول هي السبب بسرعة حددوا من السبب ف اللي صار عشان أخبر عليكم الشرطة
ضحكوا كلهم ومسحت دموعها ريمان : اوه اسفه م انتبهت بس من الفرحة اخباركم خالتي عمي ورهف
قالوا : الحمدلله بخير انتي اخبارك
ريمان : الحمدلله على كل حال
حسان: ريمان خلاص مسحي دموعك
ريمان : دكتور حسان أنا م اسمي ريمان
حسان : اعرف بس مؤقت
ريمان : بس الحين خلاص انتهى التوقيت ماله
حسان : كيف !!!
ريمان : تذكرت كل شي
الكل : شوووووو؟؟!!
رهف: والله من أسمك ؟😁
ريمان : اسمي الحقيقي ميرال بنت ناصر
حسان : سبحان الله كيف متى استوى هذا كله
رهف: أنا اخبرك استوى لما صار معك انت الحادث هي أغمي عليها وهي ته كل السالفة
ريمان : صح تذكرت اهلي
حسان: ايش فيهم
ميرال: اهلي اقولكم اهلي صار صار معهم الحادث
حسان : يا ريمان اقصد ميرال يعني الكلام اللي قلته صح
ميرال: ايوه بس أبغاك انت تأخذني عند اهلي انت وعمي راشد تاخذوني عندهم انا متاكده أنهم بخير والحين ينتظروني
ابو حسان: عسى يا بنتي يا رب
ميرال: شكرا على وقفتكم معي م راح انسى معروفكم معي وخاصة انت يا حسان
حسان : ولو م سوينا شي
رهف : حلو أسمك 😊
ضحكت ميرال : شكرا 😇
ام حسان: صدق هي ف وادي ونحنا ف وادي
ضحكوا كلهم ودخل الدكتور
الدكتور يوسف: هاه دكتورنا اخبارك وحشتنا
حسان: الحمدلله طيب وهو يضحك اخبارك انت دكتور يوسف
الدكتور يوسف: الحمدلله زين
حسان: بشر كيف الفحوصات
يوسف: لا الحمدلله زينه وباكر تتطلع من المستشفى
الكل : الحمدلله
يوسف: ايوه بس لا تنسى عشان العكاز
حسان وهو حزين بس م وضح : إن شاء الله بس بغيتك ف خدمة بعدين
يوسف: طيب الحين اروح ولما تحتاجني طرش أحد
حسان: طيب طلع من عندهم
حسان: ميرال
ميرال: هلا صح نسيت حتى اقولك الحمدلله على السلامه
ضحك وقال : الله يسلمك م الومك نعم
ميرال: ايش اسوي نعم كنت فرحانه وخايفة ف نفي الوقت شو تبي
حسان: كتبي اس اهلك كامل وانا اتكفل بالموضوع وإن شاء الله بعد باكر نوصل الأمانة وترجعي عند اهلك
ميرال حزنت وفرحت لأنها اتفارق اللي كانت معهم وفرحانه أنها اترجع عند اهلها وتذكرت كل شي
قالت : طيب كتبت أسمائهم ف الورقة وعطته إياه وانا بعدني ارسلك إياهم
حسان: طيب
ميرال: الحين انا استأذن مريم تنتظرني برا وتتحمد لك على السلامه
حسان: الله يسلمها
ميرال: يالله خالتي يالله عمي ورهف اشوفكم على خير
ردوا: على خير طلعت وراحت
جلسوا شوي عنده وراحوا
ابو حسان: ولدي متاكد م تريد حد يجلس معك
حسان: ايوه يبه أنا الحين بخير الحمد لله
ابو حسان: طيب الحمدلله نحنا طالعين عيل تريد شي قبل لا نروح
حسان: ايوه يبه إذا عادي تنادي الدكتور يوسف
ام حسان: فيك شي ولدي
حسان: لا يمه لا تحاتي م فيني شي بس أبغاه ف موضوع
ام حسان: طيب انتبه على نفسك وإذا احتجت شي ناديهم لا تسوي شي بنفسك
حسان: يمه حسستيني ولد صغير بعدني بس لا تشيلي هم
أم حسان: الولد معها كبر ف عين امه يبقى صغير
رهف: صدق كلامها يمه
حسان: خلاص ولا يهمكم
ام حسان: يالله عيل مع السلامه
حسان: ف حفظ الرحمن
طلعوا والدكتور يوسف جاي عنده
ابو حسان: زين جيت ولدي يريدك
يوسف: انتوا رايحين؟؟
ابو حسان: ايوه قلتله اجلس معه بس عنيد
ضحك يوسف: الله يعين لا تحاتي عمي الحين هو بخير
ابو حسان: الحمدلله ف أمان الله الحين نروح
يوسف: الله معكم دخل عنده
حسان: ماشاء الله مداك توصل
يوسف: صدفه جاي هنا وقالي ابوك بعدين قول بسم الله عن الحسد
حسان: وانا ذكرت ربي ترى قبل
يوسف: خير ايش تبي؟؟
حسان عطاه الورقة
يوسف: ايش هذه؟؟
حسان: تشوف الاسماء اللي ف الورقة أبغاك تخبر الشرطة عشان نعرف اخبار عنهم وارقامهم
يوسف: من هذلا؟؟
حسان: هذيلا اهل البنت اللي كانت هنا
يوسف: اها اللي فاقدة ذاكرتها
حسان: ايوه والحين تذكرت الحمدلله
يوسف: الحمدلله



ف دار الايتام

قالوا طالعين من المستشفى خلصت متكلمة ووصلن: السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام
بلقيس: ورجعت لنا ريمان
ضحكت : بس انا م ريمان الحين
صفاء: صح قلتي لما ترجعي تقولي ايش اسمك
ارجوان: ايوه والحين رجعتي ايش اسمك
ميرال: اسمي ميرال
جمان : ووووووووواووووو مائي😍😍
صفاء: أوف سبشل نيم
ابتسمت: شكرا 😇
فاطمة: عاشت الاسامي ميرال
ميرال: عاشت ايامك
فاطمة : كيف أخباره الدكتور
ميرال: الحمدلله زين وبعد باكر أن شاء الله ارجع عند اهلي
بلقيس: لازم تروحي
مريم: اهلها ترى اكيد لازم
سكتن وكل وحده جلست تفكر




ف بيت راشد


سليمه: والحين كيف ؟؟
راشد: الولد صحى من غيبوبه والحين الحمدلله زين والبنت طالبه تروح معها عشان نوديها عند اهلها
رنا: يعني يبه اترجع مع اهلها خلاص
راشد: دامها تذكرت اكيد اترجع مع اهلها
رائد: يبه ضروري نحنا نجي أنا وناصر
ناصر : ايوه يباه ضروري؟؟
راشد: دام قالت البنت ايوه ضروري
سليمه: متى نروح انزين
راشد: بعد باكر إن شاء الله هو باكر يطلع من المستشفى ونحنا بعد باكر نروح مع بعض
رائد: عسى خير يا رب
الكل : آمين يا رب



رجع مكتبه واتصل بزميله عشان يخبره معلومات عن الأشخاص: ولا أقول احسن اسويله رساله رسل رساله لزميله

جالس يقلب أوراقه ورن تلفونه صوت رساله فتحها وانصدم لما شاف الاسامي واتصل بسرعة عليه: الزوز السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام يا هلا بالضابط فيصل اخبارك
فيصل: الحمدلله وانت اخبارك
يوسف: الحمدلله صراحه م توقعت تتصل بسرعة كذا
فيصل: تبي الصراحه صدمتني بأسماء الأشخاص بس قولي ايش تبي فيهم
يوسف: ليش صدمتك
فيصل: انت قبل خبرني ايش تبي فيهم بعدين اخبرك
يوسف: تبي الصراحه زميلي عنده بنت كانت فاقدة الذاكرة والحمدلله رجعت لها الذاكرة والحين تذكرت اهلها وكل شي صار معها وعاد هو تكفل يبحث عنهم عشان يرجعها عند اهلهم
فيصل: كيف سبحان الله طول الأشهر اللي مرت ونحنا ندور عليها ف كل مكان وفي الاخير طلعت قدام عيوني ونحنا م شفناها
يوسف: تصير ترى تصير كذا واجد المهم نبغى أرقامهم لانه هو يريد يسلمها بنفسه
فيصل: طيب بس انا ابغى اسالك
يوسف: تفضل
فيصل: م قالت ايش صار لها اخر شي
يوسف: والله قالت انهم صار لهم حادث هي واهلها
فيصل: م سألت عن اهلها ولا لما تذكرت قالت إنها تريد تشوفهم
يوسف: هي قالت انهم اهلها بخير متاكده خير ايش فيهم
فيصل: صراحة البنت اهلها توفوا كلهم اللي كانوا معها
يوسف: شوووو!!! لا حوله ولا قوه الا بالله انا لله وانا إليه راجعون طيب اقولك انت لا تخبرهم ولا شي خلاص خلي الأمور علينا نحنا
فيصل : ريحتني من هم كنت تفكر فيه طول الوقت الله يريح همك يا رب
يوسف: امين يارب
فيصل: يعني خلاص اسكر القضية
يوسف: ايوه سكرها خلاص
فيصل: طيب تآمر عل شي ثاني
يوسف : سلامتك
فيصل: عيل اسكر مع السلامه



....









يوسف: الله معك
فيصل: الحمدلله خلصت القضية بس الله يعينها على تلقي الخبر نعم اخوانها م تحملوا كيف عاد هي الله يصبرها يا رب
بعد م سكر التلفون: مسكينه هذه البنت تفكر اهلها بخير بس طلعوا كلهم توفوا راحوا عنها اروح أخبره م فيني صبر إلى باكر....راح غرفة حسان ودخل شافه نايم وطلع راجع مكتبه وهو يفكر كيف يقوله اللى عرفه

..........................................

هذه سنة الحياة م دائما نعيشها حلوه ف ايام تمر علينا من حلاوتها م نريدها تخلص وفي أيام تمر علينا ونتمنى انها م جات ولا صارت ونريدها تخلص بسرعة بس الإنسان م يتعلم من الحياة إذا م مرت عليه مثل هذه الأيام ولا يعرف قيمة الحياة وليش هو موجود فيها علينا ان نستعد لمثل هذه الأيام لانها تجي من دون موعد مخطط له فدائما نكون مستعدين لها ....



اليوم الثاني


بلقيس: ريمان اقصد ميرال يعني باكر تروحي خلاص
ميرال: ايوه باكر اروح وعاد سامحوني كلكم
مريم: مسموحه م سويتي شي
ميرال: راح اشتاقلكم بس إن شاء الله ازوركم
مريم: إن شاء الله


ف المستشفى



..: يالله يا دكتور شد حيلك بعد شوي أتطلع
حسان: م خبرتني ايش صار بالموضوع اللي خبرتك عنه
يوسف سكت تغير وجه
حسان : اشفيك
يوسف جلس في الكرسي: أنا امس جاي عشان اخبرك بس حصلتك نايم ورحت عنك
حسان: طيب ايش صاير
يوسف: هذه أرقامهم
حسان: والباقي
يوسف: الباقي... الباقي توفوا ف الحادث اللي صار لهم وميرال كانت معهم واللي باقي لها اخوانها الكبار واختها
حسان: لا حوله ولا قوه الا بالله انا لله وانا إليه راجعون 💔 الحين كيف اوصلها الخبر
يوسف: خلي اخوانها يوصلولها الخبر اتصل عليهم
حسان: لا لا م اقدر اقولهم أنا اوديها والباقي عليهم م اقدر اتنهار مره ثانيه معرف ايش ايصير لها توقعت تخلصت من شي وتروح لشئ ثاني
يوسف : الله يصبرها ويكون ف عونها يا رب





ف بيت فرح

فرح: ياخي احس انه ايصير شي حلو م حلو مدري إحساس
احمد: كيف يعني
فرح: معرف احس انه ايستوي شي شعوري كذا يقول
قال وهو داخل : الله يسمع منك إن شاء الله ولا هذا الشعور لانك صرتي ام
فرح: يا هلا والله باللي نور
احمد: اهلا زين جيت م بغيت
فرح: ايوه صدق وصحيح كلامك يمكن لاني صرت أم
احمد: أجل نواف وين
نايف: برا يكلم ربيعه الحين يدخل
احمد: اها تعال ادخل
فرح: ايوه تعال حياك ليش واقف
نايف: انتظر حد يقولي اجلس
ضحكوا كلهم
نايف: اصلا انا جاي عشان حبايبي هذلا




عند نواف

نواف: يعني م تجي باكر معنا
رائد: لا م اجي
نواف: اتفوتك ترى باكر
رائد: اطلع مع الاهل باكر كلهم طالعين م يصير
نواف: اها دام كذا خلاص
رائد: مره ثانيه معكم
نواف: إن شاء الله الحين اسكر اشوفك على خير
رائد: إن شاء الله مع السلامه
دخل عليهم : كاني سمعتكم تحشوا فيني
فرح: يا هلا م عاش اللي يحش فيك بس طولت
نواف: يا هلا فيك بس كانت عندي مكالمة وخلصتها
فرح: نورت تفضل حياك
نواف: الله يحيك





اليوم الثاني
ف دار الايتام





ميرال: سامحوني بنات صغار اتوحشوني واجد 💔
أرجوان وهي تصيح: وانتي أكثر راحت تحضنها 😥
ميرال: اش لا تبكي إن شاء الله ازوركم
صفاء من وراها : بس انتي رحتي بسرعه
ميرال: نحنا اتفقنا فترة مؤقتة بس
جمان: بس نحنا تعودنا عليك
بلقيس: ايوه تعودنا عليك نحنا
فاطمة : صحيح تعودنا عليك بس هذا الظروف يا بنات
مريم: ايوه وهي راح تزورنا إن شاء الله
جات رنا : هاه ميرال خلصتي
ميرال: ايوه بس اسلم عليكم واجي
رنا : طيب روحي سيارة الدكتور حسان
ميرال: طيب سلمت عليهم وودعتهم وراحت ركبت سيارة الدكتور حسان
حسان: يا هلا بميرال هاه كيف النفسية
ميرال: خايفة 😩
سكت وتغير لون وجه : من ايش؟؟؟
ميرال: من المجهول ايش ينتظرني خايفه ولفت عليه تشوفه وقلبي يدق بقوة مدري ليش حسان حسان؟؟
حسان: هاه معك اسمعك
ميرال: اشفيه وجهك اصفر انقلب
حسان:لا م شي بس تذكرت اول مره رحت فيها لدار الايتام قلتي نفس الكلام وانتي شفتي بنفسك ايش صار تذكري كلامي ايش قلت لك وقتها
ميرال: اها ايوه تذكرت
حسان: ايوه يالله مستعدة
ميرال زفرت: ايوه
مسئول رايحين بيت ناصر اهل ميرال



ف بيت ناصر


نايف: ضروري تروح؟؟
نواف: اغير جو ياخي
نايف: وكم يوم تجلس
نواف: يومين قلتلك تعال معنا م بغيت







انتهى البارت ...













التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-06-20 الساعة 10:12 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-20, 05:15 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







الجزء الرابع عشر( الاخير ).........



فرح: احمد روح بيتنا بيت اهلي ابغى اغراض من هناك
احمد: طيب
فرح: أنا خبرت نايف يجهزهم
احمد: كيف نواف راح
فرح: صراحه معرف بس كاني سمعت يقول بعد الغداء يروح
احمد: اها طيب انا اروح الحين
فرح: الله يحفظك سلم عليهم
احمد: الله يسلمك بالخير
راح طلع متوجه بيت اهل فرح





ف بيت ناصر


نايف: لا والله م ابغى بعدين هذلا ربعك أنا ايش دخلني
نواف: تعرف عليهم وبس ويصيروا ربعك ربعي
نايف: افكر بس اليوم م اجي
نواف: طيب براحتك ....دق الباب
نايف: روح شوف ... راح يشوف من عند الباب: يا هلا بالنسيب تفضل حياك
احمد: لا جاي اخذ اغراض فرح واروح
نواف: دخل تقهوي م يستوي
احمد: م انت تروح الحين مع ربعك
نواف: لا م اروح بعد الغداء إن شاء الله تعال ادخل
احمد: طيب ودخل يتقهوى وجلسوا يسولفوا


بعد نص ساعة وصلوا المكان


رائد: ليش جايين هنا يبه
راشد: بيت اهل ميرال
رائد أنصدم : والله كيف 😮
راشد: ترى هي تذكرت
ناصر : اشفيك؟؟
سليمه : بسم الله عليك علامه وجهك كذا تستوي
رائد: يماه هذا بيت ربيعي
الكل : شوووو!!!!
رائد: ايوه
راشد: اللي أهله توفوا قبل أشهر
رائد: ايوه
سليمه: لا حوله ولا قوه الا بالله والبنت تعرف
راشد: لا م اظن تعرف
رنا : مسكينه والله ميرال والحين كيف
راشد: الدكتور حسان يتصرف معها
حسان : نزلي وصلنا
ميرال: رجولي 😫
حسان: قولي بسم الله وخلا ينتظرونا العم راشد
ميرال: طيب ونزلوا من السيارة وراحوا سيارة راشد: خلا عمي نزلوا
راشد: طيب راح ودق الجرس
نواف: ماشاء الله اليوم الجرس م سكت
احمد: يمكن حد جاي يزوركم
نايف: يمكن كل شي جايز
نواف: اروح اشوف أنا راح يفتح الباب هلا عمي
راشد: اهلين ولدي هذا بيت ناصر المرحوم
نواف: ايوه عمي خير إن شاء الله
راشد: عندنا أمانة لكم حسان تعالوا
شاف نواف صوب حسان وحسان بعد عن ميرال لأنها كانت وراه جالسه اول م شافها أنصدم وما تكلم من الصدمة ركضت ميرال وارتمت ف حضنه وهي تصيح صياح يقطع القلب 💔 بعدين استوعب أنها أخته جلس ف الأرض وهو حاضنها ويصيح معها
راشد: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم
رائد: يعني أنجلس واقفين كذا نواف
رفع رأسه من أخته : رائد كيف؟؟
رائد: نجلس برا هنا
نواف: ادخلوا
دخلهم وسجد سجدت شكر وراحت أخته تسجد معه : الحمدلله الحمدلله وين كنتي وهو يصيح وين ..مسح دموعها ودخلهم داخل
نايف: كان ما .... اشيك نواف من ... طاح الفنجان من يده من الصدمة
احمد: ميرال 😨
نواف: تعالوا دخلوا حياكم
راحت ميرال وحضنت نايف وهي بعدها تصيح بقوة وحضنته
نايف: اه ميرال تعبتينا وتعبنا وينك يا روحي وين كنتي طول هذه الفترة
ميرال حاضنته بقوة وتصيح والباقي يشوفوه بعد فترة بعدت عن حضنه
ميرال: كنت... كنت. م قدرت تتكلم
تكلم حسان: أنا اخبركم أنا دكتورها
نواف: كيف؟؟
نايف: دكتور ايش
حسان: كانت فاقدة الذاكرة
الكل : شووو!!
حسان: ايوه واتوقع بسبب الحادث وزين كانت طول هذه المدة ف دار الايتام عاشت طول هذه الشهور اللي مرت
نواف: ورائد ايش تسوي انت وايش قصتك ليش م خبرتني وانت يا عمي
رائد: نحنا حصلناها وهذا ابوي والله كنت م اعرف لو اعرف انها اختك كان خبرتك اكيد م اخبي عليك موضوع مثل هذا وانت م ذكرت معي ابدا
احمد: نواف قول الحمد لله إنها الحين بخير ورجعت لكم
نواف: الحمدلله الحمدلله
نايف: الحمدلله على كل حال
حسان: أجل الحين نستاذن منكم الحين
ميرال: وين امي وأبوي جاد وجود وينهم فرح
سكتوا كلهم ونزلوا رأسهم تحت
ميرال: اشفيكم فيهم شي وينهم
تكلم احمد: عند فرح فرح مربية جايبه توام
نست السالفة اهلها : والله من الفرحة خلا نروح عندهم
احمد: طيب خلا
راحت ركبت سيارة اخوانها بعدها وعدت الدكتور حسان وعائلة راشد
حسان: لا تقطعي عاد
راشد: ايوه لا تقطعينا عاد
ميرال: لا توصوا إن شاء الله اتواصل معكم
حسان : إن شاء الله نايف صح ؟؟
نايف: ايوه
حسان: تعال لو سمحت أبغاك
نايف: طيب
ميرال: وانا م اجي
حسان: لا انتي أنا ابغى الحين اخوانك أخبرهم عنك طول الفترة اللي كنتي فيها معي
ميرال: طيب ..نزل نواف وراح معهم وأحمد معهم
حسان: ديروا بالكم لا يجيها انهيار مره ثانيه
نايف : م خبرتها انت
حسان : لا احسن تعرف منكم انتوا
ن اف: صحيح ايوه
حسان: ليش قلت انهم عند اختها ؟؟
احمد: م كان شي جواب ثاني معنا
حسان: بس زين سويت عالجت الموضوع بشي ثاني والحين استاذنكم واي شي يصير اتصلوا على رقمي موجود في تلفون ميرال
نايف: طيب
حسان: ف أمان الله
نواف: الله معك ...راحوا كلهم بعد ما وصلوا ميرال
نايف: والحين ايش نقولها
احمد: نشوف لما نوصل هناك
نايف: طيب راحوا ركبوا السيارات
ميرال: يا ربي شكثر أنا فرحانه رجعت عندكم وفرح جايبه توام يا سلام لحظه لحظه
نواف: اش في شي
ميرال: أنا شفت فرح لما راحت تولد
نايف: كيف؟؟
ميرال: ايوه شفتها كانت وحدة منجرحه رحت معها من الدار
نواف: م عرفتيها
ميرال: حسيت بإحساس غريب بس م تذكرت شي ابدا لاني كنت راجعه من العمرة
نواف: ماشاء الله رحتي العمرة؟؟
ميرال: ايوه الدكتور حسان اقترح علي اروح ورحت الحمدلله
نايف: تقبل الله
ميرال: منا ومنكم صالح الاعمال عقبالكم
قالوا: امين يا رب
ميرال: اخبركم كل شي بس خلوني اشوف اولاد فرح قبل ياااي فرحانه واجد واجد 😍😍
سكتوا وما تكلموا




ف السيارة



سليمه: كيف خبروها عشان اهلها
راشد: لا م خبروها بعدهم
رنا: م سألت هي ؟؟
راشد: سألت بس قالوا انهم عند اختهم

رنا: حرام والله يقولوا كذا
رائد: ايش يسوا م كان عندهم غير هذا الجواب
ناصر : ايوه وكانت اختهم مربيه بعد جايبه توام
سليمه: ماشاء الله الله يكون في عونها يا رب
قالوا : امين يارب




ف سيارة نايف


نواف: خلاص انا م اروح
ميرال: وين تروح
نواف: ناويين نروح أنا وربعي رحلة بس الحين خلاص
ميرال: ليش م تروح
نواف: مشتاقلك بنت والله مشتاقلك
نايف: م تقدري تتصوري شكثر نحنا شايلين همك كل يوم اصحى مرتعب عشان حتى ابوي ... وسكت
ميرال: ايش حتى ابوي
نواف شافه ولف بسرعة راسه الصوب الثاني
نايف: اقول حتى ابوي قالي اني اروح ادور عليك هو ما كان يقدر يعني وصانا نحنا بالمهمة
ميرال: اها كيفه هو ابوي وامي. إخواني بعد الحادث
بلع ريقه وقال: الحين اتشوفيهم لما نوصل
ميرال: طيب




بعد ربع ساعة وصلوا بيت فرح


احمد: حياكم حياكم ف بيتنا الحين م نور البيت
ميرال: منور بوجودكم
احمد: تعالوا دخلوا بس ميرال انتي لحظه شوي
ميرال: طيب
دخلوا نواف ونايف مع احمد
فرح : يا ربي حشى م اغراض هذلا وانا اتصل عليك وم ترد
شاف تلفونه: اوه حاطنه صامت كنت نسيت











......








فرح : نايف نواف كيف م انتوا اتروحوا بعد الغداء
نواف: ايوه بس الحين تغير الوضع
فرح: كيف؟؟
نايف: عندنا لك مفاجأة😊
فرح: مفاجأة ايش!!!😯
احمد: الحين تشوفي
نادى نواف: تعالي دخلي
دخلت ميرال واول م شافتها فرح وقفت فرحانة منصدمة تصيح م عارفه شعورها ايش: ميرااااال 😭 وركضت عندها ميرال يا حياتي يا روح اختك اه يا ميرال اه خوفتينا عليك واشتقنالك والله كل يوم ادعي ترجعي لنا وتحقق يا رب لك الحمد لله والشكر لك يا رب الحمدلله الحمدلله
ميرال: وانا اشتقت لكم بعد عانيت يا اختي والله عانيت 😥واجد لحد م أتذكر والحمد لله الله استجاب لدعائي الحمدلله صح وين اولادك توام وهي تمسح دموعها ابغى اشوفهم وينهم
فرح: تعالي شوفيهم هذلا قمر
ميرال: ماشاء الله تبارك الله شلت كل مره واحد فيهم الا م قلتي ايش تسميهم
فرح: ناصر وشيخه
ميرال: عاشت الاسامي على اسم امي وأبوي صح على طاريهم وين امي وأبوي والباقي
سككت فرح كأنه حد عطاها كف على وجهها وشافن على زوجها واخوانها
ميرال: اشفيك قالي احمد انهم عندك وينهم م اشوفهم
احمد: ميرال جلسي
تقربت منهم وهي خايفه : ايش اجلس انت قلت انهم هنا وينهم م اشوفهم 😧
نايف: ميرال...
راحت عند نايف: هم بخير نايف خبرني ؟؟
تقرب منها وحضنها 💔: ميرال راحو وهو يصيح راحوا ياميرال راحوا..
بعدته عنها بقوة: ايش راحوا واستوعبت كلامه كذاب انت كذاب م اصدق احمد قالي انهم هنا م راحوا ايش راحوا 😫😫💔
نواف: ميرال انتي الناجي الوحيد فيهم كنتي بس م حصلوك
فرح تصيح مع اختها م قدرت تقول شي
احمد: ميرال ذكري الله
ميرال: كذابيين كلكم كذابين م اصدقكم لاااااا لاااااا وتقربت عند اخوها نايف وهي تضربه قول انه اللي قلته كذب قول م صحيح نايف ارجوك يا نايف سحبها عنده وضمها بقوة 💔
ميرال: اه يماه يباه جاد جود كيف رحتوا كيف كيف خليتونا 😩😩
احمد: قولي انا لله وانا إليه راجعون
ميرال: انا لله وانا إليه راجعون انا لله وانا إليه راجعون الله يرحمكم الله يرحمكم وهي تصيح بقوة كنت معهم والله كنت معهم أنا رايحه بس بعدين م تذكرت شي م تذكرت امي ابو.... سكتت فجأة 😯








بسرعة شافها نايف: ميرال ميرال وهو يضرب وجهها 😨نواف اتصل على الدكتور حسان بسرعه راح يتصل على الدكتور وهو خذها خلاها ف الأرض
فرح: يا حسرتي على اختي لا تروح مني مره ثانيه يا حسرتي 😭😭
احمد: إن شاء الله م فيها الا الخير
كان ماشي ف الطريق وجاه الاتصال: الزوز السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام دكتور ألحق ميرال
حسان: جاي جاي دقائق وعندكم صح اللوكيشن
نواف: طيب رسل له اللوكيشن وسكر

بعد دقائق وصل عندهم وعاينها: م فيها شي تطمنوا يمكن من تلقي الخبر
نهضت وهي تصيح شافت حسان عندها : حسان راحوا راحوا خلاص م اشوفهم 😥
حسان: ميرال انتي اقوى من كذا وهذا يومهم اهلك م تعرفي وين ربك كاتبلك الخير تذكري كلامي قبل قلتلك ايش
ميرال: بس مرت اشهر وانا كنت عايشة فرحانه وهم م موجودين
حسان: مكتوبلك قضاء وقدر م بيدك
هديت شوي وقالت : ممكن تخلوني بروحي ابغى اجلس بروحي لو سمحتوا تكفون
حسان: طيب وطلعوا كلهم من عندها
فرح.: ايش فيها
احمد: لا تحاتي هذا من تلقي الخبر يحتاجلها وقت
حسان: ايوه يعني ممكن اسبوع او يطول ويمكن اقل
نواف: دكتور وإذا أكثر ايش يستوي
حسان: خبروني وانا اتصرف كيف
نايف: يعني م يأثر على صحتها
حسان: إن شاء الله تكون بخير لا تحاتوا تعرفوا لما يتلقى حد خبر نفس هذا وبعد فترة بعد يعني اصبروا وإن شاء الله م يصير الا كل خير
احمد: شكرا دكتور تعبناك
حسان: ولو واجبي طول الفترة اللي راحت دكتورها وكنت معها عاد الحين أقصر معها م يصير
نايف: م قصرت جزاك الله خير
نواف: م ننسى معروفك ووقفتك مع اختي
حسان: م سويت غير الواجب الحين استاذنكم
نواف: خلا اوصلك راحوا يوصلوه برا
فرح: أنا أقترح أنها تجلس معي هذه الفترة
احمد: ايوه لأنها تحتاج لاختها الحين أكثر
نايف: وانا قلت كذا بعد




جالسه ف الغرفة وتتذكر اهلها : يباه نبغى نروح الحديقه قبل تكفى يباه
ناصر ابوها: يا بنتي يا ميرال حبيبتي انروح بعده الوقت طويل
شيخه: صدقه ابوك الوقت طويل ونروح وتلعبي وكل شي
جود: بابا أنا بعد اروح مع ميلال
ميرال: يا روح ميلال انتي تعالي فديت اللي تجي معي
جاد : وانا أنا بعد اتي معس
ميرال: شوف يباه حتى التوام يبون يروحوا الحديقه
ناصر : خلاص تم موافق بس نروح عند اختكم نتغدى بعدين نكمل ايش رايكم
ميرال : خلاص موافقين صح جود وجاد
جود وجاد: ايوه
ناصر: شيخه اتصلي على بنتك قوليلها نروح عندها
شيخه: م عندي رصيد أنا
ناصر : طيب اتصلي من تلفوني
شيخه: وينه
ناصر : هنا شايفتنه
شيخه: هذاك طايح تحت
ناصر : امسكي الدرسكون زين أنا اجيبه
شيخه: طيب مسكت الدرسكون وصرخت ميرال وأبوها يرفع رأسه: يباه انتبه وانصدمت السيارة ف الشاحنة وانقلبت برا الطريق
طلعت شهقه :ليش خليتوني ورحتوا أنا فرحانة راجعه عندكم ليش ليييييش غطت راسها بالوسادة وصرخت بقوة : ااااااااااااااه يماه يباه صرت يتيمه الحين م ابغى شي م ابغى شي دخلت عليها فرح وجلست عندها وهي م نهضت : ميرال تسمعيني اقولك شي اعرف انك تسمعيني بس اللي تسويه بنفسك م يجوز ادعيلهم نحنا قبلك كذا لما عرفنا الخبر بس الحين شوفيني صح م نسينا بس نحاول قد م نقدر هذه سنة الحياة ميرال محد باقي فينا اذا هم راحوا نحنا لازم ندعيلهم بالرحمة ونكمل حياتنا ترى اذا جلسنا حزينين طول عمرنا م راح يرجعولنا نحنا اللي نتعب ونتعبهم معنا عشان كذا أنا أقولك وقت الحزن ٣ ايام بس وبعدها ترجعي مثل قبل اعرف انه صعب بس حاولي أنا م طلبت منك ترجعي نفس نفس قبل بس شبه منه
بعدت الوسادة من راسها وجلست وفرح تكمل: هذه الأيام اتجلسي معي بس بعدين اختاري اذا كنتي تريدين تعيشي معي تكملي أو تروحي مع اخواني موتي قويه الشهور اللي مرت من من تستمدي قوتك كنتي ؟؟
ميرال وصوتها مبحوح من كثر م صاحت : من الدكتور حسان
فرح: ايش كان يقولك
ميرال" قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المتوكلين"
فرح: صحيح كلامه عشان كذا م أبغاك تطولي ف الحزن لانه م يجوز
هزت راسها : بس يحتاجلي وقت
فرح: عندك ٣, ايام
ميرال: طيب
فرح: ايوه وف هذا الوقت طول انتي بروحك ادعيلهم وكل شي
ميرال: طيب
فرح: طيب يا حلوه الحين اخليك بس إلهي نفسك بشي ينسيك
ميرال: تمام
فرح: تبي شي
ميرال: لا
فرح: ترتاحي الحين وطلعت من عندها
نايف: هاه كيفها الحين
فرح: الحمدلله على كل حال لا تنسى حالتنا نحنا لما تلقينا الخبر ايش عاد هي
نايف: الله يرحمهم
نواف: تكلمت معك
فرح: ايوه
نواف: الحمدلله
فرح: انت م تروح مع ربعك
نواف: لا م يلي نفس






ف دار الايتام


صفاء: مريم الحين من راحت م وصلنا خبر ولا شي
فاطمة : الغائب عذره معه
مريم: مسكر تلفونها اصلا
جمان : طيب ايش رايك تتصلي لدكتور حسان تسالي عنها
مريم: لا م حلوه احسها
بلقيس: ايوه م غلط ترى بس قوليله نبي نطمن على ميرال
أرجوان: بليز مريم فاطمة
فاطمة: طيب مريم اتصلي
مريم: طيب اتصلت على الدكتور حسان
حسان: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام اخبارك دكتور
حسان: الحمدلله وانتي
مريم : الحمدلله اسفه لاني اتصلت بس ابغى اطمن على ميرال تلفونها مغلق
حسان: ميرال خلاص وصلتها بيتهم عند اهلها
مريم: الحمدلله خلاص وصلت بيتهم
صفاء: طيب اساليه ليش م ترد
مريم: ليش م ترد علينا
حسان: صراحه م تقدر الحين لانها طلعوا اهلها متوفين ف الحادث اللي كانت هي معهم
مريم: لا حوله ولا قوه الا بالله محد باقي لها
حسان: باقي لها اختها واخوان اثنان
مريم: طيب شكرا دكتور بي ممكن تعطينا عنوانهم عشان نروح عندها
حسان: طيب خبرهم عنوانها وسكر منها
مريم: ميرال اهلها متوفين
الكل : شووو!!
صفاء: والله؟؟
بلقيس: متى صار؟؟
مريم: لما صار لها الحادث اول م جات
فاطمة: لا حوله ولا قوه الا بالله.. الله يرحمهم
ارجوان.:مسكينه ميرال
مريم: أنا خذيت عنوانها عشان نروح نزورها




بعد مرور أسبوع


رجعت ميرال على طبيعتها بس م نفس قبل كل يوم تتذكر اهلها وتجلس تصيح لما تكون وحدها
ميرال: فرح ابغى ارجع بيتنا
فرح: ليش م تجلسي معي








يتبع ..........











لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.